كاتب الموضوع :
معزوفـة حزن
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الســــــــــاابع
×
×
×
×
×
×
×
×
فـــي قصـــــر خالـــد
في جناح التؤام بالتحديد
×
طلع من الحمام بعد مالبس روبه الرصاصي وهو يناضر اخووه المنسدح علي السرير ويلعب ب اللاب تووب:شتسووي؟؟
رفع طرف عيونه ورجع يناضر اللاب توب:ابد قاعد اكلم عبود
مشى بتجاه غرفه الملابس هو يتمتم ب:اممم
قال وهو عيونه بالاب:ابوي اليوم راح امريكا
عماد بدون اهتمام وهو يلبس بلوزته:امم متى راح
معاد وعيونه لسى بالاب :اليوم الصبح بعد لا ابشرك بيرجع بعد شهرين
سكت عماد وهو يكمل لبس ثيابه
معاد رفع راسه وهو يقول: محمد اتصل
قال وهو ينشف شعره بالفووطه :شيبي بعد
معاد بملل:يقوول وقعوا بدل ابوكم ومدري اييش
عماد:خل يووولي
معاد بحماس:تعااال عبود يبي يكلمك
×
×
×
×
×
×
×
×
في قصر عمر العالي بالتحديد
في مجلس الحريم بالتحديد
×
×
مجتمعين كلهم ويسولفون
في الفرحان وفي الحزين وفي السرحان وفي المتضايق
كانت الياس جالسه مع امها وتسولف معه بكل حب وشوق اشتاقت لهالأم اشتاقت لحضن هالأم اللي أنحرمت منه 10 سنوات
كانت تناضرها بنص عين وهي منقهره منها يمكن من جمالها اويمكن من اهتمام الكل فيها
سمر بمزح:اللي لقى احبابها نسى اصحابه
الياس:ههههه 3 اسابيع وانا مقابله خشتك
هيام زمت شفاتها وهي تكلم غلا:غلااوي انتي تحبي الكذابين
غلا فهمت قصدها:لا وووع اكرههم
الياس فهمت قصدهم وتنفست بقووه وهي تقوول:حتي انا ترى اكرره الفضووليييين
سمر تغمز:طاااااالعه عليييي
البنات من غير غلا وهيام ورنيم:ههههههههه
اما رنيم اللي انقهرت من سمر والياس همست لامها تم ابتسمت
قالت ام ماجد وهي تناضر ام نايف اللي قدامها بصوت عالي شوي :يا أم نايف بمناسبة جمعتنا ابي اخطب سمر ل ماجد ولدي
هدووووء حل عالمكان غير من همسات الحريم
دق قلب سمر بقووه وهي تسمع كلام ام ماجد ناضرت سجى اللي كانت تنااضر ام نايف وكأنها تبي تسمع الرد
واخيرا تكلمت ام نايف وقالت :والله يا وخيتي ماجد ونعم فيه بس سمر محيره لولد عمها العذر والسموحه يا أم ماجد
ام ماجد وهي متفشله:لا يا وخيتي عادي ما فيها اعتذار ولا شي
ناضرت بنتها رنيم اللي واضح انها معصبه
دقايق ورجع الحريم مثل قبل بس البنات كانوا ساكتين
وقفت سمر :عن اذنكم
الكل:اذنك معك
وقفت سجى بسرعه بس مسكتها الياس وهي تقوول:خليها بروحها
ناضرتها سجى تم جلست
قالت نور وهي تمسح علي شعر بنتها: الياس روحي لجدك
رفعت راسها لوجه أمها وهي تقوول:بس
نور ببتسامه:روحي يلا بس لاتنسي عباتك ترى العيال كلهم هناك
ابتسمت بهدوء وهي تقوول:واخووي عمر
اختفت ابتسامة نوور ونزلت راسها
قالت نوره تنقذ نور:لاا عمر محد مسافر
هزت راسها بهدوء وهي تلبس عباتها
شالت جنطتها وطلعت بنفس الهدوء وناضرت المكان
ماتعرف وين مجلس الرجال اصلن تنهدت بقووه وهي تسمع صووت رنيم وراها:اووه اجل حتي مجلس الرجال ماتعرفيه
عضت شفاتها بقووه وهي تقول:اكيد ما أعرفه يعني بأول يوم بعرفه
رمشت بقهر وهي تقول بقلبها (جاتنا سمر الثانيه)
مشت عنها وهي بس همها تشوف تركي
اما الياس مشت وهي ماتعرف وين بس شافت الخدامه قالتها:لوو سمحتي وين مجلس الرجال
ببتسامه اشرت لها عليه كان بعيد شووي بس هزت الياس راسها ومشت اتجاه المجلس
دقت الباب بهدووء وهي تاخذ نفس
دخلت وهي ملاحضه نضرات الكل المووجه لها
أول واحد طاحت عيونها عليه كان يناضرها بنضره بااارده خاليه من أي مشاعر
لفت راسها بتجاه اللي قدامه وهو الجد
قال الجد وهو يناضرها :تعالـــــــــي
مشت خطوتين تم وقفها صوت الوليد وهو يقول بصوت هامس:اللي قلتلك علييه لا تنسيه
غصب عنها ابتسمت تقدمت للجد وباست راسه وهي تقوول بصوت المبحووح:أمر
ناضرها وهو يقوول :وانتي من ويين طلعتي لنا
الاثنين انصدمووا
الوليد,,,,,,,الياس
بلعت ريقها الياس بهدووء وهي تنزل راسها من عندها رد كل اللي خططوا لها مع الوليد ضاااع استجمعت قوتها وهي تقوول بخاطرها(مااهي الياس اللي تسكت):انا ما طلعت من أي مكان واذا مانتم معترفين فيني اقوولها من اللحين انا طااالعه من هالبيت
ناضرها الجد وابتسم ببرود:احسن شي قلتيه وحنا مو معترفين فيك
باسم:يبـــــــــــــه
الجد:اشووفك مصدق ان هذي الاجنبيه بنتك
باسم:ايه يبه انت ماشفتها هذي نسخة امي الله يرحمها
الجد:اذا انت مصدق من بعد مصدق قووولوا
قال بصوت بااارد:أنــــاا
ناضره الجد بصدمه وهو يقوول:انت ياااا تركــــــــــــي
بس سمعت الاسم رفعت راسها كان نفسها تشووف هالشخص بس شافته طاحت عيونها بعيونه ولفت راسها بسرعه
تركي:اللي سمعته
الوليد وقف:يبــه اذ طلعت الياس انا طاااالع معها
وكمل وهو يشووف الصدمه بوجه كل الموجودين:ومااالي رجعه
وقف سعوود وهويقوول:شفت يااايبه شفت خله يطلع وبلااا رجعه انشاء الله
ناضره باسم بعصبيه وطلع من طووره وهوو يقوول:تبي تطرد الوليد مثل ماطردت سامي انت مع اخوانك
وقف بسام بعصبيبه وهو يناضر الجد:تسمعه يبــــــه تسمع شيقووول
عقد الوليد حواجبه وهوو يقول:من هذاا سامي
احمد:خلاص انت
قاطعه الوليد :من هوو سااااامي
باسم بدون شعوور:ما تعرفه ساااامي اخووك اللي طردووه من البيت هالخمه
سعود بعصبيه:من الخمـــــــــه
وقف الجد بعصبيه ويقووول بصرااخ:انتو اشفيكم حتى انا ما حشمتووني
سكتووا كلهم الا الوليد
قال بقووه:انا طوول عمري اسكت عن كل شي عن حقي اللي ضيوووعه اخوواني العزيزين ألين ما طلعتني من البيت بس هالمره مارااح اسكت
ناضره احمد:يعني شتبي
الوليد بصووت عالي
:
ســــــــــــامي
مسك باسم قلبه بقووه وهو يتنفس بسرعه دقااايق
وطااااح بالارض
قرب منه نسر بسرعه لانه كان جمبه وهو يقوول:عمــــــــــــــــي
قام رعد بسرعه واتجه له سنده عليه وهويقوول :راكاان رووح جهز السياره
قام راكان بسرعه وركض خارج المجلس
×
×
×
×
×
×
طلعت برع المجلس وهي تسمع نقاشهم الحاد هيي لاهمها هالجد ولا همها انهم يصدقوها كل اللي همها هوو امها وابوها وجدتها واخوها عمر وعمها الوليد وسمر
توجهة للبوابه وقالت بصوت مبحوح :لو سمحت
الحارس بسرعه فتح الباب
طلعت هيي بهدووء
ناضرت السماا وهي حااسه بالضياع للمره الثانيه
تنهدت بقووه وهي تمد يدها للتاكسي
وقف التاكسي وركبت بهدوء
قال التاكسي وهو يحرك السياره:وين يريد رووه
تطمنت انه هندي وقالت :المطار
هز راسه واتجه للمطار
فتحت شنطتها
ناضرت بطاقه البنك غير الفلوس اللي في البوك
وجوالها
سكرت الجنطه وانتبهت انهم وصلوا المطار
اعطته الحساب ونزلت
دخلت المطار وهي حااسه ان قلبها يدق بقووه ماتدري ليه بس يمكن لأنها تكرت امها هناك بدون حتي لاتقولها مع السلامه
:لو سمحت في طياره ل فرنســا
قال وهو يناضر الاوراق اللي في الطاوله مقابله:اممم ايه بعد ربع ساعه وبعد ساعه
:طيب ابي حجز لشخص واحد
رفع راسه بستغراب:لا خلااص وانتي بأي حق تقوولي كذا
ناضرت فيه هالرجال القليل ادب:بحق اني بنت باسم العالي
انخطف لوون الرجال وقال بسرعه:طبعا فييه دقايق بس
ابتسمت بستهزاء اذا قالتله لقب ثاني كان طردها اللحين بس عشان الفلوس خلاها صدق ان الفلوس تغير النفووس
اعطاها الورقه بسرعه وهو يقوول:تفضلي بعد
مدت له الفلووس قال بسرعه:لالا مايحتااي اصلن ابوك مغرقنا بخيره
حطت الفووس علي الطاوله ومشت وهي منقهر
هيي ماتحب شي اسمه واااسطه فكيف لوو قبلت هالشي
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في مستشفي الـــــــــــــــ
طلعت من المستشفى بعد ما كملت يومين
تنهدت بقووه
وهي توقف أول تاكسي
ركبت معه بهدووء هيي مو ناويه تروح لأهلها لانها تدري انهم ما بيستقبلوها
قررت تسافر فرنسا لأمها
امس قال لها الشخص اللي رباها عن عايلتها قال لها ان امها فرنسيه وقال لها ان ابوها مطلق امها
ابتسمت بحزن وهي تتذكر انه اعطها فلووس وحجز لها تذكره لفرنسا صدق ان وجوود ناس مثل كذا بهالعالم ناادر جدا
رغم انه يضن انها سراقه
الا انه سوى لها كل هالاشياء
:يلاا انزل
ناضرت الهندي بقهر وتأففت بداخلها اعطته الحساب ونزلت في المطار وهي تتنفس بقووه
حاس بخنقه لأتهاام العايله اللي حبتهم
دخلت المطار وجلست في الانتضار ناضرت البنت اللي جالسه جمبها وقالت:السلام عليكم
البنت بصوت فيه بحه دلع طبيعيه:وعليكم السلام
ناضرتها وقالت:اخبارك يا
ابتسمت بهدوء:الياس
ابتسمت:اخبارك يا الياس
الياس ببتسامه:الحمد الله
مدت لها يدها :انا سما
الياس وهي تمد يدها:تشرفت بمعرفتك
سما:الشرف لي
الياس:الا انتي وين رايحه
سما:فرنسا وانتي
الياس:حتى انا فرنسا
سما:عند اهلك ولاا
الياس:انا بس
سما ضحكت:حتى انا
دقايق ونادوا علي الرحله
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في قصر عمر العالي
وفي مجلس الحريم بالتحديد
كل وااحد بحاااله
نوور تبكي علي زوجها وبنتها ونووره تحاول تهديها رغم انها تحتاج اللي يهديها
الجده معصبه والبنات ساكتين وهنوف وام ماجد(هدى) ولاهمهم شي وريم تبكي و الحريم الباقيين يهدونهم
كانت تناضر الوضع وهي منقهره مووت كيف ان اول ما حصلووا هالياس جات المشاكل وبسببها ماشافت حبيبها
تأففت بقووه
الجده:الوو ها حصلتوها....نعم......ايه بسرعه
سكرت بوجهه وهي تقوول:بس ياا نور اهدى زوجك بخيير
بكت نوور :وبنتي ياا خالتي بنتي اللي لقيتها بعد 10 سنين ياا خالتي ماهي شوويه وبعدها وبكل بساطه تختفي
زااد بكي نوور
بينما كانت الجده تشتعل غضب من زوجها الحجر اللي مايحس بـأحد
ابتسمت بستهزاء وكيف يحس بأحد واللي هوو ولده من لحمه ودمه ماحس فيه وطرده من البيت
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في مستشفى الـــــــــــــــــــــ
قربت النيرس وهي تقوول بهمس:خذووا حذركم ترى هذاا ولد خالة صاحب المستشفى
اتسعت عيون النيرس2 وهي تقول:ياويلي ويلااه عز الله اني انطردت
النيرس 3:اسكتوا بس
مجتمعين قدام غرفة باسل وكل واحد بحاله اللي خايف واللي مضايق واللي معصب واللي واللي
كان من بينهم الوليد اللي كانت مشاعره متهيجه مايعرف شيسوي اللحين يروح لبنت اخوه اللي مايدري وينها ولاا يجلس ينتضر اخووه
اما الجد اللي كان جالس ببرود وهيبه وهو يقوول:ماعليكم بيصحى بيصحى
وجه الوليد نضراته له نضرات حقد وكره
لوو كان سعود ولا احمد ولا بسام هم اللي داخل هالغرفه تلقوونه معصب ويمكن بعد يبكي
بس اذا كان الموضوع يتعلق ب ابناء الفرنسيه فالامر عاادي
طلع الدكتوور وركضوا له العيال والوليد
:ها بشر دكتوور
الدكتور ببتسامه يطمنهم:الحمد الله انكم جبتوه بالوقت المناسب ولا اذا تأخرتم دقيقه زياده كان هوو الحين بسكته قلبيه بس الحمدالله الله ستر
حاولوا انكم تجنبوه المشاكل
هز الوليد راسه:انشاء الله
أول مامشى الدكتوور قال الجد :يووم اقولكم انه بخيير ماصدقتووني وماله دااعي هالحزن
وقف ومشى بمساعدت احمد
ناضره الوليد بضيق
صحاه صوت من وراه:ماعليك منه انت رح بس شووف بنت أخوك
ماأن استوعب حتي ركض بسرعه لخارج المستشفى وكلام تركي يتردد بباله
بنت اخوك بنت اخوك
نزل من الدرج بسرعه وهو متجاهل المصعد:لااازم ارجعهاااا
×
×
×
×
×
×
×
في الطيـــــــــــــــاره
دخلت الطياره وهي تناضر رقمها 302
زمت شفاتها وهي تشوف حرمه سوريه جالسه
مدت لها الورقه:لوو سمحتي هذا مكاني
السوريه ابتسمت وقامت
جلست قدام القزاز وهي تناضر خلفه
تنهدت بقووه وهي تفكر
بعد ماراح تتحرك الطياره وبتنزل بفرنسا وين راح تروح وكيف بتلقى جدتها كيف
سمعت اللي قدامها تقول:السلام عليكم
ردت عليها بدون لاتلف:وعليكم السلام
:لوو سمحتي
لفت ناضرتها وابتسمت:انتي!!
سما وهي تضحك:القدر جمعنا مره ثانيه
الياس:ايه
سما:ايش رايك نكون مرافقين بهالرحله
الياس ببتسامه:طيب
لحضه سكووت
ناضرت سما الياس وشافت دمعتها قالت بسرعه:عسى ماشر
مسحت دمعتها بسرعه وهي تقول:ابد ولا شي
سما وهي تبتسم:طلعي اللي بقلبك عادي
الياس سكتت لانها صج كانت تبي تفضفض اللي بقلبها كثـــير
سما:قوولي
استسلمت لها خصوصا وانها ارتاحت لها كثيير
الياس:اناا كنت مع اهلي بس مره طلعت بالشارع واختطفووني
اختطفني رجال ماا عنده قلب قلبه حجر
وزوجته ازفت منه اشتغلت خدااامه ببيتهم بس خدامه بعمل مكثف
كل يووم انضف البيت كاااامل وانضف كل الحجر ارووح السوبر ماركت واجيب المستلزماات اذاكر لعيالهم واطبخ واغسل وكل شي
كنت اكثر من خدامه كنت الشخص اللي يصبوون غضبهم عليه يضربوووني وقت مايبوون
اليين مادخلت ال 17 سنه
كنت اخم وسمعة زوجتي عمي تتكلم عن واحد ورمت صورته بالارض انا ناضرته بس شفتهاا انصدمت كاان هوو عمي
عرفته اول ماطاحت عيوني عليه لان شكله مطبوع بذهني قريت الاسم زين عشان احفضه بعدها جاا اليوم اللي
ضربني فيه الرجال ضرب
ثم نقلوني للمشفى و
سكتت لدقايق تم بلعت ريقها:هربت من المستشفى واتجهت لبيت عمي اللي اخذت عنوانه من موضفة استقبال دخلت بيته واستقبلني بكل حب بقيت معه 3 اسابيع ثم اخذني لبيت ابووه اللي هوو جدي
شفت امي وجدتي استقبلووني بس جدي رفضني بكل بسااطه وانا الا كرامتي مابيها تنداس اكثر من كذا علي طووول طلعت من بيتهم وجييت هنا للمطار قررت اسافر ف لجدتي
ناضرتها سما بحزن وشفقه:الله يعطيك قد صبرك انشاء الله
بس شهالصدفه انتي جدتك فرنسيه هوانا امي فرنسيه المهم خلاص راح نصير اصدقاء شرايك
الياس بفرح:طيييب
كملت بهدوء:بس ماقلي لي قصتك وااضح ان وراك قصه
تنهدت بقووه وهي تقول:انا قصتي عاديه موو مثلك
وببتسامه:ولو كانت مثلك لاا قتلت نفسي
المهم انا ضعت من اهلي واخذني رجال طيب رباني وكبرني لحد ماصارت كذا بعدها
وبهم:اتهمتني اخته بالسرقه وكانت جد مخططه لكل شي هيي وبنتها وبعدها عملت حادث ترقدت بالمستشفى 3 اسابيع
الرجال الطيب صح انه كان ماخذ بخاطره علي بس كمل جميله وحجز لي تذكره غير بطاقة البنك اللي اعطاها لي واعطاني عنوان بيتنا وبيت اخووي بس انا قررت اسافر لأمي اخاف اهلي مايتقبلووني
سكتت سما وابتسمت لها الياس بهدوء
×
×
×
×
×
×
×
×
في نفــــــــس المستشفى
الدكتوور:اسف بس لازم ينام بالمستشفى
الوليد:بس هوو مو راضي دكتور مسندر ابي اطلعه بمسؤليتي
الدكتور:طيب رو للبرسيشن
ابتسم لدكتور وراح يعبي بينات الخروج بعدها
اتجه لغرفـــة باسم ودخل وهو يقوول:يلا بسووم اسرع الحين بنروح البيت
باسم يوقف واثار التعب باين علي وجهه
ناضر اخوه بتردد وهو يقول:باسم شرايك تبقى هناا
باسم:لا ابي اروح لـ لنتي
ناضره بخووف وهو يقول:بنتك مـ محد
باسم بصدمه:اييييش مو كانت هــ هناك كـ كييف
الوليد:لما كنا ن
تنهد وهو يكمل:نتكلم اهيي راحت
بصدمه ماقدر يتوازن ركض له الوليد ومسكه
باسم:لووين راحت
الوليد :مدري اللحين امي اتصلت للشرطه وبلغتهم ورجالنا يدورونها بعد
وبصوت خافت:انشاء الله يلقونها
باسم:طيب يلاااا ابي اروح البيت
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في فرنساا
حطت الطائره في مطار فرنسا وفي موسكو بالتحديد
نزلت الياس وسما وهم مو عارفين وين يروحون او لوين بس كل اللي بالهم يروحون لجدتهم
ناضرت سما الياس:ما لقتيلي انتي ايش قبيلتكم
الياس:انا العالي وانتي
سما وماهي منتبها:العالي
شهقت الياس وبعدها سما وهم يقلوون مع بعض:ايييييييش
سما وهي تسرع خطواتها وتمط الياس:خل نرووح الحمام ابي اشوووفك
دخلوو الحمام وكان فااضي
نزلت الياس غشوتها وشهقت سما بقوووه وهي تقوول:انتي اليااااااااااس
ضمتها الياس بقووه وهي تقول:اشتقت لك يااا سما
سما ودموعها بأهدابها:مااني مصدقه
انتي الياس الياااااس بنت اخووي
دخلت حرمه فرنسيه وكشرت وهي تقوول بلغتها الفرنسيه:ماذا تفعلون هنا؟
الياس وهي تضم سما اكثر وكأنها تعووض الشتات اللي لقته بحياتها همست :انتي انقلعي
ابتسمت سما وهي تقول بمزح:ياااسوه بعدي ترى بينزلوا صورنا بالجرايد انثتاان سعوديتان يضمان بعضهم في حمام مطار فرنساا
ضحكت الياس وهي تبعد وتمسح دمعه خانتها ونزلت
سما وهي تعدل غشوتها:الا ماقلتي لي ويين بنروح الحين
الياس:الفندق
سما :ها ها ضحكتيني احنا جايين لجدتي موو للفندق
ابتسمت الياس وهي تمشي:خل نرووح لمركز الشرطه
سما بستعراب:ليه في مركز شرطه هنا بعد
الياس:هاها ضحكتيني سمووو انكتمي
طلعوا الاثنين من الحمامات واتجوه لخارج المطار
الاثنين ناضروا شروارع فرنسا وفتحوا فمهم
كان التحرر غيير طبيعي اللي يمشي بدون عباه واللي مع حبيبها واللي مع زوجها واللي مالابسه شي غير الملابس الداخليه
ضربت الياس سما وهي تبلع ريقها:استغفر الله ايش يحسووون فيه
سما:انا وانتي لسى ماشفنا شي وفتحنا فمنا كنه مغااره اقوول تعالي بس
رفعت يدها
ضحكت الياس:انتي عبالك في السعووديه
وقف أليين ما مر تاكسي رفعت يدها وقالت بصوت عالي: Twooagaf
وقف التاكسي وركبت الياس وركبت بعدها سما
سما تناضر الياس:تعرفي انقليزي بعد
الياس بغرور:اجل شعبالك
تمتمت سما:اممممم الا ماقلتلي كم عمرك صار
الياس:17 وانتي
سما بفرح:اكبر منـــــــــك عمري 20
الياس:اقول سكتي
السواق بلغه فرنسيه:اين تريدين الذهاب
سما بلغه فرنسيه:الي أي فندق
هز راسه بلغه فرنسيه قال:حسننا
سما بصدمه:وو لغه روووسيه بعد
الياس:موو كثير بس شووي تعلمتها من محمد ولد صويلح سما:ايه وانا انقليزي موو قادره استووعبه
الياس:بللللل عليك بتصكيني بعين
سما:اااف ترى عيوني بارده بس تدرين ماشاء الله ماشاء الله
×
×
×
×
×
×
ياليـــــــــــــــــل البكي
قالتها هنوف وهي تزم شفاتها بقهر
ناضرتها الجده بعصبيه:هنوف اسكتي
عضت شفاتها بقهر وهي تناضر هدى(ام ماجد)بضيق وهمست:هالعجووزه مدري شتبي
سجى وقفت بسرعه وطلعت من المجلس
سرعة خطواتها وطـــــــــخ
:اووه سوري
كملت طريقها بدون لاتشووف من:لا عادي
دخلت الفله وركبت اللفت اتجهت للطابق الثالث بسرعه
ركضت لتجاه غرفتها مع سمر وفتحت الباب
شافت سمر منسدحه علي السرير قالت بصوت خل سمر تنط:سموور لحقي اليااااس رااحت
نطت سمر وصرخت:ايييش
سجى وهي تمسح علي جبهتها:وربي من نص ساعه ماقدرت اطلع لان جدتي مو راضيه تخلي احد يطلع الحين هربت عنهم
سمر وهي فاتحه عيونها علي الاخر اللي متجمعه فيها الدمووع :كيييييييف وليييييييه؟؟
سجى:راحت تشوف جدي بس صاارت هووشه وبعدها طلعت عنهم وراحت
سمر وتسربت دمعه لخدها الابيض:بس اهيي كانت فرحانه كانت مستانسه انها واخيرا بتشووف امها كانت
مسحت دموعها بسرعه وهي تنط من السرير وتركض لخارج الغرفه بدون لا تلبس شي علي راسها
سجى :سمرررررر وين راايحه
ركضت وراها بس للمره الثانيه اصطدمت بشي بس هالمره الطوووفه:ااااااااي يا الغبيه
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في السيــــــــــاره
كان يحرك السياره بهدوء وهوو يسمع سوالف ابوه وعمه اللي راكبين معه
سعود :يستاهل بعد يراددني
احمد وهو مبتسم ببرود ولا كنه اخوه طايح بالمستشفى:زيين سويت فيه عشان يعرف يتمرد علي الاكبر منه
سعود:رفع ضغطي قال اييش قال تطردوه مالت عليه وعلي اخوانه عيااال الاجنبيه
احمد :الاعلي طااري عيال الاجنبيه سمعت ان سما اختهم مرقده بالمستشفى
سعوود:احلف
احمد:ايه واحد من رجالي شايف اسمها وعلي طول خبرني
سعوود:شكل المااضي بيرجع وبيرجع واحد واحد هذي هيي بنت باسم رجعت واللحين هذي
احمد ببتسامه:لا تخااف بغطي علي كل شي بنت باسم ماقدر صالح يحافض عليها وهذي بنت الاجنبيه قريب راح تصير من اعداد الموتى
ضحك وضحك معه اخووه ولا كان اللي يتكلمون عنهم هم من لحمهم ودمهم
نسوا اللي قاعد يسووق وانصدم بس كمل سواقه وهو ساكت
نهايـــــــــــة البـــاارت الســـــــــــــــــــــــــــــاابع
توقعاتكــــــم..
الياس وسماا وش مصيرهم؟؟
سمر وش نهاية حبها لطلال وسالفة التحيير؟؟
الجده وش راح يكون ردة فعلها للجد؟؟
|