كاتب الموضوع :
special Lady
المنتدى :
القصص المكتمله
آلبآرت التآسع عشر '$
**********************************************
.. (( ريـــــمــــآأن )) ..
طلعنا درج الطيارة .. مثل ما قال جدي بنسافر كلنا مع بعض لتركيا عقب .. كل واحد بيروح لبلده ..
لفيت أناظر اللي يمشي وراي .. و جات عيني بعين هيثم ابتسمت و لفيت أكلم جمّون ..
ريمان : يالله حركي مبطئك ..
سمعت هيثم يهمس لي ..
هيثم : ليش ما تبيني وراج ..! لا تخافين ما بسوي لج شي ..
ناظرته و أنا أضحك من كلامه .. لو علي بقول له أجلس معي طول حياتي ..
ريمان : ههههههههههههههه جد ما بتسوي لي شي بس أنا أخاف ..
هيثم : هههههههههههههه دوم الضحكة يا دبه .. يالله طوفي ..
ريمان : أنا دبه .. والله اني أنحف منك ..
هيثم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس .. ودي أعرف وين اختفى كل ذاك الحيا اللي جان فيج ..
عرفت على طول قصده .. قبل يوم كنت ما أدري ان هو ولد خالي .. ما كنت أحتك به كثير و كنت دوم هادية
و أنّي منحرجه وجع خلاني أعطيه ظهري و أمشي من الفشله ..
هيثم : ههههههههههههههههههههههههه أونك متلومة هااااه ههههههه ..
طنشته و مشيت .. قالت لنا المضيفة وين نجلس .. ناظرت شفت جمّون وسط خالي خليفة و أبوي ..
و خالي ابو جاسم جنب جدي خليل و خالي ابو فارس .. و عمي ابو محمد جنب جدي محمد ..
ناظرت جهتي شفت عمي خالد جنبي تونست بس لما جيت بجلس شفت هيثم جلس من جهتي الثانية و ناظرني
و هو مبتسم من الأذن للأذن .. طنشته أني زعلانه و جلست و ناظرت عمي .. كان مبين عليه نعسان ..
لأنه كان يتمغط و يتثاوب و لا عنده أحد .. بس أبي أطنش هيثم رحت سولفت ..
ريمان : عمي تتوقع متى بنوصل لتركيا ..
خالد : اممممممممممم ممكن عقب ساعات ..
ريمان : احـــلــــف بس تــصــدق توي أدري ..
خالد : ههههههههههههههههههههههههه شسوي لك .. حتى بعدنا ما طرنا و استقرينا في الهواء و تسألين ..
ريمان أسكتي ترى أبي أنام .. روحي سولفي مع ولد خالك / زين ..
و غطى وجهه بالمجلة .. شلت المجلة من وجهه .. و أنا معصبة ..
ريمان : آووفففففففف زين سوري ع الإزعاج بس حبيت أقول لك قبل لا تنام أحتري الطيارة تقلع عقب خيس نوم ..
خالد : هههههههههههههههههههههههه ريم حيــاتي زعلانه ..
ريمان : أقول فارق منيب رايقه لك ..
هيثم : هههههههههههههههههههههههههههه جيه تسبينه و هو عمج و أكبر منج بخمس سنوات ..
خالد : علمها تكفى الأصول .. ما غير تغسل شراعي اذا عصبت ..
شهقت شوف الكذب عند خالد .. أصلا أول مرة أعصب عليه هالحين ..
ريمان : يا الكذاب .. زين خلود بيجي يوم أذكرك بكلامك هذا ..
و انحنيت أكلم جدي و خالد و هيثم جلسوا يضحكون ..
ريمان : جـــــــــدي جـــــــــدي مــــحـــمـــد ..
جدي محمد : أيـــــه نعم .. كافي صراخ شلت الطيارة بصوتك ..
خالد : ههههههههااي طلبت العون طلع فرعون ..
انحنيت أكثر و أنا أكلم أبوي ..
ريمان : يبه تكفى بجي جنب جمّون ..
جمانه : أيــــه تكفى قول للمضيفة .. أبيها عندي ..
سكتنا صوت مساعد الطيار و هو ينبهنا نربط الأحزمة و نلتزم في أماكننا .. زميت شفتي أنا و جمّون في ملل هالحين
بنجلس بعاد عن بعض لساعــات .. بدت الطيارة تقلع و بديت دقات قلبي تسرع .. أخس لحظاتي يوم تقلع الطيارة ..
فيلم رعب يا عالم .. غمضت عيوني بقوة و أنا أشد على مقعدي .. جيت بمسك يد عمي بس كان حاطها على وجهه ..
يا بروده .. مرت ثواني و ازداد توتري .. بدون ما أحس شديت على شخص .. شديت بأقوى ما عندي ..
هو ما أتألم و لا سوى شي غير انه حط يده التانيه على يدي !! آآآآآآآآآآه أخيــرا استقرينا ..
ناظرت يدي و اللي فوقها يد هيثم .. سحبتها بسرعة و حضنتها في حجري .. رفعت عيني لهيثم شفته
يبتسم و يناظرني بنظرة .. خلتني أناظره بتكبر عشان أخفي توتري ..
ريمان : السموحه على الإزعاج .. مستر هيثم ..
هيثم : أفـــااا عليج حنا في الخدمة ..
لفيت عنه ما أدري وش فيني عليه بس لازم عشان أخفي توتري .. بس للحظة تذكرت شي ..
لفيت عليه بسرعة .. و أنا أفتح حزام الأمان ..
ريمان : أيـــه صدق هيثم ما قلت لي من اللي تبي تتزوجها ..
هيثم : ههههههههههههههههههه هالحين اللقافة هي اللي تخليج ترمسين ..
ريمان : هــــيــــثـــوم يـالله عاد ..
هيثم : ههههههه و استويت هيثوم بععد .. يا ذي المصلحة ..
ريمان : كل تبن أجل ..
و لفيت و أعطيته نص ظهري .. ناظرت خالد كان نايم و مرتاح في نومته .. حشا ما كأنه ذاق النوم من شهر ..
ناظرت المجلة اللي بيده و سحبتها و هو و لا حس .. أخذتها و جلست أقلب الصفحات و أشغل نفسي ..
ناظرت بطرف عيني هيثم .. شفته مسترخي و مغمض عينيه .. شكله بينام هو الثاني .. ناظرته ..
هالحين أقدر أجلس أناظره بدون ما يحس .. ناظرت أصابعه العريضة .. و اللي مسند بها جبهته ..
ناظرت شعره الأسود و المايل للبندقي .. لما تكون قريب يمديك تلحظ هذا الشي ..
.. " خلاص أكلتيـــه " ..
ناظرت عمي متفاجئه و منحرجه بعد من كلمته .. ضربته بالمجلة بخفيف ..
ريمان : وجع خالد انت ما تستحي روعتني ثم أنا ما كنت أقزه لاااا .. كنت أطلع الفروق بينه و بين خالي
و بعدين انت ما كنت نايم ..
خالد : هههههههههههههههه خلاص أكلتيني حشا بالعة راديو / ثم أنا كنت نايم و كنـــت يا ريم شيء من الماضي ..
ريمان : مسرع نمت و صحيت ..
خالد : والله رحمتك ما عندك شغلة .. قلت أسولف معك ..
ريمان : و أنا ما ابي أسولف معك .. جاني النوم الحين ..
و غطيت وجهي بالمجلة .. سمعته يضحك بس ما اهمتيت .. و الله كان وجهي شاب حريقه مالت عليه ..
ما حسيت بنفسي الا و أنا سانده رأسي على كتف خالد و نــــايـمـــه ..
************************************************** *********
.. (( تركـــي )) ..
كنت أروح و أجي في غرفتي .. بموت من التوتر هالحين ما بقي لها غير كذه ساعة و تكون في السعودية ..
يا عـــــــــــاالــــــم افهموني بمـــــــــــوت من الإرتباك .. ودي أتصل بإلياس .. بس لاااا .. ما أدري بس خفت أثقل عليه ..
يكفي اللي جاه .. اوووووووووووووفففففففف مـــتـــوتــــر يـــــااااااااا عــاااااااااااااااااالــــم مــتــوتــر ..
.. : الحمد لله و الشكر ..
ناظرت وضحى .. يا ربي توي انتبه اني أصارخ بصوت عالي .. رحت لها و دفيتها للباب ..
تركي : أطلعي ..
و دفيتها بره الغرفة .. و جيت بصك الباب بس هي مسكته ..
وضحى : قبل قولي .. شفيك متوتر .. عشان الريم .. ؟؟!
تركي : قـلـــت لــــك أطلعي ..
و قفلت بوجهها و رحت لسريري .. كان مرتب بس من توتري رحت حطيت حري فيه / سحبت اللحاف و رميته فوق
الدولاب مسكت المخده و رميتها فوق المكتبة .. نزعت الشرشف من عليه و فتحت الدولاب و رميته داخله ..
رفعت مرتبة السرير و رميتها عند الباب .. رحت لمكتبتي .. مسكت اللاب توب و دفيته تحت السرير ..
مسكت السديهات كلها و رميتها على طول الغرفة .. مسكت الأقلام و رميتها فوق السديهات ..
مسكت المسجل الصغير و رميته عند اللاب توب .. مسكت الديسكات و رميتها فوق السديهات ..
و مسكت الكتب و المجلات الشبابية اللي في رفوف المكتبة و رميتها فوق الديسكات و السديهات ..
فتحت كل دروج المكتبة و رميتها فوق مرتبة السرير بعد ما فرغت كل اللي فيها فوق الكتب و الأشياء الباقية
رحت للدولاب .. فتحته بغيت أرمي الملابس بس في أشياء خاصة .. ما ابي الشغالة ترفعها بيديها !
ناظرت الغرفة .. و أنا أفرك يديني في بعض .. بعدني متوتر .. يا ربي !! .. رحت للدريشة .. فتحتها على آخرها ..
عقب طلعت فوق المكتبة .. و مسكت الستاير و نزلتها و رميتها على الأرض .. مسكت الشيفون بس قبل لا أرميه ..
.. . : أوووووب أوب أووب أوب شصاير في الغرفة .. لا يكون جاها إعصار تسونامي و أنا ما أدري ..
تفاجأت يوم شفت إلياس بشحمه و لحمه في غرفتي ..
تركي : إلــــيـــــــاس ..
إلياس : لاااا الجدار .. تعال بس و قول لي شسويت في الغرفة لا يكون عندك حاله نفسية و أنا ما أدري ..
نزلت له بسرعة و أنا أرمي الشيفون فوق الستاير .. بس و لما وصلت عنده تعثرت بالأغرض و طحت ..
إلياس : ههههههههههههههه قسم بالله تستاهل .. تحمل هبالك .. هذا كله عشان بنية الله لا يبلانا ..
قمت و سلمت عليه .. عقب بعدت و قلت له و أنا أفرك يديني ..
تركي : ههههههههههههه لا تتطنز و الله حدي متوتر ..
إلياس : هههههههه هذا و هي ما وطت السعودية .. لا انت حاله صعبه بصراحه ..
تركي : هههههههههههههه الا أقول شجابك .. صدمتني ..
إلياس : استغربت انك ما جيت لي و لا اتصلت عليّ .. و عشان كذه جيت .. و قابلت خالتي تحت .. قلت لها وين
ولدك العبيط .. و قالت لي انك في غرفتك و تصارخ .. مسكينة تراها خايفة عليك رح بس وريها ان ما بك حاله نفسية ..
(( كان يقصد أمي بكلمته خالتي )) .. سحبته بره الغرفة .. عشان نروح مقهى أحسن ..
تركي : أقول عن الفلسفة .. خلنا نروح مقهى أحسن لنا .. بس قبل لا نروح بسوي شي ..
رضـــــــــــيــــــــــة رضـــــــــيــة رضية و صمخ ..
إلياس : ههههههههههههه شوي اشوي عليها .. و علي أذني طبلته خربت ..
تركي : ههههههههههه هي أصلا يبي لها مكبرات عشان تسمع ..
وقفت في أول الدرج و صارخت ..
تركي : رضــــــــــــــــــــيـــــــــة ردي و عـــــمـــــى ..
جات لي بكل برود تناظرني ..
رضية : هااااه بابا .. في سي ..
تركي : بابا في عينك يا الخبلة كم مره قلتلك لا تقولين بابا .. تعالي بس أطلعي ..
إلياس : ههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله ان عينك قوية ..
طلعت رضية و وقفت في نص الدرج ..
رضية : هااااه ستبا بابا ..
قربت لها و رفعت أصبعي في وجهها بتهديد ..
تركي : قلت لك لا تقولين بابا لا أكسر رأسك هالحين .. (( و أشرت لغرفتي .. )) و شفتي غرفتي ..
قسم بالله إن رجعت البيت و ما لقيتها مرتبة .. قسم بالله لا أمسح وجهك بالبلاط .. فـــــاهــــمـــــه ولاّ لااااااااااا ..
مشيت من عندي و من عند إلياس ..
رضية : يووووه طيب كلاص .. لازم يعني تألي سوتك ..
ناظرتها بحاجب مرفوع بس هي قد اختفت عن عيوني .. نزل لي إلياس ..
إلياس : هههههههههههههههههه قول لي لازم تألي سوتك هههههههههه ..
تركي : يــــا رايــــــق انثبر ..
إلياس : هههههههههههههههههههههههههههههه كلاص بابا طيب ههههههههه ..
سحبته و هو يضحك .. جد انه رجه .. قابلت أمي و سلمت عليها و قلت لها ان بروح مع إلياس ..
سلمت علي و قالت لي انتبه على نفسك و على إلياس .. أمي تعتبر إلياس مثلي .. لأنه تربى معي من زمن ..
المهم .. وصلنا المقهى .. و نزلنا و جلسنا في طاولتنا المفضلة ..
تركي : و الحين شتبي ..
إلياس : شأبي .. ؟؟! أبي قربك حبيبي ههههههههههههههههه تركي لا تناظرني كذه شفيك ما تحب المزح ..
طنشته و أشرت للنادل ..
تركي : جيب لو سمحت ثنين كابتشينو و بالكريملا ..
نزلت جوالي .. و جلست أقلب به .. رفعت عيني لـ إلياس .. شفته يناظر برا المقهى و ساكت و مبين من عيونه انه
مهوب في عالمي و مهوب جنبي أبدأً .. من ذاك اليوم ما شفته .. ودي أعرف شسوى ..
و شصار في سالفة بنت خالته .و كيف احواله الحين / انتبهت يوم همس لي ..
إلياس : أول مـــره تـشـوفـنـي تـروك .. ؟!!
ابتسمت و نزلت عيني لجواله و أنا أقول له ..
تركي : الله لا يحرمني منك قول آآآمين ..
ابتسم و شال عينه و تنهد تنهيدة حسيت ان قلبه طلع معها ..
إلياس : تركي .. اذا فقدتني في يوم .. تكفى اذكرني بالخير ..
ناظرته بحيرة و هو ابتسم و رجع يشيل عينه ..
تركي : شفيك إلياس فيك شي .. تعبــان ..؟
ناظرني ثواني بابتسامه استغربتها قبل يهمس ..
إلياس : لا الحمد لله أنا بخير و صحة .. بس الواحد ما يدري متى يجيه يومه مهوب لازم الواحد يكون
مريض عشان يجيه الموت .. عموما .. أذكرنـي بالخيــر و لا تذكرني في أسوأ لحظاتي ..
تركي : إلياس .. اذا كنت بتتكلم كذآ انثبر لو تسمح ..
إلياس : ما قلت غير الحق ..
تركي : زيــن أنا أرضى بالباطل أحسن لي ..
إلياس : هههههههه عموما أبيك تقولّي .. شالحالة اللي عندك تراها ما جات بعد ..
تنفسّت ب ضيق و أنا أهمس ..
تركي : إلياس .. ما أدري .. أحس اني منيب مرتاح ما أدري ليش ..
جلس يناظرني و هو ساكت .. و أنا جلست أطق الجوال بالطاولة ..
إلياس : اشلون يعني ..
تركي : ما أدري .. ريمان ما راح تسكت و ترضى ببساطة .. ما أدري والله قــلـقــان حـيـل ..
إلياس : تركي لا تشيل هم و لا أمل بعد .. خلي القدر هو اللي يمشي .. لا تكون متفائل بزيادة .. عشان لا تنصدم ..
و لا متشائم بعد عشان ما ينردّ عليك ..
و شال عينه على كوبه و جلس يلعب به ..
تركي : إلياس .. أنا .. ما أدري وش أقول لك .. لكن تكفى .. طلبتك .. يا ابو فزعة لا تتغير علي ..
ناظرني و ابتسم ..
إلياس : أفـــااا عليك .. والله لو وش ما صار ما أتغيّر عليك .. انت صديقي يا تركي أخوي ! أفـــااا انت تقول هالكلام ..
ما هقيتها منك يا ابو هوشه ..
تركي : لا تسيء ظني .. بس ما أدري حسيتك .. صرت بارد .. تغيرت يا إلياس تغيرت حـيـل ..
ابتسم و شد على يدي ..
إلياس : ما فيني الاّ العافيه .. بس كنت أفكّر/ . . . . تدري أمس قابلتها بالصدفة ..
تركي : جد متى ..
إلياس : والله / أبوي شدد علي و هاوشني لأني ما جيت الملكة .. و أخذني أمس معه مع الأهل بعد .. و بس ..
تركي : ههههههههههه و بس .. احلف .. أبي أدري شصار تقول لي بس ..
إلياس : ههههههههههههههههههههههه لا ولا شي .. كنت خارج أجيب جوالي من السيارة نسيته ..
و هي كانت في الحوش تصدق تمنيت اني ما جيتهم ..
و لمعت عينه .. و شد على يدي أكثر ..
إلياس : تخيل شكانت تسوي .. أبيك تخمّن .. خمّن ممكن تعرف ..
نزلت عيني .. ما أدري جاه على بالي سبب خفت أقوله و يطلع صح .. و خفت أقوله و يطلع غلط ..
في كلتا الحالتين ما كنت أبي أقول شي .. بس بالأخير همست ..
تركي : مــا أدري قول انت ..
شد على يدي و شال عينه على كوبه ..
إلياس : كانت تكلم الحبيب .. تكلمه والضحكة شــــــــــاقــــــــه حلقها .. وتقوله حبيبي سلطان انت كل حياتي ..
و أنا رجعت على ورى لأن ما ودي أسمع أكثر بس بالغلط صدمت بشيء و انتبهت و لفت هي تناظرني
عقب ابتسمت في وجهي ..
تركي : ابــتــســمــت .. ؟!! ..
ناظرني بابتسامة و قوة بعد ..
إلياس : ايه ابتسمت / و قالت هلاااا والله إلياس شخبارك .. !!
فتحت عيوني على آخرها .. جد يستهبل ولاّ وشو .. كمل كلامه و هو يتنهد ..
إلياس : مشيت .. خفت أقول لها أخباري بلياك شينه بس تدري .. عقبها دخلت المجلس و جلست تسولف ..
تركي : ما سألتك ليش طنشت و مشيت ..
إلياس : الا ههههههههه بس ياسر رد عني .. تخيل قال أكيد سمعك و انت تكلمين رجلك و استحى هههههههههههه
هي وقتها انحرجت لو تشوف وجهها يا تركي ..
ابتسمت و هو رد على ورى و هو يشرب من كوبه ..
إلياس : بـس تدري / مالي حق أتكلم عنها هالحين .. خلاص الله يوفقها ..
تركي : آآآمين ........... إلياس ..
إلياس : آمر ..
تركي : تكفى يوم توصل ريم السعودية تعال لي .. أخاف أقلب الغرفة مرة ثانية ..
إلياس : هههههههههههه و لا يهمك .. بس تدري اكتشفت انك استفدت من النادي اللي نروحه ..
قصده اني طلعت عضلاتي في الغرفة .. و بعد في تمارين رجولي .. لأنه دخل علي و أنا فوق المكتبة ..
تركي : ههههههههه تطنز تطنـز يا عمري .. وش وراك ..
ضحك و قام و أنا معه .. رحت و دفعت الحساب و مشينا على السيارة ..
إلياس : الا شرأيك نرد على البـ ..
سكت لأن جوالي رن / نزلته من جيب البنطلون .. و ناظرت الرقم .. ما عرفته .. رجعت ودخلته ..
إلياس : وشـــوله رجعته رد ..
تركي : ما أعرف صاحب الرقم .. و منيب رايق أرد و بـ ..
و رجع يرن تأففت و نزلته عشان أرد .. أشر لي إلياس بمعنى .. " حط الإسبكر " .. و حطيته ..
تركي : ايه هلا ..
.. : هلا والله فيك ..
عقدت حواجبي .. و ناظرت إلياس .. آخر شي كنت أبيه هو بنية تتصل ..
تركي : ايه نعم بغيتي مين اختي ..
.. : أخــتــي .. !! وش هالكلمة ما عندك ذوق انت ..
إلياس : ههههـههههههههههه ..
ناظرت إلياس اللي بعد عني و جلس يضحك .. همست له ..
تركي : أصرف لك تقول لي شسوي .. مب تضحك ..
إلياس : ههههههههههههههه شتسوي ! قول لها هلا بقلبي عشان تصير ذوق هههههههههه ..
هزيت رأسي بيأس .. هذا اذا ضحك ما يسكت ..
تركي : هااااه شتبيني أقول عشان أصير ذوق ..
.. : امممممم قول هلا بـ الغلا .. هلا بأحلى بنية في الكون .. أو قول هلا بنونه .. دلع اسمي ..
رفعت عيني لـ إلياس اللي جلس فوق كبوت السيارة وصار يضحك من قلبه ..
إلياس : هههههههه قول لها هلا يا نونه قول لا تصيح علينا ..
تركي : اوكي نونه هلا فيك هلا .. بس عادي أناديك نانه بعد ..
انحنى إلياس يوم سمعني أتطنز عليها و جلس يضحك بهستيرية .. و أنا ابتسمت و حاولت أكتم ضحكتي ..
.. : اممممممممم اوكي حبيبي بالعكس نانه أحلى .. لأنها منك انت ..
وقتها ما قدرت أمسك ضحكتي .. هذه الخبلة ما فهمت انها طنازة ..
إلياس : ههههههههههههههه الله يخلف عليها ..
.. : شفيك تضحك .. ما قلت شي يضحك ..
تركي : لا عمري .. مهوب عليك أضحك ..
.. : هااااهـ أجـــل على مين غيري ..
تركي : لا بس كنت أضحك من الفرحة .. لأن محد قالي حبيبي قبلك .. !!
وقتها غطى إلياس وجهه و انسدح فوق الكبوت و جلس يضحك ..
.. : ههههههههه و لا يهمك من اليوم و رايح بتسمعها ..
تركي : تسلمو عمري .. من لي غيرك ..
.. : امممممم طيب ما قلت لي شسمك .. ؟؟!
تركي : أهــااا ذكرتيني ..
.. : هو في حد ينسى يعرف بنفسه ..
تركي : ايه اللي يسمع صوتك ينسى نفسه مو عاد اسمه ..
ناظرت إلياس يوم صفر و ضحك .. ابتسمت ..
.. : ههههههه تسلمو حبيبي .. بس شو اسمك ..
تركي : أمـــوت عـ اللبناني أنا .. اسمي لؤي يا روح لؤي ..
.. : ههههههه جد اسمك لؤي .. اسمك جنان .. أكيد انت مثله ..
تركي : ههههههههههههههه أكيد ما يحتاج و أحلى من اسمي بعد ههههههههه بس ما قلتي .. انت شسمك ..
.. : هههههههههههههه تسلمو عمري .. اسمي نهى يا ألب نهى ..
تركي : أهــااا عاششت الاسامي ..
نهى : تسلمو عمري .. تـركـ آآآآآآآآآآآآآمممم لؤي أخوي يناديني ممكن أقفل ..
ناظرت إلياس بسرعة .. و هو بعد ناظرني بحيرة .. كانت بتقول تركي و لا يتهيأ لي ..
تركي : أكيــد يا عمري ممكن بس ما قلتي لي .. شكنت بتقولين سمعت حرف التاء ..
نهى : أيــه عمري هذا أخوي تامر بالغلط قلت اسمه ..
تركي : أهــااا .. زين حياتي تبين تقفلين ما عندي مانع .. بس قوليلي متى بتتصلين ..
نهى : امممممم ما أدري ما أوعدك بوقت .. لكن أوعدك أتصل قريب ..
تركي : اوكي عمري باي ..
نهى : بايو حبيبي ..
قفلت و جلست أناظر الرقم بحيرة .. و الله ما أكذب أذني .. . كانت بتقول تركي مو تامر ..
إلياس : تركي .. ما أدري .. بس ها البنت وراها سالفة .. و ثم أنا سمعت تركي مو تامر ..
تركي : ايه و أنا بعد .. ما عليك بنية ما تضرني .. خلنا بس نرد البيت طولت ..
إلياس : اوكي يالله ..
ركبنا سيارته و وصلني البيت ودعته و قبل لا أقفل الباب انحنيت و ناظرته ..
تركي : لا تنسى يوم توصل ريم تعال تـــــكــــفى ..
ضحك و أشر بيديه لعيونه ..
إلياس : ههههههههههههههههههههههه و لا يهمك يا ألبي يا ذوق انت يا لؤي ..
ضحكت و ودعته بيدي و مشيت على داخل .. لقيت أمي مخلصة من تجهيز سفرة العشاء ..
جلست و أكلت كم لقمة .. عقب قمت و رحت على غرفتي .. لقيتها مرتبة ..
جد اني قليل أصل .. تلاقيها تعبت و استوت من ترتيبها .. لا لازم أجيب لها هدية ..
رميت بروحي على السرير و ورحت بسابع نومه ..
************************************************** **
|