كاتب الموضوع :
عبدالرحمن ناجي
المنتدى :
الارشيف
البـــــــــــــــــ((29))ـــــــــــــــارت
گـل شيّ يمگن
يتعّوض بعد آلخَساره ••3-|
إلآ [ آنـآ ]
لآ رحـِت . .
.. مآلي بدل فآقڈ ;
وقف حسام سيارته وهو يقول لسحر:إذا تعبتي ولا شي دقي علي ونرجع
سحر ابتسمت :ان شاء الله
حسام نزل ومعه سحر وراح هو وراحت سحر لعندهم
لقت البنات يرقصون وانواع الاستهبال والتقليد وصارو يزفونها وهم يرقصون وهي تضحك على هبالهم لين وصلوها لعند الحريم وراحو
غرام ضحكت :هههههههههه عليهم زفه
ليان:من قدك زفوك
سحر:صددع راسي منهم
مرام:تعودي تعودي
سحر:فديتهم والله
منهو " مثلي " :d
يبتسسم وقلبـہ ( جريح ) !
منهو " مثلي " </3
يككتم العبرھ ومن دـآإخلـہ ( يصصيح ) :'(
فهد:عسى ماتعبتو
فيصل :ه ههه ماتضضضحك يبي يستخف دمه بس ماقدر
طلال:لاتلومه يقرب لي
فيصل ضحك:ههههههههه وانا اشهد
دخل حسام:سـلأأم
الكل:وعليكم السلام
سليمان المنسدح على ظهره وماسك جواله :هلا وغلا بحسام هلا بولد عمي
طلال:اعللللللم غرام تتغزل في غير غرام
سليمان اخذ اقرب كلينكس ورماه عليه بس جت لراكان
طلال مات ضحك:ههههههههههه ياويلك من النسيب
راكان لمس راسه :سليمممان
سلمان :اوووه السموحه منك كانت إهداء مني لطلال
راكام رماه على طلال :اااااااي وجع روكين ياحممار
سليمان ضحك :كفووووو والله يالنسيب
حسام :اخوي انت وياه
طلال :يا ان عندي اخووو يسوى بلد
حسام ابتسم:بس ولا يهمك طلال والله لو يقومون عليك ويكفخونك والله ماحرك ساكن
ابتسم طلال وعقبها توه يستوعب الكلام :حسسسسام بس خلااص هالدنيا مافيها خير ابددد
حسام:الاتعالو مارحتو لعند علوم المرجلله والمراجيل
سليمان بطفش:ووووه بس رح لهم هذا وجهي انا ماجيت تبي بنادول
فيصل:وياويلك سواد ليلك ان قلت لا والله حكم صدام حسين يحطونه فيك
طلال:خلااص كسرت خاطري على حالنا قبل شوي
يزيد:اقول لايكثر بعد شوي بيقولون رحو جيبو العشاء
الا ابو حسام داخل:طلال وانت يافيصل
فيصل ناظر يزيد يتوعد :سم
ابو حسام وهو يمد لهم الفلوس :روحو يجبولنا العشاء يلا
طلال وهو ياخذ الفلوس:تامر يبه امررر
ابو حسام:ماتقصرون عساكم على القوه ان شاء الله >وراح
طلال :فكككني عليه فكككني
يزيد ضحك:هههههههههههههه
حسام :تستاهلون من قالكم تجلسون لو منكم انحاش
فيصل:اخوك يحث على الفسااد
طلال:اخوي يابن الحلال يقرب لي
الكل:هههههههههههههه
سليمان :رح بس جب العشاء مو تجيبونه بااارد نبيه ححااار فاهم ولا برفع شكوى عند عمي يلا تلايططط ضف وجهك انت وهو
الاتركي داخل ويضرب راسه براس طلال:حووووول
تركي:مافي مثلللك حول والله
طلال :بجيك تعالجني على حسابك
تركي ابتسم:تامر هذا اذا ودك تفارق اهلك تعال اعالجك
فيصل ضحكك :دكتور قتلااا
طلال:ياسمممجي
فيصل:يااابثررري امشش بسرعه خلنا نخلص من عشاهم
طلال وهو يمشي:يلااااا
ودخل إيـاد معه زيـاد:سـلام
الكل:وعليكم السلام
سليمان :ووالله لهم فقده طلال وفيصل المكان صار هادي
طلال دخل:عشان تعرف قدرنا
فهد:قدركم عند المطعم يحتريكم تاخذونه
الكل:ههههههههههههههه
فيصل دخل :تعاال ياحممار كان انت ولد امك وابوك وولد عمي تعال قدامي
ابو حسام دخل:وانتو مارحتو للحين
طلال :الا اللحين يلا سلام
فيصل وطلال طلعوووو
إيـاد وصوت جواله بمسج فتحه لقاه شعر عرف انها ساره بس رجع وناظر الاسم ابتسم من قلب "يااه واخيرا لميس "
مَ ملا عِيني أَحد ”و إنت “ بعيد
رَغم إن - الناس كانُوا || بِ الھبل ||
سليمان وهو يعدل جلسته
حسام يناظر سليمان :شفيك انت
سليمان يهمس:يابن الحلال المره زعلانه من يوم الدباب ماغير ارسل لها ولامعطتني وجه
حسام ابتسم:هذا اللي انت تبيه شف وش صار لك
سليمان :المهم انت لاتظلم البنت ترا مالها ذنب
حسام:لاان شاء الله اليوم حيااه جديده
سليمان ابتسم:يالله الله يوفقك
حسام ابتسم:تسلم وياك
يزيد جالس وسرحان برزان ووش بيسوي
زيـاد يسولف مع إيـاد :ماجد ماله نيه يرجع ولايستقر هينا
إيـاد نزل جواله:لا والله ماظن تعلمني في ماجد عنيييد مافي زييه
زياد:هذا وشلون بيتزوج ويستقر
إيـاد:ناوي يتزوج ويروح هيناك يعيش حياته
زياد:والله الله يعينه
لميس عضت على شفتها
مَعَآاإآك . . . !
آحَسْ إنَيْ وَصَلتْ أعَلىْ
دَرِجَاتْ الغَرِامْ .!
مَافَيْھ حَلْ ... لـَ حَالتَيْ !
[ إلاّ ] أحَ ـَبككك
كَلْ يُوَمْ مَنْ جّدَيْدَ x_x<3
مرام ابتسمت :وين وين وريني اشوف
لميس بعدت الجوال :فارقي عني
احلام جتهم وهي تضحك :يممممممه شوفي
ام راكان:اسسسمع اسمممع
احلام :شوفي شوفي في واحد لاااا اقصد وحده لاوربي انه واحد
البنات يناظرون فيها والحريم نفس الحاله
احلام :اخرتها مافي لاواحد ولاوحده
الحريم بصوت واحد دون لايبتسمون:سامجه!!
البنات ماتو ضحك على فشيله احلام
احلام ماهمها التكسيحه اللي جتها:طيب طيب اسمعو ذوقكم مادري وش يبي مايعجبكم العجب
ام راكان:يااابنت
احلام:لامو بنت انا ولددد ههههاي سامجه ادري بتقولون
ملاك:انتي وش صاااير فيك ماتستحين على وجهههك
احلام :للاسف مااستحي على وجهي
لين ضحكت:احلاااام اعقلللي
احلام:اصلااا من قالكم فيني عقققل
ليان :استخفت البنت
احلام :من زمممممااان
غرام وهي تقفل جوالها "اوريك ياسليمان " :اختي احلام فيك شي
احلام :اختي في الله تعرفيني اعرفك
مرام:طيب انا تعرفيني
احلام :لا ياختي مابعرفشك
ام راكان :تعالي احلام تعالي يابنتي
احلام :اكيد بتقولين سر
ام راكان :لاوالله تعرفين الحركه اللي تجي عند خدك
احلام :امي قصصدها تصير رومانسيه وتمسح على خدي لايجي في بالكم سطاار ولاكف
لمى:هذااااا وجهي افلقيني ياشييييخه
لميس:بها شي هالبنت
هياء:لاتلومونهااا شاربه لبن قبل شوي
سحر:لايكون اللي في الخيمه هذي
احلام:يب يب
سحر:لاااا هذا من زمااان منتهي
احلام كحت :ااااي بطططني بططططني يمممه
ملاك:ياكذبي يا احلام وااضح قصم لوتكونين على فراش الموت محد مصدددقك
الكل:ههههههههههههههه
وقامت احلام تضرب ملاك وهي تهرب لامها
گثييير ٱقسێ عل̲ێ نﭬسې
ل̲ج͠ل غيريْ :
.. يگوٌڽ بخ̉ﯾر <
وعقب ســاعه الافيصل وطلال جايبين لهم عشاء
طلال يصرخ :مــــلآلآلآلآلآك
ام حسام:مو هذا طلال روحي ملاك شوفي وش يبي
ملاك شافته جالس بسياره فيصل
ملاك راحت له وماعليها الاطرحتها على كتفهاا:وش تبي انت وبعدين لازم تسوي اعلان اني اختك قصم بالله كل الناس داريه انك انت اخوي وانا اختك
طلال:اول شي خذي عشاكم ماني فارغ لك ولتحقيقاتك
ملاك:حبيبي وتبيني اشيله لحالي
طلال:نادي الحسنات وشوله جايبيبكم نتفرج
ملاك ظربت راسه :قليل نفعععه مالت
طلال وهو يمد لها الكيس :خذي بس _وصرخ :ليييييين احلاااااااااام يالمال الساحق تعالو شيلو
احلام تصرخ :والله لوووووو تنط مااااااجيت اشششششيل
لين :حرام عليك
احلام:اممما طلاااال ماينرحم
طلال صرخ:بعععععععدين اردددها لككك
فيصل :بسسس بسس اذني والله العظيم ابيها بتنفعني مستقبلا
ملاك انهبلت وماقدرت تسوي شي لفت لثمتها وراحت
طلال ناظر ملاك:اخترررعت اختي منك حسبي الله عليك الله يعينا عليها اليوم اكيد بتحلم احلام رعب
فيصل ابتسم :هذاااا وجهي ..اخلص نبي نروح بعد احنى نتعشى
طلال نزل العشاء وراح ودق على ملاك :تبون عشاكم خذوه على التراب يلا سلام
ملاك:لحظظه لحظظه
طلال:وش تبين بسرعه ابي اكل
ملاك:احسسن انقلع >وسكرت بوجهه
طلال ناظر جواله:بنت الي ماني قايله تسكرين بوجهي ملاكووه الوعد في البيت
فيصل وهو ينزل:انزل بس عججل
طلال نزل :قله ادب والله نجيب العشاء لهم وفي الاخير مايحترونا ولا شي
فيصل وهو يغسل:حبيبي طلال هذي الموضه
طلال ابتسم :الله يرجك ياشيخ
ودخلو الخيمه يتعشون معهم
يـَآ قَلْبيِے<
لآ عـَآد تِحْلَمْ . . ؛ ~ ».
مـَآعـَآد تِفيدِگ { آمـَآنيگ ) . . * ~ ».
يِمْگِنْ هـُۆ [ حَبيبِگ . ! ! ~ »
بَسْ مَنْتَ بِـ/حَبيبَہ
الســـــــــاعه 2 ونص
ابو سليمان :يلا عيال يلااا خلونا نمشي جماااعه بالطريق
ابوفيصل :يلافيصل شف خواتك وامك قلهم يلا
فيصل ركب سيارته ووقف سيارته عندهم وجلس يحتريهم دق على امه :يلا يالغااليه خلي خواتي يطلعو وابوي يقول روحي معه
ام فيصل:يلا فيصل اللحين طيب
الا لمى ولين راكبين
وام فيصل ركبت مع ابو فيصل
غرام تسلم على رزان :يلا مع السلامه واذا بغيتي شي دقي علي بس اوك
رزان ابتسمت :اوك مع السلامه
وراحت غرام وركبت مع سليمان بدون لاتقول ولاكلمه ساكته
سليمان :يعني زعلانه
غرام لفت عليه:تكلمني
سليمان ابتسم:لاا ناويه تجننيني
غرام :بكيفي انا كذا ابي اجننك
سليمان غمز لها:اصلاا انتي مجننتني منقبل اللحين تبين تزيديني هبال
غرام استحت ولفت عنه ساكته
سليمان :ايييه ارضي عنااا
غرام :سليمان
قاطعها :عيونه
غرام "ياويلي منه هذا مااعرف ازعل عليه ما اقدر":خلاص
شفت شّلۆڽ آلثلجَ 3-|
, يمۆت بيّن جمرتيَن >:/
بآلضبّط هذِۓ /~
رۆحيۓ " تمۆت x_x
بيَن غلٱڳ .. ۆ غيآبڳ
الكل مشو سوووا على الطريق ورجعو لبيوتهم
مـع السلامـه يابعـد كــل مغلـيـك
....مـع السلامـه اقولهـا والله مـعـاك
اليوم الثاني _في شركه ابو حسسام _
ابوحسام ساكت وماقال شي لحسام :حسام اجلس
حسام جلس ونزل الملفين اللي بيده :امر يبه
ابوحسام:احنى اللحين مو في بيتنا
حسام مافهم:شلون ؟
ابوحسام :امس اول مارجعنا لقينا البيت محترق
حسام طارت عيونه:شلووون وبعدين انتو اللحين وين ومن اللي حرقه
ابوحسام:هدي هدي ياحسسام يقولون الجيران انه واحد متلثم والسواق والخدامات ماجاهم الاجروح بسيطه
حسام انقهر :طيب ليش صار كذااا
ابوحسام :هم شاكين في ابوخالد والسواق كان بيظربه بس ابوخالد سبقه وظربه وطاح منه البوك ومسكه السايق
حسام ظرب يده على الطاوله:بس يبه انت معك الدليل ان هو اللي حرق البيت لاتسكت
ابوحسام:نسيت انه ابو سحر
حسام سكت وماتكلم
ابوحسام:ياولدي اصبر خلنا نشوف وش ننهايتها معه وبعدين مو هذا المهم
حسام:لايبه مافي اهم من هذاا وبعدين انتو من جالسين عنده وانا من زمممان اقولك يبه يبه حط لك حرس بس كل ماقلت قلت ماحب المظاهر يبه ماهي مظاهر احمي نفسك من اعدااك
ابوحسام:انا مرتاح كذااا
حسام تنهدى:على راااحتك وانت وين جالس انت وامي واخواني واختي
ابوحسام:عند عمك ابوفيصل
حسام:يبه اليوم تجون عندي وتنامون لمى نلقى حل
ابوحسام :لاتخااف االدور الفوقي ماجاه الا شي خفيف ناخذ لنا بيت جديد وبعرض هذا للبيت وشوف كم يسوى
حسام:يبه هذا البيت يقدر باالملاايين ومعروف
ابوحسام:حسام انت شصاير لك اليوم
حسام:خلاص يبه تامرني بشي
ابوحسام:ايه ابغاك انت تستلم الشركه بدل عني انا تعبت
حسام خاف:يبه انت فيك شي تعبان حاس بشي
ابوحسام:لالالاتخااف بس انا تعبت من الشغل وانت ماشاءالله عليك مسكت شركه ريان من قبل وشوف ريان غطى علينا وعلى عمانك باارباحها وسمعته والبركه فيك
حسام :بس يبه انا حتاج وجودك الله يطول بعمرك
ابوحسام :ماعليه انت فيك البركه وعقبها فهد يساعدك
حسام:بس يبه
ابوحسام انا كتبت ووكلت كل شي لك
حسام:بس مهمه صعبه ان الحلال كله بيدي
ابوحسام:حسام انا ماعمر ثقتي خااابت
حسام :ان شاء الله اكون قد الثقققه
ابوحسام قام :يلا تفضل يامدير
حسام حزن على ابوه :يبه ماتحس انك استعجلت
ابوحسام :حساااام لاتخليني ازعل
حسام:ابشر >وباس راسه <تامر كله ولازعلك
طلع ابوحسام مبتسم من ولده وحسام اللي حس بشي غريب لمى ابوه عطاه كل شي بيده
حسام ناظر بساعته لقى الدوام خلص اخذ الملفات المهمه له وقال لواحد من الامن يحطها بسيارته
نزل حسام وركب سيارته دق على سحر
سحر اللي كانت توها صصاحيه شافت اسم حسام وابتسمت وردت
حسام :صبااح الخير
سحر ابتسمت:صبباح النور هلا حسام
حسام:نايمه
سحر:تقدر تقول كذا
حسام :شلونك اليوم
سحر:حمدالله اليوم بخير
حسام :تطلعين نتغداء سووا
سحرابتسمت:لا
حسام استغرب:ليييه ؟
سحر:انت امس مانمت الاعقب صلاه الفجروصحيت لدوام الساعه 8 واللحين اكيد تعبان تبي ترتاح بعدين نطلع
حسام :ماعليه التعب اهم شي انتي
سحر"والله احبه":لاماعليه حسام خلها بعدين
حسام "شايله همي":طيب اليوم نطلع نتعشى
سحر:انت تعال ويصير خير على العشاء
حسام:اجل بجيب معي غدااء
سحر:شايفني مااعرف اطبخ
حسام استغرب:ليه تعرفين
سحر:اكيييد اعرف
حسام:مو واضح عليك اقصد ان ماتوقعت ابد سحر تعرف تطبخ مستحيل
سحر ضحكت:هههههههههه حرام عليك اعجبك شدعوه
حسام :خلاص بكرااا نشوف اللحين اانا بجيب من برا وبكرا نشوف وعد
سحرابتسمت:وعد
حسام:يلا تامرين بشي
سحر:لاسلامتك وانتبه على نفسك
حسام همس:تخافين علي
سحر استحت من نبرته:اكيد موزوجي انت
حسام:بس
سحر ابتسمت:الازوجي وعمري وحبيبي وقلبي وكل اهلي وش تبي امربس
حسام ابتسم من قلب:يالبى قلبك هذا الكلام الحلوو
سحر:طيب يلا استناك مع السلامه
حسام:اوك مع السلامه تنهد حسام طيف لميس يمر على باله بس يحاول يشغل عمره _(خلاص البنت راحت وانا بعد رحت )فتح جواله لقى اسمها ودون لايشعر ضغط حذف
وتنهد
آمـآإنـَھ لآ‘مـَتً
لآ‘ٺمسَسِحَ ړقـَـًمَ
جَجًوٌآليَ <
في بيت ابو سليمان
ابو سليمان وام سليمان رايحين لبيت ابوفيصل يسلمون على ام حسام وابوحسام يشوفون وش اخبارهم
غلا ورزان جالسين بالصاله يسولفون
غلا:والله مستانسه يارزان تركي تركي يصير لي وه بس فديته ياناس
رزان:ههههههههههه الله يالدنيا غلا بنت عمي تقول هالكلااام
غلا استحت :اقول رزان تلايطي
رزان :خلااص نتلايطي عشان هالوجه السمح اللي قداامي
غلا:اقول رزان خلاص ماصارت انفقعت خدودي من الحياء
رزان ماتت ضحك ورمت عليها المخدده :ههههههههههههههههههههه
الايزيد نازل ورزان سككت وكاتمه شهقاتها من الضحك
يزيد ابتسم من ضحكم اللي واصل برا البيت :سلام
غلا ورزان:وعليكم السلام
غلا:هلا بيزيد هلا والله بالطش والرش شوف بنت عمك تبي تطلعني من بيتنا
رزان ناظرت فيها بصدمه :أنــا
غلا وهي تسوي نفسها تبكي:خلاااص انا الكذااابه
يزيد :حركات غلا متى تخلص حتى وانتي نخطوبه وتسوين كذا خلك ثقل مثل رزان
رزان استحت وغلا مافيها ذره حيا:ايه مقبوله مقبوله يااخوي مقبوله ياخوي يابو امي وابوي
يزيد :اقول لايكثر وجيبي لي غدااء جوعاان حددي بموت من الجوع
غلا:خلها تنفعك ام الثقل
يزيد :ماتقصر بنت عمي بس في بيتنا مانقدر نكرفها انتي اولى
غلا :طيب ياحمممار
يزيد:تصدقين ارحححم تركي والله ارحمممه ياعمري تلقينه شاف خشتك قال رومانسيه ومثل جوليت هي يرحمه والله تصدقين إذا جى العرس ماراح اقوله مبروك بقول البقى براسك
غلا :ياااااااشينك يااااشينك طيب نشوف بكرااا لاتزوجت والله لا احططمها تحطيم فيك خشتك تجيب انك مغرور واحطمهاا بس هيين
يزيد:اعوذبالله لين حقدتي حقدتي ..ولاتخافين هي عارفه عني كل شي لاتتعبين عمرك
غلا:افااااا يايزيد يطللع منا نحب يططلع
يزيد :ماودك تجيبين لي غدااء
غلا قامت تااتافف :اووووف منك
يزيد صرخ عليها :ومنننك
رزان ماحبت تجلس كذا لحالها معه تحس مالها داعي
يزيد وقف ومر من جنبها وعطاها الظرف:هذي كللل اللي مشغلك ليل نهاار
رزان ناظرت فيه مو مصدققه :يزيد ..شلون ..ومتى ..طيب يعني ..
يزيد ابتسم :لاتسالين عن شي
رزان شوي وتبكي
بـ ﭑلحيلّ ح͠ـبيبيَ ; مختلف عنّ النآآس !
. . حتىّ عيوبه تعتبرّ شي راقيّ <3
يزيد:رزان شدعوه ماتسوى علي بدال ماتضحكين
رزان ابتسمت بحزن :ماتققصر يزيد مدري انا وش اسوي لك عشان ارد لك كل شي
يزيد ابتسم من قلب:عااادي ولاشي سويته انا دامه لك
رزان قامت يزيد :وين؟؟عاادي اذا متضايقه من وجودي انا اروح
رزان :لاوالله مو قصدي بس
الا غلا جايه :يلااا كلل بالعافيه على انك ماتستحق
يزيد :انا طالع اصلا >>وطلع
رزان "وش فيه كذا زعل "
غلا:اكييييد انسسدت نفسيه اخوووي مااالت اقول امشي بس ناااكله ترى يججن الغدداء ن ايديات مامتي
رزان :اكيييييد والله عمتي اكلها مايتنفوت
قبلْ تسسآل لﯾـہُ جيتْ
وُ ليہَ يُوم آحگي بگيت
بختصرهآ لڱ وآقول /
مآ بگيت آني خَسرتگ
وآني بِغيآبگ سہرتگ
مَآ بِگيِت إلآإ لِـسَبب ،
ڳنَتُ ب / ﭑلحُيَل
: ﭑحَحَحَبگ
في بيت ابو فيصصل
ابوحسسام:لامارااااح اتكككلم واقول شي
ابو فيصل :خبببببل انت ولييييه اسمح لي يااخوي بس ماله داعي نسكت عن الحق
ابوراكان:طيب على الاقل هدده عشان يتوب
ابوحسام:هذا ابو سحر حرمه ولدي فاهمين
ابوفيصل:رديناااا لحرمه ولدي
ابوسليمان:بكفيك على راحتك هذا شي يراجع لك
ابوفيصل:فيصل جب لنا الشاهي قبل لايسد لنا عمك النفسس
فيصل قام وراح للمطبخ بسرعه :عطوونا شاهي شكلها مولعه
لين ناظرت فيصل
فيصل:خير وش هالنظظره
لمى تاشر له بعيونها
فيصل عصب:خيييير وش هالنظرااات
لين طفشت:اوووف ملاك هينا اطلللع
فيصل لف يطالع :وينها ماشوفهااا
لمى:طيب اططلع
فيصل ناظر قدامه الا هي جالسه بالكرسي اللي قدامه وما انتبه :هلا ببنت العم عاادي اختتي >وطلع
ملاك ثارت في جوااهاا "خلااص انا بنت العم واختك يافييصل "
فيصل يحتري لين :يلاااا لين
لين وهي تجيب له الصيبنيه :خلااص امسسك
فيصل اخذهاا وطلللع لعند عمانه
لمى:ترا فيصل مو قصصده
ملاك :لاعااادي اخوي
لمى ابتسمت
∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̣̣̇̇̇∙̣̣̇̇∙̣̇∙
مشّكلھ لآ صرتْ ( أبييييييييييكَ )
ومنت ليَ </3 ..!
قلَبك لـ ' غيري وً آنآ قلبي عليك
وآنآ مآليَ غير [ دعوھ بَسَسَ ] ;
ليٺ “ ربّي فيـّے غلاتيَْ‘ يبتليگ </3.
في بيت ابوخااالد
فجر :يمه ماتلااحظين شي ابوي قالب البيت عششان بوك
ام خالد:مددري عنه وش فييييه ..حتى امس ريحته ينزين
فجر :اكيييد مسوي شييي كاايد من زمااان ماسوى شي عقب خلوود
ام خالد وهي تشوفه جااي معصب:بوووكي وينه
فجر بخوف:مدري
ام خالد:امسس كان معك مدري
بوخالد:ما سالتي الخداااامه
ام خالد:سالتها بس تقول مافي ملابسك شي ليه فيه شي
ابو خالد خاف:هااااه لامافي شي بس فيها بطاقات الصراف
فجر:طلللع بديل
ابوخالد صرخ:بس انا ابيييييه
فجر:طيب ان شاء الله
وطلللع براااا معصصصب
في بيت إيــــاد
إيـاد دخل البيت مسرع
ام إيـاد:شفيه
لميس اخترعت :مااادري شفيه
عهد:روحي شوفي اكيييد عماااني
لميس قامت وراحت تلحقه لقيته في مكتبه :إيـاد شفيك
إيـاد بسرعه وهو يحوس مكتبه :حبيبتي الجواز حقي وينه
لميس ناظرت فيه :ليه
إيــاد :لازم اسافر اليوم
لميس خنقتها العبره :هذي اللي بتبقى هيناك شهرين
إيـاد نزل اللي بيده وناظر في لميس :لموس قلبي بلاهاا يكفي الدور جاي امي وعهد لاتخليني اروح متضااايق وبعدين والله غصب عني ياقلبي هذا شغلي انا مو لازم اسافر دايم وهذي حلاة الموضوع بس بعض العقود مهمه مره ولازم اروح انا او ماجد بس
لميس نزلت دموعها ومسحتهاا بسرعه وقالت بصوت مبحوح :طيب ماجد ليه مايروح
إيـاد :إيـاد يكفي اللي ماسكها هيناك ازيد همه همم وما اثقق في غيره
إيـاد باس راسها:طيب ابتسمي ابتسامه اللي تقلب كيااان إيــاد
لميس ابتسمت بالغصب وحمر وجهها من الحياء:متى طيارتك
إيـاد وهو يناظر ساعته :بالظبط الساعه 6
لميس ناظرته بقوه:يعني عقب ساعتين
كمل يمزح :-ههههههههههه لا وانتي الصادقه ساعه وخمس وخمسين دقيقه
لميس وهي معصبه :-لا والله وتمزح بعد
وطلعت من المكتب وراحت لغرفتها وهي متضايقه لانه بيسافر وبيغيب عنها كم يوم ماتدري وش صارلها من يوم ماشافته ولاتدري وش صارلها من بعد ماعرفته زين بعد ماتزوجوا كان كل شي بحياتها قدر يغنيها عن الدنيا ومافيها بحبه وعطفه وتفهمه والاهم حبه الصادق لها وهذا كله وهم مالهم متزوجين
طلعت شنطته وجلست ترتب اغراضه فيها وهي تحاول تمسك نفسها وماتبكي ...وماحست الا بيدينه تلفها عشان تقابله..
قال وهو مكشر :-ليه الدموع .كلها ايام واسابيع بالكثير واكون هنا حتى يمكن ماتلاحظين غيابي
قالت وهي تفرك يدينها فبعض:-كيف تقول كذا انت لاغبت دقيقه ثانيه عن عيني نفسي تعاف كل شي
تأثر إيــاد بكلامها وناظر في وجهها الي يرد له الروح ..وقال :-ياقلبي لاتخليني اسافر وانا متضايق
مسحت دموعها وقالت :-لا لاتتضايق ..
قال يمزح :-وش تبغيني اجيب لك من هناك
لميس :-ابي سلامتك وتعجل بالجيه
تفاجأ إيــاد :-تتكلمين من جدك
ناظرته وحطت يدينها على خصرها :-ايه من جدي
إيــاد:-ههههههههههههههه طيب طيب لاتعصبين
ماقدرت الا تبتسم مايخلي طبعه ابد لازم يقلب المواضيع الجديه لمزح .. "لهدرجه توني احسس بقيمته "
لميس :-هههههههههههههههههههههههه يالله منك ماتخلي طبعك
إيــاد ذايب:فديتها ضحتك والله اكثثر وحده تعرف بطبعي انتتي ؟
الاجواله يدق :اووه هذااا السايق يلاا
طلعت لميس تجيب له الملف حقه اللي كان ناسيه وهولبس ملابسه
دخلت لميس ومدلها الكارفتا :ما استغني عنك محد يربطها لي الاانتي
ابتسمت لميس ونزلت الملف على الطاوله وبربطتها له وهو يناظر فيهاا ولميس تكتم شهاقتها وتبلع ريقهاا
إيـاد باس راسها:انتبهي على روحك وشوفي بالدرج بطاقه الصراف والباسبورد يوم ميلادك
لميس ناظرت فيه ودموعها جحبت الرويا عنه ورمت حالها عليه وهي تبكي :إيــاد عججل بالجيه تكفى
إيـاد ضاق خلقه لانه داري انو امه وعهد نفس الحاله مناااحه :تامرين امرر ياقلبي وانتي بعععد اوكي
لميس بعدت عنه ومسح دموعها وجواله يدق اخذ جواله ونزل يسلم على امه ولميس واقفه تناظره وهو يودع امه واخته ناظر في لميس وطلع بسرعه
تخيّل م‘ـنّ گثر مآ [ آكرهہ غيآ آ آ بگ ]
" لٱ لمحتگ جآ آ آ ې . . ! ~
آشيل [ همّ توديعگ ] . . .
بَ / قلبيَ .. = '(
و آكتم آنفآسيَ </3 "
^
^
^
^
^
^
^
انتهـــــــــــــــــــى البــــــــــــــارت
اتمنى ردودكم
|