كاتب الموضوع :
احاسيس منسيه
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثاني والثلاثون
ام راشد بفرحه تفتح الباب:مرحبا
راشد يتلفت :البقى ..فيه احد
ام راشد :لا لا كلهن بالمدرسه ادخلو شوي
ادخلت نوره سلمت على عمتها وسلم عليها راشد
راشد :ربع ساعه وبنطلع لنا في شقه
ام راشد: مافيه شقق .. فيه احجر في المحطه..استريحو ذلحين وبدكم اتدوورن
نوره :متى تطلع ساره..؟؟
ام راشدتناظر ساعتها:بقى نص ساعه وتبداء الطلعه..
راشد يقوم:صعبه لحد يجي ويلقانا اهناه بروح وتعالن معنا الى ان نرجع..
ام راشد:انتو روحو اذا جات ساره جيناكم
راشد:يالله نحتريكم على الغداء ...
اطلع هو ونوره بعد نص ساعه ادخلت ساره على امها
ام راشد:بدلي بسرعه بروح لراشد في المحطه
ساره بفرحه:اوصلو ..
ام راشد:ايه بسرعه ..لاروح واخليتس
ساره بعجله:طيب طيب يالله ...بدلت ملابسها علمت البنات واطلعت هي وامها للمحطه
ام راشد:هذا سعود الي عند راشد
ساره تناظرهم بريبه:ايه..خلينا ندخل..
ام راشد:بروح اسلم عليه
ساره بغيض:يمه وش اتسلمين عليه توتس شايفته امس
ام راشد:اجل امره ولا اسلم ...
تنهدت ساره بملل وام راشد تقرب منهم
سعود:مرحبابش
ام راشد:البقى...وش لونك
سعود:زان لونش ..عساش طيبه
ام راشد:طيبه الحمدالله ...
راشد يبتسم:ها يمه وش رايتس اعجبوتس الجماعه
ام راشد تناظر سعود :اي والله ماعليهم قصور ومباركن المنزل الي اجمعنا بذالربع
سعود :جعل يقصر منش الشر ..ماغير عوانينا والساعه المباركه نلتقي فيكم
راشد :هذا يمه ااخو سعود ماخذ اخت ماجد(رجل غزيل)
ام راشد بستغراب:لا اثر انتو هل المعرس والله ياولدي ماندري
سعود : ايه العرس سكيتي عرسه الثاني...
ام راشد :ايه ..هو معرس حرام توى البنت صغيره
راشد انحرج من امه وساره ماسكه ضحكتها
سعود ببتسامه:صح توى عمرها 17 بس اخوي ماعنده مره قبلها متوفيه
ام راشد :الله يرحمها ويعوضه خير
سعود :امين ..يالله اسمحو لي انا وراي مشوار بعيد
راشد:الله ييسر لك ماتشوف شر..مع ان حنى نبي نجلس معك
سعود :انشالله اخلص بدري واجي اذا زانت ظروفي..
راشد:لااا احسب احسابك لازم تجي بسرعه انا اسبوع وماشين
سعود :ابشر .. بس هاا ترى بنشب لك معرس وانا رجالن عزوبي
راشد:هههه مدري بشوف ..اعرس اعرس
سعود يزم شفايفه :امممم العرس بطلناه خلاص نبي الحور ابرك...
راشد:افاااا ماادخل مزاجك احد من حور الدنيا...
ام راشد:كلن يتمناك ..
سعود يناظر ام راشد :عاد جربنا مره وعفنا الباقي ..مع السلامه
راشد:مع السلامه ...
وقف سعود عند باب السياره يرتب مقعده وراشد رقى فوق ناظرت ساره بظهره حست بندم وضيقه تنفست بعمق واتبعت اهلها
.....
وقفت عند الباب ترددت تنزل ناظرت له راقد .. بس اذا نزلت بينقدون علي واخاف يزعل... تنهدت ولفت ترجع للكنب
افتح عيونه وناظرها شاف انها متردده ارفع راسه ونادها:قربي..
لفت له :نعم..
سلطان يجلس ويناظر لها:ساعديني..
رطبت شفايفها وقربت منه.. امسك يدها ووقف عنزت له الى مغاسل داخل الحمام اجلس على البانيو غسل وجهه وفرش اسنانه ولف لها قربت منه وعنزت له اوصل الكنب واجلس عليها
ولفت بتطلع
سلطان :وين ..
الهنوف بهدؤ:بنزل تحت
سلطان ببرود:مارقيت لتس عشان تنزلين..
الهنوف بعتب:لاخلني انزل احاول ولو دقايق ابعد كلامك من راسي شوي بس
سلطان :لا.. بتجلسين يالهنوف وبتسمعيني
الهنوف بالم:سلطان وش تسوي فيني!!.. انا اخاف منك اذا تكلمت ولا تغير اسلوبك علي صعب اسمع مثل كلامك امس ويجي اليوم وانسى صعب علي والله انا انا ماصبر اعترف انه عيب فيني..
سلطان يتامل عيونها غمض عيونه وافتحها بسرعه:المفروض انتس الحين عارفه طبعي وتحملين..
الهنوف بقهر:والمفروض انك بعد عارف طبعي وتحاسب شوي..
سلطان يتافف بنزعاج:لازم تجاوزين وكثير بعد ..
الهنوف ودموعها تنزل:وظنك ماتجاوزت واكثر من الازم تعبت وذاكرت وخبيت عني النتيجه يعني ماتجاوزته وانا الى الحين وهي بخاطري وبعد تعلمني وكانك ماسويت شي.. وفوق هذا حبيتك ياسلطان ..اشهقت بصوتها..حبيتك وانت تجرح وتمد يدك ولو احد غيرك كان سويت اي شي حتى لو اقتل نفسي واعز نفسي من الي كان تسويه فيني .. حطت يدها على فمها ولفت تطلع
سلطان ينفخ بفمه بزهق :الهنووووف
وقفت وعطته جنبها
سلطان :واضح انتس مخبيه كل ذاه في خاطرتس وزين الي طلعتيه عشان اكون على بينه ..انا داري انتس بعد عارفه اني من النوع الصعب يتعلق في مره واحبها ومستحيل يسلم قلبي عبث ابيتس تنسين وتدرين اني لو عرفتس بموقف وكان لقانا غير عن الي صار اني مستحيل اسوي فيتس نفس الي صار وامد يدي اما بنسبه لنتيجه مابي اقولتس وانا بسوي عرس بكذا لازم تروحين عشاني واعدتس فخبيتها عنتس ...
الهنوف تمسح دموعها بتعب
سلطان يناظرها :وكلامي امس ..بتردد في كلامه تنهد وكمل..وحنى باالسياره راجعين اقلقني نواف ياحظك بذالمره واخلاقها ودبرتها وكلامها وزاد الطين بله وهو يمدح زينتس والله لوما هو عارفني واني ماعطي ذاالامور اهميه مثل خبره ان كان قد نزلته من السياره بس صبرت وهو يحسب اني فرحان بمدحتس..
الهنوف:يعني لازم اخرب طبعي عشان يسكت ..
سلطان :تخربين الزين افا.. ماقصدت بكلامي تسذا ابيتس بس تفهمين وش معناته زعلي امس
الهنوف بهدؤ:ماقصرت على التفسير مع انه موب متوقع منك ان توضح كلامك كل ذالتوضيح ..بس بقعد طول حياتي انتظر توضيحاتك بعد ماتجرح
طق الباب لفت للمطبخ وادخلت بسرعه ليشوفها احد وواضح عليها البكى
ادخلت ام سلطان والنايفه وناصر..
عنز ظهره بقلق على الكنب وناظرهم :يالله حيهم
ام سلطان :الله يحيك وش لونك اليوم ..
سلطان :طيب ..
ناصر يتلفت :وين الهنوف ..!!
سلطان يناظره بهدؤ ولف لامه :قد لي اسبوعين من جيت من الشمال ماشفت موضي دقت ولا جات وينها
النايفه بسرعه:سافرت مع رجلها لسويسرا
سلطان بنبره حاده:لاكلمتتس فجاوبي ..وبسخريه ..اووه ليكون زعلانه لسفرها كان بتروحين لها ياحرام..
نزلت راسها بفشله من الي سوت
النايفه :انا اسفه..لفت واطلعت برى بسرعه
ام سلطان تنهد بضيقه:خلاص رضت وتاسفت باقي شهر على عرسها خلها تروح راضيه
سلطان هز راسه بتافف:ناصر ابي الجوال..
راح ناصر لمكتبه جابه وعطاها اياها وراح للمطبخ
ناصر ببتسامه :وش تسوين
تنفست بهدؤ ولفت له ناظرت لبسها فستان نص الفخذ رمادي سيده وبدون اكمام
الهنوف ببتسامه متعبه:ناصر فديتك انا والله احبك مثل اخوي واعزك اكثر مما توقع
ناصر بفرحه:وانا والله اني حبيتس وفرحان ان اخوي سلطان خذا وحده مثلتس كلنا نحبها
تنهدت بضياع وتوتر:انا معتبرتك رجال استحي تشوفني وانا كذا..
ناصر بخجل:اسف ماكان في بيتنا اول احد احاسب عنده جيتي وبدرب نفسي احاسب منكم وعد
الهنوف ويدها على كتفه:والله انك رجال وعقلك كبير..وبتشجيع..اي شي يواجهني صعب بستفزع بك
ناصر :ابشرررري افزعي بي بس..انا بطلع الحين انفذ الوعد
الهنوف ببتسامة طيبه :طيب..اطلع ناصر ناظرت بمراية المطبخ رتبت شعرها واطلعت لاام سلطان الي جالسه جنب سلطان ومعها ورقه
قربت من خالتها حبت راسها شافته ياشر لها تجلس جنبه لفت من ورى الطاوله واجلست جنبه
ام سلطان:الساعه 2 وكانكم ماتغديتو..
الهنوف بهدؤ:اذا يبي الغداء بجيب لك الحين..
سلطان بنظرة استهزاء:توى الحين السؤال..
اسكتت وهي تناظر ام سلطان الي قامت لتلفون ودقت للمطبخ اطلبت غداء ناظرتهم شوي وانزلت تحت
سلطان :عاد كذا وماقدر اصبر انا اقول لامي شي وانتي تثبتين لها العكس..
الهنوف بصدق:مادريت انك تبي اكل
سلطان بقهر :والى الحين مابي واذا جابته رجعيه على طول مابي اشم ريحته..
الهنوف كل هذا تبين انك ماتبي..معليه باصبر عليه على ماقال واحاول اغيره ولو شوي.. اووف انا اتنازل وهو لا..
وقفت تبي تطلع امسكها وجلسها مره ثانيه لفت له على طول لايقول شي وبنبره استهزاء:انا بوقف عند الباب انزله قبل تشم ريحته
سلطان :خليه ابيه..
الهنوف بستغراب:خلاص هدني بجيبه
هدها وهي تلف عنه جابته وحطته قدامه على الطاوله
اجلست على الكنبه القدامه وبعيده عنه ناظرته بملامح وجهه الجذابه وهو يناظر الاكل ارفع راسه له بسرعه ارتبكت وصدت عنه
سلطان :شيليه ماعجبني
الهنوف توقف وتشيله :لو قلت لامك مابي احسن من تقوم وتدق عليهم ..
سلطان :يعني تقصرين في واجبتس وتزعلين يوم قامت تدق..
الهنوف تناظره بصدمه وقهر:انا مقصره في واجبي ...
سلطان يلف عنها ويمدد رجليه على الكنب:لا ..
الهنوف بغيض:بس تبي تقهرني..
سلطان ببتسامه:وش اسوي ادور سالفه ...
مشت عنه حطت الصينيه بالمطبخ ترددت ترجع له رطبت شفايفها خذت نفس واطلعت له برى
شافته يوم لف لها يناظرها تقدمت واجلست على الكنب منزله راسها وتتامل زخارف الفرش بتمعن تأمل ملامحها وباين فيها الضيقه وشين الخاطر
ابتسم وبدون شعور :احبتس ياالهنوف..
مازال عقده خفيفه في حواجبها وتناظر تحت عضت شفايفها بقهر يبي يستميلني بسلوبه مره ثانيه..
دقق في ملامحها ارفعت راسها له شافته ونزلت راسها مره ثانيه حست بنظراته توترت وارفعت راسها
الهنوف بهدؤ وممزوج بقهر ورتباك:وش تناظر..!!
سلطان حرك اصابعه بخفه قدام وجهها:احاول ارسمتس بداخل خيالي..
تنفست بعمق ووقفت:تبي شي قبل انزل لتحت..
سلطان ببتسامه الامبالاه:مابي شي .. بس لاتنزلين..
الهنوف:مشغوله..
سلطان:ترتبين البيت او تزينين العشاء مثلن او ايش..
الهنوف تفرك اصابعها بتوتر وتنفس سريع:انا لازم انزل لو سمحت ..
سلطان يرفع وحده من حواجبه :تفضلي حبيبتي..
ناظرته بسرعه ولفت تنزل اطلعت وصكت الباب حست بدموعها تخونها ليش مارضيت عليه الحين الواحد اذا جاء بيتعذر موب يغير اسلوبه للاحسن وهذا الي سواه
لاحد يلومني لاني مدري وش صاير لي..بس حسيت انه عارف انه يقدر يتحكم فيني وانا لي شخصيه عصيبه..
خذت نفس ونزلت تحت مافيه احد الوقت ظهر توى ماذن العصر تمشت بالحديقه شوي اسمعت اذان العصر لفت للبيت ادخلت الى الحين ومافيه حس لحد ماحبت ترقى مع انها عارفه انه يمكن يتوضى للعصر بس ماقدرت ترقى
............................
سميره بستغراب وقهر:اقول لاتصيرين سخيفه
لمياء بغيض:ايه اسلوبي معه جاف مراح اتاثر بكلامه ولا نظراته انا عارفه من البدايه انه بيلعب بي متعود على البنات
سميره :طيب لاتصيرن معه كذا اهدي
لمياء :لا لا كذااااب انتي لاتنسين يوم كلمته نوف وش قال يقول ماحبها وفي البر يقول اكرهها..بس وشو انقهر يوم شافني ماعطيته وجه ويبيني استسلم له وعقب بلعب بي..هذالا المغازلين
سميره بصدمه: وانت وش دراتس عن المغازلين ..
لمياء بدون اهتمام:يعني انا عايشه بلحالي اسمع ياحبيبتي واشوف ولاتنسين الباص وش قال لنا
سميره:بس كل انسان يتغير
لمياء بدموع:ياويلي ياسميره ليش حظي كذا ليش
سميره بحزن :خلاص يالمياء كل كلامه يبين انه يبيتس لنفسه
لمياء تشهق:كلكم واقفين في صفه ...جاب لي النفسيه مره يقول كلام زين ومره يفشلني ويستهزي ليش ماقلتي انه حقير وماعنده اسلوب ليش بس تكلمون علي انا
سميره تضمها :خلا ص اهدي شوفي البنات يناظرون لنا..
امسحت دموعها وابعدت من سميره المبتسمه
لمياء :خير ليش تبتسمين
سميره :امس محمد كلمني
لمياء بسخريه:وانشالله بعد هو يحرضتس علي
سميره بتردد وخوف:لا يقول يبي يسوي عرسنا مع مفلح
لمياء بقهر:ياشين اعلومتس يعني عشانتس خويتي بفرح
سميره بقهر:مالت والله اني فرحت يوم شفت صورة مفلح بجواله وعلمني انه خويه وفرحت لتس اااه بس علي الي خنتي فرحتي
لمياء :الا صدق الحين يعني اطلعو اصدقاء
سميره :ايه شفته بمقطع لهم بالعمره عرفته وعلمت محمد ان خطيبته الاهو انتي صديقتي
لمياء :ومشالله ومطيحه الميانه بينكم وتوكم ماعرستو
سميره :عاد وش نسوي فيكم انتو متخلفين وانا ناس متطوره اجل عرس على طول لاشوفه ولامكالمه
لمياء :طيب ملينا من النقاش في ذالمسائله بس هو كيف اخطبتس
سميره بدلع :شافني في بيتهم
لمياء بقرف:وي شينتس يوم تدلعين ليتني مسكته بالبر ونصحته..
سميره فجاءه تقرب صوب لمياء وتبوسها:الا لبى روحتس ..من عقب خطبت مفلح عليتس وهو جاي يخطبني وملك بي على طول ههههه
لمياء : كلي بركات الله يزيدني...
...............
نوره بستغراب:تقولينه صادقه
ساره بتوتر:ايه
نوره:اهااا وش قالت عمتي
ساره تنهد:تقول ماعليه لوني وافقت
نوره:شكله بتطلع لنا لمياء ثانيه يبيها وهي تكابر
ساره:يوم رفضت كان ابي احس بالامان توني ماخذيت عليهم وهو جاي يخطب على طول
راشد يدخل الحجره ويجلس:وش عندكم
نوره تلف له:ساره انخطبت
لفت لها ساره بصدمه وغيض
راشد يعدل جلسته:من الي خاطبها
ساره بسرعه:ماتعرفه ...وامي داريه خلاص رفضنا
نوره بدون اهتمام بساره :تعرف واحد اسمه سعود هنا مدري شفته ولا لا
راشد بستغراب:ايوه ايوه سعود اعرفه هو اي خاطبتس
ساره بسحى نزلت راسها :ايه هو
راشد:وليش ترفضين رجال وسنافي وامي تمدحه
ساره ببتسامه:بعيد منا ولا ارتاحت
راشد:كيفتس اهم شي الي يريحتس
ساره :فديتك الله يخليك لي
راشد:انا بطلع المغرب يقولون عندهم دكه يتجمعون فيها بروح لهم ..تبون شي
نوره:سلامتك
راشد:لا جيت جبت العشاء معي منيب مبطي...اطلع وساره تلف لنوره
نوره:ليش ترفضين وانتي متحفزه من واحنى بالبر
ساره بصدق:فكرت من اخطبني وانا مانام قعدت افكر واتخيل حياتي معه حسيت انه موب الي تخيلته ولا ارتحت بصدق
نوره:كيفتس هذا النصيب
ساره:امس كلمتني الهنوف
نوره:وش اخبارها ماحملت
ساره:كان تاكل حبوب المنع
نوره بصدمه:ليه هم عندهم ضعف بيزيدها
ساره :ايه حست بالندم عقب ماحبت رجلها ..على ماظن خلتها نص ارمضان قد لها شهرين تقريبن..
نوره :وش بتسوي في عرس لمياء
ساره :باقي اسبوع وينتهي شهر 11 والعرس بشهر 1 صح
نوره برتباك:ايه
ساره برفعة حاجب:وش فيتس مرتبكه
نوره تبتسم :مافيني شي ..وين امتس مابعد جات
ساره :امي كانه مابعد شافت الناس في حياتها كل يوم عند وحده
نوره :هههههه مشالله عليهم يتجمعون كثير وعمتي منحبسه اهناك
ساره:حظها عاد ماجابت جدتي الا هي وابوتس ووحده ثانيه من رجال بس غريبه مانشوفها
نوره:عشانه ماتقرب لنا وش تبي فينا
.......................
ام سلطان تناظر الهنوف بشك:سلطان يدق على جوالتس ماتردين..
الهنوف تاخذ جوالها من جنبها دق مره العصر بس مارحت وحطته صامت خافت وهي تشوف سبع مكالمات منه اندمت انها حولته صامت اكيد زعلااان الله يستر كاني ماعرف عصبيته حطت الجوال جنبها وقفت مشت شوي وارجعت بتوتر تاخذه من الكنب
ام سلطان:دق على اذان العشاء بس انتو برى ونسيت اطلع اناديكن
الهنوف تبتسم لها وترقى الدرج بسرعه وقفت عند باب الجناح افتحت الباب وادخلت بشويش يارب راقد ..وقفت فجاءه ولا ارجع احسن لي..لالا واذا بغى شي..اووف مشت على فرش الردهه الفاخر وقفت على عتبة باب الحجره وناظرت كنبات التلفزيون مكان اهناه ناظرت السرير موب موجود
ادخلت شوي بوسط الحجره شافته بالبلكونه واقف ومعنز يده على السياج وسرحان
وقفت ورءاه عند باب البلكونه وبسرعه:الجوال كان صامت مادريت وخالتي نست تعلمني انك طالبني ماعليش اسفه..
سلطان يلف لها ويتجه صوب الكرسي اجلس وظهره لها:ماهميتس ليش تأسفين..
الهنوف براحه عقب ماشفته هادي قربت منه:موب قصدي اهملك من واجبي ارعاك..
سلطان يناظر لقدام :بس جايه عشان واجبتس..
الهنوف جرب القهر موب بس انا وببرود:ايه بس عشان واجبي ااديه وبس..
سلطان ببتسامه:لوما حبتس الي متربع اهناه وياشر لصدره..كان قلت لتس ابيات توجعتس على ذالكلام..
الهنوف ترطب شفايفها وبتوتر حاولت تخفيه عنه:تبي تقول ابيات تنفس عن نفسك وتجرحني عندي مناعه ترى ..
سلطان يلف لها وهي واقفه جنبه مد يده ليدها وقدمها لقدامه لفت عنه بقهر واسحبت يدها منه لقته ظهرها وهي تناظر لبرى وتهز رجلها بتوتر
سلطان ابتسم ابتسامه هاديه وجذابه:تدرين بقولها ذالابيات لو ماودي بس مشكله اتناسبتس..
لفت له بعيونها وهي على حالها
سلطان يعنز يديه ورى راسه وبروقان :شفتي نجوم الصبح
ناظرت لفوق ابتسم مره ثانيه وهو يشوفها تناظر لفوق وكمل:
بانت نجوم الصبح والي في عيوني من عصر
لاهوب دمع لاتضايقت اتنهد واسكبه
لاو الله الحلم شيخ عن طموحه ماقصر
لو قصرت سوداليالي عن يمين وشنبه
وان الوني ماتعملت الهزيمه والنصر
ماكن ذقت من الهوى القتال امره واعذبه
شاعر وعصري فاتني واعيش في اغرب عصر
لا الوقت وقتي والزمن مابيني وبينه شبه
لكن هنوف مثلت دور العزيزه في مصر
قدت قميصي واسرفت في وصلي قبل انتبه
يوم انتبهت استشدهت ضدي بحراس وقصر
قلت ارحمي عزيز قومن ذل وارخى منكبه
ماني نبي الله اقوام حسن خصرتس لانحسر
انا بشر عبدن ضعيف كل برق يجذبه
قالت وهي توها تثني كان مافيها خصر
الشعر ياسلطان ورث اجدود ولا موهبه
قلت الشعر سحر يسخر لي قلوب ويختصر عمر
المسافات الطويله والزمان المجدب
سلطان :وسلامتس ياقلب سلطان
الهنوف برتباك رصت على قبضة يديها وغمضت عيونها بقوه وعبره بحلقها..
سلطان يعنز يده على الكرسي ويقوم بصعوبه قرب منها وحط يديه على كتفها :تحبين الجفاء كثيرررر..
الهنوف بنزعاج ودفى يديه ياأثر فيها:ماحبه كثر مانت تقلب مشاعري بيدك وانا مستسلمه..
سلطان يضمها من وراءها:انا بشر ضعيف ماقدر اقوام جمالتس وعذوبة مشاعرتس..وش عاد فيها لو قلبت مشاعرتس وانتي مستسلمه
الهنوف بدموع :خليتني ضعيفه قدامك اي زله منك تمحاه بكلام عاطفي وانا بكل حب اتقبله بكذا انا دائم خسرانه قدامك..
سلطان :الخساره في هالاموره مكسب
الهنوف تلف منه بصمت
سلطان يناظرها بهدؤ:لازم تطلعين من كل شي كاسبه مشكله كبيره مايطلع اثنين كسبانين في دور واحد ..
لفت منه وراحت ترنح شوي وهو يقرب من حديد البلكونه تمسك فيه ابتسم وهو يناظر النجوم يبي لها شد شوي وارخاء عشان تاخذ على اسلوبي وتحبني بكل شخصياتي وتعرف اني الدور الوحيد الي يكسب بكل مره
...
منيره :نوف شريتي لتس فستان
نوف:ايه شرى لي مبارك يوم اقنصو بالمغرب جعلني مابكيه.. بخليه لعرس لمياء..
منيره بستغراب:غريبه يعني اول الشهر دخلتها وعرسها بشهر 1
لمياء بصوت عالي وهي تنزل الدرج:انتي تشوفين يلعب ويخطط على كيفه
نوف:غريبه مارفضتي
لمياء تجلس جنب منيره وتبوس هبه:استحيت اجادلهم في الموضوع
منيره :بس يعني لاجاء يوم العرس بتنزفين مره ثانيه
لمياء :اكيد بيحطونه بقصر وبيجون خوياتي ...
نوف بستهزاء:مشالله بس بتداومين عليهم معرسه
لمياء :منيب قايله لهم
منيره :بس بيوضح انتس معرسه
لمياء بعصبيه:وليه يوضح وش تغير
نوف :ياسلاااام اكيد بتزينين موب نفس اول
لمياء بعناد:لا معصي والله ماتزين الا بعد العرس الاساسي وبعد بفكر
منيره تسحب بنتها:اقول شوي شوي على بنتي روعتيها بصوتتس
لمياء بتنطيش:اصلن الهنوف بتجي في العرس الاساسي هي تقوله وذالدخله الي مسويها يفرح بها بلحالها اصلن ماحد جاي فيها
نوف بصوت عالي تناظر الدرج:يالله حي فهودي..
فهد بتعب يجيها وينسدح على فخذها :همزي راسي اااه يامحق راس
نوف تهمزه:وش فيه
فهد :مدري امس اتدلع بشعري وشكله تاثر موب وجه دلع
منيره :هههههه تبيه يتحرك ومافيه امل
فهد:ههههههه اتناظريني اجل
لمياء تاخذ هبه وتوقف:انا بروح اكمل دفتري
فهد يقعد:انتي يالعروس في شهر 12 ترى مصدقه بيسون لتس عرس ثاني بعدين
لمياء بغرور: وفيه احد مثلي ..روح بس
فهد بصوت عالي ينرفزها:والله الي العب عليها مفلح ياعرب
رقت لمياء سافته ونوف تلف عليه
نوف ترفع حواجبها :وليش تقول ذالكلام
فهد: احس بالعقل يعني عرسين من حضرتها
منيره بتفكير:ليكون صادق بس
فهد:مدري مدري لاتوهقوني
نوف تناظر منيره الي تهز راسها بشك
...
في حديقة بيت سلطان
النايفه بحزن:باقي شهر واروح
الهنوف:عادي رجلتس اكيد سفراته كثير اذا راح تعالي
النايفه ودموعها تنزل :وسلطااان
الهنوف تنهد :مدري وش اقول لتس قولي لموضي يمكن تنفع
النايفه تمسح دموعها:قلت لها وكلمته بس صكه في وجهها وزعلت علي موضي اول مره يسويها فيها ويصكره
الهنوف:اذا قرب زواجتس اكيد بيحن لتس وبيجي بنفسه
النايفه بامل:مادري اذا ماجاء ذاك الوقت مدري وش بيصير فيني
الهنوف بتردد:طايب تاسفتي ليش مايرضى
النايفه تبلع ريقها :كل شي عنده ولا احد يغلط عليه مايعرف يسامح ..وانا زودتها بقوه ودعيت بعد..
ناصر بصوت عالي فوق البلكونه يقاطع حكيهن:الهنوووووف
لفت له ببتسامه:هلاااا
ناصر :تعالي مفاجاءه لتس
الهنوف بضحكه:صدق والله ..ابشر ثواني بس..قامت والنايفه تقوم معهاا
ناصر:لااااا انتي يابنت لاتجين
النايفه بقرف:مانيب جايتك من زينها مفاجاتك
ناصر:احسن بس المشكله انتس كذابه بتجين
مشن داخل ورقت له الهنوف
الهنوف تلف لنايفه :وش تبين
النايفه :حجرة اخوي بدخل
الهنوف:ههههههه
ادخلو حجرتها وقف عند الكمبيوتر بفرحه
النايفه :وينها المفاجاءه
ناصر بزهق:وش جابتس
الهنوف ترفع حواجبها:خلها ناشبه ...جيب المفاجاءه
النايفه:ماعلي منكم ...بجلس
ناصر بحماس ياشر للهنوف:تعالي اجلسي ..اشر على الكنب واجلسن عليه
جاب الابتوب وحطه قدامهن على الطاوله
النايفه:يووووه واطلعت كذا اكيد صور
الهنوف :ماعليه انا احب الصور ...
ناصر:يسلم لي راعية الذوق ...ناظري هاذي هديه مني لتس
الهنوف بفرحه:طيب ورني تحمست
ناصر بتردد:اول شي اذا امانه بيزعلتس سامحيني وثاني شي تراني توني الشرع يحل لي مابعد بلغت
الهنوف ببتسامه:طيب منيب زعلانه
افتح الملف واطلعت صورها وصور سلطان صور حتى الي كانت بجوالها في البر موجوده وبعض الصور زفافها ومركب صورهم مع بعض ومركب مقطع اغنية محمد عبده والله ماملى غيرك العين
النايفه بنبهار:ابدااع انويصر اخس
ناصر بخوف ناظر للهنوف المبتسمه
ناصر :اهم شي الهنوف
الهنوف بطيبه قلب:والله انه حلوه وانا احب جمع الصور والذكريات
ناصر بحماس:بحطه بسيدي وابعطيتس اياه بس امانه ماتقولين لسلطان ..
الهنوف:طيب انسخه وعطني اياها
ناصر بفرحه:اكيد انها اعجبتس
الهنوف:ههههه حلووووه تسلم يديك مقبوله الهديه
ناصر:بنسخه الحين وبعطيتس اياها خبيه في محل مايشوفه سلطان
الهنوف بتعجب:واذا شافه
ناصر:ايه عشان يسوي فيني مثل ماسوى بذي..وياشر لنايفه
النايفه بعقدة حاجب وضيقه وقفت:لو ماخوف اني ازعله علي ازياده كان علمته بالسيدي...اطلعت وخلتهم
ناصر برتباك:الله ياخذها عسى ماتقول له..
الهنوف تهديه:لا اطمن مراح تقوله شي عطني هذا يخصني بخبيه بسرعه قبل ياصلون
ناصر بعجله:يالله ....سوى له نسخ فرمت الجهاز وعطى الهنوف السيدي خذته وراحت لحجرتها
ابتسمت ياحليلك ياناصر تجنن صوره ,,اسحبت شنطتها اليد وحطتها فيه البست اجلالها وانزلت تحت
ام سلطان :يالله حي ام نايف
الهنوف تنهدت بتوتر من السالفه :الله يحيتس .. كيفتس اليوم
ام سلطان :طيب الحمدالله بشوفكم متجمعين
الهنوف ببتسامه:كلها ايام وتروح النايفه ...
ام سلطان تنهد بقلق:الله يوفقها ..الحمدالله الله جابتس تسدين محلها
الهنوف:حتى لو لها فقده .
ام سلطان :ايه اهم شي سعادتها... خلصت اغراضها كلها
الهنوف:تقريبن كلها ...اسمعو صوت الباب الرئيسي ينفتح ادخلو سلطان ونواف الي راحو يفكون الجبيره لسلطان بعد اسبوع
قربو منهم
ام سلطان :بشر مرتاح
سلطان :الحمدالله ...كل شي زين
الهنوف بصوت واطي:الحمدالله ...
لف لها وابتسم قرب لها:حتى لو ماطبت هو بس شوفتس الي ريحني
الهنوف بعد اليله في البلكونه وهي تحس بحنين له بس طبعها افرض عليها اسلوبها الجاف معه ماعمرها رضت على طبعها الحاد بس غصب عنها ماتقدر تبتسم له بصدق ماتعودت صح رضت عليه بس فيه بقايا توى وببتسامه هاديه ناظرت لنواف الي لف منهم ورقى فوق والنايفه تنزل
ام سلطان :زوج نواف زوجه
سلطان :هههههه ياشر بس ابو نايف ويبشر...
ام سلطان :بنشوف له بعرس النايفه
سلطان يرجع يجلس وهو ماسك يد الهنوف:تبون الصراحه هو قالي في السياره انه يبي اخت الهنوف..ارفع يدها له وباسها
بخجل رصت على قبضة يدها الثانيه دق جواله لف ورد عليه
النايفه بصوت واطي لايزعل عليها بعد:الهنوف اختتس لمياء انتي تقولين انها افسخت خطبتها
الهنوف :خلته بس الحين ارجع لها وتملكت
النايفه ببتسامه وجع:مشاالله..
سلطان يصكر تلفونه:يمه ولا عليتس امر دقي لا ام بندر
النايفه تناظره بفرحه انه تكلم في شي يخصها
ام سلطان:ليه
سلطان:يسالني عن امور العرس مانيب فاضي اشرح الي تبون دقي لها..
النايفه ودموعها تهدد بالنزول لفت عنهم واطعت برى
الهنوف بستغراب شافته يكلم ناصر الي انزل واطلعت لنايفه واقفه ورى عمود البيت وتصيح
الهنوف بقلق:وش فيتس ..
النايفه ويدها على وجهها :لو فيه بس نسبة رضى عني كان اسالني انا وش ابي وهو يقول مانيب فاضي اشرح له ...
الهنوف تضمها:خلاص اهدي مستحيل مايرضى عليتس شوي بس الى ان ينسى
النايفه وصوت اصياحها يزيد:اخاف يجي وقت زواجي مارضى
الهنوف تمسح شعرها المهم انه يتقبل مشاكلها هو الي دلعها حتى ناصر اخر العنقود مادلعه نفسها
النايفه بهدؤ:انا بروح اتمشي شوي ورى البيت
الهنوف ببتسامه مريحه:روحي فضفضي عن نفستس حتى لوتصيحين محد يشوفتس طلعي الي في خاطرتس
النايفه ببتسامه تمسح دموعها :طيب...راحت منها والهنوف تدخل عليهم اجلست جنب سلطان وناظرت ناصر الي يغمز لها
الهنوف:هههههه
لف لها سلطان:وش صاير..؟؟
الهنوف بصوت قصير:كل هذا فرحه انك جيت
سلطان ببتسامه:اثرني اخبل بالنسوان..
الهنوف ترد له الابتسامه :من زمان..
سلطان بحب امسك يدها وبصوت حنون :كل الايام الي راحت ترى منيب مبسوط من الي تسوينه فيني الهنوف مايوجع الرجال الى ان جاءه الجفاء من واحدن غالي
الهنوف تنزل راسها بخجل وتردد:مابيك تاخذ على كذا تزعلني على كيفك وترضيني متى مابغيت..
سلطان يقرب لها:ليش تفسرين على كفيتس ماسويت كذاء ولا يرضيني حتى تفكيرتس هذا
الهنوف ترجع شعرها ورى اذنها:مراح افكر مره ثانيه هالتفكير بس انت بعد لاتخليه يمر علي
سلطان ببتسامه حب:اذا علي ازهليه...هز راسه.. اخليتس اتفكرين باحلى منه ...
ناصر:مايصلح المناجاه وفي واحد ثالث
سلطان برواقان يلف له:اوووه انت هناه ذكرتني ..الفصل الدراسي الثاني بنقلك متوسطة(.....)قريب تروح لها برجليك..
ناصربرااعه:يمممه تسمعينه
سلطان بنبره حاده:خلاص هي مره وحده الي وافقت لامي عليها وبس ...
ناصر بترجي:اووما اروح لها برجلي بعد
ام سلطان:لا انا معاد لي دخل فيك ..وقفت بتروح ..بروح ارقد الساعه قدها عشر
سلطان :تصبحين على خير..ايه وبعد شارعين تبي السياره تجي وتاخذ من قدام المدرسه قدام اعيالهم..
ناصر بحباط:تبي تسوي بي مثلك ..
سلطان : وانت هنا الى ان تخرج وتدرس برى..
ناصر بقهر وتردد ناظر سلطان:الهنوف ترجيه علميه
الهنوف بتوهيقه لفت لسلطان الي ناظر لها ولف لناصر
الهنوف:هذا وقت مراهقه لازم تصير عند اخوانك
سلطان :ابعدي والله ..قوم روح ارقد بكره الجمعه
ناصر بمحاولة امل:ونواف ادرس اهناك طيب..
سلطان بصوت عالي:ناصر لاتخليني اتنرفز والله ان تدرس اهنا من يوم السبت
لف عنهم ناصر بضيقه وطلع برى
الهنوف:عسى مايزعل علي
سلطان تنهد بتعب ولف لها :هذا قراري انا الي اتخذته ..
الهنوف بتردد:كلهم اطلعو برى ..وكلهم زعلانين عليك
سلطان وهو يوقف:ومتى رضو ...الي اسويه بتحمله الى ان يكبرون ويحسون بقيمته
الهنوف توقف جنبه وتمسك يده باستها بحب:الله يخليك لنا كلنا انا فخوره فيك وفي تصرفاتك ...
لف لها ابعد الجلال عن وجهها وباس خدها :الله يخليتس لي ..ماقصرتي ورفعتي معنوياتي
الهنوف ببتسامه:هاذي الحقيقه ...
احذف مفتاح السياره على الدرج بقصد لفو لصوته
نواف ينزل الدرج بسرعه وبتمثيل:المفتاح طاح مني ..مع السلامه.. مر من جنب الصاله
سلطان ببتسامه:نواف
نواف يلف له:لبيك
سلطان :لبيت حاج...الاسبوع الي راح شفتها الشركه ..!!
نواف:ايه نعم شفتها
سلطان :اسبوع تجربه وقد راح.. داوم لها من بكره وانا بعطيك صلاحية ادارة الشركه
نواف ببتسامه:ماتقصر انشالله اني قدها
سلطان :وهذا العشم فيك ...وبكذا بتسكن بالرياض صح
نواف ببتسامه:صح .....بس بجي خميس وجمعه ..
سلطان يضحك:الله يحيك..
نواف :في امان الله ..اطلع برى شاف ناصر واقف عند الكراسي والنايفه تمشى بين الاشجار
نواف بصوت عالي:يالربع تبون شي
لف له ناصر وصد عنه والنايفه تلف عنه راجعه لاخر البيت
نواف براعه:افا وش فيكم
ناصر بنرفزه:واخوك حط فيها راحه كل شي مسيطر عليه
نواف بغضب:انويصر لاتحدني ارجع واعلمه بكلامك
ناصر بسرعه:خلاص اوف مافيه حرية راي
لف عنه نواف وراح لنايفه الي شافته واجبرت نفسها على ابتسامه
نواف:بعد عندتس مشكله
النايفه تنهد:لا كل شي زين الحمدالله
نواف:ليش زعلانه وضايق خلقتس
النايفه :مراح تفديني ولكان قلت لك ..خلها على الله
نواف:يعني سلطان
هزت راسها وهي تخفي عبراتها
نواف :والله ياختي ماقدر اسوي بتس شي انتي الي جبتيه لنفستس ..يالله تبين شي انا بروح لرياض وشكلي بستقر
النايفه تلف لها بصدمه:ليه تستقر
نواف:صعبه ابي سلطان ياخذ راحته مع مرته
النايفه :عادي والله انها ماتضايق منك
نواف:عارف بس اني ذيب فهمتها من اخوتس الرجال عنده مره وانا حجرت لها بذاالجلال..يالله نزل على راسها باسها وراح منها
تنهدت بالم وراحت للبيت ادخلت شافت الصاله هاديه مافيها احد اكيد راحو لجناحهم وبقهر ياشينك يذالناصر على بالك زعلان
جالس على الكنب وبجنبه الهنوف
سلطان يحرك الميداليه بكف يده
الهنوف بنبهار من الميداليه الذهبيه وكلماتها منحوته وبارزه بحبات الماس:ناحته باالانجليزي
سلطان ببتسامه:ماعرفتيه
الهنوف تهز راسها ببتسامه:لا وش كاتب..
سلطان يلف لها وببتسامه جذابه :هذا اسمتس وهذا اسمي في الجهه الثانيه
الهنوف ببتسامه فرحه:ايه عرفت..بس وش مكتوب هنا
سلطان يناظرها بحب:ذقت من هواها اعذبه..
الهنوف تبتسم بخجل:قلتها في القصيده هذاك اليوم
سلطان يعض خدها:يعني مستمعه وليش ماتفهمين بسرعه..
الهنوف تمسح خدها بوجع:ااااي
سلطان يبعد يدها ويمسح خدها بسرعه:ابوسه
الهنوف :ههههههه..وين بتحطه فيه
سلطان :بعلقه في سيارتي الخاصه...وان جانا نواف حطيته تحت اسمتس
الهنوف بهدؤ:انشالله قريب
سلطان :والبنت بسميها علياء
الهنوف:لا لا انا ناويه اسميها رفيف من زمان
سلطان برفض:لا يكفي بنت موضي
الهنوف:بس نفسي فيه قبل اشوف رفوف
سلطان :اذا نفستس فيه سمي على الي ابي وبيجي بنفس شهوتش لرفيف
الهنوف تنهدت في نفسها ووبتسامه:يعني عارف انك غالي ليش ماتفهم بسرعه
سلطان ياشر على خده:قلدتيني في الكلام يالله لاتعضيني بوسيني
الهنوف :هههه مافيه عدل..
سلطان يحط اصبعه على غميزتها:بوسيني هنا يابعضتس
الهنوف تضحك :بس انت مافيك..
سلطان بصرار :معليه
قربت منه وباسته بقوه:ههههههه
سلطان يقرب خدها من خدها ويرص عليه:ياحلووها
دق جواله ابتسم وابعد شاف اسمها ورد
سلطان:مرحبا
موضي بزعل وبدون مقدمات:ليش تعبت وماعلمتني
سلطان :الحين طيب الحمدالله
موضي:الحمدالله.. بس كان قلتو لي حرام عليك منيب غاليه والاكان قلت لي
سلطان:لوتس منتب غاليه كان علمتس وضايقتس وانتي رايحه تمشين..
موضي تنهد :الحين طيب ماعاد توجعك
سلطان :طيب.. وشلونه ابو سلطان
موضي:بخير ويسلم عليك ..انا بكره انشالله بجيكم عشان اخذ النايفه اسبوعين عندي
سلطان :لا مهيب طالعه من البيت الايوم عرسها
موضي بستغراب:ليه انا من زمان معلمتك
سلطان:الي من زمان تغير
موضي برجى:لا زم تجي لها برنامج انا مسويته لها
سلطان بحزم:خلاص ياموضي اانا رفضت وانتهى الموضوع
موضي :بتزعل النايفه كل عروس لازم لها شغله تهمها
سلطان بزهق:الهنوف ماسوت من ذالي تقولين وشوفيها معجبتني ومافيها عيب
اضحكت وهي تشوف يمدح وزعلان
موضي:يالله الهنوف مرتك واكيد بتصير غير
سلطان :9\12بتجي هي وامي بالبيت واتعالي لهم
موضي براعه:اليوم الثاني عرسها
سلطان بقهر:انتهينا من السالفه ,,تبين شي ولا اسكر
موضي :ابي النايفه تجي ورفضت
سلطان :مع السلامه ..صكه منها ولف للهنوف
سلطان ببتسامه:الوقت تاخر ولاعليتس امر ابي عصير مانجا
الهنوف ببتسامه حلوه:ابشر ..وقف واتجه لدوالاب وهي تناظره يدخل الميداليه بجيبه خليت الحبوب بنص رمضان قد لي شهرين او شهر ونص تنهدت بحزن ليت اني ماكليتها كان اكيد بتاخر في الحمل بس كنت اكرهه لو داريه بتعلق فيه كذا كان الحين حامل..
وقفت وراحت للمطبخ
........
ام مفلح :خلصت
مفلح يفرك يديه :ايه خلاص بس الحجره بتجي بعد اسبوع ..وينها نوره متى تجي
ام مفلح :بتجي بعد بكره ..انا بروح لخالتك توديني
مفلح :انا مشغول خلي مساعد.. وبتحذير ..يمه احذرو من الزله هاا
ام مفلح بوهقه:زين عاد بتزعل علينا
مفلح وهو يدور بعيونه في جناحه:وتزعل وش فيها ...
اطلعت منه ام مفلح وهو يجلس على الكنب.. بتفكير انا يالمياء الي يلعب بمشاعري تبين اقولها لتس صريحه احبتس تبيطن والله ماسمعتيها اذا ماشفتيها بعيونتس
اسمع صوت بوري برى وقف عند الدريشه شاف محمد يسولف مع مساعد ويده على البوري بدون اهتمام بصوته المزعج
مفلح بصوت عالي من الدريشه :سميرررررررررره
طلع محمد راسه من الدريشه وناظر فوق كش عليه ومفلح يضحك صك الدريشه وانزل
مساعد يناظر مفلح الي جاء ومحمد بالسياره :من سميره اعترفو هاذي شكلها مغربيه
مفلح :هههههههه الله يهدي محمد طاح فيهن
محمد يشغل السياره :مع السلامه
مفلح يفتح الباب ويركب بسرعه :ياخي وش ذنبي اني سمعتك تكلمها
محمد :وش ذنبي بعد انا جايب لك اعلوم زينه وانت تهزى
مفلح :عاد اسمح لنا ذالمره اسمها غريب
محمد بتنهيده:سمتها امها على الممرضه الي ولدتها ..بس احلم يامفلح على الحرام معاد تسمع الي بعلمك به
مفلح براعه :اوف فيها على الحرام غسلت يدي
محمد:اغسله غسل
مفلح :بس من عنه ذالعلوم
محمد :بقولك بس ابي اقهرك ..عن لمياء وحرك حواجبه ..تحسب بس انت الي تعرف اسم مرتي
مفلح بضيقه وعصبيه شوي:وش يدريك عن اسمها
محمد بستغراب:لا يارجال اخذ راحتك في الي تبي وغيرك يزعل ولا عادي
مفلح بتنهيده هدء نفسه الله لايبيحك ياسالم شككتني فيها
محمد بضيقه:ارجعك للبيت
مفلح وهو يسحب ابتسامه:شكلك انت الي تبيني ارجع
محمد:ايه الظاهر ناوي تشين المشوار
مفلح يلف لدريشه :اعذرني بس مثل منت عارف محسسني شوي طاريها
محمد بهدؤ:اجل سكتنا خلاص
مفلح يلف له:لا وش كان بتقول
محمد:انا دريت عن اسمها لانها خويت اهلي ..وهي شافت صورتك معي ودرت
مفلح :شافته معك وش دراها عني
محمد:هي عارفتك عقب ماشافته بجوال وقد شافت صورتك مع لمياء ..وبعناد ناظر له
مفلح بضحكه :اتعاندني باسمها ..وش جاب صورتي معها
محمد:مدري يعني مرتك اكيد صورتك معها
مفلح يلف له:لا تحسبنا مثلكم اصور معها بالملكه ..وش العلوم الي جايبها عنها اكيد بتقول لمرتك شي
محمد :لا هاذي امعصي تسمعها مني انا حالف
مفلح بزهق :علمني ياشيخ
محمد:والله لو تبطي
مفلح :كيفك ...
.............
لمياء بعصبيه :صدق انتس كلبه ياحماره الله ياخذتس
سميره:هههههههه هدي هدي ...وش فيها اصلاح ذات البين
لمياء بستهزاء:اصلاح ذات البين ..كلميه ذلحين خليه يسكت
سميره :خلاص كلمني العصر يقول انه بيروحون مشوار لدمام الحين العشاء اكيد انه قاله
لمياء بقلق :حرام عليتس وش قلتي له بالتفصيل
سميره تنهد بملل :يعني لازم تحفظين كلامي ...ماشي بعوده قلت له ان خويك مرته خويتي وكان بعد اهاده واسب خويه عندتس ماتستاهلين
لمياء :المهم بس
سميره :درى اني اعرفتس وقلت له ليش مايحس فيها..وبتردد..ويقول لها احبتس هي تنتظر بس ذالكلمه وبتعلمه بمشاعرها له
لمياء بتوهيقه:جعلتس الموت ياالمصريه...هو من حاله كل شوي قايل تحبيني وتحبيني وتروحين اتاكدين عليه
سميره :ترى زهقتيني ...ياقولي صح عليك احبك ياخبي عيونتس يالخبل
لمياء تنهد بتعب:مالت عليه عيوني غصب تلف له
سميره:مع السلامه.. محمد انتظار وتبطين اخليه واسولف عليتس
لمياء:يمه وانا قلت شي ..صكته سميره في وجهها ولمياء تحط الجوال ناظرت في شكلها بالمرايه والله انه مايستاهلني اطلعت لصاله اسمعت جوالها يدق اسفهته وانزلت
سميره:ليش ماترد اعلمها انه ماقاله...ارسلت لها رساله وارجعت تدق لمحمد بعد ماقالت له انه بترسل للمياء اتعلمها
...........
بعد ماخلصت ترتيب شنطتها الصغيره طلعتها برى
راشد:بتروحين ذلحين
ساره:ايه بكره السبت متى بتروحون
نوره:انا مفلح محتاجني بنستعجل ..لفت لراشد انروح بكره
راشد:مختبص الرجال
نوره:لا بالعكس ..على اقل من مهله غريبه ...باقي اسبوعين على دخلته
ساره :لاجات امي قولو لها اني رحت وابجي اتغدا عندكم
راشد:ترى بناخذها معنا
ساره برجى:لا تكفى خلها الى ان نجي كلنا باجازة الحج
راشد بستبعاد:لاااا ثلاث اسابيع بعد باقيه
ساره:اسالها اول شوف اذا وافقت ولا لا
راشد :مافيها ثنتين بتجي معنا ...
تاففت ساره واطلعت انزلت وراحت للمدرسه ادخلت على البنات بعضهن ارقد وفاطمه واعيه اتناظر التلفزيون
فاطمه:يالله حيها اخت راشد
ساره بملل:الله يحيتس ..ليش مارقدتي
فاطمه بحزن:دقت لي جدة اعيالي تقول علي تعبان محموم
ساره بتاثر:لااا ودوه للمستشفى
فاطمه: ايه ركبو عليه مغذي وانشالله انه بيخف منه انتظر مكالمتهم
ساره :الله يشفيه يارب ...
فاطمه :امين ...
.........
الساعه 11 الظهر
الهنوف بفرحه:رفوف كبرتي
رفيف بضحكه:صرت مره
الهنوف:هههههه ايه
موضي تجلس على الكنب:وش اخباركم وش اعلومكم
الهنوف تلف لها :طيبين الحمدالله وش اخباره سلطان الصغيرون
موضي:طيب الحمدالله
الهنوف:وينه ماشوفه
موضي:ماجبته.. انا بروح بعد العشاء
الهنوف:بس خالتي موب موجوده يمكن تروحين ماجات
موضي :اوووه لاتقولين بكلمها..اكيد عند خالتي حصه
الهنوف:ايه توها رايحه
موضي:يالله ماقال لها سلطان اني بجي اليوم
الهنوف:انتي دقيتي وهي قدها راقد واكيد انه نسى
موضي تلف لها بحماس:تعاااالي وش اخباركم ذكرتيني بالتحديد قلبتس ادخله اخوي
الهنوف ببتسامه تهز راسها بايه:انتي تقولين اسلوبه كذا حتى لو ماحب وهقتيني وخليتني ااحاول اصد منه
موضي بجديه: خفت لاتعلقين فيه وبعدين يتركتس
الهنوف ببستامة خجل:انا تعلقت فيه كثير وهو صرح بمشاعره
موضي بفرحه:يعني استستلم
الهنوف بضحكه:كله بركات البر
موضي:هههههه ليكون يوم قال عندي مشوار لرماح جاكم
الهنوف بفرحه من داخل يعني كان مشتاق لي صدق ابتسمت وموضي تناظرها
موضي بسعاده لهم:صدقيني اني ادعي لتس من داخلي في كل يوم اخوي صعب تفكيره وحياته حسبت انه بيعيش حياه ممله فيها اطفال ومره ماله خص فيها بس الحين عيشتيه جو الاسره والحب انا اتمنى لتس الخير من كل قلبي ومن وين مالقيتي وجهتس
الهنوف ببتسامه هاديه:انا سلمته نفسي كلها وبمافيها قلبي بكامل قناعتي
تنهد بحب رتب اشماغه واطلع لهن من ورى حاجز الصاله
موضي توقف وتناظره بعقدة حاجب:اتعرج للحين
سلطان ببتسامه:شوي وبيخف العرج..وينها رفيف
موضي :رقت لنايفه ...وبتردد...مصر للحين
ناظرها سلطان بحده:انا بتغاضى عن الكلمه بس لنتس جيتي تتمطنين علي ولو الزياره لغيري زعلتس
موضي:لا خلاص كيفك ...الحين كيف اسلم على امي
سلطان :مافيه مشكله ارقدي وروحي بكره...
موضي بقلق:عندي شغل اهناك
اقعدت عندهم الى ان جات امها الساعه عشر وبعدها ماقدرت تسري اقررت ترقد وتروح بكره الظهر
النايفه في حجرتها وجنبها موضي :انا قلت لتس ماله داعي
موضي بتوتر :ياختي لازم تسوين لتس برنامج على االاقل اسبوع
النايفه :وش اسوي عاد ارفض ..وينها رفوف
موضي تلفت :وين راحت ...
الناييفه :بروح ادورها ..اطلعت من الجناح دورتها بالبيت الساعه 12 وين بتروح
منسدحه على السرير في حظن الهنوف وتقص لها قصه
رفيف:وين مكانكم الي تسون فيه لعبتكم
الهنوف:مره قدام البيت مره في الحديقة..
رفيف:وماما وش تقول ..عادي ولا تاخذكم داخل
الهنوف تضحك:لاعادي اصلن تقول اطلعو برى ..
النايفه بزهق وين راحت وبعد نص اليل ..اخاف عند الهنوف رقت الدرج الي نازله نصه واتجهت لجناحها
سلطان بصوت عالي وكانها يمنع دخلوها قبل تفتح الباب:نعم نعم..
النايفه ويدها على كولون الباب وبحراج :ادور رفيف..
اوصل لها ابعد يدها عن الباب بعنف ادخل وصكه بوجهها
نزلت راسها بألم وابعدت عن الباب
رفيف بصوت عالي:وش اسم الاغنيه الي تغنونها وانتي صغيره..
الهنوف بتفكير:اممم ماعرفها ..بس دايم نقول سارعي للمجد والعلياء..
رفيف تناظر للباب ارفعت نفسها من حضن الهنوف وبفرحه:خاااالي
الهنوف تعدل جلستها وتبتسم
سلطان يقرب منهم ويوقف عند السرير:تعالي ياقلب خالتس..وقفت رفيف بسرعه ورمت نفسها في حضنه
سلطان :وش تقولون
رفيف:الهنوف تقول لي قصة يوم انها صغيره واغنيتهم
سلطان :اوووه مانتظرتوني
رفيف تبعد عنه وتنسدح بنص السرير:ياالله تعال
سلطان يضحك:لا لا قومي ..قرب منها واسحبها من خصرها لفوق
رفيف بعتراض :ليييييييييييه..
الهنوف :ههههههه خربت عليها
سلطان يتجه للباب :خلاص انتهى وقتها..افتح الباب والنايفه ترفع راسها لهم بتردد
سلطان ينزل رفيف ويرجع يصك الباب بقوه
النايفه تنهد بالم:تعالي وين رحتي..
رفيف بنزعاج تمشي عنها:ابعدي عني..من زينه الحين يومه يطلعني اصلن الهنوف تبيني ماتبيه هو
النايفه تسحبها من شعرها وهي تشوفها تنزل الدرج :تعالي الطريق من هنا وين رايحه تحت بنصاص اليالي هياته من الحين ..
بعد اسبوعين وقفت عند الشباك تناظر السيارات الكثيره برى والناس الداخله طالعه..غريبه هاذي بس دخله سكيتي ..وش جاب هااالناس كلهم تنفست بقلق ولفت للمرايه تأملت مكياجها الناعم وردي خفيف وموف غامق رتبت تسريحة شعرها الكيرلي وخصل ناعمه على جنب امسحت فستان زفافها ماكان اختيارها ابد وماراحت معهم تشوفه ماعجبها كثير بس ماهتمت لسالفه كلها ابعدت ذيل الفستان الكبير كان منفوش مره مع ذيل كبير وطويل وضيق من الخصر وكت من فوق رتبت طرحتها الخليجيه ولفت للباب الي انفتح
نوف تقرب منها وببتسامه:يااااي تخبلين ..
لمياء تنفخ بفمها بتوتر:ليش انا هنا بلحالي
نوف :اجل انادي مفلح
لمياء بستهزاء:ايييي اتضحكين ..الا صدق وش ذالناس الكثار تحت
انفتح الباب وادخلت نوره وساره ومنيره
نوره وساره :كللولولووووووووش
لميا بقرف صدت عنهم
ساره :وخرو عنها بس ..من زينتس نللولش لتس
لمياء بتعب اجلست على الكرسي:ليش الناس اكثار تحت اليوم دخله سكيتي..
نوره تقرب منها وبرتباك:مفلح بيتخبل عليتس ..
لمياء تلف بوجهها عنها:وين امي وغزيل
منيره تناظر نوره بحراج :تحت عند المعازيم
لمياء تلف لها بسرعه:ايه هالناس وش جابهم واليوم سكييتي ..
نوره بسرعه:ساره تروحين معي ..
ساره :يالله احنى بننتظركم تحت ..
اطلعن ساره ونوره وغزيل تدخل وبسرعه:بنات تعالن ..امي تبينا
لفن البنات واطلعن ولمياء تحس بشتات ماحد معطيني وجه يقول لي وش صاير ..
ارفعت راسها لنوف الي افتحت الباب وقربت منها
نوف تمسكها وتوقفها:ياالله ننزل مفلح يبي يمشي الحين بس امي اخرته عشان تنزلين شوي عند الحريم
لمياء بستغراب توقف وتسحب يدها:الحريم وش جابهم وانا بسوي عرس ثاني يشوفوني فيه..
نوف بتوتر عقب ماعرفت السالفه:اناادري.. امي هذا كلامها خلينا ننزل ..
خذت نفس وانزلت ورى نوف ادخلت على الحريم بالمجلس الكبير تفاجات بعدادهم الكبيره توترت شوي ومشت للكوشه باالنص ونوف تساعدها بالفستان
وقفت ولفت للحريم كلهم جاو يسلمون عليها ابتسمت غصب عنها وهي تحس ان فيه شي من وراها انا عارفه انه راح يكون اهناه خالتي نمشه وام راشد واهلم بس ليش الناس هذالا كلهم ..
ام راشد بصوت قصير لبنتها :مشاالله بينهبل عليها مفلح
ساره :هههههه اي والله عادها لمياء دوم حلوه..
ام راشد :اجل راح عليتس مفلح والله عقب مايشوفها ان مايبي لها بديل
ساره بصدمه:يممممه وش ذالكلام
ام راشد بغيره:ايه هو ولد خالتس وانتي احق من غيرتس
ساره بخوف واستغراب:يمه لااحد يسمع هالاكلام ..
ام راشد تنهد وتصد عن بنتها الي ناظرت للمياء المرتبكه وهي توقف وتروح لغرفه بلحالها ومعها امها..
لمياء تدخل الحجره وتلف لاامها :ليه تعزمون هالناس وانا ماستعديت لهم
ام فهد تصد عنها وبسرعه :مفلح بيدخل الحين ..
لمياء بخوف تمسكت بأمها:يمه وين رايحه
ام فهد :ماعليتس بروح شوي وبجي
لمياء برفض :لا لا اخاف يجي الحين
ام فهد تضحك:ماهوب ماكلتس
لمياء ودموعها تهدد بالنزول :لا لا تروحين ..
ام فهد تنهد:طيب هاذاني بجلس ..لفت واجلست جنبها وخواتها يدخلن ونوره معهن ..
غزيل تقرب منها وترتب طرحتها:ترى مفلح الحين بيدخل
لمياء ببكى:واذا ادخل اكيد بروح معه بلحالنا..
غزيل :ههههه والله هذا الي يسمونه الزواج يسون كذا..
اسمعت تحنحانت الرجاجيل برى اسحبت لمياء الي كانها ماهيب مع العالم وقفتها وابعدت
ادخل مع ابوها واخوها فهد وسلم بصوته الجهوري واتجه سيده لها وهي منزله راسها وويدها قابضه على المسكه بقوه اوصل لها وباس راسها وخدها اسحب يدها من المسكه وحطها بكف يده ولف من جنبها
مفلح :مساء الخير
لمياء بصوت خافت :مساء النور..اسحبت يدها منه وهو رافض فناظرت لخالتها تقرب منهم
ام مفلح بفرحه:الساعه المباركه
مفلح :الله يبارك فيتس ..
ابعدت ام مفلح عن طريق ابو فهد وولده سلمو عليها وابوها يحظنها لصدره
ابو فهد:الله الله فيها هاذي اصغر الغاليات
مفلح بهدؤ:على راسي ..
ابو فهد:الله يسلم راسك ..اترخص منكم ..ابعد ابوها وتقدم منها فهد سلم عليها والحق ابوه
وارجعو يجلسون
مفلح ببتسامه هاديه:وش رايتس باالعرس
لمياء وقلبها يدق بقوه ناظرت لها:اي عرس
مفلح بسخريه:عرستس ..
صدت عنه واسحبت يدها الي ماسكها بقوه كنت عارفه ان فيه شي يدور تحت يعني هذا عرس ولا تفاهه مسويها لي الحيووان .. ابلعت ريقها بقوه وشفايفها ترجف من الغيض والقهر
مفلح يوقف :انا بنروح ..كل شي جاهز
ام فهد براحه:ايه الشنطه في السياره
لمياء سااكته وواضح في وجهها العبوس والضيقه
نوره تلف لنوف:بالله هاذي عروس فرحانه
نوف برتباك:ترى موب شوي الي صار لها عمر وكلام الناس ..اذا استقرت بحياتها مع مفلح اكيد بترتاح
مشى وبيده لمياء الي تتبعه ونوف وراءها تساعدها بالفستان واطلعو لسيارة الي موقفها بالحوش
مفلح:انا بنروح الحين
ام مفلح :اصبر الى ان تبدل ملابسها ..
مفلح برفض:لا ..جيبو عباتها بس
اقعد يسولف مع خالته الى ان جابو العبايه ومدوها لها
لمياء تسحب يدها منه وهو رافض
لمياء بقهر وصوت واطي:بلبس عباتي ..
اترك يدها ولف يركب بمحله ..البست عباتها ونوف رافعها معها هالفستان البلشه الى ان ادخلت بمحلها وحركو متجهين للخبر
تحس حلقها يوجعها من كثر مالعبره واقفه فيه وبدون صبر:ليش سويت كذا
مفلح يلف لها ويرجع يناظر الطريق:وش سويت
لمياء بفك يرجف:بالله هذا عرس
مفلح بضحكة :واحلى عرس..وش ناقصه انا جنبتس وهذا المهم وش تبين بالناس وخويات ماخويات ..
دخلت يدها تمسك فكها الي يرجف بقوه واحساس انها موب مهمه يرمونها عليها كذا :على الاقل يصير عندي خبر بهالمهزله
مفلح بهدؤ:ريحي افكارتس وهدي صوتتس اتعبتي حنجرتس ..
لمياء بقهر من نبرة صوته المليانه سخريه :وين رايحين
مفلح يتنهد بقوه:رايحين لشرقيه
لمياء بقرف :لو ماروحنا ماابيها خوتك..احسن لو نرجع للبيت
مفلح بستهزاء وقهر:لو ماحلف ابوي اتمشى والله ماتشوفينها ..
غمضت عيونها وغيض يحتوس بصدرها على اهلها قبله ..امي كل هذا حب فيه مساعدته ومرتبه له الوضع وخاشين عني الموضوع انا رخيصه لهاالحد انجبر عليه واعرس سكيتي وكانهم يبون يتخلصون مني ..غمضت عيونها بقوه ويدها بحظنها تهدي رجفتها ساعه ونص بينهم وبين الجبيل كل هذا ولمياء بفستانها اوصلها بساعه ووقف عند فندق ببداية الجبيل على الطريق فاضي وقف ولف لها
مفلح :بننام هنا اليله ..انزل وهي ترفع عيونها في الفندق ناظرته وافتحت بابها انزلت واطلعت بفستانها نصه بالارض اسحب شنطته الصغيره ومشى عنها
ناظرت لشنطتها وفستانها الغثيث افتحت الباب ورى وطلعت شنطتها برى السياره مشت بتناديه قبل يبعد وابتلشت بالفستان ناظرته وبغيض وبصوت عالي:مفللللح
ابتسم ابتسامه خفيفه ووقف:خير
لمياء بقهر :ساعدني ..
لف واتجه لها تعداها واسحب شنطتها من ورى ومر من جنبها:ماحد قال لتس البسيه ..
ناظرته بحقد وكره واتبعته وهي تعثر بفستانها احجز غرفه وادخل بلاصنصير وهي توها بتدخل الفندق الفاضي انتظرها تمشي بشويش طاح نص الفستان من يدها وقفت ودموعها تنزل بقهر
مفلح يناظرها واقفه وبستغراب :امشي
لمياء بقهر:ماتشوفني تعال ساعدني
مفلح بغضب:لمياء امشي..
لمياء بعصبيه :مانيب جايه..
اطلع والاصنصير يتسكر وراه امسكها مع عضدها بقوووه واظافره تنغرس بجسمها اسحبها وراه ادخل بلاصنصير ودزها بقوه لداخل ..
ترنحت شوي ماسكه عضدها الي صك بحديد الاصنصير من داخل وعيونها تطالعه بعتب ملقيها ظهره ويده تهتز من العصبيه انفتح الباب واطلع مطنشها افتح باب شقه وادخل وهي تتبعه اترك الباب مفتوح وادخل بغرفه اتركت فستانها يطيح على الارض وعيونها تدور بالشقه الصغيره غرفه حمام صاله صغيره تنهدت بتعب وامسدت عضدها مرتين يامفلح توجع الثالثه متى بتنهيها ..مشت بهدؤ لشنطتها ارفعتها للكنبه افتحتها وخذت ابجامه افسخت عباتها واحذفتها على الكنب اي كلام وراحت للحمام افسخت الفستان واتركته طايح بالارض ..ارفعت شعرها بيدها لفوق وتروشت ازالت اي اثر للمكياج وامسحت شفايفها بقوه..جففت نفسها البست البجامه واجلست على الفستان الي طايح بالارض ضامه اركبها لحظنها وحيلها ومشاعرها كلها مهدوده
تحسست وجهها المتعب بضعف مايكفي انه اخدعني ورايح يسحبني وراه ماكلف نفسه يرفعه شوي ويساعدني..انزلت دموعها بقهر الله ياخذه والفستان معه وقفت لمت الفستان على جنب ناويه تطلع برى وتدور اي كيسه زباله تحذفه فيها ..
اطلعت ووقفت وهي تشوفه قريب من الحمام وكانه ينتظرها تطلع ابعدت من طريقه وهو ادخل الحمام
اسرعت لشنطتها تدور اي شباصه ترفع شعرها لفوق انفتح باب الحمام واتركت كل شي بيدها وكانها مسويه جريمه
مفلح بتساؤل:هالفستان وش بتسوين به
لمياء وظهرها له وببرود:بحذفه
قرب منها وامسك كتوفها بيديه وبجمود:ليه..
مدت يدها ليديه وابعدتها منها لفت له وشعرها يحاوط وجهها:ماابيه ..كرهته
مفلح يرفع حاجبه بسخريه:وبعد ليه ؟..
لمياء برفعة حاجب:كرهتني فيه موب من زين الذكرى احتفظ به..
مفلح يقرب منها ويديه تحاوط وجهها وبهدؤ:اجل ليش تشرينه..
لمياء برتباك ناظرته:ماهوب انا الي شاريته..
مفلح برفعة حاجب:ماشفتيه الا اليوم صح..
لمياء تنزل عيونها وبغرور:ايه ..
مفلح بسخريه وقرف:اهاا اليله هاذي تبعي موب لازم تشرفين عليها..تنتظرين الحفله الكبيره وتهتمين فيها عشان الناس والمظاهر..
لمياء ساااكته صح ماكانت مهتمه اليوم كثير بااي شي يخص هاليله من فستان لمكياج لاني انتظر العرس الثاني وبطلع فيه لصديقاتي والناس بقاعة حلوه..بس اقلبها علي
مفلح يناظرها بنظره غريبه نزل يديه من وجهها واتركها على رقبتها وبهدؤ:خربت مخططاتس..
لمياء تهز راسها باايه وجفاف بحلقها مانع صوتها يطلع مادري وش جاني معدت قادره اتكلم مع ااني اقدر ارد عليه بس ماقدرت انطق ..
مفلح يعض شفايفه بقهر وبنرفزه:هذا السكوت خجلانه من نفستس او مستهتره فيني ..
لمياء تعقد حواجبها بخوف بعد بسكت لااني مادري وش اقول..
مفلح يرجع يده ورى ارقبتها ويناظرها بتوتر:لو عمر العريس كنتي اسعد..وكنتي مختاره كل شي بنفستس
لميا ترفع راسها بسرعه:لو كان عمر كان سوى لي عرس مثل الناس موب يلعب علي..
مفلح يرص على اسنانه بغيض:ماتستاهلين العرس..
لمياء تبعد نفسها منه وبقهر وغيض:ابعد عني بس..
اسحبها صوبه بقوه ويديه على ظهرها وعيونه منزلها لعيونها وبخبث وشر:ابعد منتس..!!هاذي ليله يبعد فيها الحبيب من حبيبه!!..
لمياء تناظره بخوف واشمزاز:وش تبي..
مفلح يبتسم وهو يقربها منه الى ان حست باالاختناق
لمياء بصوت ضعيف وقلة حيله:ابعد ..
اذان الفجر يرتفع من المسجد القريب اسمعته بس ضلت بمكانها مانامت ولو دقيقه وليلتها ترجع تذكرها.. تحس بحراج شديد وكانها موب مفلح الي دايم تراده ويقهرها اسمعت صوته يقوم ويروح للحمام غطت نفسها بالحاف تمثل النوم بعد ربع ساعه اسمعت صوت الحمام ينفتح وصوته بالحجره
ارمشت بعيونها بقوه تفتح ذهنها الي تحس انه من اسبوعين وهو مقفل ..وقف عندها ناظرها اشوي ارفع الحاف غمضت عيونها بسرعه
مفلح يناظره عيونها ورموشها الي تحرك:صاحيه ..
لمياء تهز راسها باايه
مفلح ببتسامه:طيب افتحي عيونتس ..
لمياء :ماابي افتحها
مفلح بقهر واصرار:لمياء افتحيها..
لمياء بقهر افتحتها وناظرت لقدام
مفلح :ناظريني ..
لمياء بقهر:موب معجبني طيب مابي اناظرك ..
مفلح بعصبيه وقهر منها:ناظرررريني ..
ارفعت عيونها بخوف له وناظرت باأنفه
امسك لحيها وارفعه له بقوه رص على اسنانه بغيض:ناظري بعيوني ..
لمياء ودموعها تنزل بضعف غمضت عيونها:مااقدر
مفلح باصرار وجمود:ليه ماتناظريني ..
لمياء بقلة حيله وقهر بكت:مستحيييه..
اسحب يده بسرعه من فكها وكانها لامس شي حار ناظرها بجمود ومشى عنها
وقف عند الباب :ااذا جيت خلتس جاهزه بنمشي..واطلع برى ..
تنفست بقوه وشهقه قويه تطلع منها غطت نفسها وبكت بقووه ليش يحرجني كل هذا يبي يقهرني امسحت دموعها وقامت بتعب للحمام تروشت بسرعه جففت شعرها ووالبست بنطلون سكيني رمادي وبلوزه بدون اكمام بيضاء مقلمه برمادي ..
صلت وارجعت تنزل شعرها مشطته وارفعته واحد لفوق امسحت وجهها بيدها بقوه وناظرت للمرايه رتبت حواجبها وحطت مرطب وردي لفت له واقف عند الباب ويناظرها ارتبكت ولفت لعباتها ادخل خذا الشنطه واطلع
لفت طرحتها والبست البرقع ماكان موجود تنفست برتياح واطلعت لبرى لمت نفسها من الهواء البارد الصقيع كان ضلام شوي تلفتت تدوره اضرب بوري ولفت لسياره شافته فيها غضت عنه ومشت لسياره
وقف عند الكشك بنهاية المحطه ولف لها
مفلح :تبين شي..
لمياء :لا..
مفلح :الطريق بعيد ..اخذي كافي او اي شي..
لمياء:ماابي شي..
صد منها واطلب له كافي حطه بالمركى بينهم ومشى فاتح دريشته ويدخل هواء بااااارد دخلت يدها لفمها وانفختها تدفيها وراسها رطب
لمياء بتردد:سكر الدريشه برد
مفلح بهدؤ:اسف ..معجبني الوضع..
صدت تناظر لبرى بتعب
مفلح يوقف فجاءه:اووف نسيت ..لف وارجع لبقالة المحطه وقف عندها وادخل
انفخت بفمها ولفت تناظر لقدام وتراخت بكرسيها شافت كوبه بجنبها ابتسمت بخبث وانظرت له داخل يشتري عدلت جلستها ارفعته بسرعه وصارت تمسح الكوب بيدها عشان يبرد ودفاه يتعمق بيديها ويدفيها ترددت وارفعته لفمها بسرعه استنشقت ريحته الحلوه واشربت يالله ماحلاه ناظرت له للحين داخل اشربت مره ثانيه بستمتاع ..ياليتني طلبت ..رجعته لمكانه بأسى
حاسب واطلع لبرى افتح الباب وحط بحظنها كيسه بها كروسانات وعصاير
مفلح يحرك السياره ويمشي:ماجاء في بالي انتس تبين هاذي
لمياء بهدؤ:حتى هاذي مابيها
مفلح بقهر:يعني لازم اجبرتس تاكلين ..
لمياء بسرعه:مااحب اكل شي بالسياره ولاطريق..
لف منها وخذا كوبه ارفعه لفمه ووقفه ناظره شوي ببتسامه ولف لها
مفلح :وش هاذا
لمياء تناظره وتناظر الكوب وقلبها يرجف بقوه انه اعرف انه ناقص وتمثل البرائه :وشو..
مفلح ياشر لطرف الكوب:شاربه منه
ناظرت لكاس ومرطب شفايفها واضح عليه حست بفشله واحرااااج عنيف وصدت عنه بقوه
مفلح يفتح الدريشه ويحذفه:خلاص معاد ابيه عقبتس..
لمياء بقهر وتمثل البرود:والله لو كان مسممته
مفلح :تسوينها ..
ياخيبتي توني اقول ماابي شي ليتني ساكته ..
مفلح يلف لها :افتحي لي بيبسي..
افتحت الكيسه وطلعته منه ومدتها له
مفلح :افتحيه
افتحته ومدته له مره ثانيه
مفلح يطلع صوت بفمه بمعنى التافف:الظاهر ماتشوفين زين..شايفتني فاضي شربيني ..
افتحت عيونها بقوه وبقهر:ابوي يسوق ويشرب بنفسه
مفلح :طايب انا منيب ابوتس ..
لمياء بغيض:تبيه اخذه ماتبيه بحطه
مفلح بقهر:لاتحديني اسوي شي مايرضيتس..
انفخت بفمها بقهر ولفت له مدت يدها لفمه وشربته
مفلح :ارفعيه مايجيني ..
ارفعته بقهر وحقد وبقوه الى ان انكب عليه وعلى ثوبه
لمياء بأسف مفتعل واحراج:ااووه اسفه ..ابتسمت من داخل بفرحه وشكله المرتاع وقف على جنب ولف لها
مفلح يمسح فمه بيده وبغيض:عطيني اياه
لمياءء ببرائه مدته له :مادريت ..
خذاه وارفع برقعها فجاءها بقوه الى افسخه وانزلت خصلات من شعرها على وجهها وهي تناظره بصدمه
مفلح بقهر:اشربيه ..
لمياء براعه:لااوووع
مفلح يقربه من فمها وبصوت عالي:افتحي فمتس
لمياء بخوف ورجى:تكفي يامفلح نصه ادخل بفمك وارجع ..كيف اشربه
مفلح بعصبيه قربه منها وخلاها غصب تفتح فمها اشربت منه ونصه ينكب على عباتها ورقبتها ابعد عنها بنتصار وعدل مكانه وهو يناظرها تناظره بقهر ودموعها ترقرق بعيونها..
لمياء بصوت باكي:ترى ماسويت جريمه
مفلح ببرود:كان احترمتي نفستس وشربتيني مثل خلق الله..
لفت عنه طلعت منديل من شنطتها امسحت وجهها وملامحها توحي بالتقزز عطته نص جسمها وهي تلف وتناظر لبرى عايفه هالمشوار والساعه الي مشو فيها..
اوصلو للخبر وقف عند احد الفنادق وانزلو ادخلو باحد الشقق ادخل قبلها للحجره وهي ضلت واقفه بالصاله
مفلح يطلع مره ثانيه بعجله:انا بطلع ..لف منها واطلع لبرى تنفست برتياح وادخلت للحجره افتحت شنطتها واطلعت لها ملابس تغير هالي مليانه بيبسي راحت للحمام تروشت ووبدلت اطلعت تمشى بالشقه حلوه ومرتبه طلت من الشباك البحر من بعيد بس منظره حلوه والشمس ساطعه فوق خاصه انا حنى بوقت القيلوله لفت لتلفزيون وشغلته واجلست على الكنب حست بالنوم يداعب اجفانها من كم يوم مانمت حطت على قناة المجد للقران الكريم حطت مخده تحت وانزلت قدام التلفزيون ونامت..
موضي بترحيب:هلا والله ومرحبا..
ريم تسلم عليها :مرحبا فيك ..
موضي :تفضلي اجلسي..
ريم تجلس وتلف لموضي:وش اخباركم وش اخبار ترتيبات النايفه لزفاف ..
موضي بتوتر:على اكمل وجه ..
ريم :وينها مأشوفها هناه ..الظاهر هناك ببيتهم ماعندهم مراكز ..
موضي بصوت عالي وتصريفه:ماااياااا جيبي عصير لهناه..الله ياخذهن هلاخادمات ماينفع معهن اي تعليمات..
ريم تحط رجل على رجل:رهف او ايش اسمها زوجة سلطان ..
موضي ببتسامه:الهنوف ..ياحبي لها مشالله كل شي حلو تلقينه فيها جمال واخلاق ..امي ماغير تكلم فيها ماترضى فيها ابد
ريم ببتسامه مجامله:انشالله مبسوطه عندكم
موضي ببرائه:وليش ماتنبسط ماخذه شيخ ال..ولايقين على بعض وتبين الصراحه احسم ملايقين على بعض بقوه
ريم :يعني هو مرتاح لها
موضي:مررره ماتشوفيه لما يشوفها رايحه او راده مع النايفه ماغير يتابعها بعيونه ..ولا بعد وكانها شوي وبياكلها هههههههه
ريم بدون نفس:هههههه ..من متى ماخذها
موضي:من العطله الصيفيه ..اذا ماخاب توقعي..
ريم :ولا الحين ماحلمت
موضي برحمه:لا والله عاد سلطان ميت ويجيه طفل ..
ريم بتمثيل خوف:اخاف فيها شي ماتنجب او شي..
موضي:لا لا الله لايقوله ..بس تبين الصدق يمكن اثر عليها احبوب منع الحمل لان الظاهر ببداية حياتها ماكانت كويسه معه فاحس انها كلتها ولا ليش للحين ماحملت ..
ريم:اخافها عقيم..وبتردد..يعني ولا سلطان ..وماعليش على التدخل
موضي بطيبه:لا مافيه شي..بس سلطان احملت نوف مرته ماخذها بالشمال بس سقطت توى مالها الا كم يوم ..وتشوفيه هاك الايام وكانه اخسر الدنيا كلها
ريم :ياحرااام ..الا شوفو الهنوف اذا فيها مشكله ولا يدور غيرها
موضي:تبين الصدق هو صح يحبها بس بيروح الحب لو يدري فيها مشكله..وبياخذ عليها كم وحده ..
ريم :ياحسرتي لهالحد يبي اطفال
موضي:اصلن هو يحب الاطفال خلقه ..كيف ولد له ..
ادخل لشقه شافها نايمه بعمق وشعرها مغطي وجهها اتجه للغرفه بدل ملابسه وناظر الساعه عشر باليل اطلع لبرى واجلس على الكنبه وراءها
تردد يقومها ومايبي يقومها تلفت يدور اي شي شاف ريموت التلفزيون دور قناه رياضيه ايوه هذا حط على مباره اوربيه وصوت المعلق يلج وطول اخر شي ..
افتحت عيونها بشويش وابعدت شعرها مغطت يديها بقوه وارجعت تمدها جنبها واخلدت لنوم مره ثانيه
مفلح بتافف :وقف وجاء من قدامه ابتسم لاشعوري على شكلها البري والناعم وشعرها المتثر على المخده انزل بجسمه وابعد خصلات شعرها امسح خدها بنعومه وباسها
مفلح بصوت خافت:لمياءءء..
كانت نايمه على ظهرها لفت على جنبها ووجها له ونامت ويديها بحظنها
مفلح اكب عليها ماء ..لا لا وين انا اقوم مساعد ..
انفخ بفمه لف على التفزيون وطول عليه اخر شي وارجع للكنب خذا الريموت وطول عليه اخر شي
افتحت عيونها بسرعه وناظرت لقدام شوي تستوعب لفت لتلفزيون وهي على وضعها حكت شعرها واجلست ابتسم اخيرن قامت..
لفت ثاني مره لتلفزيون بخوف انا كان حاطه قناة القران ..
مفلح :صح النوم ..
لفت له بخوف:خوفتني
مفلح :نايمه من رحت الى ان جيت ..!!
لمياء:ايه ..ليه كم الساعه
مفلح :عشر اليل
لمياء بعفويه حطت يدها على فمها وابتسمت :ماحسيت كان توني نمت ..
مفلح ببتسامه حلوه:اجل مانمتي امس زين..
اندم عقب ماشافها عقدت حواجبها وقامت بسرعه
لمياء :انا بروح اصلي..
ابتسم لحراجها اول مره اشوفها منحرجه لكذا بس ياحلوه سحى البنات له طعم ويعطي لها مظهر حلو وبرئ..
صلت وترددت تطلع له بس انا مافيني نوم عشان انام بطلع يمكن يجي عشان ينام خذت نفس واطلعت لبرى
شافته يناظرها وهي مقبله لفت من قدامه واجلست على الكنبه المنفرده من جنبه
عم الجو هدؤ الا من صوت التلفزيون والاخبار تعلمهم بعلوم العرب..
لمياء يارب يقوم يرقد ماصارت اجعتني رقبتي وانا لافتها صوب التلفزيون ولا ليته شي يسوى اخبار ..
عدلت جلستها رطبت شفايفها شكله نام لفت تناظرها مسترخي بكرسيه ويناظرها بهدؤ..صدت عنها بسرعه وهي تحس بنظراته تحرقها وتخترق كل ديفعات مشاعرها ..
مفلح يرجع اشماغه لورى وبهدؤ:لاتاخذين سؤالي على محمد الجد ..اعتبريه فضول شديد..
لمياء تبلع ريقها ونظرها لتلفزيون:وشو..
مفلح يزم شفايفه:ايت مشاعر تحسين فيها وانتي تحتفضين بصوره من صوري عندتس..
لمياء ماتحسون اني اليوم انحرجت اكثر من الازم من شربةكوب ..لبيبسي والحين هاذي الخاتمه ..
مفلح يناظره بملل:لا السكوت مايشبع فضولي
لمياء تنفس بهدؤ:كانت سميره زوجة صاحبك تبي تشوفك
مفلح ببتسامة استهزاء:لااا ..وجبتيها لها
لمياء :ايه وش فيها..
مفلح :بس الصوره كان عندتس وماقالت لتس هي جيبيها
لمياء بقهر وبسرعه :وانت وش دراك انها ماقالت لي..
مفلح :وين حصلتيها طيب..
لمياء تصد عنه وبحراج وتردد:في سيارتك ..
مفلح :ومتى ركبتيها سيارتي
لمياء بغيض تصرف:هاذا تحقيق..ترى صوره لا راحت ولاجات
مفلح :هههههههه طايب رجعيها لي ترى فقدتها..
لمياء بقهر ترص على اسنانها:شقيتها ..(بالفعل انا شقيتها اليوم الثاني الي طقني فيه يوم شك فيني
مفلح :كذابه ماشقيتيها
لمياء تلف لها وببرود:وريتها صديقتي وحطيتها بالدرج وفي نص ارمضان شقيتها ورميتها في الزباله
مفلح يناظرها بهدؤ شوي وصد عنها
لمياء:نص ارمضان يوم مميز عندي ..
مفلح يوقف ويلف لها :امحيها ذكرى نص ارمضان ترى بتوجعتس جدا..لف عنها وراح لحجرته
ناظرته بقرف رايح يهرب من هالسالفه اخيرن لقيت شي يحرجه مثلي..
وقف عند الباب وبصوت هادي:تعالي نامي بكره بنطلع
لمياء تلف عنه:مافيني نوم توني قايمه..
مفلح بهدؤ مبطن بتهديد:تجين او كيف..!!
وقفت ومشت له هاذا الي منحرج.. يبي له هداوه عشان اطلع منه بدون اضرار
وقفت عنده ونزلت راسها:اذا تبي تنام نام بس لاتجبرني على النوم ..يجيني قلق..
مفلح يتنهد:انا رحت لمكان اليوم اعجبني وابيتس تشوفينه اخاف اذا رحتي لصديقاتس ماتلقين سالفه تعلمينهن بها ولا توصفين لهن مكان..امسك يدها اجلس على السرير واجلست جنبه
لمياء تسحب يدها بغيض وتقوم :لا معليه بكذب ماعندي مشكله ..
مفلح :كيفتس انا عرضت عليتس ..والحين انا دايخ برقد ...بس موب معناته اطلعي
لمياء طنشته وببرود:حنى قريبين من الرياض لو اروح للهنوف ابرك من جلستنا اهناه
مفلح وهو يفسخ ثوبه وينسدح وبتفكير:الهنوف
لفت له وناظرت فيه عيونه بغيره :ايه الهنوف مرة سلطان
لف وجهه لها وببتسامه :تعالي اجلسي هناه
لمياء برفعة حاجب:لا
مفلح بعصبيه خفيفه :تعالي ..
ناظرته بغرور وراحت تجلس عند مكان يده على السرير
مفلح :يوم العزيمه الي حط ابوتس انتي الي دخلتي علي بالمبطخ !!..
ابلعت ريقها ونزلت راسها :ايه
مفلح :بكيتي وكنت احسبتس الهنوف تضايقت ليش تبكي مني وانا اعزها
ارفعت وحده من حواجبها باألم واسكتت
مفلح :قلت لنوره تسالها بس راحت قبل تسالها نوره ..وعقب دريت انها انتي
لفت له وبررود:طيب دريت انها انا ..تضايقت عشاني بكيت
مفلح :لا ماتضايقت..
هزت اكتوفها ببتسامه وقامت منه
مفلح :طفي النور بناام
طفت النور واطلعت برى داهمت الدموع عيونها اسرعت للمطبخ ادخلت وبدون تحمل اجهشت بالبكاء واجلست جنب الثلاجه اطلع كل الي في خاطرها بكت بندم انها ماجابت كل الي تقدر عليه وترفضه وتوقف في وجيهم انشجت بقوه ودموعها تملى وجهها لو رفضته كان بنساه بيوم من الايام موب افضل من حالي الحين وهو يتهزا بي.. وقف وراها بهدؤ
مفلح :لاتصيحين ...
حاولت تمنع صوت بكاها لايطلع وصار صوت شهيق صوتها مولم وحزين قرب منها ووقفها بقوه
مفلح عاقد حواجبه :خلاص يكفي
حطت يدها على فمها ودموعها تنزل بستمرار
طلعها برى المطبخ اسحبت يدها منه بقوه ووقفت صاده منه
مفلح ببرود:ماخبرتس حساسه لذا الدرجه
لمياء ببكى ناظرت له وفجاءه وبدون مقدمات:يعني عشان كذا تجرح ولا تداوي توقع اني بعيش معك وانت اسلوبك كذا او انك تبي تاخذني فتره في حياتك وتطلقني..انا جماد ماحس بالي حوالي ماخبرتني حساسه..!! عشان كذا خذيت راحتك تطلقت من عمر عشانه داشر وراعي شقق وكل الناس اعرفو والظاهر انك تحسب اني ماحسيت باالام ..اشهقت بقوه..وعلى طول جيت انت يعني انا النشمي السنافي الي بفزع لها من كلام الناس وباخذها ولا سويت لي عرس مثل البنات وحطمتني بكلامك وكاني مهمشه مافيني مشاعر وانت الي مليان مشاعر وتحس ...صاحت بقوه ...كمل ذالحياه وكمل التجريح ولاتنسى تخلي في بالك اني بدون احساس ...
مفلح وقشعرير بارده تكتسح جسمه تنفس باألم تردد يقرب صوبها مشت رجليه غصب لفها له بهدؤ ويدها عل وجهها ابعد يديها عن وجهها وهي رافضه ضمها بحنان وامسح ظهرها
مفلح بجمود:قلتها وانا زعلان منتس لاتاخذينها في خاطرتس كل ذالحد...
ابعدت منه ومازال صوت شهقاتها متواصله راحت للكنب واجلست عليه ووجهها لبرى تناظر انوار الشارع الهادي
ناظرها شوي وراح لحجرته
.....
فاطمه ماسكه دموعها:والله بنفقدش
ساره ببتسامه:ماتفقدين غالي فديت روحتس ..سلمت عيلها وسلمت على البنات الباقيات
واطلعت برى في الساحه بشناطها تنتظر راشد يجي
جاتها فاطمه واجلست جنبها :سعود اخطب نهله تعرفينها
ساره تبتسم وبصدق:صدقيني فكرت زين في الموضوع حسيت انه مايهمني جدا اصلن ماحسيت نفسي منجذبه له بدون شعور
فاطمه ببتسامه:اجل الله يوفقش..امس مضاوي تعلمني هو الي يطلبها بنفسه يبي صغيره
ساره بضحكه:نهله اعرفها اول ماجيت هناه هي واختها كانت كانها معجبه فيه زين الله يسعدها معه..كنت عارفه ان الي يسويه حركات شباب طلعها من نفسه وراحت
اسمعت صوت البوري برى سلمت على فاطمه واطلعت له برى
راشد عقب ماركبت :والله انتس سويتي خير
ساره تضحك:شكلي صدق تعبتك طالعه من الخاطر
راشد عقب مامشى :تين الصدق مشوار يهلك ..بس الحمدالله كبرتي عقلتس خلاص معاد لتس حاجه هناه
ساره :خلاص..خلصت مره وحده
راشد وهو يغير ويلف من بين البيوت :خلينا نسلم على سعود مستحي نروح وكانهم موب راعين فضل عليتس
ساره :صادق ماجات في بالي
وقف راشد عند الباب دقت ساره على مضاوي اطلع سعود وهي تشوف مضاوي تاشر لها داخل ابتسمت وانزلت لها ادخلت ضمتها مضاوي
مضاوي :والله بنفقدش ياحماره
ساره :هههههه تسب وهي تودع
مضاوي :فديتش حرام تتركين الوضيفه تعز المره
ساره براحه:لاالحين ارتحت مابيها ابي اهلي ابرك منها
مضاوي :ايه الله يسعدكم
ساره :سلمي لي على امش وكل الحريم والله اني حبيتكم من قلبي وماقصرتو ..
مضاوي :وحنا بعد حبيناش
ساره تضمها:يالله مع السلامه ..
مضاوي :مع السلامه الله يحفظكم
ساره وهي ترجع:متى عرستس
مضاوي تضحك:خليه يجي اول
ساره بضحكه:بيجي بيجي انشاالله .. زورو مهرجان النعيريه ولاتنسونا مرو علينا
مضاوي :ابشري ذالسنه طابينها طابينها
ساره :هههههه في امان الله ..اطلعت لراشد واركبت محلها
سعود:مع السلامه ..لاتنسى العرس وجيب الاهل بحطه بالدمام برسلك متى ماتحدد
راشد:ايه ابشر ..اسمح لنا ماشينا
سعود:في امان الله ماتشوفون شر
ساره وهي تناظره معقوله كنت احس بتجاهه بشي او جاني الاحساس وراح الله مايكتبه ربي يصد به
....
اسمع صوت الرساله بجواله على الطاوله القريبه من محمد اسحبه من الطاوله ومده له
سلطان:لاهنت..افتحه وناظرها شوي تغيرت ملامح وجهه (ياحراام سبع سنين وسبعين الف مره تدور لك على بيبي ..وفي الاخير يطلعون الحريم مايبون منك اطفال والدليل هنوفك الي قاعده عندك صبر وماتبي اي شي يربطها فيك ..واكيد محافظه على نفسها لاتحمل اطفال يحملون خبثك)
محمد:عسى مااشر
سلطان يمسحها ويبتسم بهدؤ:ماشر انشالله .خبرك رسايل البزران ..مليت ولو الغي الجوال مره وحده افضل لي سبب لي مشاكل..
محمد:ايه اشوى خوفتني من شفت ملامحك ماتبشر بخير
سلطان :ماهمتني الرساله بس ادبلت كبدي..
محمد:هههه يعني الي مرسل حقق شي من المطلوب
سلطان يبستم وبنفسه يبون يبعدونها مني ..وحطو العيب فيها
....
الهنوف:باقي يومين وتصيرين احلى عروس
النايفه بخوف:خايفه وش بتصير حياتي
ام سلطان من بعيد:تعالن يابنات بسرعه
راحن لها بسرعه عند التلفزيون
ام سلطان بفرحه:شوفن ابل ابو منصور ...
الهنوف:هههه حتى ابله بتفزين لها
النيافه :ههههه ايه هذا غير ..ييمكن عشانه غالي عند سلطان تغليه
ام سلطان تنهد:ايه مادرتن وش سوى بسلطان وقف معه بالمشوره والتصرفات السنعه ووعزه واعتبره اولده الى ماطلع من ظهره
النايفه :الله يخليه يارب والله حتى حنى اهتم فينا ...انا بروح فوق ارتب بعض اغراضي تجين
الهنوف تلف لام سلطان:وانتي خاله
ام سلطان تقوم :لا ياامتس روحي معها انا بروح ارقد..
الهنوف:اجل تصبيحن على خير..رقن فوق وام سلطان تروح لحجرتها
رتبن شنطة النايفه اليدويه وبعده راحت الهنوف لحجرتها افتحت درج قمصانها القميص الاحمر تذكر سلطان يوم اجبرها تلبس له قميص ارفضت وسبب لها ازمه ذاك اليوم بكلامه الجارح واجبرها تلبس وراح لدلاوب يطلع لها القميص طلعت القميص بس ذاك اليوم البسته بحقد وكره الحين.. خذته من ادلاوب والبسته بفرحه وحبور فكت شعرها وانثرته على كاتفها حطت روج احمر صارخ ومسكره وبلاشر خفيف وردي تعطرت وعطرت الحجره
ارجعت لدولاب ترجع المعلاق شافت الشنطه المليانه حبوب منع الحمل افتحتها وطلعت كل الكراتين اربعه راحت لزباله ورمتها فيها
غيرت مفرش السرير طفت لانوار وشغلت شموع حمراء بانحاء الغرفه العووديه الفخمه
لفت للكنب بتجلس شافته واقف عند الباب ابتسمت وراحت بتجاهه
افتح يديه لها وضمها بقوه
سلطان بشوق:شوقي لتس غررريب..
اضحكت ابعدت عنه وارتفعت على رؤؤس اصابعها باست المكان بين فمه وشعر دقنه
الهنوف ببتسامه دلع:انا بقولك ليش غريب
ابتسم ومشاها معه للكنب اجلس واجلست جنبه
سلطان :قولي لي
الهنوف:القلوب عند بعضها الشوق الي في قلبي ماقدر يفسره قلبك يمكن لانه اكثر مماتوقعه وصار له غريب
سلطان بضحكه:تحليلتس رائع جدا..تنهد بقوه وضمها لصدره
الهنوف بحب اغمست راسها في صدره تستنشق رائحته الي تحس بنتعاش وتحس انه قريب منها وحولها حتى لو تبعده المسافات
سلطان بهدؤ وحنان:انا عاااشق لي وحده تستاهل اكثر من العشق
الهنوف ببتسامه ناعمه : معشوقتك تذوب ياسلطان في نغمات انفاسك ...
تنهد ولفها له :وش ذالزين والشموع ليله خاصه اجل
الهنوف بضحكه هاديه:فتحت الدولاب شفت القميص وحبيت البسه لك غير عن ذيك المره وغيرت بالحجره شوي بس
سلطان :يجنن في كل المرتين ...وبهدؤ ناظر في عيونها ..الهنوف فسري لي كلامتس يوم زفافتس اقصد جوابتس عن سوالي عن اليلتين اول مره في رماح وليلة الزفاف
الهنوف بحراج وتردد:اول مره صح ماحبيتك وسببت لي رعب ويوم تقرب مني اشمز واليله ترجع لي ..ارفعت راسها له وبصدق ..والله ان ليلة الزفاف انك في ذيك الحظه كنت الهوا الي اتنفسه بس خفت افصح عن مشاعري وانت ماتخبي لي في نفسك شي وبعده اهين كرامتي وهذا الشي الي مستحيل اصبر عليه
سلطان :اها ومعيشتني في ماساه وفي الاخير كذا..نزل راسه لها وعض خدها بقوه شوي
الهنوف بوجع:ااااي ..افركت خدها وبقهر..ياويلك لو تعلم وتفضحني عند اهلك,,,
سلطان :عادي شو اسوي بخدتس ناعم ..المسه بحنان وبضحكه يحاول يمسكها وهو يشوفه يحمر..
.....
من بعد ليلة لمياء الي طلعت كل الي بخاطرها وهي ترقد اذا راح وتقوم اذا جاء يرقد وقليل الي تصادفه وجه لوجه حتى الصلاه ماتقومه له وهو مايطلب منها توعيه يطلب من الفندق يرقون لشقه الغداء والعشاء سواء بحظوره اوعدمه بعدها بثلاث ايام ارجعو لنعيريه مكتفين بها كاايام شهر العسل
صمت في السياره ماوقف عند اي محطه ماعادا محطه عبى بنزين ومشى على طول اوصلو لنعيريه
لمياء وهي تشوف الوحه:نزلني عند اهلي اول
مفلح :الحين العشاء روحي لهم بكره
لمياء بجمود:لازم اسلم عليهم قبل ارقد
مفلح بستهزاء:لا ياماما نامي اول واصحي بكير اوديتس على طول
طنشت تعليقه اتجه لبيتهم وقف انزلت وهو ينزل الشنط دخلها في الصور وخلاها
لمياء لفت عليه:بتخليها هنا
مفلح :وديها انتي والشغاله
لمياء :ثقيله
مفلح :كلها شنطتين تعاوني انتي والشغاله....تقدم ومشى قبلها لداخل البيت شاف اهله كلهم متجمعين ونوره وام راشد عندهم
مفلح :السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام يالله حيهم
مفلح :الله يحيكم ...وقفو الي بيسلم عليهم ولمياء تدخل وراءه سلمو عليهم واجلسو عندهم
ام راشد:وش اخبار التمشيه مع لمياء
لمياء في نفسها تكفين ياخاله لاتخليني اكرهتس
مفلح ببتسامه:خوتن تعجبتس لوني داري انها تسذا كان خطفتها من اهلها من زمان
ام راشد:الله يهنيكم
نوره تهمس للمياء :استحيتي ولا عادي
لمياء بهدؤ:لا عادي اخوتس مشالله ماخلاني استحي
نوره بفرحه:انا اقولتس من زمان والله ان تفرحين معه
لمياء ببتسامه مجامله لها لفت عنها
نوره بتردد:زعلانه مني للحين ..سامحيني لموي
لمياء بصراحه:اذا طاب جرحي من اخوتس سامحتتس
مفلح بصوت عالي :اسمحو لنا تعبانين طريق ومشوار بروح
ابو مفلح :الله يستر عليكم..ناظر للمياء وبحنان ..مرتاحه يابوتس
ناظر لها مفلح بسرعه
لمياء ببتسامه:الحمدالله فديتك مرتاحه
وقفت مع مفلح الي امسك يدها ورقو لفوق افتح الباب ادخل واترك يدها اتجه للغرفه ناظرته بتعب وعجز يارب ساعدني احبه وهو مايحبني لفت بنظرها للجناح روعه تصميم هندسي منمق وهادي الوان الصاله عنابي وذهبي مشت لحجرة الجلوس الوان الجدران بيج فاتح وكنب ابيض فاقع القاعد ازرق فاتح وخداديات صفراء وسماوي فاتح وزيتي مع خدايدات من نفس لون الكنب افتحت الستاره دريشه كبيره على عرض الجدار وستائر بيضاء مدرجه بالوان الخداديات
ابتسمت الاشعوري على اشراقة الحجره اعجبها الاريحيه وتغير تمام عن الوان الصاله الفخمه لفت واطلعت ترددت تروح لحجرة النوم بس اغراضي اهناك بتروش وبرقد تعبانه ادخلتها ماشافته اسمعت صوت مروش الحمام خذت نظره سريعه للحجره واعمدتها العوديه وبعض الجدران بفرميكه عوديه وبيج والحجره العوديه ومفرشها البيج واكسسوراتها البيجيه افسخت عباتهها واجلست على الكنب تحتريه يطلع من الحمام
....
موضي بقهر :وش سويتي
الهنوف تناظر لنايفه الي ميلت راسها بملل :اصبري علينا
موضي :يالله وش تحترون بعد
الهنوف:الحين توها قايمه بتقوسه وبدق اعلمتس اذا خلصت
موضي :توها قايمه الساعه عشر جعلها المرض بشرتها بتخرب ليش ماقامت بدري واطلعت برى الصبح
الهنوف تنهد بهدؤ:طيب بقولها كلامتس
موضي:ثاني مره خليها ترد علي وكانها ماسمعت جوالها من صبح ادق
الهنوف:ابشري اوامر ثانيه
موضي:تسملين ماقصرتي مع السلامه
الهنوف تلف لها :قوسيه بتزعل
النايفه :بقسوه بس عشانتس
الهنوف ببتسامه:اهم شي انتس تقوسينه
النايفه :ههههه..اقهر صح
الهنوف:معترفه ..راحت النايفه تقوسه والهنوف تناظر الساعه غريبه تاخر ماقام
وقف عند الزباله شوي رمى الكبك المنكسر وانزل ياخذ الكراتين استغرب كثرها بنفس الشكل اجمعها بيده افتحها كلها خلصت ولافيها اية ورقه افتح الاخيره نصه فيه ومعه ورقه قرى دواعي الاستعمال رص على الكراتين بيده بقوه اهتز كيانه للي حس به وادرك الي بيصير له ادخلت بسرعه للحجره شافته واقف عند الزباله
الهنوف ببتسامه:صحيت
تنفس بسرعه رتب اشماغه بهمال ولف لها ناظرت له بستغراب حط يده ورى ظهرها وجلسها على الكنب
سلطان ببتسامه غريبه مد لها الكراتين:تلعبين علي ذالمده كلها..
حست براعه وصدمه وخوف ورعشه بيديها وبرجفه في صوتها:لا لا..صح كليتها بس خليتها من زمان..
تذكر الرساله ماكانت عبث مثل كل مره كان صاحب الرساله عارف شي انا ماعرفته ..دخل يده جوا شعرها بهدؤ وببرود اسحبها لورى :يعني كنتي تحسين اني راضي بالعيشه معتس بدون اعيال..
ابلعت ريقها وعيونها تملى دموع تلعثمت بالكلام ماقدرت تكلم وشكله يخوف وصوته بارد وحاقد
سلطان ويده ترص على شعرها من ورى :محتفظ فيتس ببلاش ..
الهنوف اكتفت بدموعها والصدمه ماسكه السانها وهي تناظر عيونه البارده
سلطان بستهزاء وسخريه موجعه :رغبه فيتس حب ..وقف ووقفها معه بشعرها تالمت بصوت مسموع لفه لها بقوه
سلطان بحقد:تبين فلوس تبين سمعه ...حلو تفكيرتس بس مايمشي علي تافهه ماتحركين امورتس بالضبط دزها على االارض بقسوه وناظرها بشرر
سلطان :تروحين معي للطبيبه غصبن عنتس ثواني بس ثواني واشوفتس تحت واقسم بالله قسم اذا تاخرتي او سمعت صوت بكاتس ان اذابحتس بيدي وتهونين..
اطلع بسرعه ناظرت قدام بصدمه وعدم استيعاب ليه يسوي كذا امسكت شعرها بيدها وناظرت للباب الي اطلع منه ..هزت راسها بوجع وبكت بقهر قامت بسرعه وصوت باب الجناح يرجع لها ذهنها ودموعها تنزل بغزاره البست عباتها وخذت شنطتها اليد انزلت شافت امه واقفه وتناظر الباب الي اطلع منه بستغراب اطلعت بسرعه وهي تخفي عيونها عنها لاتشوفها شافته يفتح باب السياره راحت بمشيه مهزوزه واركبت
يطوف السيارات بسرعه وبدون اهتمام وكانها ماقد ساق بحياته حطت يدها على فمها لايطلع صوت خوفها او يسمع صوت شهقاتها ماتدري كم من الوقت راح الى ان اوصل لباب المستشفى شافته ويده ترص على الدركسون اشهقت بقوه ودموعها تنزل بقوه لف لها ودزها بقسوه للباب
سلطان بعصبيه :اكلي تبن والله لو يسمع احد داخل صوتتس ان تعيفين هالحياه الله يــأخذتس ..بصوت صارم ..انزلي..
امسكت عضدها بالم وانزلت معه مشى بسرعه بين ممرات المشفى طق باب الطبيبه وادخل بدون مقدمات
الطبيبه ترفع راسها بستغراب شافته وابتسمت بسرعه:اهلا اهلا سيد سلطان
سلطان بجمود:سوي تحليل لها في امكانية الحمل اواي شي ياثر عليه..
الطبيبه :طبعن طبعن تفضلي مادام ..تقدمت معها الهنوف وعيونها على كثر ماحبته رافضه تلف وتناظره تشوف اذا هاذي صدق حقيقه او حب يبين سيطرته عليها بس..راحت لحجره موجوده داخل
الطبيبه :نامي هناه مدام
انسدحت بتعب واجهاد
الطبيبه تناظرها وتقرب جهاز الاشعه :مالك تعبانه كدا ليه
الهنوف تهز راسها بخفيف وصدت عنها عضت شفايفها بقوه لاتطلع دموعها وتدري الطبيبه وعقب وش بيفكها منه..ماقدرت تصبر اكثر ووبكت بصوت مسموع ..
الطبيبه بستغراب اكشفت عليها خلصت وقفت لها وكلمتها والهنوف تناظرها ببرود وهدؤ خلصن كلامهن واطلعن لسلطان الي جالس على الكنب ويده تحت دقنه بشرود
الطبيبه بتردد ناظرت للهنوف الواقفه :هو ياسيد سلطان الست عندها من قبل ضعف اكلت الحبوب وزاد الها وامكانية الحمل صعبه ويمكن يعني تبئ مستحيل في بعض الاحيان
سلطان ببرود وقف ولف من الكراسي واطلع لبرى مطنشهم ناظرت الطبيبه المرتبكه شوي واطلعت وراءه
سلطان بدون شعور لف لها ودزها على الكراسي ودنق عليها
رص على اسنانه بغيض:صرتي تستهنين فيني ..انا انا الي سويت لتس قدر بيدي..فرشت لتس رمش عيني وعملت منتس شي وانتي ولا شي..
الهنوف تنزل عيونها لتحت وتبكي بقوه وحزنها يزيد بالم :خلاص والله ماتحمل..
سلطان يتنفس بهدؤ وعيونه مازالت تاملها:انتي طالق ياالهنوف ...دارت فيها الارض غمضت عيونها بقوه وانحبت بشده
سلطان ببرود:خلتس هناه لاتحركين
راح منها وهي تناظر ظهره ومشيته وكانه ماصار له شي ولا سمع شي ولا عاش معي ولا كان بينا شي.. ابعد منها ولا عاد شافته اقعدت ساعه وعيونها ماوقفت من الدموع ويدها تهتز بحظنها
مسعود بحترام:طويلة العمر تفضلي
ارفعت راسها له وناظرته اشوي ناظرها وصد عنها برتباك
مسعود برحمه:تحتاجين ممرضه تساعدتس
تمسكت بكرسي وقامت شافها ومشى عنها اتبعته لمواقف السيارت لفت بناظرها لعلها تشوفه واقف او لمحه لو من بعيد ..نادها مسعود وركبت شافت الطريق غير الي راحت معه شمال الرياض والبيت بجنوبه تنهدت بحزن توجه للمطار وقف عنده وانزلت معه مكان عندها شك انها بيسكت اومايمد يده بس ماتوقعت انه بيطلقها يعني كان مايحبني بس يبي اعيال هو الكاذب والمخادع وبعد .. شافت مسعود قام من كراسي الانتظار وقامت معه اركبو الطيار حطت يدها على راسها اكيد اني اتحلم امس مانمنا كل ماغفيت عيني وعاني بصوته وكلماته الي تلامس قلبي حتى لو هي امر.. نص ساعه وونزلت بمطار الحفر
انزلت بتعب ومسعود ينتظرها اركبو السياره وتجهو لبيتها
الهنوف :مسعود لو سمحت وقفني عند البنك ...
مسعود:تامرين طويلة العمر ..غير مسار البيت واتجه لبنك وقفها افتحت الباب
الهنوف:بكلم اخوي يجي ياخذني روح
مسعود:وصلتي النعيريه بسلام وهذا الي نبيه انا الحين اترخص في اامان الله
صكت الباب واتجهت للبنك ادخلت عليهم
الهنوف:السلام عليكم
االي رد والي مشغول في شغله زحمه مراجعات وعميلاتهم..حست بالتعب والام
الهنوف لوحده من الموظفات:لو سمحتي
الموظفه :لحظه اختي استريحي شوي بس مشغولين
اجلست على الكرسي ويدها على بطنها حطت راسها على الجدار
الطبيبه بفرحه:مبروك ياستي دنتي حامل
حست ببروده تكتسح جسمها وونفسها يزيد لفت للطبيبه وبرجى
الهنوف:تكفين لاتقولين له شي لاتعلمين احد
الطبيبه بستغراب:وليه دا خبر بيفرح
الهنوف بالم تبي الولد تبي تاخذه والله ماخليك تشوفه ولا تدري عنه
االطبيبه :فيكي ايه ..دنتي من دخلتي مش على بعضك..
الهنوف بسرعه:تبين خمسين الف
الطبيبه تناظرها بشك
الهنوف:مية الف ميتين .. في مصر بتصيرين ملونيره
الطبيبه تسكت شوي ابتسمت بخبث:ااه خلاص انا حتصرف
الهنوف:عطيني رقم الحساب احوله لتس في اقرب وقت
الطبيبه :طيب هادوهويلك اكتبي ؟؟طلعت جوالها وسجلت رقم الحساب تنفست واطلعت مع الطبيبه
الموظفه:تقدرين تتفضلين
قامت الهنوف معها سوت لها تحويل حساب خلصت منه ارسلت للطبيبه تخبرها ودقت لفهد
فهد:مرحبا باختي الحبيبه
الهنوف:فهد تعال لبنك(....)انا موجوده
فهد بفرحه:طيران دقيقه بس
صكته واطلعت برى ناظرت بالجوء بارده النعيريه موب مثل الرياض ولا فيها الالام مثل الرياض فيه احباب صادقين لي.. بس احزن واحس قلبي يتقطع ليش..حست بالتعب خافت لايصير للبيبي شي اجلست على الرصيف ارفعت راسها لفهد الي وقف عندها
فهدبستغراب:الهنوف وش فيتس
الهنوف تمد يدها لها امسكها ووقفها :مفاجاءه ..مشت منه لسياره اتبعها بستغراب من حالها وترناحه بالمشي اركبو وراحو للبيت
وقف عند البيت
فهد:بدخل اعملهم قبل ...انزل ركض لداخل وهي تتبعه بهدؤ ادخلت عقبه وصوت اعيال غزيل وهبه وامها متجهه للباب عقب ماعلمها فهد
ام فهد بفرحه:حبيبة قلبي ..سلمت عليها احتظنتها الهنوف بقوه وصاحت بالم وقهر اقربن خواتها منها بخوف من صوتها ونشيجها
ام فهد براعه:اسم الله عليتس وش فيتس
الهنوف بنهيار:انا مت انتهيت..وبقهر ودموع.. مستحيل تعدل حياتي سنه سنه ماكملت وش هي الحياه بدونه ليش يصير لي كذا
انصدمو وهم يسمعون كلامها ارتبك فهد وهو يحس بدموعه بتخونه من صوتها اطلع لبرى بسرعه
غزيل تمسكها من ورى:خلاص الهنوف اهدي شوي ...منيره جيبي حبوب بنادول ومويه
الهنوف بصياح:لا لاتجيبين حبوب ودوني لحجرتي بس وخلوني لاحد يجيني ويمر علي ..
ام فهد ببكى:وش صار لتس ياامي والله اني كنت داريه ان حياتس بتنعفس معهم ..امشي امشي ياحبة عيني رقوها لفوق ادخلت الحجره وامنعتهم يدخلون معها صكت الباب وقفلته انسدحت على السرير شهقاتها باديه تخف بتعب ناظرت لبطنها لايجيه شي بعد اذا راح هو وش ابي من الدنيا تخدرت اعضامها وعيونها تسكر من النفاخ من الصبح وهي تصيح الى ان اذن العشاء في النعيريه
ام فهد تحت وبخوف وراعه:صايرلها مشكله معه اكيد
منيره :الله يستر ليكون مطلقه
غزيل بتفكير:مفجوعه منه اصدمها كلامها واضح انه متعلقه فيه الله يعينتس ياالهنوف
.....
جالسين بالصاله ام سلطان والنايفه وناصر
ادخل عليهم شافهم جالسين واتجه لهم
ام سلطان:وينها الهنوف ..مرت علي الصبح بسرعه ندق جوالها ماترد..
سلطان:راحت
ام سلطان بستغراب:وين راحت
سلطان ببرود:طلقتها وراحت لهلها
ام سلطان براعه وقفت وراحت صوبه :انت ماتمزح ليه تتطلقها..
سلطان يناظرها بعقدة حاجب:ماجازت لي مابيها ...
النايفه بقهر اول مره من ازعل عليها :طلقتها تبي احسن منها ويلك من الله ,,,
سلطان بغضب مكتوم:طلقتها وراحت وبجيب غيرها عشر..ولو ينعاد علي ذالسؤال والله وبالله ان تطلعون من البيت كلكم..
ناصر بقهر مشى لبرى وبصوت عالي عند الباب :انت خراب تخرب كل شي حتى بيتك خربته...وقف سلطان وراح للحجره الصغيره فيها سرير ودولاب صغير في مكتبه تحت..
ام سلطان بالم حطت يدها على راسها:ليش سوى كذا مستحيل تعدل حياته..
النايفه بدموع:وعرس مراح تحضره مافي البيت احد روحها وخلتنا ..
ام سلطان تضمها:اهدي الله اكتب له انه يشتط في حياته ومايرضى بالهوين ..وبحزن هزت راسها ياويل حالي عليك ياسلطان ياويل حالي ياروح امك ...
....
انزلت تحت قبله اجلست مع خالتها بخجل من ابو مفلح ماتعودت عليه
مساعد :لمياء تسبحتي في البحر
لمياء بضحكه:لا شفته من بعيد
مساعد:حرام ليتس تسبحتي عشان اقهر نوره
لمياء :وليه
مساعد:مفلح يرفض تسبح واذا قلت لها انتس تسبحتي بتنقهر
لمياء :انا كفايه علي مسبح الاستراحه
مساعد:ههههه يعني حدتس
لمياء تضحك:لا تمسخر ...
انزل افتح عيونه توه فيه نعاس بس ماشافها جنبه غسل وجهه وانزل تحت شافهم متجمعين ومساعد يهايط عليها
مفلح يجلس جنبها ويحط يديه على كتوفها
مفلح :وش تبي لي ذي ترى..
مساعد بستهبال:خلنا انتقاسمها
الجميع:هههههههه
مفلح :ياحبك لتلزق
ناظرته ببرود ولفت تناظر ابو مفلح وتسمع سوالفه متجاهله وجوده
مفلح بقهر :قومي سوي لي حليب وحطي زنجبيل
ام مفلح تلف لها :توها عروس اتركها
مفلح :قد لها اسبوع ..
لمياء تقوم:عادي خاله بروح اسويه..
ام مفلح تناظر مفلح بقهر:الله يرضى عليتس حبيبتي
راحت لف له ابو مفلح وبهدؤ:عدل اسلوبك معها اولن توه عروس وتستحي منا وثانين زوجتك حببها في نفسك
مساعد:لا يحسبها واحد من اخوياك ولا شغاله يامر بس
مفلح بهدؤ:تامرون الي تبونه..
سوته وحطته قدامه صبت لها بياله ومدتها له
لمياء بهدؤ:تبي شي ثاني
مفلح بجمود:لا ...
لفت واجلست جنبه اشرب شربه وحده وقام رايح لفوق ناظرت له بغيض مكتوم
ابو مفلح:صبي لي انا ابي
ابتسمت بفشله توى اول مره اسوي له شي يفشلني كذا قامت للابريق وصبت له وصبت لخالتها
مساعد:وانا بعد ابي
لمياء :ابشر ..صبت له وعطته اشربو كله افرحت انه خلص يعني حلو بس هو الي فمه مر
وقف عند الباب :بروح تبين اوديتس لهلتس
لمياء تناظرهم ترددت تقوم
ابو مفلح:روحي سلمي عليهم
قامت بفرحه راحت فوق البست واطلعت له برى افتحت الباب وادخلت
مفلح:اذا جاء العصر بجي اخذتس
لمياء :العصر قريب
مفلح :هذا الي ابيه غداء وبس
اسكتت ماردت عليه بقهر تعبت من الكلام معه والمشاكل شافت سياره تاشر له بالطريق وقف على جنب وانزل لها
تنهدت وغمضت عيونها بقوه.. مابي اشوفه كاشخ وكانه معرس فرحان حتى الغتره بيضاء فتحت عيونها
ناظرته شوي وغمضت مابي اشوفه زين وارجع العصر اضحك له خلني كذا اطنشه
علي:يامعرس معي اورقه لك من الدوام
مفلح :والدوام لاحقني حتى في الشارع
علي:ترددت اوقفك بس عارف انك منتب جاي الابعد الاجازه بكم يوم
مفلح :وش ذالورقه المهمه
علي:لازم تجي تشهد عليها حقت عمر الي بالشقق انك كنت معه يوم كلم خويه وواعده الشقق بدون علمه
مفلح بستغراب:من زمان شهدت عليها ذي
علي:اكتشفو ان به شرطي من المجموعه متعامل مع اصحاب الشقق لانه يجي لهم فعطاهم خبر
مفلح بصدمه دخل يده بمخباته مع انه عارف انه موب الشرطي الي علم بس له دخل بمشكله عمر
علي:خذها
مفلح :يمكن اداوم بكره
علي يضحك:طيب ننتظر اكبر مخالف ...
راح منه علي وهو ارجع لسياره شغلها لف لطريق
مفلح :ام عمر راحت معه لجده
لمياء ببرود:مدري عنهم
مفلح بنرفزه:خلصيني اسالي امتس شوفي
لمياء بقهر:مدري عنهم وش تبين اقول.. وبستهزاء.. يمه وين ام عمر راحت معه لجده وش دخلني فيهم
اسكت بتوتر وجهت له نظره جانبيه بستغراب انه اسكت وصلها لبيت اهلها انزلت
مفلح قبل تصكر الباب:بجي عقب العشاء ويمكن اتاخر
لمياء بفرحه اخفتها :طيب ..
ادخلت عليهم امها منسدحه بالصاله ونوف جنبها تهمز راسها
لمياء :السلام عليكم
اقعدت امها جاته ضمتها وحبت راسها ويدها
لمياء :وش لونتس يمه
ام فهد بحزن:منيب طيبه
لمياءوهي تسلم على نوف ترجع لها وبستغراب:وش فيتس اسم الله عليتس
ام فهد :الهنوف فوق وتعبانه من امس ماطلعت علينا
لمياء بصدمه وخالطها شعور الفرحه:جات
نوف:جات بس مهيب مبسوطه
لمياء:بروح لها
رقت لها بسرعه افتحت الباب مقفل عقدت حواجبها وطقته
لمياء بشوق:الهنوف ياقلبي افتحي انا لمياء.. انتظرت شوي وافتح الباب
لمياء بفرح ضمتها:وش اخبارتس وش المفاجاءه الحلوه
ابعدت منها الهنوف وراحت تجلس على السرير
لمياء بستغراب:وش فيتس ليش وجهتس مصفر
الهنوف بحزن ابتسمت:انتي تبين اجي نهاءي هنا صح تمنيتي وهذا انا جيت
لمياء بصدمه:وش صار ليكون انفصلتي عن رجلتس
الهنوف بالم بكت:ايه تطلقت ..
لمياء ويدها على فمها براعه ماتحملت شكلها الحزين ودموعها فبكت معها:والله ماكنت اقصد يوم قلت لتس ذاك الكلام كنت ابيتس تجلسين وبس
الهنوف بهدؤ امسحت دموعها :لاتزعلين نفستس مكتوب ...بس ماقدرت اتحمل المكتوب ماقدرت
لمياء وهي تقرب منها وتمسح ظهرها :الله بيعوضتس انشالله اكيد فيه خيره
الهنوف بالم :خيره ..!!تفكيري رافض يفكر انه يمكن به خيره ..مابي ذالخيره مابيها
لمياء بحزن:اصلن هم كذا فتره ويطلقون حريمهم اذا اعجبتهم ولا لا
الهنوف بوجع:الا سلطان مستحيل انه كان يخدعني حتى لو حسيت بكذا
ادخلت ام فهد ونوف ناظرتهم الهنوف ونزلت راسها
ام فهد بحزن لحالها :ياامي لاتسوين بنفستس كذا انزلي معنا وانسيهم
نوف ببتسامه :حبيتي الهنوف فكري انتس بين اهلتس وكلهم يحبونتس وابوي الي لو درى انتس زعلانه لطلاقتس كل ذالحد بيضيق من نفسه ومراح يسامحها ...
الهنوف :انا بقول لكم شي ..ترددت وبهدؤ ناظرت لامها ..انا حامل ..
امها بصدمه :حامل ...يالله ياربي هونها
نوف بتشجيع ابتسمت:مبرووك فديتتس .. تجبينه وتفرحين بصلاحه وابوي بيكون له الاب
الهنوف بخوف:بس لايدري سلطان اني حامل لاينتشر مره الخبر ..
لمياء تقرب منها وتضمها:في اي شهر
الهنوف:لي شهر ونص او شهرين
ام فهد:الله يهون عليتس وليش مدرى من زمان
الهنوف ببتسامه حزينه:انا بعد مادريت خبركم الدوره موب مرتبه معي ووو ..ورحت اكشف معه بس عطيت الطبيبه فلوس وتكتمت على الموضوع
نوف بحزن لحالها ناظرت بطنها الي بادي يكبر خمس شهور تنهدت ولفت للهنوف
الهنوف تناظرها ابتسمت مجامله:بيصيرون اقراب سنهم واحد
نوف تقرب منها وبحنان:عاد لو تجبيبن بنت ترى حاجزتها من الحين
لمياء بفرحه:والله مشتاقه اشوف البيبي تبعتس
ابتسمت لها الهنوف
ام فهد:يالله انزلي معنا وانتبهي لنفستس روحي مع فهد العصر يفتحون لتس ملف تراجعين فيه ..انا بنزل انتظركم تحت انتغداء ..اطلعت برى ولمياء تلف عليها
لمياء تحاول تتطلعها من الجوء :يقولون معاد فيه عرس في شهر اثنين ..يعني مراح تحضرينه
الهنوف ببتسامه:يعني اخدعوتس
نوف:ايوه جات الي تعطيتس بالوجه موب مثلنا نخش عنها ونواسيها
لمياء :ههههههه تصدقين منها عادي
الهنوف :فديتس ..طيب وش اخبارتس مع العرس
لمياء بنت بملامحها عدم الرضى عن السؤال وبتردد:اذاكانه بعد بيزين ولا ووع منه والله انه بلشه امر اذا قام يرقد اقوم معه وذا قام اقوم معه
نوف:هههه ايه اذا حبيتيه تسوينه بوسعة صدر
الهنوف ببتسامه هاديه:ايه الحب اذا قدرتي تبينينه له ولا على االاقل كفي السانتس منه اعرفتس انا
لمياء:هذا الي احاول اسويه
نوف:يالله خلونا ننزل لاامي ...اطلعت نوف واتبعتها لمياء..حطت يدها على راسها صداع ماذيها مانامت ولا ذاقت طعم النوم من امس تنفست بعمق غسلت وجهها وانزلت لهم تحت
فهد بترحيب:مرحبا مرحبا بهنوف الجيد
الهنوف ببتسامه :مرحبابك فديتك
فهد :الي تبينه ياالهنوف اطلبيه روحت المشفى وغيرها المشاوير وامانه معتس لاترددين وانشالله ان توضفت باقي بس سنتين ان يصير اولدتس اولدي
الهنوف ودموعها تجمع بعيونها:ماقصرت يافهد الله يخليك..وبضحكه بداخلهابتصير مثل ابو منصور بيصير اولدي نفس حياة ابوه بس بخليه يحس وفيه مشاعر وانسانيه
ادخلت غزيل بانت في وجهها الفرحه من شوفت الهنوف معهم صح انها هاديه ماتسولف بس على الاقل انزلت مع اهلها
اطلعو برى في الحوش تعشو جاء مبارك خذا نوف ولمياء يدق جوالها
الهنوف :ردي ..مفلح اجل
لمياء ببتسامه :ايه
الهنوف تاخذ الجوال وتفتحه مدت لها خذت لمياء وردت
مفلح بستهزاء :الساعه عشر تبين ترقدين الظاهر
لمياء بدون اهتمام بكلامه وقفت وابعدت عنهم:بطلبك بس مره امانه وافق
مفلح بستغراب:وش تبين
لمياء برجى:ابي انام مع الهنوف تكفى والله محتاجتني
مفلح بشك:الهنوف عندكم
لمياء تنفخ على نفسها :ايه
مفلح :غريبه موب بالعاده تجي بسرعه
لمياء بحزن :الهنوف تطلقت بتجلس عندنا
مفلح بصدمه وضيقه:افا والله وش ذالعلم وليه
لمياء:ماندري طلقها كذا
مفلح :امتس عندها..انتي تعالي لبيتتس
لمياء بقهر ورجى:اول مره اطلبك يااخي تلحلح شوي
مفلح ببستامه:بس انا ماقدر اصبر عنتس
لمياء بتوتر:لاتصرف ...
مفلح بعناد:لا اطلعي برى انا موجود
لمياء :سخيف وماينفع معك كلام اوف منك ..
مفلح بقهر كبووت :معليه اطلعي لي بس انتي
لمياء بخوف:بطلع لك ماعاندت
مفلح :كويس فهمتي الي تسوين ... انتظر
ارجعت لهم في الجلسه
لمياء برتباك:انا بروح مفلح برى
الهنوف بتردد وصراحه:بس ابي احد يرقد ويجلس معي بالحجره
ناظرت لها امها بخوف وضيقه:وليه مايصلح الحامل توتر من شي
نزلت راسها مادري وش اسوي مابي اصير بلحالي مابي افكر
فهد :تبين اروح اجيب منيره رجلها مر علينا اليوم في البقاله ويقول عنده زام وماسك بدوام
الهنوف ببتسامه:لا لا اكيد بيرجع الصباح لهم
لمياء :اانا بطلع مع السلامه ..اطلعت له برى مشغل اغاني وسرحان افتحت الباب تنفست بعمق وادخلت
لمياء بتردد :مساء الخير
مفلح يحرك السياره وبشك في اسلوبها ابتسم:مساء الحب
رطبت شفايفها بسويها والي يصير يصير وبرجى:وقف شوي بس..
مفلح وهي يبيطى مشيه ويوقف قبل يبعد من البيت :خير
لمياء بتوهيقه خذت نفس وبسرعه:انا عندي حاجه لك مهمه اكثر مماتوقعها او تحس انها بتصير معي وتخصك ..
مفلح بستغراب:وش ذالحاجه
لمياء ببستامه تبعد التوتر:انا رضيت اتكلم معك عشان هالحاجه بس
مفلح بضحكة استهزاء:وكان ساكته عشانتس زعلانه يعني مسويه اضراب
لمياء باخر ماحاوله:اذا وافقت تخليني ارقد عندي اهلي اليوم اعطيك اياها بكره العصر تمام اعطيك واقولك بعد وش سببها...صراحه انا منصدمه منها
مفلح :مساومه الشغله
لمياء تنهد بقهر وبهدؤ مصطنع:تبي او امش مالها داعي وقفتنا هناه
مفلح يلف السياره راجع اخاف تعلق بمسالة ذالشقق المتورط فيها:اذا فيها شغله مخبيه عني نعرف وشي ..وقف عند الباب ابتسمت بفرحه ممزوجه بخوف افتحت الباب وانزلت
لمياء :شكرا الله يخليك...صكت الباب وراحت لداخل البيت
الهنوف بستغراب :ليش رجعتي
فهد:والله تلقونها انشبت بحلق مفلح رجعني رجعني
ام فهد:الله لايقوله توها عروس
لمياء وهي تروح تجلس معهم :وش فيها اهم شي وافق ورجعني ماقال شي ...
ام فهد بقهر:اعقلي تحسبين انتس عايشه وتكلمين مع فهد
فهد:ويل فهد وش سوى
لمياء بزهق:كلها ليله وبرجع بكره
الهنوف ببتسامه:اذا راضي وش فيكم عليها ..انا برقى انام نعست
لمياء :انا برقى معتس ...
ام فهد :الساعه ثلاث بقومكن تسحرن ..الهنوف بتصومين
الهنوف ببتسامه متعبه :ايه فديتس وش الي فيني ...
رقن فوق افسخت الهنوف ملفح الصوف الي عليها رمته على الارض وانسدحت على السرير
لمياء :والله فيني نوم واحس برهاق
الهنوف:طبيعي بداية الزواج متنامين زين..نامي استغلي الفرصه
لمياء تنسدح جنبها :صعبه البدايه .. وبتردد..الهنوف حبيبتي قولي لي ليش مفلح كل شوي يسال عنتس
الهنوف بضحكه:عشانه ذكي...مدري وش اقول في شخصيته مرح وجدي ورجال والله مايفوت ضميه بجناحتس لمياء لاتخربين حياتس بعنادتس السخيف
لمياء بملل:غيري السالفه ووالله انا ماسويت له شي هو الي يتحكم بكل شي ..خلني ساكته بس
الهنوف تنهد وتلف بوجهها عنها بعد بكره زفاف النايفه الله يوفقها امسحت بطنها ببتسامه وحنان مشتاقه اشوف حبيبي من يشبه يارب مايشبه لابوه يارب تنهدت بحزن لو يشبه ابوه.. ابتسمت ماحلاها الابتسامه الهاديه ياما اجرحتني بس عشقتها وشفت فيها فرحه لشوفي ااه ماعرفت انها تخدع الى هالحد وعيونه الحاده رموشه بس يتمنى رموشي خداع كذاب كل هذا وفي الاخير يطلع يلعب علي بكت بالم وبصوت عالي
لمياء براعه وحزن:الهنوف
اشهقت بقوه :لمياء خليني اطلع الي في خاطري
لمياء بالم:تكفين انسيه لاتصيحين وهو يمكن بكره ولا بعده معرس ...
الهنوف بالم وبكى:احبه الله يسامحه..بيجي يوم وبنسى
لمياء بهدؤ ضمتها :خلاص فكري بس بالي ببطنتس ...انا بشغل قران ركزي معه لاتفكرين بشي ثاني..قامت وشغلت قناة القران وارجعت تنام جنبها
......
الصبح الساعه 10 جات بدري افسخت عباتها احذفتها على الكنب وجات بترقى فوق
ام سلطان :وين
لفت لها موضي وابتسمت :بروح انادي النايفه وانتي تجهزي بروح بدري ..بنفطر في بيتي انتو صايمين
ام سلطان بحزن : ايه ..تعالي بقولتس
موضي ترجع لها:لبيه ...انزلت النايفه من الدرج وهي تشوفهم تحت
موضي تناظرها:زين جيتي
ام سلطان :اسمعيني انا
موضي بستغراب:ايوه
ام سلطان :سلطان طلق الهنوف
موضي براعه ناظرت لهم:ووووليه
النايفه بالم:ماقال لنا شي
موضي بصدمه وضيقه :لا لازم يقول لنا
ام سلطان :لا لاتقولين له بيزعل علينا.. وبتردد ..حالف ان يطلعه من البيت الي بيقوله شي
موض بعصبيه :لا موب على كيفه وش معتبرنا في حياته لازم يتكلم ..انا برقى فوق
النايفه :موب فوق
موضي :وينه
ام سلطان :بالحجره الي في المكتب
لفت عنهن وراحت له بالمكتب طقت الباب وادخلت شافته جالس على المكتب المليان اوراق وشنطه سوادء مفتوحه ناظر للي ادخل ورجع يحلل الي مكتوب في الاوارق
موضي بجديه:الحين دريت انك انت الي تخرب حياتك بيدك مال احد دخل فيها..
سلطان يحط ورقه وياخذ ثانيه وكانه وحده بالمكتب
موضي تبلع ريقها وهي تشوفه جامد:ليه ياسلطان طلقتها
عنز يديه وناظرها بهدؤ:تنتظرين تفسير..
موضي :اكيد
سلطان يبستم بستهزاء ويهز راسه بلاا..
موضي تنفس بعمق وبحزن:ولو مره في حياتك علمنا وش يصير بحياتك
ناظرها وكانه محتقر كلامها عنز ظهره على الكرسي تراخى وببرود ناظر بمكتبة الكتب الي قدامه
موضي بدموع:كلنا عارفين انك تحبها وانت ماقلت شي بس عرفنا لاان من عرفنا اخوي سلطان وهو يناظر بالنسوان يتنقى في كل ديره بنت وينساها من يمشي طالع منها بس الهنوف ماناظرت لها مثلهن ..عمرك بيصك الاربعين مانشوفك بشكل مرتاح مثل كل رجل يستحق انه يعيش حياه حلوه ومريحه عندك مال وجمال وعافيه واهل بدال اهلك الي ماتبيهم عزوك وعزيتهم وتصرف كل الي حولك يحسدونك علي الي ربي عطاك اياه وانت واثق منه فرحنا دورك تعيش حياتك سعيد وفجاءه تنعفس حياتك
لف كرسيه للمكتب وارفع سماعة التلفون شوي وتكلم..
سلطان :خلك بالرياض محمد اليوم بمشي لكم..صكه واقعد يسحب الدروج بتطنيش لها
موضي بحزن والم:بكره عرس النايفه لاتنسى..
سلطان بصرامه وقوه:شايفتني منهبل...
موضي بعتب:ماقلت كذا .. تنهدت بالم واطلعت من المكتب صكت الباب وراحت لصاله شافتها امها الي وقفت بخوف
موضي بضيقه:خلاص خلصتو نبي نمشي
ام سلطان برجى وقلق:وش قلتي له وش قال
موضي :انا بس الي قلت هو ماقال ..يمكن توهمنا صدق انه يبيها والتوفيق بيد الله ...مشينا
جمعو الاغراض واطلعو لرياض
....
هزت راسها مع نغمات الاغنيه مندمجه
نوره :طفيه طفيه عرفه وصيام
ساره تطفيها :استغفرالله .نسيت
نوره :راشد فرحان انتس خليتي الوظيفه
ساره :حتى انا ارتحت تعب ..اخيرن
نوره :طيب وذاك الرجال خلاص ابد معاد تبينه
ساره ببتسامه:ابد مهوب موجود في خاطري..اخر يوم طلعت منه وفاطمه تعلمني انه اخطب وحده من البنات الي ادرسهن
نوره بستغراب:متوسطه صغار
ساره :الى ان تخرج من المتوسط وببتزوج ...البنات هناك يكبرن بسرعه موب يتدلعن مثل الي في المدن
نوره تطقها:اجل خلينا نتخيل زوجتس الجديد
ساره :ههههه ياحياة الشقى ماوراتس الاانا
.....
لمياء بخوف عضت شفايفها :ياويلي دق
الهنوف:وش فيتس خايفه عاد..
لمياء :اني قلت له خلني امسي عندهم وبعلمك بشي
الهنوف بستغراب:وش ذالشي
دق مره ثانيه ارتبكت خذت نفس وردت
لمياء :هلا
مفلح بعدم صبر:ماقصرتي اطلعي لي برى
لمياء بمحاوله ماتلتقي معه الحين:اهلي بيجونكم العصر خالتي اعزمتهم على الفطور بجي معهم
مفلح بصرامه:يعني امي عازمتهم منتب جايه تساعدينها
لمياء بقلق:طيب ..البست عباتها وانزلت تحت ياويلي وش بقوله ياليتني مسكت الساني اطلعت له برى شافته متعنز على الدريشه بملل افتحت الباب واركبت
لمياء :السلام عليكم
مفلح :وعليكم السلام ...وش اخبار الهنوف
لمياء بغباء وبسرعه:طيبه طيبه مراح تخدعني
مفلح بستغراب:وش اخدعتس فيه ...
انحرجت من نفسها وتعجلها اسكتت ولفت عنه بغرور
مفلح بستهزاء:الحين تخبصين بالحكي وتشوفين نفستس
ابتسمت من تحت البرقع واسكتت اوصلو للبيت رقت قبله افسخت عباتها وبرقعها علقتها ناظرت لبجامتها الي خذتها من بجامتها القديمه ورديه فرو انفضت شعرها عضت شفايفها بتوتر وحركت يدها بمعني ياويلي
اسرعت تطلع من الحجره بتروح لاي مكان قبل يجي ويسالها
لمياء بصراخ عقب ماصدمت فيه عند باب الغرفه
مفلح بستغراب ارفع حواجبه :اشوي اشوي ..
لمياء برتباك:ماشفتك ..لفت عنه بتروح
امسك يدها ولفها له:انتي منتب طبيعيه اليوم وش فيتس
لمياء :مافيني شي
مفلح :طيب معليه ..نمتي عند اهلتس يعني نفذت الي تبين الحين ابي الي لي عندتس
لمياء :طيب بعدين انا الحين بروح اجهز الفطور
مفلح بنفاذ صبر:وش معتس لي..
لمياء تعكف شفايفها بحراج وبضحكه ماقدرت تخفيها:اكذب عليك ابي ارقد عندهم..
مفلح بصدمه وقهر امسك اذنها بخفيف:مسويه لي توتر مارقدت وفي الاخير تكذبين
لمياء تضحك وتمسك يده:والله الهنوف تعبانه وقلقانه عليها وانت مسوي فيها..
مفلح ببتسامه اطلعت منه غصب:مسوي فيها..بزر معليتس شرهه ..
لمياء بقهر:كل شوي بزر بزر منيب بزر
مفلح بعناد:بزر وبزر خبل بعد
لمياء بقرف لفت منه
مفلح :كل شي بحسابه ماعندي شي بلاش
ناظرت له بستغراب ..طقها مع راسها من ورى بخفيف على قوه شوي وادخل للحجره ..
امسكت راسها اااي بس اشوى ماجاء الا هاذا راحت للمطبخ تسوي بعض الاكلات كمساعده للمطبخ تحت
بعد العصر بساعه تجمعو الراشد والفهد وبناتهم كلهن بدون ابو فهد طبعن في البر في بيت المفلح
المحور الاساسي لسوالف الحجيج وكثرهم وش وسعو وجهزو لهم الحكومه الرشيده متجنبين اي سالفه او نشده عن احوال الهنوف الي اعرفوه من ام فهد قبل يجيونهم عشان مايسببون لها احراج او بنفعالاتهم الي مهيب ناقصتها
نوره تجلس جنب الهنوف:وين لمياء ماجتكم قبل نجي
الهنوف:لا ماشفناها من جينا..لفت لساره ..ساره خليتي الوظيفه
ساره ببتسامه:ايه مليت منها وتعبها
الهنوف:مالتس الاشهور
ساره :سمحت من غثاها
ام راشد بصوت قصير لاام فهد:وش فيها الهنوف وجهها مصفر ونحفانه
ام فهد تنهد:تعبانه شوي واطلعت حامل بس ترى ماتبي تنشر الخبر جدا
ام راشد:اييه الله لايحملها شر ويرزقها الذريه الصالحه
ام مفلح :لاتحسسونها من موضوع الطفل ترى اذا جاءها بتعلق فيها اكثر مماتوقعون..
ام فهد :لا الله لايقوله هي ناقصه تعب نفسيه..
لمياء بقهر يعني لازم انزل معه طيب خلصت قبله ولبست.. يبي يتحكم بكل شي تنرفزت ووقفت رايحه للحجره
مفلح يطلع من الحجره وينسف اشماغه :خير جايه مسرعه ناويه على شر..
لمياء تنفس بهدؤ:تاخرت بنزل
مفلح يتجه للباب مر الطاوله وخذا جوالها افتح الباب ووقف عنده :انا الي تاخرت انتي منتب جايه
لمياء بستغراب:ليه..بنزل تحت لهم
مفلح بصرامه :لا ..الظاهر انتس مسويه اكل هناه
لمياء بضيقه :مسويته اساعد خالتي انت الي تقوله
مفلح يصكر الباب:لا ابيه لتس ..قفل الباب
لمياء بصوت عالي وقهر:جوااالي ...اسمعت صوت خطواته المسرعه على الدرج ناظرت الباب بحقد وغيض والله لاادعي عليك يامفلح مع ذالصوم وبيستجيب لي ربي انشالله وانتي ضالمني
تحت تجمعو على سفرة الفطور كلهم
ام مفلح :وين لمياء ماجات
نوره :انا دقيت عليها رد مفلح يقول بيفطرون فوق
ام مفلح تنهد براحه:زين الله يسعدهم
اذان وعم الصمت يرددون ورى الاذان بعد ماخلص بدؤ بالفطور
ام فهد :الهنوف ياامي اشربي من الشوربه افضل لتس
الهنوف ببتسامه :ابشري
ام راشد:احذري لاتشربين من شوربتنا فيها حبة رشاد تسقطين
ساره ونوره بصدمه لفن لها
نوره :حامل
الهنوف ببستامه هاديه هزت راسها
نوره ارتبكت واسكتت
ساره ببتسامه حلوه:مبروك ياحلوه يالبيه ودي اشوف البيبي اذا يشبه لتس اروح وطي انا
الهنوف ببتسامه:الله يبارك فيتس ..
غزيل :انكنها بنت لولدي منيصير محجوزه
نوف:هههههه مالها بشوفه..
ام مفلح بصدق:والله ان كنها بنت ان اتنيها مساعد لين تكبر
الهنوف بضحكه :خاله فديتس خلوه يجي
...
على طاولة الفطور هدؤ مخيف في ارجاء البيت ناصر يشرب شوربه ويناظر سلطان الي اكل تمره وكتفي بها عن غيرها
ناصر :بس خلصت اكلك لو قايل لشغاله تسوي لي اندومي يكفيني اصرف بدل الفطور..
سلطان بنظره حاده :ترى النفس عليك شينه..لاتزيدني
ناصر بخوف من نظرته وصوته في البيت وبلحالي لو يسوي فيني شي وش بيفكني منه..
سلطان يوقف:لصليت المغرب خلك جاهز يمدينا نجيهم قبل العشاء
ناصر :ابشر
اطلعو من البيت متجهين للمسجد عند بابه
محمد:وش لونك
سلطان :بخير وش حالك انت
محمد:طيب ...انا بخاويكم بعد الصلاه لرياض
سلطان :حياك الله ...خالي لازم يجي بكره ترى مانيب سامحن له
محمد :لا الوالد بيجي قبلك
سلطان :الله يخليه ويسلمه
يبتع ^^
|