كاتب الموضوع :
special Lady
المنتدى :
القصص المكتمله
الباارت الثاالث و الخمسين . . '$
*********************************
.. (( الـــيـــوم الــثــانــي )) ..
.. (( جـــدهـ السـ 1:30 الظهر ـاعة * * ريـمــان )) ..
كنت نايمه لـ الحين حسيت بـ حركة على خدي فتحت عيني بـ ثقل شفت تركي مبتسم و يمشي بـ أصبعه على
خدي و ملامحي ..
تركي : يا الكسولة يالله قومي حشا كل ذا نوم ..
غطيت وجهي بـ يديني ..
ريمان : يووووه تركي أبي أنام شفت أمس سهرتني معك ..
تركي : و أنا جـــوعــان و أبي آكل يالله عاد قومي ..
ريمان : تــركــي قسم بالله حرام عليك ..
مسك يديني و بعدها عن وجهي و قرب مني ..
تركي : قومي عن الكسل .. لي ساعة والله أحتريك و أظن لو جلست أحتريك ما بـ تقومين لو لـ بكره ..
دفيته عني و سحبت لحافي ..
ريمان : أقول عن الفلسفة ناسي نفسك لما تنام اشلون تكون ..
تركي : ههههههههههههههه اشلون ما أعرف ..
ريمان : لا يا شيخ ما تعرف زين أنا أقول لك لو يفجرون جنبك قنبلة والله ما تصحى ..
تركي : ههههههههههههههههههههههههههههه تبالغين ..
ريمان بابتسامه : زين أبي أنام ..
مسك يديني و رفعني ..
تركي : أظن اني بـ نفسي بـ أسبحك و ألبسك و أنزلك لـ السيارة ..
استوعبت كلامه رحت قمت بسرعة و ناظرته ..
ريمان : لا خلاص ارتاح أنا بـ أقوم ما أبي أتعبك ..
قرب مني و هو يـ تكتف ..
تركي : لا أفـــااا عليك تعبك راحة ..
دفيته عـ السرير و مشيت لـ الحمام - و انتم بكرامه - و هو جلس يضحك ,,
طلعت و لقيته يضبط شماغه قدام المرايه ..
ابتسم لي و أنا رديت الابتسامة جيت له و هو كـ العادة ظل يعيد و يزيد في ترتيب شماغه ..
ريمان : يووووه انت ليش محتار كل شيء عليك حلو ..
تركي : ههههههههههه عيونك الحلوة يا عمري ..
مسك العودة عشان يحط بس أنا سحبتها منه ..
ريمان : عنك أنا بـ أحط لك ..
ابتسم و قرب مني قربت عشان أحط له بـ رقبته حسيت كل المواقف تتكرر بس بـ مشاعر غييير ..
عقب خلصت ابتسمت و بعدت عنه و حطيت العودة ع التسريحه ..
تركي : تبين أي مطعم اليوم ..
ريمان : أي مكان تدري ما عمري جيت جده و لا أعرف شيء فيها ..
ابتسم و لبست العبايه .. نزلنا و ركبنا السيارة رحنا مطعم فخم لـ الأكلات الصينية .. ناظرته يوم وقف بـ السيارة عنده ..
ريمان : لا تركي متأكد تبي من ذا ..
تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا تخافين ترى أكلهم و لا أحلى و أنا أضمن لك ..
ريمان : لااااا لا أخاف يتأثر ولدي ..
تركي : ههههههههههه لا تخافين أضمن لك ولدنا ما بيتكلّم صيني لمّا ينولد ! أنزلي بس ..
ضحكت و حسّيت بالفرحه يوم قال " ولدنا " يالله دامه ضامنه لي خلني أجرب و فعلا و مثل ما قال ..
أكلات و لا أحلى عقب تغدينا رحنا تمشينا في جده و ودّاني الأحياء القديمه و الأثريّه و ودوّرني ع الدوّارات ..
بـ الليل رحنا على مولات رحنا الأندلس مول و جلسنا ندور و نتشرّى كنت مستانسه و حسّيت أنّي عوضت الشهور
اللّي راحت و بدونه .. و الحين أنا معه يدّي تلف ذراعه و هو مقرّبني منه و يسولف لي ..
عقب خلّصنا احتريته لين شال الأغراض للسيّاره و حطّها بشنطة السيّاره عقب رجع لي .. و طلعنا على المطاعم ..
طلبنا عقب رجع تركي و جلس على ما يجي دورنا و كان واجد زحمه و ناس هنا و هنا بس المكان اللّي جلسنا به
على الزاويه و أعطيت ظهري للنّاس عشان أقدر أكشف وجهي / ناظرت الجهه اللّي جنبي شفت بنات يناظرون تركي
و يقالّك خاقّين عليه .. حسّيت انّي حقدت عليهم بس اللّي عجبني أنّ تركي لمّا جلس مدّ يدّه ليدّي و جلس يلعب
بأصابعي و الدبله اللّي في أصبعي و هو مبتسم من قلب لدرجة ضحّكني عليه .. ناظرت البنات شفتهم انشغلوا عن
تركي و لفّوا يسولفون مع بعض / أحسن خلّهم يفهمون أنّه لي و بس .. فجأه و مدري شاللّي خلّى هالسالفه اطري ببالي
بس المهم إنّي تذكّرتها و بدون مقدمات سألته ..
ريمان : ايه تركي .. ما تبي تقول لي ليش فاطمة بنت خالتك مهيب طايقتني ..
ناظرني مستغرب من سؤالي ..
تركي : بل عليك وش ذكرك فيها ..
ريمان : طرت على بالي و بس هااااه ما بـ تجاوبني ..
تركي : لاااا مهوب لازم تدرين ..
و ابتسم بشقاوه حبيتها و هو يقرب مني ..
تركي : بس كذه نذالة ..
دفيته عني و أنا أهمس بإحراج ..
ريمان : زيين لا تقرّب فيه ناس حولنا .. و ثاني شيء يالله عاد قوول ..
تركي : ههههههههه أوكي كتفي بس عوّرني .. و بعد مهوب لازم تعرفين ..
ريمان : زين منهي الجازي ..
عقد حواجبه و هو يهمس ..
تركي : الجازي ..؟!!!
ريمان : ايييييه شفت مقطع بـ جوالك لما تقول لـ إلياس انك تموت بـ ثراها ..
جلس يناظرني لفتره عقب همس و هو يلعب بيدّي ..
تركي : وحده كنت .. كنت ..
و ناظرني و حسّيت بقلق للحظه من نظراته كأنّه مسوّي شيء ..
ريمان بتوتّر : كنت ايش ..
بلع ريقه و هو يهمس و يشيل عيونه عنّي ..
تركي : خلّيها بعدين لمّا نرجع الفندق ..
و راح و جاب العشاء عقب صح تعشّينا بس كان ساكت و أنا بعد سكت لأنّي حسّيت أنّ السالفه شويّ كبيره ..
كنت من جد خايفه و متوتّره من توتّره هو .. كنت أفكّر علامه تركي ليش مرتبك يقول لي .. ليش ما يقول
مثل ما قال عن ذيك البنت صديقه قديمه .. يعرف أنّي ما راح أزعل لأنّه كان ماضي ..
بعد نص ساعه كنت متوتّره و جالسه في الصاله أقلّب في التلفزيون .. كنت أتحاشاه و ذا شيء واضح و لاحظ هو بعد ..
انتبهت أنّه دخل الصاله و اتساند ع الباب يناظرني بس أنا ما ناظرته و سوّيت روحي مندمجه في المسلسل ..
نبض قلبي بقوّه و بخوف و أنا أشوفه يجي لي سحب الريموت من يدّي و قفّل التلفزيون ..
قبل لا يرجع و يضمّهم في يدينه و يجلس جنبي ..
ناظرته أخيرا بس هو ما كان يناظرني .. كان يناظر يدّيني اللّي يمسح عليهم بأصابعه .. همس فجأه ..
تركي : تذكرين شسوّيت قبل ثلاث سنين ..
ما ردّيت و بلعت ريقي أظنّه يقصد لمّا كنت في المطبخ التحضيري و جاه هو .. رفع عينه و ناظرني و هو يهمس ..
تركي : ما قد اعتذرتلك عن حركتي صح !
نزّلت عيوني و بارتباك همست ..
ريمان : لـ .. عادي شيء و راح أكيد ما كنت تقصد ..
رفع ذقني بيدّه و خلاّني أناظره و همس ..
تركي : السموحه ريمان .. و ما كان شيء عادي ترى و ايه ما كنت اقصد !
ريمان بهمس : بععد تراك مسموح ..
ابتسم و ترك ذقني و رجع يمسح ع يدّي ..
تركي : من بعد ما رحتي لمّا سافرتي للندن كانت نفسيّتي تعبانه و كنت ألوم نفسي بـ قوّه لدرجة فحّطت و أنا معصّب
في يوم لين قلبت بي السيّاره ..
شهقت و ناظرته و هو ناظرتي بـ ترددّ و همس ..
تركي : تعرفين أنّا كنّا نفحط صح ..
هزّيت راسي و أنا أساله ..
ريمان : بس شصار لك ؟ بندر ما قال لي شيء ..
تركي بطنازه : و يهمّك وقتها تدرين ..
سكت كان صادق / بعد ذاك اليوم ما همّني لو سووّا عزاه / نزّلت عيوني و أنا أحسّ بشتات و خوف ..
حسيت بأصبعه يمسح على خدّي ناظرته و ابتسم لي قبل لا يهمس ..
تركي : مب ذا الشيء اللّي كنت باناقشه خلّينا نتعدّاه زين ..
هزيت راسي و هو همس ..
تركي : جلست شهرين في المستشفى التاهيلي كان المفروض اطول بكثير بس انا حاربت نفسي و احساس اللوم
خلاّني اسوّي في نفسي عجايب لدرجه الدكاتره كانوا شايلين همّ أتردّى بدال لا أمشي !!
شهقت للمرّه الثانيه و أنا أهمس بـ [ تشللّت ! ] ..
تركي بابتسامه : مؤقت !
ريمان بانفعال : أوكي لحظه ليش ما قال لي بندر مستحيل أنّه ما يقول لي كل ذا ..
ناظرني للحظات قبل يهمس ببرود ..
تركي : لانّ محد يدري غير إلياس ! هو اللّي انتشلني من السيّاره المنقلبه / هو اللّي اتصل بأبوي و استحمل كلّ
التهزيء لمّا قال له أنّي سافرت معه عشان يخبّي على الحادث !
مع كل كلمه كنت أنصدم أكثر و أكثر من جدّه تركي من جدّ محدّ يدري يعني , يعني أنا الوحيده اللّي أدري الحين ..
شدّ على يدّي لمّا شاف دموعي تجتمع ..
تركي : بعدني ما خلّصت !
بلعت ريقي و أنا أحاول أمسك دموعي ايش بقى بععد ؟! همس و هو يخففّ قبضته على يدّي ..
تركي : بعد ما تعافيت رحنا الكويت و كانت صحّتي تمام بس نفسيّـــــتـي لا ! كانت أردى من قبل الحادث و لو تدرين
بس شكثر إلياس ساعدني ما بتلوميني إنّي أعدّه أغلى من بندر ..!
ما علّقت و هو كمّل بعد تنهيده ..
تركي : هناك قابلت الجازي . . .
على طول ناظرته و هو ناظرني بنظره ما فهمتها و كمّل ..
تركي : و هناك لاحقتني و هناك عرضت عليّ أتزوّجها و هناك تزوّجتها ..!
حسّيت مثل الكهرباء مرّت في داخلي شيقول ذا / قمت بسرعه من جنبه و أنا أحسّ بروحي أرتجف و أهمس ..
ريمان : اشلون يعني ما فهمت ..
تركي بهدوء : يعني تزوّجت على سنّه الله و رسوله و ظلّيت معها لأكثر من نص سنه قبل لا أطلّقها !
حسّيت بدموعي تجتمع و همست ..
ريمان : قول إنّك تكذب ..
تركي يكمّل : كانت وقتها بعيني مثل الدوى و ما قدرت أرفض فكّرت إنّها أفضل طريقه عشان أنسى مرضي و أنساك !
و وقف و هو يأشرّ على نفسه ثمّ لي .. همست بصوت مرتجف ..
ريمان : و عقب شصار معها ؟!
تركي : طلّقتها ! ما قدرت أكمّل معها لأنّي كنت أظلمها معي .. كنتي .. كنت في كلّ خطوه أخطيها قدّامي ..
ريمان : لا تدخّلني في السالفه مالي شغل !!
تركي : ما أدخّلك و لا أجبرك !
و قرّب منّي و حوّط وجهي بيدينه و هو يهمس ..
تركي : و لك كامل الحريّه ي الريم ..
ريمان بصوت مهزوز : في ايش ؟!
ابتسم ابتسامه ذبحتني و شتتّني و خلّتني أتيه في بحر عيونه ..
تركي : إنّك تسامحيني أو حتّى .. أو حتي تعيشين معي !
ارتجفت و نزّلت عيوني و أنا أهمس ..
ريمان : ممدري أحتاج أفكّر ..
ناظرني ثواني قبل لا يهمس ..
تركي : ايه أكيد .. أنا أنا بأكون في الغرفه بأحاول ما أنام ! متى ما قررّتي كلّميني ..
و راح و أنا جلست منهاره على الكنبه و أفكّر .. مدري كم مرّ من الوقت بس كلّ المواقف مرّت ببالي ..
كلّها من عرفت تركي لين اليوم .. و اللّي طلعت به شيء واحد .. [ أنا مأ أقدر أعيش من غيره ! ] ..
مشيت للغرفه و أنا أبتسم لأنّي أحبه لأنّي قدرت أواجه نفسي أخيرا و أعترف أنّ مهما صار أنا أحبّه و مستعدّه
أسامحه على كلّ شيء صار في الماضي .. دخلت الغرفه بهدوء و كانت مظلمه إلأّ من الأباجورة الخفيفه ..
قرّبت من السرير شفته نايم على بطنه و مغطّي راسه تحت المخده و ذراعينه المكشوفه مع صدره يلمع تحت الضوء ..
طلعت فوق السرير الواسع و أنا ابتسم و أقرّب له و أناظر الساعه الرقميّه فوق الكمدينه .. 2 الفجر ..
من حقّه ينام و أظنّه يأس و صدّق إنّي ما أبـــيه خلاص هههههههه .. مسحت على ذراعه و أنا أهمس ..
ريمان : تركي ..
و هزّيته و أنا أنحني عليه و أحاول أصحّيه .. فتح عيونه بكسل و ناظرني للحظه قبل لا يفزّ جالس و كأنّه استوعب أنّه
ينتظر جواب و انكشف صدره و شفت جرحه اللّي منّي .. ابتسمت و رفعت عيني لعيونه اللّي مترددّه ..
تركي : و ؟
ابتسمت و قرّبت منه و مسحت على خدّه قبل لا أحضن وجهه و أهمس ..
ريمان : و أنا ما أقدر أعيش من دونك ..
ظلّ يناظرني ثواني قبل لا يلمّني له بدون أيّ كلمه و أنا بدوري لمّيته . . . . ?
كان الوقت قريب الفجر يوم طلعت من الحمّام عقب تغسّلت .. مسكت الجوّال و فكّرت أتصل على جمّون
أبشرّها و أنا اللّي مقلقتها كانّها أمّي من زود ما شالت همّي ... مسكت الجوّال و طلعت برّا الغرفه عقب غطّيت
تركي باللّحاف و أنا أبتسم و أحسّ بخدودي تحمّر بـ قوّه ..! قفّلت الباب و رحت ع الصاله و جلست ع الكنبه قبل
لا أتّصل عليها و أنا أدعي تكون صاحيه ..
جمانه : هلا بها الصوت هلا بـ الريم ..
ريمان : هلا جمّون لا يكون صحّيتك بس ..
جمانه : لا أبد ما نمنا كنّا برّا و توّنا راجعين عقب صلّينا الفجر ..
ريمان : زين , طيب اشلونك الحين حبيبتي ..؟!
جمانه : بخير حمد لله و انتي شخبارك ..
ريمان : أنا بخير بـ سماع صوتك اشلون خالي ..
جمانه : بخير الا عمي قال لي انك بـ جده هااااه اشلون الأمور ..
ريمان : بـ أحـسـن مـا يـكـون ..
جمانه : لاااا صدق بس اشلون ..
قلت لـ جمّون كل شيء صار و عقب خلصت كانت مستانسه من الخاطر ..
جمانه : كــلللللللللللللللللللوللللللللللييييييييش و أخيرا انتهت حرب داحس و الغبراء ..
ريمان : هههههههههههههههههههههههههه عن الطنازة جمّون ..
جمانه : ههههههههههههههههههههههه و لا يهمك أبشري بس هااااه ما قلت لي تحبينه ..؟
ريمان : والله تركي ينحب غصب عنك تحبينه ..!
جمانه : لااااااااا لااا لا مستحيل أنا أكلم ريمان .. أكيد انتي وحدا ثانيه ! هيي أنتي شسويتي ببنت عمّي ؟!
وينها ريمان جيبيها أكلّمها ..!
ريمان : بسسسسسسس جمّون حرام عليك ..
جلست جمّون تتطنز علي و تضحك و أنا حدي منحرجه ..
*********************************
تدري اني موت أحبك * * و ان مالي غير حبك
و اللي ينبـض بين ضلوعي * * ما هو قلبي .. هذا قلبك
تدري يا هـمـي و فرحـي * * من كثر منته بـ دمي
كل ما تــنظرك عــيني * * عـيـنـي من عيني تسمي
*********************************
.. (( بـعـد شهرين نقدر نقول ان خلاص ريمان و تركي ما بينهم أي حواجز هي الحين في الشهر السادس ..
و ردت مع تركي لـ بـيتهم / صح تفلسف عليهم عمهم خالد و قال لهم " مو انت تبيها ترتاح في الحمل وشو له هالحين ردت "
سكت تركي و هو يبتسم بس ريمان تعلقت بـ ذراعه و قالت لـ عمها ..
.. " يووووه اشتقت له و هو اشتاق لي وشو له تحشر روحك " ..
ما سوى شيء عمها غير انه همس و هو يبتسم مهوب مصدق .. " سبحان مغير الأحوال " ..
أما بندر علق بـ لهجة مصرية .. " اللهم زد و بــــارك " ..
اللي يهمنا ان خلاص ردت لـ زوجها و حبيبها بـ الأحرى و هذا هو المهم ..
بندر لـ الحين ما رزق بـ الذرية رغم انهم كل ما يروحون يقولون لهم نفس الكلام ..
" انت و هي سليمين .. بس اصبروا .. " و عاد الله يصبرهم ..
ريمان حست انها السبب لما دعت عليه " بالله يكافيك " صارت كل يوم تدعي له يرزقه و ربنا كريم و لا يمكن يبخل علينا ..
هيثم خلاص شاف عليا و ملكته و زواجه قريب ..
جمّون هالحين في الشهر الثامن و الله يعينها .. عندها خوف من الولادة بـ شكل مو طبيعي ..
نهى و فاطمة .. خلاص قرروا يدقون على تركي و يحترون الفرصة ..
الجازي و بشار حياتهم و لا أحلى ردوا من شهر العسل اللي قضوه بـ ماليزيا ..
و الجازي كانت أحسن وحدة تربي بنت شيخه - الله يرحمها - ..
كانوا بعض أهلها متخوفين من سالفة ان الجازي تربي بنت شيخه .. و هم يشكون ان الجازي تكره شيخه ..
بس الجازي .. خلتهم يبلعون لسانهم بـ تعاملها الطيب مع بنت بشار و اللي سماها على اسم أمها .. " شيخه "
نواف جاه ولد و سماه .. " لؤي " و بعد راكان جاته بنية و سماها .. " غدي " ..
و خالد جاه ولد و سماه على اسم أبوه .. " محمد " ..
أما نايف مثل كل مرة .. ما يبي الرجة هالحين بس اللي حصل جاب له تحطيم ..
مع أنّه صدق استانس بس مع ذا ما كان يبي الحين و طبعا و مثل كلّ مرّه مسكوه عيال العيله و تطنزوا عليه ..
السالفه أنّه في يوم داخت عليه البتول و يوم وداها لـ المستشفى .. " مـبـروك حـامـل " ..
ما قدر غير يقول .. " الله يبارك فيك " ..! طبعا صح كلّ واحد كان مخططّ لشيء و كلّ واحد بباله شيء ...
بس ما يندرا وش تخبي الأيام ..^^
و الحين أخليكم مع الرواية و قراءة ممتعة ^^ )) ..
*********************************
فاطمة : يالله نهى هذا هو رد حـ أشبكك و كلميه ..
نهى : يالله زين لـ أني متحمسه ..
تركي : ايه ألــووووو ..
نهى : هلا حبي اشلونك ..
تركي : انتي ما تفهمين يا بنيّه الواحد يوم يقول لك تقعلّي ما تفهمين ؟!
نهى : أفـــااا عليك حبيبي لا تزعلني منك ..
تركي : حبك برص قولي آآآمين تدرين عاد دواك عندي " و قفل " ..
نهى : هههههههههههههههههههه يووووه منه عصبي ..
فاطمة : بس شيقصد يا نهى ..
نهى : ما عليك منه يخوفنا و بس ..
فاطمة : ايه على قولك تدرين عاد أمس جاب حرمته و هي حامل بـ السادس يبي يتفشخر فيها ! عساها يا رب تموت
هي و اللي بـ بطنها ..
نهى : آآآمين و لاّ تموت هي و يبقى اللي بـ بطنها عشان تحطين حرتك به ..
فاطمة : والله ما تتصورين اشكثر خاطري أخربش وجهها تقهرني حيل ..
نهى : انت ما عليك منها ما بقي شيء و تصيرين مكانها ..
فاطمة : آآآمين الله يسمع منك ..
*********************************
.. (( * * تــــركـــي * * )) ..
مسكت جوالي و مسكت التلفون عشان أتصل بـ ماجد لـ أنه يشتغل بـ الاتصالات ..
خلاص مليت من ها السالفة ان ما وريتها نجوم الظهر ما أكون تركي ..
ماجد : ايه هلا تركي ..
تركي : هلا ماجد اشلونك ..
ماجد : بخير و انت عساك طيب ..
تركي : ايه بخير أسمع ماجد أبي أعطيك رقم مزعجني و طلع لي من صاحبه ..
ماجد : اوكي و لا يهمك و أنا أقول شفيك متصل على مكتبي ..
تركي : هههههههههه عاد الحاجة والله .. حاولت أصبر بس خلاص إزعاج مو طبيعي ..
ماجد : ايييييه توك حسيت ..
ضحكت لـ أنه رمى علي ها النغزة قصده على المغازلات و الإزعاجات اللي كنت أسويها ..
تركي : ههههههههههههههه خلاص عاد والله ما صرت ألعب بـ التلفونات ..
ماجد : ايييييه زين امم وش الرقم ..
تركي : خذ .. * * * * * * * * * * * طلعه بـ أجلس بـ الخط معك ..
ماجد : ايييييه خلاص الا ما قلت لي اشلون مرتك ..
تركي : بخير تسلم عليك ..
ماجد : الله يسلمها كيفها مع الحمل ..
تركي : ماشي الحال بدت تتعب بسرعة تعرف آخر الشهور ..
ماجد : ايييييه مثل جيهان ما عليه عاد انت ريحها ..
تركي : ايه أدرري ..
ماجد : و خذها المستشفى كل شهر عشان تتطمن عليها ..
تركي : و لا يهمك يا أخوي الكبير ..
قلتها بـ طنازة لـ أنه جالس يعطيني نصايح ..
ماجد : هههههههههههههههههههه تتطنز و أنا جالس أنصحك عشان مصلحتك يا اخوي الصغير ..
تركي : هههههههههههه أجل تسلم يا الحريص ..
ماجد : امممممم ايه هذا هو طلعته صالح سالم سعود الـ .. .. .. ـي أوب مو هذا ولد خالتنا ..
تركي : الا والله أجل فاطمة اللي مزعجتني طول ها الشهور ..
ماجد : هذه لـ الحين ناشبة لك ..
تركي : بـ شكل ما تتصوره ما عليه والله لا أوريها اليوم ..
ماجد : بس أسمع هزئها بس لا يدري لا صالح و لا خالتي تعرف خالتي تتعب بسرعة و صالح عصبي ..
تركي : لا تقول انك خايف عليها ..
ماجد : لا يا الذكي بس تعرف اذا تهاوشوا فاطمة و صالح خالتي دوم تتعب ..
تركي : ايييييه ايه صح خلاص على شورك و تسلم تعبتك ..
ماجد : أي تعب انت و وجهك أنا أخوك و واجبي ذا ..
تركي : خلاص أجل غصب عنك تساعدني ..
ماجد : ههههههههههههههههههه ايه طلع شخصيتك يقالك صاير مؤدب و يشكر و انت من جنبها والله ..
جلست أضحك أنا و اخوي ذا حالنا انت و وجهك و غصب عنك ..
تركي : ههههههههههههههههههههه لا والله تسلم مجود ..
ماجد : العفو يالله انتبه على نفسك و على حرمتك و مثل ما وصيتك يا تركي ..
تركي : ايه زين و لا يهمك يالله في حفظ الله ..
ماجد : في آمان الله ..
قفلت و طلعت من شقتي رايح لـ بيت خالتي أما ريم من نص ساعة وديتها عند وضحى تبي تزورها ..
و المفروض أروح لـ الشباب بس قبل خلني أخلص سالفة الهبلة ذي ..
*********************************
.. (( * * ريـمـان * * )) ..
كنت جالسه في المجلس بـ بيت بندر يوم دخلت وضحى و هي معها عصير عطتني اياه و جلست جنبي ..
ريمان : يووووه وضحى حبيبتي تعبتي نفسك ..
وضحى : بالعكس تعبك راحة ..
ريمان : تسلمين يا قلبي ..
وضحى : الا متى شهرك يا ريم ..
ريمان : ان شاء الله عقب شهرين بـ أدخل الثامن عقبالك عمري ..
وضحى : أي عقبالي تكفين ادعي لي يا ريمان .. والله خايفه موت ..
ريمان : أي خايفه و أي خرابيط وضحى ما هقيتك ضعيفة .. انت سليمة و بندر بعد ما يبي لكم غير الصبر و بعد
النفسية الزينة لا تجلسين قلقانة ..
وضحى : بس الناس ما يرحمون يا ريمان والله خايفه أخسر بندر ..
حز بـ خاطري يوم صاحت قربت و لميتها و جلست أمسح على شعرها ..
ريمان : وضحوه حبيبتي اذا جلست كذه ما راح تستفيدين لا يهمونك الناس خليك في روحك و بس .. و بندر مستحيل
تخسرينه مهما كان والله بندر شاريك و يحبك و انت تدرين اشكثر ..
وضحى : بـ ـس ما بـ ـه رجال ما يبي لـ ـه ولـ ـد ..
ريمان : خــلاص عاد وضحى اذا جلست تتكلمين كذه بـ أطلع و أنا زعلانه ..
مسحت دموعها و ابتسمت لـ خاطري ..
وضحى : لا كلش و لا زعلك ..
ريمان : ايييييه كذه أبي أشوف الابتسامة تشق ها الوجه الحلو ..
وضحى : ههههههههههه خلاص عاد ..
ريمان : هههههههههههههههههههه زين كذا تمام ..
وضحى : هههههه سوالفك مثل فاطمه ..
تذكرت على طول ان تركي ما يبي يقول لي ..
ريمان : ايييييه صح تذكرت وضحى بنت خالتك فاطمة مهيب طايقتني ليش ..
وضحى : ههههههههههههههههههههه هي بينت لك شيء ..
ريمان : ايه تناظرني كأني مآكله حلالها ..
وضحى : هههههههه ريمان فطيمة تحب تركي ..
طلعت عيوني قدام من الصدمة ..
ريمان : هااااه ..
وضحى : ههههههههههههه أعصابك و ترى تركي لا و ذا واضح .. و لا يوم كان يدرس بـ الجامعة كان يوم يزور خالتي يجي
و هو خلاص خلقه ضايق و نفسه في خشمه يسميها نشبه ما تفهم ..
ريمان : هههههههههههههههههه فديته والله ..
وضحى : ايييييه فديته ما أدرري وين كان عقلك قبل ..
ريمان : هههههههه كان مقفول و لقيت مفتاحه خلاص هههههههههههه ..
وضحى : هههههههههههه الله يهنيكم يا رب ..
*********************************
.. ((* * تــركــي * * )) ..
دخلت بيت خالتي بـ هدوء و شفتها تكلم بـ التلفون قربت بدون ما تنتبه و سمعتها تكلم رفيقتها ..
فاطمة : اسمعي عاد بكره الليل اتصلي عليه و ان شاء الله تكون زوجته الخبلة فيه خاطري أسد خلقـ ..
بلعت لسانها يوم شافتني أتكتف و أتساند عـ الجدر ..
فاطمة : خلاص عقب أكلمك بعدين .. بعدين نهى سلام ..
ناظرتني و ابتسمت بـ ارتباك ..
فاطمة : هلا تركي تفضل و لحظة أنادي لك أمي ..
تركي : و لا مسهلا و أنا جاي عشان أكلمك و أظنك تعرفين السبب ..
فاطمة : لا مـ ـا أعرف و أنا مالي كلام معك ..
جات بـ تمشي بس أنا خلاص واصل حدي مسكتها من ذراعها و شديت عليه بقوة ..
تركي : سمعيني زين يا فطيمه كان تبين نفسك سليمة أبعدي عني و عن زوجتي و قولي لـ نانه ذي ان رقمها عندي و أعرف
كل شيء عنها فـ كان تبي سمعتها خلها تبعد و انت مو عشانك بنت خالتي بـ أتستر عليك قسم بالله ها المرة بـ أعديها
لكن المرة الجاية كل شيء بـ يوصل لـ صالح و خل عندك خبر ان ماجد يدري بعد و ما أظنه بـ يقصر لو عدتيها ..
و خليتها و مشيت عنها و أنا أفتح باب الفلة مسكت ذراعي ناظرتها بـ ضيق ..
تركي : فكّي ذراعي ..
فاطمة : طيب أنا أحبك شذنبي ..
ناظرتها بـ ملل زيين ذي ما عندها كرامه يا ناس / بس خلاص انا تعبت و لازم تواجه واقعها ..
تركي : فاطمه انتي ما تحبّيني انتي تحبين نفسك و بس و شفتي ان انا اصلحلك و اقنعتي نفسك بذي الفكرة ..
فاطمه بصدمه : لا أنـا أحبك ..
لفّيت عليها و تكلّمت بحزم ..
تركي : طالعي في عيني و قولي لي انك تحبيني لنفسي مو لأنّك تحبين نفسك و تبغين تتفاخرين فيني ..!
سكت مصدومه انّي ادري بسبب ملاحقتها لي طول ذيك السنين و لاّ اذا كانت تحبّني صدق بتكلّم غيري !
يمكن كنت أكلّم غير ريمان ! يمكن لأنّي كنت ابي انساها لأنّها كانت تكابر و موضّحه ما تبيني ..!
بس فاطمه غير وضعها غير كانت ناشبه فيني و انها تحبني بس كلّ ما اشوفها في المول ما أحسّ
انها متضايقه او شيء مثل ما كنت أتضايق لمّا كنت أكلّم غيرها ..
طال سكوتها و عرفت الجواب لفّيت عنها و طلعت من البيت رايح للشباب و انا متضايق
بس ادريبها فاطمه بعد ما واجهتها بتبعد هي جبانه بعد كلّ شيء ..!
*********************************
.. (( ريــمــاان )) ..
عـ السـ 2:20 الليل ـاعة جاه تركي و خذاني من عند وضحى و حنا بـ السيارة كان يسولف و أحيان يغني مع أغنية " أهواك "
و أنا كنت معه أسولف بس لـ لحظة تذكرت فاطمة ..
ريمان : ايييييه صح تذكرت ..
تركي : وشوووو اللي تذكرتي ..
قالها و هو يمد الجملة بـ طنازة مثل ما مديت أنا جملتي طنشت طنازته لـ أن عندي سالفة أهم ..
ريمان : طلع عندك معجبين و أنا ما أدرري ..
ناظرني بـ سرعة ..
تركي : وش دريت ..
ريمان : قبل ناظر قدام لا تصدم بـ سيارة و اللي دريت عنه هو ..
قطع كلامي و هو يوقف عند بنايتنا و يناظرني بابتسامة ..
تركي : فطيمه ..
تكتفت و أنا أرفع حاجبي ..
ريمان : ليش ما قلت لي انها تحبك ..
تركي : ما له داعي تعرفين موضوع و انتهى و أنا أورّيها هالوضحوه ..
ريمان : ههههههههه حرام عليك أنا أصرّيت .. بس توني عرفت شفيها تناظرني كذه ..
تركي : ههههههههههههههههههههههه هي الود ودها تذبحك بس الله يحفظك خبري عنها عينها قوية ..
ريمان : هيييييييي انت تتفاول عليّ ...؟
تركي : هههههههههههههههههههههه لا محشومه الشيخه ..
ريمان : ايه غصب عنك شيختك ..
ضحك و أشر على رأسه و عيونه ..
تركي : على رأسي والله و داخل عيوني ..
ابتسمت له و فتحت باب السيارة ..
ريمان : يالله عاد انزل و لاّ ناوي تنام هنا ..
ضحك و طلعنا على فوق دخلت اتسبحت عقب رميت بـ روحي عـ السرير .. طبعا غرفتي اللي كنت أنام بها فضيناها
ودنا نقلبها غرفة لـ ولدنا بس عاد خبركم ما ندري لـ الحين بنت و لاّ ولد ناظرت تركي اللي توه ينسدح ..
ريمان : تركي وش تتمنى بنت و لاّ ولد ..
ابتسم و ناظرني ..
تركي : لاااا أكيد أبي ولد بس إذا بنت بأحبّها بعد ..
ريمان : بس ليش ولد ..
ناظر السقف و غمض عيونه ..
تركي : بـ تعرفين في وقته بس من قلبي والله اتمنى الولد ..
ريمان : أنا خاطري بـ بنت بس دامك تبي الولد بـ أقول ان شاء الله يجي ولد ..
ناظرني و هو ينقلب لجنبه و يسحبني لحضنه .. ابتسمت و غمّضت عيوني يوم حبّني على شعري و هو يهمس ..
تركي : أهمّ شيء تصيرين انتي و البيبي بخير و سلامه .. و الحين ياالله نامي قلبي ..
ريمان بهمس : زين تصبح ع خير ..
حبّ راسي مرّه ثانيه و هو يهمس بـ [ و انتي من أهله ] قبل لا يضمّني له أقوى و نـنـام . . .
*********************************
نهى : وووووججججععععععع والله انه حيوان و نذل ..
فاطمة : أي حيـ ـوان قليل عليه ..
نهى : زين انت لا تصيحين كذه تذلين روحك ..
فاطمة : خلاص أنا بـ صراحة ضيعت عمري معه كثر ما حبيته كرهته ..
نهى : احسن لك حبيبتي والله ما يستاهلك ..
فاطمة : و انت نونه أبعدي عنه أخاف يسوي بك شيء ..
نهى : ايه أدرري هالحين وقفي صياح ..
فاطمة : ايييييه زيـ ـن ..
*********************************
نهااية البارت الثاالث و الخمسيين . . '$
توقعااتكم + ان شااء الله عجبكم الباارت . .
|