لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-12, 10:35 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الــــعاشر
×
×
×
×
×
×

في فرنــــسا
وفي الطابق الرابع بالتحديد

كان جلس علي الكنف ومسند راسه عليها ابتسامته علي شفايفه وهو يتذكرها
زادت ابتسامته الاستهزائيه وهو يرفع جواله:الوو اسمع الاسبوع الجاي بنرجع السعوديه
رمى الجوال وسمع صوت ديم اللي تقول:بابامتي نروح نجيب هلاااوه تراني تفشت
:بعدين
عقدت حواجبها الخفيفه وهي تقول بضيف:ماااني
ناضرها لدقايق تم لف راسه
:باباااااا
:هممم
:باباااااااااااااااااااااااااااااا
اجتمعت شياطين الدنيا فوق راسه وصرخ بعصبيه :دييييم انقلعي
مدت شفاتها استعدادا للبكاء و:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مااابي ابي ماااااامااااا ابي مااااااماااااااااا
لانت ملامحه الحاده وتنهد بقوه وهو ينزل لمستواها ويقول بهدوء:خلاص اللحين اجيبلك اللي تبينه
ربت علي راسها بحب وهو يشوف ابتسامتها
ضمته وهي تقول:انا اهبببببك بابا مررررررره
×
×
×
×
×
×
في مستشفــــــى الــــــ
×
مسك يد اخوه وهو يناضره:كيفك اليوم
ابتسم بهدوء:الحمدالله
رفع عيونه لجده اللي جالس باليمينه وقال:جدي ليه تعبت نفسك وجيت ا
قاطعه الجد وهو يقول بحنان:لا تعب ولا شي اهم شي سلامتك
نزل راسه وقال:معاد رحت المدرسه
تنفس بقوه وهو يقول:لا
رفع راسه بسرعه وهو يقول:لييه
الجد نسر:يلا انا بروح اللحين ازورك مره ثانيه يا عماد
معاد وهو يوقف:مع السلامه ياجدي
الجد بعد ماطلع:مع السلامه ولي تفاهم ثاني معك
ابتسم معاد بضيق وسكر باب الجناح بعد ماتأكد ان الجد اختفى من الممر
:معاد
لف له ببتسامه مصطنعه:امر
ناضره شوي تم نزل راسه بهدوء:معاد ماله داعي تتصنع هالابتسامه ترى انا ادري انك زعلان لاتنسى اني تؤامك
اختفت ابتسامة معاد من كلامه
عماد تنهد بقوه:ادري يا معاد اني ماراح اقدر اعيش اكثر من 5 شهور او اقل
معاد بسرعه:لاتقوول كذا عماد انت راح ترجع مثل أول وأحسن
عماد:معــــاد لاتكذب الكذبه وتصدقها
تــــــــرى الكذبه تبان بعيونك

تنفس بقوه عماد كاشفنه كاشفنه مهماحاول يخفى أي شي عنه
بلل ريقه وهو يقول :بس
عماد :طيب معاد
رفع راسه ورسم ابتسامه زينت وجهه :المهم اني ابقى معك لييين ما أموت
مادرى عماد ان غرز سكين بقلب معاد
غمض معاد عيونه وكلمات عماد تتردد
بأذانه ليييه ياعماد ليييه تزييييد الألم
:معااااااااااااد معااااااااد
:ها
عماد:شفيك انت
معاد:ولا شي
جلس علي الكرسي وهو يقول :عماد تدري اليوم رجع ابوي من السفر
اول ماشافني تتوقع شقال
عماد ببتسامه استهزاء:قالك متي تتخرج مثل العاده
معاد ببتسامه:لا
عماد:اجل قالك انت بأي صف
معاد:لااااا
عماد:امممم قااااالك مدرررري
معاد:قااااااااااال انه راح يزورك
رفع عماد راسه واثار الصدمه علي وجهه بس نزل راسه تم قال:ايه بيجي وبيرمي كلامه مدري شيحس فيه لما يقول انت كم عمرك
فضل معاد الصمت لان ولاكلمه يمكن تعالج جروح عماد من ابوه
×
×
×
×
×
رمى الجريده بقوه وهو يصرخ:اييييييييييييييش محمد ايشششش هالخبر اللي هنا
محمد وهو منزل راسه: اسف طال عمرك بس هذا اللي صار
الوليد وهو يمرر يده علي جبته:رحت فيها يا الوليد
وبصراخ:وهالصحفيييييييين الزفت يألفون ولا أيييييييش
وبستهزاء:حلووه مره المليادير الوليد العالي يخرج مع امرأه بالستينات من عمرها ولقد وصلتنا انباء انها زوجته الثالثه من الميسار
جعل اللي كاتب هالخبر ال يااااااااااربي
محمد:هدي اعصابك انشاء الله بنوجد حل يوقف نشر هالخبر
الوليد:انت تدرررررررري لو وصل هالخبر لأهلي يمكن يصدقوووون وتخترب صورتي قدامهم
وبضيق:لوسمحت محمد تفضل برع
هز محمد راسه وهو يطلع:حاضر طال عمرك
تـــــــــــــرن تــــــــرن
تــــــــــرن
:ألوو
تركي بصوت بارد:هلا الوليد خير شبغيت يقول سعيد انك تبي تكلمني
قال الوليد وهو يتنفس بقوه:ألحق
علييييي ياتركي سمعتي صارت بالأرض
ببرود:اها تقصد الخبر ايه وصلني
الوليد:زيين شسوي الحين شسووووووووي
تركي:طيب بشوف لك حل مع السلامه
:مع السلامه
سكر الجوال وهو مرتاج جزئيــا لانه متأكد ان تركي بيحل هالمشكله وهالشي مو غريب علي تركي
×
×
×
×
×
×
×
في فــــــلة ابو مــــــــاجد
×
مدت لها الصور:امسكي الصور كااااامله كل اللي طلبتيهم
فيض تعدد:تـــــركي ويــــــاسر وطـــــــلال
رنيم ابتسمت:طيب تسلموون بدل الشريط بعطيكم ثلاث
افنان بحماس:صج !عندك اشرطه ثانيه بعد
رنيم:طبعا
وفتحت الدرج ومدت الكيسه:خذووهم كلهم مابيهم
ركضوا فيض وافنان بعد ما أخذوا الكيسه لخارج الغرفه
سكرت رنيم الباب وابتسمت بخبث
جلست وهي مستنده علي الباب
وطلعت الصور
كانوا حوالي 15 صوره
كانت ثلاث دفعات كل دفعه مكونه من5 صور
ناضرت الدفعه الاولي كانت ل طلال
ناضرته شوي وهي تدقدق بملامحه:اممم مملوح حلو حلو
ناضرت الصوره اكثر كان طلال يضحك وهو متربع علي الارض
ابتسمت ولفت الصوره الثانيه
كانت صورته ويدخل يده بشعره ومعقد حواجبه واضح انه معصب
واضح انه افنان وفيض ملتقطين الصور بدون لايدري
لفت الصوره وكانت صورته وهو بشورت السباحه
دقدقت بجسمه وقالت ببتسامه:عليه جسم رووعه
لفت الصوره وكانت صورته ناايم لفت الصوره الاخيره وكان طلال من ورى بس
تأففت من فيض وافنان الاغبياء شيبون بضهره
حطت الدفعه الاولى علي صوب واخذت الدفعه الثانيه كانت صور تركي
بحمااس نااضرت الصوره كان يكلم الجوال ومعقد حواجبه باست الصوره بقوه وهي تقول :يااااااااااااربي وقسم تجنننننن
لفت الصوره الثانيه وكانت صورته جالس بالصاله مع الرجال وحاط رجل علي رجل
انشدت للصوره وخصوصا لشعره اللي للمر الاولى تشوفه طالع
ابتسمت ولفت الصوره كانت صورته يوم صغير لفتها وكانت الصوره الرابعه وكانت صوره فاضيه لفت بسرعه للصوره الخامسه وكانت فاضيه بعد ومكتوب عليه
سووووري مالقينا صور
تأففت وهي تاخذ الدفعه الاخيره
قالت بستهزاء:جيناا للأهبل
ناضرت الصوره الاولى وبققت عيونها
وهي تقوول:طلع مملووووح هالأهبل
كانت حاكمه علي ياسر من حركاته اللي تعتبرها مبزره
لفت الصور بسرعه وهي مستغربه تم وقفت ودخلت صور تركي بالدرج والصور الباقيه رمتها في الزباله وهي تقول:هذا مراادي سامحني ياطلال بس انا ابي تركي
وضحكت بقووه وكأنها مستانسه علي
سواتها اللي تسود الوجه
×
×
×
×
×
×
×
في قصــــر المرحوم عمر العالي

ناضر جدته بسرعه:وشووو يمه انا
الجده بحزم:الوليد انا من متى اتراجع عن قراراتي
نزل راسه ثم رفعه ناضر عيون ريم اخته اللي كأنه تقول واافق عض شفته وبلع ريقه وهو يقول:طيب بس ماراح ابيعه
الجده:لا تبيعه طيب بس تسكن هناا البيت شكبره وشعرضه وانت جالس ببيت وحدك
هز راسه بهدوء رغم انه ماكان يبي يعيش مع امه هنا لانه يدري راح تصير مشاكل كبيره بوجوده
تنفس بقوه وهو يعدل جلسته
الجده:الا يا الوليد مو ناوي تعرس
لف بصدمه:ايييييش يمه ايش اللي اعرس انتي تعرفين
تحولت نضراته الي لحزن:يمه انا مابي اضلم البنت معي
ناضرته الجده بحزن وهي تقول:الوليد طيب ليه ماتتعالج ان
الوليد:مستحيل
وقف وطلع من الصاله والقصر كامل
×
×
×
×
×
يوم الخميس
الساعه 9بتوقيت فرنسا
في فرنــــــــسا
باست خده بقووه وهي تقول :انت اهلى بابا بالكون كلللللللله
ابتسم بهدوء لها وهو يقول:قريب بنرجع السعوديه
ابتسمت بطفوله:احسسسن عسان ماتزي هالبنت الدلوووعه بابا انا ماهبها
وجلست بحضنه وضمته وهي تقول:بابا امث راسي يعووورني مرررره والسبب هذي البنت
ابتسم لأول مره بقووه وهو يشوف كذب بنته الواضح
:ديم لا تكذبي مو زين الكذب
لفت راسها بصدمه:انا اكذذذذذذب بابااااااااااا مابي مااااااابي انت تهبها اكثر مني تهبها
اختفى صوتها من البكى
تأفف من هالدلوعه وباس خدها وهو يقول:خلاص رضيتي
هزت راسها بلا والدموع متجمعه بعيونها
ابتسم بعنف وحطها علي الارض ومشى تجاه الهاتف وبلغه الفرنسيه:الوو نعم ارسلوا لي الياس بسرعه
سكر الجوال وهو يرجع يجلس بالكنف وديم تناضره بستغراب والدموع بعيونها اندق الجرس
وقال:تفضلي
فتحت الباب وناضرته بملل:نعم
وقف وبخطووات هاديه تقدم منها رفع يدهـــ وطـــــــــــــــخ
غمضت عيونها تحاول تتمالك نفسها وصرخت بعدها:انت ايييي تحسب النااااس عندك لعبه تسووي اللي تبيه فيهم اسمعني زين وثمن كلامي اذا عبالك كل الناس هنا يخدموك ويتقبلوا ايش تسويه فحط بالك الاا انااااا اناا
الوحيده ماراح تهز فيني شعره
وربي لأدفعك ثمن هالكف
ناضرها ببرود وعلي فمه ابتسامة استهزااء نزفرتها
ديم معصبه:يااا الحووووووووان يا الحماااااااله ليه تسرخيين علي بابااااا حممماااااااااله
ناضرته وناضرت تركي وهي تقول:سبحان الله البنت طالعه علي ابوها
وقالت وهي تطلع من الجناح:حقـــــييير
مشت وهي حدها موولعه مووقادره تستوعب اللي سواااه وبدون سبب عضت شفاتها وركبت اللفت وهي حاطه يدها علي جبهتها وتحس بنااار تشب بداخلهاا
سمعت صووت الشاب اللي باللفت بس ما ركزت بالي يقووله ناضرته بضيق وطلعت من اللفت بسرعه قبل لا يتسكر مشت تجاه الدرج ونزلت بسرعه وهي حاسه بنار بقلبها خاطرها بس تمسك تركي من رقبته و
قطع تفكيرها صوت سما:انتي شتسوين روووحي مطلووووووووبه
×
×
×
×
×
×
في قـــــــــــصر باسم العالي
مشت بتجاه جناح ولدها بس وقفها الباب المكون بأخر الممر اللي كان طوويييييل
مشت بهدوء بتجاه ذاك الباب
وكأنها تسمع اصواتهم فيه
اصواتهم الطفوليه
:لالا مااابي بخبر بابا
:اقول ولييي خبري ماالي شغللل
:ماماااااااا اهئ اهئ
فتحت الباب بسرعه وهي تقول:ع
ذابت الكلمات بلسانها وهي تشوف الغرفه فاضيه والغبار ماليها
مافيها أي حركه تدل علي وجود احد
تنفست بقوه وسكرت باب الغرفه ليصلها صوته الحاد
:كم مره اقولك لاتدخلين هذي الغرفه
نور:ما اقدر يا باسم مااقدر اسمع صوتها تناديني اسمعه
وبكت
هز باسم راسه بقلة حيله وهو جد مستغرب من بنته امس وصله خبر انها ب فرنســـا كان بيروح بس وقفه اتصال تركي الللي طمنه انه بيجيبها معه
وهو متأكد ان تركي مستحيل يخذله
×
×
×
×
في قــــــصر رامــــي النسر
الساعه 4 ونص
انفجر الضحك وهو يقول:هههههههههههههههه لا مستحييييل
طلع له لسانه:اقول اسكت علي الاقل انا عندي طمووح بكره يوم بتشوفوا صورتي بالجريده
افضل لاعب في المنتخب السعودي بدر رامي النسر
:عشتـــــــــــــــــــــــــــووووووا
ياسر:اخاف بس يقولون فضيحه الموسم بدر رامي النسر الذي نزل رأسه عائلته في الارض
الكل من غير بدر:ههههههههههههههههه
طلال:ايه والله ماتوقع ان مستواك اعلى من هذا
بدر:اقول انقلعوا يا فشــــــــــال
مع بعض قالوا:يــــــــــــــــا أخر العنقووووووود طلع لك لسااااان
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره تكتم ضحكتها:اقول بس اسكتوا عن اخوكم
بدر وهو معقد حواجبه:انا طااااااالع ولا اقعد معكم انتم ااااف ناس تسد النفس
طلال:افا والله كل هالجمال ونسد النفس
ياسريستهبل:الا يمه انتي متأكده انا هذا اخونا
نوره بستغراب:ايه
ياسر:ااااه عبالي ولد ابوي
طلال:هاهاها ياسر تكفى حاول مره اخرى
ياسر وهو يسوى نفسه فاشل وينزل راسه:يصير خير.
راكان:ياااااهو يا الاخوان الحقوا اخوكم زعلاااااان
ياسر وطلال:هههههههههههههههههه
نوره:والله حرام عليكم شوفوه زعل ترى انتوا وايد تعلقون عليه مشاء الله عليه لاعب محترف صج وهذا هو الحين صعد للبطوله وانتوا بس قاعدين تستهزؤا فيه رووح له المسكيين زعلان
مع بعض قاااالووا:يا زعلان يازعلان خليت قلبي حيراااااااان ماقلت لك ييااحبيبي بطل دلع من زماااااااااااان ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من
زماااااااان
راكان وهو مبتسم:اشهد انكم مجانين
وقام باس راسه امه:يلا يمه انا طالع
نوره وهي تناضره:قبل لا تروح يا ولدي روحي طيب خاطر اخوك بكم كلمه تراه زعلان عليك انت بعد
ابتسم بهدوء:زين يمه تامرين علي شي
نوره:سلامتك لا تسرع
وهو يمشي:طلال ياااسر بسكم ترى
صوتكم اممممم خلني ساكت احسن
طلال بعد ماطلع راكان:موكنه غلط علينا
×
×
×
×
×
في قــصر المرحوم عمر العالي
:اييييييييييييييييش مااابي
ناضرته بحنان:رعد يمه لا
قاطعها بجنون :لااااا ماابي قلت مااابي مااابي
الجده بحده:رعد اصطلب وصير رجال وبعدين ايش اللي ماتبيه بكره بتسك ال 30 وانت مو متزوج
غمض عيونه يحاول يضبط اعصابه بس ماقدر وقال بنفس الصوت:اناااااامابي اتزووج غير اليـــــــــــــــــــااااس زين هذا انا قايلها وبما ان الياس ماااااااااتت خلاااااص انتهت قصة الزواج
الجده:اسكتتتت يا ولد اشوف اللسانك طووول وبعدين حتي لو كانت الياس هنا مااراح نزوجها لك انت
بلع ريقه وثواني ورجع لكتمانه الدائم:براحتكم سوى اللي تبونه
طلع من البيت بعد مارمى صاعقته علي ريم
:يمممه سمعتيه يقول يبي الياس
الجده :وهذا اللي كنت خايفه منه ولدك ياريم اخافه يضيع من بين يدينااا
تجمدت اطراف ريم وكأنها وصلت للي تفكر فيه الجده:يمه انتي تقصدين زي حسام
الجده :ايه ياريم ايهاخااف يصير له مثل حسام المرحوم حسام
×
×
×
×
×
في فرنــــــــــــسا
×
بستهزااء:جيتي
ناضرته بضيق ومررت اصابعها علي جبهتها
ميل راسه وابتسامة الاستهزاء لسى
بشفاته:تدرين انك ازفت بنت شفتها
بحياتي
ناضرته بنضره ناريه وهي تقول:وانت ازفت رجال شفته بحياااتي
بنفس البرود قال:ادري
وببتسامة استهزاء:يابنت عمي
لانت ملامحها الغاضبه واتسعت عيونها وهمست بصدمه:اييش
بنفس الصوت البارد المبحوح قال:اللي سمعتيه واستعدي الاسبوع الجاي بنرجع السعوديه و
وبنضره ناريه قال:اذا سمعت انك هاربه مره ثانيه راح ادفنك وانتي حييه سامعه
بلا شعور قالت:تدري انك حقيير وحثاله
بانت ملامح الغضب علي وجهه ووقف مشى بتجاها
وهي ترجع علي ورى لحد ماضرب ضهرها الجدار:أااه
ناضرها بغضب ومسك يدها بقووه وهو يقول:ايش قلتي
انقهرت منه وهي تحس بألم بيدها:اتركنييييي
لوى يدها:ا ي ش قلتيييييي
:اااااااااه
ترك يدها ورفع وجهها بأصبعه وناضرها بستهزاء:تصدقين صرت اشك انك بنت عمي باسم
بقهر قالت:اجل اييييييش
اختفت ملامح الغضب وابتسم بستهزاء وهو مازال رافع وجهها بأصبعه:من الشارع
انقهرت زيااده وبعدت اصبعه وقالت:نعم خير عيد كلامك
ومسك وجهها بقووه لدرجه انها تألمت:ألزمي حدودك معي انتي اول وحده ترفعي صوتك علي
بضيق:هالشي اكيد انت معتبر الناس لعبه عندك وانت تحركهم كيف ماتبي بس حط ببالك انا الوحيده اللي ماراح تقدر تحركني مثل ماتبي
ترك وجهها بنفس العصبيه والنار تطلع من عيونه مسكها من يدها ومطها بقووه لدرجه ان خشمها لامس خشمه
وبعصبيه:لا تنسي انك يوم من الايام كنتي خداااااامه في بيت صالح
لا تنسي هالشي يا الخدامه
ارتبكت من نضراته اصلن هيي ماسمعت ايش قال ماتدري ليه بس حست بضعف لما ناضرت عيونه الحاده
لأول مره تكون خايفه من احد غير صالح اللي عيشها برعب
رجعت علي ورى بعد ماتركها وهويقول:هالمره سكت عنك عشانك
وبستهزاء:بنت بس والله يا الياس وهذا انا حلفت المره الثانيه راح يكون حسابك عسييير
×
×
×
×
×
فـــــــــــــــــــــي قــــــــــصر أحمد العالي
×
في الممر الطويل المطلي بالون البني الغامق صوت بكااء يتردد في هذا الممر
لنرى مايحدث في ذالك الجناح المركون
في بدايه هذا الممر
مستنده علي الكنف الصغير بالون الياسميني وتبكي بقووه :خلااااااااااااااااص اهــــــــــــــئ اهــــــئ انااااااا ضعت ضععععععععت اااااااااااااااااااهئ اهئئئئئ
ابي اموووووووووت اهئ
دق دق دق
:نجوود حبيبتي فكي الباب نجووود

:مااااااااااااااااااااابي ماااااااابي خلوني وحدي ابي اموووت امووووووووووووووووووووووت اهئ اهئ
انسدحت علي بطنها وهي تبكي بقووه ودموعها حفرت خط علي خدها
ندمت انها عرفت بنت وااطيه مثلها بس الندم ماعد يفيد خلاااص شرفهاا ضااع اهم شي تملكه ضااااع
لنخرج من الجناح ولنترك نجود المنهاره
جنون تدق الباب بقوه وهي خايفه علي نجوود:افتحييي تكفييييي
ناضرتها افنان اللي كانت مستنده علي الجدار بملل:خليها بروحها واضح انها ماراح تفتح الباب صار لها اسبووع كامل وهي علي هالحاااال
سمر بحده:افنان انكتمي
تأففت افنان
قمر:انا اللي قاهرني اميي اقولها نجود صار لها اسبوع ماطلعت من غرفتها تقول لي وبكل بساطه عادي تلقينها تدرس
تأففت افنان:هذا هيي امي وماراح تتغير
سمر:علي طاري الدراسه باقي اسبوعين علي الامتحانات قمر درستي
:ايه بس مو كل شي الاسبوع الجاي بكمل
هزت سمر راسه وهي تكلم افنان:وانتي بالبزر
افنان:لاااا لسى وايد اسبوعين
سمر بتهديد:افنانووه ترى اذا جبتي تحت ال 70 راح اعلم ابوي وانتي تعرفينه
وقالت وهي تناضر جنون:جنون خلاص خليها باراحتها ....الا انتي راجعتي
جنون:لا
سمر:لا والله روححي الحيين
جنون بذهول:الحيين
سمر:ايه يلاا بروح معك
مسكت يد جنون وهي تقول :يلااااااا
قمر تناضر سمر وتبتسم
سمر غريبه صح انها هبله وبايعتها وتحب تستهبل رغم انها اصغر منهم الا انها كانت قد المسؤليه وكانت احسن من امهم اللي ماتدري عن هووى دارهم
×
×
×
×
×
يهز راسه بقووه علي ألحــــــــــان اغنيه راشد الماجد وهو مبتسم والابتسامه شاقه وجهه ولا كأنه مسووي شي
ولا كأنه مخسر اشراف بنات بنات كثير ماهي وحده او اثنين لا خمسه او عشره ويمكن عشرين
:مشــــــعل شتسووي
ناضرها بونااااسه وهو يهز راسه :سجوووتي اليوم اخوك مستااااااااانس علي الاااااااخر
ناضرتها ببتسامه:عساه دووم الا ماقلتلي ليه ليكون
وغمزت:تحب
وبضحكه:لا تقووولها لااااااااااا هههههههههههههههههه
ابتسم وهو يهز راسه:يعني شفيها لو حبييت يا المغروره
اشرت له براسه بغرور:يحق لي اغتر وبعديييين انت شعليك
قبل لايمسكها ركضت وهي تضحك
×
×
×
×
×
×
×
في الشارع
ضرب هرن للمره الخامسه وهو معصب
:اااااااااف
نزل من السياره بسرعه وقرب من السياره اللي كانت واقفه بنص الشارع:انت ااااااي حرك ايش اللي موقفنك هنا
لفت راسها له وناضرته شووي تم قالت وهي تغلض صوتها:انت شتبي
ناضرها بغروور:ارحمنا مع هالنضرات حرك لا احركها بنفسي
:شبتسووي يعني
ابتسم بستهزااء وهو يقرب من الباب الثاني
تجمدت اطرافها لما مطها من زندها لخارج السياره وركب
بلعت ريقه وقالت:اااي انت احترم نفسك
طنشها ووقف السياره قدام السوبر ماركت وقال:روحي هناك
ركب سيارته وحركها بسرعه
انقهرت وضربت الارض برجلها:ااااااااااااف
مشت وهي تتحلطم بتجاه السياره وهي تقول:ياليتني ماسقت
وصلها صوت اخوها:اسيلوووه يوم اقولك لا تسوقين انتي عبالك حنا فالكويت
ناضرته بملل:محدقالكم تنتقلوا السعوديه
:لا والله اقول تعالي اركبي معي هنا
:مااابي
:تعااااالي لا اشتكي عليك الشرطه يا المجنونه
ركبت معه وهي تتأفف
فتحت اللثمه بملل :يا ربيييييييي
ناضرها وهو ميت ضحك:انتي صراحه تحفففه
:اقوول اسكت
×
×
×
×
نعرفكم ب
أسيل
هبله ومصرقعه عليها حركات عربجيه
تدرس ثاني جامعه ب علم نفس
تفهم الشخص من نضراته
شعرها كستنائي صابغته احمر يوصل لتحت رقبتها بشووي
خشمها صغير عيونها عسليه فاتحه بشرتها برونزيه
×
×
×
×
×
نهــــــــاية البارت العاااااااشر

توقع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 08:13 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر
×
×
×
×
×
بعـــــــــــد مروور ست اشهر
×
في مستشفـــــــــى الـــــــــــــــــــــــــ
فتح الباب بقووه وهو يتنفس بقوه ناضر اخته اللي تناضره بحزن
لف راسه بسرعه وناضر ولده اللي ماسك يد عماد ويبكي
ودموعه بللت الفراش الابيض
لف راسه وناضر بأبوه:ماات عمااد ماااات ماااااااات تعرف شيعني ماات خلا ص مااعاد تشوفه مااعاد تسمع صوته اللي عالقولتك يقرفك ماراح تمسيه بطراق وتصبحه بطراق ماراح تسبه مرتك ولا راح تهاوشه علي شي ماسوواه
عماااااد مااااااااااااااااااات مااااااااااااااااااات
طاح بالارض وهو يبكي ومنهااار علي الاخر:ابي امووت معه ياليتك ياعماد بقيت وخليتني اموت بدلك يا ليت يا معاد اخذتني معك مو انت وعدتني ماراح تتركني مووو اهئ
ضمته نور وهي تبكي بصمت
:عممتي انا ابي امووت اتركيني خل امووت ايش فايدتي وانا اعيش جسد بلاروح روحي مااتت ا
انبح صوته من البكااا وطلع نحيب قووي جداا زلزل قلب نوور علي ولد اخوها اللي تعتبره ولدها
ضمته لصدرها لعل وعسى تخفف عنه جات النيرس واعطته ابره مهدئ ونام
راحت نور لبيت الجده وهي متقطع قلبها علي ولد اخوها وبنفس الوقت حاسه بفرحه ان اليوم بترجع بنتها
×
×
×
×
×
×
×
×
في المطار
الساعه 10:33 بتوقيت السعوديه
اول ما حطت رجلها علي ارض المطار حست بالراااحه يمكن شعورها انها بنفس المكان اللي امها وابوها فيه يشعرها بالرااحه
:يلاا
ناضرته بحقد دفيين
تكره وتكره نضراته الباارده
خااطره تذبجه وتفك الناس من شعره اللي شافته من هال6 اشهر موو شوويه
نااضرها ببرود وهو يقوول:خير
لفت راسه عنه بعد ما اعطته نضره مسكت يد سما اللي ضغطت عليها وهي حاااسه بحقاارة ولد اخوها
مشى وهم وراها الين شاف سلطان اللي يأشر له
مشى بتجاهه وركب السياره الي جابها وركبت سما جمبه والياس ورى
حرك السياره بتجاه قصر المرحوم جده
×
×
×
×
×
×
في المدرســـــــــــه
الساعه10 ونص
×
سجى:ملييييييت من هالمدرسه وربي زهقت
فيض:علي الاقل انتوا باقي لكم ثلاث شهور وتتخرجوا اما احنا اااااااااه باقي لنا سنه كاااااااااامله ونص
سمر وهي تطلع لسانها بمرح:مساكيييين وربي تكسرون الخاطر
افناا:اااف لا تقهريني اكثر حدي منقهرههههه
سجى:انتوا حاسدينا احنا يا المساكين روح احسدوا الياس بنت عمكم هذي هيي تنتقل من مدرسه لمدرسه اول شي راحت مدرسه الــــــ وبعدها راحت مدرسه فرنسا الـــــــــــ والحين بتنتقل لهناا عشان الشهاده اااااااف بس ياااحضك يا يووس
افنان وفيض:ياااحضهااا
سمر:لا تصكوها بعين بس اسكتوا
سجى :ايه ايه صدق لي قالوا من لقاا احبابه نسى اصحابه اشوفك صرتي التؤام مالها ونسيتيني
سمر بضحكه:سجوو بلا غباء اصلن انا ما اقدر استغنى عنك ولا اقدر استغنى عنها كلكم بنفس المرتبه عندي
جات سجى تبي تتكلم بس رن جرس انتهاء الحصه الرابعه
×
×
×
×
×
القصر معفوووس فوق تحت خدم رايحين وخدم جايين ونوره وريم ونور معهم والجده جالسه وتأمرهم وحالتهم حاله كل هذا عشان اليوم قدوم الياس وسما
الجده:لا هذي اللوحه حطوها هناك ولا اقول هنااااك
مشوا الخدم وهم شايلين اللوحه الكبيره اللي كانت من معرض فنون
(ملاحضه:فنون قبل شهرين سوت معرض لرسوماتها واعطت هاللوحه للجده وطلبت منها ان يعلقوها بالفله)
الرسمه حلووه مره راسمتها جنون مخصصه للعايله
كل نفر بالعايله مرسوم بهاللوحه وكلهم واقفين جمب بعض من الصغير للكبير وجنون طبعا مانست احد
نوره:ماشاء الله عليه جنون رسمها روعه
ريم ببتسامه:ايه وانتي الصادقه ماشاء الله تبارك الرحمن
الجده:بلا كلام زاايد يلا اشوف حطوا هالصوره
ابتسموا الثلاثه و
نور:سونا شيلي هالصوره وعلقيها هناك
سونا شالت الصوره المدوره اللي كانت فيها الجده وباسم والوليد وبسام واحمد وسعود
الجده:لالا حطيها هنا
×
×
×
×
×
×
×
في مدرســـــــــــة العيال..
بدر وهو يناضر نسر:مدري بس مااابي ارووووح
نسر بستغراب:بدر انت
بدر:نسسسسسر خلاااص روح مع عبدالله انا مانيب جاي
واخيرا تكلم عبدالله:بدر
ناضرها بدر وبس جات عيونه علي عيون عبدالله لف راسه بسرعه
نسر:اااف انا بروح مع سعوود بااي
ومشى
عبدالله:ماراح تيجي اليوم
بدر:لا
عبدالله وقف وهو شايل بخاطره:يعني مو قد المستوى
بدر بسرعه:لا مووكذا
عبدالله :بدر لا تقعد تبرر اصلن مع السلامه
مشى عنه وترك بدر حاااير
دفن راسه بالطاوله وهو يخاذ نفس طوويل تم زفره
دقايق ووصله صوت التصيق والصراخ وقف بسرعه وركض لخارج وصار اللي توقعه نسر قاعد يضاارب اثنين وهم بثالث ثنوي وغير كذا ضخام مره ومعروفين بتمشكلهم جاسر وجسام
رفع جسام السكينه وهو يضحك وكأنه بينهى حياة نسر
رفعه وه:ااااااااااااااه
تفاجأ جسار ومعه جاسم من اللي صار قدامهم
طاح بدر اللي تلقى الطعنه بدل نسر اللي صرخ بصدمه:بدددددددددر
انتشر الدم بالارض والعيال يناضرون مصدومين
ثواني وجا المدير والاخصائي وكل الاداريين
المدير:اااااايش سويت ياجسااااام ايييش يا اللي ماتستحون علي وجيهكم
نقلوا بدر ونسر اللي كان شبه فاقد للوعي من الضرب اللي تلقاها ويتمتتم ب:بدر بدر
مشوا الادارين اللي يدق علي الشرطه واللي ركب مع الاسعاف واللي رجع مكتبه واللي اتصل لأهل بدر
بس العيال كانوا نفس شي
مدورين علي جسار وجاسم اللي يناضروا بعض بصدمه
تثاوب:ااااااه شسالفه؟
ناضره واحد من الواقفين:هذيلاا الاثنين طعنوا بدر النسر
:ااااااااااااايش
ناضرهم بنضره ناارريه ووقف قدامهم وقال بعصبيه:اااااااااي انت ايش اللي مسوويه
ناضره جاسم بستهزاء:تبي مصيرك يكون مثله
ابتسم بستهزاء
و طـــــــــــــــــــ×ـــ×ـــــــــــــــــخ
طاح جاسم بالارض وهو مااسك بطنه اللي اعطاه فيه بكس
جاسر:انت ايييييي
رفع رجله وطـــــــــــــــخ
تكثف:كذاااا زييين
داس علي يد جاسر اللي بالارض بقووه
صرخ جاسر بألم :ااااااااه
ضحك:ههههههههههه هذا اللي سميتوه اقوى واحد بالمدرسه هذااا
ضرب راسه وهو يقول:انت صراحه مصخرررره توقعتك اقوى يال
وببتسامة تحدي:يالخكري
العيال اللي واقفين منصدمين كيف قدر هذا الولد انه يضرب هذولاا اللي محد قدر عليهم
وقف جاسم بتعب ورفع يده يبي يرجع له البووكس
بس تفاجأ انه مسك يده ولوااها بقووه:نس لووتفكر تعيد هالشي والله وهذا انا حلفت لدفنك وانت حيي
وقال وهو يرفسه بقووه :ماعاش من يضرب ولد عمتي فااااااااااهم
طاح جاسم بالارض وهوماسك صدره بقوه مكان رفسه
:يوووه صار لي ساعه ادروك وانت قاعد تضرب هالخركيين اقوول يلا بس نروح ابووي ينطرنااااا ولا نسييييت اليوم بنحتفل ههههه بعيد ميلاد جود
ضحك ولا كأنه مسوي شي:ايه صح ذكرتني
ومشى مع اخوه وتركهم ينناضروه بستغراب
واحد من اللي واقفين قال:من هذا اول مره اشوفه
اللي جمبه:الله يسلمك هذاا عناد
واحد
من اللي واقفين:ماتوقعته قووي كنت اشوفه مره فااالها
ماتوقعت انه بيضرب هالاثنين هههه كنت اضنهم اقووياء
اللي جمبه:حتى انا طلعوا هههههههه
نص اللي واقفين ضحكوا
×
×
×
×
×
×
خل نعرفكم علــــــــــــي
عناد
اسم علي مسمى عنيييييد مره
فلها علي الاخر ودجه وبايعها ماهمه لا دراسه ولا شي ينجح بالواسطه ماخذ دورت كاراتيه
يحب الاكشن كل شي عنده عاادي
مايشبه ابوووه ابد يشبه جده ابو امه
شعره اسود مرره تحسه فحم من كثر سواده لاهو ناعم ولاهو كشه عادي بس كثيييف مره بشرته برونزيه تميل للسماره من الشمس خشمه طويل وعيونه بنيه فاتحه وناعسه

18 سنه
×
×
جواد
اخوه اكبر منه بسنه
فااااااااااالها علي الاخر وكله بستهزء بالناس ماهمها كلام الناس لو وش قالوا يحب يرفع ضغط جود
يشبه امه مررره بس علي احلى
بشرته بيضه تميل للصفاره خشمه طويل شعره بني ناعم مره يوصل لفوق رقبته مايحب يطول شعره ابد عيونه بنيه غاامقه من بعيد تحسيه سوده
20 سنه عايدها للمره الثانيه ههه
×
×
×
×
×
في قصر رامي النسر
×
رن الالتلفون للمره الخامسه
رد بصوت رايح من التعب:ألو
:ألو السلام عليكم
:وع وعليكم السلام
:هذا بيت رامي النسر
وقف بهلع:ايه نعم
:انا متصل لكم من مستشفي الـــــــــــــــــــــ حبيت اقولكم ان بدر مضارب مع عيال بالمدرسه والحين هوو بالعنايه المركزه
رمى الالتلفون ورغم تعب ركض لخارج البيت وحرك السياره بأٌصى سرعته مو قادر يصبر واخيرا وصل للمستشفى وقف السياره بنص الشارع وركض لداخل المستشفى
وبسرعه مشى للربسشن:بدر رامي النسر
:بالعنايه المركزه بالطابقق الثالث
ركض بسرعه طلال وهو يقول بتعب:شكرا
ركب اللفت وهو يهز راسه
يحس بخمول مو قادر يوقف اليوم راح الجامعه عشان امه ماتحس وبس وصل لهناك علي طوول رجع
انفتح اللفت وركض بسرعه للعنايه المركزه وقفته النيرس قبل لا يقتح الباب:لاا لو سمحت لا
وقف وهو يتنفس بقوه
ناضرته النيرس:انت مريض
اخذ نفس وجلس بالارض وهو متناسي الكراسي استند علي الجدار وهو يهمس بتعب:بدر بدر
ماحس بنفسه الا وهو طايح بالارض
×
×
×
×
×
وقف اللموزين قدام البووابه الحديديه ذات اللون الذهبي
وانفتح الباب
شهقت سما وهي تقول:وااااااااااااااااو رووووعه
لفت انتبهاهها الخدم اللي واقفين قدام باب الفله وقالت:ليش واقفين ذوول
ناضرته كان يناضر الطريق وساكت قالت:ترووك
ناضرها بلا مبالاه:همم
:يعني انت تشبه سعود ولا امك
:شرايك يعني
سما:امممم تشبه امك
ناضرها بنضره خلتها ترتجف وهمست :يممه يخوف
الياس ابتسمت علي سما اللي واضح انها خافت
ناضرته كان يناضر الطريق
ماالت عليك
الله يعين اللي بتاخذك
لفت راسها ونزلت من السياره بعد ما شافته نزل
تقدموا لهم الخدم وهو واقفين جمب بعض:اهلا بكم
ناضرهم تركي بملل:قووموا بس
وسعوا له ووهم يناضرونه بخوف
سما والياس:هههههــ
سكتوا للما ناضرهم بنضره من نضراته المخيفه
دخلوا وراها ووصلهم صوت الجده اللي ترحب فيهم:هلا هلا والله بتركي هلا بولدي
شبه ابتسامه انرسمت علي شفاته وباس راس جدته وهو يقول:هلا فيك يمه
نور اول ماشافت الياس ضمتها بقوه وهي تبكي والياس تبكي معها
اما سما اول ماشافت اختها نوره واختها ريم ضمتهم وهي فرحانه
جلس تركي وحط رجل علي رجل وهو حاط يده علي جبهته
وبعد السلام والحضن
جلسوا كلهم
سما بغباء قالت:تركي وين بنتك؟
تركي عقد حواجبه وهو يناضرها بغضب
قالت سما تتدارك الامر لانها شافت
نضراته:ااقصد بنت صديقك
تركي:يخصك
الجده ببتسامه:تركي اخترمها ترى ذي عمتك
تركي ببرود:يصير خير
ريم ببتسامه:الياس سما روحوا غرفكم ارتاحوا
ووقفت وهي تقول :يلا تعالو معي اخذكم
ابتسموا بهدوء وراحوا معها
ووقف وهو يناضر عمته:وين بدر
نوره بستغراب:بالمدرسه
حط يده علي جبهته وضغط عليها وهو يتذكر الحلم اللي حلمه
الجده وقفت بخوف:تركي ياولدي شفيك
ابتسم يطمنها وناضر نوره: عمتي دقي علي المدرسه عن اذنكم
وطلع من الفله
نوره بخوف:خل ادق عالمدرسه شكل بدر فيه شي
ومشت بسرعه للصاله الثانيه
دقايق ودخلت وهي تبكي:لحقوووا لحقوووا بدر ولدي بالعناااااااايه
وانهارت وهي تبكي
×
×
×
×
×
×
×
دخلت الغرفه بهدووء وخطوات بطيئه رمت نفسها علي السرير وهي تتأمل الغرفه المطليه بالون الفستقي حلووه وفخمه بشكل
تنفست بقووه وهي ماهي مصدقه انها خلاص واخيرا راح ترتاح من وجهه اللي تقابله كل صباح واخيرا راح ترتاح من تأمره عليها اللي كل يووم يزيد
وقفت وفتحت شنطتها اللي دخلوها الخدم طلعت لها بجامله عسليه مرسوم عليها دب اخذت شوور طوويل تم طلعت ولبست البجامه
دخلت في الفراش وهي ناويه تنام
نضرت الهاتف اللي قدام السرير طرى ببالها تدق علي الوليد بس تراجعت عن فكرتها وراحت بسابع نوومه من التعب
×
×
×
×
×
×
في احد الغرفه المقابه لغرفــــــــــــــــــة الياس

الاجواء عكس الجوو الهادي اللي عند الياس
×
سما جالسه بالارض ومستنده علي الجدار وهي تبكي
دموعها الحاره حرقت خدهااابكت موت ابوها قبل لاتشوفه بكت موت امها قبل لا تشوفها اللحين هيي (يتيمه)
كانت تتمني اول ماترجع البيت يستقبلها حضن ابوها او امها
صح ان ريم ونوره استقبلوها بحب
حتى الجده استقبلتها بكل حب فتحت حضنها لها
بس لا حضن الام غير
مرت ربع ساعه وهي علي هالحاله ودموعها كانت سيدة الموقف
وبين دموعها انفتح باب الغرفه
قرب منها ونزل لمستواها وقال بصوت مرتجف:س سم
ماكمل كلمته ضمته بقووه وهي تبكي وصوت شهاقها على المكان
ضمها اكثر وهوو يمسح علي شعرها الناعم
وبقلبه يصرخ بفرح
واخيرااا رجعتي يا سما واخيرا
×
×
×
×
×
:ها دكتوور بششر
ناضره الدكتور وابتسم وهو يقول:الحمد الله بخير وقدرنا نوقف النزيف
بس صار له فقر دم حاد ويحتاج دم
:انا بتبرع
ناضر امه وقال:لا يمه انا بتبرع له انتي يكفيك اللي فيك
الدكتور وهي تنادي النيرس:نواره
النيرس المصريه:نعم
الدكتور:هذا اللي بيبرع خذيه للدكتور خل ياخذ عنه الدم
هزت راسه وناضرت طلال ومشت بمعني تعال وراي
مشى معها
نوور:نوره خلاص الحمد الله بدر بيقوم بالسلامه
ناضرهم تركي اللي جالس يناضر الوضع
وقف ومشى بعيه شوي رفع جواله ودق علي المدير
رد عليه برتباك:أ ألو
تركي :ألوو السلام عليكم
:وعليكم السلام من معي
تركي:معك تركي العالي ولد خال بدر
ارتبك المدير اكثر وبان هالشي بصوته :ها ايه ايه
تركي:اسمع انا مو جااي عشان اكلمك دم ولد عمي مايروح كذا
المدير:يعني ايش
تركي:من هو اللي طعنه
المدير:مدري هم اثنين جسار وجسام
تركي وهو يناضر جدته:طيب وين هم اللحين
المدير:بالمستشفى بعد
تركي:نعم وليه
وبستهزاء:ليكون انت ضربته بعد
المدير:لا هذا واحد من طلاب المدرسه اسمه عناد البدر
ابتسم وقال:اها اجل خلاص فمان الله
سكر الجوال وحطه بجيب القميص
قرب من جدته وقال:يمه خلاص خل
نروح البيت ماله داعي نبقى هنا وبدر
مستحيل يصحى اللحين
الجده:لا انا ببقى عنده انت روح وخذ عمتك نوره وعمتك ريم اخذهم لبيوتهم ايه وخالتك نور ودها بيتها بعد
نوره :لاااا يمه بس ا
الجده:قلت لا ويلا روحي
نوره سكتت بستسلام
تركي:وانتي يمه
الجده:لا انا ببقى هنا مع طلال
هز راسه ببرود وناضر عمته:عمتي ريم ترى ولدك نسر هنا
نروح نشوفه
ريم:نسر!!
تركي:ايه
قالت بخووف:ليه شفيه
×
×
×
×
×
بعد ســـاعتين
الساعه 3 ونص
ناضر شكله بالمريا لابس ثوب ابيض ومتشخص بالغتره شال جواله وبوكه وسويكه ونضارته وطلع من الجناح قابل طلال اللي كان مثله تمام بس الفرق ان طلال غترته مرتفعه شووي
ياسر وهو يناضر غترت طلال:ما حلقت شعرك
طلال :لا يبي لي اقصه من فووق
ياسر:مشكلته انه مايطول من تحت لا يطوول من فووق صرااااحه احسدك علي شعرك
بلا اهتمام قال:اقول بلا كلام زاااايد وخل نروح لعادل محد يعرف يعدل الغتره لي غيره
مشوا جمب بعض ونزلوا من الدرج
وعلطول طلعوا من البيت وركبوا السياره مع بعض وياسر هو اللي يسووق
حرك السياره بتجاه بيت خاله
وهم يسولفون ويضحكون فتح لهم البواب ودخلووا السياره
وقفوا جمب الباب
ياسر ناضر طلال:ادق
طلال:ههه ايش اللي تدق افتح الباب شووي تم قول ياااااااولد وادخل
هز راسه وسوى اللي قاله طلال وطلال يضحك علي غبائه
وصلهم صووت سمر :تفضلوواااا
طلال ناضر ياسر وقال:يلا ادخل
فتح الباب ودخل ودخل بعده طلال
شافوا سمر لان الصاله كانت كبييييييره ومفتوحه علي الباب :السلام عليكم
:وعليكم السلام
طلال ناضر ياسر اللي سكت وقال بسرعه وهو ماينااضر سمر:وين عادل
سمر ناضرت التلفزيوون وهي تقول:عدوووووووووووووول
من بعيد صرخ:هاااااااااااا
بصوت عالي:هووويت في حفره تعااااااااال
صرخ:انقلللللللعي
تأففت وبصوت عالي:تعاااااااااال يااسر هنااااااااا
طلال ناضرها بستغراب
صرخ:جااااااااااااااي
اشرت لهم سمر من غير اهتمام:شفيكم واااااقفين جلسووا اللحين بيجي عادل
:ماله دااعي اللحين بنروح
سكتت وهي تناضر التلفزيون
ثواني ودخل عادل وقال:هلااااااا والله انورت واستهلت امطرت واثلجت
ابتسم له ياسر وهو يقول:هلاا فيك
عادل :طيب شتبوون
ياسر:يعني طلعت علي حقيقتك
طلال:ابد جاايين عشان تعدل حقي الشماغ
ناضرتهم سمر بستغراب
عادل:لااا يكون ما حلقت شعرك
ابتسم وهو يقول:ولااا شوويه
عادل وهو يقرب منه:لوو شعري كذا كان انتحرت
فتح الشماغ وبان شعر طلال الكثيف ضحك عاادل:الحرييييييه
ياسر وطلال:هههههههه
طلال وهو يضرب عادل:اسكت بس
بدى يعدل له الشماغ وكل شووي يفتحه تم يعدله ويقوول:ااااااوف مو كذاا
اخر شي ناضر سمر :سموور جيبي مقص
وقفت بهدووء ومشت دقايق وجات مدت المقص له وجلست بنفس الهدووء
:تعاال اجلس هنا
جلس طلال وسرح بأفكاااااره
وعادل يقص شعره من فوق وهو يقول:يمممه مو شعر هذاا غابه استوااائيه
استغرب ان طلال ما علق وكمل قص شخص الشماغ وقال:كذا خلصنا
طلاااااااال طلاااااااااااااااال
:هاا
:هووويت في حفررره قووووووم بس
وقف وناضر ياسر اللي فهم نضراته وقال:يلا حنا نستأذن
:اذنك معك باااااي
طلعوا وناضر سمر اللي فتحت الشمد اللي كانت لا فته علي راسها
ومشى
اول ما اختفى عادل من الصاله حطت يدها علي قلبها:لا تدق لااااااااتدقققققق
×
×
×
×
×
×
حرك السياره لخارج القصر وناضر اخوه بهدووء:طلاال
ناضره طلال:همم
:تحبهاا
ناضر ياسر بصدمه:سوووري ماسمعتك ايييش
:طلال هيي كلمه وحده تحبها او ما تحبها
طلال:انت صاحي ي
ياسر:قلتلك كلمه وحده
وقف السياره بنص الشارع وحط عيونه بعيون طلال:طلال انا اخوك وواعرفك اكثر من نفسك لا تلعب عليي
حرك السياره لما حس بهرن
اما عند طــــــــــلال
وقف التفكير زادت دقات قلبه
ايه ولا لا ايه ولا لا
لأول مره ما يعرف يرد محتااااااااااار بين
هالاثنين ايه و لا
أيه يمكن تهدم امااال بياسر ولا يمكن تهدم امااااال فيه هوو
صحاه من دوامة تفكيره صوت ياسر اللي لأول مره حس انه مضايق:طلال
اخذ نفس وجمع فيه قوته وقال:لا
ناضره ياسر بسرعه وقال:لا تكذب انت تحبها وانا احبها بعد
×
×
×
×
×
نهاية البارت الحادي عشر
تابعونا
توقعاتكم ..
طلال وعترافه؟؟
ياسر وحبه لسمر؟؟
سمر وهدوئها الغريب بتجاه طلال؟؟
اليارس وسما ورجعتهم اخيرا لأهلهم؟؟

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 08:16 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في البارت السابق....


حرك السياره لخارج القصر وناضر اخوه بهدووء:طلاال
ناضره طلال:همم
:تحبهاا
ناضر ياسر بصدمه:سوووري ماسمعتك ايييش
:طلال هيي كلمه وحده تحبها او ما تحبها
طلال:انت صاحي ي
ياسر:قلتلك كلمه وحده
وقف السياره بنص الشارع وحط عيونه بعيون طلال:طلال انا اخوك وواعرفك اكثر من نفسك لا تلعب بمشاااعر البنت حرك السياره لما حس بهرن
اما عند طــــــــــلال
وقف التفكير زادت دقات قلبه
ايه ولا لا ايه ولا لا
لأول مره ما يعرف يرد محتااااااااااار بين هالاثنين ايه و لا
ايه يمكن تهدم امااال بياسر ولا يمكن تهدم امااااال فيه هوو
صحاه من دوامة تفكيره صوت ياسر اللي لأول مره حس انه مضايق:طلال
اخذ نفس وجمع فيه قوته وقال:لا
ناضره ياسر بسرعه وقال:لا تكذب انت تحبها وانا احبها بعد
_________________
البارت الــــ12ــــ
طلال :ادري
:اااااايش تدري اني احبها وتحبها انت ايييش ماتحس ما عندك قلب انت انسان تخوون اخوك اخوك اللي يعزك اكثر من احد اجل ايش اللي كنت اتوقع منك
ولااا تكوووني اناني سمر لي لي انا وحد مو لك انت لا تفكر فيهاا فاهم فاهم يا الحمااااار
نضره بهدووء تام وقال:اصلن انا مابيها
ضرب الدسكور بنزفره:كيييييف ماتبيها وهي تحبك هاااااا قوول تبي تلعب مشاعر البنت
طلال بحده:ياسر انا ما احبهاااا
ياسر:لااااااا تكذب انت تحبها وبس تبي تلعب بممشاااعر البنت انت اصلن حرااام تعيش
طلال:بعتبرك ما قلت شي
نزل من السياره بهدووء وكأنه ماصار شي دخل البيت واستقبلته امه اللي قالت:مارحتوا لبدر
:لا يمه مارحنا له انا بنام لا تصحووني للغدى
ناضرته بحنان:ليه ماتبي تتغدى
:لا يمه مابي
ابتسمت له بحب:براحتك ياولدي
باس راسه ومشى بتجاه الدرج
×
×
×
×
الــــيوم التالي..
×
فتح عيونه بتعب حاول انه يوقف بس:اااااه
مسك كتفه بألم وغمض عيونه
دق دق
:تفضل
دخل وابتسم :سبرااااااايز
ناضره بدر وابتسم له بتعب
دز ياسر وهو يقول:اقوول بدر اشوف عجبتك النوم حشىىىىىى يووم كااااااامل
ضحك ياسر وهو يقوول:جبتها يووم كامل وهو نايم والحين شوفه شووي وبينام
وبعدهم راكان عن الباب وجلس بالكنف
وهو يناضر بدر:ماعليكم منهم كيفك اليوم عسى بس ما يألمك
:الحمدالله بس يألم شووي
طلال نط علي السرير وتربع:ماقلتلي شكرا انا مريض ومصدع وماني قادر امشي وجيتك ولا بعد ابشرك انا اللي سألت عنك عند الدكتووور
وبهبال:ونااااااااسه
ياسر وهو ينسدح بالكنف الوااسعه:يا
الكذب شووف نفسك هذا انت الحين بنت مان ولا فيك شي
قال بقهر:ياااسروووه كم مره اقولك لا تقول بنت ماان
ياسر:تراااك بنت
فصخ كابه وراماه عليه بقهر:لووو اميي هنا كااان روتك شغلك
ياسرر:ايه شعلييييييييك صاير دلووع امي هاليومين ولو قلنا لك شي
وحط يده علي رقبته:بتقطعنا ارباا اربااا
تأفف طلال وهو يوقف:اقوول يا الرشيق قم بس خل نطلع
دخل اصابعه بشعره وهو يقول بغروور:اكيد ريشششييق اجل شعبالك اناا ياااسر ام
رامي
انفجر طلال ضحك:ههههههههههههههههههههههههه الناس تقول ابو رامي موو ام رامي
وقف ياسر ولبس غترته وهو يقول:اقول بلا كثرت كلام وخل نطللع
ناضر راكان ويقلد امه:ياوليدي ياراكان انتبه لأخوك بدر
وطلعوا طلال وياسر بعد ما رمى راكان الوسااده عليه
اول ماطلعووا
ناضر طلال وابتسم بستهزااء:اهنئك علي التثميل
ناضره بهدووء وقال:ياسر
مشى عنه
تنفس بقووه ومشى
×
×
×
×
×
بعيــــد عن حقد ياسر لطلال
بعيد عن كتماان طلال
بعيد عن ألم بدر وهدووء راكان
في مكان أخر مكان تجتمع فيه النساء والرجال راائحة الخمر بكل مكان والاغاني الصاخبه تملأ المكان
الدخان في كل المكان
اصواات ضحكهم مالي المكان فزت وفاز
ألف وألفين هذا كان حوارهم يلعبون القمار
وماهم خايفين من العين اللي لا تنام
شاب وشاب او شاب وبنت او بنت وبنت كلامهم يمارسوون الفاحشه
وفي وسط هذه الشقه
يجلس احد ابطالنا وهو يناضر المكان
بتقزز مكان غريب عليه وعمره ماشاف مثل هالاشكال
دز محمد ومشى بسرعه يبي يطلع وبس قرب من الباب
حس بأحد يسحبه من قميصه برقه بعد اليد بقوه وناضر البنت بشتئماز رغم جمالها رغم رقتها الا انها اشتئمز منه لمجرد التفكير انها تيجي مثل هالامكان
ضمته من الخلف وباست رقبته
لف لها دزها بقووه وهي يتفل عليه:انقلعي قرررف
طلع وهو معصب وكاره كل دنياه عمره
مادخل مثل هالأمكان اخرت عمره يدخل
هنا
مسح علي رقبته بقووه وهي متقرف و
رفع جواله ودق علي الشرطه:الوو السلام عليكم انا سلمان العالي حبيت ابلغ عن شقه ***** وخمر ايه في شارع الــــــ رقم الـــــــــــــ فمان الله
سكر الجوال ومشى بسرعه بتجاه سيارته ركبها و حرك بسرعه ومااهو طاايق نفسه
×

×
×
×
×
×
حط يدها علي شفاتها بصدمه:ايشش
ضمتها وهي تبكي:ايه ياجنوووون ايه اهئ تكفيييين لا تقولين لسمر اعرفها اهئئئ قاسيه ويمكن تخبر عليي ابووي وانتي تعرفيه
ناضرتها بعتب:نجوود لا تقولي عن سمر كذا كافيه انها مكرسه حياتها لجلنا
ماردت عليه وهي تبكي بقووه
:اللحين ابي اعرف السالفه كلها يا نجود كلهاااااااا
نجود تعلقت بجنون بخوف:م ماااااافي ششششششي
قرب منها بسرعه وهز راسه لجنوون اللي فهمت قصده وانسحبت بهدووء وسكرت الباب
قرب من نجود اللي كانت جالسه بالارض وجلس لمستواها
رفع راسها بيده ومسح دموعها
قال بصوت حنون:نجود حبيبتي قولي لي كل اللي صار معك
ارتاحت لنبرة صوته وصارحته بكل شي
ومع كل كلمه تشهق بالبكي
انصدم صدمـــــــــــــة عمره
ماتوقع ان مشعل يوصل لهالمستوى من الدنائه
ضمها وتشبتت فيه اكثر
ربت علي كتفها وهو يقول:نروح المستشفى وبنفحص يمكن تكووني بنت
بين بشهاقها قالت:انشاء الله
فتحت الباب بهدوء وقالت:نايف ابوي يبيك
بعد نجود عنه واول ماوصل لسمر حط يده علي كتفه وناضرها بنضره وابتسم بهدووء فهمت نضرته وبادلته الابتسامه
قربت من نجود وقالت وهي تجلس جمبها علي الارض وهي تغمز بمرح:ها كيف شفتي حضن ناايف
ابتسمت نجود بحزن بين دموعها وهي
تقول:س سامحيني ياا سمر
:يووه ايش اللي اسامحك انتي ماسويتي شي وبعدين انا كنت مزودتها حبتين
وقالت بهبالها الداايم:بلاااااااااا دمووع
×
×
×
×
×
منسدح وراسد بحضن امه ومغمض عيونه وهي تمسح علي شعره
:يمه انا السبب
ناضرته بأستغراب:بأيش
همس :انا السبب فطنعة بدر يمه انا مااالي وجه اروح له المستشفى
:ايش السالفه هيي
وقف بالانفعال:يمه تهووري الزاايد وداني ورى الشمس انا اللي تضاربت مع جسار وجسام بس بدر هو اللي انطعن بدالي هو ماله أي دخل بالسالفه ليه ليه يايمه ليه هو يصير له شي هوو ماله يد فيه
ابتسمت له بهدووء:هذا درس لك ياولدي
ارتفعوا حواجبه بستغراب:درس!!
:ايه درس عشان مره ثانيه ما تدخل بمشاكل مع هالناس هذولاا مايخافون ربهم
واذا عن بدر بدر رااضي ولا ماكان سووى
هالشي اعرفه ولد اختي ونفس طينتها اذا
حب احد يسووي له المستحيل
:المستحيييل!
ريم مبتسمه:ايه بدر راكان ياسر واكثرهم طلال كلهم طالعين مثل امههم يمكن يضحوا بعمرهم بسبيل اسعاد اللي يحبوهم
نسر:بس انا
ريم:روح زوره وشووف ردة فعله
ابتسم لأمه بقووه وباس راسه وهو يركض لللدرج بسرعه
ابتسمت له وقالت:يا رب يوفقك ياولدي
×
×
×
×
×
ضرب راسها وهو يقوول:خبله انتي
مسكت مكان الضربه وهي تقوول:ااااااااي جعل يدك الكسر
الوليد وهو يبتسم:امييييييييين
طلعت لسانها له وهي ترجع تطالع شاشة البلازمـــا
ناضر سما وهو يقول:سمااا مو مناويه تكملي الجامعه ترااك جامعه ثااانيه
تأففت وهي تقوول:لازم تذكرني يعني يااخي خليني استانس شووي
:هههههه قالت ايش تستانس اقوول انثبري بس بكره ترووحي الجامعه
طنشته وهي تكلم الياس:ياس
لفت راسها بهدووء وهي تقول:همم
لفت يدها علي كتفها وهمست لها
عقدت الياس حواجبها وقالت:لا عادي
سما وهي تناضر الوليد اللي ينااضرهم وهو معقد حواجبه:اها اوك خلاااص
لفت راسها تناضر البلازما
وعقلها مو معاه عقلها مع كلام سما
×
×
×
×
×
قلبت الدفتر بملل وناضرت اختها:كم الساااعه
:..................
:ااااااايه كم ساعه
هيام:انقلعي مافيك عيون يعني
رنيم بقهر:انكتمي يا الغبيه ااااااااف ناس مدري وش تحس فيه
وناضرت امها:مامي الساعه كم
ام ماجد بملل:الساعه 3 الضهر
:يمه موو بكره بيجتمعوون خل نروح معهم
هيام:لا مانبي بنروح لجدتي مريم
ام ماجد:طيب بنروح بيت زينب
رنيم:يييييييييس
هيام:رنيمووه لا تقعدي تتلزقي بخلق الله استغفر الله تفشل الوااااااحد والمشكله هم ما يبوونها
رنيم بحتقار:انتي ما لك دخل خلك بنضراتك احسن
رفعت حاجبها وناضرت التلفااز بدون ولا كلمه
ام ماجد:ايه اختك هيااام صادقه انتي وايد تتطبقي فيه احنا قلنا انك اكيييييد بتتزوجيه
رنيم:حتي ولو ابيه يتزوجني وهو يحبني
هيام ضحكة بستفزاز:مستحيللل يعني هو بيترك بنات عمامه هذولاا اللي كل وحده احلى من الثانيه ويجي لك انتيييي
رنيم بحقد:انكتمييي حتي انا حلووه
×
×
×
×
×
تنهدت بقووه وهي تنسدح علي السرير وتناضر السقف مررت يدها علي عيونها وابتسمت :الحمد الله لك يارب
دق دق
:ادخل
فتحت الباب افنان وجلست حمب جنون وهي ماسكه كتابها:جنون فهميني هالدرس
عدلت جلستها وقالت:فيزيااااء مره وحده قوولي لسموور
هزت راسها وطلعت ودخلت بعدهاا قمر وقالت:جنووون تدرييييييين ان الياس بنت
عمي باسم وعمتي سما وصلوووا
جنون بصدمه :احلفي انها وصلت
قمر:ايه والله وصلوااااا من امس
جنون بحماس:ياسلاااااااام خاطري اشووف الياس
قمر:يعني كنك ماشفتيها
جنون ببتسامه هاديه:ايه ماشفتها ذاك اليوم كنت ما اشووف
قمر انحرجت: جنون انا اسفه ما كنت
جنون ببتسامه:لا تتأسفي عادي
×
×
×
×
باست راس جدتها وجلست جمبها وهي تقوول:اسكتتت انت
الوليد:يممممه شوووفيهاااا
سما:هههههههههه ولييدووووه كنك بزر
الوليد:اااااااااف يا ختي لازم توقفي بصفي مو صفها
سما ضمت الياس:البناااات للبناات
بنص عين قال:لا والله
عدلت جلستها وهي تقوول بهدووء:ايه
والله
وقالت وهي تنااضر جدتها:يمه متي بتجي سمر
الجده ببتسامه:بعد شووي
نطت سما وكأن احد قارصنها:ييمممممه من بيجي بعد
الجده:كلهم
مطت الياس وركضت للمصعد والياس بهدووء تمشي معها
الوليد يبي يغيض سما:لااااا تركضي هزييتي البيت هز
الياس :ههههههه
سما تطلع لسانها له:اقووووووول انكتم انت
بستهبال قال:انشاء الله عمتي
سما وهي تمشي:ايه كذا خلك مطيييع
×
×
×
×
×
منسدح علي سرير المستشفى بهدوء وهو مغمض عيونه
يسمع كلام عبدالله مع راشد (واحد من شلتهم)
يدعي النووم عشان ماا يناضر بعيوون عبدالله يمكنه لانه تذكره بذيك البنت
رجعت له الذاكره ل قبل يوومين
××
كان جاالس بالمجلس ينتضر عبدالله بس دخلت له بنت وهو من الارتباك علي طوول وقف
وهي قربت منه وحوطت خصره وناضرته من فوق لتحت:واوووو صدق انك حلووو
بعدها بقووه وقال:اييييييش تسووين
قربت منه وباست خدها
دزها بقووه وطلع من المجلس وهو منصدم
××
من ذاك اليوم ما جا بيت عبدالله رغم انهم كانوا كثير مع بعض يعني يوم ببيت عبدالله ويوم ببيت بدر
انتبه انهم طلعوا تنفس بقووه وفتح عيونه
ناضر بأرجاء الجناح اللي نقلووه له بأمر من ابوه
يحس بووجده خصووصا ان وقت الزياره محدوود
تأفف بملل وهو ينقلب علي بطنه
وغمض عيونه لانه ناوي ينام يحس بأرهاق اول ما غمض عيونه راح بسابع نوومه
×
×
×
×
×
×
حط يده بجيبه وهو يناضر القزاز :شصار
نزل راسه :اسف طال عمرك ما قدرناا نسوي شي سلمان طلع بكل هدووء و وبلغ الشرطه
لف بسرعه وضرب الطاوله بقووه :انتوووووووا سلمااااااااان ما قدرتوا عليه باالله كيف بتقدروون علي تركي

:لااااااااا تقعد تبرررر زيييين وسلمان ابيه
يختفي من وجهييييي
:نذبحـــــــه
:لااا ايش اللي تذبحه شكلي انا اللي بذبحك ابيكم تدخلووه بغيبوووبه مثل ولد عمه
:بس
:لا تقعد تتبسبس لي فاااهم وهذا انا اقولك
السنه الجاايه اذااا سمعت انه لسى مادخل بغيبووبه قسم بالله لأطردكم كلكمممممممم فاااااااااهم
:ف فاااهم بس ت ترركي ما قدرنا عليه ش شكله فاااهم كلللل شي
:تركي خلكم منه خلكم علي سلمااان اللحين
:طيب تامر علي شي ثااني
:لا وانقلع عن وجهييي
:ط طييب
×
×
×
×
نهاايه الباارت الـــــ12ـــــــ
توقعاااااااااتكم..
وياسر وطلال وايش نهــاية حربهــم؟؟
والباااقي؟؟

انتضر ردودكـــم وتقيمكــــم ^-^

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 08:19 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الـــ13ــــــــ
×
×
×
×
×
×
ابتسمت ووانفجرت ضحك وهي تقوول:هههههههههههههههههههههههه
الياس بقهر:اضحكي انتي شعليك لوكنت مكاني كان عرفتي كيف تضحكين
سمر:هههههههههههههههههههههههههه
الياس:سموووووووووووووور
:ههههههههههههههه
زاد ضحكها لما تسكر التلفووون بوجهها طلعت من الجناح واتجهت لجناح عادل وابتسامتها تزين وجهها الصغير
مدت يدها تبي تدق الباب بس
عادل:لا صراااااحه هذاا خبل
وصلها صوت خلى قلبها يدق اكثر:عادل وربي موو قادر اتحمل الموت اهوون هذا اخووي
عادل:بس لما شفتكم كنتوا تضحكون وعادي
:كنا نمثل نمثل ,,, لما اناضر عيونه احس بتأنيب بس انا مااا غلطت وربي ماغلطت اذا هو يحبها حتى انا احبها
احبــــــــها
احبــــــها
احبــــــــها
اتسعت عيونها وهزت راسها بلا ركضت لجناحها
سكرت الباب بقووه دمعه تسربت من عيونها للأرض بدون لا تلامس خده
بلعت ريقها ومسحت عيونها بسرعه
ومافي بعقلها غير
طلال يحب
طلال يحب
طلال يحب
تعوذت من الشيطان وطلعت من الجناح واتجهت لجناح اختها افنان وهي تدفن حبها تدفنه دااااخل قلبه
دقت الباب ووصلها صوت افنان الملان:سموور ادخلي
فتحت الباب وقالت:افنان درستي
ناضرتها لدقايق تم قالت :لا الحين بدرس
:راجعي دروسك وخصوصا العربي ترى المعلمه بدت تشتكي
هزت افنان راسها وطلعت سمر اتجهت للفت ونزلت للطابق السفلي سمعت صووت امها
جلست بعيد عنها شوي وهي تناضرها
تكلم جووال
ابتسمت بستهزاء وهي لسى تناضر امها
:ايه طيب بجي هههههه اكيد يا عمري فديتك والله انزين عمليه نفخ الشفايف شقلتي عنها ترى ابي اسويها اها طيب غاليه والطلب رخييص أي وقت ايه ايه زين باااااااااي
سكرت الجوال وناضرت بنتها :انتي ايييي شطالعين عمى بعيونك
وقامت
تأففت سمر دخلت اصابعها بشعرها الناعم القصير وهي سرحااانه
×
×
×
×
×
×
ابي اعرف من هالبنت اللي تحبوها اثنينكم
ابتسم بهدوء:ماله دااعي تعرف
:ماعليييييينا المهم الحين الساعه3
تعرف شيعني يعني بعد ساعه بنجتمع ببيت جدتييييي يااويلي ويلاااااااه
ضحك طلال:كلنا نحب ماسوينا مثلك
عادل:انتوا تحبوووون انا اعشششق
ضحك عليهم ووقف وهو يقول:يلا برووح االحين تلاقي امي خايفه عليي
وهو ينسدح:مع السلامه
ناضره:ماراح توصلني للباب
بسرحان:لا عادي كلهم محد
هز راسه بعدم اقتناع وركب اللفت كان يبي يقول ل عادل كل شي بس بالاخير صحى ان سمر اخت عادل واكيد بيتضايق نزل للطابق السفلي ومشى مر من عند سمر ومانتبه لها رفع جواله
بسرعه وقال :الو
سامر:الوو هلا طل
:سامر بسرعهه ابي اشوفك بأي المكان
المهم اشوفك عندي كلام كثير ابي
اقوله
سامر:طيب نتقابل في الكوفي شوب اللي دايم نجتمع فيه
طلال:طيب
سامر:مع السلامه
طلال:مع السلامه
حس بدووخه وتسند علي الجدار وحط يده علي جبهته تنفس بقووه وطلع من القصر
وسط عيون سمر الخايفه
×
×
×
×
×
×
×
الساعه 4 ونص بتوقيت السعوديه
:ايييييش كل هذا يطلع من ياااسر
:انصدمت منه ماتوقعت انه بهالتفكير المسطح
سامر سكت وهو يناضر طلال
مسك راسه وهو يناضر سامر:تعباان يا سامر تعبان
ربت سامر علي كتفه وهو يبتسم بهدووء:الله كريم يا طلال
:ونعم بالله ....يلا انا بروح بيت جدتي اليوم موعد الجلسه الخامسه عشر
ابتسم سامر:مع السلامه
:مع السلامه
طلع طلال وترك خلفه
شخص خاايف عليه
×
×
×
×
×
الساعه 5:30
ناضرتهم تم قالت وهي معقده
حواجبها:وين تركي
:لسى ماجااا
الجده: طيب اسمعوا طبعا كلكم
تعرفون ان بنت عمكم او بنت خالكم و عمتكم او خالتكم بيرجعوون اليوم وهذا هم رجعوا الاثنين
الياس وسما
سما رفعت يدها بهبال
نص البنات ضحكوا عليها
الجده:بس بلا ضحك يعني ما تشوفون رجاجيل جالسين قدامكم انتم ما تسحوون
البنات نزلوا راسهم بفشله
الجده تنقل نضرها بين العيال وطاحت عيونها على ياسر السرحان وعيونه علي البنات وطلال الهادي ومنزل راسه استغربت من من عادتهم يسكتوا اكيد متهااوشين
وقالت بشك:ياسر انت متهاوش مع طلال
قال بنفعال:لاااااااااااا
كلهم ناضرووه مستغربين من انفعاله
الجده بحده:يااااسر تعال هنا
بلع ريقه وجلس جمب الجده
تكلمت بصوت خافت محد سمعه غير ياسر:قووليي كل شي انا عاارفه ان وراكم شي انت اربع وعشرين ساعه عيونك عالبنات ماااهيب من عادتك
نزل راسه وقالت الجده:طلال تعال هنا ناضرها بستغراب:انا
الجده:لا اناا تعال اشووف
وقف وجلس جمب الجده وهو يقول:همم
اول ماطاحت عيونه بعيون ياسر بعد ياسر عيونه وناضر الجده
الجده بصوت خافت:اسمع ياطلال انا خابرتك من صغرك صريح واللي بقلبك علي لسانك عمرك ما كذبت علي ابي اعرف شسالفه
بلع ريقه وناضر ياسر تم ناضر الجده وهمس:يمه انا
الجده بصوت خافت:طلال قوول كل شي
طلال وقف وباس راسه جدته وسط عيون الكل المذهووله:اسف يمه ما اقدر اقولك
ناضره ياسر بذهول ماتوقع هالتصرف
منه
جلس بنفس المكان اللي قام منه جمب جدته ماكنه سوى شي
الجده تناضره :يعني ماراح تقول
:.............
الجده:ياسر انت ماراح تقوول
ياسر:ايه بقوول
رفع طلال نضره ليااسر بصدمه:اييييييش
ياسر وقف وهو يقول:تدري يا طلااال عمري ماكرهت كثر اليووم
وقف طلال وبصوت هادي قال:يااسر
مسكه مقيصه وقال بعصبيه :لااا تنطق اسمي بالسانك
بعد عنه بقووه وقال وهي ماازال محافظ علي هدوئه:ياسر تدري المفرروض انا اللي اقول هالكلام لانك انت الغلطاان
صرخ ياسر :تتوقع تتسكر الساااالفه تتسكر انت تخدع الكل بصفتك الملاك اللي مايسوي أي شي الملاك اللي مايكلم البنات الملاك اللي مايرفع صوته علي احد
صح انك مااسويت ولا شي من اللي اقوله انت ما كلمت بنات وانت ماسويت شي وانت مارفعت صوتك علي احد بس انت انت لعبتتتت بمشاااااعر بنت
خلاص هنا وبس وصل طلال حده خصوصا انه مو من النوع الصبوور صرخ بعصبيه :انت اييييي حااسب نفسك اول انا سويت كل هذا عشانك انت عشانك انت بس طلعت ماتستااهل ضيعت حبي عشانك انت اللي ماقدرت اللي سويته لك
انت واحد انااااااااني
ناضره بنضره ناااريه ومشى لخارج المجلس
كل اللي بالمجلس مصدووومين
طلع عادل من المجلس بسرعه
وقفت نور بهدووء وهي تقول:خالتي يلا نروح العزى ترى صارت الساعه 5 ونص
وقفت الجده وناضرت ياسر بنضره ووقفوا نوره المنصدمه وريم عشان يروحون العزى عند نور والجده وهنوف وام ماجد اللي غصبتهم الجده
هدوووووء حل عالمكان بعد خروج الحريم والجده
واخيرا نطقت بممل مسطنع وهي توقف:ياااسخفكم بس كل هذاا عشان بنت
اول مانطقت لف لها ياسر وناضرها بنضره اشعلت نيران بقلبها بما انها منقهره من قاله عن طلال:اول مره اشوف واحد يقول لاخووه كذاا و عشان ايش عشاان بنت
طلعت من المجلس وتركت خلفها
(قلــــــب محطم )
×
×
×
×
×
×
:احسن الله عزاك
يناضرهم بحزن محد حاااس فيه وبناار اللي فيه نار الانتقام شبت بداخله لما دخل ابووه
عض علي شفته السفليه ورجع راسه علي ورى بلع ريقه بعد ما سمع صوت ابوه وهو يقول:اجلس زيين
حس بنفوور لما جلس ابوه جنبه قام بسرعه وطلع
اخذ نفس وهو يجلس بالحديقه
الخارجيه دفن راسه بين ركبته تنفس
بقووه لما سمع صوووته الرجوولي:معاد
مد يده قدام عيون معاد الحزينه
حط يده بيده ورفعه بهدووء ناضره وهو
يقول:بسك بكي الدموع ماراح ترجعه لك ادعي له
نزل راسه وسكت
:معااااااد بلا استهبال وبكره بتروح المدرسه
ألتزم الصمت وراح عنه نادر بعد ما مل
من السكوت
×
×
×
×
×
×
×
مشى وهو معصب حده
مو معصب من ياسر لااا هوو معصب
من نفسه
معصب ان ماعنده صبر
بس كلام ياسر كان بصميم
جلس الكرسي اللي مقابله المسبح
حط راسه علي الطاوله وغمض عيوونه
مرت 10 دقايق وهو علي هالحاله
الين ماحس بيد تنحط علي كتفه
همس:عادل اتركني بروحي
ماااااااالي خلق
سكت لما انحط العصير علي الطاوله وصله صوتها الطفولي:رروق
مشت بهدوء مثل مادخلت قلبه بهدووء
قاطعها قبل لا تروح:سمر
لفت له وناضرته :هم
ابتسم لها وهو يقول:تعالي
اتعست عيونها وفتحت فمها
اول مره يبتسم لها
حاولت تخفي صدمتها وقربت منه
وهي تقول:نعم
ميل راسه للطاوله وقال:بتضلي وااقفه
بسرعه قالت:لااا اخاف يجي ابوي ولا احد ترى بتكون جلستي غلط
اختفت ابتسامته واسند ذقنه علي الطاوله :تصدقين يا سمر لو قلتلك انك غيرر
بستغراب:كيف يعني غير
ابتسم وهو علي نفس الوضعيه:انتي غير عن البنات كلهم فريده
قالة وهي تبتسم:ادري لاني هبله
رفع راسه وقال:مو كذاا
سكت شوي تم قال:خلاص روحي لا يجي عمي
هزت راسها وهي حدها متعجبه منه مشت بتجاه الفله وكلماته تتردد ببالها
فريدهـــ
حست انه خصله من شعرها طلعت عدلت الحجاب وهي لسى مستغربه
كيف با الله
×
×
×
×
×
×
×
طلع من الشركـــــــــه
بخطوات واثقه ركب سيارته البي ام دبيلوو وحرك بتجاه
القصـــر الكبير
ابتسم بستهزاء لما رن جواااله
رفعه باارد خالي من أي مشاعر قال:هممم مامليتي
همست بحب:واحد يمل من القمر
ببرود قال:همم
:احبــــك
ما تغير فيه شي وقال:وانا اكرهك
:ابيي اشوفك مشتااقه لك مره
ببرود اكبر:جنان بعدي عن طريقي
سكر بوجهها وهي يناضر الطريق
وقف السياره بسرعه لما حس ان السياره لفت بسرعه وكأنها تبي تدعمه
ابتسم بستهزاااء
انت موو قدي ابد مووقدي يا عمماار
لسى ماعرفت منهوو تركي لسى ماعرفتني
زيين
رن جواله رفع وهو مبتسم بستهزاء
:مثل ما توقعت صديتها احسدك علي الحااسه السادسه اللي فيك
:كم مره اقولك يا عمار انت منت قددي شكلك تبي تشوف وجهي الثاني
عمار بخبث:أي وجه تقصد الوجه
المعقد
ضرب الدسكور بقوه وهو يقول
بعصبيه:عممااااااار اعيد وازيد انت موو قدي
عمار:تركي انا اكرهك
ابتسم ببرود:وانا امووت فيك
:ابي اقاااابلك
وقف تركي السياره بمكان بعييد شووي ومافيه احد:ادري فيكك ورااااااي انزل
نزل تركي ونزل عمار
استند تركي علي السياره وقال :خيييير
قرب عمار منه وهو مبتسم بخبث:راااااح ادمرك ياتركي
:تحلم
حط يده علي وجهه تركي :فييك
بعد يده بقووه لما حس بشتئماااز:عماااااااار لاتلعب بالنار ترى تحرقك
ضحك عمار بشمااته
ابتسم تركي بستهزااء:انت مررييض
قرب منه اكثر وضربه بوكس ببطنه
مسك عمار بطنه بقووه وجلس بالارض
:قلتها واقولها مرثانيه لا تلعب بالنار ترى تحرقك
عمار بألم:يا الحقيييييييير
رفسه بقوه وصرخ عمار
تركي:كذااا زين
مشى عنه وركب سيارته
حط يده علي وجهه وتنفس بقووه
حرك السياره وهو موطايق نفسه
×
×
×
×
×
×
:شتبين مطيتيني كذا
سمر بسرعه:رووحي لأخوووووك
ناضرت سمر بستغراب:ايش اللي اخووي
سمر:يووه منك روحي حق طلال
هوو قاعد بالطاولات اللي قدام الناافووووره
هزت راسها ومشت بهدووء
امس اكتشفت ان نور مرضعتها يعني
تصير امها من الرضاعه

رجعت ذاكرتها لقبل ربع ساعه
.....
بدون لاتناضر الرقم ردت وهي تقول:ألوو
سمعت صوت رجوولي:الوو السلام عليكم
استغربت من الصوت وقالت:وعليكم السلام...من معي؟
:أنا سامر صديق طلال
خافت علي طلال وقالت بسرعه:خير طلال شفيه
سكت شوي تم قال:السالفه مو كذا
عقدت حواجبها وهي تقول:اجل
سامر:............................................. .................................................. ...................................
اتسعت عيونها بعد ماسمعت اللي قاله عن سالفة طلال وياسر وقالت بسرعه:طيب مشكور مع السلامه
قال بهدوء:العفوو مع السلامه
................................
جلست جمبه وهي تقوول:طلال
رفع راسه وتنفس بقوه وهو يهمس:همم
حطت يدها علي كتفه وهي تقول:هونها وتهون ياخووي ادري انك شايل بقلبك علي ياسر
قاطعه:لا انا مو شايل بقلبي علي ياسر ولاشي وانا عند وعدي اذا هو يبيها انا بيتنازل عنها
انقهرت الياس منهم يحسبون سمر
عطيه عندهم قالت بحده:سمر مو لعبه عندكم تحركوها بكيفكم
ألتزم الصمت مثل كل مره يخفي كل ألامه بقلبه
قالت الياس بعد ما شافته
ساكت:اسمعني ياطلال احسن حل انكم تتركون سمر بحال سبيلها
انصدم وناضرها بسرعه:بس ياسر
:ياسر ياسر ياسر ياااخي فكر بنفسك ولو مره وحده
عض شفته السفليه ولف راسه للجهه الثانيه
وقفت الياس وهي تقوول:عالعمووم انا سويت اللي علي والباقي عليك انت وياسر
مشت عنه وتركته بكتماانه
مرت ثواني وهو سرحااان بعالمه
طخ
رفع راسه بسرعه وهو يشووف يد ياسر اللي ضربت الطاوله بقووه
:اسمعني يااااطلال خلاص اللعبه انتهت انا عاارف انك تبي سمر وهي تبيك يعني لا تسووي فيها الطيب اللي يحب اخوه
همس بصوت هادي:ياسر بلا غباء
انفجر ياسر وهو يقوول بعصبيه:ااااااااي غباااااااء يا الحمااااااار انت اصلن حقيييييير بس تدري انا راح اتزوج سمر بس راح اراويها الووويل انها تررفض حبي بكل بسااطه
وقف طلال وكأنه مقرووص وهو يقوول:اييييييييييش
بحده قال:اللي سمعته
حس بووخز بقلبه غمض عيوونه بتعب
وطاح من طوووله علي الارض
طنشه ياسر ومشى
ركض عادل اللي كان شاهد بكل اللي صار بس ماكان يسمع أي شي لانه بعييد شووي
رفع طلال وصرخ:طلاااال طلااااااال
مشى بخطوات سريعه
للسياره وهو يقول:الله ياخذك يا يااااسر
ثواني ودخل طلال السياره حركها بسرعه لخارج القصر ولأٌقرب مستشفى
نزل بسرعه ونزل طلال دخل المستشفى وصرخ:دكتووووور دكتووور
قربوا منه مجموعة نيرسات وهم يسحبون العربه
حطووا طلال فوقها وبسرعه حركووها
دخلوا بأول غرفه وعادل يمشي وراهم وهم منقهر علي طلال
ماهي الا دقيقه ودخل الدكتور للغرفه وهو يركض
×
×
×
×
×
×
×
:ِشصاااااااااار
ناضرتها الياس بهدووء وقالت وهي تجلس:مافي شي
عقدت جواجبها المرسوومه وهي تقول:كيف بعد مافي شي يااااسوه تستهبليين شقالك طلال
الياس سكتت لدقايق
تفكر بحـــأل طلال
اللي ما مر يوم من عرفته
بس ارتاحت له يمكن من الطيبه اللي واضح بعيونه ونبرته الحنون
لو ماكان اخوها كانت بتحبه
غصب عنها ابتسمت علي تفكيرها
عضت شفاتها لما سمعت صوت سمر يصحيها من سرحانها
:وججججججججججججججع
مااااااتسمعين
ضربتها وهي تقول:الله بلاني ببنت عم رجه مثلك بعدددي عني
ضحكت سمر وهي تقول:الناس تتمني تصير بنت عمي وانتي تقولين كذا
بنص عين قالت:بلا غرووور
قاطعهم صرااااخ قوووي من الاسفل
نزلوا بسرعه وهم يركضون بدون لا يلبسوا شيلاتهم او شمداتهم
اول ماطاحت عيونهم علي الصاله انفجعوا
نوره منهاره علي الاخروتبكي
ريم تبكي مع نوره ونور تهديهم
البنات والعيال ساكتين
الجده تناضرهم بثبات
نور:هدي يا نوره انشاء الله مافيه الا الخير
دق قلب سمر بخووف يا انه ياسر او راكان او بدر اووووو طــــلااااااال
نوره وهي منهاااااره:يا قلبيييييي عليك يااااا ولدي يااااا قلبي عليك عمرك ما ذقت للراحه طعم
سما:نووره استهدي باللله
نوره ببكي:ونعم .. ابي اشووووفه ابي اشووف حشاشة يووفي طللااال
بصدمه صرخت:اييييييش
محد انتبه لها لانهم كانوا مشغوولين ب نوره
ناضرة الياس الي تناضر بهدووء
لحضه تمنت انها تكوون بدل الياس
تكون صبوره مثلها تكون هاديهه مثلها تنهدت بقوه وهي تمسح علي دمعه تسربت من عيونها
ضمتها الياس بهدووء وبكت سمر بصمت
×
×
×
×
×
×
في المستشفى
الدكتور وهو يناضر عادل :للأسف انهيار عصبي
:ايشششششش ان انهياااااار
الدكتور:لا حوول ولا قوة الا بالله
طلع من المكتب بسرعه وصار يركض مهوو قادر يستووعب طلاااااال
صدم بشخص بدون أي تردد ضم الشخص وصار يبكي كنه طفل هذااا طلال طلال موو أي واااااحد موو حيي الله
×
×
×
×
×
بعد عنها بعد ما استوعب اللي سواهــ نزل راسه وهو يهمس:انا اسف
مشى عنه وهو يحس انه مجرووح
نزل من المصعد
دقـــايق وانفتح المصعد مشى بسرعه لخارج المستشفى وبكل خطوه يخطيها يدعي علي ياسر
ركب سيارته الفراري وحركها بسرعه بتجاه القصر وباله مع اللي بالمستشفى
×
×
×
×
×
بعد ربع ساعـــــــه في قصــــر الجد
×
:عااااادل طاح بالارض وهو يبكي
:انهياااااااار عصبي ياااااااايمه انهيار
عصبي
صدمـــــــــــــــــه
صدمـــــــــــه
صدمــــــه
قربت منه هزته بقووه وهي تقول:قوووول انك تمزح قووول عاادل بلا ستهبال موو وقت الاستهبال وربيييييي ع عااااادل لا لاتكذب
لفتها الياس وضمتها
: وربي كذب كذب طلال مافيه شي مافيه شي اهـــــــــــئ
ضمتها الياس اكثر وهمست:سمر بس
:اهئ اهئ ياليته فيني ولا فيه الياس اب
حست الياس انها بدت تهوووي بالارض صرخت:سممممر
×
×
×
×
×
×
ابطــــــــــال جدد
×
:معليه دكتووره جوود سامحيه ما انتبه لك
هزت راسها وهي سرحاانه بعالم ثاني
بالشخص اللي ضمها
ماتدري ليه بس ودها تبقي بحضنه طوول حياتهاا حضنه الدااافي
مسحت علي كتفها اللي كلها دموع
وتنفست بقوه
ناضرت الدكتور ناصر وقالت:طيب الا ماقلتلي شفيه ؟
الدكتور ناصر بحزن:اخوه صار له انهيار عصبي
همست:الله يعينهم
الدكتور ناصر:اتمني ياا جود ماتقولي لاخوانك عن اللي صار ماكان يقصد
ابتسمت برتباك:لاا مرااح اقول انا دكتوره ومتفهمه اوضاع اهالي المريض
ووقفت :يلا عندي شغل مع السلامه
:مع السلامه
سكرت الباب وتنهدت بقووه وهي تضرب صدرها بقووه:بسك من الدق خلاااااااص ماصار شي ماصار شي
×
جــــــــــود
اخت عناد وجواد
طيبه وهاديه خجوله وبسرعه تبكي حساسه بقوه
شعرها اسود بقووله ليلي يووصل لاخر خصرها عيونها وساع بنيه تميل للعسلي شفايفها ممتلئه وصغيره خشمها صغير
×
×
×
×
×
×
ناضرت اختها بشفقه وهي تهمس لفيض:سمر ليه تبكي
ناضرتها فيض :يعني شرايك تبكي عشان طلال
افنان بستغراب:ادرري بس ليه تبكي
عشانه
فيض:علمي علمك
:وااضحه وضوح الشمس
الاثنين ناضرووا رنيم
فيض:تعرفيين ليه؟
رنيم :طبعا
افنان:طيب قوولي
رنيم:يا الاغبياء هوو شي واحد لما بنت تبكي لشخص لاهو اخوها ولا هو ابوها
ناضرتها فيض بحده:شقصدك
رنيم:قصدي وااااضح
افنان :قصدك ان سمر تحب طلال
رنيم:علييييك نوور
فيض بعصبيه:افنانووه الغبيه لاتصدقيها هذي كذااابه
رنيم:لا حبيتي انا موو كذاابه زين
حسني ألأفاضك
فيض بقهر:انقلعي عن وجهي
مطت افنان ومشت بسرعه بعيد عن رنيم وهي تقوول لأفنان بقهر:انتي هيي
صدقتيها
افنان:ااااااايه صدقتها يعني انتي ماتشووفيها تبكي وكأن احد ميت لها
دزتها فيض وهي تقوول:انقلعي انت الثانيه
مشت عن افنان وهي منقهره منهم ومن تفكيرهم
×
×
×
×
×
×
ضحك بقووه وهو يقول:واخيرررررررراااا واخيرراااا
ناضره سعود بهدوء وقال:عمار ماله
داعي كل اللي تسوويه انت دمرت نص
العايله
نار الانتقام شبت بداخله وهو يقوول:ألا له داااعي ونص تضن اني نسيت
لما طردونا من البيت لما خلونا مثل الكلاب نمشي بالشواارع ولاعندنا ريال واااحد
ولا سكن ولاشي
طردوا ابوي من شغله وباعوا بيتنا طردوا جدي ابوو امي من شغله اللي كان مأمن كل حياته عليه
تركونا علي الحديده
ولا كأناا من لحمهم ودمهم
سعود:بس العيال اييش ذنبهم انت دمرتهم عمر بغيبووبه وطلال بأنهياار
والله اعلم باللي بتسووي بالايام الجايه
عمار:ذنبهم انهم عيالهم
سكت عنه سعود وهو حاس بالنار اللي بجووف عمار حرقته علي امه اللي ماتت بجوعها واخته الصغيره اللي ماتت بعد امها ومن نفس السبب وهو الجوع
×
×
×
×
×
×
×

نهايـــــــــــــــــــة البارت الـــــــــــــــــــــ13ـــــــــــــــــ
توقعاتكم..
طلال ومرضه ؟
سمر وانهيارها؟
عمار وانتقامه الاتي ؟في من ؟
والباقي؟
انتضر ردودكم ^-^

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 08:22 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الـــــــ 14ــــــ
×

تلف هالدنيا على الناس وتــــدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مــــقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حـــكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجــــمع المنثور دام الزمن جار..!!"
×
×
بعنـــوان
اعتذار القلــــب
×
×
الساعه 8 ونص مسائا
×
الدكتوره جود :لا لاممنووع الزياره
عادل بترجي قال:تكفييين وربي بس دقيقه
ناضرته وبلعت ريقها وهي تقول:بس دقيقتين
ابتسم لها وبسرعه دخل للغرفه
تسندت علي الجدار وهي تتنهد بقووه (يا الله ياجود صرتي تضعفي لنضراااااااته)
:جوووود جووووووووود
:خير شتبي انت
باس خدها وهو يقول:افا والله نسيتي اخوووك
ابتسمت له وقالت بستغراب:شتسووي هنا
ناضر الباب:لا ابد بس جينا نزوور واحد والدكتووره العنيده موو راضيييه الا بعد ترجيي
ناضرته بنص عين:عنااااادووه بلا حركات الاحم حم وقول شتسووي هنا
:جاااااي مع عدووووول ماا تفهمي
بغباء قالت:من هذا عدوول
ضحك وهو يضربها علي راسها:عاادل اللي ترجااااك اليين ماقال بس
ارتبكت وقالت بسرعه: ايه خل هالي دااخل يطلع بسرررعه ترى لوو درى الدكتوور محمد قسم لا يشنقني
:اااف منك موو فاضي روحي قوليله
ارتبكت وبان هالشي بوجهها بس عناد ماكان يناضرها دخلت بهدووء وقالت:لوو سمح
ضاعت الحروف وهي تننااضر اللي جالس علي السرير
حلووو وربييييي
كانت هذي الكلمه الي تتردد ببالها
انتبهت انه ناضرها بستغرااب
وناضرها عادل ووقف بسرعه:لا تقوولي اطلع
عيونها مانزلت من طلال اللي يناضرها بستغراب
ابتسم وبانت غمازته:فيه شيي
صدت بسرعه وقالت:لا بس ذكرتني بالاخوي الله يرحمه
:الله يرحمه
ناضرت عادل:يلا خلصت الدقيقتيين ولا تبي غيرهم
بحماس قال:ايه
رفعت حاجبها واشرت له للباب:تفضل
طلع عادل وهو يتأفف
قربت منه وقالت :ممكن اجلس
اشر لها:ايه عاادي
جلست بالكرسي وقالت:انا دكتوره النفسيه جود كنت انتضر اخوك يطلع عشان ادخل
اليوم راح نبدأ العلاج النفسي
واذكرك اني دكتورتك يعني تقولي كل شييي وانا مستحيل اقول لاي احد
نزل راسه وقال:طيب
ناضرها وقال:السالفه كلها كتماان
ناضرت وهي تكتب بالورقه:طيب يعني من أي نوع عاطفي عائلي
تنفس بقوه وقال:الاثنين
:أفهم من كلامك انك تعاني مشاكل من عائلتك
قال بسرعه وكأنه يحاول يخفي شي :لاااا
ناضرته بشك:سمعت ان اخوك مسوي لك شي
سكت شوي تم قال :لا بس اخووي اللي اكبر مني يحب البنت اللي انا احبها وهي بنت عمي
:ايه وانت يعني ايش اللي كتمته بصدرك
همس :كل شي
ناضرته تبي تفسير
وقال:انا اكتم كل شي كل شي دمووعي تصدقي اني عمري مابكيت من اول مادخلت الصف الاول وانا ما ابكي اكتم كل شي بقلبي
ابتسم واضحك بس بدااخلي اتقطع
زاد عذابي لما دخل ولد عمي بغيبوبه وانا مانزلت مني ولا دمعه
ناضرته وهي تكتب:ايه ووانت تحب بنت عمك واكتشفت ان اخوك يحبها وكتمت هالشي بقلبك
ناضرها بذهول:ايه قررت انساها عشان اخوي دفنت حبي بقلبي بس بلاياا فايده كنت ادرى انها تحبني بس اطنشها اصدها كل مره وبالنهايه يجي ويقولي انت لعبت بمشاعر البنت تضايقت بس كتمت انقهرت بس كتمت
اليين ماقال انه يبي يلعب فيهاا انا ماقدرت استحمل وطحت عليهم
ناضرته وقلت:اممم طيب سالفتك مقعنه كفاايه بس انت تحتتاج انك تبكي
ناضرها بضحكه استهزااء:ابكي مره وحده مستحييل انا دمووعي ماتنزل
ناضرته بصدمه:لأ تقول ان فيك جفااف
ابتسم بحزن :صح عليك
تنفست بقووه وقالت:لازم تسوي عملية للعيون
ناضرها وقال:ماابي
:طلال انت ماتبي ترجع لطبيعتك
نضارها بنفس نضرة الحزن:لا مابي
:استغر الله طلال اذا بقيت بهالحاله يمكن
:امووت
:تفائلوا بالخير تجدووه وخل عنك الوساوس انا من اول ماشفتك عرفت اناا ماراح نخلص الا بعد فتره طوويل يمكن نضراتك اثبتت لي هالشي
×
×
×
×
×
×
يوم السبت الساعه 3 عصرا
طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ
صفعه انطبعت علي وجهه خلته يلف وجههه
وبعصبيه صرخت:انت انت كنت
متوقعه انك اكبر من كذا بس طلعت
ساااافل وحقيييير
نزل راسه:بس انا
:لا تقعد تتبسبس لي اخوك مرض بسبتك انت انت ياااا الللي ماتستحي علي وجهك
نوره وهي تمسك الجده :يممه خلااص خليه
ناضرتها بعصبيه:بعد كل اللي سواهــ تداافعي عنه لوو هذا ولدي كان تبرريت منه اجل هذي سوواه يسويهاا
:تخدعنا بسووالفك وضحكك اللي خلا
الكل يعزك بس بعد ما عرفنا سواتك
كرهناااك يااا ياسر كرهناك
: لا وربي انا ماااا دري كيف قلت مثل هالاشياء انا احب طلال اكثر من نفسي بس
:بس ايييييش قوول ايش
:مجرد التفكير انه لعب بمشاعربنت ت
:عادها لك ثلاث مرااات عشانك عشانك عشانك اللحين عاجبك حاله وهو منوم بالمستشفى عاجبك حاله وهو لااكل ولا شرب عاجبك حاله بعد مامنعووا عنا زيارته عاجبك شكله شفته كيف صاار ضعف قوواه خارت صاار كله ساكت وهالشي بسببك انت
:سامحيني يمممه سامحيني وربي اسفف وربي مستعد ابووس رجوله
بستهزاء قالت الجده:تبوس رجوله اييش بفيد هالشيي لاهوو بيقدم شي ولاهو بيأخر شي
انبح صووته وهو يقوول بندم :اييش
تبووني اسووي أي شي بسويه لووو
اقتل نفسي
سكتت الجده تم قالت:روح له طيب خااطره بكلمتين
مشت الجده لخارج الصاله وقام ياسر طلع من الفله ركب سيارته وتوجه للمستشفى
×
×
×
×
×
:بكره ملكتك
شهقت بقووه :ايييييييش يبه أي ملكه
احمد ببرود:ملكتك من ولد ابو مشاري جراح
هزت راسها بقوه وهي تصرخ:ماااااابي اتزووج ماابي
:اقول انقلعي بكره ملكتك ولا ابشرك بعد بدون زواج بدون شي بياخذك
بعدم تصديق صرخت:يبببببببه انت ايش اللي تقوله
وقف وهو يمشي:اللي سمعتيه وجهزي نفسك
اختفى ابوها من الغرفه وانهاارت بالبكي دخلت قمر بسرعه وجلست جمب جنون وهي تقول :شصااار ابووي شقااال
ضمت قمر وهي تبكي:بيزوجنيييي يا قمر بيزوجنييييي
قمر بصدمه:وشهووو
جنون وهي تشااهق:اييييه ابوك ما فيه اههئئئئئ قلب هذا هوو ول اهئئ ولد اخووه منوم بالمستشفى وولد اخ اهئ اخوه الثانيه بغيبووبه اهــــــــــــئ
علي صووت بكااها دخل عادل ووراه نايف اللي وقف قدام الباب
ركض عادل لجنون اللي ضامتها قمر وتبكي :شفيهااااا
ناضرته بهدووء:ابوي بيزوجها
:اييييييييييش
ناضر نايف اللي بادله النضرات
وقف ومشى بسرعه لخارج الغرفه ووراه نايف
ضمتها اكثر وهي تهمس:ماعليك عادل ونايف بيتصرفووا
×
×
×
×
×
×
انفتح الباب بهدوء تسكر
بخطوات متردده قرب منه وبصوت مرتجف قال:طلال
:...............
قرب اكثر وحط يده علي كتفه
فتح عيونه بسرعه خصوصا ان نومه خفيف وعلي أي حركه يقووم
طلال:
اتسعت عيونه ورمش اكثر من مره
سمع فتحت الباب عرف ان ياسر بيطلع وقف بصعوبه وهو يقول:ي ياسر
لف وناضره
بس طاحت علي عيون طلال اللي التعب واضح عليها لف راسه
وصله صوت طلال :خلاص ما ابيها
ناضره بصدمه :........
ابتسم له طلال بتعب ورجع ينسدح
غمض عيونه بتعب
اليوم ارهق نفسه كثير
وقال:لا تحاول سمر انا مابيها خلاص هيي لك
ابتسم ياسر بهبال ووهو يقول:لا تسووي نفسك طيب
قرب منه وباس راسه
بعده طلال بسرعه وهو يقول:يااااسر ايش تسووي
:انا اسف
اعطاه ضهره وهو يبي يمشي
بس مسكه طلال من يده وهو يقوول:وين راايح
:.................
:ياااااااااااااااااااسر بلا استهبال وبعدين
انا مازعلت منك مهما كان انت اخووي
وقف بتعب وضمه من ورى وهو يهمس:حتى لوو تزوجتها ترى وربي ماراح اتغير عليك
×
×
×
×
×
:اقوول يوس وبينك وبين تركي شي
الياس وهي تتنهد بضيق:لا ما بينا شي وليد يوز عني ترى حديييي مضايقه
:عشان طلال
سكتت وهي تزفر بضيق
الوليد:الياس ادعي له يقوم بالسلامه
طليل هذااا كثيييير يكتم يكثيير حتي لما ضربه رامي ما كان حتي ينزل دمعه
الياس بستغراب:خالي رامي !ضربه
الوليد:سالفه طووويله
:قووووووولييييييي
الوليد:ااف منك فضووليه زين اسمعي
كان عمره 15 سنه و هيامووه رمت عليه زجاج وطلع له دم بخده انتي ماتشووفيه لحد هالحين فيه خط المهم طلع دم كثييير بس هوماا سوى شي رجع البيت يوم شافه رامي كذا ضربه عشانه يحسب انه متضارب مع عيال ضربه ضرب لدرجه انه اعمى عليه بس مانزل دمعه تصدقين لحد هالحين مستغرب منه
الياس :هياااموه الحقيره ....عاد طلووول وايد يسكت لو يعطيها كف يخلي ضرسها يطيح
الوليد بضحكه:انتي انقلعي اخرتيني عن ربعي يلا باي
:باي
طلع من جناحها
قامت بملل ولبست سكيني اسود وبلوزه تي شيرت سوده بقلب اسود كبير رفع شعرها بتوكه حمره ولبست عباتها وحطت الشيله علي راسها طلعت من الجناح بسرعه نزلت من الدرج بخطوات سريعه وهي تكلم بالجوال
:لا تقووول اااااف منك ماابي خلاص ما احبك ركوون بلا هبال طيب زين بشووف يمكن ولود لسى برع اوك اوك بباي زووول عنيييي باااااااااااااي
سكرت الجوال ودخلته بجيب بنطلونها وهي تطلع من الفله بسرعه ناضرت وتأففت لما شفات سيارة الوليد محد :لاااااااااااااا
ناضرت سياره مرسدس مفتووحه
ناضرها تركي ببرود وهو يلبس النضااره :وين تبين تروحين
:ما توقع لك دخل
بستهزاء ابتسم:الوليد طلع قبل ربع ساعه يعني روحي داخل احسن لك
ضربت الارض برجالها بقووه:اسكت عنييييي
رفع النضاره علي شعره وبانت عيونه الخضرا الي تميل للزيتي :اركبي
بلعت ريقها وقالت:مابي
:بلا عناد وركبي
:م مابي تركي قالت مابي
ناضرها ببرود اكبر:......... تركبي ولا شلوون
عضت علي شفاتها السفليه بقوووه لما دق جوالها ردت بعصبيه:الوو ركين الحمار خير ماابي قلت ناابي جعلك المانيب قايله لااااااا مابي مب كيفك زين ماااايضحك لا والله اااف طيب طيب
سكرت بسرعه وهي تناضره:طيب بس بشرط
بستهزاء همس:طرار ويتشرط
سمعته وقالت بقهر:انت هيييي لسى بغرورك ماراح اركب عندك عنااااااد انا ماا اركب مع واحد مهووب محلل لي
ضحك بستهزااء:وااضح من نضراتك
انجنت علي ضحكته وقالت :كلن يرى الناس بعين طبعه
ناضر سيده بدون لا يلف لها وحرك سيارته بسرعه
صرخت بقهر:مغرووووووووووور
رفعت جوالها ودقت علي السواق :الووك ومار بسرعه جيب السياره قدام الفله
×
×
×
×
×
×
ضرب الطاوله بقوه وهو يميل جسمه :يبببببببه قلت لا انا مانيب راااضي
احمد بعصبيه:نااااااايف لا تراددني وخلااص بكره ملكة اختك
عادل بقهر:يبببببه ترى وربي نقوول لجدتي
بعصبيه صرخ احمد:عدييييييل تهددني
نايف:وانت خليت فيها تهديد تزوج بنتك واحد مدري من ويين ما يعرف كووعه من بووعه بس عشان فلوووس الفلووس تروح وترجع يايبه
:نايف عادل اطلعوا
ناضرووا جدتهم اللي دخلت فجأه وطلعوا بهدووء وسكروا الباب
الجده وهي تناضر احمد بحده:ايش بتسووي
احمد:مافيها شي يمه اذا زوجت بنتي
الجده:الااا فيها ونص وبعدين لاتنسي انا ماقرينا وصية عمر الله يرحمه
نزل احمد راسه
الجده:بكره راح نقرى الوصيه وجنون ماراح تزوج خارج العايله
احمد:بس انا اعطيت الرجال كلمه
الجده:لابس ولاشي جنون ماراح تتزوج ويلا الحيين اشووف رووح لرجال واعتذر له
وطلعت من المكتب
×
×
×
×
×
×
:يييييييع انا اكررررهك
بستهزاء:وانا اللي اموت فيك اجل
:اقول انقلع عن وجهي
:فيضووه انطمي لا اجي ارفسك
:تعال اشووف انزين كلام بدوون فعل
:مشعل فيض خللاااص
:يممممه شوووفيه هوو اللي يبدأ
هنووف بملل:انطمي انتي معااه
مشعل وهو ينسدح:بزره ما ينشره عليك
فيض بقهر :انت البزر
قامت وهي تتحلطم وطلعت من الفله
مشت لخلف الفله وجلست هذا هوو
مكانها السري محد يجي هنا غيرها
يمكن يخافون
انسدحت علي العشب الاخضر وهي تتنهد
مشعل اخوها الوحيد
ورغم هذاا دايم يسبب المشاكل عمره ماقالها كلمه حلووه
تمنت يكون نايف او عادل اوطلال اوراكان او حتي ياسر يكون اخوها
تكره مشعل ماتطيقه بعشية الله تتمني له الموت يمكن لانها الوحيده بين اخواها تعرفه عدل تعرف انه ضيع اشرااف بنت كثيير وكثيير ومنهم بنت عمهاا نجود
في الدرج الثاني من ادراج الكومدينوا كل يوم يزيد شريط وكل واحد مكتوب عليه اسم البنت
تنهدت بسخريه وهي تغمض عيونها
الدنيا الدواره و بيرجع اليوم اللي بيتحسر مشعل علي اللي سواهــــا
×
×
×
×
×
×
عدلت جلستها وهي تقول بأهتمام واللتلفون بأذنها:جنون شفيهاا
وصلها صوت سمر المبحوح من كثر البكى:ابووي يبي يزوجها
شهقت سجى وهي تقول:والحين
سمر:مدري دقيت علي جدتي وجات دخلت لمكتب ابوي وبعدها طلعت وراحت مدري شصار بينها وبين ابوي
سجى:انشاء الله خير الا شفيه صوتك
همست:تعبااانه
سجى بخوف:سمور شفيك
سمر:ولا شي يلا باي بشووف جدتي
سجى:اهتمي بنفسك باي
سكرت عنها ورمت جوالها علي السرير وقفت وهي تتمغط دخلت الحمام واخذت شوور سريع لبست بنطلوون احمر غاامق يميل للعنابي وبلوزه بأكمام طويله سوده وفوقها بلوزه بدون اكمام عنابيه رفعت شعرها بعشوائيه ورفعت بكلتها بتوكه عنابيه لبست جووتي بنووتي رووعه بلوون الاسود دخلت الايبود بجيب بنطلونها الخلفي وحطت السماعات علي رقبتها وطلعت من الجناح بعد مارشت من عطرها المفضل ناضرت الممر الطويل بملل وهي تقوول:يااربي وين ارووح
نزلت لتحت بخطوات سريعه :هاااااي مام
ناضرتها بلا مبالاه ورجعت تكلم الجووال
زمت سجى شفاتها وجلست بالكنف وهي تهز راسها علي ألحان اغنيه راشد الماجد وحسين الجسمي الغرقان هالاغنيه لها ذكرى خااصه
ابتسمت لما قال حسين الجسمي
(انت بدنياك لاهي وعن حبيب ساهي )
صح لسانك يا حسين الجسمي صج انك لاهي بدنياك ياا ناايف
×
×
×
×
×
:ألوو هلا والله بغلاوي
غلا :هلا فيك هيووم حبيبتي كيفك
هيام:الحمد الله بخير اشتقت لك مر يوووومين من شفتك الا ماقلتي لي اخبار طلال
غلا بعدم اهتمام:قلعته مدري عنه الا ماقلتي لي
وبلهفه:اخبار مجوود
بستهزااء :ههههه حبيب القلب بخير بس لسى بأعماله الخيريه ههههههههههه
غلا:ااااايه يلا تطنز ماسمح لك
هيام:اقوولك نقطيناا بسكاتك
بعد سكوت طال دقيقه لا اقل ولا اكثر قالت هيام:سجى شرايك تجين بيتنا
غلا:مدري بشووف
هيام:ايش اللي بتشوووفين تعالي اللحين يلا باي
غلا:اوك باي
سكرت من هيام وقامت تتجهز
×
×
×
×
×
×
:تووو مانور البيت
بدر:اقول ركين اسكت اخلاقي مقفله
راكان:ادري عشاان طلال
بدر:وياسر
راكان:يوه منك ياسر وطلال رووح لهم المستشفى وبتشوفهم مع بعض
بدر ناضره بستغراب وهو يجلس علي الكنف:ليه خلاص انتهت السالفه
راكان:ايه خلاص طلال وياسر مدري شفيهم دخلت لهم شفتهم يسولفون انصدمت بس سكتت
الا ما قلتلي اخبار يدك
:الحمد الله علي كل حال
وبشك:سويت لجسام شي
ضحك راكان وناضره بدر بستفهام
بدر:شفيك
راكان:فاااتك طلوول ضربه ضرب خل رااسه يصب دم واتوقع وين ضربه
بدر:ويين
راكان:بالعنايه تخيل واحد من المدرسه ضربه بعد ما طعنك اقوولك ضربه ضررررب بعدها طلال جا وكملها لحد مااا صار جثثثثثثثثه
بدر بشهقه:ضربه بالعنااايه
انفجر راكان ضحك وبدر ضحك وراه
×
×
×
×
×
×
:ها كيفك اليوم
ابتسم وهو يقول:عال العال
ابتسمت له جود وهي تجلس:دوم انشاء الله سمعت ان اخوك جا لك
:ايه ياسر
:طيب بعد بكره العمليه
اختفت ابتسامته وهمس:طيب
:طلال ترى لازم تسووي العمليه عشان تطلع اللي بداخلك
طلال:بس امي وابوي لوو دروى يعني
بشك قالت:لا يكون محد يدري من اهلك
هز راسه بهدوء:محد يدري
:انت حالتك صعبه لهادرجه كتووم قول لامك علي الاقل
نزل راسه:مابي
:ايش اللي ماتبيه
:مابيها تقلق علي
جود وهي محصله صعووبه بسحب الكلام عنه:طيب خلاص نسوي العمليه بكره بدون لااحد يدري بنقوول لهم ممنووع الزياره
هز راسه بهدووء وهو يناضر قدامه
:......................
:.......................
:.....................
:ليه تحاولين حالتي ميؤس منها
انتبهت من سرحانها بملامحه وقالت:لاتكون متشاائم انشاء الله خير ترجع مثل اول واحسن بعد
ابتسم بستهزاااء وهو يناضر الباب
وقفت بهدووء:بكره الساعه 8 صباح موعد العمليه يلا اخليك الحين
مع السلامه
:مع السلامه
×
×
×
×
نهـــــــــــــــأيه البارت الــــــــــــ14
توقعاتكم؟؟

انتضرووني بالبارت ال 15
مع تحياتي
دقــــــــــــــــــــات كيبورد

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعالمك, الحب, ذاقه, تخليني, جدتك, دخيلك, خوان, روايـــــــة, صدفه, نشأة, ضايع
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية