لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (9) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-12, 08:25 PM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



((119))

##
صــرت مـآ أجلــس يمجلسنـآ كثير..وأجي أسلــم وأطــلع...متضــآيق كــثير...صح دآآنــه غلطــت بس خلآآص..وبندر يعني بيعـآقبهآ...بيتركـهـآ معلقــه..يقوول بالفم المليــآن أنـآ عـآيفهـآآ...بس طلآآق مـآنيب مطــلق...بـآآي شرع هالشيء..مـآيبيهـآ حنـآ نبيهـآ...أختي أغلطــت....ايه نعم...بس أخذت جزآآهــآ..منه ومن محمد...انضربت ضرب كـآنهـآ بهيــمه...هذي مو مذلــه...هذي مو اهــآنه..بـآي وقت الحرمــه تنضرب..أنـآ هربت لمـآ شفتهـآ وجـآفيتهــآ...لأنهـآ تستــآهل..لأني أووقــن اني تربيــه الحرمــه وقهرهـآ..مو بالضرب...لآآ بالهجــر...ورغم ان قلبي يتقــطع عليهــآ..وانـآ أرووح لجنـآحي وأمر من غرفتهــآ...وصووت صيـآحهـآ....بس مـآبيدي شيء...ولآآ اقدر على شيء...دآآنــه غلــطت..يـآليتهـآ قـآيله له بندر طلــقني...أنـآ اكــثر وآآحد عــآرف بندر..والله اللي يطلــقهـآ..بندر وآآحد غير عننـآ...كلـنـآ نخـآف من جدي وعمـآني...ومـآنتجرآآ على هالشيء....بس بندر بـآرد مـآيهمــه شيء أبــد..واللي يبيــه يسوويــه..دآآمــه مقتنع فيــه..تنهدت بضيق..واكلهـآ للمـوآآنــع حسيت وجهي انقص...وربي اني منقهر على هالشيء...وكـل مـآتذكــرته أحس بخجل فضيع...رغم ان بندر مـآقـآله الآآ لآآآبووي....ومـآحد يدري من العـآيله..بس أحس ان الكــل يدري...حسبي الله على عدووك من بنــت...حسيــت بيدينهـآ النـآعمه وهي تمســح على ورآآســي..وبرقتهـآ:حبيــبي وش فيــك؟...
نـآظرت ملآآمحهـآ الهـآديــه..ببيجـآمتهـآ الوردي النـآعمه...حضنتهـآ بقوووة من خصرهــآ...وانـآ ودي أنسى كــل شيء..وريحــه عطرهـآ الهــآديــه تحيــط فيـــني...منــآل...شيء عجزت عن ترجــمته...كـآنت ونعم الزووجـــه بحــق وحقيق...هوونــت علي كـــثير....رغم انهـآ مـآتدري باللي صـآر صدق..ولآآ فكــرت أقوولهـآ..بس ان فيـه مشكــله بين دآآنه وزووجهـآ...وهي قعدت تهوون علي..وتدعي انهم يترآآضوون....ابتســـمت بحــب..وانـآ اجلســهـآ جنبي...وانسدح بحجرهـآ...وهي تلعب بشعري...وأنـآ مبتســـم بسعــآده...يــآرب لك الحمد...أحب كــل شيء فيهــآ...تعــآملهـآ مع أمـــي...رقــة أسلووبهــآ....عقلهـآ الرآآجــح....نبرة صوووتهـــآ...أحبــهـــآ ومـآني متصوور...كــيف عشت طوول هالفتره بدووونهــآ.....
##
رجعــت البيت وأنــآ مستــآنس...ووصيت نوآآف يعتذر لي من بــآغي المحـآضرآآت...أحس اني جووعـــآن نوووم...ضحكــت وأنـآ اتذكــر الخبله...والله غمزت الصنــآره...وصــآرت تحبني..مـآلت بس...مصدقــه اني أحبهــآ...مـآتدري انهــآ جزمــه"تكرموون"...لآآ رآآحــت ولآآ جـــت...أتغزل فيهــآ وأضحك عليهـآ...وبدآآخلي قرفــآن منهـآ...الحيووآآنــه من جيــت هنـآ...وانـآ ألآآآحقهــآ...وتوهــآ ياللـــه سلمــت...من أسبووع...وووصلــت شقتــي..وابتســمت بحب...عســى النسوآآآن كلهــآ يفدوونــك..فتحتهــآ وانـآ أتذكـــر أحداث أمــس...أحلى ليــله بحيـآتي..دخلــت شقتي الهـآديــه...وأنـآ بس أبي أرمــي نفس بـآحضــآنهـآ...وأنـآم...بس لقيــت أثـآر سهرتنـآ للحيـــن حـآيسه الغرفه...والسرير فــآضي...شفت بـآب الحمـآم مقفوول...تووجــهت وأنـآ اضربــه بخفـــه:قلبـــي ترآآني جيـــت...
وصلني صووتهـآ المنبح:طيـــب..
رمــيت ملآآآبس على الآآرض...واندسيــت بالسرير...الممتليء بريــحه عطرهــآ...الغـــريب...ابتســـمت غصب عني..وأنـآ أنتضرهــآ تطلـــع...والنوووم يدآآعـــب عيووونـــي...وأنـآ أقــآومه...قعدت أتذكـــر هالآآيــآم اللي مرت...شووقي المجنوون لهــآ...عصبيتي وهي حـآبسه رووحهـآ عني أسبووع كآمــل...حرمتني منهــآ...وبعدهــآ لمـآ صدتهـآ وهي مــآسكـه تي شيرتي....وحـآضنته...يـآبعد قلبي والله...كــل غضبي وقهري منهـآ...زآآل وأنـآ أشووف عيوونهــآ...وكــل زعلي تبخــر...رآآضيتهــآ...وعشـــت معهــآ أحلى أيــآم عمري...ولولآآ اني مـآبي أضــآيق نوآآف...كـآن مـآ عبرت وجهه...صرت أجيبه لبيتنــآ...وكــل دقيقه رحــت لهـآ...بستهــآ...مليت عيووني من وجههـآ الحلوو....وشووي شووي...حسيـــت عيووني تغمــض...وأحدآآآآث الآآآمــــس تنعــآد على بـآلي..جرئتهـآ الخجوولــه...
##
قمـــت بالتجهيــزآآت على اتــم وجـــه...بعد أسبوووع زوآآجـــي...نـآظرت جوآآلي المغلق وضحــكت...وأنـآ أتذكــر عصبيه فرآآآس...لمـآ قـآطعته من أسبووعيـــن....وهو يتووعــد فيني...وانـآ أبغــآه يشتــآق لي...نــآظرت لغرفتي النـآعمــه...أكــثر شيء أحبــه بهالدنيـآ غرفتي...نـآظرت جنــآطي الكــثيره...بعد أسبووع بـآودع هالغـــرفه...بلآآرجـــعه...حســيت الدمووع تجمــعت بعيووني...بس بسرعه زآآلــن لمـآ تذكــرت وجــه فرآآس...يــآه يـآشووقي له بـــس...أحس اني أعرفــــه من سنيــن...حسيـــت بالجوووع يقرص بطـــني...طلــعت من الغرفــه...وسمــعت صووت صيــآح مهـآوي استغربــت...توجهــت للصـآله وشفــت ملآآك..حـآطه جلآآلهـآ على رآآسهـآ...وتهز ببنتهــآ...قلت بـآستغرآآب:علآآآآمك؟...
قـآلت بملل وهي تبي تصيح:شسوووي بعد؟...طلآآل عنده دوآآآم...وهذي العووبــه مو رآآآضيه تنـآم وبس تصيح...طلعت علشـآن مـآنزعجـــه...
ابتســـمت لهــآ وانـآ اشووف عيوونهـآ اللي النووم فيهــآ...عمري مـآشفت حرمــه تحب رجلهـآ...ومتفـآنيه بخدمته كــثر ملآآك...عسى ربي بس يهدي طلآآل...تنهدت بتعــب..وانـآ امد يديــني وآخــذ مهـآوي..وبهدووء:رووحــي نـآمي أنتي..بس طلـعي حليب مهـآوي وبنوومهـآ عندي...وانـآ اليووم سهرآآنه سهرآآنــه...
قـآلت بخجل وتردد وهي مستـآنسه:بس أخــآف تزعــجك...
قــلت بضحــكه وانـآ أبووس فيهــآ:ههههه افـآ بس...مـآعليــك ازعـآجهـآ عسل على قلبي...بس حطــي حليبهـآ بغرفتــي..على مـآرووح اجيب لي شيء أكــله..وبضحكــه..ولآآ صحيــتي تعـآلي خووذيهـآ مني...لأني اذآآ نمت وصحــتني بـآذبحك انتي وطلآآل وهي...
ابتسمـت لي وهي تشــكرني...وتركــتهـآ وانـآ نـآزلــه...أخذت لي شيبس من الكبــت وكـآكـآو وبيبسي..ورديــنـآ فووق...لغرفتــي...سدحتهــآ على السرير..وانـآ الآآآعبهــآ...وهي استـآنست..وهبلت فيني العووبـــه...لمـآ نـآمت..سدحتهــآ على السرير...وانســدحــت جنبهـآ..وأنـآ ألعــب بشعرهــآ بخــفه....وأنـآ ابتســم للزمــن...عمري مـآكــنت أتخيل أن طلآآل يتزووج غير الجــآزي...وعمري مـآتخيلت الجـآزي زووجــه لغير طلآآآل...يـآسبحـآن الله...تنهدت وأنـآ اتذكــر حــآل طلآآل المتبــدل...برووده لآآمبـآلآآته...اهمــآله لكــل شيء...لبيته وزووجته وبنته...ولو وحده غير ملآآآك كـآن من زمــآن تـآركــته...تذكــرت أسئلته الدآآئمـه عنهــآ...ويووجــعني قلبي...ملآآك وربي مـآتستــآهل...وابتســمت بـآسى وأنـآ أتذكــر الجــآزي...يــآآآآه أحـــس اني مشتــآقه لهـآ كثير...أحس الزمــن بعدنـآ غصب عننــآ...أمس اتصلت عليهـآ...بـآشووفهـآ متى تجي للدمــآم...وقـآلت لي انهـآ بتجي بيوومهـآ...وعصبت وزعلــت...وحلفت اني أزعل عليهــآ...أبيهـآ تجي قبلهــآ...بـآسوولف لهـآ..مـآحد يقدر يفهمــني كــثرهــآ..صحيح اننـآ متوآآصلآآت بالجوآآل...بس مو نفس لمـآ أشووفهـآ وجه لووجــه...حلفــت لهـآ انهـآ اذآآ أخذلتنــي بهالوووقــت بالذآآت...عمري مـآرآآح اســآمحهــآآ...وهي تـآففت وهي تقوول خلآآآص بجــي..والله يعيــني على اقنـآع عزيز...
ضحكــت وانـآ اقوولهــآ:بووسي رجلينه...سووي اللي تسوويــنه...بس أبي أشووفك قبل زوآآجي....

##
أحــس بتردد فضيــع...توونــي أوعــى على حــآلي...زوجتــي صغيره..وبالحيــل صغيره..وبنت عز...وأنـآ حـآلتي على قدي...وكــبير عليهــآ...وعندي التزآآمـآآت كبيره..أولهـآ بـآمي..تذكــرت ملآآمحهـآ النـآعمه اللي مـآفـآرقتني وابتســمت غصب عني...هالرقــه والنعوومــه كلهــآ...مستحــيل تتحمــل خدمــه أمي...نـآظرت ملآآمح أمي الهـآديــه وهي نـآيمــه..وصووت شخيرهـآ العــآلي...ابتســمت بحــب وأنـآ اقبل رآآسهــآ..عســآني مـآنحرم من هالصووت يــآرب...طلــعت من الغــرفــه ودخــلت غرفــتي...وتركــت بـآب غرفــة أمـي مفتووح..وانسدحت على سريري...قدووم نووف بيسووي تغييرآآآت كبيــره بحيــآتي..تذكــرت معـآنـآتنـآ قبل...أشيــآء كــثيره مرت...وغصب عني حسيــت بالغصه وأنـآ أتذكــر مووت أبووي...مرض أمــي...والحيــن انتكــست حـآلتهــآ...ابتســمت بفخــر وأنـآ أنـآظر يديــني..بيديــني هذي حممت أمي وغسلتهــآ...قبل كـآنن خوآآتي متكفلآآت بهالشيء...بس النصيب بدآآ يجــرهم وحــده وحــده...لمـآ وصل للصغيره..مـآنعت وحلــفت وحرمــت...بس غصب عنهـآ تزوووجته....وقعدت أترجـآهـآ لمـآ وآآفقت...وتزوجــته...لأنــه انســآن بصرآآحــه تحسفت أضيعه من بين يدينهــآ...وقمــت بمهــآم أمي كلهـآ..أمي كــبيره بالسن..والشلل ذبحهــآ...والمرض زآآدهـآ وهن وضعــف...عندهـآ خدآآمــه...بس أمي ترفــض انهـآ تلمسهـآ...ولكذآآ قمــت أنـآ بمسؤؤوليــة أمي كــآملــه....تنهدت بووجــع...عسى نووف تكوون لي عوون..بخدمــة أمي...عندي احســآس يذبحــني...عدم تقبل نووف لأمي...وقتهـآ مستحيــل يصير شيء طيــب...والخووف مو منهــآ أنـآ للحيــن مـآعرفهـآ عدل...الخووف من أبووهــآ...مـآبي أجرحــه بطلآآآق بنتــه...استغفرت ربي..وانـآ أنفض رآآسي من هالآآفكــآر المريــضه...تونـآ مـآ قلنـآ ياللـــه...وصلتهـآ للطلآآآق...قمــت توضيت بـآصلي وتري...واقرآآ من وردي..عسى ربي يهدي قلبي اللي مـآعرف الرآآحــه من شهريــن..والظنوون القشرآآ...مو نــآويــه تفكــني....ومن قررت سفر أمي..وخوآآتي اللي قلبن علي الدنيــآ..الآآ بيسـآفرن معنـآ..طيب ويــن؟...تتركــن بيووتكــن وعيـآلكــن..مـآبه رجـآل يقبلهـآ...صحيــح الآآم لهـآ حق..والزووج له حق بعد...ومـآدريت بحـآلي ألآآ وانـآ انطــق اني بــآخذ نوووف معي..وانصدمت من فرحــه خوآآتي...وتنغيزهن علي...واختي الملقووفه رآآحت اتصلت وكلمتهم...وانـآ مثل الآآطرش بالزفــه...مـآلقيــت يـآمسـآعد الآآ هالحـــل....البنت دلووعـــه...وبـتنهبل اكيــد وبتقعد تصدع رآآسي...بـشهر عسلنـآ اللي بنقضيه تقريبـآ بالمستشفى..لأني مستحيــل أترك امي...عزي لحــآلك يـآمســـآعد......

##
أحـــس بضيق فضيـــع...نقلت اشغــآلي للريــآض...ونوآآآف أرسل كــل أغرآآضي..مليــت من الغربــه...حسبي الله عليــك...مثل مـآكرهتيني أحلــى شيء بحيــآتي....على كــثر مـآكنت أكــره توآآجدي بعـآيلتنـآ اللي فـآرضه عليــنـآ أشيــآء مـآ استسيغهــآ....على اشيــآء قضيت أغلب عمري أهرب منهــآ...بس للآآســف ردتني لهـآ...عمري مـآكنــت كذآآ...انصدمــت من حــآلي...لآآول مره أووقــن اني من النــآصر...بقسووتهم وكبريـآئهم...دآآآنـــه طلــعت بي كــل شيء كــنت أكره بريـآجيل عـآيلتنـآ...واخفــت كــل شيء مميــز لبنــدر...هربت من هالعـآيله..علشــآن أحـآفظ على حــآلي...ومن ارتبــطت بدآآنـــه...بدت تقتل كــل شيء حلوو فيني...وتبرز فيني دم النــآصر وسلووكيــآتهم المنعووجـــه...للحيــن أحس بالقهر والنفوور من حــآلي...طلبت من امي تخـطب لي...بس أمي تتحجج لي...أدري انهـآ تصبرني بـآمر من ابووي...لأنهم متـآملين ارجــع لدآآنــه..وجدي فـآتحني بهالمووضووع..وقـآلي اليووم بجيبهـآ لك وارميهـآ عند رجلينكم...تستسمـح منك...بس رفضــت وحلــفت...وقلت لهم مـآنيب مطــلق..وبـآخليهـآ مطلــقه..وهم تنــآسوآآ كــل شيء..وركــزوآآ بمـآنيب مطــلق...وهذآآ أهم شيء عندهـــم...ووجعني مشعل وهو معصب ومتضــآيق وجدي وعمي عصبوآآ عليــه...أنآ مـآ الوومــه...بس أنـآ بجد مووجووع منهــآ...مووجوووع منهـآ كثير...أحسهـآ أهــآنتني وبقووه...عمر مـآحد تجرآآ وأهـآني مثلهـآ...أنـآ طوول عمري بـآرد...مـآلي شغل بـآي شيء..كـآفي خيري وشري...بس مسـآله اني أنهـــآآآن ويندآآس لي على طــرف..هذي مـآقبلهـآ بالمرره ووقتهــآ ادوووس على عمره...ودآآنــه فعلآآ خلتني أدووس على عمرهـآ..وحلفــت أندمهـآ على هالشيء...وابكيــهـآ دم...وحلــفت اني مـآ أطلقهـآ ابد...ومثل مآتغـآفلتني هالآآشهر...وهي تلــط بالموآآنــع...وانـآ متضــآيق من تـآخر حمـآلهــآ...ومـآبي أجرحهـآ...وأقوولهآ رووحي عـآلجي..وآخــر شيء...تـآكل موآآنـــع..وبدوون علــمي..اللي سووتــه مــآينغفر...مـآينغفر ابــد...وكــآفي الحزآآزيــآت اللي انبنت بيني وبيــن مشعل بسبتهـآ...واكيــد أختــه ومـآهووب رآآضي بالضيم عليهـآ...والشيء اللي انكســر بيني وبين محمد...ورغم اني عــآذره...وقتهـآ وهذآآ التصرف المتووقــع من كــل انســآن عنده ذرة مرجــله....يشووف أخته تنضرب من رجـآلهـآ ويسكت...مستحيــل....وعلى الرغم من هذآآ...الآآ ان بنفسي شيء انكــسر لمحمد...وقهر منه بيكــتمني....اعتذر مني وقبلته بس على مضض...بعد مـآ طلبني أبووي ومآآآقدرت ارده مثل مـآرديـت غيره...
##
كنــآ جــآلسيــن ببيــت الشعر...حنــآ وبس...عمـآني وجدي جـآلسيــن يسوولــفوون بهدووء...وحنـآ بعضنــآ ينـآظر التلفزيــون...وبعضنـآ على الآآ بتووب...أو يطقطق بجوآآلــه...والبــآقي يلعــب بلووت...مـآحسينــآ الآآ باللي ترتمــي عند رجلــين جدي وهي بعبـآتهـآ وتصيــح بحرقــه...كلنـآ انتفضنــآ..والحريــم البــآقي يلحقنهــآ..فز جدي برعــب:يـآدآآآفــع البلآآآ...علآآآمك يـآمره؟...
صرخ عزيز وهو يجري يجرهـآ برعب:دلآآآل وش صــآير؟...
قـآلت بـآنهيــآر:انهـــنت يــآخووي انهـــنت...أرجـآك تـآخذ حقي...أرجــآك...
صرخ تركــي بخووف:دلآآآل تكــلمي...وش صـآير؟...
نـآظرته بقهر:أنت ولآآ كلــمه....مـآبغى اسمع حرف منك...الكــل انصدم...
قـآل ابووي بصــدمه:عيــب يـآبنتي هالكلآآآم...
قـآلت ام عزيز وهي تصيــح:ليــه هو عرف العيــب ولــدك؟...قهر بنتي وحرق قلبهــآ...حسبي الله عليـــه...
صــآحت دلآآل وهي ترمــي حـآلهـآ بحضن جدي وهي تصيح بقهر:جدي قلــه يطلقني...خلآآآص مـآعــآد أبغيـــه...تكــفى جدي...
قـآل جدي بجموود:قوومــووآآ لبيــتي جميــــع...
وجر دلآآل المنهـآره بعد مـآ اطلق على تركــي المرتجــف نظرآآت حــآده...وكلنـآ تبعنـآه بعد مـآ ابووي نـآظر تركــي بعصبيه:والله اذآآ انك مسووي فعلــن شين...وقـآهر بنت أخووي...والله موتك مـآيكفيني...
ومشــى وتركــي زفر بخووف...وتبعهم وهو يجــر خطوآآتـــه...فتح عززيــز اللي انقلب وجهه للآآآسوود البــآب..ووصلنـآ صووت البنـآت العـآلي وهن يضحكـــن...صرخ عزيز بعصبيـــه:درب ...درب...
انقطــع الصووت ووصل صووت هــآدئ:حيــآك عزيز...تغطوآآ البنــآت...
صرخ بعصبيــه:الكــل يصعــد فوووق...مـآبي أشووف بنت تحـــت...
ثوآآني ودخــل وحنـآ تبعنــآه...شفنـآ صوآآني القهووة والحلويــآت....دخــل جدي وجــلس...ودلآآل صووت صيــآحهــآ مـآلي البيــت...وامي وأمهـآ وأم مشــعل وأم وليــد معهــآ...تووجــهت لأمي وانـآ أحضنهـآ وهي تنــآظر لتركــي بلووم وعتب..وأنـآ أحس اني بمووت وأنــآ اشووف الدمووع بعيوون أمي...قـآل جدي بحــده:وش صــآير؟...
قـآلت وهي تشـآهق:هـآني يـآجدي وذلني..طلــع معرس علي طوول هالشهوور...وحرمــته حـآمـــل...
صرخ أبووي بعصبيـــه:وشــــــــووو؟...
الكــل نــآظر تركــي اللي نزل رآآســـه بخجل وندم....قــآل جدي بجموود:صحيـــح يـآتركـــــي...
:............
ردد جدي بحده أكـــبر:سـآلتك يـآتركـــي صحيح اللي تقوولــه حرمــتك....
قــآل أبووي بعصبيــه:جــآوب ابوووي يــآزفـــت....
قـآلت بصووت مرتجــف:ايــــه...
الكــل انصدم..ورمــت دلآآل حــآلهـآ على الآآرض وهي تصيـــح بقهر....وأمهـآ جتهـآآآ تركـــض تهديــهــآ....ركــض أبووي لتركــي يبي يضربه...وصرخ فـآيز وهو يووقف قدآآم ابووه...وأنـآ ونـآصر غصب مـآسكــين ابووي...وهو يتفل عليــه...ويشــتم فيه..وهو ســآكـــت....صرخ جدي بحــده وصرآآمه وهو يرجــف من الغضب:بس خلآآآآص....اجلسووآآ اتركــوونــآ نحل الموووضووع...
الكــل جمد من لهجــــة جدي الصـآرمــه....الجو تووتر..غمزآآت وهمسـآت الشبــآب..وأنـآ أنـآظر وجه أبووي الآآحمر من العصبيـــه...وصووت الحريــم وصيــآحهن...وتــركي اللي مـآرفع وجهه من الآآرض...قـآل جدي بـــحده:متى أعــرست؟..
قـآل ببحــه وصووت مختنق:أربـع شهور تقريبـآ جدي...
قـآل بنفس الحده:وكــم لهـآ حـآمل؟..
قـآل بصووت مهزووز:شهريــن أو أكــثر...
صرخ أبووي بقهر:أيــآ الخســيس...
ودلآآل قعدت تضرب وجههــآ بقووة...وعـــزيز قوومهــآ وهو يقووول لأمــه تـآخذه تغســل وجههــآ....وهي بعدته عنهـآ وجرت عند رجليــن ابوووي:عمي تكفى خذ حقي منه...طلقني منه يـآعمي...
مســح أبووي على رآآسهـآ بضيق:اهدي يـآبووك...أهدي ومو صــآير الآآ الخير..والله لأطــلع حقك من عيـــنه....
جرهـآ عزيز وهو يخلي أمه تمسكـهــآ وودووهـآ للمجلــس الثــآني..والكــل التزم الصـــمت....ثوآآني ونزلوآآ البنــآت وهم متغطــين ودخلووآآ المجـــلس الثــآني...بدوون لآآ ينــآظروون لنــآ....تنهد جدي بتعـــب وبحــده:ومن منــآسب يالخــبل..
قـآل بضيق:ينقــآلهم ال...
كــشر جدي بضيق وهو يضرب كــف بكــف:مـــآقد سمــعت بهم...والله اني هقيت انهم مـآينعدووون من هالمخــآليق...دآآمهم رضوآآ على بنتهم تعرس على وآآحد وهو مـآكلــف على حــآله يجيــب وآآحد من أهلـــه...
قـآل أبووي بقهر:من خستــه مـآينــآسب الآآ الخسيسين أمثـآله...
صرخ تركــي بـآستنكـآر:يبــــه...
قـآل بعصبيه:وحطـــبه...وبتهديــد...الحيــن ترووح وتطـــلق...والآآآ وربي تشووف اللي مــآصــآر...
صرخــت دلآآل بـآستنـكــآر من الصـآله الثـآنيه:ويطــلقني قبلهــآ...مـآلي رجــعه له....
قـآل جدي بعصبيــه:اقطــعي يـآبنت...مـآعندنـآ بنـآت يتطــلقن...بيــطلق الغريبه ويرجــع لك غصب عنه...
قـآلت بعصبيه:وأنــآ مـآ ابيـــه..خلآآآص عفتـــه....ومـآبي أشووف وجهه...اللــه يـآخذني اذآآ تميـــت بذمته ثــآنيه...مو كــآفي متحملته ومتحملــه غثـآه طوول السنيــن..وسـآتره على سوآآلــفه ووو...
وصلنــآ صووت حــآد:اسكــتي يـآدلآآآل...ولآآ تنطــقين كلآآآم تندميـــن عليـــه...
صرخــت بقووه:لآآ مـآنيــب ندمــآنه...وواللــه مـآ اعيــش معه بعــد...ولآآ أعتــب عتبــة بيته....هــآني وذبحــني بفعلــته..... ونزل من قدري...الــ....
ارتفعــت حدة الصووت أكــثر:لآآ تقووليــن حلف مـآنتي بقــده...ومهمـآ كــآن يبقى رجــلك...وأبوو عيــآآلــك...واذآآ مـآنتي حـآشمــته احشــمي عيـآلك وعيــآله...احشمي عمك وعمتــك....وبجديــه..رجلــك غلــط ايــه نعم...وفعــلته مـآبهـآ اهـآنه ولآآ تقليــل لك ولــقدرك...كــثر مـآهوو تقليل من قــدره هوو....
قــآلت بعصبيه وصرآآخ:ايه بلآآك مـآجربتي اللي أنـآ مجربته...لو ذآآيقــه طعمــه كـآن عرفتي....
وانتحبــت بجنوون...قـآلت امهـآآ وهي تصيــح:لآآ تصيــحين يـآبعد امــك انتي...واللــه اللي مـآترجــعيــن له عقب فعلـته الشيــنه...أنـآ يعرس على بنتي...ويضحك النسوآآآن عليهــآ....
قـآلت بحده:يــآيمه لآآ تزيــديــن النــآآر حطــب...هذآآ بدآآل مـآتعقليــنهــآ...لآآ تسـآعديــنهـآ تهدم بيتهـآ بيدهــآ....
قـآلت بصرآآخ:وهو بـآقي مـآ انهدم..وبجنوون...ايــه قوولــي المقصــد خــآيف اضــآيقك ببيــتك...تبيني أبلع القهر والضيم وأجلــس ببيــته علشــآن مـآيتكــدر خــآطرك....ومـآيضـآيقك ووجوودي..اعترفي..
قـآلت ببروود:الحمـدللــه والشكــر...صحيــح انك نكـآره..ويكوون بعلــمك لك بالبيت اكــثر مني...ومــآلي بهالبيت الآآ جنـآحــي...وبـآستهزآآء...هذآآ جزآآي مــآبيك تقووليـــن كلآآآم بكرآآ بتندميــن عليــه....أنـآ مـآ اقوول أن فعل رجــلك هين..بس أهجريــه ببيــته...ولآآ تتركــين له البيت...البيت لك أنتي..وبوجــوود عمتك وعمــك..مـآنتي بحـآجته...لك صدر البيت ولــه العتبــه...وبجديــه..والطلآآآق والطلآآق...تبغيــن تطلــقين يـآ ام فـآيز..وتصيريــن شمـآته بـآلسن النــآس..عقب هالعمر طلقهـآ ولــد عمهــآ...وعقب مـآخط شـآرب ولدهــآ...عيب يـآبنت عمي..لآآ تخليــن غضبك يعمي عيوونك...قوومي وتعووذي من ابليــس...وحطــي بيـن عيوونك فـآيز وخوآآنــه...ورجــعتك لبيتك مو علشـآنه..علشــآن عيــآلك...
قـآلت أم عزيز بعصبيه:واللــه اللي مـآترجـــع....
قـآلت بصووتهـآ المنبــح:استغفري ربــك يــآيمــه....مردهـآ بترجـــع لبيتهــآ...لآآ تعنيـــنهـآ على هدآآم بيتهــآ...وتشتتيــن عيــآلهــآ...وتضحكــين العــآلم عليــهم بعــد هالعمـــر...والحشـــمه لعمهـآ وعمتهــآ اللي يبدوونهـآ عليه...وهي تدري..وحلآآة مشــآكل المره ورجــآلهـآ بينهـآ وبينه....وبـآبهم مقفووول....لآآ تقلل من قدره ولآآ من قدره...ولآآ تجرح عيـآلهــآ...وتصير ســآلفه للنــآس...
الكــل كـآن منصــدم من اللي يصير...وصووت البنت القووي...ثوآآنــي وطلــعت بنــت ملتفــه بجلآآآل طوويـــل...ومو بــآين منهـآ شيء...جمــدت وهي تنـآظرنـآ..طـآر لهـآ سلطــآن وهو يلووي عليــهــآ...وهي بعثرت شعره وهي تهمــس له...وبعدهــآ مسكــت يده وطلــعت فووق بهدوووء....تنفس أبووي بغضــب وقــآل بهدوووء:يــآ أم فــآيز...
ردت عليــه دلآآل بصووتهــآ المنبــح:ســم يــآعم...
قــآل بضيق:سم الله عدووك وأنـآ عمك...قوومي يـآبووك غسلي وجــهك..والبيت لــك ولعيــآلك...ويحرم على هالخسيس طبتــه دآآمك زعلآآنــه عليــه...وواللــه لأدفعه ثمــن حرقتك ودمووعك من قلبه....
صرخــت بضيق:يبــــه...
قـآل بعصبيــه:وحطبــه تحطبــك وتحطــب أخووك قبلك...وأنــت..نـآظر تركــي بعصبيه..عطــني مفتــآح البيت والسيـآرة والشركــه لآآ شووفك تووطووط عند بـآبهــآ...واذلــف لنسـآيبك اللي مثل وجـهك...ومـآتدووس عتبــة بيتي الآآ انت مطلــق الزفت اللي مـآخذهـآ ومرضي أم فـآيز...
نـآظره تركــي بقهر...وهو يرمــي مفتــآح السيــآرة ويطــلع..وكلنـآ لحقنـآه وأبووي وجدي يدعوون عليــه...وغصب مسكنـآه ركبنـآه السيـآرة معي أنـآ ونــآآآصر..وتمينــآ نفــتر بالشوآآآرع...وتركـــي مقهووور...وموولـــع...وأنـآ متضـآيق عليــه...صحيــح دلآآل معرووف عنهـآ انهـآ عديــمه أسلووب...ومهملــه بكــل شيء...ومو شـآطره الآآ للسوآآآلف والمســآآآيير...ومن حق تركــي انه يتزوووج...بس مو بهالطــريــقه...مو طوول هالمده يخدعهــآ ويخدعنــآآآ...ومتزووج ولآآ كــآنه متزووج...اهــآنه كــبيره لدلآآآل مهمــآ كــآنت عديــمة احســآس....والله أعلـــم بالطريــقه اللي أعرفــت فيهــآ...

##
كــنت حـآبسه نفسي بغرفتي...واصيح بووجــع...أهــآني وذلني حسبي الله عليــه من رجـــل...كــنت ألآآحــظ نظرآآت الحريــم وتغـآمزهن علي من فتره...بس أطـــنش..أقوول أكيــد غيرآآنــآت مني..جمـآل ومــآل ودلآآل وعيـــآآل وصحــه...وأصل...مو نــآقصني شيء أبـد..مـآدريــت انهم يضحكووون أن رجــلي متزووج علي...متزووج علي أنـآ..تركــي متزووج على دلآآآل...تركــي متزوووج على دلآآآآل...مستحيــل كــنت اصدق هالشيء...تذكــرت ملآآمح البنت اللي أدخــلت عليـنــآآ اليووووم...سمــرآآ مـآفيهـآ ملآآمح جمــآل ابد..بطنهـآ بـآرز شووي...شكــلهـآ حـآمل بشهوورهـآ الآآولــى..انصدمــت وهي تنـآظرني بتحدي هي واللي بجنبهــآ...رديــت نظرآآآتهـآ وبــآكــبر...سلمــت علي بكــبر وبالزوور...وبـآست عمتي أم تركــي برآآسهـآ ورحـبت فيهـآ كثير..وانـآ انصدمـــت....وثوآآني..والحرمــه اللي عزمتنـآ قعدت ترحــب وتهلي فيهـآ..وتسـآلهـآ عن رجلــهـآ..وهي تجـآوب بفخر وتفدى فيه..وانـآ أنـآظرهـآ بغيض...والنسوآآآن كـآتمــآت ضحكــهن ومبطلآآآت عيوونهن بحمـآس...قـآلت وحــده من الجـآلسـآت وهي تنـآظرني بخبث:الآآ مـآقلتي لي يـآقلبي...أنتي مـآخذه من من عيــآل النــآصر....
شهقت انـآ وامي وعمــآتي مع بعض...ضحكــت هي بخــبث وهي تكمــل بفخر:حفيــد بدر النــآصر الكــبير..تركــي بن فــآيز النـآصر...
انفلت عليــهـآ باضربهـآ وغصب مسكــووني وانـآ أبي أذبحهـآ واصرخ فيهــآ انهـآ كذآآبــه...وهي تقوول والله مـآنيب اللي أكذب...وهذآآ ولــده ببطــني...
طلعووني غصب وانـآ اشتم واسب...واحس ببجنوون...تركــي يتزووج عني...ليلته سودآآ....واللـــه ليلته سودآآ وغبرآآآ...ركــبت السيــآره وأنـآ أصيح...وعمتي أم تركــي تتعذر مني..وانـآ بس أبي أشووف جدي وعمي علشــآن يربوونه...تتزووج علي يالنذل...وحـآمل منك يالحقير...نــآظرت بطني بكره...عســآك مـآتطلــع على هالدنيــآآ..الآآ وابووك مفـآرقهـآ...عســآك مــآ يحطـــك بحضنه...ولآآآ يفرح فيك...ولآآ يفرح بالزفت اللي ببطــن الحقيره...بس دوآآك عندي يـآتركــي...وبس دخلــنـآ السيــآرة..فتحت البـآب ببجنووون وجريــت لبيت الشعر..أبيهم يذبحوونــه...مو كـآفي مستحملــته طوول هالسنيــن..مستحملــه سخـآفته وبيــآختــه وثقل دمـــه....المره ذي بتجيـب لي ضرره يالنــذل..دخلــت على جدي وانـآ اصيح..وهو يعني خــآيف علي...بعدهـآ جرووني للبيت..وانـآ احس اني منهــآره..وبطــني من الحرقــه موولــع نــآر...حـآمل منه وهو كــل يووم عندي...كــيف طـآوعه قلبه يخدعنــي طوول هالمده؟...يجي منهــآ وينــآم جنبي...كيــف غمضت عيوونــه؟...كيــف هنت عليــه؟... أربــع شهوور يالنذل..أربـــع شهووور....وبعدهــآ كلآآم الجــآزي الحقيره الزفـــت...كــل هذآآ تبي البيت لهـآ لحــآلهــآ...مـآتبي أزعج رآآحتهـــآ...وبعدهـآ عمي فـآيز وهو يقوولي أقووم معه للبيت...بعد مـآطرد الزفــت اللي ينقـآل انه زووجـــي...حـآولت ارفــض...بس صرخــه من عزيز وقفت قلبي...بعد مـآشــآف عمي يترجـآني وهو يقوول طردتــه من البيت علشــآنك...والله اني مـآ اطيــق البيت بدوونك وبدوون عيآآآلـــك....قمــت وأنـآ أجر رجليني..وارووح اطلــع من البيت وادعي على عزيز...أكيــد كلآآم حرمــته لآآزم ينفذ...صـآير رجــآل بس علي...حذفــت عيـآلهم برآآ الجنـآح..وقفلت جنـآحي اللي أكرهه علي...وتموآآ عيــآلي يضربوون البــآب علي...وهم يصيحوون...وأنـآ متجــآهلــه كــل شيء...أحس بقهر وغصــه تذبحــني..من جـآبك بين يديــني يـآزفـــت...أووووف بـــس....

((120))

كــنت مقهووره من كلآآآم الزفــت دلآآل جد موو كفــووو...هذآآ جزآآآي مـآبيهـآ تصير مضحكــه للنــآس..وبغصــه..تحســب الطلآآآق سهل بمجتمعنـآ التعبــآن...تذكــرت وجيــه عيـآلهــآ...وبتهدم حيــآة عيـآلهـآ مثل مـآتهدمــت حيـآتنـآ...أنـآ رغم اللي صـآر بيني وبيــن عزيز كلــه...بس يـآمـآ غصبت حـآلي واستحمــلت وانـآ مـآبي لقب مطــلقه...وانـآ مـآبيني وبين عزيز لآآ ولــد ولآآ بنت تربطـني...بس الطلآآآق حنظل وعلقــم مر....هذآآ امي كــم سنه متطــلقه؟...وهي كــل يووم يمــر وتشوووف حيـآتنـآ المتلخبطــه...تندم مليوون مره..تذكــرت جمـآل أمي الجذآآب...وشبــآبهـآ المفــلت..هذي هي..رآآحــت أجمــل مرآآحــل حيــآتهــآ...وهي وحيــده..بس لآآنهـآ مطلقــه وعندهـآ ثلآآث عيــآل...وهذآآ حنــآ كبرنــآ...وكــل وآآحــد سـآآر بحيــآته...وهي ظلــت وحيــده لآآ ونيــس ولآآ شيء...تستــآنس بوقت فرآآغنـآ اللي نسـآرع فيه لأحضـآنـآ...مـآتفووتني نظره الضيق..لآآ جوو ريـآجيلــنـآ واخذوونــآ...بس وش بيدنـآ؟...كـنت حـآطه على طيوور الجنــه وسلطــآن يغني معهم...وأنـآ أنـآظره بغصــه...وأحس بصيــحه...كلآآم دلآآل صدمــني...بـآي حق تقوولــه لي؟...هي ليــه غبيه وسطــحيــة تفكــير كذآآ....كآآآن بخـآطري أضربهـآ على كلآآمهـآ...تنهدت بضيق وانـآ أستغفر ربي...الله يعيـنهـآ مووقفهـآ صعب...زووجهـآ طلــع متزووج وحرمــته حـآمل...وهي مـآتدري...كشــرت من قفري واشمئزآآزي من هالتركــي...ليــه جبـآن لهذي الدرجـــه؟...وضعيــف شخصــيه..تذكــرت هجووم الكــل عليــه...وهو سـآكت ولآآ نطــق بولأآآ حرف...دآآآآفع...صحيــح دلآآل شخصيتهـآ لآآ تطــآق...واستفزآآزيــه درجــه أولــى...وتستـآهل أنه يتزووج عليهــآ...بس مو بهالطريــقه اللي صغرته بعيوون الكــل....هذآآ امتهـآن لكرآآمته ورجووولـــته وتقليل لقدره...أسقــط كــل حق له بحقــه بالحرمــه الثــآنيه....وصـآر الحــق كــله مع دلآآل...تنهدت بضيق وأنـآ أسمــع صووت البــآب ينزرع زرع...وسلطـآن طمــر لحضنـــي....لفيت أنـآظره ببروود...وهو نــآظرني بحــده..ودخــل الغرفــه وعيوونه حمرآآ من العصبيــه...تنهدت بضيق وانــآ حــآسه ان هالنظره ورآآهـآ شيء..ابتســمت لسلطــآن وانـآ أمســح على شعره:حبيبي أكــلم خـآلي يجــي يـآخذك..
قـآل بـآعترآآض وهو يدفــن وجهه بصدري:لآآآ مـآبي..أبي أنـآم عنــدك...
زفرت بضيق بدآآخــلي..وقلــت بحنيـــه وأنـآ بس ابي أبعده قبل لآآ ينفجــر عزيز..مـآبغـآه ينفجــر بووجوود سلطـآن لأني بـآضعــف:أجــل مـآتبي تشتري هذيــك السيــآرة اللي قلت لي عليــهــآ...
نـآظرني بحمــآس:أي السيـآره..وبضحكــه..السيـآرة الكبيره اللي شفتهـآ بالجهـآز تمشي...وطلــعت بالفلم...
هزيت له برآآسي وانـآ ودي أصيــح...وهو قعــد يبووس بووجهي ويضحــك:لآآ خلآآآص قوولي له...وأرووح اجيب السيـآره واجيــك...
هزيت له رآسي بـآبتسـآمه...اتصلت على خـآلي وقلت له يجـي يـآخذ سلطـآن وترجيــته يشتري له سيــآره..شك فيني وقعد يحقق معي..وأنـآ أجذب وأتعــذر..لمـآ سكــرت...نزل سلطـآن..ورآحــت شذى معه اللي من درينـآ بالسـآلفه وهي تصيــح...وأم عزيز خـآطرهـآ شين علي..وخلوود تهديــهــآ...شكلــه بتنـآم هنــآ....وطبعـآ البــآقي كلــهم رآآحــوآآآ...وجدي قـآعد ينـآظرني بغرآآبـــه وبصمـــت...وبعدهـآ لف عني وسرح لبعيـــد...ووجــهه مهموووم....تجـآهــلت كـــل هذآآ...وصعدت فووق...وأنـآ أصبر حــآآلي..على المجنوون اللي فوووق....دخلت الغرفــه...وشفته جــآلس على الكــنبه وهو منزل رآآآسه بين يديـــنه...ويجر بشعـــره...وزرآآير ثووبه مفتووحه..وغترته وعقـآله مرميــن على الآآرض...تنحنحت أبيه ينتبه لي...بس هو شكــله سرحــآن...قوويــت حــآلي..ومسحــت على شعره بحنيــه:حبيــــبي وش فيـــك؟...
ضرب يدي بعـــنف وهو يبعدهـآ عنه...ورفع وجهه المكــفهر من الغضــب...وعيوونه تشتعل بقهر وبحــده وهو يرفع لي يدي:ورب هالبيـــت تتدخلــين باللي مـآلك فيه بعد...واللــه لأقص لســآآآآنك...
قلت بضيق وعصبيه:أيــه أنـآ مـآغلطـــت...
جرنــي من شعري بقووة وهو يقووول بعصبيه:هذآآني حلـــفت صووتك هالطوويـــل على غير سنــع...مـآبي أسمــع...وبقهر...بكــل شيء مدخلــه حـآلك..مـآلك شغـــل....
قلت بصرآآخ ودمووعي تنزل غصب عني...وانقهرت من هالشيء:هذآآ جزآآآي الحــــين...يعني....
رمــآني على الآآآرض بقوووة....وبعصبيـــه:ومــآحد طلـــب شوورك ولآآ عووونـــك يـآززززفـــت...
وطــلع تـآركــني أصيح برووحي وهو فـآير من الغضب...وانـآ منقهره....قســم بالله لآآ تندم يـآزفــت...تحسبني حيــطه عندك..والآآ شمـآعه كــل مـآعصبت جيــت تفرق فيني...يصير خيــر..وربي حركــتك مـآتعدي على خير..بس جزآآي...أنـآ شكوو...بس لقـآفتي مـآ أتووب منهــآ....أنـآ اجيــب الضرب لحــآلي....قمــت بقهر..وانـآ أنزززع فستــآني وأنـآ أقطــعه من القهر...لبســت بيجـآمتي..وانســدحت بسريري...وحتى مـآمســحت بقــآيـآ مكيـآجي...وربي انســدت نفسي...أأأوووووف.....مسحت دموووعي بقهر...وأنــآآ ألووووم حــآآآلي وأدعـــي على عزيز....لمـــآآ نمـــت....
##
حسيــت بشيء دآآآفي على وجهي ورقبتي...وهمـــس مو قريب...كشرت انه خرب علي نوومتي التعيســه...وتذكــرت انه قطع شعري الحقيـــر...بعدتــه بعـــنف عني...وهو ضحك:علآآآمــــك؟....
قلت بعصبيه:علآآآمـــي هــآآ...علآآمي ان شعري للحــين يووجعني من جرك له...علآآمي ان جسمــي للحيــن أحســه متكــسر والسبب...طبعـآ أنت...
قـآل بتشكــيك وهو يصغر عيوونه:أووووب أوووب...كـــل ذآآ مني...أفـآ يـآعزيز أفــآ بس....
قرب مني وبعدته بالغصــب..وانـآ أفز من السرير وبصرآآآخ:أنت وبعديــن معــآك...
قـآل ببروود وهو ينززع ثووبـــه:ولآآآ قبليـــن...وجعتــك...خلآآآص آســـف وانتهيـــنــآ...
قــلت بحده وأنـآ اتكــتف له:عجيـــب وبهالسهووولــــه...
قــآل ببروود:ايــــه....وبضحكــه استهزآآآء...تدريـــن اليوووم انصــدمــت من كبر عقل زووجتــي مـآشــآء الله..لــدرجــه حسبت ان فيــه وحده تشبــه صووتك..."رفعت له حـآآجبي على سخــريته..وهو كمــل بسخريــه أكــبر..."وبدآآل لآآ تقعديــن تنصحيــن بالنـآس...انصحـــي نفســك...ولآآ كــآنك بهالشهوور اللي قعدتيــهــآ معي موووريتي البزرنــه بكبرهــآ...وبـآحتقــآر..ومره ثـآنيه لآآ تفتيـــن وتطــلبين من النــآس أشيــآء أنتي مـآسوويتهــآ...
كــنت أنـآظره ببروود..وتكلــمت وانـآ امط بكلآآمه:الحمــدللــه عقلي كــبير ويووزن بلــد..وبـآستهزآآآء..ومو أنت اللي تنتقد سلووكيــآآتي وتصرفــآتي...وبـبروود واحتــقــآر...واذآآ أنـآ مووريـــتك البزرنــه طوول شهوورنـآ اللي بعــض...فـآقوولــك وبالفم المليــآن..انك ظــآلم...ودآآيس للنعمـــه...وبغروور وأنـآ اشووف عيوونه اللي تنـآظرني بحده..والآآ اذكــرك بسجلــك الحــآآفل يـآبوو حمـــد...علشــآآن تعرف ان تصرفــآتي كبيره والآآ تصرفــآت مبزرة...
قـآل بعصبيــه:الدفــآتر القديــمه أتووقــع اننـآ قفلنــآآهـآ وخلصنــآ...
قلــت ببروود وأنـآ أتووجــه للحمــآم:واللــه مـآحد يرووح ويرجــع للدفــآتر القديــمه غيرك..شكــلك حــآن لهــآ...
وقفلت الحمــآم واسمــع الشيء اللي ضرب بالبــآب بقوووة...حمدت ربي اني سكــرت البـآب وانـآ اسمع تهديـدآآآته ووعيــده لي...وأنـآ توو مـآحسيت بـآنتعــآش...انصدمــت وأنـآ اشووف الشمــس طــآلعه من الشبــآك...أووووف يعني الفجـــر صلى...نـآظرت وجــهي بالمرآآيــه وشهقــت بصدمــه...وجهــي كلــه كــحل ســآيل..من دمووعي الظـآهر البــآرحــه..ورووجــي محتـــآآآس...دخلــت تحت المـآي البــآرد...وأنـآ أحس جسمــي يرتجــف...من هوآآيــآتي الجديــده...أتحمم بمــآآآي بــآرد..رغم انــي قبل...مستحيـــل أتحمم الآآ بمــآي يغـــلي من الحرآآآره....بس سبحــآآن الله...الحيـــن أستمــتع بالمــآآي البــآرد...لفيــت حــآلي بالفووطــه الصغيره...وانـآ ادعــي أن عزيز طلــع للدوآآم...واسب حــآلي اني مـآجبت رووبي...طــلعـــت رآآآســي...وشفته ينــآظرني بنــص عيـــن...وهو جــآلس بميلآآآن على السرير...قلــت برجــآ:عزيز عطـــني رووبي...
ابتســم وهو يلــعب بحوآآجبـــه:مـآبغى مـآبغى...وبــآستهزآآء...علشــآن تثمنــين كلآآآمك مره ثـآنيه...
قلت بزفره:عزيـــز تكـــفى...وربي بلحــآلي مـآنيــب طـآيقه حــآلي...انصدمــت وهو يـآخذ رووبي من الشمــعــه ويتووجــه لي...وهو منزل رآآســه...مديــت له يدي بـآخذه...بس جر يدي بقوووه..وانـآ اصــآرخ فيــه...وأسبه واشتم...وهو شـآلني بقووة..صرخــت بعصبــيه:عززززيـــز وربي اذآآ سوويت شيء يــآويــلك...
سدحــني على السرير وهو مكــتف يديــني بقووه وقبل رقبتـــي بقوووة:اتركـــيني أسووي اللي أبغــآه وبعدهــآ كــلي فدآآآآك...
وكــل صرآآخي وضربي..مـآزحززحـــه عن اللي يبـــيه شعره...وأنــآ احس بنيرآآآن شــآآبه بدآآخـــلي.....

##
بـآستغرآآب قلت:نجوودتــي شفيــك اليووم؟..
قـآلت ببروود:مــآفيني شيء...
شفت وجههــآ النـآزل للآآرض...رفعت بـآصبعــي وأنـآ أحط عيوونهآآآ بعيووني...وسـآلت دمووعهـآ...انفجــعت وأنـآ أمســحهن برقــه...واقبل خدهــآ:وش فيــك يــآقلبي؟...
بعدتني بقووة صدمــتني...وبعصبيــه:يوووووه...قلت لك مـآفيني شيء...مـآتفهم انت...
قلت بعصبيه وصرآآخ:هيـــــــــــه أقصري صووتك لآآ اكتمــه لـــك...حذفــت صينيــه القهووه..وانـآ آخــذ جوآآلي وبووكــي ومفــتـآحي..وأطلــع معصب من البيت...ودخلــت شقه نوآآف...اللي للحــين نـآيم...وجلســت بالصــآله وانـآ ازفــر...هذي وش بدل أحوآآلهـآ؟...اليووم الصبــح وش حلووهــآ؟...تنهدت بضيق وأنـآ أتذكــر انهـآ حــآمل..والهرمووونـآآت تلعب دووور...تضـآآآآيقت اني عصبت عليهــآ....وتضـآيقت من دمووعهـآ...جيــت برووح لهــآ...بس رن جوآآلـــي....برقــم وحده جديــده رقمتهــآ...ابتســـمت بخــبث..وأنـآ أرد بحــآلميـــه:هلآآآآ وغلآآآ بقلب محمد واللـــه....
وصلني صووتهــآ المغنــآج....اللي نســآني نجد وطوآآيف نجد وطوآآآيفي كلهم......

##
كــنت أدوور بغرفتــي بضيق....وسلطـآن نـآيم بالعرض على السرير...وفصوول بسريره...وانـآ أحس بالقهر على دلآآآل...وانـآ للحيــن مـآني مصدقــه...تركــي يتزووج على دلآآل...تركــي أصلآآ يخــآف من دلآآآل...كيــف تجرآآ؟...يتزووج على دلآآآل....مو دآآآخـــل هالشيء ببــآلي...نـآظرت سلطــآن بخووف...دآآم تركــي هالخبل والشيفه تزوووج...أجــل انت أكـــيد بتتزووج...يمـــه لآآ ان شــآء الله....لآآ الجــآزي مستحيــل تزووجـــه علي...لآآ هالشيء مـآآصدقــه...نـآظرت بطــني برعـــب..لآآ يمــه...عيــآل وجبــت له...بعد وش يبووون؟..ابتســمت بـآمل وأنـآ أتذكــر كلآآم الدكتوورة...بالقليــل الحمــل بيكوون اثنيـــن....يــآآآه أجيب هالمره والمره الجــآيــه اذآآ ربي سهل...وخلآآآص...عــآدي....سمعــت أذآآن الفجـــر...وقعدت أردد معه...رحـــت تووضـــيت...وفرشــت سجــآدتي..وانـآ أدعي لنفسي ولعيــآلي ولسلطـآن...ولدلآآآل ورجلهــآ...عسى ربي يهديـــهــآ...ويصلح أمرهـآ مع رجلهـآ...ويرجــعه لهــآ...وبعد مــآخلــصت أنســدحت جنــب سلطــآن بطريــقته العكســيه...قعدت أمســح على شعري بخــفه...مـآشــآآء الله سلطــآآن حلوو..عسـآني أجيــب ولــد يشبهك...ابتســمت بغصـــه وأنـآ أتذكــر كلآآم البنــآت بعرس العيــآل عنه...وانقهرت...الله يـآخذهن مـآيستحـــن....مـآيدرن انه يحبني وبس...قبلته بقووة...وهو صرخ وهو يسب ويشــتم...وأنـآ أضحك عليــه بخفـــه....لأني استووعبت انه يحلــم بجدتـــه ويسب فيهــآ....هههههههههه.....مسكيــنه كـآنه يـآخذ ثـآري منهــآ..استــآنس اذآآ غـآضهـآ أو عصبهــآ...وأنقهر اذآآ دعت عليــه...وأقوولهـآ بقلبي لعدووه...بس الحيــن مصـآحبتني...بس سلطــآن يتحــرش فيهــآ...وخفــآيف ويـآطلآآآبت خفــآآآيف....ههههههه...يعني أن جدتــه سميــنه..والدكتوور منعهـآ من الآآكــل...وخـآلهم لآآشـآفهـآ أكلــت دســم قـآل يمــه حنــآ شقلنــآ...مو الدكتوور منعك من هالآآكـــل...مهــآ جيبي لآمي خفــآآيف...
وسلطــآن والجــآزي امسكــوهــآ...من كـآنوآآ صغــآر...واذآآ يبوون يغيضوون الجده..قــآلووآآ مـــيري جيبي خفــآآيف...بيض بطمـآط...لبنه...جبنه,,,
والجــده توولــع من تســمع كلمــه خفــآيف....قبلت رآسه بخفــه..وبعدت أنزل على الأآآرض...من دريـــت اني حــآمل صرت انـآم على الآآرض...سلطــآن يرفس وهو نــآيـــم....وأخــآف على اللي ببطـــني...ونوومــة الآآآرض أحـــسن لي...قريـــت أذكــآآري...بعد مـآنزلــت فصوول جنبـــي...أدري فيــه بيقعد بالليل...وانـآ احــس يجسمــي بدآآ يثقل من الحـــين....وعلى مـآقووم بيكوون سلطــآن صحى....لأن نوومــه خفيف بالمرره...حطيــت مطـآرة المـآي والحلــيب عند رآآسي...وغطــيته عدل....وقعدت أستغفر ربي...لمــآ نمـــت....

##
:وجـــــــــــــع زيـــن...ردت تضربنــي وأنـآ أضحك...الله يـآخذك يالفــآسد...وربي مردووده يــآعززيززوووه...
ضحكــت وأنـآ اقوول:زيــن يــآقلبي...رووحي تحممي مره ثـآنيـــه....وصلي صلآآآة الفجـــر...قبل لآآآ يــآذن الظهر...
وانفجـــرت أضحكـ...على وجههــآ الغــآضب والآآحمر من القهر..وردت تضرب صدري بقووه:وبعد مستــآنس...ذنبي برقبتك يـآلحــقير..
وقــآمت وهي تجــر اللحــآف بعصبيـــه مني...وتـآخذ رووبهـآ المرمي عند البــآب...وأنـآ أضحك عليــهـآ وهي تزرع البــآب ورآآهــآ...قمــت أخذت اللحــآف ورديــته للسرير...ووطــيت على التكــييف البــآرد..لآآ تمرض الهبــله...وانســدحــت على سريري..والآآبتــســآمه مو رآآضيه تفــآررقني....جريتهـآ من شعرهـآ أمس..وطلــعت..لأني كــنت معصب...وصووتهـآ وهي تتكــلم مع دلآآل قهرني...بكــل شيء لآآزم نـآطه...أنـآ مـآ أنكــر ان تفكيرهــآ نفس تفكــيري....واني حركــة تركــي الزفته ذي مـآ أعديــهـآ على خير...بس مـآحبيتهــآ تتدخــل أبد....وفرغت فيهـآ حرقتي على أختي...ومنهـآ هي...ورحــت للشببــآب بالآآسترآآحــه...عطيــت تركـــي كم دررررس بالمرجـــله؟...الغبي مو منتبه لحرمــته اذآآ تـآكل مـآنع ولآآ لآآ...ويحــلف لي انهـآ حملــت وهو مـآيدري...ولمـآ قلت له انت شرطــت عليهم...يقوولــي لآآ..مـآقوول الآآ مــآلت بس....صج غشــيم..يبي الحرمــه تـآكل حبووب من مزآآجهـآ ولــد عمي...بس حسيت بضيقــه...بس تركـــي شخصيته تكــسر الخــآطر..وبعدهـآ تذكــرت المصيبه اللي تركــتهــآ بالبيت...رجــعت لهــآ..بعد مـآصليت الفجر مع الشبــآب...شفتهـآ منسدحــه على السرير..ووجههــآ محتــآس بكحلــهـآ...شكلــهـآ المفرووض ينفرني منهـآ...بس أنــآ حلآآآتهـآ العفوويــه ذي تزيــدني جنوون فيهــآ...وجههــآ الآآبيــض وآثـآر لمعتهــآ للحيــن بــآينه...روجهــآ الآآحمـــر فمهــآ المزمووم....عقدة حوآآجبهــآ...خيووط السوآآد اللي مشووهه وجههــآ...قعدت أقبل كــل مكـآن بووجههــآ...وكــآآني أقبله لأول مره...يـآكثر مـآحبهــآ...مـآضنتي بهالمخــآليق اللي فووق الآآرض والآآ تحتهــآ...حب مثل مـآحبيت انــآ..بعد قسووتهـآ وهي تبعدني عنهــآ...كلآآمنـآ الجــآرح...وخــآصه كلمتهــآ الآآخيـــره....حنيـــت لذآآك الووقت...نرفزتني...ورميــتهـآ بالجزمــه...وتحمد ربهـآ ان البــآب تقفل..حسيت اني أفوور من الغضب والقـــهر...كســرت البــآب عليهـآ..وهي مـآفتحت لي...سبيت وشتمــت وهي مطــنشه...وغصب تمـآلكــت أعصـآبي وأنـآ حــآلف أقص لســآنهــآ...بس أنـآ أستــآهل...أنـآ اللي فتحت الدفــآتر المقفله مثل مـآقــآلت.....ثوآآني وطــلع لي وجههــآ الحـــلو بملآآآمحــه الصــآرخه...نـآظرتهــآ وأنـآ اتصنــع البروود..وعـآمل حــآلي أطقطق بجوآآلي...وبعده رجــآئــآتهــآ...وانـآ نزلــت رآآسي...وابتســمت بخــبث بدآآخلي...جيتي وربي جــآبك...قمــت يعني بعطيــهـآ الرووب...ومسكــت يدهـآ وهي تصـآرخ...وتسب وتشــتم...وأنــآ كــل مـآزآآدت قلــة ادبهــآ...زآآد جنووني فيهــآ...وقعدت أعــآقبهــآ بطريــقتي....
وعيــت من أفكــآري...على صووت الحمـآم وهو ينفتح..وطلــعت هي بووجههــآ الغــآضب المحمر...ولآآآبســه رووبهــآ القصير...ورمــت علي نظــره كــره ترعــب...وانـآ رمــيت لهـآ بووســه بس عنـآد فيهـآ...طنشتني وهي ترووح لغرفــة التبــديــل...لبســت رووب بيــت عــآدي خفيف..ولبســت جلآآلهــآ وفرشــت سجــآدتهــآ وصـــلت...وانـآ أتـآملهــآ...خلــصت صلآآآتهـآ وهي تستغـــفر....بعدهـآ قعدت تمــشط شعرهــآ بعنــف..وانـآ كـآتم ضحكـــتي...وقلت بمززح:شوووي شووي حرآآم عليـــك قطــعتــيه...
زآآآدت من عنفهـآ فيهــآ وهي تصــآرخ :كيـــفي عســآني أقطــعه كلــه مـآلك شغـــل...
غضب عني انفجــرت بالضحك..وهي رمــت المشــط علي...وأنـآ غصب تغطــيت باللحــآف...وطلــعت وهي تشتــم وتســب فيني...وانـآ ابتســـمت...الحيوآآآنــه لو أقوولهــآ تعــآلي نـآمي بحضــني على مـآ انــآم..وربي توولــع فيني حريــقه مـآتطــفى....
ضحكــت غصب عني وأنـآ اتخيل شكــلهــآ....لو اقوولهـآ كذآآ....

##
كــنت أتقلب بسريري....وربي أحس الغــرفه مـآينعــآش فيهـآ من غيرهــآ....من تزووجنـآ مـآفــآرقتهـآ..واليووم طلبتني بتنـآم عند أمهــآ...تنهدت بضيق وانـآ أدعي على تركــي ودلآآل...رغم اني للحيــن منصدم من تركــي...بصرآآحــه طــآح من عيني وبقوووة...كلــمت خلوود...وحــآولــت فيهـآ تجي...بس اعتذرت..أن أمهـآ متضــآيقه...ومـآتقدر تتركــهــآ...تميت اسوولف معهـآ...بس شفت ضيقهـآ...وسكــرت...تووجهت لغرفــة قزيــمــآن...شكــل مــآلي ألآآ هو...تووجهت له وكــالعــآآآده لقيته بقرآ قرآآآن....ربي يديــم عليــه هالعــآده...ملآآحظه بالفتره الآآخيــره..صــآير ملتزم...صحيــح من قبل كـآن كذآآ...بس بهالفترة كثير...شكــله بيتطوووع...تخيلت شكــل نوويف مطووع ولحيــته طوويله...وانفجرت ضحك...وهو عصب...وهو يسكــر القرآآآن:خيـــر....شعنــدك؟...مآتشووفني أقرآآ قرآآآن...
تنحنحت وأنـآ مـآسك لســآني لأ آآقوولــه الســآلفه ويطردني من الغرفـــه...وأنــآآآم وحدآآني...قلــت بهدووء:نيووف شرآآيك باللي صــآآر اليووم؟...
كشر وهو ينسد جنبي:مصــآآله وقلــة حيــآآآ وخبــآآل وكلهــآآ تجمعـت مع بعض...
نــآآظرته وأنــآآ ابيه يفسر..وهو تنهد بملل:شووف بالااوله تركي خبل...وطــآآح من عيني...يتزوج وعــآآيشه مع دلآآل ولا كــآآن شيء صــآآير...صرآآحــه موووقفه جدآآآ سخيف وغبي...وان دل دل على غبــآآآئه وجبنه...وان يخــآآآف من دلآآآل وعمي...
قلت بهدووء:حلوو وبعـــد فيلسووفي القزم...اتحفنــآآآ بموآآآهبك,,,
ضحك وبغروور كمــل:نجي لدلآآآل بنت عمك البقرة...وبثقه..اللي الله يعيــن تركــي كيــف متحملهـآ طوول هالسنــين....بس برغم كــل شيء كــسرت خــآطري...أحسهــآآ منجرحــه كثير...وتركـــي مهمــآآ كــآآن غلطــآآن بطريقه زوآآآجــه...وبضحكــه...بس تدري انهــآآ عقلهــآآ عقل بزر..شفت كلآآمهــآآ للجــآآزي...وبعدهــآآ كلآآمهــآآ لعمي..اللي طرد ولــده علشــآآنهــآآ...بس عزيز قدر لهــآآ...وبحمــآآآس...أمــآآآ عمي اللي بجــد قهرنــي...وكسر خـآطري تركــي وقتهـآ...وتعـآمله مع تركـي كـآنه بزر وبيضربـــه....وكـسر خـآطري فــآيز...وبعدهـآ لمـآ حرمه من البيت والسيـآره والشركــه....يبي يكــتم الهوآآ عنه...للآآآســف عــآلج المووضووع بطريــقه خطــآآآ...
نـآظرته بنــص عيــن...وأنـآ احس النووم جــآني وورآآي دوآآآم...وبكــسل:أقووول قم طــف النوور...أبي أخمد...
صرخ بــآآعترآآآض...بس طنشته وأنــآآ الف حــآآلي باللحـــآآف....وهو يدعي علي...وأنــآ كــآآتم ضحكتي...نــآآيف يمووت ولا أحد ينــآآم جنـــبه....هههههههه....ومسكــين نــآآم على الكـــنبه...الحمدللـــه على قده...استغفرالله يــآآربي....


انتهى البـآرت هنــآ..
قرآآآءة ممتعـــه...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 18-06-12, 01:48 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((121))

كــنت أنــآظر وجههـآ الغـآضب...وهي جــآلسـه جنبي...وفيصل بحضنهــآ...وسلطــآن وشذى ورآآ...تنهدت بضيق منهم...مدري وش جــآيبهم معنـآ؟...وزووجتي المصوون أصرت نرووح للدمـآم بالسيـآرة...وطبعـآ صـآرلهـآ أسبووع زعلآآنه علي...حشى مـآآصـآرت...كــل يووم زعلآآنه...نـآظرت سلطـآن اللي مـآخذ رآآحته ورآآ...ونـآيم على رجليـن شذى..وشذى حآآآذفـه رآآسهـآ على الدريشـه بتعب...كــسرت خـآطري...نـآظرت الجـآزي اللي صـآرلهـآ اسبووع مكــشره...قلــت بهمس:ترآآ مـآصــآرت...كــل يووم زعلآآنه...
قـآلت بهمس غـآضب:عزيز ابعد عني هالسـآعه...مو كـآفي مـآجبتني الآآ اليووم..وبقهر..بيووم العرس يـآعزيز..والحيــن انوآآر زعلآآنه علي...
قـلت بلآآمبـآلآآة:أنـآ كنت بسفرك بطيـآره...بس أنتي مو كــفو...الآآ بالسيـآرة...وبنص عيــن وأنـآ أهمس لهـآ..وبعديــن زعل أنوآر والآآ زعلي..أيهـآ أهم...
قـآلت ببروود يبط الجبــد:والله انت جـآوب على حالك...وحده عشت عمري كـله معـآهـآ...وأغلى علي من رووحي...والآآ وآآحد مـآعرفــته الآآ من مــده...واسمـه ولــد عم..واسمــي صرت زووجــته...وبعد كــل ذآآ...يـآليت يـعـآملني زيــن...مدري وش يحســبني بهيـمه عنده...والآآ جــآريــه؟....ايده تسبق لسـآنه....وبنــظره حـآده...وحركــتك ذيــك والله مـآتعدي بالســآآهل...
نـآظرتهـآ بنص عيــن...وبحــده:لآآآ تحديــني وربي اني آآآخــذ فووق تحت...واقلعك للبيت..وأعلمــك حركــتي..عدل..
شفتهـآ وهي تتنفــس بقوووة...وتستغفر الله...وهي ضـآغطــه على يدينهـآ بقووة....أدري فيهـآ معصبه بس ربطت لسـآنهـآ..تخـآف اني أرجــعهـآ للريـآض...خـآصه واني من اسبووع وأنـآ احرق أعصـآبهـآ...اني مـآبووديهـآ...وخـآلهـآ وامهـآ مشوآآ من أسبووع...وشذى وسلطـآن جو عندنــآ...وطبعـآ أمي رآآحــت لبيت دلآآل...يـآزعم بتهوون عليهـآ...الله يهديــهـآ بس...وتركــي للحيــن مطروود من كــل شيء...وعمي غضبـآن عليــه...حـآولت أصلح المووضووع بس مـآقدرت...جدي قـآل مـآبي أسمع سيرته...وعمي اللي لو يشووفه يذبحه...وقعد بالآآسترآآحه حقتنـآ المسكــين...وحنآ كل يووم عنده نهوون عليــه...وأنـآ زووجتي المحترمـه..من جونآآ أخووهـآ وأختي..وهي مطــنشتني...وبــآرده بشكــل يقهر...وتستفزني غصب عني...وحتى بالعرس هددتهــآ...وهي تتكــتف لي بعنـآد...ولآآ همهــآ...وببروود وهي تمــط كلآآمهــآ:العرس تـآم فيني وبدووني....حظووري مـآبيقدم ولآآ بيــآخر...غير اني عمري مـآرآآح أسـآمحك وقتهـآ...وبس...
حـآولــت أرضيـهـآ بــآني أوديهـآ للعرس...وهي هـآجره حتى الغرفــه أسبووع...يـآزعم سلطـآن موو متعوود على البيــت...والآآ بتسهــر مع شذى...وأنـآ صغرت عيني وأنـآ أغمز لـهـآ...ورميــتهـآ بووجههـآ...وهي انعدآآم احســآس...ولآآ حتى التفت...بجد نرفــزتني....وأمي زعلآآنه علشــآن دلآآل...أمي أحيـآن مدري وشلوون تفــكر؟...تبي دلأآآل تتطــلق....تحــسب الطلآآآق سهـــل...تبيني أيتم فـآيز وأخوآآنه على مرآآهقة تركي المهبوول....وجنوون دلآآل وعوآبتهـآ...
قطــعني من أفكـآري صووت سلطـآن الكسلآآآن:جووجوو أنـآ جيعــآآآن...
قـآلت بهدووء:ان شـآء الله حبيبي...انتظــر بس شووي نووصل المحــطه...وتشتري كــل اللي تبي...
نـآظرتهـآ بـآستهزآآء..وأنـآ اقوول بغبـآء:وآآثقــه الآآخــت اني بـآمر...
قـآلت بلآآمبــآلآآه وهي تبتســـم بغبــآء أكـــبر وهي تلف فيــصل عــدل:أفــآ...وبضحكــه وهي تغمــز...مـآخبرت زووجي بخـــيل...ومـآيكــرم ضيووفــــه....
نـآظرتهـآ وأنـآ مـآسك ضحكــتي...وقلت ببروود:لآآ أبشــرك ترآآني مـآعدت الآآول...وبغمزه..ومــثل مـآغيري يبخــل علي ترآآ أنـآ اقــدر أبخــل بعـــد...وبالحيـــل...
نـآظرتني وهي للحيــن مبتســمه بغبـآء:واللـــه غيرك مـآبخــل عليــك الآآ من طبـآيعــك اللي مدري وش قـآيله؟...وعـآمل غيرك عدل...وابشر بمعـآمله عدلــه...غيره احلم يـآولد عمي....وبنــظره..وبخلــك عليــك...ربي لآآ يعــيزني ولآآ يعيــز أخووي لأحــد من خلقه...
ولـــفت متجـآهلتني...ضغطــت على السكــآن بيدي ...هذي الآآ اذبحهــآ يعني..حشى مو آدميـــه...وقفت عند أول محطــه...ونزلت أنـآ وسلطـآن..ومـآخلآآ شيء مـآخذه...وكــل مـآشــآف شيء...صرخ هذآآ أحبــه...وانـآ ودي اذبحـــه...رجعنـآ السيـآره...وانصدمــت الجـآزي مو قدآآم...فتحت البـآب اللي ورآآ والآآ تسوولــف مع شذى وتضحك...قـلت بحده:أنتي ليــه نزلــتــي من السيـآرة؟...
قـآلت بغبـآء ينرفز:علشـآن أركــب ورآآ...
قـلت بحده:وليــه ركــبتي ورآآ؟...وليــه تغيريــن مكــآآنك مو كــنتي منثبره قدآآآم.؟...شاللي قلعك ورآآ الحيـــن...
قـآلت بغبــآء غبي:واللـه اللي قلعني ورآآ أن أخووي لآآزم يركــب قدآآآم...
قـلت بقـهر:وليــه أجل مـآذلــفتي ورآآ من الآآول...
قـآلت ببروود:واللــه علشــآآن حنـآ جهمنـآ من فجــر ربي...وأخووي كـآن نـآيم ويبي يرتـآح بنوومــته...وقلــت لأختك تركــب جنبــك...بس حلفت انهـآ مـآتصعــد قدآآآم...فلكــذآآ رحــت وانقــلعت قدآآآم....كــنت أنـآظرهـآ وأنـآ فـآتح البـآب ومنقهر..وعيوونهـآ بعيووني...وفجـآه كــسرت نظرآآتهـآ وهي تقوول بمرح...حبيبي سلطووون أصعــد قدآآم...وورنــي وش اشتريــت لي؟...لأن بطـــن جووووجوو جيعــآنه وتبي تـآكل...
صرخ بفرح بعد مـآكــآن يرجــف وهو يصعــد قدآآآم ويلف عليــهـآ يووريهــآ ايش شرى من خرآآآبيـــط؟...وهي يتعمــل حـآلهـآ مصدوومــه وفرحــآنه...وأنـآ من العصبيــه رضخــت بـآب السيـآرة..وحركــت وأنـآ اهدد:وربي يـآزفت سووي حركــآتك ذي وربي مـآيردنــي عن الريــآض شيء...
التزم الكــل الصمــت...وسلطــآن متجـآهلــني وهو يسوولــف مع الجــآزي...والجـآزي أحسهـآ حرقتني بنظرآآتهــآ...وانـآآ متجــآآآهـــل كــل هذآآ...وأحــس نفسي بـآنبــط من القهر...حجزت جنـآح بفنــدق...والجـآزي انصدمــت:عزيز ودنـآ بيتنــآ...برووح مع أمي وريــم المشـغل...
قلــت ببروود:لآآ..مو الحــين...
حسيتهــآ انقهرت...ومسكــت لسـآنهـآ بالعـآفيــه خووف اني أحرمهـآ من الزوآآج..نزلـنـآ للجنـآح اللي حجزتــه...طلبــت لنـآ غدآآ...وصلينـآ الظهر...وقعدنــآ...وجنـآطنـآ عند البــآب..وشذى دخلــت هي وفيصل غرفه من الغرف...والجـآزي تضررب رجلهــآ بالآآرض من القهر...وكــل دقيــقه ونـآظرت سـآعتهـآ اللي بيدهـآ...وصــل الغدآآ..نـآديــت شذى...وقعدنـآ نتغــدى بهدووء...أنـآ وسلطـآن وشذى...والجـآزي عصبــت وسحــبت جنطتهـآ المتووسطـه غصب للغرفــه الثــآنيــه....تميــنـآ نـآكــل بهدووء وببروود...حسيــت بخووف شذى من وضعنــآ....وبعدهـآ قـآم سلطـآن ولحــقته..دخــلت الغرفــه اللي دخلتهـآ الجــآزي..شفــت بآآآب الحمـآم مقفوول...وصووت المــآي يصب..نزعــت ثووبي..ورحــت دخــلت جنطــة شذى وسلطـآن وفيصل لغرفتهم..أحس شذى مريــضه وجههـآ شـآحب..وهالخــبل لآآ شــآل شيء مـآت..يعني يـآ أنـآ اللي بشيل والآآ أختي...وهالزووج مـآمنه فـآيده....وأخذت جنطــتي المتووسطــه وثووبي اللي بكــيس المصبــغه هو وغترتي...علقتهم بالكــبت...وشفت جنطــة الجـآزي المبعثره..زفرت بضيــق...هالبنت حووســه..نـآظرت ملآآبســهـآ المبعثره بالغرفــه...انســدحت على السرير..وهي طــلعت لآآبســه رووب بيت وردي قصير..والفووطــه على رآآسهـآ...نـآظرتني ببروود..:بتنــآم...
قلت ببروود أكبــر:بـآقيل..ليــه؟..
قـآلت بضيق:أجـل خذ رآآحتك..بـآتصل على خــآلي...يووديــني لأنووآآآر...
حسيــت ضغطــي وصل ميــه...وبحده وانـآ أضغط على اسنـآني:عتبي عتبــة هالبــآب...ووالله ليكووون مووتك...وأقلب العرس عزآآآ...
قــآلت بـآعترآآض ودمووعهـآ تجمعت بعيوونهـآ...:ايــه ليـــه؟...حرآآم عليــك هذي أنوآآآر...
قلت ببروود وانـآ منقهر منهــآ:ودآآمهـآ أنوآآر فـآنـآ زووجك...تغطيــت كلي باللحــآف...وبهدووء...تعــــآلي نـآمي وريــحي شووي...وبعدهــآ أنـآ بنفسي اووديــك المشغل...ومن بعده العرس....
سكــتت وثوآآني...وحسيتهــآ تنســدح على طـــرف السرير...مديــت عليـهـآ الغطــآ...وعطيتهـآ ظهري...وأنـآ منقهر من أسلووبهــآ...خلآآص غلطــت أووكــي...بس مو تزعــل أسبووع...ومو كــل حرف ترده بعشر...قســم بالله طفرتني...تنـآزلت عن اشيــآء كــثيره...بس بعــد اليووم مـآني متنــآزل...مليت أني أكوون بعد أخووهــآ..وبعد أهلـهـآ كلهم...وحتى بنت خـآلهـآ بتصير أهم مني...ايـــه وأنـآ دووري ويــن؟...أنـآ طوول عمري بـآول القــآئمه....ومو هي تجــي على آخــر عمري وتسفهني وتحطـــني بـآخر قـآئمتهــآ...واهتمـآمـآتهــآ..وبحســـره...هذآآ اذآآ مـآكــآنت مـآسـحتني من اهتمـآمـآتهــآ كلهـــآآآآ.....

##
كــنت رآآيــحه رآآده بالغرفـــه...يـآويــلي ليتني مـآجيــت مع عزيز المجنوون وجـآزي المهبوولــه..أنـآ استــآهل والآآ وش محزمــني؟...وأنـآ حــآمل وتعبــآنه وحمــلي موثـآبت...أرووكــض وأدوور الآآعرآآآس...كــشرت بضيق..ايــه مـآبي أقعد ببيــت اهــلي...أووووف...أمي الحيــن أربــع وعشرين سـآآآعه هي ودلآآآل صيــآح...وأمي تشــجع دلآآآل تتطــلق علشــآن تزوجهــآ...وخلوود تجي يووم وتقطع يومين وترد...بعد ما تتهـآوش مع أمي ودلآآل...ودلآآل تطردهــآ...والله مـآدري شلوون يفكــرن؟..وأمي تشجع دلآآل تطلقي وازووجك اللي أحسن منه...وارمي عيـآله عليه....وبتستهزآآء...مـآزووجتينــآ وحنـآ عندك يمه...والشيب ملآآ شعوورنــآ...وحنـآ بنــآآت يمخ...وتبين تزووجين دلآآآل وفــآيز ولدهـآ أطوول منهــآ...اللهم لآآ اعترآآآض...يـآخووفي أمي تهدم بيت دلآآل بيدهــآ....وبحــسره...وأنـآ لآآجيــت أتكــلم أنقضووآآ علي أمي ودلآآآل...بكــم كــلمه كرهتني بحــآلي...وربي بعد مـآلي شغل فيــهن...تجمــعت الدمووع بعيووني..بس بسرعــه مسحتهــم..وانـآ أنــآظر فيــصل وسلطـآن المنســدحيــن على السرير...وسلطــآن يقلــد حركــآت فيصل...وفيصل يضحك بقووة...ابتســمت بحــب وأنـآ أركــز عيووني عليهم ويدي على بطــني...بـآتركــهم يقوولــوون اللي يقوولوونــه...دآآمني مبسووطــه معــآكــم..ربي يخليـــكم لي....مـآلي حـآجه بـآحد...واللي بيتكــلم يتكــلم مـآهمني...وجلســت معهم...وأنـآ أحــآول أدمــج نفسي معهم...طبعـآ وأنــآ احــآول أصغر حــآلي لعيوون سلطــآن مليوون سنــه...وأستغبـــي...واتصنع الجنوون لعيوونه...بس علشــآن يستــآنس...لأنه مــآفيــه نوووم بالمررره...طوول الطــريق..كــسر رجليني وهو رآآآقــد عليــهم...صحـآنآآ عزيز بس جــآء من صلآآآة الفجـــر....وركبـنـآ السيـآرة....طبعـآ عزيز كـآن بيووديــنـآ بالطيــآره...بس أنـآ انهبلت موو زيــن علي...تووني مـآصـآر لي...ومستحيــل أبقى هنــآ بهالبيت...وقلت للجــآزي اللي أقنعت عزيز بالزوور...وهو طوول الطريق يندمهـآ...قـآلت لي أصعد قدآآم...بس رفضت رفض قــآطــع....مــآعووزي أصعــد بس...جنب عزيز....وسلطـآن طبعــآ غصب جرينــآه من السرير...وركــبت وجـآء ورمــى حـآله على رجليني...والجـآزي وفصوول قدآآم...كــنت ملآآحظه الآآوضــآع المضطربــه بين الجـآزي وعزيز...من جينـآ لبيت اهلي...بس أنـآ مـآحب أتدخــل...وهي مـآشكــت...كـآنت تسهر معـآنـآ للفجر..وعزيز يجي يجــلس معـآنـآ سـآعــآت...وهي مطــنشه..والصبــح ألقــآهـآ نـآيمــه بالصـآله على الكــنب...ولآآ صحيتهـآ تقوول غفيت وأنــآ أشووف الفيــلم...شكــلهم متزآآعليــن بقووة...وبالسيـآرة سمــعت كلآآآمهم..وكــل وآآحــد يقط على الثـآني..وعصبية عزيز...وانـآ تميــت عـآمله حـآلي نــآيمه...ولمـآ وصلنـآ الفندق...حسيت بتصير حرب..وخــآآصه بعد مــآآ جــآآب لي أغرآآضنـآآ...وبعدهـآ دخووله للغرفــه...بس الحمدللــه مـآفيــه صووت....وارتـآح قلبي...رغــم اني مشتـآقه لعمتي وسعـآد وحتى للجده اشتقــت لهــآ...وتمنيــت أرووح مبـآشره لهم....بشووف البيت اللي متعلقــين فيــه لهذي الدرجـــه الكــبيره ....وعـآشوآآآ فيــه عمرهم كلــهم...

##
:يــآيمه مـآلقيتي لي عرووس...أبي أعرس...مـآبـه بكــل جمـآعتنـآ وحده تنـآسبني يعني...
قـآلت بتردد وضيــق:يـآيمه ادحــر ابليس...ورجــع بنت عمك...والله ان حـآلهـآ يصعــب على الكــآفر..
قــلت بنرفــزه:يمــه واللي يسلم لي رآآسك...بنت عمي بيدهـآ قطــعت ميتهـآ من عندي...وواللــه تحرم علــي طوول عمري...
قـآلت بعصبيه وهي تصيــح:أجــل تبي تعلقهــآ وتتركـهـآ ملطــشه للنــآس...مـآنت بشـآري لآآ خـآطر لعمـك ولآآ عيــآله...حرآآم عليــك يــآآيمــه...لآآ يغرك انهم سـآكتيــن عنك...بس ترآآ قلووبهــم تـآكلهم عليــهـآ....وبرجــآ وهي تمسـك يدي...لخــآطري يــآ بعد هلي...اتركــهــآ بحـآلهــآ...اذآآ صدق عـآيفهــآ...واذآآ بـآقي لك نفس فيهـآ..تكلــم ووالله لترجــع لك من الصــبح...
نـآظرتهـآ بضيق وأنـآ أقبل يدينهـآ بقووة:اذآآ انتــي مـآلك خـآطر..أجــل منهوو اللي له خـآطر عندي؟...وبصــدق...يمــه واللي خلــقك وخلــقني...ان نفسي بـآغضتهـآ من أول مـآشفتهـآ...بس قلــت لخـآطر ابووهـآ وأخوآآنهـآ...دســت على نفسي يمــه..وأجبرت حـآلي عليهـآ...وأنـآ اللي عمري مـآجبرت حـآلي على شيء مـآ أبغيــه...وبحســره..وآخــر شيء يمــه كرهتني بحـآلي...سووت سوآآيــآ يــآيمــه مـآتسوويهـآ المتربيــه...وسببت بيني وبين محمد..صحيــح الحيــن عـآدي...بس بيني وبيــن محمد شيء كــبير وانكســر...
قـآلت بحنيـه وهي تمسـح على شعري:يـآبعد أمــك أنت...وليــه مـآقلت من البدآآيــه؟...كـآن أنهيـنـآ السـآلفه قبل لآآتصير هالمشـآكل...وبصــدق...ومحمد يـآيمه حرآآم تشيل عليــه...حط حـآلك بمكـآنه...يشووف اخته تنضرب قدآآمه وتبغـآه يتم سـآكت...حتى لو كـآنت غلطــآنه...المفرووض يـآيمه مـآتمــد يدك عليهـآ...عندهآآآ أبوو وأم وأخوآآن..كلمهم وهم يضربوون بنتهم وعسـآهم يذبحوونهـآ...ويردوونهـآ لك مثل مـآتبغى وتبي....
قلــت بووجــع حقيقي:آآآآآآه يــآيمــه...واللــه اني ندمـــآآآن قد شعر رآآسي...نزلـت حــآلي كــثير...أحــس اني خسيس بضربي لهــآ...وبـآلم حقيقي...بس وربي يــآيمــه...وقتهــآ نيرآآآن شبت بهذآآ...ضربت صدري بقووة....
حضنتني أمي بقووة...وأنـآ أحس غضبي يزدآآد..يزدآآآد كــثير...مســحت على شعري أمي بحنيــه وهي تصيح:ليـت النيرآآن بقلبي عن قلبــك...يـآويــل حـآلي عليــك يــآيمــه...كــل هالقهر بقلبــك وأنـآ مدري بــه...
قــلت بـسرعه:لآآ والله عسى النيرآآن تحرقني كــلي..ولآآ تطوولك شرآآره منهــآآ....وبمزح أبي أووســع صدر امي...وأبغى أحلى عرووس يـآم فــآآآيز...وبضحكــه...أبيهـآ مزيوونــه وعـآقله وحرفهـآ موزوون...أبغـآهــآ حنوونـــه وطيــبه وبضحكــه...ومو من النــآآآصر....هههههه...
قــآلت وعيوونهـآ تلــمع:عزللــه أن مطــلبك كــله ببنــت النـآصر...ويشهد علــي ربي....أني من شفتهــآ كـآني أشووفك أنت....ومـآآتمنيتك تآآخذ غيرهـآآآآ...وبحســره...بس أخذآآهــآ اللي يستـآهلهــآ....عسى ربي يووفقهــآ..ويفكهــآ من شر هالنــآس...وتنهدت بحــسره...وعسى ربي يحــنن أبووك وحرمــة أخووك عليـــه...
ارتجــفت من كلآآم أمي...بس نبرة الحســرة بصووت امي والضيق على تركـي هبلت فيني..ونستني أي شيء غسره...قــلت بسرعه وانآ امســح دمووعهـآ:مـآعليــك يمــه...لآآ تصيــحيــن تركــي رجـآل وغلط انه تزووج من ورآآنـآ...وابووي مرده بيرضى..ودلآآل بعــد...صحيــح ان لسـآنهـآ طوويــل...بس قلبهـآ ابيــض...ومـآهيــب نكـآره للعشره....
طلــعت وهي تقوول:أمـــين يـآمك...ياللــه بـآتركك الحيــن...برووح أجــهز ملآآبس أبووك...
وطلــعت تـآركــتني بجنـآحي الكــئيب...نـآظرته بتمـــعن....أكـــره هالمكــآن...كرهــته من قبل دآآنـــه...لمـآ كـآن ابووي يرفض سفري....وكرهته بعــد دآآنـــه لأنه تنجــس فيهــآ...غمــضت عيووني وأنـآ اتذكــر انكســآر عمي...وفشلته مني...مشعــل وضيقه من المكـآن اللي أتوآآجــد فيه..وطلــعته مبــآشره من المكـآن اللي أكوون فيــه....محمد كــل يووميــن يتصــل يسلــم..وأنـآ اعـآمله ببروود....وهو يتفشل ويسكــر...ومو منــي غصب عني...أدري ان محمد رد وضربهــآ...وأدري بكلآآمه وهو يشكــي لنوآآآف..."ضربتهـآ ضرب مـآينضرب لرجال...من قهري اني مديــت يدي على بندر...ومن قهري انهـآ سمحــت لبندر يمـد يده عليهـآ...وش كــثر يــآنوآآآف مقهوور منهـآ وعليهــآ؟...لآآ شفتهـآ ببيــتي ودي أرووح وأستســمح منهـآ...بس من أسمــع كلآآم أبووي المنكــسر وهو يدعــي عليهـآ انقهر..."وبحــسره..طلــع جدي محرص على عمي..ان محمد يكرههـآ حيـآتهـآ هنـآك...علشــآن تمــل وتندم على سوآآآتهآ...بعد مـآفقد الآآمــل مني أنـآ...وبضحكــه...يحسبووني بردهــآ...ويحسبوون دآآنــه بتكــتشــف انهـآ تحبني...وحركـآتهم ذي كرهتنـآ ببعــض أكــثر...دآآنــه أكيــد تلوومنــي أكــثر وكــل شيء يصير لهـآ...صرت انـآ السبب فيــه...وأنـآ انقرفت منهـآ ومن حـآلي أكــثر...لهذي الدرجــه كـآرهتني وبـآغضتني وعشرتي مـآتنطــآق...متحمــله قسـآوة محمد وأنـآ اكــثر وآآحــد يعرفهــآ...
تنهدت بووجـــع...وغمــضت عيووني وبحــة صووت حرمــة عزيز ينعـآد برآآسي....معقوولـــه فيــه حرمــه تفكــر كذآآ..بهذآآ الآآتزآآن...وكلآآمهـآ قـآلته مـآخــآفت من أحد...ثقه صووتهـآ وقووته....ابتســمت بحســره وأنـآ اتذكــر كلآآم أمـــي....أكــيد هي...مـآضنتي ببنـآت النــآصر وحــده عـآقله غيرهــآ..كلــهن خبلآآآت...لكذآآ جدي وعمــي نـآصر كـآنــوا يزرعوون فكــرة بنت العم برووسنـآ....من كنـآ صغــآر...وهم على كلمه وحده....بنت العم وبنــت العم..رح غـآزل رح تزوووج بالسر....استـآنس بالسر.عيش بتعـآسه بالعن...بـس أهم شيء...حرمــتك من النــآصر...وعيــآلك خوآآلهم هم عمآآآمهم...مدري وش الحكــمه؟...رغم ان الآآغلبيــه مو متنـآسبين لبــعض...وهذي النتيــجه دلآآل وتركـــي...أول عيـآل للنــآصر ..وأول اختيـآر فــآشل...وظهوره للعلـــن...بطريــقه سيئة جدآآ...وطبـعـآ أنـآ ودآآنـــه....كذلك....واللــه يستر من البـآقين....دلآآل وترركي....بعــد أكــثر من ثلآآث تعــش سنـــه...طلع متزووج بووحــده أقل مستووى مننــآ....سوآآء مستووى اجتمـآعي أو مــآلي...وهذآآ ولــدنـآ ببطنهــآ...تذكــرت تركــي وهو يتحــلف فيهـآ...وهد عليهم بيذبحهـآ وبيذبــح ولــده...بعد مـآعرف السـآلفه...وغصب مسكنـآه انـآ ونـآصر...طيــب هي وش ذنبهــآ؟...أنت اللي رحــت خطبــت...مو هي اللي لحقــت ورآآك...والوولــد ولــدك حـآله حـآل عيـآل دلآآآل....استـآنســت ســآعــه وسـآعتيــن وتبـغاهـآ ببلآآآش يـآولــد أبووي...تنهدت بضيــق...تركــي أخووي الكـــبير والصغير بنــفس الووقـــت...يمكــن قسووة أبووي معه...خلــته بهالآآزدوآآجيــه المريــره...مـآ انكـــر انحرآآجــي الدآآئــم من تصرفــآت تركــي...ولوو انه مو أخووي وأمووت فيـــه...واللــه مــآيجمــعني مــعه مجلــس...حـآله متعبـــني...والحيـــن بالذآآت متعبـــني اكثر....تنهدت وأنـآ اتذكــر فــآيز الزعلآآن على ابووي...ورآآيــح مع أبووه...يـآبعد عمري يـآفــآيز...وابووي منهبــل...كــل شيء يقدر يتحملــه الآآ فرآآق فــآيز...تنهدت وأنـآ اتذكــر تركــي الغبي...اللي رآآح للمحكــمه وطلــق مرتـــه...بس علقووه لمـآ توولـــد...يقع مبــآشره...مدري وش هالضعــف يـآتركــي؟...وعلى قوولــته مـآيبغى له شيء...غير رضـــى دلآآآل...اللي من ترضى بيرضوون الناصر كلهم عليه.....وبعدهــآ ندم وآآآثق ان تركـــي رآآح يتجـــرعه...وذنب هالبنت وولــده اللي ببطــنهـآ مـآرآآح يتعدآآآه....استغفرت ربي بضيق..وأنـآ اتذكــر لمـآ تهـآوش مع رفيقه ونسيــبه..وكلآآمه....وولــدكم ترآآني مـآبيه...ومتبري منه...عســـآه مـآيشوووف النــووور...
اووجـــعني كلآآآمـــه كـــثير....وطـــآح مــن عيـــني تركــي للمره المليووون....حــآس بالضيق يكــتم على صدري...وودي أعجـــل بطلآآقي لدآآنـــه...بس أنـــآ حلفت أأدبهــآ...ودفعت كفـآره عن اني أحرمهـآ من البزرآآن طوول عمري...من وصلــت الريــآض...وومو علشــآنهـآ..علشــآن عمي..واخوآآنهــآ.....وخجلآآآن من نفسي كيف نطقت هالكلأآآآم...بس كنت بـآآشد حــآآآلاات عصبيتي....

##
رحنـآ المشــغل...ونتصــل على الجـآزي..نبغى نخــلص...وأنوآآر متووعده فيهـآ...والحبيــبه أنـآ صحيــتهـآ من النووم...نص سـآعه وفووق...ودخــلت عليــنـآ هي وشذى...شهقــت أمي بخوووف:فيــصل ويــن تركــتنه؟...
قـآلت شذى بسرعه بعد مـآسلمت:وديــنآه عند الخدآآمـــه....وسلطـآن أخذآآه أبوو سعوود معـآه..لقينـآه بالبيت...
زفرت أمــي برآآحــه والجـآزي نـآظرتني بووجههـآ الوآآرم من النووم:اتصلي على خدآآمتك..قوولــي لهـآ موو تترك جنيــتك..وربي اذآآ ضربت فصوول اذبحــهــآ...
قـلت بضحكــه:وووجـــع...بسم لله على بنتي من الجــن...
واتصلت على مربيتهـآ ووصيتهـآ موو تترك لمــآر أبــد...لأن بنتي متووحـــشه بصرآآحـــه....قبل يووميــن شلتهــآ وهي تصيــح تبي تلــعب...ومـآحسيت الآآ عــآضتني بكــتفي....وربي طــلعت رووحـــي....بغيــت أمووووت....سكــرت منهـآ..ورحــت أسووولــف للجــآزي اللي تستشوور شعرهـآ...عن أنوآآر وتهديــدآآتهـآ لهــآ...وزعلهـآ...أمــس جيــت الفجــر انـآ وخــآلد...ورحـت لهـآ العصر...يـآعمري انوآآر مرتبــكه حيل وخــآيفه...عمري مـآتخيلت اني أشووفوهـآ كذآآ...وقعدت أسولـــف لهـآ احدآآث الآآمــس..والجـآزي مزآآجهـآ خربــآآن...مدري وش فيهــآ؟...طلــبت لهـآ أكــل...لأنهـآ جوعــآآنــه كــثير...وامي تقريبـآ خلصــت كــل شيء...وأنـآ بعد خلــصت...وشذى قـآعده تحــط اللمسـآت الآخيــره من المـآكيــآج..والجــآزي تووهـآ ابتدت فيهـآ بعد مـآخلصتني ...قــلت لأمي:يمــه أتصل على خـآلد يجيــنـآ...
قـآلت أمي بخجل:لآآ يمــه أحس فشــله...
ضحكــت بخــفه:يوووه يمــه ليــه فشلــه؟...عـآدي...وترآآ هو مووصيني انه بيردنــآ...وبصدق..وبعديــن خـآلي الحيــن مو فـآضي..أكيــد رآآح للقصــر...
هزت رآآسهـآ موآآفقــه..قـآلت شذى بخجل:ريــم عـآدي أرووح معـآكــم...فيصل يفقدني كــثير...
قــلت بحــب وبضــحكه:أفــآ عليــك....أنتي الصـآعده وحنـآ النـآزلييـــن...السيــآرة كلــهـآ على حســآبك...ونزلــت جوآآلــي...أجــل بس تخلــصين أتصل عليـــه....علشـــآن مـآيتم وآآقف...
عشــر دقـآيق وخلــصت شذى..قــلت لجووجوو:جووجوو أجــل أنتي أمشــي معنـآ بعد.....
قـآلت بضيــق:مـآقدر..عزيز مووصيني مـآطلــع من المــشغل الآآ معه..وأصلأآآ انـآ مطوولــه شووي...دقي على رجــلك وتووكـــلي...فصوول اكيد الحين فـآقد امه...ومستنكر البيت...
قـلت بـآستنكـآر:قوولي له مع خـآلد..ومـآهووب قـآيل شيء...
نـآظرتني بنــص عين ووهي تزفــر بضيق...وغمــضت عيوونهـآ تخلــص الميــك أب...حســيت بشيء صــآير...بس مـآقدرت أتكــلم...نظرآآت الجـآزي مو طبيعيـه...بس مـآبي أخرب فرحــة أمي..وأكــد شكووكهـآ...لأنهـآ حـآسه بالجــآزي مو مرتـآحه مع عززيز...يـآرب خيب ظني...لآآ يكوون بسبب دلآآل أخته...يووه الجـآزي غلطـآنه..مليوون مره اقوولهـآ لآآ تدخلــين بشيء مـآلك فيــه...عيشي زي مـآ النـآس عـآيشه....تنهدت بضيــق...وسمـعت أمي تسـآل شذى اذآ أغرآآضهـآ معهـآ..وقـآلت انهـآ ودتهم البيت مع فصوول....وسلطـآن...اتصــلت على خـآلد وابتســمت غصب عني ورغم كـل ضيقي من سمــعت صووتـــه:هلآآ بقلب خــآلد...
قلــت بهمــس وأنـآ احــس الكــل ينـآظرني...رغم ان الكـل ملتهي...حسيــت بخدوودي حمرووآ:هلآآ حبيبي..ترآآ أنـآ خلــصت...
ضحك بخــبث:أجــل دقـآآيق وأنـآ عندك...وبعدهـآ أشووف كشــختك بالفندق..وآآوديــك الزوآآج...
قلــت برجـآ وأنـآ خجلآآنه مووت:لآآ قلبــي...أمي وشذى معي...بنرووح بيت خـآلي..وبعديــن نرووح القصر..
قـآل بملل:يووووه...ومـآفيــه أحد غيري يرووحوون معــآه..
قلــت بعتب وزعــل:أفــآ حبيبي مـآهقيــتهـآ منك...ترى كـل الطريــق عشر دقــآيق...نووديــهم البيت..ونلبــس ونرووح القصر..لأن مـآنقدر نتـآخر..وخـآلي مشغوول بالزوآآج...وعيـآل خـآلي كذلـك...وحتى اذآآ جوآآ عيـآل خـآلي شذى تستحي ترووح معهم...
قـآل بملل:أووكــي أووكــي..وشذى ليــه مـآترووح مع أخووهــآ...والآآآ هو يستـآنس وانـآ لآآ...
سمعت ضحكــة عزيز العـآليــه وتفشلــت:يووووه خـآلد قســم بالله انت مـآتستحـــي...والحكــي معـآك ضـآيع...خلآآآص لآآآتجـــي...بـآتصل بخـآلي...مع السلآآآمــه...
سكــرته وأنـآ معصبـــه...ومستحيــه من عزيز...عزيز أخـآف منه من الله...من شفته ببيــت خـآلي أول مره...الله يعيـن جووجو كــيف متحملــته...ومــثل مـآجت عصبيتي بثوآآآني..زآآلــت بلحظـآت وانـآ أقرآآ المســج اللي جــآني"فديـــت العصبيـــن واللـــه...ولآآ تتصــلين بخــآلك ولآآ شيء...كــلي بـآمرك وأمر امك وحرمــة أخوووك...لجــل خـآطرك بس"...
قبــلت الجوآآآل غصب عني..وحضنــته لصدري...كـآني حـآصنته هوو...يــآنــآآس أحبـــه وأموووت فيــــه....عمري مـآحبيــت أحــد كثر مـآحبيـــته...يــآبعد كـــل نـــآسي يـآخلووودي...قطــعني من أحلآآآمـــي صووتهـآ السـآخر:سلآآمـآت...علآآآمك حـآضنه الجوآآآل كــآنه بزرك....مـآشفتك حـآضنه لمـآر مــثل مـآنتي حـآضنــه هالجوآآآل...
ضحكـــت بخجل...وأنـآ أحضــن الجوآآل..واهمــس لهــآآ بصدق:جــآزي وربي أحبـــه...أحبـــه حيــــل...ومن كــثر مـآحبــه قلبي مووجـــعني....
مســحت على ظهري بحــنيـــه...وبنبرة صووتهـآ الغريبــه:عســآ هالحب والفرح دووم رفيــــقك...وبمزح..وياللــه بعدي برووح أسووي تسريـــحتي...لآآ اتــآخر زيــآده على نوونوو...وبعدهـآ تذبحنــي ومـآتسووي لي عزآآ...
ضحكــت عليــهـآ..وبعدت عنــهــآآ...وهي تسووي تسريحتهــآ...وأنـآ أتــآملهـآ بحـــب....واللـــه يـآبخــت عزيـــز فيـــك....واللـــه...ثوآآنــي واتصل خـآلد..قلنـآ للجـآزي وطلــعنــآآ لخـآلد...وأمي رفضــت تركــب قدآآآم...ورآحــت ركــبت ورآآ...وانـآ غصب عني ركــبت قدآآم...مـآقدر أترك خـآلد يسووق فينـآ وكـآنه سـآيق...وعآآآتبتهـآ قدآآآمه...وعـآتبهـآ خـآلد..وهي استحــت...أمي عـآده خــآلد غريب...مـآدري ليـــه؟...وصلنـى البيت..ودخلـنـآ دآآخــل..وفصوول من شـآف أمي وشذى قـآم يصيــح...وأمي وشذى فيصل وصـآح انهبــلن..وتحــضن فيــه...وهو شفته ترجــف بعد عمري...وقلت للمربيــه تودي لمـآر لخـآلد بالمجلــس على مـآ ألبــس...صعدت غرفتــي وانـآ أحــس بالحنيــن الفضيــع لــهـآ...أمس انجنيــت على خـآلد...لمـآ سمــح لي أنـآم فيهـآ...وهو نـآم بالفندق بلحـآله...يـــآآآآآه أحلـــى نوومـــه وربي...قضيـــت ليلي...سهرآآنـــه...أتنقـــل بين جدرآآن هالبيـــت...غرفتي...غرفــة سلطــآن...غرفــة الجـآزي..المطبــخ...الصـآلآآآت...المجلـــس...التلف زيووون اللي كــنت أجلــس عليــه سـآعـآت ومـآ أمـــل...السردآآآب...لوحــآت سلطــآن والآآلوآآآن...أنـآظرهـآ وانـآ مـآني قـآدره أفهم منهـآ شيء...بعض السيديــآت...المتبقيـــه ومـآ أخذووهـآ معــآكم...قضيـــت سـآعــآت وأنـآ بس أدوور بهالبيـــت...تمنيــت الجـآزي وسلطـآن معــآي...كـآن رآآح يكووون أسعـــد يووم بحيــآتي.....ولبســت وكشــخت...وتووجهــت لحبيــبي وزووجــــي وأبوو بنـــتي.....وكـــلي شوووق لــــه...


##
كــنت جــآلســه بالمشـــغل...كــل دقيقــه يتصــل علي عزيــز...وأقوول مـآخلصــت....مـآلي مزآآج لـــه...اتصلــت لــه قلت لـه يجيــب أغرآآضي معه...لأن العــرس بلش...وهو عصــب...مصــدق حـآلــه بيشووفــني...ركــبت جنبــه وسلمــت والتزمــت الصمــت...وهو يمــسك يدي ويبووسهـآ...ويسوولــف...وفرحــآن...وبعدهـى قعد يتحلــطم:يوووه جــآزي لآآ تصيريـــن سخيــفه كذآآ...صـآرلي أسبوووع وأنـآ اعتذر وانتي ولآآ كلــمه...
لفيــت له بسرعه وأنـآ اقوول بـآستنــكــآر:سخيـــفه...أجــل حركــآتك السخيــفه وش تسميــهــآ؟...عزيز حطــني ببـآلك عدل...واللـــه اني مـآعــآد بي حيـــل أتحمـــل أكـــثر...لآآتحسبـــني ســآكته وقــلت خلآآآص...كــسرت رآآسهــآ...حـآلهـآ حــآل الكـــل...لآآ تشووفني ليــنت عووودي شووي....قلــت خلآآآص...حطيتهــآ بجيبي لآآآ يـآ مـآمـآ علطــآن كـــثير.....وبغرووور...مــآ عرفتنـــي أجـــل عدل...أنــآ الجـــآزي....وواللــه مو سكـــتني بعد اليووووم عنــك...وطوول هالآآآيــآم كــنت حــآسبــه حســآب كـــثير....بس بعد اليووووم طـــز بالكـــل...وأبدى مــآعلـــي رآآحـــه رآآآسي....وبجموود...والحيـــن برووح القصــر مبـآشره....وبعدهـآ برووح لبيــت خـآلي...
ولفـــيت وأنــآ متجــآهلته...ومتجــآهــله صدمـــته...نـآظرت ســآعة يدي...أووووف تــآخرت كـــثير...وصلنـآ للقـــصر..جيــت بـآفتح البــآب...بس مســك ذرآآآعــي بقووة...لفيـــت لــه بعصبيـــه...وجمــدت...وعيووونـــه بعيوونــي..وكــآشخ عليـــه...قـآل بنبـــرة كلهــآ خشوونــه وررجــولــه خــآلصــه:وصلــتك هنــآ....بس الرجــعه معي وللفنـــدق...جيــت بـآعترض...بس قبـــل يدي بعمـــق...وبصــدق...آســـف اذآآ ضــآيقتك....بس غصب عني...وبتهديــد مبطـــن...والحيــن النــآس ورآآنــآ...انزلي يـآرووحــي...وبالليـــل نتفــآآآهم...




((122))

ولــف وعطــآني كيس أغرآآضي...أخذتـــه ونزلت...وأنــآ أحـــس بضيـــآآآع وتشــتت...أكـــره شعووري تجــآه عزيز...أحــس اني أصير وحـــش معه...يظهر فيني أكــثر صفــآتي وحشـيــه...أكره اني أكووون مديـــنه لــه بشيء...أكره حبه لي...لأنـــي أكـــرهه...أكـــره تعــآملــه وغرووره وقسووتـــه...أكـــره حنيـــته معي....كــل مـآفيــه أكرهه...أكره اليووم اللي ربطـــني فيــه...أكره كرهه لسلطــآن...أكره محــآولــته علشــآن يخفيــه عني...أكــره تقديــس الجميـــع لـــه...أكرهه لأن أبوووي يحبـــه كثير....دخلــت القصر...اتصــلت على ريــم اللي حرقتني اتصـآلآآت ليــه تـآخرت؟...قلــت لهـآ بسرعه وهي تتحلــطم:وديــني لغرفــة أنوآآر بسرعه...
ضحكــت ريــم وهي تقوول لي ان أنوآآر معصبــه علي....تووجهــت للــغرفــه وشفـت بووجهــي ملآآك...سلمــت عليهـآ بهدووء...وهي بحرآآره...ودخلــت لأنوآآر ودخــلت معي وهي تضحك بنعوومــه:بشووفهـآ شتسووي فيــك؟...من أمس وهي تســب فيك...ههههه...
ابتســمت بووجههــآ غصــب عني...ودخــلت لأنووآآآر...وابتســمت بحنيــه وأنـآ أشووفهــآ...بثووبهـآ الآآبيـــض..ومسكتهــآ جنبهـآ...وتفرك بيديــنهــآ وهي تسب...قلــــت بحـــب علشــآن تنتبــه لي:ألف مبــــرووووك لأنووآآآآر حيـــآتي...ضحكــت وأنـآ أسمــع شهقــتهــآ...وهي تركـــض لي ورآآفعه ثووبهــآ...والآآ الآآخــت نـآزعه جزمتهـآ"تكرمــووون"...وصــآحت وهي تحضــني...بقوووة...وأنــآ أتنفـــس بعمــــق...أحـــس برآآآحـــه فضيـــعه...أحــس بغصـــه وآآآقفه بفمي...لآآ هي اللي طلــعت وريحــتني...ولآآ هي اللي أخذت رووحي...ثوآآني وابتــعدت عني بعد مـآهدت..وضربتني كـــف...الكــل شهق حتــى أنــآ...حطيــت يدي على خدي..وبعصبيــه:يـآحمـآره ليــه؟...
قـآلت بعصبيــه أكــبر:مـآبــه حمـآره غيرك يـآقرده...أنـآ وش قلــت لــك؟...مو قلــت لك اني مـحتـآجتك..ومـآرآآح أسـآمحك اذآآ مـآشفتك قبل زوآآجــي بيووم...وبدمووع وصووتهـآ يرجــف...أنـآ قبل زوآآجــك بشهــر وانـآ مقـآبلك...وأمي مـآتمت دعووة مـآدعتهـآآآ علي...بس قلــت كــله يهوون على شــآآآن الجـآزي...ولمـآ رديــت بس الضرب مـآضربتني...وأنتي جـآيــه بيووم زوآآجــي...لآآ وبــعد متـآخره....حــآلك حـآل المعـآآآزيــم...ولآآ كـآني أنوآآر يـآلكــلبه....
حضــنتهــآ بقووه وأنـآ أشووفــهـآ تصيــح...وبيووم زوآآجهــآ علي...آآآه يـآ أنوآآآر....قلــت لهـآ بهمس صــآدق:اليـــووم بتزووجيــن يـآ أنوآآآر...والزوآآج مسؤووليــــه....وبووجـــع...وانـآ أدري انك بتزعليـــن مني...اذآآ هدمــت بيتي بسبب زوآآجـــك...
جمــدت أنوآآر...وهي تنـآظرني بصــدمه...قـآلت بهمـــس جــآمد:للحيـــن مـآتعـــدل معـــك...
نـآظرتهـآ بضيـــآع...وهي هزت رآآسهـآ يعني فهمــت...لفت لملآآك وريــم...وهي تقوول:رووحي واتركوونـآ برووحنــآ...
قـآلت ملآآك بطيــبه:بنـآدي الكوآآفيــرة تعــدل مــآكيـآجك...
قـآلت بحــده:موو الحيـــن...قبل لآآ انزف بعدل كــل شيء...
طلــعوآآ وسكرووآآ البــآب...وجلســنـآ مع بـــعض...وهي تنـآظرني...وأنـآ انـآظرهــآ...قــآلت وهي تنهد:أمووت وأعرف ليــه سـآكته عنه؟...وبنــظره...أنتي تحبيـــنه....
قلــت بثقــه:بعمري مـآحبيـــته...وبضعـــف...أنوآآآر أنـآ أحــس اني ضــآيعه...أنوآآر هم عندهم الطلآآق مستحيـــل...وهو صعــب...مـآرآآح يطلــقني بالســآهل لو أمووت..وبضييـــق...وخــآلي أدري مـآرآآح يقصــر معي...بس أنوآآر أحــس بحرج كــبير منه...متحملنـآ كل هالسنيـــن...وهو يبي يتفرغ لنفســه...بيعيــش هو وحرمـته وعيـآله...برآآحتهم...طوول عمره وحنـآ معه...لآآصقيــن فيــه...وبـآستهزآآآء...بصفــة اننــآ عيــآآل أختـــه وبس...
قـآلت بدفــآع:بس أنتي تدرين أن خـآلي يمووت فيــكم....
قـلت بآعترآآض:أيــه مو هذآآ اللي ذآآبحـــني...مــآبي غلآآنــآ ينقــص عنده...مـآبي أستغــله أكــثر...مـآبيه يمــل مــني...والله مـآبي لــه يشيــل همي...
قــآلت وهي تشووف دموووعي اللي تنزل:يــآبعد قــلبي واللــه...الله يـآخذك يـآآعزيز اللــه يـآخذك...
حضنتهـآ وانـآ ابلــع غصــآتي...وأشتم حــآلي..نكــدت عليــهــآ بـآحلى يووم بحيــآتهــآ...بعدت وجههـآ عني...وانـآ امســح دمووعهـآ بحنيــه...واضحك وانـآ أطلــع أغرآآضي من الكـــيس....وبمزح وانـآ اغمز بعيني لهــآ:يالله يـآحلووه غمضي عيوونــك...والآآ اقوول عطيــني مقفــآك...أبي ألبــس...وبضحكـــه...هههههه لأن لــك سوآآبق أنتي...وأنـآ وحده أخــآف على نفسي...
انفجرت انوآآر بـآالضحــك:كووولي تبـــن...يـآحمــآره..من حلآآآتك..كــلك عصـــآآيه...مـآبك لــحم...أصلآآ مره وحــده شفتك ولآآعــت جبـــدي....هههههههه...وبخبــث..الله يعيـــن عزيز بـــس....
قــلت بعصبيــه:كووولي خرآآآ...يـآزبــآله...وبغروور...وأحلــى منك...والعصــآيه ذي..مـآحد قـآلك تندسيـن وتنـآظرني من الشبــآك...
ضحكــت بخجل:انطــمي كــنت صغيره....للحيــن مـآنسيتي...
ضحكــت..وانـآ ألبس...وانوآآر اتصلــت على ملآآك توودي لنـآ الكوآآفيره...لأن مكــيـآجي ومكيـآجهـآ احتــآس...ههههه....جت وعدلــت أشكــآلنــآ...وأنوآآآر تصــفر بعربــجه...وليــه لآآبســه نفسهـآ أبيـــض...ضحكــت وأنـآ أطلــع..وهي تتحلـــف فيني..اذآآ تـآخرت...وبصرآآحــه أنـآ مـآودي أطلـــع...بس فشــله من جدي وجدتي...ملزوومــه أرووح أسلــم على أهل بيــته...وأرقص وبســرعه رآآجـــعه لأنوآآآر...عدلــت فستــآني القصيــر...ورســمت على وجــهي ابتســـآآآمــــه...ومشـــيت بثقـــه...وأنــآ أسلـــم...والعيووون كلـــهــآ علي.....
##
كــنت أقرآآ عليهــآ بقلبي...من شفتهــآ مقبلـــه علينــآ....يـآلله انك تحميهـآ هي وأخوآآنهـآ لي...بفستــآن أبيـــض ضيـــق لفووق الركــــبه....كـــت والصدر كلـــه شغــــل....وشعرهــآ مسوويـــه بف والبــآقي ذيــل حصـــآآآن...ومكيــآجهـآ الحــآد...وروجهــآ الآآآمـــع الآآحمـــر الصــآرخ ينـآدي من بعيــد..سلمـــت على خـآلتي أم فــآرس اللي طـآرت من الفرحــه...وعلى امي اللي قعدت وهي تنـآظر الجـآزي بعصبيــه...أمي تكـــره اللبس القصير...وبعدهـآ سلمــت على البنــآت...وبعده بجموود على أم طلآآل...الله يهديــهـآ معـآديــه الحرمــه من هي بزر...مدري ليـــه؟...وبعدهــآآآ...رقصــت شووي..وتووجــهت لأنوآآآآر...وتميــنـآ حنــآ نســتقبل النــآس..بعرس بنتنـآ وولــدنــآ...عشى ربي يووفقهم...وواللــه انوآآر تستــآهل...وربي أني أعدهـآ بنتي الثـآلثه..وغلآآآهـآ بقلبي من غلآآآ عيــآلي...عسى ربي يفتحهـآ بووجههـــآ...ان شــآء الله.....

##
كنــت جــآلس بجنب عزيـــز...وأنـآ متمــلل...وعزيز طبعـآ جـآي الآآخوو متــآخر...واللــه مـآحد مـآخذ رآآآحــته وعــآيش حيـــآته غيرك...مو انــآ...نـآظرته وهو سرحــآن جنبي:علآآآمــك يــآخووي؟...
التــفت لي وهو يبتســم ابتسـآمه صفرآآ:كــل خير يــآخــآلد...تنهد بضيـــق...بس شووي نعســآن...
قلــت بخبــث:أيـــه نعســـآن عندي بس....
نـآظرته بنــص عيـــن...وسفهتــه...وأنـآ اسلــم على الرجــل اللي جـآي يسلــم علي...وطبعـآ تربطــني معه علآآقــة شغل...عرفــته على خـآلد...واستـآذن ورآآح...وتميــنـآ ننـآظر بالعرضـــه...العرس فخـــم لآبـــعد حد...والمعرس يووزع ابتســآمــآت...وسلطــآن يـآ لآآآزق بخــآله والآآ بـآبوو فــآرس...وابوو فــآرس..جـآلس عن يميــن ولـــده...وسلطــآن جنبـــه...وفيـــصل بعــد...نـآظرت أبوو فــآرس بضيـــق...تذكـــرت سلآآمــه لي ونظرآآته وهدووءه...مدري لــيه أحســه كــل مـآشــآفني؟...قعد يقــآرن بيني وبيـــن الجــآزي....شووي...وفتحــت فمـــي...وأنـآ اشوووف وليــد دآآخــل ومعه نــآيف...وسلطــآن طــآر لهم...وجــلس يسلــم...وابوو فــآرس استـآنس فيـــه....وبعدهـآ جـآنـآ وسلــم علينـآ..وبضحكــه:هلآآ واللــه...
سلمـنـآ عليــهم..وقلــت بـآستنكــآر:أنتوآآ متى جيتوآآ؟...مو الضـآبط رفض يعطيــك اجــآزة...
قـآل بضحكــه:وأنــآ تووقفني موآآفقته والآآآ لآآ...دآآآومــت الصبــح...علشــآن مـآتصير له حجه النذل علي...وبعدهـآ طلــعت..وضرب كــتف نـآيف بقووة ...أخذت هالسبـــع وجيـــت بـآول طيــآره..وبجديــه...أبووفــآرس مـآقدر أتـآخر عن عرس ولـــده...وبعديــن على الآآقل لخـآطر اخوآآني...مو حلووة بحقهم عرس خوآآلــهم ومـآنحظره...
وجلــس يسوولـــف مع وآآحد جــآه..نـآظرته وانـآ ابتســـم...واللـــه يــآوليـــد انك رجــآل...تميــنـآ نسوولـــف...وعزيز طبعـآ يعرف أغلب الموووجووديــن...يشتغلوون معه...كــنت ملآآحــظ نظرآآت وآآآحـــد...أكـــل عزيز بعيــوونه...نــآآظرته وانتبــه لي...ونزل عيوونــه بـآحرآآآج....وقعد يسوولـــف مع وآآحد منه...شفــته شـآل عيوونــه...وبعدت عيووني عنه...خير وش فيـــه كـآن عزيز سـآرق حلآآل اهلـــه؟...تنهدت برآآحــه..الحمدلــله عزيز مـآانتبــه له...كـآن توطــى ببطـــنه وربي...ابتســمت وأنـآ اتذكــر ريم وهي تدخــل علي بالمجلـــس...بكــآمل أنـآقتهــآ...كــنت ألعـــب لمووره...والآآ دخلــت لي...ومـآنبهـــني الآآ ريحـــة عطرهــآ القوويـــه...لفيـــت نظري لـــهــآ...وهي ابتســـمت وهي تفتر لـــي بـآنووثـــه تذبـــح:شرآآآيــك حبيبي فيـــني؟..
قلــت بصدق وانـآ أتنهد بقوووة:تعــآلي جنبي واعلــمك وش رآآي؟...لأن مـآعــآد بي حيـــل..أحرك رجلـــيني..
ضحــكت بخجل:لآآ واللـــه...أقوول يــآقلبي قوووم...وودنـآ القصـــر...ولآآحقيــن على كــل شيء...
قــلت بعنـآد:أســـف...تعــآلي يـآبعد قلب قلبــك أنتي...تعـآلي جنبــي شووي...ونـآظرت لمــآر الدبدووبــه بحضنــي...وبضحكــه...أووول مره احقـــد على لمــآر من قلبي...ضحكــت ريـــم بقوووة...وأنـآ انهبلــت أكــثر..لفيــت على لمـآر..بـآبــآ حبيبي روووحــي عند يمــه مهــآ...
تعلقــت لمـآر فيني أكــثر...وانـآ عصبت...بس مـآبي اصـآرخ عليــهــآ...شلتهـآ معي..وتووجهــت لريــم...وأنـآ أقربهـآ مني..واقبلــهـآ بعمق...وهي تضحــك بخجل:يوووه خـآلد...لآآ احد يدخل علينــآ....بعد...
قلت بثقــه:مـآيهمــني...ويالله تغطــي ونـآدي اللي دآآخــل علشــآن نرووح...وبنظره خبث...ووجيبي جنطــتك معك..وجنطــة بنتــك مـآبي أشووفهـآ...وبضحكــه...اتركيــهـآ عند أمــك اليوووم...
قـــآلت بضحكــه:هههههه وأخيـــرآآ بعــت هالجنيــه الصغيره....وبغمزه...وخلآآآص نرميــهـآ على أمــي..وطوول العمــر اذآآ تبيـــن..
ضحكــت وأنـآ أحضن لمـآر بقووة لصدري:هههههه...لآآ أبووتي مـآتســمح لي بهالشيء...يووم ونرد...بس بــعد تذلــف بغرفتهـآ تنـآم...وسريري اشووفهـآ جنبي..تووطيــت ببطــنك وببطــنهــآ...ك
ضحكــت ريم وهي تقوول:واللـــه أنـوومهـآ بغرفتهــآ...بس شووفــة عيــنك...مـآنصحــى الصبــح..الآآ هي بيــنــآ....وبضحكــه..ياللــه حبيبي خذ لموورة..والحيــن بنلحــقك....
وطلــعنـآ ووديـــتهم....زفرت بشوووووق...قـآل عزيز بـآستهزآآآء:يــآعــآشق...خف علينــآ شوووي بس....
ضحكــت بقوووة...وتجــآهلـــته...واللــه اني عـــآآآشق وموووت...يـآلله لـــك الحمــــد.....
##
بقهر :يـآمبــآآآآآرك بمووووت....أخذهــآ وانـآ اشوووف....أخذ الجــآزي يـآمبــآرك...ويضحك ويسوولـــف...وأنـآ بنــآري جـــآآآلس...
قـآل بعصبيــه:أنت انهبــلت...لعنبوو دآآآرك اعقــل...احشــم مرتــك واحشــم بنتك...انســى بنت النــآس يـآ طلآآآل...نصيبكــم مو مــع بعض...
قــلت بجنوون:أنســـى ايش والآآ ايش؟...كــله منكــم...لو مـآخطبــت مـآوآآآفقــت...مـآكـآنت تركــتني...
زفر مبـآرك بعصبيــه..وقـآل بهمــس غــآضب:اضحــك على حـآلك يـآلمجنوون...ويـآخووفي صحووتك تجي متـآخره...وباحتقــآر...امســك حــآلك..ولآآ تنـآظر بالرجــآل...مبيــن مو هيــن..واللي معه انتبــه لك..وشفت نظرآآته لك..فـآحشــم حـآلك...ولآآ تخرب عــرس أختك بجنوونـــك....
وتركــني ورآآح..نـآظرت سعوود اللي الفرحـــه مو سـآيعته...وهو يخــدم بالعرس...وفيــصل معه...و
طلــعت برآآ وانـآ أحــس بخــنقه...ليــه يـآرب جــآء؟...كســر فرحتــي بـآختي...عسر ربـــي يكــسر قلبــه...مــثل مـآكسر قلبي وعمري لي..غمــضت عيووني وأنـآ احــآول أستووعب...جــآء...ايــه جــآء...يعني هي جـآيه...رفعــت جوآآلي...واتصلــت على رقم انوآآر..والآآ مغلــق..شتمت وسبيــت...وأخذت نفــس واتصــلت على ملآآآك..ثوآآني وجآآآني صووتهــآ النـآعم:هلآآ حبيــبي...
غمــضت عيووني وانـآ كــل مـآفيني ثــآآآير لهــآ...اثنيــنـآ بنفس المكــآن..قلــت بهدووء:هلآآ فيــك...أنتي عند انوآآر...
ضحكــت بنعوومــه:لآآ يـآقلبي طردتني قليلــة الخـآتمه...جــت بنت عمك..وطردتنـآ كلــنــآ...
كــنت بـآصرخ من الفرح..حطيــت يدي بفمي أعضهـآ لمـآ حسيــت ان رووحي طلــعت فكيتهـآ..قلت بعرفـــآآن:مشكوورة يـآعمري...
وسكـــرت الجوآآل..متجــآهل شهقتهـآ وفرحتهـآ بهالكلــمه...وطــردت للغرفــه من البـآب الخلــفي...نـآظرت نفسي بالمرآآسييــه الكــبيره...عدلــت غترتي...وأنـآ أحس وجهي أنوور...طـآلعت وجهي النحيـــف...أحس اني متغير كــثير..وجهي كـآن منوور من الفرحـــه...تنــآسيت كــل شيء...بشوووفهــآ وبس.....بشوووف فرآآقي مغيرهــآ...مثــل مـآذبحــني فرآآقهــآ...أدري بتعصــب...بس أبي اشوووف نظره اللهفــه بعيوونهـآ وبعدهـآ تذبحــني....وقفت قدآآم البـآب...اللي قبل سـآعـآت دخــلت انوآآر...وجمــدت يدي على البــآب...وأنـآ أسمــع صووت ضحكــآتهـآ العــآليـــه:ههههههه يــآسخيـــفه...يـآتــآفهه..يـآقليــلة الآآدب...
صرخــت انوآآر وهي تضحك:جـــب جب...أنتي سخيــفه يـآحمــآره...
قـآلت الجـآزي بضحكــه:بعـــد واللــه ان لســآنك طوولآآآن...لآآ تحديـــني أنزل...وانطــقي انتي هنــآ..مـآلت عليــك...وذبحــتيني مشتــآقه لك يـآجووجوو...مشتــآقه وآخـــر شيء...هذآآ اللي عندك...لآآبـــه شوووق ولأآآآ شيء..مـآغير قلــة ادبـــك يـآكلــبه..وبدلـــع طـــير كـــل عقل برآآسي...تووونـــي نوونــآ صغنوونـــه...مـآآآشـــفت شيء....ولآآلــــي بـآآآسئلـــتك الووصـــخه شيء.....ههههههههههه....
كــل برج بعقـــلي طـــآر...معقوول مـآصـــآآآر شيء بيــنهم...ضحكـــت بفرح....معقووول يــآربي..بــه بلآآ والآآ شيء...يـآآآرب لآآ تخيبني...كـــل بيبــآن هالدنــيــآ...انفتحت بووجهي....بعد مـآسكـــرت بووجهي كــل شيء....غصـــب عني فتحــــت البـــآآب...وتجمـــدت...وهم تجمدوآآ...تعلـــقت عيوووني بعيووووونهــآ....وتووقف العـــآلم....نظره الخوووف بعيووونهــآ...الدموووع تجمــعت فيهــآ...الآآرتجــــآآفه اللي ذبحـــت قلبي...ومـآوعيــــت الآآآ بصرخـــه أنوآآآر...والجــآزي اللي متخبــيه ورآآ ظهرهــآ...دوورتهـآ متى تخبــت عني؟...متـــى؟....صرخــت أنوآآر بعصبيـــه:اطـــلع برآآآ...مـآتستحـــي أنت...
طلـــعت وسكـــرت البـــآآآب...وانــآ مذهووول...ووقف قلبي...وأنـآ أسمعهـآ تصيــح دآآآخـــل...جــآزي تصيـــح...وتسبني....اي ليـــه...جلســـت عند البـــآآب...وكـــل مــآفيني يرجـــف.....قلبي وقـــف...وكــل مــآ فيني عـــآآش....رد عــــآآآش....بعد مــآمووتني فرآآقهــآ....وغصب عني ارتســمت ابتســآمتي..وانـآ أقبل البـــآآآب...كـآني أقبلهـآ هي...وصووت سبهـآ وشتـآيمهـآ من بين دمووعهــآ...يضحكـــني...أنـآ قليل ادب وحيــآ ومرووة يـآجــآزي...أنـآ طلآآآل...اللي حبـــك مـآخلآآه طلآآآل...قمــت بضعـــف وكـــسل...قمـــت غصب عني...مـآبي أحد ويشووفــني..جريــت رجلــيني جر...وانـآ أحـــس بقلبي بيطـــير...للحيـــن أنتي غير...غمــضت عيوووني بعشــــق أحسهـآ بيمووتني....حلآآهــآ زآآيـــد....ضعفــآنه كثير...عيوونهــآ للحيـــن مثـــل مــآهي...قووويـــه وتذبـــح...بس أحـــس فيهــآ صــآيره تجذب اكــثر...الآآآبيـــض موو لغيــــرك....لآآ احد يلبســـه أبـــد...عدلــت غترتي المحتــآسه...ودخلــت على الرجــآآل...بشعووور غير....وبجنوووون أكـــبر...وابتســــآآآمـــه من سنـــه وفوووق فــآرقتني...توووني أحـــس اني رديـــت مثل مـآهوو...مبـآرك استغرب مني...بس طنشـــته وأنــآ ألـــعب فرينــــسي مع رفيــــقي....وأضحــك بقووووة....وثوآآآنـــي وطـــآحت عيووووني بعيووون عزيــــز اللي يضحـــك ويلعـــب فرينـــسي...ومحـآوطيــنه ولــيد وخــآلد...وهو يـــضحك ويقصـــد معهم....وأنــآ قلبي وقـــف...وبعـــدت بسرعه...ورحــت جلســت بضيـــق...الحيــن بتروووح معه بهالشكــــل....بتروووح معه...وانـآ أتم...مـآيحق لهم...تذكــرت كلمـآته...ورغم ثقتي انهـآ مو صــدق...بس كــنت أأمـــل حــآلي...بس اليووم اذآآ رآآحـــت معه بتذبحـــني...وبتهووووور....وبدووون تفكـــير...وأنـآ مطـــنش أسئلــة مبـآرك....

##
بصرآآآخ:أنتـــي وبعديـــن معك....وشفيــك متغيــــره...
قـآلت ببروود:مـآني متغيــرة ومـآفيني شيء...وبثقــه...حرمـــه حــآمل...وأتووحم...ووحــآمي جــآء عليـــك...فلآآ تقربني...لآآآ اني مـآني طــآيقتك بهالفتره...
صرخــت بعصبيـــه:يـآسلآآآم...وهالووووحــآم مـآجــآ الآآ علي...وهالووحــآم يقوول قصري بحــق رجــلك...
قـآلت بثقــه:أنت حضرت كلآآآم الدكتوورة...ومـآنت مصدقني...رح اسـآل اللي تســـآآآل....
قـلــت بحده:عن الكلآآآم المـــآصخ...أنـآ طــآلع ورآآجــع على الســآعه ثنتيـــن...واللي أبيـــه بــآخذه...وبلآآآش وحــآم ودلــع الحريـــم المــآصخ...
وطلـــعت وتركــتهـآ وهي تصيـــح....ورغم وجــع قلبي عليهــآآ....بس طــنشت...تبي تضحك علي...هي ورآآهـآ شيء...مو هي نجــد اللي جننتنـــي بالآآآيــآم اللي طــآفت...عيشتني مثل الحلـــم...ومن أسبوووع وهي منقلبـــه...أووووف بـــس...فتحــت شقــة نوآآف المقــآبله لشــقتي..وكالعــآده هـآديـــه...تووجــهت لغرفته...وشفته نــآيم بعمـــق...واللحــآف طــآيح...وهو مو لآآبس الآآ شووورت...غطيـــته وطلـــعت وأنـآ كــآره حــآلي...نزعت قميــصي...لأني حــآس بحر فضيـــع...رغم برووودة الجوو...انســدحت على الكــنب...وسهرتي أنـآ ونوآآف...وعلب البيبسي للحيــن منثوورة على الآآرض....آآآآآه بس....أموووت وأعرررف وش مغيرهــآ؟....أحـــس بحنيـــن فضيـــع يذبحـــني...لنجـــد اللي بالآآآسبووع اللي طــآفت...الحيـــن أحسهــآ غير...نظرآآآتهـــآ تذبحـــني...ويـــن نجد ونظرآآتهــآ المرتجـــفه؟...ومـآتحط عينهــآ بعيـــني الآآ غصب....أقوولهـآ نطــلع ترفض...وغير مرآآجعتهـآ بالمستشفى مـآترووح...ايــه ليــه؟...رن جوآآآلي وكــشرت بضيـــق..وانـآ أغلقـــه...مـآلي مزآآآج للزفـــت ذي....بلعــت ريقي برعــب...لآآآ يكووون عرفـــت اني....هزيت رآآسي بســـرعه...لآآ مستحيـــل....اصلآآ عمري مـآكلــمت قدآآآمهــآ...تنهدت بضيق..وبدوون شعوور...مسكــت جوآآلي الثـآني اللي مـآيعرفــه الآآ اهلي ونوآآف ونجد...وعمري مـآكلــمت بنت فيـــه...ثوآآآنـــي ووصلــني صووت أمــي الحنوون:هلآآ وغلآآآ...
قلــت بضحكـــه:هلآآآ بك أكــثر يالغــآليـــه....بشرينـــي عنك!!...وعن الوآآلـــد...
قـآلت بحنيــه وهي تصيــح:كلنــآ بخيـــر...ومشتــآقين لـــك والشووق ذآآبحنـآ لك...أنت أخبــآرك واخبــآر حرمــتك مع الحمـآل...وأخبــآر نوآآآف...
قـلت ببحــه وشووق فضيــع لأهلــي:كلنــآ بخيــــر...وتشتــآقلك العــآفيه يالغلآآ...أخوآآني وش لوونهم؟...وجدي وعمــآني...
قــآلت بحب:كلـــهم بخيـــر يــآبعد عيـــني....
قلت بسرعه:عســآكــم دوووم...وبضيـــق...وتركــي يمـــه مـآرضى عليــه جدي وعمي...
قــآلت وهي تتنهــد:اللــه يعيــنه يـآيمــه...وعمــك وتعرف قــآسي قلب...وجدك مـآتكلــم ولآآآ نطــق...ولو رضى جدك عمك غصب عنه بيرضـــى....وبحنيـــه...واللــه أنـآ مــوو كــآسر خــآطري الآآ هالفـــآآيز...هو اللي أكلهــآ..قبل امــس تهــآوش مع أمـــه وجدتــه...سمعهن يدعــن على ابووووه...وهو انهبـــل...وقلــب البيـــت...ورآآح لأبوووه...
تنهدت بضيق:دعــآهن لهن ان شــآء اللــه..ودلآآل هذي لسـآنهـآ مو نــآوي يقصر...زيــن مـآسوووى فيهـآ تركــي..خــل يحرق لهـآ قلبهــآ...
قـآلت بضيــق:لآآ تقوول كذآآ يـآيمه..مو زيــن على عمرك الشمــآته...وبحنيــه..الآآ قوولي شلوون حمـآل نجووده...عســآه مو متعبــهــآ....
زفرت بقهر..وانآ أنسى قهري من دلآآل وتركــي...وأتذكــر قهري من نجــد:آآآه يمــه...مهبلــه فيني صــآرلهـآ اسبووع....لآآ انســدحت على السرير هجــت للصــآله..ووجهــي مـآتبي تشووووفـــه...ومتغيره كـــثير...
ضحكـــت أمي بحنيـــه:يــآبعد قلبي...وحــآمهـآ جــآي فيـــك...
بلمــت يعني صدق كلآآمهـآ...وأنـآ فضحتهـآ كذآآبــه كذآآبــه..وبتســآئــل:يمــه يعني يصير الحرمــه تتووحــم على رجـآلهـآ...
ضحكــت أمي بقووة..وقــآلت بخجل:أيــه يمــه علآآآمك غشيــم؟...خبرري بك تعرف اللي تحــت الآآرض...وبحنيــه..ارتكــهـآ على مـآتعدي فتره الوحــآم يـآيمــه...وبعدهــآ بتلقـآهـآ مثل قبل وأحسن...وبضحكــه..واحمد ربــك نوآآف معــك..وانت مع نوآآف تنســى الدنيــآ واللي بهـآآآ...التهي معه على مـآتتحســـن حرمــتك...
ارتحـــت بعد كلآآم أمي وسكـــرت...بعد مـآطمنتني على الكـــل حتى دآآآنــه...اللي لآآآزم أنهي مووضووعهــآ مع بندر بـآسرع وقــت...ايــه غلطــت وتعـآقبت...وخلصــنـآآآ..يبغــآهــآ يبشر بهــآ...مـآيبيهــآ حنـآ نبغــآهــآ...يطــلق ويتووكــل...ومـآحد له عنده شيء...أمـآ يعرس وأختي بذمــته يخــسي...لهنـآ وبس....وعـآني من سرحــآني صووت نوآآف اللي مبيــن فيــه أثر النووم:شعنــدك مشرفني...المدآآآم بعد طردتـــك...
نـآظرته بنــص عيــن...وسفهته..وهو يشــرب بيبســي...قلــت بقرف:تووك صــآحي...وبيبسي على طوول..ارحم نفســك شووي...
قــآل بـآستهزآآآء:بيبســـي ولآآ زقــآير...ارحمنــآ ياللي تنصــح...وببرووود...بروووح أتحمم...وأنت رح جيــب لنـآ أكــل من بيــتك لأني منتهي جووووع....
قلــت ببروود:اذلــف تسبــح...وبعدهـآ نطلـــع برآآ نـآكــل..حتى انـآ جيــعــآن...وحرمــتي تعبــآنه...مـآفيهـآ تطبـــخ...
سكــت وتوووجـــه يتحمم...ربــع ســآعه وطلـــع والمشــط بيده يسرحـــه...وريــحة عطــره حوولـــه....رمــى المشـط وهو يقوول بروووقــآن:ياللــه يــآبوو سعووود...هيــآ بنــآ نصيــــع....
ضحكــت غصب عني..وروقـــت بعــد...لبســت قمــيصي..وطلعنـآ بعد مـآقلــت لنجد اني بـآطلــع مع نوآآف...علشـآن تقفل البيبـآن عليهــآ..وتنـآم اذآآ تبي...ورحنــآ تمشيــنــآ...وحنــآ نركـــــض بالشوآآآرع...ورجليــــه نمـــشي...مـآنقدر نبـــعد عن حـآرتنــآآآ...أخــآف على نجد بالشقــه برووحهــآ...وتجمعنــآ مع ربــعنـآ بالجــآمعه...وصوووت ضحكــنــآ رج الكووووفي رج....وأنـآ ونوآآآف نتغـــآآآمز....وكـــل وآآحد منــآ معه رفيـــقته....ورغم استمتــآآعي بالجلـــسه...بس في شيء بعيـــد....وكـــل دقيقه بــآلي يسرح....ويسرح كــــثير....بهــآ ومو بغيرهـــآآآآ....

##
ووقفــت أنتظرهــآ تطــلع...كنــت خـــآآيف مـآتطلـــع...وعصبت لمـآ سكــرت بوووجهي...حلفت ارووح أجرهــآ من شعرهــآ...بس كـــل مــآفيني هدآآ...بس وصلنــي مسج منهـآ"ثووآآآني وطـآلعه..."وفعلآآ...ثووآآني وشفتهــآ طــآلعه وهي مو بــآين منهـآ الشيء...نزلـــت بحـــب...وأنـآ أدري اننهــآ مــآتشوووف شيء...تووجـــهت لهــآ...ومســكت يدهــآ....وثووآآنــي وقرب لنــآ أبووفــآرس:جــآزي...
قربــت منه وهي تسلــم عليــه وعلى رآآس...وبثقل:أيــه يـآبعد جـآزي انت...مبروووك يالغــآلي...عسـآك تفرح بعيــآلهم قريب...وعسى ربي يطوول بعمرك وتزف عيــآلهم...بشرني عنك يالغــآلي...
قـآل بحــب:بخير دآآمــك بخير....ونـآظرني..بتسروون الحـــين..
قلــت بهدووء:أيــه يــآعم...وعسى ديــآركــم عـآمره ان شـآء الله...
استـآذنـآ ومشيــنـــآ...وصعدنـآ السيــآآآرة...ومسكــت يدهــآ..وأنـآ أحرك...قلــت بمزح:هــآآآه أشووف أنوآآآر مـآذبحــتك..
قـآلت بنبره غريبـــه:كـآنت بتذبحـــني...بس صفحــت عني بالآآخيـــر....
وسكـــتت وحسيــت فيهــآآ شيء...قلـــت بتردد:جووجوو للحيـــن عــآدك زعلآآآنــه علي؟...
تنهــدت بتعب..وبمرآآآره:قبـــل ســآعـــآت كـــنت زعلآآآنـــه عليـــك...وزعلـــي منك مـآينقــآآآس....بس الحيــن زعلــي من نفسي...
قلــت بـآستغرآآآب:جــآزي أنتي محموومــه...علآآآآمــك يبــه؟...
قــآلت بمرآآرة وهي تنزل الكرسي لورآآآ:زعلآآآآنـــه من هالدنيــآ يــآعزيز....انكســـر بعيني كــثير آشيـــآآآء...وبضحكــة استهزآآآء...مــآتدري قد ايش كــآنت تعني لي....بس يـآحســآفه بس....
تضــآيقت من حــآلهـآ وضيقهــآ...قلــت بموآآســآة:كــل هذآآ حـــب لأنوآآآر...وضيـــق لفرآآآقهـــآآآآ.....
رفعـــت غطــآ عيوونهــآ وهي تنــآظرني بكـــسل....وجرت يدي اللي بيدهــآ...وقبلتهــآ بقووووة صدمـــتني..وبنبره غريبـــه:بســآمحك هالمره...بس هالمــــره يــآآعزيز....واكـــسرني بعــد والآآ اجرحــــني...واللـــه وقتهـــآآآ لأكــــسرك كــــسر بعمرك كــــله مـآتقدر على جبــــره....
ولـــفت معطيـــتني ظهرهــآ...وهي تنــآظر بالشوآآرع المظــلمه...وأنــآ قلبي...يرجــــف من كلمـــآآآآتهــآ...وأيقــــنت ووثقــــت ان هالمره فرصتــــي الآآآخــــيره...وصلنــآ الفنـــدق...وصعدنـــآآآ لجنــآآحنـــآآآ....تووجهــت لغرفتنــآآ...وتبعتهــآ بعد ربــع ســآعه...بعد مـآنزلــت وسكــرت حسـآبنـآ...بكــره بنمشــي الظهر....وشفتهــآ...وآآقفــه قدآآم المرآآيــــه....بكـــل أنوووثتهــآ الصــآآآرخـــه...وهي سرحــآنــــه...وعيووونهـــآ مليـــآآآنه دموووع....قربـــت منهــآ...بشووووق أحســـه بيوووقــف قلـــبي بيوووم...حضنتهــآ من خصرهــآ بقوووة وهي ارتجـــفت بحـــضني...وتعلقـــت عيوووني بعيووونهــآ بالمرآآآيــــه....كــسرت نظرتهــآ بسرعه...وتنهدت بصووت عــآلي...وأنــآ ادفــن وجهـــي بشعرهــآ....وبهمــــس:علآآآمـــك يــآقلبي؟...منو مكـــدر خـــآآآطر...ومحوووس لك مزآآآجك...وأرووح أحوووس لهــآآ عمرهــآآ....
قــآلت بهمـــس وهي تلــف لي ودمعهــآ ســـآآآيـــل...وتحضنــي بقوووة:أبي بيبي عزيــــز...
بلمــــت ثوآآآنــــي....وبعدهـــآآآ.كـــل مــآفينـــي ثـــآآآر...وأنــآ أحضنهــآ بكـــل قووتي...وأقبـــل كــل مــآفيهــآ.....تبيـــن بيبي أجــــل...أجـــل وش أقوووول أنــآ.؟؟...يـــآآآه يــآآرب ارزقنــآ من أوووســـع أبوآآآبــــك...اللهم لــك الحمــد....ولــلك الشكـــر....عيشـــتني لهذي اللحظــــه...وأنــآ أشوووف هالعنيـــده متشوووقـــه لطــــفل مني أنــآ...يجمـــعني فيهــآ...يــآخذ مني ومنهــآآآآ.....وعشـــت معهـــآآ هالليـــله بكـــل لحـــظه وبكــــل جنووونـــــي...اللي يزيـــد فيهــآ....كـــــل لحظـــه....بكــل لمســــه.....غرقتهــآآآ بكلآآآآآآآآم وهمــــس ملغووووم....بكـــل عشــــقي......لأني انســــآآآآآآن متفجــــر بحـــــب هالصغيره......

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 18-06-12, 01:50 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((123))

##
كــنت قــآعده وأحفــآدي عندي...اليووم بينـآموون..ريم رمــت بنتهــآ علي...وشذى اخذت منهــآ فصوول غصب عنهـآ...حرآآم خــل تستــآنس مع سلطـآن شووي...تنهدت برآآحـــه وأنـآ أتذكــر رعب انوآآر وارتبـآكهــآ...وزووجهـآ اللي أكلهـآ بعيوونه وهو طــآير من الفرحــه...عسى ربي يتمم لهـــآ....والجــآزي رآآحــت مع رجلهــآ...ربي يهدي سرهــآ...وريم مع خـآلد بس انزفوآآ المعــآريس...هالبنت خبله وربي...طوول العرس وهي مرآآآســل مع رجلهـآ....كـآنهـآ مو مصدقـــه....لآآزم أأدبهـآ شوووي....من أخذتــه وهي بعـآلم ثــآني....تنهدت بضيـــق وثوآآنــي ودخــل عي فيصل ووجهه أسوود..قلــت برعــب:علآآمك فيصل؟...
قـآل وهو يزفــر بقهر:مــآفيــه شيء....
قــلت بخووف:فيــصل شف وجهك....شف نفسك غصب تتنفـــس...قل يــآخووي...لأآآآ تووقف قلبي...
قــآل بتعب وعصبيــه:قــلت لك مـآفيني شيء...سيـآرتي تعطــلت وعصبت نقعت بالشــآرع سـآعه على مـآحد جـآني...يالله تصبــحين على خير...
وطــلع لغرفـــته...وانـآ قلبي يرجـــف...لآآ واللــه اللي فيــك مو عطل وخرآآب سيـآره...اللي بـــك مصيــبه الله يستر منهــآ....

##
:عســـآآآ يديـــنه للكــــسر ان شــآء اللــه....
صرخ أبووي بعصبيـــه:كـــسر يكـــسر عظــآمك أنتي....لآآآ تغلطـــين على أخوووي لآآآ وربي أدفنك بـآرضك...وولـــدك فيصل مــآآآضربـــه الآآآ وهو مسووي الشينــه....لكذآآ منثبر صــآرله ســآعه....وبعصبيــه..انطــق يـآولــد وش مسووي من سوآآآد وجه؟...
نـآظرت امي وابووي وسعوود الصــآمت بقهر...أخذت شمـآغي المرمي جنـــبي...وطلــعت من البيــت...وأنـآ متجــآهل كــل شيء...صرآآآخ أبوووي...صيــآح أمي...ندآآآءآآت سعووود...بكــي بنتي وملآآآك وهن جــآلســآت على السلــم...شخـــطت بسيـــآآآرتـــي...وانــآ أسوووق والدنيــآ مظــلمه بعيوووني...كذآآ يـآجــآزي تخبريـــن خــآلك....تخبريــن علي....وتكســـرين كلآآآآمك....تذكـــرت عصبيــة فيصل..وهو يسب ويشـــتم فيني..والفــآظه اللي تلفظهـآ علي....أحـــس جسمــي وآآرم من ضربـــه...ســآلت دموووعي وأنــآ أتذكــر لمـآ قلـــت وش صـآر فيــك انهبــلت؟...رمــى علي جوآآلـــه...والآآ رســآله...انصــدمـــت وأنـآ اقرآآ كلآآمــي اللي أرسلتــه للجــآزي وبعدهـآ هي كـآتبه...خـآلي فكــني من شر ولــد أخووك...وبلغــه على لســآني...حركــآته البــطـآله ذي يبطــلهـآ...لأن مـآله قدر عندي...واذآآ مـآحترم حــآله...ومـآوقفته عند حده...واللـــه ثم واللـــه لأوووقفـــه عند حده...وأبــلغ رجلـــي يتفــآهم معه...ضربت السكــآن بقووة وانهيــآر...ودموووعي تطــيح...وقفت السيـآره على جنب وأنـآ احس قلبي بيوووقف...ليــه تجرحــني كذآآ؟....ليــه مـآحبتني مثل مـآحبيتهــآ؟....ليـــه؟....تنهدت بقهر وانـآ أحـــس رووحي بتطـــلع...كـــل هذآآ علشـآن شفتك ودزيـــت لك مســـج.....ليــــه أحبـــك وأنت دوووم كــآرهه؟....ليـــه أحــن لك واشتـــآق وانـآ عمري مـآشفت منك ريـــق حلووو؟....ليــه أنــآ أحــآول اقرب منك....وأنتي تصديـــن؟....أي قلـــب لك...أي قســآآآآوه مخلوووق منهـآ قلبك...تذكـــرت ابووهــآ...بـآآآشمئزآآآز...يــآحســآفه بس...حســـيت اني انقرفت منهــآ وكرهتـــه...أذن الفجــر واستغفرت ربي...وصلت المســـجد وأنـآ ممحتقر حــآلي وحركـــتي ومحتقرهــآ....يــآآليني مـآشفتهــآ...يــآآليتني مـآحبيتهــآ...صليـــت وطلــبت ربي يســآآآآمحنـــي...وتووجـــهت لبيتنـآ بضعـــف...دخلــت جنـآحنـآآآ..وشفت ملآآآك تصيــح بقوووة...ووجههـآ أحمر...انصدمت وقلــت علشــآن أنبههـآ لقدوومي:ملآآآك علآآآمــك؟..
نـآظرتني بصدمــه..وطــآرت بحــضني...وهي تقوول برقـــه:ووقف قلبي عليــك...ليــه تخووفني كذآآ يـآطلآآل؟...حرآآم عليــك..تطلــع معصب ومســرع..واتصل عليــك وأثرك تـآرك جوآآلك هنــآ...حرآآم عليــك يـآطلآآآل...وربي أنت على يووم بتذبحـــني....
حضنتهـآ بقوووة...وانـآ اقبل رآآسهــآآآ بتــآثر...وبصدق:آســـف...وربي آســـــف....
تبــكي علي من طلــــعت....وأنـآ مو ملتفت لهـآ...واللي أبيـــهـآ وأمووت فيهــآ...هي اللي محرشــه عمي علي...وانضربت بسببهــآ...والضرب وربي يهووون....بس كلآآآآمهــآ أوووجــــعني....حضنــت ملآآآك بتملــك..وأنـآ أقووول بنفســــي مووووتي يالجــآزي...موووووتي وريــــحيــــني......

##
كــنت جــآلسه بجنــآحي الكئيــب...من رآآآح...آآآخ وربي أشتــآق له...اتصلــت عليــه وثوآآني ورد علي وصووته نعســآن:هلآآ قلبي...
ابتســمت بحــب وقلت بشووق:هلآآ فيــك...وبصدق...لو أدري مـآتركــتك ترووح...وربي الجنــآح مـآينطــآق...
ضحك بقوووه:ههههههههه...يــآبعد عمري واللـــه...بس وش نسووي؟...وآآجــب ولآآزم حظووري...وبخــبث...وبكــره الظهر عندك...
قــلت بدلآآل:حيــآآك اللـــه...وترجــع لي بالسلآآآمـــه...
قعدت أسوولــف معه شووي..وبعدهـآ سكــرت لأني شفته ينعس حيــل...حسيــت بكــتمه ذبحــتني..وبسرعــه فزيــت..لبســت درآآعه وآآســعه...أستحي من عمي...يشووفني بالبيجـآمه..واخذت لحــآفي ورحــت لنوووف...دخلــت البــآب..وهالخبــله مقـآبله اغرآآضهــآ....ارتـآعت من طريقتي...وهي مـآسكه قلبهـآ:الله يـآخذ عدووك يالدفشــه...وقفتي قلبي...
رميــت حـآلي على السرير..وانـآ احط منبه على السـآعه تســع علشــآن أستقبل وليــد..وببررود قلت:جب...ودفشــه انتي..
قـآلت بضحكــه:انقلعي لغرفتك...نـآمي...وش عندك جـآيتني؟...
قلت بغروور:كيــفي بالمكــآن اللي أبي أجي...وانتي عن طوآآلــة اللســآن....وانخمدي نـآمي..لآآ تحديــني أرووح انـآدي عمي يجي يتووطــى ببطــنك انك مو منخمـــده...
قـآلت بخبــث:أووووه خلآآآص عرفــت..مشتــآقه لوليـــدآآآآن...
مسكــت المخــده ورميــتهـآ عليهــآ...وهي تضحك...وبعصبيه:كووولي تبن...وشوو وليــدآآن بعد؟...وليــد أبوو نـآصر..تـآج رآآسك...يـآحرم مســآعدوووه.....
قـآلت وهي تمسـك قلبهــآ بكووميــديــه:وووه يــآقلبي...على الآآســم ورآآعيــه...عسى خلوود وووليـدآآن..وولــدهم نوويــصر اللي للحيــن موو مبيـــن يروووحوون فدى لــه....
انقضيــت عليــهـآ اضربهــآ بقووة...وهي تضحك..وغصب فكيــنتهـآ لمآآآ نبهتني أن عمي الحيــن بيصحى...انســدحـنـآ على السرير وحنـآ نتنفس بقووة من التعـــب....قلت بصدق:ووربي بموووت من شوووقي لــــه...هذآآ وهو مـآفـآرقني الآآ الظهر...
قــآلت نووف بووجــع:تصــدقين وربي رغــم حمــآسي اني أتعرف على مسـآعد أكــثر...وأعيــش معه برآآ...بس خــآيفه من فكــرة الآآرتبــآط كلهــآ...وأنـآ مـآعرفــه أبــد...ولآآ أعرف شيء عنه...نـآظرت الغرفـــه بووجــع...أفــآآرق غرفتي..بيتنـآ...أمي وابووي...وأخوآآني...وعمـآني...ومدرستي...صـآحبــآتي ..أفـآرق الريـآض بكبرهــآ..وأكوون هنــآك معه بس...برووحـــي ومعنـآ أمـــه....
حضنتهـآ بحنيــه وهي صــآحـــت...الخبــله خلصــت جهـآزهـآ بسرعه..ومن أمس وهي خـآيفه من الزوآآج...تووهـآ شغلت عقلهــآ...قلــت بوآآقعيــه:هذي سنــة الحيــآة يـآقلبي...بكــره بتضحكــين على نفســك...انك قلتي هالكلآآآم...أنتي نصيبــك مع مسـآعد..وصدقيني بكــره تجيــن شووي عندنـآ...وتشتــآقين لــه وترجــعين...ومـآ تحملــين تبعديــن عنه شووي...رفعت رآآسهـآ تنـآظرني وكملــت بصدق...وربي أن أمي تحــن علي أنـآم عندهـآ...وأتعــذر بوولــيد...مو علشـآن شيء...لأني مـآ أطيــق بعـآده...ومـآقدر أنــآم الآآ بسريري هنــآ...
قـآلت ببرآآءة:يعنــي بكــره تتوقعــين أصير كذآآ...
قلــت بضحكــه:شيء طبيــعي يالخبـــله...وقوومي طفي النوور..بـآنخمــد علشــآن وجهي يكوون منوور بكــره لآآ قعدت أستقبل حبيبي...وعلشــآن أسووي له الآآكــل اللي يحبــه..
ضحكــت بنعوومــه وهي تقوول ببرآآءه:قوولي آميــن...عسى نــآصر بهالشهر الحلوو ببطــنك...
ابتســمت ابتســآمه صفرآآ...وانـآ اقوول بربي..يـآآرب يــآرب يـآكريـــم....وانسدحنــآ وأنــآ دمووعي ســآلت بالظلآآم..نووف كـآنت تبغى تسوولــف بس سوويت نفسي نـآيمه...تـآففت شووي...وبعدهـآ تقلبت ونــآمت...وأنـآ كـآتمه شهقـآتي...مووضووع الحمــآل مسبب لي أزمــه...ومنقص علي حيــآتي...مـآدري ليــه عندي احســآس اني عقيــم؟....من كنــت صغيره وأنـآ حـآسه اني عقيــمه...ومـآ أجيــب عيــآل...لآآ يــآرب يــآكريـــم...فووق مـآ اني أكبــر من ولـيد...بعد مـآ اجيب له عيــآل....غمضت عيووني برعــب..وانـآ اتذكــر زعل وليــد وغضبــه لمـآ قلت له أبي أرووح أعــآلج...ويووم كـآمل مـآكلمــني...وبغيـــت أنهبل...وليـــد يزعل علي ومـآيكلــمني...ومــآخليته ينـــآم الآآ لمـآ رضيـــته...آآآه يـآرب...اني حــآمل هالشهر...يـآرب تفرح قلبي وقلب وليـــد بهالخبر....

##
شفت نـآيف اللي متمدد على السرير ونــآيم...ابتســمت وأنـآ احط جوآآلي على الطـآوله وأفكــر بخلوود....يـآعمري مشــتـآقه لي...نـآظرت الجوآآل بحــب...وانـآ اتذكــر نبرة صووتهـآ وكلآآمهــآ...عمري مـآتووقعت ان خلوود حســآسه...اكتشــفت فيهـآ أشيــآآء غير...أشيــآآء حببتني فيهـآ كثير...بس لوو..تنهدت بضيق....فـآرق هالعمر...البنت متحسسه مني كــثير..وانـآ وربي مـآني مهتــم...ومو اشكـآليه عندي...وربي اني أحبهـآ ورآآضي فيهـآ ومقتنع...ولو تخيرووني بينهـآ...وبين مليوون حرمــه بعمري وأصغر مني..واللــه اني اختـآرهـآ وبدوون ترردد...بس هالخبــله وش يقنعهــآ؟...والحمــآل وتـآخره رغم اني أشووف تو النــآس....بس هي خبله...وتبي بس تحمــل...صدعــت رآآآسي فيـــه....أجل شتقوول على عزيز والجـآزي وهم بيتموون سنه مع بعــض..هذآآ اذآآ مــآتمووهــآ..ويـآكلوون يالثـآنيه الحيــن...وعـآدي مبسووطيــن وعـآيشين حيــآتهم...بس هي الخبــله...متحسسه من هالموووضووع..تذكــرت أول ممشكلــه فعليــه بيني وبينهـآ....كنـآ جـآلسين ومـآفيــه أحسن مننـآ...بس لآآآحظــت انهـآ متغيره..فسـآلتهـآ...
بـآستغرآآب:خلووود...شفيــك متغيره؟...
نـآظرتني بتعــب:أحــس ان مخنووقــه يــآوليــد...وربي أحس بضيـــقه ذآآبحتني....
حضنتهـآ بحنيــه..وبهمس:وش فيــك؟...قوولي الصدق...
تنهدت وهي تشــد علي وبهمــس:وولــيد برووح أعــآلج...
بعدتهـآ عني بصدمــه...:أنتي من صدقــك خلوود...ترآآ تو النــآس مـآيمدي....انتظري على الآآقل سنه...
قـآلت بـآنهيـآر ودمووعهـآ تسيل:بعــد سنه كــآمله...وليــد وربي بموووت...أنـآ مو صغيره...أخــآف فيني شيء...برووح أتلآآحــق عمري...
بعدت عنهـآ بعصــبيه..وأنـآ ألبس ثووبي النوووم:أنتي انهبلتي خلآآآص..كــل كلــمه والثـآنيه قلتي مو صغيره مو صغيره...وربي دريـنـآ انك أكــبر مني...وبحده...ولآآ تستعجلــين رزق ربــك عليــك يالمجنوونــه...
وطلــعت تـآركهـآ وهي تصيــح...طلــعت برآآ البيت..وانـآ أحس بضيق...هالبنت من أول شهر وهي بس تجيــهـآ الدووره سووت عزآآ...مصدقه نفسهــآ عجوووز....تووجــهت لبيت الشعــر...وانســدحت على الآآرض...وأذن الفجــر..دخلــت لقيتهـآ على قعدتهــآ...طنشتهـآ..تحممـت على السريــع...لبست ثووب..واخذت ملآآبس العسكــريــه وطلــعت وهي تحـآول تكلــمني...بس أنـآ مطـــنش...وبس رديــت...نمــت..وقعدت وطلــعت وانـآ سـآفههــآ..ورديــت مـتـآخر..وطـآحت بحضني وهي تترجــآني..وتعتذر..وانهـآ مـآتجيــب طـآري هالمووضووع...ورضيـت عليهـآ بعد مـآحرمــت تجيــب طـآري لهذآآ المووضووع...الآآ بعــد سنـــه....ووآآفقت...وقلت لهـآ بعد سنــه أنـآ بنفسي بنرووح..ونفحــص اثنيــنـآ..والحمدللـه مـآجـآبت لي طـآري..عن هالمووضووع بــعد...قمــت غطيـــت نـآيف..وطفيــت النوور...وحطيــت المنبــه قبل مووعد الطيــآره بسـآعه...ورحــت بســآبع نوومــه...لأن الحقيــر الضـآبط علي..معـآديــني...وامــس صـآرت هووشــه بيني وبيــنه...بس أبووي بيتكــفل فيه...وينقلني من أمـــرته الزفـــت....

##
كنت انــآآظــر بملآآآمح عزيز المسترخيــه برآآآحـــه....وهو محـــآآآوطنـــي بيدينـــه القوويـــه....حلــو ومــا انكــر هالشيء....يحبــني ووآآثقـه بهالشيء...بس ليه مـآحبيته؟...تنهدت بضيق وأنـآ أتذكــر نظرآآت طلآآل الحقيــر أمس...ودفــنت حـآلي بحضــن عزيــز....غمــضت عيووني وأنـآ أتذكــر مسجـــه الدنيء"تكــــفين اليوووم لآآآ تنــآمين بحضـــنه علشــآآني...لآآآ تشووهيـــن أحــلى لحظــآت حيــآتي...."
انقهرت وحسيـــت بكرآآهيــه فضيــعه له...وش يحسبـــني؟..بالآآول دخلــته علينــآ...وهو ســآعه مفتح عيوونه ينـآظرني...قلت خلآآص العتب علي...المفرووض قـآفله البــآب...وبعده تجي حرمــته وتقوول انه يدري...اتصل ويدري..وجــآ وهو يدري اني مووجووده...قليل الديــن والتربيــه والحيــآ....وبعدهــآ جـآني مسجـــه اللي ولعني زييــآده...وكــل كلآآم أنوآآر واعتذآآرآآتــهـآ رميتهـآ بالحيــط من طلـــعت...خلآآص عدآآني العيــب...أنوآآر ورآآحــت مع زووجهـآ...والحيــن واللــه لأطربــق الدنيــآ على رآآسك يـآزفت يـآطلآآآل...دزيــت لخـآلي مسجــه الخـآيس...وكــم كلــمه مني...واتصل علي عزيز..سكــرت بووجــهه...ودزيــت له مســج...وطلــعت له...سلمــت على جدي...وركــبت مع عزيز...وأنـآ احــس بـآذلآآآل وامتهــآن كــبير لي ولعزيـــز...اللي سوآآآه طلآآآل كـــسرنـــي...وكسر نظرتي له...وكــسر نظرتي بعيـــن حــآلي...أحس اني حقيره...وسـآمحت عزيــز...بس غيــآظ ورد لكرآآمــتي المسلووبـــه...طلــبت من عزيـــز بيبي...وهو وعـــدني...اذآآ مــآحمـــلت على هالشهــر..نروووح نفحـــص...عشــت مع عزيز ومـآفــآرقت أحضــآنه...وانــآ أحــس ان في شيء كـــبير انكـــسر بذآآتــــي..يمكـــن صوورة طلآآآل اللآآآمـــعه اللي ظلــيت محــآفظــه عليهـآ كــل شيء...رغم اني انتزعـــت حبـــه بالقوووة من قلبي...بيوووم عرســـه....ويشهــد علي ربي...من وقعــت على عقــد الزوآآآج...وصرت حرمــة عزيــز..اني مـآخنته حــتى بتفكــيري...تذكــرت كلآآم أنوآآر وهي يعني تصبرني وتقوولي أن طلآآل متغير...ومآيعـآمل حرمــته زيــن..وصـآير بـآرد...وكلآآم كــثير...وجــع قلبي..ليــه يــآطلآآل ليـــه.؟؟...ليــه تكـــسر صوورتــك بعيوونــي....أدري خــآلي الحيــن توطــى ببطــنك....وتستـآهل...انقرفــت منك...ومن تصرفــآتك..وانقرفــت من حــآلي..جريــت حــآلي من أحضـآن عزيز..ورحــت أتحمم بمــآي بــآرد...هوووسي الجديــــد....قعــدت أفرك جسمـــي لمــآ حمر...أحــس اني نجســــه...ومقرفـــه...بدآآيتهـآ بنظرآآآت الخســـيس...وبعدهــآ بـآحضــآن عزيز...تنهدت بووجـــع..وأنـآ أشووف حــآلي بالمرآآآيـــه...غسلــت وجــهي وأنـآ أنثــر عليــه المــآي البــآآآرد...ثلآآآث مرآآت..وبعده نـآظرت حــآلي...وبقووة:حــآلك مــآيل يـآبنت مهــآ...قووي عووودك...وحبي رجلــك غصب عنك...وطلآآآل زبــآآآله كــنتي مغشوووشه فيهــآ...وعزيــز رغم حركــآته المـآآآصلــه...بس مـآرآآح للحــرآآآم...قووي حـآلك وازرعــي حبــه بقلبـــك...علشــآنك وعلشــآن سلطـآن وأمــك وخــآلك...مســحت على بطـــني الضـآمر بضعـــف....مدري ليــه أحس اني حــآمــل...ابتســمت بـآمل..طـآيفتني الدووره يووميـــن...وعلى كــثر مـآني خــآيفه ومتردده..على كــثر مـآني شفقــآآآنه اني أكـــووون حــآمل...تذكــرت طلــبي من عزيز أمــس...وابتســمت بحـــسره...شعووور غبي...جـآني شعوور اني لو عندي ولــد أو بنت...مـآكــآن طلآآل نـآظرني بهالنظــره...تذكــرت شكــل بنتــه وحــرمــته...وتنهدت بضيــق....حسبي الله عليــك...مــثل مـآ أنت رآآفس النعمــه برجليــنك...واللــه انك مـآتستــآهلــهم..وانهم يسوووونــي...واللــه انك مـآتستــآهل..وانت حرآآم فيــهم...
لبســت رووب أزرق وآآآســع قصيـــر...وطلــعت سرحــت شعري ببروود...وطلــعت جلــست قبــآل التلفزيــوون...مـآفيني نووم..تظــآهرت بالنووم قدآآآم عزيــز...ولمـآ نـآم فتحــت عيوونـــي...فتحــت جوآآلي...وجـآني مســج خـآلي"امســحيهــآ بووجــهي..وحقــه جــآه...وجوآآلـــك لآآ تفتحيـنه بعــد..وبس أرجــع للريــآض أجيــب لك شريحــه جديــده..واحرقي اللي عندك اذآآ تقدريــن الحــين...."
بسرعه لأني ملآآنــه...حطــيت رمــز قفل للشريــحه..ودخلــته ثلآآث مرآآت...لمـآ احترقــت..ورميــت الجوآآآل...وانـآ انسدح بكــسل على الكـــنب...وأحـــس بضيــآع...وتشــتت...حسيــت بالووجــع اللي من فتره يجــيني...وحطيــت يدي على بطــني...مزآآجي بهالفتره متقلب...أحس اني حسـآسه صـآيره...حسيــت بعزيــز وهو يرفــع رآآسي..ويحــطني بحضــنه..وبصووت مبحووح:علآآمـــك قمــتي من السرير؟...
قلت وأنـآ اسنــد رآآسي على صدره:مـآفيني نوووم...
مســح على شعري بهدووء...قلــت بجنوون:عزيــز شرآآيــك نسري للريــآض؟...
ضحك وهو ينـآظرني:انهبلــتي...
قلــت بضحكــه على وجــهه المنصــدم:ههههه شكــلي كذآآ...وبرجــآ وأنـآ أبووســه بقووة...تكــفى عزيــز ياقلبي..وانـآ بتصل على شذى..ونـآخذهـآآآ هي وسلطـآن ونسري..وبحمــآس...وش رآآيـــك؟...
قــآل وهو يحك رآآسي برآآسه:كــنت مـآ بـآطــآوعك...بس بعــد البووســه وقلبي..واللــه أبشري بمــن يووديــك مو على سيــآرة اذآآ تبيــن...الآآ على ظــهره..
ضحــكت بقووة وأنـآ انط من حضــنه...وأرووح أرمــي أغرآآآضي بالجــنطه..واتصل على شذى اللي انهبــلت...ههههه...وفعلآآ...مرينــآهم وسريــنــآ...وأنـآ كــل مـآبعدت عن الدمــآم خطوووه...حسيــت ضيقتي تزووول شوووي شوووي..لمـآ وصلنـآ الريــآض...تووجهنـآ لبيتنــآ...على الظهر..عزيز رآآح المســجد....وأنـآ رميـــت حــآلي على سريري وأنـآ مبتســـمه....ورآآآضيـــه...عن يوومي أمــس مع عزيـــز.....لحــد اللحظــه اللي تركـــني فيهــآ..مووقف طلآآآل جبرني اني أشووف عزيـــز...قمــت لبست لي بيجــآمــه خفيــفه..عليــت على المكــيف...لأعلى شيء...رغم انه شتــآ...بس أنـآ أحس بحــر فضيـــع....وتمــيت أنــآظر الديــكووور المعقــد مــآل السقــــف...وأتمتم بكلمــآت وأشعــآر....علشــآن أنــآم..وانـآ أحـــس حيلي مهدوووود.....وأفكـــآري بالكــل تذبــحني...سلطــآن وحــآله...أمي ووحدتهــآ...نــآيف وادوويــته اللي تووجــع قلبي كـل مـآشفته أكـل وحده.....فيصل ولــد سلطــآن وأنـآ صـآيره لــه أبوو...وهو رآآضي فيني بهالفتره بس؟..بكــره لآآ كــبر بيرضى والآآ لآآ...سلطــآن واحســآس الآآبووة اللي انحــرم من انه يحســه...نوووف وغربتهـآ القريبــه جدآآ...شذى والتوأم اللي ببطنهــآ...بتعيش يـآترى بعد مـآخـآطرت هالمخـآطره الكبيره..وبلآآوعـــي...وتقدر تربيــهم...والآآ بيعيــشوون من غيرهــآ..والآآ عقب هالتعب كلــه بتخسرهم...والآآ بيعيشــوون ويـآذوونهــآ وتكوون علتهم أكــبر من علةأبووهم...لآآ يــآرب..دآآآخلــه عليـــك انك تصلح حـآلهم...ودلآآل وتركـــي....رجـــل جبــآآن وغير متــزن فكــريــآ...وضعيــف شخــصيه رغم عمره الكــبير...تهوور بلحــظه والحيــن نـآكر كــل شيء...وهـآرب من كــل شيء...رغم انه لو قـآل حقي...مـآحد له حــق ينطــق بولآآ حرف...وزووجــته دلآآآل..سليـطة لسـآن متسرعــه درجــه أولــى....مهملـــه وفــآشله كززووجــه مع مرتبــة الشرف..ورغم كــل هذآآ...تطــآلب بالآآخلآآآص العلــني والخيــآنه السريـــه....يعني خووني ورآآ ظهري..بس قدآآمي يـآويــلك...وطبعـآ هذآآ بتصريــح منهــآ...لكذآآ مـآ الوومــه....وزووجــته الثـآنيــه أحتقرهـآ قبل اشووفهــآ...كيــف الوحــده ترخــص بحـآلهــآ..أنهـآ تكوون لرجــآل بالظلآآآم...بالسر..كـآنهـآ مسوويــه العيــب لآآ سمــح الله..والنتيــجه من كــل هالآآشيــآآء...ثلآآآث اطفــآل والرآآبــع في الطريـــق...يعيــشوون تذبذب عـآطفي بهالفتره....ووآآحــد مـآشـآف النوور ببطــن الزووجــه الثــآنيــه...الكــل يدعي بمووتــه..وأوولــهم أبوووه...اي ظــلم وأي اجحــآف هذآآ...وعمي أبوو تركــي وجدي..طـآرديــن ولــدهم اللي جرح بنتهم...من البيت..وحـآرميــنه من وسـآئل الرفـآهيــه...بس لأن خبر زوآآجــه طلــع وانتشــر....رغم اني أشك فيهم انهم كـآنوآآ عــآرفيــن...ودآآنــه وألـــف آآآه من دآآنـــه....استقبلــت غضــب النــآصر...بس لأنه قـآلت مـآ ابيــه..رغم انهـآ غلــطت..المفرووض متفـآهمه معه...وبحــسره..بس يمكــن والآآ اقوووول أكيــد مجنوون نفس عيـآل عمه....ومـآتفهم هالشيء...أنـآ مـآقدر أحكــم عليهــآآ..انهـآ ظالمـه والآآ مظلوومــه لأني مـآشفتهـآ من جت..وطبعـآ هذآآ أمــر من السلطآت العليــآ...أسلووب تـآديبي جدي..بس احتقرت بندر على حركــته..قـآل ايش أخليهـآ معلــقه لمـآ تعجــز...استغفر اللــه يــآرب...وربي يـآليــته قــآيل هالكلآآآم قدآآمــي..علشــآآن أعطيــه كلــمتين وخل عزيــز يذبحـــني..هالعــآيله مريــــضه وأمرضتني معهــآ....من جيتــهم وأنـآ أحـــس انهم غير....



من عام الأول.. نبض الإحساس مجهول
كــنـــه غــريـــب .. داخــلـــي تــــــاه فــيــنــي...
ذبــلــت ورودي..وانـثــنــى الــعـــود مـقــتــول
وهـبــت ريـــاح الـحــزن .. تــرثــي سـنـيـنـي...
ليـلٍ يعـانـي.. واشــرق الصـبـح مـذهـول
صــبــحٍ تـمـنــى.. حــيـــل بـيــنــه وبـيــنــي...
مــوعــد لــقـــا.. يـالــلأســف دون مــســـؤول
ضــــــــاع الـمـكـان..وخـطــوتــي تـحــتــريــنــي...
تـاخـذنـي اقـدامــي.. وتـقـطـعْ بــــي ســهــول
مـــــــره تــســيـــر.. ومـــــــره تـــقــــول ويـــنــــي...
ارجـــع مـعــي .. وأقـــول يـاالــدرب مـعـقــول
مـعــقــول.. هـــــذا الــلـــي أشـــوفـــه بـعـيــنــي...
اقــرب مــن أطـرافـي ..وهــي عـنــي جـفــول
اطــــرد ســــرابٍ ..وســــط راحــــة يـمـيـنـي...
الـمــســألــه أكــبــر..مـــن إفـــهــــام الــعــقـــول
الـمـســألــه جـــــــرحٍ..يـــقــــول اعـربــيــنــي...
المشـكـلـه نـفــسٍ.. ضعـيـفـه بـــلا حـــول
عــــــــادة مـــســـاريـــب الـنـفـس..تـشـتـكـيـنـي...
حـتــى الـوفــا ؟فـــي وقـتـنـا صــــار مــخــذول
والـــصـــدق لــــــو يـنـطـق..يــدنــق جـبــيــنــي...
يـالـيـت تفـكـيـري.. عـــن الـنــاس مـشـغــول
وارتـــــاح فـــــي دنـــيـــاي ..كـــانـــت تـبـيــنــي...
لا هـمــنــي طــفـــلٍ ولا حــــــال مــعــضــول
ولا هـمـنـي وضـــعٍ...شـــرق بـــه حنـيـنـي...
أحـســن مـــن إنــــي فاهـمـه..واكـتـم الــقــول
بـــيـــن الـعـرب..مــاعــاد يــنــفــع عـضـيــنــي...
كــــلٍ تـسـيّــد.. لــكـــن الـعــقــل مـفــصــول
وقــول الحقيـقـه .. فــي زمـانــي اشتمـيـنـي...
آنــــا وحــرفــي.. نـحــســن الـفــعــل والــقـــول
واغــلــب حــروفــي..إن عـصــانــي يـجـيـنــي...
واكـبـر ذنـوبـي مـرسـمٍ.. خـــط مـرســول
راح.. الــــورق يـشـكــي.. قــســاوة يـديــنــي...
ارجـــع وأقـــول اكـبــر مـــن إفــهــام الـعـقــول
الـمـسـألــه جـــــرحٍ..يــصــيــح أنـقـذيــنــي...


انتهى البـآرت هنـآ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 18-06-12, 03:48 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158697
المشاركات: 510
الجنس أنثى
معدل التقييم: جرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 210

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جرحها كايد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلموووووووووووووووو

ويعطيك العافيه عالنقل

 
 

 

عرض البوم صور جرحها كايد   رد مع اقتباس
قديم 20-06-12, 02:27 AM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243135
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: ashooaq عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ashooaq غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

][/يسلللللللللللللللللمو على البارت متى ينززل البارت هل للكاتبة وقت محدد[CENTERCENTER]

 
 

 

عرض البوم صور ashooaq   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البهاذيل, الصمود, الوقت, الكاتبة, ذاتى, ظميانة, عشقه, ومارضيت, كسرت
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t173777.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-06-15 11:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 08-09-14 11:35 PM
ط±ط§ط³ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ط±ط§ط³ظٹ mp This thread Refback 19-08-14 05:12 AM
ط´ظٹظ…ط§ ط§ظ„ط´ط§ظٹط¨ ط§ظ„ظ‚ط±ظٹط¨ ظ…ظ†ظƒ ط¨ط¹ظٹط¯ MP This thread Refback 16-08-14 11:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 10-08-14 09:02 PM
ظ…ظ‡ظ…ط§ ط®ط· ط´ط§ط±ط¨ظ‡ ظٹط¨ظ‚ظ‰ ط¨ط¹ظٹظˆظ†ظٹ طµط؛ظٹط± ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ط§ظ„ط±ظ…ظˆط´ ط§ظ„ط´ظ‚ظٹط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 06-08-14 11:45 AM
ط¨طھط¹ط¨ ظ…ظ† ط؛ظٹط±طھظٹ ط¹ظ„ظٹظƒ mp This thread Refback 04-08-14 02:22 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 03-08-14 10:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 02-08-14 05:16 PM


الساعة الآن 06:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية