كاتب الموضوع :
احاسيس منسيه
المنتدى :
القصص المكتمله
يتبع ^^
وقفو عند الباب وهن يبلبسن عباياتهن هزت اكتافها الهنوف :انا عندتس يعني خذيت اخوتس من حب لا لا.. حتى هو يمكن تنصدمين لا قلت لتس انه الى الان ماحبني صح انه عادي عندي بس هو ماأخذني تعباره موب لازم الحب عشان نعيش ...
البست الهنوف غطوتها واطلعت والنايفه تناظرها بصدمه البست والحقتها برى شافته جالس بسياره لابس نظارته الشمسيه افتحت الباب وادخلت تحرك وهن صامتات
ناظرت الهنوف الي تصفح كتاب الاختبار وتشوف اخطاءها
النايفه بتردد:الهنوف وش هااالكلام
الهنوف بعدم اهتمام ناظرت لها :يعني انا عطيتتس تجربه عشان تعيشين حياتس..
النايفه بالم :والتجربه عليتس انتي واخوي سلطان..
الهنوف بتنهاد:هذي الحياه نصبر عليها..
النايفه بدموع:ماتحبين سلطان !!..
الهنوف برتباك:انااعيش معه كرجل يخصني بس.. الحب اذا الله كتب نصيب يبقى للعمر مادري وش بيصير
النايفه تمسكها مع كتفها وبصوت ارتفع شوي:هو يحبتس ..متغير اول مره نشوف شكله كذا ونفسيته حلووه..
الهنوف تقرص عينها لمحمد عشان تقصر صوتها :اذا يحبني تاكدي اني مارح افرط في هالحب ...
النايفه تمسح ادموعها وترجع لمكانها :اذا انتو كذا اجل انامالي رجاء...
محمد مستغرب من اصواتهن الي علت اسمع تشاطيف كلام حاول يسفهه بس ماقدر وهو يعوده كم مره ويحلله
لفت ا لهنوف بالم يحبني ..!! حتى ماجبر نفسه يدق يشوف وش سويت احذفني عليكم لو الله ثم النايفه كان مدريت وش اسوي
اوصلو للبيت انزلت الهنوف ومحمد لف لهم
محمد :النايفه هذي اوراق لسلطان مرسلها لكم ..سمي
النايفه بتوتر مدت يدها وخذتها :انا اتاسف لكلامي ماقصدت فيه انقص منك..وماقصرت
محمد وهو يسحب اشماغه قدام وببرود:ماصار شي ..اهم شي اتسلم الاوراق للوالده
انزلت وصكت الباب وهو حرك واطلع
..............
ساره بهدؤ :بنات لوسمحتو الامر هذا مايهمني
نرجس:والله ياستاذه انها الباديه وتشوف ..وناظرت زميلتها بغيض
صيته تظاهر بالقوه :انتي كلامش مثل وجهش شين ..
نرجس وهي تقوم من الكرسي بصراخ بتضربها:اقول الحقيقه..
قامت ساره بسرعه وامسكتها وبعصبيه :خير يا الاخت وين احنى فيه..
نرجس بتهديد :تشوف ذالملعونه
ساره بصراخ: بببببس اقطعي هذا كلام عاقل..
صيته بخوف : والله ماوراش احد صاحي بنت مصريه يعني وش بيجي منش...
ساره وهي تمسك صيته وتسحبها برى الصف وتصك الباب
ساره بقهر :خير مافيه شي يحد على مشكله نفس كذا...
صيته بخوف شديد:والله ياستاذه انها باديه تسب عمي وتطلع عليه كلام شين وش على كيفها..
ساره تنهى الامر:خلاص ادخلي...
صيته باعتراض:لا لا بروح للبيت بتمسكني عقب وبتبرد حرتها فيني
ساره :باقي خمس دقايق ويضرب الجرس ادخلي واطلعي بسرعه
صيته :لا وديني للمديره ابيها
ساره بستغراب :كيفتس اذا اوصل للمديره ماهو من صالحتس
صيته باصرار:ماعليه.. انزلو للمديره وعلمتها صيته بالسالفه
ساره بتايد:صح مازادت بشي ..بس مالها داعي تاصل المشكله لهنا
المديره :هاذي البنت ينخاف منها قد امسكت بنت برى المدرسه واذتها ..ولفت لساره انا بطلع الحين مشواري بعيد روحي معها لين بيتهم تفادي لي ضرر لطالباتنا
ساره بخوف:وانا ياستاذه منيره وش دخلني...
المديره :مالك دخل بس بتوقف عند حدها لاشافتك..
هزت ساره راسها والمديره البست واطلعت..
ساره وهي تلتفت عليها:بوصي احد يجيب عباتس ونا بالبس عباتي قبل تطلع..
صيته برتباك :طيب ..اطلعت ساره وراحت وحده من الطالبات جابت العبايه البسنها والبنات يطلعن من المدرسه
ساره تمثل الهدؤ وهي خايفه:وين بيتكم امشي قبلي وريني...
صيته وهي تمشي بسرعه :منا ياستاذه منا... لفن مع البيوت وشوارع ومع لفت المسجد
صيته تصياح وهي تشوف السياره :وووووووقف
وقفت السياره وساره تناظرها بصدمه
افتح دريشته : اصويتان ..وش غادين عليش بالصريخ جعل السانش القص..
ساره برتباك وهي عارف راعي الموتر تاكدت من غطوتها وارجعت ورى
صيته براحه:اشوى ياعم انك جيت والله انا خايفات..
سعود وهو يناظر لساره :وش انتو
صيته :هاذي استاذتي لبى قلبها جايه معي توثني..
سعود ببتسامه وهو يكلم ساره :هاذي خلوها يتفرشونها ترى ماتنعطى وجه..
اسكتت ساره وهي تلف راسها منهم
صيته مبوزه :هذا وانت سبب المشكله ..بعد فازعتن لك ..
سعود بضحكه :وش مسويه ياحليلش فكيني بس من فزعتش مابيها
صيته بقهر: يقولن انك مدخن وسربوت تطلع من المعيه (اسم قريتهم) ادور السربته عشان محد يعرفك.. ليتني قلت انكم صادقين
سعود بغيض: اقطعي لعنابيش انتي والي انقل لش الحكى..توش غرير هين ياالكلبه..
ساره بتوتر لفت لصيته :انا برجع كملي دربتس معه
صيته تمسكها بقوه: ماعليش منه يتقوى علي .. واصغت عليها.. ماعليش منه يحب يكلم الحريم والله سنافي.. وبصوت عالي ..امشي والله ان تغدين معنا
ساره بهدؤ اسحبت يدها :لا بروح للمدرسه.. انا استاذه ساره طيب ياصيته
صيته بخجل :طيب الله معش ...
لفت ساره وارجعت وهو يصفر ويضرب بوري ابتسمت بتقزز خافت اذا فيه ناس مثل كذا بذا المدينه وش بيسوي لدرى راشد
اوصلت وكل البنات قد اطلعو اتجهت للمعلمات وصكرت الباب زين حست بالخوف من نرجس ومنه وناظراته
............
اليوم موعد امتحانها الثاني راحت بدون النايفه وسواق غير محمد عقب مارتب لها الوضع هناك اختبرت وراحت للبوابه
لفت لصوت الي يناديها :هلا
مراقبت الامتحان :ابي ر قم الوالده اذا عادي عندتس.
الهنوف ببتسامه :وش تبين به..
المراقبه :ابي اطلبتس لولدي انكنه عادي عندكم...
الهنوف:انا متزوجه ..وولدتس الله يسهل امره ويلقى عروس افضل مني..
المراقبه بطيبه:ايييه الله يوفقتس ..ماشفتتس مع الطالبات قدي لي هنا كم سنه..
الهنوف :انا جايه بس امتحن اول مره لي بعد ادخل الجامعه
المراقبه :طيب ممكن رقمتس .ابي ابشرتس بالنتيجه قبل..
الهنوف حلو بدون لاتعنى:ايه ابشري انشالله على يدتس..
عطتها الرقم واطلعت لسواق اوصلو للبيت على اذان الظهر مافيه احد بالصاله رقت بدلت ملابسها ببجامه ورديه برامودا وقميص للخصر بدون اكمام تقلبت على السرير تحس برهاق بس ماجاءها نوم دق تلفون غرفتها
الهنوف بنعاس:الو
النايفه :بجي لمتس الحين.
الهنوف:طيب انتظرتس..
ادخلت النايفه عليها وطلعتها لغرفة الجلوس
النايفه:ترى اذا كذا منسدحه على السرير و لا جاء النوم اطلعي عشان مايأثر على االاعصاب ..
الهنوف متراخيه على الكرسي: احس اني مرهقه..
النايفه توقف :بطلب لنا شي ناكلها وعصير فرش تنشطين شوي..جاء االاكل واجبرتها تاكل غصب عنها
الهنوف بعد ماغسلت يدها:يالله جعلتس تاخذين الي تمنين ..راح مني العماس..
النايفه بمزح:امين..
الهنوف :هههههههه
ادخلو الخدم شالو الاكل والنايفه تقوم للهنوف االواقفه عند حوض السمك
النايفه :ماحبتس له.. دايم تفرجين عليه..
الهنوف ببتسامه:ايه احب السمك موت شكله والوانه.. مادري وش الي علقني فيه ودي امسكها بيدي ...
النايفه تلف لرف جنبها رفيع اسحبت منه كيسه ومدتها للهنوف
الهنوف بستغراب:وشو هاذا..
النايفه:اكل السمك.. صفيه تأكله كل يوم
الهنوف :ايه انا اشوفها بس حسبتها تنظف مانتبهت ...
النايفه :سمي اكليها دورتس اليوم .
الهنوف تاخذ الكيس وبفرحه :كيف ااكله بعيد
النايفه :احذفيه عليه على ماظن تسوي كذا
افتحت الهنوف الكيس بحماس قربت من الحوض الرفيع احذفت له من فوق ونصه بالارض
النايفه تضحك:شوي شوي ماجاه شي المسيكين..
الهنوف: ههههه يكفي اني انا الي اوكله
النايفه :ههههه ياعيني ياعيني .. انا بروح اجيب سلة فيها عصى طويل رحمته كنه مشفوح على الاكل ..
اطلعت والهنوف راحت لطاوله الصغيره قربتها منها وافتحت الكيس عليها خذت ملى يدها وهي تقفز وتحذف الاكل الي نصه يتناثر باالارض وترجع تاخذ مره ثانيه وتحذف
وقف عند الباب ناظرها وابتسم متحمسه ماتحس بالي حولها تحذف الحبوب في الحوض وتحط يديها الثنتين على راسها لايرجع الاكل ويطيح عليها..
خذت من الكيس واتجهت للحوض ناظرتها بتفكير وشلون تحدفها دون لا يرجع ويطيح عليها..مشى بهدؤ ناحيتها اقرب منها وارفعها بقوه بتجاه الحوض
الهنوف بخوف نزلت راسها تناظره:بطيحني
سلطان يهز راسه بلاا:لا عطيه الاكل الحين
الهنوف برتباك ابتسمت لفت للحوض وبثت الاكل بنحاءه كلها برهوو
سلطان بصوت هادي :خلاااص
الهنوف وصوتها يهتز:ايه .. نزلني..
نزلها ولفها له ناظرها بهدؤ وضمها بقوه
الهنوف بتوتر :النايفه بتجي الحين ..ابعد مني..حاولت تخلص نفسها منه بهدؤ
سلطان ببرود :كم لي يوم ماشفتتس ..؟!ضميني سلمي علي.. على الاقل اسكتي..قسى نظرته .. وش اخبار الامتحان ؟؟..
الهنوف شفتو يناس كيف يتحكم كيف تبيني اسوي الي تبي والحياه بيني وبينك على المحك..
ردت عليه ويدها على ذراعه الي محوطه خصرها :انشالله انه زين ..
سلطان وهو يقرب راسه منها ويرفع ارقبته ومازالت عقده بحاجبه :فكيه مانفك لي...
الهنوف برتباك ناظرت لبسه بدله رسميه سوداء اول مره تشوفه لابسها قبله وملحه عليه..
سلطان :ارقبتي انكسرت ..ارحميني ساعه وانا احاول فيه..
مدت يدها وهي ترتعش اخفتها تحت ذقنه حاولت فيها وازرار اكبر من الفتحه مدري كيف دخله..
سلطان يمسك يدها وبهدؤ:اهدي مراح تفتحين وانتي كذا..
الهنوف بسحى :قوي مرره ..اقطعه..
سلطان ببتسامه:اقطعيه بسنانتس..
الهنوف برتباك:لا اسناني توجعني اخاف تقلعه ..وابتسمت
سلطان ببتسامه حلوه :بزعل من نفسي طول العمر لو انا تسببت بتخريب المبسم الحلووو
ابتسمت ونزلت راسها امسك راسها وقربه من رقبته :فكيها بسرعه.. بفسخها انقرفت منها..
قربت بتوتر اسحبت شوي البلوزه وهي تعض اخيوط الازرار وتقطعه..
حس بشعرها الناعم على خده وارقبته ووجهها المحمر ابتسم وامسك راسها :خلصتي
ارفعت راسها له بشوي خجل:باقي خيطين..اسحبتها عقب بيدها واقطعته ابعدت وهي مبتسمه
سلطان بهدؤ مد يده لشفايفها يسحب اثر الخيوط الباقيه ابتسمت وعضت شفايفها بحراج
قربها منه :لازم مكافاهء للمساعده.. ارفعت راسها له ناظرت له وهو يقبلها بعمق حسى بالغربه وهو بعيد بمكان ثاني اول مره يداعبه هالشعور
ابعدها منه بسرعه ولف طالع من الحجره ناظرت له ودموعها تهدد بالنزول الى الان وانا ازعل اذا قرب ليه مانسى وليش مايبعد مني ويخليني اعيش وحدي اسمعت صوته بالحمام واطلعت لنايفه بسرعه
النايفه ببتسامه:سلطان جاء..
الهنوف تدخل لحجر بتشتت لتفكيرها:ايه توه واصل..
قامت النايفه وقفت جنب الهنوف وامسكتها مع يدها طلعتها برى وامسكت الباب :روحي لرجلتس مايصلح توه جاي.. صكته والهنوف تناظرها الباب برتباك لفت تناظر جناحهم ترددت ترجع او تنزل تحت بس خايفه تشوفني موضي وهو توه جاي وتحرجني ..خذت نفس وارجعت لجناحهم
شافته جالس متكي على الكنب ومعه اوراق ارفع راسه لها عقب ماحس بريحة عطرها الاخاذ تنفس بعمق وانفخ بفمه:محمد ماعاطاكم اوراق تعطوني اياها..
الهنوف :لا ماعطاني شي.
سلطان يمسح شعره بقلق:يقول عطيتهم اياها..
الهنوف :ماخذيت شي منه نزلني وماقال شي ؟؟..
سلطان :اسالي النايفه عجلي ...
اطلعت الهنوف لنايفه طقت الباب وافتحته
الهنوف:عطاتس محمد اوراق لسلطان
النايفه براحه:ايييييييه نسيت عانيها فوق التسريحه من امس...
الهنوف تتجه للتسريحه وبعتب:مابردتتس ,,روعتيني.. خذتها واطلعت له
افتحت الباب شافته منسدح على الكنب: الاوراق عطاها النايفه..
استقعد وافتح عيونه بصعوبه :وليه ماقالت لي...
الهنوف تهز اكتافها :مادري
سلطان ياشر لها تجلس جنبها
اقربت منه واجلست جنبه ازحف صوبها وحط راسه على صدرها ويديه محوطه خصرها
ابلعت ريقها بصعوبه وعقدت حواجبها برتباك
سلطان بصوت خافت:هدني الشوق وانا قويه معاميدي ...
حست بقشعريره بجسمها وحرارتها ترتفع كذاب اكرهه واكره مجاملته ولعبه
سلطان بدون اهتمام :بوسيني هنا.. وأشر لخده..
صدت بسرعه وابعدت يديها عن راسه الي محوطه به من قبل
سلطان يضمها له اكثر :يالله بوست السلام نسيتيها ..وبعدين دايم انا الي ابوس..
الهنوف بتوتر خافت لايقلب عليها انهت الامر نزلت ارسها وباسته مع خده ابتسم وابعد عنها وعينه بعينها
سلطان :الاوراق تخص النايفه ووصايتي عليها حتى بوجود الاب .. وبنظره عميقه لعيونها.. ابي بيبي اكون له الاب الحقيقي
الهنوف برجفه وخوف :الله عنده كل شي..
سلطان :ابيه مثلي يعيش عند خواله..
الهنوف ترفع راسها له وبستغراب :معي يعني...
سلطان بستدراج :اذا تبين تاخذينه اخذيه..
الهنوف تنزل راسها:ماتبيه..!! والكلام كله الي حصل قبل...
سلطان :الاول تغير انا الحين ابي من اهلي..
غصت بها العبره وهي ترجعها بقوه ابتسمت :اهلك وهم اولى فيك ..وانا عندي اهلي..
سلطان وعينه عليها : عندتس ضعف اوكشفتي من قبل..
الهنوف بتكبر ماقدرت تخفيه :معاد يهم اذا افيني ولا لا ..اخذ من اهلك واعيالك منكم ..وانشالله خلود بعد
سلطان بصراحه :لا تخسي خلود واشكالها .. وبتفكير وشرود..تدرين اصبري بشوف..
الهنوف بقهر في نفسها وانا على حسابك اصبر عشان تشوف.. اعوذ بالله من ابليس الله حسيبك ياسلطان..
خذ الاوراق ووقف عضت شفايفها بقوه يارب رحمتك لاتنزل ادموعي علشانه اصبري يالهنوف الى ان يطلع كيف يقول هزني الشوق الله لايسامحك لخبطت افكاري كيف يقدر ينطق بهالكلام وهو كذب او بس يحب يجامل الحريم ويحب يعيش يلعب عليهم.. وقف بيطلع وقفت بسرعه ونادته :سلطان..
لف لها :لبيه
ابلعت ريقها وبصوت خانقته العبره :ليش تقول لي كلام يقوله العاشقين وانت كذاب ..وش تقصد !!..
لف لها بجسمه كله:انا ماقدرت اغير اسلوبي واخليه واحد معتس..
الهنوف بعتب:ياتصرف بوحشيه ياتكذب وتجامل بمبالغه..
سلطان :صح بس على ماأظن احسن لتس المجامله موب الوحشيه..
الهنوف بجمود:كاني منيب موجوده هذا احسن لي واعدل..
سلطان بترديد وتفكير :كنتس منتب موجوده!!.. اذا شفتتس ماقدر اطنش وجودتس ..حلتس صعب..
اسكتت منصدمه من كلامه حتى وهو يعلمني بحقيقته يعود ويكذب اطلع وهي ترجع تجلس ويديها على وجهها يارب رحمتك ..
ااجلس عندهم بتفكير ماحملت لها شهر من الله والابفعلها المشكله مايبين عليها الكذب وحركاات الحريم المخادعه مستحيل تاكل حبوب وهي عارفه انا خلاصها بالولد
موضي بستغراب:سلطان !! اسم الله عليك وش في وجهك مجهم..
سلطان ببرود:اوصلت اوراق النايفه الي تبع سلمان ..الحين اقدر اتصرف فيها بلي انا ابي ولا لهم منه..
ام سلطان بتعب:يوم رحت لهم ذالمره صادفت ابوك..
سلطان يمسك يدها:صادفته حبيت خشمه ولعاد شفته وهو ماطلبني...وبتغير للسالفه يوووه وش ذالريحه
موضي بستغراب :ويش تشم
سلطان بقرف: ايه خابره هي ريحة الحلبه عسى اذا انفست الهنوف ماتسوي مثلتس..
موضي بحنان تبتسم:جعلها تنفس على خير ..
سلطان :امين..مابي بنت مثل بنتتس دلوعه ..امسك رفيف مع اذنها الي جالسه تناظر سبيستون ومندمجه..ابي ولد مثل ابوه
رفيف بألم:اااااااااااي يمه مهره شوفيه...
سلطان بستهزاء:يمه مهره شوفيه ...مشطي شعرتس مهوب زين ..
موضي تبتسم :كلش ولا شعرها حطمتها
رفيف ببكى عضت يده بقوه وانزعتها تاوه بصوت عالي امسك يده ودزها على الارض..قامت واركضت فوق وهي تصيح
سلطان بقهر :الخلا..باين انه مهم عندها هالشعر
ام سلطان بحزن:نواف يدق عليك ماترد..
سلطان ينقلب وجهه لعبوس وبدون اهتمام :شفت اتصاله امس.. وانشغلت
ام سلطان :كم مره ماهوب بس امس
سلطان بزهق امسك نفسه :انا اخبر بنفسي..
انزلت الهنوف شافته معهم صدت منه واتجهت لخالتها اجلست جنبها
الهنوف بهدؤ:امي تسلم عليتس ,,
ام سلطان ببتسامه :الله يسلمتس ويسلمها من كل شر..
ناظر لها سلطان يوم ناظرت له صد وهو يفرك يده مكان عضت رفيف بتوتر
لفت له بجسمها وابتسمت واشرت على يده :عضتك..
ناظر لها بوجه مجهم ارفعت حواجبها بستغراب
سلطان ببرود:فرحانه..
الهنوف تناظر لهم بتوتر موضي واقفه تلف بزرها وام سلطان تناظر لهم : ايه ابردت حرتي ..
سلطان ببتسامه ارفع حواجبه :لااا زعلانه .. لف لامه .. هااا ياأم سلطان انتي بعد بردتي حرتتس
ام سلطان تناظره بعتب:ايه مثل الهنوف بالضبط...
حس بحساس يكرهه يرجع يرواده ابتسم بخفيف :اجل جعل رفيف تسلم على ذالعضه ..
موضي تعطي الشغاله ولدها وتجلس عنده ويدها على كتفه:كل شي تسويه في صالحنا حتى لو زعلنا منك بعض الاحيان
سلطان ببتسامه سخريه:علمي امتس شايله على من بعد ولدها عاجبها فعله..
ام سلطان بضيقه :قاهرتني روحته اهناك كل رمضان ماله حاجه..
انفخ بفمه بقوه خذا اشماغه من الكنب واطلع لبرى ترددت تلحقه قامت غصب عنها والحقته برى
واقف برى ويمسح شعره ووجهه بتعب واشماغه على كتفه قربت منه ووقفت وراه
الهنوف ببتسامه : امزح والله اذا زعلت مني ..
لف لها براسه وارجع يلف عنها اقربت ووقفت عنده وبرتباك مدت يدها وامسكت يده ناظر لها وارفعت عينها فيه
ابتسمت بتوتر:مافيه دم ...
ارفع وحده من حواجبه بسخريه :يعني شاكه اني متالم من عضتها..
زمت شفايفها :لا بس.. اسحب يده منها.. مشى ويده بمخباته ناظرت له ببتسامة حزن وهو يسحب باكيت الدخان ويشعلها ببرود
اقعد على حواف مكان الزهور .. انا احس ابي مشاعر ..ابيهم يوقفون معي بالصح الي اسويه عشانهم اسحب نفس عميق منها وارجع ينفثه مره ثانيه
عنز يديه على ركبه وهو يطلع الوحده ورى الثانيه ويخلصها بثواني امه عارف انها ماتصبر بدونه وتعزه يمكن اكثر من كل اخوانه بس...تجبرني اغضبها وهي تدافع عنهم بلا مبرر. .. الاخت ماقصرت بس ويني وينها.. والزوجه ناظر للباب شافها واقفه في مكانها ارفع عيونه لعيونها استغرب دموعها تبرق بعيونها ولا بان بملامحه..
ابتسم ونزل راسه.. لكي تنجح مع المرأة ، إذا ابتسمت لك ، فكن شمعة تذوب ، وإذا بكت، فكن صخرة لا تلين..
نزل نظره ويده يرفعها لفمه مره ثانيه ويسم بدنه تحركت من مكانها بسرعه وقفت عنده ويدها على كتفه
الهنوف بدموع مبللها وجهها: فديت روحك فديتك خلاص يكفي ..يكفي تعبت وانا اناظر كيف انت..
زم شفايفه داعبت كلماتها شغاف قلبه تنفس بهدؤ وناظر لها
سلطان بعتب:انتي تكرهين الدخان بس ولا انا عادي عندتس..
الهنوف ودموعها تنزل بستمرار :مهما كان مارضى لك الي تسويه في نفسك وبتردد انت..انت
انتظرها تكمل اسكتت .. وقف ويدها تنسحب من على كتفه العب بصلب الزقاره بيده وهو يقفى اجلست بحباط في مكانه امسحت دموعها بقهر وناظرته
اطلع لشارع وارجع يدخل لمشب الضوء امسحت اثر الدموع ووقفت راجعه للبيت ادخلت عليهم كأنه ماطلع منهم زعلان ام سلطان تكلم اختها ام محمد وتضحك وموضي تناظر لنايفه تلون لرفيف بدفتر الوان
اجلست جنب موضي وبحراج :سلطان زعلان
موضي تناظرها:زعلان..!! تدرين يالهنوف قبل اذا سالناه عن الي مزعله ولكأنا انكلمه يطنشنا حتى امي يسكتها بمافيه شي صح انه تغير عن قبل وصياعته بس وبتنهاد.. والله ماندري وش يبي ويصلح له..
الهنوف بتردد وضيقه :يدخن بقوه حتى عيونه ذبلانه..
موضي بحنان :الهنوف على يدتس انشالله ..والله انتس تعرفين شي مانعرف له المره الطيبه اخبر بالي في رجلها..
اسكتت الهنوف وموضي تحط يدها عليها:تفهمين بنظرة اعيونتس والي يدل لحقتيه برى يمكن انه زعلان من كلامتس انتي وامي
الهنوف بخجل انها درت :بسوي الي علي وزياده ..
موضي:انتي المسؤئله عنه اهتمي بكل شي يخصها ..وبرجى..لاتشيلين بخاطرتس عليه
هزت راسها وابتسمت يعني انا المسئوله عنه ههههههه حست ادموعها بتخونها الله يعيني غديت كن مالي اهل الا هو..
...............
خلصت كل شي الغرفه تغيرت كلها حمراء صارخه والمفرش عليه ورد طبيعي ابتسمت بتوتر وهي تنتظره يجي رجعت مع مفلح ماعلمت احد برجعتها تنفست بعمق صوت الباب ينفتح وراشد يدخل بهدؤ
وقفت له وبشوق : اشتقت لك..
كانت عيونه تشع بالفرحه منصدم من وجودها ابد ماخطر على باله بتجي من نفسها قرب لها ضمها بقوه :وانا اكثر ياروحي..
نوره وصوتها يهتز:راشد اوعدك اني اسوي كل الي يرضيك وترضى عني
ابعدها منه وناظر في وجهها :يابعد راشد انتي وواعدتس اني بعد احطتتس هنا.. وياشر على راسه
اضحكت وفي عينها دموع وهو يجلس ويجلسها بحظنها :الله الله ويش ذالحركات الزينه ..اثريتس منتب بسيطه
نوره :ههههه لعيونك
ارفع وجهها باصابعه :تسلم عيوتس جعل ربي يخليتس لي
نوره لفت له بجسمها :هذي اول ليله يحظرها معنا شخص ثالث
راشد بستغراب :ثالث..
نوره بضحكه تحط يدها على بطنها :فيه بيبي
راشد بفرحه شديده وهو يعلي صوته :لااااا والله تقولينها صادقه
نوره :هههه ايه اول يوم جيت لاهلي
راشد برتباك :يالله يارب لك الحمد ..والله لوني داري ان ماتنزلين
نوره :ههههه ليتك دريت..
راشد :ههههههاي لبى قلبتس ..تعالي تعالي نزلها جنبه وهو منسجم على الخبر ويلقمها من الكيك
...........
يوم الاربعاء راح يجيب راشد ساره لهم اوصلو قبل المغرب ادخلت عليهم وامها جالسه على العتبه تحتريهم
ام راشد بحنان :مرحبا عد السيل ونجم سهيل
ساره بدموع:يممممممه ..ضمتها وقعدت تصيح
راشد :اوه اوه ..ليه المفروض انتس ذلحين جايبه الفلوس ومستانسه
ساره تضحك وتمسح دموعها:اول مره ابعد منها كل المده
راشد بمزح :يالكذوب وايام عرستس
ام راشد :الله لايعيدها من ذكرى ..وتلف له انت وش تبي بها خلها تبكي مستانسه بنا
راشد :هههههه خليها تبكي هااا على كيفها لاتقولين تعال سكتها
نوره وهي مقبله عليهم وتنشف يديها :يالله حي السوري
ساره تمشي لها وببتسامه:الله يحيتس ..وش اخبارتس
نوره :الحمدالله انشد عن اخبارتس
اقعدو يسولفون عند الباب وساره كل شوي متنهده
نوره :ههههه ساره حي ذالعين بنا صح
ساره ميته ضحك:انشهد..
..
يوم الخميس اعلنو دخول شهرالبركه والخير رمضان
النايفه :الهنوف اطلع بكره رمضان
الهنوف:ايه بكره بروح ادق لاهلي ابارك لهم
النايفه :لاتنسين سلطان ارسلي له رساله يحبها قلبتس
اضحكت بمجامله تبطين كل شي الا اني اوضح لها لين من ناحيتي وأنا ولا شي عنده اذا ماهنيته موب صايم يعني..
اقعدو البنات لوقت السحور وبعدها رقت الهنوف لجناحها انتظرت الاذان صلت ونامت وهو ماجاء
ادخلت بالمطبخ تزين فطاير بيرحون لخالتها يفطرون اهناك
لمياء :سيريتا .. سيريتا ..جيبي الطحين جهزي كل شي بروح وبجي
سيريتا بربكه اطلعت من المخزن :انشالله
اطلعت لمياء والشغاله يرجع يدق جوالها
الشغاله براحه:مشكله اذا ماما معلوم..
المتصل :هذي كفيل انتا
الشغاله :ايو مشالله بنت كويس مشالله حلووو مره
المتصل :هذا اسم ايش
الشغاله :لمياء توى صغير كليه
المتصل بخبث:طيب انا ابي اشوف هذا بنت
الشغاله بخباله :كيف شوف انتا مافي معلوم
المتصل:لااا انا يجي يعطي انتا افلوس صح
الشغاله بضحكه:ايو صح انتا قول اول
المتصل :خلاص يجيب فلوس اذا كلو مافي ولمياء بس فيه اعطي فلوس وشوف لمياء بس اشوي
الشغاله بخباله:خلاص مافي مشكله بس اشوي عشان بابا مافي معلوم
المتصل بضحكه :طيب اذا روحو سوي تلفون ..هذاكم رجال هنا
الشغاله :بس فهد صغير سم سم بيبي انا..يجي زوج نوف دايم كذا يجي يجلس عند بابا
المتصل :ايش اسم هذا زوج يمكن معلوم انا شغل
الشغاله :مبارك هذا ولد اخو كفيل زوج نوف كويس مشالله كلو كويس سعودي
المتصل يضحك:ايو حتى اندونيسي كويس خلاص انا يجي اذا بيت بس لمياء
الشغاله :طيب يالله سكر انا في سوي شغل..
تجمعو في بيت ام مفلح وجاؤهم الراشد كلهم
لمياء تسلم بحراره على ساره :يالبى والله شوفتس
ساره :هههه يابعد عمري ..ويش اخباركم عقبي
نوره :نهبل ماصدقنا هههههه
ساره :ههههه انتي عاد غير محجرتن لكم
قدمو الفطور واجلسو عليه بهدؤ من صوت تسبيح العجز اذن المغرب وسمو بالله
بسرحان على الفطور امس تسحرو هي والنايفه وموضي بس ام سلطان راحت لهلها من بعد اعلان ارمضان تسحرت عندهم واقعدت عندهم للفطور تنهدت بتفكير احترته له يومين ماجاء حتى امس اعلان ارمضان ماجاء عاد ..
النايفه بزهق:متى ياذن
موضي :انتي مرفوع عنتس القلم اكلي
الهنوف ببتسامه :بنفقدتس لارحتي..
موضي : باقي عشر ايام واطلع من نفستي ..انكن عبدالرحمن راح مع ابوه قعدت
النايفه :ياربه مايروح
الهنوف بغمزه: منتب مشتحنه اكيد
موضي :الا هي الي تكلمني وتوجد وجيبي لنا رفيف يالقاطعه
النايفه :ههههههه احب المجاملات
اذن المغرب سمن بالله وافطرن بعده رقت الهنوف فوق صلت وكلمت ابوها باركت له امس ماهوب موجود يوم دقت تعيجزت تنزل انسدحت على السرير ورقدت بدون ماتحس
.......
لمياء تمغط يديها :الحمدالله الله يكثر خيري انا وذالفطاير الحلوه
ساره :هههه صراحه ابداع ..
نوره :تغيرتي قمتي تمدحين زين زين
ساره :من يوم ابعدت منكن ونا اعلومي زاينه
لمياء :ههههههههه ..تبين الحقيقه والله من رحتي ياساره صدز ونا منيب مبسوطه
ساره ببتسامه : الله يذكرها بالخير يومها اهناه منتب تفقدين احد
لمياء بشوق: انشالله ان تجي لنا بالبر
نوره بفرحه:قولي والله
لمياء :والله رجلها يقول انكنتس نجحتي ببمتاز روحي..
ساره : الله يستر كسلانه بتجيب لنفسها المشاكل..
لمياء :صراحه اول كل ماكلمت صوتها مايعجبني لاكن الحين تغيرت يمكن خذت عليهم
نوره :الا اذا حبت رجلها بيزين كل شي انشديني انا..
ساره :ههههههه احليل راشد يوم وداني والله كأنه منصاب وهو متلطم اشوى الحمدالله على ذالساعه
نوره بخجل:له الحمد والشكر ..
لمياء:ليه صاير بينكم شي
نوره:لا الحمد الله كل شي زين ...
لمياء وهي تقوم:بروح اشوف طاش بتجن
نوره:انا عجزانه ..بروح للحريم برى
ساره :ونا بعد بطلع لهم..بكره بمشي ماشبعت من امي
اطلعن ولمياء رقت فوق لحجرت نوره القديمه ارفعت برقعها فوق راسها ونسدحت عند التلفزيون
افتح الباب بقوه لفت للباب شافته افتحت فمها بصدمه نزلت البرقع واقعدت بسرعه
مفلح مبتسم بستحقار : بزر.. الناس تحت وهي عند التلفزيون
لمياء ببرود: ويش عليك
مفلح بستهزاء:ماعلي شي بس مابي مرتي تقعد ضكحه لناس
تنفست بقهر واسكتت
مفلح :اوه نسيت امبارك عليتس الشهر ..
اسكتت ماردت عليه
مفلح يدخل ويسكر الباب ويده على كيولون الباب لفت له بخوف واستغراب وعينها على يده بالباب
نهاية البارت الثاني عشر
|