لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 06:33 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

“♥`
وسـٍطْ آهلـّيٍ وآفكَـٌرٍ فيـٍـّك
لعنْبـٍوٌ حبٌكِ حتٌىٍ منْ جوّ آلعّآيلهٍ
« :$ سحبٍنـْي ♥».،
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ((26))ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــارت
جى الموعد لزووواج ريــان وحــلآ
__في الزواج ____الوقت المحدد للزفه

وكانت غلا مضبطه زفت اختها
وطلعت هي ولمى عشان يضبطون الزفه وكيف تدخل حلا
طفو اضواء القاعه
وجابو اربع بنات لابسات مثل الحوريات فستاينهم بيضاء وشعورهم طويله من المكان اللي بتنزل منه حلا كان جالسات مثل الحوريات وماسكين ايدين بعض
واشتغلت موسيقي بحريه
والبنات يمشون وهم ماسكين ايدين بعض ويحركونها مثل الارجوحه وصلو الكوشه وجلسو ع كرسي عروستنا
وجت حوريه خامسه بيدها صدفه كبيره
وانفتحت البوابه ودخلت حلا وبيدها نجمه تضيئ شوي وتصير خافته بعض الاحيان
وشغلو شعر اختارته غلا لاختها !__!
حياك ربي ياضيا الحفل حياك
يا(حلا) منتي مثل باقي الحور
قلوبنا ترقص ع دقه اخطاك
والملح كله والحلاياحلا فيك منثور
لك بسمه لامن بدت مع شفاياك
يجبر بها الخاطر ليا صار مكسور
ولك ضحكه لاوخرت عن ثناياك
تسحر غلا قلبن من العام مسحور
ولك نظره لاصوتت للغلا جاك
لو دونك جبال ومسافات وبحور
اللي مدح لو قال ماقال مااوفاك
واللي تكلم فيك مسكين مقهور
وللحاسد اللي بالغرور يتبلاك
قولي طبيعي كل مزيون مغرور
مالوم شعر ماكمل في مزاياك
وبيت تعذر عن وصايفك معذور
و(ريان) اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقه ساعات وايامه شهور
يفرح بشوفك يالغلا ويتحراك
فرحه ربيع باخر الوسم ممطور
له قلب مايدري وش الحب لولاك
وله عين يغنيهاوجودك عن النور
يفداك ياسيد المزايين يفداك
قلب تعلق فيك ما رد له شور
وجدالضرير اللي يبي شوفه النور
عسا(ريان)يقضي العمر وياك
يا(حلا)في بيت بالحب مغمور
وصلت حلا عند البنت اللي بيدها الصدفه وباستها واخذت المسكه حقتها اللي بداخل الصدفه وحطت النجمه
وكملت مشي والحوريات الاربعه
اللي كانو جالسات ع كوشتها
قامو وحده ورى الثانيه
وظلت حلا لحالها ع الكوشه
والمصوره تصورها
والجميع جو عندها وباركو لها
دقائق ودخل ريــان
وزادت دقات قلب حلا ورعشتها
قرب ريان وحلا ومسك ايدها وباسها:مبروك ياملكه قلبي
حلا:..............
ريان ابتسم ع شكلها الخجول اللي يزيد من ضربات قلبه
ودخل ابو سليمان وسليمان وزياد ويزيد
وباركو لهم
وابوسليمان واخوانها وصىو ريان ع حلا
يزيد كان يدور رزان بعيونه وشافها من طلعت ولحقها
غلا شافته من لاحقها وقالت يارب يتصالحون
يزيدطلع وشافها تبكي عوره قلبه عليها "حتى وانتي تبكين الدموع فيك خسساره ":رزان
رزان لفت بسرعه وابعدت:يزيد
يزيد بحنان لاحظته رزان كان ودها ترمي نفسها عليه وتقول ابيك بعذابك وكل شي فيك بس عنادها وكبريائها:يا عذابه بلا الدموع
رزان صارت تبكي وراحت عنه
ودخلت

زعّلتنِي ۈ أبتّسَمتّ لگ {]
جرّحتنِي {</3] ۈ مآ ردِيتهآ لگ . .
خنْتنِي ۈ ” سَآمحّتَگ “x_x
لٱ تحّسبّنِي قلِيلَ آلحِيلَہ ، أۈ مآ أقّوى علّى صدّگ . .
لگنِي بسّألَگ :
{ فَگرتّ ۈ لُو مرّه فِي معّنْى
•أحّبـ♥ـگ• ?*

وانزفو ريان وحلا
وحلا وغلا ومعهم رزان سوو مناحه وصياح
وطلعت حلا وركبت مع ريان وبس تبكي
مسك ايدها ريان وشد عليها يهديها
وصلو الفندق ودخلو وراحو جناحهم وحلا مازالت تبكي
ريان جلسها جنبه:حلا بسك بكاء
حلا بطفوله:الحين مين بينام مع غلا
ريان جلس يضحك:رزان بتنام معاها
حلا سكتت ونزلت راسها
ريان حس قلبه يدق بقوه قرب لها اكثر ورفع راسها بيده وبهمس:حلا
حلا ناظرت بعيونه وشافت الحب والشوق بعيونه
وزادت رجفتها
ناظر فيها وهي تناظر فيه وباس خدها
حلا مثل المخدره
ريان يناظر فيها وهي ذايبه فيه:احبك
حلا بهمس:وانا احبك
ريان بتنهيده:آآآآه ياحلا ماتخيلين شكثر كنت اعد الايام والدقايق والثواني اللي اشوفك فيها عندي وملكي
حلا دقات قلبها اللي تزيد ويحس فيها ريان كانت جوابها
ابعد ريان عن حلا وصار يناظرها بفستانها الابيض
حلا تحس نظراته تحرقها قامت ومسك ايدها ريان:وين
حلا بخجل:ببدل


وهذا احنه يا حياتي
نبتدي درب جديد

بالقااااااااااعه
البنات يحاولون يهدون غلا ورزان
لمى:اوف منك غلا ورزان يكفي بكاء
غلا وهي تبكي:لانك مو متعوده عليها نفسي حلا كل دنيتي ماتخيل اصحى ومالقيها
احلام :خلاص ولايهمك بكلم سليمان وعقب يومين عندكم بالبيت
واتصير عندك
غلا ضحكت من بين دموعها:انطمي يالخبله
احلام صفقتها ع راسها:الخبله انتي
الكل:ههههههههههههههههههههه
رزان مسحت دموعها :مليت وانا اصيح خلاص
الكل:ههههههههههه
غرام:ادعي لهم ويلاا مابقى شي الوقت بالحييييل متأخررر
هياء :وبعدين غلاوي الدور جايك على بالك بس حلااا
غلا ناظرت فيها:اقول هيييون ماودك تطلعين برا
البنات استغربو
لمى:بسم الله عليك غلا ماتحب طاري العرس لا إله الا الله وش عندي صلو على النبي يمكن عين من هينا ولا هينا
غلا ظربتها على راسها:انا في كامل قواي العقليه
هياء لبست طرحتها وحطت عبايتها وشنطتها بيدها :في هذي صدقت يلا تأخرت على >بدلع :تريك عشق بعض الناس ..مع السلامه
غلا اول مره تدري"وشلون تدري اني احبه وبعدين وش قصدها من حركتها هذي بديت اخااف انا اللحين من بقول له عن اللي صار معي هذي حلا وراحت اوووف "
وقفت هياء عند الباب ولقت ملاك واقفه :ملوكه وش عندك
ملاك تبي تقولها روحي او فيه احد بس ما قدرت :اااا وخري شوي
هياء لبست عبايتها ولفت لثمتها عليها:شفيك
ملاك تناظر اللي على جنبها ولاحست هياء الا لمى حست بريحه عطر خطيييره رجاليه لفت ولقت سعود
هياء اختبصت وماتدري تطلع ولا تدخل لقت الباب اقرب لها وطلعت
سعود ناظرها وهي تطلع وناظر باخته:هذي هياء
ملاك انجنت :وش دراك
سعد ابتسم "اجلل هياء ":لا بس اذكرها يوم دبي
ملاك صرفت :اهااااااا

يالله لا تقطعْ رجآء گل ~[ مشتآق ]~ ..●● " وجعــــــــتل العوووض ف مقبلات الليـــــــالي

هياء ركبت السياره مفيه مو في الرياض
تركي ناظر في هياء:هيون علامك
هياء ناظرت في تركي:ولا شي _وصرفت:وغلا شكل ابوها للحين ماقال لها للحين
تركي حرك سيارته رنج روفر خاف:تتوقعين مايوافق
هياء:ياحبك للفال الشين دائمااا
تركي :وش اسوي ياختي حتى بالمستشفى مالحقني الفال الشين
هياء :لاحووول شف بتفتح لي سوالف الابر والمغذي وحركاتكم هذي نزلني
تركي:خلاااص خلاااص

لآ تأخذ كل ألأمـور بــــ/ جديه!! وإجعل النآس يصدقون أنـك
((تصدق ))
.. (كذبآتهم) فآأحيآنآ ألتسسسليك ‘ مثل: s t c يجعل الحيآه أسهل

لميس جالسه واعصابها مشدوده وهمست لمروم:تدرين لو اقولك ماشتقت له ولا ودي اشوفه اكون اكبببر كذاابه
مروم ناظرت فيها:انتي من جدك ولا .....لا انتي في حاله ثانيه تقصدقين اللي هذا ولد عمك
لميس سكتت ولا تكلمت
الا سحر جايه جالسه معهم ابتسمت:ســلآم
مروم ولميس :وعليكم السلام
لميس ابتسمت :اخبارك سحر؟
سحر ابتسمت:حمدالله تماام
وشوي رن جوالها ولبست عبايتها
مروم تهمس للميس:شفتي ماعطاك خبر شوي هالفستان والطقم اللي عليها مددلعها حبيبتي
لميس دزتها بكوعها من الحره اللي فيهاااا:اننطططمي
سحر لفت عليهم تشوف وش فيه :طيب تصبحون على خير
وجتهم غرام لابسه عبايتها:يلا صبايا تصبحين على خير وانتي سحر مو تنسين تعالي لي في بيتي مو تنسين
سحر ابتسمت:اوك
وجت لين :يلا مرووم راكان برااا
مروم:وانتي وش دخلك
لين :اووووووف منك لاتخافين اخوك ماينحب مدري وش يبي ..خالتي قالت لي صايره مراسله لك وامك >وراحت
مروم طيرت عيونها:اووووف ذي وش تقول
لميس ضحكت:هههههههههه بلااها مقتنعه ميه بالميه مانتي صايره عمه عيالهاااا
سحر ابتسمت على جلستهم :تعجبني لين والله ..يلا باي
البنات :باي
مروم قامت:اوووف منك عاد اختها ماقدر اقول شي
لبست لميس عباتها وشافت اهلها يطلعون والكل طلع وطلعت لقت إياد واقف يسولف مع حسام انجنننت لميس "حتى هينااا لا ياربي "
إيـاد شاف لميس اللي ركبت السياره استاذن من حسام وركب سيارته امما حساماللي كان مركزعليها من يوم مانزلت
ركب حسام السياره نزل الشباك يغير الجو :سلام
سحر تناظر في الشباك:وعليكم السلام
حسام حرك سيارته وكان قدامه اخوه فهد وزياد


انتهـۓ يوميـۓِ ۅٱنٱ قلبيۓِ . . بالحّيل تعبــان .. ابضمڳ يآ . . ۅسسسآدتيـۓ ۅ ٱنآآم ۅ عسسسآڳ . . تھدآ يا خافقيـۓِ


في بيت ابو فيصل
لين ساكته وجالسه لحالها عىل ان فيصل معهم جالس ويسولف الا انها ساكته
فيصل :لا بس اليوم خطططير والله عرس ريان ناس على مستوى تشوفين كل الناس حاظرين وصديقه ذا الامريكي موب هين يرقص سامري معنا وطلال ماغير يتهزا فيه واحنى ميتين ضحك
لين لفت عليهم سمعت اسمه :ممكن تطلعون بنام
فيصل وقف:طيب تصبحون عل خير
لين ولمى:وانت من اهله >وطلللع
لمى عصبت :خييير وش هالاسلوب فيصل ماقال شي غلط عشان تطردينه وبعدين الشرها عليه جاي يقول علامها لين مو على بعضها بشوف وش فيها وماعاش من يزعلها تقومين كذا ابي انام يعني انقلللع يافيصل
لين عصبت ونامت
لمى طفت النور وقامت لين وراحت لااخوها فيصل
فيصل كان جالس في فراشه بينام لقى لين داخله ابتسم :هلاااا ليون تعالي يابعد روحي انتي تعالي
لين ابتسمت وجلست على الاريكه :فيصل ادري تبي تعرف وش اللي مضايقني صح ولا لا
فيصل عدل جلسته وناظر فيها:لين انتي اختي اكيد مارضى عليك الزعل
لين بلعت ريقها :ادري ان طلال يحب ليلى
فيصل على طول فكر انها تحب طلال بس يحب ليلى:قصدك انك تحبين طلال
لين بسرعه:لااالالالالا
فيصل :اجل
لين :صح ياسر وليلى راحو من عند عمي
فيصل يحاول يفهم:ايوه طيب
لين:ماتدري ليه
فيصل مافهم لف ودوران لين:لين من الاخير اللي بتقولينه
لين وفيها العبره:ليلى يافيصل فيهاا مرض وهي تعبانه
فيصل :اقول مناك بس ياسر يقول لناا انه عنده شغل وقريب بيرجعون الرياض
لين بكت:فيييصل اسمعني من جدي اتكلم
فيصل دخل فراشه وطفاالابجوره:اقول ابي انام على قولتك ولا تتفاولين على بنت عمتك
لين انقهرت اخذت جواله وطلعت معصبه :اناا اللحين صرت كذااابه طيب يافيصل

ت ـعآل اَعلَمڳْ ڳيف الحَبايبّ .. ~ » لاَ غدوُ اَنذاَل 3-
| يحطوُن الوفاَ [ بالمَلحّ ] وَ علـّۓ
جَرحِڳ \يفرڳونهّ
في بيت حسام
دخل حسام ونفس كل يوم مكانه على الكنب ينام
رقت سحر لغرفتها وبكت كانت تبيه يتغير بس شكله معها
نزلت عبايتها وراحت تبدل ملابسها ونامت على الكنبه
دخل حسام بياخذ جهازه لقاها نايمه "تعاندين يعني اوكي "اخذ جهازه وطلع
سحر حست فيه وخقتها العبره"حتى تصبحين على خير مستكثرها علي "

أاَنـًاأ مَدرّيِ .. وُش أللي دَاخلِيْ » بـِ / الضَبْطِ !! . . ، وُلوُ كَنِتْ آدِرّيْ ' مـَا تخَرّبْط كَيـْانًيّ !! </3 أجَوُاءْ ( حَوُلِيْ ) ، كَلھْا تَرّفعَ { الضَغِطَ } . . ، وُ كَلِمْـًۃ " اللھْ يعين " مـَا تَفِفِفِارّقَ لِسْسْانيَ -


في بيت إيــاد
عكس الشي تماماااا
لميس تضحك :ولييييه يعني مستحقيرنه هالامريكي
إيـاد ابتسم:لا يعني على قوله طلال دام فيها يس ونو ننحاش بس كان رهيب بالعرضه بس نص الناس ماتو ضحك يكفي ريان احمر وجهه من الضحك
لميس ضحكت:ههههههه حرام عليكم يكفي انه ضحكم
إيـاد وهو يجفف شعره :ايه والله ...
لميس اهتز جوالها اللي كان جنبها وخذت ردت :الو
.........:انتي لميس
إيـاد لف يناظر لميس شفيها لقاها تكلم
لميس :ايوه مين
....:ليه ترمين حالك على واحد مايحبك
لميس استغربت :وش تقولين
إيـاد حس بشي مو طبيعي جلس جنبها واخذ إيـاد وسمع كلامها عرف صوت ساره
لميس سكت ماتكلمت وكانت تبي تفهم
إيـاد بنبره حاده:هالرقم انسسسيه >وسكر
لميس :ميين وبعدين وش تبي
أيـاد مايبي يخرب يومه:مو اللحين >ووقف
مسكته لميس بعصبيه:تدري هذي ثاني مره
جلس :يعني تبين اقولك
لميس :اكيييد يعني مو من حقي انا بعد اعرف
الاالباب يدق :إيــاد امي طاحت علي مدري ...>الا إيــاد طالع بسرعه ولحقته لميس
دخل إيـاد غرفه امه إيـاد مسك امه :يممه تقدرين تروحين المستشفى ..تعبانه حاسه بشي طيب وش اللي يعورك
ام إياد كانت تعبانه ومحتاجه للابره السكر
لميس بعدته واخذت الابره وعطتها إياه وشالها إيـاد وحطها على سريرها
لميس سوت مثل ماكانت تسوي مع امها وإيـاد يناظر فيها بأعجاب
عهد مفتحه عيونها:لموس انتي كيف عرفتي
لميس تنهدت وهي ترمي الابره :امي مو فيها سكر وبعدين شوي وتتحسن
عهد :خلاص بنام عندها وانتووو روحو
إيـاد ماكان وده يطلع بس عهد اجبرته وطلعووو
دخلو الغرفه وجلس إياد ضايق صدره :لميس انتي تبين تفهين وش اللي بيني وبين ساره
لميس:وانت بينك وبينها شييي اصلاااا
إيــاد جلس قبالها ومسك إيدها :بنت عمي وهي تبيني من قبل لا اتزوجك بس عشااان فلوسي
لميس شد انتباها كلامها:من يومي صغير وانا اشتتغل وادرس وعماني مايطيقوني حتى اسمي عندهم مايعرفونه ولا يعترفون فيه
لميس تناظر فيه وساكته تحس الكلام اللي بيطلعه اول مره يقوله للاحد
إيـاد ناظر بأيدها وناظر فيها:لميس ..ماكنت ماقصر على امي ولا على اختي من بعد موت ابوي ماهو مدح بس هذا هو الصدق ....... كنت لأختي ابوها وسندها في هالدنيا.. كنت لامي الولد اللي ينشد فيه الظهر مامثلي احد وبالنسبه عندها عن الف ولد.. كنت اسكت وانا اشتغل ليل نهار طبعا كانو اول عماني ماسكين الورث عندهم.. كبرت ..وتعلمت ..وفهمتني امي وش قصدهم !!!!وش يبون ماسكت على كلامهم طبعا قبل لا اروح برا ادرس رفضت اسكت عن حق امي وحقي انا واختي..على ان امي ماكانت تبي هالشي مني الا اني سويته ... ورحت لهم بالطيب بس رفضو ومالقيت الا المحاكم
لميس استغربت :المحااااكم
إيـاد ابتسمم بهدوء:ايه المحاكم واللحين شوفي وش غير الامور.. شوفي يحسبون لي الف حساب وإذا احد قالهم وش يقرب لكم إيـاد بن عبدالرحمن قالو ولد اخوي واعترفو فيني طبعا يبون الحلال مايطلع ولا احد ياخذه وعينهم كله على الفلوس والشركات وكل شي ساره كانت مصدرهم الوحيد عشان اتزوجها ويحرجوني قدااام الخللللق
لميس عصبت:وش هذولا يعني الا بالغصصصب مو على كيفهم من هم اصلاااا
إيـاد لمس خدها وغمز:اسميها غيره
لميس احمر وجها :كمل كلامك اللي يسد النفس
إيـاد ضحك:اركز بعدين على نقطه الغيره هذي ...عشان كذا لصقت من جددها ساره فيني ومثل ماتشوفين نكد شهر العسل بسببها واللحين بسبتهااا وما ابيك تفهمين غلللط
لميس ناظرت فيه :ادري اني كنت اعصب بس من اسمع اسمهااا بس يوم فهمت فهمت
إيـاد ضحك:يوم فهمتي فهمتي ..
لميس ضحكت :هههههههههه ياحبك تمسك علي الكلمه وتطلع لها مليون معنى
إيـاد:حبيبتي هذي الدنيا
لميس :لااا كلها ولا المصالح حقتك خلها برا البيت
إيـاد ناظرها بطرف عييين :لاااااا
لميس ابتسمت :اييييه وبعدين قوم نام بكره وراك شغل وبعدين قل انتي اللي ماخليتيني انوم
إيـاد :دام انتي اللي ماخليتيني انووم فداك ياروحي عمري
لميس ابتسمت :يسلم روحك ياعمري تصبح على خير
إيـاد وهو يحط راسه على المخده :وانتي من اهله

. عسـﮱ آلعآم آلج'ـديد / أإﮘون أإنآ / ~» فِ قلبھ ! [ )[♥) و عسـﮱ / ~ آلي فبالي / ﯾقول | أإمـــﯾن |o[:*

في بيت ابو فيصل
لين تضغط الارقام وهي ترتجف "لااقوله واعلمه "وصار يرن
رد عليها طلال بصوت نايم :هلا........................


رد علي بدافي الصوت لا اموت..عطني حنان الصوت لو ما تجيني!!

^
^
^
^
^
^
^
^
انتهـــــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــارت
ملاك روحي
لاتنسون ردودكم وتعليقاتكم
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:34 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عطﯾتﮛ عشق مڼ قلبي‏​
وسلمت لغلآڪ رقآب
وغﯾرڪ ﯾحترق قلبـ؛ـہ |•~
ولآﯾقدر ﯾحآﮘﯾني 3-|
م آدآم أني لقﯾتﮛ في طرﯾق أسم؛ہ
غرآم أحب‘آب
دخﯾل ‏​آللـَّ.ـ؛ہْ وبعد ‏​آللـَّ.ـ؛ہْ دخﯾلﮛ
لآتخلﯾني....:$
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ((27))ـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
رد عليها طلال بصوت نايم :هلا
لين بهمس خوف:طلال
طلال استغرب :مين
لين على نفس الهمس:طللال شوف بقولك شي بس لاتزعل ولا تعصب ولا تاخذ بخاطرك
طلال قاطعها:انتي مين ؟
لين بخوف:انا لين
طلال بهمس:لين ..شفيك ؟؟
لين :طلال ......"وش اقول له"
طلال سكت:........
لين تكلمت :طلال وشرايك تروح لشرقيه بكره
طلال استغرب:لين فيك شي
لين :تكفى عشان ليلى ودها تشوفك بس ماتقولك تكفى
طلال بشك:لين السالفه ببالظبط شنو ؟؟
لين :ليلى تعبانه ومحتاجه لك تكفى بس هالايام خلك بالشرقيه تتككككفى
طلال سكت وتنهد:خلاص بس انا متأكد وراك سالفه ميه بالميه
لني :انا اسفه ازعجتك بس غصب عني ..مع السلامه
طلال :مع السلامه
لين رمت الجوال على الطاوله ارتااااحت شوي ومحزنه بنس الوقت "وشلون احبه انا خبله هذي ليلى مستحييل اسوي شي زي كذاا وبعدين جديده علي احب واحد يحب غيري ناممي احسن لك "

┃┃••
​‏​​ ​‏ ​‏​​ ​‏​​ ♡ ​‏​​ ​‏​​

‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​هَــــذّآ ” نصِيبِي “ منْ دّنيـآگ
؛ أدّرِي </3

مآلِي أمّل ---» [ أنْسآگ }
ۆلٱ لِي أمّل ---» [ أبقّى معّآگ }

طلال للحين يفكر بكلامها "داقه باخر الليل وتترجاني ليييين تترجاني وعشان ليلى وش السالفه وش هالحركه الغبيه هذي ارووح ليه مارووح "
ونااام في سابع نووومه

لآصِرتْ فيً فگري وآنٍآ في خًيآلگ
مآنفتٍرقْ حتىّ لوَ قَآلْ الزٍمًنْ [ آفْتٍرُقِنَآ ]

بيت ابو را كان
البنات على طول ناموووو وراكان نفس الحاله وابوراكان وام راكااان

​​‏​‏​‏​‏​‏​لو تدرٍيْ [آلنآس] وش فيْ خآطر آلسآگت
فيْ ذمتيْ مآيلومونه على 'سگآته
__________________

في بيت ابو سليمان اليوم الثاني
رزان قامت ماله طفشاانه وغلا نايمممه وواضح انهااا مطوله بنومتهاااا :انزل كذا ولا البس عبايتي مليييت جالسه كذذذا اقول انزلي كذا سليمان مستحيل وزياد يزيد هذا حمممار ربي اعدمه من الوجود لاحرااام خواته وامه يبونه
لبست ملابسها ولبست عبايتها وطرحتها على كتفهااا ولقت يزيد راقي ولفت طرحتهااا بسرعه بس شافها لانها اختبصت
يزيد ابتسم على حوستها :يالله صباح خييير ..>ومر من جنبها :ماودك نخلي العنااااد
رزان بعناد:والله بكيفي اناااا
يزيد:كل مالقنا عدت وهانت ردينا للطير ياللي ..رزان
رزان ناظرت فيه اهتزت من جواتها بس ظلت صامده :وش تبي ؟
الا ابو سليمان داخل وشافهم :تعالو ياعياااال تعالو تقهوو معي
رزان نزلت بسرعه باست راسه وراها يزيد وجلسوو
ابو سليمان :رزان القهوه صبيهاا
رزان صبت فنجان لعمهااا ووقفت
ابو سليمان:ويزدي ماتبي
يزيد:الا بنت اخوك ماتبي تقهويني
ابو سليمان اخذ الجريده وجلس يقرااء:صبي له يارزان
رزان تحسرت على عمرها انها قامت ومدت له الفنجان
يزيد مسك اطراف اصابعها وانكب على إيدها بهدوء
يزيد مسك إيدها :تعورتي
رزان سحبت يدها بسرعه:لا
يزيد قصر صوته بهمس:رزان اسف ماكان قصدي
رزان "ليييه كذا يزيد ":ماعليه صار خير
يزيد ابتسم من قلب:ياليته فيني ولا فيك
رزان استحت وقامت خافت من وجود عمهاااا
يزيد يناظرها وهي ترقى الدرج :"والله تجججن بس يخربها عنادها اللي لو تفكنا منه الشعب بخير "
ابو سليمان مو عندهم وقف يزيد :يبه بروح انام لي شوي
ابو سليمان :الله يحفظك >وراح يززيد ينام


قال : تعاند ~ قلت : توك تعرف [>:/]
قال بتخسرني...؟ ~ قلت وش اللي كسبنآهـ [3-|]
قال : أبكتب ~ قلت : وش بتكتب..؟[:/]
قال: فرقآك ~ قلت: هآت أوقع لك عـليےـھَ

في بيت حسسام
دخل حسام لقاها نفس وضعيه امس كان توه جاي من الدوام
حسام وهو يشوفها متعذبه في النومه على الكنبه "والله ياحبني لي اعرف انوم على الكنبه معي ماجستير على النومه في الكنبه ..بس تنرحم ياعمري "قام شالها وحطها على السرير
سحر صحت على ريحه عطره القويه فتحت عيونها لقته بين إيدينه وتحسها تحلم
ابتسم حسام :مره ثانيه نامي بمكان زي النااس مو هذا شوي وتطيحين
سحر استحت من كلامه وسكت
حسام نزلها :نامي خذي راحتك انا طالع >وطلع
سحر نزلت دمعتها :لييين متى بابقى كذا ؟
حسام كان واقف عند الباب وسمعهاا :"إذا قررت متى تكونين وسط هالقلب ولالا..واعترف لك بكل شي ">ونزل لتحت

عّلَىٌ ددِرب آلتععُب طَإحِحتّ
بقآآيآ . . . . .آخخَر آححَلإِمي ..

عنــــــد بيت ابو فيصل
كان طلال وملاك لسى راجعين من السوق وفيصل يستناه عند الباب
فيصل وقف ونزل وشاف اللي معه نزل نظارته يناظر وكان الهوى يلعب بشعره
ملاك ناظرت في فيصل وهو يناظر فيها"ياويل حالي على ابتسامته تذبح غمازته مالت علي " وقالت بغباء:هذا فيصل صصصح

غمآزتہ بآلخد يآهي : مصيبہ :$ . .
لآ ورب آلبيت رآس آلمصآيب . . ! X_x.
لآمن ضحگ شفت " للضحگ " هيبہ
ولآمن زعل رآح عمري خرآيب . . :$

طلال:حلللوه يعني من
ملاك :مادري وش شايفني
طلال:انزلي بس رجيتي راسي
ملاك نزلت :احسسن افتك منك شوي
>ونزلت ملاك وشافت فيصل قدامها وكانت الاكياس بأيدها ويدها الثانيه تحاول تمسك عبايتها لانها تفككت
فيصل متجاهلها وقلبه يدق في الدقيقه الف دقه

شفت آلهوى لآ من لعب في آلعبآيه
و آلبنت منحرجھ من عيون آلآرواح

ھذي ترى ب آلضبط قصة هوآيه
أبغي آلستيرّه لگن آلشوق فضآح

فيصل ركب سياره طلال :خلاص معزم
طلال بيبي يعرف يدري ولا لا:اقول فصول ماقالو لك خواتك عن ليلى او شي زي كذا
فيصل :الا لين امسس بس ماهي بعقلهااا هالاياام
طلال :وش قالت
فيصل :ماقالت شي امشش بس
طلال حرك ومتأكد ان بيصير شي بس مايدري وش هالشي

غ يـب ،
. . . ( ۆغيبٺـك ) ، مٱلہـا : آسباب ..
[ ﯚش - ذنــْب ] !!
. . . قلب ، من فرٱقك - ٺۆفـْۍ (</3)
ٱن كان - قصدك
. . . بس ٺلعب : بالٱعصابُ ..
[ آرٺــااح ] ..
. . . ٺرێ : آلزمن / كفـْئ ۆ ۆفى </3

في بيتــــــ ابو سليمان )العشاء
رزان منهبله وهي تقوم غلا بس ماقامت
رزان تصرخ :غغغغغغغغغغغغـلآ
غلا ببرود يذبح :ها
رزان وهي تهزها مع كتفها :قووومي قومي عمي يبيك يبيك
غلا لفت عليها :وش يبي ؟
رزان ابتسمت:انخطبناااا
غلا قامت بسرعه :يامر ابوي امر يبيني انزله انا تحت الطلب افااا بس كله ولا ابوي
رزان طلعت عيونها :شوي شوي
غلا وقفت :من هو .....؟
رزان :اسمه بدر بس مدري من هذا
غلا جلست:بدر ومن وين طلع لي هذااا
رزان :من اللي تبين بسرعه يبيك واضح الرجال مستعجل
غلا قامت بدلت ملابسها وراحت لغرفه ابوهااا لقته جالس
غلا واقفه عند الباب :يبه طلبتني
ابو سليمان وفرحته ماتوصف "والله يابناتي تستاهلون حلا وريان وانتي ياغلا ماخذك اللي بيستاهللك ":ايه تعالي اجلسي عندي
وام سليمان توها داخله :بغيت شي
او سليمان :وانتي بعد اجللسي
ابو سليمان بدا يتكلم وهو مبتسم :شوفي ياغلااا هذي الدنيا راحت حلا وجى نصيبك وراها
ام سليمان دمعت عيونها وابتسمت :كبرت بنتي والله
ابو سليمان ناظر فيهم :مابقى الا يزيد ونصيبه بأذن قريب وهو يبي يتملك عليك وإذا تخرجتي كان بهااا شرايك ؟؟
غلا تبي من البدايه :طيب يبه هو من ولده ؟
ابو سليمان :تركي ولد مدير بدر راعي اكبر مستشفيات الرياض
غلا شهقت وحطت يدها على فمها وسكتت :.............

لوُ " غلآتـ.̷̷̸̷̐ـڪْ "♥•.̷̷̸̷̐
عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ~.•◦̷̷̸̷̐
{ مِثـ.̷̷̸̷̐لّ باقـ.̷̷̸̷̐ـيّ النـ.̷̷̸̷̐ـآسّ .. !•.̷̷̸̷̐ ••

ما ڪْـ.̷̷̸̷̐نت•.̷̷̸̷̐
أمُـ.̷̷̸̷̐ـوتْ مِن♥♥•.̷̷̸̷̐
" الوَلَـ.̷̷̸̷̐ـه " فيّ غـ.̷̷̸̷̐ـيابِـڪْ

ام سليمان خافت :غلا فيك شي ماتبين الولد
ابو سليمان عصب :اصبري يابنت خلينا نشوف
غلا ابتسمت:لا يبه مافيني شي
ابو سليمان :خذي لك وقت تفكرين
غلا قامت :اوك >وطلعت
ام سليمان ابتسمت :الفرحه بعيونها
ابو سليمان :تضنين توافق
ام سليمان :ليه لا ولد ماعليه خلااف
ابو سليمان :الله يكتب اللي فيه الخير ياااارب



‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ﯾآ̲ل̲ل̲ي ڳـلآمڳ ي̉حي̉يّ آ̲ل̲قلبّ ل̲آ̲ مٱٺ ˛˛
ڳلّ شيّء آ̲حبھٓہُ في̉ڳ آل̲آ̲ سڳـﯙ̷ت̲ڳ ˛˛

عنــــــــد ريان وحلا في البيت
ريان ابتسم :حلا خلاص جاهزه
حلا نزلت وهي تلف طرحتها :يب خلصت
ريان مسك إيدها :اوك يلااا
حلا وقفت :لحظه نسيت
ريان رفع حاجب :شنو ؟
حلا ابتسمت :نسيت اقولك ..اولا :على وين
ريان ضحك:هههههه بس هذا اللي تبينه افريقيا
حلا ناظرت فيه مبلمه :نعـــم
ريان باس خدها :خلاص ياروحي اللي تبين ثانيا
حلا استحت :امممم ثانيا _وهمست له :حيييييل ما احبببك
ريان عض شفاته :لا احد يسسمعك ياكذذذذذابه
حلا حمرت خدودها ومسكت يده عشان يطلعون :تأخرناااا >وطلعوو

يجيني ۉ يسأل : ليش زعلان !!
و . . يحضن ۉجھَي بگفينہ‘ ..
ۉأقولہ ‘ حييييييييل ماَ آحبگ !
ۉيضحگ حيييل ۉ يھَمس لي
لحد يسممممعگ :$
ياَگذآآآب x_x ♥


قرر ابو سليمان دام انه اكبر اخوانه وحب يجمع العايله الكريمه يطلعوون للمخيم دام ان الجو حللو
غلا:لايبه مخيم بهالحر
رزان:لاتكذبين مو حررر والله الجو رااايق يعني بلاهالكذب لايهمك عمي كلامك درر
ام سليمان ابتسمت:ومتى قررتوو
ابو سليان :بكره بأذن الله وخذو خبر انه راح نمشي من الساعه 8 الصبح خابرين الثمامه
رزان استانست :ولايهمك عمييي

عسّﮱ ٱلٱيٱم تجمّعنٱ ۈآحّطڳ دٱخل عيۆنيـﮱ

في بيت إيـــــاد
لميس تحاول في أم إيــاد:تكفين شددعوه تتنشطين وتستانسين
عهد:مافيه امل انا من قبلها
لميس ناظرت بأياد المبتسم :خير فيه شي بدال ماتبتسم تعال اقنعهااا
إيـاد :إذا انتي ماقدرتي عليها ماحد قادر عليهااا
ام إيـاد ضحكت:هذي بنتي الغااليه بس يابنتي اعذريني خابرتني ماقدر على هالحركات
لميس ابتسمت وباست راسها:على راسي يالغاليه

مشگلتي آني لٱ تضٱيقت منك
. . . آرجع ۆآدۆر رآحتي في {عيۆنك} ;
يعنيً عً قۆلہٌ . . / خٱلد آلفيصل ؛
. . . . . . . . [:$ + ♥]
آلمشكلہٌ آنيٌ لٱ تعٱندتٌ ۆيٱھٌ
. . . قلبييً ۆهۆ♥ قلبييً « يۆقفً بصفًه


في بيت ابو سليمان اليوم الثاني
كانت رزان نفس الحاله قايمه بدري وهي بالعاده نومها بالحيل خفيف
لقت يزيد جالس وهو يكلم الشغاله ونزلت وراحت للمطبخ على طول وصلحت لها قهوتها المفضله تركيه
وجلست بالمطبخ
الا يزيد داخل وكانت متحجبه وشافته داخل عدلت لثمتها وسكتت
يزيد وهو ياخذ تفاحه من فوق الطاوله المحطوط عليها انواع الفاكهه وقال بروقان يناظر فيها :صباح الخير
رزان ناظرت فيه :اتمنى ..صباح النور

بـعض . . ( البَْشْرَ )’ودكّ ليآ من تٍكلمٍ تقآطعٍهْ وتقٌولْ : . .
. كـٍيفٍ حـًآلكً َ!وبعًضْ . . . ( البَْشْرَ )لمٍنْ تكلمٍ تًسرح بوجهٍهْ وتقُولْ !!. .
. يآويلٍ حـآلٍيْ !

الا غلا داخله :يلااااااا يلاااا وين انت تاكل تفاح وانتي قهوه خلاااص انتي وياااه يلا قداااامي
رزان :هيييي انتي وش باقي قلبتي راااسي
غلا :مدري وش بقى بس باقي
رزان وقفت :قولي والله
غلا :والله
رزان :لا تكفين احلللفي
غلا:قصصصم بالله
رزان :فارقي عني اصلا خالتي خلصت انا وياها كل شي وانتي توك تصحين
غلا:الله يعين رجل الغفله دام هذا نومك
يزيد ابتسم :الا ياااااحظظظظه وامه داعيه له
رزان ناظرت فيه وناظرت في غلا:روحي لدلي بس لايقوم علينا عمي القيامه
غلا:طيب >>وراحت
رزان :ممكن مره ثانيه ماتدافع عني لانوو حد مو طايقتك اوكي
يزيد :اوك لاتطيقيني ولا شي بس__الا الخدامه جايه ومعها كيس
الخدامه:هذا واحد يقول اعطي سيستر
رزان ماهتمت وسكتت
يزيد :نــعم (واخذ منها الكيس ولقى البوم صور طارت روحه من اللي يشوفه وقال للخدامه تروح ومسك رزان بقوه من عنده وطلع هو وياها برا من خلال المطبخ ودمه فاايرومسك برقبتها وكان بيذبحها وهي تحاول تصرخ بس مو قادره :رززززززان يالزززفت ياحقيره ياوطيييييه تفوووو عليك كأن انتي كذا وهذي اشكالك
رزام تبكي وحاول تصرخ :ل ي هـ
يزيد وقف وناظر فيها وهي تمسك رقبتها ويزيد يتنهد باقوى ماعنده:رزان ياكلبه من هذا
ورمى عليها الالبوم :من اللي جاب هالزفت هذااا _وصرخ :قوووولي مين
رزان تبكي وهي تشوف صور مو لها حتى ملابس مو لهااا :وررربي مو انااا وربي مو انااا
يزيد مسكها بأقوى ماعنده ورماها على المسبببح وجلس على ركبته :رزان لا تكذبين ولا أغرقك في هالماء اللي انتي فيه >وصرخ من
رزان وهي تحس نفسها بتغرق وتغرغر
يزيد نط بسرعه وشالهاا وهي تبكي ودموعها كأنها مويه :صددقني مو اناا والله
يزيد وهو يناظر فيها باحتقار :بالله ..لا تكفين قولي لي اني عمياااان
رزان كانت بتتكلم الاجوالها يدق واللي مرمي بجنب يزيد اخذه ولقاها رقم غريب :من هذا رقمممه ياحيوانه
رزان تبكي :والله مدري
يزيد مسكه مع رقبتها:لاتحللفيييييين ياحقيييره
ورد يزيد وهو حاط على السبيكر وتكلم المتصل بصوت خششن :اهلييين رزااان كان ودي اشوفك ووش بيسون عيال عمك وعمك بالبيت كنت احتريهم يرمونك برا البيت واخذك انا وانتي تتحببين رجولي بس شكل الخدامه ماوصلته زين وعلى فكره هالصور كانت بحفله كنتي حاظرتها انتي واختي وفاء وطلبت من اختي تاخذ لك كم صوره حلللوه واقوم انا بالي ابي واغير واحط يابنت العززز .......>سكر الخط
يزيد تحسف على اللي سواه معهاا ورزان مو مصدقه :صديقتي صديقه عمري هذي والله ماسويت شي عشان هذا يصير لي والله يزيد >وصارت تبكي وششفايفها ترتجف من البرد
يزيد رفع راسه وناظر فيها كيف تبكي وشعرها المليان مويه ضمهاا يزيد وهمس :لاتلوميني احبك ولا بي احد يتنفس هواك غيري ولا ينطق اسمك غيري اسف
قام يزيد عنها وراح لداخل
رزان صارت ترتجف زيااده وودها تبكي بقووه "كل الناااس تخلو عني ريان سافر ووفاء اعز الصديقات خانتني ومن اشكي له يارب غيرك "وضمت رجولها وبكت
الا الخدامه جايه:مدام
رزان قامت ورقت الغرفه بسرعه اخذت لها شور من جديد ولبست والدمعه بعينها وتحاول تكتم شهقتها
الا غلا داخله :هذذذي الجاهزه هذي اللي تهاوش من شوي يلااا اللحين ماشين

أغـآاار لَٱ شفتھم گلھم [يبۆنگ ] » رۆۆۆح قۆل لھم :
** يزيد✗̶]•~ بـآلقّلب « يـڱفٍيُ !
^
^
^
^
^
^
^
^
^
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــارت
ملاك روحي
لاتنسون طبعاااا ردودكم الحححححلوه ومعها توقعاتكم فديتكم والله
__________________________________

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:37 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

إنَ مَ عطيت? خيريٌ "
؛ ب [أكفي شرّيٌ] <3o
البــــــــــــــــ((28))ــــــــــــــــــارت

رزان ساكته وربطت شعرها ولبست عبايه ثانيه غير عبايتهااا وقالت وصوتها مبحوح :اسفه
غلا حست بتأنيب الضمير:رزونه والله ترى ما اقصصصد
رزان ضمت غلا تبكي وغلا مستغربه :رزان شفيك
رزان تبكي وغلا ناظرت فيها تمسح دموعها:رزان شفيك رزان القويه تنزل دموعهاا اكيد ...
ام سليمان دخلت عليهم :يلااا يابنااات لانتأخر مابقى شي ويحطون الفطور
رزان لبست عبايتها وعدلت لثمتها وصوتها المبحوح ماتغير :ان شاء الله
غلا لبست عبايتها مستغربه من وضضضع رزان
ونزلو الا يزيد وابوه راكبين السياره وركبو البنات
يزيد كانت نفسيته زززفت :خلاص
غلا:ايوه خلاص
يزيد رفع راسه الا يناظر عيون رزان كيف تدمع
ابو سليمان :قلنا لك خلاص
يزيد حرك وهو يلعن نفسه على اللي سواااه


•‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ¬I|  ‏​{.. منهو فينا إلي كسر وردة الحب. ؟؟
• منهو إلي يجرح الثاني ويكابر .....!!!

في المخيـــــــم

وصل الكل والكل افطرووو نامولهم البنـــات شوي والظهر صحوو
لين :لا بس اسئل
ملاك:لا طلال جاي معنااا
لين "يعني ماراااح ":اهااا
احلام:ماتحسون حرررر
غلا:البنت متفصخه وتقول حررر
احلام :اعووذبالله ..لاتغلطين >وطرت في بالهااا فكره :خلونا نلعب دباباات تكفووون
غرام بعيده عنهم هي ورزان
رزان :وهذي كل السالفه مادري ياغرام محتاره ومو عارفه شي احس اني ولا شي ماعرف وش اسوي ووش اقول
غرام ناظرت فيهاا بحزن:طيب رزان هو صديقيني لو على قولتك يحبك خلاااص بيفهم وتلقينه اللحين متندم على اللي سووه واحمدي ربك لو غيره ذبحك دون مقدمات
رزان بكت:بس فيه مشكله
غرام خافت:اللي هي
رزان :الولد حاااقد وواضح علييييه وانا خايفه يكون عنده اكثثر من نسسخه وش اسوي
غرام :طيب يزيد ماقال شي ..
رزان :اقولك من عقبها ماحطيت عيني في عينه احس اني اللحين ولا شيييي عننده وعند اللي صار
غرام :لاتقولين ترا يزيد المظاهر تخليه عادي بس من جووا مافي زيه
رزان :ومن قالك
غرام:سليمان
الا احلام جايتهم :غرام دقي على راكان يجيب لنا دباب
غرام تسوي عمرها ماتسمع:هاهاااا
احلام:غرام ياسخفي عاااد
غرام:عاد ولا كملي الباقي
احلام :ياااااااسمججججي
الا سحر جايتهم ومعها حلاا:قومو يلا تقهوو
احلام تاخذ منها الحلا:انتي روحي تقهوي والحلا في اماان
سحر ابتسمت:لااا لااا الحلا خليه وروحي للقهوه
ليان جتهم :لا انتم ولا انتي اناااا
وصارو يطاقون عليه
مروم :اناااااااا
هيا:لا ياروحي انتي وياها انااااااا
وصارو يتهاوشون عليه لمى نطت عليهم ملاك واخذته :هيييييييييييع والله اني ولا في الاحلااااام
غرام :اعصاااابك
احلام:جيبيه ملاكوه
ملاك ودتها عند امها وجلست مع الحريم بكل هدوء
والكل مستانس على هاللمه
غرام :لا ياروحي انتي وياها فارقو عني انا اول
لميس:لا حبيبتي مافي لا اول ولا اخر كل واحد رجلها المصون يجيب لهااا
هياء:صصصح وبعد خلهم يحسبون حسابنا
سحر:ماله داعي انتووو
ام راكان:يلا انتي وياها مافيه الا المغرب
ام فيصل:لا وين المغرب ماراح يناظرون شي
ام حسام :عقب الغداء سوو اللي تبون
الا لين يدق جوالها وردت :هلا فيصل وش بغيت
فيصل :عقب العصر لاتخافين عندكم الدبابات بس ارحميني لا تدقين خلاص
لين صرخت:احسسسن اخووو والله
فيصل سكر بوجها
لين :حممممممار
لميس:ههههههههههه توه احسن اخو
لين:سكر بوجهي
الكل:هههههههههههههههههههههههه
لين حز بخاطرها طلال ماسمع كلامها وراح

• ‏​‏​‏​‏​‏​​​ لست قَيسي آلھوى ..
• ۅلآنزآريّ آلحرف ..
• لڳنيِ ☇ ڕۋمنسْـے نبضُهَ حڳآيھ <3

طبعاا المخيم كان عباره في البدايه خيام للرجاجيل
ومسافه بينهم فيها خيام للحريم وعقبها مثل الجبل كله رمل
عقب العصر
وعقب مالكل تغداء وصلو
جاهم سليمان راكب دبابه والبنات يصرخون يبون يركبون
غرام :لبيييييه والله
سليمان :لبى انتي والله قومي اركبي
احلام :لا مايصلح متزوجه انتي مايصلح
سليمان :مناك يلااا ..غرام
الا زياد جاي ومتلثم بشماغه
ملاك:لا والله
لين:شف القهررر
الا طلال وفيصل جايين بس ماعطو البنات خبر وجلسو يطعسون
وراكان وفهد وجو بقيه الشباب يلعبون وعطو البنااات
لين راكبه ورى احلام واحلام ماعندها ماعطتها خبر هي وصراخهااا
الا هم منقلبين وتقوم احلام قبل لايطفى الدباب وتلعب وتسحب على لين ولين تصرخ معصبببه :احلااااااااام ياحيواانه
والبنات ضحك ووناسه
يزيد كان متندم وشويه عليه شاف رزان اللي من بينهم ماتكلمت ولالعبت مشى بدبابه لها ووقف
رزان ناظرت فيه ورجعت خايفه
يزيد "هذا جزااك ياحمار واقل من جزااك ":رزان تعالي اركبي >ونزل
رزان بتردد:لا ماله داعي اصلا مابي
يزيد ابتسم:تعالي رزان ماتبي مستحيل تعالي طالبك
رزان وهي تشوف غرام تاشر لها بعيونها تركب تقدمت ببطء وركبت :بس ماعرف
يزيد قرب عندها واشر بيده على الفرافل ويعلمها
رزان ماكانت منتبها له بس تبيه يبعدد وصارت ترتجف من قربه :يزيد بعد عني
يزيد لف مستغرب:رزان
رزان دمعت عيونها:الله يخليك
يزيد:رزان شفيك
رزان كانت بتقوم بس مسكها :ادري ماتبين مني اي شي مني ومستغنيه وادري اني اخطيت في حقك واهنتك بس يارزان احبك
رزان دمعت عيونها وسكتت
غرام كانت واقفه بعيد عنهم شوي بس كانت تسمع كلامهم ومبتسمه :"هذا يزيد اللي كان يحبني اللحين رزان منسيته عمره مو نسيته انا "
يزيد ابتسم وبعد عنها شوي :قصدك الصور لاتخافين اعتبريها بيدك اللحين لاتخافين بس ابي طلب واحد وبعد لاترديني
رزان استانست من كلامه ورفعت راسها تبي تعرف وش يبي
يزيد:الدموع هذي ابيك تنسينهااا ترى الدموع ماهي لك
رزان تفاجئت من كلام يزيد بالمره :يزيد انا اسفه على الايام اللي راحت وانا كنت فيها على قولتك مغروره ولا عنيده ماعرفتك كثر ماعرفتك اللحين
يزيد ابتسم ومومصدق من اللي تقوله:وربي اعشقك بغرورك وعنادك >وراح لفهد اللي كان توه نازل من الدباب معطيه ملاك
جتها غرام وهي تضحك على حاله رزان :مبروووك اتفقو بعض الناس
رزان ضمت غرام:احبه والله
غرام بخبث:غلطانه ترا انا غرام مو يزيد
رزان ظربتها:ماااالت عليك وعلى تفكيرك
غرام:الله اللي يشوفك قبل شوي اللحظه هذي يقول خلق وفرق الحب بيعمل عمايل
رزان ضحكت:ههههههههه ام الامثله اللي عليك اركبي بس معي
غرام ركبت وراها :ولا يهمك
وصارو يلعبون مستانسين

• آعشِقُ نقآشّھٓہ . لِٱ شِآفنيُ آتحَدىُ گلآمھٓہ 
• وَ آطِيحُ آنآ گليُ لِٱ قآل ؛
•. [ .موُ‘‘بگيفگكَ.@. O ] ≈ x_x<3 .


الوقت اللحين للشباب
حسام :لا مايصلح معطيني اخييس واحد
طلال:مشكلتك انا ماخذه بقراطيسه عطتني إياه ملاك وانا اقول عظم الله اجرك واحسن الله عزاك
فيصل :هههههههههههههه رحمت الدباب
إيـاد:والله ماحد ذابحك غير هالهندي اللي وراك
طلال ضحك:يرحم حاله هالضعيف امشوو بس نبي بعد انا
حسام وهو يلف شماغه عليه :تحححلم به >ومشى وراه إيـاد عقبه سليمان وتركي معه فهد وراكان
طلال:اخوي يسمع بالخيانه
فيصل :الا فاهم الخيانه غلللط

و إنْ گآآآن هالحب غلطہّ . . !
إنْتَ [ أحلى ] مآ خطييت. .<3

البنات وقفو يشوفون ويتفرجون
غلا :لبى ولبى
رزان ضحكت والبنات لفو عليها :ماقلت شششي
هياء:اقول ولد اخوي معهم إذا ماصار معهم قولي اللي تبين
غلا :مالت عليك انتي واخوك
هياء شهقت :ننننننننننننننننننننننننننننننعم
غلا تبي ترفع ظغطها:شافيه ولد اخوك هذا مدري على ايش صار دكتور بالله علميني من عطاه الشهاده
هياء غمزت:هييييييين وعدنا وعدنا عند بعض الناااس
رزان :اقول غلا استري على ماوجهتي
غلا صدت:اوووف ياربي مذله الواحد لابغى يعرس
رزان فطست ضحك وهييا:هيييه انتي على الاقللل ترززي عندي يمكن اخطبك
لين :لاحوووول خلاص خلاص اخطبس لخوي فيصل ولا يهمك بس اسكتو
غلا:لا فيصل مو قصدي
احلام:ليش اكس لارج
الكل:هههههههههههههههههههه
غلا صرخت :غرام عقلي اختك لا اخذ اخوي منك وتحلمين به
غرام:وه يابعد كل العرب هو ماظن يعطيك وجه روحي مناك
غلا :اليوم وش فيكم علي
احلام:ابد قامت الحرب
ملاك:وبعدين انتي وش دخلك تاخذين رجلها خلك في شغلك اللي من عرفتك وانتي تدورين عليه
لين :رجل المستقبل رجل الاخضر
غلا ظربتها ونحاشت لين وصارت تلحقها وترمي عليها رمممل



فِـدِيت مِنْ هَوُ :$
دَآخِل القَلبْ<3 سَاگن? يَاجعلنيٌےّ مَآ اَفقِدَه وُاَحزِنْہ وُاَبگيِہ
حِبَہ فِي قَلبيےّ :*
اَحَتل گل الامَاگن ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏??‏?فِـدِيت مِنْ هَوُ :$
دَآخِل القَلبْ<3 سَاگن? يَاجعلنيٌےّ مَآ اَفقِدَه وُاَحزِنْہ وُاَبگيِہ
حِبَہ فِي قَلبيےّ :*
اَحَتل گل الامَاگن ? يـــاربً طَلبتگ
تِحَفظَہ لِي وُتخَلِيہ x_x
? يـــاربً طَلبتگ
تِحَفظَہ لِي وُتخَلِيہ x_x

^
^
^
^
^
يتبـــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:39 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

^
^
^
^
^
^
هو يحسبني من البعععد بنسسساه
والله لو يضحك مع احفاااده مانسسسيته

وقف سليمان :ياهوووه كل واحد يركب حرمته ويفحط فيهااااااا
حسسام ضحك:هههههههههههههه يالنذذذذذذل
سليمان راح لعندهم :غرام قومي اركبي
غرام :لا سليمان توني راكبه
سليمان :عشاااني طيب
غرام وقفت :طيب خلاااص
ركبت غرام ورى سليمان ورفعت عبايتها والنات يصفرون
غرام :بشششششرط لاتسسسرع
سليمان بخبث:من عنوني
غرام استحت :نشوف
احلام :بدت حركات ام بي سي فور
الا ابو حسام وابو سليمان وابو راكان وابو فيصل جايين
سليمان وقف :وش عندهم
ابو حسام :قومي ياام حسام اركبي معي بالدباب سليمان وغرام ماهم اخير منا
البنات ماتو ضحك :هههههههههههههههههه
احلام :الله يرحمممه من دباب
لين :من جددد
ملاك :لازم يسون قددها
ابوراكان يصرخ على العيال:حسسسام وانت يازياد وإيـاد تعالو ركبووو حريمكم معاكم خير ان شاء الله >كفوو يعجبني
جاهم زياد وعقبه إياد وحسام
وركبت ام فيصل وابو فيصل ومشو مع سليمان اللي كان يسسرع وغرام تصاااارخ
ابوفيصل سوى مثله وام فيصل تصارخ نفس الحاله
ابوراكان انهبل وصار يسوي مثلهم ..الا ابو حسام مسوي فاهم الا هو داخل في ابو راكان
الكل التفت لمصصصدر الصوت
((الا يموتون ضضضحك على اشكاااالهم كانت توووحفه )))
ابو راكان :ماتعرف تسوق ماتعرف
ابوحسام :انا للي صرت ماعرف اسوق انا مابقى سياره بالرياض ماسقتها وقفت علىه
ابو فيصل :طييييب حريمكم
ام حسام وام راكان ماغير يصارخون :ااااااااااااااي رجلس مايعرف يسوق
ام راكان :اناااااااااااااااااا رجلللي مايعرف يسوق
((وبدت المنازعاااات بس طبععاااا مزززح))

تبي تعرف آن آلـَﮘبار ،، ﮘبآر .، [3-|]
•"̮♌ حـَﮘـَي آلصرآحہ مآيزعلهم
وتبي تعرف آن آلصغآر صغآر
لـَآ جيتہم ،، لآزم تجآملہم3-|

احلام ميته ضحك وجها احممممر :ياويل حالي خبووووول
لين :مالخبول الا انتي هذي امك
احلام:نسيت ههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك :ابوك مايعرف يسوق
احلام ناظرت في ملاك :ننعععععععععععععم
ملاك خافت :لاوربي ماكان قصصصدي

_____
ابو فيصل:قومو انتو مانتم قدهااا ..إيـاد وانت ياحسام وزياد سليمان ماهو اخير منكم قومو لعبو حريمكم
حسام سكت
زياد:ولا يهممك نبيها من الله
إيـاد راح للميس:يلااا عااد ابوك اللي قايله انا عبد مأمور
لميس رجعت على ورى:لا ماااابي
إيـاد نزل :ترى ماعندي مانع انا اركبك بالغصب
ابو فيصل لميس اركبي يابنتي مافيها شي
لميس تخبت ورى ابوها :لا يبه انت ابوي لا يبه مابي
إيـاد :لمووس على بالك رايحه متخبيه
فيصل:ياختي يالموس العزيزه اركبي ورينا افلام الحب حقتكم
حسام كان سامع كلامهم دون لايناظر فيهم
فيصل :تبيني امسكها
لميس :لا فيصصصل يالنذذل
إيـاد ابتسم :خلها على راحتها مابي اغصبها على شي ماتبيه
فيصل هايم:الله الله الله هذاا بدايه الافلام الهنديه
>>وحط رجلله قبل لايجيه شي
لين :ههههههههههههه فيصل اخوي خبل مهستر فيه عرق مدري وين طالع له
طلال :اكيد بعد انتي طالعه عليه
لين خافت ماتدري ليه
طلال لابس نظارته الشمسيه والكاب فوق راسه:وش تبين توصلين له من المكالمه
لين بلعت ريقها :انت عارف وش قلت
طلال :واذا مارحت
لين صرخت :لا
وكملت بترجي:تكفى بس هالمررره الله يخليك
لين زاد توترها وحست بتبكي وسكتت "هذ ي المشكله خايفه عليه واسوي له معروف يقوم يستحقرني انا غبيه واغبى مني اتحداى القى "

ُشيٍ وآحد قبلُ لآ آرحلٍ بقولـہ ..
آنت آجمل حظ سئ فيٍ
حيــآتيٍ ..

فيصل جاها:خيييير
لين :سلامتك >وراحت لملاك
احلام والهواش مازال بينها وبين ملاك
احلام:"ملاااكوه
ملاك تعصب احد ينادينها كذا:ملاكوووه في عينك
احلام تسوي تتهاوش مع ملاك :اقووول ملاك يلايكككثر
ملاك وهي تدزها وهي تضحك :الا بيككككثر وشرايك
احلام تهمس:ملاك خلينا نكمل :وصرخت :هيييه انتي حبيبتي ابوي اكبر سواق بالرياض
ملاك خافت من صراخها:انا ابوي بالعاااالم
طلال ضحك وجى عندهم:الاخوووات جارات
ملاك :طلال لو سمحت شوف هالاشكال ما اعرف اتكلم معهم ماهم من مستواي
احلام :يالمستوى انااااا ..لين تكلمي دافعي وراك ساكته
فيصل:اختي مالها دخل كافيه شرها
ملاك لفت لقته جالس يتفرج سكتت
فيصل لاحظ :كللللش ولا ملاك اهم شي هي ياويل من يغلط عليها
ملاك استانست
فيصل ابتسم:يا اختي وبنت عمي
ععصبت ملاك وراحت عنهم
فيصل :ههههههههههههههههههههههه ياحليلها لاعصبت

يا طول الطريق لقلبك



كلما قربت منه تبعدها أكثر

راحت سنيني أطرد وراه
تعبت وين ألقى مكان أستريح فيه ..؟


طلال:اقول اختي
واحلام لفت على لين وكلمتها بهدوء:شفيك لين
لين ناظرت احلام:مافيني شي
احلام :شففيكم انتي وملاك ذيك زعلت وانتي على طول وراها
لين :احلام تكفين خلاص ماالي خلق احد
احلام:اللحين اننا صرت اي احدددد >وراحت


تَدري وَش ​آللي يقْہر ​آلقَلب !
لآ شِفت مِن يعزّ عليگ ضَآيق
ۆ ​ٺسألہ ۆش فيگ ؟؟..
يَقول لِگ : ترَى مَآلي خِلق ل [ أحَـد ]

أنَـآ آللي أغليـگ صِرت أي أحَـد ؟



يتبــــــــــــــــــــــــع

^
^
^
^
عﭭليَّ ۅَ ح̉و̃̉آإسيَّ ۅَتفڱـﯾڔي ۅَ إح̉سآإسيَّ
(م̉تظآإھڔﯾڼ)
┃ﯾرﯾدوڼ إسقآإط ح̉بھ م̉ڽَ قلﭕيَّ┃</3

غرام عقب ماوقف سليمان :اوررريك الوعددد في البيت الليله
سليمان وقف ضحك:افاا اهون عليك سليمان حبيب قلبك
غرام نزلت :الحين صرت حبيب القلللب ..روح زين
سليمان :خلاص نتفاهم بعدين ولايهممك دامها الليله الليله
غرام :يااااربيه منه ..>وراحت
سليمان ابتسم وراح لعند حسام :اقول روح ركب زوجتك ترى لميس ولا غيرها بينفعونك
حسام ابتسم :وهذااا اللي بسويه
سليمان ابتسم:كفوووووووو
وراح حسام لعند البنات
حسام :سحر
سحر ماستوعبت للحين جاي عشانها "الله يستر "
رزان :روحي له اكيييد يبيك تركبين معه
احلام :ادعسسسس ياولد عمي رومانسي يبي يعيش جوه
سحر "ياليت والله "استحت وراحت له
حسام ابتسم :غريبه
سحر خايفه :وشو!
حسام :ماودك تركبين
سحر طيرت عيونها:لا مابي اصلا
حسام مسك يدها يلااا بس ماعندي دلع زوجتي ماهي اقل منهم
سحر :بس
حسام :ولا كلمه يلا
سحر ابتسمت :طيب
حسام نزل كابه وحطه فوقها ولبسها نظارته الشمسيه ابتسم
البنات صرخواا :حركاااااااااااات
سحر استحت ونزلت راسها ماقدرت تتكلم
حسام مشى ولحقهم سليمان اللي صاير وراهم هيئه
سليمان وهو لاحقهم:لو سمحت انت في وراك بنات توهم مراهقااات
حسام لف عليه وهو يمشي:مادوك تضف وجهك
سليمان :استتح على وجهههك ياحمممار
حسام :انتتت الحمار ياحمممار >وصار كل واحد يلف على الثاني ويحدون بعض
وقف حسام وهو يتوعد سليمان نزلت سحر وطاحت فجاءه لف عليها حسام وصرخ:ســحر
اجتمعو البنات وجتهم ام حسام وغسلت وجهها بماء وتسمي عليها
حسام وهو ماسكها:سحر تعبانه فيك شي يوجعك
سحر :لا
حسام :قومي يلاا قومي
ام حسام :على وين
حسسسام :مشوار خمس دقايق وراجعين
مسك مع يدها وسندها على كتفه ومشى لعند سيارته فتح لها الباب وركبت ورجعهو يركب
حسام وهو يشغل سيارته ومتوجه لببرا المخيم :سحر
سحر لفت عليه بتعب :هلا
حسام :تعبانه فيك شي تبينا نرجع نرجع
سحرابتسمت :لاحبيبي مافيني الا العاافيه
حسام تكهرب من كلمتها هذي وابتسم من قلب ومسك ايدها:فيني ولا فيك
سحر "يارب تكون بدايه حلوه لي وله وينسى هالميس " ابتسمت ولفت عنه مستحيه
حسام "ياترى وش مخبي الايام معك ياسحر ":تبين شي تاكلينه
سحر لفت عليه :ابي بس مويه عطشانه
حسام ابتسم من قلب:من عيوني
سحر ابتمست بحب:تسسلم عيونك
نزل حسام واقل من خمس دقايق الا هو راااجع
لقى حطه راسها على الشباك ومغمضه عيونها :سحر..سحر
سحر لفت تناظر فيه ومد لها المويه:انتي فيك شي
سحر وهي تطلع من شنطتها حبوبها :لا بس فيني فقر دم >فتحت حبه اكلتها وشربت المويه
حسام :طيب ليه ماقلتي لي
سحر بحزن:متى اقولك ؟
حسام :سحرر للحين زعلانه مني
سحر ضحكت:حسام انا جايه استانس وانت جاي تقول زعلانه وعلى فكره انا لو بزعل بزعل على كل من فهالكون الاانت
حسام ابتسم من قلب:والله مافي مثلك والله احبك
سحر كان هذا حلمها كل يوم ومومصدقه حسام :ااااا..حسسام
حسام ناظرها بطرف عين :بتقولين شي
سحر سكت وهي مو مستوعبه:لا
حسام حرك سيارته متوجه لعند هم في المخيم


كل مآ أشوفك أبتسم من دون ما أشعر
واقول في قلبي عسى الله يحفظك ليآ
يا أغلى البشر خف علي والله ما أقدر
يكفيني محبة و غلآ .. يكفيني حنـيـآ

ابو تركي يهمس لا بو سليان:هااهيابو سليمان
ابو سليمان :البنت للحين تفكر
ابو تركي:دامها للحين تفكر خلها تاخذ راحتهاااا
ابو سليمان :الله يكتب اللي فيه الخير
ابو تركي:اميييين
ابو فيصل:قم يافيصل انت وطلال نزلو لهم كراتين المويه
فيصل:يبه منزلين من قبها 6 امداهم
ابو فيصل:قل ماشاء الله
طلال:والله ياعمي فيصل صادق هذا واحنى ماعندنا بزارين وكذااا
ابو فيصل:بتنزلونها ولا لا
فيصل وطلال قامو:خلاااص خلااص
وقامووو
الا تركي طالع وراهم يكلم :ياويلي عليك هيا هيا طيب اسمعيني
هيا:كيفي ابغى مفتاح سيارتك
تركي:وخير ان شاء الله و ش تبين فيها
هيا:ابيهااا
تركي:هه واذا قلت لاااا وحامض على بوزك
هيا مسكته مع اليد اللي تعوره:اسم غلا عقب اليوم ماراح تسمعه
تركي بقهر:خلاص انا جايك اعطيك }وسكر
احلم:هاااه
هيا غمزت :لا وااافق كله ولاخاطر عيون بعض الناس
غلا:تستغلينه
هيا:اكييييييد
غلا :اوررريك
هيا:غلاوي كله ولا نتي عاااد
غلا :لا طللللعت انااا كل شي
لين :هذا فيصل
ملاك لفت تناظر:ومعه طلال
طلال وهو يحط عندهم الكرتون :بالله انتم وش تسون بالمويه تقرون وتتفلون فيها ولا وش
فيصل:دخيل الله اقتصددو تكفووون انا مليت انزل كرتون ورى كرتون
لمى:من قالكم نبي مويه اصلا هينا وش كثرهااا
طلال:وعمي قال نزلو مويه من كثر الينابيع في الرياض
فيصل:ياخي خلصناااا نزلنا وخلصنا
الا تركي جاي:عساكم على القوه
فيصل وطلال:الله يقويك دكتور توووركي
البنات شوي ويضحكون على لهجتهم
الا سعود جايهم:هيييييييه طلال فيييصل
لفو عليييه
فيصل:خييير بعد انت وش تبي
طلال:عندما ارااك مقبلا هكذااا اخي سعود اوؤمن بأن وراك خبر سيئ
سعود ضحك:ههههههههههههههه وهذا الصدق
طلال نزل كرتون المويه وشمر اكمامه :قول احتري الصدددمه بسسرعه
فيصل:تكككلم
سعود فاطس ضحك:عمي يقول نزلو كراتين المويه عشان الهوانم يبون يشبون الحطب
طلال:انت شايف كم كرتون نزلنا شايف
سعود:مشكلتك انت وولد عمك يلاااا
فيصل يناظرالبنات:ترا المويه مفيده انصح كل ثنيتين ياخذون لهم كرتون مفففيد والله
طلال :صصصصح والله دكتور تركي حدثنا عن اهميه المياه في حياتنا
تركي وسعود ضحك:هههههههههههههههههه
تركي:اقول لايكككثر وررجعه الله لا يهينك يلااا
فيصل وطلال رجعوه وهم يتحلطمون
فيصل:والله مالكم داااعي
طلال:من جدددد >>وراحو هو وفيصل

ڍآم حسسنگ غﯾر
• ۈعﯾﯾۈنگ ..
• ل̐إ تلۈمّ آلنآس ل̐إطآحۈآإ

سعود:وانت وش جابك يلااا فيه محارمنا
تركي:كفوك انت ومحارمك
احلام :هيييييييه ترااك غلطت
تركي :اثاري العائله كلها ملسونه
سعود:هههههههههههههه من زمااان امش قداامي بس
تركي :لحظظه >وطلع مفتاحه وعطاه هياء:اوراقي البالطو حقي لا تلمسسسونه فااهمين
احلام:هذاااا وجهي تامر امر
تركي :اششوف انا >وراح <

حُبْ آلمًـٍزُآجّ معآآد نبُغيـــــــــــہِ ،،
..( 3-| )..
يـٱٱٍ حُبّ صآآدًقُ يـٱٱٍ توّڳلُ عِّلےٌ ‏​​اللّہَ

البنــــــــات انطللقو لسياره تركي وشغلو اف ام والصوت اخر شي وطق طقيق والبنات اختارو بالذات سياره تركي لانها اقرب لعند الحريم وجلسو يتنكسون ويهايطون

أيــه وربك ..

مآعرفت أن الحيآه حلوه.. ألا

لحظه مــ/ــآ عرفتك !!


وقف حسام سيارته وناظر سحر:إذا تعبتي ولا شي دقي علي نرجع
سحر ابتسمت :طيب
حسام :وانتبهي على روحك
سحر"هو انت روحي اكيد بنتبه عليك ":تامر امر وانت بعد
حسام :فديت اللي يخافون علي
سحر استحت :يلا مع السلامه
حسام ضحك على حياها:مع السلامه


هوً موُ آكيد آنـہ بدآ يخوٍنْ
لـكنٍ قسسم .. بآللـہ
فيٍ شخصً ثـآنيٍ بحيآتـہ ..

^
^
^
^
^
^
^
انتهـــــــــى البـــــارت
تحياتي ملاك
انتظر ردودكم وتوقعاتكم بللللللليز

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:42 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــ((29))ـــــــــــــــارت

گـل شيّ يمگن
يتعّوض بعد آلخَساره ••3-|
إلآ [ آنـآ ]
لآ رحـِت . .
.. مآلي بدل فآقڈ ;

وقف حسام سيارته وهو يقول لسحر:إذا تعبتي ولا شي دقي علي ونرجع
سحر ابتسمت :ان شاء الله
حسام نزل ومعه سحر وراح هو وراحت سحر لعندهم
لقت البنات يرقصون وانواع الاستهبال والتقليد وصارو يزفونها وهم يرقصون وهي تضحك على هبالهم لين وصلوها لعند الحريم وراحو
غرام ضحكت :هههههههههه عليهم زفه
ليان:من قدك زفوك
سحر:صددع راسي منهم
مرام:تعودي تعودي
سحر:فديتهم والله

منهو " مثلي " :d
يبتسسم وقلبـہ ( جريح ) !
منهو " مثلي " </3
يككتم العبرھ ومن دـآإخلـہ ( يصصيح ) :'(

فهد:عسى ماتعبتو
فيصل :ه ههه ماتضضضحك يبي يستخف دمه بس ماقدر
طلال:لاتلومه يقرب لي
فيصل ضحك:ههههههههه وانا اشهد
دخل حسام:سـلأأم
الكل:وعليكم السلام
سليمان المنسدح على ظهره وماسك جواله :هلا وغلا بحسام هلا بولد عمي
طلال:اعللللللم غرام تتغزل في غير غرام
سليمان اخذ اقرب كلينكس ورماه عليه بس جت لراكان
طلال مات ضحك:ههههههههههه ياويلك من النسيب
راكان لمس راسه :سليمممان
سلمان :اوووه السموحه منك كانت إهداء مني لطلال
راكام رماه على طلال :اااااااي وجع روكين ياحممار
سليمان ضحك :كفووووو والله يالنسيب
حسام :اخوي انت وياه
طلال :يا ان عندي اخووو يسوى بلد
حسام ابتسم:بس ولا يهمك طلال والله لو يقومون عليك ويكفخونك والله ماحرك ساكن
ابتسم طلال وعقبها توه يستوعب الكلام :حسسسسام بس خلااص هالدنيا مافيها خير ابددد
حسام:الاتعالو مارحتو لعند علوم المرجلله والمراجيل
سليمان بطفش:ووووه بس رح لهم هذا وجهي انا ماجيت تبي بنادول
فيصل:وياويلك سواد ليلك ان قلت لا والله حكم صدام حسين يحطونه فيك
طلال:خلااص كسرت خاطري على حالنا قبل شوي
يزيد:اقول لايكثر بعد شوي بيقولون رحو جيبو العشاء
الا ابو حسام داخل:طلال وانت يافيصل
فيصل ناظر يزيد يتوعد :سم
ابو حسام وهو يمد لهم الفلوس :روحو يجبولنا العشاء يلا
طلال وهو ياخذ الفلوس:تامر يبه امررر
ابو حسام:ماتقصرون عساكم على القوه ان شاء الله >وراح
طلال :فكككني عليه فكككني
يزيد ضحك:هههههههههههههه
حسام :تستاهلون من قالكم تجلسون لو منكم انحاش
فيصل:اخوك يحث على الفسااد
طلال:اخوي يابن الحلال يقرب لي
الكل:هههههههههههههه
سليمان :رح بس جب العشاء مو تجيبونه بااارد نبيه ححااار فاهم ولا برفع شكوى عند عمي يلا تلايططط ضف وجهك انت وهو
الاتركي داخل ويضرب راسه براس طلال:حووووول
تركي:مافي مثلللك حول والله
طلال :بجيك تعالجني على حسابك
تركي ابتسم:تامر هذا اذا ودك تفارق اهلك تعال اعالجك
فيصل ضحكك :دكتور قتلااا
طلال:ياسمممجي
فيصل:يااابثررري امشش بسرعه خلنا نخلص من عشاهم
طلال وهو يمشي:يلااااا
ودخل إيـاد معه زيـاد:سـلام
الكل:وعليكم السلام
سليمان :ووالله لهم فقده طلال وفيصل المكان صار هادي
طلال دخل:عشان تعرف قدرنا
فهد:قدركم عند المطعم يحتريكم تاخذونه
الكل:ههههههههههههههه
فيصل دخل :تعاال ياحممار كان انت ولد امك وابوك وولد عمي تعال قدامي
ابو حسام دخل:وانتو مارحتو للحين
طلال :الا اللحين يلا سلام
فيصل وطلال طلعوووو
إيـاد وصوت جواله بمسج فتحه لقاه شعر عرف انها ساره بس رجع وناظر الاسم ابتسم من قلب "يااه واخيرا لميس "

مَ ملا عِيني أَحد ”و إنت “ بعيد
رَغم إن - الناس كانُوا || بِ الھبل ||

سليمان وهو يعدل جلسته
حسام يناظر سليمان :شفيك انت
سليمان يهمس:يابن الحلال المره زعلانه من يوم الدباب ماغير ارسل لها ولامعطتني وجه
حسام ابتسم:هذا اللي انت تبيه شف وش صار لك
سليمان :المهم انت لاتظلم البنت ترا مالها ذنب
حسام:لاان شاء الله اليوم حيااه جديده
سليمان ابتسم:يالله الله يوفقك
حسام ابتسم:تسلم وياك
يزيد جالس وسرحان برزان ووش بيسوي
زيـاد يسولف مع إيـاد :ماجد ماله نيه يرجع ولايستقر هينا
إيـاد نزل جواله:لا والله ماظن تعلمني في ماجد عنيييد مافي زييه
زياد:هذا وشلون بيتزوج ويستقر
إيـاد:ناوي يتزوج ويروح هيناك يعيش حياته
زياد:والله الله يعينه


لميس عضت على شفتها
مَعَآاإآك . . . !
آحَسْ إنَيْ وَصَلتْ أعَلىْ
دَرِجَاتْ الغَرِامْ .!
مَافَيْھ حَلْ ... لـَ حَالتَيْ !
[ إلاّ ] أحَ ـَبككك
كَلْ يُوَمْ مَنْ جّدَيْدَ x_x<3

مرام ابتسمت :وين وين وريني اشوف
لميس بعدت الجوال :فارقي عني
احلام جتهم وهي تضحك :يممممممه شوفي
ام راكان:اسسسمع اسمممع
احلام :شوفي شوفي في واحد لاااا اقصد وحده لاوربي انه واحد
البنات يناظرون فيها والحريم نفس الحاله
احلام :اخرتها مافي لاواحد ولاوحده
الحريم بصوت واحد دون لايبتسمون:سامجه!!
البنات ماتو ضحك على فشيله احلام
احلام ماهمها التكسيحه اللي جتها:طيب طيب اسمعو ذوقكم مادري وش يبي مايعجبكم العجب
ام راكان:يااابنت
احلام:لامو بنت انا ولددد ههههاي سامجه ادري بتقولون
ملاك:انتي وش صاااير فيك ماتستحين على وجهههك
احلام :للاسف مااستحي على وجهي
لين ضحكت:احلاااام اعقلللي
احلام:اصلااا من قالكم فيني عقققل
ليان :استخفت البنت
احلام :من زمممممااان
غرام وهي تقفل جوالها "اوريك ياسليمان " :اختي احلام فيك شي
احلام :اختي في الله تعرفيني اعرفك
مرام:طيب انا تعرفيني
احلام :لا ياختي مابعرفشك
ام راكان :تعالي احلام تعالي يابنتي
احلام :اكيد بتقولين سر
ام راكان :لاوالله تعرفين الحركه اللي تجي عند خدك
احلام :امي قصصدها تصير رومانسيه وتمسح على خدي لايجي في بالكم سطاار ولاكف
لمى:هذااااا وجهي افلقيني ياشييييخه
لميس:بها شي هالبنت
هياء:لاتلومونهااا شاربه لبن قبل شوي
سحر:لايكون اللي في الخيمه هذي
احلام:يب يب
سحر:لاااا هذا من زمااان منتهي
احلام كحت :ااااي بطططني بططططني يمممه
ملاك:ياكذبي يا احلام وااضح قصم لوتكونين على فراش الموت محد مصدددقك
الكل:ههههههههههههههه
وقامت احلام تضرب ملاك وهي تهرب لامها

گثييير ٱقسێ عل̲ێ نﭬسې
ل̲ج͠ل غيريْ :
.. يگوٌڽ بخ̉ﯾر <

وعقب ســاعه الافيصل وطلال جايبين لهم عشاء
طلال يصرخ :مــــلآلآلآلآلآك
ام حسام:مو هذا طلال روحي ملاك شوفي وش يبي
ملاك شافته جالس بسياره فيصل
ملاك راحت له وماعليها الاطرحتها على كتفهاا:وش تبي انت وبعدين لازم تسوي اعلان اني اختك قصم بالله كل الناس داريه انك انت اخوي وانا اختك
طلال:اول شي خذي عشاكم ماني فارغ لك ولتحقيقاتك
ملاك:حبيبي وتبيني اشيله لحالي
طلال:نادي الحسنات وشوله جايبيبكم نتفرج
ملاك ظربت راسه :قليل نفعععه مالت
طلال وهو يمد لها الكيس :خذي بس _وصرخ :ليييييين احلاااااااااام يالمال الساحق تعالو شيلو
احلام تصرخ :والله لوووووو تنط مااااااجيت اشششششيل
لين :حرام عليك
احلام:اممما طلاااال ماينرحم
طلال صرخ:بعععععععدين اردددها لككك
فيصل :بسسس بسس اذني والله العظيم ابيها بتنفعني مستقبلا
ملاك انهبلت وماقدرت تسوي شي لفت لثمتها وراحت
طلال ناظر ملاك:اخترررعت اختي منك حسبي الله عليك الله يعينا عليها اليوم اكيد بتحلم احلام رعب
فيصل ابتسم :هذاااا وجهي ..اخلص نبي نروح بعد احنى نتعشى
طلال نزل العشاء وراح ودق على ملاك :تبون عشاكم خذوه على التراب يلا سلام
ملاك:لحظظه لحظظه
طلال:وش تبين بسرعه ابي اكل
ملاك:احسسن انقلع >وسكرت بوجهه
طلال ناظر جواله:بنت الي ماني قايله تسكرين بوجهي ملاكووه الوعد في البيت
فيصل وهو ينزل:انزل بس عججل
طلال نزل :قله ادب والله نجيب العشاء لهم وفي الاخير مايحترونا ولا شي
فيصل وهو يغسل:حبيبي طلال هذي الموضه
طلال ابتسم :الله يرجك ياشيخ
ودخلو الخيمه يتعشون معهم

​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​يـَآ قَلْبيِے< ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ لآ عـَآد تِحْلَمْ . . ؛ ~ ».
مـَآعـَآد تِفيدِگ { آمـَآنيگ ) . . * ~ ».
يِمْگِنْ هـُۆ [ حَبيبِگ . ! ! ~ »
بَسْ مَنْتَ بِـ/حَبيبَہ ​

الســـــــــاعه 2 ونص
ابو سليمان :يلا عيال يلااا خلونا نمشي جماااعه بالطريق
ابوفيصل :يلافيصل شف خواتك وامك قلهم يلا
فيصل ركب سيارته ووقف سيارته عندهم وجلس يحتريهم دق على امه :يلا يالغااليه خلي خواتي يطلعو وابوي يقول روحي معه
ام فيصل:يلا فيصل اللحين طيب
الا لمى ولين راكبين
وام فيصل ركبت مع ابو فيصل
غرام تسلم على رزان :يلا مع السلامه واذا بغيتي شي دقي علي بس اوك
رزان ابتسمت :اوك مع السلامه
وراحت غرام وركبت مع سليمان بدون لاتقول ولاكلمه ساكته
سليمان :يعني زعلانه
غرام لفت عليه:تكلمني
سليمان ابتسم:لاا ناويه تجننيني
غرام :بكيفي انا كذا ابي اجننك
سليمان غمز لها:اصلاا انتي مجننتني منقبل اللحين تبين تزيديني هبال
غرام استحت ولفت عنه ساكته
سليمان :ايييه ارضي عنااا
غرام :سليمان
قاطعها :عيونه
غرام "ياويلي منه هذا مااعرف ازعل عليه ما اقدر":خلاص
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​
شفت شّلۆڽ آلثلجَ 3-|
, يمۆت بيّن جمرتيَن >:/
بآلضبّط هذِۓ /~
رۆحيۓ " تمۆت x_x
بيَن غلٱڳ .. ۆ غيآبڳ

الكل مشو سوووا على الطريق ورجعو لبيوتهم

مـع السلامـه يابعـد كــل مغلـيـك


....مـع السلامـه اقولهـا والله مـعـاك
اليوم الثاني _في شركه ابو حسسام _
ابوحسام ساكت وماقال شي لحسام :حسام اجلس
حسام جلس ونزل الملفين اللي بيده :امر يبه
ابوحسام:احنى اللحين مو في بيتنا
حسام مافهم:شلون ؟
ابوحسام :امس اول مارجعنا لقينا البيت محترق
حسام طارت عيونه:شلووون وبعدين انتو اللحين وين ومن اللي حرقه
ابوحسام:هدي هدي ياحسسام يقولون الجيران انه واحد متلثم والسواق والخدامات ماجاهم الاجروح بسيطه
حسام انقهر :طيب ليش صار كذااا
ابوحسام :هم شاكين في ابوخالد والسواق كان بيظربه بس ابوخالد سبقه وظربه وطاح منه البوك ومسكه السايق
حسام ظرب يده على الطاوله:بس يبه انت معك الدليل ان هو اللي حرق البيت لاتسكت
ابوحسام:نسيت انه ابو سحر
حسام سكت وماتكلم
ابوحسام:ياولدي اصبر خلنا نشوف وش ننهايتها معه وبعدين مو هذا المهم
حسام:لايبه مافي اهم من هذاا وبعدين انتو من جالسين عنده وانا من زمممان اقولك يبه يبه حط لك حرس بس كل ماقلت قلت ماحب المظاهر يبه ماهي مظاهر احمي نفسك من اعدااك
ابوحسام:انا مرتاح كذااا
حسام تنهدى:على راااحتك وانت وين جالس انت وامي واخواني واختي
ابوحسام:عند عمك ابوفيصل
حسام:يبه اليوم تجون عندي وتنامون لمى نلقى حل
ابوحسام :لاتخااف االدور الفوقي ماجاه الا شي خفيف ناخذ لنا بيت جديد وبعرض هذا للبيت وشوف كم يسوى
حسام:يبه هذا البيت يقدر باالملاايين ومعروف
ابوحسام:حسام انت شصاير لك اليوم
حسام:خلاص يبه تامرني بشي
ابوحسام:ايه ابغاك انت تستلم الشركه بدل عني انا تعبت
حسام خاف:يبه انت فيك شي تعبان حاس بشي
ابوحسام:لالالاتخااف بس انا تعبت من الشغل وانت ماشاءالله عليك مسكت شركه ريان من قبل وشوف ريان غطى علينا وعلى عمانك باارباحها وسمعته والبركه فيك
حسام :بس يبه انا حتاج وجودك الله يطول بعمرك
ابوحسام :ماعليه انت فيك البركه وعقبها فهد يساعدك
حسام:بس يبه
ابوحسام انا كتبت ووكلت كل شي لك
حسام:بس مهمه صعبه ان الحلال كله بيدي
ابوحسام:حسام انا ماعمر ثقتي خااابت
حسام :ان شاء الله اكون قد الثقققه
ابوحسام قام :يلا تفضل يامدير
حسام حزن على ابوه :يبه ماتحس انك استعجلت
ابوحسام :حساااام لاتخليني ازعل
حسام:ابشر >وباس راسه <تامر كله ولازعلك
طلع ابوحسام مبتسم من ولده وحسام اللي حس بشي غريب لمى ابوه عطاه كل شي بيده
حسام ناظر بساعته لقى الدوام خلص اخذ الملفات المهمه له وقال لواحد من الامن يحطها بسيارته
نزل حسام وركب سيارته دق على سحر
سحر اللي كانت توها صصاحيه شافت اسم حسام وابتسمت وردت
حسام :صبااح الخير
سحر ابتسمت:صبباح النور هلا حسام
حسام:نايمه
سحر:تقدر تقول كذا
حسام :شلونك اليوم
سحر:حمدالله اليوم بخير
حسام :تطلعين نتغداء سووا
سحرابتسمت:لا
حسام استغرب:ليييه ؟
سحر:انت امس مانمت الاعقب صلاه الفجروصحيت لدوام الساعه 8 واللحين اكيد تعبان تبي ترتاح بعدين نطلع
حسام :ماعليه التعب اهم شي انتي
سحر"والله احبه":لاماعليه حسام خلها بعدين
حسام "شايله همي":طيب اليوم نطلع نتعشى
سحر:انت تعال ويصير خير على العشاء
حسام:اجل بجيب معي غدااء
سحر:شايفني مااعرف اطبخ
حسام استغرب:ليه تعرفين
سحر:اكيييد اعرف
حسام:مو واضح عليك اقصد ان ماتوقعت ابد سحر تعرف تطبخ مستحيل
سحر ضحكت:هههههههههه حرام عليك اعجبك شدعوه
حسام :خلاص بكرااا نشوف اللحين اانا بجيب من برا وبكرا نشوف وعد
سحرابتسمت:وعد
حسام:يلا تامرين بشي
سحر:لاسلامتك وانتبه على نفسك
حسام همس:تخافين علي
سحر استحت من نبرته:اكيد موزوجي انت
حسام:بس
سحر ابتسمت:الازوجي وعمري وحبيبي وقلبي وكل اهلي وش تبي امربس
حسام ابتسم من قلب:يالبى قلبك هذا الكلام الحلوو
سحر:طيب يلا استناك مع السلامه
حسام:اوك مع السلامه تنهد حسام طيف لميس يمر على باله بس يحاول يشغل عمره _(خلاص البنت راحت وانا بعد رحت )فتح جواله لقى اسمها ودون لايشعر ضغط حذف
وتنهد

آمـآإنـَھ ‏​لآ‘مـَتً ‏​
لآ‘ٺمسَسِحَ ړقـَـًمَ
جَجًوٌآليَ <


في بيت ابو سليمان
ابو سليمان وام سليمان رايحين لبيت ابوفيصل يسلمون على ام حسام وابوحسام يشوفون وش اخبارهم
غلا ورزان جالسين بالصاله يسولفون
غلا:والله مستانسه يارزان تركي تركي يصير لي وه بس فديته ياناس
رزان:ههههههههههه الله يالدنيا غلا بنت عمي تقول هالكلااام
غلا استحت :اقول رزان تلايطي
رزان :خلااص نتلايطي عشان هالوجه السمح اللي قداامي
غلا:اقول رزان خلاص ماصارت انفقعت خدودي من الحياء
رزان ماتت ضحك ورمت عليها المخدده :ههههههههههههههههههههه
الايزيد نازل ورزان سككت وكاتمه شهقاتها من الضحك
يزيد ابتسم من ضحكم اللي واصل برا البيت :سلام
غلا ورزان:وعليكم السلام
غلا:هلا بيزيد هلا والله بالطش والرش شوف بنت عمك تبي تطلعني من بيتنا
رزان ناظرت فيها بصدمه :أنــا
غلا وهي تسوي نفسها تبكي:خلاااص انا الكذااابه
يزيد :حركات غلا متى تخلص حتى وانتي نخطوبه وتسوين كذا خلك ثقل مثل رزان
رزان استحت وغلا مافيها ذره حيا:ايه مقبوله مقبوله يااخوي مقبوله ياخوي يابو امي وابوي
يزيد :اقول لايكثر وجيبي لي غدااء جوعاان حددي بموت من الجوع
غلا:خلها تنفعك ام الثقل
يزيد :ماتقصر بنت عمي بس في بيتنا مانقدر نكرفها انتي اولى
غلا :طيب ياحمممار
يزيد:تصدقين ارحححم تركي والله ارحمممه ياعمري تلقينه شاف خشتك قال رومانسيه ومثل جوليت هي يرحمه والله تصدقين إذا جى العرس ماراح اقوله مبروك بقول البقى براسك
غلا :ياااااااشينك يااااشينك طيب نشوف بكرااا لاتزوجت والله لا احططمها تحطيم فيك خشتك تجيب انك مغرور واحطمهاا بس هيين
يزيد:اعوذبالله لين حقدتي حقدتي ..ولاتخافين هي عارفه عني كل شي لاتتعبين عمرك
غلا:افااااا يايزيد يطللع منا نحب يططلع
يزيد :ماودك تجيبين لي غدااء
غلا قامت تااتافف :اووووف منك
يزيد صرخ عليها :ومنننك
رزان ماحبت تجلس كذا لحالها معه تحس مالها داعي
يزيد وقف ومر من جنبها وعطاها الظرف:هذي كللل اللي مشغلك ليل نهاار
رزان ناظرت فيه مو مصدققه :يزيد ..شلون ..ومتى ..طيب يعني ..
يزيد ابتسم :لاتسالين عن شي
رزان شوي وتبكي

بـ ﭑلحيلّ ح͠ـبيبيَ ; مختلف عنّ النآآس !
. . حتىّ عيوبه تعتبرّ شي راقيّ <3

يزيد:رزان شدعوه ماتسوى علي بدال ماتضحكين
رزان ابتسمت بحزن :ماتققصر يزيد مدري انا وش اسوي لك عشان ارد لك كل شي
يزيد ابتسم من قلب:عااادي ولاشي سويته انا دامه لك
رزان قامت يزيد :وين؟؟عاادي اذا متضايقه من وجودي انا اروح
رزان :لاوالله مو قصدي بس
الا غلا جايه :يلااا كلل بالعافيه على انك ماتستحق
يزيد :انا طالع اصلا >>وطلع
رزان "وش فيه كذا زعل "
غلا:اكييييد انسسدت نفسيه اخوووي مااالت اقول امشي بس ناااكله ترى يججن الغدداء ن ايديات مامتي
رزان :اكيييييد والله عمتي اكلها مايتنفوت

‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​​‏​قبلْ تسسآل لﯾـہُ جيتْ 
وُ ليہَ يُوم آحگي بگيت 
‏ بختصرهآ لڱ وآقول /
مآ بگيت آني خَسرتگ
وآني بِغيآبگ سہرتگ
مَآ بِگيِت إلآإ لِـسَبب ،
ڳنَتُ ب / ﭑلحُيَل
: ﭑحَحَحَبگ

في بيت ابو فيصصل
ابوحسسام:لامارااااح اتكككلم واقول شي
ابو فيصل :خبببببل انت ولييييه اسمح لي يااخوي بس ماله داعي نسكت عن الحق
ابوراكان:طيب على الاقل هدده عشان يتوب
ابوحسام:هذا ابو سحر حرمه ولدي فاهمين
ابوفيصل:رديناااا لحرمه ولدي
ابوسليمان:بكفيك على راحتك هذا شي يراجع لك
ابوفيصل:فيصل جب لنا الشاهي قبل لايسد لنا عمك النفسس
فيصل قام وراح للمطبخ بسرعه :عطوونا شاهي شكلها مولعه
لين ناظرت فيصل
فيصل:خير وش هالنظظره
لمى تاشر له بعيونها
فيصل عصب:خيييير وش هالنظرااات
لين طفشت:اوووف ملاك هينا اطلللع
فيصل لف يطالع :وينها ماشوفهااا
لمى:طيب اططلع
فيصل ناظر قدامه الا هي جالسه بالكرسي اللي قدامه وما انتبه :هلا ببنت العم عاادي اختتي >وطلع
ملاك ثارت في جوااهاا "خلااص انا بنت العم واختك يافييصل "
فيصل يحتري لين :يلاااا لين
لين وهي تجيب له الصيبنيه :خلااص امسسك
فيصل اخذهاا وطلللع لعند عمانه
لمى:ترا فيصل مو قصصده
ملاك :لاعااادي اخوي
لمى ابتسمت

‏​‏​‏​‏​∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̇∙̣̣̣̇̇̇∙̣̣̇̇∙̣̇∙

‏​‏​‏​‏​‏​مشّكلھ لآ صرتْ ( أبييييييييييكَ )
ومنت ليَ </3 ..!
قلَبك لـ ' غيري وً آنآ قلبي عليك
وآنآ مآليَ غير [ دعوھ بَسَسَ ] ;
ليٺ “ ربّي فيـّے غلاتيَْ‘ يبتليگ </3.

في بيت ابوخااالد

فجر :يمه ماتلااحظين شي ابوي قالب البيت عششان بوك
ام خالد:مددري عنه وش فييييه ..حتى امس ريحته ينزين
فجر :اكيييد مسوي شييي كاايد من زمااان ماسوى شي عقب خلوود
ام خالد وهي تشوفه جااي معصب:بوووكي وينه
فجر بخوف:مدري
ام خالد:امسس كان معك مدري
بوخالد:ما سالتي الخداااامه
ام خالد:سالتها بس تقول مافي ملابسك شي ليه فيه شي
ابو خالد خاف:هااااه لامافي شي بس فيها بطاقات الصراف
فجر:طلللع بديل
ابوخالد صرخ:بس انا ابيييييه
فجر:طيب ان شاء الله
وطلللع براااا معصصصب


في بيت إيــــاد
إيـاد دخل البيت مسرع
ام إيـاد:شفيه
لميس اخترعت :مااادري شفيه
عهد:روحي شوفي اكيييد عماااني
لميس قامت وراحت تلحقه لقيته في مكتبه :إيـاد شفيك
إيـاد بسرعه وهو يحوس مكتبه :حبيبتي الجواز حقي وينه
لميس ناظرت فيه :ليه
إيــاد :لازم اسافر اليوم
لميس خنقتها العبره :هذي اللي بتبقى هيناك شهرين
إيـاد نزل اللي بيده وناظر في لميس :لموس قلبي بلاهاا يكفي الدور جاي امي وعهد لاتخليني اروح متضااايق وبعدين والله غصب عني ياقلبي هذا شغلي انا مو لازم اسافر دايم وهذي حلاة الموضوع بس بعض العقود مهمه مره ولازم اروح انا او ماجد بس
لميس نزلت دموعها ومسحتهاا بسرعه وقالت بصوت مبحوح :طيب ماجد ليه مايروح
إيـاد :إيـاد يكفي اللي ماسكها هيناك ازيد همه همم وما اثقق في غيره
إيـاد باس راسها:طيب ابتسمي ابتسامه اللي تقلب كيااان إيــاد
لميس ابتسمت بالغصب وحمر وجهها من الحياء:متى طيارتك
إيـاد وهو يناظر ساعته :بالظبط الساعه 6
لميس ناظرته بقوه:يعني عقب ساعتين
كمل يمزح :-ههههههههههه لا وانتي الصادقه ساعه وخمس وخمسين دقيقه
لميس وهي معصبه :-لا والله وتمزح بعد
وطلعت من المكتب وراحت لغرفتها وهي متضايقه لانه بيسافر وبيغيب عنها كم يوم ماتدري وش صارلها من يوم ماشافته ولاتدري وش صارلها من بعد ماعرفته زين بعد ماتزوجوا كان كل شي بحياتها قدر يغنيها عن الدنيا ومافيها بحبه وعطفه وتفهمه والاهم حبه الصادق لها وهذا كله وهم مالهم متزوجين
طلعت شنطته وجلست ترتب اغراضه فيها وهي تحاول تمسك نفسها وماتبكي ...وماحست الا بيدينه تلفها عشان تقابله..
قال وهو مكشر :-ليه الدموع .كلها ايام واسابيع بالكثير واكون هنا حتى يمكن ماتلاحظين غيابي
قالت وهي تفرك يدينها فبعض:-كيف تقول كذا انت لاغبت دقيقه ثانيه عن عيني نفسي تعاف كل شي
تأثر إيــاد بكلامها وناظر في وجهها الي يرد له الروح ..وقال :-ياقلبي لاتخليني اسافر وانا متضايق
مسحت دموعها وقالت :-لا لاتتضايق ..
قال يمزح :-وش تبغيني اجيب لك من هناك
لميس :-ابي سلامتك وتعجل بالجيه
تفاجأ إيــاد :-تتكلمين من جدك
ناظرته وحطت يدينها على خصرها :-ايه من جدي
إيــاد:-ههههههههههههههه طيب طيب لاتعصبين
ماقدرت الا تبتسم مايخلي طبعه ابد لازم يقلب المواضيع الجديه لمزح .. "لهدرجه توني احسس بقيمته "
لميس :-هههههههههههههههههههههههه يالله منك ماتخلي طبعك
إيــاد ذايب:فديتها ضحتك والله اكثثر وحده تعرف بطبعي انتتي ؟
الاجواله يدق :اووه هذااا السايق يلاا
طلعت لميس تجيب له الملف حقه اللي كان ناسيه وهولبس ملابسه
دخلت لميس ومدلها الكارفتا :ما استغني عنك محد يربطها لي الاانتي
ابتسمت لميس ونزلت الملف على الطاوله وبربطتها له وهو يناظر فيهاا ولميس تكتم شهاقتها وتبلع ريقهاا
إيـاد باس راسها:انتبهي على روحك وشوفي بالدرج بطاقه الصراف والباسبورد يوم ميلادك
لميس ناظرت فيه ودموعها جحبت الرويا عنه ورمت حالها عليه وهي تبكي :إيــاد عججل بالجيه تكفى
إيـاد ضاق خلقه لانه داري انو امه وعهد نفس الحاله مناااحه :تامرين امرر ياقلبي وانتي بعععد اوكي
لميس بعدت عنه ومسح دموعها وجواله يدق اخذ جواله ونزل يسلم على امه ولميس واقفه تناظره وهو يودع امه واخته ناظر في لميس وطلع بسرعه

تخيّل م‘ـنّ گثر مآ [ آكرهہ غيآ آ آ بگ ]
" لٱ لمحتگ جآ آ آ ې . . !  ~
آشيل [ همّ توديعگ ] . . .
بَ / قلبيَ .. = '(
و آكتم آنفآسيَ </3 "

^
^
^
^
^
^
^
انتهـــــــــــــــــــى البــــــــــــــارت
اتمنى ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, احبك, اكلمهم, بالاسم, بعينى, يشبهونك, رواية, عدوك, وصدقني, وقولما
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية