كاتب الموضوع :
special Lady
المنتدى :
القصص المكتمله
الـباارت الساابع و الثلااثين .. '$
*************************************
.. (( قـبـل الـزواج بـ سـاااعـاااات ... الـسـ 12 الليل ــاعه * * ريـمـان )) ..
كنت جالسه فوق سريري ... ضامه ركبي و أناظر الفرااغ .. منيب قادره أستحمل فكرة .. اني بـ أتزف بكره له ..
ضميت ركبي أكثر و ساندت بـ وجهي عليهم ... و جلست أناظر الجدار ..
أتذكر كل موقف مر عليّ معه .. تذكرت كل شيء و آخر شيء طرى عليّ .. كلمته .. [[ انت لي ]] ..
دمعت عيني و بـ قوه .. والله و جابني و غصب عنّي بعد ...
كان لازم أفكر زيييين في ذاااك الوقت .... كان لازم أقتنع ان تركي .. اذا قال كلمه ينفذها
و لو رأس اللي قدامه راكبه ألف سييييف .. كان لازم لااااازم أقتنع ..
دفنت وجهي بين ركبي و جلست أصييييح من قلب ..
ياااا عااااالم ما أبيييييييه ما أبيييييه .. منيب قادره أستوووووووووعب منيب قااااااااااااااااااادره ..
بكره ب أنزززف له .. بأكككووون ريمان حرم تركي !
لااا ما اقددررر مستحييل انا ما اتحمله ما اتحمل تاثيره فيني ..
ما اقدر اتزوج واحد ياثر فيني و يخليني ضعيفه مااااا اقدررررررررررررر ..
مسحت دموعي بقوه و انسدحت و غطيت نفسي و انا احاول اكتم صياحي ..
*************************************
.. (( * * تـــركــي * * )) ..
كنت جااالس على قاعدة الدريشه و أناظر الزرع اللي بـ الحوش .. النووم ما جاني و لا داعب جفوووني من يومين
فـ اشلووون يجيني و ما بقي عـ الزواج الا ساااعااات .. تنهدت ..
ما أدرري ليش حسيييت بـ الندم .. ليتني ما سويت اللي سويته .. الود ودي ما يتم الزواج الحين ....!!
هذا و أنا اللي كنت مييييييييييت بس أتزوجها و الحييين ما أدرري شجرالي ..
شلت عيني لـ السماء و أنا أتنهد لـ المره الألف ... ممكن لـ أنك منت موجووود .. فـ عشان كذه متردد ..
اييييه لـ انه مو جنبي هالحين و يااااماااااا تمنييييييييت يكووون جنبي في ها الأوقاااات و كل الأوقات ..
دمعت عيني و ساااالت دمعاااتي و لا فكرت مجرد تفكييير أمنعها .. لو خيروني هالحين بين رجعته و بين ان
الزواااج يتم .. لـ أخترت رجعتك يا إلياااااس والله بـ أختارها .. انتبهت على يد على كتفي ..
لفيت متفاجئ .. لـ اني ما حسيت بـ احد يدش الغرفه .. طاحت عيني بـ عين ماجد أخوووي ... استغربت شجايبه
من بيته في ها الوقت .. نزلت رجولي و وقفت قدامه ..
تركي : مـ .. ماجد .. شـجـايبـ ـك ..
ابتسم لي و هز كتوفه ..
ماجد : قلت أكييييد بـ ألقااك صاحي .. و محتاااج .. (( و سكت عقب كمّل )) .. لـ أحد جنبك ..
ناظرته و هو ناظرني بـ ابتسامه و نظره حانيه ابتسمت له و رديت لـ مكاني على قاعدة الدريشة و لميت ركبي لي ..
و هو جاب كرسي المكتب و جلس عندي .. جلسنا ساكتين أنا أناظر الزرع و هو يناظر الفراغ من الدريشه ..
مريت بـ عيني له .. كانت نظراته شااارده .. أخوووي و أفهمه لما يبي يسأل .. يتردد و يحسب ألف حساااب ..
و أنا أدرري ان خاطره يدري لييييش كنت أصيييح ... أصيح .. هه الكلمه شوي غريبه على الرجال ..
ساندت رأسي على حد الدريشه .. همست ..
تركي : آآآه يا ماجد .. تمنيته يكووون جنبي هالحين تمنيت يا ماجد ... ياما سولفنا عن ذي اللحظات كنّا نتحدى بعض
مين اللي بـ يتزوج قبل الثاني .. مين اللي بـ يكون متوتر أكثر من الثاني في ذا اليوم ..
ناظرته و هو كان يناظرني ساكت ... همست له ..
تركي : فاهمني أكييييد .. فـ ـاهم أنا أتكلم عن مين ... صح ..
هز رأسه بـ معنى .. " اييييييه " .. بس ما أدرري شاللي خلاني أعيد السؤال عليه .. عدته بـ صوت متهدج ..
و أنا أحس بـ دموعي تجتمع بـ عيوووني ..
تركي : تعرف عـ ـن مييييين ..؟
جلس يناظرني ساكت ... عقب همس و هو يناظر بره الدريشه ..
ماجد : إلياااس ..
ابتسمت لما سمعت اسمه .. و ناظرت بره الدريشه ..
تركي : يا زييين اسمه ! تصدق مجود , من زمااااان ما سمعت اسمه صح يطري على بالي بس محد نطق اسمه
تعرف ليييش مجود .. (( و ناظرته و هو كان يناظرني )) .. يقالك ما يبووون يذكرووني ..
(( و ابتسمت بـ طنازه و هو زم شفته بس كان مبتسم .. )) ما يدرون انه بـ بالي و لا يمكن أنساااه بـ أي لحظه .......
والله يا ماجد لو يخيروني بين زواجي بكره و اللي كنت أتمناه من زمن و بين رجعته , أقسم لك بـ العشر أبـ أختار رجعته ..
هز رأسه و هو يشل عينه و يهمس ..
ماجد : الله يرحمه و يغمده بـ الجنان و انت لازم تدري يا تركي انه مهما كان ما يحب يشووفك بها الحال و لو كان
كل ذا عشااانه .. تدري انه يحب يشووفك دووم مرتااح فلا تكدره في قبره ..
سكت بعد ما سمعت كلامه و هو ما تكلم بس عقب دقائق همس ..
ماجد : شبتسوي مع ريمان ..
ناظرته مستغرب شيقصد .. همست ..
تركي : شتقصد ..
ابتسم لي و انحنى و هو يقرب مني ..
ماجد : تراني أدررري انها ما تـــبـــيييك و يوووم حيرتها قدام الشيوووخ سميتك عناد مو تركي ..
ابتسمت له و همست بـ صوت به الضحكه ..
تركي : عـنـاد ..؟!!
ماجد : هههههههههههههههه ايييييه الا أبو العنوووووود بعد ..
تركي : ههههههههههههه عاااد انت أخوووي و تعرفني .. اللي بـ رأسي أسويييه ..
ماجد : أدررري بس هالحين .. شبتسوي بكره معها ..
ناظرته بـ نظرات .. أبيه يحدد من أي ناحيه و هو ابتسم بـ معنى و شل عينه لـ الدريشه وقتها فهمت شيقصد ..
ضربته على رأسه بـ خفيف ..
تركي : مجوووووود يا السخييييييييف ..
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه خلااااص زيييين انك تفهمها و هي طايره ..
تركي : ههههههههه لاااا يا شييييخ صدق ما تستحي ..
ماجد : هالحيييييين قووووول , شبتسوي ..؟
ابتسمت له و شلت عيني لـ الدريشه ..
تركي : ما بـ أسوي شيء ..
ماجد : اشلوووون يعني ..
ناظرته و هزيت كتوفي ..
تركي : يعني مو بـ الغصيبه يا أخ مجود ... لااا بـ الطيييب ..
ناظرني بـ طنازه و هو يبتسم ..
ماجد : أمّــاااا لا تقوووول بـ تصبر ..
تركي : ايييه أكيييد ..
ماجد : احللللى تركي يصبر ... مستحيييييل .. أعرفك عجووول ..
تركي : اييييه في كل شيء الا في ذا .. فاهمني طبعا .. كلش و لا تغصب بنيه علييييك ..
ماجد : و طلعت عااااقل .. لا زييييين ..
تركي : ليييييش قالوا لك مجنوون ..
ماجد : اييييه من زمااان ..
تكتفت و أنا أناظره بـ نظره ..
تركي : اييييييييه طالع على أخووووي الله يخليه بس ..
ماجد : هههههههههههههههههه ..
ابتسمت قبل أهمس ..
تركي : بعدييين هي ترى لو ما تحبني فعندها مشاعر تجاهي و اذا ما تبي تعترف كيفها ..
ماجد بابتسامه : ايييه ترى وااضح انها تتاثر بوجودك من زماان من قبل لا تروح لندن ,
انا بس ما افهم ليش ما تبيك هالكثر ..
تركي : تدري بريمان , تحب تكون هي اللي مسيطرة على مشاعرها على اعصابها على كل شيء ,
بس لما تكون معي أنا اخليها تفقد ذا كله و بالاخص اعصابها ..
ماجد يكمل بابتسامه : و ممووت ريمان ما تحب تكون الاضعف و العصبيه ..
تركي بضحكه : بالضبط , و عشان كذا ترفضني بكل ما تقدر ..
ماجد : خلاص الله يجمعكم على خير و تعقلون كلكم بس ان شاء الله ما تصير حرب ..
ضحكت و عقب جلسنا نسووولف مع بعض .. لين جات السـ 2 الليل ـاعه , قام و ناظرني ..
ماجد : أنا رايح هالحين ... تركي نام لك لو ساعه ريح أعصابك ..
ابتسمت له و هزيت رأسي ..
تركي : ان شاء الله ..... مجود !
ناظرني و هو يرتب تي شيرته .. ابتسمت له بـ امتنان ..
تركي : مشكوووور على جيتك من جد كنت محتاااج لـ واحد جنبي و زيييين كنت انت ..
ابتسم لي و ربت على كتفي ..
ماجد : و لو .. ما بين الأخوان كلافه يالله سلام ..
تركي : في حفظ الله ..
و مشي و قبل لا يقفل الباب ..
ماجد : ناااام لا تنسى مو زييين تواااصل ..
تركي : زيييين و لا يهمك ..
اشر لي بـ " باي " و قفل الباب ابتسمت .. الله يخليه ان شاء الله مهما كان , ما توقعت أبدا يجي ماجد ..
لكنه صدق نعم الأخو و الأخ الكبير .. نزلت من الدريشه و قفلتها و قفلت الستاير ..
و انسدحت .. خلني على قوله انام لو ساعه ..
*************************************
.. (( السـ 1:40 الليل ـاعة )) ..
كنت أمشي لـ الكوشة على صوت راشد بزفة البدر .. عيوني كانت على الأرض ما ودي أرفعها و تلتقي بـ عيونه ..
أعرف الا متأكدة انه يوقف جنب أبوي و عمي سعود / شديت على يد خالد اللي يزفني له .. ناظرني و همس ..
خالد : ابتسمي يا القمر ..
ناظرته و لا ابتسمت و هو سكت و اختفت بسمته و شل عينه عني وهو يتنهد ..
خالد : يا ريم لو جلستي كذه ما راح تستفيدين .. و الله ان تركي شاريك ..
ب
ندر : قول لها مليت و أنا أعيد نفس الكلام ..
قرصت يد بندر اللي يمشي معي من الجهة الثانية ..
بندر : آآآه هههههههه ما عمري شفت عروس مثلك ..
خالد : ايه أكيد قصدك بـ الحلا ما في مثلها ..
ريمان : لاااا مو قبل شوي قلت لي .. " و قلدت صوته " .. ميثوه حبيبتي أحلى عنك ..
خالد : ههههههههههههههههههه كنت أمزح كنت أبيك تضحكين بس انت يبي لك مهرج ..
ريمان : ههههههههههههههههههههههه ..
بندر : لللللللللللللللللللللللللللوليييييششششششششش حمد لله على السلامة أخيراً ..
ابتسمت لـ بندر اللي ما بـ يستغرب أحد ولولته .. هو ولول على ضحكتي لكن الكل يتحسب عشان الزفة ..
رفعت عيني أخيراً لذاك الواقف هناك .. شفته واقف و يناظرني و هو مبتسم .. ابتسامته ..
حسستني اني بصيح حسيت به منتصر .. دوم كان يقول لي انت لي و أنا لك و دوم كنت أقول له لو تطير ..
لكن الحين جابني و جاب رأسي و بطريقة بسيطة حيل .. وصلنا لـ الكوشة و جاب بندر الدبل و بعد الشبكة ..
قرب تركي مني و حسيت بجسمي يرتجف .. لما صار قريب حـيـل حيل مني .. أخذ الشبكة و ناظرني بنظرة موتتني حيا ..
شلت عيني على الأرض و هو قرب أكثر و أكـثـر لين غمضت عيوني و هو يلبسني الشبكة ..
و لأنه قريب حـيـل من أذني همس و لا سمعه أحد ..
تركي : علامك ترتجفين ..
فتحت عيوني و طاحت عيني بعينه .. جلست أناظرها و بس و ما انتبهت الا على ابتسامته تتسّع ..
شلت عيني و أخذ هو الدبلة .. مسك يدي و مسك أصبعي و دخل الدبلة به ..
جلست أناظر الدبلة اللي استقرت بـ أصبعي .. حسيت من نظراته انه يقول لي .. " ملكتك أخيراً " ..
انتفضت يوم حب يدي و حب جبهتي .. حسيت بـ لمساته دافيه لكنها تحرق ..
تركي : ألـف مبروك ..
نزلت عيوني و همست بـ القوة ..
ريمان : الله يبارك فيك ..
و مسكت دبلته و ناظرتها و بارتجاف مسكت يده و هو ابتسم و قرّب و يدّه الثانيه تمسكني من خصري ..
دخلت الدبله في أصبعه و تنهّدت عقب / حسّيت به يناظرني رفعت عيوني له و شفته مبتسم بـ تسليه ..
حسيت أنّي حقدت عليه فـ ناظرته بغرور و أنا أهمس ..
ريمان : مبروك عليك الريم ..
ضحك تركي و خالد و بندر اللّي سمعوني و كلّ واحد فيهم علّق بتعليق ..
خالد : ههههههههههههههه مبروك عليك ياا تركي ..
بندر بضحكه : الله يععينك بس ..
تفاجئت و ارتجفت لمّا حبّني مع جبهتي مرّه ثانيه و هو يهمس ..
تركي : على قلبي عسل والله ..
ناظرته و أنا أحسّ بقلبي ينبض بقوّه و ما أنتبهت إلاّ و هو يهمس ..
تركي : أوّل مرّه تشوفيني ..
لفّيت عنه و هو ابتسم , سلم عليّ أبوي و عمي و عمي خالد بعد و بندر ..
و طلعوا و جات أمه و جات أمي و حضنتني صحت صح بس لما جات جمّون و حضنتني
حسّيت بروحي بأصيح فشدّيت عليها و هي بعد ضمّتني بقوّه ..
ريمان : جّممون أنــ ..
جمانه : آشششش أدرري / أنتي بس خلّيك قويّه مثل ما قلتلك .. أوكي ..
هزّيت رآسي و حضنتها أكثر بس ما حسّيت إلا بتركي يسحبني ...
تركي : خلاص جمانه ذبحتي حرمتي ..
ريمان : منيب حرمتك فهمت ..
تركي : آييه زوجتي فهمت ..
ريمان بهمس : لا تستخفّ دمّك و أصلا أنت تدري أنّي ما كنت أبيك !
تركي بعصبيّه و همس : خلاص فضيها سيرة و لاّ تبين نتهاوش هنا في القصر ..
مدري ليش فتحت ذي السالفه الحين بس يمكن لأنّي كنت خايفه ! بعد ساعات بأكون خلاص لحالي معه و زوجته ..
شلت عيني لجمّون و صرت أسولف لها بهدوء بس قلبي كان يرقع طبول ..
************************************************** **
وصلنا بندر لـ الفندق و لف يناظرني عقب ناظر تركي ..
بندر : مساااعده ..
تركي : لاا ما يحتاج شوفه اهو العامل بيجي .. انت بس روح و مرنا عقب سااعه ..
اووووووفففففففف يقهرني يوم يجمع بـ " نا " ماله شغل فيني ما يفهم ذااا ..
بندر : ههههههههههههههههه زين و لا يهمك أبـ أستحمل الاهانه ..
ابتسم تركي و ناظرني و بندر نزل و فتح لي الباب .. ناظرته ..
ريمان : بندر أطلع معنا لـ الجناح ..
رفع تركي حواجبه بـ طنازه و نزل من السياره أمّا بندر ناظرني و به الضحكه و همس ..
بندر : أقوووول أنا وراي حرمه أبي أرد حي و زوجك ما عنده تفاهم أخاف اذا طلعت أنزل جثة ..
ابتسمت على تعليقه .. نزلت و هو ساعدني و مسك يدي تشبثت فيه لما شفت تركي يقرب و هو مبتسم ..
بندر : آآآآي آي شوي شـوي على يدي ..
ناظرته و قربت منه ..
ريمان : بـ ..
تركي : بندر و اللي يسلمك تعال من هنا ..
تركني بندر و جاه تركي و مسكني من يديني رفعت عيني بـ ارتجاف له و هو ابتسم لي و همس ..
تركي : شفيه ملاكي يرتجف ..
نزلت عيني عنه بـ ارتباك و همست ..
ريمان : كل هوااااا زيييين ..
تركي : هههههههههههههههه أنا أتنفّس الهوا ما آكله ..
بندر : أقوووول بـ نطول بره يالله داخل .. تغزلوا على كيفكم في الجناااح ..
ضحك تركي و هو يمشي بي .. مشينا و دخلنا المصعد و على طول عـ الجناح دخل بندر الشنط ..
و ودعني بـ يده ..
بندر : سي يو أشوووفك عقب ساعه ..
كان الود ودي أقول له (( بندر تعاااااال لا تروووح )) .. بس كنت أصرخ داخلي و كـ العاده بعد ...
ناظرني تركي و أنا بعدت عنّه بسرعه , رفعت الغشوه و فصخت العبايه ناظرت الجناح ..
انتبهت لـ باب غرفة النوم .. مشيت لها بسرعه و أنا أرفع فستاني بـ يدي لما وصلت لها بدون ما انتبه ..
دست على طرف الفستان و عيييييينكم ما تشوووووووف الا النووووور .. طلعت مني شهقه ..
لما تيقنت ان وجهي بـ يصتدم بـ الأرض بس انتبهت لـ يدين تركي تلف خصري .. رفعني قبل لا أطيييح ..
مرت ثوااااني على ما استوعب اني ما طحت .. حطيت يدي على صدري و أنا أهمس بـ " أشوى ..!! " ..
بس قبل لا أكمل الكلمه .. انتبهت لـ يدين تركي و اللي مررها لـ كتفي .. بعدت عنه و أنا أرجف ..
ناظرته و هو نزل يدينه و شل عينه لـ بشته نزله عنه و أنا همست ..
ريمان : ما كنت محتاجه مساعدتك ... لا تتدخـ ـل مره ثانيه ..
ناظرني و هو يطبق بشته / ابتسم و تقدم لي بس أنا على طول قفلت الباب بـ وجهه و قفلت القفل مرتين ..
ظليت متسانده عـ الباب و أنا أبلع ريقي .. من جد حسيت بـ روحي طلعت من جوفي ..
تروعت يوم طق الباب .. قال و صوته به الضحكه ..
تركي : والله و اللّي خلقني ما آكل لحوم أنا ..
ريمان : زيـ ـن .. شتبي الحين ..
سكت ثواني عقب مشي و هو يسال ..
تركي : خلااااص زيييين .. تبين عشى ؟
ريمان : لااااااااا ..
تركي : اييييه أحسن بعد ..
زميت شفتي بـ حقد .. رحت على الشنطة و طلعت لي لبس " بنطلون جنز و تي شيرت .. "
تسبحت و بدلت ملابسي و حطيت كحل عقب لبست عبايتي و قفلت أزاريرها ..
حطيت الشيله على كتفي و رفعت شعري ذيل الحصان .. سحبت نفس و ناظرت الباب .. فتحته و طلعت ..
طاحت عيني على تركي .. يتعشى و يناظر التلفزيوون و كان مغيّر ملابسه لـ " بنطلون جنز أسوود و تي شيرت أبيض "
ناظرني و رد يتعشى مشيت و وقفت وراه من ورى الكنبه ..
ناظرت الساعه اوووفففف باقي نص ساعه و نمشي لـ المطار ..
رديت عيني لـ التلفزيووون .. اوووففففف رااااايق ذا يتابع مباراه , همس بـ دون ما يناظرني ..
تركي : شفيك تتأففين ...
زميت شفتي بـ ملل .. قلت له بـ طنازه ..
ريمان : كذا .. ليش لا يكون صار للتأفف وقت و سبب ..
حط الملعقه و وقف .. لف عليّ و ناظرني و أنا بلعت ريقي .. أحاول ما أبين روحي مرتبكه /
قرب و بـ أصبعه دق على جبهتي ..
تركي : لسانك يا ماما لا يطول ..
سكت و هو ناظرني من فوق لـ تحت و مشي لـ المغاسل .. غسل يدينه و مسك جواله ..
تركي : هلا بندر .. بـ تجي الحين يالله أحتريييييك ..
قفل و جلس عـ الكنبه و جلس يناظر التلفزيون .. شوي انسدح عـ الكنبه و حط رجوله على بعض ..
شلت عيني و جلست ع الكنبه الثانيه .. لفيت اناظر التلفزيووون مباراة السعوديه و كوريا ج ..
اووووفففففف أنا و الكوره في حرب تروعت يوم جلس فجأه يقالك متحمس مع الهجمه ..
لما ضاعت الهجمه رد انسدح ..
تركي : يا شيييييخ كـ العاده ما منكم فايده ..
انتبهت على جواله يرن أكييييد بندر ..
تركي : اييييه هلا بندر .. يالله بـ ننزل الحين ..
قفل و ناظرني و أشر لي بـ " يالله " .. شال الشنط و نزلنا .. ركبت السياره و بندر جلس يساعد تركي في الشنط ..
عقب ركبوا ثنينهم ناظرني بندر و هو يدير مفتاح السياره ..
بندر : هااااايااااات قمرهن ..
شلت عيني عنه بـ ملل و همست ..
ريمان : هاااي ..
حرك بـ السياره .. وصلنا المطار و كل ذا و هم بس يسولفووون دخلنا صالة الانتظار و جلسنا نحتري الرحله ..
أنا كنت أحتري عمي و بس .. شوي نادوا بـ الرحله ..
بندر : يالله نادوا على الرحلة ..
ناظرت بندر و ناظرت تركي اللي ناظرني ..
ريمان : وين عمي خالد قال بـ يجي ..
بندر : أفـــااا منيب ما لي عينك ..
كنت ملانه .. فـ لفيت أناظر الناس الجايه و أنا أرد عليه بملل ..
ريمان : لا ..
بندر : أفـــااا ليش ..
ريمان : بندر انثبر ..
بندر : آآآخخخخ قوية ..
طنشته سمعت تركي يضحك و هو يقول له ..
تركي : تراها مب رايقه هالوقت .. فـ خلك بعيد أحسن ..
طنشته هو الثاني لكن لما شفت عمي جاي ركض مشيت له بسرعة و هو ابتسم ..
خالد : هلا ريم السموحة تأخرت ..
ريمان : لا عادي عمي ..
حضني و أنا على طول صحت في حضنه صحت من قلب .. هالحين حـ أروح أنا و تركي بس ..
ريمان : عـمـ ـي تـ ـعال معي تـ ـكفى ..
خالد : ههههههه أمّا ريم .. تبيني أصير لزقه ..
تركي : ايييييه انتبه .. مو عاد لزقه الا الـ لزقه ..
ناظرت تركي بحقد ..
ريمان : ان كان في لزقه هنا .. فهو انت ..
حسيت به عصصّب .. ما علي منه يآكل التبن يروح ..
خالد : ريم ما يصير احترميه شوي ..
ريمان : هالحين بـ تجي ..
بندر : ما هقيتك بزر أعقلي .. اشلون تبينه يجي الدنيا سايبة ..
صحت على حضن عمي عقب و لما سمعت مناداة الرحلة للمرة الثانية بعدت عنه ..
خالد : انتبهي على روحك الريم ..
ريمان : زيــن زين ..
خالد بهمس : صيري مؤدبه الريم !
ناظرته و كنت عارفه أنّه يقصد ما أجرح تركي / نزّلت عيوني أصلا كانت في عيونه نظرة عتب على
كلمتي اللّي من شويّ ..
ريمان بهمس : زييـن ..
آبتسم لي و مسح على راسي و أنا ناظرت بندر اللي ابتسم .. حضنته و سلمت عليه عقب مشينا أنا و تركي ..
ركبنا في أماكننا .. كنت جنب الدريشة و هو جنبي من الجهة الثانية .. خلاص الله يعين من الحين لازم
أحترم نفسي و أكون مؤدبة اذا كنت أبي روحي , بلعت ريقي للحين هو ساكت أكيد معصب / ما علي منه ..!
رفعت الغشوة و تحجبت بـ الشيلة و بس ..
و هو ناظرني يوم كشفت وجهي بس ما قال شيء و رد يناظر الفراغ ..
حسيت بالرجفة لما سمعت صوت الطيار يآمر أنا نربط الأحزمة عشان نقلع .. وينك يا عمي خالد وينك ..
حضنت يديني بعد ما ربطت الحزام و غمضت عيوني بقوة آآآآآآآآآآآآآه الحمد لله حصل خير ..
ناظرت تركي .. شفته يفك الحزام و يمسح على وجهه عقب رد رأسه لورى و غمض عيونه ..
هذا رايق ينام الحين .. ناظرت في المجلات و مسكت مجله أسلي روحي ..
************************************************** *
نهااية البارت الساابع و الثلاثيين ..
توقعاتكم للرحلةة ؟
- ايش حيصير بين ريم و تركي ؟
- هيثم ايش راح يسوّي ؟
|