كاتب الموضوع :
*نزيف القلب*
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
البارت الرابع
*********
في لندن
خالد: هاذ فهد صح ؟
تهاني : أي فهد
خالد: اااه المرض يصيب الكل بدون رحمة
تهاني : أي والله ما يخلي احد الا ويصيبه
خالد: هاذي السنة بتخلصي علاج بنته؟
تهاني : أي ان شاء ..... بس البنت حدها تحزن
.خالد: أي تحزن يعني توها 17 سنة وهاذ المرض يجيها
تهاني : الله يشفيها ويجعلني سبب في شفاها
اخالد: امين
دخلت النيرس : د. خالد الحين دور المريض الياي
خالد: اوكي ....... عن اذنج تهاني
تهاني : اذنك معك
نعرف خالد
( دكتور خالد عمره 25 سنة وتهاني اكبر منه باسبوعين .... شعره بني غامق وعيونه وساع لونهم بني غامق خشمه صغير وبشرته بيضا وعنده غمازات محليته وجسم رياضي وطويل وكل البنات ينهبلوا عليه .... طيب وحساس ومهتم بشغله ...ويهتم بتهاني ويخاف عليها .... عاش 5 سنوات بلندن و بلندن اتعرف ع تهاني )
في kuwait
في قصر ال ..........
ام ريم ( دلال) : ريم يا بنتي ابيج
ريم : سم يمة
دلال : سم الله عدوج ..... يا بنتي انتي كبرتي الحين وبصراحة في احد طلبك وما نقدر نرده
ريم بتوتر : منو يمه؟!
دلال بفرح : خالد ولد عمك
ريم وهي توقف وتقوم من مكانها : لا يمه ما ابيه
دلال بتعجب: ليه يا بنتي ؟
ريم : يمه خالد زي اخوي وما ابي اتزوجه
دلال : يا بنتي اعطيني سبب مقنع .... يا بنتي الولد ما فيه عيب
اخلاق وجمال ومن عيلة ابوك وكمان دكتور يعني علم وثقافة .... وش تبي بعد ؟!
ريم : كل الي ابيه اني ما اتزوجه
دلال : طيب يا بنتي خذي وقتج وجاوبيني
ريم : يصير خير يمه ..... عن اذنج
وراحت ع غرفتة دانة
ريم بصراخ : دانه دانه دانه لحقيني
دانه بخوف: وش فيج ؟
ريم : خالد طلبني للزواج
دانه بفرح : يس واخيرا بتتزوج وارتاح منج
ريم : مالت عليج انتي وشكلج
دانه : هههه بمزح معج
ريم بخوف: اانا قلت لامي اني ما ابيه
دانه تصارخ : هاااااااااااه مينونة انتي ؟!
ريم بحزن : دانه افهميني انا ما ابيه
دانه بتعجب: شلون ما تبيه وانتي دايما ما عندج سالفه غير طاريه
ريم : صراحة دانه انا ما اقدر اتزوج واحد ما يحبني حتى لو احبه
دانه : منو قلج انه ما يحبج ي حماره
ريم : خلاص انا عارفة .....
دانه : ريم لا تعصبيني واعطيني سبب !
ريم : دانه صراحة انا سمعت خالد وهو يم سعود ويتكلمون عن وحده اسمها تهاني
دانه بصبر : طيب الحين انتي سمعتي انه يحبها او يبي يتزوجها
ريم : يا دانه ما يحتاج يقول اصلا طول ما هم يتكلمون وهوا يخبر سعود عن اعجابه بها
دانه ( يا ربي لو هوا فعلا معجب بتهاني ليش طلب اختي للزواج .... امكن عشان عمي غصبه عليها ؟! .... الله يعينك يا رويم ) : خالد عاقل يا ريم لو ميبيج ما كان طلبج للزواج
الحين حبيبتي خلينا نروح نتغدى .... حدي يوعانه
ريم : طيب يلا
ريم ( 20 سنة بيضا وخدودها لونهم وردي وشفايفيها مليانه ووردية وعيونها سود وساع ورموشها طوال وكثيفين وخشمها صغيرون وشعرها لين نهاية رقبتها وجسمها حلو ومرسوم يعني ناعمه حيل .... طيبة وحساسه وتكره انها تزعل احد وما تبين حزنها الا لاقرب الناام س لها وتحب خالد ابن عمها )
دانه ( 26 سنة متزوجة وعندها توأم طيبة ورزينة وتحب اخواتها وتخاف عليهم حيل وتشبه ريم بس شفايفها انحف وخشمها متوسط)
******
لت : أذا كنت تهـــواني وتعتبـــرُ *** هــذا الجمال الذي أهداني القــــدرُ
مقيــاسُ حُــبٍ اليّ جئـــت تظهــــرهُ *** فقد نسيــتَ بطبعـــك .. أنني بشـرُ
وقد عشــقتَ جمــالاً لا بقـــاء لــــهُ *** أنّ الجمــالَ مــع الأيــــام ينـــــدثرُ
فقلتُ : رفقــاً بقلبــــي يا مُعـــذبتي *** حُـسـنٌ سباني .. وأن الحُسن مُقتدر
قالت : وهل في جمالي مايخــــلدهُ *** في حين تمضي سنينُ العمر والدهرُ
أن الــورود التي راقــت مناظــرها *** تموت حتماً ويذبلُ غصنهـــا الخضــرُ
فقلتُ : انّـي وحــق اللـــه مُعـــتجـبٌ *** لئن عشقــتُ جمالَكِ , ماهو الضــررُ
قالت : أتعشق جمالاً قد حظيــتُ بــهِ *** وفي طباعي عيوبـــاً ليـس تستتــرُ
عشقــتَ زهــراً .. ولكن لاشــذاء لـــهُ *** هل يُـعشقُ الزهرُ لولا الريـحُ والعطرُ
فقلتُ : سبحــان من أهداكِ موعظــةً *** لقد هواكِ لعمري السمـــع والبصـــرُ
فما سبيلي الى وصلٍ أعيــــشُ بـــهِ *** أنـّـي قتيلٌ بحبــــكِ دونمـــا خبـــرُ
قالت : أذا كنت للأخــلاق تعشقنـــي *** وغايـة النفــس مني جوهري النضــرُ
فسوف أعلم بأنك في الهوى قدري *** وان ( حُـبي ) يقينـــاً ســوف ينتصــــرُ
ان الجمــال جمــال الروح فـادركـهُ *** ورونـق الحُــسـنِ مقياس ٌ لمن خسـروا
عند ريان
ركب سيارته وباله مشغول ع ليال ( مستحيل يا ليال اخلي طلال يشوفج ..... اخاف يعجب فيج وبعدها يجرحك ...... ليش حبيتي ي ليال منو ما يقدرج ولا يحبج ..... ما ابي طلال يشوقج وترجعي تتعلقي فيه وبعدها يجرح قلبج
انتي قلبج ما يتحمل حزن اكثر من تشذي )
لف بسيارته بالشوارع ورجع البيت بعد ساعة ولقى ليال ع القنفة تستناه
اول ما شافته راحت له
ليال بخوف: ريان فيك شي ؟ تعبان ؟
ريان : لا انا بخير
ليال : خوقتني عليك
ريان بابتسامة : لا تخافي انا بخير
ليال ردت له الابتسامة
ريان ( واااااي شكلها يخقق وهي تبستم ..... اه يا ليال كان وين هالجمال مختفي عنا ..... وشفيك يا ريان ترا ليال من اول حلوة وانت تدري )
ريان : ليول شكلج عذاب وانتي تبتسمي
ليال بحيا : تسلم
ريان : انتي دارية انج زي اختي وما ارضى احد يزعلج والي بيضايقج انا ما هسمح له
واحنا نحب الي يحبنا يا ليول ولو طلال بيضايقج انسيه
تراه ما يستاهلج
ليال : لا تشغل بالك
ريان : ولو انتي ليول
ليال : امممم ريان ... بخبرك شي بس لا تزعل
ريان بتوتر : ع حسب
ليال : اليوم طلال دق علي وقلي خلينا نخرج سوا
ريان بصبر : طيب !.؟
ليال وهوا بعد شوي ياي ياخذني
ريان : طيب بس اتذكري الي قلته
ليال بابتسامه: من عيوني
ريان : تسلم لي عيونج
قطع عليهم صوت جوال ليال يدق
ليال : ريان يدق علي الحين
ريان : طيب ردي
ليال وترد
ليال : الو
طلال : اهلين ليال
ليال : بخير انت كيفك؟
طلال : بخير ..... ليال
ليال : نعم
طلال : انا اسف بس انشغلت وما بقدر اخرج معج اليوم
ليال بحزن : لا عادي .... اكيد مشغول بشي مهم
طلال : أي وايد مهم ..... بس لا تزعلي
ليال : لا ماكو زعل ....... يلا باي
طلال : باي
ريان طالع ليال : اكيد قال مشغول وما بيخرج
ليال : أي
ريان يبي ينسي ليال : ليول طلبتك
ليال : امر
ريان : ما يأمر عليج عدو ... تعالي نخرج سوا
: ليال بفرح : اوكي
ريان : عندي اعتراف بقوله لج اليوم
ليال : وانا بعد
و..............
نهاية البارت
تتوقعون
خالد معجب بتهاني ولا لا؟
ابو خالد غصبو ع انه يطلب ريم للزواج ؟
خالد بيتزوج ريم ولا لا؟
ريم بتوافق ع الزواج من خالد ؟
بشنو كان طلال مشغول ؟
وشنو الاعتراف الي يبي يعترفه ريان لليال؟
وشنو اعتراف ليال لريان ؟
|