كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
((42))
دفيته بقسوة عني...وبصرآخ:تهبى الا أنت....وبعصبيه...أنتم ليه تكرهونها؟....أموت واعرف....كله من أمي....هي والله
تبغاني تبغاني.....
قال بحده:لا ماتبغآآآك....كم صارلك تتحرها تتصل عليك؟....كم ياطلال؟....وبقسوة...لاتظلم أمك...لو تبغاك
وتحبك....كان اشترت خاطرك...وماسمحت لأحد يفرق بينكم.....ناظرته بألم...وهو حضن كتوفي بحنيه...اذكر الله
ياخوي....وانساها....وأبدأ حياتك من جديد....يمكن تكون لك خيره....وبجديه....وصدقني اذا الله كاتبها من نصيبك
ولك....والله لو تتزوج مليون حرمه....وتدور الدنيآ مردها لك....وبحنيه....لاتظلم بنت الناس...انت مشيت
بهالخطوة...تممها ياخوي.....منقود على الرجال يتراجع عن كلامه....
مسحت عيوني بغصه....دخلت المجلس المزدحم....وأنا أحس اني أمشي على جمر....ناظرت الرجآل ....وتعلقت عيوني
بعيون فيصل الغامضه.....غمضت عيوني بألم.....ذكرني فيها....عمري ماشفت فيصل الا وهي لازقه فيه....لدرجه أني
صرت اموت في فيصل من كثر حبها له.....ياويل حآلك ياطلال....عز الله انك جنيت على نفسك....بلعت
غصتي....وتوجهت أجلس جنب الشيخ....حطيت يدي بيدين أبوها الفرحان....كررت كلام الشيخ وانا مسلوب
الاراده....وصورتها مافارقت بآلي....ياشقى قلب طلآآآآل معك.....يابنت عمتي....ياشقآآآآه ووجع قلبه منك.....والله
حرآآآم.....وصلني مسج من"شآآقيني بعشقه"....نفضت يدي من يدينه بقسوة.....أصدمت الكل...والله كلمه منك...وأبيع
الكل والله....فتحت المسج وتجمدت وتصلبت كل ملامحي....طعنه...وخنجر مسموم سمتني فيه.....ليه؟....وألف
ليه؟...قريت مسجها مرة ومرتين وثلاث...."بالمبآآآآرك يآآآولد خالـــي....منـــك المـــال ومنها العيــــال.....ان شآء
الله.....وعلى الوعد يآآآولد خـــــآآآلــــي....."
حسيت بخنقه كتمت قلـــــبي.....وسلبت ذآتي....طلعت من المجلس وسط صدمة الكل....طلعت وجلست برآ....وأبوي
وفيصل ومبآرك وسعود ورجل خالتي وعيآله....يجرون ورآآآي.....جلست وانا أفك أزرار ثوبي العلوي......أبغى
هوى....جلس أبوي بضعف وهو يمسح على صدري بحنيه:علامك يابوك؟....وش اللي صيق صدرك؟....
قلت بصوت مبحوح:يبه أحس بخنقه....يبه ضيقه بتذبحني....
الكل شهقوا وهم يسمون علي....قل مبارك بسرعه:طلآآآل لايكون جآآآك مسج عن وفآآآآآه صاحبنا....
طالعته بألم وســـــالت دموعي بانكســـــآر....ماتبغاني....عمرها ماحبتني.....وش ذنبي؟....بوشو قصرت.؟....وبألم وأنا
أتذكر صدها....جفاها علي من كبرت....نظراتها....ليه والله حرآآآآم ليه؟....حسيت بغصه ذبحت روحي....وهدمت
قلبي....ياشين طعنتك يالغاليه.....ياليتني مت قبل هاليوم....ياليتك ما أرسلتي....ياليتك....قطعتي اللي بينا قطعتيه....الكل
عزآني...ورحم حالي وأنا أناظرهم بضياع....مايجبر عزى قلبي كلآآآآآم.....ماينجبر كسره لو ايش ماصار؟....ياقرادة
حالك ياطلآآآآل؟.....مسحت وجهي بطرف غترتي....سندني سعود ومبآآآرك....وهمس لي مبآآآرك:خلك رجآآآل وكمل
اللي بديته...والموضوع ورقعته هالمره....المره الجآآآيه مابقدر....
دخلت كملنا الملكة وأنا أحس بجمود....قمت مع أخوها بعد ما أحرجني أبوها...اني أشوف زوجتي.....قمت وأنا أناظر
أبوي بضياع.....أترجآآآه...ماقدر أبغى أطلع....أبي أبكيها براحتي....أبي أندب سنين عمري وانا مآخذ بنفسي مقلب....
ومصدق حآآآآلي....أنها تحبني....ياضيآآآآآع عمرك معاها....وياضيآآآآعك من بعدها....دخلت وشفت البنت جآآآلسه
قدآآآمي....وهي منزله رآسها.....بعد ما أصريت اني ما أنزف لها....دخلت المجلس....بست رآسها بجمود...بعد ماهمست
لي بغضب....وصور معنا أخوها....وطلع...والأغاني شغاله والمباركات....وأنا أهز رآسي بجمود....وحآس بارتجافت
الجسم اللي بجنبي....ومو محرك فيني ادنى شعوري....غمضت عيوني وأنا أتخيل انها هي اللي قدامني.....كآن يمديني
لازق فيها...ومنهبل....ويمكن من الفرح هجتني سكته قلبيه.....مسكت قلبي بوجع......أبعدي عني
هالساعه....تكفين....ترآآآآ يكفي اللي صآآآر....وربي يكفي.....حلي عني يابنت الناس.....جتني أمي الغاضبه....وهي
تتوعد فيني ان مافكيت النونه....وابتسمت...ياويل ويلي منها...ناظرتها بضيق....جتني تبغآآآني ألبسها الشبكه....وهمست
لها:لبسيها أنتي....لا واللي رفع سبع....أفضحكم قدآآآم أمة محمد....وأنتم تحملوا...
ابتعدت عني بخوف وهي تلبسها....وطلعوا بسرعه....حسيت بأنفاسها المضطربه.....ملت على جنب وأنا أناظر
ملامحها....وأدق أدق تفاصيلها....وأقارن....هي طويله وذي قصيره.....هي نحيفه كثير....وذي شوي رويانه....هي
شعرها أسود وطويل....وهي شعرها اشقر وقصير....رفعت وجهها بطرف أصابعي.....وتعلقت عيوني بعيونها...عيونها
صحيح صغيره بس حلوة....بس ما أحس بشيء تجاهها....عيونها فيها خوف وخجل....وعيونها هي فيها قوة
وغرور...ولمعه توجع....ما أحس بالرجفه اللي تخليني ما أجمع حتى حروف كلآآآمي.......من أناظرها....وأنسى
نفسي...واللي خلفوني....ناظرت حمرة الخجل اللي أمتلى وجهها فيها....وأنا اشوف جمالها الهادئ.....وحسيت
بالوجع....وطلع لي وجهها....وهي تناظرني بألم...ابتعدت عنها بعنف...وهي ناظرتني بصدمه....زفرت بضيق...وأنا
أحط راسي بين يديني بضعف.....مو نفسها....ومابه شبه....يابنت الناس حلي عني....ليه حاس اني أخونك؟....وانتي اللي
أرخصت فيني.....قمت كأني ملدوغ....مستحيل أقدر أجامل أكثر من كذآ.....مستحيل.....استأذنت وطلعت....وتركتها
ورآي مصدومه....طلعت وشخطت بسيآرتي....ومبآرك وسعود يترجوني أوقف....رحت طيرآآآآن على البحر....نزلت
من السيآآآآره....وقعدت أصيح قدآآمه...مسكت جوآآآلي واتصلت عليها.....وأنا بس أبي أريح قلبي....بس أبي أسمع
صوتها....واروح بغيبوبه العشق....وعسآني بعدها أموت....هي تحبني متأكد....بس ليه تسوي كذا؟....ليه؟....اتصلت
وأنا متأكد انها ماهيب رآده علي....بس اللي صدمني....أن السمآآآآآعه انرفعت.....غمضت عيوني وانا اسمع صوت
أنفاسها الملتهبه.....ابتسمت بوجع وأنا ارمي نفسي على الأرض....أبي أنسى كل شيء....كل شيء....تميت فتره...بس
أستلذ بصوت أنفاسها....قلت بهمس:جـــآزي.....
:,,,,,,,,,
ابتسمت بعشق وأنا أحلف أن هالأنفآآآس أنفاسها....وبألم:ليه تسوووين فيني كذآ؟....وربي أنـــأ أحب....
قطعتني بحده:طــــلآآآآل....
تنهدت بعشق....يآآآآه من زمآآآآن عن اسمي بصوتها....كانت تناديني بولد خآلي.....قلت بهمس ذآيب:عمره وقلبه
وروحه....
قالت بعصبيتها الدآئمه:أنت ماتستحي على وجهك...أنت كيف تسمح لنفسك تقول هالكـــلآآم لي؟.....وبغصه....لا تنسى
أنك متزوج الحين....متــــزوج.....
قلت بوجع بعد ماتذكرت واقعي اللي تناسيته:لاتذكريني....
قالت بقسوة:الا بذكرك....دآآآمك أخترت....
قلت بصدمه:أنا اخترت...والا انتي اللي ترجيت منك كلمه....وانتي ماعطيتيني وجه....
قالت بقسوة أكبر:ويعني بتعاقبني كذآ......وبثقه....لاتخليني شمآعه لأغلاطك ياولد خالي....أنا ماجبرتك على
شيء....وعمري ماعشمتك بشيء....وأنت أكثر وآحد عارف....وبحده....ولا تظن انك بكلامك بتلين قلبي عليك....لا
واللي خلقك وخلقني....وبثقه...أنت اللي جنيت على نفسك يآولد خآآآلي....وان كآآآن فيه يوم بيجمعنا....فبعد ما أرتبط
أسمك بأسم غيري....وبألم وحسيت بالارتجاف بصوتهل.....تحرم علي يآولد خآآآآآلي تحرم علي ياطلآآآآآآآآآآآآآآآل........
صرخت بوجع وانا اصيح:تكفين لا تقولينها تكفين...والله أطلقها الحين....بس لاتقولينها....
قالت من بين دموعها:عقب وشو؟.....ووش ذنبها؟....لاتطلقها ياطلآآآل.....وشف نصيبك معاااها....عسى ربي
يرزقكم....وبهدوء....ويرزقني....
قلت بغصه ووجع حسيته ينهش روحي:لا تكفين....لاتذبحيني بالحيا....تكفييييييييين....والله أموت بهذآآآك اليوم....
قالت بقسوة:لا عآآآد أشووووف رقمك متصل علي....ومن اليوم ورآآآيح...ما أنت الا ولد خآآآل.....واخو سعرك بسعر
أخوآآآني....
قلت بصرآآآآخ:مانيب أخوك...
قالت بحده:الا أخوي.....وأي تصرف منك؟.....بأقوله لخــــالي.....وهذاني حذرتك.....مع السلآآآآآمه....
ترجيتها ماتقفل....بس هي كآآآآنت مقفله....رديت اتصل عليها.....من غير فايده.....تجآآآآهلت اتصآآآلات الكل....وقعدت
اندب حظي.....وخسآآآرتي....تحبني وانا اللي خسرته وخنتها....وجآآآآزي ماتسآآآمح.....ماتسآآآآمح....وانا أخير من
يعرفها....قردت حآآآلك ياطلال بهالزيجه......وأنهيت حيآآآتك.......ليتك توفيت ولا سويتها......ليتك بس....
مري شمال ان كان ودك تمرين
مري على قبري وشوفي محله....
وان كان ودك فوق قبري تصلين
ليا سجدتي فلي الراس كله....
اشم ريحه مثل ورد البساتين
وجسم كلاه الدود وصلك يبله...
وعند الوداع اكتبي على القبر حرفين
" مرحوم يا الي صاحبه ما حصل له"....
كنت أناظر جوالي وأصيح بألم.....قسيت عليه....كنت ما أبغى أرد....بس رديت غصب عني....أبغى أشوف صوته تغير
بعد ماشآآآآفها....والا هو طلال نفسه.....ينسى الدنيا بس يسمع كلامي....طلع هو طلال نفسه....أبد ماتغير....ذبحني لومه
لي....غصب عني....حسيت باتهام انه ماحبه.....ومستحيل أسمح له يكرهني.....مستحيل الا طلال.....أمي وابوي
يكرهوني ....بس أنت لا.....صحت بألم وأنا أتسند جنب السرير....اتصلت على وليد....وقلت له يجي يآخذ
سلطآآآن....مابغااااه يشوفني منكسره....وبس رآآآح صحت عمري....حياتي...نفسي...طلآآآل...سلطآآآن....أمي ...أبوي
....كل شيء....اليوم أخير يوم بصيح فيه....اليوم وبس....صحت بانهيار كامل....ومن شده صيآآآآحي...حسيت
بالغصه...تعرفون الغصه اللي توجع أقصى قلبك....وتحس نفسك عآآآآجز تتنفس...وقلبك تحسه نآآآآشف....حتى الدم
مايضخه....ذا شعوري....حسي بأمي وهي تشوف وجهي المبهوت.....وملآآآآآمح الحيــــاة كلهاااا مختفيه من
وجهي....شفت امي اللي مو عآرفه شيء....وحاضنتني وقامت تصيح.....من صيآآآآحي....وتسمي علي وتقرآ قرآآآآن
وهي تسألني وش فيني......
قلت بوجع:يمه قلبي....يوجعني يمه....وجع ما حسيت بمثله طول عمري.....
قعدت تمسح علي وتقرأ....وهي مرعوبه....وتترجآآآآني انها توديني الطبيب....وأنا معنده ما أروح....وأقول
بقلبي....علتي مالها مداوي....وغصتي بتلآآآزمني بآآآآآآقي عمري.......ويلي على سلطـــآن وحاله....ويــلي قلبي...ووجع
ذآته....وويلي وحياتي ويا الخسيس بكره.....وويلي وخسارتي اللي ماتعوض.... والله مابه عوض....شديت على أمي
بألم....وصحت بأحضانها..وأنا اللي عمري ماسويتها....يارب فرج عنا قلبي,.....يارب والله أحبه...بس أحب أخوي
أكثر...والله....حسيت بالحقد بيفجر قلبي....ياويل ويلك....والله لأدفعك ثمن دموعي...انت اللي خربت كل شيء....انت
وبس....اليوم صيحي ياجآآآآزي....وبكره نفذي اللي عشآآآنه....خسرتي حلمك....وخسرتي الغآآآآلي........صحت بقهر
وأنا احلف انها أخير مره....والله آخر مره....ششديت باحتضاني لأمي....اللي تترجاني ما أصيح....وهي تصيح
معآآآي....وشوي شوي حسيتا ني غفيت....ورحت لعآآآآآآآآلم ثــــآآآآآني.....وانا بأحضان أمي......
خلنيُ " آشِـِگيُ " وٍأإعبَـَـَرٍ عنُ ألَـَمٍ ’
لآ تقوٍلُ آإضحَـَگ أإنِأإ توّي " گسيَـَـرٍ " !.....
أإبتسآمهّ مآلهَـَـآ عنديّ / طعَـَـمٍ ~
وٍشُ يفيَـَـدُ " آلگحلٍ " .. بـ / عيُونُ آلضِـِريّر !!..... انتهى البارت هنا...
قراءة ممتعه...
|