كاتب الموضوع :
special Lady
المنتدى :
القصص المكتمله
آلبآرت آلثآني عشر '$
***********************************************
صديت صوب هيثم يوم ظهروا عن المتنزه .. جفته يطالع وين ما ساروا ..
فارس : هيــثــم شبلاك ..
هيثم : سمعتها مستانسه انها بترد بعد جم يوم ..
ما عرفت شرد عليه .. بعده امبارح قال لي انه حبها .. انزين هي أكيد بتفرح انها بترد .. ثم مهوب هو الوحيد ..
أنا بعدني بفقد جمانه ..!
هيثم : فارس ما بتفقد جمانه ..
فارس : شوه !! ..
هيثم : قلت ما بتفقد جمانه ؟!! ..
ابتسمت له .. و طالعت الطريج اللي سارت منه جمانه ..
فارس : شوه أسوي تبــاني .. شرأيك أسير أمنعها عن تسافر .. (( و طالعته و أنا أغمز له )) فكرة صح ..
هيثم : ههههههههه والله انك متفيج ..
.. : دوم هالضحــكــه ..
صديت و جفت بشار و حسام يايين صوبنا و ويّاهم عساف ..
ابتسمت لهم .. و هم يوا و سلموا علينا ..
حسام : ســــلام ..
فارس : أخيرا تركتم الشقة .. ما بغيتوا تييون ..
عساف : يا شيخ ملينا .. قلنا نلحقكم ..
بشار : شــنــو سبب هالضحكه الفاهيه ..
ضحكنا كلنا الا هيثم .. طبعا هذولا ربعنا في الجامعة من جنا في أول سنه هني و يووا معانا هني من ليفربول ..
هيثم : هه هه هه ما تضحك والله انك سخيـــف ..
عساف : أفـــااا بشار .. سمعت شقال ..
هيثم : وانت جب لا أنش الحين .. (( و قلد صوت عساف و لهجته السعودية )) .. أتوطى ببطنك ..
عساف : هههههههههههههههههههههههههههه عليك تقليد وصوت و لا في الخيال ..
ابتسم هيثم و أنا صديت صوب حسام ..
فارس : شفيك حسومي صاخ .. حد ضاربنك ..
حسام : ههههههه ايه ... تكفى قم رد اعتباري ..
فارس : ههههههههههههههه و لا يهمك بس منهو اللي تباني أضربه ..
يلس حسام يقلد صوت اليهال لا رمسوا ..
حسام : لا أخاف يضربني اذا قلت اسمه ..
بشار : هههههههههههههههههههه لاااااااا يا الحبيب ما عليك تحجى و أنا اللي براويه ..
هيثم : لا يكون عساف أدريبه دوم يمشكلك ..
بعّد حسام عن عساف و سار ورى بشار ..
حسام : بشار تكفى اضربه ..
راح بشار نفخ صدره و ضربه بيده .. و اللي يجوفه يقول .. هذا أبو الفزعات ..
بشار : أفـــااا عليك و خايف تتحجى ليش .. ما عليك من أحد دامني عندك ..
.. (( و طالع عساف )) .. عســاف شنو سوى لك عشان تضربه هاااه بسرعة تحجى ..
تكتف عساف و رفع حاجبه و يلس يقلد صوت بشار و لهجته ..
عساف : منيب متحجي يا حجي .. شنو بتسوي يعني ..
(( ضحكنا كلنا على كلمته .. حجي )) ..
بشار : ههههههههههه حجي هاااه جان زين ان تركتك الحين ..
ركض عساف و ركض وراه بشار .. و هم يركضون غرز جوتي بشار في الثلج و طاح على ويهه ..
أما عساف يلس يضحك عليه ويّانا .. نش بشار وهو يضحك و لم بيده ثلج و فره على ويه عساف
اللي مهوب منتبه .. والثاني طاح عقب ياته في ويهه ..
فارس : ههههههههههههههههه نش بســرعــة ردها نـــــــــش يا عساف رد اعتبارك ههههههههه ..
هيثم : بـــشــار انت سير له بسرعة ..
صرخ بشار بأعلى صوته و عاد هو وايد عربجي ..
بشار : و لا يهمكم أن ما ربيته لكم ما اكون بشار ..
كنت أضحك و أنا أجوف عساف يجرب لبشار من ورى و يأشر لنا و يتريانا نسكت ولا نرمس لبشار ..
و بشار أول ما صد لورى غرق عساف ويهه بالثلج و طاح على ظهره ..
أما عساف حاول يزخه من ايده لكن و لأنه أعرض من عساف النحيف شويه ..
ما رام عساف يزخه و طاح هو ويّاه .. عاد أشكالهم جانت شي ..
صديت على هيثم و أنا أضحك و ضحكت أكثر يوم جفته يصورهم بموبايله ..
فارس : ههههههههه جان صورتهم فيديو ..
هيثم : من قال لك اني ما سويت جيه .. لا يالحبيب من أول ما تهاوشوا و أنا أصورهم ..
فارس : ههههههههههههههههه عـــفـــيـــة عــليــك هههههه ..
يوم نزل موبايله صديت صوب الشباب و جفت عساف و بشار يايين لنا و هم ينفضون ملابسهم اللي
علق فيها الثلج .. و صلوا لنا ..
بشار : ههههههههههه شرأيكم شي صح .. (( وصد صوب حسام )) .. هاااه حسومي بردت حرتك منه جذي ..
ركض عليه حسام و لمّه ..
حسام : فديـــــــتك أنا ههههههههههههههههههههههههههه ..
ضحكنا كلنا ويّاه .. بس اللي قطع وناستنا .. وجه لامبرد .. وهو ياي و يرمس ..
لامبرد : Aowoowooh everyone are happy here .. can we sit with you ..
/ اوووووووه الجميع فرحون هنا .. هل نستطيع الجلوس معكم ..
جان هيثم منزل رأسه و أول ما سمع صوت لامبرد رفعه و هو مصدوم ..
بشار : Excuse me, we don't want non-Arabs with us ..
/ المعذرة لا نريد غير العرب معنا ..
جوليانا : you mean you want only the stupid people like you ..
/ تقصد أنكم فقط تريدون الأغبياء أمثالكم ..
حسام : it's strange that a cow like you, is smart..
/ أنه أمر غريب .. أن بقره مثلك ذكيه ..
حاولنا نكتم ضحكاتنا .. بس هيثم و بطبعه عنيد رد رأسه على ورى و يلس يضحك من قلبه ..
عقب انفجرنا كلنا بالضحك .. أما لامبرد و جوليانا و جاك و سام يلسوا مقهورين ..
و بالذات جوليانا حسيت انها بتطق من قهرها ..
جوليانا : did anybody say to you how you're stupid
/ ألم يقل لك أحد كم أنت أحمق ..
(( كانت توجه كلامها لحسام )) .. أما حسام ما عنده أحد قلد حركات يدها و وقفتها و صوتها ..
حسام : did anybody say to you how you're dirty..
/ و ألم يقل لك أحد كم أنت قذره ..
هيثم : هههههههههههههههههههههههههههه حسام خف عليها شوي ..
عساف : ههههههههههـهههههههه لا بالله عليك زيد عليها و أنا ولد عمك ..
.. (( ملاحظة عساف ولد عم حسام )) ..
بشار : ايه صج زيد عليها .. أصلا ذي ما حصلت منهو يربيها ..
فارس : هههههههههههههههههههههههههههه أحلف بس .. هذولا عندهم دين عسب تقول جيه ..
بشار : ههههههههه انت لا تدقق في كل شي ..
ضحكنا .. و أنا كنت أضحك على أشكالهم .. بجد والله أعطيناهم طاف .. تدرون تبون تحرقون دم ذيلا العجول
رمسوا جدامهم بلغتكم .. ساروا كلهم و جوليانا قبل لا تسير طالعتنا بنظرة و قالت ..
جوليانا : damn at all Arabs .. / اللعنة على جميع العرب ..
و سارت .. بشار بطبعه كلش و لا أحد يشتم العرب .. و بالذات الخليجيين .. متعصب وايد لهم ..
بشار : هييييييي انت كلش و لا العرب ..
ما رمت أستحمل و انفجرت بالضحك ويّاي هيثم و عساف و حسام ..
فارس : يا المطفوق ترمسها بلغتك .. اشلون بتفهم هههههههههههههههههه صج حـــاله ..
بشار : هههههههههههههههههه ايه صح ..
.. (( ورد طالعها بس بحكم انها بعدت عنا هي واللي ويّاها وعناد فيها صرخ بأعلى صوته وطبعا بلغتهم )) ..
بشار : Damn at you and your people from God .. / اللعنــــة عليــــك انت و شعبك من الله ..
طالعتنا باحتقار و كملت طريجها .. رد بشار عينه على هيثم اللي جان ساكت طول الوقت ..
بشار : لعنة الله عليج يا الجلبة ..
حسام : آآآخخخخ بس .. والله خاطري يعرف لامبرد عن سواد وجهها خاطري بس ..
هيثم : أصلا يميعهم مسودين الويه .. لا أخلاق و لا مذهب .. ما عليكم منهم ..
جان عساف طول الوقت وهو يمسح كتوفه بيدينه .. عقب طالعنا ..
عساف : خلاص تكفون .. نبي نرجع الشقة .. بموت هنا ..
هيثم : غلطتك .. محد زخك من ايدك و قال لك لا تلبس زين .. بالله حد يلبس جيه في هالبرد ..
عساف : هالحين لا تلوموني و نشوا نسير عـ الشقة ..
فارس : ههههههههههههههههههه دام رمست شراتنا بنرد لأجلك ..
بشار : لا ماكو ردة على الشقة الا اذا تحجيت مثلنا ..
أظن ان عساف جان كل همه انه يرد على الشقة عسب جيه رمس شرات بشار .. والله انه حزني ..
عساف : انزين بـس شنو أقـ ..
بشار : ههههههههه لا خلاص يكفي هاي الكلمة هههههه والله رحمتك ..
نزل حسام جاكيته و لبسه عساف .. اللي جان لابس بلوزة شتوية بس ..
سرنا على الشقة بلا سيارة شرات ما يينا .. لأن شقتنا جريبة وايد من الجامعة اللي حذالها هالمتنزه ..
جان بشار يغني وهو يرقص في مشيه .. و عاد بشار صوته و بدون مبالغة خـــبــال ..
كنت دوم أقول له .. (( بشار انت لو تستوي مغني بتكسب )) و جان يرد علي ..
(( لا فروس أنا ولد الجزيرة بشار أصير مغني .. هذا ينزل كرامتي )) .. تبون الصراحة جان رده يعيبني ..
طالعت بشار و هو يصفر و يغني أغنية .. (( تنتظر كلمة أحبك )) ..
بشار : .. تنتظر كلمة أحبك .. شايفك مشغول فيها .. كل شي بوقته حلو .. ليش مستعجل عليها ..
.. بكره هي اللي تجيك .. و تمر كل لحظة عليك .. .. انت بس طولي بالك .. كل شي بوقته حلو ..
.. في ثواني في دقايق .. في شهر ولاّ سنه .. .. القلوب هي اللي تحكم .. ما هو انت أو أنا ..
.. ينولد حبك و حبي .. و أعشقك يا روح قلبي .. .. انت بس طولي بالك .. كل شي بوقته حلو ..
فارس : أخـــاف ييها سكر و ضغط اذا يلست تنتظر اكثر ..
صد بشار صوبي وهو يضحك .. و هو جان يسير جدامي ..
بشار : ههههههههههههههه لااااا لا تخاف اللي على بالي لو تلحقني للكويت المهم أقولها ..
هيثم : و عندك استعداد تجوفها في الكويت ..
بشار : ايـــــه ريلاكس شباب .. ماكو مشاكل / لو كنتم مكاني بتحسون بالرجولة ..
وانتم تجوفون بنية ميته عليكم ..
عساف : قـــســـم بالله منت بصاحي .. أما تلحقني لبلادي ..
هيثم : صج والله عاد هذا هو الباجي ..
حسام : زين بشار تخيل جد لحقتك وشو بتسوي لو عرفت أساس الحب اللي هناك ..
ابتسمت .. تدرون ان بشار يحب بنت عمه || اليازي || .. أما هذه اللي قصدنا تلحقه وحدة لاصقة به
اسمها || مناير || و هو لا هو معطيها طاف و لا هو معطيها ويه .. معلقها على قولهم ..
صد صوبنا بشار يوم سمع رمسه حسام ..
بشار : ذيج الساعة واللي خلقني أحش ريولها جان زين ان ما بترت رقبتها هم ..
ضحكنا كلنا ..
فارس : هيـــه اذا يبنا سيرة الحب الأساسي شبيت .. زين ارحم هاي المسجينه و سير رمسها انك ما تدانيها ..
مهوب زين تعلقها بين السماء و الأرض ..
بشار : الله و أكبر .. شنو علقتها و ما علقتها حرام عليكم اللي يسمعكم يقول هذا متزوجها و تاركها لا
هو زوج و لا هو مطلقها .. ثم انتم شــكـــو هاااه .. خلوني براحتي ..
عساف : والله يا بشار ما ينفع كذه .. ترى كما تدين تدان و يجيك يوم .. و أنا ما أتشاءم عليك بس يا خوفي يجي
هاليوم على اللي تحبها صدق و تبقى عقب تندم طول عمرك ..
بشار : تهقون يصير جذي .. انزين مهوب أنا اللي لعبت عليها هي اللي عقت روحها علي ..
فارس : و اذا جانت هي مخفه تسير تستوي شراتها ..
هيثم : صج والله ما عندك عقل .. (( و قرب هيثم من بشار وهو يأشر على رأسه )) .. هني ماكو عقل و ثجل ..
اعقل بشار ..
بشار : عيل هذا آخر حجيكم ..
هزينا رأسنا كلنا ..
الكل : هــــيـــــــه / ايــــــــــــه ..
ابتسم وهو يصد على جدام .. و يصفــر ..
بشار : اوكي على شوركم ..
ابتسمنا و طالعنا بعض ..
فارس : زين ما سويت ..
هيثم : و الحين ممكن طـــلــب تـــكــفى بشوري ..
صد صوبنا .. كنت اعرف شوه يبا هيثم .. و أظن ان الكل يبا اللي يباه هيثم .. أنا هم شراتهم ..
بشار : شـنـو الطلب .. أطلب .. غالي و الطلب رخيص ..
حسام : كلنا نبي اللي يبيه ..
بشار : صج .. انزين شنو الطلب ..
كلنا قلنا بصوت واحد : غــــنـــــي لــــنـــا .. تـــكـــفــــى ..
بشار : هههههههههههههههههههههههه بس زين ماكو مانع .. بس على ذوقي و لاّ أكو شي محدد عندكم ..
عساف : لا على ذوقك .. كل شي منك حلو ..
صد بويهه جدام و هو يفكر .. عقب بدي يغني و هو يمرر عينه على كل شي ..
بشار : فقدتك يا أعز الناس .. فقدت الحب و الطيبة .. و أنا من لي في هالدنيا .. سواك و ان طالت الغيبة ..
و أشر علينا و هو يعيد الرمسه الأخيرة .. خلاني بجد أنزل عيني و أنا أداري روحي ..
بشار : ســـواك و ان طـــــالــــــت الـــغـــيـــبة ..
صد جدام مرة ثانية ..
بشار : رحلت ومن بقى ويّاي .. يحس بضحكتي وابكاي .. حتى الجرح في بعدك .. يغليني و أهلي به ..
تـصـدق كل ما حنيـت .. أشوفك في زوايا البيت .. و أسولف معك عن حزني .. و أحس انك تدري به ..
.. و أنا من لــــي في هالدنيا .. ســــــــواك و ان طـــالــت الغــيبــة ..
نزل رأسه و هو يرمس بصوت متهدج ..
بشار : صج حفقدكم يا شباب .. ما بجي غير أسبوعين لنا ويّا بعض .. منيب راضي أستوعب ..
عساف : تصدقون أمس كنت أفكر بأول مرة شفت فيها بشار ..
صد صوبه بشار وهو يضحك .. بس لمحت الدمعة بعيونه ..
بشار : هههههههههههههههههههههه بغيت تجتلني من الطراق .. اشكثر كنت متوحش هههههه ..
عساف : هههههههههههههههههههههه أنا بس .. و انت وصلتني المستشفى لا تنكـر كنت أضخم مني و لازلت ..
كنت مبتسم و أنا أجوفهم يرمسون .. بشار و عساف استووا ربع لكن هب شرات الناس ..
الناس يوم تيي ترابع تتعرف بالهداوة و الطيب .. لكن بشار و عساف غير .. أول ما جابلوا بعض جانت هوشه
ما استوت شراتها .. صج فشلونا .. رديت لهم يوم رمس حسام ..
حسام : هذا هو عساف .. حتى يوم كان يدرس الثانوية .. كتب 10 تعهدات عشان الهواش ويّا الطلاب ..
طالع عساف بشار وهو مبتسم من قلب ..
عساف : بس أحلى هواش جربته مع بشار ..
سار له بشار و ضمه ..
بشار : والله صج صــج ان أكثر واحد بفقده انت ..
طالعنا عساف و هو مبتسم ..
عساف : بس تبقى الذكرى .. انت ابو الهواش و فارس اللي ما يداني الشقراوات ..
.. (( و صد صوب هيثم و هو يبتسم بطنازة )) .. و هيثم عـــبــد قلبه ههههههه ..
ضحكنا كلنا لأننا عرفنا انه يقصد حبه لريمان ..
هيثم : ههههههههههههههه هالحين ودرت كل ذكريات الست سنين و ييت على هذه الذكرى ..
بشار : لا تنكر .. مهيب أحلى ذكرى ..
هيثم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الا أمـــرّ ذكرى ..
ابتسمت .. في حياتي كلها ما توقعت هيثم يحب .. و لا خطر ببالي اني أنا بحب بعدج يا شما الله يرحمج ..
شوي فزيت يوم صرخ عساف و هو يركض ..
عساف : أخيــرا شوي و أموت من البرد ..
طالعت جدام .. و ضحكت هذا كله عسب وصلنا البناية ..
بشار : هذا كله عشان الشقة .. صج حالة .. لو جانت مرتك داخل شنو بتسوي ..
عساف : من قال لك اني بجيها مشي .. لااااا يا الحبيب بجيها بالطيارة ..
ضحكنا و حنا نركب الليت .. عقب و صلنا صلينا المغرب يماعة ..
و عقب يلسنا في الصالة نطالع التلفزيون .. (( فيلم أكشن )) ..
جان بشار منسدح في الأرض جدام التلفزيون .. و هيثم فوق الكنبة منسدح و أنا يالس على الكنبة الثانية
و حسام حذالي .. شوي يا عساف بعد ما أخذ شاور و ويّاه لحافه .. و انسدح حذال بشار ..
و بشار لما لمح اللحاف يلس يسحب شوي له و يستوي عساف مغطى بس نصه .. و يرد عساف يسحبه و
يستوي بشار مغطى بس نصه .. جانوا يتناقرون عليه ..
بشار : عـــســـاف لا تـــســـحبه ..
عساف : يــا ســـلام هذا حقي ..
بشار يقلده : هذا حقي .. صج يـــاهل شمسه ما تسوي مثلك .. (( شمسه أخته عمرها سنتين )) ..
بشار : يالله عاد عساف لا تسحب ..
حسام : بس انت معه .. جالس مع بزران أنا و لاّ رجال .. اعقلوا و انثبروا خلونا نتابع ..
طالعوا بعض عقب لصقوا في بعض و اتغطوا باللحاف .. سمعت بشار يهمس لـ عساف ..
بشار : أعوذ بالله ولد عمك كبريـــت ..
عساف : قليل عليه كبريت .. و الله انك ما تدري عنه شي ..
بشار : تدري خلنا ساكتين عن يأكلنا آخر شي .. جوفه اشلون يطالعنا بس ..
طالعت حسام جفته يطالعهم بتهديد يعني .. (( جــــب )) ..
راحوا سكتوا و يلسوا يطالعون الفيلم .. يلسنا نطالع الفيلم .. لما خلص سار بشار هو و عساف المطعم
ييبون العشاء ..
عقب و صلوا تعشينا و سار كل واحد ينام .. الا بشار و هيثم ييلسوا يذاكرون شويه .. أظن انكم متشوقين
تعرفون كيف تعرفوا بشار و عساف على بعض .. السالفة و مافيها ان بشار جان ربيعنا هو و حسام ..
لكن عساف لاااا .. و هم ما جنا نعرف انه ولد عم حسام .. لأن عساف في تخصص ثاني .. و بالصدفة
ان تخصصه هو نفس تخصص بشار ..
أذكر ان عساف تأخر مرة عن المحاضرة .. (( هذا كله استوى يوم جنا في أول سنه )) ..
و يوم دخل الكلاس هزبه الدكتور .. و جان بشار يالس على الطرف حذال الباب ..
المهم بعد عناء دخله الدكتور .. و لما سار عساف لمكانه عسب ييلس .. جان بشار ماد ريله ..
و ما انتبه عساف و طاح جدام طلاب و طالبات الكلاس .. صد صوب بشار اللي جان يضحك و يا الكلاس ..
طبعا و بدون شك حرّج عساف وايد من بشار .. جان منحرج بعد .. من حقه أنا ما ألومه .. لو كنت مكانه
جان دفنت بشار في مكانه .. لأنه بصراحة فشلة تطيح جدام الشباب اشلون لو طحت جدام بنات بعد !!! ..
المهم جنا يالسين بعد المحاضرة الأولى ..
(( سبق قلت لكم ان بشار مهوب في نفس كلاس فارس و هيثم و حسام ))
جان بشار يرمسنا على اللي استوى وهو يضحك جان الموضوع هب هامه .. بس أذكر اني قلت له ..
فارس : توقع في أي يوم ييك هذا اللي طيحته .. .
بشار : و شنو بيصير اذا ياني .. بالعكس وناسه اذا يا / ماكو مشاكل عندي ..
هيثم : والله انك مينون ..
ما كمل هيثم رمسته الا جفنا عساف ياي و هو محرّج .. سار على طول لبشار يضربه ..
(( ملاحظة : حسام ما جان في .. سار يشتري لنا الفطور .. بعد ما سمع السالفة )) ..
طبعا استووا يتهاوشون جدامنا .. حاولت أسحب بشار .. و هيثم حاول ويّا عساف .. لكن بدون فايدة ..
جان كل واحد ماسك في الثاني .. بشار طايح و ماسك عساف اللي فوقه من قميصه .. و عساف شراته ..
عساف : يا قليل الأصل ليش سويت كذه .. وشو بيني و بينك تكلم ..
بشار : والله بكيفي أسوي اللي أبيه .. أكو مانع عندك ..
عساف : ما عندي مانع و لا محمد بعد .. تكلم وشو له تسوي كذه .. و لاّ منيب مالي عينك .. مو شايفني انسان
لي كرامة تروح تطيحني قدام العالم ..
بشار : ههههههههههه لا تخاف أكو بنات كثير في الجامعة .. لا تهتم للي في الكلاس ..
جفت العصبية في ذاك الوقت في عيون عساف ظاهرة .. عساف معروف بيننا ما يحب هذه الحركات أبد ..
عساف : صدق انك قليل أصل ..
عقب اشتبكوا .. جانوا صج يضربون بعض .. مرة عساف فوق بشار ومرة العكس .. تبون الصراحة ..
وقتها خفت على عساف أكثر من خوفي على بشار .. عساف أقصر من بشار و أنحف .. لكن بشار غير ..
بشار جان يروح النادي .. و ما شاء الله عليه طويل و عضلات و هم عربجي .. بعدها يا حسام و لما انتبه
للهوشه ركض .. طبعا جان في تجمهر حولنا .. و جنا في الساحة الخارجية للجامعة المهم اني انتبهت
لحسام يوم صرخ و هو يركض .. كنت أنا أفج بشار عن عساف و هيثم يحاول يساعدني ..
حسام : عــســــاف شتسوي ..
يا حسام و حاول يفج عساف .. و فعلا سحبه لعنده ..
حسام : مجنون انت شفيك تتهاوش ..
جان عساف يتنفس بسرعة و بعصبية و حالته حاله .. صد صوبنا حسام و هو يتساءل ..
حسام : شباب وشو صاير هنا .. تركتكم هاديين ..
لما لمح بشار .. نش من مكانه و يلس يطالع بشار عقب صد صوب عساف اللي متساند على ركنية الطاولة
الخشبية و يمسح وجهه المجرح جان على يبهته جرح ينزف يوم طيحه بشار على الأرض .. .. أما بشار
جان على خده بقعة مزرقة .. سار حسام لعساف و حاول يقومه بس ما رام عسب جيه سار هيثم و ساعده ..
حسام : قول لي شسويت عساف ..
ما رد عليه عساف .. يلس متساند عليه و مغمض عيونه و يلهث من التعب .. سرت صوب بشار و رفعته
جان يروم يوقف بمساعدتي .. هب شرات عساف .. هلكه بشار من الضرب .. صرخ حسام ..
حسام : تـــكــلم شسويت .. مو اتفقنا ما تتهاوش هنا ..
جنا مستغربين كلنا بععد بشار ويّانا مستغرب .. شوه اتفقنا .. معقولة حسام يعرف هذا اللي ضربه بشار ..
انتبهنا يوم رمس عساف وهو يطالع بشار بحقد ..
عساف : و لا شي .. ما سويت الا الصح ..
حسام : الحين هذا كله و لا شي .. و صح بعد .. عساف شوف جبهتك شصار فيها .. .. (( و صد صوب بشار )) ..
بشار شصار تكلم انت الثاني ..
جفت عساف يرفع رأسه و يطالع حسام باستغراب ..
عساف : تــــعـــرفه ..
طالعه حسام بحنيه .. و مسح جرحه بمنديل ..
حسام : هذولا ربعي عساف ..
عساف طالع بشار بحقد ..
عساف : زين خله يقول لك ليش فشلني قدام خلق الله .. وشو بيني و بينه ..
حسام طالع بشار بسرعة و هو متفاجئ ..
حسام : لا تقول ان عساف هو اللي طيحته ..
بشار : ايه هو .. بس لحظة .. أكو علاقة بينك و بينه ..
عساف بقهر : حسام ولد عمي ..
طالعناهم .. صج لما جانوا حذال بعض .. بان الشبه الجبير بينهم .. بس حسام أطول من عساف شوي ..
ابتسم بشار و سار لعساف ..
بشار : عيل انت يا العصقول ولد عم حساموه ..
عساف : ما غيرك العصقول يا الخبل ..
بشار : أنا خبل يا الجلب ..
عساف : كلب هاااه .. والله انت الكلب الغبي المطفوق بعد ..
بشار : شــــــــــنـــــــــو ..
صرخ حسام و هو يوقف بينهم ..
حسام : بــــــس انت معه .. عساف كافي اسكت .. (( و صد صوب بشار و صرخ بلهجة بشار )) .. جــــــب انت ..
سكت بشار .. أما حسام زخ جتف عساف و سار به جان يبا يظهر من الجامعة بس لحظة وقف و صد صوبنا
حسام : ايه صح .. حنا جينا بالسيارة .. أقول بشار قم وصلنا المستشفى خلني أودي هالخبل للدكتور و انت بعد ..
بشار : انزين يالله ..
عساف : منيب رايح معه .. ذا اللّي ناقصني عاد ..
حسام : عساف لا تعاند .. لازم يشوف جرحك الدكتور ..
عساف : مــــا أبـــــــي ..
صرخ حسام : عساف قدامي بسرعة ..
تأفف عساف و مشي و هو يقول لبشار بتهديد ..
عساف : ان سمعت صوتك يا ويلك ..
انحنى بشار شرات ما يسوون اليابانيين .. . و نزل الكاب من رأسه و حطه على صدره ..
بشار : انت تآمــــر آمــــــر يا الغالي جم عساف عندنا ..
طالعه عساف باحتقار و كمل طريجه بدون ما يرد عليه .. ابتسمت و أنا أطالع هيثم ..
هيثم : والله صج مينون .. (( قصده على بشار )) ..
ناظرت بشار جفته يفتح لعساف الباب و هو منحني ..
فارس : هههههههه جوفه شوه يسوي ههههههههههههههههه هذه عادة بشار ما يعتذر بطريجه مباشرة ..
هيثم : هيـــه صادج .. شرأيك نرد الشقه ..
سرنا على ريولنا عسب نرد .. ما جان عندنا مشكلة / الشقة جريبه و عادي نسير لها مشي ..
المهم بعدها بأيام استوى عساف ربيعنا .. و يا هو و حسام معنا في الشقة .. قبل كان حسام يرفض
ييي بس ما جنا نهتم ليش / لكن الحين عرفنا ليش .. في البداية جانوا بشار و عساف كل يوم يعقون
على بعض نغزات .. لكن ويّا الأيام استووا أقرب لبعض مناا .. طبعا لو انتهت الجامعة ما راح نفترج نهائيا ..
اتفجنا نتجابل .. بس ما حددنا وين .. كل اللي يهمنا اننا نتجابل ......
تدرون ياني رقــــــاد .. ممكن أرقــــد !! ..
************************************************** ****
نهآيه آلبآرت آلثآني عشر '$
حبّيت آعرفكم آكثر عن هيثم و فآرس و ربعهم ..
آن شآء عجبكم و حبّيتوهم .. '$
|