لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 05:51 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حسام وهو يشوف سعد وابو سعد يطلعون من الفندق :رهيييييييب هالولد الله يخلي له هالولد _وتنهد بقوه _ويرزقني مثله يارب
لف للبنات لقى لميس ساكته تناظر فيه وبيدها الورده ابتسم بعذوبه وتذكر شي نسااه’,..

يقولون :الي نبيه يعيي البخت لايجيبه!
........ هذا انا اصرخ بعالي الصوت ياالبخت
.......... .. ماااااااا أبيه!........
جيبه !
عنــــــــــــــــــــــــــــــد البنات _احلام _لميس_مرام _غلا_
احلالام:لهدرجه عندهم في دبي المغازل كذااا>>هذي عالم صاني
لميس سرحاانه بعااالم ثاني وناظرت حسسام اللي كان جالس ويناظر فيها مبتسم >>ماعليهم حرج
مرام :هييييه انتي لاتصدقين لعب عيال
لميس ناظرتهم:ادري خلاص يلااا نروح لرزان اكيد تعبانه وبعدين عمي ابوراكان مو موجود وحتى عماني وابوي والعيال مافيه الاحسسام
احلام ناظرت حسسام :خلونا نروح نسأله عنهم
لميس :روحو انتوو
احلام مسكت يد لميس وراحووو
مرام وهي تناظرهم:ياربيه منهم فاضين
غلا:طالعين عليك

الاتركي داخل ومعه هياء للفندق
تركي وهياء كانو جاايين لعندهم
:سـلآلآم
غلا ومرام:وعليكم السلام
تركي وهمه بالخبر اللي جايبه:مافي احد من العيـال
مرام تناظر حسام :لا بس حسام
تركي :وينه
مرام اشرت له :هيناك

عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد حسسام
حسام كان منزل راسه ويفكر
احلام:اهلا
حسام ناظر احلام وكشر ناظر اللي جنبها وابتسم:اهليييين
احلام :شسمى حسام عماني وينهم
حسام :مدري بس اتوقع راحوو للمطار يشوفون
احلام :اهااا..
حسام ابتسم ونسسىكل همه :شلونك لميس ...>>الا جاهم تركيتركي :حسام عندي لك خبر زين وعندي لك خبر شين
حسام طيير عيونه :عطني الشين
تركي :انهم لقو الطياره
حسسام ابتسم وفز من مكانه:طططططيب هذا خبر شيييين
تركي:طيب اسمعني بس الركاب مفقودين
حسسام بصصدمه:شلللون ؟
احلام اخذت ريموت ال tv حق الفندق وطولت شوي
ولفو على الصوت
سمع اخبار تزيد حيرته حيره..
لقد تم العثور على جثث ثلاث اشخاص ولكن بحاله سيئه يصعب على اهل المفقودين
حسام "تكسر جدار الامل اللي حاطه حوله اذا اشخاص ما لقوهم بالمره واشخاص لقو جثثهم متشوه
دعا ربه من قلب لان ما في شي يصعب على رب العالمين ولا يخفى عليه شي لو كان في بطن حووت..
حس بهموم الدنيا على كتوفه ما لقى نفسه الا يدعي ربه بقلب صادق يتقرب يتقرب ربه بصادق الدعاء لعل الله يستجيب دعوته
تركي لاحظ سرحان خسام:حسسام انت معي
حسسام :ايييه ايييه >>وطلع جواله ودق على صديق ريان اللي معه بالجامعه دكتور جوي
ورد عليه :مرحبا حسام
حسام وهو يدعي من جوااا قلببه :كيف حالك دكتور
جوي:بخير وانت ؟
حسام :لا ادري كيف اوصف لك حالتي
جوي :لماذا ماذا حصل بك
حسسام:الطائره الكنديه فققدت في المحيط الاطلسي وريان هو بهذه الطــائره
جوي ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
حساماستغرب:ماذا بك
جوي:لا تقلق فأن ريان عايش ولم يذهب إلى موعد رحلته لانه كان نائم
حسام عجز عن الصدمه وموقادر ينطق بشي ابتسم من قلب وضحك ضحكه غموض فرح وحزن :طيب إين هو
جوي وهو يمد الجوال لريان :فقددددتوووووني
حسام صرخ:يالسخييييييييييييييييييييييييييف
تركي :فضحتنا وش فيك
ريان :ههههههههههههههه رحمه من ربي ولا اللحين ماكلتني الحوته واسماك القرش
حسام ضحك:هههههههههههه عارف قدرك اجل
ريان:ههههههههه حبيبي اجل مسوين استنفار
حسام :شويا استنفار رزان مسويه عززاء وحلا طايحه بالمستشفى وعماني راحو للمطار ومسوووي داعيييه
ريان :حـلآ شفيهاااا
حسام :سمعت الخبر طاحت علينا
ريان انهبل:واللحين وينهااا
حسام:بالمستشفى انشاء الله بكره ولا عقبه بتطلع
ريان :طيب هي وشلونها وش فيهاا صاير لها شي
حسسام:لا لاتخاااف انت عجل بالجيييه وبتقوم بالسلااامه
ريان :اللحين جايكم الله لايعوقني بشرر >>وسكر
تركي والبنات يجترون من حسام إجابه
حسام ناظرهم وابتسم
تركي:تلللعب بعصابنا انت
حسام ضحك:ههههههههه ابشرك قطوه بسبع ارواح بسم الله علينا فاتته الطياره اصلا ولالحق عليها
احلام ضرخت :وووووووووووواي
لميس ناظرت احلام:بس بس
احلام :مستانسه مستانسه وين رزان بروح اقولها طيرااان >>وراحت الا راسها براس غلا لانهم كانو جايين :ااااااااااااااااااااااااااااااي
لميس حطت يدها على احلام:بس يااحلام بس
احلام بعدت يد لميس:هييييييه ماتناظر وبعدين كم مره اقولك بقص لك نظاره على حسابي بس انتي تعيين
غلا ولا عندها كاااش:اسممممع عاااااد من يتتتكلم احلااموووه ام الحوله كلهااا فيهاااا
احلام شهقت :أنـــــــــــــــا انــــــــــا
لميس صرخت عليهم:بــــــــــــــس
احلام وغلا سكتو
مرام :عاااشت لموووسه
تركي وحسام :جاااارااات
احلام ناظرتهم :نععععم شف انت ياتريك عشانك جديد بسكت بس انت ياحسااموه ماراااح اسكت
لميس بنفجر راسها من الازعاااج :بس يااحلام خلااصص تكفين عششاني عشاااني
احلام بعناد:لا
لميس :عشااني
احلام ناظرتها:بس عشانها مو عشان حساموووه
لميس :طيب يلااا خلصنا
احلام:لللللللللحظه باقي غلا ما اخذت حقي منها
غلا:ياروووح امك انا ليييه يعني وش بتاخذين
احلام بهرجه مصريه:يااااختي ياااروووح امك انتي
غلا فطست ضحك على شكل احلام:هههههههههههههههه
مرام:امششوووا بس


لــو تـنـكـشـف قــصــة هــوا قـلـب مـغـلـيـكـ
شهر كـامــل تـنـكـتـب " بـالـجـريـده

احلام :ايييييييييييه نسيت الخبر السعيد بروح لرزان
غلا مسكتها:انا انا معك
احلام مسكتها وراحو
مرام :طيب يالااا احنى نستأذن
حسسام:لآلآلآ ماايصير ماضيفناكم ولاشي
تركي ناظره:من وين هالذرابه
حسام :مممن زماان كل شي ولا بنااات عمي
ودق جوال حسسام ورد:سسم ...لالالا مااايحتااج كل شي }}وجلسسس يقوله السااالفه

عندك خبر .!

انت الوحيد الي على قلبي قدر
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــاارت
ملاك روحي

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:53 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البــــــــــــــــــــــــــــــــــ((20))ـــــــ ــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
مســــــــــائكم |صبــاحكم :><جوري
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
قآلت لي أمي مرة : إذآ غآب آلنومـ عن عينيڪِ !!
هذآ يدل على أن أحد " يفڪر بڪِ "

الكل عند حلا بالمستشفى
رزان جالسه على طرف السرير تناظر حلا اللي ماعطت احد اي اهتمام
رزان بنبره خوف :لين متى راح تبقى كذاا لها يومين مانامت
غلا وهي تمسح دموعها:بتقوم بالسلاااامه انشاء الله
ام سليمان وهي تقراء على بنتها :خلاص يابنات اطلعو عنها شوي
ام حسام :يلاا ينات يلااا
دخل عليهم الطبيب
وطلعو براا غرفه حلا لانه الدكتور بيكشف عليهااا
ام فيصل تكلم بنتها لميس:لميس يمه شوفي خالتك واقفه روحي ناديها تجلس بدالك
لميس قامت وراحت لام حسام :خالتي
ام حسام رفعت راسها:سمي
لميس تمسك يد ام حسام :خالتي تعالي اجلسي واضح عليك تعبااانه
ام حسام ابتسمت :الله يخليك يابنتي ويوفقك ويسعدك
لميس ابتسمت بحزن :تسلمين
ام حسام :ماعليه بنتي انا بروح لحالي ماله داعي اتعبك
لميس بجديه :ماعليه مافيها تعب
ام حسام "حسسآأآأفه ياوليدي راحت عليك وجت بدالها ناس ماتسواك "وقالت بحزن واضح عليها :لا يابنتي ماقصرتي >>وراحت
لميس تسندت على الجدار وكتمت شهفتها لا تفقد نفسها وتبكي وصارت تمسح دموعها لا احد يلاحظها بس فيه ناس ملاحظينها من قبل لاتنزل
ابو سليمان :ماكلمك ياشباب
حسام لف على عمه :الا عمي امس وعقبها مادق مقفل
ابوراكان:طيب صديقه
حسام:يقول اخذ اغراضه ولايدري عنه
احلام همست:العشششق ومايسسوي
رزان ضربتها:هيييه ياويلك تتكلمين على اخوي بكككلمه فاااهمه

�‏​‏​‏​حـرآرتيـے ذآليـۆم تسـع ۆ ثـلآثﯾن
وڱبدي برۆفيـن آلمسڱن حرقـہآ

غير آلدوآء مآ ھۆب حبھ برۆفين
خلۆ آلحبۆب مقرطسآت بۆرقـہآ

نآدۆ حبيب آلرۆح سيد آلمزآيين
الليـے نۆى حب آلعيـۆن ۆسرقـہآ

وطلع لهم فجاااءه ريــــــــــــان
كان جاي بسرعه وهو يلهث وهو على اعصاابه
ريان بسرعه وهو واقف قدامهم /:وينها
ابو سليمان :جوااااعـ........>>وعلى طول دخل ريان الا الدكتور طالع
حلا لافه وجها على الجهه الثانيه ودموعها تنزل
ريان وقف مكانه :من هو اللي نزل من عيونك دمعه
حلا وهي تبكي وعلى نفس حالتها:هذذا طيفه ياناس لاتحرموني منه ابيه وابي شوفته ابي بس قربه خذووو كل اللي تبونه خخذذوه الا هو خلوه لي ابي ريااان >>وبكت
ريان ابتسم بحزن وراح قدامها وجلس على ركبته وهو يمسح دموعها :مو قلب ريان وعيونه اللي يبكيهااا
حلا ناظرت فيه عدلت جللستها مو مصصدقه وهمست :ريياااان
ريان ابتسم:ياروححه
حلا ضحكت :الا اننننت والله انت ريان انت اللي احتريتك كل سنوات عمري عششانك
ريان ضمه له وهو يحمدد ربه مافارقهاا ولا حالها كيف بيكون
حلا بكت :وين رحت ليه خوفوني عليك
ريان ناظر عيونها:حلوو قلبي انتي بلاهي هالدمووع انتي قومي لي بالسلامه وراح اقولك اللي تبين وعلمك اللي تبين وش تبين بعععد؟
حلا :الله لايحرمني منك
ريان باس جبينها :ولامنك يالغلا وبعدين شوفي انا ريحه المستشفيات ماحبها ولاحب اجلس فيها ياانك تطلعين منه ولا اجلسي فيه ولا راح اجيك
حلا ابتسمت:على باللك احب ريحتها دام ريان قلبي رجع لي بالسلامه وش ابي فيه
ريان بعذوبه:خخفي علي شوي يابنت الناس ترااا اتهور
حلا حمرت خدوها
ريان :امووت على الخدود يلا بلا حياء وقومي وين عبايتك
حلا :هذي هي
وقف ريان وساعدهاا في لبسها وطلعو لهم
الكل ناظرهم
طلال:يوم جى حبيب القلب طللعت حصاااان
فيصل رفسسه:اقووول لايككثر هرجك وجعع
ابو سليمان ابتسم:اذا تعبان من السفر وانتي ياحلا روحو للفندق ارتاحوو
حسام:حمممد الله على السلامه ناسسيييناااا بعض النااس
لف ريان عليه وراح ضممه وظربه على ظهره بخفيف:خووفتني علليك
ريان ضحك :هههههههه اخوي انت ماعمرك قصصرت ببشي
حسام :طيب يلا طس لمدامك
ريان :اصلا من قبل لاتتكلم
وقال له تركي:الحمدالله على سلامتك
ريان سلم على تركي وابتسم :الله يسسلمك
طبعاا الكل تحمد له بالسلامه وراحو ريان وحلااا لحالهم
والكل طلع للبحر
الحريم صارو يتمشون على البحر
والبنات معاهم بس بعيد شوي عنهم
والشباب واقفين عنده
والشياب يسبحون
البنات راحو وجلسوو على بحر بععيد عن اهلهم شوي
احلام :وووه بس يادبي
لين :لبى نوافير هالبرج خققققه شوي كيف تتمايل ولا الوانهااا
ملاك مو راقيه لها:ليونه اسكتي بسس
ليلى :احسس مالي خللق ودي انااام
لميس :انتم بكبركم تجيبون النوم
هياء :بسم الله على قلبك
لميس:هههههههه مررره
ملاك تسندت على لميس:وووه من جد فينا نوم وعلى فكره احنى من جينا مانمنى زي الخلق
لميس :ايييه والله
وجاهم طلال وفيصل
طلال :ليييه جالسين بعععيد
فيصصل:يلا قومو يلااا
ملاك تناظره :ماراح نقوم ماصدقنا نبعد نرتااح وانت تقول قومو
فيصل ناظرها "يااعليهااا عيون بنت لذينا ":اقول يلا ماافيه
طلال:قومو يلا مكانكم بععيد وكله شباب
ملاك وهي تتكلم بذوق :ياطلال يابعد دنيتي ياخوي يافيصل ياحبيبي بنجلس هينا ولكم مني وعد خمس دقايق ونرجع والله
فيصل "اجلل يافيصل ياحبيبي ااااه بس ياملااك تقولينها وانتي تدرين عني ولا من وراء قلبك ":هاااه
طلال ناظر فيصل:اقول نخليهم ولالا
فيصل ابتسم:نخليهم
طلال:بس ماراح يخليكم حسام الشياب زاعجينه شف البنات شف البنات
طلال وفيصل راحوو
وما امدااهم الا فيصل وطلال وحسام وتركي ويزيد وسعود وفهد وراكان جاايين لهم
لمى:لا عااد مارقت لهم كلهم يجون
حسام وقف :كيف الاجواء
سحر بدلع ماصخ:روووعه
لميس عضت على شفتها السفلى:..........................
احلام:سبحان من خلق وفرق خالد عند سحر وفجر وامهم ابد ماخذه طبع امها
لين :على الدلع حلومه اقول الله يرحم ولد عمي
حسام ماعطاها ايه اهميه:يلاا قومو يسألون عنكم
يزيد صرخ:يلاااا
حسام جلس جنب اخته ملاك :اقول بس اجللسو بس ناظرو البحر الجو رااايق
لميس حست بكهرب بجسمها لمى جلس بينها وبين ملاك
تركي ابتسم:روومانسي وش عندي
راكان صفر:حسام ومايسوي
وجلسووا الشباب متفرقين عن بعض
حسام يهمس للميس وهو يناظر للبحر :فيني كلام كان ودي اقوله
لميس وهي وضعها نفس وضعه :مافي شي ينقال عقب اللي صار
حسام :فيه وراح يتم فيه كلمه وماراح تتغير كنتي معي ولا ماكنتي
لميس لفت عليه بهتمام:ماتوقع فيه بس إذا فيه وش ممكن تكون
حسام تناظرها وابتسم بحزن:احبك هذي هي اححببك
لميس تناظر بعيونه "عيونك تفضضح فيك كل شي فيك كل شي اعرفك لمى تكون تكذب ومبسوط ولا لاتظاهرت بالضحكه وانت مو رايق حسيت اعررف عننك كثثثير ليتني ماوفقت على إياد ليتني ولا ليتني ماعرفتك ولاعرفت حبي لك محتاجه لك ياحسسسام اكثر من عيوني مجتاجه لك تفهم علي انت ولا لا

© ليت خطوات (الـزمـن).. ترجع ورى
كان من زود العـنـــا مـا قلـت .. ليــت

(ليـــت) تـدري في بعـادك وش جرى ؟
كيف اقــــاوم دمع عيني لا بكيـت

كل ما (طيفـــك) على بـالي طرى !
قمـت ألــوم البـُعـد مني وش خذيـت

والله ../ ان (الشـــوق) يبـطي مـا برى
استوت نـار {المحـبـــه} واستويـت

كـل مخلـوق على همـَـه سـرى
و اشهـد اني مع (ذكــــرياتــك) سـريـت.. ©


حسام ابتسم وهي تناظر فيه "ابيك تقرين كل شي فيني ابيك تعرفين عن معاناتي بدونك ابيك تعرفين غلاك وحبك بقلبي ابيك تعرفين وابيك تعرفين كلل شي عني "
لميس حست على عمرها ونزلت دمعه من عينها لفت وجها للبحر قدام


© كـل شـي مـكـتـوب ..
بـس آهـ ,,,
يـا بـخـت اللـي مـكـتـوب لـه ..
إنـتـ
......إنـتـ
............إنـتـ ... ! ©




ملاك كان جنبها طلال وعايشه جو مع حسام ولميس بس قطع عليها طلال:وجعععوه طلال
طلال :ليييه ماجلستي عند ليلى ليييه
ملاك :شفها مع رزان روح عندها واخوها مو فيه
طلال:تحثين على الفسسسساد
ملاك طنشته :رووح ياعمي زييين
طلال مسوي زعلان:طيب ملوكه هنت عليك
ملاك كسر خاطرها اخوها وحطت يدها على يده :خلااص طلول والله اسفه ماكان قصصدي وربي -- وبعدت إيدها بسسرعه --
فيصل حس بملاك اللي انحرجت منه
ملاك وعيونها بالارض:اسسفه -- على بالي --طلال
فيصل ابتسم وبانت سنونه البيضاء اللي من حلاها تتمنى طول الوقت مبتسم :ولايهمك
ملاك جذبتها ابتسامته "مالت عليك يالين طلال اجلل احلى من فيصل بعيينك يالعميييه " وحست على نفسها ولفت وجهها عنه تلاحظ اي تطورات مع حسام ولا للميس بس للاسف الهدؤ يعمهم

*{ الله يـا هـي غريبـهـ / ليلـة البـارح /
ســ؟ـــؤال واحـد يـدور بـ خــاطـري .. و أسـأل .. !

معقـول مـا حـسّ بـإن البـُـعـد ذا [ جــــارح ]..؟
صحيـح يعنـي بــ بســاطــه ،
صـادق + بـ يــــرحـــل + .. ؟؟ }*


ليلى منحررجه من وجود طلال وتحس نفسها مراقبه:طــلال لو سمحت رووح احس مكانك غلط
طلال ماجاب خبر:غلط مو غلط مالي ومال النجوم دام القمر معاي
ليلى تصورت يعصب ماتصورت هالرد منه وابتسمت
طلال :بكل مافيك تجنننننين تخبليييين قالبتي قلبي وعقلي وكل مافيني
ليلى تنهدت ليلى :ااااااااه ..طيب انا وش اقول
وكملت تناظره :تصدق طلال في كل لحظه دايم اشتاق لك حتى وانت هينا جنبي اشتاق لك
طلال استاااانس من كلام ليلى اللي يعبر عن غيبتها كل الايام ورفع حاجب وقال :بس هذا
ليلى انحرجت:مو عاجبك لايعجبك شراايك>>ولفت عنه
طلال :الحلووو زعل اجلل لالا ماتهون علي
ليلى مبتسمه بس ماعبرته
طلال:ابي بس عيونك البنفسجيه وغيرها مااابي
ليلى ناظرته معصصبه:لآلآلآوالله
طلال حط يده على فمها:فضحتينااا بس
ليلى نزلت يده وقلبها يدق من حركته
"""صمــــت """
//هينا كانت في عيون تراقبهم وتتمنى مكانها ||
طلال ضحك بصوت واطي :هههههههه شوي شوي على قلبك لايطلع من مححله
ليلى عصبت زووود واخذت من الرمل ورمته عليه
طلال ضحك :ههههههههههههه اوب اوب اوب كلذا عصببيه
ليلى نظرت فيه بطرف عين :ممكن تفارقني
طلال وهو يقاوم ضحكته :طيب من عنوني ياعنوني كم لي من ليلى
ليلى :وحده والله لايحرمك منهااا
طلال من قلب:امييييييين |وكمل بحنان كسر فيها قلبها|:تبيني اروح
ليلى "يقدددر علي بكل شي:":ايه روح
وكان بيوقف طلال:لالالا امززح مععك
طلال وهو واقف:لاوالله تممزحيين

مدريْ بيجي يوُم وتلتقيْ العين بالعينّ
! وإلا بتندفن عيني قبل شوُفه ؟

غلا:يابثررررررررررررري
يزيد ضحك على اخته:وش اسوي راحت حلا بقى انتي خليني احللك قبل لاتروحين
غلا ظربته على راسه بخفه :من جددددد مااسخ
يزيد:اشوااا مو مالح >>وخلاها بحالها
رزان كانت جالسه بهدؤ عند البحر
..............:عدلي شكلك
رزان لفت عليه وناظرته بستحقار:مو انت اللي تتحكم فيني
يزيد عصب مايحب احد يكلمه كذا:ومو انتي اللي تتكلمين معي كذاا
رزان وقفت وماعبرته وراحت مع البنات هياء واحلام ولين

ان كان قصدك تهين اسمي تشمت العذال .
.. حشا لا انت ولا غيرك ولا عشره من امثالك !

راحو ملاك ومرام ولميس وحسام على طلب ملاك
ملاك وهي تاخذ مرام والفلوس من حسسام:شوووي وبنرجع
لميس انقهرت من تصرف ملاك وماامداها تتكلم الا ملاك ومرام رايحين بسرعه البرق
حسام"كفففو وانا اخوك "وابتسم:تبين شي
لميس :لا مشكور
حسام ا:على راحتك
وتاخرت ملاك ومرام
تافف حسام في مكانه
لميس ناظر فيه :انا برجع
حسام :لحاللك؟
لميس :ايه شفيها
حسام :ارجعك انا اييه بس لحالك تحلميين
لميس "تحلمين "استغربت من رده:احللللم ليه مااحلم ياما حلمت وماتحقق بتضرني هالمره
حسام سكت ولارد عليها ’ودق جواله ورد :هلا عمي ..سم..المووول اللحييين ..والله ياعمي ماطلعو دام فيها سوق ومولات طيب ابششر سلام >>وسكر
حسام دق على ملاك وقال لها ترجع
وقالوو لشباب يودون البنات المول عشان زواج

تً
ابتسسسم !
* خل اللي يشوووفڪِ يرووق !
من يصبح ويمممسي ،
بـ / بسسسمـــہِ منڪِ !!
يصبح ويمممسي بخخخير ‘
تبسسسم يَ جججعلني أفدــآأآڪِ !!

عنـــــــــــــــــد غرام وسليمـــان _بالرياض_
قال سليمان وهو يدخل بيته :-ادخلي برجلك اليمين
ابتسمت غرام :-مايبيلها كلام
دخلت غرام القصر مو البيت في حياتها ماتوقعت تدخل بيت بهالجمال والحجم الي يخلي بقلب الواحد رهبه وخوف ..كان مأثث تأثيث أروع منه ماشافت كل شي حولها بالوان الذهب اروع منه مافيه ...صالة الاستقبال الكبيره صالة الطعام الدرج الي بوسط البيت والي فخم مره ....
طبعا ما انتبهت الا وهي في حضن سليمان :-ياهلا وغلا بنور البيت
وباس على راس امه وضمها بحنيه :ععجبك البيت
قالت وهي مدمعه :-من جدك انت وشو هذا مو بيت وبعدين انت قلت لي نسكن مع خالتي وعمي ...
قال سليمانبحب :-إذا عمك المصون رفض وخالتك العزيزه رفضت رفضا باتاا..وانتي الغالييييه
قالت وعيونها بعيونه :الله لايحرمني منك
ابتسم سليمان:ولامنك ..يـلا ياروحي خلينا ننام لنا شوي ظهري حدده رايح فيها من الطياره
غرام :بسم الله عليك فيني ولافيك
ناظرها بعيون ذبلانه وهو مبتسم :ياعلني مابكيك ياعمر وروح وقلب سليمان انا
غرام حمرت خدودها وحبت تصرف عمرها من هالاحراج:متى راح يرجعون من دبي اشتقت لهلي كثير
سليمان مسوي معصب:ايييييه اكيييد اشتقتي لهلك مو حفظتي وجهي عن ظهر قلب
غرام ضحكت:ههههههه وربي مو قصدي سليمان
سليمان ناظرها ويده على خصره:وش قصصدك قولي ؟؟
غرام اخذت يده :انت قصصدي يلاحبيبي رووح اخذ لك شور دافي ونااام انت بالحييل تعبان
سليمان بنظره تهديد:هالمره بس بصصرف على مزززاجي
غرام ابتسمت:انت كل شي مززاجك
سليمان وقف:نــعـــم
غرام حطت يدها على فمها:سوري قلبببووو
وراح هو وياها يرتاحون


تًكْفىِ . . !
يِغْيبْ آلكَونْ وَ آلنْآسِ ألآ أنْتَ ]|
لآتتِركْ آلليّ صِرتْ تسْوىَ
...........................[ حَيآإتِه!
ليان تبكي بحرقه وزياد يهديهاا
زياد وهو يمسح دموعها:خلاااص ليان راح وش بتسوين
ليان :ليييه كذا حتى عزاء محد عزااانا لييه
زياد:انتي تدرين انا انتي ماصرحتي لصحافه ولو صرحتي الناس داريه
ليان راحت لغرفتها وقفلت على عمرها
زياد رمى حاله على الكنبه وصار منسدح عليها:يااارب كون في حالي وكون في حالها
وطلع جواله :ادق على ابوي ولا لاا طيب وش اقوله ماودي انكد عليهم سفرتهم إذا رجعو قلت كل شي >>وماحس على روحه الا هو نـايم

حس إني عن الحب.. اهتديت
..................... مو تگبّر ! بس أنا: ( يمگن .. گبرت )

في _مول دبي _
البنـــــــــــــات مسوين حوووسه فضيعه بالسوق
لميس جالسه هي ومرام :من قالهم ابي اشتري شي خلااص ماابي
مرام:اعصصصابك طططيب
لميس صارت تتأفف ةماهي عارفه وش تقول :طيب قومي شوفي معي هالفستان
مرام :مالي نفس
لميس قامت:احسسسسن بععد

{ إڵهيِ ڵّآ تحرمْني ۉُجۉڍهُم فِي عَآڵمي

عنــــــــــــــــــــــــــد ريـــــــــــــان وحلا_بالسياره_
حلا ويدها بأيد ريان :لاوالله شلون مزح والكلام مكتوب بكل مكان
ريان ابتسم:مايخفى علي
حلا ناظرته بطرف عين :كل شي مايخفى عليك
ريان ضحك:ههههههه لو ادري انك راح تجين معي كذا كان من زماان صاير
حلا اخترعت:لاتقووول ريان واللي يعافيك انا بس يوم شفت الخبر انهبلت جتني حاله هستريا
ريان ابتسم وصوره حلا معكوسه على نظارات ريان الشمسيه :فددديتك انا والله كللي لك وش تبين بس
حلا كتفت إيدينها :ابيك سالم..ريان الله يخليك ودني الفندق حاسه نفسي شوي تعبانه
ريان :تعبانه مرره مرره
حلا :لا بس برتاااح
ريان ابتسم :اجل الطلعه اليل
حلا ابتسمت:طيب

‏​‏​‏​‏​[ رَبيْ ] !
~| آسسَعد قلوبآ ضآقتْ ,
............. ليسَ لدديهَآ /, ممَن يسعدهآ
..... سسَوآكك

عنـــــــــــــــــــــــد غلا ورزان يمشون بالسوق
يزيد وقف غلا:غلا
غلا ورزان وقفو
غلا :هلا يزيد
يزيد وهو يناظر رزان بستحقار:مو قايل لك لاتمشين مع ناس اكبر منك
رزان لفت عليه وناظرته وعيونها ماليها الدمع :يزيد مو رايقه لك الله يخليك روووح تكفى
يزيد ابتسم بسخريه:اشوووا بنت العم طلع لها احساس
رزان نزلت دموعها وتغير صوتها:انت شايف نفسك على وش ومن انت عشان تقول عني عدييمه احساس
غلا ماعرفت تتصرف وجت تتكلم سكتتها رزان
رزان :وش بقى ما اخذتوه وش جاي تتهمني باني عدديمه احساس لعلمك ابيك تعرف من فينا عديم احساس
يزيد ابتسم باستهزاء:تطورات والله صرتي تعرفين تتكلمين
رزان وهي ماسكه حدها لاتنفجر:يززززيد انا ماني ناااقصصه لك ولا فارغه لك
يزيد غمز لها:وشو المطلوب
غلا :يــزيــد
يزيد سكت غلا بنظره
رزان سكتت وصارت تناظر فيه "وش هذا ياربي ليش يصير معي كذا ريان اول ماجى من السفر ما سأل عني ولاختى سلم علي على طول لحلااا ولاكأني مو جوده بالحياه "وقالت له من كل قلبها :أكــــــرهــــــــــــك >>وراحت ودموعها بعيونها والضيقه خانقتها
يزيد تلون وجهه من هالكلمه
غلا عصبت من اخوها:يزيدووه وش اللي قلته لرزان حرام عليك ماتستاهل مو يكفي اخوها اللي ماسال عنها
يزيد :دووووم
غلا طلعت عيونها من قسسوه اخوها :لآلآلآ منت يزيد ابدااا منت يزيد >>وراحت عننه


صح أنـآ وحدي ~» آلأميرة . .
وأنت وحدك لي ~» آميًر !

رزان كانت جايه للميس واضح عليها تبكي من قلب
لميس اخترعت على بالها جايه وهي تمزح:زوز شفيك
رزان تبكي :مدري متضايقه
لميس :تعالي نجلس وانتي هدي وارتاحي
رزان وهي تمسح دموعها:لا عاادي خلاص مافيني شي >>وراحت لبعيد عنهم
لميس مشت بسرعه خايفه هذي فيها شي >>الاراسها براس..........:ااااااااح
لميس مسكت راسها وناظرت بشويش :انت
حسام ابتسم وحط يده على راسها:ياحعلك نصيبي وأقولك حبيبي
لميس ناظرت فيه وهو مبتسم وراحت وهي تتمتم في نفسها :ياحعلك نصيبي " وأقولك حبيبي , قال ياحعلك نصيبي " وأقولك حبيبي , >وراحت تشوف رزان وهي مو داريه عن حالها
رزان كانت تمشي ماتدري على نفسها وين تروح وحست بأيدها احد ماسكها للفت وعلى طول ضمته :ريــــــــان حرام عليك ليييه ماتسسال عني >>وتغير صوتها لبكي :والله خفت عليك كثثير لاتروح مره ثانيه
ريان ابتسم بحزن :اسسسف يارزان المفروض اجي واشوفك واسلم عليك اعذرينيى
رزان ناظرت اخوها وهي تبعد عنه وتمسح دموعها:معذووور ياخوي معذور
ريان ابتسم:هاااه كيفك وش سويتي انبسطتي
رزان ابتسمت واستانست من اخوها يهتم فيها:اييييه مررره استانست
ريان :ام شي استانستي
وصرخو له الشباب له :ريـــآأآأن
رزان ابتسمت :روح لهم وانا بروح للبنات
ريان ابتسم :شوي وراجع لك اشوف وش اخبارك ووش سويتي
رزان ابتسمت :لاتخخخاف محسيت بغيابك حلا حسيتها انت وزياده
ريان جاه الفضول يعرف :ليه وش سوت ...اقولك شوي اروح لهم اسكتهم وجايك \
راح لهم ريان وجلست رزان تنتظره
..................:زوز
رزان لفت وكشرت
يزيد:انا اسف على الكلام اللي قلته ماكان قصدي كلامي معك بس صدقيني انتي نرفزتيني وطلعتيني من طوري
رزان ماهتمت منه :طيب طيب رووح
يزيد انقهررر من جوااته "والله لااخليك تصرخين يزيد مغرور يالمغروره ">>وراح يزيد

ليييه نبكي؟؟؟؟؟؟؟؟!
دام البكي ماآأإآأإآأإفادنا ................!!

حسام وهو يسولف مع ريان:اجللل ضف وجهك للاختك لااشوتك لها
تركي ضحك:ههههه الاخو في الله خطب وشاف عمره
راكان:اوخص اوخص حساام
حسام عض على شفته السفلى:طيب روح لختك وانا يلا نرجع البنات
الشباب :يـلأأ
وساعه عشان يطلعون البنـــات من المول
لميس تنهدتت:تعببببببببت تعبببت
احلام:هذااا ومابعد سوينا شششي
لميس:رجااء لاتقلوقوني تراني انا كذا قلقانه
لمى :اقول امشوو بس رحمت هالعيال يلاحقونا من مكان لمكان ماتنعطون وجه وربي
ورجعو للفندق هلكاااااااانين ولقو حلا نايمه وخلوهاا لايزعجونهاا
وجلسووو البنـــــات عند فلم يتابعونه
احلام وهي تاكل :والله هو الحمممار يرجع لها المفروض
لميس ورزان لمى ملاك ومرام يبكون
لين تناظرهم :حمدالله ياربي الله لايبلانا
لميس وهي تاخذ كلينكس :حرااام والله مايستاهل وربي
مرام وهي تشاهق من البكي :لاتخليها لاتخليها تحبك هي بس ماقالت لك وربي
رزان وهي شوي وتصرخ من البكي :ماااابي مااااابي لازم يرجعون لبعض مااابي
لمى وعيونها وخشمها احمرر من البكي ومتابعه
ليلى تضحك على اشكالهم :هههههههههههههه لازم اصوركم لازم
احلام قامت وغيرت القناه وحطت اغنيه عبد المجيد خطاك >>وصارت تغني مع الاغنيه
والبنات انقهرو منها وصارو مسوين دائره ويسولفون مع بعض طبعا اللي محلي جوهم ان سحر وفجر عند امهم
احلام بلقافه :لموس فيه سؤال بقلبي مقرقعني
لميس ضحكت :اهمم شي مقرقعني قولي يابنت عمي
احلام:انا مو جايين عشان نشتري لك اغراض الزواج ليه انتي رافضه
لميس تنهدت :اممممممم عشان كل شي هم راح يجيبونه الفستان وكل شي
رزان:اهله
لميس هزت راسها :ايه....يعني اجاوبك يابنت عمي جايين انا لزواج ريان وحلو
احلام :اهـآا
وصارو يسولفون وكل وحده حاطه موديل في بالها والوانه

ياقلبي أبي منك الـ نسيان|

بــــــــأآرض الوطن

بيــــــــــــــــت إيــــــــــــــاد
عهد وهي شوي وتقطع شعر راسها :لآلآلآلآلآلآ مادقت علي ابداااااااا اصلا من تملكت وهي ماتدق علي ابدددددا لاحس مخهاا خليتها تنساااني انا وانا صديقه عمرررررها
إياد ماعنده وقت:اقول اقول روحي لاالفك بكف
عهد :بس امس كلمته بالمسن مو موبايل
إياد وهو يقوم ويشدها من شعرها :وانا منن سسساعه وش اقول مو اقول ماكلمتك
عهد:قلت كلمتك ماقلت كلمتك يعني ماححددت جوال مسن وسائل الاتصال كثثثثثيره ...اااااااااااااااي ..ااااااااااي ,,,يمممممه لحقيني ولدك بيذبحني
إياد واعصابه فااايره منهاااا :قصم مو ذابحك بس الا شاااارب من دممممممممممك
دخلت ام إياد عليهم بمكتب إياد منفجعه :ششششششفيكم
إياد وهي يبعد عن اخته ومتضايق :مافينا شي >>واخذ مفاتيحه :انا طالع >>وطلع

کــفـإآني عذآب اللـہ يجـآزيک بــ " آفـ ع’ــآلـک

ام إياد :عـــهـــد شمسويه انتي
عهد وهي تمسك شعرها:مافيني شي بس لميس يبي اخبارها ومدري وش صار له وعصب
ام إياد:اجللل ماتدرين وش صار له قومي دقي عليه تعذري له
عهد ابتسمت :لاتخافين اعرف
ام إياد :ابتسامتك هذي وراها ششر
عهدطلعت عيونها :لآلآلآلآلآ مستحيل
أم إياد وهي تطلع :الله يستر منك من بنت
عهد اخذت جوالها ودقت على لمى :هـلآ لموو اخبارك
لمى بعدت الجوال عن اذنها ورجعته:وش هالصصصصصوت وجع
عهد ابتسمت:احم احم عهد ماعلي شرها عطيني لموس بسسرعه
لمى وهي تشوف لميس بعيده عنها:ماني فارغه وش تبين فيها
عهد:مالك دخل
لمى:اججججل مره ثانيه لاتدقين على جوالي
عهد :لآلآ كله ولا انتي ..بس إياد يسأل عنهاا وقولي لها تدق عليه طلع من عندي زعلان وادري فيه من يسمع صوتها بيرضى
لمى ضحكت:هههههههه سسسحر صوتها
عهد ابتسمت:هذا هوى العاشقين
لمى :ياهوى العاششقين اناا طيب اللحين اقول لهااا
عهد :وعلى الرقو لاتخاف انا ارسل لك الرقم وتدق عليه
لمى :لهدددرجه طيب طيب يلابااااي >>وسكرت بوجهاا
عهد وهي تناظر جوالها:وجعععععععوه هذا وانا عمتهم تسوي فيني كذا ..اوريك ....اهم شي إياد

اشششَ
. . . مَ قال لك هالبُعد بَ إنه أتعبني
وَ . . ربكْ !
مَ عاد قلبي يحتمل وحدته ,

راحت لمى لاختها وقالت لها
لميس والجوال بأيدها وتكلم مرام
مرام :كلميه يالميس حرام تلقين معصب عشانك وانتي ماعطتيه وجه وبعدين انتي حاولي تاخذين قرارتك بدوني يالميس هذي اشياء تخصك انتي وزوجك
لميس نزلت راسها:بس ماقدر احسسها >وتلخبطت بكلامها :مدري وش اقولك كذا مدري
مرام :انتي توكلي على ربك وربي بيهونها >>وطلعت من عندهاا
لميس ضغطت على الرقم وتنهدت بقوه وحطت الجوال بأذنها
آنآ و قلبي " تعآندنآ !

...آنآصآبر ، وهو مشتآق . .
8
8
8
8
8
8
8
8
يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:55 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يتبـــــــــــــــــــــــــع البــــــــــــــــــــارت ((20))
7
7
7
7
7
7
7
7
7
,
مَعَآكْ وإِلَآ بِ دُونِكْ ،
. . . . ( يِسْسْسْعِدِكْ رَبِيْ )

7
إياد شاف الرقم غريب وحطه سايلانت :ماني فارغ لوجع الراس
وشاف الرقم يدق اكثر من مرره
إياد وهو يشوف الرقم بس طنش

يا الله ننسى اللي حصل
ونجعل الدنيا آمل
ونفرح ببكره سوآ

لميس وهي خايفه :لايكون صار فيه شي لالا ياربي لاااا ارسسل له مسج ايه احسن شي
||إيــاد طمني عنك فيك شي ؟! تكفى رد علي ..||


هُـوِنّك عَلِىا ؛ | خَآفِقّيْ هـُوّنَك .. !
. . . . مَقدِرّ أعّيشْ العُمـرٍ
........|( دُونَـك )|

إياد ماهتم :حركات المبزره حقت سساره حفظناهااا غيرها ياساره
وصار يدور بالشوراع ومل وقف على اليمين ونزل الشباك
إياد وهو يشوف جواله اللي يرن كم مره من نفس الرقم "برد واوريك ياسوير هو اليوم خاربه خاربه خلني اكمل هاليوم "

مشگلـہ ' .. /
لآ صار ما عندگ [ مشاگل ]
[ صافي مزاجگ ] ..
و مشتهيلگ " مصيبـہ " ‏

لميس شوي وتبكي :يااااريه منه يارب مايكون فيه شي يارب احفظه لمه واخته
وشافت الجوال يرن من نفس الرقم اللي تدق عليه وردت بسرعه وتحس العبره خانقتها :إيــ............
إياد وماانتبه لصوتها :شوفي ياقليله الادب يالي ماعندك حياء مره ثانيه دقي علي بس والله لاوريك نجوم الظهر
لميس تسمع كلامه منصصدمه وعيونها تدمع
إياد وهو مكمل كلامه :على باااالك بمشيها لك لا ماراح امشيها لك واعلى مافي خيرك اركبيه خلااص مابينا شي ولا اصلا من قبل بينا شي فاااهمه انتي بنصيبك وانا بنصيبي
لميس قاطعته وصوتها فيه بكي:إيــاد اسمعني وربي انت ماتدري وش صار فيني عشان تقول هالكلام صدقني انشغلت عنك
إياد يدقق بالصوت وعرفها:لمـيس
لميس وهي توقف بكي:انا والله يا إياد ....._وقطعها :ياروحي انتي وينك عني ماسمعت صوتك لهدرجه ماهميتاتك على الاقل تتطمنين علي تقولين حمدالله على سلامتك وصلت انتبه على نفسك ليييه يالميس
لميس "مابي اقولك لييه بس بيجي يوم وتعرف ليه "وصوتها المبحوح ويذوب الواحد :صدقني إياد انشغلت انشغللت والله صدقني
إياد وهو ذايب على بحتها :كملي
لميس :صدقني وبعدين هذا مو جولي جوال اختي ..إياد على شاني سامحني هالمره
إياد ابتسم "لبى قلب اللي يحسبوني زعلان ":من قال زعلان عليك انتي اصلا الوحيده في حياتي اللي ممكن ما ازعل عليها
لميس ابتسمت :يعني راضي
إياد ضحك:هههههههه اصلا مو زعلان
لميس حست بشي غريب لمى يضحك "كأنه حسام وهو يضحك من قلبه يشبه له في ضحكته " ابتسمت :الله لايحرمني ضحكتك
إياد سكت ماتوقع هذا منها وقال بهدؤ:ولا يحرمني منك
لميس راجعت نفسها وحست بنفسها وش قالت وسكتت
إياد حس بالدنيا مو سايعته وابتسم :كل هالخوف والكلام الحلو لي
لميس بلعت ريها :اجل لمن بيكون
إياد بشوق :متى راح ترجعون بالحييل اشتقت لك
لميس وهي تهمس لانها شافت احد واقف عند الباب وعرفتها من عبايتها وصارت تقول بدلع :مدري حبيبي ..بس لاتحسب انت بلحالك اللي اشتقت حتى في بعض الناس مشتاقين لك
إياد ذاااب:لبببببببى من اشتاااق لي ياناس
لميس تحس اول مره تستحي منه : إيــــاد
إياد وهو مستانس :ياعيووونه
لميس وهي تحاول تتجراء بس تقهر من عند الباب وقالت ببحه صوتها :خلااص كافي ..بس لاتزعل علي كل شي ولا زعلك مايهون علي
إياد ذايب:لبى بحه هالصوت ربي لايحرمني منها
لميس تحس خدودها ماتحس فيها من كثر ماحمرت وهمست :ولا منك
إياد :ترا العرس بعد ماترجعون من السففر بأسبوع
لميس تحس قلبها زادت دقاته :مو بدري يعني مايمدينا نرتاح
إياد يقنعها :الا يمديك انا خلاص مااتحمل شوفتك
لميس تحاول ترضى بالواقع :على راحتك
إياد وهو وده يطول معها :مشغوله
لميس :لا انت اللي شكلك مشغول
إياد :تقريبا شوي وبمر ماجد اشوف وش عنده وبعدين عهد
لميس قالت بحنان :الله يوفقك يارب ..
إياد :تامرين بشي يالغلا
لميس بهمس:لا سلامتك وانتبه على نفسك
إياد ابتسم :من عيوني
لميس وهي تناظر الباب :وانتبه من الطريق
إياد ابتسم :وبعععد
لميس :وإذا ماتعشيت لاتنسى تتعشاء
إياد استرخى :وبععد
لميس :وسلم على خالتي وعهد
إياد استانس :وبعععد
لميس مازالت مواصله :ولاتنسى قبل لاتنام تقراء وردك
إياد مبتسم:وبععد
لميس وهي مازلات تناظر الباب:وووبس
إياد ابتسم :من عيوووني ياعيوني ..وانتي بعد لاتنسين تنتبهين على نفسك
لميس :تامر امر انت بس ام شي انت ,’,...
إياد بصدق:تدرين ودي ماتسكرين ابد ..الايام الجايه بتعوضني طيب حبي تامرين بشي
لميس :لاسلامتك عمري ولاتنسى اللي قلت لك عليهم
إياد ضحك:هههههههه من عيوني امريني انتي اشري واانا انفذ
لميس وهي تحاول تكمل تمثيل:الله لايحرمني منك
إياد ابتسم:تررااا ماسكرر واتهور واجيك دبي
لميس ضحكت :ههههههههه اتحدااك
إياد بخبث:ترااا من جدي اتهوووور
لميس :لالآلآ خلاص استسلم ..
إياد :ترا من ساعه بسكر وشكلك مو راضيه
لميس :انا اللي مو راضيه ولا انت
إياد :طيب الوعد بعدين ..يلا مع السلامه
لميس همست :مع السلامه

مآدريت إنه بغيآبك ، يمتلي هَ الكون | ضييق

ومشت لميس بخفففه وفتحت البــاب لقت سسحر
لميس وهي تشو ف سحر تلعثمت وراسها على الباب
سحر كانت بتمشي بس وقفتها لميس:ماقلتي لي مضيعه شي
سحر وكأنها ماسوت شي :لا بس ضيعت بين الغرف
لميس :اوووه ضيعتي ماتشوفين شر حبيبتي والله شوفي على اليمين غرفتك
سحر مشت وخلتها
لميس "واااالله لو ريك هييين بس "وراحت تعطي لمى جوالها


عنــــــــــــــــــــــــــد العيــــــــال
نصهم على tv
واللي على اللاب وبعضهم يلعبون بلوت الا حسام وريان يسولفون مع بعض
ريان :الحمدلله عدت على خير ولا تحلم بمثلي
حسام:ماخذ في عمرك مقلب اني ماراح اعيش بدونك
ريان ناظره يبي يعرف وش نهايته:انت على اساس خطبت سحر
حسام:لاني مابي اظلم وحده من بنات عمي
ريان:طيب ليه بالذات سحر
حسام :اولا لسبب انت ادرى به وثانيا لاني مدري كذا اخترتها


من الآخر تعبت من آلتعععب ومآعآد لي خآ آ آ طر : ( !


8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البـــــ((20))ـــــــــــــــــــــــارت

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:05 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ((21))ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارت


وَ بعدِينْ يَ حُب .. أ ذِ ي تْ خَلق الله !

في الفندق ،ــــــــــ
حلا:لبى ريان اعششقه
لميس:وانا وش اعربي بينكم خلاص روحي له وخلصيني ولا لازم انكب فيك
حلا تتمسكن:خلاص روحي هذا وانا بنت عمك ومن لحمك ودمك
لميس عارفه موالها:ومنا وفينا ومالنا الا بعض ودايم مع بعض في الفرح والحزن والحين تتخلين عني
حلاابتسمت:فديتها النجديه فاهمتني علميني من قالك انك تشبهين لميس التركيه اقطعه
لميس ضحكت:هههههههههه الله ياريان كله عشانك امشي ....>>ووقفت:لامعه حسام روحي انتي انا بروح
حلا مسكتها يوم شافتهم جايين :لحظه وقفي
لميس بخوف:لا والله حلا بعدي خليني اروح
ريان حس انهم من البنات :وش نزلكم ..>>وناظرهم :حلا هلا وغلا
حلا ابتسمت:هلا
ريان ناظر لميس:وانتي وش نزلك
لميس انقهرت :لا والله حلا هي الاساس اللي ترحب فيها وتهلي والمشكله هي راس المشكله
حسام ابتسم:كلش ولا بنت عمي مالقيت تغلط الا عليها ثم عاد احوسك
لميس تحاول ماتهتم:اصلا هي تبيها من الله تجيك بس وعدك بعدين
ريان طير عيونه:تهدد حرمتي ولا قدامي
لميس:هيييه انت عاد طس انت وحرمتك والا عند عمي
ريان :لاااا كلش ولاهي صدق بنت ابو فيصل
لميس ابتسمت :يلا روحو وعشر دقايق ماتزيد ولا تنقص فاهم انت وكناري الحب اللي معك
ريان:اخ يالقهر انتي تتحكمين فيني بس هين
لميس:اقول روح وعلى فكره مابينا وبين عمي الا كم خطوه
ريان راح هو وحلا:لالالالا خلاص
لميس مالقت الا انها تروح بسرعه قبل لايتكلم بس سبقها هو وتكلم :لحظه لميس بطلبك طلب ولاترديني
لميس استغربت:طلب ..امر
حسام ابتسم:توافقين لو اقولك غني
لميس بدون تردد:لا
حسام:على راحتك’,’,
لميس راحت "وش السر اغني له "

إيه .. من حقّك تحب ، وآحد : جديد |
بس " قلبي " لآ أشوفك تقْربه
بنصحك . . وأدري النصيحه مَ تفيد
يَ تعمّر ( بيتك ) .. أو لآ ، تخْربه !

طبعـــــــــــــــــــا عقبها بأيام قررو يرجعون لدبي
بمناسبه ان زواج لميس وإياد قرب ..
على ان لميس رفضت بس ابوها اجبرها,’’’’’’


شيْ غريبْ !

، يجرحونڪ ! .. ويقولو و و ن دموعڪ غآ‘ليــہ !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــ الرياض ))بيت سليمـــان _العصر
نازل من سليمان من الدرج معصصب :جااايني الحين يدور حللل
غرام وقفت :شفيك
سليمان معصب:مو الاخ زياد يوم انكب ولاحسب حساب من قبل جاااني
غرام خافت من عصبيته:طيب هو برا
سليمان :رايح له وعلى فكره متى بيجون من دبي
غرام :اليوم جو
سليمان ضرب عقله:لــــــاـ
غرام :تبون قهوه
سليمان عصب:وش قهوته لااا مانبي ماهو بكفو قهوه >>ورلاح سليمان
غرام :وش فيه هذا وش مسوي زياد عشان يسوي كذا الله وش قلب الحال

هـًـآإأإأآتـٍ --»» حًـزنٍك
وانثـٍره بين الضلــٌوع

" لعنبـٍو .. همـٌـ/ن "

--»» حرمني ,, مبسم شفـآآتـكـٌ ««


زياد :رجاااء سليمان لاتعصب علي انا ابيها لو توقف انت وابوي وكل هالعالم ضدي
سليمان روق شوي :طيب وش بتسوي وش بتقول
زياد بقول لبوي عشان يقتنع ويرضى وابي وقفتك ياسليمان صدقني انا محتاج لك
سليمان :ابشر واتمنى ابوي يرضى عليك انت داري كان يتمنى يخطب لك بنفسه ويسوي لك زواج ماكنت تحلم به بس انت الله يهديك وش اقول وعلى فكره ترا اليوم وصلو يعني من الحين تروح تتجهز عشان تروح لبوي واحذذر انك تعلي صوتك على ابوي قصمن لاوريك وطلع كل حره ابوي فيك
زياد ابتسم:لاااتخااف من هالناحيه
سليمان ابتسم :اجل قوم روح للبيت ولاتنسى باللي قلت لك عليه
زياد وقف معه سليمان :طيب والله ياسليمان ياحظ غرام فيك
سليمان نزل عقاله :اقووول
زياد ضحك:ههههههه خلاص حرم سليمان ..امحق حظ..يلا سلام
سليمان :يلاا سللام >>ودخل لصاله البيت ولقى غرام تناظر فيه:بسم الله عليك تو طالع معصب والحين تبتسم وبعدين وش قصدك على هالعقال ناوي بنيه
سليمان ضحك:ههههههههههههه يمككن عليك
غرام طيرت عيونها:انت مشكوك في امرك
سليمان:ليييه شاكه اني من الفئه الضاله يالارهابيه
غرام :صصح يمكن تكون منهم >>ووقفت بتروح
سليمان ابتسم على جنب :وين
غرام مشت بسرعه :عندي شغغغل
سليمان لحقها ومسكها :اي شغل هذا من يقول انت شغلي وحياتي وتفكيري الحين صار فيه شغل ولغير سليمان
غرام ناظرت فيه :صاير تخوف مدري شفيك اليوم
سليمان :طيب اجلسي عشان افهمك السالفه
غرام سمعت كلامه يوم شافت جديته :يلا قول
سليمان تنهد وبداء كلامه :زياد الله يسلمه متزوج وهذي ابوها متوفي وابوها قبل لايموت معطي زياد وكاله على كل امواله لان زياد كان يبي يتزوجها وابوها قال ماتخذها الا لمى اعطيك الوكاله وافق زياد بس اللي فهمته منه ماهمه الفلوس اللي همه ان ليان ماتروح منه
غرام تحاول تدخل هالكلام براسها:زيـــاد يسوي كذا وعمي يدري
سليمان :اليوم يبي يقوله ويبي اكون موجود لمى يقول لبوي
غرام مسكت يده:بروح معك
سليمان ابتسم :ليــه؟
غرام وهي ترفع كتوفها:كذا حرام اروح مع زوجي حبيبي بعد قلبي وهلي وناسي قول تبي الفكه وريحنا من هالاسئله
سليمان باس راسها:طيب يابعد هلي وناسي خلاص نروح وبعدين قومي نروح نسلم على عمي وإذا جى العشاء رحنا لبوي
غرام ابتسمت :اي عم فيهم
سليمان ضحك:هههههههه عجبتني اي عم فيهم ..ابوك يلااا
غرام: استانست ::صصصدق سليمان فديتك والله ادري فيك مايطاوعك قلبك اهلي يوحشوني ولا توديني لهم
سليمان ناظرها بطرف عين:اجل واحشينك قومي لا اغير رايي
غرام باست خده:لآلآ حبيبي بس دقايق واكون عندك برسم الخدمه >>وراحت وقفت بنص الدرج :سليمــان
سليمان ابتسم:عيــونه
غرام ابتسمت:احبـــك
سليمان وهو مبتسم :غرامي ترا اتهور
غرام راحت بدلت ملابسها وعدلت شعرها واخذت عبايتها وشنطتها ونزلت بس مالقته :سليمـان ...سليمان
سليمان :انا هينا حياتي بالمطبخ
غرام :ردينا للمطبخ >>وراحت له:شنو تسوي
سليمان :يعني اصلح لي عصير احس ميت من الحر
غرام ابتسمت:ياحبيبي وراء مانديتني
سليمان حط يده على خصرها :ابي اشوف طعم العصير من ايديني >>وهمس لها:لاني متأكد مافيه ولا واحد بالميه حلاا بس عشان اثبت لنفسي
غرام حمرت خدودها وصارت يدها ترتف من قربه وماصدقت خبر انها خلصت :تفضل ياعوني ولاتجرب مره ثانيه اوكي
سليمان ذاب على اسلوبها:قولي تبين تذبحيني اليوم
غرام راحت عنه بس مسكها وهمس لها:نسيت اقولك الاحمر بالحيل لايق عليك
غرام مشت بسرعه عنه ولبست عبايتها "كنت متوقعه سليمان رومنسي وحنون بس بشهر العسل وفتره الخطوبه بس اللحين غييير هذا هو سليمان اللي حبني طول هذيك السنين شكثر انا غبيه غبييييه غبيييييه لمى خليته مو هو اللي كان يحبني ويموت فيني صرت انا مثله ولا مجنونه--وماحست الا بيد على خدها :غرامي وين سرحتي
غرام رفعت راسها وابتسمت:هينا مارحت بس جالسه افكر
سليمان بستغراب ورفع حاجب:بأيش؟
غرام ناظرت بعيونه:شكثر احبك بس مالقيت
سليمان ابتسم لين بانت غميزته:ولقيتي الجواب
غرام همست:لا
سليمان برومانسيه:وانا اتحداك إذا لقيتي جواب
غرام اخذت شنطتها:لا تتحدى
سليمان :نشوف ..يلا سرينا
غرام تحب هالكلمه منه:سرينا

. مّجِبَـور آغليّـك مَن دونَ ليش !
كذآ الِمشَآعرَ . . [ مَآتشآورَ مزآجـيَ ] . .


في بيت ابو سليمـــــــــــــان
كان جالس عند ابوه وابوه يسولف :ماشفناك هالايام
زياد قاطع ابوه:يبه انا بقولك كلام وابيك تفهمني وتسمعني
ابو سليمان ناظره :شفيه
ام سليمان اخترعت:يمه زياد شفيك
حلا:فيك شي زياد
سليمان :اسكتو خلونا نفهم السالفه
زياد باس يد امه وباس راس ابوه:ادري انك تحبني وتعزني وتغليني صح ولالا
ابو سليمان باستغراب:صح
زياد ناظر بخوف:راضي عني ولا لا
ابو سليمان :اكيد راضي عنك ماعمرك قصرت بشي
وراح لمه:وانتي يمه
ام سليمان قبلها معورها من طريه كلامه:راضيه عنك يمه راضيه
زياد تنهد بقوه وناظر بسليمان وسليمان هز راسه بمعنى تكلم :يبه وانتي يمه انا تزوجت
ابو سليمان :زيــــــــــــــاد انت تسويها
ام سليمان بكت:ماهقيتها منك والله ماهقيتها منك
حلا:زياد
غلا:لاماصدق
غرام همست:لا صدقوووو
ابو سليمان وقف:برااااا بيتي يــــلآ
سليمان انفجع:وشو يبه برا بيت هذا ولدك واخوي
ابوسليمان:ضفه في بيتك يلاااااااا
ام سليمان:لا الله يخليك خله هو ماجى الا انه متندم على اللي سواه وبيطلقها
زياد بصوت حاد:ماراح اطلقهاااا
هــــــــــــــــــــــــــــــــــدوؤ
حلا:يعني انت متزوجها مقتنع
زياد :ايييه مقتنع وانا قلتها من قبل لو توقف يايبه وانتي يايمه ماراح اطلقها
ابو سليمان :طيب وش محتري اطلع برا بيتي
سليمان :يبه هدي زياد يبيها بس ......
قاطعه ابو سليمان :اسكت لا اخليك تلحقه
دخلت ليان وهي تبكي :شوف خالي مو راضي فيني لاترضى فيني بكيفك هذا ولدك وانت ابوه ماراح امنعه تكفى بس عشان ابوي اللي ترابه قبل كم يوم صار راضيه ياخذ علي اربع بس تكفى حتى لو اكون زوجته بالسر بس القى بهالدنيا سند لي تكفى خذ الفلوس خذ هالشركات خذ كل شي كل اللي تبيه بس يبقى رجال جنبي يحميني تكفى ياخالي انا مابي من هالدنيا ثوب من حرير ولا الماس ابي بس احد يحميني من هالدنيا لاعطتني اخو ولا بقت لي ابو تكفى الراي رايك في الاول والاخير يا خو المرحوم>>وصارت تبكي بحرقه
ابو سليمان حزن عليها بس مافهم قصدها بأخو المرحوم
زياد حس انه عرف اشياء ماكنت تقولها وقالتها بهاللحظه
غرام قطعت قلبها
اما غلا على طول بكت
سليمان بهدوؤ:يبه هذي بنت المرحوم بنت الغالي هذي بنت نايف بن محمد
ابو سليمان ناظر في ليان على طول :ليـــــــان
ليان حست بشعور خوف على شعور فرحه خوف انه مايتقبلها وفرحه انه عرفها
ابو سليمان وقف لهاوضمها:يابنتي ياحبيبتي قولي انك ليان بنت الغالي وماعليك اعتراض واكسر راسه لو تبين ادفنه مانه بياخذ جاره عليك
ابتسمت ليان وماتدري وش تقول
ام سليمان سلمت عليها:الله يحفظك يمه
ليان:الله يسلمك خالتي
ام سليمان ظربتها بخيف:خلي خالتي قولي يمه
ليان استانست احلى اسم والله
ابو سليمان جلسها جنبه :والله احسن من اخترت يازياد
استحت ليان
سليمان ابتسم ان الامور صارت زينه
الا يزيد داخل يغني :الله وش عندنا وش عندنا وش صاير
سليمان :ولاتسلم ولا شي
يزيد ابتسم وباس راس اخوه:ولا تزعل >>وناظر ابوه وهو مستغرب من اللي جالسه جنبه :من هذي
غلا:حسافه ما امداك تحضر الفلم
يزيد :المهم وش الخلاصه
زياد :روح لربعك احسن لك
يزيد:فهد ولد ابوحسام عند الباب كان بيدخل بيسلم بس خليته عند الباب لان قلبي يقول فيه شي
سليمان وقف :اشوااا ولا بععد
وكمل سليمان:يلا يبه انا استأذن خلك مع ولدك ومرته خلاص انا طاح كرتنا انا وغرام
ابو سليمان ضحك:ههههههههه رجعنا لطير يالي
يزيد ضايع بالطوشه :وشو مرته وشو حرمته
سليمان :انقلع بيتكم
يزيد:اذا جيت مسكت غلاوي تحقيق ماني فاضي >>ورقى غرفته
وطلع سليمان وغرام
زياد:مابغيت يبه الله يهديك
ابو سليمان :والله عشانها ولا يبيلك كسر رقبه
ليان:خالي والله مايستاهل
ابو سليمان :دافعي عنه.. لازم تسون عرس عشان الناس تدري
زياد:يبه هي ماتبي
ليان ناظرت خالها:مابي زواج حفله صغيره حلو بس زواج صعبه وابوي الله يرحمه توه متوفي
ابو سليمان قدر رايها:على راحتك يابنتي
زياد ابتسم:"يعني رضيتو
ام سليمان :احمد ربك
زياد رفع راسه لسماء:الحمدلله والشكر مليون مره





يا ضيق تكفـىـآإآإآاا ,,,


مآهو بوقتك آلحــين ....!!!

..توّي خلصت من آلحزن ..//.. وآلكآآبهـ,

وسوو حفله صغيره اجتمعو فيها وانتشر زواج زياد وليان



ـــــــــــــــــ في بيت ابو فيصــــل ــــــــــــــ
لميس :سخيييييف انت وياها
لين :لاوالله تخيلي شكلك طايحه تمنيت هالشي يصير بغرام ولا صار وانشاء الله يصير فيك
فيصل :خلاص خلاص ليون دوري غيرها إياد ليه مايطيح
لين ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه صح حلوه فصول
لميس قامت متايقه ولقت ابوها جاي وسكتو :صح النوم يبه
ابو فيصل ابتسم:هلا يمه ..شلونكم
الكل:بخير
ابو فيصل :توني قايم على صوت إياد
فيصل:لالالا كذا لموس تغار
ابوفيصل:اقول فصيل انت اليوم فيك شي وراء ماتروح لولد عمك طليل
فيصل قام:طرده يبه ولايهمك اصلا مواعده >>الا جواله فيصل يرن :هذا هو التسلب عند ذكره اقصد الطيب عند ذكره
ابوفيصل:روح الله يصلح وانتبه على نفسك
فيصل:ابشر
الا الخدمات داخلين ومعهم شنط
ابوفيصل سكت لانه عرف من من
فيصل:من مين
الخدامه:مدام لميس
ودخلو كل الشنط وطلعو
لميس وهي تناظر كل هالشنط:يبه اتوقع شنطه وحده فيها فساتن العرس مع اغرضه هالشنط هذولا ليه
لين:علينااا ماتدرين ليييه
فيصل :المهم انا طالع يلا سلا
وبدت لين بالاستعمار على الشنط وما امداها الا لمى معها
لين وهي تفتح الطقم :الماااس يالميس المااس وااااي يجننن عطيني واحد
لميس صحيح عجبها بس ما اهتمت :اقول خلصينا انتي وياها
لمى:خير وش فيه
ابوفيصل قام:انا رايح وانتو لاتخربون على اختكم
لين:لاتخاف بابا
وقامت لميس وخلتهم

قَلْ للَعوآذلَ إلليَ تنَـآظرَ عيوَنك ..!!
بدريَ عليهآ تَلتفتَ لكَ وآنآ
[حَـي ]

عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ريان ورزان بالفندق
رزان :والله مليت من الفندق والله لو رايحين لا حد من عمان ياحسن بس انت عنيييييد
ريان :يعني بالعقل اكيد عمي ابو سليمان هو اللي بيقول تعال نام عندي ولا بعد ماخذ بنته وجاي انام واشرب عنده
رزان :على كيفك
ريان:لاتخافين انا دبرت لنا فله وبكره راح نروح له جهزي اغراضك
رزان :والله صدددق
ريان:ايييه منها ادبر فيها عمري لمى اتزوج
رزان:حلوووو من الظهر
ريان :لا وين الظهر انا بكون بالشركه لانو من زمان ماداومت
رزان :اووووف منك
ريان :زوووووز كم مره بعلمك
رزان :خلاص اسفه
ريان ابتسم:فديتها اختي الشطوره

رزان:قمه الانوثه والنعومه.تؤمن بقصص الحب مره ... ريان مدلعها ومو مقصر عليها بشي عقب ماتوفو ابوه وامه ...عمرها 20 سنه ناجحه قسم تصميم كانت تدرس بكندا وبتكمل بالسعوديه
ريان :: داخل شراكة مع عمانه وهم من أكبر أصحاب الشركات بالبلد متخرج من جامعة تورنتو بكندا محاسبه عمره 23 سنة ماعليه كلام عاقل مزيون وهو وياحسام ربع مررره



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليله الزوآإآإآإآإج ـــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو حســـام ـــــــــــــ
ملاك دخلت على اخوها لقته مابدل وعلى حاله :حسام
حسام ابتسم بحزن :خلصتي
ملاك حست بخوها:ايه بس انت
حسام :روحي مع فهد ولاطلال وسعود
ملاك :وانت
حسام نزل راسه :تبين احضر زواجها واجلس اتحسر روحي ياملامك روحي
ملاك طلعت من عنده قبل لاتنقلب على راسها"الله يعينك ياحسام ليش يصير فيكم كذا"

ومن بعد ما كنت روحه..
روح وهروحه روحه
حسام جالس بروحه..راضي بحظه ونصيبه


ملاك نزلت :طلال حسام ماراح يجي
طلال:عشان يقطع رقبه إياد خبله
ملاك:لا مو لهدرجه حسام كذا بس حالته تخوف عمري ماشفته كذا
طلال:اول واخر مره يحب فيها
ملاك:خبل انت انت عارف حسام وش كثر يحبها إذا حب غيرها راح تكون مععععجزه بالنسبه لي
دخل سعود:احلفووووووو انا سواق عندكم انتي وياه يلا
ملاك لبست عبايتها:يلا يلا


في بيت _زيــــاد _المؤقت
دخل زياد بسرعه:ليون بسرعه ابي ثوبي _وتسمر بماكنه يوم شافها :ليان تدرين انك عذذذاب
ليان ابتسمت بحيا
زياد:ياويل ويلي وتبتسم بعد
ليان استحت : اخذ لك شور وانا راح اجيب لك شي يسد جوعك ماتغديت
زياد:لااا تأخرنا بما فيه الكفايه يلا بس انا اخذ شور سريع ويلاااا
ليان :طيب تامر انت اخذ لك شور وماعليك
نزلت بسرعه اخذت له شي خفيف ياكله
طلع زياد وشاف صينية الاكل وجلس يضحك ،قال لها يمزح :-يا الله انتي عنيده عناد ماشفت له مثيل
ضحكت وقالت تمازحه :-ياسلام وش بيقولون الناس عني لا شافو رجلي وجهه مشحب وتعبان وحنا مالنا اسبوع متزوجين
زياد:هههههههههههههه بيقولون يا حظه بهالمزيونه الي متزوجها .,
حمرت خدودها ...وقال بخبث صارت ليان حافظته :-تدرين اني اتخدر لا حمرتي من الحياء
زاد حمار خدودها ...وعرفة ان هالليله ماراح تعدي على خير...
قالت له وهي تطلع ثوبه من الدرج وتفك ازاريره عشان يلبسه :-خذ البس يالله لا تأخرنا مثل البارح فشلتنا في ماماتي
زياد:هههههههههههههههه (جلس يغني) والله محد قالك تكلمي ؟؟......(وكمل) ياحلو كلمة ماماتي وانتي تقولينها
واخذ الثوب يلبسه ....
ابتسمت وقالت بهمس:-انت الله يسلمك ماتعطي احد فرصه يفكر في شي ..دايم مستعجل وعنيد
قال يمزح :ان عطيتك مجال تفكرين رحت فيها
ليان:ههههههههههههههههههههه وش شايفني ..
قال بحب :-شايفك امل عمري .. وشمعة حياتي ..
ابتسمت ومسكته مع يده ..وقالت له بتسلط :-اجلس كل لك لقمه وانا بجهز لك ملابسك
جلس زياد وقال يمزح :- طيب عمتي
ضحكت وراحت تطلع غترة بيضاء له ..وتجهز عقاله وطاقيته وتطلع اغراضه الي بثوبه الي نزله ، على الطاوله ...
خلص زياد اكله بسرعه عشان ما تتأخر على الزواج ..
قالت له بحب :-تعال اسكر لك ازارير ثوبك ...
(هو عايش بنعيم ولا يحلم ...)
قربت منه وسكرت له ازاريره ...
باسها على جبهتها وقال برقه :-الله لا يحرمني منك قولي امين
قالت بتأثر :-ولا يحرمني منك .. يالله كمل كشختك ..تعرف اني اموت عليك لاكشخت
ضحك من قلب ..وانتبهت متاخره الى انها بدت تتجرأ معه كثير ..
قال وهو مسوي محزن :-بس اعجبك لا كشخت ..
عطته عطره ...وقالت وهي تضحك :-ايه ماتعجبني الا لاكشخت
انقهر هو منها ..وقال وهو يقرب منها :-بالله
عرفت ليان ان السالفه راحت تتعقد كالعاده ...وقالت بسرعه :-انت تعجبني في كل الحالات بس سماح
قال بغرور :-اشوى على بالي
ضحكت وراحت تاخذ عبايتها ..وشنطتها
قال بابتسامه مافارقته من اليوم :- مشينا
كمل :مرام ماراح تروح معنا
ليان:لا راحت من زمان
زياد:ايه اشوا ولا اكيد من زمان عافت العرس وتهون تروح له
ليان:ههههههههههههه طيب ماودك نمشي تأخرنا
قال بحب:-انتي تامرين امر
حمرت خدودها ,, وضحك
وطلعوا من الغرفه ....

مآآلعــب في حسسبتي
" غييـرك " ورربي ~
لين وصلني غرآمك للهبآل . . . !!
وجآي تسألني بعد {.. وش كثر حبي ..؟؟!

يآعسسآآآني مآآعدمه " هالسؤآآآآآل " ~

بالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزوآإآإآإ آإج ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ومابقى شي على الزفه
لميس خايفه على ان قرب بنات عمها وبنت عمتها هون عليها بس خايفه دقايق الا هي معه
غرام:لموس وش فيك وجهك مزرق خفي شوي
ليان:اعصابك لاتطلع روقي
لميس:تكفين مابيه خلاص مابيه
ليان استغربت وغرام طيرت حواجبها:وشو ماتبينه مو لعبه خلاص نصيبك
لميس جت على بالها :ترا من جدي اسويها وانحاش ويلا اشوف هالعرس اللي بيصير بدون عروس
ليان وغرام ضحكو:هههههههههههههه
لميس:ترا صدق اسويها
ليان:لموس الله يهديك اللي يتزوج يعقل يقولون
غرام :لاااااا العقل مناك وهي منا
ودخلت مرام ومرام >>اتحداكم تفرقون
^مروم _بنت ابو راكان
^مرام _اخت ليان
مرام راحت لاختها وهمست لها :تدرين منو شفت
ليان :من
مرام شوي وبتصرخ :ام حسام
لميس لفت :كأني سمعت حسام
ليان:لا بس قصدها خالتي ام حسام مو هي تصير اخت امي من ابوها عشان كذا امي فرنسيه
غرام:عشان كذا فرووق
ليان همست لاختها:اخو يالمرجوجه اعقلي تراها ماتحب المرجه
مرام:بس المشكله كأن عينها على مرام بنتهم
ليان استغربت :لا ماظن يمكن عاجبتها
مرام:مدري
دخلت لمى بسرعه:يلااااا يلاااا لموس الزفه اوكي
رزان وراها:يلااااا امسكي هذي المسكه >وعطته لميس ولميس ترتجف وعيونها تايها "كنت اتمنى يكون هذا ثوب عرسي وكنت احلم بهالتسريحه بعرسي وهالفرحه بعيونهم بس هو ماتمنيته "
غرام :لمييييس مطوله تسرحين يلااااا
لميس مشت بخوف ووقفت قدام باب الزفه وراحو البنات

حسبت .. الشوق كلمه وانتهى الموضوع
اثر البلا كلي يصيح لحظرتك »»»مشتآإآق ]]]
،
الساعه >12 <


لآ تقوول !
إنُ الظرٍوفّ| حدتِك للجفـآ!
إنت لوٍ * فكرتِ فينيّ . .


كـآإن حديييتُ الظٍروفُ ! =

طفت انوار القاعه ........
وفتحت البوابه وخطت لميس خطواتها بثقه ...على انغام اجمل اغنية زفه ..
والناس مذهولين بجمالها الي ماله مثيل ... ونعومتها ورقتها

عنــــــــــــــــــــد الرجال __
دخل حسام وماكنو متوقعينه منه
ريان :لايتهور هذا وينهي حيات البنت ترا هالخبل يسويها
سليمان:والله اتوقع يسويها مو هالحب يعمل عمايل
حسام تقدم وناظر في إياد :مبروك
إياد ابتسم والبسمه مافرقت وجهه:الله يبارك فيك ..عقبالك
حسام ابتسم بحزن :ماظن ..انتبه لبنت عمي تراها امــانه بعيونك
إياد استغرب بس مع كذا مشى له :لاتخاف هي عيوني
حسام سلم على عمه والشباب وجلس معهم
ريان :وش قلت عسى ما قلت اشياء مشفره
سليمان مروق:خلا ص دامها مشفره نشترك
ريان اخذ علبه الكلينكس بيرميها عليه وهون:صح اخو حلا مايطاوعني قلبي
سليمان:يالحمار ..وكمل كلامه :وش قلت

توصى وانتبه عليها الله يهنيك
ترى كل الكلام اللي طلع من ضيقي وكبتي

الافيصل رايح لاياد:يلا تفضل ادخل
إياد ابتسم :يلا
فيصل:يبه يلا
ابوفيصل:لا ماني داخل
فيصل :على راحتك يبه
ودخل إياد لحاله

وييـن الصبر ..؟!!
حتى الصبر في ساعهـ ـالحآآجهــ

يخ.ٌـــوَوَنـ
طبعن تغطن الحريم لان المعرس بيدخل ..
مسكت لميس وردتها الكريستاليه بيدها من التوتر ....وعيونها بالارض.
.وبعد طق الطيران وريحة العود الي فاحت قرب منها وقدام الملا من محبين وحاسدين باس راسها ورمى عليها السلام
قالت لمى تهمس في اذن غلا:-ياربي يجنن مزيون..ياحظك يالموس كل اللي يحبونك مزايين
وجلست تتامله من ثوبه الابيض وغترته البيضاء الى بشته الاسود وجزمته السوداء(تكرمون) وساعته السوداء كان كاشخ
ردستهاغلا بكوعها :- اهجدي لاتفضحينا هههههههه
وبعد السلام عليه وعلى زوجته والرقص والوناسه ....
اخذ إيد لميس وطلعو من عندهم ولميس قلبها يحترق في لحظه ميه مرررره "يارب يكون حلم وافتك "
همس لها إياد :اللي ماخذ عقلك يتهنأ به
لميس ناظرت فيه وتمنت مانظرت فيه وتحس عطره يخق انفاسه والزمن وقف حولها
الكل يناظر حركتهم لبعض
لميس نزلت طرف رمشها وبلعت ريقها
إياد ابتسم من قلب على برائتها :تدرين من زمان اتمنى هاليوم ..اعشقك

ملاك "ليته مكان اخوي كان هالدنيا كالها في يده "
غرام :فلللللم وربي
رزان :هذي لغه العيون يالخبله فدديتهم يجنون لايقين لبعض

سؤال / لامن طرالي دمعتـي طاحـت
عقب الجفا بيننا / هـ الحين شتسوّي ؟!

8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
انتهى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
ملاك روحي
اشوفك في البارت الجــــــــــاي
لاتنسون ردودكم وتوقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:12 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البــــــــ((23))ـــــــــارت

فِديت آللي له بقلبيّ غلآ مآينحكيّ به
......... ولو حكيتهُ للقلوب آلعآقلة مآصدقتنيّ

بيت ابو خــالد _’’,
سحر :لا مابيه خلاص يوم شفت طبايعه يوم دبي كرهته
ابو خالد عصب:مالك دخل في اخلاقه فلوسه انتي داريه ابوه كم يملك من شركه ومصانع فاتك والله ريان اللي مليار دير صدددق بس بنت ابو سليمان حظها فيه
سحر:وانا وش علي منه باخذ فلوسه ولا بأخذه >>اول مره تقول كلمه صح
ابو خالد:بتأخذينه بتأخذينه ..تراني اليوم وافقت انكم ماتروحون العرس بس عشان ملكتك بكرا..وعلى فكره ...رجال بس بدون الحريم
ام خالد:احسسسسن ..((وقالت بنفخها ))حياالله من زار وخفف بعد ..
خالد بهدؤء:يبه الله يهديك ...
ابو خالد قاطعه:اسككت ولا كلمه انت انت اللي ضدنا في هالبيت ولا الكل معي انت يً ام خالد متأكده هذا ولدي
خالد سكت وتحمل :
ام خالد:والله ..روح تأكد من المستشفى
خالد (اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ):تصبحون على خير
ابوخالد وهو يصرخ عشان ولده يسمعه:اتوقع منك ماظن يجي خير
خالد مشى لغرفته ولكنه ماسمع شي
سحر راحت لغرفتها بس مسكها خالد قبل لاتروح لغرفتها ودخلها غرفته وجلس هو وياها :سحر وانا اخوك ..انتي ماتبين حسام ولا تبينه
سحر :لا مابيه ..ماشفتو كيف يعاملني يوم كنا بدبي
خالد:صدقيني حسسام مافي ازين منه ..وسط الرجاجيل له مرجلته وهيبته بينهم على ان اللي يشوفه مايعطيه اي اهميه بس هو اخلاق ..صدق اني اشتغل عنده بشركته ..وابوي اللي هو ابوي كم مره اقنعنني اني احاول انكب بشي او ازور له شي بس رفضت...تدرين ليه ..لانه يعامليني كأني انا المدير ..وهو الموظف ...يحترمني ويقدرني على كثر الفعايل اللي يسويها ابوي وامي واتوقع حتى انتو البنات ماخليتوهم في حالهم
سحر تبرر:هم يقهرونا وش تبينا نسوي ..وحسام مايحبني يحب بنت عمه ليش اخذه
خالد :طيب ..انتي ليه اول كنتي موافقه علي ..تكلمي ..عشان منصبه ولا فلوسه ولا جماله
سحر ناظرت بخوها:كلهم
حالد:واللحين ليه رفضتيه ..بس عشان دريتي انك يحب بنت عمه ..وخير ياطير ..شوي انا كنت ادري عن كل اللي صار بينك ..انتي وجاسم
سحر شهقت:جاسم ..وش ..وش ..وش دراك
خالد ناظرها:عارفها من بدايه المعرفه بالدردشه لين نهايتها يوم بغيتي تطلعين معه
سحر مسكت قلبها وحست قلبها بيطلع من محله :انت داري
خالد قام وفتح درجه وسحر خايفه "بيذبحني ولا بيشرب من دمي اكيد مافي اخو يشوف اخته تسوي كذا ولا يذبحها "
وعطاها الظرف بكل برود
سحر بخوف :هذا وشو
خالد :هذا ماتعرفين شنو هذا
سحر بلعت ريقها:لا
خالد وهو صابر :هذا الظرف فيه مكلامتك انتي وياه بالحرف الواحد واوقات اتصالتك ومتى كلمتيه بالمسن ورسايل الحب والغرام اللي بينكم
سحر وهي بصصدمه :وانت وش دراك
خالد:لاني ادري لو اجيك راح تكابرين وتقولين روح قول لبوي وانت كذاب ..وإذا رحت لبوي وقدمت له هالشي ..تدرين وش راح يسوي فيك ..وانتي داريه ابوي وش نوعه قلبه
سحر نزلت دموعها:انت اللي كنت تراقبني
خالد ابتسم بحزن:انتي لو اللحين ماشيه اللي عليه كان اللحين ماسلمتي منه ولا في السجن ..
سحر بكت: خ ..خ ..الد ..>>وضمت اخوها :والله ابوي لو ابوي معلمنا وش هالدنيا غير الفلوس والله مارحت لهطريق ولا عرفت جاسم ..جاسم ياخوي عطاني شي ابوي ماعطانياه .._وشهقت _عطاني الحب ...عطانيي الحنان اللي ابوي ماعطاني اياه ..كل همه فلوس فلوس فلوس وصدقني لو ان البشر ينباعون والله ليبيعنا وبأرخص سوق بععععـد
خالد رجع يناظر اخته :ادري ..وفاهم عليك ..صدقيني حسام بيعطيك اللي ماعمرك حلمتي فيه ولاتوقعتيه منه ..انتي عطيه الحب ونسيه بنت عمه ..صدقيني راح يصحى ويقول من هذي اللي افكر فيها
سحر نزلت راسها :
خالد:هالمره انا ماراح ارقب فجر انتي اللي بترقبينها ..انتي داريه ان خلود راحت فيها والسبه ابوي ..هو اللي فرق بينا وخلاه تروح ..ابوي مايدري شكثر جرحني بأسلوبه ومعاملته
سحر رفعت راسها:شقصدك ان ابوي هو اللي ذبحها
خالد صد عن اخته:مابي اقول عن ابوي قاتل ولامجرم ..تدرين المفروض اللحين ولدي معي ابو 6 سنين وكلن يناديني بأبووليد بس ..>>ولف على اخته :قومي ياسحر انا ماراح اغصبك بشي قومي صلي واستخيري وراح احترم قرارك اللي تقولينه
سحر وهي توقف وتخلي الظرف عنده :خالد كلامك على راسي ..والله يسعدك ياخوي وتنسى خلود ..((وجت بتطلع ناداها خالد )):الظرف خذيه معك اذا قررتي تأخذين حسام امحيه احرقيه ..اممـآ إذاقررتي العكس خليه عندك
سحر ابتسمت بحزن واخذته :تصبح على خير >>وطلعت
خالد تنهد وفكك ازارير ثوبه ورمى نفسه على السرير وفي باله خلود اللي مانساها خالد ((كان ابوخالد وابوخلود ربع في السوق ودخلو في شغله منها ان ابوخالد خسرته كل شي ..ومنها ان ابوخلود قدر يتمالك نفسه لانه ماحط كل اللي وراه ودونه في السوق عكس ابوخالد ..فقرر ابوخالد يزوج خالد لخلود وكانت هذي فرصه خالد اللي ماتتعوض ..واخذ خلود طبعا ابو خلود ..بما ان بينهم عشره عمر فقرر انه ينزل من مهر بنته على انه الوحيده لكنه ماقصر عليها بشي ..ابوخالد كان في قلبه انتقام ..لمى كانت خلود حامل بولد بالشهر الثامن وكان خالد طاير من الفرح رغم التبهذل اللي كان يجي من ابوه وامه اللي مارحمتها وخواته اللي ماحهتمو منه ..بيوم قرر ابوخالد انه يصرف خالد ويدبر له دبره ويطيح اللي ببطنها وسواا ماكان مخطط عليه _في المستشفى _الملك فهد الطبيه
ابو خالد وهو خايف ينكشف:اقولك تطلقها
خالد بعناد وخوف عليها:ماااراح اطلقها ماراح اطلقها
الا ابو خلود جاي من عند الدكتور واسأ الظن بخالد :هذا اللي بيحطها بعيونه هذا اللي بيخليها ملكه ..طلق بنتي
خالد بصدمه ناظر ابوه المبتسم وناظر ابوخلود :ليييه انا وش سويت
ابو خلود:تطلقها ولا بينا المحاكم ..
ابوخالد:طلقها وانا ازوجك احسن بنت في الرياض ..نسبهم مايشرفنا
ابو خلود:ابو خالد ..وش قصدك من هالكلام
ابو خالد:طلقها ياخالد
خالد:ماراح اطلق طلاق ما اطلق
ابو خلود وهو يدق على المحامي عشان يرفع قضيه وبيومين طلقت المحكمه خلود من خالد
كان حال خلود بهاليومين مستقر بس عقبها مات الجنين وماتت خلود وصار مايطيق لا ابوه ولا امه ويحاول يخلي خواته يرحون لنصيبهم ويبتعدون عن هاللي عايشينه
خالد نزلت دمعه حاره على خده

تُوحشَنيْ
وآجبَر الشُوقً بَ الِصمًتَ !
وعُمرَ صِمتَيِ مآَكآَنْ مَعنِآهَـَ . .
. . . نسيآ آ آ نَ :'|

الظهر الســاعه ~ 3 ~><بالفندق
إيـــادبهمس ورقه في اذن لميس النايمه :-حبيبتي قومي فاتتنا صلاة الظهر ..مابقى شي على العصر
فتحت لميس عيونها وناظرته بحب ثم غضت طرفها وقالت بنعومه :-صباح الخير
ابتسم إيـــاد ابتسامه خلت قلب لميس يرعد :-صباح الجمال والنعومه والرقه ..(كمل يمزح) بعدين حنا مسا الحين مو صباح يالله قومي
لميس فزت بسرعه من السرير وخدودها حمر . ..دخلت تاخذ لها شاور سريع ..لان إيـــاد سبقها واخذ شاور .. طلعت لابسه الروب ..مالقته بالغرفه ..خرجت من الحمام وراحت لغرفة الملابس لبست فستان من شانيل باللون التركواز علاقي والصدر ماسك وتحته شريطة باللون الاورنجي ويوصل لين فوق الركبه ولبست معه صندل تركواز وفيه شريطة من قدام اورانجية وبحبال تركوازية تربط لين نصف الساق
رولت شعرها ولمته من قدام بمشط اورانجي ولبست عقد من اللماس على شكل ثلاث دوائر وفي النصف حجر كريم تركوازي ولبست خاتم مناسب وساعة الماس مناسبه
ومشت للتسريحة وحطت شادو اورنجي ناعم من ميك فورايفر وقلوس خوخي وبالاشر مناسب ورسمت تحت عينها بالكحل التركواز واتعطرت من عطر شانيل
لميس تذكرت امها "وشلون نسيت امس الابره ..والسكر ..ياربيه فيصل اكيد نسى وابوي ولين ولمى مايعرفون ..لازم اطمن عليها )<ولفت لقت جوال إيـــاد على الطاوله واخذته كانت خايفه على امها كان فيه 3 رسايل ..الشركه..ماجد ..وفتحت عيونها على الاخير يوم شافت الاسم ||ســــــاره ||
لميس بغى تجيها سكته :((ساره ..إياد ..لازم اطلع له وامثل اني ابغى جواله واشوف تعابير وجهه كيف راح تكون ..حتى اتصالتها 32 مكالمه ))
حاولت لميس تروق نفسها يوم سمعت صوته نزلت الجوال وطلعت له
إيــاد وهو يقرب لها وعيونها كلها عليها :خققققــه! داريه ..على فكره ساره ((وحس على عمره قال شي غلط
لميس بغرور:ســـاره
إيـــاد((اللحين تفهم غلط :لااا مو قصدي ..إذارجعنا من السفر لنا حديث
لميس :شسالفه انت تقول ساره وحرقت جوالك من المكالمات والرسايل
إيـاد رفع راسه :ياالله ((اللحين تعقدت الامور ..كنت خايف امس تخرب ليلتي وانا شكلي بخرب صباحيتي
لميس مشت قدامه وراحت تجلس وفي قلبها الغيره
إياد دخل وغير ملابسه ولبس ثوب وشماغ على ان المفروض يكون لابس بدله لانهم راح يسافرون
لميس شافته طالع وهذا لبسه كانت بتسأله بس سكتت ووقفت تشرب مويه
إيــاد مشى ووقف قدامها : ممكن تركبي الكبك
لميس منحرجه من قربه وهي ترتجف من الداخل ودقات قلبها تزيد واصابعها تلامس يد إيــاد وتركب له الكبك
إيـــاد ذايب منها ونزل راسه وقبل راسها : تسلمين ياعمري
لميس قلبت حمراء :.............
إيــاد مسك يدها : اعرف اني زعلتك بكلامي بس انا اسف ما راح اكدر عليك الحين إذا رجعنا لنا كلام
لميس بعصبيه : لو سمحت لاعاد تجيب طاريها عندي..اسم ساره كرهته خلاص لاتجيب هالاسم
إيــاد : انت تامرين يالغلا كم لموس عندي هي وحدة بس ..والله لايحرمني منها
لميس متماسكه اعطته ظهرها : ايه ابيك كذا وبعدين بسرعة علشان مأنتأخر
لبست لميس عبايتها وعدلت لثمتهاواخذ السواق شنطهم
إيـاد طلع وهو يكلم ماجد :ماتقصصر ادري تعبتك >ومسك يد لميس بس بعدت عنه
لميس همست :بعد إيدك
إيـاد عاندها وكمل كلامه :ماوصيك عاد ..امي واختي ..انت ولد امي الثاني
ماجد:لاتخاااف انتو اهلي من زمــان
إيـاد ابتسم:تسسلم عزيز وغالي
ماجد خايف من كلام إيـاد:سوير كافيه شرها
إيـاد ناظر لميس:الا مولعه ..يلا اشوفك على خير
ماجد:الله يستر ..يلا سلام >>وسكر
ومشو لين المصعد الجانبي وضغط عليه ولف يناظرها بس ماعطته وجه
مشى جنبها وركبوا المصعد إيــاد بعناد قرب لميس له وحوطها بيده على خصرها
لميس بضيق :لو سمحت بعد إيدك عني
إياد ويشوف انهم لحالهم في المصعد :لميس على الاقل خلينا قدام امي انا نتصرف عادي ابي ادخل السرور على امي
وخرجو من المصعد وطلعو من الفندق ولبس نظارته الشمسيه وركبو السيارة الروزرايس الطويلة

السكوت [ أوسع ] .. لا [ ضــاق ] الحكي
وش يفيد البوح .. والواقع أصـــم .!
عنـد بيت ابو حســام _على الغداء
ابو حسام قالبهم قلب مقومهم واشكالهم تفطس من الضحك
ابوحسام صرخ:فهـد طلال ..يلا
نزل طلال وحالته حاله :وش السالفه ..((ووقف نص الدرج :يبه الله يهديك من صولك علينا ...ابليس اكيد حسبي الله عليه من ابليس على اسمه ابليس
نزل فهد وراه وصقع فيه :ماتناااظر عمي
طلال ناظره وعين مفتحه وعين مسكره :الله اععلم
فهد :يبه شفيك تراء مانمت الا الساعه تسع وشوف كم الساعه 3
ابوحسام ناظر فهد:اقول انزل نسيت اليوم ملكه اخوك
فهد ناظر حسام:والله والكوبه
طلال قرصه على ظهره :يقصد والله والنعم ..اقول من بيأخذ بنته
فهد مسكه مع اذنه :اقول لاتقلب المواجع عليه ..قدامي
ام حسام :تعال طلال يمه تغد مصلحه لك ذاك السمك اللي يحبه قلبك
طلال نزل بسرعه وجلس :يالبى ام حسام انا >>وناظر في ملاك وليلى ومرام :حمدالله ياربي اشكالكم توحفه بالذات انتي مرام
مرام ناظرته مالها خلقه :طلال ..ترى ماروقت لك ..رجاء
ابوحسام ابتسم:هلااا والله ببنتي مرام حيى الله خلك عندنا على طول
مرام ابتسمت:الله يسلمك ..لاوين على طول
ابوحسام:مانتي غريبه ..فهد يلاااا تعال اجلس
فهد جلس :يبه اللحين سعود ورى ماقومته انا وطلال صايل علينا
ام حسام :قال بيروح يصلي
طلال:بالله يصلي الوتر ولا التراويح ..معروفه عن سعود نــآآآم وانا تهزااء
فهد يسوي حركته:يبه بقوم اصلي
ابوحسام ابتسم بمكر:قم صل قدامي
فهد جلس يشرب الماء :لا مصلي هونت
ملاك حاطه يدها على خدها:يبه وش الخلاصه من السالفه انك تقومنا هل الوقت
ياسروهو يناظر خاله:يعني قامت شياطين العدو ياخالي
ابوحسام:لا بس اشتهيت اقومكم
الكل ناظره والكل فاتح عينه على الاخيـــر
ابوحسام وام حسسام :ههههههههه
نزل سعود :ماجاني النوم طار
وجلس معهم :سلام
الكل:وعليكم السلام
ملاك:يبه خلص المقلب ((قامت: بروح انام :
ابوحسام :روحي
ليلى وقفت وتمسكت بملاك :حتى انا خالي تصبح على خير ..اقصد رايحه معها
مرام وقفت ومسكت ليلى:حتى انا معهم..تبع
ابوحسام حب ينكد عليهم :لا اجلسووو ...خلكم تعرفون وش فايده السهر
مرام ودها تسطر ابوحسام بس تمالكت عمرها"ثم عاد من اللي بيزوجني فهد ":على عيني وراسي
ابوحسام ابتسم:انتي روحي
مرام استانست :والله ..تصبحون على خير
ومن الفرحه باست راس ام حسام :تصبحون تمسون على خير اللي تبون
ملاك مسكت مرام من يدها:خير ان شاء الله انا تبع
ليلى:حتى انا تبع ..يلآ>>ورقو البنات بسرعه وكل وحده ماصدقت ونامت


في بيت ابو فيصـل _على الغـــداء
الا لميس داخله عليهم وضمت امها من وراها
ام فيصل استغربت :لميس ..
لميس ابتسمت :ايه ليه ماودك فيني <<وسلمت على ابوها
ابوفيصل وقف:وين إيــاد
لميس ناظرت ابوها:يحتريك في المجلس
وقف فيصل وراح بغسل يده وجى عند اخته :اقول وش جابك
لميس:حرام اسلم على امي ..وبسافر بعد شوي
فيصل فهم :توصلون بالسلامه بس ..خفت يكون فيه شي
لميس ابتسمت :لاتخاف >>وراح فيصل
ام فيصل :شلونك انتي وياه
لميس ابتيمت :حمدالله كل شي تمام ..الا يمه لمى ولين وينهم
ام فيصل:نايمين اناديهم
لميس :لا اانا برقا لهم ..وإياد بيسلم عليك
((راحت ام فيصل ورقت لميس ))
لميس دخلت الغرفه :اففففف الغرفه مكتومه _ولفت تطاع خواتها ابتسمت لقتهم نايمين على سريرها _
لميس جلست ورشت عليهم مويه :لمى لين ..يلا قومو
لمى تلف للجهه الثانيه :بعدين لموس اللحين بنام
وفزت بسرعه :لميــــس >وضممتهاا:فديتك لموس مومصدقه
لمى غمزت :هاااه كيف اليوم
لميس حمرت خدودها:اقول لمى قومي لين احسن لك
لمى وهي تناظر اختها وتنزل العبايه عنها :ااالله لموس كأنك اميـره الا أميره إيــاد ونص تخققين بالله إيـاد ماجاته سكته وا على الاقل اغمى عليه
لميس ابتسمت:لمى خلي عنك هالكلام وقومي لين
لمى تناظر لين :مستحيل تقوم ..امس طول الوقت تبكي
لميس خافت:ليه
لمى (شكلها مادرت ):لانا فاقدينك وشوفي تهاوشنا على السرير من ينام فيه
لميس باست اختها:فديتكم والله :لين ليييين
لين نايمه :...............
لميس قامت :خلاص ذي من جدها فيها النوم ..يلا انا لازم انزل أكيد تأخرت
لمى وقفت مع اختها :حبيبتي والله بنفقدك ..على وين العسل بتقضونه
لميس رفعت كتوفها :مدري للحين ماقال ؟؟!!
لمى ضمت اختها:الله يسعدك ويوفقك يارب
لميس ابتسمت وناظرت في اختها:اميييييين يارب
_ونزلت لميس لقت فيصل يناديها :يـلآ تأخرتو
لميس تلبس طرحتها:طيب يلااا..مع السلامه
ابتسم فيصل:مع السلامه >>وطلعت لميس وودعت امها وابوها عند الباب وراحو

عسى السعــادده
وين مارحتي تخــاويك

بالسيـــاره عند _إيــاد ,لميس
إيـاد وهو ينزل نظارته ويناظر بلميس اللي ماعطته وجه
إيـاد نزل لثمتها وناظر فيها :لمـيس
لميس وهي تناظر بالشباك :بغيت شي
إيـاد مايحب احد يكلمه بهالاسلوب وقال بحده :طيب ناظري فيني
لميس خافت وناظرت فيه وسكتت
إيــاد بجديه:إذا رجعنا من السفر راح نتكلم بكل شي ..وصدقيني مو اصرف السالفه ...بس الوقت هذا المفروض يكون لنا احنى بس بو لاي احد ثاني
لميس مازالت ساكته
إيـاد ابتسم ورفع وجهها :لموس حياتي انتي ..خليها بدايه حلوه..
لميس ناظرت فيه :طيب
إيــاد :طيب ابتسسسمي >وقرص انفها بخفيف <
لميس ابتسمت بخيف
إيــاد باس راسها:يلوموني فيك ...؛_وناظر فيها :وبعدين اكيد انك تطمنتي على امك
لميس استغربت:وانت وش دراك
إيــاد ابتسم ومسك إيدها:احد مايدري ...وعلى وين ودك تروحين
لميس :اللي تبي
إيــاد رفع حاجب :انتي لو تبين الف فيك الكون كله شويا عليك
لميس استحت ولفت عنه
إيـاد همس بأذنها:ترااا اذووب فيك لاشفتك تستحين
لميس حمرت خدودها زاده ..وضحك على حياها

آبِيّ مِنَك |(وِعّـدُ )| إنِك مآتِخلّينِـي ,
. . . . . . ولآ تِسآوِي غلآي بَـ آحِد ثآني !

وإنِ كآنِك تحبِني بَـ جِد وتغليَني
. . . . . . لآمنِي خطيتِ إسمحِ لي عشَآني

وِآنآ فِي محبتِك , / مآيلَزمِ تَوصيِنيَ !
. . . . . . مِن يّمِكْ الَـروُح تآمرِني وتِنهآنِي

في بيت ابو خــالد __عقب صــلآه العشــاء
<في مجلس الرجال<
قال الشيخ لحسام اللي واضح عليه البرود :قل قبلت
قال حسام ناظر في ابوه وابو خالد واخوانه وخالد ورجع نظره لشيخ وسكت

اوعــدك" ما اتخلى عنك ابد
. وقلبي ما يسكنه غيرك احد
إنت حبي وبحياتي الأول والاخير وأبقى لك للأبد
وإن غبت يوم لا تظن ينسيني حبك أحد
وإن مر يوم وما سألت لا تقول خان العهد
قول مــات وما حبني كثره أحـــد

:قبلت..
الشيخ ..:الف مبروك يا ولدي
ابتسم ابتسامه بارده :الله يبارك فيك
قال خالد وفهد الي كانوا جالسين جنب بعض :مبروك
حسام :الله يبارك فيكم
طبعا كان حسـام يتلقى التباريك من يمين ويسار
ابوخالد :تبيها تروح معك اللحين خذها
ابوحسام ماكان مستغرب منه يبيع بنته
حسام بجديه :لامو اللحين إذا هي جاهزه امرها بأي وقت
ابوخالد عصب:وليه ماتبيها
فهد يهدي الامور:لا ياخالي
قاطعه :لاتقول خالي لا اخذت بنتي قول خالي
خالد نزل راسه من الفشيله وفهد سكت "تخسسسي والله اخذ بنتك "
حسام ينهي السالفه :انا اكلمها واشوف
ابوخالد :لاااا مافيه ياتاخذه يامافي كلام ..البيت جاهز
حسام تاافف
ابوحسام :ايييه جاهز ناقص هي ..بس لو نشوف هي إذا كانت جاهزه ولا لا
خالد قام :انا بسألها ><وراح

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, احبك, اكلمهم, بالاسم, بعينى, يشبهونك, رواية, عدوك, وصدقني, وقولما
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:04 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية