لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 04:21 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

. البــــــــــــــــــــــــ((3))ــــــــــــــــــ ـــــــــارت
غرام سرحانه وجتها حلا:غرومه وراك سرحانه
غرام بفهاوه:هااه لا ولا شي
حلا:قولي لي انتي زعلانه احد مضايقك فيك شي
غرام ((ياليييييت اقدر اقولك الي في قلبي بسس ااااااخ ))
شوي الاجوال حلا يرن المتصل يزيد:هلا يزيد
يزيد:هلا حلوو وينكم مو عند الاسطبل
حلا:لا جوا
يزيد مو لله :طيبـ ليش انتو جايين عشان تحبسون اعماركم جواا
حلا:لا بس ملينا الحين نطلع
يزيد :طييب باايو
حلا:بايوو((وسكرت))بناااااات ليه جالسيين يلا نطلع
ام راكان :يمه غرام قومي اطلعي مو انتي زاعجتنا تبين تطلعين
غرام((لازم فضيحه)):لايمه تعبانه شوي
ام راكان :قومي راح تتنشطين
غرام:لايمه مو مشتهيه
ام راكان:كااانك تغليني يمه قومي على شاني >>>مصيبه إذا الحريم حطو في بالهم شي
غرام قامت غصب عنها اهي وحلا وطلعو غلا ولمى
ملاك:ليونه حلومه يلا قومو
لين:انا فيني النوم
احلام :صـح
ملاك:اتمنى تتكلمون في شي ولا اطلب منكم شي مافيه نوم
الكل:ههههههههههههههه
لميس:تعالي معنا هذولا مامنهم رجى
مرام:احمدي ربك احلام ماسمعتك ولا خبريا
لميس تناظر احلام :لاسامعه
احلام :تراني ماسمعت ولا اصلا ماشتهيت
ملاك ترمي عليها مخد الكنب :نامي بس نامي >>>وطلعو البنات
طلال جاهم :وين ذي ام السعف وليف احلام
ملاك:جواا ماهي فارغه لك
مرام:وش بغيت من اختي
طلال:ابد ناوي اتلاسن مع اختك
لميس:هههههه لازم ذا التلاسن يوميا ..تعالو بس عند الاسطبل>>>عشقها



غرام تمشي وهي خايفه تحس انها موواثقه من نفسها
حلا:وش رايك والله تجننن
غرام :مررره تجنن >>ماتدري شسالفه
حلا:اقول غرومه وش مضيق صدرك وش الي قالب نفسيتك
غرام :ابـد ولا شي <<<وشافت سليمان جالس بوسط الشلال والشلال يصب عليه وطالع شكله كانه في فلم جلست غرام تناظره تحس انه تميل له عكس يزيد ماتدري ليه
حلا:نروووح عندهم؟؟؟ <<ومسكت يدها وراحت هي وياها بدون لاتسمع إجابه منها
حسام:يعيني وش صاير لك مرتاح
سليمان مغمض عيونه ويغني :تدري بغيابك عيوني ماهي مرتاحه تبكي على فراق طيفك وانت ذااااابحني
حسام:يعينييييييييي ماقدر انا
سليمان مازال مغمض:ياخي قل مشاء الله بس والله لصير مرتاااح وطاير من الفرحه إذا سمعت كلمه احبك منها
غرام ابتسمت غصب عنها ودرت وش قصده
حلا:وش عندك سليمان
سليمان فتح عيونه لقى غرام مبتسمه ارتاح شوي حس وراها الابتسامه سر


عينك عليهم تلاحقهم تناظرهم ياهوه
حاسب حساب الي عندك ترى نحنو هونا


وابتسم لها :اسوي فلم شارخوان
الكل:هههههههههههههههه
حسام:من البطله الله يخلف عليك؟!!!!!!!!
سليمان يناظر غرام :وحــده>>>>وغمز لها
غرام استحت:...................؟!
حلا :سليمان بنزل معكـ
سليمان :مكــانك ماتتعدينه
حلا بضيق:لييييييه؟؟
سليمان:بـس
حلا :انا بنزل وانتي انزلي وراي
سليمان يناظرهم :لاوالله ..
حلا:ليه هذا التعصب كله وشو عشانه
سليمان يناظر غرام:اغااااااااااار عليكـ <<غرام استحت
حلا تاشر على نفسها:تغار علي انا
سليمان يناظرها((مالت عليك بس قلو الناس اغار عليك جنبها القمر تقول تغار علي انا ))وكشر:ايييه انتي
حسام عارف شقصده ويحس بيفطس ضحكـ :ياخي شحارق رزك وبصلتك خلهم ينزلون
سليمان :لالالالالالالالالالالالالالالاnononono
إلا راكان جايهم وياسعود
راكان:هلا وغلا بغروومه والله لك فقده بالذااااااااااااات >>وكشر<<عند التقويمه من النوم اليوم فاتك عماني كيف مقومينا تقولين فندق سبع نجوم
سعودتأثر معه:اسكت بس لاتتفتح جروح خيطاناها من زماااااان
راكان:وش خيوط وش جروح
سعود:مدري المهم نكدو علينا بالعربي
غرام :عشان تدري انك بنعمه
راكان رفع كفه ::الله يخليك لنا
حلا:مهيب لله
حسام :جايتك حبيبي حرمتك وراح تنسى اختك
راكان:لالا مستحييييييييل
حلا:نشووووف
نزل حسام معه وجلس سليمان يكب عليه ماء :شف شرايك
حسام ابتسم:سليمااااااان >>ورده له وكل واحد يرد لثاني وهدوء
فجاءه نزل عليهم ونط راكان لين جى للكل مويه :رآآآآآآكان
راكان :غرام انزلي
غرام :اقول .......>>وسليمان يناظرها
ر\كان:احسسسسسن بس ترى مويه
غرام:ادري
راكان يغريها:وتسبحين
غرام:ادري
ر\كان:يعني ماتبين تسبحين
غرام:ايوه
ر\اكان :اخر كلام
سليمان:ياخي بالغصب تنزل وبعدين وش اخر كلام والله لو انك بنقاالي تكاسرها بالسعر
الكـل:هههههههههههههه
راكان ابتسم :اقول يلا وبعدين نازله ياغرام نازله بالغصـب
غرام تاخذ حلا:في الاحـلااااااام
حلا:شوي غرومه
راكان :إلا وين احلام
طلال:نايمه
راكان لف عليه:قل قصم وبعدين شدراك
طلال يناظر اظاففيره :ابد الله يسلمك كنت بتلاسن مع الفقراويييييييه بس صارت نايمه
حلا:يرحم لي امك ياشيخ
إلايزيد جايهم وبكذا الجو توتر شوي :هاااي
الكل :هاااااااايااات
يزيد يناظر غرام :وش عندكم
سليمان :شوفه عينكـ
يزيد يناظره:مشاء الله متنقع فيه وش عندك
راكان:والله عاجبنا ياخي
غرام تهمس لحلا:خلينا نروح
حلا:ليه
غرام:صعبه كلهم عيال وانا بنتين
حلا:طيب >>ومشو راحو عنهم..


لميس تنزل من الخيل:وووه
ملاك:كيف تعلمتي انا اخاف منه
لميس وهي تلمس شعر الحصان:لاتخافين يجننن
مرام:اممممما يجنن اقول انقلعي
ملاك:كيف تعلمتي
لميس:من فيصل
ملاك:اهااا..شكلك هذي هوايتك
لميس:مرررره اعشقها
مرام :المزررررررررررعه روعه بنات من يصدق ان هذا في السعوديه
لميس تناظر :من جد خيااال المزرعه
كانت الزرعه خيال بمسطحاتها الخضراء والبحيره الكبيره حيل والجسر الخشبي اللي يمر فوقها وفي منتصف الجسر منطقه
متسعه على شكل دائره فيها طاوله وكراسي هذا من غير اسطبل الخيل والمضمار والاشجار المنتشره بكل مكان والشلال
والممرات المائيه اللي يكون فيها الحصى جسر للعبور ومسبحين كبار حيل واحد مغطى وواحد مكشوف وحديقة الورد وكم محميه يعني كلمه خياااااااااال ماتوفي عندها ..
ومشو البنـــات وصادفو سليمان وحسام مبللين مويه
ملاك:حسام سليمان:وش فيكم اشكالكم كذا
حسام:لييييييه اجنن
سليمان :يالواثق تلايط منااااااااك
لميس:اشكالكم توووحفه
حسام يالبييييييه على هالصوت اصير لك توحفه: مايحتااااااج
ملاك:ايييييه صح تعال ابيك تعلمني كيف اركب على حصان
حسام:شعندها ملاك بنت وليد
ملاك:غرررت من لميس
سليمان:انتم عليكم حركات يالبنات غرتي ماغرت
ملاك:ايه غرت ابي اتعلم
حسام::من علمك لميس
لميس:فيصل
حسام :طيب ملوكه مو الحين انتي شايفه المهزله الي انا فيها
ملاك:عايدي بعدييييين
إلا جايب سليمان طين وحاطها بوجه حسام ونحااااش
حسام:ياحماااااااااااااار ياسليمااااااااااان<<<ولحقه
وسليمان يقفبين حواجز المزررعه ومستانس :يلا تقلللع عن وجهي
حسام يلحقه :طيييييب اجل انا تحط بوجهي طين
سليمان هدا شوي ولقى حلا وغرام راح لهم
حسام يدور على البنات وسليمان يدور معه والبنات بالوسط :كانك رجال اطلع لي
سليمان :وانت كانك رجال امسكني
حسام يدور :سليمانوووووووه
سليمان :حساموووووووووه
حلا:خلاااااص دخت
سليمان قرب عند غرام وهمس لها بلمح البصر :أحبكـ
غرام تحس الكون تلاشى
حسام :طيييييييييييب ياسلوووم وين بتروح>>كانهم في ايام الطفولـه
سليمان وقف :هههههههه طيب ياحسييييين اوريييك اجل انا سلوم>>عياره
هدو شوي والبنات على حالتهم ..
حلا تتكتف :قول قصم عاد انت وياه
حسام يلهث: خليه يجي وانا اوريه يعني وين بتروح مني >>وراح
سليمان ابتسم :يالبى قلبه ذا الحسام
حلا:روح له على اني احسه بتوطى في بطنك
سليمان ناظر غرام وابتسم:شويه علي يتوطى في بطني
حلا:طيب روح وش تحتري
سليمان((هادمه الذااات جت )):لابس كنت احتريه يروح شوي وبعدين اروووح>>تصريفه محترمه
حلابغباء:اهااااااا
وغرام ساكته تحس لحظاتها مع سليمان احلى لحظات حياتها بس في شي ينفرها منه
وراح سليمان لحسام وانقلبت ساحه مصااااااااااارعه بس مع كذا عسسسسل مع بعض وطلعو مع بعض
البنات جلسو مع بعض وسوودائره ويالعيال ماعدا ولين وملاك
طلا:لييييه ساكتين
احلام بحسن نيه :لميس غني
لميس شهقت :لالالالالا
حسام استانس:غني عادي
سليمان همس:مهيب لله
حسام دزه بكوعه في بطنه:اااااي
حسام ابتسم:تعيش وتاكل غيرها
طلال:غني يلا
مرام:ايه غني لموسه تكفين
غلا:ايه غني يلا
لميس استحت بس يوم شافت البنات يترجونها ويعطونها دوافع قررت تغني:طيب بغني ((والكل سكت وهدوء غطى المكان)):احم ..احم..
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى
فديتك قد ماتقدر تغزل فيني دللني وخليني معاك اعرف فنون الحب واصوله
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى
كذا خذني مثل طفلة حبيبي برقة عاملني وحفظني كلام الشوق وذكرني متى اقوله
ابي اسرح بهمساتك ونظراتك تذوبني و ابي انسى بك العالم وابقى فيك مشغوله
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى
فديتك نسيني نومي وخل طيفك يسهرني معاك اليل لو طول ياحلوه وياحلو طوله
رجيتك خذني من عقلي رجيتك يلا جنني وخلي الدنيا ذي تدري باني فيك مهبوله
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى
حسام جلس يناظرها بتأمل وهي مستحييييه منه لانه الوحيد الي سرحان فيها ويناظرها وسليمان ويزيد يناظرون غرام وهي تحاول تتحاشئ نظراتهم العيال كانو مدهوشين من صوتها اممما البنات فكان متعودين لانهم دايم يطلبون منها تغني إذا اشتهو :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااو لميس العرب
لميس تناظر حسام الي كان يناظرها بإعجاب :المفروض يحطونك بدال امرشا
لمى: مو غريبه عليها والله
فيصل:فديييييييت اختي والله >>وصفر لها
لميس استحت
قامو نص العيال وبعض البنات وبقى حسام وسليمان طلال ومرام وغرام ولميس
حسام مبتسم لها:سنه كم لميس
لميس :اممممم ثالث ثانوي
طلال:اممممممم يبيلها تفكير
حسام :مشاء الله علمي صح
لميس:صـح
سليمان:غرومه كيف الجامعه معكـ
غرام تنرفزت :حمدالله تمام
سليمان:لايكون داجه مع حلا شدي حيلك
غرام:لا نص ونص .بس انشاء الله بشد حيلي..((وقامت يوم شافت يزيد جااي )):انا استئذن >>وراحت ولحقها يزيد بهدوء دون احد يشك وناداها:غرآآآم
غرام وقفت معطيته ظهرها
يزيد جاها/:غرام ليه انتي متغيره علي زعلانه مني بشي فيك شي
غرام غمضت عينها:لا بس شوي تعبانه
يزيد:ياليته فيني ولافيك
غرام نزلت راسها
يزيد حن عليها :والحين كيفك
غرام رفعت راسها وابتسمت مجامله بس ماتدري ان هالمجامله خلت قلب يزيد ينبض من جديد:لا حمدالله
يزيد ابتسم ابتسامه تذوب الصخروهذي مو غريبه عليه : دوووم يارب ..
غرام ابتسمت غصب عنها :تسلم ((والله مالوم البنات يلحقونك >>خخخخخخ كل العايله شكلهم خوقاقي
يزيد:يسلمك ربي يالغلا
غرام :انااستئذن >>وراحت
يزيد :ياويلي خذت قلبي معها بس تجنننننننننن>>ورااح


ياغاليـ قدركـ على الراسـ ماهانـ
ولاعاشـ من هو ياحياتيـ يهينهـ
ياغاليـ بفرحـ ولو كليـ احزانـ
من شانـ عينـ يقالـ تكرمـ مدينهـ
انتـ وانا روحينـ داخلـ انسانـ
انتـ يسار القلبـ وانا يمينهـ


حسام يوم قام سليمان وراح لحاله ومرام انشغلت مع طلال:تدرين عيونكـ تسحر الواحد
لميس استغربت من جرائته ونزلت عيونها:تسـلم
حسام ابتسم لين بانت غميزاته الي تحت شفايفه وطالعه عذاااب عليه :تسلمين لي
لميس((صاير جريئ بقوه شعنده )) بلعت ريقها وصارت تدور على شي يلهيها من نظراته وابتسامته
حسام متعمد يناظرها طلال قام:انا استئذن ياوجه النحس يامرومه
مرام بغرور :وه مستر تلال يستأذن من مرام خانو >>متاثره بالافلام التركيه
الكل:ههههههههههههه
طلال:والله اني غلطان اقول مرومه احمدي ربك احد يدلعك
مرام:ميته عليك انت ووجهك>>وراحت وخلت لميس لحالها
لميس في نفسها((الله ياخذك يامرام )):انا استئذن
حسام وقف قبل لاتوقف ومد يده عشان تقوم
لاشعوريا مدت ايدها وبعدها لا حظت الي في يدها
حسام ابتسم ولازالت يده في يده :عليك حراره يدك حاره
لميس استحت قالت بهمس :مـ ـ ـاد ري
حسام يفك يده من يدها وكمل برومانسيه :انتبهي على عمرك يالغلا
لميس راحت فيها وعلى طول راحت:......................
حسام>>مشكله حسام اول مايحب شخص يعترف له على طول ويقوله كل الي في قلبه لو انه اول مره يشوفه وعلى قولتهم الي على قلبه على لسانه


’,’,’,وكل لمسه لغير ايدينك
فيها لك ظلم واهانه.,’

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 04:28 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هذا البــــــــــــارت الرابــع
قراءه ممتعــــــه...........
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ((4))ــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
ع ــند الـ بـنـــــــــات
السـاعه 12 ليلاً
احلام :بنـــــــات ودي اهبل بالعيال وخاصصصصصه طلال
ملاك:حراااام عليك طلول مافي احلا منه وربي يجنن
احلام تقلدها::حراااام عليك طلول مافي احلا منه وربي يجنن..اقول تلايطي وطلت لقت العيال يسبحون
وضحكت ضحكه غدر :ههه ههههههه
ملاك :استخفت
لميس :من جد
وخذت ملاك ولين ودتهم تحت والبنات مستغربين
لمى:مسوييييييييييييين مصيبه وقولو لمى ماقالت
غلا:وانا اشهد
غرام :وش بيسون ذولا ؟؟؟
لميس تشوفهم يدخلون ويطلعون من غرفه لغرفه :اشك اليوم فيه مصيبه
غرام:من جـد
بعد ربع ساعه بالظبط
جوتهم احلام :تعالو انزلو معنا بسرعه وتعرفون الشجر الي يطل ع المسبح خلكم وراه وتابعو الاحداث
حلا:لييييه
احلام راحت وقالت بغرور:راح يفوتكم نص عمركم
غرام:وش بيضرنا إذا شفنا
مرام :ايه والله انزلو ترى حلومه الراس المدبر والله انهم مسوين شي كااايد مدام ليونه وملوكه معهم كفايه ان احلام كارثه لحالها
ونزلو البنات بسرعه:يـــــــــلآ




في المسبـــــــــــح
كانوا الششبـأآب فالينهـأآ مهااايط وضحك وحسـام كان جالسس بالزاويـأآ ومره يصور ويدخل ششوي ويطلع يصـورر
فجـأآه طفت الانوار اللي بالمسسبح واي شخص راح يكون موجود راح يخاف ( لانو المسسبح كبيييير بـأآلمررره والانوارلونها اصفر من داخل المـأآي وعـأآكسسته بششكل حلـو .. وفيه نافـورة كبيره بـآألزوايـأآ ينزل منها ورد موزعينه ع اطراف المسبح كلـه .. والششكل العام لـه كااان روع ـة بمعنى الكلمـة وكبر مسسـآأحته مخليـه حلـو .. والجلسسـآأت اللي صـأآيره عـند الباب كانت مرره ذووق مع الديكور .. )
سليمان اللي كان منسسدح بـأآلمـسبح يريح جسسمـه ششوي :. لحـووول وربي مو وقـتـه
طلال:. وين جوااالي اانا واحد اخاف ع هالجـو(((((على فكره طلال اولى جامعه هو وفيصل ربع وشوي عليهم اخوان)))))
حسام:. ههههههههههههههههه اسستح ع وجهك رجال بكبرك تخااف ( ودخلوا عليهم ناسس كان كل شي فيهم مغطي ومايبين الا ظلهم الكبير بالجدار ويطلعون اصصوات غريبـه )
يزيد بخوف ويهمس لفهد :. والله لو تششوفني غرام لا اطيح من عينها
فهد مارد عليه من الخوف الموقف كان يخوف وخصوصا انو بررد والمسبح بارد يعني صعبه يطلعون وهم مو دالين طريقهم بعد صمت
احلام تكلمت بصوتها وخشششنته وضحكت بضحكه شيطانيه >>مخططه كل شي:ههه ههههه ههههههه هههههههههه
الشباب خايفين مجمدين مكانهم:......................
احلام برعب:اضحكو
الشباب خافو وضحكو غصب:ههه ههه ههه هه>>من جد حاله
ملاك بجنبها وقالت وكأنها ابوالعصافير:موسوستي >>تقصد احلام((وتحاول تشوف فيصل الي منهبلين عليه بس في الزاويه متحجر وظلام))
احلام لفت عليها وهي متقنه الدور صصصصصح:امررررري يابعدي المسوساتي >>تألف من عندها
ملاك انقلبت لبناني :شو رايك ندخل في هيدا الزلمه >>واشرت على طلال(((((وعلى فكره بعد طلال اولى جامعه))))
طلال طاااااااااارت عيونه
يزيد بخوف:ايييييه عادي خذوه خذوه ونعطيكم راكان مجانا>>>راكان انهبل
احلام صرخت:لــــــــــــــــــــــآـ هذا >>واشرت على طلال حاقده عليه
طلال:لالالالالالالالا ياموسوسه
احلام ودها تفطس ضحك من حالته :انتو الحين قولو وصايكم عشان الناس يحللونكم وبعدين نختار
بدا طلال:قولي ميد امي تسامحني لاني ذيك المره قلت لها انا تعبان وماني متعشي بس اني ازلخ ومتعشي برا وانا في تمام العافيه
راكان:قولي لاحلام اختي اني ذيك المره يوم ضربتهاوكسرت لها يدها كنت استهبل يعني تتحللني>>من الخوف مايدري وش يسوي
سليمان:حسام حللني تعرف يوم اني عزمتك على المطعم الصيني وقلت هالوجبه حلوه وش اسمها اووش تتكون منه تراها تتكون من صراصير العالم
حسام مسك بطنه وكمل سليمان :حللني الله يخليك >>بجد ثايرين رعب لان احلام كل مامشت هي وملاك يطبع لون احمر على رجولهم ولين راح تعرفون وش مهمتها هي
حسام:ماني محللك بس سامحني
يزيد:بلغو امي خالص تحياتي وقولي ولدك يحبك
سعود:قولو لبوي اموالي واملاكي كلها للوقف>>مشاء الله
فهد:ترى انا احبك ياالموسه مدري الموسوسه وهذولا يكرهونك
الكل يطالعه وفاتحين اثاميهم
احلام وملاك ودهم يصيحون ودهم يفطسون ضحك
اما عند البنات
لميس ماسكه فم مرام لاتضحك وحلا دافنه وجهها بالمخده لاتخرب عليهم اما غرام تنزل دموعه وماسكه بطنها
لمى وغلاوجيهم محمره
طلال تكلم على طول:. عرفتك عررررررررررررررررفتك انتي اللي ع الجنب العفنة التبن حلومه والثانيه وذي السسودانيه اللي جنبك ملوووووووووووووكه اطلعوا ياكلااب لا اقوم لكم
احلام ماقدرت تمسسك ضحكتها :.ههههههههههههههههههههههههه طليل ششلون عرفتنا
ملاك ششغلت الانوار :. بل عليييك قـأآزنا قز ههههههههههههههههههههه
راكان قام من المويـه وماكان لابسس الا ششورت ومسسك احلام بالقوه وتكلم مابين اسسنـآأنـه :. ارميك ولا وش اسوي فيك
احلام وهي خايفه من المسسبح لان راكان يسسويها :. لالالالالالالالا واللي يحرم والديك لا
فهد :. طييحهاا ركون وصير رجال
طلال وقف وصـآأآر يلاحق ملاك اللي كانت تركضض بـأآلقوه :. وقسسم ملوكه مسويه ششجاعه وانتي اخرتك بتزلقين
سعود بسسرعه طلع يده من المويـه ومسسك رجلها وطاحت عليـه :. قوووومي مافيني ششدتك
ملاك تبللت كلها مويــه :. ههههههههههههههههههههههه احسسن انت اللي ماسسكني
فهد جا من وراها :. وقسم بالله ودي ادخل راسسك واغرقك عششان تتوبييييين
ملاك كانت تضحك بصوت عالي عششان تبين انها ماهي مهتمه ولا خايف :. ههههههههههههههههههههههههه والله اذبحك
طلال وهو ماسسك ملاك اللي صار جسسمها كله بجسسمـه المبلول :..
ملاك كانت منزلـه عيونها ع الارض :. ياخي خلاص ماسوينا شي ههههههههههههههههههههه
طلال :. هههههههههههههههه ماسويتو شي
احلام بسرعه سسحبتها وطلعت وهي تضحك بصوت عالي متعمده يسسمعونها :. هههههههههه ششفتي شسسوا فيني كلي مااي
ملاك :. انقلعي وربي انا اللحين من طلال واحسس اني ثلجت
احلام راحت تركض للمدخل ودخلت بوجه ام راكان :. هههههههههههههههههههههه
ام راكان بخوف وصراخ :. حلوووم وش فيك مبللة نفسسسك كذا ماتدرين انـه بررد ولا تبين تمرضين نفسسك
احلام قاطعتها :. لالا يمه المسسسبح
ام راكان :. وانتي انشششالله رايحه تسسسبحين
احلام :. هههههههههه لا الششبـأآب وانا رحت اسستهبل وعاقبوني كذا يعنو وبسسس
ام راكان بعصبيه :. حسسسسبي الله عليك من بنت رايحه للرجال المسسبح والله انك قليله حيااا لو ششايفك راكان قطعك
احلام " بلآأآهاا مادرت انو راكان هو الاسساس " ونزلت راسسها لين ماخلصت امها تهزيئ " وبعدها دخلت ملاك اللي كانت
واقفه وراا الباب عششان مايجيها ششي من التهزيئ :.............
راحو البنات على الغرفه وضحكهم واصل الشرقيه
الامهات:بسم الله عليهم
ام حسام:انهبلو
ام فيصل:الله يهديهم بس



لميس تضرب الجدار من الضحك:هههههههههههههههههههه بلغو امي خالص تحياتي هههههههههههههه
ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلام:معشيه صرصور ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
لميس توقف ضحك :اااااااااااااااااااااااه ياربي
غرام وتمسح دموعها:إلا لين وينها
دخل عليهم لين وبيدها CD
لين :هاااااااااي
الكل:هااااااياااااااات
احلام:بنات عازمتكم على احلى فلم
ودخلت الشغاله بالكورن وجلسو على البلازما وشغلته احلام وتقطعو البنات مره ثانيه ضحك لانه كان وااااااضح بالمره الصوت والصوره وبعدها جابت ملاك الابتوب ودلخت السيدي
احلام:وش تسوين
ملاك مشغوله:جمعي ارقام كل العيال
احلام :طيب >>وخذت كل ارقامهم
ملاك خلصت وارسلته على جوالها بلوتوث وبعدها سوت تحديد الكل وراسال
البنات:وش سويتي
لين:لايكون رسلتيه عليهم
احلام تحب راسها:يالبىىىىىىىى اللباااااااااااايب بس يلموني فيكـ
ملاك بغرور :طبعا
لميس :مجانيييييييييين


خوات
كلمــــه
سهلــــــه
بس بمعنـــــاها
اتحــدى احـد يحصيهــا


حسام ينشف شعره:يقللللللللللللللللللللعهم من بنااااااااااااااااااااااات
سليمان:انا فيني سوال مقرقع في قلبي حسام وراكان امكم يوم ولدت قالو انهم بنات من الجنس الناعم
حسام: مااحط بذمتي ياسليمان حنا قالو لنا بالمستشفى مبروك جالكم بنت وابوي اعتمد على كلام المستشفى وسماها
راكان :في الاشعه قالو انها ولد بس يوم جت على الدنيا قالو انها بنت
طلال:الله يااااااااااخذهم من بنات
يزيد:حيوااااااااااااانات
إلاالكل جايهم مسج مره وحده
فهد ابتسم:شدعوه عاد مسج ولاكلنا سوى
حسام وهو يفتحته:تلقه stcتقولـ..........................تغيرت ملامح وجهه
سليمان وهو يفتح:سدد الفاتوره......(((انقلب وجهه))
الكل انصــــدم :حيوااااااااااانات
فيصل:الحين انا اعرفت اختي وينها عنهم
بس ضحكو على اشكالهم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سليمان :حالتي كسيفه
حسام تذكر:اجل انا موكلني صرصور ياحماااااار >>>> وقام عليه ضرب بس في الاخير مايفرقهم شي لانهم من جد متعلقين في بعض
وطبعا كل واحد علق على الثــأني


دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،




الســـــاعه 3الليــــــــــــــل
-
-
كان منسسدح وحاط رجل ع رجل وماسسك الجوال ينتظر رد منهاا بعد رسسالتـه لهـأآ
" انحرم منك يعني ليه كذا انتي ياغرام " ... وصار يغني بششويـش عشان لا يصحي الششباب
حسام وهو نايم :. سليماني لو سسمحت بلاآأ رومانسسيت هاللحين واقضب المخده ونام
سليمان التفت عليـه :. بلآأآك ماتحسس باللي احسسـه ع ـششـآأن تقول هالكلاآأم
حسام تذكر لميس :. احسس بس نام نام واللي يعافيك
سليمان كان بيطفي جواله بسس انتبه للمسج اللي وصلـه وفتحه " سليمان الله يخليك اعتبرني بنت عمكـ وبس غيره مافي بينا شي "
" لييييه ياغرام تسوين كذا في احد بحياتك قولي لي ريحيني "
" لا مافي احد بحياتي بس خلنا اخوان انت زي اخوي ...تصبح ع ـلى خير "
"بكره لنا كلام وانتي من اهله " ونام وهو مقهورررررررر
غرام سكرت جوالها وهي تبكي "لييييييه ياربي لييييييييه ليييه انا ياربي ليه "ودفنت راسها بالمخده ونامت >>ياقلبي عليك ياغرام كل مانفتحت بوجهك تسكرت


$مالعب في حسبتي غيرك وربي
لين وصلني غرامك للـ هبال
ألا انا بسـألكـ من زود غلبي وش مذللني وانا ولد رجـال$$$


اليـــــوم الثــاني ...اخر يوم بالمزرعه لان بكره مدارس وجامعه وشركه
فيصل يدق على لميس:صباح الجوري
لميس ابتسمت :صباح الفل ..اهليين
فيصل:توك قايمه
لميس:ايه توني الحين قايمه
فيصل:طيب حبيبتي جمعتو اغراضكم
لميس:ايه تقريبا كل شي جاهز
فيصل :حلو عشان عقب العصر او المغرب ماشين
لميس:OK>>وسكرو
لميس تناظر البنات محيوسين على الاخر الي تدور بيجامتها والي تدور الاي بود حقها والي تدور عطرها وحاااااله
وطلعو البنات عقب الغداء وفلوها عشانه اخر يوم ...
حسام شاف لميس تمشي لحالهاجايه من الاسطبل راح لها على انه يمكن مايشوفها لانها خلاص مرحله اختبارات :لمييييس
لميس لفت له ابتسمت :هلآآآآ
حسام ابتسم لها:اهلييين ..كيف حالكـ
لميس هزت راسها: تمام..انت اخبارك؟؟
حسام ابتسم من قلب:.انا بخير دامك بخير
لميس استحت :تسلم
حسام يناظرها فيها سحر غريب هالبنت :اممممم تكلمي
لميس تناظره:وش اقول يعني
حسام وابتسامته على وجهه:احبكـ مثلا
لميس ناظرته "بجد جريئ وبقوه بعد":انا استئذن
حسام :لحظه لحظه وين مامليت منك بس وربي احبكـ
لميس تعلقت عينها في عينها بعينه ولاهي قادره تبعد عيونها عن عينه وبعدها توها تصحى وراحت عنه ........


//وكل نظره لغير عينك بحقك أحسبها خيانه|/~

حسام:لبى الي يستحون
وجاه سليمان دزه:وش عندك انت وياها
حسام:وش خصك انت ..
سليمان كان بيتكلم بس جاه مسج:سليماااان تكفى ابعد عني وعن حياتي تكفى ياسليمان اعتبرني حلا ولا غلا تكفى
عبس سليمان وعصب :لاوالله
حسام:وش فيك
إلا الشيايب يقولون اركبو سيارتكم ..........وراحو
سليمان وحسام بسياره
فهد واخوانه بسياره وابو حسام وام حسام لحالهم
راكان وابوراكان وام راكان والبنات
فيصل واهله
يزيد واهله وابوه
ومشو الكـل بطريقه.....
في الطريق ــــعند حسام وسليمان
حسام:هالبنت فيها شي حلو
متعكر مزاجه/ليه
حسام سرح:مدري ياخي هالبنت تجنن
سليمان:خلك بدراستك >>وطلع جواله وارسل لغرام رساله"غرام انتي مصدقتني ولا لا ابي جواب واحد
وصلت الرساله لغرام ((ياااارب وش اقول))
سليمان الله يخليك خلني بحالي الله يخليك ياسليمان >>>وارسلت له وهي متردده ..




في سياره سعود
طلال قالب السياره كافي وضحك ووناسه:ابي حب انت ووجهك خلصته عني
سعود:مركبه سيارتي ويقول بعد اقول نظفها إذا نزلنا
طلال:على جثتي الله يخلي إمتياز
ملاك:اسمه امتياز ياكشششخه
طلال:بس ملوكه مايمديك على الفرقه الي مسويها ولابعد إمتياز
فهد:تلقينه ولامره في عمره اخذ ممتاز تفاول في اسمه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه




سليمان طلع جواله وهو مبتسم يحس فيه امل ويوم شاف الكلام حس بقهر ودق عليها وفي قلبه حريقه وماردت وارسل لها رساله ردي ياغرام>>ودق عليها
غرام ردت على اخر رنه وتحاول تخلي الوضع عادي:.................
سليمان بعصبيه:لييييه ماتردين انا وش مسوي لك
غرام ساكته خايفه تفضح عمرهاوهمست:سليمان الله يخليك خلني بحالي
سليمان من قلب:الله لا يخليني إذا اانا خليتكـ وش تبين مني انا مستعد من بكره اخطبك بس افهميني يا غرام انا احبك
غرام مالقت الا نها تفقد الامل فيه:سليمان انا مااحبك
سليمان قرصه قلبه:"كنت خايف من هالكلمه ليـه ياغرام من 3 سنين احبك والحين بكل سهوله تقولينها انا مااحبك >>وحسام يسمع صراخ سليمان العالي
من القهر الي فيه ظغط سليمان على البنزين والدمعه على رمش عينه وحسام يقوله هدي وصدمو بشاحنه غاز
راكان وقف ونزل من السياره :سليمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااان حسـااااااااااااااام
غرام ترتجف وتبكي :لا مستحيل
الكل مجتمع على الحادث
طلا ل يصرخ:حسـاااااااااااااااااااام
فيصل يهديه والمنظر يقطع القلب:طلااااال هدي
طلال يبي يروووح لخوه :خلني خلني اشوفه بس بشوفه
ومسكته الشرطه عشان يرجع عن الحادث
يزيد طاح من طوله وهو يشوف النار ودمعته تنزل:لاتخليني ياسليمان زياد راح وانت تبي تخليني ليييه انت سندي مو دايم تقوله لي
جاه فهد وقومه:يزززززيد قوم خلاص قوم لاتتفاول يمكن مو هم
يزيد:شايف النار هذي اضعاف اضعاف اضعافها في قلبي
فهد ضم يزيد والمطافي تطفي الحريق والناس مجتمعه
ابوسليمان يشوف ثنين ملفوفين بقصدير:بشوف بس ولدي واحد من الاثنين ولا لا
ابوحسام واقف مو مصدق ولده معهم وماغير يناظر الحريق :...................
ابوركان:وليد وليد وليد ابو حسام
ابوحسام متشنج وركبوه السيـاره ركب طلال السياره مع ابوه وامه وعلى طول ورى الاسعاف بسرعه جنونيه وفي باله صوره الحريق وضحكات اخوه وابوه على حالته وامه تدعي بصمت من بين بكيها..


ركب سعود وفهدالسياره وملاك تصرخ :حسـاااام فهد سعود حسام وينه
فهد قلبه على اخوه وهو يزيد السرعه وسافه اخته
سعود يلتفت على اخته:ملاك ادعي له
ملاك انهبلت:يعني شلون؟؟؟؟
سعود:ماندري من الي حي ومن الميت
ملاك تسندت وهي تدعي ربها وهي تبكي



ركب يزيد السياره بسررررعه ولحق الاسعاف
حلا تبكي:سليمان
غلاتهز يزيد مع كتفه:يززززززيد قولي سليمان وينه
امه سليمان :الله يستر الله يستر
ابو سليمان يدق على المستشفى عشان يستقبلون الحاله


غرام تبكي بصمت والخط لمى الحين مفتوح
راكان معقد حواجبه:مدري يمه مدر من الي لافين عليه القصدير
احلام قارصها قلبها لانه الحادث اليييييم:طيب ماسالت
مرام:على الاقل نطمن
ابوراكان:مافيهم الا كل خير لاتسرع ياراكان



فيصل يكلم طلال :هدي مافيهم الا كل خير بس ادعي لهم >>وسكر
لميس حست بقرصه بقلبها وريقها نشف ماتدري ليه خوف عليه ولاحب فيه
لمى ولين يدعون ربهم وامهم في حاله صمت ...




طلال وصل قبل الاسعاف بعشر دقايق والي طمنهم مافي احد مات بس كلهم حالتهم حرجه
دخلوهم كلهم العمليات وبعدها جو الكـل والرجال قالو لهم يروحون للبيت بس رفضو رفض بااااااااتا
والكل عند العنايه المركزه ويهدون بعض طلع لهم الدكتور بعد ساعتين ونص وحاله صمت على الجميع
يزيد نقز:دكتور طمنا
ابو سليمان:الله يخلي لك عيالك تكفى طمني
الدكتور:صراحه حاله سليمان حرجه جدا وخطره والحين هو تحت المراقبه المشددهاحنى سوينا الي علينا والباقي على الله
غرام وحلا بكو وغلا تشاقهق من كثر مابكت
وطلع الدكتور من العنايه المركزه :المريض جاه شبه الضرر الي جى على السائق بس من شربه للغاز ادى انه يدخل الى غيبوبه ادعو له >> وراااح
ابوحسام:لاحول ولاقوه إلا بالله
طلال حط راسه بالجـدار:لايارب
فيصل يمسكه:هذا قدر ربك مانقدر نقول لا
لميس حست انه فاقدته ماتدري شلون جاها هالاحساس على ان طول عمرها ماحست بهالاحساس :لابس اخاف عليه لانه ولد عمي موشي ثاني
وطلعو من المستشفى وهم يدعون لهم ......


في بيت ابوراكان في غرفه البنات
غرام تبكي وبحرقه من قلب مرام تروح لها :غراام ليه كذا خلاص هدي
غرام ببكي :انا السبب في الي صار لسليمان
مرام شهقت:كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غرام :مصيبه يامرام يزيد وسليمان يحبوني ونا يامرام الضحيه ومدري وش اسوي حاول يتقرب مني وفي نفس الوقت احس اني مذنبه في الي اسويه اني اختار واحد من هالاثنين >>وغطت وجهها بيدها وبكت
مرام مومستوعبه:سليمان ويززيد يحبونكـ......طيب كملي
غرام تكمل لها:انا قلت له ابتعد عني اعتبرني وحده من خواتك لاني منو يوم اني صغيره وانا اعتبر انك اخوي الكبير وانا كذابه بالي اقوله هو رفض وقال لا ياغرام مو بس اخو الا حبيب واحنى راجعين اتصل علي وقال ابي جواب نهائي قلت سليمان انا ما احبك وخلني بحالي قال انا احبك ياغرام والله لايخليني اذا انا خليتك وصار الي صار مرام انا مودي كذا يصير والله غصب عني والله غصب والله يامرم صدقيني >وضمممت اختها بقوه وحاسه ودهاتنتحر
مرام دمعت عينها على حال اختها :خلاص غرومهه والله قلبي يعورني عليك خلا ص غراام
غرام تناظر اختها :بكره راح اروح له والي يصير يصير
مرام.:طيب انتي نامي وبكره يصير خير
غرام نامت وهي تحاول تتصنع النوم بس مو قادره
دخلت عليهم احلام:امي تقول بكره راح نروح لسليمان وحسام بالمستشفى
مرام تنام:طيب OK
ونامو وغرام تتقلب في فراشها ...


عنّد قبِرِ رِ ه ترِآ آ آ نيّ ح‘ـَـَـَـَـَـَـآجزِ زِ ليْ
[ مكـَـَـَـَـَـَـآن ] ~


عنـــــد ام سليمان
ام سليمان:يارب قومهم بالسلامه ورجعلي ضنااااي يارب
ابو سليمان:انشا ءالله بيرجع لك انشاء الله
ناظر عياله الي وقفين :يلا يزيد خذ خواتك وروحو نامو
يزيد:تصبحون على خير
وراحت غلا وضمت ابوها وهي تبكي:يبه سليمان بيرجع والله بيرجع هو قبل يوم يروح كندا قال انه بيرجع ورجع والحين هو في المستشفى وبيرجع لللبيت والله واعدني وسليمان طول عمره يوفي بوعده
ام سليمان تقطع قلبها على بنتها وبكت معها ابوسليمان :بيرجع انشاء الله بيرجع بس هو مايبيك تسوين في حالك كذا ويرجع وهو زعلان عليـك يلا قومي يمه واغسلي وجهك وصلي ركعتين وادعيله ونامي يلايمه تصبحينن على خير >>وباس راس بنته
غلا قامت وراحت لغرفتها منهاره
حلا لحقت اختها على طول لانها داريه انها بتكمل المناحه

يـاخوووووووي
وينكــــــــــــــــــــــ..


في المستشفـى ..............
دخـلت ام حسام لولدها وكان بينه كم جهاز ويده الملفوف عليها ورجله المجبره وهي تبكي :قوم يمه يلا قوم ارجع لمك يلا
حسام يسمع صوت مررررره بعييييد مسك طرف يد امه وهو مغمض امه بكت فرح :قوم ياحسام قوم ...دكتور دكتور
وجاتها النيرس: Why what happened((لمذا ماذا حصـل))
ام حسام تنزل دموعها :نادي الدكتور بسرعه
وجى الدكتور :خير انشاء الله
ام حسام :حرك طرف يده
الدكتور:السليمه ولا المجبره
ام حسام :السليمه
وحرك حسام يده شوي وام حسام تحمد ربها.:الحمد لك يارب والشكر لك
وطلعت ام حسام لهم وقالت لهم انه قام من الغيبوبه والكل فرح لكن بقى سليمان عشان تكمل فرحتهم
حلالغرام:انا بدخل لسليمان خاطري اشوفه
غرام تمسكت فيها:بدخل معك تكفين ياحلا
حلا:بس ...
غرام:تكفييييين ياحلا تكفيييين
حلا :يلا ودخلت هي وياها العنايه بس دون لا احد يشوفهم
حلا كانت بتنهار يوم شافت حاله اخوها اخوها بكوم والاجهزه بكوم على طول طلعت لا تنفجر عليه لانه كان مفتح شوي
غرام ترتجف ترتجف قربت عنده وهي تبكي :سليمـ ـ ـان ارجع لنا تكفى الله يخليك ارجع لهلك وناسك الكل يبيك ترجع وانا بعد ابيك ترجع >>ودمعت عينها
سليمان حرك يده ورفعها كانه بيقول شي وفي يده قلاده غرام نزلت راسها وهي تبكي تحسبه بيقول لها شي بس الواضح انه يبي يمسح دمعتها وكأنه يقول مره ثانيه لاتبكين وقطع قلب غرام على حركته هذي متعب نفسه عشان دمعه واخذت القلاده الي بيده وكان مكتوب فيهاgraaam وكانت هذي دايم تشوفه يلبسها واول ماشراها يوم كانو بدبي من قبل لايسافر كندا وبكت على الي صار:سليمان سامحني والله احبـكـ
ابتسم سليمان بصعوبه وغمض عيونه وفتح وغمض عيونه وفتح والاجهزه تعطي تنبيهات وانذارات بكي بصوت عالي ودخلو الاطباء عليه بشكل مفاجئ وطلعت من الباب الخلفي وهي تبكي وراحت عند اهلها والكل يتفاول بالخير ويدعي
وعقب تقريبا 5دقايق طلع عليهم الدكتور والكل ساكت وكلام الدكتور يتردد صداه:سليمان عطاكم عمره
يزيد مسك الدكتور مع ياقته :تستهبببببل علي مالقيت إلا انا تلعب علي هذا سليمان
حلا انهارت على الكرسي وغرام مفهي في الدكتور تحس انه كذااب
غلا جت لدكتور وضربته وصرخت:كـذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب لاتصدقونه
وجو العيال فكو يزيد من الدكتور:خلاااص يزيد
والدكتور نادى النيرس وودوها الغرفه عشان يعطونها ابره مهدى
جلسوها على السرير وهي تبكي:صدقني قالي ياغلا ماراح اتخلى عنك
وعطوها الابره والدكتور ماسكها :هدي اهم شي راحتك
غلا والمخدر بداء يخدرها ومسكت يد الدكتور بقوه رغم التخدير:لاتتخلى عني >>>ونامت
ابتسم الدكتور على براءتها ونعومتها رغم صراخها:الله يحفظك لغاليك
وبعد يده عن يدها وطلع وهو يناظرها

oOo مالي على الحب إعتراض 0
00 يوم ناظرت الـملاكـ oOo

اما عند الاهل الكل منهار ومافي احد فكر في غلا الطايحه وطلعو وهم يهدون ابو سليمان طلع الكل من المستشفى وهم مو منتبهين لعدم وجود غلا ....

صحت غلا وهي تسأل نفسها انا ليه هينا ودخل الدكتور هو والنيرس ابتسم:سلام عليكم
غلا تناظر المغذي:انا ليه هينـا
الدكتور:لانك انهرتي علينا عشان كذا جبناك هينا
غلا حطت يدها على راسها ثم توها تستوعب انها ماتغطت وعلى طول لفت لثمتها "شلون يدخل هذا هينا دون لا احم ولا دستور"
الدكتور انحرج :اسف ماكنت اقصد
غلا تهزراسها وبدت الذاكره لها :سلـــــــــــــــيمان
الدكتور:هدي اول>>وجلس بالقرب عندها}}}يمديكم على بالقرب خخخخخ
غلا تبكي بصوت عالي:والله قالي برجع لك طول عمره يوعدني جات على هذي يخلف وعده كم مره يقولي ياغلا والله لاجننك لاتزوجتي واربي عيالك على انهم يبرونك مثل ماتبرين امي وابوي وانا بعد يزيد وزياد وحلا ليييييه يروح بدون لايودعني ويقول انتبهي على نفسك ياغلا انا رايح ليييييييه دايم يقول انا سندك وماراح اتخلى عنك والي تبيني راح اسويه لك ودايم يناديني يالدلوعتي ليييييييه ياسليمان
الدكتور حزن عليها :تدرين انا ماعندي اخت وكنت دايم اتمنى يصير عندي اخت ولا بعد ام او حتى اخو بس صرت بدون ام كل مامرضت حست فيني لاشافتني تعبان هونتها علي اخت لاشافتني مستانس قلبتها وناسه ولاشافتني ضايق تقول ياخوي اقدر اساعدك لااخو يدافع عني ويقول انا سندك او حتى ابو يسأل عني اتمنى اشوف صوره لمي واتمنى بخت تناديني ياخوي او اخو يشاركني مراره الدنيا وعذابها
غلا تناظره وهي تحس انها بنعمه وكمل كلامه يناظرها :يعني انتي الحين عندك ام وعندك اب يقدرون يعوضونك عن كل ششششي عن اي شي تفقدينه واخت واخو ماظن انهم بيوم بيرفضون لك طلب >>ابتسم وقال:ادري دخلتك بحزن وانتي في غنى المفروض اهونها عليك بس اسف اول مره اشكي همي لااحد >>وطلع
غلا حست انه قال شي في قلبه من سنين وده يطلع بس توه يطلع وتذكرت اخوها وبكت:...............................
الدكتور كان يمشي بالمستشفى الدنيا ضاييقه فيه انه تذكر الي مولازم يتذكره او يقوله لااحـد بس هالانسانه غير وراح يشوف مرضاه

ليه كلٍّ لاتذكّرت ذكرياتي .......
.....احس إنها اتعس أيام بحياتي !


في السياره عند يزيد
حـلآ:غلا غلا وينها
يزيد اخترغ:وينها غلا مو معنا
ام سليمان نست همها:غلا ماركبت معنا
ابو سليمان:دق على عمانكم يمكن راكبه معهم
يزيد :نرجع للمستشفى احسن مايشتقون زياده
ورجعو المستشفى وابو سليمان مثل المجنون
الدكتور شاف اهالها وراح لهم ابوسليمان يوم شاف الدكتور جاي عنده:دكتور بنتي
الدكتور مسك كتف ابوسليمان :لاتخاف بنتك بأمان لاتخاف
ابوسليمان مسك قلبه:انا ناقص بعد مصايب
الدكتور:قل لن يصيبنا الاماكتب الله لنا ..وهذي الدنيا وربي مايبلى إلاعباده الي يحبهم وفي الاول والاخير هذا قدر ربك
ابوسليمان هز راسه:والنعم بالله ..غلا وينها
الدكتور يدله على الغرفه ودخل على غلاالي كانت مغطيها يدها بوجهها وتبكي ويوم دخل ابوها عليهاو ضمته :غلا خلاص يلا نروح
غلا زينت عبايتها وطلعت ورى ابوها الي راح عند اهلها يبلغهم انه لقاها غلا وقفت وهي تشوف الدكتور يحاول يناظرها وهو يسوي نفسه يفتح الملف راحت له غلا :مصير القلب لو يحزن يجيه يوم ويشوف النور
الدكتور ناظرها كأنه ماصدق وابتسم :وهذا الي مخليني اصبر
غلا:بس يا.......دكتور |قاطعها: بدون رسميات تركي عايدي
وجات النيرس له:دكتور تركي مريض غرفه 125 التنفس يضعف عنده ودقات قلبه سريعه
الدكتور تركي وهو ياخذ سماعاته بسرعه :انتبهي على نفسك ياغلا >>وراح بسرعه للاصنصير عشان يشوف المريض
غلا حست بكهرب يوم تتذكر اخوها يوم دخلو عليه الاطباء وبكت جاها ابوها:غلا شفيكـ
غلا:يبه سليمان
ابوسليمان تذكر همه :ادعي له يابنتي ادعي له
وركبو السياره وراحو البيـت عشان العزاء بكره اول يوم للعزاء

أنت وينك ,؟؟
ليه كل الناس عندي إلا أنت!!
اتمنى توقعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتكم..

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 04:36 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــــ((5))ـــــــــــــ ــــــــــــــــارت

اول يوم في العزاء
حلا وعيونها محمره ومنزله راسها بالارض:غرام ليه اصريتي تشوفين سليمان
غرام والقلاده بيدها من يوم اخذته منه :حلا الله يخليك ممكن تسكرين على الموضوع
حلا:ترى سليمان كان يحبكـ وانتي ماتدرين حتى هو ماكان يدري اني اعرف
غرام دمعت عينها بقوه:حـلا الله يخليكـ
حلا والدمعه رمش عينها:تحبينه !
غرام وقفت وراحت على طول للدورات المياه لان حدها تعباااااااااااانه


وصيتي ياختي لا صرت بالقبر مدفون .
. قولي لحبيبتي موتي من سبب فرقاها


اما حلا وقفت للمعزين وراحت تهدي اختها
لميس وتاخذ كلينكس وتمسح دموعها:غلا ياقلبي متعلقه بخوها بقوووه
مرام:ايه ياعمري اجل امس انهارت ولابعد يقولون مواصله
لميس راحت لغلا وعلى طول ضمتها:غلاوي خلاص والله يرحمه
غلا في حضن لميس تبكي :سليمان بيرجع قالي قبل وصدقته ورجع والحين ماقال لي بيرجع ولاودعني وراح يرجع
لميس دمعت عينها وضمتها وكأنها اختها:خـلأص ياغلا خلاص
ملاك تبكي على الي يصير وجالسه لحالها":"الحمدلله يارب ان اخوي بخير الحمدلله
ودخلت عليهم الي محد كان متوقعه ام خالد وبناتها فجر وسحر وكل الي في البيت سكتو >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
راح اعطيكم نبذه عنهم هذولا يطلعون بنات خوالهم من ابوهم >>اتحداكم تفهمون
وفي كل شي قاطين اعمارهم وقلوبهم سوداء
ام خالد والعلك بفمها وحاطه مكياج كامل من إلى كأنها رايحه لعرس مو لعزاء:عظم الله اجرك ياام حسـام
ام حسـامتناظرها:جايه ولاتدرين من الي ميت؟؟؟؟؟؟
ام فيصل بعصبيه:ليكون مضيعه الزوااج

ام خالد تحط رجل على رجل وهي تناظر البيت الفخم :نو بس مادريت من الي مات سويتو من الحبه قبه ام بيييه>>يقالها كويتيه وتقلد الهام الفضاله
ام سليمان بتواضع:اجرنا واجرك جزاك الله خير
فجر راحت لبنات عمها :هااااااي صباااايا ليـه محزنين(فجر وحده مغروره كبرها من طقه لميس ومرام شايفه نفسها بشر تها برونزيه دايم تحاول تقلد لميس لانها حلوه وتصبغ شعرها مثلها على ان شعر لميس طبيعي بس ماقدرت تسوي مثلها
سحر:ايييه والله شدعوه والله لو ان جورج دبليو بوش جاي الرياض>>>ماتعرف تنكت ذا الماصخه ((نفس المكده اقصد نفس الطينه هي واختها توأم بالغرور سمراء عايديه ماقيها شي جذاااب ابدا كبر احلام ولين وملاك وتكررررره بنات عمها كره العمى )
لميس عصبت :جاااااايين تنكتون انتو واتوقع جيتو وعزيتو وقومتو بالواجب وزياده واتوقع تدلون الباب
سحر لاختها:بنت العم ماتحشم احـد طايل لسانها
فجر:لايكون لميس تحب يحيى
سحر× فجر:ههههههههههههههههههههه
لميس وقفت جت بتعطي فجر كف لاكن غلا سبقتها وعطتها كف خلاها تطيح على الارض هي ودلعها وقالت بصوت عالي:يقولون ذيل الكـلب عوج >>وراحت فوق لغرفتها وسكرت عليها الباب وبكت
فجر لمست خدها :اوريك ياغلا اوريك
حلا بهدوء:فجر رجاء
سحر:جينا نعزي حبيب قلبكم سلوم ونقول عظم الله اجركم
غرام وتحس بتنفجر الا شوي:مشكوررررين وماتقصرون
سحر:وه غرومه من العايدين
غرام تعد في نفسها من واحد للعشره :...............
احلامبصوت منخفض وعصبي:يابنت الناس احترمي نفسك ولاتغلطين على اختي ولاقسما عظما لايصير اليوم عزاك
سحر خافت من عصبيه احلام وراحت هي واختها:.................
ملاك:قلعه
....................:احـم احم
لميس ماصدقت:حسـااام
الحريم تغطوكلهم إلا بنات ام خالد: "لاتتغطون خله يشوفكم يمكن يخطبكم">>هذي مو ام
وسحر وفجر صارو يشوفون نفسهم بالمرايا وفتحو نص العبايه ومبتسمين ويناظرون فيه
دخل حسام وهو متلثم ويمشي بعكازته ويده الملفوفه بمهرم وواضح عليه انه محزززن بالقوه ولاعطاهم نظره سحر وفجر
ام حسام قامت وضمت ولدها:يمه حسام شلونك عساك بخير
حسام باس يد امه :انا بخير يالغاليه ..
وجته ملاك وفيها الصيحه :حمدالله على سلامتكـ ياخوي
حسـام :الله يسلمك
لميس وقلبها متقطع عليه "الله يصبرك ياحسـام"
حسام لف عليها وكان يقرا الي بعيونها خوفها عليه وحزنها>>وطلع
فجر:الله ياخذها من بنت اكلت الرجال بعيونها
سحر :حتى هو بعد بس اتوقع ان مخاب ظني انه يبغاها
فجر:قطييييييييييييعه تقطعها
إلأا ام ياسر وبنتها ليلى داخلين وهم يبكون على سليمان
لميس ومرام ماصدقو:ليـــلى
وضمو بعض وهم يبكون مايدرون على انهم ماشافو بعض من زماااان او انهم على اللي صار
ليلى(( 18 سنه طويله جسمها رشيق حيل بيضاء شعرها طويل الى نص ظهرهاواسود ناعم حيل وكثيف جميله جدآ فمها صغير بشفايف ورديه خشمها سلة سيف حواجبها مرسومه رسم رموشها كثيفه لون عيونها غريب جدآ بنفسجيه محاطه بالسواد يناديهاطلال بالفاتنه إليزبيثالفاتنه اليزابيث ذات العيون البنفسيجيه لقب اطلق على الفنانه إليزابيث روزموند تايلوربس إليزابيث كان لون عيونها بنفسجي فاتح بعكس ليلى بنفسجي غامق قليلآ محاط بالسواد))
ياسر((اخوها ((19 سنه قسم e ودافور طويل نحيف وسيم ابتسامته حلوه واللي يزيدها حلاوه غمازته اللي بخده اليسار))
ابوياسر(( دكتاتوري ويمووت بعياله يشتغل بشركه ام ياسر وهي الي معطيته وكاله لانها تحبه
ام ياسر((تعتبر عمت العايله الوحيده من بين عيال حبوبه وطيبه مرررررره حنونه وروحها شبابيه ومن اول ماتسولفين معها تحسين انها صديقه واعظم .
لميس:اخبارك ليلى شلونكـ؟؟
ليلى تمسح دموعها:حمدالله بخير ..انتو كيفكم والله وحشتوووني
مرام:وانتي بعد لكـ وحششششششه
ليلى تناظرهم:ياعمري والله ماكان ودي يصير كذا
مرام:محد اصلا وده كذا يصير
ليلى تناظر ام خالد:هذولا شجايبهم
لميس :ماعللليك ماهوم بكفوك






عنـد الرجاجيـل
ابوياسر:عظم الله اجرك يابو سليماان
ابوسليمان:اجرنا واجركـ ماقصرت
ياسر عزاء الشباب وجلس وهو يشوف الكم الهائل من النااس:الله يرحمه ويسكنه الجنه
جاه طلال:شلونكـ ياسر؟
ياسر ابتسم بحزن:حمدالله بخير..انت شلونكـ
طلال :والله الحمدلله بخير..عمتي جايه
ياسر:ايه ليه؟
طلال:لابس نروح نعزيها انا والشباب
ياسر:اهاا لاامي وليلى جايين
طلال قام وراحو الشباب لعمتهم
فيصل يكلم امه بالجوال:يمه خلي عمتي ام ياسر تطلع نبي نعزيها
امه:ولا ماظن تطلع لكم
فيصل:شوفي طيب اسئليها
ام فيصل تكلم ام ياسر:ام ياسر العيال يبون يعزونكـ
ام ياسر وهي تمسح دموعها:مافيني شده اطلع لهم خليهم يدخلون
ام فيصل تكلم ولدها :خلاص ادخلو وبقول للحريم يتغطون
فيصل:طيب>>وسكر
ام فيصل قالت للحريم يتغطون وتغطو
دخلو الشباب سلمو على عمتهم على نغمه بكاها
فيصل وهو متلثم:عظم الله اجرك ياعمتي
ام ياسر وهي تبكي :اجرنا واجركـ
يزيد وهومتلثم:عظم الله اجرك
ام ياسر تبكي زياده:اجرنا واجركـ
وعقبها العيال كلهم في اخر شي






مرام من قلب :فهد ياعمري متأثر
لميس تناظرها:نـعـم!
مرام :لاوالله بس شوفي وربي يكسر الخاطر هذا وهو مو اخوه
لميس :عقب العزاء لنا كلام
مرام :ياربييييه منكـ يالموسه
ليلى تناظر طلاال لف عليها طلال وعرفها من عيونها البنفسجيه وابتسم من قلب على انه متلثم بشماغه بس عيونه فاضحته
ليلى بعدت عنه خوفها احد يناظرهم وطلع ...





ومراليوم الثاني:لاجديد
واليوم الثالث:لاجديد
واليوم الرابع:


عنـــد الرجال اخريوم في العزاء
يزيد بحزن :انا اسف على الي صار يوم الحادث
الدكتور تركي ابتسم:مالومكـ والله يصبركم على فراقه
يزيد ابتسم ابتسامه حزن:امييييين
تركي قام :الله لايجيب لكم حزن انشاء الله وإذا صار شي ولا حتجت شي لايردك شي
يزيدابتسم:عزيز وغالي ..ماتقصرجزالك الله خير
تركي:يلا سلام ...وطلع
جاه حسام وجلس وهو سارح برفيق عمره وكيف ياله ياله تحمل فرقاه بكندا وشلون طول العمر ونزلت دمعته ومسحها بسرعه
جاه خالد ولد ابوخالد:الله يرحمه ويسكنه الجنه هونها وانا اخوك((خالد يطلع اخو فجر وسحر وسبحان كيف طلعو من بطن واحد حبوب هادي مطلق زوجته هادي حبوب يحب يساعد الناس متخرج من الجامعه قسم هندسه ))
يزيد :الله يرحمه
خالد :يلا يايزيد انت الحين عمود البيت حاول تطلعهم من هالحزن
يزيد هز راسه:الله يلهمني الصبر
حسام سارح بعييييييييييد عنهم:.......................



......وخلص العزاء



ام ياسر وبنتها واقفين :الله يغفر له ويسكنه جنات الفردوس
الكل :امييييييين
ام فيصل:تونا ام ياسر بدري
ام ياسر:لازم نروح خابره دراسه وشغل ابو ياسر
ام فيصل:الله يعين
لميس:عمتي خلي ليلى وربي من زمان عنها
ام ياسر :والله يابنتي ودي
ليلى ودها تجلس:يمه ياسر راح يجلللس وانا برجع معـه
ام ياسر اقتنعت :طيب انا وابوك بنروح وانتو تعالو وانتبهي على ياسر مو يسرع
ليلى استانست :طيب
ام ياسر :يـلاآآأإمع السلامه
الكل :مع السلامه>>وراحت ام ياسر وابو ياسر
لميس :شفيك ليلى
ليلى:ودي اروح مع امي
مرام:شدعوه عاد امداك تملين
احلام:وربي ليلى مشتاقييين لكـ
لين:اييه والله من زمااااااان عنكـ
ملاك :وربيييييييي مشتاااااااقين لك من زمااااان مغبره انتي
ليلى استانست من بنات خالها:وانا بعد مشتاقه لكـم
غرام:عسى بتطولين
ليلى :على حسب ياسر ومزاجه





عنــــــد ام ياسر وابوياسر على طريق الشرقيه
ام ياسر:لو انك مخليني معهم شوي اجلس اوسيهم مو احسن
ابوياسر:يا ام ليلى داريه الشغل وان البيت بدونكـ مايسوى
ام ياسرابتسمت :كلاآأإآأإم
ابوياسر:انتي الغاليـه
ام ياسر تناظر ابو ياسر:عبداللطيف شفيكـ
ابوياسر وهو يفرك عيونه:لالا بس عيوني تحرقني
ام ياسر خافت:طيب وقف
ابوياسروهو يحاول يعدل طريقه :لالالاالحين اصير بخير
ام ياسر تصارخ وهي تشوف انه بيدخل بعمود كهرب :لااااااااااااااااااااااااااااا طلعت هالكلمه من فمها وهي عارفه انها ماراح تمنع القدر وشريط حياتهاهي وابوياسر يمر قدام عيونها ولا شغل فكرها هاللحظه السريعه غير شنو بيكون مصيرليلى وياسر من بعدهم







عـــــــــند البنـــــــــــات((في بيت ابوحسام لان بيت ابوسليمان يتظفونه عقب العزاء))
احلام ولين يحاولون يخخففون الجو بس الكل صامد بهالحظه
ليلى بدون وعيها:امـــــــي
الكل ناظرها
لين:شفيكـ ليلـى
ليلى تطلع جوالها بس مالقت فيه شحن راحت للمجلس واخذت الشاحن لقت جوال فصلته وحطت فيه جوالها
ليلى تدق وقلبها واقف:ردي يمه ردي الله يخليكـ
............:- شفيها ؟؟
ليلى تدق على ابوها :-يبه الله يخليك رد يبه تكفى
..........:- فيها شي
دقت ليلى على ياسر :-الووو ياسر الله يخليك دق على امي وابوي الله يخليك
ياسر بخوف :ليه وش صاير
ليلى تبكي :ابي اطمن عنهم حاسه فيه شي
ياسر يتعوذ من ابليس:لالا اعوذبالله من ابليس فال الله ولافالك تهوجسين لانك اول مره ماتروحين مع امي وابوي
ليلى تبكي :ياسر الله يخليك طيب بس دق نطمن
ياسر خاف من احساس اخته:طيبـ اللحين ادق هدي نفسكـ
ليلى سكرت وتسندت على الجدار تاخذ نفس :آآآآآه ..يارب استر
طلال شاف حالتها كذا راح لياسر وقاله يدق على ابوه وامه كانهم وصلو ولا لا



في نفسـ الوقـتـ
تجمعوا الناس على سياره صادمه لها عمود كهرب...وثواني الا والشرطه واصله..
قال الضابط :-لاحول شكل الرجال والحرمه سلم الروح
هز الشرطي راسه:-صدمتهم قويه والدم في كل مكان ...شكلهم سلمو
قال شيخ كان نازل من سيارته يشوف :-لاحول ولاقوة الا بالله ..طلعوا الرجال والحرمه يمكن حيين
هز الضابط راسه :-اظنه سلم..وحنا ننتظر الاسعاف والدفاع المدني عشان يفكون الحديد عجزنا نوصل له ..
الا وبوصول الاسعاف والدفاع....
وبعد وقت طويل من تقطيع الحديد والمحاولات المستميته...قدروا يفكون الحديد...
قال الطبيب :-بسرعه النبض ضعيف
قال الشيخ:-كيف حالته
هز الطبيب راسه :-ماظنيته بيصمد لين نوصل المستشفى شكل عنده نزيف بالمخ والحرمه توفت
وطلع الضابط اوراقه الثبوتيه من جيوب ثوبه...
حزن وقال :-لاحول عنده بنت وولد الله يصبر عياله ..على مصيبتهم
ورجع يكلم الشيخ :-ياليت ياشيخ تكلم اهله ..
هز الشيخ راسه ودمعته برمش عينه ..ثم قال :-وش اسم الرجال
الضابط:-عبد اللطيف بن ياسر ..ال...






ياسر طالع بالحديقه يكلم بس مافي رد
جاه طلال اللي خايف على ليلى:كلمتهم
ياسر بحزن:مافي رد وجوال ابوي مقفل
طلال:حاول طيبـ
ياسر يحس بيدينه ترتجف:مافي امل
طلال :تفاؤلو بالخير تجدوه
سكت طلال الا وجوال ياسر يدق...
قال طلال بسرعه :-من عمتي
هز ياسر راسه :-رقم غريب
قال طلال:-رد يمكن هم
رد ياسر وقلبه يعوره :_هلا
الرجال الي على الخط الثاني:-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياسر :-وعليكم السلام والرحمه
الرجال المتصل :-هذا جوال ياسر بن عبد اللطيف
تمسك ياسر في الجدار وقال بهمس:-ابوي وامي صاير لهم شي...
قال المتصل :-الوالدوالوالده نقلو للمستشفى (............)
قال ياسر وهو يرجف :-هم حيين
تردد الرجال وقال :-ياولدي اذكر الله ..
صرخ :هم حيين
مالقى الرجال الا يعلمه بالحقيقه :-الدكاتره بيسوون الي عليهم والباقي بيد الله
سكر ياسر الجوال وركض لسيارته ودموعه تسيل ...وطلال ركض لغرفته بسرعه وهو يمر على البنات لانهم بالصاله ...
نزل طلال .ومفتاحه في يده وشماغه في اليد الثانيه
قالت ملاك :طلال وين رايح وليه كذا لون وجهكـ
طلال :-مافي شي
ملاك تمسكه :طلال شفيكـ
طلال يسحبها من عند البنات:ملااااك لاتقولين لا احد ان فيه شي يعني صرفي ..بااااي >>وراح
ملاك :طب..>>وسكر الباب
جتها ليلى :شفيه طلال
ملاك ابتسمت:ابد بس هم العيال طالعين براا
ليلى:ماقلك شي غيره
ملاك:مثل وش
ليلى بشكـ:ولاشي
طبعا طلال ماعنده وقت يتناقش مع احد ..وركبوا السياره سوى هو وياسر....،

’><بالمستشفى –قسم الطوارئ><
جلس ياسر وهو على اعصابه...بينما ياسرجالس جنبه وماهو قادر يمنع دموعه الي كانت على غفله منه تتسرب ..
قال بتوتر :-طلال صار لنا كم ساعه هنا ولاحس ولاخبر ياخي اعصابي مو مستحمله
قال طلال بهدوء ظاهري بينما القلب من داخل يدق مليون مره في الثانيه :-عمليته صعبه
قال ياسر من بين دموعه :-صدق ان فرص نجاته شبه معدومه
قال طلال بقوه :-فالك ما قبلناه مافيه شي يصعب على ربك سبحانه
ياسر :-ونعم بالله
(طبعا لما وصلوا المستشفى كان ابوياسر بغرفة العمليات لان لازم يوقفون النزيف الي بمخه ..وملامح الجراح ما تبشر بالخير حتى هو قال لهم يستعدون نفسيا لاي نتيجه..طبعا ياسر انهار من البكي اما طلال..صحيح ان القوه شي حلو وينحسد عليه لكن القلب بيكون شايل هموم الدنيا وبالالم غرقان ..والاقسى ان مافيه وسيله تفرغ شحنة هالالم الي وجعه ما مثله وجع ..)
جلس طلال يراقب الرايحين والجايين بقسم الطوارئ لان ممنوع التواجد بقسم العمليات ففضلوا يكونون بالطوارئ حتى يقدرون يعرفون نتيجة العمليه بسرعه..
كان ياسر غرقان في افكاره الي توديه يمين ويسار الا وهزة طلال ليده ..
طلال:-جوالك يدق
انتبه ياسر للجوال وطلعه من جيبه وتسمر مكانه ...
قال طلال لما شاف ملامحه :-خير ان شاء الله مين ؟
قال ياسر بتبلد :-ليلى
صرخ طلال :-لاترد عليها
قال ياسر بجد :-لازم تعرف
قال طلال بتأثر :-ماراح تتحمل يا ياسر ضربتين بالراس توجع ما حنا بناقصين
لكن ياسر كان عنيد :-هلا
دخلت ليلى في الموضوع على طول :-وينك ادق عليك ماترد..وامي وابوي وش صار عليهم
ضبط ياسر اعصابه وقال :-ابوي وامي صار لهم حادث وحنا بالمستشفى الحين
انصدمت ودمعت عينها :-ايش امي وابوي صار لهم حادث
ياسر غمضت عينها :-ايه..يلاااسلام >>وسكر ولاعطاها فرصه
طلال شاف تركي والشباب جايين :تركي تكفى شوف وش الوضع
ياسر بترجي:ايه تكفى ياخوي والله قلبي متقطع
تركي ابتسم من كلمته :ولايهمك ياخوي الحين >>ودخل عليهم العمليات
قابل الدكتور بوجهه:دكتور تركي تعمل هينا ايه
تركي ماعطاه فرصه:"شلون المريض
الدكتور بحزن:للاسف فقدناه
تركي:انقلب لون وجهه:كييييف
قال الطبيب ..:-الحادث كان خطير للاسف الام فقدننها من قبل لاتنقل للسعاف والاب الحين فقدناه لان اهم ناشب في الحديد
غمض رتكي عيونه ودمعت تذكر امه: لاإله الا الله
طلع لهم تركي وياسر جى عنده بسرعه هو وطلال:بشر ياتركي
تركي بحزن:الولده والوالد عطوك عمرهم
ياسر بهمس :ايششش؟؟
تركي :امانه ربكـ
ياسرمنصدم :عد وش قلت امي وابوي ايشش
طلال يهدي بياسر:يااسر انت المفروض تكون قوي ليلى اختكـ للحين مادرت
ياسر ودموعه تسيـل الاجواله يدق ليلى:لاياليلى مو وقتكـ
تركي بتاثر:لازم تدري
الاابوحسام وابوفيصل وابوسليمان وابو راكان جايين
ابوحسام بخوف:بشرو وش اخبارهم
"سكوت"
بوسليمان:تركي ياولدي ابو ياسر وام ياسر شلونهم
تركي بصعوبه :ابوياسر وام ياسر _ناظر ياسر :عطوك عمرهم
الكــل سكـت
ياسر بدون وعيه :كذآآآآآآب ياتركي كذآآآآآآآآب
تركي قدر ياسر:ياسر وانا اخوك لازم ترضى بالواقع
ياسر دموعه تنزل :ابوي كيـف امي ليـلـى
وجوا العيــال وعرفو الخبر وانصدمو لانهم يمووتون بأم يـاسر
جـاهم ابو تركي مدير المستشفى:لو سمحتو وجودكم هينا ماله داعي..تركـي
تركي :يبه هذولا اهل المتوفين
ابو تركي:عظم الله اجركم
ابو حسام:اجرنا واجرك ..
ابوتركي:لاتشيلون هم انا بدبر لكم كل شي
تركي:هذا ابوي مدير المستشفى
ابوتركي:تطمنو انتو والله يصبركم ويلهمكم الصبر والسلوان
ابو راكان وهو كاتم دموعه :ماتقصر والله
ابوتركي:انتو رحو للبيت وانا احلها>>وراحو والكل منصصصصصصدم من الخبر كيف بيقولونه
راح سليمان وعقبها ام ياسر واوبوياسر ..


رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلمــه
حتى الطفل يقولها
بس اتحداه يعرف معـــــــــــــــانيها



ـــــــــــــــدخل ابو راكان وابوفيصل وابوحسام وابوسليمان واخوها وطلال...
ليلى تبلدت يوم شافتهم جايين ولاعشانها هي والبنات بعد خافو الحريم اللي جالسين بالصاله المقابله للصاله اللي جالسين فيها البنات..والعيال مع البلكونه يناظرون وش السالفه..
ابو راكان :ليلى انتي مثل بنتي
ليلى ودموعها في عينها و متلثمه:ماتققصر..>>وناظرت ياسر :ياسر شفيكـ ..امي وابوي فيهم شي
الكـل سكـت
هينا البنات وليلى والعيال شكو انو فيه شي
لميسشوي وتنهار:يبـه عمي تكلمو زيم وش فيكـم لاتلعبون باعصابنا
ابوراكان ياشر على بوفيصل يقول بس ماقدر
ابوسليمان تجرأ:الولد والوالده عطوكم عمرهم
ليلى وقفت وصارت ترتجف:ا بـ ـ و ي و ا مـ ـي >>وبكت :مستحييييل
ياسر راح يهدي اخته وهو حده منهار:لـيـلى هدي
ليلى تبكي:من جدك ياسر تتكلمون ولاتكذبون
ياسر ضم اخته من قلب وكان الموقف مبكي للكل الكـل بكى على منظرهم وليلى تبكي وتشاهق على امها وابوها اللي راحو بغمضه عيييين
ابو راكان وهو فيه الصيحه :بكره بنصلي عليهم العصر بالراجحي
ليلى بعدت عن اخوها مو مصدقه وجوها البنات يهدونها
والعيال مومصدقين الخبر اللي صار
والحريم كل وحده فيهم تدعي لها بالمغفره
ورقوليلى فوق في غرفه ملاك
البنــات خلوها على راحتها لانها طلبت كذا
ليلى تتذكر امها وتتذكر ابوها وكيف بيكونون بدونهم وهي تبكي
يمه وينك !؟
آنا بنتك .. " ضي عينك " !
شوفي وش قرب المسافة بين أهدابي وبينك !؟
بس ّ يمه أنتي وينك !؟
يمه قومي !؟
توني أصحى على الدنيا .. دخيلك لاتنومي !!
من يرتب لي الدفاتر !؟
من يبدّلي .. اهدومي !!؟
يمه بدري .. والله بدري ! آتهجّاها اهمومي !
يمه مات !
كل شي ٍ كنت أحسه " حي " في هذي الحياة !
" الأمل في رجعة الأحباب "
" صوت الأمنيات " !
وكل شي ٍ كنت أحبه ..
مر ..
ودعني ..
وفات !




البنـــــــــــــــــــات ..تحت يبكون مع الحريم
لميس راحت المطبخ تشرب لها مويه جف حلقها من البكي وعيونها تدمع
.................:ليـه تبكين
لميس خافت وحطت لثمتها ولفت عليه ودمعتها على رمش عينها وصوتها فيه بحه كان شككله كثيرر محزن على سليمان
ودخلت ملاك تبكي:حسام مادريت عن عمتي وزوجها انهم توفو
حسام ناظرها:ووشو؟!
ملاك:ليـه انت ماكنت موجود...بس عمتي والله ماحسيت اني راح افقدها ..الله يخليك لنا ولايرحمنا منكـ
حسـام ساكت مصدوووووووم >>وناظر لميس اللي تحاول تخفي دموعها لكن مو قادره مرت من بينهم وجتها الصيحه مجددا
وحسام يشم طيبها اللي يعذذبه كل مامرت عنده

][ عطرك يسكن أنفآسي . . ~


حسام:انا لازم اوقف معهم >>يلاسلام>>وطـلع


اليـوم الثـاني
كل العايله راحو لمسجد الراجحي
وليلى وام فيصل وام حسام وام راكان وام سليمان يغسلونها
وعند الرجاجيل
ياسر وابوفيصل وابوحسام وابوراكان وابوسليمان يغسلون ابو يـاسر

[ لكِل طِفل يَـآيُمَّه وِيآيبٍه قِصَّة حَيَـآهـْ تِختِلف وَيِبقَى اِسمَه طِفِل ]واقاااام صلاه العصر
وصلو صلاه العصر
الامآم:صيصلى على امرآتين وثلاث من الرجال وطفله لاحول ولاقوه الابالله ..
وليلى ماستحملت وصارت تبكي
غرام:خلك قويه ياليلى هذا اخر شي تسوينه لمك وابوك
حلا وغرام قوموها..
وصلو عليــــــهم
وجــا وقتــــ العزاآآء
اللي يحسون ان هالايـام ثثقققققققيله عليهم
طبـعـا مرت عليهم ثلاث ايام لاجـديـد
وليلى وياسر في بيت ابو حسـام
عقـب العـزاء
على الغـداء
ابو حسـام وكل عياله جالسين:ياسر ليلى وينها
ياسر :ماشتهت خالي
ابوحسام:من العزاء ماطب بطنها شي
ام حسام :انا اقوم اشوفها واخليها تنزل
ابوحسام:واذا مانزلت لاني نتعشي ولا ابي دواي
ياسر:لاخالي ماتسوى والله ليلى اعرفها ماتشتهي شي
ابوحسام :لازم تاكل وانا خالكـ
وراحت ام حسام ليلى
ليلى:تكفين خالتي
ام حسام:خالك حالف مايتغدى الاوانتي قدامه تاكلين وانتي خابره خالك فيه سكر ولازم يشرب دواه عقب الغداء
ليى خافت على خالها:لالاخلاااص انا جايه ..بس خالتي
ام حسام ابتسمت:امري
ليى بحيا :كيف انزل والعيال فيه
ام حسام ابتسمت تحجبي مثل ملاك يلا نزلي
تحجبت ليلى ونزلت
وطلال يناظرها مبتسم
ليلى باست راس خالها :شلونكـ خالي
ابو حسام:مدامك نزلتي بصير بخير
ام حسام:يمه ليلى اجلسي جنب ملااك
وراحت ليى وهي مستحيه من تواجدهم والمصيبه طلال قدامها الوجه بالوجه
ابو حسام :يلا سمو وكلو
ملاك تهمس ليلى:كلي يابنت الحلال لاتستحين عااادي
ليلى بنفس الهمس:موقادره والله اصلا نازله بالغصب عشان خالي
ملاك تغمز:والله وتطورناعشان خالي
ليى ابتسمت :يااااشينكـ بس
ملاك بنذاله:يببببه شوف ليلى ماتاكل
ليلى استحت يوم شافتهم يناظرونها
ابوحسام :ملوكوووه خلي عنكـ الكذب
ملاك استحت :انشاء الله يبه
ليلى وهي كاتمه ضحكتها :احسسن تستاهلين
ملاك دزتها بكوعها:انطططمي ابوي يعرف يبفشل
ليلى :آآآي..صدق انكـ عربجيه>>وناظرت قدامها طلال اللي صاار كل حياتها من بعد امها وابوها واخوها
طلال مبتسم لها ابتسامه تذذووب الصخر وهي مستحيه منه
فهد:يبه اليوم رايح الشركه
ابوحسام:ايه اليوم رايح
ياسر:على فكره خالي انا اليوم انشاء الله انا وليلى بنروح الشرقيه
ابوحسام:افااا بس ليه الشركه حقت امك انقلها لرياض وليلى مدرستها انقلها في ساعه ولايهمكـ
يـاسر:بس ياخالي..
قاطعه:لابس ولاشي انت عندك طلال وسعود وليلى عندها ملاك ..واذا على المدرسه انقلها لحسن المدارس هذا اذا ماكنت تبي مع بنات عمها لميس ومرام
يـاسر:خالي ادري فيكـ والله ماتقصر بس برضو بعد انا نبي نشوف الاحوال هيناك
ابوحسام :على كذا توكل على الله
ليلى صارت تاكل بخيف وسارحانه بيد طلال اللي على الطاوله
حرك طلال يده عشان تناظره وناظرته وهو رافع حاجب كأنه يسأل وش فيك
اماليلى شربت المويه عاادي
حسـام دايم تطري على باله هالميس اللي جنته
ــــــــــــــــــــــــــــــوعقبـ العصر

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 04:38 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــ((6))ـــــــ ــــــــــــــــارتــ
وبيت ابوسليمان مليى بالحزن والسواد
وكلن بغرفته ........
وعقب اسبوع ....
يزيديحاول يغير الجو:غلا غلاوي
غلا لفت عليه وابتسمت :وش الكشخه ذي وين طالع
يزيد ابتسم لخته الي اول مره يشوفها تضحك عقب العزا:بروح اخطب
غلا تغير وجها:نعم
يزيد:اسسسسستهبل لاتصدقين بنطلع البر انا والعيال نغير جو
غلا:اي اشوى
وجتهم حلا ومعها عصير مشكل المراعي صغار:سلام ....يزودي وش هالكشخه
غلا:بالله هذي كشخه واحد رايح للبر
حلا :لا والله رايح يخطب
غلا بققت عينها :لايكووووون صدق بتروح تخطب
يزيد:لالالالا اصلا لو بخطب بخليك انتي تخطبين لي
غلا:احم احم ادري
يزيد :لبى الواثقين .....يلا مع السـلامه
غلا×حلا=مع السلامه
غلا تصرخ قبل لايطلع من الباب:انتبه على نفسك ولاتسرع
يزيد قبل لايصك باب الفله وابتسم:مع عنوووني>وطلع
غلاتناظر الارض:ياليت سليمان موجود
حلا حزنت:خلاص غلا كافي>>وراحت لغرفتها تبكي
غلا راحت تتوضا وتدعي لخوها....

هم الفراق أصعب هموم ٍ على البـال
يقسى كما تقسى على الأرض أطنـاب

ويا............. خوي له القلب منزال
والكل يحبـه مابهـا شـك وأريـاب

يكفي قبل فقـده تـرك أروع أمثـال
يسأل عن أهل البيت واللي لنا أقراب

هو حسبة الابو وكنـا لـه عيـال
نوله على شوفه ومزحه لنـا طـاب

ما انسى سواليفه وحنا علـى جـال
في مجلسه نضحـك ولافيـه أجنـاب

صحيح تتبـدل مـع الوقـت أحـوال
وصحيح نور البدر يفقد أليـا غـاب

أعمارنـا تفنـى وتختـم بـالآجـال
محد ٍ نساه المـوت حضـر وغيـاب

يالله عسى قبره عليه المـزن سـآل
وينبت عليه الزهر و تفوح الأطيـاب

عند العيــــــــــــــال بالبــــــر
طلال يخفف الجو:حبيبيي ياركوني قوم شغل الفحم
راكان:ههه دغدغني عشان اضحك تلعب على من ياحبي
فيصل:ترى انت طبااااااخ ولا احلى الطبااااااخين اسم الله عليـــكـ
سعود:بالاول انتونزلتو الاغراض؟؟
طلال وفيصل:لالالا
إلا جوال يزيد يرن :الو
........:هلا والله وغلا بيزيد
يزيدبصدمه لان الرقم من داخل السعوديه :زيـأاااااد>>الكل ناظره
زياد:هههههه شلونك شخبارك
يزيد:بخير...انت شلونك
زياد:الحمدلله انا تمام التمام
يزيد:وينك انت الرقم سعودي
زياد:بمطار الملك خالد تعال
يزيد قام:الحييين هواء"وسكر:عيال زياد بالرياض رجع
العيال:جايين معك >>وركبو سياراتهم وراحو المطار


ماكنت احسَ انّي أنا..وهذا الكون كوني
.......أمُرَ في حالة ضياع..وشبه غيبوبه..وكبت





بـألمطـــــــأر
يزيد شاف اخوه ضمه وريحه اخوه سليمان يحسها في زياد:حمدالله على سلامتك يالغالي
زيادابتسم من قلب وهو فرحان ومستانس:الله يسلمـــــك
وسلمو عليه العيـال وهم مستانسين لرجوعه
طلال بخفه دمه المعتاده:يابو شهاب ياحركه الحاره بدونكـ ماتسوى ..اقصصد الرياض بدونك ماتسوى
الكل:هههههههههههههههه
زياد ابتسم:الله يسلمكـ..انا رحت ورجعت ولابعد عقلت
فيصل يظرب راس طلال:هذا ماراح يعقل الا قول الا يعين حرمته علييه
الكل وزياد:هههههههههه
حسام ابتسم:هاااه شلونك هيناك
زياد :تمـآأآأم ولله الحمد
زياد مبتسم ولف عليهم يدوره :شدعوه عاد كنت اتوقع اول من يحط رجله بالمطار ويدري اني جاي هو سليمان
الكل انقلب وجهه
زياد يبتسم مجامله :شفيكم ؟!!
يزيد يناظره:زياد انت مؤمن بقضاء ربكـ......(وسكت
زياد بلع ريقه :اييه كمـل
يزيدبحزن :سليمان عطاك عمره
زياد ضحك بجنون:هههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههه من سليمان تلعب علي
الكل استغرب انه كان يحب اخوه هالحب كله ولا كنهم اخوان
يزيد خاف على اخوه:زياد وش صار لك؟
زياد بين الضحكه والحزن ودمعته على رمش عينه :من جــــدك؟؟؟
يزيد حزن على اخوه:ايه هذي مايبي لها استهبال
زياد ناظر عيال عمه :لييييـه مقلتولي لييييـه ليه انا اخر من تقولون لي ليــه ياحسام
حسام:عمي رفض عشان مأثر عليك بدراستكـ
زياد وبصوتها العبره:اااخ يالقهر ان مخلص دراستي من اسبوع وليه ماقلتو لي >>>وراح واخوه وعيال عمه وراه ضايع بالدنيا دون اخوه
طبعا عيال عمه راحو لحالهم ويزيد وزياد للبيت
في السيــيزيد&زيادـــــــاره
"هـــــــــــــدوء"
زياد حاط يده على راسه ويناظر الطريق ودموعه تنزل لا اراديا"


خليتنـي للهم والحـزن والـنـوح",
", وأقفيت ماتدري وش اللـي جرالـي"’

"’تركت لي قلب من الهجـر مذبـوح ",
"’شوف الغياب اشلـون أثـر بحالـي",
وصلو البيتـ
نزل يزيد وزياد من السياره :زياد قوي نفسك لابوي وامي ولاخواتي مستحملين فراق سليمان حاول تخلي الوضع عايدي
زياد تنهد وبهدوء قال :لايهمكـ..>>ودخل البيــت وكل زاويه تذكره بخوه "هينـا بهالزاوايه كان سليمان يلحقني لاشافني طالع ويسألني معكـ فلوس وانا اخوكـ وفي هالزاويا قلت له كل اساراي وعلى هالكنبه سولفنا وتطاقينا..>وعلى هالباب كانت تضمني وتقول انت قدها يازياد بترجع وتبيض وجهي ووجه ابوكـ بعـد "(خنقته العبره :يزيد قبل لاادخل بشم هوآأ ,,وراح عنه وجلس في الحديقه الي تتميز بالذوق والورود والنافوره الراقصه والكراسي الخشبيه الروعه )
انسدح زياد على العشب وبكى :ليـه ياسليمان ليه تروح ماتبي تفرح فيني ماتبي وش جبت معي ماتبي تشوف وش صار معي ليـه وانا اخوكـ_وحس انه مخنوق وفك ازاريره.>وسررح بخوه ..



إلمين ابي اشكي همي اليـوم وأبـوح_____~______
______~______ مادام عقبك صارهالكـون خالـي

انا بدونك صرت جسـم بـلاروح ______~_____
______~_____ ومن عقب شوفك هالعمر ماهنالـي

جاه يزيد من وراه وحط يده على كتف زياد وبهدوء قال:خلاااص يازياد راح سليمان قوم فرح امي رجوعكـ وتنسى همها شوي
قام زياد تايه ودخل البيت الهااادي وشبه مظلم
لقى امه جالسه على السجاده بالصاله راح من وراها وباس راسها ويدها:مشتقتيلي يالغاليه
ام سليمان بصدمه :زياااد متى يمه جيت
زياد يحاول يبتسم :توني جاي ..ماودك تسأليني وشلوني وش اخبارك اكل زين ولالا
ام سليمان ابتسمت لولدها :من الفرحه نسيت يمه..شلونك يمه وشخبارك تاكل زين تشرب زين مو ناقصك شي مهتم بدراستك
زياد ابتسم على هونكـ يالغاليه :كل شي بخير حمدالله
يزيدبكذب :طاح كرت يزودي الحين جاكم زيودي
ابتسم زياد :اكييييد الحين انت خلاص دقه قديمه>وغمز له
يزيد طارت عيننه:وشوووووو يمه حددي من اغلى يزيد ولا زياد
ام سليمان وتحس البيت بدى ينور بوجود زياد:الاثنين
يزيد×زياد=واحـد
ام سليمان بدون قصد:سليمان ..
زياد تقلب وجهه الا غلا نازله وكانها انقضت الموقف وصرخت :زيااااااااااد ياقلبي
زياد يفتح يده عشان تجي لحظنه :ياعيون زياد غلاوي شلونك >>وظمته
غلا تناظره تبي تعرف يدري عن سليمان ولا مايدري ابتسمت مجاممله:بخير...انت شلونكـ
زياد:انا بخيررر الحمدالله مدامني شفت غلاوي بتمام الصحه والعافيه
زياد بستغراب:حلاوينها
غلا:فوق بالغرفه جالسه
زيادابتسم :انا راقي لها ودي اخرعها شوي اشتقت لنذالتي معها>>ورقى فوق
غلا بسرعه:درى
يزيد بحزن هز راسه :ايه
ام سليمان:وش قال
يزيد حزن ونزل راسه:صار مخلص دراسته من اسبوع ولا قلنا له وهذا الي محزنه
غلا حزنت:ياقلبي على اخوي
ام سليمان :لاحول ولا قوه الا بالله



دخل زياد على اخته الي واقفه عند البلكونه تناظر والهواء داخل الغرفه غمض عينها وقال:مــن انـــا؟؟
حلا على طوول:زياااااااااااد >>وعلى طول ضمته :واحشنيييي والله ياخوي واحشششني الدنيا بدونك كئيبه وماتسوى شي
زياد ابتسم :عشان تعرفين قدري
حلا:..قدرك بالمطبخ ..هاهاها باايخه
زياد بوز في وجها:مررره لاتعيدينها ..بس فقدتيني
حلا :ا يه فقدتكـ شي اكيد الواحد مايعرف بقيمه الشي الا إذا فقده >ودمعت عينها
زياد اختفت ابتسامته:حلا شفيك
حلا تمسح دموعها وتنزل دمعه:سليمان اشتقت له
زياد:ادعي له ياحلا خلاص هو تحت التراب ومانقدر نسوي شي
حلا:الله يرحمه ويدخله جنات الجنان
زياد:اميــــن يارب العالميين طيب كيف صار الحادث
حلا وهي تقول السالفه:كان هو وياحسام بالسياره مدري وش صار الاهو وياه داخلين بشاحنه غاز >زياد انهبل:غـاز
حلا حزنت:ايه وصار الي صار حسام دخل غيبوبه وسليمان جلس يوم ثم راح لربه
زياد بحيره:سليمان الي كان يسوق
حلاتناظره:ايه
زياديفكر:غريبه سليمان ولامره في عمره كان يسرع كان دايم يتهاوش هو ويزيد عشانه يسرع
حلا تذكرت كلام الدكتور:يقول الدكتور ان جاه انهيار عصبي قبل الحادث بدقايق
زياد جاه الفضول اكثـر:ليـه؟؟
حلا:في هذي انا مادري..وعمتي ام ياسر وابوياسر عطوك عمره
زياد انصدم:وش تقولين انتي بعععععد
حلا:تعرف اخر يوم من عزا سليمان توفو وهم رايحين الشرقيه
زياد:لاحول ولاقوه الابالله ..وياسر واخته
حلا:لا حمدالله ماصار عليهم شي
زيادقام : لاحول ولاقوه الابالله يلا قومي بس تحت نونس امي امي الي فيها مكفيها >>ونزل
حلا قامت تغسل وجهها:ونزلت تحت الاابوها فيه ومجتمع تحت يباركون لزياد:وشو عليه تباركون له
يزيد وهومبتسم بغباء:بيخطب
غلا وهي تناظره بنص عين:ياخي وش فيك انت كل ماقلنا شي قلت خطبه ليكون تبي تعرس؟؟؟؟؟
زياد بخبث:مكانك ياحبيبي
حلا:طيب قول لي وش السالفه
يزيد:زياد ابوالحسب والنسب رجع بالدكتورات
حلا اسسستانست :ياكششششششخه ياخوي والله مبرووووووووك مبروووووووووك الف الف مليون مبررروووك
زياد ابتسم:الله يبارك فيكـ
غلا:عقبال العروس
زياد:بدري ياحبي ..>>وهمس لها:ودك تحطين الفكره في روسهم اسكتي لو سمحتي
ابوسليمان:انشاء الله ليه لا
زياد:لا كملتـ



يوم السبت
في مـدرسه البنــات
وماكان جاي الا لميس الي مرت عليها بنت عمها بالسواق وراحو المدرسه وغرام الجامعه
مرام تلم عبايتها:يلااا تأخرنا على الحصصه متأخرين
لميس:تراني ماني فارغه لكـ اليوم لين ولمى غاايبين وانا عشاني ثاالث حظرت
مرام:هااانت عقب ثالث العرررس
لميس ابتسمت:لاعب في راسك ذا العرس>>ودخلو الحصصه وكانت الابله لسى مادخلت
حصت نحو الاستاذه مصريه و الإستاذه ماااااا تنطاق
ميس : بنات.......بنات
البنات : خير
ميس:تكفون خلونا ننحاش قبل ما تجي الاستاذه
البنات: نووووووي
ميس مسويه ادب : ليش لو سمحتو
البنات :لأ يعني لا
ميس: افففففففففف يشينكم((ميس من ضمن شله لميس ومرام وفللللللله ودااااااااااجه ومسويه اكشن خطير بالشله))
دخلت الاستاذه جديده بس مصريه تدرس اولا ابتدائي
الاستاذه وكأنها تغني : السلامو عليكم
دانا:لاحول مصريه ((دانا توأم جودي دانا اكبر من اختها بخمس دقايق ودايم يتهاوشون من الكبيره وكلهم حبوبات دانا سمراء بس جذابه وحلوه عكس جودي البيضاء والحلوه بالحيل وكل المدرسه معجبين فيها صوتها حلو ودايم هي ولميس يغنون سوى غرقان ولا ياحبي الاول والاخير واصواتهم جناااااااااااااااااااااااااان وكل بنات الفصل يسكتون عشان يسمعون اصواتهم ويطفون الانوار))
جودي :ياويلي على المصاريا
رويدا قامت من نومتها على صوتها:ياويلي سمعت عن اعتزال الوسمي بسبتها ((رويد لاهي سمراء ولاهي بيضاء وسط فيها غميزات على جنب طولها عايدي قاصه شعرها بوي ومعربجه وهي ودانا سوى))
عهد:اوووووووووووووووووووف ياربيه ((عهد جميله وحلووه مره تاخذ العقل بس صوتها يخربها ولاهي كل من شافها قال دلوعه وهي وجودي والماس ولميس ومر ام سوى ))
الماس:الله يوفق سعيد مع سعيده ناقصتها انا((الماس دايما مع ميس صديقااات من الطفوله وتعرفو على الشله بالمتوسط يعني عشره عمر معهم سمارها حلو بمعنى الكلمه وهاديه طويله ))
ربا:وعوووووووك ((هي اسساس الفله وام الحكمه والعاقله بينهم حلوه جمالها عايدي بس جذابه ))
مرام:والله ماني ناقصتها
ميس:قايله لكم لو انا منحاشين
الماس:احنى الحين بالثانوي مو بالمتوسط ياميس
ميس:ياشيخا روقينا احنى باهليه
الاستاذه مره ثانيه:السلام عليكم
البنات :..............
الاستاذه: انا اولت<<(قلت) السلامو عليكم
لميس : وش نقول يعني وعليكم السلام ورحمت الله و بركاته؟؟
الاستاذه: ايوه
ميس :اهااااااااااا لا تحاولين لأن فصلنا الوحيد الي ما يرد السلام
الاستاذه : اوكيي انا استازه <<<(استاذه) دخلوني عندكو عشان ادرسكو كلكو
مرام : كلننا ولا نصنا هههههههههههههههههههه<<<<سخيفه صح
البنات : ههههههههههههههههههههه
الاستاذه : لأ كلكو
لميس بدون ما تشعر : اكره المصاريا
الاستاذه : ايه اي اولتي
لميس : سمعتي!!!
الاستاذه : و الله بنقصك درقات
لميس بدون اهتمام لانها شاطره عند كل الابلات جات على هالمصريه : تكفيييييييييين
الاستاذه : حاضر انا اوركي
لميس في نفسها : شكلها بتتجنن اليوم
الاستاذه : انتي ايش اسمك
لميس : انا اسمي وعد
الاستاذه: اسمك مو موجود في القائمه
لميس جت علبالها فكره : ايه انا مفصوله يومين بس انا دافوره فجيت
الاستاذه: ارقعي لبيتك
معنى ارقعي : ارجعي بس مصري

لميس : لا موش عاوزه
الاستاذه : و ليه ان شاء الله
لميس : بس كده انا مش اعده على البك

البك يعني : قلبك

الاستاذه: انتي اكيد فكي حاقه غريبه
لميس : و انتي مين عشان تأولي كدا انتي مش الدكتور
الاستاذه : لو سمحتي اسكتي
لميس تقلد المصاريا لما يعصبون :لا مش حسكت
الاستاذه : يخرب بيتك
لميس : وبيتك معايا
الاستاذه : انتي مقنونه
لميس : لا خبله ههههههههههههههاي
الاستاذه : الاستغفر الله
لميس : منك
الاستاذه : لا انتي مش صاحيه
لميس : لا نايمه<<<<<<<<<بدت تسخفها
البنات ميتين ظحك :ههههههههههههههههههههه الله يرجك هههههههههههههههههههههههه
لميس : ليش ببسي<<<<<انا قلت انها زودتها بس محد سمعني
الاستاذه : اسمعي و اللهي ازا ما اعدتي حطلعك برا يا وعودوه
لميس : بديتي تمونين علي
الاستاذه :و اللهي
قاطعتها : اعرف اذا ما قعدت تطلعيني .............يلا طلعيني
الاستاذه بصراخ: اتفضلي برا
وهي تطلع تقلد مسلسل مصري : لا يا احمد ما تطردني انا معنديش غيرك و اللهي ابوس رجلك ........(وبدت تمثل انها تبكي) طلعت ياااااااي
البنات خاشين ضحك: ههههههههههههههههههههه هههههههههاي رهييييييييييبه ذي البنت
الاستاذه : خلااااااااااااااااص ايدا القرف
طلت لميس : قرف فعينك ..........(ونحاشت)
الاستاذه بعصبيه وصراخ : البنت دي قننتني

رن جرس الفسحه

الشله طلعو للساحه

ميس تضرب كفها في كف لميس :ههههههههههههههه يا الدوبه ظحكتيني شكلك كاااان يظححك و انتي تتكلمين مصري
لميس : و الله اني اكره المصاريا و خاصه النحو
ربا: و الله انك جريئه
لميس :تكفييييين
الماس : ههههههه
التفت ميس على الشله الي تكرها: شلت سراب جنبي
دانا : يحاولون يلفتون الانظار
جودي : و المشكله محد منتبه
البنات:هههههههههههههههه
عهد: وش رايكم نتمشكل معهم عاد انا ودي اتهاوش معهم
البنات كلهم الاربا : ايه
ربا:بنات لا
دانا:روبي خلك هينا واحنى جايينكـ
قربو جنبهم شوي ما بينهم الا شبرين و كأنهم و يسولفون كأنهم ما شافوهم

ميس : شفتي يا لميس الشله الي مسميه نفسها شلت الحلوات

شلت سراب مسمين نفسهم شله الحلوات و كانو ساكتين عشان يسمعون وش يقولون

لميس : ايه و الله مدري على ايش ولا وحده منهم حلوه ههههههههههه
مرام : ايه شفتي الرئيسه الشله مسميه نفسها احلى بنت في الشله شفتيها

البنت الي مسميه نفسها احلى بنت في الشله سراب و كانو يقصدونها

دانا : لا ما شفتها وشلون شكلها تكفين
الماس : هههههههه شكلها استفراغ من زمان ما نظفوه
لميس :ههههههههههههههههه
سراب ماسكه نفسه
رويدا : ولا ذيك البنت الي تحد عميلتين على بالها هرلي دف
دانا:هههههههههههههههههههه ودي اشوفهم و الله لأتفل فوجها كل بنت في شله هههههههههههههه
رويدا: و اانا ودي اجمعهم و اسحب السيفون عليهم ههههههههههه <<<<<<<<وع الله يقرفها
جودي: و انا ادعسهم بسياره
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
الشله انزعجت و قررو يتكلمون
سراب الي مسويه الرئيسه : اقول الشله تاج روسكم
ميس : انتي هنا و الله صدفه <<<<<<مره
سراب: هاهاها سخيفه
لميس تغني بحركه تقهر : صدفه و من بين كل الناس علقني
سراب : هاهاها سخيفه
ميس : زيك سبحان الله
سراب: انتي عن جد سخيفه
احلام شافت البنات مجتمعين دخلت هي وملاك : و انتي عن جد كلبه
سراب خافت من التجمع : بزره
ملاك:يقولون مفقوده بقره بقره ضايعه سمعتو عنها
احلام:اييييييييه والله امس سمعت مو كأنها هذي هي
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس : شفتي شلون بقره
سراب : اففففف انتي ليش اكلمك
لميس : اسمعي انا قد سمعت ب انا ليش اكلمك بس انتي ليش اكلمك ما قد سمعت فيها
سراب: استغفر الله
مرام : هههههههههه انتي تقلدين الاستاذه انتي ليش مسميه نفسك احلى بنت في الشله اقولك الصارحه المفروظ تسمين نفسك اشين بنت في الكون و اسم شلتك الفاشلات هههههههههه بااااااااااي لوزر
ومشت
دانا : ياربي علبالها شي
جودي : لو شفتي وجههاياربا بس اخ فاتك
ميس : اكيييد ميته قهر
الماس : شوي عليها ميته قهر
وراحو يفلونها عنـد بنات الكليـه



من طلبـــ الع ـــلا سهر الليــــــــــــــــــــــــالي {...~
________________________
--------------------------------------------------
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
انتظرونــــــــــــي في البارت السابع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 04:40 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــ((7))ـــــــــــــــ ـــــــــــــــــارت
لميس : عطيني قلم الرصاص
مرام : مش عااااااااوزه
لميس : انطمممممممي
مرام: هههههههههههه مش عاوزه
لميس : و اقسم بالله ان ما سكتي ابتوطاك
مرام:ههههههههههه اعصابك
دانا : افففففففففففف ما ودكم تسكتون انتم تقطعون سلسله افكاااري
لميس :هههههههههههههههههههاي لا يا الشاطره
مرام :ايه بسم الله علي دايمًا اخذ قبل الاخيره في الشهاده
لميس : و انا الاخيره محد يا خذها الا انا
دانا: و انا الثانيه
لميس : دااااااااافوره
دانا: احم احم
ربا : رز و لحم
لميس : ههههههههههه يا قدمك
عهد: مررررررررره هذي الكلمه كنا نقولها في ثاني إبتدائي
لميس : لا و اتذكر جوديا تجي بقرونها و كنا نعايرها ام قرون و تصيح ههههههههههههه يا عمري انا
جودي : هذا يسمى دلع مو انتي يا لموسه عربجيه
لميس : اقول اقلبي وجهك احسن لك
جودي: مابي
دانا : ياااااااااااااا بزركم
لميس وجودي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مره
جت سراب مسويه بتنتقم ما درت ان في كلام زياده ما طلعته ميس
سراب : اكيييييييييد تظحكون على شي غريب
ميس قاصده الحركه : بنات تشمون ريحت مجاري
جودي : ايه و الله كأنها جنبك وععععععععع ذي ريحت سراب
سراب : هاهاها سخييفااااااااات
لميس : اذا احنا سخيفات انتي و ش تطلعين
سراب: انا تكلميني انا سراب بنت عبدالله (........)
ميس : لا سراب بنت عمشى بنت عميش هههههههههههههه
ميس والشله : هههههههههههههههههههه
سراب ما عرفت وش تقول : انطمي و لا كلمه
دانا : اكييييييييد انتي طالعه على اختك الصغيره او عقلك صغير
سراب : انا مارح اكلمك
دانا : محد غصبك تكلميني
حست انها انذلت فقررت تروح احسن لها
ميس : يووووووووه علينا فقه
لميس : انا ما رح احظرها
مرام: وليش ان شاء الله
لميس : تعالو بنـاااات
واجتمعو عليها البنـات:خيــر
لميس:وش رايكم ننحاش من المدرسه ونروح نفطر
ميس والفكره براسها من زمان بس مافي احد يشجع:لبى قلبك لمووووووووس
مرام : وانا معك لميس
دانا:انا راح اروح معكم
جودي:دانا والله لو تروحين لااعلم امي عليك
دانا :علمي يعني وشو بيصير طالعه اتنفس قبل الاختبارات
ربا:ماراح اجي معكم
جودي:ولا انا
رويدا:ولا انا
عهد:راح اروح معكم
الماس:ماروح اروح معكم اخاف واحد من اخواني يشوفني وياويلي
ميس : يا غبيات اليوم فارااااغ اختي تقول اليوم حفل تخرج الابتدائي سادس وكل الابلات راح يروحون يحظرونه وكل الحصص فاراغ نروح نفطر بالفيصليه ونرجع ولاصار شي
لميس ومرام وعهد ودانا : فللللللللللله
قبل لاينحاشون كانت عندهم بنت كليه وهم جلسو شوي
عهد:تراني طفشت ..لموسه وجودي غنووو تكفوون
جودي:وش تبون
رويدا:وفيه غيرها غرقاان لبى قلبي
لميس قالت بصوتهاالحلو وخلى الفصل يسكت وبنت الكليه تناظرهم:
جيت وش جابك حبيبي .! ** من بعد طول المغيبِ
من بعد طول المغيبِ
ولا ناوي ياحبيبي ** تغرق الغرقان أكثر
تغرق الغرقان أكثر
جودي بصوت ناعم:تقول اني ما أهمك .! ** يابرودة والله دمك
كنت في عيني أضمك ** وأتغزل بك وأسهر
لميس مغمضه:اللي جابك هو حبي .**. ولا شيءٍ مستخبي
ولا شيء(ن) مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .**. ليه من حبي تنكر ..؟
ليه من حبي تنكر ..!؟
جودي:لاهي . انت في دنياك لاهي .**. وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي .**. حس في شوقي وتذكر
لميس:يادروب الحب صيحي .**. ويادموع العين طيحي
يادموع العين طيحي
صرت من بعده جريحِ .**. وقلبي عن غيره تسكر
قلبي عن غيره تسكر ..!!
جودي:روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
بنات الفصل صفقوو :يااااااااااااااااااااااااااااااهووه عاشت الحناجر الذهبيه
روباقامت :قوووووولوو مشاء الله
الكل مشاء الله
لميس:لبى قلبك خايفه علينا
روبا:المره الثانيه اذا حبيتو تغنون روحو لشيخ يقرا عليكم العين حق
الشله:ههههههههههههههههههه
الاستاذ:اصواتكم روووعه
لميس وجودي:ثانكس
الاستاذه:انا اللحين رايحه ونتو كبار فاولا وحده اشوفها طالعه اوك
الكل:اوك
دانا:هذا وقتنا
وصارو يطلعون بخفه ولااحد انتبه عليهم
واخذو عباياتهم وسوو افنسهم من شركات كاكو طلعو بسرعه من البيت لان الحارس حوووول
دانا:بديت اخاف
ميس:اقول دندون اذا بتخافين هذي المدرسه ارجعي لها
دانا:لا خلاص
مرام:نروح لفيصليه
عهد:اييه يلا>>ووقفت تكسي وركبو وهم خايفين لدرجه ان ميس مجهزه طرحتها وحاطتها وراه اي حركه تشنقه وعهد الفرجار بيدها وحالتهم حالهـ وصلو الفيصليه ودخلوها ونصها عيال وربعها بنات مو شويين البنات
جلسو البنات على طاوله ودانا خايفه:بنات هذا عبدالله اخو الماس
البنات ناظروه:ايه
لميس:كأنها حاسه و شبيصير
إلا يمر عليهم واحـد:عطنا وجه ياحلو
لميس:بدينا
...............:اذوووووووب على الصوت >>وصفر
لميس وقفت:اوهووووووه ..يلا بنات
........................:الحلو عصب
لميس:تصدق انك قليل ادب
..........................:على قلبي عسل
لميس مشت هي والبنات ومسكها مع عبايتها:الرقم نسيتيه
لميس صرخت بأعلى صوتها:هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييه ياحقير انت
وجوه عيال وصطروه تسطر وكفخوه وراح
.............../انتبهو على انفسكم من هالاشكـال
.................../جايين لحالكم
عهد ومرام ولميس بصدمه :......................
ميس:مشكور اخوي ماتقصر
حسام:انتبهو على انفسكم مره ثانيه موكل مره راح تسلمون الجره
ميس:انشاءالله
إياد:يلا سلام>>وراحو
عهد بهمس:هذا إياد اخوي
لميس:وهذا حسام ولد عمي






من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه
يوم انا قربت منه هذا خلي هذا وصفه

بعد ماطول غيابه التقينا دون موعد
واحلى شي ان الحكايه كلها صدفه في صدفه


لميس لفت تناظرها:إياد اخوك ياعهد
عهد:اييييه ليه
لميس:هذا الي شفته يوم السوبر ماركت وقلت لك عنه
عهد ابتسمت:قولي قصم
دانا:اخطبيها له
لميس:لا والله
مرام يتغمز لميس:مو من زمااان ماشفتيه
لميس:اقووول مناك وانتي على طول انشري
ميس:بلاخطبه وخطابات امشو للمدرسه بس وجيهكم مووجيه فطور
ورجعو للمدرسه بس هالمره غير مع راعي التكسي كان سكرااااااان واضح انه بقوه
لميس:اففف ريحته قرف
ميس والطرحه بيدها:احس بيسوي شي
مرام:حتى انا ذا ابو هند يسويها
دانا تترتجف :خااااايفه
وقفل البيبان من عنده ميس على طول حطت الطرحه على رقبته بقووووووه لين ماصاريتنفس وماعاد له حس
لميس:مااات
ميس ترتجف:ماااااااادري بسرررررعه قبل لاتجي الشرطه ولاتنسون شي يلا
ونزلو بسرعه خايفييييييين بالحيل ومشو بالشارع
لميس:ضعنا
دانا:والله اني قايلته بيصير شي مع خوفي
ميس:هدوووء خلونا نمشي لمى نشوف وين راح نطلع له
ومشو ومشو ومشو ولقو شارع يودي لمدرستهم وقفو تكسي والمشكله طلع سعودي وركبو غصب
ميس:لو سمحت شـارع......................
وهو يعدل المرايه ويحطها عليها:من عنوني
مرام:جعل عيونك التفقع
يلتفت لها:يالبى
ومشى وهم خاايفين بالحيل لميس:خلاص وقف
وقف:انتو تبون هينا
لميس:ايه
ونزلت هي والبنات وراح
ميس:ليييييه نزليتنا هينا حرام عليك
لميس:"خايفه احس بيصير شي
مرام:هذي مدرستنا على هالشارع يلا نروح
وراحو يركضون لممدرسه ودلخوها وهم يتنفسون بشكل كبير وضمو بعض:مومصدقه احنى رجعنا >>مرام
دانا:ولا انا
لميس:توبه والله
ميس:خوفااااات
لميس:مخلين الجرئه لكـ
ودخلو الفصل وشلتهم صرخو :بنـات وضمو بعض
جودي:دانا جاك شي
دانا:حمدالله ماجاني شي
ربا:صار مغامرات
لميس:الهندي الي شنقتيه شكله مات
ميس:تهقين
البنات شهقو :مااااااات
بنات الفصل التفتو عليهم
رويدا:فيه شي
البنات :لا
روبا:كيف مات
وقالت ميس لهم السالفه وهم يحلفون انها جريئه وبقوه
لميس:وتخيلو من شفت
البنات:من
لميس:عبدالله اخو الماس
الما بلعت ريقها:حاااااااااسه والله
دانا:ولا يابنات شفنا حسـام ولد عم لميس ومرام >>وطاحت من طولها :يجننننننننننننننننن
البنات على حركه دانا:ههههههههههههههههههه
عهد::ولاشفنا اياد اخوي تخيلو
رويدا وجودي والماس وربا:احلفيييييييييي
لميس:تحرش فينا واحد وطاحو فيه ظرب لبى قلبه والله>>تقصد حسام
دانا:كانا صرنا نحب بعض الناس
عهد:احم احم
توها ببتتكلم الا المديره داخله والكل بمكانه
المدير :في اربع بنات منحاشين منهم
البنات بلعو ريقهم
المرشده:بنات من غايب
بنت دافوره:ريم ورغد وساره وفئ
المديره صارت تعدهم وطلعو كاملين:نروح الفصل الثاني لو اشوفهم بفصلهم>>وراحت
لميس:وه ياكبدي تحوم الكبد
الماس:مليغه لاهي ولا الدب الي جنبها
ربا:كملو كملو وش صار
وجلسسسسسسو يسولفون إليييين صفرت الحصه الاخيرة وطلعو كل البنات من المدرسه وكل الشله
لميس خايفه لان كل الي بالمدرسه طلعو والمناوبه على ابله تكرها:يابنت انتي
لميس تحاول تطلع شجاعتها:خيررر فيه شي
المعلمه:متى راح تروحين راحت روحك
لميس:تروح روحك انتي مدرسه ابوك انتي ووجهك
سكت المعلمه وهي تناظرها بحقد وصارت تكلم ولميس خايفه
"فيصـل سعود ,فيصل سعود ,فيصل سعود"
لبست لميس عبايتها وطلعت ويوم طلعت من المدرسه المدرسه على طول سكرت البابلميس في نفسها "تخلف"ويوم شافت السياره الي فيها شباب وواحد واقف عند الباب لميس راحت تتفقد الشارع وهي خايفه وفجاه جاها واحد:لموسه ماودك تركبين معي ماراح اضرك
لميس:بلا قله حيى وروح عن وجهي >>ومشت بس سرعا ماصرخ عليها:امشي معي بالطيب ولا بالقوه
لميس مشت بسرعه عند سياره سوداء بي ام دبليو وكان فيها رجال وحرمه مسكها قبل لاتوصل السياره ومابينهم شي:ياحيوااااانه
لميس تصرخ وتبكي:انت الحقيرررررر ساعدوني
..........:وراها تصرخ
عهد تشوف الشنطه :هذي لميس صديقتي إياد روح ساعدها
نزل إياد بسرعه ويوم شافه الولد على طول راح لميس بكت :الله يخليك لاتسووي فيني شي الله يخلي لك خواتك
جتها عهد وقومتها:لميس قومي خلاص
قامت مع عهد وركبتها السياره وتحس انها بتختنق من البكي
وركب إياد وعهد السياره
إياد يناظرها :البنت بتموت..نوديها المستشفى
عهد نزلت عنها الطرحه بسرعه وإياد انجن :هذي قلتي شسمها
عهدتناظره:لميس خير
ابتسم إياد:لا ولا شي >>ومشى وهو بطريقه "ياويل قلبي واخيرا شفتكـ"
لميس وهي تحس انها متناظر احد من البكي:عهد الله يخليك لاتخليني >>تقطع إياد قلبه على صوتها
عهد مسكت يدها:لاتخافين انا معكـ
إياد:تدلين بيتهم
عهد تدله ووصلو إلا فيصل طالع لميس الي نازله من السياره:لميـس شوداك المدرسه مو انتي مارحتي اليوم
لميس ضمت اخوها وهي تبكي وجت عهد واخذت لميس ودخلو
فيصل:إياد شفيها
إياد :ابد في كم شباب يلحقونها حاولو يمسكونها بس الحمدلله صرنا فيه انا واختي وماجها شي لاتخاف
فيصل دق قلبه :لـميس طيب جاها شي
إياد:لا الحمدالله
فيصل توه ينتبه على عمره:اسف اني ماسلمت عليك ولاقلتكـ حيـاك
إياد:لا الحين عهد تطلع ونروح
فيصل :لا اقول ادخل
إياد:اسمح لي والله يافيصل حدي تعبان
فيصل:مسموح



دخلت لميس البيت وامها جتها على طول :يمـــــه >>وضمتاه
امها:شفيها لميس ياعهد
عهد:ابد تعبانه شوي
إلافيصل داخل عهد على طول:انا استئذن مع السلامه ياخاله>>وطلعت لخوها
امه:فيصل بنتي شفيها
فيصل:ابد يمه اليوم عشاني تأخرت عليها بالمدرسه خافت
امه صدقت:خلاص يمه ولا فيصل ماعاد يسويها خلاص يمه روحي لغرفتك بدلي ملابس وانزلي تغدي
لميس راحت :انشاء الله
امه:متأكد يافيصل لميس عشان كذا تبكي لميس قويه
فيصل:افا يمه ماتصدقيني هي الي قايله لي بعظمه لسانها
امه :الله يرضى عليك
ورقى لخته فوق
لين:شرايك بالمقلب
لمى:بجد شكلك سويتي اكشن
لميس تناظرهم بحقدوراحت بكل هدوء وبدلت ملابسها ماتدري ان هالبرود وراه انها تذبحهم
دخل فيصل معصب:شقله الادب هذي الي مدري من وين مطلعينها
لمى :شفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:شفيه إلا وش الي مو شفيه الاخت بغت تنغصب وتنخطف وياخذونها عيال الحرام وسبه الستهبال حقكم
لميس طلعت من دورات المياه وراحت لسريرها بهدووووء خاف فيصل عليها وراح لها:لميس فيك شي
لميس تهز راسها بنفي لا:.................
فيصل:طيب تضررتي
لميس على نفس الحاله :.....................
فيصل:طيب تكلمي ودك بشي
لميس نفس الحاله برضو:.....................
فيصل خاف عليه وهزها بس ماحست عطاها كف ونفس الحاله
لمى ولين خافو عليها:لميس والله اسفين >>فيصل عطاهم نظره تهديد وطلعو بسرعه وقبل لايطلعون قالهم إذا امهم سألت يقولون ان عشان تأخر عليها عشان كذا خافت
حط وجهه بوجهها:لميس تكفين تكلمي
لميس دمعت عينها وضمت اخوها باقوى ماعندها/:لاتخلينييييييييييييييييييييييي >وبكـت
فيصل ابتسم:ماراح اخليك والله ماراح اخليك كل شي ولالموس يلا عاد كل شي ولا القمر>>ودق جواله وكان جواله خربان طايح منه ومايسمع إلا سبيكر :هلاوغلا بحسام>جلست تسمع لميس
حسام :هلابيك كيف حالك
فيصل :بخير حمدالله انت اخبارك
حسام :والله تمام وش فيه صوتكـ ماهو زين
فيصل :في وحده مو راضيه علينا ولاندري وشلون نراضيها
حسام :افااااامن الي زعلان>>شك فيها
فيصل :لموس من الي زعلااان يعني
حسام من قلب:اقول انت وجههك راضها قبل لااتوطئ في بطنك كم عندنا من لميس
فيصل بشكـ بس مشاها :وحده الله لايحرمني منها
حسام بهمس:ولامنها
لميس سمعته وفيصل ماسمعه:نـعم
حسام :امييييييين ..اخليك روح راض اختكـ بسرعه
فيصل :ههههه طيب اجل مع السلامه
حسام :مع السلامه>>وسكر :اوووووووووه وش فيني نسيت كنت متصل اذكره بالعزبه ويوم سمعت بسمها نسيت نفسي لبى قلب الزعنانين
بَِعضْ آتصَآلآتْ [خِلقْ آللهْ] تِدوشنِيْ
وَشْ بعضِهآ لَآ قسِم بَ آلله آكثِرهآ

مَنْ بَعِدْ مَ جآ آتصِآل بَ جدْ عيشَنيْ
حآله غريّبه وَ لآ آدِريْ كِيفْ / آفسِرهآ !

فدِيتهآ صوتهآ مِن جدْ .. يَنعشِنيْ
فخآمتّه مِنْ تَمِر آذنِيْ " تعطِرهّـآ "

آللِيْ لَآ مِنْ حِكتْ كنهآ توشَوشنيْ
رقِه / ذرآبه / نِعومَـه .. صعِبْ آصورهآ

آسِميْ بَ فمهآ وَ ربْ آلبيَتْ يخِرشنيْ
لبيّه ، تِطلع ..غَصبْ لَو مَ / آحظِرهآ "

آلمُوتْ لَو قِآلتْ آسمِيْ بَعد وآحشِنيْ
( آضيعْ ) منِهآ وهِيْ .. عَمداً تِكررهَـآ

مِنْ شَفتهآ قَآل قلبِيْ / لَآ تنآقِشَنيْ
رِحنآ وطيْ وَ [آنتبَه] غِييّـركْ يطيرهآ !

مِنْ يُومهآ مِنتبَه وَ / آلخُوفْ بَآلشِنيْ
آخآفْ [مِنهآ / عليَهآ] .. .. لَآ تِكدرهآ !

آحييّآنْ آسَويْ مطنشِهآ ... تَكفشِشِنيْ
ترسَلْ رسِآلهْ : وحشِتك ؟ مَ آعبرهآ

آربعْ ثِوآنيْ وَ آحِسْ بَ شِيْ / يرآعشنِيْ
وَ آدقْ وَ تِرد وَ آتنهِد وَ .. .. .. / آبآدِرهآ

تدريَن حَتى آلرسِآيلْ مِنكْ تربشِشَنيْ
للآ يَ بعِد مَآضِيْ آحللآمِيْ وَ حآظِرهآ

لَو مَ وحشتينيْ آنتِ / مِنْ بيوحشَنيْ ؟
لَ عيًونك آنتِ جمييَع آلخلقْ حآظِرهآ

كِلْ آتصِآللآتْ خِلقْ آللّـه / تدوشنيْ
بَسْ آتصِآلآتِك آنتِ [ بَ جد آقِدرهَـآ ] /
لميس :يلا قوم بسرعه قبل لاتشك امي قوم
قام فيصل:واخيرا على بالي انجنيتي
ابتسمت لميس وراحت تحت عند المرسم حقها بالقبو ومسكت الريشه وصارت ترسم من قلب
دخلت لمى عليها وابتسمت يوم شافت الصوره ورجعت ماحبت تخرب عليهاوراحت عند الصاله الطعام وهم يتغدون
فيصل:وينها
لمى:ترسم وهي دايم تقول إذا رسمت لاتنادوني باي شي
فيصل ابتسم:هالمره مين راسمه
لمى تكذب:امممممممم مادري
ام فيصل :الله لايحرمني من هالبنت قبل امس راسمه صورتكـ
فيصل ابتسم:ولا قالت ليي
لين:يمه خربتي مفاجئتها
فيصل :يالبى قلبها
لميس وهي تمسك الريشه مبتسمه ومندمجه بالصوره والشموع جنبها والالوان بكل انواعها واشكالها وصور ورسومات جنااااااااان
لميس خلصت من الصوره وتوها تنتبه ان السـاعه 7المغرب :اووووه ياربي المغرب الحين .>>ناظرت الصوره :والله اني احبكـ ياحسام ونزلت الصوره وحطتها بالمكتبه الخاصه بصورها وحطت بدالها صوره فيصل وكان بأحلى ترسيمه واحلى كشخه دخل فيصل بسرعه :عندي اخت ماتتعوض بثمممممممممممممن ياناس>>وناظر الصوره انبهر تجنننن وعلى شكل حصان مكتوب اسمه فيصل
لميس ابتسمت:شرايك فصول
فيصل صفر وهو يناظر الصوره:الفيصل الي بالصوره احلى مني والله
لميس:ههههههههههه لاتفقش انت احلى
فيصل:فناااااااانه وربي..الله لايحرمني منكـ
لميس ابتسمت ولامنكـ
فيصل:يلا روحي اجلسي مع امي وخواتي
لميس:طالع
فيصل كشر:ايييه طالع جوالي يفشل طاح مني يوم العزاء ولمى الحين ماشريت جديد ورايح الحين انا وطلال تبين شي
لميس:لاسلامتك >>وطلعت هي وياه وراح هو لشغله وهي جلست مع امها واخواتها :سلاآاآاآام
الكل:وعليكم السلام
امها:شلونك يمه
لميس:حمدالله بخير >>ولفت على خواتها الي واضح عليهم زعلانين على انفسهم من الي صار راحت بسرعه عند اختها وباستها :الحلو زعلان وش فيييه
لين ابتسمت"طول عمرها قلبها حنون":عشانكـ سامحيني
لميس:اششش ولاكلمه مقلب يلا اعيش واكل غيرها
لين ضمت اختها:الله لايحرمني منكـ
لميس:ولا منك >>وناظرت لمى:لمو وش فيه الحلو ماد بوز إلا نص
لمى :غررت
لميس ضمت اختها:ولاتزعلين كم عندنا من لمى
لمى ابتسمت:إلا كم عندنا من لموسه وحده والله لايحرمني منها
امهم ابتسمت :الله يخليكم لي ولايحرمني منكم واشوفكم عرايس واشوف عيالكم قولوامين
الكل:اميـن }}حلم كل فتاه>>تقصد حلمها
وراحت لميس ودقت على عهد
إياد شاف التلفون يرن باستمرار رد ولا ماهو مشتهي:الو
لميس دون لاتنتبه:الو عهد انا لميس كيف حالك
إياد ابتسم :هلا انا إياد كيف حالك
لميس:حمدالله بخير تسلم..إذا ماعليك امر ناد لي عهد
اياد:طيبـ >>ويوم قال لها راحت طيرااااااان لتلفون :لميس اخبارك شلونك انتي بخير صار لك شي فيك شي
لميس ابتسمت على رجتها:لالالالالالا ابد انا تمام انتي كيفك
عهد:مدامك بخير انا بخير>>>>وجلسو يسولفون

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, احبك, اكلمهم, بالاسم, بعينى, يشبهونك, رواية, عدوك, وصدقني, وقولما
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية