كاتب الموضوع :
معزوفـة حزن
المنتدى :
القصص المكتمله
البـــــــارت الــــ17ـــــ
&
أجمل العبارات إن ضاقت الكربات ،،
لاإله إلا الله ..
إن زادت الآهات واشتدت الأزمات ،،
فاللهم يافاطر السماوات ، وكاشف
الظلمات ، ارزقنا نطقها عند الحاجات
ونجنا بها بعد الممات ,,
&
بعنـــــوان
طحنا في حفرة الحب سوى
&
&
بعــــــد مروور ثلاث أيـــاام
&
&
اسنـــد راســـه علي الكنف وهو ســــرحــان
مر علي رحيــــل احمد لــجده
أربــــع أيــــااام
لاهو يرد علي مكالمااتهــــم ولا عيـــــاله يردون
ابتســــم بستهـــزاء
احمــــد سووى اللي ببـــاله
انتقـــل لجـــده اوو بـــألاصح لخارج جده
بــــاسم سافر لجده بطلب من الجده بس مالقــــي له أي أثــــر
رجع من جده وهو خـــأئب وجااب معه خبر اشعـــل غضـــب الجده
وقف بهدووء ومشى بتجــــاه الحمـــام
مـــل من التفكيــــر وقرر انــــه ياخذ دش طويــــل يريحــــه من التفكيـــــر بأخـــوه احمد
بس قبل لا يدخل تذكر شي ومشى بسرعه بتجــــاه جووالــــه رفعه من الكومدينوا
ناااضر الشاشه اللي مكتوب فيها
1 رساله جديده
فتحها بسرعـــه
قرأهــــا للمره العاشـــره وهوو يبي يأكد لنفـــسه صحـــة الكلام اللي مكتووب
انصــــــــــعق
انصــــــــــــدم
هالكلمات قليلــــه بالنسبـــه للشعـــور اللي يحس فيه
نسى كـــل شي
الشور اللي كان بيــــاخذه وجلس علي الكنف
غمـــض عيوونه بتعب
المشــــاكل تتقذف من كـــل صـــوب
من مـــــات ابــــوه
وهو يحـــس ان العايلـــه ضاعت
&
&
&
&
&
عضــــــت شفاتـــها السفلـــيه بقهر وهي تقول بصووت ملاته الحيــــره:يــــمه والله حرااام متــــى بيرجع من السفـــــر
بلعت ريقها وهي تقوول:اللــــه كريـــم يايمـــه ادعى له بس
طلت علي امها والاستغراب وضـــح بعيونـــها:يمــــه عمــر فيـه شي
تنهـــدت وهي تقـــول بصووت ملاهـــ الحزن:لا عمــــر مافيــه شي بس مسافـــر يمــه ياس هذى ثالث مــره تسأليـــن
قالت بشك وهي تناضر امهـــا:متأكده يمــــ
قاطعهم صـــوت بدر وهو يقوول:سلاااااااااام
:وعليكم السلام
:جيــــت واللــه جااابك
زم شفته وهو يقوول:يووووس بلا طلبـــات زااايــده
ضحكت وهي تقوول ببــرائه:أي طلبـــات وبعديــــن ا
كمل عنها بملل:احمد ربك اني اختك حفضتهااااااااا خلاص
ضحكت نوور
كشرت وهي تقوول بزعل تتصطنعه:خلاص مابي منك شي برووح مع راكان
وقفت وهي تدري انه يبغير رايه
:روقينااااااا ياالزعلااااااانه خلاص بودييك
ابتسمت بنصر:ادرى ماتقدر علي زعلي
لفت وهي تركب الدرج
طلع لسانه وهو يهمس:هاهاها
لفت بسرعه وهي تقوول:سمعتك
بدر:يممممه جنيييه
ضحكت وهي تركب الدرج بهدووئها الدااائم
ناضرت بنتها وهي مبتسمه انها نست او تنااست حزنها
قلبت نضرها ل
بدر وهي تقول بحزن:اخبار معاد
سكت شووي تم قال وهو يدخل يده بجيووبه:لاجديد
تنهدت بحزن:الله كريم
:ونعم بالله
نزلت وبيدها العبااايه:يلااااااااااا قووم
وقف وهو متملل :طييييييييب
باس راس عمته :يلا يمممه مع السلامه بنتك ضجتني
الياس بملل:يلا عاد
باست راس امها بسرعه وهي تقوول:مع السلامه يمه
نور:مع السلامه
مشت معهم لحد ماطلعووا من الفله وهي تسمع هوااشهم
ومبتسمه
دعت لهـــم بســـــرها
اللــــه يحميكــــم من كــل شـر
&
&
&
&
&
بعد ماسكـــر المــلف ابتـــسم بشمــــاته وهو يرفع جوالــــه ويدقدق الارقـــام بهدووء حطه سبيكر وتركه فووق المكتب وهو يووقع علي الاوراق اللي علي الطاولــــه
تـــرن ترـن تـــرن تــرن
تــــرن
:ألــو
وعيونه علي العقوود :ألو السلام عليكــــم
:وعليـــكم الســلام
من؟؟
ابتسم بشماته وهو يووقع:أفـــا ماعرفتني
كأنه تنزفر وقال:من انت وبلا لف ودوران
:أنـــا همم تـــركي
ارتبـــك واهتــــز من سمع الاســـم قال بسرعه:ما اعرف ما اعرف وااحد اسمه تركي
ضحك بشماته وهو يحط علي رجل :صدق لي قــــالووا تقتلون القتيـــل وتمشـــون بجنازتـــه
بخووف يخفيه قال:شقصدك
بلامبالاه رد عليه:قصدي مفهوم علي العمـــوم انا مو داق عشان هالشي لا دااق عشان شركـــتك
:شركتــي شفيهاااا؟؟
ضحك بستهزااء :هههههههه سلم عليهــاا
قال بسرعه:انت ليش تسووي كذااا وربي موو انا اللي سووت لك ذااك الشي انااا كنت ضحيـــه مثلك
حس بقشعريره تسري بكـــامل جسمــه لمجرد ذكر ذااك اليــوم اليووم المشؤم
:انتهيـــنــا
سكر بوجهـــه بعد ما انهـــى كلمته اللي يرددها كل مايتخلص من احــد اعداائــــه
&
&
&
&
&
حط رجوله علي الطاوله الزجاجيه وهو يقوول :يمـــــــــــه شووفيهم
نوره بعصبيه:يااااااااسر راكااااان خلوا اخووكم بحاااله
طلع لهم لسانه يغيضهم وهم مقهوريييين
:طلال يابعدي عمري تبي شي
ابتسم :سلامتك يمه
:ايه شعليك قااااعد وكل اللي تبيه يجي لعندك
زادت ابتسامته وانفجر ضحك بعد ماسمع تعليق راكان:توزع ابتسامات
:دووووم الضحكه
قالتها نووره وهي تعطيها كاس عصير
رن الهـــاتف وقطع عليهـــم كلامــهم
رفعته نوره:ألــو هلا رامي اها طيب طيب فمان الله
سكرت وناضرت عيالها اللي ينااضروها وكأنه يبي يعرفوون شالسالفه
:ابوكم يقوول
اليوم روحوا لجدكم نسر صار لكـــم ثلاث اسابيـــع مارحتـــوا له
بردوود متفرقه قالوا:هممم....طيب....اوووك
راكان وهو يووقف:انا طالع
تثـــاوب ياسر وهو يووقف: انا بروووووح انااااام
طلال:يااااخي ابي اعرف انت وين ترووح اربع وعشرين ساعه برع
ياسر بستهبال:متزووووج بالسر
راكان:لا احــلف بس
ياسر:والــله
راكان:ارووح احسن لي
باس راس امه :مع السلامه يمه
نوره:مع السلامه
باس راس امه ومشى بتجاه المصعد وهو يحس بخموول
&
&
&
&
&
بغروور قال:انـــا سلمـان العالي مو حي الله
ابتسم رائد وهو يقوول:وانا اشهد انك مو حيي الله
جميل:لا ترفع راسه زياااده
سامي وهو متفاجأ:سلمان انت من صجك طلعت من الشقه بدوون لاتسووي شي
رائد:الاخ لسى مو مستوعب
مازن:مالووومه لوو انا بدالك كانت البنت الحين حامل
ضحكوا كلهم علي مازن
جميل:سلووووووم شفت التفحيط الاخير
سلمان :لا
رائد:افااااا امسك شووفه
اعطاه جواله واشتغل التفحيط صرخ
سلمان وعلي فمه ابتسامه:رووووووووووح
اقسم انك متهووور يااا ساااااميي
سامي بضحكه:كيف عرفت اني انا
سلمان:افا عليك عااارف تفحيطك البهلاوووني
الكل:هههههههههه
مازن وهو ينسدح علي الكنف :انا بناام صحووني علي الساعه5
رائد:اهببب انت كله نوووم
جميل:ايه وانت الصادق ولامره شفته يقوول مافيني نووم
مازن يرمي عليهم الوساده:انكتمووا ابي اناااام
&
&
&
&
ابتســـمت بهدووء وهي تهز راسها:شكرا
دانه ببتسامه:علي شوو احنا صرنا اصحااب
ابتسمت لها وهي تناضر البنات كلهم جديدين عليها ماتعرف ولاوحده فيهم
تنهدت بقووه وهي تستند علي الكرسي
تبي ترجع ل تــؤام روحها سجى ول الياس ولاهلها كلهم وخصوصا
دق قلبها بجنوون لمجرد التفكير فيه
دخلت المعلمه لتقطع عليهاا تفكيرها
سلمت وردوا عليها السلام
قالت وهي تأشر لسمر:اليوم في طالبه جديده سمر احمد العالي من مدرسة الـــــــــ في الرياض انتقلت لهنا قبل ثلاث ايام واتمني تعتبرها كأخت قبل صديقه
البنات وهم يشهقووون :العاااالي
ناضروا بعض وبدوا يتهاامسوونه
تأففت سمر وهي تقوول:مووو مهم العالي اوو غيره المهم اني بنت مثلكم
سكتوا البنات تم ابتسموا كلهم برضى لانهم كانوا يضنوها مغرووره
وقفت وحده منهم وهي تقول:تعالي جلسي جمبي
ابتسمت ومشت بتجاه البنت جلست جمبها
صافحتها وهي تقوول: شرايك نصير اصحاب
ابتسمت وهي تهز راسها:اوك
:انا غروور عبدالله الحمداني
ابتسمت لها وهي تقوول بمزح:ليكوون اسم علي مسمى
:ههههه لالاتخااافي
:اشوووى
ابتسمت بود وهي تقوول:البنات هنا راح يرمون نفسهم عليك
:ليه بالله
:عشانك حفيدة عمر العالي
&
&
&
&
&
:عشان الشغل الشركه وضعها مره متـأزم
ابتسمت الجده:الوليد ورعد انا واثقه انهم بيرجعوا الشركه بنفس مستوها السابق
نوره وهي مبتسمه:الله يخليهم
الجده وريم:اميين
سكتــــوا وكل وحده تفكر بشي
قالت الجده تقطع السكوت بعد مارشفت رشفه من القهووه العربيه :بخصوص خطبــــة رعــد
ناضروا نوره وريم بعض تم ناضروا امهم
كملت الجده :بعد ما يقوم عمر بالسلامه راح نخطب له
ريم:بس يايمه رعد مو راضي
نوره:ايه يايمه واحنا مانبي نغصبه علي شي هو مايبيه وانتي عارفه ان نهااية كل زواج تقليدي هو الطلاق
الجده بحده:لوو كان نهاية كل زواج تقليدي الطلاق كان تطلقتي يانووره
سكتت نوره لانه كلام امها صح
&
&
&
&
&
ضربت الطاوله بقووه وهي تقول بصوت عالي :اسمعني ياااحضرة الضااابط هوو الغلطااااااان
لفت نضرها له
كان جالس بالكرســـي ويدقدق بجوالـــه
:انت هييي
رفع عيوونه بهدووء:تكلمني
:لا اكلم اللي وراك
رجع نضره للجوال وهو يقوول:اها
انقهرت منه وصرخت:انت هييييييييييي
الضابط بحده:لوو سمحت احترم نفسك والمكان اللي انت فيه
جلست بالكرسي ونضراته الحااقده موجهه له
اندق الباب ودخل الشرطي وهو يقوول:حضرة الضابط في واحد هناا يقول انك طلبته
الضابط:ايه خله يتفضل
الشرطي:امرك
طلع وبعد دقايق دخل مشاري وهو يقوول:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ناضر اخته بفشله وتقدم للضابط وهو يقوول:خير شصاير
اشر له الضابط يجلس وهو يقول:تفضل
رفع راكان رااسه بهدووء اشبه ببرود وهو يقوول:فهم اختك اقصد اخووك ان ورااي اشغاال موو فااضي له
انصصدمت اسيل ونااضرت مشاري اللي ماكان اقل منها صدمه
الضابط:اخ مشاري اخوك صدم الاخ راكان وهو يقوول انه ما صدم احد
ابتسم راكان بستهزااء وهو يشووف الارتباك بوجه مشاري
مشاري:سامحنا يا الاخوو وبندفع تكلفه تصليح السياره
راكان وهو يووقف:ماله دااعي انا طالع
الضابط:ا
تنفس بفشله لما طلع راكان متجاهله
الضابط:خلاص اخ مشاري تقدرون تروحون
وقف وسحب اخته وهو يقول:عن اذنك
:الضابط اذنك معك
مطت يدها عن اخوها وركضت بسرعه ورى راكان اللي يمشي بهدووء
وقفت قباله وهي تتنفس بقووه:انت بأي حق تقووول اني بنت
بنضرااات هاديه قال:بعدي عن طريقي
تكتفت وهي تقوول:مااااني مبعده الي ان تقوووول كييف عرفت اني بنت
اعاها نضره استفزايه وهو يقوول:شي وااااضح
بعدها عننه وكمل طريقه
&
&
&
&
&
تنفس بتعب وهو يقوول:ياااااااااربي
رعد وهو يحط راسه علي الطاوله:تعبببببببت
الوليد وهو يوقع اخر ورقه:كلملنا ست اشهر واحنا نحاول نرجع الشركه مثل قبل ماافي فااايده
رعد:الحمدالله علي كل حال صارت احسن من قبل شهرين
الوليد:ايه والله
رعد سرح وراح فكره لبعيـــــــــــــد لعند الانسانه اللي حبها اللي من سمع انها رجعت للريـــاض صحى من حزنه علي موت جده وتحسن حاله
مشتااق لها
مشتاق لأبتسامتها الطفوليه
مشتاق لصوتها مشتاق لضحكتها اللي تملي عليه حياته يحبها ويموت فيها لووخيرووه بين سعادتها وسعادته راح يختار سعادتها
يعشقها قليل بحقه ويمكن يضلم مشاعره بتجاهـها
أمـــا الوليد فراح فكره لمكــان ثاني مكــان بعيد جدا
يفكر بتلك الي ذاااب بهواهاا اللي اعطـاها كل عمره وحياته
وقف بوجه ابوه عشان يتزوجها البنت
اللي مستعد يضحى بنفسه عشانها مستعد يضحى بحياته في سبيل ابتسامتها يعشق التراب اللي تمشي عليـــها
بس للأســف طلعت علي حقيقتها
وانكشف المستوور
طلعت انسانه حقيييره
تزوجته عشان الفلووس اللي كانت بالنسبه لها موتها وحياتها مهما حاول وحاول مستحيل يقدر ينسها
تذكر ابتسامتها ضحكتها دلعها خجلها اللي تصطنعه
عشان تخليه يحبها ونجحت خطتها خلته يعشقها مو بس يحبها
&
&
&
&
&
البيـــت هاادي جدا
كل واحد بشغله
نســر علي اللاب توب وبسيل ماسك كتابه ويدرس للأختبار
صرخ نسر يقطع الصمت:مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
انفجع بسيل وهو يصرخ:نسررررررررر جعل لسانك القص فقعت اذني
ضحك نسر وهو يقوول:وهذاا المطلووب
رمى عليه الكتاب وهو يقوول:انقلللللللللع عن وجهي
مسك الوساده ورمى عليه
انقهر بسيل ورجع يرمى عليه وبدت حرب الوسايد
انقلب جوو الهدووء فجأه وصاار الصراخ والسب يعم المكاان
دخلت البيت وانفجعت من الصراااااااخ جات تبي تتكلم بس سكتتها الووساده اللي جات علي وجههاا
عصبت وقالت:نسسسسر بسسسسسسسيل
لاكن لااحياه لمن تنااادي
جات لها الخدامه واعطتها عباتها ومشت لعيالها وهي معصبه:خلاااااااااااص
واخيرا تووقفوا من رمى الوساادات وقال بسيل :يمه من متى انتي هناا
ريم معصبه:من متي هاا وانتم قالبييين الدنيا فووق تحت
نسر بستهبال:ليييه الدنيا تنقلب
بسيل وو يناضره بنص عين:يااااثقل دمك
نسر:شكرا علي الاطرااااء
بسيل يسايره:لاشكر علي واجب
&
&
&
&
&
الساعه 2 ونص ضهرها
انسدحت علي بطنها وهي تصاارخ:مااااااااابي مااابي ابيييييي ارجع ارجع الرييييييييييييااااااااض
الكل بشغله ومطنشهاا
من القهر اللي فيها بكت
لفوا لهاا عادل وناايف بستغراب
عادل:شفيييييييييك انتي
:ابي ارججججججع الريااااااااااااض
ناايف بملل رجع ينااضر شاشة البلازما الكبير وهو يقول:لاتحلمييين
عضت شفاتها بقهر ودموعها علي خدها:ماااااااااابي قسم بالله راح اهرب
ضحك عادل وتبعته ضحكة ناايف
:مااااااااايضحك
عادل:الا يضحك ونصصصص
رجعت تبكي وهي تقوول:ابي جدتييييييي مابييييييييي ابقى هناااااااااااااااااااااا مللللل ملللللل ملللللللللل
دخل احمد علي اخر كلامها وقال بصووت يخووف:افنان انكتمي اشووف ويلا ماافي رجعه للرياض بنبقى هنا طول العمر
:ماااااااااااااااااابي
احمد بعصبيه:اسكتي
دفنت راسها بالوساده وهي ترجع تبكي بصمت
تـــــــكرهه تكره جبرووته و عصبيته وحب تملكه بكل شي حووله
عمرها ماحست انه ابوها عمره ما ابتسم لها
دايـــم نايف اللي يلـــعب دور الاب
دخلت البيت وهي تقوول:السلام عليييييكم
الكل:وعليكم السلام
رمت جنطتها علي عادل اللي صرخ:عمــــى
ناضرت افنان بستغراب:شفيها
عادل بملل:كالعااده
وبتقليد قال:ابي ارررررجع الرياااااااااض
وبصوت عادي:وابووي هاوشها
&
&
&
&
&
ابتسمت وهي تقوول بحزن:وقسم لها وحشه سمووور
فيض بقهر:نفسي اعرف عمي ويييين
رااااااح
سجى وهي تلعب بشعرها الطويل:همم يمكن راح الكويت او قطر او الامارات او البحرين او ا
فيض ضربتها علي راسها:خلاااااص ماقلتلك عددي لي دول الخليج
سجى وهي تمسك راسها:وجع يالمفتريه انقلعي
دخل مشعل وهو يقول:السلام عليكم
سجى:وعليكم السلام
ناضر فيض بحده:السلام لله
ناضرته بحقد ولفت راسها عنه وهي تقوول:اااااااااف الاكسجيين خلص ان
مسكها من يدها بقووه ألمتها وقال وهو يصر علي اسنانه:انت هيييييي شفيك تحسبيني غااافل عن حركاااتك وتلميحاتك
نااضرته فيض بتقزز وهي تبعد يجه عن يدها:بعد يدك النجسه عني
عصب منها وصرخ:فيييييييييض
تخصروت وهي تقول:نعم
ناضرها بعصبيه وهي يمسكها من شعرها:احترررمينييييييي فاااااااااهمه
صرخت بألم:اااااااااااه بعد يدك يا الحقققققققير
مشعل:راااااح اعلمك كيف تحترمي اخوووك
سجى بخووف:مشعل اتركهاااااااا
بألم قالت:شبتسوووي يعنييييي
مشعل:الحييييييين بعلمك شسووي
علي اخر كلامه دخل أبووه وناضره بحده وهي يقول:مشعل خل اختك
ترك شعرها بقووه
بسام بحده:تعال وراااااي اشووف
مشى ورى ابووه وهو يعطي فيض نضرات احتقاريه
اول ما دخلوا مكتب بسام اللي بالطابق السفلي
طاحت فيض وهي تبكي
انكسر قلبها علي اختها وضمتها وهي تحاول تهديها
نزلت غلا علي صووت صراخهم وقالت بفجعه:سجىىى شسااالفه
سجى :كالعاده تضاربووا هيي ومشعل
تنهدت غلا وهي تهز راسها بقلت حيله
&
&
&
&
&
باست خد اخوها وهي تقوول:ثاااااانكيووا علي التمشيه
ابتسم ابتسامه طرفيه وهو يقوول:افااا عليك بس
ودعته بيدها ابتسم وشخط بالسياره
دخلت للفــله وهي تقوول:ماااااااااااماااااااا
اقتربت من الصاله وهي تقوول بصووت عالي:مااااااااامااااااااااا
شافت نمر جالس بالصاله ويلعب بالايبــاد
قالت وهي تناضره:نمور وين امي
نمر:ماما وبابا طلعوا
استغربت وقالت:وين
هز راسه:مدري بس لما صحيت من النوم سألت سولينا وقالت لي كذا
هز راسها بهدووء ومشت للمصعد
انتضرت دقايق ألين ما وقف بالطابق الثالث مشت لجنــاحها و قلبها ناغزها
طردت الاوهام من عقلها وهي تفصخ عبايتها بهدووئها الدائم طلعت من الجناح ونزلت للطابق السفلي
شافت اخوها بمكانه ما تحرك قالت وهي تناضره :درست
رفع راسه وهو يقوول بهدوء:لا بكره علي اختبار انجليزي وماما قالت بتدرسني
هزت راسها وهي تجلس علي الكنف سرحــت لعند الشخص اللي حرمها النووم طوول الوقت تفكر في انتقامها منه
ابتسمت بهدووء لما باسها نمر علي خدها وهو يقوول:يووس عادي اروح مع زايد
:وين تروح
ناضرها بعيوون مترجيه:نلعب
:طيب وينه هوو
:هم جيراننا
عقدت حواجبها:ولد ام خالد
هز راسه بقووه
ابتسمت له وهي تقول:طيب بس لا تتأخر
استنااااانس وقاال بحمااس:اووووووووووووكييييييييي
راقبته وهو يطلع من الفله ركض وتنفست بضيق
ماتدري ليه بس تحس بيصييير شي
×
×
×
×
×
×
×
نهـــــــــــــايه البارت الـــ17
توقعاتـــــكم..
أحــمد وهل بيرجع للريـــاض؟
عــمرهــا الدنيـاا ماراح تبتســـم لبطلتنـــا ذات القلب الابيــض فمذا سيحصل في البارت القــــادم
انتضرونــــــ*-*ــي بالبارت الجاي
مع تحيــــااتي
دقــ
|