كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
((44))
الكل شهق وبعدها ضحكوا....بعدت يديه....وبسرعه وهي تتنحنح....قربته منها...وهمست له....بعد ماعطت الكل نظره
ناريه....وابلعوا ضحكاتهم....وهو طلعت عيونه....ناظر الكل وهو معصب....وقعد سآكت....والجآزي متعكر
جوها.....قال جدي وهو يتنحنح يبغى يغير الجو:الا صدق كيف خالك ياجازي؟....
قالت ببرود:بخيــــر الحمدلله.....
الكل انصدم من نبرتها....ناظرتها بعتب....وهي تجاهلتني....وناظرت وليد المتضايق.....رن جوالها....ومسكته وردت
بفرح:هلا وغلا.....هههههههه.....أخبارك ياقلبي....أفا وربي اشتقت لكم....ضحكت بدلع....أووووووه شكل أخلاق ابو
جود خربانه علي.....أفا أنا مابغى خوتك....الا قل أشري خوتك بعمري....خووتك يالغالي ماتنعاف....بس تعرفني
عجازة.....وعجزانه أنزل الدمام على يومين....ولعبت بشعر سلطان برقه....وسلطآن طلبني....وماحبيت أرده...صارله
أيام وهو مأذيني خلينا نروح ننام ببت وليد ونايف.....وقلت مانيب رادته.....هههههههه....ايه رحت...وليد ونايف...ايه
بالبيت انا الحين.....لا والله عادي....وبجديه....خالي مو تضايق روحك علشآني....وتلزم نفسك فيني....أحلفك
بالله....سعاد تحتاجك الحين....وأنا وسلطان ماعلينا خلاف....ببيت أبونا....وبين أهلنا....لاتشيل همنا....ومتى ماتبغى
تجي تعال؟.....وبهدوء....ترا أنا حلفتك....وبحماس بان بصوتها....والله عندك عطه الجوال خالي...صارلي يومين
ماكلمته...والله مشتاقتله موووووت.......وسكتت شوي...وبفرح...يابعد جازي وعمرها وقلبها وروحها وكل
مافيها....كيفك الغالي؟....يابعد قلبي....والله حتى انا مشتاقه لك كثير....هههههههههه.....وبدلع...يسلم لي اللي يشتاق
لي...لا خلا ولاعدم منه.....ياحياتي هي....ايه كيفهم كلهم.....عساهم بألف خير يارب....هههههههه.....أجل
ابشر....وجهز حالك....أكيد أنا خويتك ....أفا عليك كلمتي سيف....وانت أكثر واحد تعرفني....اعتمد يالغالي.....تدري
فيني...حطت يدها على صدرها....أحب أوسع صدري.....ههههههههه......وباستنكاااار....منهو يقول ذا الكلام؟.....ثوآني
وانفجرت بنوبة ضحك قويه.....ههههههه....يعني خالي....لا أفا عليك....بس خالي شكل السالفه عاجبته.....هههههه....لا
جدي هي والله ماتستحي وقحه....من سكنا....وهي رايحه جايه...على بيتنا رجليه....يقال تبغى تطيح خالي....ماتدري
وراه ذيبه....تحرق هالدنيا على من يقرب له......هههههههه....لا وين سعاد؟....بالعه القهر وساكته....المسكينه...وذي
تقط كلام...يعني واثقه من حالي....وأنا جدي جالسه....والا تقول لسعاد قدآم النسوآن...."سعاد بتخانق معاك....شكل
رجلك طايح بهواي....مايفارق مجلسنا..."..هههههههه.... وبثقه وغرورها المعتاد كملت.......شفت هي
ماتستحي...ههههه.....لا اسمع وش قلت لها....أنا طبعا ماكنت ادري بالسالفه كلها....بس ضايقتني سعاد لما شفت وجهها
تغير....وسكتت عنها......قلت ببرود:ههههه ضحكتنيني....خالي الحين مايآخذ على سعاد....لو موته يصير....بسم لله
عليه....وحتى لا فكر ذيك الساعه ما بيآخذ الا بنت بنووت.....ماكشفت على رجآآآآل قبله....مو خالي اللي يآخذ فضلة
غيره.....
ههههههههههه أفا عليك....أعجبك أنا....لا جدي مسكينه أسحبت عباتها وهجت....والنسوان يضحكن عليها.....
هههههههه....لا جدي خلها تولي....قليلة أدب.....متزوجه اثنين وطمعانه بخالي عشتو....والله ماتشوفه الا على
جثتي....ههههههه.....ادري جدي جرحتها بس هي جابته لنفسها....والا تناظرين رجال متزوج وأبو عيال عسآك
الضربه.....ومرته مكرمتك وحاشمتك....وأنتي بوقاحه ترمين كلام.....وبصدق....جدي والله فيه ناس ماتستحي....فلازم
توريهم قدرهم الحقيقي...واللي مايستحي منك لا تستحي منه....وباستنكار....أسكت لا حشى....والله ما اسكت لو
أموت...هذا الناقص بعد....أحد يجرح أحد غالي علي واسكت.....لا حشا....والله لأموته بيدي....الا اذا تبغاني أموت
بحرتي هذا شيء ثاني.......أنا كلمتين وبغيت اموت وأتجلط...وهو خالي....مدري شلون سعاد وامي متحملاتها؟....بجد
دمهن بآرد...يمه.....هههههههههههههههههههه...ضحكت بقوة...وهي تقول بدلع....من جدك....أفا عليك أدخل فيه
مؤبد.....هههههههههههههههههه....رغم اني أشك بيصير هالشيء.....أجل عنده الجآآآزي ويناظر غيرها...الا معدوم
الذوق.....فيمكن....ههههههه.....وناظرت الكل اللي يناظروها بفجعه....وتنحنحت...أحم احم....جدي بكرا
اكلمك.....هههههه...ايه شكلي كذا....أوكي سلم على امي وخالي...وقل لأمي أنا شوي واكلمها....مع السلامه....
وبس سكرت...قلت بصدمه:من ذي المره؟...
قالت ببرود:أي مره....
قلت بصدمه:اللي لعنتي جدفها...ولا استحيتي.....لأنها تبغى خالي....وبعصبيه...اللي أنتي تتكلمين عنها....
قالت باستنكار كاذب:من ذي؟....وتبغى خالي...تهبى....وببرآءه وأنا تكلمت عنها.....ماتكلمت عن أحد....بس سوالف
عاديه....
ناظرتها بضيق....وهي ناظرتني بثقه....زفرت بقهر....بعد ما تأكدت انها ماراح تقول...وانها نست نفسها وقالت
السالفه.؟؟..كالعاده....وتفشلت....وهذي عادتها من تكلم خالي أو جدي أبوفارس....تنسى كل شيء.....والكل
منصدم.....الكل سكت....شوي وقالت عمتي أم خالد بضيق:الا صحيح جازي ليه رفضتي ولد
الفايز؟.....
قال أبوي بصدمه:ولد الفايز....
قالت عمتي باستغراب:ايه ...علامك انصدمت؟.....ولد الفايز خطب بنتك...أمه وأخته انهبلوا عليها بعرس خالد
ولدي....وكلموني عنها....وقالوا بس نبي كلمة البنت....وبنجي نخطب رسمي....وكل طلباتكم مجابه....واللي تآمر فيه
البنت بنلبيه.....بس بنتك قالت لا أنا ولا ابوي موافقين....وبلغتهم....وتضايقوا كثير.....وبشك وهي تناظر
الجازي.....ماقلتي لأبوك.؟....
الكل ناظرها....وهي تناظر ببراءة....وببراءه كبيره:أنا أول شيء ماني موافقه ورآي هو المهم....وأنا لما قلت لك
أبوي.....أقصد ابوي فيصل....مو ناصر....
قال جدي بجديه وحده:ومن متى فيصل خالك ان شاء الله؟....
قالت بمرح:يووووووه من زمان....أنا اصلا أناديه يبه...بس صارلي تقريبا سنتين صرت أناديه
خالي...وبشقاوة....وللحين اصلا أحيانا اناديه بابا.....
قال سلطان بتاكيد وهو يضربها براسها:هيييييييييه....ياخبله لا تقولين لخالي بابا.....أنتي موقلتي.....اذا قلت
بابا...اضربني....لأن خالي صغير حرآم....وبس جود تناديه بابا....وانا وأنتي وريم نناديه خالي....
قالت بضحكه:ايه.....
الكل سكت....وأبوي زفر بضيق....وقال لعمتي بعصبيه:وانتي رايحه تقولين لذي....ليه ماقلتيلي؟....وبتفكير...وأنا اشوف
أبووه مآخذ بخاطره علي....وخاطره ثقيل علي.....
قالت باستنكار:نــــعم.....وبحده....وش بيتغير اذا قالت لك يعني؟.....بينرد اكيد...مو متغير شيء.....وباستنكار
كبير....وهالرجال....ان شاء الله...بزر يتزعل انه انرد ولده....وبثقه وهي تتكتف....لاهو أول واحد ولا أخير واحد ولده
ينرد....والزواج قسمه ونصيب....وباستهزاء....الحمدلله والشكر....أجل خاطره ثقيل.....عزلله هالناس استخفت.....
قال جدي بحده:جازي خلاص....
جت بتتكلم....مسك وليد فمها بقوة....وبضيق:أنتي وشفيك اليوم انهبلتي؟....قبل شوي وش زينك.....وناظرني
بضيق...ريم انتي وش قايله لها؟.....من كلمتيها والبنت انقلبت 180 درجه......ماتتحمل أحد يكلمها بكلمه....
ناظرته بصدمه...والكل ناظرني....وهي بعدته بعنف عنها....وبحده:ماقالت شيء....ريم مالها شغل.....اووووف,,,,تراك
اليوم نرفزتني.....وبحده ونغزة....ولا تنسى اللي سويته...ريم مالها شغل......وبتهديد....مره ثانيه لاتدخل بشي
مايعنيك.....رفعت اصبعها بوجهه بتهديد....آخر تحذير لك....مالك صالح فيني....كلامي أنا أتحمله حرف
حرف....لاتتدخــــل.....
وجلست وهي تزفر بضيق....والكل يناظرها بضيق.....قال سلطـــآن بحده وهو يناظر وليد بكره:حيــــوآن....
كلب....مانحبك حنا......أنت حقير....وبحنيه وهو يمسح على ظهر الجازي.....نروح لبيتنا....ويجينا
خالي....وببرآءه....خالي هناك مايهاوشنا ويحبنا...ومايخليك تعصبين....ومايزعلك أبد.....بس هنا كلهم مايحبونا وبس
يزعلونا.....
الكل انصدم....جاء ابوي وحضن سلطآآآن بحنيه....وسلطآآن تجمد....باسه بحب:لا ياقلب ابوك....أنا احبك واحب جازي
كثير.....وما اعصبكم ولا اهاوشكم أبد....ولا راح ازعلكم....وناظر بوجهه بحب....سلطآن انا أبوك....أحبك أكثر شيء
بالدنيا....
هز راسه بنفي....وجازي تناظرهم بغموض....وقال بثقه:صح جازي تقول أنت أبوي...وتقول عيب بعد نغلط
عليك....لازم نحترمك.....وبجديه...بس الكذب حرآم....انت ماتحبني أكثر واحد بالدنيآ....وبثقه....جوجو أكثر شيء
تحبني بالدنيا....وبتفكير وهو يضرب رراسه....بعدين خالي....وبفرح...خالي فيصل يحبني كثير...أكثر من جودوه
الدبه....ياخذني المسجد....ويعطيني فلوس....ويأخذني عند ربعه الشياب....يضحكوني....وبنص عين...ومايهاوش جوجو
ويحبها كثير....ولا يزعلها...ومايتركها تعصب.....وناظر جازي....صح جوجو....
هزت راسها بايه....وهي تناظره بغموض....ولا نطقت بحرف....الكل سكت.....وهي انسحبت بهدوء....وسلطان لحقها
بسرعه....ومسك يدها....ومشى معها....بعد ما اعطى وليد نظره خطيره......
وبس غابوا عن عيونا صرخ نايف بضيق:زين كذا....زعلتها....
قال وليد بقهر:يوووووووووووه عاد....فكني أنت الثاني....
وصعد فوق بقهر....قال أبوي بعصبيه:وليد وش مسوي لها؟....وبحده...تكلم انطق....
ناظرنا نايف بضيق وهو يزفر:تافه...وغبي وسخيف وليد الزفت....وقام وهو متضايق....وروحوا اسألوهم وهم يقولون
لكم....أنا مالي صالح بالموضوع كله....
وطلع فوق وهو تاركنا كلنا....قام خالد ومسك يدي....وبهمس هادئ:يالله بنروح لبيتنا الحين....تأخر الوقت...ورآي
دوام....
قلت بهمس كله رجا:بأبقى هنا...بس اليوم....
قال باعتراض:مستحيل....بكره العصر أجيبك....أما أنك تنامين هنا....فآسف....
تنهدت بضيق....وبست رآس جدي وأبوي....وطلعت مع خآلد وعمتي.....وتوجهنا لبيتنا وبآلي مع أختي....وخالد طول
الليل يحاول يزيل الضيق عني....ويضحك ويسولف....ويمزح....وغصب عني دخلني جوه....مانحرم منك أبد يآرب.....
كنت جآلس وأحس اني أتقلب على جمر....ضايقتها اليوم....بس وربي كنت بأمزح بس....مو قصدي شيء....كتبت رقمي
بالمزح وعطيته لسلطآن....وقلت:سلطآن رح عطه للبنت المزيونه ذيك.....
ورديت اسولف مع نايف...ونسيت الموضوع....لأني مرة غازلت قدآم سلطآن....أنا ونوآف ومحمد....وفضحنا بالمجمع
كله....أنتم كفره وماتستحون....تغازلون بالبنات....وربي لأقول لجآزي....وطلعنا من المجمع....بعد ما الكل
احتقرنا....ونوآف ومحمد معصبين....وكانوا يهاوشونه....وأنا عصبت....ومسحت فيهم الأرض....مهما كآن اخوي وما
ارضى عليه...واخذته وأجرت تكسي وطلعت لبيت خآلهم....وطبعا فضحني عند الجآزي بس عادي...أهم شيء ماقالها أن
محمد ونوآف هاوشوه....ومن هالموقف صارت حزازيات بينا....وصرت ما أطلع معهم....لأنهم ماحترموني....وقاموا
يعايرون أخوي....حسيت بالقهر.....لما قالوا المجنون....وربي زين مسكت أعصابي ماذبحتهم....المجنون أشرف منهم
قليلين المروة....المهم نرد لسالفتنا....والا شوي....والا ما نحس الا البنت تصارخ بعياره:يغااااازلني هذا المتخلف....وين
الأمن؟....
حنا لفينا باستغراب....وانصدمنا...وحنا نشوف سلطآن يناظرنا بخوف وضيآع..وبنت ****ماسكه يده بقوة.....نبغى
نتحرك ماقدرنا.....نبغى نروح نفكه من هالسعلوة....الله يآخذها....ماحسينا الا الجازي وهي تفك يدها بكل
عنف....وبصراخ:أنتي كيف تتجرئين تمسكين يده....ماتستحين على وجهك....
صرخت البنت:أنا اللي ما استحي...والا الثور اللي ورآك....وبعيارة...يرقمني بورقه الهمجي....
قآلت باستنكآر:ثور ينطحك يالبقره....وتكتفت بعصبيه...وباستهزاء....أجل بورقه....قوليها من الأول تبغين الرقم....معه
شيء محرز....وباستهزاء....الحمدلله والشكر على العقل والدين....وباحتقار....وما الهمجيه الا انتي....ياللي مافيك خير
ولا دين....جايه للمجمع بهاللبس اللي أستغفر الله....مدري كيف تلبسينه؟....والعبايه مفتوحه....يعني يا اللي ماتشتري
تفرج....والميك اب يالهمجيه يالقرويه.....تاركه روحك مطنزه للرايح والجاي....أنا استحي أحطه بعرس
يالخبله....وتحسبين روحك حلوة...الحمدلله والشكر.....
البنت بصدمه....والكل يضحك شباب وبنات....قالت بصوت مرتجف:أنتي واطيه.....
قالت بثقه وغرور وصوت عآلي:ما الواطيه الا انتي...مير انا اشرفك وأشرف اللي خلفوك....وباستهزاء....ابعدي يابنت
الناس عن طريقي....أحسن لك....والا ورب البيت اليوم ماتنامين ببيتكم....بتركك هالمرة بس....ومو علشانك....لا والله
تهبين....علشآن اللحى والشوارب اللي ورآك....مابغاهم يعتبون المراكز.....ورحمة بحال أمك....والحين فارقي عن
وجهي.....لتشوفين اللي مايسرك.....وقربت وهمست لها.....
شهقت البنت بصدمه....وثوآني والبنت ماتشوف الا غبارها وراها....مسكت يد سلطآن وناظرت الورقه اللي طاحت من
البنت....أخذتها وقرتها....بلعت ريقي بخوف....قربت مني...ورمته بوجهي باستهزاء....وبصرآخ:لا تنجس أخوي
بأفعالك يالنذل.....سوها مرة ثانيه.....ومايكفيني الا موتك يالخسيس.....
ومشت ومخليتني مثل الأهبل...أركض وراها....ونايف وسلطآن وراها...وطول الطريق احاول أفهمها ان مالي
شغل....وهي لعنت خيري....مره تقول...أنت قليل مروة...وما اتأمن على شيء....ومره أنت الحيا ماتعرفه....واني
مستغل سلطان....ومره اسكت لا أكفر فيك....وقعدت تشتم فيني وتسب...ياقليل المروة....ياقليل الوجدآن....كنت بتدخل
اخوي المرآكز....وتسكت شوي....لو انا مو معاكم...وماخذينه المركز...والا ضاربينه الأمن....شسوي فيك
وقتها؟....دمك مايكفيني عندها...وانا أقولها بدفاع...كل ذا الحمدلله ماصار....ليه معصبه كذا؟.....صح انا زفت وخرا
وحمار وغبي....وغلطآن....بس هي غلطت علي كثير....ماقدرت أنام الا لما أرضيها....ناظرت الساعه أربع وربع
الفجر....الحين بيأذن الفجر....قمت توضيت....وتوجهت لغرفتهم.....فتحتها بخفه....وشفت الغرفه غارقه
بالظلام.....ماغير ضو الأبجورة الخفيف....قربت لها....ناظرت سلطآن النايم برآحه....بسته براسه...وقربت من
الجآزي....ناظرت ملامحها الهادية....أحسها صاحيه ليه مدري؟....قربت منها بست رآسها بخفه....وبهمس:آسف...وربي
آسف....توقعته مابيودي الورقه.....كنت أمزح....عطتني ظهرها....وبلعت غصتي...وبست راسها مرة ثانيه....وبهمس
كله رجا:وربي ماني قادر أنام....أدري غلطآن...بس وربي مو قصدي....أحلف لك....
قالت بهمس:آخر مره....وربي ياوليد آخر مره......
صرخت بفرح:وأخيـــــــــــــــرا....
صرخت بقوة وهي تفز بسرعه:وجع يوجع العدو....رخي صوتك....الحين تصحي سلطآن....
حطيت يديني على فمي بخوف.....وهي زفرت بضيق:أووووووف....وبتهديد....وليد ترآ ذي فرصتك الأخيره....المره
اللي طافت لما تضحك على سلطآن....سامحتك عليها....وهالمره رغم اني المفروض أذبحك....بس بأتغاضى عنه...بس
وربي مره ثانيه كررها...وشوف شيصير!!.....
قلت بهمس وآثق:ان شاء الله مو صاير شيء....وبرجا وأنا اجلس جنبها...تكفين شقلتي للبنت وخليتها تهج مثل
البقره.....؟....ضحكت وانا الحماس وصل حده عندي....تكفين قولي لي....أمانه....
انسدحت برآحه....وبروقآن:قلت لها اني بنت صاحب المجمع....والأمن يشتغلون عندنا....واني بأقلب عليها
السالفه....والأمن بيشهدون معي....خاصه بمنظرك الخايس....وضحكت....وقلت لها...ترآ انا أعرف أهلك....وبأقولهم
كل شيء اذا مافارقت الحين....وضحكت...والخبله صدقت اني أعرف أهلها.....
ضحكت بقوة....وسلطان قعد يتقلب...وجازي كانت بتذبحني....بس هربت وأنا اضحك....هالبنت مجنونه....وبس طلعت
صدمت ابوي....ناظرته بارتباك.....قال ببرود:رضيتها....
هزيت راسي بايه....قال بنفس البرود:لو ما أنت مرضيها للحين....يالخسيس كنت وريتك جزآك...ومسك شاربه...بس
والله هالشارب ماهوب على رجآل ....ان ماعوفتك حيآتك......على سوآتك الشينه...يالنذل....وبحده...عطني مفاتيح
السيارة....
قلت بضيق:بغرفتي....
قال بحده:تجيبهم الحين....وتنقلع قدآمي على المسجد.....ألقآك مزروع هنآك.....
وضربني بكتفي بقوة ومشى...رحت لغرفتي....وشفت نايف وهو يطلع من غرفته ويعدل أكمام ثوبه....ناظرته
بتهديد...وهو ناظرني بقوة....ومشى وخلاني....صرخت بقهر:وربي مردوده لك يالقزم....
قال باستهزاء:قزم صحيح بس افعالي أفعال كبار...وباحتقآر....مو طويل وأفعالي أفعال خبول ومهبل....الحمدلله
والشكر....
صرخت بقهر...وانا أجري له أبغى اضربه....بس جمدتني صرخة أبوي:يآزفت أنت ويآه....وشعندكم؟.....وربي لا
تحدوني اصعد لكم الحين....واعلمكم الصوت العالي شلون يطلع؟......
نايف رآح يجري على الدرج.....وانا جري على غرفتي....لبست وجري للمسجد....ثوآني ودخل أبوي وقزيمآن اللي
شايف روحه مدري على وشو؟....وبعدها بثوآني...دخل عزيز بثوبه النوم....ولاف شماغه على راسه بدون
عقآل....وساند جدي....وشوي شوي تجمعت عائلتنا الكريمه.....بس نوآف ومحمد الغائبين دآئما وابدا.....صلينا وطبعا
هالمسجد جدي بانيه....من سكنا هالمنطقه....يعني قبل لا أنولد يمكن....وكل سنه يفرشه عزيز....وكل مده
يرممه....طبعاا بناء على طلب جدي.....طلعنا من المسجد....وتوجهنا لبيت الشعر....طبعا أنا تعذرت وهجيت....لأن
نظرآت ابوي الناريه ماتمزح....كأنها تقولي....قوم عن وجهي هالساعه....لأكفر فيك قدآم الكل....فاحترمت حآلي وحملت
نفسي بكرامتي....وطلعت هروله....وقزيمان يناظرني بشماته....وأنا طول صلاتي أدعي....ياعسآك تصير أقزم من
الحين....يآرب زيد قزامته علشآن تخف نذالته....بس ماظنتي....مير كل ماكثرت قزآمته ....زآدت حقارته....بس وربي
لأوريه النذل....رحت لفراشي....صبحت على أمي...اللي لقيتها تصلي بالصاله...رحت صحيت نوف البطه....وعلشآن
تقعد تستشور شوشتها لا تآخرنا الخبله....لأني شكلي اليوم مع السايق بأذلف للمدرسه....والخبله من صبآح ربي تسوي
تسريحه....ومو مخليه على حالي لا جل ولا سبريه....صج مجنونه....هبلت فيها...لما قامت غصب....رحت لغرفة
الجازي....ولقيتها تقرأ قرآن.....بخشوع.....ابتسمت وطلعت بهدوء.....ورحت اريح شوي....قبل لا اروح
المدرسه....فكه آخر كورس....بس عسآني أنجح.....وضحكت على نفسي....عزلله صادق قزيمان اني أهبل وخبل....أجل
بمدرسه أهليه....وفلوس أبوك مغرقه المدرسه وتسقط....يافلاحتك بس.....
|