كاتب الموضوع :
احاسيس منسيه
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السابع عشر
نوره بصدمه تهز راسها:مفلح طقي لمياء كيف...
عادت لها السالفه ونوره منفعله يعني الانفصال له سبب ولا واحد فيهم تكلم.. احذفت العجينه ورقت له فوق افتحت الباب بقوه
منسدح على السرير ارفع راسه لها وهي تقدمت منه
مفلح ببرود:خير انشالله
نوره تنفس بغيض:ماد يدك على لمياء يامفلح ..!!
استقعد بسرعه وبعقدت حاجب:اقطع السانتس ان عدتيها لاتجيبينها لتس على طرف السان..
نوره بنفعال وقهر:يعني صدق.. وليه؟؟ وش عقلك بعد مهيء لك..
وقف بسرعه وامسكها مع جيبها :تاكلين تراب فاهمه انا ماأمزح في سوالف تمسني بذالشكل..
نوره بصدمه من شكله ووجه الي تغير غدا اسود :علمني هو صح ولك وجهي محد يدري
عض على شفايفه بغيض ارفعها بجلابيتها له رص على اسنانه:هي قالت لتس قولي ايه او لا.. ووووبببببببس فاهمه
نوره تناظره وبقهر مخفي:لا الشغاله علمتني وبتعلم غيري عشره...
دزها من قدامه بقوه وانزل لشغاله طاحت على السرير باألم تحاملت على نفسها ووقفت بتلحقه
ادخل عليها بقوه وهو يرص على اسنانه علشان محد يسمع :كلام لنوره من الي علمتس اياه
الشغاله بخوف:وش بابا انا مافي مفهوم كلام
مفلح بقهر:انا طقي لمياء من قال حق انتي
الشغاله :هذا شغاله بابا ناصر
مفلح بصوت عالي شوي:شغاله بابا ناصر كويس انتا خايس والله لو كلام مره ثاني حق احد اقطع راس ياكلبه
نوره وهي تدخل المطبخ وتناظره
الشغاله بخوف:لا مافي كويس هذي دخل رجال عند ماما لمياء... لمياء مافي معلوم يبكي خوف كثير من حرامي
نوره بصرخه ويدها على فمهاا :حيوووووانه
مفلح بتوتر وهو يناظر نوره بتنفضح الله يلعنها وش سوت في اهلها ...
الشغاله تبكي:والله هذا شغاله هي اخذ رقم لمياء اعطي رجاال وكلم قول مافي احد هي كلام انا سم سم هذا كلام
ناظرها بشك امسح وجهه بقلق وتعب :رجال شغاله جابت رقم من وين
الشغاله : هو اخذي رقم لمياء من سيريتا
مفلح يناظر السقف بتشتت ورتباك وخوف: انا احس اني تدهورت.. وش الموضوع..!! وش معناه!!
الشغاله بخوف وتروح لزاوية المطبخ بسرعه:هذا رجال دايم دايم يجي عند سيريتا اذا روح بابا وكوله هي قول هو يسمع صوت لمياء جوال سيريتا بعدين يقول انا ابغى يجي اذا بيت كوله روح شوف لمياء ..
مفلح يناظرها بتعب وصدمه:دمرتوني ودمرتوها ..عيفتوني اياها
الشغاله براعه تناظر وجهه القاتم:خلاص انا كلم سيريتا وهي اعطي رقم رجال
مفلح بصراخ وعصبيه :انتي اوووص ياحيوانه قرب منها ورص على اسنانه.. روحي جيبي جوال بسرعه ..دزها وطاحت بقوه وقعدت تصيح
نوره بدموع :مفلح فهمني السالفه وش العلم هذا شي زااد عن حده
مفلح مطنشها ويصارخ على الشغاله :روحي جيبيه
قامت الشغاله بسرعه تجيبه ونوره تناظره بخوف وصدمه
مفلح برهاق والم :نوره روحي داخل لاتجي امي...
لفت بسرعه واطلعت جابت الشغاله التلفون خذاه منها بعد معلمته رقم سيريتا ورقى فوق
ام مفلح بتعجب:وش قومه وجهه مجهم
نوره بتوتر:مدري صيام وتعب...
..............
تروشت خلت شعرها مفتوح واطلعت لصاله الكبيره بنص الجناح الملكي شافته واقف على الشباك ويناظر لبرى
الهنوف:كم باقي ويأذن
سلطان وعيونه برى :دقايق
لفت بملل واجلست على الكنب ناظرت جانب وجهه الجذاب بتأمل دعوت الصايم مستجابه دعت لنفسها يحنن قلبه عليها والا يشيل الي في قلبها له مره وحده تنهدت ببتسامه سبحان مغير القلوب
سلطان بهدؤ:وش تفكرين فيه نظراتتس معبره
الهنوف بحراج:مافكر بشي ناظرت وسهيت بس..
دق الباب هز راسه لها تقوم ادخلو يجهزون الفطور من بعدها راحو
سلطان يدخل الغرفه :اطلعي
اطلعت برى الفطور ولا فطور عزيمه اجلست عليه اشتهت الفطور ريحت الاكل مشهيه
اطلع لها شافت اثر الوضو عليه امسحه بيديه ووقف عندها :انا مالي رغبه بالفطور بشرب مويه تحت
لفت بجسمها من طاولة الطعام وبصدق:ماحب اكل بلحالي .. وبهدؤ.. ولا خلاص بشرب مويه بس..
سلطان بنظره عميقه :لا لاافطري انا اذا جلست بااقعد اناظرتس
لفت بهدؤ لطاوله الطعام وهو اطلع برى ...........
وقف عند باب البيت ودق على جوالها
نوره :وين بروح
مفلح بعصبيه :تعالي
نوره برتباك :طيب بدق على راشد اعلمه وبطلع.. صكه في وجهها وهو على نار كلمت راشد وعلمت امها ان مفلح يبيها وبتروح معه
سكرت باب السياره :على وين
مفلح يسوق بسرعه :شوفي طلعي لي شغالتهم ولاحد يشوفتس
نوره براعه :مفلح طلبتك لاتسوي مشاكل
مفلح بغيض:نوره قسم انا نفسي في راس خشمي الى الحين... طلعيها خلصيني
اوصلو وادخلت نوره لفت من وراه بيتهم وشافت الشغاله على عتبة باب المطبخ وصوتهم في الصاله وعيال غزيل واصل لها ومنيره
نوره :سلام سيريتا
سيريتا وهي توقف:سلام نادي ماما لمياء
نوره بسرعه:لا تعالي فيه اغراض ابيتس تشيلينها معي
هزت راسها بنعم ومشت معها شافهن وهن لافات مع للفت البيت مقبلات له تقدم منهن بسرعه معاد شاف الى الشغاله امسكها مع رقبتها ولصقها في الجدار
سير يتا بخوف:ويش بابا
مفلح بقهر:شوفي كلام منا منا مافي مشكله موت
سيريتا بخوف:طيب بابا انا مافي سوي مشكله
مفلح وهو يتنفس بسرعه :رجال يدخل بيت اول رمضان شوف لمياء كيف يجي
الشغاله بصياح :بابا والله هو يسمع صوت لمياء في جوال انا بعدين هو قول ابغى شوف انا مافي معلوم
مفلح يخنقها بقوه وبصوت عالي شوي:ليش..لييييش.. انت سوي مشكله كبيره
الشغاله تبكي:بابا هو والله قول اذا كل بيت روح كلم انا يجي شوف بنت مافي معلوم انا يصير مشكله بعدين هو يجي شوف لمياء تبكي كثير هوحرامي خوف
مفلح يمد يده الثانيه على رقبتها ويرف راسها :جيبي جوال وين رقم
الشغاله وهي تطلعه من جيب قميصها وتمده له وصوت اختناقها يوضح
نوره بعتب:مفلح هدها رمضان ولمسها حرام
مفلح بغيض :وين رقمه ؟!. ورته الشغاله الرقم
الشغاله :بابا انا مافي سوي حاجه بس هو سالم سوي
فكها من يده وعطاها كف وعاده باقوى منه وبغيض :سالم بعد سعودي خربتي مستقبلي انتي ماتدرين وش سويتي فيني
نوره وهي تمسك يده وتهديه :خلاااص مفلح يكفي خلها تروح السالفه.. يكفي انك شكيت في عرضها
حس بحراره تدخل جسمه ويش السوات ... رص على الجوال بيده واطلع برى البيت اركب السياره
نوره وهي تفتح الباب
مفلح وهو مغمض عيونه :روحي لها علميها ان كل شي بان ووضح
نوره بحزن :وش عقبه ..بتعذر لها بدالك
مفلح وهو يلف لها بحقد:انا قلت تعذري كل ذاه جابته لنفسها الوحيد بينكم كل ماشفتها في موقف غلط
نوره بصدمه :مفلح جدا ظالمها حرام عليك
مفلح :عاني يانوره تسمع كلام غير الي قلت لتس عليه تندمين وعينتس تشوف
مد يده للباب الي عندها اسحبه بقوه صكه ومشى بالسياره
نوره بستغراب انت مخطي وخطا كبير وماتبي تعذر.. مشت للداخل البيت ادخلت عليهم
نوره بخجل :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
ام فهد :يالله حيها
نوره :ابقهااا وش لونك ابو فهد
سلم عليها ترخصت منهم انها تبي لمياء رقت معها لميا لحجرتها
نوره وهي تجلس على السرير وعيونها تدور بالحجره :لمياء والله مدري وش اقولتس
لمياء بستغراب:وش فيتس عسى مهوب شين كايد
نوره بسرعه :انا دريت بالي صار بينتس وبين مفلح وش سبب فسخ الخطبه
لمياء وعيونها تجمع فيها الدموع:دريتي يانوره عسى ماصدقتي بعد انتي
نوره بحنان وخجل من اخوها :مفلح درى انها الشغاله هي الي مدخلته عليك
لمياء وهي تجهش بالبكاء : درى ان مالي ذنب وانه ظالمني ...حرام عليه والله
نوره وهي تقرب منها :خلاص اهم شي درى انتس مالتس ذنب !!الحمدالله يالمياء الي بين له الحقيقه حرام خسر وحده مثلتس
لمياء ودموعها على خدها :صدقيني لو اقولتس انه كان له معزه بقلبي بس ذلحين هو والغريب واحد حتى الغريب لو اشوف بموقف شين بحنه بس هو الله لايوفقه
نوره وهي تنزل راسها :الله يرزقتس ويرزقه ارفعت راسها للمياء الي تمسح ادموعها .الحين دريت وش سبب همه الايام الي راحت مهوب مفلح الي نخبر وحتى عقب انا متاكده انه نادم
لمياء ببتسامة الم :الهم يانوره عندي!! اهاني وفوق كذا خلاني اعيش ونا شاكه في عمري
نوره وهي تقوم بتصريفه :الله يسامح الجميع ..اسمحي لي
لمياء ببرود :مسموحه بالحل ..لاتضايقين هذا شي مايخصتس
نوره وهي تبوسها على خدها :فديتتس وفيه مثلتس
ابتسمت لها لمياء كلمت نوره مفلح قفله في وجهها افهمت انه مهوب جايها و دقت على راشد ومرها في بيت ام فهد
مفلح والجوال بيده تنفس بعمق ناظر رقمه ودق عليه
شوي واسمع صوته :السلام عليكم
الرجال :وعليكم السلام..
مفلح : وش لونك
الرجال :الحمدالله ..من معي
مفلح :بتنسى صوتي اكيد ..من زمان ماشفتك
الرجال بتذكر:مدري والله ..وش اسمك..؟؟
مفلح :اذا نسيت صوتي اكيد بتنسى اسمي ابي اشوفك وجه لوجه وين القاك
الرجال :وين تبي
مفلح بتنهاد: عند مخطط الجديد
الرجال بستغراب:بلحالنا
مفلح بتصريفه:ههههه لا كل اخويانا هناك نفرش ونسهر هناك الحين يصلح لك..
الرجال براحه:ايييه خلاص تم
صك منه وهو يرص على الجوال بهدؤ دق لمحمد وعلمه انه بيمره عقب شوي حرك صوبه ووقف عند باب الاستراحه اطلع له محمد وركب
محمد :وش مشوارك توه يطلع
مفلح بهدؤ:مشوار تعرف على صديق ابيك مخاوي بس حتى لاتنزل
محمد :يعني اتفرج.. وش ناوي عليه؟؟..
مفلح وهو يلف له :بدينا حركات العاقل الناصح..
محمد يرفع يديه :لا كيفك انت حر بنفسك..
اوصلو للمخطط وقفو وسيارة الرجال توقف قبلهم أشر مفلح لمحمد يصك دريشته صكها محمد ومفلح يصك دريشته لاجل مايسمعهم محمد انزل الرجال سلم عليه مفلح بحراره وتمثيل ابتسم الرجال وهو يعصر مخه يتذكره مشاه مفلح بعيد عن محمد
لف له مفلح ببرود وقرب صوبه وبقهر رص على اسنانه:تخاف ربك..
الرجال بضحكه : وش قوم ماتعلمني من انت..
امسكه مفلح مع رقبته والرجال تنعقد حواجبه : من انا ..تذكرالشغاله الشيطان الي اعنتك على مره والرجال الي واقف عند الباب...
الرجال بخوف :وش تهذري به انت..
مفلح وهو يبقسه على وجهه بقوه الى ان طاح انزل له وامسك قلابي ثوبه وبحقد:وش تبي بنات الحمايل تدخل عليهن في بيوتهن ياواطي..
الرجال وهو يبعده عنه بقوه ومفلح يرص برجله على بطنه :البنت الي نادتني انا ماجي احد غصب ..
مفلح بصراخ وغضب:تخسي حرمت نفسي منها وانت السبب ياالخايس..ياكلب حرام الي تسويه ماتخاف ربك.. اصفقها بكفوف على وجهه والرجال يقاومه بكل قوته
الرجال بقهر وخبث ينفث بفمه:انا الي اعرفه ان ماعندها اخوان اكيد انك تبيها بعد...
مفلح يمسك وجهه ويرص عليه وعيونه تحمر وبصوت مخيف: تعقب ياوطي تشرف عن امثالك لعنبوك..
الرجال بسرعه وكذب :ترى وراى راس كبير يوديك في داهيه ..البنت انا خلصت منها تبيها اخذها فضله..
ارفسه مفلح بقوه في بطنه ونهال عليها بالضرب في وجهه ويرفسه برجليه في كل جهه امسكه محمد بقوه وخوف من شكله وصريخه يسب ويلعن ويتهدد الرجال الطايح بدون حس
محمد بصوت عالي :بس يامفلح ذبحته..
مفلح بقهر وغيض يدز محمد منه ويدنق على الرجال ويرفع وجهه والرجال عيونه يفتحها ويرجع يغمضها:قسم بالي رفع السماء ان اطلعت سوالفك ذي لاحد ان اقتلك لو انقص عقب بثانيه سامع.. اتفل عليه وبقسه بقوه على خشمه
محمد براعه امسك مفلح بقوه ودزه وراه وهو يتقدم من الرجال الي طايح ماعاد هو بيحس
مفلح يناظر له بقهر لقاهم ظهره لايتهور مره ثانيه
محمد بخوف :ساعدني انوديه لايموت الرجال متكسر
مفح بقهر واستهزاء:يخسي اشيله ويركب سيارتي الساعه المباركه خبر وفاته..
مشى عنهم مفلح اركب سيارته وحرك ومحمد يناظره بصدمه لف لرجال ودق على واحد من اخوياهم في الاستراحه جاو خذوه وودوه للمستشفى حاول محمد يخفي السالفه ارفض مدير المستشفى ودق على الشرطه بسبب حالته تكسر ضلعين من صدره وكسر بخشمه ورضوض بانحاء جسمه
محمد:مفلح انت وهقت نفسك.. الشرطه تطلبك
مفلح ببرود:وينكم
محمد :اطلبو رقمك قلت لهم اني ماعرفك وجار البحث..
مفلح يقلب السالفه براسه مايعرف اسمي الحقير بس اكيد بيدلهم على بيت عمي ابو فهد بما انه درى اني لي يد في سواته وتكبر السالفه
مفلح:انا بجيكم وبسلم نفسي..
محمد براعه :منتب صاحي هو يعرف اسمك
مفلح :لا مايعرفه خلني اسلم نفسي قبل يدخل فيها غيري.. وينك
محمد :انا بالمستشفى
مفلح:لا منيب جايكم في محل هو فيه.. بروح للمركز
محمد بستغراب :وش سالفتك معه الله يهديك ماعلمتني
مفلح :شخصيه.. افضل ماتعرفها..
محمد :على راحتك هم ذلحين ماسكيني عنده لاسلمت نفسك جيتكم
مفلح :صكر بروح انا لهم ذلحين.. صكرو وراح لهم في المركز يسلم نفسه
الضابط:افاااا انت الي اتسوي تسذا
مفلح يناظره :محد معصوم من الخطاء..
الضابط :صح بس الي في مركزك لازم يحافظ على نفسه من كلام الناس
مفلح يمسك نفسه:صار الي صار ومشكله تخصني بالذات.. الحكم الي علي نفذوه وخلصنا منها
الضابط بستغراب من اسلوبه :الحكم في حقك سجن الى ان يعفاء عنك المصاب او تاخذ حقك العام
مفلح بهدؤ:نفذه.. ولا ابيه يعفو عني باخذ حقي العام
الضابط : حقك العام سنه ونص يامفلح اتمنى تفكر في اهلك وقهر الرجال في امور واجد اذا استسلمت لها شي صعب تصبر عليه
مفلح ساكت وعيونه تدور في انحاء الحجره نادو له الشرطي الي خذاه لتوقيف الى ان يجون اهله
من بكره الصباح الساعه ست دق محمد على ابو مفلح الي جالس في فية الصور توى الشمس بارده ويقرى الجريده
ابو مفلح :هلا
محمد :صبحك بالخير
ابو مفلح : صبحه برضا والعافيه
محمد :ياعم مفلح بمركز الشرطه شي بسيط بالتوقيف ويطلبونك
ابو مفلح براعه :مفلح بن سعد
محمد : ايه ..لاترتاع شي بسيط ..
صكه منهم ابو مفلح وراح لهم المركز علموه بالسالفه ونادو له مفلح الي ادخل عليه
ابو مفلح يوقف :وش سالفتك
مفلح يجلس على الكرسي صد عنه واسكت
ابو مفلح بضيقه:ماتكلم انت مخمل ولا مظلوم
مفلح بهدؤ:لا مخمل ولا مظلوم
ابو مفلح بقهر:كلمني كلام رجال شايفني بزر قدامك..
مفلح يلف له ويوقف:يبه مشكله صغيره احصلت لي ماتمالكت نفسي ومديت يدي عليه
ابو مفلح :ماخبرتك كذا
مفلح :احصل الحاصل واحب بعد اقولكم لاعاد يسعى بعفوه عشان اطلع.. بنسجن الا ان اطلع بالحق العام
ابو مفلح مستغرب كلامه وبهدؤ:موب على كيفك لا تعافى الرجال جيته وطلبته يعفو عنك
مفلح بقهر يغلي بصدره:لاترجاه لاحد يترجاه والله ان طلعت بسبته ان اغادر النعيريه ولا تشوفون لي وجه بعدها والله الي ماغيره احد.. ازفر بقوه واطلع من الحجره امسكه الشرطي وطلعه لسجنه
اجلس ابو مفلح برهاق دق لمحمد الي جاءه وعلمه انه مايدري وش سبب الهده
محمد بتردد:بتطلبون الرجال يعفو
ابو مفلح بتعب :تبيه يابوك يروح ويخلينا اعرفه عنيد ونفسه عزيزه
محمد بقهر :بروح اكلمه يمكن يرجع لنفسه
اطلع محمد يطلب يشوفه وابو مفلح راح للبيت بعد ماحس بنخفاض ضغطه
من برى حديد السجن
محمد يرص على اسنانه:ابوك وجهه غادين اسود انت صاحي
مفلح بتوتر:محمد الله يخليك خلوني كلامي منيب متراجع فيه
محمد بقهر وصوت عالي:اهلك امك بتقعد سنه هناه وظيفتك مانتب بوعيك انت
مفلح بتعب ورهاق :خلاص يكفي قلت الي عليك ماقصرت انا بصبر كلها سنه بتروح مثلها مثل غيرها
محمد بشمزاز من تمسكه برايه :حسافه بس العقل ظنيته ساس اثره مظهر !!.راح منه محمد وهو ينسدح على فراش بالارض وسكين يطعن بصدره
ام مفلح براعه :ليه وش فيه
ابو مفلح يجلس على السرير وبتعب:متهاد مع واحد في المستشفى ذلحين ورافضن ان نكلمه يعفو عنه
ام مفلح بخوف:يالله يارب سترك وش ذالمصيبه الي حلت عليه
ابو مفلح :استهدي بالله كله من تحت راسه كان غدى رجال ومسك نفسه ولا خلانا انسنعه
ام مفلح بدموع:ياويلي عليه وش مدته الي مقررينه عليه
ابومفلح ونفسه يتلاحق عليه :سنه ونص انكنه اقعد كذا
ام مفلح تحط شيلتها على فمها وتصيح
انتشر الخبر عند ربعهم الي قالو له اراح لهل الرجال نطلبه عيا ابو مفلح واشكرهم
بعد المغرب جالسين في الصور كلهم
ابوو فهد بضيقه :لا اله الا الله
ام فهد راسها صاكها ورابطته:الشكوى لله ..الله يعينهم عين وصابته
فهد :يقول مساعد انه عيا يطلبون ذالي متهاد معه يعفو عنه
لمياء تبتسم بفرحه احسسسسسن سنين دوم يارب مب سنه...
ابو فهد :بروح ازوره عقب العشاء
فهد :بروح معك
هز ابو فهد راسه بالموافقه وام فهد تدعي له مع اذان العشاء الي ارتفع
راح ابو فهد للمسجد والحقه فهد ولمياء تطلع فوق تصلي دق جوالها برقم الهنوف
لمياء بفرحه :مرحبا
الهنوف : مراحب السلام
لمياء :وعليكم السلام وش اخبارتس
الهنوف :طيبه شكلتس مستانسه صوتتس متغير
لمياء :مستانسه بقوه بعد خليس مني وش اخباركم
الهنوف:انا الحين بجده بكره ننزل للحرم ..وش اخبار البنات وابوي
لمياء :كلهم طيبين.. اما ابوي راح يزور ولد خالتي نمشه في السجن
الهنوف براعه :ليه وش فيه
لمياء بستهزاء: متطاق له مع واحد واسجنوه بيقعد في السجن سنننننه ونص قليله في حقه
وقف عند طاولة الطعام يصب له كاس موية
الهنوف بخوف :مساعد فهد معه
لمياء بدون مبالاه :لا.. مفلح
الهنوف بستغراب :غريبه مفلح مسوي مشكله تحده على السجن
لمياء :وليه هو كامل من بدت خلق الله راح له ابوي وفهد يزورونه.. والله اني مرتاحه
شافته مقبل وجلس جنبها معه ورقه
الهنوف بعتب:لمياء مهما صار ولد خالتتس الي اكيد انها الحين تعبانه وش ذالكلام..
لمياء :وش اسوي عاد انا.. اذا اغلط لازم ياخذ جزاه
الهنوف بضيقه منها :مع السلامه اكيد انتس منتب في عقلتس
لمياء ببرود :مع السلامه
صكته ولفت لسلطان حط الورقه جنبه وبهدؤ:من الي في السجن
الهنوف بحزن :مفلح ولد خالتي غريبه منه عاقل ورجال اكيد ان فيه شي حده على ذالسواه..
سلطان بهتمام:وش مسجونن عشانه
الهنوف:متهاد مع واحد وانسجن بسبته
سلطان :طيب يطلبونه يعفو عنه وبيعفا خاصه انكنه طيب معافى
الهنوف بفشله:ارفض انهم يروحون يطلبون منه يعفو عنه ومتهددهم اذا راحو له ان يطلع برى النعيريه ولاعاد يشوفونه
سلطان ببتسامه هاديه : يعجبني رايه قوي مع ان في يده خلاص نفسه ...مافيه مشكله اذا راحو يزورونه يعطونه التلفون بكلمه
الهنوف بخجل ابتسمت:عادي
سلطان :ايه متى ماراحو علميني
الهنوف بفرحه داخليه :هم الحين عنده وش لون اتكلمه
سلطان :عطيني رقم ابوتس.. عطته الرقم ودق عليه سلم عليه وعرفه على نفسه وبعد السلام
سلطان :عم ابو فهد.. انت عند ولد ربعكم المسجون
ابو فهد بستغراب:ايه وش العلم ياولدي
سلطان بهدؤ:ابد عطه السماعه ابي اكلمه
ابو فهد :سم تامر .. ارفع راسه لمفلح.. سلطان بن نايف يبيك على التلفون
خذاه منه مفلح خذا نفس وكلمه سلم عليه وتحفاه
سلطان :وش المشكله الي انت فيه..!! وش سببها..؟؟
مفلح يقوم من الي عنده بزواية الحجره :ماخذ حقي..
سلطان :حقك بنفسك يخصك ماتقدر تمالك نفسك هذا شي عيب في حق الرجال.. اذا فازع لا انا ماقدر اقول شي..
مفلح بهدؤ:يمسني ويمس غيري وفازع له ياطويل العمر فازع له وحرته بعد الى الحين في صدري..
سطان : مره ولا رجال
مفلح بتردد:مره..وامنتك الله لاتطلع منك ..
سلطان بتفهم : ايه عرفت انها مره بعد رفضك لتوسط عنده..
مفلح ينزل راسه بقهر وغيض
سلطان: رد الجوال على ابو فهد
مد مفلح الجوال لبو فهد :سم
سلطان :روح لضابط المسؤؤل عطه الجوال
الهنوف بتوتر من سالفة مفلح وتدخل سلطان فيها
ودو الجوال لضابط كلمه سلطان وعلمه الضابط بملابسات الحدث
سلطان :هذا شي بسيط تقدر تطلعه منه شي بين الشباب على ماظن كل دقيقه عندك قضيه مثلها
الضابط :صح ياطويل العمر تامرنا بشي
سلطان :طلع الرجال وانا لوني منيب داري انه يدافع عن شي يخصه وماذئ فيه ماتوسطت له عندكم
الضابط :تم انشالله اليوم يطلع مع اهله
سلطان :تسلم وماتقصرون..في امان الله
الهنوف بمبادره :الله يجزاك خير كل شي عندهم الا مفلح ياصله شي من الامور الشينه..
سلطان :الي مايفيد الرجال وهو يقدر مهوب رجال يعد منهم
الهنوف ببتسامه نزلت راسها:ماخيبت ظني فيك.. لفت عنه بوجهها وكملت..انا قلت لامك قبل وبصدق جوابتها اكذب اذا قلت ان فيك عيب ولا يقصر في واجباته
وقف وتنهد:حلو انتس تحطيني ذالكلام في راستس وتمشين عليه وتنسين الي مضى..
وقفت عنده:حتى انت حلو من ناحيتك.. وببتسامه ..لاتظن في يوم بنسى جمايلك علي موب قصدي مادي لا ياسلطان حتى اسلوبك الدافي وشعوري الي غيرت فيه كثير لفت عنه.. ولاتظن اني بنسى في يوم عكس هذا كله.. مشت عنه لداخل الحجره وهو مد يده للورقه الي على الطاولة واجلس على الكنب يكمل شغله هاذي حياته اذا اعجبه الكلام كان بها وذا مس شي في قلبه ابعده عن تفكيره ولا في مجال ينعاد مره ثانيه بعد مايدخل
.............
الضابط يمد الجوال لبو فهد:بنكتب سماح خروج لمفلح بامر من سمو الامير سلطان بن نايف بن محمد
ابو فهد بفرحه ورفعة راس:زين جزاكم الله خير
اطلع لهم واقفين برى يحترونه بعد مانتهى وقت الزياره
ابو فهد ببتسامه :ابشركم مفلح بيطلع معنا
ابو مفلح بفرحه غامره وهتزاز بصوته:الله يبشرك بالخير وش صار
ابو فهد:كلمهم سلطان بن نايف وامرهم يكتبون له خروج
مساعد وفهد يضحكون وابو مفلح يدق لام مفلح يبشرها
ابو مفلح بضحكه:الله يفتحها في وجهه ويكتب له الخير ...جعله يفتحها في وجه الهنوف ويكتب لها كل خير معه
ابو فهد:امين ..
مفلح واقف عند باب السجن ويناظر الشرطي:انت صادق يانواف
الشرطي نواف:ايه الجوال الي جاك صاحبه طلعك
مفلح بنتصار وفرحه هذا الي ابيه اني اطلع غصبن عنه ولا طلبنا منه يعفو عني يعني خذيت حقي وهو كلا تراب
اطلع لهم مفلح حب راس ابوه بخجل وابوه ساكت وبعينه نظره حنان وفرحه
ام فهد بفرحه تكلم ام مفلح :مبروك فرج مفلح
لمياء بشهقه اطلع توني ماشفيت غليلي منه
ام فهد :رجل الهنوف جعل ربي يوفقها هو الي طلعه
لمياء بقهر ناظرت امها ياليتني ماعلمتها يعني هذا من ورى راسي مادريت
صكته ام فهد ولفت لمياء تكلمها :سبحان الله اكيد انه مضلوم ولا كان ماطلع
اضحكت لمياء بستهزاء غصب عنها ولفت رايحه للمطبخ مظلوم كثري منها
...............
ساره بسرحان امس كلمتها مضاوي واعزمتها لعشاء ذبيحه عندهم استسمحت منها هذا موب غريب تعزمها لكان انه هو يجي لباب المدرسه ويطلب منهن يجن لعزيمه بدافع انه من المسؤؤلين عن سكن المعلمات في مدارس القرى
فاطمه :وش مسرح بش يابنت الاجاويد
ساره ببتسامه:خذ قلبي ولد الاجاويد
فاطمه بضحكه :حظه بقلبش الكبير
ساره :هههههه امزح لاتنشرين
فاطمه وهي تجلس على سريرها :تصدقين ذكرتيني ..غريبه جاء سعود يعزمنا قد لنا ثلاث سنين هناه ماحال علينا ولا زال
ساره برتباك :توه يحس بكن ههه
فاطمه بغمزه :لا والله مير طاح بحب بدويه
ساره بجديه :فاطمه ابي اروح ونا ماعلي منقود عند العرب
فاطمه بطيبة قلب:ابشري والله انش خذيتها كل الحريم حبنش حتى بناتهن بالمدرسه معجبات بش مشالله عليش
ساره بخجل:هذا الي اطلبه السمعه الزينه
فاطمه بتردد:ساره لاتزعلين بطلبش طلب والله انه من قلبي
ساره :افااا عليتس مابينا ذالكلام امري
فاطمه وهي خايفه من الي تسويه عشان مضاوي :ابطلبش لولد اخوي اكبر منش بثلاث سنين
ساره بوهقه:لا يافاطمه لاتزعلين مني لارفضت
فاطمه وهي مبوزه :يعني بترفضين
ساره :هههه وش اسوي توى نصيبي مفزيت له
فاطمه :ههههههههههه اجل تبين تحبين قبل الزواج
ساره :ههههههههه عليس نور
فاطمه :طيب خاف الي رفضتيه يحبش ماتدرين
ساره :هههه يحبني وهو قد شافني
فاطمه براعه وش سويت بغيت اوهق نفسي وبضحكة توتر :لااا بس قلت يعني ..بعدين ليش ماتوافقين
سااره بطيبه :فاطمه انا ماناخذ من برى قبيلتنا رفض قاطع مره لامن صوب راشد ولامن صوبي بنفسي
واقفه عند باب الحرم وتناظر فيه لابس الاحرام طوويل وعريض وشعر راسه واصل لتحت اذانه
سلطان :جاهزه
الهنوف بوجل:ايه
امسك يدها ومشى معها ادخلو لساحة الحرم بدو يطوفون اسمعته يتمتم بادعيه تمنت تسمع وش يدعي فيه قعدت تسمع له ونست نفسها من الدعاء
سلطان وهو يقربها منه:انتبهي الناس سديتي طريقهم ماخذه جوه بلحالتس
الهنوف بفشله:الدعاء ماخلاني انتبه(اي هين)
خلصو الطواف وراحو لصفاء والمروه اترك يدها وعلمها مكان اذا خلصت تلقاه فيه راح يمشي مره يركض ومره يهدي حست برجليها تكسرت وبدوخه تحملت على نفسها واصبرت اخر دوره جات تبي تجلس معاد في مجال تحمل
مصريه وهي تقومها :لا لا ماتجلسي حتى تخلصي مره وحده ازي كده متخافيش ربنا
الهنوف بتعب: فيني فقر دم برتاح ثم بكمل
المصريه :لا يعني انا قايه من اخر الدنيا ونا الي بفهمك
الهنوف ترتفع ثاني مره وتمشي متعنزه بالجدار الخاص باصحاب الكراسي قربت من المكان الي وعدها فيه خلاص طفح الكيل بتجلس وبتنسدح بعد شافها وقفت عند المعناز راح لها بسرعه
سلطان وهو يهز راسه :تعبتي
الهنوف بتعب: المصريه عيت اتخليني اجلس اشوي
سلطان بهدؤ :كان جلستي يجوز لتعبان..
الهنوف برهاق :رجلي ماحس فيها ..خلن نطلع برى
سلطان يحس بنشاط ويناظرها برحمه :تعالي قصي شعرتس قبل ... شوفي وحده من الحريم جيبي منها مقص ناظرت الهنوف للمكان الي ياشر لها عليه وراحت لها
وقفت عندها وبسحى:ممكن المقص شوي
الحرمه:ايه تفضلي ورجعيه لي
الهنوف تضحك من تحت الغطاء:طيب ابشري.. لفت بترووح وشافت بنت واقفه هي واختها على جنب ويناظرنه
فمضت عيونها وتنهدت اهدي يالهنوف جعلهن العمى يارب وفي الحرم ..
سلطان يمد يده لها :عطيني المقص
انتبهت له طنشتهن ومدت له المقص
سلطان :ياله طلعي شعرتس انا بقصه..
طلعت شعرها له بدون شعور وهي تناظرهن خلاص يكفي ماشبعن شافت اخوهن يوم جاء وراحن معه تنفست براحه ولفت له خذا شوي وقصه فركه بيده
سلطان ببتسامه :حرير اصلي..
نهاية البارت السابع عشر
|