لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (9) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-12, 05:44 AM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((133))

بعــد خمس شهوور طويـــله...

يا الله ياللي من ترجاك ماخاب = ياللي عليه الناس تشكي بلاها
ياواحد(ن) فرد(ن) صمد ماله ارباب = يارافع(ن) فوق الثريا سماها
اشكي عليك اليوم والقلب منصاب = صابه قدر ماهو بعماها
راح السند وكشرت كل الانياب = واليوم نفقد مع سندنا ذراها
قولته لي ( ياأختــي ) غدت مثل السراب = غابت وغاب اللي عليه ملاها
اخوي نايف يووم الريــاجيل اخشاب =طيب وكرم والمرجله في قفاها
يقول لي حبك على القلب غلاب = انتي الغلا وكل الغلا ياغلاها
واليوم وينك يا غلا كل الاحباب = ناديت ياخووي وارتجع لي صداها
بكيت وقالوا سكرت دونه ابواب = قالوا توفى واندفن في حشاها
يـآمن يجيب العلم ولو كان كذآآب =يقوول لي عـآيش ويـآطـآآ ثرآآهـآآ
والله لهدي له حيآتي بلآ أسباب =تفدآآه رووح(ن)حبه اللي برآآهــآ
قالوا توفى وقلت والله ماغاب = لوغاب جسمه باقيآ في حناها
ضـآقت علي دنيـآي وأصبحت مثل غـآب =واستـآحشت كل الحنـآيـآ معـآهـآآ
فرقـآه نـآرٍ تلهب القلب الهـآب =تشووي حنـآيـآ الجووف وتصلآآ صلآآهـآآ
يالله يالمعبود يافاتح الباب =تسمع دعاء من هو بكى في خفاها
تجعل عليه القبر روضة من عشاب = وتغفرله الزلات واللي وراها
وتنجي اخووي من الغثى يوم الحساب =ويسكن في جنة محد(ن)وطاها
وتجعل له من الحوور سبعين اترآآب =وتنجيـه من نـآر(ن) تلضـآ لضـآهـآآ
يا الله تجمعنا بهم جمع الاحباب = في جنة الفردوس باعلا علاها

خلصت صلآآتي وأنـآ أدعــي ربي يرحــم نــآيف...ويعجل بمووت غدآآريــنه....نزعت جلآآلي وأنـآ أسمــع صووت ولــدي...ابتســمت بـآنتعــآش ورآآحــه ملآآزمتني...من شفتــه..قربت لــسريري وأنـآ اشووفه وهو ينــآظرني ويلعب برجليــنه..طـآلعت بملآآمحــه الحــآده...سمـآر بشرتــه...كـآن كووبي مصغر من عزيز..نظرآآت عيوونــه..ملآآمحـه..حتى العرق اللي يطــلع بجبهته لآآعصب...فيــه..حملــته برقـه وأنـآ أحضنه..استنشــق ريحتــه...أرجــآك لآآ تذبحني مثل مـآذبحني أبووك...أرجــآك لآآ تكســرني قدآآمــه...غمضت عيووني بـآلم..طلـعت من الآآربعيــن صـآرلي شهر...أبغى طلآآقي وهو معند...مقـآبلنـآ اربـع وعشرين سـآعه...وأحيـآن يـآخذ حمد معه..أحسه بيلووي ذرآآعي بهالشيء...تذكــرت عذآآبي بولآآدتي...صيــآحي....دمووعي..يـآويلــك يـآحمد لآآ تركتني ورحت له...يـآويــلك...عمري مـآرآآح أسـآمحك وقتهـآ...طلعت من غرفتي وأنـآ حـآضنته...ويووم ولآآدتي ينعـآد علي..صيـآحي الظهر...والكل صحى من صرآآخي...يتصلوون على خـآلي ومغلق..دمووع أمي..وشذى اللي اتصلـت على عزيــز..وأقل من ربــع سـآعه وجـآنـآ طـآير..شـآلني بخــفه وأنـآ أصيــح ودمووعي تسيل...وسلطــآن لآآصق بالطووفــه يصيــح..وأمي تصيـح لصيـآحي..وشذى شـآيله فيـصل اللي يصيح مرتعب مني..ومـآسكـه بطنهـآ....وأنـآ عضيـت كــتف عزيز...وأنـآ أهمس لــه يطـلع فيني بسرعه...مـآني قـآدره أتحمــل...وسلطـآن لآآ صحـت زيـآده بيمووت..طلـع فيني طــآير...وأنـآ أصيــح...واحس المووت مني قريب....كنت أنـآدي سلطـآن وخـآلي وأبووي ووليــد ونــآيف...ومن نـآديــت نـآيف..دمووعي زآآآدت...وعزيز يسكــتني...وصلنــآ المستشفى وتميــت أصـآرخ وأتوولــد لليـــل...ترجيتهم يوولــدووني بعمليـــه...مـآني حمل أوجــآع...أصوآآآت الحريــم...أمي جتني وطلعووهـآ بسرعه...والســآعه تسع ونص...ولــدت حمـــد...بعد مـآطلعت رووحي...صحيــت بعدهـآ بيووم وأنـآ أحس بـآحد يمسـح على رآآسي...وريحـة عطر مكرووهه عندي...وبعدهـآ صووته الكريــه وهو يمـزح مع أمي...وصووت طفـل صغير..كشرت وأنـآ اتخيله يشيل ولــدي...فتحـت عيووني...وتعلــقت عيووني بعيوونـــه...من مووت نــآيــف مـآشفــته...أو بالآآصح من جيــة نووف...ابتســـم بسعــآده كبيره...وهو يبي يقرب مني...بسرعه صديــت وأنـآ أغطي وجهي عنه بلحـآفي...قـآلت أمي بخجل:علآآمك يمـه؟..هذآآ عزيــز..رجلــك...
قلت ببروود:يمــه مـآبي أحد بالغرفـه...تعبـآنه...
وصلني صووته الغـآضب:أم سلطـآن اتركينـآ شووي...
طلعت أمي...وجر الغطـآ...غطيـت وجهي بيديني...وأنـآ اصـآرخ بتعب...قـآل بعصبيـه:وش هالحركـآت المـآصخــه...
عطيـته ظهري ودمووعي تسيل وصووتي مـآني قـآدره أتكلــم...تعبت من امس وأنـآ اصـآرح:عزيــز تكـفى اتركــني...بمووت من التعــب...
وصحـت بتعــب...أحس بووجــع بيذبحــني...حسيته جمد لحظـآت...وبعدهـآ طلــع..وأنـآ أنتحبــت أكــثر..دخلت علي أمي وهي توآآسينــي...وتهديــني وتعـآتبني...وبعدهـآ طلعتي من المستشفى...وعزيــز يـآخذ حمــد لبيته....جدي جـآني مرتيـن بس عكـر مزآآجي...وهو يهدد اذآآ مـآرجــعت لعزيــز وأنـآ أطــنش...رضعـت عيـآل سلطـآن معــآي...نـآيف ونووف التوآئـم...طلعوآآ معـآي من المستشفى...لأنهم كـآنوآآ نـآقصين...وصغـآر كثير..رضعتهم مع حمودي...أبغـآهم يكووونوون لـه أخوآآن...لأني خلآآص مـآعآد أتزووج بعمري....وبكرآآ أبغى لـه أخت وأخوآآن...يـآقلبي عليهم هالتوآئـم...تعذبوآ كثير...وخـآصه نـآيف...وللحيــن صحته ضعيـفه...فيـه فتحـه بالقلب...بس قـآلوآآ لآآ كبر هي بتسـكر...أمـآ النـآيفه فالحمدللــه بخير وعـآفيـه...نزلـت من السلـم..وسمـعت صووت شذى معصـبه...وأمي تصـآرخ..وسلطـآن وفيصل يضحكون ببرآآءة...غصب عني ضحكــت...نزلــت وأنـآ شـآيله تووفي وأضحك...وبس شـآفتني أمي صرخـت:جـآزي خذي هالمجنن غرقوونـآ التفـآل...ونص نصيــص يقلد ابووه الخبــل...
سدحــت تووفي على الكــنب..وأنـآ أفتــح يديــني لهم:فديــت هالنص نصيــص وأبووه...
ركــضوآآ اثنيــنهم لحضني..وهم يضحكــوون...وأنـآ اضحك معهم...وفرحــآنه فيهم...من ولـدت وولــدت شذى...وهم صـآروآآ ربــع...وحـآطيــن جنوونهم كلـه بتووفي ونيووف ونـآيفه...وهم سمــن على عســل...ومتعـآونيــن عليــهم...قعدت على الكــنب...ووآحد على يميــني ووآآحد على يسـآري...قـآلت شذى بعصبيه:فصوول مـآمـآ ليـه وصخـت ثووبك؟..
طنشهـآ وهو يدفـن وجهه بذرآآعي...قـآل سلطـآن بفخر:هو وصخ...أنـآ موو وصــخ...
قـآلت شذى بـآستنكـآر:حتى أنت...يالله قووموآآ...علشـآن تغيروون ملآآبســكم...
قـآل سلطـآن ببروود:انقلعي...
وفيصل يطـآلع لفم سلطـآن يبغى يقوول مثل مـآيقوول...بس عجز...قلت بضحكـه:يالله قووموآآ..أليووم بنرووح لبيت ولــيد...ويـآخذكم السووبر مـآركــت..
قـآل سلطـآن بحمـآس:للدبـآبـآت..
هزيــت لـه رآآسي...وركـضوآآ..وفيصل الخبل ينـآدي وليـد:أمي امي...
فيصل مجنوون بشيء اسمـه وليــد..ووليــد نفس الشيء...تنهدت بحــب..يـآبعد عمري يـآولــيد...تذكــرت شخصيـته الجديــده...لحيته أطلقهـآ...وأقصر الثووب...وصـآر انســآن ثــآني...بشخصيـه غير...هـآديء أقلب الووقــت...والحــزن بعيوونــه مرسوووم....يووجعني قلبي كــل مـآشفته...يمشي لحـآله..بالعـآآده المرحــووم لآآصــق فيــه..رفعــت وجــهي وأنـآ أمســح دمووعي الحـآره...قربت أمي لي بسرعه:بسم للــه عليــك يمـه....علآآآمك؟..
قلــت بحزن:تذكــرت المرحـــوووم...
تنهدت أمي بضيق وهي تدعــي له...وأنـآ سكــت...وأروح أحضــن نـآيف...وأنـآظر ملآآآمحــه الحلوووة...أقبل وجـهه بحنيــن...حنيــن لصـآحب الآآســم...عســآآآ حيـآتك مـآتكوون مثل نهـآيه حيـآة عمك....وعسـآك تـآخذ أطبـآآعه...وكـل مـآفيه...آآآه يـآنـــآآآيف...ومليووون آآه من فرآآقك....الدنيــآ من عقبك مـآتنحســب...تذكــرت أبووي..والكبر اللي بـآن عليــه بيووم وليــله..من رآآح الغـآلي...وهو سرحـآن مهمووم مووجووع منكـــسر...والنـآس مهيب تـآركـتنـآ بحـآلنـآ...جـآهيـآت تطلبنـآ التنـآزل..يسـآموون بدم الغـآآآلي...واللــه واللــه واللــه...هذي ثلآآآث حلووف...ان لو يحطوون رقـآبنـآ تحت حد السيوووف...ويقوولوون اقبلوآآ الصلــح..وتنجوون بـآعمـآركــم...واللــه اللي مـآقبلنـآه..واللــه..ووليــد كــل مـآجوآآ...انجـــن وولــع...والكلآآآب مرميــن بالسجــن...لحـد مـآيكملوون السـن القـآنونــي...وينقـآم عليهم الحــد...هالشهوور يـآقلب أختــك...وتبرد شووي من نيرآآن قلووبنـآ عليـــك....هالشهوور يالغــآلي...لو تدري وش صـآر بغيـآبك؟...بحـآل أبووك المنكــسر...والآآ حـآل أمك اللي مـآهي مع النــآس...ودمووعهـآ مـآتفـآرق عيوونهـآ...ولوومهـآ لنفسهـآ مو مفـآرقهـآ...والآآ وليــد...وآآه من وليــد...مـآعـآد هو أخوونــآ...تغير كــثير...ضحكــه مـآت معك..واللــه رآآح معك...والآآ نووف...نووف جنت وقعــدت...جــت قبل شهريــن...وانهبــلت لمـآ درت انك مت ومحد بلغهـآ...عصبـت وقلبت الدنيـآ علينــآ...عمري مـآشفت نووف بهالحـآله...وحتى زووجهـآ طردته...ومـآتبغيــه...وكــل مووتك حملــته أيـآه...ودمووعهـآ مو رآآضيــه تنشــف...حـآولنـآ فيهـآ مره ومرتيــن...بس رفضــت وتصيــح....وتقوول مـآيحق له..ولآآ يحــق لــكم...مـآيحــق لـكم تحرمووني من عزآآ أخوووي....تجنبــت الكلآآآم....لآآنــه الحــق معـهـآ...حآول فيهـآ ابووي وأمي..بس البنت منهـآره...فـآبووي تعذر من زووجهـآ تقعد هالفتره عنده...وهذآآ صـآرلهـآ شهريــن...وهي قـآعده ببيــت أبووي...وأبووي موو عـآرف...شيسووي...بس خلآآص...هي زعلـت علينـآ وانتهينـآ...ومن الآآول الغلط على أبووي...هو اللي رفض جيتهـآ...وولــد النـآس كـآن بيجيبهـآ بس أبوي حلف عليـه...والسـآلفه مصخـت..فلآآزم أتفـآهم معهـآ...وخـآصه بالشهوور اللي طـآفت مـآكنت فـآضيه..ولآآدة شذى الصعبــه...وحتى رحمهـآ قلبووه...مـآعـآد لــه قدره على اطفـآل...وشذى سووت منـآحه...بس مـآحد رد عليهـآ...والحمدلــله يـآرب ثلآآآثــه...خير ونعمه...عسى ربي يصلحهم ويخليهم...ومـآنبي أكــثر...ووقــع أبووي على قلب رحمهـآ...بس مسكيــنه تعبت حيل...ونـآيف ونـآيفه حطووهم بالحضـآنه...ولمـآ كملوآآ طلعووهم...بس بنيتهم ضعيــفه حيل..ويبغى لهم رعـآيه شديــده...وشذى مسكيــنه حتى النووم مــآتنـآمه...من طلعووآآ من المستشــفى...وسلطـآن وفصوول صـآيريــن جنـآنووه....وغصب أخذهم منهم...والبلآآآ الآآكــبر..لمـآجبــت تووفي...انهبلوآآ أكــثر...وكـل يووم ضـآربيــنه...طبعهم صـآير خـآيس...ووليــد بعد عمري..صـآر يووميـآ...يجي يـآخذهم ويطلــعهم....ويجوون تعبـآنيــن وينـآموون تحــت....الله يهديــهم بس...ومن طلـعت من الآآربعيــن صرت أنـآ أطلــعهم...وولــدي حـآذفته على امي...وشذى...أهم شيء نهدي هالآآآثنيـــن....وانـآ أحـآول اتجنــب أشعـآرهم بـآي شعوور بالغيره....هم أبدى عندي...وعزيــز مو مقصر..يـآخذ تووفي يووم وترك..ويرجـعه...ومرآآبط بمجلـسنـآ...جت أمه وخلوود وكلمووني برجعتي بس رفضت...وأبووي حـآول فيني...ووليــد...ورفضــت...بصمــت...والكــل يبغى سبب مقنــع وأنـآ ملتزمــه الصمــت...صبرت عليــه ومـآبيني وبيــنه شيء....ومـآفضحته بشيء...مو الحيــن وبيننـآ ولــد...أنشــر أسرآآرنــآ قدآآم الكــل...لو هم أقرب النـآس لي...مـآبغـى حمد بكــره يلوومني...مـآبغى أحد بكره يعـآيره فيني أو بـآبووه...ترجتني أمي ارجـع لــه...بس رفضــت.....مستحــيل أعيش حيـآة امي...مستحــيل أخـآطر بحيـآتي بعزيــز...ودآآمــني طلعت بحمد سليــم منه..مـآني مستعده أجني على سلطـآن جديــد...بكره أحمل ويضربني...ويصير شيء...تنهدت بتعـــب...والكــل يقنعني ان عزيــز يحبني ويمووت فيني...طيــب وش فـآيدته؟...أنـآ أكــثر وحده أدري بمكـآنتي عنده....سووى علشـآني أشيـآء كثيره...واعترف بهالشيء...ورضيـت فيه بالفتره الآآخيــره...صحيــح مـآحبيــته ربــع حبـه لي...بس تقبلتــه كزووج وشريـك عمر....بس كلآآمــه هدمــني....كل مـآشفت شكلــه أو حتى ينجـآب طـآريــه...أحس بقلبي يطعن بقسووه...وأشووف عجز سلطـآن وعـآهتــه...وسلطـآن مـآبغى أشووفه ضعيـــف كذآآ...سلطـآن قوووي وكـآمل بعيووني والكـآمل الله....احســآس مدمــر يووجعني كــثير...كــل حيــآتي مع عزيــز وليـآلي القهر بكفــه...وكلآآآمه عن سلطـآن بكــفه....حتى الحيــن مسجـآته لجوآآلي حتى خـآلي كلــمه...وهو يبغـآني أرضى...بس مستحيــل...بيني وبيــنه شيء كبير انكـــسر...ومن فـآرقته وطلعت من بيتــه وحيــآته....وأنـآ أحس برآآآحـــه كبيره...حووآآلينــي أغلى النــآس لقلبي...أمي سلطـآن وعيـآله خـآلي جدتي سعـآد عيـآلهم...ريم كــل يووميــن تجينـآ...أبووي ووليــد ونووف مـو قـآطعينـآ..يجوونـآ كل يووميــن...خـآصه اني كنت تعبـآنه وشذى عيـآلهـآ...فكـآنوآآ دآآيمـآ يجوونـآ...استقرآآر جديــد بحيــآتي...ونظـآم عـآجبني...وولــدي اللي عندي بغلآآآة عمري...هو الشيء الووحيــد اللي شـآيله همــه...لكذآآ..رضعت عيـآل سلطـآن معـآي...أبغى له أخوآآن...لأنــه مستحيــل رآآح يحــصل له أخوآآن مني...يمــكن من أبووه بس مني مستحيـــل....
قطــعني من أفكـآري صووت جدتي الغـآضب...قمـت لهـآ وانـآ أسندهـآ وأجلسهـآآ جنبي...وانـآ أقبل رآآسهـآ..وهي تدعي على جوود بنت خـآلي فيصل...عدووة جدتي الجديــده....هههههههه ربي يمد بعمرك...وتميــت أجـآريهـآ كالعـآده...وهي تشكــي لي...وامي ترجـآهـآ تقصر صووتهـآ..مستحيــه ان سعـآد تسمعهـآ أو خـآلي...وجدتي تسووي حـآلهـآ المظلووومــه والمغلووب على امرهـآ...وهي اللي مهبله بالبيت كلــه...وأنـآآ أضحك وأجـآريهـآ بالكلآآآم...وولدي وعيـآل سلطـآن منسدحيــن على الكــنب....وأنـآ أفكــآري لبعيـــد.....أبغى طلآآآقي...ومـآبغى شيء غيره....وقلبي يرجـــف من عزيــمة النــآصر لي اليوووم....وآنـآ حـآسه انهم ضـآمريــن لي الشر...ويـآخوووفي من جدي ومن افكـآره...وعزيــز الغـآيب من أمس...خـآصه وهو مرآآبط...ويووميــآ يشووف وولـــده...وحتى اذآآ مـآجــآء يجي يـآخذه وليـــد....الله يستر منكم يالنــآآآصر...ويــآآويلكم مني لو فكرتوآآ تلعبوون معي...وتلوون ذراعي...والله لاهدمها فووقكم والله....

##
كــنت سـآدح بنتي الصغيره على السرير...وهي تحرك يدينهـآ بالهوآآ...أنـآظرهـآ وكـل مـآفيني منجذب لهـآ بجنوون...عمري مـآتووقعت أحب أحد مثل مـآحبهـآ...قبل نضحك على خـآلد على حبـه لبنته...والحيــن أنـآ مجنوون بخلووده...نـآظرتهـآ بحــب جـآرف...ملآآآمحهـآ الغريبــه..اللي تنفر الكـل منهـآ الآآ انـآ..زآآدتني حب لهـآ...أخذتهـآ وأنـآ أقبلهـآ بفمهـآ بقووة...يــآآآه عســـل وربي عســـــل....فيني عبره خـآنقتني...من ولــدت نجد...والدكتوور بلغني بحـآله الجنيــن...وشفتهـآ مع الآآطفـآل ببيـآضهـآ الصـآرخ...بنيتهـآ الضئيلــه...هربــت لغرفـه نجد...وشفتهـآ تصيــح بحــضن أمهـآ...وشووي وجـآبووآآ البــنت...وحضنتهـآ نجد وهي تصيــح...وأنـآ جـآمد...هربــت من المستشــفى...وأنـآ أبغى أصيــح...هربــت من الكــل...مـآرديــت على احد...انـآ محمد بنتي كذآآ...ودعوآآآت عمي نـآصر بصووته المقهوور...تتردد بـآذني...ودمووعي تسيــل....ليــتك دآآآعي علي يـآعم...ليتك دآآآعي علي...الندم ملآآآني..والضيــق ذبحــني....وخـآصه مع علآآقتي بنجد المترديــه...وحتى نوآآف مو مووجوود...نجد رفضت ترجــع معي...وأنـآ وقفت كوورس...وقعدت معهـآ...وفـآرقني نوآآآف...اتصلــت عليــه وأنـآ اصيــح...وأبلغــه بكـل اللي صـآر..وقعد يهديــني ويـآقلمني...وعملـت بكلآآمـه...توضيــت من المـآي المووجوود بسيـآرتي..وصليــت بالشـآرع المهجوور...وانـآ مدري ويــن تووجهت؟...وحسيــت برآآحــه بفضيـعه...ركــبت سيـآرتي...لمـآ مسكــت الدرب...وانـآ منصدم اني طلعت من الريـآض كلـهـآ..تووجــهت للمستــشفى...ومبـآشره لغرفــه نجد...فتحــت البـآب..وشفتهـآ دآآفنــه نفسهـآ بمخدتهـآ وهي تصيــح...وجعني قلبي عليهــآ...نـآظرت خلوود وبطنهـآ المنتفخ...وطلــعت تـآركتهـآ وتـآركــتني معهـآ...حضنتهــآآآ برقــه...وهي نـآظرتني ورجــعت تنتحــب بضعف...وهي ترتمــي بحــضني...وأنـآ انـآظر للسرير الزجــآجي...الصغير...وأسب نفسي...ليـتني مت أنـآ....ليت اللي فيهـآ فيني...نجد مـآلهـآ ذنب تتعذب...أنـآ الحــقير وطوول عمري حقير...مـآحد سلــم مني...أمشي وأستهزي بالنـآس...وهذآآ جزآآآي...هذآآآ عقـآب ربي لي....مووتي بالحيــآآآة...بنتي حـآلهـآ غير عن الآآطفـآل..منغووليــه وحتى سنهـآ محدديــنه....يعني بـآي يووم رآآح تمووت...تذكـرت حـآل سلطـآن...آآآه ليتهـآ نفس سلطـآن...ليتهــآآآ....غصب هديــت نجد وأنـآ أصبرهــآ...وطلعت من المستشفى وحـآلة نجد النفسيـه زفــت...ومـآتطيــق تشووف وجهي..وحـآضنه بنتهـآ وقـآعده..وخلوود مقـآبلتهـآ ببيت ابووهم...وعيوون نجد تلوومني...تذبحني نظرآآآتهــآ...تعلقــت بالبنــت كثير...وسمتهـآ خلوود على أختهـآ...ووآآفقت...واللي صدمنــي...تعلقي الكــبير ببنــتي...وشووي شووي استقرت حـآلتي مع نجــد....وأنـآ أصبرهـآ انه هذآآ ابتلآآء من ربي...ردت لبيـت أهلي...ووقفت درآآستي لآآجــل غير مسمــى...وصرت أدآآآوم بالشركــه...لأن نجد قـآلتهـآ بالصريــح مستحيـل ترووح معي برآآ...وتمينـآ بالريـآض...ببيــت أهلـــي...وشووقي لنوآآآف جــآرف....بس بنتي وزووجتي يحـآجتي أكــثر...وعسى ربي يعووضنـآ خير...وحلــفت اني أتوووب...عن كــل شيء...وأرجــع أكــسب نجد من جديـــد...خـآصه انهـآ متغيره كثير...وحسـآسيتهـآ زآآيــده كثير....يوجعني قلبي عليهـآ...اذآآ اجتمعوآآ البنـآت أو صـآرت عندنـآ منــآسبه ومـآتروووح...صرت اذآآ اجتمعووآآ البنـآت أنـآ أجلس بالبيت عند خلووده...ونجد ترووح وسـآعه وترجــع...تضـآيق وتحسس من نظرآآآت النـآس لبنتـنـآ....وكـآنهـآ كـآئن غريب ومو طبيعي...وانـآ أشووفهـآ من تطلــع ترجــع وهي تصيــح...وحـآضنه البنت بقووة....وأنـآ أتعذب...يـآرب عووونك...يــآرب.....

##
أنـآ حـآمل وحملي تمـآم...لي شهر...صحيــح لآآزم أوآآضب على المثبـآت...وممنووع أشيل شيء ثقيل...فرحـآنه كثير بحمـآلي...وحتى خـآلد طـآير من الفرحــه...لمـآآر كبرت...ومشتـآقيــن لطــفل جديـــد....يـآرب الحمدلــله لك....ويـآرب تتم علينـآ فرحتنــآ...وترزقني بالطــفل الصـآلح....وتتم علي فرحتــي...كــنت أنـآظر خـآلد الجـآلس جنبي بالسيـآرة...يـآنـآس احبــه...انسـآن غيـــر...أحمد ربي ليل ونهـآر انه صـآر من نصيبي...يـآرب مـآذووق يوومــه...يـآكبر غلآآآه بقلبي...نـآظرت ملآآآمحه المبتسـمه وهو فرحـآن بحمـآلي..طلع لي شهر حـآمل...وهو يحلـــم ويختـآر اسم من الحيــن...خـآلد عنده مشـآعر الآآبووة طـآقه بزيـآده...فديــت عمره....تذكـرت لمـآ عصب أن الجـآزي ضـآربه لمـآر...لأنهـآ ضـآربه فيصل...وخـآلد انهبل...كيف تضرب بنتي؟...وحلـف علي مـآترووح بعد...وصـآر يووديــني لأهلي ويـآخذ لمـآر للآآلعـآب أو المنتزه...أو لربعــه...أووووف منهم...الجـآزي تمووت وعقلهـآ يصير صغير اذآآ أحد لمـس فيصل او سلطـآن...وخـآلد ينهبل اذآآ احد زعل لمـآر...ويصغروون عقوولهم ثنينهم...كلــهم بزرآآن...يتزآآعلوون ونص سـآعه ويترآآآضووون.....الله يهديــهم...وخـآلد اتصل على ابووه وأمه ونوآآآف يبشرهم...ههههههه...مو مصــدق....
##
كنــت جـآلس بالمجلــس...ومـآني قـآدر أنـآم...اليووم بتجي...اليووم بشووفهــآ...غمضت عيوووني بحنيــن...وجدي وعدني بيرجعهـآ لي اليووم...غصب عنهـآ أو طيب...مـآهمني...أبغـآهـآ..وربي أبغـآهـآ...ومشتـآق لحمد...حمد ولـــدي....تذكــرت ملآآآمحــه اللي تشبهني...كــل مـآفيــه مـآخذه مني...مـآخذآآ شيء من أمــه...بخيلــه طوول عمرهــآآ..علي...وحتى على ولدهــآ...ابتســمت بـآنتعـآش...وانـآ اتذكــر لمـآ اتصلت علي شذى تصيـح...وتقوول الجـآزي بتوولــد ومـآحد عندهم...طلعت طـآير...وسمـعت صرآآخهـآ...وشفتهـآ بجسمهـآ المنتفخ...خدوودهـآ الحمرآآ...فمهـآ اللي ينزف دم من كــثر مـآتعضـه...شعرهـآ المتبعثر حوآآليــن وجههـآ...حملتهـآ بخــفه...ووجعتني وهي تعضني...وتهمس لي أطلــع بسرعه..وبسرعه رفعت عيووني لسلطـآن...اللي متخبي ويرجف ودمووعه تسيل...طلعت فيهـآ وأنـآ اسمـع ترجيهـآ..ركبتهـآ ورآآ..وامهـآ ركــبت جنبي...وهي تصيــح بووجــع...وتنـآدي سلطـآن وخـآلهـآ وأبووهـآ ووليـد ونــآآآيف...وتصيــح بقووة...حـآولــت أهديهـآ...وأنـآ أقوول بقلبي...واللــه مـآيحبوونك مثلي...نـآديني أنــآآآ...لآآ تنـآديــن أحد غيري...حسيت بغيره تنهشني...أنهـآ بالحـآله هذي...وتنـآدي الكــل الآآ أنـآ...وصلنـآ المستشفى...وتميــت أنتظرهـآ توولــد...وعمي وخـآلهـآ جوو المستشفى طـآيرين...ووليــد بملآآبســه العسكــريه...تمينـآ نتحرآآهـآ....ونووف وريــم أحرقووآآ وليــد وهم يتصلوون ويصيــحوون....وتســع ونص بالليل ولــدت وجــآآبت حمــد...أسعــد خبر جـآني بحيـآتي...وجـآبووه لي...بحجمـه الصغير ووجـهه المتعقــد...حضنتــه وكل مـآفيني يرجــف..وحـآس بشعوور غريب....احســآس حلووو....حلوووو حيـــل....وبعدهـآ بسـآعه نزلوآآ الجـآزي للغرفــه...وبعدهـآ ذبحتني وهي تصد عني...وتغطــى عني قدآآم أمهـآ...حمدت ربي ان أبووهـآ وخـآلهـآ ووليـد رآآحوآآ من دقـآيق...أمهـآ ولأآآ غيرهـآ...وبعدهـآ صرآآخي عليهـآ...بس كل هذآآ تبخر..وأنـآ أسمــع صووتهـآ المرتجــف والمتعب..ودمووعهـآ تنزل...طلــعت بسرعه...مــآني قـآدر مـآ اوآآسيهــآ...ومـآني قـآدر أتركهـآ...قلت لأمهـآ تدخل لهـآ...رحـت تممت أورآآق حمد الرسميــه....ودفعــت الحسـآب...وثـآني يووم جيت المستشفى ولقيتهـآ طـآلعه...تووجهت لبيتهم وأنـآ احس بغضب...متى تليــن هالبنت؟....متى تعقــل؟...غلطـت واعتذرت وانتهيــنـآ...الحين بينـآ ولــد...صرت آخذ ولــدي معي..وارده نص الليل..أبغـآهـآ تعصب تتصل علي...تخـآنقني....بس هي أبــد...وحمد هو وسيلتي لهـآ...هو اللي يقدر يلين رآآسهـآ...وشووي ضغط من عمي وجدي...وترجــع...ولكــل حـآدث حديــث...انقلبت على جنبي...وأنـآ أتذكرهـآ لمـآ رحــت وشفتهـآ قبل ولآآدتهـآ...بعد مـآجت شذى لبيت عمي نـآصر..وقـآلت لريـم بعفويـه...بس الجـآزي بالبيت...فيصل واهلـه معزووميـن وأمك رآآحت معهم...وجـآزي مـآرضت ترووح...خفق قلبي...وسحبـت نفسي...بدوون لآآ أحد يحــس فيني..وطرت على بيتهم...وابتســمت بسعـآده...فيصل موو مووجوود وسيـآرته مـآهنـآ...نزلــت وأنـآ أعدل غترتي وارميهـآ على ورآآ...حسبي اللــه على عدووك...يـآجوويــززي...مثل مـآنتي مهبله فيني...ضربت البـآب وفتحت لي الخدآآمـه...قلت لهـآ وين مـآمـآ الجـآزي؟....أشرت لي على الغرفــه...تووجــهت لهـآ بعد مـآصرفت الخدآآمــه...نـآظرتهـآ من البـآب المفتووح...وابتســم بحب من شفتهـآ...جـآلسـه ووهي متربــعه على الكــنبه الكبيره...برووب بيت أبيــض...فيــه صوور كرتووون...وشعرهـآ الغزيــر رآآفعته كلــه بكلبســه...ووجههـآ منتفــخ...وكــل مـآفيــه وآآرم...خشمهـآ شفـآيفهـآ خدوودهـآآ...جسمهـآ الممتليء...طـآلعتهـآ بتدقيـــق...وعيوونهـآ وآآه من عيوونهـآآآآ....الحـــزن ذبــآح فيــهن...نـآظرت بطنهـآ الكبيره...ويدهـآ على بطنهـآ...وابتســمت بـآنتعــآآآش....فكره ان ولــدي ببطنهـآ معجزه بالنسبــه لي...وعيــت من سرحــآني...بصوورت صرختهـآ اللي فزعتنـــي:هيـــــــــــــــــــــــــه....وش تسووووي؟...
قلت برعب وانـآ التفت:بسم لله علآآآمك؟...
قـآلت بعصبيه وهي حـآطه الكووشيه بيني وبينهــآآ:اطلــع برآآآ...أنت مـآتستحي...
قلت بـآستهزآآء:وشو اللي مـآستحي...أنتي خبلــه...مهبوولــه...ترآآني رجلــك...
قـآلت بعصبيه:مـآبتصير رجلي...بتطلــقني..مـآلي شغل...
قلت بعصبيه:أحلــمي...طلآآآقك مـآتششووفينــه لو بنقـآم الحد على رقبتي....ومـآلك خلآآص مني الآآ بمووتي والآآ موتك...
وطلعت منهـآ وأنـآ اشتعل لمتى بنتم على هالحـآل...خلآآص مليــت...وربي كبرت على هالسوآآلــف...وأبي أرتـآح...وهي حمـآره ومهبوولــه وعووبــه...يـآرب سـآعدني...وعمي من صـآر اللي صـآر بنـآيف...وهو مـآيبي يزعل أي وأحــد من عيـآله..خـآصه زووجتي الزفــت...ابتســمت بـآمل...سـآعـآت يـآبنت عمي...وربي اليووم اذآآ اللــه قدر..مـآلك نوومــه الآآ بسريريك...أنتي وولــدي....يـآطوول الوقــت طوولآآآآه....
##
حــآســه بعجــز ونقــص فضيــع....حرمـة تركــي الثـآنيـه جـآبت بنـت...وتركــي صـآر يجيبهــآ كـل أسبوووع...وحتى عمي فرحـآن فيهـآ...طــيب وأنـآ...ليـه مـآيحسبوون لمـشـآعري حسـآب؟...المفرووض بنتي أو ولــدي يكوون كبرهـآ الحيــن....للحيــن أتذكــر الاتصـآل اللي جـآء لتركـي...يبغوونه يرووح يكـمل الآآورآآق...تركــي طـآر لهم...وهو مطنشني...تـآركـني أصيـح بدآآل الدموووع دم...أبغى ولـدي اللي رآآح...ليــه مو بنتهـآ هي اللي رآآحــت؟...قمـت أستغفر ربي...ورحـت صليت...أدعي ربي يبرد قلبي...حيـآتي بيووم وليلــه انقلبت فووق تحت...تركـي اللي قبل على كـيف كيفي...تغير..ومـآعـآد هو تركــي...ولدي فـآيز اللي الضحكـه مـآتفـآرق وجهه...دمووعه صـآرت مـآتفـآرقه...ومرآبط أربع وعشرين سـآعه بالبيت...يفز انصـآص الليـآلي مرعووب...وأبووه وعمـآمه مو تـآركينه..وبندر أخذآآه لدكتوور نفسـآني..طبعـآ بالآآول عـآرضنـآ كلنـآ...لأن ولــدي مو مجنوون...بس بندر فضحنـآ...وغصب حتى عن عمي أخذآآه...وعمي حلفنـآ مآنقوول لأحد...بس اللي يدري خـآلد ولـد عمتي...لأنه صـآر يرآآجـع عنده بالمستشفــى....وعند آآحد وصى عليـه خـآلد...ليـه يـآرب وش سووويـت انـآ؟...علشـآن يصير فيني كـل ذآآ....يـآرب شـآفي ولــدي ومـآبغى من الدنيـآ شيء...واللــه اشتقت لشطـآنته....وخووفــه من عمي نـآصر يذبحــني...يظن أن عمي نـآصر يلوومــه...أيه ولـدي وش دخـله؟...نـآيف يوومــه ذآآ...مسـحت على بطــني بحنيــن...يـآرب أبغى أحمــل...حتى موآآآنــع مـآ اكلـــت...أبغى أحمــل...أبغى تركــي يرجــع مثل قبل...مو نفس الحيــن...نفسـه بخشمــه...ويدخل معصب ويطـلع معصب...أبغى تركـي اللي يسمعني كلآآم حلوو...أبغى تركــي اللي دووم يتطــنز..أبغى تركــي يسـآرع لآآرضـآئي كالعـآده....مـآبغى تركــي اللي الحيـــن...


##
كــنت أنـآظر وليــد وهو يبدل ملآآبسـه بهدووء...وانسـدح بالسرير وتلحـف وعطـآني ظهره...قلت بخووف:وليــد...
قـآل بعصبيــه:اطلــعي برآآآ...والآآ انخدمي...
نزلــت دمووعي وانـآ اكتمهــآ..تميـت أتحرآآه ربـع سـآعه...علشـآن يرضيني....طوول هالشهريـن وانـآ ابغـآه يرضيني بس هو مطـنشني...اعتذرت منه بس هو سـآفهني...قمـت بضعف وثقل من بطـني الكبير...وطلـعت برآآ جنـآحنـآ...شفت نووف ببجـآمتهـآ الوآآآسعه...مشغله التلفزيوون وسرحـآنه...سلمـت وجلسـت جنبهــآ...نـآظظرتني بنص عيـن...وردت السلآآم بهمس...تنهدت بتعب...وانـآ ألعــن نفسي بدآآخلــي مليوون مره...تذكـرت قبل ولآآآدة الجـآزي لمـآ جتنـآ...وانـآ كشرت بووجههـآ...وصـآرخت عليهـآ...ليـه مـآترد على عزيــز...والجـآزي عصبت..وفضحتني فضيـحه..ونوف طبعـآ مع أختهـآ...على دخلــه عمي وولــيد...وعمي سكــت ونـآظر ولــيد..اللي مـآبقى كلـمه مـآقـآلهـآ...وجرحني كثير بكلآآمـه...انقهر على أخته...وطيب انـآ مـآلي حق أنقهر على اخووي...رحـت لهـآ مره ومرتيـن وثلآآث...وامي وهو وجدي...وهي معنده...وربي حـآل أخووي ذآآبحني...المهم ولــيد قـآل كلآآم كثير...وان اذآآ مو عـآجبني اذلف برآآ البيت..والبيت بيت خوآآآته...وهم الدآآآخلـين وانـآ الطـآلعه...عمري مآشفت وليـد معص كذآآ...صحيــح هو من بعد مووت نـآيف صـآير عصبي...بس بهاليووم حيل..المهم طلــع وتركـني..وهو مكوور يدي..ويقوول لو مـآكنت حـآمل كـآن عرف يتصرف معي...وصـآر ينـآم تحــت...وأنـآ فووق...ومن هذآآك اليووم ووهو زعلآآن علي...صح أنـآغلطت بس مو لهذي الدرجــه....وبس ولـدت الجـآزي رحت لهـآ واعتذرت...وهي قبلت اعتذآآري وعـآدي...صحيـح للحيـن أحسهـآ شـآيله بقلبهـآ...ومو نفس قبل..بس أشووى من وليــد...اللي يضحك ويسوولف مع أهلـه...بس اذآآ جيت أنـآ قآآآم مثل المقرووص...ولحقـته نووف....ونووف رضت علي الحيــن.صحيح مو نفس قبل...أصلآآ لآآن نووف تغيرت مـآعـآدت نووف القديــمه...وتنهدت بتعــب...أصلآآ مـآعـآد أحد مثل قبل...الكــل تغير...بدآآيــه بعمي...ونهــآآآيــه بـآصغر فرد من النـآصر...من رآآح نـآيف والحـآل مـآعـآد هو الحـآل...انتبهـت من سرحـآني..على جوآآل نوووف اللي يرن...وهي تنـآظره بضيــق...قلت بهدووء:مســآعد..
نـآظرتني بسرعه...وبتعـــب:أيـــه...
حطــته صـآمت...وجلست تنـآظر المسلسل...وعيوونهـآ كلهـآ دمووع....تنهدت بتعب...نووف عمرهـآ مآآآ كـآنت عنيـده كــثر هالمره..ألكــل حـآول فيهـآ وهي معنده...صحيــح معهـآ حق...بس المفرووووض تزعل من عمي ومننـآ حنـآ..مو من رجلهـآ هو مـآله ذنــب....عمي اللي حلـف عليــه...بس هي تحسبنـآ نكــذب عليــهــآ...بس أتووقع مـآرآآح يتم حـآلهـآ على كذآآ...لأني أحسهـآ تبغى ترجــع...بس تسووي أفلآآآم....أمر عليهـآآ بالليل بغرفتهـآ..واسمـعهـآ تصيــح....يعني تبغى الرجــعه..بس تبغى شوويــه دفــع وشده...وعمي للآآآســـف..منعزل عن النـآس كلهـآ...ووليــد مـآعـآد وليـــد....من دوآآمــه للمجــلس...ويعد اليووم اللي بينقـآم القصـآص على ذبـآحيــن نـآيف....يـآرب عجل بهاليوووم..يمكــن لآآ انذبحوآآ...تخف نيرآآن وليــد شوووي....ويرد لطبـعه القديــم..صحيــح أنـآ فرحـآآنه بـآلتزآآمــه عسى ربي يثبتــه...بس الحزن بعيوونه يدمــرني...أوعى نص الليل..أسمـعه يصلي ويصــيح وهو يدعي لنـآيف...يصيـح عليــه كـآنه اليووم تووفى...أتم طوول الليل منسدحـه بسريري...أصيــح لنحيــبه المووجــع....وأنـآ احســه بيمووت على يووم والسبب حزنـه على نـآيف....تنهدت بتعــب..وطبعـآ ريــم لآآهيـه بنفسهــآ وبنتهـآ....يمــكن بنتهـآ أجبرتهـآ تطلـع من حزنهـآ غصب عنهـآ...ويمـكن خـآلد اللي وقف جنبهـآ وسفرهـآ خفف عليهـآ...رغم انهـآ بـآيـآم العزآآ كـآنت بتمووت...والجـآزي طبعــآ حزنهـآ وآآآضــح..بس تقووى حـآلهـآ قدآآم عمي ووليــد...رغم اني أحسهـآ صـآيره شبــح من كثر مـآتكــتم...وأحس نظرآآتهـآ صـآيره غـآمضه أكـــثر من أول...صحيــح مـآتجي لبيتنـآ كثير..أتووقع علشـآن مـآتشووف عزيــز...بس أبووهآ ووليـد ونووف...دآآيمـآ يروووحوون لهـآ..وهي تجي لـنـآ مره بالشهر...ومن ولــدت مـآجـآت..أبتســمت وأنـآ أتذكــر حمد....فديــت عمره....نسخـــة عزيـــز...وعزيــز منهبل عليـــه.....يـآرب انك تعقلهـآ وترجــع لعزيــز...ويخوووفي مـآترجــع...تنهدت بتعــب...الحيــن ولــدت..ومـآحد بيسكـت عنهـآ....وهي مـآرآآح تسكــت....وكـل شيء بيتحدد الحيــن..لأني سمعتهـآ مره تكـلم هي وعمي وولــيد عن نووف...وقـآلت بهدووء:يبــه الحيـن انآآآ تعبـآنه..بس أوولــد ان شـآء اللــه...وربي يقوومني بسلآآمــه....بتفـآهم معهـآ..وهي خلهـآ ترتـآح هالمده هنـآ...تفكــر وترآجــع نفسهـآ...وبصرآآحـه يبه يحــق لهـآ تزعــل....وان شـآء اللــه ولآآدتي الشهر الجـآي..وبس أقووم بالسلآآمـه..كـل شيء بينحــل...ونوف أنـآ اعرف اتفـآهم معهـآ...
وطبعـآ بيكوون موووضووعهـآ مع نووف منتهي....والله يستر....عزيــز مستحييييل يطــلق...وجدي مستحيل يتركهـآ أكثر من كذآآآ هـآجره بيتهـآ...وخـآصه وهو بكـل جمعه يتحلــطم....

##
كــنت أتمشى ببيتنـآآ الفـآآآضي...شعوور مريــع هو شعووري...وندم فضيـــع...ورقة طلأآآآقي عندي...احســآآآس مر كثير...أنــآ الحيــن مطلــقه....وفرص زوآآجي قليله اذآآ مـآكـآنت نـآدره..ابتسـمت بغصـه..وأنـآ أتذكــر شكـل عزيز وهو شـآيل ولــده ويدخــل على جدي...وهو طـآير من الفرحــه...اللــه يـآخذك ان شـآء الـله..ان شـآء اللـه مـآترجـع لـك يـآرب يـآكريــم...سـآلت دمووعي بضعــف..الكـل كمـل حيـآته...الآآ أنـآ...وآآآقفــه بس بلقب مطلــقه وشعوور ندم وخزي فضيــع....كـل البنـآت صـآرن أمهـآت...وعندهن عيـآل..حتى خلوود الخبـله اللي قبل اضحك عليهـآ...الشهر الجـآي ولآآدتهـآ...وحتى محمد أخووي اللي كـنت وآآثقـه انه بعمره مـآرآآح يتزووج...صـآروآآ أبوو...صحيــح بنته مو طبيعيــه..بس تغير ومو مصدق نفسه فيهـآ...ومن طلـعت من المستشفى وهو طـآير فيهـآ...ويـآويـل اللي يقوول عنهـآ كلــمه....ومشـعل أخووي حرمــته حـآمل وبعد شهريــن ولآآدتهـآ...ومستـآنسيــن مع بعــض....أشووف نظرآآت أخوآآني لحريمهم...وحتى شهد ومكـآلمآتهـآ لنـآصر...والووم نفسي مليوون مره..والـله مـآني حـآسده لأحد من اخوآآني...بس أحس اني دسـت النعمه برجليني...لولآآ خبـآلي وصغر عقلي....وأحلآآم مرآآهقتي المجنوونــه...كـنت عـآيشه مع بندر سعيـده..والحيـن معـآي بنتي أو ولــدي....تنهدت بتعب...من طلقني...صرت أشووفـه غير...تووني أدقق بجمـآل ملآآمحــه...بثقلــه...رجوولتــه الطـآغيــه...نبرة صووته...وبقهر...ليــه أنـآ احب أووجــع نفسي؟...ليــه مـآحب الآآ اللي يدووس علي....كــنت أحب عزيــز وهو حتى الضرب ضربني...كــنت أمووت فيــه وهو مـآعطـآني ريـــق حلوو...ومن يشوووفني كــشر...واخذت بندر اللي عمره مـآقصــر بشيء...ووعيشــته بنكــد فضيـــع....ولمـآ عـآفني ورمـآني...ومن كــثر مـآهوو تـآركني وبـآيع قربي...طلقني بالثلآآآث...وطلـب أبووي مـآيبلغ احد لمـآ اطلــع من العده...علشـآن جدي وعمي مـآيطلبوونه يردني...ويبغى العــرس الحيــن...ومـآووقفــه الآآ مووت نــآيف..وبحسره...يـآويلي لآآ تزوووج...يـآوييلـــي اكيــد بس ينقصوووون ذبـآحيــن نــآآآيــف بيعرس...واتــم أنـآ...ان شـآء الله مـآيتزووج...يـآرب مـآيعرس...يـآويلي النـآس بتـآكل ووجهــي...وتفضحنــي...كله مني الله يـآخذني...كــله مني.....

##
كــنت مقهووره...للحيــن قهري من أهلي ومن مسـآعد مـآليني..بآي حـق يمنعووني أحظــر عززآآ اخوي؟...بـآي حــق يحرمووني اووقف جنبهم ووجــنب أمي...مســحت دمووعي بحزن...اللــه يرحمك يـآنـآيف...تذكـرت رجعتنـآ...وانـآ طوول الطريــق أسوولف على مسـآعد...ومسـآعد ينـآظرني بنظرآآت غريبه..تووني يالله استووعبتهن...استقبلوونـآ اخته ورجلهـآ..أخذوآآ أمه...وأنـآ ومسـآعد رحنـآ بسيـآرته اللي موقفه رفيقه له...صعدنـآهـآ وأنـآ ابغى أطيـر من الفرحـه...وهو يقوولي بووديـك لأهلـك..أتخيل شكـل أمي وأبووي وأخوآآني وبنـآت عمآآمي....مشتـآقه للكــل..وبجنوون كبير...وأنـآ أسوولف على مسـآعد طوول الطريــق.وزفرت برآآحــه بس شفت بوآآبــه قصرنـآ..استغربت انهم مغيريــن الآآمــن...بس طنشت اهم شيء اشوووف اهلي...يــآآه مشتـآقه لأمي شووق...وخـآصه انهـآ بالشهريـن الآآخيره..صـآرت مـآتكلمني كــثير...واذآآ كلمتني صـآحت....دخلــنـآ من البووآبــه...ومسكنــي مسـآعد وبهمــس:سـآمحيــني حبيبتي بس غصب عني..
ضحكـت وأنآ ابعد يديــنه على وجهي...وبضحكـه:عـآدي حبيبي أمك هي أمي...ولو تبغى للمريــخ سـآفرت معك...
نـآظرني بنظره غريبـه...وانـآ أنزل بسرعــه...يـآعمري يتسـآمح مني...أنه بعدني عن أهلي طوول هالفتره...شووفووآآ الرقـه يـآنــآس....دخــلت أنـآ بقمــة سعـآدتي...مـآدريت ان الحزن كله قدآآمي...دخلت البيت بـآطير من الفرحــه...بس تجمدت وأنـآ أشووف ابووي ينـآظرني بغرآآبه...أمي تركض لي وهي تصيح...وش صـآير؟...أمي تنـآدي نـآيف؟...وأنـآ متجمده...أهدي أمي وأقوولهـآ وش صـآير؟..وأمي ضـآمتني بقووة...دمووعي من الخوووف قـآمت تسيل...وقلبي يقرصني...يقرصني بووجـــع....أشووف أخوآآني...الكل مووجوود...بدر أخذته خلوود وهي تصيح...وليـد يجر أمي ويهديهـآ..أبووي يمســح دمووعه بشمـآغه...الكل مووجوود...الآآ هوو...الآآ من تنـآديــه أمي...بعدت عنهم بخووف وأنـآ ارجــف...وقلبي واحسـآسي يقول ان مصيبه صـآيره...قلت برعب:شصـآير؟...ونـآيف ويــن؟...
صـآحت أمي بقووة وهي تطيــح على الآآرض ووليــد يمسكـهـآ...وبدمووع:نــآآآيف رآآآح تحت الترآآب يـآنوووف...أخووك رآآآح يــآيمــه...رآآآح ومـآله رجــعه...
سـآلت دمووعي برعب...وأنـآ اهز رآآسي بلآآ...مستحيل نـآيف يمووت...مستحــيل...صرخت برعب:نــآيف اطلـــع....نــآيف أبغى أشووفك...نـآيف وربي مزحــك ثقيل...
صـآحت امي بقووة...وجريــت لأبووي الجـآمد وعيوونــه مثل الدم:يبــه يكذبووون صح؟....يبه نـآيف بعده صغير...يبه نـآيف مـآرآآح صح....يبه أنـآ مـآشفته..واللـه أنـآ مشتـآقه له...يبه أرجـآك قله يطـلع بشوووفه....قبل أرووح...يبه تكفى قله بس بـآسلم عليــه....وبرجـآ وأنـآ اشووف دمووع أبووي تنزل...وقلبي انرعب أكثر...وبصيآآآح...يبه لآآ ترعبني أكـــثر...يبه لآآ تخوووفني.....يبه نـآده هو يخـآف منك...
حضني أبووي بقووة...وهو يهمس لي بووجــع:ادعي لآآآخوووك بالرحمــه...رآآح للي أحسن مننــآآآ...
صرخــت بقوووة...وأنـآ أحـآول أبعد أبووي....وأبووي مـآسكــني بقووة...وانـآ ارتجـــف....لحد مـآ أنهد حيلي...واغمى علي بحضــن أبووي....
فزيـت بعدهـآ وأنـآ بسريري وخلوود وأمي عندي....يصيــحن...وأمي حـآضنتني...قمـت مفزووعه..وبرعــب:يمـه قولي اني كـنت أحلم..ونـآيف مـآرآآآح...وبحزززن...يمــه مـآشفته يمه بس بـآشووفــه...
حضنتني أمي وهي تصيــح بووجــع...وبضعف:أمر ربك وربي وربه...مـآلي يد يـآيمــه...والوود ودي مـآفـآرقني...ولو بيدي عطيــته عمري...كلــه ولآآآ أعيــش يووم بدوونــه...وبرجــآ...قوومي يـآ أمي...تووضي وصــلي...وادعي له ربك..وانزلــي لعمـآنك..الكـل ينتظرك تصحيــن علشـآن يعزوونك...
سكــت وانــآآ اصيح...سـآآعدووني امي وخلوود....تووضيـت وصليت وأنـآ ارتجــف..نزلــت تحــت وهم سـآنديــني...جــآني وليــد وريـم بسرعه وهم يحضنووني...صحــت بحضـنهم..وبعدهم عني أبووي وهو يبووس رآآسي...وأخذنـي لجدي...سلـمت عليـه وعلى عمـآني..وحريــم عمـآمي...دوورت على نـآيف بين العيـآل..ومـآلقيتــه...أحسهم يكذبوون....قلبي يقوول نـآيف مووجوود....نـآيف مـآرآآح...ريـحته بخشمــي...واللــه ريحتـه أشمهـآ بهالبيــت...قلت بـآختنـآق لريـم الجـآلسـه على يسـآري:وين جـآزي؟...
قـآلت أمي بحنيـه وهي تمسـح على ظهري:قبل شووي كلمتني..وقلت لهـآ انك جـآيه وبتجي هالحيــن...
تنهدت بتعــب...يمكـن لآآ جت الجـآزي يكوون معهـآ...هو دآآيمـآ نـآقع عندهـآ...كـل مـآ اتصل اكلـم الجآزي تقوول نـآيف عندي...مسـحت دمووعي من تحــت جلآآلي...وارتجــف قلبي وانـآ اسمـع الجـآزي وسلطـآن يتهـآوشوون...والجـآزي معصبـه وصووت بزر صغير يصيــح:سلطـآن قلت لك مليوون مره لآآ تضربــه....وش فيــك؟....
انفتــح البـآب..ودخلــت ببطنهـآ المنتفــخ...وبيدهـآ فيصل الصغير وسلطـآن جنبهـآ....شهــقت بقووه...وهي رفـعت عيوونهـآ لي...ركــضت لهـآ بقووة...وأنـآ أصيــح:نــآيف ويــن؟....ليــه مـآجبتيــه معك؟....
رميــت ثقلــي عليــهـآ...وهي تسـندت على صدر سلطـآن المنصــدم...حســيت بصووتهـآ المووجــووع وهي تقوول:اهدي يـآقلبي...
جـآآ وليــد أخذ فيصل اللي يصيــح...لأنه طـآح على الآآرض...ويسكــته....قلت بجنوون:شووفيــهم يقوولوون نآآآآيــف رآآآح؟...قوولي انه عندك...هربـآن من البيت...وانت مخبيــته عندك....
قـآلت بووجــع ووهي تمــسح على ظهري:نـآيف هرب من هالدنيــآ كلــهــآآآ...رآآآح للي أحســن مننـآ...صحـت بووجــع..وهي كمـلت بحنيــن...صيــحيــه يـآنووف اليووم وبكــرآآ...ترآآنـآ للحيــن نصيــحــه...ولآآ هوو اللي رجــع لنـآ...ولآآ برد قلووبنـآ...وبحنيــه...يـآنووف نـآيف رآآح لربــه..ادعي لــه ان اللـه يثبته عند السؤآآل...وان جنـآن الخلــد مقره...دمووعك مـآتفيــده...مــثل مـآدمووعنـآ مـآفـآدتــه...واللــه يـآنووف صحنــآآآه لمـآ الدمـع ملنـآآآ...وقلووبنـآ للحيــن تصيــحــه...بس وش بيدينـآ؟...استغفرنــآآ ربنـآ...مـآنبغى نعذبــه بقبره...مـآنبغـآآآه يتعذب بدمووعنـآآآ...عسى ربي يغفر لــه...
قــلت بضعــف وفكره مووت نـآيف تذبـحني:مـآشفـته.؟..مـآوودعتــه...مـآسلمـت عليــه....من زمـآن عنه..واللـه اني مشتـآقه لــه...بمووت وربي بموووت من فرآآآآقـــه...
قـآلت بووجــع:حتى حنـآ مـآشبعنـآ منه...ولآآ بعمرنـآ بنشـبع منه...عسـآآآه لبرد الجنـآآآن...وبحــززن...قووي حـآلك يـآنووف...ولآآ تجزعيــن من أمر ربــك...أمك بحـآجتك..وأبووي بحـآجتك...وأخوآآني بحـآجتك...والغـآلي بحـآجــة دعــآآآك لــه....ترآآآه أكــثر شيء محتـآجــه بهالووقــت...وبتــعب...قوولي اللــه يرحمـه يـآنووف...أدعي لــه يـآختي..
قلـت بـآنهيـآآآر:اللــه يرحمـك يـآنـآآآيف...اللــه يرحمـك يـآخوووي....
مسحــت دمووعي..وانـآ أتمتم...لجنــآآن الخلــد يـآنـآيف...تنهدت بووجــع..وانـآ اتذكـر خوآآت مسـآعد لمـآ جوو يعزووني..ومسـآعد أكثر من مره جـآء...بس رديــته...حسيــت بكره فضيــع لــه...وخــآآآصــه وأمي تقوولي حـآدثـة نـآيف...يـآظلمـك يـآمســآعد...طوول هالفتره..تدري بمووت أخووي...وبهالطريــقه الشنيــعه...ومـآ هـآن عليك تبلغني...تعـآجزت انك تجيبني أحظــر عزآآ الغـآلي...عزآآ أخووي...أووقف مع أمي وأخوآآآني...بـآي حــق وبـآي ديــن؟...تصرفك ذآآ...الكل حــآآول يتعذر....بس الرفــض اجـآبتي...حتى لو ابووي حـآلف عليــه...مـآيحـق لمخلووق يخبي عني مووت أخووي..أنـآ أتكشـخ ومستـآنســه...وأخووي الترآآب يحضنــه...وأمي تصيــح بدآآل الدمووع دم...وابووي منهـــآآر...وأخوآآني...بــآي حــقك؟...يــآظلــمكم يالنــآآآآصر؟...وابووي يتعذر لي بدرآآستي..طز بدرآآآستي كلهـآآآ....وحريــقه تحرقني كــلي....

##
كــنت جــآآلــس بشقتي وحيــد...يــآآآشيــن الغربــه بدوونك يـآمحمد....تنهدت بووجـــع...تنـآقضــآآت تذبحنـــي...وقلبي أحسه انذبــح...من شفت نووف تصيــح...وهي بحضن أختهــآآآ....تمنيــتهـآ للحيــن صغيره...واخذهـآ على متني..والآآ ارفعهـآ على رقبتي...بفستآآآنهـآ الآآحمر...وقروونهـآ الصغيره...أخذهـآ للدكـآآن...أشتري لهـآ علوووك ومصـآآص وآيس كريــم فـآنيلآآ بفرآآولــه....علشــآآآن ترضى....واللــه مـآحبهـآآآ...بس كـنت احب الطـفله...اللي ربــت عندنـآ وبيني وبيــن خـآلد...مـآكنـآ قرآآب من خوآآتي من أبووي...أمي مـآكـآنت تحب نحتك فيهم....وحنـآ مـآنحب مرة أبووي...لكذآآ تعلقنــآآآ بهالطفلــه الصغيره...شعوور يجبرني على حمـآيتهـآ والدفـآع عنهـآ...تذكـرت رفضهـآ وعنآآآدهـآ تقـآبل زووجهـآآآ...وابتســمت...صـآيره عنيــده يــآآآنووووف....عمرك مـآكنتي كذآآ....محمد يجيــب لي أخبـآرهـآآآ...يووميــآآآ....وللحيــنهـآ ببيــت خـآلي...حذآآآري يـآآآنووف...تفرطيــن برجلــك...ترآآه عن مليووون...وشعوور دآآآخلــي مركــوون بالزآآويــه....شعوور ضعيــف...يتمــنى عدم رجعتهـآآ...تنهدت بتــعب..وأنـآ أنآآآظر خلــفيه لآآبتووبي...والصوورة اللي عليهــآآ...خلوود بنت محمد...نـآظرت ملآآمحهـآ المختلفه عن الآآطفـآل..بيـآضهـآ الصـآرخ...رسمـة عيوونهـآ...بنيـة جسمهـآ الضئيــله...أحبك يـآبنت...أحبــك من حب أبووك...تذكــرت محمد لمـآ اتصل علي يصيــح منهـآر...من وضــع بنته...لأخيــر لحظــه كـآن يتمنى أن الفحووص خـآطئه....وعنده امل انه بيطلع الطفل سليم...وخـآصه مع تدهوور حيـآته مع نجـد...الخــبل يحبهـآ ويغـآآزل عليهـآآآ...ومـآتـآب الآآ لمآ صـآدته...وخربت حياتهم....عسى ربي يهدي سره مع مرتــه...واللــه مـآيستـآهل محمــد...واللــه انه ذهب...صحيــح عــينه مـآتستحــي...وقلبه خــضر...وقلبه يمووت على الحريم...وعصبي ومزآآآجي...بس والــله انه أطيــب قلب...بهالدنيـآ كلهـآآآ...عسى ربي يريـح قلبـه دنيـآ وآخره...شغلت الفيديـووهـآت حقـآت خلووده...وأضحك وانـآ اشووفـهـآ هي ومحمد...يلعبـهــآآ...قسم بالله الآآبووة بصووب ومحمد بصووب...مو لآآآيــق...وللــحيــن مندهــش من تعلــقه الكــبير ببنتــه...تعلقــه كبير فيهـآآآ...وبجنووون...على كثر مـآآ كــآآن يدعي انه اذا فيه شيء ربي ينزله...بس سبحــآآنك يـآآربي من شااافهــآآ تعلق فيهــآآ حيل...واذاا مرضت يتصل علي يصيح...يقووول اخــآآآف تموووت...يــآآرب خلهــآآ لمحمد...والله يمووت من غيرهــآآآ...هذآآ جزآآ استهتــآآرتنــآآآ وتفــآآهتنـــآآآ....

##
أحس اني عآآيــش بدنيـآآ غير...حوآآليني عيـآلي..أأبووي وأخوآآني وعيـآلهم....بس قيه شيء كبيـــر نــآآقص...مكــآآن كبير فــآآضي...مـآحد قدر يملآآآه...آآآه يـآضيق حـآل أبووك من غيرك يـآنـآيف...من رحت والدنيـآآ مـآعـآدت هي الدنيـآ...فرآآقك هزني يـآآآبووك...عذآآآبــك يذبحـــني...بوودي أمســكهم وأذبحــهم بيديــني...بس خوووفي على أخووك...يده تسبق يدي...ضعت أنت...ومـآني بحمــل وأأحد ثـآني يضيع من يديـــني....لآآ صـآر شيء لوآآحد من عيـآلي بموووت...مـآقدر أتحمل أكـــثر...تذكــرت النـآس الرآآيحــه والجــآيه...يبوون الصلــح....وأنـآ رآآآفــض...بووش أصـآلح...بعذآآب ولــدي...ولــدي أندفن تحت الترآآآب...بعذآآبه قبل لآآ يفـآرق هالدنيــآآآآ....ليـه مـآيحسوون بشعووري؟...مـآيحسوون بالضيــق اللي يصحيــني تـآلي الليل من عز نووومي....أنـآديــه بنوومي وصحوووي...هذآآ نــآآآيـــف...ولدي الصغير...ولدي اللي عـآنـآ بالمرض لمـآ قـآل بس....خفت عليــه يمووت من المرض...وليته مـآت فيه...ولآآ العذآآب اللي شــآفه...حسبي الله ونعم الوكيــل...ابتســمت بتعب...وانـآ اتذكـر ولآآآدة شذى...والجـآزي وهي تقوولي هذآآ سمي الغـآلي...وعســآه يطـــلع بنص طيبه....حضنته ووليــد والجـآزي تهـآوشوآآ...وليـد يقول أنـآ أسمـي..والجـآزي تقوول سلطـآن هو الآآكبر هو يسمـــي...طنشتهم وانـآ أنـآظر الجســم الصغير من ورآآ الزجـآج...مدري ليــه حسيته يشبه نـآيف؟...وقلبي طــآر...يمكن لأنه كـآن مريــض...يمكــن أن صحتــه كـآنت على قده...وسمينـآه نـآيف..والبنت سميـتهـآ نـآيفه...مـآبغى أسم نــآيف يفـآرق لسـآني...مـآبي دقيــقه أنسـآه...مـآ أبغى اسمـه ينمحي من حيـآتنـي...يــآآآه يــآآني مشتــآآق أنـآديــه ويجيني صووته بلبيـــه.....يـآآآ صعب حلمي يـآ أبوووك...يـآصعبه صعبــآه...تنهدت بووجــع...وأنـآ أتذكــر عيـآلي وحيـآتهم اللي مـآعـآدت حيـآة من رآآح نـآيف....وليــد صحيــح تغير وأحسـن بكــثير...التزم حييـــل....بس يضـآيقني حزنــه...مشتــآآق لولدي المزووحي...اللي أزفــه بالدقيــقه مليوون مره...ومـآبه مخلوووق يسلـم من لســآآآنه....الحيــن كلآآآمــه ندر...ولآآ سولــف معنــآآآ...ضحك من ورآآ قلبــه...وكـآبر علشـآني وعلشـآن أمــه....والآآ نووف...تـآركـه بيت رجلهـآ من شهريــن ومقـآبلتنـآ...ولآآ قلنـآ لهـآ ارجعي صـآحــت...قـآلت مو كـآفي حرمتووني من عزآآ اخووي....أبغى أتم معـآكــم....ومـآني قـآدر أغصبهـآآ...تكسر قلبي...ودمووعهـآآ دووم بعيوونهـآ...ولآآ الجـآزي وهي فـآضحتني باهلي...تـآركه بيت رجلهـآ...وغير طلآآقهـآ مـآعندهـآ...كل يووم زعلآآنــه....ومـآقدر عليهـآ...وابووي مقووم الدنيـآ ومو مقعدهـآ...وكنت أمـآطل فيه لولآآدتهــآ...وهذآآ هي ولــدت وطلعت الآآربعين..وولدهـآ صـآر رجـآل...وعنـآدهـآ مـآخف...مير زآآد...والمسكيــن عزيــز صـآبر..واللي ذآآبحني أقوولهـآ وش فيـه؟...وش صـآر؟...مـآعندهـآ غير بينـآ مشـآكل...وهو أعرف فيهـآ..ورجعه مـآرجــع له لو يمووت...وقوولوآآ له يطــلق بلآآ فضـآيح أحــسن لــه....وأنت رديتي لـه مره غصب عني...وهالمره يبه مـآرجـع لـه لو تذبحني.....لو تقطــعني..واللــه المووت أهوون علي...ولآآ رجعتي لـه...ونـآر الدنيــآآ كلهــآ..ولآآ جنــه عزيــز...حـآولـت أكـسر قلبهـآ على ولـدهـآآ...قـآلت لي:يعيـــش بفرآآقنــآآ بجنــه...ولآآ يعيـــش بنـآر قربنــآآآ...يبـه أنـآ وعزيــز نيرآآآن...ولآآ اجتمعنـآ...مـآسلم منـآآ أحد....وطلآآآقي علشـآن ولـدي قبل لآآ يكوون عشـآني...وعجزت عنهـآ...وكل مـآجبتهـآ من مكآآآن...قلبتهـآ من مكـآن ثـآني...بس الشيء اللي وآآثق فيــه...أن الجـآزي عــآيفه وجـآآآزعه كثير...ومو شووي أبــد....تنهدت بضيق...وسلطــآن وحـآله...ووجعي اللي مـآله حد عليــه...ربي اصلــح لــه عيـآله...ابتســمت وأنـآ أتذكــر شكــل فيصل....يـآبعد عمري أنت...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 15-07-12, 05:46 AM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


##

تخلــف وجنووون النـــآآآصر....لآآزم أهج بعمري قبل أصير مثلـــهم....حــآآلهم غريـــب....ومووت نـآآيـــف كــآسر الكــل...بدآآيــه بعمي ونهــآيه بفــآيز....فـآيز اللي بيستخـــف...من احسـآس الذنب والخوووف والــرعب...ومنظر ذبح نـآيف مو مفـآرق عيوونه...أخذته غصب عن الكـل للدكتوور النفسـآني...نلحق على الولــد لآآ يستخف...وسط استنـكـآر النــآصر وغضبهم....خـآيفيــن على سمعتهم وسمـعة فـآيز...كـآن المرض النفسي عيب كبير...فكـلمت خـآلد وجـآء حـآول فيه ومـآقدر...فـآتصل على زميـله...وصـآر يجيـنـآ بالبيت...يعـآلج فــآيز...والنــآصر أبدى مـآعليــهم سمعتهم...أخذته غصب عنه لعمره...وعمي وأم وليـد وولــيد....وفـآيز يرجــف من الخووف من عمي...صـآير مـآيجتمع مع أحد...ولآآم اللـه اللي يلووم عمي...أدري انه من يشوووف فـآيز...تذكـر المرحووم...رغم انه يحـآول يخفي هالشيء....بس عجزآآآن عن هالشيء....لجنـآن الخلد يـآنــآيف...عمرنـآ له كلــنــآ...وعمي مـآنسـآآآآه يالتبرعــآآآت...عســآهــآ بميززآآآن أعمـآله...كفلــه أيتــآآآم...وتبرع عن عمر نـآيف....والله يكتبهـآ بميزآآآن أعمـآلهم...تنهدت بتعـــب...وأنـآ أدعي ربي يعجــل بمووت ذبـآحيــنه...أحسـن شيء عمي سوآآآه...انه رفض يتنـآزل...علشــآن يتفـآدى جنوون شبـآب النــآصر...وعلشـآآن مـآيضيعوون أروآآآحــهم....عمي كـآسر قلبي كثير....مووت نـآيف هزه كثير...عسـآهـآ آخر أحزآآننـآ يـآرب...ووليــد المسكـــين...ولآآآ كـآنه وليــد...انقلب حـآله مية وثمـآنيــن درجــه....أدور بين زوآآيـآه عن وليــد ومـآلقيــته...وليــد القديــم مــآت...واندفــن مع نـــآيف...ربي يثبته على التزآآمــه...ويبرد قلبه...حـآس بشعووره واللـه الشـآآهد...ونـآيف مو بس أخووه...نـآيف أخوونـآ وولـدنـآ...الوحيــد من النـآصر اللي مـآغث أحد...عـآيش بدنيــآآآه وعـآلمه برووحـــه....قليل كلآآآم....بس حضووره كـآن يكـــفي...نظرآآآت عيوونــه البــآرده...كلآآمه الهـآدي...ابتســآمته...شعره القصير...يــآآآه يـآكثر شوووقنــآ لك يـآنــآآآيف....لو تدري بـــس....الحـآل من رحــت مـآهووب حـآل...ورجــآآي ان بقص ذبـآحيـنك بنرد شوووي....مشتـــآآآآق أســـآآآآآفر...أطيــــــر بعيـــد...أحس اني مكتوووم هنــآآآ....بس مـآقدر أرووح وحـآل أهلي كذآآآ....أبي أروووح أتحرر من كــــل قيوووودي هنــآآآ...قيووود النــآآصر اللآآآهبـــه....ابتســمت بــآآسى...أمي لقــت لي عروووس مـآتطوووف....بس رفضت...أحس اني قرفــآآآن...من كــل شيء...مـآبي آخذ بنت النـآس وآآذيــهـآ...أحس اني بهالفتره حـآلتي النفسيــه متزعزه...أتظـآهر بالثبـــآآآت....وسط انهيــآر وتعب النــآآآصر...عمي نـآصر...جدي وحـآل عمي مضـآيق...ووضع عزيــز منرفزه....أبووي منهبل لووجــع فـآيز...اللي نحـــف كثير...وكـآنه بيمووت...وبس يصيـــح...ومـآتحسن الآآ هالآآسبووع...محمد وبنتــــه وعذآآبـــه اللي يحـآول يخفيــه...عمي أبوو مشــعل وهم دآآنه اللي كـآسره رغم انه يكـآبر...مشعل وخـآلد تقريبـآ هم اللي تجـآوزآآ كل شيء..أمـآ البـآقي المشـآكل غرقتهم....عزيز وعصبيه على حرمـته...أمووت واعرف وش سـآلفتهم؟...جدي اللي معصب عليهـآ...متشووق لليووم وش يصير؟...أكيـد بترجــع غصب عنهـآ...جدي لآآ نوآآ على شيء سوآآآه....وغصب عن خشمهـآ...ضحكت بقووة...يــآحليل عزيــز...عزللــه انهـآ جـآبت رآآآســـه....هههههههههه....

##
أحــس بغربــه...النــآآآس من حووولي....وأحس بغربــه تذبحني...أحس بووحشــه مكــآن...والدنيــآ ضيقه علي...من غيره...وربي مشتــآق لــه...ولولآآآ الخووف من ربي...كــآن ذبحــت حـآلي ولحـــقته.....مـآتنعــآآآش الدنيـآ من غيرك يـآقزيــمــآآآن....كسرت ظهري وظهر ابووي بفرآآقك يـآخوووي....تذكـرت لمـآ قـآلي أبووي على مرضـه...يحسب أن نيرآآني بتهوون...مـآيدري انهـآ اشتعلــت أكثــر...أخووي ينــآآآزع على نفس هالدنيــآآآ...وأنـآ كنت عـآيش حيـآتي...بشهر العــسل...أخر عمليته علشــآآن يشووفني بالبـــشت...وانـآ تجـآهلــته وهو بيموووت...أخووي كـآن به المرض الخبــيث....وأنـآ مستــآنس...كـآن تحت يديــن الدكـآتره وانــآآآ عـآيش حيـآتي...ومـآسـآلت بـآحد...وامي وابووي يمووتوون بالحيـآآآة...بـآي حـــق...بـآي حــق يحرمووني أعيش مع أخووي...ليتني دريــت بمرضك يـآنـآيف...كـنت حطــيتك بعيووني...ومـآخليتك تفــآرقني...لو أربطــك فيني....تذكــرت سمنته المفـآجــآآه...دمووعه لمـآ جــآآء من السفر...وأنـآ اضحك عليــه...قعدته عن الدرآآســه...تعلق أبووي الكــبير فيه...كنت أنغز فيــه...بالكلآآآم...مـآدريــت انه شـآف الموووت...ودلآآآل أبووي لـه مـآطلــع الآآ وهو طـآلع من مووت....آآآآه يــآخووي...يـآكبر حسرآآتي علي...زعلت وقلبت البيــت...ومـآآآ هدآآآني الآآ دموووع أبووي...كتمت غيضي...وبلعت قهري....وسكــت...علشــآآآنه...يــآخووفي فرآآق نــآيف يذبح أبووي وامي...أمي مآعــآدت أمي...ولآآ ابووي هو أبووي....كرهت كل شيء...كرهت الدنيـآ كلـهـآ...كرهت خلوود...أدري ان مـآلهـآ ذنب...بس صرت الوومهــآآ...أحس هي اللي بعدتني عن نـآيف..لو مـآكـآن زوآآجي...كنت مـآخذتهـآ...وجت سـآلفة الجـآزي وهووشتهن...ولقيتهـآ حجــه....قهرتني قهر...بـآي حــق تكــلم أختي وتكــشر بووجههـآ وهي ببيــت ابووي...أنـآ مآآآ نكـــر ان الــوود ودي الجـآزي ترجــع اليووم قبل بكره لعزيــز...وكلمتهـآ مره ومرتيــن....بس كلآآآمهـآ يووجعني...أحس عزيــز كـآسرهـآ...قلت لهـآ وحلــفتهـآ اذآآ ضـآربهـآ مسووي لهـآ شيء...أنـآ أكلــمه...بس رفضت...وتلتزم الصمت...وهي تمســح دمووعهــآ...كرهت عزيــز...بس مـآبيدي شيء...أتمنى تقوولي وش فيــهـآ؟...ووالــله أذبحه اذآآ مسووي لهـآ شيء....بس هي رآآفضه تكلــم...ومــآآآقدر أجبرهـآ...التزم الصمت...وكلمتهـآ ترن بـآذني:لو ذلني أحد وش تسووي فيه؟...
قلت بسرعه:مووته أقرب له من نفسه...
قـآلت بـآبتسـآمه وهي تضرب فخذي:أجــل أنت عوووني وسندني...لآآ تقفلت بيبــآن هالدنيـآ بووجهـآ...مآآآطقيت بــآب أحد غيرك....
وهذآآآني أتحرى طقتهـآ لبــآآآبي....وانـآ البيهــآآ لوايـــش مـآكـآن؟...حلفت حلــف على نفسي...مـآكسر أخوآآآني لو ايش؟...ولو كلفني الثمن عمري....حتى نوووف هذآآآني سـآكت عنهـآآآ....وفـآهم احسآسهـآ...بس هي ظـآلمه مسـآعد...الغلط غلطنــآ...وزعلهـآآآ بمكـآنه...مـآلنـآ حق نحرمهـآ من عزآآ الغـآآآلـــي لو أيــش؟....بس وجهته غلط...مســآعد كـآن بيجيبهـآ بس أبووي حلــف عليــه....عسى ربي يهديــهــآآآ...واليووم الجــآزي بتكلـمهـآآ...وعلى قوولتهـآ سـآلفة زعلهـآ مصخـــت....وتركنـآهـآ كل هالمده بكيفهــآآآ....ابتســمت بـآستهزآآآء..علمي حـآلك مدآآآم جــآزي....حركــت سيـآرتي وأنـآ ملآآآن عمري....أحـــس اني مثل الآآلـــه...مـآل حيـآتي طعــم ولآآ لووون...ومـآرتـآح الآآآ ببيــت سلطــآآآن....سلطـآن قبــآلي....والجـآزي جنبي...وفصوول ونــآآآيف بحــضني.....فديـــت فصووول ونـآيف...يـآرب تكــتب فيهم بركــتك....وتحطـهـآ فيــهم...وعسى نــآآآيــف يطلــع مثل سميــه...والآآ فصووول فمـآفيــه مثله...يـآكبر غلآآ هالصبي بقلبي...غلآآآه عندي غير...والآآ نـآيفه...هي وابتسـآمتهــآ...واللــه مـآحس بطــعم هالدنيـآ الآآآ معهم...والآآ ولــد الجآزي...عزيــز وهو بهالعمر...وجـه رجـآل....على جسـم بزر.....ودووم معصــب...مثل امه وأبووه...لآآ وعزيــز مستـآنس فيــه...ويقوول بذمتكم موو مزيــوون....لأنه يشبهه...ههههههه...نزلــت عندهم...أتغدى وأشبــع منهم...وبعدهـآ نصلي العصر...ونرووح لبيــت ابووي...أحس أني كـآره بيتنـآ كثير...تذكـرت نووف وكــشرت...يـآليتني جـآيبهـآ معي...نـآظرت لبسي الدوآآآآم...وضحكـــت...أخذ من ملآآآبس الدب سلطــآن....والآآآ صح عندي ملآآآبس بجنطــة السيـآرة....ودخلــت للمجلس...وثوآآآني وجووني الجـآزي وهي شـآيلــه نـآيفه ونـآيف...وفيصل يركــض قدآآمهـآ لي...هو وسلطـآن...ورموآآآ حـآلهم علي...وسلطـآن الخبل كـــسر عظــآمي...قعدت ابوووس فيــهم...طبعــآ صرت أعـآمل سلطـآـن كـآنه بزر...واحس انه مستــآنس...وصرت اللي أسوويــه لفيــصل أسوويــه له...لأنه يغــآر كـــثييـــر.....من ولده...سلمــت علي الجـآزي وهي تبووسني بخدي وأنـآ جـآلس...وحطــت عيـآل سلطـآن على طرف...ونبهتني عليــهم...ورآآآحــت تجيــب ولدهـآآ الشــآيب...وقعدنـآ نسوولــف شووي...وبعدهـآ جت الخدآآمه أخذتهم كلــهم...وتميـنـآ حنـآ وفصوول معنـآ....نتغدى...وفصوول لعب بالدنيــآ...وسلطـآن يعيــب عليــه....آآآه يــآآ سلطــآآآآن...كــل هم عند همك يهوون...ليتني مثلــك...مـآفقد غـآلي...ولآآ أولــه على حبيــب...تذكــرت طبـعه الجديــد...شـآف أمي من تنطري سيرة نـآيف تصيــح...وأبووي يمــسح دمووعه بشمـآغه...صـآر كـل مـآشـآفهم...يعـآند ويسـآل عن نـآيف...وامي تنهـبل بالصيـآآآح..ونوووف معـآهـآ...وابووي مـآيقل عنهـآ...وأنـآ حزني يملآآآنــي...وهو لقـآهـآ لعبــه لـــه...كـل مـآشـآفنـآ شوي انبسطـنـآ...ذكـر نــآآآيف...وتركنـآ نصيــحه من جديـــد...وهو مـآهووب دآآآري وشهوو مسووي بقلووبنــآ؟...وهوو زآآيــد نيرآآآن قلووبنــآ حطـب....

##
أنـآ بـآنهبــل...أمي من صووب..والجـآزي وفصوول وسلطـآن من صووب...أمي فـآضحتني عند النـآس..أنتي سـآرقه ذهــبي...وكـل مـآشـآفت أحد سوولــفت لـه هالسـآلفه...وربي اني مـآقربت منه...وش ربي حـآدني عليـه ذهبهـآ؟...كـله عندهــآ..ووالـله اني أشحــذ من الخلــق الغريبـه...ولآآ أخذ من أمي ريـآل...أمي مفضحـه...والحيــن مـآتطيــق تشووف وجهي..ولآآ شـآفتني صرخــت...جيبي ذهبــي...تبيــن تلعبيــن علي وانآآآ بنت سـآير....ومـآخلــت حرمـه مـآقـآلت لهـآ..افضحتني بالخلــق...والنـآس يشووفوون كشختهـآ ورزتهــآآ..ومصدقــين...مـآيدروون انهـآ هذرت...وتووهم...واللــه اني حتى الصيــآح صحته عندهـآ..وهي معنده...طلــعي ذهبي طلــعيـه...نثرت لهـآ ذهبـهـآ كلـه..تقوول لآآ محزمــي الذهـب حق عرسي ويــنه؟...وهي مبدلــته من سنيــن...دقـته قديــمه وبدلــته...وقـآلهـآ فيــصل..والحمدلـله ان فيصل هو اللي كـآن مووديـهـآ...وهي معنــده...نـآفشـه شووشتهـآ...وسرقتني بنت بطــني...سرقتني...طبعهـآ اللـه يهديــهـآ صـآير بالمره...وتغلـط على النـآس..ومـآتحشــم أحد...وتعيـب على الحريــم...والقرآآده يجـن يعـآتبني أنــآآآ...يحسبنهـآ تســمع كلآآآمي أبــد...والجـآزي تقوول لآآ تطـلع بعــد...مو كـل عشـآ مـآخذتـه...والنـآس لآآ شـآفووهـآ كشرووآآ...تقعـد بالبيـت بكرآآمتهـآ...بكره تطـيح بلسـآن وحـده عووبـه..وتغلـط عليهـآ...ومحنـآ بسـآكتيــن أكيــد...والحريـم مو مصدقـآت انهـآ مضيــعه....فـآشري كرآآمـة أمــج...وتبغيـن ترووحيـن رووحي أنتي...وارجــعي...جدتــي كبرت...ومـآبـه مكـآن يـآسعهـآ غير بيتهـآ...ومـآحد يتحملـهـآ غيرنـآ...حتى أغرآآضهآآآ انقليـهن لبيتنـآ يمـه...حريــم النـآس مـآرآآح يتحملنهـآ مهمـآ كـآن....صحيــح سعـآد مـآتقصر...بس مهي مجبوورة تحمــل عوآآآبــة جدتي...وتسكـت وهي تشوووفهـآ تقطــع جووود...وفعلآآآ جنيتهـآ رآآكبــه جوود...لآآ شـآفتهـآ قطـعتهـآ...والحرمـه مـآترضى...وجوود مـآدبــه...واللــه سعـآد تشووف بنتهـآ ميــته وهي تصيح وتنـآدي أمهـآ تبغـآهـآ تفكـهـآ...وتصيــح معهـآ سعـآد...وامي تضربهـآ..واذآآ قربت سعـآد منهـآ قلبت الدنيـآ على رآآسهـآ..وكلـمت فيصل...وفضحنـآ فضيــحه...أمي مـآتطلــع من بيتي...ومدري وشو؟...واللــه ان بيتنــآ وآآحــد...بس أني بريــح سعـآد...وانـآ تعبت رآآيــحه جـآيــه...والبـآب مفتووح بينـآ ليــل ونهـآر...ومـآقدر أنـآ أرووح أقعد عند أمي..وأترك عيـآلي...وخـآصه سلطـآن...وعيـآله...شذى لحـآلهـآ بلشـآنه بعمرهـآ...والحيـن عندهـآ ثلآآآث ربي يخلـيهم...والتوآئــم صحتهم على قدهم...وفيصل وسلطـآن صـآيريــن جن مصوور....الله يصلحــهم...تنهدت بتعــب..والجـآزي المهبوولـه...والطلآآآق اللي مصره عليــه...ومـآبــه أحد بيضيــع غير هالصغيــر..واللـه انه كـآسر خـآطري من الحيـن...واللــه اني خجلآآآنـه من عزيــز..كلمــني أعقلهـآآآ...وكلمتهـآ بس بنتي رآآسهـآ صخــر...مـآتقتنــع بـآي شيء...وغير رآآآيهـآ مـآيمشــي عندهــآ...اللــه يصلحهـآ بس....وبضيــق..صـآيره أردى من أول...ومـآترد على أحد...حتى ولدهـآ مـآحنن قلبهـآ...وطوول يوومهـآآ...مقـآبله سلطـآن وعيـآله وولــدهــآآ...وعلى قوولــة امي تدرسهم...ههههههه....وسلطـآن وفصوول متخـآويـــن...ومـآحد سـآلم من شرهم...ولآآ حد قـآلهم كلــمه تقووى بالجـآزي..والجـآزي تطلــع جنـآنووتهـآ كلهـآ على اللي قـآلهم شيء...الشهر اللي طـآف....يتحرشوون بلموور بنت ريــم...ولمـآر خبله ضربتهـآ تووجــع...وسلطـآن ينغز بفصوول...وفصوول مـآيصدق خبر يتفل عليهـآ...والبنيه ملـت...مسكته وضربته بظهرهـآ...وبعد عمري فصوول مـآبه حيل...وصيـآحه قلب البيت...وسلطـآن طبعـآ للحرشـه جـآهز...طـآر للجـآزي..وثوآآآني وجت الجـآزي ومسكـت لمـآر ضربتهـآ...ولمـآر لآآ صـآحت مـآسكــت..وريــم بعد عمري زعلــت...وغصب سكتت بنتهـآ...ورآآحت لبيتهـآ...وبنتهـآ عووويــبه كــل شيء عند أبووهـآ...وأبووهـآ مـآيدآآني الهوآآآ عليهـآ...وفـآضح ريـم فضيـحه...وريــم بعد قلبي...صـآرت تجي برووحهآآآ..ولمووره تسلم علي..وترووح مع أبووهـآ...الجـآزي عند سلطـآن وعيـآله....عقلهـآ يصغر كـــثير...ولآآ كـآنه مره...تصير كـآنهـآ بزر...اللـه يهديــهـآ..وسـآلفتهم الجديــده سلطـآن وفيصل..مهبليـن بالخدآآآمــه....يغلطوون عليهــآ...ويضربوونهـآ...ووالــله اني خـآيفه عليهم منهـآ..تعمل لهم بلآآآ...عـآد الآآندوونيسيـآت تخـآف منهم...واللــه اني مآ أنـآم مرتـآحه الآآ لآآ نـآموآآ هالآآآثنيــن...ليتهم مـآتخـآووآآآ...وحتى فيصل قلت لـه يسفرهـآ...معـآدينهـآ من جـــت هالآآآثنيــن....اللـه يصلحهم يـآرب...

##
غيرت لبنتــي ملآآبسهـآ..وسدحتهــآ بالووســط مكـآنهـآ بيني وبيــن محمـد...مـآننـآم الآآ ووهي بينـآ...نـآظرت ملآآمحهـآ الغريبــه...ووجــع قـآبض على قلبي...يـآآرب خلهـآ لي..واللــه اني أبيهـآ ومـآهمنــي شيء...مســحت دمووعي بحسره..وكلآآم أمي وحريـم عمـآمي ينعـآد علي...ليــتهـآ ميـته ببطنــك....ولآآ انهـآ معذبتك بهالدنيـآ أنتي وابووهـآ....حضنتهـآ بقووة وتملـك...مـآحد شكـآلهم حـآلنـآ...أنـآ ابغـآهـآ...واللـه ابغـآهـآ...وأحمد ربي عليهـآ...هم مـآيبوونهـآ كيفهم...يكفيني أنـآ أبيـــهـآ...سمعت همهمـآتهـآ الضعيــفه...وقبلــت خدهـآ بشووق كـل ثـآنيــه من عمري يزيــد لهـآ...مـآهمني غيرك...مـآحد خلآآآني أسـآمح أبووك غيرك...مـآ عمري شفت ابووك كبير...الآآ اذآآ شفته معـآك...وشفت حبــه لك....كــنت حـآلــفه أذبحه بالحيـآة مثل مـآذبحني...بس من جيتي لهالدنيـآ...وشفته متقبلك ويمووت فيك...كــل دمووعي وعذآآبي ووعيــدي وجرووحي منه زآآلــت...عــسـآآآ قدوومك لحيــآتك قدووم خير....دخــل محمد وابتســمت بووجــهه...قرب مننــآ وهي يضحــك:حبيبـآتي قلبي صـآحيــآآآت اليوووم....ينتظرووني على غير عـآده...
حسيــت بخجل من اهمـآلي لمحمد....واحســآآآآس تـآنيـب ظميــر يـآلمــني....قرب مننـآ وبـآس رآآسي...واخذ خلووده من حضــني...وهو يرمــي حـآله على السرير...ويسدحهـآ على صدره...وهو يلعبـهــآآآ:حبيبــة قلب بـآآآبــآآ.....شلوونهـآ اليووم؟...
نـآظرتهم بووجــع...عيوون محمد تلــمع بحب حقيقي....وخلووده تنـآزع علشـآن تـآخذ القلم اللي بجيـب ثووبــه....حسيــت بمشـآعري القديــمه...تثوووور...وتثوووور أكـــثر من كـــل شيء....من صــآآآر اللي صـآر...وانـآ ومحمد متزآآعليــن...صحيــح نتكــلم...بس كــل وآآآحد بعـآلم ثـآآآني...حـآول يرآآضيني بس صديــته...وحتى بوآآلــدتي...كــنت زعلآآآنه...بس بالمستشفى...سمعت أمي تدعي على بنتي...وخلوود معصبــه عليهـآ...واصريت أني أرووح أنفس ببيــت عمي...وقلت لمحمد يتفـآهم مع أمي...وامي عصبت على محمد...لأني قلت محمد مو رآآضي الآآ أنفس عنده...وحـآولت تقنعه بس رفض...وخـآصه انه كـآن يلبي كـل طلبـآتي...وحتى حركـآته البطـآليـه تركهـآ..قـآلي نسآآآفر بس رفضت...وقلت له يرووح برووحـه..وانـآ وبنتي نبقى عند عمي...بس ووقف هالسنه كلهـآ....رغم انه زعل...بس طـــنش....حسيت بيده تلــمس خدي بحنيــه...ارتجــفت...وتعلقت عيووني بعيوونــه...قـآل بهمــس:وشفيــك تصيحيــن؟...
قــلت بهمس وأنـآ أنـآظر خلووده اللي نآآآيمــه بووسط سريرنـآ الكــبير:نــآمـــت...
هز لي رآآآســه...وهو ينـآظرني بـآستفسـآر...ويمســح دمووعي اللي تسيـــل...وهو مع كــل لمــسه...أحس دمووعي تسيل...محتـآجته...بس خـآيفه أسـآمحه...ويرجــع يخذلني...ودي يشـآركــني همي...أفضفض لـه من خوووفي على بنتنـآ..نتشـآرك دمووعنـآ....نتشـآرك خووفنــآآآ...أووعى فيــه بالليل يفز...يشووفهـآ جنبــه...ويتطــمن عليهـآآ ويرجـع ينـآم...كلآآآم النـآصر اللي يجرحنـآ...حتى مـآيجـآملوونـآ....حتى لآآ رحنـآآ وأخذنـآهـآ...يبووسوون كـل الجهـآل..لآآ شـآفوآآ ولـد شذى الكــل انهبل...وحتى التوآآئــم....وحتى عيــآل شهد...وحتى ولـد الجـآزي اللي تووه باللفه...وبنتي مـآحد يلتفت لهـآ...أصلآآ اللي يشووفهـآ يتصدد عنهـآ يخـآفوون منهـآ...أمي وهي أمي...تقوول احذفيهـآ على المربيـه..مآآآحــد يحبهـآ الآآ خلوود وخـآلد ولـد عمتي وبندر وعمي نـآصر وعمي ابوو مشعل....والآآ البـآقي مـآحد يلتفت عليهـآ...حتى جدي لآآ شـآفهـآ ينرعب...يخـآف منهـآ تعديــه...ليــه فيهـآ شنوو؟...ودي أصرخ فيهم اقوولــهم واللـه سليـمه...وأنـآ ومحمد بس اللي ننجرح...وننذبــح بالحيــآآآة...لكذآآ اذآآ انـآ برووح محمد يبقى معـآهـآ بالبيت.....واذآآ محمد بيرووح...أنـآ ابقى معـآآهـآ...بدوون لآآآ نصـآرح بعــض...مدري ليــه؟...يمكــن لأننـآ مـآنبغى نجرح بعض...مـآنبغى نـآكد اعـآقة بنتـنـآ اللي مدركينهـآ..بس منكرينهآآآ...محمد اذآآ احد قـآل شيء عنهـآ...يقلب الدنيـآ...حتى بعض الآآحيــآن...يزعل على أمــه...أنهـآآآ تخـآف منهـآ...كـآنهـآ مو بشر...كـآنهـآ شيء غريب...
قطــعني صووته الهآمــس:حبيبتي وش فيــك؟...
بدوون سـآبق انذآآر..ارتميــت بحضنه...وأنـآ أصيــح بصمــت...وانآآآ أقوولــه....يـآويــلك لآآ أوجعتني يـآمحمد مرتن ثـآنيــه...عمري مـآسـآمحك لو آآجعتني مرتن ثـآنيـــه....وصحت بحضنه كـل شيء...وجعي وحزني على بنتي...عتبي على الكــل....لأنه هو الوحيــد اللي بيقدر يشـآركــني....ومـآحد حــآس بنـآآآري غيره...وهو يصبرني ويووعدني ويحلــف لي....وبدآآآيـــه جديــــده...لحيــآتنــآآ الجديــده بـآذن الله....

##
ملآآآك حــآمل...وحيــآتي مستقره والحمـدللــه...ورآآآحـــه كبيره مقتحمــتني...وسعوود أخوووي ملـك على بنت خووي أبووي....ومستـآنس ربي يتمم لــه...وأنــآ أحس اني بديــت أرجــع طلآآل القديــم...وأحـآول بكل جهدي أنسى الجآآآزي..وخـآصه بعد مـآطحت على فيصل وانـآ ارضيه...وحلفت لـه اشيلهـآ من بـآلي...ورضى علي...بس حلف انه اذآآ شـآفني مقرب منهـآ بخيــر والآآآ بشر انه يثوور فيني...ومـآهمه شيء...وفيصل مجنوون ويسوويهـآ..واللي سوويته انـآ موو هيــن...ولو أحد مسووي هالشيء بآنوآآر مـآتركــته...مدري شلوون سوويت هالشيء؟...واللـه مـآكنت بووعيي...وفعلآآ حـآولت بكـل جهدي أشغل نفسي بملآآك وبنتي...ونجحــت....صحيــح تطري علي مرآآت...بس أفز بسرعه...واركــض لملآآآك...أطلعهـآ أو حتى أصحيهـآ من النووم...مـآبغى أفكر فيهـآ....صـآر ووقتي بين مبـآرك وبين ملآآآك....والحمدللــه صـآرت نـآدر مـآتطري علي...وعســى طـآريهـآ يختفي للآآآبــد...من حيـآتي...ابتسـمت بحسره...عندهـآ ولــد الحيــن...صووره مـآليه جوآآل أنوآآر...أطـآلع فيــه...أبغى أشووف فيــه من ملآآمحهـآ...بس مـآيشبهــآآآ ابد...على عكــس فيصل ولــد سلطـآن....أحسـه هو ولــدهـآ...يعطي منهـآ كثير...أمـآ ولدهـآ ولآآ كـآنه ولدهـآ...يشبه الزفت ابووه...زفرت بتعب..وانـآ أووعى على صووت ملآآآك وهي تقوولي:ياللــه جهزت..
نـآظرتهـآ بعبـآتهـآ..وبطنهـآ البـآرز بخفـه...ابتسـمت لهـآآآ بغصــه...وحملــت مهـآوي...وطلعنـآ للكورنيـــش....

##
ضيــق متملــكني للحيــن مـآحملــت...وأمي تحن علي تبغى تووديني للحريـم يفحصني...وفرآآس مو رآآآضي...يقوول لآآ صـآر لنـآ سنه كـآمله والله مـآرزقنـآ...نرووح للمستشفى ونفحــص اثنيـنـآ...وسوآآلــف الحريــم أنـآ مـآحبهـآ...وأمي كـل مـآرحت زرتهـآ فضحتني...تقوول نرووح أنـآ وانتي...وهو شيدريــه؟...وانـآ بصرآآحــه أخــآف...وهو محلفني...وأنـآ ارفض...وأمي تعصب وتزعل..وتقوول تمي كذآآ...مضحكه للحريــم...كــم شهر ويصير لـك سنــه؟...وانتي لآآ حملتي ولآآ شيء....طيب وش ذنبي أنـآآ؟...واللـه تو النــآآآس علينـآآ....النـآس تقعد عشر سنيــن...وأنـآ تووني مـآصرت سنه...وتوونـآ صغـآر...سوآآء أنـآ وفرآآس...صرت مـآرووح لأهلي كثيــر...أتجنب زن أمي..وخـآصه أن فرآآس..هددني أرووح أفحص عند حريــم...أو حتى مستشــفى....من دوون شووره....يــآآآرب عوووونك....وعســآني حـآمل هالشهر...يـآرب يـآكريـــم...

انتهى البـآرت هنـآآ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-07-12, 10:52 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186607
المشاركات: 640
الجنس أنثى
معدل التقييم: اريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 607

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اريج الجوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يعطيك العافيه معزوفه

عودا حميدا ظميانه


البارت هذا فيه تغير جذري لبعض الشخصيات الا الجازي ماتتغير عنادها يزيد وولدها زودها قوه


نوف بعد هالمصيبه كبرت واحسها نضجت شوي


دانه ينطبق عليها المثل الي يقول خبزن خبزتيه يالرفلا اكليه الله يكون بعونك


بانتظارالنهايه وخاصه نهاية عزيز والجازي :)

 
 

 

عرض البوم صور اريج الجوري   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 09:58 AM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


((134))


تقهوورينـآ وسوولفنـآ...وانـآ أتقلب على جمر...أوووف هذي متى تجي؟...همسـت لجدي..وانـآ خـآيف انهـآ مـآتجي...وجدي فهمني...وسـآل عمي نـآصر:نـآصر ويـن عيـآلك؟...
قـآل بهدووء:الحيـن جــآآيين أكيـد بالطريــق...وليـد تغدى عندهم..وأكيــد قيل شووي...
قـآل جدي بعصبيــه:وهو شمرقـآده ببيت النـآآآآس!!....فصخ الحيـآ ولـدك...
قـآل عمي بضيق:بيـت أخووه ومـآحد لــه عنده شيء...
سكـت جدي وهو ينفـخ...بعد مـآستووعب وتذكــر...أن البيت بـآسم عيـآل عمي نـآصر...وارتكبــت من ارتبـآك جدي وتووترهـآ...أدري خــآيف منهـآآ...تحركـت بمكـآني بملل...وجتني نظره من جدي جمدتني..ولفــيت لبنــدر أضيــع الســآآلـــفه...وأنـآ كـل مـآفيني يحترق...اليوووم بترووح معي...غصب أو طيب...تبغين الطلآآآق أجــل يـآم حمد...وضحكـت بدآآخلي...أنـآ مـآطلــقت بدووون حمــد...والحيــن أطلــقك فيــه...واللـه انه عشــم ابليس بالجنــه...دخل محمد ونجد وبنتهم شـآيلتهـآ نجد...سلمـت على جدي..وجدي حتى مـآسلم على بنتهـآ...جدي يخـآف من هذي الحـآلآآت...حسيت محمد عصب..ونجد بتصيــح...أخذت خلووده بسرعه منهـآ...وانـآ أبووس نجد...وأبووس البنت...اسكـتت نجد وهي تسلم على عمـآني...وعمي نـآصر أخذ البنت برحمـه كبيره...وهو يقبل خدهـآ...انتبهت نظرآآت محمد لعمي..وبعدهـآ أخذ بنته بعد مـآسلم وأعطـآهـآ لنجد...وتلقفتهـآ خلوود بالآآحضـآن كالعــآده...وربي أن قلبي مووجعني على نجد بس وش أسووي؟...عسـآهـآآ خيره لهم...وربي يرزقهم على وجههـآ...ويعووضهم بالعيـآل الصـآلحيـن..وهي ابتلآآآء...والله مـآيبتلي الآآ لأجــل يختبرهم....قـآم محمد يصب لنـآ قهووه ويقهووي حـآله وحنـآ نسووولــف...وعمي اتصل على ولـيد..وخـآصه وهو يشووف جدي معصب...وهمس له بكلمـآت أتووقع انهـآ تشتيــم..هههه....وعشر دقـآيق...وجـآنآآ صووت ضحك...وانفتح البـآب بقووة...ووليــد يصـآرخ:قسـم بالله بعد مـآلي شغل فيك...انطــقي مع كوومـآر...مـآلت على هالوووجــه الخــآيس....
قـآلت بضحكــه:غصب عنك تجيبني وتووديني...وبغروور...وبعديــن اذآآ وجه الجـآزي خـآيس..أجــل وجهك وش يطــلع...وبشقـآآآوه...وبعديــن...يعني تبغى مثلآآ...شيخ الشبـآب فصوول...ينســف غترتــه وهي مكــسره...واللــه اللي مـآصـآرت....
سب ولـيد وهي ضحكــت....قـآل عمي وهو رآآيــح لــهم وهو يكـتم ضحكـآته:وش صــآآآير؟...
ضحكـت وهي توووجـه لــه..وبـآنووثـه ودلـع:يرضيـك يالغـآلي..وليــدووه يتمـنن علي..وينـآفخ..اني أخرتــه خمس دقـآيق..بس علشـآن أكووي غترتـة فصوول...وقبلــت رآآســه بعمــق وبحنيــه وثقــل جذآآب....كيــفك يالغـآلي؟...عسـآك بـآلف خيــر...
مسكـهـآ عمي من خصرهآ بحنيـه:بخيــر دآآمـك بخيرر..يـآبووك...شلوونك أنتي؟...
قـآل بـثقل:عسـآك يالغـآلي...وأنـآ طوول مـآرآآســك يشـــم الهوآآ..مـآشكــي بـآس...
ولـــفت تنـآظر سلطـآن وفيصل اللي لآآصق برجــل سلطـآآن...ومشــخصيــن...قـآلت بضحكــه:تعـآلوآآ سلموووآآآ....وفصوول طـآحت يدي وانـآ أكوووي لــك هالغتره...وانـآ اللي عمري مـآكوويــت لآآآحــد...تعـآل سلم على يبــه...
جـآء سلطـآآآن وسلم وتبعـه كالعـآده فيصــل...وهي تغزل بفيصــل:فديــت هالزووول يـآنــآآآس...فديـــت هالتنســيفــه...يـآعسـآني مـآنحرم من هالطــله بعــد....يـآليتني غتره...
ضحك وليــد بقووة...وهو يضربهــآآآ برآآآسهــآآ:وجـــع...وش هالغزل الخــآآآيس...من معلــمك أيــآآآه؟.
قـآلت وهي تنفــخ صدرهـآ بـآستعبـآط:واللــه يـآخووي الغـآلي...هالكلآآآم الحلــو يطــلع من قلبي وينطــق على لسـآني المملــوووح مبـآشره....والمصدر مجهوول الهوويــه للحيــن...
ضحك عمي ووليــد معه..ووليــد قـآل:يبــه اللــه يخلـــف عليـــك ببنتـــك...عزلــله من العووض وعليــه العوووض بعقلهــآآ...
انطــقلت نوووف من الدرج وهي تركـــض...وبسعـآده:يـآآآ الكذآآآبــــه جيـــتي...وأنـآ من سـآعه حـآبسه رووحي بالغرفــه زعلآآآنــه...وسمــعت صووتك اللي كـآنك دلآآلـــه....وطلــعت وانــآآآ مـآني مصــدقــه....
ضربتهآآآ وهي معصــبه بتصنع:وووجــع...صووتي الجوونـآني...صووت دلآآآلـــه...مـآلت عليـــك...خلآآآص مـآبغـآك...أنـآ مزآآعلــه...وبرجــع عند أميــمتي وجدتــي وخـآلوو...عسـآني فدآآ لطـآريهم....
قـآل سلطـآن وهو يتمسـك بثووبهـآآ وبرجـآ:لآآآ مـآنبغى نرووح الحيــن...اذآآ جت النوومـه نرووح...أمـآنه أمـآآآنـــه...
قـآلت بضحكـه وهي تقرص خده برقــه:تـــم....وتبغـآنـآ ننــآآآم ننــآآآم...كــم سلطووون عندي أنــآآ؟...وبمحبــه خـآلصــه...أنت تــآآآآآمـــر وأنــآآآ أنفـــذ....
ضحك سلطــآن برآآحــه...قبلــته نووف...وصرخ وهو يضربهــآآ:حمـآره خربتيهــآآآ...جووجوو شووفيهـآ خربتني...صرت مووو حلـــووو...
ضحكــت نووف وهي تهجــم على فيــصل...اللي تخبــى خلــف رجلــين الجـآزي...والجـآزي تضــحك:نوويــفه وجـــع أبعدي عنــه...مـآيبوون بووســتك الخـآيســه...الحيـــن بـآطيـــح....
تسنــدت على صدر عمي نـآصر...وضحكـت نووف وهي تتووجــه لشــذى وتبووس بنـآيف ونـآيفــه...وضحكــت وأنـآ اشووف حمــد بحــضن الخدآآآمـــه....غصــب عني عصــبت...حيووآآنــه...ليــه تترك الخدآآآمــه تشيــله...نـآديتهـآ بصووت حـآآد:ميموونـــه...جيــبي حمــد...
التفــت لي بقوووة....وحسيـــت رقبتهــآآ انكـــسرت.....تعلقـــت عيوونهــآآآ بعيوووني....أنـآ أنـآظرهـآ ببروود...وهي تنـآظرني بغموووض..اكـــسرت نظرهـآ بسرعه وهي تتنحنـــح...وبصووت أنثووي جهووري:ألسلآآآم عليـــكـــم...
قـآل جدي بهجوووم:وتوووكـــم تذكروووون السلآآآم يـآعيـآآآل نـآصر...وأنتم صووت ضحكــكــم قلــب البيــت فووق تحـــت...ومـآنتم حـآسيـــن بغيركـــم...
قــآآلـــت بهدووء وثقل:العذر والسمووحــه منك ومنــهم يـآجد....بس العتب يـآجد على النظــر وعليــكم...مـآنبهتوونــآ...ومكـآنكــم مـآهووب وآآضـــح...
ضغطــت علــى يد جدي الغـآضب...أهديــه...وأنـآ مضيــق عيووني فيهـآ...وولدي بحضـــني....قبلتــه بعمــق...وجدي بس انتبــه لحمــد...تبــخر كــل شيء...وهو يـآخذه بحضـــنه...وحمــد يبـــتسم...ابتســمت لـــه بحـــب...وأنـآ أضحك بدآآخلـــي..عســآني فدآآ هالبســمه يـآحمد....ابتــسم يـآولــدي...اليووم بـآكسر خشــم أمــك....ترآآهـآ رآآفعته على ابووك كـــثير....قعد جدي يسمــي عليـــه ويذكــر اللــه...وتنـآقلــته أيدين الشبــآب...ورجــع لحضني....وسلطـآن وفيصل لآآصقيــن بالجـآزي...وكـل وآآحــد غترتــه بيده...وكـل دقيقــه صرخوآآ فيهـآ...يبغوونهـآ تسوويهـآ لهم...تووجـهت هي ونووف للدرج بعـد مـآهمـست لهــآآآ...وتووجــهت واثنيــنهم مـآسكــين عبـآتهـآ...عطـت جنطـتهـآآ لنووف...ومدت يدينهـآ تبغى تحمـل فيصل وهرب...قـآلت بملـل:يووه فيصل ترى مـآتروووح فووق معـآي...بس آخــذ بــآآآبـآ معـآي...
برطــم بزعــل...وهي مدت يديــنهـآآ..وهو استسلــم رفعتــه بسرعــه...وضحك سلطـآن بزهو:هووو بيبي...
قـآلت بضحكـه تكـتمهــآآآ:لآآ هو رجـآل حبيبي....وبطــل...
قـآل سلطـآن بزعــل:أنـآ مو حبيبك أنـآ مو رجـآل..أنـآ مو بطــل....أنـآآ مو ولــدك...
قـآلت بسرعـــه:الآآ...أنت أصلآآ حبيبي ورجـآلي وبطــلي وولـــدي وأخووي وأختي وكـــل الدنيـــآآآ...
ضحك بفرح وهو يغـآيظ فيصـــل:أنـآ احــسن منك...تحبني أنـآ كــثير...
ركــضت لهم لمـآر وهي تبــغى تروووح معـآهم....صرخ سلطــآآآآن:انقلعـــي يـآوصــخــه مـآنبيـــك حنــآآ...روووحي ولــي...
صـآحت لمـآر وهي تقوول بدلــع يلووع الجبــد:أبعى ألووح مع حـآله.....
نـآظرت خآلد وهو يبغى يصيــح مع بقرتــه....وريــم رآآحــت لهـآ وبنعوومــه:خلآآص يـآقلبي لآآ تصيــحيــن...ترووحيــن معـآهم...
قـآل سلطـآن بعصبيــه:أنقلعي أنتي وبنتك يـآخـآيسه...مـآنبيــكم...رووحي ولـــي...
قـآلت الجـآزي بملل:سلطـآن انـآ كم مره أقوول عيب تقوول ذآآ الكلآآآآم؟...وتغلط على ريــم....وبهدووء...حرآآآم خل تصعد لموووره مؤدبـــه صح؟..ز
هزت رآآسهـآ بقوووة كـآنهـآ ثوور...وخـآلد مصدق نفســه أبووه...يقوول يـآحيـــآتي...لآآ ومطلــعهـآ من قلب...وحنـآ نضحك عليـــه....قـآل سلطـآن بزعل:خلآآص أنـآ مـآبغيــك...حمـآره حتى أنتي وصخــه...تف عليــك وعليهـآ وعلى كل النـآس زيـــن...
وفيصل مـآصدق خبــر...يتــفل..والجـآزي عصبــت:فيصــل وجــع يووجــع العدوو...وصختني بـــس لآآآ تتفل عيب مـآمـآآآ....ولفت على لمـآر ودمووعهـآ تنزل..قـآلت بضيـــق...حبيبتي لمووره..أنتي كــبيره صح....هزت رآآسهـآ بنفس الطريــقه اللي تقرف...قـآلت بحنيــه...أجــل رووحــي عند تووفــي...انـآ أخـآف عليــه...وهو مـآيضحــك الآآ معـــك...رووحــي لـــه....بعديــن يصيـــح...
البقره مـآصدقــت خبر...رمــت أمهـآ وجتني ركـــض...وهي مـآده يديــنهـآ...شديــت حمد أوو تووفـــي بحضني...وأنـآ ادعي على الجـآزي اللي هجــت بـآخوآآنهـآ واتركــتني مع هالهبــله...لآآ ومسميــه ولــدي تووفي...مـآلت بــس....مدت يدينهـآ لي بثقه:ديـــبه...
قلــت بـىستصغــآآر:أقوول انقلعــي لآآ أقلب وجهــك بكــف...وقبلته بقووة...بـآيــع ولــدي أجــل أنـآ..أعطيـك أيـآه....
حضنهـآ خـآلد وبقهر:هيــــه احترم نفسك مع بنتي...مو أنت وحرمــتك شـآيشيـــن عليهـآ...ترى كسرتووآآ قلبهـآ...
صرخ جدي بعصبيه:أيـآ المـآتستحــي وعلشـآن هالبزر...تقوول لعزيــز هيـــه...
لعبــت حوآآجبي بخبــث لـخـآلد اللي تووهق مع جدي...وسحــب بنتــه وهي تصـيح...أبغى جوووزي...توووفي جوووزي....
وأنـآ أضحك...مصدقــه نفسهـآ المهبوولــه...واللـه مـآزززوجتهـآ حمد لو يتم عزآآآبي طوول عمره....وووه فديــت التووفــي أنـآ..مـآدريــت انه حلووو كذآآآ....مـآمل من ولــدي أبــد...مدري شنوو المشـآعر اللي تحتوويني من اشووفــه...وربي أحبـــه محبــه مـآعمري حبيتهـآ لآآآحـد...هو الولـد والآآخوو والآآبوو لي بعوون اللـــه....وفرحــتي فيــه مـآلهـآ حد...انتبهــت على صووت بنــدر اللي جـآلس جنبــي...وهو يتـآمـل بووجــه حمــد:عزيز هو ولــدك ليــه منفـــس دوووم؟...
ضحكــت وانـآ أتذكــر عصبيــه جـآزي الدآآئمــه...صحيــح اذآآ روقــت مـآفيــه أحــسن منهـآ..بس نـآدره لحظـآت روقـآنهـآ.....وقبل أتكلــم قطــعني كلآآم وليــد وهو يدوور بالقهووة:ويبي لهـآ شك...الآآبوو عزيــز..أربــع وعشريــن ســآعه الشر بعيوونــه....والآآم الجـآزي...أنعم وأكـــرم....بدقيــقه تعيش مليوون حـآله معهـآآ...
الكــل ضحك..وبعدهـآ تفرعــت الموآآضيــع...وانآ عيني على الدرج....وحتى حمــد أخذتـه خدآآمتــه ميموونــه...شفــت عمي وهو محتــضن نــآآيـــف بوووجـــع....وعيوونــه مـآفـآرقــته...تنهدت على حـآله..وعيووني تووجهــت للدرج....أبغـآآهـآ تنزل...وودي الحيــن جدي يكلـمهـآ وآآخذآآهــآآ...ألآآرض أحسهـآ جمــر تحتي..وصلني صووت جدي الهـآمس بغضب:اثقل يـآولــد حمد...علآآآمك غـآدي ورقـــه....قلت لـك اليووم مـآ بتنـآم الآآ بحضنــك....
صلبــت رووحي...وتحكــمت بكــل شيء...وانـآ احـآول أبعد الجـآزي عن بـآلي....وفكــره انهـآ تنـآم اليووم بحضنــي...ارتجــف كل مـآفيني لهــآآآ....وحـآولــت الهي نفسي...بنقـآشـآت بندر ونـآصر وتركــي ومحمــد ومشــعل...وطبعـآ ألمتقلــب دآآئمــآآآ بندر عليــهم...ووليــد يشـآركهم شووي وملتهي بالضيــآفه...وتقهوويــه عمـآني....
وأحــس فيــه شيء....بس طنــشت...لأن الحيـــن مـآفيني حمــل شيء...غير شيء وآآحـــد....


##

صديــت عنهـآ وانـآ انـآظر سلطـآن وفصوول اللي يلعبوون بغرفــة بـآغرآآضي ودببي...ووآآآحــد يخرع الثـآني..وكـل دقيقه وآآحد صـآرخ منهم بخوووف....مسـحت دمووعي بقووة وانـآ اقوول بدفـآآآع:ارجــعي أنتي وانـآ ارجـــع...
نـآظرتني بغموووض ومسكــت يديني بقووة...وانـآ بلعــت ريقي بخووف من نظرآآتهـآ...من مسـآع وهي تحـن وتدآآآفــع عن مسـآعد....وتبغـآني أرجــع لــه...ايــه بـآي حــق؟..هو ظلمــني ظلــم مـآبعده ظلــم ولآآ قبلــه...كيــف يتجرآآ يسمــحل لحـآله يحرمني من عزآآ اخووي؟...حتى لو ابووي حـآلف عليــه..مـآله حــق يخــدعني طوول هالفتره...على الآآقل يبلغني...أصيــحه بووقــته...مو عقــب مـآشبــع موووت وجسمــه كلآآآه الدووود....ليــته مـآكــل جسمي عن جسمــه...واللــه ليتـــه...انهرت اصيــح وانـآ اتخيل بس الفكــره..وارتميــت بحــضن الجـآزي...وأنـآ أضرب ظهرهـآ بيديني.:..وبدمووعي وانـآ انتحــب ولأول مره أصيــح نـآيف من قلبي.وأقوول بووجـــع:أبي أصيــح يـآجـآزي..واللـه كــنت كـآتمه حتى دموووعي..أحس بخجل منه...وانـآ أصيــحه متـآخره..لهتني الدنيـآ عن اخووي...حتى قبل وفـآته...كـآن هوو يتصــل علي بين فتره وفتره...ويضحك وهو يقوول بعتب...ليـه مـآتكلــميني؟....وأنـآ أتعذر بمليووون عـــذر...بمليوون تفـآهه...واسكــر منــه..وعقب فتره طويلــه يرجــع ويتصــل علي....وسلآآم عـآدي..ونســكر..وانـآ مبهوورة بكــل مـآفي مســآعد...وبس أشووف خشتــه..استـآذنت من نـآيف...وسكــرت ورحــت لــه طـآيره.....يـآليني مـآ تركــتك يـآنـآيف...الله يــآخذني...يـآليتي مـآ اعرســت ولآآ عرفــت مسـآعد وتركــتك....
قـآلت بموآآسـآه وهي تمســح على ظهري بحنيــه:أدعي لــه يـآنووف...دمووعك مـآتفيــده...والندم مـآيقدم ولآآ يــآخر..رآآح نـآيف...وتموآآ أبووي وسلطـآن ووليــد وبدر..وعيـآل سلطـآآآن....قووي حآآآلــك علشـآنهم...وأنـآ مآآقوولــك مسـآعد مـآغلــط..الآآ غلــط...بس أخــذ جزآآه وعرفــه...ومـآظنتي بعد يكررهـآآ...
قلــت بووجــع أكــبر:وش يظمــن لي؟...أذآآ صـآر بـآمي أو ابووي أو أي أحد منكــم شيء...لآآ سمح الله...بيخبرنــي..أو حتى يحترم مشـآعري...
قـآلت بحنيــه:الحيــن هو عرف غلطــه...وكم مره جـآء ويبغى يعتــذر ورديتيــه...بهدووء..والرجــآل لــه كرآآمــة...وخـآصه مسـآعد...فلآآ تعطيـنه مجـآل يرووح منك....نـآظرتهـآ برعــب..وكملــت بثقــه...بنت النـآس ملي البيووت يــآآآنوف...ومسـآعد مليوون وحده تمنـآه...
كــل مـآفيني رجـــف....بس تخيلي لشكــل مسـآعد هو مع حرمــه غيري...أحرقني...قلت بمكـآبره وانـآ اولــع من الغيــض:طقـآق..مـآهمنـــي....أبدى مـآعلــي كرآآمـــتي...
تنهدت بتعــب...وهي تنـآظر سلطـآن وفيصل اللي حـآسوآآ الدنيـآ...وبووجـــع:ومـآحد أهـآن كرآآمتك...
قلت بدمووع وأنـآ أرتجــف:الآآ أهـآني...
قـآلت بعصبيـــه وهي تنـآظرني بعيوونهـآ اللي تروع:ضربــك...هزيــت رآآسي بلآآ بسرعه وأنـآ مستنكره ان مسـآآعد يضربني...كمـلت بنفس الحده...أهـآنك...عـآيرك بـآهلــك...كنت أهز رآآسي برعب...وهي تكمل بهجووم...خـآنك من حريــم..مقصر بمصرفــك وأكلــك....حرمك من اهلــك...
كــنت أهز رآآسي برعــب وأنـآ أصيــح...يمــه أتخيــل مسـآعد يسووي هالآآآشيـآء...والله لو أشووفه بعيووني مـآصدقــت...أصلآآ مـآفيه رجـآل يسووي هالآآفعـآل الحيــن...قـآلت وهي تزفر بقهر:أجــل لآآ تكلــمين بكرآآمتك والآآهـآنه...لأن مسـآعد طوول مآـكنتي معه حـآطك على رآآسه..وهذآآ مو كلآآمي هذآآ كلآآآمك...وبخصووص المرحووم...اذآآ تبغيــن تعـآتبيــن احد...عـآتبي أبووك...عـآتبينـآ حنـآ..رجلــك مـآله شغـــل...وبحــده..وكبري عقلــك يـآنووف...لآآ تضيعيــن الرجـآل من يديــنك...وتخسرينه...يكــفي خسـآرآآت يـآنووف...نـآيف رآآح وربي يرحمــه..ووجوودك مـآكـآن بيقدم ولآآ بيـآخر..وبـآستهزآآآء...ولو حضرتي عزآآآه...مـآنتي رآآدته من المووت ولآآ هو بقدرتــك هالشيء...ولآآ بقدرة احد من هالمخـآليـــق كلهـآ...وكبري عقلــك يـآبنت ابووي..وتعووذي من ابليس..والرجـآل ترآآه رد من سفرته صـآرلــه يووميــن...وجـآء وسلــم على أبووي...ولآآ سـآل عنك...فـآستغفري ربــك...واذكريــه....واتصلي عليــه...ورجعي لبيتك احسن لــك...وبـآستهزآآآء...ولآآ يغرك سكووت ابوي عنك....ترآآه بيشوووف ويــن بتوصليــن؟....وبعدهـآ اذآآ مـآرديتي بعقلــك..بيجي يجرك ويرميــك من شووشتك لرجــلك....فـآقصري الطريــق...واكسبي الطيــب انتي...وارجــعي لــه..وازعلي ببيــتك وعنده...اذآآ برآآسك للحيــن زعل...وينتهي المووضووع...
بلعت ريــقي بخووف...وانـآ كلآآمهـآ ينحفر برآآسي...وحملــت فيصل غصب عنه..وتجر سلطـآن يووقف معهـآ...قلت بضيـآع وتمرد على مصيري اللي شفته ينرسـم قدآآآمي:وأنتي أبووي بيرجــعك غصب عنك لعزيـــز...مثل مـآبيرجعني يرجــعك..وننتهي من المووضووع...
كـآنت معطيتني ظهرهـآ..قـآلت بهدووء:أنتي مو تقووليــن ان مسـآعد أهـآن كرآآمتك...لكذآآ مـآتبغيــن..رغم ان عذرك رغم جديــته الآآ انه تـآفهه...فـآنـآ أقوولـــك للمره الآآولــى والآآخيـــره...ان عزيــز مو بـــس أهـآن كرآآمتي...الأآآآ دآآآسهــآآآ ورمـآهـآ للكلآآآآب....
وطلــعت تـآركتني منصدمـــه....وأنـآ أهز رآآسي بلآآ...مستحيــل..عزيــز يسوويهـآ...تذكــرت كلآآمهـآ عن اهآنه الكرآآمــه...ضرب وخيـآنه والمعـآيره بالآآهل...هزيت رآآسي بصدمــه....مستحيــل يسوويهـآ عزيـــز...بعدهــآآ قلت بـآلم...الآآ يسوويهــآآ واللــه...هو شمسووي بخوآآآته...تحمدت ربي على مسـآعد..وبتردد قمــت...تووضيــت..وصليت ركــعتيــن تهديــني...ونـآظرت جوآآلي...ورقمــه السعوودي....جيت بـآتصــل...بس خـآنتني يدي...كتبت رســـآله...مدري كيــف كتبتهــآ...ودزيتهــآآ...خمس دقـآيق وكــل مـآفيـــني يرجـــف بخوووف...وشفتي أحس اني قطعتهآآآ من كــثر مـآ أعضعضهـآ...وصلني مسجه الهــآدي: ســآعه وانـآ عندك...
انتفضــت بخوووف...وبدوون شعووور اتصلت على الجـآزي...وقلت لهآآآ بسرعه تعـآلي...ضحكت لمـآ قلت لهآآآ السـآلفه...وانآ ارجــف...رمــت أغرآآآض لي بجنطـه متووسطـه...أسـآسيـآت...قلت لهـآ اغرآآضي عنده مـآجبتهـآ...قـآلت يمكن مـآآآ جـآبهن ....تنهدت بضيق..والجـآزي تحط لي عطوورآآتي اللي على تسريحتي...ملآآبسي اللي تشووفه جديــد..يصلح لحرمــة متزووجــه...وطبعآآآ نـآدر مآآآ تلقى شيء منـآسب...لأن ملآآبسي قبل حقت بزرآآن...ونزلت تحــت تـآركتني...شووي وجـآني أبووي وهو فرحـآن ووليــد معـآه...وانآ خجلآآآنه كثير....والعن تهززري وجنووني والجآـزي..هي اللي استفزتني...وجزء كبير مني مرتـآح..وبعد مـآطلعوآآ جووني ريـم والبنـآت وهم يضحكووون...وأمي حضنتني وهي تصيــح...وغصب مسكت دموعهآآآ لمآآآ صحت معـهـآ وانـآ اقوول:خلآآآص حل يطلقني مـآبغــآآه....
وبعدهـآ جـآء مسـآعد...سلم على اهلي..وحـآول فيه ابووي يتعشى عنده...بس مسـآعد رفـــض بذووق....وقـآل قوولووآآ لهـآ تطلــع لي...طلــع معي وليــد وهو شـآيل جنطــتي وانـآ اصيـح بخووف وربكــه من مسـآعد...وحزن على فرآآق أمي...ركــب وليــد جنطتي..وسلطـآن يضحك علي اني أصيـــح...ركبت جنب مسـآعد...ومسـآعد نزل يفتح جنطــة السيـآررة....وبعدهآآآ ضحك مع وليـد وسلطآآن وحرك السيـآرة وانآآآ عيووني على أخوآآني..ولآآ التفــت لـــه...مرعووبــه...أحســه غريب عني...مو مســـآآآعد اللي عشــت معه أجمل لحظـآتي....وأحلى شهوور بعمري...وهو ملتــزم الصمــت...وأنـآ متجمــده مو بس صـآمتــه...كـآن يسووق بهدوووء ومهــآره...وانـآ عيووني مـآشووف فيهـآ من الضبـآب اللي مـآليهـآ...وقف السيـآرة..وانـآ مـآني قـآدره أنزل....نزل جنطــتي وفتح البـآب وهو ينـآظرني بميلآآآن...وبهدووء:مـآعندك نيـــه تنزلـــين؟...
بلعــت شهقـآتي ودمووعي تسيل...جريت رجليني اللي تضرب ببعـــض من الخوووف...سكر البـآب من خلفي...ومشى قدآآمي..وانآآآ أحـآول أمشي معه...بس رجليني خـآنتني...أوووجعتني...هو يبطي حآلــه علشـآني...فتح البـآب...وفتحه لي وهو مـآسكــه...دخلــت بيــته المتووسط الحجم والهـآدي...وانـآ احســه ضيق وكـآتم صدري....غير عن اول مره دخلــته غير...فكيــت غطـآي...وأنـآ أمســح دموووعي...ولفــيت لــه...وبهمس:ويــن خـآلتــي بسلــم عليهــآآ...
حسيت فيــه مطنشني...رفعت رآآسي وتعلقت عيووونه بعيوووني...بلعت ريقي والجفـآف ذبحني...هو مسـآآآعــد...مثل مـآهوو ونظـــرة الحنيــه مرسوومــه بعيووونـــه....قرب مني وبهدوووء وهو يحيــط وجهي بكفيـــنه الدآآآفيـــه...تنهدت بووجـــع غصب عني...تعرفووون شعووور الوآآآحـــد اذآآآ ضــآآآيــع ومرعوووب وخــآآيف...وفجــآآه يلقى الآآمــآن هذآآ انــآآ...سـآلت دمووعي غصب عني...وهمس لي بحنيــه:ليــه تصيحيــن؟...وليــه عـآملــه بحـآلك كذآآ؟...المووت مووت القلووب...مـآينبكــي على مووت المخـآليــق...مـآينبكــي على مووت الغـآليــن...نحزن على فرآآقهم وتضيــق بينـآ دنيـآنـآ من دوونهم....بس هم رآآحوآآ لربنـآ رآآحوآآآ للي بيحفظهم أحســن مننآآ ومن انفسهم....رآآح لربنـآ وربـــه...أدعي ربــه يثبــته ويغفرلــه ويرحمـــه...وعسـآ أعمـآله شـآفعه لــه...
ارتميــت بحضنه وانـآ أنتحــب...الكــل عزآآني بنـآيف بس مـآحد عزآآآني وخفف عني مثل مسـآعد...قلت بووجــع متعمق بذآآتي وامي تصيــح وتسوولــف لي سـآلفة نـآيف وانهـآ حرمووهـآ تشووفــه وتوودعه:مشوووهيـــنه يــآآمسـآعد...عسـآهم مشووهيــن بدنيـآهم وأخرتهم...ذآآبحيـــنه مرتيـــن يـآمسـآعد...وحنـآ مليووون مره...
قـآل مسـآعد بحنيـه:كفـآره أعمــآآل بالدنيــآ...وجزآآ بالآآخره ان شـآء اللــه...
وتم يهديــني طوول الليــل وأنـآ اصيــح نآـيف مره...وأصيــح حـآل أبووي مره...وحـآل امي اللي كـآسر ظهري...وحـآل وليــد اللي مآعـآد هو أخووي...واليوووم اول مره اشوووفه يضحك من قلب...من شهوور...صحت جرحــي منه...وانه حرمني من اقل حقووقي...عـآتبتــه بقوووة...وهو اعتذررر بجنووون.....وبهدووووء أقنعنـــي...وهو يحــلف لي ويستــسمح...وعرفــت منه ان أمـــه للحيــنهـآ تعـآلج..وهو جـآء من قبل أمــس...بعد مـآجـآه اتصـآل من وليــد...يقوولــه يجي يـآخذنـــي...يـآبعد عمري يـآمسـآعد جـآني طـآير...سترت كذبــه وليــد...واللي أدري ان الجـآزي هي رآآسهـآ..وضيعت السـآلـــفه...وخـآصه مع لووم مسـآعد القووي لبعـآدي عنه...وانـآ تفشلت وحسيـــت بصغر عقلي...وكبر غلطـــي....وأدعي للجــآزي من أعمـآق أعمــآقي....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 10:00 AM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


##

كــنت أنـآظر الجـآزي بعد مـآنزلــت من نووف..وقـآلت انه مسـآعد بيجيــه..فرحــة عمي ووليــد...وهم يرووحوون لنووف...وبعده حنـآ..وأنـآ ترددت اصعد أو لآآ...أنـآظر لأمي وحريـم عمـآمي وعمتي...ودي أبـآرك لنووف...بس بنتي مـآقدر اتركـهـآ....وأخـآف عليهـآ حتى من الخدآآمـآت...مـآبغى احد ينقرف منهـآ...أحسهــآآ تنجرح...وقبلهـآ قلبي ينجرح...أدري انهـآ مـآتستووعب...بس هذآآ اعتقـآدي....وصعبـه..أرووح لمحمد وأخليــه يمسـك بنتي قدآآم النسوآآآن والرجـآل..وهو يقهووي مع وليــد....ومـآبي أضـآيق أحد والكـل مشمئز من بنتي...قطــعني صووتهـآ بنبرتـه الحلووة:نجووده عطيـني خلووده..ورووحي مع البنـآت فووق....
نـآظرتهـآآآ بتردد...خـآيفه تنقرف من بنتي...وخـآصه انهـآ مـآشـآفتهـآ من جـآت...جـآتني زآآرتني بالمستشفى بس كآآآنوآآ مـآخذينهـآ الحضـآنه...ومـآبي أشووف نظره القرف بعيوونهـآ..مـآبي أصيــح..وانـآ دمووعي على طريـــف..وربي مليــت..مـآيحــق لهم يجرحووني كذآآآ...رفعت عيووني...وتعلــقت عيووني بعيوون محمد الحزيــنه...والمووجووعه بووجــع قريب من وووجعي...واحس الكــل عيوونهم علي وعلى بنتي...وهز لي رآآســـه بخــفه...قمـت بتررد وأنـآ أعطيــهـآ بنتي بحــذر...وشفتهـآ وهي تحضنهـآ بتمرس..فكــت وجههـآ..وتجمـدت أقل من ثوآآني...وأنآآآ غمضت عيووني وانـآ أسب محمد ونفسي...وعيووني على بنتي..خآـيفه الجـآزي المجنوونه تحذفهـآ علي من خووفهـآ منهـآ...بس صدمتني صدمة عمري...وهي تقبلهـآ..وتقوول بضحكــه:يـآآقلبوو على البنـآآت...بسم للـه الرحمـن الرحيــم....الله يخليهـآ لك يـآنجد...وبضحكــه..لأآآ تـخـآفيــن بنتك بـآمـآن معي...رووحي لحقـي على البنــآآآت قبل ينزلووون....حسيت بفرحــة ملت قلبي...أول مره مـآحد يتقرف من بنتي...حتى خلوود أول يووم مآـمسكتهـآ...وبعدهـآ تـآقلمت مع الووآآقع علشـآني...ونوآآف بعــد...تقبلووهـآ علشـآني أنـآ ومحمـد...أمـآ الجـآزي تقبلتهـآ عـآدي...تكووموآآ سلطـآن وفيصل بغيروه حوآآلينهـآ...وفيصل يبغى يجلــس بحضنهـآ...وهي صرخت وهي ترفــع خلووود:ووويـــن وووويــن ابوو الشبــآآآب؟...الدنيـآ سـآيبه...مـآتشوووف البنت بحضني...
برطــم فيصل...وقـآل سلطـآن بعصبيه:لآآآ تصـآرخيــن على فيصل يـآحمـآره...
قـآلت بضحكــه:بسـم للــه علينـآ...من متى المحبــه أستآآآذ سلطـآن...اليووم مكفــخ هالمســكين لمـآ قـآيل بس..والآآ من الغيره...ولفـت علي بشقـآوووة...لآآ تخــآفيــن رووحي سلمــي بسرعه وتعـآلي..ترآآآهـآ بـآمـآن لمــده نصف سـآعه...وبتبدآآ من الحيــن...لأن هالوووحوووش بيذبحوووني ويذبحوونهــآآآ....
ضحكــت وانـآ اصعد فووق...وسلمــت على نووف وبـآركــت لهـآ...وقلبي عند بنتي...ونزلــت تحــت...وشفت سلطـآن وفيصل معصبيـــن...وبس أخذت بنتي..أرتمــوآآ اثنينهم بحظــن الجـآزي..وهي تضحك بنعوومــه...وترآآضوآآ...اللــه يعينهـآ يقـآروون عليهـآ موووت...وشوآآ وجـآ تووفي على قوولــة جآآآزي ونـآيف ونـآيفــه..أخذت نـآيف أول شيء..وحطيــت بنتي على الكنب...أسـآعدهـآ بهالثلآآآث..ووليــد رآآح لنـآيفه بسرعه...وهو يقوول للجـآزي:وش علآآآمــهم؟...
قـآلت وهي مكشره:ميموونــه جيبي دوآآآ نـآيفه وتووفي...ودوآآ نـآيف بسرعـــه...
شربت نـآيف وهي تسمــي عليــه...وهي تقوول لي شربي تووفي ونـآيفه...شربتهم..ونزلــت شذى بسرعه..وبخوووف:يمــه نـآيف وش فيــه؟...
قـآلت بسرعه:مـآبه الآآ العـآفيــه...بس شكــل تووفي عـآدآآآهم...قلت لــك من امس بعديــه عنهم...نـآيف مـآعنده مـنـآعه أبد...وصحتـه على قده...ونـآيفه من طـآح نـآيف طـآحت بعده مبـآشره...
قـآلت شذى بملل:واللــه كــنت بـآجيــب تووفي عندك...بس عمتي مـآرضت..قـآلت تعبت جـآزي من المستشــفى..خليهم ينـآموون عندي كلــهم...
تنهدت بتعب...وهي تســمي على نـآيف..وعمي جـآء بخووف:علآآآمــه ولــد اخووك يـآيبــه؟...
قـآلت بتعــب:مـآبه الآآ العـآفيــه يبــه....بس منـآعته بالمره...وأي أحد مرض معه..ونـآيفه بس مرض نـآيف تعبت...وتووفي يووميــن له تعبـآن...وقبل أمس كلـه قضيته بالمستشفى ومـآطلعنـآ الآآ وجـه الصبــح..لمـآخفت حرآآرتــه...وامــس نمت ومـآحسيت بشيء..وامي طلـعت مـآخذته منه عندهـآ..ومنوومتهم عندهـآ..وهذآآ هو نـآيف تعب...وبقهر..أنـآ يووميـن حـآبسه رووحي أنـآ وحمد بالغرفــه...علشـآن مآيعدي نـآيف...وهم بسرعه اخذووه...
حظنته بحنيــن مووجــع ونـآيف ينـآغي بـآصووآآت متعبـــه...وقـآلت بهدووء:مـيموونــه...أعملي لهم حليــب..مـآ أرضعووآآ...ونـآيف موو تعكــسيـــن حليــبه....وعطـته لشــذى...خذي رضيــعه انتي مو الخبلــه ذيــك...
وتووجهــت لحمــد وهي تـآخذه بحضنهآآآ وهو تعلــق فيهــآآ بقوووه...وهي تسمــي عليــه..ووليــد حـآظن نـآيــفه بهدووء...وبعدهـآ نزلــت نووف وودعت الكــل بدمووعهـآ ورآآحت...وامهـآ انهبلت وهي تصيــح...وغصب سكــتت..تعشووآآ الكــل...بس ريــم اللي تتوحم رفضت..والجـآزي معـآهـآ...الكـل تعشى...وحنـآ نشرب الشـآهي...قـآل جدي بهدوووء بعد صمــته الطويــل...وعيوونه اللي كـآنت مسلطـه على الجـآزي..والجآزي مو مهتمـه..وتجـآري سلطـآن وفيصـل وملتهيـه بوولدهـآآ....:الآآآ وش قلتي لنوووف واقنعتيهـآ ترجــع لرجلهـآآ...
قـآلت بهدووء وهي تهز كتووفهـآآ::مـآقلت لهـآ شيء يـآجد...وهي مقتنعه بالمووضووع...بس تبي لهـآ دفعه خفيفه....
قآل بـآستهزآآآء:والدفعه الخفيـفه على قوولــك...مـآدفعتيهـآ لنفســك...
نـآظرته الجـآزي ببروود...وهو كمــل بحده:أليوووم يـآبنت نـآصر...تنـآميــن ببت رجـآلك...سـآمع يـآعزيــز...
قـآل عزيــز بسرعه:تـآمر يـآجد...
قـآلت ببرووود مخيــــف...ارتجـــف الكـــل منه....وهي تمــط كلآآآمهـآ ببرووود:مـآلك لوآآآ يـــآآ جــــد....
الكــل ارتعـــب..ونطــت عيووونـآ بخوووووف....


##

كــنت أنـآظرهـآآآ من دخلــت البيت وهي قـآلبته فووق وتحــت...وقليلة الحيـآ تنغز بالكلآآآم...واللي قهرني مطنشه ولـدهـآ..وترووكــض ورآآ عيـآل المجنووون....كــنت أنـآظرهـآ وأشووف اللهــفه بعيووون عزيــز وهي مطــنشتهـآ..ويلي على حـآله يالغـآلي..واللــه مـآتركـهـآ بنفســك لو اجرهـآ لحضنك جر...وأنـآ بدر...واللــه لأكوون كسـآر رآآسهـآ وخشمهـآ...هاللي رآآفعته قليلة الحيــآ...سكـت عنهـآ طوول هالفتره...قلت بكـره تعقــل...بس مير زآآآد جنـآنهـآ...والعقل بصوووب وهي بصووب...واللــه هقوووتي ان أخوووهـآ عدآآآه بجنـآنه...لعنبوآآ دآآآرهـآ لوو عزيــز ذبـآآآآح أخوآآآنهـآ وابووهـآ مـآكرهته كذآآآ...جزعـآنه المــآآآصلــه...شـآفت غلآآآهـآ بقلبــه...وتكبرت عليــه...وهو الخبــل من شـآفهـآ مـآعـآد عزيـــز...انهبــل عسـآهـآ للهبـــل هي...بس مـآكووون بدر ان مـآكسرت رآآسهـآآآ ولويــت ذرآآآعهـآ قدآآآم الكــل...تعشينـآآ وأنـآ غصب أجبر نفسي...أبغى اللحظــة المنـآسبــه...علشـآن اهجم عليهـآ...واعلمهـآ قدرهـآ عدل...هاللي مـآتربــت...والآآ لووو لآآآيقــه ريـآجيـــل مـآهي ذي سوآآآآلــفهــآآآ....الآآبوو استخــف من فرآآق ولــده...والآآخوآآآن منك العوووض وعليــك العوووض...كلــهم مهبل..والرجـــل انهبل منهــآآ..وعجز عنهــآآآ....زيــن للحيــن منهبــل...ضربت عصـآتي بالآآرض من القهر..وانـآ ودي أقووم اذبحهـآ...لمـآتبرد نيرآآني...على هالمحترق جنبي....من قلت لــه بردهـآ لك...وهو محترق حرآآآق...وكــآنه قـآعد على جمــر....وواللــه لوولآآ غلآآه بقلبي..كآآآآن قمــت وتوووطيــت ببطــنه...مـآآآهوو عزيـــز اللي تسوووي بـه كذآآ حرمــه...نصحتــه وترجيــته يعرس ورفض...خـآيف على زعـــل هالتسلبـــه....بس يصير خـــير...قلـــت بهدوووء...وانآ منقهر منهـآ ومووولــع...مسـآعد مـآهـآن عليهـآ...وصـآرت عـآقله وتنصح بـآختهـآ...بالغريب تركـض لخدمـته..وولــد ولدي مطــنشتــه....:الآآآ وش قلتي لنوووف واقنعتيهـآ ترجــع لرجلهـآآ...
قـآلت بهدووء وهي تهز كتووفهـآآ::مـآقلت لهـآ شيء يـآجد...وهي مقتنعه بالمووضووع...بس تبي لهـآ دفعه خفيفه....
قآل بـآستهزآآآء..وانـآ منقهر من كلآآآمهـآ...ونظرآآتهآ اللي مطنشتني فيهـآ من اليووم...:والدفعه الخفيـفه على قوولــك...مـآدفعتيهـآ لنفســك...
نـآظرته الجـآزي ببروود...وهو كمــل بحده:أليوووم يـآبنت نـآصر...تنـآميــن ببت رجـآلك...سـآمع يـآعزيــز...
قـآل عزيــز بسرعه:تـآمر يـآجد...
قـآلت وهي تمــط كلآآآمهـآ ببرووود:مـآلك لوآآآ يـــآآ جــــد....
الكــل ارتعـــب..ونطــت عيووونـآ بخوووووف....انتفضت بعصبيه...وانـآ اوووقف بغضب:وش قلتي يـآبنت نـآصر؟...
وقفت بهدوووء وعيوونهـآ بعيووني:اللي قلته سمعته يـآجد...وللمــره المليووون اقوولهـآ يـآ النــآصر...طلآآآقي بـآخذه..طيب غصب بـآخذه...ولآآ يغركــم سكووووتي طووول هالفتـــره...للحيــن ترآآني حـآسبــه حسـآب الدم اللي بينـآ..وتجري بعرووقي...للحيــن حـآسبـه حسـآب أبووي وأخوآآآني ومن بعدهم ولــدي...فلآآ تختبرووون صبري يـآالنــآآآصر...
بدووون شعووور نزعت عقــآآلي...ورميـــته عليهـآ بعصبيـــه..والكــل صرخ...وهي طـآحت على الكــنبه....وبقهر:جيبوووهــآ هالمـآتستحـــي...خلوووني أدفنهـآ تحت الآآآرض...أفتك منهـآآآ ومن فضـآيحهــآآآ....واللـــه الطلآآآق مـآتشميــن ريحتـــه...ولآآ تفرحيـــن فيــه طووول عمرك...وبقهر والكــل مـآسكــني عزيــز ونـآصر ولــدي وهم يهدووني...والعلــم جــآك..وقبل كــنت أقوول لتـآج رآآسك واللي يسوآآآك يطلــقك ويبدلــك باللي تسوآآآك...بس هالحيـــن والله اللي مـآيطلــقك لوو تمووتيــن...ومـآلك خلآآآص منه الآآ قبرك...وعرس بيعرس عليــك...وأنتي مثل التسلبــه ببيــته...خدآآآآمـــه لـــه....وأعلــمك الفـضـآيح شلووون تصيـــر؟....
قـآلت بعصبيه وهي تفـــز:واللــه اللي مـآتصير...
قــلت بقهر وانـآ احــس ان بعمري مـآعصبت كــثر هالمره:واللــه اللي تصير...عزيـــز اسحبهـآ هالحيـــن....هالــحيــن تسحبهـآ..
نـآظرني عزيــز بضيــق...ووليــد وقف قدآآآمهـآ بعصبيــه:واللــه مـآيـآخذهـآآآآ الآآآ يذبحنــــي....
صرخــت بقهر:وطلـــع لك لسـآن يـآوليـــدآآآآن....أذبــح يــآآآآعزيـــز وانـآ ورآآآك...أذبــحه وأسحبهــآآآ غصب عنهـآ....ولآآ عـآندتك اذبحهـآآآ...ترآآآني مبيحــك بدمهــآآ...
قـآل نآـصر بضيق:يبــه هدي عمرك...مـآتسووى السـآلفه..واستغفر ربـــك....
بعدته عني بقوووة...وأنـآ احس حيلي مهدوود...وبعصبيـــه:عيــآآآلك يكسروووون كلآآآآمي وانت سـآكت...تفلت بووجهه وانـآ مووجوووع من دآآخلــي أول مره أسوويهـآ بحيـآتي...واللـه اذآآآ مـآقلت لهـآ تذلــف مع رجلهـآ الحيــن لآآ انت ولــدي ولآآ انــآ اعرفـــك....
كــنت أتنـآفض بقهر...وانـآ اشووف نـآصر يقبل يديــني برعــب:تــآآآمر يبــه...أنـآ اتفـآهم معـآآآ..بس هدي حـآلك أنت...
زفرت بقهر...وانـآ اشووفــه يقوول بضيــق:جـآزي خذي ولــدك ولبيــت رجلــك ياللــه...
قـآل ولــيد برجــآآآ:يبــــــه حــرآآآآآآم عـــل......
صرخ بقووووة:وليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــد....ارتجـــف الكـــل من صرآآآآخـــه...ونآظره بعصبيــه...أشوووف لسـآنك طووولآآآن...ونـآوووي تكــــسر كلآآآمي...ابعد عن أختــك هالحيـــن....واحترم اللي أكــبر منك....ولآآآ لك صـــآآآلح بالمووووض كلـــه....وبـآآآمر.....شفيــك وآآآقفــه؟...ياللــه خذي وولــدك...وتوووكلــي لبيتك...ولآآآ عــآآد أشووفــك طـآلعه منه زعلآآآآنـــه....
ابتســـمت بشمـــآآآآته...وانـآ اشوووف عينهـآآآ دمــعت...وهي تقووول برجـــآآآ:يبــــه...
قـآل بعصبيــه وهو يصــد عنهــآآآ:وحطـــبه...أنــآآآآ وش قلــــت؟....ريــم روووحي نـآدي خدآآآمــة أختــك...ومن بكــره ترووحيــن تجيبين اغرآآآضهـآ وأغرآآآض ولــدهــآآآ من بيت اخوووك....
قـآلت ريــم بخووف وهي تصيــح وتنـآظر الجـآزي المنصــدمـــه وهي تنــآظر عزيـــز:انــ... شــ اء..الــ لـ ه.....
قـآلت الجـآزي بصووت مووجووع:عـــزيــز طلــقني...
صد عزيــز عنه وهو يقوول بحــده:قلــت لــك لآآ تحلــميــن فيــه...وياللــه قدآآآمي...
رجــعت ورآآ بخوووف...وبتهديـــد:عزيــــز لآآ تخليـــنـآآآ نعيش هالمووقف مره ثـآنيــه...تدري اننـآ مـآنصلح لبــعض..والطلآآآق مردنــآآآ...طلــق من الحيــن أحـــسن...كفــآآآيـــه حمد انظلــم بينــآ...
قلــت بعصبيــه:مـآحد بظــآلم حمــد غيرك..ياللــه طسي مع رجــلك....
قــآآلت بقوووه وهي تهز رآآسهـآ ولآآ هي مستووعبــه شيء:واللــه مــآآآرجـــع...وواللــه مـآرجــع لـــك....لو تقووولي نــآآيف ينتظرك ببيتي...واللــه اللي مـآعتبـــته...وصـآحت بقوووة...
صـآح وليــد بقهر:يـــبه خلآآآص...واللــه بتنهبل لآآ رجــعت لـــه....
وتووجــه لهـآ وهو يحضنهــآآ بقوووة...وسلطـآن معــه...وفيصل مســك رجلينهـآ...وهو ينـآظر بضيــآآآع...وجعني قلبي بس قسيته وانـآ اشووف نظرآآآت الخيبــه والعذآآآب اللي ينـآظرهـآ فيهـآ عزيـــز....قلـــت بحــده:نــآآصر بعـــد المهبوول والمجنوون عنهــآآ...وخل رجلــهــآآآ يـآخذهــآآآ...
انتفضــت من حضن ولــيد كـآنهـآ الملسووعــه وهي تنـآظرني بصــدمه....قـآل نـآصر بعصبيـــه:وليــــد اسكـــت والآآآآ لغرفتك يـآلله...
قـآل وليــد بعصبيــه:يبـــه بس...
صرخ نــآآآصر بعصبيـــه:أنــآآآ وش قلـــــت؟.....
سكــت وليــد وعيووونه حمرآآ من القهر وعيوونه عليهــآآآ...وهي تنــآظرني بنظرآآآت ترعـــب......قـآل سلطـآن بعصبيــه:جــــــــــــــــــب لآآآ تصـــآآآرخ على وليــد...حيوآآآآن....ترآآآ جوووجووو قـآعده تصيــح...وكشـــر بووجيهـنـآآ..وهو يمسـك يدهـآ...خل يوولوون ...وينقلعووون زبـآله هم...الحيــن يجينـآ خـآلي وبعد مـآنجي عندهم...حمـآريــن هم صح...وبرجـآآ....بس نـآخذ وليــد هو حلووو...وهم خــآيســين....تف عليــهم....وعلى وجههم وعلى ثوووبهم...كلــهم...
قلــت بعصبيــه:تفي على وجــهك يالخسيـــس...يالمجنووون...وبعصبيـــه....نـــآآآآصر اقضب مجنووونك...مـآلنـآ به عــآزه....واربــط لســـآآآآنه هالمنفلــــت...ولآآ لاربطـــته يكووون أحـــسن....بس وشلوون مـآينفلــت...وهي يشوووف هالعـآقلــه قدآآآمــه...ولســآآآنهـآ اطووول منهــآآ...وبقهر...عســآآآه للموووت اللي يـآخذه ويفكنـآ منه هو وأختـــه بيوووم وآآآحـــد....ابتلينــآآآ فيهم مصـآيب تحذفـــت عليــنـآآآ....مـآندري من أي دآآهيــه...
الكـــل ضحـــك....وهي صرخـــت بعصبيـــه:حـــدك لهنــآآآ وبس....استــح على وجهـــك...ولووولآآآ الشيـــب اللي بوووجهك...والآآآسم اللي من قرآآآدة حظــي وحظ اخوووي....مرتبــط بـآسمنـآ...كـآن علمتك ردي وشلووون يكوووون؟....وبـآستهزآآآء...رح يـآجد اذكــر ربــك...واجعل خـآتمتــك زيـــنه....واذكــر ربك...وفك النــآآآس من بلآآآك....اترك النــآآآس تذكــرك بخيرر...رح عــسى ربي يستر عليــــك...وقل ياللــه حــسن الخـآتمه...بدل هالشمـآته وهالدعـآوي...
قلت بصرآآآآخ:تســـمع بنتـــك وش تقووووول؟...
نـآظرني نـآصر بنظرآآآت عتب عذبتني بس تجـآهلتهآآآ بسرعـــه...خــآصه مع كلآآآم بنتــه المووجـــع....وقـآل بهدوووء:جـآزي ولآآ حرف...ويالله خذي أغرآآآضــك..وروووحي لبيــتك....
قـآلت بعصبيـــه:أروووح للبيــت اللي يذل أخوووي ويهينــه بكــل سـآعه..حشى واللــه اللي مـآدست أرضه....
قـلــت بعصبيــه...وأنـآ احـآول ألووي ذرآآعهــآآ...وقلبي أحســه بيطــق منهـآآ...:أجـــل انســـي أن لــك ولــد...واللــه أسحبــه منك...واحرمــك من شووفتــه طوول عمرك...
قـآلت بقوووه وهي تتكـــتف:ربي معـآه ومعـآكــم...بكــره يكـــــبر واذآآ ربي أصلــح حـآله وحنن قلبـــه...ومــآآ قسى قلبــه مثلـكم يالنــآصر...بيدل طريــقي وبيلقــآني أتحرآآآه....عمري كلـــه...واذآآ طلــع على قلوووبكــم يالنــآآصر...فلآآ عزلــله عســآني مـآشفتــه...وبـآعتبره مـــآآآت صغير...واطلــب الآآجـــر من ربي والعوووض منه فيـــه....
الكــل شهق بصدمــه...قلــت بعصبيـــه:لعنبوو دآآآرك...خبري بالآآآمهــآآآت يذبحــن حـآلهن ولآآ يبعدوون عيـآلهن دقيــقه عن قلوووبهن...أنتي وش منــه مخلوووق قلبـــك؟...مـآهوووب قلــب..أنـآ اشهــد أنــه مـآهووب قلــب...
قـآلت بقووة وهي تتنهــد وتـآخذ نفس وهي رآآآفعـه رآآسهـآ بشمووخ:قلبي مـآهوووب أقسى من قلووبــكم يالنــآصر..أنـآ تـآركــه ولــدي وعمـآمه هم خوآآلـــه...وأنتم تركتوونــآ ثلآآآثــه...بينتيــن وولــد...وسنيــن وبنيــن ومـآحد سـآل عننـآ...بنتيــن يـآلنــآآآصر لولآآ حرص خوآآآلي كـآن يمــكن ضعنـآ...وانتم سـآفهيــنـآ...لآآ ابوو سـآل ولآآ جد..ولآآ عم ولآآ عمــه...ولمـآ كبرنـآ...زنـآ بعيوونكم...وتذكرتوونـآ بعد مـآكنتوآآ رآآمينـآآ....وهذآآ هو نروووح ونجــي...وكـآننـآ نعرفــكم من سنيــن...ولآآ كـآننـآ مـآعرفنـآ وجيهكـــم الآآآ من ثلآآآث سنين او اقل...الله العــآآلم...
قلــت بعصبيــه من كلآآمهـآ الحـآد والوآآثق:وأنتي دوووم قلبك مـآيطــهر...تحفريــن بالقديــم...لعنبوودآآآرك...ترى النسيــآآآن بقلوووب كـل المخـآليــق الآآ قلبــك....
قـآلت ببروود:لوو نسيـــت...فـآنـآ أنسى مو يووم ولآآ يوومـــين...ولآآ سنــه وسنتيــن...أنسى عمري كلــه....وبـآستهزآآء...وحتى لوبقيــت أنســى ذكرتووني انتم...
قـلت بـآستنكـآر وصدمــه من عيووونهـآ اللي تقدح شرآآآر:حنـــآآآ....حنـآ اللي نذكــرك...والآآ انتي اللي قلبــك اسوود...وعقب كــل هالوووقت...مـآصفى قلبــك علينــآآآ...ولآآ لآآآن...كـآآآننــآ عدآآآك...مـآهووب أهلــك...
قـآلت بعصبيــه ودمووعهـآ تنزل:أنـآ اللي قلبي أسوود...ولآآآ انتم اللي كـل مـآقمتووآآ وقعدتـووآآ..مـآنـآديتوآآ أخووي الآآ المجنووون....عيوونكــم تدعــي عليــه بالمووووت كـل مـآلمحتوووه...خـآيفيــن من شمـآتة النـآس فيكم...من ورآآآه...لآآ تحسبووني غشيمــه...مـآفيــه أحــد منكــم حب أخوووي...ولآآ وآآحد فيــكــم يالنــآآآصر...أبووي وهو ابوووي...بعض الآآآحيـآن اشك بمحبتــه لسلطــآآآآن...وكــل اللي يسوويــه مـآهوو الآآ تكــفير ذنـــب..أعميــت عيوووني واعميــت قلبي عن كــل شيء....بس كــرهكــم لآآآآخوووي يخنقـــني يذبحــــني بالحيـــآآآآه...يفتــح فيني جروووح مـآتندمـــل...حـآولــت أسكرهـآآآ وعيـــت تســكر....بس علمــن يـآآصلــكم يـآآلنــآآآصر...ترآآآني عــآآآيــفه ولــدكــم...وكـآرهه قربـــه...لأنــه أهـآن أخوووي قدآآآمــي...وبقهر...وعلمــن يـآآآصلــك يـآولــد عمي...ويـآبوو أبوووي...ترآآ المجنووون يصير خــآآآل عيــآلــكم...وابووو عيــآآلـــكم...رجــل أختك يـآعزيــز...وأبوو عيـآلهـآ...وخـآل ولـــدك...وغصـــب عن خشوووم الكــــل....وسلطــآآآن لــه الحشيمــه بحظوووره وغيــآبــه...واللي يهيــن سلطــآآآن بنظره...أنهي عمره ولآآآ أحســـب لــه حســآآآب....
صرخ عـــزيـــز:أنثبـــري...لآآآ أعلــمك الحسـآب عدل...وقدآآآآمي ياللــه تقلعي...أشوووف سكـــت عنك...وكـــبر رآآآســك...وبعصبيــه...ترى كـــسر رآآآســك مـآيعـــصب علـــي...
ضربت كــتف عزيــز بفخــر...وانـآ بس أبي افتك من لسـآنهـآ....وقلت لنـآصر بحده:نـآصر قــل لبنتك تمشــي بالطيب لآآ نسحبهـآ ســحب...مثل الكلآآآب...واللــه هذآآني قلتهـآ ومـآكســر كلآآآمــــي....
قـآل نـآصر بقهر:يبـــه...وش هالكلآآآم؟...ولفــ على الجنيـه بنتــه...وبحنيــه...علشـآن خـآطري يـآآيمــه روووحي معهم....
نـآظرته بدمووع وهي تهز رآآســهـآآ بلآآآ...وبـآختنــآآآق:جبرتنــي مره ولــوويــت ذرآآآعي بنـآيف...ورجـعت لــه وطلــعت بحمــد....مـآبي أرجــع لــه...وأطــلع بثـآني منـــه...أطــلبني أي شيء...الآآ هالشيء...
صرخ عزيـــز بعصبيــه ومسكــته يد نـآصر بسرعه:أنتي مـآتفهميـــن؟....مجنووونــه مـآنتي بصـآحيـــه....عـآآآدآآآآك اخوووك بجنــآآآنـــه....من كــثر قعدتــك معه...اللـه يقلــعك من بنـــت...ترآآآك هبلتي فيني....يالمهبوولــه....لآآ الطيب ينفــع معــك...ولآآ تحسبيني طووول هالفتره...حــآآشمك لسوآآآد عيوووونك...تهبيـــن...واللـــه اني مـآتركــتك الآآ بكــيفي وحـآسب حسـآب ابوووك من ورآآآك...والآآآ انتي عندي بسعر جزمـــتي...زيـــن....وبصرآآآخ وهو يرتجـــف...قدآآآآمي ارفعي ولـــدك...واذلـــفي بسرعه...وهذآآ وجهي لآآآ عتبتي عتبــة غرفتك...لمــآآآ تعرفــين ان اللـه حـــق يـآزفت...
جـآء نـآصر بيتكــلم...بس مسكــت يده بقوووة...وأنـآ انـآظره بقوووة...وفرحـآن بعزيـــز...كسر رآآآسهـآ بعد...أيــه هذآآآ عزيـــز اللي أعرفـــه....بس تجمــدت...مثل مــآتجمـــد كـــل شيء حووولنــــآآآآ....

##

الخووف يعني سكرة المووت لآآآجـــآآآت...
وضلووع صدرك ترتجف بالدعــآآوي..
انفاااس طفل شــآآرفت عالنهاياات...
ترجــآآه امٍ عمرهــآآ حيل ذآآآوي...
والا حكــآآآية بنت والموووت عــآآآدآآآت...
مـآآ تملك الا صمتهــآآآ والرجـــآآآوي...
الخووف احســآآآس تشهــد ولآآ مــآآآت...
من اول التكوويــن لليوووم عـــآآري...
في كــل صدرٍ له ضمــآآد وجرحــآآآت...
ومن كــل دمٍ بالشرآآييــن رآآآآآوي...
الخوووف يعني قصــة البنت بالذآآآت...
هي فتنــةٍ والمـــووووت بالحيييــل غــآآآآآوي!!...

كـــنت خــآآيفـــه...عمري مـآخفــت كــثر هالخوووف...سلطـآن متمســك بعبـآتي...وفيصل برجليني...يدووروون الحمـآيــه وأنـآ أدوورهـآ عندهم...صلبوووني....واللـــه هم اللي قوووني...لوو موو مـآسكيـــني كـــنت طــحت...شعوووري مروووع....جدي مثل الذيــــب يهجــم بالكلآآآم...وعزيـــز نظرآآآتـــه تذبـــح...والثـآني مـآلت عليــه جـآلس ويقيــم المووضووع ببروود...والكـــل متحمــــس...كـآننـآ بحلبــة مصـآرعه....وابوووي وآآآآخ ومليووون آآآخ من أبوووي....مصدر جميــــع خذلآآآآني...عمري مـآطلــبت ولبــآني...عمري مـآنـآديته وجــآني...خذلنـــي...بـآكبــر موووقف طلبــت بس ووقفته معي....خلآآآآص واللـه مـآبي وقفته معي...خل يلتزم الصمـــت بس...يكــفيني صمـــته...بس لآآ يكــسرني قدآآآمه...لآآ يكــسرني قدآآم الكــل...أنـآ اقرب لــه منهم كلــهم...أنـآ بنتــه...حتى لوو تصرفــي مـآعجبــه...يـآخذني بيني وبيــنه...ويكــسرني من الضرب...واللــه مـآشكـــيت اللــه...بس يسكــت لهم وهم يتلفظوون على أخوووي وعلي..ويمــنع ولــيد يووقفهم عن حدهم....هذي كـــبيره حيل...أصلآآ حنـآ مـآحد يحبنـآ الآآ وليـد والمرحووم ونوووف....وغيرهم مـآحد يطيقنـآ...وأنـآ كــنت أضحك على حــآلي...تعرفيني شعوور اليـآس من الحيـآه...وانـآ أتخيل حيــآتي بعد سنوآآآت...مـآخذه طلآآآقي بالمحـآكــم....بثلآآث أطفـآل...يعيشوون حيـآتنـآ...يعـآنوون معـآنـآتنـآ...تعب سلطـآن...النووبـآت اللي تجيــه لآآ زعــل أو أحتــر أو حتى خــآف أو حلــم حلــم شين....خووفــه الدآآآئــم...دمووع ريــم الملآآآزمــه لعيوونهآآآ...ومـآبينت عيوونهـآآآ الآآآ من اخذت خـآلد...ووحده مثلي تعــآني وتنذبـــح...ويطــلع وأأأحـــد مثل عزيـــز يسلـخ كرآآمتهــآآ انووثتهــآآ احسـآسهـآ..لتصير نفسي...مستحيـــل أسمــح بهالشـــيء...طلــعت بحمــد وعجزآآآنـــه أطلــع بغيره...مستحيـــل أخـآطر بغيره....مستحــيل أندآآآس أكــثر من عزيـــز...واللــه مـآطلــبت منه شيء....شووويـــة احترآآآآم...بس شوويــة احترآآآم...مـآبي حـــب...لأني أحتقر كــل حب...ومـآفيــه شيء أسمــه حب..الآآ حب الآآم لعيـآلهـآ...وحب العيـآل لآآآمهم....وغيره مــآفيــه حـــب...هذآآ أبووي حــب أمي..وللحيــن يموووت حتى بحروووف اسمهـآ...وهي مـآتقل عنهم....بس وش فـآدهم هالشيء؟...هذآآ هم كــل وآآآحد معتكـــف بصمــته...والدنيـآ هزتـــه وكسرتــه لمـآ قـآلت بس...أبووي غـآرق بحزنــه على نــآيف...وأمي غرقــآنه بخوووفهـآ من المستقبل على سلطـآن وعيـآله....شوووفوآآ فرق هموومهم؟...أمي علشــآنـآ تخلــت على ابوووي...علشــآن تحــآفظ علينـآ...طلــعت من علآآآقــة حبهم الرآآســخ...بجروووح حتى الزمــن عجز يدآآويــهـآ....طلعت وللحيــن قلبهـآ يحبــه....انحـآشت بحبــه وفينــآآآ...بقــآيـآنـآ المتهـآلكــه...ولــد عـآجز...وهمــه بيتم للممــآآآت...بنــت عووبــه تفرغ نقصهــآآ ونبــذهـآ اللي تشووفه بعيوون الكــل...بلسـآنهـآ...وبنــت اعتزلــت العــآلم....في رجــآآآ أب رآآآحـــل....تنهدت بقهر ودمووعي تسيـــل:عزيـــز طــــلق...
صرخ بقوووة أكـــبر :مـآنيـــب مطــلق لوو تبوووسين رجلينــي...عنـآدآآ فيــك...
تنهدت بتعـــب...اليوووم يـآ أكســـب حيــآآتي أو أخسرهـآ...فيصل وسلطـآن اللي يرجفووون ولآآصقيــن فيني...مستحـــيل أهدم اللي بنيــته...مستحـــيل..أنـآ طلــعتك ورميــت من حيــآتي للآآآبــد...وموووتي ولآآ ردتي لــك...غمضــت عيووني بتفكــير...وانـآ احس نظرآآآت الجميــع معلــقه فيني..وليــد وريــم بحنيــه ووجــع ووخوووف علي...أمـى البـآقي في تفـآآآوت...نظرآآت مستنكره فعلي...نظرآآآت تحرى لحظــة انكسـآري...ونظرآآآت تمنى مني الفكــآك...وأني أكـــسر النـآصر...ونظرآآآت بـآرده...ونظرآآآت محتقره...ونظرآآآت غــآضبــه..ونظرآآت شمتـآنه.....ونظرآآآت موووجــوووعه....تعلقــت عيوووني بعيوون ابووي...وهو يترجـآني أسكــت وأرووح معهم...لفيــت عنه وانـآ انـآظر بعيووني سلطـآن اللي يبـآلــع بريـــقه...مسكــت كتووفــه وأنـآ اجلســه وأجلــس فصوول بحضــنه...نـآظرتهم وغصب عني دمــعت عيــني...همســت لــه:لآآ تقوووم من مكــآآنك...زيــن قلبي...
هز لي رآآســه...وتنهدت بووجـــع....مستحيـــل أضيــع حـآلي وحـآل سلطـآن...مستحيـــل أغضب ربي أكــثر من كذآآ...وانـآ عفت عزيــز...مستحيـــل أمتهن ذآآآتي وانوووثتي بيــن يديـــنه....مستحيـــل أجرح حـآلي أكــثر من كذآآآ.....قلــت بهدوووء:وش المطلوووب مني الحيـــن؟...
قــآل عزيــز وهو يزفــر:المطلوووب منــك...تذلفيـــن معي لبيــتك....
تنهدت بضيــق وبهدووء:وطلآآآقـــي....
قـآل بعصبيــه:قلــت لــك مـآبه طلآآآآق...ومـآلك خلآآآص مني الآآ بمووتك أوو مووتي....فهمتي والآآ اعيــد يالمجنووونــه...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البهاذيل, الصمود, الوقت, الكاتبة, ذاتى, ظميانة, عشقه, ومارضيت, كسرت
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t173777.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-06-15 11:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 08-09-14 11:35 PM
ط±ط§ط³ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ط±ط§ط³ظٹ mp This thread Refback 19-08-14 05:12 AM
ط´ظٹظ…ط§ ط§ظ„ط´ط§ظٹط¨ ط§ظ„ظ‚ط±ظٹط¨ ظ…ظ†ظƒ ط¨ط¹ظٹط¯ MP This thread Refback 16-08-14 11:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 10-08-14 09:02 PM
ظ…ظ‡ظ…ط§ ط®ط· ط´ط§ط±ط¨ظ‡ ظٹط¨ظ‚ظ‰ ط¨ط¹ظٹظˆظ†ظٹ طµط؛ظٹط± ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ط§ظ„ط±ظ…ظˆط´ ط§ظ„ط´ظ‚ظٹط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 06-08-14 11:45 AM
ط¨طھط¹ط¨ ظ…ظ† ط؛ظٹط±طھظٹ ط¹ظ„ظٹظƒ mp This thread Refback 04-08-14 02:22 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 03-08-14 10:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 02-08-14 05:16 PM


الساعة الآن 06:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية