لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-12, 02:21 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلبآرت آلخآمس عشر '$



********************************


.. (( لـــنـ ريــمـــان ـــدن )) ..




مرت أيام الاختبارات بسرعة .. عكس اللي قبلها .. ما أدري ليش .. يمكن لأني هالمرة .. ما أبيها تنتهي ..

اليوم يوم الأربعاء و ما بقي غير أسبوع و عقبه حفل التخرج و استلام الشهادات و عقب نرد على المملكة ..

آآآآآآآآه يا حبي لها و لأهلها .. قمت من فوق الطاولة يوم شفت جمّون جايه من الكافتيريا ..

جمانه : اوووووف مليت ..

أخذت منها العصير و الكروسان ..

ريمان : أفـــااا من وشــو ..

جمانه : من كل شي .. من الجامعة و من الشقة ..

مشينا على مواقف السيارات .. عشان نرد الشقة ..

ريمان : ما عليه تحملي ما بقي غير أسبوع .. عقب بيجي أبوي و أبوك و بعد جدي ..

جمانه : أيـــه أدرري الله يعين ..

غطت فمها بيديها ..

جمانه : يا ربي بــــرد ..

كانت صادقة لأن في الأيام الأخيرة .. بدي الجو يبرد أكثر .. متى نرد بس اشتقت لشمس الرياض ..

و حنا رايحين على المواقف قابلنا هيثم و فارس .. كانوا جالسين فوق طاولة .. لها أربع كراسي مقابل

بعض لما لمحونا أشر لنا فارس .. ابتسمنا و رحنا لهم ..

ريمان : هلا اشلونكم ..

هيثم : هلاااا والله حنا بخير .. شحالكم انتن ..

جمانه : الحمد لله .. اشلون اختباراتكم ..

فارس : ماشي الحال .. و انتم شحالها ويّاكم ..

ريمان : أهو ماشية ..

هيثم : ماشية .. حرام عليكم خلوها تيلس عن تتعب ..

جمانه : ههههههههههههههه زين و لا يهمك ..

أشر فارس لنا يعني اجلسوا ..

فارس : تفضلوا يلسوا ويّانا اشويه ..

ناظرتهم و هم ابتسموا .. ناظرت جمّون ما كان لها أي رد ..

هيثم : ترى اذا تريدن هب لازم ..

سكت أنا و جمّون .. لأني بصراحة ما كان ودي أحرجهم .. ثم هم دامهم يعرفون ان حنا بنرفض

ليش يسالون !

فارس : والله السموحة .. يا الشيخات اذا تريدن تسيرن سيروا ..

هيثم : والله هاي آخر مرة .. ما بنطلب مرة ثانية ..

ابتسمت و أنا أناظره .. اللي يسمعه يقول كأن في مرة ثانية ..

ريمان : آسفين .. بس انتم تعرفون طبعنا .. آسفين على احراجكم ..

فارس : لا أبد يا الغالية ما استوى شي ..

هيثم : و حنا يا الشيخه اللي آسفين ..

جمانه : لا عادي .. يالله سلام ..

فارس : في حفظ الله ..

مشيت أنا و جمّون ورحنا على المواقف و ردينا على الشقة .. .



*****************************


صديت صوب فارس يوم ساروا و أنا مبتسم و هو يوم جاف ابتسامتي .. ضربني على رأسي بموبايله ..

فارس : عايبنك الحين .. جوف فشلتنا قلت لك انهم ما بـ ييلسون ..

هيثم : آآآآآآآآآآي هههههههههههههههه لا فشيلة و لا حاية .. كنت أبا أحاول .. خسارة والله ان

ما بجي غير أسبوع ..

فارس : هيـــه والله خســارة ..

نش فارس و هو يلم أغراضه عقب طالعني ..

فارس : أقول نش بس خلنا نرد الشقة و لاّ ودك تيلس هني ..

نشيت و شلت ملازمي ..

هيثم : خسارة الوقت اللي فات .. لو أدري انهم ما بـ ييلسون جان سرت من زمن للشقة .. آآآخخخخ بس ..

فارس : هههههههههههههههههههههه طــوف جدامي أقــول ..

و زخني من ذراعي والله لو تجوفونه و هو ييرني ويّاه تقولون عني دريول ..

هيثم : انزين فروس هد يدي .. اقدر اسير لحالي شوه تجوفني دريولك ..

ضحك و هد يدي ..

فارس : هههههههههههه أقول جدامي ما أبا أسمع و لا رمسه .. هالحين أكيد راح علينا الفطور ..

طبعا لأن عساف و حسام و بشار ساروا قبلنا ..

هيثم : هيه هذا اللي يا في بالك ..

فارس : هههههههههههههههههههههههههه أقول اركب يالله ..

هيثم : أوكـــــي ..

ركبنا و سرنا على الشقة ..


*********************************


.. . (( لـــنـــ السـ 4:30 العصر ـاعة ــــدن )) .. .


كنت جالسة أنا و جمّون نسوي حلا شوكلت في المطبخ يوم رن الجرس ناظرنا باب الشقة ..

و استغربنا من جايينا هالوقت .. لا يكون بندر والله ما أفتح له ..

ريمان : جمّون روحي و شوفي من عند الباب و لو كان بندر لا تفتحين له ..

جمانه : لاااااااا ريم .. انت روحي فشلة بيقول لي شدخلك ..

ناظرتها صدقها بيفشلها .. و عاد بندر وجهه مغسول بمرق ..

ريمان : زين كملي على ما أشوف ..

ناولتها الملعقة و الشوكلت و مشيت على الباب بعد ما غسلت يدي ..

ريمان بحيره : who is this .. / من هذا ..؟

بطنازه : F B I open this door / اف بي آي أفتحي هذا الباب ..!

فتحت على طول لأني ميزت صاحب الصوت .. دخل و هو يصك الباب وراه ..

ناظرني و ابتسم وانا حضنته من قلب .. و هو ضمني له بقوة ..

ريمان : هذه أحـــــلـــــى مــــفـــاجـــأة شفتها ..

.. : والله لكم وحشة .. الله يلعن الدراسة دامها تبعدنا عن الغاليين ..

بعدت عنه و أنا أمسح دموعي ..

ريمان : جمّون تعالي بسرعة ..

جات جمّون و يدها فيها شوي من خليط الشوكلت .. و لما شافت عمي خالد ركضت له و حضنته ..

خالد : ههههههههههه يووووه وش ذي الحوسه ..

بعدت جمّون وهي تضحك و ناظرت يدها .. و مدّتها قدّام عمي ..

جمانه : بس مهيب أحلى حوسه ..

خالد : على قــولك أحلى و أغلى حوسه .. (( دقق فينا و ابتسم )) ..

خالد : والله و كبرتم و صرتم عرايس و برد لندن خلّى خدودكم فراوله ..

ريمان : هههههههههههههههههههه تسلم والله يا عمي .. الا اشلونك انت ..

خالد : بخير و صحة و سعادة .. الا بقعد واقف عند الباب .. ضيفوني ..

سحبته جمّون و هي تضحك .. جلسنا في الصالة ..

جمانه : هالحين خلصت الدراسة عمي ..

حط يده تحت ذقنه و هو يبتسم بافتخار ..

خالد : بالله هالوجه البشوش وش يقول ..

ريمان : انك نجحت و أخذت الشهادة اللي تليق بمقامك ..

جمانه : و رفعت رأس جدي و أهلك ..

استرخى على الكنبة ..

خالد : عفية عليكم هههههههههه ايه حبوبات خلصت و أخذت شهادتي ..

جمانه : طيب وين جدي و أبوي و عمي خلف .. قالوا انهم بيجونك ولاّ ما حضروا ..

خالد : الا حضروا حفل تخرجي هم هالحين في أمريكا .. نهاية الأسبوع هذا بـ يجون لكم ..

جمانه : ونــــاســـــــه ..

ناظرني عمي من فوق لتحت بنظرة أربكتني .. كأنه يقول لي .. " والله ما أفكك اليوم " ..

كنت أبي أضيع الموضوع رحت رفعت حاجبي و قلت له و أنا أتكتف ..

ريمان : اذا كنت خلصت وين خلوف ما أشوفه معك ..

ضرب يدينه ببعض كأنه يأس مني ..

خالد : يا ذا الخلوف .. هيييي انتي المفروض تقهويني و ترحبين بي لك سنتين مو شايفتني ..

ريمان : ههههههههه ايه يا غيران ما تطــــوله خلوف ..

رماني بجواله و قام مسوي زعلان ..

خالد : زين يا اللي ما تستحين أنا حأرجع و خلي خلوف ينفعك .. أصلا الشرهة على اللي أخر رحلته

لبلاده عشانك لكن أنا راجع هالحين ..

جاه بـ يمشي و أنا أناظره بتحدي .. أدريبه ما يقدر يسويها .. مسكت جمّون يده و جلسته ..

جمانه : ما عليك منها عمي تبي خليفة خلها تروح له .. أنا ابيك انت ..

و حوطت ذراعه .. خالد ناظرني باستفهام و بعيونه يسأل .. || ما قلتي لها عن خليفه ؟ || ..

أشرت برأسي و أنا مبتسمه بمعنى .. || لااااا || .. همس بكلمة || أحسن بعد .. !! || ..

فاهمة قصده عمي .. هو بعد يعرف ان جمّون كانت تحب بندر و أظن انه فضل انها ما تعرف عن خليفة ..

خالد : المهم اشلون الاختبارات معكم ..

ريمان : ماشي الحال .. انت ادعي لنا دامك خلصت ..

خالد : ايه و لا يهمكم .. حتى اني وصيت أبوي يدعي لكم .. تعرفون دعوة العجايز زينه ..

جمانه : طيب عمي وين الشهادات .. و عباة التخرج ..

خالد : و الطاقية بعد ..

ريمان : ايــــــه عاد الطاقية أهم شي .. تجنــــن ..

خالد : كلها عند خليفة ..

جمانه : ليش ما جبتها معك ..

خالد : ما كان ودي زيادة عفش .. خلها عنده يبتلش بها ..

ريمان : و هالحين بتجلس معنا طول الأسبوع ..

رفع حاجبه و هو يناظرني و تكتف ..

خالد : ايه الا اذا ما تبوني ..

جمانه : لااااا نبيـــك من يقول ما نبيـــك ..

خالد : على بالي بــعــد ..

ريمان : طيب عمي .. خليفة وين بيروح ..

ناظرني باستغراب ..

خالد : ما بيجي هنا يروح ليفربول ..

ريمان : ليـــفربـــول ..!

خالد : ايـــه شفيك مستغربة ..

سكت و لا رديت و لا حتى حطيت للموضوع اهتمام ..

جمانه : زين ممكن تخلوني أروح أنــام ..

خالد : جد كيس نوم .. عيب عليك اجلسي معي شوي ..

جمانه : يالله عاد عمي .. قدامنا العمر كله ..

ابتسم خالد و بطنازه ..

خالد : مضيّعه زوجك انتي ..

ضحكت جمّون .. و هذه عادتها لا انحرجت .. بس تعرفون أنّ عادتها بعد كل عصريه تنام ..

جمانه : ههههههههههههههه طيب يا زوجي الغالي ممكن أروح أنام ..

رماها خالد بالمخدة ..

خالد : هههههههههههه روححي بس مناك ..

جمانه بضحكه : آيه باروح سي يا ..

خالد بابتسامه : سي يو ..

راحت جمّون .. و أنا قمت لأني اتذكرت الحلا .. صلحته و حطيته في الثلاجة ..

عقب رحت صليت .. طويت السجادة و رجعت لعمي ..

شفته منسدح على الكنبة و بيده الريموت و يقلب في التلفزيون .. و يده في شعره يلعب به ..

بس تدرون اللي انتبهت له .. انه مو مع التلفزيون .. لا أبدا .. باله بعيــد ..

تدرون ترددت أروح له .. خفت يفاتحني بموضوع تركي .. جيت برجع لغرفتي بس هو ناداني ..

خالد : ريم ..

وقفت و ناظرته و هو ابتسم و جلس و أشر بيده جنبه ..

خالد : تعالي جلسي جنبي ..

سحبت نفس و رحت له .. جلست جنبه .. و لا ناظرته جلست أناظر التلفزيون و أسوّي منتبهة ..

خالد : ريمان حياتي ..

ناظرته و بدون لا أرد و هو مسك يديني و قال بحنيه ..

خالد : ما تبينه .. ؟؟ قولي لي .. أنا خالد لا يكون نسيتي ..

نزلت عيوني ..

ريمان : الا أبـ .. أبيـ ـه ..

ما استحملت و ارتميت على حضنه أصيح و هو لمني بحنانه المعهود ..

خالد : كنت أدري من آخر مرة كلمتك فيها .. ما عليك ريم دامني حي و لا أحد بيغصبك على شي ما تبينه ..

قلت له و أنا أصيح ..

ريمان : بـ ـندر يبيني أتـ ـزوجه و أنا ما أبـ ـيه ما أحـبـ ـه ..

حسيته عصب ..

خالد : ما عليك ريم .. لا بندر و لا عشرة منه يقدر يغصبك .. و دامك ما تبينه حيصير هذا الشي ..

رفعت نفسي من حضنه و ناظرته مستغربه و بعيني أسأله وشو بتسوي ..

ابتسم و مسح دموعي بيده و قال لي بحنيه ..

خالد : ما عليك و لا تشيلين هم .. خلي كل شي على خالد و لاّ ما تـثـقين بخلودي ..

قال خلودي و هو يقلد صوتي .. ابتسمت و قمت و حبيت جبهته ..

ريمان : تسلم عمي .. والله أنا بدونك ما أسوى شي ..

خالد : ما سويت شي يا الغالية .. (( و رفع حاجبه )) .. منيب أحسن من خلوف ..

ريمان : ههههههههههههههههههه الا صدق عمي ليش راح ليفربول ..

خالد بـ استغراب : انت هالحين صدق ما تعرفين ..

ريمان : أعرف وشــــــو ..

خالد : أولاد أخــوالك يدرسون هناك .. صدق ما تعرفين ..

اتفاجأت أولاد أخوالي مين لي فترة ما رحت الامارات و لا أذكر و لا واحد ..

ريمان : أولاد أخوالي مين ..

خالد : ههههههههههههههههههههههههه تسأليني عن أهلك ..

مديت فمي باعتراض و قلت له و أنا أرفع حاجبي ..

ريمان : تتكلم و كأنّ جدتي اللي هي أمك مآ تقرب لأمي ..

خالد : هههههههههههههه قولتيها بلسانك تقرب بس من بعيــد .. يعني أنا ما أعرف و لا شي عن أهل أمك ..

ريمان : زيــــن .. يعني خالي راح عندهم هالحين ..

رن جوال عمي .. ناظر الرقم وابتسم و ناظرني ..

خالد : هذا هو خالك اسـأليه ..

و ردّ عليه و بآبتسامه ..

خالد : هلاااا ..

رد خالي بنبرة جافه و متضايقة ..

خليفة : هيـــه هلا بك ..

خالد : هههههههههههههههههههههه شفيك تضارب روحك ..

خليفة : خالد تراني هب متفيج لك مولية ..

خالد : أفـــااا ليش .. شالسالفة ..

خليفة : تخيل الـ ..

قاطعه خالد و هو يقول بطنازة ..

خالد : ما أقدر أتخيــل ما عندي خيال ..

خليفة : خــــالـــد قسم بالله حأبند في ويهك ..

ريمان : لااااا لا تقفل .. قول لي أنا شفيك ..

خليفة : هلاااا والله بالعروس شحالج ..

ناظرت خالد و هو رد ..

خالد : العروس ما عادت تبي العريس ..

خليفة : يعني صج طلعت شكوكك ..

خالد : أيــــــــــه ..

خليفة : انزين ريم ليش وافقتي من الأساس ..

ريمان : مهوب أنا اللي موافقة ..

خليفة : هااااه ؟؟!!!

خالد : بندر هو اللي غصبها ..

خليفة : صج ...... يبــا له كف هالمطفوق ..

خالد : خله علي أنا .. والله ناوي له نية مهيب زيــــنة ..

ريمان : المهم خالي علامك .. ليش نفسيتك شينه ..

خليفة : هيـــه ذكرتيني الله يذكرج بالشهادة .. تخيل خالد لما سألت عنهم قالوا لي انهم انتقلوا للندن ..

يعني عندكم ولازم أصرف بيزات عسب أيي .. بالله هب قـــهررررر ..

خالد : ههههههههههههههههههههههه خلك ريلاكس حبيبي لا تعصب ..

خليفة : تمصخر تمصخر ما وراك شيء ..

ريمان : خالي في طلاب جوا لجامعتنا هالترم ..

خليفة : صــــــــــج .. ؟؟!! ..

ريمان : أيـــــــه .. الا ليش محد قال لي ان أولاد أخوالي يدرسون في بريطانيا ..

خليفة : لأنهم في مدينة ثانية لو جانوا ويّاج جان قلت لج ..

ريمان : زيـــن شسمائهم ..

خليفة : هههههههههههه ما تعرفين ..

خالد : ههههههههههههههههههههههه تخيل انها ما تعرف ..

ريمان : هههههههههههههه والله نسيتهم .. تعرف لنا فترة عن الامارات ..

خليفة : انزيــن هيـــثـــم و لد خالك أحمد و فـــارس ولد حمــدان !



***********************************************


نهآيه البآرت الخآمس عشر ..
آن شآء الله عجبكم '$
مع حبي

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 02:29 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبآرت السآدس عشر .. '$



***********************************************


.. . (( المديـــنــــة المنـــورة " 8:30 الليل " الحرم النبــوي )) .. .


خلصت صلاتي و يلست أستغفر .. و أنا أدعي ربي و أدعي لحصة و اليازي و أهلنا ..

يلست أطالع الناس الرايحة و اليايه و أنا أفكر .. معقولة عقب ثلاث سنين تجوفه ..

تنهدت و أنا أجوف اليازي و هي رادة من دورات المياه .. " الله يكرمكم " .. و عيونها محمرة من البجى ..

من أسبوع .. من يوم جافت تركي و هي على هاي الحالة .. حتى لما يينا المدينة ما نسيت ..

ظلت على حالتها و عاد حصة أكثر منها بوايد .. أدريبها حصة هي وايد حساسة و هي هم تموت على اليازي ..

و عشان جذي ترجّت اهلنا ما يقولون شيء حق بشار ... صج انها أخت بشار و المفروض تخبره هو لكنها رفضت ..

الا هي اللي تريتنا كلنا عشان لا نتحجى / غمضت عيوني و تنهدت .. كل هاي صار قبل ثلاث سنين ..

جانت اليازي محيّره لبشار و لا زالت .. بس هم جانت او جنا كلنا عندنا نوع من الطيش ..

صج جنا كلنا محيرين لأولاد أعمامنآ .. لكن عيبنا اننا جنا نحجي الشباب .. بتستغربون شنو وصل اليازي لتركي ..

كل السالفة .. اننا جنا و كالعادة نتمشى في واحد من المولات .. و في الكويت مب هني في السعودية ..

المهم جفنا تركي ويّاه واحد آيه تذكرت جان هو نفسه اللّي جفناه ويّاه في المول / على ما أعتقد جان اسمه إلياس ..

المهم آنّ اليازي جذبها تركي .. جان تقريبا مكتئب و منطوي و لا يتحجى كثير .. و لاحظنا انّ اللّي

ويّاه هو اللّي يالس يحجّيه .. تمّت اليازي تلحق ورى تركي لين عرفت في أي فندق أهو .. و تمّت تحاول تلفت نظره

طول أسبوعين لين لاحظها .. تعرّفت عليه و تعرفنا عليه بدورنا .. جنت ألأحظ في عيونه حزن و اكتئاب و حسّيت

أنّ وجوده مع اليازي جان بس عشان ينسى .. حاولت أحذّر اليازي بس ما طاعت و عرضت عليه يتزوجها ..

و ما عارض تركي أبد .. راحوآ و تزوجوا زواج كامل ما يعيبه شي .. و كان فيه ششهود و من ضمنهم انا و حصه

تمّوا مع بعض تقريبا خمس أشهر قبل لا يردّ تركي للسعوديّه ..

أهلنا ما جانوا يدرون .. و في الوقت اللّي جانت اليازي تبا تــفاتح تركي في موضوع مجابلتهم .. جان هو سافر

خلاص و اتصل عليها من السعوديه و قال لها انّها طالق و بتوصلها الورقة اكيد اليوم ..!

كل اللّي أذكره اليازي يوم بدت تبجي و هيّ تتريّاه ..

اليازي : لا تخلّيني تركي .. ما أقدر أعيش بليّاك ..!

جان تركي يقول لها اّنّه آسف و انّه ما يقدر يستمرّ ويّاها .. و أنّه عمره ما حبّها .. بس جانت فتره لا أكثر و لا أقلّ

و قفّل عنها السمّاعه ... بعدها أهلنا دروا و أعطيناهم ورقه الزواج و الصك عسب يصدقون أنها جانت متزوجه ..

و اتريّتهم حصه ما يخبرون بشّار .. أقلّ شي يخبرّونه لمّا ييي .. بسس مو الحينه ..

و رضوآ أهلنا و من ذاك الوقت و اليازي عاشت .. و بطريجه قدرت تتأقلم و تنسى تركي حتّى اليوم ....

غمضت عيوني آآه بسس / ماني شايله همّ كثر ماني شايله همّ بشار ...

حصة : مرايم ..

صديت صوب حصة .. جفتها واقفة هي و اليازي ..

مريم : عــلى وين ..

االيازي : نبي نروح الأسواق اللي هني .. قومي يالله .. ثم خلاص صلينا يميع الصلوات ..

قمت من مكاني و مشينا على الأسواق اللي حول الحرم .. رحنا .. " مركز طيبة التجاري " ..

يلسنا نتمشى و دخلنا محل عبي .. فصلنا عبايات و شيل من عنده .. و خرينا ..

جان ودنا نجوف باجي المولات و نطوف المدينة .. اتجابلنا ويّا سعودية جانت ويّانا في محل العبايات ..

اليازي : لو سمحت انت سعودية ..

.. : ايه نعم ..

مريم : انزين ممكن تدلينا على مولات و أسواق يديدة عندكم و هم حــلــوة ..

.. : ايه طبعا .. عندك الراشد .. و عندك بعد النور و عالية المدينه ..

حصة : أهــااا خلاص عيل تسلمين أتعبناج ويّانا ..

.. : لا بالعكس لا تعب و لا شي ..

الجازي : تسلمين وآلله ..

رحنا على التاكسي بعد ما اتصلنا في أبوي و قلنا له اننا بنروح مولات بره الحرم ..

المهم رحنا بالتاكسي .. و صلنا النور .. طفناه جان مثل أي مول عادي .. لكن لما رحنا على الراشد ميغا ..

بصراحة جــان يينن وايـــــــد .. جان الدور الأرضي وسطه بركة جبيـــــرة وفي البركة سفينة هم جبيرة

جان فوق السفينة طاولات و مطعم و كان حلو وايد .. بس ما طلعناه و جان حوله هم نوافير توصل لآخر دور ..

لما تنفتح و جان فيه أربع أدوار بس .. يعني الأرضي و الأول و الثاني و الثالث .. المهم ان الدور الأول

و الثاني عادي أسواق بس .. لكن الدور الأخير جان فيه طاولات .. و مطاعم على طول الدور ..

و أكو ملاهي أطفال هم و وايد وايـــــــد تينن ..

يلسنا بعد ما طلبنا من المطعم مسحب و كريسبي .. و يلسنا نطالع الأطفال في الملاهي ..

جان الجو خيالي .. هم أكو ناس كثير .. صح مهوب أول مول ندخله بس بصراحة روحنا عن أنفسنا شوي ..

على الساعة .. (( 11:30 )) ردينا على الفندق ..


**********************************


.. . (( لـــنـ السـ 9:30 الليل ـاعة ــدن )) .. .


في هاللحظة ما أعرف اشلون أوصف شعوري .. بصراحة كنت متفاجئه و مصدومة ..

و اللي يشوفني و أنا أناظر الجوال يقول هذه هبله .. !! ما قدرت غير أنطق بكلمة وحدة ..

ريمان : وشــــو .. ؟؟!!

خليفة : هيـــثم .. هيثم و فارس .. جلاب كل مرة أرمسهم ما ييبون طاري يامعتهم و انهم يوا لندن ..

كنت ساكته أحاول أستوعب السالفة .. عقب فكرت ان ممكن تكون الأسماء متشابهه ..

بس بيني و بينكم تمنيت يكونون هم ..

خالد : عموما متى بتجي لندن ..

خليفة : حجزت خلاص تذكرة .. و بيي باجر الفير ..

خالد : يووووه خلوف حرام عليك .. ما لقيت أبكر من كذه ..

خليفة : لا والله ما حصلت .. خلاص هانت حييك باجر .. (( و بدلع )) .. و لاّ ما تروم على بعدي ..

ابتسمت و ناظرت عمي .. و هو بعد تكلم بدلع ..

خالد : ههههههههههههههههههههههه ايه والله ما أقدر أبد على بعدك ..

خليفة : هههههههههههههه ريم خلي عمج ينجب .. استوى لي حرمه ..

ريمان : هههههههههههههههههه زين و لا يهمك حأعلمه الأصول ..

خليفة : يالله أترككم هالحين ..

خالد : لااااا على ويـــن ..

خليفة : بروح أرقد و ألم أغراضي .. عسب أكون متزهب باجر .. و لاّ تبيني أزهب الأغراض في الفير ..

خالد : اوكـــــــي ..

خليفة : يالله في آمان الله ريم ..

ريمان : في حفظ الله ..

خليفة : سلام خالد .. أشوفك قريب ..

خالد : ايييه ان شاء الله .. انتبه على نفسك ..

خليفة : انـــزيـــن ..

قفّل عمّي و جلس يناظر جوّاله قبل لا يقوم و يناظر الشقة .. عقب تثاوب و جلس يتمغط ..

خالد : أبــــــــــــــي أنــــام ..

ريمان : هالحين أجيب لك الفرش ..

جبت له الفرش و اللحاف و المخدة .. طبعا بـ ينام في الصالة .. و رحت أنا بعد صليت العشاء و نمت ..



****************************************


.. (( الســعــ 11:30 الليل ـــودية ** نــووّآف )) ..



كنت أقطع التفاحة بعصبية .. حتى اني خليتها مكعبات من عصبيتي .. من كم ساعة و هذه حالتي ..

ما أدري لمتى بـ أستحمله ..

نواف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ووووووجججعععع ..

رميت السكين و جلست ماسك أصبعي و أناظره و هو ينزف .. قرّبت مني خدامتنا اللي كانت تسوي العصير

على صرختي .. قالت في خوف ..

سونيا : بابا نواف .. ايس في ..

ناظرتها بحنق .. و هي لما شافت أصبعي شهقت و جات تبي تمسكه .. بس طبعا و من قهري ما قصرت فيها

صرخت عليها بأعلى صوتي ..

نواف : ايش فيه .. فيه تـــبــن في فمك .. أصلا لو قطعتيها من أول كان ما صار اللي صار ..

لكن وجهك وجه نحس ضفي وجهك هالحين لا قسم بالله أطلع كل شياطيني فيك ..

عصبت علي و قامت تهاوش ..

سونيا : انته ليس معصب .. أنا قلت ايس في انته .. ما قلت سي تاني ..

عطيتها نظرة و هي طلعت من المطبخ و هي معصبة و تتكلم مع نفسها .. رحت فتحت علبة الإسعافات الأولية ..

و أخذت شاش و حطيت مرهم على أصبعي و يالله ياللـه ضمدته .. عقب صرت أناظره .. تذكرت الأبله الثاني ..

رميت الشاش و المرهم و طلعت لغرفتي أنا و نايف .. فتحت الباب و ما لقيته .. نزلت للصالة ..

نواف : يـــمـــه يــمــه ..

ام نايف : هااااه يا وليدي بغيت شي ..

وقفت بملل لأني جد جــد مالي خلق ..

نواف : يمه نايف وينه ..

ام نواف : كأنه بره عند الزرع يسقيه .. روح ساعده يا وليدي ..

رحت بسرعة و طلعت و رحت لجهة اليمين من الفلة و هناك أبوي مسوي مكان للزرع و الورد .. رحت لقيت نايف ..

مـاسك خرطوم المويه و جالس نص جلسة و يناظر على الزرع .. و باله مهوب معه أبدا و هذا اللي واضح لي ..

و المويه تسكب على الزرع و بس .. هزيت رأسي و رحت له و أنا ناوي اني ما أتركه اليوم لحاله ..

جلست جنبه و سحبت منه الخرطوم .. ناظرني و سكت .. جلست أرش الزرع الباقي و أنا جالس جنبه ..

و هو جلس يلعب بالزرع بيده و ساكت .. ما كنت أعرف شلون أبدأ معه .. بس تكلمت ..

نواف : نـايـف ..

نايف : همممممممم ..

نواف : نايف شفيك .. منت على بعضك هذه الأيام .. قول لي شفيك و أنا أخوك ..

ناظرني عقب رد يناظر الزرع .. سكت فترة .. راعيته ممكن مهوب عارف شلون يتكلم مثلي .. أخيـــرا همس ..

نايف : البتول ..

ناظرته و أنا أصك على أسناني بارتباك .. لا لاااا يقول انه يحبها .. يكفيني راكان ..

نواف : علامها ؟

نايف : أعــــشــــقـــهـــا ..

قالها و هو يبتسم و بدون ما يناظرني .. ناظرت ملامحه شفت ابتسامته زادت .. ابتسمت أنا بعد .. ما أدري شلون

أوصف لكم شعوري .. بس بصراحة جاني خاطر أضمه من قلب .. و فعلا سويتها و هو استغرب بس بالأخير ضحك ..

نايف : ههههههههههه نواف شفيك ..

نواف : ما أدري بس خليني كذه ..

لمني و هو يضحك أكثر ..

نايف : لا يكون تحب من وراي ههههههههههه تسويها نواف ..

بعدت عنه و ناظرته ..

نواف : لا أبدا ما أحب .. بس تدري ..

نايف : وشو .. ؟؟!!

نواف : لو كانت سالفة كل هذا التفكير سخيف كان لميتك بكف ..

نايف : ليش مهوب سخيف بنظرك ..

نواف : أفـــااا عليك .. توأمي يحب و أعتبره سخيف .. لا أبد والله انه يفدى هذا الأصبع و صاحبه ..

وريته أصبعي و هو ابتسم و مسكه و جلس يمسح عليه ..

نايف : أهــااا عشان كــذه .. !!!!

نواف : وشـــو الـ كذه .. ؟؟؟!!

نايف : حسّيت بنغزه قبل شويّ ..

نواف : ههههههههههههههه تستاهل خلك تتلعوز مو أنا بس اللي أتلعوز ..

نايف : أفـــداك ..

نواف : زيـــن و بــعـــديــــن .. ؟؟!! ..

نايف : وشــــــــو بــعــدين ..

نواف : ما تبي تخطبها .. شرأيك بكره ..

نايف : لااااا اليــوم أحــســـن ..

طشيت وجهه بـ المويه ..

نواف : هههههههههههههههههههه في عينك اليوم .. بالله أحد يروح يخطب الساعة 12 الليل ..

مسح وجهه و هز كتفيه ..

نايف : ايه عادي ثم هي بنت خالتي .. يعني نــــمـــــون ..

قمت و جلست أطشه بـ المويه .. و هو كل اللي سواه انحنى و غطى وجهه بيديه ..

نايف : نـــــــوافـ ـوه خــلاص حــرام عليــك ..

نواف : لما تعقــــل يا نايــــفــــوه حـ أوقف طش ..

نايف : خــــــلاص بعــقـل بـ ـس تـكـفى وقــف ..

وقفت لما شفته كله مغرق .. قام هو و يضـم نفسه ..

نايف : والله حرام عليــك وشــو ذا ..

شفته ينتفض .. شي طبيعي الجو بدي يبرد في المملكة .. رحت له ..

نواف : بـــردان ..

ناظرني بنظرة و هو يرتجف .. ابتسمت و سحبته .. بس هو غافلني و أخذ خرطوم المويه و أخذ حقه ..

نواف : ههههههههههههههههههههههههههه نـــــايف بس والله تــوبه ..

مشيت على ورى .. كان في خرطومين عندنا .. ركضت له و هو وراي .. و صلت للخرطوم جلسنا نطش

بعض و نضحك .. شوي جات أمي و لما شافتنا شهقت و جات لنا ..

ام نايف : هيييييييي انتم إنهبلتم .. على هالبرد تطشون بعض .. تبون تترقدون في المستشفى ..

نايف : ههههههههههههههههههههههه يمــه هــذا نــواف ..

نواف : لااااا هــو اللي بــدي آآآآآآ هههههههـ يـمـــه قــولي له يوقف .. نايــفوه قــسم بالله

لا أفــضحك هههههههههـ لااااا كنــت أمــزح ..

نايف : هههههههـ نــاس ما تمـشي الا بالعيــن الحمــراء .. نــواف خلاص وقف و انــا أوقــف ..

ابو نايف : هيييييييي انتم شتسون .. ام نايف شيسون عيالك ..

وقفنا لما شفنا أبوي واقف عند باب البيت .. ناظرناه و ابتسمنا ..

ابو نايف : شفيكم انتم .. انجنيتوا .. ولاّ وشو ..

نايف : يبه كنا نمـزح مع بعض ..

لمحت أبوي معصب .. من حقه يعصب .. قفلت الصنبور و أنا أسمعه يهزئ ..

ابو نايف : هذا هبال مهوب مزح .. عيب عليكم كل واحد شنباته طلعت و تسوون مثل البزران متى بتعقلون هااه ..

ام نايف : ثم هذا بيضركم .. و لاّ منتم حاسين بالبرد ..

نواف : زين ما راح نعيدها ..

ابو نايف : يالله قدامي هالحين كل واحد يغيّر ملابسه عن تترقدون اليوم ..

مشينا أنا و نايف أبوي يوم يكون معصب أمشي من عنده لأن لو شافك بيعصب أكثر ..


------


طلعت من الحمام و أنا أنشف شعري بالفوطة شفت نايف جالس على النت .. رحت رميت روحي فوق السرير ..

نواف : كله منك شفت أبوي شسوى ..

نايف بطنازة : أيــــه مني أنا .. شايف اشلون ..

نواف : هههههههههههههههههههههههههه يا حرام تأجلت الخطوبة ..

ناظرني بسرعة .. و جاه لي ..

نايف : لاااااااااااااااااااااا من قــــال ..

نواف : أنا .. لأن أبوي معصب ..

نايف : بيهدى بكره ..

هزيت رأسي ببرود .. أبي أولّع نايف و أصلا أدريبه هالحين محروق ..

نواف : لاااا انت تعرف أبونا ما يهدى بسرعة ..

مشي عني و طلع بره الغرفة .. قمت جلست فوق السرير و أناظر الباب .. استغربت شفيه طلع ..

قمت و لحقته شفته ينزل للصالة .. نزلت وراه جلست في نص الدرج أشوف وش بيسوي ..

شفته يروح لأبوي و يسلم على رأسه .. ابتسمت والله انه مصلحجي ..

ابو نايف : ليش نزلت من غرفتك .. شفيك ما نمت ..

شفته جلس و هو يفرك يدينه في بعض ..

ام نايف : روح يا وليدي نام .. الوقت متأخر ..

نايف : زين بنام .. بس أبي وعد ..

ابو نايف : وعـــد ؟؟!! لا تقول تبي تغير سيارتك توها مالها سنة ..

نايف : لا لاااا يبه شي أكـبـــر ..

ابتسم أبوي و أنا جالس على أعصابي و أناظرهم و هم مب منتبهين لي ..

ابو نايف : شي أكبر وشو .. لا تكون طيارة خاصة بس ..

نايف : ههههههههههههههههه لا يبه ..

ام نايف : طيب وشهو .. قول لا تحرق أعصابي ..

ناظرهم .. عقب نزل عينه .. و رجع رفعها لأبوي ..

نايف : تعرف يبه خلاص أنا تخرجت من الجامعة .. و تعرف ان ابو سعد وظفني أنا و نواف في شركته ..

(( ابو سعد هو صديق أبوي .. )) ..

ابو نايف : و الزبدة أعرف كل ذا ..

نايف : يبه .. أنا .. أبـ .. أبي أتـ ..

صرخت بأعلى صوتي ..

نواف : يـــــــــبــــــي يــــــتـــــــزوج ..

ابو نايف مبتسم : انت شجابك يا السوس هااااه ..

ناظرني نايف و هو مبتسم ..

نواف : جابتني رجولي ..

ام نايف : أنـــزل بس أنــــزل ..

رحت لهم و جلست جنب نايف ..

ابو نايف : زين منهي اللي تبيها و لاّ بتخلي أمك تختار لك ..

نايف : والله بصراحة يا يبه أنا أبي بنت خالتي سما ..

ام نايف : بنت خالتك منهي .. عندها البتول و الهنوف ..

نايف : لا أبي البتول ..

نواف : و أنا أبي أتزوج بعد ..

نايف : الله يعينك على غيرتك مسرع جيت تقلدني ..

نواف : ايه بقلدك .. و الله ما أخليك تمر بهذه المرحلة لوحدك ..

ابو نايف : زين انت من تبي ..

نواف : الهــــنـــوف ..

ام نايف : متـــأكد مو لازم تكون مثل نايف في كل شي ..

نواف : شدعوة يمه قالوا لك نواف بـــزر .. لا أنا أبيها عن طيب خاطر ..

ابو نايف : زيــــن يوم الإثنين بنروح نخطبهم ..

نواف / نايف : لاااااااااااااااااا بـــكرة تكفى يبه ..

ام نايف : ههههههههههههههههههه لا تخافون ما بيطيرون ..

نواف : تـــــــــــكـــــــفـــــــون ..

نايف : نـــــــخـــــيــــنـــــــاكـــــــم ..

ابو نايف : هههههههههههههههههههههههههههه خلاص مثل ما تبون بس اذا ما راح كل واحد على سريره

هالحين انسوا موضوع الزواج كله .. الا بعد سنه ..

فزينا أنا و نايف على غرفتنا .. أول ما دخلنا .. ناظرنا بعض و ابتسمنا .. مسك يدي ..

نايف : نواف متــــوتـــر ..

نواف : هههههههههههههههههههههههه والله مثلك ..

ضحك و راح على سريره و غطى نفسه ..

نايف : ههههههههه الله يعين ما بيجيني النوم .. يالله تصبح على خير ..

ابتسمت و رحت على سريري و غطيت نفسي ..

نواف : و انت من أهله ..



************************************************** *************


نهآيه آلبآرت السآدس عشر ..
آن شآء الله عجبكم '$

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 02:30 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبآرت السآبع عشر ..




************************************************** *************

.. (( تــــــركـــي )) ..


إلياس : يـالله عاد تركي تعال ..

تركي : قــســـم بالله مالي خلق .. تكفى إلياس خلها مرة ثانية ..

إلياس : ايييييييييه هذه كلمتك دوم خلها مرة ثانية و لا عمرها جات هالمرة الثانية تكفى لازم تشوفه ..

تركي : زيـــن ان شاء الله بجي بس كافي لا ترجني ..

إلياس : اذا ما جيت صدقني بزعل حيل منك ..

تركي : لااا كلش و لا زعلك بجي خلاص ..

إلياس : ايه ناس ما تجي الا بالعين الحمراء هههههههههههههههههه ..

تركي : هههههههههههههههههههههههههههه حأعديها لك هالمرة ..

إلياس : و كل مرة .. يالله أحتريك ..

تركي : زيــــن ..

قفلت من عند إلياس و أنا داش الصالة .. جلست و مسكت الريموت و جلست أقلب في القنوات ..

كان يبيني أجي عنده .. اليوم عازم أولاد خالاته و بعد أولاد أعمامه و عماته .. و يبيني أجي ..

يووووه مره مالي خلق بس هو يبيني أشوف خالد أخو الحبيبة .. على قوله || تركي لازم تشوف نسيبي || ..

ههههه مصدق روحه من الحين .. قمت و لبست الشماغ و العقال و تشخصت و مشيت لبيتهم ..

بس قبل لا أوصل بيتهم .. مريت على بيت خالتي لأنه بالطريق .. تذكرت فطيمه لازم أروح أعلمها السنع ..

وصلت ضغطت عـ الجرس .. فتحت لي الخدامة و مشيت ..

دخلت الصالة و من حسن حظي اني لقيتها أول وحدة .. و ما في خالتي لأني أحب أعلم السنع بطريقتي .. !!

تركي : فـــاطـــــمــــة ..

شفتها نطت من مكانها و ناظرتني و جلست تقزّ و الله لو ريمان كان طارت من قدامي بأسرع ما عندها ..

فاطمة : خيــر شفيك تنافخ .. الناس يدخلون و يسلمون عقب يسألون عن الحال .. مو مثلك يا دافع البلى تدخل

تهاوش .. ثم شتبي مني ..

ناظرتها من فوق لتحت .. و ببرود جلست فوق الكنبة و أنا أضبط شماغي .. و هي جلست تناظرني محروقة ..

جلست ألعب بجوالي .. عقب تكلمت و ببرود ..

تركي : انت المفروض تبلعين لسانك .. لك وجه تتكلمين ..

فاطمة : ليش شمسوية عشان أبلع لساني .. اللي يسمعك يقول ذابحه لك وااحد ..

تركي : و الله ما أدري شمسوية .. كل اللي أعرفه اني شفتك قبل كم يوم في المول .. لااا و شفت اللّي

جلستي تتبسمين له ..

رفعت عيني لها بحدة عكس نبرتي الهادية و الباردة .. شفتها ارتبكت و جات بتلف للدرج ..

بس و الله مو تركي اللي يعديها .. قمت و مسكتها من ذراعها ..

تركي : قسم بالله يا فطيمه .. هذه المرة راح أعديها .. لكن عقبها و اللي خلقني و ما أكون تركي ان ما حشيت رجلك

حش .. فاهمه و لاّ لا .. تكلمي ..

فاطمة : ايه خلاص .. بس فكني ..

دفيتها عني و طلعت الدرج .. رايح لغرفة خالتي .. دخلت شفتها جالسة على السجادة و تسبح و تستغفر ..

و اللي يشوفها يقول مهيب أم هذه الداشره .. بس هذه خالتي ما تقوى على فاطمة و لسانها ..

رحت لها و غمضت عيونها أبي أفاجئها لأن لي شهرين ما رحت لها ..

أم صالح : هههههههههههههه صالح شتبي منيب رايقه لك ..

مديت فمي .. كــأنّ ما عندها غير صالح ..

تركي : ما عندك غير صالح .. صالح و صالح أزعجتينا به ..

لفت بسرعة علي و سلمت و حضنتني و هي تضحك ..

أم صالح : هههههههههههههه يا شين الغيرة بس .. اشلونك حبيبي والله اني زعلانه منك ..

بعدت عنها و جلست جنبها ..

تركي : أفـــااا وشو له القمر زعلان ..

أم صالح : وينك فيه .. لي شهرين ما أشوفك ..

قمت و سلمت على رأسها و يدها عقب جلست ..

تركي : السموحه خالتي .. بس انشغلت شوي ..

أم صالح : زين كيف العروسة .. أمك قالت لي انها وافقت ..

تركي : ايه وافقت .. هي أصلا يحصلها تركي ..

و ابتسمت بس بسخرية ما لاحظتها خالتي .. قال وافقت قال ..

أم صالح : زيـــن اشلونها ..

تركي : و أنا شيدريني .. مالت على حظي بس .. خلني أحتريها لين تجي ..

أم صالح : بس أمك ما تبيها .. مع أن ريم بصراحه حليوة و بنت مؤدبة و حشيمة ..

ابتسمت .. يا زينك حتى خالتي تمدحك ..

أم صالح : بس ما عليك من أمك يوم تتزوجها بترضى و تتعود عليها ..

تركي : ايه أدري .. الا خالتي لازم أروح هالحين وراي عزيمة ..

أم صالح : ايه عشان كذه متكشخ .. مهيب من عاداتك الكشخة ..

تركي : هههههههههه والله و تحطيم على أصول .. حرام عليك خالتي أنا مو عادتي أتكشح و لاّ صالح ..

أم صالح : لااااااااااااااااااا بعدي والله صالح أحسن منك ..

قمت و أنا أضحك ..

تركي : هههههههههههههههههههه زين و لا يهمك صالح أحسن مني و بمليون مرة .. يالله يا الغالية أنا رايح ..

سلمت على رأسها و يدها ..

أم صالح : في حفظ الله حبيبي انتبه على نفسك و لا تسرع ..

تركي : زين و لا يهمك ..

أم صالح : مع آلسلآمهـ ..

نزلت تحت و لما وصلت آخر الدرج شفت فاطمة ترقص قدام التلفزيون مع اغنية شو هالليلة ..

كانت ترقص برجه .. جلست أناظر رقصها قبل لااسال نفسي أنا شجالسس اسوي الحين لازم أروح ...

مشيت و هي لما انتبهت لي احمر وجهها .. مشيت و فتحت الباب و طلعت و أنا عند سيارتي سمعت اسمي

لفيت أناظر و ابتسمت يوم شفت صالح رحت له و سلمت عليه و هو لمني بحضنه ..

صالح : وينك يا شيخ لك شهرين ما نشوفك ..

تركي : والله جاتني مشاغل .. و اليوم حسيت نفسي فاضي قلت أجي عندكم ..

صالح : أجل تفضل البيت بيتك ..

تركي : تسلم والله بس توي خارج .. وراي عزيمة ..

صالح : أهــااا زين يا الغالي خلنا نشوفك مو تختفي ..

تركي : هههههههههههههههههه لا لاااا تخاف و لو اختفيت تقدر تلقاني سوّي search بس ..

صالح : ههههههههههههههههه رايق ..

تركي : بقوة .. يالله صالح أشوفك في يوم ثاني ان شاء الله ..

رجع سلم علي و ربت على كتفي ..

صالح : في حفظ الله ..

مشيت على سيارتي و رحت على بيت إلياس .. داري بتجيني كم تهزئيه بس يالله .. بس قبل خلني أقول

لكم عن خالتي ام صالح .. هي توفى عنها زوجها و خلاها مع اثنين أكبرهم ما يكمل ثلاث سنين .. جوها

كثير خطبوها بس رفضت و كرست نفسها لهم .. و الحين صالح عمره 26 سنه و فاطمة 24 سنة ..

و فاطمة عليها لسان أطول منها .. بس لما يكون صالح موجود تبلعه .. ما أقول غير الله يعين خالتي عليها ..



**************************************************



.. (( لـنـ السـ 7:20 الفجر ــاعة ـدن )) ..

كنت جالسة مع عمي نحتري خالي و بعد معنا جمّون .. لأننا بنروح المتنزه بعد ما يوصل خالي ..

بتفطر عقب نرد على الشقة .. كانت جمّون سانده رأسها على كتف عمي و مغمضة عينها ..

و عمي يلعب بجواله و أنا سانده نفسي على كتفه الثاني ..

ريمان : آآآآآآآآآآآآآآه تـــ ع ـــبت ..

جمانه : و أنا استويت ..

خالد : هههههههههههههههههههه جد حريم ..

ريمان : ههههههههههههه تسلم يا رجّال ..

شوي قطع علينا صوت المضيفة اللي تعلن عن وصول الطيارة من ليفربول .. قمنا كلنا و رحنا

لجهة القادمين كنت متحمسة .. أخيرا بشوف خالي .. ناظرت عمي كان يلف بعيونه في الداخلين ..

ناظرت جمّون .. كانت حـيـل عادية و مو مبين شي عليها .. رديت عيني على عمي يوم رفع يده

و هو مبتسم و من قلب .. ناظرت قدام شفت واحد يأشر لخالد و هو مبتسم كان مخفف شعره من الجانبين

و في الوسط كثيف و لون شعره أسود .. كان أبيض و عيونه واسعة شوي عكس عمي اللي عيونه ضيقة ..

حط عينه في عيني و ابتسم .. إما أنا مشيت له .. و وراي عمي و جمّون ..

وصلت لخالي و ضميته من قلب و هو حط شنطته في الأرض و لمني ..

خليفة : شحالج يا الغالية .. والله لج وحشه ..

ريمان : والله انت اللي لك وحشه .. اشلونك خالي ..

بعدت عنه و أنا أمسك نفسي عن الصياح ..

خليفة : أنا بخير و صحة .. انت شحالج ..

ريمان : الحمد لله بخير بشوفتك ..

خالد : هلاااا والله هلاااا تو ما نورت لندن ..

ابتسم خليفة و سلّم على خالد ..

خالد : هااااه اشلونك ..

خليفة : تمام التمام و انت ..

ريمان : الحين ما كاّنّكم كنتم مع بعض أمس ..

خالد : ههههههههههههههههههههه ..

خليفة : ههههههههههههههههه هيه جنّآ ..

لف على جمّون و ناظرها لحظات قبل لا يبتسم ..

خليفة : شحالج جمانه .. عساج طيبة ..

جمانه : الحمد لله بخير .. و الحمد لله على سلامتك ..

خليفة : الله يسلمج ..

عقب ناظرنا كلنا .. و شل شنطته من الأرض ..

خليفة : هااااه وين بنسير هالحين ..

خالد : على المقهى ..

شل خالد عنه الشنطه و حوط كتفه و جمّون مسكت يده الثانية أما أنا حوط خالي كتفي و مشينا ..

ركبنا سيارتي .. بس هالمرة مو أنا اللي أسوق لاااا .. عمي اللي يسوق و خالي جنبه و أنا و جمّون ورى ..

وصلنا و جلسنا على طاولة دائرية أنا و جمّون جنب بعض و خالد و خليفة مقابلنا ..

خليفة : و الحين جم بجي لكم ..

جمانه : خلاص بقي ذا الأسبوع و ننتهي من يصدق كيف مرّت الأيام بسرعه و الله وناسة أخيرا بنرد السعودية ..

كانت جمّون تتكلم بعفويه .. لكن خالي كان يناظرها و هو مبتسم و واضح مستانس بشوفتها يا ويلي عليه ..

والله انه ما يحشم ناظرت عمي كان يناظر خالي و هو مبتسم و رافع حاجبه .. و شوي قرّب و همس لخالي بشيء ..

و خالي جلس يضحك ..

خليفة : هههههههههههههههههههههه زين السموحه ..

خالد : ههههههههههههههه قم بس جيب لنا شي نأكله ..

خليفة : لا والله هالحين أنا ياي من سفر .. من المفروض يسير ..

خالد : انت .. يالله تحرك ..

خليفة : كـ عادتك ترمي كل شي عليّ أناا ..

قام خليفة .. و أنا قمت بروح معه ..

ريمان : خالي خذني معك ..

مد يده و هو مبتسم و لمني له و مشينا نشتري ..

ريمان : خالي الله هداك .. لا تجلس تقز طول الوقت ..

خليفة : ههههههههههههههههههههه والله مهوب بيدي .. أنا يالس أطالعها عادي ..

ريمان : ايييييه واضح ..

خليفة : ههههههههههههه اممممممممم شوه رآيج نشتري شوه ..

ريمان : اممممممممم ما أدري .. بس خلنا نشتري معجنات و كوفي ..

خليفة : انزين ترييني هني .. أشتري و أيبج ..

راح اشترى و رجع .. و حنا راجعين لعمي و جمّون تذكرت أولاد أخوالي ..

ريمان : ايه صح .. خالي كلمت أولاد أخوالي ..

خليفة : نــــوب .. بعدني ما رمستهم ..

ريمان : ليــش .. و الله متحمسة أشوفهم ..

خليفة : بالله عليج ما تذكرينهم ..

ريمان : لا .. ما أدري حاولت أمس أتذكر أولاد أخوالي كلهم بس يمكن اذا شفتهم أعرفهم ..

.. : عــمــي خــلــيــفــة ..

لفينا على ورى و انصدمت يوم شفت هيثم و فارس .. كانوا يمشون بسرعة لنا .. ناظرت خليفة و هو ابتسم ..

خليفة : جوفيهم أولاد أخوالج .. يوا بنفسهم ..

وصلوا لنا و خليفة ناولني الأكياس و ضم فارس عقب هيثم .. كان هيثم يناظرني باستغراب ..

عقب ناظر خالي يوم تكلم ..

خليفة : الطيب عند ذكره .. شحالكم يا شباب ..

فارس : بــخيـــر و انت ..

خليفة : شرات ما تجوفون .. ما أشكي بأس ..

هيثم : عمي شتسوي هني في لندن ..

تخصر خالي و ناظرهم بقهر .. و قلد هيثم و صوته الهادي ..

خليفة : عمي شتسوي هني .. و الله يبــا لكم طراق انت ويّاه .. جيه ما قلتم لي انكم هني في لندن ..

فارس : والله هب شغلنا .. انت ليش ما رمست و قلت انك بتيي ..

خليفة : يعني حرام الواحد يفاجئكم .. بس انتم ما تنعطون ويه ..

ابتسموا اثنينهم .. بس هيثم ناظرني و ناظر خالي بنظرة تساؤل .. و خالي ضمني له و بكذه أحرجني قدامهم ..

خليفة : خمنوا منوه هاي ..

هيثم مد فمه بملل .. أما فارس قال بطنازة ..

فارس : مـــرتـــك ..

خليفة : ههههههههههههههه الله يغربلك يا فارسوه .. يالله عاد خمنوا ..

هيثم : ما ندري بس هي ويّانا في الجامعة .. " و ناظرني و ابتسم " صح ريمان ..

خليفة : ههههههههههههههههه لا و تعرف اسمها بععد .. انزين يا شباب .. هاي بنت عمتكم ..

حسيت عيونهم بتطلع من مكانها من الصدمة ..

فارس / هيثم : شــــــــــــوه .. ؟؟!!

ما قدرت أمسك نفسي عن الضحك .. كانت أشكالهم تجنن ..

ريمان : ههههههههههههههههههههههههههه ..

ناظرني هيثم و بنظرة مليانه حنيه و لمعة أول مرة أشوفها .. تبون الصراحة خلتني أموت من الحيا ..

هيثم : تضحــكــين .. !! لا يكون تعرفين من البداية ..

خليفة : ههههههه لا والله ما تدري .. عاد لو تجوفونها يوم عرفت شرات الهبلة تطالع عمها ..

الا أنتم وراكم سوالف اشلون عرفتم اسمها .. " و ناظرني " .. لا يكون مضايجينج يا ريم ..

فارس : هااااه .. لا ماشي شي ..

خليفة : شوه ماشي شي .. اشلون عرفتوها .. ريم اشلون عرفوج ..

ناظرت هيثم اللي ابتسم ببراءة و ناظر فارس .. أما فارس ناظره و هو ماسك ضحكته و مبين هذا الشي ..

ريمان : عرفوني و بس ..

خليفة : لا والله ..

ناظرت خالي ببراءة و تكلمت ببراءة أكثر ..

ريمان : ايه والله ..

خليفة : ههههههههههههههههههههههههه ارحموني بس .. البراءة واضحة في ويوهكم انتم الثلاثة ..

ضحكنا كلنا عقب شل خليفة عني الأكياس .. و ناظر فارس و هيثم ..

خليفة : تعالوا بس يلسوا ويّانا .. " مشينا كلنا " ..

فارس : منو ويّاكم ..

ريمان : عمي خالد و جمّون ..

هيثم : عمج .. !! " و ناظر خالي " .. هو ربيعك عمي ..

خليفة : هيــه شفيكم جم مرة رمستوه ..

فارس : هيه نذكر ..

وصلنا و جمّون ناظرتني و استغربت من وجود هيثم و فارس معنا .. جلست جنبها و خالد جنبي ..

أما خليفة و هيثم و فارس قدامنا .. همست لها ..

ريمان : تخيلي بس .. هذولا هم أولاد أخوالي ..

جمانه : كــــذابــــة ..

ريمان : ههههههه والله أنا بعد منيب مصدقة ..

خالد : هلاااا والله .. اشلون لقيتهم خلوف ..

خليفة : كنت ماشي أنا و الريم .. و شوي فروس يناديني .. هم اللي جافوني ..

خالد : جد .. هااااه شفتم بنت عمتكم .. هي بعد ما تعرفكم ..

هيثم : و لا حنا .. انصدمنا يوم عرفنا ..

ناظرني و ابتسم ابتسامة لها معنى .. و همس ..

هيثم : يا ليتني تمنيت الجنّـــة ..

ناظرته باستغراب منيب عارفة وشو يقصد و هو جلس حاط عينه في عيني .. عقب استوعبت و تذكرت أول مرة

شفته فيها .. و يوم قال لي .. [[ أتمنى أجوفج فعلا ]] .. ابتسمت و نزلت عيني لكوب الكوفي ..

جمانه : عمي متى بيجون أبوي و جدي و عمي ..

خالد : ان شاء الله نهاية هذا الأسبوع ..

فارس : بععد أبوية و يدي و عمي بييون آخر الأسبوع ..

ريمان : واااو وناســه .. جدي بيجي ..

هيثم : هيــه نعم ..

ريمان : بالله مو وناسة .. أعمامي وجدي لأبوي بيجون .. و بعد أخوالي و جدي لأمي .. من قدي أحسن منكم ..

ضحكوا كلهم ..

هيثم : هيه والله من قدج ..

كملنا فطورنا و جلسنا شوي نسولف .. عقب قمنا راجعين للشقة .. عمي بيجلس معنا أنا و جمّون ..

أما خالي بيجلس مع هيثم و فارس .. يا ربي للحين منيب مصدقة و لا مستوعبة أنهم أولاد أخوالي .. مستوعبين انتم ..



*******************************

نهآية البآرت السآبع عشر '$
آن شآء الله عجبكم <3

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 02:32 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



آلبآرت آلثآمن عشر .. '$




*******************************


.. . (( يـ الثلاثاء ــوم الرياض السعـ السـ 8:20 الليل ــاعة ــودية )) .. .


كنت متساند مع إلياس على كبوت السيارة هو يرمي الحصى و أنا ألعب بجوالي كنت واصل حدي من التوتر و الإرتباك ..

خلاص ما بقي لها غير ثلاث أيام و ترد .. غمضت عيوني و تنهدت بتوتر .. و شريط ذاك اليوم ينعاد في بالي مهيب أول مرة

أندم على اللي سويته بها أحيانا تجيني ليالي ما أنام من الأرق و التعب ..

و ألعن فيهاا سعود ألف مرّه .. و لو مب الياس كان أنا زمان ذابحه الحيوان ..

إلياس : خلاص ياخي قسم بالله مهيب حاله .. هذا و هي ما جات ما أدري وش بيصير فيك لا جات ..

تركي : والله بـــمـــوت يا إلياس .. أهلي يقولون ملكتكم بعد أسبوع ..

إلياس : و يعنــي .. ؟؟!! مو هذا اللي تبيه ..

نزلت رأسي .. و أنا أضغط على جوالي ..

تركي : ايه أبيه .. و كنت أحلم و أهذر به مو عاد أحلم وبس ..

إلياس : خلاص زين لا تجيب لي الهم .. و اللي يسلمك ..

تركي : أوكـــي .. بـ ..

قطع كلامنا صوت جوال إلياس .. ابتسم و ناظرني و هو يرد .. و قال لي بهمس ..

إلياس : الــنــســيـــب ..

تركي : هههههههههههههههههه هذا و انت ما خطبتها بعد ..

ابتسم و أشر لي أسكت ..

إلياس : هلاااا والله بخالد اشلونك .. هااااه ههههههه أحبك شسوي ههههههه لاااا ما لي مصلحة عندك لا توسوس

ههههههههههههههههههه زيــن .. هلا .. . أجيكم اليوم .. وشو له كنت عندنا أمس .. هااااه ..

رفعت عيني له .. شفت ملامح الصدمة واضحة في وجهه .. شد على يدي اللي جنبه .. حسيت بيدي تألمني ..

كنت مستغرب شفيه متشنج وش سمع .. همس أخيرا ..

إلياس : زيــن .. يصير خير .. لا ما أتهرب .. هااااه لا عادي شوي حلقي مبحوح .. يالله .. نعم .. لا بحاول ..

ان ما جيت لا تزعل .. في حفظ الله ..

نزل جواله على الكبوت .. ناظرني بصدمة .. و أنا ناظرته باستغراب ..

تركي : علامك إلياس لا تروعني ..

قام لي و حضني بقوة .. كنت مصدوم للحين شفيه شصار .. وجهه لونه مخطوف واللي يشوفه يحسب ميت له وااحد ..

ضغطت على ظهره و بعدته عني ..

تركي : إلياس .. تكفى قول شفيك .. بـ ..

حسيت لساني انشل يوم شفت دموعه تجتمع في عينه .. أشر لي أسكت .. و رفع يدّه لجبهته ..

كان هادي و هدوئه أرعبني .. راحت بي الأفكار يمين و شمال .. منيب قادر أخمن شفيه أو وشو سمع ..

مسح وجهه قام و حط يده على كتفي .. كان هالمرة مبتسم .. خلاني جد أتروع و أخاف عليه ..

حطيت يدّيني على كتفه و صرت أهزّه ..

تركي : خلاص يا إلياس خلاص .. لا تروعني أكثر تكلم شصار ..

ابتسم و نزل يديني عنه و جلس قابضها بيديه .. أخيــرا همس ..

إلياس : خلود .. اليوم انخطبت رسمي .. و هي موافقة من قبل .. و خالد ما قال لي و اليوم و لما شافها الرجّال ......

" قالها و هو يصك على أسنانه " طلب من أبوها اللي هو عمه انه يملك الليلة عليها .. و بأنه ولد عمها

وافقوا على طول و هي موافقة .. تصدق !! تصدق يا تركي اليوم ملكة عمري .. اليوم ملكة هواي ..

اليوم ملكة غلاي .. اليوم ملكتها يا تركي ..

و تساند على الكبوت و هو يرفع وجهه و يضحك بألم .. و يتنهّد بعد في نفس الوقت .. ما عرفت شسوي كنت مصدوم

من الخبر و خايف من ردّة فعله ... كمّل بـ ضحكه ..

إلياس : خالد يبيني أجي له .. تخيل بس جالس يضحك و يقول .. " تخيل يا إلياس خلوده ما غيرها انخطبت و بتملك

في نفس الليلة " .. لا و يقول لي ان زوجها بعد أسبوعين يبي الزواج .. يبي يأخذها معه لأستراليا يكمل دراسة الطب ..

ابتسم و ناظرني و بمعنى همس ..

إلياس : يقول لي انه طبيب قلب .. قـــلـــب يا تركي قــــلـــب ..

و طاحت دمعته .. دمعه رجّال حاول يتماسك بس ما قدر .. مدّيت يدّي و شدّيت على كتفه و انا اصكّ على أسناني ..




[ يا طبيب القلوب ان كان تعرف مرضهن * هن يداون جروح الوقت أو ما يداون

الغريبة جروحي ما يدانن بعضهن * بس من طول مدتهن في قلبي تخاون

حسبي الله على اللي وسط قلبي فرضهن * لين خلّى الليالي في عيوني تساون

كل ما أونستهن قمت أشتكي و أعرضهن * مير ذا الوقت في الشدات ما حد يعاون

شفت ردن عزومي مير ما حد نهضهن * كل ما رحت يمه قال ما ينتداون

يا طبيب القلوب أرجوك شف وش غرضهن * قم أنا و انت تكفى .. يا طبيب نتعاون

أكثر الناس قالوا كلمتين أحفظهن * ما يطيب المرض دام المريض يتهاون ]




ابتسم لي قبل لا يرجع لسيارته و هو يمسح وجهه بـ شماغه .. سحبته ..

تركي : لاااا يا إلياس لا تتهور و تروح العزيمة .. دام أبوك ما غصبك والله صعبة تروح صعبة ..

ناظرني بملامح عادية .. و كأنه ما سمع شيء ..

إلياس : أخاف يزعل علي خالد .. و لاّ شرأيك ..

قربت منه كنت خايف وش ورى كل هالبرود ..

تركي : انت وش قلت له ..

إلياس : قلت له اني بره الرياض .. في البر و قال اذا تقدر تعال ..

تركي : خلاص لا تروح .. صعب انك تشوف حبك مع اللي تحبه و اختارته أنا مجرب هذا الشعور / تكفى لا تروح ..

ابتسم و رمى شماغه بإهمال فوق بعض .. هذه الحركة هي اللي دوم نسويها اذا كنا متضايقين ..

إلياس : أجل خلنا نمشي نتعشى بطني تصفر ..

ابتسمت بس بارتباك .. الله يعينه يا رب يكون اللي ظاهر مطابق الباطن .. ركبنا سيارته لأنه مرني و أخذني من بيتنا

رحنا على المطعم و طول الوقت كان يسولف عادي و يضحك و أنا أسايره بس كنت خايف عليه حـيـل ..

المهم على الساعة 11:20 الليل .. رجعني البيت ودعته بس قبل أمشي سألته بتردد ..

تركي : إلياس .. و .. وين بتروح هالحين ..

إلياس : هههههههههههههههه وش فيك تقولها كأني بآكلك ..

ابتسمت .. رايق ينكت هذا / أحر ما عندي أبرد ما عنده ..

تركي : لا جد وين بتروح ..؟!

إلياس بابتسامه : وين يعني ! بروح أنام و لاّ تبيني أروح أفحط ..

تركي : ههههههههههههههههه لا رح نام أبرك لك ..

إلياس : زيـــن تبي شيء عمّي ..

تركي : عمى يعمي العدو .. تسهل بس ما أبي منك شي ..

إلياس : ههههههههههههههههه يا شينك و انت معصب متى تتزوجها و أرتاح من هبالك ..

تركي بابتسامه : يالله في حفظ الله و انتبه على نفسك تكفى إلياس ..

ابتسم و هز رأسه .. فهمت أنه فهم قصدي ..

إلياس : يالله في وداعة الرحمن ..

و مشي .. ظلّيت واقف أناظر سيارته و الغبار اللي يثور وراها تنهدت و دخلت البيت و مشيت على طول

لغرفتي مالي خلق أكلم أي احد .. ما أقول غير الله يعيــــنك يا إلياس ..




**************************************************


الحب .. هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن أسميه .. بالمارد المجهول !!


************************************************** *



.. (( لــنـ السـ 11:30 الصباح ــاعة ـدن )) ..


كنا واقفين صف (( ثنين ثنين )) ننتظر مسيرتنا .. اليوم آخر يوم لنا في الجامعة من يصدق .. ؟؟!!

آآآآآآآآآآه منيب مصدقة و انتم .. ناظرت جمّون اللي جنبي واقفة و تأشر لعمي اللي هو أبوها ..

وصلوا من أميركا أمس و يووووه قلبتها أنا و جمّون مناحة .. ما صدقنا خبر يوم شفنا جدي و والدينا ..

و عقب جاه خليفة للشقة معه هيثم و فارس و أخوالي وجدي لأمي بصراحة كانت الجمعة وناسة ..

و أذكر ان خالي ابو هيثم جلس يضحك لما عرف اني ما عرفت أولاد أخوالي بس بعذري ..

لي سنتين ما شفتهم و آخر مرة زرتهم كان هيثم و فارس يدرسون في ليفربول .. و عشان كذه

ما عرفتهم .. بس تدرون متحمسة أكثر أرد للسعودية .. شي طبيعي منيب شايله هم تركي لأني ارتحت منه ..

و عمي خالد كلم أبوي و جدي و فهمهم ان البنت ما تنغصب على الزواج لأنه مهوب لعبة و حياتها كلها ..

بس اللي فاجئني أنا و عمي خالد كلام أبوي يوم قال .. " أنا ما قلت لبندر يغصبها " ..

وقتها عصب خالد مرة منه و نوى له نية مهيب زينة ..

أما تركي لها الحين ما يدري .. أبوي قال انه هو اللي بيكلم عمي ابو تركي ..

جمانه : ريم يالله الدكتورة تقول تجهزوا ..

ابتسمت لها و ناظرت كل الطلاب والطالبات اللي درست معهم سنتين ..

جد جـــد حأشتــــاق لهــم ..

ناظرت جمّون و ابتسمت كانت جد مندمجة مع الدكتورة وهي تعلمنا اشلون نمشي و ما أدري وشو ..

و هذه المرة الـ 20 اللي تعيد نفس الكلام على آذاننا .. شوي أشرت لنا بمعنى " تحركوا " ..

ترصينا .. كنت أنا و جمّون في الوسط .. لا في أول الصف و لا في آخره ..

بدينا في المسيرة مع الأغنية الهادية .. و مرت عيني قبل لا نطلع من ورى المسرح على هيثم و فارس ..

كانت دفعتهم واقفة و بعدهم ما تزفوا .. حيكونون بعدنا .. ناديتهم لأنهم كانوا يسولفون مع شباب أول مرة

أشوفهم .. و مو منتبهين لي ..

ريمان : هيــــثـــم .. فاررررس ..

لفوا يناظرون بسرعة .. هيثم ابتسم و أشر لي و فارس صفر بأعلى صوته .. شوي قال هيثم بصوت عالي ..

هيثم : مـــا زيّـــــن هــا الــدفـــعـــة الا انــتِ ..

انحرجت بالذات لما ضحك فارس و ربعه اللي كانوا معه .. أشرت له بمعنى مالت عليك ..

و لفيت أناظر قدام و كملنا المسيرة .. أشرت لأبوي و أعمامي و أخوالي و جداني ..

معي جمّون و هم أشروا لنا و خالد و خليفة ما قصروا الله يحفظهم صفروا تصفير مهوب صاحي ..

جمانه : ههههههـ مخـآآبـييـل ..



*****************************************


صديت صوب فارس و بشار و حسام و عساف اللي يلسوا يضحكون علي .. يوم أشرت ريم علي بيدها ..

هيثم : هالحين شوه الشي اللي يضحككم ..

بشار : ههههههههههههههههههههههههههه حليـــــلها تستحي هههههههههههه ..

ابتسمت و صديت أطالعها و هي تستلم شهادتها و تأشر بها لأعمامي و أعمامها و يدانها .. تغلغل حبها في قلبي

خلاص ماشي مفر من هذه الحقيقة ..

بشار : خلاص يا كافي .. أكلت البنت بعينك ماكو حيا عندك ..

عساف : شوفوا هذا بس مسوي فيها المحترم .. انت شدخلك بنت عمته خله بكيفه ..

بشار : يا ربي تلقف هاي الحشرة .. انت شكو .. شنو بيني و بينك كل ما تحجيت أكلتني .. ذابح لك حد ..

عساف : أيــــــــــــه ذابح لي قلبي .. أخذته و لا عبرته و لا حتى عزيته ..

بشار : يا روح قلبي انت .. تبا قلبك اندوج خذه ..

و يا بيفج جاكيته بس لما لمس العبايه انتبه و طالع عساف بحسرة ..

بشار : يا حرام بتنطر لين بعد المسيرة عشان أخلع العبايه و أفج الجاكيت و عقب أشق لك صدري عقب أقطع

المصارين و أخري قلبك و عقب أنشفه من الدم و باجي المصران ..

قاطعه عساف و هو متجزز ..

عساف : الله يقرفك انثبر بس ما أبي لا قلبي و لا روحي بعد خلها عندك .. مستغني عنهم دام السالفة

فيها مصران و دم ..

أما أنا و فارس و حسام قلنا بصوت واحد ..

هيثم / فارس / حسام : وععععععععععع ..

بشار : ههههههههههههه السموحه شباب بس هاي " قصده على عساف " ما ينجب الا بهاي الطريجة ..

عساف : كذه على آخرها تقول انجب جد ما تستحي ..

طالعنا عساف من جده يرمس ولاّ شوه .. لا يكون على آخرها يبون يخربونها .. دفه بشار بمزح ..

بشار : ههههههههههههههههههه لا تستوي لي ياهل تكفى عساف ..

عساف : ههههههههههه زين بس لا تدف و لا تنافخ خلعت كتفي يا ابن الناس ..

.. " get ready comeon "

طالعنا الدكتورة يوم قالت لنا استعدوا .. و صفينا ..

حسام : الا أقول شباب .. أحس شكلي بها العبايه مثل الحريم ..

بشار : ههههههههه أنا هم مضايجتني .. و الله و يا يوم نحس باحساس الحريم يوم يلبسون عبي ..

عاد حنا ما نلف الشيلة ..

فارس : هيه والله .. يا رب لك الحمد و الشكر على أننا أولاد ..

عساف : ههههههههه تخيلوا عاد كنا بنات ..

ضحكت و حاولت أتخيل شكل ربعي وهم بنات ..

هيثم : ههههههههههههههه والله ما أروم أتخيلكم ههههههههههههههههه ..

ضحكنا بس كل واحد فينا بلع لسانه يوم صرخت الدكتورة و هي تقول يالله ..

.. " comeon " .. مشينا و بدينا في مسيرتنا ..



************************************************** *


كنت واقفة و أناظر هيثم و هو يمشي مع دفعته .. كان وسيييمم بـ العبايه السوداء و الطاقية ..

استلم هو و باقي الشباب شهاداتهم .. و لف على أخوالي و جدي و أشر لهم .. و هو مبتسم من قلب

و لما جاه بـ يمشي و عقبه فارس .. لمحني ..

ابتسم و جاه لي .. هالحين عادي عندي لأنه ولد خالي .. جمّون راحت لأبوها .. المهم جاه لي .. و ابتسم ..

هيثم : ما بتباركين لي ..

ريمان : الا .. ألـــــــف ألـــف مــبــروكـ التخـرج و عقبال الزواج ..

حسيت اني أقولها بطرف لساني .. هو جلس يضحك ..

هيثم : هههههههههههههههه الزواج شي أكيد .. أصلا أنا حاط وحدة في بالي .. . بموت لو ما تزوجتها ..

حسيت نفسي مصدومة .. حاولت أضبط نفسي .. ابتسمت و حطيت ببالي أعرفها ..

ريمان : منهي تكفى قول ..

هيثم : لااااا مستحيل أقول .. بتعرفين جريب .. مهوب لازم أرمس ..

ريمان : هيثـــــم تكــــفى ..

هيثم : يا زيـــنه اسمي من فمج ..

مشيت عنه .. شسوي والله أحرجنـــــي مرة .. جعلني الـ .. منيب قايله .. كله من لقافتي ..

عساه لو تزوج الدكتورة أنا شدخلني .. وصلت لعمي اللي ابتسم و حضني ..

خالد : مبروك يا أحلى بنوتة في ها الدنيا ..

ريمان : ههههههههههه تسلم والله .. الله يبارك بك ..

سلمت على باقي أعمامي و أخوالي و جداني ..

ابو جاسم : مبروك يا بنيتي .. و الله و رفعت رأس هلج ..

ابو جاسم هو ابو هيثم بس لأن هيثم مو أكبر أخوانه قبله جاسم ..

ريمان : تسلم والله خالي و مبروك لهيثم بعد ..

ابو فارس : هالحين انت البنية الوحيدة عندنا اللي درست خاري البلاد ..

ريمان : احـم احم أدررررري ..

خليفة : ههههههههههههههه صج الحيا منزوع ..

جدي خليل : حدك عاد خليفة .. كلش و لا الحلوة هاي ..

جدي محمد : و أنا بعد أحذرك .. ترى وراها أكثر من سند ..

نفخت روحي بين جدي لأمي و جدي لأبوي ..

ريمان : احــم احم سامعين .. انتبهوا عاد تزعلوني ..

جمانه : ههههههه و أنا .. و لاّ كل شي لريموو ..

سحبها عمي له و طوق كتفيها ..

خالد : ما عليك منهم .. دام معك خالد لا تشيلين هم ..

تنحنح خليفة و هو مسوي نفسه يكح .. كأنه يقول .. " و أنا بعد ويّاك " .. خلاني أنا و خالد نموت ضحك ..

جدي خليل : شبلااك تتنحنح ..

خليفة : هااااه .. لا هههههه الله هداك أبويياا كنت أكح ..

خالد : هههههههههههههههههه ايه مسكين حلقه يعوره ..

خليفة : ههههههههههه هيــــه وايد واايد ..

جمانه : يبه متى بنرد على السعودية ..

ابو محمد : ان شاء الله الحين ..

ريمان : وشــــو ليش حجزتم بدري ..

جدي خليل : خلاص أحسن كلنا حنسافر بطيارة وحدة لتركيا .. و من تركيا كل واحد يسير على بلده ..

بس هااااه أنا مسوي عزيمة و أباكم تيوون ..

جدي محمد : و لا يهمك أنا اللي بجيبهم بإذن الله ..

ريمان : خـــســــارة بنترك برد لندن ..

ابو متعب : ههههههههههه لا تخافين منتظرك برد المملكة ..

ريمان : يووووه انتم تسمونه برد و أنا أسميه ربيع لندن ..

خالد : هههههه خلاص هالحين شافت روحها عليكم حتى في الأجواء .. لا تنسين اني أنا بعد درست في امريكا ..

فارس : ســلام .. شوه فيكم تتناجرون ..

ريمان : هذا عمي و عمك .. شايفين روحهم كأن ما به أحد درس في أميركا غيرهم ..

ناظرني خالد في صدمة و أنا طلعت له لساني ..

خليفة : هههههههههههههههههههههههه جلبت الدفة كلها علينا .. صج طالعه على واحد .. بس وينه ..

فارس : ههههههههه هيثم ههههههههههههههههههه يا ويلك منه لو سمعك .. حد علمي هو عند الربع هالحين ..

هيثم : بــلاه هيثم .. هااااه تحشون علي من وراي ..

ريمان : ايه هذا خالي خليفة وفارس .. شفت اشلون خانوك ..

ابتسم فارس و ناظر هيثم و همس له و هو ابتسم من قلب ... جاتني لقافه أعرف وشو قاله ..

بس تذكرت شصار لي المرة الأولى فخليت لقافتي في قلبي ..

جدي محمد : عموما خلونا نمشي هالحين .. لا تفوتنا الطيارة ..

هيثم : شــــــــــــــــوه الحين ..

جدي خليل : هيه الحين .. خلاص البرد قرص ضلوعي ..

فارس : عيل لحظة بسير أودع ربعي و أرد لكم ..

راحوا عنا و حنا طلعنا بره الجامعة ..



************************************************


سرت أنا و هيثم للشباب اللي جانوا يالسيين يتريونا .. على بالهم بنسافر باجر عسب جيه جنا بنيلس ويّاهم اليوم

بس فاجئنا يدي بقراره .. نشوا لما جافونا عسب نسير المقهى ..

بشار : come on boys ..

هيثم : شباب حنا بنسير خلاص .. الأهل ينطرونا ..

عساف : وشو .. قلت بتجلسون معنا اليوم ..

حسام : حذاري لا تغيرون رأيكم .. انتم وعدتمونا ..

فارس : والله يا الغاليين هب بيدنا .. خلاص يدي حجز و الرحلة بعد اشوي ..

بشار : شــــــــــــنـــــــــــــــــــــو .. ؟؟!!

حسام : هييييييي انت من جدك تتكلم ..

هيثم : ههههههههههه لا تأكلوه والله قسم هاي يدي هب حنا ..

.. " هـــيــــثــــم فــــارس يالله بــــنــــســـيـــر " ..

طالعت عمي خليفة يوم نادانا ورديت أطالع الشباب اللي طالعونا عقب طالعوا بعض .. عقب رمّس بشار ..

بشار : هب جأنه بدري .. حرام عليكم ..

قربت منه و أنا ابتسم ..

فارس : والله لو بيدي جان يلست ويّاكم .. عموما بنتجابل ان شاء الله .. و لاّ ناوي تنسانا عقب ترد الكويت ..

بشار : no way ..

و حضني و حضن هيثم .. قبل لا يبعّد حضنت عسّاف و حسام ..

فارس : خلك شرات ما أعرفك يا عساف .. هادي .. هب ترد للنذالة ..

عساف : هههههه زين .. و انت بعد فروس انتبه على نفسك .. و لا تنسى دواك ..

فارس : ولا يهمك حآكله رغم مرارة طعمه ..

حسام : لا تهتم لطعمه فروس .. أهم شي صحتك .. هذا قلب مو لعبة .. ما ودي أفقدكم ..

فارس : انزين .. و لا يهمكم ..

بعدت و طالعتهم أنا و هيثم .. والله الود ودي أيلس ويّاهم ..

خليفة : اوووووووهووووو يالله قسم بالله ما بجي على الرحلة غير ثلث ساعة ..

سرنا أنا و هيثم عنهم .. و أشرت لهم بيدي ..

فارس : ســــلام حبايب انتبهوا على أنفسكم تكــــفــــون ..

رمّس هيثم بأعلى صوته لأننا بعدنا عنهم ..

هيثم : لا تنسون عقب شهرين من هالحين بنتجابل .. تحملوا البعد شباب ..

صرخ بشار بعربجيته المعروفة و هوّ يتمصخر على هيثم ..

بشار : لا بنبجي هالحينه بسسس ..

ضحكنا و لفّينا عنهم و سرنا ع السيارة و عقب ع المطار ..



**********************************************

نهآيه البآرت الثآمن عشر '$
آن شآء الله عجبكم . . .

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 02:33 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



آلبآرت التآسع عشر '$



**********************************************

.. (( ريـــــمــــآأن )) ..


طلعنا درج الطيارة .. مثل ما قال جدي بنسافر كلنا مع بعض لتركيا عقب .. كل واحد بيروح لبلده ..

لفيت أناظر اللي يمشي وراي .. و جات عيني بعين هيثم ابتسمت و لفيت أكلم جمّون ..

ريمان : يالله حركي مبطئك ..

سمعت هيثم يهمس لي ..

هيثم : ليش ما تبيني وراج ..! لا تخافين ما بسوي لج شي ..

ناظرته و أنا أضحك من كلامه .. لو علي بقول له أجلس معي طول حياتي ..

ريمان : ههههههههههههههه جد ما بتسوي لي شي بس أنا أخاف ..

هيثم : هههههههههههههه دوم الضحكة يا دبه .. يالله طوفي ..

ريمان : أنا دبه .. والله اني أنحف منك ..

هيثم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس .. ودي أعرف وين اختفى كل ذاك الحيا اللي جان فيج ..

عرفت على طول قصده .. قبل يوم كنت ما أدري ان هو ولد خالي .. ما كنت أحتك به كثير و كنت دوم هادية

و أنّي منحرجه وجع خلاني أعطيه ظهري و أمشي من الفشله ..

هيثم : ههههههههههههههههههههههههه أونك متلومة هااااه ههههههه ..

طنشته و مشيت .. قالت لنا المضيفة وين نجلس .. ناظرت شفت جمّون وسط خالي خليفة و أبوي ..

و خالي ابو جاسم جنب جدي خليل و خالي ابو فارس .. و عمي ابو محمد جنب جدي محمد ..

ناظرت جهتي شفت عمي خالد جنبي تونست بس لما جيت بجلس شفت هيثم جلس من جهتي الثانية و ناظرني

و هو مبتسم من الأذن للأذن .. طنشته أني زعلانه و جلست و ناظرت عمي .. كان مبين عليه نعسان ..

لأنه كان يتمغط و يتثاوب و لا عنده أحد .. بس أبي أطنش هيثم رحت سولفت ..

ريمان : عمي تتوقع متى بنوصل لتركيا ..

خالد : اممممممممممم ممكن عقب ساعات ..

ريمان : احـــلــــف بس تــصــدق توي أدري ..

خالد : ههههههههههههههههههههههههه شسوي لك .. حتى بعدنا ما طرنا و استقرينا في الهواء و تسألين ..

ريمان أسكتي ترى أبي أنام .. روحي سولفي مع ولد خالك / زين ..

و غطى وجهه بالمجلة .. شلت المجلة من وجهه .. و أنا معصبة ..

ريمان : آووفففففففف زين سوري ع الإزعاج بس حبيت أقول لك قبل لا تنام أحتري الطيارة تقلع عقب خيس نوم ..

خالد : هههههههههههههههههههههههه ريم حيــاتي زعلانه ..

ريمان : أقول فارق منيب رايقه لك ..

هيثم : هههههههههههههههههههههههههههه جيه تسبينه و هو عمج و أكبر منج بخمس سنوات ..

خالد : علمها تكفى الأصول .. ما غير تغسل شراعي اذا عصبت ..

شهقت شوف الكذب عند خالد .. أصلا أول مرة أعصب عليه هالحين ..

ريمان : يا الكذاب .. زين خلود بيجي يوم أذكرك بكلامك هذا ..

و انحنيت أكلم جدي و خالد و هيثم جلسوا يضحكون ..

ريمان : جـــــــــدي جـــــــــدي مــــحـــمـــد ..

جدي محمد : أيـــــه نعم .. كافي صراخ شلت الطيارة بصوتك ..

خالد : ههههههههااي طلبت العون طلع فرعون ..

انحنيت أكثر و أنا أكلم أبوي ..

ريمان : يبه تكفى بجي جنب جمّون ..

جمانه : أيــــه تكفى قول للمضيفة .. أبيها عندي ..

سكتنا صوت مساعد الطيار و هو ينبهنا نربط الأحزمة و نلتزم في أماكننا .. زميت شفتي أنا و جمّون في ملل هالحين

بنجلس بعاد عن بعض لساعــات .. بدت الطيارة تقلع و بديت دقات قلبي تسرع .. أخس لحظاتي يوم تقلع الطيارة ..

فيلم رعب يا عالم .. غمضت عيوني بقوة و أنا أشد على مقعدي .. جيت بمسك يد عمي بس كان حاطها على وجهه ..

يا بروده .. مرت ثواني و ازداد توتري .. بدون ما أحس شديت على شخص .. شديت بأقوى ما عندي ..

هو ما أتألم و لا سوى شي غير انه حط يده التانيه على يدي !! آآآآآآآآآآه أخيــرا استقرينا ..

ناظرت يدي و اللي فوقها يد هيثم .. سحبتها بسرعة و حضنتها في حجري .. رفعت عيني لهيثم شفته

يبتسم و يناظرني بنظرة .. خلتني أناظره بتكبر عشان أخفي توتري ..

ريمان : السموحه على الإزعاج .. مستر هيثم ..

هيثم : أفـــااا عليج حنا في الخدمة ..

لفيت عنه ما أدري وش فيني عليه بس لازم عشان أخفي توتري .. بس للحظة تذكرت شي ..

لفيت عليه بسرعة .. و أنا أفتح حزام الأمان ..

ريمان : أيـــه صدق هيثم ما قلت لي من اللي تبي تتزوجها ..

هيثم : ههههههههههههههههههه هالحين اللقافة هي اللي تخليج ترمسين ..

ريمان : هــــيــــثـــوم يـالله عاد ..

هيثم : ههههههه و استويت هيثوم بععد .. يا ذي المصلحة ..

ريمان : كل تبن أجل ..

و لفيت و أعطيته نص ظهري .. ناظرت خالد كان نايم و مرتاح في نومته .. حشا ما كأنه ذاق النوم من شهر ..

ناظرت المجلة اللي بيده و سحبتها و هو و لا حس .. أخذتها و جلست أقلب الصفحات و أشغل نفسي ..

ناظرت بطرف عيني هيثم .. شفته مسترخي و مغمض عينيه .. شكله بينام هو الثاني .. ناظرته ..

هالحين أقدر أجلس أناظره بدون ما يحس .. ناظرت أصابعه العريضة .. و اللي مسند بها جبهته ..

ناظرت شعره الأسود و المايل للبندقي .. لما تكون قريب يمديك تلحظ هذا الشي ..

.. " خلاص أكلتيـــه " ..

ناظرت عمي متفاجئه و منحرجه بعد من كلمته .. ضربته بالمجلة بخفيف ..

ريمان : وجع خالد انت ما تستحي روعتني ثم أنا ما كنت أقزه لاااا .. كنت أطلع الفروق بينه و بين خالي

و بعدين انت ما كنت نايم ..

خالد : هههههههههههههههه خلاص أكلتيني حشا بالعة راديو / ثم أنا كنت نايم و كنـــت يا ريم شيء من الماضي ..

ريمان : مسرع نمت و صحيت ..

خالد : والله رحمتك ما عندك شغلة .. قلت أسولف معك ..

ريمان : و أنا ما ابي أسولف معك .. جاني النوم الحين ..

و غطيت وجهي بالمجلة .. سمعته يضحك بس ما اهمتيت .. و الله كان وجهي شاب حريقه مالت عليه ..

ما حسيت بنفسي الا و أنا سانده رأسي على كتف خالد و نــــايـمـــه ..



************************************************** *********



.. (( تركـــي )) ..


كنت أروح و أجي في غرفتي .. بموت من التوتر هالحين ما بقي لها غير كذه ساعة و تكون في السعودية ..

يا عـــــــــــاالــــــم افهموني بمـــــــــــوت من الإرتباك .. ودي أتصل بإلياس .. بس لاااا .. ما أدري بس خفت أثقل عليه ..

يكفي اللي جاه .. اوووووووووووووفففففففف مـــتـــوتــــر يـــــااااااااا عــاااااااااااااااااالــــم مــتــوتــر ..

.. : الحمد لله و الشكر ..

ناظرت وضحى .. يا ربي توي انتبه اني أصارخ بصوت عالي .. رحت لها و دفيتها للباب ..

تركي : أطلعي ..

و دفيتها بره الغرفة .. و جيت بصك الباب بس هي مسكته ..

وضحى : قبل قولي .. شفيك متوتر .. عشان الريم .. ؟؟!

تركي : قـلـــت لــــك أطلعي ..

و قفلت بوجهها و رحت لسريري .. كان مرتب بس من توتري رحت حطيت حري فيه / سحبت اللحاف و رميته فوق

الدولاب مسكت المخده و رميتها فوق المكتبة .. نزعت الشرشف من عليه و فتحت الدولاب و رميته داخله ..

رفعت مرتبة السرير و رميتها عند الباب .. رحت لمكتبتي .. مسكت اللاب توب و دفيته تحت السرير ..

مسكت السديهات كلها و رميتها على طول الغرفة .. مسكت الأقلام و رميتها فوق السديهات ..

مسكت المسجل الصغير و رميته عند اللاب توب .. مسكت الديسكات و رميتها فوق السديهات ..

و مسكت الكتب و المجلات الشبابية اللي في رفوف المكتبة و رميتها فوق الديسكات و السديهات ..

فتحت كل دروج المكتبة و رميتها فوق مرتبة السرير بعد ما فرغت كل اللي فيها فوق الكتب و الأشياء الباقية

رحت للدولاب .. فتحته بغيت أرمي الملابس بس في أشياء خاصة .. ما ابي الشغالة ترفعها بيديها !

ناظرت الغرفة .. و أنا أفرك يديني في بعض .. بعدني متوتر .. يا ربي !! .. رحت للدريشة .. فتحتها على آخرها ..

عقب طلعت فوق المكتبة .. و مسكت الستاير و نزلتها و رميتها على الأرض .. مسكت الشيفون بس قبل لا أرميه ..

.. . : أوووووب أوب أووب أوب شصاير في الغرفة .. لا يكون جاها إعصار تسونامي و أنا ما أدري ..

تفاجأت يوم شفت إلياس بشحمه و لحمه في غرفتي ..

تركي : إلــــيـــــــاس ..

إلياس : لاااا الجدار .. تعال بس و قول لي شسويت في الغرفة لا يكون عندك حاله نفسية و أنا ما أدري ..

نزلت له بسرعة و أنا أرمي الشيفون فوق الستاير .. بس و لما وصلت عنده تعثرت بالأغرض و طحت ..

إلياس : ههههههههههههههه قسم بالله تستاهل .. تحمل هبالك .. هذا كله عشان بنية الله لا يبلانا ..

قمت و سلمت عليه .. عقب بعدت و قلت له و أنا أفرك يديني ..

تركي : ههههههههههههه لا تتطنز و الله حدي متوتر ..

إلياس : هههههههه هذا و هي ما وطت السعودية .. لا انت حاله صعبه بصراحه ..

تركي : هههههههههههههه الا أقول شجابك .. صدمتني ..

إلياس : استغربت انك ما جيت لي و لا اتصلت عليّ .. و عشان كذه جيت .. و قابلت خالتي تحت .. قلت لها وين

ولدك العبيط .. و قالت لي انك في غرفتك و تصارخ .. مسكينة تراها خايفة عليك رح بس وريها ان ما بك حاله نفسية ..

(( كان يقصد أمي بكلمته خالتي )) .. سحبته بره الغرفة .. عشان نروح مقهى أحسن ..

تركي : أقول عن الفلسفة .. خلنا نروح مقهى أحسن لنا .. بس قبل لا نروح بسوي شي ..

رضـــــــــــيــــــــــة رضـــــــــيــة رضية و صمخ ..

إلياس : ههههههههههههه شوي اشوي عليها .. و علي أذني طبلته خربت ..

تركي : ههههههههههه هي أصلا يبي لها مكبرات عشان تسمع ..

وقفت في أول الدرج و صارخت ..

تركي : رضــــــــــــــــــــيـــــــــة ردي و عـــــمـــــى ..

جات لي بكل برود تناظرني ..

رضية : هااااه بابا .. في سي ..

تركي : بابا في عينك يا الخبلة كم مره قلتلك لا تقولين بابا .. تعالي بس أطلعي ..

إلياس : ههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله ان عينك قوية ..

طلعت رضية و وقفت في نص الدرج ..

رضية : هااااه ستبا بابا ..

قربت لها و رفعت أصبعي في وجهها بتهديد ..

تركي : قلت لك لا تقولين بابا لا أكسر رأسك هالحين .. (( و أشرت لغرفتي .. )) و شفتي غرفتي ..

قسم بالله إن رجعت البيت و ما لقيتها مرتبة .. قسم بالله لا أمسح وجهك بالبلاط .. فـــــاهــــمـــــه ولاّ لااااااااااا ..

مشيت من عندي و من عند إلياس ..

رضية : يووووه طيب كلاص .. لازم يعني تألي سوتك ..

ناظرتها بحاجب مرفوع بس هي قد اختفت عن عيوني .. نزل لي إلياس ..

إلياس : هههههههههههههههههه قول لي لازم تألي سوتك هههههههههه ..

تركي : يــــا رايــــــق انثبر ..

إلياس : هههههههههههههههههههههههههههههه كلاص بابا طيب ههههههههه ..

سحبته و هو يضحك .. جد انه رجه .. قابلت أمي و سلمت عليها و قلت لها ان بروح مع إلياس ..

سلمت علي و قالت لي انتبه على نفسك و على إلياس .. أمي تعتبر إلياس مثلي .. لأنه تربى معي من زمن ..

المهم .. وصلنا المقهى .. و نزلنا و جلسنا في طاولتنا المفضلة ..

تركي : و الحين شتبي ..

إلياس : شأبي .. ؟؟! أبي قربك حبيبي ههههههههههههههههه تركي لا تناظرني كذه شفيك ما تحب المزح ..

طنشته و أشرت للنادل ..

تركي : جيب لو سمحت ثنين كابتشينو و بالكريملا ..

نزلت جوالي .. و جلست أقلب به .. رفعت عيني لـ إلياس .. شفته يناظر برا المقهى و ساكت و مبين من عيونه انه

مهوب في عالمي و مهوب جنبي أبدأً .. من ذاك اليوم ما شفته .. ودي أعرف شسوى ..

و شصار في سالفة بنت خالته .و كيف احواله الحين / انتبهت يوم همس لي ..

إلياس : أول مـــره تـشـوفـنـي تـروك .. ؟!!

ابتسمت و نزلت عيني لجواله و أنا أقول له ..

تركي : الله لا يحرمني منك قول آآآمين ..

ابتسم و شال عينه و تنهد تنهيدة حسيت ان قلبه طلع معها ..

إلياس : تركي .. اذا فقدتني في يوم .. تكفى اذكرني بالخير ..

ناظرته بحيرة و هو ابتسم و رجع يشيل عينه ..

تركي : شفيك إلياس فيك شي .. تعبــان ..؟

ناظرني ثواني بابتسامه استغربتها قبل يهمس ..

إلياس : لا الحمد لله أنا بخير و صحة .. بس الواحد ما يدري متى يجيه يومه مهوب لازم الواحد يكون

مريض عشان يجيه الموت .. عموما .. أذكرنـي بالخيــر و لا تذكرني في أسوأ لحظاتي ..

تركي : إلياس .. اذا كنت بتتكلم كذآ انثبر لو تسمح ..

إلياس : ما قلت غير الحق ..

تركي : زيــن أنا أرضى بالباطل أحسن لي ..

إلياس : هههههههه عموما أبيك تقولّي .. شالحالة اللي عندك تراها ما جات بعد ..

تنفسّت ب ضيق و أنا أهمس ..

تركي : إلياس .. ما أدري .. أحس اني منيب مرتاح ما أدري ليش ..

جلس يناظرني و هو ساكت .. و أنا جلست أطق الجوال بالطاولة ..

إلياس : اشلون يعني ..

تركي : ما أدري .. ريمان ما راح تسكت و ترضى ببساطة .. ما أدري والله قــلـقــان حـيـل ..

إلياس : تركي لا تشيل هم و لا أمل بعد .. خلي القدر هو اللي يمشي .. لا تكون متفائل بزيادة .. عشان لا تنصدم ..

و لا متشائم بعد عشان ما ينردّ عليك ..

و شال عينه على كوبه و جلس يلعب به ..

تركي : إلياس .. أنا .. ما أدري وش أقول لك .. لكن تكفى .. طلبتك .. يا ابو فزعة لا تتغير علي ..

ناظرني و ابتسم ..

إلياس : أفـــااا عليك .. والله لو وش ما صار ما أتغيّر عليك .. انت صديقي يا تركي أخوي ! أفـــااا انت تقول هالكلام ..

ما هقيتها منك يا ابو هوشه ..

تركي : لا تسيء ظني .. بس ما أدري حسيتك .. صرت بارد .. تغيرت يا إلياس تغيرت حـيـل ..

ابتسم و شد على يدي ..

إلياس : ما فيني الاّ العافيه .. بس كنت أفكّر/ . . . . تدري أمس قابلتها بالصدفة ..

تركي : جد متى ..

إلياس : والله / أبوي شدد علي و هاوشني لأني ما جيت الملكة .. و أخذني أمس معه مع الأهل بعد .. و بس ..

تركي : ههههههههههه و بس .. احلف .. أبي أدري شصار تقول لي بس ..

إلياس : ههههههههههههههههههههههه لا ولا شي .. كنت خارج أجيب جوالي من السيارة نسيته ..

و هي كانت في الحوش تصدق تمنيت اني ما جيتهم ..

و لمعت عينه .. و شد على يدي أكثر ..

إلياس : تخيل شكانت تسوي .. أبيك تخمّن .. خمّن ممكن تعرف ..

نزلت عيني .. ما أدري جاه على بالي سبب خفت أقوله و يطلع صح .. و خفت أقوله و يطلع غلط ..

في كلتا الحالتين ما كنت أبي أقول شي .. بس بالأخير همست ..

تركي : مــا أدري قول انت ..

شد على يدي و شال عينه على كوبه ..

إلياس : كانت تكلم الحبيب .. تكلمه والضحكة شــــــــــاقــــــــه حلقها .. وتقوله حبيبي سلطان انت كل حياتي ..

و أنا رجعت على ورى لأن ما ودي أسمع أكثر بس بالغلط صدمت بشيء و انتبهت و لفت هي تناظرني

عقب ابتسمت في وجهي ..

تركي : ابــتــســمــت .. ؟!! ..

ناظرني بابتسامة و قوة بعد ..

إلياس : ايه ابتسمت / و قالت هلاااا والله إلياس شخبارك .. !!

فتحت عيوني على آخرها .. جد يستهبل ولاّ وشو .. كمل كلامه و هو يتنهد ..

إلياس : مشيت .. خفت أقول لها أخباري بلياك شينه بس تدري .. عقبها دخلت المجلس و جلست تسولف ..

تركي : ما سألتك ليش طنشت و مشيت ..

إلياس : الا ههههههههه بس ياسر رد عني .. تخيل قال أكيد سمعك و انت تكلمين رجلك و استحى هههههههههههه

هي وقتها انحرجت لو تشوف وجهها يا تركي ..

ابتسمت و هو رد على ورى و هو يشرب من كوبه ..

إلياس : بـس تدري / مالي حق أتكلم عنها هالحين .. خلاص الله يوفقها ..

تركي : آآآمين ........... إلياس ..

إلياس : آمر ..

تركي : تكفى يوم توصل ريم السعودية تعال لي .. أخاف أقلب الغرفة مرة ثانية ..

إلياس : هههههههههههه و لا يهمك .. بس تدري اكتشفت انك استفدت من النادي اللي نروحه ..

قصده اني طلعت عضلاتي في الغرفة .. و بعد في تمارين رجولي .. لأنه دخل علي و أنا فوق المكتبة ..

تركي : ههههههههه تطنز تطنـز يا عمري .. وش وراك ..

ضحك و قام و أنا معه .. رحت و دفعت الحساب و مشينا على السيارة ..

إلياس : الا شرأيك نرد على البـ ..

سكت لأن جوالي رن / نزلته من جيب البنطلون .. و ناظرت الرقم .. ما عرفته .. رجعت ودخلته ..

إلياس : وشـــوله رجعته رد ..

تركي : ما أعرف صاحب الرقم .. و منيب رايق أرد و بـ ..

و رجع يرن تأففت و نزلته عشان أرد .. أشر لي إلياس بمعنى .. " حط الإسبكر " .. و حطيته ..

تركي : ايه هلا ..

.. : هلا والله فيك ..

عقدت حواجبي .. و ناظرت إلياس .. آخر شي كنت أبيه هو بنية تتصل ..

تركي : ايه نعم بغيتي مين اختي ..

.. : أخــتــي .. !! وش هالكلمة ما عندك ذوق انت ..

إلياس : ههههـههههههههههه ..

ناظرت إلياس اللي بعد عني و جلس يضحك .. همست له ..

تركي : أصرف لك تقول لي شسوي .. مب تضحك ..

إلياس : ههههههههههههههه شتسوي ! قول لها هلا بقلبي عشان تصير ذوق هههههههههه ..

هزيت رأسي بيأس .. هذا اذا ضحك ما يسكت ..

تركي : هااااه شتبيني أقول عشان أصير ذوق ..

.. : امممممم قول هلا بـ الغلا .. هلا بأحلى بنية في الكون .. أو قول هلا بنونه .. دلع اسمي ..

رفعت عيني لـ إلياس اللي جلس فوق كبوت السيارة وصار يضحك من قلبه ..

إلياس : هههههههه قول لها هلا يا نونه قول لا تصيح علينا ..

تركي : اوكي نونه هلا فيك هلا .. بس عادي أناديك نانه بعد ..

انحنى إلياس يوم سمعني أتطنز عليها و جلس يضحك بهستيرية .. و أنا ابتسمت و حاولت أكتم ضحكتي ..

.. : اممممممممم اوكي حبيبي بالعكس نانه أحلى .. لأنها منك انت ..

وقتها ما قدرت أمسك ضحكتي .. هذه الخبلة ما فهمت انها طنازة ..

إلياس : ههههههههههههههه الله يخلف عليها ..

.. : شفيك تضحك .. ما قلت شي يضحك ..

تركي : لا عمري .. مهوب عليك أضحك ..

.. : هااااهـ أجـــل على مين غيري ..

تركي : لا بس كنت أضحك من الفرحة .. لأن محد قالي حبيبي قبلك .. !!

وقتها غطى إلياس وجهه و انسدح فوق الكبوت و جلس يضحك ..

.. : ههههههههه و لا يهمك من اليوم و رايح بتسمعها ..

تركي : تسلمو عمري .. من لي غيرك ..

.. : امممممم طيب ما قلت لي شسمك .. ؟؟!

تركي : أهــااا ذكرتيني ..

.. : هو في حد ينسى يعرف بنفسه ..

تركي : ايه اللي يسمع صوتك ينسى نفسه مو عاد اسمه ..

ناظرت إلياس يوم صفر و ضحك .. ابتسمت ..

.. : ههههههه تسلمو حبيبي .. بس شو اسمك ..

تركي : أمـــوت عـ اللبناني أنا .. اسمي لؤي يا روح لؤي ..

.. : ههههههه جد اسمك لؤي .. اسمك جنان .. أكيد انت مثله ..

تركي : ههههههههههههههه أكيد ما يحتاج و أحلى من اسمي بعد ههههههههه بس ما قلتي .. انت شسمك ..

.. : هههههههههههههه تسلمو عمري .. اسمي نهى يا ألب نهى ..

تركي : أهــااا عاششت الاسامي ..

نهى : تسلمو عمري .. تـركـ آآآآآآآآآآآآآمممم لؤي أخوي يناديني ممكن أقفل ..

ناظرت إلياس بسرعة .. و هو بعد ناظرني بحيرة .. كانت بتقول تركي و لا يتهيأ لي ..

تركي : أكيــد يا عمري ممكن بس ما قلتي لي .. شكنت بتقولين سمعت حرف التاء ..

نهى : أيــه عمري هذا أخوي تامر بالغلط قلت اسمه ..

تركي : أهــااا .. زين حياتي تبين تقفلين ما عندي مانع .. بس قوليلي متى بتتصلين ..

نهى : امممممم ما أدري ما أوعدك بوقت .. لكن أوعدك أتصل قريب ..

تركي : اوكي عمري باي ..

نهى : بايو حبيبي ..

قفلت و جلست أناظر الرقم بحيرة .. و الله ما أكذب أذني .. . كانت بتقول تركي مو تامر ..

إلياس : تركي .. ما أدري .. بس ها البنت وراها سالفة .. و ثم أنا سمعت تركي مو تامر ..

تركي : ايه و أنا بعد .. ما عليك بنية ما تضرني .. خلنا بس نرد البيت طولت ..

إلياس : اوكي يالله ..

ركبنا سيارته و وصلني البيت ودعته و قبل لا أقفل الباب انحنيت و ناظرته ..

تركي : لا تنسى يوم توصل ريم تعال تـــــكــــفى ..

ضحك و أشر بيديه لعيونه ..

إلياس : ههههههههههههههههههههههه و لا يهمك يا ألبي يا ذوق انت يا لؤي ..

ضحكت و ودعته بيدي و مشيت على داخل .. لقيت أمي مخلصة من تجهيز سفرة العشاء ..

جلست و أكلت كم لقمة .. عقب قمت و رحت على غرفتي .. لقيتها مرتبة ..

جد اني قليل أصل .. تلاقيها تعبت و استوت من ترتيبها .. لا لازم أجيب لها هدية ..

رميت بروحي على السرير و ورحت بسابع نومه ..



************************************************** **

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أهواك, أكرهك, قلتلك, كثر ما
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:32 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية