كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
((54))
كنت أنـــآظر الزوآآآج الأسطـــوري....والجـــآزي ماتركت شيء ماسوته....يـــآبعد قلب أمهـــآ من فرحتهـــآ
بــآخوهـــآ....لدرجة رحمت نـــآصر....من الطغـــآ اللي سوته بالعـــرس....نـــآظرتهـــآ وهي مـــآنزلت من قــآعة
الرقص....وذكـــرت ربي عليـــهــآ....وهي تتمـــآيل بـــآنوثه على الأيقـــآعـــآت....وعيـــون الحـــريم مسلطــه
عليــهآآآ...بفستـــآنهــآ الأحمـــر العـــآري....كـــآنت نجمة العـــرس....تذكـــرت عصبيتي لما شفت فستـــآنهــآ
العـــآري...وأنـــآ أحلف ماتلبســه...وهي وسلــطـــآن يحلـــفون....وأمـــي عصبت وتشتم بالجـــآزي....حتى لجمـــك
يالتسلبــــه بتورينه للنـــآس...مـــآيكفيك حنـــآ....ياآم كـــرعـــآن....وصـــآرت ســـآلفه كالعـــآده على فستـــآن
الجـــآزي...وفيصل بس شـــآفه انهبــل....يقول جـــآزي....سكري الفتحه....وحطـــي خـــآمه وغطي ظهرك....وجـــآزي
يومين زعلآآآآنه....وهي وسلطــــآن مـــآيكلمونـــآ.....وبترجي من ريم وسعـــآآآد....وقلبـــي اللي مـــآقوآآآ على زعلها
وزعل سلـــطـــآن....وآآآآفقت.....وغصـــب عنـــي....والحين من عيــــون الحـــريم...ندمت اني تركتهـــآ....ربي يكفي
بنتـــي شرهن....يـــآرب احفظ لي هالبنت...وأخوآآآآنهـــآ....أرجـــآك يـــآرب ثم أرجـــــآهم....مـــآطلعت من هالدنيـــآ
الا بهالثلآآآآآآثه....وفقهم وسدد خطـــآهم...وآرزقهم وريح صـــدورهم....نــــآظرت ريم بفستـــآنهــآ الأصفـــر
الحوآآآمــل...ووجههــآ البـــآهت والتعب مبين عليـــهــآ كثير....وبطنــهآ المنتفخ....وهي تنـــآظر الجـــآزي وخلـــود
وأنـــوآآآر....اللي اندمجت معــآهم جـــدآآآ.....تنهدت بضيــــق....ربي يريح قلبـــك....والله ان بقلبـــك هم...ربي يفكك
منه...وقلبــــي مهوب مرتــــآح أبـــد....نـــآظرت الجـــآزي وهي ترقص دبــــكه بحرفنه....وشعـــرهـــآ يتــطـــآير من
حـــولهـــآ....والبنـــآت وقفوآ يشجعـــونهــــآ.....ابتسمـــت بحب....وأنـــآ أشـــوف عيــــون الحـــريم بتـــآكلــهــآ
أكل...وعيـــون أم عبدالعزيــــز تنـــآظرهــآ بفخـــر....كبحت ضحكـــتي...وأنـــآ اتذكر دخلتها هي ودلآآآآل وهم
منفسيـــن....ومن شـــآفتهم الجــــآزي وهي ترحب فيهم وتهلـــي....ووصلتهم للسمـــآ.....وخصـــوصـــآ أم عزيــــز
المنصدمه....ومطنشــــه دلآآآآآل......وثوآآآنــــي وكــل الضيق اللي بوجه أم عزيــــز رآآآآآح....ووقفت جنبي
بالآآآآآستقبــــآل...وجنبهـــآ الجـــآزي....وهي نـــآفخه روحهــــآ وكل من جـــآ....قـــآلت بفخر:ذي
زوجـــة...الغـــآلي....زوجه عــزيز ولـــدي.....
ابتسمت بخفــــه...مآآآنتيب هينه يـــآبنت بطنــــــي.....نـــآظرتهـــآ وهـــي ترقص قـــدآآآم أمــــي....وأمـــي الود ودهـــآ
تذبحهــــآ.....الجــــآزي قـــآعده تعـــآند أمي من تحت لتحت....ووالله لولا النســـوآآآآن....كـــآن أمي قـــآمت
كوفنتهـــآ....وسعـــآد جنبي ميته ضحك....وهي تقول:حسبي الله على عدوك يـــآجوجو...مهـــآ أمـــآنه شوفي خشم
عمتــي يطـــلع نيــــرآآآآن....
قلت بضحكه:نيـــرآآآآن بس....قـــولي برآآآآكيــــن....وبتـــرجي....سعوده يـــآقلبي روحي للخبـــله ذي...تبعد عن
أمـــي...مانبغــى فضـــآيح....والله امـــي مآآآآ ينقـــآل عليـــهــآ....الحيــــن تقــــوم تكوفنهــــآ......
رآآآآحت سعـــآد لهــآ...وكلمتهـــآ....وهي ضحكت بشقـــآوة ونـــآظرتني بحب....وهي تـــآشر علــــى
عيــــونهـــآ....بستهـــآ من بعيـــد....عســـى هالعيــــون وصـــآحبتهـــآ ســــآلمه....تذكــــرت فرحتهـــآ للزوآآآج....تعبت
فيه تعـــب....وحتـــى من بدت تجهـــز للعـــرس....عصبيتهـــآ خفت....وهي تجــهز بتفـــآني...لدرجة انها تـــآكـــل
بالسيـــآرة ونروح نحجز الحجـــوزآآآت ونجهــــز....مع وليــــد أو فيـــصل.....
نـــآظرتهــآ وهـــي تجـــر سعـــآد معــهــآ....وتـــرقصهـــآ معهـــآ....ابتسمت من محبـــة هالثنتين لبعض....وعلـــى
مــآكثر كــــآنت جـــآزي تبغض مريـــم....علـــى كثـــر مآتمـــوت بسعـــآد....درست جـــآزي بالثــآنويه...وجـــآزي
نشبت لفيـــصل....اللي كـــآن رآآآفض الزوآآآج بالمـــرة....وبضغـــوط الجـــآزي وآآآفق....بس عصـــب لمــآ درى أنها
مطلقهــه.....وقــآل: اللي مـــآخذهــآ لوتموتين...ومطلقه من ولــد عمهــآ بعد.....والجـــآزي للحيـــن كلآآآمهــآ
بآذني"مشـــآء الله وآنت شنو؟...بعدين هي مــآقعدت عنده كثيــــر....وولد عمهـــآ خير يــآطير...هو الحيـــن اللي يترجى
بس ترد له...بس هي مو رآآآضيه....وبحده...وخـــآف الله يـــآخـــآل....الطلآآآآآق مو عيب ولا حـــرآآآم....والــــزوآآآآج
قسمـــه ونصيـــب...هذآآ أمـــي مطلـــقه....منهــآ العيب يــآخـــالي....والا من أبوووي اللي مـــآيتعـــآشر....وهذآآ أنت
مطلــــق....وقص بلســـآن اللي يقـــول فيكم عيـــب......وببرووود......واذآ مـــآ تبغـــآهـــآ....فخذهــآ مني
يـــآخـــآل....عزلله انك الخســـرآآآن...ومـــآخســـرت الا الغـــآآآلي.....وهـــي ربي بيعوضهـــآ اللي أحســـن
منك......"...وزعلت على فيصل يـــومين....وهو تضـــآيق...وبعدين جـــآنــآ وقـــآل: استخرت وآرتحت....بـــآخطبهــآ
وعســـى ربي يوفقني معـــآهآ.....
وفعلآآآ خطبنـــآهــآ وحنــآ مو مقتنعيـــن....بس من شـــفنــآهــآ دخلت قلـــوبنــآ.....ومن شــآفهــآ فيصل طــــآر
عقـــله...وحلــف الجـــآزي تقوله ســآلفة طلآآآآقهـــآ....بالآول عندت يقـــآل زعلآآآآآنه....وقعدت تتغلـــى وفيصل يدلـــع
فيهـــآ ويتعذر....وطلعت روحه لمـــآ رضت...وقـــآلتله الســـآلفه.....
ضحكـــت وآنــآ أشـــوف الجـــآزي اللي تجـــر ريم...وترقصـــهــآ بخفه...وريم تبتسم لهـــآ...وتجـــآريهــآ
بخفـــه....وهي مـــآسكه بطنهـــآ الكبير....وأمـــي قـــآمت للجـــآزي بعصبيه...وضربتهـــآ بكتفهـــآ...وهي تجلس ريم
جنبهـــآ....أمي تخــــآف علــى الحوآآآآمل.....والجـــآزي عصبت ان أمي ضربتهــآ....وجرتهـــآ أنــوآآآر وهي
تضحك...وتـــرقصهـــآ معك....والجـــآزي مبرطمه...ثـــوآآآآني...وبدت ترقص....هوآآآيتهـــآ الرقص....تذكرت
سلطـــآن...وهو يحلفهـــآ ماترقص من غيـــره.....وزعـــل...مايبغى يتـــزوج....علـــشــآن يحظر الزوآآآآج مع
الجـــآزي...ياعســــآني فدى لطـــآريه....يمـــوت على الرقـــص....مسكـــت قلبي بفرحه...يــآرب وفقه وهنيـــه...وعزه
بعين مرته...وأعمي عينها عن غيـــره.....يــــآرب....رغم كل معـــآرضـــآتي...الا اني ما أنكـــر فرحتي لمـــآ هو
والجـــآزي يوروني أغرآآآآآضه....وكل يوم ينثروووونهــــآ ويرتبونهـــآ بكبته.....عطوره...دشـــآديشه الغـــآليه...اللي
فيصل يفصل من جهة ...ووليد والجـــآزي من
جهة....بدلــــه....عطورآآآآته...كبكــــآته...."تكـ ــرمون"جـــزمـــاته...ملآآآآبسه
الدآآآآخليه....بيجـــآيمه....ســـآعـــآته...كنت أشـــوف الجـــآزي اللي تكبح دموعهـــآ غصب...وهي ترتب
أغـــرآآآضه....وتتصنع الضحك قدآآآمي وقدآآآآمه.....بس أمـــس لمــآ قـــآس ثوبه العـــرس البيج....وغتـــرته
البيضــآ....وبشته الأسود.....ماتحمـــلت....حضنته وصـــآحت...وحنـــآ صحنـــآ معـــآهـــآ....عجـــزنـــآ نتحمـــل...وهو
خـــآف يقولها:جوجو مو حـــلو علـــي....
وفيصل يقوله بــآلم:لا يـــآقلب خـــآلك...حلـــو كثير....ومن كثـــر مــآهو حـــلو....صيحت جوجو.....وغصب فكيــنــآها
من سلطـــآن....وأمي تدعي لهم...وتمسح دموعهـــآ...وسعـــآد حـــآضنه عيـــآلها وتصيح....وآنـــآ انهبلــــت من
الصيـــآح....وجـــآزي فيصل يهديهــآ...وهي منهـــآرة بكـــي.....وشوي وهدت....وجرت بحضني....وهي تصيح
بــآلم:يمـــه سلطـــآن بكـــره بيعرس....سلطــــآن مثله مثل غيـــره....سلطـــآن مايعيبه شيء....أخوي رجـــآل...وبيجونه
عيـــآل بيحيون ذكـــره....بيعـــزونه ويغنـــونه عن الكـــل....يمه النـــآس بتهـــآب سلطـــآن من هيبة عيـــآله.....ادعي له
يمه بالولد الصـــآلح...ادعي يمه...
قعدت أصيح وأنـــآ أدعــي...وأنـــآظره وهو ينــآظر نفسه بأعجـــآب بالمرآآآآيه...ومتعقد يبغى يشـــوف جزمته "يكـــرم
القــآرئ"....بالمـــرآيه اللي مــآتطلع الا وجهه....وكل دقيقه يرفع رجلـــه على الطـــآوله...وتطيح بسرعه....يبغــى
يشـــوف رجـــله وهو لابس الجزمه"يكـــرم القــآرئ".....غمضت عيــــوني بـــآلم...حسبي الله على الظـــآلم....ربي
يعوض ولــــدي بجنــــآآآنه يـــآرب.....وبلغنـــي بعيـــآله يـــآرب....
كنت قـــآعده أصفق للجـــآزي اللي ترقص....بعد مـــآضربتها جدتي...والله لو انه مو عرس سلطـــآن كــآنت
ماعدتهــآ....بس فرحتهـــآ بسلطـــآن معميه عيونهــآ عن كل شيء.....نـــآظرتهــآ بفستــآنهــآ الأحمر الحريـــر
العـــآري....وظهــرهـــآ نصه مكشـــوف....وفتحة ثوبهــــآ اللي وآآآآصله لنص فخذهـــآ....وشعـــرهــآ الأسود
الكثيف....مستشورته ومســـويه بف ورآآآفعه غرتهـــآ بتــــآج ذهبـــي صغيـــر مـــآينشـــآف الا لمعته اللي عـــآميه
عيـــون الكـــل....جوجو طول عمـــرهــآ حلوة....بس بهاليـــــوم كـــآنت فوق الفوصف....يمكـــن فرحتهـــآ بسلطـــآن
زآآآدت جمــــآلها اللي مــأيختلف عليهـــآ اثنين....شفت نـــآظرت دآآآنه...اللي بتـــآكلهـــآ....نـــآظرتهــآ بضيق....وهي
انتبهت...تعلـــقت عيونهـــآ بعيوني....وأنـــأ نــآظرتهــآ بقوة....وهي نزلتها بارتبـــآك.....من هذآآآآك الموقف وآنـــآ أحس
اني كـــآرهه كــــل شيء....أحـــس شيء جوآآآآتي انكســـــر....انكســــر بالحيـــل....وكلمتها تتردد ببآلي بقسوة"أخوي
عـــآفهــآ ورموهـــآ علــــى خـــآلد...."هربت لبيت أبوي....وقفلت غرفتـــي علي....ترجيت خلـــود اللي تطلبني
أفتح...انها تخليـــني....ودموعي مــآوقفت سيلهـــآ....تذكـــرت خطبه مشعل...بعدهــآ تكنسلت...بعدهـــآ بيوم انخطبت
لخـــآلد....جـــآزي غلطـــآنه على مشعل ووقفت كل شيء.....بلعت دموعي غصب....أكيـــد عرفت انه عـــآيفني
الحقـــير....أكيد ماهنت على أختي...أكيـــد سمعته وه يقول عــــآيفني....وبــآلم وأنــآ أنـــآظر ابتســـآمتها اللي مــآفآرقتها
من اليوم.....ظلمتك يابنت أمي وأبوي....ليه مــآقلتي لي؟....ليـــه؟....ليه تركتيني أظلمك...وأظن بيوم انك تبغين
الخسيس...ليـــه؟....تركتيني أجرحك...وتحملتيني...كل ذآآآ علشـــآن مانجرح....ياليتك انتي اللي جـــآرحتني...ولا
عذبتيني بهالطريقـــه....ولاعذبتيني بطيبك يابعد هلي ونـــآسي.....لاكـــآن ولا صـــآر....لا مشعل الزفت....ولا
خـــآلد...ولا النـــآصر بكبرهم....عندك يالغلآآآآآآ....رحت لهـــآ غصب عنهـــآ وحضنتهـــآ بقوة....رحت بدون
شعـــور...ودي أشكي لهــآ...وأقـــول....الجـــرح اللي جرحوني فيه النـــآصر....وجرحتيهم وأخفيته عني...ترآآآهم
ذبحوني فيه يـــآقل أختك....أدموآآآآ قلبي...خوذيي حقــــي.....خوذي حقي منهم....دآآآآآنه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخوهــــآ
ذبحـــوني....وذبحوا قلبي.....ضحكت جوجو وهي تهمس لي:وش فيـــك يــآقلب أختك...؟....
قلت برآآآحه وأنـــآ ماني مبــآليه بدموع الكـــل....ماهمني أحد...من انجـــرحت مــأعآآآد شيء يهمني....أبغى أرتـــآح
بحضنهــآ...ما أحد رد لي كرآآآمتي غيرهــآ...لو تزوجت مشــــعل....وهو مجبـــور علـــي...والكل يدري...الا انــآ
الخبله....فرحـــآنه فيه ومـــآنيب مصدقه.....يـــآليتني أدخـــل جوآآآآتك يـــآ جـــآزي....مابي حيـــل للهموم الدنيــآ...لا
تتركيني....أنــآ ضعيفه كثير....كثر......قلت بهمس:اشتفت لك....
قــآلت بنفس الهمس:وأنــآ بعد...تعـــآلي اليوم لبيتنـــآ....بــآلم...مــآرآآآح أقدر أنـــآم من غيـــر سلطـــآن...وأخـــآف
انهــآر...وما ابغـــى أصيح قدآآآآم أمي....يكفيها اللي فيهـــآ....وبنغزة...وأبغـــآك تقوليلي على اللي فيك....
قلت بثقه:من غيـــر مــآ تقوليـــن...اليــــوم معك...أنــآ وآنتي وبــس......وبضحكه...ان شــآء الله...
طبت عليــنــآ أنوآآآر وهي تحضنــآ مع بعض...ثلآآآآثتنــآ...وبهمس:وش فيكم؟...
نــآظرت أنا وريم لبعض...وبصوت وآآآحد:مشتــآقين...
ضحكنـــآ مع بعض...وفكيــنآآآ بعض...وحنـــآ نضحك....
وفرحتي لاتوصف...اليـــوم صــآر اللي أبغـــآه....ونص الهم طـــآح من قلبي....بقى النص الثـــآني....وعسى هالليله
ماتنتهي الا وشذى حـــآمل....ضحكت علـــى أفــكــآري الجنونيه...تنهدت بضيق من حـــآل ريم المـــآيل...هالأأأأيـــآم
أختي مو أختـــي...ورآآآهـــآ شيء كـــآسرهـــآ....بس اليوم بس يخلص العرس...ولكل حـــآدث حديث....بس وربي بس
أعرف ان خـــآلد سبب ضيقهـــآ...لأوريه اللي مـــآشـــآفه بعمره....مشيت متوجهه لغرفة العروووس....بشوف شذى.....
تجـــآهلت الطـــآوله اللي جــلست فيهــآ أنوآآآر....ومتجـــآهله الزفت ملآآآآآك وآمهـــآ وآم طلآآآآآل....وأم طلآآآل عيونهــآ
تنــآظرني بحقد...مــآتنلآآآآم....أنوآآآر قالت لي طلآآآآل سوآآآآ الهوآآآآيل.....لمــآ درى اني ملكت على
عزيز.....تجـــآهلت ملآآآآك اللي تبتسم لي بطيبه....ونفسي ماطـــآوعتني أرد لهــآ الابتســـآمه.....أوووووف ليـــه
جــآيين؟....غصب تحكمت بأعصــآبي وسلمت عليـــهم....وعلـــى كثر فرحتـــي بجية أنـــوآآآآر.....الآ أن جيتهم نكدت
علــــي....لا واللي ذبحـــني أن طلآآآل هو اللي جـــآيبهم...طيب يــآطلآآآآآل يعني بتضــآيقني....أستغفرت ربي..والله اني
مهبـــوله......كملت طريقي....وأنا متجـــآهله نظـــرآت الكل وهمســـآتهم.....وكثيـــر من كلآآآآمهم وصل لأذآآآني....بس
أكثر ماقهرني....لمـــآ قــآلت وحده من النســـوآآآن:أقـــول لاتحلمـــن تـــرآآآ مكتـــوب كتـــآبها لعزيز الحمد....
كشـــرت من هالطــــآري....ياعســـى هالاسم ينمحي من الوجوووود....أوووووف....ضروري يتنكد يومي...ويذكــروني
فيه...كـــآن خـــآطري أضرب المره...وأريح حـــآلي....بس ما أبغـــى أخرب عرس سلطـــآن........وصلـــت لغرفة
شذى....وضربت البـــآب ودخلـــت....وشفتهــآآآ والارتبـــآك والتوتر عـــآمل عمـــآيله فيهــآ...جـــآلسه ووجههــآ القريب
للنفس....وأحس برآآآحه من أشوفهـــآ...وفستـــآنها الأبيض النـــآعم....رسمت على وجهي ابتســـآمه وقربت
منهـــآ...بستهــآ برقه....وبنعومه:ألـــف مبرووووك......
قالت بتوتر وابتســـآمة صفرآآآ:الله يبـــآرك لك....
قلت بابتســآمه:بسم لله وش هالجمـــآل ؟....والكشخه ذي....
قــآلت بتوتر:والله الجمـــآل ماتعدآآآك أنتي تبـــآرك الرحمـــن....وبأسى وبحسره...أمـــآ الكشخـــه....وش
فــآيدتهـــآ؟....وهو مايميزهـــآ.....أقـــول يــآحسرتي على حـــآلي بس.....وعلــى بختي....
نــآظرتهـــآ بحده....وأنــآ أضغط علـــى يدي بعصبيه....علشـــآن أمنعهــآ لا تنمد عليــهآآآآ....وهي بس انتبهت
لي...عضت شفتهــآ بآسف....قــآلت بآسف:جــآزي والله....
رفعت يـــدي بحده...وأنــآ أمنعهـــآ تتكلـــم.....قلت ببرود:اذا مو عــآجبك أخـــوي.....فترى للحيـــن حنــآ على
البر....توكلي مع أهلك...وورقتك توصلك....وأخوي من بكـــرآآآآ أزوجه ,,,,الحـــريم على قفآآآ من يشيـــل...والبيوت
متروسه بنـــآت....بس يبغن اسم رجـــآل....ويدورن ريحته دوآآآآره...ودآآآمك مو قد الشيء...وموعـــآجبك...ليه
وآآآآفقتي من البدآآآآيه.....لعب بزرآآآآن هو.......
قـــآلت بألم:جـــآزي والله مو قصدي زلة لســـآن......
قلت بقســـوة:زلـــه لســـآن....كل ذآآآ وزلة لســـآن.....حـــآسبي يابنت عمي على لســـآنك....هالمره بعديــهآ...وأفوتهـــآ
بمزآآآآجــي....لأني أدري انك متوترة ومرتبكه.....بس والله أسمعهــآ مرة ثـــآنيه....يصير شيء مو طيب....أنتي أخذتي
أخوي....وتدرين بحــــآله ووضعه....لاغشيتك ولا كذبت علي...ووافقتي عليه باقتنـــآع...وبدل المره فكــرتي
مليـــون...ومو لمــآ جــآء الجد...قمتي تجرحيــــن..مــآ اسمح لك أبد...تجرحيـــنه بنظره....وشحـــآل بكلآآآآمك السم
ذآآآآ.....
وبانكســـآر:طيب آسفه....
عدلـــت طرحتهـــآ....وآنـــآ أزفر قهــري...وأهدي روحـــي....أدري جرحتهــآ...وأدري مــآ تستــآهل....بس طبعي اللي
يحتد....وأعصـــأبي اللي تنفلت....من أحد يجيب سيرة سلطـــآن بشيء....الشيء الوحيد اللي ماني قـــــآدرة أتحكم
فيه....وعجـــزت عنه....جنوني بسلطــــآن....مــآيكفي اني مـــآسكه أعصـــآبي...وأنــآ أسمع كلآآآم النســـوآآآن....الا
وحده مسحت فيهــآ الأرض....بنت الكــلب كنت امشــي...وهي مــآسكه وحده تقولها أقعدي...خل نجلــس لا
يطوفك....شذى عقب هالعمر كله...تزوجت مجنون نــــآصر.....
هنــآ قلت لها ببرود:مجنـــون نـــآصر....يسوي وجهك وقبيلتك كلهـــآ...والحيـــن بلآآآآش فضـــآيح عرس المجنـــون
يتعذرك....ورينــآ مقفـــآك....وبحرقة...وعســـى ربي يبليك بــآغلى من عندك....بعقلـــه....ويترآآآكض
بالشـــوآآآرع...وأنتم ورآآآآآآه.....ولا أنتم قـــآضبينه.....ولاتلقون له طب ولا دوآآآ.....مثل ماتتشمتين بأخوي.....ويجعــل
جميع خلقـــه يشمتون فيك.....
صرخت برعب:تكفـــــين استغفـــري ربك....
قلت بحده:لا عزلله مانيب مستغفره...وربي يستجيـــب لي....وعســـآني ببيبـــآن السمـــآ مفتــــوحه....علشـــآن تذووووقين
حرقتي على أخوي.....والحيــــن عرسنــآ يتعذرك برآآآآآ.....لك خمس دقـــآيق...ان لقيتك هنـــآ....مايردني الا الأمن
يسحبونك.....
ومشيت وهـــي تصيح تترجـــآني أستغفر...والحرمه اللي معـــآهـــآ أخذتهــآ وطلعـــت...والنســـوآآآن ينـــآظروني
برعب.....وقفت وانا عيوني تقدح شرآآآر.....مسكتني سعـــآد باستغرآآآب:علآآآآم دخـــآنك وآآآآصل للسمـــآ...
تنهدت بتعب:النـــآس اللي مو نـــآويه تترك أخوي بحــــآله...ودي أولع فيهم وأحرقهم.....
قالت بحنيه:ياحيـــآتي ياجوجو....طنشي....اذا بتعصبين علـــى كل كلمة...وتحــــآسبي النـــآس عليـــهــآ...بتموتين بسم لله
عليك نــــآقصه عمر....زفرت بضيق...وبمرح...طنشـــي كل شيء....وأفرحي بأخوك...والنـــآس مردهم
بيسكتون...وبلعنتهم...ماحد له عندنــآ شيء...سلطـــآن بخيـــر...وبضحكه...فيصــل كلمني يقول هبل فيني
سلطـــآن...يزعل اذآ سلموآآآ عليه الرجـــآل...يقول الحين بتطيح غتـــرتي....ابتسمت وأنا اتخيل شكلـــه...وانفجرت
سعــآد بالضحك...لا وطـــآفك يقـــول جــآء رجـــآل كبير وقصير شوي....يقول قــآله أبوه سلم...وسلطـــآن
انهبـــل...والله مو علآآآ كيفك...بعدين تطيح غترتي...وتخـــرب....وفيصل يقول تفشلنـــآ وغصب عننــآ تركنـــآه
يسلم...لا وبسرعه بــآس رآآآس الرجـــآل وبعد...وهو مـــآسك غترته.....هههههههههههه......
((55))
كبحت ضحكتي غصب....سلطـــآن مهبووول...وربي يسويهأ....كل شيء ولا كشخته....نــآظرتها بنص عيــن:لا والله
انتي ورجلـــك....احتـــرموا نفسكـــم....لا تضحكــــون على أخـــوي......لا أوري عيــــآلكم واذبحهم...
ضحكـــت علي...وسكتت....وهذآآ اللي عـــآجبني بسعـــآد...انها ماتزعل مني....وهي الوحيده اللي أتقبل أنها تمزح
معــآي على سلطـــآن....ومـــآ أتحسس....لأني أدري انها تحترمه...ويعجبني تعـــآملها معـــآه...وكـــآنه فـــآهم....تتغطى
عنه...ولبسهـــآ دآآآيم محتشم....علشـــآن سلطـــآن....رغم انها مـــآينه معـــآه وتضحك....على عكس أنوآآآآر...اللي
غصب عنهـــآ خليتها تتغطـــى عن سلطـــآن....بس الخبلـــه تتغطـــى وتنسدح بالصـــآله عـــــآدي.....وترقص
معـــآنــآ....بجلآآآآلهــــآ....ولا تغير شيء من كنـــآ صغـــآر....تتهـــآوش معـــآه...ويصـــآرخون مع بعض...وسلطـــآن
اذا يبغى يغيضهــآ...يــآخذني...ويقفل علي الغرفه....ضحكت بقوة بدآآآخلـــي...وأنـــآ أتذكر لما أنوآآآر وريم يشوووفن
فلـــم وصخ....وسلطـــآن وآنـــآ قـــآعدين على الســـرير....نلعب بالآآآآآآبتـــوب.....وشوي وصرخ سلطـــآن والكل
ارتـــآع....قـــآل بعصبيه:ياوصخـــآت...جوجو وش ينـــآظرون؟...
نـــآظرت وصرخت فيهم:هيــــه ياوصخـــآت غيرن القنـــآت....
صرخت أنوآآآر بعصبيه:انثبروآآآ....ماتبغـــون تشــوفووون غمضوآآآ عيونكم....وبترجي...حرآآآآم عليـــكم والله الكبت
مو زين....بشــــوف....يكفي كـــآبتني سعودوه ببتنــآ.....
صرخت بعصبيه:غيـــروآآآ القنـــآة...والا وربي أروووووح لخــــآلي الحـــين....
غيرن القنـــآة....وهن معصبـــآت...أنوآآآآآ تشتم فيني.....ومن أصبح الصبح....وسلطــــآن فضحهن...وقـــآل
لخـــآلي...وخـــآلي زفهن...ومسح كل القنـــوآآآت اللي تطلع أفلآآآآآآم.....وهدد أنوآآآآر يعلـــم
سعووود...وخـــآفت.....ههههههههه.....
ابتسمت بوجه شذى بخفـــه...وأنـــآ أرد على وليـــد....وقـــآلي...بيدخل سلطـــآن على مرته.....ومعـــآه
عــزيـــز....تنكدت من طــآريه...وقلت لشــــذى وجيـــت بـــآهرب.....بس مسكتني شذى برعب....وأنـــآ أترجـــآهــآ
تتركني....يـــآويلي أطلع له بهاللبس...وأنـــآ حتى الملكــــه....رفضت يسووون لي....وحتى اني أشوووفه رفضت...من
زين الوجه أطلع له...مــآ أقووول الا مـــآلت بس....قلت برجـــآ:شذى تكفـــين أتركيني...هزت رآآآسهـــآ برعب....كملت
باقنـــآع....اتركيني وربي ألبس عبـــآتي واجي....شوفي لبسي.....
وانبتــــرت كلمـــآتي....وصوت أم عزيــــز وهي تزغرد....غمضت عيــــوني بقهـــر...وأنـــآ معطيتهم
ظهـــري....سمعت ضحكـــة أمه:ادخــــل يــآبعد أمك....هذي حلآآآآلك.....مرتك يمه.......لا تستحي...مابه غــــريب.....
سمعت صوته الرجــــولي بنغمته المميــــزة...اللي جمدتني...:الســـلآآآآآآم....
قربت أم عزيز بحنيــــه....وهي تمسك يد شذى وتقومهـــآ...وبـــآستهـــآ....وبحنيه:بالمبـــآرك يايمه.....شهقت
شذى...ودموعهـــآ ســآلت وهي تبـــوس أمهـــآ....ووعـــآني من جمودي....صوت امهـــآ...امسحي دموعك...وسلمي
على رجلـــك.....
رجلــك....سلطــــآن هنـــآ....لفيت له...ومــــآشفت الا وهو واقف قدآآآآمي....بطوله وهيبته...ووســــآمته اللي
تذبح....وابتســــآمته مزينه وجهه.....والبشت زآآآآيده جمـــــآل....قربت له من دون شعووور وأنـــآ أجري....نسيت كل
شيء...وتجـــآهلت كل شيء....حيــآي...كرهي...نظـــرآآآت عزيز اللي تحــــرق...وأسلختني من دآآآآخـــل...وخلتني
أتمنى المووووت ولا اني لابسه هالفستــــآن....رميت نفسي بحضنه...وهو رفعني بقوة....ويضحك بقوة....بكيت بصوت
مكتوووم...مابغى أنكد يوم أخوي....وبسرعه بلعت دموعي....بلعت دموعي...ووهو رآآآفعني بيدينه عن الأرض
بشوي...ووجهي بوجه....خفت أوصخ ثوبه...وربي يذبحني....قلت بحنيه وأنــآ أمرر يدي علـــى وجهه برقه..:مبـــروك
قلبي....
قالت بضحكه:الله يبـــآرك فيك...
ضحكت على نبرته اللي كلهـــآ فخر....وتعلقت عيـــوني بعيــــون عــزيز...اللي اكتشفت انه قريب مني....حسيت قلبي
تجمد...نفضت يد سلطـــآن بارتبـــآك ونزلت......وهمست له...بعد مـــآشفت شذى تتنـــآفض وهي وآآآقفه...وهو
فهم...وقرب منهم...مسك يدهـــآ وبـــآسها بخفه...وهمس لهـــآ:مبرووووك....
حسيت بأنتفـــآضة شذى....وابتسمت...الحمدلله....نفذ اللي صـــآرلنــآ من شهرين وحنـــآ نتدرب عليــــه.....همس
لي:مرتــــآحه....
قلت بجموووود وأنـــآ أنـــآظرهم بتـــآمل...وابتســـآمتي للحين مرسوومه على وجهي.....:شرآآآيك؟....
وبدوا يصورووون....وحسيت فيه للحين وآآآقف عندي...خير...ليه ما يتوكل على الله؟....رفعت رآآآآسي....وتعلقت
عيوني بعيـــونه...رمش بعيونه....وهو ينـــآظرني بابتســـآمه....وبوقـــآحه:تصدقين شهيتيني على العـــرس....
نـــآظرته بعصبيه...وشفت عيونه تتـــآملني بوقــآحه...وثبت نظره علــى صدري...حطيت يدي علشـــآن
مايشـــوف...وبعصبيه:تدري انك وقح ومــأتستحي على وجهك....
ضحك بقوه...وهو يهز لي يده بلآآآ....وبنبـــره غريبه:لا يـــآقلبي...مو آنـــآ الوقح...كلك على بعضك حلآآآلي....واللي
مــآيستحي أنتي ياعمـــري....وجر يدي اللي علـــى صدري بقـــــوة...وبـــآسها برقه...أجـــل مستحيه مني...وأنتي
مطلعه أملآآآآآآكي لغيري....وبثقه...اليــــوم سمــــآح...مره ثــــآنيه يـــآويل ويلك....هاللبس عندي وبس...
نـــآظرته بنص عين...وتوجهت لسلطـــآن اللي يغـــآني أصور معــــآه...وقفت بجنبه...وشذى من الصـــوب
الثــــآني...وحسيـــت بيدين بتكسر خصري...نـــآظرته وأنـــآ ضــآغطه علـــى لســـآني:اتركنــــي...
هز رآآآآسه ب لآآآ ببرووود...حـــآولت أرمي يده....بس هو أبـــد....وزفتني المصورة..."يالله يــآ آنسه ابتسمي وبطلـــي
حركه....علشـــآن تضبط الصورة..."....
قلت بقهر:انثبري انتي...
كتم عزيز ضحكته...وبصوت عـــالي:صوري يا أختي....وللمعلـــوميه...ونـــآظرني بتحدي...ماهيب آنســـه....مدآآآآآمتي
ذي......
نــآظرته بعصبيه...والمصورة تبـــآرك لنـــآ...وآنــآ ولعت....قــآل بهدوء:جـــآزي تروحين معـــآي نودي سلطــــآن
وشذى بيتكم....
قــآل سلطــآن بتــآييد:ايه جوجو...تعـــآلي معــآي...
كسر خــآطري سلطـــآن...وشذى تنـــآظرني بترجي....نـــآظرت عزيز بحذر:أنت بتوديهم....
قال بثقه:ايه....بتخـــآوينــآ...نزف معـــآريسنـــآ...وبهمــــس خبيث....عقبـــآلنــآ يــآرب.....
نــآظرته بشك:طيب بروووح أشوووف وآرد لك خبر....وبنظـــره...واطلـــع برآآآ بيجون يسلمــــون علـــى سلطـــآن...
أشر علــــى عيونه وطلع وهو يضحك....وأنـــآ طلعت...نــآديت أمي تسلم على سلطـــآن...وريم وسعـــآد
وجدتي...وطلعـــت...وأنـــآ أشتم بالفـــآسد...اتصلت على خـــآلي...أترجـــآآآه يروح هو يزف سلطـــآن وآنــآ
معـــآه...بس سكر بوجهي...وعصب علي....يقول ماني فـــآضي....اتصلت على وليــــد...الزعلآآآآن ليه
مــآدخل؟....وزفينــآ سلطــآآآن عند النســـوآآآآن...وبلعـــآنه ...سكر بوجهي...قعدت أسب فيه واشتم..أبو رجه...يبغى
أزف سلطــآن علشـــآن يدخل...ويطلع خبـــآله بالرقص قدآآآآآم النســـوآآآآن....وسلطـــآن مــآشآآآآء الله مايصدق...يطلع
خبــــآله كله قدآآآآم النســـوآآآآآن....ويصير ســـآلفه للننـــــآس....معرس ويرقص......
ضحكت بدآآآخلـــي وأنــآ اتذكر عرس ريم وش سوآآآ؟....طلعوا هبـــآلهم...ورقصوآآآ رقص يفشــل....سلطـــآن يعرف
يرقص...بس يشوف وليـــد ويقلده...وطبعـــآ وليد بدرب والرقص بدرب....قــآم يرقص مـــآيكل جـــآكســـون...وسلطــآن
يضحك ويقلده....هههههههههههههه.......
تنهدت بضيق...الحيـــن شلوووون؟....يعني أترك سلطــــآن...والا أروووح مع المهبوووول ذآآآآآ......
وعـــآني من سرحـــآني البنـــآت اللي ملتمين حولي....وعيـــوني تعلقت بعيون ملآآآآآك.....شفت بعيونها
طلآآآل...وتمنيت أذبحهـــآ....يابختك بطلآآآآآل.......بعدت نظري بضيق عنهـــآ...وأنــآ البس عبــــآتي...أبقى
أهرب...خلآآآآآآص نــــآر عزيــــز وفسآآآآآده...ولا جنة غيــــرتي من ملآآآآآآك.......
قـــآلت خلــود بآستغرآآآآب:بتروووووحيــــن معـــآهم؟....
هزيت رآآآسي بآآآيه وأنا اعدل لثمتـــي.....نــآظرتني أنوآآآر باستغرآآآب:ما بتزفونهم على النســـوآآآآن...
قلت ببررود:لآآآآ.....وشفت عيـــون دآآآنه اللي بتـــآكلني وانقهرت منهــآ...ليه تحبه؟....ليه؟....عزيـــز يقول تآخر
الوقت.....
غمزت أنوآآآر لي بخبث:وبتـــروحيـــن مع عزيز هــــآ....
قلت بضحكه:يس...عندك مـــآنع آنسه أنـــوآآآر.....رجلـــي وحلآآآآآآلي ومــآحد له شيء عندي....
جت لنـــآ سعــآد وهي تضحك...وغمزت لي بخبث:جـــآزي أحلفـــك بالله شـــوفي جدتك وشــلون تنـــآظرك؟.....انهبلت
لما درت انك بتروووحين مع رجلـــك....
نـــآظرتها....وماقدرت امســـك ضحكتي.....عيـــونها تتوعدني....أدري معصبه على لبـــسي.....ههههههههه.....وخــآيفه
ان عزيز شـــآفني......
قــآلت سعـــآد بضحكه:أيا الكـــلبه قســـم بالله طـــآلعه شيء اليــــوم....
قلت بثقه:موبس اليـــوم...طول عمري وانا لا أقـــآوم...
ضحكت بخفـــه:يـــآ وآآآآثق.....وبخبث....بس خذي حذرك...لايشـــوفك عزيـــز بهالشـــكل....ثمن يرووووح
وطــــي....ثمن يحـــلف الا يدخل عليــك بهالليـــله.....ضحكوا البنــآت وهي كملت بخبث...ومدري يمكـــن شـــآف...كل
دقيقه...وقـــآآل لآمه...استعجلي جـــآزي والمعـــآريـــس....انبح صوته مسكـــين....
قــآلت شهـــد بعذوبه:تبـــآرك الرحمن عليــك اليـــوم يــآجـــآزي....هبلتي بالكــــل....وبرقه...حرآآآم عليـــك وش بغيتي
لزوآآآجك؟....وبضحكه...ودآآآآم عزيــــز شــآفك فربي يعينه على هالليله....
حسيـــت بآرتجـــآف دآآآآنه....ولمحتها من طـــرف عينــي وهي تكبح دموعهــآ....تنهدت بدآآآخلـــي بــآلم....انسيه وربي
ماينـــآسبك....عمره ما كــآن لك...ولا بيكـــون....قلــت بدلـــع:أفـــآ عليـــك....كل شيء وله فرحـــه...وآكيـــد
زوآآآآجـــي بعزيز أكبـــر فرحه....يعســـآني أفدى طـــآريه....
صفروا البنـــآت بونــــآسه...وشفت خلـــود اللي تضغط يد دآآآآنه بقوة.....كشرت من طـــآريه...امحق
طـــآري....عســـآه مـــآكآآآآن هالطـــآري....الله يآآخذه يــآرب....وأخذت العصيـــر اللي مخلصه سعــآد نصه من
يدهـــآ....وشربته كله...وبلعـــآنه:قــولي آمين ياسعـــآد...دخلـــوآآآآ فيـــك جنـــآنوة...."سعـــآد ضربتني بقهر....سعـــآد
موتها الجن وطــآريهم...."وكملت بخبث ارد عليـــها خبثهـــآ:بس بعد مــآ يـتهنــى خــآلي بالكشـــخه.....
وابتعدت عنهــآ وأنــآ أضحك...وهي تشتم فينــي بقهر..والبنـــآت صوت ضحكهم وآآآصل للسمـــآ......طلعت عند البـــآب
وشفت أمي وريم اللي موتين أروآآآحهم من الصيـــآح...حضنتهن بحنيه...وأنـــآ أهديهن...وأقول اشكرن
ربكن...واحمدن...أن ربي مد بأعمـــآرنــآ وشفنـــآه لآآآآبس بشته وبيده عرووووسته...هذآآآآ بدل ماتفرحن له...تصيحن...
وشوي وجتني أم عزيز تستعجلني...شفت دلآآآآل الزعلآآآآنه....ومو عـــآجبهــآ شيء....نـــآظرتها بنص عين....عمرك
مــآرضيتي...زعل أبو جعل يـــآزفت.....
طلعت ولقيــــت عزيز بوجهي...رفع وجهــي ونــآظرته...وهو ابتســـم لي...مسك لثمتي...ورغطى وجهي كله...قلت
بزعل:ليـــه؟...
همس لي:أنـــآ غيووور موووت...ومــآ أحب أحد ينـــآظر بحلآآآآآآلي أبد.....وهذآآآ مطلبي يــآبنت نـــآصر وأنتي
حره...مابغى احد يشــــوف طرف منك....بحضـــوري وغيــــآآآبي....
ماقدرت أمـــآنع....همست بصوت رآآآخي:ان شـــآء الله....وبصدق...بس أخــــآف أطيح.....
ضحك علي بقوة....ومسك يدي....وبرقه:أفـــآ بس....تطيحين وأنـــآ موجود.....ماهقيتها منك....
مسك يدي بقوة....وانصدمت من برووودة يده.....وخشونتهـــآ...أحس يدي ذآآآآبت بايده...طلعت معـــآه...وسمعت
يقـــول:يـــآشبـــآب ابعدوآآآ...وآآآقفيــــن بوجيه النســــوآآآن....وش الســــآلفه؟.....
سمعت همس الشبـــآب....اللي أغلبهم عيـــآل عمي....
ركبت السيــــآرة وحركنـــآ....ومايقطع الصمت....الا نظـــرآآآت عزيز اللي كل دقيقه يرميها علــــي.....
انـــآظرهــأ بجنبي وأنـــآ فرحـــآن....مانيب مصدق....ان كل هالجمـــآل لي أنـــآ....مروآآآ علي نســـوآآآن كثر شعر
رآآآسي....بش مثلهـــآ ماشـــآفت عيني أبد....ابتسمت وانا انـــآظر يدهـــآ البيضــآ وهي حـــآطتها بحجرهــــآ....ابتسمت
ومــآقـــآومت....يدي اللي امتدت ومسكتهــآ...نـــآظرتني...وأنــآ أحمد ربي أنها تغطت...وما شفت نظرتها لي...كـــآني
عندهـــآ....تنـــآظرني بنظرة الأأأحتقــــآر....اللي بتجنني....حـــآولت تجرهـــآ مني....بس أصريت مـــآسكهـــآ....كنت
متحلف فيهــآ...وحـــآلف أطين عيشتهــآ....فشلتني لمـــآ رفضت تشوفني...ورفضت حفلة الملكــه...وشرطهـــآ اللي هبل
فيني...بتـــآخير الزوآآآآج....بس كل شيء طــــآر من شفتهـــآ....تغلي يابنت نـــآصر....مردك لـــي.....والله......
ضغطت على الجوآآآل بعصبيه....هالبنت استخفت....دآآآزتلي مسج"بنـــآم عند أهلي اليـــوم..."عصبت
وتنرفزت....مدري وش فيها هالبنت انقلبت؟....من شهرين وحـــآلها مـــآيل...رغم اني طول هالشهرين
مرآآآعيها...وطلبـــآتها أوآآآمر...وأدآآآآري خـــآطرها.....بس شكل الدلآآآآآل خربهــآ....صــآبره جـــآمده وبـــآرده...مو
ريم....زوجتي...مستحيل تكــــون هي....هذي مطنشه بالدنيـــآ كلهـــآ...وصـــآيره تعـــآند...وتقرر قرآآآآرآآآآآت مدري
وش تبي؟....بس طيب يـــآربم....كتبت لها بسرعه"اطلعـــــي بالطيب يابنت أبوك أحسن لك..."....ودزيته لهـــآ....وأنــآ
أنــآظر أمي المتملله بالسيـــآرة......ننتظر ست الحســـن والجمـــآل...دزت لي بسرعه"خـــآلد بلآآآآش عنـــآد...بكرة أنــآ
برجع....لا تسوي ســـآلفه من لآآآ شيء....."
طلـــعت عيـــوني....مستحيل....ذي مو ريـــم...ولا أسلـــوبهـــآ.....البنت بهـــآ بلآآآآ....ولزووووم أتفـــآهم
معهـــآ....ركبت سيـــآرتي وأنـــآ أشوف فيصل ســآند أمه ويفتح لهــآ البـــآب....وعمتي أم سلطـــآن ورآآآه....نزلت
سلمت عليهــآ...وبـــآركت لهــآ.....وشفت ريم وهي مــآسكه بنت صغيره بيدهــآ....وتوهــآ تمشي...وجنبهــآ وحده
متغطيه وشـــآيله جــآهل...والخدم ورآآآآهم شـــآيلين الأغرآآآآآض....بعدت عن السيـــآرة...ونــآديت بصوت
مسموع:ريـــم...تعـــآلي يالله صــآرلنـــآ ســـآعه ننتظرك...
قالت بصوت مرتجف:بنـــآم عند أهلي اليوم....
قبل لا أكسر رآآآسهـــآ......قـــآل فيصل بحده:ريــــم وش يقـــول رجلك؟....لاحقه علينـــآ وأنـــآ خــآلك....وبحنيه...ومن
بكرآآآ أنـــآ بجيك بنفسي من الصبـــآح....وآخذك...طيب....
قالت بصوت مرتجف:طيــــب....
ورآآآحت بزعل للسيـــآرة....قلت بابسآمه صفرآآ:يالله تصبح على خير يــآبو سعووود....وان شـــآء الله من تطلع الشمس
بجيبها...لا تتعب روحك يالغــــآلي.....
ووآآآدعته وصعدت السيـــآره وحركت.....وعيني عليهـــآ....وهي تجــــآهد مـــآتصيح.......تنهدت بتعب....الله يستر منك
بس......والله ان ورآآآآك شيء كـــآيد.....
نـــآظرت الجوآآآل بتشفي:تستـــآهلين يــآكلبه....يعني وش صـــآر لو دخلنـــآ؟....لعـــآنتك ماتخلينهـــآ....
قطعني من كلآآآآمي....صوت ضحك نـــآيف:هههههه.....قســــم بالله انك خبـــل....للحين متـــآزم ....وببروده
الدآآآئم...والله مدري وش محببك بالدخلـــه علــى النســـوآآآآن....وبضحكه.....والله زين مــأسوت فيك الجــآزي...بعد
أخـــآف نفس عرس خـــآلد...زيرتوا عند النســـوآآآآن....وضحك بقوة...ههههه قسم بالله كآنت أشكــــآلكم
مصخره...لعنتوآآآ جدف الرقص....فرينسي مع بدوي مع أجنبي مع دحه.....ومـــآعرفنـــآ لكم.....
نــآظرته بنص عين:احلـــف بالله ....أجل ضحكت وتونست....أهم شيء ونـــآستك يـــآقزيمــــــــــآن.....وانقلع دور لك
عين وآآآلي تقلعك للبيت.....
وركبت سيـــآرتي وهو يضرب الدريشه....يترجـــآني أفتح له...أنقلع...قلت باستهزآآآء وأنــآ اشوف أبوي يفتح سيــآرته
من بعيد:روووح مع أبووووك يـــآزووووول....علشــــآن تتــــآدب مرة ثــــآنيه.....
وحركت وأنــآ مبسوووط فيه...وهو يشتم فيني...ويتوعد....احترق ياقزيمـــآن...ونــــآظرت بوجهــي بالمـــرآآآآيه...هذآآآ
الوجه السمح مصخرة....وجويزي الزفت متفشله منه.....مـــآلت عليها وعلى القزم...تنهدت بحســـره...حســـآفه
بس...من الصبح وأنـــآ جـــآر سليطين وقزيمـــآن معــــآي...ومـــآظلت سنفرة ماحطيتها بوجهي ووجيهم....وآخر
شيء...ماشـــآفوني الا الرجــــآل ...مـــآلت بس.....على الحظ الشين...ومـــآحصلت الا الزف من أبوووووي......
ركبت مع بندر....بعد مــآرفضت اني أصعد مع محمد ونوآآآآف.....وأنــآ أسب وأشتم بوليـــد الخبل....وقعدت أجـــآري
بندر بالســـوآآآآلف...وأنــآ منبطه جبدي...ومتحلف بوليدوه....خبلآآآآآآآآآآآآآن.....أنــآ أوريه...الخبل يبغى يدخل ويفشلنـــآ
عند النســـوآآآآن....يحسب نفسه حلــــو....هو وشيفته.....
كنت قـــآعد مبتسم بمكتبي....اليوم فرحتي بالدنيـــآ...أليوم زوجت أكبر عيــــآلي...مافرحت بعمري كثر مــآ انـــآ
فرحـــآن اليوم....الحمدلله اللي قدرني اني أعوضه...تذكرت لمـــآ دخــل علي بهيبته وبالبشت....وخـــآله على
يمينه...ووليد ونـــآيف علـــى يســـآره.....حسيت قلبي بيطيـــر له...توجهت له وهو بـــآس رآآآسي....حضنته
بقوة...وبديت أدور فيه علـــى الرجـــآل الجــــآلسين...وبعدهـــآ قعد بكرسيه...وخـــآله فيصل جنبه...وكل دقيقه
يعدلـــه...كــآنه أخوه....شكــرت فيصل بدآآآخلـــي....وحسيت بامتنـــآن لهالشخص...ربي يقدرني وأرد جميله...كنت
أشرف على العرس بكل فرح...وحسيت بالضيق لمـــآ طــآحت عيوني بعيون فهد....سلمت عليه ببرود....وهو وعيـــآله
سلموآآآ على سلطـــآن وجلســـوآ بهدوء.....طنشت فهد وكل الذكرى اللي هـــآجت علي...وقفتنــآ بالمحـــآكم...وهو
ضدي...كلآآآمه اللي يذبح"مـــآتبغـــآك...يابن النـــآس طلق بالطيب...أختي عـــآيفتك..."نفضت كل
هالأفكـــآر...وحصرت بـــآلي أني أفرح بولدي وبس....ووليـــد اللي كل دقيقه زآآآآفه....وبخـــآطري أضربه....هو
وفرقته الخـــربـــآنه.....وشلته الزفته....وكل دقيقه يتمرقص....وشبته يسحب من ورآآآآآه....وأنا متوعده
بالبيــــت....ونـــآيف سند أبـــوه معـــآي....أمـــآ خبلآآآآآن مو فـــآلح الا بالرقص....ومطنش الدنيـــآ...وعيــآل عمه
قـــآيمين بالعرس.....وكل دقيقه جـــآيب وآآآحد من ربعه يصور مع سلطـــآن...ورثع بأخوه الخبـــل...وسلطـــآن
مــآيحتـــآج...وكل دقيقه قــآل أبغى أرقص نفس وليــــد...وخــــآله يتحــــآيل فيه....كل دقيقه كنت أبغى أروح وأتوطى
ببطنه....بس امسك أعصـــآبي غصب....أنــآ من شفته لآآآآبس البشت...وأنــآ أدري بيسوي لي مصيبه....والا تفحيطه
الخبـــل....كل شيء بطلعه من عيونه....بس يصبر علي.....مايعرف بفرح الا بالفحيـــط.....المرجوج....تنهدت
بتعب...الله يعقل هالمطيــور....حســــآبه عسيــــر....بس مـــآني فـــآضي له اليـــــوم....بفرح بولدي أنـــآ ومهـــآ....بفرح
وبس......ربي يكتب لولدي الخيـــر ويرزقه بالولد الصـــآلح....ويســــآمحني ويغفرلي جرمي فيه...
انتهى البـــآرت هنـــآ...
|