كاتب الموضوع :
احاسيس منسيه
المنتدى :
القصص المكتمله
--------------------------------------------------------------------------------
حينما يريد الانسان ان يحصل على شي لايستطيع الوصول اليه يشعر ...بالياس... والالم...يشعر بالحباط... بانه جريح من زمانه اردت واردت ووتكلمت وقلت انا من سيكون هو ذاك البطل..!! لاكن زماني هو من فاز بالبطوله... واخذا مني مااقدر عليه هي الالام تشابكت عليها خيوط الدهور وتقاسمتها الاف العيون.. حينا اشعر باني كنت المنقذه ...وفجاءه اصبحت العاجزه تمامان... ماهي الظروف..!! وماهي الماسي بنتظاري.. ...
البارت الثامن
صلى الفجر وارجع ينسدح جفاه النوم والى الحين مارقد من وصلها مد يده للجوال الي يدق
مفلح بنعاس :الو
محمد :الو ..وش الو الساعه ست
مفلح يغمس وجهه في المخده :مانيب جاي
محمد : مانيب جاي... وش منيب جاي امش
مفلح :كيفي مابي اداوم طيب
محمد بستهبال:وش كيفي مابي ادوام .. لازم
مفلح بغضب :محمد قسمن مانيب فاضي لك.. فارق عني
محمد بستغراب :عسى ماشر وش بلاك
مفلح بغيض على صوته :مبلاني شي توكل الله يجزاك خير ..وبعدين انا اعرف متى اداوم ماهوب لازم تدقدق
محمد بقهر:عساك مداوم ياشيخ الشرهه علي انا ..قفل منه محمد وهو يتنفس بقهر
اقعد على السرير ويده على راسه كيف تجرئت وبست يدها وين عقلي انا الصايعات ماجيتهن وبنت خالتي اتجراء عليها
ماقدرت وانا اشوف عيونها واتذكر شكلها خبلت بي لو داق على خالتي تقدم الملكه ابرك ...طاح على سرير لاتعلم خالتي بعد بنساها
..............
انزلت لامها تحت قاعده تقهوى
ساره براحه :يمه باقي اسبوعين على الدراسه مشتهيه ادرس
امها وهي تنزل فنجالها:ماتدرين لاراح معتس راشد بيشوف المكان انكنه اصلح ولامابه شي ,,لاحد يهوجس
ساره بنفعال:وشو لايكون بترفضون اذا مالقيت مسكن
امها تلف نظير البرقع المايل لمكانه :هاا وش تبين اتسوين تسكنين في الخلا
ساره بهدؤ ترجع مكانها:لا انا علمتتس قبل المدرسه الي يدرسون فيها فيها حجرتين وحمام للمدرسات بسكن معهن فيها مثلي مثلهن
امها بقلة حيله :ماعليه بنشوف قبل
ساره :لارجع راشد راح يشوف
لفت على الدلال وصبت لها فنجال وفكرها في الخرابه علوم خويتها ماهيب زينه قريه بعيده اربع ساعات من النعيريه ولابه االمحطه مافيه بقايل حتى تنهدت ولفت لامها تسولف عليها بسوالف المسلسلات
............................
افتحت عيونها بشويش من يومين مارقدت ليله على الكنب وليله في الطياره ماشافته في مكانه
ناظرت في السقف وعيونها ترمش بهدؤ مصطنع لخفقات قلبها الحزينه كلامه امس يوضح ان مافي امل يرف قلبه للحب وانتي ياساره تقولين يمكن يحبتس
انا مابي حبه ولا ابي قلبه انا ابي اهلي ابيه يقول طالق روحي لهلتس ابي اعيش معه بهدؤ الى ان اغادر مملكته .. انقلبت على جنبها وكلامه يرن في اذنها سبب لي ازمه مشكله الشاعر اهو يعبر بالي في داخله ولو جرح الي قدامه
انا ترى في الحب مانيب فعال ولا ولع بقلبي هشيمه ....تنهدت وقعدت بتعب ارفعت عينها لساعة الحيطه اشهقت
يالله الساعه ست وخرت الحاف بقوه وراحت للحمام تسبحت وصلت الي فاتها البست ليقنق بيج وبلوزه اورنج امسكت شعرها من وراء نص مسكه واتركت الباقي ونزلت لهم تحت
الهنوف وهي تنزل الدرج حست فيهم وهم يناظرونها ارتبكت بس ماوضحت
اوصلت لهم وببتسامه :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
النايفه :الجميله النائمه جيتتس وانتي ميته ماحسيتي فيني
الهنوف بستغراب:لا والله دخلتي
النايفه تضحك:ايييييييه وينتس انتي
ام سلطان وهي تدز النايفه مع كتفها والنايفه تضحك:هذي ماتستحي عليتس بها
الهنوف:لا فديتها ماعليها
النايفه :اليوم بجي اخوي ناصر عاد شوفي النسخه من سلطان كبي بست
الهنوف :ماشفته من جيت
ام سلطان :العطله الصيفيه يسافر مع اخوانه
النايفه : متحمسته تشوفين شبيه سلطان
الهنوف تناظر بام سلطان الي تناظرها خلت نفسها عادي:بجي انشالله واشوفه وبعدين معي الاصل وش ابي بالشبيه
النايفه :الاصل الاخلاق غير والشبيه الاخلاق غير
ام سلطان :يحب عمامه وخوانه موب مثل سلطان جعلني فدوتن له مع خواله
النايفه : جيتي في العطله وهو يروح لهم مايجين الا مع موضي لاجات مرينا سلمنا عليها يوم رحنا للندن وراح هو معنا للمطار يودعنا
الهنوف :اهاا كذا يعني متكي عندهم.. وموضي بتجي قريب
ام سلطان بقلق:اييه قدها بالتاسع بتولد وتجي تنفس عندنا
النايفه تصب لها عصير وتجي تجلس جنب الهنوف وهي تناظر امها
ام سلطان تخزها :وش فيتس تناظريني
النايفه برتباك:مافيه شي بنروح انا والهنوف برى
ام سلطان تشر لها تجي جنبها
قامت وجلست نص جلسه :هلا يمه
ام سلطان تمسكه مع فخذها وبصوت قصير وتهديد:والله لوتسالينها عن شي ان اقطع فخذتس سامعه
النايفه برجى :يمه تكفين طيب ابي تعلمني قصتهم يعني كيف شافها لين جات لمنا تكفين يمه
ام سلطان تمعص فخذها والهنوف تناظرهن
النايفه بصراخ :ااااااا.. يمه ,,فركت مكان القبصه ,,حرام عليتس
ارتبكت الهنوف وهي تشوفه يدخل عليهم مع باب الكبير معه المسباح يسحب خرزه بيده ويفكه مره ثانيه
ام سلطان تناظر النايفه وبغضب :قومي عن وجهي مايفيد الحكي
بوزت النايفه وجلست جنب الهنوف
سلطان وقف عند امه :وش فيها
ام سلطان وهي تناظر النايفه الي زعلت :ماينفع معها العلم
لف لهن ناظر الهنوف الي نزلت راسها بسرعه عقب لف نظره لاخته
سلطان اشر توقف جنبه:تعالي هنا
جاته وهي مدنقه راسها ووقفت جنبه
النايفه :لبيه
سلطان : اليوم بتروحين معي لعزيمه خالي... خلتس جاهزه تاصلين في الوقت الي اصل فيه
النايفه بتوتر:الهنوف هي مرتك اول اروح بدل امي الحين جاتك مره
ارتبكت الهنوف وافتشلت انه ماقالها هي
سلطان افتح عينه عليه وبزجره: ولاكلمه.. تعلميني من اخذ واخلي لابغيتها قلت امشي
نزلت الهنوف راسها وبلعت ريقها بهدؤ
رقى فوق وام سلطان تلتفت للهنوف : تعالي جنبي
قامت تبي تمثل االابتسامه بس ماقدرت اجلست جنبها والنايفه اطلعت برى
ام سلطان بتفهم :الهنوف يامي الرجال لازعل من المره عاف رفقتها معه ..بس لو تزين مقامها عنده لو يوم تصير عنده مافيها عذروب
الهنوف ببتسامه رجعت شعرها ورى اذنها :خاله الرجال لاحب المره حب كل شي فيها ...
اسكتت ام سلطان والهنوف قامت بتلحق النايفه
ام سلطان تناديها قبل تطلع :الهنوف,,لفت لها ..ترى يبي يسوي عرس يشهر فيه عرسه قصدي انه مايبي ياخذتس وبعضهم درى انه معرس وبعض يحسبه اشاعه
الهنوف بصدق :خاله والله عادي وش فيها لوخذا اخته اصلن توني جديده يبيلي خبره ..واضحكت بتهون السالفه
ام سلطان ببتسامه هزت راسها والهنوف اطلعت برى
النايفه جالسه على كراسي الحديقه :الهنوووووف
لفت لها وانفخت بفمها وراحت لها
اجلست جنبها :المكان مكشوف للباب الرئيسي يجي احد
النايفه :صح بشوف سلطان لاطلع بكلمه عقب بنغير مكانا ..
وقفت الهنوف :اجل انا مالي فيه حاجه بروح
النايفه بدون اهتمام :كيفتس
تعمقت بالشجر ريحة الريحان والحبق ماليه المكان تنفست بتعب واجلست على كراسي صغيره حطت رجل على رجل غمضت عيونها وسندت راسها على ظهر الكرسي
سلطان يوقف عندها :الوقت الى قلت لتس عليه لاتعدينه
النايفه :ابشر ..وبتردد وقفت عنده ..شفت بدريه بلندن
سلطان :وليش متردده كذا
النايفه بصوت خانقته العبره :اقهرتني اهناك هي واخوها متعب
سلطان بستغراب :وش اقهرتس فيه
النايفه تبكي :شافتني انا وامي بلحالنا ؟؟؟... تقول مامره شفت احد من اخوانتس معكم دائمن وحدكم لاانتو الي جيتو لم بنات عمتس وصرتو معهم كانكم موب منا
سلطان يضمها لها :ليه وين نواف منكم
النايفه :راح للجامعه يجيب منها اوراق
اسمعت اصواتهم لفت لمكان النايفه شافته ضامها ويده على راسها صدت منهم وطلعت دموعها بدون شعور منها امسحت دموعها بسرعه وش فيني دمعتي على طرف عيني من عرفته اخته وش فيها لوضمها ودارى شعورها
ابلعت عبرتها..وانا طيب مايراعيني عنزت راسها على المسند وغمضت عيوونها ليش يراعيني وهو مايحبني وانا بعد ماراعي شعوره نزلت دموعها وخلتها تسيل على خدها بهدؤ دون لاتمسحها وقف ببشته وعينه تمسح وجهها الجميل بدون مساحيق ولا تكليف ناعمه وحلوه تردد يقرب من خدها ويمسح دمعها
ناظر لجفنها الي يرتعش ورمشها مبلل بالدموع
افتحت عيونها بريحة العطر الرجالي انصدمت من وجوده لفت للجهه الثانيه وهي تنزل رجليها
امسحت دموعها بظاهر كفها
سلطان :ليش البكى
الهنوف وهي صاده عنه:مابكيت الهؤاء قوي ودخل فيها قذا..
سلطان بعجله :المهم ... عمتي جوهره بتجي لاتنزلين لها ولا اسمع انها شافتتس .
الهنوف ببرود مكتفه يدينها وجهها صاده فيه للجهه الثانيه :طيب ..وش ابي فيها انزل؟؟..
هداء الجوء احذف كلمته وراح تنهدت بالم ابعدت خصلات شعرها ولفت صوبهم
انصدمت من وجوده واقف في مكانه ماتحرك ارفعت نظرها لها ماكسر نظرته لعينها
الهنوف برتباك :في شي ثاني بعد
سلطان بهدؤ عكس ثوران بركانه الي يفور في صدره :سلامتتس..
اسكتت ولف رايح منها
شافته مقفي بطوله ورزته ابتسمت لتعاسة حظها اقعدت لين شافته يدخل بمجلس الرجال
قامت وادخلت داخل
ام سلطان :الهنوف النايفه تدق على جوالس
الهنوف تلف لها :وينها
ام سلطان :فوق روحي لها متوهقه كود انتس تساعدينها
الهنوف:ماعليه بروح لها
رقت لها فوق حايسه الحجره ومتلخبطه
الهنوف تطق الباب عقب مافتحته
راحت لها بسرعه النايفه :تعالي ساعديني
الهنوف :بتلبسين ذلحين
النايفه بتوتر:اييه تاخرت بروح المغرب وبرجع
الهنوف:اصبري شوي وبجي
راحت بسرعه شوي ورجعت لها ومدت لها الفستان
النايفه :وشو
الهنوف ببتسامه وهي تطلعه من الكيس:من حظتس كاني شاريته لك
خذته النايفه وهي تفرشه بتشوفه اسود طويل حرير وبروش من نفس الون على الصدر وتحت ممسوك على الخصر ببروش بعد رافع الفستان لنص الساق
النايفه بنبهار:روعه والونه شي ارفعت راسها لها بمتنان ..تسلمين ياقلبي
الهنوف :يالله روحي قايسيه بسرعه الوقت لايوفوتتس
راحت النايفه قاسته واطلعت للهنوف الي ترقبها
الهنوف براحه :اشوى مضبوط
النايفه بفرحه :صدق والله
الهنوف ببتسامه :اي والله.. و المكياج؟..
اضحكت النايفه :لو يدري سلطان لايذبحني مايحبني احطه
الهنوف :ابد ولاشي بتحطين
النايفه :لا اصبري بحط شي بسيط
حطت لها كحل من داخل اخضر واحمر خدود خفيف ماينشاف وروج وردي ومسكره
وقفت عندها الهنوف:بس كذا
النايفه لفت لها :بس
الهنوف بصدق:لو الاصل موب حلو ماصار المكياج حلو ...
النايفه :عيونتس الحلوه ..
الهنوف :شعرتس..بتخلينه كذا"رافعته فوق وخصل على وجهها بخفيف
النايفه :انسب للمناسبه
الهنوف :وش مناسبتها العزيمه
النايفه :خالي عازم كل جماعتهم الي في كل مكان احتفال لقبيله يعني
دق اتلفون الحجره والنايفه تلبس عباتها
الناييفه :الهنوف ردي فديتس
لفت له الهنوف وردت
سلطان :ياله ياقليبي امشي
الهنوف بهدؤ :شوي وبتجي
سلطان بجمود :خليها تنزل بسرعه ساعه نحتتريها برى من حضرتها
الهنوف بستغراب من اسلوبه الي تغير:طيب
صكه ولفت لها لقتها تصلي المغرب
سلمت النايفه بربكه لفت الططرحه :زعلان
الهنوف هزت راسها بلا:بس يقول بسرعه
اطلعت بسرعه وراحت لهم تحت في سياره تخصها
لفت الهنوف في حجرتها تامل فيها بملل شافت البوم صور على درج التسريحه خذته وتربعت على سريرها تفرج عليه
كبير وفيه كل صورها من صغرها نعومه وواضح عليها اثر الغنى واغلب صورها بجنب سلطان شافت نواف وناصر مافيه صوره له معها وهي كبيره افتحت صفحه صوره له جنب ناصر يشبهه كثير
واكثر صورها في كل مكان في الثلج وعند بحر كل الظواهر الطبيعيه ياحليلس يالمياء لو تشوفه بتنهبل عليه راح عليها الوقت وهي تصفحه اسمعت اذان العشاء صكرته ورجعته محله انزلت تحت لام سلطان منسدحه في الصاله الشعبيه وتفرج على التلفزيون
الهنوف تجلس جنبها ببتسامه :السلام عليكم
ام سلطان :وعليكم السلام ..راحو
الهنوف :اييييييه من مغرب وهم رايحين
اقعدن يسولفن شوي علمتها الهنوف بخواتها وحياتهن وحمل اختها نوف
ام سلطان :اشوى انتس يوم املتيها اطلع حمل
الهنوف براحه:اي والله ذاك اليوم شفت في عينها الفرحه كني قلت انتس حامل
ام سلطان :ههههههه الحمد الله ... وبتردد كنت بسوي حفله لتس بس سلطان قال لي اصبر شوي
الهنوف تضحك:عادي مافيها شي يرددتس كذا من حبي لها الحفلات
ام سلطان ببتسامه: وكان بيسوي عرس عقبن هون
الهنوف:موب لازم عرس..
ام سلطان :اييه ابوه واهله لازم يدرون بعرسه.. وبحزن.. كان بيحط بهالوقت بس ارفض عقب ماوصله امر من ابوه يطلبه يحط عرس لو اسكت ابوه كان حط من نفسه
الهنوف هزت راسها بخوف الله يستر من عرسهم
اسكتت ام سلطان وهي ملتفته على احدى قنوات البدو
تمللت الهنوف من القعده كذاء طرى عليها الشغاله راحت لها
الهنوف بستغراب :ياسلام وش بعد ذا البس
صفيه بملل:مدام هيك لبس الخدم شو بدك نلبس
الهنوف بقهر:من تنوره لبنطلون وش غيرتي
صفيه :لازم ملابس الشغل هيك بتصير ..كيف بدنا نشتغل بجلابيه بدك يعني
الهنوف بقرف :خلاص بنطلون اشوى من التنوره القصيره
صفيه :مدام نحط العشاء
الهنوف:انا موب مشتهي شي بس حطو في صينيه صغيره باخذه معي
صفيه بستغراب لفة وهي تنظم لها بصنيه صغيره
صفيه :خلاص مدام وين بدك احطا
الهنوف :جيبيه انا بوديه
صفيه :لامايصير هيك مدام انا بخدها عنك
الهنوف :لا انا قلت جيبيها جيبيها خلاص
صفيه :الانسه نايفه مابتدخل المطبخ من اجيت خمس سنوات
الهنوف بضحكه :انا الهنوف وبجي ..
راحت وخذته من يدها وهي تطلع ..بس انا منيب مثلهم ولا منهم ولا في يوم بصير
حطتها قدام ام سلطان الي غطها النوم على مسندها عند التفزيون
الهنوف بحنان :خااله تقومين تاكلين
ارفعت راسها ام سلطان :يالله يابنتي كان ماهوب لازم تجيبين انا ماتعشاء
الهنوف :ليه..؟؟ انا بتعشى معتس ...
ام سلطان :تعشي انتي انا اباكل حبوبي العشى يقعد على كبدي ماتصرفه
ابتسمت الهنوف وضمتها فجاءه
الهنوف وهي ضامتها :يالبى قلبس ياخاله والله كني اشوف خالتي نمشه
اضحكت لها ام سلطان :عشان الحكي يأمي ترى ماتغيرت يوم خذيتهم
الهنوف وهي تلف لها :ماهوب بس حكي حتى الشكل فوق بعد محبتس الي دخلت قلبي فديتس
ام سلطان :يابعد عمري يشهد الله انتس دخلتيه وانتي توتس عند الباب..قامت بثقل وتعب .. بروح ارقد الظاهر ان التلفزيون خدرني
الهنوف :هههه اجل بروح فوق ادور لي شي يشغلني
قامت ام سلطان والهنوف رقت فوق اجلست على التسريحه فكت علبة المكياج اجذبتها الوانها الحلوه واسماء الماركات عليها فكت شعرها وعدلت جلستها
اول شي اسحبته الروج الاحمر الصارخ حطت بتقان خذت الماسكره رتبت رموشها وكحل داخلي اسود
فكت شعرها ابعدت عن المرايه تشوف شكلها من زمان ماحطت روج ولامكياج طالعت في لبسها الناعم والمكياج يغير النفسيه
امسكت قذلتها لفوق بشباصه صغيره ابتسمت لشكلها الحلو والنعوم في المرايه ماكتب ربي افرح بجمالي عبست بوجهها مايستاهل اسليطين. تنهدت بملل طالعت الساعه عشر ونص...اتجهت لحجرة النايفه الى ان تجيها مع انهم تاخرو بنسبه لناس مثلهم مجرد سلام وبس
اسمعت اصوات في الصاله وصوت ام سلطان عالي طلت على الصاله وانزلت بسرعه
ناظرت الحرمه الكبيره المقابلتها حلوه ماوضح فيها اثر الكبر من اهتمامها بنفسها
الجوهره تلف للهنوف وتاشر عليها بحتقار :هذي الي اترك سلطان بنتي عشان ياخذها التفتت على ام سلطان.. عمرها قده خمس عشرين سنه ونا اتنيها سلطان وبعده يروح ويخليها
الهنوف منصدمه بالي تسمعه وتشوفه
ام سلطان بتعب:هذاك سلطان روحي له
الجوهره تلف للهنوف وتقرب منها وهي تقيم شكلها : وبعد حلووه ..
ابتسمت الهنوف غصب عنها من شكلها المعصبه وتمدح
الجوهره بقهر :الظاهر مجنونه ..ناظرتها بقرف ..لو انتي مهمه حطتس سلطان ببيت بلحالتس ...وانتي ببيت مليان رجاجيل وبهالبس
الهنوف الحين فرحت اني جيت لم اهله مابي اجلس معه وحده وتبين ازعل ابي بيت وحدي ..ناظرت لبسها حق الصبح ساتر حتى قميصها نص كم
ام سلطان :مابه احد يالجوهره من الرجاجيل الي تقصدين
الجوهره بعصبيه :انتي اص ولاكلمه من زمان وكلمت الكل ماشيه عليتس ماقدرتي تخلين سلطان ياخذ من بنات عمه ووهله
الهنوف فضلت السكوت عقب ماشافة قوات صوتها على ام سلطان
ام سلطان :لاني ساكته يعني
الجوهره بغيض :لا ماعندتس شخصيه العب عليتس سلطان وكل اموره مكشوفه وانتي مثل الخبله
الهنوف بهدؤ:العب عليها عشانه خذاني
الجوهره تلف عليها :لااااوالله تكلم بعد لها السان ..اكلي تراب
الهنوف تلف لخالتها :خاله روحي نامي اذا تعبانه انا بجلس
الجوهره بسخريه:قومي طيعيها ..يالملعابه كلن يلعب عليتس ابو سلطان وسلطان
ام سلطان بقهر:الي ساكت يعني ملعوب عليه
الجوهره بخبث:لاااا الخبل هو الي مخليتس في بيته تجيبن العيال وبس والحب لغيرس
يعني ماتسوين شي عنده حاطتتس خرابه تجمع عياله
ادمعت اعيون ام سلطان بالم
لفت الهنوف بقهر :لو سمحتي جايه بيت اعيالها وتحكين فيها وكل كلامتس غلط في غلط
راحت لها الجوهره وقفت عندها واصفعتها:انتي تسكتين مثلتس مثلها ام عيال وبس والحب لغيرتس لبنات عمه
اطلعت بعد الكف والهنوف نزلت راسها ارفعت نظرها لام سلطان الي تمسح دموعها بطرف شيلتها راحت لها
وهي تجلس جنبها وبغيض :مالس حق ياخاله تسكتين انتي عندتس اعيال معاد بس بحاجه لغيرهم كان تكلمتي عليها لوتطلعينها
بكت ام سلطان زياده
الهنوف برحمه :قولي لسلطان يبعدها منتس اكيد يدور مصلحتس ..
مازالت ام سلطان تبكي وساكته ماتحملت الهنوف ورقت فوق تنهدت بتعب ادخلت للمطبخ ترطب ريقها
ادخل عليها ناظر في امه بصدمه من شكلها صك الباب بقوه وصوتها يسمعه من الباب
سلطان براعه :يمه وش فيتس
مهره ببكى وقهر ماقدرت تمسك ادموعها عند ولدها الي مستحيه تنزل دموعها قدامه وبتخبيص :هي صادقه الهنوف انا ملعابه خبله كلن ياخذ الي يبي مني ويمشي .. صادقه الهنوف مالي حق لسكوتي ...كان تكلمت امنع من نفسي الظلم غاديتن لعبتن في يدينهم
سلطان بقهر:يمه فهميني وش السالفه
ام سلطان تمسح ادموعها :معادني بحاجة احد قالته الهنوف قالتها انا خبل هي الي تكلم على كيفها
افسخ بشته على الكنب ورقى الدرج ادرجتين ادرجتين
اسمعت باب الجناح الي انصك بقوه حطت الكاس على درج المطبخ وناظرت الباب برتباك
شافها واقفه عند الطاوله ببلاهه ادخل بقوه وهو ثاير
الهنوف بخوف من شكله ارجعت بظهرها لورى ويدها على صدرها
امسك ارقبتها بقوه وبيده الثانيه اسحب شعرها بعنف الى ان المست يده حافة الدرج
الهنوف بألم وصياح :وش صار فيك..
سلطان بغضب رص على رقبتها:ياحيوانه امي امي ..ماشفت دمعتها من عرفتها مانزلتها للي اهم منتس وانتي الي نزلتيها
الهنوف تبكي بوجع: والله والله ماسويت شي... حست بالاختناق حطت يدها على يده تبعدها بضعف
اسحب يده من رقبتها عقب ماشاف زراق شفايفها اصفعها بقوه وعادها مره ثانيه
سلطان بقهر:ماسويتي شي.. والله ان تذوقين ماذاقته وانا سلطان
الهنوف تبعد نفسها منه بقوه ويديها تبعد يديه المتشبثه في شعرها بقوه :وربي انك فاهم السالفه غلط لا..
سلطان بصراخ:اسكتي
الهنوف بعناد وبكى:لا مراح اسكت اعرف وش مسويه عمتك و..
لف شعرها في يده وهو يقاطعها مره ثانيه وبصدمه وقهر:تعمعمتس ازبدتس ...شفتيها يعني
الهنوف ويدها على يديه وشعرها :خلاص شعري طلبتك فكني
سلطان بصراخ :نزلتي لها ..جاوبيني
الهنوف بصياح وصدمه من حالته :ايه نزلت لها مادريت سمعت صوت امك ونزلت
سلطان بغيض:وش تبين بهن ليش تنزلين ..انا ماحذرتس
الهنوف :قلت لامك تطردها بس ان...
سلطان :ليييييييش وش الي دخلتس ياوقحه... حديتي امي على قصاها
الهنوف بقوه ودموعها على خدها :موب انا
سلطان وهو ثاير :اسكتي
الهنوف :لا مراح اساكت لين تدري انا
جرها للغساله وراها ونزل راسها لصنبور المويه وهو يفتحه على وجهها
سلطان وهو يتنفس ويرص على اسنانه :اسكتي اسكتي فاهمممممممه
تمسكت في ثوبه من قدام تبي نفس وقلبها تزيد دقاته بألم
..........
في سيارة مفلح يسوق ومحمد جنبه
محمد :ماعندك ياهل السامري لاتوجعونه
مفلح يدق على الدركسون ويغني :انا بغني لك بدالهم ..وخر ركبة محمد من درج السياره فتحه وكل شوي رافع راسه لطريق
مفلح بقهر:لعنبوك قل عنك ياخي انا الي بطلع الي تبي.. وانت تشوفني مبتلش
محمد بتطنيش:اقول مفلح انا بعرس ...
مفلح بتغير اسلوب على طول وبقرف:اسم الله علي وبتخطبني بعد
محمد بقلة صبر:الله ابو بدر بيجي يوم وبكعرب له!!
مفلح يضحك:صادق بتعرس ...
محمد :ايه باخذ لي بنت مزيونه توني شايفها في بيت اهلي
مفلح :مشالله كل شي حار بحار شفتها وبتاخذها كذا وانكنها ماتبيك تبي واحدن مزيون ..
محمد بتأكيد يطلعى صوت بفمه:هييه ماشفتها يوم شافت اكشيرتي بغت تسيح
مفلح :ههههههه ..ويطق ركبت محمد ..بالتوفيق ابو احمد
محمد :وانت متى تحلحل
مفلح يتنهد : خطبت خلاص
محمد بعتب :افااا ولا علمتني
مفلح :والله حتى انا جاني الامر فجاءه
محمد بقهر:لاتثقل مزحك يعني مالف مثل سالفة ابو بدر
مفلح يناظره وناظر الطريق بهدؤ :لا هذي امي اخطبتها لي قدامهم وماعندي علم قبل
محمد بتفهم :اهاا..كانك ماتبيها يعني
مفلح بتشتت لتفكيره: مدري والله ...خلها شوي..ابي استمتع بزهرة شبابي..
محمد درى انه مايبي يتكلم:اقول ارقص في عرسي خلى العرب يقولون زييييين عرس محمد
مفلح استانس :بس ارقص ماتبيني ازوك...
....
وخرها من المغسله اقعدت تكح ويديه عليه اسحبها للحجره ودزه على الارض
الهنوف والمويه في وجهها بحزن وقهر:ياألظالم اكرهك الله لايوفقك
اجلس على اطراف اصابعه بدون لاتلمس ركبته الارض :ظالم .؟؟ وبقرف.. وش ظلمتتس فيه كل شي وضحته لتس من دخلتي للبيت بس الظاهر صابتس جنون ..
الهنوف تبعد وجهها :نذل.. حجر مافي قلبك رحمه
امسك وجهها باصابعه :مايفيد الكلام
الهنوف بكبرياء:ضربك لي تاكد انه ماهز في قلبي اشعره مايوجع الاطق الحبيب ..ماهميتني
وقف سلطان :يعني افهم مافاد العقاب
لفت عنه الهنوف بقهر
وقف وناظرها بقوه : هذا العقاب الي يفيد ويأدبتس
لفت له الهنوف بسرعه امسكها ودزه لسرير انسدح جنبها وذرعانه مثبته عضدها
سلطان وهو يقرب وجهه من وجهها الرطب والدامع مرر اصابعه على شفايفها :ليش تنزلين تحت هذي الى الان وانا ابي افهمها ...!!
صدت منه للجهه الثانيه وبضعف :احلف لك مادريت عنهم
قرب منها ونص صدره وعلى صدرها :ليش قلتي لامي هالكلام ..تدرين انتس سببتي لقلبتس مأسأه
الهنوف ببكى :ماقلت لها ششششي أسال امك
سلطان بتطنيش:وش قالت لامي وش تبي منها..
الهنوف وصوتها يهتز : سبتها وقسم انها سبتني بعد
سلطان ونفسه يلفح وجهها بحقد:ليش امي تصيح منتس ..وقفتي معها ضد امي
الهنوف ترجع تبكي بقوه :ماقلت لها شي علمتها بس انها موب بحاجتهم وانكم عندها ولاتسكت على حقها .. غمض عيونه ..وهي تكمل كلامها عمتك الي تقول ا كلن يلعب بها
سلطان يقاطعها ويرص على اسنانه:لاتقولين عمتك
الهنوف:الجوهره الجوهره هي الي سبت وطقتني ترى مايسوى علي اخذا لنفسي كل ذا العذر
هداء من نفسه وهو يشبك كلام امه عنها وكلام عمته
سلطان يناظرها بقسوه :حتى لو اخطت عليتس تستاهلين مأجاتس مانزلتي وانتي تدورين خير
ارتعشت شفايفها بألم من كلامه :بد الزمن يوضح لك كل شي ياسلطان بن نايف
سلطان بهدؤ يكتسح جسده ناظر وجهها المرهق والدامع:حاطه المكياج ماحطتيه لي تبين اتبينين جمالتس لها ناظر الروج ... ارتبك مامسحه الماء زاده صفاء وجمال
قرب وجهه من شفايفها ووهو يقبلها بتملك ..حطت يدها على ظهره من فوق ثوبه وهي ترص عليه باظارفها بنتقام حتى لو مايحس الا بالقليل
حس بيدها عليه مليانه غيض وقهر .. هذا الي بيبرد حرتي فيها ابعد عنها حطت يدها على وجهها وصاحت..
ابعد يدها عن وجهها وهي رافضه اسحب يدها بقوه من وجهها
سلطان ببتسامه بارده مليانه حقد: ابكي ابكي ..ناظر في عيونها الي تناظره والدمع ماليها
حط يدها على صدرها مكتفنها ويديه فوق يديها ونزل راسه على يديهم غمض عيونه وتنفس بقوه
حاولت تسحب يديها من تحته وهو مكتفنها ماقدرت بكت بغيض وقهر كلمت نفسها ودموعها تنزل على خدها وتطيح على شعره كل شي يتصرف فيه على كيفه حتى نفسي تملكني بجبروته واسرف في ظلمي اشهقت بألم وحزن اسمع صوت ابكاها العالي ..ابتسم ارفع راسه له وهو مازل على وضعه
سلطان بسخريه بارده:صوت انغام فريده ..لاتوقفين من البكى
حست بحراره من الغيض والشرهه غمضت اعيونها بقوه وحرارة الدمع تجبرها تفتحها مره ثانيه وتناظر السقف بقلب حملته الاالام
عند ام سلطان تحت دقت على جوال سلطان بعد ماهدت بتفهمه السالفه وتعلمه ان عمته شافت الهنوف ببيته بدل بنتها بس مايرد دقت على النايفه الي ماشافتها
النايفه بفرحه:لبيه يمه
ام سلطان بحزن:وينتس منتب مع سلطان
النايفه :جلست عند بنات خالتي حصه
ام سلطان :خلاتس سلطان
النايفه بضحك:كلمه خالي ابو منصور وتو سط لي
ام سلطان بعتب:دقيتي على خالتس
النايفه :لا دقت بنته الجازي وبعدين يمه توى الساعه وحده
ام سلطان :براحتتس لاتبطين ..صكت عنهاوراحت لحجرتها
ارفع راسه لاجواله الي يدق اجلس بوسط السرير ورد
سلطان بهدؤ:هلا موضي
موضي بفرحه:اول واحد ادق عليه انت.. جبت ولد انشالله ان اسمه سلطان
سلطان ببتسامه هاديه:مبروووك الولد يتربى في عزكم
موضي :الله يبارك فيك عاد اسمح لي داقه الفجر
سلطان :الوقت الي يصلحلتس دقي فيه ..
موضي براحه:يالبى اخوي الله يخليه لنا ..جعلك تبشرني بالولد
سلطان :على خير
اسكتت عقب ماسمعت صوته المكتوم :بجي اليوم انفس عندكم ..مع السلامه
صك عنها واحذف الجوال
...........................
عند الراشد
راشد واقف عند الباب :اصبري بشوف ان كنها اهناه ادخلي روعيها اذا امي دخلنا سواء
هزت راسها وهي مبتسمه وايق من الباب شافها مندمجه بالغداء وامها تعلمه بسالفه ومصغيه بهتمام
ارجع ورى وهو مستانس:مجوده ادخلي
امسكت ضحكتها وهي تخيل شكلها وادخلت بشويش للي ملقياتن الباب ظهرهن
اضحكت بصوت عالي بدون شعور وهي تحط يدها على فمها
لفن بسرعه لها وهن مرتاعات
ادخل راشد وهو مبتسم :ماش ماتعرفين للمفاجاءت
سلمو عليهم ونوره تضحك اضحكت ساره لضحك نوره
راشد مبتسم: هذي ازين من المفاجاءه
ام راشد :جعل ربي مايغير عليكم ..تغديتو
راشد وهو يلف لامه :تغدينا جعلني قبلس ..لف يده على كتوفها وش علومكم اربتس بخير
ام راشد :جعل فيه العافيه ..طيبين الحمدالله مانشكي باس
راشد وهو يقوم :بروح اقيل قبل الاذان ...لف لساره بعد بكره بروح اشوف مدرستس
ساره :ماعليه فديتك باقي اسبوعين يمدي لو اتروح السبوع الجاي عادي
راشد :لا الاسبوع الجاي مشغول ...راح ونوره تناظره
ام راشد:تبين تروحين يمتس روحي انا تونا قايمات
نوره منفشله :بروح افسخ عباتي وانزل
رقت فوق ادخلت افسخت عبايتها وراحت للباب
اطلع من الحمام:وين يالحبيبه
نوره مبتسمه :بنزل لهم تحت
راشد:تعالي تعالي ..قيلي عيني خير والعصر انزلي
نوره :مستحيه قلت لهم اني بنزل
راشد:يابنت الحلال انتي منتب امسيره عندنا لا شفتيني قومي الحقيني
نوره :طيب بس ذلحين بنزل
راشد انقهر منها وبعناد :انطقي منتب نازله
نوره تلف بتنزل :مافيني نوم وانت بترقد
راشد بصوت عالي شوي:نووره
وقفت وصدت عنه
راشد بضيقه :تحدين الواحد على قصاه قلت لس لا لا
راحت لدولاب خذت بجامه وراحت للحمام وهو انسدح على السرير
اطلعت له شافته منسدح لف عيونه لها عقب وخره
راحت للجهتها ووانسدحت
لقاها ظهره بغيض شكلها عنيده ومدلعه بزياده تجمد وهو يحس بيدها على كتفه العاري
نوره بخجل :راشد زعلت
ساكت وهو مبتسم اشوى بوه رجى
حبته على راسه :انا اسفه بطيعك مره ثانيه
لف لها ضمها لصدره :ضيقتي ماتجي بالهون بس لاجات جات
نوره بندم :خلاص اخر مره
راشد :اذا تبين تروحين لهم روحي انا برقد
قامت نوره منه وراحت تبدل
راشد بغيض ماصدقت على طول عزتي لي الي ماهيب رومنسيه
.............................
لمياء :يمه بروح للسوق انا وفهد بنقضي للكليه
ام فهد براعه :اسم عليس تونا على التقضايه
لمياء :ههههه باقي اسبوعين بس
ام فهد :اييه الهنوف ماهيب جايه تصوم عندنا عاد
لمياء :كلميها يمه وقولي لها تقوله
ام فهد :مستحيه كل شوي سالتها متى تجي
لمياء :بتجي تمتحن موادها قبل ارمضان يمكن ماتحتري ارمضان
ام فهد :ليتس رحتي بدالها ..قلة صنعه واحلى
لمياء ماتت ضحك:يمه انشهد انتس عطيتيني اياها في وجهي
ابتسمت ام فهد وماسكه ضحكتها ادخل عليهم ابوفهد قامت لمياء تحب خشمه وتجيب القهوه
ابو فهد :انوره هي لمياء خاطبها مفلح
نوره :ايه اخطبها وكلمني يبي المكله في رمضان بس انا الي عيت
ابو فهد :لا بالله ليه تعين دامه يبيها وش الي ياخرهم
حطت لمياء القهوه ببرائه وهي تناظرهم
نوره :مايصلح ملكه وعرسهم متاخر جدا ء ماهيب زينتن لهم
لمياء:من ذولا
لفت لها امها وهي تقرص عينها فيها اسكتت وناظرت ابوها يقدع ولاشاف امها
لمياء :يبه ابي فلوس ودي اروح للسوق
ابوفهد :ابشري .. معاد عندنا الى انتي
لمياء بوناسه :فديتك جعل ربي يخليك لنا
قام ابو فهد ولمياء لفت لمها :يمها وش فيتس
ام فهد :ابوتس يتكلم في عرستس
لمياء بستغراب:اي عرس مابعد درى احد
ام فهد :يبيتس اتملكين ذلحين مفلح طالبني بس ماعلمتتس
لمياء بعصبيه :خير وش عنده العاشق توني باولى
ام فهد :ايه ايه صيحي علي .. ولوانتس خالصه من الكليه كان شبكتتس في رقبته اليوم قبل بكره
ادخلت غزيل وعيالها الي ركضو لجدتهم
سلمت على امها ولفت للمياء :وش فيتس امبوزه
لمياء :مدري اسالي امتس
ام فهد :اختتس خبله
غزيل :وش فيكم متزعلات ..تصاحبن لين اروح
ام فهد :هههههه ماعليتس منها مدلعه
لمياء وهي تدمع :ليه يقولتس بيملك الحين انا عارفه انه بيقهرني
غزيل بصدمه :وليه انشالله يقهرتس
لفت لمياء عنهم وهي تمسح ادموعها
ام فهد :لمياء لاتعفسين خاطري بشي مايسوى
اسكتت لمياء وصدت عنهم
الشغاله بتعب :ماما انا تعبان معليش مأقدر سوي عشاء
وغزيل تناظر الشغاله الواضح عليها اثر التعب ::انا بقوم اسويه ..روحي نوم .. راحت منهن غزيل والحقوه اعيالها بالمطبخ
ام فهد :قومي اطبخي سنعي نفستتس
لمياء :ماهوب لازم الي يبيني ياخذني كذا
ام فهد :بلين على غاربتس لين تعرفين ان الله حق ...ثم بترهفين معه
لمياء :يمه تراتس ماخذه واجد مقلب منه ذا الملفح ..كل ماشفته لينه يغازل
ام فهد :هذا الرجال لاعرس اعقل
لمياء في نفسها والله لولا الخوف وانها ماتصدقني فيه ان اعلمها بسواته في السياره
................
جالسه من قبل اذان الفجر ويدها على خدها تنهدت بملل وهي تناظر ملعب التنس اول مره تشوف من جات قصرهم بالحديقه الخلفيه للقصر
اطلعت منه نايم براحه وهي النوم مجافيها ليلها كله تهجم عليها بدون لايسمع مبرارتها انزلت دموعها بقلة حيله .. حتى وعقب ماسمع ماتعذر مني ولا راح يتاكد امسحت دموعها وقامت اتصلي الفجر في غرفة الخدم ورجعت لمكانها ورى القصر في كراسي الحديقه حتى اشرقت الشمس على الارض اسمعت صوت طفل يصيح وحرمه تنادي مايا
ناظرت لبسها عليها من امس لفت من ورى البيت متوجهه لمدخل البيت
الهنوف تناظرهم وببتسامه قربت منهم :السلام عليكم
ناصر ينزل راسه :وعليكم السلام
الهنوف :ناصر صح
ناصر بستغراب:اييه ..من انتي السموحه ماعرفتتس
الهنوف :انا مرت سلطان
ناصر بصدمه:اخوي سلطان !!..اخوي سلطان معرس..؟؟
الهنوف ابتسمت بستغراب من حالهم هزت راسها له
ناصر :والله ماقالو لي وين العرس وين الدنيا
الهنوف بضحكه:سكيتي
ناصر ببتسامه ناظرها بعجاب :ماعليش ماعرفتس ولادريت ..وش لونتس عسى امورتس كلها زينه اهناه
الهنوف ببتسامه من كلامه:الحمدالله طيبه..
ناصر : اختي موضي داخل وعلى ماظن انتس مابعد شفتيها
ادخلو والهنوف تكلمه:لا مابعد شفتها اولدت اجل
ناصر :اييه جابت ولد بتسميه سلطان
اسكتت الهنوف وهي تشوف موضي جالسه على الكنب وفي حضنها ولدها رقى ناصر فوق
وقفت موضي بصعوبه وهي مبتسمه :مرحباااا
الهنوف:بتس اكثر ..واجهتها وش لونتس الحمد الله على السلامه
موضي :الله يسلمتس ..وش لونتس
الهنوف :الحمدالله ..اجلست جنبها وهي تقرب من خد البيبي وتبوسه ..كان بشيله بس ماعرف
موضي تضحك:بتعودين انشالله
الهنوف برجفه :يمه احسهم مطاط
موضي :هههههه احذري تقربين من اولدي ماصدقت يجي
الهنوف :لا االله يخليه لتس يارب ويصلحه ..خالتي تقول عندتس ولد ثاني
موضي :ابنيه راحت ترقدها الشغاله
وقفت الهنوف وببتسامه :تبين اجيب لتس مويه او عصير
موضي :لا والله ان تجلسين معي شغالاتي ..تعالي علميني وش اخبارتس..ناظرتها موضي بتفحص
الهنوف نزلت راسها:كل شي زين
بكى ولدها ناظرت فيها الهنوف وهي ترضعه
موضي وعينها عليها وببتسامه :النايفه شوقتني اشوفتس تصدقين انها هي الى رجعت امي من عند نواف يوم اعرفتس انكم رجعتو
الهنوف :ياحبي لها ..تخباء في القلب وابتسمت لموضي
موضي :وانتي بعد دخلتي قلب امي ومدام امي حبتتس فاكيد انتس تستاهلين الحب منا كلنا
الهنوف ببتسامه راحه :الله يقدرني واقوم بمقام خالتي ..
موضي توقف :واثقه منتس..بروح ارتاح حيلي منهد.. تقومين بدري.؟؟
الهنوف بوهقه:طار مني النوم واطلعت اشم هواء برى ...
موضي ببتسامه :بعد لي جلسه معتس ...
قامت ومعها ولدها للحجره مجهزينها لها تحت
والهنوف مرت المطبخ خذت عصير فرش وطلعت برى ثاني مره ..
............
على اذان الظهر
انزل لهم سلطان كلهم مجتمعين جاته بنت موضي رفيف اضحك لها وشالها ومشى لهم
سلطان مبتسم وعينه على رفيف :لبى الكشره في ذمتي
سلم على موضي:يالله حيها وحي ماجابت
موضي :الله يحيك
سلطان ببتسامه اجلس ورفيف في حظنه:ارتاح ابو سلطان عقب الولد
موضي:ههههه الحمدالله
التفتت لامه وبهدؤ :وش لونتس
ام سلطان:الحمد الله ..وين الهنوف مانزلت معك
سلطان ببرود:ماهيب فوق
النايفه :وينها ماشفتها من امس
لف لها سلطان وهز راسه له:وش اخبار السمره
النايفه :اااه روعه لبى قلوبهم راح الوقت ماحسينا فيه
نزل رفيف وراحت لامها تركض :متى جيتي
النايفه تحك راسها :الساعه اربع ..هذي العطله
موضي تبعد بنتها عن ولدها وبستغراب :الساعه اربع غريبه خليتها وينك
النايفه :ههههه جات الهنوف خلاص جاء الفرج انفك شوي
سلطان يخزها بعينه:في ذي صدقتي التهيت معها..مره فوق السرير مره تحته
موضي:ههههههه
النايفه حمر وجهها ونزلت راسها
سلطان يصرفها:قومي دوري الهنوف خليها تجي
قامت بسرعه وموضي تضحك
ام سلطان ببتسامه :روعتها..ليش مارديت لي امس
سلطان وهو يلعب بمسباحه وبدون اهتمام:انتي زعلانه من الهنوف ولاغيرها
ام سلطان :محشومة بنت ناصر ماهيب اتزعل احد ..الاانا الي زعلتها ودخلتها بمشاكلنا
سلطان وقف حركة المسباح وهو يناظرها :ليه ..علميني وش الي صار لتس امس..
علمته ام سلطان بكلام عمته وهو يتقلب وجهه
سلطان :انا بمنع زيارتها للبيت
ام سلطان :لا لا لاتسوي شي خلها تجي تفرغ الي في قلبها وتروح..ماعلينا منها
موضي :هي صادقه امي لا تسوي مشاكل بينك وبين ابوي
سلطان بصرار وبدون اهميه لكلامهم:الي يبي يسمع كلامها يطلع لها في الشارع لاكن تاطا رجلها بيتي بعد اليوم ماتعيدها وانا بعد راسي يشم الهواء
ام سلطان :هذي عمتك لحمك ودمك اصبر عليها ..
سلطان وهو يتنفس بملل ويصد براسه:قلت وخلاص ..
وين راحت مالها زيله طلعت جوالها من جيب البجامه وهي تدق عليها
الهنوف ببرود:الوه
النايفه :وينتس تعبتيني
الهنوف:برى عند ملعب التنس
النايفه بستغراب:مافيه اظلال الشمس صاقعه
الهنوف:الافيه
النايفه :طيب طيب.. صكت منها وهي تركض رايحه لها
وقفت عند راسها والهنوف مانتبهت لها
النايفه :هنوفه وين الضلال ..كانت جالسه في زاوية البيت بوه اضلال اشوي مغطي جسمها بس
وقفت الهنوف بسرعه وهي ماتدري وين تروح فوق موجود وتحت بيجي وبالمختصر مابي اشوفه
الهنوف ببتسامه مرتبكه:ماحب البيت ياختي حاشر.. هناء نفاه ..بروح اتسبح
راحت واتبعتها النايفه بستغراب ادخلو سوى والتفو لهم الي في الصاله
ناظرت فيهم بوجهها المحمر من تاثير الشمس متجاهله وجوده بينهم وناصر معهم استحت منه شكله اكبر من عمره فضلت ترقى فوق تسبح وتلبس دراعه استر
الهنوف ببتسامه:صباح الخير
ام سلطان ببتسامة حنان :صباح النور
موضي :صباح الظهر
الهنوف توسع ابتسامتها : كلها نهارات ..اسمحو لي برقى فوق
النايفه وهي تجلس : هههه اخذي ارحتتس
سلطان:الهنوف
وقفت وناظرت له بدون ماتكلم
اشر لها بيده تجي وقفت جنبه امسكها مع يدها واسحبها صوبه اشوي يبي يشاورها يصغي في اذنها
سلطان :غيري ملابستس ماتصلح..
جاته رفيف دزت يده من الهنوف وناظرتها بغيض و ببرائه :وانا ماناديتني
شالها وحطها في حظنها بدون اي تعبير
راحت فوق تسبحت والبست دراعه بيج مطرزه من الجوانب بني خلت قذلته على جنب وشعرها الباقي امسكته واحد لفوق
انزلت لهم وهم يقومون على الغداء اول مره تجتمع معهم كذا والغداء على الارض افسحو لها مكان بجنبه شافته وصدت عنه اجلست بمكانها
استحت منهم مدت يدها على الخبز والمرق بدون غيرها
سلطان وهي يكلمها بصوت قصير : مرق مرق غيري ..!!
ناظرته بستهزاء وكره وقلبت عيونها عليه
ابتسم وهو يرجع يكمل غداءه من عرف ان مالها دخل بسالفه بين امه وعمته حس براحه
الهنوف :الحمدالله الله يديمها
ام سلطان :ماتغديتي ياامي
الهنوف :شبعت فديتتس .. وراحت صوب المغاسل قام عقبها سلطان
موضي :تغداءانكنك بتقلدها بتموت جوع
سلطان يضحك :وش عليتس مني مرتي واحب اقلدها
الحقها صوب المغاسل مشغله المويه على يدها وتغسلها بهدؤ وسرحان
جاء من وراها دخل يديه من خصرها وهو يمسك يديها ويغسلها لها مستمتع بنعومة ايديها
الهنوف بغيض وبقوه دزت يده واسحبت نفسها من بينه وبين المغسله وهي تنشف يدها بالفوطه
ناظرها شوي ولف للمغسله يغسل مطنش حركاتها راحت لصاله وجلست على الكنب توهم يتغدون
موضي :الهنوف ذلحين منتب اصغر خواتتس
الهنوف :لا تحتي لمياء بعد وفهد
النايفه :هاااا شفتي اعلمتس كاني اصقع في جدار
الهنوف ابتسمت لهن شافته جاء واجلس جنبها تلفتت تبي اي شي عشان تقوم منه وهو ماخذ راحته بالجلسه قامت للمنديل خذت واحد واجلست في جهة التلفزيون
قعدت تلعب في المنديل مالها فيه حاجه جاتها رفيف واجلست في حظنها وبدلع :غصب اجلس
الهنوف بضحكه عاليه :هههه اجلسي يابعد قلبي ...باستها وقعدت تضحك
موضي :ماتنعطى وجهه بوديها لشغاله قوميها ماعليس منها
الهنوف ببتسامه :لا والله انه عادي احب البنات لا تروحينها
لفت لها رفيف وامسكت اذراعها وبترجي:ترى بتوديني عند الشغاله مابي اروح عندها
ضمتها لحظنها اكثر وهي مبتسمه :لا خليتس هناه اذا اطردتس تعالي عندي بسرعه ..زين
رفيف وهي مبتسمه :زين ..بس ترى خالي سلطان بيمسكني لها مثل ذيك المره
سلطان وهو منتبه معها قام وقرب منهن :وش سويت ؟؟.. ضمت رفيف لها اكثر وحست بكره حتى لصوته
رفيف وبحماس :الا لحقتني يوم نحشت يوم خذيت الجوال مسكتني وطقيتني ..وبزعل ..وبعد دزيتني على ذي وتاشر لامها
الهنوف تسمع لها اضحكت غصب عنها وشاورتها في اذنها :خليه حمار خالتس هذا.. حتى انا يطقني.. ولفت من عيونه وبصوت قصير مدت اصبعها الصغيره. تصيرين صديقتي
سلطان بسرعه امسك اصبعها ورص عليها بكفه :اصبع بيبي
اسحبتها بقوه وقهر وصدت عنه
رفيف مدت اصبعها :ياله
ابتسمت الهنوف ومدتها مره ثانيه
رفيف بفرحه :صداقه للابد
الهنوف تهز راسها :الى النهايه ..ههههه
ناصر بصوت عالي من سفرة الغداء:سلطاااان شفت ابل خالي على العرض يقولون غاشين فيه اللجنه
سلطان يناظر لتلفزيون واذنه معها وده يمد يده وتصير صداقه بينهم وبهدؤ:ذي ذلحين ابل خالي
ناصر :اييه وينك انت ماش ماتعرف للابل
طنشه سلطان ونزل نظره لتحت
النايفه :لقط غيرها بغيرها
ناصر :الشرهه على الي يجيكم
ام سلطان :ايييه عود مابقى على ارمضان الاسبوعين
سلطان يرفع راسه لهم:ماراح يروح لهم مرتن ثانيه
ناصر :ليه ليه وش غادي عليكم ..مافيه احد اهناه عندي
سلطان ياشر بيده للباب:انصاء مجالسك وبتلقى الي بيوسع صدرك
قام ناصر وراح فوق وهو متضايق ويكلمهم بصوت عالي:العن ام الحكره ياشيخ
موضي :خله يروح ويجي معي
سلطان ينهي الموضوع:خلصنا خلاص ..وقف وراح يجلس على الكنب
ام سلطان تمد عليه الجوال وهي تجلس جنبه:سجل لي رقم ابو منصور انمسح مني..
اعقدت نظيرها وبصوت عتبان :سلطان انت تدخن
سجل الاسم وعينه على الجوال وكأنه مايسمع
ام سلطان بضيقه :هذي ريحته معك منك ولا من احد ثاني
سلطان بهدؤ ارفع راسه لها :لا مني انا
ناظرت له الهنوف ببرود وقرف
موضي بعتب:ليه قد لك خمس اسنين ليش ترجع له
النايفه بتردد :امس كل اليل قعدت تشرب انصدمت يوم شفتك ..
ناظرها ولف عنها بتطنيش مد الجوال لامه:على ماظن هذا موضوع يخصني انا,,يعني من خصوصياتي افضل انها اخر مره تتكلمون فيه..
موضي بقهر وبتردد:انت ليش صعب كذا انت تهمنا ولازم تكلمنا بالي يزعجك..
سلطان يناظرهم ويديه تحت ذقنه :وش رايكم استشيركم بروحتي للحمام ..رجع ظهره لورى ..انا كذا وانتو تعرفون اشر بيده بمعنى اخلصو من الموضوع ..
ناظرته ام سلطان بعتب وراحت تجلس على الكرسي
ناظر الهنوف الي تناظره وارفع حواجبه لها بمعنى فيه شي لفت بعيونها عنه
قامت منها رفيف وهي تنطط على الكنب وتلعب
الهنوف بتفكير باقي اسبوع وبتبداء الدراسه وعقبه باسبوع امتحاناتي اخيرن بروح لهلي بس خلن امهد له الموضوع تنهدت بحباط ابي اروح بس مابي اقوله ولا اكلمه
النايفه تبوسها على خدها بقوه
اضحكت الهنوف :احمارره ..مشت البوسه وبقرف ..يع مقرفه
مشت لهن موضي بشويش واجلست جنبهن
موضي بخبث:مقرفه ..وخزت سلطان وهو يناظرهن وبغغمزه ..ولا معجبتتس غيرها
الهنوف بتغير في ملامحها لضيقه وكره نزلت راسها بسرعه ماتبيهم يشوفونها
ناظر لها وقام جاي لهن:الي ذاق العسل .. قومي مني ..يقصد النايفه من جنب الهنوف
قامت النايفه واجلس جنبها
موضي بتساؤل وابتسامه :استحت اول ماشافتك ؟..يوم التقيتو اول مره يعني ..علمنا تكفى بس هاذي
ناظرت الهنوف لنايفه وبصوت واطي وغيض:خليها تسكت
سلطان بهدؤ:اييه استحت الى درجت انها بكت بس الحين عادي ..نزل راسه وباسها مع خدها
كانت النايفه جنب الهنوف من الجهه الثانيه وموضي من جنب النايفه على الكنب
اضحكت موضي والنايفه ابتسمت بعجاب من اخوها
لفت له الهنوف وناظر لها انصدم من الدموع الي ترقرق في عيونها بغيض وكبر وقهر مكبوت
سلطان ببرود:حتى البوسه اتبكيتس !!..
الهنوف ترفع اعيونها له بحقد وعينها في عينه :كل شي منك نفس الشي معيوف
سلطان وهو يشوف صوتها المخنوق بالعبره وبسخريه :قومي قومي ارقي فوق لاحد يشوفتس
قامت الهنوف بسرعه ورقت بدون لاتلف لهم اسكتو بدون لايهتمون بقومتها مبعدين الشك
اول ماحطت رجلها فوق ويدها على فمها اشهقت بقوه
ناصر بستغراب:عسى ماشر
لفت عنه الهنوف وفيها عبره:لا مافيه شي ..راحت بسرعه ادخلت حجرة الكنب وهي تكمش نفسها على بعض وتصيح بصوت عالي والذاكره ترجعها لموقف امس وضربه القاسي لها واليوم يضحك يحسب اني ماحس ولا يهمني شي حرارت يده على خدي مانطفت او بس عشاني اضحك مع اهله انسى فعلته
اشهقت بقوه و دموعها على وجهها
رفيف وهي تشوف الهنوف ترقى فوق اركضت لها :بروح معها
سلطان بصرامه :رفيــف
وقفت وناظرت له وهي ترجع لامها بسرعه
رفيف بدموع :ترى هي علمتني انك تتطقها وماتحبك حتى انا ماحبك
حاول مايبين الصدمه بعيونه تنفس بسرعه وعيونه عليها وبغيض:ابعديها من وجهي...
موضي وهي تضمها وتقوم فيها وبتردد : ماعليك منها ترى هي تالف على كيفها اكيد اضلمت البنت
سلطان ببرود :اكيد ماعلي من كلامها.. ناظر في رفيف الي تصيح ..ليه انا احبتس!!,,
رفيف تصيح :لا لا تصارخ علي ليش كيذا
اسفهها بملل وناظر التلفزيون وامه تناظره بستغراب
النايفه اضحكت بخفيف :ماعنده وحده اثنتين ..خليها ترضى من نفسها.. رقت للهنوف فوق
طقت الباب وادخلت وقفت عندها بصدمه وخوف:الهنوف وش بلاتس
اسكتت الهنوف وهي تكتم صوتها
قربت منها ورفعت راسها لها ناظرتها الهنوف :مافيني شي النايفه خليني تكفين
النايفه برحمه:اهلتس فيهم شي..علميني
الهنوف تهز راسها بلى:لا ...
اسكتت النايفه ونزلت تحت على طول لسلطان الي واقف عند الباب الرئيسي بيطلع
اركضت له:سلطاااان
لف له:خير
النايفه بتوتر :الهنوف تصيح فوق بقوه حالها موب زين
عقد حواجبه بضيقه وبعصبيه :وش الي موديتس اهناك يعني لازم امنعتس بالصريح
افتشلت النايفه منه افتح الباب واطلع مطنش الموضوع كله
ام سلطان :وش فيتس كنتس مفجوعه
النايفه بضيقه:اعلمه بمرته تصيح بقوه وتعبانه اسفهني وراح لا وزعل علي بعد
ام سلطان بخوف:وش فيها..اخاف اهلها فيهم شي
النايفه :لا سالتها مافيهم شي
خذت التلفون بقهر ودقت عليه
سلطان :هلا
ام سلطان بصرامه وضيقه:ارجع اذا لي خاطر عندك
سلطان بهدؤمصطنع:ليه
ام سلطان بقهر:روح للهنوف شف وش فيها
سلطان بملل:الرجعه مانيب راجع وماعليها شر ..
ام سلطان :جعل مايحدني زماني عليك ... وصكته في وجهه
وقف عند باب المجلس وهو يناظر البيت بقهر
المقهوي:طويل العمر تبي شي
لف راجع للبيت وهو يهز يده بلا ادخل واتجه فوق على طول بدون لايلف لهم
ادخل الغرفه مالقاها وطل على المجلس شافها منكمشه وتشهق بخفيف
وقف عندها وبجمود:اكره الاسلوب الضعيف ولا هوب اماثر علي.. ادموعتس والبوسه بتجيتس سوان قومتي الدنيا ولاقعدتيها... والي صار امس حذرتس منه عصيتني ونزلتي..
ارافعت راسها له بقوه وهي توخر شعرها الي الصق بوجهها من اثر الدموع
وتمسح خشمها :مالك خص فيني اذا الي تبي يجيك ابكي مابكي
سلطان ببتسامه :لا لا لاتفهمين الموضوع خطاء ماوصلت لهنا عشان اقول لاتبكين
بس حطي شي في بالتس ..قرب منها ويديه على الكنب حاجزها وناظر وجهها ..انا في مره مانبهتس على الناس حولنا وش يخصهم في حياتنا
الهنوف بعدم فهم وقهر :ماقلت لاحد شي
سلطان بتطنيش لكلامها امسك عضدها ورص عليه باضافره:دقيتي على امي بيطاليا وانا بعمري ماحد اعرف باموري الخاصه وتحملت التصرف الطفووولي ..والحين..رص على اسنانه...وش ينفع في حالتس
الهنوف بخوف بينت في ملامحها وألم:ماعدتها هذيك اخر مره
سلطان يفك عضدها ومازالت يده الثانيه على مسند الكنبه ارفع وحده من حواجبه:عارف انها اخر مره ..
ناظرته بغيض وغضب كمل كلامه ببرود:تشكين منا منا ماينفع معي خليتس بكرامتتس ازين..هز راسه لها.. تفهمين
ناظرت فيه بكرهه وقرف:ماشكيت لا حد لي رب يدري بشي مادرو بها الناس ماقلت لامك
طلع لها صوت بفمه بمعنى بوسه :يالله كملي الطرب الي انتي فيه..
لف وطلع عنها ناظرت بالفراغ قدامها ميلت نفسها على الكنب وغمضت عيونها بقوه معاد فيني دموع لاابكي ولا احزن اذا كذا اسلوبه مره كارهني وياذيني حتى لو بكلمه ومره كاني المره الي ماشاف الاهي افتحت عيونها بقوه وهي تذكر كلام النايفه لها اول ماجات اكتشف اسلوبه من لحظه وحنى تحت كانه عاشق والحين كارهني ومتقزز اكيد بيعيشني بتشتت حست بالنعاس يدخلها وعد معاد تنزل دموعي دامه يستانس اصلن ليش ازعل من اهانته ومد يده هذا عندي مايعنيلي شي ليش ماريح وارتاح واعيش عادي لين ينزل الله مقاديره واروح لهلي ..انقلبت على جنبها ونامت بسرعه من عقب سهر البارح
انزل سلطان بعجله بدون اهتمام بهله الي جالسين ويناظرون و اطلع برى متوجهه للمجالس .
,,,,,,,,,,,,,,,,,
لمياء بسرعه:فهد يالله خلصت
ام فهد :توتس على الكليه وينتس غاديه
لمياء برجى :لا لا يمه وين توني باقي اسبوع وبعدين بروح اتسلى
اطلعت هي وفهد رايحين لسوق
فهد يغني ويمول
لمياء تحط يدها على اذنها:خلاص خلاص كيف بقعد اختار ذلحين تشوش ذهني
مد فهد صوته وطوله
ولمياء منقرفه دق جواله اسكت وهو يدوره
لمياء :يبي له حبت راس ذالي داق ..
قراء الاسم ورد :خخخخخ حبييه يجوز
ناظرته ببلاهه وهو رد
فهد :هلا ابو سعد يالله حيه
مفلح :ابقه .. وش يضحكك كل هذا فرحن بي
فهد :لمياء تقول بحب ذالي داق ظنك هو يجوز
مفلح :انشهد انه يجوز علمها... مروني اعطيكم الورقه السياره في الحجز وتعطوني الي عندكم..
فهد :ههههههه ولايهمك
مفلح :وش طريقكم
فهد : ماكنك زودتها ليكون تبي اتخطم علينا..بلى رايحين لسوق المدرسه
مفلح :هههه ..طيب عطها السماعه شوي سنايدي ابو ناصر
فهد انتفخ راسه ومد لها السماعه
لمياء بستغراب :وش اسوي
فهد :اخذيها يبيتس راعي التلفون
خذتها لمياء بشك وبتردد:الو
مفلح :شوفي اشتري قلم رصاص ودرزن ابو اربعين وثمانين ..لا تنسين المسطره الي فيها ماء تلعبين بها لين تنتهي الحصه
اضحك شوي ..شفتي اني مهتم فيتس قبل لاخذتس
لمياء ببرود:اشتري لك مطاره احسن صح
مفلح :ههههههه ماهيب شينه ماء الدوام حار..
لمياء ارتبكت من ضحكته وناظرت فهد :ماخذ راحتك بزود ياولد خالتي العاقل
مفلح وهو يزم شفايفه : اسمعي ..ترى بنحط الملكه في النص من ارمضان قبل انروح للبر عشان يعني اخذ راحتي وخبرتس
صكته في وجهه وحذفت التلفون على فهد
لمياء بغيض:ليش تعطيني الجوال
فهد :صراحه مأيد تعال اخطب وامش لا ياختي لازم مكالمه ونظره وشوفه يعني هيك شي قعد يسولف ولمياء سافهته خذت جوالها وارسلت له رساله
كان جالس في مجلس الرجاجيل لواحد من جماعتهم فارشين في الحوش والهواء لاهوب
اسمع صوت الرساله افتحها (الزواج موب من طرف مفلح بس.. لي وقتي الي يناسبني بعد.. ورمضان بتبطي ماوقعت فيه)
امسحها ودخل الجوال في جيبه ومزاجه تعكر
علي :وش الرساله القشره سود وجهك
اسكت مفلح مارد عليه وعلي لف عنه
.............
راشد ينسف اشماغه وهو نازل مع الدرج وراسه رافعه فوق ينادي ساره
وايقت ساره :لبيه
راشد :تعالي تحت... اجلس بالارض وهي اركضت له
راشد:اشوي لاتكسرين ثم اتروح الوظيفه
ساره بشغف:رحت لها
راح اصبح شافها ومعه خطابها عطاه المدرسه ومشى في القريه الظهر واقف عندهم
راشد:ايه القريه قرية بدو هذا احسن مافيها والمدرسه جديده وزينه
ساره :عطيتهم الخطاب
راشد:ايه افتحوه لي شفت الحجر الي بترقدن فيها والحمام منعزله من ورى العماره انشالله انه امان
ساره :فيه سكك وبقايل
راشد يخزها ببتسامه :ودتس اتهونين
ساره براعه :ليه
راشد :فيه سكك بس ماهوب كل الطرقات وفيها محطه على الطريق بس ولها جهه لوجه القريه من داخل
ساره بحماس:لا ماعليه الاربعاء بتجي تاخذني كل اسبوعين صح
راشد:صحين ..ولو تبين كل اسبوع ماعندي مشكله ابد ابد
نوره توقف عندهم:السلام عليكم
الجميع :عليكم السلام
نوره :ها جاتتس العلوم
ساره :ايه ..وتحرك حواجبها امعزمه انشالله
نوره تقلد حركة حواجبها وهي مبتسمه:امعزمه انشالله.. مادري ليه حاسه انتس بتهونين
ساره :فال الله ولا فالتس ..
وقف وحوط نوره بيديه :خلى الجو يخلى تحت وفوق
حمرت نوره ونزلت راسها
ساره :بحرض امي وبوصيها
راشد يناظر نوره:شفتي ياساره قدني انا وياها ثلاث اسابيع ,..وهي كل ماقلت شي حمرت واسكتت
ساره :توى وبعد بطول
راشد براعه:انتي صادقه
نوره بهدؤ: ماحب ذا الحركات ومابيها
راشد بصدمه:وش حركاته تبين اناظرتس وانتي تصدين
نوره برتباك:وش اسوي ماتعجبني ..
راشد بضيقه :الحياة الي تبينها عيشيه مانيب رادتتس ..وغمضي من الحركات الي ماتبينها لف عنها واطلع
ساره نزلت راسها عقب ناظرت في نوره
ساره:وش قصدتتس ماتبينه يعني
نوره بتوتر :لا والله اني حبيته ماكذب عليس والله ياساره .. بس استحي منه حيل افهميني قلت له عشان اتعود عليه قبل
ساره : مادري يانوره انا بروح وبببعد عنكم واذا تحبينه اتصرفي في حياتس
رقت فوق ونوره دقت على اخوها مساعد يوديها لامها
....................
تقلبت على ظهرها واصدرت اااه اقعدت وهي تمسد ظهرها شافت الساعه تنهدت بتعب واطلعت توضى الساعه 11 ادخلت الحجره فاضيه صلت ترددت تنزل اطلعت للبلكونه شوي تنفست بعمق وشعرها يطيره الهواء العليل في اخر اليل اقعدت فيها شوي ملت
واطلعت لغرفة النايفه طقت الباب وادخلت عليها
النايفه بفزه:هلااا
الهنوف تجلس مقابلتها على السرير وتناظر الي تصفحه: ارقدت خالتي
النايفه :ايه حتى موضي
الهنوف :ااها طيب وبببتسامه..انا جوعانه
النايفه وهي تطق صدرها:افااا عليتس خدمة اربع وعشرين ساعه..ادق الحين على المطبخ
الهنوف :لا انزلي معي تحت انا باخذ بنفسي
النايفه وهي تقوم :من عيوني
الهنوف :تسلم عيونتس حبيبتي
انزلن تحت واتجهنا اللمطبخ طلعو الي يبون بس محتاج تسخين حطته بالطاوله وكلت الهنوف بشراهه
النايفه :فيه العافيه
الهنوف تضحك :مدري وش جاني جعت
النايفه :لعنبو لايمتس اول مره اشوفتس تاكلين كذا
الهنوف تضحك ويدها على فمها:يافضحي
النايفه استانست لفرحتها عقب ماشافتها تبكي :هههههه وش الي يافضحتتس كلن ياكل
اشربت الهنوف مويه وقامت :ياله شبعت ..مافيني نوم بتسهرين معي
النايفه امسكت خصرها:لا والله راقده توها قايمه
الهنوف تمسكها مع يدها :هاذي عطله خلاص يعني سهر للصبح
مشت معها النايفه:خلاص اسبوع وتبداء المدرسه
لفت لها الهنوف وهن يمشن :انتي في اي صف
النايفه :انا ياقلبي تخرجت العام من الثانوي ولا ابي الكليه
الهنوف :ليه طيب
لفت بتكمل طريقها واقف على الدرج ويناظرها وقفت النايفه حسبالها انه يبيهن من وقفته ارتكت يدها الهنوف ورقت الدرج ماره من جنبه وريحته كلها دخان حركت فمها بقرف وكملت
امسكت جلابيتها وهي ترقى الدرجه الاولى ورافعه راسها فوق برفعة حاجب
اركها تمر ولاكانه كان يناظر لها ..كمل طريقه برى والنايفه واقفه بالوسط هزت اكتوفها والحقت الهنوف
ادخلت الحجره وريحت زقاير فيها راحت النايفه افتحت الدرايش وناظرت الهنوف وهي تصفح المجله
النايفه تجلس بهدؤ :وش فيكم بينكم شي ..وبعدين ريحت دخان غريبه ارجع لها
الهنوف بستهزاء توها تدري وتشوف:لا زعله بسيطه وبتروح مثلها مثل غيرها ..
النايفه بحزن :ابوي اكيد ورا رجعته لدخان ..صح ان سلطان مايهتم له كثير والي يبي ياخذه بس يتضايق عشاني انا وموضي اذا شافنا بعيد من اهلي
الهنوف تحاول تبين طبيعيه وتستمع لنايفه ومن داخل تمنى لو تسكت عن اي شي يخصه
النايفه تكمل :يمكن فيه امور اجتعت عليه وخلته يرجع يدخن
الهنوف تدور اي شي تقطع به السالفه : صح النايفه تذكرت
النايفه تناظرها :وشو
^^^^^^^
يتبع
|