كاتب الموضوع :
special Lady
المنتدى :
القصص المكتمله
الباارت الواحد و الأربعين '$
************************************
كانت الساعة 2:30 الليل .. ما جاني النوم و هذا اللي قاهرني .. يعني لو نمت كان ارتحت ..
جلست منسدح فوق الكنبة و أناظر السقف .. ابتسمت يوم تذكرت كلام ريمان ..
يوم قالت لي .. " أفظع من غـول " .. نفس كلام إلياس , ابتسمت أكثر و مسكت اللاب توب ..
و فتحت ملف فيه مقاطع فيديو لي أنا معه / جلست مبتسم و أنا أناظر المقطع اللي صورناه في البر ..
كنا مخيمين الشباب كلنا .. بندر و سلمان و نايف و نواف و أنا و راكان و إلياس و كان نواف اللي يصور ..
و شوي أمطرت فوق رؤوسنا و كنّا بعيدين عن الخيمه .. شفت إلياس و هو يدخل داخل سيارته
أما أنا ظليت واقف بره فارد ذراعيني و تارك المطر يبللني .. كانت عيني طول الوقت على إلياس ..
ابتسمت يوم شفت ضحكته و هو يناظرني ..
إلياس : هههههههههههههههه يا خبل شتسوي تعال أدخل السيارة أبرك لك ..
تركي : لاااا المطر جنان ..
إلياس : خلك , صدرك بـ يشب لا تنسى عندك الربو ..
تركي : يلعن الربو و أهله !! تعال إلياسووه و الله بـ يفوتك المطر ..
إلياس : لاااا سوري ما أبي أتبلل ..
قلدت صوته و حركات يده ..
تركي : لاااا سوري ما أبي أتبلل .. تدري أشك أحيانا انك رجال ..
ضحك و رماني بـ نعاله و أنا عطيته قفاي و جاه بظهري ..
تركي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه إلــيــاس ..
إلياس : هههههههههههههه دواك أجل أنا إلياس .. آخر زمن تشك بـ رجولتي تدري بس يا تروك ..
لو كنت بنية كان علمتك اشلون الرجولة ..
ابتسمت يوم شفت نفسي أضرب خدي بـ كف و أقول له بـ صوت شوي عالي ..
تركي : يا الفضيحة اسكت وش بـ يقولون عيال أعمامي لو سمعوك .. انت و تفكيرك الخايس و الغلط ..
إلياس : هههههههههههههههههههه أنا تفكيري غلط ..
تركي بطنازه : لا أنا ..
إلياس : ههههههههههههههههههههههه يا شيخ ما سويت شيء .. يعني المفروض ما تلومني لأن يا ورع
أمك و أبوك الشيء اللي بالي بالك يعتبر سنة الحياة ..
وقتها جلست اضحك من قلب [ عليه تعليقات و لا أحلى ..
نواف : هييييييي تراني سمعتكم ههههههههههههههههههههههههههه ..
حسيت بـ الحنين له بس كان حنين من النوع اللي تحن له و بـ نفس الوقت تتألم لأن ما به شيء في يدك الا انك تحن ..
و انت تدري انك مهما سويت ما راح تحصل منه لو ابتسامة .. لأنه خلاص / راح و ما بقي قدامك غير صوره
و ذكرياته و ريحة عطره .. اللي يألمك استنشاقه .. !!
**************************
البارحة يوم الخلايق نياما * * بيحت من كثر البكاء كل مكنون
لي ونتن من سمعها ما يناما * * كني صوبين بين الأضلاع مطعون
************************************************
كنت صاحية لـ الحين ما جاني النوم .. قلت أروح أشوف تركي اذا صاحي و لاّ لا ..
فتحت الباب بـ هدوء .. مشيت لـ الصالة .. سمعت نحيب لا أتوهم .. مشيت و انصدمت يوم شفت تركي مغطي وجهه
و ينتحب ما أدري شفيه .. رجعت على ورى ما ابي أشوفه .. تركي الكل يهابه و أنا أكثرهم ما تصورت
في يوم أسمع نحيبه بس بـ الأخير رحت للحين ما حس بي .. جلست على ركبي عنده حطيت يدي على ركبته ..
حسيت به هدأ مسح وجهه و ناظرني بملامح جامده ما تبيّن شيء ..
ريمان : علامك تركي فيك شيء ..
تركي : وشو له ما نمتي لـ الحين ..
ريمان : ما جاني النوم .. تـركـي شفيك شاللي متضايق ..
تركي : روحي نامي الوقت متأخر ..
ريمان : زين قبل قول لي شفيك ..
تركي : ما فيني شيء روحي ..
ريمان : مستحيل ما فيك شيء أجـ ..
قاطعني و هو معصب و ما له خلق ..
تركي : هالحين قــلــت لك روحــي لا تجلسين تحنّين على راسي ..
عصبت عليه قمت و أنا أتخصر .. مشيت عنه شوي بس عقب لفيت عليه شفته يناظر جواله ..
ريمان : تدري بس ..
ما ناظرني و أنا كملت كلامي ..
ريمان : الشرهة علي أنا .. وش لي أسال عن واحد واطي مثلك ..
رفع رأسه بسرعة لما سمع كلمتي .. حط جواله يبي يقوم لي بس أنا ركضت لـ الغرفة و قفلت الباب في وجهه ..
ظليت أسحب نفس و أنا سانده ظهري على الباب شوي طق الباب بـ عصبية ..
تركي : افتحي الباب بسرعة ..
ريمان : لا والله .. عـشـان تذبحني مجنونة أنا ..
تركي : افتحي الباب ..
كان يتكلم بـ هدوء .. حسيت به الهدوء ما قبل العاصفة .. همست ..
ريمان : ما أبـــي ..
ضرب الباب بـ عصبية ..
تركي : زين ريمان دواك عندي .. بس مو الحين منيب رايق لك ..
حسيت الدم رجع يمشي في عروقي يوم راح .. اوووووف أنا أستاهل أصلا وش علي فيه ..
رحت مسكت اللحاف و ضميت ركبي .. و أنا أفكر فيه يالله ذا الرجال بـ يموتني من الرعب تقولون صاير لي دراكولا
ابتسمت شهاالوصف بس صدق قبل كنت أخاف صح بس مو بـ كثر الحين .. الحين لا شفته أحس بـ رجولي تتنافض
و قلبي داخلي طبووول بس فوق هذا و ذاك ما أدري ليش حاسه بـ انجذاااب نحوه .....!!
تنهدت و أنا اتذكر المخطط اللي خططت له في الرياض سويت بدايته في لبنان و هونت و ليش ما أهون و أنا اعرف
اني أنا الخسرااااااانه فيه ..؟!!
ريمان بيأس : اااه شسوي ..!!
******************************
.. (( السعـ السـ8:20 الليل ـاعة ـودية )) ..
ام محمد : جد يا بنيتي ..
جمانه : ايه يمه ..
ام محمد : للللللللللللللللوللللللللللييييش مبروك ألف مبروك الله يتمم عليك يا بنيتي و يجي بـ السلامة ..
جمانه : ههههههههههههههههههه يمه شوي شـوي ..
ام محمد : هههههههه و الله من فرحتي يا بنيتي الله يا رب يرزقكم الذرية الصالحة ..
جمانه : آآآمين ربي يسمع منك يمه ..
ام محمد : عطيني خليفة أكلمه ..
جمانه : زين يمه بس .. انت قولي لأبوي أستحي أقول له ..
ام محمد : و لا يهمك ان شاء الله ..
جمانه : يالله خذي خليفة ..
خليفة : هلاااا خالتيه ..
ام محمد : هلا و الله بـ أبو خليل هلا ..
خليفة : هلا بج خالتيه .. شحالج عساج طيبة ..
ام محمد : الحمد لله بخير .. . مبروك يا وليدي .. الله يتمم عليها بـ السلامة و يقر عينكم به ..
خليفة : الله يبارج فيج خالتيه ..
أم محمد : يالله يا وليدي اهتم فيها .. و أنا بـ أروح أبشر أبوها و أخوانها ..
خليفة : انزين خالتيه الله معج ..
*************************************
.. (( تركـيـ السـ 7:20 الليل ـاعة ـا )) ..
كنت أدور في الغرفة رايحه جايه و ألعب بـ خصل شعري .. من البارحهـ و أنا ما طلعت من غرفتي أبدا ..
أصلا من وين بـ تجيني الجرأه عشان أسويها و أطلع له ... آآه لو ما صحيت امس و رحت له كان أنا مرتاحهـ الحين ..
وقفت قدام المراية .. ضبطت شعري .. و ناظرت لبسي .. كنت لابسة بلوزة كات مخملية لونها أحمر مشجرة
بـ ورد أبيض .. و لها فتحه عند الصدر .. و بنطلون أبيض سكيني .. مع جزمه باليرينا ناعمه و مشجره ..
اوووففففف وش ذا الملل .. ما أدري شـ الجرأه اللي جاتني فجأه بس والله من الطفش ..
رحت للباب أبي أطلع خلاص مصممه فتحت قفل المفتاح بـ هدوء و عقب فتحت الباب بـ هدوء أكثر ,,
يمكن يكون نزل يتعشى .. ما بيجلس يحتريني أعرفه يمل بـ سرعة ناظرت في الصالة ما لقيته ..
و لا لمحت جواله عـ الطاولة .. أشـــــوى مشيت لـ الصالة .. جلست أدور على الريموت ودي أفتح التلفزيون ملآنة ..
بس لما ناظرت في الرفوف حسيت بـ نفسي انقطع .. و حسيت بـ البرود يسري بـ دمي ..
تركي هنا ذا جواله يتربع عـ الرف ما بلعت ريقي الا و حسيت بيده على ذراعي ..
شهقت يوم لفاني له و خلاني أواجهه بلعت ريقي .. " جاك الموت يا تارك الصلاة " .. الحين أعذره بـ اللي يبي
يسويه لأني باختصار أستاهل ..
قربني منه .. و صار يناظرني بس مو بـ عصبية لا .. كان يدور بعينه على ملامح وجهي ..
حسيت نفسي محترقة من نظراته نزلت رأسي بس هو حط يده تحت ذقني و رفعه .. غمضت عيوني يوم
همس و هو يـ تساءل ..
تركي : واطي .. ؟!!
نزلت رأسي و أنا أعض على شفتي .. قربني منه أكثر لـ درجة حسيت بـ حرارة أنفاسه
حطيت يدي على صدره كأني أقول له " خلاااااااص يـكـفـي " بس هو قربني أكثر قرب وجهه من وجهي و همس ..
تركي : في أي بنك تبيني أصرف ها الكلمة ..
ريمان : تـ .. تـ .. تركي أنا .. مـ ..
حط يده على شفتي .. سكت .. صار يناظرني عقب حط أصبعه على فمه ..
تركي : اصصص و لا كلمة " و أشر على الغرفة " روحي ألبسي عبايتك .. بنروح المطعم الجوع قارصني ..
مشيت بسرعة من عنده دخلت الغرفة .. جلست على السرير أسحب نفس آآآه أشوى ما سوى لي شيء ..
جلست أناظر يدي بس تروّعت يوم دخل و همس بحدّه ..
تركي : شفيك ما تفهمين .. قومي يالله ألبسي ..
قمت و سحبت عبايتي من العلاقة جلست اقفل الأزارير .. بس لما لفيت أخذ الشيلة طاح وجهي في الأرض ..
لما شفت تركي يبدل ملابسه .. عطيته ظهري بسرعة الله يأخذك يا تركي يعني ما في غرف ثانيه او غرفه ملابس ..
سحبت شنطتي و شيلتي و طلعت بـ سرعة بره الغرفة بدون ما اناظره .. جلست فوق الكنبة أحتريه و أنا ألعب
بحبال شنطتي و الله متفشله اشلون بـ أقدر أناظره الحين .. قمت لما شفته طالع من الغرفه ..
راح سحب جواله من الرف و مشي و أنا وراه .. زين عطيني وجه يقالك زعــلان .. 60 دهيه تروح فيها يا رب ..
نزلنا و ركبنا تاكسي رحنا على مطعم .. جلسنا نأكل بدون ما نتكلم عقب توقعت نرد الفندق بس هو راح عـ المتنزه ..
نزلنا و جلسنا على كرسي خشبي جلست ألعب بـ جوالي و هو يدخن .. اوووووف مليت من ها الروتين ..
ما غير نجلس أنا ساكته و هو يدخن .. همست ..
ريمان : انت ما ودك تترك التدخين ..
ما رد علي جلس يدخن و بس .. لا و يوم قلت له جلس يسحب من السيجارة ببرود ..
ريمان : تركي أكلّمك ..
تركي : .................. " ساكت و بس " ..
ريمان : لا تحسبني خايفة عليك لما نرد السعودية دخن لين تتعب .. لكن هنا لا .. أخاف تموت و أتوهق معك ..
ناظرني أخيراً بس كانت نظرته حادة .. قسم بـ الله أرعبني بس ما بينت .. قال لي بطنازة ..
و نظرة العصبية ما راحت عنه ..
تركي : لا تكفين طلبتك حبيبتي خافي علي مثل ما أخاف عليك ..
و رجع يتكلم بـ عصبية و هو يصك على أسنانه ..
تركي : من قال لك ان انت الوحيدة اللي مبتلشة فيني ترى أنا بعد ندمت على اللي سويته .. أغبى خطوة سويتها
اني حيرتك قدام الشيوخ .. و ترى الموت بـ يكون راحة لي منك ..
صدمني بـ كلامه .. و قهرني أكثر يوم رد يدخن بـ ببرود هذه المرة الثانية اللي يجرحني فيها .. مرة في لبنان و الحين ..
صديت لـ الجهة الثانية .. و جلست أفكر بـ كلامه شوي قام من عندي .. ما قمت جلست أناظره وين راح
شفته يروح لـ كشك يبيع آيس كريم طلب .. عقب جلس واقف يناظر اللي حوله ..
فتحت عيوني على آخرها يوم شفته يتكلم مع بنات يتحسب اني بـ أروح له .. يقلب وجهه ..
ما همني لو يتكلم مع بنات العالم كلهم ما همني / شفته يضحك .. ما أدري شقالوا له البنيات بس وااضح انهن سعوديات
شوي أخذ صحن واحد آيس كريم و مشي و هو يأشر للبنات بـ باي .. جاه و جلس و بدأ يأكل من حقه ..
زين تركي .. يتحسبني بـ أترجاه يشتري لي لكن ان ما وريتك ما أكون ريمان ..
طلعت جوالي اللي يرن .. و الله و اتصلت في وقتك يا هيثم قمت من عنده و رحت لـ جهة فيها ورد ..
جلست ألعب بـ الورد و أنا أرد على هيثم ..
ريمان : ألــووووو ..
هيثم : هلا ريم هلا .. أخيرا رديتي ..
كنت أرد على هيثم بـ جفا بس حاولت أخلي روحي مبتسمة ..
ريمان : خير شتبي .. انت ما تفهم كم مرة قلت لك لا تتصل علي ..
هيثم : انزين شسوي أنـ ..
تروعت يوم سحب تركي الجوال من أذني شفت ملامحه تلونت و انقلبت لـ العصبية ..
أكيد هيثم قال أنا .. " أحبج " ..
تركي : حبك برص قول آمين / لكن تدري الشرهة على اللي ترد عليك .. .. .. .. ما عليه هيثم ..
زيــن زيـن انت هالحين منت قدامي .. ما عليه هيثم و الله لا أربيك بس خلني أشوفك ..
قفل الجوال و ناظرني بـ عصبية و أنا بلعت ريقي و شلت عيني لـ الورد .. عقب رفعتها يوم مشي عني ..
انصدمت يوم شفته يروح لـ البركة اللي بـ الحديقة و يغطس جوالي فيه .. رحت له بسرعة و مسكت يده أبي أرفعها ..
بس هو ثابت و لا ناظرني ..
ريمان : هيييي ما أسمح لك ذا جوالي مو كيفك تخربه ..
ما رد علي جلس يناظر الجوال اللي داخل المويه و بس / حسيت نفسي بـ أصيح بس مسكت نفسي ..
ريمان : حرام عليك تركي ..
تركي : .............. " ساكت و لا حتى عطاني نظرة .. كل اللي مسويه انه مغطس جوالي بيده " ..
ريمان برجا : تركي ...
لما يأست مشيت عنه .. و الله تآكل التبن يا الكلب مشيت و رحت لـ تاكسي ..
ما قلت له يروح لـ الفندق .. أدريبه بـ يعرف على طول قلت له يروح لـ مطعم قريب من الفندق ..
وقف و نزلت .. جلست على طاولة .. جاه النادل و عطاني اللائحة .. بس نفسيتي كانت زفت ..
ما صرت أميز الدنيا من دموعي اللي تجمعت بـ عيوني .. شذي العيشة اللي أعيشها ..
كرهت حياتي و الله كرهتها .. آآآه لو كنت في الرياض كان مداني أتصرف لكن هنا من لي .. غيره ..
غطيت وجهي و جلست أصيح .. حاولت أمنع روحي بس ما قدرت ..
طلعت من المطعم و رحت لـ متنزه جنبه .. ناظرت بـ الأول الفندق اللي أقدر أروح له مشي ..
عقب دخلت على المتنزه .. جلست على كرسي و أنا أمسح دموعي .. ما انتبهت الا على واحد يجلس جنبي ..
ناظرته و قمت بـ سرعة ..
ريمان : خير انت .. شتبي جالس هنا ..
ابتسم و قهرتني ابتسامته .. كان وااضح عليه خليجي .. طنشت و مشيت عنه بس هو اللوح جلس يمشي جنبي
بس بعيد شوي .. لما مليت ناظرته بملل ..
ريمان : نعم خير شتبي ..
.. : وشو له تصيحين .. شفتك في المطعم و قلت ألحقك ..
ريمان : شيء ما يخصك ..
.. : مضيعة أحد ترى أنا حافظ تركيا كلها ..
ريمان : تسلم انت و خدماتك منيب مضيعه أحد ..
.. : زين عطيني وجه أنا اسمي فهد ..
ريمان : مبروك شسوي لك يعني .. اسمي فهد .. بـ داهيه انت و اسمك ..
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من اللي معصبك قمرهن ..
ناظرته باحتقار و مشيت أفضل شيء عشان أفتك من ها النشبه أرد لـ الفندق ..
ناظرت وراي بس ما شفته لقيته يروح لـ جهة بنية .. أحسن بعد فكه مشيت لـ الفندق .. وصلت ..
رحت لـ الريسبشن .. بآخذ المفتاح بس هي قالت لي ان زوجك خذاه .. سألتها و أنا أبلع ريقي ..
ريمان : when .. ?? .. / متى .. ؟!!
الريسبشن : about 30 minutes / حوالي ثلاثين دقيقه ..
ريمان : thanks ..
يا ويلي ويلاه والله ليذبحني .. ابتسمت لها و طلعت طقيت على باب الجناح جلست واقفة و أنا أبلع ريقي ..
فتح الباب بـ القوة رفعت عيني أناظره شهقت يوم سحبني من ذراعي بـ قوة .. دفني داخل و قفل الباب ..
زين قدرت أفصخ شيلتي الا وهو جايني حسيت بـ الشرر شوي و يطلع من عينه ..
أول مرة أشوفه معصب هالكثر شدني من ذراعي بقوّه ..
ريمان : آآآآآآآآآآآآآه تركي وجع فكني ..
شد على ذراعي أكثر و هو يصك على أسنانه ..
تركي : انت وشو انت حمارة , سخيفة, خبله ؟ شايفتني طرطور عندك منيب مالي عينك منيب رجـال قدامك
تروحين و ما أدري عنك ..
كنت أعض على شفتي ما أبي دموعي تسيل بس لـ الأسف خانتني .. ضربت يده أبيه يفكني بس هو دفني عنه /
خبط ظهري بالجدار و بلعت ريقي بخوف لمّا شفته جاي ..
ريمان : خير ما كفاك بغيت تقلع ذر ..
ما كملت لأنه سحبني من ذراعي ..
ريمان : آآآآآآآآه تـ ..
تركي : اصصص و لا كلمة لا تخليني أسوي بك جريمة الليلة ..
ريمان : وش بتسوي يعني تهددني ..
شد على ذراعي و أنا غمضت عيني من الألم ..
تركي : ايييييه أهددك و سمعيني زين يا ريمان والله و حطيها حلقة بإذنك لو فكرت مجرد تفكير تعيدينها لا تلومين
الا روحك فـــاهــــمــه و هذه كلمة رجال و لا بـ أسحبها ..
قلت له بـ عصبية و تهور ما حسبت له حساب ..
ريمان : انت أصلا منت رجال كـ ..
ما قطع كلامي الا ذاك الكف اللي أول مرة أذوقه .. طحت عـ الأرض مسكت خدي و ناظرته منيب مصدقه
و هو كان يناظرني بـ ضيييييييق .. أشرت لـ نفسي منيب مصدقه ..
ريمان : أنا تعطيني كف أنا ريمان أنعطي كف .. و من مين ما غيرك انت يـا الـ ..
شهقت يوم جاني بسرعة و هو فيه حقد الدنيا كلها سحبني من ذراعي ..
تركي : شفيك انثبرتي .. كملي ولاّ تعبتي ؟ زين أنا اكمل عنك .. ما غيرك انت يا الـ واطي ..
قالها بـ طنازة .. أما أنا كنت ساكته خايفه يعطيني كف ثاني .. رفعت عيني له كان يناظرني بـ ملل ..
دفني عنه و قال بقرف ..
تركي : روحي جهزي الأغراض .. بنرد لـ السعودية بـ أقرب رحلة ..
و مشي و طلع من الجناح .. قمت بثقل ناظرت خدي في مراية المدخل .. مررت أصبعي على علامة أصابعه الحمراء
عضيت على شفتي بـ ألم و ارتميت عـ الأرض و جلست أصيح ..
*****************************************
جلست في مقهى الفندق منيب ندمان على اللي سويته .. خلها تتأدب خير الدنيا سايبة تركب تاكسي و تروح ..
لا و بعد ما أدري وين راحت قبل لا تجي .. يالله اشكثر ها البنت قاسية ما توقعتها لها الدرجة حاقرتني ..
واطي و الله لو تعرف اشكثر ها الكلمة تجرحني كان و الله سكتت و لا عاد قالتها .. و منت رجال هذه آخر كلمة كنت
أتوقع أسمعها منها .. زين ريمان .. أجرحي أجـرحي لين ترتاحين ذا كله جبته لـ نفسي ..
و المشكلة اني المفروض معلمها الحين منهو الرجال .. لكن ها القلب الله بـ .. آآآه يضعف قدام الدموع و لاّ كنت ناوي
عليها نية مو زينة اليوم غطيت وجهي و أنا أتنهد .. اشلون بس قدرت تنسى أيّامنا في لبنان / كانت كانت حلوه !
و لحظاتها ما تتنسي من جد / بس ذي الريم .. ذي البزر اللّي حبّيتها و مستحيل تتغيّر !
****************************************
اجرح مدام الجرح فيني يسليك * * اجرح عساك تكون السبب في وفاتي
**************************************
نهآيةة البآرت الوآآحد و ألأربعين ..
توقعااتكم + ان شاء الله عجبكم
|