كاتب الموضوع :
*نزيف القلب*
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
البارت الخامس
في لندن
خالد وجواله يدق
خالد : الو
مشاعل (ام خالد ) : خالد
خالد : هلا بالحب كله ..... كيفج يمه ؟!
مشاعل : الحمد لله بخير ....انت طمني كيف الاحوال بلندن
خالد: ماشي الحال ... يمه بغيتي شي !!
مشاعل : بغيت اطمن عليك يا ولدي وعندي لك خبر حلو
خالد : بشري يمه
مشاعل : كلمت دلال مرت عمك وبملك لك بنتها ريم
خالد : لا يمه ما ابيها
مشاعل : وليش ما تبيها ؟!
خالد : يمه ما ابي اظلمها معي وافرقها عن اهلها واخليها تسافر معي .... يمي حرام اظلمها معي
مشاعل : لا يكون شفت بنت بلندن وعجبتك ؟
خالد : لا يمه ما شفت
مشاعل : طيب ليش اعطيني سبب مقتع يدخل الدماغ
خالد : السفر يمه بيتعبها وما هتلقى احد تكون مع بلندن وبتتفرق عن اهلها
مشاعل : وليش ما تكمل شغلك هني بالكويت
خالد : يمه انا خلاص اتعودت ع لندن و صراحة صعب اسيب شغلي بلندن وايي الكويت
مشاعل : خالد احنا ما وافقنا انا وابوك ع سفرك الا عشان دراستك والدراسة خلصتها
يعني خلاص ارجع اشتغل بالكويت .... ع الاقل اشتغل و فيد الناس بالكويت بدل ما انت تعالجهم بلندن
خالد : يصير خير يمه
مشاعل : طيب مع السلامة ..
خالد: سلام يا الغالية
دخلت تهاني ع خالد
تهاني حست انه مضايق
تهاني : خالد فيك شي ؟! ..... تعبان ؟!
خالد : ااااااه انا تعبت
تهاني : من ايش ؟1
خالد : تهاني انتي متى ناوية تردي الكويت ؟!
تهاني : انا ارد الكويت بالاجازات لكن انا عايشة هنا
خالد : طيب ما اشتقتي للكويت ؟!
تهاني : مع اني عايشة هنا بس اشتاق لها
خالد : طيب مهو بخاطرج تردي لها ؟!
تهاني : صعب لانه ان شغلي وبيتي هنا
اممم خالد انت ودك ترد الكويت ؟!
خالد : اليوم الوالدة اتصلت علي وقالت تبيني ارد الكويت
تهاني : وانت تبي ترد الكويت ؟!
خالد : الوالدة كان معها حق بكلامها يعني لين متى بنضل هنا تهاني ؟!
تهاني : طيب ارجع الكويت
خالد : هاذ الي بخاطري اسويه
تهاني : وطمني عنك لمن ترجع
خالد : طيب ليش ما تردي انتي بعد
تهاني : انت ناسي انه بنت فهد بتيي هالسنة تكمل علاجها
خالد : أي صح نسيت ..... الله يعينج
تهاني بابتسامة : ويعينك
خالد : تهاني انتي متى ناوية تتزوجي ؟!
تهاني بضحك : بالقبر
خالد: تهاني انا من صج اتكلم
تهاني: خالد انت تعرفني الزواج شي انا شايلته من راسي من زمان
خالد: وليش؟
تهاني : لانه يلغي طموح المرأة وما يخليها تحقق اهدافها
وبعدين بس تخدم زوجها ..... ليش هي زوجة ولا خدامة ؟!
خالد: تفكيرج حدة غريب ..... يعني الزواج سنة الحياة وبالنسبة لطموحج انتي خلاص حققتيها وصرتي دكتورة
شنو تبي بعد ؟! .... وبعدين كلمو خدامة كلمة قاسية يعني هيا تساعده ويساعدها ويعينو بعض ع امور الحياة
تهاني : خالد شكلك ناوي تتزوج صح ؟!
خالد : بصراحة أي ناوي
تهاني بفرح : مبروك عليك بس منو هي
خالد : بنت عمي ريم
تهاني : الله يسعدكم
خالد : تهاني خلاص انا قررت انه برد الكويت بعد اسبوع
تهاني : ان شاء الله موفق
خالد : يا ريت انتي بعد تردي بعد ما تكملي علاج بنت فهد
تهاني : يصير خير
خالد : طيب عن اذنج
تهاني : اذنك معك
خرج خالد ورد بيته بلندن
واخذ جواله ودق ع مشاعل
مشاعل : هلا خالد
خالد : اهلين يالغالية ...... يمه انا ما اقدر ع زعلج
مشاعل : الله يرضيك ويهديك يا ولدي
خالد : يمه انا قررت ارد الكويت
مشاعل مهي مستوعبة : هاه ؟1
خالد: زي ما سمعتي يمه بعد اسبوع انا برد الكويت
مشاعل وقلبها طار من الفرح : من صجك ؟!
خالد بابتسامة : أي
مشاعل : الحمد لله .... ولا تخاف دامك سمعت كلامي ان شاء الهلب يصير خير والكويت بتنور برجعتك
خالد : يمه الكويت منورة باهلها وما تحتاج نوري بس عشان الاهل وانت اولهم انا برد ..... يلا انا الحين بنام
تصبحي ع خير يمه
مشاعل : وانت من اهله
وع طول راحت بشرت ابو خالد واخواته واخوانه
واتصلت ع دلال ( ام ريم )
مشاعل : السلام عليكم
دلال : وعليكم السلام ... هلا يا أم سعود
مشاعل : هلا فيج ... متصلة عليج عشان حدي فرحانة وعندي خبر حلو
دلال بفرح : طيب فرحينا مهج
مشاعل : خالد بيرد الكويت بعد اسبوع وبيضل فيها ومعد يرد لندن
دلال : من صجك ؟! ...... واخيرا ..... من زمان ع خالد .. اشتقنا له
مشاعل : أي والله اشتقنا له ....... عشان كذا وش رأيك نعجل ملكة خالد وريم
دلال وملامح الفرح ع ويها طارت لمن جابو طاري الملكة لانه ريم مي موافقة : ان شاء الله
مشاعل : طيب بشري العروس
دلال : من عيوني
مشاعل: تسلم لي عيونج ..... يلا مع السلامة
دلال : سلام
********
عند ريم بغرفة دانة
ريم وهي تلعب مع التوأم : دانه متى فيصل (زوج دانه) بيرد من السفر
دانه : امس اتصل علي وقال لي بعد شهر ان شاء الله
ريم : غريبة .... اعتقد المفروض كان يرد الاسبوع الي فات والحين يقول بعد شهر
دانه : انا عاذرته يعني مسؤولية شركات مهي سهله عليه
ريم : الله يعينه
دانه : امين .... ريوم وش رأيك انتي بعد تيبي توأم حلو
ريم بحيا : هاه ؟! ....... اقول دانه بلاش هالطاري
دانه : صراحة انتي غبية وهبله حيل
ريم : انا ؟!
دانه : أي انتي اجل منو .الجني مثلا ....
ريم : ليش؟
دانه : لانج تحبيه وتقولي ما ابيه مع انه طلبج بدون ما احد يغصبه يعني باين يحبج بس انتي حماره
ريم : خايفة ما يكون يحبني ويكون مغصوب علي وانا ابي راحته
دانه : اوف انتي صج تنرفزي
ودق جوال دانه
دانه : هلا يمه
وصارت دانه تتطالع ريم : اوكي يمه سلام
ريم : خير امي وش تبي ؟
دانه : خالد بيرد من السفر بعد اسبوع
ريم بفرح : صج ؟!
وبعدين سوت عمرها مهي مهتمة : الحمد لله ع سلامته
دانه وتضحك عليها : اقول لا تسوي عمرج انج منتي مهتمه اصلا لو تشوفي شكلج اول ما قلت بيرد من السفر شوي وشوي وتقومي ترقصي من الفرح هههههه
ريم وهي متفشلة : لازم افرح ولو هاذ ولد عمي
دانه : طيب الحين امج قالت انه مع يدر لندن ويااي بيملك عليج
ريم وميته من الوناسة : صج ؟! يعني رد عشاني
دانه : أي عشان تبطلي تفكيرج الغبي
ريم : المهم يرد اول بعدين نتفاهم
دانه : ان شاء الله
عند ليان
دق جوالها
ليان : طلول حبيبي وينك انا ماني شايفتك
طلال من وراها ولمها من ورا : انا هنا ..... وشفيج اتصلتي علي وانتي تبجين؟!
ليان وعيونها فيها الدموع : اشتقت لك
طلال بحزن ويمسح ع شعرها : وليش الدموع؟!
ليان : عشان احبك وانت ما تحبني ولا تسئل عني .... يعني لو ما كنت اتصلت عليك اليوم وبجيت ما كنت يتني
طلال: انا كان وراي موعد مع ...... كان وراي موعد ولغيته عشانج
ليان : تسلم لي يا حبي .... فديتك
طلال : تسلمين لي حبي . .. يلا مشينا
ليان بابتسامة حلوة : اوكي
ودخلو المطعم
عند ريان وليال
ريان سحب ليال من يدها وركبوا السيارة
ريان : ليول خلينا نروح مطعم ونتكلم سوا
ليال بفرح : اوكي
ريان : عندي كلام كثير لازم اخبرج عنه
ليال : وانا بعد ..... ابي احكيك اشياء بقلبي واريح قلبي منها
ريان : اوكي
يلا نهاية البارت
تراه طويل لا تقولون قصير
تهاني منو بتعالج ولمن تخلص علاج بنت فهد ( لا تسألوني منو فهد لا نه عرفتكم فيه من قببل ) بترد ع الكويت ؟
خالد بيملك ع ريم ؟
ليان وطلال وريان وليال بيكونو بنفس المطعم ؟
لو التقو وش بيصير لليال؟
وش الكلام الي ليال تبي تقوله لريان وتريح قلبها منه ؟
|