كاتب الموضوع :
عبدالرحمن ناجي
المنتدى :
الارشيف
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــ((6))ـــــــ ــــــــــــــــارتــ
وبيت ابوسليمان مليى بالحزن والسواد
وكلن بغرفته ........
وعقب اسبوع ....
يزيديحاول يغير الجو:غلا غلاوي
غلا لفت عليه وابتسمت :وش الكشخه ذي وين طالع
يزيد ابتسم لخته الي اول مره يشوفها تضحك عقب العزا:بروح اخطب
غلا تغير وجها:نعم
يزيد:اسسسسستهبل لاتصدقين بنطلع البر انا والعيال نغير جو
غلا:اي اشوى
وجتهم حلا ومعها عصير مشكل المراعي صغار:سلام ....يزودي وش هالكشخه
غلا:بالله هذي كشخه واحد رايح للبر
حلا :لا والله رايح يخطب
غلا بققت عينها :لايكووووون صدق بتروح تخطب
يزيد:لالالالا اصلا لو بخطب بخليك انتي تخطبين لي
غلا:احم احم ادري
يزيد :لبى الواثقين .....يلا مع السـلامه
غلا×حلا=مع السلامه
غلا تصرخ قبل لايطلع من الباب:انتبه على نفسك ولاتسرع
يزيد قبل لايصك باب الفله وابتسم:مع عنوووني>وطلع
غلاتناظر الارض:ياليت سليمان موجود
حلا حزنت:خلاص غلا كافي>>وراحت لغرفتها تبكي
غلا راحت تتوضا وتدعي لخوها....
هم الفراق أصعب هموم ٍ على البـال
يقسى كما تقسى على الأرض أطنـاب
ويا............. خوي له القلب منزال
والكل يحبـه مابهـا شـك وأريـاب
يكفي قبل فقـده تـرك أروع أمثـال
يسأل عن أهل البيت واللي لنا أقراب
هو حسبة الابو وكنـا لـه عيـال
نوله على شوفه ومزحه لنـا طـاب
ما انسى سواليفه وحنا علـى جـال
في مجلسه نضحـك ولافيـه أجنـاب
صحيح تتبـدل مـع الوقـت أحـوال
وصحيح نور البدر يفقد أليـا غـاب
أعمارنـا تفنـى وتختـم بـالآجـال
محد ٍ نساه المـوت حضـر وغيـاب
يالله عسى قبره عليه المـزن سـآل
وينبت عليه الزهر و تفوح الأطيـاب
عند العيــــــــــــــال بالبــــــر
طلال يخفف الجو:حبيبيي ياركوني قوم شغل الفحم
راكان:ههه دغدغني عشان اضحك تلعب على من ياحبي
فيصل:ترى انت طبااااااخ ولا احلى الطبااااااخين اسم الله عليـــكـ
سعود:بالاول انتونزلتو الاغراض؟؟
طلال وفيصل:لالالا
إلا جوال يزيد يرن :الو
........:هلا والله وغلا بيزيد
يزيدبصدمه لان الرقم من داخل السعوديه :زيـأاااااد>>الكل ناظره
زياد:هههههه شلونك شخبارك
يزيد:بخير...انت شلونك
زياد:الحمدلله انا تمام التمام
يزيد:وينك انت الرقم سعودي
زياد:بمطار الملك خالد تعال
يزيد قام:الحييين هواء"وسكر:عيال زياد بالرياض رجع
العيال:جايين معك >>وركبو سياراتهم وراحو المطار
ماكنت احسَ انّي أنا..وهذا الكون كوني
.......أمُرَ في حالة ضياع..وشبه غيبوبه..وكبت
بـألمطـــــــأر
يزيد شاف اخوه ضمه وريحه اخوه سليمان يحسها في زياد:حمدالله على سلامتك يالغالي
زيادابتسم من قلب وهو فرحان ومستانس:الله يسلمـــــك
وسلمو عليه العيـال وهم مستانسين لرجوعه
طلال بخفه دمه المعتاده:يابو شهاب ياحركه الحاره بدونكـ ماتسوى ..اقصصد الرياض بدونك ماتسوى
الكل:هههههههههههههههه
زياد ابتسم:الله يسلمكـ..انا رحت ورجعت ولابعد عقلت
فيصل يظرب راس طلال:هذا ماراح يعقل الا قول الا يعين حرمته علييه
الكل وزياد:هههههههههه
حسام ابتسم:هاااه شلونك هيناك
زياد :تمـآأآأم ولله الحمد
زياد مبتسم ولف عليهم يدوره :شدعوه عاد كنت اتوقع اول من يحط رجله بالمطار ويدري اني جاي هو سليمان
الكل انقلب وجهه
زياد يبتسم مجامله :شفيكم ؟!!
يزيد يناظره:زياد انت مؤمن بقضاء ربكـ......(وسكت
زياد بلع ريقه :اييه كمـل
يزيدبحزن :سليمان عطاك عمره
زياد ضحك بجنون:هههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههه من سليمان تلعب علي
الكل استغرب انه كان يحب اخوه هالحب كله ولا كنهم اخوان
يزيد خاف على اخوه:زياد وش صار لك؟
زياد بين الضحكه والحزن ودمعته على رمش عينه :من جــــدك؟؟؟
يزيد حزن على اخوه:ايه هذي مايبي لها استهبال
زياد ناظر عيال عمه :لييييـه مقلتولي لييييـه ليه انا اخر من تقولون لي ليــه ياحسام
حسام:عمي رفض عشان مأثر عليك بدراستكـ
زياد وبصوتها العبره:اااخ يالقهر ان مخلص دراستي من اسبوع وليه ماقلتو لي >>>وراح واخوه وعيال عمه وراه ضايع بالدنيا دون اخوه
طبعا عيال عمه راحو لحالهم ويزيد وزياد للبيت
في السيــيزيد&زيادـــــــاره
"هـــــــــــــدوء"
زياد حاط يده على راسه ويناظر الطريق ودموعه تنزل لا اراديا"
خليتنـي للهم والحـزن والـنـوح",
", وأقفيت ماتدري وش اللـي جرالـي"’
"’تركت لي قلب من الهجـر مذبـوح ",
"’شوف الغياب اشلـون أثـر بحالـي",
وصلو البيتـ
نزل يزيد وزياد من السياره :زياد قوي نفسك لابوي وامي ولاخواتي مستحملين فراق سليمان حاول تخلي الوضع عايدي
زياد تنهد وبهدوء قال :لايهمكـ..>>ودخل البيــت وكل زاويه تذكره بخوه "هينـا بهالزاوايه كان سليمان يلحقني لاشافني طالع ويسألني معكـ فلوس وانا اخوكـ وفي هالزاويا قلت له كل اساراي وعلى هالكنبه سولفنا وتطاقينا..>وعلى هالباب كانت تضمني وتقول انت قدها يازياد بترجع وتبيض وجهي ووجه ابوكـ بعـد "(خنقته العبره :يزيد قبل لاادخل بشم هوآأ ,,وراح عنه وجلس في الحديقه الي تتميز بالذوق والورود والنافوره الراقصه والكراسي الخشبيه الروعه )
انسدح زياد على العشب وبكى :ليـه ياسليمان ليه تروح ماتبي تفرح فيني ماتبي وش جبت معي ماتبي تشوف وش صار معي ليـه وانا اخوكـ_وحس انه مخنوق وفك ازاريره.>وسررح بخوه ..
إلمين ابي اشكي همي اليـوم وأبـوح_____~______
______~______ مادام عقبك صارهالكـون خالـي
انا بدونك صرت جسـم بـلاروح ______~_____
______~_____ ومن عقب شوفك هالعمر ماهنالـي
جاه يزيد من وراه وحط يده على كتف زياد وبهدوء قال:خلاااص يازياد راح سليمان قوم فرح امي رجوعكـ وتنسى همها شوي
قام زياد تايه ودخل البيت الهااادي وشبه مظلم
لقى امه جالسه على السجاده بالصاله راح من وراها وباس راسها ويدها:مشتقتيلي يالغاليه
ام سليمان بصدمه :زياااد متى يمه جيت
زياد يحاول يبتسم :توني جاي ..ماودك تسأليني وشلوني وش اخبارك اكل زين ولالا
ام سليمان ابتسمت لولدها :من الفرحه نسيت يمه..شلونك يمه وشخبارك تاكل زين تشرب زين مو ناقصك شي مهتم بدراستك
زياد ابتسم على هونكـ يالغاليه :كل شي بخير حمدالله
يزيدبكذب :طاح كرت يزودي الحين جاكم زيودي
ابتسم زياد :اكييييد الحين انت خلاص دقه قديمه>وغمز له
يزيد طارت عيننه:وشوووووو يمه حددي من اغلى يزيد ولا زياد
ام سليمان وتحس البيت بدى ينور بوجود زياد:الاثنين
يزيد×زياد=واحـد
ام سليمان بدون قصد:سليمان ..
زياد تقلب وجهه الا غلا نازله وكانها انقضت الموقف وصرخت :زيااااااااااد ياقلبي
زياد يفتح يده عشان تجي لحظنه :ياعيون زياد غلاوي شلونك >>وظمته
غلا تناظره تبي تعرف يدري عن سليمان ولا مايدري ابتسمت مجاممله:بخير...انت شلونكـ
زياد:انا بخيررر الحمدالله مدامني شفت غلاوي بتمام الصحه والعافيه
زياد بستغراب:حلاوينها
غلا:فوق بالغرفه جالسه
زيادابتسم :انا راقي لها ودي اخرعها شوي اشتقت لنذالتي معها>>ورقى فوق
غلا بسرعه:درى
يزيد بحزن هز راسه :ايه
ام سليمان:وش قال
يزيد حزن ونزل راسه:صار مخلص دراسته من اسبوع ولا قلنا له وهذا الي محزنه
غلا حزنت:ياقلبي على اخوي
ام سليمان :لاحول ولا قوه الا بالله
دخل زياد على اخته الي واقفه عند البلكونه تناظر والهواء داخل الغرفه غمض عينها وقال:مــن انـــا؟؟
حلا على طوول:زياااااااااااد >>وعلى طول ضمته :واحشنيييي والله ياخوي واحشششني الدنيا بدونك كئيبه وماتسوى شي
زياد ابتسم :عشان تعرفين قدري
حلا:..قدرك بالمطبخ ..هاهاها باايخه
زياد بوز في وجها:مررره لاتعيدينها ..بس فقدتيني
حلا :ا يه فقدتكـ شي اكيد الواحد مايعرف بقيمه الشي الا إذا فقده >ودمعت عينها
زياد اختفت ابتسامته:حلا شفيك
حلا تمسح دموعها وتنزل دمعه:سليمان اشتقت له
زياد:ادعي له ياحلا خلاص هو تحت التراب ومانقدر نسوي شي
حلا:الله يرحمه ويدخله جنات الجنان
زياد:اميــــن يارب العالميين طيب كيف صار الحادث
حلا وهي تقول السالفه:كان هو وياحسام بالسياره مدري وش صار الاهو وياه داخلين بشاحنه غاز >زياد انهبل:غـاز
حلا حزنت:ايه وصار الي صار حسام دخل غيبوبه وسليمان جلس يوم ثم راح لربه
زياد بحيره:سليمان الي كان يسوق
حلاتناظره:ايه
زياديفكر:غريبه سليمان ولامره في عمره كان يسرع كان دايم يتهاوش هو ويزيد عشانه يسرع
حلا تذكرت كلام الدكتور:يقول الدكتور ان جاه انهيار عصبي قبل الحادث بدقايق
زياد جاه الفضول اكثـر:ليـه؟؟
حلا:في هذي انا مادري..وعمتي ام ياسر وابوياسر عطوك عمره
زياد انصدم:وش تقولين انتي بعععععد
حلا:تعرف اخر يوم من عزا سليمان توفو وهم رايحين الشرقيه
زياد:لاحول ولاقوه الابالله ..وياسر واخته
حلا:لا حمدالله ماصار عليهم شي
زيادقام : لاحول ولاقوه الابالله يلا قومي بس تحت نونس امي امي الي فيها مكفيها >>ونزل
حلا قامت تغسل وجهها:ونزلت تحت الاابوها فيه ومجتمع تحت يباركون لزياد:وشو عليه تباركون له
يزيد وهومبتسم بغباء:بيخطب
غلا وهي تناظره بنص عين:ياخي وش فيك انت كل ماقلنا شي قلت خطبه ليكون تبي تعرس؟؟؟؟؟
زياد بخبث:مكانك ياحبيبي
حلا:طيب قول لي وش السالفه
يزيد:زياد ابوالحسب والنسب رجع بالدكتورات
حلا اسسستانست :ياكششششششخه ياخوي والله مبرووووووووك مبروووووووووك الف الف مليون مبررروووك
زياد ابتسم:الله يبارك فيكـ
غلا:عقبال العروس
زياد:بدري ياحبي ..>>وهمس لها:ودك تحطين الفكره في روسهم اسكتي لو سمحتي
ابوسليمان:انشاء الله ليه لا
زياد:لا كملتـ
يوم السبت
في مـدرسه البنــات
وماكان جاي الا لميس الي مرت عليها بنت عمها بالسواق وراحو المدرسه وغرام الجامعه
مرام تلم عبايتها:يلااا تأخرنا على الحصصه متأخرين
لميس:تراني ماني فارغه لكـ اليوم لين ولمى غاايبين وانا عشاني ثاالث حظرت
مرام:هااانت عقب ثالث العرررس
لميس ابتسمت:لاعب في راسك ذا العرس>>ودخلو الحصصه وكانت الابله لسى مادخلت
حصت نحو الاستاذه مصريه و الإستاذه ماااااا تنطاق
ميس : بنات.......بنات
البنات : خير
ميس:تكفون خلونا ننحاش قبل ما تجي الاستاذه
البنات: نووووووي
ميس مسويه ادب : ليش لو سمحتو
البنات :لأ يعني لا
ميس: افففففففففف يشينكم((ميس من ضمن شله لميس ومرام وفللللللله ودااااااااااجه ومسويه اكشن خطير بالشله))
دخلت الاستاذه جديده بس مصريه تدرس اولا ابتدائي
الاستاذه وكأنها تغني : السلامو عليكم
دانا:لاحول مصريه ((دانا توأم جودي دانا اكبر من اختها بخمس دقايق ودايم يتهاوشون من الكبيره وكلهم حبوبات دانا سمراء بس جذابه وحلوه عكس جودي البيضاء والحلوه بالحيل وكل المدرسه معجبين فيها صوتها حلو ودايم هي ولميس يغنون سوى غرقان ولا ياحبي الاول والاخير واصواتهم جناااااااااااااااااااااااااان وكل بنات الفصل يسكتون عشان يسمعون اصواتهم ويطفون الانوار))
جودي :ياويلي على المصاريا
رويدا قامت من نومتها على صوتها:ياويلي سمعت عن اعتزال الوسمي بسبتها ((رويد لاهي سمراء ولاهي بيضاء وسط فيها غميزات على جنب طولها عايدي قاصه شعرها بوي ومعربجه وهي ودانا سوى))
عهد:اوووووووووووووووووووف ياربيه ((عهد جميله وحلووه مره تاخذ العقل بس صوتها يخربها ولاهي كل من شافها قال دلوعه وهي وجودي والماس ولميس ومر ام سوى ))
الماس:الله يوفق سعيد مع سعيده ناقصتها انا((الماس دايما مع ميس صديقااات من الطفوله وتعرفو على الشله بالمتوسط يعني عشره عمر معهم سمارها حلو بمعنى الكلمه وهاديه طويله ))
ربا:وعوووووووك ((هي اسساس الفله وام الحكمه والعاقله بينهم حلوه جمالها عايدي بس جذابه ))
مرام:والله ماني ناقصتها
ميس:قايله لكم لو انا منحاشين
الماس:احنى الحين بالثانوي مو بالمتوسط ياميس
ميس:ياشيخا روقينا احنى باهليه
الاستاذه مره ثانيه:السلام عليكم
البنات :..............
الاستاذه: انا اولت<<(قلت) السلامو عليكم
لميس : وش نقول يعني وعليكم السلام ورحمت الله و بركاته؟؟
الاستاذه: ايوه
ميس :اهااااااااااا لا تحاولين لأن فصلنا الوحيد الي ما يرد السلام
الاستاذه : اوكيي انا استازه <<<(استاذه) دخلوني عندكو عشان ادرسكو كلكو
مرام : كلننا ولا نصنا هههههههههههههههههههه<<<<سخيفه صح
البنات : ههههههههههههههههههههه
الاستاذه : لأ كلكو
لميس بدون ما تشعر : اكره المصاريا
الاستاذه : ايه اي اولتي
لميس : سمعتي!!!
الاستاذه : و الله بنقصك درقات
لميس بدون اهتمام لانها شاطره عند كل الابلات جات على هالمصريه : تكفيييييييييين
الاستاذه : حاضر انا اوركي
لميس في نفسها : شكلها بتتجنن اليوم
الاستاذه : انتي ايش اسمك
لميس : انا اسمي وعد
الاستاذه: اسمك مو موجود في القائمه
لميس جت علبالها فكره : ايه انا مفصوله يومين بس انا دافوره فجيت
الاستاذه: ارقعي لبيتك
معنى ارقعي : ارجعي بس مصري
لميس : لا موش عاوزه
الاستاذه : و ليه ان شاء الله
لميس : بس كده انا مش اعده على البك
البك يعني : قلبك
الاستاذه: انتي اكيد فكي حاقه غريبه
لميس : و انتي مين عشان تأولي كدا انتي مش الدكتور
الاستاذه : لو سمحتي اسكتي
لميس تقلد المصاريا لما يعصبون :لا مش حسكت
الاستاذه : يخرب بيتك
لميس : وبيتك معايا
الاستاذه : انتي مقنونه
لميس : لا خبله ههههههههههههههاي
الاستاذه : الاستغفر الله
لميس : منك
الاستاذه : لا انتي مش صاحيه
لميس : لا نايمه<<<<<<<<<بدت تسخفها
البنات ميتين ظحك :ههههههههههههههههههههه الله يرجك هههههههههههههههههههههههه
لميس : ليش ببسي<<<<<انا قلت انها زودتها بس محد سمعني
الاستاذه : اسمعي و اللهي ازا ما اعدتي حطلعك برا يا وعودوه
لميس : بديتي تمونين علي
الاستاذه :و اللهي
قاطعتها : اعرف اذا ما قعدت تطلعيني .............يلا طلعيني
الاستاذه بصراخ: اتفضلي برا
وهي تطلع تقلد مسلسل مصري : لا يا احمد ما تطردني انا معنديش غيرك و اللهي ابوس رجلك ........(وبدت تمثل انها تبكي) طلعت ياااااااي
البنات خاشين ضحك: ههههههههههههههههههههه هههههههههاي رهييييييييييبه ذي البنت
الاستاذه : خلااااااااااااااااص ايدا القرف
طلت لميس : قرف فعينك ..........(ونحاشت)
الاستاذه بعصبيه وصراخ : البنت دي قننتني
رن جرس الفسحه
الشله طلعو للساحه
ميس تضرب كفها في كف لميس :ههههههههههههههه يا الدوبه ظحكتيني شكلك كاااان يظححك و انتي تتكلمين مصري
لميس : و الله اني اكره المصاريا و خاصه النحو
ربا: و الله انك جريئه
لميس :تكفييييين
الماس : ههههههه
التفت ميس على الشله الي تكرها: شلت سراب جنبي
دانا : يحاولون يلفتون الانظار
جودي : و المشكله محد منتبه
البنات:هههههههههههههههه
عهد: وش رايكم نتمشكل معهم عاد انا ودي اتهاوش معهم
البنات كلهم الاربا : ايه
ربا:بنات لا
دانا:روبي خلك هينا واحنى جايينكـ
قربو جنبهم شوي ما بينهم الا شبرين و كأنهم و يسولفون كأنهم ما شافوهم
ميس : شفتي يا لميس الشله الي مسميه نفسها شلت الحلوات
شلت سراب مسمين نفسهم شله الحلوات و كانو ساكتين عشان يسمعون وش يقولون
لميس : ايه و الله مدري على ايش ولا وحده منهم حلوه ههههههههههه
مرام : ايه شفتي الرئيسه الشله مسميه نفسها احلى بنت في الشله شفتيها
البنت الي مسميه نفسها احلى بنت في الشله سراب و كانو يقصدونها
دانا : لا ما شفتها وشلون شكلها تكفين
الماس : هههههههه شكلها استفراغ من زمان ما نظفوه
لميس :ههههههههههههههههه
سراب ماسكه نفسه
رويدا : ولا ذيك البنت الي تحد عميلتين على بالها هرلي دف
دانا:هههههههههههههههههههه ودي اشوفهم و الله لأتفل فوجها كل بنت في شله هههههههههههههه
رويدا: و اانا ودي اجمعهم و اسحب السيفون عليهم ههههههههههه <<<<<<<<وع الله يقرفها
جودي: و انا ادعسهم بسياره
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
الشله انزعجت و قررو يتكلمون
سراب الي مسويه الرئيسه : اقول الشله تاج روسكم
ميس : انتي هنا و الله صدفه <<<<<<مره
سراب: هاهاها سخيفه
لميس تغني بحركه تقهر : صدفه و من بين كل الناس علقني
سراب : هاهاها سخيفه
ميس : زيك سبحان الله
سراب: انتي عن جد سخيفه
احلام شافت البنات مجتمعين دخلت هي وملاك : و انتي عن جد كلبه
سراب خافت من التجمع : بزره
ملاك:يقولون مفقوده بقره بقره ضايعه سمعتو عنها
احلام:اييييييييه والله امس سمعت مو كأنها هذي هي
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس : شفتي شلون بقره
سراب : اففففف انتي ليش اكلمك
لميس : اسمعي انا قد سمعت ب انا ليش اكلمك بس انتي ليش اكلمك ما قد سمعت فيها
سراب: استغفر الله
مرام : هههههههههه انتي تقلدين الاستاذه انتي ليش مسميه نفسك احلى بنت في الشله اقولك الصارحه المفروظ تسمين نفسك اشين بنت في الكون و اسم شلتك الفاشلات هههههههههه بااااااااااي لوزر
ومشت
دانا : ياربي علبالها شي
جودي : لو شفتي وجههاياربا بس اخ فاتك
ميس : اكيييد ميته قهر
الماس : شوي عليها ميته قهر
وراحو يفلونها عنـد بنات الكليـه
من طلبـــ الع ـــلا سهر الليــــــــــــــــــــــــالي {...~
________________________
--------------------------------------------------
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
انتظرونــــــــــــي في البارت السابع
|