لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (9) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-12, 08:34 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((68))


حتى الدَّمِـــعْ ماعاد فيني وأهلَّه
اللي بجوفي شي / واكبر من الآهـ
شيِّـ(ن) زرع بالقلب "مليــون علَّه"
واسقى التعب في داخله ضيم ويلاه
ماهـي جديده ضيقتي "ويشهد اللهْ"
(هذا الفراق المر كم لي وانا اخشاه )!
حظــي واعَــرْفَه ...كل همـ(ن) يتلَّه !
قلبي وودَّع ....خافقٍ كم تمنَّـــــاه !!!
منهو يلومه / بعد ماراح خلَّــــه ؟!..
لو "ونْ صوته" كنَّـــــه الموت يغشاه..
**
و
*
ماعاد لي عقبه " حبيب اسْتِظِلَّه"..
لو قيض وقتي جرَّح القلب وادمـــاه..
تاااااايه ولا لي درب ..يمكن أدلَّــــه !
تدرون وش يعني اذا الدرب بك تاه؟
يعني تعيش : ونبضك البُعد شلَّه !..
يعني تشوف الناس من دونه اشبــاه..
يعني يمـــر الوقت مُجبر / تمَّـــــله ..
حتى النفس بك ضاع مآعاد تلقاه !
اودِّعك / وادري بحبــــك وأجلَّه ..
واشعر بضيق القلب يسكن حناياه!
لكن طلبتك : ودِّع الهـــم خلَّه ..
كلَّه ولا ضيقك ترى جد مـ آقواه
واعذر خفوقي ان حصل منْه زلَّه
ياقلبه اللي غايتي صارت رضاه ..
:



كنت مــآسكه جوآآآلي وأصيح بوجع...تكفى يــآطلآآآل لآآآتزودهــآ علي....تكفى مــآلي طــآآآقه ولآآآقدره....والله مــآكنت
بوآآآآفق....والله مــآكنت بتزوجه....بس غصب عني....نصيبي له...والله له...وأنت مو لي...مو لي...وعمرك مــآكنت
لي...فارحمني وارحم حــآلك...وعيش واتركني أعيش...ولآآآتزود جرووحي....ارتكني ســآتره وجعي...تكفى يـآطلآآآل
تكفى....كنت قــآعده اصيح بــوجع ذبحني...ثوآآآني واقتحمت امي الغرفه...نــآظرتهــآ ببصدمه وخوف...وهي ارتعبت
اني أصيح...حضنتني بسرعه:مــآمــآ حيــآتي لآآآتصيحين...ريم بخيـــر....
نــآظرتهــآ برعب...وقلبي يهتز:يمه ريم شفيهــآ؟...
قــآلت بحنيه وخوف تحــآول تخفيه:مــآفيهــآ شيء,,,بتولــد وأنــآ الحين بروح لهــآآآ....
بعدت عن امي وأنــآ البس عبــآتي:بروح معــآك...
قالت أمي بضيق:وين تروحين معي؟...أنتي ورجلك المكسره...أبقي هنــآ...وأنــآ اطمنك...
وطلعت تــآركتني تنزل لخــآلي بسرعه..وأنــآ ورآآهــآ ودموعي تنزل...أترجــآهــآ تتنتظرني...وهي تصيح علـى
ريم...خــآيفه عليهــآآ...ركبنــآ السيــآرة...وخــآلي يزف فيني....وأنــآ ســآكته عنه....وصلنــآ المستشفى وخــآلي ســآل
الاستقبــآل...وقــآلوآآآ بغرفة الولآآآده...طرنــآ هنــآآآك...وشفنــآ خــآلد وآآآقف بثوبه النووووم...والخوف لآآآعب
فيه...وعمتي معه...ركضت له امي وهي تتمسك فيه....تترجــآه يطمنهــآ عليهــآآآ...قـآل انهــآ بخير...بس يبغون
يولدونهـــآآآ...وعمتي قــآمت تهديهــآآ...وانــآ جلست برووحي...مــآفيني حيل أسمع صوت شهقــآت امي اللي تذبح
رووحي....ولآآآفيني أتحمل دموعهــآآآ...يكفيني عذآآآبي على أختي...يــآرب قومهــآ بالسلآآآمه...يــآرب....قمت
الآآآسترآآآحة الحريم...توضيت وفرشت السجـــآده...وخريت ســآجده لـــربي...أدعيه يقوم حبيبة قلبي وأختي اللي مــآلي
غنى عنهــآ بالسلآآآمه...هي واللي ببطنهـــآآآآ....آآآه يــمه مــآلي طــآقه على فرآآآقهــآآآ....يــآرب قومهــآ لنــآ
بالسلآآآمه....وقر عيونــآ بشوفتهـــآآآآ....قعدت أصيح بوووجع وبدووون شعـــور.....أحس اني ضعيفه ضعيفه
كثير....الزمـــن كسرني....ودموعـــي على طريـــف...مــآتقبل خســآرة أحد...والله مــآتقبل....قلبي مــآيتحمــل وجع
أكـــثر....مسحت دموووعي بقســـوة....اللهم لآآآ اعتـــرآآآآض....اللهم لآآآ اعترآآآآض...أستغفرك يــآرب...قويـــت
حــآلي...وقعدت أصــلي لله...عســـآه يهووون الولآآآده علـــى قلب أختهـــآآآآ.....ومــآ حسيت الآآآ باللي يحضني وأنــآ
ســآجده...جفلت واستكنت بسرعه...وأنــآ استنشق عبيرهــآآآ...اللي مــآ اعيش دووونه يـــوووووم...سلمــت...ولفيت لهــآ
بسرعه...شفت برقعهــآ اللي غرقــآن بدمعهــآآ...وعيـــونهــآ اللي تحولـــت للون الدم...من الصيـــآآآح...مسكت بوجع
قلبي...وأنــآ أنفض من رآآآآسي....أن ريم صــآر لهــآ شيء...وبهمس:بشري يمه...مــآعــآد بي حيل....
قــآلت وهي تحضني بقوة...وصوت صيــآحهــآ علآآآ:أبشـــرك يمه...قــآمت لنــآ ولبنتهــآ بالسلآآآآمه...ربي رآآآف
بحــآلنــآآآ....ورزقنــآآآ بسلآآآمتهـــآآآآآ.....
صحت بدموع ورآآآحه بحضن امي وانــآ أتمم:بالحمدلله لك يــآرب...لك الحمد والشكـــر.....
ثوآآنـــي وطلعنــآآآ....شفت خــآلي الخــآيف عند البـــآب...وبس شــآفني زفــر برآآحه...جريت له...وحضنته بقوة....وأنـآ
أصيح....وهو يمسح علــى ظهري بحنيه....ويهديني....شوي وجــآء خــآلد وهو طــآير من الفرحه...بــآركت
له...وخــآلي بــآرك له وأمي...وقــآلنــآ أن منعوه يشوفهــآآآ...يقوولوون بكــره..رحنــآ شفنــآ بنتهــآآآ...يــآبعد
قلبي...صغنوونه حيل....كنت متمنيه أشــوف ريــم بس مــآقدرت....وطلعنــآ لبيتنــآ على أســآس...من الصبح
بنجي....رجعنــآ وامي مـآقدرت تنــآم...أمــآ انــآ حذفت نفسي...بالصـــآله وأنــآ مـآني حــآسه بنفسي...أحس
بالتعب...كنت أشوف امي زي الحلم...تبغــآني أنــآم فوووق....بس عجزآآآآنه.....عجزآآآآنه كثير...اليوووم انهكت حد
المووووت.....

اليـــوم فرحتي مــآلهــآ حد...اليـــوم صرت أبـــو...والأأأخت اللي طول عمري أتمنــآهــآ...ربي جــآبهــآآآ...حضنت
مخدة ريـــم بشـــوق...كــآن ودي أشـــوفهــآآآ....وأتطمن عليهــآآآآ...بس أرفضوآآآ...تنهدت بــآلم وأنــآ اتذكــر صيــآحهــآ
ودمووعهــآآآ....وهي تصحيني....فزعي بهذيك اللحظه....ركضت انـآدي امي...وجينـــآآآ....وصرخت أمي:شغل
السيــآرة...مرتك بتوولـــد...مــآي الطفل نزل....
شفت الغرفه اللي كــآنت غرقــآنه بالمــآي...وأنــآ مرعــوب...بسرعه شغلت سيــآرتي...ورديت صعدت فوق...وشفت
امي وهي تحــآول تســآعدهــآ...وريم تصيح مو قــآدره...جيت بسرعه...شلتهــآ بخفه...وانـآ أحــآول مـآ
أوجعهــآآآ.....وصعدنــآ السيــآرة...وشخطت فيهم....وريم صرآآخهــآ كل مـآله يزيــد...وبعشر دقــآيق وصلــنـآ وأنــآ
قــآطع اشــآرآآآت...ولولآآآ لطف الله...كــآن سوينــآ حــآدث....ركبوهــآ الحمــآله...وبســرعه
دخلــوهــآآآ....ثوآآني...وطلعــو وهم يدفونهــآآآ..ومــآ علآآ لســآنهم الا ولآآآآآده...حــآلة ولآآآده مستعجلــــه......اتصلت
على أمهــآ لأنهــآ حلفتني....ونص ســآعه وجونـــآآآ...كسرت خــآطري وهي تترجــآني أقولهــآ الصدق...وريم
كيفهــآآآ...قلت لهـآ والله أنهــآ بخير...وغصب امي جلستهــآآآ....وهي تهديهــآآآ.ابتسمت بحب..وانـآ أتذكــر ملآآآمح
بنتي...يــآرب اصلحهــآآآ...وهي تلعب بيدينهــآآآ...تمنيت أبوسهــآ واحضنهــآآآ....بس بسرعه أخذووهــآ مننـــآآآ....يوووه
متى تطلع الشمس؟...أستغفر الله...مشتــآق لهم كثير....قمت اتوضى....علشــآن اصلي الفجـــر...اللي مــآبغى له الا
ثوآآآنـــي....وبعدهــآ أتوجه لحبـــآيب قلبي....أبغى أكووون أول من تفتح عيونه عليه....أنــآآآ....أأأنــــآآآآآ وبــــس.....


دخلـــت بيتي مهدوود حيلي...وحــآس بفرحه لريم...مــآني مصدق ريم الصيــآحه صــآرت ام....توجهت
لغرفتــي....وشفتهــآ غــآرقه بالظلآآآآم....ومو مبين الا وجه مهــآ وجود بحضنهــآآآآ....أمـآ سعود كالعــآده
بسريره....قربت لهم نزعت ثوبي....وشفت جود اللي نــآيمه علــى بطن سعــآد..ومكشفه حــآلهــآ...عدلتهــآ
بحب...وبوستهــآآآ...وحطيتهــآ بينــآآآ...هالبنت منـــآشبتنــآ نشــآبه...مستحيل تنــآم الا بينــآآآ...وعت سعــآد
فيني...وبلهفه:فيصل بشر كييف ريم؟...
قلت وأنــآ ارمي حــآلي على السرير:الحمدلله بخير....والله رزقهم ببنت...
قــآلت بحب:الحمدلله يــآرب...تستـــآآآهل ريم كل خير....وبحنيه...يــآحيــآتي يـآرريم...مدري شلون تحملت الولآآآده...
عطيتهــآ ظهري وأنــآ اتنهد:سنة الحيـــآآآة....وبلآآآ لآآآ بد منه....
وغبت عنهــآ بــآفكـآري....ودموع الجــآزي....فيه شيء بالموووضوع....تذكــرت لمــآ اختفت وانهبلنــآآآ...آخر شيء
طلعت بالمصلـــى...تنهدت بووجع....يــآترى وش اللي قــآلب أحوآآآلك؟....وتــآركك ضعيفه كذآآآ....ودموعك صــآيره
على اي شيء تنزل....الله يستـــر من هاللي مــآخذته...غمضت عيـــوني بــآلم....مدري ليه أحسه هو اللي حــآيسك؟؟....


فــي الصبــآآآح....
**الكـــل فرح بولآآآدة ريـــم....وأمهــآ وخــآلد أول زوآآآرهــآآآ......
**ريـــم فرحهــآ بنتهـــآ اللي سمــآآآهــآ خـــآلد "لمــآآآر" مو طبيعي....وعلـــى كثر مــآكرهت خــآلد وهي تولـــد....على
كثر مــآردت تمــوت فيه وأكــُر من اول بهالبنت...اللي اربطتهم أكثـــر من أول...خــآلد أول من جــآهــآآآ...أول
مــآفتحت عيــونهــآ...لقته بووجهه....صــآحت بحضنهــآ من وجعهــآ أمس...وطلبته تشــوف بنتهـــآآ...ومن شــآفتهــآ
انهبلت...مو مصدقه انهــآ صــآرت...أحســآس حلـــو وعذب كثير....رضعتهــآ وهي مستــآنسه....وخــآلد يضحك
عليهــآآآ...شوي ودخلت أمهــآ وفتحوآآ منــآحه الثنتين....وبعدهــآ بشوي...تنحنح خــآلي اللي أمي نسته...ودخله خــآلد
وهو يشيل معــآه الأأأغرآآآآض...اللي بالهبل...أمي مو مبقيه شيء مو جــآيبته....بــآآآس خــآلي بنتي...وحط ظرف
بمهــآدهــآ...حلفت بس هو حلف قبلي...واخذآآهــآ خـآلد منه....اللي مو مصدق....ببنته وطــآير فيهــآآآ...قعد خــآلي شوي
عندنــآ...واستــآذن بعدهــآ لدوآآآآمه..... وخــآلد استحى على وجهه...وطلع وهو مــآوده...وتميت أنـآ وأمي...اللي
حـآضنتني وتسمي علي....وكل شوي تشكــر الله انه قومني بالسلآآآآمه....وأنــآ عقب اللي شفته أمـــس....أحـــس بحب
أمي زآآآد بقلبي....وأتســآئل بوجع بدآآآخلـــي وأنــآ انــآظر ملآآمحهــآ الرقيقه.....كيف ولدتنـــآآآآ وهي كــآنت
تنضـــرب؟...والأدهـــى وجع ولآآآدتهــآ لسلطـــآآآآن...أنــآ ولآآآده طبيعيه وخــآلد مدلعني من حملـــت....وبغيت
أمووت...امي كيف تحملت ضرب ابوووي وهي بــآآآخر شهور حملهــآآآآ....
بلعت غصتي وانــآ اشووف أمي تصب لي الحليب وتغصبني عليه......

**شــذى:صحيت الظهــر...وشفت البيت فــآضي...حتى سلطــآن مو موجود...وعمتي بعــد...لبست جلآآآلي
عدل...وتوجهت لبيت خــآلهم...مقرهم المعتــآد...وشفت جدتهم بروحهــآ بالصــآله تسبح...والفرحه بــآينه
بوجههــآآآ...قربت منهــآ...وسلمت على رآآآآسهــآآآآ...قــآلت بفرحه:هلآآآ بك يمه...أبشــرك ريم ولدت بنت....عســآهم
يبشــرونــآ فيك قريب...
بلعت الغصه غصب عني...وبــآركت لهــآآآ....وثوآآآنــي ودخلت الجــآزي وملآآآبسهــآ محيووووسه بالطحين...وشعرهــآ
منفوش...وسلطــآن معــآهــآ ويضحكـــون....ابتسمت على اشكــآلهم....وبــآركت للجــآزي...وشوي وجت سعــآد وهي
معصبه:لآآآعــآد تدخلين المطبخ يــآجويـــزي....غصب عدلت اللي خربتيه...
صرخت الجده:قص لســـآن...هذآآ اللي نــآقص تطردين بنت بنتي....يكون بعلمك أنتي الطــآلعه وهيي
الدآآآآخـــله....وبنبره استهزآآآء...والا لآآيكـــون جــآيبته من حلآآآآل ابــــوك....
الكــل انصدم...سعــآآآد نزلت دموعهــآآآآ....ًرخت الجــآزي بحــده:جــــده...وش هالكلآآآآم؟....سعــآد تمـــزح....
قـــآلت بعصبيه:تمـــزح...والمــزح مـــآيصير...الا وهي تطـــردك...لآآكــآنت ولآآآصـــآرت....
قــآلت سعــآد بهمس:اعذريني يــآخــآله...مو قصدي...
وصعدت فـــوق...والجــآزي ولعت....وبضيق:جده وش اللي سويته؟...مو حرآآآم عليـــك....كــل مـآنطقت المره كلمه
كلتيهــآآآ...وبقهــر...وبعذرهــآ تطردني...صــآرلي ســآعه كـــل مــآسوت شيء...خربته انــآ وسلطــآآآآآن....والا
أكلنــآآآآه....
قــآلت الجده بدفــآآآآع:عوآآآآفي على قلوووبكـــم....مو دآآآفعه من كيسهــآ ولآآآ من كيـــس أهلــهــآ...كله حلآآآل
خــآلكم....
قــآلت بقهر:جده أجيك من ســآلفه...وتطلعين لي بســآلفه....وبعصبيه...ترضين اللي تسوينه بالمسكينه...يصير لي أو
لأمي وريم....ترضينه يــآجده....
سكتت وهي تنــآظر الجــآزي بضيق....ونــآظرتني بضعف:شفتي يــآ شذى بنت عمك...هذآآ وأنــآ ادآآآفع عنهــآآآ...وهي
مو عــآجبهــآآآآ...
زفرت الجــآزي بضيق وهي تبوس رآآسهــآآآ:يــآجده ربي يخليك لنــآآآ...والله انتي وش حليلك؟...بس على سعــآآآد مدري
وش يجيك؟...تنقلبين....وبحنيه...هذآآآآ جزآآآهــآ مننــآ يــآجده...وهي من صبــآح ربي...مــآطلعت من المطبخ...وتطبخ
لآمي وريم....تقوول ريم الحيــن نفــآس ولآآآززم أكل معين...حتى حنــآ طبخت لنــآ...تقول أنتم مو متعودين على اكل
الخدآآآآمه....
شفت الضيق اللي كســى ملآآآمح الجده الصلبه....وتركتهــآ جــآزي وصعدت فــوق....ربــع ســآعه...ونزلت الجــآزي
شــآيله سعووود...وجود ورآآهــآآآ...وهي تضحك على سعوود وتنــآغيه...وجود غيرآآآنه تبغــآآآهــآ
تشيلهــآآآآ...وتصيح..رآآح سلطــآن واخذ سعود وهو يحبه بقوة....والجــآزي شــآلت جود وهي تضحك...وتبوس
خدوودهــآآآ...تعلقت عيوني بسلطـآن اللي يمشي بحذر...ومجلس سعــود بحضنه...وهو يلعبه...وجعني قلبي...وهو يلعب
سعوود...واذآآ صــآح سعوود كشــر بعيونه....واذا هزه وضحك...ضحك بقووة....تمنيت بهاللحظه سعوود ولدي...تمنيت
اني حــآمل...يــآرب يــآرب...أصدق ظني...تذكــرت كلآآم امي وهي تقولي أكيد انتي حـآمل...دآآآمك تحسين كذآآآ...كل
يووم اعصر مخي واتذكــر الحــآلآآت اللي تجي دلآآآل لمــآكــآنت حــآمل....وأشيــآء أتذكــرهــآ واشيــآء كثيره
تفووتني...وودي أســآل سعــآد بس استحي...وحتى ريم أخجل منهــآ شوي...الوحيده اللي عــآدي معهــآ
الجــآزي..والجــآزي مــآعندهــآ خبره...ومو مجربه.....طنشت الموووضوع وانــآ اشوووف سعــآد نــآزله من
السلم...ووجههــآ احمر...نزلت رآآآسي بخجل...شكلهــآ صــآحيه...يوووه يــآليتني مــآجيت...بس شــآفتهــآ جود ضربت
الجــآزي اللي فكتهــآ وهي معصبه عليهــآ...وجرت عليهــآآآ...شــآلتهــآ سعــآد وهي تبتسم بخفه...وتجلـــس
بهدووء...والجــآزي رآآآحت لسعود...وهي تنــآغيه...وتعــآند جود:حبيب قلبي سعوود...أنت أحلى من جوده
الخــآيسه.....أنــآآآ ابييـــــك....
واخذته من حضن سلطــآن...وهي تحضنه...وجود قــآمت تصيح....وجرت للجــآزي علشــآآآن تفك سعووود...واتفقنـــآ
ان العصر بنروووح لريم جميــــع....

**الجـــآآآزي....فرحـــآنه كثير...والدنيـــآ مو ســآيعتني...صرت خــآله...كنت أنــآظر للصورة اللي
بجوأأألي...مطرشهــآ لي خــآلي...ربي يخليه لنــآآآ...لبنت ريم...يمه صغنووونه كثير....يمه فديت حبيبة خــآلتهــآآآ...يمه
قلبي...ودي أشوفهــآ وجه لوجه...وجههــآ مو بـآين بالصـــورة.....ومن الصبح وأنــآآ وسعــآد بالمطبخ...وسعــآد تسوي
دويــآت الحريم...اللي فــآشله فيهــآآآ...بس لمــآ سوت العصيده انهبلت...أموووت فيهــآآ...وأكلنــآ الجدر انــآ
وسلطــآآآن...وانحمست جبودنــآآآ...وسعــآد عصبت....والحلآآآ سوته وأنــآ وسلطــآن نبلع...أليوووم شهيتنــآ
مفتوووحه...يمكن لأن صرنــآ خوآآآل...>>>>هههههه...مدري شكـــو؟...
ونــآظرت سلطــآن اللي يــآكل من بقــآيـآ العصيده...وقعدت ابوس فيه...يمه فديت الخوآآآل أنــآآ...وفديت اللي صــآر
خــآل....عسى يومي قبل يوووومه...عقبـــآآآل مــآ يصير أبووو...وهذي الفرحه الكبيره...اللي مــآعقبهــآ فرحه...حتى
بنت ريم بــآكرشهــآ وأسحب عليهــآآآ...عند ولد سلطــآن او بنته......وطبعــآ لمــآ سعــآد فــآض فيهــآ
الكيل...طردتنــآ...وثوآآني وهدت علينــآ بالصــآله..وجدتي انهدت عليهــآآآآ....وكسرت خــآطري سعــآآآآد...وبنت ســآير
حسيت انهــآ ندمت...بس المكــآبر شين...تموووت بسم لله عليهــآآآ...ولآآآ تقوول أنــآ غلطـــآآآنه...رحت لغرفتهــآ هي
وخــآلي ولقيتهــآآآ تصيح...اعتذرت عنهــآ بالنيــآبه عن جدتي...وهي قــآلت عــآدي انــآ تعودت...وعلى طبعهــآآآ...بس
انحرجت من شذى....
أخذت مــآبخـآطرهــآ وصحيت جود بالغصب...بالآول رفضت...بس لمــآ قلت سعوودي حبيبي كبيـــر...صحـــى
بســـرعه...

هي صــآحت تقل جنيه....وصــآرت ورآآآي...تبغــآني أنزل سعوود واشيلهــآآآآ...بس والله اللي مــآنزلت سعودي حبيبي
علشــآنك يــآم شوووشه....

**نــآصر..سكـــرت جوآآآلـــي بعد مــآبــآركت لخــآلد....والدنيــآ مو وآآآآسعتني...أول حفيده لي...عســآني أشوووف
عيــآل سلطــآن وأخوآآآآنه....رحت طيـــرآآآن للمستشفى...ضربت البـــآآآب...ووصلنـــي الـــصوت اللي طول عمري
أحلـــم فيـــه:مــــن؟....
حسيت كل مـــآآآفيني تلآآآشى....حسيت بضيـــآآآع ووجع آآلمنــــي....صوتهـــآآآ غيـــر....نبرته غيــر عن أول...غير
نبرة الخوووف والارتجـــآآآف اللي كنت اموووت لآآآسمعته منهــآآآ...صوتهــآ تغيـــر...رغم انه للحين رقيق
ونـــآآآعم....قــآلت بصــــوت أعلــــى:مـــن؟...
قلت بصــــوت جـــآآآمد:أنــــــــــــــآآآ.....
سمعت صوت شيء تكـــسر....غمضت عيــــوني بــآلم....لذي الدرجه مسبب لك رعب؟....للحين مــآنسيتي
يــآمهــآآآ...مــآنسيتي عذآآآبي....ولآآآ نسيتي عذآآآآب....انتبهت على صوووت ريـــم التعبـــآآآن:حيـــآآآك يبــــه.....
تنحنحت أستعيد أعصــآبي...بعد ثورآآآنهـــآآآآ...دخــلت وابتسمت وأنــآ أشووف ريم بووجههــآ الطفولــي...ووجههــآ
المتعب....وبنتهــآ بجنبهـــآآآآ.قربت منهــآ وانــآ متنـــآسي مهــآآآ...حضنتهــآ بحنيه...وبستهــآ
برآآآسهــآآآ...وبحب:مبــروووك مــآجــآآآك...تتربى بعزك وعز أبـــوهــآ ان شــآء الله....
قــآلت وهي تحب يدي بحب:تسلم لي يالغــآلي...ربي يطول لي بعمرك.....ويخليك ذخرر لنـــآآآآ....
قلت بحنيه وانـآ اشووف المغذي اللي بيدهــآ ووجههــآ الاأأثفـــر...وعيوونهــآ والسووآآآآد اللي تحتهــآآآ...وبحنيه:عســى
مـآتعبتي يــآبوك...
قــآلت بخجل:الحمدلله على كل حــآل يبه....
أخذت البنت وأنــآ أسمي عليهــآآآ...وابوسهــآآآآ....وأحس بفرحه اقتحمت قلبي....قلت بضحكه:يــآحليل خــآلد مو مصدق
انه صــآر ابووو....فرحــــآآآآن كثير...
ضحكت بنعـــومه...ولفيت ادور بعيوني...قلت بــآستغرآآآب:غريبه وين الجـــآآآآزي؟...
قــآلت بضحكه:ههههه نــآيمه للحيـــن...أمي تقــول أمس بس تصيح....صــآحت عن عمـــر كــآمل...أمي تقول خفت ان
فيهــآ شيء....ولمـآ تطمنت انك بخيـــر...حذفت حــآلهــآ ونــآمت بالصــآآآله...
ابتسمت على جنوون جــآزي...وعلى طــآري امهــآآآ...نزلت البنت وأنــآ احط ظرف هديتي بلمــآآآر....وأحلف على ريم
وقلت لهــآآآ:هذي هديه لمــآر من جدهــآآآآآ....
قــآلت بحنيه:عٍـــآك ســآلم يبه....
وبعدهــآ نــآظرت الحمـــآم المقفوول...وابتسمت بحســـرة وانــآ اجر رجـــولي جــــر......وصوتهـــآآآ صحى فيني
موآآآجـــع مـــآآآ نــآمت....تذكـــرت ولآآدآآآتهــآآآ....حلآآآوة ولآآآدتهــآ بريم...وفرحتنـــآ فيهــآآآ....بشـــآعه ولآآدتهــآ
بسلطـــآآآآن....ومــآكنــت أبقى الا أن الله يطول بــآعمــآرهم....قســـآوة ولآآآدة الجــآزي...لآنهــآ بولآآآدتهـــآ انحكم
علينـــآ بالفرآآآآق....
((69))

بعـــد أسبـــوعين ونصف:..


**ريــم وخــآلد:بهالبنت زآآآد قربهم لبعض كثير....بس خــآلد مصر على ريم...ويحــآول يقنعهــآ...ترجع معه
للبيت...وريم تمــآطل فيه....وخــآلد حــآلة جنوون بهالبنت...يحبهــآ كثير...ويشتــآق لهــآ بالثوآآآنـــي...بس ينحرج من
فيصل...يجي يوميــآآآ...والا لولآآ الحيــآ والعيب...والا مـآ فــآرق ريم وبنته...


**مهــآآآ:الدنيــآ مو وآآآآسعتهـــآ من فرحتهــآ بحفيدتهـــآآآآ...اللي تحسهــآ صــآرت تعــآدل روحــهــآآآ...واربع وعشرين
ســآعه عندهــآآآ...ريم صغيره..ومو متعوده على الصغــآر اللي بعمر بنتهــآآآ...جود وولدتهــآ سعــآد عند
اهلــهــآ...ومــآتشوفهــآ الا وقت الزيــآره....


**الجـــآزي:طفشـــآآآنه ...صــآرلهــآآ اسبـــوع كــآمل مــآطلعت من البيت...ومتضــآيقه ان وليـــد نزل أسمه
بالقبول...وبيرووح بعد أسبووووع...دوره لشهـــرين..مــآيشوفونه....وبعدهــآ يطلع خميس وجمعه....ورغم ان شخصية
وليـــد الجديده مريحتهــآآآ...وتدري بدوآآخلهــآ أن هالشيء بيزيد شخصيته قوة....بس مـآتقوى على فرآآآق ولــــيد...وليد
المزززوح اللي يخفف همهـــآآآ...مــآحد كــآن يخفف همهــآ الا انوآآآر وسلطـــآآآن....وسلطــآن تزوج وابتعد شوي
عنهــآآآ...أمــآ أنوآآآر فهي ابتعدت عنهــآآآ..مـآ تبغى تتوجع هي وطلآآآل أكثر...وتوجعهــآ نبرة اللوم من انوآآآآر
كثير.....


**سلطــآآآن وشذى:رحمه وشفقه وندم وحنـــآآآن....علآآآقه غريبه تربط هالاثنيـــن....وبنفس الوقت فريـــده....كل
مــآحست بندم...تلقى سلطــآن يعوضهـــآ بطـــريقه غير مبــآشره...وبرقه عمر مـآ أحد عــآملهــآ فيهــآآ....وبرآآءة تذبح
رووحهــآ....وتزيـــده تعلق بولد هالعم...اللي طلـــع فجــآه بحيـــآتهم...وغير مجرى حيـــآتهــآ بالكــــآمل.....


**وليـــد:سويت جميـــع فحــوصــآتهــآ وطبعــآ نجحت فيهن كلهن...طبعــآ الفضل يــعود للوآآلـــد...جهزت
أغرآآآضي...وبانتظــآر اتصــآل منهم....وأروووح ألبي ندآآآئــهم....وتــآقلمت مع الفكـــــرة كثير....وكل يوم أرووح
لبيت سلطـــآآآن...أنــآ ونــآيف...نعوض الأيــآم الجــآيه اللي بـآبعد عنهم....وطبعــآ نهبل بريم وبنتهــآ..وريم
تعصب...وتتصل على خــآلد...وخــآلد من صدقه يعصب ويزعل...ليه تهـــآوشين بنتي ومرتي؟...مــآلت عليكم
ثلآآثتكم...من زينكم...صــآيرين بنتي وزوجتي...ربي يعجل بجيتهن...ايه مــآقلت لكم...أبوي وعدني بس اخلص
يزوجنـــي....من استلم اول رآآآآتب لي...ونـــــآآآآآسه......


**نــآآآيف:فرحــآآآن صـــرت خــآآآل....عقبــــآل مــآ أصير عم ان شــآء الله....أربع وعشرين ســآعه مطيحين بمجلس
بيت سلطــآآآن...نلعب بلآآآي ستشن...والجــآزي كــل مــآ حد جــآب حلآآآ...جــآبت لنــآ....يعني قهوة وشــآهي وحلآآ
وفطــآير...حتى أعشـــآآآآب صرنـــآ نشرب...ووليــد بطنه....ذبحته...وفضح الجـــآزي....وش مشربتني؟....من
بلآآآآويكن يالحريــــم....الحين اتحول لحـــرمه...ههههههههه...
وبالعمـــوم كــآن هالأسبـــوع حلـــو وخفيف....بس يضــآيقني وجع رآآآسي....فقر الدم رجع لي بقوة...أحس بدووخه
فضيعه.....


**عـــزيــز:فرحت لخــآلد...وغبطته بدآآآخلـــي...وتحمست لفكـــرة ولد يشيل اسمي...يصير لي عووون...وفرعووون
على عدآآآآي....حسيت بشـــوق كبير لهالشيء....ربي يســآمحك يــآلجــآزي...من يوم يومك مو مريحتني...اتصلت
عليهــآآ....خمــس مرآآآت....ردت بس مرتين علـــي...أمـآ البــآقيــآآآت..تطرش لي مسج انهــآ مشغوله....حتى
مكــآلمــآتهــآ مــآتطول معي...لكذآآ عصبت منهــآ وانقهرت....بس اللي مصبرني انهــآ مردهــآ لي...وين بتروووح؟...


**نوآآآف ومحمــد:محمد عــــآآآيش حــآله غضب وقهـــر...والكــل معصب عليه...ومشعل سمعه كم كلمه بالعظم...وهو
غلط عليه...قــآله عدآآآل أنت وش سويت ببنت عمك؟...ومشعل الحين مــآيكلمـــه...حــآول يرآآآضيه..بس مشعل
معــند...وكــل قهره من القزم نوويـــف....هو سبب كل المصــآيب...لولآآآ خوفه من عمه نــآصر كــآن قطعه..لآ وكله
كوووم ونظرآآآآت كوووم....صح هو غلطـــوآآآآ....بس خلآآآص اعرفوآآآ واعتذروآآآ....ومنقهر من وليـــد...رفيقهم كذآآ
يعــآملهم...أول مره يشــوف ولـــيد بهالصووره...عمره مــآعرفه كذآآآ....وللحين الموقف جــآرحه كثير.....بس كل شيء
يتحمله الا القزم نـآيفـــوه...لو انه طويــل كــآن أكل العربـــآآآن...فوق مــآربي مفشله ومقصره...وبعد مغتر
بروووحه.....

نوآآآف:شعووور بالحيـــآ والخجل الشديد....الموقف يفشل...وكل اللي صــآر هم اللي جــآبوه لأروآآآحهم....وخــآلد
صحيح يكلـــمه...بس برسميه مو نفس قبل....وحتى مجلس جده...صــآر مــآيجي...مــآيهون عليه يسلم على
الكــل...وخــآله نــآصر يدزه....صحيح غلطــوآآآ بس والله حرمووآآآآ....كله من محمد الملقوووف....هو وســآآآآله
الخــآيس.....وخــآيف يطول زعل عمه نـــآآآصر...ويعــآآآقبه عقـــآآآب عمره...ويحرمه من اغلى شيء بدنيــآآآه...


**نجد وخلـــود:من شـــآآآفن فيصل بالمستشفى وهن يزوورن ريم....وهن منهبلآآآآت.....وخلـــود شطحت بالأحلآآآم
لبعيد...ومن تصبح لحد مــآتمسي وهي تتفدى فيه...مره بدشدآآآشته ومره بضعفه...ومره بعوآآآرضه...ومره بالشيب
الخفيف اللي بعوآآآرضه....ومره بسبحته...ومره بعيووونه.....ونجد ملت منهـــآآآآ....


**دآآآنـــه:غصب أخذتهــآ أمهــآآآ لريـــم...رغم انهــآ فرحت لهــآآ...الا انهــآ خجلآآآنه منهــآ كثير....ريم تستــآهل كل
خير...وهي غلطت بحقهــآآ....كثير...وهي مــآلهــآ ذنب...رآآحت لهــآ.....وريــم استقبلتهــآ بهدووء....لدرجه
خجلتهـــآ اكثر...لو أن أحد قــآآيل عنهــآ الكلآآآم اللي قــآلته عن...ريم...كـــآنت بعمرهــآ مـآآآرآآآآح تســآمحه...بس
ريم انسانه كبيره كثير....وهدوئها ولا كان شيء صـــآآآر اخجلها بشكل كبير....


مــآعــآد بــآقي شيء يستـــآهل أبكيـــه...وان كــآن بــآقي شيء...مــآعــآد به دمع...



تغطيت بالكـــآآآآمل وانـــآآآ اسمع ان العروووس بتنزف....والمعرس أكيـــد معــآآآهــآآآ...جلست بررروحي بعيد عن
سعــآآآد وجووود,,,,مــآآآبغـــآآآه يعرفني أبد.....حضرت عرسه وقلبي يتقطع....رقصت وأنـــآآآ احس بنيرآآآن
تلسعني....شفت فرحة امه...وهي تنــآآآظرني بنص عين....بس رميت عليهــآآآ نظره ومشيت مطنشتهــآآآآ.....كنت مع
انوآآآر اللي طــآآآيره فيني....ابتسمت بحسره وأنــآآآ أشوف يدها وهي مــآآآسكه يدي....اكفيني عنه
يــآآآنوآآآآر....اكفيني عن أخوووك...شفت الانوآآآآر انطفت....وبلعت ريقي مليــون مره....كنت مأ بغى
احظر...وتحججت بريـــم....بس امي عصبت...وحلفت علي....ولدرجة اني كــآآآرهة الدمـــآآآم....اللي كنت أموووت
بترررابهــآآآآ...جريت وليد معـــآآآآي علشـــآآآن يرجعنـــآآآآ.....لأن خــآآآلي راافض يرجــع....وصــآآآرله يوومين
ســآحبنــآآآ معــآآآه....وأنــآآآ مــآآآرتحت الا لمــآآدريت وليد جـــآآآء الدمـــآآآم.....يقال يبغى يحظر
العرس...أوووووف.....
كتمت شهقه الوجع....وانــآآآ اشوفهـــآآآ تدخل بفستــآآنهــآآآ الابيض النــآآآعم....وخجلهــآآآ الوآآآآضح...أنيقه
وبسيطه كثير...نــآآآظرتهــآآآ بوجع...والفرحه بــآآينه بوجههــآآآ...
مسكت قلبي بوجــع...وأنــآ أشــوف البــآآآب الثــآني يفتح...ويطــلع منه طلآآآل وخــآل ي فهد...ســآلت دموعي
بغزآآآره...وأنـآ أشوفه بـآنـآقته الجذآآبه...وبشته الأســـود...وعيـــونه...ويلي يمه من عيـــونه....كــآن يتلفتت بهدووء
على الكـــل...وثبت نظــره على الطــآوله اللي فيهــآ جود...يدورني يــآبعد قلبي....وعمري كـــله...شفته يقرب من
مرته....وغمضت عيوني بسرعه...وانــآ اشوفه يبــوس رآآآسهـــآآآ.....آآآآه يمـــه....مســك يدهــآآآ...وانــآ اجبرت
نفسي اجمد...أنــآظر بجموود...ودآآآخلـــي مليـــون حره....أجبــرت نفسي انــآظره....شفته وهو يبتسم
لأنوآآآر....وبلعت غصتي....مليـــون مره....مسمـــوح يالغـــآآآلـــي مسمـــوح....يشهد علي ربي...اني مــآتمنــآلك الا
كل خير....عســـآك تلقى عندهــآ اللي مــآلقيته عندي.....اتصلت على وليـــد وبــس رد...قلت بجمــود:الحيـــن
نمشـــي....
وسكــرت الجوآآآل بدوون لآآآ أسمع منه شيء.....انتظرت لمــآجلــس...مسحت دمووعــي....وقويت حــآلي...وقسيت
قلــبي...مــآعــآد للدموووع مجـــآآآل...الدموووع ضعف...وطلآآآل خذ اللي تليق فيه أكثر منك...نــآظرتهم وحسيت
بغصه...وانـــآ اشووف طيبتهــآ مثل طيبته....عفويته نفس عفويتهــآآآآ....بلعت دموووعي بحســـرة....خلآآآآص رآآآح
الحـــلم...ورآآآح العمـــر...رآآآح الغـــآآآلـــــي....ومدري من ألــــوم؟...ألومه أو ألـــوم حــآلي...استغفرت ربي...وانــآ
أقووول خيـــرة...وهذآآآ قدرنــآآآ...نعيش مع بعض ونمـــوت ببعض...وكل منــآ نصيبه مو عند الثـــآآآنـــي....شفت
وجهه النـــآآآحـــل...يــآبعد جــآزي هالوجه السمح والله...شفت عيـــونه الضــآآآيعه...ابتسمت بغصه...لآآآتدورني
يالغــآآلــــي....الجــآزي مــآعــآدت جــآزي....من دخلــوآآآ النـــآصر حيــآتنــآآآ....وأنــآ استنهض فيني كــل خبث
بالدنيــآآآ...ودمي اللي مثل دمهم صحـــى....وأجبــرني ألعب بميدآآآآنهم....وتعرفني...مـآ اقوى الخســـآآآرة....لعبت
علشــآن أعيش أنــآ واخوآآآنـــي....مــآبغــآهم يهدموونــآ اكثـــر....بس بغفله مني ربطوني بحبل من سعيـــر...أحرقني
وأحرق قلبي....ذبحني بالحيـــآآآة....تسللت من العــرس بخفـــه....وانــآ متغطيه كـــلي...شفت خــآلي فهد
وسعــود...تنحنت وسلمت عليه وبــآركت لهم...قــآلت بحنيه لآول مرة التمسهــآ بخـآلي فهد:وين يــآيبه؟...ابقي وش
معجلك....
قلت بهدوء:أبدن يــآخآآلي...بس ريم وحرمة سلطــآن بالبيت بروووحهم....ووليـــد أخوي مستعجـــل....
قــآل بحنيه:أجـــل بــآمــآن الله...اذا كذآآ معذوورة....وسلمي علــى ريم...وأنــآ هالأسبــوع جــآي لكم ان شــآء الله...
قلت بهدوء:حيــآك الله يالغـــآآلـــي...
وأنقذني صــوت جوآآلـــي...وليد يتصل علي...سكــــرت الجوآآآل وطلـــعت...وشفت خــآلي وأأأقف برآآ....ومعــآه
رجــآل....كنت كتغطيه عدل....لأن عزيز حلفني...حرآآآم....قرب مني خــآلي وبشك:جــآزي...
قلت بضيق:ايه خــآلي وين وليـــد؟...
قــآل باستغرآآب:بالهمــر الأسود ذآآآك...الحين مــآشين...
قلت بسرعه:ايـــه....خــآلي سلطــآن ركــب السيــآره....
قــآل بهدوء:ايـــه....
قلت بضيق:خــآلي تعــآل اسندني للسيــآره..مــآعــآد اشــوف بهالغطوة.....لآ والله أطيــح قدآآآم الرجــآل وافشلكم....
قــآل بحنيه:طيب...وبضحكه..وتطيحين مره وحـــده...
سندني وانــآ أسب بدآآخــلي عزيـــز...وصلنــآ الهمـــر....وفتح خــآلي البــآب اللي ورآآ...قلت بعصبيه:وليد وجع يوجع
العدوو...وش هالسيــآرة..ألحين وشلـــون أركــب بهالزفت الكعــب؟.....
ضحك وليــد باستهزآآآآء:أخلآآآآقك....ترآآهــآ مــآتنبـــآع....بشويش مــآمــآآآ...وبهدوووء...واركبي مثل مــآكل
النــآس تركب....
ضحك خــآلي وبعتب:ولـــيد...عــآد عند جــآزي وكل شيء يخـــرب...وبحنيه...أشيلــــك قلـــبي....
قلت بخجل غصب عني من أسلوب خــآلي الحلــو:وش تشيلني بزر أنــآآآ؟....وبحنيه...ربي يخليك لي يــآبو
سعــود...أنــآ لولآآ هالكعب كـآن الســآلفه تهـــون...وبهدووء:اسندني خــآلي...وبــآرتكي على يديـــنك....
وفعــلآآآ بيد وحده ركبـــت وزفرت بهدووء...ودعنــآ خــآلي ووصــآني أتصــل عليه بس نـــوصل...وأنــآ بس تسكــر
البــآآآب...انسدحت علــــى رجلين سلطــآن....وكشفت وجهـــي....وتذكــــرت شكـــل طلآآآل وملآآآآك.....وزفــــرت
بــآآآلــــــم:آآآآآآآآآآآه.....
وصلني صوت اللي وقف شعر جسمــــي:سلآآآآمتك من الآآآآآآه......
شهقت بـــروعه....وهو لآآآآف ومعطيني وجهه....وليـــد كـــآآآن يســــوق وهو جنبه....تعلقت عيـــوني بعيــــونه
الحــآده...ورمشت كذآآآ مــــره....لو تدري بوشو كنت أفكـــر؟....يمكن حتى المــوت .....وهو الموووت مــآ يشفعلي
عندك....قعدت بســـرعه وغطيت وجهي عدل.....قـــآل بهدووء وهو ثـــآني روووحه...ووجه لي أنـــآ
وسلطـــآآآن:كيفـــك...
قلت بهدووء:بخيـــر...وبتــردد...كيفك أنت؟....
ابتسم بهدووء:الحمدللــــه....وبهدووء....وش فيك مستعجلـــه علــى الرجعه؟....وبشك...أحد مضـــآآآيقك....
قلت بهدوء:لآآآ والله....بس طفشـــت......
ضربني سلطــآن بفخذي:جـــوجو...أبغى انـــآآآم....
قلت بهدوء وانــآ افتح زرآآير ثوبه العلـــويه:انسدح علـــى رجليني حبيبي ونــــآآآم.....
سوآآآ مثل مــآقلت له...وعــزيز لف عننـــآآآ....والسيــآرة صــآرت هدووء....استغربت انه مو طريـــق المطــآر...قلت
بشك:وليـــد انت مضيع....ذآآ مو طـــريق المطــآر....
قــآل بضحكه:أدري...وما به مضيع غيـــرك...حنــآ رحلتنــآ بريه مو جـــويه.....
شهقت بخـــوف....يمه بيستفرد فيني بهالبرآآآري...نـــآظرت جسمه المرعب اللي مــآلي الكــرسي اللي قدآآآم...قلت
برعب:وليــد رجعني....خلآآآص خــالي يرجعني......
قــآل وليد باستنكــآر:أنتي صــآحيه؟...
قلت بخوف:ايـــه...رجعني...والا وقف هنــآ اتصل على خــآلي يجي يــآخذني....
طلعت جوآآلي برعـــبب....وحسيت بيده وهي تعصر يدي والجوآآآل فيهــآ...لحد مــآحسيت يدي بتنكـــسر والجوآآآل
طــآح من يدي...وبعصبيه:حنــآ بزرآآآن...عقب مــآركبتي معنـآ بترجعين.....
فلت يدي منه وقعدت أدلكهــآ وبخوف:لآآ ترجعـــون....هو بيجــي....
صرخ بعصبيه:أنتي مهبــوله...نفس الحــآله يــآمــآمــآ....وش موقفنــآ مع خــآلك ان شــآء الله؟....أنتي
مــآتستحين...بنص الطريق يجي يــآخذك..وبتهديد...انثبري واقضبي أرضك...لآ والله أنزلك أذبحك وأمشي....
قلت بقهر:أنت مـآلك شغل...كيفي....
قرب مني يبغى يضربني:ألا يــآبنت ....
مسكه وليد بعصبيه:عــزيز وش فيك؟...هذآآ وهي توهــآ مــآصــآرت ببيتك....وتبغى تمد يدك عليهــآ...احشمني يــآولد
عمـــي...والا مــأ انت بشــآيفني شيء.....وبحده...مــآهقيتهــآ منك والله....
قــآل ووهو يزفر بقهر:وليـــد انت تسمع وش تقووول؟...اتصلت بالاول طلعوني وطلعووني...والحيـــن....تبغى
تفضحنــآ بخـآلهــآ...تبغى تجرجره....لحد هنــآآآ...وبقهر..وش بيقول عننــآ الرجــآآآل؟....
قال وليد بضيق:بس ولو مو تبغى تمد يد عليهــآ....تحسب مـآورآآهــآ ابو وأخوآآآن....
قــآل بضيق:والله اعذرني يــآخوي بس تعرفني...ينرفزني الدلآآآل الزآآآيد.....
قــآل وليــد بزفــرة:حــصل خيــر....
نــزل لي...وفتح بــآبي...وأنـــآ منزلــه رآآآسي....فك غطـــآآآي...ورفع وجهــي.....كنت كــآتمه دموووعي...كثر مــآ
اقدر...ووجهي محمر....ابتسم لي:ليه مــآ تبين تكملين معــآنــآ؟....قــولي سبب مقنع...ووالله أردك هالحين
وبنفـــسي....
حضنته بقــوة...يــآبعدهم يــآوليـــد...عزلله انك رجــآل....يــآحلآآآة فــزعة الأخـــو....لآآآ خلآآآ ولآآآ عدم...على كثر
فزعــآت جدتي وخــألي وجدي أبوفــآرس ورآآآي....الا ان فزعتك غيــــر....فزعتك غسلت قلبي....ربي مــآيحرمني
منك يــآخوي...ويخليك سند لي وظهر....تفك ضيمي....وتكيد لآعدآآآآي....وتنصرني دوووم.....همست له:ربي
يخليـــك لي يــآخوي...
وبنفس الهمس همس لي:ويخليك لــي...
ركــب السيــآرة وبمـــزح:أميــرتنــآ وش تــآآآمــر به؟....نكمـــل طريقنــآآ....والا نـــرد ردووود....
ابتسمت بتشفي وانــآ أسمع زفرة قهر من عـــزيـــز....وبدلـــع:الأميـــره بأمــرك يــآخوي.....كمـــل الدرب عســآنــآ
نوصــل بسهـــآآآلـــــه......
ضحك وحــرك....وعيني بعين عــزيز بالمرآآآيــــه.....رغم خــوفي من نظــرآآآته...الا اني قــويت حــآلي...وهو
عيــونه تقدح شـــرآآآر....نزلت نــظري....لأن مــآعــآد بي حيل لعيونه اللي تـــروع...وغمضت عيــوني بــآلم...نزعت
غطــآي كــله بملل....ونفضت شعـــري بقوة.....لمــآ تخيلت مجــرد تخيل أن طلآآآل الحيـــن...قــآعد مع ملآآآك
بروووحهم....وكعقــآآآب لنفسي قبله...كشفت قدآآآم عـــزيز....حسيت بعيــونه اللي تــآكلني...صفر لي
ولـــيد:أمـــوووت أنـــآ....وش هالكشـــخه؟....تغطـــي لآ يغير رآآآيه عـــزيز..ويقول بلآآآ عرس بلأ هم...ويخطفك
ويشـــرد....وحنــآ ندور وندور....آخــر شيء نلقــآك مخلفه من الوحــش ذآآ عشـــر بزآآآرين دفعه وحده......
ضحك عــزيـــز بقوة...وأنــآ صرخت:ولـــيدووووه وجع ان شــآء الله......

انتهى البــآرت هنــآآآ..
قرآآءة ممتعه....


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:37 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((70))

كل مــآفيني جــآمد....النــآس تبــآرك لي وانــآ بحــآله جمووود....وسعود ومبــآرك معصبين علــي....شفت سلطـــآن
وفيصل...وقلبي طــآر له...حضنته بقــوة....أسم فيه ريحــة الغــآليه....يومين وأنــآ مسنتر ببيت فيصل...أبغى
أشوفهــآآآآ....والله كلـــمه منهــآآآ....لأخذهــآ وأهج....وأسوي المصــآيب....وسلطــآن عصب وغصب فكيته...ابتسمت
بحســرة....حتى يــآسلطــآن مثل أختك.....وقســآتهــآآآ....ابتسمت برآآآحــه...أكيد موجوده...وبــآشوفهــآآآ....جت
الزفه...ودخلـــت وانــآ أدورهــآ بعيـــوني....مستحيــل اخطي فيهــآآآ....تجــآهلت كل شيء....همس لي بغضب أبــآرك
لمرتــي....بست رآآآسهــآ وبـآركت لهــآ بهمس....وأنــآ عيوني منعميه عن كل شيء...وأدور وجههــآ بين
الوجيـــه...أروي بهــآ هالقلب الهــآيج.....مسكت يدهــآ وانتبهت على جووود...نــآظرت بتدقيق أكيد قــآعده معــآهم...بس
خــآب ضني...مو قعدتهــآ ولآآ هيئتهــآ ابد...جت سلمت عمتي علي....وابتسمت بحب لهــآآ...وانــآ أعشق تفــآصيل
عمتي...الشبيهه كثير بتفــآصيل حبيبة قلبي.....جلست وانــآ ادورهــآ بعيوني بس مــآلمحتهــآآ....معقوله مو حــآظره
مستحيــل....ثوآآآني وحسيت بخنقه...قمت وقــآمت معي اللي يقوولـــون زوجتي....رفضت التصوير بشكل
قــآطع....وصلنــآا سعود للفندق....شفتهـــآ بنعومتهــآ وببســآطتهــآآ....نــآظرتهــآ بـآسى...صغيره كثير....ابتسمت على
خجلهــآ الوآآآضح....قريت عليهــآ دعــآء الدخــول....وصليت وصلت معي....وبعدهــآ شفت ارتبــآكهــآ اللي
زآآآد...دخلـــت الســـرير بهدوء......مــآقدر أنطق أو حتى أتكلـــم فيني عبره...ومــآبغـآ أحد يشـــوفهــآ...ربع ســآعه
وطفت النور...وسكــرت البــآب بهدوووء....أدري كــآنت متوقعه شيء ثــآني...وأكيد جرحتهــآآآ...بس كثر الله
خيري...مجـآملهــآ من الصبح....اليــوم سويت شيء مو طبيعي...اليـــوم اكشفت اني قوي...قوي كثير..لآآآخــر لحظه
كنت بــآهج وأفك حــآلي....بس صمدت وقويــت حــآآآلــي...عسى ربي يكتب لي الخيره بهالشيء...ابتسمت بحسره وانــآ
اتذكر ملآآآمح ملآآآك....صغيره وبريئه وســآذجه...خجوله كثير...بسيطه وجمـآلهــآ هــآدي....انقلبت على جنبي
وعيــوني الدمووع تلمع فيهــآ بالظلآآآم...بــكل شيء عكسهــآآآ....قويه وكــل مــآفيهــآ حــآد....بريئـــه بذكــآآ...وذكيه
بغبــآآ...ونــآآعمه بــآنوثــه شــآمخه....ابتسمت بــآلم وأنــآ أتذكــر ملآآآمحهــآ اللي مرســـومه بقلبي وعقلي...بربي
أحبك...والله مــآنبض قلبي لغيرك...بس حكم الدنيــآآآ...ســآلت دموعي بقوه....اليـــوم آآخـــر يوم بــآبكيك....ربي
بيحــآسبني...على اللي صــآرت برقبتي....وذنبي برقبة النـــآصر...مــآ أحللهم طـــول العمـــر....وعســآ هالعزيــز
مــآيتهنى فيك....دفنت وجهي بالمخده....الحقير حتى بزوآآجي حــآظر...لــمــآ شفته تمنيت المـــوت بيدي...وأرميـــه
عليه...بـآي حق أخذهـآ.؟...بــآي حق؟...والله لو يصعد لســآبع سمــآ مــآوصل ربع حبي لهــآآآ....يــآليتك مـآآآآوآآآفقتي
عليه...ذبحتيني بالحيــآآآ...والله ذبحتيني.....ســآلت دموووعي بغزآآآره....مــآلي قدره ....ووالله مــآبي طــآقه....ربي
يســآمحك....تذكـــرت قرآآآرآآتي اللي قررتهــآآ...من بكـــره بــآبدأ حيـــآتي مع اللي كتبهــآ الله لي....والجــآزي مثل
مــآقــآل مبــآرك اذا الله كــآتبهــآ لي ومن نصيبي....بتزوجهــآ لو أتزوج ميه حرمه....ولو بعد مليـــون سنه....وعســى
ربي مــآيخيب رجوآآآآي.....


كنت أنــآظر ملآآآمحهــآ الغــآضبه بفرح....وانــآ أدعي لخــآلد...اللي ترجــآني أحظر زوآآآج ولد خــآلهم بدآآآلـــه...لأنه
بيبقى عند بنته...والحمدلله اني جيت...لآني لآخيـــر لحظه كنت رآآآفض....وعلى كثر غضبي منهــآ ونرفزتي
منهــآآ....بس انبهت وأنــآ اشوووف شكلهــآ الصــآآآرخ...وكـآنهــآ بتعــآقبني اني بغيت أضربهــآ...وفكهــآ وليــــد...أنــآ
بغيت أضربهــآ وأتوطى ببطنهــآ لأني عرفت سبب خوفهــآ....ورعبهــآ من رحلتنــآ البريه...مــآتثق فيني...مــآتثق
وتحسب اللي صــآر بالمخيم بيرجع ينعــآآآد...هالشيء جرحني كثير...مو هي تبغى تفتح صفحه جديده...أجل ليه
مطنشتني ليه؟...بس اللي برد خــآطري وليـــد...والخجل اللي زآآآد ملآآآمحهــآ...عمري مــآضحكت بعمري...كثر
مــآضحكت على وليـــد....أجل عشـــرة يــآوليـــد....ويــآليت مجزئيــن....الا دفعه وحده...وبابتســآمه بدآآخلــي...بس
كــآنك عليـــهم....عشره مــآطلبت شيء يالنسيب....بنخلف بعونه عشره...سيــوف حــآميه على أعدآآآي....وخنــآجر
مسممه برقــآب عدوآآآني...وشوووك يذبح حســآدي....حسيت بفرحه تقتحمني...وانــآ اتخيل عيــآلي عشره...نــآظرتهـآ
وهي تنفخ الهوآآآ بقهــر...ووليــد اللي كــآتم ضحكته عليه....وسلطــآن الحبيب محتل أحضــآنهــآ ونــآيم
فيهــآ.....نــآظرت ملآآآمحهــآ اللي مــآتفــآرقني...بعشق يوجعني كثير....يحولــني لشخــص آآخـــر...مــآيمت لعزيز بن
حمد النـــآآآصـــر بشيء.....قــآل وليد بهبـــآآآل:جـــووووجو....
طنشت ومــآردت عليه...نـآظرني وغمزلي.....وبضحكه:جــآزيوووووه....
قلت بضحــكه:تــآج رآآآآسك....أحشـــم حــآلك يالنسيـــب....
قــآل بلعــآنه:قلتهــآ بنفســك...النسيب....حقي بهــآ أكبـــر من حقـــك....
قلت بثقه وأنــآ انــآظرهــآ من المرآآآيه وهي تنــآظر من الدريـــشه...وحوآآجبهــآ معقـــوده بحده....زآآدتهــآ جمـــآآآل:مــآ
أحد به حق فيهــآ غيري.....
شفت نظرتهــآ وهي تنــآظرني بنص عيـــن...ووليــد انتبه لهــآ....ضحك بقوة:شكــل المدآآآم مــآعجبهــآ كلآآآمك....
قلت بثقه وأنــآ اطلـــع الدخــآن من قهري منهــآ ومن نظرتهـــآ....الكلبه مليـــون مره أقــول لهــآ لآآتنــآظرني بهالنظره
ومــآتسمع الكلآآآم...بس والله لآوريـــك:يعجبهــآ مــآيعجبهــآ....هذآآآ حقـــي ومو عــزيز اللي يتنــآزل عن حقـــه......
قــآلت بتهكــم وغررور وثقه كبيـــره:أقـــول يــآبو حقـــوق.....طف الدخـــآن الله لآآآ يهيـــنك.....لآآ يصير بــآخوي
شيء....وينقلب السحــــر على الســآحر...ويصير حقي عندك حقين....ووقتهــآ فك حــآلك مني.....
حسيت النــآر تسعر حــآلي...أجــل لك حقــوق يــآأخت أخـــوك...أذآآ لك حق وأأأحد أنــأ لي مليـــون...أجل الحيــآه
الجديده والكلآآآم الذرب...تسليـــك أيــآم...ودهن سير...وأكلتي بعقلي حلآآآوة....لآآآ يآآآبنت أبـــوك...بعيده عن خشمك
بعيده واللي خلقك وصورك...وكـآنك تحسبين انك قدرتي على غلطـــآنه كثير...كثير......فتحت الدريـــشه علشــآن تطلع
ريــحه الدخــآن...وشربت منه بروقـــآآآآن...ولفيـــت لهــآ ونفخته بوووجههـــآ بلعــــآآآآآنه....وهي كشرت بعصبيه
وقرف:يــووووووه......
قلت بلعــــآآآآنه وأنــآ أضحك بخبث:وجــــعــآآآآآآآآآآآه....
قــآلت بصرآآآخ وحده:توووجعك ان شــآء الله....ووووووع ....
نــآظرتهــآ بعصبيه....وعيوني مسلطه بعيونهــآ....وهي تنــآظرني بحده ولآآآ اهتز لهــآ جفن......وصفــر وليــد
بحمــآآآآس....وهو يقـــول بخبــآل يبغى يزيــل التوتر اللي بينــآ:أيـــوه عــآآآشت أختـــي...وريـــه العيـــن الحمرآآآ من
الأول...وخذي حقي منه...يــآمــآ عطــآني كفـــوف....ومسك خده بتمثيل ووجع...وأوجع أخــــوك....
قــآلت بصرآآآخ ووجههــآ أحمــر:تســتــآهل ياللي مـآتستحي....ويــآمآآآلك من الكفوووف مني....بس انت اصبر...لآآآ
تستعجل رزقك...
مـآتمــآلكت ضحكتي اللي انفلتت وأنــآ اشوف وجه وليـــد اللي انصدم....وبعدهــآ ضحك معـــآي...وبلعــــآنه وهو يوقف
الســيــآره....وبخبث:دآآآم بيجيني رزق منك....فهو معيـــوف....وبغمــزه كلهــآ خبث...يــآولــد عمــي...الخلآآآ
الخلآآآ....خذ مرتــك....وهجدهــآ بهالبـــرآآآآن....وفكــني من شرهـــآ.....ترآآآني دخلــــك....
قلت بابتســآمه وأنــآرآآآفع لهــآ حــآجبي...ومستمتع بحرق دمهــآآآ:وصلت يــآولد العم....ومــآيــطولك شر وأنت بحمى
ولــد حمد....شفت ابتســآمة الاستهزآآآء منهــآ....وضغطت أصــآبعي بقهر...وعلشــآن أقهرهــآ مثل مــآتصغرني كل
مره....وابشـــر بعــزك...والله لأهجد جنــــآآآنوتهـــآآآآ......وقريب ان شـــآآآء الله......
دققت فيهــآ وأنــآ اتكلـــم...أبغى أشـــوف تــآثير كلآآآمي عليهــآ....بس أبد....اذآآآ الجلمـــود نطق هي نطقت...أو بــآن
عليـــهــآ أثر....قــآلت بجمووود وحده مرعبه:وليـــد حـــرك احســـن لك...ترآآآني اليــــوم وصلت عندي لهنـــآ
منك...."وهي تــآشر على خشمهــآآآ الحــآد بدقه متنـــآآآهيـــه..."
شفت الهدووء اللي كسى وليـــد...والندم اللي امتلآآآ بملآآآمحه....حــرك السيـــآآآرة...والــكل التــزم الصـــمت...مــآغير
صوت انفــآس صوت أنفــآسنــآ ...وصوت تملل سلطــآن من الضيق...وخــآصه بطولـــه الكبير....الطـــريق
أظلم...تمنيت أني معــآهــآ لحــآلنــآ...ابتسمت الجو خيــآآآل....والليلـــه قمرآآآ....والجــو كثير شـــآآآعري....البرد
دآآآخـــل عليــنــآ....تنفست بعمــق...وأنــآ متمني سلآآآحي معــآآآي...وأصيــد الصيد وآآآفـــر بهالـــوقت....
نــآظرتهــآ بطـــرف عيـــني....وشفت الحده والعصبيه اللي كــآنت مقتحمه ملآآآمحهـــآ....اختفت....والهدوووء اللي
يميــزهــآآآ يرجــع لهــآ.....شفت وليـــد اللي النـــوم طغى عليـــه جنبي....لمـآ وصلنــآ المحطه بدلنــآ...وصرت انـآ
اسووق...وهو جنبي....قلت بهدووووء:الجـــو رآآآيق....
توقعت تطنشني...بس خيبت ظني للمـــره المليــــون...وبهمس رآآآيق...وصوت رثع بقلبي رثيعه:كثيـــر.....
قلت بهمس:وش رآآآيـــك ننزل شـــوي؟....
نــآظرتني بنظره غريبه ...قلت بدفــآع:ننزل وقريب عند السيـــآرة...وبتعب مصطنع...السيـــآآآقه كسرت لي
ظهري...والطريق هد حيلي...بريح شوي.....
نــآظرت سلطــآن وبهمس هــآدئ:صحي وليــد يكمل عنك...
قلت بصدق وأنــآ انــآظر وليـــد اللي التعب بــآين عليه:مسكين من الصبح سرينــآ ومــآنــآم...تعب...
زفرت بضيق:طيب...انزل انت ريح....
تنهدت بوجع بدآآآخـــلي...مــآتثق فيني...وقفت سيـــآرتي بعيد عن الطريق الفــآآآآضي....نــزلت البســآط الخفيف اللي
مـآـيفــآرق سيــآرتي...تحسبــآ لهذي الحاالآآآآآت...فرشته جنب السيــآرة..أخذت المــآي حقي ونزلت عــزبتي...شبيت
لــي نــآر...والحمدلله لقيت خيشة الفحم الصغيره بسيــآرتي....سويت لي شـــآهي....ورحت لهــآ فتحت بــآبهــآ
ونــآظرتني بضيق...قلت بهمس:أتــوقع منك اي شيء....بس مــآهقيت انك خوآآآنة عهوووود....وخوآآآن العهد مــآحد
ملــزوووم يصــون عهده معه....بس دآآمني عزيـــز...وعــآهدتك علـــى الحيــآآآه الجديده....فيشهد علي ربي اني
بــآوفي....وبــآوفي عهدي معك...ومــآهووب علشــآنك..لآآآ واللي خلقك وخلقني....وخلآآآك من بين خلقه حليلتي... رغم
انك خنتٍ العهد وانتي اللي طلبتيه منــــي.....
سكـــرت البـــآآآب...متجــــآهل ملآآآمحهـــآآآ المشدوووده....والمنصدمـــه...غمضت عيــوني وأنــآ أجل معطيهــآآآ
ظهــري...وعــآآآض شفــتي السفليه بقــوة....لآآآ تخيبين ظني يــآبنت عمـــي...أرجــآآآآآك...لآآآتهدمــين اللي انبنى....
كوني مثل اللي ببــآلي....لآآ تطيحيـــن من عيني...مــآبغــآ فيك عيب....مـآبغى...ثوآآآنــي وابتسمت بخبث...وأنــآ اسمع
صوت البـــآب انفتح...وصوتهــآ الهــآمس بعذوووبـــه:عملـــت حســـآآآآبي....
قلت بهدووء...وأنــآ أكبح صرخــآت قلبي:ولـــو...أكيـــد حـــآآآآسبك...
جلســـت قبــآلي..مــآعليهــآ الآآ عبــآتهــآآآ..وشعرهــآ يتطــآير بالهوآآآ....بصـــورة زآآآدتهــآ سحــر....نزعت
جزمتهـــآ"تكــرموون"....ومددت رجلينهــآ بـآريحيـــه....ضحكت وانــآ أشوووف جزمتهــآ
العــآليه..وبضحكه::ههههه...من صدقك لآآآبسه ذي؟....لو انك قصيرة قلت يمــكن...بس انتي منتي معتــآزة
طووول....ربي له الحمد والشــكر مو تــآرك لك حــآجه بهالبلآآآ اللي وش علـــوه؟...
ابتسمت بعذوووبــه...والجرح اللي بنص خدهــآ...ومضيف لهــآ سحــر بلحــآآآله...وبشقــآوة ولآآ كــآنها اللي قبل شوي
بتذبحنــآ:قلته يــآبو حمد...بلآآآ لآآآ بد منه....وقل عقـــل انجبرنــآ نتبعه...وبضحكه وغرووور صــآر قريب من قلبي
كثير...والا يرضيـــك...هالنــآس يقـــووولووون بنت النــــآآآآصر...بنت كبيـــر النـــآآآآصر....أقصر مننــــآآآ....
ضحكت بقـــوه...وأنــآ أهمــس لهــآ وانــآ ذآآآيب بعيـــونهــآ الوآآآسعـــه:لآآآ عز الله مــآ يرضيني....وبخبث مسكت يدهــآ
وحطيتهــآ على قلبي...وبهمس...بس وش عــآزتك لكلآآآمهم ورآآآيهم؟....دآآآمك وصلتي لطـــول بقلبي مــآوصله قبلك
رجــآآآل أو مـــررره.....
سحبت يدهــآ مني بــآرتبـــآآآآك...وخجل طغى علـــى كل ملآآآآمحهــآآآ.....وهي تضيع نظــرآآآآت عيــوني
عنهــآآآ...وتمسك خصلآآآت شعرهــآ....اللي تتطـــآآآير بجنووون...كــآنهــآ تشرح حــآلتهــآ بهاللحظه...انتبهت على
المــآي اللي فـــآآآآر....حطيت الشــآهي...وانتظرته يخدر على الجمــر...واثنينــآ ملتــزميـــن الصمت...وصوت أنفسنــآ
المضطربه هو الصوت الوحيـــد المسموووع....تحسبت على نفسي مليـــون مره...ليتني مــآنزلت بهالبرآآآآري....ومــآ
هيضت قلبي وكبيت عشـــآآآي عندهــآآ....وبينت لهــآ صورتهــآ بعيــوني...صبيت لنــآ شــآهي...قدمته لهــآ
متعمد...ومــآنزلته بالأرض...تلآآآمست أصـــآآآبعنــآ...وحسيت بلســعه من أصبــآعها الدآآآآفيه رغم برووودة
الجـــو....أخذت الكووب مني بســـرعه...وهي تتسند على المركــآآ الصغير...وتنــآظر الدخــآن اللي يطلـــع من
كوبهــآآآ....بسرحـــآآآن...حــآآولت أقرآآ ملآآآمحهــآ وفشلت...انسدحت وانــآ اتركــى على المركــآآ الصغير....ووجههــآ
قريب مني كثير....تــآملت ملآآآمحهــآ بتعطش...كل مــآفيهــآ حلـــو...وجه أبيض دآآآئري صــآفي...عيـــون وآآآآسعـــه
والكحل الأســـود بهاللحظه مدعـــوج بعيـــونهــآآ...بطريـــقه ذبحتني....والروووج الوردي زآآآدت شفـــآيفهــآ طغى
وجنووون ....وشعرهــآ لحـــآله قصه ثـــآنيه...قلت بهمس وأنــآ ذآآآيب بكــل مـآفيهــآآآ...ومــآتمنيت بهاللحظه الا اني
شــآهر زوآآآجي منهــآ:بــوشوو سرحـــآنه؟...
نــآظرتني بصدمه...من قربي الكبير لهــآ...ابتعدت شوي بهدوووء...وزفرت بتعب:أبدن سلآآآآمتك...بهالدنيــآ
وهمـــومهــآآآ...
ابتسمت علــى أسلوبهــآ ونبرة صــوتهــآ القويه والوآآآثقه اللي تشككني بعمــرهـآآ:سلآآآمتك من
الهمـــوم...وبروقــآآآن..وأنــآ أحط يدي تحت فكـــي...وشهي همــومك...ارميهــآ علي يمكـــن أخففهــآ عنك؟....
ابتســـمت بنعـــومه....بس مــآفــآتتني لمعه الخبــآثه اللي بعيــونهــآ...وهي تهز رآآآسهــآ ب لآآآ بطريقه زآآآدتهــآ
أنوثـــه....لدرجه أوجعت قلبي ودمرته كثير...وبنبـــرة غريبــه....وهي تحضن نفسهــآ وتلتم على حــآلهــآ وتحط
رآآآسهــآ علــى ركبهــآ اللي ثــآنيتهــآآ:ولآآآ قلت لك...انك من همـــومي ....تصــــدق....
ارتجفت كثير...من الدآآآخـــل....وتسلحت بالجــمووود من الخـــآرج...نــآظرتهــآ بجمووود...وهي مثبته عيـــونهــآ
بالنــآآآر...وعيونهــآ تلــــمع...قلت بهدووء عكــس الثورآآآآن اللي دآآخلــي..والارتبــآك من انهــآ تدري بزوآآجــآتي
الجديده فزعني...:وليـــه مــآصدق؟....وبهمـــس صــآدق...وأنتي أكبـــر همـــومي....
ابتسمت بــآنوثه طعنت جـــوفي...وبهدوووء:أفــآآآ...أنــآ الحيـــن أكبـــر همووومك...وميلت لي رآآآسهــآ
بطفووله...ممكـــن أعرف السبب....
صديت عنهــآ ....وبجمووود:مـــآبغى أجرحـــك...بكلآآآم مــآرآآآح يزيـــد ولآآآ ينقص.....
غمضت عيـــوني...توقعت أنهــأ بتسب وتغصب وتصــآرخ...وينتهي الأمــر بضربهــآ...والا أدفنهــآ هنــآ هي
وأخوآآآني...واللي يعترض طريقي...وبعدهــآ أنــآم مرتـــآآآح...تمنيت هالشيء....هالبنت سببت زوبعه بحيــآتي
مــآتهدآآ...توصلني بثوآآآني لقمه الثورآآآن....وبنظره منهـــآآآ تخمد كــل بركــآن ثــآير جوآآآآي...صحت أشيــآء مندثره
جوآآآآي....تلمست مكــآن بــآكيتي بضيق...وأنــآ علــى حــآلتي...منسدح علــى ظهري...على المركى
الصغيـــر....ومغمض عيوني.....حصيت الزقــآره بفمــي وولعتهــآ....ومن الهدوووء المحيط فيني...توقعت انهــآ
رآآحت...بس ظليت على نفس وضعيـــتي.....أخذت مزه عميـــقه من الزقـــآآآره...وأنــآ بخــآطري أحرقهــآ مثل
مــآتنحرق هالزقــآره....وأوريهــآ وجعي بهالليله منهـــآ....اجل أنــآ هم...أنــآ هم يـآبنت نــآصر...أجل وش أقوول
انــآآ؟....حسيت بالزقــآرة تنسحب من فمــــي برقه كبيره...فتحت عيوني بغضب....وأنــآ على نفس وضعي....منهو
تجـــرأ؟....شفتهــآ مــآسكتهــآ ببرووود....وهنــآ كــل العصبيه اللي فيني منهــآ....تجمعت فيني...نــآظرتهــآ بعصبيه
وبحـــده:رجعييهـــآ مكــآنهــآ...والا والله...
حطت يدهــآ قدآآآم فمي بســـرعه...وكسرت الزقـــآره بيدهـــآآآ الثـــآآآنيه....ونزلـــت رآآآسهـــآ علـــي....وتنـــآآآثر
شعرهــآ وهو يحيـــط بوجهي....زفرت بعجــز...وأنــآ ريحـــه شعــرهــآ توديني لعــآلم ثــآني...غمضت عيــوني..وأنــآ
عــآجز وش هالمجنـــونه بتســـوي؟....وقلبي خفقــآنه زآآآآآد....وبهمس وصوووت رآآآآيق:



لآآآ تشــــررب التتن يالمملـــــوح.......
يحـــرق ثنـــآآآيـــــآآآك يالغــــآآآلــــي....
لولآآآك عنـــدي لـــزيــــم الرووووح....
كلــــه علشــــآآآن رجـــــــآآآآآلـــــــــي.....


زآآآآدت أنفــــآآآآآسي....وأنــآ للحين مغمض عيوني...وأقول بقلبي...أبعدي عني هاللحظه....ليصير لك اللي
مــــآتتمنينه....ابعدي دآآمني قــآوي على حــآلي...لآآآ تجبريني أسوي شيء أندم عليه...أرجــآك ابعدي....لآآآ تغرقيني
أكثر...ولآآآ تختبريـــني أكثـــر...وبهمس وأنفــآسهــآ الحـــآآآره تلفح أذنـــي:سكـــت عن تجرحني يــآآآولـــد
عمـــي....أنــآ أقــولك قــول...لآنــي وآآآآثقه بحـــآآآلي....بس العتب على اللي مــآســآآآل...ليه هو من همـــومي؟....والا
خــآآآيف تســـآآآل وتنصدم بجوآآآآآبــــــي....ويعجز لســـآآآنك عن الـــرد....وتنربـــط حرووووفــــك......
طعنــــه...وطعنــــه ...وطعنه....قمت بصدمه....وهي تنــآظرني بقـــوة....قلت بحده:أنــآ
أخـــآآآف...وليه؟...وباستهزآآآء...ومن من ان شـــآآآء الله؟....وبنبره تهكميه وأنــآ أشوف نظرآآنهــآ المتجمده
بملآآآمحي...لآآآيكون أخــآف منك بــــس....
أبغــآهــآ تنطق بس أبد تنــآظرني ببرووود....كملت وأنــآ احس كل مــآفيني وآآآلع وشـــآآآآب...وبرآآآكين ثــآرت
دآآآخلـــي......وبحده:تكلمي يــآمدآآآآم...لآآآيكـــون مــآسكه علي ممسكك....وجــــآآآرح مشــآعرك
الرقيقه.....وبعصبيه...انطقي لآآآ وربي أكسرك هنـــآآآ....ومــآترك بك ضلع صـــآحي.....
وسكت انتظرهــآ تتكلـــم....ابتسمت بهدووء...وانــآ انقهرت....وبهدوء وهي تلم حــآلهــآ:مشــآآعري للأسف مو
رقيقه....وأنــآ اللي عندي قلته...ومــآنيب زآآآيده عليه عليه حرف....ومو لآني خــآآآيفه تذبحني...وبثقه وغررووور..لآآآ
واللي خلقك وخلقني.....علشـــآآآآن شغلتيــن"وهي تمد أصــآبعهــآ النحيله"...أولهــآ مــآلك حق دآآآمك مــآســآلتني
بالأولــــه...وثــآنيهــآآآ...علشـــآآآن اســلوووبك...اللي مدري وش يبغى؟...وبحده...عــزيز مــآني بهيمه عندك....نعصب
علي وتكلمني بهالعصبيه...أنــآ زوجتك ولي احترآآآمي...واذآآ قللت من احترآآآمي ...صدقني هالشيء مو دليـــل على
قوتك..لآآآ والله...هذآآآ تقليـــل لآآحترآآآمك قبلي...ودليـــل عجز منك.....
نــآظرتهــآ بعصبيه....علشــآن تسكت....لآآ أدفنهـــآ هنـــآآآ.....بس هي أبــــد...تنــآظرني بحده...ومــآقطع حرب
النظرآآآت اللي بينــآ الآآآ صوت وليــد وسلطــآن...النعســآنين وهو يجلســون جنبنــآ.....وسلطــآن انسدح
بحضنهــآ,...قــآل وليــد وهو يحك شعره:ليـــه وقفت؟...
قلت بجمووود...وأنــآ أنــآظرهــآ وهي تمسح وجه سلطـآن بحنيه..وتبتسم له بحب...ولآآ كــآنها اللي قبل
شوي.....تنــآظرني بقوووة...ونظرآآآت عمر مــآحد تجرآآ ونــآظرني بهــآآ.....:تعبت وقلت اريح شوي...
صب له شــآهي وقعد يشرب...وبنعـــآآآس وخبث:تريـــح....والآآآ تستفرد بــآختي بهالليــــووول....
قطعت كلآآآمه بحده كبيـــره:وليــــد احشـــم حــآلك...واحشمنـــي......وش هالظنــــون اللي مثل وجهك؟؟.....
قــآل بتبريــر:أمززززح...علآآآمك معصبه؟...
قــآلت بنفس الحــده:المـــزح له حدووود...وهالكلآآآآم يقلل من قدري وقدر ولـــد عمك.....عيب يــآخوي....
قــآلت بحجل:آآآسف والله مــآقصدي....
الكـــل التزم الصمـــت...وسلــطــآن حــآط يدينه علـــى فمه...ويضحك بـــصوت خفيف...وبحده:سلطـــآآآآن...
وبارتبــآآآك:خلآآآآص قسم بالله مـآ اضحك على ولـــيد....وحط يده على فمــــه.....
قلــت بجموود وأنــآ اشوووف القعـــده بحــسره....ليتني مــآوقفت...ولآآآفشلت حــآلي.....:يالله قــومــوآآآ بنســـري.....
قــآموآآآ...وهي وسلطــآن رآآحوآآآ يصعدووون السيـــآرة....وأنــآ ووليــد شلنــآ الأغرآآآض....ووليـــد منحرج
كثير...قسم بالله انهــآ افضع انســآنه شفتهــآ بحيــآتي....شغلـــت السيـــآآآرة وحــركنــآآآ...وخــآلهــآ طبعــآ كــآن معصب
عليهــآآآ ليه مــآردت عليـــه؟.....الحمدلله والشــكر...يخــآف بعد عليهــآ....بغيت أخطف السمــآعه منه...واقووله
لآآآتخـــآآآف....ذي لو تحطهـــآ بين ذيــآبه...تــآكلهم...وتطلع لك وبوقـــآحه تقووول:مــآفيه بعد.....
الله ياخذ بليســـك من بنت...كــآنك بهذلتيني...وهبلتي فيني....وعزآآآآه لحــآلي لآآآجيتي لبيتي...والله لتطلعيـــن لي
قرووون....






((71))

بعد أسبــــوع
كنــآ قــآعدآآآت بالآآآسترآآآآحه..ننتظـــر نتيجه التحليـــل...بارتبــآك ورجـــآ وحنــآ ندعي الله انه
مــآيخيبنـــآآآ.....وسلطــآن اللي نرفــزني....الا يجــلس جنبنــآ...والريــآجيل يجلســون قبــآلنــآ...بس هو عنيـــد...وفعلآآآ
جلــس جنبنـــآآآ..قــآلت شذى بارتبــآآآك:جــآزي وش متوقعه؟...
نــآظرتهــآ بشفقه...ودي أقولهــآ متوقعه حمــل علشــآن أفرح قلبهــآ وقلبي....وودي أقــولهــآ لآآآ علشــآن مــآحط عندهــآ
أمــل...وتنصدم....وهي نفسيتهــآ أصلآآآ تعبــآنه علشــآن الحمـــآآآل....قلت بهدووء:أللي كــآتبه الله بيصير...احســآسنــآ
مو مغير شيء...والخيـــره فيمــآ اختــآره الله...اذآآ حــآمل الدنيــآ بكبرهــآ مــآرآآآح توسعنــآ من الفرحه...وأذآآ مو
حــآمل.....فكــل تــآخيره فيهــآ خيره...عسى ربي يرزقكم بالولـــد الصـــآآآلح....اللي يقر عينك وعين سلطــآن وعيونــآ
فيه.....
تممت لــي شذى بــآمل...وانــآ سرحت...مدري أنـآ بهالكلآآآم أريح حــآلي والا اريــح شذى....وحسيت
بالحيـــره....ثوآآنــي ونــآدووآآآ علـــى اسم شذى دخلـــت تشـــوف نتيجة التحليــل...وانــآ قلبي طــآر...وخــآيفه اترك
سلطــآن برووحه...أخذته معــآي ودخلت..وانفجعت من شذى المنهــآره على الكــرسي والدكتـــورة تهديهــآ...ووجههــآ
قــآلب احمر من الصيآآآح....تركت يد سلطــآن وهرولت لهــآ...وأنــآ أجلس عند رجلينهــآآ...وبخووف:شذى وش
فيك؟...وبعصبيه وانـآ انــآظر الدكتـــورة...أنتي وش قــآيله لهــآآآ؟....
قــآلت الدكتــورة بخووف:والله يــآبنتي...مــآآ...
قطعهــآ صوت شذى المرتجف وهي تمسك يديني بقوه:أنـآ حـــآآآمـــل....
نـــآظرتهــآ بصدمه....وثوآآآني وضحكت بجنووون....وخريـــت ســـآآآآجده شكـــر لربــــي....وصحت عقب نوووبه
الضحك...وحسيـــت بشذى اللي عملـــت زي....شكـــرت ربي بدآآآخلــــي...قومت شذى معــآآآي....وجريت وانــآ أنط
واعتلق برقبة سلطــآن المندهش...وقعدت أبوس فيه...وبضحكه:يمه فديت اللي بيصير ابوو...يمه يــآربي تطــول
بعمــره....وتبلغه بعيـــآله...يمـآ عســآني أفدآآآك وأفدآآآ عيـــآآآلــك...
وبعدهــآ استوعبت....تركت سلطــآن ورحت للدكتـــورة المندهشه مننــآآ...طلعت بوكي وعطيتهـــآ اللي فيه كله...وهي
قعدت تدعي وتتشكر...انهبلت....قلت بهدوووء ونبـــرة الفرح طــآغيه بصـــوتي:دكتــورة كلف حــآلة الجنيـــن؟...
نـآظرتني ونــآظرت شذى وضحكت علي:هههه يــآحبيبتي الجنين توه صغـــير...بس ان شــآء الله انه بــخير...وانــآ بفتح
للأم ملــف...وان شــآء اهله ان الحمــآل يتم علــى خير....وأنــآ رآآح أعمل كل الاجرآآآءآآآت وانتي تحــآسبي مع
الاستقبــآل...
قلت بخوووف:ان شــآء الله انه بخير....وبسرعه...طيب انتي سوي كل شيء وأنــآ بحـــآسب...
قـآلت بطيبه:ان شــآء. الله...بس شوي ورآآآجعه...بــآجيب أورآآآق....
طلعت وزفرت برآآآآحه....انتبهت لسلطــآن اللي حــآلة الغبــآآآء للحين مشتغله معــآآآه...وينــآظر شذى اللي جــآلسه
وتمسح على بطنه بسعــآده ودموووعهــآ تسيـــل...قربت منه ومسكت يده...وجلسته جنب شذى....وشذى السرحــآنه
نـــآآظرتنــآ بصدمه...مســكت يده الكبيـــره....وحطيتهــآ على بطـــن شذى....وبهدوووء وانــآ اشـــوف عيــونه اللي
تنــآظرني بحيره وضيــآآآآع.....حسيت بوجع يكتـــم قلبي....يــآبعد قلبي حتى من فرحتك بولـــدك انحرمت...ليت فيه
عقـــول تنشرى ســـآآآآعــآآآآت.....بس ســآآآآعــآآآت...استغفرت ربي...اللهم لآآآ اعترآآآآض...اللهم
لآآآعترآآآآض.....وبحنيه:حبيبي هنــــآآآ الحين نـــآآآيم ولـــدك...
نــآظرني برعب ونــآظر بطن شذى بخوووف...كملت بحنيه وأنــآ شــآده علـــى يده اللي يحــآول
يجرهــآآآ...وبحنيه:حبيبي عـــآدي...أنت مو رجــآل...نفس خــآلي فيصل...ونفس خــآلد زوووج ريـــم....وبطفــوله
علشــآن أفرحه...ومو ريم وصخه تصــآرخ علينــآ...اتركووووآآآ لمــآآآر..اتركـــوآآآ بنتي....وبثقه...الحين مـآنبغى بنتهــآ
الخــآيسه...ألحين ببطن شذى فيه بيبي يجنن حلـــو...رآآآح نلعبه ويصير رفيقنــآآآآ....
قــآل بحمــآس:ويلعب معــآنــآ بلآآي ستيشن.....
مــآفــآتتني شهقة الألــم الصــآدره من شذى....والغصه اللي وقفت ببلعـــومي...وبهدووء:ايــــه...
قــآل بشك:ومــآ يهــآوشونــآ اذآآ شلنــآآآه...نفس سعووود ولمــآر....
قلت بثقه:مستحيـــل....هو ولـــدك أنت....وأنــآ ويــآآآك بنشيله بكيفنــآآآ...
صرخ بحمــآس وقرب أذنه لبطن شذى:هيــــه أنت....وبغبــآء شهق شهقه فزعتني....يــــووووه جوجو وش اسمه؟....
بلعت عصبيتي وخوووفي....قســم بالله سلطــآن بيوووم...بيوقف قلبي من شهقــآته....وبهدوووء:كيفك....وش تبغى
تسميــــه؟.....
احتــآر وقعد يفكـــر...وعقد حوآآجبه....وبــزعل:يوووووه مــآيصير حرآآآم....ســآعديني مــآعرف....
قلت بهدوووء:أنت منو تحب أكثر وآآآحد بالدنيــآآآ؟....
قــآل بغبـــآآآآء:أمممممممممم....أحب...أحب ,,,أحب...أحب....وبضحكه....حرآآآآمي السيـــآآآآرآآآآت.....وبرجــآآآوهو
يشوووف الضيق اللي ارتســم على وجهي...أبغى أسميه حرآآآمي السيــآرآآآآت.....
قــآلت شذى بتعب وهي تكفكف دمعهــآ:سلطــآآآن خلآآآآص بس.....
عقدت حوآآآجبـــي بحده....كيف تسمح لنفسهــآ تكلم سلطــآن كذآآآ؟....تحسب حملت خلآآآآص بتقوى......قلت بحده:شذى
أعصـــآآآبك....بشــويش مـــآمــآآ....وطنشتهــآ وبحنيه....حبيب قلبي اختــآر اسم حلــــو....مـآيصير نسمي حرآآمي
السيــآآآرآآآت....
قــآل بضحكه وحمــآآآس:خلآآآص عرفت...قسم بالله عرفت...وبثقه...أنـآ اكثر وآآآحد احبه بالدنيــآ....خــآلي
فيصل...علشــآن هو يعطيني فلوووس...ويشتتري لي من البقــآله...ويجيب لي شرطــآن...ويــآخذني المسجد...ويوديني
الســــوق.....
امتلت عيـــوني دموووع...وحضنته بقووووة...وأنــآ أقووول بحب:أصيـــل يـآبووو فيصل....والله أصيل...أثمر فيك طيب
خــآلك....وبحب...وأخير من أخترت...عسى ولدك يطلع مثل سميه...وقتهــآ مــآآآعليـــك خووووف....والله مـــآعليـــك
خوووف.....
بعدهــآ جت الدكتـــورة....وحــآسبت الاستقبــآآل وطلعنـــآآآآ...وأنــآ الدنيــآ مو ســآيعتني....ومن الفرحه ودي أطير....



أنــآ حــآمل.....مــآني مصدقه...والله مــآني مصدقه.....يعني حــآلي حــآل هالنسوآآآن....كنت عــآيشه برعب
وخوووف...أن فيني عيـــب...ومــآرآآآح اخلــف...وسلطــآن يعرس علي....وقتهــآ وش بيفكني من ألســن
النــآآآس؟...الجــآزي من أول شيء قــآلت لي:أنــآ ابغى لأخـــوي عيــآآآل...وزوآآآجه علــشآآآن هالشيء....
كنت أتقطع وألوووم حــآلي كل يوووم...وأقووول أنــآ كبيره...ويمكن عجزت وكبرت على الحمــآآآل....كنت الليل كله
أقضيه تهجد لله...ألجــآآ له....يلطف فيني وبحــآلي بولد او بنت....يصبرني علــى هالدنيــآآآ....ويكـــون لي
ونـــيس...والحمدلله مــآخــآب من ارتجى فيه....صــآرلي يومين أدوووخ...واليـــوم هبطت....وجيت أشيك على
حــآلي...وانصدمت لمــآآآ قــآلت لي حــآمل..كنت فــآقده الأمـــل....بس الحمدلله يــآآآرب...صحت من الفرحه...صحت
بطريقه...عمري مــآصحت بمثلهـــآآ...بس اللي قهرني سلطــآآآن...واسم ولده....بجد كســـر فرحتي...وكل سعــآدتي
تلآآآآشت...بكم ححرف نطقه....دآآآم كذآآ أولهــآ....ربي يعين على توآآآليـــهـــآآآآ....


:حبيبة جده....يمه فديت الحلويـــن أنــآ....يآآآربي خلهم....
كنت مستمتعه مع لمـــآآآر...يــآبعد قلبي...وربي اني شــآيله هم روووحتهم من الحيـــن...تعودت عليهم....وريم بعد
قلبي....مـآتعرف بالمره.....طلبتهــآ تظل عندي بس انهبلت....تقول يمه خــآلد يذبحني...لو بس أقوله الموضـــوع....ربي
يهدي سرهم ان شــآآء الله.....
كنت قــآعده أستنشق ريحتهــآآآ...عســآني فدآآآ لهالريحه الحلـــوة...حممتهــآ ودهنتهـــآآآ...وصــآرت
تجنن....ولعبتهــآ...والحين تدور النووومه....عطيتهــآ رضعتهــآ...رضعت شوي ونــآمت...أخذتهــآ
لسريرهــآ....غطيتهــآ عدل...وبهدووء...علشـــآن مـآ أزعج ريـــم...بعد قلبــي...أمس مــآنــآمت بنتهــآ انهبلت
بالصيـــآآآح....قلبت البيت علينـآآآ.....
طلعـــت من الغـــرفه بهدوووء....ورحت أجهز الغدآآآ...وفطووور لـــريم علشـــآآآن أصيحهــآ تــآكل....وأنــآ بقمة
اندمــآجي بمملكتي المحببه...وصلني صوتهـــآ العــآلـــي:يمــــــــــــه....يمــــه...يــآمهـــ ــآآآ...مهـــآآآآآوي ويـــنك؟....
مسكت قلبي بخووف...وطلعت بسرعه...غريبه صــآحيه مبكــر..وأنـآ أبي أطلع من المطبخ..والآآآ هي
بوووجهي...واندهشت وانــآ أشوفهـآ لآآآبسه عبــآتهــآ وغطــآهــآ بيدهــآ...وسلطــآن مـــآسك يدهــآ.....وشذى جنبهــآ
بعبـآيتهــآآآ....قلت بعصبيه:وين كنتوآآآ ان شــآء الله؟....
قــآلت بشقــآوة وهي تبـــوس خدي بقـــوة:فديت اللي يعصبووون يــآنــآآآآس....وبفرح وهي تحضني...فديت الجدآآآآت
أنـــآآآآ....
بعدتهــآ بعصبيه:تكلـــمي عدل...لآآآ وربي أتصل على خــآلك يجي يتصرف معك...
قــآلت بسعــآآآده:لآآآ تتصلين ولآآآشيء...وبفرح...كنـــآ بالمستشفى...لآن شذى تعبـــآنه....وبشــرونـــآ بشـــآآآآرة تســـوى
الدنيـــآ ومـــآفيهـــآآآ...
نــآظرت شدى بصدمه...ومسكت قلبي...يــآرب كمل فرحتي...واصدق ظني....ببزر لولــــدي....وبصوت
مبحوووح:وش قــآلووآآ؟....
قــآلت بدلع:قــآآآلــــوآآآآ بشري أمك الحلــــوة...وقوليلهـــآ بتصير جده بعد سبع شهور ونص بالضبط....
رميـــت حــآلي على سلطـــآن وأنــآ أكتم شهقآآآتــــي....يــآبعد قلب أمــك وعمرهـــآ أنت....وحيــآتهــآآآ....الحمدلله اللي
عشت لهاللحظه....وربي بلغني بحمـــآل مرتك.....الحمدلله يــآرب...ألحمدلله والشـــكر.....



أحدآآآث ســــريـــعه....

**ولـــيد توجه للعســـكريه....بقلب قوي...وبتشجيــــع قوي من ابــــوه....وعـــآقد الهمه علـــى النجـــآآآح...وأخذآآآه
مســـآله تحدي....أبوووه قـــآله بحده:شــوف يــآولــيد...الحين أنت رجـــآل طول بعرض....وانقبلت والحمدلله
بالعسكــريه...والعسكــريه مو لعب بزرآآآن...العسكريه تبغى رجـــآل...ومهوب أي رجـــآل يدخلــهــآآآ...ومو بكــره
تشــوف صعووبه التدريبــآآآت...وتجيني هـــآآآج...ترآآآني أحذرك...وعــزة الله لأكســـر عظـــآآآمك...ثم أربطك بالجيب
وأرجعك لهم...فلآآآ تفشل روووح وتفشلنـــآآ....وتصير ســـآلفه النـــآآآس...ولد نـــآآآآصر...مــآقوى علــى
العسكــريه.....ورد هــآآآرب....وبتحذير...ولآآآ تحسب أنك من النـــآآآصر...بيرحمووونك...لآآآ يبوووك...اللي بيمشي
على ربعك بيمشي عليـــك...مــآبينكم فرق....مو تحسب اسم النــآصر بيشفع لك...أنت لآآزم تتدرب تدريب صحيح...أنت
بتتحمل مســؤوليـــه عــآآآلم ونـــآس...ودولـــه...واذآآ مــآكــآن بك خير لآرضك ونــــآآآسك...مــآبك طب أجـــل....
وطبعـــآ عقب هالكلآآآم غسلت يديني من الهروووب.....رغم اني خفت وأنــآ اسمع ان تدريبــآتهم شديده....وخفت وانــآ
أقرآآ طلبــآتهم...لبسنــآ محددينه....وحتى الفلـــوس محددينهـــآ....والحمدلله على كل حــآل...أنحبس بالأول...واطيـــر
بالأخيــــر......وتوجهــــت لمـــكه...مكـــآآآآن معســكر تدريبـــنـــآآآآآ.....تودعني دموووع أمي وخوآآآتـــي...تشجيع
الجــآزي....ضيق نــآيف الوآآآآضح....توصيـــآت جدي....وعمــآمي الله يخليهم...مزح تركي وطنــآزته...نصــآيح خــآلد
وعززيـــز....وحــز بنفســـي محمد وســـعووود...وهم مــآدين يدينهم لي....بانكســآآآر...رغم اني مجروووح منهم....بس
مــآهــآنوآآآ علـــي....بينــآ دم وعيش وملــح...حضنتهم...وهم استسمحــوآآآ مني بهمس...وهم بــآسوآآآ رآآآس
أبـــوي.....ونــآيف نــآظرهم بنص عيــن..ورآآآح ركب سيــآرة أبوي ورآآآ...علشـــآن يوصلــوني...وكل عمــآمي
وعيــآل عمي معي.....وأبوي طبعــآ مشتغل تهديد طول الطريــق...مسكين خــآيف أهرب
وأفضحه.....هههههههه....وضحكت وانــآ اتذكرهن بالطيــآره...عمرك مــآتتغير يــآولــد النــــآصر على قـــولة
الجـــآزي....

**نـــآآآآآيف:فرآآآغ ولــــيد مسبب له فرآآآآغ كبيـــر...خــآصه لشخصيته...وأن مــآعنده أصدقـــآآآء....مخــآوي روووحه
وبس...ومكتفي بولـــيد وسلطـــآن والجـــــآزي وبـــس....وفقـــر الدم مسبب له ازمــــه...الدوخــــه كل مــآلهــآ
تزيـــد...وخــآيف يقـــول لأبــــوه...ويسوي له قصــــه....يتذكـــر اجبــآر أبـــوه له قبل فتره...انه يــآكل السمك...لمــآ
وصــآه الطبيب.....وهو مــآيطيق ريحته...وترجيعه طووول اليــــوووم....حس بروووحه تطـــلع...لـــكذآآآ اخفى
هالمـــوضوع عن الكـــل...لأن أمه أي شيء برآآآآآس أبـــــــووووه......
.
**ريــــم:رجعت قبل يـــوميــن لبيتي...بعد مــآطفشني خــآلد....وطبعــآآآ أكلآآآ بعقلي حلآآآآوة....وعمتي مو
مقصره...فرشت لي غرفه تحت...اكمل فيهــآ نفــآسي...وبالليل أصعد لغرفتي...وخــآلد مهوووس بلمـــآآآر...بجنووون
مو طبيعي...ومو مصدق حـــآآآله...وهو وسعـــود يتخــآنقووون عليــهــآ.....قسم بالله اني صرت أخــآف عليهــآ
منهم...وهم كل وآآآحد يجرهــآ من صوووب...ومــآ تفكهــآ الا عمتي المعصبه....هههههه....وطبعــآ خلوووودي
مدلعني....وطلبــآتي اوآآآمـــر....فديت قلبه....ومــآفيه شيء مضـــآيقني الآآآ امي فديت قلبهـــآ....لمـآ قلت لهــآ برووح
مع خــآلد...قطعت قلبي وهي تصيح وحــآضنه لمــآر...لدرجة قلت بطنش خــــآلد....بس أمي رفضت...وحلفت علي
أروووح معـــآآآآه.....بعد عمري تعلقت ببنتي كثير....عسى ربي يقوم شذى بالسلآآآآمه...وولد سلطـــآن يملآآآ البيت
عليهم....

**خــآلد:صـــرت مجنووون بهالبنـــت...معقوووله كل الآآآبــآء يحــسووون زي....والله أروووح الدوآآآآم...أحس
بموووت على مــــآ أرجع وأبوووسهــآ...أشتـــآق لهــآ وهي قبــــآلي...مدري شـلووون كنت عـــآيش دونهـــآآآ؟؟؟فدييت
قلبهـــآ وقلب أمهــــآآآ.....كبرت بعيني كثير..لمــآ قلت لهــآآآ:دآآآمك تبغيــن تبقين عند أمــك برآآآحتك....بس آآذآآآ لي
خــآطر عندك ترجعيــــن معـــآي هالحيــــن.....
قــآلت بنعووومه تذبـــح:اذآآآ ابوولمـــآآآآر مــآله خــآطر عندي....أجل مـنهو اللي له خـــآطر؟...وبعذووبـــه...بكـــره
حبيبي بنكـــون أنــآ ولمــآر عندك....بس اليــوم بجهز أغرآآآآضنـــآ..وخذ سريرهــــآآآ اليـــوم معك...علشـــآن بس تبقى
ملآآآآبسنـــآآآآ....
بست رآآآسهـــآ ولآآآ مليــــون مره.....وأنــآ أحمد ربي مليـــون مره...انه جعل هالجــــوهره من نصيبي....

**نـــآآآصر:الدنيـــآ بكبـــرهــآ مو ســـآيعته....بحمــآل زوجة سلطــــآآآآن....مــآفرح لمــآحملن نســوآآآنه كثر مــآفرح
بهالحمــآل...عسى ربي يثبته...ويصلحه...ويصير سند لأبـــوه عقب عيني...والله والدنيـــآ قــآمت تزيــــن
بعيـــوني.....والحمدلله.....سلطـــآن وتطمنت عليه...وعوضته ولو بالقليل....ريـــم وربي يخلي لهــآ بنتهــآ
ورجلهــآآآ...ووليـــد بالدووره أرآآآقبه من بعيـــد لبعيد...وأخبــآره الحمدلله طيبه...وتوصلني من مســؤله بنفسه...وقلت
له يجهده شوي....بقوي عوووده...ومثل العسكـــريه مــآفيه...هي اللي تطلـــع ريــآجيل مــآيهبــون...تضبط
نفــوسهم..وتقوي عزيمتهم....والجـــآزي وربي رزقهـــآ بعزيــز....اللي طــول عمري وأنــآآآ أتمنــآه لوحده من
بنـــآتي...ولدي اللي مــآجبته....حــآمي ظهري...رجــآل عن ملــيوون رجـــآل...ومحد بيقدر عليهــآ غيره...عسى ربي
يسخرهم لبعض...يــآبعد قلبي فرحـــآنه بسلطـــآن....ابتسمت وانــآ أتذكــر وهي تبشرني...وصوتهــآ طــآلع من ورآآآ
السمــآعه....ومــآخلت أحد مــآبشرتــــه.....ونــآيف وبدر والحمدلله..مــآعليهم خوووف....أمنت مستقبلهم....لو
صــآرلـــي شيء...ونووووف...عطيتهـــآ اللي بيصووونهــــآآآآ.....

**طلآآآل &ملآآآك:سلـــك بحيـــآته طبيعي....مــآينكــر احترآآآمه وحبه لهالانســـآنه الرقيقه....بس قلبه مثقل بحب
غيرهــآآآ....حرص انه يعــآملهــآ بالحسنى وبمــآيرضي الله...ومــآيجرحهــآ...لأنهآآآ مــآتستـــآهل...يــآلمه حبهــآ الكبير
له...طــآعتهــآ الفــآئقه...خنووعهــــآ أمــآمه....وكل اللي يبغـــآه...قبل لآآآ يطلبه قدآآآآمه...خجلهــآ الدآآآآئم منه...انعدآآآم
الحوآآآرآآآت بينهم...بــآختصــآر أشيـــآآآء عـــآديه...بــآختصــآآآر حيــآة روتينيه....وأكثر القرحــآنين
بهالزوآآآآج...أمـــه...وهو ســـآكت ومتحمـــل....والحنيـــن لجنووونهـــآآآ...يقــــــوده لهـــآآآآ....الصمـــت صــآر صفه
ملآآآآزمته....والســـرحــآآآن أضـــآآآف له سحر يذبح قلب ملآآآآك....
ملآآآك:أحبــــه يــآنــآآآآس....من كنت صغيره...وخــآلتي دووم تقووول انهــآ بتــآخذني لطلآآآل...كبرت وهالكلآآآم
مــآتغير...كنت أموووت من أشوووفه...أرآآآآقبه لآآآ جــآآآ لخوآآآلـــي...من بعيـــد...أحبه وأموووت فيه....انســـآن رآآآقي
وهــآدي كثير....صحيــح مو رومــآنسي بس وربي رآآآآضيه فيه...يكفيني انه طلآآآآل....ويكفيني اني زوجته...هالشيء
يكفيني.....

**أنوآآآر...أطـــآآلعــه من بعيـــد لبعيد...ويوجعني حـــآله...أدري فيه مو مبســـوط معهــآ...أدري فيه للحيــن يحب
الجــآزي...ويمــوت فيهــآ...بس والله مــآآبيدي شيء...لأو بيدي شيء...كــآن انــآ سويته بدوون شوووره...محد يحب
الجــآزي ويعرفهــآ كثري....تذكـــرت مكــآبرتهــآ بالزوآآآج...وهي ترقص وتضحك..أدري تجــآآآمل
وتكــآبر...بالعــرس أيقنت بهالشـــيء...ضحكهــآ ودلعهــآ ورقصهــآ مبــآلغ فييه...ومـآ استغرقت كثير...وأنــآ أستنتج
انهــآ تعــآند أمي..وأن الموووضوووع بكــبره مــآهمهــآ...وفعلآآآ هذآآ اللي صــآر أمي ولعت...وعصبت....
تنهدت بتعب...يتعبني الحد اللي حطته الجــآزي بينــآ....ويوجعني كثير....الجــآزي مو شيء عــآدي بالنسبه
لي...الجــآآزي شيء كبير...أدري أنهــآ منحــرجه..وتبقى تبعد عن طلآآآآل...وكل مــآيمس له بصله...بس أنــآ وش
ذنبي؟.....وقررت رووحـــه سريعـــه للدمــــآآآم..الأوضـــآآآع لآآآزم تتعدل بينــآ...مــآتحمل خســآرة الجـــآزي..لآي
سبب كــآآآن......

**فيصــل ومهـــآآآ:حيــــآآآه سعيــــده...وتفــــآهم عميق...وعلآآآآقه حلــــوة تربط هالاثنيــــن....

**الجــــده:الفـــــرح شوي بوصف حـــآلتهـــآ.....سلطــآن المهبووول بيصير ابووو...الله يبلغني فيه....وأشيله بين
يديني...وبعدهـــآ خل ربي يــآآآخـــذ عمري.....الله يرززقه بالـــولد الصـــآآآلح...هو والمســـكينه مرته.....

**نوآآآآف:انصـــــدم صدمة عمـــره اليـــــوم...وأخذ كف من الدنيـــآآآآ ببشــــآآآآعه....لدرجـــة دموووعه نزلــــت..وكره
حــآله مليـــون مره....

**عـــزيـــز:حــــآآآلــــة عشق وجنــــون...وغصب مــــآسك نفسه عنهـــآآآ...يحس بشيء يجذبه لهـــآآآ...يشوووفهــآ بكل
شيء...وكلآآآمهـــآآ الأخيــــر ينعــــآد ببـــآآآلــــه"الله علـــى الخوآآآآن يــآبوو حمــــد...ومن خــآآآن مــــآله مكـــآآآآن
بقلب الوفـــي"...والشك والحيـــره...بتذبحه معقوووله تعرف بزوآآآآآجآآآته الجديـــده....مستحيـــل....كــآن فضخته
وتطلقت منه بســهوله...واللي بيبــآركوون هالطلآآآآق جدي وعمي نـــآصر...بس ليه ســآكته؟....معقـــوله
تحبني...وتعلقت فيني...نفضت هالطــآري من بــآلي بسرعه..مــآظنتي...بس هو بين اثنين مــآلهن ثــآلث....أولهــآ انك
مــآتعرفين شيء...وتقطيـــن هالكلآآآآآم تحـــآوليـــن تلقين لك منفذ علي....أو زلــــه...بس بعيده عن
خشمك..مــآبتطوليـــن شيء مني.....وهذآآ اللي رآآآجح بالكفه....وثــآنيهـــآ....انهــآ تدري بس ببــآلهــآ موآآآل...ونـــآويه
تغنيه بنشـــآآآز على رآآآآسي....وبكلتـــآآآ الحـــآلتين ربي يعيني على مــآبلآآآآنـــــــي.......وحددت الزوآآآآج وحجزت
بالعطلــه النصفيه...اتصلت معترضه...اكتفـــيت اني أســكر الجوآآآآل بوووجههـــــآ....وومهرهـــآ حولته
لحســـآبهــــآآآآ..وجدي طـــآآآير من الفرحـــــه لزوآآآآجنـــآآآآ....مدري ليه يحبهـــآ لهذي الدرجه؟.....

**مشــعل ســــآآآفر لبنـــدر...منهـــآ يشـــوفه ومنهـــآ يشـــوف فرعهم اللي متلخبطه الأوضــآع فيه شوي.....

**دآآآنــــه:طلبت من أبـــوهـــآ.....يشـــوف لهــآ وآآآسطـــه توظفهـــآآآآ....لأنهـــآ نوت أنهــآ تنسى عـــزيـــز...وهو
الخســرآآآآن...وربي يعوضــهــآ باللي أحسن منهــآآ...تبي تشغل حــآلهــآ بالوظيفه...علشـــآآآآن تتنــــآآآســآآآه شوي....مع
انهــآ مــآتظن بس بتحـــآآآآآول......

**نجد&خلـــود:عـــآلمهم المجنووون....مكتفيــــآآآت ببعض....خلـــود تكذب..ونجد تصدقهـــآ.....وبعدهــآ تزعل ليه
تكذبين علي؟....وبعدهــآ تقعد خلـــود ترضيهـــآآآ....وهذي حيـــآتهم....عـــآيشـــآت بعـــآلمهن...اللي ابتكرنه
بروووحهن...وفرحــآنــآت بحمــآل شذى....وأمهن طــآيره من الفرحه...لدرجه طردت دلآآآل اللي تسب وتشتم ليه
حملت؟....من البيت....وخلـــود ترد عليهــآ باستهزآآآء:أجـــل ليه متزوجــــه؟....مو علشــآن العيـــآل يــآحظي...


**الجـــــآآآزي القهر ذآآآبحهـــآآآ,,,,الزوآآآآآج تحدد وهو مو نـــآوي يبطل لعبه القذر....بس يصير خير...الوعد قدآآآم
يــآولد عمي...مــآنيب بســـآط...تدوووسه ومن بعده ترميــــه....لآآآ ذي بعيده عنك...مو جـــآزي اللي كذآآآ....ومو أنــآ
اللي ينحط فوووق رآآآآسي نســـوآآآآن وأســـكت...تعرس علي وانت للحين مــآدخلت علي...ويـآليت وحده...خمس
يالظلآآآآم......خمس....حشى مــآ أنت بآآآدمي...ولآآآ تخــــآف ربك...وسلطــآن وتطمنت عليـــه...وأمنت عليـــه وعلى
عيــآله...وعيــــآآآل عيـــآله....وبــآتفرغ لك الحيـــن عدل...والزوآآآج بالعطله...بالعطله أفــآ عليـــك.....مــآعــآش من
يكسر كلمتك...وخيرك بيجيـــك...بس أصبر علـــي.....مـآعــآد عندي شيء...أحـــآتيه....سلطـــآن وتعود علـــى
شذى....وبدآآآ يتعود علـــى غيـــآآآبي المتعمد...أهلته انه تمر ســـآعــآت مــآيشوفني....وبعدهــآ بختفي عنه أيــآم...ببيت
خــآلي لمــآ يتــآقلم...ويصير وجودي مو شيء أســـآآآسي...ورغم ان هالشيء مـــآيهون علي....بس مصلحة سلطـــآن
ابدى مــآبحيـــآتي...وهذآآآآ عهد قطعته على حـــآلي من سنيـــن...وأمي والحمدلله بخير ومرتــآحه وفرحتهـــآ بحمــآل
شذى مــآتعطيهــآ لآحد...وريم مع خــآلد وبنتهــآ مرتـــآحه.....والحمدلله...وخــآلي وسعـــآد وعيــآلهم بــآلف عــــآفيه..لو
بنت ســآير تفك عنهم شوي....رغم انهــآ احسن من أول...بس للحين فيهـــآ تجريـــح لسعـــآآآد....وطبعــآ سعــآد تسكت
عنهــآ بس تكبت...وتعــآتبني أنــآ وأمي اذآآ اغلطت على اهلهــآ...وحنــآ ننحرج..وفعلآآآ الله يعينهـــآ....جدتي مــآحد
يتحملهــآ....أذآآآ مــآ تحب الوآآآحد توريه نجوووم الليل....ربي يخليهــآ لنــآ ويهديهــآ....ووليــد الحمدلله طيب..ونــآيف
رغم اني حــآسه فيه شيء....بس هو ينكر...والله يستر....ونوفــآ الله يوفقهــأ ان شــآء الله.....وبدوري بخير
والحمدلله...ونـــآآآصر خلآآآآص كبر بعيني...بموقف بعديــــن بتعرفووونه...وجدي أبوفـــآرس طيب...والحمدلله...وان
شــآء الله يقتنع باللي قلته له...مع اني أحسه ارتخى....والله يوفق الجميـــع.....وجدي بدر كذلك بخير....وشذى مـــآشيه
بالحمـــآل...ومرتـــآحه كثير....واللي تشتهيه...نجيبه...والكـــل متشفق على هالولد..أنــآ أمي خــآلي أبوي ريم وليد اللي
يتصل ويتحلف اذآآ مــآسمينـــآآآآه وليــــد...ومستــآنس يقوول...أكوون مستلم معـــآآآشي....أذبح له
طلآآآآآعته...ههههههه......وبــآلم....وطلآآآل بخير...عسى ربي يهنيه مع ملآآآآآك....ويزيـــحه من قلبي...مــآعـــآد
نجتمع أبد...مــآكتب لنــآ ربي لقــآآآء بالدنيـــآآآآآ....وبديت أشغل حــآلي كل مــآذكــرت طلآآآل...مو حفظ لعزيــز..لأنه
مــآيستــآهل....بس خوووف من ربي....وتربيتي اللي ترفض هالشيء....والخيــــآنه مو بدمي...مو بدمي أبــــد.....رح
وتسهل يـــآ الحبيـــب...عســـآ ربي يرزقك مع ملآآآك...ويشيلني من بــآلك....ويشيلك من بــــآآآلـــــي....لأ أنــآ ولآآآ
انت...من طبعنـــآ الخيـــآنه أبد.....ومن هاللحظه دفنت قلبي...مــآعــآد له حــآجه..طلآآآل ورآآآح...مــآعــآد له دآآآعي
يعيش....وخـــآصه ونصيبي عزيــــــز.....والـــوعد بيني...موتي وآلآآآآ موتــــك.....وبتعـــرف الجــــآآآزي
من؟...وبيبدآآ اللعب العـــدل.....والبـــآدي أظلــــم.....ويــآ أنــآ يــآ انت.....

ألا يــــا قـــلـــب لا تـــدفـــن جـــروحـــك
حــــرام الـــوقـــت يــرثــيـــك ويــنــوحـــك...
عــلـــيـــك الله وأمـــانــــه إنْ تـــكـــلـــم
كـفـاك الـصـمـت حـطّـم عـذب بـوحـك...
أنـــا أدري دنـيــتــك يـــا قــلـــب صــعــبــه
جـــفـــا أقـــــراب وهـــمـــومٍ تــشـــوحـــك...
ولــكــن مـــا ثـنــيــت ابْــــك الـعــزيــمــه
سـقـيـتـك لـيـن كـبْــرت بــك طـمـوحــك...
رقـــيــــت بــعـــزتـــك روس الــمــعــالـــي
ثــبــت بــوقــت خــانــت بـــك صــروحــك...
عـــزيـــزٍ مــالــتــفــت لـــجـــور وقـــتــــك
كـريــمٍ والـكــرم مـنـبـعــه روحــك....
صـــبــــورٍ مـــــــا تـــتـــوّهـــك الأمــــانــــي
عـظـيــمٍ لــو تـعــاظــم بـــك جــروحــك....
عـــــزاي بــدنــيــتــي يـــــا قـــلـــب إنــــــك
ثــبـــوتٍ لــــو قــضـــا عــمـــرك بـــروحـــك....


انتهى البــآرت هنــآآ...
قرآآءة ممتعه للجميـــع...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:39 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((72))

بعــد سبــع شهووور...
ومنحيـــآآآت وتذبذبــآآآت كثيره....
**الجـــآآآزي &عــزيـــز...انقطـــآآآع تـــآآآآم طوآآآآل هذه الفتـــرة.....ليـــوم الزفـــآآآف المقرر....
×الجــآآآزي:تندب حظهـــآآآ الذي أوقعهــآآآ بمتعطش النســآآآء....بالـــرجــل القـــآآآآسي...ولكنهــآآآ أقسمت علـــى
تــآديبه...ومرآآآآرة تقتلهـــآ بالصميـــم....منذ معرفتهـــآآآ بحمـــآآآل ملآآآآآك....عذآآآب تجرعته قطره قطـــره...وتبعثــر
أحلآآآمهــآآآ التي لآآزآآآلـــت بتبعثر شديد....ولآآ يصبرهــآآآ...الآآآ طلآآآآل الهـــآآآرب من كـــل شيء بحجة
الدرآآآآســـه.....ارتدت قنـــآع الفرح...والعروووس المجتهده....لم تترك شيء لم تقتنيـــه...بقمه الترف والأنــآقه
والتدقيق....وكــآآنهــآ أنثــى عـــآآآآشقه....تريـــد ان تبدوو جميـــله في عيـــون حبيبهـــآآآآ....وهي بــآلعه مليــون
موووس...مو كــآفي خســرت طلآآآل...لآآآ بلآآآهــآ ربي بالنســونجي...وخيــآنه وذل ومهـــآنه...والكـــل معه...لمن
ألجــآآ؟...وخــآلي حذرني...وجدي ابووفــآآآرس عصب علي وقــآلي وأنتي تدرين بكــل سوآآآلفــه....وأنــآ اجيبهــآ لك
أول بــآول....قلت بشمووخ وكل مــآآآفيني وآآآلـــع:ولــد العم يــآبو فــآرس مــآينعـــآآآآب...ورجــآل شــآيل عيبه...ألعتب
مو عليــه.....العتب علــى النســوآآآن اللي يووآآآفقن...والعتب علــى أهلــهن اللي أرخصووهن رخص الترآآآب...أمــآ
انــآ غير...أنــآ بنت العم...واللي تنحط فووق الهـــآآآآمه...وهذآآآ يكفيني...
اندهش جدي وقــآلي:عزلله انك بنت نــآصر...والله انك نـــآصر النــآصر....ومــآبك حيــله...وتحملــي اللي بيجيك...لو
انك قــآيله مــآبغــآه...والله يحلم بشعره من شعر رآآآســـك...
ومن هذآآآك اليـــوم...مــآفتح معــآي الموووضوع...وكبريــآئي موســآمح لي ألجــآآآ له...وكلآآآم وتحذيــرآآآت جدي بدر
وآآآآضحه لي....وتهديده المبطن لمــآ بلغته اني مــآبغــآه رعبني...وانــآ وآآآثقه انه يدري بخرآآآبيط عزيــز
كلهــآ....ووســآكت...وأبوي لآآ لجــآآت له...وآآآثقه انه بيفزع لعزيـــز...وينصره علــي...وأخوآآآني عوودهم
طري...مــآهم بحمل عــزيز ولآآآهم ند له...مــآبه غير...آآآخذ حق كرآآآمتــي وكرآآآمة اخوووي....للحيــن كلآآآمه
ينعــآد ببــآلي...واحتقــآره لسلطــآن يوجعني...حتى نظرآآآته لسلطــآن تذبحني...والله تذبحني....كنت مستعده أبدآآ
معك...على عهدي ووعدي...ومو أنــآ أخلف وعدي...بس أنت اللي أخلــفت..أنت...خيــآنه هنــآحدك...تقلل قدري
تهبى...تهيـــن أخوووي...موتهـــآ عندك....أنــآ وسلطــآن خطووووط حمرآآآ....حمرآآآ يــآولد حمد....مــآأبغـــآآآه...أكرهه...أبغى طلآآآل...بس طلآآآل رآآآح...رآآآح..طلآآآل حـــآله حــآل عزيز..يــآليتني مــآحبيتك...يــآليتني...طلعت ضعيف...ضعيف كثير...صورتك يالغــآلي أهتزت..اهتزت كثير...مــآعدت الآآآول....وعهدن علي لآآنســآك وانســآك وانســآك....

ياصبح ياللي ممتلي بدمع الاهداب..
اشوف ضيِّك يختفي خلف غيمه..


هو ليه دمعك داخل الروح ينساب؟
أروى جروحـ(ن) /مبطياتـ(ن) قديمه...


ياصبح والله داخلي شخص مرتاب
طال انتظاره والثــــواني تضيمه..


لي صاحبـ(ن) من غاب /معه الفرح غاب
راح وتركني فـ المواجع مقيمه..


خذاه منِّي وقت..ياخذ ولاجاب
واهدي لـ قلبي طعنتـ(ن) في صميمه...


مدري من المخطي..أو ويش الاسباب!
لكني ادري ..صدمتي به عظيمه..


لوقلت بنسى صاح بي القلب"كذاب"
حتى غدى النسيان عندي جريمه..


المشكله قلبي يحبه..ولاتاب..
لو كان باسبابه..تزايد عتيمه..


ياليتني ياوقت حاسب انا حساب
ال غيبته..قبل.. آتولَّع ..واهيمه..


ماعاد يسوى هالعمر..حفنة تراب..
اعيش لكن.."دون معنى وقيمه"..


ماغير زود هموم/ وجروح /واتعاب
وذنوب تملا هالقلوب اليتيمــــه!!...


والحين برحل..مابقى كلمة عتاب
هي تجربة..واليوم..صارت قديمه...


ابعتبر مامر ..صفحه من كتاب
ومنها عرفت الحب..(اكبر جريمه)...


×عزيـــز:مشتــآآآقلهــآ كثير...حـــآول يشوفهــآ او حتى يكلمـــهــآ بس مــآقدر...من البـــر...وســآعه كــآملــه بعثرته
بجنووون...بــآنفــآسه بهمسهــآ بكلمــآتهــآ....تعصبه لحد الجنووون...وترضيه بـــآسرع منهــآ....ينــكر نفسه
كثيرآآ....فليس هو عـــزيز....أقــسم أن لآآآ يضعف أمــآمهــآ...أقســـم أن يذيقهــآ عذآآآب حبه...كمــآ تجرعه هو علــى
الريق....أقـــسم بــآن يكـــون أغلـــى من هالدنيـــآآآ...بقلب تلك المجنوونه العنيــــده.....ويشـــرف علــى ترتيبــآآآت
العرس الأســـطوري....كعــآدة ابنــآء النــــآصر....


**ريـــم &خـــآآآلــد:علآآآقه تعمقـــت كثيـــرآآ...وخــآصه بوووجود هذه الطفـــله الرآآآآئعه...رغم شجــآرآآآت خفيفه...لآآ
تآآآخـــذ الآآآ ســآآآعــآآت...
×ريـــم:أوووووووووف خـــآلد طفشنــــي...علـــى كل شيء يحرص...واهتمـــآمه ببنته بهوس مو طبيعي....لدرجــه
أننــآ نتشــآجر أكثر شيء علــى هالسبب....أكبــر دليــل اليـــوم قعدته الصبــآح وقمت أسوي له فطــور...والنــوم
موجعني...ومــآ اشوووف منه...طووول الليل سهرآآآنه مع بنته...مريت من سرير لمــآر وأنــآ الدنيــآ مغفله
بعيــوني..ولمـآر ضحكت لي...طنشتهــآ علــشـآن تنـــآم...وهو عصب ليه مــآ تضحكيــن لهــآ؟....بعدين تتعقد وتحس
نفسهــآ منبوووذه...وتحسسينهــآ بالنقص...وقلبهــآ تكسرينه...
أنــآ هنـآ انهبلت...كل ذآآآ علشــآن أبغــآهــآ تنــآم...ومو تستــآنس على اللعب....وتخــآنقنــآ وزعــل علي...يقولي أنتي مو
أم...وأخذ لمــآر ونزلهــآ لعمتي....والله مو صــآحــي....لآآآ والأسبوووع اللي طــآف لمــآر مو رآآآضيه تنـــآم
بالمره...عندت...وأنــآ أنعس وخــآلد بعد مسكيــن جــآي من الدوآآآم...وطبعــآ من انولـــدت الحلــوة....خــآلد مو مخلــي
لمبــآت صغيره مو شــآريهــآ....علشــآن اذآآ قعدت مــآآتتروع بالظلآآآآآم....ونبغــآهــآ تنــآم..ولمــآر مستــآنسه على
الضو تبغى تمسكــه...قلت له أبي أطفيهــآ رفض...رفض قــآطع...لآآآ بعدين تقعد من النوووم وتشـــوف نفسهــآ بالظلآآآم
ويوووقف قلبهــآآآ...توقعـــوآآآ شنو قــآلي أسوي؟.....يقــولي امســكي المفــرش...وأقعدي وحطيـــهــآ
بحضنك...والمفرش فووقك...علشــآن مــآترتـــآع....أنــآ هنــآ انهبلت...وحذفت بنته عليه..وعطيتهم ظهري..وهو
معصب...والأ الحبيب سحب من المفرش...وسوآآآ طريقته العجيبه...ولمــآر مو مصدقه حــآلهــآ بس أسمع صوووت
صرآآآخهــآآآ....
خــآلد حنووون كثير...ويموووووت ببنته...بس مو كذآآآ....مهووووس كثير فيهــآ..وهي اذآآ شــآفته تنهبـــل...لدرجــه اذآ
رآآآح للدوآآآم...يتصل يكلــمهــآ...ويغني لهــآ...ولمــآر تتهضم وتصيـــح....والله يعيني اذآآ كبرت والله بتهبل فيني هي
وأبوووهـــآآآ....

×خــآلد:يـــآآآنــــآس هالبنت أخذت قلبي....أموووت فيهـــآآآ...أكبــر هديه من ربي...معقولـــه كل النــآس يحبووون
عيــآلهم مثلي....ريحتهــآ مــآتفــآرقني....صوتهــآ اذآآ بكـــت والله يصحيني من النوووم وهي تحت...أموووت ولآآآيصير
فيهــآ شيء...بس مدري ليــه أحس ريم قــآسيه عليهــآ؟....وهي يــآقلبي من تشــوفهــآ تتبوووسم عســآني فدآآ مبسمهــآآ
ومبسم أمهــآ....بس أمهــآ ابد تطنشهــآ...قسم بالله تكســر خــآطري وهي تنــآظر ريم وهي تطنشهــآ...تنرفزني حركـــه
ريــم ذي....هذي طفلــه كل شيء يجرحهــآ....مــآبغى تكووون عند بنتي أي عقـــد أبد أبد.....


**سلطـــآآآن&شــذى:بــآنتظــآآآر مولــــودهم الآآآول...والكـــــل متعطـــش لرؤيـــه هذآآآ الطفـــل....بين اثنيـــن من
النـــآآآآصر...عـــآكستهم الدنيـــآآآ بشـــده...مجنووون وعـــآنس النـــآآآآصر...والتقــــآآآآء...لينتـــج عنه طفـــل الكـــل
متشـــوق لرؤيتـــه...لعـــل وعســـى أن يجــبر قلـــوب وآآآلـــديهم....ويكـــون لهم منــآره الآآآمـــل...الذي أطفئتهــآ
همجيــه وقــسوه المجتـــــمع.....
×شذى:بطـــني كبيـــر حيــل...وغصب أتحـــرك....وعمتــي فرشــت لي غرفــه تحت...لأن المشيمه عندي
نــآزلـــه...وغصب أتحــرك...كــل مــآفيني وآآآرم...وحتــى سلطــآن منهبــل..وكــل يوووم يحط يده عن بطنــي
ويشوووف...كبر أو لآآآآآ.....والحمدلله اللي ببطنــي بصحــه جيده...وقووي...مــآتتخيلووون لمــآشفت صوورته
بالســونــآآآر...طرت من الفرحـــه...وصحت بوووجع..وأنــآ أشـــوف نبضــــآآآت قلبه...عســآني فدآآآآه وفدى
نبضـــآته...دورت بعيـــوني أبغى احــد يشــآركنــي فرحتي...ولقيتهــآ دمعهــآ مغــرق وجههــآ وهي تنــآظر بولع ولهفه
للشـــآآآآشه....مــآفــآتتني نبرة الألــم اللي كــست وجههــآ...ضغطت يدهــآ وانــآ أوآآآآسيهــآآآ...وأنــآ أبي اللي
يوووآآآسيني....لو كــآن سلطــآن اللي وآآآقف مكــآن الجــآزي...وينــآظر بالشــآآآشه معـــآي...مو اخته...اللهم لآآ
اعترآآآآض...اللهم لآآآ أعترآآآآآآض....


**طلآآآل&ملآآآآآك:ينتـــظروووون مولـــودهم الـــآول...وطلآآآآل غـــآآآدر البلآآآآآد....بوووعــد الرجـــوع عند ولآآآدة
زوووجتـــه....
×طلآآآآل:قــدمت أدرس المــآجستيـــر....أبغــى أهج...ملآآآبسي وهي ملآآآبس ضــآقت فيني....أدري زوآآآجهــآ
قريب...ومــآبقى أدري بهذيــك اللحــظه....بمووووت وقتهــآ والله أمـــوووت....والآآآآ اســـوي فضيـــه....بتــطولني
وتطــآلهــآ....زوجتي الـــرقيقه المتفهمه حـــآمــل....من أول زوآآآجنــآ حملـــت....هربت منهــآ بعــد شهــر وآآآحد
أكمــل أورآآآقي...واتصلــت أمي تبشــرني بحمــآلهــآ....رغم فــرحتي الآآآ انهــآ مبتووره...تمنيته منهــآ....أبغــآآآه منهــآ
مو من غيــره...آآآآه يــآرب...ملآآآآك غــير....أحــس بالعذآآآب وانــآ اشوووف رقتهــآ طيبتهــآ تفهمهــآ...حبهــآ
الوآآآضح لــي...اعذريني يــآبنت الخــآله....مو بــس أنتي اللي ذآآآيقه مرآآآآرته...والله مو بــس أنتي....شهــر وآآآحــد
أجبــرت نفســي عليــهــآ...
وجــآملتهــآآآ...مــآبغى أجرح مشــآآآعرهــآ...لأنهــآ باختصــآآآر مــآتستــآهل الجرح ابد...أبد...يــآليت أمر قلبي
بيدي..والله لأزرعك فيـــه ومــآ طلعك...وأشيــل بنت النـــآصر من جذووور أعمــآآآآقـــي....بس حكـــم القدر يــآبنت
الخــآله...وحكم القدر علــي...أمووووت وأفنى وأتعـــذب ببنت هالعمـــــه.....وهي مو من ثوووبي ولآآآني من
ثووبهــآآآ...هدمووآآآ قلبي....وكســروآآآ أغلـــى أحلآآآآآمي...ليـــت بيــدي حكـــم...لأبيــد النـــآآآصر كــلهم...ومــآ أبقي
على هالأرض أحد منهم غيرهـــآآآآ......وقعــد يجووول بــآرآآآضــي روووم...ظميـــآآآن ومشتــآآآق...لحد الوووجع....والهوووس فيهــآ لآآيفـــآرقه...

ظامي لقا والوقت شح بسحابه
والقلب ساهر ينتظر..وآعذابي..

والعمر يمضي ينهش البعـــد نابه
وشهو بقى وان قلت شيـ(ن) بقى بي..

ياصاحبي عمري بدونك كآبــــه..
يخنق مداي الحزن محدن درى بي...

مالي رفيق الا " القلم و الكتابة "
واسرار دمعه تطرق بصمت بابي!...

ياشينها الايـــام عقبك " تشابه "
مابه جديد _ الا_ التعب فوق مابي..

يملا ثوانيها الملل والرتابـــه ..
وحزنـ(ن) عبث بالصدر حيل مْتصابي...

ان قلت ابسلى "حــنْ " قلبي هذابه
اسمع صدى صوته للاعمــاق سابي...

ادري بحبه ذنب".. وبلقى حسابه..
وادري بدربه يــــم حتفي غدابي..

وادري بأنه وهم .. واتبع سرابه !
وادري نصيب الغير ( حاسب حسابي)...

لكن شسوي ؟ مآتحمَّل غيـــابه ..
يشدني يمَّــــه حنينٍ سرى بي..

ضحكه وهمسه طيبته والذرابة
وصورة تغطيها العيون وهدابي...

وغير إن كوني في " غيابه" كآبه
احس بـ ان الموت واقف في بابي!...



×ملآآآك:أنــآ حــآمل بالشهــر الســـآدس....حــآمل من حبيبي...آآآآه يــآشوقي له....بس حبيب قلبي مشغووول
بالدرآآآســه...وأنــآ بالجــآمعه..هذي آخر سنه لي....وخــآلتي قــآلت لي أنه مســوي لي مفــآجـآه ويبغــآني أولــد
ويــآخذني معــآه...يخــآف علي وعلى اللي ببطني من الطيــآره...بس قــآلت لي لآآآتقــوليـــن...يمه فديت الثقيل...أثره
شــآيل همي...وخـــآيف علي وانــآ احسبه عــآيفني...تذكــرت الشهـــر اللي جلــس فيه
معــآي...هدووئه..ابتســآآآمته...كلآآآمه القليـــل...ملآآآمحــه النــآعمه..يمه قلبـــي...والله اني أصير غير
يحضـــوره...كــل مــآفيني ينربط....يــآرب رجعه لي آآجلآآآآ غيــر عــآجل....يــآرب مــآعـآد بي للصبــر طــآقه.....


**فيــصل &سعـآآآآد:اتزآآآآن وتفـــآآآآهم لآآآ يشووووبه شــآآآئبه.....
×فيــصل:تضــآيقني كثير معــآملة امي لمهــآ....بس مــآقدر أتكــلم واصبر مهــآ...عــآتبت أمي بخفه..وقعدت تصيح
وسوت ســآلفه...ومــآ أهدآ ثورآآآنهــآ اللي صدمني...الآآآ ثورآآآآن الجـــآزي اللي التهم ثورآآآن امي العــآتي...ومــآحد
يقدر يوووقف بوووجه ثورآآآآن الجـــآزي..حتى لو كــآنت بنت ســآير....ومن هذآآآك اليـــوم أمي خــآطرهــآ ثقيل
علي...رغم انهــآ مــآبينت...مرعووبه من الجــآزي...وأنــآ متضــآيق...أمي مــآتهوون علي...ولآآ مرتــي...وهي اللي
شــآيله أهلــي فووق رآآآسهــآ...وعمرهـآ مــآشكت ولآآتذمرت أبد....وخــآصه مع اسلوووب أمي النــآري...وهــي
مرتــي ربي بيحــآسبني عليــهــآ يوووم القيــآمه..وأبــوهــآ حطهــآ أمــآنه برقبتي...بس بنت ســآير وش يقنعهــآ؟...وربي
يعينــآ لآآ اعــرست الجــآزي...والله لترقصنــآ بنت ســآير عــلى رجـــل وحده....ومحد بقــآدر يوقفهــآ...وبتحط حرة
فرآآآغ حبيبة قلبهــآ فينـــآآآآ.....

×سعآد:أحــس اني بنفجــر...أمه مــآتحتمــل....عــآدي تغلط علي تمسح فيني...الأرض..مــآعندي أشكــآليه....لعيـــون
فيصل تموووون لو تضــربني...أمه مثل أمي.....بس عند أهلــي خط أحمــر...تجريــح وغلــط...وريــآجيل طول بعرض
مــآتحشمهم....والكلآآآآم يطووول أبووووي المصلي الصـــآيم...غلطت على أخوآآآني...وسكــت أمــآ ابوووي فلآآآ
وألــف لآآآ...صــرت اتجنب أجلـــس بالمكــآن الموووجوده فيــــه...والجــآزي عــآرفه هالشــيء....بس مــآفتحت
الموووضوع معي بالمــرة...مــآتبغى تركب جدتهــآ الغلــط...وتكبــر رآآآسي....جــآزي وأعرفهــآ...بس متــآكده أن
لوولآآآ انهــآ ظهري كنت الحيــن بشهــآر أتعــآلج....بعض الآآحيــآن تووصلني نقــآشــآت حــآده بين هالثنتين...وطبعــآ
مهــآ تهدي الآآآوضـــآع....صــآر مقرنــآ غرفــه سلطــآن القديــم..أنــآ والجــآزي وعيــآلي...نقعــد فيهــآ
للفجــر...نتنــآقش بكــل شيء...علآآآقتي مع الجــآزي غير الكــل...من كــآنت طــآلبه عندي...وهي غيــر...يكفيني أنهــآ
أهدتني فيــصل...هالشيء مــآ انســـآآآآآه لهــآ طول عمــري....


×مهـــآآآ:فرحـــآآآنه كثير...حيـــآآآآة عيــآلهــآ رســت على ميــنـآآآ....ريــم وخــآلد وتزيــنت حيــآتهم بلمــآآآر...ورآآآحه
كبيرة ونضـــج بشخصية ريم...وآآآضـــح للجمـــيع.....وسلطــآن وشذى...واللـــي ببطــن شذى...أمــل لآآآح فيهــآ...من
عرفت بوووجوووده وصـــآآآر أغلى من نفســهــآ....ولــد الغـــآلي..ولــد وحيــدهـــآ...ولــد سندهـــآ اللي كسره لهــآ
نــآصر ببشـــآآآآعه....هو اللي أنفرهــآ من نـــآصر...سبب تحررهــآ منه....متشــوقه كثــير لولـــده...تبغى
تشــوفه..تبغــآه سلطــآن بكـــل شيء...سلطـــآن قبــل مــآيهدم نــآآآآصر حيــآته قبل حيــآتهــآ....وهو يستمد أنفــآسه من
أنفــآسهــآ....النووور مــآشــآفه...الله يســـآمحك الله يســـآمحك...
وبــكره زوآآآآج قعدتهـــآآآ...بنتهــآ وامهــآ وأختهــآ وصديقتهــآآ...مصدر أمــآنهــآ...وقوتهــآ...وسندهـــآآآ وسند
أخوآآآآنهــآ...المفروووض كــآنت تكــون رجــآل...بس لله في كل شيء حكمه....بتفــآآآآرغني....ووالله أن فرآآآغهــآ
عندي مثــل طلعــه الرووووح....بس هذي حــآل الدنيـــآآآ....وسنة الحيــآة...عســآآآ ربي يطمن قلبي علــي...ويخفف
جنوونهــآ ويهديهــآ...ويسخر زوجهــآ لهــآ....


×الجــده:الســآحره سعــآدوووه مشيشه ولــدي علي...وجــآي يدآآآفع عنهــآ...لآآآ والخبله الثــآنيه بغت تذبحني...اني
مزعلتهــآ...عســآهــآ تزعل مــآترضى....بكــره بيشوووفون وش بتسوي فينــآ؟...بكــره تعرس جويــزي...وتنفلت
علينــآ...تخلينــآ خدم أنـآ وبنتي وسلطــآن عندهــآ...حتى الفقيره شذى معنــآ...بس تخسي..والله ان أووقف شوووك
ببلعومهــآ...مــآآآبقى الآآآ ذي...وبتعب...الجــآزي بتروووح بتطلع من هالبيت..ومــآعــآد نشووفهــآ...والله ان هالبيت
مــآينطــآق دونهــآ...والله مــآينطــآق...والله انهــآ اغلى من أمهــآ عندي...رغم انهـآ عويبه...بس ربي زآآآرع حبهــآ
بقلبي...من بد الكــل...تمنيتهــآ لعيــآل فهد..بس الشكووى لله...فـــآز بهــآ ولــد النــآصر...مسحت دمووعي بــآلم...كل
يووم أصيح عليهــآ...ووالله انهــآ تستــآهل الدموووع...ضحكت بحنين وأنـآ أتذكــر طفولتهــآآ وعنــآدهــآ...تذكــرت
لمــآكنــآ بالدمــآآآم...وأنـآ ضربتهــآ بعصــآتي لأنهــآ تقوول كلآآآم مــآصل...عني وعن جــآرنــآ الطيب...يــآحليله من
زمــآن عنه...وضربتهــآ والآآآ تقوول طيب يــآجده ان مــآشردت على هالضرب اللي تضربينيــآه.....أنــآ قمت بضربهــآ
وهربت...بالليل تذكــرت كلمتهــآ وانهبلت...قلت مهبووله تروووح وتشــرد..ورووح أصعد فوووق..وأفتح
غرفتهــآ..والآآآ الغرفه فــآضيه تصفر...أنفض السرير...قلــت:كود تصير منــآ وآآلآآآ منــآ...ومـآبــآينه....
أنــآ لمــآ شفت مــآلهــآ بينه...وأقعد أصيح بعــآلي صوتي...ويجوني فيصل ومهــآ يترآآكضووون...وهم
يرتجفوون...وبس شفت فيصل صرخت:شـــردت بنت النــآصر من بيتنــآ يــآفيصل....ويلي عليهــآ...وويلي علــيك من
النــآصر,...والله مــآيخلــونك عــآيش...
مهــآ قعدت تصــآرخ..وفيصل شرد بالشــآآآرع يدورهــآ....ببنطلــون بيجــآمته بس...ومهــآ تصــآرخ ورآآميــه حــآلهــآ
على الآآآرض...وثووآآآنــي...والآآآ السلقه هي وريم وسلطــآن مرتعبين:وش فيــكم؟...
وحنـآ بس شفنــآهــآ قعدنــآ نصــآرخ عليهــآ وهي تضحك....وحنــآ معصبــآت...ومهــآ يــآويل حـآلي عليهــآ...وجههــآ
أحمر من الضرب...والحين ننتظر المهبــول يجي...طــآلع متعري بالشوآآآرع قليل الحيــآ....وجــآ ووجه أسوود..وبس
شــآف الجــآزي..جـآء بيضربهــآ...بس بسرعه قــآلت:وين رحت؟...أنت من جدكم أهرب...ليه أستخفيت؟...وانتم من
كــلأ عقوولكم تظنوون فيني هذآآآ الظن وتصدقووون جدتي...
وأنــأ هنــآ انهبلت...هذي قليللة ادب...وقعد اصــآرخ ليه طــآيحه من عينك يالعصله...ياللي مـآتستحين...يالشــآرده من
غرفتك...يالمسكووونه...عســآك للجنووون اللي يخليــك تشرديــن من حــآلك...وتروووكضين بالشوآآآآرع...ويرووكض
ورآآآآك ابووووك هاللي رآآميـــكم علينــآ....
مسحت دموووعي بــآلم...والود ودي أروووح لهــآ....بس الدرج يتعبني..ومــآ اقدر اصعد...دووم اضربهــآ وأدعي
عليهــآ....ووالله اني اقول بقلبي لعدوهــآ...بس هي ترفزني...وتترك لســآني ينفلت عليهــآ....


**ولـــيد:شخصــيه متــزنه....تتغيرت عن شخصية التفـــآهه والفرآآآغ...انضبــآط العســكريه...وشدتهم التي عــآنى
منهــآ بالبدآآآيه جدآآ......وأنهكته لدرجــة تفكــيرة بهالررب...بس كلآآآم نـــآآآصر القــآطع أخذل همته...أكمل مشــوآآآره
القــآآآسي...وتم صقل ذآآآتــــه....ليـــعود بشوووق منهك...لأأحبـــآآآبه...أمه وشووقهــآ الدآآآئم له....أبــآه واحتضــآنه
بذلك الحنــآن رغم جفــآف كلمــآته....أخوته ولكــل منهم طريقته...ابتدآآآ بالحفلــه الصغيره..التي جمعت أبنــآء نــآصر
فقط...ومحتكــرة عليهم...ريـــم وابنتهــآ اللتي تتغيــرت كثيرآآ...لتصبح كوبــي لسعـــود عمهــآ...بطبع ريــم
المدلل...سلطــآن وفرحته اللتي التمستهــآ بعينــآه باحتضــآنه...بالتصــآقه التــآم طوآآآل تلك الليله بي...خوفــآ من أن
أختفي...ومروورآآ بالجـــآزي والآآبتســآمه اللي مزينه ثغرهــآ...واحتضــآنهــآ الحنوون والمريـــح لي
كثير...ونــآيف..القزم اللي مورآآآضي يــطول...اشتقت له كثير..هذآآآ رفيق عذآآآبي...الوحيــد اللي تجرع مع عذآآب
ابووي لنــآ...يمكن مو نفس أخوآآآني الكبــآر...بس حتى حنــآ عشنــآ بقسوة ابووي...اللي يغلف حنيته فيهــآ...ونووف
الدلـــوعه غرقت بدلتــي بدمووعهــآ....هي وريم وامي وانــآ يعني كــآشخ بهــآ...أووووف...يعني تبغى مصبغه..طــآر
الرآآآآتــب كذآآ....>>>ههههههه...أمزح ترآآآ.....وأبوو خدوود فديت خدووده بدوووري....عضيته عضه عن كل أيــآم
غيــآبي...لدرجه تــآلمه صــآح ونــآم ويوومين وهو مــآيقربني...ايه صح كنت جــآيب معـــآشي...أدبلــوهن لي...حتى
ابووي عطيته...لآآتشــوفين فرحــه أبووي بهذآآك الوقت...طبعــآ عطيت أبوي ألف ريــآل...وأمي خمس ميه...وأخوآآني
كل وآآآحد على ميتين...ونوووف مرآآهقه عطيتهــآ خمسين ريــآل تطلب لهــآ وجبه...بعد أعطيهــآ ميتين تروووح
تنحرف...هذآآ النــآقص...وبدر خمس ريــآلآآآت من ورآآآه...والبــآقي أجمــع لزوآآآجـــي...أنــآ رجــآل نــآوي
العــرس...وزووجتي تبغى تصرف...أموتهــآ من الجووووع يعني مثلآآآ....

**نــآيـــف:وجووود ولـــيد أرآآآحه نسبيــآآآآ....

**نوآآآف ومحمـــد:تصـــآآآلــح نسبي بينهم وبيــن نــآصر ووليـــد....رغم وجووود حزآآزيــآت خفيفه...أمـآ نــآيف
فغصب يرمــي السلآآآآآآآم....وطنشـــوه دآآآم الكبير رضى عليـــهم ولو شوي عـــآآآدي.....هو أهم شيء....

**دآآآنه وخلــود ونجــد:يجــهزووون لزوآآآآج عزيـــز....دآآآنه بقلـــب مذبـــوح...ودمووووع تكتمهــآ عن أقرب النــآس
لهــآ...حتى لو كــآنوآآ خلووود ونجد...أقرب من رووحهــآ...وحتى لو كــآنوآآآ يكرهووونه...مثل تصريحهم
الدآآآئم...وحتى لو يحبــوني أكثر...بس بيبقى أخوووهم...وبيركبووووني الغلط علشـــآآآنه...مهمــآآ كــآن
وصــآر...وبيوقفووون بصفه ومعـــآه...عزززآآآآه بس يــآقلبي...
×خلـــود:أدري فيهــآ تتوجـــع...بس تحملــي يــآدآآآنــه...والله اخوي وأعرفه...مــآ تنفعينه..والعتب عليــنــآ وعليك...حنــآ
حطينــآه ببــآلك..وأنتي كبرتيه..أكبر من حجمه...ذليتي رووحك له...وعــزيز مستحيل يرضى بهالــشيء...ولولآآ خوفه
عليــك من أخوآآآنك وأبـــوك لآآ يذبحـــونك...كــآن خبرهم بــآعترآآآفك بحبك له...ونظرآآآت من الشبـــآك...مـآقول الآآ
الله يعينك..ويعين الجــآزي....ويعين عزيـــز..


((73))

كنت أناظر انعكاس صورتي بالمرايه.....من فستاني الأبيض العاري...لطرحتي الناعمه...لمكياجي الصارخ...ومسكتي
الرايقه...ماعرفت نفسي....كنت غييير...حتى نظرة عيوني غير....عمري ماحسيت اني حلوة كثر هاليوم....كنت مبهورة
بنفسي....ياما حلمت بيوم زواجي....وكل شيء سويته وحققته....وكل شيء صار وضبط على أحسن مايكون....الا أهم
شيء...ان اللي انزف له طلال....مو اللي حلمت فيه عمري كله....الله يعينك اليوم ياطلال....ويصبرك
ويصبرني....ياقلبي عاد هو مايتحمل...نفضت هالأفكار لما هاجمتني صورة عزيز....استغفرت ربي...خلاص انا ماني
له..وحرام حتى افكر بأي شخص غيره....عزيز ياجازي زوجك....استمريت أكرر هالجمله كالعاده....من عرفت انه
يحبني...وانا أردد هالشيء على نفسي علشان اقتنع....تذكرت ملامح وجهه وكشرت....أكرهه ياناس..كل مافيه
أحتقره...انسان نذل وحقير وواطي....آه ياقراده حظي معاك ياعزيز....قارنت بينه وبين طلال....ولقيت فرق السما عن
الأرض....طلال الشيء الحلو بحياتي....طيب وحبيب وواضح وصريح وكل مافيه عذب رقيق...عزيز صعب وقوي
ونذل وحقير وسافل ومزواج....آه ياسلطان كل شيء علشانك رخييص...حتى طلال وهو طلال أرخصته لأجل
راحتك....سويت اللي مايتسوا علشانك...والا من يقول اني أخذ رجال غير طلال...لا وما أخذ الا عزيز...عزيز اللي
سوالفه كلها عندي....بس اصبر علي ياعزيز...بتشوف اللي ماشفته بحياتك....أنا أدري بخياسك وسوالفك الزفرة
كلها....بس والله لأرجعك أبيض...وخل تخطيطك ينفعك....ولعبتك راح اقلبها عليك....وان ماكرهتك بجنس النسوان كله
يالنسونجي ماكون جازي....قطعني من سلسله أفكاري....صوت شذى الحنون:بسم لله تبارك الرحمن...عيني عليك
بارده.....
ناظرتها وارتسمت ابتسامتي وعيوني تثبت على بطنها المنتفخ....ورفعت راسي وانا ابتسم لها:هلا شذى...عسى
ماتعبتي...
قالت بحنيه:لا الحمدلله...واذا ماتعبت بعرسك انتي وعزيز اتعب بعرس منو؟....
قلت بعصبيه وحده:شذى الله يعافيك....لاتتعبين روحك...ولد سلطان بطنك....وأنتي حملك شوي حســآس...
قالت بضيق:جازي خلاص..ماتعبت وربي ماتحركت من مكاني....وهذاني بقابلك لما تنزفين....شرايك؟....
قلت براحه:ايه الحمدلله....
والتزمنا الصمت...ناظرت ملامح العبوس اللي تحاول تخفيها عني.....وتضايقت....ياربي مدري شفيني على البنت هبيت
فيها....فيني طبع خايس...من يتعلق الموضوع بسلطان...أو حتى ولده اللي انشالله يجي بالسلامه....أفقد أعصابي....ياناس
لاحد يلومني....أدري اني بعض الأحيان أطفرها....واجبرها انها تسوي اشياء غصب عنها....وأدري انها تتحملني
كثير...بس غصب عني....شيء يمت لسلطان بصله يصيبني جنون وهستيريـآ.....قلت وانا أحاول أطيب خاطرها بأي
شيء....لأني أدري بقلبها طيب وكثير بعد...ويمكن هذا من أبرز الأشياء اللي خلتني أتمسك فيها لسلطان....خاصه مع
طبع سلطان المتطلب والدلوع كثير....وبكل حزن مصطنع:شذى جيعانه....أحس بيغمى علي....
هرولت لي وهي تمسك يدي...وبحنان الدنيا كله:بسم لله عليك ياقلبي...وشفيك؟....
حسيت بغصه وقفت ببلعومي....قسم بالله اني واطيه...وسافله...تغصبت الابتسامه:لا الحمدلله دوخه خفيفه وراحت....
جــآبت لي عصير...تجرعته غصب عني...وأكلت ربع فطيره...وزفرت برآآآحــه...اصلبي طولــك يــآجــآزي...من
اليــوم ابدآآآي حيــآتك صح...والغلط مو مسموووح منك أبد....ثوآآآنــي وجتني ريــم وهي بقمة انــآقتهــآ
وفرحهــآ...تقولي الزفه قربت...ابتسمت وانــآ اشوووف الرآآحه والسعــآده اللي مرتســمه علــى وجههــآآ...واقــوم
معهــآ...ويدخــلون بنــآت عمــآمي وسعــآد وامي...وبنـآت عمي بضجيجهم المعتــآد...وحسرآآآت دآآآنـــه وعيونهــآ
مليــآنه دمع...وهدوئهــآ الغير معتـــآآآد حــز بنفسي وضــآآآيقني كثير...وبــآسى...ليت تتبدل الآآآثوآآآب يــآبنت
عمي..وأعطيك ثوبي وألبــس ثووبــك...وتنزفيــن له ولآآ أني أنزف له...لو تدرين بوجعي وانــآآآ انزف له...كنتي
عذرتيني....ويمكن من حظك الحلــو...أني آآخـــذه....ومن قرآآآدة حظــي انه لــي...يمكن ربي رآآآضي عنك أكثر
مني...صدقيني يــآدآآآنه انسيـــه أحسن لك...انتبهت علــى أسلوووب خلــود ونجد الفكـآهي وهم يمدحووون
فيني...ويبــآركووون لي...ويبووسوووني من بعيــد...يزعم مــآيبغوون يخربــون الميك اب حقي...خربوووه تكفووون
خربوووه...وشوووهوني بعيـــونه...تكفووون شووووهووني أكثر ممــآ أنــآ مشووووهه بعيوونه.....مسكتني أمي من
جهه وعمتي أم خــآلد...اللي صــآرت رفيقتي الوفيه...علــشآآآن دآآآفعت عنهــآ....
حسيت بالرآآآآحه وانـآ اسمع همس أمي وهي تحصني وتقرآآ علي للمره المليــون...وهي تكــآفح شهقــآتهــآ...تصنعت
الهدوووء...ومســكت يد أمــي...ووقفت قدآآآم بــآب القــآعه اللي بينفتح....وأوآآآآجــه الكــل..حسيت بارتبـــآك
وتوتر...بس بسرعه ذبحته...وأنــآ أذكــر حــآلي مثلي يـآجــآزي مثلي...لآآتصيرين نفس أمــك...أمك اللي
دآآآســوهــآ...ودآآسوك انتي وأخوآآآنك معــآهــآ....وأكــبر دليل مبــآركتهم لزووآآآجــي بالهمزوآآآج الشــآيب
العـــآيب...انفتحت البوآآآبـــه ومشيت بالظلآآآآم برقــه...تتبعني أمـــي وريـــم وأنوآآآآر...فديت قلبهــآآ...صــآحت لمــآ
قــآلت بس...رسمت ابتســآمه مقتوولــه...وأنــآ استعيد شكل ملآآآك وبطنهــآ المنتفخ...حــآمل
يـآطلآآآل...وتــآركهــآ...لآآآتصير قــآآآآسي....يــآبعد قلب جــآزي انت...لآآتصير نــآآآصر ثــآني..مـآ أسمح لك تشوه
صووورتك بعيوني مستحيــل....حتى لو علشــآني هالشيء...مــآبغى ولدك او بنتك يجــرب ويذووق مرآآآرة اللي ذقنــآه
انـآ واخوآآآني...وصلت لكوووشتي الفخـــمه...ولآول مرة انتبه لرقي وفخـــآمة القـــآآآآعه....تبطلت
الآآآنوآآآآآر...غمضت عيوني بســرعه...من الضوو القوي اللي هـــآآآجــم عيـــوني....بعد فتحتهــآ...وابتسمت للنــآآآس
اللي مــآليه القــآعه...جخ وثرآآآء من النظــرة الآولـى عرفت هالشيء...والبــآب مبين من عنوآآآنه....مو عرس عزيز
النــآآآصر؟...لآآآزم يصير على مستوى....سلموآآ علــي الكــل....دورت على بنت ســآير مــآلقيتهــآ...همست لريم
تجيبهــآ...هذي بنت ســآير...أدري مو هــآين عليــهــآتسلم علي...لأنهــآ تصيح..ومــآتبغى تنكــد علي...مــآتدري ان
ليلتي كلهــآ متنكــده...ثوآآآنــي وقــآلوآآآ بيدخــل عزيز وأبوي وأخوآآآنــي وخــآلي.....بالآآآول مــآيبغووون يدخلــون
خــآلي...بس سويت ســآلفه...هذآآ النــآقص بعد...عزيز الزفت يقووول لآآ محــآآآرمنــآ دآآآخــل...وبس محــآرمك أنت
دآآآخــل...حلفت اذآآآ مــآدخــل خــآلي مــآ أنزف...وفعلآآآ دخل خــآلي بس أتوقع وليد وأبوي تكتموآآآ علــى
هالشــيء...لأني لو عــزيز يدري كــآن طربق الزوآآآج فـــوق رآآآســـي....وقفت وانــآ رآآآفعه رآآآسي
بشــموووخ...ومنــزله عيـــون بخجــل فرض نفــــسه عـــلي...لمـآ حسيت بطووولـــه الفـــآآآرع...وقبلـــه بــآرده عــلى
جبيني...وبصــوت رجـــولي بحـــت هــآمس بعثرني:مـــبروووك ....وبطعنه...عليـــك أنــــآآآ.....


اليــوم غيــر...مــآقدرت أنــآم...علــى كثر زوآآجــآآتي...الآآ اني وبهالمرة غير....هالمــره مــآلي مجــآل بالفرآآآق...الآآآ
بموتي والآآ بمووتهــآ....اليــوم بــآآآخذ اللي هزت شمووخــي...بــآآخذ اللغـــز وعســـآني أقدر أفهم طلآآآسمهــآآ....كــل
مــآفيهــآ محير...مليــون شخــص وشخصيه...بــآنســآن وآآآحد....كنت وآآآقــــف بدشدآآآشتي البيضــآآآ....وبشتي
الآآآسود...هديـــة جدي لي...بكــل هيبه...جدي على يميني...وعمي علــى يســآآآري...وسلطــآن ووليـــد هبلووآآ
بالمصوور...كــل دقيقه مصوريـــن...نــآظرتهم وهو مطقميــن...بالدقلــه "نــآيف وسلطــآن ووليــد وبدر"...أخوآآآن
العروووس ...وطبعــآ جدي وعمي نــآصر كــآنوآآآ بيدفنوون وليـــد المهبــول...يزعم مسوي مفــآجــآة..ومفصل لحــآله
وأخوآآآنه من رآآآتبــه...منهبــل كل مــآقلنــآ شيء...قــآل رآآآتبي ورآآآتبـــي...وكــل مـآ احد قــآل متضــآيق...فزع له
بنخووه...تبغى سلف....هههههه....قســم بالله عجيب هالوولــد العم...استــآنس على سوآآآلفه...ضحكت وانــآ اشووفه
ينــآظر عمي نــآصر اللي يسولف بثقل...وينــآظر سلطــآن...وبعدين ينــآظر الفرقه بحــسرة...يبغى يرقص الخبــل...بس
الخوووف عــآمل عمــآيله...قسم بالله عمي نــآصر يسدحه هنــآ...ضحكت وأنــآ اشوووفه يهتز بمكــآنه...ومن
الحــره...يبلع بالعصيـــر اللي قدآآآمه...بيبقى ولـــيد هو ولـــيد...رغم الآآآشيـــآآآء الكثيـــره اللي متغيره فيــه...وطبعــآ
للآحسن...المسؤؤوليه والانضبــآآط...هزيت رآآآسي بخفه...أنـآ وش عندي صرت خـــآلد...أحلل شخصية ولــيد..فــآضي
انــآ...الحمدلله والشكـــر...وبزفــرة..لآآترتبــك يــآعزيـــز...علآآآمك غــآدي خفيف؟...زوآآآجـــه والسلآآآآم...لآآ تضــآيق
حــآلك...مثله مثـــل غيرهــآ....وبتعب...لآآ عزلله مو مثـــل غيرهــآآآ...لو انهــآ مو مثل غيرهــآ...مـآدخلت
هالقلب...مآدخلته...قلت لعمي خلآآآص بــآنزف لهـآ...مــآصــآرت الصبر ملــني....سبع شهووور مــآشفتهــآ....حتى
مــآتجي تسلم قليلة الخــآتمه...وحتـــى اتصــآلآآتــي مــغلقة جوآآلهــآآآ...بس اليـــوم كــل شيء بطلعه من
عيـــونهــآ...وبطريقتي....انصدمت وانــآ أشووف عمي يطلبني أن فيصل يدخــل بهمس...رفضت رفض قــآطع..عيــآل
عمي أووكــي..فيصل وش يدخــله بعرس النــآصر...يزعم العروووس بنت أخته..رفضت وعمي قــآل برجــآ:علشــآن
شيبــآتي يــآولد اخووي...انك تتركه يدخل...والآآ مــآعــآد لي دخله معك....هو اللي مربيهـآ...وله حق فيهــآ أكثر مني
يـآبوهــآآآ...
انكـــسرت...وهزيت رآآسي بـآيه لرجــآ عمي...وأنــآ دآآخلــي برآآكيـن ثــآيره...رفعت جوآآآلــي واتصلت على دلآآآل
وبحده:بيدخــل خــآلهآآ معنــآآ...ومــآبغــى أشوووف علــى الكــوشه تغيرهـــآ....وقسم بالله اشوووف لكن وإلآآ لبنــآت
عمي طرف...قســم بالله لآذبــحكن...ووصلي الكلآآم ذآآآ للمهبوولآآآآت الثلآآآآث....وقوولــي لأأمـــي بعد...
وســكرت الجوآآآل وأنـآ اسمع أنفــآسهــآ الخــآيفه وهي تقول:ان شـآء الله....
زفــرت بضيق..وتوجهت للبــآب اللي يدخــل للحــريم...معــآي عمــي نــآصر وعيــآله وخــآلهـآ الزفت...وعيــآل
عمــآني سلموآآ علــي ووصلوني للبــآآآب ورآآحوآآآ لعمــآمي وجدي...يقــآبلووون الضيوووف....زفرت علشــآن تهدآآ
رووحي الثــآيره...تلــويــن ذرآآعــي بــآآآبووك...يعني مصره تنكــدين يوومي...أحلــف انه قرآآآك..وبس تبغين
تنرفزيني...طيب يــآزفت طيب...
انفتــح البــآآآب...وتوجهنــآ للكوووشه...وأنــآ منـــزل عيووني....مـآ ابغى اشوووفهــآ وأذبحهــآآآ...بنص الدرب...رفعت
رآآآسي...وتجمد كــل مــآآآفيني...كل مــآفيني انتفض..بوجع حــآلي مر...معقووولــه هذي هي...كــل هالجمــآل ملك
يميني الليله...وكــل ليلــه....نــآظرت رآآآسهــآ المرفوووع بشــموووخ....بلعت ريقي مليــون مرة...ومـآوعــآني من
جموودي...الآآ همسه الخبيــث:فضحتنــآ يالمسطــول...عندك الليل تمقل كله فيهــآ....نـآظرته بعصبيه..وكمل
بخبث..أدري بأختي مزيــونه...بس مــآدريت انك منصرع عليــهــآ...
نــآظرته بـآستهزآآآء...وآنــآ أمشــي بثقه وجمووود وعيــوني...مركــــزه عليــهــآ...ووليــد كــآتم
ضحكــآته...تجـآهلته..لآآآ ونقــول عقلآآآآت هالمهبــول....لزززووووم نزوجه لآآ ينحــرف عليــنــآ...قربت منهــآ
واتضحت لــي ملآآآآمحهـــآ الصـــآرخه بجنووون وأنوووثه مو طبيعيه...بست جبينهــآ الدآآآفــي...وريــحة عطرهــآ
ذوبتني...وكـــل عصبيتي تبخرت:مبـــروووك....وبخبث...عليك أنــآآآ...
لمحت شبه ابتســـآآآمه...وبهمس كله غرور يذبح...وعيوونهــآ للحيــن منزلتهــآ بالآآآرض:ومبرووووك عليـــك
الجــآزي....
مــآقدرت أخفي ابتســآمتي..على نبرتهــآ...عزلله مــآبك طب...ولآآآ بك حيــآ...أنــآ قلت الحين القـآهــآ تترآآآجف من
الخوووف...وهي تدري بسجلهـآ الآسود كله عنده...بس أبد صــآمده....
وقفت جنبهــآ علشــآن يسلموون عليــهــآ...تقدم عمي وحضنهــآ برقه وحنيه كبيره...وهو يبوس رآآآسهــآ بحب...وهــي
بهدووء واحترآآآم...بعد عمي وسلم عليــهـآ نــآيف...طبعــآ انكسر ظهرهــآ وهي تنــزل له....المدآآآم مـآشــآء الله هي
طويــله..وبالكعب والتسريحه...صــآرت لآآ يعلى على طولهــآ...وولــد عمي نــآقصه طوول كــثير...بس مــآقدرت اكتم
ضحكتــي...ووليــد يقووول بجديه مطلـــقه:نــآيف تعــآل أشيلك تســلم عليهــآ...
كلنــآ كتمنــآ ضحكتنــآ...ونــآيف عصب...وسب بوليــد:ليــه بزر قدآآآمك؟....تشيلني قدآآآم النسوآآآآن.....
ومــآ انهى هالشجـــآر...الآآآ الجــآزي وهي تنزل له بحب...وتبوسه...وتعــآتب ولــيد برقهـــه.....أنــآ مسكت قلبي...لآآ
تكفين لآآآتخربين شكــل...لآآتخــربين ليلتي....خليني أتهنى شــوي....وبعدهــآ جــآء خــآلهــآ سلم عليهــآ برقه وهو يهمس
لهــآ...وهي ضحكت وبسرعه كتمتهــآ....شفت عمي ينــآظرهم بحســره..وحز بنفسي...فعلآآآ سلآآآمهــآ على خــآلهــآ
غير..كـآنه هو أبـــوهــآ...ووصــآني عليهــآ وسلم علــي...وطلـــع بثقل وهو منــزل رآآآســه.... ابتسمت لطيفه اللي رغم
كرهي له....الآآ اني أحترمه جدآآآ....وتبعـــه عمــي وهو يبووس رآآس الجــآزي ورفع بدر وبــآسته بقــوه...بدرجــة أن
رووجهــآ طبع بخدوووده...عطــآه لنووف المتعثره بعبــآتهـآ وغطــآهــآ...وطلع.....
انتبهت علــى صوت شهقــآت...وانصدمت وانـآ أشوفهــآ بحضن سلطــآن...وصوت شهقــآتهــآ وأخوآآنهــآ
متجمدين...وسلطــآن عيوونه طلعت برآآآ...قلت بهدووء:جــآزي...
شدت على سلطــآن أكــثر...غصب عني كــسرت خــآطري...حــآول فيهــآ ولــيد بس مــآقدر..ونــآيف...بس أبد
مــآتركته..والنــآس تنــآظر...حسيت بعصبيه منهــآ...قلت بحده:جــآزي عن حركــآت البزرآآآن..مــآ أنتي مهــآجره..عن
الدلع اتركيه...
طنشتتني...وأنــآ زفرت بضيق..وجت أمهــآ وهي تهمس بصوت مسمووع حنوون:يمــه جووجو شفيك؟...سمي بالله يمه
واتركي أخوووك...ترآآآ قلبي بيوووقف من الخووووف....
ارتخت يدهــآ عنه...مسكته وجهه بيدينهــآ وبــآسته بعمق ومحبه بجبيــــنه....صرخ سلــطآآآن بـآستنــكــآر:يــآوصخه ليه
تبووسيني وانتي حــآطه روووج؟.....مسح جبينه بقرف...وشهق بصدمه وهو ينــآظر ثوبه اللي فيه آآثــآآآر
كحــل...يوووووه بعــد وصختي ثوووبي....يووووه مـآ ابغــآك مــآ احبك...
مسكــته بقوووة وهمســت له بكلآآآآم...أبعــد وجهه الغــآضب اللي كــآن على أطرآآآف البكــآآآآء قبل شوي...ويصير
وجه مليــآن فرح وسعــآده....قــآلت أمهــآ بحنيه:يمـــه علآآآمك؟....انطقي..روعتيني...
لفــت لأأمهــآ اللي كــآنت وآآآآآقفه قدآآآمـــي....وبيني وبين الجـــآزي...نــآظرت امهـآ وهي تبتسم ابتســآمه
تذبح...وتمــسح دموووعهــآ برقــه أذآآآآبـــتني بالكــآمل...وبنبره تذبح:سلآآآآمتك يــآكل نــآسي...بس اليــوم اول يووم
بنــآم وهو بعيـــد عني...مـآيجمعنــآ سقف بيت وآآآآحد...و..
وانبترت الكلمــآت وعينهــآ بعيـــوني.....سهـــم رمـــى قلبي..الآآآ سهوووم....نزلت رآآآسهــآآآ بخجل وارتبــآك
صدمني..وزآآآدهــآ حلآآآآة كثير...ضحكت بخبث بدآآآخــلي....أكــيد تستحــي...أول رجــآل بحيــآتــهــآ انـآ..ومــآعندهــآ
تجــآرب...يعني غشيمه بهذي الآمــور...ابتسمت بخبث...يعني أنــآآ اللي بفتح عيووونهــآ علــى كـــل شيء.....
جــآء ولــيد وهو يحضنهــآ برقــه...ويضحك:فديــت الدلــوعيـــن والحســآآآآسيـــن أنــآآآ...وبخبث...هذآآآ وأنتم على
الكــوشه غرقتينــآآآ بدموووعك...بعد شوي وش تســوين.؟؟؟...
ضحكت وانــآ أسمع شهقتهــآ...وتـآوه ولــيد....اللي عصب:تضربيني قدآآآم النسوآآآن...يالعـــوبه..الحين وش
يقوولوون؟..ولد نــآصر ضربته اخته اللي مـآ تستحي بيووم عرسهــآ...وبتمثيل...يمــه تخيلي اللي بخطبهــآ جــآلسه
الحين...يــآعســآك بعدهــآ...وشــآفتك ضربتيني....وبدلع وببرآآآءه مولآآآيق...ثم ترفضني...ثم يطيح مهري اللي جمعته
بجبدي....ثم اتعقد..ثم افصل من وظيفتي...ثم مــآيكفيني مووتـــك.....
قلت بملل:يــووووه ولــيد قســم بالله صدعت رآآآســـي...انقلع برآآآ....
قــآل بخبث:لآآ يــآحبيبي مــو قبل مـــآآآخــذ حقي من زوجتك المصــون...
قــلت بثقه:أقربهــآ وشف وش يصير فيك؟...
قــآل بخبث وهو يلعب بحوآآآجبه ويغمز لي وينــآظرهـآ وهي منــزله رآآسهــآ ومبين القهر والعصبيه..من تنفسهــآ
السريــع:لآآ مـآنيب مقرب لهــآ...أنــآ أحب الضغوووط الخــآرجيه....وبغبــآء..بالدوورة علموونــآ أن الضغط على
العدوو خير وسيله للتغلب عليه...وبخبث...سلطــآن وش رآآيك نرقص؟....
قــآل سلطــآن بحمــآس:يالله...
وهي صرخت بفــآجعه:لآآ...وبحده..ولــيد انقلع برآآآ...وليــد لآآآتخليني أصير ســآلفه للنـــآآآس...وأذبحك الحيـــن...
كبحت ضحكتي وأنـآ اشووف وليد اللي يرجف من الخووف..لآآويضحك بعد...ومــآطلعوآآآ الآآآ لمــآ طردتهم...رحنـآ
نبغى نصور...ورفضت المدآآآم...الآآآ صور عــآديه...أنــآ الصوور طبيعة مــآتهمني....فرحت لمــآ هي مــآنعت
بالمــره...وجينــآ نبغى نطــلع عدلت غطــآهــآ...ومسكــت يدهــآ وريــم معــآنـآ....ســآعدتهــآ أختهــآ تركب
قدآآآم....رفضت احد يســوق فينــآ...وخــآلد ومرته ورآآنــآ بالسيــآرة...ووليــد حلفت اذآآ مشــى معنــآ أثوور
فيه....خبلآآآآن يبغى يسوي لنــآ زفه...يفضحنــآ...مــآشبع من الصبح وهو بس يفحــط...يبغى يفرح...هو وسيــآرته اللي
تفشل...مدري وشلــون عمي ســآكت عنه؟...ولآآ احد قــآله شيء..قــآل من رآآآتبـــي...مـآ أحد له شغل
رجــآآآآء....نــآظرت كتلـــة الهدوووء اللي جنبي...مو بــآين منهـــآ شيء أبـــد...شفت يدهــآ البيضــآء وهي مــآسكه
مسكتهــآ بيدهــآ وأظــآفرهــآ الطويــله الصبغه الحمرآآآ...زآآدتهــآ جـــآذبيه لآآتقـــآآآوم....مســكت يده بدووون
شعـــور...وقعــدت أســـوق بيــد وحـــده...حسيت بــآرتجــآف يدهــآ...الدآآآفـــيه...وصلنــآ لبيتــآ ووقفت سيــآرتي قدآآآم
بيتنــآ بالضبط...نزلــت أختهــآ تســآعده..وأنــآ انـآظرهم بطرف عيني وأسوولف مع خــآلد اللي عطــآهم ظهره...علشــآن
يــآخذوون رآآآحتهم...وبس شفتهــآ نزلت...قلت له بهدووء:خــآلد يعطيك العــآفيه مــآقصرت...خذ مرتــك وتووكـــل...
قــآل بخبث:أفــآ يــآبوحمد تطردنــآآآ...تطرد أبوو لمـــآآآر...
ابتسمت غصب عني عليه..وبــآستهزآآآء:أبو لمــآآآر اجل...بوشو كنت تفكــر لمــآسميت بنتك بهالآآآآسم؟...
قــآل بدفــآع مستميت:بعذرك يالهمجي مــآيعجبك...لأن الذوووق منعدم عندك..وبتهكــم...أجــل لمــآر مو عــآجبك....أنت
كفوك جووزة وموووزة....
قلت بــآبتســآمه:يــآحلآآآت جوووزة وموووزة يــآولد عمــتي..على الأقل فيهم أصــآله..وبغمزة وأنــآ أتوجه لهن:هونـــآ يالشـــيخ....
ضحك علــي..وقرب بــآرك للجــآزي..اللي ردت بهمــس...وقــآآآل بهدوووء:يالله ريــم مشينــآ....
قــآلت باستنكــآر:لآآ انتظــر خــآلد شوي..على...
بحده خــآلد المرعبـــه:ريــــم يالله...شفت ارتجــآف ريــم..وضغطة الجــآزي على يدهــآآآ....وبهدووء خــآلد..تمسووون
علــى خير..ومرة ثــآنيه ألف مبــروووك والله يجمع بينكم بخــير....
وتقدم وتبعته ريــم...مســكت يد الجـــآزي اللي ترجف من الغضب...وتحسبت على خــآلد بدآآخلــي...الله يقطع عدووك
يــآخويلــد كــآنك عكــرت مزآآآجهــآ...وبثقه...بس بــآعدل لهــآ...دخلــنــآ البيـــت...وقربت منهــآ ونزعت
عبــآتهـآ..وغطــآهــآ برقــــه...وهي نزلت رآآآسهــآ...تــآملت ملآآآمحهــآ المرتبكــه..رغم انهــآ تحــآول تتحلى
بالجمووود...وتتقلت على الخجل والآآآرتبـــآآآك....ذبت وأنــآ اشوفهــآ ترفع طرف عينهــآ..وبس تعلقت بعيني...كسرتهـآ
بسرعه...قربت منهــآ وانــآ احس اني مشدووود...قبلت رقبتهــآ بقوووة...وهي بعدتني بقوووة اكبــــر....نــآظرتهــآ
بصدمه...وهي قــآلت بصووت مرتــجف:عــزيز ...علآآمك انهبلت؟....
غمـــزت لهـــآ وانــآ مــآسك بشتي بيدي...وأعض شفــآيفي:من نــآحية انهبلـــت...فــآيه عزلله اني مهبــول...مسكت يدهــآ
المرتجـــفه...تعــآلي نصعد جنــآحنـآ...لآآآيجووون أهلــي وننفضــح بهبــآآلنـــآآ...
حسيت بخوفهــآآآ...وأنـآ أضحك بدآآآخـــلي...جريتهــآ معــآي فووق...وهي تــآخر رووحهــآ غصب...وتحـــآول تتمــآلك
نفسهــآآ...وأنــآ ابتســم بدآآآخــلي بخبث:غشيـــمه كثير...مــآتوقعت من أول شيء تتزلزل قوتهــآ كذآآ....حــرمه رآآحت
ولآآآجــــآآآآت....والقووة والجبروووت مــآلقى أحد يوووقف قبــآآله...بس الحين عندهــآآ عــزيز....وصلنــآ جنــآحنــآ
فتحت البـــآآآب وانــآ مبتسم وومقـــآوم حــآلي غصب عنــي:برجــلك اليميـــن... وسمـــي....
نــآظرتني بنــص عيــن....ودخــلت ببروود....عضيت علــى شفتي بقوووة...علــى كثر مــآكــآنت هالنظــرة تسبب لي
عصبيه....وتقهـــرني...الآآآ انهــآ الحيـــن تثيرني بجموووح مــآني قــآدر أمســـك حــآلي منه....دخلـــت وشفتهــآ
تتــآمــل الجنــآح وهي تنــآظره بتدقيق قلـــت بهمــس:عجبــــك؟...
قــآلت بهدوووء وهالمـــرة قربي منهــآ مــآحرك منهــآ شعره:بصرآآآآحــــه....يطــلع منك...توقعت ذوووقك عــدم....
ابتســمت بقهــر...أنــآ ذووقي عـــدم...قــلت بنغززة أبيهــآ تتفشل وتعتذر مني..:عــآد خبري أني أبووو الذوووق..واكبر
دلــيل أنك زووجتي...
دققت النــظر بشــوف ردت فعلهــآ...بس هــي ابتســمت بخبث وبغرور وهي رآآآفــعه رآآآسهــآ بشموووخ وتحدي
ذوبني:قلتهــآ بنفســك...وهالشــيء شفع لــك...وبلعـــآآآنه...وبين لي صدقــك هالمــــررره.....
عقــدت حوآآجبــي من نظرآآآتهــآ المشككه...وضغطهــآ علــى كلمة هالمره..وحرووفهــآ الثقيلـــه وهي تنطقهــآ ببطــيء
متعمد...خوفني...قلــت ببرووود:وش قــصدك؟...
قــآلت بهدووء وهي تهز كتـــوفهــآ ببرآآآءه:ولآآآ شيء....وبهمس..بروووح أغيــر ملآآآبـــسي...
رآآحــت وأنــآ مغمض عيـــوني بــآلم...أقــسم بالله هالبنت مسكـــونه...وش اللي قلبهــآ لوحش بهالسرعه؟...قبل شوي
تتنــآفض مثل الفــآره تحت...وش قصدهــآ بطلآآآآسمهــآ العجيــبه الغريبــه ذي....توجهـــت بســرعه للغــرفه...فتحت
البـــآآآب...ونــآظرتني بصدمه...وبعدهــآ ببروود ردت تفك شعـــرهــآآآ...بلعت ريقي وأنــآ أشوووف نص خصل
شعرهــآ طــآحيه...وتفك البــآقي...قربت منهــآ بلآآآ شعووود...شعرهــآ طــولآآآن....همست بصــوت مبحوووح وأنــآ
أمنع يدينهــآ تفــك خصــل أكثر:ممكـــن...
نــآظرتني باستغــرآآآب...وبعدهــآ نزلت يدينهــآ بهدوووء....قعــدت أفـــك البنســــآآآت اللي بشعـــرهــآآآآ....وأتجنب
عيــونهــآ الحــآده وهي تنــآظرنــي بالمرآآآيـــه...مــآتجرآآآت أرفــع عيووني لهــآ...صبيت تركيــزي علــى
شعرهــآآآ...وهي خــل تحترق...كنت بين لحظه والثــآآآنيــه...ألمــس نحرهــآ أو ظهــرهــآ المكــشوووف...وهي تجفل
فيني بروووعه...وهذآآ كــآن ثــآري منهــآ لآن النـــآآآس...شــــآآآفووهـــآآآ كذآآآ.....قلت بهمـــس وأنــآ أبعثر شعــرهــآ
برقه:ليـــه؟...
قــآلت بـآستغرآآآب:ليــه وشوو؟...
جــريــت شعــرهــآ بقــوه...وهي صرخت بروووعــه...ولصقتهــآآآ فيــني...وبهمس وعيــوني بعيــونهــآ الحــآآآده:أنــآ
مو قلت لك اللبس العــآآآري مــآبغــآآآك تلبسيــنه....عقدت حوآآآجبهــآ بحده...وكمــلت بنرفزه...ويـآليت بــس الحريــم
بعــد...حتى أخوآآآنــك وأبـــوك...وحتـــى خــآلك اللي مدري لووشوو رآآآز وجهه؟...
نــآظرتني بــآحتقــآر..وهالنــظره نرفزتني...وببروود قــآلت:لــو سمحــت خـــآلي مو تتكــلم عنه بهالطــريقــه....
رفعت حــآجبي بــآستهزآآآء..وبـآحتقــآآآر:لآآآ والله...وبعــد تررآآآدديـــن...
ابتســــمت بشقــآوه وهي تمســك يديني وبخبث:عنــد خـــآآآلـــي خطوووط حمــرآآآ...وبرجــآآآ....عززيــز اتركــني
تكــفى والله وجعتنـــي....
شفت يدي اللي تونــي انتبه اني شــآد علــى شعرهــآ كذآآ....نــآظرت عيــونهــآ المتــرجيــه....وفمهــآ المــرتجف لآول
مــره...مــآيطلــق كلآآآمه الـــسم...ابتسمــت وأنــآ اشــدهــآ لــي بقــوة..وأقبلهــآ بعمـــق أكــبر..متجــآهــل دفعــآتهـآ
الضعيــفه لــي...لحـد مـــآدآآآســت علــى رجلي بكعبهــآ...صرخت بعصبيه:أيــآ بنت....
كنت بــآقلب الدنيــآ عليــهــآ...بس من شفتهــآ...رآآآآفعه ثووبهــآ وجري للحمـــآآآم...ضحكـــت بقووووه...قســم بالله
هالبنت مو صــآحيه ابد...والله مجنووونـــه...ضربت عليــهــآ البــآآآب بقووة:يالمهبوووله ترآآآ لك ربـــع ســآعه ان
مــآطلعتي كسرت البــآب فووق رآآســـك...العشــآ برآآآ....وبخبث...وترآآ ضربتي مــآخذهــآ مــآحذهــآآآآ...واستعجلــي
شوي....


((74))

طلعــت من الغرفه بعد مــآرميــت ثوبي....لبست بنطلــون بيجــآمتي بس.....اتصلت علــى تركــي أأكــد علــيه يجيب
أمي وخوآآآتـــي معــآآآه...رجعت رآآآسي لورآآ وانــآ ابتــسم...حلـــوة وحلــوة كثير...عمــري مــآتوقعت أتززوج وحــده
بجمــآلهـآآ...رغم ان كــل اللي تزوجتهم علــى قدر كبيــر من الجمــآل...استرجعت موآآقفنــآ...وطبعــآ كل موآآآقفهــآ
تكــسر الووجه...حسبي الله علــى عدووهــآ...حــلوة صح بس يبي لهــآ اعــآدة تربيه....هالبنت فيهــآ اشيــآء حــلوة...بس
غيــآب الشده والرجــل اللي يكبح جمووحهــآآآ....زآآآد جنـــونهــآآ...تخيلت او ان عمي نــآصر مشــرف علــى
تربيتهــآ...كــآنت رآآآح تكـــووون شخصيه لآآآتقــآآآوم...تنهدت بتعب...الله يهديــك يــآعمي...ووالله مــآلك
عــذر..ومــآيشفع لك عندي...الآآآ انكســآرك وشووقك الوآآآضح لهم....نــآظرت البــآب المقفوول...يــآقســآة
قلبك...للحيــن قلبك مــآ لآآآآن...غمضت عيــوني وانــآ اتذكــر وهو يوصيني عليهــآ عند السيــآرة....وعيونه
عليهــآ...وهــي مــآسكه يد خــآلهــآ....لــيه مــآتســآمحه؟...صح صــآيره مـآتقل أدبهــآ عليــه...بس مهمــآ كــآن هو
أبوووهــآ....ومـآيبغى برووود وهدوووء واحتــرآآآم...مدري ليــه أحــس عمــي نــآآآصر كبيـــر وكبيــــــر حيـــل...ومن
يجــي عندهــآآآ...ينكــسر....نفضت هالطــآري من بــآلي..مــآبي أخرب ليلتي...بــآشيــآآآء معووجـــه بــآعدلهــآ
بمدآآآمتــي الكــريمه....ابتسمت بووجع وأنــآ أتذكــر شذى....شذى حــآمل...مدري أشكــرك علــى هالشيء...وألآآآ
أنحـــرك....ذنبهــآ بتحملينه طووول عمـــرك....طووول عمـــرك...أدري ان شذى مبسووطه شوووي...وحمــآلهــآ
مطيرهــآ فووق السمــآ...بس ولو...الانكســآآآر زآآآد عن انكســآآآرهــآ لمــآ كــآنت تحت سقفنـآ....قلبي يوجعني كــل مـآ
اشوووف سلطــآآآآن...وأتخيل وهو يطــبق عليهــآ الأأفلآآآآم الوصخه اللي توريــنه...
وعيت من سرحــآني...علــى سبحتي اللي من عصبيتي...قطعتهــآ وتنــآثرت كلهــآ بالآرض...مــآغير الخيط
بيدي...زفرت بقهــر وانــآ أهــدي حــآآآلـــي...لآآآ اذبحهــآ...قريت آآيـــآآآت سريعه من القــرآآآن..هالموووضووع
حســآآآس بالنسبـــه لي كثير...نــآظرت ســآعتي..والا الأخــت صــآرلهــآ ســآعه الآآ ربع...وهو مــآطلعت...توجهت
بعصبيه...نــآوي أطيــن عيشتهــآ...أجــل تكــسر كلآآآمــي من الحيـــن...فتحــت البـــآآآآب بقـــوة...وهــي فزت من
مكـــآنهــآ ويدهــآ علــى قلبهــآ...واليد الثــآنيه متسنده علـــى التــسريــحه..وبعتب:روووعتني الله يـــســآمحك....
بلعــت ريقــي للمليـــووون....بيجــآمه بيضــآآآ حريـــر...بدوون أكمــآآآم...محدده أدق تفــآآآصيــل جسمهــآآ..رغم اني
توقعت تلبــس قميص...بس خــآب أملــي...دققت في تــآملهــآآ...شعرهــآ الآآآســود الغجــري وآآآصــل لتحت ردفــهــآ
ومتنــآثر بــآغرآآآء حوآآآليــن جسمهــآ ووجههــآ الصــآآآفــي..الآآآ من آآثـــآآآر عــآلقه من المــآكيــآج....قــآلت
بهدووء:بغيــت شيء...
قلــت بهمــس وصورتهــآ بهالشــكل ذبحتني:تعـــآآآلــي تعشــي...
قــآلت بهدووء:مــآنيب مشتهيـــه...تعشــى أنت....
وتجــآهلتنــي وهــي تنفض شعــرهـآ بجنوون....بعــد مــآحطت كريــم بشعــرهــآآآ.....بلعــت ريقي..وقربت
منهــآ,,,وبدآآخلــي...وش لي بالعشــآآ؟...مــآطلبته الآآآ لــك...قربت منهــآ ومســكتهــآ بخصــرهــآ بقوة..وهــي
تجمدت..وبخووف:عــزيــز...
ضغطــت عــلى خصرهــآ بشــده....وأنــآ ادفــن وجهــي بشعـــرهــآ...أبي أنســى كــل شيء...كل شيء أبغى
أنســآآآآه.....حسيت فيهــآ تبغى تفلــت مني...ضحكــت وأنــآ اشيلهـــآ بخفه وهــي تصيح ودمووعهــآ مـآليه
وجههــآآآ...قلت بخبث:لآآآ دموووع بعـــد...لآآآ تخـــآآآفيـــن موصــآآيــر شيء....
قمــت أقبلهــآ بشغــف وأنــآ أحس اني منقـــآد لهــآ بكـــل مــآفيني....جننوووون شعووري بهاللحظــه...كنت مقيد
مقــآومتهــآ وهي تصرخ فيني أبتعــد عنهـــآآ....قلت بعصبيــه من مقــآومتهــآ المستمــره لي..وصرآآخهـآ
ودمووعهــآ:أنتي علآآآمك انهبلت؟...نــآويه تفضحينــآ عند أهلـــي...أكتمي صوووتك أحسن لــك...
قــآآآلت بشرآآآسه:أبعـــد عنـــي...مـآبغــآآآآك يــآغبي...
قلت بحــده:لآآآولله...وليـــه ان شــآء الله؟...
قــآلت بصووت مبحووح ووجههــآ احمر ودمووعهــآ تسيـــل:مــآبغــآآآك...أنــآ مـآجوووز لك...أنــآ محرمه
عليــك....أبعد عني أحسن لك....
هنــآ كل شيء ثــآر فيني...كنت مرتبك..ومنقهر منهــآ...أثر الآخت مــآتبيني وأنــآ من اليووم رآآآمي حــآآآلي
عليهــآ...وهي تتثيقل علي...وانــآ احسبه حيــآ....قلت هالزززفت الحيــآ من وين تجيبه...بعــدت
عنهــآآ...بقـــرف...وأنــآآآ اجــرهــآ من شعــرهـــآآآ بقــوه...لدرجــه صرآآخهــآ...حسيت انه تقـــطع بين يديني....قلت
بهمس غــآضب:أجل مـآجوز لك يــآزفت..ولآآتبغيـــني...وتحسبيني ميت فيك..ورآآمـــي حـــآلي عليــك..."شفت
عيــونهــآ تنـآظرني بحده...والدمع جمد بعيووونهــآآآ...وانقهرت زوووود...أجل انــآ اللي ملآآآيين يترآآمن عند رجليني
تجي هالبزر وترفس النعمه....وأنــآ من الصبح اترجى وأدلع فيهــآ وهي مو كفوو...مو كفــو...".عطيتهــآ كف
قــوي...تردد صووته بالجنــآح الكبيــر...وعطيتهــآ ثـآني وثــآلث...لحد مــآحسيتهــآ تهتز بين يديني مثل
الورقه...رميتهــآ علــى الآآآرض وبــآحتقــآآآر وثقه وأنــآ اخفي وجع نبذه وأنــآ المتشــوق لهــآ بدآآخلــي:لآآآ تخدعك
المظــآآآآهر يــآ اخت المجنووون...شفت عيــونهــآ اللي تنــآظرني بحقد...وحسيت شوي من اللي بدآآخلــي برى...مـآبه
الآآآ سلطــآن للتجريــح...وبــآحتقــآر أكبــر...لآآآ حطيني علــى بــآلك عدل....أنــآ أخذتك شفقه..تعرفين وش يعني
شفقه؟...شفقه وجبــر خوآآآطــر...جبر خــآطر لآبــوووك...الرجــآل اللي يسوووآآآك مليـــون مره...وفوووقك أختك
وأخووك وخوآآآلــك كلـــهم.....هذووولآآآ اللي شـــآده الظهــر فيهم....تفو عليــك وعليهم قبلــك...
قــآلت بحــده وقووة ولآآ كــآنه اللي أخذت كفووف مني:احشـــم حــــآآآآلك...وكلآآآمك مردووود عليــك يــآبن
النــآآآصر....تسمعني مردوووده عليك....
جريت لهــآ وانــآ اجرهــآ لي من شعرهــآ لمـآ وقفت..و بقــسوه:نعـــم..نعـــم...عيــدي وش قلتي يــآبنت خــآلك؟...
قــآلت بثقه وحده رغم الوجــع الظــآهر على وجههــآ من شدي لشعرهــآ:لــي الفخــر دآآمني بنتي...لو الوآآآحــد يختــآر
أهله...كنت تبريــت من اسمكم...ودمكم شقيت عروووقي...وأتركهــآ تنزززف...لمــآ تنضب....وأسقيهــآ بطيــب دم
خــآلــي...أشــرف لي وأكــرم...وقتهــآ مــآكــآن ذآآآ حــآلي.....
ضربتهــآ كف قـــوي...لدرجـــة انهــآ طــآحت بالآآآرض...وبهيجــآن أحسه بيفجــرني:أجــل دمنــآ مــآهوب مشرفك
ومكــرمك...يــآجزمـــه...اذآآ دمنــآ مو مشــرفك...فــآنتي بكــبرك مو شرفتنــآ....يالوآآآطيـــه...يــآم
الآآآفلآآآآم...وبـآحتقــآر وأنــآ اشووف جسمهــآ اللي اشتــد....وحلفت الآآآ اعوفهــآ حيــآتهــآ.....أكيـــد مــآلك وآآآآهس
بالرجــآل..شبعــآنه من هالآآآفلآآآم القذرة اللي تشــوفينهــآ....شفت نظرآآآتهــآ المحتده والمنصدمه...وباحتقــآر
أكبر...بالآآول قلت بـآآآخــذك علشـــآآآن عمــي....وأخذتك وكــل يووم أشوووف نجــآستك تزيـــد...وبحقــآره
ولعــآنه...جــآملتك قلت لخــآطر الدم اللي بينــآ...يــآعزيز حسسسهــآ انهــآ عروووس...وحسسهــآ انهــآ مرغــوبه...مو
منبوووذه من الكـــل...كــآفي نبذ أبوووهــآ لهــآ...طول عمرهــآآ.....شفت دمعه وحــده تجــرآآآت ونزلت من عيـــونهــآ
النجلآآآ...والدمع البــآآآقي مــآتحدر...رجفه فكهــآ...انتفــآضة جسمهــآآ...أرضى غرووري اللي كــسرت...توجهت لهــآ
وهي جــآمده...مسكتهــآ بقــسوة وبحــده وأنــآ أطلعهــآ برآآ غرفتــي:انقلعــي برآآآ...مــآلي مزآآآج...أشوووف خشتك....
حذفتهــآ برآآ...وقعدت منصــدم...مــآتوقعت اللي صــآر...كيف ضربتهــآ؟...جرحتني وجرحتهــآ وانتهيـــنــآ....حطيت
رآآسي بين رجليني أستعيد المووقف...معقوووله اكووون استتعجلــت وارتعبت مني...يمكن أكيــد خــآفت...وبــآلم..والآآآ
يمكن مــآتبيني....وصدق كــآرهتني...استغفــرت ربي...وتمــيت أهووجــس..لمــآ أذن الفجــر...وأنــآ متندم اني
ضربتهــآ...مهمـآ كــآن هي بنت عمي..ورآآهــآ عمي وأخوآآنهـآ والنــآصر بكبرهم....قمت تووضيت
واستغفرت...وعــزمت اطــلع لهــآ....والله يعيني عليهــآ...بس تخسي هي الغلطــآنه تســتــآهل...طلعت من
غرفتي...وشفتهـآ جــآلسه بسرحــآآآن...وعيوونهــآ مثبته علــى الطــآوله بهدوووء...قــربت منهــآآآآ وجلــست
بهدووء...نــآظرت ملآآآمح وجههــآ الفــآتن...وأصــآبعي مطبوووعه علــيه...حسيت بالوجع من شكلــهــآ...والدمع متجمد
بعيـــونهــآ....قلــت بجموود وصورتهــآ بهالووجع اللي مو لآآآيق لهــآ أوجعني بصدق:قــومي صــلي وتعــآلــي
نتفــآهم...
نــآظرتني بجمووود....نظرة تمنيت اني أمووووت ومــآ اشوووفهـــآآآآ.....دققت النــظر فيــني بطـــريقه
غريبـــه....لدرجــه حسستني اني تحت المجهر...كتمت نفسي غصب عنـــي...وببرووود:مــآعلـــي صلآآآآة يــآولد
عمي....
انتفضـــت...مــآيجوووز...ومحرمه عليـــك...ضربت وجهي بقــــوة...وهي جــــآآآمده...قلت بغبــآآآء:عليــك الدوورة...
قـآلت بجموود وهي تلف عيوونهــآ عني:خبري بك ذكـــي...وتلقطهــآ علــى الطـــآآآير....
سبيت نفسي مليووون مره....مســكت يدهــآ وانفضت يدي بقرف أوجعنــي...نــآظرت ملآآآمحهــآ الشــآمخه...ابتعلت
ريقي بخوووف...دووومك عجل يــآعزيز...هذآآآ اللي حصلته من الآآآرتبــآآآآك...أجــل أنت غشيم
بالحريـــم....ومــآتعرف محرمه عليك....قلت برجــآ:جــآزي اعذريني يــآبنت عمــي مــآكــآن قصدي...شفت نظرآآآتهــآ
البــآآرده...يــآعزي لحــآلك يــآعزيز.... والله مــآتســآمحني...هي أبووهـــآ ومــآســآمحته وهو يدآآآري خـــآطرهـــآ
مدآآآرآآآآآآة.....وأنــآ اللي مـآظلت كلمه مــآقلتهــ...ويديني للحين توجعني من ضربهــآآ....وشعرهــآ قطعته بيديني...
شفت جمودهــآ وقربت منهــآ أكبر...وبرجــآ:جــــآزي حبيبتي والله مو بقصــدي...اعذريني...أنتي مــآوصلتي المعلــومه
لي عدل....
صرخت بحــده واستنـكـآآآر وهي تووقف:مــآوصلت لك المعلومه عدل...كم عمرك؟...وبحده أرعبتني...كم مرة
تزوجت؟...مــآظنتي أنك غشيم عن هالشيء....وحتى لو كنت مــآبغــآك هالشيء مــآيبرر لك ضربي....مــآيبرر لك
الكلآآآم اللي قلته....مــآ اسمح لك...ولآآ غيــرك انك تهيني...مو أنــآ اللي انهـــآن وانسكت مو أنــآآ...
قلت بهمس متعب:أعتذرت لك....
قــآلت بقســوة:وين أصرفه؟...ويــن أصررف وجهي اللي يحرقني من ضربك؟...وين أصرف وجعي من كلآآآمك
الســم؟....
قلت بــآلم:والمــطلــوب؟...
قــآلت بثقه:طلآآآآقي...طلقني وكــلن يسري بطريقه...وكــلن منــآ يحفظ كرآآآمته...والوجه من الوجه أبيض.....
نــآظرتهــآ برعب وأنـآ افز قبـآلهـآ:أنتي صــآحيه...تو مــآقعدتي يووم كــآمل تحت سقف بيتي...تبغين النــآس تتكلم
عنك...
قــآآلت بجموود صدمني:النــآس بتحكي اليووم بالكثــير بكــره..وبعدهــآ تلتهي بســآلفه ثــآنيه...وعمر النــآس
مــآكــآنووآآ اهتمــآمي....بس مســآله اني أخسر نفسي واحترآآمي وكرآآمتي تنمسح بالبلآآآط...فهذآآ اللي مــآ اقبله....
قلت بصدمه ورعب من حدة حرووفهــآآ:مــآ أصــدق....
قــآلت بجمووود:لآآآ صدق يــآولــد عمـــي....
قلت بـتفكــير:وأبووك اللي هو عمي..وجدك اللي يصير جدي....أخوآآآنك...النــآصر بكبرهم....مستحيــل يرضــون
بهالشيء...
قــآآلت ببرووود:وكــل اللي قلتهم...مــآيهمووونــي...يزعلــون يووم يووميــن وبيرضـــون....ومــآمنهم جرب حرة اللي
جربته..وانحرق قلبه غيري....وبهدووء...طلـــق يــآولد حمد...وأنــآ أكفيك كل عتب منهم....والوجــه من الوجــه
أبيض...مــآتلحقك ملآآآمه...ولآآآ تطـــولك كلـــمه من أكبـــر وآآآحد منهم.....
بلعت ريقي مليــون مره...هذي بــآيعه وخــآلصه...والدنيــآ عندهــآ ترآآآآب...مــآتدري اني مــآصدقت صــآرت لي
وتبيني أفرط فيهـــآآآآ....والله اللي مــآسويتهــآ لو الحد قــآيم على رقبتي....
قلــت بجمــود:اطلـــبي يــآبنت العم رضــآوتك...وأسوووقهــآ لك ايش مــآكــآنت؟...الآآ الطلآآآق مــآلي به...ولآآآ لي
به...
قــآآآلت بحــده:هذآآآ آآخـــر كلآآآمـــك....
قلت بثقه:ومــآبه غير....ورضــآآآوتي تممهــآ لي ايش مــآ كـــآآآنت...
قلت بثقه اكبــر:والله لو ايـــش مــآكــآنت لآآلبيـــهــآ لك....ورضـــآآآك اشريه بعمـــري....
قــآلت بلعــآنه:أجـــل بظــل زوووجتك...بس مــآيجمعنـــآ اللي يجمع الرجــآل ومــآمرته...بيني وبينك صوون
نفس...واحترآآآم الآآزوآآآج....وغيـــره هالكلآآآآم مـــآعندي...وهذي رضــآوتي يــآولد حمد....
قلت بصـــدمه:أنتي نــآويه تغضبين ربــك....أنتي تدرين وشهي عــآقبة الحرمه اللي تطرد رجــآلهــآ عنهــآ...تلعنهــآ
الملآآآئكه من فوووق ســآآآبع سـمــآآآ....
قــآآلت ببرووود:وأنــآ مــآجبرتك يــآولــد حمد...أنــآ قلت لك طلــق رفضت...وتممت انك تنفذ لي رضــآوتي ايش
مــآكــآنت؟....ومــآرآآآح تلعني الملآآآئــكه لآنه برضــآآآآك..وأنت بنفسك قلت لي انك أخذتني جبر خوآآآطر وشفقه..وكلآآ
الثنتين مــآبي بهم عـــآزه....
قلت بعصبيه من كلآآآآمهــآ:كلآآآم وبلحظه غضب وانقـــآآآآل....مــآتقدريـــن انتي...
قــآلت بجموود:لآآآ مــآ أقدر...لأن العـــآآآقل مــآيترك لســآنه مــآعليه ريمووت يحكمه...مــآنيب متحملتك كــل
مــآعصبت أو زعلت...جيت سبيت وضربت....وبغرور وهي تحط رجل فووق رجل...ولو أحد غيرك سوى فيني
هالموووقف...والله اللي مـآقعدت تحت سقفه ثــآنيه...وبــآسف...بس للآآآسف...بيني وبينك دم وأبوو وأخوآآآن
واســم....وبحده..عطني كلمتك يــآولد عمــي...مــآعــآد بي صبر...تنفذ لي شرطــي..والآآ هالحين وهالســـآعه..أنزل
لجدي وأبوووي...واخبرهم بالســـآآآلفه وانت تعرفني بــآيعتهــآ بترآآآآب.....وأنت تعرفهم...مــآبيرررضوون المهــآنه
لبنتهم...حتى لو على حســآب ولـــدهم....
سكت أفكـــر وأحس اني بمووووت من القهر...مــآني قــآدر أتصــرف...زفرت بضيق:وبعــد هالمصخـــره اللي
بنعيشه...وش مصيرنـــآآ يـآمدآآآآم؟....طلآآآآق ترآآآني مو مطلـــق لو الحد يحطووونه على رقبتي...
قــآلت بجموود:البـــآآآقي عليك يــآولد عمــي...كــآنك قدرت تدآآآوي جروووحك...فــآنـآ لك بنت عم وزووجه
وحبيبه.....واذآآآ عجـــزت...فالطلآآآآق بتنطقـــه طـــآل الزمــن والآآآ قصر....
قلت بجمووود ومن جوآآآآي وآآآلـــع نيــرآآآن:تــــم....
زفـــرت برآآآحه....وتوجهت للغرفه بدووون ولآآآ كلمـــه...وسمعت قفلة البـــآآآب...وشــديت علـــى شعري
بقوووة...أمنع نفسي لآآآ اقوووم أكســر البـــآآآآب فوووق رآآآآسهــــآآآآآ...أنــآ مطرووود من غرفـــه نوومــي...وأنــآ اللي
كنت أطرد نســـوآآآنـــي...آآآآآه بس....


كنت أرآآآقب ملآآآمحها اللي أعشقهــآ وهي لآآآآبسه قميص وردي نــآعم...بنعوومتهــآآآ...ومــآزلت محتفظه بزينتهــآ
وتسريحتهــآ الرآآآيقـــه...نومت لمــآر بسريرهــآآآ...وجتني وهي تبتســـم...ضحكــت بخبث:حي الله ام لمــآآآر...زيــن
نــآمت بنتك الغثيثه...
ضحكت برقـــه:أفــآ أبــو لمـــآآآر اليـــوم مو رآآآضـــي علــى لمـــآآآآر....
ضحكــت وأنــآ اجرهــآ بحضني....وبعشــق:لمـــآآآآر عيوووني....بس عند أم لمـــآآآر مــآبه لمــآر ولآآآغيرهـــآآآآ...
نــآظرتني بنص عيــن....وهرولت عند لمـــآآآر اللي تصيح...زفـــرت بقهر....وجــآبتهــآ معهــآ ولمــآآآر تمد يدينهــآ
لــي...ضحكت غصب عني...على وجههــآ أخذتهــآ من يدين ريــم...وبتذمــر:ليــه يــآبـآبــآآ؟...تحبين تنكدين
علي...وتخربين قعدتي مع أمك..ترآآ مــآصــآرت...من جيتي لهالدنيــآ وانتي حــآرمتنــآ من بعض...عيب الغيره
يـآبـآبــآ...


ضحكت وانــآ أشووف لمووره وهي تجـــر شعر خــآلد وتصـــآآآرخ...تحسبه يلآآآعبهـــآآآ....قــآل بملل:أووووف...ليـــه
مــآتركتيهـــآ عند أمـــك؟...
قــلت بضيق:يــآبعد قلبي يــآ امي تلقــآهــآ الحيــن ذآآآبحه حـــآلهــآ من الصيـــآآآح...فــآضيه لبنتك...
نــآظرني بنص عين:وليــه وش مشغلهــآ يــآقلبي؟...لآآآ يكووون عندهــآ رجـــل مثلك وأنــآآ مدري...
قلت بضحكه:لآآآ وأنت الصــآدق عندهــآ حــآلة تــآزم بغيــآآآآب دلوووعتهـــآآآ...عــآد أمي تحــآتي جووجو بجنووون....
قــآل بنص عين:الله وأكبــر...الحيــن أختك النســـره تخــآفووون عليهــآآآ...
قلت بحده:أكيـــد نخــآف عليهــآآآ...وبرفعة حــآجب..وليـــه نســره ان شــآء الله؟...وش عــآدهــآ مسويه؟...ووش شفت
عليهــآآآ؟....
قــآل وهو يكتــم ضحكتــه:لآآآ يــآبعج عمري ورووحي أنتي...خــآفوآآآ وش ورآآكــم؟...ومن نــآحيه شفت...فخــلي
الطــآبق مستووور...مــآقوول الآآآ الله يعيـــن عززيـــز عليـــهــآآآ...
وبدفــآع مسميـــت:لآآآ والله...الآآ الله يعينهــآ هي عليــه وعلى هبــآله.....
ضحك بخفه وهو يجرني لحظنه:أوووووس....مـــآصدقت بنتك تغفى...خل تنــآآآم...وبغمـــزة قلبت وجهي نــآآآر..ونترك
عزيز وجــآزي بهبــآلهم...ونلتهــي بهبــآلنــآ حنــآآآآآ...



قفلت البـــآآآب وتووجهت للمرآآآآيـــه..وانــآ انــآظر وجهي المحمر...واصــآبع يدينه مطبوووعه فيه....ســآلت
دمووعي..وانــآ أدعي عليه...وانــآدي أمي وسلطــآن وخــآلي وجدي ابوفــآرس وجدتي....يشووفون وش صــآر
بحــآلي؟...هذولآآآ الوحيــدين اللي وآآآثقه بحبهم لي...حتى طلآآآل مــآعــآدني وآآآثقه فيه...قعدت علــى الآآآرض أصيح
بووجع...وانــآ اتذكر كلمــآته اللي أوجعتني...الله لآآ يســآمحك الله لآآآ يســآمحك...يــآآآعسى يدك للكــسر...يــآعســآهــآ
للشلل يالحقير يالنـذل...فــزيت بســرعه وأنــآ استووعــب...رحت توضيـــت...وصليت الفجـــر....ودخلــت الســرير
الوآآآســـع....وغطيت بنوووبه بكـــآآآآء مريرة...وصــآمته...والله مــآتطوولني...والله لو ايش مــآتطوولنــي؟...يــآرب
سـآمحني على كــذبي...يــآآآرب...والله هذآآ مــآيتسلم له شيء...مــآتتسلم بيده روووح....لآآ سلمته حــآلي ضعت...يبغى
يلعب علــي ويتسلى يوم يووميــن...وبعدهــآآآ يكرهني حيــآتي...محملني ذنوووب النــآصر كلهــآ...محملني غلط نــآصر
بكبره..أكرهه والله أكرهه...طلآآآل ليه تركتني؟...تعــآل شف منهو بديــلك؟...تعــآل وافرح وتشمت فيني....أنت عشت
حيــآتك وزووجتك حــآمل...ويمكن مــآ اطرى عليــك...بس أنــآ لآآآ...مستحيــل أجبــر نفسي على شيء....طلعت حــآلك
حــآلهم...يــآحــســآآآآفة الهقــآآآوي بس...يـآحســآفة الهقــآوي.....وينك يــآسلطــآن؟...تشوووف وش سووآآآ بقلب أختك؟...ذبحووني بلآآآ ذنب...والله بلآآآ ذنب...وآآآحد حبيته وعلشــآنك أرخصته...والثــآني أكررهه وعلشـــآآنك عزيــته وصــآر لي بـآمر الله نصيب...

بسكات ياجرحـ(ن) لظى داخل الذات
لايسمعك.. منهو سعى في عذابك..

اجحد همومك..والعنا..وكل مافات
ومصيرها الايام..تشفـــي صوابك..

حتى ولو دمعك..تمرد بك ..اوقات
قاوم دموعك..للفرح..فك بابك..

لا..لاتضيّع عمرك..ابـ حزن وآهات
كلن ترى مهموم..صابه..مُصابك..

ادري حزين..وممتلي القلب طعنات..
وادري العذاب اللي تعيش انتهى بك

وادري بإنك..ترتجي الموت مرات..
ياخذك من لجة عذابـ(ن) سطابك..

لكنها الدنيا على كل حــــالات..
لابد ماتشقيك..وتزيد مااااابك..

احذر تشمّتها عليك انت بالذات..
عيش الفرح ..واضوي ليالي شبابك

ياجرح!!..تكفى قاوم الجرح لحظات
لالاتفرِّحْ فيك..هاوي... عذابك...



انتهى البــآرت هنـآ..
قرآآءة ممتعه..
نلتقى الخميــس يـآذن الله...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:40 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((75))

صحيت من النوووم علــى صوت ضرب البـــآآآب...فتحت عيوني...وفزيت...وشدت رقبتي...مسكتهــآ وأنــآ أتذكر اللي
صــآر...حسيت جسمي متكســر...برد ولعنت خير ومحذووف على الكنب بلآآ غطــآ ولآآآشيء....قلت بصوووت
عــآآلــي:دقـــآآآيق....
وقف الضرب...رحت بسرعه للمطبخ غسلت وجهي...وضربت وجهي بقووة...وأنـآ اشووف وش لآآبس؟...الحمدلله اني
مــآطلعت لهم كذآآ....ضربت البــآب بخفه...وبهمس:جــآزي تكفين افتحي البــآب..لآآتفضحينــآ قدآآم أهلـــي...وبقهر
وانــآ اسمع الهدووء...جــآزي وجع افتحي...
عصبت وأنــآ مــآشووف أي رد...وتحلفت فيهــآآ...ضربت يدة البــآب بقهر...وانفتح البـــآب...زفرت برآآآحه
ودخلــت....هــآجمتني ريحــة عطـــرهــآ القويه....دوووختني كثير....تنفست بقهر...الله يلعن الدورة
وســآعتهــآ...مــآجتهــآ يعني الآآ بيووم عرسي....دورتهــآ بعيوني ومــآآآشفتهــآ...شفت بــآب الحمــآم
المقفووول...وسمعت صووت أمي تنــآديني...بسرعه أخذت دشدآآآشتي النوووم...تعطــرت...وضربت بــآبهــآ
بخفه:جــآزي استعجلــي...أمي وخوآآآتــي برآآ...
وطلعت بســـرعه...قتحت البـــآآآب وسلمت علــى رآآس أمي...وهي تبــآرك لي...وخوآآآتــي...دخلتهم
الصـــآله...وقعدنــآآ...وأمي فرحـــآنه وجــآيبه لنــآ الفطووور....قــآلت أمي بفررح:وين مرتك يمه؟...
قلت بهدووء:الحيـــن بتجي...
قــآلت خلــود بلقـــآآفه وهي تقووم:برووووح لهـــآ...تجين نجد...
صرخت بعصبيه وحده:انثبري انتي ويــآهــآ ....وش قلة الأأأدب ذي؟...
قــآلت أمي بحده:والله انك صــآدق...قلة ادب وحيــآآآ....هذآآ النـــآقص تدخلــن على المره بغرفتهــآآ...
شفت وجيهن اللي شحبت...ونزلت رآآآسي بتعب...مدري متى بيعقلن هالخوآآآت؟...وصلني صوت الكعب...بلعت ريقي
وأنــآ أشم ريحة عطرهــآ اللي تدووخ...وصووتهــآ الهــآدي وبكــل ثقل:أفـــآ يــآيمه...خوآآآت ويدخلــن علــى
أختهن...لآآبهــآ حيــآ ولآآ مستحى...الآآآ اذآآ عــآدتني غريبــه...هذآآآ شيء ثـــآني...
قــآلت أمي بحيــآ وهي تبغى تووقف:لآآ والله بس...
قــآلت بسرعه:والله مــآتقووومين يمـــه....
رفعت رآآآسي وفتحت فمـــي....ونــآظرتهــآ من فوووق لتحت....وهي قريبه مني كثير...تبوووس رآآآس
أمي...والأبتســآمه مزينه وجههــآ....قسم بالله عروووس....والله عروووس...نـــآظرتها وهي تسلم على خلــود ونجد
بكــل أنووثه...وأمي تسمي عليهــآ...وعيووني ترآآقب أدق تفــآصيلهــآآ...فستــآنهــآ الأأصفر القصير...ضيق لحـــد
الألتصـــآآآق...مغطــي أكتـــآآآقهــآ بطريقه جذآآآبه....واللوولوو مزين يدينهـــآآآ بطرريقه حلــوة....ونحرهــآ الوآآآضح
بطريقه جذآآآبه...مكيـــآجهـــآ الثقيل بــآنــآقه متقنه....وشعرهــآ الآآآسود منســدل بجنووون محيط بووجهــآ
وكتووفهـــآ...تــآركته مفتوووح وأطووول من فستـــآآنهــآ بشوووي....مو معقووول هي نفسهــآ...اللي أخذت كل الضرب
مني أمـــس...رديت للوآآآقع وأمي تقووول لهــآ بحنيه:تعــآلي يمه اقعدي عند عريســـك....
ابتسمت بخبث...يــآبعد رآآآسي يــآم عزيز...مــآحد يعرف باللي بخـــآطري كثرك....نــآظرتهــآ بخبث....وهي ابتسمت
بخبث...وبثقل:لآآآحشـــى...والله دآآآمك موجوووده...فمكـــآنك بجنب عززيــــز....عسى ربي يخليــك تــآج فوووق
رووسنـــآآ...
نــآظرتهــآ برفعه حــآجب وأنــآ منقهر منهــآ...وكملت بلعــآنه وهي تنــآظرني بتحدي:يــآبختك يمه بعزيـــز...أمس
طــول الليــل وهو مــآعنده ســآلفه...الآآآ يــآجــآزي رضــآآآي من رضــآ أمي...أرضي أمي وترضيني....ويـآويل ويلك
أحس انك مضــآيقتهــآ...عند أمــي ترآآ دنيــآي توووقف...
تشققت أمي وهي تبووسني...وتلصق فيني...وانــآ أنــآظرهــآ منصدم...أجل أنـآ قلت كل ذآآ يالكذآآآبه...وأمي بفرح:يــآبعد
قلبي...ايه أدري بغلآآآتي عنده....عسى عيني مــآتبكيــه...عســآني أشوووف عيـــآله مــآلين علــي هالبيت بــآاقرب
وقت...
شفت أرتبــآكهــآ وضحكت بخبث...طيب يالكذووووب...أنتي جنيتي على حــآلك...وبخبث وأنــآ اتصنع الزعــل:الله
كريــم يمه...وهذي هي عندك...تقووول مــآبغى العيــآل الحين يــآعزيـــز..تو النـــآآآس....
شهقت بصدمه وهي تنـآظرني بقهر.....وأمي شهقت بفجعه:لآآآ يــآيمه...ليه تو النـــآس؟...وبضعف...فرحي قلبي
يــآيمه...بشوووفة ضنى الغــآآآلــي...تكفين يــآمك ترآآآنـــي بووجهك...ودآآآمك نــآويه على الموآآآنع انك
ترمينهن...تكفين طــآلبتك يــآمي.....
نــآظرتهــآ وهي تنــآظر بجمووود...وحــآجبهــآ رآآآفعته بعصبيه....قــآلت بثقل:تبشــرين يمه...أنتي مــآتطلبين أنتي
تــآآمريــن يالغـــآليه.....
ابتسمت برآآآحه...وأنــآ أشوووف أسلوووبهــآ الرآآقي مع أمي...وأمي قعدت تدعي لنــآ بالضنى الصــآلح...واخذت
خوآآآتــي وطلــعت...وصلنــآهم للبــآب...وبس سكــرت البــآب...تكتفت لي بحده:وش اللي قلتــه؟...
نــآآظرتهــآ ببرووود وأنــآ اتوجه للصــآله أكشف الفطوور واآآكــل:وشوو اللي قلته بعد؟...وبضحكه وأنــآ أصب لي
شــآهي...تبغين شــآهي والآآآ حليــب...
نــآظرتني بغضب...ووجههــآآ احتقن بحمــآآآر جذآآآب...وشفتهــآ صــآرت ترجف...دلــيل انهــآ كــآبته
قهر...وبحده/مــآبغى ســم...وأحذرك عزيـــز لأول وآخــر مرة...لآآ تستعمــل هالآآسسلـــوب معـــآي....والحــكي
الفــآآآضي ذآآ لآآعــآد تقووله قدآآآم أحد....
نرفزتني نبرة التهديــد اللي تتكــلم فيهــآ...قلت ببروود وأنــآ اشتعل جوآآتــي:بالآآول يــآمدآآآم عدلــي نبرتك
ذي...وثــآنيــآ مو عزيــز اللي يتهدد...وثــآلثــآ...هذآآ الصحيــح مو انتي شرطتــي شــرط لآآيرضــي الله ولآآ يرضي
رســوله...وبصرآآآخ...شرطك شرط عقــآل يــآمدآآآآم...
شفت عيوونهــآ وهي تقدح شرآآآر...وبحــده ودمعة وحده كسرت هالقووة اللي قدآآمي:واللي يرضي الله ورسووله
أنضرب وأنـآ مــآصــآرلي دقــآيق نـــآزعه كليلي...ويــآليت تووقف علــى الضرب...كنت بلعتهــآ وسكت...ينقــآل لي
كلآآم لآآيرضي الله ولآآآرسوووله....وبــآلم ووجع...تعــآيرني برميه أبووي لنــآ يــآولد عمي...يـــآحيف بس...يــآحســآفة
هقــآوي أبووي وجدي فيك...وهم يزينوونك بعيوووني....وبشــمووخ وقووة...وصحيــح أبووي رمــآنــآ بالآآول...بس
الندم الحيــن كــآسيه...ولو بيده يرجع الزمن...والله ليرجعه لو الثمن عمــره....وبحده....وأنت أكثر وأأأحد
تدري....وبووجع أكبــر...وآآذآآ أنت شــآيف سلطــآن عـــآآآر...فــآنــآ أشووووفه شرف وعز ....واذآآ مرضه منقص
قدره عندك...فهو رآآآفع قدره عند ربه وعندي....ورآآآيك فيه لآآآهوب مقدم ولآآ مــآآآخر....وباستهزآآآء....واذآآ أنت
مــآيشرفك سلطــآن...فــطلــق وكل منــآ بطريقه....لآن اللي مــآيتشرف بــآخوووي...أنــآ مــآ أتشرف فيـــه....زبحده
وكرره...كلآآآمك خنــآآآجر يــآولد عمي...مــآهقيت أن أبوووي عطــآني لك من بد البريه...الآآ يزيد قربك منه
قرب..من كثر غلآآك بقلبه....ويحسبك بتزوود عزي بعزك....مــآدرى انك أول من تطعن...وأول من
تذل....يــآحســآآفه...وبقووة....ووالله والله والله...هذي ثلآآآث حلــوف يـآولد حمد...اذكــر سلطــآن بالشينه...أو مد
يدك علي...أو أذكــر الأفلآآآم بالطريقه اللي تتكلم عنهــآ....قسم بالله بتكـــون علــي بالحرآآآم...وواللـــه تحـــرم علـــي
حرمة أبوووي وأخوآآآنـــي علــي....والله....وهذآآنــي حلفت.....
تركتني مصدووم...وتوجهت للغرفه...وزرعت البــآب ورآآآهــآ....توجهت بــآتوطى ببطنهـــآ....أجل انــآ مـآ تتشرف
فيني....وقفت عند البــآب...وأنــآ اعد للعشره...لآآ ارتكب فيهــآ جريمه...وجسمي يرجف ...كيف الحرف يطلع حــآد من
فمهــآ؟؟؟ اي قوة تسكن أحشــآك يـآبنت العم؟....أي جبرووت بتتجبرينه علي؟....استغفرت ربي...رحت وأجبرت نفسي
أفطر...وأنــآ احس بحــآلي هــآيج...وكلأآآآمهــآ ينعــآد برآآسي....علي بالحرآآآم....تحرم علي حرمة ابووي
وأخوآآآني....ووالله بتسويهــآ اعرفهـــآآ....تنهدت بتعب...وقوة صوتهــآ وكلآآمهــآ اجهدتني....أجل مهي مستحيه قليلة
الحيــآ...لآآآحقين خير....والله لأشيب فيك...أنــآ أوريــك...بعدت الآآآكل بغضب عني....الحيــن بتقعد تهددني بضربي
لهــآ...وأنهــآ تقوول...أدري فيهــآ ربي لآآآيسلطهــآ على سر مســلم....أووووف....
رميت الآآكــل وأنــآ أتذكــر سفرتنــآآآ...توجهت للغرفه...فتحتهــآ وشفتهــآ وهي منسدحه...وتضحك:ههههه قول
والله...يـآبعد قلبي يــآسلطـــونــي...
حسيت بقهر وأنــآ أشووفهــآ تفز من مكــآنهــآ وتجلس وهي تنــآظرني بضيق وحده...قلت بهدووء:سكري أبغــآك...
تكتفت وأنــآ اشووفها تترجــآه علشــآن تسكر منه...وانــآ زآآآرعتني نــآطورر عندهــآ...الحين تــآركتني آآكــل بحــآلي
برآآ...واجي ألقــآهــآ طــآقتهــآ سووآآلف...تنهدت بدآآخلي وأنــآ أشووفهــآ تنزل الجوآآل...بعد مــآتكرم علينــآ الشيخ
سلطــآن وسكــر...قربت منهــآ وجلست جنبهــآآ...قــآلت بهدووء وهي صــآده عني:خير..بغيت شيء....
مسكت يدهــآآآ...ولفت لي وهي رآآفعه حــآجبهــآ...ووجههــآ كل علآآمــآت الآآشمئزآآآز فيه...بلعت قهري منهــآ وانــآ
أدعي الله يصبرني...قلت بهدووء وأنــآ متجــآهلهــآ:اليووم عندنــآ عشــآآ...وعلى الفجــر بنســآآآفر...
انتفضت بجزع...وبخووف:لآآآ سفر مــآ أســآفر..
قلت باستغرآآآب:وليه ان شــآء الله؟..
قـآلت بضيق:عزيز مــآقدر...سلطــآن أتركه برووحه مستحيل...
نـآظرتهــآ بقهر وبحده:والله مو مسؤوليتي...وسفر بتســآفرين...وسلطــآن عنده زوجته وأمه...مــآعــآد مسؤليتك..
قــآلت بجزع:والله لو تذبحني مــآســآفرت...أنتي نــآوي تذبحني وتذبح أخوي...
قلت بعصبيه:بذبحك علشــآن بــآسفرك...وأعــآملك حــآلك حــآل البنــآت...
قــآلت بحده وهي تتكتف:ليه شــآكيه لك الحــآل يــآولد عمي؟....
نــآظرتهــآ بقهر...ولويــت يدهــآ بقوة...وهي تــآوهت بــآلم...قلت بحده وغضب..والود ودي أكسر يدهــآ علشــآن
تتــآدب:متى نــآويه تعدلين اسلووبك الزفت؟...مــآنيب نـآصر ولآآنيب فيصل أشري خــآطرك وأتحملك...لآآيــآبـآ أنــآ
مــآعندي جبر خوآآطر...وسفر عقب كلآآمك ذآآ...بتســآفرين ورجلك فوووق رآآآسك...وشديت على يدهــآ...فــآهمه؟...
قالت برجــآ وهي تصيح:لآآ مو مفهووم...وتبغى تكسر يدي...فدآآك يــآشيخ...أوقفت على يدي يعني....اكسرهــآ
مصيرهــآ تنجبر...بس أخوووي مــآ أترركه الآآآ جثه...تفهمني جثه...
دزيتهــآ بقرف...وبحده:جهزي ملآآبسك وملآآآبسي الحين...
قـألت بجموود:تبغى ملآآبسك من عيووني...أمــآ ملآآآبسي مــآتتجهز الآآ اذآآ تبغــآني أطلع لبيتنــآ هذآآ شيء ثــآني....
سكت وأنــآ أزفر بقهر...جلست على السرير...وهي وآآآقفه قبــآلي...قلت بضيق:ادحري الشيطــآن وجهزي
أغرآآآضك....يــآبنت النــآس...لآآتجبريني أسوي اللي مــآآيتسوآآآ....
مــآردت علي...غمضت عيوني...وانــآ استغفر ربي...لآآ ارتكب فيهــآ جريمه الحيـــن...بس تجمدت...وأنــآ احس
رآآسهــآ على رجليني...نــآظرتهــآ بصدمه...وهي حــآطه رآآسهــآ على رجليني...وبهمس متعب:عزيــز سلطــآن اليوم
الصبآح فتح غرفتي ومــآلقــآني انهبل....مستحيل أســآفر وأتركه ورآآآي...
قلت بهمس وضيق:وحتى لو بقينــآ بالسعووديه...مـآرآآح تتمين معـآه بنفس البيت...
قالت بنفس الهمس:أدري..بس على الأقل يوميـآ بشووفه..بينـآ الجوآآل...واذآ صــآر شيء...البيت قريب...بثوآآني أكوون
عنده...وهو كل مـآبغــآني بحذفة عصى بيكوون عندي...
قلت بجموود:طيب ورآآح نظل طوول عمرنــآ كذآآ...حيـآتنا متعلقه بسلطــآن...
قالت بهمس ورجـآ وجعني:أكيد لآآ...على الأقل لمـآ أتـآكد انه تـآقلم على حياته دوني...
قلت بنفس الجموود:أبغى تحددين لي وقت معين...أنـآ مستحيل أربط حيـآتي بحيــآة شخص ثـآني....ومو علشــآن سلطـآن
ورآحته انـآ أتنكد...
قـآلت بجمووح وهي ترفع رآآآسهـآ عني بقوة:سلآآمــآت وليه تتنكد؟...نــآظرتهــآ وهي تنـآظرني بقوة...ولآآ كـآنها اللي
قبل ثوآآني...وبحده...تبغـآني أســآفر معــآك وأنت ضــآربني ومشوهني من الضرب....
قلت بدفــآع:والله مــآشوفك مشوهه...الله واكبر...كله كم كف؟...
قــآلت بحده:تبغــآني أغسل هالبلآآوي اللي حــآطتها على وجهي...وتشووف بنفسك الألووآآآن اللي بوجهي....مــآشفت
الوجع وأنـآ اسلم على أمك وخوآآآتك...بلآآآك مـآذقته....
وجلست وهي تصييح بوجع...وتصــآرخ بانهيــآر....وأنــآ منصدم...قربت منهــآ بخووف:جــآزي خلآص...جــآزي
مــآتبغين نســآفر خلآآآص...والله مــآنســآفر...بس اسكتي يــآبنت الحلآآآل...
رفعت لي وجههــآ ودمعهــآ مغرق وجههـــآآآ...وكحلهــآ ســآيل...قــآلت بطفوولـــه:احلــف مــآنســآفر...
زفرت بتعب وأنــآ أحضنهــآ بخفه:والله مــآحنــآ مســآفرين....بس اسكتي....
حسيت بزفرتهــآ تطلع من أعمــآقهــآ وتدخل بــآعمــآقي.....


كنت متقذرة من رووحي وأنــآ بـآحضــآنه....ودمعي يسيل بقوووة...يــآرب لآ تنفرني منه بهالشــكل...يــآرب سـآمحني
واغفر لي...يـآرب ازرعه فيني وبقلبي...يــآرب أجرني فيه....يـآرب قدرني عليه وانصرني...ترآآه نسونجي..يــآرب
الهمني الطريق الصحيح...والله أنـآ رآآآضيه فيه....وأدري انه نصيبي...وحــآمده ربي عليه...بس يـآرب ارشدني لطريقه
أقدر أتعــآمل معــآه فيهــآ....هو غير...وماقدر اسلمه نفسي بسهوله...هو شايف نسوآآآن...وشبعــآن بعد...لآآآزم أتوبه من
هالزوآآآجــآت....أنــآ مستحيل أتقبل الآآهــآنات ذي....هو لو يتووب من هالطبع الخــآيس يصير مـآفيه احسن
منه...بعدت عنه...وأنــآ أنــآظر ملآآآمحه اللي أمس أول مره أنتبه لهــآ عدل....حلــو وحلــو كثير...ووسيــم أكثر من
مــآهو حلو...طويــل ومعضــل...أسمــر كثير...عيوونــه عسلي وآآآسعـــه...نظرآآآته حـــآده...حوآآجبـــه سووده وطويـــله...مرسوومه بجــآذبيه حوآآليــن عيوونه.....خشمــه طويــل وحــآد شوي...شفــآيفه بنيه
من الزٌقــآآير...شــآربه مخليــه الشــآرب القديم...ثقيــل ونــآزل شوي....أســود كثير...شكله يصبــغ...وجهه صنعتــه كله
عظــآآآآم...شعــره أسوود نـــآآآعم...محلقـــه بعنـــآآآيه.....قــآل وهو يمسح دمووعي بحنيه:هديــتي....
ابتسمت بخجل غصب عني..وانــآ ابعد عنه:ايــه آسفه... رعبتك....
ضحك بخفه وهو يقوووم ويقوومني معه بخفــه...وبهمس:فدآآآك...رووحي تجهــزي بنطــلع نتغدى برآآآ....وبعدهــآ
اوديك المشــغل....
قلت برجـآ:لآآ مــآبغى ارووح المشغل..
نـآظرني باستغرآآآب...وقلت بهدووء:مـآبغى احد يشوووف اللي بوووجهي...بروووح آآخذ شور وأطلــع....
وتركته وهو منصدم...أدري مو مصدق أن الكدمــآت مــآليه وجهي....أخذت شوور دآآآآفي...لبست روووبي العنــآبي
القصير...لفيت شعري بفوطتي...وطلعت وانصدمت وأنــآ اشووفه ينــآظرني بصــدمه...قرب مني وأنــآ بلعت
ريقي...مسك وجهي بيدينه البـــآرده...وأحس أنفــآسه تحرق وجهــي...غمضت عيووني بقووة...مــآبغى أشوووفه
بهالقرررب...قــآل بضيق وهو يبعد عني:تجـــهزي بسرعه...
وطلع وهو تــآركني ورآآآه...جلست على الأأأرض من الرروووعه....يــآرب استرهــآ معــآي...مــآأطيق قربه...يـآرب
هونهــآ علي....قمت بتعب لبست لي برموودآآ جنز...وبدي أبيض كت...حطيت قلوووس خفيف وبس...وجهي أحسه قبل
شوي انهك من كثرة المــآكيــآج..وبعد اليووم....
طلعت لعززيزز اللي متضـآيق...وجــآلس سرحــآن...وبدآآخلــي...ذوووق مرآآآر اللي سويته؟...يـآليتك مكتفي
بالضرب...وذآآبحني...ولآ جــآرحني بالكلآآآم....مـآتدري ان هالشيء بنـآ حــآجز...وحــآجز كبير بعد...أجل تعــآيرني
بـآبوي وأخووي...والله انك بموآآآطي رجلين هالآآثنين....قلت بجموود:عـــزيز خلــصت...
نــآظرني بهدووء...وقــآم لــي...حسيت بالآآآرتجــآف...شكــله يخووف...بس جمدت حــآلي..قرب منــي...ومســك
وجهــي برقـــه...قبلـــني بعمـــق...أوجع روووحي...بعدت عنه بسرعه وأنــآ ارجف...ابتســم لي...وهو يغمــز...قلت
بـآرتجــآف:حنــآ على وشوو متفقيــن؟...
ضحــك بخفه وهو يدخــل دآآآخــل الغرفه....وبصووت عــآلي:اتفقنــآ على شيء معيــن يــآقلبي...مو كــل شيء...
بلعت ريقي بخوووف...وأنــآآ مــآسكه شفــآيفي...وقلبي يتنـآفض...كيف يتجرآآ؟...وانــآ الخبله تصنمت...مــآلت
عليك...اي والله مــآلت..طلــع من الغرفه وشمــآغه بيده...ومعــآه كيــس...عطــآنيــآه أخذته بـآستغرآآآب...وانصدمت
وانـآ أشووف اللي جوآآآته..وبغبــآء:وش ذآآ؟...
قــآل بهدووء يجــآري فيه غبــآآئي:ذآآ عبــآية رآآآس...وغطوووة....بعد مــآلك طلعه من البيت الآآآ فيهن...
قلت بــآستنكــآر:لآآآ عززيــز...والله اطيــح من عبــآة هالرآآآس...فتحتهــآ وانصدمت...وبعد مسكـــرة....
ضحك بخفه وهو يعـــدل تنسيفته على المرآآآيه...قريب مني:أكــيد مقفلــه...كــآن عبــآة رآآآس ولآآآبسة هالبنطــلوون
الضيق...والهوآآآ يلعب بعبــآيتك ويطيرهــآ....وش فــآيدتهــآ وقتهــآ؟...ترمينهــآ أحسن لك....وبضحــكه...وعزي لحــآل
هالخلآآآيق...أثوور بكــل من شــآف كرعــآنك......بلآآآ ذنب وخطيه....
قلت بضيق وأنــآ أجلس وهي بين يديني:طيب مـآعرف...وبدفــآآآع...وعبــآتي وش فيهــآ؟...
قــآل بحده:مـآفيهــآ شيء...بس أنــآ رجــآل عقليتي متـآخره..مــآبغى شيء يبين تفــآصيل مرتي...ويحددهــآآآ ابد..
قلت باستنكــآر:عبــآتي وآآآسعه..
قــآل بعصبيه:جــآآآزي وبعديــن...خلآآآص قلت لك البسي هالعبـآيه...يعني تلبسينها...وأحلفك بالله حــآظر وغــآيب..أنك
مــآتطلعيــن الآآآ بعبــآة رآآآس والغطوة...والآآآ ترآآآني غــآضب عليك ليوووم الديــن....
قلت بجزززع:لآآآتغضب ولآآآشيء...ولبستهــآ وأنـآ اتحلطم....وبقهر...يمه خيــمه حشى مو عبــآيه ذي...
قرب مني وهو يضــحك...حطهــآ على رآآآسي....وبــآآآس رآآآسي بقوووة:كذآآآ أحــلى بملـــيوون مره...
حطـ الغطـووة على وجهي...والآآ وآآآصله لبطني....قلت بجززع:وخر خلني أقصــرهــآ...
قـآل بجززع أكبــر:انتي مجنوونه...بعدين يبين صدرك وجســمك...
قلت باستنكــآر:يوووه...ووين يبين بهالخيــمه؟...قسم بالله شكلــي يفشــل....أنت شفت وش ثقل خــآمتهــآ...حشى مو
عبــآيه...الآآآ لحـــآآآف...
انفجـــر بالضـــحك...وهو يمــسك يدي ويلبســني جوآآريب اليديـــن...وقبلهن بعمق...وبهمس:أنــآ غيـــوووور
موووت...حتى طرفك مــآ بغــآآآ أحد يشووووفه...ولو بيــدي ظلآآآلك وهي ظلآآآلك مــآحد يلمحهــآ...
زفرت بقهــر...وانــآ أحــس بخوووف من جرئته....وطلعت قبله....لحقني وهو يضحــك...مشيت بضيق وأنــآ
متقدمه...نزلنــآ تحت وشفنــآ الكــل جــآلس...خــلود ونجد أكتمووآآآ الضحكه علــى شكــلي...وعطوونــي
ظهوورهم...قلــت بعصبيه:ليــه كــآتمينهــآ ؟أضحكــوآآآ ترآآ عــآدي.....
انفجــروآآآ هم وأخووهم الله يــآخذه بالضحك...وأنــآ طلعت بعصبيه من البيـــت...قســم بالله لو اللي ببــآلي كــآن
مــآطلعت معه....فتح لي السيــآرة بالريمــوت...ركبتهــآ وانــآ معصبه....أجــل يغــآر...قسم بالله لأخليــك تتقلــب على
جمر...أجــل انت تغــآر ومو رآآحم النســوآآآن اللي كــل يووم وحده وكل يوووم شــكل...مــآتقووول عندهن احســآآآس
ومشــآعر...والآآآ بس أنت اللي تحــس...وعلــى الكــل يشري احســآسك....يمــكن هالشــيء كــآن لآآآزم البســه من
البدآآآيــه...الآآآ مو يمكـــن الآآآ أكــيد وستيــن أكــيـــد....
حــرك السيــآرة بخفه...قلت بضيـــق:السيــآرة مظلله بــآكشــف....
قــآل بهدووء وهو يتنحنح:لآآ...الحيــن نووصــل المطــعم...واكــشفي...وبتهديد وهو يكتــم ضحكته...ومو تقعدين
ترفعيــن عبــآتك فوووق...اتركيــهــآ نــآزله...احمــدي ربــك قبــل شووي مــآكسرت رجليــنك...مـآكلمتك علشــآن مــآبه
أحد وآآقف....ولآنهــآ اول مره...حذآآري مره ثــآنيه....
زفرت بضيـــق من التقيـــد والتهديــد...قلت بزمــجــرة:بالله علــيك هذآآآ كلآآآم عــريــس...لعروووستـــه...
ضحــك بخبــث:صيري عروووسه...وأصيرلك أحلـــى عروووس...
نــآظرته بملل...وصديــت عنه بضيـــق...وهو التـــزم الصــمت....ورآآآح بــآلي...لحبيــب عمري...وأخووو عمري
ودنيــآي...الآآآبوو والأخـــو والأم والعز والســند...اليــوم أول مره أفــآرقه طوول هالمـــده...عيني عصــت
النووووم....وقلــبي بيطــلع من شوووقي للي مرآآآفقنــي طوول عمــري....
توجهنــآ المطعم..ويد عزيــز حــآظنه يدي...وانــآ متحــآمله علــى حــآلي...لولآآ سلطــآن والله مــآطلعت من
البيت....قعدنــآ بالكبينه...كشفت وجهــي وأنـآ أزفــر...ضحك وهو يجــلس قبــآلي...طلب لنــآ وجــآ
قدآآمــي...وجــلس...جــآبوآآ الغدآآ وحطــوه...قعدنــآ نتغدآآ بصمــت...حسيت بنفسي مسدووده...بس أجــآريه
بالــآكــل...رن جوآآلــي...ومسكته بلهفه...رديت بحب:هلآآ وغلآآآ بــآغلــى نــآآآسي....
ووصلنــي صوته الجبــآآآر بكــل حنيه مــآلمستهــآ بــآحد كثر مـآلمستهـآآآ فيك:هلآآآبك أكثر...هلآآآ بالغــآليه...كيفك
يــآآآبووك؟...عســآآآك مرتــآحه...طمنيني علــى أحوآآلــك...ترآآني أحــآتيك....
قلت بحنيه والغصه تلعب فيني:مرتــآآآحه يــآبعد قلبي أنت...وانــآ بخير دآآآم أنت بخيــر...لآآتشــيل همــي يالغــآلي...أنــآ
عند ولــد عمــي...ومــآبيلحقني ضيم عنــده بعووون الله...واللي بيجري عليــه بيجري علــي....وبحب..أنت بشرني عنك
أخبــآرك يــآبعد جــآزي وعمرهــآ.....
قــآل بحب وهو يضحك:عســى الجــآزي وعمرهــآ ســآلميــن...وبحب...رووحــي يــآآآبووك عســر ربي يكتب لك
السلآآمه والرآآحه بــكل درب وكل خطوه تخطينهــــآآآ....
وقعدت أسوولف شوي وانـآأ أضحك معه....وعيووون عزيــز تحــرقني....سكــرت من جدي وأنــآ مبتســمه..قــآل
بهدووء وهو يشــرب من البيبسي:جدك أبــو فــآرس...
قلت بهدوووء وأنــآ أشرب من العصيــر:ايه...
قــآل بهدووء:شــكل علآآآقتك قوويـــه فيه....
قلت بهدووء:أكــثر ممــآ تصــور...علآآآقتي بجدي أبو فــآرس مستحيــل أقدر اوفيهــآ حقهــآ...جدي أبووفــآآآرس...كــآن
ولآآ زآآل سنــد...لآآآتســكرت البيبــآن بووجهي...وضــآقت بي الدنيــآآآ....هو الوحــيد اللي أفكــر اني أطق
بــآبه....وارجي عووونه....ووآآآثقه أن بيبـــآآآنه مــآتتســكر بوجهـــي...لو ايـــش مــآكــآآآن؟....
قــآل بهدووء وهو يتسند علــى الكــرسي:طيب...خــآلك؟...
ابتسمت بحب:أبوو سعووود حبيب قلبي...أفدآآآه بعمـــري ولآآ اشوووف ضيقه بيوووم....انســآآآن كبيــر...ومكــآنه بقلبي
كبير...من أغلــى النـــآآآس علـــى قلبي....
وبنفس الهدووء:سلطـــآآآن...
ابتسمت من فضــوله...وأنــآ اشوووف لهفته لمعرفة حيــآتي الخــآصه....ابتســمت من طــآري سلطـآن
بووجع...وبصدق:أغلــى من الروووح وأعــز من العمــر...أأفديـــه بعمــري ولآآ أفوويـــه...أغلــى من الغلآآآ
بكــبره..الوحيــد اللي بحيــآتي اللي لآآآغيه اي حدوود معـــآي...الوحيــد اللي أحس اني بووجووده اكوون
مرتــآحه...أكوون أنــآ نفســي بطبيعتي...بدووون كبريــآآآء بدووون غروور...بدووون ولآآآشيء...جــآزي أخت
سلطــآن وبـــس.....
شفت نظــرة عيــونه اللي تغيرت كثير...وبهدووء:أمــك...
ابتسمت بحب:أغـــلى من العمـــر....حبيبة قلبي ورووحي ورفيقتي....أحــس بعض الأحيــآن بانقلآآآب الأأدوآآآر...أحس
اني أمهــآ وهي بنتهــآ...أغــآر عليهــآ بجنووون....وأموووت اذآآ شفت دموووعهــآ...وبصدق...رغم اني بعض الأحيــآن
أتمــآدى معهــآآآ....بس برغم كــل شيء...أموووت فيهــآ...والجرح قبل لآآآيجيهــآ يذبحني.....ودموووعهــآ نيرآآن تحرق
جووفي....وبــآلم....ربــي يعووضهــآ عن وجــع سنيــن....ويكــآفيهــآ بــآجر صبرهــآ علــى نــآصر...وعقب مــآربي
فكهــآ منه...طلعت لهــآ انــآ...
سكت وانــآ حــآسه بشــوق لجميــع أركــآن هذآآك البيـــت....
قــآل بهدووء:أبـــوك...
غمضت عيووني وبووجــع وبصدق وانــآ أحس برآآحه اني أفضفض عن ذآآتــي:تدري علــى كثــر مــآتوجعني
نظرآآآته...الآآ أن قلبي مو رآآضي يصفي...تذبحني نظرآآآت الندم بعيــونه....بس قلبي والله انه مســآمحه...بس خــآطري
شــآيل عليه كثير....وجع سنيــن...ينهش جسمــي....ونبــذه بيظــل جرح لــي طوول عمري...ابتســمت بـآسى...وأول من
فتح الجــرح أنت...أمس رشيت علــيه ملــح....كنك تقووول يــآجرح لآآآتندمــل....
قــآآل بــآسف:جــآزي والله...
قلت بحده:لآآتقــول شيء عزيــز....ولآآآ تعتــذر...العذر مــآبيرد شيء...وقفت وأنــآ اعدل غطوتي
الثقيله...وبهدووء:تكفى عــزيــز برووح اشووف أمــي...وبعدهــآ نرووح لبيتكم علشــآن يمديني ألبـــس....
قــآل بهدووء:بتجي بيتنـــآآآ...مــآله دآآعــي...
قلت برجــآ:عزيــز...
قــآل بضيق:قلــت بتجــي بيتنــآ...وانتهيــنــآآآآ....
وطـــلع وانــآ أمــشي ورآآآه...يــآليتني أقدر أهــرب منك...لمنو ألجــآآ؟...نــآصر ووآآآثقه بيوقف معك....جدي ومتــآكده
بيبديك علــي...خــآلي رآآفع يده من المووضــوع وأصلآآآ مــآهوب حمــل عزيــز....أخوآآآنــي...كلن بحيــآته
ســآآآري...وعودهم ليـــن...جدي أبووفــآآآرس...كبــر وأثقلته بمشــآكلــي...ومــآعــآد حملهــآ...ومــآبغى أدخلــه
بمشــآكل النــآصر...مهمــآ كــآنوآآ النــآصر..فاسمهم ودمهم مقروونيــن باسمي ودمي...واسم ودم سلطــآن...وجدي
أبوفــآرس والله ليجرجرهم للمحــآكم لمــآيطــلق...ومــآبغى النــآس تعــآآآير سلطــآن...ان أخته وقفت زوجهــآ وولد
عمهــآ بالمحــآكم...طلــآلبه بعده...من ثــآني يووم من زوآآجهم....مــآظنتي بيووم بتددآآآوي جرحــك....مــآعرفت من
جرحت يــآولد عمي...واللـــه مـــآآآعـــرفت.....

لا تحسب إني على الـزلات معتـاده
وألاّ على هرجة الهافيـن باغمّـض..
واسيب جمره بوسط الصـدر وقّـــاده
وأقول:عادي بطيبة قلبـي آعـوّض...
لا والله إلا تروني شـر يـا سـاده
لتراب رجلي تفـز الجـن وتنفّـض..
معروف عنّي نقا قلبي مـع عنـاده
مُهره عصيّه ولا لي فيكـم مـروّض...
من أصل عز، وقبايل ساسهـم قـاده
من غير وادي حلي بنْخاه وافوّض؟؟...
أهلي سحايب بوقت الضيـم رعّـاده
وفي الرخا بالسخا ما نعرف نقبّـض...
خل المسافة قلم يـا مطهـر مـداده
والخط الأحمر نزيده حبر ونعـرّض..
تنبيه لا أكثر،ولا ابغى أزيد بزيـاده
لك عِرض بكره به المفتاق بيعرّض!!..
احذر دروب النشب والنـاس نقّـاده
يا شين حالك ندم لأظفارك تقرّض!!.


انتهــى البــآآرت...
قرآآءة ممتعه...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:41 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((76))

اليــوم العشــآ ببيت عمي حمد....قعدت شوووي....وصعدت أشووووف جووجو....وبس شفتهــآ حضنتهــآ بقوة...مــآني
مصدقه الجــآزي تزوجت...صحت عليــهـآ...وهي تضحك...شفت جنــآحهــآ كــآمل...ودخلــت غرفتهــآ وقعدت علــى
السرير...وهي تتمكيج...قــآلت بضحكه:طيب سلطــآن وأمي مـآجوآآ؟...
قلت وأنـآ أرمــي حــآلي على السرير:لآآآ....شووي وبيجوون...وبضحكه طــآفك بنت ســآير....من الضحــى وهي تبغى
الجيـــه...مشتــآقتلك...ههههههه...
ضحكت بحب:يــآبعد قلــبي والله...وبتعب....أجــل وش تقوولــين علي؟...النــوم وهو النــوم مــآ تهنيت فيه...وهم بعــآد
عني....
قــلت بخبث:يمـــه...من الكـــذب...أجــل مــآتهنيتي بنوومك...
نــآظرتني بعصبيه:ريــمووووه أسكتي أحسن لك...
ودخلــت غرفة التبــدييل...وهي معصبه...وصووت ضحكــآآآتــي يتبعهــآ....يـآحليلك يــآجــآزي...والله مولآآآيق عليك
الحيــآ...هههههه....تذكــرت أمي وهي تصيح عليهــآ...وجدتي متندمه أنهــآ مزوجتهــآ....تقوول صغيره...تحسب
المووضووع بكيفهــآ....ابتسمت بحب وأنــآ اشوووفهــآ بقمــة تــآلقهــآ...بفستــآآآن وردي قصيــر...ضيق لفوووق
الــركبه بشــوي....عــآري الآآكتــآآآآف....ضيــق كثير....محدد أدق تفــآصيلهــآ...قربت مني..وبضيق:ريــم سكــري
السحـــآآآآب....
سكــرته لهــآ...وقعدت ألبسهــآ طقمهــآ الألمــآس....ورحت شبيت لهــآ البخووور...قعدت تتبخــر وتتعــطر...بستهــآ
بحنيه:جووجو حبيبتي...وربي للحيــن مــآني متـآقلمه انك تزووجتي...ألف مبــرووك للمرة المليــون...
حظنتني بقوووة...وبعدت عني...وهي تسمــع عزيــز ينــآدينهــآ...قــآلت له:ريــم عندي....
قــآل بهدووء وبثقل:حيــآهــآ الله...وتنحنح..كيفك أم لمــآر ؟عســآك بــآلف خير...
قلت بخجل وصووت يرجف..هالآآنســآن أهــآبه وأخــآف منه كثير:بخير الله يسلمــك...وهمست للجــآزي:جـــآزي
فشله..قووليــله يبعد..بـآطلع...
قـآلت بضيق:يوووه..أقعدي أكيــد يبي ملآآآبسه ويطــلع...
ضربتهــآ الخبله...هذآآ من اول يووم ومتضــآيقه منه...ووصلنــآ صوووته بهدووء:جــآزي تعــآلي....
نـآظرتني بضيق...وطلــعت...وثووآآنـــي وجتني وهي معصبه....تقوول عزيــز بيبدل....تعــآلي بالصــآله....وطلعت
ركض من الجنــآح وأنــآ أدعي على الجــآزي الله يفشلك...طوول عمرك مجنوونه...يعني لو أني طـآلعه من
البدآآآيه....الحــين وش بيقوول الرجــآل علــي؟....
ونزلت تحت....وشوي وجت أمي وجدتي وسعــآد وشذى....المجلــس هدوووء....الآآ سوآآآلف عــآديه....وتضــيع وقت
بعد...وجدتي كل دقيقه تغمزلي...يعني روووحــي نــآآدي الجــآزي...وانــآ أسووي حــآلي مـآ اشوووف.....شفت بنــآت
خــآلته ومــآعجبــوني...كل دقيقه وقــآلوآآآ عزيــز وعزيـــز...ابتسمت بخبث بدآآآخــلي...لآآتسمعكـــن الجــآزي وتولع
فيكــن والله....



رحت تفحصت كــل شيء...العشــآ اليووم عشــآي...ولآآآزم كل شيء يكــون مضبوووط...ابتسمت بحسره..لو كــآن
عندي أخوو...كــآن شــآل كل شيء عني...الهيــت حــآلي بالحجوزآآآت....وأنـآ قلبي يووجعني...صرآآآحته
آآلمتني...اكتشفت فيهــآ اليوووم أشيــآء كثير....عرفت جـآنب من شخصيتهـآ الغــآمضه...بس للحــين الحيرة
تلفهــآ...وجعني تنغيزهــآ بالكلآآآم لي....وحسيت بالغيره من كلآآآمهــآ عن جدهـآ وخـآلهـآ وسلطــآن...وصدمني كلآآمهــآ
عن عمي نــآصر...وكــآن خـآطري أسـآلهــآ وأنــآ...بس خفت...لآول مره مــآبغى أشوووف نظرتي بعيوون احد
سيئه....اكتشفت اليــوم ممكــآنة هالبزر بقلبي...وتــآكدت من شكووكي...أحبهــآ...وهالشيء يجرحني...يجرحني
كثير...لآني عمري مــآتوقعت ان مره تصير عندي بهالمكــآنه...اليووم لمــآشفت وجههــآ وآآرم انهبلت...حسيت
بالندم...معقووله سوويت فيهـآ كذآ...وهي ســآكته....مـآفضحتني...مو معقوول...هالشيء لخبط حسبتي...وأرد وأضيع
بشخصيتهــآ الغريبه العجيــبه....وعقدت الهمه...مثل مـآ أحبهــآ...والله لأخليــهــآ تشــآهق بــآسمي....ابتسمت وأنـآ أتذكر
شكلهـآ بالعبــآيه...وعصبيتهـآ هي...حسيت بفرحه كبيرة...وانــآ أشووفهــآ متغطيه بالســوآآآد....حلفتهـآ انهـآ تتم
لبسهـآ...وهي وآآفقت....صدمني موآآفقتهــآ السريعه...صح تحلطمت كثير...واحسهـآ سبتني أكثر...بس مـآمــآنعت من
قلت أغضب عليك...وآآفقت...تووقعت رآآآح تعند...وتقوم الدنيـآ فووق رآآسي...خـآصه اني لمست فيهــآ الدلــع...بشكــل
كبير...هالبنت فيهــآ أشيــآء زينه...بس الدلع خربهــآ...وحــآلهــآ المــآيل مـآيعدله غيري....
صعدت من البــآب الثــآني...ودخلت لجنــآحي...وتووقعت أحد عندهــآ...نـآديتهــآ...وقليلة الآآدب...تقوولي ريم
عندي...طيب اطلعي يـآعديمة الذووق...سلمت على ريــم...وقلت لهـآ تطلع...طلعت لي بضيق...وهي للحين زعلآآآنه
اني مـآتركتهــآ ترووح تشوووف أخووهــآ....فتحت فمــي وأنـآ أشووفهــآ...تكتفت لي وبحده:خيــر...
رفعت حــآجبي بتعجب..وباستهزآآء:الخيــر بووجهك يـآمدآآآم...وش عندك يالززعــول؟...عسى مــآشر وجهك
منقلب...منهو مزعل حظرة مقــآمك؟...
قــآلت بضيق:عــزيــز برووح أكمــل لبسي...وبنززل..بغيت شيء؟....
قلت بحــده:بننزل مع بعض...ورووحــي بدخــل آآخذ شوور بسرعه...وألحــق على الرجــآل...قوولي لأختك تطلع....
زفرت بقهر.... تنهدت من أسلووبهـآ...وانــآ أذكــر حــآلي ان أختهــآ دآآخل...ورآآحت تــآركتني ورآآهـآ..نــآظرتهــآ
بشغف...فستــآنهــآ القصير...حــآفيه بدوون"جزمتهــآ"...ابتسمت لمشيتهــآ الغــآضبه..ورحت للمطبخ...علشـآن أختهــآ
تطلـــع...ثوآآآنـــي ووصلــني صووتهـــآ الحــآد:ريــم طلــعت..لآآتــآخرني...
ضغطت على العصير بقهر...قص لهاللســآن...والله لآقصــره لك...تنرفزني نبرتهــآ معــآي...بس تتــآمر....قســم بالله لو
لولآآ خووفي من النــآس والريـآجيل اللي عزمتهم...كنت حبستهــآ وخليتهــآ تتــآخر...قليلة الآآآآدب...بس أنــآ
لهــآ...دخــلت الغرفه..ونــآظرتهــآ بطرف عيني...وهي تكمل تزيــن...دخلــت الحمــآم...وأخــذت شووور....لفــيت
الفووطــه علــى خصري وطلــعت....قـآلت بضيق:يالله عــزيز...وشهقت بفـآجعه وهي تصــد عني ومغمضه عيونهــآ
وبصرآآآخ..يـآللي مـآتستحــي وش ذآآ؟...رح ألبس بسرعه يالله..واحترم حــآلك مرة ثــآنيه...رح استر حــآلك...
غصب عني ضحكت..على شكلهــآ وكلآآآمهــآ...أثر العصبيه واللســآن الطويــل...ورآآآه حيــآ...والله اني مــآهقيت الحيــآ
بك...قــربت منهــآ وحضنتهــآ بقوة...وهي تبقى تبعد بقووة..وبعصبيه:عــزيز اتركــني...بتتبللنـــي....
قلت بهمــس وأنــآ ذآآيب...أحس بشعووور حلــو وآنــآ حــآضنهــآ...مثل ذآآك الشــعور اللي غزآآ قلبي....بشوفتنــآ
الشرعيه:فدآآآي...وأنت كــآشخه لمن؟...مولــي...وأنــآآآ شفتك....وانتهينــآآآ....
قــآلت بـآرتبـآك وهي ترجف رجفــة خووف أرضتني كثير:عــزيز...بعد قسم بالله أنت ترعبني...عزيز تعووذ من
ابليــس...لآآتنسى البيت مليــآن نــآس....أبعد عني...
تنهدت بووجــع...وأنــآ أتذكــر النـــآآآآس...شديــت عليــهــآ أكثر وأنــآ احس عطرهــآ غرقنــي وثبت
بجــسمي....مسكــت خصرهــآ الصغير وشديــت عليه.....وهمست لهــآ وانفــآسي تلفح وجههــآآآ:

الخصر تــآيه في عصــور الميــآعــآت....
والردف يرعـــى في الربيع الريــآضي..
ابصم لــك بــآصــآبعي عشــر مرآآآت..
الزين كلــه عقبك ترآآآآه هرج فــآضي....


ارتجفت بـــرعب...وقبلتهـــآآآآ بعمــق...وتركتهــآ ودموووعهــآآآ تســيل...دخلت غرفة التبديـــل....وكل مــآفيني
يرجف...الله ييصبرني اليووم...الله يصبرني...لبست بســرعه...وطلــعت ولقيت الغــرفه فــآضيه.....نسفت
شمـآغـي...وأنــآ حـآآآلف اذآآ نزلت دووونــي...أني والله لأشوووه وجههــآ...والليله مــآتعدي علــى
خير....صرخت:جـــآآآزي....
ثوآآآنــي وجتني والقهر مبين بووجههــآ...وبضيق:مــآصــآرت حشى...كل ذآآآ لــبس..
ضحكت وانـآ أحس انهــآ تبعد احرآآجهــآ...من اللي صــآر قبل شوي...باللســآن الطوويــل...بس مــآيكوون شــآرب أبوو
حمد علــى رجــآآآل...ان مــآ ردعته....وخليته مــآينطق الآآ بسم ولبيـــه...
قلت بخبث:تعــآآآلـــي بخريـــني...
قــآلت بملل وهي رآآفعه حـــآجبهــآ باستهزآآآء:يوووووه....مــآتعرف...بخر حــآلك بحــآلك...
وطلــعت وأنــآ أضحك...قلت بصووت عــآلي:قسم باللـــه...تحرم علــيك الطــلعه من ذآآ الجنــآح...آذآآ مــآجيتي
بخرتيني الحيـــن....وبـآستهزآآء..أنـآ أخــآف أحرق ثوبـــي....
جت وهـــي معصـــبه...وتسب وتشتم....وبقهر وهي تحـط البخوور على الجمر...:ولـــيه بزر تحــرق رووحك؟...الشيب
خــآط بشعرك....وبحده..ولآآعــآد بكــل شيء تحلــف...لآآ تتمــآدى وتضغط علــي كذآآآ يــآعزيــز...وبتهديــد...اقصر
الشــر يــآعزيز...ترآآآك مــآتعرفني عــدل....
مســكت يدينهــآآآ بعد مــآبخرت شمــآغـــي....وأنــآ أنــآظرهــآ بعشــق...يوووجعني...قبلت يدينهــآ بعمـــق...وحضنتهــآ
بقوة....وأنــآ أحــس بانقيــآآآد لهــآآ....قـآلت بعصبيه:هيـــه يالمرجــوج...الحين بووصخ ثوووبـــك....
فقت من ذوبــآني...وأنــآ ابعدهــآ عني....وانــآظر ثووبــي...أشووف اذآآ وصخته....وهي ضحــكت...نــآظرتهــآ صج
مو روومــآنسيه...ضبطــت شمـــآغـــي وأنــآ معصب...الكلبه يعني صــآير رومــآنسي وهي تصــد...يــآحيف على
هالقلب اللي نــآوي مذلتك شكلــه...بس يهبى...لآآهي ولآآ عشــرة من أشكــآلهــآ تذل قلبي...أجــل أنــآ اللي النســوآآآآن
كلهن...يترآآآمن تحت رجلــيني...ودلــع وعشق ورومــآنسيه...وأنــآ أصد ومو عــآجبني...وانـآ الحين أترجى
بالجلموود...وهي مــآغير تصــد...قلت بعصــبيه...وأنــآ اشوووفهــآ تضحك بقوووة...وانــآ ولعـــت....لوويــت يدهــآ
بقووة...أبغــآهــآ مــآتضحك...مــآتدري وشهي تســوي فيني....يــآنــآس أنــآ رجــآل...رجـآل...وهي
حلآآآلــي...ومحروووم منهــآ.....وبحده وصرآآآخ:أنثبري انهبلـــتي يالخبـــــله....
انــآظرتني بخبث ومن بيــن ضحكـــآآآتهـآ الجذآآآبــه...وأنفــآآآسهــآ تلفحنـــي...وعيــوني بعيــونهــآ المدمــره:

تقوللي خبله وأنا أقول مرجوج
وإن كنت خبله جايزٍ لك خبالي...
ماشفت ضيقك لا ولاصرت مزعوج
عاجبك طيشي ميّتٍ في هبالي...
لا ياعديم الحس إن غبت آلوج
يضيق وسْع الكون ويضيق بالي...
لا صار هم الحب والجرح منتوج
وش لي بقربك زان فالك وفالي...
كلٍ بدربه ولاصطفق موج مع موج
يمي تجي وتقول قلبك حلالي...
لا يابعد من حطّت الميش والروج
ولا يابعد جدي وعمي وخالي...
وآغيب في غيبوبة الحب وآدوج
وآعيش في جو الغرام المثالي....



زفرت بتعب...غصب عنــي...قربتهــآ مني أكــثر...وقلت بهمس وأنفــآسي الحــآآرة...تحترق بجمرهـــآآ:قدهــآآ...
غمــزت لي بخبث..وبهمس وآآثق:وقدووود يــآآولد العـــم...
أصدمتني ثقتهــآ مكــآنتهــآ عندي...قلت يهمس وأنــآ أقبلهــآ بعمق:أجـــل الوعــد هالليـــله يــآآآبنت العم....والآآ
بهالأسبووع بالكثير...دآآمك عــآآآرفه بغلآآآك...فالتغلـــي مو بينــآآ....
قــآلت بدلآآآل مووجع...وهي تهز رآآسهــآ..وريحه شعرهــآ المعتقه تلفحني:الــوعد وعـــد يــآولــد
العم...وبهمس..ومــآظنتي بوولــد عمــي خوآآآن وعــد...وكســآآآر للعــهد....والآآآ مــآكنت بهاللحظـــه ببيته واسمي تحت
اسمه...
ارتخت يدي...وهي ابتعدت بســـرعه...وبضحكـــه:يــآآبووو حمد...استعـــجــل شوووي....أنــآ انتظرك عند بــآب
الجنــآآآح....
بس ابتعدت عني...غمضت عيووووني بقهـــر....وكــل عرق من عرووقي ينــآديهــآ...وكــل نقطة من دمي ترجــآهــآ
مـآتبعد...عزلله ان مرجووج...لحقتهــآ وانــآ منقهر منهــآ....ومنقهر من نفســي أكثر....أنــآ اللي جبته لحـــآلي...والله
أنــآ...أجل ليه اوآآآفثق على شرطهــآ؟....سكــرنــآ جنــآحنــآ ومشينــآ...وهي قدآآمي بشوي...واثنينــآ يفــكر..زفرت
بدآآآخلـــي..والله نك ذيبه...والذيب مــآيهرووول عبث...شكــل الطــريق معـــآآآك طويـــل...وكفوووفي بتردينهــآ لي
بنيرآآآآن تسعرينهــآآآ جوآآآي....ولآآ انتي رآآآحمه دم ولآآقرآآآبه..ولآآآقلبي اللي يحترق منك...
بس وصــلنــآ الســلم...أخــرت حـــآلهــآ...ومسكــت يدي بتملـــك...نـآظرتهــآ بتعجب...وانــآ أشووف يدهــآ
البيضــآ....محيطه بذرآآآعــي....رفعت لي حــآجبهــآ بتحدي....ضحكت...وقـآلت بضيق:بلآآآش حركــآت
مــآصله...وضحك من غير سبب...وانده وحــده من خوآآآآتــك...وتووكـــل من غيــر مطروووود...
انفجــرت بالضحك...وقلبي بيطــير....قــلت وأنــآ أشــر علــى خشمي:علــى هالخــشم..وبغمــزة...شكــل بعض النــآس
غيووريـــن.....
قــآلت بخبث مدرووس وهي تهمــس:ورآآآثـــه يــآولد النـــآآآس.....والآآآ نسيت طلعتنـــآآآ....والله يرحم وآآآلــدينك يــآبو
حمد...شف وجيــه خوآآآآتك...شكــلك رعــب لهم...
كبحت ضحكــتي...وانــآ اشووف صدمة خلــود ونجد....قلــت بهدووء:شوووفن لـــي طـــريــق.....


مسكــينــآت يخــآفن منه...صحيح هو مــرعب...رآآآحــن يســكرن بــآآآب المجــلس...ومشيت معــآه...ويدي
بذرآآآعه...وصوووت كعبي يضرب بالآآرض....ثوآآنــي وطلــعت أمــه وخــآلته...بعدت عنه بســرعه...وهو تووجه
لهــآ بســرعه..قبل رآآآسهــآ...ورآآس خــآلته..وطــلع بسرعه....سلمت علــى امه...وخــآلته وهي تنــآظرني
بقهــر...طنشتهــآآ...أكبــر همــي...مسكــت يدي أمه..ودخلــنــآ المجلــس...سلمت علــى النسوآآآن...وارتميت بحضن
امــي..حسيت بــآصيح...بس جمدت حــآلي...بعدت وانــآ أرتمي بحضن بنت ســآير...عســآني فدى ريحتهــآ...
يــآنــآس..وهي تحضني بلهفه....وتضــآيقت أن أنوآآآر ســآفرت...مشتــآقه لهــآ...مــآقعدت معهــآ كثير....توســطت
المجلــس..وأنــآ جــآلسه بصدر المجلــس..وحوآآلــيني أمــي وجدتي....والكــل عيــونهم مــركزة علــي...تعلقت عيــوني
بعيــون دآآآنـــه...ابتســمت لهــآآ...وهي بعدت عيــونهــآ بســرعه..ابتسمت بـآسى..والله لو بيدي لأعطيك ايــآآآه....والله
بس أنــآ عمت ببحــر مــآهو قدي...والغرق مــآلي هرووب منه...الموووج أعــلى مني..أعلــى مني كثير...احتدت
نظــرتي وانــآ أشوووف بنت خــآلته"بدوور"....مــآلهــآ ســآلفه الآآ عزيــز وعزيــز...ضغطت بــآظـآفري علـى
كفي...شكلهــآ مو معديتهــآ علــى بر....قسم بالله لأمســح الآآآرض فيهــآ...لو انطــقت كلمه...ثــآنيه...شفت جدتي وهي
تنــآظرهــآ بغضب...وريم وامي يترجني بخوووف وووجيهن شحبت....وسعــآد تهز لي رآآسي...بتهديني....
قـآلت بخبــث ووقــآحه..:الآآآ صــدق يــآ دلآآآل.....تخيــلي ذيــك المــره شفت نــآديه مــرة عــزيــز...
قلت بحده وثقــل:قــصدك طليقته يــآ أنتــي....مــآبه مره لعــزيــز غيـــري...
ضحكت بخبث:يوووه ..وبضعف..اسمحي لــي...نســيت...
قلت ببرووود:لآآآ عـــآآآد تنســين....
قــآلت بخبث:شكــلك غيووره موووت.....
قــلت بخبث أكبــر:مو غيــره كثــر مــآهووب حــق...زوووجــي أنــآآآآ وبــس...ويستــآهل ولـــد عمــي"ضغطت علــى
الأحــرف..."من يغـــآر عليـــه...رجـــآآآل وعن ملـــيووون......
برد وجهه...والحـــريم يتتممن علــى كلآآآمــي ويمدحن بعــزيــز....
قــآلت بخبث أكــبر:عزلله صــآدقه...وبنفــآآآق....وعســآك ثــآبته عنده هالمـــره...
الــكل انصدم....وأنــآ تصنعت البرووود..وجدتي ضربت عكــآزهــآ بالآآآرض....قلــت بثقل وأنــآ احط رجــل فووق
رجــل:أبشـــرك ثـــآآآبته وبالثلآآآآث بعـــد....ولآآآقبلــي مره ولآآآبعـــدي...
حسيت بــقهرهــآ...قـآلت باستهزآآآء:بعدك احتمـــآآآآل...أمــآ قبلك فمستحيــــل....
ضحكت بدلــع وانــآ أشوووف جوآآآلـــي بيرن.....وقفت وانــآ أمســك جوآآآلــي...واعدل شعري
بغروور...وبشمووخ:يكــفيني أن مــآدخل قلبه قبلي أحد....وبــآذن الله مــآحد يعقبني...وبغمز وخبث ألسعهــآ فيه...عن
اذنــك...بشووووف زوووجـــي....
وطلعت وانــآ أشووف المجلــس كــآتمين الضحكه...وجدتــي فرحــآنه...وبس بعــدت زفــرت بقهر...رديت
بضيق:نــعم....
سكــت شوووي...وبعدين باستغرآآآب:الخيـــر بووجهك...علآآآمك؟....
قلت بملل وقهر:مــآفيني شيء....وبرجــآ...عزيــز تكفى طلبتك....
قــآل بسرعه:جــآآآآك...
قلت برآآآحــه:أبغى اشوووف سلطــآن...تكفى عزيــز....
قــآل بضيق:اصبري شوي....ليــن يروووحوون الرجــآل....ووالله تشوووفينه....
قــلت بضعف ورجــآ...وانــآ احس اني أذآآ مــآشفت سلطــآن هالحيــن بموووت:عــزيز قسم بالله مـآ
اصبـــر....أرجــآك...
قــآل بسرعه:تغطــي عـــدل والحيــن جــآيك....
خطفت الجلآآآآل اللي معلــق...لفيت حــآلي فيه...وثوآآآنــي..واتصــل علي وقــآلــي: أطلــعي...
طلعــت وشفت سلطــآن بووجهـــي...رميــت حــآلي بحضنه...وهو من الفرحه قــآم يضحك.....ويشد علــي...مسكت
وجهه وقبلته بكــل مكـــآن...تو الروووح مــآآردت فيني...تو الحيــآة ردت فيني...أمس الليل مــآمر علــي...تنفست ريحة
اللي أعشقهــآ...وانــآ أصيح بوووجــع....والله مــآقدر على فرآآآقه...قــآل بعتب وهو يضرب ظهري:أنتي وين
رحتي؟...أمس أنــآ دورتك...أضرب بــآب غرفتك....أقول جــآزي...وانت مـآتقوليــن هــآه...وبدلـــع سلطــآن اللي
أمووت فيه...وأنــآ قعدت اصيــح....وأنـآ اٌقوولك جووجو اطلــعي ترآآآ أنــآ قــآعد أصيح...بس أنتي مــآعدتي
تحبيني...مـآطلعتي لي...علــشــآن انــآ مــآ أصيح...
حظنته بوووجع وأنــآ الود ودي أدخلــه دآآآخلــي...واخليــه اقرب لي من الدم لحبل الوريـــد....وبووجع:لآآآكنت
ولآآآصرت....ليت موووتي مــآخذ عمري...قبل لآآآتصيح علــي....وبووله وأنــآ اشووف غترته الرآآجعه
ورآآ....عدلتهــآ له...وأنــآ أمســك وجهه بيــن يديني....أنــآ أمــس مـآنمت...لأني مــآشفتك....
ثووآآآنــي وجوآآ...نــآيف وولــيد...وهم يسلــموون علــي...وولــيد قليــل الحيــآ...قسم بالله مــآصل....يغمز لي كل دقيقه
وبخبث:شلووونك عقب أمــس؟...
لآآآ وزووووج الغفله يموووت من الضحك......ونــآيف فديت قلبه...يستحي...وغصب تركوونــآ وسلطــآن رآآآح
معهم...وأحس قلبي رآآآح معـــآآآه...وانــآ اشوووف زوولـــه عســآني فدى لظلآآآآل زووولـــه....فديــت الهيبه
أنــآ...حسيت بــآنفــآسه القريبه مني....نــآظرته برعب...وتجمــدت وأنــآ أشووفه يمســح دمووعــي برقــه...بلعت ريقي
مليـــون مرة...وهو معقد حوآآجبه...ويمــسح بحـــذر....وبس خــلص قبل رآآآسي بسرعه....وبابتســآمه وهو
يهمس:لآآآعــآد تصيحيــن...شكلــك مو حلــو....ادخلــي بسرعه....
دخلــت البيت وانــآ أحس بانتفــآضه....مســكت صدري...وانــآ احط يدي عليــه...يمه يخوووف...عيوونه بالظلآآآم
تخووف....يمه صج زيــر نسوآآآن.....يمه يــآرب فكني من شره هالليله...شكــله مــآرآآآح يعديهـآ....قسم بالله لأفضحه
لآآآقرب مني...يمه ارتجفت وانـآ اشووف يد ريم وخلــود ووجيهن مخطووفه...زفرتبرآآحه ريم:يمه انتي وين ذلفت؟...
ضحكت وانـآ ارمي جلآآلــي...وانزل فستــآني:ذلفت لبعلــي....وسلمت على سلطــآن...وهذآآنــي قدآآآآمك....
قــآلت خلــود بخبث:أجــل بعلي...وسلآآم..ومسكت أيـآدي...ووجيه منورة....ودفــآع حــآآآمي...وبردتي قلب خلـوده
الحلــوة....وبخبث وهي تضرب كتفي...وعزيزووه وجهه منوور..أعترفي وش عــآدك مهببه بــآخوي...ومهجعه
جنــآنوته...
نــآظرتهــآ بنص عيــن...وأنــآ اشووف وجه دآآنه من المرآآيه وهــي متسنده علــى البــآب..ومتخبيه عنــآ.....وقلبي
وجعني عليهــآآ:أفــآ عليك..أنــآ لهــآ...وجنووني علــى جنوونـــه توآآلمــوآآ....وبخبث وأنــآ أغمز لهـآ...وقوولــي مشــآء
الله..لآآآتحسدينــآ يالعذووول...
وخلــيتهـآ ورآآآي وهي تضحك هي وريــم..ودخلت المجلــس...عطيت بدوور نظــرة احتقــآر...وصديت عنهــآآ....
أسوولف مع سعــآد وأمــي...تعشيــنــآ...واتصــل خــآلي بيمشي...ودعتهم وطلعت عند البــآب...وارتميــت بحظن
خــآلي...أقووي حــآلي...حزنــي خــآلي وهو يشد علــي:طمنيني عنك...وريحي قلبي....عســآك مرتــآحه...
قلت بهمس:لو مــآني مرتــآحه كنت أول من أشكي له...وأرمي علــيه همي....
بــآس رآآآسي...وسلطــآن عصب..الآآآ أروووح معــآه...وزعــل...ولمــآ شفته بيصيح...قلت لخــآلي يخليه وشوي
بيوديــه وليــد....وفعلآآ أخذ الكــل وبقى سلطــآن...جــآء أبووي وجدي سلمــوآآآ علــي...وولــيد ونــآيف قــآلووآآآ
لسلطـآن بيرووحون الســوووق...
طــلع وطلــعت أنــآ فووق...استـآذنت منهم...حسيت ضــآق فيني البيت...من طــلع سلطــآن...رحت اخذت لي شوور
بـآرد...وغصب عنــي دمووعــي انزلــت...اليووم لمــآطلعوآآآ أهلــي تمنيت أمووت..ولآآآ يطلعوون
ويتركــوني...حزنــي أبووي وهو يسلم علي بحنيه...ويهمس لي أطمنه اني مرتــآحه...وجعتني نبرة الحنيه
بصووته...حضنته بقووة...وشديت عليه...يــآرب ريحني...يــآرب جنبني أجرحه...ولين قلبي عليــه...والله أحبه...ومن
كثر مــآحبه...منجرحه منه كل هالكثر....أحــس اني ضــآيعه...ضــآيعه...هديت حــآلي...وطلعت برووبي...شفته متسند
علــى السرير ويلعب بجوآآآلـــه..رفع رآآآسه لــي....طنشته ورحت لبست لي بيجــآمه ثقيله....دخلــت السرير وعطيته
ظهــري....قــآل بهدوووء وهو يقرب:جـــآآآزي...
قلت بحـده:عزيــز واللي يسلمــك...اتركني بحــآلي...مــآنيب طــآيقه ملآآآبس اللي علـــي....وتعبــآنه أبقى أنــآم....
سكــت شووي...وقــآآآم طفــآ النـــور...وانســدح بالسريــر معــي...حسيـــت بالآآرتجــآف بس بسرعه جمدت
حــآآلــي...ودمووعــي غرقت وجهــي...وزفرآآآتــي اللي كــآتمتهــآ تجرح فيني من الدآآآخـــل.....ومــآآآتمــآلكت حــآلي
وأنــآ أحسه يدفني بصــدره....تمسكت فيه...وانـآ أطلـــع شهقــآتي...ودمووعــي...تغررق صدره....


أحس فيهــآ شيء...من كلمتهــآ بالجوآآآل...والبنت أحس فيهــآ شيء...جريت سلطــآن وجبته لهــآ...مـآهـآنت
علــي...مـآهــآآن علي رجــآهــآ...ووجعني قلبي...وانــآ أشووفهــآ وهي تقبله بحب...ولو بيده خبته جوآآآهــآ...نــآظرت
مووقفهم وأنــآ احس بحسد لهالآثنين...علآآآقتهم قويـــه...وقوويـــه كثير...مــآشفتهــآ ولآآآحسيت فيهــآ بيني وبين
خوآآآتــي.....علآآآقه فريــده ووميــزة لهالآآآثنين بــس...عوورني قلبي وأنــآ اشوووف دمعهــآ مغرق وجههــآآآ...ونبرة
صووتهــآ...وقبل شووي...سلآآمهــآ علــى أبووهــآ...وهدوئهــآ وهي عيوونهــآ على سلطــآن ووليــد...ومن
طلعوآآآ...استــآذنت...سحبت حــآلي...وانــآ احس انهــآ متضــآيقه....دخلــت بدلــت...وثوآآآنــي وطلعت من الحمــآم
برووبهــآ...نــآظرت وجههــآ الخــآلي من المســآحيق....وآآثــآآآآر ضربي للحيــن فيــه...شفت بيجـآمتهــآ
الثقيله..ووجههــآ معقوود...وكـآنهـآ كــآتمه عبرآآت...انسدحت بالطرف الثــآني...قربت منهــآ وصدتني...طفيت
النووور...وانسدحت جنبهــآ....أبغــآهــآ تعصب...وتفرغ حرتهــآ فيني...بس اصدمتني..وهي ملــتزمه الصمت...حسيت
باترجــآفهــآ....وانفــآسهــآ المتلخبطه...وعــرفت أنهــآ تصيح....جريتهــآ لحضنـــي....وهي تمسكت
فيني...وصــآحت...بووجع ذبحني....قعدت أمســح علــى رآآآسهــآ بهدووء...وأنــآ ملتزم الصمـــت...وخــآطري بس
أعرف وش فيهــآ؟...بعد ربع ســآعه حسيت انهــآغفت...بعدت عنهــآ وشفت ملآآآمحهــآ المكتنزة بالحمــآر....وهدبهــآ
متلآآآصق من الدمووع...مسحت دمووعهــآ برقـــه...وقبلتهــآآآ بحب...وغطيتهــآ عدل...وحظنتهـــآ بحب...وانــآ أحــس
بمشــآعر جــآرفه...لهاللي ســآكنه بــآعمــآقي...لأول مرة تربطـــني علآآآقة مســآآآوآآآة بين أي وحده ارتبطت فيهــآ...أو
أي أنثى....خوآآآتــي وهن خوآآآتـــي...مــآواسيتهن بالشكـــل ذآآآآ....نــآظرت ملآآآمحهــآ بالظلآآآم...بــآآآدمــآن
جديــد...وأنــآ أتذكــر حركــآته اليوووم دلعهــآ...كلآآآمهــآ المبطــن...أكــثر من مرررة...تركتنـــي مربط اليديـــن
يعجزنـــي التعبير...قربتهــآ مني أكــثر...وغفت عيـــني.....




((77))

بعـــد شهــر...

##سلــطـآآن &&شذى:بــآنتظــآآآر المولـــود الأأأول....اللي بيكـــون أول مــآتدخل التـــآآآسع...وبعملــيه
قيصريه...خــآصه مع وضــع شذى الصــحي...

##ريــم &خــآآلد&لمــآآآر:هووووس خـــآآآلـــد بهالبــنت بجنووون....وعلآآآقـــه حلـــوة انبنت بينه وبين
ريـــم...ولمــآآآر زآآآدت قربهم قرب....

##ولـــيــد:الــرجـــآآآل معــزم علـــى العـــرس...بس بالآآآخــير ترآآآجـــع عن الفكـــرة.....وبرآآآآســـه
مشروووع....ونــآوي يســـويه.....وطبعــآآآ أبوووه بيكمـــل البـــآآآقي....

##نــــآآآيف:وجــــع ذآآآبـــحه.....وهو يكـــآآآبر...ومكـــثر من أكـــل السلطـــآآآت....يبغى فقر الدم ينقلع عنه....

##عــــزيــز:مشـــآآآعــر متذبذبــه...كــل مــآ أرخـــى هي شدت....وكل مــآشد أرخت هي....لغـــز....وطلآآآسم هالبنت
عجــز يفكهـــآآآ....لآآ جــآبهــآ يمين جـــآبتهــآ شمــآل...والعكـــس...ولو يبعـــد عنهــآ دقـــآآآآيق...اشتـــآق لهــآ....يحــس
انهــآ كبيرة....هالشهــر...ورآآآه جـــآنب خفي من شخصيتهــآ.....صــآآرت غريبه منه...يحب يســولف معهــآ...يتنــآقش
بهدووء...تعجبه آرآآئــهــآ.....يحــس بمتعه لذيـــذة بالنقـــآآآش معهــآ....صحيــح بعض الأحيـــآن وده يتوطـــى
ببطنهــآ...بس بســـرعه يترآآآجـــع.....واكتشـــف أن هالبـــنت دآآآهيــــه النــــآآآآصر...وعقب ليلة انهيــآآآرى
بحضني...مــآعــآد شفت دمووعهــآ أبد...ومــآفتحت الموووضووع معــآي...وأنــآ تجنبت ذكـــره....

##الجـــآآزي:عـــزيز انســـآن انصــدمت بشخصيته....حسيـــت انه كــآن ضــآآيــع...واكتشفت ان تصــرفــآته هي
دلآآآل...ودلآآآل زآآآيــــد....عمره مــآنقــآل له لآآ...واللي يطلبه تم وآآمــر ولبيـــه....والكــل يترآآآمــى عند
رجلــينه....أدري ان لي مكـــآنة بقلبه....وأنـــآ مــآ أحــس بشيء جوآآآتـــي تغير....ولوولآآآ جرووحه وسم كلآآآمه...بليلة
زوآآآجنـــآ....كنت صرت له زوووجه....وأنــآ رآآآضيه...وأمــر زوآآآجــآته أتوووبه عنهن...بس اللي يذبحني
كلآآآمه...للحيـــن مــآيروووح حرف وآآآحد ولآآآيفــآرقني...مــآتفووتني تلميــحــآته الدآآآئمه....بس أنــآ
مطنشـــه....وأتغيبــآآآ....أو أعطيــه كلمه بالعظم....وللحـــين خجلآآآنه من نفسي....كيف انهرت بحضنه؟....صحــيت من
النووم....وانرعبت بــآنفــآسه القريبه مني....ويديــنه محــآوطتني.....انصدمت وفززيـــت بخووف....وتجنبت أفتح
الموووضووع.....وممنوونه له.....أنه بعـــد مــآفتح المووضــووع....وصــآر ينــآم معــآي بالغـــرفه...وأنــآ تجنبت اني
أنــآقشه...رغم اني متضــآيقه من الموووضــوع بس مــآلي حق......

##مهــآآآ:الحمدللـــه الحيــن ارتحت....بنــآتي بذمة ريــآجيلهن...وسلطــآن الله يرزقه بالولــد الصــآآلح...بس حــآسه
بالوجــع والفرآآغ الكــبير...بفرآآغ ريــم والجــآزي...ريــم وهدووئهــآ وحنيتهــآ..الجــآزي وهي تقوووم البيت فوووق
تحت...وضحكــآتهــآ اللي تهز البيت هز....

##فيــصل:من زمـــآن عن الجـــآآزي....جتنــآآآ بعد عرسهـآ بمده....واندهشت وانــآ أشووف عبــآتهــآ الرآآآآس
والغطووة...مــآعرفتهــآ نزلت رآآسي...والآآآ مــآحس الآآآ بالمرآآه متعلق فيني...انصدمت...وثوآآآنــي
وعرفتهــآ....وعزيــز ورآآآهــآ...سلمت عليــهـآ...وعزيــز قعد شوووي وطــلع....حسيت بالوجــع وأنـآ أشوووفهـآ وهي
وعبــآتهــآ تسحب ورآآآهــآ....جــآزي كبرت وأنــآ كنت أحسبهــآ صغيره....عمري مــآشددت علــى لبسهــآ....كنت
أقوول بعدهــآ صغيرة...حتى بعرسهــآ قلت جــآزي صغيره...توهــآ....مــآظنيت أنهــآ كبرت...الييووووم ندمــي
ندم..يــآليتهــآ لبست هاللبس ببيتي...يــآليتني أنــآ لبستهــآ....والآآ الرجــل لبسهــآ....شكلــك كبرتــي وحنــآ مغمضين
عيوونــآ عنك....

##نـــآآآصــر:أحــس بالــرآآآحــه...يــآرب ريــح قلبي أكثــر علــى عيــآآآلـــي...ريم والجــآزي...ظمنتهن عند
ريــآجيــل...وأخيــر رجــآل بالنــآآآصر....وسلطــآن ربي يقر عيــني بشووفة ولــده صــآحي معــآآآفى.....وولــيد انعدل
حــآله المــآيل بس يبي له ضبط...ونــآيف أحــس ورآآآه شيء؟...قلبي موجعنــي منه.....ونوووف ربـــي يووفقهــآ مع
نصيبهــآ....وبــدر ربي يمد بعمــري علشــآنه...لمــآ اشوووفه رجــآل شــآيل حــآله....

##الجـــد:فرحـــآآآن كثير....الجــآزي وعــزيــز ويشــآركووونه نفس السقف...وتجمعهم نفس الغـــرفه...عســآآآني
أســـمع خبــر حمـــآلهــآ قريــــب....يجبــر خــآطـــري ويجــبر خــآطر أبووووه.....اللي مــآشي بالثلآآآآثين
الحيـــن...والشيـــب خــآط بشعره...وهو لآآآولــد ولآآشيء...كووود تتوبه بنت أبووهــآ عن خرآآآبيـــطه....مــآحد يقدر
غيرهــآ...أدري فيه هــآويهــآ...وهالــشهر أحسه صــآخ عن ممشــــآه.....ربي يهديه ويسخره لهــآ....والله لو تدري
بسوآآلفه لتعلـــق مشنقته.....

##الجـــده:بيــت مهــآ احلفت مــآتطبه...الآآآ اذآآ الجـــآزي مووجـــوده.....فــآقدتهــآ كثير....رغم انهــآ كــل يووميــن
نــآطه وهوآآآش معهــآآ....بس والله من يجــي رجلــهــآ وانــآ تصك فيني الوسيــعه....والله مدري وش وهمنــآ
وزوجنــآها؟....تووهــآ عــآدهــآ بززر...ومــآهيب حمــل الرجــآل وخبــآلهم...بس تستــآهل قدرلهــآ ولبسهــآ لبسٍ
ســآتر...


نـــزلت من الطيـــآآآرة....تنفست هوآآآ الديـــآآآر اللي أموووت فيهــآ....شفت سعـــود حضنته بقـــوة....من زمـــآن
عنه...خلصت اورآآقـــي وأخذنــآ الجنــآط...وحركنــآ للبيــت...وسعووود يســولف لــي...عن الكــل...وأنــآ مركــز
معه...أبغــآه يجيب لهــآ طــآري...يطمن لي قلبي المووجوووع...بس سعووود ابد مــآنطق...وصلنــآ البيت...سلمت على
أبووي وأمــي...وأنوآآآر اللي متعلقه فيني...وسعوود رآآح المجــلس...كشفت ملآآآك جلآآآلهــآ...وقربت مني وهي تمد
يدهــآ بخجــل....صــآفحتهــآ وأنــآ ابتســم لشكلــهــآ...بطنهــآ كبيرة كثير....ابتســمت لشعووور الأبـــوة....اللي حسيت
فيه من شفت بطنهــآ المنتفخ...قعدت مع أهلــي شوووي...وهم يسوولــفوون....وأنــآ ابغــآهم يجيبوون طــآريهـآ بس
ابد...وكــل مـآ سـآلت عن عمتي مهــآ...قـآلوآآ طيبه وغيروووأأأ الســآلفه...وجعني قلبي...كثــير....انسحبت منهم...وانــآ
أغمــز لأنوآآآر...قــآمت ورآآي...وسحبتهــآ لغرفتهــآ...سكرت البــآب...وبجديه:أحلفك بالله وش فيهــآ؟...
بلعت ريقهـــآ وارتبكت...وبصوووت مرتجــف:مــآفيهــآ شيء...
قلت بعصبيه:أنوآآآر تكلــمي لآآ والله اكــسرك الحيـــن.....
قــآلت بخووف ودمووعهــآ تسيل:تزووجت...
بلعت ريقي ملــيووون مرة..والدنيـــآ تلف فيني.....تزووجت...ليه وش متووقع يـآطلآآآل؟....ليه هربت من الديــآر
كلهـآ؟؟....تحسب لآآآهربت...بيلتغي الزوآآآج.....قلت بصوووت مرتجف:متــى؟...
قــآلت وهي تصيح:قبل شهــر...
غمضت عيوووني بــآلم...شهر...شهــر تعيشين معــآآآه...تنــآمين معــآه وبحظنه...وتجلسين معه وتــآكلين معــه...شهر
يالظــآلمه....ولآآآ انحشتي منه.....طلــعت من البيت..وأنــآ احــس الدنيــآ ضــآيقه فيني...طلــعت من البيت
معصب....ولحقني سعووود بخووف:طلآآآل وش فيــك؟...
قلت بغبن...وأنــآ حــآس بخنقه:صــدري يــآخووي صدري....ضربت صدري بقهــر...النفس ضــآآآق فيني...ولآآآلـــي
للهوآآآ مجرآآآ.....أبغى هوآآآ يــآخووي...وبجنوون..عطــني مفــآتيح سيــآرتك بــآرووح البحــر...
قــآلت بجديه:رجــلي علــى رجــلك...
زفرت بضيق..وانـآ اشووفه يركــب سيـآرته...ركبت جنبه..وانـآ أزفر بقهر...يــآليتني مـآ رجعت..يــآليتني ضليت بووجع
شووقي وخوووفي...ولآآآ رجعت وصدق ظني...وصــآرت ببيته....صــآرت له.....بلآآآ حق...والله بلآآآ حق...بحق الدم
اللي يجمعهم....أنــآ دمــي كله مــآيعرف غيرهــآ....بحق المــآل...مستعد ابيع ملآآآبسي اللي علـــي...وأعيشه
ملــكه.....وصلــنــآ البحر...ونزلــت..وأنـآ اتذكــر يـآمــآ جيت له أشكي له من حبي لهــآ...وصدهـآ لي....والحيــن جـآي
أشكيله...ويــآليتهـآ أي شكــوى...حطت لــي بديــل...يــآبحر بديــل....
انهرت قدآآآم البحــر...والغصه ذبحتني...خــآطري أصيح...بس دموووعـــي نشفت....حسيت بسعوود يجــلس
جنبي..وبحنيه:لآآآتــسوي بحــآلك كذآآ يــآخووك...ارحم حــآلك...وارحم امك وأبووك...وقلووبهم المتكــسره
عليــك...وارحم هالمسكيــنه وأنت رآآميــهــآ وهي صــآبره....وارحم اللي ببطنهــآآآآ....
صرخت بانهيــآآآر:وانــآ من يرحمنــي...طول هالمده أتقلب علــى الجمــر...بس لأن اسمهــآ مرتبط بــآسمه...الحيــن
بكبره بين يدينه...بين يديـــنه....وأنــآ اللي أفنيــت عمري أحلــم فيهــآ...وبجنوون..يــآليتني مــآعشت لهاليوووم...يــآليت
مــآعشت...
قــآل بحده:استغفر ربــك...لك رب يرحمك...طلآآآل لآآآ تغضب ربــك علــيك علشــآآآن بنت...مو مكتووبه لك ولآآآهي
من نصيبك....انت مشيت بنصيبك وهي مشــت بنصيبه...وبــقــسوه...ووش كنت متووقع ان شــآء الله؟....بتظــل متملــكه
طوول عمــرهــآ....معلقه مــآبين السمــآ والأأأرض.....
قلت بضعف:مو بهالسرعه...مو بهالسرعه....
قــآل بحنيه وهو يحضني:أنســآهــآآ يـآخوي...والله ان مرتــك دآآآآنه...والحمدلله ربي كتبهــآ من نصيبك...أحمد
ربــك...مـآيجووز تفكــر فيهــآ...هي الحيــن تحت عصمة رجــآل...وأنت حط بين عيــونك ولــدك اللي جــآي
بالطــريق...وارضى بنصيــبك...وانــآ اخووك...لآآآتصير جــــآحد لنعم ربــك.....
قــلت بهمس وأنــآ أمد يدي له وامــشي معه...خــآلي رووح ومجررروع قلب...وعــآشق لآآخر رمق:ان شــآء الله.....

الوقت ما عمره صفا الوقت يا سعود
لا خانتك دنياك و الكل خلاك ....

كني على الضيقات يا سعود محدود
و الحال شوف الحال ما هوب يخفاك ...

نوبات اقول اقدار نوبات : مقرود
نوبات ألوم القلب يا قلب عزاك .....

يا قلب اشوف الموت بيامك السود
يوم الغضي عزم مع السعد يجفاك ....

اول حياتك دمع وآهات واسهود
واليوم كلك ضيق باقصاك لاقصاك ....

يا زين هرج الناس ما هوب محمود
نقالة القاله على الصد تنصاك .....

أدري بأني فيك يا زين محسود
عذال تحسدنا على رمسة احكاك .....

ما بك خطا واقصور يا ناحل العود
هاذا خطا وقت الغبا وانت حاشاك .....

لبيه آمرني و كون لي احدود
علمني الصده واناقول لباك .....

دامك نويت الصد ما قلت لك عود
لانك بتلقى ميت(ن) مات يطراك ....

ان شفتني يا زين في حفرة الدود
وسط اللحد ساكن وانا تحت ماطاك .....

تكفى و قل مرحوم يا مضرب الجود
و اقفي معك دمع انتصارك و ذكراك ...

يا سعود علمها اذا هبت النود
انه سلام اللي على العهد خلاك ....






كنــآ جــآلسيـــن كلــنــآ جلســـآآآتنــآ اللي قبل....وجدتي والجــآزي محــآآآررش...وجدتي تدعي على
الجــآزي...ههههه......وحنـــآ نضحك بجنووون...قــآلت جدتي بعصبيه:أجــل ياللي مــآتستحيــن مرة ابوووك
حلــوة...واحلــى من أمــك يــآنــآكرة التسع اشهر...ووجع الطــلق...وطوول عمرك مشيبه فيه...تبدين الغريبه على امك
وتمدحيــنهــآآآآ...
قــآلت الجــآزي بخبث:هههههه...فديت مرة ابوووي...أنــآ اشهد انهــآآآ خشف ومززيـــونه وأزيــن من بنتـــك...
صرخت جدتــي بعصبيه:عســـآآآآك للخسفه اللي تخسفك....أجـــل خشف..ومزيـــونه...وأزيــن من بنتي...مـآلت علــيك
وعليهــآ وعلــى ابوووك...والنــآصر بكبرهم قبلك.....ووالله مالخــشف الآآآ بنتي...بســم لله عليهــآ...والآآآ مرة أبوووك
والعيــآذ بالله..كنهــآ وجهه العرآآآقــي...ولـــد الســـآآآهـــر....
شهقنــآ أنــآ والجــآزي وسعــآد وأمــي معنــآ...وثوآآآآنـــي وانفجـــرنــآ بالضحك.....قــآلت الجــآزي وهي تنغز بخصر
جدتي بشقــآوة:والله جبتيهــآ يـآبنت ســـآآآآير....هههههه..وانــآ أقووول هالمره وجههـــآ مــآلوووف...وقعدت تضحك
جدتي...فديت اللي يعرف يشبه...أثره به سوآآآلف من ورآآآي...والله ونعرف ولــد الســـآهر....صــآآآيرة تضــربــين
بالعــآلي...وبخبث...شيــآب ومشيــنــآهــآ...وابوو صــآلح مررته لــك قلت رفيق حبيب الرووح ابوو فهد....والفرآآآق
اقشــر....أمــآ تستحليـــن الشبــآب بعد...لآآآ ذي مــآتتمرر بالـــســآآآآهــل...وبلعـــآنه مــآبقيتي شيء...
كلــنــآآآ شهقنــآ...وثوآآآنـــي..وجدتي....تبغى تضرب الجــآزي..والجــآزي هربت...وبصرآآآخ:ياللي مو متـــربيه..ياللي
مــآتستحيــن...أكرم وانـآ بنت ســآير عن هالســوآآآلف الرديـــه.....انقلعي برآآ البيــت...روووحي لثووورك عســـآه
يقص لســآنك..وانــآ مستــآنسه اقوووول قص هاللســـآن...أثر هاللســـآن مو نـــآوي ينقص ولآآآ
يقصر....وبصرآآآآخ....جيبوووهـــآ لـــي....
هههههههههههه وطبــعــآ بالغصب رضت علــى جووجو بعد مــآ كذبت عليهــآ...وسوت نفسهــآ مسكينه..قــآلت جده أنــآ
شكلي حــآمل بس مــآعرف...
وجدتي بغت تنجن من الفرحـــه....وأخــذت الجــآزي بزآآآويــه يقــآل بتعلــمهــآ...ومــآتشوووفووون الآآآ وجهه الجــآزي
وهو يعطـــي الوووآآآآن....هههههه....عــآد جدتي رآآآعيـــة طويـــله بهالسوآآآلف.....وانقضى هاليـــوم...اللي حددنــآه
أنــآ والجــآزي...كــل خميــس بنجتمع عند أهلــي...زيــآرتنــآ الرسميــه..وطبعــآ اذآآآ صحت لنــآ غير هاليوووم خيـــر
وبــركه....


انتهى البــآآآرت هنـــآآآ....
قرآآآءة ممتعه....
البــآآآرت القــآدم ان شــآء الله يووم الخميــس...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البهاذيل, الصمود, الوقت, الكاتبة, ذاتى, ظميانة, عشقه, ومارضيت, كسرت
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t173777.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-06-15 11:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 08-09-14 11:35 PM
ط±ط§ط³ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ط±ط§ط³ظٹ mp This thread Refback 19-08-14 05:12 AM
ط´ظٹظ…ط§ ط§ظ„ط´ط§ظٹط¨ ط§ظ„ظ‚ط±ظٹط¨ ظ…ظ†ظƒ ط¨ط¹ظٹط¯ MP This thread Refback 16-08-14 11:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 10-08-14 09:02 PM
ظ…ظ‡ظ…ط§ ط®ط· ط´ط§ط±ط¨ظ‡ ظٹط¨ظ‚ظ‰ ط¨ط¹ظٹظˆظ†ظٹ طµط؛ظٹط± ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ط§ظ„ط±ظ…ظˆط´ ط§ظ„ط´ظ‚ظٹط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 06-08-14 11:45 AM
ط¨طھط¹ط¨ ظ…ظ† ط؛ظٹط±طھظٹ ط¹ظ„ظٹظƒ mp This thread Refback 04-08-14 02:22 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 03-08-14 10:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 02-08-14 05:16 PM


الساعة الآن 03:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية