لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-12, 03:31 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الباارت السـاادس و الاربعين .. '$


*********************************



.. (( بعد شهر . . . الـ السـ 5:20 العصر ـكويت * * الجازي * * )) ..



تأففت و أنا أحط يدي على خدي كنت يالسة أجلب في القنوات كلهم تزوجوا عداي أنا حصه و مريم يميعهم الا أنا ..

يات أمي و يلست جنبي طالعتني ..

ام اليازي : انت لـ متى بـ تيلسين جذي ..

اليازي : هااااه يمه شنو تبيني أسوي عندج حل ..

ام اليازي : عـ الأقل روحي نادي روحي أي مكان سلي روحج لا تيلسين تحبسين نفسج ..

اليازي : لا يمه ما لي خاطر لـ نادي ..

ام اليازي : عيل شرايج تييين ويّاي عرس بنت ييراننا ..

اليازي : منوه يييراننا منوه ..

ام اليازي : سارا بنت ام علاوي شفيج نسيتيهم لما جنا في الفريج الجديم جانوا جبالنا ..

عقدت حواجبي أفكر .. بس عرفتها آآآه هم سارا تزوجت سارا اللي كنت أعايرها اني أحلى عنها .. كاهي تزوجت و أنا

آآآه شنو صار لي ..

ام اليازي : هااااه شرايج تييين ..

اليازي : لا يمه ما ابي ..

ام اليازي : شنو ما تبين أكو عندج شيء ما تبين تيين ..

قمت عشان اطلع لـ غرفتي ..

ام اليازي : لااا يمه خلاص لا تغصبيني .. كافي اللي فيني يا يمه كافي ..

رحت و صعدت الدري .. طلعت غرفتي تميت يالسة عـ الشبريه ما حسيت الا بـ دموعي تسيل ..

آآآه يا الدنيا اشكثر انت جاسيه / و عاد أمي تبيني أروح عشان يتغشمرون عليّ ارتميت على شبريتي و يلست اصيح بـ ألم ..

آآآآآآآآآآآآآه آآآآه يا يمه لو تعرفين شنو اللي تحس به بنتج .. تبينها تروح آآآه يا يمه الناس ماكو احساس عندها ..

ماكو شعور ييلسون يتحجون على فلانه ليش ذيج ما تزوجت و ليش ذيج هدها ولد عمها و تزوج غيرها آآآآه يا بشار

جان سويت فيني خير و تزوجتني ماكو مانع عندي لو كنت الثانية ..! بس خذني .. خذني لو أكون عـ الهامش هاي جزاي

بس لا تهدني لـ الناس لا تهدني آآآآه .. يلست اصيح من قلبي .. يا رب فرجها من عندك يا رب ..

مسحت دموعي يوم دقت أمي عـ الباب قمت و فجيت الباب ..

ام اليازي : يالله يا اليازي لبسي عباتج ..

اليازي : يووووه يمه قلت لج ما ابي أخري ..

ام اليازي : قومي ما راح نروح العرس .. اليوم الفير توفت حرمة بشار و هي تولد بنتهم ..

تميت واقفة و أمي دشت و لبست عباتها ما استوعبت بس عقب صديت صوب أمي ..

اليازي : شــــــــــنـــــــــوه ..

ام اليازي : الله يرحمها .. تعالي بسرعة العزاء اليوم ..

اليازي : انزين دفنوها ..

ام اليازي : ايه عقب العصر دفنوها يالله حركي ..

رحت و سحبت عبايتي لفيت الشيلة و خريت ويّا أمي / وصلنا شقول لكم حز في خاطري حال أهلها ..

جفت حصه ترضع بنت المرحومة / حصة ربت قبل شهرين عزيتهم يميع .. عقب يلست أول مرة أحضر عزاء

الكل جان يبجي عداي .. كنت منزلة رأسي منيب جادرة أطالعهم ..




*****************************


.. (( السعـ السـ 7:30 الليل ـاعة ـودية * * ريمان )) ..


كنت في المطبخ يوم سمعت خطوات تركي طلعت و ناديته ناظرني و هو مبتسم .. رحت له ..

ريمان : رايح ..

تركي : ايييييه الشباب يحتروني ..

ريمان : ايه انت كل يوم عند الشباب ..

تركي : ههههههههه لا عن الكذب أمس آخذك معي ..

تطنزت ..

ريمان : ايه عقب رحت لهم ..

تركي : ههههههههههههههههه يالله عاد تأخرت عليهم باي حبي ..

و حب خدي و فتح الباب و طلع ابتسمت و أشرت له بيدي بـ معنى .. " باي " .. قفلت الباب و دخلت ..

جلست عـ الكنبة و حطيت ع قناة نجوم و جلست اسمع أغنية و أدندن معها ..

لـ الحين ما صار بيني و بين تركي شيء بس العلاقة تحسنت و هذا اللي حببني فيه ..



***********************



.. (( * * تــــركـــي * * )) ..



و أنا أحرك سيارتي لفتتني سيارة من أبو ظبي واقفة قريب من البناية ما اهتميت و مشيت بس كأني شفتها قبل ..

ما حسيت بـ نفسي الا و أنا أسحب فرامل بـ قوة .. لاااا هذه سيارته هو ما غيره وقفت سيارتي ..

و رغم اني بعدت عن البناية نزلت و أنا أركض لـ البناية ..



***********************


.. (( * * هــيــثــم * * )) ..


ما صدجت لما ظهر و حرك سيارته دشيت البناية .. سرت عـ المصعد و لـ أني حافظ وين الشقة ..

ضغطت الزر الرابع على طول وصلت لـ الشقه .. يلست أضغط عـ اليرس و أعطيت الباب ظهري .. حاولت قبل لا أيي

أخمن شو بيلبس تركي و عسب عادته يلبس اسود جازفت و لبست جنز أسود و جاكيت و قميص اسود و على حظي

جان تركي لابس شراتي الفرق انّ القميص لونه أبيض ..!

كتمت ضحكتي ياني لئيم , أنا الحين أتريا السخيفة ريمان تفج الباب راح أعلمها اشلون أكون .. " خسيس " .. بـ صج !

لـ لحظة ترددت في اللي بـ أسويه بس لااا .. كلش و لا كرامتي أقلّ شيء أسوّيه إنّي بس أروّعها و أمشي !!

سمعت صوتها أخيرا و هي تقول .. " مــنــوه " ..




***********************



.. (( * * ريـمـان * * )) ..


استغربت يوم شفت من .. " منظار الباب " .. تركي .. شفيه يضغط الجرس بس أكيد نسي مفتاحه في السيارة ما عليه ..

فتحت الباب و أنا مبتسمه بس تلاشت ابتسامتي يوم شفت عيون هيثم .. كان يناظرني بـ نظرات لـ المرة الأولى أشوفها ..

خفت و جيت بـ أقفل الباب على وجهه بس هو و طبيعي أقوى مني فـ دفه و انا طحت عـ الأرض من دفه القوي ..

حسيت بـ ظهري يألمني بس لاااا لازم أقوم .. هذا الغبي دخل جاه بـ يقفل الباب بس أنا دفيت دولاب الجزم

.. " الله يكرمكم " .. بـ أقوى ما عندي فـ طاح بين الباب و الحائط حقه .. قمت أبي أهرب لـ غرفتي مع انشغال

هيثم بـ الدولاب بس انتبه لي و مسكني من ذراعي ..

ريمان : فكني هيثم فكني ..

قربني منه حسيت بـ دموعي طوفان على خدي آآآه يا تركي وينك فيه ليتك تجي بس المشكلة بعد و مثل ما قلت لكم قبل

أنّ البناية لها جهتين كل جهة بها شقة , مستحيل يسمعون الجيران ظليت أقاومه بـ كل ما أقدر " مسك يدي و هو

يقربني أكثر ..

هيثم : لا تقاومين ماشي فايدة يا ملاكي ..

انصدمت ذا مستحيل يكون هيثم اللي حبيته بيوم , علامه صار كذا ..

ريمان بصياح : فكّني ..

هيثم : هب الحين حبي ..

رفعت يدي الثانية يوم قرب وجهه .. صرت أخربش خده بـ أظافري بعّد وجهه و هو يقول بـ ألم ..

هيثم : يالشقيّه يالعنيفه شبلاج ؟ شفيج أنا هيثم ؟ هب جنا نتمنى ها اليوم من زمان ..

صدمني بـ كلامه بس ما لحقت أستوعب الا و أنا أشوف تركي خارج من المصعد جاه لنا بسرعة ..

حسيت اليوم بـ تصير جريمة . . . . . . .



**********************************



.. (( الـ السـ 8:20 الليل ـكويت * * الجازي * * )) ..



قمت رايحه لـ المطبخ حاسة ان حلجي نشف من الماي دخلت المطبخ / و أنا أشرب الماي من الكوب انتبهت لـ شخص

يدخل من الجهة الثانية جان زين لابسه العبايه و الشيلة .. طالعته و انصدمت يوم جفت بشار طالعني هو و وقف بس ثواني

قبل لا يصد / راح و فج الثلاجة أخذ له ماي .. و يلس يشرب عطاني ظهره و ياه بـ يخرج بس أنا همست ..

اليازي : عظم الله أجرك ..

وقف صد صوبي يطالعني من فوق لـ تحت اوف ليتني ما تكلمت الحين بـ يجرحني و يروح بس تفاجئت يوم همس ..

بشار : أجرنا و أجرج ان شاء الله ..

و مشي تساندت عـ اليدر آآآآه والله أحبك أحـبـك و ليتك تدري حسيت بـ دموعي تسيل .. آآآه غطيت ويهي و يلست أنشج

بـ ألم ما حسيت الا بـ يد حصه طالعتها بـ ألم و هي ضمتني بس ليش ما أدرري كل اللي أعرفه أني صحت عليها ..

اليازي : آآآه يا حصه آآآآه ..

حصه : شنو جفتيه جفت أخوي يا اليازي ..

صحت عليها بـ ألم ضمتني حسيت بها تصيح ..

حصه : ما عليه يا الغالية لا تبجين تراه لـ الحين يعزج ..

اليازي : جان زين بس هم انـ ـا مـ ـا أستحقه ..

حصة : امبلى أنت أحسن من حرمته ما اقول غير الله يرحمها والله جانت ما تحشم أمي مب عاد أنا ..

اليازي : لا تقولين له يتزوجني أدريبج تسوينها ..

حصة : و ليش لا أكو مانع فيج كاملة و الكمال لله ..

اليازي : لااااا لا يا حصه لا هو كارهني ..

حصه : مرده يحبج ثم أنا قلت لج بعده يعزج ..

بعدت عنها مسكت كتوفها ..

اليازي : كافي حصه بعدها حرمته ما جف تراب قبرها خلنا نرد لـ الميلس ..

حصه : انزين يالله ..

رحنا عـ الميلس و حاولت امنع نفسي عن أصيح ..




**********************************


.. (( * * بــــشــــار * * )) ..



تساندت على يدر الممر قبل لا أدش الميلس حق الريال آآآه يا اليازي و تعزيني هم لج ويه تعزيني لااا ما بـ ألومج ..

آآآه لو تدرين اشكثر اشتقت لج لو ما سويتي اللي سويتيه جان كنت حرمتي من زمان بس لااا مب وقته يا بشار ..

حرمتك بعدها ما جف ترابها دشيت الميلس و يلست أحس بها الناس تشفق عليّ بس ما يهموني زوجتي مهما جانت

تضر هلي بعدني أعزها الله يرحمج يا شيخه ..



**********************************


.. (( السعـ السـ 8:15 الليل ـاعة ـودية * * تركي )) ..



يوم شفته ماسك ريمان و مقربها منه و الثانية الوضع عاجبها ثرت تعرفون البركان لما يهيج حسيت نفسي مثله ..

ارتبك لما شافني ما كان متوقع وجودي و على باله اني رحت .. ما لقيت نفسي الا منزل العقال و مليخه على ظهره ..

تركي : أيــا الخسيس الحقير ..

مسك العقال اللي بيدي ..

هيثم : هييي شوه جايفني أصغر عيالك تطقني احترم نفسك ..

حاولت أسحب العقال منه ما كنت أشوف قدامي شيء ..

تركي : لو كنت محترم ما كان طقوك الناس اترك العقال بـ الطيب ..

هيثم : لا يا شيخ عسب تطقني ..

صكيت على أسناني و ناظرته بـ حقد حسيت نفسي بـ أقتله لو ظل قدامي أصلا الشرهة مو عليه .. علي اللي تفك له !

جلس يناظرني و هو ماسك عقالي حطيت يدي على جبهتي و تساندت على الجدر ..

تركي : هيثم روح من قدامي روح بسرعة ..

هيثم : انزين بس ريـ ..

تركي : قلت لك روح قسم بالله لا أقتلك لو ظليت قدامي رووووووح ..

مشي من قدامي و نزل بـ الدرج .. جلست أناظره لين اختفى عقب حطيت عيني على ريمان ..



*********************************


.. (( * * ريــمــان * * )) ..


ما أدري شقول لكم بس كنت فرحانة ان تركي جاه في وقته بس بعدني كنت أرتجف من داخل من الخوف ..

نظراته لي كانت نظرات عصبية أي عصبية قسم بالله أول مرة اشوفه بها الحالة علامه أنا شسويت ؟!..

جاه و قفل باب الشقة قرب مني و أنا رجعت على ورى كـ رد فعل تلقائي كنت خايفه الا ميته من الرعب ..

تركي المجنون أظنه يتحسبني قايله لـ هيثم يجي ما حسيت به الا و هو شاد على كتفي ..

على طول بدون سابق إنذار سالت دموعي ..

ريمان : تـ ـركي انـ ..

تركي : أيـ ـش شعندك بعد ؟ تبين تقولين لي اني جيت في وقت غلط ..

ريمان : لا والـ ..

تركي : انثبري ..

سكت تركي بـ يذبحني و أنا ما لي يد في اللي حصل تركي الحين تقولون أسد كان يتنفس بسرعة ..

و يناظرني بـ حقد ما شفته في حياتي كلها / شد على ذراعي بقوة و تألمّت من جد همست بألم ..

ريمان : تركي يعوّر ..

توقعّته يحنّ لكن لـ الأسف زاد في رصّه على ذراعي .. غمّضت عيوني بألم بس ردّيت و فتحتها بصدمه يوم همس ..

تركي : وشو له .. وشو له يا ريمان فتحتي له وشو له ..

ريمان : قسـ ـم بـ الله مـ ..

حط يده على فمي رفعت عيني له بـ ألم .. كان صاك على أسنانه عقب همس ..

تركي : لا تحلفين يا الخايسه لا تتكلمين كافي جرحتيني حيل فلا تذبحيني ! بس تدرين عاد ..

كنت أصيح بصمت آلمتني كلمته .. " الخايسه " .. رفعت عيني له يوم قال .. " تدرين عاد " .. هو للحين هادئ بس وش

ورى هدوئه .. ترك ذراعي ما حسيت به الا و هو يمسك عقاله ..

تركي : ما ينفع معك الا ذا ..

طحت عـ الأرض يوم ضربني ضربه ما قد انضربت مثلها .. كنت أتألم و صحت بصوت عالي و أنا أترجاه و أقول له

.. " تركي انت فاهم غلط ........ تركي ما كنت أعرف انه هيثم " .. بس أظنه ما فهم و لا كلمة من كلماتي ..

أصلا ما كان يشوف قدامه شيء .. رمى عقاله بعيد عنه كأنّه مو مصدق انّه ضربني به / ناظرته و هو يغطّي وجهه

و يردّ خطوه على ورى حسّيته كره نفسه / رفعت روحي و أنا أمسح دمعتي و توّي جيت بأنطق بس رجعت

و بلعت كلامي يوم شفته ناظرني و انصدمت يوم حسّيته كرهني لأنّي السبب الأساسي انّي اجبرته يضربني ..

قرّب مني و أنا تشنّجت في مكاني من الخوف / مدّ يدّه و سحبني من ذراعي بقوّه و هو يقومني ..

ريمان : آآآآآه تركي فكّني آآه ..

شد عليه أكثر و ما أستحملت و صحت و أنا أرددّ ..

ريمان : يا حقير يا واطي أقلّك يعوّر !! فكّني ..

شفايفه صارت خطّ من العصبيّه و شدّ عليه أقوى يوم قلت .. " الواطي " .. جلست أصيح و أضرب يده ..

همس و هو يصك على أسنانه ..

تركي : تبين هيثم هاه ؟

صرخت و أنا أضربه على يدّه أبيه يفكّني ..

ريمان : لااااااااااااااااا لا لاااااااااااا ..

تركي بحدّه : أجل وشوله تفتحين له ؟

ريمان برجا و صياح : و ربي ما فتحت ..

هزّني و هو يصرّخ علي و يشدّ على ذراعي أكثر ..

تركي : لا تكذبين ..

صرّخت عليه بيأس و أنا بس اللّي يهمّني أنّي أبيه يفكّني ..

ريمان : اييه أنا فتحت له شعندك بـعد أنا أبــيـه هـ..

طحت لمّا صفعني على خدّي بقوّه و جلست أصيح بألم و أنا أنحني و أوطّي راسي .. سمعت تنفّسه السريع و عرفت

أنّه على شفير العصبيّه و مافي أمل يوقف .. حسّيت به يقرّب بسرعه تكوّمت على نفسي برعب و أنا أحاول ما أصيح

بس ما قدرت و صرت اشاهق .. وصل لي و جلس و هو يهمس ما بين أسنانه ..

تركي : تبين هيثم هاه ..

ما ردّيت عليه و صدّيت عنه و أنا أشهق بس هو مسكني من ذقني و أجبرني أطالعه غمّضت عيوني و أنا أعضّ

على شفايفي أبي أكتم شهقاتي .. صار يناظرني ثواني قبل يرجع يهمس ..

تركي : تبين رجّال ثاني و عندك زوجك ..

بألم و كبرياء همست و أنا أحرّك رآسي بتعب أبيه يفكّ ذقني ..

ريمان : اتهبي إلاّ انت زوجي ..

غمّضت عيوني برعب يوم صارت عيونه عصبيّه مرّه و شدّ على ذقني و هو يهمس ..

تركي : زيييين ريمان أنا أورّيك !

و فلتني و حسّيت براحه بس شهقت يوم شدّني من ذراعي و هو يقوّمني بقسوه .. همست ..

ريمان : فكّني تركي بليز فكّني ما عاد فيني ..

سحبني له و همس بعصبيّه ..

تركي : لا تقولين اسمي !

صحت و همست أترجّاه ..

ريمان : تكفى خلّيني تركي فكّ عنّي ..

ناظرني ثواني قبل يمشي و لا كأنّه سمع / سحبني وراه و أنا كنت أحاول أمنع صيحتي .. بس لمّا شفت باب غرفته شهقت

و عرفت بوشو هو يفكّر , همست أترجّاه بضعف ..

ريمان : لااا تركي ..!

تركي : ايييه ريمان !

همسها ببرود و حاولت أوقف و أجرّ ذراعي بس هو كان أقوى منّي و ما حسّيت إلاّ و أنا داخل الغرفه و هو يسحبني له . . .




**************************************


مـا رأت عيني .. أنا مثلك غيور * * الغريب انك مــنـ إحساسك تـغــار

غيـرتك .. يا ما تباعدني شـعور * * كل مـا أبنيـهـ يزداد انهيـار

انـت تقول إنــك موولع و معذوور * * و إن طعـم الـحـب مـغـموس بـنـار

نـار شـك و نـار غـيـرة و نـار جور * * جـور بـركـان يـعـاند الإنـفـجـار



**************************************


.. (( السعـ السـ 12:20 الليل ـاعة ـودية * * هـيـثـمـ * * )) ..



كنت يالس داخل سيارتي .. منزل رأسي و عاض على يدي ما كنت أدرري شسوي أو شوه سويت أنا بـ الضبط عضيت أكثر

على يدي لاااا ما كنت أبـا اللّي استوى يستوي ! أكيد جتلها أكيد و أنا ما كنت أبـا أسوي جيه ما كنت حاط برأسي هاي

الفكرة / لاااا رفعت يدي و غطيت أذني نزلت رأسي شوه سويت يا هيثم شوه سويت .. أنا هب حقودي لـ هاي الدرجة ..

وين سار هيثم الأولي وين سار وين اختفى .. مات .. ؟!! دفنوه تحت الثرى ياه مكانه وااحد حقود وااحد خـــســــيــس ..

سالت دمعتي ما ياه ببالي اني بـ أصيح هب هاي اللي كنت أبـاه كنت أبـا أدمر تركي صح ..

بس لااااااااااااااااااا هب هاي الطريجة هب بـ هاي الطريجة آآآآآآآآآآآآآه يا ربي شوه سويت شوه سويت ..

جان زين ما جتلني تركي آآآآآآه ليته ذبحني ليته ليته ..

جان ما كنت أحس بـ هاي الندم .. آآآه لااااااااااااااااااااااااااااا لااا لا يا ناس لا .. ما كنت أبا جيه يستوي ! ما كنت أبا جيه

يستوي ! ما كنت أبا تركي يتدخّل ما كنت أبا جـ ... شهقت و حطيت رأسي عـ الطارة و يلست أنتحب ..

هب عارف شوه أسوّي أو شوه راح يستوي !



**************************************


نهاايةة الباارت السـاادس و الاربعين . .

- توقعااتكم ,

+ ان شاء الله عجبكم . . .

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 03:33 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البااارت الساابع و الأربعيين '$



**************************************


.. (( اليووم الثاني / السااعه 3 الظهر * * تـركـي )) ..


كنت جالس في مكتبي بـ الدوام عـ الكرسي و مرجع رأسي و مغمض عيني كل اللي صار البارحه ينعاد في بالي ..

تنهدت البارحه كتبت على اعدامي وقّعت على ورقة مكروه عند ريمان ! حطيت رأسي عـ المكتب .. ليتني مسكت أعصابي

شوي ليت ليتني عـ الأقل ضربتها و بس ! ليتني ما خذيتها ! ليتني ما خذيتها !

ما كنت أبي المرّة الأولى بذي الظروف ما كنت أبيها كذه ...

رفعت رأسي ليت وش تنفع الـ ليت الحين لا فات الفوت ما ينفع الصوت / تنهدت ..

ليتني حطيت حرتي على هيثم يووووه ما يهمني هيثم بـ كثر ما تهمني ريمان ..

أكيد كرهتني أكيد ! وش كرهتني هي متى حبتني عشان تكرهني كله وااحد الحين ..

بس أكيد صرت أحقر بـ عينها تنهدت و أنا أحط رأسي عـ المكتب و أغطيه بـ كتوفي ..

بس رغم الغلطه اللي ارتكبتها تمنيت يكون آلوضع مختلف تمنيت آللي صار يكوون بـ مشاعر غير ..

تمنيت من كل قلبي و الشيء ذا مستحيييــل عقب آللي صــآآر ..

تركي بـ سخريه : هههه مـآ تطول آلنجوم يـآ قلب ..!!

.. : تــركــي .. تركي شفيك .. ؟!!

رفعت رأسي بسرعة .. ناظرت خالد اللي واقف قدام مكتبي .. لما رفعت رأسي ناظرني مصدوم ..

و جاه لي من الجهة الثانية .. لين صار جنبي ناظرته مستغرب لفيت بـ الكرسي له ..

تركي : خالـ ـد .. شـ .. شفيك ..

أشر لـ وجهي بـ أصبعه و هو مستغرب حـيـل ..

خالد : أنا و لاّ انت .. ؟!! تركي شف روحك علامك تصيح ..

رفعت يدي لـ خدي مستحيل أنا صحت بدون ما انتبه ناظرني خالد بـ استغراب أكثر ..

خالد : لااا انت فيك شيء اليوم و شيء كايد بعد ..

تركي : أنـ .. أنا لااا لا انت تتوهم ما فيني شيء ..

ناظرني لحظات و هذا اللي أربكني ..

تركي : خالد شفيك .. قلت لك ما فيني شيء ..

خالد : زين أنا بـ أمشيها لك ..

سحبت نفس و لفيت أناظر مكتبي عشان أهرب من نظراته المتشككة همست ..

تركي : ليش جاي المكتب ..

خالد : جاي أبارك لك بـ السنة الجديدة ..

تذكرت اليوم 1\1 اشلون نسيت و لا بعد أنا ولدت في 1\1 ناظرت خالد و ابتسمت ..

سلمت عليه و أنا أبارك له ..

تركي : بس بعد المفروض تبارك لي بـ يوم ميلادي ..

خالد : لاااااااااا عمرر مديييييد يا المميز ..

تركي : هههههههههههههههه يسلمك ربي ..

خالد : من صدقك انت ولدت في 1\1 ..

تركي : ايييييه أجل ألعب عليك ..

خالد : لا طلعت صدق مميز ..

تركي : ههههههههههههههههههه احم أصلا أنا كل شيء فيني مميز أتحداك تجيب مثلي ..

خالد : ههههههههههههههه يووووه انت ما تنعطي وجه ..

تركي : هههههههههههههههه زين مشكور ..

خالد : أجل أنا أتركك الحين بـ أرد لـ المكتب ..

تركي : الله معك ..

راح خالد و أنا جلست عـ المكتب اليـوم عيد ميلادي عيد ميلادي يا إلياس .. تصدق أول عيد ميلاد يمر من عرفتك و

ما تكون معي فيه ناظرت الساعة خلص دوامي خلني أرد لـ البيت .. طلعت من المكتب و نزلت لـ مواقف السيارات ..

و على طول لـ البيت دخلت الشقة .. كانت هادئة ما همني الحين الهدوء .. في شيء خاص يهمني و الحين بس تذكّرته !

رحت لـ دولاب التلفزيون فتحت درج به .. جلست أقلب في أشرطة الفيديو لين لقيت اللي أبيه ..

فتحته و جلست أتابعه و أنا أرمي شماغي جنبي على الكنب .. كان الشريط مصوره نواف قبل سنة في آخر عيد ميلاد لي

يعني لما صرت 26 / يومها أصر إلياس يسوي لي حفلة ميلاد ابتسمت و أنا أشوفه يغرق وجهي بـ صحن الكيك ..

هذا بدل لا يخليني أقطعه .. رماه على طول في وجهي ابتسمت و أنا أشوف روحي مغرق بـ الشوكلا و الفانيليا ..

و هو يضحك و أنا معه تنهدت آآآه يا إلياس يوم عن يوم ينحرق قلبي على بعدك - و عيد ميلاد يمرّ بلا شعور !!

قمت لـ غرفتي أبي أغير ملابسي مثل ما توقعت مستحيل ريمان توّريني وجهها / أكيد أنّها في غرفتها ..

تسبحت و رميت بـ روحي عـ السرير الأكل بعد مالي خاطر له / مالي خاطر لشيء أنا من جدّ مدري شسوي الحين ..

ريمان و خربت علاقتي معها و بمعجزه بترجع مثل ما كنّا قبل / هذا إذا كانت تبي ترجع توتّرت ما راح تطلب الطلاق

مستحيل ما تقدر أصلا , أنا ماسك عليها شيء و بعدين هي الغلطانه .. زمّيت شفّتي و أنا أنقلب على الجهه الثانيه

لو ما سوّت اللّي سوّته مع هيثم ما كان صار اللّي صار .. و بعد التفكير و بدون شعور غفلت ..




**************************************



.. (( * * ريـمــان * * )) ..



من يوم سمعت صوت المفاتيح دخلت على غرفتي و قفلت الباب ما أبي أشوفه .. لـ الحين أحس جسمي يرتجف من ضربته

لا مو من ضربته ! حطيت يدي على قلبي ... آمس حرك فيني مشآعر كثيييــره بـس ذي آلمشاااعـر .. كرهتني فيه آكثر لأنّي

منيب عارفه وش هي أصلا !!! جلست و أنا أتساند على باب غرفتي غمضت عيوني و ضميت ركبتي / حسيت بـ دموعي

تسيل على خدي آآآه لـ الحين منيب مستوعبة اللي صار أمس / تركي اللي يبيه خذاه و ملكني بـ معنى الكلمة ..

شهقت بـ ألم و جلست أصيح .. أكرهه أكــرهــه بـكـثـر عذابي منه كل شعور حلو زرعه في الأيام اللي راحت

انمحى الحين .. محاه بـ يدينه ما لي خاطر أشوف وجهه ما أبي أكلمه ما أبي أسمع صوته ..

ناظرت ذراعي و مكان ضربته بالعقال مسحت على الخطّين الحمراء و أنا أشهق بصمت و ألم و أفكّر أكيد وجهي

بعد معلّم بأصابعه للحين .. من صحيت و تسبّحت بالقوّه بعد و أنا أحسّ جسمي مكسّر و العلامات للحين بعدها ما راحت ..

غمضت عيني بـ قوة حسبي الله عليك يا تركي حسبي الله على الخسيس هيثم كله منه بس بعد رغم كل اللي صار مع تركي ..

زين انه جاه في وقته و ساعدني ما كان يندرى شكان بيسوّي هيثم ..

شديت على بطني يوم قرصتني يووووه جيعانه بس ما أبي أطلع بس أكيد نام قبل ساعه سمعت صوت باب غرفته يـنقفل ..

بس لحظة أنا وش اللي مجلسني لـ الحين بـ بيته والله قسم بالله لا أوريه نجوم الظهر ريمان اللي يعرفها راح تتغير ..

ما غير ضعفي السبب هو اللي قدره يمتلكني .. قمت مسكت عبايتي و لفيت الشيلة زين ان جمّون هي و خليفة

هنا لأنه أخذ اجازة شهر مسكت جوالي بـ أتصل عليها ..


.. (( ملاحظة : خليفة له بيت في الرياض .. عشان كل ما جوا يروحونه )) ..


جمانه : هلا ريم ..

من سمعت صوتها صحت من قلبي ..

ريمان : جمّون تعالي بسرعة ..

جمانه : شفيك تصيحين ..

ريمان : انتي تـ ـعالي أول ..

جمانه : زين الحين جايين ..

قفلت و أنا أمسح دموعي ناظرت من الدريشة أحتريهم يجون جلست عشر دقايق و ما صدقت أشوف سيارة خالي جايه

من آخر الشارع فتحت باب غرفتي بهدوء رحت لـ باب الشقة .. مسكت مفتاحي الخاص بي فتحته و قفلته بـ هدوء ..

فتحت باب البناية في الوقت اللي كان فيه خالي يبي يضغط جرس شقتنا اللّي تحت بس هوّن لما شافني ..

خليفة : ريمان شبلاج الله هداج ..

رحت له و سحبته و أنا أمسح دموعي ..

ريمان : مـ .. ما فيني شيء ..

خليفة : شوه ما فيج شيء انزين وين ريلج أبـا أسلم عليه ..

وقفت و ناظرته يستهبل أكيد ..

ريمان : خالي لا تستهبل منيب رايقه ..

خليفة : انزين خلاص آسف ..

من أعصابي التلفانه صحت على طول سكت خالي و جاه و مسكني من كتفي و وداني لـ سيارته ركبت ورى ..

و جمّون كانت قدام بس رجعت لي ..

جمانه : بسم الله عليك ريم حياتي شفيك ..

ضميتها و جلست أصيح و خالي مشي بـ السيارة لـ بيتهم همست لي جمانه ..

جمانه : لا تقولين انك تهاوشت معه ..

تمسكت في جمانه و أنا أصيح و أشاهق ليتني تهاوشت و بس ليت ..

ريمان : لـ ـيـ ـت تهـ ـاوشـ ـت و بـ ـس لـ ـيـ ـت ..

جمانه : هااااه شسويتي لا يكون دخـ ..

عرفت وش بـ تقول فجلست أصيح و أنا أحط يدي على فمها ..

ريمان : أيـــ ـــه ..

جمانه : اشـ لــون ..

جلست اصيح و بس منيب قادرة أتكلم ..

خليفة : بسج ريم بسج قطعتي قلبي ارحمي روحج حياتي ..

حاولت أهدي روحي بس ما قدرت و جلست أصيح بـ صوت مكتوم وصلنا بيت خالي نزلتني جمّون بـ هدوء و جاه خالي

و ساندني عشان جمّون حامل .. دخلنا جلست في الصالة و جلست جمّون جنبي .. نزلت شيلتي و خالي راح يجيب

لي شيء بارد لما شافت وجهي جمّون شهقت ..

جمانه : يا ويلي يا ريم شسوى فيك ..

ارتميت على صدرها و أنا أصيح و هي جلست تمسح على شعري جاه خالي و لمّا شافني حسيته عصب ..

عطى لـ جمّون كأس المويا و بـ القوة شربتني منه كم شربه ..

ريمان : خلاص ما أبي مـ ـا أبــي ..

بعدته جمّون و حطته على الطاولة جنبنا .. عقب ضمتني و هي تمسح على شعري و أنا غمضت عيوني و دموعي تسري ..

جلس خالي يناظرني همست لهم ..

ريمان : أســـفــه تـ ـعـ ـبتكم معي ..

خليفة : أي تعب الله هداج ..

قام و جاه لي جلس على ركبه و رفع وجهي من صدر جمّون جلس يناظر وجهي أدرري يناظر أثار الكف اللّي أعطاني

اياه تركي / هذا غير حمار وجهي و حرارته تقولون داخل فرن , حسّيت بخالي عصّب و ارتجف من عصبيّته ..

خليفة بهمس : ليش طقج ..

غطيت وجهي بـ يدي و أنا أصيح آآآه ليته طقني أهون عندي ..

ريمان : مـ ـا طقـ ـنـ ـي ..

عصب عليّ خالي ضغط على وجهي و هو يصك على أسنانه ..

خليفة : عيل شتسمين كل هاي ريمان رمسي ..

ارتميت على حضن جمّون أصيح و هي ناظرت خالي و هي تلمني ..

جمانه : لحظة خليفة خلها تهدأ قبل ..

سكت خالي و ظل يناظرني قام و جلس فوق الكنبة همست ..

ريمان : مـ ـا أبـ ـي أحـ ـد يـ ـدري بالـ ـذات عـ ـمـ ـي تـ ـكفى خالـ ـي ..

خليفة : انزين و لا يهمج ..

كان قصدي على عمي خالد ما أبيه يدري ما أدرري ليش بس بعدني ما أبيه يعرف .. و لو كنت أبيه يعرف كان اتصلت عليه

هو بس بعد ما أبيه يدري / أدرري انه صار محتار بيننا أنا و تركي لـ أنه يعزني و يعزه .. عشان كذه ما أبي المشاكل بينهم ..

آآآه يا تركي بعد في ذي ما أبي المشاكل لك شها الدنيا قبل كانت جمّون ترتمي عليّ من ألمها من بندر ..

و اليوم أنا و من كان يصدق اني بـ أتألم في يوم من .. " تـركـي " ..




**************************************



الأول أداوي من كان مجروح * * و اليوم أدور من يداوي جروحي



**************************************


رميت روحي عـ الكنبة زين ريمان أنا قلت لك قبل ان عدتيها لا تلومين الا روحك و هذا انت عدتيها و طلعت بدون

ما أدرري / المشكلة الحين المغرب و لا بينت و عاد ما أدرري من متى طلعت و مع مين ..

رن جوالي ناظرته و استغربت .. " خليفة " .. شيبي متصل و لا هذه رابع مرة يتصل و لا أرد عليه ..

تأففت و رفعت الجوال لـ أذني ..

تركي : هلا خليفة ..

خليفة : هلا تركي شحالك ..

تركي : بخير و انت ..

خليفة : الحمد لله ما اشكي بأس , تركي ..

تركي : سم ..

خليفة : سم الله عدوك كنت أبـا أقول لك ان الريم عندي و بـ ترقد الليلة هم عندي ..

سكت / خليفة لما يكلمني كأنه يأمر ما يأخذ شوري و هذا اللي حرقني و عصّبني كمل كلامه ..

خليفة : و تراها قالت لي عن اللي استوى بينك و بينها عموما حبيت أوضح لك شيء واحد سالفة انك طقيتها بدون

ما تسمع منها شيء .. و لـ ..

قطعت كلامه ..

تركي : وشو تبيني أسمع خـ ..

قطع كلامي و هو يقول بـ حدة ..

خليفة : أسمعني لـ النهاية جوف يا تركي ريمان لا تواعدت ويّا هيثم و لا شيء و من العيب يا أخ تركي انك تفكر مجرد

تفكير في أنها ممكن تسوي جيه و لا أبشرك هيثم قال لي ان الريم ما لها يد و انه هو اللي سار لها بروحه

و لا هم جانت تحسبه انت ..

كنت ساكت و أنا أسمع كلام خليفة منيب قادر أستوعب يعني هي الحين المظلومة و أنا الظالم..

خليفه : المهم يا تركي اني برد لـ أبو ظبي عقب يومين و بـ هاي الفترة بـ تيلس الريم عندي زين ..

تركي : لا ..

خليفة : هب كيفك خلها تراها مهيب طايقه ويهك و جان زين اني عديت سالفة طقها المفروض تستحي على ويهك لو

كنت ريّال ما طقيتها بـ العقال و هي بنية ما تستحمل الـ كف هب عاد العقال ..

سكت و أنا أحسّ بعصبيّه و هو كمّل ..

خليفة : يالله في آمان الله ..

قفلت و رميت الجوال عـ الأرض غطيت وجهي بيديني آآآه تعبان و ما في أحد يحس فيني كل ما أسوي شيء أطلع أنا الغلطان

كذه و لاّ كذه أنا الغلطان بـ النهاية زين أنا شدراني أي رجال مكاني بـ يسوي اللي سويته الا بـ يذبحها ..

تحمد ربها اني ما ذبحتها انسدحت عـ الكنبة .. يومين و يالله تمشي ..

غطيت وجهي و أنا أتنهد و أحس بألم في معدتي اليوم ما حطيت و لا لقمة في فمي/ زين أهون عندها تتركني ..

ابتسمت بـ طنازة والله و أهون و بس انت من زمان مالك قدر عندها فلا تفكر تهون أو لا ..

ما عليه ريمان الذنب ذنبي عذبيني عذبيني معك على كثر ما تشتهين ..



**************************************



.. (( هـــيـــثـــم )) ..


كنت يالس في صالة الانتظار بـ المطار أتريا رحلتي لـ الامارات مرت بـ بالي يوم ياني عمي خليفة ..

آآخخخخ الكف اللي أعطاني اياه هب هين حطيت يدي على خدي جان زين ما ذبحني هزبني لين قلت كافي ..

و بـ الأخير أعطاني كف ما ألومه خله يربـــيني هو صادج 100 % أنا منيب متربي و يبا لي تربية من يديد ..

ما ياه بـ بالي ان ريمان بـ تقول لـ عمي و هالحين هو حاقرني لـ درجة كرهت فيها نفسي حسسني من نظراته اني جلب ..

اني وااحد خسيس وااحد ما عنده أدنى مسؤولية .. آآخخخخ والله نظراته جانت كافيه بـ النسبة لي من أي تهزيب و أي كف

سمعت نداء رحلتي نشيت من مكاني آآآه لو تطيح الطيارة و أموت بـ أرتاح من ها الهم اللي أعيشه ..!


**************************************


بعد يومين كانت السـ 6:40 المغرب ـاعة و كنت رايحه أنا و جمّون لـ المشغل كان خالي اللي يسوق ..

و أنا ورى و جمّون جنبه كنت حاطه بـ بالي أقص شعري .. " فكتوريا " .. بس جمّون ما كانت مقتنعة ..

لأنّ تحسّ حرام يروح شعر يوصل لآخر ظهري ..!!

خليفة : متأكدة تبين تحشين شعرج ..

ريمان : هههههههههههههه ايييييه أبي أحشه على قولك ..

جمانه : صادق خليفة يا ريمان انت ما راح تقصينه بـ تحشينه حش ..

ريمان : ايزي يا جماعة بـ العكس تغيير ..

ناظرتني جمانه بـ نظرة ..

جمانه : تغيير و لاّ عــنــاد ..

نزلت عيني ايييييه صادقه أنا أبي أعانده و بس ناظرني خليفة من المراية بـ صدمه ..

خليفة : أي عناد لا يكون تبين تعاندين ريلج و عسب جيه تبين تقصينه ..

ريمان : لا والله أنا من زمان ودي أقصه و خلاص الحين قررت ..

خليفة : والله ما يندرا عنج يالله وصلنا بـ تصبغينه هم ..

ريمان : لاااا لا ما أبي أحب لون شعري ..

خليفة : هيه زين .. " و ناظر جمانه " .. و انت حبي قصي شعرج جان تبين ..

جمانه : ايه أدرري أنا بعد بـ أسوي تغيير ..

خليفة : يالله عيل على ما تخلصون أنا بـ أسير لـ خالد أعطوني تلفون يوم تخلصون ..

تعلقت في كرسي خالي من ورى شديت على كتفه ..

ريمان : خالي لا تجيب له و لا سيرة قسم بالله أزعل منك لو تكلمت ..

خليفة : لا أفـــااا عليج و لا يهمج ما راح أييب له و لا رمسه ..

ريمان : يالله باي ..

نزلنا أنا و جمّون و دخلنا المشغل طلبت جمّون من الكوافيرة تقص لها على طول شعرها ..

أما أنا قلت لها فكتوريا قصته لي لـ آخر رقبتي و سوّت لي خصل من قدّام /

و على إنّي اتروّعت و جيت بأهوّن بالبدايه بس لمّا شفت نفسي الحين حسّيت بي صرت كيوت و عجبني شكلي ..

الكوافيرة : مدام أصبغوا إلك .. ؟!!

ريمان : لاااا لا تكفين لا إلك و لا إلي ..

الكوافيرة : هههههههههههه اوكي بـ راحتك ..

جمّون خلصت قبلي فكانت تحتريني في الصالة و لما جيت لها شهقت ..

جمانه : ريمــان شسويت في روحك ..

ريمان : يووووه شفيه حلو ..

جمانه : ايييه حلو بس واجد قصير ..

هزّيت كتوفي و انا اهمس ..

ريمان : عادي أهم شيء عاجبني ..

جمانه بتأنيب : أهم شيء بيعصّبه !

مدّيت شفايفي انّ ما عجبتني الهرجه و جمون هزّت ؤاسها و هي تهمس ..

جمانه : آآآه منك يالله بس خليفة براا ..

ابتسمت و طلعنا ركبنا السيارة ..

ريمان : هاي ..

خليفة : هايات هااااه اشلون طلع شعرج ..

جمانه : والله لو تشوفها بـ تنصدم ..

خليفة : قبل لا أنصدم أنا عازمكم على مطعم ..

جمانه : تسوي خير ما لي خاطر أرد البيت الحين ..

خليفة : أفـــااا عليج ليش ..

جمانه : ما لي خاطر و بس و لو سمحت خلوف اختار مطعم هادئ ..

خليفة : هههههههه و لا يهمج من عيوني ..

ابتسمت و أنا أسمع سواليفهم الله يا رب يزيد عليهم الفرحة بكره الفجر بـ يردون على أبو ظبي و أنا بأرد ع البيت ..

تنهدت شتسوي الحين يا تركي يومين صعبة أكيد يروح مطعم عشان يآكل و يمكن ما ياكل أدريبه لا تضايق

ما له خلق لشيء ..!! أنا اللي قاهرني انه يهمني / يهمني شيسوي الحين , يهمني أكل , نام , زين هو و لاّ لا , أخذ دواه؟!

أكيد الحين يدخن و أكيد بـ يشب عليه صدره مثل كل مرة و ما في شيء حارق قلبي الا الحنين اللي في قلبي له .. !!!

حركت رأسي كأني أبعد ها الأفكار عني .. انتبهت ان خالي وقف لما تكلم ..

خليفه : يالله ندش ..

نزلنا المطعم خلني أستانس أبرك لي من أفكر في ذاك الواطي .. !!



**************************************


تدري وش أصعب شعور بها الكون .. ؟!!

يوم تحنّ لـ شخص .. و انت حدك كارهه .. .!!!



**************************************


.. (( السـ 4 الفجر ـاعة * * تــركــي * * )) ..


طفيت رابع سيجارة و ولعت الخامسة كنت منسدح عـ الكنب و أتفرج على فيلم .. " التايتنك " ..

اللي لـ المرة الألف أشوفه نفثت الدخان و أنا أفكّر الحب يسوّي معجزات من جد لدرجة تبيع الدنيا عشانه ..

أنا الحين شجالس أقول ! كح كـح جلست اكحّ لين هديت عقب رجعت أسحب من السيجارة .. والله أحس بطني مصدية

و بها لوعه ما دخل بها أي أكل من ثلاث ايام غير ها الدخان و المويه ناظرت في التلفون يوم رن ما لي خلق أقوم

و أرد عشان كذه رديت عيني لـ الفيلم و طنشته راح فكري لـ ريمان شتسوين الحين والله خاطري أكلمها بس ما بـ ترد عليّ ..

أكيد هي الحين نايمه و مرتاحة و أنا اللي في البعد تعبان مسكت جوالي ترددت بس بـ الأخير أرسلت لها مسج ..



**************************************



كنت أتقلب عـ السرير انقلبت على جنبي و جلست أفكر بـ تركي شيسوي الحين يا ترى نايم و لاّ فزيت يوم رن جوالي بـ نغمة

مسج رفعته يوه الخبيث عند ذكره / ناظرت المسج و حسيت بدموعي تجتمع بـ عيني مسحتها و ظليت أقرأ المسج مرة

ثانية و ثالثة ..

(( * آسف .. غلطتي فيك كانت كبيرة * * الله يجازي إبليس لعب لعبة صغيرة

قلب عقلي و كأنه جاب غيره * * آسف .. أنا أخطيت و غلطتي غلطة مريرة

تراني انسان .. و بالأصح يأنبه ضميره * )) ..



جلست و تربعت فوق السرير و غطيت نصي بـ اللحاف أرسلت له مسج ..



.. (( * لا تعلم الناس ينسون أخطائك * * علم نفسك اشلون ما تخطى عليهم .. !! * )) ..


ما أحترى دقيقة الا و هو مرسل لي أغنية راشد تحمّلني الخطا / جلست أسمعها و أنا أمسح دمعتي ..

ما قدرت أمسك روحي أبد مشاعري المضطربه ما قدرت أفسّرها او حتّى أعرف لها برّ .. المفروض أكرهه أنا أصلا

أكرهه بس ما أدري ما أدري .. ظلّيت أسمع الأغنية و أنا أحسّ بدموعي تسيل ..



تحملني الخطأ و تروح زعلان * * و لا أدرري وين دارك وين دنياك

إذا لك يوم أو يومين تعبان * * أنا طــــول العمر تعبان ويّاك

أنا تعبان .. تكفى حس فيني * * أمـانـهـ لا تعللّ قلبي ويّاك

اذا ناوي تضيّع لي سنيني * * أنا ضايــــع ترى .. فيك و بلياك

دعيت الله بحبك يبتليني * * إلى آخر نفس .. فيني أنا أهواك ..

تبيني بـ النهاية أو .. ما تبيني * * أنا دنياي بــايــعـها لـ دنـيـاك



و أرسل لي على طول مسج ..



.. ((* ريمان حياتي .. أي رجال مكاني بـ يسوي اللي سويته .. يالله عاد لا تعذبيني * )) ..


زميت شفتي تعرف تآكل التبن اذا ما تعرف أنا أعرفك قال أي رجال قال .. انت ذبحتني ذبحت كل احساس حلو فيني ..

ليتك ضربتني كان أهون عندي لكن انت . . ! أرسلت له مسجين الأول كان بيتين من أغنية عيضة المنهالي ..



.. ((* مالك عذر لو تعتذر ما عذرناك * * يكفي رجا لا ترجي من يجافيك

ان كانت الفردوس في كف يمناك * * القلب صار أبعد كفوف أياديك *)) ..

+

((* أي رجال ممكن على قولك يسوي اللي سويته .. بس انت زودتها حـيـل ممكن اذا طقيتني أهون ..

لكن انت ذبحتني و ذبحت كل احساس فيني و لو سمحت أبي أنام فلا تزعجني ..!


و لاّ ليش أقول لك لا تزعجني ما اقفل جوالي و ارتاح منك ..!

و انت روح نام ترى نومة الظالم عباده نام نومه أصحاب الكهف ان شاء الله ... *)) ..

ابتسمت نومه أصحاب الكهف .. كان كتبت له نومه ما تصحى منها بس يالله مرة ثانية ..!

انسدحت و غطيت روحي حسيت روحي طفيت لهيب في صدري بس بعد فيني نار أبي أطلعها عليه ..

فيني كره أبي أحطه فيه آآآه لو بــــيدي كان مسكته و ضربته لين طلعت كل حرتي بس ليت ما تبني بيت ..

بس تدرون بعدني مشتاقة له مشتاقة لـ سوالفه مشتاقة لـ عيونه و هذا اللي قاهرني ..

لو بيدي كان قتلت ها الشعور أنا ما أحبه بس أحنّ له أشتاق له بس يووووه تعبت خلني أسكت أحسن لي ..

ساعتين بالكثير و بـيوصلني خالي بيتنا أنا و تركي خلني الحين أنام أحسن لي .. تغطيت و أنا أستسلم لـ النوم ..




*********************************


قرأت المسجين و أنا أسحب من السيجارة و أنفث دخانها يووووه اشكثر انت قاسية زين أنا اعترفت بـ خطئي بس هذه

هي ريمان من يومها قاسية و لا تسامح أو بـ الأصح تسامح الكل عداي أنا .. تبي أي خطأ مني عشان تزعل ..

سحبت من السيجارة و أنا أرمي جوالي و أنا أسحب من السيجارة ضاق نفسي و حسّيت بروحي بأختنق ..

فكّرت برعب [ الــجـــهــــاز ! ] و أنا أطفي السيجاره بسرعه و أقوم و أمشي برّا الصّاله لغرفتي ..

جلست أكح و أنا أمشي بس لـ الأسف خانتني رجولي و قوتي .. شديت على صدري أشوف الدنيا تسود بـ عيني ..

و الأشياء حولي تتلاشى و تدور و تتهاوى بعد ... شدّيت على صدري أكثر و أنا أحس بنفسي بأقطّع التي شيرت كان

تنفسي يضيق و يضيق و ما استحملت الـ آلام اللي أحس بها تساندت على الجدر و غمضت عيوني ..

و أنا أحاول أتنفس و أي ذرة هواء بس تقدر تنقذني ..!!



*********************************


.. (( الـ السـ 6:20 الفجر ـكويت * * الجازي * * )) ..


لـ الحين ما ياني النوم خلاص مرت أيام العزاء بـ آخر يوم سمعت خالتي أم بشار تحجي أمي عني

و أنّ من تمرّ خمس شهور تبينا نتزوج أنا و بشار / ما توقعت أو ما استوعبت اللي سمعته أنا خطبتني له بس هو يبيني و لاّ لا ..

ما أبي أوافق و هو ما يبيني بس اذا جان ما يبيني بـ يتحجى لـ أن ماكو ريّال ينغصب ..

ممكن البنية تنغصب بس ماكو ريّال ينغصب أبد و المشكله اللي اخاف منها هم المشاكل أخاف تستوي حياتنا مششاكل ....

و هم ممكن هو خطبني عشان أبوي أعرفه يسويها بشار ... أبوي جان مثل الأب الثاني بالنسبه له ..

ما أدرري أجوف حصة أكيد عندها خبر أما الحين خلني أنام ..

خلاص تعبت و تعبت عيوني من السهر و هم أحس روحي تعبانه ..




*******************



نهآآية البارت السابع و الأأربعيين . .

- توقعااتكم + ان شااء الله عجبكم ,

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 03:35 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الباارت الثاامن و الأربعيين . . '$
طولتوا لكم مرا ^^


*******************



.. (( السعـ السـ 8:00 الصبح ـاعة ـودية * * ريمان * * )) ..



وقف خالي عند البناية ناظرتها انتبهت لـ سيارة تركي غريبة ما راح دوامه اليوم ..

خليفة : انزل ويّاج ريمان ..

ريمان : لا خالي ما يحتاج انتم روحوا عـ المطار قبل لا تفوتكم الرحلة ..

خليفة : براحتج ..

تقدمت و حبيت جمّون مع خدها و بعد خالي و نزلت و أنا أسحب شنطتي ..

ريمان : يالله باي توصلون بـ السلامة ان شاء الله ..

جمانه : آآآمين انتبهي على نفسك ريم ..

ريمان : ان شاء الله ..

خليفة : يالله في وداعة الرحمن ..

ريمان : في حفظ الله ..

قفلت الباب و دخلت البناية ركبت المصعد و ضغطت الزر وصلت لـ باب الشقة .. جلست أناظره / حسيت بـ الرجفة ..

تمنيت أرد و لا أدخل بس خلاص خلني أدخل .. دخلت و كانت ريحه السجاير ماليه الشقة .. طاحت عيني

عـ الطاولة الصغيرة اللي جنب كنب الصالة يووووه بل عليك تركي كم دخنت ؟! هذا مجنون أكيد و أظنه الحين نايم ..

مشيت رايحه لـ غرفتي بس انصدمت يوم شفته طايح على جنبه و شاد بـ يده على صدره ..

حسيت روحي طلعت مني من الرعب ما أنكر خفت عليه حـيـل ركضت له صرت أهزه مثل المجنونة " كم مرة قلت له

لا يدخن و هالحين يبي يذبح نفسه ..

ريمان : تـركـ ـي تــــــــــركـــــــ ـي رد ..

جلست أناظره هذا ميت أكيد ما أسمع له نفس حطيت أذني على صدره سمعت نبض .. فرحت بس كان نبضه خفيف

و ضعيف حـيـل حتى اني حسيت به يتلاشى قبل لا يروح من يديني مسكت الجوال و يدي ترتجف ..

اتصلت على عمي بسرعة ما اتصلت على خالي لـ أنهم أكيد راحوا ثم ما أبي أتعبهم خلاص كافي اليومين ..

جاني صوت عمي هامس و شكله في الدوام ..

خالد : هلا ريـمان بغيتي شيء ..؟!

ريمان بغبنه : عمي ألحق عليّ تركي بـ يموت ..

خالد : وشــــــــــــــــــــــــــــو .. ؟!! لحظة الحين أجيك ..

قفل على وجهي ما أدرري شسوي على ما يجي جلست أهزه ممكن يصحى بس ما في أمل .. وجهه حـيـل تعبان ,

تـعـبـان مني أنا بعد تعبانه منه و من المشاعر المتناقضة اللي خلقها فيني مسحت على خده و على شعره ..

هزيته علّه يفوق بس بعد ما في أمل .. مرّت ربع ثلث ساعه مدري بس انتبهت يوم رن الجرس

قمت بسرعة و فتحت لـ عمي ..

خالد : شفيه تركي وينه ..

ريمان بارتباك : و أنا شيدريني .. قمت لقيته طايح ألحقه انت و لا تسأل ..

دخل و مشي بسرعة لـ تركي راح له حاول يرفعه و رفعه مشي لـ باب الشقة ..

خالد : هذا من السجاير اللي يبلعها شوفي كم بلع أمس ..

لحقته و أنا أقفل باب الشقه من عجلته نزل بـ الدرج بس أنا استخدمت المصعد و نزلت قبله ..

لما شافني حسيته يتطنز على نفسه ..

خالد : ليتني نزلت بـ المصعد ..

ريمان : انت عجول كـ عادتك ..

خالد : ما عليه تعالي أفتحي باب السيارة الوراني ..

طلعت قبله و فتحت باب السيارة الوراني جاه و دخّل تركي .. رحت و ركبت قدام و ركب خالد و بـ أسرع ما عنده

مشي لـ المستشفى في نص الطريق ناظرني .. كنت أناظر من الدريشة ..

خالد بارتباك : أستغرب من برودك ..

ناظرته لحظات بس شلت عيني لـ الدريشة والله من الصدمه مب قادره أعبّر / وصلنا المستشفى دخل خالد و رد هو

و ممرضين شالوا تركي عـ السرير دخلنا وراه .. جلست أنا و خالد على كراسي الانتظار توهم دخلوه و دخل الدكتور بعد ..

تساندت على عمي و هو ظل يناظر قدام و يده على فمه حسيت به متوتر و خايف .. همست ..

ريمان : عمي تتوقعه بـ يفوق ..

خالد : الله كريم ..

ريمان : والله تعبت و أنا أقول له لا تدخن ..

خالد : كلنا تعبنا بس هو رأسه يابس ..

ريمان : خايفه يا عمي ..

شد على كتفي عمي و همس ..

خالد : منيب أقل منك بس بعد حاولي تهدئين ..

بعد ساعة الا ربع طلع الدكتور و قام عمي بسرعة ..

خالد : دكتور بشر ..

د . محمد : لا أبشركم هو الحين بـ خير و نبضه انتظم .. و زين لحقتم عليه و هذا كلام دكتور لو تأخرتم ساعه

أو نص ساعة كان راح من يديكم ..

ارتحت من كلامه زين لحقت عليه ..

خالد : زين هو الحين صاحي ..

د . محمد : لا بعده ما فاق و ترى بسبب ضيق التنفس أغمي عليه / هو يدخن .. ؟!!

خالد : ايييييه ..

د . محمد : أسميه مجنون ترى المرة هذه لحقنا عليه لكن عقب و ان استمر يدخن ما ظنتي نلحقه .. و سوّينا له غسيل

معده و ترى ما دخل بها آكل يمكن أكثر من 24 ساعه ..!!

انصدمت ما أكل و لا لقمه وشو له يا تركي .. ناظرني خالد بـ حيرة عقب رد لـ الدكتور ..

خالد : لا ان شاء الله أنا بـ أخليه يترك ها السجاير ..

د . محمد : ايه أكيد لازم و الحين بـ أخليكم عشـ ..

قطعت كلامه و أنا أقول بسرعة ..

ريمان : زين متى يفوق ..

د . محمد : ان شاء الله بعد ساعات حسب قوته ..

سكت أما الدكتور استأذن و مشي ..

خالد : هااااه تبين تردين ..

ريمان : لاااا أبي أحتريه ..

خالد : بـ يطول يا ريمان لما يصحى بـ أجيبك ..

ريمان : زين أبي أشوفه ممكن ..

خالد : لحظة أشوف الدكتور ..

راح عمي و رجع .. سمح لي الدكتور أدخل دخلت و فتحت الغشوة قربت من السرير .. كان نايم بـ هدوء ..

بس حواجبه معقودة و هذا اللي يدل على ألمه و كانت كمامة الأكسجين على فمه جلست اناظره .. رفعت يدي و

مسحت على شعره والله أكرهه من قلبي بس بعدني أحبه ..! أوكي هذاني اعترفت يا تركي شتبي بعد ! قوووم !!

سالت دمعتي و طوقني عمي و ربت على كتفي ..

خالد : لا تخافين بـ يفوق و بـ يرجع مثل الحصان ..

صحت على حضن عمي بـ ألم ما به أحد يفهمني أنا الحين أصيح من شعوري المتناقض أصيح خيبة أحاسيسي أصيح

لـ أني ما أدرري أنا أحبه و لاّ أكرهه أصيح لـ أني أحبه و اكرهه بعد أصيح لـ أنه غيرني 180 درجة خلاني ما أفهم نفسي

و هي نفسي عقب هديت طلعنا من المستشفى .. خذاني عمي على البيت دخلت .. فصخت العبايه و رحت أرفع البيت ..

ما بـ يجيني النوم أدرري عشان كذه رفعت الصالة اللي قلبها فوق تحت .. و بخرت البيت عن ريحه السجاير الكريهة ..

و بعد أشوى ما سألني عمي عن تركي و ليش ما أكل ..



*********************************************


أكثر شيء يهدّ الروح . . .

لآ صارت كلّ أجوبتكك عن إحسساسسكك "

بـ / مـ ـمـ ـدري !!


************************************************** *


.. (( السـ 5:20 العصر ـاعة * * ريمـان )) ..


كنت واقفة و أناظر تركي و عمي يهزئه توه فاق قبل ساعة و جينا له و من أول ما وصلنا

و عمي يهزئه و هو مبتسم بـ برود ..

خالد : أسميك وشو غبي , حمار , أهبل, مجنون , سخيف وش تختار لك ..

تركي : كلها تنطبق عليّ ..

خالد : زين انك عرفت ..

ناظرت عمي كان يصك على أسنانه من العصبية و تركي حده بارد و هذا اللي قاهرني ..

خالد : تركي من يوم و رايح ان دخنت لا تلوم الا نفسك ..

تركي : زين بس أنـ ..

خالد : لا بس و لا شيء تركي اذا جلست تدخن بـ تموت ما تفهم انت كلام الدكتور نسيت ان عندك الربو و لاّ تتناسى ..

تركي : لا داري بس الجهاز كان بعيد يوم ضاق نفسي و لاّ ما صار لي كذه ..

سكت عمي بـ ملل و هو يناظره بـ نظرة و أنا تأففت من بروده .. ناظرني عمي و همس ..

خالد : ريمان كلمي ذا الغبي أنا بـ أطلع أكمّل الإجراءات و أريح أعصابي ..

طلع عمي و أنا ناظرت تركي اللي ناظرني قربت منه و هو ابتسم ..

تركي : تسوين فيني خير ان جبتي لي سيجارة ..

شقول لكم قهرني نقول له ثور يقول أحلبوه ! ما حسيت بروحي الا و أنا صاكه خده بـ كف ..

حسيت اني طلعت كل قهري و كل كرهي في ها الكف انقلبت ملامحه مسك يدي و شدني له ..

جلست هاديه لـ أني خلاص مليت من الضعف الضعف اللي قدّره يمتلكني صك على أسنانه بـ عصبية ..

تركي : أيـا الخـايـسـه كف ..؟

جلست أناظره ببرود و برودي قهره و عرفت ذا الـ شيء لـ أنه شد على يدي لين حسيت بـ عظامها شوي و تنكسر ..

بس بعدني جلست هاديه و باردة ..

تركي : زين ريمان أنا الحين عـ السرير لكن ان ما أدبتك بعدين ما أكون تركي ..

دفني عنه بس أنا ما تحركت تكتفت و ظليت أناظره و هو ظل يلعب بـ سلك المغذي عقب رفع عينه ..

تركي : أول مـره تـشـوفـيـنـي ..

ما رديت و لا شلت عيني كـ العادة جلست أناظره و هو شال عينه لـ الدريشة و همس ..

تركي : من قص لسانك ..

ابتسمت على تعليقه بس لـ أنه ما يناظرني ما انتبه رديت لـ البرود يوم ناظرني ..

تركي : تعالي قربي لي ..

ترددت أروح له فـ جلست واقفة في مكاني ..

تركي : تعالي ما راح أكلك ..

قربت منه عشان ما يظن اني خايفه ما حسيت الا بذراعه تلف رقبتي .. شدني له و قرب وجهي من وجهه و هو يناظرني

بنظرات ما فهمتها أمّا أنا ظلّيت أناظره بـ برود ..

تركي : أدرري زعلانه من اللي صار قبل يومين ..

ناظرته بـ احتقار والله و له وجه يتكلم حط يده الثانية على ذقني و ظل يناظرني بـ نظراته نفسها ..

تركي : قولي واطي . . . قولي !

ناظرته باستغراب علامه ذا صابه شيء ..! و هو شد على ذقني و كمل كلامه ..

تركي : قولي أي شيء سبيني ! بس لا تناظريني كذه ..

جلست أناظره ببرود و احتقار شد على ذقني ..

تركي بهمس : يالله سبيني ..

ناظرته بـ قهر بـ حقد بـ احتقار همست من كل قلبي ..

ريمان : أكــــــرهــــــك ..

تجمدت ملامحه ما توقعها مني أو بـ الأحرى ما توقع يسمع ها الكلمة بـ الذات ..

... : stooooop ..

تركني و أنا رفعت نفسي و ناظرت عمي كان يناظرني و هو زام شفته بحدة ..

ريمان : عمي بـ أرد البيت ..

خالد : زين أحتري لحظة الحين بـ يطلع تركي ..

طلعت من الغرفة جلست بره في كراسي الانتظار بارتجاف .. دخل الدكتور عقب دقايق طلع معه تركي و هو متساند

على خالد كان ينصحه و هو يهز رأسه حسيت به مو مع الدكتور بس عمي رد عنه ..

خالد : خلاص و لا يهمك دكتور ..

راح الدكتور بعد ما ودع تركي و عمي / ناظرني خالد بابتسامه ..

خالد : يالله الريم ..

ريمان بهمس : اوكي ..

مشينا و ركبنا السيارة .. جلسنا طول الطريق ساكتين و بعد عمي ما تكلم وصلنا البناية نزلت و سمعت عمي يقول

لـ تركي .. " لـحـظـة لا تنزل " .. دخلت البناية و وصلت الشقة فتحتها و قفلت الباب و رحت على غرفتي قفلت الباب

قفلتين عقب جلست عـ السرير و أنا أفكر و أتذكر ملامحه يوم قلت له .. " أكرهك " ..

أول مرة أشوف الألم بـ عينه أول مرة أشوف ذيك النظرة بها / مسحت وجهي و ناظرت يدي ..

أنا أصيح أصيح عشان قلت له .. " أكرهك " .. أصيح عشان قلت الكلمه اللّي مفروض اقولها من اربع سنين ..!

اصيح ! ليش هو يستاهل ها الكلمة و أكثر ..

ما أدرري ما أدررررررررررررررررررررررري ! ارتميت على سريري و جلست أصيح بـ ألم ..



*********************************************


يَ يكثر ما خنقت تفسي بـ [ مـ ـمـدري . . . .

و أنا أدرري !


***********************************************




.. (( * * خــالـــد * * )) ..



ناظرني تركي لما طلعت ريمان كنت بـ أسأله .. " وش بينك و بين الريم " .. بس غيرت رأيي ما أقدر أتدخل ..

بـ الذات انهم أكثر عيال أخواني اللّي أعزهم و لا أقدر أميل لـ واحد فيهم ..

تركي : هااااه خالد شتبي ..

خالد : هلا ؟! ايييييه بغيت أقول لك كان تعز إلياس لا ترد تدخن ..

ناظرني بسرعة و أنا ناظرته بـ هدوء ..

خالد : إلياس قال لك انتبه على نفسك مو تذبحها ..

جلس يناظرني عقب هز رأسه ..

تركي : زين ..

ربت على كتفه و هو ابتسم و نزل جلست واقف أناظره لين ركب المصعد .. " سبق قلت ان الباب زجاجي " ..

تنهدت و حركت السيارة ما توقعت ان لـ الحين علاقتهم مو زينه مستحيل حطيت يدي على جبهتي أمس ريمان بـ تصرفها

خلتني أحس انها تعزه الا تحبه بس شاللي خلاها تقول له .. " أكرهك " .. تنهدت ..

أنا الأفضل لي أكون بعيد و هم يعرفون يتصرفون بـ نفسهم ..



*************************************************


.. . (( المغررب * * ريمـان )) .. .

توني طبقت سجادة الصلاة قمت راده لـ سريري و مسكت اللاب توب أبي أكمل الرواية اللي بديت بها من أسبوعين ..

خلاص هي على نهايتها الحين خلصت أخيرا بس يووووه خسارة يا ليتها خلت سامي يجيب عيال .. بس يالله

.. " كانت رواية : : عشاق من أحفاد الشياطين " .. طلعت و رحت أقلب في ملفاتي انصدمت يوم شفت صور هيثم

اللي صورتها هييييييي والله اني مجنونة للحين هي عندي / مسحتها على طول و رحت لـ سلة المحذوفات و مسحتها ..

اوووووف و الحين شسوي قفلت اللاب توب و قمت أناظر روحي ضبطت التنوره و القميص اللي عليها كنت لابسه تنوره

استريتش رماديّه للركبه و البلوزة كات مخملية لونها أبيض و كنت مخلّيه شعري زيّ ما هو / و أصلا بعد ما قصيته

ما به شيء كثير أسوّيه فيه ! و الحين مليت من الغرفة مليييييييييت ما اقدر أجلس فيها أكثر و ما أبي بعد أطلع و أشوفه

بس هو نادر يجلس في البيت في ذا الوقت أكيد راح عند الشباب يا شيخه خلني أطلع سواء موجود و لاّ لا بـ الطقاق ..

أحبس روحي عشانه فتحت الباب بعد ما رشيت عطر على جسمي أحسن بعد مهوب موجود بس ممكن في غرفته ..

ما أدرري عنّه رحت لـ المطبخ أخذت لي عصير و رحت لـ الصالة فتحت التلفزيون و جلست اقلب بـ القنوات ..

ثبت على فيلم أكشن و جلست اتابعه و معه مر الوقت انتبهت لمّا طلع من غرفته ما عطيته وجه ناظرت الساعة

كانت 8 الليل بس انتبهت يوم وقف قدامي ناظرته بـ ملل استغربت يوم شفته يناظرني مصدوم ..

بس يووووه أنا قصيت شعري .. يالله الحين استحملي اللي بـ يجيك يا ريمان ..

يقالك أبي أبعد التوتر عني فـ أشرت له يبعد ..

ريمان : أبعد ياخي أبي أتابع الفيلم ..

أشر لـ شعري بـ أصبعه و هو يصك على أسنانه ..

تركي : شمسويه في شعرك ..

قمت و تخصرت بـ دلع حركته بيدي و قلت له بـ دلع ..

ريمان : ليش ما عجبك ..

شدني من شعري يووووه هذا ما عنده وقت ..

ريمان : آآآآآآآآآآآآآي و الحين شسويت تشد لي شعري ..

تركي بحدّه : ما قلت لك لا تقصينه ليش تعاندين ..

ضربت يده بـ أقوى ما عندي أبــــيه يفك شعري بس كم مرة قلت لكم يا هو جبل ما يحس تعبت من كثر ما أضربه ..

فـ مسكت يده بـ تعب ..

ريمان : خلاص تركي فكه ..

نزّل يده لـ رقبتي و قرّبني منه و جلس يناظرني حسيت روحي منحرجه من نظراته همس ..

تركي : الحين وش الفرق بين شعري و شعرك ؟!!

والله لو كانت الظروف غير كان ضحكت ناظرت شعره والله انه صادق أنا و هو نفس الطول للرقبه .. بس شعري أكثف

و زايده الخصل مع حركه الفيكتوريا من قدام .. هزيت كتوفي بدلع ..

ريمان : شايف اشلون من حبي لك قصيت مثلك ..

شد يده على رقبتي و قربني منه ..

تركي : تتطنزين مع وجهك ..

ريمان : انت ليش كل شيء عندك طنازة قلت من حبي لك ليش ما تصدق اني أحبك ..

تركي بطنازه : بعدني الظهر سامع اكرهك ...!!!

حسّيت بتأنيب ضمير فابتسمت و همست ..

ريمان : و الحين اقول لك أحبك ..!

قلتها من قلبي بس هو جلس يناظرني و هو عاقد حواجبه حط يده على جبهتي و أنا غمضت عيني ..

تركي : مسخنه أكيد منتي طبيعية اليوم ..

ما رديت عليه آآآه يا ناس والله لمسته دافـــيــه لو يجلس كذه بس فتحت عيني يوم همس ..

تركي : ريـمـان ..

يووووه أنا وين سبحت بعدت عنه و جلست عـ الكنبة قلت له بـ برود ..

ريمان : أبعد خلني أتابع الفيلم ..

راح لـ المطبخ جاب له عصير و رد و جلس عـ الكنبة الثانية جلست أناظر الفيلم و لا عطيته وجه ..

بس كنت في داخلي أتأفف ما يبي يشل عينه عني شوي و أموت من الإحراج ناظرته و أنا ساكته ..

جلس يشرب عصيره و يناظرني عقب قام ..

تركي : قومي ألبسي عبايتك بـ نروح لـ خالتي ..

ريمان : خالتك .. !!

قلتها باستغراب محد جاب لي طاري خالات لـ تركي تكتف و ناظرني بـ طنازة ..

تركي : ايييييه خالتي و لاّ انت الوحيدة اللي عندك خالات ..

قمت و طنشته مشيت لـ غرفتي فكرت أغير ملابسي يمكن عندها شباب بس ما فيني حيل ..

مسكت عبايتي و شيلتي و شلت شنطتي رحت له بـ غرفته و هو كان يعدّل شماغه ..

ريمان : تركي ..

ناظرني بـ عينه و ردّ عينه عـ المرايه ..

تركي : خيير ..

يا ربي سد خلقي بـ كلمته خير أحد يقول لـ زوجته كذه ما عليه طنشي يا ريمان قربت منه .. و جلست ألعب بـ عطوره

اللي عـ التسريحة ..

ريمان : الخير بـ وجهك بس لازم أغير ملابسي ..

ناظرني من فوق لـ تحت ..

تركي : لا مو لازم ما عندها غير واحد و هو الحين في الشرقية ..

ريمان : خلاص زين ..

لبست عبايتي ومشيت خارجه من غرفته و أنا أقفل أزارير العبايه بس وقفت يوم ناداني ناظرته ..

ريمان : هلا ..

كان لـ الحين يضبط شماغه يسوي حركة بس يرد و يغيرها ممكن لـ أنها ما عجبته لو عليّ أقول له

.. " كل شيء عليك حلو .. ليش محتار " .. انتبهت يوم تكلم ..

تركي : تعالي حطي لي الـ عودة ..

رفعت حاجبي بـ استغراب خير آخر زمن أحط له العودة ليش ما يعرف ..

ريمان : ليش ما عندك يدين ..

تركي : تعالي ..

تأففت لـ أنه قالها بـ نبرة أمر و أنا ما لي خاطر هواشه تقدمت آآخخخخ يا القهر كأني جاريه عنده مسكت العودة ..

ناظرته و هو رفع طرف شماغه و رماه و الطرف الثاني فوقه ما ادرري شسمها ها الحركة

بس أسميها .. " غجرية " .. أو اذا كان الواحد ملاّن يسويها انتبهت يوم همس ..

تركي : صايرة تسرحين حيل بس في مين ..

ما رديت عليه و هو لفّ وصار قدامي مباشرة تقدمت عشان أحط في رقبته بس ارتبكت من قربه ..

صرت احس بـ مشاعر كثيرة تتصارع داخلي يوم كنت قريبة حيل منه و أنا أحط له ..

جيت بـ ابعد بعد ما حطيت له بس فاجئني يوم حوط وجهي بـ يدينه ارتبكت و حطيت العودة ..

و جيت بـ أبعد يدينه بـ بيدي خفت والله أرتمي على صدره و أقول له ..

" أنا أكرهك بس بعد أحبك .. !! " .. شد على وجهي يوم حاولت أبعّد يدينه و قرب مني ..

ريمان : تركي طلبتك اتركني ..

تركي : ليش ..

ناظرته بـ استغراب ما يدري ليش ..

ريمان : بالله ما تدري ليش ..

تركي : ايه ما أدرري خبريني ..

بروده قهرني فكيت نفسي منه و مشيت و أنا أعطيه ظهري كان خاطري اصرخ في وجهه بس ما قدرت مشاعري خانتني ..

ما حسيت الا و هو مطوقني و ساحبني لـ صدره حط خده جنب خدي و همس ..

تركي : من جدّك تكرهيني ..

حسيييييت بـ مشاااعري تتشتت من ذاااك اليووم ما حصل و ضمني لـ صدره تجمعت الدموووع بـ عيني ..

أنا ما ابي ذا الـ شيء غمضت عيني يوم تكلم ..

تركي : زعلانه لـ الحين .. " لما شاف سكوتي .. رجع و همس " ريـمـان ؟

كتمت شهقتي يوم نطق بـ اسمي يوم أقول لكم مشاعري كلها تضطرب يوم يقول اسمي ما تصدقوني ..!

والله خاطري من جد أحط قطن بـ أذني عشان ما أسمعه يوم ينطقه .. ضمني أكثر لـ صدره رفعت يدي و مسكت يديه

عشان أفك روحي لـ أني حاسة بـ روحي متضااايقه بـ صدره همس بـ هدوء ..

تركي : عاتبيني يا ريمان عاتبيني عـ الغلطة اللي ارتكبتها بس لا تجلسين كذه ..

ريمان : أعـ ـاتبـ ـك ! انت قليل فيك العتاب .. كان فيك خير فكني ..

تنهد و فكني طلعت بسرعة من الغرفة زييين فكني و لاّ صااار فيني شيء صدق والله الحييين حااسه بـ لمسااته ناااااااار

بعد كل اللي صااار / جلست واقفة عند الممر لين حسيت به جاي فتح باب الشقة و طلع طلعت وراه و كنت أزم شفتي بـ قوة

ما أبي أصيح ركبنا السيارة و كان يسوق و هو ساكت و أنا بعد كنت أناظر الشوارع و بس ..



************************************************** **


لـ الحين شاك ان عندها قلب أو لا / ما اعتقد حشا وااحد يعتذر ترده بها الطريقة زين انت مو أي وااحد انت تركي ..

كم مرة خبرت النفس لا تقارنين نفسك بغيرك لكن عييّت مشكلتي في ذا اللي ينبض بين ضلوعي ..

كان بـ يدي أذبحها لـ أنها قصت شعرها بس لاااا ما سويت شيء ما اقدر أصلا زين اني ما قلت لها انك تجذبين و

بعد مع قصتك الصبيانية زين والله ما قلت لها اني أهواك بـ كل أحوالك كان عطتني نظرة غرور كـ العادة ان كنت قلت

لها عاتبيني و قالت قليل فيني وش تقول ان مدحتها لا زين مشيت عـ المطبخ قبل لا تطلع مني علوم ....



***************************



وقف السيارة عند فله همس لي أنزل نزلت و أنا أشيل شنطتي قفل باب السيارة .. شفته يناظر في البقاله اللي مقابل

الفلل من آخر الشارع ..

تركي : أحتريني دقــايــق ..

راح بسرعة لها و جلست أحتريه بس لّما رجع طلعت عيوني قدام من الصدمة رحت له معصبة ..

كان بـ يولع وحدة من العلبة اللي اشتراها بس أنا سحبتها من يده هي و الكيس اللي به العلبة حق السجاير ..

تفاجأ لما شافني أرميها في .. " زبالة البلدية و انتم بكرامة " ..

تركي : خييير خير وشو له ان شاء الله ترمينها ..

رحت له و ضربت كتفه بس مو قوي و لا خفيف ..

ريمان : و تسأل بعد وشو له و توك طالع من المستشفى تعرف تمشي قدامي الحين ..

و دفيته على قدام لـ باب الفلة لفّ علي و هو يكتم ضحكته ..

تركي : ريمان قالولك تركي أصغر عيالك ؟

مشيت له مسكت يده و شديت بـ يدي عليها ..

ريمان : تعرف تسكت انت أحمد ربك كان زين ان ما خبرت عمي و لاّ ليش عمي خلي جدتي تطقك بـ العجرا

تنسى الدخان و ريحته ..

تركي : هههههههههههههههههههههه لا خلاااص الـتـوبـه ..

تنهدت يوم سمعت ضحكته اللي مستغربتهـ منه اشلووون يجيه نفس يضحك لفّ و ضغط الجرس بيده ..

انفتح باب الحوش و اللي فتحته الخدامة دخلنا وصلنا لـ باب الفلة و كنت مرتبكة لـ أني بـ أشوفهم لـ أول مرة ..

دخلنا شفت مره أكبر من خالتي أم تركي و وااضح عليها حبوبه .. راح تركي و حب رأسها و يدها و أنا رحت وراه ..

ام صالح : هلا بـ بنيتي هلا و أخيرا زرتينا و نورتي البيت ..

ابتسمت و حبيت رأسها و يدها ..

ريمان : البيت منور بـ أصحابه يا خالتي اشلونك ..؟

فصخت عبايتي و حطيتها جنبي و هي جلستني جنبها ..

أم صالح : أنا بخير و سعادة و صحة انت اشلونك يا بنيتي عساك طيبه ..

ريمان : بخير دامك بخير ..

أم صالح ك يسعدك ربي والله استانست بشوفتك أخيرا الزين زارنا ..

انحرجت و لفّيت على تركي اللّي جلس في الكنب اللي مقابلنا و هو ابتسم لي ..

تركي : أنا ودي أعرف ليش في كل مكان تجذبين الناس ..

أم صالح : هههههههههههههه و بعد من زوجتك تغار ..

ريمان : هههههههههههه ايه يغار لـ أني أحلى عنه و الناس يحبوني أكثر منه ..

تركي : هههههههههههههههههههههههه سمعتيها خالتي ..

أم صالح : هههههههههههههه زين انت بزر تقول هالكلام .. الا رجال و يرفع الرأس بعد ..

تركي : ههههههههههههههههههه تسلمين والله الا اشلون صالح عساه طيب ..

أم صالح : ايه طيب الحمد لله يسلم عليك ..

تركي : الله يسلمه و يسلمك ما قلتيلي خالتي متى بـ يرد من الشرقية ..

أم صالح : ما أدرري ممكن بعد بكره هو قال ممكن نطول مع الربع ..

انتبهت لـ وحدة نازلة طلعت عيوني قدام خير نازلة بلا شيلة و بعد لابسه بنطلون جنز برمودا و بلوزه طويله

لـ نص الفخد بس ضيقه جلست أناظرها لين وصلت قربت لي و مدت يدها و هي تناظرني بـ تكبر ..

فاطمة : اشلونك ريمان ..

قمت و سلمت عليها ..

ريمان : بخير و انت اشلونك ..

فاطمة : بخييييير ..

قالتها بـ حدة و مشيت ناظرت حولها و لـ أن الصالة الداخليه صغيره و بها كنبتين كلها بس .. " لـ شخصين " ..

قالت بدلع و هي تتخصر بصراحه أشعلت في قلبي الغيرة ..

فاطمة : يووووه وين أجلس ..

ناظرت تركي كان جنبه مكان كان بودي أقوم و أقول لها .. " تعالي جنب أمك " .. بس استحيت ..

بس بعد خفت تجلس جنبه شفت تركي يناظرها بـ ممل و ضيق و هو يزم شفته ..

ام صالح : تعالي جنبي فاطمة بنيتي الريم روحي جنب رجلك ..

قمت كأني ما صدقت خبر جلست جنبه و حطيت رجل على رجل ..

ردينا نسولف في سوالف عادية كنت مستغربة من فاطمة شتبي هذه تناظرني كذه كأني مآكله حلالها ..

المهم مر الوقت تعشينا معهم كانت فاطمة تسولف و تضحك بـ غنج و هذا اللي قاهرني ..

غير انها بلا شيلة و بعد لابسه جنز قدام تركي و حنا نتعشى سألتها ..

ريمان : فاطمة كم عمرك ..

ناظرتني فاطمة بـ غرور و قالت بـ كبرياء ..

فاطمة : ليش تسألين ..

أم صالح بضيق : 24 ..

ناظرت خاله تركي و رديت عيني على فاطمة حسيتها تغلي من تدخل أمها أحسن خلها لين تموت / ناظرت تركي

اللّي كان جنبي و كان مبتسم بتسليه استغربتها و هو يرتشف من عصيره, انتبهت لها تسأل و لفّيت ..

فاطمة : و انت كم عمرك يا الشيخه أكيد منت أصغر عني ..

كنت بـ أرد بس تركي رد قبلي كان يناظرها بـ نظرات ما فهمتها ..

تركي : لا تخافين بس ايه هي أصغر عنك ..

شهقت فاطمة و ناظرتني بـ صدمة ..

فاطمة : اذا اصغر عني فانتي صغيرة عـ الزواج ..

ريمان : 22 صغير عـ الزواج ..

فاطمة : ايييييه و بـ حـيـل حرام عليك تتزوجين هالحين ..

ام صالح : بـ العكس سنها هو سن الزواج ثم البنية ما شاء الله عليها كاملة و الكامل الله ليش ما تتزوج ..

ناظرت فاطمة و أنا أزم شفتي و هي ناظرتني بـ حقد استغربت شتبي تناظرني كذه والله صدق حــالـه ..

انتبهت لضحكه تركي اللّي واضح انّه يحاول يكتمها و استغربت اكثر ..

عـ السـ 11 الليل ـاعة استأذن تركي و مشينا و حنا في السيارة كنت أفكر بها الـ فاطمة ..

و أظن تركي عرف اني أفكر بها ..

تركي : ما عليك منها طنشي ..

ريمان : أدرري بـ أطنش بس أنا مستغربه من نظراتها كأني مآكله حلالها ..

تركي : هي مقتنعه انك مآكله حلالها بـ كل الأحوال ..

ناظرت تركي بـ استغراب أشرت لـ نفسي ..

ريمان : أنا مآكله حلالها في وشو ؟ أول مرة أشوفها ..

ابتسم و كنا وصلنا لـ البناية ناظرني و هو يسترخي ..

تركي : مهوب شرط تعرفينها عموما انزلي يالله ..

ناظرته منيب فاهمه و لا شيء ..

ريمان : زين ما بـ تنزل ..

تركي : لااا لا بروح عند الشباب ..

ريمان : شباب هالحين ..

تركي : ايييييه أصلا هذا هو وقتنا ..

سكت و نزلت / دخلت غرفتي و رميت بروحي عـ السرير بعد ما غيرت ملابسي النوم أبرك لي والله و راحـــه ..



***************************


حركت سيارتي لـ المقهى جلست أفكر بـ ريمان و اشلون تدهورت علاقتنا تندمت لأني ما مسكت أعصابي يومها

ناظرت بقاله مريت عليهـا يا ناااااااس أبي دخااان بس لااا عمي ذكرني بـ شيء كنت ناسيه أو أتناساه ..

ذكرني بـ إلياس و وصيته ذكرني بـ اللي لا كنت ضايق و حسيت روحي بـ أموت من الشوق له أمسك السيجارة و أدخن ..

و ذا الـ شيء اللي ما بـ يرضيه طبعا عديت البقاله وصلت لـ المقهى و نزلت أحسن لي أضيّع وقتي مع الشباب ..!



***************************


نهااية الباارت الثاامن و الأربعين . .

- توقعااتكم ,

+ ان شاء الله عجبكم . .

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 03:37 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الباارت التاسع و الأربععين '$

و ترااه طويل بطول بارتين . .



***************************

.. (( ريـــمــاان )) ..


لـ الحين ما جاني النوم جلست أتقلب و أتقلب بس لـ الأسف عيّا يجيني قمت أبي أشرب مويه .. طلعت و أنا رايحه

لـ المطبخ شفت تركي منسدح عـ الكنبة و يناظر فيلم يووووه هذا رايق يتفرج فيلم هالحين الساعة 3:00 الليل ..

الخلايق نايمه و هو يتفرج ما أقول غير الحمد لله و الشكر مسكت كوب المويه و جلست أشرب ابتسمت اللي يسمعني

الحين يقول ما كأني كنت أسهر لـ الفجر على أفلام مايكل و جوني بس يالله تغاضي عن نفسك و لومي غيرك ..

حطيت الكوب و جيت راده و شفته يقفل التلفزيوون و هو يتثاوب ساعة و ساعة يكون ثقيل يووووه دامه تعبان

ليش ما يروح ينام بس أظنه ملّ من الغرفة مثل ما مليت أنا منها .. رن التلفون و أنا ماره بـ الممر و التلفون

كان على الدولاب اللي وسط غرفتينا جاه تركي بس أنا رديت قبله جلس واقف يناظرني ..

ريمان : ألــووووو ..

.. : هاي ممكن أكلم تركي ..

عقدت حواجبي هذه بنية من يتصل هالحين غير الخبلات ناظرت تركي و رديت عليها ..

ريمان : مين يبغاه ..!

.. . : يووووه و انت شدخلك أنا حابه أكلم حبيبي تركي مو انت ..

كانت تتكلم بدلع و هذا اللي قهرني , حسيت بغيره و قهرني دا الاحساس و رحت رديت عليها بعصبيه ..

ريمان : ايش تحسين به انتي !

سحب مني تركي السماعة انقهرت منه بس جلست أناظره و أنا متكتفه ..

تركي : ايييه مين معي .. انتي عايشه للحين !!

انصدمت يعني ذي وحده من اللي كان يكلمهم , زين اشلون عرفت رقم البيت !

تركي : زين اسمعيني , اتصلي ثاني و بتشوفين شيء ما يعجبك ..

و قفل السماعة و ناظرني جلست أناظره و أنا مصدومه هذا من صدقه يكلمها و لااا قدامي يقول انه يعرفها ..

جلس يلعب بـ سلك التلفون ناظرني و تكلم و كأنه مو مسوي شيء ..

تركي : شفيك تناظريني كذه ..

ريمان : لاااا والله ما تدري انت وشو انت ما تستحي ما عندك عـ الأقل حيا تكلمها قدامي و بعدين مين هذي ..؟

تركي : والله طال عمرك هذه صديقة قديمة اسمها نانه .. >> تذكروهاا نهى صحبة فاطمه لوول :p

زميت شفتي بـ عصبية رحت على غرفتي و قفلتها قفلتين ارتميت على سريري ..

أنا من الأساس ليش رديت يا ربي حاسة بروحي ميته غيره نفسي أعرف مين هذه نانه قال نانه قال

بس كأني سمعت صوتها قبل .. الا هي ذيك اللي قالت لي اني وحدة حقيرة زين خلها تتصل مرة ثانية ..

ان ما ربيتها لكن الحين خلني أنام منيب رايقه لها ..

و هذا الـ تركي ان ما خليته يندم ما أكون ريمان خلني أكون له باردة بـ يصير سعير ..

سمعت صوت طق عـ الباب طنشته كل تبن لك وجه تجي تطق بس شوي رد و طق مره ثانيه

فقمت متنرفزه فتحت الباب بـ قوه و تخصرت و أنا أقول بـ حده ..

ريمان : نـــعـــم خـــيـــر ..

ابتسم و مد يديه و لف بها كتفي قربني منه انصدمت شيبي ذا .. جيت بـ أبعد منه بعدني ما نسيت شصار ذاك الـيـوم ..

لما شافني أحاول أبعده ضغط علي أكثر قربني مررره منه حطيت يدي على صدره حاسه بـ روحي بـ تطلع من جوفي

لا يا تركي لا تقرب أكثر منيب ناقصتك همست بـ ضعف ..

ريمان : تـركـي لا تـقـرب ..

انصدمت يوم ضمني بـ قوه حسيت بـ روحي أعتصر في داخله بديت أتنفس بـ سرعه و حسيت بـ دمعتي تسيل على خدي ..

أبيـه يبعد ما أبي منه شيء قربه يعذبني يا ناس ...!

حس فيني يوم سمع شهقتي المكتومه .. ناظرني بـ صمت و حسيت بـ عيوونه ألف شيء و شيء بس أنا ما

أبي أسمع شيء ما أبي .. همس و هو يضم وجهي بين يدينه ..

تركي : ريــم حياتي لا تصيحين ..

شهقت و أنا أقفل أذني الله يآخذ اليوم اللي تسميت فيه ..!!! ما أبي أسمع اسمي بـ صوته ما أبـــي يا نااااااااس ما أبي ..

صرخت فيه بـ صوت متهدج و أنا مغمضه عيوني و منزله رآسي و بعدني حاطه يديني على أذوني ..

ريمان : خلااااص يا تــركـــي خلاااااص أبعد عني ما أبي أسمع صووتك ..

تكلم بـ صوت ضايع حسيته مو بـ عارف شيقوول أو اشلوون يرتب الكلمااات همس ..

تركي : ريـمـان .. والله .. أنا مـ .. مـا كنـت .... ريمان بس لا تصيحين ..

انحنيت و أنا أشهق و أغطي وجهي بـ يديني ليش ما أصيح اشلوون تبيني ما أصيح و أنا بعدني ما طبت من اللي سويته ...

انت حطمتني ذاك اليووم حسستني اني و لا شيء عندك و من يومك و انت تحسسني بـ ذا الـ شيء و أكدت لي ذا الشيء

لمّا خذيتني تحت ذيك الظروف ! كاااااااان نفسي أصرخ في وجهه بـ كل ذااا بس ما قدرت كل اللي طلع مني شهقات

مكتومه و بس انتبهت له يطلع من الغرفه و هو يقفل الباب وراه بـ قوه ..

وقتها انهرت و أنا انحني عـ الأرض و أصيح بـ تعب آآآه منيب قااادره أبووح لـ أحد منيييب قادره

لا جمّووون بـ تفهمني و هي أصلا منشغله مع خالي وشو له أخرب عليها !

قمت بـ صعوبه قفلت الباب بـ قفلتين و رجعت و جلست و أنا متسانده عليه جلست أفكر بـ اللي صاااار ..

أكيييد الحيين متضااايق من نفسه بس شسوي مو ذنبي إني منيب قادره أتقبل لمساته خصوصا بعد اللي سواه ..

سالت دموعي انا ما ذابحني إلا إني أحـبـــه و أكـره لمسااااته نزلت راسي لـ ركبتي و أنا أصيح ..

منيب قاااااااادره أمسك روحي ..



***************************


دخلت غرفتي و مشيت و دخلت الحمام ودي أسبح و أنا متضايق اقوى شيء و افكاري تاخدني و تودين ..

بس طلعت و أنا أنشف شعري و أفكر بـ الريم حسيت اني انا الغلطان ..!

تدروون عااد من حقها تسوي اللي سوته حسـيـت بـ نفسي سخيييف أبيها تنسى بـ سرعه

لـ أن اللي سويته مو بـ هـيّــن أبـــــــــد ..



***************************



نهى : هههههههههههههههههههههههه شفتي قلتلك خلي كل شيء علي ..

فاطمة : ههههههه والله حرقتيها ..

نهى : ايييييه و أكيد هالحين هي متهاوشه معه و من كم اتصالات بـ نشب النار بينهم ..

فاطمة : ايييييه والله بردي لي أعصابي لـ أنه حرقها لما جاه و جابها بعد ..

نهى : ما عليك انت الحين روحي نامي و خلي مثل ما قلت لك كل شيء علي في النهايه ما ظنتي تكوون أحلى عنك

صح فطووومه ..

فاطمة : أكيييد ليييش تشكييين ..

نهى : لاااا طبعا ههههههههه مستحييييل .. يالله عاد فطوومه لازم أقفل ..

فاطمهـ : أوووكي باي نوووش ..

نهى : باي ..



************************************************** **********


.. (( * * بـعـد شـهـريـن * * السـ 7:30 الصبح ـاعـهـ ** ريمان )) ..



مر شهرين من ذااك الموقف و من ذاك اليوم و تركي صااار يتحاشاني بـ أكثر ما يقدر ما يتكلم معي إلا نادرا و إذا تكلم ..

ما يقول غير .. " تبين تروحين لـ أمك ... الغدا جاهز ... اشلونك .. تبين تطلعين اليوم " بـ رسميه مره و أكيد انه حس أنه

غلطان بـ تسرعه بس لا تظنووون اني طول هالشهرين مرتاحه .. صدق والله و اذا تبوون الصراحه كنت تعبانه أو بـ الأحرى

كنت مشتاااااااااااااقـه له مووووووووت ! و بعد كل ما أحس اني مشتاقـه له أحس إني أكرهه أكثر .. كانت تجيني أوقات

أصيح فيها لـ إني ما أعرف شعوري تجاهه صرت أكره حياتي اذا حسيت بـ لحظه بـ شوق له ..

المهم كنت الحين جالسه على طاولة المطبخ و أشرب لي لبن يوم انتبهت لـ تركي طالع من غرفته ..

بـ يروح الدوام هالحين جاه لـ المطبخ يووووه أكثر شيء أحبه فيه هو عطره المركز ..

جــنــان يا ناس / ناظرته يوم سحب كوبي من يدي و شرب منه ..

قسم بالله شبت خدودي ضوء ناظرني و هو يشرب بـ هدوء قبل لا يمد لي الكوب و حطه عـ الطاولة ..

تركي : كمليـه اذا تبينه ..

و راح يغسل فمه عند المغسلة ..

ناظرته و أنا رافعه حاجبي و في داخلي ميته من الإحراج من بسمته و من نظراته ..

ريمان : لا ما أبي آخر زمن أشرب وراك ..

كان يغسل فمه عند المغسلة ناظرني يوم قلت ها الكلام جاه لي بعد ما مسح وجهه بـ منديل ..

جلس جنبي و حط يده ورى رقبتي تصدقون خفت من نظرة الخبث اللي بانت في عينه ..

تركي : ليش وش فيها لو شربتي وراي ..

ريمان بارتباك : انت تحلم أشرب بعد ما شربت منها بفمك ..

ابتسم بـ طنازة و قرب مني و هو يهمس ..

تركي : هااااه من وين تبيني أشرب من عيني ..

سكت و جلست أناظره أفضل شيء أنسحب لـ أن نظرته ما تبشر بـ الخير ..

ريمان : خلاص زين أســفــه ..

تركي : ههههههههههههههههههههههههه ..

قام و هو يضحك و أنا ميته من الإحراج ناظرني قبل لا يطلع من المطبخ ..

تركي : تدرين لو ما اعتذرتي كان احتويتهم !

و مشي حطيت رأسي على الطاولة يوم طلع من الشقة الله يأخذك يا تركي ! لمّا هدت نبضات قلبي رفعت رآسي عن

الطاوله و ناظرت الكوب مسكته و شربت باقي اللبن ..!!!



***************************


.. (( الـ السـ 7:20 الليل ـاعة ـكويت * * الجازي )) ..



كنت في بيت عمي ابو بشار لـ أنه مسوي عزيمة قمت أساعد خالتي في تجهيز السفرة ..

ام بشار : فديتج يازيه ودي هاي لـ بره و أعطيها مايد ..

شلت الـ الصينية اللي بها السلطات خريت بره بس ما جفت مايد ..

اليازي : مــايــد مايد تعال شل السلطة ..

جفته أخيرا ياي بس ارتبكت لما جفت ويّاه بشار ..

مايد : هلا هلاااا شتبين صوتج واصل آخر البيت ..

اليازي : جان زين عرفت وينك ..

مايد : والله هب ذنبي هاي بشاروه اللي أشغلني ..

اليازي : ما عليه خذ هاي و وده ..

كنت أبي أمشي من عندهم لـ أني حاسه بـ عيون بشار تطالعني و المشكلة اني قلت لـ أمي اني موافقة ..

بعد ما قالت لي حصه انه هو اللي يبيني راح مايد بس لما ييت أدش المطبخ سحبني بشار ..

حسيت بـ الارتباك يوم لفاني صوبه طالعته بـ ارتباك و هو همس ..

بشار : لا تظنين اني يوم خطبتج خطبتج عشان سواد عيونج لااا عشان أبوي قلبه يتقطع كل يوم عليج و على حجي

الناس عنج أما اني أعزج أحبج فـ هاي لا تحطينه بـ بالج مول ..

طالعته كنت مب مستوعبة شنو يقول آآآه يا بشار هنت عليك تحجيني بـ هاي الطريجة يـيت بـ أروح بس هو يلس ميودني ..

اليازي : نعم شنو عندك هم ما كفاك الـ حجي الحلو اللي عطيتني اياه ..

جرب مني و حسيتبه معصب ..

بشار : سمعيني زين حنا بـ نتزوج ايه و ان يـــــبت حجي لـ حصة لـ حد من أهلنا يا ويلج ..

اليازي : شنو تهددني ..

بشار : سميها مثل ما تبين ..

اليازي : انـ ـزين هـ ـدني ..

انقهرت من روحي يوم سالت دموعي و غطيت ويهي يوم عيّا يـ هدني .. كنت متحطمة و مقهورة من دموعي اللي خانتني ..

انصدمت يوم جربني منه و حط يده على خدي ما طالعته .. بس هو همس ..

بشار : انزين أنا آسف بس لا تبجين ..

حسيت روحي بـ أموت من الصياح يوم قال لي ها الـ حجي .. شد على يدي و أنا حاولت أفجها بس انصدمت و سحبت

يدي يوم حـبّها و مشي و هو يهمس ..

بشار : حقج عليّ ..

يلست أطالعه لين اختفى عن عيوني ما جدرت أيلس هني مسكت شيلتي و عبايتي و خريت من البيت من الباب الخلفي

ركبت سيارتي و على بيتنا .. دخلت غرفتي و ارتميت على سريري أصيح و أبجي من قلب ..

آآآه يا بشار حرام عليك ليش تعذبني ويّاك ؟ يلست أصيح لين سمعت صوت الـ موبايل حقي رديت و جانت أمي ..

اليازي : هلاااا يمه ..

ام اليازي : يازي وينج فيه و شفيه صوتج .. ؟!!

اليازي : يمه أنا تعبانه و رديت البيت ..

ام اليازي : سلامتج يا بنيتي عيل ما أتعبج نامي انزين ..

اليازي : انزين يمه ..

بندت عنها و غطيت روحي .. منيب جادره أنام بس بـ أحاول ..



***************************


.. (( الإمـــاراتــ أبـ ظبي ــو ـ .. السـ 8:00 الليل ـاعة * * هيثم )) ..


كنت واقف جدام بيت عمي خليفة خلاص تعبت من زعله عاد كلش و لا هو .. كنت متردد أضغط عـ اليرس و لاّ لا ..

بس بـ الأخير ضغطته و فجّت لي الخدامة ..

هيثم : وين خليفة ..

أشرت لي أدخل و راحت تقول لـ عمي .. دخلت داخل بس وقفت يوم جفت عمي في ويهي ..

ارتبكت و هو طالعني بـ نظرة استغراب جانه يتساءل شيابني نزلت راسي و أنا افرك يديني ..

هيثم : عـ .. عمي أنا أنا ييت اليوم أعتذر منك ..

تكتف و تساند على اليدر و قال لي بـ مصخره ..

خليفة : ياي تعتذر بس حق شوه ياي تعتذر ؟ منوه اللي مفروض تسير له و تعتذر منه ..

هيثم : هيه أنا بـ أسير حق تركي أعتذر منه بس انت عمي سامحني ما أروم تيلس جيه زعلان مني ..

جرب مني عمي و حط يديه على كتفي و همس ..

خليفة : انت غلطت في حق نفسك يا هيثم و لازم تعدل غلطتك .. أنا مستغرب وين سار هيثم الأولي ..

ما رمت أرد أصلا ما لي ويه " كمل عمي رمسته ..

خليفة : هااااه .. ما رديت علي شوه استوى في هيثم الحبيب هيثم اللي الواحد لا ضاج خلقه يسير له يسير عند هيثم

المتفائل الحين ياه مكانه وااحد حسود ..

لميت عمي ما رمت أستحمل عتابه كنت أحس بـ سجاجين في صدري ..

هيثم : خلاص يا عمي كافي والله انت تعذبني ..

خليفة يلمني : أوعدني تسير حق تركي و تتعذر منه و ترد هيثم اللي أحبه ..

هيثم : أوعدك وعد ريّال ..



***************************



.. (( السعـ السـ 9:20 الليل ـاعة ـودية * * المدينة المنورة * * )) ..



.. (( ريـمــان )) ..


كنا نتمشى في مركز طيبة التجاري اللي جنب الحرم النبوي تونا صلينا العشاء .. قبل أسبوع جينا هنا بـ المدينة ..

بعد ما قال تركي خلنا نغير جو لـ أن طول الشهرين اللي طافت كنا رسميين رسمييييين حيييييل .. حتى اني مليت من

الرسمية كنا نجتمع بس عـ العشاء .. حتى الغداء ما نجتمع به يا هو يكون بـ غرفته يا أنا أكون بـ غرفتي ..

يا هو يروح عند الشباب يا أنا أروح عند وضحى و لاّ عند أمي ما صرت أعطيه وجه ..

و هو ما صار مثل قبل يعني يكون ساكت و لا يتكلم مثل قبل و بـ النسبة لـ الاتصالات اتصلت نفسها مرتين بس هو

كان موجود و عقب راح و غير رقم البيت و بعد خلاه خاص عند الاتصالات زين بعد مع أني كنت بـ أعرف مين هذه ..

و الحين هذا حنا في الغربــــية يقالك تغيير جو .. نشوف مع اني ما أتوقع بـ الذات مع الأشياء اللي بديت أحس بها

من أسبوعين الحين جمّون بـ الشهر السادس من حملها و نواف حرمته حامل و بعد راكان

و نايف ما يبي و بندر لـ الحين يحترون مع ان كل ما يروحون يقولون سليمين جميعكم بس وضحى بدت تقلق ..

يا رب ترزقهم بالعيال و ناظرت تركي يوم ضغط على يدّي و هو يناديني , ناظرته ..

ريمان : هااااه ..

ابتسم و قربني منه ..

تركي : من ساعة أكلمك منتي معي هااااه ..

جلست أناظره و أناظر عيونه يا ربي ما يكون اللي فيني صح ! لف وجهه لـ قدام ..

تركي : والله صدق صايره تسرحين بس في وشو ما أدري ..

سكت و رحنا و جلسنا .. كان بـ الدور الأرضي مثل النوافير بس صغيرة و في جلسات المهم أنا جلسنا ..

و هو جلس يلعب بـ جواله كـ العادة بس الـ شيء الـ زين انه ما صار يدخن و هذا اللي عاجبني ..

غير إنّه غيّر جواله و اشترى محمول ثاني / على ما اعتقد مسح كل شيء يتعلّق بصديقه / ما انتبهت الا لما همس ..

تركي : هالحين تاركه المركز كله ما لقيت غيري تناظريني ..

شلت عيني لـ يدي و جلست ألعب بها صار لنا أنا و تركي 7 شهور متزوجين لاااا لا أكثر .. ما أدرري اللي يهمني الحين

شيء وااحد ما يكون اللي أفكر فيه صح !

تنهدت هو صح 100 % و أمس تأكدت من ذا الشيء ناظرته يوم تكلم ..

تركي : بكره بـ نروح جده ..

شلت عيني و ناظرت الجهة الثانية ما لي خلق مرة أتكلم شد على كتفي ..

تركي : هالحين أستغرب وين راح صوتك .. ما غير تسكتين و لاّ تهزين رأسك ..

رديت بـ ملل و أنا أتأفف ..

ريمان : شتبيني أقول يعني ..

تركي : قولي زين قولي أي شيء بس لا تسكتين ..

ريمان : زيييييييييين ..

تأفف هو هالمرة و شل عينه لـ قدام حسيت به ملان من ها العيشة منيب أقل منه هو اللي جابه لـ نفسه لو ما صار اللي

صار كان حنا الحين من أسعد ما يكون بس المشكلة .. اني أحس نفسي باصيح من هالعيشه و بـ الذات لما عرفت

اني حـــامـــل منه أي وحدة بـ تفرح ان كانت حامل .. بس أنا لااااااااااااااا ظروفي غير حيل ..

قام و أنا قمت معه طلعنا من المركز و طلعنا من الحرم كله و راح لـ مطعم ..

بس أنا ما كان لي خلق لـ شيء ..

ريمان : ما لي خاطر لـ مطعم بـ أرد الفندق ..

ناظرني و هو يسوق ..

تركي : انت شفيك ترى صارت لك أيام مو طايقة ريحه الأكل و أرجّح انك مب طايقتني أنا بعد ..

لفيت عنه و صرت أناظر الدريشة ..

ريمان : سالفة الأكل فـ أنا جد ما أبي .. أما انت فـ من زمان منيب طايقتك ما جبت شيء جديد ..

تركي : انت ليش ما تبين تنسين الناس بدوا ينسون أساميهم و انت لـ الحين ما نسيتي ..

طنشته و لا رديت عليه ردينا لـ الحرم عشان حنا بـ فندق .. " دار الإيمان " ..

دخلت الغرفة مسكت لحافي و انسدحت و انا حاسه بـ روحي تعبــانه حـيـل ..

شفته يدخل الحمام الخاص بـ الغرفة عشان يسبح .. انقلبت على جنبي و شديت على بطني آآآه لو أقدر أجهضه ..!

ما أقدر أخاف يصير فيني شيء ..

أصلا أنا ما أقدر أنا أبيه أبي هالجنين اللّي ببطني أبي ولده أبي ولد تركي ..

حسيت بـ دموعي تسري شفته يطلع و جلس على طرف السرير ..

ريمان : خير شتبي ..

تركي : ابي أنام أجل شابي جالس عـ السرير ..

ريمان : رح الصالة ..

ناظرني بـ ضيق و أنا شلت عيني لـ اللحاف و جلست ألعب به ..

تركي : أسمعيني زين .. سالفة أروح أنام بـ الصالة كل ما رحنا فندق أنسيها

و كان ما عجبك روحي انت نامي مو ظهري اللي كل يوم يتكسر ..

حسيت روحي منيب رايقه له .. ناظرته يوم انسدح و مسك اللحاف و تغطى تنهدت و انقلبت على ظهري و جلست أناظر

السقف و أنا أفكر شسوي الحين أقول لـ جمانه .. غمضت عيوني لا لا / آآه زييييييييييين أجل أقول لـ مين ..؟!

ما في أحد أقدر أشكي له جمّون تبيني أسامحه تقول لي ما يصلح تجلسين كذه معلقة ..

و ترى الرجال يملون يعني لو تطلقت بـ تفرحين فتحت عيني أتطلق في أشياء حلوة في طلاقي ..

و في أشياء مو زينه الحلو اني بـ أتفك من ها التركي و اللي مو حلو كلام الناس و اني حامل ..

ناظرت تركي يوم طاحت يده جنبه انقلبت على جنبي و جلست أناظره يالله اشكثر نومه هادئ ..

و الحين هو بـ سابع نومه جلست أناظر ملامح وجهه شعره جاني خاطر أمد يدي و أمسح على شعره و خده المتكور ..

كأنه مبتسم دايما قربت شوي و جلست و مديت يدي لـ شعره بس بـ الأخير ترددت خفت يصحى عشان كذه هونت ..

جلست أناظره خصل شعره اللي بعدها مبلله و طايحه على جبينه تغريك ما قدرت أستحمل على طول مديت يدي

و جلست ألعب بـ شعره دخلت أصابعي في شعره الكثيف و نزلت لـ خده بس سحبت يدي بسرعة يوم عقّد حواجبه ..

بعدت شوي شفته ينقلب على جنبه و رد هادئ .. ابتسمت مهوب حاس فيني ..

حطيت يدي على خدي و جلست أناظره و أنا مبتسمه منيب قادرة أحدد شعوري ناحيته ..

ناظرت لـ الكومدينه سحبت ورقة صغيرة و جلست أقطع كل شوي منها و أنا أقول مع كل قطعة ..

ريمان : أحبه ... ما أحبه .. أحبه .. ما أحبه ..

بس يووووه مليت ما ينفع كذه رميت القطع في الزبالة الصغيرة - و انتم بكرامه - و الحين شسوي والله ملانة حييييل ..

انتبهت لـ جوال تركي يرن ناظرته لـ الحين ما حس بـ جواله رغم ان صوت النغمة عالي حـيـل و مزعج هزيته ..

ريمان : هيييييييي تــركـــي تركي ..

عقد حواجبه و انقلب لـ الجهة الثانية اوووووف طلع نومه ثقيل بعد تمسكت في كتوفه و قربت وجهي من وجهه

و صرت أناديه ..

ريمان : تــركــي قوم جوالك يرنّ تــركـــي يالله عاد ..

فتح عيونه و هو معقّد حواجبه جلس يناظرني مستغرب شبلاني أشرت لـ جواله ..

ريمان : يا ترد يا تقفله أزعجني له ساعة يرن ..

جلس و هو يمسح على وجهه ناظر جواله و سحبه و هو يتأفف عقب رماه مرة ثانية و تغطى و نام ..

ريمان : زين قفله لو ما تبي ترد بـ تخليه كذه يرن ..

همس بـ ثـــــقــل ..

تركي : مـ ـا أعـ ـرف الرقم ..

تثاوب و هو يحط يده على فمه جلست أناظره حركاته يا ناس جنان و همس و هو يغطي وجهه لما رن جواله ..

تركي : يووووه ردي عليـ ـه ..

زميت شفتي الحين لو طلع واحد من ربعه بعد أرد عليه .. سحبت الجوال و فتحت الإسبيكر ..

ريمان : ألــووووو ..

.. : ألــووووو منوه ريمان ..

تجمدت يدي عـ الجوال هذا هيثم و لاّ أنا غلطانة هزيت تركي بسرعة و أنا أغطي الجوال بيدي ..

ريمان : تــركــي قوم هذا هيثم تكفى قوم رد عليه انت ..

ناظرني و هو فيه النوم ..

تركي : مـ ـيـ ـن ..

ضربت خده بـ خفيف لما غمض عينه مديت له الجوال ..

ريمان : هــيــثــم قم رد عليه ..

جلس بسرعة و مسك الجوال مسح على وجهه و هو يقول ..

تركي : شيبي ذا بعد .. (( و رد )) .. نعــك ..!

هيثم : تركي ..

تركي : لا الجدر شتبي داق هالحين و لا بعد ما كفاك اللي سويته لك وجه تتصل ..

هيثم : انزين أنا اتصلت عسب أعتذر منك ..

تركي : لااااا صـــدق لا أجل مـعـذور بـ الــحل يا أخــوي ..

قالها بـ طنازة و رد هيثم يترجاه ..

هيثم : اسمـ ..

قاطعه تركي بعصبيّه ..

تركي : انت اصلا مالك حق تتصّل بعد اللّي سوّيته , اشلون اصلا جاك قلب تسوّي اللّي سوّيته

تدري انا ما ادري ليش جالس اكلّمك ..

كنت اراقبه و احس بمشاعر مختلطه و انا اشوفه يصارخ على هيثم عشاني / جاه بيقفل على وجهه

بس هيثم سبقه و قال ..

هيثم : تركي بذمتك لا تبند اسمعني انزين ..!

شفته يتأففّ بس بالنهايه سمع له , خييييير قفّل / بس ما ادري حسّيت حتى انا ابي اشوف ايش عذره هيثم ..!

هيثم : تركي كافي و الله صج أنا غلطان و أعترف ان ما به انسان يحسّ يسوّي اللّي سويته انا ..! بس هم اباك تسامحني تدري

الواحد ما يندرا متى يومه طالبك أرجوك تركي سامحني و صدقني يوم أقولك أني ما كنت ناوي شر والله ما كنت ناوي شر أبد ..

سكت تركي و شفته يدخل أصابعه بـ شعره عقب قال و هو يتنهد ..

تركي : زين هيثم مسموح ..

هيثم : و ابـاك تعتذر من حرمتك و ان شاء الله ما ييي مني اللي يضايجك و يضايجها موليه ..

تركي : يوصل ..

هيثم : يالله سلام و السموحة اتصلت بها الوقت ..

تركي : لا عادي سلام ..

ناظرته مستغربة حط جواله و مسك اللحاف و تغطى و غمض عيونه شفيه ذا / مسموح و بس المفروض يعصب عليه ..

ريمان : تركي ..

ناظرني و أشر لي اسكت ..

تركي : أدرري ليش ما شامحته و ليش و ليش .. شوفي هو اعتذر و أنا عذرته و الواحد صدق ما يندرى متى يومه

وشو له بعد أعصب عليه و نطول السالفة و هي قصيرة و الحين لا تزعجيني أبي أنام ..

عصبت منه مرة قمت من السرير و تخصرت ..

ريمان : ايييييه كل واحد فيكم غلط عليّ و كل واحد غلطته أكبر من الثاني و بـ النهاية أنا اللي أتحمل و أنا اللي أشقى

و انتم ما غير سامحني و مسموح ..

بروده قهرني كان يناظرني بـ هدوء كأنّي بزر عقب غطى روحه و انقلب على الجهة الثانية و عطاني ظهره حسيت بـ روحي

أغلي مسكت أقرب شيء لي و كانت ساعه رقميّه ع الكمدينه و رميتها عليه جات على كتفه جلس و ناظرني بحدة ..

ريمان : خير شفيك تناظرني كذه كان فيك خير أخذت بـ حقي لكن أنا نسيت ان اللي قدامي واطي و الثاني أوطى منه ..

قام لي بسرعة مسك كتفي و هو معصب و شد عليه أما أنا خلاص مليت تعبت من كل شيء صرخت عليه ..

ريمان : خير بـ تعطيني كف لاااا خلاص تراني مليت منك و من كل شيء فكني الحين و ردني الرياض ما أبي أشوف وجهك

ثم أبي أتطلق منك فــاهــم طلقنيييييييييي ..

كان يناظرني بـ هدوء و أنا خلاص أعصابي فلتت و تلفت سحبت كتفي منه بقوة و جلست عـ السرير غطيت وجهي بـ يدي

و جلست أصيح من قلبي خلاص تعبت تعبت منه و من نفسي بعد تعبت من كوني أبيه و ما أبيه ..

خلاص أفضل حل اني أبعد عنه ممكن أرتاح ممكن أرد مثل ما كنت .. أرد ريــمـــان ريمان اللي ما تطيق ظل تركي ..

حسيت به يجلس جنبي جاه بـ يحط يده على كتفي بس أنا بعدت عنه و قمت ناظرته و أنا أتكتف ..

ريمان : أبـ ـي أرد الرياض اليوم و لاّ بكره ما يهمني أبــــي أرد أبـــــــي أرد ..

تركي : انت شفيك اليوم ..

تعرفون لما تكونون مـــعــصـــبـــيـــن و مــنــهــــاريـــــــن و اللي قدامكم بارد و يكلمكم بـ برود

و أحــــــــــر ما عندكم أبـــــــرد ما عنده شلون يكون شعوركم .. حسيت بـ روحي بـ أموت من الغيظ بس خلاص

تعبت من الصراخ جلست عـ الأرض منهاره و أصــيــح و اللي زاد من صياحي انه مسك اللحاف و انسدح و هو يناظرني ..

قمت بسرعة من الأرض و طلعت بره الغرفة دخلت غرفة الجلوس و قفلت الباب جلست عـ الكنبة أصيح من قلبي ..

أنا أدري وش فيني مقهورة من مشاعري مقهورة من روحي مقهورة منه و من الثاني هيثموه !!

و زاد الطين بلّه كوني حااامل ..

شديت بـ يدي على بطني و جلست أصيح انحنيت و غطيت وجهي بـــيدي الثانية يوم سمعت صوته ..

تركي : اوووفففففففف خلاص ريمــان افتحي الباب أشــــــــوف ..

جلست أصيح , الباب مفتوح قفله بس أظنه يتحسبه مـقفول / دخل هو لما حرك قبضة الباب جاه لي ..

شدني من كتفي و قومني بس أنا جلست مغطية وجهي و شاده على بطني بدون ما انتبه ..

جلس يناظرني حاول يفك يدي عن وجهي بس عييت و هو همس ..

تركي : شفيك بطنك تألمك ..

انتبهت لـ نفسي و نزلت يدي عن بطني بسرعة و أنا أرتجف و هو حس بـ رجفتي .. عقد حواجبه و ناظرني ..

تركي : تــــألــمــك ..؟

لما شاف سكوتي و صياحي جرني معه بره الغرفة .. لمحته يسحب عبايتي انتفضت لا لو رحت بـ يعرف ..

ريمان : ما فيني شيء ما أبي أروح المستشفى ..

تركي : لا بـ تروحين و غـصـب عنك و الحين لو ما وقفت صياح لا أدفنك .. فـــاهــمــه !

حاولت أسحب ذراعي بس ما قدرت مهوب راضي يفكني جاه بـ يلبسني العبايه بس رفضت و جلست أعانده ..

تركي : خــــــــــــــــلاص قــــــــــلـــــــت ..

مع صراخه ارتميت عـ الأرض و جلست أصيح جلس واقف يناظرني عقب جلس و حط يده على ذقني و همس ..

تركي : ريمــان خـلاص كـ ..

ما كمل كلامه لـ أني ارتميت على حضنه أصيح شديت بـ يدي على صدره و أنا أصيح و أشاهق لمني له ..

حسيت به مو عارف شلون يتصرف رحت شديت على صدره و بس .. حاولت أكتم شهقاتي و دفنت وجهي في صدره

حسيت بـ روحي ضايعة تائهة ما بين حضنه و قلبي .. أبي أبعد عنه أبي أفك روحي منه بس قلبي خانني ..

آآآه لو بـ يدي كان نزعت قلبي من مكانه و رميته ما يهم أمـــوت أي شيء بس ما أبي أحس بـ الأحاسيس

اللي أحس بها الحين شوي هديت و جلست مغمضة عيوني و ساكته ..

الـ شيء الوحيد ان دموعي بعدها ما جفت من خدودي همس ..

تركي : شتبيني أقول عنك الحين ..

ما رديت عليه و جلست مثل ما أنا شد / على كتفي ..

تركي : ما تحسين انتي ! هالحين كل ها الصياح ليش ..

ناظرته و هو جلس يناظرني و هو عاقد حواجبه و شكله حييييل تعبان .. نزلت عيني ما أدرري شجاني و خلاني أحط

رأسي على صدره و أهمس ..

ريمان : تـركـ ـي .. أنـ ـا حامـ ـل ..

ما ركّز بـ الأول بس عقب ناظرني و هو مو مصدق رفع وجهي بيديه ..

تركي : حـامــل اشلون ..!!

ناظرته بـ استغراب اشلون شيقول ذا شوي حرك وجهه و ناظرني ..

تركي : أقصد ..

و سكت جلس يناظرني عقب همس و هو يناظرني بـ نظرات ما فهمتها ..

تركي : و كل ها الصياح لـ انك حامل ..

ناظرته و عيوني متجمعة بها الدموع أجل بالله وش اللي بـ يصحيني ها الكثر غير ذا الـ شيء و غير ..

و غير كوني أحبه و اكرهه شد على وجهي ..

تركي : قــولــي كل ها الصياح لـ أنك عرفت انك حامل .. ردي ..

ريمان : أيـ ـه ..

جلس يناظرني و هو يزم شفته لف بـ وجهه لـ الجهة الثانية عقب ناظرني و تركني و قام ..

تركي : بكره بـ نرد لـ الرياض ..

و طلع من الجناح .. جلست أناظر الباب اللي قفله وراه يا ربي شفيه ذا طلع انسدحت عـ الأرض الرخامية

و ضميت ركبي لي و جلست أصيح يا ربي شها الحالة ليتني مت ليته تزوج هو و لا تزوجني ليت و ليت بس ما أبي أعيش معه ما أبي /

غطيت وجهي خلاص تعبت تعبت يا ناس منه تعبت من نفسي تعبت من ها الدنيا ليت ما به بـ الخلايق شيء اسمه " تـركــي !

المشكلة اني بديت أحس اني ما أستاهله و من يصدق ان بـ يجي يوم ألوم نفسي ..

عقب ما كنت أقول انه ما يستاهلني صرت الحين أقول العكس ..

و هذا بعد اللي ذابح لي نفسي وم أقول لكم غيرني 180 درجة لا تلوموني ..

ما أدرري كم مر من الوقت و أنا أصيح بس بـ الأخير ما حسيت بـ روحي الا و أنا نايمه ..



***************************


نهااية الباارت التااسع و الاربعييين . .

توقعااتكم :

- ردّة فعل تركي ايش بتكون ..؟!

- بشاار ايش سبب حركته و اعتذاره ..؟!

و كيف بيكون مستقبله مع الجازي ..؟!

- هيثم ايش تتوقعوا بيصير له ..؟!

- و توقعاتكم لبندر و وضحى ..!

و ان شااء الله عجبكم الباارت . .

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 03:38 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الباارت الخمسين . . '$




***************************


.. (( * * تـــركـــي * * )) ..


جلست على ركنية من ركنيات الحرم .. رجعت رأسي لـ ورى و غمضت عيوني .. حاس بـ صدري يحرقني حاس بـ قلبي

يعتصر من الألم .. شهالبنيه ما تحس بـ كل حركاتها تعذبني بـ الأول جلست تصيح و عاد كلش أنا و لا أشوف دموعها ..

عقب ارتمت على صدري .. أستغرب ما تحس ما تسمع قلبي ما تسمع نبضاته اللي تسارعت ما تحس بي ..؟

ما تدري ان كل مشاعري تتشتت و تضيع يوم تكون قريبة مني حـيـل .. و الننهاية كل ها الصياح عشانها حامل ..

حــامــل .. والله حسيت بـ روحي ميت من الفرح بس ريمان قتلت كل ها الشعور .. تصيح لـ أنها حامل تصيح لـ ان الحمل

مني أنا ايييييه مو هي قالت لي قبل .. " ما أبي لـ أنهم منك " .. شديت قبضة يدي بـ عصبية .. فتحت عيوني ليش

ليش ما عطيتها كف يسكتها ليش .. لكن زين زين ريمان أنا خلاص خــلاص مــلــيــت ما عاد عندي صبر ..

و اللي كان يدور بـ رأسي من كم أسبوع بـ أسويه الحين .. و خل الكبر ينفعها أصلا المفروض أسوي اللي بـ أسويه الحين

من زمان بس اللي ينبض عاق لكن الحين .. والله لا أدوووووووووووووس عليه لين يقول .. " كرهها " ..

قمت راد لـ الفندق دخلت الجناح و تفاجئت يوم شفتها نايمه عـ الأرضية الرخامية ..

قفلت باب الجناح بـ هدوء رحت لها و انحنيت و شلتها , ابتسمت صادق بندر ريمان ريشه قربتها لـ صدري و ظلّيت

أناظر ملامح وجهها خلاص لـ متى بـ تجلسين تعذبيني .. لـ متى بـ أجلس أعاني منك دنقت رأسي و حبيتها مع خدها

حسيت بـ روحي غبي اشلون قررت ذاك القرار بس لااااااااااااااا تـــركـــي رديـــنــا ..! قبل لا أهون مشيت بـ خطوات

سريعة لـ الغرفة حطيتها عـ السرير و غطيتها عقب مسكت لحافي و انسدحت ناظرتها .. يا حلوها و هي نايمه ..

لا تصارخ و لا تصيح و لا بعد تناظرك بـ احتقار و برود !! أعطيتها ظهري و غطيت وجهي ..

لو جلست أناظرها شكلي بـ أهون / و دامها ما تبيني حتى أنا بعد ما أبيها حتى اللّي بيجي منها بآخذه ليش أخلّيه

لها دامها تصيح ما تبيه . . !




***************************


و أحبكك ?

من هناآ لآخخخر مممدى ـآ يتخيّله

. . [ آنـسسـآن !


**************************



تقلبت عـ السرير بس لما طاحت عيني على تركي قمت يووووه أنا ويني أذكر اني كنت في الصالة ..

ناظرت من الدريشة .. الصبح طلع رحت لـ الحمام تغسلت و توضيت عقب صليت الفجر و تركي بعده نايم ..

فتحت الدريشة و غمضت عيوني و أنا أحس بـ الهواء يداعب خصل شعري اللي على جبيني ..

ناظرت براا الهواء بـ المدينة يرد الروح ابتسمت يوم شفت أطفال يلعبون تحت في ساحة الحرم ..

انتبهت لـ تركي يوم انقلب لـ جهتي و هو يعقد حواجبه من الشمس مسح وجهه و فتح عينه ..

ابتسمت له بس هو ما رد الابتسامة ..

تركي بهمس : شاللي مقيمك هالحين ..

رحت له و أنا أبتسم مسكت اللحاف و أنا ألعب به ..

ريمان : انت اللي يالله قم ترى ما صارت كل ذا نوم و ترى الساعة الحين 11 ..

سحب اللحاف و غطى نفسه و أشر لـ الباب ..

تركي : هو أصلا متى نمت أمس !! شوفي اذا ما فيك النوم روحي لـ الصالة منيب رايق لك ..

و غمض عيونه .. جلست مستغربة أناظره شفيه يكلمني من طرف خشمه لا يكون زعلان بس من وشو ..

زميت شفتي و جيت بـ أطلع بس هو تكلم ..

تركي : قفلي الستارة معك و قوميني الساعة 1 الظهر عشان طيارتنا ..

ريمان : زين و صلاة الفجر ..

تركي : صليتها يالله قفلي الستارة و تقلّعي ..

فتحت عيوني على آخرها .. " تقلّعي " .. أول مرة أسمع ها الكلمة منه قفلت الستارة و كان خاطري أقفل الباب

بـ أقوى ما عندي بس خفت يذبحني / طلعت و جلست أدور في الصالة .. زعلان بس من وشو بـ العكس المفروض

يفرح اني حـامـل و لاّ ذا عكس الناس .. ما أدرري عنه بس بديت أقلق .. جلست و حطيت يدي على بطني ..

اوووووف ليتني أموت ! غطيت وجهي و صرت أصيح بـ صمت يالله صايره حساسة ما غير أصيح من يوم تغيرت مشاعري

صوبه آآآه لو عندي حل .. لازم أكلم جمّون .. مسكت الجوال و اتصلت عليها ..

ريمان : ألـ ـوووووو ..

جمانه : مين ريمان ..

ريمان : لااااا الـ ـجدر أجـ ـل مين غيـ ـري ..

جمانه : زين شفيك تصيحين .. ريمان قلت لك كافي مهاوشات ..

صحت مرة ثانية و جلست تهديني عقب قلت لها كل اللي صار البارحه ..

جمانه : أجل حامل مبرووك ريم ..

ريمان بتعب : الله يبارك فيك ..

جمانه : زيييين يمكنه مب زعلان و لا شيء بس تعبان ..

ريمان بصياح : مدددرري مدري جممممون ..

جمانه : بسك عاد لا تصيحين غيّري السالفه لاعت نفسي من صياحك ..

ريمان : هههههههههههه ..

ضححكت جمانه و جلست تسولف لي عن الحمل و أنّ لازم أنتبه لنفسي و مدري آيش ..!



**************************


دخلت غرفتي تونا واصلين لـ الرياض .. جاب لي تركي شنطتي و جيت بأرفع الملابس و الشنطه بس كلامه صدمني ..

تركي : رتبي لك ملابس غير بـ أوديك عند أمك و اجلسي عندها طول شهور حملك ..

و مشي ناظرت الفراغ مصدومه شيقصد بـ كلامه .. طلعت و لحقته توه كان بـ يدخل الحمام بس أنا جيت و وقفت قدامه ..

ريمان : ليش ..

وقف و ناظرني .. سكوته و نظراته اللي لـ المرة الأولى أشوفها أرعبتني شفيه أول مرة أشوف تركي كذه / همست ..

ريمان : تركي ما قلت لي ليش ..

ناظرني و تكتف ..

تركي : عشـ ..

و سكت و نزل رأسه عقب رفعه و صار يناظرني .. همس و هو يروح لغرفه الملابس و أنا ألحقه ..

تركي : عشان يكون أريح لك عند أمك ! تعرفين أول حمل ..

زميت شفتي بـ ارتباك كــــــذاب كذاب و لاّ ليش شال عينه و ما حطها في عيني وراه سالفة بس وشهي قربت منه حطيت

يدي على كتفه ..

ريمان : تركي لا تكذب وشو له تبيني أروح عند أمي ..

جلس يناظرني و هو ساكت .. رفع يده يبي يمسك خدي بس غير رأيه و اعطاني ظهره و بعد عني ..

تركي : ريمان مثل ما قلت لك بـ نطلع المغرب و أوديك .. روحي جهزي حالك و أطلعي ..

جلست أناظره عقب مشيت و طلعت من الغرفة .. دخلت غرفتي و جلست و تساندت عـ الباب ..

ضميت ركبي لي .. تركي غــيــر ما صرت أفهمه صار يعاملني كأني مسويه شيء كايد بس أنا شسويت له ..

لما بديت أحبه يبيني أروح لـ أمي مو عشان الحمل .. كذاب .. كـــذاب .. أنا أعرف تركي ما يفكر بـ ها الطريقة ..

بس في شيء طرأ عليه في اليومين اللي راحت .. حطيت وجهي بين ركبتي وش وراك يا تركي وش وراك ..



************************************************** **

وقف عند باب بيت أبوي .. طبعا عطيت خبر لـ أهلي و اني حامل و قلت لهم مثل ما قال ..

رفعت الغشوة و ناظرت دريشة غرفتي عقب لفيت أناظره شفته يناظر البيت عقب ناظرني ما أدري شقول له ..

أصلا أنا أحس روحي بـ أي لحظة بـ أصيح أحسه ناوي على شيء كايد .. بس ما أدري وشهو من يوم قال لي انه بـ يخليني

عند أمي و أنا أتعذب و أفكر ليش يبي ذا الـ شيء .. شال وجهه على قدام لما طولت و أنا أناظره .. همس ..

تركي : بـ أجيك كل نهاية أسبوع أتطمن عليك و أمشي ..

شلت عيني على الدريشة .. ليش يكلمني كذه ليش ..؟!

ترددت بـ بالي كلمته .. " أمشي " .. حسيت بـ دموعي بـ تسيل خلاص ..

سحبت شنطتي و فكيت الباب و نزلت .. نزل و أخذ شنطتي من شنطة السيارة و مشي معي لين الباب ..

فتحت لنا الخدامة ناولها الشنطة .. يا ربي هنت عليه يطلعها بـ نفسه عديته ورى الخدامة و أنا أعض على شفتي ..

ما أبي أصيح بس قبل لا ادخل مسك يدي .. ناظرته بـ صمت و كثر ما اقدر حاولت أمسك دموعي .. قربني له ..

تركي : زين ما بـ تودعيني ..

جلست اناظره ما أبي أضعف قدامه .. شلت عيني على البيت ..

ريمان : ليش انت بـ تجيني كل أسبوع مثل ما قلت ..

ناظرته شفته يزم شفته بـ ملل عقب ترك يدي و مشي .. همس قبل لا يقفل الباب ..

تركي : انتبهي على نفسك ..

و قفل الباب رحت عـ الصالة و أنا أنزع شيلتي زين ان أبوي كل مغرب يكون عند جدي ..

لقيت أمي جالسه تحتريني في الصالة على طول رحت لها ..

ام متعب : هلاااا هلا تو ما نور البيت ..

جات بـ تقوم تسلم علي بس أنا ارتميت بـ حضنها و صرت اصيح و أنا أشد عليها لمتني لها .. ناظرتني مستغربة ..

ام متعب : ريم حياتي ليش تصيحين استوى شيء بينج و بين ريلج ..

كنت أصيح من قلب و كان لازم أتكلم و أنفي رغم ان الإجابة .. " ايه صارت أشياء و أشيـاء " ..

ريمان : لـ .. لااااا ..

ام متعب : انزين ليش تصيحين ..

شديت على كتف أمي و أنا أدفن وجهي في صدرها بدون ما شعور همست ..

ريمان : يــمـ ـه بـ أشــتـ ـاق لــ ـه ..

ضحكت أمي أما أنا ما أدرري اشلون قلت ها الكلمة بس اللي بـ القلب لازم يجي يوم و يطلع غصب عنك ..

ام متعب : بس هو بـ ييج كل أسبوع و هو هم يبا راحتج عسب جيه يابج هني ..

هزيت رأسي رغم اني بـ قلبي أنكر ان تركي عشان أرتاح في الحمل جابني .. جلست أصيح لين هدأت ..

و قالت لي أمي أطلع أرتاح بس أنا رفضت بس لما لزّمت علي طلعت و انسدحت عـ السرير ..

جمّون بكره أو عقبه بـ تجيني ما أدرري متى الوقت بس المهم انها تجي .. هي الوحيدة اللي تدري بـ كل شيء عدا المشاعر

اللي فيني ما تدري عنها .. انقلبت على جنبي و حطيت يدي على بطني آآآه يا تركي أهون عليك تخليني سبعة أشهر ..

تعودت أشوفك كل صباح تعودت تجي و تسحب اللبن أي شيء يكون بـ يدي لازم يسحبه كل صباح ..

تعودت أتنفس ريحه عطره كل صبح .. تعودت عليه يا ناس ! غطيت وجهي بـ اللحاف ..

لو أقدر أقول له بس لو أقدر بس في شيء يمنعني .. خلاص تعبت تعبت ..!



**************************************************


كنت أدور بـ الشوارع من وقت من يوم نزلتها عند أهلها اوووووف ملان .. و حاس روحي مكتوم أبي أفضفض ..

بس مو لـ نايف في أشياء ما أقدر أقولها لـ نايف .. أشياء حـيـل أشيـاء ما يعرفها غير إلياس .. إلـيـاس ..

ناظرت جنبي و رديت عيني لـ قدام و أنا أسوق .. تنهدت تمنيته يكون جنبي .. تمنيت أسمع ضحكته هالحين ..

وقفت عند الـ باسكن روبنز طلعت و رحت و اشتريت لي شوكلاته رجعت لـ سيارتي و بديت آكل .. ناظرت جوالي ..

فتحته و قلبت بـ الصور لين وصلت لـ صورة ريمان .. كنت صورتها أمس لما كانت نايمه بـ المدينة .. جلست أناظرها ..

منيب عارف اذا اللي بـ أسويه الـ صح و لاّ الغلط هو صح لـ اني بـ أحافظ على كرامتي ..

بس لااااااااا غلط لـ أنها بـ تكون مهيب جنبي ! يا الله اشكثر مشتاق لها الحين ..

والله زين اني مشيت عنها بسرعة لـ أن جاني خاطر أهون عن اللي قررته ..

انتبهت ان جوالي يرن و طلعت عيوني قدام من الصدمة.. (( " حبي " يتصل بك " )) .. معقولة ريمان متصلة عليّ

ناظرت الساعة 2:20 الليل غريبة توقعتها تشبع نوم هالحين رديت قبل لا تقفل ..

تركي : ايه هلا ..

ريمان : تـ .. تركي ..

تركي : ايه ريمان شتبين ..

سكتت لحظات و انا بعد جلست ساكت بس أبيها تتكلم أبيها تسمعني صوتها ..

تركي : ريمان ..

ريمان : خلاص باي ..

.. " خلاص باي " .. و قفلت غريبة ليش متصلة ذا أول اتصال يجيني منها من تزوجنا ..

ابتسمت يالله المهم سمعت صوتها حسيت يدي تآكلني .. أبي اتصل أرسل مسج أي شيء ..

بس هونت رميت الجوال جنبي و حركت سيارتي لـ البيت ..


**************************


رميت جوالي و جلست أصيح كان زين اني قفلت و لاّ كنت قلت له .. " أحبك " .. قلبي أحسه يحترق من نبرة صوته

ليش يكلمني كذه أنا شسويت .. الله يعدي الأيام على خير والله و بديت تحبين يا ريمان .. أنا حبيت قبل ..

بس ما حبيت هيثم بـ كثر ما حبيت تركي .. تركي حبه ألم , حبه عذاب , مثل ما كان كرهه عذاب ..! بس لا ..

حبه يعذبني أكثر من كرهه عـ الأقل ما كان يهمني قبل بس الحين محروقة أعرف أخباره ..

صدق لا قالوا الله يعين المحبين !! غطيت وجهي و أنا أحاول أكتم صياحي ..


**************************




.. (( هاي ... قبل لا أكمّل معاكم باقي الجزء .. لازم أقول لكم أكثر من شيء ..

أولهم .. ان شاهه زوجة فارس جابت له ولد و سموه حميد .. و ميثا زوجة خالد حامل بعد .. جمّون بعدها في شهرها

السادس و ريمان بـ نهاية الثالث .. و نواف و راكان حريمهم حوامل .. و نايف مثل ما هو يقالك يبي البزران بعد سنتين ..

زين نشوف ^^ أما بندر و وضحى لـ الحين ما في خبر و وضحى مثل ما قالت ريمان بدت تقلق ..

بدت تجلس طويل لـ وحدها و بعد ظهرت الهالات الغامقة تحت عينيها من التفكير .. انتم ادعوا لها ..!

تحس انها بـ تموت من كلام اللي حولها من الناس .. ليش ذي حملت قبلك و هي تزوجت بعدك .. و ليش و ليش ..

ما أقول غير الله يعينها ..

نهى و فاطمة على حالتهم .. حاولوا يدقون على تركي بس لـ أنه غير جواله و رقم البيت فما قدروا ..

اتصلوا على الاتصالات بس قال لهم انه خاص .. بس و لـ أن فاطمة بنت خالته ..

قدرت تجيب رقم جواله من عند صالح .. دون ما يدري و لـ الحين ما دقوا عليه ..

ريمان مثل ما هي .. كبريائها يمنعها تبوح لـ تركي .. رغم ان كلمة وحدة .. بـ تذوب كل الجليد اللي بينها و بين تركي ..

تركي .. نقدر نقول انه مل شوي .. له أسبوعين ما مر عليها .. و هي تحس روحها بـ تنجن ..

بس ما يندرا وش ورى تركي .. هيثم .. نقدر نقول انه يحاول يتقرب من تركي و لـ الحين رسميه العلاقة بينه و بين تركي ..

بس محد يدري وش بـ يصير عقب .. مثل ما قلت لكم قبل , ما به شيء مضمون بالدنيا و بـ أي لحظة ممكن تتغير ..

و الحين خلنا نرد لـ الرواية .. " قراءة ممتعة ^^ " )) ..




************************************************** **************


.. (( أبـ ظبي ـو .. السـ 8:20 الليل ـاعة .. هيثم )) ..



كنت متمدد عـ الكنبة و أطالع التلفزيون أتابع مباراة لـ الامارات يوم أتهزمنا منهم زميت شفتي ..

و جلبت على قناة ثانية آآخخخخ يا الفشيله ما لي ويه أرمس عساف أدريبه بـ يتصل و يتمصخر علينا أقول خلّ يولّي

قبلب جم يوم مدري اسبوع انهزموا من استراليا / ..

حطيت على قناة " نجوم 3 " .. ابتسمت و قمت أربش على أغنية .. " دار زايد " .. انتبهت لـ أمي يوم دشت علي ..

ام جاسم : ههههههههههههه شوه تسوي هيثم ..

ابتسمت بـ احراج و سرت لها حبيت يدها و يلست حذالها ..

هيثم : ماشي امايه بس ملان قلت خلني أرقص شوي ..

ام جاسم : الله لا ييب لك الملل يا وليدي ..

هيثم : آآآمين ..

شلت عيني عـ الشاشة و يلسنا نتابع أنا و أمي جنا ساكتين بس تفاجئت يوم رمست ..

ام جاسم : ما ودك تتزوج يا هيثم ..

طالعتها " أفضل لي أتزوج خلاص أمّا بـ أتم جيه يالس .. و خلاص ريمان بنت خال و بس ..

هم اني أتفشل من اللي سويته ..

هيثم : انزين أمايه كنت أترياج تفتحين ها السيرة ..

والله لو أدري أنها بـ تفرح جيه جان من زمان فرحتها نشت و حبت جبهتي و أنا حبيت يدها و رأسها ..

ام جاسم : الله يبشرك بـ الخير يا وليدي والله فرحتني .. خلني أرقى أبشر أبوك ..

هيثم : انزين أمايه ما قلت لي منهي سعيدة الحظ ..

ام جاسم : هههههههههههه ما عليك لا تحاتي خلها علي و بس ..

و سارت عني ترقى الدري ابتسمت و يلست و تمّيت أتابع التلفزيون .. والله ليش لا خلني أتزوج أغير حياتي الممله ..

نشيت و بندت التلفزيون و ظهرت من البيت .. عسب أبشر فارسوه عاد هو يا ما تعب ويّاي كل يوم يحن علي

.. " تزوج يا هيثم تزوج يا هيثم " .. الحين أكيد بـ يطير من الفرح ..



**********************************


.. (( * * ريـمـان * * )) ..



كنت أنزل الدرج حبه حـبـه خايفه أطيح من يصدق هالحين دشيت الشهر الرابع أول أمس .. و أمي عاد كلش و لا تعبي ..

و بعد المويه تقول لـ سنا تجيبها لي.. وقفت أناظر الصالة كانت الدنيا هادية و أمي نامت و بعد أبوي من وقت ..

و سنا بعد نايمه يحبون النوم بدري ناظرت الساعة كانت 1:30 الليل .. أهــااا يعني أنا اللي متأخرة مو أهلي و سنو ..

ابتسمت و مشيت لـ الكنبة و مسكت جهاز التكييف و فتحت المكيف و مسكت الريموت و جلست ..

كنت لابسه قميص كات لونه أورنجي مموج بـ الأبيض و لـ نص الفخد عقب بنطلون .. " استريتش " أبيض لـ تحت الركبة ..

شغلت التلفزيون كانت أغنية .. " أحمد الهرمي / مشتاق لك موت " .. جلست أتابعها على قناة " نجوم 3 " ..



مشتاق لك موت يا اللي طول غيابك * * ذبحني الشوق و انته عني مو داري

أتذكرك كل يوم و أموت و أحيا بك * * و أقول وينك تجي تسأل عن أخباري



نزلت عيني لـ يدي و جلست ألعب بـ أصابعي أمس كان يوم الجمعة يعني مرت ثلاث أسابيع دون ما يجي ..

بس هو قال لي انه بـ يمر كل نهاية أسبوع بس لـ الأسف ما جاه .. أموت و أعرف شاللي مزعله و مضايقه مني ..

مسكت جوالي و ناظرت صورته .. يا ناس أحبه بس منيب قادرة أقول له انتبهت له يرن .. انصدمت يوم شفت اسمه

ينور الشاشة رديت ..

ريمان : ايييييه هلاااا ..

تركي : هلا ريمان اشلونك ..

سكت شقول لك منيب بـ خير في بعدك .. سحبت نفس و رديت بصوت مكتوم ..

ريمان : بخير و انت شخبارك ..

تركي : الحمد لله عايش شفيه صوتك ..

ريمان : لا و لا شيء بحة خفيفة ..

تركي : أهــااا ..

و سكتنا .. كنت أحاول أستجمع نفسي يا ناس لو تعرفون اشكثر مشتاقه له صدقوني بـ تشفقون عليّ ..

ريمان : ليش ما نمت لـ الحين ..

تركي : ما جاني النوم و انت ..

ريمان : بعد ما جاني النوم ..

تركي : ليش ؟

أكيد انكم تعرفون الإجابة بس أنا ما أبي أتكلم .. ما أدري شاللي يمنعني أتكلم ..

ريمان : بس كذاا ..... قول لي تركي تغديت تعشيت شتسوي الحين ..

تركي : ههههههههههه شهالأسئلة ..

ابتسمت لـ ضحكته ..

ريمان : عادي أسأل يالله صدق جاوبني شتسوي الحين ..

تركي : و لا شيء اناظر التلفزيون ..

ريمان : أهــااا ..

تركي : ريمان بـ أطلب منك طلب ..

سكت غريبة أول مرة يطلب و لا بعد كان يتكلم بـ تردد ..

ريمان : انت تآمر ما تطلب ..

سكت لحظات يستوعب كلامي قبل يهمس ببرود ..

تركي : أبيك تجهزين روحك .. بـ نروح لـ جده بكره موافقة ..

ريمان : ليش لا .. أكيد موافقة مع اني زعلانه منك ..

تركي : أفـــااا و ليش ..

ريمان : ليش ما جيتني ها الثلاث أسابيع ..

تركي : كنت مشغول أصلا ما له داعي تزعلين لـ أن السالفة ما تهمك ..

سكت والله كنت بـ أقول له بـ العكس تهمني بس دامه قالها بـ غرور والله يآكل التبن ..

ريمان : ايييييه على قولك ما تهمني ..

سكت و أنا بعد ما تكلمت .. سمعته يكلم روحه كأني سمعته يقول .. " الشرهة علي " ..

تركي : زين أنا بـ أقفل لا تنسين جهزي روحك و نامي بعد عشان ترتاحين ..

ريمان : زين ..

و قفل بسرعة .. ابتسمت و أنا أناظر الجوال والله و أظني حرقت له أعصابه .. قفلت التلفزيون و طلعت غرفتي ..

مسكت شنطه السفر .. دخلت لي كم لبس و الأشياء الباقية و قفلت السحاب عقب قمت لـ السرير !



**********************************



.. (( * * تـــركـــي * * )) ..


قفلت جوالي والله الشرهة علي ليتني ما اتصلت بس بعد أحسن انها وافقت والله توقعت ترفض و ما ترضى بس فاجأتني

ابتسمت و شلت عيني لـ التلفزيون كانت حاطه قناة .. " نجوم 3 " .. قلبت على نفس القناة ..

كانت عليها أغنية .. " أشغلتني بـ حبك " .. ابتسمت و أنا أتابعها صدق والله أشغلتني بـ حبها و أتعبتني بعد ..


**********************************


.. (( أبـ ظبي ـو .. السـ 2:20 الليل ـاعة .. هيثم )) ..


عساف : لا من صدقك فارس ..

هيثم : ليش يالس يجذب هو ..

حسام : قلنا ممكن والله و أخيرا رضيت ..

بشار : صج على بالي ما بـ تتزوج مول ..

هيثم : ليش حمار أيلس جيه بلا زواج و عسب بنية ..

فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه سبحان مغير الأحوال ..

عساف : ههههههههههه والله و من يصدق اللي قدامنا هيثم ..

ابتسمت و شلت عيني لـ الكوب جنا بـ مقهى و حسام و عساف و بشار يوا هني في ابو ظبي ..

عساف : الا بشار خلاص بعد بكره ملكتك و زواجك عليها ..

هيثم : ملجته و زواجه ..!! على منوه ؟..

بشار : اليازي ..

فارس : لااااا انت من صجك ..

بشار : ايه بس مب عشان سواد عيونها عشان أبوي ..

حسام : ايه قلت لنا أبوك يحبها و تعبان على حالها ..

بشار : ايه ..

هيثم : بس ما قلت لنا ..

و طالعته بـ مكر و غمزت ..

هيثم : أكيد انك مستانس داخلك ..

فارس : ههههههههههههههههه هيه أكيد أقص يدي اذا لا ..

عساف : و أنا بعد أقول ذا الـ شيء بـ الذات مع آخر شيء سويته ..

بشار : ههههههههههههههههه انت انطم يا الميهود ..

عساف : ههههههههههههه لا والله بأتكلم ..

هيثم : هيييييييي انت ويّاه شوه تخشون عنا ..

حسام : ههههههههههه أنا أدرري ..

هيثم : يالله عاد واحد فيكم يرمس ..

رد بشار رأسه لـ ورى و تنهد ..

فارس : لا السالفة وراها تنهيدة .. يا ويلي عيل قلبك معذب ..

ضحكنا كلنا على تعليق فارس و احراج بشار الواضح .. شوي ساند بشار يده على ركبه و بدي يحكي لنا ..

عقب خلص .. صفرنا كلنا و حسام صفق له و هو يلس يطالعنا بـ احراج ..

بشار : بس عاد لا تصيرون سخيفين ..

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ..

هيثم : ههههههههههه انزين قبلناها منك بس ألف مبروك اتمنى لك حياة سعيدة هههههههه ..

بشار : هـيـثـم جــــب ..

فارس : لاااا ليش جب .. خله يرمس والله و يابت رأسك الدموع هههههههههههههههههههههههه ..

صدّ بشار بويهه و هو يبتسم بـ احراج و حنا يلسنا نضحك و نتمصخر عليه ..



**********************************

نهااية البارت الخمسين سوري ع الأخير . .

توقعاتكم ,

- الرحله و علاقة تركي و ريمان ,

- هيثم و زواجه ,

- بشار و الجازي ,

- بندر و وضحى . .

و ان شاء الله عجبكم الباارت ..

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أهواك, أكرهك, قلتلك, كثر ما
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية