كاتب الموضوع :
عبدالرحمن ناجي
المنتدى :
الارشيف
كافىْ
لآتطوٌل فِيْ سَسَـكوتك ..
آنت عـآرف آنـي علىْ سوآليفـك ..
آدوووخ
البــــــــــــــــــــ((25))ـــــــــــــــــارت
في بيت ابو فيصل _عند لين ^_$
لين ماسكه الظرف وتقرا كانت دموعها تنزل بشكل فضيع ماقدرت تتحمل :"يارب وش اسوي لازم طلال يدري ولو مايدري مدري وش يصير فيه ااااااااااه ياربي هذا يصير في ليلى مسستحيل صدق اني حبيت طلال بس مستحيل احبه وابين له دام ليلى تحبه حتى هو قلبه متعلق فيهااا مستحيل اصلا يناظر فيني يارب قريت هالظرف وانا مدري عن شي باللي عاشوه من هم صغار وهلت دموعي شلون طلال وبعدين ليلى ليه ماتقول ليه "
امس مصدومه وأبكي وأشكي
وأعاني من جرحي وحياتي
واليـــوم /
ألعــب وأمــزح وفرحــانه
وأضحك والبسمة ما تفارق شفـــاتي
أهتم يوم ... و أطنش أيام
أتكلم شهر ... واسمــع أعوام
أضحك مع ناس وأبكي على نــاس
أشوفهم فجــأة وأفقـدهم بدون إحســـاس
وفي لحظه قاسيـــة ...
أفارقهم ولا أقوى .. والعيشة بموتهــم بلوى
لان الموت ما يرحــم
بس القلوب ما تهتـم
أقابل نـاس تفرحــني
أساعدها وتسـاعدني
أعاتبهـــا وتعـــاتبني
وأسايرها وتسـايرني
.. أنا هذي حياتي مع الدنيا ..
في لحظـــــــــــه /
تغيرت كل معاني حياتي صدفة
بيـوم وعرفتك وسمعتني وسمعتـك
ضحكنـا مع بعض كثـير
مثل بــراءة طفل صغــير
بكيت شـــوي ..
شكيت همـوم ..
وعدتك هالبكى ما يدوم ..
أعترفت بقـلب لك أرتاح
قلب مات بطعن الجراح
وفجــــــأة /
حصل يوم وفقدتني وتلتفت وما تلاقيني ..
ويرن جــوالي وما احد يسمعــه ..
الكل منشغل يدعــي
يقول يا رب لها أشفع ..
يرد هالمرة أخوي يقولك :ـ
.......... خــلاص ما ينفــع تركتـنا ورحلـت بعيـد ..
والكفــن توه حظــنها جديد .. !!
سامحهـا وبالخير أذكرهــا ..
أطلب لهـا الجنّة وفرحهـا ..
ولو انهـا غلطت بيوم عليك أعذرهـا
ولو مـرة قست عليك أو قصرت لا تلومهـا
تذكر دايم انهـا أحتاجتك وما ألقـتك
تذكر انك في يوم ضايقـتهــا
يقفل اخوي جوالي ويحضنه ويبكي ....
وهو مايدري عن حـــالي
ما بـــقى غير ذكرياتي وصوـوري
ثيابي وعطري وأوراقي ...
إلى متى مجهوووولة بتبـقى في بـال كل غالي .. ؟؟
شهر ... شهرين ...
سنة ... سنيتين ... ولا طـــول العمــر
خوالي والبنات .. بينسوني ... ولا بيذكروني بعد موتي ؟؟
واخوي بيفقـدني ولا بيخبي عنه مـوتي ؟؟
حياتي انتهت خلاص في لحظه ...
وانا مـا طلبت من اللي غلطـت عليهـم يسامحوني
الوقــت فــات ...
وأنا ما كتبت وصــاتى ..
دخلوني على أخوي جســد بدون روح
إحســاس ثابت ما أتحـــرك
قربت مني رفعــني وبكــى يــودعني
شالني أخــوي لقبــري ودفنوني
دفنــوني قبل لا أقولك /
يا أخـــــوي لا تنســــاني
واذكــــــر أيــــامي معــك
ما يطلــبـــك قـــلبي إلا دعـــوة /
وهي انك تدعي له بالرحمـــــــــة
مسكني أخــوي و ودعـني
نزلت دمعتـــه تطهــــرني
شاف وجهــي لآخر مــرة
حضني بقلب به حســـرة
ويقول مسكينــه
ما تهنئـــــة
بس المــوت ما يرحـــم ...
دخــلني لقــبري وشــاف الــتراب يغطـــيني
سمعـت خطــــاه وهو يمشي
بس المــــوت ما يـرحـــم
ورجـع يقــول /
خـــلاص غالينــا راح عن العيـن .. والموت مــا يرحــم ..
(((كــانت ليلى كاتبتها ومو قادره توصف احساسها
دخلت عليها لمى:ليون شنو تسوين
لين تمسح دموعها وتنزل راسها:ولاشي ..جالسه اشتقت للموس بالحيل فقدتها
لمى ضمت اختها :ياقلبي ياليون الذنب ذبك ماقمتي يوم جت ولا حتى هي كانت مشتاقه لنا كثثير وهذا وهي فارقتنا يوم
لين بكت وضمت اختها بقوه
دخلت ام فيصل عليهم وشافت لين تبكي :ليييين شفيييييييك ؟
لين راحت لمها تضمها:يمممه بكلم لميس ماشفتها تكفين انتو كلكم شفتوها الا انا
ام فيصل ابتسمت لبنتها ومسحت على شعرها:إذارجعت بتشوفينها بزواج ريان ...وبتملين منها هذي ايام لهم لحالهم ويكفي الرجال تعنى وجابها لنا
لين سكتت وقرصت امها خدها :بس ولا يهمك ..إذا دقت علي ناديتك
لين ابتسمت وسكتت :..............
لمى قامت :ليون تروحين معي لبيت عمي سعود
لين ابتسمت ومسحت دموعها:وانتي ماما
ام فيصل ابتسمت يوم شافت ابتسامه بنتها:لاحبيبتي انتو روحو مالي خلق وسلموني على ام راكان
لمى :لييين بسرعه فيصل تحت ومعه طلال يلاا
لين قلبها عورها "ممالي خلق اركب معه وانا ادري عن اللي بيصير ":ليه فيصل مايودي طلال ويرجع لنا
لمى وهي تلبس عبايتها:شددعوه طلال مو غريب ولا هي اول مره
لين لبست عبايتها وباسو راس امهم وطلعو لفيصل
آلشُوؤق ? آلغِيـرَھ ..#
,و ثآلثُهم { آلبُعْـد } ... (
هذآ " آلدّمَآر " آلليِ....... يقوولوونّ :|
= » ( شَآمْل )
ركبو لمى ولين سياره فيصل بعد ماقطعو الحديث اللي كان بين طلال وفيصل
البنات:سـلام
فيصل وطلال:وعليكم السلام
طلال ابتسم:هلا والله ببنات عمي
لمى:هلا بك
فيصل ناظر لين بالمرايا:ليين وش عندي ساكته مو العاده
لين :والله مشكله لين صرت ساكته قالو غريبه ولين قلبت البيت فوق تحت قلتو مو غريبه والله انتو الغرباء
طلال ضحك :لايهمك احد بنت عمي ..عيشي حياتك
لمى:الا صح طلال ليه ماجبت ملاك معنا وليلى
طلال:والله مادريت ولا قلت لها
لمى :ليون دقي على ملاك انا حدي شحن ماكو
لين انفهرت :تو امس تكلمين غلا ثلاث ساعات وبعدين ابوي حاط ثابت منظر
فيصل وطلال:هههههههههههههه
لمى طلعت جوالها :خلاااص انا بدق منه الله ولا منه
كملت لين :خلقه ..
لمى :ليون جوالي مافي شحن دقي انتي عفيه
لين طلعت جوالها ودقت على ملاك بس ماترد ودققت على ليلى :هـلآ ليلى هلا والله
ليلى :هلا ليون هلابك اخبارك
لين شكت بصوتها وهمست :فيك شي
ليلى بتعب:لامافيني شي بس احس من الزواج وتعبانه
لين "الله يستر لازم اتحرك ":طيب ماتشوفين شر ..والله قعدتك ماتنمل بس دامك تعبانه خلاص كان ودنا تجين معنا لبيت عمي ابوراكان
ليلى:لاحبيبتي مشكوره ماتقصرين ..
لين :طيب ملاك عندك
ليلى :لا موعندي
لين :اوكي حبي ..سلامات ..سوري على الازعاج
ليلى ابتسمت:لاششدعوه ليون ولو اي وقت تامرين
لين :ماتقصرين يلا سلام
ليلى:سلام
الا ملاك داخله ومعها جوالها تدق على لين :مشغووول اوف يالين
ليلى:لسى داقه علي تقول ودها تجين معهم لبيت خالي ابوراكان
ملاك ناظرت فيها:وانتي ماراح تجين
ليلى بترجي:لاماراح اجي تعبانه وتكفين خالتي لاتدرين بليييز
ملاك ابتسمت:طيب ولا يهمك ..على فكره مرام راحت اتوقع جت سلمت عليك
ليلى :ايه جت فديتها والله بنفقدها
ملاك :ايه والله ..اجل انا بروح وإذا احتجتي شي دقي علي >_<ودقت على لين وقالت لها تجي معهم وراحو يمرونها
يآللـه "
يُ رب مـآفقد هآلقلب الحٍبيب ~ "
يُ رب يدوم الغلآ"
بيبني وبينـه ـه " ~
ركبت ملاك السياره وجذبها صوت فيصل وهو يكلم :تـامر امر ولد عمي كم فهد عندنا امر بس
فهد:والله ماتققصر يلا عاد لاتتأخرون ترا الفله بدت
فيصل:ولا يهمك ..تامر بشي
فيصل :لاسلامتك
فهد:سلام
فيصل:سلام >_<وسكر رفع عيونه للمرايا يناظرها ركبت ولا لا وصارت هي من زمان تناظر فيه "للحين يافصيل مصدق كلامي انك مجرد اخو وولد عم والله اني غبيه وموجديد علي بعد "ونزلت عيونها وسلم فيصل بهدؤ:سلام ملاك
ملاك ارتجفت ولحظت لين :وعليكم السلام
فيصل ماحب يسألها عن اخبارها ولاحب يطول المود
وآللہ ~ يَا نِيُوتِـنً -|
لَوّ شِفتً " عُيونِـہ "
گآنً عَرفتّ إنّ آلجَاذِبِيّـہَ
... .. { مَآلَہآ قَآنُونً !!??
وظل يكلم طلال :ياخي خللله مالك شغل فيه
طلال وهو يتعبث بدرج السياره :لاغرررت انا لازم اقول ميد ابوي يشتري لي سياره على كثر المعارض اللي عند عماني وهالشركات الا ان ماعجبتني سيارتي
لمى:اصلا انت وش يعجبك
فيصل :صادقه لمو وش يعجبك
طلال:مثلك تراها رهيبه تحسها دوبلوماسيه
فيصل ضحك :ههههههههههههه ارحمنا لايطق فيك عرق خل الدوبلوماسيه والسياسه على جنب
طلال وهو يشوف محل اتصالات :اصبر اصبر هون بجيب لي بطاريه لجوالي
فيصل وهو يوقف :تراك اخرت خواتي عجل
طلال نزل وكلمه من الشباك :دقيقه ياخي ماعندك صبر وبعدين بنات عمي عسل مايخالفون >وراح
فيصل وهو يناظره يروح :ولد الايييييييه
ملاك مانزلت عيونها من يوم ركبت وهي تتحسر على الكلمه اللي طلعت منهاا
فيصل حط اصابعه تحت دقنه وظل يناظر فيها "لين متى ياملاك هالحال بيتم ":هـلا والله باختي وبنت عمي
ملاك عضت على شفايفها وتكلمت ببرود:هـلآ فيصل
لين :ملوكه ليش ماجت ليلى والله زعلت يوم ماجت
ملاك ناظرت في لين:مادري ماحبيت اسألها احسها تتضايق
لين :فيصل شغلنا شي ترا مالي خلق احد اليوم
فيصل :وش تبين ؟!
لين :على ذوقك
فيصل قام ودخل السيدي اغنيه حسين الجسمي يسعدك ربي
وكان قاصد عشان بفهم على ملاك واللغز اللي مافهمه
الا طلال راكب واندمج مع الاغنيه والكل ساكت
انا معاك ولا بدونك يسعدك ربي
, دقيت بابك ولكن ما انفتح بابك
كرامتي فوق كل حساب يا حبي الا الكرامة حبيبي اعمل حسابك حبيبي
حاولت انا ابعد وفاض الشوق
و اخبي وطيور شوقي على ضلعي تغنابك
اشوف طيفك بعيد هناك والبي واقول لبيه يا احلى طيف وش جابك لبيه
ياويل حالي اذا مانسنس الغربي ياويل
حالي وضوى ريحة ثيابك
ليتك تحس بحنين الشوق يلعبي واحاول اذكرك طول الليل واسهى بك
ياما تمنيت تبقى حولي وقربي
لا جار وقتي حبيبي اتدرى بك
حاولت بقربك ولكن قول وش ذنبي الله يهنيك يالاهي مع اجبابك
ملاك خايفه يكون قصده "انا بطريق وهو بطريق "في هالحظه عاشت ملاك وفيصل يمكن تقولون لغه العيون وابتسم فيصل يوم قال الجسمي :
كرآمتيَ فوُق كلْ حسآب يَآ حبيَ ../ إلْآ الْكرآمه حبيَبيَ اعملْ حسآبك .. |~
هينا ملاك عرفت قصده وسكتت
طلال وهو يشوف الاغنيه خلصت :فصول وش عندي الاخ رايح فيها
فيصل ابتسم:نتعلم منك ..هههههههه
طلال ابتسم:اهــااا مافهمت بس فهمني بعدين
وقف فيصل عند بيت ابوراكان ولقى عمه عند الباب نزل وسلم عليه :هـلآ والله عمي شلونك >وباس راسه وعقبه طلال
ابوراكان:حمدالله تمــام وانتو وشلونكم ياعيال
طلال:والله حمدالله بخير
وسلمو البنات على عمهم ودخلو
طلال نادى ملاك:مــلاك تعالي
ابوراكان:اجل انا رايح يلاسلام >وراح
فيصل ظل واقف عند الباب وشاف طلال وملاك وراح لسيارته يركب
طلال :طيب طيب خلاص فهمت تعبانه خلصنا اعصاابك
فيصل نزل :مطول انت والحلوه
طلال جى عنده :لا ..خلاص ملوكه >وركب السياره ودخلت ملاك اللي ضغطها وصل الفيييييين
فيصل كان قاصد انه يهبل فيها شوي مو كفايه انها جننته :طيب يلا الشباب في المقهى خلنا نروح لهم
طلال وهو يعدل جواله :طيب يلا
وعْسىّ مْن ضّآآ آ آ آيق /..
غآل(ن)عليي../ يْنششْشّف بآ آلحيـل ريقّہ
في بـــاريس
لميس مرتبكه وعيون حسام عليها
كان إيـاد معطي حسام ظهره وسحر معطيه لميس ظهرها
تّفآرْقَؤ مَنً بعّدُ مأهَمُ مَحّبيُنْ [s] . . . ؤكَلنُ تصّنَعُ فرْحٌـَِہ ؤقآل مَرْحىـآآ • • جآيّزَ يَكُؤنً ألّبعّد . . مَطلْبُ للأثنَينً لَكّنً تأكٍد أنً ألأثنَينً جَرْحىـآآآ ... الْبـَـدْرّ...
حسام الاكل قدامه بس مااكل
سحر ارتفع ظغطها:حسسام ليه ماتاكل
حسام مو معها ابددد
سحر تأشر لحسام :حسسسسام ياهووه وينك
حسام ناظرها :سحر بغيتي شي
سحر:انا شبعت خلينا نطلع
حسام فهم قصدها:هذا انتي ماتغيرتي
سحر مافهمت قصده
آه لو آن آلضُلوعْ تطَيّع وتفگ قيَدهّآ ••~» عنْ اُلخَفوق
گآن أشيلـّہ وأحّطہ بّيِن گفوفگ هديــــّہ وآتحّدىْ بہّـآ
{ رآشـدْ } ~»
بآلفعل مو بآلقول ••في آغنيته { بحَط قلبي ., بيِن إيَدينّگ هديـّہ
عند إيـاد ولميس
إياد :لموس ليه المكان رايق وروعه
لميس وقفت :إيـاد قوم ماحبيت المكان
إيـاد دفع الحساب وطلعوو
لميس وهي تحس انها بعدت عن مكانه تنهدت برتياح وناظرت في إيـاد مبتسمه:نكدت عليك صح
إيـاد ناظر فيها:كنت جوعان وجوعتيني زيياده
لميس مسكت يده :ولا يهمك لو تبيني اطبخ لك طبخت لك دامك جوعان
إيـاد ابتسم وغمز:لهدرجه ..لا يحبيبتي مايحتاج يقزلزنعني تزوج ومن ثاني ليله خلاها تطبخ يسسلمو حياتو خلينا كذا حلوين
لميس ضحكت :ههههههههههههه..الله لايحرمني منك
إيـاد بحنا ورقه :ولامــنك ..وبعدين انا كذا اتهوووور قدام الخلق
لميس وهي تحط يدها في بعض: إيـاد برد
إيـاد نزل البالطو حقه الثقيل ولبسها إياه
لميس ابتسمت من حركته الدنيا برد ومطر ويعطيها رجعته ولبسته :احد قالك مستغنيه عنك
إيــاد ماتوقع هالكلمه منها وظل يناظر فيها:لموس من جدك تتكلمين
لميس :ليه انا وش قلت
إيــاد همس :أحبك
لميس حمرت خدودها عاد شوفو مع البرد وش صاارت
يَآ مسسآإئہُ , خذ منَ حضّورھَہ [عِ طٌ رّ ]! وَعلمّہ,
انَ بشوفتہُ : تشہقَ آلروحْ x_x|? ?
ع نــــــــــد حسام وسحر _رجعو الفندق
سحر تصارخ :لاوالله يوم شفتها ماعبرتني بشي حتى وانا اكلمك مدري شكيت بعمري انا اكلمك ولا اكلم اللي وراك
حسام وصلت معه:شوفي عااد إذا هذي بدايتها فتعودي علي لان ماراح تكون اول مره
سحر :طيب دامك تبيها وتحبها وتعشقها وجمالها مقطع الناس تقطيع ليييه اخذتني وانا متأكده ميه بالميه لوتتقدم لها صدقني من اول يوم ترد عليك موافقه
حسام ناظرها بحده:لمييس باي كان لاتتكلمين عنها فاااااهمه لاني مو متحمل حركات المبزره حقتك ..
سحر عصبت وعلت صوتها:خلاااااص انساااهااا لمميس رااااااحت رااااااااااااااحت تعرف راااااااااااااااااحت
حسام مسكها مع رقبتها وقرب عندها:اسمع اسمها ولاطاريها على لساانك صدقيني ماتلومين الا عمرك انسي الحنان والرحمه اللي كنت معيشك إياها
وطــلع !~!
بـعض . . ( البَْشْرَ )’ودكّ ليآ من تٍكلمٍ تقآطعٍهْ وتقٌولْ : . .
. كـٍيفٍ حـًآلكً َ!
وبعًضْ . . . ( البَْشْرَ )لمٍنْ تكلمٍ تًسرح بوجهٍهْ وتقُولْ !!. . .
يآويلٍ حـآلٍيْ !
في بيت ابوفيـــصل _
لين جالسه على البي بي تكلم ملاك وغلا
لين :محـٌدٍ لـہَ 3-| . . . نصيـٌب في قلبيـٌي }«• >:/ مـٌآهـٌو ”غـٌرور“|[بـٌس `]| اخذه آلَلَيّ . , , .» ' :$ يسّتآإْْهلـه
ملاك:الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني مدِ يدهُہ لگ حًتىِ لو هو ..” منگ تعبّانْ ”وقال: تعَال ؤربيِ ماأخليگ .. </3 !!
غلا :آعشْقّ أمي لآ شااافت غرفتي حوسه .. ورفعت حآجبہأ ../ ..وقَـِآلت : [ وتبيني أزوجك بعد. .. ]
آعشْقّ أمي لآ شااافت غرفتي:طيب بناااات انا بططلع اوكي جلستكم ماتنمل بس اليوم بنروح لخوي زياد ولازم اتجهز
محـٌدٍ لـہَ 3-| . . . نصيـٌب في قلبيـٌي:حبيبتي والله ..نشوفكم قريب
الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني:اوكي ..سلميني عليهم
آعشْقّ أمي لآ شااافت غرفتي:يوصل *__* باي
الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني:شفيك ليون
محـٌدٍ لـہَ 3-| . . . نصيـٌب في قلبيـٌي:انا اللي وش فيني انتي اللي علامك من ماركبتي وانتي ماغير ساكته واحس معصبه
الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني:مدري كذا مزاجي امس حددده
محـٌدٍ لـہَ 3-| . . . نصيـٌب في قلبيـٌي:ليه
الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني:مدري كذااا مزااااجي مقفففل
محـٌدٍ لـہَ 3-| . . . نصيـٌب في قلبيـٌي:وااااضح لهدرجه تخافين من فيصل لمى كلمك غريييبه ..فجأه صرتي ترتجفين وحسيت بحرارتك ارتفعت
الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني(تلخبطت وشكت فيها(:لا بس ..مدري ماحسيت على عمري ..
الا فيصل جايها :هااااي ليون
لين ناظرت فيه :هلااا فصول
فيصل:من تكلمين
لين ابتسمت:ملاك بنت عمووو ابو حساام غنيه عن التعريف
فيصل فها:اهاااا ملااك ..سلميني عليهاا
لين ناظرت بجوالها وارسلت لها :فصول يسسلم عليك
لين شكت زيياده:الله يسسلمك ويسلمه ..ليون انا بروح اجلس مع ليول بشوفها من امس ماجلست معها
لين :تقول الله يسلمك
فيصل ناظر في لين:بسس
لين وهي ترسل لبنت عمها:بس(طيب اوكي سلميني عليهاااا
تنهدت لين وناظرت في فيصل\وش عندك سلميني عليها وهي لاسمعت اسمك صارت ترتجف
فيصل شاف اخترها كبت القش:عااادي اختي وش فيهااا
لين ناظرت فيصل:من قال
فيصل:هيييي
لين بفهاوه معتاده:كانت دايم تقول ليت يالين يرجع الزمن ورى وامحي كلمه قلتهااا
فيصل تحمس:مثل
لين:كذا كلمه اخوي ومدري ايش ولد عمي مدري اصلا ماعطيتها وجه ذيك الساعه
فيصل ابتسم من قلب وشوي ويرقص:هي قاالت
لين قامت :ايييييه ..تبي شي تاكله معي
فيصل ابتسم واخذ مفاتيحه :لا قلبي مايحتاج >وطلع
لين راحت للمطبخ :احسسسسسسسسسسسسن
يآع-ـيوني.. غ'ـمضي بـ|قووه ع'ـليہ -_- مآأأبيهم يلمحـونہ آنآ بس آلليے {آبييييہ
في بيت ابو سليمـــــــــــان
غلا كانت بترقى بس رن التليفون وعصصبت :اووووووووووووف وقتك
اخذت نفس وردت بهدؤء:الو
...../السلام عليكم
غلا استغربت:وعليكم السلام
.....|ههذا بيت ابو سليمان
غلا|ايه مين
.......|انا ابو تركي ابي اكلم ابو سليمان لانه مقفل جواله
غلا بلعت ريقهااا :طيب انا بناديه الحين بس دقيقه اشوفه
......|انتظرك
غلا نزلت السماعه وراحت لبوها بسرعه ولقته جالس في الحديقه :يبه واحد اسمه ابوتركي يبيك
ابو سليمان نزل نظارته :لييه
غلا :يقول انه يدق عليك بس جوالك مقفل
ابوسليمان وهو يقوم ويدخل البيت وجلس ورفع السماعه وكلم ورغلا رقت لغرفتهاا
حلا ناظرت الهدوء الغريب على غلا:شفيك
غلا وهي تجلس قدام اختها وتنزل اللاب:تخيلي من دق قبل شوي
حلا ابتسمت:من ؟؟؟
غلا ناظرت في اختها:ابوتركي ولد الدكتور تركي ولد اخو هياء تخيلي
حلا:لابعد قولي وش جنسيته وش فصيله دمه ومن وين ..اعرف احد مايعرف ابوتركي وولده المزيون اعين اكبر المستشفيات في الرياض وجده خبببله انتي وبعدين وش يبي
غلا :مدري مدري.بس الحمدلله الحمدلله الحمدلله >ونزلت تسجد سجود الشكر ...
حلا فتحت عيونها على الاخير:شفيك وش صاير
غلا ناظرت في اختها:بغيت اوريها واهزئه واسب ام جابته وابوه بعد
حلا فطسسست ضحك:هههههههههههههههههههههههه احمدي ربك لا مايبيلها تسجدين سجود الشكر يبيلك تروحين مكه تعتمرين
غلا حذفت عليها المخده:كللللللي ترررررراب
الا يزيد دااااخل وجلس معهم :سلااااام
غلا وحلا:وعليكم السلااا
يزيد:يلااا بسرعه زياد ينتظرناااا وابوي يقول يلااا
غلا:لحظه مالبست ولاشي
حلا:بدري الحين
يزيد:المغرب احنى خلااص على مانوصل يصلون العشاء
وطلع يزيد وقامو البنات يلبسون
وٍشّ حْآجٍتُـيٍ للَنْآسٌ مآ دٍمتٌ موّجِوْدٍ ..
.:[لـّـبَــّێ...قَـّلَـِْبگ ]:.
مٍآليّ ومَآليّ آلحٍلْمّ دٍآمْكّ’{حِقيَقْهٍ ..!
في بيـــــت زيــاد
مرام شافت زياد موموجود طلعت وراحت لغرفه اختها:ليييياان
ليان اخترعت :وجججع ..خرعتيني وش تبين
مرام وهي مدخله راسها في الباب:زياد موهون
ليان :لامو هون وش تبين
مرام :مااافي شي بس جيت اشوفك اشتقت لك
ليان ابتسمت:فدديتك مو لله
مرام وهي تسمع صوت زياد يكلم وطارت لغرفتها
وليان مساغربه وفهمت لمى دخل زيــاد وهو مبتسم :الله وش هالحلااا وبعدين اااار طالعه احللللى مني
ليان استحت:زيياد لو سمحت خلينا ننزل على مايجون
زيادوهو يمسك بيدها:طيب يلااا
يالله لا تقطعْ رجآء گل ~[ مشتآق ]~ ..●● " وجعــــــــتل العوووض ف مقبلات الليـــــــالي"
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
انتهـــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــارت
ملاك روحي
|