المنتدى :
القصص المكتمله
كثر ما قلتلك أكرهك كثر ما أنا أهواك / بقلم : Maimonah ..
حبيت أنقل لكم الروآآآية دي ,,
..
..
لــ تحميل الروايه على " ورد أو txt "
مكتبة القصص والروايات المكتملة للتحميل ..
لــ تحميل الروايه على " pdf أو utf.8 "
http://www.liilas.com/vb3/t174160-30.html#post3042178
..
..
وهذي مقدمة الكآآتبة ,,
~~
××
آلسلام عليكم و رحمه الله و بركآته . . . '$
ترددّت مرّآ قبل لآ آنشر روآيتي آللّي ليّ تلات سنين
كآتبتهآ و دآفّتها بين مجلّدآت سطح آلمكتب . .
و قبل شهر آنتبهت لهآ و رجعت قرآتهآ و أنا تقريبآ مو مصدقه
آنّي آنا اللّي كتبتهآ .. :p
و زيّ مآ تقولوآ رجع لي حمآس الكتآبه . .
و سوّيت عليهآ تعديلآت و كيدآ . . '$
طبعآ آحترت مرّه قبل لآ آنشرهآ ..
و فكّرت في آيّ منتدى آنشر روآيتي ..
و في آلاخير قررّت آنّوآ دآ المنتدى حيكون
أفضل مكان لروآيتي آلاولى ...
آتطلّع لآرآئكم , آنتقاداتكم '$
روآيتي تقريبآ بعدة لهجآت و ضآمّه آحدآث
في آلسعوديّه , آلآمآرآت , الكويت و شويّتين في لندن '$
آتمنّى آنّهآ تعجبكم و تنآل على رضآكم ..
كنت مقررّه آنّي بكرآ أنشرهآ ..
ويصير آنزّل لكم بارت كل سبت و ربوع . .
بس قررّت آنّي آنشر لكم اليوم
كبدايه و بعد كيدآ حتكون بس كل سبت و ربوع '$
عمومآ آتمنّى جدّ آنّهآ تعجبكم . .
و آتطلّع لآرآئكم . .
و دمتم ~
* لآ آحللّ آبدآ نقلهآ بدون ذكر آلمصدر و الكآتبه [ Maimonah ] . .
~~
بسسم الله أبدأ ,,
~~
آلبآرت الأوّل :
كنت أتسوق من السوبر ماركت و لما خلصت رحت وحاسبت و ابتسمت
للبائع وشكرته وطلعت لسيارتي ..
و أنا رايحه على السيارة سمعت أصوات من زقاق قريب من مكاني
ناظرت وحرصت ان ولا أحد ينتبه لي ..
شفت خمس شباب ملتمين حول واحد .. كانوا كلهم شقر عداه هو !! ..
مسكه واحد من رقبته .. وقال له ..
.. :why you don't talk .. why you did this ..?
/ لماذا لا تتكلم ..؟ لماذأإ فعلت هذا ..
اللي ماسكينه : / what did I do .. why are you talk to me like this ..?
/ مااذا فعلت .. لماذا تحدثني بهذه الطريقه ..؟!
الثاني : why are we talk to you like this .. because of juliana ..!
/ لماذا نحدثك هكذا .. بسبب جوليانا ..
اللي ماسكينه : don't be silly jack ! I didn't do anythings to her
/ لا تكن سخيفا جاك ! لم أفعل أي شيء لها ..
الأول : are you trying to tell me that she is lying .. ?
/ هل تحاول أن تقول لي أإنها تكذب ..
اللي ماسكينه باين عليه انه عنيــد ..
.. : yes she is the worst liar / نعم انها أسوأ كاذبه ..
ضربه الثالث على بطنه .. اللي ماسكينه نزل رأسه .. حزني بصراحة ما كان يقدر
يسوي شيء لأنهم ماسكين يدينه و لافينها ورى ظهره ..
.. : uh this is too much alfred .. please believe me ..
I didn't do anything to her / آآآآه هذا كثير جدا ألفريد
أرجوكم صدقوني .. لم أفعل أي شيئ لها ..
ضربه الرابع على صدره وكأنه متلذذ بتعذيبه وقال له ..
الرابع : you don't understand right … we told you don't say
she is lying .. get it .. / أنت لا تفهم صحيح ..؟!
قلنا لك لا تقل أنها كاذبه .. هل تفهم ..
اللي ماسكينه عض شفته السفلية بألم وناظرهم كلهم ..
.. : ok .. what do you want exactly ..? / حسنا ماذا تريدون بالضبط ..
الخامس وكانت أول مرة يتكلم ..
الخامس : I want to drink your blood .. that's would be great
/ أنا أريد أن أشرب دمك .. سيبدو هذا عظيما ..
اللي ماسكينه ناظره على ما أظن انه سوى شيء بصديقته جوليانا ..
.. . : lampard .. believe me .. I didn't want to take juliana of you ..
you didn't understand anything
/ لامبرد صدقني أإنا لم أرد أن أخذ جوليانا منك .. أنت لم تفهم أي شيء ..
لامبرد ضربه على صدره :don't say her name .. ok / لا تقل اسمها .. حسنا ..
اللي ماسكينه : lampard that's enough .. do you think all of you
that I'm afraid ?! I can do much ... /
لامبرد يكفي هذا .. (( و ناظرهم كلهم )) .. هل تظنون جميعكم اني خائف
أستطيع أن أفعل الكثير ..
الكل ضحك عليه .. .. أما أنا كنت للحين واقفة عند بدايه الزقآق ورى
ثلاجات الثلج و أناظرهم ..
كان الشارع خالي على آخر ساعة من العصر .. وكان الضباب يلفنا حتى اني
توقعت تمطر اليوم من كثر الغيوم و الضباب ..
رجعت و ناظرتهم لقيته سحب يده من جاك اللي ماسكه و وقف قدامهم
وهو يفرك معصمه / أظن ان قبضة جاك آلمته ..
تقدم منه لامبرد ومد يده عشان يمسكه من قميصه لكنه ما سمح
له بعّد يد لامبرد بهــدوء ..
و قال بهدوء أكثر : don't be violent , lampard .. let us talk ..
/ لا تكن عنيفا لامبرد دعنا نتكلم ..
عصب لامبرد و صرّخ ..
لامبرد : what do you want to tell me / huh ! are you going to
say that you tried take juliana
/ و ماذا تريد ن تخبرني / هاه ! هل سوف تقول أنّك حاولت أخذ جوليانا ..
اللي كانوا ماسكينه ابتسم بسخرية ..
.. . : I didn't lose my mind yet to try take that stupid girl
/ أنا لم أفقد عقلي بعد لأحاول أخذ تلك الفتاه الحمقاء ..!
لامبرد مد يده عشان يلكمه لكنه مسك قبضة لامبرد و نزلها و هو يمسكها بقوة ..
.. : lampard .. Do not miss our friendship for a girl doesn't
deserve you … get me lampard /
لامبرد لا تضيع صداقتنا من أجل فتاة لا تستحقك .. افهمني لامبرد ..
لامبرد عصب أكثر وصرخ .. و هو يفلت قبضته من اللي مهاوشينه ..
لامبرد : she's not any girl she's juliana .. don't you get it ..
when I entered the school I didn't know
Anybody .. there were just juliana and sam .. then you came with cold blood to take her to yourself /
انها ليست أي فتاة انها جوليانا .. ألا تفهم .. عندما دخلت المدرسه لم أعرف
أي أحد .. كان هناك فقط جوليانا و سام .. ثم تأتي أنت بدم بارد لتأخذها لنفسك ..
عصب هو بعد ..
.. : you're so stupid lampard .. she didn't care .. she came
to me and I don't care about her .. not
For you just .. but because of me .. I'm arabic don't you get it !
/ انت أحمق جدا لامبرد .. هي لم تهتم جاءت إليّ و أنا لم أهتم بها ..
ليس لأجلك فقط لكن بسببي .. أنا عربي ألا تفهم ..
لامبرد ضربه بوجهه وذاك طاح على الأرض و أنا شهقت وغطيت فمي ..
لامبرد : you still say she is lying .. ok .. I will teach you some lessons
/ ما زلت تقول أنها كاذبه .. حسنا سأعلمك بعض الدرووس ..
و جلس فوقه وجاء بيضربه لكنه مسك يدين لامبرد وهو يصك على أسنانه من العصبية ..
العربي : don't hit me .. who do you think yourself .. dad ?!
/ لا تضربني .. من تعتقد نفسك .. أبي ..؟!
لامبرد أشر للشباب اللي معه وبعد عن الشاب العربي .. وراحوا هم مسكوه و لفوا يدينه ..
لامبرد : now take your folly, o muslim arabic, son of bitch /
الان خذ حماقتك, أيها العربي المسلم ابن ال***** ..!
و بدى يضربه على بطنه بكل قوته .. العربي عض شفته من الألم ..
العربي : don't call my mother like that … you don't know her
and you don't know my grat religion
/ لا تسمّي أمي هكذا .. أنت لا تعرفها و لا تعرف ديني العظيم !
ضربه مرة ثانية لامبرد : you have a religion I don't think so ..
if you really have why you did what you did
/ أنت لديك دين .. لا أعتقد هذا .. لو كنت تملك حقا .. لماذا فعلت ما فعلت ..؟!
معصب : are you crazy, I said she came to me not me ah
/ هل انت غبي قلت " هي من جاءت إليّ " ليس أنا أه ..
ما كمل كلامه الا جاته ضربه بوجهه على خده ..
لامبرد وهو يبتسم بنصر : gosh you are so adamant .. like first time I saw you
/ إلهي أنت عنيد .. كأول مره رأيتك ..
(( و ضربه ببطنه و هو معصب .. و ذاك من الألم نزل رأسه و هو يتأوه و يئن )) ..
لامبرد : and I wish I didn't meet you .. because you don't
deserve my friendship
/ و أتمنى أنني لم أقابلك .. لأانك لا تستحق صداقتي ..
و وقف و ناظره .. عقب لف على ربعه ..
لامبرد : leave him now .. I think he took enough .. he can't be
near of juliana / أتركوه الآن .. أعتقد أنه أخذ كفايته .. هو لن يستطيع أن
يقترب من جوليانا ..
رموه على الأرض و راحوا على سيارتهم وتركوه ..
وهو طاح على جنبه و شد على بطنه ..
ما قدرت أستحمل منظره وهو طايح ويتألم رحت لعنده بسرعة
و أنا أشد على كيس السوبر وأضمه على صدري
من الخوف .. وطبعا عرفت انه عربي من كلامهم ويدرس بالجامعة ..
أما قصتهم عن جوليانا على ما أعتقد هذا
اسمها الا اذا كنت غلطانة .. فما أدري عنها ولا شيء .. نزلت لحده
و هو كان مغمض عينه بقوة من الألم ..
قلت له بهمس : انت بخير .. (( و حطيت يدي على كتفه و هزيته بخفه )) .. تسمعني ..
فتح عينه ببطء و شافني ............... الشاب قال في خاطره .. * ملاك حشا هب بنت * ..
.. . : مين انتي أنا ما أعرفج ..
ابتسمت بصراحة كان يتكلم مثل الأطفال اللي يخافون من الأغراب ..
ريمان : أنا بعد ما أعرفك لكن شفتك الحين مع الأنذال وشفتهم لما ضربوك ..
الحين قول لي انت بخير ..
ابتسم لي ورفع نفسه بصعوبة من الأرض و قال بصوت تعبان ..
... : الحين لو عرفوا انج جفتيهم لما ضربوني ليذبحونج ..
رفعت حاجبي دامهم كذه ليش مصادقنهم حضرته ..
ريمان : انت اشلون تصادق ناس كذه ..
ابتسم أكثر وهو يمسح على وجهه ..
.. : أنا ما رابعتهم ..
استغربت أكثر منه ..
ريمان : أجل وش تسمي كلامهم ..
ناظرني و هو مازال مبتسم ..
.. : لا تهتمين لرمستهم أنا فقط زميل لهم .. الا قولي شوه
اسمج و أكيد انج سعودية صح ؟! ..
ابتسمت له و رديت على طول ..
ريمان : ايه أنا سعودية اسمي ريمان ..
ابتسم لي : عاشت الأسامي ريم ..
انحرجت منه بصراحة أول واحد يدلعني من جيت لندن هو .. قلت له وانا
منصبغه بالأحمر وأشك اذا كنت انصبغت بالعودي بعد ..
ريمان : تسلم عاشت أيامك .. و انت وش اسمك ومن وين ..
ابتسم : أنا اسمي هيثم .. و من وين خمني انت ..
ابتسمت له و ناظرت حولي بعدين ناظرته و تكلمت ببراءة ..
ريمان : كل اللي متأكدة منه انك خليجي ..
(( كنا ما زلنا على حالتنا و جالسين ع الأرض )) ..
هو ضحك من قلبه .. .. تبون الصراحة ضحكته جنااان ^^
هيثم بطنازه : هههههههههههههههههههههههه لا والله .. ما يبتي شيء جديد ..
ضحكت لما سمعت رده لأني فعلا ما جبت شيء جديد ..
ريمان : ههههههههههه أعرف .. أجل انت كويتي ..
هيثم ابتسم : قربتي واايد حاولــي .. (( و غمز بعينه و حركته هذه مررة أحرجتني )) ..
قلت له وانا أضيع نظراتي عنه ..
ريمان : إماراتي صح ..
ضحك أظن انه عرف اني انحرجت ..
هيثم : هههههههههههههه هيه صح ..
رجعت ناظرته ..
ريمان : الحين انت بخير ..
هيثم : هيه بخير .. (( و ناظر المكان حوله وناظرني )) .. ريمان انت
تسكنين هني ويّا أهلج ..
قلت له و أنا أبتسم .. ..
ريمان : لا أنا أدرس في الجامعة و أهلي في السعودية ..
شفت الاستغراب بعينه و كأنه يقول ما تخافين تجلسين لحالك ..
هيثم : انت لحالج هني ..
قلت له بثقة ..
ريمان : ايه أنا و بنت عمي .. انت تدرس بالجامعة بعد صح ..
قال و هو يناظرني بشكك ..
هيثم : بديت أشك انج تعرفيني ..
ضحكت عليه أنا بصراحة ما أعرفه و لا عمري كلمت شاب من يوم جيت لندن حتى
شباب الجامعة ملوا مني وهم يحاولون و هو أول واحد أكلمه لأنه بصراحه حزني ..
ريمان : هههههههههههههههههههه لا بس عرفت لما كنت تتهاوش معهم ..
ضرب جبهته و هالحركة منه خلتني أتأكد ان اللي قدامي بزر مو شاب ..
و العكس هو الصحيح أكيد ^^
هيثم : اوووووووه هيه نسيت .. (( و ابتسم )) ..
ابتسمت و وقفت لأن مالي داعي أبدا أجلس و رفعت كيس السوبر و ضميته لـ صدري ..
ريمان : المهم كنت أبغى أتطمن عليك و الحمد لله على سلامتك ..
وقف هو بسرعة ..
هيثم : لحظة ريمان ممكن رقمج .. عندج موبايل ..
ناظرته و أنا مصدومة ما توقعته من الشباب اللي يشبكون مع البنات ..
ريمان : ليش تبي رقمي .. . هيثم ما توقعتك مـ ..
قطع كلامي و هو يرفع يده و كأنه مستسلم ..
هيثم : السموحه لا تفهميني غلط .. أنا كنت بس ..
ريمان : بس وشو .. . هيثم انت مسلم و عربي حافظ على هذا هنا و لا تنزل من قدرك أبدا ..
ناظرني بتمعن بعدين ابتسم ..
هيثم : آسف ريمان .. معج حق !
ريمان بابتسامه : مسموح .. يالله مع السلامة .. أشوفك على خير هيثم .. ..
(( و مشيت .. )) ..
هيثم : في حفظ الله .. . اممممممممممم لا تزعلين ..
(( وقفت وناظرته أشوف وش يبي يقول و هو ابتسم أكثر )) .. اتمنى أجوفج فعلا ..
ضحكت و مشيت على سيارتي ركبت و ودعته بيدي و تحركت على شقتي ..
********************************
دخلت شقتي وانا أبتسم .. رميت بنفسي على أقرب كنبة .. وجلست أفكر به ..
يالله اشكثر يجنن و يطيح الصقر
من السماء ههههههههه أظن اني انهبلت .. بس لحظة خلوني أوصفه لكم ..
امممممممممممممممم من وش أبدأ
ههههههههههههههههه لا شوفوا .. هو بشرته بيضاء و عيونه ..
آآآآه عذاااااب هي واسعة لكنها نعسانه
و فيها حالمية غريبـة .. رموشه طويلة و هي بعد .. ..
اممممممممممم اشلون أوصفها .. يعني تعرفون لما حنّا البنات
نحط مسكرة برموشنا واشلون تكون رموشنا واقفة رموشه مثل كذه
هههههههههه لا تجلسون تضحكون بس ما عرفت
أوصفها الا كذه .. رموشه ذكرتني ببنت كانت تدرس في مدرستي في
الثانوية و كنت دوم أقول لجمون ..
(( شوفي اشلون رموشها هذه أحلى شيء فيها كأنها حاطه مسكرة وهي مو حاطه أصلا )) ..
المهم حواجبه خفيفة ومرسومة وطويلة حشا والله مو رجال
ههههههههههه قولوا ما شاء الله لا تنضلونه ههههههههههه
أمزح معكم ههههههههههه .. و خشمه طويــل و نحيف و واقف
.. مثل السيف على قولهم .. وحالق لحيته خليجيه
أظن هذا اسمها ههههههههههههه شعره أسود و ناعم
و كثيف و مطوله لآخر آذانه مطلعه جناااان ..
و لما وقف انتبهت لجسمه هو سبــــورت واااجد وطويل يعني لما وقف
كان رأسي يوصل لكتفه ..
اممممممممممم وش بعد هههههه بس هذا هو و كان لابس بنطلون أسود
و بلوزة شتوية رصاصية و جاكت أسود ..
طبعا لأننا بالشتاء بلندن ..
فاجأتني جمانه لما صرخت عند آذني والله خلتني أقفز من مكاني وأناظرها
و أنا متخرعة و هي مالت عليها جلست
تضحك من قلبها .. رحت ضربتها على ظهرها بس خفيف ..
ريمان : مــــــــالت عليك جمّون خرعتيني ..
جمانه : ههههههههههههههههه اللي مآخذ عقلك يتهنى به ..
ضحكت على كلامها و حاولت أبرء نفسي ما أبغى أطيح من عينها بصراحة ..
ريمان : ههههههههههههههههه لا يروح بالك بعيد توني مكلمه بندر " أخوي "
و جلست أفكر فيه ..
أظن ان قلبها رقع هههههههههههههه أعرفها جمّون تحب أخوي بس هو الله يأخذه
اوووووه أقصد الله يهديه يحب الخبلة بنت عمي الثاني و اسمها " وضحى "
اللي سماها عمي على أم زوجته .. ما أقول غير مالت على بندر ما أدري
وش عاجبه فيها .. لحظة ما راح أكذب هي جميلة و كل شيء فيها حلو بس
طبعا جمّون أحلى منها بكل شيء
رجعني من أفكاري صوت جمّون ..
جمانه : اممممممممم ريم شخبار أهلنا الحين ما قال لك ..
ابتسمت و ضربت كتفي بكتفها بمزح ..
ريمان : أهلنا هااااه اختصري وقولي بندر ههههههههههههههههه ..
شفتها انصبغت باللون الأحمر ومسكت المخدة حقت الكنب ورمتني بها ..
جمانه : حمــــــاره ..
جلست أضحك و أنا رايحه على الحمام .. " الله يكرمكم " .. عشان أتوضآ و اصلي
المغرب لأن الشمس غربت ..
و هي جلست فوق الكنبة و جلست تقلب في قنوات التلفزيون .. معذورة عندها
العذر الشرعي ..ههههههههههههههههههههههه و أنا أتوضآ سألتها ..
ريمان : جمّون اشكثر تحبين بندر ..
ردت علي بدون ما تناظرني بس ابتسمت ..
جمانه : كبر بريطانيا و لاّ أقول كبر المجرة بس هو الغبي يحب الوضحه ..
قلت لها و أنا خارجة و رايحه على غرفة النوم ..
ريمان : لا تخافين مرده لك انت و راح يعرف قيمتك ... انت روحي صلي بس ..
(( تعمدت أقول لها تروح تصلي عشان أوريكم وش بتسوي وكالعادة )) ..
رمتني بشبشب البيت ..
جمانه : أروح أصلي هااااه تسوين روحك ما تدرين ..
ضحكت و أنا ألبس إحرام الصلاة صليت و استغفرت بعدين ناظرتها قررت
أقول لها عن هيثم لأني بعمري كله
ما خبيت عنها شيء .. رحت لها و طفيت التلفزيون ..
ريمان : جمّون قومي نسوي العشاء مع بعض و ابي أقول لك موقف صار لي لما رحت أشتري ..
قامت و هي تناظرني بنص عين كأني مسويه شيء غلط ..
جمانه : شسويتي من وراي ..
غطيت وجهي بيدي و أنا أتطنز و قلدت صوت برهومي ولد أخوي متعب ..
ريمان : والله ما ثويت ثيء هههههههههههههه ..
ضحكنا و رحنا و سوينا معكرونة مع صلصة طماطم وسوينا عصير برتقال و بالمرة
قلت لها السالفة ..
عكس ما توقعت جلست تضحك ..
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
(( تصدقون توقعتها تهزئني )) ..
جمانه : هههههههههه يالله يا رب تتزوجينه ..
ضحكت على كلامها وشو أتزوجه بجد جمّون حالمية و بزيادة ..
ريمان : هههههههههههههه لا وين جمّون أتزوجه نسيتي اني ما أعرفه و لا
بشوفه مرة ثانية بس تصدقين وجهه مألوف لي ..
ناظرتني وهي تأكل ..
جمانه : لا تتشامئين أجل و قولي آمين ..
ريمان : انتي لا تتفائلين كثير .. وين هو و وين أنا و لا تنسين انه إماراتي و أنا سعودية ..
جمآنه : بسس ..
ريمان اقاطعها : أوبس شوووفي الفيلم بدي ..
عقب اندمجنا بالفيلم الأكشن اللي كنا نحتريه و جلسنا نتابعه
لين جاء وقت صلاة العشاء صليت و رحت أنا و جمّون ننام
هذه عادتنا نصحى الساعة خمس نصلي و نفطر لين يجي وقت المحاضرة
و نروح بسيارتي ..
و بعدين نرد على الشقة الساعة 3:30 الظهر نتغدا و نذاكر و نراجع دروسنا لين العصر
نروح نتمشى أو نسوي أي شيء لين يجي المغرب نصلي
و نتعشى و في الوقت اللي نخلص فيه العشى يجي وقت صلاة العشاء نروح نصلي وننام ..
أعرفكم على جمّون هذه أغلى إنسانة على وجه الأرض و بدونها كان انتحرت ..
هي بنت عمي و تدرس معي بلندن من يوم فتحت عيني على الدنيا و هي
معي حتى الناس صاروا يظنونا توأم وعمرنا
حوالي 20 سنه و طبعا هذه آخر سنه لنا بالجامعة يعني بعد كم شهر
بنرجع لربوع بلادنا سالمين ان شاء الله .. و بس هذه
هي حياتنا في لندن مستأجرين شقة تكفينا غرفة و صالة و حمام و مطبخ
بس و الحمد لله ان الكل في العمارة مسلمين من
لبنان عايشين هنا في لندن و من زمان و شقتين يعيشون فيها خليجين
و كلهم بنات و لنا بلندن تقريبا ثلاث سنين ...
****************************************
آوكككيك دآ آوّل بآرت ^^
آرآئكم '$
|