لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (9) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-12, 08:05 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((48))

وانسدح وتلحف بلحآفه....وأنا نآظرته بألم....ماتبغآني من الحين.....من الحين يآخوي....آلمتني كلمته كثير....ماتحكمت
بصوت شهقآتي....وهو تجمد...رفع لحآفه ونآظرني بصدمه...وتجمد وهو يشوف وجهي والدموع ماخذه مجرآها فيه...
قرب مني بسرعه...وأخذني بحضنه...وهو يصيح معآآي:جوجو والله آسف....أنا ابغآآآآك....لاتصيحين
جوجو....وبدفآآآع...أصلا أنا مابغاهم كلهم...بس أبغآآك أنتي....كلميني جوجو....أ..م....
وانقطعت كلماته وهو ينهآر من البكي...حضنته بقوة..وهو تمسك فيني بقوة أكبر...وجعتني كثير....بس مابعدته....أدري
رعبته بدموعي....أول مرة اصيح قدآآآمه....الله يآخذني....ويآخذ أنانيتي ويآخذ عزيز التبن....يآرب خذه وفكني....يآرب
خذه....حسيت فيه وهو يشدني لأحضآنه بقوة....حسيت ضلوعي تكسرت....وأنفآسي تقطعت....ابتسمت بألم....دخلني
جوآتك يآخوي تكفى...مالي طآقه على فرقآآآك أبد.....وربي مابي حيل يالغآآآآلي.....أتحمل فرآق امي وخآلي....الا
أنت....فرآآآقك يكسرني....لا ماتصبحت بوجهك الحلو مالي صبآح....لا ماوعيت بأنصآف الليل من رفسك لي....وألقآك
مكشوف....أغطيك...وأرجع أنام.....ماأتهنى بالنومه....ولا تغط عيني مرتآحه......لا ماحسيت فيك....اذا
صحيت...تناظر وجهي...تقول لي كلآآم تبغآني أضحك....بس اذا ماضحكت تتأكد اني نآيمه....أحس ببوستك...وحضنك
الدآفي...وصوتك اللي أموت فيه:خلآآآص انتي نآيمه حيآتي...نآمي...وأنا أنآم بعد....
تدفن نفسك بأحضآني وتنآآآآم....ماتدري باللي تصيح وهي نآيمه....على حآآآلك......يابعد عمر أختك وقلبها انت....حسيت
بارتخآئه بأحضاني....مسحت على ظهره...شعره الطويل...وريحة عطوره الصقت فيني...ولما حسيت فيه غط
بالنومه....عدلته وسدحته....نآظرت وجهه الأسمر....وشلون متضآيق؟....دموعه على وجهه.....مسحت دموعه
بألم....مررت يدي على عيونه....فمه....خشمه الحآد....شآربه الخفيف....لحيته الخفيفه.....وبلعت غصتي....الله
يآخذني...تركته ينآآآم متضآيق....حسبي الله علي من أخت....حسبي الله علي....ارتميت بحضنه ودموعي
تسيل....مسحتهن بعنف...بسك ضعف يالجآآآآزي....وكفايآك أنانيه...لاتدمرين أخوك بأنانيتك....أفقدي اهتمامه....أفقدي
شوفته....بس أهم شيء هو يكون مرتآآآح ومبسوط....خليه يطير ويحلق بعيد عنك....من وعيتي على الدنيآ وهو مايحلق
الا معآآآآك....من حقه يعيش من حقه.....ياجآآآآزي.....ماسويتي كل ذا....علشآآآن تترآجعين بالنهايه....والسبب
غيرتك....وخوفك عليه....لا ياجآآآآزي....هذآ سلطآآآآآن....اللي مستعده تدمرين الكل علشآنه....واولهم نفسك....لا
تضيعينه بأنانيتك....سلطآآآآن لازم يبدآ حيآته بعيد عنك....لازم يتحرر منك....وأنت رآقبي من بعيد....سيري حيآته من
بعيد....وخطوة خطوة رسمتيها له....خليه يمشي عليها.....بس من بعيد....من بعيد يا جآآآزي.....تذكرت عزيز وابتسمت
بتشفى....ديني وفيته....وربي وفيته....وحق أخوي أخذته...وكلآمي بيمشي عليك.....وربي يعيني عليك.....ويعيني على
اللي بتسويه فيني....وينصرني عليك....نـــآظرت سلطـــآن النــــآيم بجنبي....حضنته وأنا أنتحب بصمت.......وصورة
طلـــآل العـــآشق....أكبر خيبه صفعتني بحيآآآآتي......آآآآه ياليتك ماغدرتبي كذآ.....آآآآه يأكبر خســـآرآآآتي....وأعظم
عذآب بدنيـــآي.....وفييييت ديني....وأنت اللي بديت....لاتنسى أنت...وياويل ويلك مني ياعزيز....وعيش بحسرتك ياطلآآآآآل .....

الليل والاحزان والهم والضيق
واوجاع عمري وانتفاضة سنيني ....


جوني شيوخٍ كلبوهم مطاليق
اللي سكن بالقلب واللي بعيني ....

أطيبهم اللي تل اقصا المعاليق
وأكرمهم اللي جر خافي ونيني ....

اصد عنهم وابلع الريق بالريق
واصرخ بصمت الحزن ياحزن ويني؟؟..

واغيب في حلم المتاهات وافيق
واهمس بدون شعور بيني وبيني .....

وأسلي جروحي بلحن وطواريق
واضحك وانا حزن الدهر مبتليني ....

ياطويق طوّقت المعاليق تطويق
عزك طواني لين بيّح كنيني ....

حرّقت خافي مهجة البوح تحريق
وايْبست غصن الشوق يامحتويني ....

مبطي وانا قدري بروس الشواهيق
ماطمنه لوعة فراق وحنيني ....

عهدن على قلبٍ يحفظ المواثيق
راسه عزيز وبالمعزه رهيني ...

ان ما لفاني الحلم والا فلا اويق
أنهيت مشواري ووفّيت ديني ....




جلست بغرفتي بألم...وانسدحت على سريري وانا أتنهد....حطيت يديني تحت رآسي....وبتسأؤل...ليه دآفعت عنه؟....ليه
كذبت؟....ابتسمت بألم....شكل رآسك شيء...وربي يستر منه.....أنا أحلف انك ماتكرهين احد بالدنيا كثر
ماتكرهينه.....بس انك تدافعين عنه.....هذي مامرت لي....وكذبتك البيضا....اللي الكل صدقها....أنا ماني
مصدقها....وبألم....كلهم صدقوا كلمه منك....ومو علشآنك....علشآن هالكلآم طالع على عزيز....اللي لو يشوفونه
يغلط....ما أحد قال غلط...الا قالوا صح....وأبو الصح...غمضت عيوني بألم....ودموعي سآلت بالظلام....حسيت بوليد
فتح البآب....والحمدلله اني معطيه ظهري....قال بضيق:قزيمآآآآن...نويف....ياتبن صآحي......مآرديت عليه...تنهد
بضيق....قسم بالله انك دجآآآآجه....وبعصبيه..أجل بروح انخمد حتى أنا....أجل أظل بروحي تقل مهبول...
وزرع البآآآب ورآآآه ورآآآح.....ابتسمت من بين دموعي....ياليتني نفسك يآخوي.....ياليتني بس...يآليتني بآرد نفسك
ومهبول....أعيش يومي بيومي....والكلمه اللي ماتهمني....أطنشها...ياليتني ماني حسآآآآس....وضعيف كذآ....ورد بي
الزمن أربع سنوآآآآت ونص ورآآآ.....ألعب انا ورفيق عمري يوسف....كنا مانتفآرق ابد...أبوي دآيما كآن
يعصب...مايبغآني أمشي معآآآه...لأنه مو من مستوآآنا....بس ماسمعت كلآلآم أبوي....ولأول مرة....وقفت بوجهه
علشآآآن يوسف...كنت ماقدر أستغني عنه....كنآ نلعب كورة.....قدآم بيتهم المتوآآآضع....اللي قبآآآآل قصرنآآآ مايطلع
شيء.....كنت بهاليوم هربآآآن من البيت.....لأني رآآآسب وابووي متحلف فيني.....وأنا هربت ليوسف....وليتني
ماهربت....ليتني بس....كنت جوعآآآآن كثير....ومن خوفي من ابوي...حتى فلوسي نسيتهم ورآي....وهربآن بثوبي
المدرسه....ومامعي شيء....جاب لي يوسف فيطرةجبن...أكلتها بسرعه....وهو ماعرض علي يجيب لي بعد....شكل
ماعندهم وانا طنشت...عآآآدي أهم شيء مع يوسف أنا...ولا رديت للبيت اكلت أكل وضرب من ابوي....وهذآ شيء وآثق
منه...قرب لنا صوت رجآآآل....شبهت عليه....كآني شآيفه بس وين ما ادري؟....قرب لنا وبهدوء وهو يصآفحنا:كيفكم
شبآآآآب.....هزينا له رآسنا....وقلنا وحنا ننآظر بعض ....بخير...نآظر يوسف بتدقيق....وبهدوء...أنت يوسف....صح...
نآظرني يوسف باستغرآب...قلت انا بحده:ايه...خير شعندك؟...
ضحك علي وهو يلعب بشعري وأنا ابعده عني...وينآظر شكلي بتدقيق....ثوبي حآطه بسروآآآلي....وسروآآآلي كله
طين...وشعري ترآآآب.....قال بهدوء:اسمعني يوسف...أنا رفيق أخوك....ونبغى نسوي فيه مقلب....ونبغآآآك
تسآعدنا...نآظرنآآآآه بعصبيه....وهو نآظرنا بتسليه...فتح بوكه وطلع لنا خمس ميه ريآآآل....حنا هنا طلعت
عيونا....بزرآآآآن والجوع لاعب فيهم...وخمس ميه ريآآآل.....فيه اشيآآآء مو شيء وآآآحد....
خطف يوسف الخمس ميه ريآل:شتبغى مننا؟....
قال بضحكه وهو ينآدي على اللي بالسيآره...نزل اللي بالسيآره...مجسم ومرعب...ومعآآآآه كيس...بلعنا ريقنا مليون
مره...أخذ الكيس منه....وذآك المرعب ينآظرنا بحده...كآآآن أسود كثير....وشكله مقرف....وبوجهه جروح
متفرقه....عطآنا الكيس...وقآلنا نحطه بسيآرة أخو يوسف....حنا كنا نبغى نترآجع....بس نظره من المرعب خلتنا نتحكم
بكلآمنا.....قال بحده:يالله الحين....ولاا تسووون هالشيء....والله لأسحبكم المركز.....أقول سآرقين فلوسي...واذ درآ
اخوكم ياويل ويلكم...روحوا جيبوا المفتآح يالله....
ركض يوسف بلاشعور....سرق المفتآح فتح السيآره....وعطونا الكيس...اللي ثقيل على احجآمنا الصغيره....وهم رفضوا
يدخلونه بالسيآرة....قالولنا نحطه بجنطة السيآرة....كنا قصآآآر كثير..وماقدرنا نشيل الكيس الثقيل....وهم تمللوا مننا....كل
وآحد منهم....شآل وآحد مننا....وأنا كآن من نصيبي الوحش....شالني بيد وحده...وأنا شهقت بخوف....وهو
خزني....وبلعت العافيه...سكرنا الجنطه...وقالولنا نرجع المفتآآآآح...رجعنآآآه جري....ومن الخوف طلعنا من شبآآآك
المطبخ...وهربنا من الجهة الثآنيه....أكلنا كل اللي بخآطرنا....وحنا فرحآآآنين....ونسينا كل شيء...وتجآهلنا الدنيآآآآ
ومافيها....ومافكرنآآآآ أننا هدمنا مستقبل شخص....ودمرنآآآآه.....
انهرت بكي وأنا اتذكر طيبته معنا....أسلوبه مع يوسف....حرآآآم عليهم...كآن توه متخرج من الضبآآآط....صارله شهر
متوظف...بس شهر....كنت دآيما اشوف فخر يوسف فيه...وأن أخوه بيحقق له كل اللي يبيه.....فخر أبوه وهو يقولنا
صيروا نفسه..بس حنا مو نفسه...وبعمرنا مارآح نصير نفسه...دمرنا حيآته...ردينا لبيت يوسف...وانصدمنا من بيتهم
والشرطه مطوقته...وأخوه الكبير يحلف انه مايعرف عنهن شيء...تجمدنا...وحنا نشوف الرجآليين ينآظرونه بتشفي من
بعيد....أمه وخوآآآته يصيحن بالشآرع...يبغن يفكنه....وأبوه مرمي على الأرض.....بانكسآآآر وعجز....وأخته
الصغيره...تضرب رجلين الشرطي بقوة....اتركه...اهرب ياخوي اهرب....لايآخذونك.....وهو يصآرخ بقهر وغبن:يبه
والله اني برئ....يبه قوم...أرجآآآآك قم....يمه دخلي خوآآآآتي....يمه تكفين....يابنآآآآت قومن ابوي....وأنا رآآآآجع...والله
وانا بري والله.....
وبس لمحنا....صرخ:يوسف دخل خوآتك وامك....ودربآلك على ابوك....بسرعه...
انتفضنا أنا ويوسف...ودخلنا أمه وخوآته غصب....وأبوه غصب سندنآه....
مرت يومين يوسف المدرسه مايجيها....وانصدمت وانا اسمع سوآلف عيآل المدرسه....أن أخوه الضابط طلع تآجر
مخدرآآآت....لقوهن بسيآرته....صرخت باحتجآآآج....تضآربت مع الشبآآآآب...وأنا اقول كذآآآبين مستحيل.....ضربوني
ضرب....سنه بدقيقه...جآنا المدير أخذنا....سألنا عن السبب....وأنا ملتزم الصمت....وحتى نظرآآآت أبوي
الغآضبه...ماحركت فيني أدنى شعره....بقى يذبح العيآآآل اللي ضربوني...وأمر المدير ينقلهم من المدرسه....وبالطبع
رآح ينفذ....وبس ركبنآ السيآره...انهال بالشتآآآيم علي...وأنا بروووود.....ومانطقت بولا كلمه...كله مننا....حنا
السبب....وصلنا لقصرنا....وكل برودي تحول لألم وشوق وانكسآآر وعذآب ظمير....وأنا أشوف يوسف وهو سآند ابوه
بانكسآر...ووجهه مضروب....وأبوه صآد عنه....قدآآآآم بوآآآبة قصرنا....بس شآفنا الحآرس فتح لنا البآب....أبوي
استغرب من ابو يوسف....وقآله يتبعه دآخل....فعلآآآ تبعونا بسيآرتهم...سلمت على يوسف وأبوه,.....ودخلتهم مجلسنا
على ابوي....وبعد السلآم....والسؤال عن الحآآآآل.....قاله أبو يوسف السآآآلفه....وأبوي نظرآته جآمده....أنا نزلت رآسي
برعب....وأبو يوسف طلب من ابوي أني أروح اشهد معآهم.....بس جمدني رد أبوي اللآذع:اعذرني ياخوك...وطلبك
مرفوض...ولو ما أنت ببيتي كنت عرفت أرد عليك عدل....وبحده....ووالله جيبوا سيرة ولدي بالقضيه....وشوفوا شنو
بيصيير؟...والله لوديكم ورآ الشمس...وأنا ناصر....فكفوا بلآكم عنا أحسن لكم....وباحتقآآر....مو تسووون بلاويكم
وتجووون ترمونها علينا....تحسبون ان اسم ولدي بيشفع لكم....وتستغلونه....لا ياولد النآآآآس....وبيتي بعد اليوووم
يتعذرك...
قلت بصدمه ودموعي تسيل:يبه....
صرخ بعصبيه:وحطبه....انقلع دآآآخل....ومن اليوم اقولك وآخر تحذير...تمشي مع هالولد...شوف شيصير فيك؟...وأنت
تعرفني يانآآآآيف....والحين برآآ....
طلعت وانا اسمع اهانات أبوي لهم....وبعدها...طلعوا من حيآآآتي....بضرب للحين كل ما اتذكره انرعب....أبوي جايب
العصا ودخل غرفتي وقفلها....ضربني ضرب....خلاني أتمنى الموت....ولا أتذوق وجعه مرة ثآنيه.....وامي وأخوآني
عند البآآآآب ويصيحون...وأمي تترجآ أبوي يفتح....بس أبوي عند...لميت نفسي بألم...وأنا اتذكر حلفآنه ووعيده
وتهديده....أسبوع كــآمل وانا طريح بفرآشي....ماني قآدر أتحرك من الوجع....ولما وعيت على حآآآآلي....لقيت ابوي
ناقلني لمدرسه ثـــآنيه....كملت حيآآآتي....بس عمري مانسيت الماضي...من بعد هذآآآك اليوم كل شيء تغير....حتى أنا
تغيرت....صرت انسآآآآن لامبآآآآلي.....أبوي سبب لي وجع مارآح يبرآ.....وعذآآآآب الظمير مارآآآآح يتركني
بلحآآآآلي....أخو يوسف انحكم مؤبد....وأصلا كآآآآن اعدآآآآم....لأنه ضآبط....وطلع مروج....ومايتعآآآطى....بس بعد
الاستئنآآآف.....والمحآآآآمي الشآآآطر...اللي أخذ كل اللي عندهم....والناس الطيبه اللي ساعدتهم....تقلص الحكم
لمؤبد....انفصل من وظيفته اللي أفنا عمره يرجآآآه....أخلف بوعوده لأهله....بأنه بيعوضهم...دآيما كنت أراقبهم من
بعيد...يوسف والانكسآر....أبوه والحسرة...وكأنه كبر مليون عآآآم.....كل شيء كآآآن يآلمني....خسر حيآآآته
وعمره....بسبب نآآآآس تآآآفهين....وحنا اللي كنا صغآآآر عقل....ماانتبهنا لهم....ووجيهم اللي الآجرآآآم ينطق منه...كله
مننا....وما انصفنآآآآه.....آآآآآآآآآآآآآه....دفنت وجهي بمخدتي أمنع شهقآآآتي....تذكرت ردة فعل الجآآآآزي لما
صارحتها...لومها لي....وبعدها وعدها لي....خاصه اني عرفت واحد من الرجآآآل....اللي كنت مشبه عليه.....طلع رفيق
أبوي...جآنا بالعيد وأنا تجمدت....وهو الحمدلله ماعرفني....شك فيني بس ماعرفني...والحمدلله أبوفارس سآعدنا....طلع
رجآآآآل وآآآصل....رآآح لأبوي يوسف...وأخذ كل الآورآآآق المطلوبه...وعرضها على محآآآميه....وعند ابو
فآآآرس...رفيق وآآآصل حيل....بمكآآفحة المخدرآآآت...قابلته وأنا مرعوب....وقلت له كل شيء...وعطيته اسم ذآك
الرجآآآل....ووعدني خير.....وبس طلع...دخلت علينا الجآآآآزي....وكأنها حآآآسه فيني...طلبت من جدها ان سيرتي
ماتنجآآآآب....وأشر لها على عيونه....وفعلآ أقل من شهرين....طلع أخوه برآءة والكل منصدم....والرجآآآآلين
انمسكوااا....ويآآآآه لو تدرووون كبر فرحتي بهاليوم.....ماظل مكآآآآن بوجه الجآآآآآزي مابسته.....بس ماتجرأت أروح
لهم....بعد سوأيا أبوي...الجآزي وابوفآرس حآآآولوا بس ماقدروا....رآح لهم ابو فآرس...وعرض على أخو يوسف
وظيفه...لأن وظيفته لو ايش مايردونه؟....رغم انه بريء وماله ذنب....بس الدنيآ كذا...وفعلا توظف بفرع شركة
ابوفآرس بالريآآآآآض...ربي يجعلها بميزآآآآن حسنآآآآآته مثل ماخفف عني همي....وظميري التعبآآآآآن.......



كنت أسمع نجد وهي تقولي الأحدآآث...وأنا فرحآآآآنه ومنصدمه...وباندهآآآآش:احلفي...
نجد بحمآآآس:ورب الكعبه...طآفك....ماظلت كلمة ماقالتها....وبخوف...بس يمه وش سوت فيها الجآآآزي؟....امسحت
الأرض فيها...وربي كلنا ارتعبنا...
قلت بثقه:ايه مبين عليها....هالبنت مو هينه....وبحمآآآس وأنا ألعب بأطرآآآف شعري....والله وانمسحت فيك الأرض
يآعزيز....فزيت بقوة...وبخوف...يمه تتوقعين وش بيسوي بنآآآديه؟....
نآظرتني بنص عين:أول شيء...مافيه مخلوق يقدر يمسح بأخوك الأرض...وثأنيآ....الله يعينها على اللي بيسويه فيها...بجد
رآحمتها وبقوة....
ضحكت بخبث:اتركيها عنك....تستآآهل....يمكن تفكنا شوي من وجه أخوك الودر...ناظرتها شوي...وشهقت...صح
شسوت الخبله دآآنوووه؟....
ضحكت بقوة وهي تقول:طآآآفك...أول شيء كنا فوق نرضيها...كآآآنت تصيح ان جدي فشلها...بس لما قلنا لها ان عزيز
زفك...استانست...وتشققت....ونزلت وهي تنآآآظر عزيز...تحآسبه يتغلى عليها....
انفجرت ضحك على دآنه الخبله....مصدقه نفسها عزيز يلتفت لها....ماتدري انه بيمسح فيني الأرض....لو سويت
هالشيء معاها أو غيرها....وكملت:مو صآحيه...المهم شقآلت على نآديه وكلآمها؟....
ضحكت بشقآوه:هههههه....مو مصدقه....وخآصه بعد كلآم جآآآزي...بالأول دموعها طاحت...بعدين قآلت
لامستحيل...يآبعد قلبي ما أدري شلون صدقت فيه الكلآآآم؟.....وهو أكبر من كل شيء....
ضحكت على جنون وهوس دآآآآنه بعزييز....مسكينه....نصحتك يابنت عمي وماسمعتي....ابتسمت وانا أتذكر نظرآآآته
اللي صدمتني للجآآآآزي...شكلك طحت يآآآآولد أبوك....عزآآآآه لحآآآآلك يآآآدآآآنه....ومليوووون عزآآآآآآه.....



النوم مو رآآآضي يجيني....مجآآآآفيني اليوم....نآظرت ريم اللي نآآآيمه برآآآآحه بحضني....ابتسمت لملآآآمحها النآآآعمه
اللي أعشقها....بستها بخفه...وبعدتها عني وقمت...لبست بلوزة بجآآآآمتي ونزلت تحت....وأنا أفكر بعزيز...وفضيحته
اليوم....عدت على الكل الا علي....طلب جدي من الجآآآآزي تجي معه...ورآآآآآه مغزى....انصدمت وأنا أحلل....لايكون
هي ورآآآآ هالســـآلفه....مستحـــــيل....وربي دمها وقتها مايكفي عزيز....هزيت رآآآسي وأنا احآآآآول أنفي
هالفكره....طيب شغرضها؟...كانت مادآفعت عنه بقوة....شفت سعود منبطح بكآآآآمل ملآآآآبسه قبآآآآآل التلفزيون......قلت
بضيق:أنت ماعندك غرفه تنآآآآم فيها...
ناظرني بضيق:وعليكم السلآآآآآم.....
تنهدت بتعب من حآآآل هالولد اللي مو رآضي يتعدل....وبضيق:السلآآآآآم عليكم....فيك الخير والله...زين تذكرت ان
عندك بيت...وجيت تشوفه....وبقهر....لعنبو دآآآرك أنت ماتستحي....دآآآآآشر بالشوآآآرع اربع وعشرين سآآآعه....مع
الخبل الثآآآآني....لا انتم مرآآآعين اسم وسمعة عايلتكم....ونآآآآآسين أن عدآآآنا وشمآآآتنا....يدورروون الزله علينا....
صرخ بقهر:ايه هذآآآ اللي يهمك....العآآآيله الزفت....والأسم اللي خآآآآنقني....طز فيك وفيني....وبالنآآآآآصر كلهم.....
مآآآآحسيت الا بيدي اللي حرقتني من قوة الكف.....اللي لفيت وجهه فيه....صرخ بقهر:تضربني يآآآآخآآآآآلد...وعض يده
بعصبيه...آآآآآخ بس لو ماكنت أخوي الكبير كآآآآن علمتك قدرك....
وطلع من البيت بعصبيه....متجآآآآآهل كل ندآآآئاتي....استتغفرت ربي بدآآآخلي....ولمت نفسي....فتحت عيوني....وشفت
وجهها البآآآآهت ودموعها تنزل على خدها....بست رآآآآسها وهمست:لاتخآآآآفين بيرجع....أكيد رآآآآح لمحمد....وطلعت
لجنآآآآجي وجلست بالصآآآآآله.....وأنا أحس بضيق....أول مرة امد يدي على أحد....لا ومديتها على أخوي....ضغطت
على رآآآآسي بألم....ضيآآآعي من اللي صآآآآر اليوم....فرغته بسعووود.......حسيت بيدينها النآعمه وهي تدلك لي
رآآآسي بخف....رفعت رآسي وشفت وجهها المتآلم لآلمي....ابتسمت غصب عني لها....جلستها جنبي....وانسدحت على
رجلينها.....وأنا أناظر بطنها المنفوخ بعشق وأمل....بست بطنها بخفه....وحضنتها....ومسكت يدينها...قلت بهمس
خآآآفت:العبي بشعري....
قعدت تحرك شعري بخفه....وأنا مبتسم....لحد ماحسيت ان كل ضيق تبخر....وتعبتها....وهي مو زين تطول
بالجلسه....قومتها بخفه...وحضنتها....سدحتها بالسرير....وانسدحت جنبها....وقربتها مني....وغفيت...وأنا مرتآآآآآآح....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:06 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((49))


بعد يومين....

قررت كل شيء....صليت صلآة الفجر....ومسكت طريقي....سويت اتصالآآآآتي....وعآآآآآقبت نآآآديه أشد
عقآآآآآب....وأهلها معآآآها....لأني أنا عقآبي يشمل الكل...بقى الزفت الثآآنيه....وهذي اللي مدري بالضبط على شنو
اعاقبها؟....رغم ان لها جميل برقبتي....بس ولو....لزوووم انتقم منها.....غمضت عيوني بقهر...وأنا أتذكر همسها بكل
احتقآآآآر"عآآآآآقل ياولد عمي....حشى وما أنت مجنون.....وباحتقآآآآر....ياليتك مجنون حآآآلك حآآآل أخوي....ولا فضحتنا
وخليت اللي مايسوى يتمآآآدى علينا.....وباستهزآآآء ذبحني....أخوي المجنون يشرفني....ويشرف مليون شآرب مثلك
وشروآآآك....وكل فخخر....مير عقلك يآآولد عمي....ماجآآآبلي الا الذل والعآآآر....وأخجل بس ان يربطنآآآآ اسم
ودم....ياحسآآآآفه ظنوني فيك بس...."
ضربت السكآآآآن بقهر....الجميل اللي سوته...اخنقته ببشآآآآعه...كنت أبغى أضربها أذبحها....أعذبها....بس مستحيل
أسكت عنها....جريت نفسي غصب....مابقى اسوي فعل أندم عليه...وحلفت ان ماخليتها تندم....وان ماشيبت رمش
عينها....وخليتها تطلب رضآآآي....ماكون ولد حمد.....الجد بدآ يابنت عمي....وتحملي غضبي....وصلت قصرنآآآآ على
السآآآآآعه تسع الصبح....فتحولي البوآآآبه بس شآآآفوا سيآآآآرتي وهم يرحبووون فيني....توجهت بدون ولا حرف....لبيت
الشعر.....سلمت على رآآآس جدي....اللي ينآآآظرني بغموض...وصبيت له قهوه ولي...والدله بينا....بعد ماطردت
القهوجي....جدي حط فنجآآآله وماشربه.....قلت بضيق:اشرب فنجالك يابوحمد....
قال بحده:تمم لي طلبي يابوحمد... وأنا اشربه....
قلت بهدوء وانا أزفر بقهر:تم يآجد تم....
تقهوينا وحنا سآآآكتين....لاني اللي سألته عن طلبه...رغم اني عآآآآرفه....ولا هو اللي تكلم....أو سألني عن اللي
صآآآر.....قال بحده:أختك لأخوها....وهي لك.....
هزيت رآسي بهدوء....كمل بحده:وأبغى منك وعد....
قآطعته بحده:مني لها انجآآآز ياجدي....مرتي وعسآآآآني أذبحها....أو تذبحني....من اليوم اللي يرتبط اسمي باسمها...ماحد
له كلمه عليها غيري......
نآظرني باستهزآء....توقعته يرفض بعد كلآآآمي.....لعنت نفسي مليون مرة بدآآآخلي.....بس كرهي لها....ماني قآآآآدر
أتحكم فيه...قال ببرود:تنجآآآآآآز أنت ويآآآها....انصدمت وهو ضحك باستهزآآآء على وجهي....لاتنصدم ياولد حمد....لو
ماعرفها...ووآآآثق فيها...كنت تحلم باضفرها...بس أنا وآآآآثق مابيكسر خشمك غيرها.....
قلت بعصبيه:تخسى وتعقب....مابقى الا هي...
قال بحده:ماغيرك الخآآآآسي.....فآآآآرقني....سديت نفسي...الله يسد نفسي....
نآظرته بضيق....جدي أول مرة يكلمني كذآ....وبالأسلوب القــــآسي ذا.....قلت بزعل:ارتآآآآح الحين اذلف عن
وجهك....بس الكلآآآآآآم ذا خله بينا....مو تروح تقول لآم لسآآآآآآن.....لما أرتب أموري....
شفت جدي يبغى يضربني بالفنجآآآآل وهربت.....وأنا اضحك....وبس بعدت تسندت على الشجرة وانا اضحك.....يآآآآآآآآآه
تذكرت أيآآآآآآآم زمــــآن ويآآآحلآآآآآتها من أيـــــــآم......ابتسمت بخبث......قرب يوم الحــــــسآآآآآب....وربي
قــــرب....رفعت رآآآآآســـــــــــــــي......وعقدت حـــــوآآآآآجبي بقهر.....وهي تركت الستــــــآآآآرة.....زفرت بضيق
وقهر.....هالبنت لــــأزم تتربى والا بتفضحنـــآ.....الله يآخذك يادآآآآآآنه.....بس وربي جزآآآآآك عندي.....مدري من شنو
هالبنت مخلوقه؟......ماعندها كــــرآآآآآمه.....لعنت أبو جدفها.....وعمري ماعطيتها ريق حلــــــو.....كل ماشفتها مسحت
فيها الـــأرض.....أبغــــآها تكرهني.....وهي كل مازدت قشـــــآرتي عليها.....زآآآآآد هبـــــآلها....فتحت بــــآب
بيتنا......حسبي الله عليك كــــآنك نكدتي علي صبـــــآحي.......لقيت أمي جــــــآلسه...وبس شـــــآفتني فزت وهي تبوس
فيني....وتصيح وتدعي على نـــــآديه انها كدرت خــــآطري....جتني شذى اللي كآآآنت جــــآلسه مع أمي....سلمت
برعب....وردت لمكــــآنها.....صبت لي أمي قهوه....وقعدت أهز فنجـــآلي أبغــــآه يبرد شوي....وعيــــوني سلطتها على
شــــذى....وأمي تتفدآآني....وتتطمن علي...وكل دقيقه بــــآست كتفي......شفت ارتبــــــآك شذى....ويدينها اللي تحكهم
بتوتر.....ورآســــها اللي مارفعت عنه الأرض.....من صـــــآر اللي صــــآر صــــــــــــــــــــآرت حتى عيونها ماترفعها
بوجهي......ابتسمت بأسى.....ذنبك مو برقبتي.....برقبتها....مو محلله يآآآخوك.....ذنب بنتك ياحمد....ذنب بنتك
ياببوي....برقبة بنتك وبنت عمها وأبووووك....ترآآآآآآني محللل وربي محلل.....عسى ربي يوفقها يآآآرب.....ويخيب
ظني....ويكذب رآآآآي....مو علــــشآآآآن شيء.....بس علـــــِشآن أختي......
قلت بهدوء...وأنا اشرب آخر مابالفنجآآآآل وأهزه وأعطيه امي بمعنى اكتفيت:كيفك شذى؟....
قالت بارتبـــآك:بخير....
وقمت وامي تبــــغآني أجلس معــــآها.....بست رآسها...وأنا اتعذر اني لآآآآزم أروح الشركه....صعدت
جنــــآحي...أخذت لي شــــآور سريع....لبست على السريع....تعطرت بكثـــآفه كـــالعــــآده.....ونسفت
شمــــآغي....وطلعت وبوكي ومفتــــآح سيــــآرتي وسبحتي بيدي.....وبس طلعت شدني صوتها الحــــآد....وهي معصبه
على سلطــــآن اللي متسند علــــى الشجرة ونـــــآيم....والســـــوآق يركــــب جنـــــــآطهم.......وهي مرة تعصب على
سلـــطآن ومرة تترجــــــآه.....قربت منهم....وحسيتها تصلبت....تنحنحت لما ادركت انها حست فيني.....وقلت وانا اكبح
ضحكتي على شكل ســــلطـــآن:وين على الله؟...من صبــــآح ربي جاهمه....كود أخـــــآويكم.....
لفت علي....وهي تنـــــآظرني بنص عين.....ومكتفه يدينها.....وعيونها المتحديه بعيوني:وين يتـــخآآآآويني؟.....لا
ياحبيب المــــآآآآما.....مانيب رآآآآيحه الملآآآآآآآآآآآآهي......
ضغطت على أغرآآآآآضي بقسوة.....بس ابتســــآمتي ضليت محتفظ فيها.....والله ماخليك تعصبيني....ولاتشمتين فيني
أكثر.....قلت بخبث:دآآآآمني حبيب....فــــرآآآآآضي ياأحلــــى مــــآما أنتي.....وغموت لها وانا أشوف عيونها
المولعه....والمـــــلآآآآآهي ياقلب حبيبك......بنتركها لعيــــآلنا ان شــــاء الله.....كبرنا عليهن حنا....
صرخت بعصبيه:قليل ادب.....يا....
مسكت بوكي....وضغطت فيه على فمها....مابغى ألمسها...مايجوز....ومابغــــآها تغلط....وأفقد أعصـــآبي...وأخرب
فرحتي.....لزقتها بالحيط....وأنا ضآآآآآآآغط بقوة على فمها....وبحده:للحين محترمك....ومستوعب انك ماتجوزين
لي....ومايجوز ألمسك....بس ورب البيت يابنت أبوك....استفزيني أكثر....وربي مايكون بينا البووووك.....وبغمزة
وخبث...اتركي عنك قلة الأدب وطوآآآآله اللســــآن....اتركيها بعد العرس.....علـــــشآآآآآن يحلا العقـــــآب
ياحلــــو....وغمزت لها بخبث...وانا أضحك .....
تآملت عيونها النـــــآريه......والحقد الطآفح منهن.....واكتشفت شيء وجعني....ماحركت فيها شعره....أدنى شعور طول
هالوقت ماحركته فيها....غير مشــــآعر التقزز والاشمئزآآآآز.....رحت للســــآيق سألته وين وجهته؟....وعرفت أنه رآيح
لبيت فيصل....وبنآآآآء على طلب عمي....أكيد رجع خـــآلهم....قلت له :يروح قبلــــنا....
وهي تصــــآرخ بحده:أنت هيه وقف...والا اتصل على بــــآبـــآ ناصر.....
نآظرها برعب....ونـــآظرني بخوف.....قلت بحده:حــــرك......
ماصدق بسرعه حرك....لفيت عنها...وأنا اسند سلــــطآن النـــآيم.....وأخه معي...وقفت قبالي بحده....نـــآظرتها ببرود
وأنا فرحــــآن....أول مرة احس بفرحه بتطيرني فوق السما.....مدت يدينها بتآخذه....جريت ســـلطآن بجهتي....وهي
صرخت:أنت انهبلت....وبعنـــآد طفولي أول مرة المـــسه فيها.....اترك أخوي.....
قلت بتسليه وأنا اسوي حـــآلي بزر:مانيب مانيب....ولد عمي ما أتركه.....وبغمزة وخبث....أحبه وقلبي مايطـــآوعني
أتركه....ولو تذبحيني ماتركته.....
نـــآظرتني باستهزآآآء:ما شآء الله....ومن متى هالحب لولد عمك؟.....خبري بك ماتسميه الا المجنون.....وكل ماشفته
زفيته.....
قلت باستنكــــآر مصطنع:أنــــــآ....أقول عن ولد عمي كذآ.....وبخبث....أما الحب يـــآطويله العمر....فهو مو علشــــآن
خشته....حآآآآشآآآ لله....مآآآآآغير....حطيت يدي على قلبي بضعف...وأنا اغمزلها وألعب بعيوني....من حب نـــــآس
غـــآلين على هذآآآآآ.........أغليته غلـــآ.....مــــآهوب غلــــآ.....
نــــآظرت جمودها وابتسمت بخبث.....بتبقين مره....عند أول كلمة حب.....تطيحن....يــــآحسآفه بس.....كنت أحسبك
غير....بس كل النســـوآن سوآ.....نزلت رآآآآسها....وضحكت بخبث وشقآآآوة....وتجمدت كل أطرآآآفي.....ضحكتها
حلوة....بس فيها خبث يرعب...رفعت رآسها وحطت عيونها بعيوني....وغصب عني فتحت فمي....عيونها بهاللحظه فيها
سحر يخرس....لمعت بلمعه ترعب....وبنفس الوقت تسلب العمر كله.....ودموعها من الضحك ماليتها....وصغرآنه
عيونها بطريقه تهوس....تمنيت شيء وآحد اني أجر لثمتها....وأشوف ملـــآمحها كآآآآمله.....بالمووووت مسكت
يديني....وعلقتها بسلطــــآن....قــــآلت باستفزآآآآز:بــــرآآآآفو مسيو عزيز....وباستهزآء...بجد مو خســــآرة فيك شهـــآده
الدكتورآآآآة.....نآظرتها باستغــرآب.....وهي ضحكت باحتقــــآر....لا يروح بـــآلك بعيد...قصدي دكتورآة بالكذب واللعب
بالــكلآآآم.....وباحتقـــــآر جرحني...ضريبة الزوآآآآآج مسيو....بالمبــــآرك.....
كل مافيني فـــآآآآر.....تمنيت لي سلطه بس عليها.....وأكسرها...والعن جدفها....ناظرتها بقوة....ماكون عزيز ان
ماقصيت هالجنحان....وكسرت خشمك...والله ماكون أبوحمد....قلت بقوة:خلك على كلآآآآمك.....
قالت بوقآآآحه وقوة:لو ماني قده مانطقته......
ضحكت باستهزآآآء:مردوده يابنت العم......حطيت يدي على شآربي.....والله ماهو على رجـــآل ان مادفعتك ثمن
كـــلآمك غــــآلي....كل غلط غلطتيه بحـــآسبك عليه......وكل شيء بحســــآبه.....وباستهزآء...يابنت أبوك.....كل شيء
مردود......وبزفرة....انقلعي على السيآآآآآره يالله....
قالت بهدوء:مو برآآآيحين معك....اترك أخوي.....
سحبت سلطـــآن معـــآي بقوة.....وهي تلحق ورآآآآآي معصبه: أترك أخوي.....أنت غبي ماتفهم....أووووف....
ركبته....وصرت قدآآآمه....ضربت رآآآسها بالمفتآآآآح بخفه....وبأحتقـــآر:مالغبي غيرك....قصري لســـآنك لا وربي
أقصه لك...وانثبري ورآ....صوتك أزعجني....
تخصرت وبحده:مابغى اصعد معك....
قلت بصرآخ:مع السوآق تصعدين....ماعندك اشكــــآل....ومعآآآآي ماتبغين....
قالت بقوة وهي رآفعه حـــآجبها بثقه:ايه....كيفي...أبوي وخـــآلي رآضين....أنت مــآلك شغل.....وطيب مني للحين
ساكته عنك....ابعد عن دربي ياولد الناس...بآخذ اخوي وتوكل أنت....
زفرت بقهر...وبحده:وعزة الله يازفت ياجازي....ان ماركبتي الحين ....بالطيب....ودحرتي الشيطـــآن....وتركتيني أقلعك
لبيت خـــآلك بهدوء....وبقوة...والله ثم والله ثم والله....لآخذ أخوك....واسبوع كـــــآمل ماتعرفين ارضه من سمآآآآها....
نــآظرتني برعب:تخسي.....
قلت بحده وأنا أتحدها لأني قدرت اكسرها وهذا أرضآني وخلآآآني أتغآآآآضى عن كلمتها:ماغيرك خآسيه.....بصعد
السيـــآره...وتذكري اني حلفت....
ركبت السيــــآرة ودقــــآيق وصعدت ورآ....وهي ترضخ البــــآب بقوة....لدرجة أن سلـــطآن فز برعب.....ينـــآظر
بخوف....قلت باستفزآآآآز وانا احرك الســـيآرة:تعوذ من الشيـــطآآآن....لاتخــــآف....وش نسوي ابتلينا فيه وأنا
أخوك؟....والا لو بودي ماركب سيآآآرتي.....
شفتها وهي تبغى تفتح البــــآب.....أسرعت أكثر وأنا أقفل البيبآآآآن......قسم بالله مجنونه....الله يعين عمي
عليها....وبصدمه....لا عزلله الله يعيني أنا...أنا اللي بأبتلش طول عمري....بس وربي لأوريه... وهي تصرخ:افتح
البــــآب يازفت....انت اللي جبرتني.....والا لو بودي ما انجس روحي وأركب معك سيآآآآرتك يآزفت.....
أنت اللي جبرتني....كلمه وحده منها....بخرت كل الغضب اللي قبل هالكلمه وبعدها....ناظرتها بضحكه:قلتيها
جبرتك....وغصب عن خشمك نفذتي......ومن اليوم كلمتي بتمشي عليك...ولا خآآآلك ولا أبوك له كلمه عليك...من بعد
كلمتي....وش رآيك؟...وباستنكار مصطنع وسريع...لا وشو ووش رآيك.....وباستفزآآآز.....تهبين لك رآي عقب رآئي
أنا....مو قموره....وغمزت لها بخبث....
صرخت بثورآآآآن:الله يآخذك يالخسيس....أنت مجنون والله مو صآآآآآحي....وتهبى انت....ومالك رآآآآي علي
يالشــــآيب....مآآآلك رآآآي أبد....
قلت وأنا احس اني محقق أكبر انجــــآز بحيــــآتي بس لأني استفزيتها::أفآآآآآ....نظرت وجهي بالمرآيه....كل هالزين
والجمآآآآل والوســـآمه وشــــــآيب.....ياحســــآفه بس.....شفت نظرتها المستهزئه....واببتسمت بتسليه...والله لأشيب
فيك...وبخبث....والا تقولين هالكــــلآلآلآلآلآم.....علشــــآن تستعجليني....بدون لا اتبه.....يعنني ثقيله....وأنتي مطيورة على العرس....وبغمزة وخبـــآثه...وأنا
اشوف عيونها طلعت من مـــكآنها....وغلـــآتك....دآمك مو قــــآويه على الصبر....من هاليوم أملك
عليك....وأسحبك....وبغمزة ....لك قدره على الصبر والا مابه......لاتستحين...ترآآآآه مايلوق....قولي اللي بخآآآطرك وعهدن على ولد عمك....يبرد نـــآرك.....
ماحسيت الا بجنطتها مرميه علي....وهي تضربني بعصبيه....وأنا اضحك وغصب وقفت السيــــآره...وهي
تصــــآرخ:ياقليييييييييييييل الوجدآآآآآآن....ياللي ماتربيت....يابو النســـوآن...يالي مابك لاحيـــآ ولا مستحى......والله لأربيك....تفو عليك....قال
مستعجله....استعجل الموت عليك يارب....وفك العآآآآلم من تفكيرك الوصخ يادنيء.....يالمنحرف.....

كل مسبه منها....كآنت تضحكني بقوة.....والله لو احد قايل هالكـــلآم يمكن موته مايكفيني.....بس هي لا....له طعم
ثــــآني.....عصبيتها انجــــآز.....وكل مازآدت شتــــآيمها....زآدت فرحتي....لأني أدري اني وصلتها لحد الغضب
الأعمى....ويــــآآآآآآه وش كثر فرحني هالشعور؟.....ذوقي من اللي ذوقتينيآآآآآآه.....ذوقي......
مسكت يدينها اللي تضربني بلا وعي....وشوي وتنط بحضني...ولمحت سلـــطآن بطرف عيني....والرعب اللي كسى
وجهه....قلت بهمس:سلــــطآن.....شفت عيونها تجمدت....وكملت وأنا أغمض عيوني....ماقدرت أبقى أناظر
بعيونها.....مرتعب....
نفضت يدينها عن يديني بتقزز....وهي تلف سلطــــآن لها...وبنبرة حلوة.:لاتخــــآف حبيبي....الحين بنروح لبيتنا....
ورجعت ورآ....وصدت عني....تنفست بهدوء....وحركت السيارة....كآن ودي اتحرش....بس ماطاوعني
لســــآني....كنت أنـــآظر هدوئها.....واحترمت صمتها....وصلنا لبيت خـــآالهم...نزل سلطــــآن.....
قالت بهمس واحتقـــآر:تدري كل يوم يمر....تصغر بعيني أكثر وأكثر.....بجد يآحســــآفة عليك.....
وفتحت البــــآب ورضخته بقوة.....غمضت عيوني بألم....كبيرة منك والله كبيره....ليه من بد المخــآليق ماش نفسي صغير الا بعيونك؟.....ليه أحس بالارتعآآآآش من نظرة عيونك؟.....ليه دآيما أفكر بنظرتك فيني؟....وليه أهتم فيها ليه؟.....شفت الســـآيق نزل اغرآضهم
وطلع...والبــــآب تقفل...سمعت آذآن الظهر....وانصدمت....معقوله كل هالوقت أنا معـــآها وماحسيت...توجهت
للمسجد....صليت ورجعت بيتنا....وأنا احس بالضيق....عقب كل الفرح ذآآآآك حاس بالضيق كثير....بس لأني عرفت
انها زعلآنه......كلآآآآمها غير عن الكـــل....عمري ماكنت حســـآس....وأي كلمه تجرحني....الا هي كل حرف
يجرحني...كل نفس منها يخنقني....نآظرت يديني الجــآفه...وأنا أتذكر يدينها النآعمه اللي ضاعت بيديني....حطيتهم على
خشمي....أشم عطرها اللي تعلق فيني.....مستحييييل اللي يصير فييني...أهجد يابو حمد...تراها من بزرك....أهجد
ياقلب...لاتضيع هيبة صــــآحبك.......ترآ عزيز صاحبك....والله عزيز.....



كنت أراقبهم من بعيد بأمل...يارب حقق رجوآآآي فيهم.....وقدرهم على بعض.....يآآآرب....لاتخيب نظرتي
فيهم....ازرع حبهم لبعض بقلوبهم......ابتسمت وأنا أشوف الجـــآزي وهي ترجف من العصبيه......وعزيز يبتسم
بخبث....ضحكت بدآخلي....أكسرها وعزها ياولد حمد.....مابه أحد بيقدر عليها غيرك.....وابتسمت بمحبه...وأنا اشوف
نظرآآآآت عزيز لها....عزلله انك عـــــآشق يابوك....ربي ينصرك على هالذيبه.....ويلين قلبها عليك......ويقدركم على
بعض....ابتسمت وأنا أشوف عزيز اللي مشى كلمته عليها....وركبت معآآآآآه غصب عنه.....درب السلآآآآآمه
يالغوآآآآلي.....دربكم خضر.......



انتهى البآآآآآرت هنا....
قرآءة ممتعه....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:08 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((50))


منسدح بفرآشي بالمجلس....والكشرة وش كبرها؟....شفتها يابعد هالدنيا والله....سويت نفسي نآيم...وفيصل مل ودخل
دآخل....تنهدت بعشق...لحقتهم للمطآر...وأصريت اني أروح معآهم....فيصل عصب علي....ويطردني....بس جدتي
وعمتي مها...يزفونه....وش تبي منه؟....قاعد على رآسك....مالك شغل فيه....مايدرون فيني....وان فيصل خآيف
مني....وعلي....مايدري اني غرقت وانتهيت خلآص.....شوقي لها هالمره مو طبيعي...تذكرت لوم مبآرك لي وهو
يحآول يقنعني ما أروح....بلآآآه مايدري بالنيرآن اللي شآبه بجوفي.....آه بس....وصلنا الريآض وفيصل مطنقر
علي...وأنا سافهه....قآعد جنب جدتي....وهي تسولف عنها....وعن قشآرتها.....ياعساني فدوة لقشآرتها والله.....يالبيه
بس يآنـــآس...وصلنا الريــــآض وقلبي أحسه بيطير لها.....وصلنآ البيت وتضايقت لما عمتي قالت لفيصل يمرهم
بطريقنا....بس هو رفض قال بحده:حلو وجهي....من صبــآح ربي طاق بيبآن النـــآصر....أبغى عيــــآالهم.....ماهم
طـــآيرين....بس أصلي العصر ...أروح أسلم عليهم وأجيبهم.....
تضآيقت عمتي مها وسكتت....بس والله مو نفس ضيقتي....كآن ودي أمسك فيصل وأذبحه....هو ومثآليته
الزآيده....أوووووف بس....الدنيـــآ سكرت بيبانها بوجهي.....نآظرته برجـــآ.....وهو صد عني....وصلــنا
البيت...ونآظرته بعشق....تعيش هنا...ياترى أي شبـــآك شبآكهآ؟.....آآآآآآآآآآآآه بس....نزل فيصل والخدآمه
الأغرآض....وعمتي مها فتحت الـــبآب.....وبس فتحنــــآ البآب....نطوا بوجيهنا هي وسلطــــآن وهم يصآرخون
ويضحكـــون بشقـــآوة....وعمتي من الخوف حضنتني.....نآظرته من فوق لتحت....من وجهها المنصدم....لروبها البيت
الأزرق....وشعرها متبعثر بأنوثه على وجهها العذب الصآفي.....الخـــآلي من أي مسحوق تجميل...ثوآني
وصرخت:يمــــه.....
وهربت تجري....وسلطآآآن صرخ نفسها وجرى خلفها....وعمتي وجدتي يصآرخون فيهم...وخآصه مع البيت المحيوس
بالمره...وألعـــآبهم منثورة بالصـــآله.....وجدتي تدعي عليهم...انهم رعبوها.....وأنا اناظر خيـــآلها....وســـآرح
بعيد....نحفـــآنه كثير...وحلاها زآيد....حسيت بفيصل الغاضب وهو يسحبني من ثوبي...وررمـــآني بالمجلس...قلت
بحده:فيصل علآآآمك انهبلت؟....
قال بحده أكبر...وهو يأشر علي باصبعه بتهديد:اسمعني عدل....اذا شفتك دآخل لبيتي ماتلوم الا حآلك...وبتهديد...وأنت
تعرفني....حدك هالمجلس...والحمام قبآله وبس....وبنغزة....ترآني عآرف اللي ببآلك...ولاتظن بأسمح لك تتمآدي....ورب
هالبيت تآذيها بشيء....دمك مايكفيني....وهذآني حلفت.....
صرخت فيه بصدمه:انت انهبلت....
صرخ بقوة:ايه انهبلت....ترآها أمانه عندي.....بكرا بأتحـــآسب فيها....زفر بقهر وجلس وهو يرجف....طلآآآل والله مو
لك...والله....
قلت بألم:فيصل خلآآآًص....بيتك مانيب دآخله....بس لاتقول هالكلآآآآآآم......
قآل بحده:لا بقوله مره ومرتين وثلآآآث لما تستوعب الكلآآآم.....وبثقه...وصدقني لو ماعرفك...ووآثق فيك....كآن بيتي
ماخليتك تعتبه....بس الحرص وآجب.....وحذف لي مفتـــآح سيآرته....رح جيب لنا غدآآآ...فيه مطعم بعد شآرعين من
هنآ......
هزيت رآسي وطلعت...رحت جبت غدآ...تغدينا...وكلآم فيصل ينعـــآد برآآآسي...مولك...والله مو لك....معقوله مخطوبه
وأنا آخر من يعلم...مستحيل هالشيء مستحيل.....هربت من هالأفكــآر وأنا اسمع صوت ضحكـــآته وصرخـــآتها هي
وسلطآن....وأضحك غصب عني.....ياليتني مقآبلك....وسوالفك تسولفينها علي.....بس ياليت.....طلعنا أنا وفيصل تمشينا
شوي....وعرفني على ربعه اللي بالريآآآض....وطبعآ أنا ما أعرف غير متعب....بعدها رجعنا....سويت نفسي
نآيم....أبغى أفكر فيها بهدوء....وبلحــآلي....نادآني فيصل مرتين ولما مارديت مل...وصعد فوق....وأنا رحت بعـــآلم
ثآني معآها....نسيت امي وهي تصيح وتحلفني ارجع للدمـــآم......وأنا قلت لها يومين ورآجع....ابتسمت
بحسره....متحسفه بيومين أصبر فيهم قلبي يمه....والله وحرآآآم اللي تسوينه فيني والله....رن جوآآآلي....نــآظرت
الرقم...واستغربت رقم غريب...رديت بهدوء:ألــــو....
:................
:ألــــــو....
:........
تنهدت بضيق لما ماسمعت صوت....قلت بحده:استغفر الله...متصلين تسمعون صوتي بس يعني...
قطعني صوت مرتجف:آسف...ه...
قلت باستغرآب من الصوت الأنثوي.:هلا أختي.....بغيت من أنتي؟....
قالت بخجل وارتجـــآف كبير:أنا ملآآك.....خالتي اتصلت علي....قالت انك تبغى تكلمني....
غمضت عيوني بقهر....من أمي....وش قصدها من هالحركه؟....طيب يايمه....كنت أبغى أجرح ملآآآك عقآآآب
لأمي....بس كسرت خــــآطري....مالها ذنب....الذنب ذنب امي.....قلت بهدوء:هلا ملآآآآك.....كيفك؟....
قالت بخجل وصلني وحسيت فيه كثير:الحمدلله.....
سكت وسكتت.....أبغى شيء أرقع فيه....المصيبه اللي بلتني فيها أمي.....الله يسآآآمحك يا أمي....يصير خير بس....أبي
أفتح معآآآها موضوع....ماطآوعتني نفسي....أحس نفسي أخون الجـــآزي....رغم اني عـــآرف اني بتفكيري
بالجـــآزي....أخون مها...لأنها زوجتي....بس مستحيل...قلت بغصه وألم:ملـــآك أنا تعبــــآن الحين....وفيني النوم....اذا
فضيت أكلمك....
قالت بحنيه:ماتشوف شر....ولا تآخذ بخـــآطر أبدى ماعليك صحتك....تصبح على خير...
سكرت الجوآآآل....ودموعي كـــآفحت علشــــآن ما اذرفها....ياناس والله مابغاها...ذنبك برقابهم...مو برقبتي....أنا بريء
من ذنبك...تذكرت الجـــآزي وعضيت مخدتي بقوة.....آآآآه بس....والله مابغى غيرها....لا ذنبي ولاذنبها
ياملــــآك.....القلب لها من طلعت على هالدنيا......ومن شآفتها عيوني.....


كنت جـــآلس بمكتبي.....وأفكــــآري عندهآ....وباللي صــــآر اليوم.....حسيت اني غير....أول مرة أحس اني
متهور....ورجعت مرآهق....نسيت من أنا؟....ومكآنتي؟....نسيت كل شي....وانحصر كل شيء....فيها...واني أوصلها
لأقصى درجـــآت الغضب.....اني أطلعها من طورها....وللأسف رسبت....تذكرت شتـــآيمها وضحكت....كل شيء
بهالبنت يغريني....أحسها لحـــآلها ســـآلفه.....ماحد عرفها قبلي....وماحد يعرفها أبد...غامضه ومكشوفه..فيها غموض
مضيف لها جــــآذبيه....فيها وقـــآحه ماشفت لها مثيل....وشفت فيها أدب مو طبيعي...تناقض...هالبنت قمة
التنـــآقض....وماحد بيكشف ستـــآرها وسرهآ غيري....تذكرت موضوع ســـلطـــآن وشذى وكشرت.....للحين ماني
قـــآدر أتقبل أساميهم مع بعض....تنهدت بقهر....يمكن كنت رآآآآح أغفر وأسآمحك على كل شيء....الا هالشيء....الا
هالشيء....اتصلت على تليفونا الأرضي....وردت خلود....قلت لها تقول لشذى تجيني بسرعه....وسكرت بوجهها...ثوآني
وحسيت بضربـــآتها على بــــآب الجنآح المتردده....صرخت بصوت عــــآلي:أدخلي.....
دخلت وهي تجر رجلينها جر....غمضت عيوني بقهر....وأنا أشوف عرج رجلها الوآضح.....حسيت فيها جلست....فتحت
عيوني....وأنا اناظر ملامحها المرتجفه...وهي جــــآلسه....ومنزله رآسها بالأرض....قلت بهدوء...وشكلها كاسر
خـــآطري:شذى بتكلم الحين ومابغــــآك تقـــآطعني....لما أخلص....أوكي....
هزت رآسها بايه بضعف....وقلت بهدوء وحزم خفيف:أنتي كبيرة وعـــآقله.....وتوزنين الآمور صح....وبخصوص
موضوع سلـــطآن اذا أنتي للحين موافقه....فلا حول ولاقوة.....بوآفق رغم انه من ورآ خـــآطري.....ذبحتني شهقتها
القويه....ودموعها اللي طآحت بسرعه....كملت بنفس الحزم....بس يكون بعلمك....لا اخذتيه تحلمين بهالرجعه
لهالبيت....ولزوم تكونين قد كل الكلام والأشيآء اللي بتصير....مو من تسمعين أول كلمه من اي حرمه ناقصه....بتشيلين
نفسك....وتجيني زعلآنه وندمـــآنه وتطلبين الطــلآق.....تحلمين بهالشيء....لأخذتيه تآخذينه بكل عيوبه....وهو ولد
عمك....ما أسمح لك تأذينه بهالشيء....وبتهديد...وأنتي تخبرين ذيك السنين...لما جتنا دلال طموح من تركي....وش
سويت فيها؟.....ضربتها ضرب قدآم عيـــآلها وهي أختي الكبيرة....ورديتها بنفس اليوم لبيتها.....وحتى الســـآلفه
ماعرفتها.....بس انآ أعرف أن عيـــآل عمكن رغم كل عيوبهم....يعزونكن ومايذلونكن أبد.....رغم كل شيء....بس
عقول الحريم الناقصه وش نسوي فيها؟.....شفت خوفها لما ذكرتها بسآلفه ضربي لدلال.....قلت بهدوء:موافقه
ياشذى....تآخذين سلطـــآن....بعيوبه قبل كل شيء....مستعده تعيشين معـــآه وتحملين كلآآآم النــــآس.....ترآها كلمتك
الأخيره....ومو بعدين تجيني تقولين رميتني ياخوي...أنا تآرك الموضوع بيدك....واللي تبغينه بنفذه لك....بس من
تآخذينه....احلمي تتركينه الا بموته والا بموتك....انتي أكثر وحده عآرفه أن الطـــلآق مايمشي عندي.....وعندك خوآآآت
للحين ماجآهن نصيبهن....مارضآآآلك تضرينهن ولا تضرين حــــآلك.......
سكت أنتظر جوآبها....وهي غمضت عيونها....ودموعها تسيل....دعيت ربي ماتوافق....دعيته كثير....بس صدمني
صوتها المرتجف:موافقه...
ناظرتها بصدمه....توقعتها عقب كل الكلآآآم اللي انقـــآل بترفض....قلت بشك:أكيـــــد......كلمتك النهائيه ذي....
قالت بثقه مهزوزه:ايه...والوحيده بعد....
ابتسمت ابتســـآمه صفرآ.....بست رآسها وبـــآركت لها من غير نفس.....وطلعت هي بخجل.....غمضت عيوني
بألم....انتهى كل شيء...ربي يعينك ياشذى ويصبرك على كلآآآم النـــآس وانتقـــآداتهم.....وربي يصبرني على أمي
واقنـــآعها....ودلآآآآآل وعصبيتها.....تذكرت دلآآآل اختي.....طيبه وحبوبه كثير....بس عوبه كثير....تذكرني كثير بخلود
اختي....نفس الحده ونفس الطبع....وكنت عــــآرف أتعامل معاهن عدل.....بس دلآآآآل من تزوجت تركي....وهي
انهبلت...تركي اللي تبغــــآه ينفذه.....لدرجه تنرفزني....معطيها وجه زيــــآده عن اللزوم......مهما كـــآن بين الرجــآل
وزوجته فيه حدود.....بس بين دلال وتركي....الحدود ملتغيه.....الا دلال لها حدود ياويل ويله تركي اذا تعداهن....وتركي
ولد عمي مراهق على شكل شايب.....مغازلجي درجه أولى...ودآيما تصيده دلآآآآآل وتفضحه فضيحه.....كنت ألاحظ
دلآآآل بعض الأحيـــآن تطول ببيتنا....ولما أسأل أمي تقولي تعبـــآنه وجـــآيه ترتـــآح....كنت أعصب على
أمي....واقولها بيت رجلها اولى....يمه خل تذلف لبيت رجلها احسن....لا تخلينا سالفه للناس.....بس البلا مسايير دلآل
كانت زعل....وأنا مدري.....والخبل رجلها مايقولي....وأمي تخاف عليها وماتقولي...ومرة قالي ولدها قاعد ألعبه
وقالي...واروح وقالتلي ايه انا أبغى طلآقي....مابغــــآه.....هنا انهبلت....مسكتها ضربتها ضرب....تبغى الطلآآآآق بعد
هالبزرآن كلهم....ووديتها بنفسي لبيت رجلها....وحلفت اذا جتني زعلآآآآنه أذبحها.....واذا تبغى تزعل تزعل
ببيتها.....ومن هذآآآك اليوم لذا اليوم....ماشفت دلآآآآل نايمه ببيتنا لأني حلفت.....اذا نامت ببيتنا أذبحها.....ومو من بعد
البيت تنآآآم عندنا....كلها خطوتين بين بيتنا وبيتها......
تنهدت بضيق....لما قطعني صوت جوالي من افكـــآري....رديت وكـــآن عمي ناصر....يقولي أنزل المجلس....جدي
يبغـــآني.....

كنت جـــآلسه عند أمي وكل دقيقه أبوسها....وهي تضحك علي....وتقول:وش سر هالحب المفـــآجيء لي؟.....
وجدتي تناظرني وتستغفر الله....وأنا مستــــآنسه......طلـــآل حبيب قلبي....ترك كل شيء ولحقني.....ياعسآآآني ما
اصيحه......يالبيه بس....تذكرت نظرآته بأول يوم لي.....عصبية خــآلي علي.....صيآح أمي وعصبيتها....دعـــآوي
جدتي....اني موصخه البيت....والخدآمه منبطه جبدها مني....كل شيء طنشته...وقلبي شآب نــــآر.....أبغى
أحضنه....وبعدها عســــآني أموت.....كم صآرلي ما ارتميت بأحضــــآنك؟......كم ياطلآآآآآل؟.....تذكرت أيآآآآم ماكنت
صغيره....وأجي أرتمي بأحضــــآنه....وهو يرفعني فوق....وريم وانوآر وريم يغــــآرون......يحملني ويروح
للبقـــآله....وأنا اصـــآرخ عليه يفكني....وهو يعـــآندني.....ياليتني بعقلي اليوم....كنت حضنتك أكثر....وماخليتك تنزلني
ابد....والله ما أخليك.....
حسيت بلسعه على رجلي.....صرخت بغضب وانا أفرك رجلي بألم:آآآآآآآآآآآآآآآآآي.....جده وجعتيني.....
قالت بعصبيه وهي تقرب عصاتها منها:دوآآآآك يالغبرآآآآ......صارلي ساعه أندهلك....وانتي تتبوسمين تقل
عريسْ....لعنبودآرك أنتي وشو جنسك؟.....لآ تستحين ولا تنتخين.......
قلت بضحكه وأنا أحط رآسي على كتف أمي بدلع...وأمي تشرب شآهيها وتضحك:أفا ياجده كل ذ
آبي....وبحــآلميه....وفالك ان شاء الله قريب يصير....وبضحكه...وماحدن بيزفني لرجــــآلي غيرك.....
صرخت بغضب:أيا الماتستحين.....جيبيها يامها....أربيها....جيبيها....
حضنتني أمي بحنيه....وبضحكه:هههههه....والله اللي ماجبتها....ليه بايعه بنتي أنا....ماشفتها الا لما مت مليوووون
موته......
شديت عليها اكثر....أدري بنفسي عذبتها كثير....ولادتي ماتت وحيت....مثل مايقولون....تعسرت فيني كثير.....ناظررتنا
جدتي بقهر...وباستهزآء:الحمدلله والشكر....حاضنتها كآنها بزر....ترآها عجوز كبرت....
ضحكت أنا وأمي....وأمي حضنتني أكثر....وبحنيه:والله لو أشوفها جده....بأشوفها بزر....هذي قعدتي يمه.....
كشت علينا جدتي....ودعت علينا....وسكتنا عنها...وردت أمي تشرب شآهيها....وأنا اناظرها بحب....يابعد قلبي
يايمه.....وياكبر خسارتك ياناصر....قطعني صوت جدتي الحـــآد:جويـــزي.....
ناظرتها وانا اكتم ضحكتي...ماقالت جويزي الا انها منبطه جبدها مني:هـــآآآآآه....
صرخت بعصبيه:هويتي ببير ماااااله قرآآآآآآر....يآآآآرب....
قــآلت أمي بخوف:لعدوها ان شاء الله....يمه مو زين الدعا....والله بكرآآآ تتحـــآسبين عليه.....هذآ بدآآل ماتعودين لســـآنك
على ذكر الله....والتسبيح باسمه....يايمه مانتيب صغيره...الدعآآآ مكرووووه.....
قالت جدتي بحده:اسكتي احسن لك....مانيب بزر تعلميني منطوق كلامي.....
استغفرت أمي بصوت مسموع....وأنا التزمت الصمت...وأنا اشوف جدتي وعيونها تنطق عصبيه على أمي....وامي
تجآهلتها.....وقعدت أترآآآسل أنا ووليد....قالت جدتي بحده:جويييزي......
قلت بهدوء:هلآآآآ....
قالت بقهر:قومي جيبي لي مـــآي.....
قلت بملل :زيــــــــن.....
صرخت بعصبيه:زنزآآآآآآآنــــــه تحبسك ان شآآآآء الله يالغبرآ.....
أنا من دون شعور ناظرت أمي....وضحكت بقوة....وأمي شآركتني الضحك....وجدتي عصبت....وانقهرت....وغصب
امي شربتها الماي....وعطتها دوآها ونومتها......وانا أضحك....صعدت لغرفتي....ناظرت السآعه ست ونص....قمت
اخذت شور....لبست جنز وبدي خفيف....حطيت كريم خفيف وكحل وقلوس وبلاشر....طلعت عبـــآتي الجديده
لبستها....ورحت لغرفة سلـــطآن طلعت له ملابس...واتصلت على خـــآلي يرسله علي....ثوآني وجـــآني....قلت له يآخذ
شور....ويلبس هالملابس...وأنا رحت لأمي أقولها اني بروح مع وليد بيمشينا....وبعدها بنروح لبيتهم...بسلم عليهم
.....وبالليل نرد هنا.......وافقت طبعا....ورديت لسلطآآآن.....سكرت زرآير ثوبه....لبسته الكبك الفضي....استشورت
شعره......علشآن لا يآخذ برد....لأن مرض سلطـــآن أزمه....ونسفت له غترته....عطرته وأنا ادعي من قلب أني أعطره
بيوم عرسه....نـــآظرته وهو كــــآشخ آخر كشخه...بسته وهو عصب:يـــآحمـــآرة الحين تخرب غترتي
ياكلبه....ياحقيره....
ضحكت عليه....سلطـــآن اذا لبس غتره يتحنط....ومايحرك رآسه....علشــــآن ماتخرب....يخـــآف تخرب وبعدين مايقدر
يعدلها....هههههههههههه......اتصل علي وليد....وقال انزلوا....أنا تحت بمجلسكم....
لبست عبـــآتي....ونظـــآرتي ومسكت يد سلـــطآن ونزلنا.....بست رآس امي وجدتي....وطلعت عند بـــآب
المجلس....وقلت لسلـــطآن يدخل...ينـــآدي وليد.....نـــآظرت جزمة طلآآآآل السودآ"يكرم القــــآرىء".....وابتسمت
بالرغم عني...آآآآه ياكثر شوقي لصآآآحبك.,.....وياويلي على حــــآلي ما اكبر غلآآآآآه.....ثوآآآني وطلع وليد وهو يضحك
ويرحب ويهلي فيني....وبرجته المعتــــآده:هلا وغلــــآ بأختي.....هلا بشيخه الناصر...الله حي اختي....
ضحكت أنا ونايف عليه....وسلطـــآن شآركنا الضحك....بوس لي خدودي....وأنا ارد عليه :هلابك ياخوي أكثر....هلا
بشيخ مو بس النواصر الا شيخ المرجله كلها....هلا بوليد الناصر.....الله حيه.....تو مانور البيت.....
ضحك وليد ونفخ حـــآله....سلمت على نـــآيف بحرآرة متبــآدله....وهدووء يفرضه نــــآيف بطبعه الهـــآدئ....وقطعنا
صوت خــــآلي وطـــلآل بجنبه ينـــآظرني بغرآبه:والله ماخذين ببعض مقلب.....
قال وليد بكوميديه وهو ينـــآظرني بغضب مصطنع:عوذا من هالكلآآآم....وبحسرة مصطنع....ياحســـآفه بس...لولا الدم
اللي يربط اخواني فيك....ولولا اني مو تحت سقف بيتك كـــآن علمتك كلامك وش جزا ناطقه....
ضحكت على تعـــآبير وجه وليد وهو يلعب فيهن.....والكل شآركني الضحك....قآل طلآآآل بهدوء...ونظرآآآته اللي أحآول
أتحآآآشاها تذبحني:كيفك الجــــآزي؟.....
غمضت عيوني بألم....الحمدلله اني لابسه نظـآرة والا كنت انفضحت....بلعت ريقي مليووون مرة.....اسمي بلسانه
غيره....نطقه مثل أيــــآم زمــــآن.....على كثر ماكره اسمي....على كثر ما أموت فيه اذا انطقه طلآآآآل.....جـــآهدت
علشــــآن ألقى نبرة صوتي....وببحه:بخير دآمك بخير ياولد الخــــآل......وماطاوعني قلبي ما اسأله عن حــــآله....كيفك
انت؟....
شفت الفرحه اللي أنورت وجهه....قال بنبرة ذبحتني:بخيييير عســــــاك بألف خير......
مافاتتني نظرة نايف الحـــــآده....والضيق اللي ارتسم على وجه خـــآلي...قلت بنبره بــــآرده:وكيف
ملآآآك؟....وبمزح....سلم عليها كثير اذا كلمتها....وبآآآآرك لها عني....وببرآءه...صحيح متى حددتوا الزوآآآآج؟....
شفت نظرة نايف اللي ينـــآظره بصدمه....وابتســــآمة خالي البسيطه...ووجه طلآآآآآل اللي انقلب حــــآله....وينــــآظرني
بألم....قال خالي بسرعه:قريب ان شــآء الله....واذا لقيتي فستــــآن وآعجبك.....اشتريه....للزوآآآآج......
شفت طلآآآآآل اللي ينــــآظر خالي بصدمه وعتب....استآذن وليد وطلعت....وأنا احس اني مذبوحه.....كلآآآآم خــــآلي
جرحني كثير....معقوله حددوه قريب.....يآآآآرب أموووووت قبل زوآآآآجه......ليه جيت ياطلآآآآآل ليه؟.....والله حرآآآآم
عليك......يآآآآليتني ما سألت ياليت.....أنا اللي أستــــآهل.....أنا اللي أنـــآدي الجروح....وأقولها تزبني خــــآفقي......أنا
اللي أجيب العذآآآآآب لروحي.....


نـــآظرني بعتب وألم:ليه تقول قدآمها كذآ؟.....
قلت ببرود:لأن هذا اللي بيصير....ويكون بعلمك....أهلك حددوا الزوآآآج قريب......
صرخ بألم وجعني كثير:مو بكيفكم....أنا مطلق مطلق.....
قلت بعصبيه:طلق بالطقآآآآق....ماحد بخســـرآآآآن غيرك.....واذا متوقع ان الجــــآزي بتوآآآفق عليك...فأنت
غلطــــآن....شفت الألم بعيونه والدموع المتجمعه فيهن....بس قويت قلبي وكملت بحده.....البنت بنت أهلها....والبنت بنت
عز....والنـــآصر بنــــآتهم لعيــــآلهم....والا يقعدن بليا رجــــآل طول أعمارهن....وبثقه علشـــآن أقطع الأمل
عنده....والجـــآزي ماضنتي يطلعونها لغريب...وعيــــآل عمها مو مرخصينها لو ايش ماصآآآر؟.....
قال بصدمه:تكذب....
قلت بحده:ماكذبت وأنا بزر....أكذب الحين والشيب خآآآط بشعري....تهبى ياطلآآآآل....وماقلت هالكلآآآآآم الا أنا وآآآآثق
فيه...الشهر اللي فـــآت دريت ان فيه خوآآآآطيب من أكبرها وأسمنها....طالبين نسب الناصر بالجـــآزي....بس
طردوهم....قال أبو حمد كبيرهم....بنتنا عيــــآل عمها مو مرخصينها...ولو أدنى وآحد من عيـــآل عمها قآل
أبغآآآها....والله انها لتآآآخذه......وردوهم..وجوني يطلبون اني أفزع لهم....قلت لهم البنت بنتهم...قالوا لي أنت خآآآلها
وحسب الكلآآآم اللي وصلنا أنت اللي ربيتها...قلت ايه أنا ربيتها....بس البنت بنتهم....لو انها تحمل اسمي...والله
مارديتكم....بس البنت بنت أهلها......لا لي شور ولا رآي عقب رآي أهلها عليها......ورديتهم مثل ماجوا...
نـــآظرني بألم...وطلع ركب سيـــآرتي الثـــآنيه....اللي يستخدمها من جـــآء الريـــــآض وحرك.....غمضت عيوني
بألم...توجع مني...ولا تتوجع من النـــآس ياولد أخوي....ربي يعينك على بلوآآآآك......ربي يعينك....قعدت بالمجلس
بروحي....كلمت سعـــآد وجود....وسكرت منهم وأنا ابتسم...وادعي ربي انه يقوم سعــــآد بالسلآآآآآمه.....ثوآآآآني ورن
جوآآآآلي....رديت وانا أرحب وأهلي.....بس صدمني الكلآآآآآآم اللي انقـــــآل......سكرت الجوآآآل....وأنا اتعذر من
الرجآآآآل....وضغطت على الجوآآآآآل بقوة....وأنا متحلف فيها....اتصلت فيها ماترد....دخلت دآآآآخل.....وأنا معصب....
هالبنت ماينسكت عنها أبد...
دخلت البيت وأنا الغضب متملكني....شفت مها جـــآلسه تنــــآظر قنـــآة بدآآآيه...بس شآآفتني فزت بخوف....حطت يدها
على خدي بحنـــآن:فيصل حبيبي وش فيك؟......سعـــآد فيها شيء....
قلت بألم وانا أبوس يدها:سعـــآد مو علتي ياخوك.......
قـــآلت بألم:أجل وش علتك ياقلب اختك.....
قلت بألم:بنتك يامها....بنتك فشلتني.....الجـــآزي حطتني بموقف ما أتمنى عدوي ينحط فيه.....
قالت بخوف:وش مسويه بعد؟....
قلت بحده:مسويه مصيبه يامهآ مصيبه....
قالت بخوف:فيصل تكلم بخوف...ترآآآك وقفت قلبي.....
قلت بحده:تخيلي تو فرآآآس ولد خـــآلي أبو فارس....مسكر مني....عتبآآآآن كثير....يقول مثلي ماينرد يابوجود....ماهقيتها
منك....ماتقدمت لبنتكم....الا وانا واثق انكم بتوافقون....ومالقيت نفسي الام نرد....بليا سبب...سآلت أبوي وعصب
علي....يقول مابه سبب....ما انت بكفو وخلآآآآص....والبنت وماتبغآآآك.....وبضيق....تخيلي الرجــــآل يحلفني يقول
سآآمعين عني شيء....وآصلكم فعلن شين عني....تكفى بابو جود طآآآلبك بالحق...تقولي اللي ماقاله أبوي....كود
تريحني...والله من رفضتني وانا لا ليلي ليل ولا نهاري نهـــآر....وابوي مو رآآآضي يريحني......
قـــآلت مها وهي تجلس وتضرب وجهها بقوة:يافشيلتي من خــــآلي...وبصدمه...هذي مهبوله...ترفض فرآآآآس....ترد
فرآآآآس اللي ماينرد....وبعصبيه....هذآ جزآآآآ خالي منها....خــــآلي اللي يمشي كلمتها على الكبير قبل الصغير....عزلله
اني ماعرفت اربي....
قعدت عند رجلينها بألم:هذي تهون يامهـــآ....ماشفتي فشلتي....وأنا حتى بخطبته ما ادري....والرجــآل يحلفني بالله...لاني
اللي قـــآدر أقوله سبب رفضها له...وأنا ما أعرفه....ولاني اللي قــــآدر أريحه.....تخيلي موقفي وهو يحلفني...وأنا مو
عــآرف الســـآلفه كلها.....قلت له أغطي فشلتي....مادري بس هي رفضت وبس...ماعرفت أغطي ســـآلفة
بنتك....وباستهزآآآء.....استغنت حتى شورنآآآ.....صـــآرت ترد النـــآس وحنـــآ ماندري......والله ان موقفي اليوم مع
فرآآآس بعمري....
قالت مهـــآ بعصبيه:كله منك.....أنت اللي خربت طبعها...ياما قلت لك يافيصل البنت قويه...شد عليها...ماينفع معها
اللين..وبنتي وأعرفها...بدون لا تعطيها وجه...وهي تأكل الخضر واليـــآبس....وشحـــآل لا انترك لها الحبل....تـــآمر
وتنهي.....وماحد يرد لها كلمه....وبأسف وهي تصفق يد بيد....وهذا اللي جنيناه...من قولك...جـــآزي تدلل....هذآ اللي
حصلنـــآه.....بنت ماينقدر عليها يافيصل.....ماينقدر عليها أبد.....
نزلت رآسي بندم....وأنا ادري ان كلـــآمها صح....عمري ماشديت عليها....عمري ماقلت لها لا....كل طلباتها
أوآمر...وياويل ويله اللي يتعرض لها بكلمه....كل تصرفاتها كنت أبآركها لها....وعمري ماعاقبتها على شيء.....كنت
مرخي لها كل شيء....وســـآمح لها بأشيــــآء مو معقووووله.....كنت مستعد أذبح نفسي ولا اشوفها زعلـــآنه......كنت
أحس انها تعــــآني بصمت...من تنـــآظرني بنظرتها اللي تذبحني...اذا رفضت اسوي لها شيء......أترآآجع بسرعه وانفذ
لها طلبها....بس اليوم وصلت حدي.....اليوم مستحيل اعديه لها......على الاقل بس مبلغتني....ماني طآآآلب شي
كبير.....اتصلت عليها مها من جوآآآلها....ونزلته بقهر:الكلبه ماترد....أنا أوريها...
وجلست مها وهي معصبه....وكل دقيقه تتصل على الجـــآزي وتسب فيها...وأنا أحس اني مستحي من فرآآآآس
وأبوه....أكيد خـــآلي زعلآآآآن علي الحين....كيف ترفض فرآآآس؟......كيف؟.....ومها من القهر تصيح وتشتم
بالجـــآزي...وانا ملتزم الصمت....ماني قـــآدر أهديها.....وأمي جلست بالأول خآفت....بس لما عرفت ان الجـــآزي
رفضت فرآآآآس ولعت....وقعدت تشتم فيها وبمها وفيني....وبالناصر....وبكل النـــــآس....ومها تصيح.....وكل دقيقه
تتصل على الجــــــآزي....وجــآء طلـــآل وقلت له يدخل....وانرعب لما شآف وجيهنا....وقالت له مها السآلفه....وهو قعد
يسب....أنا ادري فيه انه يسب ويشتم فرآآآآس....وامي ومها يحسبونه يسب الجــــآزي......ومهـــآ آخر شيء اتصلت على
ريم....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:10 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((51))

الجمعه اليوم ببيت أبوي....هم كل يوم يتجمعون ببيت....بس يوم الخميس الكل يجتمع نسوآآآن مع رجـــآل...كلن
بزآآآويه.....كنا البنـــآت قآعدآآآت نضحك....وخلود ودآآنه وهبـــآلهن وهن يعلقن على الشبـــآب....وحنا نضحك.....كل
وآآآحد مسويـــآت له لقب....عزيز الجلمود وفرعون......تركي المسفوه والمغازلجي.....بندر المعقد....مشعل أبو
كشره....خآلد ابو النفسيه.....ناصر ولد عمي....أبو النت.....وليد المهبول وأبو رجه....نايف البارد....محمد زرقــآء
اليمامه....لأن محمد بس يشوف شيء اسود يمشي....يصير زرقـــآء اليمامه يموت على النسوآآآن.....سعود
الزرآآفه....لأن سعود طويل كثير....قطع علي ضحكنا الهامس خوفا من جدي الموقر.....صوت جوآلي...شفت رقم امي
رديت بحب:هلا يمه.....
وصلني صوتها البـــآكي....مسكت بطني بألم...وبخوف واضح وعيون الكل مسلطه علي:يمه وش فيك؟.....يمه
شصاير؟...أرجـــآك لاتصيحين.....
بس أمي ماوقفت صيآآآح....ومن صيآآآآحها صحت...ما احب أشوف دموع أمي.....قلت بتعب وأنا واقفه:يمه تكفين
فهمني وش فيك؟....وربي بموت من الخوف الحين....
وصلني صوتها المرتجف:أختك الزفت عندك....
قلت بخوف:جـــآزي....لا يمه مو هنـــآ....وش مسويه؟.....
قالت بعصبيه:متقدملها وآحد ورآفضته....وحنـــآ آخر من يعلم.....
تنهدت بتعب وأنا اجلس برآحه:حـــرآآآم عليك يمه....نشفتي دمي....حسبتها مسويه مصيبه....واذا رفضته كيفها...توها
صغيره....وبدفآآآآع وماهوب اول ولا آخر وآحد بيرفض....
قالت أمي بحده:بلآآآآك ماتدرين منو متقدم لها؟....
قلت بلامبآلاة وعيون الكل علي:وخير ياطير....كآآآآن من يكون....الجـــآزي مابها قصور....وبيجيها اللي أحسن منها....
قالت امي بعصبيه:اللي خـــآطبها...تحلم أختك حلم بمثله...ولو تموت ماجاها ربعه ياريم.....اللي خطبها فرآآآآس ولد خالي
أبو فـــآرس.....
شهقت بصدمه قويه...قلت بصدمه:احلفي يمه...فرآآآآس ماغيره...وبعصبيه....ذي مجنونه...فرآآآآس ماينرفض أبد.....
قالت بحده:وش نسوي بعقل أختك المصدي؟؟....واسمعيني بتجي هي ووليد عندكم....بس توصل تكلمني...وحركـــــآتها
بالتطنيش....وانها سافهتني....قولي لها مابتعدي على خير.....طيب....
قلت بصدمه وأنا للحين ماني مصدقه:طيب....
سكرت الجوآآل....واتصلت عليها أبغى افهم الســـآلفه كـــآمله بس ماحد رد علي.....زفرت بضيق....قال أبوي
بهدوء:وش الســـآلفه؟....ومن ذا اللي رآفضته؟.....
قلت بصدمه وأنا للحين ماني مصدقه:المجنونه رآفضه فرآآآآس....ضربت كف بكف....طول عمري أدري انها مجنونه
ومو صآحيه....بس مو لذي الدرجه....
قال ابوي بعصبيه:ومن ذآ الفرآآآآآس؟....اللي متحسرآآآآت عليه أنتي وأمك....
ناظرته بغبآء...وتذكرت انهم مايعرفونهم.....قلت بهدوء:فرآآآس يصير ولد خـــآل أمي....ورجل اعمــــآل كبير....مستلم
شغل أبوه....وخريج من أكبر جـــآمعه....ورجـــآل ماعليه قصور....والكل يمدح فيه....هزيت رآسي بصدمه...بس لا ما
اصدق جـــآزي ترفضه....ماتوقع ترد جدي أبوفـــآرس...وتقوله مابغى ولدك....وخــــآصه ان ولده ماينرفض.....
قال ابوي بحده:وشو اللي ماينرفض؟....وبعصبيه...وبنتي ماعليها قصور ياريم....تطب وتخير من بين
الريـــآجيل....والكل يتمنــآها....
سكت وبس انفتح البـــآب وأنا اسمع صوت وليد يغني بنشــــآز:

وهي تصرخ عليه وتضحك:هييييييييييييه ألعن ام الذوق الزبـــــآله"يكرم القـــآرئ"....يا اخي.....
ونايف وسلـــطآن يضحكون ...جريت لها...ومسكت يدينها برعب...وبقهر:أنت ليه سويتي كذآ؟...
قالت ببرآءة:وش عادني مسويه بعد؟....
قلت بحده:أنت كيف ترفضين فـــآرس؟.....
ناظرتني بضيق...وعقدت حوآجبها دليل غضبها....بس أنا طنشتها...وضليت واقفه قدآمها بثبـــآت...قالت ببرود وهي
تحط اصبعها على رآسها:كيفي....مزآآجي....يقولون انها حيــــآتي اذا ماني غلطــــآنه.....
قلت بعصبيه:جـــآزي لاتكلميني بهالأسلوب.....تدرين انه ينرفزني.....
قالت ببرود:ذآ أسلوبي عآجبك كـــآن بها....مو عـــآجبك لا تتدخلين باللي مالك فيه....وبعصبيه...وبعدين من قــآلك
هالسآآلفه؟....هالســـآلفه ماحد يدري فيها الا أنا وجدي و....هزت رآآآســها ببرود....أها خلااص ماله دآعي تتكلمين....
عرفت....أكيد هو اتصل يتشكى.....
قلت بحده:لا تفسرين الأمور بكيفك....وبطريقتك المريضه....ومابه خسرآآآآآن غيرك....ولو تموتين مانتي بلاقيه
ربعه.....واتصلي على أمي أحرقت جوآآآلك وأنتي مطنشه الدنيآ....وتآركه العالم تتحترق....كلميها ضروري.....
فتحت جنطتها وطلعت جوآلها...وهي تقول بحده:لا حبيتي لا اموت ولا يموت....وباستهزآء...وعلى وشو
خسرآآآن؟......لا واللي خلقك اني ربحـــآنه.....ومابه ميزة...الا أن الرجآآآآل الطيب ابوه....والا غيره ماقـــآم ولا قعد
عندي.....ورفضه ما حرك فيني شعره....ولو ينعـــآد الموقف...والله لآرفضه مليوووووون مره......وماهمني بالســـآلفه
بكبرها....الا جدي.....واذا هو الفـــآرس....فآنا بنت النـــآصر....واذا هو عـــآزه أصله وفصله وماله واسم ابوه.....فأنا
عازني فوق أصلي وفصلي ومالي....فعلي...عمر ماحد مسك علي منقود يا أختي...ماهقيتها منك...
اتصلت على أمي...وأنا انصدمت...معقوله فرآآآآس ماسكه الجــــآزي عليه شيء.....ثوآآآني وقالت بمزح:أأوووووب
أوووووب غلا دنيـــآي زعلـــــآن علي.......ههههههههه......أفــــآ بس يالغآآآليه....لمثلي هالكــــلآآآآم....لا مهــــآوي
زعلآآآآنه كثير.....هههههههه....لا لاتخـــآفين...مانيب معنسه عندك....توني صغيره....لآآآحقه على الشقـــآ
يامهـــآوي.....ههههههه.....أمسك قلبها بألم مصطنع...مايطـــآوعني هالقلب...أتركك.....هههههههه...طيب أنتي الحين
ليه تصيحين ومعصبه؟....لاهوب اول ولا آخر رجـــآل أرفضه......وبضيق....لآآآ ينرد...أسبــآبي طيب...ثوبها مو من
ثوبي....ولا رآسه برآآآسي.....يـــآبوي يايمه....مو قصدي لا المال ولا الاصل...أدري ان مابه أصل ازين من
أصله...ولا به مـــآل أكثر من مــــآله....وبضحكه....بس النفس وماتهوى يامهــــآوي....وهو من شفته.....مابلعته...ولا
مر لي من زور....هههههههههههههههههه......ظلمتي حظك يامهـــآوي الحين هالثور....أحلى مني....يهبى الا
هو...وبضحكه...والرجــــآل....مو منـــآظر يالغــــآليه مخـــآبر....وزين الرجــــآل مو بوجهه....الا زينه بأفعــــآله.....
ههههههههههه....أرضيه أبو الجود بعمري لو يبقى.....أدري اني غلطـــآنه اني ماقلت لكم....بس قلت الســـآلفه ماتعدتني
أنا وجدي....ودامني رديته ماله دآعي اخبركم....مادريت بخبلآآآآن ....بيتصل من ورآآآي....ويعصب مهـــآوي
علي....ويزعل أبو الجود.....ههههههههههههه وبعد جدتي....ياكبرها عند ربي.....حطي سبيكر مامي....حي الله
الزعلآآآآنين....كل ذآ تبغون فرآآآآق وجهي....أفا بس.....ههههههه خالي قسم بالله آسفه...أدري حطيتك بموقف
محرج...مادري بذا مطفوق....جدي أبوفآرس قالي الموضوع منتهي....وفعلا انتهى من هذآك اليوم...وماحبيت أتركك
تتحسس من جدي....وموضوع تـــآفه....قالي جدي وقلتله يالغـــآلي لأجل خـــآطرك مو بس أتزوج ولدك مير أرمي
حــــآلي بالنــــآر....بس ترآ مالي خــــآطر بولدك....واذا انت تبغـــآني لولدك ماقولك لا....لأجل عينك....بس تتحمل
ذنبي يابوفـــآرس....ترآ عمري مارآح أكون مرتــآحه....اذا بتتحمله....فهالحين وبهالســـآعه....جيب أقرب مليك وأنا
موافقه.....هههههههههههههه.....وبدلع...عزلله ان قلته...ولجدي بعد....أنا الجـــآزي ياخـــآل......هههههه...لا عزلله
ماشاورت أحدن....بس أدري بجدي أبوفـــآرس...ما أهون عليه....وأنا حطيته بين خيـــآرين....وهو اختــــآر....وجدي
رجــــآل أثق فيه...ومن هالنـــآس القلآآآآيل اللي أحط شوري بيده ولا أخــــآف...وأتبع شوره وأنا
مغمضه.....هههههههه.....أنت تعرف مكـــآنك....أفا عليك بس....لا جـــآ وقت الجد...ماتعزويت الا فيك....أنت أبوي
وأخوي وخـــآلي ورفيقي.....أنت الوحيد اللي كل شيء مسموح لك.....كل شيء.....وضحكت...يوووووه يامهـــآوي
للحين تصيحين.....الســــــوووووري....يابنت ســـــآير.....أفا ياذا العلم....تتمنين لي الوجع يامسيره....وبدلع..لا عزلله
الوجع لعدآآآآي يالغــــآليه لعدآآآآي.....وأنا قلت أبي أرضيك بقصيده زينه...تطيح مابرآآآآسك.....ههههههههه مايطيح اللي
برآآآآسك.....ههههههه.....لا مانيب معنزه....مير أبغى العرس ياجده.....بس ماجـــآني اللي على الكيف...ولا اللي ملآ
عيني....ماشفت اللي أرجـــآه ياجده......هههههههههههه......مابه اللي يملآ عيني ياجده.....مير خليني مقـــآبلتن خشتك
وخشة مهاوي وسلـــطآن.....ولا أخذ رجـــآل وجوده مثل عدمه......هههههههههه....يا علتي من هالفرآآآآس....كآن اللي
خلقه ماخلق غيره....ههههههه....مانيب بعـــآزة المـــآل يــآجده.....رآضيه بخيمه وبالخلآآآآآ....بس يكون رجـــآل
....المجـــآلس لا نطق تسكت هيبه له.....هههههههههههه....ذا مطلبي يالسوري....كـــآنك لقيته....فالحقيني به......جده
مهآآآآوي للحين زعلآآآآنه....هههههههههههههه أفا يامهـــآوي أنا مايملآ عيوني غير الترآآآآآب......وبثقه....بألقى اللي
أبغــآه وغريب بعون الله....مطلبي يالغلآآآآآ......وبحـــآلميتها المعتآآآده......


ودي أعيش بوسط رجمن خلآآآآآوي....
في منزلن تضحي به الشمس شرقآآآآ.....
يمرني سرب الحمآآآم امتخآآآآآوي.....
وأحس روحي كل ماطآآآآر ترقآآآآآ.....
بأرض عذيه حدر لونن سمآآآآوي....
وكفوف من عذب التقآآطير غرقآآآآ......
وأختآآآآر لي شخصن شفوقن وهـــآآآآوي.....
نسل بدوين ماوطا الدرب سرقآآآآ....
عقيد قوم مبعدين الهقــآآآوي....
عدوهم ماسبل الجفن حرقآآآآآ....
هذي منآآآآآتي للعمر يامهآآآآوي....
ترآآآآب وحدوده سمـــآوآآآت زرقآآآآ.......



وبدلع:وسلآآآمتكم....وبخبـــآل....ترآآآها وليدة اللحظه....من قدك يامهــــآوي....واسمك يزين كل
أشعـــآري.....هههههههه....ياعســـآني فدى للهدلع......ههههههههه....لا ماستحي...وش فيها؟....ذا خـــآلي..وأحسن

علشـــآن مو كل من دق البـــآب...جاني يخبرني....وبمزح...خآل...لا صآدفت رجـــآل بمواصفأتي....ما اوصيك...جره

معك للمحكمه....وألو وآحد...تلقـــآني أتحرآآآك قبلك....وبضحكه....وترآآآه لا كـــآن شـــآعر نتحآور أنا ويآآآآه ماعندي
مانع...هههههههههههههههه.....ياحليلها امي للحين تستحي......أجل لو قايله بزوجها....وش عـــآدها
مسويه؟........ههههههههههههه....اعذرني يابنت ساير....هديتوا حيلي...مابه قصيد بعد....تعبتوني لما
رضيتوا...ههههه....أوكي خـــآل أكلمك بعدين....لا برجع اليوم...وين آنآآآآآم؟....بعد ســـآعتين بالكثير وأكون
عندك....مع السلآآآآمه......
وسكرت وهي تتنهد...وانصدمت وهي تشوف الكل ينـــآظرها...نآظرتني بعتب...وهمست:ليه ماقلتي لي انهم
موجودين؟...
قلت بنفس الهمس :وأنا وش درآآآني؟...
نـــآدآآآها جدي ورآحت سلمت عليه....وعلى ابوي وعمـــآمي والبنـــآت....نآدآها جدي تجلس جنبه....رآحت وجلست
جنبه بهدوء...قـــآل أبوي بقهر:منهو ذآ؟....
نآظرته بضيق وببرود:منهو اللي منهو ذآ؟.....
قال ابوي بحده:جــــــآزي....
زفرت بضيق....وبضيق وآضح من نبرة صوتها المبحوح:ولد خـــآل أمي....جاني خآطب....ورديته وانتهى
الموضوع....استفســـآر ثـــآني يبه.....ولفت علينا...نوفــــآ حبيبتي جيبي لي مـــآي عطشـــــآنه مووووت.....
الكل توسعت عيونهم...من كلمة يبه....قـــآل وليد بغمزه:ياخطير وصرنـــآ يبه.....والله وكبرنــــآ.....
قال أبوي بحده:وليد انكتم....أحسن لك....
ضحكت الجـــآزي بخفه....ووليد ناظرها بتهديد...جـــآبت نوف المـــآي....عطت الرجــــآل ظهرها....ونزعت
لثمتها...وشربت منه شوي....وعدلت لثمتها...ونزلت الكوب اللي وآضح روجها فيه...على الطـــآوله....
جآآآآء سلطــــآن وشرب منه.....قآلت بحنيه:حيــــآتي عطشــــآن....
هز رآسه بايه شرب شوي...ورآح قعد بين وليد ونـــآيف......قال أبوي بهدوء:عندي استفســــآر...ومو وآحد....
نـــآظرته وهي تتنهد:تفضل من حقك تعرف كل شيء....
قال بهدوء:منهو هو؟...وليه ماوافقتي عليه؟....وليه تكرهينه؟....وأحلفك بالله اذا هو مأذيك تقولين لي؟......
قالت بهدوء:بالأوله هو يصير وآلد خـــآل أمي.....وماوافقت عليه....لأنه مايناسبني....مو عيبآ فيه....لا وربي
شآهد...مابه عيب...صايم ومصلي...وأصل وفصل وجـــآه ومـــآل.....ويكفي أن جدي أبو فـــآرس أبوه....بس سبحـــآن
الله ما أحسه يليق فيني ابد....ولا ينـــآسبني ابد.....أما بخصوص أكرهه...لا وربي الشـــآهد....لا اكرهه ولا
أحبه.....وبخصوص انه مأذيني ....فلا والله....والله الشـــآهد علي....اني حتى ملامح وجهه ماتذكرها....وحيـــآته أغلبها
عايشها برآ...وبثقه وصدقني...لو انه مأذيني بكلمه...فوالله جدي أبو فـــــآرس يمحيه من هالدنيــــآ ولا يحسب الله
خلقه....
تنهد أبوي برآحه وجلس....قـــآل جدي بمزح:عزلله ان قصيدتك مو هينه.....عيديها أبغى اسمعها عدل....
ضحكت بخفه:لا يبه....وهمست له بكلآآآآآم.....جدي انفجر ضحك....بشكل غريب....قــــآم جدي...ومسك يدهـــآ وقومها
معه.....وقال وهو يتنحنح ويكبح ضحكته:بأترخص منكم....شوي ورآآآجعين...بيني وبين هالبنت كلمة رآآآس....
قـــآل أبوي بحمـــآس:أجي معكم....
قال جدي بسرعه:لا.....
ومشت هي وجدي....وتعلق فيها سلـــطآن....ضحكت وهو يهمس لها....جرت غترته....صفطتها بسرعه...وحطتها على
الكنب...وفوقها عقـــآله وطـــآقيته....ورتبت شعره.....وهمست له....وهو هز لها رآسه....ورآح وجلس جنب وليد
ونـــآيف....وهي توجهت لجدي....مسكت يده ودخلوا غرفة المكتب......زفرت بتعب....قـــآلت خــــآلتي ام خـــآلد
بحنيه:تعبـــآنه يمه....
ابتسمت لها من تحت نقـــآبي:لا عمه....
قالت خـــآلتي أم خـــآلد:الا صحيح أنتي شلون تمدحينه....والجـــآزي ماتتذكر حتى ملامح وجهه؟.....
قلت بتعب وأنا أسند ظهري على الكنب:لأن الجــــآزي كـــآنت صغيره....لما ســـآفر برآ.....وحتى لما كنا نتجمع
الجـــآزي ماكـــآنت تحضر....وحتى اذا حضرت كـــآن جدي وخـــآلي يآخذونها هي وسلطــــآن ويطلعون....يروحون
البر...المزرعه.....يعني ماتعرفه كثير...حتى انا ما اتذكره كثير....بس الكل يمدح دآيما.....وأولهم خــــآلي....ويكفي انه
ولد جدي أبوفـــآرس...اللي مانلحق جزآآآآآه لو ايش ماصــــآر......
الكل سكت....وشوي وطلعوا والجــــآزي هــــآديه.....وجدي يتبوسم....نآظرتني بغرآبه....وفزت من مكــــآنها قربت
مني وبحنيه:فيك شيء؟....
قلت بتعب:لا مافيني شيء....لا تخـــآفين....
قالت بخوف:وليد شغل السيـــآرة بنوديها المستشفى....
قرب خـــآلد بسرعه:ليه وش فيها؟...
قالت بعصبيه:وانا وش يدريني؟.....تعـــآل شيلها وانت ســـآكت....وصرخت...وليد بسرعه....
قلت بألم وانا أضغط على بطني:لا جـــآزي مافيني شيء.....
صرخت بعصبيه:وشو اللي مافيك شيء؟....أنتي مجنونه.....وصرخت...أنت شيلها وش فيك؟....
شـــآلني خـــآلد بسرعه.....وطلعنا للمستشفى وابوي يسوق فينا....وأنا والجـــآزي ورآ......شوي وعوآآآآر
ذبحني...صحت من الوجع وصرخت....والجــــآزي تصرخ على ابوي وخـــآلد يعجلوووون......وثوآآآني والخوف لعب
فيني....قلت بتوتر وخوف:جــــآزي أنا أنزف.......


كنت وآقفه....رآيحه وجـــآيه....قال أبوي بتعب:يابوك أذكري ربك...اجلسي...ترآكم صدعتوا رآسي.....
نـــآظرت خـــآلد وهو حـــآط رآسه بين يدينه بتعب.....وأنا استغفرت وجلست جنب أبوي.....قال خــآلد بألم:مو كــأنهم
تأخروا....
قلت بتأييد:اي صح...تآخروا كثير....
جــآء خـــآلد بيروح لهم....بس منعته يد أبوي....وهو معصب علينا:أنتو بزآرين....خلو الدكتورة تشوف
شغلها....فضحتونا بالنـــآس....
نـــآظرنا بعض بعصبيه....وكل واحد اعطى الثـــآني ظهره......قبل شوي كنت بأرتكب بهالمخلوق جريمه.....الغبي
أختي مغمي عليها...وتنزف....وهو واقف على بـــآب الغرفه.....ويحلف ان مايكشف عليها رجـــآل.....أبوي يحـــآول فيه
وهو معند....وأنا ماضلت شتيمه مسبه....أعرفها بحيـــآتي ماقلتها له....والحمدلله الله رأف بحـــآلنا واستدعوا
دكتورة.....وللحين دآآآآخل.....غمضت عيوني بألم:يــــآرب احفظ أختي....يآرب مالنـــآ غير بعض....
مر شريط حيـــآتنا...سريع قدآم عيونا....مواقفنا....طيبتها اللي كنت أستغلها دآيما...حنيتها...حبها الكبير اللي دآيما
تحسسني فيه....بس أنا وآطيه...أنا نذله...والله يارب قومها لي بالسلآمه وعهدن علي.....أتغير...والله ما اجرحها...ولا
أذيها....ولا اعلي صوتي عليها....ولا انرفزها وأنا أتكلم معآها ببرود....طحت بتعب على الآرض وانا أصيح....أتخيلها
مآآآآتت...الحيـــآة من غيرها ماتنطـــآق....صح طيبتها تنرفزني....بس أحبها...والله أحبها....جاني أبوي يجري....وهو
يحضني ويسمي علي...وأنا تمسكت فيه...وأترجـــآه يروح يســـأل....ماعـــآد بي صبر....أبغى أختي والله
أبغــــآها.....مابغـــآها تموت....نص ســـآعه وأنا بأحضـــآن أبوي....وبعدها طلعت الدكتورة....كلنا هرولنا لها...وأولنا
خـــآلد....قـــآلت بتعب:الحمدلله على سلامتها....هي بخير الحين والجنين كمـــآن...وأنا عطيتها مثبتات...والباقي عليكم
وعليها....
حضنت ابوي بفرح....وخـــآلد شكر الله....والدكتورة كملت بعتب:بس ليه كذآ مزعلينها؟....المدآآآم متعرضه لضغوط
كثيره....وهي صحتها شوي تعبـــآنه....وهي تكبت....والضغط النفسي يذبحها.....المفروض تريحونها....مو
تأذونها...وصدقوني....أي توتر أو ضغط بتتعرض له المريضه....صدقوني انتم بهذآآآك الوقت تجـــآزفون بحيـــآتها....
شهقت بألم...وصرخ خـــآلد فيني بغضب:كله منك....كله منك....
صرخ فيه ابوي:أحشم نفسك....الدكتورة تقول ضغوط من زمـــآن يآخالد....مو من هاليوم....ريم كتومه...بس ورب
هالبيت....خلني أعرف بس انك مأذي بنتي...والله لتشوف اللي ماشفته بعمرك...كل شيء ولا بنـــآتي.....
لأول مرة أحس لســـآني مربوط....كنت أنـــآظر خـــآلد بضيـــآع....معقوله أنا السبب.....مستحيل...أنا اضر روحي قبل
لا اضر ريم....ريم شيء كبير بالنسبه لي....معقوله انا اضر اخوآني بدون قصد....يمكن من كثر ما احبهم صرت أأذيهم
بدون قصد مني......
جرني أبوي لدآخل....شفت ريم بملامحها الرقيقه....ووجهها الأصفر...المرهق....شهقت وتركت يد أبوي...وتوجهت لها
وحضنتها بقوة....قلت بهمس وانا اصيح:آسفه...كله مني...وربي ماكـــآن قصدي.....
قالت بحنيه:لآآآ حبيبتي....أنا اصلآآآ من فترة أحس بوجع يذبحني....بس أكـــآبر وأتحمل....وبمزح وهي تضحك...وزين
انك جبتيني غصب عني....والا لولاك يمكن كنت مت بروحي....
قلت بألم وانا أحضنها:بسم لله عليك...يومي قبل يومك.....
بعدني ابوي بلطف عنها وهو يمزح:بل عليك يام لســـآن....بآس ريم برقه...يابختك بغلاتك عند أم لســـآن....هبلت
فينا..ومن دخلتي وهي صيــــآح.....أذتني....
نـــآظرتني بحنيه:يابعد قلبي...أم لســـآن مافيه مثل قلبها أبد....
وتجمد كلآآآآمهآ....وابتسمت بخفه....وقرب خـــآلد اللي الهم وآضح بوجهه....بآس رآسها..وجرني أبوي غصب عني برآ
الغرفه...وسكر البـــآب.....قلت بقهر:يبه ليه جريتني معك؟....
جلس وهو يتنهد وينــآظرني ويضحك:لأنك ماتستحين....رجـــآل ومرته وشدخلك بينهم؟....
جلست جنبه وبزعل:دخلني أن مرته تصير أختي.....وبتهديد....ويكون بعلمك...ترى اذا طلع هو سبب اللي فيها...وربي
يويله مني.....
هز رآسه بضيق...وبقهر:أنتي ماتتوبين....يعني انا اذا عرفت انه هو السبب بأسكت عنه......فصوني لســـآنك يابنت
أحسن....
ونـــآظرني بنص عين....ولف عني....وانا تكتفت بضيق...ثوآني ورن جوآآآآلي...وشهقت وأنا أشوف رقم أمي.....لف
علي بسرعه...حطيته صـــآمت....ونآظرته بهلع:أمي....
مافاتتني لمحة الوجع اللي ارتسمت على وجهه....بس بسرعه سيطر عليها....قلت بسرعه:وسلــطآآآن نسيته....بنروح
نـــآخذه وتوديني لبيتنا....أقول لأمي الموضوع ونجي هنا....
هز رآسه بضيـــآع لي...ورحت أخذت سلـــطآآآآن....وطبعـــآ أذبحونـــآ بالأسئله....قلنا عـــــآدي تعب خفيف.....وودآنا
لبيتنا....وبس بلغت أمي انهبلت....وهبلت بخـــآلي...رحنا المستشفى....وطمنتنا الدكتورة,.....ولقينا ريم نـــآيمه وخـــآلد
عندها....أمي حلفت ان خــــآلد يرجع البيت وهي بتبقى مع ريم.....وخـــآصه وهي تشوف التعب بوجهه.....وطردتنا
كمـــآن حنــــآ.....ردينا البيت وخـــآلي سوآ تحقيق لي...ليه تعبت؟....وشو السبب؟...وأنا كل دقيقه مطلعه لي
كذبه....لأني لو قلت له...أني شـــآكه بخــــآلد....وربي يذبحه...وبقلب بــــآرد.....


دخلت الجنــــآح....وحسيت بغصه....أول مرة تفـــآرقني من تزوجنا.....من تزوجنا....هذي أول ليله بتنـــآم بعيد
عني....رميت نفسي بتعب على سريري....اليوم كنت رآح أموت....بس تخيلت انه بيصير فيها شيء....بسم لله
عليها....بغيت أمووووت....كل شيء أتقبله....الا خســـآرتي لريم....حسيت برغبه كبيرة بالصيـــآح....بس دمعي ماقوآ
ينزل....يـــآطول هالليله...من غيرك يـــآريم....أنبت نفسي بقسوة.....كل التعب اللي جــآها بسببي.....أنا أضغط عليها
كثير ....ما ابغـــآها تصير مثل أمي...لو ابوي دللها وعزها وقدرها...تطـــآولت عليه....لحد مافـــآض فيه الكيل...وانتهى
كل شيء بالطلآآآآآآق.....أنا ما اتقبل أن ريم تبعد عني....لكذا ابغى أسيطر عليها....أدري اني أقتل أشيآآآآآء كثيرة وحلوة
فيها...بس مو ذنبي....والله اني أحبها...وأمووووت فيها......بس غصب عني.....ومو بكيفي......


من طلعوا وأنا متجمد....طلعت لجنـــآحي....وحبست نفسي....وأنا كل مافيني يرجف....وش قصدها؟....تقصدني أو
لا....تذكرت نبرتها الوآثقه والغرور الواضح فيها.....عزلله ان ظني ماخـــآب...كلامها وقف شعر جسمي....هالبنت
متمكنه مني كثيرر.....لدرجه صـــآرت ترعبني.....عمر ماوصلت حرمه للمكــآنه اللي وصلت لها هي وبفترة
قيــــآسيه......ضغطت على رآآآْسي بألم....اطلعي من رآسي يابنت نـــآصر....مانتيب قدي واللي خلقك مانتيب
قدي....حسيت بحــــآله مجنونه تصيبني...قلت بهمس:لزوم أكلم جدي يعجل بمووضوعنا....قبل انهبل.....لزوم
ياعزيز....وأبحرت بأحلآآآمي بالموقف كــــآمل وانها رفضته علشـــآني....لخـــآطر عزيز وبس....وياليته صدق....


انتهى البآآآرت هنآآآ....
قرآءة ممتعه...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:11 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((52))

بعصبيـــــه وصـــــرآخ وهي تفز وآآآقفه:عزلله انهبلتـــــي.....وش صاير لعقلك؟.....
بحـــده وهي تنــــآظر بغضب....وسلــــطـــآن جــــآلس جنبهـــآ:ماصـــآير شيء يمه....وبغضب....واذا كـــآن الهبـــآل
بزوآآآآج أخوي عندك.....فايه عزلله اني مهبـــوله.....وأكبر مهبوله بعد....
قالت مهـــآ بصرآخ:لعنبــــو دآرك أنتي ماتعرفين حـــآل أخوك.....
قالت بغضب:وش فيه حــــآل أخوي؟....مابـــه الا العــــآفيه.....الرجـــآل مايعيبه الا جيبه....وأخوي جيبه مليـــآن
والحمدلله....
قالت مهــــآ بعصبيه أكبــــر:لا فيه يآآ الجــــآزي..والفلـــوس مو كل شيء....وبترجي...لاتخليــــن حبك لأخــــوك
يعميـــــك....وتظلمين بنت عمك....وبترجي....لاتظلميــــن البنت يمه....مـــآ أرضـــآها لك ولا لريــــم.....سلــــطــــآن
مو للــــزوآآآآج.....
قـــآلت الجـــآزي بصـــرآخ ودموعهـــآ تسيـــل:ما ألـــوم أجل النــــآس....لو ايش ماقـــآلت؟....هـــذآ انتي أمه....وذآ
كلــــآمك.....وبعنـــآد وهي تمسح دموعها بقســـوة.....مستخسرة فيه الـــزوآج يمه.....مستحسفه الـــرآحه بولدك....وبثقه
وتحدي...بس الحمدلله ربي لايعيزه لكم....وبزوجه....وبصوت مرتجف....وبيجييه عيــــآل....يعزونه
ويشيلونه....ويغنونه عن الكــــل......ومهو بحــــآجتكم أبد....
قــــآلت مهـــآ وهي تصيح:سلطـــآن مايتزوج.....
قـــآل سلطـــآن بصـــرآخ:لا والله ....مو كيفك....وبرجـــآ وهو يمسك يد الجــآزي....جوجو مو أنتي قلتي بآتزوج وأصير
نفس خـــآلد....وشذى تلبس نفس ريم ثوب كبير.....وبزعل....وأنا والله ماقلت لأحد...انتي مو قلتي لا تقول هالكـــلآم
لأحد....وأنا أزوجك......
قـــآلت بصوت مرتجف وجهها أحمر وهي تكبح صيحتها:وعزة الله ياسلـــطآن....مآ أكون أختك ان
مازوجتك.....وبتحدي....وماحد له عليك كلـــآم......لا تخـــآف بتزوج....واللي مو بـــرآضي بيرضـــى وأنا
أختك....مصير الآيـــآم بتعلمهم ان صح وهم غلط....
قالت مهــآ وهي تصيح بــآلم كآخر وسيله:يايمــه تعوذي من ابليــس...والله سلـــطآآآن أصير له خدآآآآمه تحت
رجلينه....بس العرس لا....مابيهم يدعون عليـــك....وحوبتهم ماتتعدآآآآك....فكينـــآ من النـــآس ومنتهم...
قــآلت بعصبيه:قولي همك النـــآس....وش لنا بالنـــآس؟....يتكلمـــون من الحــين لبكره....بلعنه....أبـــدى ماعلي
اخوي...والنـــآس منتهم عليهم...ودعوتهم مردوده لهم....وبحده...واذا على الخدمه....أنا عنده خدآآآمه طول
عمري....ومستعده عمري البــــآقي أخدمه فيه....ومانيب عجـــزآآآنه....وبصرآآآآخ بس أنا مابي له خدآآآمه...أنا أبي له
مره....تغنيـــه عن الكـــل....أبغى له سند وعز وعيــــآل....يرمـــون حـــآلهم للموت...لخـــآطره.....وبألم....هذآآآ مطلبي
يمه....وماحد بيصبر عليه الا بنت عمه....لأنها بتخـــآف الله فيه....وتصيـــر له ستر وغطــآ....وبصوتتهـــآ
الحـــآد...ويكـــون بعلمـــكم.....لأحد يفكـــر انه بيمنعني....والا يوقف هالشيء....والا والله والله والله....هذي ثــلآآآآآث
حلووووف....اني لأحرق هالدنيـــآ....وانتم تعرفوني.....
وطلعت فوق وهي تضرب الآرض برجلينها من العصبيه.....وسلطـــآن ورآها......
جلــــست مهــآ على الكنبه بــألم وصـــآحت:عزلله ان هالبنت بتموتني قهر.....وضربت خدودها بقوة....هذي اللي
بتفضحني بالـــنـــآس....
قالت ريم بتعب وهي تحضن امها:يـــآيمه اذكري الله....وتعوذي من ابليـــس.....ولا تزوج يـــآيمه.....يـــآما نـــآس نفس
حــآلته وآردى وتزوجوا وأفتحـــوا بيوت....
قعدت مهـــآ تنتحب...وريم تهديها....وأمي فرحـــآنه بعرس سلـــطــآن.....وآنا مذهول.....وكل موقف ينعـــآد
بـــرآسي....وكل كلمه تنطقهـــآ تتردد ببـــآلي....وهي تضحك على وليـــد أخوهـــآ"بعزه وبعز أخته...والله
لأزوجه...."...الفترة الأخيرة والهدوء اللي حيـــرني....تقبلها للنـــآصر....تصـــآلحها اللي صدمني مع أبوها....البيت اللي
ملاصق لبيتي.....الســـآيق والخـــدآمه والسيـــآرة....البــــآب اللي بين البيتين وانفتح صارله أسبـــوع.....ضغطت على
رآسي....كيف وآفقوآ يزوجون أختهم لسلـــطآن؟......وش هو الثمن؟....غمضت عيوني بألم....وأنا اتذكر رفضها
لطـــلآآآل.....الله يستر منك يا جــــآزي.....وعســــى حبك الجنونـــي لسلــــطــآن مايجني عليك وعليه......الله يستر
بس....طلعت من البيت وأنا احس بالضيق يكتمني.....من دخل حيـــآتنا نـــآصر.....وهو ملعوزها....بنتي ماعــآدت
بنتي....وريم ماعـــآدت ريم.....وحتى سلـــطــآن تغيـــر....كل شيء حلـــو بحيـــآتنا دمره نـــآصر....حسبي الله
عليكم....يالنــــآصر....كـــآنكم خربتوا حيـــآتنا وقلبتوها....من دخلـــوا حيــــآتنــآ وأنتم قـــآلبينهــآ......


كنت جــــآلسه بغرفة سلـــطـــآن...والعبـــرة خـــآنقتني.....أنــــآظره وهو يلعب البلاي ستيشن باندمــــآج....وفـــآتح فمه
ببرآءه.....شغلتهآ له....ما أبغـــآه يشوف جروحي منهم......مابغـــآه يشوفني وانا ضعيـــفه......آآآآه يابعد عمر أختك
وقلبـــهآ.....أعذرهم على اللي قـــآلوه....بلآآآهم مايشـــوفونك مثـــــل ما أشــــوفك......يجهلــــــونك كثير ياقلبــــي.....
كلآآآم أمي اليــــوم جرحنــــي.....آآآآه يـــآيمه.....الله يســــآمحك كيف طـــآوعك لســـآنك وتنطقين؟....مـــآ ألوم أجل
الكـــوآآآرث اللي صـــآيره بقصر النــــآصر الحيــــن....دآآآآآمك أقرب النــــآس له وقلتي كـــذآآآ......وبابتســــآمة
استهـــزآآآء.....أجل لو تدرين وش سويت علشـــآن يصير كـــذآ؟....وش بتســـوين؟.....انسدحت على الكنب وعطيت
سلطـــآن ظهـــري.....لو تدرين اني دفعت عمري كله.....علـــشآن سلـــطآآآآن....وش بتقوليــــن؟.....ووالله مـــآهوب
متحســــفه أبد.....ولو ينعــــآد الوقــــت ماسويــــت الا كـــذآ.....ابتسمت بألــــم ودموعي ســــآلت.....قبل أسبــــوع قلت
لســـلطـــآن عن الموضــــوع.....لما وثقت من موافقة عزيـــــز.....ما قلت له من قبــــل.....لأني خفت أبني عنده أحلــــآم
ويرفضون.....وسلطــآن من النوعيه اللي يتعلق بــآي شيء.....ماتصدقـــون فرحته لمـــآ قعدت أقولـــه....انه بيصير
نفس خـــآلد....طلع بخـــآطره يلبس المشلح....يابعد قلبي والله....وقعـــد يســـولف لي طول الليل...وانه بيصير نفس
خـــآلي وسعــــآد...وانهبل لما استوعب انه بيصير عنده بزر...وأزعجني وهو يســـآل كيف؟....وأخيـــر
شيء....يقول...مابغى نفس جود الوصخه.....وأبغــــى عيــــآل وآآآجد....وقعد يهذر علــــي.....وأنــــآ أنــــآظره
وحــــآبسه دموعـــــي.....ليه أخوي غير عن كل الـــنـــآس؟....اللهم لا اعتـــــرآآآآض...حسبي الله علـــى العدو......ربي
يســـآمح اللي كــــآن الســـبب....والعــــوض بالآآآآآخره يــــآرب....يـــآرب عوضه بجنــــآتك......يـــآرب طول
بعمري....لما أضمن حيـــآة أخوي....ياويــــل حـــآلي عليك...عزلله بيضيعونك....ولا أحد ملتفت لك....والله لأسرع بكل
شيء.....


بصرآآآآخ:أنا بنتي تصوم تصوم وتفطر على مجنـــون....وبتهديد...علمن ياصلك ويتعدآآآك ياعزيز....شذى ماتآخذه الا
على جثتي....
نآظرها عزيز بضيق:يمه تعوذي من ابليــــس....عندك كلآآآم بينك وبين جدي....تفـــآهمي معه....
قــآلت بحده وهي تنــآظرني:لعبـــوا عليك يــآشذى....أكلوا عقلك بكلمتين...وأنتي مثل الخبله تركضين ورآآآهم...بس
ماكون أم عزيز ان تم هالموضووووع....
قــآل عزيز بحده:يمـــه الكـــلآآآم اللي عندك قوليه لجدي....وتفــآهمي معه....
حـــآولت أوقف سيل دموعي الجـــآري....وأمي بصــرآآآخ:ايه أقوله...أجل بتهدمون حيـــآة بنتي واسكت...بقوله ومانيب
ســـآكته...البنـــآت كثر الترآآآب....مالقوااا....الا بنتي يبغون يبلونها بمجنونهم....وبتهديد وهي تنـــآظرني...ووالله ياشذى
اذا ســآلك جدك وقلتي موآآآآفقه...لأقلب هالدنيــــآ فوق رآآآســــــــك...وأنتي تعرفيني عدل.....
أشــر لي عـــزيز...أطلع...ومــآصدقت هربت...صدمت نجد وخلوود اللي يتسمعون علينا....شهقت بقوة...وجريت فـــوق
وهم ورآآآي....كنت بـــآسكر بـــآاب غرفتي....بس منعوني ودخلـــوا....قلت بصوت مرتجف:اطلعـــوا برآآآ....
قــآلت خلــود وهي تتكتف بقهر:مانيــب طــآلعه...وامسحي دموعك...ومـــآتبين هالمجنون...والله ماتأخذينه....يسووون
بلآآآويهم ويجون يحذفونها عليـــنآآآ......شآآآآفوا أبوي ميــت....قالـــوا مالنا ردآآآد....بس وربي لأقلب الدنيـــآ فوق
روسهم....وأولهم أخونا.....اللي عنده البنـــآت عـــآر....وبس يبغى يفتك مننا.....
قلت وأنا أغمض عيونـــي بألم:خلـــود واللي يرحــم والديـــك فآآآرقي وجهي هالســـآعه....مـــآنيب طــآيقه حـــآلي....
نــآظرتني نجد بحنيه....وجرت خلـــود غصب...وخلـــود تشتم بعمي نــآصر وسلطــآن وعزيز...وعـــآيلة النـــآصر
كلهم....سكــرت البـــآب... وارتميـــت على سريري أصيح بــآنهيآآآآر....هذآآ بدآآآيتها يـــآشذى....البدآآآآيه بس....وربي
يستر من التـــآلي....تذكرت استنكـــآر أمي وعصبيتها...لما درت...وشوي وتضربني....وعزيز يحـــآول يهدي
فيها...اليوم عمي نـــآصر خطب رسمي...والكل عرف....وخلـــود تشتم فيهم...تحسبهم بيغصبوني...وتحسب عزيز
موآآآفق....ماتدري انه معـــآرض وبشده....بس مابيده شيء......آآآآه ياويل حــآلي...وش اللي حطيت نفسي فيه؟....


تنهدت بضيق....وأمي تتنـــآفض من الغضب جنبـــي....قلت بطفش:يمـــه اذكري ربك....ترآآآك كرهتيني حيـــآتي....
قـــآلت بدموع:كيف هـــآنت عليك أختك؟....ترميها على مجنون ياعزيز....مجنون....مابه ذرة عقــل....ضربت صدرها
بقوة....يافضيحتي عند النـــآس.....ياويل حـــآلي على بختك يآبنتي....نــآصر بيبليك بولده المهبول....حسبي الله عليه
وعلى ولده....حسبي الله عليهم...
قلت بعصبيه:يمه لاتتحسبين على عمي.....بنتك وموآآفقه...والرجـــآل ماعليه عتب....جــآنا وطق البـــآب....وبنتك
ســآلتها مليــون مرة....وهي مغير كلمة موآآفقه ورآآآضيه....مانطقت.....
نــآظرتني بغضب:لاتقول موآآفقه....بنتي خــآفت منكم ووآفقت....وبصرآآآخ....بس والله يحلـــمون نــآصر وولده ببنتي
حلم....
جيت بــأرد على أمي...بس سبقني صوته الحـــآد:وبصفتك ايش ان شــآء الله؟....وبثقه...وأبشـــرك شذى وسلـــطآآآن بتتم
ســآلفتهم....وماهيب حلم....
شفت القوة والتحدي اللي بأمي قبل شوي....تحولت لانكســـآر وضعف...وبرجـــآ:تكفى يــآعمي...طــآلبتك لا تجني على
بنتي...وتخلينا ســآلفه للعربـــآن....
قال بعصبيه:ســآلفه للعربــآن...ليه؟...اننا بنستر على البنت وبنزوجها ولد عمهآآآ....
قالت بحسرة ودموعها تسيل:الستـــر اللي بيجي من هالمجنون عايفينه ياعمي عايفينه....
صرخ جدي بعصبيه وهو يضرب بعصـــآه على الأرض....لدرجه فززت أمي:أقطعي واخسي...والا ورب هالبيت قطعت
لســآنك.....ياحيف العقل اللي كنت أظنه بك...وصفق كف بكف...ياحييييف بس....والمجنون يسوآآآك ويسوآآآ مليون من
أهلك....وبتحدي....ويكون بعلمك ملكتهم بكرآآ....وكـــآن فيك خير....وقفيها....والبنت بنتنآآآآ.....وأزوجها اللي أبغـــآه....
قالت بألم:عمـــي....
قال بصرآآآخ وهو رآفع يده:تهبين مانيب عمك....من اليوم ورآآآيح....ووجهك مابغى أشوفه...ووالله لو أسمع كلمه تنقص
من حق سلطـــآن...والله لأدفنك حيه....ولولا خوفي على بنــــآتك...كـــآن رميتك ببيت أخـــوآآآنك....بس مالوى
ذرآآآعي...الا بنـــآت ولدي....وعلمن يــآصلك ويتعدآآآك....مجلس أقعد فيه يتعذرك....ولا شفت وجهك ماهوب طيب
لك....
قلت بضيق:جدي تعوذ من ابليــــس.....
قال جدي بحده:والعيـــآذ منه....وبتحدي...بلغ كلآآآمي لعمك...بكره يجهز حـــآله....وأنت من الصبح تروح تسوي
التحــآليل لأختك وولد عمك....والملكه بعد العصر....وبتهديد...ونشوووووف كلآآآآم من يمشـــي....
وطلع وتركنـــآ....أمي رمت نفسها على الكنب تصيح...وخلود ونجد جوها يصيحون...وأنا انــآظرهم بقل حيله....الله
يعينك يا شذى....غمضت عيوني بقهر...كله منها...بنتحــآسب قريب....طلعت من البيت...وأحس الدنيــآ على وسعها
ضــآقت فيني....ركبت سيـــآرتي متجـــآهل مشعل ونــآصر اللي ينــآدوني....أكيد وصلهم الخبر ومو مصدقين....تكفون
ابعدوا عني هالســـآعه...توجهت لاسترآآآحتي البعيـــده....بخــآطري أصفي مزآآآجي....دموع أمي ضايقتني كثير...
وصلت الاسترآآآحه بعد عنـــآء....صرفت الحـــآرس اللي فيها...ورميت نفسي على الكنب...فتحت زرآآآير ثوبي
بضيق...وغمضت بعيوني بتعب....اتصلت على عمي نــآصر وبلغته كل شيء....وسكـــرت جوآآآلي....وانا متجـــآهل
جميع الاتصـــآلآآآت اللي فيه.....أحـــس اني ضـــآيع....ومغصـــوب....ماتنلآآآآمين يايمه....والله يـــلووووم اللي
يلـــومك....بس انآآآ وأنتي بكـــلآآآآمنا جنيـــنآ على شذى.....أولهــــآ أنا بســـآلفتي مع نـــآديه الزفت حسبي الله
عليهــآ....والحين أنتي بكـــلآآآآآمك لجدي...حققنا لها اللي تبغـــآآآآه....لعبت علينـــآ كلـــنآآ.....ربي يكـــآفينـــآ
شرهـــآ....والطـــآمة الكبرى شذى واصرآآآآرها عليـــه....كآن اللي خلقه ماخلق غيره.....آآآآآه ياعنــــآي
وشقآآآآي.....آآآآه ومليــــــــــــــــــــون آآآآآآآآآآآآآآآآه يآآآ بنت نــــآصر....مشتنــآ على كيفنـــآ....تذكرت اصرآآآرها ان
خطوبتنا مابه مخلـــوق يدري فيها....الا بعد ملكة سلـــطآآآن....عصبت ورفضت....بس جدي وقف
معـــآها...وأصر...مسحت لحيتي بطرف يدي....أقســـم بالله أتمنـــى بس تســـوي حركـــة من حركـــآتها الخبيثة.....والله
لأنهيـــها من هالدنيــــآ وما رآآآح أحشم أحد....


حضنت أمي وأنا أهديــهآ:يايمه واللي يخليـــك....لايرتفع الضغط عندك....ماتبينها تآخذه والله مــآتآخذه....
قلت بنيــآح:ياقرآآآدة بختي....وأنا أحد رآآآآد لي الشور....ماسمعتي جدك وش قـــآلي؟....ابشرن بشمـــآتة النـــآس
فيكن....يابنـــآت بطني....
دخلت دلآآآآل بعصبيه:يمه صحيح اللي سمعته؟....
نــآظرتها أمي بــآنكســـآر....وردت تصيح....صرخت فيهــآ:ايه صحيح....ودلآآآآل اذآ جـــآيه تزودينها عليـــنا...فالله لا
يهينك.....ارجعـــي لبيتك....
صرخت بعصبيه:قطع لســـآنك يازفت...مو أنتي اللي تطرديني من بيت أبـــوي....
جيت ابي أرد...صــرخت أمي بعصبيه:أنتن ماتستحن....حنــآ وين وأنتن وين؟....
صرخت دلآآآل بعصبيه:أنتي ماسمعتيها....ولا كــآني أختها الكبيـــرة.....مالي احترآآآآم ولا حشيـــمه...
صرخت بحده:مو لأني أعرفك....يا أختي....وقهرنـــآ يكفينـــآ....مانبيك تزودينا.....
صرخت أمي وهي تقـــوم:الله يآخذكن....عمركن ماهنيتني....حسبي الله عليـــكن من بنـــآت....
وطلعت وهي تتحسب عليـــنا....وأنا أطــآلع دلآآآآل بحده...نــآظرتني باحتقـــآر...ونـــآظرت نجد:نجد وشو الســـآلفه
بالضبط؟....أنا بس قـــآلي تركي....فضحته...وجيتكم....
قــآلت نجد بضيق:أمس عمي نـــآصر خطبها....وجدي حلف أن بكـــرة الملكه....
صرخت بجـــزع:وشو؟...الدنيـــآ على كيفهم هي....عزيز شقوله؟....
قلت باستهزآآآء وأنا أجلـــس:وش قوله بعد؟....مايتم شيء بهالعــآيله الا بمبـــآركته....شفت الجزع والدهشه المرتسمه
على وجهها....وكملت باستهزآآآء...وأبشـــرك....حتى العـــروس موآآآآفقه.....
صرخت بعصبيه...وهي تركـــض على الدرج:موآآآآفقه على شنـــو؟....على الضـــآبط والا المهندس....تبي تخلينا
ســـآلفه للنـــآس....
لحقتها نجد وهي تصيح:يآآآ ويلي الحين بتذبحهـــآ.....يآآآويلي.....
صبيت لي فنجـــآن قهوة....بكـــل برووود.....تجرعته بخف...وأنا اسمع الأأأأصوآآآآآت العـــآليه....ودلآآآآآل تشتم
وتسب....ونجد تهديـــهآآآآ....ضحكت بدآآآآخلي....لو تموتين مافتحت لك يــآ دلآآآآل.....تخيلت منظرها ومنظر
سلطـــآن....ونفضت صورتهم بسرعه....مستحيل هالشيء مستحيــــل....مايصلحــــون لبعض أبد....فرق السمـــآ عن
الأرض....شوي ونزلت نجد ودلآآآل....ودلآآآآل تشتم وتسب...وتتهدد وتتوعد....نآآآظرتني بكره...وطلعت من
البيـــت....جلست جنبي نجد بتعب:يمه الحمدلله أن شذى مافتحت البـــآب....
قلت ببروود عكس النـــآر الوآآآلعه جوآآتي:ولا فتحت بتضربها....تخســـي....بتقط كم كلمه وتذلف لبيتها...
نــآظرتني باستغرآآآب...وبصوت هـــآدئ:ليه تكرهيـــنهآآآ؟....
نـــآظرتها بثقه:مو قصة أكرهـــآ....بالعكس أنا احبها...وتكسر خــآطري كثير....بس تنرفزني....كلآآآمها اللي
ترميه...بدوووون لاترآآآعي أحد يجرح كثير....سوآآآء أنا أو أنتي....وطبعـــآ النصيب الأكبر لشـــذى....ولا تنكرين هالشــيء....
نــآظرتني بشك:لا يكــون انتي موآآآفقه على زوآآآجهـــآ؟....
نــآظرتها بهدوء:موآآفقتي مو ضروريه...ولا لها دآآآعي...وبثقه...موافقة شذى هي المطلـــوبه....وبصرآآآحه...أنا ما
أنكــر اني كنت مستعده أقلب الدنيــآ أول ما عرفت....وكرهت الكـــل....وكنت مستعده أسوي المستحيــل ومايصير
الزوآآآآج....بس دآآآم انها موآآآفقه ومقتنعه....فمالي حق أتكـــلم....ومابيديني الا أني أدعي لها بالتوفيق...وربي
يرزقها...ويقويها....ويفكهـــآ من شمــآتت النــــآس....
نــآظرتني باستغــرآآب...وبخوف:خلـــود لاتتكلميـــن كذآآآ.....رعبتيني....
قلت بابتســـآمه:لا أرعبك ولا ترعبيني....هذا الكــلآآآم اللي يقوله العقل....وبتحذير...نجوده حبيبتي....الزوآآآج صــآير
بموافقتنا وبعدمهــآ....ومن اليـــوم بنصون لســآنا... ونبين للكـــل أن الزوآآآآج تم بموآآآفقتنا.....وبحنيه...شذى ضعيفه
ومالــهآ غيــرنــآ...ولزوووم نوقف معـــآهــآ....والكــل الحيـــن بتصير سالفتهم سلطــآن وشذى...لزوم نكسر
عيونهم....ياما كنا بعيدآآآت عن شذى....والحيـــن جــآء وقتنــآ....ولزووووم مانعطي النــآس مجـــآل يتكلمووون عن
أختنــآ...وسلطـــآن بيصير رجلهــآ من بكـــره....واللي يمسه يمسهــآآآ....وبرجــآ....عسى ربي يرزقهــآ....ويخيب
ظننــآ....ويعوضهـــآ عن سنين عمرهـــآ اللي ضــآعت...ويكتب لها الخير معـــآه...
حضنتني بحنيه وهي تبوسني بفرح:يـــآعســآني فدآآآ للعقـــل اللي ينزل عليك بــآوقـــآت الحـــآجه....
ضحكت وأنا أجلس فوقها...وأبي أخنقهـــآ وصوت ضحكـــآتنا رج البيت......

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البهاذيل, الصمود, الوقت, الكاتبة, ذاتى, ظميانة, عشقه, ومارضيت, كسرت
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t173777.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-06-15 11:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 08-09-14 11:35 PM
ط±ط§ط³ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ط±ط§ط³ظٹ mp This thread Refback 19-08-14 05:12 AM
ط´ظٹظ…ط§ ط§ظ„ط´ط§ظٹط¨ ط§ظ„ظ‚ط±ظٹط¨ ظ…ظ†ظƒ ط¨ط¹ظٹط¯ MP This thread Refback 16-08-14 11:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 10-08-14 09:02 PM
ظ…ظ‡ظ…ط§ ط®ط· ط´ط§ط±ط¨ظ‡ ظٹط¨ظ‚ظ‰ ط¨ط¹ظٹظˆظ†ظٹ طµط؛ظٹط± ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ط§ظ„ط±ظ…ظˆط´ ط§ظ„ط´ظ‚ظٹط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 06-08-14 11:45 AM
ط¨طھط¹ط¨ ظ…ظ† ط؛ظٹط±طھظٹ ط¹ظ„ظٹظƒ mp This thread Refback 04-08-14 02:22 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 03-08-14 10:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 02-08-14 05:16 PM


الساعة الآن 08:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية