كاتب الموضوع :
معزوفـة حزن
المنتدى :
القصص المكتمله
البــــــــــــــــارت الـــثامن عشــــــر
×
×
×
أهمس لِ قلبك و الأمآني : بلآ فم !
..؟!...... و أقول : آحبك , يآ سمايْ و بلآديْ
تسقط دموعيْ " ضيق " من غيمهآ دم !
.؟!...... كيف أقدر أضحك ؟ و آلفرح دون أيآديْ
×
×
×
×
×
انسدح علي السرير بتعـــب داخلــي أرهقه ..؟!
غمض عيونه وذاكرته بدون شــعور رجعــت لقبل ســنوآت ...!!
ابتسم لها بحب صآدق وهو يقول بصوت عكس كل مشــآعر :أحبـــــك ..؟!
هيي ابتسمت بخجـــل وهي تقول بصوت متغنجر:ولودي عـــآد ؟! ترى استحــي ..؟!
نــآضرها بهيام وهو يبوس ابهـآمها وعيونها عليهـآ..؟!
وقفت وهي تقطع عليه تأمله وتسح يدهـآ منه بخفـه:يلا حبيبي ..أنا بروح أخاف يجي احد من اخواني ويشوفنــآ ..؟!
ابتسم بحب وهو يقول:أوك لا تنسين موعدنــآ ..؟!
ابتسمت وهي تقول:تيب سي يوو..؟!
بنفس الابتسآمه قال بثقــل :مع السلامه..؟!
مشت عنه لخارج الكووفي وهو عيونه تراقــب خطواتهـآ المتغنجه ..؟!
لما انتبه لهــآ اختفت وقف بهدوء وابتسامه هاديـه تزين ثغره ..؟!
حط الحسـآب علي الطـاوله ..؟!
وشــآل جواله وبوكــه وهو ناوي يمشــي ..؟!
فجأه رجع لما انتبه لهاذاك الجوال صآحب الكفر الوردي اللي علي الطآولــه ..؟!
شاله وابتسم بدون شعور لما عرف ان هالجوال لحبيبته ..؟!
رفعه قدام عيونه كــآن ينور بأسم (عزوزي)..؟!
ضن انه اخوهــآ ولا احد من اهلهــآ ..؟!
كبرت ابتســآمته وهو يمشي بسرعه عشان يلحق عليهاا..؟!
طلع من الكووفي وانتبه لها وااقفه بالرصيف وكأنها تنتضــر احد ..؟َ؟
تنتحنح وهو يمشي بتجــاهـها بنفس الابتسـآمه ...؟!
لكــــن ؟؟ وقف لما شاف هاذاك اللي نزل من السياره وتقدم ناحيتهــآ ...؟!
وبــآس خدها بحرارة وهو يقول بصوت أختـــرق طبــلة اذنه بالرغم من خفـة الصوت :هاه قلبي ..كيفك مع المخفه وليدووه ..؟ عسى بس قدرتي تسلبين عقله ..؟َ!
هيي ابتسمت بدلآل وهي تقول:وتشك فقدرتي ..أنا حـلآ يا قلبي ..وهذا هو طــآيح بشباك غرامي..؟!
غطــى وججهه بالوساده بقوه ..؟!
وهو يتنهد بصوت عــآلي متعــب ..؟!
غمض عيونه بتعب ..لعل وعسى ينــآم ويبعد عنه هالذكرى المره ...؟!
×
×
×
×
×
×
×
باس راس جدته وهو يقوول:السلام عليكم..؟!
الجده:وعليكم السلام .... غريبه جاي قبل..؟!
قال وهو لسى واقف بمكــآنه:ايه جيت لان ماعلي محاضرات اللحين..؟! والمحاضره الاخيره..,
وغمز وهو يقول بمرح : سحبت عليها...؟!
الجده:وانت بس كله تسحب علي المحضرات
رمى جســمه علي الكنف بتعب وهو يقول :شسوي بعد.؟ صبري فــآض..؟!
الجده:الله يهديك
قال ببتتسامه وهو يسند جسمه علي الكنف:الله يسمع منك يايمه ..؟!
هــي ابتسمت وهي تناضره بحنو..؟!
سكت شوي تم قال بصوته الهادي:غرييبه وين وليدوووه ماله حس..؟؟
هيي جاوبته بصوت هــآدي وعيونها علي شاشه البلازمــآ:نــآم ..؟!
رمى جسمه الضئييل علي الكنف وهو يقوول:اااااااااااااف يعني بضل وحدي ...؟؟
ناضرته بتفحص تم قالت وبهمس وكأنها تكلم نفسها:الله يرحمك يا عمر..؟!
لف لها بخرعه وهو يقوول:وشوووو يمه انا لسسى حيي..؟
ابتسمت بحزن وهي تقول:الله يهديك بس.. انا اقصد جدك عمر..؟!
بأرتياح قال:اهااا ..شالي ذكرك فيه...؟؟
قالت وهي تتنهد :أنـــت ..؟؟!
عمروهو يرمش:أنااا...!!
الجده:ايه انت يشبهلـــك ؟؟
لـــوو أحد قايله هالكلآم وجده حيي ..؟!
كآن اللحين عصب وزعــل ..!!
هو مايبي يكون مثل جده ..؟!
انـسان متغطرس ..مايهمه غير مصــلحته ..؟!
هذا اللي هــو يعرفه عن جده ...؟!
مادرى ان دآخل هاللأنســان ..قلب رحيـــم وعطوف..؟!
بس قال وهو يرسم ابتسامه هآديه علي ثغره :من أي ناحيـــه ..؟!
هيي قالت ببتسامه صغيره :طبــعآ الشكـل ..؟!
طنــش السآلفه ..؟!
هو اصلن مايهمه ...حتي لو كــآن يشبه ولد الجيــرآن ..؟!
انســدح علي ضهره وهو يناضر السقــف بشرود..؟!
وصيـــة ابووه شاغلــته بزيــآده ..؟!
تنهد بتعب وهو يلف راســه لجدته بدون لا يحرك جسده:يمــه ابوي قبل كــآن متزوج..؟!
هيي ناضرته بشــك وهي تقول بأختصــآر تآم :لا
وبعد ثواني قالت بتساؤل:ليه تســأل ..؟!
هو قال وعيونه رجعت للسقف :بس كـــذا ..؟!
هيي هزت راســهآ بهدووء ..؟!
رغم ان الفكره مو راضيــه تدخل مخهــآ ..؟!
×
×
×
×
×
×
كــآنت جالســه بهدووء ..؟!
حــآلها حال الكرســي ..؟!
وعيونهــآ بالفـــراغ ..؟!
هيي مو من عــآدتها تســرح ..؟! خصوصــا انهـآ من مهتمه بدراستهــآ بشكل كبيــر ..؟!
بس الوصيـــه اللي كـآن اشبـه بقنبلـــه طآحت عليهــآ هيي واخوهــآ ..مأرقتهــآ حييل ..؟!
تنفــست بصوت عــآلي لما سمعت صرخت الدكتـــوره علي بنت في القــآعه ..؟!
تأففت بتمـــلل ..؟!
هالدكتــور ..ماتمل من الصــرآخ ..؟!
اوف بــس ..؟!
رفعت راســهآ بملل لما سمعت صوت الدكتور تنــآديها ..؟!
ردت بذووقها الدايــــم :خيــر أستاذه ؟! في شي ..؟!
هيي ابتسمت برآحــه خفيفــه ..؟!
هالبنت الوحيـــده اللي تعجبــهـآ بهالكـــلاس..؟!
وقالت بببتسامه وعصبيتها تلآشت :ممكن تفهميــن زميلتك..تراهـآ مافآهمه شي..؟!
هيي زمت شفايفها وهي تقول بنفس الذوق:آسفــه أستاذه ..بس ما انتبهت لشرحـــك ..؟!
طريقتها بالأسف غصب تخلي الواحـــد يبتسم ..؟!
قالت بهدووء:خلاص يابنتي بعد الكلآس ..اذا عندك وقت تعآلي لي اشرحلك ..؟!
هيي ابتسمت لها بحترآم وهي تقول:مشكوره استاذه..؟!
هيي قالت بنفس طريقتها المحترمه :ولو هذا واجبـــي ..؟!
هيي قآلت بتملل واضح :اووووف بدى شغل الدفــآره ..؟!
نص الكلآس ضحك ..؟!
بس هيي ابتسمت بهدووء وهي تقول:هذا يسموه أحترآم للي اكبر منك مو علي قولتك شغل الدفاره ..؟!
طــآح وجههــآ وتمنت أنها ماتكلمت ولا دخلت نفســها مع هالبنت السخييفه ..؟!
بعض بنــآت الكلآس ابتسمــوا بضحكــه علي لون البنت اللي انخطــف..؟!
هيي ولاهمهــآ ..؟!
جلست ..ولا كنهــآ احرجت بنت قبل ثــوآني..؟!
بس هيي اللي دخلت عصهـآ بشي مايخصهآ ..وهذا طبعها هيي اذا تعآملتي معها بالســآهل راح تعاملك بنفس الاسلــوب ..؟!
امــآ اذا تعاملتي بـأسلوب وقح مستهزء هيي ترد بهدووء بس برد يكســر خشم اللي تكلم ..؟!
هذي هيي شخصيتها المتناقضه...؟!
×
×
×
×
×
×
×
×
بــعد مرور ســآعتين ونــص
×
×
تأفف بملل نــآبع من قلبه:ملل وقسم بالله ملل ...؟!
رفعت شعرها البني وهي تقول ببتسامه:تعآل عندي المستشفي ..!
ناضرها بنص عين وهي تحط القلووس علي شفايفها الصغيره:وليه ان شاء الله ...؟!
هيي رفعت كتوفها وهي تقول:بــس كذا ..؟ خقــه يعني.!؟
هوو رفع حاجبه وهو يقول بغروور: زين انك عرفتي اني خقه ..!
ابتسمت بضحكه وهي تسكــر ازار عبايتهــآ :لا وانت الصــاج ..أنـا الخقه ..؟!
رمى عليها الوساده وهو يناضرها بنص عين:ماااااالت ..؟!
ضحكت وهي تلف الشيله علي راسها بعنـآيه ..؟!
عقد حواجبه وهو يناضرها بتفكير دام لثــواني:جوودووه انتي كم لك بالمستشفى..؟!
حكت خدها وهي تقول بتفكير:همممم سنتين ثلاث مدري خمس .؟!
ميل فمه وهو يقول:طيب يلا خل نروح..؟!
هيي قالت وهي تلبس صندلها الكعب:ثواني ..شفيك مطيوور؟!
هو ضحك بخفه وهو يقول:اللحين انا صرت مطيور هاه ..؟!
هيي قالت بسرعه وهي تلبس صندلهــآ بسرعه :لالا منت مطيور ..فديتــــك أحسن واحد بالكون ..؟!
هوو رمش وهو يقول:ادري ادري ..بسك مدح فيني ..؟!
هيي رفعت حاجبها وهي تميل فمها وهي تهمس:مآلــت ..؟!
ميل راسه ناحيتها وهو يقول:قلتــي شي ..؟!
هي قالت بسرعه وهي توقف:لالا سلامتـــك ..يلا ..؟!
وقف ومشى معها لخــآرج الغرفه ..؟!
وسط سوالفهــآ عن المستشفى وعن اللي في المستشفى...؟!
×
×
×
×
×
×
×
قــآلت بصوت مقهــور:ليــه ضيعتيه من يدك ..؟!
هي ردت عليها بملل ويدها تلعب بشعرها:ماعجبني ..؟!
هيـآم لوت بوزها وهي تقول بطفش:أنتي أحمدي ربك ان خطبك واحــد من هالعايله اصلن..؟!
هيي ميلت فمها وهي تقول بضجر:يآخي خلاص رفضتــه وراح بحـآل سبيله ..وبعدين انتي رفضتي مـآهر محد قالك شي..؟!
هيي اصدرت صوت عالي دليل علي القرف:انتي وش تقولين ..ماهر ماغيره هالـــ استغفر الله بس..انتي اللحين تقارني خليفه بــ مآهر الدب وع وع وعي بسسسس ..؟!
وكملت كلامهــآ وهي تقول:خليفه ماشاء الله عليه مــآل وجمـآل ..اما ماهرووه هذا لا مال ولا جمـآل ولا فيه حتي شي يذكر كل ملامحه غاايصه هههههههههه ..؟!
هيي ضحكت وهي تضرب كفها بكف اختها الكبيــره :أيه وانتي الصادقه ملامحه غااايصه وبقووه بعد ..؟!
هيي قالت وهي ترسم ابتسامه خبيثه علي شفايفها:خلينــآ من خليفه ومن مآهر هاذولاا صاروت ماضـــي اللحين خلينــآ بعيـآل العـآلي ..؟!
قاطعهم دخول امهم وهي تقول:ايه يا بنات انا ابي افرح فيك يلا اشوف تحركوا اللحين جا دور تنفيذ الخطط اللي خططنا لهــآ بهالاربع سنــوآت ..؟!
وقالت بخبث:يابنآت ابيهم يعروفوا أنــآ اختفـآئنـآ هالفتره جاب نتيجــــه ..؟!
هيي قالت وعيونها علي المريــآ الصغيره :صبري علينــآ يا يمه راح نرفع راســك ..؟!
رفعت عيونها لأمها وهي تقول:راح نغرقــك بالمــآل والعز اللي كنا نحلم فيه من الصغـــر ...واللحين بس بتطلع نتجييت الغرس اللس غرستيه فينــآ من الصغر..؟!
هيي ابتسمت بفخــر ببنـآتها وهي تسمع بنتهــآ الثانيه تقول بصوت رايــق:ايه يايمه راح نخلي كل بيت بالريــآض يتكلمون عنــآ وعن خيرنــآ ..؟!
هيي ابتسمت اكثــر وهي تقول:هذا اللي كنت ابيه منكم يا بناتــي ..ابيكم تكبرون وتكسرون راس عيــآل زينــــب ..؟!
هيي قالت ببتسامه اكبــر:وهذا نحن اللحين بنكسره وبنرميه تحت التراب يايمه ..؟!
اعتلت ضحكاتهــــم الاستهزائيـــه وكل وحده ببالها فكره أخس من فكرة الثانيه ..؟!!!
×
×
×
×
×
×
×
×
ومــرت الأيــآم ..؟!
ســـريعه لبعض الاشخــآص ..؟!
ولكنهــآ بطيــئه لبعضهــم ..؟!
×
×
×
×
وهاهووه اليـــوم المنتضر اللي سيجمع قلبيـــن ذاقوا الحب ومرارتــــه ..؟!
سمــــــر&طـــــلال ...؟!
×
×
×
×
×
×
×
×
في القــــــــــاعه...؟!
كانت القاعه من افخم قاعات الرياض ويمكن تكون افخمهم
المعازيم تراسين القاعه ...؟!
سلمت علي الحرمه اللي كانت من اغنى العايلات وهي مبتسمه بهدووء يناسبها جدا :تسلمين ياخالتي..؟!
ابتسمت لها ام رائد بأعجاب وهي تقول:الا يا بنتي انتي بنت من..؟؟
بداخلها كانت تبتسم بستهزاء علي سؤال هالحرمه كان بدت من
اول وقالت ان سالفه فيها بنت من ...؟
بشموخ قالت:بنت باسم العالي...؟!
قالت وهي حاسه بنضرات الحرمه تحرقها:عن اذنك خالتي..؟!
قالت والاعجاب منعكس بعيونها:اذنك معك..!!
مشت بثقه وهي متأكد ان كل العيوون متجه نحوها...؟!
كــآنت طـآلعه ملكــة الجمآل ..!
غصب كانت تجذب العيوون بفستانها النيلي اللي يضهر سيقانها البيضه من قدام اما من ورى فهوو طويل بشكل ملفت
ومكياجها السنبل اللي زايد عيونها جاذبيه كانت لابسه عدسات سووده زادت من حدة ملامحها الساحره..؟!
وشعرها تركته ينساب بحريريه علي كتوفها مما زاد اناقتها
لفت لما سمعت صوت بنت عمها الراايق:ياس انطري شفيك تسابقين الريااح انتي..؟؟
وقفت وناضرتها برسميتها المعتاده:هلا بغيتي شي..؟
سجى وهي تتقدم منها:ولا شي بس عمتي تقولك روحي عقلي سمر ..؟!
هزت راسها بهدووء ومشت وتركت سجى اللي رافعه خشمها بغروورها الداايم ..؟!
كانت طالعه حلووه جدا بفستان وردي فاتح جدا طوويل ملتف حلوو جسمها بشكل حلوو مبين تفاصيل جسمها
ومن الضهر مفتوح علي شكل اكس ..!
والمكياج اللي كان كثييف جدا معطيها جرأه بلون الابيض المدموج مع الوردي الغامق وتسريحتها الملقبه بــ(كريزي) ..؟!
×
×
×
×
×
لفت لها بخوف وهي تقول:سمرررر والله اذا سوويتي شي من اللي قلتيه راحح اذبحك...؟!
ابتسمت لعمتهــآ وهي تغمز:ولا يهمك عمتييي ماراح اسووى الا اللي تامرين فيه..؟!
ناضرتها بشك وهي تقول:متأكده !؟
ابتسمت بحمآس وهي تقول:اييييه.؟!
هزت راسهآ برضآ وهي تقول:نشووف..؟!
انفتح الباب ودخلت الياس اللي عيونها جات علي سمر اللي كانت انثي بمعني الكلمه ...؟!
ابتسمت بداخلها لانها اول مره تشووف سمر كذا دايما تكون طفله طفله ...؟!
بس رغم كل شي كانت جمييييله جدا..؟!
بفستانها الابيض الطوويل اللي معطيها اكبر من حجمها من كبره وفخامته ..؟!
وبالتسريحة شعرهـآ اللي زايدتها جمال ..؟!
وبمكياجها الفخم اللي مبين جمال عيوونها ..!؟
كل شي بصووب وابتسامتها الي تعطي طاابع طفوولي لشكلها الانوثي بصووب...؟!
جنون:هااااااااااه هذي هيي الياس حبيبت قلبك جات..؟!
ضحكت سمر وهي تقوول:هلا والله اسفرت وانورت استهلت وامطرت..؟!
ناضرتها افنان بنص عين وهي تقول:ولاكنك وحده بعد شووي بتنزف..؟!
سمر:شسووي يعني يقولولك فلهااااا وربك يحلهااااا..؟
فيض:حتي ولو لازم تكووني مرتبكه ..؟!
ناضرتها اليـآس وهي تبتسم لهـآ:ماعليك منهم هالمخبل ..احسن لك كذا..؟!
ابتسمت ريم وهي تتذكر أيــآمه زواج جنون :الله يرحم ايامك ياجنون..؟!
احمرت خدود جنون وهي تقوول:عمتيييييييييي..؟!
الكل:ههههههههههههههههههههه..؟!
وقفت جنون وقالت وهي تناضر شكلها بالمرايا:ياس شرايك..؟؟
ناضرتها الياس بهدووء كانت لابسه فستان يشابه فستان سجى بس لونه غير كان لونه احمر جرييئ زاايدها حلاااا ولايق عليها مره بما انها بييضه ..؟؟
ومكياجهاا هادي جدا مناسب لملامحها الهدايه ..؟!
:روووعه بسم الله عليك تجنني..؟!
نوره:ايه ماشاء الله كل وحده احلى من الثانيه..؟!
ريم:حصنتوا نفسكم...؟؟
ضحكت افنان وهي تقول :هذي خامس مره تسألين عمه..!!.. ايه ايه حصنااااا..؟!
جنون وهي تناضر افنان ببتسامه:مسحتيي المكياج..؟!
فجأخ انخطف لونهــآ .كحت بتعب وهي تحآول ماتبين التعب اللي طرى عليها فجأه ..؟!
لفت فيض بخرعه:أفنان فيك شي..؟!
ريم بخوف:افنان ...؟!
هيي قالت بسرعه بعد ما استعاد وجهها لونهه الطبيعي بس الألم يقطعها:لا بس حسيت بدووخه ..؟!
هزوا راسهــم بتفهــم ..؟!
كانت هيي وفيض نفس الشي فستان يوصل لتحت الركبه بشووي
لونه اسوود ورافعين شعرهم بتاج ملكي اسوود وتاركيه مناسب
علي كتوفها والمكياج هادي جداا..؟!
كان شكلهم حلوو ويناسبهم ..!؟
امـــا هيي ...؟!
كانت اليوم غيـــــــر..؟!
وكل شي بحياتها غير..؟!
اليوم حملت لقب
(المطلقه)...!!
واليوم صارت حرره ..؟!
اليوم هيي مستااانسه موت..؟؟
واليوم واليوم ...؟!
كل اللي تعرفه انه من اجمل ايام عمرها ..؟!
رسمت ابتسامه واسعه زادتها ..؟!
جمـــال...؟!
قالت الياس وهي تناضر نجود ببتسامه هاديه تناسبها :ماشاء الله عليك يانجوود صايره حلوووه..؟!
ابتسمت لها بخفه وهي تقول:تسلمين ياعمري انتي الاحلى والله
كانت طــآلعه حلووه ..؟!
بفستانها الاصفر المشرق اللي يوصل لتحت ركبتها
ومن الصدر نقشات برتقاليه حلووه
وشعرها البني مسويته رولات..!
ومكياج برتقالي راايق
كان مصغرنها حيييل ....؟!
×
×
×
×
×
×
صفر بدر وهو يقول:اقسم انك طاااااااااااالع شي شي..؟!
هز نسر راسه بتأييد:اييييييييه والله البنات بيتسدحوون....!؟
رمش بغرور يصطنعه:طوول عمري شي شي ..!
ميل فمه وهو يقول ببتسامه:مدااح نفسه يبيله رفسسسه..؟!
اتسعت عيونها وهو يقول بخرعه:الا الرفس تراا الليله عررررسي
خلني افرح يا خي..؟!
ناضره بنص عين وهو يقول:أفرح حد ماسكنك ..!!
ميل راسه وهو يقول:ياخي اعتقني لوجه الله كل هذا لأني تزووجت قبللللللك ..؟!
لف عنه وهو مطنشه وبداخله يضحك علي طلال وهباله ..؟!
الين ما وصله صووت رامي الفخم اللي غصب يرهب اللي قباله:يلااا بندخل.!؟
فجأه اختفت ابتسامته لمى سمع صوت ابوه عض شفايفه ووقف بهدووء ..؟!
ابووه اللي حتي ماتنزل وقاله حتي كلمة مبرووك ..؟
×
×
×
×
×
×
×
فجأه انطفت الاضائــــــــه وانتشر الغبووور بالقاعه...؟!
انفتحت البوابـــــــــه الكبيره اللي شكلها يناسب جدا للقاعه
طلعوا اثنيهم وهم ماسكين يد بعض العيوون تعلقت فيهم واعتلت الهمسات ..؟!
بدااا صوت راشد الماجد يرتفـــع ..؟!
وارتفعت معه الزغاارط ..؟!
وبين كل هالفووضه.......؟!
رفعت اصبعانها الصغيران وهي تأشر لهم بفرح مما جعل بعض المعزومين يضحكوون عليه..؟!
سحبها له وهو يقوول:يا المجنوووون شتسووين..؟؟
ابتسمت وهي تقوول بطفووله:كيففففففففي..؟!
ناضرها بخبث:لا تقوولين كيفي ولاااااا ..؟!
مافهمت قصده واعتبرت السسالفه عناد
وهي ترجع تقوول:كيففففففي كيييييفـــــــ .؟!
سكتت لما حست نفسها ارتفعت من الارض :نزلللللللللللني يامجنووووووووون........؟!
ابتسم وسط ضحكات المدعووين اللي كل واحد مستغرب بداخله
ضربت نوره خدودها:وااااااااحسررررررتي عليهم فشلوووووووناااااااااا ......؟!
ريم ببتسامه:شتتوقعين يعني خبل وخبله واجتمعوووااا..؟!
ابتسمت فجأأه وهي تحمد ربهــآ انه جمــعهم ببعض:ايه وانتي الصادقـــه ..؟!
×
×
×
×
تغيرت اغنيه راشد الماجد وبدت اغنيه ويلي ويلي لراشد الماجد..؟!
البنات ميتين ضحك واللي يصفر واللي يصارخ واللي واللي...؟!
سجى:شووووووووووفي وربييييي مخبببببببل...؟!
جنون:هههههه والله حرااام سموور كسرت خاطري لوو انا صار لي هالاحراج كان بكيييييييت...؟!
افنان:انتي علي كل شي تبكييين..؟؟
فيض:هههههه صاادقه...؟!
جنون:لا والله ...؟؟
غلا:ايه والله وهم الصادقييين يعني قولي بنحرج موو ببكي..؟!
جنون:...؟!
غلا بعدم اكتراث:كيفك وانا شدخلني ..؟!
لفت عنها وهي منقهره من هالانسانه اللي ماعندها اسلووب ابد اوو بالاصح تحب المشاكل ماتدري ايش اللي مصبر زوجها عليها دعت بسرها ان الله يهيدهاا..؟!
مهمــآ كآن هيي بنت عمهآ وتحبها..؟!
سجى:هههههههههه شوفي عمتي..؟!
ناضروا عمتهم نوره اللي مشت للكووشه وهي تهزب طلال اللي جلس علي الكرسي وسمر حمبه اللي منزله راسها من الفشله اللي صارت قبل شوووي ..؟!
×
×
طلال بملل:يمممممه ماصار شي..؟!
نوره:ايييش اللي ماصار شي فشلتناااااا...؟!
لفت راسها وناضرت سمر:وانتي فشلتيني اجل تسووين للناس حبتين وما اعرف ايييش...؟!
طلال:حبتيييييين عاد يعني في تطورات الوالده..؟!
نوره بضجر:طلوووووووول انت متي بتعقل اللي يشووفك يقول انك بالثانوويه موو كنك اخر سنه بالجامعه ..؟!
طلال:اووه تصدقين يمه توني استووعب ان هذي اخر سسسسنه ياااااارب متي اخلص بس..؟!
مشت عنه نوره:انت مامنك رجااا..؟
فجأه ضحكت سمر وهي تقوول:فشلووووهــ فشلوووووووووووه..؟!
ناضرها بنص عين وهو يقول:هذي اللي مستحيه..؟!
ميلت فمها وهي تقول بقهر:مالت بزر ماينشره عليكك..؟!
ناضرها بنضره خلت خدودها تحمر بخجل:لا تناضرني كذاا..؟!
طلال بعناد:بناااضر بناضر ترى مو حرام..!؟
سمر وهي تحس عيونه بتحرقهاا غطت وجهها:طلااااااااااال؟؟
ضحك وهو يلف راسه لأخته اللي اقتربت منهم وهي تقوول:بسكم هبل..؟!
وقف طلال وهو يقول:هلا والله بأختي..؟!
وصفر وهو يقوول:سموور روحي خلاص غيرت رايي بتزوجها هيي؟؟
×
×
×
×
×
×
×
×
في قـــــــاعة الرجال..؟!
ياسر بهمس:اففف متي بندخل..؟؟
عادل بنص عين:ماراح تشووف حد..؟!
ياسر بستغراب:من يعني حد..؟؟
عادل:يعني ماراح تشووف بنات كلهم متغطين راح يشوفوك..؟!
ياسر بستهبال:يكيفي انهم يشوفوني بس انا خايف عليهم يدخلون بغيوووووووووبه..؟!
عادل بضحكه:اكيد بيدخلوون بغيبووبه من الخرعه ؟؟!
عادل وبدر ونسر:ههههههههههههههه
ياسر:مااايضحك ...؟!
لف راسه وهو متملل وينقل نضره بالمجلس
وما ان لف راسه عن عيال عمه اللي كانوا علي يمينه
اعتفست ملامحه وبان الحزن فيهاا..؟!
حاول يبلع ريقه بس ماقدر حس ان ريقه جاااف حاول مره ثانيه يبلع ريقه بس حس ان جرح خنجرته ..!!
غمض عيونه بتعب وهو يحس انه يبي (سريره)الكل نسى سالفته او تناساها..؟!
محد فكر فيه وبشعوره وبقلبه اللي مارضى ينساها مايدري ليش بس هو يحبها هيي بذاتها يحب تصرفاتها حركتها كل شي فيها يحبه ويمووت فيه رغم انه يدري..؟!
انها ماتحبه وانها فضلت اخوه عليه
بس ماهوب ذنبها انها مو تحبه وحتي هو مااهو ذنبه انه حبها
تنفس بصوت مكتووم ويمكن محد انتبه له مع الدووشه كالعاده هو الاخير بأهتمامات الكل..؟!
×
×
×
×
×
×
×
وقف طلال ووقفت سمر وهو شابكين يدهم ببعض علي صوت راشد الماجد بما ان كل الاغاني مال راشد الماجد لان المغغني المفضل لدى اغلب ابناء العايله..؟!
نوره اخذت سمر للغرفه وهي تساعدها تلبس عباتها..؟!
بعد مالبست عباتها سلمت عليهم كلهم ووهي ماسكه يد عمتها اللي اخذتها لخارج القاعه ركبت السياره جمب طلال اللي رفض ان احد يووصله رغم تطوعات العيال وهي تقوول:طلال لاتزعل البنت ولا تكدر خاطرها...؟!
:افا يمه لازم توصيها علي مو توصيني عليها..؟!
نوره بنص عين:طليييييييل...؟!
قال وهي يتعدل بجلسته:خلاص خلاص..!؟
ودعتهم نوره وتحركت السياره ..؟!
لفت راسها للقزاز وهيي تحاول تحبس دموعها اللي مغرقها عيونها...؟!
كانت تتمني ان امها هيي اللي تزفها هيي اللي تنصحها هيي اللي توصي عليها بس للاسف كل هذي تمنااايت وامها حتي ماكلفت علي عممرها تجي العرس ولو تراقب من بعيد..؟!
انتبه علي سكوتها وسرحانها...؟!
بس فضل انه يسكت وبالفندق يشووف شوو اللي فيهاا
ثواني وهم قبال الفندق اللي كان من افخم فنادق الرياض
نزل واتجه لبابها وفتحه لها وساعدها بنزوول وهي ساكته بدون أي كلمه..؟!
دخل الفندق وهو ماسك يدها عشان لا تطيح بما أن الفستان طويل
ركب المصعد واتجه للطابق الرابع
وللغرفه رقم 322
فتح الباب بالمفتاح وقال:دخلي برجلك اليمين
دخلت وهي تناضر الارض بدون ولا كلمه
بعد مادخلت قفل الباب...؟!
اما هيي فمشت للغرفه علي طوول
دخلت الحمام وبدت تفصخ فستانها بصعوبه لكبر حجمه اخذت لها شوور سريع وطلعت بالرووب الاصفر اللون المفضل لهاا
دخلت غرفة الملابس وطلعت لها قميص نوم ورديه توصل لتحت الركبه ومشطت شعرها اللي يوصل لرقبتها...؟!
رشت من عطرها المفضل وانسدحت علي السرير بدون شعوور نزلت دموعها علي خدودها البيضه..؟!
تفاجأت لما حست بيد بارده تمسح دموعها
رفعت راسها كان هو يناضرها بهدووء ...؟!
رمت نفسها بصدره وهي تبكي مسح علي شعرها هو مو عارف سبب كل هالدموع بس ككل اللي يعرفه انها بحاجه للبكي
مرت ربع ساعه وهي تبكي...؟!
الا ان حس انها ارتخت وانفاسها هدت عرف انها نامت
سدحها علي السرير وغطاهاا وبدون أي اهتمام كالعاده مايهمه أي شي يتعلق بنفسه رمى نفسه علي السرير وراح بسابع نومه..؟!
×
×
×
×
×
×
في القاعه قبل نص ساعه
×
بعد ماطلعوا طلال وسمر بدات الربشه الحقيقيه والصراخ مالي المكان كان اغلب الحاضرين مستانسين ...؟!
والبنات ماقصروا بالرقص لدرجة انهم ابهروا الحضوور برقصهم اللي كان فنهم ...؟!
×
سجى وهي متتنفس بتعب بعد الرقص اللي رقصته
:اااااااااااااااه تعبببب تعبببب ...؟!
غلا وهي تتنفس بعتب يقل عن سجى:انتي طلعتي كل قوووووتك الله يعينك هههه...؟!
سجى وصدرها يعلوا وينزل:ااااااااااه شكلي بطلع اشم هووا يلا بااااااي...؟!
مشت بسرعه والنضرات تلاحقها بعد الرقص اللي رقصته
طلعت من البوابه الصغيره ومشت بسرعه لخلف القاعه وهي متأكده انها ماراح تشووف احد بهالمكان ...؟!
اخذت نفس قووي وجلست بالارض وهي تناضر القمر المكتمل وعيونها تلمع بفرح لتؤام روحها واختها وحبيبتها وكل شي
دعت بسرها ان الله يساعدها ويسخر لها طلال ..؟!
انتبهت لضل طوويل جمد كل شي فيها واولهم قلبها اللي بغى يموت من الخووف ..؟!
وصلها الصوت الحاد :من انتي؟!
بلعت ريقها وهي تخاول تنطق بكلمه لكن صوتها خانها فجأه
قال بصوت حاد :قلت لك انتي من؟
واخيرا قدرت تنطق همست بخوف:انا ان س سجى..؟!
فجأه حست الصووت اختفى وبما ان ضلام تنفست براحه وهي تحمد ربها ان مشى وما سووا لها سالفه ...؟!
وقفت بسرعه تبي تمشي بس صدمت بشخص ردت علي ورى لما شافته بنفس المكان يعني..؟!
بلعت ريقها بخووف وهي تمشي بسرعه اشبه بهرووله من الخووف...!!
×
×
×
×
×
×
قــآلت وهي تناضر فيض:فييضووه تغطي...؟!
لفت لــها بستغراب وهي تقول بتساؤل:ليــه..؟؟
قالت وعيونها علي جوآلها:العيـآل بيدخلــوا ..؟!
تأففت افنان وهي تقوول:اااف شيبووون هذولاا بعد...؟؟
فيض ناضرتها بنص عين وهي تقول:يبوون يفرحون مثل ماانت اللحين فرحانه...!؟
زمت شفايفها وهي تقول بستهتآر :ماالت...؟!
لفت جنون لقمــر وهي مستغربه صمتها وعيونهآ اللي كل شوي تنتقل للجوآل:قمــر شفيك..؟!
هيي رفعت راسها وهي تقوول:هاه ولا شي بس افكر بالجامعه ...؟!
هزت راســهآ بعدم اقتنآع وهي تقول:أهـآ ..؟!
ضحكت افنـآن وهي تقول بمرح:النآس يرتاحون من الجآمعه وهي تفكير فيهــآ ..؟!
ابتسمت فيض وهي تقول :ايه صادقه الناس ماتصدق تفتك من الجامعه وهي تفكر فيها ..؟! ياسبحــآن الله .؟!
طلعت لسانهــآ وهي تحس انهم بدوا يكشفون كذبتها:هاهاها ما يضحــك زييين..؟!
قالت جنون بسرعه وهي تشوف الحريم يتغطــوا:انكتموا وتغطوا يلااا ..؟!
تأففت افنان وهي تناضر جنون بنص عين:بدت تستقوي علينــآ الحبيبه ..؟!
قـآلت فيض وهي ترمي الغطــآ علي وجهها بأهمــآل
دخلوا العيال (ياسر وعادل ونسر وبسيل ورعد وراكان والوليــد )ورى بعض وكل واحد طــآلع ااحلى من الثاني وريحة العوود والبخور تسبقهم ...؟!
كــل شي يدل علي انهم عيــآل عز ..؟!
مشيتهم ,,حركاتهم ,,ابتساماتهم الواثقــه..؟!
كــآنت العيون كلها متوجهآ لهم ..؟!
وهــم ماهــم ..؟!
بدوا استهبالهــم واللي يرقص واللي يصفر واللي يطبل ..؟!
راكـــآن واقف بستقامه وعيونه علي عـآدل اللي يرقص سامري وكل شوي يعلق عليه وعـآدل يزفــه .؟!
امــآ الوليد اللي لعن الساعه اللي دخــل فيها هنـآ وكل شوي يتوعــد بواحد من العيــآل وهم ولا همهم ..؟!
ويــآسر كـآن يطلع كل حرتــه بالرقــص السـآمري وهو يحآول ولو شوي ينســي اللي فقلبه ..؟!
ورعــد اللي كــآن يتكلم مع عمتـــه بثقل ..؟!
×
ضحكت افنان وهي تقوول:تكفووون شوفوا يسرى هههههه ..؟!
فيض :شوفي راكانوووه ههههه البنات منهبلين عليه؟!
جنون منقهره:انتوا شوفوا رعيييد انا قايله له لا يدخل..؟!
قمر بضحكه:تغاري؟
جنون بقهر:اييييه ......؟!
ناضرتها بنص عين وهي تقول :عاد من زيييييييينه زوجك ..؟!
فيض بضحكه:الغوريلااااا...!؟
ضحكوا مع بعض وهم يضربون كفوفهم ببعض..؟!
جنون بعصبيه:نعمممممم؟! من الغوريلااااااا..؟!
ابتسمت بقوه وهي تقول:من غيره زوجــك ..؟!
جنون مسكت الشموع اللي كانت متوزع علي كل الطاولات:واللللللله ارميها عليك لوو ما انكتمتي..؟!
فيض:هههههه خلاص خلاص هدى ماقلنا شي هذاا اللي نشوووفه صح فنوون ..؟؟
افنان وهي تناضر العيال:ايه ايه ..؟!
غلا:عيوووونكم لا تطيييح ..؟!
رمقتها قمر بنضره وهي تقوول:ماتوقع فيها شي لو ناضرنا اخوانااا..؟!
زمت غلا شفايفها بدون لاتقول شي وهي كل شوي تسرق نضره
للعيال ...؟!
افنان ضحكت بقوه وهمست لفيض اللي ضحكت بعدهاا
جنون:خير شفيييييكم..؟؟
افنان غيرت السآلفه وهي تأشر بعيونها علي الطاوله اللي وراهم:سمعي وش يقولون هالبنــآت ..؟
جنون عقدت حواجبها وهي تسمع كلام البنات اللي بالطاوله اللي وراهــآ..؟!
1:وااااااااو وربي خقق ..!!
2:أي واحد تقصديين ..؟
3:لا تقوولي هذا اللي يرقص تراااااه محجووز لي..؟!
1:لا خليه حققك هذااك شووفي اللي يضحك..؟!
4:لا تقوولي اللي كان يرقص..؟؟
1:لالا اللي واقف جمب الحرمه وااااااااااااااو حلوو وربييييي..!
2:ييييع موو من نوعي المفضل..؟!
1:لالا عاجبني شووفي سكسووكته شي شيييييي..؟!
عضت جنون شفايفها بقوه وهي تهز رجلها بقوه من القهر
قالت بضحكه :جنونوه هزيتي القاعه ترى ..؟
قاطعتها جنون بقهر:انكتميييييي..؟!
حاولت تكتم ضحكتها بس مآقدرت:ههههههههههههههه
غطت قمر وجههـآ بفشـله لما ناضروهم نص اللي بالقآعه من ضحــكة افنان ..؟!
فيض وهس تخفي ضحكتها:أفنان اللي ياخذك ..شوفي وش سويتي هههه ..؟!
حطت يدها علي فمها وهي تقول:ههه ما اقدر ..؟!
هيي عضت شفايفها السفليه وهي ترفع جوالهآ من علي الطآوله وتدق عليه بأصابع مترجفه ..؟!
تنهدت بغضب لما سمعت صوت الحــآد:ألوو ..؟!
قالت هيي بقهر وبدون مقدمـآت:اطــلع من القـآعه ..؟!
عقد حواجبه وهو يبتعد عن عمته بعد ما أشر لها ويطلع من القــآعه عشان يسمعها عــدل:خير شقلتي ..؟!
هيي قالت بعصبيه:زيييييين انك طلعت ..خلاص لا تدخــل..؟!
هو رفع حاجبه بسخريـــه ..؟!
هو يحبها ويموت فيهــآ ..بس يكره نبرة الامر اللي بصوتهـآ:لا بدخـــل ..؟!
هيي قالت بعصبيه ثايره:يعني عاجبتك نضرآت البنآت لك صح..؟!
انفردت ملامحه لما عرف سبب ضيقتها وضحك بدون شعور وهو يسمعها تقول بترجى وضح بصوتهـآ المهتز:رعد تكفــى لا تدخــل ..؟!
قال بحنـآن بالغ :خلآص يا عمري ماراح ادخل ..انتي بس هدي
تنهدت وهي تودعه وتسكر عنه بعد ماسمعت همس البنت اللي وراهــآ :اف طلــع ..؟!
رسمت ابتسامه وهي من داخلهآآ تحترق من الغيره ..؟!
×
×
×
وبعد الرقص والوناسه طلعوا العيال...؟!
والبنآت رجعوا يفصخون عبيهمم ويفلوهآ رغم ان المعآزيم بدوا ينسحبوون واحد واحد...؟!
×
×
×
نهــــــــــــــــايه البارت الــ28
توقعاتكـــــتم +أرائكــــــــم
تهمنـــــــــــي ...؟!
|