لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 05:31 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تَدرْيْ [ حٌبڪ ] بعثَرْ آلدنيَآ بعيِنيْ . .

ۈ أنتْ قَلبْــــــــــڪ [ نآرْ شٌۈقهْ ] تحتوِينيْ ~

ۈأنآ قُربِڪ [ أرتِبڪ ] ۈأنسَىْ سنِينيْ ~

أيهْ ۈ رَبڪ . . . /
....................أنتْ صآيرْ 【 نَبضْ فينيْ
الا البنــــات جايينها :وش السالفه
حلا ساكته مصدووومه توها تحس ماستوعبت
البنات:وش فيييه
رزان جلست جنبها وهي تعطيها كف:حلاااااا وش فيه عمي
حلا وتحس الكف ماحست فيه وقالت بلغه متقطعه :ر,,ي’’ــاااان
رزان خافت :ياااويلي ريان شفيه قولي وش فيه
غرام خافت :ريييان ياحلا شفيه
لين:حلااا انتي معنااا
رزان طلعت جوالها ودقت على اخوها ورد :هلا ر..
الا رزان مقاطعته:ريان انت بخير فيك شي صاير لك شي قول لاتخبي
ريان ابتسم:والله مافيني شي واااالله
رزان :لاتكككذب قول
ريان :والله العظظيم
رزان:وش صاير طيب عندكم فيه شي صاير خلا حلاا تسكت وماتتكلم
ريان ابتسم:ليه وش فيها
رزان:ساكته وماغير تهذري باسمك ريان ريان فيك شي
ريان ضحك:هههههههههه لااا بس هي اللحين زوجتي
رزان :هـــــااه
البنات ناظروها |وشووو
رزان تقول :حلا زوجتك انت ياريان
احلام خذت الجوال:لااا انت تحلم اليوم ملكه لميس وإياد مو ريان وحلا توهجس ياولد عمي فيك شي
رزان تاخذ الجوال:متاااكد قول والله
ريان ابتسم:والله شفيك مو مصدقتني
غلا وهي تاخذ الجوال:من سمح لك تاخذ اختي هاااه من سمح لك
لين وهي تاخذ الجوال:متأكد اليوم انك بكامل قواك العقليه
ملاك اخذت الجوال بسرعه:اقول ريان باللهي اليوم قايس حرارتك وكم طلعت
رزان اخذت الجوال :ماصد الا لمى اشوف العقد وتوقيع اشوفه مزور ولا لا>>وسكرت بوجهه

كلِ يوِم دقآت خآفقيْ بحٍبكْ تزِيد :
يآعسآكْ دومِ ليْ ( ) ويآعسآنيْ بس لكْ

عنـــــــــد ريان والشبـــاب
ريان فطس ضحك على اسلوبهم:ههههههههههههههههههههههه
زياد:وش فيك
ريان ابتسم:مو مصددقين
ماجد:ليييه انت نفسك ياريان مصدق
ريان :تبي الصدق لاوالله
إياد:اجلل الف مبروك
ريان :الله يبارك فيك
وقامو يباركون له الشباب

عسى " السعآده " ماتفارق حنآيـآك .. , ......
........................ متعلقه في مبسمـك مآتخليـك !
" راحه وفرحه " ياعساهـآ ماتعـداك .. .. ...
......................... تستوطن " احساسكْ " وتسكن نواحيكْ ,
وياليت كل اللي من العالـم [ أشقـآكْ ] ! ...
....................... يزول .. مع همـكْ ولآ عآد يشقيـكْ
عنــــــــــد ابو تركي وولده
ابو تركي يهمس لوولده:شف اللي كبرك اللي اعرسو وانت مافكرت
تركي بنفس الهمس:يبه الله يهديك لاتشيل همي
ابو تركي :وشلون ما اشيل همك ولدي الوحيد ابي اشوف عيالك قبل لاموت
تركي ناظر ابوه :بسم الله عليك يبه جعل يومي قبل يومك بس انت اصبر ومايصير خاطرك الا طيب
ابو تركي :يابن الحلال امجاد بنت عمك تصلح لك متعلمه ومودبه وفاهمه
تركي بدون اهتمام:لااا يبه مابيها
ابو تركي:طيب ليه
تركي ابتسم:ياييبه اصبر لي 20 يوم وانا اجيك اقولك اخطب لي بنت فلان
ابو تركي ابتسم :20 يوم بس
تركي ابتسم :بس
الا ابو سليمان يهمس لريان :ريان اليوم قبل لاتروح ابيك تمرني البيت نبيك انا وعمانك
ريان ابتسم لعمه :ابشر تامر امر
ابو سليمان ابتسم :الله يخليك يارب
ريان لتركي:يلاا عقبالك ياتركي الدور دورك
تركي :اسكت بس ابوي ناوي علي نيه الله يستر بس
ريان :"هههههههههههههه احمد ربك بعد
تركي :المششكله يبيني اخذ بنت عمي بس مابيها
ريان:طيب ليه
تركي:مابيها
ريان:القلب ومايهواا
تركي ابتسم وتذكر غلا:ايييه والله
ريان :الله يوفقك
تركي ابتسم :تسسلم والله

ماعندي شي اقوله
الا اشتقت لك

لو ثاني تسألني بقول
احتجت لك|
ومـــــــر اليـــــــوم عليهم
وكـأنه صارت معجزه بالنسبه لحلا بالذااات
الكل راح لبيته
ماعداا ريان اللي راح لعمه ومعه رزان ولقى عمانه كلهم فيه \
ابو سليمان:اول شي ابي اشكرك على اللي سويته
ريان:لاتقول كذا ياعمي
ابو سليمان ابتسم:واليوم جايبين لك اوراق شركتك اللي خلاهاا لك ابوك الله يرحمه واللي يديرها الحين حسسام وارباحها مشاء الله عااال العاال
ابو فيصل:واليوم نبي نرجع لك حقك >>ومد له الملفات :وهذي لازم تقراها قبل لاتتولى منصبك في الشركه
ريان اخذ الملفات :يعني هالاوراق مهمه
ابو راكان:مهمتييين هذي الاوراق تبين لك الخساره والمكسب عدوك من في السوق ووشلون سرقه بعض الناس يسرقون
ريان :لاتخاف من هالناحيه عندي خبره من الوالد الله يرحمه
الكل :الله يرحمه
ابو حسام/وبكذا نقول قد سوينا اللي علينا وبالتوفيق
ريان ابتسم :ماتقرون والله ..طيب انا استأذن اكون تأخرت >>ووقف :يلا تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله
وطلع ريان
الا زياد بيطلع ومعه شنطه سفره:وين على الله
زياد :راايح لبريطانيا
ريان:وش عندك
زياد :شغغل
ريان ابتسم:الله يوفقك ..زياد ودي اشوف حلا
زياد ناظره:اللحين
ريان باصرار:ايه اللحين وياليت تستعجل
زياد :طيب >>ودخل زياد :حلاا حلاااا
حلااا نزلت ببيجامتها:هلاا زياد
زياد يفكر"اخليها تروح له كذا ولا لا اقول يلا بس ترووح ":ابوي يبيك بالمجلس بسسرعه
حلا نزلت :طيب >>وراحت للمجلس اخذت نفس ودخلت
ريان كان منزل راسه وحط يدينه على راسه
حلامانتبهت:يبه زياد _وقربت تناظر شخصص غريب
ريان رفع رسه وشاف وحده اول مره يشوفها بحياته كانت بريئه وشعرها اللي طايح عليها وبيجامتها الورديه وعيونها الواسعه ووقف لها
حلا صرخت بنفعال :من انت
ريان ضحك :هههههههههههههههههه
حلا جت بتطلع بس مسكها وهي تفك يده بس اخذها وحطها بحضنه :انـا ريـان زوجك واتوقع حبيبك
حلا ناظرت عيونه ووجهه "الا هو هذا ريان الي حلمت فيه طول عمري شلون ربي جمعنا ح"
ريان ذايب عليها وعلى نظراتها وقرب عندها وصارت انفاسه مع انفاسها ويحس انه ينجذب لها من دون لايحس وغمضت حلا عيونها
ريان ابتسم على حركتها الطفوليه وباس خدها :فتحي عيونك
حلا مسسستحييييه وفتحت عيونها:ريان
ريان بهمس:ياعيونه
حلا ناظرته بطرف عين:ممكن تنزلني
ريان بعنااد وهو يضمها له:لالالالاااا وش عندك
حلا "اااااه ياربي احببه ":احبك
ريان حس بكلمه غلط ناظرها وحط عينه بعينها:عيديها ياحلا
حلا تناظره:احبك ياريان
ريان باس عيونها :حتى ريان يحبك يالغلا
حلا حمررت خدودها
ريان نزلها عنه وقام وهو ماسك يدها :تامرين بشي ياقلبي
حلا ابتسمت بحيا:لاسلامتك
ريان ناظر عيونها:كنت اتمنى يكون فرحتك مثل فرحه اي بنت بس بعوضك يالغلاا ويقدرني ربي واسعدك
ابتسمت :ماتقصر
ريان باس ايدها :طيب انا طالع يلاا سلاام
حلا حزنت :سلام >>وطلع ريان
حلا تنهدت وجلست على الكنبه اللي كان ريان جالس عليها وشافت ملفات :هذي لريان اكيد حقته
حلا اخذتها وطلعت براا ولقته توه طالع وقالت بنعومه :ريـان
ريان عليها وابتسم من قلب :ياعيـونه
حلا حمرت خدودها وجت عنده وعطته الملفات:نسيتهم
ريان اخذهم منها:يسلمو ياروحي مدري طالع هالايام نساي وتعالي معي
حلا:ليه
ريان ناظرها :تعالي طيب
حلا :طيب ليه
ريان مسك إيدها وفتح باب سيارته وعطها كيس
حلا وهي تشوف الكيس الفخم:وش هذاا
ريان وهو يركب سيارته :هذي لك ..انتبهي على نفسك خلاص قلبو سي يو >>وشغل سيارته وطلع
حلا دخلت داخل الافي صوت موقفها
ابو سليمان:وش مطلعك
حلا :لايبه هذا ريـان عطاني هالكيس
ابو سليمان ابتسم :طيب يلا روحي نااامي
حلا باست راس ابوها:تصبح على خير
ابو سليمان :انتي من اهله >>ورقت حلا لعند اختها

منهو غيركْ ;
لآ ضحَكْ لي / ز آ آ آ نت الدنيـآ ب عيني ?
و منهو غيركْ إذا غآب ، تضيق بي كبر الوسيعه !
في بيت ابو فييصــــــل
في غرفه البنـــــــات لين ولمى وهم يشوفون جوال لميس يرن
لين :اكيييد إياد
لمى تقوم لميس:لميس لميس لميس قومي جوالك
لميس تاخذ جوالها من على الطاوله وترد بصوت كلله نوم :هلا
إيـاد ابتسم:هـلاوالله وغلا ياعمري نايمه
لميس صحت على طول وناظرت خواتها:كنت نايمه
إياد وهو منسدح :طيب اجل اكلمك بعدين روحي نامي
لميس بهدو:طيب تصبح على خير
إياد بصوت يملاه الحب:وانتي من اهله ياروحي
لميس حمر وجهها وسكرت بسسرعه
لمى ابتسمت:وش قال عشان تحمر خدودك
لين بدلع ماصخ:حبيبي ,,حياتي ,,قلبو ,,روحي ,,غلاتي هالحركات هذي
لميس رمت عليها مخدتها:نامو بس نااامو >>ورجعت تنام
لمى وهي تسكر اللاب :طيب بنام
لين :اعصابها ذي لايطق فيها عرق >>وراحت لسريرها بسسرعه

مجبور آغليـك ٌ .. من دون ليشِ ..
كذآ آلمششآعر .. مآ تشآور مزآجي !!
في بيـــــــت ابو حسسســام
الكــل مجتمع تحت
طلال وهو يقوم على يـاسر:طلللعه اقول طللعه
ياسر :طيب بعععد عني وبطللعه وخرر
طلال وهو ياخذ منه البسبسي :وااااااااالله
فهد :ترااا بالثلاااجه خييير انت وياه قومو جيبو بدال الواحد عشر
ملاك :يحبون المشاكل مالت عليهم
ابوحسام نزل عليهم :وش هالازعاج
الكل سكت
ابوحسام:انا تعبان وابي اناام
ملاك :يبه يتهاوشون عشان بيبسي
ابوحسام يناظر حسام :وات ياحسسام ماكنك موجود
حسسام بالظبط ماكنه موجود:.......................>سرحان
ابوحسام:حسام
حسام توه ينتبه للهدوؤ:هلا يبه فيه شي
طلال يصرف لخوه وهو عارف وش فيه :لاااا اكبر عيالك رااايح في العسسسل
ابوحسسسام ابتسم من ولده :انت اللحين متى بتعقل
طلال ابتسم:انششاءالله لاشفتني معرس
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ابوحسسام:اجل من بكره
طلال غمز لبوه :نقول مبروك يعني
ابوحسام رقى غرفته :لاتصصصصصصدق
طلال :الا بصصدق وبتجي يابوي تترجاني مثل ماتترجى حسام يعرس
ابوحسسام وقف وهو يمثل بانه معصب فز طلال وراح يبوس راسه :العذذر والسموحه يالغاللي
ابوحسام ابتسم :مره ثانيه اهجد
طلال ياشر على خشمه: على هالخششم
ورقى ابوه
ياسر :قم قم خلينا ننام
طلال واقف في مكانه بالدرج :خيير انشاء الله
ملاك :والله انا تعبانه كانك ياليلى بتجلسين اجلسي انا برقى انام >>وقفت
ليلى مسكتها:وانتي ماعندك اسلوب بقوم معك
ملاك ابتسمت :طيب >>ورقت ومعها
ليلى لازم تمر من عند طلال وطلال قاصد موقف مكانه وقالت :طلال
طلال بهمس :ياعيونه
ليلى تحس بارتجاف في قلبها:شوي

غنـَآهـَآ رآشدَ وكِــنْه·» يقصَدك« ..!

~{ آنَتْ آلذيْ مآ يشبَهكْ ~بـ الملآ حَيْ !!

طلال ابتسم وهمس:والله احبك والله احبك والله احبك
ليلى ناظرته ثم لفت تناظر اخوها واخوانه وهم يسولفون :حتى انا
طلال ابتسم:ايش طيب انتي
ليلى بهمس :ممكن تبعد
طلال :ماراااح ابعد الا لمى انتي تقولين انتي ايش
ليلى مشت ولاهمها على باله بيبعد بس صار العكس الاخو معااااند :طلآلآلآل بعععد لوسمحت
طلال :مو عقب ماتقولين انتي ايش هي كلمه بتحرميني منها ليه


قـٌربك لقيتْ آلـَدفــِآ ...
لـأنكْ يآعـَمري [ غير !
كـَـَـَل مآ حلمتْ بْ , وفــــآ
آلقـآكْ لـه تفسسير ..


ليلى تناظرعيونه وهي داخله بعذااب:يعني لو اقولها بتبعد
طلال هز راسه
ليلى ابتسمت :طيب بعد
طلال:نوووو مافيه ياعمري قولي ورتاحي
ليلى تنهدت :احبك احبك ياطلال ولا اعشقك واموووت فيك ارتحت >>ومشت من عنده ورقت بسسرعه
طلال ابتسم وهو يناظرها ترقى :"يااااااااااااااالبى قلبها يااانااااس اعشششششششششقها وربي اعشششقها يلوموني يلوموني اااخ بس"
ورااااح عندهم يلعب ورق

كنت

گنت أ ششوفگ / شخخص عآدي
زي بآ ا آ ا قي النآس حالك


و گنِت أإجججاوب : ممآشي حآلي
يوم تسئل : كيف حالك ؟


لين ما شفت إهتمِامِگ
و( إرتباكك ) في كلـامك . . !


وقتها | حست عيني
د و و م تشتآق لـ وصالگ
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــااارت
اتمنـــــــــــــــــــــــى يعجبكم البــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
واتمنــــــى بعد ردرودكم الحللللللوه
وتوقعااااااااااااااتكم
سليمــان وغرام =
ريان وحلا=
تركي وغلا =
إياد ولميس =
طلال وليلى =
زياد وليان=
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ’,ا ااااااتي
مـــــــــــــــل

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:33 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ((17))ـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــارت
عنـــــــــــــدريان ورزان
رزان للحين مومصصصدقه :ريان من جدك تتكلم
ريان وهو ينزل شماغه وناظرها:انتي من جدك للحين مومصددقه
رزان تناظره :تبي الصصدق لاوالله مومصدقه طيب شلللون
ريان جلسها جنبه وقالها السالفه من إلى
رزان توها تستوعب:وكذذا السالفه ومبهذلينا واثاري الدعوه كذذذا
ريان وهو يروح غرفته:يب >>وانسدح على سريره :تعالي رقم حلا عطيني اياه >>وراح ياخذ له شور
رزان ابتسمت :طييب واخذت جواله وخزنته بجواله وراحت لغرفتها تحاول تنام بس تفكر بصديقتها وفاء"ودي اكلمها ولا مااكلمهاا"
نطت رزان واخذت جوالها "طفولتي"ورد عليها :نــعــم
رزان متعوده على صوت :سـلآم
...........:وعليكم السلام نعم
رزان ابتسمت :هلا عبدالعزيز عايدي اكلم وفاء
عبدالعزيز:ميين
رزان بخوف:انا رززان
عبدالعزيز بستهزاء:رزان تدق من داخل المملكه خابرها بامريكا
رزان :مو انا لسى راجعه لرياض وحبيت اكلم وفاء إذا ممكن
عبدالعزيز بححده:لالالالالا
رزان :طيب سلام >>وسكرت على طول:يقالي لالالالالا يهايط علللي اهو ووجه
آضـבــڪ •●}

ولـا‘ ڪل الوجيـہ آבـترمـہــآ‘•●"

{بعض الوجيـہ •●"

آهينـہـآ‘ا ببتسسســـآ‘ام‘ــہـہ•●"
عنــــــد ريـان
ابتسم وينام على سريره :يااااااااه احلى يوم اول مره يجيني خير من وراء ابو خالد وضحك:ههههههههههههه يالله سوا شر له وخير لي
اخذ ريان جواله وشاف رزان مخزنته وحاطه حبيبتي :يالرومنسيه يارزووون ..حبيبتي غصصبن عن الكللل
>ونااام في احلامه السعيده

. . ويآبختْ منهو ! إنڪتبْ لـہ نصيب من قلبيْ

عنـــــــــــــــــد حسسســام
رقى من عندهم تحت وشاف اخته ملاك طالعه من غرفت امها وابتسمت:هلاا حسساام
حسام ابتسم ووقف:هلا ملوكه كيفك
ملاك ابتسمت ولاحظت الحزن المرسوم على وجه اخوها :تمام وانت
حسام بطفش:نفس كل مره ارددها بخير
ملاك ناظرت بالارض ودها تقول لخوها قول تكلم بس تحس مو هو مكانها تقول تكلم وفضفض لميس هو مكانها :ودك تقول شي
حسام عرف قصد اخته:لاسلاامتك تصبحين على خير>>وراح لغرفته
ملاك تنهدت :وش اقول وش اخلي اه ياخوي بس حاسه فيك وربي >>وراحت لغرفتها تنام\
دخلت لقت ليلى سرحااااانه بالحيل :ليلى ليلى لللللللللللللللللللللللللللللللللليلى
ليلى اخترعت:وجعععع انا اسمممع حرام عليك
ملاك :من سرحانه فيه قولي الصدق الصدق
ليلى تناظرها وابتسمت :مالس خص
ملاك رفعت كتوفها:عاادي لاتقولين عيونك تقول
ليلى تناظرها باهتمام :وش تقول ياانسه ملاك
ملاك:تقول ...امممممم مالك خص اسرار >>وراحت لسريرها تنام :يلاتصبحين على خير واحلام سعيده
ليلى تثاوبت:طيب تصبحين على خير واحلام سعيده لك
ملاك ابتسمت وغمضت عيونها:ولك

حتى في طرٍيقيَ .. أسرٍحَ لـ عآلمَ جنوٍْنگَ !
أضحگ و يفگرونيَ النآسسَ [ مج ـنووونه.] !

عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد غلا وحلا بغرفتهم
حلا وهي تناظر الطقم ومومصدقه عيونها:ذووووووووق والله ياغلا مو مصددقه عيونها
غلا تناظر اختها:شفتي ياحلاا ريان اللي منتي تتمنينه وتحبينه صار نصيبك من اول مارجع من امريكا عليك حظ توووووووف ماشاء الله
ابتسمت حلا وهي تسكر الطقم أيدها :حتى انا مومصددقه للحين مو مستوعبه
غلا بعربجه وجديه:تبيني اعطيك كف عشان تصدقين
حلاا بعدت عنها:لالالالالالالا شكرا
غلا ابتسمت وبعدت عنها تروح لسريرها:ودي اقول لبوي نروح لدبي عشان اشتري فستان من دبي ونستانس
حلا :قولي تستانسين بس فستان مو قووويه
غلا:ليييه قويه زواجين فيه لك وللميس ماتفهمين
حلا:طيب اعصااابك ماقلت شي انا
غلا تناظرها بطرف عين:ولااعبد
حلا وهي تجلس على سريرها:طيبف طفي النور بناام
غلااا:ليه انتي اخر وحده انتي اللي قومي طفيها
حلا قامت بمللل:اووووووووف غلاوي تراك صايره تبطين الكبد
غلا ابتسمت:احس يوم صرتي زوجه ريان طلع كلام جديد
حلا ابتسمت وطفت النور:ناامي وانتي ساكته

ما هو لآيق .!!
ألمح أحزانك على " وجهك "
وأدير !! ..

راحتك في ( المرتبة الأولى )
و إترك لي , التعب

اليــــــــــــــــــــوم الثاني _العصر
رزان عند بنات عمها ابو فيصل:والله مدري ياعمي هو حطني وراااح يقول لشركه مع حسسام
لميس ناظرت فيها بهتمام
فيصل وهو نازل من الدرج :سلأم
الكل:وعليكم السلام
فيصل:كيفك رزان
رزان ابتسمت وهي تشوفه مكششخ وطاالع شويه عليه خققه :تمام وانت
فيصل :حمدالله بخير ,,يلا يبه تامر بشي طالعين انا وطلال تامر بشي
ابو فيصل:الله يسعدك لا سلامتك
رزان :عمي الله يخليك بطلبك طلب ووافق
ابو فيصل ابتسم وناظر بنت اخوه :وش تبين يارزان
رزان:عمي وشرايكم نروح دبي عشان نستانس شوي ومنها نتقضى لزواج لموس وحلا
ابو فيصل :والله شكلكم متفقين ياهلبنات حححححححاس انا اجل ريان وعمك ابو راكان وابوحسام وابو سليمان من الله يقولون نروح دبي
رزان ابتسمت:وش نسوي
ام فيصل عجتها الفكره:اييييييه والله يابو فيصل ترا يوم احنى بالشرقيه ماستانسوا
ابو فيصل:الفكره عاجبتنا وانشاء الله على نهايه السبت تجهزو
لين صرخت:احللللف لاااا احللف
ابو فيصل ناظرها:خيييييير ليون
لين نطت لبوها:لييييييييه يبه السبت ماودك الخميس عقب يومين نكون جاهزين
ابوفيصل:طيب والشغل لازم نخلص اوضاعنا
لين :في يومين تقدرون
ابو فيصل:لاااايهمكم >>وقام ابو فيصل:يلااا انا طالع سلام >>ولحقته ام فيصل
لمى:وااااااي ونااسه ماصدق زواجين وه بس
رزان:يلاااا عاااد زواج اخوي موزواج اخوك
لين:اصلااا وش دخل عرسنا بعرسكم
لميس اتسمت:اقووول لايكثر انتي وياها
لين ولمى رقو فوق :احسسسن لنا نرقى
ودخلت ام فيصل:يلا بناتي انا برقى لغرفتي احس اني تعبانه شوي
رزان ابتسمت:ماتشوفين شر خالتي
ابتسمت ام فيصل:الله يسسلمك حبيبتي >>ورقت غرفتها
رزان :وش سالفتك انتي الوحده لين جى زواجها تستانس وانتي معبسه
الا ابوفيصيل داخل :حييياك حيييياك تفضل وشوي واجيب الاوراق >>وراح ابوفيصل تحت لمكتبه الخااص
رزان :مو قال حياك
لميس قامت :الا >>وراحت تشوف ومشت مالقت احد :رزونه تعالي ماافيه احد ابوي فيه شي
رزان وهي تفرفر بالقنوات :ياحليله عمي خرف
لميس مسويه معصبه:لآلآلآلا والله
رزان :خلاااص ولايهمك الاتعااالي إيودي وشلونه وش قالك كلمك
لميس وهي تجيهاوتجلس على الكنب وتحاول تنزل صوتها لايسمعها ابوها:تصصدقين انا من الاساس مابيه مومرتاحه بس غصصب عني غصصب ولا ماااحبه من تملكت وانا مقفله جواليمابي احس من اسمع صوته يجيني احساس مدري كيف
رزان فتحت عيونها على اخر شي :هييييييييييييييييييييييييييه انتي وشو ماتحبينه ماتبينه وش احساسك هذا زوجك وبعدين دامك مرتاحه ليه وافقتي
لميس خنقتها العبره :مدري مدري _وقامت :رزان قومي معي بس
الا ابوهم راقي عليهم :لايكون طلعتو نسيت ماقولكم تراا حسام ولد عمكم معي
لميس طيرت عيونها:طيب هو وينه
ابو فيصل وهو يمشي وبيده كوووم من الاوراق:دخلته قبل شوي وشكله طلع يوم سمع اصواتكم
رزان بدون اهتمام:ايه عاتي ولد عمنا }لميس ناظرتها
ابوفيصل ابتسم على اسلوب بنت اخوه :ٍسلام >وطلع
لميس تقلب وجهها الوان_وش بيقول اللحين هذا ياااربيه_
رزان تناظر لميس:لموووووووس وين سرررحتي تعالي نرقى للبنات مليت
لميس تجر يددها:يلااا

أدريَ آنِ اڷـصّمتَ \ آبلغَ)
لُۈ تمـَإآديتَ بـ | عتـإآبـڪَ
.................... عتـإآبـڪَ
.................... عتـإآبـڪَ................ بـَسسسسسسَ . . !
مـآإ تدرَيِ بَـصمتَيٍ ؟
صـَآإرَ يحـِڪَـيَ فيِ غيـإأبـڪَ !

عنـــــــــــــــــــــــــــــــــد ابو فيصل وحسام عند باب السياره حسام
ابوفيصل:انت اهم شي تركز فيها فهمت حسام انت معي
حسام ناظره :ايه عمي معك انا بقرا الاوراق وبطلع عليها وتامر امر
ابو فيصل:ماتقصر والله يلا انت روح اللحين واقرا الاوراق
حسام :ابشر يلا سلام
|وركب سيارته وراااح وهو بعيد عن عمه واوراقه |
حسام في ذهول"معقوله كلام لميس وواضح من قلب تقوله عبرتها وصوتها معقوله مومرتاحه ماتبيه غصب عنها ليه معقوله عمي غصبها لالالا مو من طبعه عمي عشان ايش يااااااااااااااااالله خـلآص صار اللي صار >>وتنهد تنهيده طـــويــــــله ’,~


ابيك تحفظ ...!! في حيــاتكَـ قنـآآعـــــــــه ..
اللــي [يحبـكَـ]صـــدق ..
صـعبـــه;يخليكَـ ...
وحتـى لـو جا يـوم وانجـــرح منــكَـ
بيـــروح ....بـــس بيرجــع
لانــــــه ...يحبــــكَـ


عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــد ريــــــــــــــان _Cafe Shop _
ريان وهو شرب له قهوه تركيه ويناظر الجوال الا حسام داق عليه :هـلآوالله بحسسام
حسام ابتسم:هلالا بك ريان رحت لشركه ولالسى
ريان :مابي امسكها اللحين ابي لين رجعنى من دبي انشاء الله مسكتها وخليت وقتي كله فيها واليوم راح اروح امريكا ناقصني كم ورقه وكم توقيع وانشاء الله راجع
حسام :يووووووه كم بتجلس
ريان:اسبوع انشاءالله وعقبها راح اشتغل إذا لحقت عليكم في دبي
حسام :احسسسن لك لاحق على الشقى والتعب توصل بالسلامه
ريان ابتسم:الله يسلمك وينك انت فيه
حسسام :كنت قبل شوي انا عند عمي ابو فيصل اخذت اوراق من عنده وتوني طالع
ريان :اها ووين رايح اللحين
حسام بتعب بروح البيت ارتاااح من الصبح وانا اكرف تعبت
ريان :ماتقصر والله تعبتك
حسام :تعبك راااحه ..تامر بشي
ريان:لاسلامتك .’,
حسام :سلام>وسكر
ريان على طول دق على حلا واسترخى على الكرسي
ردت حلا عليه:نعم
ريان ابتسم :هلآوغلا هـلآوالله هـلآ بحـلا
حلا عرفته من صوته وابتسمت بخجل:هلابك
ريان حب يحرجها:وقلبي ماتسأل علي ولاتقول بشوف حبيبي ارضه من سماه افا حبيبتي
حلا ابتسمت "ياويلي عليه انا":موكنت بسألك بس سبقتني
ريان بمكر:لاوالله ,,طيب دقايق وبكون عندك
حلا خافت:ليه
ريان :مو سبقتيني وبعدين كيفي باي>وسكر واخذ جواله ومفاتيحه وطلع يركب سيارته
ركب ريان سيارته وكان الشارع مررره زححممممممممممممممممممه
ريان تأفف وهو يحاول يرجع :ياربيييييه يعني شلللون اللحين >>وصار يحاول يطلع من هالزحممه


يآجمآعه سوو كُبري .. درب ثآني درب سري

لجل من وآعد حبيبه .. مآيصادف أي إشآره..



عنــــــــــــــــد حلا في بيت ابو سليمان
حلا صرخت:يمممه يمممممه>>ونزلت لمها تحت
امها:راااسي بينفجر وش ذا الصراااخ
حلا :يمممه ريان يقول قايق وانا عندكم
امها ناظرتهاا:حياه الله وانتي وش فيك
حلا استغربت:يعني شلون حياه الله من يجلس معه زياد موفيه ولاحتى يزيد وابوي
امها ابتسمت:هو جاااي عشانك مو عشانهم روحي البسي وتكشخي وانزلي قبل لايجي
حلا رقت بسرعه لغرفتها وبدلت ملابسها
دخلت عليها غلا وبيدها الشيبس:ياااهووووه انتي وشفيك كسررررررتي عطوراتي >>وناظرت دولابها وشهقت :دولااااااااااااااااااااابي لالالالاللاالالالالالالالالا ياحممممماره توني مرتبته
حلا ناظرتها وهي تدور عطرها :اقول لايكثر ودوري عطرري بسسسرعه
غلا ناظرت الملابس اللي طايحه على الارض:ياااااااااااااااااااحمممممممممممماره انتي وش مسويه وجعوووووه هذولا مابعد لبستها ولالبسه وطايحه بالارض >>وناظرت سريرها وضرخت باعلى صوتها:حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلا
حلا اخترعت:ريان جى ولا
غلا ناظرتها :وشو ريان انتي كم مره لبستي انتي
حلا بدون اهتمام:اووووووووووووووه على بالي عندك سالفه >>وراحت تعدل شعرها وميك اب
غلا جلست على الارض:ماتطلعين من هالغرفه الا مرتبتهااا فااااااااااهمه
حلا تصرف:ايه انشاء الله من عيوني >>ولفت عليها :وشرايك حلو شكلي ولا مو حلووو >>كانت
غلا ضحكت :هههههههههههههههههههههههه تخررررررعين ياعمري ياريان بيروح فيها
حلا ناظرت عمرها بالمرايا :ليه مو حلو
غلا صرخت:الا تخقيييييييييييييين بس اطلعي برآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأ آأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأ آأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأ آأآ
دخلت ام سليمان على صراخ غلا:وقطعووووو لسااانك قاولي اميييييييييييييييييييييييييييييين
حلا من قلب:امييييييييييييييييييييييين
غلا ناظرت اختها وقامت لمها تتمسكن:يممممه شوفي حلا انا طلعت من الغرفه كأنها غرفه معاريس وادخل وشوفي كأنها غرفه عزابيه وش اسوي انا
ام سليمان عارفه حركات بنتها وضحكت على تعبيرها:هههههههههههههههههههههههه طيب طيب >>وناظرت حلا وابتسمت :وش هالزززين يمممه يلا نزلي ريان تحت
اختبصت :-اوه يمه ماخلصت
وقلبت الدنيا فوق تحت من التوتر والرباشه مسكتها امها تهديها :-حلووو عن الرباشه وانزلي
شوي وتصيح :-يمه توني ماخلصت
امها وهي تناظر مكياجها الناعم وشعرها السايح :-الا انتي جاهزه يالله قدامي
حلا:-يمه------------
لكن امها سحبتها بســـــــــــرعه معها وجلست حلآتضحك من حركة امها ..>>وغلا تتابع الفلم
وصلن للمجلس وتنحت حلاقدام الباب وقلبها يرقع ...
امها :- يلااااااا ادخلي ولاناديته هو اللي يتفاهم معك
خافت حلا:-طيب طيب
وطقــــــــــــــــــــــت الباب ..
انخرش قلبها من صوته وهو يستهبل لانه عارف انها هي :-امــــــــــــــــان ادخلي
كان ريان على اعصابه لانهومشتاق لها حيل
وقف لا اراديآ وهي تدخل الغرفه ...وقلبها مع كل خطوه تخطيها يزيد نبضه
كانت مستحيه وهي تقرب منه ...
حلا :-السلام عليكم
ريان :-وعليكم السلام والرحمه
حلا :-كيف حالك
ريان :-بخير مدامك بخير
ولعت خدودها ...
ابتسم وقال :-ماودك تجلسين لاتستحين البيت بيتك
حلا:-هههههههههههه
زادت ابتسامته :-اخيرا لقينا تجاوب
استحت وجلست جنبه بس بعيد عنه ...كشر وقال :-تراك قريبه بعدي بعد شوي
الخبله صدقته ويوم جت بتبعد مسكها معه يدها
طــــــــــــــــاحت عينها بعينه ...
وماحست الا ودموعها تنزل انهبل ريان وتضايق ...مسح دموعها بيده :-وبعدين وشهو له الدموع
قالت وهي منزله راسها :-ماقلت لي بترجع امريكا
قال وهو يحس بقلبه ثقيل بصدره :- كلها غمضة عين واكون راجع
هزت راسها ، مسك يدها وحبها
دق الباب الا ودخلة امها ومعها القهوه ، وقفت حلا واخذتها منها
ابتسم ريان :-ماله داعي التعب ياخالتي
ابتسمت ام حلا :- مو من واجبك يمه
ريان :-الله يخليك يارب ,’’الا خالتي متى ودك بالزواج
استحت حلا ....وابتسمت امها ..::اللي تشوفونه انت وياه تتفقون
ناظرت في الساعه وشافت انه بيأذن بعد شوي وحبت تتركهم بلحالهم
وقفت ووقف ريان احتراما لها ,,
ابتسم ريان وحب يمزح :-اجللل ودك بدبي
حلا:- هههههههههههه من قالك
ريان :-هههههههههههههههههههههههههه
وقال برقه) :-انتي كل شي عنك لو كبر الذره يهمني
ولعت خدودها ..
واذن المــــــــــــــــــــــؤذن للصلاه ...
كره ريان فراقها لان سفره بالليل وهو مو قادر يتخيل انه بينحرم من شوفتهاهو تعذب لانه ماشافها هالسنين الي مضت
دمعت عيونها لان وقت فراقهم دنـا ...
التفت يمها وقال :-ربع ساعه يالغاليه وتقام الصلاه ولاتقولين اجيك وانا رايح المطار مقدر قلبي مايطاوعني اعذب نفسي واعذبك معي
نزلت دموعها وهي تشوف عيونه مدمعه ...
مو هي الوحيده الي تتألم من فراقهم هالمده الطويله ...
وقف وحب على راسها
قال بصوت متأثر حيل اختفى منه المزح :-لا اوصيك على نفسك >وضمهااا وهي تبكي وهمس بذنها:لاوصيك على نفسك وكلها كم يوم او اسبوع وانا عندك امسحي دموعك
مسحت دمعه نزلت من طرف عينها :-ان شاء الله
طلع وهي معه يدها في يده وقفت عنده وهو واقف وفاتح باب سيارته
ناظروا بعض بدون كلام بدون صوت ...
بس ليــــــــــل ونجوم مختفيه يالله تبين ..تضلل وقفتهم
قالت وهي ماسكه يده :-انتبه على نفسك
ابتسم من ورى قلبه الي يتقطع :-ان شاء الله
ما تركـــــــــــــــــــت يده
ناظرها وقال بصوت مرتجف :-حلا عمري الموضوع علي صعب كفايه اتركيني اروح او قولي لاتسافر واكنسل كل شي
تركت يده وقالت وهي تبتسم مثله من ورى قلبها :-الله معك يحفظك
هز راسه وركب السياره ومشى ...
غمض عيونها تمسح دموعها الي نزلت ..دموع حبها له .. ودموع شوقها لشوفته وسماع صوته
دخلت البيت وهي تردد في نفسها "يارب رده لي سالم"
غلا تنا ظر اختها :يالله انك ترزقني مثل مارزقتها وماادري غير وامي ساحبتني من شعري وراميتني على عريسي يالله انت عالم بحالي ان مافيني صبر على خطبه وملكه وهالخرابيط ابي كل شي حامي حامي مثل هالخبله اللي جنبي
حلا ناظرت اختها:خبببببله انتي
غلا مانست حوستها:الغرفه تحتريك اوكي قلبو
حلا عصبت منها هي بهم وهي همها الغرفه:ماعليك اوووووووووف>>ورقت فوق
غلا تنهدت:ياويل قلبي على حلا ماحد حصصلها الا انتي >>وجلست تتابع فلم وتاكل شيبسها

مليت من كثر مآقآلوو لـــي ألف من يتمنآآآك...مآآبي من الآلف ..
أبي من اللي انـــــــــآآآآ تمنيتهـ

عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــد بيت ابوفيصل _
ريان كان جاي هو وولد عمه عشان يوصله المطار وريان يسلم على اختته
ريان يوم شاف اخته نازله له وعيونها منتفخه من الدموع رحمها ريان لانه اول مره يفارقها
رزان بكت وقالت لخوها:ليه تخليني اروح معك ليه
ريان مسك يدها وطلع هو وياها برااا عن حسام وابوفيصل
ابوفيصل وهو يرد على اخته لين من جواله :هـلآلآ لين من ساعه ادق مارديتي
لين :مانتبهت له
ابوفيصل:انزلي انتي ولميس ولمى سلمى
حسام ناظره نظره شوق
الاام فيصل داخله :سـلآم عليكم
الكل:وعليكم السلام
ودخلت لميس وراء امها وحمدت ربها انها مانزلت لثمتها واضاعت علومها يوم شافته ماتدري ليه هو شوق له ولاعتاب نظراته
ام فيصل:حسام عندنا حياك ياولدي وشلونك
ابتسم حسام غصب:حمدالله بخخخير وانتي ياخالتي شلونك انشاء الله بخير
ام فيصل ابتسمت:حمدالله بخييير ولله الحمد
لميس جت بترقى وقفها صوت ابوها:لميس وانا ابوك اجلسي شوي لان ولد عمك بيسافر وسلمو عليه قبل لايروح
لميس وقفت مكانها:طيب
ابوفيصل كان توه بيتكلم الا لمى ولين نازلين بعبايتهم
حسام حس بموقعه غلط ووقف:انا استئذن
ابوفيصل:ماتطلع يابن الحلال عاايدي ولدنا منا وفينا
حسام ناظر لميس ولميس ماعطته اي اهتممممممماااااام بس في قلبههاااا اكثرررررر من اهتمام

آمآنھ . . آن / قسَسى ' طبعَي ' . . عليك وحَسيت منھ بآلضضيق ! ..
\.. تحَحملني : ترىآ آحـيـآآآنإَ بتركيب آلجمل يخ‘خ‘ـونني آلتعبيِيييِر

ودخل عليهم فيصل وطلال :سلام عليكم
الكل:"وعليكم السلام
ابوفيصل:وينك انت لاحس ولاخبر
فيصل باس راس ابوه:والله مع ولد اخوك من معه ..((وقال مسوي فااهم ))تعال سلم على عمك وجعع
ابوفيصل:اخييير منك مسلم علي من قبلك بعد
فيصل:مره ثانيه
ودخل ريان وهو وااااضح عليه محزن:يـلا تامرون بشي
ابوفيصل:لاااسلامتك تروح وترجع بالسلامه
ام فيصل:ترجع بالسلامه الله يحفظك انشاءالله
فيصل وطللال:الله يردك سالم
لميس وهي همها تروح تبتعد عنه :توصل بالسلامه
حسام ابتسم يوم سمع صوتهاا:"يالبيييييييييييييه انا صوتها ينااااس احياء على صوتهاا "





والله أحــبك .. حـب
يا قلب مغـليك
ويزود حبك مـع مـرور الليالـي

أحلـف بـرب البيـت
" مـانيـب ناسيــك "
وشلون أبنسى [ دنيتي ]
و راس مالي

ودي
أحطك في عيوني و أغطيك
و ودي
أنا اللي بس أشوفك لحالي

و ما ودي
عيون الخـلايـق تـراعيـك
[أخاف] تلقى لك حبيبا ً بدالـي

حتى الهوى ..
لامر من بيـن أيـاديــك
أقـول :
هـذا وش يبــي فـي حلالـــي !!

أنا بمنامي ياهوى القلب { أناديك
صــورتك ..
[دايـم مـاتفــارق خيالــي]

\

لمى ولين:توصل بالسلامه
ريان ابتسم وحس بأنهم اهله وولدهم وخايفين عليه :الله يسلمكم
ابوفيصل عارف وش يبي ريان:لاتخااااااف ياريان رزان امانه برقبتي ولاني مقصصر عليها بشي اعتبرها في بيت ابوهااا
ريان ابتسم براحه قلب وذكره في ابوه :الله لايحرمنا منك يالغالي ويخليك لنا انت وعماني
ابو فيصل حزن على ولد اخوه :مااتقصر ياولد الغالي ..تروح وترجع لنا سالم غانم
ريان وهو يسلم على عمه:دعواتك
ابوفيصل:الله يوفقك يارب >>وعقبها سلم على فيصل وطلال
حسام وهو يناظر ساعته:يلاا ريان مابقى شي على موعد طيارتك
لميس لفت عليه "يااااااااااااه من زمااان ماشفتك تتكلم كذااا ااخ ياقلبي تعععذبت "
وطلع ريان وحسام ومعه ابوفيصل والشباب
رقت لميس غرفتها وصارت تفكر فيييه :"احبه لو يصصصير وش يصيير ببقى احبببه وابن امه من ياخذ مكاااانه"
دخلت رزان تبكي ولمى ولين يهدونها قامت لها لميس ومسكتها:رزووونه كااافي عاااد ترااا كذا تحسسينا انك ماتبينا ولا احنى اهلك
رزان :ودي اني رايحه معه
لين:يابنت الحلال كلها كم يوم وراجع لك وبيرتز بوجهك
رزان وهي تبكي:هذاا وسافر وسويت كذا كيف لو يتزوج


يآخوي يآ عزوتي [ يآضحكتي وبكآي ]
يآمــن علے فزعــتي يميـنه فـي يمنـــآي
من لي سوآك آللي علے أكتآفه أرتكي
أنت آلعضيد آللي أشد فيك آلظهر- يآاخوي

لمى:مسسستحيل ريان ينسااك وحلااا تعزززك معزززه مثل اختك واعععظظظظم
لميس ابتسمت:اقووول تراا تدللع علينااا وتتغلى ولاماعندها ماعند
رزان تناظرها بسخافه :ماعند امي منيره ماتضضضحك
لين تناظرها:وتنككككت بععععععععععد
لمى:طيب رزون بتروحين معنا دبي
رزان تناظرها بقوووه:ولاااااااابعد
لمى خاافت :بس بس ماقلت شي
رزان ضحكت على تعابير وجهها
الا فيصل يطق باب الغرفه ويغني:ابوي يقول بكككره الساعه 10 الصببح الطياره يلاااا مع السلامه >>ونزل تحت
لين :ياااااااااااااااااااااااااااااااي بكره تدرون شنطتي من قبل امس جاهزه
رزان :ماعليك شرهااا
لميس تظربها بخفيف على راسهاا:لوسمحتي الا ليووونه بعد قلبي
رزان وهي تمثل تبكي :اييييييييه راح ريان واستقويتو علي
لميس ضحكت على اسلوبها:هههههههههههههه اقول يلااا قومي بسس

يَ ررب تدومٍ آيأمنأ سسوىْ
. . . ويبقىْ عٍ ططول جآمعنأ آلههوى =$
يَ رربْ تدومَِ

عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد سليمان وغرام _سويسرا _نافورة جنيف
غرام وهي تركض وتضحك:هههههههه ههههه سلللللللللللليمااااان خلاااص
غرام وهو يكب عليها الماء:ههههههههه
سليمان وهو يضبط الكاميرا ويركض لها وضمها من وراء وشالها:هههههههههه
غرام وهي لافه يدينه حول يدينه:ههههه هههههه سليمااااان نزززللني هههههه
كاميرا الي تصوور كم صوره وتاوقف
سليمان وهو يلفها له وحط يدينه حول خصرها ووجهه قريب من وجهها:ااحبك
سليمان ببتسامه:وانا امووت فيك
شالها سليمان بسرعه وكانت متعلقه برقبته وهو يمثل بيطيحها في البحر
سليمان:ترااا البحر ورااك
غرام بخوف:لااا سلليمااان نزلني
سليمان :بشششروووط
غرام ناظرته:الا شرووووطك
سليمان وهو يقرب زياده وكأنه بيطيحهااا :لاااا لااا موافقه خلااا
نزل سليمان غرام وهي تظربه:حراام عليك خوفتني
سليمان وهو يجلس :لبى الخوافين
ومسكها وجلسها جنبه ويده بيدها ودقنه على راسها وكانت بتطيح بحظنه الا شوي
((ثوواني والكل سكت كاان من جد المنظر رووعه كان وقت الغروب والشمس بالواانها البرتقاليه والصفرااء منعكسه ع البحر الغاامق والرمل الذهبي وسرحو في بعض))
((دوووم يقولون لما الوااحد يشووف منظر خياالي ويفكر اول وااحد يجي بباله يكون هو الي بقلبه داايم حتى لو كان مايدري))
غرام وهي تااخذ نفس قوووي:يااااااااي يجنن الجووو
سليمان باس راسها:مو احللى منك
غرام ابتسمت :شوف البحر تحسه يرد الروووح
سليمان ناظر عيون غرام:يكفي انتي وهي انتي رديتي لي روحي من اول وجديد
غرام باست خده:الله لايحرمني منك يارب
سليمان ابتسم:ولامنك ,~

●إَبتسم أضـכـڪ

, وٍכـإَوٍل ..........................

تنسى آلإَمڪ ●

عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد بيت ابو حسسام
طلال كان توه داخل وشاف ياسر وليلى توهم داخلين
طلال شاف ليلى اللي رقت فوق دون اي شي :شفيكم
ياسر ناظره:ابد سلااامتك
طلال ناظره بقوه:تستهبل علي مافيه شي قول اقول
ياسر _اقوله عن ذا الطلعات اللي نطلعها يوميا انا وياها ونقول نتمشى وفي الاخير المستشفى تاخذ كيماوي لالالا ماله داعي ماصيرهم عارفين _:........................
طلال ناظره:ياااااسر ياهووووه وين رحت انت
ياسر :لابس تونا جايين نتمشى وتونا راجعين
طلال ناظره:متاأأكد
ياسر:ايييه متأكد >>>وحب يصرف:يلا تصبح على خير>>وراح ينام
طلال وهو مومقتنع:وانت من اهله >>ورقى لغرفته لقى غرفه حسام مفتوحه وفيها اخوانه واخته
ملاك شافت اخوها:هــــــ لآلآلآللللآآآآللآآ بطلول
طلا وهو يجلس على سرير اخوه:هـلا بك
حسام :مو كأنكم استانستو
ملاك بهياط:احمممممممممممد ربك موسعين صدرك وفالينها عندك وانت ماغير تهايط علينا
سعود :هههههههههههههههه عاشششت ملوكه اقول لايكثر ياحياتي وروحي لغرفتك نامي مع بنت عمتي خليتها لحالها
حسام مسك ملاك:لااهي تجلس وانتو انقلعو برااا
فهد وهو يقوم من على سريره ومعه لابه:احسسسسسسسسسسسسسسن بعد>>وطلع وعينه على اللاب
سعود :تصبحون على خير >>وطلع
طلال قام وهو هلكان :يلااا انا رايح اناام مع السلامه
حسسام :مع السلااامه
وقام حسام وسكر الباب وراه وجلس قدام ملاك:شفيك

لامن قلتوا [ وشفيكِ ] ’’



يصير فيني ألفين هم غير همي ..

تكفون لآعاد تسألوا عن ضيقي ..

أشيل هم الضيق لآصآر فيكم من أسبآبي ..
وأضيق أكثر =( .
أدعولي وعسسسى ربي بيفرجهآ ..

حسسسام تنفس بصعوبه :انتي داريه اليوم ابوي وش قالي
ملاك بحزن:ايييه ادري وعارفه
حسام :اوكيه ..انا خلااص قررت اتزوج
ملاك ناظرته :ووووش تحس به انت >>وانتبهت لعمرها:اقصصصد ليه ومن بتااخذ واصلااا لميس
حسام حزن وناظر اخته:هي بنصيبها وانا بنصيبها وهذي راح تكون بقلبي وماراح احد ياخذ مكااانهااا
ملاك ابتسمت على حبه لها:لهاالكثر تحبببها
حسسام ابتسم من قلب:اااااااااه شويه عليهاا احبهااا خليني سساكت بس
ملاك ترجع للموضوع ولاحظت ملامح الحزن على وجه اخوها:طيب انت وش بالظبط راح تسويه
حسام :ابي اتزوج وافتك من حنه ابوي وطقاق اللي يصير
ملاك:من ؟
حسام :بنت ابو خالد سحر
ملاك انصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــدمت :لآلآلآلآللآآللآآلآلآللآآلآللآآلآلآللآآللآآلآلآلآل آللآآلآ الا سححححححر تدري من هي سحررر
حسام عارف كل المعلومات عنها:ادري متكبره شايفه نفسها وانا اللي باخذها
ملاك مو مصصصدمه :وشلللون هذي لميس لامرت من عندها ودهااا تقوم وتذذذبحهاااا كيف لوتكون زوجتك وهي تبيك بأي طررريقه
حسام بدون اهتمام:عاااااااااايدي بعطيه مهرهااا وملكه وزوااج وخلصنا مابي زواج وطقطقه
ملاك :لابسم الله عليك من جدك حسام تكفى الا سحر سحر عينها عليك واختها على فيصل وانت بتاخذها ومايصدقون خبر
حسام ناظرها:خلاااص ياملاااك انا اتخذت قرااااري
ملاك تنهدت تنهيده طويللله :الله يكتب اللي فيك اللخير
حسام :طيب يلاا قومي نامي وراانا قومه الصبح
ملاك قامت:ماتوقع عقب اللي قلته فيه قومه تصبح على خير هذا اذا فيه خير>>وطلعت
حسام حس بأخته المنزعجه من سحر بس خلااص قال لمه وابوه ووافقو وهم مو مصدقين


انا وانت وش اوصفلكـ .. عجز عن وصفنا / تعبير ..!
مثل مدري مثل ايش ..!؟

ولكن صعب تصويرهـ ..!

[ انا وانت ] .. !

بلاش ( انت )

( انـا ) لو بفقدكـ شيصير مجرد طاري الفرقى علي ..!

يا [ صعب تأثيرهـ .. !

احبكـ ..
ايهـ احبكـ ..
بعد يبغالها تفكير .. ؟

يخلف الله على عقل ملكت { كل تفكيرهـ } . . !

نتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــى
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
تحياتي
مـٍلآڪ روحيےٍ

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:40 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ((18))ــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـارت
عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــد بيت ابو راكان الليل
احلام منقهره من اخوها راكان اللي قال بيجيب لها من ماك وساااحب عليها نومه :ليييييييييييييييييه يوعدني ويخخخخلف
مرام وهي تقرا روايه على للاب:ياعمري داريه ان ابوي مشغله بذا الشركه ورايح جاي اوراق ملفات وركوني خابرته دايم يوعدنا ولاعمره اخلف يوم جت ذا المرااا خليتيه المخطي
احلام بلا مبالاه:مااااااعلي منه من قاله يوعدني من قاللللله هااااااه
مرام :اووووووووه الكلام معك ضايييع
احلا مسمعت احد دخل الحماااام ))وانتم بكرامه ((:اكيييييييييييد هذا راكان والله والله لاوريه
مرام ناظرت اختها:هييييييييييييه ووش تسوين >>وصارت تلبس عبايتهاا:وين بتروحين
احلام:اووووووووووش ولاكلمه
وراحت احلام وجلست قدام الحمام_وانتم بكرامه_ وتربعت وغطت كل شي فيهاا ..
,طلع هو يغافل لك الله ومعه فوطه ينشف يده من الروعه يوم شافنها حسبها جنيه :هشششششش هشششش >>بالفوطه
راكان عرف العبايه :احلااااااااااااام
احلام دخلت على طول الغرفه وتخبت ورااء مرام وقطعت عليها شاحن اللابتوب:وووووووووووووووووجع انشاء الله
راكان دخل ومععععععععععععععععععععععععصب حده /:وش حركاااااااات المبزره ذي خير انشاء الله
احلام :توبه توبه توبه والله والله والله والله اخر مرررررررررررررره
ركان جى عند مرام يبي يمسكهااا ومسكها مع شعرها:خبري بك نايمه ولو يطيح البيت ماقمتي من ثقل نومك وش الله سلطك علي
احلام وهي ماسمه شعرها من الوجع:لانك ماجبت لي عشششاء من مااااااااااك
راكان ناظرها وفطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام وهي ماسكه شاحنها وتترحم عليه:حسسسافه كان ودي تضربهاااا وتبرد حره كبدي فيها علشان الشاحن اللي قطعته بس حسافه تضحك
احلام استغربت انه يضحك :خييييييييييييييييييييييير انششششششششششششاء الله فيه شي يضحك
راكان مسكها وصار يحاول يظربها مززح طبعا بس ماعند العيال مززح الله يهديهم واخذت ظربه محترمه
مرام استانست:كككككككككككككككككككككفو والله ياولد ابو راكان
احلام وهي تمسك كتفها:الله يااااخذ عدووووك هذا وهو استهبال كيف الجد
راكان وهو واقف عند الباب:ماشفتييييييي شي تبيني اوريك كيف الجد
احلام:لآلآلآللللآآآآللللآآآآللآآللآآلآ سلامتك
راكان ابتسم :يلااتصبحون على خير >>وطلع وسكر الغرفه



نفس الشعور اللي على [بالگ] على بالي !


ونفس " المشاعر " ياروح آلروح شاعرها ~







طبعــــ ا .,ّ
يوم السبـــــــــــــــــــــــت الســـــاعه 10 في مطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــار الملك خــــــــالد
اجتمعو كل العائلاااات
ابو فيصل وابو حسام وابو راكان وياسر واخته وابو سليمان ورزان تبع ابو فيصل وتركي وابوه وعمتة وابو خالد
جلسوا الحريم والبنات في صالة المسافرين وطبعا ملوها ملي ماخذين الاماكن.. والعيال والابوان راحوا كل واحد يضبط اجراتهم للسفر..
واكل وسوالف وصارخ لحد ما اعلن المطار عن رحلتهم..
احلام وهي تاكل:بنات يله يله نادى..
ملاك: يله يله..
وراحوا البنات والكل متجهين للطياره<<جيش ما شا الله..
وبعدها دخلو للطياره وكانوا حاجزين درجه اولى..دخلو البنات هجوم وكل وحده جلست في مكانها..خليني اقولكم عن اماكنهم في الطياره..
من عند الشباك كانت لميس وجنبها مرام..وفي الوسط..ليلى ولين بعدين ملاك..من الشباك من الجهه الثانيه احلام وغلا..وقدام حلا كانت سحر وجنبها فجر وعمه تركي . العيال كانوا وراهم ما يقدرون يشوفونهم ..الحريم قدام بالمره والرجال متشتتين..
احلام بأعتراض:خير ما ابي اجلس هنا..ليلى بدليني..
ليلى: على كيفك اجلسي بس..لاتجي المضيفه وتطردك..
حلا من بطه كبدها من اللي جنبها: ما ابي هنا ابي جنب اختي..
غلا: توني احلى بعينك وبالبيت مطلعه عيوني انطقي في مكانك احسن لك..
واعلن كابتن الطياره بربط احزمة امان لانه راح يقلع..
ااحلام وهي تربط الحزام: غلااااوه عيى ينربط..
غلا: تراه حزام بسرعه اربطيه..
ومشت الطياره..
احلام وهي خايفه: غلاااااا اقولك ما رضى ينربط معاي..
غلا: طيب وخري خليني احاول..
احلام تصارخ: اقولك وقف ..وقف الطياره بموت..
مرام لفت عليها: اذا ما سكتي والله لا ارميك من الشباك فشلتينا الله يفشلك..
لين: والمشكله درجه اولى..
احلام: والله ما علي منه خله يوقف لما اربط حزامي..
غلا: طيب انتي وخري عشان اربطه..
احلام: يله ورينا..مع اني اشك ان حزامهم خربان..
غلاوسكرت الحزام: والله مخك الخربان..
احلام:: سكرتيه زين..اخاف اموت..
غلا: انتي راكبه قطار الموت ولا طياره..
احلام: يعني مسويه ما تخافين..
غلا بدلع :لااااااااااااا
احلام:والله من الفقش كلها مره او مرتين..
وبعدها اقلعت الطياره..
احلام:انا جعععععععععععععععععععت >>وقالت بصوت عالي:مــــــــــــــــــــــــرام ..مـــــــــــــرام
مرام تناظر احد يشوفها تفششلن :خير
احلام:الشنطه الصغيره عطيني اياها
مرام دون لاتناظرها :اللي له شي يجي ياخذه
احلام:نذذذذذذذذذذله وربي>وقامت تاخذ الشنطه وجلست تاكل


عنــــــــــــــــــــــــند العيال
يزيد صافط عليهم نومه تركي سرحااااان فهد يفرفر بالمحطات فيصل وطلال يسولفون مع بعض خالد يشرب له قهوه حسام يقرا الجريده ياسر نايم راكان وسعود كل شوي ينادون المضيفه >>ععاااجبتهم ياعمررري

عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــد البنـــــــــــــــات

لين:شووووفو هذاا يخقق
ملاك تناظر وتحاول تناظر زين وفيها النوم:عندددك ذووق ليون يالبيييييييه
لين :يالبببى قلبه بس وشرايكم روح نجلس معه
ليلى:اركدي اركدي بس هذا اللي ناقص
ملاك تناظر وقالت بقوه:يسسلم على حسسام اخوي شووفوو بروح اقوله اني اخته عشان يخطبني
لين :ايييه والله وانا بنت عمه
ليلى:من تتوقعون هذااا


لميس تناظر وهي مو مستوعبه وصارت تتكلم بس مرام ماهي فاهمه :هيييه لموس لوسمحتي تكلمي زين
لميس بهمس :حسام يسلم على إياد شوفي كيف يسلمون على بعض
مرام شهقت وهي تناظر كيف جالسين مع بعض :من جددده حسسام انا لو منه لااقوم وادووس في بططنه
لميس:مو البلا في كذا وش جايبه والله مو متحملته
مرام ناظرتها:كيييييييف؟
لميس تناظر فيصل اللي جايها:شوفي شوفي جى فيصل
فيصل وعيونه مليانه نوم :لموس قومي الله لايهينك لارجلك لاارميك انتي وياه من الطياره
لميس تناظره:لييييييه؟
فيصل فتح عيونه على الاخر:وشلون ليه يبي يطمن عليك يقول انه يدق عليك ومقفل وحب يشوفك بنفس الوقت
مرام تدافع :لآلآلآلآ مااااابي من اجلس معه ماتروح والله ماتروح
فيصل ناظر مرام وحط يده على خصره:احللللللفي عاااد اقول ياعمه انتي وياها قومي انتي لحبيب القلب وانتي طسي مع البنات
وقام اخذ لميس ومشى فيها بعيد عن مرام:لميييس روحي له الرجال يبي يشوفك ويتطمن عليك
لميس وهي تبعد يدها عن يده :طيب مو بالغصصب انا مابي اشوفه
فيصل عصصب:وشلون ماتبين الرجال يسأل عنك >>وناظر يمين ويسار ولاحظ اشكالهم غلط :روووحي يالميس بالطيب ولاعند ابوي
لميس بعناااد:ماهو ابوي اللي يغصبني على شي بروح هالمره بس عشااان افتك
واخذها فيصل لعند إياد وخلاها ورااح
إياد ابتسم لها يوم شافهاا :هلا وغلاا
لميس تحاول تروق شوي:هلا فيك
وجلست لميس جنبه
إياد مسك إيدها ولميس بعدت يدها:كيفك
لميس وهي تفرك يدها الثنتين في بعض :تمااام وانت
إياد ابتسم:تمــام ..كل ذا تغلي ماتدقين ولاتسألين
لميس توهقت:مو جوالي احترقت شريحته وخليته انشغلت
إياد:تدرين اني جااي عشان اشوفك بس
لميسس ناظرته:ماجيت لشغل
إياد ناظرها:لا عشانك
لميس تلفت يمين ويسار
إياد شك بالوضع:فيك شي
لميس ناظرته :لا سلاامتك
إياد جلس يحاول يسولف معهاا وهي تجاوب إجابات مختصره







ۈش حيڷِـة آڷِمششتآق ڷِصآآر

"آعمــى"

يرسسم ۈجۈهـ آڷِنآآآس في دفتـر

"آڷِصمـت"






واخيرا اعلن كابتن الطياره بربط احزمة الامان لوصولهم مطار دبي....







ربط جميع الركاب احزمة الامان..وهبطت الطياره..وبعد لحظات وقفت ونزلوا جميع الركاب..وكل واحد ينتظر المستقبل وش مخبي له..
خلصت العوائل اجرات المطار وبعدها توجهوا للفندق اللي كانوا حاجزينه لانهم من جد كانوا تعبانين ويبون يرتاحون..بعد حوالي نص ساعه وصلوا للفندق..كانوا حاجزين تقريبا ممر كامل لهم..البنات اعترضوا كانوا يبون سويت لهم .بس اكيد الاهالي رفضوا وصارت كل عائله في سويتها الخاص..
لين: ما يصير كذا.نكون مع بعض ولا يكون لنا سويت خاص..
احلام: ولا يهمكم كلها يوم نكون تحت طاعتهم.وبعدها راح نعلن العصيان..
رزان: اختي في الله ..شكل المخ عندك ملتمس..اي طاعه واي عصيان اللي انتي عايشتها..
احلام: يعني ما تبين الحريه..
رزان: اكيد ابيها..
احلام: خلاص خليك معاي..
حلا :بنات ماحسيتو ان فيه نفر جديد معنا
ملاك:احللللفي انك ماكليتي كباب
حلا ناظرتها:والله ماكليت كباب
ملاك:وش شايفتنا هنود يانفر
حلا ظربتها على راسها بخفيف:اقوووول لايكثثثر ..هذي بنت معنا
البنات لفو عليها ناظروها وهي استحت من نظراتهم
حلا حست على البنت :هذي اخت ابو تركي بالعربي عمه الدكتور تركي
غلا ناظرتها من فوق لتحت "اكشششخ والله "
لميس ابتسمت وواضح عليها حبوبه :هــلآلآلآ والله حبيبتي اعذرينا ماانتبهنا
.......:لا عااادي حبيبتي بالحيل مستانسه اني معكم
لاحلام :هــــــــــــلآلآلآلآ وغـــــــــلآلآلآ بك بيننا
هياء ابتسمت :هـلآ فيك
لمى:اي سنه يا ......
هياء ابتسمت:هياء اسمي ولسى هذي اول سنه لي بالجامعه
مرام:يااااااااااااااي يعني كبرنا انا ولميس وليلى>>واشرت عليهم
هياء ناظرتهم:مشاء الله اسمائكم روعه
لميس وليلى:عيونك الحلوه
اححلام:وهذولاااا توامي الله لايفرقنا لين وملاك >>واشرت عليهم
حلا :وانا حلا وهذي اختي غلا
رزان:وانا رزان بنت عمهم
ليلى:وانا ليلى بنت عمتهم
لمى :وانا لمى اخت لميس ولين >>واشرت على خواتها
هياء ابتسمت:تشرفت فيكم والله
الكل:احنى اكثر
هياء تأشر على سحر وفجر:وانتم ياحلوات
سحر وفجر ناظروها نضرات استحقار :معك miss سحر
فجر ناظرتها من فوق لتحت :فجر
هياء اختفت ابتسامتها :تشرفت فيكم
احلام فار دمها:هيييييييييه انتي احترمي نفسك وشوفي من تتكلمين معه
سحر:اوووووووووف اليوم مرررررررره حرر
احلام ودها تقوم عليها بس هياء والبنات مسكوها وقالت هياء ببرائه:لااا اتكفين لامابي كذا بدايتها مشاكل وعشاني
غلا وهي تناظرهم بشر:والله ماروقت ولا لميت اهل فجيره وعجمان وبوظبي ودبي وراس الخيمه وام القوين بس مافيني حيل
حلا :ابدددد ياختي ماتقصرين
فجر قامت :اووووووف مره مونااايس
ملاك وهي تحط يدها على خصصرها:محححد طلب رايك
فجر :اووووف الشرها على اللي يكلمك لازم اكلم بابي يغير الفندق
هياء:ليه الفندق حلللو ومررره ذووق وفخم
رزان تبي تنهي السالفه:اقول بنات كل واحد يروح لسويته وننام حدنااا تعبانييييين
البنات مابغو يحسسون ان هياء غريبه بينهم
احلام:هيوووون وراء ماتنامين معنا في سويتنا
هياء :كيف واخوانك
احلام شهقت وحطت يدها على راسها :ياكبرررررررررررها ااخوانك اوخو واحد
هياء ابتسمت :الله يخليه لكم ..لا انشاء الله شوي تركي وجاا
غلا تهمس لللمى:هااااه كنها قالت تركي
لمى:قالت لاتفضحينا عند العرب
غلا:وشو عقبه عقب خراب مالطااا
لمى:واضضح انها عسسسل
غلا هايمه:بالحييييييييييييل
لمى دزتها بكوعها:هييييييييييييه
غلا :اييي ووجع
الاحسسام جايهم ومعه تركي
حسام وهو يعطي اخته مفتاح السويت:روحي انتي وامي تراا امي تعبانه من السفر
ملاك اخذته:طيب وانت
حسام يصرف:انا والعيال بعدين نجي
وجى فيصل معه راكان
فيصل يرمي المفتاح على لميس :يلااا كل وحده على سويتهم
لميس تناظره :وانت
فيصل يناظر الشباب:والله احتمال نروح نتمشى
لمى:لاحبيبي مافي تمشيه بدايتها كذا رجلي على رجلك
راكان :لا ياحبيبتي ماصارت هذي اولتها ينعاف تاليهااا
احلام :اقول انتو عاااد لايكثثثر بتطلعون بنطلللللع
حلا:اييييه والله
رزان:اقول لايكثر بس انا نبي نطططلع نننام
غلا ساكته "الله وين ذاك اللسان "
تركي وهو يناظرهم البنات يبي يطلع اي وحده فيهم غلا بس مشاء الله كثثثار
فجر :والله احنى مو متعودين على هالفندق
سحر بقرف:كيف راح نعيش هينااا
لميس:عااادي عيشي احد قالك لاتعيشين مو عاجبك روحي الله لايهينك
سحر وهي تتميلح:لآلآلآللآآ لازم اقول لخلودي ولا بابي يغيرون الفندق
احلام وهي فيها حرررره من زمان:لميييس تكفين خليني عليهم تكفيييين
سحر:ليييه انشاء الله وش ناويه تسوين
لميس انفجر راسها منها ولاهي رايقه لها وسكتت
سحر:مدام لميس وين لسانك فيصل:خلااااااااااااص عاااد مااصارت مصصصخت عاااد
سحر:لاوالله هي اللي باديه
لميس صرخت بوجها:شووووووووووووفي عاااااااد اذا هذذذذذذذذذي بدايتهاااااااا الرياض تحتريكم وأدري فيك قاصصصدتهااا وتبينها من الله
حسسام صرخ:خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لاص
لميس ناظرته ودمعت عيونها
حسام ناظر عيونها وحس بضععف"هذا وهو خاطبني ويسوي كذذذا كيف واضضضح تحبها ومن زمااان بعد شاكه فيها وفيك والحين تأكدت وبسكت والله لحرق قلبك يالميس" :احترمي نفسك انتي ولاتغلطين على اي اححد فينىا ولا قسسسسسم ماتلومين الا نفسسسسك
لميس ناظرت فيه بصدمه "شلون هذي خطيبته وكذا تعامله معاها"

يآع‘ـَـَيۈٍنـًـَـَہُ عڷميہۧ | آني آح‘ـَـَـَبہۧ .. !
آع‘ـَـَشقہۧ

ۈٍآنےّ " ڷآ يمڪن أخۈٍنـًـَـَہُ . .}
ۈٍيڪفي آنےّ ‘‘ يآع‘ـَـَيۈٍنہۧ‘‘
مآبي دنيآي دۈٍۈٍنہۧ ..!

ۈٍمآبےّ | شۈٍۈٍۈٍف آڷخڷآيق " إڷآ في نظرٍة

[ عيۈٍۈٍۈٍنـًـَـَہُ ]..!!

سحر انصصدمت ماعمر احد كلمها كذا وسكتت وفجر ماهتمت للوضع دامها تشوف فيصل
لميس صارت ترقص من جوا قلبها وابتسمت :"يالبيييه انا يانااس "
فيصل يبي ينهي السالفه :كل واااحد لسويته >>وسحب لميس من يدها
فيصل يهمس :انتي شفيك هاااه
لميس ماهي فاضيه له:مافيني شي ممكن اروح
فيصل:روحي >>وراحت هي وخواتها معهم رزان
راكان اشر لهم يرقون ورقو لسويتهم
هياء راحت لتركي وراحو لسويتهم
حلا:وين يزيد
راكان:اللحين جايكم
الا جايهم يزيد وعطاهم المفاتيح ورقوو لسويتهم
وراحو العيال عداا حسسام
حسام بنظره تهديد لسحروهو معععصب:احترررررمي نفسك واحترمي اللي احبببببببهم احترمككك يالمحتررمه >>وراح
سحر تناظره لمى راح :والله لوريها هالميييييييييس والله
وجاهم خالد مععععصب :لاااا هذي بدايتهااا مشاء الله على اولتها ينعاف تاليهاااا
ورمى عليهم المفاتيح وراااح



يـ| ط|ول همي.,’


الساعه ثلاث العصر..
الامها والابوان صحوا<<مثل العاده..
ام سليمان تتصل على ام فيصل: هلا والله ام فيصل ..صباح الخير..
ام فيصل: الناس يقولون في هذا الوقت مسا الخير بس يله بعديها..
ام سليمان: هههههه..المهم خلينا نتجمع وننزل نتغدى مع بعض في مطعم من المطاعم..
ام فيصل: خلاص انا راح اتصل على ام خالد وام راكان وانتي ام حسام ..اوكي.
ام سليمان: اوكي..مع السلامه..
ام فيصل: مع السلامه..
كل وحده اتصلت على الثانيه واتفقوا انهم يصحون العائله ويطلعون مع بعض..
ام سليمان: حلا.غلا..يله عاد اصحوا عشان تصلون يله بسرعه..
حلا: اوكيه مام...........غلااصحي..
غلا في سابع نوم..
حلا بصوت عالي: غـــــــــــــــــــــــــلا..
غلا قامت:هاه
حلا:قومي يلا بنططططلع
غلا:طيب يلا قومي وبلحقك
حلا :مغببببببره حركاتك
غلا قامت :طيب طيب قمممت اووووف



العيال كانوا مجتمعين في سويت واحد..وطبعا بدون ما يحسون البنات لانهم لو دروا راح يسونك كارثه في العالم لا يعلمها الا الله ...دخلو عليهم الشياب
ابو فيصل: يله اصحوا..
ابو سليمان: يله بسرعه ترى ما صليتوا لا العصر ولا الظهر ..يله اصحوا..
فيصل: حتى هنا لاحقينا..
سعود: وفي كل مكان راح تشوفهم..
طلال: شكلي راح احط منبه عشان ما يصحوني..
فهد: حتى لو حطيت ماينفع
وقامو العيال بسسسرعه قبل ماينكدون لهم اول يوم لهم
تركي: يله اصحوا لا يفجرون فينا..
العيال: يله..
.,.
أاقــسْـــم بــربَــي ماآآبــقِى غــيركْـ انــسأآآان !!

افْــررح بصوتــهْـ

لامـلأ الضِيــقْ صــدِري..

تجهز الكل ونزل تحت ينتظرون بعض وبعدها طلعوا...البنات ركبوا كل وحده ركبت مع اللي تبي
ابوحسام ومعه :غلاوحلا وملاك وليلى وسحر وفجر
ابو فيصل:لميس ورزان ولمى ولين واحلام وهياء
والحريم مع العيـــــــال>>العكس
راحوا لمجمع عشان هناك المطاعم تكون كبيره وتصلح لعوائل بهذا الحجم..
البنات والحريم اخذوا طاوله مع بعض ..والرجال والعيال مع بعض..
تغدى الكل وبعدها تمشوا بالمجمع وتفرقوا..
لميس ومعها رزان وتقولها عن القهر اللي بكبدها:قاااااهرتني ماقدر استحملها ماقدر صدقيني
رزان تفهمها:انتي وشعليك منها هذي كيف لو تتزوج حسسام
لميس حست بقلبها ينفجر ووقفت مكانها وتحس الزمن يمشي بشويش:عيدي اللي قلتيه
رزان ناظرتها ووقفت مكانها:مو قلت لك ان حسام خطب سحر وكان قايل لخوي ريان
لميس والعبره خانقتها:طيب ليييييييه سسسحر ليه
رزان شكت:ليييييه كل هذا كره لسحر
لميس تقاوم دموعها لاتنزل :لا مو كذذا بس خلينا نروح من هينا >>ومشت هي وياها


تدِرين مرَّات الـٍ بُكا يِعَرِبْ جُمَل ..
وَ يِسِدْ[ أحْيَانَا ] فَرَاغَاتَ الـٍ جَوَابُ.. وَ يِكْتِمِلْ..
مُو كِلْ مِنْ يَبَكِيْ يُمُوُتْ !..
وَ لـٍا كِلْ حِزْنك يِكْسِرَ الـٍ صَوُتْ بـٍ سُكُوتْ..

يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ !

يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ !


مرام وغلا كانو يتناقرون
وجى لهم راكان ومعه سعود
مرام :بس كذا مشتاااقين لبعض وصرنا نتهاوش
سعود :حمدالله ياربي على نععمه العقل
غلا:اقول عااد انتو ووجيهكم وش جابكم احد عازمكم اخواني في الله
راكان ابتسم:لاااا محد عزمنا اختي في الله
مرام وهي تجر اخوهااا لمحل عشان يشتري لهاا
وجت ليلى تركض :سععود البنت طاحت في هالمحل
سعود بستغراب:من بنته
ليلى :هذي اخت تركي والمحل فاضي مافيه احد تكفى سعود
سعود لحق ليلى لمكان المحل ومعهم غلا
سعود ابتلش :وش اسوي انا
ليلى وهي خايفه :اخوها مدري منهو تركي نادوه
سعود ناظر غلا:شوفي إذا فيه قريب ناديه
غلا طلعت لقته بعيد شوي ودها تصرخ بس حست نفسها مو في بيتهم وراحت له
وججته بسرعه وكان معه فهد :تركي هياء طاحت عليهم في ذاك المحل
تركي ماصدق خبر وراح ررررركض ومعه فهـــد


كانو كل اللي في المحل من عمال وزباين مجتمعين عليها
تركي دخل بسرعه :شفيهااا
ليلى بسرعه وهي تبكي:مدري كذا فجاء طاحت
تركي صرخ عليهم :بعـــــــــــــــــــــــــــــــــدو
الكل خاف وبعدو عنه بس شوي
هياء بدت تفتح عيونها بصعوبه
تركي بتهديد :لاتقولين مااكلتي
هياء خافت انه يعصبعليها :لا..شوي
تركي شالها وطلعها برا المحل وجلسها على الكراسي اللي برراا
سعود حس على نفسه ماخذ راحته وهو يناظرها
فهد طق راس فهد:هييييييييه انت وين رحت
سعود قام :مافيني شي >>وراح هو وفهد لعنده
فهد:تبي نجيب لها شي
تركي :لاسلامتك بطلب لها شي تاكله ماتقصصر
وشوي الا البنات كلهم جاايين
مرام :هييييووون ليته فيني ولافيك
رزان:احسسسن هذااا جزات اللي مايسمع كلمتي اقولك كلي بس مافي فايده
حلا:حسسافه لو عندك فاتح الشهيه اللي عند غلاا
غلا ناظرت اختها:من تكلم حلا عاد
ابتسمو البنات والشباب
لمى:يــلا عاد هيون قومي اللحين بينكدون علينا وبيقولون ارجعو الفندق
راكان جاهم :وهذا الصصصدق يلاا على الفندق
حلا:سبحان الله
وصارو البنات متحطمييين من حضهم
وبعد تقريبا ربع ساعه طلعوا من المجمع وراحوا للفندق..
رزان: الا فيصل وينه من امس ماسمعت حسسه
لميس : تصدقين من امس ما شفتهم.
لين للمى: قومي ندور عليهم..
لمى: يله..
صاروا يدورن في الغرف ولا حصلوهم..
لميس: يعني وين راحوا..
لين: باين انهم ما ناموا هنا.
رزان: اجل وين ناموا..
لين: علمي علمك..وانا قلبي يقول لي ان العيال ماخذين سويت لهم..
رزان: لالا ما اتوقع..تدرين لو صار هالكلام صح.. لا افجر في الفندق كله..على كيفهم العيال ايه والبنات لا..
لميس: خلينا نتاكد.>>وناظرت لين:.قومي اتصلي على احلام..
لين اخذت موبايلها واتصلت: الوو..
احلام: هلا والله وغلا..
لين:على السريع كذا..اخوك وينه؟؟
احلام: اخوي مدري ماشفته
لين:طيب هم ناموا في السويت عندكم..
احلام: تصدقين من امس ما شفتهم..
لين بقهر: قايلته والله قايلته.
احلام: شنو.؟؟
لين: العيال ماخذين سويت لحالهم واحنا يا عمري ..عشانا بنات ضايعه حقوقنا..
احلام: هين والله ما اسكت..بنجمع البنات ونسوي انقلاب..
لين: اوكي الحين جايتكم..
وطلعوا البنات وراحوا عند احلام ومرام ومن هناك اتصوا على البقيه..
ملاك: والله ظلم..
غلا: مو على كيفهم..
احلام: فكروا معاي وش نسوي..
غلا: نكلم ابوانا ونطالب بحقوقنا..
لميس: بيوافقون؟؟
رزان: غصب مو على كيفهم..حاجرينا في الطلعه وفي الروحه..ما يصلح مايصلح..
احلام: اجل يله..
وطلع الجيش كامل والشرار يطلع من عيونهم متوجهين لابوانهم<<الله يعينهم..
اللي كانوا جالسين تحت في صالة الفندق..
ابو فيصل وهو يقز الكم الهائل من البنات : كأن هذولا بناتنا..
ابو راكان: الا هذي مرام واحلام..
ابو فيصل: كأنهم جايين لنا؟؟
صفوا البنات قبالهم والرجال يطالعونهم مستغربين التجمهر..
احلام: احم احم...ممكن الحين تحجزون لنا سويت خاص..
ابو راكان: وليه ان شا الله..
غلا: حالنا حال العيال..
ابو سليمان: انتوا قلتوها عيال مو بنات..
لين: لا والله وش هالعنصريه..
لمى: معليش دادي..احنا جيل المساواة مافي تفرقه..
ابو حسام: خلوهم ينبسطون لا تضيقون صدورهم..
ملاك: تسلم بابا على الكلام اللي ينقط عسل..
ابو راكان:ولو بنات ما يصلح نخليهم لحالهم..
احلام بعربجيه: يبه....لا تطلعني من طوري..
ابو راكان في نفسه"فشلتني الله يفشلها هي ولسانها الطويل"
احلام: هاه ..وش قلت؟؟
ابو راكان: وش رايك يا ابو فيصل..
ابو فيصل طالع في لين ودرى انه لو قال لا بتقعد تصيح وتفضحه عند الله وخلقه فا اضطر وقال: يله خلوهم ينبسطون..
ابوراكان: يله افرحوا الحين ..اذا انزلوا العيال حجزنا لكم..
البنات: يــــــــس

"وفيت وبدنياي بكيت"؟؟ََخلــني يايبه أحكيلك وش جرالي ََ؟؟


يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:42 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تكملـــــــــــهـ البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــارت ((18))
‏آمآإنهَ لآإ يجَيْ فيَ خآإطَركّ
[ عَلمٍ ] يثيــ|ـرْ صدّوَد .•

مآإ دآإمَ آإنيَْ ”<3 آحَ ـبكَ !
.•لآإتهَمكٍ شَطْحةَ هبَآإليَ

وراحوا بدون ما يشكرون ابوانهم بأي كلمه واجتمعو في سويت ابوفيصل
حلا اخذت جوالها وراحت بعيد عنننهم ودقت على ريـــان
رد عليها ريان وكان صوته كله نوم :هـلآحبي
حلا ابتسمت وقالت بهمس:هـلا ريان نايم انت
ريان :اييه كنت نايم
حلا :اجل اخليك تكمل نومتك
ريان :لآلآلآ احد يقومه اجمل وارق واحلى انسانه بالكون ويقول بخليك تكمل نومتك
ريان ابتسم:طيب كيفك
حلا:بدونك مو بخير

يظلم في عيني كل شي ما عدت ارى في دبي ضي
و الشوق لك يقسى علي و انا بدونك مو بخير


ريان قال بعذوبه:ياحبي انتي كيفها فديتك انتي ..رزان متضياقه مستانسه
حلا ابتسمت:لا لاتخااف مستانسه إذا طبعا جلست لحالها تذكرتك
ريان قال بحرزن:حلا رزان انتبهي لها ماوصيك عليها
حلا حزنت على صوته:لاتخاف ريان هي مثل اختي واعظظظم ولا انت ناااسي
ريان :لامانسيت بس خايف عليها
ريان:لاتخاف عمي ابوفيصل مو مقصر عليها بشي تقول هي بنته مو لميس ولمى ولين
ريان ابتسم :مايقصصر وانتي
حلا بستغراب:انـــا شفيني
ريان :ماشتقتي لي
حلا بهمس:الا وحشتني


وحشني صوتك يا غلاي يا فرحي و بسمة شفاي
توحشني يوم انته معاي و تخيل إن غبت شيصير
اشوفك بكل الوجوه و بزحمة افكاري اتوه
انا برجآ كلمة الوو تجبر بهآ قلبي الكسير


ريان صرخ:لبــى قلبك انـا
حلا اخترعت:ريان بسم الله عليك فيك شي
ريان ضحك :هههههههههههههههه ششكلك اخترعتي
حلا ابتسمت:يالسخييييييييف مره اخترعت
ريان :عااادي حلالي ومن قدي حلا تقول عني سخييف ..طيب قلبوو تامرين بشي انا رايح اخلص الاوراق وانشاء الله بكره عندكم
حلا فرحت:صصصصصدق والله اشتقت لك ماتدري شلون انا بدونك
ريان ابتسم من قلب على تعبيرهاا :من قلبك تقولينه
حلا نست عمرها:ايييه اقوله من قلب ولو بعد تجي اليوم يكون عيييد
ريان ابتسم:ابشششري من عيوني يالغلاا إذا هو بيكون عندك عيد بيكون لي عيدين يوم اللي شفتك فيه ويوم اللي سمعت صوتك
حلا استاااانست:احبك والله
ريان بهمس:اموووت فيك يالمجنونه
حلا :انا المجنونه اللحين صرت انت ارجع لي بالسلامه ونشوف من المجنون
ريان :ههههههههههههههه فدييييتك اننااا انا المجنون فيك
حلا استحت :طيب روح لشغلك
ريان:مدام حلا طرده
حلا ابتسمت :لا
ريان :طيب تامرين بشي
حلا:لاسلامتك وانتبه على روحك
ريان:ياروحي انتي سلام
حلا:سلام
تنهدت حلا بقوه "ااااااااااااه ياربي الله يخليه لي ولايحرمني مننننه "
وراحت للبنــــــــــــــــــــــــــــــــــات لقت فيه حرب بين لميس وسحر
لميس وهي مسويه بارده ومن جواها الف ناااار"توني حسيت فيك ياحسام يوم دريت بخطبتي ":مبروك حبيبتي الله يوفقكم
سحر وهي داريه انها تتحترق وتتظاهر بالبرود:يعععععععععععععععني ماهمك حبيب القلب بياخذ غيرك
لميس خنقتها العبره
البنـــــــــــــــــــــــــــــــات كلهم لففو على لميس
‏​‏​‏​آللـي عطآهم{ لـسـآن } !معطينـي { لـسـآن }..
و آقدر آحطهمـ ’ بيـن ضرسِي وٌ نآبـي !

( لـــكـــنّــي )
آسكـت .. وآتجاهَل .. علَى شَآن،..
:مـآ أفتح لـ ” آوطـى “ المخآليق بآبي!!o
احلام حست في بنت عمها :هييييييييييييييييي انتتتتتتي مااااعش من يذذذذذذل بنت عمممممممي انتي ووجهك
لين منقهره"مو كفايه اللي فيها ":شووووووفي عــــــاد تبين تسوين لنااا انك فاهمه وانك خطيبه حسسسام طزززز فيك وطزززز من جااابك فااااااااهمه
سحر وهي ناويه طقاق :لو يحبهااااااا كان اخذهاااا بس ياعمري لاعبه على عمرهاا انه يحبهاااا بس ياخسسساره راحت احلامها الورديه
ملاك :لالالالاا عااااااااااااد مصخخخت انتي ووجهك على بالك حسسسام يبغاااك لاياروح امك مايبغاااك وياليت تفارقين عن وجهي
مرام :شوفي عاااااااااااد على بالكم انتي واختك نبغاكم معنا بالسفره نكدتو علينا الله ينكد عليكم
رزان :شوفي والله ثم والله لجل عيون لموس وعماني ولا قصصصصم ماتطلعون من عندي حييين جثثثثثثث
غلا :استحححححي على وجهك انتي واختك هذااا كبركم وتصرفكم بزران
ودخل عليهم فيصل وتركي وحسام وطلال <<سمعو اصواتهم
فيصل صرخ ووقف:خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــير انشاء الله
طلال :هيييييييييييييييييييييه انتي يالعبده وينا فيه لسانك واصل الرياااض
لميس حددها منهاره وماتبي تشوفه
فيصل سحب لميس من عندهم وهي تناظر حسسام بقهر
فيصل وهو ينزلها معه تحت ومو حاس بضيقتهاا
فيصل وقف واستغرب سكوت لميس:لميس غريبه ساكته تراا احنى رايحين عند إياد شوفيه هذاك يبغاك لانه بيسافر
ووداها له بدون اي كلمه وقف لها إياد وراح فيصل
إياد ابتسم لها وقال بحنان:انا راجع الرياض تامرين على شي يالغلا
لميس ودها تنفجر من البكي بس ساكته وقالت تبكي :اييييييه ابيك ابيك معي ابيك
إياد استغرب منها بالطياره مو معطيته وجه واللحين تبكي :لميس فيك شي ماااعاااش من يزعلك ياعمري
واخذها وطلع هو وياها براا الفندق لعند البحر
لميس وهي مازالت تشاهق من البكي
إياد ناظرها:لميس ياعيوني شفيك
لميس بكت على حنيته :لاتخليني لاتروح الله يخليلك
إياد ابتسم بعذوبه :من عيوني بس وش اللي مزعللك
لميس وهي تناظره "لهدرجه يهمه زعلي ودموعي وانا ماهتميت منه لاسولف ولادق علي":مدري متضايقه
إياد ابتسم:وشو اللي مضايقك إذا عادي اعرف
لميس مسحت دموعهاا:لا ماله دااعي ادري اني ازعجتك وعكرت لك مزااجك قبل لاتروح
إياد:مو ماتبيني اروح
لميس وصوتها مبحوح من البكي :انت وراك شغل ومابي اعطلك
إياد :لاااا مستحيل اروح وخاطرك زعلااان
لميس تراجعت:مو زعلانه صددقني
إياد ماحب يردها:طيب بس تودعيني كل يوم تدقين علي وتطمنيني عليك
لميس :طيب
إياد بمزح:وعــــــــــــد
لميس ابتسمت :وعـــــد
إياد مد يده يقومها ومدت يدها له وقامت وراح يوصلها لعند الفندق عشان يروح للمطار

انت بحياتي كل شي وانا بحياتك من أكون ؟!
يا أغلى من روحي علي
اهواك لحد الجنون
ودي تحسسني بغلاي ودي توضح يا مناي؟!
حتى ولو تضحك معاي
مقبول ردك او بدون
يا أغلى من روحي علي انا بحياتك من أكون؟
يا أغلى من روحي علي
أنساك هذا جنون
انت الوحيد اللي أراه أقرب لقلبي من غلاه
وانت اللذي عمري بلاه روضة

في الفنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدق
في سويت البنـــــــــــــــات
جلسو العيــــــــــــــال طلال وحسام وتركي
حسام ماكان يدري عن السالفه:خخخخير انشاء الله وكل يوم على هالحال
غلا فاير دمهاا:والله بعض الناس ماهي حاسبه لناس حساب
هياء تهمس لغلا:غلا
غلا تنرفزت:والله انا قايله الصدق
حسام يبي يفهم :طيب شسالفه
احلام بلهجتها الخاصه:نااس ماتحشم نفسها ولاتعرف الحشيمه
لين :ابي اسئلك سؤال جايين احنى نستانس ولا نجيب الهم على عمرنا
طلال :طيب شفيكم وش صااااير
تركي حس وجوده غلط وقام :انا انتظركم براا
حسام ناظر تركي:لا اجلللس
تركي :لا انا بطلع >>وطلع
غلا:"لبى اهل الذوووق والله "
حسام حط يده على دقنه:فسرو لي اللي صاير
سحر بدلع:انا مالي دخخخخل
لين قامت من مكانه :هييييييي انتي انتي راس المششكله كلهااا
سحر وهي تتميلح :انــآأ
البنــــــــــــــات ناظروها بححقد
ملاك :اقووول انتي ووجهك لايكككثر
ليلى حااقده عليييهم من زمااان وماعبرت وجود طلال:انتم نكككبه في المجتمع مالكم ددداااعي
رزان تتاافف:من جد ياربيييييه
حسام مو فاهم شي:طيييب انا بعرف السالفه
ملاك:ما انصصحك تعرفهااا
ودخلت عليهم لميس وكل العيون عليهااا
حسسام جلس يناظرها وجها احمر وعيونها حمر "هذي باكيه شفيهااا؟؟ والله ماخليه حي من نزل دموعك "
لميس ناظرته ولفت وجهها عنه
حسسام "والله اني شاك فيك ياسحر ":لعيون بعض الزعلانين يلاا على البرج اعشيكم
ناظرته لميس ودها تقوم تكفخخخخه"اجلللل من اللحييين سححر ساحرتكك بس والله لا اجللسلها على قلبها واوريها "
البنـــــــــــــــات استانسو على طريقه حسسام اللي قهر فيها سحر
حسام ابتسم :يـــــلآلآ
سحر مصدقه انها هي وسوت نفسها تتظاهر بالخجل:شكررررا حسوم
طلال ضحك من قلب وسسسكت وانفجر ضحك فجأه
ليلى "فددددديته "وابتسمت
لميس ابتسمت غصصب عنهاا وفهمت
سحر حست ان فيه التمااس صاار
رزان حبت تطلعهم من هالجو:يلآلآلآللآآ ولا هونت
حسام :لااا مو حسسام اللي يتراجع بكلمته
لميس جلست وكانها تقول مو رايحه
احلام مسويه مضاهرات :ماراح ارووح الا لمى لموس تروح فاهم ياحسام
حسام فهى باسمها وسكت

لآ شفتْني سآكَت لآ تسألني "أشفيكِ"
آعرفْ تََرآنْي مٍن طاريك
•/ ف
ه
ي
ت.

رزان :حتى انا
لمى:حتى انا
لين:وبعد انا
ليلى:حتى انا
حلا:وانا
هياء عرفت حقيقه سحر :وانا بعد
غلا:وانا
ملاك:واااناا
مرام:وببعددد انااا
حسسسام يناظرهم الوحده ورى الثانيه وابتسم وقال:وانااا بعععــد
لميس ناظرته وطلعت عيونهاا :انت وشو
حسسام :ماراح اعززمكم الا لمى انتي تروحين
سسحر انقهررررررت وتمنت تذبحححهاا وطاح وجهها من الفشيييله
لميس تناظر سحر اللي عيونها تطلع منها الشرار ""سكتت"
فجر تهمس لسحر:شكلي بحول لطلال شوفي خقققه كيف ترسيمته احس فلاااوي
سحر ناظرتها :ماودك تنطميييين
فجر انقلب وجهها :احسن بعد
طلال يبي ينهي السالفه /:اقول بس يــلابلا دللع تراني ماحبببه
لميس:وانا وش دخلني روحو انتو بسلامتكم
حسام ناظرها :بس انتي شايفه ماراح يروحون الا بدونك
لميس نارظرته:ليه العزيمه لي
حسام ناظرها وهو ساكت وقام/اجل يلا ياطلال ماودهم بعشاء
مرىام تهمس لميس:لميس لاتنكدين علينا
ملاك:تكفيين لميس
ليلى :نبي نطلع نستانس
رزان:ترااها ماهي بكفوفك تزعلين نفسك
لميس ناظرت بنات عمها اللي حزنو وودهم يطلعون وتراجعت :حسسام خلاص
حسام وقف وابتسم"حسسسااام ااااه بس يازينها من زمااان عنه حسسسام ":طيب يلا
ملاك ظرت ليلى من الحماس:يسسسسسس
ليلى :اااااااااااي
طلال :وجـــــــــــــع
ملاك خافت :خير وشفيك
طلال :شوي شوي عليها
ملاك ابتسمت:ليه
طلال يرقع :بنت الناس ماهي لعبه
ابتسسسمت ليلى وباعتها:انا ابي اعرف بس ليه ماطلعتي علييييييييييه؟
طلال ابتسم:يالبيييه يابنت عمتي هذا السؤال لاتسألينها اسئليه امي
ليلى ضحكت على عصبيه ملاك:هههههههههه خلاص كل شي ولاملاك
غلا :اقول انتم من اللحين قولو لنا نتعشاء برااا ولااا لا ترااا ماصار عشششاء
طلال :وانتي ياختي ورااء ماتسكتين
غلا:كل شي ولا الاكل مااسكت عنه
ملاك:في هذي صصدقت صح ليلى
ليلى :لــاـ

تدريے وش آلليے يهز عرش سلطانيے
آسلوبگ آلعذب بين آلجد وهبالگ

ملاك ظربت ليلى بس بخفيف:وووجع قولي ايييه
طلال :هييييييييه انتتتتي بععد خيررر
ملاك:لانت اللي هيييه انا ملاك مو هيييه فاااهم
طلال:والكوووبه
ودخل عليهم فيصل وكانت ملاك منزله طرحتها لان اخوانها بس اللي فيه
فيصل وقف وصار يطالعها ولا احد داري عنه لانه كان فاتح الباب نصه ومحد حس عليه
ملاك :اقول يلااا بس قدامنااا يااخوي العزيز نحن فتيات جائعاات
طلال :ياجيعااات انا
رزان:ايييه والله من زماان مااكلنا شي
طلال طير عيونه:يااااويلي وينك يافيصل تجي تسمع اللي اسمعه
فيصل حس على نفسه ورجع
الا تركي جايه واخترع فيصل
تركي :شفيك
فيصل :ابد سلامتك انت اللي وينك
تركي:لابس رحت اتمشى شوي على ماتخلصون اجتماعكم المغلق
ضحك فيصل:هههههه امحححق من اجتماع مغلق
الا حسام وطلال طالعين
طلال:والله ذا البنات فله اعششقهم
حسام ناظره بطرف عين:تعششقهم اجللل
تركي وفيصل:ههههههههههههههههه
طلال يصرف :اقول اقلللطو >>ودخلو سويتهم
الشباب نصهم جالس على الارض وفيصل يسوي مسااج لطلال
طلال وهو منسدح على كنبه :ااااااااااي اااااي يمين يسار يمين يساار فوق تحت فوق تحت
فيصل:اسبح اسبح اسبح دور دور دور >>وظرب على ظهره بقوووه:تنككككككككككككككككككس
طلال:ااااااااااااااااي ااااااااااااي وجعووووو تستهبل>>وجلس عدل
فيصل وهو يروح ياخذ له بيبسي من الثلاجه:انت اللي تستهبل والله
حسام كان يكلم ريان :صصصصصدق والله حلللو اجل بكره انشاء الله نحتريك ...طيب ولايهمك ..ههههههههه لاتوصي حريص زيادو طايح على اشيااات ...طيب سلااام>>وسكر
:ريان يسلم عليكم ويقول بكره انشاء الله عندكم
الكل :الله يسلمك
الا البنـــــــــــــــــــــات داخلين كلهم عليهم هجوووووم
حسسسام ناظرهم:عسسسى ماااشررر
يزيد:سلامااااات
فيصل:مضيعين سويتكم
راكان:وش مطلعكم
البنــــــــــــــــــــــــات ساكتين
احلام واخيراا نطقت :احنى جايعين وملينا من السويت ونبي نروح نتعشى وصراحه اكل الفندق مابقى شي ماطلبناااه
طلال شهقق:واانا امس ادق عليهم ابي شي يسد جوعي ويقول كلاااس اثاري الفيران اللي عندنا ماكلييينه
حسسام ضحك:ههههههههه طيب والمطللوب
لميس واخيرا استجمعت شجاعتها/:نبي نتعشى نطلع نستانس
حسسام ابتسم "والله ماارد لك طللب لو تبين عيوني "ووقف:يـــلا

حبك ذبحني حيل
’,. عيونك ورتني الويل

لميس ماصدق بذا السرعه يوافق:من جدك
حسام ناظر في عيونها وابتسم:ايييه يلاا ولا .......
لميس ناظرت فيه :لالالالا

يآع‘ـَـَيوٍنـًـَـَہُ علميہۧ | آني آح‘ـَـَـَبہۧ . . !
آع‘ـَـَشقہۧ وٍآنےّ "لآيمڪن أخوٍنـًـَـَہُ . . }
وٍيڪفي آنےّ ‘‘ يآع‘ـَـَيوٍنہۧ ‘‘ مآبي دنيآي دوٍوٍنہۧ . . !
وٍمآبےّ | شوٍوٍوٍف آلخلآيق " إلآ في نظرٍة . . [ عيوٍوٍوٍنـًـَـَہُ ] . . !!

حسسام ضحك بعذوبه:هههههههههههه طيب يلا
>>وناظر الشباب :وانتم حياكم
العيال ماصدقو خبببر وطلللعوووو ورااه


.., هذي هي الدنيـا متاهـات واحـزان ~
,.. كلـن يـدور راحـتـه مالقـاهـا ~
8
8
8
8
8
8
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــارت

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:51 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ((19))ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــارت

من غلآإتك ..!~
قمت آإفز وآإضرب تحيييه ..
من لمحني قـآإل :
..{ مبدع في فنوووون آإلعسسسكريه !~



عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــد زياد في بريطانيااا
زياد وهو لمى اللحين مو مصدق اللي يصير
ليان تبكي وعيونها محمره من البكي :ابوي راااح يازيااد رااح
زياد ضمها له:ليان لاتسوين بعمرك كذذااا خللاااص
ليان وهي تبكي بحرقه:من لي عقب ابوي من لي ليييييييه دايم يروحون اللي ابيهم لييه
زياد تأثر معها:لاتقولين من لي انا لك لاتسوين كذاا بحالك ليان
ليان تبكي وهي مو مستوعبه اغلااا ناسها راااح
مرام جالسه تناظر اختها وزياد وهي لمى اللحين مومصصصدقه تحسه حلم
زياد:بكراا راح نرجع الرياااض وبنفس الوقت راح توصل جثه المرحوم وظبطت الاوراق
ليان بكت بقوه وبحرقه :ياااربي ياااااااربي محتاجه لك

يٌ شٍشٍينهَـَا لـآ صَـَارِ ؤدِكً . .
. . . تقَـَـَؤلَ
. . . و تقـَـَـَؤلَ
. . . . و تقَـَـَـَـَؤلَ
واخَرتهََـَا تخ‘ـنقَـَـَـكً :
الع‘ـٍـٍبرِ رِ رِ ه ‘ ؤ مَ يَـَطلِـَع كًلـآمَ !
ؤدِكً تبَـَـَرِ رِ بٍـٍـٍس مَ لكَ :
لـآ قَـَـَوه / ؤلـآ ح‘ـٍـٍول !
الغ‘ـصٍـٍـٍه فِ حَلقَـَـَـكً ؤ ع‘ـليَـَـَكً
كًكًلِ (ـآالمم‘ـلـآ آ آ مَ

عنــــــــــــــــــــــــــــد البنــــــــــــــــــــــــــــــــات _ببرج خليفه _
البنــــــــــــات يناظرون مندهشيين من المنظر
احلام تناظر وكل شوي صاقعه بشي
غلا مسكتها:فليتينا
احلام:هذا مايجيه الا معاريس مو جيش الحرس الوطني
غلا :هههههههه اقول لايكثر وناظري لموس سوت فينا خير
احلام من قلب:قولي امييين
غلا:اميييين
احلام:يارب إذا كان لميس تحب حسام وحسام يحبها يارب اكتب حياتهم مع بعض
غلا ناظرتها:وش عنددددي بس اميييييييييين
وجلسو بعضهم وبعضهم صار يدورر
احلام يوم جت بتجلس الا في وحده جايتها تسحب لهاالكرسي عشان تجلس:وحليلها داريه اني اقرب للملك عبدالله
راكان :هههههههههه ايه داريه اقول اجلسي
احلام وقفت وبعدت عنها الكرسي :لااا مابي اجلس جايه عشان اجلس بروح اشوف معهم النوافير وهم عايشين جوهم >>وراحت معهم الا ان بعض البنات جلسو
وكان الهدؤؤء وصوت الموسيقى مسيطرين على الجو
غلا جلست معها رزان ولميس وهياء
وفيصل وحسام ويزيد وتركي
فيصل رمى على لميس المنيوم لانها كانت سرحاانه بعييد عنهم
لميس ناظرته :خييير
فيصل يحارشها:وين رحتي
لميس بسخافه:رحت الرياض ورجعت دبي
غلا بدون ماتدري :ههههههااي مرااا بايخه
لميس ناظرتها:احد طلب رايك
رزان:ايييه اناا
لميس بغرور:لاتخلوني ارجعكم تراني انا اللي مطلعتكم
حسسام ابتسم "وشو عقبه رجع صوتك وضحكتك عقب مارحتي لغيري وصرتي من نصيبه كلها ايام وتتعودين عليه وتنين هالحسام اللي كنتي تحبينه وتموتين فيييه "واختفت ابتسامته
تركي:ياااهووووه انت حسسسسسسام
حسام صحى:هااااه
تركي:لا مشاء الله لهدرجه المكان يخلي الواحد يسرح
حسام بضيقه:ماتدري عن اللي سرحت فيه
لميس تناظره وحست بضيقته
الااحلام ناطه مخرعين غلا وملاك تخرع لميس:يييييييييييييييييييييييييييييييياااااء
لميس تعودت علىيهم ولعلى اسلوبهم فمااا هتمت
ملاك وظربت على راس لميس:وووجع ماخفتي
لميس بهدؤء:لاا تعودناا
احلام فضحت غلا:ااااااااااالله وش هالمود غلااا صايره ام الذرابه كلها فيك
غلا ترقع لعمرها وهمست:من زمااان وانا ذذربه انططمي
تركي وهو يناظرها من بدايه ماجلسوو ومبتسم
فيصل يناظر ملاك "ملاك وربي اسم على مسسسمى مـلاك "وصار يتهجى اسمها حرف حرف >>انهبل الولد
ملاك تناظر اخوها طلال اللي عاايش جووه كلهم يناظرون لتحت ويتكلمون ولا كأنهم يتكلمون
ليلى:وربي مافيني شي
طلال وهو يناظر للمكان اللي تحتهم:اعرفك ياليلى فيك شي قولي تكلمي وين طلال اللي كان عمرك كله وين طلال اللي تقولين هو روحي ولو بغى عيوني عطيته لاتعطيني كل هذولا بس عطيني جواب لسؤالي
ليلى حست بالغصه :صصدقني ياطلال مافيني شي
طلال بنفس حركته:ماصدددقك
ليلى ابتسمت :ماتوقع طللولي فديته مايصدق ليلى
ابتسم طلال :يصصدق بس إذا قالت له اللي يبي
ليلى ضحكت:هههههههه يانصصصاب
طلال قال بحنان:قولي امييين الله لايحرمني منك ولايحرمني من ضحكتك
ليلى ناظرته:ولامنك ,.
ونطت ملاك بالوسط وكأنها مو داريه :حللو الجو طلول وليول
طلال عض على شفته السفله :مررررررره يجنننننننننن
ليلى ابتسمت على شكله :ايييه حللو
ملاك حست فيهم وهي شوي وتفطس ضححك على شكل طلال وراحت
طلال :ولابعععد ناوي اذبحهااا
ليلى ضحكت وهي تناظر قدامها:هههههههه حرام عليك
طلال ذااايب :الا انتي اللي حرااام عليك خفي علي لا اتهورررر
ليلى استحت ولفت عنه وكمل:لبببببببى الخجولين والله
ليلى لفت عليه:ططططلااال ترى اروووح
طلال انهبل:لآلآلآ الا هذي قد سمعتي باحد يقول لروحه روحي
ليلى كانت بتروح بس مسك يددهاا وناظرته :طلال
طلال ماهمه احد:ياعيونه انتي بس حبيت اقول لاتنسين ترااني احبببك
ليلى بعدت يده:حتى انا >>وراحت
فيصل جاه وهو يصفق:مششاء الله ولاعندك بالشعب لو شايفك ياسر لعن جدفك
ططلال:عااادي نسيبه
فيصل يتهزااء فيييه:عااادي نسيبه
طلال :اقول امشش قدامي عكرت مزااجي الله يعكر مززاج العععدو امششش

قلي من اللي زعلك بس قلي
لاقلب لك الدنيا وانا ادور رضاك

من لي انا غيرك من الخلق من لي
تفداك روحي هاك روحي وتفداك

خذها هديه ياحياتي وكلي
خل القهر يموت عداي وعداك

وخل اللي اقبل يم حبك يولي
لاشفت نور عيونك اقول حياك


يزيد:لا ااا هينااا احللى نطلب من هينا احسسن
تركي:بكيفكم
حسام:انتم يالبنات على راحتكم اما انتم ياابو الشباب اقلطو وحياكم الله على قل الكلافه وكل واحد يتكفل بعمره
الشبـــــــــــــاب:افــــاا
فيصل:ماهقيناها منك
حسام ابتسم:لاتصصدقون يـلأ بس شوي شوي علللي ماني جالس على بنك
احلام وهي حاطه يده على دقنها:يعن انني يالمدير شركات الفييصل
حسام :احلللفي عاااد انتي ولا تاكلين شي
احلام بلعت ريقها:خلاااص والله خلااص ..قومو بس نااكل ترااني ججوعاااانه
يزيد:قومو انتو ماهمكم الا بطونكم
رزان"نسسينا ماكلينااا ايام ماكنت تاكل بالخمس بس يجي يوم واذكرك مانسيت كفخه الدرج ":اجللل في شي اهم منه
يزيد:عندكم انتو لا مافي شي اهم من الاكل
رزان "وووه عااد تكلم هالمغرور من زيينه "
حسام:ماعليك كلو اللي تبون
سحر "مو لله عشان هالعبده اللي جالسه قدااامه ااااه بس والله لوريك "
لميس تناظر نظرات سحر اللي واضح منها الحقد والكره
ملاك :اقول قومي انتي وياها يلا غلا لموس حلوم يلا بعد انتي هيون
غلا ناظرتها:تعال ي تعالي انتي ليييه تدلعينهم وانا لا
ملاك :اهم شي انتي غلااوي
تركي ابتسم وقال يزيد:بلا حركات البثاره ذي دلعيني ومادلعيني روحو اكلو احسن لكم
رزان همست :يامللللللللغي
لميس لفت عليها:انـا
رزان :لااا الا انتي
احلام:انت وش حاارق رزك
يزيد:شايل همكم لاتجوعون
غلا:امي وانا مدررري "انا ورااي ماسكت انططم لاسني ماعمره انربط على الاقل قداامممه "
يزيد:واعظظظم
احلام :انا مابي
لميس:ولا انـا
حسام:وليــــه انشاء الله
احلام:كذذا غصب مسويه دايت
حسام يرقع لبنت عمه:انتي ومسويه دايت وانتي بعد
لميس :اممممم كذذا ماشتهيت
ملاك وطلال وفيصل جاايين وبيدهم اكل :اقول حسسام ماتتوقع يطيح هالبرج علينا ونصير من الضحيات
طلال :ههههههههههههه عااادي مافي مشكله يطيح عليك
ملاك ظربت طلال:انت ولا كلللمه كلمتك كلمت اخوي
طلال:وانا ولد الجيران
حسام وهو يشوف اصواتهم بدت تزداد:اقول انتي ياحبيبي انت وياها اجلسو كلوو فشلتونا
ملاك:ايييه والله فشلتنااا
طلال راح وجلس وانكسر منه الصحن
والشباب تبرو منه ولاكنهم يعرفونه
حسام ناظره:تعرفنا نعرفك
طلال :يالنذذذل
وجى احد عاملات وصار ياخذ اللي تكسر
طلال ابتسم:ياحليله ماهاوش مو مثل مطاعم الرياض
فيصل:ككككككل شي ولا الرياض اسكت
تركي:وانت ياعمي ورااء ماتاكل
حسام قام :اهم شي انـاا
ملاك:راااعي العزيمممه
وراح حسسام عنهم
فيصلى:وين لمى ولين
مع سحر وفجر
لميس طلع جنونها"ذولا بيخربون خوووواتي "وقامت بسرعه لهم
غلا قامت وراها
واحلام
ورزان
الشباب ناظروهم والبنات يروحون الثانيه وراء الثانيه
فهد بشك:شفيهم هذوللا
ملاك تخلي الوضع عادي :عااادي قامت وحده قامو الباقي

.!!

كَل شــي يمر { بخأإطري مر السح‘ـٍـآإب ..

وأنت اللي تأإثـيرك علي طوٌل العم‘ـٍر مـآإ ينمحي ..
عنــــــــــد لمى ولين
جتهم لمى لقتهم جالسين مع بعض ويضحكون ارتاحت شوي
رزان :ترانا جاايين فزعااا
احلام:حبيتين بكرا نطلع في جرايدهم فتيات سوو ازعاج في برج الامارات مما اداى الا تشابك في الايدي
غلا:باللهي من منجحك في التعبير لاتقولين ابله مزنه
احلام :عليييييييك لمبببه
غلا راحت هي واحلام :اقول نروح ناكل منتم نافعيني
وجتهم حلا وهياء ومرام :شصار
لميس:ماصار شي وش فيكم كذا قمتوو
هياء:تصدقين حركاتكم ذي تذكرني بالمدرسه
لميس ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههههههه ..لبى المدرسه والله خلاص جامعه مافي مدرسه
حسام ابتسم :"يالببببببببببببى ياناااس ..ليه حتى يوم تزوجت وصارت على ذمه رجال غيري مازلت احبها وابيهاا ليييه "وحزن انها خلاص الايام الجايه ماراح يشوفها زي اللحين

وُ شّ آقسسَىُ ..
مِنّ آلمُ بَـآتّ بْـصَدِرّ مَـقهُورّ ؟

" جَفَآإفّ الضّحگه ! "
بْـ شِفّة جِرِيحّ . .
فِيً وَسَط | فَرحَه

تركي : تحبها
حسام ناظره:اييه
تركي :كنت حاااس
حسام :وش يدريك
تركي من ساعه واقف عند هالمشويات وشكيت تعشقهااا
انفجر حسسام من الضحك :هههههههههههههههه وانا على باااالي
تركي ناظره:وشو
حسام وهو مبتسم ويعطيه صحنه:اقول روح كل انت ..مافيني الا العافيه بس طقت فيوزاتي شوي
تركي وهو يشوف الاكل:تصصدق عندك ذوق حتى تختار احسن وذوق يلا رايح اكل >>وراح عنه
حسام تنهد وحس بيفضح عمره شوي لف ولقى اغلى ناسه يختار له عشاء
حسام لف على الشباب لقاهم سولفون راح لها حسام
لميس وقف يوم شافته جاي وقفت مكانها
حسام وقف قدامها وسكت مايدري وش يقول بس اللي هو متأكد منه انه يبي يقول بس مايدري يبدا من وين
لميس :فيه شي
حسام ابتسم:لا سلامتك
لميس ناظرت سحر اللي تناظرهم وهي جالسه بعيد عنهم شوي بس ترصد حركاتهم :طيب ليه جيت وبعدين تغار عليك سحر
حسام وهو شبه معصب:لمــيس
لميس عطته صحنها:عليك بالعافيه
حسام ابتسم:تدرين بيطلع احلى اكل اكلته
لميساستغربت:مو تو كنت بتعصب علي
حسام:وأحد قالك اقدر انا اصلاا اكسر خاطرك
لميس ابتسمت: ماله داعي تقول هالكلام
حسام همس :اشواا عارفه
لميس خافت احد يشوفهم وتذكرت شي ماراح عن بالها :اقول.. صح نسيت مااهنيك مبروك على الخطبه
حسام نزل عيونه:وش قصصدك يالميس
لميس حست كسرت بخاطره وسكتت
حسام ناظرها :صدقيني انا كنت ابيك وابغالك ومستحيل اخليك تروحين لغيري بس مستحيل اضلمك معي
لميس وهي شوي وتنفعل :انا مستعده اتحمل ضلمك وكل شي بس ماقدرت هالشي فيني
حسام وهو يهمس لها: ماتوقع يالميس في يوم من الايام بتتخلين عن ولد ولا بنت امك تتمنى يناديها جدتي واتوقع مالي الحق اني احرمك من طفل يناديك يمه
لميس تنناظره والدنيا تروح فيها وتجي ونزلت دموعها "يــاربي ياحســام مسستحيييل" :ننحرم سواا ولاينحرم واحد مناا وانت على بالك يوم خطبت سحر حليت المشكله بالعكس بطلع كثير من المشـاكل
حسام : كان ودي اقولك هالشي من زممممـااان بس ادري فيك بتقولين لوفيك مافيك ماراح تقولين لا صدقيني
وكمل حسام :مستانسه معه
لميس ناظرته وناظرت بعيونه الحسره والقهر :يهمك هالشي
حسام :لا ..>>وناظر الصحن اخذه ومده لها :انتي اللي عليك بالعافيه
لميس رجعت الصحن له واخذت بس الملعقه:لا انت اللي عليك بالعافيه
حسام :رجعي رجعي
لميس خافت :وشو
حسىام:الملعقه خليها مو احلى مافي هالصحن ملعقتك >>وراح عنها
لميس "وش اقول بس الله لايحرمني منك الله يخليك لي وشو ..."
سحر "تهني يالميس اللحين محد قايلك شي اذا صرت زوجه حسام على سن ورمح والله ماارحممك "

ما اقول اني بطلـہ.. ولا اقول اني مصيبـہ
ل;كن !!................................................ .. ................
عمري ماتمنيت راس وما قدرت اجيبـہ

الكـــــــــــــل كان مستانس من الطلللعه والفله والوناااسه
ورجعو مستاااانسين عند البعض

ياصصآإحبيَ ..

يآإليتَ آإقدر آإدخلَ قلوبَ ( آإلبشر ) ..
وآإعرفَ مكآإنتيَ فيهآإ .. !
يمكنَ آإحدَ يعزنيَ ومآإعنديَ خخبرَ ..
ويمكنَ نآإسَ اعزهآإ و انآإ ( مخدوعهَ ) فيهآإ .

عنـــــــــــــــــــد الشبـــــــــــــاب العشاء
الكل توه قايم ومصحصح
تركي:قومو يلللله بنروح نستقبل ريان من................................................ >>صدددمه حيــاته
حسام ناظر تركي اللي ماكمل كلامه :تركي شفيك
تركي وهو يبلع ريقه وعيونه على ال tv
حسام ناظر الtv صرخ صرخه قوم كل النايمين :ريـــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
جلسو الشباب كلهم من الصرخه
لاحظو في شريط الاخبار
وبعدها صرخ يزيد من دون احساس:لااااااااااااااااا
حسام كان مثل التايه يدور له نقطه نور مسك الريموت كنترول وطول على الصوت
.’,’,ننقل لكم هذا الخبر العاجل وقوع طائره ركاب من نوع بوينغ 747 رحله رقم 535 في المحيط الاطلسي نتيجه عطل في المحرك الذي سبب سقوط الطائره بعد ربع ساعه من القاعها في نطاق ان القوات الكنديه كثفت قوات للبحث عن الجثث المفقوده حيث انه لم يتم العثور حتى الان الا عن عشر جثث من اصل 300 راكب عند حدوث أي جديد سنوافيكم بأهم الانباء
.,’,في خبر اخر مقتل اربع عراقين وثلاث جنود.......................... ..........
كان واقف ما قدر الا ان طاح في حاله انكار تامه مو مصدق اللي صار ريان ريان ااااح
تركي شافت حسام اللي مو مصدق
والشباب اللي متنحين في الشاشه

" الَحآلَ "
. . فيَ بع‘ـدَك ,قسسَمَ بآللَه مَآ آسمَيَـه حَآ آ ا آ لَ

حلا كانت لسى طالبه لها ساندويش والبنات محتاسين لانهم قررو يروحون مع الشباب يستقبلون ريان
جلست حلا تفرفر بالقنوات وملللت :اووووووو يااااربي مالي الا قناه ابوي المفضضله
سمعت الخبروقفت دقيقه خمسه او ساعه ما حست برجلها وبجسمها كلها متجمده وحاسه بالبرد طاح الكاس منها واجتمعو عليها البنات
حلا تناظر البنات وحده وحده تتمنى تكون بعلم يكون كذذب بس ماتصدق :مسسسستحيييل ماصدق >>وصارت تبكي بهستريا
البنـــات يناظرونها مو فاهمين السالفه
شوي طاااحت عليهم

كثيـرْ أشيـآء
صـآرتْ فِـيْ { غ ـيآبگ } وإنـتْ مآتـدِريْ
وكِـلْ مآج ـيتْ
أسولِـفْ لِـكْ ع ـنْ اللـيْ صـآرْ
مآ { ألقـآگ }


وخافوو البنــات عليها وراحو قالو للعيال واخذوها للمستشفى _مستشفى دبى الدولى_
نص البنات ونص الشباب راحو
والباقي جلس
رزان تبكي ولميس تهديها :خلاااص رزان ادعي له لمى اللحين ماندري عنه
رزان وهي تبكي :مااابي شي من هالدنيا بس ابيه بس هووو
ليلى تناظرها وهي تبكي"ياااربي كذا بيكون حال ياسر عقبي ولا انا عقبه طلال ايه طلال وش راح يسوي لو يفقدني ااااه ياربي ارحمني برحمتك"
مرام وهي تبكي معهاا:خلاااص الله يخليك رزان خلااص
وبعدها بدقايق دخلو عليهم امهاتهم
ام فيصل:خلاااص يايمه يارزان ادعي له
ام سليمان:ماراح ينفعك الا دعائك
ام راكان:الله يرررده سااالم ياربي
ام خالد:جاااييين نستانس ولا نحزن
رزان ماهتمت لكلامها
ام فيصل:خلاااص يا ام خالد انتي شايفه حالتنا الله يهديك
ام خالد صارت تتأفف
رزان تبكي وشهاقه شوي ويكتم انفاسهااا

أنْا غَيِآبكْ ورُبَ الكُونَ : يِخنَقنيْ ..!
بَسْ إنَتْ قلّيِ :
يـِ / غَيِآبيْ كيِفَهآ أعَصِآبِكْ ..؟

ابو راكان:طيب مادق عليك ماقال شي لك
حسام يفهم عمه:ياعمي امس دق علي وقال انه بيجي اليوم وعطاني الموعد
ابوراكان تنهد:لاحول ولا قوه الا بالله يعني وشلون
حسام جلس :والله مدري \
جلس يدور بنظره على الريموت يبي يسمع اخر الاخبار قبل ما يوصل الخبر الاكيد
كان وده ما يرفع الصوت ويتأكد المصير الاسود لريان انه مااااات مات ورحل عن هالدنيا
حسام حاط وجهه بين كفوفه حط على القناه يستنى أي خبر جديد عن ركاب الطياره ..
ريان: ياخي لا تعصب انشاء الله انا بروح اخطبها لك بنفسي وش تبي بعد انا اتنازل واخطبلك لميس
حسام: وش تخطب اول شي خلني اعرف البنت تحبني تبيني والا لا
ريان: اقطع يدي مو من هنا من هنا من كتفي اذا ما كانت تحبك ياخي انا حساس احس بالحب عالطاير يا عصفور انت
حسام ماله مزاج:خخخخخخخخخخ اقول طس عن وجهي
ريان:انت اللي طس بس
قام من كرسيه حسام : اروح ما عندي مانع انا من يوم ما جلست معاك وانت ماد بوزك كذاا>>مد بوزه الاخ
ريان سحبه من يده وجلسه: هههههههه اقول اجلس اشرب قهوتك وراك سفره وبشتاقلك ياحسو
حسام يرمش : ولا يهمك قلبي ريون بجلس بس لعيونك
ريان:ههههههههههههههههههههههههه ههه
رجع لواقعه لما جلس ولد صغير يلعب ببنطلونه
حسام مسح دموعه بكفه: هاا حبيبي روح لبابا
ابتسم الطفل وقال بنبره طفوليه خلت قلب حسسام ينفجر:لييييه انت تبكي الرجال مايبكي
حسام مسح دموعه وباس خده وابتسم ونسى ماكان فيه :ليه الرجال يبكي الرجال بعد يبكي
الطفل وهو يمسح دموع حسام وحس حسام بكهرب "لاني بنحرم من طفل زيك ولا اني بفقد صديق عمري ريان ولا لاني فقد كل حياتي لميس":طيب ليه تبكي
حسام وهو يبوس يده الصغنونه وابتسم:لاني تعبان
الطفل وهو يحط يده على جبين حسام:لا كذاااب مو تعبااان لاتكذب علي اصلاا بابا لمى يجي من العمل بيكون تعبان ويروح يرتاح وانا اسوي له مساج إذا بيقول لي وماما تصلح له الغداء ومايصير تعبان لان ماما بتطبخ له اللي يحبه حتى لو ماكان حلو الاكل يقول حلو
حسام ابتسم:طيب ليه
طفل:لان بابا يحب ماما وماما بتحب بابا
حسام سرح بييييعيييييد بعالمه سرح من البدايه تذكر ريان وهم صغار لمى كانو يدرسون مع بعض ويعرفون بعض واسرارهم كلهم لبعض سرح باللي تخلى عنهااا
ابتسم الولد: انت وين ولدك
حسام اختفت ابتسامته لاشعوريا:قلت ولدي
الطفل ببرائه اطفال:ايواا
حسام :اصلا انا لسى ماتزوجت بس خاطب
الطفل وهو يجلس على الارض مقابل حسام:طيب قولي وش اسم حبيبتك
حسام ابتسم :اللي يشوفك يقول بزر ونتفه بس شكلك فاهم
الطفل بنفعاليه:انا مو بزر انا رجال ابوي دايم يقول عني رجال
حسام ابتسم:والنعم
الطفل رجع يسأل سؤاله:من هي حبيبتي تبيني اروح اقول لها وش اسمك
حسام :اسمي حسام وانت يارجال
الطفل :انا سعد
حسام وهو يمد يده:هـلآ والله بالرجال
الطفل وهو مستانس يوم سلم عليه :اهلا قولي وينها حبيبتك اروح اقول لها بأذنها حسام يحبك وبيموت فيك مثل ما بابا وماما بيسوو
حسام ابتسم:كبيت عفش اهلك الله يهديك
سعد ماهتم من كلامه :قولي وينهاااا
حسام اشر على وحده كانت واقفه عند الاصنصير معها بنات :هذيك
سعد قام وراح وقبل لايوصل لها اخذ ورده بيضاء ساقها طويل ومتفتحه كانت مزينه فيها الفندق وسعد اخذها
البنات سكتو يوم شافو سعد واقف قدامهم واساكت
احلام:حبيبي شفيك
سعد خبص:وين لميس
لميس ناظرت في البنات وناظرت فيه :هلا حبيبي انا لميس
سعد :ابي اقولك شي
لميس استغربت :انــا
سعد :ايوووا
لميس :طيب قول
سعد انزلي بقولك بأذنك
لميس نزلت لمستواه ووهمس بأذنهاا بنبره طفوليه:حسام يقول انه يحبك ويموت فيك وهو بدونك ولاشي ويحبك يحبك يحبك يحبك يحبك كثثثثثثثير كثثثثثير >وعطاها الورده وباس خدها وراح
حسام كان يناظر كيف الموقف وابتسم على جرائه هالطفل

فدوْكَ ‘ النِآإسَّ
يِا آإجِمِلْ منْ " رسِمٌ فيِنيْ بِلادّْ إآحِسِاسْ " ‏!

وجى عند حسام ومد كفه وصافح كفه سعد:يابططططل انننت
سعد ابتسم
حسام نسى شي مو شي اشيأت :بابا وين
سعد :مدري اصلا ضيعتهم
سعد وهو يناظر ابوه :بـابـا بـابـا
ابو سعد قام وضمه :حبيبي وين كنت قلبنا الدنيا عشانك اللحين ماما زعلانه عليك
سعد:لااا بابا لا تزعل ماما
ابو سعد:انت اللي زعلتها
سعد :باب لازم نروح واشتري هديه لماما عشان ترضى
ابو سعد ابتسم:طيب يلا
سعد:لحظه بابا >>وناظر حسام :مع السلامممممه
حسام ابتسم :مع السلااامه >>وراح سعد وابو سعد

تدرِي ..‘ وش آللي يشرِح آلقلبْ وَ آلروح ؟
" ذكر آلله , ثم آشوفِك دوم متهنيّ "
...

يتبــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, احبك, اكلمهم, بالاسم, بعينى, يشبهونك, رواية, عدوك, وصدقني, وقولما
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية