كاتب الموضوع :
عبدالرحمن ناجي
المنتدى :
الارشيف
صعہہ تنسى شخخص
عشت معاھ ﭑحلى
ﭑﯾامگ !̴ </3
... `•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البارتــــ(34)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•
┐̄ ┈•³•┃
روآيه ~حط عينگ بعيني وقول مآأحبگ وصدقني حتى آللي يشبهونگ بآلآسم مآأگلمهم
•³•┃
في بيت ابو سليمان
صحت رزان على ازعاج جوالها
ردت رزان وصوتهامليان نوم:ريانوه من جددك تدق اللحين
ريان ابتسم:والله انا بالشركه وفااضي قلت اسلم على اختي
رزان:يهالاخت اللي نزل عليك الخوف عليهااالللحين
ريان :اقول انشعمي بس ماتنعطين وجه انا داق اقولك عن موضوع يضخكك
رزان:انا ليه
ريان:انتي كبرتي وصرتي حرمه وبامكانك تتزوجين يعني باختصار وليد طالب ايدك
رزان شهقت:خاطبني وهذا من وليد تعرفه
ريان :ويع على الاقل استححي شي مالت عليك
رزان استحت:ريــان
ريان:ايه اعرفه يصير ولد عم مشعل زوج بنت عمي لميس
رزان فهم:اهاااا
ريان :فككري والرجال ماعليه ..يالله ضفي وجهكك >وسكر الخط بوجهها
رزان:حسبي على عدوكك
وحطت راسها على المخده تفكر وهي تناظر غلا كيف نايمه
تنهدت "بعدين افككر"
في بيت ابوفيصل _الظهر
فيصل ارسل رساله لطلال يبي يشوفه لانه يبي يتككلم معه عن اشياء كثير ماقاله له
الاطلال يرسله بنفس الوقت :"اي مكان انت تبيه حدده"
وقررو يطلعون مع بعض يتغدون
اليوم الثاني ببيت مشعل
صحت لميس بخفه بدلت اخذت لها شور بدلت ملابسها ولبست لها فستان وفيرت شعرها على السريع وطلعت تموجاته حلوه حطت كحل وقلاس
شدها شكل مشعل نايم قربت عنده وكانت ريحه عطرها تتسلسل لانفه
مشعل كان يمثل انه نايم لانه كان بقمه استرخاءه على لعب لميس بشعره
لميس ناظرت الساعه وشهقت يوم شافتها 2 "مستتحيل نايمه للحين انا"
الا في احد يدق الباب
وقفت وراحت تفتح الباب ولقتها الخدامه:مدام ماما يقول انزلي غداء
لميس هزت راسها بهدوء:طيب >دخلت لميس ووقفت عند راسه :مشعل
مشعل لف عليها بهدوء وناظر بعيونها
لميس بسرعه :ماتبي غدااء
مشعل وقف وغسل وجهه
ولف الا يلقى لميس طالعه وجذبه شكلها بالفستان البنفسجي والوانه الرايقه
مشعل "انا توهقت فيها ووهقت نفسي فيها ..بحرجها قدام امي ومشاعل واشوف اذا ماعصبت لازم اطفشها لازم"
نزل مشعل ولميس وراه
الامشعل يوقف بنص الدرج ولميس صدمت فيه :اااي
مشعل ناظر فيها وهو متخدر من قربها:تعورتي
لميس بلعت ريقها :لا
مشعل يصرف :نسيت مفتاح السياره
لميس ناظرت فيه باستغراب:انت بتطلع
مشعل في هذا هو يبيها من الله عشان يعصب عليها:انتي مالك خص
لميس تغير وجهها الوان وقالت بهدؤء:بس اتوقع اللي يبي يطلع ويبي مفتاح سيارته مايكون لابس لبس البيت
مشعل ناظرها والشرار يتطاير من راسه :لميس..
وقطعته لميس بكلامه:امر حبيبي انا اروح اجيب لك المفتاح بس لاتعصب شدعوه ترا كله مفتاح
ورقت ووصلت لعند باب الغرفه الامشعل يناديها:وقفي
لميس وقفت مستغربه "يا انا يانت يامشعل "
مشعل ناظرفيها"انا من جدي صرت اتمنى اللحظه اللي نكون فيها لحالنا وين كلامك يامشعل وين قولك بتنرفزها بس هذي ماظن تتنرفز ولاتمل مني "
لميس قربت عنده وهي تبلع ريقها بخوف وتشوف سرحان فيها وتحط ايدها على خده وهي تقوله وصوتهاالناعم :مشعل حبيبي صاير فيكك شيء وين رحت
مشعل ناظرفيها وهو توه يصحى من مخططاته وذاب على هاللحظه بينه وبينها وقال بهدوء استغربته منه لميس:لابس سرحت شوي
لميس جت بتدخل الغرفه تجيب له المفتاح الاهو ماسكها من ايدها:مو لازم خلينا نتغداء بالاول
لميس صدق عصبت من جواها بس تهدي نفسها من جواء:على راحتكك
مشعل مسك ايدها وشبكها في بعض ونزلو ولميس تناظر فيه ومشعل ماناظر فيها داري شبيصير فيه لو ناظرها
جلسو على الغداء
مشاعل يوم سمعت صوتهم:خلاص صعدو داركم خلصنا اكل
مشعل ناظر لميس:وش اسوي بسس تبني انزل اكل معكم تقول محد له نفس ياكل الا وانت موجود
ام مشعل :يمه لميس احنا مالنانفس ناكل الاومشعل موجود ولا انتي مالك نفس
لميس انحرجت "طيب يامشعل تقول كلام انا ماقلته "
مشعل يلوح بيده:الووووو انا هينا
لميس ببرائه:هلا حبيبي شنو تبي تاكل ؟
مشعل "هالبنت تذبحني ببرائتها واسلوبها"
لميس توهاتحس باللي قالته ونزلت راسها من الحياء
مشعل مسك يدها اللي تفركهم ببعض لميس رفعت تناظره مبتسم قاصد انه يحرجها ويطفشها بس بجواه غير(
ام مشعل وهي حاطه يدها على خدها مصدقه الرومانسيه اللي يسويها مشعل قدامه :يرحم ايامي ابوك مافكر يتغزل فيني كذا انت طالع علي ولا ابوك ماشفت نص رومانسيته
مشعل ضحك :هههههه يمه حرام عليك والله ابوي مافي زيه
ام مشعل :اكل بس اكل بيدافع اللحين
لميس اخذت سلطه الخضار من الخدامه وحطت لمشعل ولروحها
ام مشعل"ماقول الا ياحضك يامشعل الله يهنيكم"
مشعل كبرت في عينه لمى شافها تحط له الاكل ولنفسها
عند طلال وفيصل
طلال انصصدم: بنت عمي مو بنت عممي كيييييف
فيصل وهو مالمس غداه:لا يابن الحلال لميس مدري شنو بيصير فيها ليت ابوي ماتكلم وسكت
طلال بصدمه:عمممي وش هذا اللي سوااه طيب ماخاف يصير فيها شيء ماهي سهله
فيصل:اليوم بيقول لها وللحين ماحد درى غيرنا
طلال ناظرفي فيصل :والشيء الثاني اللي بتقوله
فيصل خاف"اخاف اقولك وخايف اذا ماقلت لك بس انا احب ملاك مافي مثل ملاك انا مدري شبلاني بميار ياربي من وين الاقيها ":اااااه هذا المهم بسس
طلال:وغير المهم
فيصل:بس مافيهه
طلال:شاك فيكك يافصيل
فيصل:طليل وراء ماتاكل
طلال وهو ياخذ الملعقه :من قال بشاورك بس ناشب ل كلمى اعرف وش اللي مضيق خلقك
فيصل ابتسم"مايفوتك شيء ياطليل":اكل بس بالعافيه
في بيت ابو راكان –العشاء الكل مجتمع وسليمان استئذن
ابوراكان:شلون يعني راح تجلسون هينا ياغرام
غرام:مدري يبه عن سليمان للحين ماقال شيء
ابوراكان:الله يسهل اجل انا طالع ببروح لاخوي ابو فيصل بشوفه
احلام:يبه بروح معك
ابوراكان:يالله اركبو
احلام ماصدقت:جد والله
ابوراكان :اقول انتي مطوله على ماتلبسين وانا واري اشغال ..يالله سلام
الكل :مع السلامه
ام راكان لغرام :قومي يالله نروح
غرام وهي متحمله الالم لا يمه مو لازم
وقفت غرام وراحت بعيد عنهم
مرام:يمه شفيها غرام وجهه منقلب
ام راكان:ان شاء الله يكون اللي ببالي
احلام ابتسمت بخبث:وشو اللي ببالك
ام راكان :احلاااموه شوفي ان ماسكتي بيجيك كف
واخذ تام راكان جوالها ودقت على سليمان :هلا خالتي
ام راكان:هلا بوليدي
سليمان:امريني بغيتي شيء
ام راكان:لابس ياولدي تعال اخذ غرام للمستشفى ماتغدت اليوم عدل ويانا واقول لها تروح المستشفى نوديها رافضه فاانت لو توديها ماراح تقولك لا
سليمان خاف على غرام خلاص خالتي انا جاي اللحين
ااخذغرام وتوجهو للمستشفى
سليمان خايف عليها:غرام فيك شيء يالمكك
غرام وهي تحاول تتحمل الالم:مدري الم يروح ويججي
سليمان وهي خايف يدعي ربه يستر":اللحين نشوف ياروحي انتي بس هدي شوي
غرام كانت تصبر روحهاعلى الالم
في بيت ابو سليمان
رزان جالسه لحالها تفكر"طيب يزيد يزيد ماعمري انا وياه اتفقنا صدق اني حبيته بسس راح نكون كل يوم مشاكل هففففف تعبت تععععبت من التفكيير
غلا دخلت على رزان اللي جالسه تفككر :بتفكر في ايه حبيبي
رزان ناظرت فيها:مدددري مدددري طفشت مالي خللق شيء
غلا بصراخ:افااااا بس افاا معااش الطفش وانا غلا بنت ابو سليمان قومي لبسي عبايتك
رزان:وين
غلا ترقص :بنروح السوق
رزان استانست وضمتها :جددد غلا ححييل كنت مجتااجه احد يطلعني
غلا طلعت عيونها:لهدرجه ودك تطلعين .....يلا قومي
قامت رزان ولبست عبايتها واستاذنو من ام سليمان ووافقت لهم يطلعون
في بيت ابو فيصل
لين تبكي:يااااربيهه خااايفه يصير فيها شيء لميس أي شيء يخليها تضعف
لمى:ليين لاتقولين كذا ياارب يصصير مايصير شيء
لين :ياااارب
في بيت ياسر
ياسروهو يفرفر بالقنوات:بسس خلاص ليلى انا قررت
ليلى شوي وتبكي:لاوالله مابيك تتزوج خاايفه
ياسر لف عليها:من ايش خايفه
ليلى:زوجتك تاخذك مني وتقلبك علي وانا من لي غيرك
ياسر ضحك:هههههههههه لاتخافين فيه غيري طليل وبعدين انا باخذ وحده من بنات خاالي
ليلى ارتاحت:من هي؟
ياسر:مدري بس انتي شوفي
ليلى استانست يعني انا باخطب لك
ياسر:ايهه ..ترى تاخرتي على البنات يالله
ليلى :اوك يالله
في بيت مشعل
لميس كانت واقفه مع خالتها بالمطبخ تساعدها على انها تطردها منه على اساس توها عروس بس لميس عاندتها
لميس يوم شافت خالتها خلصت من شغلها اخذت من الثلاجه برتقال وصارت تخلطه عشان تسوي فيه عصير لمشعل
حطته بكاس فخم مسكته بايدها وصعدت لمكتب مشعل اللي كان يكلم ويقلب الاوراق من جهه لثانيه وكان رافع حاجب وواضح الشغل موعاجبه
لميس راحت وراه وهو جالس على الكرسي وهي تقرا على كل ورقه شركه الماسي القابضه
لميس"الماسي القابضه يعني كل شركات الماسي اللي بالسعوديه تكون ملك لمشعل وقرايبه اول مره ادري ان شغله بشركات’ بس ابوي كان يقول له محامي مشعل توقعته محامي "
مشعل وهو يكلم:خلاص وليد بكرا ان شاء الله راح اداوم واشوف الحوسه اللي صارت ..مع السلامه
رمى مشعل الجوال على المكتب خلى لميس تخترع من رميته وحط ايده على راسه وهو يتنهد
لميس بلعت ريقه "اطلع ولا ما اطلع يارب سترك "بس قررت تواجه الامر الواقع وقالت بصوت مبحوح واضح عليه الخوف :مشعل
مشعل وللحين على وضعيته :عيونه
لميس ابتسمت بحب وتنهدت براحه:حبيبي لاتتعب روحك ارتاح شوي >وصارت بايدها الثانيه تلعب بشعره الناعم:تفضل >ومدت له العصير
مشعل مزاجه انقلب عن الحاله اللي كان عليها قبل شوي "تعرف كيف تطلعني من جوي غصب عني وتعرف كيف تعكر مزاجي اذا بغت" لف يناظرها اخذ الكاس وحطه على الطاوله :انتي متى دخلتي
لميس تنهدت لان حست الجو بدى يتغير:وانت تكلم دقيت الباب بس شكلك ماحسيت علي
مشعل ابتسم وهو يناظرها من فوق لتحت :حلو السكيني عليك
لميس تغيرت معالم وجهها:انا استئذنك تكمل شغلك
مشعل وقف ومسكها مع ايدها:انا نقلت اوراقك من جامعتك اللي بالرياض الى هينا وبامكانك تداومين من السبت الجاي اذا حابه
لميس ببرائه ماهي مصدقه ان مشعل مهتم لموضوعها :صدق مشعل
مشعل وهو يضم وجهها بكفيه:ايوه طبعا انتي هالسنه تحضيري والسنه الجايه أي قسم تبينه راح تدخلينه
لميس دمعت عينها
مشعل جلس وهو يناظر فيها لانه داري هو نفسه بيضعف:لميس وبعدين مع دموعك
لميس مسحت دموعها:لا..بس..مشكور الف شككر لك ماني عارفه كيف اشكرك
ابتسم مشعل على حركاتها وهي تشكره بعفويه
سحبها وجلسها عليه وهي خايفه من قربه
مشعل باس جبينها:لاتقولين مشكور ولا شيء الشيء اللي بقوله لك بكرا ماراح تقولين لي فيه مشكور
لميس رفعت راسها له تناظر بصدمه:كيـف
مشعل تناظر بعيونها السماويه اللي تجذب أي احد يكلمها:لميس بكرا جهزي روحك راح نطلع مع بعض للعشاء
لميس نزلت راسها وطاح خصل من شعرها على وجها:طيب
بعدت لميس عنه بس مسكها
مشعل ناظر فيها وهو يبعد شعرها عن وجهها :مايحتاج ياروحي تتعبين روحك على العصير
لميس ابتسمت من كلمته وناظرت فيه :يعني ماراح تشربه
مشعل ابتسم لابتسامتها:والله بكيفك
لميس اخذت العصير وشربته اياه:بالعافيه
مشعل ذاب على لمساتها لخده دون قصد لمى شربته العصير
لميس نزلت العصير على الطاوله وبعدت عنه بحيا :انا اخليك تكمل شغلك اشوفك على العشاء
مشعل ناظر فيها :بشتاق لك
لميس ابتسمت من جواها على كلمته وقالت وصوتها اقرب للهمس :مو كثري>وطلعت بسرعه
مشعل طلع وراها وشالها وهي صرخت :يمـه
مشعل ضحك عليها:ههههههههه شفيك آنآ مشعل
لميس ضمته وضربته على كتفه بخفيف:خرعتني
الا ام مشعل تصرخ من تحت :لميس يمه فيك شيء مشعل فيه شيء
لميس بعدت عن مشعل بزعل وناظرتها من فوق:لاخالتي مافي شيء
ام مشعل :زين يمه ..انا بالحديقه اذا تبين تجين وياي
لميس:ايه اكييد خالتي احد يفوت جلستكك
ام مشعل ابتسمت:الله يسعد قلبك >وطلعت ام مشعل
لميس لفت عليه
مشعل واقف يناظر فيها مبتسم :والله ماقدرت من طلعتي وانا اشتقت لك وش اسسوي تبيني اموت من الشوق ماظن يهون عليك
لميس حمرت خدودها مشعل اول مره يقول لها هالكلام :بس فديتك مو كذا انا اللي بغيت اموت من الخرعه
مشعل قرب عندها ولميس تبعد
مشعل وهو قريب عندها ولميس نزلت راسها:بسم الله عليكك
مسك إيدها:اذا حطيتو العشاء بلغيني
لميس بحيا:طيب >ونزلت لميس وهي تحس بنظرات مشعل تراقبها من تنزل الى ماطلعت للحديقه
مشعل دخل اصابعه بشعره وهو حاير"انا ماعرفت وضعي معها شنو مدري ايش النهايه بينا اذا منت لحالي افكرفيها كيف اعذبها واذا كنت معها اقولها كلام انا ماني مصدق اني اقوله ...لا مستحيل احبها..بس اللي صاار اكبر دليل اني احبها.لالالا..انت يابوفيصل عطيتني مهمه كبببيره حييل "دخل مكتبه وهو يطرد الافكار من باله
في بيت حسام
حسام فتح البوم الصور لمى كانو صغار مع عيال عمه وبنات عمه وجذبه صوره لميس لمى كانت تبكي وجايه عنده تتشكى
ابتسم على اللحظات الحلوه اللي صارت قبل هالمشاكل اللي جته من كل صوب
سكر البوم "لميس راحت كانت عندي فرص كثيرهانها تكون زوجتي وحبيبتي وقلبي وام عيالي وعمري كله بس ضيعتها لاني خايف على مشاعر سحر انا عمري ماحبيت سحر طول ما انا تزوجتها وانا اوهم روحي اني احبها بس لميس ماتوقع مثلي لميس نسيتني..لانك انت ياحسام اللي جرحتها فبسهوله بتنساك
الا سحر داخله عليه وقاطعه عليه افكاره :حسام جوالك تحت يرن
حسام لف عليها وهو ياخذ شماغه :نسيت ريان اناطالع تبين شيء وانا راجع
سحرابتسمت:لاسلامتكك
حسام نزل بسرعه وهو بحاجه انه يفضفض لريان :سلاام >وسكر الباب وراه
في بيت ابوراكان
ام راكان وعيونها تدمع على غرام:الف مبرووك يممه
راكان وهو يضبط عقاله:بصصير خال يعني
سليمان حده متشقق من الونااسه :والله وبتصير خال يارويكن
راكان تحطم:وشو رويكن اذا انت تقول رويكن ولدك مدري بنتك وش بتقول
غرام :احمدد ربك اصلا اذا نادوكك
راكان:اقول دام هالعنتر والعبله ابوهم وامهم اغسسل يدي من عيال الاخت
سليمان:رووح بسس على بالك بيموتون عليكك
راكان :يممه شوفي رجل بنتكك
ام راكان:راكان هو وش بلاك كذا
الاابوراكان داخل وبلغوه بالخبر واستانس حددده انه بيصير جد وغرام
اليوم الثـاني
الساعه 9 ونص
عند مشعل ولميس
طالعين للبحر وقرر مشعل يركبها اليخت الخاص فيه
وركب مشعل وناظر في لميس:يالله تعالي
لميس وهي تناظر الممر الصغير عشان تركب السفينه :اخااف اطيح
مشعل ناظر فيها:ناظري فيني وانتي تمشين
لميس ترددت وهي في بالها تقول"مشعل عازمني ومن نفسه دون لاخالتي تقول يارب شوراك يامشعل"
مشعل ناظر فيها:لميس تعالي
لميس مشت وهي خايفه واول ماوصلت ضمت مشعل
ومشعل احاسيسه متلخبطه بين اللي بيقوله لها وبين احاسيسه اللي مره تقول ليه ماتحبها هي وش ناقصها وبين احساسه اللي يقول ايمان وين راحت
لميس كانت بحظنه بعدت عنه بسرعه وموج البحر اللي هو اللي كان بينهم يتكلم
مشعل مسك لميس :تعالي سوقي
لميس:لاخاايفه
مشعل وقف لميس قدامه وحط ايده على ايدها عشان تسوق اليخت
لميس بخوف :مشعل خلاص مابي نبعد خايفه
مشعل وهما موقفين بنص البحر بس يشوفون الناس من بعيد
مشعل جلس لميس بجنبه وهويناظر فيها
لميس ابتسمت على ريحه البحر غمضت عيونها وهي تتنفس بقوه تحس انها محاتجه لااوكسجين
مشعل حط راسه على كتف لميس:اول مره اتعلق بحد كثر ماتعلقت فيك
لميس ناظرت فيه وقلبها تحسه بين ضلوها نزلت لثمتها والهواء صار يلعب بشعرها وبعض الاحيان يجي على وجه مشعل ومستانس عليه
مشعل مسك يدها وهو يتأمل الدبله بيدها :لميس اول يوم كنا فيه مع بعض احس نفسي مو انا بس تصدقين (ورفع راسه يضحك)جبتي راسي يالميس
لميس تناظر بعيونه مندهشه منه
مشعل ناظر بعيونها:انا اسسف على كل شيء صار بدايه زواجنا على انه مايسمى زواج
لميس وهي تناظر فيه :مشعل انت كنت مغصوب علي
مشعل وعيونه بعيونها:ايه كانت امي تقول لو ماتزوجتك لاانت ولد ولا اعرفك فاخذتك وانا ناوي عقب كم يوم اطلقك
لميس شهقت:شنو
مشعل ابتسم وضمها لصدره :بس اللحين غير –دفن وجهه بشعرها:مافي غيرك وربي ملك هالقلب انتي ملكتيني –وناظر في وجهها وكفيه بين وجها :لو تدرين شكثر يضيق خلقي لمى اطلع من البيت واروح لشركه عكس اول لمى كنت اطلع من البيت انحاش من المشاكل ومن موال امي تزوج تزوج انشهد محد خيا بيتنا الابوجودك وخوفكك على كل من فالبيت
لميس دمعت عينها وقالت من قلب:ياروحي ..الله لاحرمني منك >وضمت مشعل بقوه
مشعل وهو يحس بالعبره بتخنقه "كيف بقول لها كيف سامحيني لميس بس لازم اقولك "
لميس وهي ضامته :مشعل احس فيه كلام تبي تقوله
مشعل "كيف عرفت"استغرب:وانتي شيدريك
لميس رجعت تناظر فيه :حسسيت ان فيه كلام غير هالكلام اللي قلته قبل شوي
مشعل عدل جلسته مسك ايديها الثنتين وناظر فيها:لميس بقولك شيء المفروض مو انا اللي اقولها لك المفروض ابوفيصل هو اللي يقولك اياه
لميس خافت:ابوي مشعل ابوي شفيه فيه شيء
مشعل مسك يدها بقوه:لا مافيه شيء _سكت-
لميس :مشعل اجل شنو فيه
مشعل وهو يطلع اوراق ويعطيها لميس تقراها وعيونها تدمع وتفتح الاوراق بسرعه وترتجف
لميس تناظر فيه وتناظر بالاوراق:مشعل انت شفت هالاوراق شفت وش مكتوب فيها
لميس تبكي :يعني تخخيل اناا اناا لقيططه اناااا مااااعندي ااااااهل
وكملت بكي بحرقه وهي تصرخ:امي ماهي امي وابوي ماهي ابوي لمى ولين فيصل كلهم ماهم اهلي ولا اخواني عيالي عمي بنات عمي كلههم مو اااااهلي ليه
لميس وهي تاخذ نفس بقوه:مشعل عذبني اظربني بس لاتقول مو اهللي مسعتده اتحمل عنادك وكبريائك وقسوتكك الا هالكلاااام اللي مكتوب قدددامي
مشعل مسكها بقوه من كتوفها:لميس صدقيني هو اللي اصر علي انا اقوله لك المفروض هوو اللي يقوله لك
لميس ترمي الاوراق بالبحر كذذذب والله كذذذذب ..مشعل خلينااا نررجع تككفى نررجع مو قااادره
وقفت لميس بس ماتدري انها داست على عبايتها وطاحت بحضن مشعل وضمها وهي تبكي :مششعل خيناا نرججع تككفى نرجع
وقف مشعل عشان يرجعون
في بيت مشعل
دخلت لميس تببكي
رقت للغرفه وعلى طول دخلت اخذت شور تتمنى تكون تحلم تبي تصحى
الامشعل داخل
مشاعل بخوف:مششعل شفيها لميس
ام مشعل:مشعل ليكون ضايقتها بشيء
مشعل تنهد:لايمه بسس ابوها يااربي يممه صعبه عليها
ام مشعل:وشو الصعبه قول انت شايف وجهها كيف من البكي
مشعل:يمه ابوفيصل مو ابوها ابوفيصل متبنيها وهي انصدمت لمى قلتها لها لان ابوها ماله وجهه يقولها
ام مشعل بصدمه:وليييييييه خبى عليها طول هالسنين ليه توه يقول لهااا حرررام عليه يوم حس على نفسه يبموت توه يتكلم
مشعل :يمه صدقيني انا خايف على لميس هذي مو سهله عليها كم سنه عايشه معهم وهم يمثلون عليها دور انهم اهلها
مشاعل ودموعها على خدها:ارقى ارقى شوف شلونها
ام مشعل:لا مشعل خلها خلها شوي تطلع مافي قلبها لحالها
مشعل وقلبه معها :بس يممه خايف تسوي بنفسها شيء
ام مشعل:لا يمه ماراح تسوي بنفسها شيء
طلعت لميس وهي لابسه بيجامه وشعرها مبلول
اخذت جوالها دقت على فيصل تحس مو مصدقه كل اللي صار
في بيت ابوفيصل كان جالس مع اهله وبنات عمه وعيال عمه وعمانه وحريم عمانه اللي موجودين
فيصل ارتبك
طلال ناظره بمعنى شفيك
فيصل لف عليه الجوال
فهم طلال عليه وهو يشوف اسم لميس
لين ولمى درو انها لميس من نظرات فيصل
ملاك استغربت شفيهم هذولا وراهم لغز
ابوفيصل:رد يافيصل وحط سبيكر
ابوراكان:شوراكم من اليوم
ابوفيصل:اللحين بتفهم
فيصل رد وحط سبيكروسمعو صوت شهقاتها تسابق حكيها:ف ـيصل مش مش مشـعل يقـول آنتتوو م واه لي
فيصل غمض عيونه:لميس ماكذب مشعل
لميس صرخت:قصصصدك اني مو اختكك فييصل قوول يكذب خلوني اموت ولا اسمع هالحكي ليه ابوي يسوي كذا ليه تظلموني ليه توكم تقولون لي
الكل فهم بس كل واحد يحس احساسه غلط
لميس:فيصل ..مشعل وراني اوراق ا ن امي بريطانيه وابوي سعودي واني لقيطه وانتو مو اهلي لييييييييه مو حراااااااام على ابوووووي يسو كذا فيني
لين بكت ولمى معها
فيصل:لميس ابوي هذا كلميه قولي اللي تبين تقولينه
لميس:اكرررررررها اكـــرها مابي اشوفه ولا اسمع صوته ليه توه يقولي انا مشعل يوم قالي ماصدقت بس لمى شفت الاوراق صدقت صددقت بسس كذبت بنفس الوقت ماتوقعت كذا وبكت بحرقه <ياااااااربي انااا شسويت عشان يصير فيني كذاا
فيصل انربط لسانه قدامهم مايدري شيقول
لميس سكرت الخط ورمت الجوال بالجدار وتكسر كله على بعضه اكرهههكم كللللللللللللكم ككككلم اكررهكم
مشعل سمع صوتها وقف ورقى فوق دخل لقاها منهاره :لمييييييييس
لميس تبكي وتصارخ :اكررررررررررررررهم اكررررررررررهم
مشعل قرب عندها يهديها :لميس لمييييس اهددي
ام مشعل رقت هي ومشاعل
ام مشعل طلبت على طول الدكتور الخاص بالبيت بسرعه يجي
الدكتور عطاها ابره مهديه وهو خايف الابره تدخل فيها من حركتها
نامت وهي تردد:اكرهكم والله اكرهكم
الدكتور :اذا تازمت حالتها اكثر من كذا لازم ننقلها للمستشفى هذي صدمه نفسيه
مشعل:ماعليه دكتور لو يتكرر هالشيء لو اظطر اسفرها برى سفرتها
ونزل مشعل الدكتور لتحت ورقى بسرعه لها
وشاف امه جالسه تقرى عليها
مشاعل جالسه تلمس يدها
وقف يتأمل شكلها وكيف نايمه
ام مشعل وقفت:يمه مشعل اذا بغيت شيء تعال لداري
مشعل بحزن:ان شاء الله
ام مشعل اخذت مشاعل وطلعو
مشعل جلس بجنبها وهو يتأمل وجها ويتأمل احلى لحظه معها خربها الخبر اللي قالها لها "انا اصير لك الابو والاخو وحتى الحبيب "
نام وخلاها تنام على صدره
في بيت ابو فيصل
فيصل وده يهاوش ابوه بس يكفي حالته
مرام:لميس سمو بنتك ياعمي
رزان :لا لميس بنت عمي من قال
احلام تهاوش عمها:عمممي انت مافيككك رحممه لو انكك مخليها مكانها مو احسسن انك تعذبها وتعذبنا عممي يوم زوجتها واففتكيت منها توك تقول لها ولا يوم حسيت نفسك بتروح لربك قلت تقولها لك على اني احس كان ودك تقولها لك بالوصيه عمي انت ماتححس لييه تسون بالضعيفه كذا لييه هي وش ذنبها
ابوراكان كان وده يسكت بنته بس قالت اللي كان بيقوله
حسام منصدم "لميس مو بنت عمي تعببتي يالميسس تعبتي "
طلع الكل من عند ابوفيصل محد تكلم ولا كلمه ودرو ليه كجتمع فيهم
البنات رقو غرفهم وفيصل معهم وجلسو ابو فيصل وام فيصل لحالهم
في بيت مشعل
صحى مشعل ولالقاها بجنبه
قام مثل المجنون يدور عليها
نزل وشافها بغرفه اخته رغد(اللي انتو ماتعرفونه ان مشعل ومشاعل عندهم اخت اسمها رغد وكانت مشاعل ورغد طالعين مع البعض وصار لهم حادث خلى مشاعل تفقد بصرها ورغد تموت )
مشعل وقف بهدوء وهي كيف ترسم بالفرشاه اشياء مو مفهومه بس كانت اللوحه تجذ ب
كانها تعبر عن اللي بداخلها
وقف مبتسم يناظر كيف تتحرك وتلون بالفرشاه وكيف انها تجلس تتامل فيها دقايق
قرب مشعل من عندها وضمها من وراها وهي اطرافه مجمده:صباح الفن يافنانه
لميس خافت انه يعصب عشان دخلت مرسم ماتدري منهو له ولعبت في الاغراض :مشعل انا اسفه كذا صحيت بدري وجذبني هالمكان
مشعل تنهد :عادي اصلا هذا كان خاص برغد وكانت ترفض احد يدخله لانها ماتبي احد يحطمها
لميس لفت تناظرفيه :رغـد
مشعل ابتسم وهو يناظر لون زيتي خفيف على خدها:اختي رغد سالفه طويله عريضه اختصارها ان رغد ومشاعل كانو طالعين لسوق مع السايق وقدر ان يكون لهم حادث وتفقد مشاعل عيونها ورغد تروح لعند ربها
لميس حزنت:صدق ان على بالي بس انت ومشاعل بس وحيدين خالتي وعلى بالي مشاعل من زمان وهي فاقده بصرها
مشعل:لا ..(وكمل يغير الجو:وشدعوه ترسمين هالطلاسم ولاترسميني
لميس ابتسمت ولفت على اللوحه:هذي طلاسم
مشعل حوطها بايده من خصرها :طيب يعني انا ليه ماترسميني
لميس ضحكت بنعومه وشكله كانه طفل:افككر إذا جاني الالهام ساعتها رسمتك
مشعل ابتسم وبعد وهو يحط إيده على كتفها:خلاص شوفي مكتبي فيه صورتي اخذيها عششان تتذكرين ملامح وجهي
لميس من قلب:اصلا انت ملامحك بقلبي ومايحتاج اني اخذ صوره عشان اتذكرك
مشعل ابتسم لانها كل يوم تكبر في عينه:تبين تتنتقمين مني على هالكلام اللي قلتيه
لميس:لا بس قلته من قلبي ..
مشعل:لميس ادري انك تحاولين ان اللي صار امس شيء عادي بس طلعي اللي بروحك لاتكتميين
لميس وهي تخفي دموعها:مشعل تكفى انا ابي انسى
مشعل ضمها:خلاص اللي تبينه بيكون
لميس بعدت عنه وهي تقوله :افطرت
مشعل مد بوزه:محد فطرني ..وبعدين انا قمت مخروع عليك لمى ماشفتك بحضني
لميس تلونت وجهها من كلمته الاخيره:خلاص اروح ابدل ملابسي وبعدين نفطر سواء
ابتسم مشعل:استناك
نزلت لميس الفرشاه وراحت عنه
ومشعل جلس يتامل لوحتها:انا ايش مالي بالفن حدي معاملات ومحاسبات
لميس سمعته وضحكت عليه :حبيبي منو تكلم ترى انا رحت
ممشعل ناظر فيها:انتي مارحتي
لميس ناظرته :يعني انت من جد تكلم روحكك
مشعل ضحك :ايوه خليني افضفض لنفسي
لميس:طييب
ابتسم مشعل:انتي بتجلسين كذا ماراح تفطريني
لميس تذكرت:ايوه ايوه نسيت >وراحت عنه
جلسو بالحديقه بفطرون
بعد مانزلت لميس
مشعل ناظر فيها:اليوم راح نرجع لبيتنا
لميس فهت:أي بيت وهذا يعني اقصد....
قاطعها مشعل:خلاص اليوم راح نرجع
لميس شربت الكافي وهي تفكر"وش معنى بيت هينا مرتاحه هفف منكك يامشعل موراضي افهمكك
في بيت ريان على الغداء
وريان منمدج في الاخبار الاقتصاديه على العربيه
حلا ناظرت فيه:ريان
ريان ناظر فيها:هلا
حلا:شفيك امس ووجهك معفوس منت طبيعي
ريان تنهد::حسام ياحلا ماني عارف له يحب لميس بس يشفق على سحر الولد ضايع من بين الحب وتانيب ضميره
حلا استغربت:بس سحر لمى تكون معنا يكون واضح عليها انها مرتاحه معنا وحسام مو مقصر
ريان :ياحلا الرجال يحبها مو قادر ينساها صارت لهم اكثر من موقف يثبت حبهم بس اللي الخطاء الطبي اللي صار له انها كل شيء بينه وبين لميس
حلا ناظرت فيه بصدمه :خطاء طبي
ريان وهو يحط ايده على راسه:يوووه هذي سالفه طويله
حلا:بس لميس ماظن تفكر فيه هو خذلها وحطمها انت ماشفت لميس لمى كانت متزوجه إيـاد كيف كانت حايره وحتى لمى تزوجت مشعل كانت خايفه انها تفشل بالتجربه الثانيه تحس انها ضايعه حاسه نفسها راح تعيش بسعاده بس مع حسام
ريان ناظر حلا بحيره:تتوقعين يجي يوم ويجمعهم من جديد
حلا :مدري
موْ كلْ منْ قآلْ [ آحْ ] وجعآنْ !
هذآ الضآميْ ل أرتوىآ سمعتهِ يقولْ | آحْ | ~
... `•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " انتهى البارتــــ(34)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸
|