كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
وصلوا للمستشفي اخيرا
نادر وهو ماسك يد انونه اللي تنزف : عابد بسرعه روح جيب نقاله
فتح عابد الباب مسرعا و تركه
.
داخل المشفي
كان د.جسار و فارس و صقر عند الاسقبال هذا إللي قدر يثبت عليه
صقر انتبه على عابد وقال : هم انت بعد جيت
عابد قال بلهثه خفيفه وهو يبلع ريقه الناشف : نقاله بسرعه
د.جسار بخوف : ايش في ؟!!.
ولكن عابد لم يعطه فرصه وقال : بسرعه
ذهب الممرضه مع النقاله و د.جسار خلف عابد
صقر : الله يستر ايش صاير
لم يكترث فارس في بداية الامر ولكن
عندما اتي الجميع
وكانت هناك فتاه على النقاله
استطاع تميزها من شعرها الاحمر
ركض و قال : انونه ايش فيها ؟!!.
بصوت متقطع اليم و طيف ابتسامه : فــ.... ــا ...ر ....ســــ
مسك كلتا يديها وهو يقول : عيون فارس انتي
قالت وهي تتمسك بيده : لا تخليني بروحي
و كملت بدمع تنزل من عيونها : لا اريد فقدك مثلما فقدت مام وانا لا اعلم
كانوا يسيرون للملاحظه حتي استوقفته الممرضه وقالت :
ممنوع قسم النساء
فارس برجاء : عمي ابغي ادخل
تكفه
د.جسار : فارس انتظر هنا خلنا نشوف شغلنا
ترك يدها مرغما
لترجع ذاكرته للوراء
للحظه الفراق
ليس هو فقط بل عناد ايضا
لحظات الم بالنسبه للاثنان
لحظة فراق و خيانة زوجة
و لحظة حرمان حنان ام
الاثنان حظروا الموقف نفسه وكل واحد كان له نظرته
في عيونه
فارس الطفل الصغير اللي يشوف امه كيف تبتعد عنه
عناد الزوج المطعون من الخلف بنظره
خلون بالاول بعيون فارس
كانوا في زاوية الغرفه
ام ممسكه بطفلاها الاثنين
تحاول قد الامكان التشبث بهما
لا تريد التخلي عنهم
ولكن حكم عليها القدر بتركهما
كانت تتمني ان تعيدهما لداخل احشاءها و تهرب بهما
بعيدا عنه
لم تكن تعرف سبب كل هذا الغضب و الثوران
كان يقول خيانه فقط
لم تكن تعلم بخيوط الغدر التي حاكوها لها
هي بحسن نيه ادخلته
قالت بصوت خائف : عناد الله يخ...
قال لها بغضب جامح : لا تنطقين اسمي ويالله بره
ما ابغي اشوفك هنا
ما ابغي هل القذاره في بيتي
ردت : ابنائي
تقدم لها لم يعطيها فرصه انتزع فارس من احضانها
صراخه الاليم يقطع القلب رماه بكل برود
على المربيه
كان يمد يديه لوالدته يريد احتواءها
يريد حضنها
يريدها
حاول نزع نادر
ولكن نادر كان متشبث بها بكل قوته
غارسا اصابعه في ملابسها قبل اظافره
تمسك بها بكل قوته فلم يستطع عناد ابعاده عنها
لم يكن له خيار غير انه مسك جينفرمن شعرها وقام بسحبها
هي مع نادر المتدلي من اسفلها
قالت وهي تمسك بنادر كي لا يقع : فــــــــــــــــــــارررررررررررررســــــــــــــ ــــــــــ
اغمض عيونه بالم
رايت والدتك بهذا الموقف المهين
لم يكل بالامر السهل على نفسه المكسروه
لم يتشبث بها مثلما فعل نادر
تركها
نعم تركها
مثلما الان تركه انونه تذهب
كان عناد ينظره له
بالتاكيد الان يتذكر ذلك الموقف
عناد تذكره
كان يسحبها من على السلم
وهي كانت تحاول امساك نادر حتي لا يقع
وصل لاخر السلم
قال بغضب : ابتعد
لكن نادر لم يبتعد بل زاد تمسكا
مسكه من جسده و صار يسحبه من اجل ابعده عنها
هي قالت : عناد ارجوك اريد اولادي
غضب وانتزعه بكل شراسه من حضن امه
وقال : حريمتك يا جينفر
رمي نادر على المربيه الاخري
و صوت صراخه اعلي من صوت فارس الذي في
الطابق العلوي
مسكها و اخرجها خارج الفيلا وهي تقول : عناد ارجوك
اريد ابنائي
نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادررر ررررررررررررررررر
فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااا اااااااااارســــــــــــــــــــــــ
تنهد بضيق لينتبه فارس على وجوده
قاله : كل منك انت انت السبب
عناد ببرود : ثمن كلامك و عرف انت مع من تتكلم
فارس : لا ماني بم ثمنه
رد عليه بشبه ابتسامه : اشوف لسانك طولان
فارس : اكــــــــــــــــــــــرهــــــــك
صدم كل الموجودين و الاكثر
عناد
ما توقع انه فارس راح يجله يوم و يقوله اكرهك
يكمل : اي نعم اكرهك كلمه من زمااااااااااااان كنت ابغي اقولها
كلمه واقفه هنا .... ضرب على صدره
و عمري بطوله و سنوات الذل اللي عشتها ما راح اسامحك ابد
عناد اثرت فيه كلمة اكرهك بالحيل
لكن ادعي البرود وقال :انت وش قاعد تخرف و تقول يا ول...
قاطعه فارس بدموع على الجفون : لا تقولها
اتعبت قلبي وانتوا تقولونها لي
ولد امك
ولد العقربه
ولد .... الحرام
ظل الصمت سيد الموقف لدقائق
لتسقط الدموع و تاخذ مجراها على الخدود و تستقر على الصدر
و بطيف ابتسامه جانبيه كمل وقال : بس
روح بشرهم اني ابرحل من حياتهم
بشرهم و فرحهم
و رفع نظره و حطها بعين عناد : و شمتهم بيا
عناد : وش تقصد ؟!...
ابتسم بالم ولم يعلق على شي
صقر صامت
النوري يحاول عقلها ترجمة كلام فارس ايش يقصد ؟؟!!..
ريماس تناظر للاثنين فارس و عناد
فارس المنهار من ظلم السنين
و الذي لم يعد قلبه او فؤاده يحتمل كلمه واحده
و عناد الغاضب و المنصدم في انان واحد
نعم الان يبدأ إعلان المشاعر الدفينه
لتخرج من جوف فارس
قبعت سنين هناك تفتك به
من الداخل
ان لها ان تخرج و تحطمه
كما حطمته
ريماس كانت تلاحظ نظرات عناد لم تكن تبشر بالخير
قالت بهمس لنوري : النوري وقفيهم
عناد يحاول السيطره على غضبه : وش بلاك انت ؟!!
شكل البلا انتقل لمخك
فارس ياشر على قلبه : البلا هنا
هنا من سنين
دموع تملا الجفون مرى اخرى
واخرى
واخرى
ليكمل وهو يضرب على قلبه :
هنا من لمن طردت امي
قدام عيني
هنا من لمن ضربت نادر
قدام عيني همن
هنا من لمن حكمت على بالذل
و ظليت ساكت
حكمت على بالعيشه المهينه
ولا حركة ساكن
حرمتني من امي
ومن حنانها
حرمتني من نادر
و من امانه
و بعيون يشعل منها الكره :
اكرهك
اكرهك وشعوري ما راح تغيره السنين
على كثرها ما راح تمحيه
صمت عناد
لا بل كلام فارس هزه من الداخل
ليقول وهو يعقد حواجبه : ذلحين
انا صرت الظالم
و امك هي الملاك إللي ما خطئت بحقي
امك اللي كانت تتقرب من اخوي
تبغاه ي.........
خلاص يا ابو بدر ... النوري تصرخ لمقاطعته
خلاص يا بو بدر
....خلاص
عناد خلاص الصبرين إللي بمخه ضربوا :
لا مب خلاص خلي ولد امه يعرف قذارة
امه لوين وصلت من الحقاره
فارس يندفع له و يقول : مب امي القذره
القذاره اخوك
و زوجته
و زوجتك
و انت بعد ..............
مسكه عناد من ثوبه : شكلك يبغالك
تربيه من جد و جديد
قفز صقر و عابد على عناد
و مسكه صقر من اليمين و عابد من اليسار
اما نادر حاول تحرير فارس بما انه
صقر و عابد مثبتيه
ولكن لا فائده فعناد على كبر سنه الا انه
يمكك من القوه الجسديه ما لم يحسب
حسابه هؤلاء الثلاثه
ليدفع فارس و يقع على الارض
و تذهب له النوري لحتوائه
فارس بخوف عليها : بعدي عني يا عمتي
لا يضرك ... كان يقصد عناد
عناد تحرر من الثلاثي الذي كان ممسك به
اياك ان تستهين بمن هو امامك مهما كان
وهذا ما حدث
ظن الثلاثه ان عناد قد كبر فلم يعد بتلك القوه
ولكن ما لا يعرفونه ان مصدر قوة عناد غضبه
كلما زاد غضبه زادت قوته
قال : وذلحين لعلمك يا ولد امك كيف تطول لسانك
لم يبغي دفاع لفارس غير النوري
تقدمت دون تفكير منها لعواقب ما سوف تفعله
لتصبح امامه
و يظطر لتوقف
ليصدم بذلك الكف الذي نزل على خده
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــرااااااااااخ
و تقول بصوت باكي ضعيف : حرام عليك
ارحم مرضه على الاقل
ارحم انه ولدك حشاشة يوفك
صمت الجميع
ما عدى صوت شهقاتها
خرج د.جسار من غرفة الملاحظه
لينصدم بالهدوء المخيم لقد توقع
الجميع يركض له كل العاده ولكن ماذا قد حدث !!!!.....
قال : ايش في ؟!!....
نادر يستوعب انه د.جسار ظهر من غرفة الملاحظه
توجه له وقال : كيفها ؟!!..
قال : ما بها شي الحمد لله بس الخياط انفك و التهب شوي
خلي حرارتها ترتفع عطينها مسكن
وانشاء الله على الصبح راح تكون بخير
ليقول لنادر باستغراب : ايش حصل ؟!!..
بالمنظر لم يتغير
غير انه عناد اصبح اكثر هدوء فقط يتحسس خده
وريماس امامه
وخلفها النوري و فارس
ريماس تبتعد عن المكان ليلحق بها صقر
د.جسار : ايش حصل ؟!!...
عابد قاله كل السالفه إللي حصلت
عصب د.جسار وقال : عابد خذ خالك للبيت خليه
يرتاح شكله تعبان
ام يعارض عناد بل تقدم للامام تارك الكل خلفه
فارس يوقف بمساعدت النوري
د.جسار : تعال ارتاح بغرفتك
فارس بعتراض : لا ابغي اشوف انونه
رد عليه : ذلحين هي نايمه يا فارس وجودك ما راح
يفيدها وانت بذي الحاله ارتاح و بعدها روح اجلس عندها
نادر قاله : روح ارتاح يا فارس انا راح اجلس معها
فارس ناظر لنادر وقال : لا تخليها بروحها لحد ما اجي
يا نادر
ناد يطمنه : ما راح اتحرك لحد ما تجي انت بس ارتاح
نادي جسار على الممرض ليساعد فارس بالذهاب لجناجه
قال لنادر : ذلحين بيخرجونها من الملاحظه على غرفتها
ليربت على يده : إذا بغيت اي شي اتصل علي
غادر د.جسار مع النوري إللي قالت بهمس له :
صدقني اطلع مب انا إذا ما ملك نادر
على انونه
نظر لشقيقه يا لهذا الطبع لدي النساء لا يتركونه ابدا
ما ان يروا احد يهتم لاحد اخر إلا و بدوا يستنتجون من
افكارهم : اقول امشي خلينا نتطمن على الولد احسن
من تخاريفك
اتلتفت للتخلف لتري نادر وهو متوتر
ابتسم : لا و بعد شكل نادر غرقان لشوشته
احسن كذا ما راح ياخذ الجوري بنت ملوك
رد عليها : هذا إللي ذابحك انتي
قالت بنظره متقدمه : لا ذبحني ولا شي
بس خلي على الاقل ينقهرن شوي مثل ما
قهرن فارس
لتلتفت له : و بعدين واضح انه نادر من قبل ما يشوف انونه
ما يشتهي الجوري
ZvvZ
vZZv
ZvvZ
في غرفتها كانت جالسه مع شقيقتها
القلق ينتابها
لم تستطع اخفاءه عن شقيقتها
قالت لها الاخرى : بسك عاد لا تخافي الموضوع ما يستاهل
كل ذا التفكير و بعدين خير البر عاجله
جلست امام شقيقتها وقالت : بس انا خايفه
اردفت الاخرى : من ايش تخافين ؟!!...
قالت وهي تفرك يديها ببعضهما : ما اعرف بس خايفه
التفتت لاختها وقالت : ملوك ما في غير ذي الطريقه ؟!!..
ملوك تكلم اختها بجديه : الجوهر ما في غير ذي الطريقه
خلينا واقعين شوي عناد لا هو بميت عليكي
عشان اقول انه قريب راح يرجعلك ولا هو
بشفقان عشان اقول انه بيتعذب ببعدك
على العكس يمكن فرحان لغيابك
الجوهر حزنت من سماع كلمات اختها
مسكت يدها ملوك وقالت : انا اعرف انه هل الكلام
صعب عليك بس انتي تحبينه وهذا كافي
الجوهر بدموع : ملوك والله اموت بحبه مب احبه بس
ملوك : خلاص اجل خل اتصل على خويتي و اقولها تخذلنا
موعد معه
الجوهر بخوف : بس تتوقعي شغله مضمون ؟!!..
ملوك : اي لا تحاتي خويتي عامله عمل عنده و تقول شغله
مضمون و نظيف بعد
جلست تفكر لدقائق ثم قالت : لا لا اخاف
ما عملناها قبل ذلحين نعملها
ملوك : قبل كان في الف طريقه عشان تفرقي بين
جيني و عناد بس ذلحين مالك إللي هل الدرب
الجوهر : ملوك دروبت السحر تخرع
ملوك بدهاء : بس مضمونه
واكلمت يالله يا الجوهر قعدت عناد فتره طويله عند
عجوز النار مب صالحنا اخاف تزوجه وحنا قاعدين
خافت الجوهر من هذه الفكره التي قالت ملوك :
تتوقعي
ملوك : مدامه عنده كل شي توقعه تزوجت جهاد ما تبغينا تزوجه
و بعدين حنا بنعمل
و اشرت باصابعها : 3 اعمال
الجوهر بصدمه : 3 ليه ؟!....
ملوك وهي تعد على اصابعها :
الاول لعناد
و الثاني لعجوز النار
اما الثالث لنادر
الجوهر مفتوحة العيون على الاخر : ام عبدالرحيم و نادر ليه ؟!!..
ردت ملوك : الاولي عشان تفكني من شرها و طبعا نادر عشان
يتزوج الجوري اجل اترك بنت العقربه تاخذه
الجوهر : والله انتي مب هينه تبغين
ملوك : اي اجل اخلي كل شي تطلع من يدي لا والله
الجوهر : اجل خليهم 4 ابغي افتك من المها بنت عبدالرحيم
ملوك : لا لا هذي خليها علي ما يحتاج عمل
خصوصا انه صار بصفنا ذلحين
هاا خلصينا اتصل على المره استعجلها قبل ما يجي جهاد
الجوهر تعقد حواجبها : جهاد اتصل ؟!!..
ملوك بفرحه : اي فديته قال انه كان بمكه
وقال انه بيغيب كم يوم
يالله عشان تعمل كل شي قبل ما يجي جهاد
تعرفينه ما يحب السحر و الخرابيط ذي
الجوهر : خلاص اجل حددي موعد معه
ملوك بابتسامة مكر : خلاص اجل تعالي اقولك شو نعمل
عشان نتخلص من بنت النوري للابد
ZvvZ
vZZv
ZvvZ
فتح عيونه
كلمة واحده نطق بها
ولم يتكلم بعدها باي شي
ظل صامت ينظر حلوله بستغراب
و تعجب
الممرضه سوسن وهي تشوف بعض الاوراق
سقطت عينها على نادر فاتح الجفون
قالت : مريم
مريم شوفي
كانت تاشر على نادر
مريم تنظر لنادر لتصدم
مثل سوسن
قالت بسرعه : روحي تستدعي الدكتور منصور و الدكتور جسار بسرعه
سوسن كانت متوتره ولكن تماسكت و ذهبت مسرعه لمكتب الدكتور منصور
ضربت الباب ولم تنتظر و دخلت مسرعه
د.منصور بستغراب :ايش في يا سوسن ؟!!...
سوسن وهي تلهث قالت : دكتور الحق المريض نادر فتح اعيونه
وقف د.منصور على حيله وقال: ايــــــــــــش .!!!!!...
سوسن : اي بسرعه تعال دكتور
د.منصور يغادر المكتب قال لها : استدعي الدكتور جسار بسرعه
سوسن وهي تبتعد : حاضر
دورت عنه في كل مكان لحد ما قالها الاستقبال انه في ملاحظة النساء
راحت لهناك لتكتشف انه غادر المكان لجناح فارس
انطلقت لهناك مسرعه
بس وقفها شي كان الدكتور جسار واقف جمبه فارس و حرمه
تذكرت تعليماته انه لو اي شي صار لنادر يقولوله بحيث محد يحس او يدري
من العائله و خصوصا فارس
شافت احلام قلت لها : احلام
التفت احلام لها : سوسن وش تعملي هنا ؟!!..
ليه انتي مب مكان الشفت مالك ؟!!
سوسن : احلام ابغي مساعده
وقالتها على كل شي و فهمتها كيف تقول لدكتور جسار
فعلا ذهبت احلام
وقاطعت حديث بين جسار و النوري
وقالت : دكتور جسار
رفع د.جسار نظره لها وقال : ايش في !!!!...
اقتربت منه و همست له بصوت واطي بحيث محد سمع
توسعت عيون د.جسار وهو قاعد يسمع احلام وش تقول
قالها : انتي متاكده ؟!!..
احلام : اي و الدكتور يبغيك ذلحين بغرفته
النوري بريبه تقول : ايش فيه ؟!!.
د.جسار يعلم دهاء شقيقته و خاف ان تعلم فقال : الله لا يوريكي
يا النوري مريض ما يبغي يتعالج كل يوم نجره معه
النوري : وليه ما يبغي يتعالج ؟!!..
د.جسار : هذا إللي مب عارفين له و مب راضي يقول
و اكمل بدهاء : هو مريض جاسر بس جاسر ما حضر
من الاجازه
النوري لاحظت الضيقه على وجه فارس فقررت
ان تغير الموضوع : خلاص يا جسار روح لمريضك
التفت لاحلام وقال لها : خلاض ذلحين اجي
احلام كانها عرفت حركة الدكتور فقالت باصرار : بس
يا د.جسار الدكتور خالد متوهق معه و مب عارف ايش يعمل
النوري بخوف من فتح لسيره قد تزعج فارس قالت :
خلاص جسار روح
د.جسار بدهاء يكمل المسرحيه : خلاص اجل
غادر جسار بكل هدوء وما ان ابتعد حتي يبدأ بالركض
و صادف سوسن بالممر
قاله لها : ايش حصل ؟!..
سوسن : فتح عيونه يا د.جسار
توجهوا مسرعين لجناح نادر وفعلا كان الدكتور منصور
بالقرب من نادر الذي كان مفتوح العينين
د.منصور ياشر لد.جسار انه يلتزم الصمت
نزل د.منصور لمستوي نادر وقال بهدوء وصوت
واضح و ثابت : نادر
انتظر ثانيه لم كرر الكلمه ولكن بنبره اعلي من سابقتها :
نادر
كمل : انت تسمعني ؟!!..
اذا كنت تسمعي عطني اي اشاره
تدل على انك تسمعني
كانت مجرد ثواني فقط
ولكنها مرت على إللي بالغرفه سنون
هز نادر راسه هزه بسيطه
ابتسم د.جسار وفرح ليهدأ د.منصور
ويرجع يقول : انت تسمعني !!!!...
هز راسه كل المره الاولي
ابتعد د.منصور وقال :
لازم ذلحين نعلمه فحوص لدماغ و الراس
هذا غير فحوص للعامود الفقري
وفحوص شامله للجسم كله
د.جسار يناظر لنادر وقال : و العلاج الطبيعي !!!
رد عليه وقال : لا العلاج الطبيعي اخره شوي
بس راح نعالج اليدين عشان ترجع الدوره الدمويه لهم
لحد ما نعيد تأهيله الفكري
وهمن عشان نعرف مدي سوي حالة رجلينه
انا كنت افكر اعرضه على الدكتور جاسر بس هو
في اجازه حاليا
د.جسار بسرعه : لا اااااا
الدكتور جاسر لااااااا
استغرب د.منصور وقال : بس هو اخوه وراح يكون احن عليه
من الدكاتره الباقين هذا غير خبرته
د.جسار كان يفكر مثل د.منصور بس بعد ما عرف بعد التطورات
الجديد اللي حصلت خاف انه يعطي جاسر هل المسؤوليه و السر
قال : لا خل الدكتور محسن هو إللي يباشر على علاج نادر
وقوله يجي المكتبي بالاول
دكتور منصور ما اوصيك ما ابغي مخلوق يعرف بإللي حصل
و لتفت للممرضات وقال : و الكلام ذا موجه لكم بعد
د.منصور : لا توصي حريص
ذهب الدكتور منصور
قال د.جسار : ممرضه سوسن خبريهم يجهزون الجناح الغربي
راح نحط نادر فيه
قالت : حاضر
خرج الجميع
ولم يبقي غير جسار
الذي كان يناظر لنادر الممدد وعيون تدور في الغرفة :
لا تحاتي يا نادر راح ترجع مثل قبل و احسن بعد
لازم تقوم لازم تصير قوي و تتشجع
فارس بحاجتك ذلحين اكثر من قبل
لازم يا نادر
لازم
ZvvZ
vZZv
ZvvZ
دخلت لشركه بكل هيبتها المعهوده
كان شقيقها بجانبه و يسير جمبا إلي جمب معها
دخلت لغرفة والدها غرفة المدير
قال لها يداعبها : غرفتك مو هني يا النصابه
و يأشر بصبعه لصوب الثاني : هناك معي
قالت له بثقه : بغياب الوالد انا محله
فتح السكرتير الباب و دخلت جلست على ذلك المكتب الفخم
وقالت لسكرتير : من فضلك جيب البريد
و شنو مواعيد اليوم ؟!!...
قدم لها البريد وقال : ما في غير موعدين الموعد الاول
مع مدير شركة ال...... نادر ال .... بعد ساعه و نصف
عشان مشروع مجمع النور و بعدها موعد مع
المهندس المشرف
قالت وهي لم ترفع عينها عن الاوراق : خلاص تفضل
خرج السكرتير و ظلت منيره تقلب باوراق البريد
و اتصلت بعدت شركات حتي اتي موعدها مع
مدير شركة ال.....
ناظرت بالساعه لقته متأخر 5 دقايق
انضرب الباب
توقعت هو بس طلع اخوها يوسف إللي قال : هلا منوره
قالت : هذا انت
جلس وقال : شفيج اللهم يا كافي النفسيه للخشم ؟!!..
قالت وهي في كل دقيقة تنظر لساعتها : الاخ ظان انه وقتنا
على كيفه
ضرب الباب ليدخل السكرتير وقال : اسف على الازعاج
بس اتصل سكرتير شركة ال.... و يعتذر المدير نادر على القدم
لظرف شخصي
عقدت حواجبها وقالت : إذا هذا اوله ينعرف تاليه
بلغ السكرتير ماله وقله انه الشراكه انلغت
يوسف : انتي ايش تقولين ؟!!...
قالت وهي تكلم السكرتير متجاهله يوسف : نفذ إللي قتله لك
سامع
قال بخوف : حاضر
و استاذن و خرج
ليحاول يوسف التحدث ولكنها تقاطعه : انا هذا مكان ابوي يا يوسف
فلا تتدخل بقراراتي
ZvvZ
vZZv
ZvvZ
فتحت عيونها المنتفخه
تشعر بصداع قوي في راسها
حاولت التركيز حتي تستطيع ان ترى هي اين ؟!!..
شافها اول ما فتحت عيونها تقدم لها و سند ايديه
على سريرها عند وجها
ناظر بها
شافت بعيونه الخوف قالت : نـ..ـا..در
قالها وهو يمسك يدها السليمه : عيونه
قلبه ...
روحه ....
كله ...
امري....
ردت : انا فين ؟!..
و كمش وجها : وفار..
وضع اصبعه على شفاتها ليمنعها عن الكلام
ورد عليها : اولا لا تخافي فارس هنا بس تعب لمن شافك تعبانه
و ثانيا انتي بالمشفى الحمد لله على سلامتك
اشر على يدها
تذكرت ذلك الحلم المخيف الذي رأته
لم تتحمل
دمعت عيناها
ليمسحها نادر ويقول : انا مب قلتلك
من قبل الماساتك ذول ما ابغي اشوفهم
ما حس غير بانونه في حضنه تبكي
خاف عليها حيل : انونه ايش فيكي ؟!!...
انونه ظلت تبكي و تشاهق وقالت : لا تخليني بروحي
الله يخليك
ما ابغي اظل بروحي
ما ابغي
قالها و وهو يمسح على شعرها و يهديها : لا تخافي
ما راح اتركك
انا جنبك
بعد عشر دقايق هدت انونه شوي ابعدها نادر عنه
و مسح دموعها طبع قبله على جبينها
طرق الباب و دخلت مسؤولة التغذيه كان معها
الغدا من اجل انونه
وضعت الاكل على الطاول وقربته من انونه
خرجت
قتح نادر علبة الطعام وقال : يالله لازم تاكلي
ما اكلتي شي من امس
قالت : ما ابغي
قال لها : عن الدلع بس
قالت بشكل طفولي : تاكل معي
ابتسم لها وقال : خلاص اكل معك
غالي و الطلب رخيص
جلس ياكلها بيدينه
وهي تصر على انه ياكل معها
لحد ما خلصوا
غسل يده و في هل الاثناء
دخل فارس من الباب
لتسقط عيون انونه عليه
لترفع ذراعيها كطفل صغير
يريد احتضان والدته
تقدم لها مسرعه ليحتضنها
انونه تضمه كما يضم الطفل امه المسافره
بعد رجوعها
ابتسم نادر و خرج بهدوء ليتركهم ياخذون راحتهم
وهمن عشان يتصل على سكرتيره يتطمن
نادر : ها عبدالله اتصلت على الكل و ألغيت
المواعيد
عبدالله بارتباك : اي يا طويل العمر بس .ال..
نادر يعقد حواجه : بس وشهو ؟!!!...
عبدالله بارتباك : اتصل سكرتير مدير
شركات الدانه للمجوهرات <<< ^-^ طبعا عارفين على من ؟!
وقال انه الصفقه إللي لازم تنعقد بحضوض مجمع النور
انلغت
نادر بعصبيه خفيفه : يعني ايش انلغت ؟!!..
عبدالله يبلع ريقه : يعني فكوا الشراكه
نادر بصراخ : لعب جهال هو ؟!!...
يعني ايش يلغوها ؟!!!...
اتصلي بالمدير و حددلي موعد معه باقرب وقت بكره سامع
و ستدعي المحامي و خله يجيب العقود
ايش هي الدنيا فوضه
اغلق الجوال بعصبيه من يظن نفسه هذا الشخص من اجل
ان يلغي الصفقه دون سابق انذار
هناك عقود و هناك بنود يجب عليه ان يلتزم بها
هل يظن انه الدنيا بهذه الفوضي
ZvvZ
vZZv
ZvvZ
في غرفة بدر كان جاسر عنده
كانا صامتين تقريبا لم يتحدثا علما انه فارس بالمستشفي
من البارحه
جاسر يقول إللي يفكر فيه : بدر تتوقع انه احنا تسرعنا بالحكم
بدر : لا على العكس ذا الامر الصحيح
جاسر : بس ....
سكت
بدر : بس ايش قول ؟!!..
جاسر بضايق : بس انت تعرف انه امي و خالتي يكرهون فارس
ولا عمرهم راح يحبونه
بدر يرفع حاجب : يعني امي و خالتي كذبوا علينا ؟!...
جاسر مسح على شعره و تنهد : لا بس اشمعنه هل الوقت قالوا ليه
ما قالوا من سنين انا ما اقول انهم يكذبون
انا اقصد الحقيقه مشوشه
سكت بدر يفكر بكلام جاسر هو ما ينكر حقيقة انه امه و خالته يكرهون
فارس ولا يحبونه ابدا بس هل توصل الكراهيه لهل الحد ؟!!!..
ضرب الباب
جاسر قال : تفضل
بدر : غرفتك ولا غرفتي
دخلت خالتهم ملوك للغرفه
ليعتدل جاسر في جلسته
قالت ملوك : انتوا فاضين ؟!!
بدر : اي نعم خالتي تفضلي
خير
ملوك قالت وهي تنوي على عمل ما في راسها
ادعت الحزن وقالت : والله امكم مب عاجبني حالها
و تنزل دموع الكذب : الله يهدي ابوكم بس
بدر قال : لا تحاتي يا خالتي و طمنيها و قولي
لها ان ابوي راح يرجعها عن ما قريب إنشاء الله
ترفع عيونها لفوق : يسمع منك الله
والله امك مسكينه ما لها حظ في هذي الدنيا
ابوك و الزمن عيلها
جاسر : خالتي انتي هديها و قولي لها انه
راح نكلم ابوي و إنشاء الله يقتنع
بدر بغضب : وش يقتنع ؟!!..
طلق امي بعد ذا العمر و تقولي يقتنع
برجعتها وين قاعدين ؟!!..
و ايش تقول عنا العرب بعدين
طلق ابوهم امهم بعد ذا العمره كله
ملوك ببالها لا تحاتي يا بدر ابوك بيرجع امك و رجله فوق
راسه اصبر على انت بس
قالت بمكر : الحمد لله اجل يا ليت يا بدر والله مناي
انه اختي يرجعلها زوجها بعد العمر ذا و العشره
قامت عشان تكمل ما قد حضرت لاجله : خلاص اقوم انا ذلحين
لتلتفت و كانها نست شيء : اي صحيح يا بدر مرتك ليه ما تتصل بامك
و تتطمن عليها ؟!!.
جاسر يقول في قلبه خلي هو بالاول يتصل
اجاب عنه : تلقينها مشغوله يا خالتي
قالت : هووو مشغوله عن خالتها ام زوجها
و لوت فهمها وقالت : ولا لا يكون متشمته باختي
صدم بدر و جاسر اجاب : خالتي وش ذا الحكي ؟!!..
قالت : والله ذي الحقيقه امها ولا عمرها حبت امك او حتي انا
الله يستر بس
بدر عقد حواجبه : وش تقصدين ؟!!..
قالت بخبث : الله يستر عليها عندنا بنات
انخطف اللون من وجه بدر
و صدم جاسر ليقول : خالتي ....
قالت : وانا الصادقه وش يظمنلنا انها مهي مستعمله مثل خالتها
صعق بدر من مــــــســــــتــــعـــــمــــــلـــه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جاسر بعصبيه : خالتي وش ذا الكلام ...
لوت فمها وهي تسير : والله ذي الحقيقه ولا حد يقدر ينكرها
خرجت ملوك بعد ان رمت الخيط الاول لبدر
ابتسمت بمكر خبيثي عند الباب بتطلقها يعني بتطلقها و تاخذ الزين
سارت لغرفة شقيقتها حتي يبدوا برمي الخيط الثاني
لتسمع صوتها المميزي وهي تقول بدلع و عنج : حبيبي
شفيك اليوم حاستك مو على بعضك ؟!!
لتصمت دقائق و ترجع تضحك : هههههههههههههههههههههههههه
كل ذا انا يا الظالم
صدمت ملوك وهي تستمع للكلام
لتفتح الباب بسرعه
خافت و ارتبكت و بان على وجهها
ولكنها تمالكت نفسها وقالت :اوكي اتصل عليك بعدين خلود
ملوك بنظره لبنتها : من كنتي تكلمين ؟؟!!!...
قالت وهي تضع يديها خلف ظهرها : خلود خويتي يعني من ؟!...
ردت عليها ملوك وهي تمد يدعها : عطيني الجوال
خافت الجوهر بس تمالك اعصابها و عطت امها الجوال
اخذت ملوك الجوال و اخذت تبحث في سجل المكالمات الوارده
و المستلمه لقت خلود 2
اشارة باصبعها وقالت : اثنين
اعطتها نظره وكانت سوف تضغط الخضره لتعاود الاتصال ولكنها تراجعت
جلست على السرير
وهذا زاد من خوف الجوهر و ارتباكها
مرت ربع ساعه
لتقول الجوهر : يمه ...
قاطعتها ملوك وهي تضع اصبعها السبابه على فموها : اوش ....ولا كلمه
ضغطت ملوك على زر معاودة الاتصال
و اتصلت على رقم خلود2
وضعت الجوال على وضع الاسبيكر
رن المره الاولي تــــــــــــــــــوت
المره الثانيه تــــــــــــــوت
الثالثه تـــــــــــــــــــوت
ليجيب صوت رجولي بعد الرنه الثالثه
وقال : الـــــــــــــــــــووو
حبيبتي وينك ؟!!!
الــــــــــــــــــــوو
توسعت عينا ملوك و اصبح وجهها احمر من الغضب
لتنقض على بنتها و تضربها وهي تقول : تبغين نفضحيني
تبغيني يقولون ما عرفت اربيك
يا قليلة التربيه
والله لعملك
كانت تضربها و الجوهر تصرخ من الالم
لتمسكها ملوك من فمها وتقول وهي تهز راسها :
ما ابغي اسمع صوتك ابدا سامعه
اوش
اوش
عند بدر و جاسر
بدر كان منصدم بل منصعق من كلام خالته
معقوله !!!!....
لا لا وش قاعد اقول انا هي بنت عمي
بس
بس
ناظر جاسر ببدر إللي واضح انه قاعد يفكر بكلام خالته
تنرفز زياده وقال بغضب : انت من صدقك بعد تفكر بكلامها
انهبلت انت
بدر : بس
جاسر بنرفزه : بس وشوه ؟؟!!!...
تبغي تروح لعمك وتقوله ابغي اتأكد إذا
بنت مستعمله مثل خالتها او لا
والله ليذبحك
هذا إذا ما ذبحاك صقر ولا جسار
اقول خل عنك كلام خالتي
وقطه وري ظهرك
ولا تفتح على نفسك باب انت منت بقده
ليعقد جواجيه و يقول : يعني ايش مب قده
انا من حقي اعرف او اتطمن
مسك راس اخوه بين يديه وقال وهو يهزه :
ابغي اعرف ايش في داخل هل الراس
مخ ولا ايش ؟!!..
ليبعده بدر يديه ويقول : انت انجنيت
شكل الجلسه مع المجانين
حقتك خلتك زيهم
جاسر : والله ما في مجنون غيرك انت
ليكم بعقلانيه : بدر لا تلعب بنار
و كفايه يا اخي البنت تبغيك
و تتصل عليك و تهتم فيك و انت سافها
و انت ما كلفت على عمرك حتي تسال عنها
من اول ما وصلنا
بدر بملل: الاخ مراقبني
بعدين وش عرفك انها هي إللي ترسل المسجات يمكن واحد ثاني ؟!!..
جاسر بثقه : لا هي لانه قبل ما كان جوالك يعلن عن وصل رساله
إللي نادرا و اغلبها تكون من نادر
بس
ذلحين غير مسجات وره بعض و متلاحقه
هذا ما يدل إللي على انها هي إللي ترسل او ...
سكت
بدر التفت له وقال : كمل ليه ساكت ؟!!
جاسر وهي يوقف : او انه اخوي المصون يخاوي
مسك المخده ليحذفها على جاسر ويقول : ايا قليل
الحيا شايفني من هل الشباب المنتهيه
جاسر وهو يعدل شعره : والله انت قلت يمكن واحد ثاني
رد عليه : يعني قصدي خوي صديقي مب وحده لا بركتن
فيك بس
طرق الباب
ثواني و تدخل منه المها2 و الغزال
بدر : لا كملت اليوم ايش فيكم الكل مشرفني ؟!!!...
لهل الدرجه مشتاقين لي ؟!!!!...
المها2 تناظر للغزال بخوف
الغزال باصرار و صوت واثق : بدر جاسر لازم تعتذوا لفارس
على إللي قلتوله بحقه
بدر قال : ايــــــــــــــــــــــــــــــش !!!!!!!
المها2 إللي خافت : لا مو يعني تعتذوا تعتذروا
ولكن الغزال باصرار : لا يعتذرون
اهم اخطوا بحق اخوي فارس ...
و شددت على اخوي
بدر بنرفزه بسيطه : ذا مب اخوكي
الغزال بعناد : لا اخوي ومن يقول عير كذا كذاب
بدر عقد حواجبه : يعني تكذبي امك و خالتك
الغزال بدون تردد : ايوه
صدم بدر لم يتوقع ان يكون جوابها ايوه
لتكلم الغزال : امي و خالتي ملوك ما يحبون فارس
و لا يشتهونه و اعتقد كنت تلاحظ هل الشي يا بدر
لانه كان واضح للعيان
حتي ابوي ما كان يدافع عنه
مع انه يقدر يحط حد لامي و خالتي بكلمه وحده منه
لتصمت قليلا
صدم بدر بدموع الغزال تنزل على خديها : والله حرام
ليه انتوا بعد بتصيرون ضده
ليه يا بدر
ليه يا جاسر
وكملت وهي تحط عينها بعين بدر : ما كنت اعرفك قاسي يا بدر
كنت طيب صح بارد بس كنت طيب و حنون ايش غيرك ؟!!!...
صمت بدر ولم يتحدث محاصرة الغزال له اربكته
اما جاسر فقد كان بدون شي يشعر بتأنيب الضمير
والان تاتي اخته الصغيره لتلومه
ليجلس و يضع رأسه بين كفيه و يتنهد بضيق
خرجت الغزال و لحقت بها المها 2
لماذ ؟!!..
انها مستغربه منهم
لماذا ؟!!.
كل هذا الكره دفعه واحده له
و عشان ايش ؟!!..
ما كانت متوقعه قلوب اخوانها
بهل القساوه
هل هم من بل كانوا قاسين ؟!!..
ولا الدنيا من قسوتها قستهم
ZvvZ
vZZv
ZvvZ
@-@ stop @-@
توقعاتكم
|