كاتب الموضوع :
عبدالرحمن ناجي
المنتدى :
الارشيف
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ((12))ـــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــارت
في سيــــــــــــــــــــــــاره فيصـل
فيصل :لميس وراك ساكته
لميس تنهدت:مافيني شي
فيصل :هذا وانتي مابعد عيلتي وكذا تنهيدتك اجلل لو عيلتي وشلون
لميس ضربته على راسه:يلاااا جوز عني
فيصل:هههههههههههههههههه كل ذا حياا
لميس حمررت:مالك خص
فيصل :الا اقول عهد صديقتك اخوها إياد مشاء الله على ان سنه صغير بس مشاء الله راعي شركات
لميس طلعت عينه:إيش شررررركاااات
فيصل بجديه:ايه عنده شركات محليه وعالميه ودايم يكتبون عنه بالجرايد والمجلات
لميس:تصدق ماكنت ادري والله
فيصل يشرب العصير ويناظر طريقه :وليه تدرين
لميس تناظره:يعني اخو صديقتي المفروض اعرف وبعدين انا وعهد عشره عمر
فيصل بدون اهتمام:انتي وصديقتك تنجازون لبعض
لميس:وانت الصادق
فيصل وهو يطلع جواله اللي يدق :هـلا والله وغـلا الطيبـ عند ذكره
إياد ابتسم :هـلا والله بكـ عساه بالخير
فيصل ابتسم:افا بس انت راعي الخير ولو.. كيف حالك
إياد:تمام ولله الحمد انت شلونك وشلون الاهل
فيصل يحس تلعووز:والله حمدالله بخير ولله الحمد انت شلون الوالده.(وطاح العصير على فيصل وحاول انه يعدل سواقته ويمسح اللي كبه >
(لميس:فيصل انتبه لسواقتك
فيصل بجد يحس انحاس:طيب طيب خذي العصير مني :واخذت العصير منه وحطته لحاله وعطته كلينكس
إياد خاف عليهم او بالاحرى عليها :فيصل فيك ششي
فيصل ابتسم :لالا مافيه شي ..
لميس عصبت عليه:تستهبل انت تكلم ولاتشرب ولاتسوق ولاتاكل >>واخذت الجوال منه وكلمت :طليل كل ذا حب فيه حتى على الطريق اذا وصلنا بالسلامه انا اجيبه لك برسم الخدمه تامر بشي
إياد ابتسم_فدديتك وفديت صوتك_ :لاسلامتك
لميس رمت عليه الجوال بخوف :ف.ف.ـيصل ..(ياغباااااااي فيصل يتكلم معه برسميه يعني بيكون طلال مستحيل دايم كلامهم مزح ))
فيصل يكلم إياد:معليش إياد
إياد يقاطعه _اسمع صوتها وتقولي معليش _:لالاعادي المهم شخبار الوالد والوالده
فيصل ابتسم _حلوه التصريفه_:كلهم بخير الحمدالله انت قولي وشلون الوالده عساهابخير
إياد:والله بخير والحمدلله وودها تشوفكم
فيصل:والله ولنا الشرف في اي وقت حياكم
إياد بجديه:متى فاضين ؟
فيصل يتكلم بجد:شوف انا اللحين ماشين لشرقيه وعقب اسبوع او اسبوعين بالكثير راجعين
إيادابتسم:اجلل تروحون وترجع بالسلامه انشاء الله
فيصل :تسلم والله .
إياد((فديتك وفديت صوتك)) :شكل معك الاهل ازعجتك
فيصل:لاعادي مامعي لميس وتشكرك على اللي سويته معهاا ذيك الايام انت واختك
إياد ابتسم:لاعاادي مثل اختي عهد مافي فرق ..
فيصل:والله من طيب اصلك
إياد:واصلك طيب تامرني بشي اخليك تسوق على راحتك
فيصل:لاسلامتك تسلم
إياد:يلا سلام
فيصل:سلام >>وسكر
لميس:من هذا اللي تقوله اني اشكره ..وبعدين فيصل ترى على بالي طلااال
فيصل ابتسم: ادري
فيصل:هذا إياد وبعدين الرجال سوا معنى معروف
لميستظرب على راسها:ياغبييي ياالله عهد معي ولاعمري فكرت اقولها تقول لخوها مشكور على اللي سويته بس اشوى انك قلت له ..طيب وش يبي
فيصل ابتسم:يقول يبي يزورنا هو والاهل
لميس باستغراب:هو والاهل ليه
فيصل:والله مادري عنه وبعدين ولد رجال راعي حق وواجب
لميس:فيه اشياء توني اعرفها عنه ..
فيصل:قصدك انه يملك شركات واراضي إياد شاب راجح عقله ماسك شركه لها وزنها بالبلد والناس تشهد بمرجلته ويحبونه
لميس بصدمه:والله شي غريب
فيصل:يلاا هذا قدر الانسان>ودق على طلا ل وحط على سبيكر
طلال :هلا والله هلا وغلاا هلا بعين السيح هلا وفصولي
فيصل ابتسم :شعنده طلولي شغاله عنده الرومانسيه
طلال :احد يرووح لشرقيه ولاتبيه يصير رومنسي
فيصل:مو لله
طلال من قلبه :لعيون ليلى
لميس ناظرت فيصل وفيصل كمل يسلك :اقول انت ووجهك ترى ماني فارغ لك بس اشتقت لك ودقيت عليك
طلال بقرف:نعم نعم نعم من انت عشان تشتاق لي
فيصل ضحك على اسللوب طلال:لك انت الشرها على اللي دااق عليك يلاا طسس عني
طلال ضحك:ههههههههههههه من عنوني >وسكر بوجها
لميس على طول :من ليلى
فيصل يصرف:مااااالك خص
لميس غمزت :اجللل ليلى والله لعرفهاا
فيصل يخوفهاا:شووووفي شوووفي
لميس خاافت :ييمممه ..وجععععع
فيصل ضحك انهاا خاافت :هههههههههههههههههههههه
وناظرت على جنبها الا حسام جنبهم وواضح عليه تعبان:_ليت اعرف وش فيك _
َمنْ ليلَه آلبُآرحْ وآَنآ حآبٍسَسنيَ آلضيَقْ
عَسَى ( صَبآح آليَومَ ) يطلَقْ سٍرآحيَ, وَعآدت ٍلي آلضَيقه علَى فكَه آلريَقْ
آلله يهًونٌهآ َو | يسعَد صَبآحَيَ
عنـــــــــــد إيــــاد
إياد منسدح على الكنبه ويفكر :يـالبـى لبـى هذي وشلون ملكتني من بين كل هالبنات يارب انها لـي
ام إياد جته:اشوفك تبي البنت باي طريقه
إياد: بس زين ماخترت
ابتسم إيادابتسم بحنان كبير عكس قوته وصرامته بالعمل لو يشوف واحد من موظفينه هالرقه إلي بعيونه ما راح يصدق انه مالك وحده من اكبر الشركات بالمملكه .. كان مهيب شخصيته قويه ووجوده مسيطر .. زاد عليه وسامته المدمره وطوله بنيته القويه لأنه من المنتظمين على ممارسة رياضة بناء الأجسام ..وغير عصاميته وثقته بنفسه وحسن تصرفه إلي خلته يحمي أمه من غدر أعمامه بعد وفاة أبوه مباشرة . وإيمانه وقدرته وإرادته في مواجهتهم وتخطي العقبات والطعنات إلي وجهوها لظهره أول ما مسك شغل أبوه وجده ...
امه:متى تبيني ارووح لهم
إياد :يايمه اللحين هم بالشرقيه وإذا جو انشاء الله دقيت على ابوها واخذت موعد معه
عهد نطت /من بنته مااصدق إياد اخوي هاللي جنبي وحاطه عيني بعينه يبي يتزوووووج لااا ماصدق مو انت عندك كره في البنات تكرهم كلهم الا طبعا اختك
إياد:طلع العكس احب كل البنات الا اختي
عهد بوزت:ماما شوفيه
ام اياد:اهم شي انتي
عهد:لوووول تستاهل ..اقول اخوي ياحبيبي ابيك تسدد جوالي لانه قطعوه
ام إياد:كله سبايب هالخدمه عساهم يقطعونهاا
اياد:ههههههههههههههههه امييييييين
عهد:يمه حرام عليك..
اياد:طيب اليوم اقول لماجد اخليه يسدده
عهد ابتسمت:الله يخليك لي ولايحرمني منك >وباست راسه
ام اياد:على هونك شفيك طايره من الفرح
عهد:اقول إياد حبيبي
اياد:اقول عهد حياتي ورى ماتنطمين لاني ماني فارغ لك
عهد:طيب خلنا نسافر
اياد يصرفها:روما باريس لندن اللي تبين بس بعدين
عهد:لامابيهم
أياد استغررب :غريييييييبه عهد وش عندها
عهد:لان لموسه هي واهلها وعمانها رايحين الشرقيه ودي نروح معهم
إياد ابتسم :طيب وش المطلوب معليش عهوده انا تعبان وهالايام بالذات مشغول
عهد :لاعادي
إياد قرص خدها:المره الجايه وسلميني على لموسه >>وطلع
عهد:وش عنده مروقه الا يمه من خاطب
ام اياد:مالك خص
عهد:مالي خص مالي خص اهم شي يفعل لي الخدمه
أهديتلگ" قلــبٍ "مآسِگن فيه مخلوق "
" قلــبٍ"عَجز لآيقنعَه أي إنسِآن
" قلــبٍ عَنيد "ونظرته " دآيمٍ فـوق "
" قلــبٍ گتوم " ومآشگى هم وأحزآن
" قلــبٍ" بغآگ وحآفظگ وسِط صندوق
" قلــبٍ" ترى غيرگ وما هزه إنسِآن
عنــــــــــد ياسر
ياسر جى عند اخته وشافها سرحانه:ليلى ليلى
ليلى ناظرته :تكلمني ياسر
ياسر ابتسم :شراايك انتي بالله
ليلى مسكت راسهاا:اعذرني يااسر ماكنت معك
ياسر ابتسم:مع بنات خالك
ليلى بستغراب:بنات خالي شفيهم
ياسر ناظرها:اليوم راح يجون للشرقيه وهم بالطريق كلمت طلال قبل شوي وقال بقى لهم ميه كيلو
ليلى ابتسمت من سمعت اسم طلال وقلبها صار يدق:صدددددق فلللله
اهتز قلبيے يوم طروه .. !
هزت محب لہ مع الشوق فزه //
هم يحسبونـيے نـاسيے يوم طروه .. !
وانـت بفكريے عايش گل حزه ياسر:وراح يجلسون شوي عند البحر اول مايوصلون وبعدها يروحون يرتاحون
ليلى راحت عنداخوها:تككفى ياسر الله يخليك وش رايك نروح عندهم
ياسر ابتسم لوناسه اخته:من عيوني كم عندي من ليلى
ليلى نزلت دموعها:الله يطولي بعمرك ياخوي
ياسر تاثر مع اخته _اللي كم يوم وبتفارقه_:لاياليلى الادموعك مالي بهالدنيا الانتي واللي يضيقك يضيقني
ليلى بكت :مدري كذا دون شعور تذكرت امي وابوي ودريت اني بلحقهم
ياسر ضم اخته ودمعته نزلت وخنقته العبره:لاياليلى لاتقولين الله يخليك لي ولايحرمني منك عسسسى يومي قبل يومك وش ابي بهالدنيا دونك لاابو ولام واماعندي الا انتي خلاص ياليلى
ليلى تحاول تهدي من نفسهابس شهقاتها تكتم انفاسها:ططيب
ياسر ابتسم يخفف الجو:يالاا عااد ترااا طيليل مزعجني يقوول يبي نستقبله مسوي فيهاا
ليلى ابتسمت من بين دموعهاا:ههههههه
ياسر ابتسم من قلب:يلاا روحي البسي نطلع نتمشى قبل لايجون
ليلى قامت وراحت تلبس
جت بالخطأ (هالدمعه) من عيني نزلت
7
7
7
7
7
7
ولله من الم
في سيــــــاره ابو راكااان _هدوووووووووووء_غرام ساكته ولاهي راضيه عن اللي ابوهااا سواه
راكان ماشي بالطريق ويغني :هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه
مرام لمست راس راكان:بسم الله عليك فيك شي
راكان:ياهل الروووح تعبانه ودوني دكتوور نفسيه ودوني دكتور نفسيه
مرام:لا مخه رااااح
راكان:رووووحه بلااا رده روووحه بلااا رده
ام راكان خافت على ولدها:ولدي يمه
راكان:ياييمه حبيته ياييمه حبيته
ابور اكان :سـوق عدل
راكان عقل:ابشر
مرام فطست ضحك على شكل اخوها:هههههههههههههه
ابوراكان:نرجع الرياض
مرام خافت لان ابوها يسويها:لالالالالالالالالا
راكان فطس ضحك على اخته:ههههههههههههههههههههههه
ابو راكان وده يضحك على عياله :راكان
راكان دق له تحيه :سم
وام راكان فطست ضحك على الاثنين
فرح .. حزن .. ندم .. غيره .. سعآده .. شقآء .. حقد ..ألم .. أنتظآر ..
شووق .. حنآن .. كره .. حب .. جفآء .. صدوود .. قهرر ..
وله .. فرآغ .. جمود .. آمل .. دلع .. عشق .. آرق ..
فرآق .. آمآن ..
!!
هذي هي حيـــــــــآتنـــآآ ~
____في سياره يزيد______
يزيد :يابن الحلال اللحين بنفتك من زيااد يقول خطب وانشاء الله بخطب غرام على اني ماتحمست تصدق
فهد:يلاااا خلااص هااانت كلهاا ايام وغراامك لك
يزيد ابتسم :اييه والله هااانت
فهد يناظره:الاتعااال انت زياد من بياخذ
يزيد بدون اهتمام:ياخذ اللي ياخذ حياته وهو حررر
فهد ابتسم:ولاعندك مستعجل
يزيد ابتسم :بالحييييل
لآ تظَنْ إنْ آلسعآدهْ كل سآعهْ تنِوُلدْ
لآ تظَنْ إنْ آلصَدآقهْ شيْ دآيَمْ مآ يغَيبْ . .
لآ تظَنْ إنْ آلمحَبهْ دآيمهْ لك للأبدْ
لآ تَظنْ إنْ آلخيآنهْ مآ تجَيلكْ منْ حبيَبْ . .
غلَطآ آ آ آ نْ
غلَطآ آ آ آ نْ
غلَطآ آ آ آ نْ
غلَطآ آ آ آ نْ
غلَطآ آ آ آ نْ
بعد مــــــــــاوصلو
عقب العشــــــــــاء
كان ياسر وليلى بستقبالهم على البحر
لميس شافت ليلى رااحت وضكتها:لـيـلى وربي وحشتيني
ليلى وهي تضمها :وانتي بعد والله
مرام :والله لك فقده يالشينه حبينا نسويها مفاجئه بس شكل احد سرب الخبر
ليلى ضحكت :ههههههههههههه ايه
وسلمو عليها البنات وراحت تسلم على حريم خوالها وجلست مع البنات وهي مستانسه وعيونها تدور
الا عيونهاا بطلال وجلست تناظره
..{حَآُولت أجَآريْ حُرقةِ
"آلاشًوُق"بس ماقدرت
طلال ابتسم وماحس بنفسه انه يناظرهـا
قلبيّ حديقه ,
حواليها المُواجع ظِلال ..
عُمرك سمعت !
حديقه تفتقد ياسمين ؟
ليت السمااا ,
لا دعيت الله
تِمطر وصال ()
مَ كان جفّ الخفُوق ..
وصار شكليّ | حزين !ليلى حست بطلال اللي فااقدته من زماان
غفيت وبعض نظراته علي
وكل نظرآتي عليه
وش أسوي ؟
اشوفه في الزوايا وفي الطريق
في ثنايا .. { برد } ليلي .. والحريق
في حنايا .. قلب غافي .. مايفيق ..
قلّي شسوي ؟
يتبعني خياله
يبتسم لي ثم يتركني ويرحل
كن هالدنيا له لحاله
مارحمني ولارحم حالي
صاحبي ارجوك قلّي شسوي ؟
لاجرحته وأستثآرت هالعروق
وش أسوي ?
تنهد طلال من قلب ((والله الايام جمعتنا وبعدها فرقتناا وماندري وش النهايه))
"مَا خَبَرُوُكْ؟! "
إِنَّ الشَـوُقْ..{ يِجْرَحْ الَرْوُحْ ؟!
و أَنَـا عَلَى فَرَاقِـكْ..{ تِنّزِفً جُرُوِحِيِّ
ليلى دمعت عينها ومسحتها على طول
طلال للاحظ دمعتها اللي مسحتهاا
سَعآدتِيْ مَآهِي بقربكْ دقِيقَه !
سَعآدتِي .. نبقَى سَوا مآ نتفآرق
هَذا هُو احسَاسِيْ بصدقْ و حَقِيقَه
لِينْ الغرُوب يصِير / سآآس المشآرقْ
ليلى ماقدرت تناظرها لانها تحس بتنفجر
فديت أس ـمك . انا و رس ـمك ~
وأرض .. تشرفت
بخطـــآك ..
فديت ع ـيونك .. و لونك ..
و ص ـوتك .. لي وحــش اذني
فديـت أح ـساسك و ق ـلبك ~
طلال قرب عند البنات وصار قدام ليلى وكانو البنات مسوين دائره عند البنــــــات
طلال بمزحه المعتااد:مرراحب
الكل:مرحبتين
طلال ناظر ليلى وكانه ماصدق يتعذر بانه يكلمها :كيف حالك ليلى
ليلى ناظرته وقالت بحزن اثر على طلال:حمدالله بخير..انت شلونك
طلال ابتسم:بخير دامك بخير >>وجلست لميس تلااحظ_هذا وجهي ان ماكان طلال يحب ليلى بنت عمتي ومن يومهم صغاار بس ليه كذا حزنين وبالذات على طلال واضح انه متضايق وش ذا الحب اللي ماخلى احد في حااله لابوه ولا من حب _>والتفت تناظر العيال اللي عند البحر وكان حسام من بدهم جالس وتحس فيه كل الم تحس تعبان متضايق
آبتسم تكفىآ !
ترى بسمه وهي بسمه منك
[تسآإوي كل ضح ـكآإآتـي ]..~
ومرام همست لها:كليتي الرجال بعيونك قومي بس معي انسيه وانسي همومك وفليهاا
>وقامت مرام
لميس :لا مرام ماالي خللق
ملاك يوم شافت مرام قايمه:طلاال عاايدي نرووح للبحر ولا بنروح الفندق بعد شوي
طلال ناظر اخته :مدري والله عنهم انا تعباااان حدي وبرووح اول اتعشاء انا وفيصل وبعدين اشوف وين وجهتكم
احلام :وجهتنا لمكه
طلال ببرود:باااااااااااااايخه
احلام:ادررري طاالعه عليك
ملاك تهدي:هييييييييييه انتو خلااص هدو..يلا لموس وانتو يابنات قومو نتمشى شوي
مرام قومت لميس بالغصب ومعهم غلا وملاك وراحو يتمشون
طلال ابتسم:والله عشاني مرووق ولاا انا ناوي اهاوشك
ليلى ماحست على نفسها:لاوالله
طلال ابتسم ودرى انها غاارت
واحلام على بالها تدافع عنهاا:عاااااااااااشت ليلى والله
ليلى مافهمت قصد احلام الا بعدين
طلال ||هالمره بس ليلى بصفك ولا وش لها فيك
احلام :بديت تغلط
طلال مرووق لها:عاااادي عااادي
احلام :تصدق مالي نفس اهاوش احد
طلال ابتسم:ليه فاقده الشهيه
الكل حتى احلام:ههههههههههههههههههههههههههههههه
احلام:اقووول يلا ضف وجهك
طلال :بدون ماتقولين
وجاهم ياسر :كيف حالكم يابنات خالي ؟
الكل:نحمدالله كيف حالك ياابن عمتنا
ياسر ابتسم على اسلوبهم:بحير والحمدلله>وظرب ظهر طلال :اااااااي وجع ظهري تراا يعورني من الطريق وانت جايني تزودها
ياسر ضحك:ههههههههههه والله مادريت
ليلى :_((دايم اسللووب اخوي دفشش ياعممري والله ياطلال ))_
طلال :وين فيصل ؟
ياسر ياشر:عند البحر مدري وش عنده ذا الرومنسي
طلال ابتسم:انحششش يالرومنسي انت >>ورااح له
الكل:هههههههههههههههههههه
ليلى ابتسمت(لبى قلبه حتى وهو حزين يكابر)
| يَابَحِرْ ,,
.. لَاجَاِكْ / خِلْيّ .. مّمتِلْي " قَلبَه " ..جُرِوْحّ ,,
طَالبَه مُوجِكْ " اَماْنِه " ,,
لَاتِضَيْق خَاطِرْه
طلال جى عنده:وش فيك انت
فيصل ابتسم وناظره:ابدا ولاشي بس منظر البحر تحس بفتح النفس
طلال تنهد:ااااااااااااه
فيصل:وش فيك انت قلنا بتشوف ليلى وبتستانس اثاريها زاادت
طلال ناظرها وهي كانت كل شوي تلتفت له :تصدق حتى وهي وبعيده شوي عني اشتقت لهاا
فيصل ناظر البحر :الله يكون بالعوون
طلال :يالله
فيصل قام وطلع مفاتيح سيارته :اقوول امش بس نتمشى
طلال قام معه:يلااا
وركب هو وياه السياره الفيصل يصرخ ينادي ياسر:يــاســر
ياسر لف عليه وصرررخ:وش بغـــيت؟
فيصل يصرخ:تخـــاويناا
ياسر:لــا
طلال :عقب كل ذا والنهيق اللي تناهقا ويعيي يجي قم ازقره
فيصل:بقو م ازقره >وراح له فيصل :وانا من ساعه انا دديك وحنجرتي الذهبيه راحت فيها وانت في الاخير تقول ماتبي تخاوينا
ياسر ضحك:هههههههه وش اسوي لك من قالك تصرخ
فيصل:اوريك >وراح لطلال بالسياره اللي مشغل الاف ام ومنسجم بالاغنيه
ياللي على البال تطري و إنتا ماتدري
وش ذنب هالي يحبك وإنتا خليته
وش ذنب قلبن رسملك حبه العذري
وش ذنب دمعن على طاريك هليته
لو كان عمري بديني فدوتك عمري
لكن عمري بدين إللي ترجيته
إنه يرد الزمان إللي على خبري
و أعيش ليلك و حلمن كم تمنيته
يوم إن قلبك بصدري و إنتا في صدري
ضيفن سكن في الحشى و أثري الحشى بيته
الأيام تجري و عمري بالشقى يدري
حتى الشقى منك رافجته و حبيته
أصبر على حالتي و يملني صبري
و أعيش في لوعتي و أقول يا ليته
و الليل في ناظري يا صاحبي يسري
و الشعر لجل الهوى جبته و غنيته
و إذا تكلم عذولي جلتله عذري
إن الهوى يذبح العاشق و أنا جيته
و إلى إنتا ما تدري إنك كل ماتطري
يصيح بين الحنى يا شي خليته
لميس وغلاا كانو مع بعض يمشون
اما المرجه ملاك ومرام واقفين عند البحر
غلا :اقول لموس
لميس التفت لها:هلا
غلا وهي تناظر طريقها:بقولك شي بس لاتزعلين
لميس استغربت وابتسمت:اللي هو
غلا:صراحه لموس الكل يقول انك متغيره
لميس ناظرتها:انا
غلا:ايه انتي حتى انك صايره هااديه واغلب الوقت ساكته ولا سراحانه والكل يقوله
لميس تناظر البحر:ماحسيت على نفسي
غلا وقفت معها عند البحر:طيب وش فيك وش الللي مكدر خاطرك
أصبرْ عَلى الضِيقَهْ لَوْ كِنْتْ مَخْنُوقْ
بُكْرَه يُرُوحْ الضِيٍقْ ويِعَاوِدْ المَرَحْ
لا تِشْكِي جَرْحِكْ عَلى ايْ { مَخْلُوقْ }
الجَرحْ مَا يُوُجِعْ سِوِى رَاعِيْ الجَرْحْ
لميس :مافيني شي
غلا بجد:احللفي طيب
لميس :مايحتاج معليش غلا لو فيني شي قلت لكم
غلا تناظر البحر: على راحتك
وناظرت لميس:لميس انا بروح تعبت تجين
لميس ارتاحت عند البحر :لا روحي انتي انا معي جوالي
غلا :طيب بااي>>ورااحت
راحت غلاا عنها وبقت لميس
اللي ودها اللي بقلبها تقولها وكانت بعيده شوي عن اهلها
ليتك تشوف اللي { جرى وصار } فيه
شوف { ماشفته } وارء [ سود الايام ]
{ اخفي جروحي } في [ ضميري ] خفيه
كني { سجين } ينتظر حكم [ الاعدام ]
حكم { القدر ] لاصار { غصب } عليه
مايمنع [ المكتوب ] تحطيم .. الارقام
ام فيصل:لا والله الجو حلللو وش زينه
ام حسام:هو حللو بس يبي له طلعه بدري
ام سليمان:من بكره انشاء الله
ام راكان:الا متى بنروح الفندق تعبت
ام فيصل تكلم ابو فيصل والكل يسمعهم لان صوتها عالي:ابو فيصل
ابوفيصل :ياعيون ابو فيصل
حمررت ام فيصل :تسلم عيونك خلااص
ابو راكان :والله ماتستحتي حتى وانت عجوز مسوي عنتر
ابو فيصل يرفع صوته عشان ام فيصل تسمعه:هذي ام فيصل عين السيح
ام حسام : وش الحركاات ذي كانكم ام 15 سنه
ام فيصل :هذا ابو فيصل مو حي الله
ام سليمان :الله يخليكم وقولي لبو فيصل يعلم ذا الشيبان اللي عنده الرومانسيه
الكل حتى ابو سليمان سمع:هههههههههههههههههههههه
ابو سليمان:اجللل انا مو رومنسي
ام سليمان همست :متى سمع
ام راكان:هههههههه من زاماان
ام سليمان تكلم ابو سليمان :كل شي ولانت
ابو فيصل:اشوفك بتسوي فيها قيس
ابو سليمان :وانت عنتر
الكل:هههههههههههههههههههههه
¸.•´¸.•*¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•´ .•´ ¸¸.•¨¯`•
_____****__________**** ______
___***____***____***__ *** ____
__***________*****______***_ __
_***__________ عسا _________*** _
_***___________دووم _________***_
_***___________يارب ______ ___** *_
__***_________هالضحكه ______***__
___***_______تجمعنا ______ _***_ ___
____***___* _____*_____***_____
______***___________***_____ __
________***_______***_______ __
__________***___***_________ __
____________*****___________ _
_____________***____________ _
عنـــد لميس اللي ماحست على نفسهاا
............:البحر حللو عشان الواحد يطلع اللي بقلبه
لمييس وهي معطيته ظهرها:واللي احللى مافيه انك تقول اللي فيك ولايقول لاحد>ولفت عنه عشان تروح
حسام بضيق وااضح عليه :لهدرججه وجودي مضايقك
لميس بجديه :حسام ليه نلعب على بعضنا وفي النهايه انت ماتبيني
حسام :من قاله والله ابيك بس
لميس بنفعال:مو المشكله في بس >ورااحت عنه
وحسام عطاها ظهره وهو يناظر السماا:ياارب وش اسوي يارب كون في عوني
آن شفت لك شخص ٍ متعوّد يبلع همومه بـ ( صمت )
و يقلقه آحيآن ريقه
لآآآآ تسأله
لآآآآ تسأله
لآآآآ تسأله
يمكن يغص بدمعه اكبر من كلآمك!
آلحزن يُبصر
و آنت يآ آلفآهم ضرير!!
عنــــــــــــــــد البنات
حلاا:لا وععع هذا حللو وربي ماعندك ذووق
ملاك تاشر على واحد ثاني :اجللل هذا وربي يخققق
لين رفستهاا:وجععع اخوي
ملاك تناظر زين:متاكده
لين تناظرها:هذا فيصل
ملاك:احس انه حرباء يتغير في الليل والنهاار
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى:الا اخووي فااهمه
ملاك:اقصصصد من الجمال يتغير
لين:قولي مشاء الله
ملاك :مشاء الله الله لايضره
جتهم لميس وهي تحاول تغير مودها:هااااااي
الكل: هايات
لميس تناظر ليلى:عسى اللي ماخذ عقلك يتهنى بك
ابتسمت ليلى وكان طلال وفيصل قريبين من عندهم وسمع :اشهد انه تهنى بي ووهقني
طلال صفرر:مااقدرر وش الموود اليوم
ليلى قلبت الوان :طلآلآلآلآل
طلال ابتسم :عيونه انتي تامرين خلااص اسكت
لميس ابتسمت ((صدق طلال مايستحي ))
قَـآلوَآ "
. . . عسَىا إلليَ خذىا عقلَكِ يتهنىاَ بَـه !
قلتَ /
آشهَـدَ إنَـه |( تهنىا )| بَـه وَ وَ هقنـيَ !!
الا ياسر جااي :هلللللللو
الكل :هلووووووووووات
ياسر:ماعندكم اي ثقافه ماالت عليكم
احلام:بسم الله عليك يقالك يعني تعرف انجليزي
ياسر:ايه يقالي ليه انتي تدبرين شي فيه
احلام:خلني ساكته بس
طلال:غريبه وش فيك اليوم
احلام:طليل طس عني
طلال:انتي اللي طسي
فيصل صفرر:يلااا بدت المعرركه
احلام:انت شفيك
طلال ابتسم:اببد والله مافيني الا العااافيه احد يشوف بنت عمتي ويشوف ولد عمتي ومايكون بخير
فيصل فهم قصده وابتسم:في هذي صدقت
ياسر ابتسم:اقول انت وياها مايصلح تكونو حول بعض
. . واللًهَ لَآ أجهَـز جيوَشَ|( الحُـبٍ )|
.................و أحتّلِكْ ,
مسكيَنٍ ربَي بلَآك بَـ عِآشقَ إرَهآبيَ ]!
|