لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (9) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-12, 08:43 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((78))

دخــلت البيت متنرفــز...لقيت امي وجدي وخوآآتــي قــآعدين...دورتهــآ بعيوونــي ومــآلقيتهــآ...قــآلت لي أمي
بحنيه..:أحط لك غدآآ يمه...
قلت بهدووء وأنــآ وآآلع نــآر جوآآآي:لآآ يمــه....عن اذنكــم...
وصعدت فوووق...وأنــآ متحلف فيهــآ...ولآآ كــآنهــآ مرة متزوجه...نصوووص الليــآلي اجرهــآ جر من غرفة
خوآآتــي..لآآ ولآآ جت ظــلت سهرآآآنه...حــآلهــآ المــآيل لآآآزم يتصلح...حــآل هالبنت مــآينسكت عنه ابد....وأنــآ الغبي
مرخــي لهـآ الحبــل..ويـآليت محصل شيء...الآآ تضحك علــي...تقــل بزر عندهــآ...دخلت الجنــآآآح...وارتجفت من
انفتح البــآآآب...صقيع وثلوووج وظلآآآم....قسم بالله هالبنت مجنوونه...توجهــت لغرفتنــآ...وشفتهــآ ملتفه باللحــآف
ومنطويــه على حــآلهــآ....استغفرت ربي...طفيت التكييف...وفتحت الدرآآيـــش...وجريت منهــآ اللحــآف...وبس جت
الشمس بعيوونهــآ...صرخت بعصبيه:عـــزيـــز انهبلت...
قلت بحده:أيه انهبلت...وبانهبل زوود لو سكــت عن حــآلك المــآيل...قوومي أشوووف قدآآمــي حطي غدآآآي...
قـآلت بملل وصووتهــآ منبح:عـــزيز...طيب ســكر الدرآآآيش عميتني...
قلت بجموود:لــك ربع ســآعه بس...والأكــل القـــآآآه على الآآآرض..بالمجلـــس...وانتي قبــآلي....وبتهديد..والآآآ قسم
بالله يــآجـآزي مــآتلوومين الآآآ حــآلك....
وطلعت وأنـآ منقهر منهــآ...رحت للحمــآم الثــآني...وانــآ احس هالشهر استنزفني...هبلت فيني...كــل مــآشديت الحبــل
أرخته لدرجه أني أقوول البنت سلمت...وبس أرخــي...هي شدت وبقووة....زفرت بقهر..وأنــآ انــآظر وجهي بالمرآآيه
وقطرآآت المـآي مبللته...أنت اللي جبته لنفسك يــآعزيز...والآآآ وش كــآن نــآقصك؟...بس قل وش كــآن نـآقصك؟...والله
انك قردت حــآلك بهالزوآآآجه؟...دخلت لغرفتي...سمعت صووت المـآي بالحمــآم شكلهــآ تـآخذ شوور...لبست دشدآآشتي
الــنووم ونــزلت تحت...شوي وقــآم جدي يقيل...وأنــآ نــآطر المدآآآم تنزل وتتكــرم تحط لــي غدآآ....نــآظرت ســآعتي
وأنــآ مفوول عصبيه...وموقفهــآ امس مسبب لي أزمه...غمضت عيووني بقهر...وانــآ أتذكــر نفوورهــآ مني...جرحني
جرحني هالشيء برجوولــتي وكبريــآئي....هز ثقتي بنفســي كثير...دمووعهــآ وهي تترجــآني أبعد عنهـآ...الآآشمئزآآز
اللي مــآلي وجههــآ....نيــرآآآن وآآآلعه بجووفي...ولآآنــي قــآدر اطفيهـآ...كنت بـآضربهــآ ضرب...أكرههــآ
بعمرهــآ...أنــآ تعيفني...أنــآ عزيز...آآآه يــآحرة جووفـــي...
حســيت بريــحة عطــرهـآ....اقتحمت الجــو...فتحت عيوونــي...وشفتهــآ بملآآآمحهــآ الجذآآبــه...وهــي شــآيلة الصينيه
الكــبيره...فرشت السفرة...وحطت الصينيه..ورآآحت تجيب البــآقي...غمضت عيــوني بووجــع...ليه مو نــآويه
ترحمني؟...والله حرآآآم اللي تســويه فيني....الله جــآبهــآ شووف وحرقة جوووف....بلعت ريقي وتظــآهرت
بالجموود..وانــآ أشووفهــآ تحط الصينيه الثــآنيه...صبت لي لبن وحطته قدآآمــي....سميت بالله..وبديت آآكــل...وأنــآ
اسررق لهــآ النــظر...وهي سرحـــآآآآنه...وش اللي مشغل بـآلك يــآترى؟...نــآظرت جسمهــآ النحيل...ومن تزوجتني
نحلت بزيــآده....زفرت بدآآآخــلي بضيق...والله انتي اللي جــآيبة الشقى لك ولـــي....
قلت بهدووء:ليــه مــآتآآكلـــين؟...
ارتجفت من سرحــآنهــآ وبصووت هــآمس:مـآ أشتهــي أكــل....
سفهتهــآ وقعدت آآكـــل بدوون نفس....خلــصت...وقلت لهــآ بهدووء:سووي لي شــآهي وجيبه للمكــتب...
وطلــعت لفوووق....دخــلت لمكتبي...وأنــآ متنرفز لآآآزم ألقى حــل...مستحيل أتحمل هالووضع...مستحيــل..لوو ايــش
مـآكــآن....أنــآ اموووت باليووم مليــوون مرة...وهي ولآآ علــى بــآلهــآ...ضربت البــآب بهدووء...ودخــلت...حطت
الشــآهي على المكتب...جت بتطــلع قلت بهدوووء:اجــلسي...
بلعت ريقهــآ وجــلست....نــآظرت ملآآآمحهــآ الجــآمده...وودي أقرآآ وش مخبيه؟...بس كالعــآده فشلــت...قلت بهدووء
وانــآ أزفر:شووفــي جــآزي...الحيــآة اللي عــآيشينهــآ مــآتعجبني..ولآآآهــي دآآخلــه مزآآجــي أبد....
قـآلت بـآستنكــآر:أنت اللي جبته لحــآلك...
قلت ببروود:ايه انــآ غلطت صحيــح....وأخذت جزآآي...وأكــثر بعد...وحتى جزء من اللووم أنت تتحملينه...أنتي
مـآوضحتي لي المعنــى كــآمل....زفــرت بتعب...وأنـآ اشوووفهـآ منزلــه رآآسهــآ....جــآزي أنــآ غــير هالشهر هذآآ
مــآرآآح أصبر علــيك..رضيتي والآآ انرضيتي...طــآلعتني برعب..وأنــآ نــآظرتهــآ بجديه...والعلــم
وجــآك...وحركــآت بزرنه مــآبغى...وطبعك الخــآيس والسهر اتركيــه..مــآعـآدك الدلــوووعه ببيت خــآلك..الحين عليك
وآآجبــآت والتزآآمــآت...تجــآه زووجك وبيتك واهل زووجك....
هزت لــي رآآسهــآ...وطلعت بسرعه من المكتب...وأنــآ زفرت....يــآربي مــآني قــآوي بعدهــآ ودلآآلهــآ علي...والله
مــآعــآد اقووى.....

مــآيووجع القلب غيــر الجــرح من غــآلي...
وأنــآ أقبل الجــرح بس البعــد مــآ أطيــقه...
كنت اسكــب الدمع بغيــآآآبك ومن تـــآلي...
مــآينزل الدمع بــس أحـــس بضيقـــه.....



:أنت صــــآحـــي....
أخذ مني فنجــآل القهوة بثقه....وبقووة:ايـــه...أنتم ليه مــآتفكــروون بالمووضووع من كــل الجوآآآنب؟...
ضحك نــآيف بـآستهزآآء:أي جوآآآنب يــآبــآبــآ؟...لآآآيسمعك أبوووي وقسم بالله يتوطى ببطنك؟...ترآآ اليووم على الغدآآ
وصل حده...بس قــآل خل احشمه شووي...
قلت بهدووء:هدي نــآيف....ولفيت علــى ولــيد...وبجديه..أنت من كــل عقلك تفكـــر؟...
قــآل بحمــآآآس:والله يــآجوجو أنهن ربح...أشتريلي كم رآآآس...وأكــبرهن..لمــآ أحتكــر الخرفــآن كلهــآ....
صفق سلطــآن بفرح:أي والله ونــآسه....وبرجـآ...وليــد أبغى معك....
شق ولــيد الكــشره:يــآبعدي والله....خشمك خشمك...وسلم على سلطــآن...ونــآظر نــآيف اللي ينــآظرهم بـآستهزآآء
بنص عين...والله انك أبرك من بعض النــآس....أقزآآآآم وعــآملين حــآلهم رجــآل...
صرخ نــآيف بعصبيه:رجــآل غصب عنك...أحشم حــآلك...
صرخت أنــآ بعصبيه اكــبر:أنتم مــآتستحوون على وجهكم...بزرآآآن انتــوآآ....حشى عدوآآآن مو أخوآآآآن...
قـآل نـآيف بعصبيه:قووليــله...كل كلمة والثــآنيه قال قزيمـآن وقزيــمـآن...وبحده...قلعتك أنت ومشرووعك
الفــآشل...عســآآآك تفشل...زين...
وطــلع معصب...ووليــد ولــع:أيــآآ....
قلت بصرآآآخ:ولــيد خلآآآص...
قــآل بعصبيه:شفتيه شلووون يكلمني؟...
قلت بحده وانــآ ازفــر:تستــآهل...كل كلمة والثــآنيه قلت له قزيمــآن...وباستهزآآآء...من طوولك يــآشيخ...
نــآظرني بعصبيه وقعد...وجر الدلــه من عندي...وقعد يتقهوى...ويسوولف مع سلطــآن...رن جوآآلــي...وشفت رقم
عزيـــز...زفرت بضيق بدآآخـــلي ورديت عليـــه:هلآآآ عـــزيز...
قــآل بهدووء:أنــآ عند البــآب...اطلــعي...
سكـــر الجوآآآل...وقمت بضيق...سلمت على سلطــآن وقلت له يجلس مع ولــيد....رحت سلمت على أمي
وجدتي...ولبست عبــآتي...وطــلعت له...ركبت السيــآرة بهدووء...وهوو حــرك..وباستغرآآآب:ترآآ السلآآآم لله...
قلت بهمس:السلآآآآم...
رد السلآآآم وســكت...شوي وقــآل بجديه:فيك شيء؟...
ابتسمت بووجع...وبهمس :لآآآ...
غمضت عيــوني بقهر وأنــآ ألمح طرف الرووج بجيب دشدآآآشته....صديت عنه بقرف...ملــيت خيــآنه يــآعزيز...للحين
مــآعرفتني..مره عطر ومره رووج...لهنــآ وخلآآآص...لآآآ وتبقـــآني زيــآدة عدد...والآآآ تحلــيل لفلـــوسك...بعيده
عنك...كنت مستعده أبدأ معك من جديد...بس من اليوووم علــي وعلآآ اعدآآآئـــي...ويــآ أنــآ يـآ أنت....
ضغطت علــى يدي بقوووة...لحد مــآحسيت بيدي بتتقطع من اظــآفري...حسيت بيدينه تفك يدينــي بقوة...وبصدمه:أنتي
مهبــوله؟...
قلت بحــده:ايه...مهبووله ومجنوونه....وشتبغى فيني؟....
نــآظرني بضيق...وبحده:أقووول انثبري وانزلــي...وخوآآلـــي ترآآ موجوديــن...احشمــي حـآلك...وخلك عــآقله...
زفرت بقهر...وبعصبيه:وأنــآ نــآقصني بعد خوآآآلــك...أوووووف....
قــآل بعصبيه أكــبر:جب ولآآآ كلمه...ليه تبغين أطرد خوآآلي على شــآنك؟...تخســين...اذلفي يالله دآآخـــل...وقسم بالله
ضــآآيقيهم بكلمــه والله لأكوون ذبــآحك...ومــآيفكك من بين يدينــي الآآآ الموووت....
نــآظرته بقهر...وبكره...ودخلت لجنــآحي من البــآب الثــآني...اليوووم تغديت عند أهلــي...والحين العصر...والحبيب
جــآيني...أووووف...الله يــآخذك ويفكــني منك ومن مغثتك.....رحت كشخت من غير نفس...ونيرآآآن تحرق
جووفــي...أكيد متغدي عند نســوآآآنه أبووو النســوآآآن....بس يصير خــير...لآآحقين خير يــآولد عمــي....والله لأخلــيك
تنطق بــآسمي...وتشــآهق فيني....كشخــت ونزلــت وأنــآ أتمخــطر بمشيتي...الزفت بدوور...الحين بتقعد تنغز...حـآسه
انهـآ تدري بسوآآآد وجه زووجي المصوون كله...بس طقــآق..مـآيهمني...نزلــت سلمت عليهم...وسلمت على بدوور
بدوون نفس...وجلست وانــآ احط رجــل على رجــل...وأم عزيــز تســآلني عن شذى...ثوآآآنــي وسمعت صووت
عــزيز...انتبهت لوجه بدوور اللي تلــون وطلعت بــسرعه له....شفته وشكــله معصب...قربت منه...وأنــآ مبتسمه...قلت
برقــه:وش فيــك عــآقد النوونـــه؟...
شفت صدمته بووجهه...وابتسمت برقـــه...وأنــآ أمســك يده وأضغط عليهـآ...قلت برقه متعمدتهــآآآ:حبيبي علآآآمــك؟...
شهق بصدمه...وأنــآ ضحكت غصب عني علــى شكــله....حظنته بقووة وهو جــــآآآمد....وهمــست له بخفه:لآآتحســب
انه لسووآآآد عيوونك.....فيـــه عيووون ترآآآآقب....
حسيت فيه يتصــلب بين يديــني....ابتسمت بوووجع وأنــآ احسه بيكــسر عظــآمي من الضغط عليهن....تحــآملت علــى
الوووجع...جــرح بجرح يــآعزيز...ويــآمــآلك من الجــرووح...لآآتحسب اني ضلع قــآصر...لآآ والله كــل جرح منك
بجروووح منــي....قـآل بفحيح يــرعب:قســم بالله لأدفعك ثمنه غــآلي...جــرنــي لفــوق..وانــآ أضحك لخلــود ونجد
وأغمزلهم...وقلبي يرجــف...يمه بيذبحــني....يمه يــآآآويـــلي....
دخلـــني الجنــآح...ورمــآني علــى الآرض...كتمت صرختــي لآآتصــير ســآآلفتي علــى كل لســآآآن...صرخ فيني
بقهــر...وهو يضرب رآآسي بــآصبعه:أنتي مـآـتستحين...مــآخذتني مهزلــه عندك...تــآركتني لعبه بيدك...ولعبه
تغــآيضين النــآس فيهــآ....وقعد يلف بالصــآله وهو يتنفس بقهر...وبصرآآخ...أنــآ الغلطــآن...أنــآ من الآآول عطيتك
وجه...والآآآ انتي مــآتستــآهلــين..تستــآهلين ترآآآب...تعرفين وش يعني ترآآآب.....
كنت أرجف من الخوووف...أول مرة أشوووف عــزيــز بهالعصبيه...يمه يرعب...عيوونه حمرآآآ وطــآلعه من القهر
برآآ...جرني له من شعري...صرخت بووجع وانــآ احس شعري تنتف بين يدينه....مسكت يده ودمووعي تسيل:عزيــز
تووجعني...تكفى اتركــني والله تقطع شعري....
شده أقوووى من أول...وبصرآآآخ:يــآعسى رقبتك للقطــع...قوولــي آآمــــين....وبحــده...انقلعي عن وجهي هذي
الســآعه...ويكووون بعلــمك...اليـــوم يالجـــآآزي..اليــوووم تجهــزيــن لي...وفيك خيـــر اكــسري كلآآمــي...مــآنيب
فــآضي لك الحــين...بس الليــله كــل شيء منتهي...
وطــلع بعد مــآرمــآني على الطــآوله...حسيت ظهــري تفكك....تحــآملت علــى حــآآآلـــي....قمت أخذت شوور
دآآفـــي...اتصلت علــى ولـــيد...أنــآ حلفت اذآآ مد يده علــي مــآلي قعده ببيته....لبست عبــآتي وطلعت من الجنـــآآآح
بكــل هدووء....ركــبت السيــآرة وولــيد ينكــت...قلت بهدووء:أبووخــآلد طلبتك قل تم...
قــآل بفززعه:تـــم...
قلت بحب:تســري بي للدمــــآآآم....
شهق برعب:وشـــو؟...انهبلتي...وعزيـــز...
حــآولت انزل دمووعــي...بس مــآعــآد بي دمووع....والله مــآعــآد بي....قلت بضعف:وليــد تكفى...ودنــي المزرعـــه
هالحيـــن.....جدي أبووفــآآآرس هنــآآآك....
قــآل ولــيد بضيق:جــآزي انزلي لبيتك واقصري الشــر...
قلت بقهر:مــآلك شغل...ودني أحسن لك...
قــآل بعصبيه:ضربك...
قلت بضيق:لآآآ...
قــآل بعصبيه أكبر:ومـآ اشووفك ميته قدآآآمــي...روووحي لبيتك الحــين....
قلت بحده وانــآ اتكتف:مــآبي...ودني الدمــآم..
زفر بضيق..ومسك جوآآآلـــه:ألــو...قووة عزيـــز...بلعت ريقي مليــون مرة...بس تظــآهرت بالجموود...أخبــآرك
يالنسيب....عســآك...طيب أنــآ متصل عتبــآن...وصلني أنك مزعــل بنتنــآ....ههههه...اي هذي هي عندي...لآآ والله مو
رآآضيه تقوول شيء...بس أشوووفهــآ نــآويه جدهـآآ أبووفــآرس ...هههههه...طيب....
ثوآآنــي وأشوووف عــزيـــز يمشي لنــآ...وهو يهروول...بلعت ريقي غصصب عني...وأنــآ أشووف عيوونه تقــدح
شرآآآر....قــآل بحده:ويــن رآآيحــه؟..
قلت بصووت مرتجف..حــآولت أبينه طبيعي على كثر مــآ أقدر:عند جدي أبووفــآآآرس....
وليــد هنــآ استــآذن وبعد عني...وأنــآ قلبي قــآم يرجف....كمل بحده أكبــر:وليه ان شــآء الله؟...
قلت بثقه:علشــآن يطلقني منك....
قــآل باستهزآآآء وهو يجرني من يدي:لآآآ والله...وبجديه..انزلــي بكــرآآآمتك...لتشووفين اللي مــآشفتيه
بحيــآتك....وبحده..وطلآآآق احلمــي فيه مثل الحلــم...لو تمووتين مــآطلقتك...عســى المووت يــآخذك ويفكني...
قلت بصرآآخ:يووووه هدني....
قــآل بحده وهو يطبق فمي بيدينه بقسوووة:اكتمي هالصووت يـآقليلة الحيـآ...الله لآآبــآرك ذيك الســآعه اللي صرتي فيهــآ
مرتي...وبتهديد هــآمس...أمشي الحيــن معي...والآآآ وعزة الله يـآجــآزي أسري بــك هالســآعه للمخيم...واسووي اللي
مــآسويته هذيك المرة...
انتفضت برعب...وشفت عيوونه وهي تنــآظرني بقوة...وغمضت عيــوني بقهر...يسويهــآ نذل والله يسوويهــآ...قــلت
بهمس:أحلــف مــآتقرب مني....
قــآل بضيق:اليوووم بــس....وباستهزآآء...ومن طيبي بعـــد....
تنفست بقهر..ومشيت للجنــآح من البــآب الثــآني...دخلــت سريري وصحت....يــآرب فكني منه...يــآرب مــآبغى أحمل
ويضيع اللي ببطني مثلي ومثل اخوآآآنــي....ويتعقد زمــآنه كله.....
حسيت بخلــود وهي تصحيني شكلهــآ تبغــآني أتعشــآ...وويني ووين العشــآ انـآ؟....طنشت وقعدت أفكــر...ومــآحسيت
الآآ بدخــوله الغرفه...كتمت أنفــآسي...وأنــآ منرعبه مني...وخــآصه حركــآته بالآيــآم الأخيــرة تخوووف...ووهو
جــرئ بزيــآده...بس كــآن يلمح لــي...الحيــن رمــآهــآ بحضني....رآآح بــدل وجــآ انسدح جنبي بالســـرير...ثووآآنــي
وحسيت يدينه تجرني لحضنه....شهقت بروووعه...وهو ضحك بخبث:ترآآآ صــآرلك شهر تنــآمين بحضني...للحين
مــآتتعودتي...
قلت بضيق:عــزيــز...قسم بالله تعبــآنه...
قـآل بنفوور:وأنتي متى مــآكنتي تعبــآنه؟....كل مــآجيت بـآسوولف معك قلتي تعبــآنه...ولو أحد غيري جــآك رحتي
تهوودجيـــن تقل بقرة...
رغم انه سبني...وصــآآرخ علــي..الآآآ أن المووقف ضحكني غصب عني...انفجــرت بالضحك....وعزيــز عصب....
قــآل بصرآآآخ:انثبري...
من الرعبه تعلقت فيه وأنــآ أشده لـــي....وهمست له من بين ضحكـي:مـآني قــآدرة....قسم بالله اني مجنوونه...بعدت
عنه...وشفت طرف ابتســآمته...وكملت بشقــآوة...وانت أجن مني....
قــآل بنص عيــن:لآآآ والله...وبحــركه سريعه..قلبنــي...وصــآآآر ظهري له..ولوى ذرآآعـــي....وبجديه...قسم بالله
يــآجــآزي حركتك السخيفه بعديهـآ اليووم بمزآآجــي...واحمدي ربك أن ولــيد مـآطــآوع هبــآآآلك...والآآآ لو انك خــآطيه
خــطوة برآآ القصر...قسم بالله لأدفنك أنتي وأخوووك تحت الترآآآب....
بلعت ريقي من الخووف...وبشقــآوة أززيـــل تووتــري:لآآآ واللــــه....بسم لله علينــآآ...أنـآ وأخووي...المووت لعدويني...وبخبث...يطــآويعك قلــبك تدفن جــآزي....
سكــت شووي...وأنــآ كنت أكتم ضحكــآتي بالغصب...قــآل بحده:دآآم مــآبهــآ عقل أدفنهــآ وش المــآنع؟....
قلت بهمس مسموع...وأنــآ اتحرر من يدينه وأنــآظر عيـــونه...اللي بس وآآضحه بالظلآآآآم....وأنــآ أبي أرميــه بكم كلمه....وأمســد صدره برقه:

لا تسل عن ضيقة ايامـي وقلبـي لا تمـره
ضاعت دروبك على اخر ليل وجروحي عطايب...

وان لمحت اسمي ترفّق بـه وبادلـه المبـره
كثر مابادلك شوق وكثر مـا ودّعـك هايـب...

لك على يمة عروق القلـب يالمغـرور جـره
ماتواريهـا السنيـن ولا تغيرهـا النـوايـب...

والله ان قربك يسر الروح وفراقـك مضـره
وأنت علّة خافقي وأنت القريب من القرايـب...

ماقدرت اتوب عن ذكرك وعن حلـوك ومـره
ليه عن ذبح الغلا ياصاحبـي مانتـه بتايـب؟...

هاك ميـزان الجـروح وقيسهـا ذرة بـذرة
ماوزنت الا غـلاك ولا طعنـت الا الحبايـب...

كل مايطري علي ظلمك تشـب الكبـد حـره
كن في صدري رماح القوم وسيوف وحرايـب...

كيف ابنسى ليلة زعزعت قلبـي مـن مقـره
انفرت كبدي وخفاّقـي غـدا قبـر ونصايـب...

هلت دموعـي وحلّفتـك بربـك الـف مـره
يابن آدم خف من الله ماورا ذبحـي كسايـب...

أنت شخصٍ ماقدرت استوعبه خيـره وشـره
من عرفتك والدموع دموع والخفـاق ذايـب....

لا تصدق كذبـة الايـام فـي وجـه المسـره
بسمة في عين طفل ودمعة في عيـن شايـب...

وان تذكرت الهنوف اللي على صوتك تشـره
ضمها في صدرك الموحش وعرّضه الهبايـب...


انكسر حلم الليـال وطاحـت نجـوم المجـره
أبتدت شمس وتوارت شمس وجروحي عطايب...


انت ماتدري ولاعنـدك مـن الاحسـاس ذرّه
أشهد ان مصيبتى بك من عظيمات المصايـب..


وبس خلـــصت..حضني بقوووة...وهمس لـــي وأحس انه يرجف بــآحضــآني:ســـآمحني...واطلبي رضــآوتك والبيك....لو ثمنهــآ عمري...بس طلبتــــك....
قلت بهمس:رضـــآآوتـــي غــآليه يــآولــد عمي...وقلتهــآ لك...بس شكلك بتخلف الوعد....ومنـــي جـــآك....مــآآنيب غــآضبة ربي علــي...بس ترآآآه مو برغبتي....وأنت لربك عندك ... حلفـــآآآآنك وعهدك.....
استغفر ربه بصووت مسموووع...وعطــآني ظهره وهومعصب.وموولع..وأنــآ كــآتمه ضحكــتي....قلت بخبث:عزيز...عزيز..أبوو
حمد...
قــآل بعصبيه:عســى هالدنيــآ مــآانخلق فيهــآ عزيز....ربي يــآخذه ويفكه منك زيــن...والحــين تــآركلك البيت
وذآآآلف...
وطلع وهو يخطب ثووبه ويسب بنفسه...وأنــآ اضحك بدآآخـــلي...ذوووق...ذوووق الووجع يــآولد حمد....رح
لنسوآآآآنك...وكــل شيء بحســـآبه....



انتهى البــآرت...
قرآآءة ممتعه...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:45 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((78))

**بعد أسبووعيــن....

فــزيت من عز نوومي....من الوجع...مسكت بطني بخووف...وشهقت برعب من الوجع....اللي تملكني...صحت
بـآلم...وأنـآ أدور سلطــآن ومـآلقيته...وتذكــرت انه ينـآم فووق علشـآن مـآيووجعني...كنت بقووم أصحي عمتي...ومـآني
قـآدره...جسمي مع الحمل ثقل..وشكلي بوولــد...جسمي كله يرججف...دورت جوآآلي لقيته فـآصل شحن...صحت
بانهيــآر...نزلت حــآلي غصب من السرير...وقعدت أزحف..وأنـآ اصيح بوووجع...أبغى أحد يسمعني...بموووت ومـآحد
حوولــي....أصحوآآآ تكفوون...اصحووآآآ...مـآبغى أموووت وأنــآ مـآشفت ولــدي...آآآه يمه...قعدت أصــآرخ..بس
صووتي مو رآآضي يطــلع....وجسمي انهد وأنــآ أزحف فيه...والآآآرض بــآرده...صرخت بووجع:عمــه
قوومي...سلطــآآآن....يمـــه بموووت....
وجــآني وجــع قووي خلآآآني أصرخ بصوووت عــآلي....وأنـآ حــآآسه المووت يقرب مني....بموووت...ومـآحد
بالدور اللي تحت الآآ العجووز...ومـآرآآح تسمعني....يمـــه الحقي بنتك بتموووت...رميت حــآلي على الآرض وأنـآ
اصرخ...مـآبغى اموووت...مــآبغى....أبغى أعيش...يـآرب انجدني....ثوآآآني وحسيت عمتي مهـآ تركــض وهي
منفجعه..جت عندي...وهي ترجف:بسم لله وش فيك يمه؟..
قلت وأنـآ اشــآهق من الصيــآح:بموووت يــآعمه...تكفين لآآتتركيني...تكفين ســآعدينـي...آآآه يمه...أبغى أمي أرجــآك...
انتفضت بفزع...وجرت للبــآب اللي يفصل بينـآ وبين بيت فيصل...دقــآآآيق...وسعـآد جـايتني تجري...ومعـآهـآ
عمتي..وورآآهـآ فيصل...اللي شــآآفني وشهق..ورجع لبيته...قربت مني سعـآد بخووف:بسم لله علآآآمك؟....
قلت وأنـآ أتنفس بسرعــه:بموووت تكفون فكووني...وصحت بووجع....
جــآبت سعـآد الجلآآآل ووهي خــآيفه لفتني فيه...وبلعت ريقهـآ وهي تشووف سلطــآن يرجف من الخوووف
ببيجـآمته...قـآلت بهمس:مهــآ سلطـآن مرتعب رووحي هديه..وأنـآ برووح مع شذى....
جرت له امه بسرعه...وقـآآلت بسرعه وهي تتنفس بخووف:شذى الحين بيجي فيصل...يشيلك السيــآرة...
قلت بجزززع وخوووف:لآآآآ تكفيـــن...
قـآلت بسرعه:أنتي مـآتقدرين تمشين..والله بلفك عــدل...
قلت بقل حيله وأنــآ اصيح...:سلطـــآن تعــآل شيلني...تكفى يــآسلطــآن...
شفت سلطـآن وهو يعطيني ظهره...ويدفن وجهه بصدر أمه بخووف...وانهآآآرت دممووعي بسيلآآآآآن....لآآ تخذلني
يــآسلطــآآآن...الآآآ هالمره لبيني يــآسلطــآآآآن....بس هالمرة تكفــى.....وثوآآني وجــآء فيصل..وبارتبـآك
وخجل:مـآآآجوورة يــآختي مـآجوورة....
قـآلت سعـآد بسرعه:فيصل شيلهـآ بسرعه...الحرمه وآآآصله..
شهق فيصل بجزع...وقرب مني...وبعدين رجع بـآرتبــآك...وانـآ صحت بووجع وفشله وقهر وخذلآآآآن...وكــل شيء...
حــآولت أقوووم حــآلي..ورديت طحت...وصرخت بقووة من الوووجع....قرب مني هنـآ وشـآلني بسرعه..وانــآ احس
النــآر تلسعني بين يدينه..ســآمحني يــآآآرب..والله بموووت.....ليه يـآسلطــآن؟؟...آكرهك...صحت بصوووت
عــآلي...وانفـآسي انكتمت...طوول مـآكنت بين يدينه...وهو انفــآسه سريعه...أدري اني ثقيله وهو نحيف حيل...ركبني
السيــآرة...وزفــرت بووجع..وسعـآد ركبت جنبي...وطــآر فينـآ خــآلهم...وانــآ المووت أشووفه
قدآآمي.....بلحــآلي...أبعد النــآس معي....شووفوآآ ضحكة الدنيـآ علي... وعلى حـــآلي....خــآل رجلي ومرته...هم
مــآخذيني للولآآآده...أمي مو معي...زووجي دفن حــآله بحضن امه...أخووي عمره مـآفكـر فيني...خوآآآتــي أنـآآآ آخر
همهن...الجــآزي مـآتحبني الآآآ علشــآن اخووهــآ....أبغى اأمووت..لمنوو أعيش يــآربي..يـآليتني مـآتزوجتك
يـآسلطـآن...بس وش تنفع ليت؟...وش تنفع؟...حسبي الله عليك وعلى أختك...وعلى اهلي اللي رضووآآآ علي
المذلــه...شهقت برووعه من بين دمووعــي...وأنــآ احس شيء ينزل مني...صرخت بــآلم.....وســعــآد انتبهت
لي...ومبــآشرة سحبت شمــآآآغ فيصل...وحطته بين رجليني...وصرخت عليــه:فيصل بسرعه...البنت بتوولــد علينــآ...
صرخ برووعه:لآآ لآآ الحين بنوووصل...
ثوآآآنــي...وفيصل وقف السيــآرة قدآآم المستشفى...ورآآح يصرخ عليهم يجيبووون الحمـــآله...شــآلووني وانــآ اشووف
السيــآرة غرقــآنه بمـــآي ولآآدتي اللي نزل....وفيصل ينـآظرهـآ برووعه.....وســآلت دمووعي.....وانــآ اشوووفهم
يركضوون فيني.....وسعــآد وفيصل يركضووون معــآي.....صرخت بخوووف:جيبوآآآ امي...أبغى أمي
تكفووون.....بموووت ومــآشفتهـآ...صــآرلي أسبووعين مــآشفت أمي..والله أسبوووعيـــن... عزيــــزز... يــآخوووي...
تعــآل...يبــــه ...أبغى أبوووووي.....
واختفووآآآ عن عيووني...وأنــآ اكمل بووجع:مــآبغــآكم أنتوآآ.....أبغى أهلي أنـآ....تكفووون ابغى أهلــي....أبغى أهلي
اللي مــآيبغوونــي....




صحيت من النووم....علــى صووت جوآآلــي....وانصدمت من الثقل المتكــوم فووقي...هذآآ وش جــآبه ؟مو يعني
زعلآآآن....ومـآيكلمني...لآآ وبعد حــآضنــي الحبيب....أوووووووووووف منه......حــآولت أبعد يده الثقيله عني...بس
مــآقدرت...صرخت بعصبيه:عــزيـــز بعد...
فــز وهو يفتح عيوونه بخوووف:أنتــي علآآآمك؟...
قلت بعصبيه وانــآ اجر جوآآلــي:كتمت نفسي...حــآولت أبعدك مـآقدرت...وبحده..وأنـآ كم مرة أقوولك لآآتقرب مني....
قــآل ببروود:انثبري...واقرب متى مـآبي وبكيفي...وبحده..وجوآآلك الزفت كم مرة اقوولك أغلقيه...بالليــل...والآآ انتي
بقرة مــآيفيد فيك التعليم....
نـآظرته بنص عيــن وأنـآ ارجع شعري عن ووجهي...نــآظرت رقم امي متصله علــي...وطنشته..وأنـآ أعيد الآآتصــآل
بسرعه....غريبه أمي تتصل هالحزة...نــآظرت ســآعة يدي...والآآ ثلآآث وربع الفجر...بلعت ريقي برعب....يمه
لآآيكــون سلطــآن فيه شيء....صرخ فيني عزيز بعصبيه...وقفت قلبي...:أكــلم جدآآآر أنــآ...
حــآول يجــر الجوآآل منــي....بس بعدت عنه بعنف...ووصلني صووت أمي المنتحب:يمه شذى بالمستشفى
بتوولــد...رووحي لهـآ بسرعه...أنـآ مقدر سلطــآآآن شــآفهـآ تتوجع ومرتعب...
قلت وأنـآ ارتجف:طيب...
وسكــرت الجوآآآل...وأنـآ جسمي كله يرجف...صرخ فيني عــزيز بعصبيه وهو يجر شعري:أنتي ليه تجبريني أعــآملك
بهالآآسلووووب؟....وجر شعري بــآقووى لدرجه اني سمعت صووت شعر رآآآسي وهو يتنتف بين يدينه......وســآلت
دمووعي مو من الوجع...حوآآآسي كلهـآ مخدره...تعلقت فيه بقووة...وبـآنهيــآآآر:شذى بالولآآآده...اليووم ولد سلطــآن
بيشوووف النوور...ارتخت يده من شعري....ونـآظرته برجــآآآ...برووح تكفى بروووح.....
قــآآل وهو يبلع ريقه:وين ترووحين أنثبري..برووح اقوول لأمــي...أوديهـآ لهـآ اكيد شذى تحتـآجهــآ....
مسكت يده بضعف:أحلفك بالله تـآآآخذنــي...أحلفك بربك يـآعزيــز مـآتتركني...أبغى أشووفه انـآ أول وحده....تكفى
يـآعزيــز تكفى...
قـآل بصرآآآخ وهو يبدل قدآمــي:ألله يـآخذ الحريم...ويــآخذك أنتي بالخصووص...من اخذتك وأنتي شــآقيتني حسبي الله
عليك...لك دقيقه تلبسين والأآآ والله أنـآ مــآشي....
وطلع وهو يرضخ البــآب...جريت عبــآتي....وغطووتــي....وطلعت قبلهم...وأنــآ أرجف....أحس الآآآرض جمر من
تحتي...من ودآآني المشفى الحــين.....آآآآه يــآليت لي جنحــآن وأطـير...انقهرت من عزيــز وأمه....حشى
مــآصــآرت.....ثوآآني واطلعوآآ...وهم يمشوون بسرعه.....فتح عزيز سيـآرته بالريمووت من بعيد....وركبت.....وانـآ
انــآظرهم يمشوون.....يالله عجلووآآآ تكفووون...بموووت بـآرضي...شفت عمتي وبرقعهــآ مــآيل...وهي ترجف..ركبت
السيــآرة وهي تصيح...ووتتحسر علــى شذى وحضهـآ...كنت بـآرد عليهـآ..بس مسكت حــآلي غصب...عزيــز يسمع
حرف وآآحد زيــآده مني...والله يحذفني بالشــآرع ويدعس علي....لمــآ يشفي غليله مني...ويطلع عذآآب هالشهرين من
عيووونــي....وبعدين مــآلي مززآآآج اتهــآوش وأخرب فرحتي بولــد سلطــآن....اتصلت على خـآلي بعد مــآعصب علي
عزيــز اني مـآعرف المستشفى...وقــآلي خــآلي..وسرينــآ...طبعــآعزيز طوول الطريق يسب ويشتم ويصـآرخ
علي...وأنــآ مطنشه....لأني عرفته...وعرفت طبعه عدل...عزيز اذآآ توتر يفقد أعصـآبه....بس تووعدته خل
يرووق....ويجي يدوور رضــآي...أطلع شتمه وسبه من عيوونه...وحجه جديــده وجتني لحد عندي......وصلنـآ وركض
لقسم الولآآآده...جريت لخـآلي وانـآ اشووفه وآآآقف جنب سعــآد....وسعــآد متغطيه وتصيح....طنشت عزيز وأمه
ورآآآي....قلت بخووف:خــآلي صــآآآر شيء...
قــآل بـآرتبـآك وهو يمسك يديني:لآآآ الحمدلله مــآصـآر شيء....بس تعسرت ولآآدتهــآ...وبيولدوونهــآ قيصري...
صحت بووجع...وأنــآ اسمع صيـآح أم عزيـــز..أخذني خـآلي بحضنه...وهو يهديني...قلت بوووجع:بيموووت....
قــآل بحنيه:لآآ ان شــآآآء الله...بـآذن الله أنه طيب...وبهمس خفيف لي..ادعي لبنت عمك...الولــد بخير...بس هي تعبــآنه
كثير...
صحت بووجع أكــبر...لآآآ يــآرب...قوومهــآآآ بالسلآآآمه..يــآرب لآآآتحملني ذنبهــآ طوول العمــر...يــآآآرب خلهــآ
لشبـآبها ولسلطــآن وولده...قعدني خــآلي على الكرسي وهو يهديني...وسعــآد معه...وأنــآ انهبلت..بموووت اذآآ صـآر
بـآحد هالآآآثنين شيء...والله بموووت....مــآبغى لآآآ اغلى احلآآآمي يموووت...ولآآآ اكبر ذنووبي يطويــه
الترآآآب....يــآرب لآآآتحرق قلبي على هالآآآثنين....يــآرب عــآقبني أنـآ...ولآآآتعــآقبني فيهم....يــآرب مــآلهم ذنب
بشيء.....ســآعه ســآعتيــن ثلآآآآث....وشذى تصـــآآآآرع المووووت...وحنــآ أعصــآبنــآ تلفت...وانــآ صووت
صيــآآآحي كل مــآله يعلى......بيحــآولووون فيهــآ طبيعي بالآآآول...بس بالآآآخــير ولدووهــآ قيصري...بعد مــآتعب
الطفل ببطنهــآ...طلعت لنــآ الفلبينيه:مبروووك مــآمـآ فيه جيب ولــد....
خــريت ســآجده لــربي....متجــآهله كــل المووجووديـــن......هنــآعــزيز ولــع....جرني بقووة..وبعصبيه:أنتي انهبلت...
بعدت عنه بجنووون وأنــآ احس قووة الدنيــآ سكنتني...وطنشت عزيز...قربت من الفلبينيه..وبرجـآآ:بيبي كويــس...
قــآآلت بتعــآطف:يــس بيبي وآآآجد قووي...
زفرت بحب لهالمخلووق اللي للحين مــآشفت ووجهه.....قــآلت أم عزيــز ودمووعهــآآآ مغرقة برقعهــآآآ....وهي تسبق
لســآني بالسؤآآآل..:ومــآمــآ زيــن...
قـآلت بتـآكيد:يس مــآمـآ زين...بس هي تعبــآن شووي...بكــره ان شــآآآء الله يقدر يشوووف...الحيــن هي بيظل غرفة
وضع...
صرخت بجنوون:على كيفكم انتم....بنشووفهم...وخروووآآآ لآآآ ادخل عليهم بروووحــي...
ارتعبت الفلبينيه...وجيت بدخــل...بس قيدتني يده القوويه...وبحده وهمس يرعب:قري مكــآنك لآآبــآرك الله فيك ولآآ
بالسـآعــــه اللي جبتك معي......يــآقليلة الحيــآ...صووتك يلعلع تقل دلأآآآآله من بين كــل هالنســوآآآآن...وكل
هالمخــآليق.....فضحتيني لآآآ بـآرك الله فيك...وانثبري وابلعي لســآنك.....والآآ قسم بالله ابلعك ايــآه...وأدفنك قبل
لآآتشـــوفين ولــد اخووك الزفت...
قلت بدفــآع:مووتغلط...احترم حــآلك...
نـآظرني بقهر...وجلسني علــى الكــرسي...طنشته وأنـآ أقرب لخـآلي وبرجـآ:خــآلي بشووووف ولــد سلطـآن...
ابتسم بحنيه..ولمحت الدمع بعيوونه ســآكن..وهو يبلع غصته:ابشــري...مـآنطلع من هنـآ الآآ أنـآ وأنتي شــآيفينه....
رمــيت حــآلي بحضنه...وانــآ أقوول لحــآلي...بووشو أجــآزيك؟..كــل مـآعطيتك قليل....وأستحي عن مده
يالطيب...وآآآفي يــآآآبو سعووود...والله وآآفــي.....عســآك عز وسند وذخر لسلطــآن ومن ورآآ سلطــآن
حنـآ....عســـآك تلقى جزآآآ جبر خــآطري وخـآطر أخوآآآنــي...ببر من عيــآآآلــك...مــآبروووه عيــآل لوآآآلدينهم
قبلك ولآآ بعدك...شديت عليه بـآحضــآني...وأنـآ أحسه حـآط يده علــى عيوونه...مـآيبغـآني أنـآ أو غيري
نلمحهــآآآآ.....دموووعك غــآليه يـآبوو سعوود...حتى بالفرح مـآ ابغــآهــآ تنزل...عســآ الدموووع بعيده عنك...وعسى
الفرح دوووم لك خوووي.....عــزالله أنك تستــآهل اللي يسمي عليك...عســآه يطلع مثلك...قل آآميــن...مــآب سلطـــآن
خوووف...دآآآم ولده طلع علــيك......ويــآزين بخت أخووي وولده وقتهــآآآ....
بعدني عنه وهو يضحك...وحسيت وجهه أنووور والدمووع أختفت من عيوونه....وبحمــآس:وش بتسموونه؟...
قلت بثقه:فيصـــل...شفت الوجيه المصدوومه تنــآظرني...وكملت بثقه أكبر...فيصل سلطــآن نــآصر
النــآصر....وضربت كتف خـآلي بخفه...عســآآآه يطــلع بربع طيــب سميه....
قــآآل خــآلي بــآرتبــآك:لآآ والله مـآ....
قـآطعته بقوووة:والله أن أسمه فيصل...وسلطـآن اصلآآآ اللي أختــآر الآآآسم...ومرته وموآآآفقه...وبمحبه...رووح خلص
أورآآآقه يـآبو سعووود....لأجــل نشــوف فيصل الصغير...اللي غلآآآه مــآعـآد له مثيل...هو من قبل لآآآ يتسمى
بهالآآآسم...وهو عــديــل للروووح...والحيــن الآآآسم زآآآده غلآآآ فووق غلآآآه...عــســآآآني مــآنحــرم من فيصل الكبير
وسميه الصغيــر....
بــآآآس خــآلي بحب...وهمــس لي:مــآتدرين وش كــثر فرحتي بكلآآآمك؟...ويكفيني اللي سمعته..وحتى لو مـآتسمى
بـآسمي...ترآآني رآآآضي...أمـآ الآآورآآآق...مــآيصير نتعدى ابوووك....عيب وغلــط...واللي يبغــآه ابوووك
بيصير...والآآسم اللي بيقووله بيتسمى فيه الصغير...
نـآظرت خــآلي بزعـل...وهو نــآظرني بجديه...وطبعــآ هذي النظــرة تعني...احشمي حــآلك...وكلآآمي مـآبغى
أعيده...قرب مني عزيز..وبجموود:قوومي يالله نرووح البيت..
قلت بهدووء:ببقى هنــآ...أشووف فيصل الصغير وأتطمن على شذى...وبرجع لبيتنــآ ابـآرك لآمــي وسلطــآن...وبـآنـآم
عندهم...
نــآظرني بعصبيه....ومن بين اسنـآنه:قووومي معي....لآآآ أركبك السيــآآآرة مكـــسره....
نــآآظرته بضيق...وشفت نظــرته المرعبه.....اللي أعرفها عــدل.....يــآآآمـآ بهالشهرين شفتهــآ.....وعقب مــآشفتهـآ
مـآنمت سليمه...يكفخني تكفيــخ....نــآظرت برعب...بالكــل..نــآس ينتظروون أهلهم شكلهم ولآآده....خـآلي يكلم بالجوآآل
ويضحك....وسعـآد جنبه...وشكله يبشر أمي....أم عــزيز قــآعده بتعب علــى الكــرآآآسي.....بلعت ريقي مليوون
مره...بيضربني قدآآآم الكــل...وخـآآلي مــآهوب ســآكت...وولآآآدة فصوولــي وفرحتنـآ بتتعكــر....مسكت يده..وهو عقد
حوآآآجبــه ووجهه أسوود من العصبيه...قربت يده منــي...وقبلت أصــآآآبعــه وآآآحد وآآآحد...وأهمس له:تكفــى لآآآ
تبعدنيي عنك أكــثر....أرجــآك أبغى أفرح بوولــد أخووي....وبنفس الــوقت مــآبغى أخــسرك...
رفعت رآآســي له وشفت وجهه المرتبك....ودمووعــي ســآلت صدق...وانـآ أبغى أضغط عليه أكثــر...أدري فيه عند
الحنيه يخق.....وبهمس كله رجــآآ:بــس اليوووم...طلبتك يــآآآبووحمد....لآآآآتردنـــي....طلبتك يــآولـــد عمـــي....لآآ
تكــسر بخــآطري أكــثر....
بعد عني بنفوور...وهوو يصد عنــي...وبجموود:العصر بجي لشذى وبترديــن معــآآآي...
ومشــى لأمه وطــلع....ابتســمت لهيبته وززووولــه الحلــو....وسيم يـآعزيــز...وطيب يــآعزيـــز....وطيب كثير...بس
عيبك عيــنك الزآآآيقه....وقلبك الخضر....زفرت برآآآحـــه.....وأنــآ أشووف سعــآد وخــآلي وهم يحــآوطوونــي...
فرحــآنين...ورآآح خــآلي يكلــم لي أحد علشــآن ادخــل أشووف شذى...وزآآآد اصرآآآري....وأنــآ أسمع سعــآد
تسووولف لي حــآلهـآ وتصيح...وجعني قلبي عليهــآ...تمنيت الووجع لي ولآآ لهــآ....حسيت بقهر وانـآ اسمع سعــآد تقول
لي..رفضت ان خــآلك يشيلهــآ...قعدت تترجى سلطـآن....وسلطـآن كــآن مرعوووب...غمضت عيوونــي بقهر..يــآآآرب
ســآمحنــي..يـآرب أخوووي ومـآقدرت الآآآ أجيب له الزيـــن....يــآآآرب خفف وجعهــآ....وقوومهــآ بالسلآآآمه....شووي
وجــآني خــآلي وهووو فرحــآن...وورآآآه الفلبينيه....وقــآل بسعــآده:رووحي أدخلــي مع ذي...لبنت عمك..وجيبي لنــآ
الشيخ الصغير..وبتحذير...بس لآآتطــولــين....
دخلــت وأنـآ أجر خطوآآآتــي جر....أسمع صيــآح الحــريم..وقلبي يرجف..وعلى كثر مــآني متشووقه لهم
ولشووفتهم...علــى كثر مــآني خــآيفه.....قربت من ستــآرة شذى...وشفتهــآ غــآفيه..والعرق مــآلي جبينهــآ...وشعرهــآ
طـآلع...من الطــآقيه...ووجههــآ اصفر...ودمووعهــآ مغرقه ووجههــآ...وللحيـــن تنــزل...قلت بخووف:وش فيهـآ؟..
قـآلت الفلبينيه:مـآفيه شيء...بس هي فيه بنج...مـآيحس الحين...
قربت منهــآ مسحت عرقهــآ ووجههــآ بغطووتــي...قبلت رآآآسهــآ بحب..وبهمس:مشكوورة على أنك حققتي أغلى
أحلآآآمي...يــآ ززوجة الغــآلي...وأم الغــآآآلــي....
وبعدت عنهــآ وأنـآ أسمع صيــآح طفل رج الغــرفه رج...والنســوآآآن خــآيفــآت انه ولدهن والأآآآ بنتهن....تذكــرت
ولــد سلطـآن وصحت بخوووف....يمه ولد اخووي...قسم بالله أذبحهن اذآآ هو.....وقلت بخووف:وين بيبي صغيــر؟...
ضحكت ورآآحت وآنـآ ورآآآها..... رحت اتنقل بين الآســرة...وتووجهت الفلبينيه...لسرير الطفل اللي يصيح...وهي
تضحك:هذآآ ولــد أنتوآآآ وآآآجد مجنووون...
صرخت فبهــآ بعصبيه:جن يركبك يالمــآصله بالحقيرة...والله لأشتكي عليك عند مدير...الله يــآخذكن ياللي مـآبقلووبكن
رحمه...
ونــآظرت بكتله اللحم الصغيره....بتوهــآن..أدور وجه حبيب قلبي..وابوووه... بووجهه...والآآ ادوور ملآآآمح
خــآلي...صغير
صغير كثير..ومو بــآين من شيء....مــآتمـآلكــت حــآلي..وأحس قلبي يضرب بقووة...وشوووق مجننووون يقوودني
ويووجهني للكــآئن الصغير.....رفعته وحضنته وأنـآ اذكــر نفسي مــآ أشد عليه حيل...استنشقت ريحته
بجنووون...ودموووعي تسيل بقوووه...وبوولـــه:فديــت هالريـــحه...تووونــي أحيــآ....توني أعيــش..من حطك بين يدين
أبووووك....آآآآآه يمـــه وينك تشوووفين ولــد وحيـــدك.....تعــآلي يـآريم شووفي ولــد أخوووك.....شووفــي عزنـآ
وسندنــآ...هذآآآ اللي بيصير أخووو وابوو وعز وسند.....هذآآآ فيصل ولــد سلطــآن...غـــآآآلي وولـــد غــآلي ومتسمي
بغـــآلي....
حسيت بـآنتفــآضته بحضنــي....يــآبعد قلبي شكــله جووعــآن.....وبردآآآآن....لآآآ طــآل عمر عمتك...تجوووع ووهي
حيه....لآآ كــآنت ولآآصــآآآرت...أخذته وطلــعت بسـرعه...وأنــآ الفه بعبــآآآتــي....عن البــرد...طبعـآ الفلبينيه
الحقيره...هربت من هبيت فيه...طلعت لخــآلي..وخـآلي جـآني يجري...قلت بضيــآآآع:خــآلي فصوولــي جوعــآن
وبردآآآن....
جــآء يبغى يـآخذه مني خــآلي بس حظنته بتمــلك....نــآظرني بــآستغرآآب:بــآآآذن بــآذنــه...
مديته له بـآرتبــآك...وأنـآ متفشله من حـآلي:خــآلي خــآيفه علــيه يبرد....
نــزع خــآلي جــآكــيت ثقيل كــآن لآآبــسه...نــآظرته بتردد...وبخجل:خــآلي جـآكيتك جديـــد...بيوووصخه....
قــآآل بحنيه:فدآآآآآه...هذآآآ ولــــد سلطـــآن...
ابتسمــت وأنــآ أمده لخــآلي اللي لفه بـآحكــآم...وأذن بــآذنه..وهو يقبله بخفه وحب وعمق...ويسمي عليه..وسعــآد
قبلته...ومدوووه لــي...قــآل خــآلي بهدووء:رجعيــه..وامشي نروووح نجيب له حلــيب...ونجيب ملآآآبسه وملآآآبس
أمه...
قلت بـآستنكــآر:والله اللي مـآطلعت..وبرجــآ...ودفــآع علشــآن يتركني..طـآفك لقيته زآآآهق من البكــي بعد قلبي...وهو
برووحه...
قــآل خــآلي بعصبيه:والممرضــآت وينهن؟..
قلت بحقد:الله يـآخذهن حقيرآآآت...مدري وين طــآشــآت...تـآركــآت البزر يصيح...لو وآآآقف قلبه بسم لله..وش يفكهن
من بين يديني؟....قسم بالله الموووت وهو الموووت....مــآيشفي غليلي منهن..
قــآل خــآلي بقهر:يصير خير...برووح أجيب له حليب...وأجيب ملآآبسه وملآآآبس أمه...من أمك...وأنتي سعــآد ابقي مع
الجـآزي....أنـآ حجزت لمرة سلطــآن جنــآح....تعــآلووآآآ اقعدووآآآ فيه...وأنــآ أرجــع وأووريهم شغل اللـــه...
دخلنــآ الجنــآح الوآآآسع...ودخلــت وفصوولــي بحضــني..وأنــآ أنــآظر ملآآآمحه المرتجفه...وشفته فديت شفته...سدحته
علــى السرير...وفكيــت غطــآآآي...وأنــآ أنــآظر ملآآآمحه...اللي صرت بهالثوآآنــي أعشقها.....قربت سعــآد
مني..وبخفه:شكــله بيطلع مززيــوون....رغم ان ملآآآمحه مو وآآآضحه....
قلت بووولـــع:ظلمتي حظــك...كل هالزيـــن...وشكلــه بعد...حضنته وأنــآ استنشق ريحة رقبته...غريبه
عجيــبه....سحــر والله سحر...تووديــك قبلآآآته لعــآلم ثــآني والله....سدحته وقعدت أقبــل وجهه كله بشغف.... عيوونه
وخشمه...ومروورآآ بيدينه..وانتهــآآآئآآآ بـآصــآبع رجله...وهو يتهضم...والعبرة خــآنقته...يــآبعد قلب عمته....ثوآآنــي
ودخــلت الممرضه....جـآيبه حلــيب له.....قلت بقهر:زيــن مــآبغيتن....
حطت الحليب وانحــآشت.....أخذتهــآ وانــآ اسب....وأحطهــآ بفمه...وهو يرضع...يمه ولد أخووي جوعـآن..قــآلت
سعــآد برووقــآن وهي تنسدح علــى الكنب برآآآحه:شكــل هالصغير بيغطــي علــى غلآآآ سلطـــآآآآن...
بعدته عني بسرعه...وسعــآد ضحكت...وأنــآ ابتسمت بحيــآ وانـآ ارجعه بحضني...وبصدق:لآآ عـآد عند سلطــآن لوو
يصير اللي يصير...مــآيووصل ربع غلآآآه...صحيح انه من قبل يطــلع على هالدنيــآ...وغلآآآه وش كبره؟...ومن
هالثوآآنــي اللي قضــآهــآ بحضني....الآآ ان غلآآآه زآآآآد أضعــآآآف أضعــآآآف...وبضحكــه..مدري وشلووون كنت
عــآآآيشه من غيره؟....وبووجــع...ادعي تقوووم أمه ان شــآء الله بالسلآآآمه...وبحب وأنـآ احك خشمي بخشمه...شكل هالنتفه معذبهــآآآ.....طـــآلع على عمته...ذيب....مــآيطلع الآآآ بشق بطووون.....
وقعدت سعــآد تضحك...وتســولف...وأنــآ أهز لهـآ رآآسي مجــآرآآآة...أتــآمل بهالملآآآمح اللي مــآفي مثلهــآ...يــآربي
هو حلــو...والآآآ عيووني تشووفه حلــو لهذي الدرجه...أحس بعمري مــآشفت احد بجمــآله....يمه
فديته....يجنن...وقعدت أقبله بعمق...وأنــآ رآآآيحه بعــآلم ثــآني...لو تدري بعمتك وش سووت؟...علشــآن تجي على
هالدنيـآ...بس ربي وقف جنبي...لأنه كــآن كــآتب انك تجي من ظهر سلطــآن وبطن شذى...الكــل كـآنوآآ مستخسرين
سلطــآن بــآمك....بس أنت لآآآ تصدقهم...هم يغــآروون منه...أبوووك مــآفيه مثله...بس الحظ عــآكسه...أبوووك كــآمل
وقص لســآن كــل من قــآل غير هالكلآآآم....أبغــآك تكوون رجـــآآآل...أبغــآك تكووون سيف على رقــآب
عدآآآنــآ...ولجــآآآم لآلسن النـــآآآس المنفلته...أبغــآك قليل كلآآآم...ولآآآ نطقت تترآآآجف ريــآآآجيــل....أبيك قووي
بحق...حليم بعقل..أبغــآآآك تكووون بقوووة جدك نـــآآآآصر....وعدل سميك فيصل....وهدووء خــآلي فهد...وذكــآآآء
جدي أبووفــآآآرس...وجنب عمــآتك....وجدآآتك...ترآآآهن ضعــآف كثير...وحتى أنــآ جنبني.....ولآآ تطــلع على
خــآلك...ترآآآه شيــن.....يــآويلك تطلع نسووونجي نفسه....وحضنته بقووة وأنــآ فرحـــآنه...يمه فديت فصووول
والله...يمه يــآحلآآآة اسمك.....



((79))


صحــيت من البنج...وشفت الجــآزي نــآيمه على الكنبه جنبي...حــآولت أتحرك ووجعتني بطني...تنهدت بووجع..وفزت
بسرعه...قربت مني بحنيه وهي تقبلني برقــه:الحمدلله على السلآآآمه...ومبروووك مـآآجـآكم...
قلت بهمس ميت:أبغـــى مــآآآي...
شربتني شووي...ورديت غمضت عيووونــي...وصديت للجهه الثــآنيه...مــآني طــآيقه أشووف وجههــآ ولآآ وجه
أخووهـآ....ولآآآ وجه مخلوووق....وش اللي حذفتي حــآلك فيه؟....كله منهــآ...هي اللي ظلمتني....شهقت بـوجع وأنـآ
اتذكــر أطلب عوون سلطــآآآن وهو صدني...شــآلني خــآله وهو دآآآفن حــآله بصدر أمه...شـــآلني الغريب ورجلي
وآآآقف...ترجيته بس كــآن مرعوووب...طوول هالشهوور...كنت عــآآآيشه على أمل...ان سلطــآآن صــآحي...كنت
أرآآآقبه والأمــل عمره مــآنطفى جوآآآتـــي....كنت أقوول الجــآزي مجنوونه...يمكن قــآيلته علشــآن تعذب عمــي...بس
اللي صــآآآر أمس...وعـــآآآنـــي علــى حــآلي...وهدم أحلآآآمـــي اللي نسجته وبنيتهــآآآ بليــآ أســآآآس...وصحــآني
بكفوووف....نظرته بذيك اللحــظه وأنــآ اتووجع...أبغــآه بس يسندني والله بس يسندني....وهو خذلني ردني...لجــآآآ
لآآحضــآن أمه...وأنــآ علشــآنه عفت أحضــآن أمي وخوآآتي...يــآليتني مـآ أخذتك.....يـآليتني عقيم...أرخصت حـــآآآلي
بترآآآب....كيف كنت معميه؟...كيف وآآآفقت...غمضت عيوووني بووجع...وأنــآ اتذكــر كلآآآم عزيــز...لآآآ قلت له أبغى
الطلآآآآق...والله بيدفني...لمنوو اروووح؟...لآآآ ابووو يرحمني...ولآآ أخووو حنووون يتحملني....ويلي على
حـآلي...وويلي على المقروود اللي جبته لهالدنيــآ بلآآآ رحمه ولآآ أدنى تفكــير...
سمعت صووتهــآ وهي تقوول لي بحنيه:شذى أنـآدي لك الدكتــور...تحسين بوووجع...
قلت بضيق:لآآ...بنــآم بس...
حسيتهــآ تجمدت من لهجتي معهـآ...بس تجــآآآهلتهــآ....همي أكبر من مشــآعر الجــآزي لآآنجرحت...همي مــآله
حلوول..وهي مــآخذه دوور البطوووله.....بلآآآ منــآآآزع...غمضت عيووني بقهر...كيف سمحت لهـآ تستغفلني؟...كيف
غمضت عيووني وتركت بزر تمشيني...على كيفهــآ....تذكـرت اعترآآضــآت عزيــز لآآآخر شيء...أمي ودلآآآل...بس
كلهم ضربتهم بالجدآآآر...ولزمت عليه بغبـــآآآء...يــآليتك يـآعزيز ذآآآبحــني ولآآ موآآآفقني على هبــآلي....يـآليتك مثوور
فيني بالبرآآآري...وفــآك أختك ومريحهــآ من شقــآهــآ وهمهــآ...اللي تضــآعف باللي جــآبته للهدنيـــآآآآ....تذكــرت
ملآآآمح سلطــآن وحسيت بــآنقرآآآف...أحس اني منقرفه منه ومن أخته...وحتى من أهلي منقرفه..مــآبغــآهم كلهم...أبغى
أمووت...والولد خل الجــآزي تـآخذه وتربيه....مو هي اللي بغت تموووت لو مــآجبته..مـآبغــآه خلآآآص...وحتى مــآبغى
أشوووفه....

.


كنت منسدح بسريري فرحــآآآن...يــآبعد قلب خــآله..صــآر أبوو...لآآ ويسمي على خــآله...عسى ربي يبلغه
بولــده..رجــآل مــآلي هدوومه..بــآآر فيه...ويعوووض صبره خير....مسكت ظهري بــآلم..مشــآء الله مرته ثقيله..أحس
ظهري تكــسر....حتى دوآآمــي مــآرحـــت...الله يعينهــآ ويقوومهــآ بالسلآآآمه...بس جد بنت رجــآل..كسرت خــآطري
وهي مستحيه مني...أشيلهــآ...ومتحمله الووجع...وحده غيري رمت حــآلهـآ من الآآول....تذكــرت الجــآزي
وضحكت..ويلوومووني فيك يــآآآقلب خــآلك...عزلله اني ربحتكم....ومــآرآآحت تضحيــآتي ببلآآآش....يكفيني فخــر
كلآآآمك اللي ولع برجلك وأمه....طووول عمــرك قوويه ومــآينقدر علــيك..والله العــآلم انك موريه هالــرجــل نجوووم
القــآآآيله....يميني وأعرفك...مــآتضربين ضربه خفيفه...الأآآ ضرب بالصميــم...تدوور دهووور وهي عليله.....تذكـرت
ولــد سلطـآن وابتسمت...يـآآحلآآآة بوووسته الكــلب...من جــآبه عندي؟....سبحــآن الله أول مرة أتشووووق للآآطفــآل
اللي بعمره...عيــآلي وهم عيــآلي...والله غصب أقربهم لمـآكـآنوآآ بعمره...مــآ احب أشكــآل البزآآريــن بعمرهم..الآآآ هو
والجــآزي قبل...سبحــآآآن الله....ابتسمت بووجع وأنــآ اتذكــر صيــآح مهــآ من بشرتهــآ...وجيت للبيت وهي
تصيح...منوومه سلطــآن على رجلينهــآ وتصيح...وبس شــآفتني علآآآ صووتهـآ....جريتهــآ علشــآن سلطــآن
مــآيحس...وهي تصيح بوووجع كسر لي قلبي....طوول عمرك مظلوومه...ومنكــسر جنــآحك...حتى لمـآ حطيتك تحت
جنــآحي...جنــآحك مــآرضى يبرآآ....جبرته ملــيوون مره...بس كسرك قوووي....ربي يصبرك...ويقر عينك ويفرح
قلبك بعيــآل سلطــآن....وعسى عيــآلك مو نفس حظك يــآرب....عسى ريم والجــآآآزي يرتــآحن يحيــآتهن...ريم
والحمدلله...بس البلآآآ من الصغيره....هي جنيه ومــآخذه جني...والله يتسر من عيــآل النـــآصر......لفيت على الجنب
الثــآني وأنـآ أسمع صووت سعوود يصيح...قمت له طلعته من سريره..وأنــآ أرفعه فوووق:أووووه...حبيب بــآآآبـآ
صحيت....أموآآآآآه.....يسعد صبــآآآآح النشيطــين....يسلم لي هالوووجه الحــلووو...جــآآآآ لسلطــآن ولــد...أبغآآآآك
تصير له أخوو..وعووون...ترآآ أبوووه عندي أغلى منك.....
سمعت صووتهــآ الهــآدي وهي متسنده على البــآآآب:لآآآآآ والله...
ضحكت بمـــرح وأنــآ اجلــس وأجلــس سعووود بحضني:آي والله...هذآآ ابووو فيــصل.....حبيب قلبي.....يرخــص له
العمــر...ويفدآآآه مو بس سعوود...الآآآ حتى جوووده فوووقه....
ضحكت بـآستنكــآر:لآآآ يــآقلبي...أنت بكيفك تفدى بولــد أختك....أمــآ انـآ وعيــآلي أبعدني عنكم...أبغى عيــآلي أنــآ....
ضحكت عليهــآ وأنـآ أنســدح على السرير...وهي جلست على الآآرض...تبغى تحمم سعوود....قــآلت بضحكه:هههه
والحيــن وش بتسووي بسيــآآآرتك؟...
قلت بضييق:بعد وش بسووي؟...ببيعهــآآآ...انقرفت منهــآ خلآآآص...وبضيق أكــبر..بس بـآنتظر فترة...مـآبغى البنت
تتحسس من حــآلهـآ...البنت حيــآويه كثير....بـــآغسلهـآ وأتركهـآ وآآقفه...وعندي سيــآرتي الثــآنيه...وفترة
وأبيعهـآ...وبقرف وصدمه....يمــه اليووم ارتعبت...أول مره شفت مره تتوجع كذآآآ....أنتي مو كذآآ بولآآدآآآتك...وأذكــر
مهــآ بجــآزي مـآكــآنت كذآآ...صحيح قلبت البيت علينـآ صيــآح...بس مو كذآآ...أنــآ قلت البنت بتمووت
خلآآآص....وبصدق...بس وربي كــسرت خــآطري لمـآ تنــآدي أهلهــآ.....
قـآلت باستغرآآب:حتى أنــآآ....بس فيصل مدري ليه احس عــآيلتهم قــآسيه وجــآمده شووي؟....يمه أنت شفت وجه رجــل
جــآزي يررعب...حتى أم عــزيــز المفروووض مــآآتطــلع من المستشفى لو ايش؟...وتظل عند بنتهــآ....صحيح
تصيح...بس مو مثـــل الأمهــآآآت...أنــآ امي بسعوودي....انهبلت...ومـآرضت تطلع من المستشفى ابد...الآآ لمــآ تطمنت
علي وطلعت....وهو الثــآآني وأنـآ ولآآدآآتي والحمدلله سهلــه..مو نفس شذى مسكينه...شــآفت الموووت بعيوونهــآ...
قلت بصدق:هم كذآآ جــآمدين...وحتى الجــآزي لآآجينــآ للحق مثلهم....والحمدلله ريم وسلطــآن جنبووهم...ووجوود
سلطــآن رقق قلب الجــآزي شوي....تخيلي قبل لمـآ كـآنت مـهـآ مــآخذتهم...كنت أرووح عندهم....كنت أنصــدم من
تعــآملهم...تخيلي كــآنوآآ يضربوون النســوآآن...شديدين كثير....شفتي نــآصر أبوو سلطــآن كــآن اذآآ عصب حريم
أخوآآآنه يطقهن...كــآن مجنوون...ومـآحد يقدر له....وحتى اخوآآآنه كــآنوآآ نفسه...الآآ أبوو مشعل...كــآن سمح
وحبيب..وللحين...بس كلهم بكفه ونــآصر بكفه....وأبوو عزيـــز رحمة الله عليــه....كــآن عصبي كثير...صحيح مو
لدرجة الجنوون نفس نــآآآصر...بس عصبي بعد....دآآيمــآ كــآن يضرب مرته....أمــآ الخبيث أبوو تركــي...هالرجــآل
مـآرتــآح له...تحسه لآآ لدغ لدغ....رغم انه أغلب وقته هــآدي....بس قربي لمصــآلحه...يقلب الدنيــآ فووق
رآآسك...يعني لآآ تــآخذه عدوو....ومــآحد يقدر يوووقف عند حده الآآ نــآصر....أمــآ نـآصر وأبوو مشعل وأبوو
عزيز...حبيبن وخوتهم تنشرآآآ بملآآآآيين....بس نــآصر عصبي بزيــآده...واذآآ عصب لآآتووقف بوووجهه....يذبحك بدم
بــآرد عــآدي...وضحكت وانــآ أشووف سعوود عريــآن الآآ من حفــآضته.....وسلآآآمتك....
قــآلت بـخووف:يمــه يخووفووون....لكذآآ طــآلعه جووجو ترعب...طــآلعتهـآ وأنـآ أضحك...وكملت بضحكه...تدري
عمري مــآ أتمنى أكوون عدووة لهــآ...والله بعض الأحيــآن يكسرووون خــآطري النــآس اللي تكرهم....عســآني مـآآآ
أصير على لســآنهــآآآ....
ضحكت بخفه:يالخوآآآفه...أثرك طلعتي خــآيفه من جووجو....تنهدت برآآآحه....صح جووجو تشبهم كثير...بس عيشتهــآ
معنـآ ودمنــآ اللي يجري بعرووقهـآ...حنن قلبهــآ علينـآ...شووفيهـآ بقمة الذوووق...وأنتي أول من يشهد لهـآ...بس اللي
يتحرش فيهــآ ويتمـآآآدي...وعلى قوولتهم يضرب البــآآآب...وبيلقى الجوآآآب اللي يرضيه....ومــآحد ضربهم على
يدهم...جزآآآهم....تثــآوبت بتعب...وبخموول...خووذي بزرآآنك...واطلعي حمميهم بغرفتهم...جتني النووومه....
وفعلأأ طلعت وثوآآنــي...وجت أخذت جوود اللي مشــآركتني سريري...ويــآليت نوومهــآ حلـــو...الآآ طول الليل اصحى
من رفسهــآ لي...ينلآآآموون لآآقــآلووآآآ سلطـآن والجــآزي.....خــآلي مـآجــآب بنت.....جــآب بقرة...عزلله انهــآ
بقرة...بس وش أسووي بنتي؟.....



كنت جــآلسه بغرفه سلطــآن انــآظره وأصيح بووجع...جــآه ولــد....وهو مو حــآس....أبغى أفرحه ومــآقدرت..مــآآآفهم
علــي....تذكــرت وجع مرته وتـآوهــآتهــآ الخفيفه اللي وصلتني لغرفتي...كنت توونــي مخلصه قرآآآءة القرآآآن...وعلى
مـآبغى أنــآم سمعت صووت خفيف...نزلت برعب...ولمـآ تبين لي صووت شذى انهبلت....ســآلت دمووعي
بقزآآرة..وانـآ أتذكــر تــآوهــآتهــآ وصووتهــآ المتــآلم....دمووعهــآ....كسرت خــآطري كثير...ووجعت قلبي
أكثــر...مكســورة...وأحلف انهــآ مكسوورة...صوتهــآ انعــآد برآآســي...يذكــرني بصوووت تــآوهــآتي بولآآدة
سلطــآن..نفس نبرة الانكــســآآر....بس الفرق..اني كنت مضروووبه لمــآ قــآيلهــآ بس وقتهــآ....مسحت دموووعي
بقهر...وأنــآ انــآظر ملآآآمحه المرتخيه...عســآ ولــدك مو نفس حظي وحظي...عســآه يجنب حظي وحظك...قل
آآآمــين...قل آآآمــين.....يــآآآمي قل آآمــين....



كنت جــآلس بالصـــآله..والكــشره مرتســمه على وجهي...يــآمحلى صبــآحي بولــد الغــآلي...صرت جد يـآنــآآآس...جــآ
اليووم اللي بيسمي ولدي علــي..جــآء نــآصر سلطـآن نــآصر بدر النــآصر....والله لأشيخه على معطــرين
الشوآآآرب...واللي أنحرم منه أبوووه...والله لأسويــه له واكــثر...وابديه على الدنيــآ كلهــآآ...والله لأحط هالدنيــآ تحت
أقدآآآمه....والله لأخلي الكبير قبل الصغير يهــآبه....كنت أنــآظر ولــيد اللي كــآن صــآحي زعلآآآن ونفسه بخشمه...ومن
درآآ بالخبــر...قعد يتمرقص...وحلف دين ويمين مــآيدآآوم....يقوول برووح أشووف ولد أخووي....الله يهدي
هالوولــد...وأخوآآنه معــآه..وأنــآ بمــآ اني فرحــآن...فمستحيل أخرب فرحتي بخبــآل وليد وجنوونه.....وتقليد أخوآآآنه
له....فطرنــآ وولــيد رمــى ملآآبسه على الكنب...يبي يهوودج للمستشفى من الســآعه ست ونص...لآآ ويــآليت أي قسم
....قسم الولآآآده....صرخت عليــه..وخليته يقضب أررضـــه...وبعدهــآ أزعجني وهو يكــسر حســآآبــآآته...يبغى
طلآآآيع ولــد سلطــآن عليه...ومعصب ليه مو بنت علشـآن يذبح بس وحده....وازعجني ازعــآج..على كم
الرآآآس؟...ومو تروووح تجيب لي خرفــآن تفشل...لحمهـآ مــآينقطع...أنــآ برووح معك...وأختــآآر خرفـآني...بعد بكــره
أطلع بسووآآآد وجه قدآآآم الرجــآل...على قووله شووفوآآآ لحم ولــيد ولد نـــآصر النــآصر...دق الصدر
لآآخوووه.....بطلآآآيع ولــده...ولحمه خــآيس...يمكن خرفــآنه مريضه...وبعدين تمرض النــآس...وهـآتك
يقضـآيـآ...ورجل أمن ومسمم موآآطنين..وهوآآمير الدولـــه.....
صرخت بعصبيه:ولــــــــيد...ارتجف الكــل بخوووف...وولــيد نطت عيووونه....قلت بعصبيه...أنت مــآتعرف
تسكت...لعنبو دآآآرك صجيت رآآسنــآ...الله لآآآآيعيز سلطــآن لك ولفلووسك....عســآهن مــآيكثرهن.....خلهن على
قلبك.....الله مغنيه عنك وعن مــآلك...وطلآآآيعه بلآآآ منتك يالخبل....علــي....وبدآآآل الخرووفين اللي متحسفهن بولد
أخوووك....أذبح له بعيـــر وأنــآ نـــآآآصر....والله مــآ أقوول الآآ عزآآآه لحـــآل سلطــآن عقب عيني...دآآمك على
هالخرووفين منيــت...
قــآل بصدمه:والله يبه مو قصدي....
قلت بحده:مــآبغى اسمع حرف منك....احشم حــآآلك دآآآم النفس عليــك طيبه...
وطلعت من البيت متضــآآآيق....أبغى أرووح أشووف ولد سلطــآن...بس الووقت مبــكر حيـــل....متشوووق
أشوووفه...أأشوووف فيه أبووووه....لو ربي أصلــح حـآله...بس نقوول الحمدلله علــى كــل حــآل....



من رجعت من المستشفى....وأنــآ أتقلب...من دخلت هالبنت حيــآتي...وليلي سهر...وجفووني مــآتعرف الآآ السهد...شفت
الغرفه الفـــآآآضيه...ضــآق علــي الجنــآح بكبره من دوونهــآ....عزآآآه لقلبك يــآولد حمد...حضنت مخدتهــآ بقووة...وأنـآ
أستنشق عطرهــآ مغرقهــآ...وأتذكــر تهبيلهــآ فيني وأضحك...عزلله أن هالشهرين بحيـــآآآتـــي....بس رغم سبي
وشتمي لها..وعصبيتي عليهـآآ...الآآآ أنهن أحلــى شهووور عمــري...تذكـــرت تمنعهـــآآآ اللي يجذبني لهـآ
أكــثر...انسدحت على ظهري...ومخدتهــآ على وجهي....تغلـــي يــآآآبنت نــآصر...أصلآآآ التغلــي مــآنوجد الآآ
لك...وطــآل الزمــن ولآآ
قصر...أنتي لي...كــل مــآفيهــآ يثيرني لدرجة الجنوون...أهرب منهــآ اذآآ صــآحيه...أخــآف أخلف عهدي...ومــآبقى
أطيح من عينهــآ...وأجي وألقــآهــآ نــآيمه...أحضنهــآ وأقبلهــآ بدوون مــآتشعر...وهي بعض الأحيــآآن تعصب وتسب
وتشتم...تحسبني سلطـــآن....هههههه....من شهريــن...أروووح بــآول ألليــل لنســوآآآنــي أبغــآهن ينسني صدهــآ...مير
كل مـآقربت منهن...شفتهــآ بعيوونهن...تعــآتبني...عطرهــآ أحسه لآآآصق بملآآآبسي....أعيـــش معهن ســآعـآت
حلــوة..وأنــآ اتمنــآهن هي....عزلله أن العشــق ذل....أهــرب منهن واجــي لهـآ...وهن اللي بيغن يرضني
بــآعمــآرهن...أجـــي لمجنوونتــي ومعذبتي...ألقــآه نــآآآآيمه ولآآهيب ســآآآئله عنــي...أقعد أحضنهــآآآ...وأمسح علــى
شعرهــآ...وأقــآآآآرن...لي هي حتى اللمسه معهـآ غير....لمستهــآ تغنيني عن مليووون ليله معهن....ليــه من بين بنــآت
حوآآآ كلهن مــآحبيت الآآآ هالجلـــموود؟....
قبل أسبووع خطبت لي وحده...وعلــى أســآآآس...كـآن قبل يووومــين الدخلـــه والملكه...رحت وعلى مــآسفطت عند
بيت النــآآآس...والآآ جـــآني مسج هبل فيــني"


عيـــووون القلــب لك عطــشى تنــآدي وين ينبوووعك؟؟...
أبــي أرووي من احســآآسك طلبتك تنتشر فيـــني....
تبعــثر دآآخل أجــزآآآئــي تشبع فــي لآآ أجووووعك...
تمــآدى في عروووقي زيــن وارقى بعدهــآ لعيني...
وشتت نظــرة آلآآآمــي دآآآو جرآآآح مووجووعك...
تفنن فــي أسـآليبك وجوودك يمي يكفيــني...
واذآآ حسيت بـك لآآآهــي بصير لقلبك ضلووعــك...
بســآمر دمك ونبضك بشيــل خطــآك بيديني....

عزيــز موو تتــآآخــر..بــآستنــآآآك...الليــله ترآآنــي حــآجزتك....أوكــي ح..ب..ي..ب..ي..."



أنــآ تجمدت وكــل مــآفيني طــآر لهــآ...وقلبي طق للملــيوون....شعر حب...وموو تتــآخر
..وبـآستنـآآآك...والليــله....وحجز بعد...كل يووم مو يوووم...لهــآ الحجز مفتووح...وحبيبي ومقطعتهــآ بعد...قسم بالله
رآآآضي...دآآآمهــآ طلعت مقطعه بتطلـــع كــآمله قريب ان شــآآآء الله....نــآظرت البيت....نظرة أخيرة...وغمضت
عيووني...مستحيــل أضيع فرصتي....هالمره.....حــركت سيــآآرتي لهــآ...وأنــآ طـــآآآيــر...بدآآل لآآ أتخيلهــآ بوجيـــه
النســوآآآن....بتكووون كلــهــآ لي نبض وروووح...دزيــت لهــآ"عشـــر دقــآآيق وأكووون عنـــدك
ق..ل..ب..ي.."
زفرت بعشق...وأنــآ ودي أطير لهــآ...أول مره احس طريق بيتنــآ طويــل...اتصلت على النــآس
واعتذرت...وحسيتهم تضــآآآيقوآآ....بالطقــآآآق....أنــآ مــآصدقت ترضى علــي...وتبووني أطووف هالليــله
علــي...رحت طــآير للبيت...ولعنت حظي اللي خلآآ جدي يشووفني...وعند الآآ اجي أجلس معــآه...جلست معــآه ومع
الشبــآب...وانــآ احس الآآآرض تقرصني...مـآني قــآدر أتحمل...صرت اتحرقص قدآآآمــي...ومشعل يحلفني وش
فيني؟...قلت له مــآلك شغل...وسحبت حــآلي...ورحت لهـآ.... سلمت على أمي علــى السريـــع...وشفت خوآآآتـــي
قــآعدآآت..نـآظرتهم بنص عيــن:مــآبغى أزعـــآج...رآآآسي مصدع وبنـــآآآآم....أسمع حس وحده فووق قصيت
لســآنهـــآ...
قــآلت امي بخووف:بسم لله عليــك يـآ قلب أمك....توونس شيء...أتصل على مشعل والآآ حدى عيــآل عمك يووديك
الطبيب...
قلت بجززع:لآآآ يمه...بس أمس مــآنمت والحين بنــآم ويرووح الصدآآع...
قلت امي بــآستغرآآآب:الســـآعه ثمــآن ونص الحين....تو النــآس لآآ تصحوون نص الليل...علآآآمكم أنت ومرتك على
الصدآآع اليووم....حتى هي اعتذرت تقوول نعســآنه ورآآسي يووجعني وصعدت فوووق....
غصب عني شقيت الكشــره وأنــآ أدعي بدآآخــلي...عسى صدآآآعهــآ مــآهووب يوووم...الآآآ دوووم....
قــآلت أمي بشك:لآآآيكــون مرتك حــآمل...
شهقت بجززع...حرآآآم عليك يمه....خليني أتهنى ولآآآحقين على الحمــآل ان شــآء الله...بس ابشري بعزك...شهر
شهريـــن...وأبشرك بحمـآلهــآ.....قلت بضيق:لآآآ يمه....لآآ حملت أنتي أول من تدرين....
وهربت من نظرآآت أمي المتشككه....وطلعت لهــآ وقلبي
يسبقني...كــآني أول مره ادخــل على مــره....أول مرة أحـــس بطــعم الزوآآآج صحيــح...دخــلت جنـــآحنــآ وارتجفت
ضلووعي اللي مو نــآويه تهجع...من البــرد...شفت الجنـــآح مظـــلم...مــآغير ضووو الtv......صحيح استغربت ليه
مــآحطت شمووع؟....بس موو مهم...يكفيني هي...أكــيد للحين خجلآآآنه مني....أنــآ أدل مكــآن
شمووعهــآ....وأغرآآآضهـآ غرض غرض...كلهم فتشتهم لمــآ جــآبوآآ أغرآآآضهــآ....قربت وانــآ أشوووف ووجههــآ
الحــلو وهي تنــآظر الفــلم بــآندمــآآآج....انصدمت وأنــآ أشوووف بيجــآمتهـآ الســآتره....وشعرهــآ الملفووووف
باهماآآآآل...وخصلآآآآت منه طــآيحه عليهــآ بعفووويه....وجــآآآذبيه ســـآآآآحـــره....نــآظرت الحلــويــآت اللي
حــآطــآتهم
على الطـــآوله بــآنــآقه....والأآآآيس كـــريم....ابتسمت بعشق....للهالآآآنســـآنه اللي أقل شيء منهــآ....يصير بعيني
كبـــير....شفت فمهــآ الأحمـــر وهي فــآتحته بــآندمـــآآآج...وعيووونهــآ مثبتته على الفـــلم.....مــآآ أنكــر أن أغلب
أحلآآآمــي تهــآوت...تووقعتهــآ ليله روومــآنسيه....شموووع وكــل شيء أحمر بــآحمر...وكــل مــآتشتهي
النفس...وكشخه....أمــآ هي غير...حتى ليــآليهــآ غير...ورغم كــل شي رجحت كفتهــآ على الكــل....بيجــآمتهــآ رغم
انهــآ وآآآسعه...الآآآ انهــآآ عليهــآ خيــآل...وجههــآ صــآآآفــي...مــآحــآشته بـآي مستحضر تجميلي...جمــآلهــآ
ربــآني...وهذآآآ عشقي الحقيقي لهــآ....جمـــآلهـآ حــآد خلقه...هزيــت مفتـــآحي عند أذنهــآآآ بقووة...وهي صرخت وهي
تفـــز....صــآر وجههــآ بووجههي....بلعت ريقي مليـــون مره...وأنــآ أشووف قميصهــآ مطــلع نحرهــآ...قلت
بــآبتســآمه تجنن...وبدلـــع يذوووب:حرآآآآم علـــيك ....رعبتني ...وبطفووله وهي تزم شفتهــآ بشكــل أنثووي
صــآرخ...... يــآآآشرير....
قــربت منهــآ وأنــآ مــآعــآد بي للصبر قـــوة...هالبنت هبلت فيني....والله هبلت فيني...حررت شعـــرهــآ بحــركه
سريعـــه....أبقـــآهــآ تكوون كــآمله بعيووونـــي...وشعره لحــآله قصه...وجريتهــآ من شعرهــآ بقوة لــي...وهي بلعت
ريقي بخوووف....قلت بهمــس...وأنــآ مثبت يد علــى خصرهــآ...ويدي الثــآنيه أضغط فيهــآ على ملآآآمح
وجههـــآ:أجـــل شرير أنــآ...والله أعلـــم منهو الشرير جد؟...
قـآلت بخووف:عـز...
ضغطت بيدي على فمهــآ بقوووة....وبهمس:أووووووس.....حسيت بــآنفــآسهــآ المضطــربه...وابتسمت
بدآآآخــلي...واخيرآآآ رفعتــي الرآآآيـــــه.....وبهمس ذآآآيب...وأنــآ عيووني على شفتهــآ اللي ترجــف بخوووف...وهي
تعض شفتهــآآآ بـآسنــآنهــآ.....وهي تتحــآول تتمــآلك حــآلهـآ...مــآتدري انهــآ بهالحركــآت العفوويه....تهيض بي
برآآآآكــين مــآيطفيهــآ الآآآآ قربهــآآ....مسدتهــآ بخفه.....وقلت:

الشفه الحمرآآآ لهــآ طــآبع غير...
لآآآعض بسنووونه وقــآم يتدلــع....
أسلوووبه اللي خدر القلب تخديــر..
ولع قلوبٍ بالهوآآآآ مــآتولـــع...
وضحكت بخفـــه:وأنـــآآآ أشهد....


وتجمـــدت وأنــآ اشوووف دموووعهــآ مغرقه وجههــآآآ...وارتجـــآفهــآ وهي كــآتمه صووتهـــآآ لآآآ يطلع...قلت بفجعه
وانــآ اسمي عليهــآآآ:بسم لله عليك...وش قلب أحوآآآلــك؟....سمي بالله...
قــآلت وهي تبعد عنــي ودمووعهــآ تسيل:لآآآ تقـــرب مني....أنت عليك عهد...
نــآظرتهــآ بصدمه...وبحيرة:أنتي دزيتي لي مســج...وتقوولي لي ليله...
قــآلت وهي تلم حــآلهــآ بخووف...ومعقده حوآآآجبهـآآآ:أي صحيــح...بس أنــآ مــآكــآن قصدي اللي فهمته...وبطفووله
وهي تصد...أنــآ قصدي نقعد نشوووف فلــم ونسووولف ونتعرف علــى بعض أكثر...

أذبحهــآ قولوآآآ لي وش الحل والتصرف المنــآسب معهــآ؟...أضربهــآ مــآنفع معهـآ....الآآآ كل مــآضربتهــآ زآآآد
هبــآلهــآ....والحين انــآ سحبت على بنت النـــآس....وجيتــهــآ مثل المهبووول...من مســجهــآ...وكل مــآفيني
يرجف...آآخر شيء بنت أبوووهــآآ بتشووف فلم وتسوولف وتعرف.....
قلت بحده:أنتي صـــآحيه....نــآظرتني بضيق...وهي معقده حوآآجبهــآ بحده...ودمعهــآ مغرق وجههــآآآ....قلت بقهر
وعصبيه:أجـــل ليه تدزين لي مسجك اللي مثل وجهك؟....ومخليتي أترررك أشغـــآآآلك وأجيك....
رفعت حــآجبهــآ بخبث...وبدهــآآآء ويشك يقطر مع كل حرف تنطقه:ليـــه وشهوو مشوآآآرك اللي تركته
علشـــآآآنني؟....ومتندم يــآآآبو حمد...
انخطف اللووون من وجهي....وعيني بعيووونه...تظــآآآهر بالجمووود....وأنــآ من دآآخلـــي مندهش....تدري أحلف بالله
انهــآ تدري....كيف وصلهــآ الخبر؟...مــآحد يدري بزوآآجي اليووم....حتى مشعل مــآيدري...نفرت منهـــآ وقلت
بجمووود:وبصفتك وشوو تســآآآليـــن هالأسئـــله؟....
قــآلت ببرووود وهي تهز كتووفهــآ بلآآآ مبــآآآلآآآآة:يقووولووون انـــي زوووجتك....
قلت باحتقـــآآآر:قلتيهــآ يقوولوون...لآآآ صرتي زوووجتي بحق وحقيقه....أفكــر وحطي تحتهـآ خطين أخبرك بس اني
بطلع من البيت....وبحده..بروووح أخمد...أسمع صوووتك...جيت كتمت نفسك....
ودخلت الغرفه وقفلت البــآآآب علي...خل تنــآم الحقيرة برآآآ...بهالبرد...عســآني ألقــآهـآ الصبــآح متجمده...تسندت
علــى الببــآآب وكــل مــآفيني يرجف.....والأفـكــآر تتخط برآآآسي...معقووله تدري...مــآتووق...لأنهــآ لو تدري كــآنت
فضحتني...أدري فيهــآ بتلقــآهـآ حجه...وتفضحني عند جدي وأبوووي...لآآآآزم أخذ حذري...خلآآآص هالبنت مــآينلعب
معهــآ...ودآآآمهــآ ضربت بحجر الشك...فــآكيد شـــآمه خبر....وكــآفي انهــآ تدري بسوآآآلفي ....عسى نــآآديه الكلبه
للفضيحه...مثل مــآفضحتني قدآآآمهــآ.....رحت آخذ شوور بـــآآآر وحذفت حــآآآلي من القهر وخمدت...وقعدت على
الســآآآعه ثلآآآث والا الأأخت موو موجووده...أنــآآآ قلت الحين القــآآآهــآآآ جــآآآمده....والآآآ الجنــآآآح
فــــآآآضي....وأسمع صوووت ضحك وصراااخ بغرفة نجد وخلوووود....وفتحت البــآآآب وانصدمت....حشى مو
بنــآآآت...حسبي الله عليهم...خلــــووود قـــآآآعده على بطـــن نجد....ونجد تصــآآآرخ....وجــآزي تجـــر شعر
خلــووود...فكــوآآ بعض بسرعه...وجــآزي وهي تعدل شعرهــآ بخجل:صح النوووم...صحيت....
قلت بصرآآآخ:اللله لآآآ يصح لك عظم وأأحد أنتي ويــآهــآ ويــآهــآ......وين قــآعدين؟....شقق عزآآآآب
حنــآ...أصوآآآتكن رآآآجه البيت....الله يــآخذكن جميـــع....وبتهديد...والله أسمع همسكن يطلع من هالبيت بعد...والله
ذبحكن وقتهــآ حلآآل....ونــآظرت الجــآزي بعصبيه...وأنتي قدآآآمي بعد....ونــآظرت خوآآتي وانـآ اشووف الجــآزي
تمشي قدآآمــي....نظفن هالخيـــآآآس يالغبيــآآآآت....
وطلعت وأنـآ مــآ أشوووف الدرب...ودي أذبحهــآآ...طوول نوومي وانــآ كوآآآبيس وحرتي منهــآ مــآرآآحت....دخلت
الغرفه لقيتهــآ دآآخلـــه سريرهــآ...قلت بعصبيه:قووومي سووي لي سم...
قـآمت بهدوووء وبسرعه جــآبته وحطته قدآآآمــي...فطرت وطلعت......
تنهدت بوووجع...وأنــآ ارجع أحتضن مخدتهــآ....تحلم بعد تنــآم بعيد عني....على كثر قهري...وعلى اني كل مـآ
أشووفهــآ أموووت...الآآآ اني مــآ أستغني عنهآآ....أحبهــآ ويخوووفي من حبي يجني علي وعليــهــآآآآ.....

انتهى البــآآرت..
قرآآءة ممتعه...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 09:00 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله ...

هــــــــــــــلا ةغلااا بـ عــــــــــززوف الحلوه ^ـ^


الروايه في قمـــــــــــــــــــــة الرووووعه ... وانا من متاابعينها بقوه ..

أحب شخصية الجاازي واهتماااامها الغيرمعقول ...

حبـــــــــت وليد وشخصيته ... وكماان خلود ونجد ..


أكــــــــــــره الرجل اللي يعتبر النسااء لقضاء الحااجه فقط ..

يااأخي هذي كيااان عندها أحسااس .. وكرامه ... ومن حقها تحبها وتعطف عليها وتهتم فيها غصب عنك ..

عــــــــــزوووف.. أدري أني معصبه بزيااده وشااله بقلبي بس .. من اول..

كنت أقراها هناك ومابيدي شي لذلك ...

قــــــــــــررت مــــــــــيروو ^ـ*..

أتابع الروايه معاك .. وأنزل تعصيبي وتوقعااتي هناا ..

وبليز لاتقطعين مرره ثاانيه ..

لانه فعلا الروااايه في قمة الجمااال ...

ويعطيك الف عااافيه ...

ودمــــــــــــــــــــــــــــتي ....

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
قديم 06-05-12, 01:24 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح > مساء >> الخير
يعطيك العافية عزوفة على النقل
الرواية جدا رائعة
عجبتني حيل شخصية الجازي وخاصة تعلقها باخوها سلطان
موفقة وان شاءالله تكملين وتواصلين بتنزيل البارتت الا ان توصلي مع الكاتبة

تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 06-05-12, 08:08 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((80))

كنت أنـآظرهم الكــل فرحــآن...الآآآ أنــآآآ...قلبي مكســـووور....ومــآظنتي ينجبر كســـره....دموووعي أخفيهــآ
عنهم....ســآكته وأنــآظرهم...جــآزي قــآعده وحــآطه الولد بحضنهــآ....وطــآيره من الفرحـــه...ومو رآآآضيه تبعده عنه
دقيقه....وأمي مــآخلت شيء مــآجــآبته لي...وجتني وصــآحت وهي تتحمد لي بالسلآآآمه....بس حسيت بوووجع...وينك
عني أمــس؟...كنت أصرخ أنــآديك....والكــل ردني ومــآلبــآآآني....ليه مــآصرتي مثل عمتي مهــآآ؟...لمـآ ولــدت
ريم...حلفت مــآتطلع من المستشفى لمــآ تشووفهــآ....وفعلآآآ أول مــآفتحت ريم عيوونهـآ...لقت أمهـآ
وزوجهـآآ...حولهــآ...أنــآ من لقيت...لقيت جــآزي وبس....اللي أحلــف انه لوولآآآ ولد أخووهــآ....مـآكنت
شفتهــآ....غطيت وجهي باللحــآآآف الفــآخر...اللي جــآبته عمتي مهــآ....وانــآ أتذكــر الترف البــآذخ اللي
مــآليني...بدآآيه بالمستشفى ومروورآآ بالجنــآآآح...وانتهــآآآء بهالهدآآآيــآ والورد اللي الجنــآح امتلآآ فيهم....بس كـــل ذآآ
جمر بقلبي...جمــر...تذكــرت عمي نــآصر...وهو جــآيني من الصبح....وهو الفرح منوور وجهه...سلم علي وعلــى
الجــآزي...وعطـى ولــدي مبلغ خيــآلي...وطــلع بعد كلمتيـــن من الجـــآآآزي....شفت فرحته اللي انكــسرت...من كلآآآم
الجــآزي البــآآآرد....وآآلمــني كثير...اني مــآ اهتميت...الآآآ فرحـــت...خلهم يشووفووون كسري...عســآهم كلهم
ينكســرووون...ولآآ أضـــل بكسوووري وحدآآآنيـــه.....حتى ولـــدي مــآحطيت بحضني...أحس اني منقرفه منه ومن
حــآلي أكــثر...أشوووف الكـــل منهبل عليه...وأنــآ أكــآآآبــر....رغم ان قلبي ميت علــيه...بس بـآي وجهه
أقــآآآبله...بكــره لآآ ســآآلني ليه تزوجتي أبووي؟....بكره لآآ ســآلني أبووي ليه كذآآ؟....بكره لآآ قــآلي يمه الآآولآآآد
يضحكووون علــي....ويعــآآآيروووني بــآبووي.....والله مــآلي وجهه له...ومــآلي عذر...والله مــآلي عذر...أقووووله
كــآن الزمن كــآآآسرني...وعمتك زينت أبوووك بعيووني...رغم انهــآ ذكــرت سيـئــآآآته قبل مميزآآآته....أقوووله
انغريت بجمــآل ابووك ووســآآآمته...أقوووله كنت معيشه حــآلي بحلـــم...أن أبوووك مــآبه بلآآآ...ولآآآ يشكي
جنووون.....ومــآصحيت من هالحـــلم....الآآآ وانت تبغى تفـــآآآآرق بطني....بعز وجعــي أدركــت هالشيء....اعتلــت
شهقــآتي والكـــل ارتـــآآآع...الكــل ركــض لــي....رفعووآآآ اللحــآف عني...ويسموون علــي...وأمي وخوآآتــي
يصيحووون علي....وسعــآد رآآآحت تنــآدي الدكتووره...وريم مــآسكه يدي...وعيوونهــآ تدمع...وعمتي مهــآ تذكــر
الله...الكــل كــآن حوولــي...حتى جدتهم....حريم عمــآمي...بنــآت عمي...حتى دلآآآل لمــآ ولــدت حن قلبهــآ
علي...وجت زآآرتني....الكــل حوولــي...ولمحتهــآ من بعيد جــآلسه وهي رآآفه ظهرهــآ.....والولد
بحضنهــآ...وشعرهــآ محيط بوووجههــآ....وغطــآهــآ على كتووفهــآ....وتنـــآظرنــي بجمووود....مــآتحركت
للحظه....نــآظرتهــآ بــآلم...وردت لــي النــظره بقوووة....كــآنهــآ تقووول لي...أنتي أخترتتـــي...أنــآ
مــآجبرتك....غصب عني كســرت نظــري بووجع.....وأنــآ متجــآهله الكــل...يحسبووني أتــآلم من العمليه...مــآيدروون
بووجع روووحـــي.....جت الممرضه...وتســآلني وانــآ ســآكته...ودموووعــي تسيل...والكــل ارتعب...يقوولوون
لــي:وش فيك...وش تحسين؟...شذى تكـــلمي....
تحركـــت الجـــآمده من مكــآنهــآ....وقربت منهــآ...وببروود:مـآفيهــآ شيء....تقدريــن ترووحــين....الكـلأ نــآظرهــآ
بصدمه...وحطت الولــد بحضنــي...وبهدووء....اذكـــري الله...وادحـــري الشيطــآآآن...ومو صــآآآير الآآ اللي
يرضيك...وشووفي ولــدك...ورضعيه اذآآآ تقدريــــن.....ولفت علــى ريم...ريووومه أبقــي هنــآ اليووم اذآآ
تقدرين....واتركــي بنتك عند أمــي....أنــآ مــآقدر أبقى....
قــآلت أمــي:لآآآ يمه...أنــآ ببقــى عندهــآ....رووحـــي لرجــلك...وانتي مرتــآحه...
ابتسمت....وردت بــآآآآست ولــدي اللي بجنبي...وأنــآظر ملآآآمحه ودموووعــي تسيل....بعشق...وتغطـــت وطلعـــت
بهدوووء.....غصب عنــي...مديت يديني...لهذآآآ الكــآئن الصغير....وحضنته بقوووه...وأنــآ استنشق
ريحتـــه...ززفـــرت برآآآآحـــــه كبيره.....وكـــل مــآفيني يرجف....كنت أبعــده أشوووف ملآآآآمحه الصغـــيره
بعشق...وأرجع ألمـــه بحضنـــي....ثوآآآآنـــي وصــآآآآح بقوووة....وأنــآ اصيح معـــآآآآه...يوووم كــآمل وانــآ حــآرمه
حــآلي منك...غصب أخذووه منــي...وعمتي مهــآ تعطيــه الحلــيب...وهو يشــآهق...أمي بحده:أنتــــي
علآآآآمك؟...انهبلتي....
قلت بصوووت منبح من البكـــي...تخيل نفــآآآس وبعملــيه...ومن قبل ولآآآدتهــآ وهي علــى صووت وآآحد تصيح:يمه
جيبه أبغــآآآآه...وبرجــآ....عمه تكفيـــن...أنــآ بشربه حليبه...
قربته عمــتي مهــآ مني...وبهدووء:يمه اذآآ تقدريـــن رضعيه صـــدرك....
وفعــلآآ حطــت الجلآآآل علـــى صدري....وقعــدت أرضعه..وهو يرضع شووي...ويصيح...حسيت بــآلم منه...بس
تحملــت....حسيت بدفــآ جسمه بين يديني....وحـــب مجنووون لهالطـــفل...وكـــرهت حــآلي...لمــآ فكــرت أتركه
لجــآزي...هذآآ ولـــدي أنــآ...أنــآ اللي عشت الموووت وشفته قدآآآمــي بولآآآدته...هذآآ اللي عشــآنه أخذت
سلطــآن...غصب عن أمي وغصب عن عزيز وعن دلآآآل....هذآآ اللي تحملـــت كــل شمــآتة النــآآآآس علشــآن
أجيبه....هذآآآ لمــآ مــآتــآخر حمــآلي بغيت أنجن...وكــل طــآري شين جــآني....هذآآآ لو مــآحملت فيه يمديني
انجنيت...كــل شهــر أعشم حــآلي والجــآزي انــي حـآمل...لدرجه المستشفى مــلوآآآآ مننــآآ....وحفضوآآ
وجيهنــآ....تذكــرت نفووري من سلطــآن لمــآ جــآء يسلم علــي....بووسته الهــآديه على رآآآسي....صديت عنه وهو
جرى للجــآزي...وهي تتعلـــق برقبته...ومــآظل مكــآن بووجهه مــآقبلته...كنت أنــآظرهم وهي تجلــسهم وتحط الولـــد
بحضنه...وهو يضحـــك وفرحـــآآآآن....ولمــآ شــآفه فتح عيوووونه...ارتعب منه...وخــآف...ورمــآآآآه علـــى الجــآزي
وهي تضحك....وتقووله:هذآآآ فيصل...ولــدك...وبعدين لآآ تخــآف....هو فتح عيووونه بحضنك علشـــآآآآن هو
يحبـــك....
حسيت بوووجع من صدي عنه....سلطــآن مــآ يستــآآآهــل...وهو الوحيــد اللي مـــآله ذنب....اذآآ أحــد له ذنب...فهوو
أنــآ وتتبعني جــآزي....وغيرنـــآ مــآله ذنب أبـــد....نــآديت ريم بخفه...وقلت لهــآ بهمــس:ريم تكفين قوولي لولــيد
يجيب سلطــآن...بعد مــآيرووحون الكـل...
ابتسمت لــي....وأشرت لي بعيوونهــآ.....ورآآحت تقهوي النسووآآآآآن....وأنــآ بــآلي عنده...كيف جرحته؟....كيف
طـآوعني قلبي أصده؟....وهو سلطــآآآآن....ولــدي مــآهووب زووجــي...تذكــرت أيـآآآمــي ممعـــآآآه...رضيــت
فيك...وحبيتك وأنت بلحــآلك...كيف مــآ أحبك وأرضى وأحمد ربي....وأغــلى هديه منك بحضنـــي.؟...رفعت ولـــدي
بخفه....وقبلته برقـــه...وحطيــته بجنبي....وأنــآ امــسح دموووعــي...خلآآآآص مــآعــآد لـــي...أحد بهالدنيــآ الآآآ
هالآآآثنيــن...أرجى الله ومن بعـــده هم....وسلطــآن ومعــذوور...وولـــدي بيبري جرووحي من أبوووه....ابتسمت وأنــآ
أشووف ملآآآمحه الصغيره....فديت بلسم جروووح أمه....دآآآويت جروووحـــي من أبووك وعمتك...بس حطيت
بحضني.....




كــنت أنــآظرهــآ وهـــي صــآآآمته....من طــلعت من الجنــآح...وشفتهــآ رحت لهــآ...ألقيت السلآآآآم...وردته
بهمــس...ومشينــآآآ بهدوووء....كنت من سلمت علـــى شذى بمشــي...بس ترجتني...وشفت شبــآبنــآ كلهم....رحنــآ
الكــآفييتيريــآ.....ثوآآآنـــي وجــآني مسج منهــآآآ"الحـــين بطـــلع لك..."
استغربت واستــآذنت...وفعلآآآ ثوآآآنـــي وطلــعت لـــي....وبكــل هدووء...تووقعتهــآ تقلب الدنيـآ علــي...خــآصه قبــل
شووي...وآنــآ انــآظرهــآ شلووون متعلقه بوولـــد سلطــآن؟....وقــآل لهـآ جدي:يالله دآآآمك تحبين البزرآآآن كذآآ...شدي
حيلك وفرحينــآ بولـــدك أنتي وعــزيـــز...
بلعت ضحكــتي وأنـآ أشووف ارتجــآفهــآآ....ووليـــد ضحــك بقوووة....والبنــآت تسمع ضحكهم الخــآفت.....وشووي
وطلعت انــآ وجدي ووليــد....وليــد أخذ جدي يوديه...ويجيب نــآيف...أللي سفل ببولــيد انه مـآصحــآه....والخبل حــآلف
مــآيركب مع الســآآآيق....يبغى سيــآآآرة...وعمــي نــآصر خــآيف علــيه...يقووول توووه صغيــر...حتى مــآله
زووول...ههههههه.....
مسكــت يدهــآآآ الدآآآفيـــه....وبحنيــه وأنــآ مضــآآآيقني هدووئهــآ::علآآآآمك مووولـــــعه؟...
زفــرت بتعــب...وهــي تقوول بتعب:تعبـــآآآنه يــآآآعـــزيـــز....ودي أنـــآآآآآم سنه كــآمله...والقـــى كل شيء متغير....
ارتجــف جسمي من نبــره التعب اللي بصووتهــآآ...وبحب:سلآآآآمتك يــآقلبي....قوولـــي وش مضــآآآيقك؟...
صدت عنــي....وحسيت انهــآ تصيح...وجعنــي قلبي....كنت أشوووف ارتجــآفهــآ اللي أوجعني....يــآربي وش
فيهـآ؟...يــآربي قبل شووي مـآفيهــآ شيء؟....شاللي بدل أحوآآآلهــآ؟؟....سكــت وانــآ متووعد فيهــآ بالبيت...وحلفت مـآ
اتركهــآ الآآآ لمــآ أعرف وشهو قــآلب أحوآآآلهــآ؟...وقفت عند بيتنــآ نزلــت...ورحــت أركــن سيــآرتي بمصــآفطنــآ
المشتركه....ودخــلت البيت الهــآدي....وتووجهت لجنـــآحنــآآ.....شفت الجنــآآآح هــآدي...ورحت ادوورهــآ...شفت
عبــآتهــآ مرميه على الأرض...وجزمتهــآ"تكــرموون"...وغطــآهــآ وجنطتهــآ على الأرض.....وصوووت من الحمــآم
طــآلع...زفرت بتعب...شكــل أخلآآآقهــآ مغفله...رحت لبست بنطلــون بيجــآمتي...وخففت علــى التكييف...وانسدحت
بالسرير...وعيوووني علـــى البــآآآب...اشكــي وش فيك يــآبنت عمي؟...أحلف انك الحيـــن قــآآآعده تصيحين...والله
تصيحين...رحت ضربت البــآآآب عليهــآ....وانــآ أشووفهــآ طولــت كثير....ثووآآنــي ووصلنــي صووتهـآ
المبحووح:الحين أطــــلع عــــزيــــز....
تنهدت وفعلآآآ ثووآآآنـــي....وطلعت...ووجههــآ احــمــر...ورووبهــآ العنــآبي القصير....وقطــرآآآت المــآآآي...تتنــآقط
من سيقــآنهــآ...بلعت ريقي..وأنــآ انــآظر وجههــآ العذب...والآآآلـــم كـــآآسيه...رحت لهــآ...وحضنتهـــآآآ
بقوووة....وبهمس حنوون:منهو اللي عــآيف عمرره وزعلــك؟...
تعلقت فيني...وهــي تدفن رآآسهــآآآ بصــدري....وبهمــس متعذب:الدنيــآ ذبحتني يــآعزيــز...وبنحيب...كــل مــآ اقوول
بتصفى لي...ردت ازووود من أول...من وين مــآضربتهــآ؟...منعوجه...أجيهــآ يمين تجيني يســآآآر.....والله
تعبت..يــآليتني أموووت وارتــآح...يــآليت...
ارتجف قلبي وعصف بعنف...وانــآ اشد عليهــآآآ:الموووت لعــدوووك....ان شــآآآء الله...لآآآ تجيبين طــآري الموووت...
تعلقت فيني بضعف:عـــزيــز بردآآآآنه....
شديت عليهــآ وانــآ اشدهــآ لصدري...وحملتهــآ بخفه...وحطيتهــآ علــى السرير...جيت بمشي...بطــفي التكييف....بس
هـــي تعلقت فيني...وشدتني لهــآ...وبهمس عذب:لآآآ تبعـــد عني...
ابتسمت غصب عني...وانسدحت جنبهــآ...وهي بحضني....والفرحـــه ترقص بضلوووعــي...أحــس دمعهــآ غرق
صدري العــآري...بس فدآآآهــآ...كــلي فدآآآهــآ....عمـــري مــآحلمت أنهــآ تجيني ووتطــلب قربي....كـنت مــآصدق
تنــآم...وأقعد أتقرب منهــآ أحضنهـآ...ومن تصحى تقلب الدنيــآآآ فوووق رآآآســـي.....والحيـــن هي تطلــب
قربي...يــآرب تبشرنــآآآآآ بــآكثر من كــذآ...مسكت حـــآآآلـــي لأآآ أتهووور....مــآبغى أجبرهــآ على شيء...نفسي
عزيـــزة.....وعســى الترآآآب يلمني قبل لآآآ اجبــر مره علـــي....وعسى اللحد يطوويني قبل لآآآ افرض حــآلي
عليهــآ...رغم اني وآآآثق انهــآ بترضى بس بتحقرني...وبتذلنــــي.....لكذآآ كنت أبعد عنهــآآ.....وثوآآنـــي وحسيتهــآ
غفت....نــآظرتهــآ بخفه..وبسته برقه...مسحت دمعهـــآ اللي مغرق...وجههـــآآآ وقبلتــه بخفه....يـــآآآبعــد قلب
عزيـــز...وحضنتهـــآ بقوووة...والووود ودي...أدخـــل جوآآآي...ومــآتفـــآآآرقني ثــآنيه...وغفيت وأنــآ احـــس بــآمــل
ينرسم لــــي من بعيــــد.....وقلبي ينبض بجنوووون......مشتـــآآآق لهــآ حتى وهي بحضنــــي.....



كنت جــــآآآلــــــس مصدوووم.....من طلـــعت من المستشفى...رديت البيت...دخلته بحــآل وطلعت منه بحـــآآآل
ثـــآني...دخلــته مشتــآآآق وولهــآآآن والفرحــــه مو مــآليتني...دخلـــت الجنــآح...سلمت على الجـــآزي وتحمدت لشذى
بالسلآآآآمه...وأخذت الصغير...يــآبعد قلب جدك أنت...قبلته...كــآني أقبل ابوووه....من شفته وغلآآآآه زآآآد بدآآآخـــلي
أضعـــآآآآآف....هذآآآ ولـــد ولــدي...اللي بيجبر كــسر أبوووه...اللي كــسره جده....آآآآه تووونــــي ارتحت علــى
أبوووك....وعهدن علـــي...مــآتنضــآم لآآ انت ولآآ ابوووك....طوووول مــآفيني نفـــس...ووالله لآآآدوووس كــل من
جرحكم بنظـــرة...لووووهم عيـــآآآلـــي.....عمري مــآفرحت بعيــآلي كثر مــآفرحت بوولـــد سلطـــآن.....قلت
بفرررح:ألـــف مبـــآآآرك عليــكم....يــآم نـــآآآصر....
قطعنـــي صووتهــآ المستنكــر:منووو أم نــآصر؟...ومنوو نــآآآصر؟...
قــلت بـآستغرآآآب:شذى..أم نــآصر...ونــآصر ولـــد سلطــآن...
قــآلت ببروود:مــآلك لوآآآ يبه...ولــد سلطــآن اسمه فيصل....وحنـآ مسمينه من هو ببطن أمه...وشذى مــآلهــآ اسم الآآ ام
فيصل...وبغرووور....يستتـــآهل أبووو سعووود من يسمي علــــيه؟....
بلعت ريقي بوووجع...وقلت بجفــآآآ:مــآحنـآ بقــآيلين شيء....أبوو سعوود يستـــآهل الخير...بس خبــري الولـــد يسمي
بـآبوووه...
قــآلت بهدووء وخبث:وخبـــري بــالرجــآل يتنــآدى بـولــده الكــبير....مو باللي أصغر منه....تجمدت من نغزتهــآ اني
متسمي بـآبوو ولــيد...وبجفـآ...لكذآآ مــآلك حق يــآآآبووي...أنت اللي بعت اسم سلطــآن...وأكــلت حقه...وعدييــته...كـآنه
ميت...بسم الله عليـــه....وبهدووء...ومن بعد اذنــك....تروووح تخلص أورآآآقه.... والولـــد سمه فيصل.... وجزآآآك الله
خيــــر....
طـــلعت بضيــآآآع...وأنــآ اكف دمعــي...وأبلعه غصب...عمر قلبهــآ مــآرآآآح يصفى علــي...عمرهــآ كله
بتكــرهني...وكــل الهدووء والآآحترآآآم...تغصب عليهــآ...وتجبر حــآلهــآ عليه...رحت كملت أورآآآق ولــد
سلطــآن...وسميته فيصل...فعلآآآ انــآ مــآلي حق...فيصل يحبوونه أكــثر مني...حتى سلطــآن...لآآآ شــآف زوووله
بــآعنـآ كلنــآ علشــآنه....واذآآ شـــآآآفه لــزق فيه...وبــآعنــآ كلنـآ...حتى نــآيف وولــيد....وحتــى ريــم...لآآ جــآآآء
الصج...تبدي فيصل علي وعلى أخوآآآنهــآ....خلصت اورآآآقه...وطلـــعت لبيتي...وتجــآهلت كــل شيء...حبست حــآلي
بمكتبي...لآآ غدآآ ولآآ عشــآآآ....واوجــآآآآع الدنيــآ ســآكنتني....بــآآآموووت من الوووجـــع...وكــل فرحتي تهــآوت
وتكــسرت...كيف منيت حــآلتي بان لي حق اسمي ولــد سلطــآآآن؟...مــآآلي حق فيهم هالثلآآآث....عيــآل مهــآ خسرتهم
طووول عمــري...ومـآ لي عندهم الآآآ الآآحترآآم وووصل رحـــم....بس أمــآ مشــآآآعر مــآبيني وبينهم...وأنــآ اللي
سعيت لهذآآآ الشـــيء,,,,وقعدت أندب حظـــي لحـــآآآلـــي.....



صرخت بوووجع:ردي كلمـــيه مــآلي شغل...مو بكيفه يزووجهــآ.....طووول عمرهــآ وهي لي...وبــآلم...قووليه والله
امووت لآآآ اخذت غيري...أنــآ احق فيهــآ من غيري...
قــآلت أمي بــآلم:والله كلمته...بس أنت تعرف خــآلك...يقووول يحلم ولــدك فيهــآ...وازززوجهــآ لسلطــآن ووليــد ولآآآ
يــآخذهــآ هو...وتحرم عليه مثل مــآتحرم علــى اخوآآآنهـــآ....
قلت بصرآآآخ:مووو بكيفه...هو استخف...والله أخذهــآ...واللي فيه خير يوووقف بووجهي....
قــآلت أمي بصيــآآآح:تعوووذ من الشيطــآن....والله نــآآآصر يدووسك ولآآآ يرحمك....دآآآمك تبيهــآ وش له تعيب
أخوووهــآآآ؟...
قلت بصرآآآخ:ســآلفه ويــآليت ربي مــآخذ عمري وقتهــآ...ويــآليت أنــآ محمد قــآلهـآ...وأنـآـ كملت معهــآ...ومــآحد
خسر غيري....
قــآلت بوووجع:يقووول وووصلي لوولــدك...مــآعندي بنــآت له...مــآيخــآف علــى عيــآله يجرهم خــآلهم....
قلت بجنوون:علم يــآصلكم ويتعدآآكم...نوووف بــآخذهــآ...والآآآ أذبــح رووحــي وارتـــآآآح...
وطلعت من البيت معصب...وأمي تصيح تترجــآني....وأنــآ ركبت سيــآرتي...مطنش محمد ونــآصر اللي
ينـآدووني...وشخطت بسيــآرتي...واسمع سبهم لــي...ضربت هرنــآت...علشــآن يفتحوون لي البوآآآبه...وطلـــعت من
الريـــآآآض...متووجه للآآآسترآآآحــــه...ضـــآآآيقه فيني الدنيــآآآ...الحين بزلــة لســآن بيحرمووني منهــآ...وأنــآ اللي
أعشقهــآ من هي بزر...ســآلت دمعتي بقهر ومسحتهــآ بعصبيه...اغدي رجــآل يــآنوآآآف...نوووف لك....لو ايش؟..انـآ
احق النـــآآآس بهــآ...واللي بيخطب بــآحجر عليهــآ....وخــآلي يبغى يعــآآآقبني...خل يعــآقبني بكيفه...بس الآآآ حرمــآني
من نوووف...ووقتهــآ مووتـــي أشرررف لــــي...لآآآحت لي صوورتهــآآآ من بعيـــد...وهي صغيره....أحبهــآ من
عــآدهــآ بزر..والله أحبهــآ...




:اللـــه يقلعك يالمجنووون....
ضحكت على محمد:هههههه...خلآآآص اهدى...ترآآآه رآآآآح.....ألله يهديه...
قــآل بنرفزة:يــآخي مدري علآآآآمه منهبل؟....هالخبل ....
قلت بضحكه:انه ســـآآآحب عليـــك هاليوووميـــن...صــآآآر منهبـــل...
نــآآظرني بنص عيــن:عــلى تبن...هالآآآهبــل يسحب علــي...وبتغير الموووضوووع...صج بندوووره بيجي
هالآآآسبوووع...
قلت بضحكه:لآآآ يسمعك تقوووله بندووره...والله ليتوووطــى ببطنك....
ضحك بخفـــه وهووو يبعـــد عنــي:يخــسي هالنكــآآآر للجميــل...والله انه ذيــب...فر رآآآس جدي...ورجع لديــآآآر
المزآآآيين...وحنــآ تمينــآ هنــآآآآ.....
قلت بصووت اعلـــى وأنــآ أشووف شهد تمــشي لي وهي تنــآظر محمد بعصبيه:بسم لله على بنــآتنــآ...الآآآ الزين
كــآسيهن....وعندي شهووووده تسوووى مليـــــــــوووون من المـــزين اللي تقووول عليهم...
قــآآل بضحكه قوويه واستهزآآآء وهو مو منتبه لشذى:هههههههههههه.....أمحق زيـــن...الله يهنيـــك...ويتمم الغشــآآآوة
اللي علــى عيووونك...رحمة بحــآل أختي...وأنــآ يرزقني ربي بمزيوووونه...
وفز وهو يسمع صووت شذى الغـــآآآآضب:غشــآآآآوة تعمي عيووونك...ياقليل الآآآدب....الحين انــآ امحق زيـــن...من
حلآآآة وجهك...عسى ربي يبلآآآآك بوووحده شينه مــآتدري ركبتهــآ من وجههــآآآ....
انفجرت ضحك....وأنــآ اشوووف محمد بتفل على وجههــآ....من بعيــد...وينحــآآآآش...وهي ترعد...مســكت يدهــآ وانــآ
أهديهــآ....وهي تدعي على محمد...ومووولعه...وتوووجهنــآ لمرة سلطــآن...وأنــآ كــآتم ضحكتي عليهــآ...وانتظرتهـــآ
تخلص...علشــآن ارجعهــآ لوولدي وبنتي....وأنــآ احـــس برآآآحــــه كبيرة....وأدعي ربي يتمم علينــآآآ الرآآآحه.....



كنت جــآلسه بين خلووود ونجد...ونتقهوى....وشذى غفت...وانــآظر باالكــل متوآآآجدين وفرحــآآآنــين....الآآآ انــآ....ليه
لهذي الدرججه مــآتفــآرقهــآ؟...أخذتهــآ ورحت....لهذي الدرجه تمكــن حبهــآ منك....ليه يــآعزيــز؟...أنــآ وش فيني
عيب؟....فضلتهــآ علي وتركتني....وأنــآ اللي مــآعمري رجيت أحد كثر مــآرجيتك.....بلعت غصتي..وأنــآ انـآظر
خلوود وهي تسوولف مع ريم ويضحــكن...كـــل حيــآآتي تغيرت...حتى خلووود ونجد تغيروووآآ علـــي....كنت كل
دقيقه أشوووفهم...الحين ايــآم وأنــآ مــآ اشوووفهم...بــآعووني علشــآآآنه...وخلــود كذآآ مرة تتمشــكل معــآآآي...اذآآ
غلطت على عزززيز والجــآآزي الزفت....مدري من متى نزلت المحبه؟...طوول عمرهــآ تدعي عليه...ووآآآثقه للحين
مــآتبغــآآآه...وجرحتني كلمتهــآ وهي تقووولي بحده:عــزيــز تجيبين سيرته بالشين....مرة ثــآنيه...اعتبري اللي بينــآ
منتهي...واعتبرينــآ وقتهــآ مو بحيــآتك....وبقســآوة...ولعلمك عزيــز أبدى منك عندنــآ...هو أخوونــآ,,,,ورغم غلآآآتك
عندنــآ....بس عند عــزيــز والله نقلب هالدنيــآ ولآآآ نرحمك.....
من هالموقف....انبنت بينــآ حوآآآجـــز....رغم اننــآ عــآدي...بس شيء انكـــسر بينــآ.....وابتسمت
بوووجع...بوآآآآفق...وابعـــد...قبل لآآآ امووووت بحــــرتي......يــآآآرب شيله من بـــآآآلــــي.....


كنت فرحـــآنه بولآآآدة شذى...يــآربي ولدهــآ يجنن...تبــآآآرك الرحمن....عمري مــآنشديت لطفل كثر مــآنشديت
له...كنــآ قــآعدين ونضحك ونسووولف....كنت أشوووف دموووع دآآآنه اللي مغرقه عيوونهــآ بس طنشت...رغم انهــآ
مـآتهووون علــي....بس تستــآآآهل....ليه تغلط علــى أخووي؟...مهمــآ كــآن قــآآآسي...بس أحبه ووآآثقه انه
يحبني....وقسووته معــآنــآ من خوووفه...صح هو مبــآلغ بهالشيء.....بس قســآوة النـــآآآصر شيء مفروووغ
منه...وهالآآيــآم احسه صــآآآير لــين....شكلهــآ سوآآآلف جوووجو فيه...ابتسمت وأنـآ اتذكــر نظرآآآته لهــآ...يــآحليل
البدو لآآآ عشقوآآآ والله مو لآآآآيق.......ههههههههههههههه......كنت اسووولف مع ريم واضحك....ووصلني همس دآآآنه
وهي تتغطــى تبغى تطــلع مع أمهــآ لمشعل....وبهمس:أبشـــرك...ترآآ قريب بتفتكيــــن من وجههي.....
نــآظرتهــآ بصدمه...وســآلت دمعتهــآ وطلعت...وجعني قلبي عليهــآ...أدري بمكــآنتي عندهــآ كبيره...بس هي بجنـآنهــآ
تجبرني أعــآملهــآ كذآآ....والله رجــآل عــآفني وسووآآآ سوووآآآيــآ عزيز فيني...والله اني أنســآه وقلبي لو يعصــآني
دسته...وهو اأأخوووي....وهي الخبله قــآلهـآ أكرهك ومـآ ابغــآك وهي متعلقه فيه...وتجمدت...وش قصدهــآ بفتك
منهــآ؟....واشتغل عقلي بالتفكـــير.....




أووووووف لبست غطـــآآآي...وطلعت وأنــآ معصبه لخــآلد...وهو يتبووسم لي...صديت عنه بقهر...وهو مسك يدي...ومشــآني معه...ركبنــآ السيــآرة...وقــآل يتميلح:الله حي ام لمــآآآر...والله تو مــآنووورت السيــآآآرة...
قلت بقهر:أنت قوول ووش معجلك؟؟....ليه مـــآرحت وتركتني؟...الكــل متجمه وأنت جــآآآرني معك للبيت....
ضحك بقوووة:والله جــآآآرك يــآحلوة...علشـــآآآن غزآآآلتـــي اللي قــآعده بالبيت....مــآتتضـــآآآيق....وبشقــآآآوة..خلآآآص مو شفتي ولد اخووك اللي أزعجتين من دريتي فيه...وتحمدتي للمره بسلآآمتهــآ....وقمتي بالوآآآجب....وبضحكه...وبنتك وبيتك أولــــى فيك....
زفرت بقهر...وصديت عنه....وهو يغني....ويقرص وقتي كل شوي...وانــآ انز...لمــآ ضحكتي....ورضـــآآني مثل عــآدته....وصلنـآ البيت...وبس دخلــنــآ شفنــآ عمتي تصيح....ركضنــآ لهــآ...وحضنهــآ خــآلد وهو يسمي عليهــآ:يمه بسم لله عليك...وش فيك؟...
قــآلت بوووجع:قلت لنوآآآف عن كلآآآم خــآآلك...وانهبل الوولد..وطلع وهو يتهدد ويتحلف...
نــآظرني خــآلد بعصبيه:روووحي يــآآمره لبنتك...
رحت بسرعه...واستغربت...منهو خــآله؟...وأي كلآآآم اللي مــآيبغــآني خــآلد أسمعه؟....ومعصب بنوآآآف الهــآدي...وتــآركه يفقد اعصـــآآآبه.....وهو يتحلف ويتهدد...وخـــآآآلد مــآيبغــآني أسمعه...طنشت وأنــآ شكوو؟...كيفهم...شفت المربيه ولمــآآآر...اللي صــآحت من شــآفتني...ضحكت وأخذتهــآ بحضني...وهي تدفن حــآلهــآ بصدري...قلت للمربيه تروووح...وأنــآ اهدي لموورة...يــآقلبي....تموووت فيني...وهالشيء مطفر خــآلد....رغم دلآآآل خــآلد لهــآ...بس من تشوووفني تبيعه....ههههههههههههه....وقعدت العبهــآ...وشووي ونــآمت...حطيتهــآ بسريرهــآآآآ ورحت أخذت لي شوور...عن ريحة المستشفى....وأنــآ ادعي لسلطــآآآن وشذى....وضحكت وانــآ اتذكــر شذى وهي تبغى سلطــآن...قلت لوولــيد...وان شــآآآء الله مــآآآينسى......

كنت منسدحه....وأمي رآآحت للحمــآآآم....ثوآآآنـــي ودخـــل الغرفه بتررد...ابتسمت بحب من شفت ملآآآآمحه...وفتحت يدينه...وهو جــآني ورمــآ حــآله بحضني...بعدت حــآلي شووي عنه....علشـآن مــآأتووجع...وضحكت قلت بفرح:شلووونك حبيبي؟...
قــآآآل وعيوونه على الصغير:أنـآ طيب...وباستغرآآب...هو ليه صغير كذآآآ؟....
قلت بضحكه:علشـــآن أنــآ وأنت رآآح نووكله ونحبه كثير...بعدين يصير كبير ورجــآآل زيــك....
قــآل بغبــآآآء:كذآآآبه....بعدين يصير كبري...
قلت بووجع:ايه يصير كبرك ان شــآآآء الله...ونفررح فيه...ونعووض فيه اللي مــآتحقق لي ولك...
قــآل بزعل طفووولــي:بس هوو صغير كثير...مــآرآآآح يلعب معي...
قــلت بــآآلم:بكـــره يكبر...ويصير يلعب معــآآآك كثير....وبحنيه...ترآآ انت لآآآآزم تعلمه كيف يلعب...
قــآل بفرررح:طيب...
وقطع كلآآآمنــآآآ صوووت وليــد العــآلي وهو يتنحنح:الحمدلله على السلآآآآمه يــآ ام فيصل...ومــآآآآجووورة ان شــآآآء الله...
قلت بخجل...وانـآ حــآسه بفرحه من كلمة أم فيصل...:الله يسلمك يــآوليد...
وبهدووء:يالله الحيــن بنترخص...تــآآآمرين بشيء....
قلت بخجل:سلآآآمتك يــآخووي...
قـآل بهدوووء:أجـــل يالله يــآآآبووو فيصل.....
بــآسني سلطــآن بخفه...وطلـــع...وغمضت عيوووني...أبو وأم فيصل....الله يجبر بخــآآآطرك يــآآآولـــيد...عزلله انك
رجــآآآل....مــآهقيت ان أبوو الهبــآآآل بيصير حــآله يوووم كذآآآ.......



طلعت أنـآ وسلطــآن من المستشفى...وركبنــآ سيــآرتنــآ وأنــآ أضحك على سلــطــآآآآن.....وبخبث:يالذيب والله وفرحتنــآ
بهالوولـــد...صدق انك أخوو وليد...رجــآل من ظهر رجــآل...وبتحذير...يــآويلك تجيب بنيه ...أبغــى نسلك كله ر
يــآجيل...وباستهزآآء..بس تصدق..يــآآآخووفي يكووون نوويــف تله بالقزآآآمه....أنــآ قلت هالوولـــد مــآيعديهــآ على
خير...رآآآح يلعب بجينــآت العــآآآيله...وقزآآآمته رآآآح ينشرهــآ بكثرة...وبهبــآل وانــآ اشوووف سلطــآن اللي
ينــآظرني وهو مو فــآهم شيء....وانفجرت ضحك..هههههه ياخووفي يــآخووي....يووورث عيــآلي القزآآآمه بسم الله
عليهم...وأموووت وقتهــآ....وبضحكه وأنــآ اشووف ملآآآمحه...يالله حي أبووو فيصل....خل أوديـــك لبيتك...قبل لآآ
اهبل بك اكثر.....

انتهى البـآرت..
قرآآءة ممتعه...



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البهاذيل, الصمود, الوقت, الكاتبة, ذاتى, ظميانة, عشقه, ومارضيت, كسرت
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t173777.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-06-15 11:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 08-09-14 11:35 PM
ط±ط§ط³ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ط±ط§ط³ظٹ mp This thread Refback 19-08-14 05:12 AM
ط´ظٹظ…ط§ ط§ظ„ط´ط§ظٹط¨ ط§ظ„ظ‚ط±ظٹط¨ ظ…ظ†ظƒ ط¨ط¹ظٹط¯ MP This thread Refback 16-08-14 11:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 10-08-14 09:02 PM
ظ…ظ‡ظ…ط§ ط®ط· ط´ط§ط±ط¨ظ‡ ظٹط¨ظ‚ظ‰ ط¨ط¹ظٹظˆظ†ظٹ طµط؛ظٹط± ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ط§ظ„ط±ظ…ظˆط´ ط§ظ„ط´ظ‚ظٹط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 06-08-14 11:45 AM
ط¨طھط¹ط¨ ظ…ظ† ط؛ظٹط±طھظٹ ط¹ظ„ظٹظƒ mp This thread Refback 04-08-14 02:22 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 03-08-14 10:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 02-08-14 05:16 PM


الساعة الآن 08:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية