كاتب الموضوع :
special Lady
المنتدى :
القصص المكتمله
آلبآرت الخآمس و آلعشرين ..
*******************************************
.. (( الـ السـ 8:20 الليل ــاعة ـكـويت )) ..
كنت في بيت عمي .. ما صدقت تنتهي العزايم عشان أجوفها .. طقيت الباب .. فجت لي الخدامة ..
ابتسمت و دخلت جفت حبيبتي اليازي يالسة في الصالة تطالع التفلزيون و تهز ريلها .. يلست أطالعها
و أطالع شعرها الذهبي آآآآه لو بيدي جان صرخت في ويه العالم .. " هاي حبيبتي يا عالم .. ما درست
و تعبت نفسي الا لخاطرها " ..
بشار : اليازي ..
قامت من مكانها بسرعة و طالعتني متفاجئه .. ابتسمت و تجدمت لها مديت يدي ..
بشار : شخبارج اليازي .. اشتقت لج ..
مدت يدها و سلمت علي و ابتسمت بس عيني ما تجذب .. ابتسامتها جانت باهته وايد بس ليش .. رفعت يدها
لـ شفاتي بس هي سحبتها بـ سرعه .. ابتسمت .. أول مره أسويها بس الشوق و اللي يسويه ..
اليازي بـ تلعثم : هلا بشار .. الحمد لله على سلامتك ..
بشار : الله يسلمج .. جذي ما تيين حفلتي .. زعلت منج يا الظالمة ..
اليازي : والله هب في يدي .. كنت مريضة ..
بشار : يا روحي أنا والله .. لو المرض انسان جان جتلته عشان خاطرج .. الا ما اشتقتي لي ..
رفعت عينها لي .. انصدمت يوم جفت الدموع فيها .. فجأة لفت و رقت الدري و أنا تميت واقف في مكاني
ما أدري شياها .. لا يكون ما تباني .. مستحيل .. قبل لا أسافر قالت لي انها تحبني .. عيل هالحين شفيها ..
طلعت من بيت عمي و رحت على البحر .. تميت يالس أفكر .. علامها اليازي .. علامها حبيبتي جذي تغيرت علي ..
منيب ملاقي حد يقلّي .. رن موبايلي ابتسمت ورفعته ..
بشار : هلا بـ هيثوم .. شخبارك يا الغالي ..
هيثم : هلا بك انته أنا بخير .. و انت شحالك ..
بشار : حالي زين الا شخبار فارس من زمان عنه الدب .. جذي ما يتصل ليش ..
هيثم : هههههههههههه أعذره هو بخير هالحين ..
بشار : آآآه والله مشتاق لكم .. ان شاء الله أجوف أجرب فرصة و اييكم ..
هيثم : هيه تكفى .. و الله أنا بقطع هدومي من القرف ..
بشار : هههههههههههههههههههههههه لا انتبه لا تسويها .. اشلون .. بتيلس بدون هدوم ههههههههههه ..
هيثم : هههههههههههه رايق .. الا أبشرك خطبت الريم و وافقت ..
بشار : صج لللللللللللللللللووووووللللللللللللللللللييييييييش ألف مبروك منك المال و منها العيال ..
هيثم : هههههههههههههههه صج فضيحة .. هالحين هلك يتحسبونك انهبلت .. اعقل الله هداك ..
بشار : هههههههههه يا حسرة ماكو حد يمّي .. أنا عند البحر .. عاد لا يفوتك الجو و الله و لا أحلى ..
قاطعني و هو يتغشمر ..
هيثم : ما راح أييك لا تتعب نفسك ..
بشار : هههههههههههههههه صج ما تستحي .. خلاص لا تيي من قال اني أبيك تييني .. اخاف اذا ييت
الكويت يصير شي فيها جان زين اذا ما صار انجلاب .. خلك بعيد احسن ..
هيثم : هههههههههههههههه أصلا الكويت تتمنى أحط ريولي بـ أرضها ..
بشار : ههههههههههههههههه جب هيثم ..
هيثم : ههههههه الا صج .. انته ما خطبت اليازي ؟
سكت و راح فكري عندها .. آآآه بس .. سمعت هيثم يناديني ..
بشار : ايه هيثم ..
هيثم : بشار علامك .. في شي ..
بشار : لاااا لا ماكو شي لا تشيل هم ..... هيثم ..
هيثم : هلا ..
بشار : أنا راح أبند هالحين توصي بشي ..
هيثم : سلامتك و لا تقطعنا ..
بشار : لا أبد .. أنا ما اقوى يالله في آمان الله ..
هيثم : في وداعة الرحمن ..
بندت من عند هيثم و رديت للسيارة و رديت للبيت .. يوم دخلت البيت جانت في ويهي حصة ..
ابتسمت لها ..
بشار : علامج واقفة هني ..
حصة : كنت أحاتيك ..
بشار : ليش .. شنو عندج ..
حصة : تعال نيلس بالأول عقب أحجيك ..
طالعت حصة جفتها مرتبكة .. رحت و يلست على الكنب بس هي يلست واقفة ..
بشار : علامج .. يلسي ..
حصة : تعال أحسن بغرفتي ..
راحت قبلي .. و أنا تمّيت يالس مستغرب بلاها كل اللي حولي اليوم غريبين .. قمت و رحت لها ..
يلست يمّها على السرير و هي بدت تتحجى ..
حصة : انت رحت عند اليازي اليوم ..
بشار : ايه ..
حصة : بشار لازم تعرف شيء .. الكل يعرفه الا انت ..
عدلت يلستي و طالعتها باستغراب ..
بشار : شنو الشيء اللي الكل يعرفه و أنا لا ..
نزلت عينها عقب طالعتني بتصميم ..
حصة : اوعدني قبل .. انك ما تقطع حجيي و لا تعصب ترى السالفة هب في يدي ..
طالعتها بنفاذ صبر ..
بشار : تحجي يالله .. و أوعدج ما أقطع حجيج ..
طالعتني بارتباك و بدت تتحجى و أنا ويّا كل كلمة و حرف أحس بسجاجين في يوفي !!
**************************
.. (( ريـــممـــآآن )) ..
كنا في المول أنا و جمّون معنا أسيل .. رحنا عشان نشتري جلابيات فخمة لملكتنا .. ممكن تستغربون ..
لكن عند هلي في الإمارات قالوا بيسوون ملكة و الكل فيها يجتمع رجال و حريم ..
و جدي محمد قال لهم نسوي حفلة الملكة بالأول منفصلة و عقب نسوي جميع ..
بس جدي خليل قال ماله داعي هالحين في الملكة .. لكن الزواج تبشر بعزها ..
أنا ما يهمني لا ملكة و لا زواج .. اللي يهمني هيثم و بس ..
أسيل : شوفي ريم هذه الجلابية حـيـل تجنن ..
ناظرت اللي بيد أسوله .. كان لونها سكّري فاتح مع ذهبي .. . ضيقة شوي لين الخصر عقب لا ..
و الأكمام ماسكة على اليد ..
و بها مثل البروش .. ثلاث يمسك الأطراف و صغيرة .. و كانت منقّشه من الأطراف بالذهبي و مخرزة
باللون الذهبي طول الجلابية من قدام بس .. كانت بصراحة جنان ابتسمت و مسكتها ..
ريمان : ايه حلوة حـيـل بس بقي الشيلة هالحين (( .. ناظرت جمّون .. )) و انت جمّون ..
جمانه : شوفي .. حلوة صح ..
كانت حق جمّون بيضاء و منقّشه بالذهبي من الأطراف و مزركشة و مخرزة بالذهبي بعد .. و كانت ماسكة مثل جلابيتي
لين الخصر .. كانت بعد جنان ..
ريمان : الا جــنـــان مو عاد حلوة ..
أسيل : أجل خلونا نحاسب تعبت من المشي .. و الله شكلكم بتخلوني أولد اليوم ..
جمانه : هههههههههههه لا ما أتوقع توّك بأول الثامن .. مب طبيعي اذا ولدت اليوم ..
دفتنا قدامها و هي تضحك و مشينا نحاسب .. حاسبنا عقب رحنا على ستار بكس نرتاح أو بالأحرى نريحها هي ..
جلسنا و طلبنا كابتشينو لي و موكا ساخنه لأسيل و جمون .. خلصت الكوب حقي و كان باقي أشتري الشيل ..
ريمان : أسمعي أسوله أنا بروح اشتري الشيل و انت جلسي هنا مع جمّون .. عشان اذا تعبت و لاّ شي ..
جمانه : اوكي واشتري لي معك .. كم شيلة للعباية ..
قمت تغشيت و شلت شنطتي ..
ريمان : اوكي .. لا تتحركون من هنا .. لا أضيعكم ..
أسيل : لا ما راح نتحرك أصلا ما فيني حـيـل ..
جمانه : ثم لو ضيعتينا في اختراع اسمه جوال و لاّ ما تعرفين ..
ريمان : هههههههه عاد انت لا تدققين ..
ضحكوا و أنا مشيت عنهم .. رحت أشتري شيلات .. اشتريت لي شيلة ذهبية و مطرزة بـ السكري ..
و لجمون اشتريت ذهبية و مطرزة بالأبيض و اشتريت لها اللي طلبته و أنا راده لهم كنت أناظر في الأكياس ..
بس لفتني صوت أعرفه .. رفعت عيني شفت تركي مع واحد يمشون قدامي و شكله ما انتبه لي ..
و لو انتبه ما راح يعرفني .. سمعت اللي جنبه يكلمه من اللقافة قربت شوي أبي أسمع ..
إلياس : يا تركي الله هداك قلت لك لا تهتم قسم بالله بتموت ان جلست تحرق روحك من الداخل ..
استغربت يتكلمون في وشو بس تركي وصلي الجواب ..
تركي : والله مو في يدي يا إلياس .. أحبها و من زمان و يجي هذا و بكل بساطة يآخذها و لا للإمارات بعععد ..
إلياس : فاهمك يا تركي و أنا حاس باللي تحسه لأني مريت بهذه التجربة ..
تركي : تدري ما أقول غير [ عمر الزمن ما حقق لي شي .. جعل العوض في مقبلات الليالي ] ..
رفعت حاجبي لا وتعرف تقصد .. زميت شفتي و تعديتهم رايحه لـ أسوله و جمّون ..
بس شوي رن جوالي ..
ريمان : أيــه جمّون ..
جمانه : ريــ ـــم ..
كانت تصيح بس ليش ما أدرري بس على طول جات ببالي أسوله ..
ريمان : شفيك جمّون .. أسيل فيها شي ..
جمانه : أســيل تصيـ ـح لازم نوديها المستشفى .. مـا أبـي الناس يتـجمعـون ..
ريمان : هدي يا جمّون هالحين أتصل بمتعب ..
جمانه : اتصلت جواله مقفول و محمد أخوي في الشرقية هو و ماجد ثم لو اتصـلت بـ أي واحـد مـ ـن العـيـال
مــا بـ يجون بـ سـرعه .. ريــم تكفيــن سوي أي شي .. ترانـي عـلى أعصابي بسرعة ترانا في مكاننا ..
و هي ماسكة بطنها بسرعة تكفـ ـيـن ريــ ــم ..
قفلت و أنا أناظر حولي خلاص مافي غيره وسيلة .. ما لقيته لاااا يا ربي لا يكون راح ..
مشيت راده و لقيته بيدخل مطعم .. رحت بسرعة له ..
ريمان : تـركي ..
لف يناظر حوله و ما انتبه لي و جاه بيدخل معه رفيقه بس أنا رحت بسرعة وسحبته من ذراعه ..
ناظرني هو بـ استغراب و ما عرفني عشان كذه تضايق و عقد حواجبه ..
تركي : خير وش قلة الأدب ذي ..
ريمان : تـ ـركي هذي أنا ريم بسرعة تـ ـعال ..
ناظرني بصدمة و مسك كتفي ..
تركي : شفيك .. صاير شيء ..
كنت ماسكة ذراعه و من أعصابي الفلتانه .. تساندت عليه و أنا اصيح بخفوت و هو صار يناظرني
مرتبك شي طبيعي لأني ما فهمته شصار .. لفّ بالأخير على رفيقه ..
تركي : إلياس بـ ..
إلياس فهم عليه : آييه زيــن آتصل عليّ ..
و مشي عنـا و هو رد مسك كتوفي وشد عليهم و هو يقول بصوت هامس ما بـــين اسنانه ..
تركي : تكلمي هالحين شصاير .. أحد آذاك تــكــلــمــي ..
يووووه هذا وييين طار تفكييييره / سحبته لـ جهة ستار بكس اللي فيه أسوله ..
ريمان : لااا أسـيل أظـن أن جـاها الطلق ..
انصدم و صار يمشي أسرع مني ..
تركي : و انتم ما أخذتم غير أسيل .. مجانين كان أخذتم جيهان ..
ريمان : يا ربي هالحين لا تجلس تصارخ عليّ شيدريني ان بيصير اللي صار .. كافيني اللي فيني ..
رد علي بحنية ..
تركي : هي في أي مقهى ..
ريمان : أنا أوديك هالحين ..
تركي : في أي مقهى ؟
ريمان : ستار بكس ..
راح و بدون ما انتبه مسك كتوفي وصار يمشي بي بسرعة .. وصلنا لهم وديته للطاولة اللي كان بها حاجز
دخلت و هو وراي / رحت مسكت أسيل اللي كانت حاطه رأسها على الطاولة و تئن ..
ريمان : أسـ ـيل .. أسـ ـيل تحمّلي شوفي تركي جاه بيساعدنا ..
جمانه : تركي تكفى مشيها ..
جاه تركي لي و قومني ..
تركي : خلاص الريم هدّي ..
انحنى و مسك أسيل من كتوفها قوّمها و ساندها عليه ..
تركي : ي الله ام ابراهيم تحمّلي ..
رحت بسرعة ومسكتها من الجهة الثانية .. و جمّون شالت الأغراض ومشينا سريع على السيارة ..
حمدت ربي ان ما به ناس كثير .. ركبها تركي في سيارته ورى و أنا دخلت عندها و جمّون جنبه ..
مسكت يدها وشديت عليها ..
ريمان : أسوله حبـ ـيبتي تحملي طلبتك .. جمّون ارجعي واتصلي على متعب ..
رفعت جمانه الجوال و ردت اتصلت ..
جمانه : يا ربي هذا المطفوق الثاني مقفل جواله ..
تركي : من اللّي موصلكم المول ..
ريمان : هو متعب .. بس قال انه بيروح عند واحد يعرفه و لما نخلص ندق عليه ..
كان تركي ماشي على 120 و زين ان ولا دورية صادفتنا .. كانت أسوله تشد على يدي وتئن ..
و أنا كنت أهديها و دموعي على خدي ما عمري انحطيت في ها الموقف .. وصلنا المستشفى ..
بركن تركي السيارة و نزل بسرعة .. مسك أسيل و ساندها و أنا معه و جمّون ورانا تجري ..
دخلنا على قسم الطوارئ و تركي أول ما دخلنا صار ينادي ..
و من شاف ممرضّه نآداها بسرعه ..
تركي : o nurse , please come here .. / أيتها الممرضة , أرجوك تعالي هنا ..
الممرضة من يوم شافت أسوله .. ركضت و نادت ثنتين و جابوا السرير .. تركي هنا بعّد ..
و أنا و جمّون و الممرضات رفعنا أسوله و سدحناها .. عقب دفوا السرير ومشيوا ..
الأولى : call dr.nadya , tell her there's a woman will giving birth /
نادي الدكتورة ناديه .. أخبريها أن هناك أمراه سوف تلد ..
و دخلوا الغرفة .. جيت بدخل بس وحدة منعـتني و قالت لي بحنية ..
الثانية : sorry sweetie .. you are not allowed to come inside / أسفه حبيبتي ..
ليس مسموح لك لتأتي للداخل ..
جلسنا على الكراسي في غرفة الانتظار و لأن ما به أحد رفعت الغشوة أنا و جمّون .. و تركي كان واقف و يناظر الباب ..
و جمّون كانت متساندة علي و تصيح .. و أنا حدي خايفة .. مسكت جوالي و اتصلت على متعب و من يوم
سمعت صوته صحت ..
ريمان : انت ويـ ـنك فيه .. ليـ ـه مقفل جـ ـوالك ..
متعب : ريم .. شفيك تصيحين ..
ريمان : أسيل لـ ..
متعب : شفيها أسيل .. ريم تكلمي ..
ما انتبهت الا على يد تركي يبي الجوال ..
تركي : عطيني الجوال .. لا يحسب ان زوجته ماتت ..
لو موقف ثاني كان ضحكت بس الحين و انا مرتعبه حدّي مديت له الجوال بيد مرتجفه و لاحظها و هو يرد ..
تركي : ايه متعب .. لا تخاف لا تخاف ما في الا الخير بس انت تعرف الحريم .. أسيل بخير .. توها داخلة غرفة العمليات
بس انت عجل و تعااال .. يالله سلااام ..
قفل و ناولني الجوال أخذته و أنا ابتسم له .. و الله انه سوى خير اليوم بدونه كان رحنا فيها ..
أما هو ناظرني ببرود و شل عينه على الباب .. نزلت عيني على الجوال أدريبه كل هذا عشان الخطبة رفعت رأسي لما
نادى تركي باسم متعب .. قمت بسرعة و شفت متعب جاي مسرع .. و معه أمي و أم نايف ..
ريمان : مــتــعــب ..
متعب : ايييييه .. اشلونها الحين ..
ريمان : هـ ...
تركي يقاطعني : هي بخير ان شاء الله انت لا تشيل هم ..
ام نايف : أنا بروح أدخل عند بنيتي و انت يا متعب لا تشيل هم .. توكل على الله ..
متعب : ان شاء الله خالتي ..
جلس متعب على كراسي الانتظار و امي جنبه ..
ام متعب : يا ولدي يا تركي سير البيت أرتاح .. و خذ ويّاك الريم و جمانه ..
ريمان : لاااا يمه أنا ابي أجلس معكم ..
متعب : لا يا الريم ما يحتاج .. تركي خذهم معك .. خلاص أبوي الحين بيجي ..
ناظرني تركي و مشي و هو يأشر لي و جمانه ورانا ..
دخلنا المصعد و لما جاه تركي بيضغط زر النزول تقدمت جمّون ..
جمانه : يووووه لحظة نسيت جوالي ..
ضغط تركي بسرعة على زر الإنتظار ..
تركي : ي الله بنحتريك ..
راحت جمانه و هو جلس حاط أصبعه و يناظر الرايح و الجاي عقب حط عينه علي .. رغم اني متغشية بس حسيت
اني منيب لابسة الغشوة من نظراته تأففت و ناظرت من أطراف المصعد الشفافة .. شـوي هـمـس ..
تركي : متى الملكة ..
ناظرته باستغراب .. يقصد ملكة مين .. خلاص راكان و نايف و نواف و سلمان و بندر ملكوا مين يقصد بعد ..
ريمان : ملكة مين ..
ابتسم بسخرية و لفّ يناظر الدرب عقب ناظرني ..
تركي : ملكتك ..! ناسيه انك مخطوبة ؟
و ابتسم ابتسامة ما فهمتها أبد بس ما ادري ليش خفت منه شلت وجهي عنه و همست و أنا العب بـ شنطتي ..
ريمان : مالك دخل ..
تركي : ما لي دخل و لاّ راتب ..
طنشته و الله و رايق يتطنز ..
تركي : انتي شلون وصلتي لي في المول ..
اوووووف هالحين بيشوف نفسه عشاني جيته / رديت بملل ..
ريمان : كنت ماشيه و دقت علي جمّون و أنا راده لهم شفتك ..
تركي : أهــااا على بالي دليتيني من نوري ..!!
ريمان : يا شين الثقة و انت الصادق طول ما كنت أمشي .. كنت مستغربة وشو له المول مظلم ..
و لما شفتك عرفت ليش ..
تركي : بس ها اللي مسبب الظلمه هو نفسه اللي رجعتي له ..
ناظرته بضيق و هو رد بنفس النظرة و بحدة بعد ..
ريمان : انت هالحين شتبي ناشب لي .. حشا مآكله حلالك أنا ..
ناظرني بحاجب مرفوع عقب زم شفته و لف يناظر جمّون اللي جات .. ابتسم لها و هي دخلت .. ترك الزر ..
و نزلنا بالمصعد .. الله يعينني عليه طول الطريق .. لحظة هو بيوصلنا يا ويلي لو سوى نذالة و وصل جمّون قبلي ..
بدي قلبي يرتجف من ها الفكرة .. ركبنا السيارة و كان ساكت و يسوق و بس شوي رن جواله ..
تركي : ايه هلا بندر .. إلياس معكم ؟ زين وينكم .. زين هالحين جاي لكم .. لا ما راح أتأخر .. يالله ..
قفل و مثل ما توقعت .. وقف عند بيت عمي ابو محمد .. ناظرت جمّون و هي نزلت و قفلت الباب و هي تودعنا
يا ربــي شكلها نسيت أنا مع مين .. شديت على شنطتي و جلست أناظر الشوارع ..
حسيت انها طولت .. رفعت عيني يوم حسيته يناظرني و جد شفته يناظرني من المراية ..
زميت شفتي و رجعت عيني على الدريشة .. شوي وقف السيارة .. جيت بنزل بس انتبهت اننا مو عند البيت ..
ناظرته و هو همس و بدون ما يناظرني ..
تركي : تعالي اجلسي قدام ..
حسّيت برجفه مع خوف و مشاعر ما أعرفها .. قلت له بصوت مكتوم بس مليان قهر ..
ريمان : معصي .. و الله لو تطير ما أركب جنبك ..
تركي : تعالي قدام منيب سواقك انا ..
ريمان : ما أبي يووووه ..
حاولت بأكثر ما عندي يكون صوتي قوي بس دموعي خانتني و تجمّعت بعيوني .. بس أحمد ربي اني قدرت أمسكها
عن تسيل / راح لف علي و صار يناظرني و شويّ همس ببرود ..
تركي : بتجين برجلك و لاّ أجي أنا ..
سكت و نزلت رأسي أناظر شنطتي و أنا ألعن دموعي اللّي تساقطت عليها ..
تركي : أظنك تبيني أجي و أنزلك بنفسي ..
و فتح الباب بس أنا و على طول فتحت بابي و رحت جلست جنبه و أنا أعض على شفايفي أمنع نفسي اصيح ..
رجع قفل بابه و صار يناظرني .. لفيت على الدريشة .. يا ربي المشكلة اننا في وسط حارة .. بعدنا ما طلعنا للشارع العام ..
و درايش سيارته مظلله كلها ما عدا دريشته / شوي مشي بالسيارة ..
ما ارتحت الا لما شفت الشارع العام و برتاح أكثر لو وصلت البيت وقفنا عند الإشارة ..
و راح هو انحنى لجهتي و مد يده لدرج السيارة و أنا من خوفي منه لصقت في الباب .. رفع عينه لي ..
و للحظه حسّيت به بيقول شيء / بس بدل ذا تطنّز بنبره خافته ..
تركي : ما راح آكلك لا تخافين ..
عصبت منه و هو جلس يدور في الأشرطة .. ما بغيت أحسسه اني خايفة منه ..
ريمان : من قال لك اني خايفة تآكلني .. ما تقدر أصلاً فلا تكون واثق بزيادة ..
ابتسم بدون ما يناظرني و رجع قفل الدرج و بدون ما يأخذ شيء و حرك السيارة عشان الإشارة فتحت ..
ريمان بعصبيّه : هالحين وشو له تفتح الدرج و انت ما تبي منه شي ..
تركي : كنت أبي بس غيرت رأيي / السوالف معك أحلى من الأغاني ..
ريمان : من قال اني بسولف معك ..
ناظرني بابتسامة ..
تركي : انتي جالسه تسولفين الحين ..
ريمان : المفروض أصلا ما أركب معاك بس شسوي عاد ..
تركي : ما تبين تركبين معي عادي بنزلك في الشارع و دوري لك ليموزين ..
طنشته يسويها نذل .. لفيت على الدريشة و انتبهت للدخلة اللي تدخلنا لحارتنا .. ارتحت بس هو تعداها ..
ريمان : هييييييي انت من هنا البيت ..
ابتسم ببرود و ناظر الدخلة عقب ناظرني ببراءة ..
تركي : يووووه ما انتبهت سوري مس ريم ..
ورد يناظر قدام من قهري رميت عليه شنطتي و جات على خده ناظرني بحدة .. عقب سرع شوي ..
و دخل على الحارة من جهة ثانية بس أول ما دخلنا وقف عند فلة و ناظرني بعصبية ..
وقتها حسيت قلبي طاح تحت المقعد .. قرب مني و مسك ذراعي ..
تركي : شوفي يا بنت الناس تراني ساكت للحين .. تسبين اوكي , تتطنزين اوكي ..
بس تمدين يدك لاااا قسم بالله المرة الجاية بطلع شياطيني فيك .. تراني ماسكها من سنين ..
كنت أتنفس بسرعه و خوف و أنا أناظره و هو ناظرني للحظات و عيونه تنزل تتأمّل ملامحي و شفايفي
و ترجع لـ عيوني .. عضيت على شفتي بـ خوف و أنا أفكر شبيسوي .. بس هو لعن بصوت مكتوم
و تركني و على طول مشي بالسيارة بسرعه ..
وقف عند البيت و لف يناظر من الدريشة .. فتحت الباب و انحنيت بأخذ شنطتي و عقب نزلت ..
و أول ما حطيت رجولي على الأرض مشي بسرعة ..
وجع زين احتري شوي على ما أبعد عن السيارة .. بغى يأخذني معه ..
مالت عليك لفيت و دخلت البيت .. فصخت عبايتي و رحت المطبخ ..
جلست أسوي لي ساندويتش مرتديلا مع كرفت و بعد ما حطّيته في المايكرويف
صبّيت لي عصير عقب أخذتهم و رحت ع الصاله و جلست أتابع التلفزيون و بالي مهوب معه
كان مع أسوله [ الله يا رب يكون في عونها ..
و .. و أوكي بأعترف كنت أفكر فيه بعد / و في نظراته و عرفت شيء واحد أنا أأثّر فيه اكثر
من حبه لي ! حرّكت رآسي بسرعه ما أبي أفكّر فيه ..
أكلت ساندوتشي و قلبت على فيلم رعب و جلست أتابعه ..
************************************************** **
توقعاتكم
و آن شاء الله عجبكم
|