لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 04:50 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ((10))ـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــبارت
وصار كل هالاسبوعين مذاااكررره
حالااات كل وحده من البنـات
لميس :جالسسسه على الطاااوله ورجوله على الكرسي وتدور الكرسي وتكرر
مرام:تاخذ الكتاب وتذبه :يافقششششششهم يعني كذا يسمى ثقل الله ياخذ العدوو بس قطع من اخترع الفيزياء
غلا:تصااارخ وهي تذاااكرر:لكككككككل فعلللللل رده فععععععععععععل هذا قانون ياربيييييه نسيته
لمى:لابسه نظارتهااا وحاطه ورقه وقلم وتكتب :ياويللللللللللي ياااااويلي مافهمتتتت :فيييييصل تعااال فهمني
احلاام:ام الحاله فيهااا:هذا انا جبت تفاحه وذبتها فوق راسها وعورتهااا :يارب انتقم من اللي اخترع هالموااد
ملاك:ابوهاا يدرسهاا ويفهمااا المعااادله :والله يبببببببه مافهمت والله ابو حسام وهو لابس نظارته وماسك قلم الرصاص:ركزززي معي
لين :يعني لاازم اظرب وذا العزيمه اللي سويتهاا فيصل:اييه لازم اكيد انها بتطالبك كيف جت كذاا لين:بس مافهمت فيصل تنهد:انا بغني يالييييييل ماطولكـ احسن لي المعادله هي فهم مو حفظ طيب وشو قانون النسب الثابته ياحلوه
لين :علاقه موجوده في الطبيعه تدعمها عده تجارب
فيصل بينتف شعره :لااااااا هذا قانون العلمي مو النسب الثابته



ومـر الاسبوع
ومرالاسبوع الثـاني
وبقى على الاختـبار ساعه وعشرين دقيقه


لميس قامت من نومها ((ياربيه حتى بالحلم لاحقني ياحسام ياربيه ))

تويّ صحيت ولآ لقيتك قبآلي ،،
وأقول ويلي ليتني مآنمت .!
آلحين حتى آلنوم لآ جا في بآلي ،،
غسلت ب‍ دموع آلغل‍آ وجهي وقمت .!
طلعت من الغرفه وهي لابسه الشيال ومعها كتبها ترتجف وناااسيه كل شي يعكر مزاااجها
لميس نزلت تحت عند امها عشان تفطر :صباح الخير مامي
ام فيصل |:صباااح النوور هلااا بروحي انشاء الله ذاكرتي زين
لميس بخوف:والله يمه ذاكرت واحس ماحفظت شيي والله خااايفه ادعي لي
ام فيصل :الله يوفقك
الا فيصل نازل ويا لمى:صباح الخير
لميس وام فيصل:صبـاح الخيراات
الا الخداامه جايه ومعهاا التلفوون وعطته ام فيصل :هـلأا والله
ابو فيصل:هلااا ام فيصل هلا بذا الصوت والله اني مشتاق لك
ام فيصل استحت:خل عنك هالكلاام وشلونك؟
ابو فيصل:والله بدونكم مو بخير ..شلونكم الالبنات راحو المدرسه
ام فيصل :لاا هذولا هم يفطرون
ابو فيصل :عطيني لميس >>ام فيصل عطته لميس:هـلااا يبـه شلونك
ابو فيصل: بخيرعساك بخير انتي تمااام
لميس :انا والله بخير يبه خاايفه حااسه بجيب العيد
ابو فيصل:لااا يابوك انتي شااطره وبتجبين اللي يرضيك ويرضي امك ويرضيني
لميس :الله يخليك يارب ..
ابو فيصل :فيصل وينه
لميس هذا هو >>وعطته فيصل :هلااا يبه شلونك؟
ابوفيصل:انا حمدالله تمااام انت شلونك
فيصل:انا بخير دامك بخير
ابو فيصل:ابيك تودي خواتك المدرسه وتجبيهم ولاتقصر عليهم بشي واليوم بحول لك فلوس على حسابك في الراجحي
فيصل:الله يخليك يبه ماتقصر معي اللي يكفيني ويزيد
ابو فيصل:مافي اغللى منكم لمى وينها
فيصل عطااه لمى :هلاابابي كيفك ؟؟
ابوفيصل :انا بخير انتي شلونك
لمى:بخير ولله الحمد
ابو فيصل:شدي حيلك وبيضي وجهي يلااا ابي النسبه حلللوه وتفتح النفس ولك حلاااوه
لمى ابتسمت:ولااا يهمك يابو فيصل مالك الا اللي يرفع الرااس
ابو فيصل ابتسم :الله يرضى عليك ويوفقك لين بعد قلبي وينها
لمى وهي تشوفها تنزل من الدرج معفوسه وتعطيها الجوال:هلااا يبه
ابو فيصل:هلااا بمي وكل اهلي يمه لين شلونك
لين:انا بخير يبه بس خااايفه
ابو فيصل:لااتخافيين خلللك واثقه من نفسك واقري اذكااارك اوكي
لين :انشاء الله يبه
ابو فيصل:يلااا يبه مع السلاامه
لين :مع السلااامه
*طبعااا ابو فيصل اذا صااار مسافر ووقت اختبارات يسوي هالحركه مع عياله
فيـصل:يلااا لميس لمى لين
البنات :يلااا
وباسو راس امهم وطللعوو
ام فيصل رفعت كفها :الله يسهل دربهم ويوفقهم ويكتب لهم في كل خطوه سلااام

~_*



عنــــــد بيتـ ابو حســام
طبعااا ملااك اللي عندها اختبارر والباقي جامعه والجامعه خلصصو اختبارات
ابو حساام يفهم بنته معااادله لانه شاطر بالرياضيات :فهمتي ولا اعيد ملااك حرام عليك من اسبوع اونا اعيد لك هالمعااادله ابيييك تحفظينه زي اسمك فاااهمه هذي بالذااات احس بتجيكم نظريه فيثاغورس
ملااك شوي وبتصيح :لاايبه بحفظهااا لازم احفظهاا
حسام يسمع لها تاريخ :مااسم الجبل الذي رست عليه سفينه نوح
ملااك :نسيت والله
حسام يعصب عليها:وشو اللي ماحفظتيه لاازم تحفظينه لااازم ولابعد بتقولين ماعرفه
ملااك خافت((تحملي كل هذا لمصلحتكـ)):انشاء الله
حسام يجبر بخاطرها:والله لو تجبين نسبه ترفع الرااس ابشري باللي يسرررك
ملااك ابتسمت وحبت راسه:ماتقصرر
حسام قاام :يلااا انا بوديكـ
ام حساام :الله يوفقك ياييمه
ابو حسام /الله معك يابوك ولاتنسين فيثاغورس
ملااك:انشاء الله يبه ..يلااا سلاام
وباست راسهم وطلعووو




عنــد بيت ابو سليمــــان
غلاا الي لحالها تختبر :يممممه والله الاحيااء صعب
ام سليمان :لا ماهوب صعب ادرسيه زين خلاااص انتي علمي وفيه احياء
غلا:الله يكون بالعون
يزيد:في معلومه من يومني بالثانوي مانسيتها بالكيمياء واتحداك تجاوبين عليها
غلا:وش هي
يزيد:وش هي وحده الكتله الذريه
غلا ابتسمت :بس واحد على ثنعش من كتله ذره الكربون 12-
يزيد:صصصصصصصح
يزيد :يلااا غلاا اوديك عشان تراجعين شوي
ابو سليمان :غلااا ماوصيك
غلاا:لاتخااف يبه
ابو سليمان :ناقصك شي
غلاا:لايبه ماتقصر ..
غلا ويزيد:يلاا سلااام
الا زيااد نازل :صبااح الخيرر ..غلاااوي شدي حيللك الله يوفقك
غلاا :انشاء الله
ام سليمان :كلها كم سنه وتصيرين مثل حلا وغرام
زياد همس :غــرام

أحيان : صدري من نظر عيني يضيق
و أحيان : لا و الله .. من اللي
" اسمعه " !

مدري أنا اللي غير و أحساسي رقيق

وإلا ، صدور الناس .. ما فيها ( سعه ) !
غلا:الله يسمع منك
يزيد :يلااا غلاا>>وطلعووو






في بيتـ ابو راكــــــــــــان
احلااام متجننه :اللحين الي طاحت عليه التفاحه وش اسمه
مرام:اسمممه نيوتن
احلاام :يعني الحماار طاحت عليه تفاااحه لازم يسوي من الحبه قبه
ام راكان ابتسمت:اقوول ذااكري وانتي سااكته
غراام :انتبهي للمعادلااات
احلااام :طيب ..هذااا الحمااار الي يقوول طااحت عليه التفاااحه قاااهرني ماااخذ نص الكتاااب عشااان ليه التفاااحه طاااحت على راااسه
راكان :ههههههههههههه ياختي وش عليك منه خذ نص حسناتك
مرام وهي تصك الكتاااب:اوووووف مليت وانا اررجع راكان يلااا ودنااا
احلاام:يمه اول مره اخااف من الاختبار
رااكان:اعشاان حركات المتوسط كلها غش في غش
احلاام :اقول قم ودنااا بس
مرام :اللهم اجعل السهل سهلاا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلااا
ابو راكان :يلااا يابناات مابقى شي ويدخلون الاختبااار
مرام واحلاام :يـلاا
وباسو رااس امهم وابوهم وطلعوو






عــــــــــــــــــــــــــــنـد المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـدرسـه
الكـل وصـل سـوى
سياره حسام وبجنبها فيصل ثم يزيد وبعدها راكان
حساام :يلااا انزلني ولاتستعجلين في الاجااابه
ملااك :انشاءالله ادعي لي ياخوي
ابتسم :الله يوفقكـ
ملااك :طيب يلااا هذولا بنات عمي ابو فيصل بروح معم
حسام على طول لف وشاف لميس الي نازله من السياره وواضح عليها خايفه
نزل الشباك وسمعها تتكلم مع اخوها :طيب فيصل مدري والله متى نطلع خذ الجدول من الحارس مو معي اللحين
فيصل:طيب خلاص انا اخذه
لميس:فيصل خااايفه
فيصل ابتسم :لاتخاافين الله معك بيوفقكـ
حسام بصوت تعبان :لميس ..الله يوفقكـ
لميس لفت عليه :تسـلم >>وعلى طول راحت وهي تفكر فيه((وانا ماصدق ابتعد عنه يجيني ))
ودخلت الا البنات خايفين ومايدرون وش يراجعوون
وبعدهاا رن الجرس ودخللوووو البنااات خايفييييين موووووووووووووووت

قاعه لميس لين لمى ومرام وميس وملاك مع بعض لانها حرف اللام والميم
دانا ورويدا روبا في قاااعه
الماس احلام مع بعض
جودي لحالها
وغلاا لحالها


في قاعــــــــــــــــــــــــه مـــرام وـلمـــيس
لفت لميس على مرام :مرااام
مرام وهي تفكر بالاسئله :اصبري
لميس تهزها:اسميعييييييني حساام اليوم شفته
مرام شهقت :حسسااام وش جابه
لميس تظربها مع راسها بخفيف:نسيتي ملاااك اخته
مرام بفهاااوه:اييييييييييييه
لميس:الله يخلف عليك بس لابالله ناجحه ..
مرام :اقول تلاايطي وقولي وش صار بيتكم
لميس :كنت اكلم اخوي فيصل ويوم خلصت قال لميس الله يوفقك
مرام :وبعدين
لميس ببرود:قلت تسلم وخليته
مرام تتهزاا فيهاا:تسسلم
لميس:اسكتتتي لاتسمعك اخته
مرام تنااظر ملااك:والله ماعبرتك عندهاا لين ..تصدقين ملاااك تجنننننن
لميس تناااظر ملاك:قليله بحقهااا تجنننن
مرام تناظر عيونها:تصدقين عيونهاا شي هلاااك تتوقعين من تاخذ من عيال عمي
لميس تناظر مرام:والله مدري بيبني وبيك ماعطت عيال عمك خبرر
مرام :الله يخلف ..الا اقول كيف حاله حسام يعني مالاحظتي شي عنه
لميس تصد عنه وتبلع ريقها :مممدري عنه ممممدري عنه
.. يسسألونيِِ عننكّ
ويشتعلِّ قلبببيْ بّ طآريكَِ ..،
.............. وآبلعِ رِيقْ آلحَنِيييييييِييينْ



وآقول : -


[ مممآإدريِ عنننهِّ ] ! ..
[ مممآإدريِ عنننهِّ ] ! ..
[ مممآإدريِ عنننهِّ ] ! .
الا ميس ناطه :من تحشووووووووون فيه
الا الاستاذات داخله :يلااااا بنااااات كل وحده مكانهااا
ميس كشرت:وجععععع انشاء الله>وراحت مكانهاا


في قاعه الماس واحلام
الماااس ميته ضحك على احلاام :طيب شعليك منه
احلاام بعصبيه:المشككككله الكلللللب ولد الكلللللب طااااحت بس عليه تفاااااحه سواااا حفلللللله
الماس ماسكه بطنها من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
احلام وهي مكمله حديثها:والقهررر انه عقب كل هالحوسه السؤال يقول ليش طاحت التفاحه على نيوتن
الماس وعيونهااا تدمع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي
احلام :يسسسسوي من الحبه قبببببه الله ياخذه المشكله الله خذاه وخلى على قلوبنا ذا العلللللللللله
الماس غشى عليها من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه
احلام انقهرت من احلااام:الشرهاا مو عليك على اللي يكلمك ..بس القهررر واللي اكبر من القهر انه مو عندنا بالمنهج والابله مطالبتنا فيه جعلهااا اللي ماني قايله
المااس:هههههههههههههههههههههههه لالاهههههههههههههههه
احلام راحت وجلست مكانهاا:يااااربيه من هالاختبار عسى يعدي على خير..اهم شي قانون نيوتن الاول والثالث
ودخلو المعلماات عشان يوزعون الاورااق




دانا:احس اني ماحفظت شييي ميييييييح
رويدا:اجللل ابوي بينجحي اي فون حللللللللللم ابليس في الجنه احس بجيب العيد قبل لايجي
روبا:لاااااا بنااات تفاؤلووو بالخيررر
دانا:اوماعااااد انا ادخل هندسه مستحييييييل
روبااا:ياشينكم >وصرخت :وييييين الاوراااق طارت المعلومااات
الاستاذه تدخل الفصل:هذي الاورااااق
دانا ورويدا:ههههههههههههههههههههههه
روبا بهمس:اعوذ بالله هذي ولامصباح علااء الدين
دانا وريدا:ههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذه:فيه شي
دانا تكتم ضحكتهاا:لاسلاامتك
طبعا دانا ورويدا وروبا كانو ورى بعض
عشان كذا ماخذين راحتهم


أما جودي جالسه لحالهااا
وغلا تسأل البنات عن الاسئله الي ماتعرفهاا

واختبروووووو والكـل مستانس من اللي حللله
لميس صرخت بالساحه :يجننننننننننننننننن سهللللللل
مرام ضمتها:اللحين اضمن النسبه صح
ميس مومصدقه:اوووووووول مررره احللل زي الخلق
دانا :اول مره احس بلذه الجهد اللي سويته لااا الابتوب جاااني
جودي:واااااااااااااي بناااات حلللليت كل شي صصصصصصح
روبا ورويدا:نجحناااا والله وفقناااا واخر صبرنااا نلنااا
المااس:انااا والله موصدقه



عند غلا ولمى
غلا:واااااااي لموو سهلل سهللل الاختبار والله كنت شايله همه
لمى :حتى انا والله الحمدلله سهله علينا كله من داعوي اهلنا
غلااا:ايه والله




عند ملااك ولين واحلام
ملاااك تضم الكتاااب:لبببببببببببى قلبه ابوي لببييييه عليه احساس توووف مشاء الله
احلااام :بعد قلبيي عمي طالع علي
لين :ياهوو وقتك ومززحك خايفه من الاختياري شاكه بالابله حطيت الاختياراي كله باء
احلام ولين :اصلاااا كله باااء
لين صرخت:والله ..



طبعاااا خلصت كل الفترتين
وجاا كل وحده اخوها واخذهااا
وكـــل يوم على هالروووتييين


وخلصت الاختبـــــارات



خلصت الاختبارات والكل نجح والي بالجامعة كلهم انجحوا ... أمـآ بطلاتنا
جودي:.99% الاولى على المدرسه
لميس :. 98% الثانيه على المدرسه
مرام:. 97 %
ميس :.97%
دانا ورويدا:96%
روباالماس:.95%



غلا :. 98%
لمـى :.7 9%
احلام :. 95%
ليـن:. 95 %
ملاك:.95%


ملااك وهي تشوف نسبتهاا في الاااب :لالالالالالالالالالالانسبتي في التسعينيااات لاا مااصددق وحلللومه اعلاانااا كلنااا من يصدق
جاتهااا امها:نجحتي
ملااك تضم امها:ايه مام ولابعد نسبتي 95%
ام حسام ابتسمت:مبروووووووك يمه مبرررروووك
ابو حسـام دخل :مبرووووووك مبروووووووووك
ملاااك :الله يبااارك فيك
ودخل بعدهااا حساام :نجحتي ولاا..جبتي العيد
ملاااك: فاال الله ولا فالك نحت نجحت
ابتسم حسااام :والله مانتي هينه تستاهلين كل خـير
وجلس الكـل
الاا التلفون يرررن :هلااا ملوووكه نجحنناااا
ملااك :من يصدق
لين :تدرين لمووس كم نسبتهاا 98 % ولا مو عاجبتهاا
ملاااك :لمــــــيس والله
لين :ولمى 79%
ملاااك :يستاهلوون كل خير اهم شي نجحنااا
لين :طيب بروح اكلم ابوي من ساعه اكلمه مشغول
ملااك :طيب يلاابااي
لين :باااي
حسـااام اللي على نااار يبي يعرف وش فيهاا:شصاير
ملااك:ماصار شي
ام حسام عرفت قصد ولدها وابتسمت :لميس كم نسبتهاا
ملاك ابتسمت على غبائها:98%
ابو حسام ابتسم :تعجبني هالبنت
ام حساام :بسم الله عليها الله يوفقهااا يااارب
حسام ابتسم ((كفوو والله يالميس )):طيب انا استأذن
ابو حسام :خلك بغينااك بسالفه انا وامك
ملااك بنص عين :يعني!
حسام يغمز لها :غرفتك
ملاك ترقص من الونااسه :طيبـ >>ورقت غرفتهاا
الكل:ههههههههههههه
ابو حسام :ياولدي اللحين الوقت مناسب انا نخطب لك وشور شوركـ
حسام ضاق صدره وشلون اقول لهم اللي فيني :يبه وش رايك نصبر شوي
ام حسام:ياولدي على الاقل خططبه مقدم لين توافق ولا لاا
حسام((والله ان ابوي يبي لميس لي)) :وانتو من تبون تخطبون لي
ام حسام :لميس بنت ابو فيصل
ابو حساام:انت خذ لك وقت وفكر فيه
حسام ابتسم :تااامر يبه ..
ابو حسام الله يوفقكـ
حسام :تامر بشي
ابو حسام :سلاامتك>>وطلع
دق على زياد قال له يجي الكافي


___________في الكـافي _____________
زياد لاحظ عليه:شفيك انت مهموم ومغموم
حسام مالقى الا يقوله اللي فيه :زياد مالقيت الا انت اشكي لك واقولك اللي فيني
زياد :قول فضفض وانا اخوك اعتبرني اخوك
حسام ابتسم بحزن :انا احب وياليتني ما احب اااااااااه يازياد مااقدر على بعدها ماقدر على صوتها مااقدر عليهااا كلهااا شايفني قدامك قوي ومافي مثلي بس قداامها اضععف اضعععف ماقدر اقاومهاا
زياد ابتسم :طيب اخطبها وفرح امكـ وابوكـ
حسام بحزن :المشكله
زياد:فيها هي
حسام بضيقه :ياليــــــت
زياد ابتسم:طيب من هذي اللي قالبه كيان حسام اللي طول عمره ماعرف الحب ولا اعترف فيه
حسـام سرح بمعنى اسمها:لمـيس
زياد تعجب :بنت عمي
حسام هز راسه
زياد ابتسم:طيب البنت مافي ناقصها شي اخطبها قبل لاتطير منك خلصت الثانويه والجامعه تدرسها معك
حسـام وده يقوله بس مو قااادر :بس اللي ماتدري وش فيني
زياد :شفيك ياحسام ترى والله بتذبحني
حسام طلع له ورقه وعطاه زياد
زياد قراها من البدايه لنهايه ووجه يتقلب الووووااان :متأكد ياحسام من الاوراق اللي بيدي
حسام :صصح الاوراق صحيحه رايح لاحسن واشطر دكتور بالرياض تقولي متاكد أنا عقيم يازياد تعرف شلون عقيم والله مو مصدق تعببببببببببببببببت والله تعبت >>وحط راسه على الطاوله



تعبت آجـآمل آلقـوهـ

.. وآنـآ آخفي ~ آنڪسـآرآتي
تعبت آتعشمـ بـ بڪـرهـ !
وآقـول: إن آلفرح آتـي
~ تعبت آبڪـي ..~ تعبت آشـرهـ
..{ تعبت حتىآ من سڪآتـي !
زياد ماصدق :عدها مره ثانيه
حسام :خلااص هذا المكتوب لي
زياد:ماتدري وش السبب
حسام يناظر الناس:يوم الحادث مع سليمااان
"لحظه صمت "



آل‍آإ ي طفلتي ،
مآهو آلهوى هآلششششآإرع
و‍‍ل‍آ هو ريحة غبآر آلوعد .. في أسفل ثيآبك
كتب لك كثر مآفي آلحب
من عذب آلك‍‍ل‍آإم : سطو و و ر
ولكنه !
نسى ي حلوتي ل‍آإ يكتب [ كتآبك ] ..

زيادوهو يناظرها :اقول حسام بسألك سؤال وادري مو وقته سليمان من كان يحب كان يحب غرام بنت عمي
حسام طلعت عينه:وانت وش دراك؟
زياد:يعني يحبها ..
حسام سرح:الاا يمووت فيها وكنت اتهزى فيه لانه يحبهاا بشكلل خيااالي }}وضحك على نفسه بسخريه
زيااد يناظره:بتزوجها
حسام انصصدم :ايششش؟
زياد بحقد:بتزوجهااا هي السبب في مووت اخوي ولازم انتقم منهااا
حسام طير عيونه :لاااا منت صااااحي زيااد تتكلم من جدك بنت عمك هذي
زيااد بعصبيه:وجد الجد وإذا صاار
حسام وهو ماساك يده:طيب شدرااك انها السبب في موت اخوك
زيااد بانفعال:قبل كم يوم فتحت غرفه سليمان اللي من يوم ماات ولقيت دفتر خااص فيه قريت كل سيره حياته معه وسالت خواتي عن سليمان لمى كاان بالمزرعه وتصرافته معها وجفااهاا ماات من جفاهااا وصدهاا له
حسام بهستره :لازياااد منت صااحي
زياد بثقه:لا صااحي وانا كلمت ابوي اليوم واستانس وبيخطبها لي اليوم من ابوها
حسام بعصبيه:يعني ناوي تذلها
زياد من قلب:واوريها الاهااانه صدددق
حسام يهدي نفسه:ماعمري عرفتك قااسي
زياااد بجد:الا مع هالاشكال
حسام تنهد وزياد حب يصرف :انت حاول تعيد التحاليل وعلي المصاريف
حسام:الفلوس مقدور عليها بس مدري وش اقول >>واللكل سكت
حسام طلع جواله ورسل رساله :
اسمع صوتك في كل مكان . اتلفت وادور ..!
اثر الصوت من جوفي يردد كلامك
من كثرة الاشواق ..!
اشتقت لكـ..
مبرووك التخرج ..تستاهلين كل خير

واكيد انتو عرفتو لمين راسل هالرساله اكيد لميس



______________عن لميس _______________
مستانسه من النسبه :واااااي واااي اخيراااا افتكيت
لمى:يالككششخه جامعيه صاارت
لميس مبتسمه:اكـيد كشششخه
ام فيصل:يلااا عقب كم يوم ابوكم جاااي كل وحده هديتهااا
لميس تضم امها:الله يخليكم لنا ولا يحرمنا منكـ
الا صوت جوال لميس رساله راحت ركض وفتحت الجوال ابتسمت :اكيد جودي هذي تتمنى جوال وصار
لآتلومُ القلبَ يومـٌ أنهـٌ اغلـآكـٌٍ
وشً حيليتيُ مدآم قلبيّ عصانيٌ
غصبٌ عليِ هذآ قلبـيٌ يودينيَ هنـآكـٌٍ
جيتً اشتكيٌ لكـ من عذآآبً الزمـآنيٌ
يـآروح روحـيٌ وشَ حيـآتيٌ بليـآكـِ
لآشفتٌٍُ زولكـٍَ أرتبكـٌٍ فـيً مكـآنيًٌ ..
الله يبارك فيكـ ياعمري ..
واناا بعد اشتقت لكـ بالحييـل..


>>وارسلت لهـ

فتح المسج وابتسم :((كلاااامهااا يجننننن وهي تجننننن وكلها على بعضهااا )):
هذا هو المكتــــــــــــوب يا دمعة العين..
يبعد وانا آترجـــــــــــــــــاه يصبر ثواني..
ينطق سكوتي يا غلاتـــي على وين..؟؟
وتتلعثم شفاتـــــــــــه بسوق المعاني..>>وارسل


لميس افتحت الرساله وابتسمت :لبى قلبهااا والله انها شي
ودقت عليها وحسام اترجف في مكانه
زياد لاحظ عليه :وش فيك من اللي دااق
حسااام:انا تو ارسلت للميس والحين هي دااقه
زيااد بجد:رد منها تسمع صوتهااا وتعرف وش تقول
حسام استغرب :ماخبرتك رومنسي انا ماقول الله يعين اللي بتاخذك
زيااد بصرفه:رد رد لاتسكر
وعلى اخر رنه رد
لميس بصوتهاا الناااعم :مررررررره اشتقت لكـ بالحييييييل ..يالبى قلبك والله..الوووووو
حسـام بوله :لميس
لميس رتجفت وخاافت:حسـام
حسام بشك :عرفتي صوتي
لميس من كل قلبها:انت الوحيد الي اعرف صوته من بد هالنااس
ابتسم حسـام :لميس وربي وحشتيني بالحييييييل كثر ماتمر الدقيقه وكثر مايمر طيفك وكثر مايقولون اسمكـ
لميس ابتسمت بس حزنهاا شي : دامك تقول كذا ليه قلت انسيني
حسام انقلب وجهه وناظر زياد:.....................
لميس حست بضيقه:على راحتكـ ومشكور انك باركت لي ..سـلااام>>وسكرت
حسام وهو لازال ماسك الجوال في اذنه ويناظر زياد ((ليش اعذبهاا معي ليش ماخليها في حالهااا ..مستحيييييييل يكون اخر يوم بحياتي ان خليتهاااا ياربييييييييييه ))
زياد يأشر له بيده:يااااااهووووووووه
حسام نزل الجوال بكل بروود :تبي تعرف بس ماعطيتها فرصه
زيااد:تعرف ايش
حسام تنهد من قلب وقاله اللي صاار
زياد:انا ماقول الا الله يعينك البنت من جه وابوك وامك من جهه وانت بكبرك من جها قوم خلنا نستانس ترى حدي متضايق ونكدت علي زياده>>وقاموو وراحو بعد مادفعو الحساب

.v~√"^√V'~-√Vانبض ياقلب ((..............................؟مردك يوم وتوقف'^~ عنــد لميس نزلت الجوال وضمته وهي تبكي:ليـه لـيه تسوي فيني كذااا ليه
جتها لمى وهي مستانسه ويوم شافتها كشرت:لميس شفيك
لميس مسحت دموعها وابتسمت:مافيني شي
لمى وهي تمسح الدموع اللي على خدها:وهذي ايشش
لميس ابتسمت:هذي دموع التخرج ماسمعتي عنهااا
لمى :انا سمعت بدموع الفرح بس تخرج لااوالله
لميس ضحكت على اختهااا:ههههههههههه
لمى مدت يدها وقومتها:يلااا بس تعااالي فصول شوفي وش جااايب
لميس وهي تصافح يدهاا:وشو وش جااايب
لمى تنزل هي واختهاا من الدرج:اللحين تشوفين
ولميـس من صدمتهااا وقفت :فيــــــــــــــــــــــــــصل
الكل ابتسم لها
لميس ودهااا تبكي من الفرررحه وراااحت ضمت اخوهــا:والله اني اموووووووووووت فيك الله لايحرمني منك
فيصل ابتسم لفرحت اخته :مستعد ادفع نفسي وكل شي عشااان اسعدكم
ام فيصل تاثرت من كلااام ولدها:الله يخليك لي ياولدي ولايحرمني منك
فيصل كان جايب لها كيكه بمناسبه التخرج ومحطوط عليهاا صورتهااا وقبع تخرج وشمووع :يلاااا عقبال الجامعه
الكل:اميييييييييييييين
ألا ابو فيصل داخل عليهم :كانكم ناسيني ولا لا...؟!
الكل التفت لمصدر الصوت :يبـــــه
وراحت لين بسرعه وضمت ابوها:بابا والله مره اشتقت لكـ يالغالي
ابو فيصل يبوس راسها:وانا بعد اشتقت لك
وجى فيصل يسلم على ابوه :حمدالله على السلامه يبه
ابو فيصل:الله يسلمكـ
وبعدها لميس ولمى اللي سوو صرااخ
ابوفيصل:والله لو ان الملك المفدى جاي
لميس بثقه:ابو فيصل هذا ولاملك
ابو فيصل ضحك :ههههههههه الله يخليكم لي يارب
وناظر ام فيصل:افااياوفاا المفروض اول من يرحب فيني انتي
ام فيصل مسويه زعلانه:والمفروض اول من يقول ياوفا جيت
ابو فيصل خلى عياله وراح لها:كم عندي انا من وفا
ام فيصل:ايه اللعب علي قدام عيالك عشاان اصدقك
ابو فيصل يطلع من جيبه طقم الماس ويفتحه ويعطيه ام فيصل :هذي لك يالغاليه عسى ربي يخليك لي>>سوو فلم قدام عيالهم
ام فيصل استحت/:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
لين صرخت:لااااااااامايجوز انا مراهقه ما اقدر ماقدر اتهور
ابو فيصل اخذ المخده ورماها عليها:وجعوووووه انتوو فيذا
فيصل يغمز:كنهاا طرده
ابوفيصل يسكر الطقم ويحطه على الطاوله ويجلس هو وام فيصل:والله اللي تبون
وجلس فيصل على الكنبه ولميس على طرفها:يبه تراني تخرجت من الثانوي
ابوفيصل:ههههههههههه لاتخافين مانسيتك ومبروووك جعل ايامكم كلها سعاده
الكل:امييييين يارب
ابوفيصل طلع لها لابتوب من ابل ماكنتوش فضي
لميس انبهرت من شكل الاب توب كان خيااال:واااااااااااو يجننن >وراحت باست راسه ويده الله يخليك لنا ولايحرمنا منك
ابو فيصل ابتسم :والامنكم
لمى :كح كح
فيصل:وشو كح كح انا اللي كح كح
ابوفيصل:والله انكم سوسات
ورمى ابو فيصل على فيصل مفاتيح ومسكهاا فيصل ويوم قرى نوع السياره شهق :يبه هذي لي
ابوفيصل:وش رايك بالكلايزر هااه
فيصل باس راس ابوه :والله ماتقصر عاد تصدق تو حسام ولد عمي شاريهاا ياهي رهيبه
ابو فيصل:تستاهل كل خير ياولدي
لمى تدز اخوهاا:من ساعه اكح ابغى مويه
ابو فيص وام فيصل:هههههههههههههههههههههه
ابوفيصل:الله يقصم ابليسس ولايهمك مو انتي بالشتني بذا >وعطاها العلبه
لمى فتحت لقت :وااااااو كانك في بالي يبه واخيراا
لين :لا والله هي بلاك بيري وانا وشو خيرر
ابوفيصل :انتي الوحيده اللي طلابتك اوامر>وطلع لهاiPad وكان لونه أبيض وفضي
لين :لالاااا كذا يكبر راسي >وطبعا راحت وشكرت ابوها
ابوفيصل:انتو بس ارفعو راسي وانشاء الله مايصير خاطركم الا طيبـ
لين وهي شايله iPad حقها وفرحانه فيه :يبه انا جوعانه
ابوفيصل:انتي كل شي تبينه
وقامو وجلسو على الطاوله وقطعو الكيكه..




أنـا ’ بــ خ ــيـر ان كـان هـذا سـؤالـك ... !


وان كـان غ ــيـره ..

لا تـ ح ــاول // .. و لا تقـول ..

مـا راح أرد الا عـلى | كيـف ح ـالـك |

و اقـول : / مـاشـي الحـال ... !


ولـو كـان مشـلـول ...


8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 04:51 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ((11))ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــارت



علــــــــــــى فــــــــكره
كل اللي بالجامعه نجحو
فهد ويزيد :نفس القسم ونجحو بنسبه حلووه
فيصل وطلال :برضو نفس القسم اداره اعمال
وطبعا حسام وزياد معروف مكانهم كل واحد في شركه ابوه
وسعود وراكان برضو محاسبه والدراسه تمام

بيـــــــــــــــــــــــــــأبوراكانـــــــــــــ ــــــــــــــــــت
ابوراكان:يلاااااا مرام اطلللبي وش تبين امررري
مرام راحت وباست راس ابوها:تسسسسسلم يااحلللى ابوو بالدنيا
راكان يهمس:بدينااااااا مدام هذي بدايتهااا جللل فيه طلاااباات
مرام:وانت وش حااارق رزك ..بابي بس ابي نروووح الشرقيه ونصيف فيهاا من بكرره
ابو راكان ابتسم:بسسسسس من عيوني اليمنى قبل اليسرى ..جهزو ملاابسكم وانا اللحين ادق على عمانكم وعلى فكره عطى احلام علبه ومرام علبه كانت بلاك بيري bold
مرام واحلام على طول راحو لبوهم ركض وباسو راسه :تسسسسسسسسسلم ياالحلى ابو بالدنيا
مرام واحلااام:هييييييييييييييه>>ورقو غرفهم
وطلع جواله وصاار يدق على الكـل
ويوم خلص نادى غرام :غرام تعالي بمكتبي ابيك؟
غرام تناظر اهلها بمعنى فيه شي والكل ساكت
دخلت مكتب ابوها:هلا يبه بغيت شي
ابوها:ادخلي وسكري وراك الباب
دخلت غرام بعد ماسكرت الباب
ابوها:اجلسي
جلست غرام وعلى طول ابوها دخل بالموضوع :يمه غرام فيه نااس خاطبينك وابي رايك
غرام بصدمه:انا
ابو راكان يفهمها:هذي الدنيا وسنه الحياه
غرام نزلت عيونها وتذكرت سليمان :من يبه ؟
ابو راكان:ولد عمك ابو سليمان
غرام فرحت ((يزيد)):صدق
ابو راكان ابتسم من فرحه بنته:نقول موافقه على زياد
غرام كانت اكبرررر صــدمـــــــــــــــــــــــــــــــه بحياتهااا وهمست:زياااد
ابو راكان ملاااحظ:ايه زياااد نقول مبروووك
غرام:يبه ((إلا جوال ابو راكان يرن وابتسم يوم شافه وحطه على السبيكر :هـلا والله عمي
ابوراكان ابتسم:هـلا والله ولدي هلا زياد
زياد ابتسم وكلم عمه بحترام:شلونك عساك بخير
ابوراكان:بخير ولله الحمد انت شلونك
زياد تنهد _تمثيل طبعا_:عمي إذا وافقت غرام بكون بخير وبدون لاتسألني شلونكـ
ابور اكان ناظر غرام اللي حمرت خدودهاا:والله ياولدي مدري شقولك
زياد _ترفضيني ياغرااام بس انا لكـ_:عمي طلبتك تكفى لاتقول ماوافقت
ابو راكان ناظر غراام ونزل الجوال:غرااام الولد شاريك
غرام بعصبيه :وانا مابيه
ابو راكان مايحب احد يعصب بوجهه :جــــب ولاكلمه بتاخذينه بتاخذينه
ورد يكلم زياد:البنت موافقه
زياد بتمثيل وهو سامع اللي صار قبل :عمي تكفى بدون لاتغصبهاا
ابوراكان :البنت موافقه الف مبرووك
غراام جمدت وتأشر لبوها:لاالاا
زياد_والله وطلعتي بيدي _:الله يباارك فيكـ ..
ابوراكان وهو يعطيها نظره تخليها تسكت:متى تبي يوم الملكه
زياد بخبث:اقرررب وقت
ابوراكان ابتسم لعجله ولد اخوه :اجلل حدد متى الملكه ويصير خير
زياد:تسلم والله ياعمي تامر بشي
ابور اكان:سلااامتك
زياد:يلاا سلاام
ابو راكان:سللالاام>>وسكر
غرام بكت:لييييييه يبه لييييييه
ابوراكان عصب عليها :ولاااااااكلمه برااااا
غراام طلعت برااا ولقت راكان بوجهاا ورقت لغرفتهاا
راكان :غرووومه غروووم شفيك >>ودخل عند ابوه :يبه شصاير
ابوراكان:زياد ولد عمك خاطب غرام
راكان استانس:جد والله ..زياد رجال والنعم فيه وين المشكله
ابوراكان:رااافضته
راكان استغرب :لـيه؟!
ابوراكان:أسئالهااا ..وبعدين خلاااص لحد يسألني انا وافقت عليه وعطيته المواافقه
راكان ماحب يناقش ابوه لانه داري ابوووه عععععععععععععععععععععععععععععععععععععععنيييييييييي د:طيب تامر >>وطلع لغرفته وهو يفكر :ليه غراام ماتبي زياااد ((لييييه اتعب مخي وابوي خلااص عطى الرجااال كلمه ))


في غــــــــــــــــــــــــــ غرام ـــــــــــرفـــــــــــــــــــــــــه
غراام حاظنه مخدتهاا وتبكي :يااااربيه ليه اطلع من عذاااااااااب وادخل من عذاااااااااااااااب ليييييييه .....يزيد لو يبيني على الاقل خطبني وزياااد شاريني شاريني ..وسليمااان وش صااار عليه ..ياااااااااااااااااااااااربييه ياااربيه بينفجر راااسي

في بيــــــــــــــــــــــــت ابو راكان بالصالهـ
احلاام بونااسه:غرررومه بتتزوووج ماصدق
مرام:والله من خاطبها
ام راكان:زياد ولد ام سليمان
احلام طلعت عيونهاا :والله جد
مرام:وافقت عليه
ام راكان:انتو شفتو ابوكم يوم قبل شوي وش قال قال احنى وافقنا على الرجاال اكيدد انها وافقت عليه وتبيه
احلااام ومرام زغرطوو:قلللللللللللللللللللللللللووش
احلااام بلهجه سوريه:غراااااام صااارت عرووووسه
مرام تقلد السواريا:اوووووووووووووهاا
احلاام:وغراام ست الستاات
مرام :اوووووووووووووووووهااا
مرام وكملت وهي ماتدري وش تقول:والله بياخذ عدوينهم
مرام واحلام:قلوووووووووووووووووووووش
ام راكان تحب قفى يدها:حمدلله والشكر لله


بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ابو حســــــــــــام
ام حسـام وهي تسكر السماعه من ابو حسام:يـلا اليـوم بنروح الشرقيه.
ملاك بفرح:صدددق.. يمه طيب باقي الرقم ابوي عطاني البيبي بس ماعطاني الرقم
ام حسام:الا شوفيه بدرج غرفتي اللي تحت
ملاك ابتسمت:والله >>وراحت تدق على بنات عمهاتخبروهم
احسام :اللهم ياااكاافي
الا حسام وطلال دااخل:"سلااام
طلال يغني ويهز رقبته :سلاااام العشق واعماقه يضم القلب واشواقه تجيك الروووح مشتااقه
حسام يظربه بخفيف على راسه:هذي امك مو واحد من الربع يالدلللخ
ام حساام بيطق عندها السكر:لا بالله انهبلتووووو
حسام يسوي برئ:عياالك اللي انهبلو ولا انا توني
ام حسام:لا انت بعد انهبلت منت من عيالي
حسام مايدري وش يقول:الاااا
طلال يدور :وينهااا بس ملوكه
ام حسام :رقت تجهز شنطتهااا بنروح اليوم الشرقيه
طلال استانس ونااااسه ماقد شاافهاا:احلللللللللللللللللللللللللللفي قولي قصصصصصصصصصصصصصم
ام حسام تلمس جبين ولدها:والله قصم قصمااات
حسام ضحك:هههههههههههههههههه قصم قصمات مره وحده
طلال يرقص ويصفق بيده :جيت وش جااابك حبيبي من بعععد طول المغيبي من بعد طول المغيبي
حسام ياخذه على قد عقله:ولاناااوي ياحبيبي تغررق الغرقااان اكثرر تغرق الغرقاان اكثررر
طلال يبوس راس امه واخوه:وووووووووووووووووووووووووووووووووووالله احبكم >>ورقى لغرفته وهو يفكر باليلى اللي ماخلت فيه ليل



طَـالَتْـ الـ غـيْـبَاتْ يـا [ غَالِـيْ] عَلِـيْـنـَا


واْنـْ تـِحَرِّيْــتَكْ فَـهَذا مِـنْ غَــلاّكْ


لـّوْ يِطُوْلـْ الـبُـ ع ــْد واللهِ مـَاسَلِـينـَا


الــمَشاعٍر هَمَّهْا لـ ح ْـظَة لِـقَاكْ

حسام طير عيونه:لهدرجه ذاا يموووت بالشررقيه
ام حسام تحط راسها في يدها:انهبلووووو عيالي
حسام يجلس امه على الكنبه:خليهم يستانسون
ام حسام تناظر ولدهااللي صادته من كلمته:وانا متى بنستانس فيك
حسام يتهرب(؛(لحوووول)،):يمممه ماعليك مني بتفرحون فيني انشاء الله
ام حسام :مـتى؟
حسام :يمه نرجع من الشرقيه وعقبهااا سوي اللي تبين
ام حسام :وعـد
حسام :طيب وعد

عنـــــــــــد بيت ابو سليمان
حلاتهمس لختها:ماتحسين صاير شي
غلا:ايه والله كذا من ننط سبحان الله يسكتون
يزيدمعهم لان يزيد بالوسط وحلا وغلا على جنبه:وانتو وش دخلكم
غلا:يزيد تعرف السالفه قول لنا
يزيد:لواعرف ماقلت لكم
غلا:يعني تعرف
حلا:قوول تكفى
يزيد:ماعرف السالفه
حلا:كذاااااب
يزيد يبي يقوم عنهم:والله ماعرف السالفه
غلا:اقول حلاوي لازم نسوي راذارت في البيت عشان نعرف وش وراهم
حلا:ايه والله لازم احنى من افراد العايله لازم نعرف كل صغيره وكبيره
غلا :صح لسانك
يزيدضحك على خواته|:والله ان البنات فللللللللله
ام سليمان بشك:وش عندكم
حلا تبين لهمها ان فيه بينهم شي:اسرار عائليه
يزيد شوي ويفطس ضحك:وهم راس العائله يالخبله
غلا بدلع :ايييه اسرار عائليه
زياد:اوووه غلاااوي من متى هالاسرار العاائليه وش عندكم
غلا:قول اول وش عندكم نقول لكم وش عندنا
زياد ابتسم ابتسامه باارده:على كذا تبطووون
حلاا نطت عند زياد:تككككككفى قول لناا الساني يحكني وشوف طلعت لي قرحه بلساني شف >>وورته لسانهاا
غلا نطت بعد :ايييييه والله حتى انا اذني كبرت من كثر ما انا ابي اسمع وابي اعرف السالفه شوف >>وحطت اذنها عنده عشان يقول السالفه
زيادضحك:هههههههههههههههههه لو تحلمون ماقلت لكم
يزيد يناظرهم:قلهم رحمتهم انا وانا ماعرفت السالفه
زياد ابتسم :قولتك كذا
يزيد:ايه والله
زياد:شوفو رحمه مني لكم بقول أنا >>وسكت يرفع ظغطهم
حلا تحمست:وشو انت
غلا:وشو كمل
ام سليمان:حسبي الله على ابليسك يازياد تبي تهبل في بنياتي
زياد بجديه:عشان يعرفون يتلقفون
حلا:كملللللل بسرررعه >>الا جوالها يرن ..غرامي
زياد يصرفهم :روحي ردي على جوالك وانتي جيبي لي مويه
يزيد بلقافه:ردي لايحترق جوالك
حلا وهي تحط الجوال على الصامت :ماعليك ماعليك هذي غرومه
زياد_داقه تتشكين ولا ايش ياغرام ولا محدن داري عن نيتك بس انا اوريك _:ردي عليها
حلا ملت :اوووووووف منك >>وردت
غرام تحاول تخلي الوضع عايدي:هلا حلوو اخبارك؟
حلا:انا بصير بخير بس عقب ماعرف وش السالفه
غرام استغربت:اي سالفه
حلا:سالفه زياد باط كبدي يبي يقول لنا سالفه بس هو رافع ظغطي عيى لايقول
غرام مسويه فرري:ليييييييه اللقافه خلي روحك رياضيه
حلا :ارحميييني يالرياضيه انا ماقول الله يعين اللي بياخذك
زياد ابتسم على جنب __وانتي الصادقه ياحلا الله يعينه __
غرام حزنت__الا قولي الله يعيني انا ياحلا__:اقول فكيني من هالسيره وقولي لي انتي داقه علي وش تبين
حلا :شسمى نسيت إذا عرفت سالفه زياد وتذكرت وش ابي دقيت عليك
غرام بدون اهتمام :طيب اوكي بااي>>وسكرت
زياد على طول :شبغت ؟!
حلا:ماعليك منها قولي وش السالفه حقتك
ام سليمان ضحكت على بنتها:هههههههههههههه وانتي متى بتتركين القافه
حلا حزنت _إذا رجع ريان_:مدري مدري المهم قول
زياد بعناد:طيب قولي وش تبي ؟
يزيد فاتح اذنه يبي يعرف..............._الحب وما قتل_
حلا بطت كبدها:انا اصلا داقه عليها بس ماردت علي واهي اللحين داقه علي على بالها ابغى شي خلصنا
يزيد_يالبى اهل الذووق والله _:انا طالع بغيتي يمه شي
ام سليمان:لا ياولدي سلامتكـ
يزيد :يلا سلام >>وطلع
غلا :تككككككككفى قول قول والله بموت من اللقافه
زياد رحمهم:انا خطبت
غلا وحلا صرخو وزياد حط يده على فمهم:بدووووووووووون صراااخ انتي وياها
ام سليمان للحين تتابع الفلم
غلا ابتسمت:تصدق على كل رفعه هالظغط الا ان رفعه الظغط تستاهل هالخبر
حلا :واااي بيصير زواج وكوشه وحركاات طيب من هي
زياد:يمه لاتقولين لهم
ام سليمان ابتسمت:ماراح اقول بس وحده نعرفها وتموتووووووووون فيها
حلا وغلا :والله >>ورقو غرفهم
زياد ابتسم :مهابيل والله
ام سليمان:شفت خواتك فرحانين فيك الله يتمم على خير ويسعدك انت وياها
زياد يسلك :امين

في بيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ابو فيصـــــــــــــــل
عنـد لميس تكلم مرام
مرام:مدري يالميس احبببه كذا حتى هو احس نفس الشعور
لميس ببرود:مرام لاتستعجلين
مرام:كلامك يخوفني يالميس
لميس:خذيها عبره بالي صار فيني انا وحسام
مرام تفكر:قولتك كذا
لميس تحذرها:ولا بتندمين يامرام خذيها نصيحه مني
مرام :طيبـ احاول بس مااقدر
لميس:حاولي
مرام:طيب..لمووسه بروح البس لانا اللحين رايحين الشرقيه
لميس اكتئبت:طيبـ باي
مارام:باي
الا فيصل داخل عليهااا :هاااااي
ابتسمت:هااااياات
فيصل:يلاااا جهزتووو ولا ماودك بالشرقيه
ابتسمت:احد يفوت الشرقيه واهلهااا
فيصل ابتسم:طيب يلاانادي امي وخواتك المصونااات عشان الطريق بنمشي سوى ولا انتي تعالي معي وابوي ياخذ خوااتي
لميس قامت :طيب خلااص

والكل استعــد وراحو الشرقيه وقرور يمشون عقب العصر مباشره
بدتالرحله والكل كانو في سيارتهم تواعدو في محطه ساسكو على الطريق الكل يستنى الباقي عشان يتخاوون في الطريق ووصل فيصل واخته لميس معه حسام وملاك وجلسو يستنو الباقي يوصلون ...

عنـــــــــــد المحطه
حسام وهو واقف قدام فيصل وكانو صفه كلايزر لون ابيض خطيرره :تبين شي اجيبه لك
ملاك:ابي حب وكيندر وجالكسي جواهر وياليت الحب يكون باجه وبيبسي
حسام طارت عيونه ماتنعطى والله وجه ذا الاخت
ملاك بوزت:خلاص لاتجيب لي شي
حسام نزل :احسسن توفرين لي >وسكر الباب قبل لاتتكلم
ملاك:حسبي الله على عدوووووووك اكيد اللحين ماراح يجيب لي شي مو اكيد الا ميه بالميه >وطاحت عينها على واحد وهو بعد ناظرها:يمـه هذا كلاني بعيونه ولاجايني >>وقفلت من عندها كل الابواب وهو ابتسم على خوفها
ويوم شافته راح ارتاحت وحطت الاي بود بأذنها بعد ماحاست اللي في السياره وغمضت عيونهااودخللت في سباات عمييييييق

وعقبهاا بربع سساعه الافي شخص يطلب النجده عشان اللي وسط السياره تفتح الباب

عنـــــــــــد فيصــــــــــــــــــــــــــل
فيصل يناظر حسام قدامه:وش فيه ذا
لميس مانتبهت له:من؟
فيصل استغرب :حسام جالس يلوح للي وسط السياره وصوته واصل لنا
لميس ماهتمت:مدري عنه
فيصل نزل له:شفيك انت اللي بالرياض سمعوك
حسام :واللي معي وجنبي ماسمعوني
فيصل ضحك:ههههههههههه ليه وش السالفه حالتك تنرحم
حسام ابتسم :من جد.يابن الحلال ملاك مقفله الباب ولاهي سامعتني مدري شقصتهاا
فيصل مات ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك توها تحس على نفسها ووخرت الاي بود عنها وسمعت واحد يضحك وشافته انهبلت وقفلت مره ثانيه الباب
فيصل مات ضحك يوم قفلت الباب مره ثانيه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام يناظره:انت شفيك تضحك
فيصل هدا شوي:مالاحظت انها بدال ماتفتح لك قفلت
حسام ابتسم:هههههههههههههه من جد اختي طالعه على طليل
فيصل ماسك بطنه:اه يابطني
حسام اشر لملاك ولسى تنتبه وفتحت وراح فيصل ميت من الضحك
لميس تسأله:شفيك
فيصل:((قال لها السالفه )):مهبوووله ملااك هذي سوالفهاا
فيصل بستهبال:والله انها توحفه_وكمل وهو سرحان_ وعيونها خطيره
لميس ابتسمت:هيييييييه انت حدك على البنت
فيصل ابتسم على جنب:لاتخافين بنت عمي
لميس غمزت:وإذا بنت عمك يعني وش صار
فيصل ناظرها:وش رايك تاكلين اللي جايبه لك
لميس تفتح الاكياس:احسن لي

عنــــــــــــــد حســــــــــــــــــــــــام
ملاك:ماكنت سامعتك
حسام:وهذا شرهتي قلت مابي اكسر بخاطر اختي وبشتري لها كل شي
ملاك تعتذر :خلااص والله مو قصدي العذر والسموحه
حسام :طيب خلااص
ودق جوال فيصل: حسام امش للمحطه اللي قدام فيها عماني تعدوناا
حسام :طيب يلاا..>>وحرك هو وياه
حسام معه ملااك بالسياره :اقول ملااك عطيني بيره الرمااان
ملاك تطلعها من الكيس :سم
حسام ناظرهاا وتذكر لميس يوم قالت له سم
ملااك مادته له:حسسسام امسك
حسام اخذها وناظر طريقه وهو سرحان فيهااا
ملااك:تصدق حساام بعض الاحياان احس >>ولفت عليه :انتتتت معي
حسام بفهاوه:اييه معك شكنتي تقولين
ملااك:مرررررره معي من جنبها معي..وش تبيني اسولف لك عنه
حسام ابتسم _جت بوقتهاا_:عن بنات عمي
ملاك حبت تهبل فيه:غلا غرام حلا مرام احلام لين ميييين
حسام كشر :اللي تبين
ملاك رحمته:ابدا لك بلميس
حسام ابتسم على جنب:قولي
ملاك :اول شي هي رسامه وتحب الخيل بالحيل وبالذاااات الاطفااااااال تممووووووت عليهم بشكل فضيع اي بزر تشوفه لازم تبوسه
حسام تنكد من جواااه :وبعـد
ملااك بجد :وش تبي اقولك يعني صدق مو من كثر احتكاكي معهااا واجد بس الانهااا عسسسسل وتدخل القلب بسرررعه
حسام يهمس يكلم نفسه:عسسسسل عسسسل بس تدخل القلب هذي قديمه
ملاك سمعته واماحبت تبين:تقول شي
ابتسم :لاكملللي
ملااك:والله مدري شقول
حسام وهو يوقف قدام المحطه وكل العايله وقفوو:انا بنزل شوي
ملاك :طيب >>وراح حسام ومامداه من وقت الا راجع
ملاااك تكلم اخوها:حسام بنادي بنات عمي معنى مدام امي وابوي لحالهم طلال وسعود لحالهم
حسام يتوعد:بس بدوون ازعااج انا مو ناااااااقص ولا اسلوب ثاني
ملاك ابتسمت:بنوسع صدرك افا بس>>ودقت على لين وماردت وكانت توها بتدق على احلام الا هي جاايه ومعها عزبتها حبها وشاهيها
حسام ابتسم:وانتي بدون عزيمه بعزيمه جاايه جاايه
احلام شهقت :يمممممممه منه ذا بيعطيني عين
حسام ابتسم ع جنب:بسم الله عليك اركبي بس
احلام ركبت :اقول دقي على لمووسه لين تلقينها نايممه وماعطتناا خبررر
حسام ناظر ملاك ودقت :هـلآلآ وغلآلآلآ بلمووسه اقول لين وينها اكيد نايمه
لميس:شوي شوي علي سلمي اخبارك
ملاك:طيب سلام وعليكم السللام اخبارك اكيد طيبين ام احنى اخبارنا بخير لين وين
لميس :لين والله مادري عنها اصلا انا مع فيصل اخوي ولمى ولين مع بعض
ملاك :يعني انتي حاظره السالفه اللي صارت قبل شوي
لميس ضحكت :هههههههههههههه تقريبا
ملاااك/حاااسه والله اقول تعالي انتي وياها
لميس خافت:وين
ملاك:شفيك معنى بالسياره معنى حلومه بنادي مرام عشانك
لميس تسأل عنه ولا في الاحلام تروح :مين معكـ بعد
ملاك فهمت قصدها:وحساام اخوي
لميس:لاسلااامتكـ حبيبتي هذي الحين جايتكم لاني بدق على لمى باااي
ملاك بستغراب :بااي
حسام:شتقول
ملاك تناظره:الحين بتجي لين
حسام :وهي
ملاك تناظر اخوها وحاسه فيه شي:ماتبي لانها اصلا مع اخوها فيصل
حسام استغرب ((كل ذا الوقت معي طول الطريق ولاحسيت فيها)):اها
الا ليـن داخله عليييييهم مثل الاعصاااار
حسام يصرخ :بااااااااااااااااااااااااااب سيااارتي
لين ضحكت :ههههههههههههههههه عظم الله اجرك فيها
احلام:اشترر غيرهاااا
حسام لف عليهم وهاوشهم:الشرهااا مو عليكم انتو وجيه كلايزر انتو وجيه حميير وتخب عليكم >>ولف حسام عشان يعطي راعي البنزين حقه الا عيونه في عيون بحريه وجلس يناظرهاااا ولميس تناااظره وماتدري تحس ماشافته من سنيييييين
العامل:مستر ..مستر ..مستر..
ملااك :حسسام حسااام >>ونغزت اخوهاا:حسام عطى راعي البنزين حقه وناظر ملاك ببرود:تبين شي
ملاك تناظره:بدري ..لااا سلاامتك

في سيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاره زياد
زياد يكلم حلا اللي مزعجته:اقوول يامال اللي ماني قايله طسي عن وجهي احسن لك
حلا:يمه بروح لغرام
ام سليمان:دقي اول عليها وشوفي
زياد :بشرط
حلا:خير
زياد_لازم اعرف وش اللحين موده ا بس قللععععععععتهاا _ :تحطين على السبيكر عشان اتأكد انها البنت تبيك
حلا طيرت عيونها :لاتخاف غرام اهم شي عندها انا>>ودقت عليهاا
غرام كانت حطه راسها على الشباك وسرحانه وانتبهت لجوالها وردت بصوت مبحوح واضح انه كانت تبكي:هـلا حلا
حلا وهي حاطه سبيكر وام سليمان مو معهم تكلم ام فيصل وزياد ساكت ويسمعها:غرام فيك شي
غرام حست بالعبره:لاحلا بس تعبانه >زياد ((لهدرجه ماتبيني وكارهتني بس انا والله لك وانتي لي ونشوف دور البراائه ))
حلا:طيب انا بجيك اذا مافي مانع
غرام وعلى نفس الحاله وفيها العبره:حلا بتزعلين اذا قلت لك لاتجين
حلا شكت بالسالفه:لاحبيبتي عاادي بس توعديني تقولين وش فيك إذا وصلنا
غرام تصرف:يصير خير ..انا لازم اسكر مع السلامه
حلا:مع السلامه >وسكرت حلا
زياد :((عساك من هالحال واردى )):يلا وين غلا
حلا:مع لمى في سياره عمي ابو فيصل
زياد: وهذا ابوي جى ..

في سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاره ابو راكاـــــــــــــــن
ابو راكان :احلام ماعليكم منها راحت مع ملاك ولين
مرام :طيب يلا راكان خلنا نمشي
راكان :اصبري احتريهم
ام راكان:يمه غرام فيك شي
غرام نفس الحاله:لايمه
ابوراكان بعصبيه:ابـد بنتك مافيها الا العافيه
غرام نزلت دمعتها_ليه صار ابوي قاسي _:وابوي صادق

....مخنوٍقة يمّـه، وٍ أحس الخنقة هدّتنـيْ . . !
....مكسوٍرٍقلبيْ . . وٍ ع'ـَينيّ مدرٍي وٍش فيهآ !
وٍ دموٍع'ـَيْ آلليْ غ'ـَصْب ع'ـَن ع'ـَينيْ بگتنيّ. .
....ملّيت أغ'ـَمّض جفوٍنيّ { . . لجل أدآرٍيهــآ ! !
:
ابوراكان_حس بيتأنيب الضمير_:امش ياراكان هذا عمك ابوسليمان مشى
راكان اللي حس ان كل اللي يقولونه الغاز وفهم بعضها:ابشر >>وحرك راكان

اما عنــــــــــــــــــــــــــــــــديزيد وفهد يزيد وهو يركب سيارته :اقول عااد ترا عليها فلوس ذا التوصيله
فهد ويحط الاكل وراء:لو اني داري كان رحت مع ابوي وامي يوسعون صدري مو مثلك
يزيد ابتسم وعليه نظارته الشمسيه :وانت ووجهك على طول صدقت
فهدابتاكد:انا ادري عنك ..المهم الاكل لاتنساه
يزيد بشك:حسيت ان الاكل اهم عندك من البنزين
فهد:البنزين بيدخل بطن السياره
يزيد ضحك:هههههههههه اقول يلاا مناك انت وهالاكل
فهد:طيب يلاا حركـ شفهم مشواا
يزيد يحرك سيارته الكزس السوداء:يلاا بسم الله توكلنا على الله

عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدطلال وسعود طلال:يالحماااااار كبيته
سعود:وش اسوي هااه
طلال:قم رح جب شاهي ثاني وبعدين سم بالله لايطلع لنا جني
سعود:بسم الله بسم الله بسم الله اصلا معي ترمس ثاني واكواب وسكر يلاا امش بس
طلال يحرك سيارته الرنج:يلااا قول دعاء السفر ولا نزلتك
سعود:تراني اكبر منك
طلال :وإذا.. اقول تراك راكب سيارتي
سعود:ياشين اللي يتمنون
طلال:احسن منك يقالك حاط سيارتك بالرياض مدلعها خايف عليها تتعب
سعود :تمشي ولا اروح مع امي وابوي
طلال:عصافير الحب موب جنبك
سعود:هههههههههههههههههههههه الله يقطع عدوك خلاص اخاف اخرب عليهم يلا حرك

سيـــــــــــــــــــــــــــاره ابو فيصـــــــــــــلابو فيصل :اقول وانا عمك غلاا وش ناويه بالجامعه اي تخصص
حغلا ابتسمت:انشاء الله eيااارب
ابو فيصل ابتسم وحرك السياره:الله يوفقكم يااارب ويسعدكم
ام فيصل:تبي قهوه
ابو فيصل يعطيها الكوب الورقي:لا بس صبي لي شاهي يمخمخ مزاااجي
ام فيصل صبت له:تفضل>واخذه ابو فيصل:تسلمين ياعيوني
غلا تهمس لبنت عمها:اوووخص وش الحركاات ذي
لمى ابتسمت:هذاا ولا شي عندنا اللحين يقالهم كذا مؤدبين
غلا كتمت ضحكتهاا:اجلل لايمديك ابوي مع امي والله خطير بالذات لعزم امي مطعم والله شي هذا الحب ولا بلااش
لمى تنهدت /:ايييييه والله

عنـــــــد حســام
اللي كل مالتفت عليها لازم تجي عينه بعيونها
وحرررك حسام بعد ماجلس يتأمل عيونهاا رفع النظاره عن عيونه ونزل شماغه وعدله ولبس كاابه وشاف العايله ماشين مشى وراااهم
لميس تناظر بعيد عنه ((يعذذذذذذبني يعذذذذذبني هالولد يجننننن بيذبحني في يوم من الايااام بسبب جفاااه ))
والبنـــــــــــــــــات فالينـــها بسيـاره حســام وهو سرحااان فيهاا
ومانتبه لفيصل اللي يظرب له بواااري لانه شوي ويبتعد عن المسار
ملاااك تهز اخوهااا مع كتفه:حسااااام انتبه
حسام ناظرهاا:طيب خلااص >>وصار يسوق عدل وهو يحاول يبعدها عنه لكن مو قادر

سيــــــــــــــــــــــــــــــــاره فيصــــــــــــــــــــــــلفيصل :موب صاحي ذا الحساام بغى يرروووح فيهاا عااد طريق الدمااام يرحب في اي احد
لميس تبرر:تلقاه سرح شوي
فيصل:بيبني وبيك الا مو يسرح الا مااات وهو سرحااان
لميس تنهدت :كل واحد وهمه
فيصل :أكـيد
لميس طلعت جوالها ترسل له رساله بس ترددت ولاشعور ارسلت _((ممكن لو سمحت تنتبه لطريقك ترى اهلك ماستغنو عنك))_>>ياربيه ليه ارسلت اللحين يفكر انا اللي ابيه بس ليه هالحركات اللي يسويها لالا ياربي وش سوييييت
وصل المسج لحسام فتح الجوال بكل برود ويوم شاف رقمهااا ابتسم ويوم قرى الرساله توسعت ابتسامته
البنات نطو عليه :مـــــن؟
حسام ابتسم لهم وبعد عنهم الجوال:مالكم دخل وخرو خلوني اسوق زين
ملاك رفعت يدها :الله حسام قبل شوي ماااد بوز ونص واللحين يوم جت لك رساله طلعت كشرتك من هينا لين هيناا
احلام:وهي صااادقه قلي منهي اللي دازه لك مسج؟
ملاك تظرب احلام:اقوووول هيييه انتي اخوي مو رااعي هالحركااات
احلام:ااااااااااااي وجعوه ملاك
حسام ابتسم :اقوووول يلااا كل وحده مكانهاا
لين :حسيت انا بالفصل
حسام ضحك من قلب :ههههههههههههههههههههههه
الكل فتح افاميهم :غـربيه!
ملاك:سبحان من قلب الحال
حسام ارسل لهااا _((اهلي بس اللي يبوني صح؟! ولا غلطان وعلى السواقه بسوق زين ولايهمك))_
لميس فتحت المسج_يعني لازم يخليني انا الغلطانه _((اهلك يبونك مايبونك سوق زي النااس ولا لاتسوق))_
حسام ضحك والبنات يناظرونه _((طيب من عيوني انتي تامرين بس عشان اهلي يبوني ))_
لميس :يعني لازم يحرجني((:_((طيب سوق زين وحط في بالك اهلك يبونك سلام))_
حسام ابتسم على رسالتهااا :_((لاتخااافين مدام اهلي يبوني انا بعد ابيهم سلاام))_
لميس تنهدت بضيق((ياربيه وش مخبيه لنا الايااام ياارب إذا هذي بدايتي مع حسام كيف النهااايه ااااااااااااه بس ))
وعقب فتره تذكر اللي منكد عليه وارسل:((لمـيس تكفين انسيني))
لميس بصدمه وهي تقرا وتشوف اللي كاتبه _((ماطلبت شي بس لاحظ انا نسيتك وانت مانسيتني))_
وارسلت له وهو في ذهول وشغل المسجل وصار يسولف معهم عشان يلهااا عنهاا


ليه أحبك وانت لي هم وعذاب

ليه قربك ناروفراقك جمر

ليه أشوف الكون بدونك خراب

ليه أحس اليوم بغيابك دهر

ليهأصدقك ومواعيدك سراب

ليه أكذب جيتك لي وانتظـــر
[COLOR="black"][SIZE="6"][FONT="Times New Roman"]8
حلا طفشت:اقوول زياد العب معي قول حرف وانا اجيب لك اسم
زياااااد ابتسم وقال بدون لا يحس :طيب حرف غ
حلا:مافي حرف الغاء بالعايله الا ثنتين
زياااد:غلا موجود عندنا بالعايله غيره مافيه
حلا:غراااام بنت عمي
ابو سليمان يذكره:نسيت بنت عمك وخطيبتك
حلا :خطيبته غراام خطيبه زياااد
ام سليمان ابتسمت:وش صار يازياااد
زياد ابتسم بمكر وعيونه تغطيها النظاره الشمسيه:وافقت وانشاء الله بنتملك بالشرقيه
حلا فرحت:واااااااااي ونااااسه بيصير فيه زوااااج
طارت من الفرحه:ولاا بعد غروووومه الله ياغرام بتصيرين مرت اخوي
زياد ناظرها:اقووول اهجدي وانطمي
غلا :انشاء الله
وام سليمان وابو سليمان مستانسين

ليتني طفله ..~
إذآ سألوهآ من تحب ؟!
فردت أصآبعهـآ ../ وقآلت :
1/ ربي . .
2/ و الرسـول . .
3/ و أمـي . .
4/ وأبـوي . .
[ وُ وُ وُ بـــــس ]

انتظرونـــــــــــــي في البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ((11))ــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
واعذروني على التقصــــــــــــير
تحياتي
ملآٍكـ روحـي

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 04:54 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ((12))ـــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــارت
في سيــــــــــــــــــــــــاره فيصـل
فيصل :لميس وراك ساكته
لميس تنهدت:مافيني شي
فيصل :هذا وانتي مابعد عيلتي وكذا تنهيدتك اجلل لو عيلتي وشلون
لميس ضربته على راسه:يلاااا جوز عني
فيصل:هههههههههههههههههه كل ذا حياا
لميس حمررت:مالك خص
فيصل :الا اقول عهد صديقتك اخوها إياد مشاء الله على ان سنه صغير بس مشاء الله راعي شركات
لميس طلعت عينه:إيش شررررركاااات
فيصل بجديه:ايه عنده شركات محليه وعالميه ودايم يكتبون عنه بالجرايد والمجلات
لميس:تصدق ماكنت ادري والله
فيصل يشرب العصير ويناظر طريقه :وليه تدرين
لميس تناظره:يعني اخو صديقتي المفروض اعرف وبعدين انا وعهد عشره عمر
فيصل بدون اهتمام:انتي وصديقتك تنجازون لبعض
لميس:وانت الصادق
فيصل وهو يطلع جواله اللي يدق :هـلا والله وغـلا الطيبـ عند ذكره
إياد ابتسم :هـلا والله بكـ عساه بالخير
فيصل ابتسم:افا بس انت راعي الخير ولو.. كيف حالك
إياد:تمام ولله الحمد انت شلونك وشلون الاهل
فيصل يحس تلعووز:والله حمدالله بخير ولله الحمد انت شلون الوالده.(وطاح العصير على فيصل وحاول انه يعدل سواقته ويمسح اللي كبه >
(لميس:فيصل انتبه لسواقتك
فيصل بجد يحس انحاس:طيب طيب خذي العصير مني :واخذت العصير منه وحطته لحاله وعطته كلينكس
إياد خاف عليهم او بالاحرى عليها :فيصل فيك ششي
فيصل ابتسم :لالا مافيه شي ..
لميس عصبت عليه:تستهبل انت تكلم ولاتشرب ولاتسوق ولاتاكل >>واخذت الجوال منه وكلمت :طليل كل ذا حب فيه حتى على الطريق اذا وصلنا بالسلامه انا اجيبه لك برسم الخدمه تامر بشي
إياد ابتسم_فدديتك وفديت صوتك_ :لاسلامتك
لميس رمت عليه الجوال بخوف :ف.ف.ـيصل ..(ياغباااااااي فيصل يتكلم معه برسميه يعني بيكون طلال مستحيل دايم كلامهم مزح ))
فيصل يكلم إياد:معليش إياد
إياد يقاطعه _اسمع صوتها وتقولي معليش _:لالاعادي المهم شخبار الوالد والوالده
فيصل ابتسم _حلوه التصريفه_:كلهم بخير الحمدالله انت قولي وشلون الوالده عساهابخير
إياد:والله بخير والحمدلله وودها تشوفكم
فيصل:والله ولنا الشرف في اي وقت حياكم
إياد بجديه:متى فاضين ؟
فيصل يتكلم بجد:شوف انا اللحين ماشين لشرقيه وعقب اسبوع او اسبوعين بالكثير راجعين
إيادابتسم:اجلل تروحون وترجع بالسلامه انشاء الله
فيصل :تسلم والله .
إياد((فديتك وفديت صوتك)) :شكل معك الاهل ازعجتك
فيصل:لاعادي مامعي لميس وتشكرك على اللي سويته معهاا ذيك الايام انت واختك
إياد ابتسم:لاعاادي مثل اختي عهد مافي فرق ..
فيصل:والله من طيب اصلك
إياد:واصلك طيب تامرني بشي اخليك تسوق على راحتك
فيصل:لاسلامتك تسلم
إياد:يلا سلام
فيصل:سلام >>وسكر
لميس:من هذا اللي تقوله اني اشكره ..وبعدين فيصل ترى على بالي طلااال
فيصل ابتسم: ادري
فيصل:هذا إياد وبعدين الرجال سوا معنى معروف
لميستظرب على راسها:ياغبييي ياالله عهد معي ولاعمري فكرت اقولها تقول لخوها مشكور على اللي سويته بس اشوى انك قلت له ..طيب وش يبي
فيصل ابتسم:يقول يبي يزورنا هو والاهل
لميس باستغراب:هو والاهل ليه
فيصل:والله مادري عنه وبعدين ولد رجال راعي حق وواجب
لميس:فيه اشياء توني اعرفها عنه ..
فيصل:قصدك انه يملك شركات واراضي إياد شاب راجح عقله ماسك شركه لها وزنها بالبلد والناس تشهد بمرجلته ويحبونه
لميس بصدمه:والله شي غريب
فيصل:يلاا هذا قدر الانسان>ودق على طلا ل وحط على سبيكر
طلال :هلا والله هلا وغلاا هلا بعين السيح هلا وفصولي
فيصل ابتسم :شعنده طلولي شغاله عنده الرومانسيه
طلال :احد يرووح لشرقيه ولاتبيه يصير رومنسي
فيصل:مو لله
طلال من قلبه :لعيون ليلى
لميس ناظرت فيصل وفيصل كمل يسلك :اقول انت ووجهك ترى ماني فارغ لك بس اشتقت لك ودقيت عليك
طلال بقرف:نعم نعم نعم من انت عشان تشتاق لي
فيصل ضحك على اسللوب طلال:لك انت الشرها على اللي دااق عليك يلاا طسس عني
طلال ضحك:ههههههههههههه من عنوني >وسكر بوجها
لميس على طول :من ليلى
فيصل يصرف:مااااالك خص
لميس غمزت :اجللل ليلى والله لعرفهاا
فيصل يخوفهاا:شووووفي شوووفي
لميس خاافت :ييمممه ..وجععععع
فيصل ضحك انهاا خاافت :هههههههههههههههههههههه
وناظرت على جنبها الا حسام جنبهم وواضح عليه تعبان:_ليت اعرف وش فيك _

َمنْ ليلَه آلبُآرحْ وآَنآ حآبٍسَسنيَ آلضيَقْ
عَسَى ( صَبآح آليَومَ ) يطلَقْ سٍرآحيَ, وَعآدت ٍلي آلضَيقه علَى فكَه آلريَقْ
آلله يهًونٌهآ َو | يسعَد صَبآحَيَ
عنـــــــــــد إيــــاد
إياد منسدح على الكنبه ويفكر :يـالبـى لبـى هذي وشلون ملكتني من بين كل هالبنات يارب انها لـي
ام إياد جته:اشوفك تبي البنت باي طريقه
إياد: بس زين ماخترت
ابتسم إيادابتسم بحنان كبير عكس قوته وصرامته بالعمل لو يشوف واحد من موظفينه هالرقه إلي بعيونه ما راح يصدق انه مالك وحده من اكبر الشركات بالمملكه .. كان مهيب شخصيته قويه ووجوده مسيطر .. زاد عليه وسامته المدمره وطوله بنيته القويه لأنه من المنتظمين على ممارسة رياضة بناء الأجسام ..وغير عصاميته وثقته بنفسه وحسن تصرفه إلي خلته يحمي أمه من غدر أعمامه بعد وفاة أبوه مباشرة . وإيمانه وقدرته وإرادته في مواجهتهم وتخطي العقبات والطعنات إلي وجهوها لظهره أول ما مسك شغل أبوه وجده ...
امه:متى تبيني ارووح لهم
إياد :يايمه اللحين هم بالشرقيه وإذا جو انشاء الله دقيت على ابوها واخذت موعد معه
عهد نطت /من بنته مااصدق إياد اخوي هاللي جنبي وحاطه عيني بعينه يبي يتزوووووج لااا ماصدق مو انت عندك كره في البنات تكرهم كلهم الا طبعا اختك
إياد:طلع العكس احب كل البنات الا اختي
عهد بوزت:ماما شوفيه
ام اياد:اهم شي انتي
عهد:لوووول تستاهل ..اقول اخوي ياحبيبي ابيك تسدد جوالي لانه قطعوه
ام إياد:كله سبايب هالخدمه عساهم يقطعونهاا
اياد:ههههههههههههههههه امييييييين
عهد:يمه حرام عليك..
اياد:طيب اليوم اقول لماجد اخليه يسدده
عهد ابتسمت:الله يخليك لي ولايحرمني منك >وباست راسه
ام اياد:على هونك شفيك طايره من الفرح
عهد:اقول إياد حبيبي
اياد:اقول عهد حياتي ورى ماتنطمين لاني ماني فارغ لك
عهد:طيب خلنا نسافر
اياد يصرفها:روما باريس لندن اللي تبين بس بعدين
عهد:لامابيهم
أياد استغررب :غريييييييبه عهد وش عندها
عهد:لان لموسه هي واهلها وعمانها رايحين الشرقيه ودي نروح معهم
إياد ابتسم :طيب وش المطلوب معليش عهوده انا تعبان وهالايام بالذات مشغول
عهد :لاعادي
إياد قرص خدها:المره الجايه وسلميني على لموسه >>وطلع
عهد:وش عنده مروقه الا يمه من خاطب
ام اياد:مالك خص
عهد:مالي خص مالي خص اهم شي يفعل لي الخدمه

أهديتلگ" قلــبٍ "مآسِگن فيه مخلوق "
" قلــبٍ"عَجز لآيقنعَه أي إنسِآن
" قلــبٍ عَنيد "ونظرته " دآيمٍ فـوق "
" قلــبٍ گتوم " ومآشگى هم وأحزآن
" قلــبٍ" بغآگ وحآفظگ وسِط صندوق
" قلــبٍ" ترى غيرگ وما هزه إنسِآن
عنــــــــــد ياسر
ياسر جى عند اخته وشافها سرحانه:ليلى ليلى
ليلى ناظرته :تكلمني ياسر
ياسر ابتسم :شراايك انتي بالله
ليلى مسكت راسهاا:اعذرني يااسر ماكنت معك
ياسر ابتسم:مع بنات خالك
ليلى بستغراب:بنات خالي شفيهم
ياسر ناظرها:اليوم راح يجون للشرقيه وهم بالطريق كلمت طلال قبل شوي وقال بقى لهم ميه كيلو
ليلى ابتسمت من سمعت اسم طلال وقلبها صار يدق:صدددددق فلللله
اهتز قلبيے يوم طروه .. !
هزت محب لہ مع الشوق فزه //
هم يحسبونـيے نـاسيے يوم طروه .. !
وانـت بفكريے عايش گل حزه ياسر:وراح يجلسون شوي عند البحر اول مايوصلون وبعدها يروحون يرتاحون
ليلى راحت عنداخوها:تككفى ياسر الله يخليك وش رايك نروح عندهم
ياسر ابتسم لوناسه اخته:من عيوني كم عندي من ليلى
ليلى نزلت دموعها:الله يطولي بعمرك ياخوي
ياسر تاثر مع اخته _اللي كم يوم وبتفارقه_:لاياليلى الادموعك مالي بهالدنيا الانتي واللي يضيقك يضيقني
ليلى بكت :مدري كذا دون شعور تذكرت امي وابوي ودريت اني بلحقهم
ياسر ضم اخته ودمعته نزلت وخنقته العبره:لاياليلى لاتقولين الله يخليك لي ولايحرمني منك عسسسى يومي قبل يومك وش ابي بهالدنيا دونك لاابو ولام واماعندي الا انتي خلاص ياليلى
ليلى تحاول تهدي من نفسهابس شهقاتها تكتم انفاسها:ططيب
ياسر ابتسم يخفف الجو:يالاا عااد ترااا طيليل مزعجني يقوول يبي نستقبله مسوي فيهاا
ليلى ابتسمت من بين دموعهاا:ههههههه
ياسر ابتسم من قلب:يلاا روحي البسي نطلع نتمشى قبل لايجون
ليلى قامت وراحت تلبس

جت بالخطأ (هالدمعه) من عيني نزلت
7
7
7
7
7
7
ولله من الم
في سيــــــاره ابو راكااان _هدوووووووووووء_غرام ساكته ولاهي راضيه عن اللي ابوهااا سواه
راكان ماشي بالطريق ويغني :هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه
مرام لمست راس راكان:بسم الله عليك فيك شي
راكان:ياهل الروووح تعبانه ودوني دكتوور نفسيه ودوني دكتور نفسيه
مرام:لا مخه رااااح
راكان:رووووحه بلااا رده روووحه بلااا رده
ام راكان خافت على ولدها:ولدي يمه
راكان:ياييمه حبيته ياييمه حبيته
ابور اكان :سـوق عدل
راكان عقل:ابشر
مرام فطست ضحك على شكل اخوها:هههههههههههههه
ابوراكان:نرجع الرياض
مرام خافت لان ابوها يسويها:لالالالالالالالالا
راكان فطس ضحك على اخته:ههههههههههههههههههههههه
ابو راكان وده يضحك على عياله :راكان
راكان دق له تحيه :سم
وام راكان فطست ضحك على الاثنين
فرح .. حزن .. ندم .. غيره .. سعآده .. شقآء .. حقد ..ألم .. أنتظآر ..
شووق .. حنآن .. كره .. حب .. جفآء .. صدوود .. قهرر ..
وله .. فرآغ .. جمود .. آمل .. دلع .. عشق .. آرق ..
فرآق .. آمآن ..
!!
هذي هي حيـــــــــآتنـــآآ ~
____في سياره يزيد______
يزيد :يابن الحلال اللحين بنفتك من زيااد يقول خطب وانشاء الله بخطب غرام على اني ماتحمست تصدق
فهد:يلاااا خلااص هااانت كلهاا ايام وغراامك لك
يزيد ابتسم :اييه والله هااانت
فهد يناظره:الاتعااال انت زياد من بياخذ
يزيد بدون اهتمام:ياخذ اللي ياخذ حياته وهو حررر
فهد ابتسم:ولاعندك مستعجل
يزيد ابتسم :بالحييييل

لآ تظَنْ إنْ آلسعآدهْ كل سآعهْ تنِوُلدْ
لآ تظَنْ إنْ آلصَدآقهْ شيْ دآيَمْ مآ يغَيبْ . .
لآ تظَنْ إنْ آلمحَبهْ دآيمهْ لك للأبدْ
لآ تَظنْ إنْ آلخيآنهْ مآ تجَيلكْ منْ حبيَبْ . .
غلَطآ آ آ آ نْ
غلَطآ آ آ آ نْ
غلَطآ آ آ آ نْ
غلَطآ آ آ آ نْ
غلَطآ آ آ آ نْ
بعد مــــــــــاوصلو
عقب العشــــــــــاء
كان ياسر وليلى بستقبالهم على البحر
لميس شافت ليلى رااحت وضكتها:لـيـلى وربي وحشتيني
ليلى وهي تضمها :وانتي بعد والله
مرام :والله لك فقده يالشينه حبينا نسويها مفاجئه بس شكل احد سرب الخبر
ليلى ضحكت :ههههههههههههه ايه
وسلمو عليها البنات وراحت تسلم على حريم خوالها وجلست مع البنات وهي مستانسه وعيونها تدور
الا عيونهاا بطلال وجلست تناظره

..{حَآُولت أجَآريْ حُرقةِ
"آلاشًوُق"بس ماقدرت
طلال ابتسم وماحس بنفسه انه يناظرهـا

قلبيّ حديقه ,
حواليها المُواجع ظِلال ..
عُمرك سمعت !
حديقه تفتقد ياسمين ؟
ليت السمااا ,
لا دعيت الله
تِمطر وصال ()
مَ كان جفّ الخفُوق ..
وصار شكليّ | حزين !ليلى حست بطلال اللي فااقدته من زماان
غفيت وبعض نظراته علي
وكل نظرآتي عليه
وش أسوي ؟
اشوفه في الزوايا وفي الطريق
في ثنايا .. { برد } ليلي .. والحريق
في حنايا .. قلب غافي .. مايفيق ..
قلّي شسوي ؟
يتبعني خياله
يبتسم لي ثم يتركني ويرحل
كن هالدنيا له لحاله
مارحمني ولارحم حالي
صاحبي ارجوك قلّي شسوي ؟
لاجرحته وأستثآرت هالعروق
وش أسوي ?
تنهد طلال من قلب ((والله الايام جمعتنا وبعدها فرقتناا وماندري وش النهايه))

"مَا خَبَرُوُكْ؟! "
إِنَّ الشَـوُقْ..{ يِجْرَحْ الَرْوُحْ ؟!
و أَنَـا عَلَى فَرَاقِـكْ..{ تِنّزِفً جُرُوِحِيِّ
ليلى دمعت عينها ومسحتها على طول
طلال للاحظ دمعتها اللي مسحتهاا

سَعآدتِيْ مَآهِي بقربكْ دقِيقَه !
سَعآدتِي .. نبقَى سَوا مآ نتفآرق
هَذا هُو احسَاسِيْ بصدقْ و حَقِيقَه
لِينْ الغرُوب يصِير / سآآس المشآرقْ
ليلى ماقدرت تناظرها لانها تحس بتنفجر
فديت أس ـمك . انا و رس ـمك ~
وأرض .. تشرفت
بخطـــآك ..
فديت ع ـيونك .. و لونك ..
و ص ـوتك .. لي وحــش اذني
فديـت أح ـساسك و ق ـلبك ~
طلال قرب عند البنات وصار قدام ليلى وكانو البنات مسوين دائره عند البنــــــات
طلال بمزحه المعتااد:مرراحب
الكل:مرحبتين
طلال ناظر ليلى وكانه ماصدق يتعذر بانه يكلمها :كيف حالك ليلى
ليلى ناظرته وقالت بحزن اثر على طلال:حمدالله بخير..انت شلونك
طلال ابتسم:بخير دامك بخير >>وجلست لميس تلااحظ_هذا وجهي ان ماكان طلال يحب ليلى بنت عمتي ومن يومهم صغاار بس ليه كذا حزنين وبالذات على طلال واضح انه متضايق وش ذا الحب اللي ماخلى احد في حااله لابوه ولا من حب _>والتفت تناظر العيال اللي عند البحر وكان حسام من بدهم جالس وتحس فيه كل الم تحس تعبان متضايق

آبتسم تكفىآ !
ترى بسمه وهي بسمه منك
[تسآإوي كل ضح ـكآإآتـي ]..~

ومرام همست لها:كليتي الرجال بعيونك قومي بس معي انسيه وانسي همومك وفليهاا
>وقامت مرام
لميس :لا مرام ماالي خللق
ملاك يوم شافت مرام قايمه:طلاال عاايدي نرووح للبحر ولا بنروح الفندق بعد شوي
طلال ناظر اخته :مدري والله عنهم انا تعباااان حدي وبرووح اول اتعشاء انا وفيصل وبعدين اشوف وين وجهتكم
احلام :وجهتنا لمكه
طلال ببرود:باااااااااااااايخه
احلام:ادررري طاالعه عليك
ملاك تهدي:هييييييييييه انتو خلااص هدو..يلا لموس وانتو يابنات قومو نتمشى شوي
مرام قومت لميس بالغصب ومعهم غلا وملاك وراحو يتمشون
طلال ابتسم:والله عشاني مرووق ولاا انا ناوي اهاوشك
ليلى ماحست على نفسها:لاوالله
طلال ابتسم ودرى انها غاارت
واحلام على بالها تدافع عنهاا:عاااااااااااشت ليلى والله
ليلى مافهمت قصد احلام الا بعدين
طلال ||هالمره بس ليلى بصفك ولا وش لها فيك
احلام :بديت تغلط
طلال مرووق لها:عاااادي عااادي
احلام :تصدق مالي نفس اهاوش احد
طلال ابتسم:ليه فاقده الشهيه
الكل حتى احلام:ههههههههههههههههههههههههههههههه
احلام:اقووول يلا ضف وجهك
طلال :بدون ماتقولين
وجاهم ياسر :كيف حالكم يابنات خالي ؟
الكل:نحمدالله كيف حالك ياابن عمتنا
ياسر ابتسم على اسلوبهم:بحير والحمدلله>وظرب ظهر طلال :اااااااي وجع ظهري تراا يعورني من الطريق وانت جايني تزودها
ياسر ضحك:ههههههههههه والله مادريت
ليلى :_((دايم اسللووب اخوي دفشش ياعممري والله ياطلال ))_
طلال :وين فيصل ؟
ياسر ياشر:عند البحر مدري وش عنده ذا الرومنسي
طلال ابتسم:انحششش يالرومنسي انت >>ورااح له
الكل:هههههههههههههههههههه
ليلى ابتسمت(لبى قلبه حتى وهو حزين يكابر)

| يَابَحِرْ ,,
.. لَاجَاِكْ / خِلْيّ .. مّمتِلْي " قَلبَه " ..جُرِوْحّ ,,
طَالبَه مُوجِكْ " اَماْنِه " ,,
لَاتِضَيْق خَاطِرْه
طلال جى عنده:وش فيك انت
فيصل ابتسم وناظره:ابدا ولاشي بس منظر البحر تحس بفتح النفس
طلال تنهد:ااااااااااااه
فيصل:وش فيك انت قلنا بتشوف ليلى وبتستانس اثاريها زاادت
طلال ناظرها وهي كانت كل شوي تلتفت له :تصدق حتى وهي وبعيده شوي عني اشتقت لهاا
فيصل ناظر البحر :الله يكون بالعوون
طلال :يالله
فيصل قام وطلع مفاتيح سيارته :اقوول امش بس نتمشى
طلال قام معه:يلااا
وركب هو وياه السياره الفيصل يصرخ ينادي ياسر:يــاســر
ياسر لف عليه وصرررخ:وش بغـــيت؟
فيصل يصرخ:تخـــاويناا
ياسر:لــا
طلال :عقب كل ذا والنهيق اللي تناهقا ويعيي يجي قم ازقره
فيصل:بقو م ازقره >وراح له فيصل :وانا من ساعه انا دديك وحنجرتي الذهبيه راحت فيها وانت في الاخير تقول ماتبي تخاوينا
ياسر ضحك:هههههههه وش اسوي لك من قالك تصرخ
فيصل:اوريك >وراح لطلال بالسياره اللي مشغل الاف ام ومنسجم بالاغنيه

ياللي على البال تطري و إنتا ماتدري
وش ذنب هالي يحبك وإنتا خليته
وش ذنب قلبن رسملك حبه العذري
وش ذنب دمعن على طاريك هليته
لو كان عمري بديني فدوتك عمري
لكن عمري بدين إللي ترجيته
إنه يرد الزمان إللي على خبري
و أعيش ليلك و حلمن كم تمنيته
يوم إن قلبك بصدري و إنتا في صدري
ضيفن سكن في الحشى و أثري الحشى بيته
الأيام تجري و عمري بالشقى يدري
حتى الشقى منك رافجته و حبيته
أصبر على حالتي و يملني صبري
و أعيش في لوعتي و أقول يا ليته
و الليل في ناظري يا صاحبي يسري
و الشعر لجل الهوى جبته و غنيته
و إذا تكلم عذولي جلتله عذري
إن الهوى يذبح العاشق و أنا جيته
و إلى إنتا ما تدري إنك كل ماتطري
يصيح بين الحنى يا شي خليته


لميس وغلاا كانو مع بعض يمشون
اما المرجه ملاك ومرام واقفين عند البحر

غلا :اقول لموس
لميس التفت لها:هلا
غلا وهي تناظر طريقها:بقولك شي بس لاتزعلين
لميس استغربت وابتسمت:اللي هو
غلا:صراحه لموس الكل يقول انك متغيره
لميس ناظرتها:انا
غلا:ايه انتي حتى انك صايره هااديه واغلب الوقت ساكته ولا سراحانه والكل يقوله
لميس تناظر البحر:ماحسيت على نفسي
غلا وقفت معها عند البحر:طيب وش فيك وش الللي مكدر خاطرك


أصبرْ عَلى الضِيقَهْ لَوْ كِنْتْ مَخْنُوقْ
بُكْرَه يُرُوحْ الضِيٍقْ ويِعَاوِدْ المَرَحْ
لا تِشْكِي جَرْحِكْ عَلى ايْ { مَخْلُوقْ }
الجَرحْ مَا يُوُجِعْ سِوِى رَاعِيْ الجَرْحْ


لميس :مافيني شي
غلا بجد:احللفي طيب
لميس :مايحتاج معليش غلا لو فيني شي قلت لكم
غلا تناظر البحر: على راحتك
وناظرت لميس:لميس انا بروح تعبت تجين
لميس ارتاحت عند البحر :لا روحي انتي انا معي جوالي
غلا :طيب بااي>>ورااحت
راحت غلاا عنها وبقت لميس
اللي ودها اللي بقلبها تقولها وكانت بعيده شوي عن اهلها



ليتك تشوف اللي { جرى وصار } فيه
شوف { ماشفته } وارء [ سود الايام ]
{ اخفي جروحي } في [ ضميري ] خفيه
كني { سجين } ينتظر حكم [ الاعدام ]
حكم { القدر ] لاصار { غصب } عليه
مايمنع [ المكتوب ] تحطيم .. الارقام



ام فيصل:لا والله الجو حلللو وش زينه
ام حسام:هو حللو بس يبي له طلعه بدري
ام سليمان:من بكره انشاء الله
ام راكان:الا متى بنروح الفندق تعبت
ام فيصل تكلم ابو فيصل والكل يسمعهم لان صوتها عالي:ابو فيصل
ابوفيصل :ياعيون ابو فيصل
حمررت ام فيصل :تسلم عيونك خلااص
ابو راكان :والله ماتستحتي حتى وانت عجوز مسوي عنتر
ابو فيصل يرفع صوته عشان ام فيصل تسمعه:هذي ام فيصل عين السيح
ام حسام : وش الحركاات ذي كانكم ام 15 سنه
ام فيصل :هذا ابو فيصل مو حي الله
ام سليمان :الله يخليكم وقولي لبو فيصل يعلم ذا الشيبان اللي عنده الرومانسيه
الكل حتى ابو سليمان سمع:هههههههههههههههههههههه
ابو سليمان:اجللل انا مو رومنسي
ام سليمان همست :متى سمع
ام راكان:هههههههه من زاماان
ام سليمان تكلم ابو سليمان :كل شي ولانت
ابو فيصل:اشوفك بتسوي فيها قيس
ابو سليمان :وانت عنتر
الكل:هههههههههههههههههههههه


¸.•´¸.•*¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•´ .•´ ¸¸.•¨¯`•
_____****__________**** ______
___***____***____***__ *** ____
__***________*****______***_ __
_***__________ عسا _________*** _
_***___________دووم _________***_
_***___________يارب ______ ___** *_
__***_________هالضحكه ______***__
___***_______تجمعنا ______ _***_ ___
____***___* _____*_____***_____
______***___________***_____ __
________***_______***_______ __
__________***___***_________ __
____________*****___________ _
_____________***____________ _


عنـــد لميس اللي ماحست على نفسهاا
............:البحر حللو عشان الواحد يطلع اللي بقلبه
لمييس وهي معطيته ظهرها:واللي احللى مافيه انك تقول اللي فيك ولايقول لاحد>ولفت عنه عشان تروح
حسام بضيق وااضح عليه :لهدرججه وجودي مضايقك
لميس بجديه :حسام ليه نلعب على بعضنا وفي النهايه انت ماتبيني
حسام :من قاله والله ابيك بس
لميس بنفعال:مو المشكله في بس >ورااحت عنه
وحسام عطاها ظهره وهو يناظر السماا:ياارب وش اسوي يارب كون في عوني


آن شفت لك شخص ٍ متعوّد يبلع همومه بـ ( صمت )
و يقلقه آحيآن ريقه
لآآآآ تسأله
لآآآآ تسأله
لآآآآ تسأله
يمكن يغص بدمعه اكبر من كلآمك!
آلحزن يُبصر
و آنت يآ آلفآهم ضرير!!
عنــــــــــــــــد البنات
حلاا:لا وععع هذا حللو وربي ماعندك ذووق
ملاك تاشر على واحد ثاني :اجللل هذا وربي يخققق
لين رفستهاا:وجععع اخوي
ملاك تناظر زين:متاكده
لين تناظرها:هذا فيصل
ملاك:احس انه حرباء يتغير في الليل والنهاار
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى:الا اخووي فااهمه
ملاك:اقصصصد من الجمال يتغير
لين:قولي مشاء الله
ملاك :مشاء الله الله لايضره
جتهم لميس وهي تحاول تغير مودها:هااااااي
الكل: هايات
لميس تناظر ليلى:عسى اللي ماخذ عقلك يتهنى بك
ابتسمت ليلى وكان طلال وفيصل قريبين من عندهم وسمع :اشهد انه تهنى بي ووهقني
طلال صفرر:مااقدرر وش الموود اليوم
ليلى قلبت الوان :طلآلآلآلآل
طلال ابتسم :عيونه انتي تامرين خلااص اسكت
لميس ابتسمت ((صدق طلال مايستحي ))
قَـآلوَآ "
. . . عسَىا إلليَ خذىا عقلَكِ يتهنىاَ بَـه !
قلتَ /
آشهَـدَ إنَـه |( تهنىا )| بَـه وَ وَ هقنـيَ !!
الا ياسر جااي :هلللللللو
الكل :هلووووووووووات
ياسر:ماعندكم اي ثقافه ماالت عليكم
احلام:بسم الله عليك يقالك يعني تعرف انجليزي
ياسر:ايه يقالي ليه انتي تدبرين شي فيه
احلام:خلني ساكته بس
طلال:غريبه وش فيك اليوم
احلام:طليل طس عني
طلال:انتي اللي طسي
فيصل صفرر:يلااا بدت المعرركه
احلام:انت شفيك
طلال ابتسم:اببد والله مافيني الا العااافيه احد يشوف بنت عمتي ويشوف ولد عمتي ومايكون بخير
فيصل فهم قصده وابتسم:في هذي صدقت
ياسر ابتسم:اقول انت وياها مايصلح تكونو حول بعض
. . واللًهَ لَآ أجهَـز جيوَشَ|( الحُـبٍ )|
.................و أحتّلِكْ ,
مسكيَنٍ ربَي بلَآك بَـ عِآشقَ إرَهآبيَ ]!

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 04:56 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

زياد قام من عند الشياب ووقف يكلم: الهاتف اللذي طلبته خارج الخدمة :اووووف ليه ماقفل
وكلم مره وثنين وثلاثه واربعه وخمسه وسته :ياربييه ليه مقفل جوالك؟
غرام كانت عنده من اول :من اللي مقفل جوالها
زياد تلعثم ويوم عرف انها غرام ماهتم :حبيبتي
غرام دارت فيها الدنيا :وش قصدك ؟!
زياد ابتسم بسخريه :قصدي اللي هو قصدي
غرام دمعت عينها وراحت
زياد ماهتم وصار يدق وغرام في قمه انفجاارها
زياد دق مره ثانيه :[ الهاتف اللذي طلبته خارج الخدمة]

مبطِي وانا ابغى اتصل واسأل عن احوالك ..
.. وكل مابغيت اتصل اخشى من الصدمة !!
اخاف لو اتصلت يرد جوالك :
[ الهاتف اللذي طلبته خارج الخدمة] ..
وراحو للفندق على قرار البنات انهم تعبوو
وياسر واخته جلسوو عند البحر
الكـل مجتمع في الكافي حق الفندق شباب وبنات والامهات والابااء
ابوفيصل:يلاا استانسو وفلوها >>وناظر لميـس:واسمعكـ يالميس قايله ماستانستي
طلال بحقد:لاتخاف ياعمي البنات بيستانسون اكثرمنا
احلام تناظره:حتى الونااااااااااسه بيحسبها علينــا ..
ملاااك:خلاآآآآص خلآلآص بتبدا الحرب اللحين
الكل:هههههههههههههه
ابوحسام بجديه:عيال عم عم انتو
احلام تتبرى:ماقلت شي
ابو فيصل:طيب احنى بنروح نجلس لحالنافي الغرفه حقتنا وانتو بالغرفه حقتكم ياشباب
وراحو
ام سليمان :انا اللحين رايحين لقسمنا وانتو على راحتكم بس لاتتعدون وخلو جوالاتكم مفتوحه >>وراحو الحريم
لميس جلست جنب اخوها
فيصل يناظر اخته:لمووس يالا استانسي
طلال شوي وياكلها:فليييهاعيشي حياتكـ
غرام تدافع ومسويه ماهتمت من احد:هييييه انتو شفيكم على لميييس ياعمري
يزيد"راااااح في خرايطها
زياد "اجلللل ياعمري انا اورريك
لميس ابتسمت وتحاول تنسى حسام اللي يناظر كل حركاتها وهي ماعطته وجـه:لبى قلبها بنت عمي
حسـام"لبى قلبكـ انتي
احلام:تبيين فزززعه
لميس:لالالالالالاماتسوى
فهد:كأنكم قمتو علينـا يالعيـال
لمى :والله مو عاجبكم شي انتو
سعود:لالا قـامت الحرب ياناس
وقامت لميس ومرام يشوفون الفندق ويتشمون >>الفرااغ ................
مرام:لميس
لميس سرحانه:هــــاه
مرام:اقولكـ شي خطير
لميس تحمست:وشو
مرام ابتسمت:ذيك المره كانت ملاك عندنا كانت جالسه ع لابتوبي وكانت مسجله كلمه المرور والايميل وكذا مدري دخلت
لميس :اوكي وبعدين
مرام:لقيت فهد موجود وكـاتبـ تحسب اني في يوم من لايام بخونها Elove mrooom لاتحسب السكوت جفا بعض الغلا مايشرحه الا السكوت
لميس:من جـدك والله منتـ هين يافهد
مرام :وفي نفس الوقت رسل رساله (ملااااك تكفين قولي لي كيف مرام بخير )
لميس بهتمام:اهـا وانتي وش سويتي
مرام :كتبت لهدرجه تحبها يافهد قال مرااام اغلللى من روووحي وقلبي العمر كله هي حلمي وانا صغير
لميس انبهرت:من جـــدك
مرام تحلف:والله العظيم جاااده
لميس بجد:بس برضو انتبهي
مرام بخوف:شكلك ماخذه صدددمه ولا بعدد صددمه قووويه بس كسرتو خاطري انتي وحسام
لميس :تكفين مرام انا ابي انساه
مرام :على راحتك بس انا خايفه عليك وربي
ابتسمت لميس:الله يخليك لي ياحلى صديقه واحلى بنت عم اوحللى اخت ماولدتها امي

يكفيـني !!
من الدنيآ و لـو مآلقى كثيـر آصِحآب
صديقهْ يوجعهآإ جرحـي
وأنـآ توجعنـي جروحهآ
مرام بتتكلم الا ملاك واحلام مخرعييينهم:بووووووووووووووووووووووووووووووووو
لميس بدون وعيها :وجــــع
احلام وملاك:هههههههههههههه
ملاك تقرص خدها :وانتي معصبه تجننين
ابتسمت لميس بالغصب:حسبي الله ع بليسكم
مرام حاطه يدها على قلبها:متى بتعقلووون
احلام:اذا صغرررررنا>>ونحاشو ومرام راحت تبي تظربهم
لميس كانت بتتكلم عشان تنادي مرام بس طلع في وجهها حسام اللي تتهرب منه
لميس صارت يدها ترتجف وعيونها في عيونه دمعت عينها كانت بتروح بس وقف قدامها :لمـــيس ووالله احبببك بس غصب عني الي يصير اعذرني
لميس بدون هتمام تنرفز:اعذرك على ايش على ايش؟؟
حسام:وربي لو تدرين الي يصير فيني عذرتيني
لميس بعدت عنه وقالت :اذا قصدك تذلني فأنت غللللطااان غلطططاان واذا قصدك تلعب فاهد اللعب على هونك>>وراحت وخلته في حيرته في صدمته عمره مافكر انا لميس تقسسسى عليـه كان حالف اخر ششخص يقسى عليه
صرخ وهو يشوفها تمشي ودموعها تنزل :لمـيس >>وقفت لميس
حسام ودمعته في عينه وقلبه يتقطع على الي يصير بينه وبينها:صدقيني لو تدرين الي فيني والله والله مالمتيني واقل شي تتبرين منـي صدقيني
لميس قطع قلبها صوته وناظرته وفي صوتها البحه:انسـاني! >> ثم ناظرت عينه وراحت بسرعه قبل لايقول ولاكلللمه
حسـام خلاااص تدمرت نفسسيته وشلون يقولها الي في خااااطره
آكپرِ قهرِ , ,
. . . . ... ! لآمرِكـ آنـسـآن تغليـه |*
. . . . . . .. .... ونآظر پـّ عينك ثم" آقفى" و خـِـِـِـِـلاك
طلع له زيـاد :علام وجهكـ كذا
حسام ابتسم بحزن:سلااااامتك
زياد :مع وين سلااامتك تستهبل انت شفيكـ في السالفه لميس
حسام يتناساها :مافيني شي ابد متضايق ولا لها دخل
زياد:انا ماقول الا الله يعينك
حسام قام :اممشش بس نروح ننوم على الاقل ننسى شوي
زياد :انا ماقول الا الله يعينك رووح انا لاحقك بعد شوي
حسام :طيب >>وراح
زياد طلع جواله بسرعه ودق عليها وصار يرن وحس بالدنيا ابتسمت له بس للاسف ماردت
زياد ناظر الجوال:ليييه حرام عليك ردي ردي طمنيني >ودق مره ثانيه
وردت على اخر رنه وهي مستغربه من الرقم:نـعم
زياد على طول :ليان
ليان بصوت خافت :ايه نعم مين
زياد بوله:ليان انا زياد
ليان تفاجئت :زياد ...شلون توك تذكرني ومن وين جبت رقمي
زياد ابتسم :ليان اسمعيني بس
ليان بجديه:زياد اسمح لي ماقدر اتكلم معااك
زياد بخوف عليها:طيب ليش ماكنتي تردين هذيك الايام
ليان وهي تناظرابوها والاجهزه في كل مكان والعبره خانقتها:ابوي منوم بالمستشفى وانا رجعت للرياض عشان ابوي عقب ماخلصت دراستي وللحين ابوي طايح
زياد بحزن :مايشوف شر ..ليان تكفين اذا احتجتي شي دقي علي والله يقومه بالسلامه
ليان :تسلم.. تامر بشي
زياد ابتسم :لاا سلاامتك ياقلبي
ليان تحس تتوهم هالكلمه منه زياد اللي اول كان يستحقرها بالجامعه اللحين يقول لها _ياترا وش قلب الحال يازياد _ :مع السلامه
زياد تنهد :مع السلامه >وضم الجوال لاشعورياا
وكان فيه انسانه متندمه على حظها :لهدرجه يحبهاا طيب انا يبي يذلني ويوريني شغلي عشان سليمان ااااااه ياسليمان توني ادري انك حنووون الله يرحمك ويسنك الجنه ياارب ويصبرني
رح ياطير قلّه :
حبيّبك لا ضاق
مِن لَه ؟!
زياد دق على واحد يعرفه يشتغل بمستشفى اللي فيه ابوليان :الوو عبد الرحمن
عبدالرحمن :هلا من معي
زياد:انا زياد
عبدالرحمن :هلا والله استاذ زياد كيف حالك
زياد:بخير والحمدلله ..انت شلونك
عبد الرحمن ابتسم:بخير دامك بخير الدكتور تركي كان يسأل عنك
زياد باستغراب:وليه؟
عبدالرحمن :والله مدري بس شكل الموضوع خطير
زياد:هذا رقمي اذا بغى شي يدق علي
عبدالرحمن:انا راح ابلغه
زياد:عبدالرحمن تكفى طلبتك وانا اخوك
عبدالرحمن:قول سم
زياد:في واحد مريض عندكم اسمه نايف محمد
عبدالرحمن:ااييه هذا وش فيه
زياد:وش تعرف عنه
عبدالرحمن :هذا الله يسلمك رجال يشتغل وغني عنده بنتين وماعنده اولاد
زياد بستغراب:ماعنده اولاد
عبدالرحمن :ايوه عنده بنتيت وحده شكلها مخلصه الجامعه والثانيه توها صغيره
زياد:طيب تكفى الله يخليك ابيك تشرف على هالحاله
عبدالرحمن باستغراب:ليه .؟
زياد :ابيك تعتني فيهم ولايحتاجون احد امنتك واذا قالت البنت اي شي قول انك من طرف زيااد
عبدالرحمن ابتسم:والله هذا من طيب اصلك طول عمرك اصيل
ابتسم :ماسويت شي بس هم ماعندهم احد سند غير ابوهم
عبدالرحمن:من الحين اخذ الحاله من الدكتور
زياد:وبلغني كل شي اول باول حتى لو اظطرينا نسفره براا
عبدالرحمن :طيب ولايهمك تامر بشي ثاني
زياد تنهد:لاسلامتك
عبدالرحمن :يلاسلام
زياد :سلاام
يسألونيّ ,,
منّ آلليّ تح‘ـبهّ و تغ‘ـليهّ ؟!
و منّ الليّ تع‘ـدّه دومّ غ‘ـآليّ ~
قلتّ : إنشدوّا قلبيّ منّ آلليّ سآكنّ فيهّ
وّ منّ آلليّ قدرّ ع‘ـليّ
قآلوّا : آلله يع‘ـينكّ دآمكّ هـ الكثرّ تموتّ فيهّ
وشّ نقولّ غ‘ـيرّ [ آلله لآ يفرقّ بينّ غ‘ـآليّ و غ‘ـآليّ
الســــــــــــاعه 12 الكل بغرفته
وطبعا البنـــــات في غرفه لحالهم والشباب لحالهم وامهات لحالهم والشياب لحالهم
الســـــــــــاعه 1الظهر
الشيــــــاب قامو وافطر كذلك الامهاات وبقى الشبيبات
والساعه 4 العصــر
ملاااك تقومهم وتصرخ :يلااا بنات قومو فيه طلللعه
الكل قام اكيد السالفه فيها طلعـه
ولبسو
غرام: لبست بنطلون سكيني ابيض وتيشيرت ضييييق احمروشنطه كبيرهـ بيضاء وكعب ابيض ومعلقه برقبتها جوالها (بلاك بيري )
حلا : لبست بنطلون سكيني نيلي وتيشيرت اسود وفيه رسومات بنيلي وشنطه كبيرهـ لونها نيلي وفلات نيلي
مرام : بنطلون سكيني اخضر وتيشيرت بنفسجي وشنطه كبيرهـ لونها بنفسجي وفلات بنفسجي
لميس: لبست بنطلون سكيني اسود وتيشيرت ضييييق احمروشنطه كبيرهـ سوداء وكعب اسود
لمى : بنطلون سكيني اخضر وتيشيرت اصفر وشنطه كبيرهـ لونها اسود وفلات اصفر
غلا : بنطلون سكيني اسود وتوب ازرق وشنطه كبييرهـ زرقاء وكعب اسود
احلام : بنطلون سكيني وردي فاتح وتيشيرت بنفسجي وشنطه كبيرهـ بنفسجيه وكعب بنفسجي
ملاكواحلام ولين نفس بعض: لبسو بنطلون سكيني رمادي وتيشيرت ضييييق ابيض وشنطه كبيرهـ رماديه وكعب رمادي ومعلقين برقبتتهم جوالاتهم (بلاك بيري )
البنات متلثمين وطلعو تحت لقو الشباب قايمين بكل نشاط وحيويه
طلااال:مشاء الله تبارك الرحمن ذرررر نمللللل
لميس:طليييييل وجع تراكم اكثر منا كانكم في حج
ملاك تسال :الا صح ليش لابسين ثوب
راكان:قرار من الوزرات الخارجيه
لمى؟:ولامو لله
مرام:طيب يعني شلون بنطول
سعود:انتو يالبنات معنى
ملاك/وامي والبقيه
حسام ابتسم:مو يوم شابو الشياب ودوهم الكتاب بياخذون يوم رومنسي بدونكم
غلا:والله ههههههههههههههههه
غرام:يعني شللون
راكان:يعني فيصل وحسام هم اللي بيودنوكم
وطلللعوو البنـات
حسـام يناظر لميس الي ماعبرته ومشى بجنبها:للحين زعلااانه
لميس تحس جسمها ارتعش_ياربي هذا شسالفته يارب ماكون ظالمته_وناظرته ووقفت:على ايش
حسام ابتسم بحزن :على امس
لميس ذابت على ابتسامته:ماقلت شي يزعل امس وخلااص انساني>وراحت وخلته
حسام من كل قلبه :ياليييييييييييييييييل

نحب ..!
بس مشكلتنآ حآكمتنا الظروف ,’
يعني لآ نطق قلبي ..
.............[ آبيكٍ ]
رد كل الكون حولي ..
.............. مآيصير .!


مَهمـَا خَذتنـي " دنيتي " عنـًكْ بعيد...!!
فـي البَال واللـًه . . وبَـاقي / القـلب [ دَاركْ ]
وركبـو البنـــــات سياره فيصل
لميس غرام مرام حلا
سيــــــاره حسام
ملاك احلام لين لمى غلا
والشبــاب
زيـاد&يزيد
راكان&طـلال
فهد&سعود
لا ا ا ا " وربّي ماأنخلَق فيِك شبيَه !
أنتْ ’ كلّك ..
في هدوئك , في جنوُنكْ , فِي صفاتِك
مُعجِز ز ز ز ه !
في سياره فيصل
وقف فيصل يوم شاف ابوه وعمانه نازلين ومااات ضحك
كانو كل عمانه لابسين شورت لونه ازرق وبلوزه كت لونها احمر وفيها رقم صفر خخخخخخ مع كروشهم طالعه اشكلهم تموت ضحك خخخخ
في سياره حسام
حسام كان يشرب المويه فجاء يوم شافهم تفل المويه على الشباك ومااات ضحك
ملاك استغربت: شفيك
والبنات مستغربين ويوم شافو المكان اللي اشر عليه حسام ماااتو من الضحك
في سيااره يزيد
يزيد يوم شافهم بلللللم وزياد ميييييت ضحك

في سياره طلال
طلال شي ثاني تدورونه ماتلقونه من كثر ماهو يضحك
راكان ماهو مستحمل وعلى طول نزل ياخذ نفس حس انه بيختنق من كثر ماضحك
في سياره فهد
فهد يناظر يغمض ويفتح يغمض ويفتح
سعود ميييييييت ضحك خلاااص
طلال دق على كل عيال عمه وفيصل وحسام حطو سبيكر عشان البنات وحط مكالمه جماعيه :ابوي ناوي يسوي مباراه دوليه
الكل مااااااات ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد وهو يمسح دموعه:لو تقول لبوي هالكلام بيقولك اصلا يسموني ((رونالو السعوديه))
الكل خلاااص ماات ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههه
طلالبضحك:وانا بيكهام
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
طلال ماسك ضحكته عشان يتكلم : اشكالهم شياب متشببين وكلهم شورتات كنهم متفقين
الكل:ههههههههههههههههههههههه
حسام وهو ميت ضحك:طههههههلآلههههههههاسكههههههههتههههههههههههههه
فيصل مو قادر يتكلم وهو ميت ضحك على اشكالهم
وكل عيال عمه فاطسين ضضحك حتى البنات
احلام وهي ميته ضحك :تلقى كل واحد فيهم جايب معجبته الوحيده اللي هي زوجته
الكل ماتوو ضحك:ههههههههههههههههههههههه
وطلع لهم ابو سليمان اللي شكله صدق خطييير
لابس ملابس كره سله لونها ازرق وعليها رقم 11 شكله يضحك لانهم كلهم لهم كروش
البنات× الشباب =ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:اذا اكبرهم وكذا اجل مالوم اللي اصغرهم هههههههههههههههه
ملاك:حتى امهاتنا ماسلموو حركات ياسكيني
الكل يوم شافو امهاتهم كيف يمشون ومشيه عارضات الازياء مااتتوووو ضحك
احلام:تلقين امي مكتومه وماتقدر تطلع حرف
الكل خلااص ماقدر يمنع نفسه يضحك
يزيد: اذا عيالهم وكذا يضحكون اجلل كيف النااس
الكل يحاول يهدي نفسه بس كل ماشافو اشكالهم ماتووو ضحك
راكان:ههههههههههههههههههههههه والله ماقددرر
طلال طرت عليه فكره جهنميه :وش رايكم نلحقهم
فيصل :والله ماهي شينه
زياد:يلااا امشو خلونا نشوف وش النهاايه
فيصل :فريق السحالي يتغلب على فريق الخناافس
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
والكل سكر ولحقوهم وبالتحديد وصلو عند ملعب كان شوي صغير وفيه مدرجات واضاءه خفيفه
نزلو العيال والبنات ومشو بخفيف وراحو ورى المدرجاات
وكان ابوفيصل وبوراكان فريق>الثعابين +امححق اسم
وكان ابو حسام وابو سليمان فريق>الصقر+هذا اهون من اللي قبل
واجتمعوو وسوو طابور وقالو النشيد الوطني
في هاللحظه البنات والشباب ماتوووو ضحك لانهم مافيه الا هجوم وحارس وحاولو يكتمون بس ماقدرو بس طلال عطاهم نظره وسكتو>يالبى
وطبعا صار السلام الودي بينهم>>ياكشخخه

ليس كل من تأمل فيـك مُغرم فيـك
قد يگون يتحمد اللـہ ع ’ ـالعافيـہ
ام سليمان كانت اجرئهم وكانت الحكم ويدها الصافره وصفرت :يبداا اللعب بكل صدر رحب ولعب نظيف لاغش ولاحقد ويمرر ابو فيصل على ابو راكاان وللاسف قوووووووووووووووووووووول
ام فيصل وام راكان صرخو:عاااااااااشو عاااااااااشوو
الشباب والبنات ماسكين ضحكتهم
ابو راكان راح عند ام راكان وفصخ بلوزته
ام سليمان ماصدقت خبر:تعال تعال كرت اصفر
ابو راكان :وليه
ابو فيصل:مايصلح في جماهير مراهقه
البنات خلاااص ماقدرو يمسكون نفسهم من الضحك واشر لهم طلال على السيارات يروحون وركبو وهم ميتييييييين من الضحك
لميس :فيصل مو قاادره والله مو قاادره بطننني
غرام:اذا هم كذا ماينشره علينا
فيصل:الا قولي اشواا انهم قالو لنا نروح لحالنا
مرام:والله مت ضحك موب صاحي
نـبي نضحك . . نبي نفرح / نبيهـآ هبآل وَ فله
يكفينـآ ( كآبـه وَ هّم ) ترىـآ حنا بعدنآ صغآر !
طلال :تصدق جلست افكر إذا عقب كم سنه بصير زي ابوي وامي
راكان:ويمكن زووووووووود
طلال طلع جواله وارسل لهم :((ابرااا لذمه كل واحد يستغفر في النهايه هذولا ابونا وامنا))
وصلت الرساله للجميع واستغفروو
طلال شاف اسم ياسر ابتسم ودق عليه ورد ياسر بصوت كله نوم :هلا طلال
طلال :يالخيييشه نايم
ياسر:اجلل مثلك
طلال :هههههههههههه حمدالله والشكر تعال معنا للشاليه
ياسر :طيب اذا شبعت نوم وقامت ليلى جينا
طلال بلهفه:طيب لاتتأخر
ياسر:طيب يلاسلاام
طلال:سلام >وسكرر

ليت آلمطر ينسآب بقلوب آلآحبآب
يغسل مفآهيم آلثقل وآلقطآعـه
جلسو البنات الا الشباب جايينهم وجلسو معهم
وكاانو يسولفون عن اهلم وكيف صارو مراهقين
وبعدهاجاهم طلال:اقوووووول استغفروو ماني ناقص ذنوبكم
الكل :استغفر الله
لمـيس تهمس لخوها:فصول
فيصل يغمز:فيها فصول اكيد مصلحه
لميس:عاد اول مره اطلبكـ
فيصل:وش تبين امري
لميس:انا هينا بنمل وش بنسوي مثلااا نبي نركب يخت
راكان سمعها:يخـت مره وحده
غلا:اايه والله قبل لاتغرب الشمس
يزيد يتفاول:يعني مثلا انكبنا فيكم
مرام:مثلاااااا مثلاااا
يزيد:طيبـ فرضاااا
مرام :اقول عاااد انا نطركم
احلام بتهديد:اقول عاااد بتركبونا ولا ادق على ابوي يتفاهم معكم
فهد يصفق:عاااشت والله عاااشت
فيصل:اقول يالميس بنت عبدالعزيز قومي انتي والشعبـ يلاا على اليخت >>وراحوا يستأجرون يخت وركبو كلهم عقب ماكاسرو راعي اليخت وطلعو ريحته
البنات والشباب ركبو
لين :بديتـ اخاااف
ملااك:اقول يلااا عاااد
وكان اليخت شييي
لميس راحت بسرعه قدام تشووف البحر والهواء طير لثمتها نزلت لثمتها لان العيال بعيدين عنهاومافيه الا هندي يسوق
جاها حسـام الي ماطاحات عينه عنها :لمـيس
لميس ماكانت منتبها وتغني :
أنت كافي وماأبي غير أبد%أنت كافي وأنت بزياده علي
أوعدكـ ماتلتفت عيني لأحد% أيش أبي أكثر مادامكـ أنت ليا
أنت واحد بس تغني عن بلد%حيى حبكـ يابعد روحي حياه
تنعمي عيني أذا خزت أحد%تنقطع لو صافحت غيركـ أديا
في ربيعه أنا معاكـ وفي رغد%أنا في نعمه وفي عيشه هنيه
نجم غيركـ ينزل ونجمكـ صعد %أصلا أنت الي امتلكت الجاذبيه
حسـام ابتسـم على الرغم الي فيـه:شفتـي هالبحـر كـلـه اضعاااف اضععااف اضعاافه حبكـ في قلبي حتى البحر مايوفي حبي
لميس خافت :من متى انت هينـا
حسـام ابتسم :من غنيتي
لميس حطت يدها على خدها وتذكرت لثمتها وتلثمت وهي متفشششله وراحتـ
حسام مسك طرف عبايتهاا وصارت عيونهم في بعض:زعـلانـه
لميس"مافي كثر عيونك المعذبتني":حسـام
حسـام :لميس صدقيني غصصصب عني وربي غصبـ عني
لميس عصبت :خلاااص دامه غصب عنكـ انسااني انسااني انا ماعرفت لك انسيني وبعدها ترجع ولاشي صار والحين تقول غصب عنك غصب عنك ليه غصب عنك >وراحت بسرعه للبنـات
حسـام اخذ الكاس من على الطاوله ورماه في البحر:ليـهـ كذا يصير فيني
عَودِتُ نِفًسسُيٌ لآ تِضّآيَقتِ غَنِيُت
.............. مَآهٌو طَربً لَكِن وِجَعٌ يٌوِم آغَنِيّ , /
احلام رافعه راسها وتناظرالسماء :تصدقون وش ودي فيه مع هالهوااء
لين:وشو
احلام:افك شعري واسوي زي الفديو كليبـ
ملاك :لابالله اعتزلووو الفننات
احلام اقول انتي انطمي بس ماغير تحطمين
مرام:دوار البحـر اتااني
جاااهم طلااااال متروووع:سمك القرررش سمك القرررش
الكل دقت قلوبهم وواضح ان طلال جااد مو كذاااب
ملاااك:من جـدكـ
طلااال قومهم :شوفووه هذاااك
زياد يناظر:طللللليل ماشوف شي وينه
طلال بسخريه:صــــــــــــــــــــــــادوه
الكل قام يضرربه :يـاحمــــــــــــــــــــــــــار
وجلسسو
غرااام :مو كأنا دخلنا جواا البحر
راكان:يعني نرجع !
البناات:لالالالالالالا
غرام:وشو الي لااا والله بديت اخاااف
طلاال بنبره طفوليه تجنن :اسملى على دلبس لاتخافين معك سبع راكان اخوك
غرام:لاااوالله
زيـاد يناظرها:تبين تنزلين!
غرام :ايـه
البنااات :لااا الا غرااام
زياد ستغرب :ليه؟
حلا:اذا نزلت احنى بنزل
البنات:ايه
غرام ابتسمت لبنات عمها :بس انا
البنات على طول :رجلنا على رجلك
غرام جلست :خلااص جلست
زياد((لهدرجهـ هذي مهمه بس وربي لوريك )):على راحتك
استغربت غرام من اسلوب زياد معها :((غريبه يازيااد ))
احلاام:تصدقين غرومه وش ودي فيه
غرام:لاتقولين ودك تسوين فديو كليب
احلاام ابتسمت:وش دراااك؟؟
غلا:مو الله يسلمك هذي ثامن مره تقولينه لنا..
احلام بغباء :والله !
جاهم طلال معه سمكه :شرايكم
ملاااك خافت :بعدها عني اخااااف
احلاام اخذتها من طلال وودتهاا لملااك:بلاا خكككاريه
ملااك صرخت:لااايمه ماابي
احلاام تعطيها اياه: اقول امسكي
والعيال يناظرون
ملااك تصرخ وتتخبى ورااى لميس وغرام :لااامااابي احلااموووه بعدي
لميس:خلاااص احلااام
احلااام حطته عند لميس:اجل امسكي
لميس وهي تشوف السمكه حيه لسى ماماتت صرخت:لاااااامااابي
احلااام تحطها عند وجهها:لماذا الجبن
لميس تقوم وتررووح عنهاا:اقول بعدي عني >>وراحت هي ومراام عنهم
واحلام لعبت في حسبه غراام
غراام :احلاامووه بعدي عني
طلااال:هييه انتي مابقى احد ماخوفتيه خلاااص
احلاام:مالك خص والله لو انك تخاف منها ماقصرت بس انت مدري وش الي يخوفك
طلاال :اقول لايكككثر ام الشباب ورجعيها
يزيد:خلاااص عاااد
غرام اخذت منها السمكه ورمتها على طلااال:خلصنااا
احلاام:عاأأدي اجيب ثانيه
غرام شبه معصبه:احـلااام
احلام خافت من اختها تزعل:خلااااص كل شي ولا انتي
ملااك:من زمااان مو الحين توك تتكلمين
لين :انشاء الله دوووم هالهدوووء ياحلااام
احلام:عشان غريم ولا انا انتفض في مكااني الهدوؤؤء عدوي
طلع عليهم فيصل:طليل تعااال هذا يبي يعلمنا شلون نسوق ليخت وانتو تمسكو بعد شوي بيسرررع
البناات استانسو :فللللله
طلال:جااايك
زياد :اقول لاتنكبونااا معنا بنااات
طلال :لاتخااف
راكان شاف صدفه :وين مراام هذي صدفـه خلها لين رحنى الرياض وقالت اشتقت لشرقيه والبحر تسمع هالصدفه وتقوم بالواج
مٍـدُرٍيً ليًـہ ؟!
.......... آحِسِ آلجَرٍحِ آسِخٍفٍ مٍنٍ / إنٍيً أبُگيً عُليًـہ
مراام:شفيك انتي معصبه ومالك خلق احد
لميس:حسام يامرام حسام مدري شفيه احس فيه شي بس مدري وشو
مراام:يعني وش فيه ؟؟!
لميس:مدري يعني يقول والله غصب عني ولو تدرين الي فيني اقل شي تبريتي مني
مرام طلعت عينها:وشووو اوولله للهدرجه
لميس:ماعرت وشو قصده
مرااام تسمع راكان يناديهاا :راكان يناديني بروح اشوفه تعالي معي
لميس بضيق:لااا ماابي
مرام:على راحتك>>وراااحت
جت مرام لراكان :هلااا
راكان :شوفي هذي صدفه فيها صوت البحر
حسام شاف مراام جايه من لميس وهو ماصدق خبر وراح لهاا
لميس كانت معطيته ظهرها وسمعت احد جاي:اقول مراام مو كأناا بعدناا
حسام بهدؤء:لميس هذي المنطقه خطره احتماال تطيحين
لميس بعناد :لااعااادي
حسام بيروح :لميس لاتعاندين اهلك مو مستغنين عنك
لميس عصبت وتبي تجلس لحالها تعكرت في ادوت صيد وماكان فيه حاجز وطاحتـ في البحر
حسام مادرى عنها الا لمى سمع صوت في البحر وشاف السفينه تسرع ولميس على وش انها تغرق ولا هي في وعيها
رمى نفسه في البحر وراااح لهاا كان يصرخ عشان يسموعونه بس هم يمشون بسرعه رااح وشاف لميس الي على وشك وتغرق
قرب عندها:لمــيس لميــس
لميس :"لاحيـاه لمن تناادي"
حسام ضرب خدهـا:لميس الا نتي الكل يروح الا انتي
لميس :"لاحياه لمن تنادي"
حسام :لميس تكفين اصحي
لميس قامت وتحس فيها كله مويه وراسها مصدع فتحت عيونها ماصدقت غمضت وفتحت ماستوعبت :هذاا حـلـم!
حسام ابتسم من قلبه انها بخير:خوفتيني عليكـ
لميس تنااظر البحر بكبره وهي تشوف كل شي بحر مافيه ناس مافيه عالم واللي خوهاا حسام هي وحسام لحالهم :احنى وين
حسام الحين انكب كيف بيتصرف:وش رايك ..خل عنادك ينفعكـ
لميس تذكرت وبكت:واالله اسسفه
حسام ناظرهاا:خلاااص لميس ماله دااعي بكي
لميس وهي بردانه وتبكي:اناا خايفه
حسام ناظر عيوونها:لاتخافين دامني معك
لميس في لحظه تحس فقدت كل النااس بس الا حسسام مافقدته :آآآآآآهـ
"لحظــه صمتـ"
لميس :طيب كيف رااح نجلس في البحر
حسام مو معها يدور حل للمصيبه الي هو فيها طلع جواله من جيبه ولقاااه مطفي رمااه معصصب :لااااااااا
لميس خاافت :خلاااااص حسسااام خلاااص
حسام هداا نفسسه "الشمس بدت تغرب والله لوريكم ياطليل وفصيل":طـيـب
لميس تحس بطعم البحر الحامض في فمها وعبايتها ملتصقه فيها ولثمتها ملااها المويـه وحسام مرمي شماغهـ
حسام استغل الفرصصه:لميس قوليلي للحين زعلاانه
لميس لفت عليه استغربت من سؤاله وفي هالوقت :هذا وقتك
حسسام :اجل متى وقته ؟؟
لميس تناظره بمكابره :انت حيرتني من بين كل اللي تسويه ياحسام انا مافهمت عليك قلت انساني ونسيتكـ
حسام انصصدم:بهالسهوله تقولينها
لميس تجافي نظراته :صدقني هذي اصصعب كلمه اقولهااا بس انت حديتني >ونزلت دموعها لااراديا
كملت :حسام ممكن تسكر على هالموضوع
حسام لف على وجهها وقال بسرعه وهو يحس بتروح منه :لميس مو راضيه تفهميني تسمعيني تحاولين تفهمين على ايش قلت لك انسيني لاي سبب
لميس ماستوعبت الي صار ودموعها تنززل بكثره وسكتت وبعدت يده عنه ومانطقت ولاكلمه
حسام رفع راسه لسمـاء :ياالله
لميس خافت من قلب وصارت ترتجف ولاحظت انها ماتعرف تسبح فكيف للحين ماغرقت ولاحظت يدها ويد حسام المشتبكه مع بعض تحت المااء
حسام حس فيها وماحب يبين .
لميس((ياارب سااعدني يااارب انقذني من هالمصيبه وهالورطه ))
حسام صار يدور على نفسه بس البحر محاط فيهم
لميس ماتدري وش تقول وخاايفه:حسسام مو كأن الشمس بدت تغرب
حسام بجد:طيب اللحين ندور لنا حلل

مواقف مرت علي .
بعضها قوتني ..وبعضها قستني ..
ومانكر كثير منها اضعفتني ..
خلتني اجلس مع نفسي ..
واتذكر كل شي يمر علي ..
عرفت في ذا الدنيا تبي تحمي نفسك ..
تبي تعيش مرتاح البال .
احفظ همّك لنفسك لو كنت بتموت ..
واكتم دمعتك بعينك ..
لأنها اغلى مابالكون ..
في السفينــــــ
فيصل وطلال طلعو من غرفه السواق حق السفينه :احس راااسي يدووور
طلااال:من جد
زياد:يقطع عدوينكم انتوو وش سويتو بغينا ننكب
فيصل جلس :ااااخ
طلاال:بس طلعنا ريحته هالهندي نحلل فلوسنا
احلااام:تخيل مثلااا طحنااا
غلا:ايه تخيل انا وحده اهلي يبوني
فيصل بدلع :اهلي يبوني من جنبهااا
يزيد:اقوول انت اختي لاتغلللط عليهااا
فيصل :اقول بس لمووس وش رايكـ فيني اقووى شي لمووسه تعرف تمدح
"لحظه صمـت"
فيصل يناظر بين البنات:لمـيس
لمى:لميس مو معنااا
فيصل قام من على الكرسي بسر رعه:يعني شلووون
طلال بخوف:متأكدين كل وحده تدور من جنبها جنبها
غرام:اخر مره شفتها كانت مع مرام
مرام:وانا خليتها كانت هيناك ثم ناداني راكان ونسيتها
زياد صرخ :حســـــــام
لين شوي وتبكي:فيصل لميس وش نسوي
فهد:اقول دورو في اليخت يمكن في مكان
مرام راحت للمكان الي كانو جالسين فيه وشافت قماش عبايه مشقوقه وشهقت :مسسسستحيل
الكل جاها
فيصل انهبل يوم شاف قماش عبايتهاا:يعني طاااحت
لين بدت تبكي :يعني وش نسوي
سعود:طيب حسااام وينه إذا لميس تقولون طاحت في البحر حساام وين
فيصل ضاقت عليه دنيته :طيب وش نسوي
طلال طلع جواله ودق على حسام :مقفللل
فيصل :المشكله المسافه اللي قطعناها كبيررره
زيااد طلع جواله والكل يلتفت حوله :مساء الخير ظابط خالد
خالد ابتسم:هلااا والله استاذ زياد مساء النور
زياد ابتسم:كيف حالك؟
خالد:انا حمدلله تمام انت شلونك
زياد بحزن : بخير والله ياظابط خالد انا ابيك بمساعده
خالد بثقه:امر
زياد:بنت عمي طاحت في البحر وولد عمي نفس الحاله مفقود
خالد :طيب على اي شاطى
زياد :تذكر الشاطى اللي اول مالتيقنا فيه هيناا هم فقدناهم
خالد :ولايهمك اعتبررهم عندك
زياد ابتسم: ماتقصر
خالد:البنت كم عمرها
زياد يناظر فيصل:كم عمر لميس
فيصل:20 سنه
زالظابط خالد:طيب ولد عمك كم عمره
زياد:كبري يعني 25 سنه
الظابط :طيب اللحين بيتم البحث في البحر لاتشيل هم
زياد بهتمام :ماتقصر طال عمرك
الظابط:مافيها قصور ..يلاا سلاام >>وابلغ كل الجهات عشان يدورونهم ويفتشون بكل السفن والبحر
زياد وهو يسكر من الظابط:لاتخافون انا كلمت واحد اثق فيه وانشاء الله بنلقاهم
الكل :انشـاء الله >>ورجعو لشاليه ونزلو من اليخت ,
غريبه هالدنيا متاهه ومالها اخر
تشابه صدقها بكذبها حقيقه تكسر الخاطر

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:02 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــ((13))ــــــــ ـــــــــــــــارت
_________عند حســـام ولميس ____________حسام وهو يشوف سفينه جايه عندهم :هذي سفينه
لميس فرحت :والله
وجت عندهم السفينه وطلع لهم رجال:خوياا انت شجلسك في البحر
حسام :احنى طايحين في البحر
الرجال ساعد حسام وحسام ساعد لميس
حسام يناظر الرجال:مشكور اخوي ماقصرت والله لناا ساعتين في البحر
حمد:لاشكر على وايب اخوياا حياااك وخلي الحرمه تسير عند حرمتياا >>ولميس راحت وهي خاايفه
حسام بفضول:الاخو اماراتي
حمد ابتسم:هيييه إماراتي وانت اكيد سعودي
حسام ابتسم :اكيييد والنعم حيا الله اهل الامارات
حمد:الله يحيك ..


أح‘ـب قلبگ وأح‘ـب روح‘ـك يآع‘ـس‘سسىـآإ بيوم أش‘ششوفـگ
تح‘ـضني وأقولكـ أح‘ــــــبــــگ ~


لبنى ترحب فيها :هلااا والله
لميس ابتسمت بخوف:هلاا فيك
لبنىجلستهاا :علاامك كذا خايفه وشفايك زرق
لميس :احنى كناا غارقين في البحر ومويه البحر حااامضه وبردنا
لبنى قامت وجابت لها ملاابس وعبايه:قومي ياختياا لبسيهااا على مانوصل
لميس ابتسمت برااحه:ماتقصرين والله بس اللحين نوصل
لبنى:حلفتك تلبسينهااا ..قومي لبسيهاا
وقامت لميس بدلت ملابسها كانت معطتهااا بنطلون ابيض وبلوزه حمرااء وحتى الجزمه مابخلت عليهاا وعبايه وطرحه مطرزه بحمرر وطلعت للبنى اللي كانت لابسه برقها الاماراتي
لبنى انبهرت من جماال لميس :بسم الله عليك يابنت انتي المفروض اهلك يخلون معك حرس
لميس استحت :احرجتيني بصراحه
لبنى ابتسمت:وانا صادقه ..الا اقول شكلك انتي والرجال اللي معك زوجك وماتهنيتو بشهر العسل
لميس ارتبكت :تبغين الصراحه بس ماتفهمين غلط
لبنى بشك :شو فيه
لميس :احنى كنا انا وبنات عمي وعيال عمي بيخت وكانت السفينه تسرع وطحنا انا وياه
لبنى ابتسمت :اهاا طيب ماكملتي الاهل تبيني ازقر ريلي يجيب يواله تكلمين اهلك تطمنين عنهم وتطمنينهم
لميس بتفكير:اكيد حسام بيكلمهم
لبنى خافت وهي تطل من شباك السفينه الفخم:ليه السفينه وقفت
لميس ولبنى طلعو لقو الشرطه
لبنى ظربت على قلبها:ياويلي شصاير
لميس تهديها:هدي يا
لبنى ناظرتها:لبنى معك يا
لميس ابتسمت:لميس معك
لبنى ابتسمت :عاشت الاسامي
لميس :عاشت ايامك >>الا رجل لبنى جايهم وتغطت لميس :ختياا الاخ يناديك لان الاهل مبلغين عنكم وهذولا الشرطه بياخذونكم
لميس:طيب ماقصرتو معنا ماشكورين
الكل:لاشكر على واجب >>وراحت مع حسام وركبت مع الشرطه هي وحسام
لفت تناظر حسام اللي كان لبسه كل إمارتي الثوب إيماراتي والعمامه عليه لف عليها يناظرها :فيه شي غلط
لميس لفت عنه :لا مافي شي
حسام ناظرها وسكت
الشرطي اتصل على زياد ورد عليه والكل اجتمع عنده:استاذ زياد لقيناهم
زياد ابتسم وصرخ :لقووووهم ..مشكور والله ماقصرتو تعباكم
الشرطي:تعبك راحه نص ساعه واحنى عندكم
زياد :طيب سلاام
وكمل زياد:عقب نص سااعه راح يجون
الكل فررح :هييييييييييييييييييييييه



مـا اظـمن لـكـ الأيـــآمـ
...................... لكـن اظم‘ـن لگ اح‘ـسسـآسـے
................................. لو نفترق اع‘ـوآم مـآ يـم‘ـوت اخ‘ـلآصــے


وبالظبط عقب ساعه نزل حسام
العيال:عاااااااااااااااااش الوسمي
حسام ابتسم :غربل الله بليسكم
زياد يضمه :اجللل عشت جوك على راحتك ياولد اللذينا
حسام ظربه مع ظهره :اسستح على وجهك
زياد ضحك :هههههههههههه
وبعدها نزلت لميس والبنات على طول جوهاا وضموهاا.:حمدالله على السلااامه
لين :لموووس يالشينه لك فقده
فيصل ضم اخته :طيحتي قلبي ياختي تراا بدونك مانسوى
لميس شوي وتبكي وحمدت ربها انها رجعت لهم :انا اللي بدونكم ماسوى
فيصل بعد عنهاا:تاذيتي
لميس:لا الحمدلله حسام كان معي وكان مثل اخوي
فييصل ابتسم :مايقصر رجال>>وراح
والكل انقسم اللي راح يتمشى واللي جلس عند البحر
غرام وحلا جلسو عند البحر الا زياد جايهم وغمز لحلاا تروح وحلا فهمت وراحت
جلس زياد جنبهاا وهي ولا حاسه فيه :حلو البحر عشان الواحد يشكي همومه له
غرام لفت عليه وارتبكت :من متى انت هيناا ؟
زياد بخبث:من زمااان
غرام كانت بتقوم بس زياد مسكهااوقرب عندها:لاتحسبيني باخذك حب فيك لالالااا ومن سابع المستحيلاات ماخذك عشان سليمان
غرام يوم سمعت اسمه صارت ترتجف وهمست :سليمـان
زياد ضحك بسخريه :ايه سليمان ..ابي شي واحد تحطينه في بالك اني باخذك عشان اذذذذذذذلك عشان اقهررررك مثل ماقهرتي قلبببه مثلل ماخليتيه يمووت من جفااك وصدك اربببببع سنين يظالمه وهو يتمناااك وانتي ولاعندك ولا همكك ليييييه انتي انانيييه مايهمك الا نفسك مايهمك الا انتي وبسسس مافكرتي فيه وفكرتي فيه
غرام كانت تنجرح من كل كلمه يقولها وعيونها تدمع وصرخت بوجهه:خلااااااص خلااااااص خلااااص
زياد وهو يمسكها مع يدها بقوه :لاااامو خلااااااص خلاااااص انك نسيتيه ولاتبين طاريه اي نوع من البشر انتي وش احساسك امه كانت تتمنى تشوفه عريس وتشوف عياله وانتي ولاهمك ذبحتيه وذبحتي قلب امه وذبحتي قلب ابوه وخواته واخووووه اللي هو انااا انااا انااا سامعه انااا..
غرام بعدت عنه بس هو بعد مسكهااا:بكره الملكه وحطي في بالك اني على قد متحسف ان اسمك مرتبط بسمي الا اني راح اتلذذ بعذابك
وفكهاا بعد مارماهاا عند البحر وخلااهااا وهو يشم ريحه عطرهاا بين انفاسه وكراها وكاره قربهاا منه وطلع جواله ودق على عمه :هلا والله عمي ابو راكان
ابوراكان ابتسم:هلا بولد هلا والله
زياد:عمي اذا ماعليك امر انا قررت بكره تكون الملكه وراح نتملك في الشرقيه
ابو راكان :بس ياولدي البنت مابعد تجهزت
زياد :تكفى الله يخليك ياعمي انا ابيها ومستعجل بشوفتهاا
ابوراكان ابتسم:طيب بكره بكره تم
زياد ابتسم بمكر:الله يطول بعمرك يلاا سلاام
ابوراكان :سلاام ..
ودق زياد على ابوه وقال له وابوه ماعترض
ودق على حلا اخته بعدهاا:شوفي ابيك اليوم انتي وغرام تروحون لسوق لان بكره ملكتنا
حلا ابتسمت:صدق والله
زياد :ايه ..واكيد ان امها درت وبتقول لبنتها تروح لسوق
حلا:طيب خلااص بااي
زياد:باي >>وسكر وفي قلببه انتقاااام منهااا


سس‘ـآع‘ـآت اححح‘ـس ان الزمم‘ـن ق‘ـآسسـي ..!
ق‘ـآسي ولآ يممكن يليــن وسس‘ـآع‘ـآت ..
وسس‘ـآعـآت اححح‘ـس ان الفرح محح‘ـآل ولآ يممكن يحيـن ..!


غرام جالسه على البحر تبكي وجاها يزيد عشان تكمل مره وحده :غرام ليه تبكين
غرام مالفت عليه وقالت بصوتهاا الحزين:تكفى يزيد روووح عني انا مابي اشوف احد
يزيد :بروح بس عقب ماتقولين لي وش فيك
الا حلاا جايه مستااانسه :اكييييد تبارك لهاا
يزيد ابتسم مجامله:على ايش
حلا بستغراب:مادريت زياد خطبهاا وبكره الملكه
غرام لفت وناظرت حلا ويزيد ناظر غرام
حلا راحت وضمت غرام وهي مصنمه :مبروووووك يااحلى مرت اخو بالدنياا عقبال يزودي ياارب
ورااح وهو في حاله لايرثى لها
اما البنات رااحو عند غراام يباااركون لهااا وهي تبكي وعلى بالهم دموع فرح
لميس:خلااص غروومه بلا بكي احنى مستانسين وانتي تبكين مايصير
غلا:كلا هذا عشان بتفقدين العزوبيه ولايهمك انا نسوي لك حفله توديع العزوبيه
لمى:اذا على انك بتفقدينا لاتخاافين اذا تزوجتي نفس الاوجه راح تكون معك
غرام بكت زيااده >>والكل صار يهديهااا


حبيبــے خلنـآ نبدآ
حكـآيتنـآ انـآ وياكـ


________عند الحريم __________
ام سليمان :شفو وش سرع الايااام
ام راكان شوي وتبكي وتناظر البنات عند غرام:كبرت بنتي وصارت عروووس
ام حسام:الله يطول بعمارنا ونشوف عيال عيالنا يارب
الكل:اميييييييييييييين
ام فيصل:يلاا ام حسااام الدور عند حسام
ام حسام ابتسمت:والله الولد صاير يتهرب ياختي مافي احد ماسكه الا ابوه يتفاهم معه
ام ةفيصل:الله يوفقه يارب يوفق العيال والبنات
الكل :امييييييييييييييييييييييين





ليــہ< آلهوى بعي,ون آهلنآ جريمــہ>


_________________عند يزيد وفهد____________ على الكورنيش
يزيد يمشي وساكت وفهد يشرب موكاا
فهد:انت شفيك من ساعه جالسين ولاتكلمت ولا كلمه
يزيد:غرام
فهد:بعععععععد شفيها
يزيد:زياد
فهد :"تقول ط\لاااسم انت تكلم زي الناااس
يزيد:زياد خطب غرام وبكره الملكه
فهد طاح منه الموكاا : من جدك
يزيد بصدمه:ايييه
فهد بعقل:خلاااص انساها بتصير مرت اخوك ومتزوجه انساهااا
يزيد ناظره بعصبيه:جنيييييييييت انت انساهااا انا ماقدر اتناسهاا
فهد:لاتناظرني كذا هذي اخرتكم >>ورااح
يزيد مسك راسه :يااارب انا ماني مصددق


شويہ إن قلت أحتاجـك
شويہ إن قلت أشتاقـك
و شويہ إن قلت أنا كلےَ لـك
و شويـہ إن قلت أهواك


عنـد البنــــــات
قررو يشترون لغرام لان ماله داعي هم يلبسون شي لانها مجرد ملكه عايديه ومافيه احد غريب بينهم
وكانت غرام ساكته ماتنطق ولابكلمه لمى اللحين الصدمه مو مستوعبتهاا




في خآطري

أشيآء , و أشيآء , وأشيآء

بسْ الشّفآيف عيّتْ تقُولْ / يآخيّ *
ـــــــاليوم الثاني ــــــــ ملكه غرام&زياد البنات كانو في قسمهم ومشغلين ديجيه ومستانسين
وطبعا كانت في بيت ابو ياسر الله يرحمه
ليلى:الله يوفقها ياعمري والله غرام تستاهل كل خير
لميس:ايه والله امين ..اقول ليلى كانك تعبانه
ليلى تخفي:لاوالله مو تعبانه
لميس:وين شعرك النفسجي اللحين شعرك اشقر لايكون صابغته
ليلى:لا..الا ..صابغته
لميس صرخت:ليييييييييه
ليلى خافت لميس تكشفها:بس كذا ماعجبني
لميس :ودي اقوم اضربك
لمى:لازم يكتب في العائله ملكه بالشرقيه
حلا:ايييييه والله ونااااسه
دخل ابو راكان بعد مالكل سلم عليه وراح عند بنته ومعه الدفتر
باس جبين بنته اللي شوي وتصييح :انشاء الله نقول مبروك سامحيني يابنتي اني غصبتك بس زياد يحبك وبكره راح تقولين ابوي قال
غرام ساكته :......................
ابو راكان:يلا وقعي
غرام اخذت القلم وتحسه ثقيل ووقعت وفي نفسها تصررخ
ابور كان ابتسم:مبروووووك يمه الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه >>وراااح
البنات صرااخ ورقص وسلاام عليهاا
ام راكان :مبروووك يمه الف مبروووك
ام سليمان:مبروووك ياغرام الف مبرووك
ام فيصل :مبروووك ياغرام يابنتي الف مبروك الله يوفقك >>وقالت بصوت عالي :عقبال البنات
الكل:اميييييييييييييييييييييييييييين
ام حسام:والله مهابيل >>وسلمت على غرام


مآني آلوُحٍيده آللي لهآ شعوُوُر وُآحٍسّآس لكَن آحٍآسّيسّي آنآ شيء ثآني »



ـــــــــــــــــــــعند زيااادـــــــــــدخل واحد مألوف من بينهم كااان من زمااان عنهم وكأنه يحمد ربه ان مافيه شي صااار
الكل في صموووووووود
ذهوووووووول
الكل مايدير حلم ولاعلم
هو حقيقه ولاخيااااااااال
الكل:ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــليــــــــــــــــــــــــــــمــ ـــــــــــــــان
سليمان يحس رجع لهله ونااسهـ
مايقدر وش يقول
ابو سليمان تقدم وضضضضم ولده:يبه انت سليمان
سليمان والعبره خانقته :ايييه يبهـ هذا انا سليمان ولدك
ابو سليمان يبكي:ويييينك ياولدي وينك
سليمان يبوس يد ابوه:موجود معك يبه
وجاه زياد اللي يحس بيطيح من طوله من الصدمه
زياد وهو يضم اخوه وبقوووه:ليش رحت وخليتني ليه
سليمان :ماخليتك غصب عني وعنك
زياد:انت امر وش تبي
سليمان يهمس لخوه :"ابي اتزوج غرام يازياد
زياد ابتسم :ولايهمك الدبره عندي
سليمان حس انه ارتاح وجاه يزيد :ماصدق عيوني
ابتسم سليمان اللي من زمان ماابتسمها :ولا اناا
وبعدها جوه عيال عمه يسلمون عليهـ
زياد يروح لعمه ابوراكان:عمي طلبتك وقول تم
ابوراكان ابتسم:لايهمك غرام
زياد قاطعه :لاياعمي سليمان يحب غرام ويبيها وكان قبل لاموت موصيني اتزوجها عشان اعيشها بسعاده ادري ياعمي هالكلام ماراح تصدقه بس صدقني بدال هالفرحه خالها فرحتين واذا مو مصدق غرام انا ادري انها ماكانت تبييني لانها ماكانت تبي غير سليمان صدقني طالبك ياعمي نكتب كتاب سليمان الليله
ابوراكان تلخبط :والله مادري
ابو سليمان كان سامع كلامهم :ابو راكان الاثنين يحبون بعض
ابوراكان ابتسم وتنهد :طيب على بركه الله
تكلم الشيخ:ابو سليمان:مافيه زواج
ابو راكانابتسم:الا فيه زوااج
سليمان فرحته ماتنوصف واخيرا عقب كل هالعناا اشوف واخذ اللي احبها وامووت فيهاا يارب لك الحمد
الشيخ لسليمان:عطني بطاقتك
سليمان عطاه وابتسم :سم
الشيخ قام بالاجرااءت وعطى راكان الدفترعشان غرام توقع ..
دخل راكان على غرام والابتسامه شاقته :اووووووخص غروومه من قدك بتتزوجين ولا بالشرقيه
غرام مكشره :اقول رح عن وجهي ماني فارغه لك والله
راكان بخبث :ابتسمي ياغرام جاك ماتمنين
غرام باستغراب:ماتمنى _على باله زياد بيعيشني بنعيم عكس والله ياخوي جحييييم
راكان يصرفها:وقعي وقعي
غرام مسكت القلم وحست فيه ثقيييل ووقعت راكان باس راسها :مبروووك يااحلى اخت بالدنيا مبرووك
غرام نزلت دمعتهاا ومسحتها:لاززم اصير قويه



اي واللّـہ ضـآيق ومـرهق ومخـِـِـِـِـِنوق ..
.................. امــِـِـِـِـِآ بمـِـِـِـِـِـِوت من الولــِـِـِـِـِہ ..
.... وإلآ بمـِـِـِـِـِـِـِوت من القهــِـِـِـِـِر ..

سليمان قام وباس راس عمه وابوه وعمانه
وعقبها جوه عيال عمه يسلمون عليه
حسام ابتسم :مبرررروك الف مبروك والله ونلت اللي تبي عقب سنوااات
سليمان ابتسم :قايلك ماتضيع مني
حسام:تعاال انت احس انت مو سليمان وشلون كذا طلعت لنا فجئه قل لنا السالفه
سليمان ابتسم:بعدين لفضيت لك
حسام ابتسم:مولله
سليمان بخبث:علينا مانسينا لموس
حسام ابتسم بحزن وانقبض قلبه :رووح اقول رووح
راكان يسأله:ودك تدخل ولاماودك
سليمان ابتسم:اصبر اشخص لها>وناظر المرايه وعدل شماغه>هو يجنن خلقه بعد يتكشخ
راكان ابتسم:لالا اختي تروح فيهاا اختي ماتتحمل الصدماات >>والله انك صادق
سليمان بايعها :ياجعلني فدوه لها >ودخل سليمان
راكان مستغرب من تصرفه :صدق وجه بن فهره
حسام ضحك:هههههههههههه خله مستانس
راكان ابتسم :"الله يوفقهم "


عَلّمنـي ليه قلّبـي لامـن انقبضّ فجـأه | |أخــآف عليـگك..
ليـہ لامـن| |ضـآق صـدري . . خفت من الدنيـآ عليـگك..

دخل القسم من الباب الزجاجي المائي المذهب .
دخل سليمان عليها ولقاها جالسه كانت جميله بفستانها بيبي بينك الي معطيها ملكة جمال ببشرتها البيضاء وبطولها وجسمها الحلو
سليمان باس راسهاا وحس بريحه عطرها((وربي اشتقت لك ))
غرام ((هذا زياد ماصدق معقول يكون والبنت اللي يحبها ))
سليمان مسك يدها وابتسم :غـــــرام
غرام تحس تتوهم _هذا صوته متأكده حتى هذا عطره والله _
قالت في نفسها يازين ريحة العطر....واوجعها قلبها مو كنها ريحة عطــــره ....
طبعا ماحست غرام بشئ الا ريحة عطر ..قلبت عليها المواجع نهرت نفسها لانها موسوسه طبعا هذي ريحة عطره مو هو هنا اليوم ياليتك ياسليمان ترجع بس يوم وتسامحني بدال هالذل اللي مالي ذنب فيه ... آه ياليتها تقدر تلمحه لو لمحه ...
والتفتت على جنب عشان تناظره...الا وتنصدم صدمة حياتـــــــــها...
طلعت عيونها قدام ......
ســــــــــــليمـــان ___بجلاله قدره واقف قدامها__
سليمان الي واقف يناظرها ومابينه وبينها الا ثلاث خطوات والا تحلم...
شهقت لانها ما تحلم:....ســــليمان >>ووقفت
سليمان ابتسم لها :ياروح سليمان وقلبه
غرام دمعت عينها وحست بضباب من كثر مانزلت وقالت بسرعه قبل لايكون حلم وينتهي :سليمان سامحني والله ماكان قصدي كنت اتمنى ترجع بس يوم من الايام عشان تسامحني و....(وبكت وحست بشهقاتها تكتم انفسها (
سليمان مسح دموعهاا وضمهاا وهو مشتااق لها من زمااان عنها :غراام الا دموع هذي اللي مابيهاا ولا ابي اشوفهاا
غرام مومصدقه تناظره وعيونها تنزل :انت حلم ولاعلم
سليمان ابتسم :حلم ياعمري حلم حلم كنت احلم فيك وتحقق

ماصدق انا ماني مصدقني ..

ماصدقت نتلاقى انا ماني مصدقني
حابس فرحتي فيني خوف عيوني تخدعني ...

احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول
لو هذا حلم لاسمح له من يفوقني ...

جازى الله الصدف عني وعنك خير
ياسيدي البشر يا غير ..
لي واقف بعيد اقرب ماحنيت لا احضاني ؟..؟
لاتعتب ولا اعتب انسى نفسك انساني ؟؟
خلينا مكفينا اللي صار
ماصدقت نتلاقى ..

لو تدري شحصل وانت مفارقني
ماكنت اعرفني ...لو بمرايه تلمحني احسب انت وانده لك
مدري صرت تشبهني والا صرت اشبه لك
وخلينا مكفينا اللي صار
ماصدقت نتلاقى ....

احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول
لو هذا حلم لا سمح الله من يفوقني ............
غرام مرت عليها ايام سليمان اول وبكت
ضمها سليمان من كل قلبه :غرااام انسي كل شي رااح احنى اليوم مع بعض ولاخر العمر مع بعض وراح نكون مع بعض ومستحيل اتخلى عنك
غرام بعدت عنه ضحكت من بين دموعها ببرائه الاطفال :والله..احس بحلم مو مصدقه
سليمان ابتسم على برائتها:اقولك علم
غرام تناظره _كان غير كل مله ويحلو نفسه سليمان اللي بطيبته وحنيته ماتغر سليمان اللي كان مغرم بغرام على كثر السنين ماتغير يلاا جاهزه اللحين للفلم اللي بيصير بعد شوي
غرام باستغراب:اي فلم
سليمان يمسح دموعهاا :امي وخواتي مادرو اني جيت وان اليوم ملكتي مو ملكه زياد
غرام ابتسمت :شوي شوي على خالتي ماتتحمل
سليمان مسك يدها بقوه:لاتخافين
ودق سليمان على زياد:زياد خل امي وخواتي يدخلون
زياد بمزح :مايمديني اشوف الافلام الهنديه معك
سليمان بمزح:اقول ضف وجهك >وسكر بوجهه
زياد يناظر الجوال :صاار مع غرامه وطال لسانه
حسام ضحك:هههههههه حرام عليك خاله يستانس
زياد:عقبال مانستانس فيك>ودق على امه عشان تدخل
ام سليمان:هلايمه شفيك داق
زياد :لايمه بس تعالي بسلم عليك
ام سليمان :طيب اللحين اجي
زياد:بس انتي وخواتي
ام سليمان:لييه ليكون تزاعلتو
زياد بجديه:الا تطاقينا وظربتها وكسرت وجهها وش ذا البنت هذي همجيه
ام سليمان انهبلت :وه وه وه وش سويت انت اللحين جاايه >وسكرت
زياد وحسام :ههههههههههههههههههههه
حسام:الله ياخذ عدوك قل امين
زياد :هههههههههههه امين


ممـآ ابي { .. الدنيـِـِآ ~
ابيـِـِـِك انت ..
لآنـِـِـِك انت { .. غيــر ~


عند الناس اللي عايشعه جوها
سليمان يناظرها يكحل عيونه فيهاا:تدرين انك احللى بنت شفتها بحياتي
غرام استحت ونزلت عيونها
سليمان رفع راسها بطرف اصابعه :لبى اللي يستحون اموت فيهم انا والله
غرام استحت :سليمان لو سمحت
سليمان قرب عندها:لو سمحت ايش >وباس خدها
غرام تحس ان كهرب ظربها ونزلت راسهاا
سليمان بجد :لازم زوواج ودندنه
غرام قلب وجها الوان :ايه لازم
سليمان ابتسم :لعيونك ولا ماودي
الا ام سليمان داخله مقللللللللللللعه :حسبي الله عليك من ولد ظربت البنت >>وناظرت ولدها
حلا متحمسه:حسبي الله ع..
غلا بصدمه من دخلت :...........
سليمان وقف لها وغرام تناظرهم وضم امه وباس راسها ويدها :ماشتقتيلي يالغاليه ؟
ام سليمان دموعها تنزل وساكته من الصدمه
سليمان يناظر امه :يمه انا سليمان هذا ولدك اللي تبين تفرحين فيه اليوم ملكته
ام سليمان واخيرا استوعبت :ياعيون امك ليه رحت وخليتناا وينك عناا
سليمان :غصب والله عني يايمه
وحلا في صدمه وغلا اكبرر
سليمان ابتسم وناظر خواته :حلوو كل مالك وتحلوين ماودك تسلمين على اخوك غلاوي دلوعتي ماشتقتي لخوك
وجو كل الثنتين وضموه وهم يبكووون وتكلمت غلا :ليه رحت وخليتنا ليه كل الايام اللي راحت عشناها بدونك
سليمان :غصب عني ياغلااوي يلا عااد اليوم تراا ملكتي ورجوعي لكم ابيكم تضحكون لا تبكوون يلاا
ام سليمان:الحمدلله ان ربي رجعك لنا
حلا:ايه والله الحمدالله على سلامتك
سليمان ابتسم:الله يسلمك
وناظر غلا اللي مازالت تبيكي:غلاا والله خرب الكحل حسوفه
الكل :هههههههههههه
غلا مدت بوز :همك الكحل ولا انا ماهميتك >وابتمست وطلعت وراحت تقول للبنات السبق الصحفي
ام سليمان :وانا اقول ابوك من ساعه وهو يقول ادخلي بالشبكه وانتي ساكته اثاريه داري عنك
سليمان ابتسم :انا اللي قايل مفاجئه
حلا:واحللى مفاجئه .على ان السالفه مادخلت مزااجي بس يلاا اعديهاا..>>وناظرت غرام اللي كانت تناظرهم وهي مبتسمه غرومه مبرروك حبيبتي
سليمان مسوي معصب :هيييييه انتي غرومه محد يناديها غيري وحبيبتي انا واحمدي ربك بعد ان خليتك تنادينها غرام
ام سليمان ابستمت :هههههههه تستهالون كل خير مبروك يمه غرام
قامت غرام وباست راسها:يبارك فيك
حلا تتحرش فيها:من قدهاا من قدهاا
ودخلت ام راكان بعد ماعلمها راكان السالفه وهي مستانسه لبنتهاا وكانت تتمنى سليمان لبنتهاا :مبروووك ياولدي ياسليمان وحمدالله على سلامتك
سليمان باس راسها |:الله يبارك فيك وربي يسلمك
ام راكان راحت لبنتها:مبرووك يمه كبرتي وصرتي عروس عقبال ماشوف عيالكم يارب
سليمان ابتسم وناظر غرام اللي لو يتمنى يخطفها وياخذها من كل هالبشرر :امييييين
غرام باست راسها:الله لايحرمني منك يارب ويطول بعمرك
ام سليمان عطت سليمان الطقم عشان يلبسهاا:احنى نستأذن
حلا بعناد:لااامابي
سليمان يطلعها :يلاااا برااا>وسكر الباب
وجلس جنب غرام :غراام حطي عيني بعينك
غرام ناظرت عينه ............
سليمان ابتسم ابتسماه قلب كيانها:ياروحي انتي .
غرام من كل قلبها :تدري ان كان ودي اقولك كلمه يوم كنت بالمستشفى بس ماقلتها
سليمان حط يده على خدها وسرحان فيها:اللي هي
ام نزلت عينها وناظرت فيه : أحبـك
سليمان ابتسم ابتسامه تطير عقلها:عيديها ياغرام
غرام تناظر عيونه:والله احبك ياسليمان
سليمان بوله:ياااااااه كان ودي اسمعهاا من زمااااااااااااااااااااااااااااااااان
غرام حست بالذنب:وربي اسسفه ياسليمان
سليمان حط يده على شفايفها:لاتتأسفين خلااص>وفتح الطقم واخذ يلبسهاا وغرام خايفه ومستحيه
سليمان وهو يلبسها العقد وريحه عطرها تسحرر الواحد وباسها مع رقبتهاا وغرام مستحيييييه :تدرين اني امووت فيك واموت بالهواء اللي تتنفسينه
غرام حدهاااا ذاابت وناظرت تحت واخذ سليمان وحطها بحظنه :لييييين متى هالحياء لين متى؟
غرام استحت :سليمان نزلني
سليمان ماسكها وناظر عيونها:والله انك خفيفه مو من ثقلك
غرام معصبه:يعني شقصدك اني دوبه
سليمان كاتم ضحتكه :ايه
غرام طلعت عيونها:انا الدوبه اذا انا دوبه انت شتصير
سليمان قرب عنده بلمح البصر :رووح وعمر وقلللب سليمان
غرام نزلت عيونهاا
سليمان رفع راسها:غرااامي لاتسوين تستحين
غرام ناظرت فيه على انها معصبه :لآوالله
سليمان باس خدها:فديت المعصبين
غرام ساكته وحمرت الووووان كل اللي تبووونه
سليمان بخبث:تراا عادي ابوسك لو مارضيتي
غرام استحت:لالا رضيت
سليمان ابتسم وقرب عند وجهها :فديتك والله
غرام استحت:ممكن تبعد عني شوي
سليمان يقرب زياده :امري انتي
غرام حست بانفاسه وخلااص صارت قطعه جليد وذاابت :قلت تبعد شوي
سليمان قرب عندهاا لين خلااص صارو الوجه بالوجه :أحبك ياغرام وطول الايام اللي كنت بالغييبوبه ماكنت اردد الا اسمك صدقيني
غرام انتي كل حلمي وكل حياتي الله لايحرمني منك
غرام همست :ولامنك .._وناظرته:سليمان ليه اول كانو يقولون عنك ..>وسكتت ونزلت دمعه من عينهاا
سليمان مسح دمعتها:غرام حياتي الدموع مابيهاا خلااص مابيها..واقولك ليه؟.. تدرين اول يوم كنتي تكلميني ووقف عندي النبض لكن ماوقف عندي النبض ودخلت غيبوبه لمده ثمانيه شهور
غرام وعيونها محمره من البكي :طيب ليه ماحد قالنا عنك وهذا اللي دفنوه مين
سليمان ابتسم بحزن:النيرس هي اللي كانت ملخبطه بيبني وبين مريض ثاني لدرجه انهم ودوني براا اتعالج وبنص العلااج درو ان ولدهم هم اللي دفنوه اهلي وانا معهم طبعاا كانو اهل اصول وكملو معي العلاج ولا ماصرت قدامك ورجعوني المستشفى لاني كنت شبه فاقد الذاكره وماعرف الا غرام
ابتسمت غرام من بين دموعهاا:وبعدين
سليمان ابتسم ومسك يدها:وبعدين ياطويله العمر شفت فارس
غرام باستغراب:من فارس؟
سليمان :هذا في شركه ابوي وطبعاا انا كنت دايم في شركه ابوي من يوم ماجيت من كنداا ودايم هو معي في الشغل وبراا الشغل والدكتور يوم شافني بهالحاله هذي قال اذا شاف احد مقرب له بترجع له الذاكره وطبعاا شفت فارس لاني كنت اشوفه بشكل يومي وعلى طول اغمى علي
غرام تحمست :وبعد
سليمان ابتسم لحماسها:كان الدكتور تركي مشرف على حالتي وراحنى انا وياه للبيت وقال لنا الحارس انكم بالشرقيه اخذت اقرب طياره انا وياه وجينا ..
غرام :طيب عماني عيال عمي كيف كانت صدمتهم
سليمان بنص عين:الكل انهبر الكل انصدم ماحسيت نفسي الا انا في حظن ابوي وزياد ويزيد
غرام بحزن :زياد كنت..
سليمان قاطعها:ادري انه كان يبيي يتزوجك بس مو لله مذله لك صح
غرام انصدمت:وانت وش دراك
سليمان بثقه:اخوي واعرفه زين مايرضاها لي وبعدين زياد قال لعمي اللي هو ابوك ان اليوم تكون ملكتي عليك وعقب ماقاله زياد الاسباب ووافق وحبيتها تكون لك مفاجئه وكان احللى يوم بحيااتي
غرام ابتسمت:حسيته فلم ..
سليمان ابتسم :بس اهم شي عقب كل هذا يدي بيدك
غرام ابتسمت ونزلت راسهاابحيا
سليمان مستعجل:طيب متى تبين العرس
غرام بحيا:سليمان بدري علينا اصبر
سليمان بجرائه:واللي مافيه صبر وش يسوي ابيك باي طريقه
غرام استحت
سليمان بخبث:تدرين وانتي مستحيه تجنينين
غرام بعدت عنه عقب محاولات:طيب سليمان
سليمان برومانسيه :عيون سليمان
غرام استحت:خلااص
سليمان حط يده على خدها:فدييييت اللي يستحون
غرام كانت بتطلع بس مسكها مع خصرها:ويين ويين امداك تملين مني
غرام استحت:طيب بعد عني لو سمحت اخاف احد يدخل علينا
سليمان وعلى حالته:عاادي زوجتي حلاالي
الا حلا داااخله وطلعت عيونها من المنظر سليمان ماسك غرام مع خصرها ووجهه بوجها وصرخت:هـــــيهـ انت وياها استحوو اذا قبل الزواج كذا كيف بعده
سليمان مسوي معصب:يالييييييييييل انتي ولين متى لازم ازوجك وافتك منك
غرام ضحكت :ههههههههههه
سليمان ذاب على ضحكتها وناظرها ولاعطى اخته خبر:يالبى ضحتك عساه دوم}غرام استحت
حلا تصفق بيدها:هيييييييييييييييييييييه انت وجعع ولاحشمتني ولاشي
سليمان بعصبيه :لازم اذبحك ولازوجك
حلاكاتمه ضحكتها:عايدي افضل الثانيه
سليمان :من بكره بس فارقيني >>وعطى حلا نظره وطلعت
غرام ابتسمت :سليمان انا لازم اطلع
سليمان ناظرها:وليه انشاء الله لازم وش ورااك
غرام :والله ماورااي شي بس حسيت اني طولت
سليمان مسك يدها وبقوه :ماابي زوج وزوجته يطولون لين يفطسون انتي شعليك
الا راكان داخل :اقول انت ياابو الشباب ماكنك طولتها>>وطلعت عينه وغرام بعدت عنه
سليمان بمزح:اقول اطللع براا
راكان حب يرفع ظغطه:الرجاجيل يسألون عنك حتى الشيخ يسأل عنك وين سليمان وين سليمان حسيته محلم فيك
سليمان بحقد:سأل عنهم بليس قل امين
غرام ظربته بخفه:حرام عليك ابوي معهم
سليمان خقق :انتي اللي حرام عليك والله
راكان جاه مقلع :هييييه انت حدك عااد اذا انا قدامك وحسيت نفسي جدار ماتنعطى وجه
سليمان قام وهو يضحك:هههههههه ياشين بعض الناس
راكان:اللي يسوي فيها توه يشوف اهله ومسوي مهم
سليمان وقف عند الباب :والله اني مهم ولا ماشفت اختك تضحك كذا
راكان ناظر غرام اللي يحس ان السعاده مع سليمان وكانت رافضه زياد :في هذي ماقدر اكذبك
سليمان عطى بوسه بالهواء لغرام:بااي قلبوو
راكان دزه عشان يطلع :صدق فااضي
غرام تحس حلم واللحين بنتهي تحس انها نايمه ولسى ماقامت
الا البنات داخلين عليها هجوم :مبروووووووووووووووووووووووووووووك مبروووووووووك
احلام تبوس غرام :مبروك مبروك مبروك
مرام تضم اختها:والله وصرتي حرمه صدق
لميس:يالله ربي يوفقك ويسعدك
غرام ابتسمت :عقبالك يارب
ليلى :يلااا من قدها رجع حبيب القلب
غرام استحت
البنات يناظرونها:اااااااايييه ســــــــلـيماااان
غرام :والله مالكم دااعي والله
وبهذي المناسبه قرر ابو سليمان بمناسبه رجوع ولده انه يذبح ذبيحتين لولده وإذا رجع الرياض سوى بععد عزيمه وعزم الكل




انـِـِـِـِ قـِـِـِـِآلو اطـِـِـِلب تمنـِـِـِـِى ـآ شي وتنـِـِـِـِـِـِولـہ
بتمنـِـِـِـِـِِـى حبــِـِـِـِك كثر مـِـِـِـِـِآ اللّـہ عطـِـِـِـِـِـآني

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, احبك, اكلمهم, بالاسم, بعينى, يشبهونك, رواية, عدوك, وصدقني, وقولما
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية