كاتب الموضوع :
معزوفـة حزن
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الـــ13ــــــــ
×
×
×
×
×
×
ابتسمت ووانفجرت ضحك وهي تقوول:هههههههههههههههههههههههه
الياس بقهر:اضحكي انتي شعليك لوكنت مكاني كان عرفتي كيف تضحكين
سمر:هههههههههههههههههههههههههه
الياس:سموووووووووووووور
:ههههههههههههههه
زاد ضحكها لما تسكر التلفووون بوجهها طلعت من الجناح واتجهت لجناح عادل وابتسامتها تزين وجهها الصغير
مدت يدها تبي تدق الباب بس
عادل:لا صراااااحه هذاا خبل
وصلها صوت خلى قلبها يدق اكثر:عادل وربي موو قادر اتحمل الموت اهوون هذا اخووي
عادل:بس لما شفتكم كنتوا تضحكون وعادي
:كنا نمثل نمثل ,,, لما اناضر عيونه احس بتأنيب بس انا مااا غلطت وربي ماغلطت اذا هو يحبها حتى انا احبها
احبــــــــها
احبــــــها
احبــــــــها
اتسعت عيونها وهزت راسها بلا ركضت لجناحها
سكرت الباب بقووه دمعه تسربت من عيونها للأرض بدون لا تلامس خده
بلعت ريقها ومسحت عيونها بسرعه
ومافي بعقلها غير
طلال يحب
طلال يحب
طلال يحب
تعوذت من الشيطان وطلعت من الجناح واتجهت لجناح اختها افنان وهي تدفن حبها تدفنه دااااخل قلبه
دقت الباب ووصلها صوت افنان الملان:سموور ادخلي
فتحت الباب وقالت:افنان درستي
ناضرتها لدقايق تم قالت :لا الحين بدرس
:راجعي دروسك وخصوصا العربي ترى المعلمه بدت تشتكي
هزت افنان راسها وطلعت سمر اتجهت للفت ونزلت للطابق السفلي سمعت صووت امها
جلست بعيد عنها شوي وهي تناضرها
تكلم جووال
ابتسمت بستهزاء وهي لسى تناضر امها
:ايه طيب بجي هههههه اكيد يا عمري فديتك والله انزين عمليه نفخ الشفايف شقلتي عنها ترى ابي اسويها اها طيب غاليه والطلب رخييص أي وقت ايه ايه زين باااااااااي
سكرت الجوال وناضرت بنتها :انتي ايييي شطالعين عمى بعيونك
وقامت
تأففت سمر دخلت اصابعها بشعرها الناعم القصير وهي سرحااانه
×
×
×
×
×
×
ابي اعرف من هالبنت اللي تحبوها اثنينكم
ابتسم بهدوء:ماله دااعي تعرف
:ماعليييييينا المهم الحين الساعه3
تعرف شيعني يعني بعد ساعه بنجتمع ببيت جدتييييي يااويلي ويلاااااااه
ضحك طلال:كلنا نحب ماسوينا مثلك
عادل:انتوا تحبوووون انا اعشششق
ضحك عليهم ووقف وهو يقول:يلا برووح االحين تلاقي امي خايفه عليي
وهو ينسدح:مع السلامه
ناضره:ماراح توصلني للباب
بسرحان:لا عادي كلهم محد
هز راسه بعدم اقتناع وركب اللفت كان يبي يقول ل عادل كل شي بس بالاخير صحى ان سمر اخت عادل واكيد بيتضايق نزل للطابق السفلي ومشى مر من عند سمر ومانتبه لها رفع جواله
بسرعه وقال :الو
سامر:الوو هلا طل
:سامر بسرعهه ابي اشوفك بأي المكان
المهم اشوفك عندي كلام كثير ابي
اقوله
سامر:طيب نتقابل في الكوفي شوب اللي دايم نجتمع فيه
طلال:طيب
سامر:مع السلامه
طلال:مع السلامه
حس بدووخه وتسند علي الجدار وحط يده علي جبهته تنفس بقووه وطلع من القصر
وسط عيون سمر الخايفه
×
×
×
×
×
×
×
الساعه 4 ونص بتوقيت السعوديه
:ايييييش كل هذا يطلع من ياااسر
:انصدمت منه ماتوقعت انه بهالتفكير المسطح
سامر سكت وهو يناضر طلال
مسك راسه وهو يناضر سامر:تعباان يا سامر تعبان
ربت سامر علي كتفه وهو يبتسم بهدووء:الله كريم يا طلال
:ونعم بالله ....يلا انا بروح بيت جدتي اليوم موعد الجلسه الخامسه عشر
ابتسم سامر:مع السلامه
:مع السلامه
طلع طلال وترك خلفه
شخص خاايف عليه
×
×
×
×
×
الساعه 5:30
ناضرتهم تم قالت وهي معقده
حواجبها:وين تركي
:لسى ماجااا
الجده: طيب اسمعوا طبعا كلكم
تعرفون ان بنت عمكم او بنت خالكم و عمتكم او خالتكم بيرجعوون اليوم وهذا هم رجعوا الاثنين
الياس وسما
سما رفعت يدها بهبال
نص البنات ضحكوا عليها
الجده:بس بلا ضحك يعني ما تشوفون رجاجيل جالسين قدامكم انتم ما تسحوون
البنات نزلوا راسهم بفشله
الجده تنقل نضرها بين العيال وطاحت عيونها على ياسر السرحان وعيونه علي البنات وطلال الهادي ومنزل راسه استغربت من من عادتهم يسكتوا اكيد متهااوشين
وقالت بشك:ياسر انت متهاوش مع طلال
قال بنفعال:لاااااااااااا
كلهم ناضرووه مستغربين من انفعاله
الجده بحده:يااااسر تعال هنا
بلع ريقه وجلس جمب الجده
تكلمت بصوت خافت محد سمعه غير ياسر:قووليي كل شي انا عاارفه ان وراكم شي انت اربع وعشرين ساعه عيونك عالبنات ماااهيب من عادتك
نزل راسه وقالت الجده:طلال تعال هنا ناضرها بستغراب:انا
الجده:لا اناا تعال اشووف
وقف وجلس جمب الجده وهو يقول:همم
اول ماطاحت عيونه بعيون ياسر بعد ياسر عيونه وناضر الجده
الجده بصوت خافت:اسمع ياطلال انا خابرتك من صغرك صريح واللي بقلبك علي لسانك عمرك ما كذبت علي ابي اعرف شسالفه
بلع ريقه وناضر ياسر تم ناضر الجده وهمس:يمه انا
الجده بصوت خافت:طلال قوول كل شي
طلال وقف وباس راسه جدته وسط عيون الكل المذهووله:اسف يمه ما اقدر اقولك
ناضره ياسر بذهول ماتوقع هالتصرف
منه
جلس بنفس المكان اللي قام منه جمب جدته ماكنه سوى شي
الجده تناضره :يعني ماراح تقول
:.............
الجده:ياسر انت ماراح تقوول
ياسر:ايه بقوول
رفع طلال نضره ليااسر بصدمه:اييييييش
ياسر وقف وهو يقول:تدري يا طلااال عمري ماكرهت كثر اليووم
وقف طلال وبصوت هادي قال:يااسر
مسكه مقيصه وقال بعصبيه :لااا تنطق اسمي بالسانك
بعد عنه بقووه وقال وهي ماازال محافظ علي هدوئه:ياسر تدري المفرروض انا اللي اقول هالكلام لانك انت الغلطاان
صرخ ياسر :تتوقع تتسكر الساااالفه تتسكر انت تخدع الكل بصفتك الملاك اللي مايسوي أي شي الملاك اللي مايكلم البنات الملاك اللي مايرفع صوته علي احد
صح انك مااسويت ولا شي من اللي اقوله انت ما كلمت بنات وانت ماسويت شي وانت مارفعت صوتك علي احد بس انت انت لعبتتتت بمشاااااعر بنت
خلاص هنا وبس وصل طلال حده خصوصا انه مو من النوع الصبوور صرخ بعصبيه :انت اييييي حااسب نفسك اول انا سويت كل هذا عشانك انت عشانك انت بس طلعت ماتستااهل ضيعت حبي عشانك انت اللي ماقدرت اللي سويته لك
انت واحد انااااااااني
ناضره بنضره ناااريه ومشى لخارج المجلس
كل اللي بالمجلس مصدووومين
طلع عادل من المجلس بسرعه
وقفت نور بهدووء وهي تقول:خالتي يلا نروح العزى ترى صارت الساعه 5 ونص
وقفت الجده وناضرت ياسر بنضره ووقفوا نوره المنصدمه وريم عشان يروحون العزى عند نور والجده وهنوف وام ماجد اللي غصبتهم الجده
هدوووووء حل عالمكان بعد خروج الحريم والجده
واخيرا نطقت بممل مسطنع وهي توقف:ياااسخفكم بس كل هذاا عشان بنت
اول مانطقت لف لها ياسر وناضرها بنضره اشعلت نيران بقلبها بما انها منقهره من قاله عن طلال:اول مره اشوف واحد يقول لاخووه كذاا و عشان ايش عشاان بنت
طلعت من المجلس وتركت خلفها
(قلــــــب محطم )
×
×
×
×
×
×
:احسن الله عزاك
يناضرهم بحزن محد حاااس فيه وبناار اللي فيه نار الانتقام شبت بداخله لما دخل ابووه
عض علي شفته السفليه ورجع راسه علي ورى بلع ريقه بعد ما سمع صوت ابوه وهو يقول:اجلس زيين
حس بنفوور لما جلس ابوه جنبه قام بسرعه وطلع
اخذ نفس وهو يجلس بالحديقه
الخارجيه دفن راسه بين ركبته تنفس
بقووه لما سمع صوووته الرجوولي:معاد
مد يده قدام عيون معاد الحزينه
حط يده بيده ورفعه بهدووء ناضره وهو
يقول:بسك بكي الدموع ماراح ترجعه لك ادعي له
نزل راسه وسكت
:معااااااد بلا استهبال وبكره بتروح المدرسه
ألتزم الصمت وراح عنه نادر بعد ما مل
من السكوت
×
×
×
×
×
×
×
مشى وهو معصب حده
مو معصب من ياسر لااا هوو معصب
من نفسه
معصب ان ماعنده صبر
بس كلام ياسر كان بصميم
جلس الكرسي اللي مقابله المسبح
حط راسه علي الطاوله وغمض عيوونه
مرت 10 دقايق وهو علي هالحاله
الين ماحس بيد تنحط علي كتفه
همس:عادل اتركني بروحي
ماااااااالي خلق
سكت لما انحط العصير علي الطاوله وصله صوتها الطفولي:رروق
مشت بهدوء مثل مادخلت قلبه بهدووء
قاطعها قبل لا تروح:سمر
لفت له وناضرته :هم
ابتسم لها وهو يقول:تعالي
اتعست عيونها وفتحت فمها
اول مره يبتسم لها
حاولت تخفي صدمتها وقربت منه
وهي تقول:نعم
ميل راسه للطاوله وقال:بتضلي وااقفه
بسرعه قالت:لااا اخاف يجي ابوي ولا احد ترى بتكون جلستي غلط
اختفت ابتسامته واسند ذقنه علي الطاوله :تصدقين يا سمر لو قلتلك انك غيرر
بستغراب:كيف يعني غير
ابتسم وهو علي نفس الوضعيه:انتي غير عن البنات كلهم فريده
قالة وهي تبتسم:ادري لاني هبله
رفع راسه وقال:مو كذاا
سكت شوي تم قال:خلاص روحي لا يجي عمي
هزت راسها وهي حدها متعجبه منه مشت بتجاه الفله وكلماته تتردد ببالها
فريدهـــ
حست انه خصله من شعرها طلعت عدلت الحجاب وهي لسى مستغربه
كيف با الله
×
×
×
×
×
×
×
طلع من الشركـــــــــه
بخطوات واثقه ركب سيارته البي ام دبيلوو وحرك بتجاه
القصـــر الكبير
ابتسم بستهزاء لما رن جواااله
رفعه باارد خالي من أي مشاعر قال:هممم مامليتي
همست بحب:واحد يمل من القمر
ببرود قال:همم
:احبــــك
ما تغير فيه شي وقال:وانا اكرهك
:ابيي اشوفك مشتااقه لك مره
ببرود اكبر:جنان بعدي عن طريقي
سكر بوجهها وهي يناضر الطريق
وقف السياره بسرعه لما حس ان السياره لفت بسرعه وكأنها تبي تدعمه
ابتسم بستهزاااء
انت موو قدي ابد مووقدي يا عمماار
لسى ماعرفت منهوو تركي لسى ماعرفتني
زيين
رن جواله رفع وهو مبتسم بستهزاء
:مثل ما توقعت صديتها احسدك علي الحااسه السادسه اللي فيك
:كم مره اقولك يا عمار انت منت قددي شكلك تبي تشوف وجهي الثاني
عمار بخبث:أي وجه تقصد الوجه
المعقد
ضرب الدسكور بقوه وهو يقول
بعصبيه:عممااااااار اعيد وازيد انت موو قدي
عمار:تركي انا اكرهك
ابتسم ببرود:وانا امووت فيك
:ابي اقاااابلك
وقف تركي السياره بمكان بعييد شووي ومافيه احد:ادري فيكك ورااااااي انزل
نزل تركي ونزل عمار
استند تركي علي السياره وقال :خيييير
قرب عمار منه وهو مبتسم بخبث:راااااح ادمرك ياتركي
:تحلم
حط يده علي وجهه تركي :فييك
بعد يده بقووه لما حس بشتئماااز:عماااااااار لاتلعب بالنار ترى تحرقك
ضحك عمار بشمااته
ابتسم تركي بستهزااء:انت مررييض
قرب منه اكثر وضربه بوكس ببطنه
مسك عمار بطنه بقووه وجلس بالارض
:قلتها واقولها مرثانيه لا تلعب بالنار ترى تحرقك
عمار بألم:يا الحقيييييييير
رفسه بقوه وصرخ عمار
تركي:كذااا زين
مشى عنه وركب سيارته
حط يده علي وجهه وتنفس بقووه
حرك السياره وهو موطايق نفسه
×
×
×
×
×
×
:شتبين مطيتيني كذا
سمر بسرعه:رووحي لأخوووووك
ناضرت سمر بستغراب:ايش اللي اخووي
سمر:يووه منك روحي حق طلال
هوو قاعد بالطاولات اللي قدام الناافووووره
هزت راسها ومشت بهدووء
امس اكتشفت ان نور مرضعتها يعني
تصير امها من الرضاعه
رجعت ذاكرتها لقبل ربع ساعه
.....
بدون لاتناضر الرقم ردت وهي تقول:ألوو
سمعت صوت رجوولي:الوو السلام عليكم
استغربت من الصوت وقالت:وعليكم السلام...من معي؟
:أنا سامر صديق طلال
خافت علي طلال وقالت بسرعه:خير طلال شفيه
سكت شوي تم قال:السالفه مو كذا
عقدت حواجبها وهي تقول:اجل
سامر:............................................. .................................................. ...................................
اتسعت عيونها بعد ماسمعت اللي قاله عن سالفة طلال وياسر وقالت بسرعه:طيب مشكور مع السلامه
قال بهدوء:العفوو مع السلامه
................................
جلست جمبه وهي تقوول:طلال
رفع راسه وتنفس بقوه وهو يهمس:همم
حطت يدها علي كتفه وهي تقول:هونها وتهون ياخووي ادري انك شايل بقلبك علي ياسر
قاطعه:لا انا مو شايل بقلبي علي ياسر ولاشي وانا عند وعدي اذا هو يبيها انا بيتنازل عنها
انقهرت الياس منهم يحسبون سمر
عطيه عندهم قالت بحده:سمر مو لعبه عندكم تحركوها بكيفكم
ألتزم الصمت مثل كل مره يخفي كل ألامه بقلبه
قالت الياس بعد ما شافته
ساكت:اسمعني ياطلال احسن حل انكم تتركون سمر بحال سبيلها
انصدم وناضرها بسرعه:بس ياسر
:ياسر ياسر ياسر ياااخي فكر بنفسك ولو مره وحده
عض شفته السفليه ولف راسه للجهه الثانيه
وقفت الياس وهي تقوول:عالعمووم انا سويت اللي علي والباقي عليك انت وياسر
مشت عنه وتركته بكتماانه
مرت ثواني وهو سرحااان بعالمه
طخ
رفع راسه بسرعه وهو يشووف يد ياسر اللي ضربت الطاوله بقووه
:اسمعني يااااطلال خلاص اللعبه انتهت انا عاارف انك تبي سمر وهي تبيك يعني لا تسووي فيها الطيب اللي يحب اخوه
همس بصوت هادي:ياسر بلا غباء
انفجر ياسر وهو يقوول بعصبيه:ااااااااي غباااااااء يا الحمااااااار انت اصلن حقيييييير بس تدري انا راح اتزوج سمر بس راح اراويها الووويل انها تررفض حبي بكل بسااطه
وقف طلال وكأنه مقرووص وهو يقوول:اييييييييييش
بحده قال:اللي سمعته
حس بووخز بقلبه غمض عيوونه بتعب
وطاح من طوووله علي الارض
طنشه ياسر ومشى
ركض عادل اللي كان شاهد بكل اللي صار بس ماكان يسمع أي شي لانه بعييد شووي
رفع طلال وصرخ:طلاااال طلااااااال
مشى بخطوات سريعه
للسياره وهو يقول:الله ياخذك يا يااااسر
ثواني ودخل طلال السياره حركها بسرعه لخارج القصر ولأٌقرب مستشفى
نزل بسرعه ونزل طلال دخل المستشفى وصرخ:دكتووووور دكتووور
قربوا منه مجموعة نيرسات وهم يسحبون العربه
حطووا طلال فوقها وبسرعه حركووها
دخلوا بأول غرفه وعادل يمشي وراهم وهم منقهر علي طلال
ماهي الا دقيقه ودخل الدكتور للغرفه وهو يركض
×
×
×
×
×
×
×
:ِشصاااااااااار
ناضرتها الياس بهدووء وقالت وهي تجلس:مافي شي
عقدت جواجبها المرسوومه وهي تقول:كيف بعد مافي شي يااااسوه تستهبليين شقالك طلال
الياس سكتت لدقايق
تفكر بحـــأل طلال
اللي ما مر يوم من عرفته
بس ارتاحت له يمكن من الطيبه اللي واضح بعيونه ونبرته الحنون
لو ماكان اخوها كانت بتحبه
غصب عنها ابتسمت علي تفكيرها
عضت شفاتها لما سمعت صوت سمر يصحيها من سرحانها
:وججججججججججججججع
مااااااتسمعين
ضربتها وهي تقول:الله بلاني ببنت عم رجه مثلك بعدددي عني
ضحكت سمر وهي تقول:الناس تتمني تصير بنت عمي وانتي تقولين كذا
بنص عين قالت:بلا غرووور
قاطعهم صرااااخ قوووي من الاسفل
نزلوا بسرعه وهم يركضون بدون لا يلبسوا شيلاتهم او شمداتهم
اول ماطاحت عيونهم علي الصاله انفجعوا
نوره منهاره علي الاخروتبكي
ريم تبكي مع نوره ونور تهديهم
البنات والعيال ساكتين
الجده تناضرهم بثبات
نور:هدي يا نوره انشاء الله مافيه الا الخير
دق قلب سمر بخووف يا انه ياسر او راكان او بدر اووووو طــــلااااااال
نوره وهي منهاااااره:يا قلبيييييي عليك يااااا ولدي يااااا قلبي عليك عمرك ما ذقت للراحه طعم
سما:نووره استهدي باللله
نوره ببكي:ونعم .. ابي اشووووفه ابي اشووف حشاشة يووفي طللااال
بصدمه صرخت:اييييييش
محد انتبه لها لانهم كانوا مشغوولين ب نوره
ناضرة الياس الي تناضر بهدووء
لحضه تمنت انها تكوون بدل الياس
تكون صبوره مثلها تكون هاديهه مثلها تنهدت بقوه وهي تمسح علي دمعه تسربت من عيونها
ضمتها الياس بهدووء وبكت سمر بصمت
×
×
×
×
×
×
في المستشفى
الدكتور وهو يناضر عادل :للأسف انهيار عصبي
:ايشششششش ان انهياااااار
الدكتور:لا حوول ولا قوة الا بالله
طلع من المكتب بسرعه وصار يركض مهوو قادر يستووعب طلاااااال
صدم بشخص بدون أي تردد ضم الشخص وصار يبكي كنه طفل هذااا طلال طلال موو أي واااااحد موو حيي الله
×
×
×
×
×
بعد عنها بعد ما استوعب اللي سواهــ نزل راسه وهو يهمس:انا اسف
مشى عنه وهو يحس انه مجرووح
نزل من المصعد
دقـــايق وانفتح المصعد مشى بسرعه لخارج المستشفى وبكل خطوه يخطيها يدعي علي ياسر
ركب سيارته الفراري وحركها بسرعه بتجاه القصر وباله مع اللي بالمستشفى
×
×
×
×
×
بعد ربع ساعـــــــه في قصــــر الجد
×
:عااااادل طاح بالارض وهو يبكي
:انهياااااااار عصبي ياااااااايمه انهيار
عصبي
صدمـــــــــــــــــه
صدمـــــــــــه
صدمــــــه
قربت منه هزته بقووه وهي تقول:قوووول انك تمزح قووول عاادل بلا ستهبال موو وقت الاستهبال وربيييييي ع عااااادل لا لاتكذب
لفتها الياس وضمتها
: وربي كذب كذب طلال مافيه شي مافيه شي اهـــــــــــئ
ضمتها الياس اكثر وهمست:سمر بس
:اهئ اهئ ياليته فيني ولا فيه الياس اب
حست الياس انها بدت تهوووي بالارض صرخت:سممممر
×
×
×
×
×
×
ابطــــــــــال جدد
×
:معليه دكتووره جوود سامحيه ما انتبه لك
هزت راسها وهي سرحاانه بعالم ثاني
بالشخص اللي ضمها
ماتدري ليه بس ودها تبقي بحضنه طوول حياتهاا حضنه الدااافي
مسحت علي كتفها اللي كلها دموع
وتنفست بقوه
ناضرت الدكتور ناصر وقالت:طيب الا ماقلتلي شفيه ؟
الدكتور ناصر بحزن:اخوه صار له انهيار عصبي
همست:الله يعينهم
الدكتور ناصر:اتمني ياا جود ماتقولي لاخوانك عن اللي صار ماكان يقصد
ابتسمت برتباك:لاا مرااح اقول انا دكتوره ومتفهمه اوضاع اهالي المريض
ووقفت :يلا عندي شغل مع السلامه
:مع السلامه
سكرت الباب وتنهدت بقووه وهي تضرب صدرها بقووه:بسك من الدق خلاااااااص ماصار شي ماصار شي
×
جــــــــــود
اخت عناد وجواد
طيبه وهاديه خجوله وبسرعه تبكي حساسه بقوه
شعرها اسود بقووله ليلي يووصل لاخر خصرها عيونها وساع بنيه تميل للعسلي شفايفها ممتلئه وصغيره خشمها صغير
×
×
×
×
×
×
ناضرت اختها بشفقه وهي تهمس لفيض:سمر ليه تبكي
ناضرتها فيض :يعني شرايك تبكي عشان طلال
افنان بستغراب:ادرري بس ليه تبكي
عشانه
فيض:علمي علمك
:وااضحه وضوح الشمس
الاثنين ناضرووا رنيم
فيض:تعرفيين ليه؟
رنيم :طبعا
افنان:طيب قوولي
رنيم:يا الاغبياء هوو شي واحد لما بنت تبكي لشخص لاهو اخوها ولا هو ابوها
ناضرتها فيض بحده:شقصدك
رنيم:قصدي وااااضح
افنان :قصدك ان سمر تحب طلال
رنيم:علييييك نوور
فيض بعصبيه:افنانووه الغبيه لاتصدقيها هذي كذااابه
رنيم:لا حبيتي انا موو كذاابه زين
حسني ألأفاضك
فيض بقهر:انقلعي عن وجهي
مطت افنان ومشت بسرعه بعيد عن رنيم وهي تقوول لأفنان بقهر:انتي هيي
صدقتيها
افنان:ااااااايه صدقتها يعني انتي ماتشووفيها تبكي وكأن احد ميت لها
دزتها فيض وهي تقوول:انقلعي انت الثانيه
مشت عن افنان وهي منقهره منهم ومن تفكيرهم
×
×
×
×
×
×
ضحك بقووه وهو يقول:واخيرررررررراااا واخيرراااا
ناضره سعود بهدوء وقال:عمار ماله
داعي كل اللي تسوويه انت دمرت نص
العايله
نار الانتقام شبت بداخله وهو يقوول:ألا له داااعي ونص تضن اني نسيت
لما طردونا من البيت لما خلونا مثل الكلاب نمشي بالشواارع ولاعندنا ريال واااحد
ولا سكن ولاشي
طردوا ابوي من شغله وباعوا بيتنا طردوا جدي ابوو امي من شغله اللي كان مأمن كل حياته عليه
تركونا علي الحديده
ولا كأناا من لحمهم ودمهم
سعود:بس العيال اييش ذنبهم انت دمرتهم عمر بغيبووبه وطلال بأنهياار
والله اعلم باللي بتسووي بالايام الجايه
عمار:ذنبهم انهم عيالهم
سكت عنه سعود وهو حاس بالنار اللي بجووف عمار حرقته علي امه اللي ماتت بجوعها واخته الصغيره اللي ماتت بعد امها ومن نفس السبب وهو الجوع
×
×
×
×
×
×
×
نهايـــــــــــــــــــة البارت الـــــــــــــــــــــ13ـــــــــــــــــ
توقعاتكم..
طلال ومرضه ؟
سمر وانهيارها؟
عمار وانتقامه الاتي ؟في من ؟
والباقي؟
انتضر ردودكم ^-^
|