كاتب الموضوع :
عبدالرحمن ناجي
المنتدى :
الارشيف
┐̄ ┈•³•┃
عهدن على ذكرى الألم والمهانه,,
لآخذ بثار دموعنا يا خفوقي..
... `•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البارتــــ(33)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•
┐̄ ┈•³•┃
روآيه ~حط عينگ بعيني وقول مآأحبگ وصدقني حتى آللي يشبهونگ بآلآسم مآأگلمهم
•³•┃
في بيت ابوحسـام
سعود جالس بالصاله ويفكر
ابوحسام وهو يفطر:سعود شفيك
سعود ناظر ابوه:يبه حسام بالسجن
ام حسام انهبلت:بسم الله عليه سعود شفيه
سعود:هدي يمه
ابوحسام:ليه وش فيه
سعود:عليه ديون
ابوحسام استغرب:ديون ومن وين جته هالديون
سعود :والله مدري بس قلبي يقول ابوخالد وراء هالسالفه
ابوحسام:لاتظلم الرجال..قوم خلينا نروح نشوفه
ام حسام:بروح معكم بشوف وليدي
ابوحسام :لاياام حسام تروحين معنا القسم خلك بس>وطلع هو وسعود
في مركز الشرطه
بالسجن عند حسام
الشرطي من خلف القضبان:حسام
حسام ناظر في الشرطي
الشرطي:عندك زياره
حسام :مابي اشوف احد
الشرطي:قوم مو عندك بس زياره الاخروج
حسام ابتسم:خروج >>ووقف وطلع مع الشرطي لعند الظابط اللي تفاجئ من خالد وابوخالد
الظابط:اجلس ياحسام
حسام جلس وهو مستغرب
خالد ابتسم:الحمدلله على سلامتك
حسام بهدوء:الله يسلمك
الظابط :ابوخالد بنفسه جى هو وولده يعترف ان هو اللي موقعك بهالاشياء وانت مالك دخل وللاسف انت بتطلع وهو بيدخل السجن
ابوخالد ساكت عشان تهديدات ولده عشان سحر
الظابط:ياعسكري تعال اخذ ابوخالد للسجن
دخل الشرطي واخذ ابوخالد لسجن وهو مومستعوب خالد يسوي في ابوه كذاا
الظابط:واللحين تقدر تطلع وتروح لزوجتك واهلك
حسام ناظر خالد
خالد ناظر الظابط:مشكور ماتقصر ..قوم ياحسام
وقف حسام وهو يحس مثل الاطرش بالزفه
وركب السياره ووصلو المستشفى
حسام:ليه جبتني هينا
خالد:سحر ياحسام بالمستشفى والولد طاح
حسام لف عليه بحده :طااح ولدي مااات وهي شلونهااا>نزل بسسرعه ونزل وراه
خالد مسكه :انت اصبر هي بالعمليات
حسام :كل هذا صار وانا مدري
خالد مسكه ووداه لعند سحر
حسام لدكتور اللي توه طالع من عند سحر:بشوفها
الدكتور:الحمدلله هي تعدت مرحله الخطر بس لازم تجلس هينا واتمنى ماتجيبون لها طاري البي بي
حسام ماهتم منه ودخل لعند سحر اللي كانت ترمش بخفيف
حسام ناظر فيها كيف جسمها مليان كدمات وجروح همس لها:سسحر
سحر لااجابه
حسام مسك يدها:ليه سويتي كذا ليه خليتي حلمي وحلمك يروح انا مو قايلك مابي احد يدري
سحر فتحت عينها بصصعوبه
حسام وهو يحظن خدها بكفه:سحر اسمعيني انا بجنبك مابي هالحلال كله بس انتي
سحر نزلت دمعتها
الاخالد دخل وماحس حسام عليه اللي يكلم سحر
حسام بعتب:ليه سويتي كذآ سحر ياروحي لاتروحين روحي تروح وياك الولد بداله ولد وبنت بس انتي لا ارجعي اناطلعت ورجعت لك انتي ارجعي لي قومي نرجع لبيتنا
خالد ابتسم على حظ اخته اللي رزقها ربي بحسام
حسام باس راسهاوهو يناظر عيونها اللي شوي وتغفى:سحر انا بجنبك ماراح اروح بس انتي عشاني ارجعي
خالد طلع وهو يدعي ربه على اللي سواه في ابوه
في بيت ابوفيصل
فيصل يكلم :ايه محامي مشعل ..لاعادي الله يحييهم >وسكر
فيصل:يمه هذا المحامي يقول انه يبي يشوف ابوي وبيجيب اهله عندنا لان امه كبيره
ام فيصل:بس يايمه احنى بظروف
فيصل:يممه عشان ابوي وهو يعز مشعل
لين بكت :ابي ابوي
فيصل جلس بجنب اخته وضمها:لين خلاص قومي صلي وادعي لابوي يقوم مو انتي بس اللي تبينه كلنا نبيه
لين بكت زياده
الاجواله يرن طلع فيصل ولين رقت لغرفتها تبكي
لميس اللي عيونها محمره وتنزل دموعها وتمسحها
الاام مشعل وبنتها اللي على كرسي متحرك يدخلون الصاله
وقفت لهم ام فيصل:هلا والله ام فيصل الله يقوم ابوفيصل بالسلامه ويخليه لكم
ام فيصل والعبره خانقتها:اللهم اميييين
ام فيصل اللي نزلت لمستوى البنت وسلمت عليها
لميس سلمت على ام مشعل:هلا خالتي حياك تفضلي
وبعدين سلمت على البنت اللي على الكرسي وعرفت انها عمياء حزنت لميس عليها وماحبت توضح لها :اخبارك
البنت:حمدالله وانتي
لميس :حمدالله ماشي الحال
ام فيصل:يممه جيبي لهم شيء يشربونه
لميس راحت وجابت لهم العصير عطت ام مشعل وامها وثم فيصل وجلست بجنب البنت ومعها العصير:شنو اسمك
البنت وهي مستحيه من حالتها:مشاعل
لميس ابتسمت:عاشت الاسامي يامشاعل ..انا لميس
مشاعل ابتسمت:اهلين تشرفت
لميس عطتها الكاس بيدها:تفضلي
مشاعل:مشكوره
لميس:العفو
ام مشعل:والله ماودنا انا نجيكم بهالظروف بس الشكوى لله
ام فيصل:حياكم الله باي وقت
ام مشعل تشرب العصير وهي تناظر لميس "عسآهآ من نصيبك يامشعل "
مشاعل:انتي وحيده امك وابوك
لميس ابتسمت:لامعي لمى ولين وفيصل اخوي هو الوحيد
مشاعل استانست على لميس اللي تاخذ معها وتعطي:اناا ومشعل وحيدين امي
لميس :الله يخليكم لها
مشاعل:ويخلي لكم امك وابوك
لميس من قلب :امييين
في المستشفى
دخل فيصل ومشعل ولاقو ابوحسام وسعود
ابوحسام:فيصل انت وش جابك هينا
فيصل ناظر عمه:ابوي امس عقبكم طاح على الارض و
سعود:وايش
فيصل:صار مشلول الحركه >وراح لابوه يخاف يلقاه موعنده
دخل لقى ابوه صاحي باس راسه:اسف يالغالي بس محامي مشعل هو اللي اصر علي يشوفك
ابوفيصل هز راسه برضا
مشعل باس راس ابوفيصل:وشلونك ياعمي ان شاءالله بخير
ابوفيصل بصعوبه ماهو قادر ياخذ نفس:الحمدلله
مشعل:انا جايك عشان الموضوع اللي وصيتني عليه بس
ابوفيصل اشر لفيصل يطلع
طلع فيصل وترك ابوه على راحته
مشعل:للاسف درت اسبانيا كلها ومالقيت اهلها
ابوفيصل:نزلت دموعه
مشعل:لاياعمي لوتبيني اعيد وادور مره ثانيه تامر
ابوفيصل:اذا ................ر بي....اخذ آمآنته......تسامحني.....
مشعل :لاتقول كذا ياعمي بنتك واكييييد بتسامحك ولو تقول لها اللحين ترتاح وترتاح هي
ابوفيصل:لا ....موهالوقت
الاابوحسام وسعود داخلين وقطعو عليهم الكلام
ابوحسام:ابوفيصل بسم الله عليك ياخوي وش فيك توك امك مافيك الاالعافيه
ابوفيصل نزل راسه
سعود:خطاك السوء ياعمي الله يقومك لنا بالسلامه
مشعل:عن اذنكم انا استأذن >وطلع
في مكككان اخر بعيد عنهم وضجتهم
طلال استااانس :صصصدق يادكتور
ياسر ابتسم:يعني قريب بتصحى
الدكتور:هذي هي انتظروها قريب واتمنى تكونون قريب عنها
طلال وياسر ضمو بعض وهم يضحكون
الدكتور:عليها العافيه
طلال وياسر جلسو
ياسر طلع جواله بيدق على عمه بس طلال وقفه:خلها تصحى ونخبرهم
ياسر ابتسم:احسن بعد
طلال ابتسم والفرحه مو سايعته
في بيت ابوفيصل الليل
ام مشعل وام فيصل داخلين جو بالسوالف ونست همها شوي
ولميس ومشاعل اللي كلهم يتكلمون مع بعض
الاالجرس يدق
ام فيصل للميس:قومي اكيد هذا فيصل جاي ياخذ ملابس
لميس وقفت وراحت فتحت الباب وهي تقول:ميين؟
مشعل :انا مشعل خلي امي واختي يطلعون
لميس: طيب >راحت لميس لعندهم وقالت :هذا مشعل يقول يبيكم تطلعون
ام مشعل وقفت:والله ياام فيصل ادري انا ثقلنا عليكم ووقتنا غلط بس يعلم الله اني ارتحت لك
ام فيصل:ماعليه حياكم انتم بس
لميس تظرب بخفه على كتف مشاعل:بفقدك يالشينه
ضحكت مشاعل:حتى انتي يالزينه
لميس اللي وصلت مشاعل لعند الباب تسولف معها وبعدها اخذها مشعل
في بيت ابوسليمان
يزيد:لاوالله عدال انتي يالوااااااو
رزان بهياط:شوف انت تراك مغرور شايف نفسك نافخ ريشك خشمك يبيله كسر عيونك يبي من يفقعها
يزيد بغرور:احب اصير مغرور لانك تموتين قهر
رزان بقهر:غلااااااااا غيري القناه
يزيد استانس قهرها:لاخليها
غلا:انقلعو بس بخلي اللي ابي
رزان وقفت :مع السلامه بروح انام تصبحون على خير
>ورقت <
يزيد "ليكون زعلت والله شكلها زعول على طول
غلا:يزيدووه حرام عليك هي كانت تمزح معك وانت قلبتها جد
يزيد:كيفي انا ابي احرها اقهرها
غلا:روح انتحر بسسس انت وكيفك
في ساره مشعل
ام مشعل:بطلبك طلب ياولدي ولاتردني
مشعل:امري
ام مشعل:ابيك تتزوج اليوم قبل باكر
مشعل تضايق:اناا يمممه مابي اتزوج خلاص يكفي تجربتي الاولى
ام مشعل بعصبيه:شوف يامشعل لانت ولدي ولااعرفك لوتعيد هالكلام وماتتزوج اللي انا حاطتها في بالك
مشعل :يمممممه وش هالكلام
ام مشعل:قلت ل كابي اشوف عيالك قبل لااموت
مشعل:بسم الله عليك
ام مشعل:خلي عنك بسم الله عليك واخطبها من اخوها
مشعل:يمممه الله يخليك ....
قاطعته:مشششعل قلت لانت ولدي ولا انا اعرفك تدق على ولد ابوفيصل تخطب اخته لميس
مشاعل:بس يمه ابوها تعبان
مشعل :خلاص خلاص اكلم اخوها
ام مشعل :اليوم راح يسجلون خروج لابوها دق اللحين ععلى فيصل وقدامي
مشعل تنهد بقوه "اللهم طولك ياروح"
دق مشعل ورد عليه فيصل وامه طلبت منه يحطه سبيكر
فيصل:هلا مشعل
مشعل:هلا فيصل شلونك
فيصل:حمدالله بخير وان تكيفك
مشعل:حمدالله الوالد شلونه وكتبو له خروج
فيصل:ايه الحمدلله وانت طالع من البيت كنا تونا داخلين
مشعل :مانتبهت عليك
ام مشعل تاشر له يستعجل :قول تكلم
مشعل:احم احم..فيصل احس ان وقتي غلط بس ودي اكلمك بهالموضوع
فيصل:امر
مشعل ناظر امه:انا طالب يد اختك على سنه الله ورسوله
فيصل :اختي
ام مشعل تهمس له:لميس لميس
مشعل :ايه لميس
فيصل ابتسم:والله مدري شقولك بس الراي الاول لابوي والاخير لها
مشعل:انت بلغني وانا ودي لو ترد علي هالايام يكون كل شيء بسرعه بسرعه لاني راح ارجع لشرقيه وبسوي حفله صغيره ونروح
فيصل:على وش هالعجله انتظر شوي
مشعل:المهم انت شوف الوالد ورد لي خبر
فيصل:اوك يصير خير
مشعل:يلا سلام
فيصل:مع السلامه >وسكر
ام مشعل:وليه ان شاءالله ماقلت تبي تسوي لها حفله وطقطقه
مشعل:يكفي اني مغصوب عليها
مشاعل:البنت خوش بنيه ليش تسوي فيها كذا
مشعل:مشاعل يمه الله يخليكم
ام مشعل حبت تخبره:على فكره البنت مطلقه
مشعل ناظر امه معصب/تبيني اخذ وحده مطلقه
ام مشعل بحده:وانت مو مططططلق
مشعل:بس انا رجال هي غير
ام مشعل:يعني انت مايعيبك شيء وهي كل شيء يعيبها
مشاعل:يمه مشعل خلاص عاد
في بيت ابوفيصل
من سكر فيصل وهو مبتسم
لين وجالسه بجنب ابوها وتوكله وتشربه
لمى:ليييين مو انتي بس بنته اناا بعد ابي ااكله
ابوفيصل ابتسم وظل يناظر لميس اللي جالسه بجنبه
لميس شافت نظرات ابوها:يبه تبيني اجيب لك شيء
ابوفيصل:لايبنيتي
فيصل :عندي خبر ومدري هوبيسعدكم ولابيحزنكم
ام فيصل:قول بشرنا
فيصل ابتسم:المحامي مشعل تو داق علي يطلب يد اختي المصون
ام فيصل ابتسمت :ومن وحده من خواتك المصونات
فيصل يغمز للميس:لموس
ابوفيصل استانس
لميس فهمت:آنآآآآ
فيصل:وهو حاب يشوف قرارك لانه مستعجل واللي تبينه بيصير
لمى استانس:ونااااسه
لميس ناظرت ابوها:انت يايبه اللي تبيه بيصير
ابوفيصل:الكلمه لك
ام فيصل:انا والله مرتاحه لامه واخته
ابوفيصل :وهو محامي غني عن التعريف وماشفت معه الاكل شيء طيب
لميس استحت والكل يناظر فيها:على راحتكم
ابوفيصل:نتوكل على الله
لميس هزت راسها بابتسامه
لين تزغرد:قللللللللللوووووووووووووووش
فيصل:ابوي انتي وجججع
لين تبوس راس وخد ابوها:فديته احححححلى ابووو
في بيت ابوحسام
ام حسام اللي على اعصابها ويوم شافت حسام فزت له:حسسسسسام
حسام ابتسم وسلم على امه وباس راسها:هلا بالغاليه
ام حسام:انت بخير وطيب مافيك شيء
حسام :انااا بخير شوفيني قدامك
ملاك راحت لاخوها تسلم عليه:شلونك حسسام
حسام لاخته:حمدالله بخير انتي شلونك
ملاك:دامك بخير كلنا بخير
ابوحسام:ماشاءالله اللي يشوفكم مستقبلينه تقولون من سنسن ماشفتوه
ام حسام:هذا حسام ولدي الغالي
سعود:اجل احنى الرخيصين
ام حسام:سعود عن العياره
ملاك ضحكت :هههههههه ..الاحسام شلون سحر
تغيرت ملامح حسام :موبخير
ام حسام:ليه فيها شيء الولد فيه شيء
حسام:الجنين مات ونقلوها اليوم من العمليات
ام حسام:لاحول ولاقوه الا بالله
ابوحسام:وابفيصل امس طاح عليهم واليوم عصب عليهم عشان يطلعونه وطلعوه والحركه صعبه عليه انشل عن الحركه
ملاك شهقت:عمي انشل
سعود:والله مايستاهل ولا فيصل اللي اربع وعشرين ساعه عنده مافارقه تقولين مايبي يخليه الله يصبرهم ويعافيه
ام حسام:لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم
سعود:على فكره ترى سليمان وزوجته توهم راجعين
في بيت ابوفيصل
ابوسليمان وعياله وابوراكان وراكان عند ابوفيصل
سليمان :شده وتزول ياعمي تصبر وفيصل قدها ان شاءالله
ابوراكان:وابشر انت بس يافيصل ويابو فيصل باللي تبونه
ابوسليمان:الزم ماعلينا راحتك
يزيد:وترى ياعمي مادرينا الا اليوم من سعود
ابوفيصل:معذور ياولدي
وصارو يسولفون
في بيت ابوسليمان
حلا وغرام ورزان وغلا جالسين يسولفون على القهوه
وام سليمان تكلم ام فيصل تتحمدلها بالسلامه وسكرت
غلا:يمممه انتي داقه على مرت عمي ام فيصل صح
ام سليمان:ايه صح
غلا:لحستي مخي بكلمتك تقولين على البركه على البركه انه طاح عليهم
الكل:هههههههههههههههههه
ام سليمان :حسبي على بليسك ..لميس ملكتها قريب وزواجها بنفس الوقت
رزان طيرت عيونها:لموووسه
غرام:ماشاءالله
حلا:يعني مافي زواج ولاطقطقه
ام سليمان:لا لان بعد ابوفيصل تعبان وزوجها الثاني
غلا:طيب من هو
ام سليمان:مدري يايمه
حلا:الله يوفقها يارب
الكل:امييييين
في المستشفى
عند ليلى اللي بدت تفتح عيونها
والدكتور كان يكشف عليها واستغرب من التحاليل طلع لهم
ياسروقف وهو يشوف الدكتور جاي لعنده:المريضه اختفى عنها المرض بشكل طبيعي
ياسر ابتسم:يعني نفع الشيوخ اللي نجيبها لها ويقرون عليها
الدكتور:هذب فضلل الله وبفضل اللي يحبونها ويدعون لها
ياسر ابتسم وهو طاير من الفرح :عادي اشوفها
الدكتور :ايه تقدر
دخل ياسر وشافها مفتحه عيونها:يادلوعه اخوها خوفتيني عليككك
ابتسمت ليلى
ياسر ويجلس بجنبها ويبوس راسها:لاتعيدينها مره ثانيه
ليى هزت راسها
ياسر:طيب تكلمي وعلى فكره الكل كان مجتمع عندك بس اليوم مدري وش فيهم ماجو
ليلى:عادي اهم شيء اخوي
ياسر:عاد طلال كان مرافقي الخاص من طحتي وهو مافارقني تقولين ظلي من حبه لي
ليلى ابتسمت:طلال
ياسر وقف:بطلع له اكيد انجلط لانه ماشافني
>وطلع <
طلال جالس ويوم شافه طالع جلس يهزاءه:وينك فيه وانا جالس ادورك
ياسر:عند اختي انت وش خصك
طلال استغرب اسلوبه المروق:وش عندك
ياسر:ليلى تشافت وتكلمت معي
طلال بلهفه:صدق
ياسر رفع حاجب:ايه ((وحس على طلال اللي يناظر الغرفه ))/هيه ماودك تسلم عليها
طلال ابتسم:الااكيييد
ياسر دخل عند اخته عشان يعلمها وتتغطى ودخل طلال وهو مشتااق له حيييل على كثر ماكان يجلس مع ياسر عشانها الاانه ماقد شافها :الحمدلله على سلامتك
ليلى بصوت هادي:الله يسلمك
ياسر:بكلم خوالي واخبرهم >الاجواله يدق<
وراح للجهه الثانيه من عند احته للبلكونه:لهدرجه حسبالك انك رخيصه
ليلى ابتسمت:لازم اتاكد
طلال ابتسم زود:لاتعيدينها
ليلى:تامر
طلال ستانس على هاللحظه وشاف ياسر اللي بنتهي من المكالمه:اناطالع لاني ادري ان ياسر بيذبحني
ليلى حزنت :طيب
وطلع طلال اللي ماوده يطلع وياسر جلس بجنب اخته:على فكره ترى عمي ابوراكان يسلم عليك وماحب يكلمك لان بكرا بيجيك رسمي
ليلى:مايقصر
ياسر:بروح اقول لطلال يجيب لك عشاء وراجع
في بيت حسام
دخل وهو فاقدها اول مره يحس هالاحساس معها
تسند على الاريكه وقال للخدامه تجيب له اكل حطته على الطاوله ماجى له نفس نزل شماغه ونااام
في بيت ابوخالد
خالد اللي قالب البيت فوق تحت ومنقلب شخصيه ثانيه
خالد:هذي قوانيني واللي موعاجبه لايعجبه طلعه من البيت دون اذني ياويل ويله
ام خالد راحت لغرفتها ملت من كثر تناقره
فجراللي جلست بجنب اخوها:خالد فيك شيء
خالد ناظر فجر:لامافيني شيء بس لازم اسوي اللي ما صار من زمان
فجر:وش اللي خلاك تصير كذا
خالد:ابوي لمى عرفت انه هو اللي ذبح خلود وولدي
فجر تنهدت :خالد انت بعد لازم تبداء حياتك وتشوف البنت اللي تسعدها
خالد:مافي غير خلود وبسس اللي اسعتدتني
فجر:لاتقول كذا ..خالد من اللي غيرني مو انت مشيت معي نقطه نقطه وماقصرت علي بشيء عكس الحقد والكراهيه اللي بقلبي خليت هالشيء بنعكس
خالد وقف:ينهي النقاش/انا رايح انام >وراح وخلالاها
يوم آلخميس
بيت آبوفيصل
لميس جالسه لحالها:"يارب وفقني واسعدني يارب يارب اجعل اللي راح خيره واللي جاي خير "
دخلت عليها مرام بقوه:عرووووووووووووس
لميس بكت على طول
مرام جلست بجنبها بفستنها البيج:لميييس شفيكك ماتبينه
لميس:لا بس خايفه كل شيء بسرعه بسرعه واليوم راح اروح الشرقيه
مرام ابتسمت:اقوول بس بلا دلع على بالي احد بيموت
لميس ابتسمت على غباء بنت عمها:اقوول بعدي عني
مرام وقفت لميس وصارت تعدل فستان لميس الابيض اللي مخصرها وطالعه كآنها عروس
الاليلى تدخل ولمييس تصرخ:ليييييييلى
ليلى ابتسمت وسلمت عليهم
لميس:متغيره حيييل بسس للحين حلاااك ماتغير
دخلت مرام :لمووووستي شعولتك يستناك تحت
لميس بلعت ريقها بخوف وصارت ترتجف بشكككل موطبيعي
مرام:يللله
لميس اللي صارت تمشيء ببطئ وتحس ماسرع مانزلت لهم
ام مشعل وقفت وباست راس لميس :مبروك يامرت ولدي
لميس حمرت خدودها وسلمت على مشاعل اللي مستانسه حيييييل
مشاعل:مبروك يامرت اخوي
لميس ابتسمت:عقبالك
مشاعلل حزت بخاطرها هالكلمه
لميس حست فيها:مشاعل حبيبتي ...
الا لمى مقاطعتها:يلا لميس
لميس :نتفاهم بعدين >وراحت مع لمى وشافت ابوها اللي جالس على الكرسي وفرحته ماتوصف
استانست على فرحته يهون كل شيء عنده الا وتشوف فرحه ابوها بهالكبر
لميس باست راس ابوها وباس راسها:مبروك مبروك يابنتي
فيصل قبل لاتتغير الموجه لصيااح:مبرووك ياعروس مشعل يستناك
ام فيصل:يلا يمممه ادخلي
لميس:يمه دخلي معي
فيصل مسك اخته:لاحول تراا ماصار زوجك
لميس دخلها فيصل ومشعل اللي كان يكلم امه "خلاص يممه ايشري ولايهممكك سلام "
ولميس جلست وههي خايفه
فيصل طلع مبتسم لاخته
مشعل اللي كان يلعب بجواله مايدري هو نفسه وش يسوي بس اللي يبي يسويه مايشوفها:بنمشي اللحين الشرقيه قومي لبسي عبايتك
لميس استغربت نبرته بس وقفت وطلعت وهي تشوف ام مشعل بعبايتها نزلت لها لين عبايتها وهي تبكي لاختها
في بيت حسام
حسام وهو يكلم:اسسف والله ياعمي بس انت خابر ياعمي الحال على العموم الله يوفقهم ...الله يسلمك مع السلامه
سحر استانست على اهتمام حسام فيها :حسام تقدر تروح مافيني الالعافيه
حسام طلع الادويه من الدرج:ماودك تاكلين دواك
سحر:لامابي
حسام ناظرها:سسسحر انا ماحب العناد
سحر اخذت الحبه منه:شكرا
حسام ضحك وقال بنبره حاده:عفوآآآآ
سحر مسكت يده وهو يشربها المويه
حسام :عوافي ياقلبي
سحر حمرت خدودها:حسسام
حسام وهو يعدل جلسته:عيونه
سحرابتسمت:تسسلم عيونك بس ابي اسمع هالكلمه منك
حسام ابتسم ومسك يدها:طيب انا ابي احبك
سحر نزلت عيونها:ماعرف
حسام ناظر فيها بقوه:ماتعرفين ..سحر
سحر :والله احبك خلاص
حسام باس راسها:وانا احبك
في بيت مشعل
لميس قامت وشافته نايم جلست تفكر باللي صار امس "ليه امس يكلمني دون لايطالع فيني وحتى اسلوبه مو على بعضه يمكن تعبان من امسس"
اخذت لها شور بدلت ملابسها وعدلت شعرها وتتعطر وريحته انتشرت طلعت من الغرفه بهدوء
ونزلت وهي تحس بتضيع من البيت الكبير
نزلت ولقت ام مشعل باست راسها :صباح الخير خالتي
ام مشعل ابتسمت لانوثه لميس:صباح النور يابنتي وين مشعل
لميس:مشعل نايم
ام مشعل :روحي صحيه ونزلو افطرو
لميس :ان شاء الله
رجعت لميس ودخلت الغرفه وهي خايفه اول مره تصحيه وقفت عند جهته :مشعل مشعل
مشعل وريحه العطر يحس كل مالها وتقرب :اممم
لميس لعت ريقها وقالت بنعومه:احنى الظهر قوم ننزل مع خالتي نفطر
مشعل فتح عيونه يبي يعرف مصدر الصوت وهو يسبل في عيونه فيها:من انتي
لميس استحت من نظراته :مشعل انا لميس
مشعل جلس على هونه:أي لميس
لميس خافت عليه مدت يده لجبينه وحرارته طبيعيه:لميس زوجتك
مشعل تخدر على لمستها مسكها وجلسها بجنبه وفجاءه ابتعد عنها
لميس ماحبت تقول ولاتتكلم :بدل ملابسك عشان نفطر مع خالتي
مشعل مسكها مع يدها:مو انتتي اللي تقولين هالكلام
ليس صارت تشك بتصرفاته :مشعل شفيك
مشعل :لاتحاولين انك تكسبيني ومن اللحين اقولك مافي امل لاني اخذتك عشان >سكت
لميس دمعت عيونها :شقصدك
مشعل اللي ينكسر من يشوف دموع أي احد مسح دموعها بطراف اصابعه ولميس طلعت بسرعه
لميس صارت تبكي وهي تمشي تحاول انها ماتنهار زياده
لقت الخدامه ترقى مسحت دموعها وسالتها عن غرفه مشاعل ومادرت انها اللي وراها دخلت ولقتها جالسه ابتسمت:صبااح الخير
مشاعل اللي سمعت لميس تبكي:صباح النور لميس شفيك
لميس ابتسمت وجلست بجنبها: ماكو شيء بس ابيك تنزلين تفطرين معنا
مشاعل :والبكي اللي قبل شوي عشاني
لميس سكتت
مشاعل :لميس بقولك شيء بس انا مابي اخرب علاقتك انتي واخوي وانا لو احب اخوي ماقلت هالكلام عنه بس مشعل طيب وحنوووووون بس مشكلته وحده انه كان يحب وحده لمى كان يدرس براا بلندن وماتت هالبنت ومن عقبها حرم يتزوج وامي غصبته انه يتزوجك ولابعد تسكونن معنا بنفس البيت
لميس نزلت دموعها:يعني مغصوب علي
مشاعل:لميس موقصدي خرب بينكم بس انتي لازم تدرين
لميس مسحت دموعها بكبرياء:ميشو ماودك ننزل مع بعض نفطر خالتي حاطه لك اكل وناسه
مشاعل :هههههههه امي تعلميني فيها اكيييد الفطور كله لي
لميس ابتسمت:ياشينك
مشاعل تسولف ولميس تمشيء فيها بالعربيه ونزلو بالاصنصير
ومشعل جالس يفطر بهدوء
ابتسمت ام مشعل:هلا ببناتي
مشاعل:هلا يمممه
مشعل ابتسم لاخته وجلس بجنبها:هلا بشعولتي هلا بحبيبه اخوها وانا اقول الصباح هذا غير
مشاعل:اكيييد غير مو صرت معرس
مشعل ماعطى للموضوع اهتمام :يلا سمي بالله وافطري
ام مشعل:مشعل اطلع انت ولميس اليوم تغدو بمطعم
مشعل:لايمه واتركم
لميس:خالتي ماله داعي
مشعل ناظرها يعطيها نظره تسكت ولميس سكتت
وبهدوء كملو فطورهم
ولميس وشافت مشعل بيصعد غرفته قالت لها ام مشعل تلحقه تشوف اذا يبي شيء
لميس وقفت وهي ماتبي شوفته
دخل هو الغرفه وانسدح على السرير
لميس دخلت وجلست على طرف السرير:مشعل ابي اكلمك بموضوع
مشعل وهو مغمض عيونه:مافارغ لك
لميس وهي تلعب بخصل شعره لازم يوافق انها تكمل دراستها :مشعل الله يخليك اسمعني
مشعل ذاب على اسلوبها وسكت
لميس كملت كلامها:مشعل ابي اكمل دراستي بالجامعه اهلو يخليك
مشعل بهدوء:خلاص
لميس استانست ماتوقعت انه على طول بيوافق:صصدق موافق
مشعل وقف وناظر فيها:لميييس
لميس وقفت وضمته:لاخلاصص مشكور
مشعل اللي يوم شاف لميس بتبتعد عنه ضمها زياده وهو ماحس على روحه :إيمآن آحبك
لميس تحس ماسمعت عدل:مشعل عيد
مشعل:إيمان شنو ماتمعين
لميس نزلت دموعها
رجع مشعل وناظر فيها :الادموعك مابي اشوفها
لميس بعدت عنه بقوه:روح لإيمان >وطلعت راحت لغرفه مشاعل ملجأها الوحيد ولقتها جالسه تبكي مشاعل
لميس ضمتها وبكو الثنتين مع بعض ولاوحده فاهمه على ايش يبكون
مشاعل نامت بحظن لميس عدلتها لميس ونامت لميس بجنبها وهم ظامين بعض
دخل مشعل وهو يبي يعتذر لها شبت الغيره بقلبه غطى مشاعل وشال لميس اللي على طول تعلقت بيدها فيه
مشعل دخل غرفته وسكرالباب برجله
مشعل شده شكلها وهي نايمه مثل الاطفال ولاحظ رموشها اللي واضح عليها باكيه
نزل مشعل لميس على السرير وحفك يدها بس متعلقه فيه
مشعل نام وخلاها بحظنه وهو يتآمل وجهها
لميس اللي حست برقبتها تالمها فتحت عيونها وهي مستغربه المكان رفعت عيونها والتقت بعينه
مشعل بهمس:لميس
لميس بعدت عنه وراحت تغسل وجهها ولقته نفس حالته
لميس قربت عنده وشافت العرق على وجهه
لميس قربت عنده زياده :مشعل حبيبي فيك شيء
مشعل وجهه محمر:بخاخ
لميس وهي تشوفه شوي وينكتم ولاحظت الباخ اللي على التسريحه اخذته بسسرعه واخذه مشعل وهو يبخ في فممه
لميس وهي تشوفه بدا يهدى:مشعل حبيبي فيك شيء وش تبيني اسوي لك واجيب لك
مشعل بهمس:ولاشيء
لميس ضمته :مشعل لاتكابر الله يخليك مو زين لك
مشعل وهو مرتاح لها وهي بحظنه بس يكابر:لميس اطلعي برا
لميس بعناد ضمته لحظنها زياده:لاماااراح اطللع
مشعل تنهد :لميس
لميس ناظرت بعيونه وبهمس ذوب مشعل:مشعل لوماتحبني وماتطيقني بكون زوجتك قدام الكل وحتى معك
مشعل يناظر في عينها :لميس
لميس:روحها امر
مشعل ضمها لصدره وباس راسها
لميس ابتسمت "يارب كون معي وحنن قلبه علي "
جرحن بجرح وكل خيانه بخيانه..
حقي,, وجرحي له من ابسط حقوقي..
... `•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " انتهى البارتــــ(33)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `
|