كاتب الموضوع :
عبدالرحمن ناجي
المنتدى :
الارشيف
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ((21))ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارت
وَ بعدِينْ يَ حُب .. أ ذِ ي تْ خَلق الله !
في الفندق ،ــــــــــ
حلا:لبى ريان اعششقه
لميس:وانا وش اعربي بينكم خلاص روحي له وخلصيني ولا لازم انكب فيك
حلا تتمسكن:خلاص روحي هذا وانا بنت عمك ومن لحمك ودمك
لميس عارفه موالها:ومنا وفينا ومالنا الا بعض ودايم مع بعض في الفرح والحزن والحين تتخلين عني
حلاابتسمت:فديتها النجديه فاهمتني علميني من قالك انك تشبهين لميس التركيه اقطعه
لميس ضحكت:هههههههههه الله ياريان كله عشانك امشي ....>>ووقفت:لامعه حسام روحي انتي انا بروح
حلا مسكتها يوم شافتهم جايين :لحظه وقفي
لميس بخوف:لا والله حلا بعدي خليني اروح
ريان حس انهم من البنات :وش نزلكم ..>>وناظرهم :حلا هلا وغلا
حلا ابتسمت:هلا
ريان ناظر لميس:وانتي وش نزلك
لميس انقهرت :لا والله حلا هي الاساس اللي ترحب فيها وتهلي والمشكله هي راس المشكله
حسام ابتسم:كلش ولا بنت عمي مالقيت تغلط الا عليها ثم عاد احوسك
لميس تحاول ماتهتم:اصلا هي تبيها من الله تجيك بس وعدك بعدين
ريان طير عيونه:تهدد حرمتي ولا قدامي
لميس:هيييه انت عاد طس انت وحرمتك والا عند عمي
ريان :لاااا كلش ولاهي صدق بنت ابو فيصل
لميس ابتسمت :يلا روحو وعشر دقايق ماتزيد ولا تنقص فاهم انت وكناري الحب اللي معك
ريان:اخ يالقهر انتي تتحكمين فيني بس هين
لميس:اقول روح وعلى فكره مابينا وبين عمي الا كم خطوه
ريان راح هو وحلا:لالالالا خلاص
لميس مالقت الا انها تروح بسرعه قبل لايتكلم بس سبقها هو وتكلم :لحظه لميس بطلبك طلب ولاترديني
لميس استغربت:طلب ..امر
حسام ابتسم:توافقين لو اقولك غني
لميس بدون تردد:لا
حسام:على راحتك’,’,
لميس راحت "وش السر اغني له "
إيه .. من حقّك تحب ، وآحد : جديد |
بس " قلبي " لآ أشوفك تقْربه
بنصحك . . وأدري النصيحه مَ تفيد
يَ تعمّر ( بيتك ) .. أو لآ ، تخْربه !
طبعـــــــــــــــــــا عقبها بأيام قررو يرجعون لدبي
بمناسبه ان زواج لميس وإياد قرب ..
على ان لميس رفضت بس ابوها اجبرها,’’’’’’
شيْ غريبْ !
، يجرحونڪ ! .. ويقولو و و ن دموعڪ غآ‘ليــہ !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــ الرياض ))بيت سليمـــان _العصر
نازل من سليمان من الدرج معصصب :جااايني الحين يدور حللل
غرام وقفت :شفيك
سليمان معصب:مو الاخ زياد يوم انكب ولاحسب حساب من قبل جاااني
غرام خافت من عصبيته:طيب هو برا
سليمان :رايح له وعلى فكره متى بيجون من دبي
غرام :اليوم جو
سليمان ضرب عقله:لــــــاـ
غرام :تبون قهوه
سليمان عصب:وش قهوته لااا مانبي ماهو بكفو قهوه >>ورلاح سليمان
غرام :وش فيه هذا وش مسوي زياد عشان يسوي كذا الله وش قلب الحال
هـًـآإأإأآتـٍ --»» حًـزنٍك
وانثـٍره بين الضلــٌوع
" لعنبـٍو .. همـٌـ/ن "
--»» حرمني ,, مبسم شفـآآتـكـٌ ««
زياد :رجاااء سليمان لاتعصب علي انا ابيها لو توقف انت وابوي وكل هالعالم ضدي
سليمان روق شوي :طيب وش بتسوي وش بتقول
زياد بقول لبوي عشان يقتنع ويرضى وابي وقفتك ياسليمان صدقني انا محتاج لك
سليمان :ابشر واتمنى ابوي يرضى عليك انت داري كان يتمنى يخطب لك بنفسه ويسوي لك زواج ماكنت تحلم به بس انت الله يهديك وش اقول وعلى فكره ترا اليوم وصلو يعني من الحين تروح تتجهز عشان تروح لبوي واحذذر انك تعلي صوتك على ابوي قصمن لاوريك وطلع كل حره ابوي فيك
زياد ابتسم:لاااتخااف من هالناحيه
سليمان ابتسم :اجل قوم روح للبيت ولاتنسى باللي قلت لك عليه
زياد وقف معه سليمان :طيب والله ياسليمان ياحظ غرام فيك
سليمان نزل عقاله :اقووول
زياد ضحك:ههههههه خلاص حرم سليمان ..امحق حظ..يلا سلام
سليمان :يلاا سللام >>ودخل لصاله البيت ولقى غرام تناظر فيه:بسم الله عليك تو طالع معصب والحين تبتسم وبعدين وش قصدك على هالعقال ناوي بنيه
سليمان ضحك:ههههههههههههه يمككن عليك
غرام طيرت عيونها:انت مشكوك في امرك
سليمان:ليييه شاكه اني من الفئه الضاله يالارهابيه
غرام :صصح يمكن تكون منهم >>ووقفت بتروح
سليمان ابتسم على جنب :وين
غرام مشت بسرعه :عندي شغغغل
سليمان لحقها ومسكها :اي شغل هذا من يقول انت شغلي وحياتي وتفكيري الحين صار فيه شغل ولغير سليمان
غرام ناظرت فيه :صاير تخوف مدري شفيك اليوم
سليمان :طيب اجلسي عشان افهمك السالفه
غرام سمعت كلامه يوم شافت جديته :يلا قول
سليمان تنهد وبداء كلامه :زياد الله يسلمه متزوج وهذي ابوها متوفي وابوها قبل لايموت معطي زياد وكاله على كل امواله لان زياد كان يبي يتزوجها وابوها قال ماتخذها الا لمى اعطيك الوكاله وافق زياد بس اللي فهمته منه ماهمه الفلوس اللي همه ان ليان ماتروح منه
غرام تحاول تدخل هالكلام براسها:زيـــاد يسوي كذا وعمي يدري
سليمان :اليوم يبي يقوله ويبي اكون موجود لمى يقول لبوي
غرام مسكت يده:بروح معك
سليمان ابتسم :ليــه؟
غرام وهي ترفع كتوفها:كذا حرام اروح مع زوجي حبيبي بعد قلبي وهلي وناسي قول تبي الفكه وريحنا من هالاسئله
سليمان باس راسها:طيب يابعد هلي وناسي خلاص نروح وبعدين قومي نروح نسلم على عمي وإذا جى العشاء رحنا لبوي
غرام ابتسمت :اي عم فيهم
سليمان ضحك:هههههههه عجبتني اي عم فيهم ..ابوك يلااا
غرام: استانست ::صصصدق سليمان فديتك والله ادري فيك مايطاوعك قلبك اهلي يوحشوني ولا توديني لهم
سليمان ناظرها بطرف عين:اجل واحشينك قومي لا اغير رايي
غرام باست خده:لآلآ حبيبي بس دقايق واكون عندك برسم الخدمه >>وراحت وقفت بنص الدرج :سليمــان
سليمان ابتسم:عيــونه
غرام ابتسمت:احبـــك
سليمان وهو مبتسم :غرامي ترا اتهور
غرام راحت بدلت ملابسها وعدلت شعرها واخذت عبايتها وشنطتها ونزلت بس مالقته :سليمـان ...سليمان
سليمان :انا هينا حياتي بالمطبخ
غرام :ردينا للمطبخ >>وراحت له:شنو تسوي
سليمان :يعني اصلح لي عصير احس ميت من الحر
غرام ابتسمت:ياحبيبي وراء مانديتني
سليمان حط يده على خصرها :ابي اشوف طعم العصير من ايديني >>وهمس لها:لاني متأكد مافيه ولا واحد بالميه حلاا بس عشان اثبت لنفسي
غرام حمرت خدودها وصارت يدها ترتف من قربه وماصدقت خبر انها خلصت :تفضل ياعوني ولاتجرب مره ثانيه اوكي
سليمان ذاب على اسلوبها:قولي تبين تذبحيني اليوم
غرام راحت عنه بس مسكها وهمس لها:نسيت اقولك الاحمر بالحيل لايق عليك
غرام مشت بسرعه عنه ولبست عبايتها "كنت متوقعه سليمان رومنسي وحنون بس بشهر العسل وفتره الخطوبه بس اللحين غييير هذا هو سليمان اللي حبني طول هذيك السنين شكثر انا غبيه غبييييه غبيييييه لمى خليته مو هو اللي كان يحبني ويموت فيني صرت انا مثله ولا مجنونه--وماحست الا بيد على خدها :غرامي وين سرحتي
غرام رفعت راسها وابتسمت:هينا مارحت بس جالسه افكر
سليمان بستغراب ورفع حاجب:بأيش؟
غرام ناظرت بعيونه:شكثر احبك بس مالقيت
سليمان ابتسم لين بانت غميزته:ولقيتي الجواب
غرام همست:لا
سليمان برومانسيه:وانا اتحداك إذا لقيتي جواب
غرام اخذت شنطتها:لا تتحدى
سليمان :نشوف ..يلا سرينا
غرام تحب هالكلمه منه:سرينا
. مّجِبَـور آغليّـك مَن دونَ ليش !
كذآ الِمشَآعرَ . . [ مَآتشآورَ مزآجـيَ ] . .
في بيت ابو سليمـــــــــــــان
كان جالس عند ابوه وابوه يسولف :ماشفناك هالايام
زياد قاطع ابوه:يبه انا بقولك كلام وابيك تفهمني وتسمعني
ابو سليمان ناظره :شفيه
ام سليمان اخترعت:يمه زياد شفيك
حلا:فيك شي زياد
سليمان :اسكتو خلونا نفهم السالفه
زياد باس يد امه وباس راس ابوه:ادري انك تحبني وتعزني وتغليني صح ولالا
ابو سليمان باستغراب:صح
زياد ناظر بخوف:راضي عني ولا لا
ابو سليمان :اكيد راضي عنك ماعمرك قصرت بشي
وراح لمه:وانتي يمه
ام سليمان قبلها معورها من طريه كلامه:راضيه عنك يمه راضيه
زياد تنهد بقوه وناظر بسليمان وسليمان هز راسه بمعنى تكلم :يبه وانتي يمه انا تزوجت
ابو سليمان :زيــــــــــــــاد انت تسويها
ام سليمان بكت:ماهقيتها منك والله ماهقيتها منك
حلا:زياد
غلا:لاماصدق
غرام همست:لا صدقوووو
ابو سليمان وقف:برااااا بيتي يــــلآ
سليمان انفجع:وشو يبه برا بيت هذا ولدك واخوي
ابوسليمان:ضفه في بيتك يلاااااااا
ام سليمان:لا الله يخليك خله هو ماجى الا انه متندم على اللي سواه وبيطلقها
زياد بصوت حاد:ماراح اطلقهاااا
هــــــــــــــــــــــــــــــــــدوؤ
حلا:يعني انت متزوجها مقتنع
زياد :ايييه مقتنع وانا قلتها من قبل لو توقف يايبه وانتي يايمه ماراح اطلقها
ابو سليمان :طيب وش محتري اطلع برا بيتي
سليمان :يبه هدي زياد يبيها بس ......
قاطعه ابو سليمان :اسكت لا اخليك تلحقه
دخلت ليان وهي تبكي :شوف خالي مو راضي فيني لاترضى فيني بكيفك هذا ولدك وانت ابوه ماراح امنعه تكفى بس عشان ابوي اللي ترابه قبل كم يوم صار راضيه ياخذ علي اربع بس تكفى حتى لو اكون زوجته بالسر بس القى بهالدنيا سند لي تكفى خذ الفلوس خذ هالشركات خذ كل شي كل اللي تبيه بس يبقى رجال جنبي يحميني تكفى ياخالي انا مابي من هالدنيا ثوب من حرير ولا الماس ابي بس احد يحميني من هالدنيا لاعطتني اخو ولا بقت لي ابو تكفى الراي رايك في الاول والاخير يا خو المرحوم>>وصارت تبكي بحرقه
ابو سليمان حزن عليها بس مافهم قصدها بأخو المرحوم
زياد حس انه عرف اشياء ماكنت تقولها وقالتها بهاللحظه
غرام قطعت قلبها
اما غلا على طول بكت
سليمان بهدوؤ:يبه هذي بنت المرحوم بنت الغالي هذي بنت نايف بن محمد
ابو سليمان ناظر في ليان على طول :ليـــــــان
ليان حست بشعور خوف على شعور فرحه خوف انه مايتقبلها وفرحه انه عرفها
ابو سليمان وقف لهاوضمها:يابنتي ياحبيبتي قولي انك ليان بنت الغالي وماعليك اعتراض واكسر راسه لو تبين ادفنه مانه بياخذ جاره عليك
ابتسمت ليان وماتدري وش تقول
ام سليمان سلمت عليها:الله يحفظك يمه
ليان:الله يسلمك خالتي
ام سليمان ظربتها بخيف:خلي خالتي قولي يمه
ليان استانست احلى اسم والله
ابو سليمان جلسها جنبه :والله احسن من اخترت يازياد
استحت ليان
سليمان ابتسم ان الامور صارت زينه
الا يزيد داخل يغني :الله وش عندنا وش عندنا وش صاير
سليمان :ولاتسلم ولا شي
يزيد ابتسم وباس راس اخوه:ولا تزعل >>وناظر ابوه وهو مستغرب من اللي جالسه جنبه :من هذي
غلا:حسافه ما امداك تحضر الفلم
يزيد :المهم وش الخلاصه
زياد :روح لربعك احسن لك
يزيد:فهد ولد ابوحسام عند الباب كان بيدخل بيسلم بس خليته عند الباب لان قلبي يقول فيه شي
سليمان وقف :اشوااا ولا بععد
وكمل سليمان:يلا يبه انا استأذن خلك مع ولدك ومرته خلاص انا طاح كرتنا انا وغرام
ابو سليمان ضحك:ههههههههه رجعنا لطير يالي
يزيد ضايع بالطوشه :وشو مرته وشو حرمته
سليمان :انقلع بيتكم
يزيد:اذا جيت مسكت غلاوي تحقيق ماني فاضي >>ورقى غرفته
وطلع سليمان وغرام
زياد:مابغيت يبه الله يهديك
ابو سليمان :والله عشانها ولا يبيلك كسر رقبه
ليان:خالي والله مايستاهل
ابو سليمان :دافعي عنه.. لازم تسون عرس عشان الناس تدري
زياد:يبه هي ماتبي
ليان ناظرت خالها:مابي زواج حفله صغيره حلو بس زواج صعبه وابوي الله يرحمه توه متوفي
ابو سليمان قدر رايها:على راحتك يابنتي
زياد ابتسم:"يعني رضيتو
ام سليمان :احمد ربك
زياد رفع راسه لسماء:الحمدلله والشكر مليون مره
يا ضيق تكفـىـآإآإآاا ,,,
مآهو بوقتك آلحــين ....!!!
..توّي خلصت من آلحزن ..//.. وآلكآآبهـ,
وسوو حفله صغيره اجتمعو فيها وانتشر زواج زياد وليان
ـــــــــــــــــ في بيت ابو فيصــــل ــــــــــــــ
لميس :سخيييييف انت وياها
لين :لاوالله تخيلي شكلك طايحه تمنيت هالشي يصير بغرام ولا صار وانشاء الله يصير فيك
فيصل :خلاص خلاص ليون دوري غيرها إياد ليه مايطيح
لين ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه صح حلوه فصول
لميس قامت متايقه ولقت ابوها جاي وسكتو :صح النوم يبه
ابو فيصل ابتسم:هلا يمه ..شلونكم
الكل:بخير
ابو فيصل :توني قايم على صوت إياد
فيصل:لالالا كذا لموس تغار
ابوفيصل:اقول فصيل انت اليوم فيك شي وراء ماتروح لولد عمك طليل
فيصل قام:طرده يبه ولايهمك اصلا مواعده >>الا جواله فيصل يرن :هذا هو التسلب عند ذكره اقصد الطيب عند ذكره
ابوفيصل:روح الله يصلح وانتبه على نفسك
فيصل:ابشر
الا الخدمات داخلين ومعهم شنط
ابوفيصل سكت لانه عرف من من
فيصل:من مين
الخدامه:مدام لميس
ودخلو كل الشنط وطلعو
لميس وهي تناظر كل هالشنط:يبه اتوقع شنطه وحده فيها فساتن العرس مع اغرضه هالشنط هذولا ليه
لين:علينااا ماتدرين ليييه
فيصل :المهم انا طالع يلا سلا
وبدت لين بالاستعمار على الشنط وما امداها الا لمى معها
لين وهي تفتح الطقم :الماااس يالميس المااس وااااي يجننن عطيني واحد
لميس صحيح عجبها بس ما اهتمت :اقول خلصينا انتي وياها
لمى:خير وش فيه
ابوفيصل قام:انا رايح وانتو لاتخربون على اختكم
لين:لاتخاف بابا
وقامت لميس وخلتهم
قَلْ للَعوآذلَ إلليَ تنَـآظرَ عيوَنك ..!!
بدريَ عليهآ تَلتفتَ لكَ وآنآ
[حَـي ]
عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ريان ورزان بالفندق
رزان :والله مليت من الفندق والله لو رايحين لا حد من عمان ياحسن بس انت عنيييييد
ريان :يعني بالعقل اكيد عمي ابو سليمان هو اللي بيقول تعال نام عندي ولا بعد ماخذ بنته وجاي انام واشرب عنده
رزان :على كيفك
ريان:لاتخافين انا دبرت لنا فله وبكره راح نروح له جهزي اغراضك
رزان :والله صدددق
ريان:ايييه منها ادبر فيها عمري لمى اتزوج
رزان:حلوووو من الظهر
ريان :لا وين الظهر انا بكون بالشركه لانو من زمان ماداومت
رزان :اووووف منك
ريان :زوووووز كم مره بعلمك
رزان :خلاص اسفه
ريان ابتسم:فديتها اختي الشطوره
رزان:قمه الانوثه والنعومه.تؤمن بقصص الحب مره ... ريان مدلعها ومو مقصر عليها بشي عقب ماتوفو ابوه وامه ...عمرها 20 سنه ناجحه قسم تصميم كانت تدرس بكندا وبتكمل بالسعوديه
ريان :: داخل شراكة مع عمانه وهم من أكبر أصحاب الشركات بالبلد متخرج من جامعة تورنتو بكندا محاسبه عمره 23 سنة ماعليه كلام عاقل مزيون وهو وياحسام ربع مررره
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليله الزوآإآإآإآإج ـــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو حســـام ـــــــــــــ
ملاك دخلت على اخوها لقته مابدل وعلى حاله :حسام
حسام ابتسم بحزن :خلصتي
ملاك حست بخوها:ايه بس انت
حسام :روحي مع فهد ولاطلال وسعود
ملاك :وانت
حسام نزل راسه :تبين احضر زواجها واجلس اتحسر روحي ياملامك روحي
ملاك طلعت من عنده قبل لاتنقلب على راسها"الله يعينك ياحسام ليش يصير فيكم كذا"
ومن بعد ما كنت روحه..
روح وهروحه روحه
حسام جالس بروحه..راضي بحظه ونصيبه
ملاك نزلت :طلال حسام ماراح يجي
طلال:عشان يقطع رقبه إياد خبله
ملاك:لا مو لهدرجه حسام كذا بس حالته تخوف عمري ماشفته كذا
طلال:اول واخر مره يحب فيها
ملاك:خبل انت انت عارف حسام وش كثر يحبها إذا حب غيرها راح تكون مععععجزه بالنسبه لي
دخل سعود:احلفووووووو انا سواق عندكم انتي وياه يلا
ملاك لبست عبايتها:يلا يلا
في بيت _زيــــاد _المؤقت
دخل زياد بسرعه:ليون بسرعه ابي ثوبي _وتسمر بماكنه يوم شافها :ليان تدرين انك عذذذاب
ليان ابتسمت بحيا
زياد:ياويل ويلي وتبتسم بعد
ليان استحت : اخذ لك شور وانا راح اجيب لك شي يسد جوعك ماتغديت
زياد:لااا تأخرنا بما فيه الكفايه يلا بس انا اخذ شور سريع ويلاااا
ليان :طيب تامر انت اخذ لك شور وماعليك
نزلت بسرعه اخذت له شي خفيف ياكله
طلع زياد وشاف صينية الاكل وجلس يضحك ،قال لها يمزح :-يا الله انتي عنيده عناد ماشفت له مثيل
ضحكت وقالت تمازحه :-ياسلام وش بيقولون الناس عني لا شافو رجلي وجهه مشحب وتعبان وحنا مالنا اسبوع متزوجين
زياد:هههههههههههههه بيقولون يا حظه بهالمزيونه الي متزوجها .,
حمرت خدودها ...وقال بخبث صارت ليان حافظته :-تدرين اني اتخدر لا حمرتي من الحياء
زاد حمار خدودها ...وعرفة ان هالليله ماراح تعدي على خير...
قالت له وهي تطلع ثوبه من الدرج وتفك ازاريره عشان يلبسه :-خذ البس يالله لا تأخرنا مثل البارح فشلتنا في ماماتي
زياد:هههههههههههههههه (جلس يغني) والله محد قالك تكلمي ؟؟......(وكمل) ياحلو كلمة ماماتي وانتي تقولينها
واخذ الثوب يلبسه ....
ابتسمت وقالت بهمس:-انت الله يسلمك ماتعطي احد فرصه يفكر في شي ..دايم مستعجل وعنيد
قال يمزح :ان عطيتك مجال تفكرين رحت فيها
ليان:ههههههههههههههههههههه وش شايفني ..
قال بحب :-شايفك امل عمري .. وشمعة حياتي ..
ابتسمت ومسكته مع يده ..وقالت له بتسلط :-اجلس كل لك لقمه وانا بجهز لك ملابسك
جلس زياد وقال يمزح :- طيب عمتي
ضحكت وراحت تطلع غترة بيضاء له ..وتجهز عقاله وطاقيته وتطلع اغراضه الي بثوبه الي نزله ، على الطاوله ...
خلص زياد اكله بسرعه عشان ما تتأخر على الزواج ..
قالت له بحب :-تعال اسكر لك ازارير ثوبك ...
(هو عايش بنعيم ولا يحلم ...)
قربت منه وسكرت له ازاريره ...
باسها على جبهتها وقال برقه :-الله لا يحرمني منك قولي امين
قالت بتأثر :-ولا يحرمني منك .. يالله كمل كشختك ..تعرف اني اموت عليك لاكشخت
ضحك من قلب ..وانتبهت متاخره الى انها بدت تتجرأ معه كثير ..
قال وهو مسوي محزن :-بس اعجبك لا كشخت ..
عطته عطره ...وقالت وهي تضحك :-ايه ماتعجبني الا لاكشخت
انقهر هو منها ..وقال وهو يقرب منها :-بالله
عرفت ليان ان السالفه راحت تتعقد كالعاده ...وقالت بسرعه :-انت تعجبني في كل الحالات بس سماح
قال بغرور :-اشوى على بالي
ضحكت وراحت تاخذ عبايتها ..وشنطتها
قال بابتسامه مافارقته من اليوم :- مشينا
كمل :مرام ماراح تروح معنا
ليان:لا راحت من زمان
زياد:ايه اشوا ولا اكيد من زمان عافت العرس وتهون تروح له
ليان:ههههههههههههه طيب ماودك نمشي تأخرنا
قال بحب:-انتي تامرين امر
حمرت خدودها ,, وضحك
وطلعوا من الغرفه ....
مآآلعــب في حسسبتي
" غييـرك " ورربي ~
لين وصلني غرآمك للهبآل . . . !!
وجآي تسألني بعد {.. وش كثر حبي ..؟؟!
يآعسسآآآني مآآعدمه " هالسؤآآآآآل " ~
بالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزوآإآإآإ آإج ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ومابقى شي على الزفه
لميس خايفه على ان قرب بنات عمها وبنت عمتها هون عليها بس خايفه دقايق الا هي معه
غرام:لموس وش فيك وجهك مزرق خفي شوي
ليان:اعصابك لاتطلع روقي
لميس:تكفين مابيه خلاص مابيه
ليان استغربت وغرام طيرت حواجبها:وشو ماتبينه مو لعبه خلاص نصيبك
لميس جت على بالها :ترا من جدي اسويها وانحاش ويلا اشوف هالعرس اللي بيصير بدون عروس
ليان وغرام ضحكو:هههههههههههههه
لميس:ترا صدق اسويها
ليان:لموس الله يهديك اللي يتزوج يعقل يقولون
غرام :لاااااا العقل مناك وهي منا
ودخلت مرام ومرام >>اتحداكم تفرقون
^مروم _بنت ابو راكان
^مرام _اخت ليان
مرام راحت لاختها وهمست لها :تدرين منو شفت
ليان :من
مرام شوي وبتصرخ :ام حسام
لميس لفت :كأني سمعت حسام
ليان:لا بس قصدها خالتي ام حسام مو هي تصير اخت امي من ابوها عشان كذا امي فرنسيه
غرام:عشان كذا فرووق
ليان همست لاختها:اخو يالمرجوجه اعقلي تراها ماتحب المرجه
مرام:بس المشكله كأن عينها على مرام بنتهم
ليان استغربت :لا ماظن يمكن عاجبتها
مرام:مدري
دخلت لمى بسرعه:يلااااا يلاااا لموس الزفه اوكي
رزان وراها:يلااااا امسكي هذي المسكه >وعطته لميس ولميس ترتجف وعيونها تايها "كنت اتمنى يكون هذا ثوب عرسي وكنت احلم بهالتسريحه بعرسي وهالفرحه بعيونهم بس هو ماتمنيته "
غرام :لمييييس مطوله تسرحين يلااااا
لميس مشت بخوف ووقفت قدام باب الزفه وراحو البنات
حسبت .. الشوق كلمه وانتهى الموضوع
اثر البلا كلي يصيح لحظرتك »»»مشتآإآق ]]]
،
الساعه >12 <
لآ تقوول !
إنُ الظرٍوفّ| حدتِك للجفـآ!
إنت لوٍ * فكرتِ فينيّ . .
كـآإن حديييتُ الظٍروفُ ! =
طفت انوار القاعه ........
وفتحت البوابه وخطت لميس خطواتها بثقه ...على انغام اجمل اغنية زفه ..
والناس مذهولين بجمالها الي ماله مثيل ... ونعومتها ورقتها
عنــــــــــــــــــــد الرجال __
دخل حسام وماكنو متوقعينه منه
ريان :لايتهور هذا وينهي حيات البنت ترا هالخبل يسويها
سليمان:والله اتوقع يسويها مو هالحب يعمل عمايل
حسام تقدم وناظر في إياد :مبروك
إياد ابتسم والبسمه مافرقت وجهه:الله يبارك فيك ..عقبالك
حسام ابتسم بحزن :ماظن ..انتبه لبنت عمي تراها امــانه بعيونك
إياد استغرب بس مع كذا مشى له :لاتخاف هي عيوني
حسام سلم على عمه والشباب وجلس معهم
ريان :وش قلت عسى ما قلت اشياء مشفره
سليمان مروق:خلا ص دامها مشفره نشترك
ريان اخذ علبه الكلينكس بيرميها عليه وهون:صح اخو حلا مايطاوعني قلبي
سليمان:يالحمار ..وكمل كلامه :وش قلت
توصى وانتبه عليها الله يهنيك
ترى كل الكلام اللي طلع من ضيقي وكبتي
الافيصل رايح لاياد:يلا تفضل ادخل
إياد ابتسم :يلا
فيصل:يبه يلا
ابوفيصل:لا ماني داخل
فيصل :على راحتك يبه
ودخل إياد لحاله
وييـن الصبر ..؟!!
حتى الصبر في ساعهـ ـالحآآجهــ
يخ.ٌـــوَوَنـ
طبعن تغطن الحريم لان المعرس بيدخل ..
مسكت لميس وردتها الكريستاليه بيدها من التوتر ....وعيونها بالارض.
.وبعد طق الطيران وريحة العود الي فاحت قرب منها وقدام الملا من محبين وحاسدين باس راسها ورمى عليها السلام
قالت لمى تهمس في اذن غلا:-ياربي يجنن مزيون..ياحظك يالموس كل اللي يحبونك مزايين
وجلست تتامله من ثوبه الابيض وغترته البيضاء الى بشته الاسود وجزمته السوداء(تكرمون) وساعته السوداء كان كاشخ
ردستهاغلا بكوعها :- اهجدي لاتفضحينا هههههههه
وبعد السلام عليه وعلى زوجته والرقص والوناسه ....
اخذ إيد لميس وطلعو من عندهم ولميس قلبها يحترق في لحظه ميه مرررره "يارب يكون حلم وافتك "
همس لها إياد :اللي ماخذ عقلك يتهنأ به
لميس ناظرت فيه وتمنت مانظرت فيه وتحس عطره يخق انفاسه والزمن وقف حولها
الكل يناظر حركتهم لبعض
لميس نزلت طرف رمشها وبلعت ريقها
إياد ابتسم من قلب على برائتها :تدرين من زمان اتمنى هاليوم ..اعشقك
ملاك "ليته مكان اخوي كان هالدنيا كالها في يده "
غرام :فلللللم وربي
رزان :هذي لغه العيون يالخبله فدديتهم يجنون لايقين لبعض
سؤال / لامن طرالي دمعتـي طاحـت
عقب الجفا بيننا / هـ الحين شتسوّي ؟!
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
انتهى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
ملاك روحي
اشوفك في البارت الجــــــــــاي
لاتنسون ردودكم وتوقعاتكم
|