لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (6) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-12, 05:04 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


اذا خلصصت واجباتي
بدري رجعت لكم بالباقي السموحه
اللحين


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-12, 11:00 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثاني عشر

ادخلت حجرتها ماجاها النوم خذت الجوال ناظرت في صورته بالخلفيه بخجل من نفسها اذا اذكرت مواقفها معه ودي ارجع بكره ابتسمت لتفكيرها وانزلت عند امها تحت
ام مفلح بستغراب:وين جيتي منه
نوره ببتسامه: من فوق
ابو مفلح بترقب:وش بلاتس اهناه..ومن الي جابتس..؟؟
نوره بخجل:تعبانه اشوي وراشد عنده سفره وجيت
ابو مفلح: ليه؟؟.. وتخلين عمتتس..
توهقت واسكتت وهي منزله راسها
ام مفلح بحكمه :سعد النسوان لهن اشياء تخصهن .. ماعليك منها..
ابو مفلح بعتب:والله مدري وش عندكم بس صيته لاتخلينها وتقعدين تجيني كل شوي
نوره :ابشر
تغدو ولف ابو مفلح لحجرته ونمشه لفت لبنتها
ام مفلح :وش جابتس متمشكلتن معه..؟؟
نوره بتصريفه:لا يمه انا تعبانه والطبيبه انصحتني ابعد من الزوج كم يوم
ام مفلح براحه وحنان: وش قومتس...
لفقت لها نوره عذر صدقتها فيه رقت فوق ودقت لراشد
راشد بنعاس :مرحبا
نوره برجفه من صوته النعسان :وش اعلومك
راشد بشوق تنهد:اعلومي ضايعه.. مالقيتيها عندتس ؟!.
نوره تبلع ريقها وببتسامه:لقيتها ارسلتها لك مليانه شوق وتبشرك..
راشد بضحكه: بشريها بالشوق والوله..وش بعد عندها من بشاير..
نوره بتردد:تبشرك انها تحبك..
راشد وهو يستقعد تنهد: الحب انا الي اشيله ماهوب انتي ..انتي فضلتي ترتاحين بعيد..
نوره بوصتها الحلو :اختلفنا من يحب الثاني اكثر ..ابتسمت.. تعال اخذني بكره مالقيت الراحه البعيد
راشد بفرحه مخفيه :بكره انابمسك من بعد المغرب لي يومين اشغال الشركه زادت..
نوره بشوق:الله يعينك وترجع لي سالم
راشد ببتسامه من كلامها تغير وعسى ان تكرهو شين وهو خير لكم انسدح وهو يكلمها وكل شي يمشي مثل ماتمنى
...............
من بعد الظهر رقت لها ام سلطان وموضي
الهنوف ابتسمت وهي تشوفهم يدخلون:نورتو
ام سلطان اجلست عندها وبحنان :منوره وانتي فيها ..وش لونتس ذلحين..؟؟
الهنوف براحه:الحمدالله كويسه
موضي :علمنا سلطان وراح ..تعبانه من امس ماقلتي لنا
الهنوف بخجل:بس اشوي والحين الحمدالله ماله داعي اخوفكم ..
ام سلطان بامل:انا قلت لسلطان يمكنها حامل...
نزلت راسها وبهدؤء:لا منيب حامل!!..
موضي بستغراب: ليه ماكشفتي..؟؟
الهنوف بكذب :الا واطلع بدون حمل..
ام سلطان :ياقلبي ياسلطان املته وماطلع شي
موضي بتخفف عليها: علمتيه بس يمه ترا احسه موب مهتم مره مسلم امره ..لاتخافين يالهنوف
الهنوف تبتسم بمجالمه الله يستر علي ويحفظني منه
.....................
بداء يوم اختبار الهنوف انزلت الصبح بعد صلاة الفجر من امس تدق له تشوف وش تقول لهم وكيف تدخل الامتحان ومن بيروح معها ومارد عليها راحت لخالتها بالحجره احترتها لين صلت سلمت والتفتت عليها
الهنوف ببتسامه :صباح الخير
ام سلطان:صباح النور ..هلا حبيبتي
الهنوف بتردد :الاختبار اليوم كيف اروح.. ومتى؟؟
ام سلطان : ماقال لتس شي سلطان..!!
الهنوف :دقيت عليه مايرد..
ام سلطان :الساعه سته تجهزين وانا بكلم السايق يروح بتس
هزت الهنوف راسه بتفهم واطلعت فوق الدور هادئ ادخلت الجناح اجلست بالحجره تصفحت الكتاب حست انها متورطه اذا راحت اهناك كيف بتسنع امورها.. اطلعت لغرفة النايفه الي قدها مصليه ومعها المصحف
الهنوف ببتسامه:صباح الورد
النايفه تلف لها:صباح الزهر الحلو
الهنوف تجلس على السرير وبورطه:النايفه لازم تروحين معي تجرئيني ..جامعتكم متوجله منها..
النايفه بتاكيد :من عيوني والله.. متى بتروحين ...
الهنوف براحه:تسلم اعيونتس ..الساعه ست نمشي
النايفه :طيب ماعندي مشكله
على الساعه سته اجهزت وانزلت الصاله فاضيه ترددت تروح لنايفه مره ثانيه تخليها تجي معها
الهنوف بتوتر الله يسامحه مارد موب لشي الا اني ابيه يوضح لي وش اسوي خلاني كذا متوهقه البست عباتها لفت الطرحه واطلعت برى
شافت سياره واقفه وصوت محركها شغال تنفست برتياح تغطت ومشت صوبه وهي ترد على النايفه :يالله بسرعه على بال ماناصل
النايفه بربكه وهي تركض تحت:يالله يالله انتظريني ..البست العبايه واطلعت وهي تمشي بسرعه لها
الهنوف تكلم السايق فاتح باب السواق تشوف بس اكتوفه :لوسمحت اخوي ..اذا كل شي خالص نمشي
محمد بفشله وتوهيقه الله يهديك ياسلطان :ايه نقدر نمشي ..لف عنها وانتبه للي جايتهم مسرعه وتدخل يديها باكمام العبايه
ماقدر ينزل عينه عنها وشعرها متناثر حولها بفوضويه توتر من حركاتها واضح انها شقيه ارفعت راسها له عقب ماخلصت من عباتها انصدمت وهي تشوفه افتحت فمها فيه شوي وهو صد بسرعه بفشله وعض شفايفه
لفت الطرحه وغطتها كان ناويه تهزئ على بالها احد من السووايق مايدخلون لين تركب وتدق عليهم يجون بس شافته وضاعت اعلومها
محمد بربكه واضحه :خلاص احرك
الهنوف :ايه خلاص ..لفت لنايفه الي ترتجف ويديها في حظنها ..تحركت السياره واطلعت برى الحديقه
الهنوف بستغراب وصوت واطئ :اسم الله عليس وش فيتس..!!
النايفه برتباك:شافني مادريت عنه..!!
الهنوف براحه :بس .. يعني عادي بعدين غريبه داخل ماهو بتقولين مايجون لمكم بصور القصر..
النايفه بدموع انزلت غصب: هذا محمد ولد خالتي...
الهنوف برحمه:شيلي من راستتس انتي شفت كيف اخوانتس واقفين ضد مبداتس...
النايفه بهدؤ هزت راسها وهي تناظر برى هدى الجو الا من صوت صفحات كتاب الهنوف
محمد بركاده:معكم البطاقه الخاصه فيتس
الهنوف:و ش البطاقه..؟؟
النايفه وهي تصغي عليها :بطاقة العايله..!!
الهنوف عضت شفايفها:لا نسيتها..
محمد بورطه :قدنا بعيد مدري والله هم بيصدقون امرتس ولا لا..!!
النايفه بهدؤ :معي بطاقتي الشخصيه ببرزها لهم وبتمشي امورنا تمام..
محمد :انا بكلم سلطان وبشوف اذا يصلح..
النايفه برفعت حاجب وتكبر:انا قلت بتمشي امورنا خلاص ماله داعي تدق..
الهنوف ببتسامه حلووو طلعيه من راستس
محمد ماقدر يصبر من كلامه وكانها مستعبدته:افضل تخلين راييس لنفستس منتب تقارنين بالرجال والي يقدرون عليه..
ناظرت لها الهنوف بحزن وهي تشوفها تنزل راسها تحاول ترص على نفسها بذالاسلوب
محمد وهو يشيل التلفون على سلطان ويكلمه وبعقدت حاجب مازالت فيه :ماعندي مشكله اقدر اسويه يالله فمان الله
صكه ولف لهن براسه شوي :يقولكم روحو للعميده ..الهنوف ولا عليتس امر لاجيتها عطيها التلفون..!!
الهنوف:انشالله
طال الطريق على النايفه الي دموعها تنزل بصمت امسحتها بتعب وناظرت لمرايه شافته معقد حواجبه ومندمج بالسواقه نزلتها ولفت للهنوف
النايفه ببتسامه وتصريح بمشاعرها:انا قلبي يعي يجي على كيفي
لفت لها الهنوف وهي تناظر لمحمد ومبتسمه:علميني لا طلعت من الامتحان اعلمتس كيف يطيعتس
هزت النايفه راسها ولفت للشباك اوصلو للجامعه انزلن وادخلو ومحمد ينتظر تلفون منهن
وقفو عند الامن طلعت النايفه البطاقه تبعها ومدتها لصاحبة الامن
صاحبة لاامن باحترام :هلا والله شرفتونا ..بيش اخدمكم..؟؟
النايفه :ابي العميده ورجاء ندخل على طول ..
راعيت االامن وهي تاشر على عيونها واشرت لهن يمشن قدامها
الهنوف بستغراب:طيب فادت البطاقه..!!
النايفه ببتسامه الم:بتفيد مافيها اختلاف حتى هو داري بس ازعل من كلامي... وبتفكير وتردد.. صراحه مادري هي فادت نمشي المعامله بسرعه مدري عن الامتحان
الهنوف بعتب :الله يهديتس اهم شي الامتحان ندخل ولالا ...
النايفه بخجل: اصبري خلين نشوف وش بيسوي
ادخلو لمبنى وعلى طول اطلعو عند العميده وادخلن
النايفه:السلام عليكم
العميده بترحيب:هلا ومرحبا ..وعليكم السلام تفضلو..
النايفه: الهنوف ناصر ..اوراقها للامتحان واصلت لكم ..!!
العميده :الا وصلت اكيد ..بس تبرز بطاقة الكليه او اي شي يخص انها الهنوف
النايفه في محاوله انها ماترجع له :نستها بس انا معي البطاقه..
العميده ببتسامه هاديه :الاميره النايفه بنت نايف.. صاحبة الامتحان الهنوف بنت ناصر وينها الهنوف
الهنوف: انا الهنوف ..بس ممكن تاخذين الجوال طالبينتس...
العميده هزت راسها والهنوف تدق :الو العميده معك الحين ..
محمد :عطيني اياها
مدته لها وخذته منها
العميده بركاده:طيبين الحمدالله ..
محمد :الهنوف تدخل اوراق االامتحان الي جايه من النعيريه..
العميده:لازم البطاقه الي تخص المختبره..
محمد بدبلت كبد : يعني المفروض اخلي سلطان بن نايف يدق عليس عشان تسمح الامر...
العميده بتردد:لازم وش يضمن انها صاحبة الاختبار..
محمد بغيض :الامر يخص الامير اكثر مني اذ بتمشينها حلو وذا اركبتس عفريت اسحب يدي منه واسلمه لاصحابه
العميده بتوهيقه وهي تشوف نظرات النايفه المتكبره :طيب مافيه مشكله...
صكه محمد في وجهها وهي مدته للهنوف
العميده : خلوكم هنا الاوراق برسلها تجي عندنا
اقعدو شوي والهنوف شايله يدها من ذاه كله اوصلت لهم الاوراق ادخلت بحجرة الاجتماعات اقعدت ساعه الاربع وهي تمتحن بحماس اهم شي الممتاز خلصت وهي تراجع كل كلمه بشويش
مدتها لمراقبه الي تناظرها وتناظر ملابسها بتفحص شديد ابتسمت ومدت الاوراق
المراقبه ببتسامه وعينها على الهنوف:مشالله مشالله ..الله يوفقتس والله اني حبيتس..
اضحكت لها الهنوف واطلعت للنايفه السرحانه
الهنوف تنهد براحه :مشينا...
قامت النايفه واطلعو برى المسافه طويله لباب الخروج
النايفه بهدؤ: لانطلع الحين شوي..
الهنوف: انا مارقدت امس زين احاتي الامتحان ابي ارجع انام .. وبعدين الرجال برى يحترينا...
النايفه برتباك :ادخل عادي..
الهنوف بضحكه :لا خليتس واقفه فديتس ..
النايفه ببتسامه:عطيني الطريقه..
الهنوف وهن يمشن بستغراب: وش طريقته
النايفه :طريقة الي تقولين لي بالسياره
الهنوف تهز راسها بتذكر :اها ..تبين الحقيقه الصريحه شوي احسه الرجال مايعرفتس ومايفكر في الي تفكرين فيه..انتي الي شفتيه ومتغطيه واعجبتس يالنايفه الي يبيتس اشتريه بغالي والي مايبيتس انسيه.. يعني ظنتس هو بيفكر يخطبتس عقب مارفض اخوتس واحد من اهله بيعتبر نفسه نفس الشي ..
النايفه بصدمه من كلامها صح طيب هو خاف مايبيني اخاف اعلق نفسي بواحد مافكر فيني وعنده بنات عمه ومن اهله
الهنوف بخجل وتوتر :عسى مازعلتي
النايفه بهدؤ وسرحان هزت راسها بلا:ازعل من الحقيقه..!!

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-12, 11:08 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


يتبع ^^

وقفو عند الباب وهن يبلبسن عباياتهن هزت اكتافها الهنوف :انا عندتس يعني خذيت اخوتس من حب لا لا.. حتى هو يمكن تنصدمين لا قلت لتس انه الى الان ماحبني صح انه عادي عندي بس هو ماأخذني تعباره موب لازم الحب عشان نعيش ...
البست الهنوف غطوتها واطلعت والنايفه تناظرها بصدمه البست والحقتها برى شافته جالس بسياره لابس نظارته الشمسيه افتحت الباب وادخلت تحرك وهن صامتات
ناظرت الهنوف الي تصفح كتاب الاختبار وتشوف اخطاءها
النايفه بتردد:الهنوف وش هااالكلام
الهنوف بعدم اهتمام ناظرت لها :يعني انا عطيتتس تجربه عشان تعيشين حياتس..
النايفه بالم :والتجربه عليتس انتي واخوي سلطان..
الهنوف بتنهاد:هذي الحياه نصبر عليها..
النايفه بدموع:ماتحبين سلطان !!..
الهنوف برتباك:انااعيش معه كرجل يخصني بس.. الحب اذا الله كتب نصيب يبقى للعمر مادري وش بيصير
النايفه تمسكها مع كتفها وبصوت ارتفع شوي:هو يحبتس ..متغير اول مره نشوف شكله كذا ونفسيته حلووه..
الهنوف تقرص عينها لمحمد عشان تقصر صوتها :اذا يحبني تاكدي اني مارح افرط في هالحب ...
النايفه تمسح ادموعها وترجع لمكانها :اذا انتو كذا اجل انامالي رجاء...
محمد مستغرب من اصواتهن الي علت اسمع تشاطيف كلام حاول يسفهه بس ماقدر وهو يعوده كم مره ويحلله
لفت ا لهنوف بالم يحبني ..!! حتى ماجبر نفسه يدق يشوف وش سويت احذفني عليكم لو الله ثم النايفه كان مدريت وش اسوي
اوصلو للبيت انزلت الهنوف ومحمد لف لهم
محمد :النايفه هذي اوراق لسلطان مرسلها لكم ..سمي
النايفه بتوتر مدت يدها وخذتها :انا اتاسف لكلامي ماقصدت فيه انقص منك..وماقصرت
محمد وهو يسحب اشماغه قدام وببرود:ماصار شي ..اهم شي اتسلم الاوراق للوالده
انزلت وصكت الباب وهو حرك واطلع
..............
ساره بهدؤ :بنات لوسمحتو الامر هذا مايهمني
نرجس:والله ياستاذه انها الباديه وتشوف ..وناظرت زميلتها بغيض
صيته تظاهر بالقوه :انتي كلامش مثل وجهش شين ..
نرجس وهي تقوم من الكرسي بصراخ بتضربها:اقول الحقيقه..
قامت ساره بسرعه وامسكتها وبعصبيه :خير يا الاخت وين احنى فيه..
نرجس بتهديد :تشوف ذالملعونه
ساره بصراخ: بببببس اقطعي هذا كلام عاقل..
صيته بخوف : والله ماوراش احد صاحي بنت مصريه يعني وش بيجي منش...
ساره وهي تمسك صيته وتسحبها برى الصف وتصك الباب
ساره بقهر :خير مافيه شي يحد على مشكله نفس كذا...
صيته بخوف شديد:والله ياستاذه انها باديه تسب عمي وتطلع عليه كلام شين وش على كيفها..
ساره تنهى الامر:خلاص ادخلي...
صيته باعتراض:لا لا بروح للبيت بتمسكني عقب وبتبرد حرتها فيني
ساره :باقي خمس دقايق ويضرب الجرس ادخلي واطلعي بسرعه
صيته :لا وديني للمديره ابيها
ساره بستغراب :كيفتس اذا اوصل للمديره ماهو من صالحتس
صيته باصرار:ماعليه.. انزلو للمديره وعلمتها صيته بالسالفه
ساره بتايد:صح مازادت بشي ..بس مالها داعي تاصل المشكله لهنا
المديره :هاذي البنت ينخاف منها قد امسكت بنت برى المدرسه واذتها ..ولفت لساره انا بطلع الحين مشواري بعيد روحي معها لين بيتهم تفادي لي ضرر لطالباتنا
ساره بخوف:وانا ياستاذه منيره وش دخلني...
المديره :مالك دخل بس بتوقف عند حدها لاشافتك..
هزت ساره راسها والمديره البست واطلعت..
ساره وهي تلتفت عليها:بوصي احد يجيب عباتس ونا بالبس عباتي قبل تطلع..
صيته برتباك :طيب ..اطلعت ساره وراحت وحده من الطالبات جابت العبايه البسنها والبنات يطلعن من المدرسه
ساره تمثل الهدؤ وهي خايفه:وين بيتكم امشي قبلي وريني...
صيته وهي تمشي بسرعه :منا ياستاذه منا... لفن مع البيوت وشوارع ومع لفت المسجد
صيته تصياح وهي تشوف السياره :وووووووقف
وقفت السياره وساره تناظرها بصدمه
افتح دريشته : اصويتان ..وش غادين عليش بالصريخ جعل السانش القص..
ساره برتباك وهي عارف راعي الموتر تاكدت من غطوتها وارجعت ورى
صيته براحه:اشوى ياعم انك جيت والله انا خايفات..
سعود وهو يناظر لساره :وش انتو
صيته :هاذي استاذتي لبى قلبها جايه معي توثني..
سعود ببتسامه وهو يكلم ساره :هاذي خلوها يتفرشونها ترى ماتنعطى وجه..
اسكتت ساره وهي تلف راسها منهم
صيته مبوزه :هذا وانت سبب المشكله ..بعد فازعتن لك ..
سعود بضحكه :وش مسويه ياحليلش فكيني بس من فزعتش مابيها
صيته بقهر: يقولن انك مدخن وسربوت تطلع من المعيه (اسم قريتهم) ادور السربته عشان محد يعرفك.. ليتني قلت انكم صادقين
سعود بغيض: اقطعي لعنابيش انتي والي انقل لش الحكى..توش غرير هين ياالكلبه..
ساره بتوتر لفت لصيته :انا برجع كملي دربتس معه
صيته تمسكها بقوه: ماعليش منه يتقوى علي .. واصغت عليها.. ماعليش منه يحب يكلم الحريم والله سنافي.. وبصوت عالي ..امشي والله ان تغدين معنا
ساره بهدؤ اسحبت يدها :لا بروح للمدرسه.. انا استاذه ساره طيب ياصيته
صيته بخجل :طيب الله معش ...
لفت ساره وارجعت وهو يصفر ويضرب بوري ابتسمت بتقزز خافت اذا فيه ناس مثل كذا بذا المدينه وش بيسوي لدرى راشد
اوصلت وكل البنات قد اطلعو اتجهت للمعلمات وصكرت الباب زين حست بالخوف من نرجس ومنه وناظراته
............
اليوم موعد امتحانها الثاني راحت بدون النايفه وسواق غير محمد عقب مارتب لها الوضع هناك اختبرت وراحت للبوابه
لفت لصوت الي يناديها :هلا
مراقبت الامتحان :ابي ر قم الوالده اذا عادي عندتس.
الهنوف ببتسامه :وش تبين به..
المراقبه :ابي اطلبتس لولدي انكنه عادي عندكم...
الهنوف:انا متزوجه ..وولدتس الله يسهل امره ويلقى عروس افضل مني..
المراقبه بطيبه:ايييه الله يوفقتس ..ماشفتتس مع الطالبات قدي لي هنا كم سنه..
الهنوف :انا جايه بس امتحن اول مره لي بعد ادخل الجامعه
المراقبه :طيب ممكن رقمتس .ابي ابشرتس بالنتيجه قبل..
الهنوف حلو بدون لاتعنى:ايه ابشري انشالله على يدتس..
عطتها الرقم واطلعت لسواق اوصلو للبيت على اذان الظهر مافيه احد بالصاله رقت بدلت ملابسها ببجامه ورديه برامودا وقميص للخصر بدون اكمام تقلبت على السرير تحس برهاق بس ماجاءها نوم دق تلفون غرفتها
الهنوف بنعاس:الو
النايفه :بجي لمتس الحين.
الهنوف:طيب انتظرتس..
ادخلت النايفه عليها وطلعتها لغرفة الجلوس
النايفه:ترى اذا كذا منسدحه على السرير و لا جاء النوم اطلعي عشان مايأثر على االاعصاب ..
الهنوف متراخيه على الكرسي: احس اني مرهقه..
النايفه توقف :بطلب لنا شي ناكلها وعصير فرش تنشطين شوي..جاء االاكل واجبرتها تاكل غصب عنها
الهنوف بعد ماغسلت يدها:يالله جعلتس تاخذين الي تمنين ..راح مني العماس..
النايفه بمزح:امين..
الهنوف :هههههههه
ادخلو الخدم شالو الاكل والنايفه تقوم للهنوف االواقفه عند حوض السمك
النايفه :ماحبتس له.. دايم تفرجين عليه..
الهنوف ببتسامه:ايه احب السمك موت شكله والوانه.. مادري وش الي علقني فيه ودي امسكها بيدي ...
النايفه تلف لرف جنبها رفيع اسحبت منه كيسه ومدتها للهنوف
الهنوف بستغراب:وشو هاذا..
النايفه:اكل السمك.. صفيه تأكله كل يوم
الهنوف :ايه انا اشوفها بس حسبتها تنظف مانتبهت ...
النايفه :سمي اكليها دورتس اليوم .
الهنوف تاخذ الكيس وبفرحه :كيف ااكله بعيد
النايفه :احذفيه عليه على ماظن تسوي كذا
افتحت الهنوف الكيس بحماس قربت من الحوض الرفيع احذفت له من فوق ونصه بالارض
النايفه تضحك:شوي شوي ماجاه شي المسيكين..
الهنوف: ههههه يكفي اني انا الي اوكله
النايفه :ههههه ياعيني ياعيني .. انا بروح اجيب سلة فيها عصى طويل رحمته كنه مشفوح على الاكل ..
اطلعت والهنوف راحت لطاوله الصغيره قربتها منها وافتحت الكيس عليها خذت ملى يدها وهي تقفز وتحذف الاكل الي نصه يتناثر باالارض وترجع تاخذ مره ثانيه وتحذف
وقف عند الباب ناظرها وابتسم متحمسه ماتحس بالي حولها تحذف الحبوب في الحوض وتحط يديها الثنتين على راسها لايرجع الاكل ويطيح عليها..
خذت من الكيس واتجهت للحوض ناظرتها بتفكير وشلون تحدفها دون لا يرجع ويطيح عليها..مشى بهدؤ ناحيتها اقرب منها وارفعها بقوه بتجاه الحوض
الهنوف بخوف نزلت راسها تناظره:بطيحني
سلطان يهز راسه بلاا:لا عطيه الاكل الحين
الهنوف برتباك ابتسمت لفت للحوض وبثت الاكل بنحاءه كلها برهوو
سلطان بصوت هادي :خلاااص
الهنوف وصوتها يهتز:ايه .. نزلني..
نزلها ولفها له ناظرها بهدؤ وضمها بقوه
الهنوف بتوتر :النايفه بتجي الحين ..ابعد مني..حاولت تخلص نفسها منه بهدؤ
سلطان ببرود :كم لي يوم ماشفتتس ..؟!ضميني سلمي علي.. على الاقل اسكتي..قسى نظرته .. وش اخبار الامتحان ؟؟..
الهنوف شفتو يناس كيف يتحكم كيف تبيني اسوي الي تبي والحياه بيني وبينك على المحك..
ردت عليه ويدها على ذراعه الي محوطه خصرها :انشالله انه زين ..
سلطان وهو يقرب راسه منها ويرفع ارقبته ومازالت عقده بحاجبه :فكيه مانفك لي...
الهنوف برتباك ناظرت لبسه بدله رسميه سوداء اول مره تشوفه لابسها قبله وملحه عليه..
سلطان :ارقبتي انكسرت ..ارحميني ساعه وانا احاول فيه..
مدت يدها وهي ترتعش اخفتها تحت ذقنه حاولت فيها وازرار اكبر من الفتحه مدري كيف دخله..
سلطان يمسك يدها وبهدؤ:اهدي مراح تفتحين وانتي كذا..
الهنوف بسحى :قوي مرره ..اقطعه..
سلطان ببتسامه:اقطعيه بسنانتس..
الهنوف برتباك:لا اسناني توجعني اخاف تقلعه ..وابتسمت
سلطان ببتسامه حلوه :بزعل من نفسي طول العمر لو انا تسببت بتخريب المبسم الحلووو
ابتسمت ونزلت راسها امسك راسها وقربه من رقبته :فكيها بسرعه.. بفسخها انقرفت منها..
قربت بتوتر اسحبت شوي البلوزه وهي تعض اخيوط الازرار وتقطعه..
حس بشعرها الناعم على خده وارقبته ووجهها المحمر ابتسم وامسك راسها :خلصتي
ارفعت راسها له بشوي خجل:باقي خيطين..اسحبتها عقب بيدها واقطعته ابعدت وهي مبتسمه
سلطان بهدؤ مد يده لشفايفها يسحب اثر الخيوط الباقيه ابتسمت وعضت شفايفها بحراج
قربها منه :لازم مكافاهء للمساعده.. ارفعت راسها له ناظرت له وهو يقبلها بعمق حسى بالغربه وهو بعيد بمكان ثاني اول مره يداعبه هالشعور
ابعدها منه بسرعه ولف طالع من الحجره ناظرت له ودموعها تهدد بالنزول الى الان وانا ازعل اذا قرب ليه مانسى وليش مايبعد مني ويخليني اعيش وحدي اسمعت صوته بالحمام واطلعت لنايفه بسرعه
النايفه ببتسامه:سلطان جاء..
الهنوف تدخل لحجر بتشتت لتفكيرها:ايه توه واصل..
قامت النايفه وقفت جنب الهنوف وامسكتها مع يدها طلعتها برى وامسكت الباب :روحي لرجلتس مايصلح توه جاي.. صكته والهنوف تناظرها الباب برتباك لفت تناظر جناحهم ترددت ترجع او تنزل تحت بس خايفه تشوفني موضي وهو توه جاي وتحرجني ..خذت نفس وارجعت لجناحهم
شافته جالس متكي على الكنب ومعه اوراق ارفع راسه لها عقب ماحس بريحة عطرها الاخاذ تنفس بعمق وانفخ بفمه:محمد ماعاطاكم اوراق تعطوني اياها..
الهنوف :لا ماعطاني شي.
سلطان يمسح شعره بقلق:يقول عطيتهم اياها..
الهنوف :ماخذيت شي منه نزلني وماقال شي ؟؟..
سلطان :اسالي النايفه عجلي ...
اطلعت الهنوف لنايفه طقت الباب وافتحته
الهنوف:عطاتس محمد اوراق لسلطان
النايفه براحه:ايييييييه نسيت عانيها فوق التسريحه من امس...
الهنوف تتجه للتسريحه وبعتب:مابردتتس ,,روعتيني.. خذتها واطلعت له
افتحت الباب شافته منسدح على الكنب: الاوراق عطاها النايفه..
استقعد وافتح عيونه بصعوبه :وليه ماقالت لي...
الهنوف تهز اكتافها :مادري
سلطان ياشر لها تجلس جنبها
اقربت منه واجلست جنبه ازحف صوبها وحط راسه على صدرها ويديه محوطه خصرها
ابلعت ريقها بصعوبه وعقدت حواجبها برتباك
سلطان بصوت خافت:هدني الشوق وانا قويه معاميدي ...
حست بقشعريره بجسمها وحرارتها ترتفع كذاب اكرهه واكره مجاملته ولعبه
سلطان بدون اهتمام :بوسيني هنا.. وأشر لخده..
صدت بسرعه وابعدت يديها عن راسه الي محوطه به من قبل
سلطان يضمها له اكثر :يالله بوست السلام نسيتيها ..وبعدين دايم انا الي ابوس..
الهنوف بتوتر خافت لايقلب عليها انهت الامر نزلت ارسها وباسته مع خده ابتسم وابعد عنها وعينه بعينها
سلطان :الاوراق تخص النايفه ووصايتي عليها حتى بوجود الاب .. وبنظره عميقه لعيونها.. ابي بيبي اكون له الاب الحقيقي
الهنوف برجفه وخوف :الله عنده كل شي..
سلطان :ابيه مثلي يعيش عند خواله..
الهنوف ترفع راسها له وبستغراب :معي يعني...
سلطان بستدراج :اذا تبين تاخذينه اخذيه..
الهنوف تنزل راسها:ماتبيه..!! والكلام كله الي حصل قبل...
سلطان :الاول تغير انا الحين ابي من اهلي..
غصت بها العبره وهي ترجعها بقوه ابتسمت :اهلك وهم اولى فيك ..وانا عندي اهلي..
سلطان وعينه عليها : عندتس ضعف اوكشفتي من قبل..
الهنوف بتكبر ماقدرت تخفيه :معاد يهم اذا افيني ولا لا ..اخذ من اهلك واعيالك منكم ..وانشالله خلود بعد
سلطان بصراحه :لا تخسي خلود واشكالها .. وبتفكير وشرود..تدرين اصبري بشوف..
الهنوف بقهر في نفسها وانا على حسابك اصبر عشان تشوف.. اعوذ بالله من ابليس الله حسيبك ياسلطان..
خذ الاوراق ووقف عضت شفايفها بقوه يارب رحمتك لاتنزل ادموعي علشانه اصبري يالهنوف الى ان يطلع كيف يقول هزني الشوق الله لايسامحك لخبطت افكاري كيف يقدر ينطق بهالكلام وهو كذب او بس يحب يجامل الحريم ويحب يعيش يلعب عليهم.. وقف بيطلع وقفت بسرعه ونادته :سلطان..
لف لها :لبيه
ابلعت ريقها وبصوت خانقته العبره :ليش تقول لي كلام يقوله العاشقين وانت كذاب ..وش تقصد !!..
لف لها بجسمه كله:انا ماقدرت اغير اسلوبي واخليه واحد معتس..
الهنوف بعتب:ياتصرف بوحشيه ياتكذب وتجامل بمبالغه..
سلطان :صح بس على ماأظن احسن لتس المجامله موب الوحشيه..
الهنوف بجمود:كاني منيب موجوده هذا احسن لي واعدل..
سلطان بترديد وتفكير :كنتس منتب موجوده!!.. اذا شفتتس ماقدر اطنش وجودتس ..حلتس صعب..
اسكتت منصدمه من كلامه حتى وهو يعلمني بحقيقته يعود ويكذب اطلع وهي ترجع تجلس ويديها على وجهها يارب رحمتك ..
ااجلس عندهم بتفكير ماحملت لها شهر من الله والابفعلها المشكله مايبين عليها الكذب وحركاات الحريم المخادعه مستحيل تاكل حبوب وهي عارفه انا خلاصها بالولد
موضي بستغراب:سلطان !! اسم الله عليك وش في وجهك مجهم..
سلطان ببرود:اوصلت اوراق النايفه الي تبع سلمان ..الحين اقدر اتصرف فيها بلي انا ابي ولا لهم منه..
ام سلطان بتعب:يوم رحت لهم ذالمره صادفت ابوك..
سلطان يمسك يدها:صادفته حبيت خشمه ولعاد شفته وهو ماطلبني...وبتغير للسالفه يوووه وش ذالريحه
موضي بستغراب :ويش تشم
سلطان بقرف: ايه خابره هي ريحة الحلبه عسى اذا انفست الهنوف ماتسوي مثلتس..
موضي بحنان تبتسم:جعلها تنفس على خير ..
سلطان :امين..مابي بنت مثل بنتتس دلوعه ..امسك رفيف مع اذنها الي جالسه تناظر سبيستون ومندمجه..ابي ولد مثل ابوه
رفيف بألم:اااااااااااي يمه مهره شوفيه...
سلطان بستهزاء:يمه مهره شوفيه ...مشطي شعرتس مهوب زين ..
موضي تبتسم :كلش ولا شعرها حطمتها
رفيف ببكى عضت يده بقوه وانزعتها تاوه بصوت عالي امسك يده ودزها على الارض..قامت واركضت فوق وهي تصيح
سلطان بقهر :الخلا..باين انه مهم عندها هالشعر
ام سلطان بحزن:نواف يدق عليك ماترد..
سلطان ينقلب وجهه لعبوس وبدون اهتمام :شفت اتصاله امس.. وانشغلت
ام سلطان :كم مره ماهوب بس امس
سلطان بزهق امسك نفسه :انا اخبر بنفسي..
انزلت الهنوف شافته معهم صدت منه واتجهت لخالتها اجلست جنبها
الهنوف بهدؤ:امي تسلم عليتس ,,
ام سلطان ببتسامه :الله يسلمتس ويسلمها من كل شر..
ناظر لها سلطان يوم ناظرت له صد وهو يفرك يده مكان عضت رفيف بتوتر
لفت له بجسمها وابتسمت واشرت على يده :عضتك..
ناظر لها بوجه مجهم ارفعت حواجبها بستغراب
سلطان ببرود:فرحانه..
الهنوف تناظر لهم بتوتر موضي واقفه تلف بزرها وام سلطان تناظر لهم : ايه ابردت حرتي ..
سلطان ببتسامه ارفع حواجبه :لااا زعلانه .. لف لامه .. هااا ياأم سلطان انتي بعد بردتي حرتتس
ام سلطان تناظره بعتب:ايه مثل الهنوف بالضبط...
حس بحساس يكرهه يرجع يرواده ابتسم بخفيف :اجل جعل رفيف تسلم على ذالعضه ..
موضي تعطي الشغاله ولدها وتجلس عنده ويدها على كتفه:كل شي تسويه في صالحنا حتى لو زعلنا منك بعض الاحيان
سلطان ببتسامه سخريه:علمي امتس شايله على من بعد ولدها عاجبها فعله..
ام سلطان بضيقه :قاهرتني روحته اهناك كل رمضان ماله حاجه..
انفخ بفمه بقوه خذا اشماغه من الكنب واطلع لبرى ترددت تلحقه قامت غصب عنها والحقته برى
واقف برى ويمسح شعره ووجهه بتعب واشماغه على كتفه قربت منه ووقفت وراه
الهنوف ببتسامه : امزح والله اذا زعلت مني ..
لف لها براسه وارجع يلف عنها اقربت ووقفت عنده وبرتباك مدت يدها وامسكت يده ناظر لها وارفعت عينها فيه
ابتسمت بتوتر:مافيه دم ...
ارفع وحده من حواجبه بسخريه :يعني شاكه اني متالم من عضتها..
زمت شفايفها :لا بس.. اسحب يده منها.. مشى ويده بمخباته ناظرت له ببتسامة حزن وهو يسحب باكيت الدخان ويشعلها ببرود
اقعد على حواف مكان الزهور .. انا احس ابي مشاعر ..ابيهم يوقفون معي بالصح الي اسويه عشانهم اسحب نفس عميق منها وارجع ينفثه مره ثانيه
عنز يديه على ركبه وهو يطلع الوحده ورى الثانيه ويخلصها بثواني امه عارف انها ماتصبر بدونه وتعزه يمكن اكثر من كل اخوانه بس...تجبرني اغضبها وهي تدافع عنهم بلا مبرر. .. الاخت ماقصرت بس ويني وينها.. والزوجه ناظر للباب شافها واقفه في مكانها ارفع عيونه لعيونها استغرب دموعها تبرق بعيونها ولا بان بملامحه..
ابتسم ونزل راسه.. لكي تنجح مع المرأة ، إذا ابتسمت لك ، فكن شمعة تذوب ، وإذا بكت، فكن صخرة لا تلين..
نزل نظره ويده يرفعها لفمه مره ثانيه ويسم بدنه تحركت من مكانها بسرعه وقفت عنده ويدها على كتفه
الهنوف بدموع مبللها وجهها: فديت روحك فديتك خلاص يكفي ..يكفي تعبت وانا اناظر كيف انت..
زم شفايفه داعبت كلماتها شغاف قلبه تنفس بهدؤ وناظر لها
سلطان بعتب:انتي تكرهين الدخان بس ولا انا عادي عندتس..
الهنوف ودموعها تنزل بستمرار :مهما كان مارضى لك الي تسويه في نفسك وبتردد انت..انت
انتظرها تكمل اسكتت .. وقف ويدها تنسحب من على كتفه العب بصلب الزقاره بيده وهو يقفى اجلست بحباط في مكانه امسحت دموعها بقهر وناظرته
اطلع لشارع وارجع يدخل لمشب الضوء امسحت اثر الدموع ووقفت راجعه للبيت ادخلت عليهم كأنه ماطلع منهم زعلان ام سلطان تكلم اختها ام محمد وتضحك وموضي تناظر لنايفه تلون لرفيف بدفتر الوان
اجلست جنب موضي وبحراج :سلطان زعلان
موضي تناظرها:زعلان..!! تدرين يالهنوف قبل اذا سالناه عن الي مزعله ولكأنا انكلمه يطنشنا حتى امي يسكتها بمافيه شي صح انه تغير عن قبل وصياعته بس وبتنهاد.. والله ماندري وش يبي ويصلح له..
الهنوف بتردد وضيقه :يدخن بقوه حتى عيونه ذبلانه..
موضي بحنان :الهنوف على يدتس انشالله ..والله انتس تعرفين شي مانعرف له المره الطيبه اخبر بالي في رجلها..
اسكتت الهنوف وموضي تحط يدها عليها:تفهمين بنظرة اعيونتس والي يدل لحقتيه برى يمكن انه زعلان من كلامتس انتي وامي
الهنوف بخجل انها درت :بسوي الي علي وزياده ..
موضي:انتي المسؤئله عنه اهتمي بكل شي يخصها ..وبرجى..لاتشيلين بخاطرتس عليه
هزت راسها وابتسمت يعني انا المسئوله عنه ههههههه حست ادموعها بتخونها الله يعيني غديت كن مالي اهل الا هو..
...............
خلصت كل شي الغرفه تغيرت كلها حمراء صارخه والمفرش عليه ورد طبيعي ابتسمت بتوتر وهي تنتظره يجي رجعت مع مفلح ماعلمت احد برجعتها تنفست بعمق صوت الباب ينفتح وراشد يدخل بهدؤ
وقفت له وبشوق : اشتقت لك..
كانت عيونه تشع بالفرحه منصدم من وجودها ابد ماخطر على باله بتجي من نفسها قرب لها ضمها بقوه :وانا اكثر ياروحي..
نوره وصوتها يهتز:راشد اوعدك اني اسوي كل الي يرضيك وترضى عني
ابعدها منه وناظر في وجهها :يابعد راشد انتي وواعدتس اني بعد احطتتس هنا.. وياشر على راسه
اضحكت وفي عينها دموع وهو يجلس ويجلسها بحظنها :الله الله ويش ذالحركات الزينه ..اثريتس منتب بسيطه
نوره :ههههه لعيونك
ارفع وجهها باصابعه :تسلم عيوتس جعل ربي يخليتس لي
نوره لفت له بجسمها :هذي اول ليله يحظرها معنا شخص ثالث
راشد بستغراب :ثالث..
نوره بضحكه تحط يدها على بطنها :فيه بيبي
راشد بفرحه شديده وهو يعلي صوته :لااااا والله تقولينها صادقه
نوره :هههه ايه اول يوم جيت لاهلي
راشد برتباك :يالله يارب لك الحمد ..والله لوني داري ان ماتنزلين
نوره :ههههه ليتك دريت..
راشد :ههههههاي لبى قلبتس ..تعالي تعالي نزلها جنبه وهو منسجم على الخبر ويلقمها من الكيك
...........
يوم الاربعاء راح يجيب راشد ساره لهم اوصلو قبل المغرب ادخلت عليهم وامها جالسه على العتبه تحتريهم
ام راشد بحنان :مرحبا عد السيل ونجم سهيل
ساره بدموع:يممممممه ..ضمتها وقعدت تصيح
راشد :اوه اوه ..ليه المفروض انتس ذلحين جايبه الفلوس ومستانسه
ساره تضحك وتمسح دموعها:اول مره ابعد منها كل المده
راشد بمزح :يالكذوب وايام عرستس
ام راشد :الله لايعيدها من ذكرى ..وتلف له انت وش تبي بها خلها تبكي مستانسه بنا
راشد :هههههه خليها تبكي هااا على كيفها لاتقولين تعال سكتها
نوره وهي مقبله عليهم وتنشف يديها :يالله حي السوري
ساره تمشي لها وببتسامه:الله يحيتس ..وش اخبارتس
نوره :الحمدالله انشد عن اخبارتس
اقعدو يسولفون عند الباب وساره كل شوي متنهده
نوره :ههههه ساره حي ذالعين بنا صح
ساره ميته ضحك:انشهد..
..
يوم الخميس اعلنو دخول شهرالبركه والخير رمضان
النايفه :الهنوف اطلع بكره رمضان
الهنوف:ايه بكره بروح ادق لاهلي ابارك لهم
النايفه :لاتنسين سلطان ارسلي له رساله يحبها قلبتس
اضحكت بمجامله تبطين كل شي الا اني اوضح لها لين من ناحيتي وأنا ولا شي عنده اذا ماهنيته موب صايم يعني..
اقعدو البنات لوقت السحور وبعدها رقت الهنوف لجناحها انتظرت الاذان صلت ونامت وهو ماجاء
ادخلت بالمطبخ تزين فطاير بيرحون لخالتها يفطرون اهناك
لمياء :سيريتا .. سيريتا ..جيبي الطحين جهزي كل شي بروح وبجي
سيريتا بربكه اطلعت من المخزن :انشالله
اطلعت لمياء والشغاله يرجع يدق جوالها
الشغاله براحه:مشكله اذا ماما معلوم..
المتصل :هذي كفيل انتا
الشغاله :ايو مشالله بنت كويس مشالله حلووو مره
المتصل :هذا اسم ايش
الشغاله :لمياء توى صغير كليه
المتصل بخبث:طيب انا ابي اشوف هذا بنت
الشغاله بخباله :كيف شوف انتا مافي معلوم
المتصل:لااا انا يجي يعطي انتا افلوس صح
الشغاله بضحكه:ايو صح انتا قول اول
المتصل :خلاص يجيب فلوس اذا كلو مافي ولمياء بس فيه اعطي فلوس وشوف لمياء بس اشوي
الشغاله بخباله:خلاص مافي مشكله بس اشوي عشان بابا مافي معلوم
المتصل بضحكه :طيب اذا روحو سوي تلفون ..هذاكم رجال هنا
الشغاله :بس فهد صغير سم سم بيبي انا..يجي زوج نوف دايم كذا يجي يجلس عند بابا
المتصل :ايش اسم هذا زوج يمكن معلوم انا شغل
الشغاله :مبارك هذا ولد اخو كفيل زوج نوف كويس مشالله كلو كويس سعودي
المتصل يضحك:ايو حتى اندونيسي كويس خلاص انا يجي اذا بيت بس لمياء
الشغاله :طيب يالله سكر انا في سوي شغل..
تجمعو في بيت ام مفلح وجاؤهم الراشد كلهم
لمياء تسلم بحراره على ساره :يالبى والله شوفتس
ساره :هههه يابعد عمري ..ويش اخباركم عقبي
نوره :نهبل ماصدقنا هههههه
ساره :ههههه انتي عاد غير محجرتن لكم
قدمو الفطور واجلسو عليه بهدؤ من صوت تسبيح العجز اذن المغرب وسمو بالله
بسرحان على الفطور امس تسحرو هي والنايفه وموضي بس ام سلطان راحت لهلها من بعد اعلان ارمضان تسحرت عندهم واقعدت عندهم للفطور تنهدت بتفكير احترته له يومين ماجاء حتى امس اعلان ارمضان ماجاء عاد ..
النايفه بزهق:متى ياذن
موضي :انتي مرفوع عنتس القلم اكلي
الهنوف ببتسامه :بنفقدتس لارحتي..
موضي : باقي عشر ايام واطلع من نفستي ..انكن عبدالرحمن راح مع ابوه قعدت
النايفه :ياربه مايروح
الهنوف بغمزه: منتب مشتحنه اكيد
موضي :الا هي الي تكلمني وتوجد وجيبي لنا رفيف يالقاطعه
النايفه :ههههههه احب المجاملات
اذن المغرب سمن بالله وافطرن بعده رقت الهنوف فوق صلت وكلمت ابوها باركت له امس ماهوب موجود يوم دقت تعيجزت تنزل انسدحت على السرير ورقدت بدون ماتحس
.......
لمياء تمغط يديها :الحمدالله الله يكثر خيري انا وذالفطاير الحلوه
ساره :هههه صراحه ابداع ..
نوره :تغيرتي قمتي تمدحين زين زين
ساره :من يوم ابعدت منكن ونا اعلومي زاينه
لمياء :ههههههههه ..تبين الحقيقه والله من رحتي ياساره صدز ونا منيب مبسوطه
ساره ببتسامه : الله يذكرها بالخير يومها اهناه منتب تفقدين احد
لمياء بشوق: انشالله ان تجي لنا بالبر
نوره بفرحه:قولي والله
لمياء :والله رجلها يقول انكنتس نجحتي ببمتاز روحي..
ساره : الله يستر كسلانه بتجيب لنفسها المشاكل..
لمياء :صراحه اول كل ماكلمت صوتها مايعجبني لاكن الحين تغيرت يمكن خذت عليهم
نوره :الا اذا حبت رجلها بيزين كل شي انشديني انا..
ساره :ههههههه احليل راشد يوم وداني والله كأنه منصاب وهو متلطم اشوى الحمدالله على ذالساعه
نوره بخجل:له الحمد والشكر ..
لمياء:ليه صاير بينكم شي
نوره:لا الحمد الله كل شي زين ...
لمياء وهي تقوم:بروح اشوف طاش بتجن
نوره:انا عجزانه ..بروح للحريم برى
ساره :ونا بعد بطلع لهم..بكره بمشي ماشبعت من امي
اطلعن ولمياء رقت فوق لحجرت نوره القديمه ارفعت برقعها فوق راسها ونسدحت عند التلفزيون
افتح الباب بقوه لفت للباب شافته افتحت فمها بصدمه نزلت البرقع واقعدت بسرعه
مفلح مبتسم بستحقار : بزر.. الناس تحت وهي عند التلفزيون
لمياء ببرود: ويش عليك
مفلح بستهزاء:ماعلي شي بس مابي مرتي تقعد ضكحه لناس
تنفست بقهر واسكتت
مفلح :اوه نسيت امبارك عليتس الشهر ..
اسكتت ماردت عليه
مفلح يدخل ويسكر الباب ويده على كيولون الباب لفت له بخوف واستغراب وعينها على يده بالباب
نهاية البارت الثاني عشر


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-12, 11:11 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثالث عشر

لمياء بخوف:خير
مفلح بدون اهتمام :قولي علينا وعليك امبارك
لمياء بسرعه :علينا وعليك امبارك
مفلح :هههههههاي.. عض شفايفه ماسك ضحكته وتنهد دق قلبها بقوه وارتباك ووقفت
لمياء بربكه :بروح
مفلح :لا خليس اهناه ناظري معي طاش..
لمياء بتوتر :وخر بطلع
مفلح ببتسامه :ودي اسوي بتس شي دام احنا بلحالنا يعجل علي با العرس بس مستحي لايدخل احد..
لمياء بكت على طول:الله يخليك خلني اطلع
مفلح يناظرها ببتسامه حنونه :من جدتس بسوي لتس شي..اغلط على نفسي ولا اغلط عليتس..لف للباب افتحه على وسعه وقف عنده
ارفعت راسها للباب ومشت صوبه ترددت تمشي من جنبه ناظرت له تبيه يفهم ويبعد ناظرها بتأمل
لمياء برجفه حركت يدها له بمعنى وخر
مفلح :الدرب وسيع مانيب روحي مناك ..
لمياء بخجل وهي تذكر كلامها يوم افتح لهم الباب مرت من جنبه اقرب صوبها بسرعه ابعدت براعه وبسرعه برى الحجره
مفلح مبتسم :لمياء
وقفت بدون لاتلف له
مفلح :اذا كلمتكم الهنوف سلمي لي عليها وباركي لها بالشهر بدالي ..راحت علي اختس وانا ودي بها.. يالله العوض والا القطيعه اتصبر بتس..
ابلعت الغصه بقوه وانزلت احسن يوم راحت اصلن ماتبيك ليتني قلت له.. ماقدرت تطلع لهم وعيونها تنذر بالدموع ادخلت المطبخ وامسحت اثر الدموع الخفيفه بطرف جلالها اشربت مويه واطلعت لهم بوزت يوم شافته جالس عندهم راحت لساره واجلست جنبها
مفلح بصوت عالي :خاله وش لون الهنوف ..ماهيب جايه
غمضت عيونها بغيض وحقد وكلامه خنجر بصدرها
ام فهد :ماعليها مستانسه وبتجي انشالله بالعيد
مفلح :ايييييييييه زين زين ...ياخاله انا ابي ملكتي الخميس الجاي انكن الوقت صالح لكم
حست بفكرها مشتت ابعدت تفكيرها عنهم وناظرت انحاء الصور
ام فهد:ماعليه الخميس زين ابو فهد تراهو سامح لك اتملك متى مابغيت
مفلح :جعله يسلم .. على خير الخميس انشالله
ساره توايق عليها:مستحيه ولا تضحكين
قامت منهم بهدؤ ماهمتها اعيونهم الي تناظر لها يحسبونها مستحيه اادخلت ودقت لفهد يجي ياخذاها
فهد:ليش ماسهرتي معهم
لمياء:انهم بيسهرون ونا تعبانه.. جاء خذاها ووداها للبيت وارجع لخوياه ..
البست بجامتها وانسدحت على السرير دقت لمها اتعلمها
ام فهد بضيقه :ليه ويش فيتس
لمياء بتكت صدر:مافيني شي اجاعني راسي وحسيت اني برجع وبطني يوجعني.. باكل حبوب وبرتاح
ام فهد :الله يحفظتس ..فهد عندتس
لمياء وهي تنسدح :راح لواحد من اخوياه عازمه
ام فهد :هايله مع السلامه
صكته من امها ودق جوالها ترددت ترفعه اسفهته وخلته دق مره ثانيه
لمياء بهدؤ:الووو
المتصل :السلام عليكم
بوزت لمياء لوني داريه مارديت :وعليكم السلام ..نعم
المتصل :انا مبارك
لمياء بستغراب:هلا مبارك
المتصل :اغراض الجمعيه الخيريه توزع لفاعل خير انزلو تحت اخذوها ..معطيني وجبت لكم
لمياء براحه :ايه طيب الله يجزاك خير
المتصل:انزلي ذلحين عند الباب
لمياء :انشالله ..ارفعت شعرها واحد ونزلت
لمياء تطل على الشغاله الي ناظرتها باعجاب
الشغاله :مشالله حلو
لمياء ببتسامه :والله انتس فاضيه .. تعالي معي باب نجيب اغراض
الشغاله بتوتر :ماما انا بطني يوجع ابغى حمام شوي واجي
لفت عنها لمياء وراحت للباب شافت الاغراض من برى اشياء متكومه افتحته وهي واقفه من داخل
دز الباب بقوه وادخل عليها لمياء بصدمه ناظرته وكأنه في حلم
لف يديها الثنتين ورى ظهرها وهو يضمها له من قدام بيده الثانيه متمسك فيها بقوه
ساره بقهر:والله انها خايسه ..ليش تروح كان كلت حبوب وبيهدى
نوره :انا بدق عليها ذلحين ..
ساره :لا لاتدقين ..خلي احد يروح يجبها عشان تجي غصب ..روحن مساعد يرجع يجيبها مره ثانيه يكملن السهر خاصه ان بكره الجمعه دقن على جوالها ماترد
مفلح متحقرص بيعرف ازعلت صدق ولا بلى احساسه وقف من هنا والرجال يدخل بسرعه عقب ماشاف سياره قربت وقف وادخل وراءه يحسبه احد من اعيال عمها انزل من السياره ووقف عند باب الشارع شاف الرجال وهو ماسك له احد وومتوهق فيه
مفلح يدخل للبيت وبستغراب:ويش فيكم..!!
الرجال براعه دز لمياء الي منكتم صوتها ووجها محمر طاحت بالارض وهو لف لمفلح باقو قوه عنده دزه من الباب قدامه ونحاش برى ...
مااستوعب الي يصير تمسك بالباب لايطيح وناظر برى حركت السياره بسرعه وتقحيصه وراحت ناظر لها طايحه بالارض وتصيح قرب منها وبصدمه وراعه:من هاذا
لمياء بدموع وخوف:مادري..شكله حرامي..
مفلح يستوعب السالفه رايحه من الناس مجتمعه للبيت مخططه لهذا
نزل جسمه لها امسك شعرها باحباط وكره :ليه الله لايوفقتس..
لمياء تبكي وبفجيعه من صوته :ويش سويت هذا حرامي..
مفلح بصراخ وصوت عالي وقف واسحب شعرها توقف معه :مدخله احد عليتس بالبيت..يضمتس وماأمنته على حالتس
لمياء بصياح وباألم على شعرها :منتب صاحي انا الي اسوي كذا..
امسك شعرها بيديه الثنتين واسحبه بقسوه :كل هذا ماتبين الملكه تتم..
لمياء بصياح عالي :الله لايبيحك انكنك ضالمني..كيف تفكر فيني كذا
مفلح بقهر وعصبيه:كنت شاك بتصرفاتتس ..وبتعب وكتمه..النفس عافتتس خلاص..بس والله ماهمني الا خالتي وعمي...انا عرضي تشوهينه كذا اسحب شعرها بقوووه.. انا ياالكلبه..
لمياء تغمض عيونها بعياء:ااااااه..خلاص
دزها على الارض بقوه حس بضعف وضياع ناظرها وصورة الرجال ترجع له مره ثانيه كان بيسوي بها شي والبيت فاضي مدخلته ببيت خالتي نوره.. نزل عقاله بدون شعور عليها تردد يطقها بها انا مالي دخل فيها.. مد العقال عليها ورجعه مره ثانيه.. لا لا اذكر الله يامفلح لو امدها ماخليتها الا ومعلم بجسمها كيف بتعذر لنفسها بتفضح عمرها وبتفضحنا الله يلعنها.. ماقدر يصبر وهو ينزل عليها مره ثانيه ويسحب شعرها رايح راد استسلمت له ويدها على وجهها وتهتز بقوه
احذف راسها بقوه على الارض ووقف ويده على راسه
مفلح برهاق وتعب:قومي روحي فوق قووومي.. ..لا حد يدري بالي صار انا بستر عليتس.. انتي الي ربحتي الي تبينه بيحصل
كانت تصيح ولامه نفسها وترتجف وبشهاق :الله فوق كل شي الله بينصرني عليه وعليك..
ناظرها بتعب واحتقار انزل على اعقاله الي طاح منه خذاه واطلع برى
جات الشغاله بسرعه الي كانت اتناظر لهم عقب ماسمعت اصياحهم قومتها ورقتها فوق اسدحتها على السرير شربتها مويه
لمياء بصوت مبحوح:سيريتا مافي معلوم احد طيب بابا مفلح ترى يمكن يذبح انتي
الشغاله بخوف:لا مافي قول انا.. انا روح جيب ثلج وعصار في دم هذا يد
لمياء ويدها تحسس جسمها المطقوق بالم ظليمته لي كبيره كبيررره يامفلح خليتني صايعه بكت بصوت عالي انا اجل اسوي ذالسوات اقعدت تشاهق وهي تعضض اظافرها بقهر وخوف من تفكيره قامت للباب بسرعه وقفلته كم قفله
اركب سيارته يدقون عليه نوره وامه ..حطه صامت ووقف السياره افتح ازارير ثوبه كلها وهو يتنفس بسرعه ويده على راسه
اقعد ساعه كامله يحس بحراره بكامل جسمه ونفسه يضيق حرك سيارته مشى بها شوي وعود يوقف بعد ماحسى ان التفكير يرجع له ويشتته دق لمحمد
مفلح بصوت كسير :محمد تقدر تجي لي..
محمد بخوف:وش في صوتك وينك فيه انت
مفلح :انا عند طريق المشاه..
محمد :دقايق واكون عندك
سكر منه ربع ساعه وهو يوقف وراءه جالس باالسياره ورجل برى ورجل داخل وراسه على المسند ومغمض عيونه بقوه
محمد ويده على كتف مفلح وبهدؤ:عسى ماشر
ارفع راسه برهاق وناظره بهم وغم عدل جلسته ولف راسه داخل السياره وحواجبه منعقده
محمد براعه من ملامح وجهه المكفهره راح للباب الثاني افتحه وادخل
محمد وبهدؤ:ويش الي زعلك لدرجه ذي
مفلح بحزن والم :انا صار لي شي يامحمد عمري ماتوقعت اني بواجهه
محمد براعه اكتمها في نفسه :مفلح اذكر الله ..وش الي جرى لك ؟!.
انزل من السياره بسرعه وانزل وراه محمد اشر مفلح لمحمد بيده وهو ملقيه اظهره بمعنى خلك مشى بسرحان حتى التفكير ماقدر يرجع يفكر فيهم هي وياها
محمد بستغراب من حاله خاف وهو يتقدم منه
محمد :مفلح ودك نرجع للبيت ارقد لاتقلق من شي ترى الدنياء ماتسوى
مفلح بوجع وعدم تصديق:الله ياخذ روحي معاد لي بشوفها ذالدنيا..
محمد بصدمه وهو يلف له:الله لايقبل منك وش ذالدعى ..لعنبو غيرك وش صار لك..!!
مشى منه مفلح بحيل مهدود اركبو سيارة مفلح ومحمد يسوق هدؤ خيم على السياره وصله للبيت ونزل مفلح وشماغه في يده
مفلح بمتنان :مشكور ابو حمد على تفهمك الوضع
محمد ببتسامه :العفو مابينا ذاه .. حرك محمد ومفلح ادخل
ادخل عليهم ام فهد تضحك وهي تكلم ام راشد الي تلبس عباتها بتطلع

ام مفلح عقب ماشافت مفلح :مفلح ياأبوي
لف لهن وعينه بعين خالته تضحك مادرت وش الي صار ببيتها وبسوات بنتها اسكت وناظر امه
ام مفلح :ود خالتك فهد تلفونه مغلق
مفلح بصوت خافت :اسمحو لي انا تعبان.. رقى فوق وهن مستغربات مستحيل يردهن وخاصه خاالته نوره رقى فوق مر على نوره الي تلبس عباتها على الدرج انزلت ساره قبلها يوم شافته
مفلح ويده على جبهته بتعب وهم :نوره ابي من حبوب ابوي الي ياكل منها..
نوره بخوف:ليه اسم الله عليك ويش تبي بها..
مفلح بترجي :بس ابي وحده اليوم الله لايهينتس
هزت راسها وجابت له حبه من حبوب المنوم لابوها خذاها بسكات وادخل حجرته كلاها بدون مويه وانسدح على السرير بثوبه
.............
قامت من النوم بحيويه تسبحت البست بنطلون رمادي جنز ضيق وبلوزه حرير بيضاء ضيقه بستايل فرنسي.. انزلت تحت لهم وقفت بنص الدرج تشوفهم كلهم وسلطان معهم ترددت ترجع ترقى شافتهم يناظرونها انحرجت وانزلت
ام سلطان بحب :وينتس اشتقت لتس من امس ماشفتتس..
الهنوف بحبور :تشتاق لتس العافيه.. رقدت ماحسيت ..
ناصر:مبروك عليتس الشهر..
لفت له ببتسامه :علينا وعليك يتبارك ..ناظرت سلطان الي يناظرها وسعت ابتسامتها.. امبارك الشهر
سلطان بهدؤ :علينا وعليتس ..
اسكتت بحباط وزمت شفايفها مابتسم لي.. اجلست جنب موضي خذت ولدها وقعدت اتلاعبه
ناصر :الهنوف وش اخبار النتيجه
نزلت سلطان الصغير من يدها وبحراج :توها مقبله الله يكفينا شرها..
ناصر يضحك:لا لا بين الي بينجح
سلطان : وين الجوال ناسيه هناه..
ناصر يوقف :انا شفته فوق الطاوله.. جاب الجوال الي دق بيده مده له خذاه ناظر الرقم حطه صامت وخلاه جنبه
اجبرت نفسها ماتناظر لمه اوصلت له رساله افتحها ووجهه يتغير كم مره
سلطان ببتسامه سخريه:خبل...
ناصر:من هوو..؟؟
سلطان يتنهد ويرقى لفوق
ام سلطان بخوف:وش يقصد اكيد واحد من اخوانه..الهنوف روحي يأمي شوفي وش بيسوي
الهنوف بتوتر :طيب.. اطلعت وراه لدرج لفت على الصاله واجلست فيها والله اعرض نفسي للخطر يزعل ويرضى تعنزت على المسند واتئاملت زخارف البيت الفخمه اطلع ناظرها بعجله طنشها وانزل تحت
نزلت راسها ورصت على اسنانها بخوف لو تدري خالتي اني جلست بالصاله ..وش دخلني بمشاكله ياليت رفضت ارقى وراءه تنهدت وهي تفكر في حياتها لو خذت عبدالعزيز اريح لراسها من المشاكل
سلطان واقف على راس الدرج :تعالي
انتفضت لصوته ولا قامت لف لها سلطان بستغراب :امشي
الهنوف بهدؤ منزله راسها :وش بغيت..؟؟
سلطان بنظره حاده :امششششي
وقفت ببرود وجاته وهو لف للحجره ادخل ووقف بنص الممر ناظرت له برفعت حاجب
سلطان يلف لها وببتسامه سخريه:انتي جبتي مقبول بكل موادتس..
حست باالارض تدور فيها تماسكت وبعدم تصديق :انا متاكده اني حاله زين ..!!
سلطان وهو مقفي:حظتس شين ..صح ..!!
الهنوف تلحقه وبترجي :اهم شي النجاح !.
لف لها برفعة حاجب :لا اهم شي الممتاز
الهنوف بحزن توقف :وش قصدك ..!!
سلطان بسخريه :قصدي العيد هنا احلى من البر ..حظتس ردي اجبرتس وقتتس وتندمتي... مد اصبعه السبابه هاذي مضمون رسالتس لي.. لف عنها وادخل
اجلست بقهر واحباط في الممر معنزه ظهرها للجدار وصاحت بقهر ويدها على وجهها
اسمع صوتها برى ابتسم بتوتر ارفع صوته شوي :الهنووووووف
اسمعت صوته حركت راسها بلا نادها مره ثانيه ابلعت ريقها ويدها على قلبها تهدي من نبضاته الحزينه استنشقت هواء بقوه وانفخت مره ثانيه وقفت امسحت دموعها بهدؤ ودخلت عليه وهي تكتم عبراتها عقب ماشافته مبتسم لحالها
سلطان بركاده: يالله برقد..
الهنوف بغيض من بروده:من الي علمك..؟؟
سلطان بدون اهتمام :يابنت الحلال خلصنا من السالفه يعني احد عن احد يفرق..
الهنوف تعبر بتصيح :تكذب علي ماخذيت مقبول انا بروح اجيبها..
سلطان بعصبيه :ماشبعتي مامليتي كل شوي والثانيه عيونتس مليانه دموع..
حطت يدها باألم على وجهها وصاحت بقوه بعدم قدره على تحمل كلامه
دخل يده بشعره بملل :بتصيحين اطلعي برى ...
ارفعت راسها له ودموعها مبلله وجهها المحمر :مابي اطلع..
سلطان يرفع راسه ويضحك بقوه .. وقف ضحك وانفخ بفمه قرب منها طق خدها بخفيف كم مره بستهزاء
ابعدت يده بقوه وشفايفها ترتجف:رجعت نفس اول..!!
ناظر لها بتمعن دخل يده بمخباه خذا الجوال افتحه وحطه قدام عيونها شافت الصوره الي هزت قلبها وصدمتها
نهاية البارت الثالث عشر


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-12, 11:33 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الرابع عشر

ابعدت يده بقوه وشفايفها ترتجف:رجعت نفس اول..!!
ناظر لها بتمعن دخل يده بمخباه خذا الجوال افتحه وحطه قدام عيونها شافت الصوره الي هزت قلبها واصدمتها
صورته وصورة خلود بزفه ضامها لصدره وابتسامته شاقه الحلق
نزلت راسها وباقي اثر الدموع على خدها
سلطان ببتسامه استهزاء :ارتحتي..
اسكتت احذف الجوال على الكنب واطلع للبلكونه عضت شفايفها بقوه ورجفان مرهق اطلعت لحجرة المجلس امسكت شهقتها بيدها ولفت جالسه ورى الكنب مختفيه منه من جهة الجدار بدون لايشوفها احد بكت بالم وحقد وحسره على الي يصير لها حطت يدها على راسها من الصداع القوي الي خمها ارتخت على الارض بشويش وتعب وهم مغمضه عيونها والدموع تذرف على خدها الناعم..
وقف في البلكونه شعره يحركه نسيم الهؤا بادي يبرد بقوه .. لازم زواجي يشهر بسرعه باأول العيد وارتاح من الاشاعات وابوي قبلها
على سفرة السحور ببيت سلطان
ام سلطان بتساؤل :وين الهنوف.. لفت لنايفه بقلق..روحي ناديها..
ناظرت النايفه سلطان الي يناظرها ترددت ولا قامت
ام سلطان :قومي قبل ياذن
سلطان بأمر : روحي عشاء لها توديه الشغاله موب انتي..لف لناصر ..متى بتمشي..؟؟
ناصر منزل عينه :بعد الفطور "ارجع يدرس في الرياض بعد ماتوسطت امه عند سلطان "
ارفعت راسها بوجع من الارض اقعدت ودلكت شعرها تستوعب مكانها تذكرت الصوره وغمضت عيونها بقوه تحاملت على نفسها ووقفت مع دخوله عليها
استغرب شكلها وشعرها على وجهها المحمر تقدم منها ووقف عند الكنب يناظر لها ناظرت له بغرور وتعب ومشت عنه امسكها مع يدها بدون لايلفها له
سلطان ببرود:وش قايله لنايفه يالعاقله..
ارجف قلبها بقوه ليكون محمد اسمع كلامي معها غمضت عيونها برهاق مليت من التعب والخوف: كلامي مع النايفه لازم تعرفه..
حس بريجف كفها في يده:انتي اعرف.. لازم كورس باسرار الحياه الزوجيه المفروض...
اترك يدها وهو يكلمها.. شوي وياذن الصيام عطف مايصلح
مشت عنه بهدؤ للمطبخ شافت صينية اكل اشربت مويه واطلعت للحجره شافت جواله وصوته بالحمام ترددت وبخوف خذت الجوال افتحت على الصوره بصندوق الوارد امسحتها بسرعه افتحت الرساله الي عقبها بتوتر وهي تقراها( اخوي العزيز تعرف ابوي الي هو ابوك طبعن.. اسحب ملكيت االاسطبل الي تبعك منك خلاص بح )
عضت شفايفها اطلعت على الرسايل المرسله بتشوف رده (مهتم لاامري مره اولن الاسطبل رجعته لمكليتي وانت راقد جنب امك وعلى فكره اسطبلك انت ونواف اعجبني باخذ نصيبك فيه وبتصير على الحديده وانت تناظر انت وبوك )
اطلعت ورجعت الجوال بمكانه راحت بسرعه للمغاسل توضت واجلست في مصلاها بغرفة الجلوس
................
الجمعه راحت ساره لــ قريتها موديها راشد ولا ارجع الا على اذان المغرب حزت الفطور عازمين اهل خاله ببيتهم اجلس على السفره بتعب
مفلح بهدؤ:تعبت
راشد يبعد من المركى ويعدل جلسته :خط طويل الله يعينهم
اسكت مفلح وصد عنه وابو مفلح يسبحن ويستغفر
مساعد بثقاله:افاااا مفلح متعبك الصيام
ماعاطاه وجه وهو يحرك التمره بيده
راشد بهدؤ وصوت قصير:مفلح فيك شي ..تعبان., عندك مشكله ولاصاير شي في شغلك..ترى حاضر بسوي الي اقدر عليه..
مفلح ببتسامه مرهقه:لا تسلم مشكله صغيره وبتروح مثل غيرها
اسكت راشد وهو ياذن عم السفره هدؤ وصوت ملاعق الشوربه تخالف
ام مفلح :جعل ربي يحفظ ساره ويحميها
ام راشد :امين عليه المتكل ..مفلح بيعرس ذالعيد
ام مفلح :لا بيملك ذالخميس وعقبه العرس يمكن في الصيف
نوره بخوف:ليكون قدني والده
ام راشد بستغراب :انتي حامل
نوره بضحكه حطت يدها على فمها:فضحت نفسي
ام مفلح بعدم تصديق:وليه ماتعلمينا.!!
نوره :ههههه ابي افأجاكم اذا لبست ثوب الحمل
ام راشد بفرحه وصوت خانقته العبره:الله يتمه كان علمتيني يامي استانس لتس وادعي
نوره :الله يخليتس لنا يمدي وقت ادعي
ام مفلح بضحكه:مستغله الناس حتى اهناه
ام راشد:ههههه هذي عاد بنتنا
.................
ام فهد بقلق:كلميها شوفي وش فيها من امس ماذاقت شي وخاطرها متعومس
غزيل بضيقه:وش فيها
ام فهد بتعب:يوم جينا امس عيونها حمر ووجها منتفخ مدري وش فيها
غزيل :انا بروح لها وبشوف !!.
رقت لها فوق شافتها تصلي احترتها لين خلصت
غزيل :تقبل الله
لمياء تحط يدها على عضدها مخفيه المه الي كل ماله ويزيد :منا ومنكم..
اجلست عندها وبحنان :وش فيتس امي تقول انتس من امس ماش
لمياء تمسك عبرتها :بطني يوجعني شوي جوء رمضان تغير علي بتعود انشالله
غزيل :لا انتي تعبانه باين بوجهتس وخاطرتس حتى ملامحتس ذابله..
لمياء ببتسامه متعبه :بكره دوام يمكن لارحت غيرت جو يزين خاطري ..عادي هذي تجي كل الناس وتروح..
غزيل براحه:اشوى زين خافت امي عليس
لمياء تقوم لسريرها وتجلس عليه :لا لاتخاف انا شوي بنسدح وبنزل لكم
غزيل تقوم تطلع:زين انا بتسحر عندكم
لمياء بسرحان :الله يحيتس.. ناظرت باارجاء الحجره بدون تفكير انزلت دموعها بهدؤ اشهقت بقوه وغطت راسها بالمفرش

بكت من قلب مرخيه لدموعها العنان طلعت كل الي في خاطرها هدت وهي تشهق بخفيف وقفت بتعب وراحت للحمام تسبحت ويدها تمسح عضدها الى طقها فيه مفلح باالعقال بدون صبر وكف يده بسرعه ..بس وش عقبه.. غيرت ملابسها بجلابيه اكمامها طويله ناظرت بوجهها بالمرايه مافيه اي اثر .. غطته بيدها بس قلبي مجروح..ابتسمت بالم طقني وعشان ايش مدخله رجال علي.. برطمت ودموعها تنذر بنزول هزت راسها بقوه انفخت على نفسها واطلعت لهم تحت
.............
ساره ببتسامه:بكره بعد التراويح ازين من ذالحزه ..معليه
ام ايمن :معليه يابتي..هاالوقت بعد الفطور نكون تعبانين
ام معيوفه:هجل شورش وهداية الله بنحولها عقب التراويح
ساره :طيب ..حفظنا نص البقره صح
ام مضاوي:ايه نصها يا امي محد عندنا في البيت يراجع لنا
ساره تبتسم:شغلو لكن شريط واتسمعن له
ام مضاوي:ايه ..اجل بقول لولدي يجيب لي
ام معيوفه:لاتنسيني ياختش خليه يجيب لي معش
ام مضاوي:ابشري .. وبجيب لاام ايمن بعد
ام معيوفه:ويل اولدش وش دخله تخلينه يجيب لنا كلنا
ساره :ههههه
ام ايمن:حسوده الله يعينك
ساره :تبون شي قبل لا طلع للبنات الصغيرات..عشان ماتاخر
ام مضاوي:لا الله يحفظش ...روحي لهن وترى امان مافي بيتها احد تخافين منه
ساره:فديتس ..خاله انا بعد لازم امشي بدري
ام معيوفه :معليه خلصيها وانا بنحتريش
ساره :والله ان تروحن كلكن منيب خايفه المدرسه قريبه
ام ايمن :مع السلامه
ام معيوفه :انا بروح معش ..راحن معها كلهن وساره راحت للبنات الصغيرات في حجرة التلفزيون طفته واجلست قدامهن تعلمهن القران
نوفه:استاذه ساره ..تعبت برقد
ساره ياعيني على الطالبات:يالله ماعاد فيه اجل انتباه ..ناظرت ساعتها عشر ونص بس في رمضان بدري
البست عباتها واطلعت معهن كل وحده راحة تمشي لبيتها واصوات اعيال يلعبون في الشارع
غمضت عيونها من نور السياره الي اجهرت عيونها اقربت منها السياره ومشت بشويش
سعود:السلام عليش
وقفت من باب احترام اهله:وعليكم السلام
سعود:مايصلح تمشين في ذالوقت
ارفعت راسها له بستغراب من سواله:الوقت الي يصلح لي بمشي فيه
سعود :على كيفش انتي حره..بس ودي اسالش !!انتي الي طيحتيني في ساحة المدرسه
ناظرته بقهر من سواله الوقح يعني اقول ايه من زين ذكراه مشت عنه واسفهته
سعود يكمل طريقه جعلني الخفه كانه موب انتي
ايام ارمضان تمشي بسرعه اليوم النص من رمضان الهنوف بحزنها كان تمنى قرب العيد بتروح لهلها الحين اجتمعت عليها بعيده من اهلها ومنبوذه من حضرة جنابه
النايفه بمرح:تعالي معنا تكفين
الهنوف :بشوف اذا وافق اخوتس رحت
موضي بمزح:قولي حبيبي سلطان
الهنوف حاولت تبتسم بس ماقدرت حررت شعرها وارجعت تربطه مره ثانيه
ام سلطان :لا انشالله بيوافق بقوله
الهنوف بهدؤ:ترى اذا ارفض عادي ماتعودت اروح لهم
النايفه :خلينا انروح انا وياك وننبسط هناك بتشوفينهم بنات عمي اشكال والوان هههههه
الهنوف ببتسامه :مدري ..دق جوالها ناظرت اسمه في الشاشه وردت ببرود.. الو
سلطان : جيبي لي مويه بحجرت المكتب
الهنوف :طيب
صكه تنهدت بهدؤ وقامت للمطبخ
موضي بصوت عالي :الهنوووف تعالي
الهنوف تلف لها:لبيه
موضي :وين رايحه..؟؟ للمطبخ..!!
الهنوف :بجيب مويه لسلطان
موضي :والله ان ترجعين لعاد تروحين لللمطبخ مثلتس مثل هاذي..واشرت لنايفه
ارجعت الهنوف وموضي ترفع السماعه على المطبخ اطلبت مويه وجابوه لها قامت خذته منها واتجهت للمكتب تنفست بعمق طقت الباب وافتحته ادخلت منسدح على الكنبه الطويله وذراعه على وجهه
الهنوف :المويه
وخر يده واستقعد وهو ياخذ المويه ويشرب لفت منها بتتطلع
سلطان :مستعجله.. لحظه
وقفت ولفت تناظره ببرود
نهاية البارت الرابع عشر

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القصور, اسقطت, دموع, حسون
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t172770.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-09-14 11:46 PM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± ط؛ط±ط§ظ… This thread Refback 26-08-14 05:27 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط¯ظ…ظˆط¹ ط£ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† This thread Refback 14-08-14 03:39 PM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± liilas This thread Refback 06-08-14 08:08 AM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± liilas This thread Refback 04-08-14 04:30 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 12:29 AM


الساعة الآن 06:17 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية