البارت السابع
امسكت جوالها ودقت رن وطول وهو يدق اخيرن اسمعت صوتها
الهنوف بصياح والم :خاله طلبتس
ام سلطان براعه :ويش فيكم صار شي
الهنوف وهي تمسك نفسها من البكى :تعالي اخذيني مابي ولدتس مابيه
ام سلطان تنفست بهدؤ :ليه وش سوى
الهنوف وهي تمسح ادموعها:ماله خاطر فيني...خلوه يفكني ترى انا انسانه احس ارحموني الله يخليكم سوو فيني خير
ام سلطان برتباك من صوتها:الهنوف ياامي اهدي وفهميني السالفه وش سوى فيتس
الهنوف ناويه اتخرب السالفه وبدموع قهر:صكر علي باب البلكونه وانا برى برد وخوف ,,,وتحشرج صوتها بالبكى ..ويمد يده قدام الي يسوى ومايسوى
ام سلطان :انتي الحين برى
الهنوف ترص الجوال على اذنها:ايه برى من اول اليل
ام سلطان :وش سويتي وخليتيه يزعل منتس كل ذا الزعل
الهنوف بالم :ماسويت شي بس لاني وقفت مابغيت اروح معه للبيت طقني قدامهم كلهم وكاني مسويه جريمه
ام سلطان بعتب:الله يسامحه ويسامحتس بعد سلطان يالهنوف عصبي وموته والي تسفه امره ابوه يالهنوف الي هو ابوه معاد يكلمه الا من طرف خشمه عشانه ماعطى لرغبته اهميه اصبري يمي اصبري وانا بعد بكلمه
هدت امسحت دموعها وهي تسكره من ام سلطان
ازحفت صوب الزاويه والجوال في يدها قعدت شوي التفتت لباب الي انفتح وقفت بسرعه وناظرت له
سلطان يناظرها ببرود تقدم صوبها وامسك لحيهها بهدؤ :تدقين تشكين
ناظرته بغرور وقهر واسكتت
رص على وجهها اسحبها صوبه وهو مدنق عليها الى ان انحنى ظهرها بقوه
سلطان بغيض :اسمعي الكلام الي بقولها لتس مابي اتعذر لتس فيه لا ... ابي اوضح لتس اياه بس ماتوصل بي المواصيل اطلعتس برى واقفل الباب سامعه.. الباب يتقفل اتوماتيكي لانصك ونا ناسي هالامر
حست برتباك وخجل ابرد غيضها بس للحين وهي على نظرتها ومتحمله الوجع
ارفع وجهها فوق :ارفعي السماعه على احد تشكين له سويها يالعاقله وتعرفيني على حقيقتي ..انا هنا بيطاليا اقوم بدور مفروض علي بس الظاهر اني حتى التمثيل ماقدرت
امسكت يده تبي تفكها اكسر رقبتها ودموعها تنزل بكبرياء:خلاص بردت حرتك
دزها على ارض البلكونه وبتهديد وهو رافع حاجبه اليسار بهدؤ:لاتدخلين الحجره وانا فيها فاهمه ..ادخل وهو ملتفت عليها عقب لف راسه وراح للحجره
وقفت بهدؤ خذت الجوال الي طاح منها وادخلت الحجره في كنب عليها شراشف بيض مغطيه نزلت وحده منهن وطلع لها اغبار اطلعت بسرعه برى الحجره لين خف الغبار ورجعت لها خلت الباب مفتوح وانسدحت عليها وعيونها منفوخ من البكى وتعبانه غمضتها وحاولت ترقد
تقلبت الكنب يابس وحجمه صغير
|||||||||||||||||||||||
عند نوره وراشد الي سرو للفندق الي حاجز فيه راشد
راشد ياشر لنوره تجلس على اكنب واجلس جنبها
راشد ببتسامه:وش اخبار مزيونتي
نوره ببسمه خفيفه:الحمدالله
راشد بهدؤ :اكيد انتس تحمدين ربتس على ذا العرسه يانوره
نوره بعدم فهم بس قالت:ايه اكيد
راشد وهو يلف ويشبك يديه مع بعض:رافضه ومسويه ضجه عند امتس انتي سامعه مني شي ماعجبتس ولا اتعرفيني
نوره بصدمه دنقت راسها وعضت شفايفها بندم
راشد بركاده:يانوره الواحده لامنها اقدمت على شي ماهيب باخصه فيه تنشد عنه عند اخوها وابوه محدن باغي لتس الشر
نوره تكلم برتباك:ماقصدت لرفضي لك اني مابغيك لذاتك بس اني ..وبتردد..خفت من الزواج وتوني ابي اجلس عند امي
راشد يمسح شعرها:ماعليتس صح انس متحسس بس منيب زعلان عليتس ...
نوره بمتنان :مشكور ووالله بس قصدي اني خفت من طاري الزواج تقدمت لي واغتضت منك مال لرفضي اهميه الحين صح
راشد يهز اكتوفه وهو مبتسم ويبي يغير السالفه:تدرين اني حابتس من شفتتس في صوركم
نوره بتوتر هزت راسها
راشد مستانس عليها :داريه يعني
نوره اضحكت من ردت فعلها
راشد بضحكه:لبى الضحكه وراعيتها دوم ووانتي معي..لف وجهها له..قولي انشالله
نوره بتعرق وصوت مرتبك :انشالله .اوصل لهم العشاء تعشو وامسو
جالسه على كنب الحجره مجافيها النوم
مبارك ارفع راسه من المخده وتربع وبارهاق:وش فيتس يانوف من جيتي ونتي ماش
سرحانه ويدها على بطنها قام امبارك وجلس جنبها وهو يحط يده على جبهتها
التفتت له بهدؤ:قمت
مبارك يتنفس:قمت وكلمتس وانتي منتب صوبي
نوف بسرعه:وش تبي مانتبهت
مبارك :ابيس اتعلميني وش فيتس تعبانه
بكت فجاءه وطاحت في حضنه
مبارك براعه اول مره تصيح قدامه كذا ارفع راسها له ارفضت وهي تحرك راسها وتمسك فيه اكثر
نوف ببكاء:مبارك انا ماجاتني لي شهرين يعني يمكن حامل
مبارك بعبط :وش الي ماجاتس ونتس تحملين
نوف ترفع راسها :الدوره مغيبه مني شهرين اخاف اعشم نفسي ويطلع كله اوهام
مبارك يتنهد عقب ماعرف السالفه:نوف كم مره ونا اقول لاتفتحين السالفه معي متى مابغى ربي جابه
نوف :لا لاعندي امل ذا المره بروح اكشف ذلحين ساعدني مبارك
مبارك :انوف عشان كلام اختتس الهنوف في شهر سبعه
نوف وهي ترجع راسها لصدره وبهدؤ:ايه وبعد قلبي حاس بقوه ..وقفت وسحبته مع يده ..يالله ودني الحين
مبارك يناظر ساعته:الساعه 2 اهدي بكره ياتسمح كل شي
نوف بترجي :اذا تبيني ارقد الحين
مبارك مستسلم :يالله امشي بلبس واحتريس تحت
مشت برتباك وهي خايفه من النتيجه البست ونزلت له تحت بعد ربع ساعه اوصلو المستشفى وهي تستغفر وتسبحن
ادخلت عند الدكتوره الي منسدحه على الطاوله ماعندها احد شافت نوف وقامت لها حللتها والتحاليل بعد ساعتين
اطلعت له نوف قام مبارك بسرعه:بشري اربه احساس مبارك والله لايطلع صدز ان اذبح لي قعود
نوف ببتسامه وفي نفسها ويقول كله عندي واحد:النتيجه بعد ساعتين
مبارك بنزعاج :وين ساعتين متاخر امشي بروح احط في يديهم فلوس عشان يطلع الحين
راح لهم ووقف عند التحاليل والاشعه عطى اللممرضه الفلوس خذتها بسرعه
الممرضه:خمس دقيقه
قربت نوف منه وتمسكت فيه لمها بيده وجلسو خمس دقايق كنها ساعات
اطلعت الممرضه وعطتهم الاوراق يودونها لطبيبه خذاها مبارك واسرع في مشيته ناسي نوف وراه وهي تتبعه بامل
مبارك طق الباب وادخل:السلام هاتس يادكتوره اوراق التحليل
خذتها وجلست تلبس نظارتها ببرود ادخلت نوف عليهم وهي تناظر تعابير وجهه ولفت على الدكتوره
نوف صاحت :بشري دكتوره
الدكتوره:من متى ماحملتي يانوف
مبارك رد بدالها:اربع سنين
الدكتوره :اا عشان كزا طيب هو في حمل بس عايز متابعه ومراقعه دايمه جدار المشيمه خفيف طيب يانوف
مبارك يضم نوف بقوه : اشوووووى ...اخيرن يانوف بشوف اولدي منتس اخيرن
نوف تمسح دمعتها:ما.. طيب.. يعني انا بجيب بيبي
مبارك بفرحه عارمه:واحلى بيبي انشالله لاتفوتين ولا مراجعه لاتنسين طيب
الدكتوره مبتسمه وهي تناظرهم:اه حرص عليها ياراجل
امسكها مبارك وطلعو وهو منزل راسه لها ويكلمها بهدؤ لازم ماتنسى وتهتم
نوف بضحكه:من عيوني لاتوصي عساني ماقلقك عاد
مبارك :ياروح روحي انتي احلى قلق قسم بالله
اوصلو لبيتهم ومبارك حالف يدق هو على الهنوف يعلمها بنفسه
|||||||||||||||||||||||
الخميس راشد ونوره رايحين لبيتهم عند ام راشد الي استقبلتهم عند الباب
ام راشد :يالله حيهم مرحبن عد نجوم السماء
راشد يحب خشمها:البقى
تقدمت نوره وحبت راسها وخشمها :وش اخبارتس عمه
ام راشد:طيبه مدام عيني تشوفكم ادخلو يامي
اجلس راشد جنب المركى وام راشد تكلم نوره :اجلسي منا وتاشر لها على الجنب الثاني للمركى
نوره وهي تمسك عمتها:لا والله ان تجلسين انتي ابعدت عن المكان وجلست جنب راشد
ام راشد راحت للمركى وهي ملتفته صوبهم:ساره ماحطت راسها الا الفجر قومتها وكني معها من امس
نوره بغتها من الله مستحيه من راشد :انا بروح لها..قامت بسرعه ورقت فوق
ابتسمت وهي تنفس ادخلت حجرة ساره طفت المكيف وراحت لتسريحه تشوف شكلها مكياج خفيفه وردي وروج وردي ناعم على شفايفها انفضت شعرها ومسحت حواجبها المنمقه وقعدت على السرير مع وقفت راشد الي لقته ظهرها مادرت عنه
نوره :اسويره قومي جعلتس المرض جيت وانتي ماستقبلتيني
ساره ارفعت الحاف على وجهها
نوره اطق على ظهرها من فوق الحاف :ياحظي في كل مكان واحد اقومه واقهره مساعد ثم انتي .. اسحبت الحاف وهي تضحك بنعومه وقفت تبي تسحبها لين الباب لفت وهي تعض شفته التحتيه بصدمه احذفت الحاف على لارض ولقته ظهرها
راشد يضحك :اووه اثر مرتي ملقوفه ..حط يده على اكتافها ولفه له وياشر على ساره
راشد:هذي جيفه ميته لاتقوم لالمنبه ولا امي شوفيها حتى ماحست بنا تعالي اوريس كيف تقوم... مشاها معه ووقف عند سرير ساره الي متكرمشه من براد المكيف
مد يده لخصرها وحركه بقوه
ساره بصرخه فزت:اااااه
نوره :هههههههه
راشد يبتسم :شفتي الطريقه المعتمده
ساره توقف وبفرحه وهي تشوفهم واقفين جنب بعض :جيتو
نوره بمزح :لا توني تحت وراشد راح
راشد ببتسامه:يالبى اسمي على هالكشره
نوره استحت وساره تضحك
راشد يحط يده ورى ظهر نوره ويكلم ساره: اخلصي ونزلي تحت ابيس قبل نمشي
نطت من السرير وبحيويه :ابشر من عيونيه
اطلع راشد ونوره من الحجره وساره غسلت والبست وطلعت لهم تحت
ام راشد سلمت من صلاة الضحى والتفت عليهم عقب مانزلت برقعها على وجهها
راشد :ساره بروح اليوم ومدري كم بنقعد دقي على خويتتس وشوفي وش بعد القريه من النعيريه لاجيت انروح انشوفها قبل الدومات
ساره بحماس:خلاص بدق وبنشدها عسى ماهي بعيده جدا
ام راشد:اكيد بعيده تستاهلين ...الحمد الله نوره عندي وانتي بلحالتس
ساره تضحك :يعني تبيني اهون خلاص طاح الفاس في الراس وافلقه
||||||||||||||||||||||||||||||||||
قومتها من الارض الي فارشه فيها فراش ابيض ونايمه عليه
ماريا بتعجب:مدام
الهنوف تفتح عيونها ببطى وترجع تغمضها:نعم
ماريا:مدام ارض مافي كويس ليش نوم هنا
قامت ابعدت الحاف عنها بقوه ووقفت طالعه لغرفة النوم
وقفت بتردد تبي تغير ملابسها وتسبح من الغبار خذت نفس طلت براسها وجسمها تأكد من خروجه طاحت عينها في عينه على طول يصكر ازرار قميصه متجه للباب
اارجعت الهنوف بهدؤ ولقته ظهرها اطلع مار من جنبها وانزل تحت
ناظرته لين انزل بعتب وقهر مالتفت عليها يشوف وين نامت
ادخلت تسبحت من قلب والبست فستان سماوي لتحت الركبه وبنص كم وشال ابيض لفته حول رقبتها امسكت شعرها واحد ونزلت قذلته الي طالت على وجهها وطلعت لشغاله الي تنظف الدور الي فوق
الهنوف:ماريا
ماريا:نعم مدام
الهنوف :سير سلطان روح برى . تعال انا يبغى ..
ماريا تهز راسها:تيب مدام
اقعدت في الصاله والجوال معها تلعب به ساعه
وقفت عندها ماريا وتمسح يديها بمريولها :خلاص مدام سير يفطر وروح
الهنوف : انا يبغى امشي برى روح معي في خوف
ماريا بفرحه:مافيه مشكله ماما ياله انا جاهز
بدلت الهنوف جزمتها بشبشب ابيض اريح ونزلت تحت
اطلعن من باب البيت التفتت الهنوف على الشغاله الي وراها :وين روح الحين ترى انا مايبي شوف احد بس انا عشان لازم غطى معلوم
الشغاله: ااه ماما معلوم خلاص من هينا كلو حق بابا سلتان
مشت الهنوف والشغاله تتبعها الجو هادي ونفسيتها ثايره وقفت عند ساقي ماء وحوله ورد الوانه زاهيه اجلست على اركبها بشويش وهي تقطف من كل لون جمعتها وكملت المشي وهي تستنشق الهواء البارد بنعومه اقطفت اوراقها وفجاءه اضحكت بستهزاء وكلمت نفسها بصوت عالي
:الله وين الرومانسيه الي اطرى عروس تمشى بلحالها.. هزت راسها باسى احذفت الورد في الهواء بعشوائيه.. شافت نهر كبير وشلالات اصغيره مره
الهنوف بفرحه تسرع له:ماريا وين هذا من زمان.. وقفت عنده ونزلت تحركه بيدها وهي تضحك
الشغاله مستانسه :من زمان فيه بس انتي مافي يطلع
الهنوف :والله من قرادت حظي.. تربعت عند جال الماء القريب ونزلت يدها فيه ورشته فوق
الهنوف تاشر لماريا:تعالي هنا علميني كيف اجيتي هنا
الشغاله ترددت جات وجلست بعيد شوي:انا حق بيت سير سلتان في باريس هذا مافي بيت.. اول مره ايجي هنا انا
الهنوف:اهاا يعني انتي من ربع البيت الي هناك
قامت وجاتها وهي تمسك يدها تبي تبوسها :ايوى شكرن ماما عشان انا يجي ايطاليا من زمان يبغى زرو
اسحبت يدها برتباك وراها وامسحتها وهي تبتسم:عفوا ماريا بس مافي داعي للفرحه كلها
هزت الشغاله راسها بفرحه
فسخت جواتيها ونزلت رجليها في الماء ارفعته بسرعه :يب بارده مره
نزلتها مره ثانيه بشويش لين ثبتتها زينت قعدتها واقعدت تصور الي قدامها
ماريا :مدام الساعه 12 لازم يروح سوي غذاء
الهنوف تاشر بيدها اصبري
طفت الجوال وقامت اجلست على جذع اشجره وهي تلبس حذيانها
جات بسرعه الشغاله :مدام انا يلبس عطيني
الهنوف بستبعاد :لا لا ماريا انا يلبس مافي سوى كذا ثاني مره طيب
الشغاله ترجع وراء وهي تبتسم: طيب
افسختها مره ثانيه قبل تدخلها رجليها الرطبه حطتها جنبها اقعدت تحرك رجليها لاجل تجف ويدها معنزتها وراءه
ماريا:مدام روح
الهنوف تلتفت عليها وبسوال: مين اكل غداء مافي احد خلاص خلي
اسكتت ماريا والهنوف تقفز من الشجره وناظرت صوب صوت الشجره الي فوق
ماريا :مدام هذا سنجاب
الهنوف بوسعة صدر :ياحلوه يالبي عليها بيتها هنا برقى اشوفه..ماريا تعالي وقفي هنا وتاشر جنبها جات الشغاله تعنزت على كتفها وتمسكت في اغصان الشجر لين رقت فوق جنب الجحر
ماريا :مدام امسك كويس مافي خوف
الهنوف بضحكة خوف :طيب اسكتي لاتربكيني..وايقت في الجحر
الهنوف بصوت عالي:ماريا في واحد ,,ارجعت توايق ونط عليها السنجاب اصرخت اختل توازنها اقدرت تمسك في الغصن الي قريب منها
الهنوف بحماس :امسكيه امسكيه سريع
الحقته الشغاله امسكته قبل يرقى فوق
الهنوف ترفع قبضة يديها فوق بنتصار :عاشت الفلبين
الشغاله بفخر:ياله مدام انزل بسرعه شوي شوي مافي طيح
لفت الهنوف ونزلت على وراء بهدو وهي منزله نظرها تحت تراقب طريقه مانتبهت لغصن الشوك الي انغرس في اذراعها
الهنوف بالم :اووش ... كملت نزولها الى ان وصلت لارض والتفت على يدها ينزف منها دم
الشغاله بخوف:ماما وش مشكله...
تاففت بالم : اوف اوف ..خليه بنظفه الحين راحت لنهر خذت مويه في يدها وهي تنظفه برى النهر غسلت يدها وشافت الجرح طويل بس موب عميق مره ويرجع ينزف
امسحته بالفاين ورجع ينزل
الشغاله بخوف :لازم مدام يرجع بعدين سير يزعل
شافت الهنوف يدها ماوقف الدم منها لفتها بمنديل ملون وخذت السنجاب من الشغاله
الشغاله :مدام حذيان
الهنوف دنقت على حذيانها وامسكتها مع ارباطها والسنجاب في حظنها عضها السنجاب مع يدها اصرخت وحذفته بقوه
الهنوف بوجع :حمار يكفي يدي... لفت منه وهو انحاش لاقصى مكان ارجعن للبيت مع سور الحديقه من ورى
سينيتا :مدام انا اذا سير ايسال وين دم هذا انا مافي روح تكفين مدام
الهنوف تضحك :لعنبوتس ماسرع جحدتيني
وقفت واختفت ضحكتها وهي تشوفه واقف عند باب البيت الرئيسي
ناظر في شكلها شعرها ضحكتها كلها جذابه رص على علبة البيبسي بيده وبصوت واطي
مهـره ماعسـفـت صغـيـره وبـنـت حـصـان
الجبهه كما الصبح وكما القوس اسود الحجان
نـاعـسـات ونرجـسـيـه سـود الاعـيـاني
رمــش كـمـا ريــش يغـطـي الثـلـج فـالاوجــان
جـفـن يشـيـل الـرمــش طـربــان وكـسـلانـي
خـد كـما ورد تـنّـمـى فــي طـرف بـسـتـان
خـشـم صغـيـر ومـثـل حــد السـيـف شامـانـي
البسمـه كمـا البـرق وثناياهـا كـمـا المـرجـان
شـفـاهــا جـمـرتـيـن وفـمـهـا خـاتـم سـلـيـمـانـي
شـعـر مـثـل ذيــل الـفـرس لا طـبّـت الـمـيـدان
او الـشــلال لامـــن بـــات لـيـلــه بــيــن الامـتـانــي
جـيـد ســـوات ابـريــق فـضــه نـاتــق مـلـيـان
وصــدر كــنــه مــرايــه عـلـيـهـا طــلــع رمــانــي
ظهـر كمـا الـجـدول وقــدّ مـثـل غـصـن الـبـان
وخـصـر مـثـل مـجـدول الاعــلان وجـسـم رويـانـي
نـابـيــة ردف وبــطـــن ظــامـــر جــوعـــان
مـدمــج ســـاق وقـدمـهـا لــســان ثـعـبـانـي
بـنــت عـــز مـــن رغـدهــا يـنـعـم الفـسـتـان
الـرقـه و الـدقـه لـهـا باطـرافـهـا شـانــي
المشيه كما اللـي طالـع مـن المعركـه كسبـان
تــرش مـــع خطـواتـهـا مـســك وريـحـانـي
صــوت الــى مـنـي سمعـتـه كــن فـيـه الـحـان
يـدغـدغ مسمـعـي ويثـيـر كــل السـحـر فـاشـجـاني
لــوحــة مـا صـورتـهــا ريــشــة الـفـنــان
جـوهــره مـــا جـابـهــا قــاصــي ولا دانــــي
ابيـهـا تنتـصـر لــي مـــن زمـــان حـطـنـي نـيـشـان
وتبـشـر بـالـغـلا الـلــي مـالـفـى بـــه واحـــد ثـانــي
مـهـرهـا قـلــب وشـعــر يـهــز الـقـلـب والـوجــدان
وألبـسـهـا القـصـيـد وتـصـبـح اوزانــــي وقـيـفـان
ناظر فيها واقفه وصاده عنه ونظرها مشتت في الحديقه والشغاله مرتبكه
شكلها البرئ بلبسها بدون جزمات وهي في يدها عقب ارفع راسه لوجهها ونظراتها التايهه في الحديقه وصاده بوجهها عنه
احذف علبة المشروب الي معه وتقدم منهن : وين كنتو
الهنوف تعضض شفته الي تحت ومرتبكه من كلامه واكنها قصيده وماعرفت وش يقول زين
سلطان يكرر كلامه بهدء:وين كنتو
الهنوف تنتبه له وببرود:نمشي
سلطان وهو ياشر عليها:اشوف انتس مرتاحه كثير..تمشين وتضحكين
ارفعت عيونها له وبجمود:المفروض اني اندب حظي بكل شي
سلطان وهو يحرك يده بملل: الساعه تسعه تكونين جاهزه راجعين
حست بفرحه خبتها جواتها اسكتت وهو ارجع لداخل البيت
الهنوف تلف على ماريا وبفرحه درات بها :الله ياماريا خلاص معاد شوف انتي بروح السعوديه ,,وضحكت.. ماصدق
ناظرها من شباك الصاله وابتسم بسخريه ..
راحت من طريق المطبخ ادخلت ونظفت الجرح عقمته ولفت شاش عليه اطلعت لفوق بسرعه رتبت اغراضها في الشنطه وهي تحذفها اي كلام
طقت ماريا الباب
لفت الهنوف للباب المفتوح :ادخلي ماريا
ماريا :ماما في كرتون تحت جيب عامل مبيعات
الهنوف بتذكر:جيبيه نسيت الفستان وملابس النايفه
راحت الشغاله ورقتها لها خلتها الهنوف تكمل باقي الترتيب وراحت لجوالها
الهنوف ترد وماعرفت الرقم :الوه
مبارك :السلام عليكم
سمعت صوت الرجال بستغراب :وعليكم السلام من معي
وقفت لافه بتطلع من الباب عقب ماسمعت صوت سلطان يرقى الدرج مرت من جنبه طالعه والجوال على اذنها
مبارك بفرحه:انا مبارك بن مضحي
الهنوف بهدؤ:مرحبا مبارك وش لونك
المحته يوقف ويناظرها نزلت راسها واجلست على الكنب
مبارك :بخير ولله الحمد وش العلم من صوبكم
الهنوف : الحمد الله مانشكي باس وش لون الاهل والي حولك
مبارك :كلن بخير الهنوف والله اني حالف مايعلمتس الاانا
جاءها سلطان وجلس ملاصق لها تمام ويده على ظهر الكنب
الهنوف برتباك:تفضل ابو مضحي عسى خير
مبارك :خير انشالله خير نوف حامل
الهنوف بفرحه ماقدرت تخفيها:تكلم من جد يامبارك
هز رجله بهدؤ وزم شفايفه بتفكير ونظره لفمها المبتسم بفرحه
مبارك :اي والله نوف من زمان اتعلمني انتس امبشرتها في شهر سبعه والحمد الله الي اصدق ظنتس
الهنوف ببتسامه وهي تلف عن سلطان:من رجى الله ماخيبه
مبارك :صدقتي ..مع السلامه وسلمي على رجلتس
الهنوف :وانت سالم ..مع السلامه ..صكته ووقفت
امسك يدها وهو جالس لفت له
الهنوف:نعم
سلطان :ينعم بحالتس ...من الاخو الي فرحتس كل ذا الفرحه
الهنوف تلف بوجهها عنه :امبارك رجل اختي نوف
سلطان بفضول:وش يبي داق عليتس واصل يعني
الهنوف تنفس بغيض:لا يبشرني
هدها عقب ولاسالها عن العلم مشت بقهر وهي تشوف نظراته المرتاحه وهي تغلي قد لها اسبوع... راحت لحجرة الكنب اسحبت كرسي صوب الدريشه واجلست عليه
وقفت على راس الدرج بعيد منزلها راسها باحترام :سير هناك احدهم يريدك بالخارج ويبدو انه امر يهمك
لف لها وبتساؤل :من هناك
ماريا:رجل أمن وبجواره احدهم لم ياتي من هنا من قبل ..
انزل تحت افتح باب الرئيسي وشاف رجل امن البيوت السياحيه ومعه ولد مراهق تقدم منهم وهو يدخل يده في جيب بنطلونه ويطلع زقاره
رجل الامن :السيد سلطان
سلطان ينفذ الدخان :اجل انا هو
الرجل :لقد وجدنا هذا الفتى يريد الدخول الى هنا فامسكنا به ورفض يريد مقابلتك ..لف سلطان انظره للولد وبعدها لرجل
سلطان ببرود:وماذا بعد
الولد يتقدم:سيدي انا اعترف اني مخطي حينما علمت انك احد امراء السعوديه دخلت الى حديقة المنزل خفيه ولكني ..واسكت عقبها
سلطان يرفع حواجبه :اكمل حديثك هل فعلت شي يضر باحد
الولد بحماس:لا ابدا لقد وجدت فتاة وقمت بتصويرها سانسخ الشريط واعطيك نسخه وتدفع لي ثمن هذا الشريط
سلطان بستغراب :ومايهمني في الشريط لا اريد ان اراها ..وبسخريه وهو يحذف الزقاره ويطفيها برجلها ..لست مثلكم
الولد بفرح بالي سواه:لقد علمت ان معك زوجتك فقمت بتصويرها وساعطيك الشريط كهديه..
ناظره بسرعه عقد حواجبه:هل هي الفتاه
الولد بخوف من نظرته : اجل هي المقصوده
سلطان بغضب:اين الشريط
الولد: انهو هنا ,,طلعه من جيب البنطلون ومده لسلطان الي اسحبه بقوه
سلطان :هل هناك نسخه اخرى
الولد برتباك:لا اقسم لك
رجل الامن:بستطاعتك ان تتاخذ كافة الاجرات الي تريدها فهو معتدي على ممتلكات الغير
سلطان يرفع يده لهم :لاتفعل به شي المهم ان يكون الشريط بدون نسخ
الولد يبكي:لم انسخه بالكاد انتهيت من التصوير
سلطان :لو لم تكن قاصر لكنت فعلت بك شئ لاتنساه طيلة حياتك
لف منهم ورجل الامن قفل بوابة الحديقه وكلبش الولد
اتجه على طول لفوق مر عليها جالسه بالكرسي وظهرها للباب وتناظر برى بسرحان ..راح لتلفزيون
وشغل الشريط ارجع لورى اجلس وحط مرفقيه على اركبه شبك ايديه وعنز ذقنه عليها والشريط بادي يطلع الي فيه
جالسه عند الساقي وتقطف الورد اجمعته وتكلمت بصوت عالي وهي تقطفه ماسمع سلطان وش قالت فرجع وطول الصوت
الهنوف تضحك توتر وهو يشوف ضحكتها وغميزاتها باينه بقوه ...الله وين الرومانسيه عروس تمشى بالحالها غمض اعيونه وافتح بسرعه
وقفت وهي تسمع صوتها مشت بشويش ووقفت عند باب الحجره وعينها على التلفزيون شافت نفسها حطت يدها على فمها في كيمرات مراقبه ماجاء في بالي
اطلعت صورتها تركض للنهر وتجلس على جاله وترشه فوق وهو على وضعيته مركز ..ارفعت نفسها تبي تشوف ردت فعله من شوفها مصوره ماقدرت فرجعت بسرعه وخوف للحجره
اسرح ونزل عينه وتفكيره باخذه لشي امتخيل في يوم بيصير له ... ارفع راسه لصوتها وهي تصرخ على الشغاله امسكيه افتح عيونه من حركاتها رقت على الشجره وينها الهاديه
اركضت وراهء الشغاله وامسكته انزلت وصرخت بالم من الوجع.. عقد سلطان حواجبه وهو يتذكر شكلها ماألفت نظره جرح ولادم في يدها وهو عاري ماعليه شي رجع اظهره ورى ويديه مازال شابكه ورافعها له
حطت السنجاب في حظنها
الهنوف تسمع صوتها وهي مغمضه عيونها وتهز الكرسي بتوتر متوقعه دخوله عليها باي لحظه
قام طفى الشريط واسحب الشريط من داخل كم سحبها واقطعه الى فضى الشريط وحذفه في الزباله ورجع للكنبه منسدح عليها
شافت الساعه على اذان العصر.. طلت من غرفتها شافته راقد اسرعت للحجره ادخلت الحمام توضت واطلعت حست بالبرد على اقبال اليل.. غيرت فستانها الخفيف البست فستان اكمامه طويله بقماش عادي ونص الساق مزمزم مع الصدر اسحبت سحابه من ورى لنص الظهر وماقدرت اتكمل
وقف شعر جسمها من ملمس يده على ظهرها لفت له بسرعه وهي ترفع اصبعها السبابه له
الهنوف بقهر:احذر تبي تستدرجني مره ثانيه انا فهمت حركاتك السخيفه
سلطان ببتسامه استفزازيه :الزمي الصمت.. لاتغترين بالزعل الي في صدرتس لابغيت وصلت..،،
لفها بقوه واسحب السحاب
الهنوف ببرود:شكرا على الخدمه...
سلطان يرفع يده وهو مبتسم:العفو ماسوينا شي ...مد يده للباب... يالله
لفت عنه خذت جزماتها في يدها واطلعت راحت للمطبخ بتجلس فيه الى الساعه تسع..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اطلعت من الحمام بسرعه متسبحه البست شغلت المكيف وافتحت جوالها مكالمه لم يرد عليها الهنوف
دقت عليها:الو السلام عليكم
الهنوف تنهد بهدؤ:مرحبا وعليكم السلام
لمياء :وش اعلومتس فديت الايطاليه
الهنوف تبتسم :ماعلي طيبه وش اخبار عرس نوره
لمياء طرى عليها وبحزن:الهنوف امي اغصبتني على مفلح وش اسوي
الهنوف بفرحه:لاعاد قولي والله اطلبس ولا خالتي
لمياء بسرعه:لاامه الي قالت لنا وانا في السياره ...والله ان الصدمه في عيونه شكلها ماشاورته
الهنوف :ليه اسكت ولا ضاق
لمياء بقهر:لا.. وتستهزي فيه.. ابيها من يومها اصغيره يكذب والله انه يكذب يبي يقهرني
الهنوف بستغراب :وليه يقهرتس وهو يبيتس من من وانتي صغيره
لمياء بخجل:اني قلت له بالسياره مابيك
الهنوف بصدمه:لمياء من جدتس كلمتيه
لمياء تبرر:ايه قهرني من حقي ارفض حتى ولو قدامه
الهنوف :يالجرئيه طيب شوفي اسفهتس ووافق
لمياءبقرف:مالت عليه على طول لف لامي خاله ابيها جعله مايتوفق امين يارب
الهنوف بعتب :لمياء استغفري وين بتلقين زي مفلح
لمياء بحقد:تحسبيني بسكت مستحيل يبطي... يكرهني ونا اكره ماعليتس من كلامه اشوف نظراته
الهنوف :الميه لاتسوين مشاكل لنفستس ..علميني وش اخبار نوف
لمياء بوناسه:امي اقعدت يوم كامل تصيح راحو يتمشون للشرقيه والله لوه طالعه من الاربعين
الهنوف:عقبال انشالله ماتطلع بسلامه... نوره وساره وش اخبارهم
لمياء :ساره بعد اسبوعين رايحه لقريتها تاريخ المباشره ونوره بدبي .. اييه الهنوف نسيت اعلمتس
الهنوف تضحك :وش عندتس مخزنه السوالف ماعندتس احد
لمياء :انتي تشوفين خلني اخذ مفلح بهبل فيه واطلع كل فراغ الايام الي راحت
الهنوف تضحك في نفسها توها تقول والله ماخذ وبسوي مشكله :ها وش عندتس
لمياء :تخيلي اقبصتني امي في السياره عشاني عيت
الهنوف بضحكه واستغراب:قدامهم
لمياء :ايه بس مادرو
الهنوف بستهبال :اهم شي هو ويطيح في تقبيصتس
لمياء :شانت سوالفتس وش قومتس
الهنوف :هههه سلمي على امي ...انشالله بنرجع اليوم
لمياء بفرحه:اخيرن متى بتجينا
الهنوف :اسبوع وبجيكم اذاكر موادي وامتحن
لمياء :يالله ننتظرس لبى زولتس
صكرت لمياء منها وانسدحت تفكر في الي بيجي جاتها الضحكه ابتسمت ابيه ومابيه ابيه لوه يبيني بس هو مايبيني انعفس خاطرها .. ماعليه اذا خذت واحد غيره بنساه بلى عشانه هو الي قدامي ومعجبني شكله تنهدت بتعب قامت اتعطس وتكح راحت للمكيف طفته ونزلت لامها تحت
حطت راسها على طاولة المطبخ والوقت توه العصر ترددت تدق لنايفه وخلتها بجيهم بكره انشالله
الهنوف بشهقه:ياويلي نسيت احبوبي في الغرفه.. ...حاولت تبين طبيعيه وراحت للغرفه الي رقدت فيها ومالقت له حس ادخلتها بسرعه ورفعت شرشف الكنبه تنهدت اووف اشوى دخلتها في جيبها وظهرها للباب
سلطان :وش معتس
اركزت ظهرها ودقت قلبها تزيد ابلعت ريقها هدت من نفسها ولفت له
الهنوف ببرود مصطنع:ورقه ارقام جوالي تفرمت
سلطان يتقدم ويجلس على الكنبه الي قدامها :ابسالتس وعطيني على قد سوالي بدون لف ولادوران..
الهنوف تهز راسها بنعم رجعت شعرها ورى وحست بحرارها بجسمها زادت
سلطان طلع زقاره ولعه وخذا نفس وهو يرجع ظهره لورى ويتعنز:المكان الي كنتي فيه الصباح شفتي فيه احد
الهنوف حاطه نفسها ماتعرف سالفة التصوير:انا وماريا بس
سلطان : انتي أمصوره مراح احط لتس سالفه وأأنبتس وكل شي واضح
الهنوف بعدم فهم ترفع حواجبها :والله مافمهت شي من كلامك
سلطان خذا نفس من الي في يده وهو يناظرها بهدؤ
الهنوف برتباك من نظرته المركزه :ابي انزل
سلطان :باختصار اذا شفتي صورتس في اليوتيوب وحركات الخبيثه الي بيكتبونها زوجة فلان وهي تسوي وماتسوي
تجاهليها تمام ..
الهنوف براحه :طيب ..بس كان المفروض اتعلمني ان في كميرات مراقبه لو مهتم يعني
سلطان بستهزاء ابتسم وقف ويده بمخباته: انتي غبيه مع احترامي الشديد ..
الهنوف بقهر وغيض :مانعني من حجرتك ماتبي تشوفني ..احترم كلمتك واطلع مني ..
احذف الزقاره قدامها كانه يصوبها :طفيها مايمديني ابطلع من بيتي قصدي حجرتس واحترم كلمتي .. واطلع
ناظرت الزقاره بقهر سخيف سخيف ..كم مره اقول مايصلح له الا اني اسكت بس ماصبر .. تنهدت براحه عقب ماتذكرت الحبوب ونزلت
........................................
منسدحه على فخذ امها وتسولف عليها
لمياء بتعب:يمه المسي جبهتي حاره
ام فهد تحط يده وبراعه:انشهد وش فيتس
لمياء تنقلب على ظهرها :مدري تسبحت وشغلت المكيف
ام فهد بعتب :ليه الواحد مايعرف مصلحته قومي اكلي حبوب مضاد
قامت دورت ولا لقتها :يمه مالقيت
ام فهد :ابدق على البقاله اصبري
لمياء بسرعه وهي تهز يدها :لا لا بروح ارقد لاقمت انشالله متعافيه .. رقت فوق انسدحت على سريرها وكبدها تقلب عليها وحاسه بغثيان
|||||||||||
ماريا :مدام سير سلطان يبي يطلع برى
الهنوف:اووووف اخيرا.. البست عباتها والغطاء في يدها
اطلعت له برى ظلام الا من نور السهرات برى واقف وماسك باب السياره معه اورقه يقراءها
ماريا :مدام مع السلامه
الهنوف تلف لها وتمد يدها وببتسامه :مع السلامه ماريا
الشغاله تحضن الهنوف وتصيح :مع السلامه انا طياره بكرا باريس
الهنوف وهي تضحك:توصلين بسلامه
احذف الورقه ولف لهم:يالله بنسري
الشغاله عودت تصيح :انشاء الله مدام يحمل ومايحتاج احبوب ويجيب بيبي كويس ..
الهنوف انصعقت ولفت عنه وهي تناظر الشغاله وتهز راسها وتكلمها بصوت واطي
الهنوف بقهر وراعه:روحي انا يبغى روح خلاص يالله .مشت الهنوف عنها بسرعه وهو واقف يناظرها
الهنوف بتوتر:يالله
اركب وصكر بابه خذت نفس ودخلت
حط يده على سيت السياره وهو يطالع ورى يريوس وطلع
سلطان بهدؤ:وش الحبوب الي تاكلينها
غمضت عيونها بقوه ببرود:ألمني ظهري وعطتني حبوب عقب جاتني وهي خايفه تحسبني حامل
اسكت ويده مادها على الدركسون وظلام برى وهدؤ مضفي على المكان وحشه ثقيله
|||||||||||||||||||||||||||||||||
توعت بحطت امها يدها على جبهتها ونفسها سريع
لمياء :لبيه يمه
ام فهد بقلق:انتي تعبانه جسمتس كلها حار قومي بخلي فهد يوديتس لايجيتس شي
اطلعت ام فهد تقوم فهد قام بسرعه وجاءها
فهد براعه:و ش فيتس تعبانه
لمياء ببتسامه :يابعد قلبي محمومه بس لاتخاف
فهد بسرعه :البسي بنزل تحت احتريتس
ساعدتها امها ونزلتها تحت
لمياء تجلس على الدرج :يمه دخت
ام فهد بخوف:الله يهديتس ماخلتين نوديتس وانتي توتس ..قومي شوي وتاصلين السياره
قامت بتعب وتنفسها يزيد الى ان ادخلت السياره
لمياء :تعالي يمه معي
فهد :لا لاتجي انا معتس واكفي
اسكتت لمياء عنزت راسها على السيت وغمضت وهي ترفع برقعها
فهد يمد يدها على خدها ويلمسه
فهد بخوف:اخو نوره ضو مشتبه
وقفت لااشاره شاف الشارع مافيه احد واسرع
فهد برتباك :اوووه ...لف بسرعه عن السياره المسرعه تبي تلحق على الخضراء اصدم حاسبو كلهم وجات الصدمه خفيفه
لمياء ترفع راسها براعه :وش فيكم
فهد يدعي عليه:الله يلعنه توه يبي يجي يوم حركت
اطلع له راعي السياره الثانيه وجاءه :خير يالاخو ماتشوف الاشاره خضراء عندي وحضرتك مكمل سيده
اطلع له فهد وبرتباك :ماعليه معي االاهل تعبانين اسمح لنا
راعي اسياره يوايق على سيارته :منعدمه السياره لازم تحضر الشرطه وتاخذ حقك وتعطيني حقي
فهد يكلم نفسه الله ياخذك بيفشلني ذاه عند الجماعه
حايله فهد مافيه حيله دق على الشرطه وفهد دق على امه
فهد مايبي يربك امه :يمه انا سيارتي بنشرت وبتاخر دقي على احد يصرفنا
ام فهد بتوتر:ابوك موب هناه اصبر .. اصبر.. صكرت منه ودقت لهم
فهد :لمياء انتي طيبه
لمياء ترجع راسها للسيت وبرقعها مرفوع وبتعب :لا.. بسرعه يافهد تصرف كبدي لايعه وتعبانه
توتر فهد اوصلت لهم الشرطه مع وصول مفلح
انزل مفلح وراح له :هو المخطي ولا انت
فهد بخجل :لا والله انا قاطع الاشاره
مفلح ويده على كتف فهد :هواين ابو ناصر اهم شي السلامه
فهد برجى :مفلح لمياء في السياره تعبانه موديها للمستشفى
مفلح يلف عنه برتباك :روح روح لها انا بجلس عندهم
الشرطي :وين راعي السياره
فهد بخوف :انا
الشرطي :تفضل معنا خطاء واضح وتدفع غرامه
مفلح يتقدم :انا بروح بداله الولد ابوه ماهوب اهناه وهو الي عند اهله
الشرطي :ناخذك بصفت من.. القانون مافيه فزعه يمشي معنا حتى يتنازل المخطي عليه
طنشه مفلح وراح لراعي السياره :اخوي اسمح له هالمره توه صغير ومرتبك
راعي السياره بغضب :ماعرف صغير موب ذنبي سيارتي توها جديده وخربها
مفلح :طيب تنازل له نخوتن منك درس له
راعي السياره بعناد :لا ياخذ حقه وبرتاح..انا مالي دخل فيه
مفلح بقهر :اا لعنبوك يالرخمه ماينفع معك لار جى ولا طلب
راعي السياره عصب:وبيدفع غرامه بعد
مفلح بغضب:جعل منت رفيقن لي..لاابو ذالوجه ..لف عنه وراح لشرطه
وراعي االسياره ينافخ ويهاد
مفلح :فهد بودي لمياء رح معهم وبجيك السالفه هوينه هد نفسك
فهد مستحي منه دنق راسه :ماعليه تسلم ابو سعد ماتقصر
راح مفلح للسيارة فهد افتح باب الي من صوبها
مفلح بتوتر صد بوجهه وارجع مره ثانيه يناظرها شاف وجهها تامل ملامحها المتعبه اخجل من نفسه مد يده ونزل برقعها
|||||||||||||||||||
وقفو عند المطارادخلو للمطعم الصغير واجلسو فيه الى ان تحين رحلتهم
سلطان حاط اصبعه على نظيره ( بين العينين)
الهنوف تناظره عاقد حواجبه ويرص على اصبعه بقوه
ارفع راسه بتعب ونادى النادل
النادل يدنق براسه:اجل سيدي
سلطان : ستاختار من القائمه وابقى هنا حتى تنتهي السيده ..التفت عليها اختاري ..بروح شوي وبجي
هزت راسها وطلع اختارت وماتعرف جدا بالاكلات اختارت المناظر الحلوه وعطته اياها خذاها وراح
اقعدت تفرج على الناس ومابين جاء العشاء وحطوه بالطاوله والى الان ماجاء نادت النادل الي جاءها على طول
وقفت و اشرت بيدها :وين سير يجلس هنا وتاشر على الكرسي
النادل يناظرها مافهم وش تقول وهو يهز اكتافه
اجلست بتوتر انتظرت كثير والى الان ماجاءها ساعه ونص وقفت وراحت تمشي بين الناس لعلى وعسى تلمحه
خذت جوالها بتدق عليه مامعها رقمه ومستحيل ادق على امه كفايه المهزله الي سويتها ذاك اليوم
حست براعه والناس تشوفها ارجعت لمكانهم ساعتين ماجاء
واقف عند مواقف السيارات واخوه سلمان عنده
سلطان ببرود :اسمعني انا حاشمك اكثر من حشمة ابوي واعزك الله يشهد على لاكن انا فضلت اني انعزل عنكم وهاذي رغبتي مال احد دخلن فيها
سلمان والشيب باين في لحيته في الاربعين من عمره :سلطان الوالد ازعل ونادني صالح (سايقه السعودي ومرافقه) منخفض عنده الضغط عقب مكالمتك
سلطان بنفعال:وش اسوي ناشب لي هنا ..وياشر على رقبته.. ونا انسان احب امشي حر نفسي وفوق ذاه ياسلمان اقهرني في شي ابيع عمري ولا يمسهم شي"يقصد سبه للي رباه"
سلمان يتنهد:انا جاي اظبط امور سعود في الجامعه نسبته ماتاهل تدخله هينا وحبيت اعلمك بزعله عليك
سلطان بقرف:ماتقصر حقك علي الي ماسجلت سعود بس انا مشغول
سلمان :لا عادي روح لبونا وراضه مدامه في البيت
سلطان في نفسه مانيب رجال ان رحت ودخلت بيتها :لاجيت اهناك شفت الي يرضيك
سلمان :جعلك تسلم ..سلطان انت معرس ؟؟..
سلطان :ايه..
سلمان :افاا ولا علمتنا..
سلطان :اظروفي ماجات على الكيف ولا مانيب ناسيكم
سلمان :لا لازم لاعودت تسوي عرس نحضره ويدرون اهلك بعرسك
سلطان :انشالله
سلم عليه سلمان وراح تنفس بقوه واجلس على كراسي الي برى عنز راسه على المسند وغمض اعيونه
الهم اني استعيذك من امرن لاينفع وقلبن لايشفع وصلت رحمن تنقطع اللهم اعني على نفسي والشيطان
دق جواله ارفعه وابتسم :مرحبا
موضي :بك اكثر طولتو الغيبه...
سلطان يتنفس بهم :لزوم شهر العسل
موضي بحنان :وش اخباره شهر العسل عساك متهني..الصوت ماش
سلطان :موضي ابو سلمان معقدني في حياتي
موضي بضيقه :وش سوى بعد
سلطان يصرف سوالها :مرتي الي عندي بجيب العيال منها باذنه ومتسوم انشالله لاشاف عندي مره وبزر يخليني في حالي
موضي:كييفها هي .. من اهل امي صح
سلطان :صح ..وماعليها اخلاف البنيه بس ماتطابقت انا وياها
موضي :ليه امي تمدحها
سلطان :تستاهل المدح بس اني مابيها.. تجيب الي ابي من العيال وتسهل لهلها
موضي بعتب:مرت فراش بس..!! ومتى تستقر وتعيش حياتك متكامله..
سلطان :كذا عاجبتني.. وانا معطيها خبر سبق وعلمتها
موضي بصدمه :قلت لها ابي اعيال بس
سلطان بتايد لكلامه :ايه ماتبيني ولا تبي تعيش عندنا.. وماخذها من واحدن تبيه ...
موضي :بس حرام جرحتها ترى المره مشاعر واحاسيس ياسلطان مهما ارفضت الرجال يجرحها كلامه ..عشانك طول عمرك ماتهتم لهن ولابغيت العرس الاساسي
سلطان:ماتعودت يكون لي حياه اغلبها سيطره على مشاعري ابي ولد يشيل اسمي وامه تبيني حيها الله ماتبيني تروح لهلها منيب ملزوم اجبرها ..
موضي بألم:لازم تغير حياتك وتستعد لاجل تغير مشاعرك الحياه بالمشاعر الفارغه شينه..
سلطان بتعب ويده في شعره :موضي ارحموني قسم اني تعبان ... ابوي من هنا والبنت من هنا ..السالفه ماب مداها اقريب..!!
موضي برحمه :لو حبك ماهوب ساقط في قلوبنا ياسلطان ماتكلمنا عليك في الي يفيدك
سلطان ساكت ومغمض عيونه
موضي :مع السلامه والله يحفظكم
صكر منها اغلقه وحطه في جيبه وهو يناظر الساعه اوف اوف ساعتين
..........
لفت لمياء صوبه بتعب:فهد
مفلح ينسف اشماغه وهو لاف عنها برتباك :لا مفلح انزلي
لمياء برهاق:وين نروح
مفلح:بوديتس المستشفى ..يالله
بهدؤ لفت تبي تنزل وهو ابعد عنها
لمياء بتعب ورجليها برى السياره :وين فهد طيب
مفلح وهو ياشر على سيارة الشرطه الي يركب فيها فهد :بيروح معهم للقسم شويت اجراءت وبيطلع
شافته ونزلت ادموعها عارف اخوها يرجف الحين اسكتت تمسكت في الباب ونزلت وهو مشى قدامها
ماقدرت اتكمل طريقها واجلست على الرصيف ويدها على جبهتها
ارجع لها مفلح وجلس جنبها نص جلسه :لمياء وش فيتس دايخه
لمياء غمضت عيونها بقوه وصاحت :معاد قدرت اشوف وين امي كلمها ..
توهق امسك ذراعها وقومها :امتس بتخاف لادقيت عليها...من هو الي بيجيبها امشي معي شوي وناصل
حرك يديه تحت ذراعها وامسكه بقوه حطت يدها على كفه والثانيه على راسها
مفلح يكلم نفسه ابعدي يدتس يالمياء لاتحديني على قصاي تنفس بقوه ودرجه الحراره ترتفع من ملمس يدها الطري على كفه هز راسه يبشوف زين لايطيح هو وياها ماصدق وقف عند السياره اسحب يده بسرعه وراح لجهته
افتح لها الباب الي جنبه وناظرها.. صكرته وراحت وافتحت الباب الي ورى المعاوني
اسكت مفلح وهو منفشل من نفسه فاتح له الباب الي جنبي عشانها يعني حطت يدها على يدي ملكتها
اوصل للمستوصف ووقف برى يحتريها انزلت ودخلت
مفلح عند لااستقبال التفت عليها :تعالي هنا وياشر وراه ..وقفت ورفعت عيونها فوق تبي الزوعه تروح لاتفشله
مفلح التفت عليها :كم عمرس
لمياء :19
مفلح بستغراب:انتي صادقه
لمياء بتعب :ايه... مفلح برجع
مفلح بوهقه يامحق ليل وش اسوي فيها
راعي لالستقبال :تفضلو من هنا الطيب العام ..
راح لها بسرعه :تعالي تعالي
وقف عند قسم الحريم :روحي منه يمكن تلقين زباله ولا حمام عجلي
راحت بسرعه ويدها على فمها
اقعد على كرسي الانتظار وعينه على الباب تاخرت ماطلعت
بعد نص ساعه اطلعت ومعها اورقه تردد يروح لها ولا يجلس فضل يجلس وهي خلاص بتصرف نفسها
راحت له لمياء بتوتر وسحى:عطوني الورقه وين اروح
انفخ بفمه ووقف خذا الورقه وقراءها :يبونتس تاخذين مغذي ماجات معتس ممرضه
لمياء :تكلمت انجليزي وراحت مادريت و ش تقول والورقه انجليزي
ارحمها وابتسم : ويل الي يحده وقته عليهم راح للاستقبال كلمهم ورجع لها وهي جالسه على الكراسي
مفلح واقف عند هم :اخوي صرف لنا احد اليل سرى والناس تعبانه عجل
اطلع راعي لااستقبال من مكانه ومفلح واقف يحتريه شوي وجاهم
راعي لااستقبال:تقدر تتفضل الممرضه موجوده داخل
مفلح :مشكور
وقفت لمياء وفاين في يدها
مفلح :روحي لهم داخل بورقتتس وعطيهم اياها بحتريس اهناه لين تطلعين
هزت راسها وراحت ادخلت عليهم حطو لها مغذي ساعه الاربع
وطلعت عنها الممرضه مفلح وهو ياشر لها
مفلح :يانيرس
الممرضه :ايوا بابا
مفلح :هذا حرمه داخل متى خلاص
الممرضه :ساعه وربع
مفلح يوووه امحق دوام راح علي ..بكنسله اليوم..ابتسم.. وبكيف معها
اطلع لسيارته ونزل اشماغه على عيونه يحتريها
اضاءة المطعم اخفتت الساعه قاربت 12 والى الحين ماجاء صاحت بالم كيف يخليني بلحالي لوى في السعوديه بخاف كيف هناء
شغلو الموسيقى ورتبو المكان ادخلن راعية اليل يتراقصن والرجاجيل يجلسون على الكراسي قامت بسرعه تبي تطلع كلهم قدامها ومسكرين الطريق
تلفتت وهي تمسح ادموعها انا يصير لي كذا اشوف المراقص وادخلها
اصوات الموسيقى تعلى ودخلو الجالسين عليهن مندمجين بالرقص توسع المكان ارفعت راسها اتدور لها طريق بينهم شافته جاي لها مسرع وهو يبعدهم من طريقه وكلماتهم البذيئه بادين يسكرون
اوصل لها وتمسكت فيه بقوتها وبصوت عالي وصياح:ماخليت شي وماسويته حتى المراقص عذبتي فيها ..ضمها لصدره بهدؤ وطلعها برى
وهي تصيح وقف برى ورفع راسها له وهي رافضه
سلطان بتعب وذراعه على ظهرها وكفه راص فيها راسها لصدره :الهنوف مارحت العب...هزت راسها
دخل يديه تحت الثام ورفع وجهها له :خلاص حبيبي انا مارضها لنفسي تدخل للماكن فخليتس فيها..
الهنوف تمسح دموعها باصابعها:متى الاقلاع
سلطان برهاق :بعد نص ساعه امسك يده ومشاها لصالة المطار
الهنوف :ماكان لازم نجي بدري وهي متاخره كذا
سلطان :عندي شغل ..
خلصوؤ اجراءتهم وركبو الطياره اربط الحزام وحط مخده ورى راسه ورقد وتو الطياره ماطارت
,,,,,,,,,,,,,,,
باقي شوي ويخلص المغذي هدت الحراره ورتاحت
لمياء بتفكير وهي مبتسمه وهقته اليوم زين مهتم فيني هزت راسها تبعد التفكير ونادت الممرضه
لمياء:لوسمحتي
الممرضه :ايوى ..امسكت السلك ..باقي شوي
لمياء :لا خلاص شيلي
الممرضه بدون اهتمام :كيفك ..شالته وحطت لها لصقه
البست برقعها وتغطت واطلعت برى لفت تدور مالقته ومعها اورقة العلاجات
اطلعت لشارع وشافته في السياره راحت لشباكه وطقته بصبعها
رجع اشماغه ورى وافتح الباب بكبره وخرت وهونزل رجل وحده
مفلح :خلاص
لمياء ارتبكت من عيونه وغميزته الي بانت حتى من كلامه :ايه خلصت
مفلح :يالله مشينا
لفت للجهه الثانيه واركبت ورى
مفلح بروقان:وش لونتس الحين
لمياء بهدؤ:الحمدالله
حرك وطلع لشارع العام
الفتت لها نص التفاته وهو يفسخ اشماغه ويحذفه جنبه
حك شعره وببتسامه :الحين بلى تعبانه اجل لحملتي وجاتتس الولده وش بسوي
لمياء بدون شعور ازحفت والصقت في الباب حطت يدها على قلبها تهدي من وضعها
مفلح صرف السالفه وهو مستانس :ماعطوتس وصفه للعلاج
لمياء تمسك يدها الى ترتعش:الا عطوني بس حذفتها في الشارع
مد يده لها ورى ونظره قدام :حطيها هنا شفتها في يدتس
تفشلت وطلعتها له حطتها في يدها وهو مسك يدها بسرعه
لمياء بسحى وفشيله :مفلح هدني
مفلح وهو لاوي على يدها بقوه وبهامه يحركه على كفها بدون شعور
لمياء تخنقة العبره :انت ماسك يدي
هداء السرعه حس انه ارتبك واندم وبتصريفه :لاعاد تكذبين على مره ثانيه
لمياء :طيب هد ني
بتردد رص عليها بنعومه تنهد وفكها وهو يسحب يده
رجعت يدها في حظنها ودموعه تسكب ليش يسوي كذا
ارفعت راسها له : ماينومن معك احد.. الشرهه على امي الي واثقه فيك
مفلح بغضب :جب ياحيوانه وش قصدتس..
لمياء بتوتر:انا ماصرت زوجتك تاخذ راحتك فاحترم نفسك
وقف مفلح فجاءه ولف لها بجسمه ناظرت فيه برعب
مد يده واسحب يدها بقوه لين قربت منه بجسمها
مفلح بغيض :محترم نفسي قبل اعرفتس ولو ابي اسوي شي سويت بس مالي رغبه فيتس ..سامعتني زين
اسحب يدها بقوه شوي وطيح من الكرسي الي جالسه عليه :سامعه
لمياء هزت راسها ورفعت عينها له مليانه دموع
ارتبك من نظرة عيونها ماتمالك نفسه بتهور قرب يدها وباسها
اسحبت يدها بقوه وهو خلاها ورجع لمكانه انفض راسه بقوه من فعله
لمياء بشهقه وهي تنفض يدها :الله لايوفقك جعلك تموت اليوم قبل بكره
مفلح بعصبيه ينهي الامر وهو يرفع يده:خلاص البخي قلق كلها شهرين وانتي زوجتي مالها داعي هذا كله
امسحت خشمها بفاينها ونظرها لشباك وقف عند صيدليه شرى الادويه اركب وهو يحذفها ورى عليها طاحت عند رجليها
طنشتها لمياء ومانزلت تاخذها هدت السياره حتى اوصلو البيت انزلت بسرعه متجاهله العلاجات
مفلح يتنهد طق جبهته كم مره وش سويت انا وش الي صابني خبلت بي ذا البزر
لف لورى يشوف الادويه شافها في محلها خلاها ومشى تبطي مانزلت اعطيها اياه
ادخلت لحجرتها امسحت دموعها وغسلت وجهها انزلت لامها تحت
ام فهد براحه: وش لونتس الحين..؟؟
لمياء :الحمدالله طيبه .. فهد يقول انه بيروح لواحد من اخوياه يسهرون في مخطط ماجاه النوم ..وببتسامه طيرت منه النوم
ام فهد :جعلني قبله جاكم مفلح
لمياء تنزل راسها ويدها على كفها:ايه صلحها وراح
ام فهد ترفع يديها وتدعي له اخر اليل
انغاضت من دعا امها لها واطلعت بسرعه رقت فوق صكت بابها بقوه وهي تزفر بقهر
اجلست على السرير وشغلت التلفزيون مافيها نوم وفكرها ماهوب معها في وادن ثاني موب بعيد من مفلح
قاعده في جو بلحالها تناظره وترجع تناظر برى راقد بهدؤ وكنه من زمان مارقد
ارفع راسه وهو ماسك رقبته وطلع منه ااه صغيره
التفت لها وبنعاس :كم الساعه
الهنوف تناظر ساعتها :3
نادى المضيفه واطلب مانجا وهو يمغط يديه قدام..لف بنظره صوبها وهو يشوفها متردده
صور بعيونه لها :تبين شي بتقولينه لي
الهنوف هذا الوقت المناسب مصحصح وبتردد:ابي اروح لاهلي اسلم عليهم
لف وجهه عنها :مالتس من جيتي منهم الااسبوعين
الهنوف :اشتقت لهم... طيب
سلطان بصرامه:لاااا
الهنوف بصرار :شوي وبرجع
رجع راسه لورى بهدؤ غمض اعيونه وهو حاط اصبعه عند فمه بمعنى اص
اجلست تناظره بغيض ويدها على مسنده
جاء العصير خذاه وهو يشربه بمتعه ارجعت لمكانها وعينها على صورت المجله الي قدامها
طلع الاب وقعد يطقطق فيه
..........
قاعده من النوم اطلعت تجهز الفطور بمطبخ الفندق بدبي
راشد يلف يديه عليها وخده على خدها :وش تسوي العروس
نوره بخجل:فطور لقيت كل شي موجود فحبيت اسوي لك
راشد يضمها لها بقوه:زين تعرفين تطبخين
نوره بقهر:ليه وش شايفني بزر
راشد يضحك:في عيني بيبي ..لازم ادرايه واحطه في عيوني ..باسها على ظهرها
لفت بسرعه وبرتباك:طيب بسويه وبجيبه برى
راشد بمزح هز يده قدامها:اذا كنه سحى وبعدين بتسمعيني كلام حلو اشوى اذا كذا مافيه رومنسيه عااد بروح فيها
انا رجلن رومنسي
نوره :توى بس لنا اسبوع ونص حرام عليك
راشد قرب منها وسحبها من المطبخ اطلع لصاله اجلس وحطها على رجله
ارتبكت ولفت وجهها منه
راشد بهدؤ امسك لحيها ولف له:انا احبتس يانوره وابيس على طبعتتس عاجبتني
ابتسمت له :انا ماتعودت عليك
راشد يضم راسها لصدره ويبتسم :بتعودين اهم شي تحبين ...
,,,,,,,,,,
ا هبطت الطياره على مطار الملك خالد الدولي بالرياض راح لحمامات الطايره قبل الهبوط غير بدلته والبس ثوبه وشماغه
انزلو استقبلهم ولد خالته وسواقه السعودي
محمد يسلم عليه بالخشم :الحمدالله على سلامة الوصول
سلطان :الله يسلمك ويخليك
محمد يلف للهنوف ونظره تحت:وش حالتس يابنت
الهنوف بهدؤ:بخير زان حالك
ناظرها سلطان وهو يهز راسه لها تمشي معه
مشى قدامه محمد والسواق خلص امورهم واطلعو لمواقف السيارات
سلطان يقرب منها :روحي مع ابو هاني
الهنوف ترفع راسها له:بلحالي
سلطان بعقدة حواجب :ايه بلحالتس ... راحت له بقهر واركبت معه
اركب سلطان مع محمد ومشو هم بعد
اوصلت الهنوف للبيت افتحو الخدم لها الباب نظيف وريحته بخور وروائح زكيه كان فيه احد
الهنوف تسال الخادمه الي تمشي معها :فيه احد في بيت
الخادمه :لا مدام ..انتا اول الواصلين
رقت لحجرتها نبهت الخادمه على ملابس النايفه توديها لحجرتها وترتبها وترتب باقي الغراض في حجرتها
ادخلت الحمام اجلست بالبانيو ساعه بعد ماعبته برغوة الصابون وريحت معطرات الجسم والوشانات ريحة اعصابها المظطربه
نشفت شعرها والبست روبها واطلعت برى طلت براسها للحجره الخادمه خلصت شغلها وراحت تنفست براحه ودخلت
شافته منسدح على السرير عقب اجلس
الهنوف برتباك لفت براسها جهة البلكونه:ماشفتك
انزل من السرير وووقف عندها:ساعه في الحمام يالظالمه..مد يده لروبها...خلن نشوف نتيجة التنظيف
حطت يدها عليها بقوه :الله يخليك
دخل يده من جهة اكتافها تحت الروب وضمها له بقوه
الهنوف تبعده منها بقهر وبرجى:رجاءن
سلطان ببرود:تحمين نفستس من غيري موب مني .....
ناظرته بغيض وقلة حيله ارفع يده لشعرها من تحت الفوطه واسحبها الى ان طاحت على الارض
حرك شعرها بنعومه ارفع راسها له:بروح اتسبح انزلي تحت اهلي دقايق ويأصلون
الهنوف بسرعه :طيب
باسهاا بهدؤ..ناظر في عيونها وهو يتامل ملامحها بتامل اسحب يديه منها واطلع وقفت بمكانها ولمت نفسها بخوف يارب خلك معي بدربي يارب لاتتركني بيديه يفعل بي مايريد ابعده مني يارب ..
تنفست بتعب وراحت لغرفة التبديل البست فستان سكري وبني تصميم صيني نص الساق ونص كم
رتبت شعرها لفوق وانزلت تحت بسرعه قبل يطلع
النايفه بفرحه وهي تركض لها :الهنوف
الهنوف بصدق افرحت بشوفتها على الاقل ماصرت وحدي معه سلمت عليها
الهنوف :اعلومهم اهل لندن
النايفه :طيبين مانقاصهم الا انتس معهم
الهنووف ببتسامه :المره الجايه ..راحت لخالتها الجالسه من تعب الطياره والطريق
اجلست جنبها على الكنب وضمتها وهي تحب خشمها
ام سلطان بحنان تلمس وجهها:كيف االاحوال زانت
الهنوف بخجل من ذاك اليوم :ايه اسفه على الازعاج
ام سلطان :عادي فديتتس اولدي واعرفه دقيقه مروق وساعه نفسه هينا.. وتاشرعلى خشمها
^^^^^^^^^^
يتبع