لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 06:16 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تابع ...

ربااه ازح عن مخيلتي يْيلتي افكـاراً قد أجهدتـنَي | ~ ,!!

_بالفندق ـإيـادـلميس
جلست لميس على الكرسي الي بالجناح الفخم الي حاجزه إياد..وهي بتموت من الخوف
قال برقه :- تدرين انك اجمل بنت اشوفها بحياتي
حمرت خدودها من جرأته ...وابتسم :-وحياك زايد جمالك جمال
(وش قاعد اقول انا شكلي انهبلت....)
دق قلب لميس بشكل ماله مثيل ........وش قاعد يقول ذا دخل على الغزل على طول
ابتسم :-تكلمي ليه ساكته ذيك المكالمه مابقى كلام حلو ماقلتيه
ابتسمت غصب عنها ...وجلست تلعب بطرف فستانها ...(يعني وش اقول عشان اقهر عذالي قلت هالكلام ..)
(هالحين انا متزوج لي وحده ماتتكلم ..لا ماتوقع توها مكلمتني قبل اسبوع )
حط يده على خدها يرفع وجهها :لميس
ناظرته بعيون ذباحه :سم>>ونزلت عيونها تذكرت حسام لمى قالت له سم
كلمه وحده على الاقل تخليني انسى اسمي
تمالك نفسه .. وش فيه يتصرف كانه مراهق ...
لكنه ابتسم :سم الله عدوك
ومسك يدها الي كانت بارده ثلج ....استغرب :انتي بردانه !
وحاولت تسحب يدها بس ظل ماسكها وما قطع هاللحظه الا باب الجناح يدق وراح للباب ولما فتحه لقاها the room serves ...جايبين لهم العشاء الي طلبه إياد على الساعه 2 الفجر ...
حط العشاء وماقدرت لميس تحط لقمه بفمها ...وهي ما اكلت شي من امس ...انتبه إياد الي بعد ما كان له نفس ياكل بس عشانها وحاول فيها تاكل بس اكتفت بالعصير ...
وقف إياد وقال :-انا عندي كم شغله بخلصها تحت اذا تحبين تبدلين ملابسكـ خذي راحتكـ
وطلع برى الغرفه ....
شكرت لميس فقلبها لباقته ......
ولكن المصيبـــــــــــه
لميس انهبلت "السحاب لاولله لا انوم في الفستان شهر ماخليه يلمسني ..يارب كون معي ...انا بهم ولا هم ..بس انا الحماره الغبيه اللي ماسمعت كلام مرام وخليته على جنب "
حاولت لميس تفتحه بس ماقوت ..حاولت بس عورتها إيدها
لميس على وشك تبكي :يـــــــــــآآآآرب (تنهدت بقوه ووقفت )
دارت بجناح العرايس الفخم ....آه ياقلبي
كل شي رومنسي . .انوار خفيفه ...والوان خياليه احمر وزهر وابيض...وشموع في كل مكان وطاحت عينها بالشي الي تجنبته طول ما دخلوا الجناح السرير الكبير الي مرمي عليه ورد طبيعي ...
وحمرت خدودها ....
لميس تحس قلبها بيطلع من محلها من كثر مايدق"اللحين وش بيقول عني لا ياربي وش اسوي يارب انت ادرى بحالي خل هاليله تعدي على خير "
وبعدها بعشر دقايق .>
سمعت صوت المفتاح بالباب ... وحست بمعدتها تنقلب...
دخل إيـاد...وناظرها وهي واقفه قدام المرايه تحاول تفك حلقها (داماس )بس عجزت لان يدينها ترجف
قرب منها ووخر يدها عن اذنها ونزله لها ...ونزل الثاني وحطه بيدها
لاول مره يكون قريب منها بها الشكل ..ويشوف وجهها من هالمسافه .
لكنه سالها بهدوء :-ليش ما بدلتي ملابسكـ
ومازال نظرها بالارض....
مسكـ يدها وحس برجفه ..
"حبيبتي"
قالت بهمس وخدودها مولعه :-الـ..فستان ...
إياد فهم عليها ومسك نفسه لايضحك من حالتها
ووقف ورى ظهرها ...ورجع شعرها الطويل قدام وجلس ينزل لها السحاب وهي لفت على طول وهمست :خـلاص
حط يده الثنتين على خصرها ..ماقدر يقاوم نعومتها ... وريحة عطرها الي يخدر
وباسها مع رقبتها ...
جمدت لميس مكانها من رقته ...والتفتت يمه وطاحت عيونها بعيونه ...وما قدرت تتنفس ولا ترمش ولا تتكلم ...كان يناظرها بقوه وعيونه الذباحه ...تخدرها ..
مرت من جنبه ...لكنه مسكها ..
قالت بهمس :ببدل ملابسي
إياد بعد يده وهو مبتسم وراحت لميس بسرعه وقلبها يدق ......

جلست تبكي لميس على حظها "هذا اول يوم وصار كذا ليه ياربي ..وش حالك ياحسام اللح ين ..خلاص امحيه منه إيـاد بعد يحبك بس انا ما احبه بتعود بتعود خلاص بس لين متى العب على عمري ..حسام هو اللي بقراره نساني وانا بنساه وبعيش حياتي من اليوم والله يسهل ربي دربه ويوفقه ويسعده ويحميه من كل شر "وقامت مسحت دموعها وبدلت ملابسها
لميس"ياربي خايفه يارب اجعلها بدايه سعاده لي ونسني هالحسام " اخذت لها نفس وعدت من واحد للعشره ورسمت على شفايفها بسمه خفيفه متوتره وطلعت


( مَقدَر . . . / أعيش فِ غييير.. جوّك و دنيَآك)


في الزواج ــــــــــــــــــــــــالســـاعه 4
الكل راح ومابقى احد فيه غير الاقارب المعروفين ....
ام إياد لأم فيصل:الله يوفقهم ويسعدهم يارب
ام فيصل ودموعها مافارقت خدها من يوم ماراحت بنتها :امييييين يارب ...
ام إياد :يلا انا رايحين والله تعبت من الوقفه
عهد:السواق يمه جى
ام إياد:ماجد راح يوصلنا هو لزم يودينا دام إياد مو فيه
عهد لبست عبايتها :اوكي يلا >وراحت تسلم على البنات وامها سلمت على ام فيصل والحريم وراحت



عنــــــــــــ_جالسين لحالهم _ـــــــــــــــد البنــــــــات
ليان :مرام يلا
مرام :لا مرام روحي انتي ودي اروح لبيت خالتي
ليان ابتسمت :اها طيب بس من اللي عزمك
ملاك:لاتخافين بدون عزيمه اصلا تجي اهي راعيه البيت واحنى الضيوف
احلام:عدددل وش الكوشخاااااات هذي
رزان:على بالنا انا الحبايب طلع العكس
وفجــاه شافو ام فيصل طايحه
لمى ولين على طول راحو عند امهم :يمممممممه يمممممه
ام فيصل مغمى عليها
لمى بكت :يمه اصححححي
ام راكان بخت عليها عطر بس للحين
لين اخذت جوالها وهي تبكي :فييصل ..امي امي طاحت علينا ولا صحت تعال >>وماحست الا هو داخل والبنات على طول لبسو عبايتهم
فيصل وهو يشوف امه بدون حركه :يمممممه ردي علي >>وصرخ على لين :نادي ابوي
لين خافت وماتدري وش تسوي وتحس ماقال لها شي من الخوف جلست ساكته
ودخل يزيد ومعه فهد
يزيد يوم شافها كذا طايحه على الارض:نوديها المستشفى
فهد :قوم قوم بسسسرعه مافي وقت
ودخل ابوفيصل وكب عليها ماء وبدت تصحى وصار يقراء عليها
فيصل وامه على ذراه :يمه انتي بخير
ام فيصل وهي تبلع ريقها:بخير يمه
ابو فيصل :نوديك المستشفى
ام نفت براسها :لا
فهد:اكيد من السكر
فيصل:صصصح يمه ما اخذتي الابره اليوم
ام فيصل بكت :وانا وش يدريني لميس هي اللي تعطيني إياها
ابوفيصل يهديها:خلاص يأم فيصل وراك لمى ولين بتسوين نفس كذا
ام فيصل:خلوني اروح ارتاح "ووقفها فيصل على حيلها "
ابو فيصل:خلاص وانتو برى رجاجيلكم يحترونكم
فهد وهو يلتفت على البنات وعرف ملاك من فستانها:يلا ملاك ونادي امي معك
ملاك :طيب ..بس
فهد بعصبيه:وشو بعد
ملاك بخوف :خلااص روح بنروح مع طلال
فهد ابتسم :ملوك قدامي يلا انتي وبنت عمتي
ملاك ابتسمت:وعشان انك راضيتني لك عندي حلاوه
فهد استغرب:شنو
ملاك:مو اللحين لين ركبنا
فهد :خلاص يـلآ>>وطلع معه يزيد


ياهو [ غـــلاه ] بداخلي مثل الانفاس


يتأكسـد بدمـي , ويعـدل مزاجـي !



في بيت ابو حســـــــام
ليلى :ملوكه وانت مرام انا رايحه انام احس تعبانه بالحيل
ابتسمت ملاك :عادي ليول روحي نامي لاترى اعلم عليك امي مره ثانيه تستأذنين
ليلى ابتسمت :لا كلش ولا زعلها ..تصبحون على خير
ملاك ومرام:وانتي من اهله
ملاك:واااي فله اول مره بيتنا يمتلي بنات
ومرام ضربتها على راسها:ترانا ثنتين
الا فهد داخل وشاف على باله ليلى:تو الظهر مسلم عليك ..ملاك طلعي هالحلاوه اللي قلتي
مرام ناظرت فيه "ياحبني له محلو على الكبك اروح فيها والله "
ملاك تحس موقعها سخيف :مدري احسها سخيفه
مرام مسكت لسانها لاتوريها شغلها
فهد حط رجله على اول درجه :اقول انتي ماوراك الا القعط روحي
ملاك :مأسألت عمرك الكأئنه الثالثه اللي راكبه معنا من
مرام مشت :تصبحون على خير
فهد فها فيها وكأن اخر شي يتوقعه او يمكن يحلم فيه وناظر فيها :مـــرام
مرام من سمعت اسمها منه حست نفسها بتطيح ومسكها وقال لها وعيونه بعيونها:لقاء حلو وبدايه حلوه
مرام تخدرت وقدرت تقوم تحس الارض تجذبها عشان تطيح
ملاك :هيييييي انت ..توكم ماملكتم ولاخطبتو >>وبعدت فهد عن مرام :توكل انت وياها
مرام عظت على شفايفها ومسكت ثوبها ورقت ودخلت الغرفه


فهد ابتسم :تدرين ملاك احلى اخت انتي قولي وش تبين امري
ملاك ابتسمت على جنب:اطلللب اللي ابي
فهد :عيونه انتي امري
ملاك طيرت حواجبها:انا عيونك لا خلهم لمرام ..إذا قلت لك توديني السوق توديني
فهد وهو يرقى:تأمرين
ملاك وهي واقفه:ماخلصت طلاباتي
فهد وقف وناظرها:نعـــم!
ملاك :ثانيا :اانت تدري ان ابوي حرمني وخلا جوالي رصيد ابي تسدد جوالي والحد الااتماني 700 ريال سعودي
فهد كتف إيدينه :مقدوره خلاص
ملاك :ماخلصت كلامي ..ثالثا :بكره عشاي ابي من ماك اوكي
فهد نزل لها:انتي ترااك تذلين الواحد لين تخلينه يكره المعروف اللي سويتيه
ملاك:هذا جزاي
فهد مسك يد اخته وجلس:مرام وشلون ناديتيها اصلا متى رجعت من السفر
ملاك :الخلاصه تعرف مرت زياد
فهد بسرعه :لا ماعرفها مابعد تعرفت اقصد بس وش فيها خلصيني
ملاك ابتسمت على جنب :تصير اختها مرام
فهد بندهاش:ليان زوجه زياد ...وضحك :يــادنيا وش سويتي
ملاك:هذا النصيب وبعدين خلك ثقل قدام البنيه
فهد وهو ينزل كبكه :ماعليك المهم انا رايح انام تصبحين على خير >>ورقى غرفته
ملاك "اخواني جاحدين للمعروف "
الا حسام نازل ولاقى فهد بالدرج :وين كنت العشاء ماشفتك
حسام :ماشتهيت وطلعت
فهد حط يده على كتفه :الله يعين ..تصبح على خير
حسام ابتسم بحزن :وانت من اهله
ملاك تخفف توتر الجو :هاي حسومتي
ابتسم حسام:هايات ..وش عندي لهدرجه مستانسه
ملاك بلعت ريقها"ليكون قصده اني مستانسه عشان الزواج ":ايه مو بنت خالتو عندنا ولا تبيني استانس
حسام:مين !!!
ملاك بدلع:مرام بنت خالتو الفرنسيه
حسام :اهااا مرام ..من حينها وهي عندنا جديده
ملاك وقفت :بس هذاك اول لمى كانت صغيره مو الحين
حسام :مشكله لا احد عطاك فرصه تتفلسفين فيها
ملاك قامت :اقول روح عني من زينك انت واخوك

حآلي بعدك حآل من يطرٍد الثآرٍ
لأخوٍه
وٍاللي ذآبح أخوٍه {عمهْ

أبوٍه يقوٍل:
.............. النآرٍ مآتطفي النآرٍ

وٍأمه تقوٍل أخوٍك لآيضيع دمه


ألا ابو حسام وام حسام داخلين
ام حسام :الله يصبرها
ابو حسام :بنتها يلا نشوف لين راحت ملاك وش بتسوين
ملاك عرفت السالفه وحمرت خدودها :اكييييد راح تنزل البورصه ويقل حليب البقر وتنتشر انفلونزا الخنازير وجنون البقر وانفلونزا الطيور ونخفاض في الدخل المادي والاقتصادي والسياسي والاجتماعي
حسام يجاريها في هبالها ويخفف على عمره :هذا بالاضافه إلى كثره عدد الوفيات والمواطنين والمستوطنات
ملاك :علييييييييييك لمبه >>وابتسمت :انا بنت ابو حسام ..ولا يصير هذا
طلال دخل :ايه والله هزولت
سعود:ماخذه اختك في عمرها مقلب
ملاك:بابا شوفه
ابو حسام ابتسم:انا رايح انام وانتي ياسعود وطلال ياويلكم تزعلون دلوعتي
ملاك :احم احم >>ونفخت بغرتها :سي يو اند تصبحون على خير >>ورقت
طلال:قطيعه
ابوحسام عطاه نظره وسكت طلال:تبحون على خير ..>>ورقى هو وام حسام


ع ــــــــــــــند مرام ـــــــــــــــــــ
مرام اخذت لها شور وحطت فستانها بكيس خاص ونشفت شعرها
مرام "عليها غرفه ملاك تهببل مره ذوق بس احس فيها شي غريب وبعدين مو قالت ان ليلى تنام معها يمكن غيرت رايها بس مرتبه ومره ذوق راقي"
وقامت تناظر العطور وقف وصارت تشم العطورات "رجالي ..وش هالذوق عند بنت خالتي ..يمكن تحب هالنوع الناس انواع .."
ودق قلبها لمى سمعت صوته "لــــأ..لايكون ..">ورجولها ماشالتها
دخل فهد وجلس عل السرير :الله يهديك ياطلال قلبت الدنيا علي >>وفتح لابه وجلس يتصفح وفجأه رن جواله
فهد لف :مو جوالي هذا
وناظر الشنطه اللي على السرير الزيتيه مزخرفه بكرستال بني :مـلاك هينا
مرام غمضت عيونها ..وماحست الا جوالها وقف
فهد نزل ساعته :"إذا تبي جوالها تجي تأخذه ..>>ووقف ونزل ساعته وهو يناظر فيها وقف وحس بريحه من دخل كان مستغربها وقف وناظر اللي قدامه
مرام مغمضه عيونها وهي خايفه:فهد قسم بالله ماكنت ادري ان هذي غرفتك على بالي ملاك والله اسفه
فهد ابتسم على لهجتها المأساويه :اقدر اقول ان الشوق خلاك تدلين غرفتي
مرام فتحت عيونها :ايه ...لا ..اقصصد ..ممكن تبعد لاني بروح بعد عن طريقي
فهد ابتسم :طيب روحي ..بس حطيها في بالك ترااااا بالحيل مشتااااق لك واحلى يوم بحياتي لاني شفتك وصرتي قريبه مني
مرام استحت ومشت عنه ..مسكها من يدها :كنتي تقولين لي لمى توصلين وتشوفيني راح تقولين لي كلام من زمان ودك تقولينه
مرام ناظرت يده وهمست:فهد
فهد تخدر عليها:روحه
مرام بلعت ريقها :مو وقته اللحين اخاف احد يشوفنا واكيد بتفقدني ملاك وخالتي تسأل عني
فهد بعد يده:تصبحين على خير
مرام اخذت عبايتها,,شنطتها وكيسها وطلعت بسرعه
الا تشوف ملاك وملاك على طول تسحبها للغرفتها وتسكر الباب :هيييييه انتو في خطوط حمراء
مرام شوسي وتبكي :والله ماكنت ادري ...دخلتها كذا وربي ..
ملاك تهمس:صار خير ..المهم تراء فهد شويا مو مصدق فا خفي على اخوي ...رجـآإآإء..اه منكم يابنات عمتي وبنات عمي وبنات خالتي طيرتو عقول اخواني
مرام ابتسمت :اممممممـآآ ملاك مافي اللي طير عقلها ..الا تعالي ..اليوم اللي دخل على امه يوم طاحت من هذا
ملاك ابتسمت :ليـــه ؟ ..عندك فهد
مرام ظربتها على راسها:ام التفكير ..اعرف تعرف
ملاك :اها ..هذا فيصل ..ولد عمي تصير امه واخت العروس
مرام :صدق عيال وبنات ابو فيصل يجنونوووون
ملاك :هييييه انتي ..ماعرفنا لكم ..خيـاانهـ
مرام دخلت نفسها وسط الفراش :ملوكه بليز ..اطلعي براااء ...ولا طفي النور ..ليلى نايمه ياعمري واضح عليها تعبانه
ملاك ابتسمت وناظرت ليلى:ايييه والله ..وبعدين مابقى شي على الفجر ..صلي ونامي
مرام :بنقوم نصليها على الاقل نرتاح شوي نسترخي
ملاك :تكلمت مرام ياويلي >>وطفت الانوار:تصبحين على خير
مرام ابتسمت :وانتي من اهله..وطلعت جولها وارسلت لاختها :تدرين احلى يوم بحييييياتي من توفى ابوي وطلع زياد بحياتنا والسعاده معنى ..وبعدين يلا احمدي ربك ليله حمراء بدوني ..وانا بخير لاتشيلين هم ..تصبحين على خير ))))
وحطت راسها على المخده الامسج جايها :))تصبحين على خير ياحلوه ..عيديها مره ثانيه واغلطي ..اعششقك
ملاك روعت مرام :وجججججع خلينا ننام
مرام اخترعت :طيب خلاااص ’’وارسلت بسرعه :وانت من اهله ..فهد والله ماكان قصدي ..وانا اكثر >ونزلت جوالها جنبها ونامت

تعال خل ( الهجر ) لا يضيع مبداك . . . !
وأرفق بقلبٍ كل ليله .. { يناجيك . . ~

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
تحيـــــــــــاتي
مـــــــــــــــــلآلآك روحي

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:22 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــ((23))ــارت


بيت ابو خـــ ــالد _’’,,_
سحر :لا مابيه خلاص يوم شفت طبايعه يوم دبي كرهته
ابو خالد عصب:مالك دخل في اخلاقه فلوسه انتي داريه ابوه كم يملك من شركه ومصانع فاتك والله ريان اللي مليار دير صدددق بس بنت ابو سليمان حظها فيه
سحر:وانا وش علي منه باخذ فلوسه ولا بأخذه >>اول مره تقول كلمه صح
ابو خالد:بتأخذينه بتأخذينه ..تراني اليوم وافقت انكم ماتروحون العرس بس عشان ملكتك بكرا..وعلى فكره ...رجال بس بدون الحريم
ام خالد:احسسسسن ..((وقالت بنفخها ))حياالله من زار وخفف بعد ..
خالد بهدؤء:يبه الله يهديك .............
ابو خالد قاطعه:اسككت ولا كلمه انت انت اللي ضدنا في هالبيت ولا الكل معي انت يً ام خالد متأكده هذا ولدي
خالد سكت وتحمل :
ام خالد:والله ..روح تأكد من المستشفى
خالد (اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ):تصبحون على خير
ابوخالد وهو يصرخ عشان ولده يسمعه:اتوقع منك ماظن يجي خير
خالد مشى لغرفته ولكنه ماسمع شي
سحر راحت لغرفتها بس مسكها خالد قبل لاتروح لغرفتها ودخلها غرفته وجلس هو وياها :سحر وانا اخوك ..انتي ماتبين حسام ولا تبينه
سحر :لا مابيه ..ماشفتو كيف يعاملني يوم كنا بدبي
خالد:صدقيني حسسام مافي ازين منه ..وسط الرجاجيل له مرجلته وهيبته بينهم على ان اللي يشوفه مايعطيه اي اهميه بس هو اخلاق ..صدق اني اشتغل عنده بشركته ..وابوي اللي هو ابوي كم مره اقنعنني اني احاول انكب بشي او ازور له شي بس رفضت...تدرين ليه ..لانه يعامليني كأني انا المدير ..وهو الموظف ...يحترمني ويقدرني على كثر الفعايل اللي يسويها ابوي وامي واتوقع حتى انتو البنات ماخليتوهم في حالهم
سحر تبرر:هم يقهرونا وش تبينا نسوي ..وحسام مايحبني يحب بنت عمه ليش اخذه
خالد :طيب ..انتي ليه اول كنتي موافقه علي ..تكلمي ..عشان منصبه ولا فلوسه ولا جماله
سحر ناظرت بخوها:كلهم
حالد:واللحين ليه رفضتيه ..بس عشان دريتي انك يحب بنت عمه ..وخير ياطير ..شوي انا كنت ادري عن كل اللي صار بينك ..انتي وجاسم
سحر شهقت:جاسم ..وش ..وش ..وش دراك
خالد ناظرها:عارفها من بدايه المعرفه بالدردشه لين نهايتها يوم بغيتي تطلعين معه
سحر مسكت قلبها وحست قلبها بيطلع من محله :انت داري
خالد قام وفتح درجه وسحر خايفه "بيذبحني ولا بيشرب من دمي اكيد مافي اخو يشوف اخته تسوي كذا ولا يذبحها "
وعطاها الظرف بكل برود
سحر بخوف :هذا وشو
خالد :هذا ماتعرفين شنو هذا
سحر بلعت ريقها:لا
خالد وهو صابر :هذا الظرف فيه مكلامتك انتي وياه بالحرف الواحد واوقات اتصالتك ومتى كلمتيه بالمسن ورسايل الحب والغرام اللي بينكم
سحر وهي بصصدمه :وانت وش دراك
خالد:لاني ادري لو اجيك راح تكابرين وتقولين روح قول لبوي وانت كذاب ..وإذا رحت لبوي وقدمت له هالشي ..تدرين وش راح يسوي فيك ..وانتي داريه ابوي وش نوعه قلبه
سحر نزلت دموعها:انت اللي كنت تراقبني
خالد ابتسم بحزن:انتي لو اللحين ماشيه اللي عليه كان اللحين ماسلمتي منه ولا في السجن ..
سحر بكت: خ ..خ ..الد ..>>وضمت اخوها :والله ابوي لو ابوي معلمنا وش هالدنيا غير الفلوس والله مارحت لهطريق ولا عرفت جاسم ..جاسم ياخوي عطاني شي ابوي ماعطانياه .._وشهقت _عطاني الحب ...عطانيي الحنان اللي ابوي ماعطاني اياه ..كل همه فلوس فلوس فلوس وصدقني لو ان البشر ينباعون والله ليبيعنا وبأرخص سوق بععععـد
خالد رجع يناظر اخته :ادري ..وفاهم عليك ..صدقيني حسام بيعطيك اللي ماعمرك حلمتي فيه ولاتوقعتيه منه ..انتي عطيه الحب ونسيه بنت عمه ..صدقيني راح يصحى ويقول من هذي اللي افكر فيها
سحر نزلت راسها :
خالد:هالمره انا ماراح ارقب فجر انتي اللي بترقبينها ..انتي داريه ان خلود راحت فيها والسبه ابوي ..هو اللي فرق بينا وخلاه تروح ..ابوي مايدري شكثر جرحني بأسلوبه ومعاملته
سحر رفعت راسها:شقصدك ان ابوي هو اللي ذبحها
خالد صد عن اخته:مابي اقول عن ابوي قاتل ولامجرم ..تدرين المفروض اللحين ولدي معي ابو 6 سنين وكلن يناديني بأبووليد بس ..>>ولف على اخته :قومي ياسحر انا ماراح اغصبك بشي قومي صلي واستخيري وراح احترم قرارك اللي تقولينه
سحر وهي توقف وتخلي الظرف عنده :خالد كلامك على راسي ..والله يسعدك ياخوي وتنسى خلود ..((وجت بتطلع ناداها خالد )):الظرف خذيه معك اذا قررتي تأخذين حسام امحيه احرقيه ..اممـآ إذاقررتي العكس خليه عندك
سحر ابتسمت بحزن واخذته :تصبح على خير >>وطلعت
خالد تنهد وفكك ازارير ثوبه ورمى نفسه على السرير وفي باله خلود اللي مانساها خالد ((كان ابوخالد وابوخلود ربع في السوق ودخلو في شغله منها ان ابوخالد خسرته كل شي ..ومنها ان ابوخلود قدر يتمالك نفسه لانه ماحط كل اللي وراه ودونه في السوق عكس ابوخالد ..فقرر ابوخالد يزوج خالد لخلود وكانت هذي فرصه خالد اللي ماتتعوض ..واخذ خلود طبعا ابو خلود ..بما ان بينهم عشره عمر فقرر انه ينزل من مهر بنته على انه الوحيده لكنه ماقصر عليها بشي ..ابوخالد كان في قلبه انتقام ..لمى كانت خلود حامل بولد بالشهر الثامن وكان خالد طاير من الفرح رغم التبهذل اللي كان يجي من ابوه وامه اللي مارحمتها وخواته اللي ماحهتمو منه ..بيوم قرر ابوخالد انه يصرف خالد ويدبر له دبره ويطيح اللي ببطنها وسواا ماكان مخطط عليه _في المستشفى _الملك فهد الطبيه
ابو خالد وهو خايف ينكشف:اقولك تطلقها
خالد بعناد وخوف عليها:ماااراح اطلقها ماراح اطلقها
الا ابو خلود جاي من عند الدكتور واسأ الظن بخالد :هذا اللي بيحطها بعيونه هذا اللي بيخليها ملكه ..طلق بنتي
خالد بصدمه ناظر ابوه المبتسم وناظر ابوخلود :ليييه انا وش سويت
ابو خلود:تطلقها ولا بينا المحاكم ..
ابوخالد:طلقها وانا ازوجك احسن بنت في الرياض ..نسبهم مايشرفنا
ابو خلود:ابو خالد ..وش قصدك من هالكلام
ابو خالد:طلقها ياخالد
خالد:ماراح اطلق طلاق ما اطلق
ابو خلود وهو يدق على المحامي عشان يرفع قضيه وبيومين طلقت المحكمه خلود من خالد
كان حال خلود بهاليومين مستقر بس عقبها مات الجنين وماتت خلود وصار مايطيق لا ابوه ولا امه ويحاول يخلي خواته يرحون لنصيبهم ويبتعدون عن هاللي عايشينه
خالد نزلت دمعه حاره على خده





الظهر السـاعه ~ 3 ~
إيـــادبهمس ورقه في اذن لميس النايمه :-حبيبتي قومي فاتتنا صلاة الظهر ..مابقى شي على العصر
فتحت لميس عيونها وناظرته بحب ثم غضت طرفها وقالت بنعومه :-صباح الخير
ابتسم إيـــاد ابتسامه خلت قلب لميس يرعد :-صباح الجمال والنعومه والرقه ..(كمل يمزح) بعدين حنا مسا الحين مو صباح يالله قومي
لميس فزت بسرعه من السرير وخدودها حمر . ..دخلت تاخذ لها شاور سريع ..لان إيـــاد سبقها واخذ شاور .. طلعت لابسه الروب ..مالقته بالغرفه ..خرجت من الحمام وراحت لغرفة الملابس لبست فستان من شانيل باللون التركواز علاقي والصدر ماسك وتحته شريطة باللون الاورنجي ويوصل لين فوق الركبه ولبست معه صندل تركواز وفيه شريطة من قدام اورانجية وبحبال تركوازية تربط لين نصف الساق
رولت شعرها ولمته من قدام بمشط اورانجي ولبست عقد من اللماس على شكل ثلاث دوائر وفي النصف حجر كريم تركوازي ولبست خاتم مناسب وساعة الماس مناسبه
ومشت للتسريحة وحطت شادو اورنجي ناعم من ميك فورايفر وقلوس خوخي وبالاشر مناسب ورسمت تحت عينها بالكحل التركواز واتعطرت من عطر شانيل
لميس تذكرت امها "وشلون نسيت امس الابره ..والسكر ..ياربيه فيصل اكيد نسى وابوي ولين ولمى مايعرفون ..لازم اطمن عليها )<ولفت لقت جوال إيـــاد على الطاوله واخذته كانت خايفه على امها كان فيه 3 رسايل ..الشركه..ماجد ..وفتحت عيونها على الاخير يوم شافت الاسم ||ســــــاره ||
لميس بغى تجيها سكته :((ساره ..إياد ..لازم اطلع له وامثل اني ابغى جواله واشوف تعابير وجهه كيف راح تكون ..حتى اتصالتها 32 مكالمه ))
حاولت لميس تروق نفسها يوم سمعت صوته نزلت الجوال وطلعت له
إيــاد وهو يقرب لها وعيونها كلها عليها :خققققــه! داريه ..على فكره ساره ((وحس على عمره قال شي غلط
لميس بغرور:ســـاره
إيـــاد((اللحين تفهم غلط :لااا مو قصدي ..إذارجعنا من السفر لنا حديث
لميس :شسالفه انت تقول ساره وحرقت جوالك من المكالمات والرسايل
إيـاد رفع راسه :يااااااالله ((اللحين تعقدت الامور ..كنت خايف امس تخرب ليلتي وانا شكلي بخرب صباحيتي
لميس مشت قدامه وراحت تجلس وفي قلبها الغيره
إياد دخل وغير ملابسه ولبس ثوب وشماغ على ان المفروض يكون لابس بدله لانهم راح يسافرون
لميس شافته طالع وهذا لبسه كانت بتسأله بس سكتت ووقفت تشرب مويه
إيــاد مشى ووقف قدامها : ممكن تركبي الكبك
لميس منحرجه من قربه وهي ترتجف من الداخل ودقات قلبها تزيد واصابعها تلامس يد إيــاد وتركب له الكبك
إيـــاد ذايب منها ونزل راسه وقبل راسها : تسلمين ياعمري
لميس قلبت حمراء :.............
إيــاد مسك يدها : اعرف اني زعلتك بكلامي بس انا اسف ما راح اكدر عليك الحين إذا رجعنا لنا كلام
لميس بعصبيه : لو سمحت لاعاد تجيب طاريها عندي..اسم ساره كرهته خلاص لاتجيب هالاسم
إيــاد : انت تامرين يالغلا كم لموس عندي هي وحدة بس ..والله لايحرمني منها
لميس متماسكه اعطته ظهرها : ايه ابيك كذا وبعدين بسرعة علشان مأنتأخر
لبست لميس عبايتها وعدلت لثمتهاواخذ السواق شنطهم
إيـاد طلع وهو يكلم ماجد :ماتقصصر ادري تعبتك >ومسك يد لميس بس بعدت عنه
لميس همست :بعد إيدك
إيـاد عاندها وكمل كلامه :ماوصيك عاد ..امي واختي ..انت ولد امي الثاني
ماجد:لاتخاااف انتو اهلي من زمــان
إيـاد ابتسم:تسسلم عزيز وغالي
ماجد خايف من كلام إيـاد:سوير كافيه شرها
إيـاد ناظر لميس:الا مولعه ..يلا اشوفك على خير
ماجد:الله يستر ..يلا سلام >>وسكر
ومشو لين المصعد الجانبي وضغط عليه ولف يناظرها بس ماعطته وجه
مشى جنبها وركبوا المصعد إيــاد بعناد قرب لميس له وحوطها بيده على خصرها
لميس بضيق :لو سمحت بعد إيدك عني
إياد ويشوف انهم لحالهم في المصعد :لميس على الاقل خلينا قدام امي انا نتصرف عادي ابي ادخل السرور على امي
وخرجو من المصعد وطلعو من الفندق ولبس نظارته الشمسيه وركبو السيارة الروزرايس الطويلة

عنـد بيت ابو حســام __على الغداء
ابو حسام قالبهم قلب مقومهم واشكالهم تفطس من الضحك
ابوحسام صرخ:فهـد طلال ..يلاااا
نزل طلال وحالته حاله :وش السالفه ..((ووقف نص الدرج :يبه الله يهديك من صولك علينا ...ابليس اكيد حسبي الله عليه من ابليس على اسمه ابليس
نزل فهد وراه وصقع فيه :ماتناااظر عمي
طلال ناظره وعين مفتحه وعين مسكره :الله اععلم
فهد :يبه شفيك تراء مانمت الا الساعه تسع وشوف كم الساعه 3
ابوحسام ناظر فهد:اقول انزل نسيت اليوم ملكه اخوك
فهد ناظر حسام:والله والكوبه
طلال قرصه على ظهره :يقصد والله والنعم ..اقول من بيأخذ بنته
فهد مسكه مع اذنه :اقول لاتقلب المواجع عليه ..قدامي
ام حسام :تعال طلال يمه تغد مصلحه لك ذاك السمك اللي يحبه قلبك
طلال نزل بسرعه وجلس :يالبى ام حسام انا >>وناظر في ملاك وليلى ومرام :حمدالله ياربي اشكالكم توحفه بالذات انتي مرام
مرام ناظرته مالها خلقه :طلال ..ترى ماروقت لك ..رجاء
ابوحسام ابتسم:هلااا والله ببنتي مرام حيى الله خلك عندنا على طول
مرام ابتسمت:الله يسلمك ..لاوين على طول
ابوحسام:مانتي غريبه ..فهد يلاااا تعال اجلس
فهد جلس :يبه اللحين سعود ورى ماقومته انا وطلال صايل علينا
ام حسام :قال بيروح يصلي
طلال:بالله يصلي الوتر ولا التراويح ..معروفه عن سعود نــآآآم وانا تهزااء
فهد يسوي حركته:يبه بقوم اصلي
ابوحسام ابتسم بمكر:قم صل قدامي
فهد جلس يشرب الماء :لا مصلي هونت
ملاك حاطه يدها على خدها:يبه وش الخلاصه من السالفه انك تقومنا هل الوقت
ياسروهو يناظر خاله:يعني قامت شياطين العدو ياخالي
ابوحسام:لا بس اشتهيت اقومكم
الكل ناظره والكل فاتح عينه على الاخيــر
ابوحسام وام حسسام :ههههه
نزل سعود :ماجاني النوم طااار
وجلس معهم :سلام
الكل:وعليكم السلام
ملاك:يبه خلص المقلب ((قامت: بروح انام :
ابوحسام :روحي
ليلى وقفت وتمسكت بملاك :حتى انا خالي تصبح على خير ..اقصد رايحه معها
مرام وقفت ومسكت ليلى:حتى انا معهم..تبع
ابوحسام حب ينكد عليهم :لا اجلسووو ...خلكم تعرفون وش فايده السهر
مرام ودها تسطر ابوحسام بس تمالكت عمرها"ثم عاد من اللي بيزوجني فهد ":على عيني وراسي
ابوحسام ابتسم:انتي روحي
مرام استانست :والله ..تصبحون على خير
ومن الفرحه باست راس ام حسام :تصبحون تمسون على خير اللي تبون
ملاك مسكت مرام من يدها:خير ان شاء الله انا تبع
ليلى:حتى انا تبع ..يلآ

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:23 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مسگيّن منْ هُو لآ نوى " يضحَـگ " منْ أحزآنُـه شرَقّ ..
حتَى إقتنَـع بإنْ [ الفرَح ] لُه شَيء لآ يُمگـن يليّق ..

عــند سحروام خالد وفجر
دخل خالد وهو يشوف امه تعطي اخته دروس
ام خالد :خلك نافشه ريشك ولايغرك لاقالك كلام حلو هم الرجاجيل لابغو شي قالو الكلام المعسول وامه ايه امه طلللعي روحهااااا وابوه خليه من اللحين يرتاح منه ويقطه بدار العجرزه
سحر تناظر امها:يمه مو لهدرجه
خالد جى عند اخته:سحر يقول حسام تمشين اللحين للبيت ولا إذا جهزت جى ياخذك
سحر خافت :ليييه اللحين ..مو كفايه مافي عرس ولاحفله صغيره
خالد همس لاخته :روحي معه احسن
سحر ناظرت في اخوها :بس
ام خالد:لايكون بيسكنها مع امه العقربه
خالد :لاحول ..لاتخافين هو ماعليه قاصر شاري له فله
ام خالد بغرور :اكيد بنت ام خالد ماتسكن في اي شي
سحر :خلاص بروح
خالد طلع وراح لهم لقى ابوحسام والعيال رايحين بقى حسام
حسام ناظر خالد:تقول بتجي معك
حسام استغرب البنت مغروره ولاسويت لها حفله اوعرس واللحين بتروح :خلاص انا استناها بالسياره
ابوخالد بمكر ومعه الشيك المهر :المهر راح يبقى عند ابوها
حسام ناظر بخالد اللي طاح وجهه اكثر من مره :لايهمك ..ماراح اقصر عليها بشي
ابوخالد راح عنهم وترك خالد وحسام لحالهم
خالد :معليش استاذ حسام
حسام ابتسم:اقول بلا ستاذ انا اللحين طلعنا نسايب ..هي مقتنعه تجي معي ولا انتو اغصبتوها
خالد :والله مدري وش اقولك بس هي اللي مقتنعه ..
حسـام شافها جايه وواضح عليها توها باكيه ورحمها يوم سمع ابوها يدعي عليها
خالد عض على شفايفه "اولتها كذا ":سحر
سحر ساكته ووقفت جنب اخوها
حسام رحمها يوم شاف ابوها وهو يدعي عليها :روحي عسى روحك وايامك تروح
حسام استغرب احد يسوي لعياله كذا
سحر وهي تبكي :يبه
ابوخالد كان بيظربها بس حسام مسكه وفارت اعصابه منه :ماهيب مرجله تستقوي على عيالك <<ونزل يده حسام :ماكان ودي امد يدي على واحد كبر ابوي
ابوخالد انقهر منه على باله انه راح يحترمه ويسمع كلامه بس حسام اثبت له عكس الشي اللي يبيه :روح انت وياها عساكم ماتربحون
ابوخالد سحب سحر:وبعدين هذي بنتي اقدر اسوي فيها اللي تبين
((ونزل عقاله وصار يظربها ))
خالد حاول يمسك ابوه لكن ماقدر
حسام مسكه واخذ سحر من عنده وهي تبكي ويالا توقف على حيلها :شوف انت ماعندك رحمه تظرب عيالك عشان ايش
ابوخالد :يحرم علي بيتك دامني حي
سحر وهي تبكي :يبه اسمعني
ابوخالد وهو يوقف قدام بنته ويعطيها كف بغت تطيح بس مسكها حسام وهو مومتصور ان هذا ابو او على الاقل يصدق ان هذا إنسـان
خالد وقف قدام ابوه:يبه من جدك جالس تظربها على ايش ..بس علشان كم الف تعدل فيها نفسها قدام رجلها وهذا يبه من حقها
حسام فهم على إيش هذا الظرب مسك سحر اللي تبكي :مستغنيه هي عنك وعن فلوسك وياليت حلفك اللي حلفته قبل شوي تنفذه
وطلع حسام وسحر
ركبها السياره وهي تبكي
وركب هو معها
خلُني. .

حَآبس آحآسيسس وُسَآكت . .
. . . وُ شَوُفتك مَبسوُطُ . .
. . تكفينْي ,

في السيــاره
سحر ماغير تبكي
حسام يفكر "معقوله هالفلوس قلب هالابو وحش اعوذ بالله ياربي المسكينه هي طالبه حقها يقوم يظربها بس لأوريك "
وقف حسام السياره وناظر في سحر بحنان :سحر ترا ماتسوى عليك يعني ابوك ومهما صار هو ابوك ..وبعدين يلا انزلي واختاري اللي تبينه
سحر استغربت حنانه وعطفه عليها وناظرت فيه :لامابي شي ..ادري انك رحمتني عشان ابوي ظربني ..عشان كذا كسرت خاطرك
حسام ناظر فيها :اووووش ..مو كفايه ماحطيت لك زواج زي اي بنت كانت تتمناه تبيني احرمك من شي ولا ربع حقوقك >>نزل حسام وفتح الباب لسحر ونزلت سحر مجبوره
دخلو برج المملكه
سحر ماكانت تروح له الا مره وحده مع امها كانت خايفه ماتدري ليه
حسام لاحظ عليها نظرتها التايها في كل مكان ابتسم ومسك يدها
سحر ناظرت فيه تكلم حسام :إذا ممكن
سحر استانست من قلب على معاملته لها وابتسمت للابتسامته :ممكن
وظلو يمشون ومن محل لمحل كان حسام يختار لها :شرايك
سحر ناظرت في سعره :لالالالا مايستاهل ساده
حسام ابتسم وناظر في السعر :هالسعر ماهو اغلى منك
سحر ماتوقعت هالكلام منه وظلت تناظر فيه ((ابوي لو يشوف هالسعر والله ينجلط ولا يشتريه لي ))
حسام ماحس على عمره ((انا وش قلت ماحسيت على نفسي ..بس اللي شفته اليوم خلاني ارحمها ..ياربي هذي بتنسيني لميس ولا بتزيد من عذابي ))
...................:لوسمحت احط الكيس
حسام لف :ايه اكيد
سحر ناظرت بحسام وهو يعطيهم البطاقه ناظرت في ابتسامته كيف ملامحه يوم شافت جديته بدبي واللحين معها تستغرب
حسام وهو يشيل الكش ناظر فيها :يلااا
سحر :يلاا
حسام وهو يمسك يدها من جديد همس لها :جوعانه
سحر :لاعادي
حسام ابتسم :لاجوعانه ..اعترفي
سحر ابتسمت:ايه الصدق جوعانه
حسام ابتسم ابتسامه مالها مثيل:ماعاش الجوع يجوعك وحسام جنبك
سحر حست دقات قلبها كلمالها وتزيد وكلامه يخليه يكبر في عيونها :ادري تعبتك معي بس تحملني
حسام كسرت خاطره :انتي لوتيبن لبن عصفور اجيبه لك ..فديتك انا
سحر استحت على كثر ماكنت مستانسسه من كلامه بالحيييييييل وحبت تصرف:نتعشاء
حسام ابتسم:يـلآ ((ورح هو وياها على مطعم يتعشون ))

مَحَدْ يِقْدَر يعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غير
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْ ما تسليني

في بيـــت ابو تركي
كان تركي توه داخل وبيده البالطو حقه :هـلآ يبه هاي هيوني
ابوتركي :هلآ تركي ..قوه
تركي :الله يقويك
هياء ابتسمت:شلونك تركي
تركي ابتسم:تماام
ابوتركي:وش صار على موضوعك نقول امجاد
تركي توتر:لا امجاد لا
ابوتركي وهو ينزل نظارته الطبيه :اجل بتجلس كذا
تركي:لا يبه امجاد الله يوفقها بنصيبه
ابوتركي :وانت منت نصيبها
تركي :لا يبه ماني نصيبها ادري انك قلت من قبلها عشرين يوم وانا بدبرها وزدت انا على الايــام بس ياغلا يالا
ابوتركي استغرب:من غـلآ
هياء صفرت:عــاش الحب عـأأش
ابوتركي ناظر هياء:وانتي تعرفينها
تركي:هذي يبه بنت ابو سليمان الله يهديك
ابوتركي:اهــــآ ...والله والنعم بس مو بنت عمك اولى الاقربون اولى بالمعروف
تركي:يبه انا ابيها وياليت تكلم ابوها
ابو تركي:بس اللي اخبره ان البنت صغيره
تركي:على الاقل ملكه والزواج لمى تخلص من دراستها <وراح لبوه وباس راسه :تكفى يالغالي تكفى يبه
هياء ابتسمت:يحبها ...ولا يبي غيرها
ابو تركي ابتسم :خلاص اللي تشوفه
تركي باس راس ويد وخد وجبين ابوه :تسسسلم تسسسلم ياحلى ابو بالدنيا
وكمل يناظر هياء:هيون الفال لك
وبعد تركي ورقى وهو يغني ومستانس بس رجع :يبه
ابو تركي ضحك:مو تو رايح
تركي:نسيت بكره تسوي معهم الو
ابو تركي:ههههههههههه الوين ولا يهمك
تركي نزل بسرعه وباس راس ابوه :يسلم الغالي ابوي مايهزه ريح >>ورقى لغرفته
هياء :مستانس شفت فرق لمى كنت تقول له بخطب لك امجاد عن غلا
ابوتركي تنهد:اهم شي سعاده ولد مالي الا هو

آدري آنك من نصيبيْ بآلآحلآم
وآدري آنك لغيري لآما بغيت ...

عنــد ريـــان _فلته الجديده
ريان دخل هو ورزان :وش رايك
رزان منبهره :وااااااو وااااو وااااو هذا بيتنا
ريان :شرايك
رزان وهي تناظر الاثاث :ومأثث بعد <ولفت لنافوره :واوووو ..ريانو من جد وراء كل رجل امرءه عظيمه
ريان ضحك هههه ووراء ريان رزان الله يخلف
رزان :مررره نايش البيت ..يابخت حلا فيك ياخوي
ريان ابتسم :قولي شرايك بس الفله
رزان وهي تناظر الفله:صرااااحه خطططططيره اف شي
ريـان :طيب يلا روحي بدلي ملابسك ورايحين لعند عمي
رزان استانست :طيب اوكي يلا>>ورقت
ريان شاف اخته راحت طلع جواله ودق على حـلأ

خَلْ يُضَيِق الشَعٌبَ كَلْهَ
وَشَ عٌلِيه !
إلاْ
, , مَنْ سَكنْ قُلبَيْ , ,
لاْ تَضِيٌق بَه الْوَسِعهَ
في بيت ابو سليمــــــــــان
الكل كان مجتمع وموجود
رن جوال حلا وسكت الكل
حلا كانت ساهيه
غلا تناظر اختها :اللي تفكرين فيه يتصل فيك
ابتسم زياد:ردي ومن ساعه الاخت مفهيا
حلا توها تصحى :اقول وراء ماتسكتون
حلا شافت الاسم والجو الهادي ماحبت ترد
يزيد فهم عليها:ردي احرتق جوالك
حلا :مالك خص
زياد:زعلانه هي والحبيب
ابوسليمان :ماعليكم منها خلوها هي زوجها
سليمان :اقول ردي ردي لايطق فيه عرق ريان عاد ياكثر ماطقت فيه عروق
حلا ردت غصب عنها تحس بتموت لو يعلقون زيـاده
ريـان :شدعوه على اخر رنه تردين ..اسميه تغلي هذا ولا شنو
حلا حمرت خدودها وهي تناظر اخوانها يناظرونها
ريان وهو يناظر الجوا ل:حلا حياتي ..انتي معي
حلا بهمس:ايه معك
سليمان همس لغرام :ليكون لمى كنى مثلهم وتردين بهمس تكونين كذا
غرام نغزته بيده:لااا لاتخاف كنت دايم اكلمك وانا بغرفتي عندي احلام وراكان مايقصرون
سليمان ابتسم:ترا عورتيني
غرام وهي تناظرهم وتهمس له :حبيبي فيني ولا فيك
سليمان :اتهور انا قدامهم
غرام استتحت وصدت عنه وهمست :اعششقه
سمعها سليمان وابتسم

اخآف اشوفك .. / وتضيعني ’’ عيونك ’’
واخاف ما اشوفك - ويقتلني حنيني ..]

حلا قامت عنهم ومالقته الا احسن حل وبعدت عنهم شوي:ريـان
ريان :عيونه ..شفيك
حلا:اسفه ..بس لمى رديت عليك كان الكل فيه ويناظر فيني ماقدرت انطق بكلمه
ريان ضحك:هههه ياعيوني انتي بس
حلا انقهرت :لاوالله اضحك
ريان همس :حلا زعلتي
حلا:لا احتريك تقول حلا ازعلي
ريان :فديت انا حلا هو انا اقدر استغني عنك تدرين اني احسب الايام دقيقه وثانيه وحتى ساعه
الا سليمان داخل وهو رافع ثوبه
وراه زيــاد اللي يمشي على اطراف اصابعه
في الاخير يزيد جلسو وراء حلا اللي تكلم برمانسيه :ياعمري انت ..وبعدين يوم كامل مااسمع صوتك
ريان ابتسم:يوم كامل ..ليه يهمك
حلا ابتسمت :اكيد يهمني انت روحي وحياتي وعمري
ريان :اشوف فيه تبادل
حلا همست:هو اللي ياعشر ريان مايعرف تبادل
زياد همس :الله الله على الحب
سليمان همس:رايح ملح عليه
يزيد :بيني وبينكم شكيت ان هالكلام الحلو يطلع من حلا إلا إذا طلبت شي
حلا حست بشي :انت معي ريان
ريان بشك :انتي شكل الراذارات شغاله
حلا :من جد ..حبيبي بعدين اكلمك
ريان وهو يشوف رزان نازله :اوكي قلبي بااي>وسكر
سليمان قرب عند حلا وقال بلهجه مصريه: ياحب ياحب ايه انت عامل
حلا اخترعت وصرخت :وجــع
يزيد :اقولكم هذي مو حلا هذي كأئنه ثانيه
زيـاد:لريان الكلام الحلو وانا لنا اللي ماينبغى
حلا :لا واااااااالله انتو عندكم حريمكم وانا وش دخلني فيكم يلا فارقو
سليمان طلع قبل لاتولع وقلدها :حبيبي
وطلع قبل لايجيه شي
لحقه زياد ووقف:حياااتي
حلا:زيـــاد >>وراح زيـاد
يزيد مشى وقلدها:للحين زعلان >>وعطاها غبرتها
حلا عصبت :يقهررون اوووف ياربي

سهيت ..
وما دريت انك تجى فى وقت سهواتى..
ألا ياليتنى عايش على طول العمر ساهى..!
^
^
^
^
تحياتي
مـــلآك روحي
انتظروني في البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:26 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البــــــــــــــــــــــــــــ((24))ـــــــــــــ ـــــــــــــــــارت

في بيت ابو سليمــــان __بعد ساعتين
دخل ريان واخته رزان ومع الخدامات العشاء وباقه الورد اللي مع رزان بس طبعا لحلا
وقف ابوسليمان لريان وسلم عليه ريـان :كلفت على عمرك ياريان ماله داعي نتعشاء في عرسك وبيتك ان شاء الله
ريان باس راس ابو سليمان :شدعوه عاد اللي يسمع يقول جايب لك المطعم كله ..
رزان يوم شافت يزيد كششرت حتى هو كششر وصد عنها
ابو سليمان لف يناظر رزان :رزان ..ليه ماتسلمين علي
رزان نست وباست راس عمها:اسفه عمي ..شلونك ؟؟
ابو سليمان ابتسم :حمدالله بخير ..وانتي شلونك
رزان ابتسمت :حمدالله بخير
يزيد عقب ماسلم على ريان قال بدون نفس:انا يبه طالع تامر بشي
ريان :والعشاء
يزيد ابتسم :يعني جايبه لي اكيد لحلا عين السيح
ريان ضحك :ولو بعد انت الغالي
يزيد ابتسم بمكر وناظر برزان
رزان "يااااربيه بزر ماينبغى المشكله مالقيت اكره الا انت تجنن بس مغرور ..بس لأجننك ووريك من رزان "
وكملت رزان :انا استأذن بروح للبنات
ابو سليمان :يزيد ماسلمت على بنت عمك
يزيد ينكر:اي بنت
ابوسليمان يأشر على رزان :رزان في غيرها ..شيخه البنات
رزان ناظرته وعيونها تلمع استانست من كلام عمها على الاقل قدرت تقهر يزيد
ابو سليمان :نسيتو بعض يوم كنتوا صغار الله يايزيد كنت ماتخلي احد في حاله إذا احد ظرب رزان
يزيد همس قاصد ان رزان تسمعه :والله من قارده الحظ ماعرفت اختار كنت مسوي عنتر بس وجهي مغسول بمرق
رزان انقهرت وسكتت :مايحتاج يعني سلام وعليكم السلام شلونك يخير وانتي شلونك تمام ..خلصت ..يلا تامر بشي عمي ...
ابو سليمان مافهم بس سلك:لا سلامتك ..ونادي حلا معك
رزان :عمي مايحتاج مايملون من بعض هذولا
ريان مسك اخته :اقول ناديها ولا يكثر
رزان بعدت ايده وعطته الورد:طيب ياخوي العزيز تفضل ((وراحت لعمها:عمي شفت شفت عيني عينك ترضاها لي ترضاها لبنت اخوك
ابو سليمان مسك بنت اخوه :لااا عاد الارزان ..هذي مره ولدي الغالي
رزان ناظرت في عمها :عكست عمي قصدك ريان
ابو سليمان ابتسم:لا ماعكست ابوك وانا كنا دايم نقول يزيد لرزان ورزان ليزيد
يزيد ناظر ابوه على الاخير
رزان وعيونها شوي وتدمع:هذاك في الاول كنتو تقولونه بس احنى اللحين غير
يزيد:يبه اول ماكنتو تفكرون باللي يصير
ابو سليمان :كلمتي انا وعمك بتمشي بس من تستقر اوضاعك وانتو لبعض
ريان حس فيه توتر بين يزيد ررزان :بس ياعمي اللحين هم كبروا مو مثل اول صغار تغيرنا
ابوسليمان :لا ماتغيرتو هذا انتو
يزيد ضاق خلقه من السالفه :انا طلع سلام >>وطلع
رزان راحت للبنات قبل لااتتهور وتذبح عمها _الخبله والله تسويها _
ابوسليمان ماهتم :تفضل ياريان اجلس



||| آكْذِبُ عُلِـيَكك
» إن قلت أنـت شي عَـآدِيْ ~


في المطبخ
كانو فيه زياد وسليمان وغرام وليان
زيـاد:اقول انت ابو الشباب لايكثر هرجك وامش لرجال
سليمان وهو ياكل التفاحه :لاتاخذ في عمرك مقلب هو ماجى عشانك جاي على قوله يزيد عين السيح
زياد تنهدى:اووووف ترى مليت من المطبخ ياخي قوم
سليمان قام وبيده تفاحته:تراااك غاثني من الصبح ومطلع نخل راسي فرجاء اخوي العزيز تضف وجهك
ليان وغرام يناظرون وهم مستانسين
زياد طلع الشرها موب عليك على اللي مسوي فيها مثالي ومحترم اخوه الكبير
سليمان ضحك:مشكللله لاصرت واثق ..يلا طيب
الا رزان داخله المطبخ وشافت غرام :غــرام ..وه بس فديتك
وناظرت في ليان :اوووه ليــان هـلآ وغـلآ
سليمــان:هيييه انتي الا غرام لا تفدينها
غرام ناظرت فيه ورزان :انت فيه يالله اقول خل عنك التغزل ورح لخوي
سليمان :مايحتاج اصلا رايح له بس تفدينها ياويلك >>وطلع
زياد طلع وراء اخوه :سي يو

دخلت غلا :زوووز عندنا ..لايوم خطير
رزان سلمت على بنت عمها وابتسمت :حبيبتي والله ..شفيك غريبه هاديه
غلا ابتسمت :يمكن عقلت
غرام :دوووم يارب
ليان ابتسمت :لااا مايليق عليك الثقل لازم هباللك طالع اليوم البيت مو حلوو
غلا ضحكت:ههههههه ..امما زياد يقول كل يوم كذا
ليان :لاحراام والله من ورى قلبه
غلا ظرب على راسها :يوووه نسيت ..غرام حلا تبيك فوق
غرام :بس ريان في الصاله
غلا:لا مع الاصنصير من ورى
غرام وقفت وراحت لها
ليان يوم شافت جوالها يرن راحت عنهم شوي
غلا :تعالي فوق
رزان جالسه وفي بالها الكلام اللي قاله عمها :لا روحي انا بلحقك
غلا راحت :طيب

بعـض" آلآوقآت "
آتعـب، وآنآ آقول ،
......... مصدومہ
مصدومہ

رزان حطت راسها على الطاوله ونزلت طرحتها وعيونها تلمع "ليه ليه ليه ليييييه "
ماحست رزان الا بريحه عطر قويه :غـلآ ..وش هالعطر يجنن ريحته خيال
.....:اكيد مو ذوقي
رفعت راسها بخوف :انت
يزيد ناظر فيها ورزان على طول عدلت لثمتها وطلعت وجعت :تراك ماتهمني ولاهميتني وعلى فكره كلام عمي ماراح يمشي
يزيد ناظرها بغرور:اتمنى هالشي يصير وشكلك للحين ماعرفتي ابوي زين يمشي الكلمه على الواحد ولو يكون اللي يكون
طلعت رزان منقهره وودها تبكي "ماعاش من يخليني ابكي مابقى الا هاليزيد "
يزيد واقف "نشوف يارزان وبعدين انا وش شفت هذي يطلع منها ذا الجمال ..بس مغروره مغروره شايفه نفسها "_واخذ له كاس ماء وطلع _


حلاي شرقـي على غربي« !!
>>سبحآآآآن من خـآلقــہْ ربي ،،|~

في بيت حســــــــــــــــــام
دخل حسام ومعه الاكياس وعطاها الخدامه :حطيها فوق
سحر تناظر البيت ماتوقعت تعيش في هالبيت كان خيال بتصميمه واثاثه والوانه
حسام ابتتسم وهي تناظر في كل زاويه في البيت :ماعجبك
سحر ناظرت فيه :ماعجبني ..الاعجبني بس يعني البيت كبير
حسام قرب عندها :زوجه حسام تبقى زي ماهي كبيره
سحر استحت ونزلت راسها
حسام رفع راسها وقال باستغراب :خدك شفيه..والدم اللي حول شفايفك
سحر تجاهلت وصدت عنه :مافي شي حساسيه اكيد
حسام وهو يبعد العبايه عن يدها :وهذا بعد حساسيه
سحر وهي تشوف يدها الحمرااء وباين عليها اثار الظرب
حسام وهو يشوف رقبتها :وهذا شنو بعد
سحر استحت من إيده اللي على رقبتها :عادي بيروح
حسام باهتمام :انتي ارقي الغرفه ولاحقك شكلك تعبانه بالحيل
سحر نظارت فيه :لا مايحتاج
حسام عطاها نظره :وش قلت
سحر :طيب _ورقت_
دخلت الغرفه لقتها خيال ×خيال :"انا في حياتي ماقد شفت كذا بالواقع ..الله يهديك يا ابوي خليتني في ولا شي وبعتني عشان فلوس "
حست على عمرها تعبانه وقفت قدام المرايه وهي تناظر الاثار اللي فيها نزلت عبايتها واخذذت لها شور يعدل نفسيتها
طلعت وهي لابسه لها بيجامه بيح وماصدقت خبر انسدحت على السرير وتحس كل مافيها يعورها
دخل عليها حسام وهو بأيده صيدليه الاسعاف وجلس على طرف السرير
سحر وهي تناظر اللي بأيده المسحه الطبيه :وش بتسوي ؟
حسام وهو يمسك وجها:يعني بلعب اكس او مثلا بعقم الجرح
ابتسمت سحر ونزلت عيونها :بس شوي شوي يعورني
حسام نظف الجرح وناظرت فيه متعوره :اااي
حسام ناظر فيها :ماعندي دلع فاهمه ولا اعقم الجرح مرتين وثلاثه
سحر :لا خلاص اسفه
حسام ابتسم على برائتها وباس جبينها :على وشو الاسف
بلعت سحر ريقها وتحس انه خوفه عليها شوي شوي بدا ينسى لميس ناظرت فيه والتقت عيونهم في بعض
سحر كانت تناظر فيه بفخر وحب "انا ربي عوضني عن ابوي بس رزقني ابو وزوج في وقت"
حسام "سامحيني اني بظلمك معي ..وبحرمك من أشياء كثيره "
سحر نزلت راسها حسام رفع راسها :ردينا !
الا جوال حسام يرن وابتسم لمى شاف الاسم وابتسم ورد:هـلآ بالغاليه هـلآ والله هلآ
ابتسمت ام حسام :هـلآ يمه شلونك ...على البركه الله يوفقك ويسعدك وانا امك
حسام :الله يبارك فيك ..اميييين يارب ويخليك لنا يارب
ام حسام شوي وتبكي:ليه ماخليتنا نسوي لك زواج ونفرح فيك
حسام وقف وطلع عن سحر :يمه انتو تبوني اتزوج وهذاني تزوجت واتوقع يمه هذي رغبتي اني احط زواج ولا لا _وكمل كلامه بحنيه :ياييمه يالغاليه انا هذي رغبتي ولاتضغطون علي
ام حسام تلومه وهو مو ناقص:انت لو خاطب لميس كان هي من نصيبك وعايش في سعاده مو سحر واول عيالي ولازواج ولا شي
حسام عض على طرف شفايفه :يمه إذا بتفتحين لي هالسيره رجاء مو اللحين
ام حسام:طيب متى راح تجي انت وحرمتك
حسام تنهد:مدري بكره طيارتنا
ام حسام :الله يوفقك ..عطني ابارك لها واسلم عليها
حسام يصرف:لايمه مو اللحين خليها بكره إذا جينا
ام حسام مشت عليها :طيب خلاص ..مع السلامه
حسام :مع السلامه >>وسكر
تسند على الجدار "هذا اللي اسويه معها ايش العب على عمري انا متوقع اني بحبها وبنسى لميس _غمض عيونه _اااه لميس على انك تزوجتي إلا اني للحين اموت بترابك اشتقتلك شوق الله فيه والله "

آعظم { وجع } حب لاصرت تشتآق
لـ اللي تحب ولا أنت قآدر تشوفهـ

دخل عند سحر ولقاها نايمه ابتسم على منظرها وهي نايمه
اخذ العلبه و سكرها وخلها على الطاوله >وطلع <
نزل تحت لصاله وجلس طلع جواله ودق على ريان :هـلآ ريـان
ريان ابتسم :هلآ حسام ..اخبارك ؟
حسام وهو يسمع عنده صوت إزعاج :شكلك مشغول اكلمك بعدين
ريان همس:مو عند النسيب وعند عمي معشيهم
حسام ضحك:هههههههه ..ماهي لله
ريان :توصي بشي
حسام :سلامتك يلا سلام >
ريان :سلام ×,وسكر
حسام انسدح ومر عليه ذكريات لميس من بداهي ماشافها في المزرعه على احداثهم اللي في الشرقيه وعلى جمعتهم مع بعض وسفرتهم لدبي :"انا وش مهبلني وش اللي خلاني انجن وانهبل واعطيها قلبي وافديها حتى بأهلي تمنيتك والله تمنيتك بس للحين عندي امل انك تكونين من نصيبي لو يكون اللي يكون سحر واضح عليها تأدبت تسحر الواحد بروعه اسلوبها بس انا قلبي ماتحرك لها لحظه اجاملها بكل الاوقات وبظلمها بكل المرات _تنهد من قلب _الا وش سويتي فيني يالميس اكله شاربه مستانسه متضايقه تذكريني زي ما انا اذكرك ولا مثلي مثل ماكنتي تعرفيني ياليت ماصار فيني اللي صار بس ماقدر بعد احرمك من شي انتي تبينه بس انا المتضرر هذاعبدالعزيز اللي يبونه مستحيل يجيني ابو عبدالعزيز اسم بليا عبدالعزيز |||| غمض عيونه لاتنزل منه دمعه _وفتح الtv((لعله ينسى


فكرْت بالدّنْيَا بليَاك وُشْلون [؟]
وبلحْظة التَفكِير هَلّت [..دُمُوعِي




في بيت ابو حســـــــــــــام
ملاك :ليه ليه لييييه مايبي ليه ليه
ام حسام :وانتي وش دخلك ماعليك هذي على قولته رغبته
ليلى:لين جى زواجك سوي اللي تبين
ملاك سرحت :ااااه ياعرسي اااه _وجلست تغني _:خلوني خلوني بحالي محبوب قلبي على بالي
مرام هزتها :هييييييه انتي شوي شوي لاتتهورين علينا
ام حسام قامت :ياويلي على هالبنت انهبلت انهبلت من بياخذك انتي دامك كذا
ملاك وهي تشوف امها تروح :قولي تبون الفكه مني ترا عاادي
مرام :انتي متى بتعقلين متى
ملاك :إذا اعرست
ليلى :اقول روحي جيبي لنا قهوه خلينا نتقهوا
الا طلال داخل:سلام
الكل وعليكم السلام
ملاك بهبال:جيت بوقتك ياطلال بنت عمتمك ودها بقهوه
طلال ابتسم:بس قهوه ماتغلى عليها
ليلى:ماتقصر بس تمزح معك
طلال ابتسمم:انا طالع مع فيصل نتعشاء قولي لمى خلااص ولا انا بدق عليهااا
ملاك خقت :فيصل..هاه ..ايه روح
طلال رقى بسرعه لغرفته
ليلى ومرام ناظرو بعضهم :مـــلآك
مرام بخبث:لايكون لايكون
ليلى :احم احم ..(وقلد
وعقبها دخل فهد وصقع فيه :عممي ماتناظر
طلال :سوري >>وطلع
دخل فهد وهو يلعب بجواله ودخل وجلس :ملوك فديتك مااي حدي عطشان
ملاك:لبخ
فهد رفع جواله يكلم :هلا والله ..هلا يزيد..طيب خلاص اتفقنا ..باي
ملاك انقهرت وسكتت
فهد ناظر اخته :قلت ابي مويه
ملاك :احد قال ميدك اني اشتغل عندك ومن قالك تسحب علي
فهد :طيب اسف
الا امه جايه ومعها ماء وعطته إياه :بالعافيه
فهد ابتسم ووقف وباس راسها :هلا والله بالغاليه ..شلونك
ام حسام ابتسمت وجلست :حمدالله بخير
فهد ناظر مرام وغمز لها :الا يمه وش اسم اختك الفرنسيه
ام حسام ابتسمت :سارا ..ليه وش تبي فيها
فهد هز كتوفه :ولا شي بس حب استطلاع
ام حسام ناظرت مرام :وبعدين مرام خلاص اجلسي عندنا ليان عند زوجها وانتي اجلسي عندنا انا خالتك
مرام ابتسمت:لا خالتي وين يكفي امس وبعدين اليوم إن شاء الله رايحه
فهد ناظر فيها رافع حاجب :يعني ماعجبناك
ام حسام تقنعها:اقول بس وانا خالتك اجلسي بس
ملاك :ايييه يمه مادريتي لو تروح بعض الناس تلقينهم في المستشفى
فهد ناظر في ملاك يتوعد
ام حسام :وين ابوك ماجى معك
فهد :لاماجى هو وينه
ام حسام:مدري يمكن عند عمانك
فهد :اجلل تلقينه عند عمي فهد
ام حسام :يمكن على اني توني مكلمه ام فيصل ولا قالت لي شي
فهد وقف:تلقينه معه في مكان ولا عند رجال ..تامرين بشي يلا انا طلع
ام حسام:لا انتبه على نفسك ..ولا تسرع تراك الله يهديك بعض الاحيان مطيور
فهد باس راس امه:لاتخافين علمني يزيد شلون النمله تمشي لاتحاتين ..يلا سلام >>وطلع
ام حسام جلست مع البنات تسولف


يآآآآرب ...
أشوووف....................
[البسم?] ع أحباآآبيے.

في بيت حســـام ا|اليوم الثاني ||
صحى حسام على صوت سحر :حسام يلا اصحى
وقام وهو يتعور من النومه على الكنبه :اااه ظهري ماحسيت على عمري
سحر ابتسمت :طيب قوم نوم لك شوي
حسام ابتسم :لا ماله داعي خلاااص
سحر:طيب ماتبي فطور
حسام ناظرها بطرف عين وهو مبتسم :من إيدك باكل امما شي ثاني مابي
سحر انحرجت:بس مااعرف اطبخ
حسام مسكها وجلسها جنبها:اجل اجلسي ومابقى شي على الغداء .._وناظر بوجها:كيفك اليوم
سحر ابتسمت:لاحمدالله اخف شوي
حسام وهو يحط يده على يدها:طيب عندك استعداد لسفر ولا اجلها
سحر استغربت:سفر ..وين ..واصلا ليه
حسام غمز:يعني ماودك بشهر عسسل
سحر استانست :صددق ..طيب على وين
حسام شاف حماسها لسفر وماحب يقولها:انتي لو الود ودك تروحين وين
سحر تفكر:اممممم اي شي
حسام ناظر فيها:طيب تحلمين تروحين لاي دوله
سحر:اصلا قبل لااروح كان ودي اروح لندن ادرس بس يعني مايصير ولو علي اروح استانس رحت لباريس امووت واشوفها
حسام ضحك:ههههه لامايحتاج تموتين انتي امري بس تبين عطارد وديتك
ضحكت سحر:هههههههه لالا عطارد مابي ..وبعدين انت ماتقصر الله يخليك
حسام :ويخليك ..طيب جهزي اغراضك واللي تبينه وبعدين انزلي نتغداء سواء ونروح نسلم على امي اوبوي وإذا ودك بأهلك ماعندي مانع
سحر تحس بيت اهلها فلم رعب:لااا لاا مايحتاج اوح بدون لا احد يودعني مافي مشكله
حسام عرف ان خوفها من بيت ابوها ترجع له :طيب ..ولايهمك كلش ولازعلك كم عندي سحر
سحر ناظرت فيه مستغربه :مدري
حسام رفع حاجب:اصلا كم عندنا من سحر في العائله
سحر :وحده
حسام ابتسم :خلصنا وبعدين يـلآلآ قومي بسرعه حطي لك ملابس وانزلي تغدي معي
سحر استانست "اول مره احد يقولي تغدي معي ":من عيوني بس دقايق مو تاكل عني شوي
حسام وهو يشوفها ترقى :على حسب انتي وحظك
ابتسمت سحر :يمديني ربع ساعه
حسام غمز :نوي
سحر :وشو مايمديني
حسام :لايمديك يلااا ولاا ترى حامض عليك الغداء
سحر رقت وفتحت الدولاب لقت طقم شنط كاروهات احمر وبيج طلعتهم واخذت من الملابس اللي شرتهم مع حسام وفتحت الدولاب الثاني لقت فيه ملابس جديده واخذت منها وحطتها اخذت عطر من الكوميدينا ودخلت هي بدلت ملابسها ونفسها ونزلت
حسام ووهو يناظر لبسهاا:اوووه طالع عليك حلووو مرره خطير
حمرت خدود سحر وابتسمت :عيونك الحلووه
حسام وهو يأشر للكرسي اللي جنبه :تعالي اجلسي
سحر جلست بجنبه وصار يحط لها سلطه وعقبها مكرونيا وثم ارز وقرب عندها العصير وسحر مستانه ان فيه احد يعاملها كذا "والله اني مااستحق كل هذا منك والله ":خلاااص كل هذا باكله وانت ماراح تاكل
حسام :الا باكل بس مو قبل لاتاكلين _إلاجواله يرن فـهـد ورد:هـلا فهود
فهد ابتسم:هـلآلآ بك الحين يوم اعرست صرت تدلعني اعصابك لاتحطني المره في راسها وتوريني الويل
حسام ضحك :هههههههههه..ياخي استح على وجهك وبعدين دقيت عليك امس ومقفل ..ابيك لاهنت تهتم شوي بالشركه على اني مخلص كل اشغعالي بس بعد كليوم ولايومين شوفها
فهد:لاتوصي حريص انت استانس بس ولايهمك ..شي ثاني
حسام :مااتقصر وشف ريان إذا بغيت شي وللادق علي
فهد:خلاااص تراها اسبوع وراجع
حسام:ولو الحلال ..خلاص..تامر بشي
فهد:لا سلامتك ..باي
حسام :باي <وسكر>
سحر كانت تطالع فيه وكيف يتكلم وياكل كان يعجبها في كل الاوقات وبكل شي _لفت سحر تاكل وقال والامام يقيم الصلاه :انا رايح اصلي وعقب الصلاه خليك جاهزه _ووقف ولبس شاغه ووقف عند المرايا يعد شماغه :وباقي الاكل خلي الخدامه تشيله اوكي
سحر ابتسمت :طيب
وطلع حسام وجلست سحر تناظر بالبيت "انا سحر اعيش في هالبيت واخذ ذا ولد العز ومخققني ومعطيني اللي ابي بس قلبه مو لي وواضضح عليه انه بس يجاملني بس عشان الظرب اللي شافه من ابوي لي خذيتي يالميس كلش خذيتي قلبه ..بس ليه لامسك يدي حسيت بالامااان حتى لو كان يتجاهل مشاعري "


.~{ مآتطمن }~.
وآنسى خ’ـوفي ..!


إلآ ويديني بأيديك ..

في غــرفه مــلآلآك
ليلى جالسه لحالها وتكلم ياسر:ياسر مقدر احس نفسي تعبانه وانت داري لو بس يفقدوني خمس دقايق سألو عني تكفى خلنا نرجع
ياسر:يعني ماتقدرين عقب زواج ريان
ليلى تنهدت:لا ماقدر احس منهد حيلي ولا اقدر
ياسر :طيب ..خلاص الله يعيني
ليلى:ليــه ؟!
يـاسر:يعني ليه على عمي واسألته وطليل الليي بيذبحني
ليى ابتسمت:ماعليه ..يلا لازم اسكر سلام
ياسر:سلام
ليلى تسندت على الاريكه "ودي اقولهم عن اللي فيني وادري خوالي ماراح يقصرون علي وراح يودوني برا ويسفروني بس احس السكوت احسن لي "


[[وٍدٍي آبُوح كل مآبخآطرٍي مكنونٌ
لكنٍ ظرُوفْ آلوٍقت تلزٍم .. سكًوتًي .. !]]

في بــــــــــــــــــــــــــــاريس_عند لميس وإياد_اليوم الثاني
لميس تشوف البرج وهي بالفندق :إيــاد خيييال من زمااان عن باريس واهلها
إيـاد وقف بجنبها:قد جيتي
لميس ناظرت فيه :درست الابتدائي هينا والمتوسط والثانوي بالرياض عشان كذا ابوي دايم في باريس
إياد انبهر:يعني معك لغه فرنسيه
لميس ابتسمت :يب وممتازه بعد
إياد استغرب:يعني وحده مثلك ومعها فرنسي المفروض تشوف نفسها فيها
لميس ناظرت بحده:وليش انا من اخترع اللغه ولا ابوي وبعدين ماحب الغرور اكرهه
إياد ابتسم بفخر :والله ان مافي زيك
لميس حمرت وخدودها وناظرت في البرج تتحاشى نظراته كمل إياد يحرجها:فديت اللي يستحون لايق لك الحياء قلبي بس شوي شوي لاني ماتحمل
لميس اسسستحت اصلا تدورونها ماتلقونها :إيـاد لو سمحت
إياد هايم ورومنسيه:ويقول القمر إيـــاد لااا صاير فيني انا اليوم شي
لميس راحت عنه بس مسكها :وين !!
لميس ابتسمت بحيا:اي مكان بس اروح عن كلامك
إيــاد بس خدها وناظرها وهو متخدر من جمالها:يعني قصدك ماتبيني
لميس خافت من قربه :إيــاد ممكن تبعد شوي ..وبعدين خلنا نطلع نتغداء جوعانه
إيـاد بعد عنها :دامك يالغلا جوعانه ..ولايهمك نطلع نتغداء ووشرايك في البرج
لميس :لاااا الا البرج اخااف من طوله
إيــاد:انا لو اشاروك في كل شي ضعت ..امشي يلاا
إيــاد مسك إيدها وطلعو بسرعه من الفندق


استحي منك ! واجاملك واهابك
ولاجيت بتكلم لك ترتجف عظامي
ع نــــــــد حسـام وسحر
دخل حسام السويت ولقاها جاهزه وابتسم:يـلآ ..ترااا اح مو حاس في بطني من الجوع يـلآ
سحر اخذت شنطتها وابتسمت:لا شدعوه اوك يلا
وطلعو وكان الجووو رووووعه بالحيييل شوي عليه خقققه
كان مطر خيف ينزل وغيوم وشمس دافيه
دخل هو ويــاها للمطعم وجلسسو
نزل حسام الجاكيت اللي عليه ونزل اللي على سحر:لحظه بروح لدوراه المياه بعدل شكل
حسام :حلووه مايحتاج
سحر راحت قبل لاتطيح من كلامه
حســام ظل واقف وهو يناظر

من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه
يوم انا قربت منه هذا خلي هذا وصفه



عنـــــد المطعم _إيـاد ولميس
إيـاد وهو يشوف واحد يعرفه :لموس حياتي انتي روحي اجلسي وانا بسلم على هذا
لميس ابتسمت :طيب ><ودخلت الطعم
واختارات لها طاوله حلوه تطل على منظر حلو وجلست لفت نظرها وقفت وهي مومصدقه

ماني مصدق عيوني هذا خلي ولا غيره
فرحتي الليله بوجودك يا بعد عمري كبيره

ابتسم حسام بشوق:لمـيس حلوه الصدف
لميس تناظر فيه تايها:حسسام ..شلونك
حسام ضحك:هههههههه ..انتي الوحيده المفروض ماتسألين هالسؤال والوحيده اللي عارفه جوابه
لميس :مبروك
حسام ابتسم:ومبروك لك ..كان ودي ابارك لك ليله الزواج بس قالو انسى ياحسام ماهي من محارمك ولاحتى من نصيبك بس قلت انتو اللي تنسون موحسام اللي ينسى
لميس ماتوقعت هالشي منه توقعته يكرها كثثثير لمى تتزوج وظلت ساكته
الاإيــاد جاي ناظر بلميس ثم ناظر حسام وابتسم :هــلا والله وغلا بحسام
حسام ابتسم وسلم عليه :هــلآ والله فيك
لميس رفعت نظرها الا وتناظر سحر
سحر كانت صدمتها صدمه "حتى هينا لاحقتني ليييه |
ابتسمت لميس لها وجلست لمى شافت إياد جلس وجلس حسام وسحر على طاولتهم
وبعدددين ...............ولا اقولكم البــــــــــــارت الجاااي اقصصصصصد الخميس الجااااي

مابي ۉآنا عايش .. / يحبۉنڪ الناس ..
ۉإن | مِتْ | ڪيفڪ .. [ ]
. . . . . . . . . . . . بس « ما ۉدّي ۉالله » .. !!
^
^
^
^
^
^
^
^
^
انتهـــــــــــــى البـــــــــــــــــــارت
مـــــــلآك روحي
انتظر ردودكم ....وتوقعاتكم اللي ترفع المعنويات ....فديتكم والله

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:28 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كافىْ
لآتطوٌل فِيْ سَسَـكوتك ..
آنت عـآرف آنـي علىْ سوآليفـك ..
آدوووخ
البــــــــــــــــــــ((25))ـــــــــــــــــارت
في بيت ابو فيصل _عند لين ^_$
لين ماسكه الظرف وتقرا كانت دموعها تنزل بشكل فضيع ماقدرت تتحمل :"يارب وش اسوي لازم طلال يدري ولو مايدري مدري وش يصير فيه ااااااااااه ياربي هذا يصير في ليلى مسستحيل صدق اني حبيت طلال بس مستحيل احبه وابين له دام ليلى تحبه حتى هو قلبه متعلق فيهااا مستحيل اصلا يناظر فيني يارب قريت هالظرف وانا مدري عن شي باللي عاشوه من هم صغار وهلت دموعي شلون طلال وبعدين ليلى ليه ماتقول ليه "
امس مصدومه وأبكي وأشكي
وأعاني من جرحي وحياتي
واليـــوم /
ألعــب وأمــزح وفرحــانه
وأضحك والبسمة ما تفارق شفـــاتي
أهتم يوم ... و أطنش أيام
أتكلم شهر ... واسمــع أعوام
أضحك مع ناس وأبكي على نــاس
أشوفهم فجــأة وأفقـدهم بدون إحســـاس
وفي لحظه قاسيـــة ...
أفارقهم ولا أقوى .. والعيشة بموتهــم بلوى
لان الموت ما يرحــم
بس القلوب ما تهتـم
أقابل نـاس تفرحــني
أساعدها وتسـاعدني
أعاتبهـــا وتعـــاتبني
وأسايرها وتسـايرني
.. أنا هذي حياتي مع الدنيا ..
في لحظـــــــــــه /
تغيرت كل معاني حياتي صدفة
بيـوم وعرفتك وسمعتني وسمعتـك
ضحكنـا مع بعض كثـير
مثل بــراءة طفل صغــير
بكيت شـــوي ..
شكيت همـوم ..
وعدتك هالبكى ما يدوم ..
أعترفت بقـلب لك أرتاح
قلب مات بطعن الجراح
وفجــــــأة /
حصل يوم وفقدتني وتلتفت وما تلاقيني ..
ويرن جــوالي وما احد يسمعــه ..
الكل منشغل يدعــي
يقول يا رب لها أشفع ..
يرد هالمرة أخوي يقولك :ـ
.......... خــلاص ما ينفــع تركتـنا ورحلـت بعيـد ..
والكفــن توه حظــنها جديد .. !!
سامحهـا وبالخير أذكرهــا ..
أطلب لهـا الجنّة وفرحهـا ..
ولو انهـا غلطت بيوم عليك أعذرهـا
ولو مـرة قست عليك أو قصرت لا تلومهـا
تذكر دايم انهـا أحتاجتك وما ألقـتك
تذكر انك في يوم ضايقـتهــا
يقفل اخوي جوالي ويحضنه ويبكي ....
وهو مايدري عن حـــالي
ما بـــقى غير ذكرياتي وصوـوري
ثيابي وعطري وأوراقي ...
إلى متى مجهوووولة بتبـقى في بـال كل غالي .. ؟؟
شهر ... شهرين ...
سنة ... سنيتين ... ولا طـــول العمــر
خوالي والبنات .. بينسوني ... ولا بيذكروني بعد موتي ؟؟
واخوي بيفقـدني ولا بيخبي عنه مـوتي ؟؟
حياتي انتهت خلاص في لحظه ...
وانا مـا طلبت من اللي غلطـت عليهـم يسامحوني
الوقــت فــات ...
وأنا ما كتبت وصــاتى ..
دخلوني على أخوي جســد بدون روح
إحســاس ثابت ما أتحـــرك
قربت مني رفعــني وبكــى يــودعني
شالني أخــوي لقبــري ودفنوني
دفنــوني قبل لا أقولك /
يا أخـــــوي لا تنســــاني
واذكــــــر أيــــامي معــك
ما يطلــبـــك قـــلبي إلا دعـــوة /
وهي انك تدعي له بالرحمـــــــــة
مسكني أخــوي و ودعـني
نزلت دمعتـــه تطهــــرني
شاف وجهــي لآخر مــرة
حضني بقلب به حســـرة
ويقول مسكينــه
ما تهنئـــــة
بس المــوت ما يرحـــم ...
دخــلني لقــبري وشــاف الــتراب يغطـــيني
سمعـت خطــــاه وهو يمشي
بس المــــوت ما يـرحـــم
ورجـع يقــول /
خـــلاص غالينــا راح عن العيـن .. والموت مــا يرحــم ..
(((كــانت ليلى كاتبتها ومو قادره توصف احساسها
دخلت عليها لمى:ليون شنو تسوين
لين تمسح دموعها وتنزل راسها:ولاشي ..جالسه اشتقت للموس بالحيل فقدتها
لمى ضمت اختها :ياقلبي ياليون الذنب ذبك ماقمتي يوم جت ولا حتى هي كانت مشتاقه لنا كثثير وهذا وهي فارقتنا يوم
لين بكت وضمت اختها بقوه
دخلت ام فيصل عليهم وشافت لين تبكي :ليييين شفيييييييك ؟
لين راحت لمها تضمها:يمممه بكلم لميس ماشفتها تكفين انتو كلكم شفتوها الا انا
ام فيصل ابتسمت لبنتها ومسحت على شعرها:إذارجعت بتشوفينها بزواج ريان ...وبتملين منها هذي ايام لهم لحالهم ويكفي الرجال تعنى وجابها لنا
لين سكتت وقرصت امها خدها :بس ولا يهمك ..إذا دقت علي ناديتك
لين ابتسمت وسكتت :..............
لمى قامت :ليون تروحين معي لبيت عمي سعود
لين ابتسمت ومسحت دموعها:وانتي ماما
ام فيصل ابتسمت يوم شافت ابتسامه بنتها:لاحبيبتي انتو روحو مالي خلق وسلموني على ام راكان
لمى :لييين بسرعه فيصل تحت ومعه طلال يلاا
لين قلبها عورها "ممالي خلق اركب معه وانا ادري عن اللي بيصير ":ليه فيصل مايودي طلال ويرجع لنا
لمى وهي تلبس عبايتها:شددعوه طلال مو غريب ولا هي اول مره
لين لبست عبايتها وباسو راس امهم وطلعو لفيصل

آلشُوؤق ? آلغِيـرَھ ..#
,و ثآلثُهم { آلبُعْـد } ... (
هذآ " آلدّمَآر " آلليِ....... يقوولوونّ :|
= » ( شَآمْل )

ركبو لمى ولين سياره فيصل بعد ماقطعو الحديث اللي كان بين طلال وفيصل
البنات:سـلام
فيصل وطلال:وعليكم السلام
طلال ابتسم:هلا والله ببنات عمي
لمى:هلا بك
فيصل ناظر لين بالمرايا:ليين وش عندي ساكته مو العاده
لين :والله مشكله لين صرت ساكته قالو غريبه ولين قلبت البيت فوق تحت قلتو مو غريبه والله انتو الغرباء
طلال ضحك :لايهمك احد بنت عمي ..عيشي حياتك
لمى:الا صح طلال ليه ماجبت ملاك معنا وليلى
طلال:والله مادريت ولا قلت لها
لمى :ليون دقي على ملاك انا حدي شحن ماكو
لين انفهرت :تو امس تكلمين غلا ثلاث ساعات وبعدين ابوي حاط ثابت منظر
فيصل وطلال:هههههههههههههه
لمى طلعت جوالها :خلاااص انا بدق منه الله ولا منه
كملت لين :خلقه ..
لمى :ليون جوالي مافي شحن دقي انتي عفيه
لين طلعت جوالها ودقت على ملاك بس ماترد ودققت على ليلى :هـلآ ليلى هلا والله
ليلى :هلا ليون هلابك اخبارك
لين شكت بصوتها وهمست :فيك شي
ليلى بتعب:لامافيني شي بس احس من الزواج وتعبانه
لين "الله يستر لازم اتحرك ":طيب ماتشوفين شر ..والله قعدتك ماتنمل بس دامك تعبانه خلاص كان ودنا تجين معنا لبيت عمي ابوراكان
ليلى:لاحبيبتي مشكوره ماتقصرين ..
لين :طيب ملاك عندك
ليلى :لا موعندي
لين :اوكي حبي ..سلامات ..سوري على الازعاج
ليلى ابتسمت:لاششدعوه ليون ولو اي وقت تامرين
لين :ماتقصرين يلا سلام
ليلى:سلام
الا ملاك داخله ومعها جوالها تدق على لين :مشغووول اوف يالين
ليلى:لسى داقه علي تقول ودها تجين معهم لبيت خالي ابوراكان
ملاك ناظرت فيها:وانتي ماراح تجين
ليلى بترجي:لاماراح اجي تعبانه وتكفين خالتي لاتدرين بليييز
ملاك ابتسمت:طيب ولا يهمك ..على فكره مرام راحت اتوقع جت سلمت عليك
ليلى :ايه جت فديتها والله بنفقدها
ملاك :ايه والله ..اجل انا بروح وإذا احتجتي شي دقي علي >_<ودقت على لين وقالت لها تجي معهم وراحو يمرونها

يآللـه "
يُ رب مـآفقد هآلقلب الحٍبيب ~ "
يُ رب يدوم الغلآ"
بيبني وبينـه ـه " ~

ركبت ملاك السياره وجذبها صوت فيصل وهو يكلم :تـامر امر ولد عمي كم فهد عندنا امر بس
فهد:والله ماتققصر يلا عاد لاتتأخرون ترا الفله بدت
فيصل:ولا يهمك ..تامر بشي
فيصل :لاسلامتك
فهد:سلام
فيصل:سلام >_<وسكر رفع عيونه للمرايا يناظرها ركبت ولا لا وصارت هي من زمان تناظر فيه "للحين يافصيل مصدق كلامي انك مجرد اخو وولد عم والله اني غبيه وموجديد علي بعد "ونزلت عيونها وسلم فيصل بهدؤ:سلام ملاك
ملاك ارتجفت ولحظت لين :وعليكم السلام
فيصل ماحب يسألها عن اخبارها ولاحب يطول المود

وآللہ ~ يَا نِيُوتِـنً -|
لَوّ شِفتً " عُيونِـہ "
گآنً عَرفتّ إنّ آلجَاذِبِيّـہَ
... .. { مَآلَہآ قَآنُونً !!??

وظل يكلم طلال :ياخي خللله مالك شغل فيه
طلال وهو يتعبث بدرج السياره :لاغرررت انا لازم اقول ميد ابوي يشتري لي سياره على كثر المعارض اللي عند عماني وهالشركات الا ان ماعجبتني سيارتي
لمى:اصلا انت وش يعجبك
فيصل :صادقه لمو وش يعجبك
طلال:مثلك تراها رهيبه تحسها دوبلوماسيه
فيصل ضحك :ههههههههههههه ارحمنا لايطق فيك عرق خل الدوبلوماسيه والسياسه على جنب
طلال وهو يشوف محل اتصالات :اصبر اصبر هون بجيب لي بطاريه لجوالي
فيصل وهو يوقف :تراك اخرت خواتي عجل
طلال نزل وكلمه من الشباك :دقيقه ياخي ماعندك صبر وبعدين بنات عمي عسل مايخالفون >وراح
فيصل وهو يناظره يروح :ولد الايييييييه
ملاك مانزلت عيونها من يوم ركبت وهي تتحسر على الكلمه اللي طلعت منهاا
فيصل حط اصابعه تحت دقنه وظل يناظر فيها "لين متى ياملاك هالحال بيتم ":هـلا والله باختي وبنت عمي
ملاك عضت على شفايفها وتكلمت ببرود:هـلآ فيصل
لين :ملوكه ليش ماجت ليلى والله زعلت يوم ماجت
ملاك ناظرت في لين:مادري ماحبيت اسألها احسها تتضايق
لين :فيصل شغلنا شي ترا مالي خلق احد اليوم
فيصل :وش تبين ؟!
لين :على ذوقك
فيصل قام ودخل السيدي اغنيه حسين الجسمي يسعدك ربي
وكان قاصد عشان بفهم على ملاك واللغز اللي مافهمه
الا طلال راكب واندمج مع الاغنيه والكل ساكت

انا معاك ولا بدونك يسعدك ربي
, دقيت بابك ولكن ما انفتح بابك
كرامتي فوق كل حساب يا حبي الا الكرامة حبيبي اعمل حسابك حبيبي
حاولت انا ابعد وفاض الشوق
و اخبي وطيور شوقي على ضلعي تغنابك
اشوف طيفك بعيد هناك والبي واقول لبيه يا احلى طيف وش جابك لبيه
ياويل حالي اذا مانسنس الغربي ياويل
حالي وضوى ريحة ثيابك
ليتك تحس بحنين الشوق يلعبي واحاول اذكرك طول الليل واسهى بك
ياما تمنيت تبقى حولي وقربي
لا جار وقتي حبيبي اتدرى بك
حاولت بقربك ولكن قول وش ذنبي الله يهنيك يالاهي مع اجبابك

ملاك خايفه يكون قصده "انا بطريق وهو بطريق "في هالحظه عاشت ملاك وفيصل يمكن تقولون لغه العيون وابتسم فيصل يوم قال الجسمي :

كرآمتيَ فوُق كلْ حسآب يَآ حبيَ ../ إلْآ الْكرآمه حبيَبيَ اعملْ حسآبك .. |~


هينا ملاك عرفت قصده وسكتت
طلال وهو يشوف الاغنيه خلصت :فصول وش عندي الاخ رايح فيها
فيصل ابتسم:نتعلم منك ..هههههههه
طلال ابتسم:اهــااا مافهمت بس فهمني بعدين
وقف فيصل عند بيت ابوراكان ولقى عمه عند الباب نزل وسلم عليه :هـلآ والله عمي شلونك >وباس راسه وعقبه طلال
ابوراكان:حمدالله تمــام وانتو وشلونكم ياعيال
طلال:والله حمدالله بخير
وسلمو البنات على عمهم ودخلو
طلال نادى ملاك:مــلاك تعالي
ابوراكان:اجل انا رايح يلاسلام >وراح
فيصل ظل واقف عند الباب وشاف طلال وملاك وراح لسيارته يركب
طلال :طيب طيب خلاص فهمت تعبانه خلصنا اعصاابك
فيصل نزل :مطول انت والحلوه
طلال جى عنده :لا ..خلاص ملوكه >وركب السياره ودخلت ملاك اللي ضغطها وصل الفيييييين
فيصل كان قاصد انه يهبل فيها شوي مو كفايه انها جننته :طيب يلا الشباب في المقهى خلنا نروح لهم
طلال وهو يعدل جواله :طيب يلا

وعْسىّ مْن ضّآآ آ آ آيق /..
غآل(ن)عليي../ يْنششْشّف بآ آلحيـل ريقّہ

في بـــاريس
لميس مرتبكه وعيون حسام عليها
كان إيـاد معطي حسام ظهره وسحر معطيه لميس ظهرها
تّفآرْقَؤ مَنً بعّدُ مأهَمُ مَحّبيُنْ [s] . . . ؤكَلنُ تصّنَعُ فرْحٌـَِہ ؤقآل مَرْحىـآآ • • جآيّزَ يَكُؤنً ألّبعّد . . مَطلْبُ للأثنَينً لَكّنً تأكٍد أنً ألأثنَينً جَرْحىـآآآ ... الْبـَـدْرّ...
حسام الاكل قدامه بس مااكل
سحر ارتفع ظغطها:حسسام ليه ماتاكل
حسام مو معها ابددد
سحر تأشر لحسام :حسسسسام ياهووه وينك
حسام ناظرها :سحر بغيتي شي
سحر:انا شبعت خلينا نطلع
حسام فهم قصدها:هذا انتي ماتغيرتي
سحر مافهمت قصده

آه لو آن آلضُلوعْ تطَيّع وتفگ قيَدهّآ ••~» عنْ اُلخَفوق
گآن أشيلـّہ وأحّطہ بّيِن گفوفگ هديــــّہ وآتحّدىْ بہّـآ
{ رآشـدْ } ~»
بآلفعل مو بآلقول ••في آغنيته { بحَط قلبي ., بيِن إيَدينّگ هديـّہ

عند إيـاد ولميس
إياد :لموس ليه المكان رايق وروعه
لميس وقفت :إيـاد قوم ماحبيت المكان
إيـاد دفع الحساب وطلعوو
لميس وهي تحس انها بعدت عن مكانه تنهدت برتياح وناظرت في إيـاد مبتسمه:نكدت عليك صح
إيـاد ناظر فيها:كنت جوعان وجوعتيني زيياده
لميس مسكت يده :ولا يهمك لو تبيني اطبخ لك طبخت لك دامك جوعان
إيـاد ابتسم وغمز:لهدرجه ..لا يحبيبتي مايحتاج يقزلزنعني تزوج ومن ثاني ليله خلاها تطبخ يسسلمو حياتو خلينا كذا حلوين
لميس ضحكت :ههههههههههههه..الله لايحرمني منك
إيـاد بحنا ورقه :ولامــنك ..وبعدين انا كذا اتهوووور قدام الخلق
لميس وهي تحط يدها في بعض: إيـاد برد
إيـاد نزل البالطو حقه الثقيل ولبسها إياه
لميس ابتسمت من حركته الدنيا برد ومطر ويعطيها رجعته ولبسته :احد قالك مستغنيه عنك
إيــاد ماتوقع هالكلمه منها وظل يناظر فيها:لموس من جدك تتكلمين
لميس :ليه انا وش قلت
إيــاد همس :أحبك
لميس حمرت خدودها عاد شوفو مع البرد وش صاارت

يَآ مسسآإئہُ , خذ منَ حضّورھَہ [عِ طٌ رّ ]! وَعلمّہ,
انَ بشوفتہُ : تشہقَ آلروحْ x_x|? ?

ع نــــــــــد حسام وسحر _رجعو الفندق
سحر تصارخ :لاوالله يوم شفتها ماعبرتني بشي حتى وانا اكلمك مدري شكيت بعمري انا اكلمك ولا اكلم اللي وراك
حسام وصلت معه:شوفي عااد إذا هذي بدايتها فتعودي علي لان ماراح تكون اول مره
سحر :طيب دامك تبيها وتحبها وتعشقها وجمالها مقطع الناس تقطيع ليييه اخذتني وانا متأكده ميه بالميه لوتتقدم لها صدقني من اول يوم ترد عليك موافقه
حسام ناظرها بحده:لمييس باي كان لاتتكلمين عنها فاااااهمه لاني مو متحمل حركات المبزره حقتك ..
سحر عصبت وعلت صوتها:خلاااااص انساااهااا لمميس رااااااحت رااااااااااااااحت تعرف راااااااااااااااااحت
حسام مسكها مع رقبتها وقرب عندها:اسمع اسمها ولاطاريها على لساانك صدقيني ماتلومين الا عمرك انسي الحنان والرحمه اللي كنت معيشك إياها
وطــلع !~!


بـعض . . ( البَْشْرَ )’ودكّ ليآ من تٍكلمٍ تقآطعٍهْ وتقٌولْ : . .
. كـٍيفٍ حـًآلكً َ!
وبعًضْ . . . ( البَْشْرَ )لمٍنْ تكلمٍ تًسرح بوجهٍهْ وتقُولْ !!. . .
يآويلٍ حـآلٍيْ !



في بيت ابوفيـــصل _
لين جالسه على البي بي تكلم ملاك وغلا
لين :محـٌدٍ لـہَ 3-| . . . نصيـٌب في قلبيـٌي }«• >:/ مـٌآهـٌو ”غـٌرور“|[بـٌس `]| اخذه آلَلَيّ . , , .» ' :$ يسّتآإْْهلـه
ملاك:الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني مدِ يدهُہ لگ حًتىِ لو هو ..” منگ تعبّانْ ”وقال: تعَال ؤربيِ ماأخليگ .. </3 !!
غلا :آعشْقّ أمي لآ شااافت غرفتي حوسه .. ورفعت حآجبہأ ../ ..وقَـِآلت : [ وتبيني أزوجك بعد. .. ]
آعشْقّ أمي لآ شااافت غرفتي:طيب بناااات انا بططلع اوكي جلستكم ماتنمل بس اليوم بنروح لخوي زياد ولازم اتجهز
محـٌدٍ لـہَ 3-| . . . نصيـٌب في قلبيـٌي:حبيبتي والله ..نشوفكم قريب
الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني:اوكي ..سلميني عليهم
آعشْقّ أمي لآ شااافت غرفتي:يوصل *__* باي
الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني:شفيك ليون
محـٌدٍ لـہَ 3-| . . . نصيـٌب في قلبيـٌي:انا اللي وش فيني انتي اللي علامك من ماركبتي وانتي ماغير ساكته واحس معصبه
الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني:مدري كذا مزاجي امس حددده
محـٌدٍ لـہَ 3-| . . . نصيـٌب في قلبيـٌي:ليه
الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني:مدري كذااا مزااااجي مقفففل
محـٌدٍ لـہَ 3-| . . . نصيـٌب في قلبيـٌي:وااااضح لهدرجه تخافين من فيصل لمى كلمك غريييبه ..فجأه صرتي ترتجفين وحسيت بحرارتك ارتفعت
الّليٌ يَححِحبگ هو آلّلي لآمنْ قلتً لهْ:” فارقني(تلخبطت وشكت فيها(:لا بس ..مدري ماحسيت على عمري ..
الا فيصل جايها :هااااي ليون
لين ناظرت فيه :هلااا فصول
فيصل:من تكلمين
لين ابتسمت:ملاك بنت عمووو ابو حساام غنيه عن التعريف
فيصل فها:اهاااا ملااك ..سلميني عليهاا
لين ناظرت بجوالها وارسلت لها :فصول يسسلم عليك
لين شكت زيياده:الله يسسلمك ويسلمه ..ليون انا بروح اجلس مع ليول بشوفها من امس ماجلست معها
لين :تقول الله يسلمك
فيصل ناظر في لين:بسس
لين وهي ترسل لبنت عمها:بس(طيب اوكي سلميني عليهاااا
تنهدت لين وناظرت في فيصل\وش عندك سلميني عليها وهي لاسمعت اسمك صارت ترتجف
فيصل شاف اخترها كبت القش:عااادي اختي وش فيهااا
لين ناظرت فيصل:من قال
فيصل:هيييي
لين بفهاوه معتاده:كانت دايم تقول ليت يالين يرجع الزمن ورى وامحي كلمه قلتهااا
فيصل تحمس:مثل
لين:كذا كلمه اخوي ومدري ايش ولد عمي مدري اصلا ماعطيتها وجه ذيك الساعه
فيصل ابتسم من قلب وشوي ويرقص:هي قاالت
لين قامت :ايييييه ..تبي شي تاكله معي
فيصل ابتسم واخذ مفاتيحه :لا قلبي مايحتاج >وطلع
لين راحت للمطبخ :احسسسسسسسسسسسسن

يآع-ـيوني.. غ'ـمضي بـ|قووه ع'ـليہ -_- مآأأبيهم يلمحـونہ آنآ بس آلليے {آبييييہ
في بيت ابو سليمـــــــــــان

غلا كانت بترقى بس رن التليفون وعصصبت :اووووووووووووف وقتك
اخذت نفس وردت بهدؤء:الو
...../السلام عليكم
غلا استغربت:وعليكم السلام
.....|ههذا بيت ابو سليمان
غلا|ايه مين
.......|انا ابو تركي ابي اكلم ابو سليمان لانه مقفل جواله
غلا بلعت ريقهااا :طيب انا بناديه الحين بس دقيقه اشوفه
......|انتظرك
غلا نزلت السماعه وراحت لبوها بسرعه ولقته جالس في الحديقه :يبه واحد اسمه ابوتركي يبيك
ابو سليمان نزل نظارته :لييه
غلا :يقول انه يدق عليك بس جوالك مقفل
ابوسليمان وهو يقوم ويدخل البيت وجلس ورفع السماعه وكلم ورغلا رقت لغرفتهاا
حلا ناظرت الهدوء الغريب على غلا:شفيك
غلا وهي تجلس قدام اختها وتنزل اللاب:تخيلي من دق قبل شوي
حلا ابتسمت:من ؟؟؟
غلا ناظرت في اختها:ابوتركي ولد الدكتور تركي ولد اخو هياء تخيلي
حلا:لابعد قولي وش جنسيته وش فصيله دمه ومن وين ..اعرف احد مايعرف ابوتركي وولده المزيون اعين اكبر المستشفيات في الرياض وجده خبببله انتي وبعدين وش يبي
غلا :مدري مدري.بس الحمدلله الحمدلله الحمدلله >ونزلت تسجد سجود الشكر ...
حلا فتحت عيونها على الاخير:شفيك وش صاير
غلا ناظرت في اختها:بغيت اوريها واهزئه واسب ام جابته وابوه بعد
حلا فطسسست ضحك:هههههههههههههههههههههههه احمدي ربك لا مايبيلها تسجدين سجود الشكر يبيلك تروحين مكه تعتمرين
غلا حذفت عليها المخده:كللللللي ترررررراب
الا يزيد دااااخل وجلس معهم :سلااااام
غلا وحلا:وعليكم السلااا
يزيد:يلااا بسرعه زياد ينتظرناااا وابوي يقول يلااا
غلا:لحظه مالبست ولاشي
حلا:بدري الحين
يزيد:المغرب احنى خلااص على مانوصل يصلون العشاء
وطلع يزيد وقامو البنات يلبسون

وٍشّ حْآجٍتُـيٍ للَنْآسٌ مآ دٍمتٌ موّجِوْدٍ ..
.:[لـّـبَــّێ...قَـّلَـِْبگ ]:.
مٍآليّ ومَآليّ آلحٍلْمّ دٍآمْكّ’{حِقيَقْهٍ ..!

في بيـــــت زيــاد
مرام شافت زياد موموجود طلعت وراحت لغرفه اختها:ليييياان
ليان اخترعت :وجججع ..خرعتيني وش تبين
مرام وهي مدخله راسها في الباب:زياد موهون
ليان :لامو هون وش تبين
مرام :مااافي شي بس جيت اشوفك اشتقت لك
ليان ابتسمت:فدديتك مو لله
مرام وهي تسمع صوت زياد يكلم وطارت لغرفتها
وليان مساغربه وفهمت لمى دخل زيــاد وهو مبتسم :الله وش هالحلااا وبعدين اااار طالعه احللللى مني
ليان استحت:زيياد لو سمحت خلينا ننزل على مايجون
زيادوهو يمسك بيدها:طيب يلااا

يالله لا تقطعْ رجآء گل ~[ مشتآق ]~ ..●● " وجعــــــــتل العوووض ف مقبلات الليـــــــالي"
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
انتهـــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــارت
ملاك روحي

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, احبك, اكلمهم, بالاسم, بعينى, يشبهونك, رواية, عدوك, وصدقني, وقولما
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية