كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
.~.~
~.~.~
في ذلك المكتب الفخم
كان كل من عبدالعزيز و يوسف و منيره
جالسين ينتظرون قدوم مدير شركة ال......
منيره وهي تناظر لساعتها : والله قتلكم
ذا الشخص يحب التأخير
عبدالعزيز اللي كان يلعب بالقلم :
خلاص يا منيره الغايب عذره معه
يوسف كان ساكت لانه حاس بالتوتر في الارجاء
من خوف والده لخسارة الصفقه
ومن شقيقته الكبري التي يعرف انها بمجرد
رأيت المدير لن تسكت
ضرب بالباب ليدخل محمد و يقول :
الاستاذ نادر ال ......
مدير شركة ال .... القابضه
وصل
ابتعد محمد ليتدخل نادر
وعلى يمينه المحامي الخاص عبدالرحمن
و مدير مكتبه عبدالله
قام عبدالعزيز وقال : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يالله حي
نادر ينزل الرين بين وقال : الليه يحليك و يبقيك
عبدالعزيز بعد تصافح الايدي :
تفضل لطاولة الاجتماعات
انتقل الكل لطاولة الاجتماعات
و جلس الثلاثه مقابلين الثلاثه
و سكرتير محمد واقف يكتب الملاحظات
عبدالعزيز كان اول المتحدثين : استاذ نادر
اولا احب اتأسف منك على اللي حصل من
نائبي كان قرار متسرع
ثانيا ارجوا انكم تعتبروا الكلام اللي انقال عن
الغاء المشروع مجرد كلام
عبدالرحمن يتكلم : بس يا بويوسف
انت لغيت المشروع
يوسف يتدخل : استاذ عبدالرحمن
اعتقد قالك انه نائبه هو اللي الغي
نادر تكلم اخيرا : يعني حضرتك ليه لغيتها
من الاول يا استاذ
يوسف يلعب بقلمه و يقول : مب انا النائب
نادر يعقد حواجبه و بغضب خفي : اجل
من تجرأ و لغي الصفقه ؟!!!..
من النائب
انـــــــا ......
قالت منيره بكل فخر و هدوء
لتكمل : و اعتقد موب من حقك تتكلم بذي الطريقه
لانه انت الغلطان
محدن قالك تتأخر عن توقيع العقود في الموعد المحدد لها
نادر حاول يتكلم لتسكته منيره و تقول :
احنا رجال اعمال يا سيد نادر ما يهمنا وش يصير
في حياتك الشخصيه و ظروفها
احنا يهمنا التزامك و عملك معنا
وانت ما كنت قد هذي المسؤوليه
عبدالعزيز يكلمه بنته بصوت واطي :
خلاص يا منيره
ناظرت منيره لنادر بنظره بارده و كملت على المحامي :
واعتقد يا حضرت المحامي في كذا تكونوا انتوا اللي غلطتوا بحقنا
مب احنا
نادر بسرعه : كل ذا عشان تاخرت
منيره بنفس برودها : بالاول يكون تأخيره اخرها الله يستر
نادر عصب : انتي بفهم حاجه
كيف تفكيرين ؟!!..
منيره ترفع حاجبها : افكر بعقلي
انت بسببك ضيعنا وقت واجد
نادر : ضيعنا الوقت الوقت موجود
منيره تبتسم : و الوقت إللي ضاع
الوقت من مال يا سيد
عبدالعزيز يتكلم و يقاطع النقاش البايخ :
خلاص خلصونا يا اخي تحسسوني كاني قاعد بالحضانه
كلنا غلطنا
خلصونا من هل النقاش
نقدر نوقع العقود ذلحين ؟!!..
يوسف اللي كان يضحك من الداخل على اخته و نادر
اللي قعدوا يتناجروا مثل الصغار
نادر ناظر للمحامي
بعدين قال : خلاص تم
عبدالعزيز بابتسامه : محمد
العقود بسرعه
محمد يخرج العقود من الملف : جاهزين
عبدالعزيز : وقع يا استاذ نادر
نادر بعد ما تأكد من العقود وقع
بعدين اخذ عبدالعزيز العقد و بدأ يقري
فتح اعيونه على الاسم وقال : خالد بن ركان ال.....
رفع راسه : انت تعرف المها بنت نادر ال.....
نادر بنظره طويله : ليه ؟!!..
ليردف الاخر: قول انت تعرفها
نادر عقد حواجبه : ايوه
ابتسم عبدالعزيز اكثر وقال : اجل اكيد تعرف
عمتي النور بنت ياسر
فتح نادر عيونه كيف يعرف امي و جدتي
من هذا الشخص ؟!!!...
.~.~
~.~.~
في فيلا د.جسار
اجتمع د.جسار مع كل من
النوري
و ياسر
و ريماس
ليخبرهم بالخبر
فقد اتصلت عليه عمته لتبلغه
بانها تريد خطبة ريماس لعناد
باسرع وقت ممكن
لا تريد التاخر
تريد الرد اليوم
و سوف يعملون التحاليل في مستشفي جسار
و بعد ذلك يملكون
ولن يكون هناك عرس
د.جسار يحاول ان يخبر ريماس
فكل من ياسر و النوري يعلمون بالخبر
قال هو يحاول ان يكون هادئ لا هو غاضب
اخذ نفس وقال : ريماس حبيبتي
ابغي اتكلم معك بموضوع
و انا راح احترم قرارك مهمن كان
ولازم تعرفي انك مب مجبوره على شي
و انك راح تظلي عايشه عندي عزيزه مكره
لحد الله ما ياخذ امانتي
ريماس بخوف : اسمه عليك يا خوي
وش له هل الكلام ؟!!..
ناظر بعيونها
ثم بعيون النوري المصممه
و عيون ياسر الرافضه
ثم رجع لعيونها وقال :
عمتي النور كلمتي اليوم
قالت انها تبغاكي
لولدها عناد
سكت بعد حرف الدال
و الظل الهدوء مستبد
صدمت ريماس
لا تنكر انها صدمت ولكنها
تقبلت الصدمه بسرعه
ولم تتذكر سوي شي واحد عند ذلك
منظر فارس وهو في حضر اختها
يطلب منها الرحيل حتي لا تتأذها
وقفت على رجلها وقالت : جسار
انا موافقه
صدمه جسار و ياسر اللي وقف لها :
انتي متأكده يا ريماس
لا يكون النوري ضغطت عليكي
قالت وهي تتقدم للمرأه :
لا محدن ضغط علي
و اصلا انا اعرف الموضوع ذلحين
ياسر بستغراب : اجل ليه موافقه ؟!!..
د.جسار تدخل : صحيح يا ريماس
من حقنا نعرف على الاقل
ريماس تناظر لإنعكاس صورتها : اخاف ترفضون
جسار اخذ نفس وقال : وعد ما نرفض
التفت ريماس لجسار وقالت : لجل عياله
و رجعت ناظرت لصورتها : لجل احميهم منه
ذلحين ما اقدر اسوي اي شي
بس لو صرت زوجته اقدر اسوي و اقول كمان
ياسر : بس يا ريماس كذا راح تضيعي حياتك
ريماس بابتسامة ساخره : واصلا انا لي حياه
لجل اخسرها يا ياسر على العكس راح تكون
لي حياه فارس و انونه
ريماس تقول لجسار : خلاص يا جسار
بلغهم موافقتي
قامت هني النوري وقالت : مب تنسي الشرط يا جسار
ريماس باستغراب : وش هو الشرط ؟!!....
.
في قصر العائله وفي المجلس
كانت ام عبدالرحيم و عبدالرحيم والمها و عناد
يتكلمون مع د.جسار الذي حضر بعد ما تأكد من موافقة احته
د.جسار : وهذا هو الشرط يا جماعه
موافقين !!..
ابتسمت النور وقالت : شرط مقدور عليه و اصلا انا كنت
راح اقترحه بس يالله ما عليه
تكلم عناد وقال : بس يا بوفيصل قتلها اني برجع الجوهر !!..
د.جسار : اي قتلها بلغتني عمتي و بلغتها
هي ما عندها مانع لانها زوجتك و ام اعيالك
النور : خلاص اجل خير البر عاجله
اليوم نعمل الفحوصات و بكره الملكه لو الله كتب
وصار مافي اعراض بالفحوصات
د.جسار يبعترض بس ام عبدالرحيم كانت مصره
وكانت حجتها خير البر عاجله
فعلا اتصلوا على ريماس و بلغها د.جسار انها تلبس
و تخلي ياسر يجيبلها للمستشفي
عملوا التحاليل و كل واحد سرى
وكان ياسر مع عناد في السياره
نزل في ارض مقطوعه
حاوطت سيارتين الحراسه المكان
نزل عناد من السياره و جلس على الارض
و تكأ على السياره
جاله ياسر و جلس جمبه بكل هدوء
تكلم بعد وقت وقال : انت موافق على كل ذا ؟!!...
عناد : لو قلت ايوه بتصدقني ؟!...
هز رأسه ياسر بالنفي
ليكمل الاخر : طيب لو قلت لا !!!..
ليجيب الاخر بهز رأسه بنعم
ليردف الاخر ويقول : اجل انت غلطان
انا نفسي مب عارف هي ايوه او لا
ياسر : طيب مدام مب عارف ليه اجل وافقت
على كل اللي حصل
عناد : لجل مصلحة الكل
ياسر يعقد حواجبه : مصلحة الكل ؟!!!...
فهمني شلون ؟!!!...
عناد يجاوب : امي
لجل ترضي على جهاد و تنحل المشاكل
و اختك
لجل تزال عنها كل الشبهات و الاقوال
و انت و جسار
لجل تطمنوا عليها
و لجل نرجع مثل قبل كلنا مع بعض
شفت شلون مصلحه الكل
سكت ياسر فتره تم قال : طيب
وانت فين موقعك من ذا كله ؟!!..
ابتسم عناد وقال : انا مالي موقع
ياسر : صدق مجنون
انا بعرف حاجه وحده جنانك و عنادك
فين بالاخر بيوصلوك ما اعرف ؟!!..
ابتسم مره اخرى عناد و وقف :
يالله سرينا
ليبتسم الاخر : يالله يا النسيب
تذكر عناد شغله : اللي صحيح يا ياسر
ليه ما تتزوج ؟!!...
انصدم ياسر و ظل ساكت
وفي عيونه طيف حزن
.~.~
~.~.~
ظهرت النتايج
وطلع مافي اي اعتراض <<< ^-^ دايما ما في اعتراض
وفي اليوم اللي بعد
تم عقد القران في منزل د.جسار
بحضور كل من
عبدالرحيم و عناد و ام عبدالرحيم و المها من اهل المعرس
د.جسار و ياسر و النوري من اهل العروس
المأذون الشرعي : من العريس ؟!!..
عناد يقول : انا يا شيخ
المأذون : ومن وكيل العروسه ؟!!..
د.جسار : انا
ليسأل الاخر : وش تقربلها ؟!!..
د.جسار : اخوها
المأذون : فين الفحوصات ؟!!..
عناد يقدمها له
ثم يردف الاخر : على بركة من الله و رضوانه
بدا بكتابة ورقة الملكه
قام بتعبأة البيانات كلها
ليقول لد.جسار : ابغي اخذ موافقة العروسه
قام د.جسار : تفضل من هنا يا شيخ
تقدم المأذون الشرعي من الباب الذي توجد خلفه
ريماس ثم قال : يا بنتي
انتي موافقه على الزواج من عناد بن نادر ال.... ؟!!
ليصمت فتره
ثم يكمل : إذا مب موافقه يا بنتي قولي
لتجيب ريماس : موافقه يا شيخ
المأذون : على بركة الله
مبروك
ليرجع للمجلس و يبارك
ليتقدم عناد و يقبل رأس جسار
و يتم التبارك
و توقع ريماس على الدفتر
و تزقرط ام عبدالرحيم و المها
فرحة بزواج ريماس من عناد
ريماس كانت لابسه كذا
ريماس هي تناظر لنفسها
لتسريحه الناعمه
و المكياج ما كان اوفر طلبت انه يكون بسيط
وضعت يديها على كتفيها العاريين وقالت :
ماتشوفي انه كثير مفتح يا النوري
من فوق ومن تحت
لتجيب النوري وهي تبخرها : طيب وش فيها
ذا خلاص صار حلالك يا ريماس تلبسين له
و تكشخين لجل ما يناظر لغيرك
ما في حد غريب شافك
حتي ياسر و جسار مب شايفينك كذا
اعطتها العبائه بعد ان بخرتها النوري جيدا
بعد ما لبست العبايه : والله مالي داعي يا النوري
النوري وهي تساعدها : لا والله تبغينه يقول
جايتلي بجلابيه
لا والله تدخلينله كانك عروسه
صحيح الفستان مب لعروسه بس ذا إللي لقيته
من عجلتي لو انه في وقت كان لقيتلك احلي من كذا
خذي الطرحه تأخرنا
لفت الطرحه على راسها
ونزلت تحت مع النوري
كان في د.جسار و ياسر
فـ ام عبدالرحيم و المها
قد غادرتا منذ نص ساعه
لانه عناد سوف يأخذ عروسه
للفندق
د.جسار يبوس راسها ويقول : الله يوفقك
و يسخرلك عناد يا رب
النوري ترفع يدها : امين
ياسر وهو يسلم عليها : يالله
تعالي عناد ينتظرك بره
خرج الكل
لتقول النوري بعد ان تبارك لعناد :
ما اوصيك يا بو بدر على ريماس
سكت عناد و اكتفي بالابتسامه فقط
ليدخل داخل السياره
و تدخل معه ريماس
و يحركون للفندق بصمت
لم تتكلم ريماس فهي خائف ان تفشل
و تعود مطلقه للمره الثاني
موقف جهاد في ليلة العرس لم يغب عن بالها
.~.~
~.~.~
في مكتب الدكتور جسار كان مجتمع الفريق الطبي
الدكتور منصور و الدكتور جمال والدكتور خالد و الدكتور محسن
د.جسار وهو يراجع الاوراق الموجوده امامه :
طيب ذلحين يا د.جمال في اي شي جديد ؟!!..
د.جمال يشرح : د.جسار مثل ما شفت التحاليل و الفحوصات
تثيت انه الحمد لله الدماغ سليم بس راح يحتاج لعلاج تأهيلي
مكثف عشان نقدر نوازن عمره العقلي بعمره الجسدي
بس هذا ما يعاني انه غير معرض لشي لانه المريض لحد
ذلحين رافض انه يتكلم وهذا بحد ذاتها مشكله
د.محسن : د.جمال المريض قايم من بعد مرحله الله اعلم كيف مره بها
ولا تنسي انه كان بزر و تعرض لضرب من قبل ابوه و المشاكل
إللي مره بها كل هذا لازم تحطها بعين الاعتبار في العلاج
و اكمل : د.جسار انا بعد ما شفته قتلهم يتخلصون من كل المراياه إللي بالغرفه
و قتلهم ما يقدمون اي شي فيه يعكس صورته سواء اطباق الاكل او الطاولات
استغرب د.جسار لا بل كل الموجودين : ليه يا د.محسن ؟!!..
د.محسن : انت شفت نادر يا د.جسار !!!..
د.جسار بستغراب من سؤاله : اي ليه ؟!!..
د.محسن : شكلك ما ناظرتله عدل
قدم الصور التي التقطت لتوا لنادر : ناظر فيهم زين
تخذا د.جسار الصور و بدأ ينظر بتمعن بالصور
لتمر دقيقه ....
دقيقتين.....
و تتوسع عيونه بصدمه
ليجيب محسن : هذي بحدها مصيبه
مسك جسار راسه لم ينتبه لهذه التفاصيل
بل تناساها مع كثرت السنين كان يلاحظ
ولكن الان استفاق و اختلف الامر يجب ان يجد حل
ليقول : طيب و العامود الفقري ؟!!..
د.منصور قال : العوجاج موجود بس لحد ذلحين ما قدرنا
نقدر مضاعفاته
بدينا بالعلاج الطبيعي للايدين و الحمد لله في استجابه انهم طيبان
بس الرجلين ماكو اي استجابه
د.خالد يكمل عليه : و لا تنسي د.منصور انه الاعصاب عنده تالفه
خصوصا بعد النزيف الداخلي اللي حصل لها
تنهد جسار بضيق لقد كانت اصابات نادر كلها تقريبا
نزيف داخلي متجمع لعدم قدرته على الخروجه
وهذا بحد ذاته سبب مشاكل كثيره و مضاعفات اخري
كانوا في غني عنها
حاول الدكتور منصور التخفيف عنه وقال : لا تحاتي د.جسار
العوجاج عمليه بسيطه و راح يطيب انشاء الله
د.جسار : بس نادر ما عنده فرصه انه يمشي مره ثانيه
د.خالد قال : لا تقول كذا محدن عارف يا د.جسار ايش الله مخبي
للواحد قول الحمد لله كنا فين و صرنا فين
د.جسار : الف حمد و شكر لك يا رب
و اكمل : طبعا انتوا تعرفون انه هذا الموضوع ما ابغي
اي من كان يعرفه
و انتوا اطباء و ما اعتقد اقولك انكم اقسمتوا على حفظ اسرار
المريض
هز الجميع راسه على دليل تأيد كلام د.جسار
طلبوا الاذن بالانصراف و خرجوا
قام بوضع الاوراق و الصور كلها في ملفه
الذي كان مكتوب عليه فائق السريه
وقف على قدميه يشعر بالضيقه
خصوصا بعد ما خبره فارس و بقراره
إللي بلغه فيه قبل ما يطلع من المشفي مع انونه
اغمض عينه وهو يتذكر ذلك كلام فارس له
..... & د.جسار في غرفة فارس
قال : خير يا فارس قلت تبغاني بشي ضروري ؟!!..
فارس إللي كان حزين قال : لقيتوا متبرع ولا لسه ؟!!..
د.جسار بابتسامه ساخره : ايش شكلك تبغي تبعد ما تلقي لك
على العموم تطمن ما لقينا لحد ذلحين
فارس الذي استطاع تميز السخيره في كلام عمه جسار :
كنت ابغي ...... صمت
استغرب د.جسار من فارس و سكتوته الغير طبيعي :
فارس في حاجه ؟!!..
فارس اخذ نفس وقال : د.حسن خطب انونه ..
ليعقد حواجبه : هو ما خطبها بس
انصدم د.جسار قليلا : خطبها حسن !!!
هز راسه فارس
ليردف الاخر و يكمل : كيف !!!!!!
قاله فارس عن إللي صار و عنه كلامه مع حسن
د.جسار بقليل من الصدمه : انت من صدقك تعرض اختك
عراضه
فارس بالم من كلام عمه : حشي يا عمي بس اظمن
مستقلها من بعدي هي لما اي حد
د.جسار : وش كلام المجانين هذا وحنا فين راح نكون ؟!!!..
ابتسم فارس بالم كبير : قلت فين راح تكونون راح تكونون بالمكان
إللي كنتوا فيه لمن نادر انضرب
و نفس المكان لمن انا اندست
و اكمل بقليل من الدموع على الاهداب : ما ابغي انونه
يكون مصيرها زي انا او نادر
حتي لو نادر قام بيكون بحاجه من يحميه
و انا ..
كمل بمراره : و انا محكوم علي بالموت
ناظر له جسار بنظرت انت السبب و ما غفلت على فارس :
اعرفك يا عمي بتقول انت السبب باللي انت فيه
بقولك ايوه
انا ندمان نعم على اني ما ظمنت مستقبلها بس
غير كذا لا والله مب ندمان ........&
فتح عيونه د.جسار على انعاس صورته على النافذه
كان الظلام حال
كانت الانوار مضائه في كل مكان
.~.~
~.~.~
في صباح مشرق كان الكل موجود على طاولة الطعام
باستثناء عناد
الكل ياكل بهدوء شديد مثل العاده على طاولة الطعام
انزلت الملعقه و السكين وقالت : الحمد لله
ام عبدالرحيم : ما كلتي شي ؟!!..
انونه بابتسامه : وايد نانا كليت
استاذنت لتغسل يديها
كانت لابسه زي كذا انونه
ما ان خرجت انونه وصعدت لفوق
حتي قال فارس : جدتي ابغاي اقولك بموضوع
ام عبدالرحيم : خير يا فارس ؟!!..
عابد يتدخل بمزح : يمه يقولك يبغاكي يعني اشكره
قوموا
ابتسم فارس وقال : لا عادي اصلا الموضوع يخص انونه
رفع نادر راسه ما ان ذكر اسمها
قالت : خير وش فيها انونه ؟!!..
فارس : يمه الدكتور حسن خطب مني انونه
و انا وافقت
صمت الجميع ليستوعبوا ما قاله فارس
انصدم الكل و ناظر لنادر
الذي كان واضح عليه الغضب من مسكت يده لسكين
عابد قال : بـ............س
قاطعته ام عبدالرحيم وقالت بهدوء : الدكتور حسن و النعم به
بس انونه محيره
صدم فارس وقال : محيره !!!
و بتعجب : لمن !!!!
تكلم اخيرا وقال : انا
انا يا استاذ فارس
فارس إللي حاول يستوعب الامر قال : بـ..س
انت محير للجوري كيف انونه ؟!!..
عصب نادر زياده وقال : وش ذي السالفه إللي
مصدعين راسي بها
اني اخذ الجوري مستحيل
لو تنطبق السما على الارض
عابد : خلاص نادر هدي شوي
فارس قال : لااا
انا مب موافقه زوجة ابوي
و عمي لو علمن بالخبر مب راحمين انونه
ناظر لجدته و كمل : ما ابغي ادخل اختي بمشاكل
نادر اللي قام على حيله : عن اي مشاكل تتكلم انت
وبعدين وش سالفة الكل خايف من عمتي ملوك و الجوهر
إذا انتوا تخافون منهن انا لا
و اسمع الكلام انونه لي انا وبس
فارس التفت له وقال : انا ابغي اظمن مستقبل اختي
نادر عاقد حواجبه : يعني انا مب تارسن عينك مثلا
سكت فارس فهو لا يقصد هذا الكلام ولا يستطيع نكران
وقفت نادر مع انونه ولكن لا احد سوف يفهمه انه
خائف عليها منهن
قال لنادر وهو مركز نظره فيه : لا حشي يا ولد عمتي
نادر وهو يجلس : اجل ليه ؟!!..
ابغي سبب مقنع
فارس : انت مب فاهم عمتك ملوك حاطه عينا عليك لبنتها
لو درت انك تزوجت اختي بتحقد عليها
ناظر لجدته و عمته : ما ابغي اختي تدخل بمشاكل
و ناظر لعابد : ما ابغاها تشوف إللي انا شفته
و رجع ناظر لنادر : ما ابغاها
نادر عصب زياده : يرجع يقولي مشاكل
وقف نادر وقال : اسمع يا ولد عناد
اختك لي انا سامع
غادر نادر المجلس و اغلق باب الخارجي
بكل قوته
سكت الكل ولم يتكلم احد
قالت ام عبدالرحيم اخيرا : فارس ...
فارس قال لها : عارف يا يمه والله عارف
اني ما راح القي حد مثل نادر لانونه
ام عبدالرحيم : مدام عارف ليه تكسر قلب ولد عمتك
و ترفضه لاسباب مالها داعي اساسا
سكت الجميع
ولم يعلق فارس على كلام جدته بل فضل الصمت
.~.~
~.~.~
في قصر عناد
على المائدة
كان بدر و جاسر و الظبي
اما البقيه فكانت الغزال غاضبه من تصرف اخيها
وزعلت كل من ليلي و المها2 و الزين منه
وقررن عدم التكلم معه
بدر وهي يشرب الشاي قال : اجل فين امي وخالتي
مب من عادتهن يصحن
جاسر إللي قال : لا صارت عادتهن من ابوي طلق امي
وهي صارت ما تشتهي النزله لتحت
بدر : لا تخاف بيرجعها يعني بيرجعها
ليصرخ : ميري
ميري حضرت بسرعه : يس مستر بدر
بدر : روحي بسرعه قومي امي و خالتي ملوك
ميري تقول : لكن يا سيد بدر
السيده الجوهر و السيده ملوك لم يحضرن منذوا البارجه
صدم بدر و جاسر و الظبي
قال جاسر : وش تقولين انتي متأكده ؟!!!..
ميري بخوف : اجل يا سيدي
بدر : راحن متي !!..
و مع من ؟!!..
ميري : منذ البارحه مع احد اخر
لم يكن السائق
قالت لي السيده ملوك انهن لن يتاخرن في المساء
سوف يعدن
بدر مسك جواله و اتصل على امه وخالته
ولكن جوالاتهن كانت تقول :
الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطيه يرجي الاتصال في وقت لاحق
.~.~
~.~.~
stop
.~.~
~.~.~
^-^ توقعاتكم ^-^
:$ زواج عناد من ريماس تم
وش راح يكون ردت فعل كل من الجوهر ملوك بدر جاسر و فارس ؟!!..
:$ فارس هل راح يظل على رايه بتزويج انونه لــ د .حسن ؟!!!
:$ دخول عائلة عبدالعزيز للعائله كيف راح تكون ؟!!!..
:$ و العداوه الخفيه بين منيره و نادر وش راح تكون عواقبها ؟!!...
:$ الجوهر بعد كشف والدتها لها وش راح يكون مصيرها ؟!!!..
:$ عودة جهاد هل راح تكون لصالح فارس و انونه او ضدهم ؟!!...
:$ ياسر وش سر عدم زواجه لحد ذلحين ؟!!!..
:$ علاج نادر هل راح يتم على اكمل وجهه ؟!!..
:$ الجوهر و ملوك فين اختفوا ؟!!....
:$ المها2 و اكتشافها لحقيقة بدر وش راح يكون مصيرها ؟!!..
لا تحرمني الردود
|