كاتب الموضوع :
special Lady
المنتدى :
القصص المكتمله
البااارت الساابع و الأربعيين '$
**************************************
.. (( اليووم الثاني / السااعه 3 الظهر * * تـركـي )) ..
كنت جالس في مكتبي بـ الدوام عـ الكرسي و مرجع رأسي و مغمض عيني كل اللي صار البارحه ينعاد في بالي ..
تنهدت البارحه كتبت على اعدامي وقّعت على ورقة مكروه عند ريمان ! حطيت رأسي عـ المكتب .. ليتني مسكت أعصابي
شوي ليت ليتني عـ الأقل ضربتها و بس ! ليتني ما خذيتها ! ليتني ما خذيتها !
ما كنت أبي المرّة الأولى بذي الظروف ما كنت أبيها كذه ...
رفعت رأسي ليت وش تنفع الـ ليت الحين لا فات الفوت ما ينفع الصوت / تنهدت ..
ليتني حطيت حرتي على هيثم يووووه ما يهمني هيثم بـ كثر ما تهمني ريمان ..
أكيد كرهتني أكيد ! وش كرهتني هي متى حبتني عشان تكرهني كله وااحد الحين ..
بس أكيد صرت أحقر بـ عينها تنهدت و أنا أحط رأسي عـ المكتب و أغطيه بـ كتوفي ..
بس رغم الغلطه اللي ارتكبتها تمنيت يكون آلوضع مختلف تمنيت آللي صار يكوون بـ مشاعر غير ..
تمنيت من كل قلبي و الشيء ذا مستحيييــل عقب آللي صــآآر ..
تركي بـ سخريه : هههه مـآ تطول آلنجوم يـآ قلب ..!!
.. : تــركــي .. تركي شفيك .. ؟!!
رفعت رأسي بسرعة .. ناظرت خالد اللي واقف قدام مكتبي .. لما رفعت رأسي ناظرني مصدوم ..
و جاه لي من الجهة الثانية .. لين صار جنبي ناظرته مستغرب لفيت بـ الكرسي له ..
تركي : خالـ ـد .. شـ .. شفيك ..
أشر لـ وجهي بـ أصبعه و هو مستغرب حـيـل ..
خالد : أنا و لاّ انت .. ؟!! تركي شف روحك علامك تصيح ..
رفعت يدي لـ خدي مستحيل أنا صحت بدون ما انتبه ناظرني خالد بـ استغراب أكثر ..
خالد : لااا انت فيك شيء اليوم و شيء كايد بعد ..
تركي : أنـ .. أنا لااا لا انت تتوهم ما فيني شيء ..
ناظرني لحظات و هذا اللي أربكني ..
تركي : خالد شفيك .. قلت لك ما فيني شيء ..
خالد : زين أنا بـ أمشيها لك ..
سحبت نفس و لفيت أناظر مكتبي عشان أهرب من نظراته المتشككة همست ..
تركي : ليش جاي المكتب ..
خالد : جاي أبارك لك بـ السنة الجديدة ..
تذكرت اليوم 1\1 اشلون نسيت و لا بعد أنا ولدت في 1\1 ناظرت خالد و ابتسمت ..
سلمت عليه و أنا أبارك له ..
تركي : بس بعد المفروض تبارك لي بـ يوم ميلادي ..
خالد : لاااااااااا عمرر مديييييد يا المميز ..
تركي : هههههههههههههههه يسلمك ربي ..
خالد : من صدقك انت ولدت في 1\1 ..
تركي : ايييييه أجل ألعب عليك ..
خالد : لا طلعت صدق مميز ..
تركي : ههههههههههههههههههه احم أصلا أنا كل شيء فيني مميز أتحداك تجيب مثلي ..
خالد : ههههههههههههههه يووووه انت ما تنعطي وجه ..
تركي : هههههههههههههههه زين مشكور ..
خالد : أجل أنا أتركك الحين بـ أرد لـ المكتب ..
تركي : الله معك ..
راح خالد و أنا جلست عـ المكتب اليـوم عيد ميلادي عيد ميلادي يا إلياس .. تصدق أول عيد ميلاد يمر من عرفتك و
ما تكون معي فيه ناظرت الساعة خلص دوامي خلني أرد لـ البيت .. طلعت من المكتب و نزلت لـ مواقف السيارات ..
و على طول لـ البيت دخلت الشقة .. كانت هادئة ما همني الحين الهدوء .. في شيء خاص يهمني و الحين بس تذكّرته !
رحت لـ دولاب التلفزيون فتحت درج به .. جلست أقلب في أشرطة الفيديو لين لقيت اللي أبيه ..
فتحته و جلست أتابعه و أنا أرمي شماغي جنبي على الكنب .. كان الشريط مصوره نواف قبل سنة في آخر عيد ميلاد لي
يعني لما صرت 26 / يومها أصر إلياس يسوي لي حفلة ميلاد ابتسمت و أنا أشوفه يغرق وجهي بـ صحن الكيك ..
هذا بدل لا يخليني أقطعه .. رماه على طول في وجهي ابتسمت و أنا أشوف روحي مغرق بـ الشوكلا و الفانيليا ..
و هو يضحك و أنا معه تنهدت آآآه يا إلياس يوم عن يوم ينحرق قلبي على بعدك - و عيد ميلاد يمرّ بلا شعور !!
قمت لـ غرفتي أبي أغير ملابسي مثل ما توقعت مستحيل ريمان توّريني وجهها / أكيد أنّها في غرفتها ..
تسبحت و رميت بـ روحي عـ السرير الأكل بعد مالي خاطر له / مالي خاطر لشيء أنا من جدّ مدري شسوي الحين ..
ريمان و خربت علاقتي معها و بمعجزه بترجع مثل ما كنّا قبل / هذا إذا كانت تبي ترجع توتّرت ما راح تطلب الطلاق
مستحيل ما تقدر أصلا , أنا ماسك عليها شيء و بعدين هي الغلطانه .. زمّيت شفّتي و أنا أنقلب على الجهه الثانيه
لو ما سوّت اللّي سوّته مع هيثم ما كان صار اللّي صار .. و بعد التفكير و بدون شعور غفلت ..
**************************************
.. (( * * ريـمــان * * )) ..
من يوم سمعت صوت المفاتيح دخلت على غرفتي و قفلت الباب ما أبي أشوفه .. لـ الحين أحس جسمي يرتجف من ضربته
لا مو من ضربته ! حطيت يدي على قلبي ... آمس حرك فيني مشآعر كثيييــره بـس ذي آلمشاااعـر .. كرهتني فيه آكثر لأنّي
منيب عارفه وش هي أصلا !!! جلست و أنا أتساند على باب غرفتي غمضت عيوني و ضميت ركبتي / حسيت بـ دموعي
تسيل على خدي آآآه لـ الحين منيب مستوعبة اللي صار أمس / تركي اللي يبيه خذاه و ملكني بـ معنى الكلمة ..
شهقت بـ ألم و جلست أصيح .. أكرهه أكــرهــه بـكـثـر عذابي منه كل شعور حلو زرعه في الأيام اللي راحت
انمحى الحين .. محاه بـ يدينه ما لي خاطر أشوف وجهه ما أبي أكلمه ما أبي أسمع صوته ..
ناظرت ذراعي و مكان ضربته بالعقال مسحت على الخطّين الحمراء و أنا أشهق بصمت و ألم و أفكّر أكيد وجهي
بعد معلّم بأصابعه للحين .. من صحيت و تسبّحت بالقوّه بعد و أنا أحسّ جسمي مكسّر و العلامات للحين بعدها ما راحت ..
غمضت عيني بـ قوة حسبي الله عليك يا تركي حسبي الله على الخسيس هيثم كله منه بس بعد رغم كل اللي صار مع تركي ..
زين انه جاه في وقته و ساعدني ما كان يندرى شكان بيسوّي هيثم ..
شديت على بطني يوم قرصتني يووووه جيعانه بس ما أبي أطلع بس أكيد نام قبل ساعه سمعت صوت باب غرفته يـنقفل ..
بس لحظة أنا وش اللي مجلسني لـ الحين بـ بيته والله قسم بالله لا أوريه نجوم الظهر ريمان اللي يعرفها راح تتغير ..
ما غير ضعفي السبب هو اللي قدره يمتلكني .. قمت مسكت عبايتي و لفيت الشيلة زين ان جمّون هي و خليفة
هنا لأنه أخذ اجازة شهر مسكت جوالي بـ أتصل عليها ..
.. (( ملاحظة : خليفة له بيت في الرياض .. عشان كل ما جوا يروحونه )) ..
جمانه : هلا ريم ..
من سمعت صوتها صحت من قلبي ..
ريمان : جمّون تعالي بسرعة ..
جمانه : شفيك تصيحين ..
ريمان : انتي تـ ـعالي أول ..
جمانه : زين الحين جايين ..
قفلت و أنا أمسح دموعي ناظرت من الدريشة أحتريهم يجون جلست عشر دقايق و ما صدقت أشوف سيارة خالي جايه
من آخر الشارع فتحت باب غرفتي بهدوء رحت لـ باب الشقة .. مسكت مفتاحي الخاص بي فتحته و قفلته بـ هدوء ..
فتحت باب البناية في الوقت اللي كان فيه خالي يبي يضغط جرس شقتنا اللّي تحت بس هوّن لما شافني ..
خليفة : ريمان شبلاج الله هداج ..
رحت له و سحبته و أنا أمسح دموعي ..
ريمان : مـ .. ما فيني شيء ..
خليفة : شوه ما فيج شيء انزين وين ريلج أبـا أسلم عليه ..
وقفت و ناظرته يستهبل أكيد ..
ريمان : خالي لا تستهبل منيب رايقه ..
خليفة : انزين خلاص آسف ..
من أعصابي التلفانه صحت على طول سكت خالي و جاه و مسكني من كتفي و وداني لـ سيارته ركبت ورى ..
و جمّون كانت قدام بس رجعت لي ..
جمانه : بسم الله عليك ريم حياتي شفيك ..
ضميتها و جلست أصيح و خالي مشي بـ السيارة لـ بيتهم همست لي جمانه ..
جمانه : لا تقولين انك تهاوشت معه ..
تمسكت في جمانه و أنا أصيح و أشاهق ليتني تهاوشت و بس ليت ..
ريمان : لـ ـيـ ـت تهـ ـاوشـ ـت و بـ ـس لـ ـيـ ـت ..
جمانه : هااااه شسويتي لا يكون دخـ ..
عرفت وش بـ تقول فجلست أصيح و أنا أحط يدي على فمها ..
ريمان : أيـــ ـــه ..
جمانه : اشـ لــون ..
جلست اصيح و بس منيب قادرة أتكلم ..
خليفة : بسج ريم بسج قطعتي قلبي ارحمي روحج حياتي ..
حاولت أهدي روحي بس ما قدرت و جلست أصيح بـ صوت مكتوم وصلنا بيت خالي نزلتني جمّون بـ هدوء و جاه خالي
و ساندني عشان جمّون حامل .. دخلنا جلست في الصالة و جلست جمّون جنبي .. نزلت شيلتي و خالي راح يجيب
لي شيء بارد لما شافت وجهي جمّون شهقت ..
جمانه : يا ويلي يا ريم شسوى فيك ..
ارتميت على صدرها و أنا أصيح و هي جلست تمسح على شعري جاه خالي و لمّا شافني حسيته عصب ..
عطى لـ جمّون كأس المويا و بـ القوة شربتني منه كم شربه ..
ريمان : خلاص ما أبي مـ ـا أبــي ..
بعدته جمّون و حطته على الطاولة جنبنا .. عقب ضمتني و هي تمسح على شعري و أنا غمضت عيوني و دموعي تسري ..
جلس خالي يناظرني همست لهم ..
ريمان : أســـفــه تـ ـعـ ـبتكم معي ..
خليفة : أي تعب الله هداج ..
قام و جاه لي جلس على ركبه و رفع وجهي من صدر جمّون جلس يناظر وجهي أدرري يناظر أثار الكف اللّي أعطاني
اياه تركي / هذا غير حمار وجهي و حرارته تقولون داخل فرن , حسّيت بخالي عصّب و ارتجف من عصبيّته ..
خليفة بهمس : ليش طقج ..
غطيت وجهي بـ يدي و أنا أصيح آآآه ليته طقني أهون عندي ..
ريمان : مـ ـا طقـ ـنـ ـي ..
عصب عليّ خالي ضغط على وجهي و هو يصك على أسنانه ..
خليفة : عيل شتسمين كل هاي ريمان رمسي ..
ارتميت على حضن جمّون أصيح و هي ناظرت خالي و هي تلمني ..
جمانه : لحظة خليفة خلها تهدأ قبل ..
سكت خالي و ظل يناظرني قام و جلس فوق الكنبة همست ..
ريمان : مـ ـا أبـ ـي أحـ ـد يـ ـدري بالـ ـذات عـ ـمـ ـي تـ ـكفى خالـ ـي ..
خليفة : انزين و لا يهمج ..
كان قصدي على عمي خالد ما أبيه يدري ما أدرري ليش بس بعدني ما أبيه يعرف .. و لو كنت أبيه يعرف كان اتصلت عليه
هو بس بعد ما أبيه يدري / أدرري انه صار محتار بيننا أنا و تركي لـ أنه يعزني و يعزه .. عشان كذه ما أبي المشاكل بينهم ..
آآآه يا تركي بعد في ذي ما أبي المشاكل لك شها الدنيا قبل كانت جمّون ترتمي عليّ من ألمها من بندر ..
و اليوم أنا و من كان يصدق اني بـ أتألم في يوم من .. " تـركـي " ..
**************************************
الأول أداوي من كان مجروح * * و اليوم أدور من يداوي جروحي
**************************************
رميت روحي عـ الكنبة زين ريمان أنا قلت لك قبل ان عدتيها لا تلومين الا روحك و هذا انت عدتيها و طلعت بدون
ما أدرري / المشكلة الحين المغرب و لا بينت و عاد ما أدرري من متى طلعت و مع مين ..
رن جوالي ناظرته و استغربت .. " خليفة " .. شيبي متصل و لا هذه رابع مرة يتصل و لا أرد عليه ..
تأففت و رفعت الجوال لـ أذني ..
تركي : هلا خليفة ..
خليفة : هلا تركي شحالك ..
تركي : بخير و انت ..
خليفة : الحمد لله ما اشكي بأس , تركي ..
تركي : سم ..
خليفة : سم الله عدوك كنت أبـا أقول لك ان الريم عندي و بـ ترقد الليلة هم عندي ..
سكت / خليفة لما يكلمني كأنه يأمر ما يأخذ شوري و هذا اللي حرقني و عصّبني كمل كلامه ..
خليفة : و تراها قالت لي عن اللي استوى بينك و بينها عموما حبيت أوضح لك شيء واحد سالفة انك طقيتها بدون
ما تسمع منها شيء .. و لـ ..
قطعت كلامه ..
تركي : وشو تبيني أسمع خـ ..
قطع كلامي و هو يقول بـ حدة ..
خليفة : أسمعني لـ النهاية جوف يا تركي ريمان لا تواعدت ويّا هيثم و لا شيء و من العيب يا أخ تركي انك تفكر مجرد
تفكير في أنها ممكن تسوي جيه و لا أبشرك هيثم قال لي ان الريم ما لها يد و انه هو اللي سار لها بروحه
و لا هم جانت تحسبه انت ..
كنت ساكت و أنا أسمع كلام خليفة منيب قادر أستوعب يعني هي الحين المظلومة و أنا الظالم..
خليفه : المهم يا تركي اني برد لـ أبو ظبي عقب يومين و بـ هاي الفترة بـ تيلس الريم عندي زين ..
تركي : لا ..
خليفة : هب كيفك خلها تراها مهيب طايقه ويهك و جان زين اني عديت سالفة طقها المفروض تستحي على ويهك لو
كنت ريّال ما طقيتها بـ العقال و هي بنية ما تستحمل الـ كف هب عاد العقال ..
سكت و أنا أحسّ بعصبيّه و هو كمّل ..
خليفة : يالله في آمان الله ..
قفلت و رميت الجوال عـ الأرض غطيت وجهي بيديني آآآه تعبان و ما في أحد يحس فيني كل ما أسوي شيء أطلع أنا الغلطان
كذه و لاّ كذه أنا الغلطان بـ النهاية زين أنا شدراني أي رجال مكاني بـ يسوي اللي سويته الا بـ يذبحها ..
تحمد ربها اني ما ذبحتها انسدحت عـ الكنبة .. يومين و يالله تمشي ..
غطيت وجهي و أنا أتنهد و أحس بألم في معدتي اليوم ما حطيت و لا لقمة في فمي/ زين أهون عندها تتركني ..
ابتسمت بـ طنازة والله و أهون و بس انت من زمان مالك قدر عندها فلا تفكر تهون أو لا ..
ما عليه ريمان الذنب ذنبي عذبيني عذبيني معك على كثر ما تشتهين ..
**************************************
.. (( هـــيـــثـــم )) ..
كنت يالس في صالة الانتظار بـ المطار أتريا رحلتي لـ الامارات مرت بـ بالي يوم ياني عمي خليفة ..
آآخخخخ الكف اللي أعطاني اياه هب هين حطيت يدي على خدي جان زين ما ذبحني هزبني لين قلت كافي ..
و بـ الأخير أعطاني كف ما ألومه خله يربـــيني هو صادج 100 % أنا منيب متربي و يبا لي تربية من يديد ..
ما ياه بـ بالي ان ريمان بـ تقول لـ عمي و هالحين هو حاقرني لـ درجة كرهت فيها نفسي حسسني من نظراته اني جلب ..
اني وااحد خسيس وااحد ما عنده أدنى مسؤولية .. آآخخخخ والله نظراته جانت كافيه بـ النسبة لي من أي تهزيب و أي كف
سمعت نداء رحلتي نشيت من مكاني آآآه لو تطيح الطيارة و أموت بـ أرتاح من ها الهم اللي أعيشه ..!
**************************************
بعد يومين كانت السـ 6:40 المغرب ـاعة و كنت رايحه أنا و جمّون لـ المشغل كان خالي اللي يسوق ..
و أنا ورى و جمّون جنبه كنت حاطه بـ بالي أقص شعري .. " فكتوريا " .. بس جمّون ما كانت مقتنعة ..
لأنّ تحسّ حرام يروح شعر يوصل لآخر ظهري ..!!
خليفة : متأكدة تبين تحشين شعرج ..
ريمان : هههههههههههههه ايييييه أبي أحشه على قولك ..
جمانه : صادق خليفة يا ريمان انت ما راح تقصينه بـ تحشينه حش ..
ريمان : ايزي يا جماعة بـ العكس تغيير ..
ناظرتني جمانه بـ نظرة ..
جمانه : تغيير و لاّ عــنــاد ..
نزلت عيني ايييييه صادقه أنا أبي أعانده و بس ناظرني خليفة من المراية بـ صدمه ..
خليفة : أي عناد لا يكون تبين تعاندين ريلج و عسب جيه تبين تقصينه ..
ريمان : لا والله أنا من زمان ودي أقصه و خلاص الحين قررت ..
خليفة : والله ما يندرا عنج يالله وصلنا بـ تصبغينه هم ..
ريمان : لاااا لا ما أبي أحب لون شعري ..
خليفة : هيه زين .. " و ناظر جمانه " .. و انت حبي قصي شعرج جان تبين ..
جمانه : ايه أدرري أنا بعد بـ أسوي تغيير ..
خليفة : يالله عيل على ما تخلصون أنا بـ أسير لـ خالد أعطوني تلفون يوم تخلصون ..
تعلقت في كرسي خالي من ورى شديت على كتفه ..
ريمان : خالي لا تجيب له و لا سيرة قسم بالله أزعل منك لو تكلمت ..
خليفة : لا أفـــااا عليج و لا يهمج ما راح أييب له و لا رمسه ..
ريمان : يالله باي ..
نزلنا أنا و جمّون و دخلنا المشغل طلبت جمّون من الكوافيرة تقص لها على طول شعرها ..
أما أنا قلت لها فكتوريا قصته لي لـ آخر رقبتي و سوّت لي خصل من قدّام /
و على إنّي اتروّعت و جيت بأهوّن بالبدايه بس لمّا شفت نفسي الحين حسّيت بي صرت كيوت و عجبني شكلي ..
الكوافيرة : مدام أصبغوا إلك .. ؟!!
ريمان : لاااا لا تكفين لا إلك و لا إلي ..
الكوافيرة : هههههههههههه اوكي بـ راحتك ..
جمّون خلصت قبلي فكانت تحتريني في الصالة و لما جيت لها شهقت ..
جمانه : ريمــان شسويت في روحك ..
ريمان : يووووه شفيه حلو ..
جمانه : ايييه حلو بس واجد قصير ..
هزّيت كتوفي و انا اهمس ..
ريمان : عادي أهم شيء عاجبني ..
جمانه بتأنيب : أهم شيء بيعصّبه !
مدّيت شفايفي انّ ما عجبتني الهرجه و جمون هزّت ؤاسها و هي تهمس ..
جمانه : آآآه منك يالله بس خليفة براا ..
ابتسمت و طلعنا ركبنا السيارة ..
ريمان : هاي ..
خليفة : هايات هااااه اشلون طلع شعرج ..
جمانه : والله لو تشوفها بـ تنصدم ..
خليفة : قبل لا أنصدم أنا عازمكم على مطعم ..
جمانه : تسوي خير ما لي خاطر أرد البيت الحين ..
خليفة : أفـــااا عليج ليش ..
جمانه : ما لي خاطر و بس و لو سمحت خلوف اختار مطعم هادئ ..
خليفة : هههههههه و لا يهمج من عيوني ..
ابتسمت و أنا أسمع سواليفهم الله يا رب يزيد عليهم الفرحة بكره الفجر بـ يردون على أبو ظبي و أنا بأرد ع البيت ..
تنهدت شتسوي الحين يا تركي يومين صعبة أكيد يروح مطعم عشان يآكل و يمكن ما ياكل أدريبه لا تضايق
ما له خلق لشيء ..!! أنا اللي قاهرني انه يهمني / يهمني شيسوي الحين , يهمني أكل , نام , زين هو و لاّ لا , أخذ دواه؟!
أكيد الحين يدخن و أكيد بـ يشب عليه صدره مثل كل مرة و ما في شيء حارق قلبي الا الحنين اللي في قلبي له .. !!!
حركت رأسي كأني أبعد ها الأفكار عني .. انتبهت ان خالي وقف لما تكلم ..
خليفه : يالله ندش ..
نزلنا المطعم خلني أستانس أبرك لي من أفكر في ذاك الواطي .. !!
**************************************
تدري وش أصعب شعور بها الكون .. ؟!!
يوم تحنّ لـ شخص .. و انت حدك كارهه .. .!!!
**************************************
.. (( السـ 4 الفجر ـاعة * * تــركــي * * )) ..
طفيت رابع سيجارة و ولعت الخامسة كنت منسدح عـ الكنب و أتفرج على فيلم .. " التايتنك " ..
اللي لـ المرة الألف أشوفه نفثت الدخان و أنا أفكّر الحب يسوّي معجزات من جد لدرجة تبيع الدنيا عشانه ..
أنا الحين شجالس أقول ! كح كـح جلست اكحّ لين هديت عقب رجعت أسحب من السيجارة .. والله أحس بطني مصدية
و بها لوعه ما دخل بها أي أكل من ثلاث ايام غير ها الدخان و المويه ناظرت في التلفون يوم رن ما لي خلق أقوم
و أرد عشان كذه رديت عيني لـ الفيلم و طنشته راح فكري لـ ريمان شتسوين الحين والله خاطري أكلمها بس ما بـ ترد عليّ ..
أكيد هي الحين نايمه و مرتاحة و أنا اللي في البعد تعبان مسكت جوالي ترددت بس بـ الأخير أرسلت لها مسج ..
**************************************
كنت أتقلب عـ السرير انقلبت على جنبي و جلست أفكر بـ تركي شيسوي الحين يا ترى نايم و لاّ فزيت يوم رن جوالي بـ نغمة
مسج رفعته يوه الخبيث عند ذكره / ناظرت المسج و حسيت بدموعي تجتمع بـ عيني مسحتها و ظليت أقرأ المسج مرة
ثانية و ثالثة ..
(( * آسف .. غلطتي فيك كانت كبيرة * * الله يجازي إبليس لعب لعبة صغيرة
قلب عقلي و كأنه جاب غيره * * آسف .. أنا أخطيت و غلطتي غلطة مريرة
تراني انسان .. و بالأصح يأنبه ضميره * )) ..
جلست و تربعت فوق السرير و غطيت نصي بـ اللحاف أرسلت له مسج ..
.. (( * لا تعلم الناس ينسون أخطائك * * علم نفسك اشلون ما تخطى عليهم .. !! * )) ..
ما أحترى دقيقة الا و هو مرسل لي أغنية راشد تحمّلني الخطا / جلست أسمعها و أنا أمسح دمعتي ..
ما قدرت أمسك روحي أبد مشاعري المضطربه ما قدرت أفسّرها او حتّى أعرف لها برّ .. المفروض أكرهه أنا أصلا
أكرهه بس ما أدري ما أدري .. ظلّيت أسمع الأغنية و أنا أحسّ بدموعي تسيل ..
تحملني الخطأ و تروح زعلان * * و لا أدرري وين دارك وين دنياك
إذا لك يوم أو يومين تعبان * * أنا طــــول العمر تعبان ويّاك
أنا تعبان .. تكفى حس فيني * * أمـانـهـ لا تعللّ قلبي ويّاك
اذا ناوي تضيّع لي سنيني * * أنا ضايــــع ترى .. فيك و بلياك
دعيت الله بحبك يبتليني * * إلى آخر نفس .. فيني أنا أهواك ..
تبيني بـ النهاية أو .. ما تبيني * * أنا دنياي بــايــعـها لـ دنـيـاك
و أرسل لي على طول مسج ..
.. ((* ريمان حياتي .. أي رجال مكاني بـ يسوي اللي سويته .. يالله عاد لا تعذبيني * )) ..
زميت شفتي تعرف تآكل التبن اذا ما تعرف أنا أعرفك قال أي رجال قال .. انت ذبحتني ذبحت كل احساس حلو فيني ..
ليتك ضربتني كان أهون عندي لكن انت . . ! أرسلت له مسجين الأول كان بيتين من أغنية عيضة المنهالي ..
.. ((* مالك عذر لو تعتذر ما عذرناك * * يكفي رجا لا ترجي من يجافيك
ان كانت الفردوس في كف يمناك * * القلب صار أبعد كفوف أياديك *)) ..
+
((* أي رجال ممكن على قولك يسوي اللي سويته .. بس انت زودتها حـيـل ممكن اذا طقيتني أهون ..
لكن انت ذبحتني و ذبحت كل احساس فيني و لو سمحت أبي أنام فلا تزعجني ..!
و لاّ ليش أقول لك لا تزعجني ما اقفل جوالي و ارتاح منك ..!
و انت روح نام ترى نومة الظالم عباده نام نومه أصحاب الكهف ان شاء الله ... *)) ..
ابتسمت نومه أصحاب الكهف .. كان كتبت له نومه ما تصحى منها بس يالله مرة ثانية ..!
انسدحت و غطيت روحي حسيت روحي طفيت لهيب في صدري بس بعد فيني نار أبي أطلعها عليه ..
فيني كره أبي أحطه فيه آآآه لو بــــيدي كان مسكته و ضربته لين طلعت كل حرتي بس ليت ما تبني بيت ..
بس تدرون بعدني مشتاقة له مشتاقة لـ سوالفه مشتاقة لـ عيونه و هذا اللي قاهرني ..
لو بيدي كان قتلت ها الشعور أنا ما أحبه بس أحنّ له أشتاق له بس يووووه تعبت خلني أسكت أحسن لي ..
ساعتين بالكثير و بـيوصلني خالي بيتنا أنا و تركي خلني الحين أنام أحسن لي .. تغطيت و أنا أستسلم لـ النوم ..
*********************************
قرأت المسجين و أنا أسحب من السيجارة و أنفث دخانها يووووه اشكثر انت قاسية زين أنا اعترفت بـ خطئي بس هذه
هي ريمان من يومها قاسية و لا تسامح أو بـ الأصح تسامح الكل عداي أنا .. تبي أي خطأ مني عشان تزعل ..
سحبت من السيجارة و أنا أرمي جوالي و أنا أسحب من السيجارة ضاق نفسي و حسّيت بروحي بأختنق ..
فكّرت برعب [ الــجـــهــــاز ! ] و أنا أطفي السيجاره بسرعه و أقوم و أمشي برّا الصّاله لغرفتي ..
جلست أكح و أنا أمشي بس لـ الأسف خانتني رجولي و قوتي .. شديت على صدري أشوف الدنيا تسود بـ عيني ..
و الأشياء حولي تتلاشى و تدور و تتهاوى بعد ... شدّيت على صدري أكثر و أنا أحس بنفسي بأقطّع التي شيرت كان
تنفسي يضيق و يضيق و ما استحملت الـ آلام اللي أحس بها تساندت على الجدر و غمضت عيوني ..
و أنا أحاول أتنفس و أي ذرة هواء بس تقدر تنقذني ..!!
*********************************
.. (( الـ السـ 6:20 الفجر ـكويت * * الجازي * * )) ..
لـ الحين ما ياني النوم خلاص مرت أيام العزاء بـ آخر يوم سمعت خالتي أم بشار تحجي أمي عني
و أنّ من تمرّ خمس شهور تبينا نتزوج أنا و بشار / ما توقعت أو ما استوعبت اللي سمعته أنا خطبتني له بس هو يبيني و لاّ لا ..
ما أبي أوافق و هو ما يبيني بس اذا جان ما يبيني بـ يتحجى لـ أن ماكو ريّال ينغصب ..
ممكن البنية تنغصب بس ماكو ريّال ينغصب أبد و المشكله اللي اخاف منها هم المشاكل أخاف تستوي حياتنا مششاكل ....
و هم ممكن هو خطبني عشان أبوي أعرفه يسويها بشار ... أبوي جان مثل الأب الثاني بالنسبه له ..
ما أدرري أجوف حصة أكيد عندها خبر أما الحين خلني أنام ..
خلاص تعبت و تعبت عيوني من السهر و هم أحس روحي تعبانه ..
*******************
نهآآية البارت السابع و الأأربعيين . .
- توقعااتكم + ان شااء الله عجبكم ,
|