كاتب الموضوع :
فوشـــيآ
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
23
ريما بعد ما انضربت بالكوره ...
ضربها أوسم ولد في هالمدرسه ..
ماريه ماكانت مصدقه اللي قاعده تشوفه ......... ليش ريما ي بالذات يجيها الحظ وتمسك يد ذاك الوسيم ؟!
رجعت ماريه تررركض وماسكه يدر ريما
وريما مفهيه اخر شيء ، وماريه تصارخ :- اررررركضي الله ياخذ ابليسك والله ان حظك أبيض يابختتتتك بس !
ريما بفهاوه :- ليششششششش طيب والله مافيه شيء حلو !!
ماريه رومنسيه وحالمه وكل شوي طايحة لها بواحد بس يكسر قلبها وترجع مرره ثانيه تعيش قصة حب من جديد .,
ماريه بكل دفاشه فتحت باب الفصل ......... وركضت لجهة العنود و لمى
وهي تركض تصرررخ :- طلآآآآآآآآآآآآآآآل يا لمى طلآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأل !!
ودخلت الفصل بعنف وسكرت الباب ’
فجأه الفصل كله اسكت !
وكل وحده قربت من ماريه تبي تعرف وش فيه ,
وماتسمعين الا :- ( وش فيه قلبي ؟؟......... ، يالبى الاسم بسسسس .......، ااااااه ياحلو الاسم وارعيه .......)
ومن هالكلام ينطل عليها من كل مكان !!
العنود تناظرها باستحقار :- وجعه تضرب راسك يالعوبه ، وش فيه العله هذا ؟ مسوي براد بيت بيت زمآنه !!!
العنود ماتسمع الا صوت كلمات طنازه وذب وحششش فيها لأنها استهترت بخقّة المدرسه
لمى بصوت هادي وهي متكيه ع الطاوله تتصفح المجله :- ليه وش فيه ؟!
صرررررررررررخت ماريه بانفعال و جنون : تصصصصصصصصدقووووووووون ضضضضضضرب راااااس ريما
ومسك يدهاااااااااااا وساعدها علشان تقوم واعتذر منهااااااااا !
ردة فعل بنات الفصل كل وحده ركضت لصوب ريمــــآ ويصارررررخون بحقد :- ( ليه انتي ليييييييييييييه ؟
من زماااااااااااان نبيه يعطينا وجه ليييييييييييه انتي ؟؟؟ ..واللي تقول :- اه ياحظك ابتسم لك ، واللي تقول :- محظوظه
وربي من قدك )
تدخلت العنود وفككككت البنات من ريما لأنهم ماسكينها من قميصها يهززززونها !!
ريما بعصبيه ( طلعت شياطينها ) :- وبعدييييين ؟ انا وش سوييييت ؟ ايييييييش دخلني اصلا ؟
هو الغلطان قام وضرب راسي بالكوره وجاء يعتذر لي وغصب عنه بعد !!
وهاجوا البنات وكل وحده تدافع عنه من جهه والي تشتم ريما ....
والفصل كله اززززعاااااج وصراخ ......
وبين زحمة وصراخ البنات .. صرخت العنود بقوه :- ببببببببببببببببببببببسسسسسسسسس
فجأه سكتوا الفصل ...
قامت وطلعت على كرسي وقامت تهاوش :- انتم ياقليلات الادب وش فيكم على البنت ؟
مافي وجيهكم حيااااااء ؟
الحين جديده توها جايه كذا تعاملونهااااا ؟
وعلشان مين ياحسره ؟
علشان واحد ماعبركم وعمره ماراح يلتفت لكلامكم !
اصلا ما الومه المسكين ، شكلكم كأنكم ماقد شفتوا خير !
كل يوم تجيه الفين رساله حب وعشرين هديه ! ارفقوا على الولد بشويش لاتاكلونه بقشوره !!!
عيب عليكم والله عيييييييييييييب !! وصادقه ريما الحق معها هو اللي غلط عليها !!
وانتم بس شغالين تسبون في بنت الناس !
وتجلس تهاوش عليهم تهاوش لييييييييييين خلتهم مايسوون شي ....
العنود محبوبه من الكل والفصل كله هاضمها فلذلك ولا وحده قاطعت كلامها ، وكلهم نزلوا راسهم لتحت وحزنوا
مدت اول وحده غلطت عليها :- اسسسفه ريما صافحيني ، غلطت عليك : (
والثانيه :- وانا اسفه ريما
والثالثه :- وانا بعد !
ريما ماتدري وش تسوي من الفرحه ، تفآجأت مره !
ريما بفررررررررح :- والله مسموحين ماسويتوا شيء وربي يسامحكم
و مع هالبلبه والزحمه دخلت ابلى صفيه وكل العالم رجع مكانه !!
ريما يوم جلست التفتت على العنود :- والله انك موب بسيطه !
العنود رفعت خشمها :- لو سمحتي معك السيده العنود الاميره الملكه الحاكمه ال ال ........ !
لمى بهدوئـها المعتاد :- العنود .................................. الى الجحيم لو سمحتي !
ماريه :- ريما من جد البنات بيطلعون عنك اشاعات الله يعنيك !!
العنود ابدا ما تؤمن بالحب عكس ماريه اللي رومانسيه وعايشه جوووها ... اما لمى ذكيه وهاديه مايفوت عليها شيء !
ابلى صفيه تطق الطاوله :- يالله بنات طلعوا الأحياء ..
ماتسمعين الا صوت :- اففففففف .... كسسسسل .... الله يعين !
وتحاول ابله صفيه تشجع البنات انهم يحبون الماده اكثر ....
طبعا صارمه هذي المعلمه بس لطيفه ومتفهمه ومستحيل احد ياخذ راحته بحصتها ... فلذلك البنات يكرهون
حصتها مرررره !!
ريما بفرحتها وهي تمسك الكتب ، وتفتش الأوراق .. تحس في بالها سواليف كثيره ودها تقولها لأحد ،
ببالها حب عميق لهذولي البنات اللي اخذوا قلبها من اول نظره واول لقاء ..
تشوف كيف يمزحون مع بعض وباين ان علاقتهم عمييييييقه ..
حتى لمى الهاديه اللي في نظرتها غموض تطالع العنود بعين مليانه حب ...
ريما تحس انها تحسدم كثييييييير على هالصداقه ..
صحيح بما انها اكبر من بنات فصلها بـ 3 سنوات وفيه من الفصل بنات تفكيرهم بايخ الا
ان الفصل مريح ومتعاون ووناسه ..
وهي جنب الشباك تسرح بفكرها لو تقابل شخص ، وتقول له كل همومها ومشاكلها وضحكها وجدها وهبلها
بس للأسف ماراح تلاقي أبدا !
قطع صصوت تفكيرها صوت ابلى صفيه :- هي انتي الطالبه اللي عند الشباك !
اخترعت ريما ووقفت :- نعم !
لي ساعه اسألك ، حليتي الواجب !
نطت العنود :- استااااااااااااااااااااااااااااااذه هذي طططالبه انتساب وجديده ع الصف( وتمغط صوتها ) واسمهاااااا
ريمااااا وعمهااااااا رجل الاعمال احمد السليمان .............
ابلى صفيه باستحقار :- العنوود واحد سألك انتي ؟ تراها لها لسان ! وكملي بعد الله يسلمك قولي بطاقه العايله !!
وفقع الفصل ضحك ...
اشرت المدرسه لريما وجلست ...................
..
واخيرا رن جرس فسحه ( بريك ) ....
وطلعوا البنات برى للساحه ..
طلعت العنود وشلتها ,
العنود تتمغط :- أأأأأأأأأأأأأأأأأأه اخييييييييييييرا بريك
لمى :- مابغت ابله صفيه تخلص !
ماريه :- اف منها احبها واكرهها بنفس الوقت !
العنود تضرب راس ماريه :- اجل فيك انفصام بالشخصيه
ماريه :- انقلعي يا ام قلب حديدي
العنود :- احسن من اللي ينكسر خاطرها عشرين الف مره وما تتوب ولا تنكل !
ماريه سكتت وطالعتها بنظره استحقار -_-"
طبعا اقدر اقولكم ان المدرسه اختلاط بوقت البريك ، بس طبعا بعض البنات محجبات وبعض البنات لآ ,
وابلى زكيه ماغير فراره تدور وتكشف المخالفات و تهزئهم دايما ..
فلذلك لازم يحافظون على النظام ويلتزمون الأدب !!
وفي بداية الممر جلست العنود تترجى ماريه :- ماااااااااريه تكفين روحي اشتري لي فطور والله انا تعبانه !
ماريه :- ياشيخه انقلعي وربي زحمه وقتال وذبح وريحه تصرع !
الـتفتوا بوقت واحد على لمى ،........ لمى بعصبيه :- لآ تطالعوني كذا ، ماراح اروح لو تنطبق السمآ ع الارض !
ريما تتدخل :- أحم أحم ................................... ( وبصوت واطي )اروح انا ؟!
العنود وماريه ولمى بوقت واحد :- ليش لأ !! خلوها تجرب ّ!!
جلست لمى تشرح لريما كيف تشتري وكيف تتجنب الشباب ,
لمى :- شوفي ياريما ... اول شيء تمسكين الفلوس زين ،>> قولي قسم XD
ثاني شي ( وتأشر على نهايه الممر الطويل ) روحي من هناك لآخر الطريق لحد ماتوصلين اللوحه الحمرآ ،
بتجيك لفتين يمين وشمال روحي شمال ...
انزلي الدرج
بتلاقين الكافتيريا قدامك على طول .. وترا فيه طابورين واحد للعيال الثاني للبنات وبينهم سور صغير ...
( وترفع صوتها ) انتبببببببهي تدخلين حق الشباب !
ريما بنفسها :- نعن بو بليسكم من مدرسه فيها شباب من يوم جيت انواع الفشله والإحراج !
لمى :- فهمتي ؟
ريما كأنها فمت :- أي ... ايه
العنود :- والله ماندري عنك ( وتعطيها النظره الشكاكيه القهريه )
ريما :-انقلعي بسسسسسسس والله اني فهمت !
وكتبت طلبات البنات بورقه
ريما وهي تمشي بالممر ... ( تكلم نفسها بصوت واطي) :- هي تقول امشي بالممر .. ويجيك طريقين واحد يمين والثاني شمال
واختار الشمال ,,,
ومشت مشت لين وصلت اللفه وراحت شمال.... ونزلت من عند الدرج وشافت الكافتيريا ...........
طبعا الى ذيك اللحظه وهي تعصر مخها وتكلم نفسها تتذكر توصيف لمى للطريق ...
المهم صفت بالدور من طابور البنات ...
وهذيك وحده تجيها تصقعها مع ورى ، وتقول لها :- عادي اجي مكانك ؟؟؟؟
ريما ببراءه :- تفضلي . وتتقدم عليها وتشتري !
وتجيها وحده ثانيه :- لو سمحتي انا مستعجله ابغى مكانك !!
ريما :- ياعمري انتي ... تفضلي !
وطابور الشباب ذبح وتكفيخ ، وطابور البنات هدوء وتوازن + وحده خبله كل شوي ينوخذ مكانها !!"
طبعا مسافه مترين يفصل الطابورين عن بعضهم ..
وريما على هالحال تجيها وحده وتكذب عليها وتاخذ مكانها !!
وريما بكل براءه موافقه ...
مرت دقيقه ... دقيقتين ... اربع ... ست دقايق ... عشر .... وباقي خمس دقايق ويرن الجرس ويرجعون للفصول !!
العنود بقلق :- ياربييييييه وش فيها الخبله هذي تأخرت !!
لمى :- والله اني متوقعه انها ما عندها ماعند جدتي !
ماريه :- الله ياخذ بليسكم من ثنتين يا عجازه انتي وياها تعرفون انها ضيفه وبريئه وماتعرف للنظام وترسلونها تجيب الفطور ؟!
العنود :- ذي فكرتك وش نسوي لك عاد ؟!
ماريه :- لا فكرتك انتي !
لمى :- اقوووووووول انتي واياها استغفروا ربكم واصبروا...... حقكم وتحملوا اللي يجيكم !! وكلنا غلطانات !!
.
..........
.............
.........................
.....
.......................
سعود جالس يتأمل غمازته في المرايه وهو يحلق لحيته ...
يحط الجل في شعره ويطلعه على ورى ...
يلبس تيشيرت نآيك وياخذ موبايله معه ويطلع على عجل لسيارته ويحرك يمشي ...
يدور في احياء كاليفورينا الغنيه ..
بسيارته الفخمه .. طبعا سيارته سوداء بدون سقف ( مفتوحه ) وملفته للإنتباه .. ومايسلم من صراخ البنات
اذا مر من عندهم !!
وهو داخل على كفي بيشرب لاتيه للصبح فجأه ، صقعـــــــــــهآ ..
رفع راسه وانصدم يوم شافها ...
ابتسمت بوقآحه ، :- أووووه صدفه رائعه عزيزي !
سعود :- اهلا بالساحره ، حتى هنا لا اكون مرتاح !!
طبعا ماكانت هذي الحرمه جيسيكا !!!
كانت هذيك الفرنسيه اللي دخلت على قصر العم احمد وتهاوشت مع ندى ... الحرمه هذيك اذا تذكرونها !!
سعود عطاها ظهره بيطلع . مسكته بحقد :- انتظر اريد ان اصفي حساباتي معك !!
سعود :- اعتبريني غير موجود اذا أردتي ان تتكلمي فتكلمي مع ابي !
ضحكت وتقول ( باللغه الفرنسيه ):- انت ووالدك من احقر الرجال على الارض .. سحقا لكم !
فآجأها سعود :- أيضا انا أجيد اللغه الفرنسيه ياحقيره ! لستي فرنسيه لتسبيننا وفقط !
انصدمت و راحت مويه وجهها .. ماتوقعت ابدا ان سعود يعرف فرنسي !!
سعود بالفرنسي :- لا ادري لمذا اريد ان اقتلك منذ ان كنت صغيرا ، اشعر انك شبح وقح في حياتي !
الفرنسيه تبادله الشعور :- ايضا انا تمنيت ان اخنقك مع والدك وتموتا معا !
طلع سعود بدون مايتكلم بكلمه ..
لحقته بس سكر باب المقهى وركض بسرعه وركب سيارته ودعس على البنزين .................
.........
.....................
.......
....................
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن .......................
ورن الجرس وخلصت الفسحه ..........
وريما لازالت واقفه !!
واخيرا يوم فضى الطابور مدت فلوسها لصاحبة المقصف
صاحبه المقصف :- آسفين خلصت الفطآير !
وسكرت الشباك بوجهها وقفلته ..
ريما انصدمت !
وابتلشت !
صارت تكلم نفسسسها :- ياربيييييييييييييييه شسووووووووووووووي ياربيييييييييييه شقووووول للبنات !
هذا وأول يوم لي يا اللللللللله وربي اني متفشله ياربيييييييييييييه !
وتمشي وهي مطيحه عيونها بالارض .............
وتفكر وش راح تقول لصديقاتها ...
تهاوش نفسها :- ياربي
واقسم اني غبيه غبيه غبيه غبيه ..
من اول يوم دخلت على فصل شباب
وضعت
وضربتني كوره
ودخت
وتزاعلت وتصاحبت مع بنات الفصل
وبالنهايه ماشتري لصديقاتي فطور !!!!!!!!!!
وتمشي وعيونها ضايعه بالارض ماتدري وين تمشي بس اهم شي انها تمشي !!!!! >>> وش يقرب لك القذافي xd
صرخت على نفسها :- انا حماااااااااااااااره
سمعت صوت ضحك شله شباب جنبها كانوا 4 ،
تكلم الاول :- توك تدرين انك حماره ؟
ويضحكون جميع
ريما قفت وماتحركت !!
تكلم الثاني :- هيه ياغبيه صوتك واصل اخر السكول ، خفي علينا !
يقاطعه الثاني :- اصلا ماسمعتها وهي تقول لنفسها انا حماره ههههههههههههههه
يقول الرابع :- بالمناسبه تراك الحين بمبنى الشباب وثاني مره تسوينها عقب مادخلتي علينا الصبح !
ريما بنفسها :- الله ياخذ شكلكم من بزران ، راس مالكم بزران ! >> خفي علينا ياكبيره !
ريما :- انتم باول ثنوي توكم صغار ، وبعدين كنت غلطانه !
ضحك واحد صوته يخوف :- هههههههههههههههه لا يالحلوه حنا ثالث ثنوي !!
وعلى فكره حتى لو كنا بأولى ثنوي ، ع اساس انك اكبر مننا يالبزر ؟ حتى انتي بأول ثنوي
ويفقعون ضحححححححك !!
ريما تتحلطم بنفسها :- اصلا انا انتساب ياحيوانين انا اكبر منكم بالعمر ...
يتكلم واحد :- امااااااااا لو تشوفين شكلك قسما انك غبيه وفاهيه ، اجل داخله على اولى ثانوي هاه ؟!
وهم يضحكون
ريما حست انها ضايعه ...
بسرعه استوعبت انها ضاعت وطاحت بمكان نشبوا لها 4 شباب يعلقون عليها ...
التفتت ومشت وقعدت تدور في مكانها ... تحاول تتذكر من وين جت !
تكلم نفسها بصوت واطي وتطق بصابعها :- ياربييييييه شسوي .............. ياربيييييييييييييه وين انا ؟!
ياربييييييييه لو يشوفونني الحين والله ما يصير لي خير !
وش بيقولون عني !
صدق بيحسون اني قاصدتها اجي لقسم الشباب ! ماراح يصدقون اني مرتين جيت !
خنقتها العبره !
وبدا قلبها يدق ,
صوت كعب ابلى زكيه جاي من بعيد ..
وهي دقات قلبها تزييييييييييييييييد ..
والشباب صاروا يجون لفصولهم ويطالعون بنت اللي ينطل عليها حكي واللي يحش واللي يسب فيها وهي واقفه مكانها!
وصوت طقطقة الكعب تجي ...
ريما خلااااااااااااااااااااااص تجمدت بمكانها !!!
وتقرب وتقرب
وطلع زولها في بدايه الممر ......
ريما بيغمى عليها !
واحد من الشباب يتلقف و يصرخ :- استاااااااااااااااذه زكييييييييييييييه تعااااااااااااااالي
شوووووووووووووووووفي تراااا فيييييه بــــ .... ( وينكتم صوته فجأه ) !!
وواحد وراه يسد فمه بيده ويقول :- وربي أن كملت كلمتك ان تنام بالعنايه المركزه الليله !!
وهذاك اسكت وبلع ريقه !!!!!
ويد مسكتها و جرت فيها ،
وويركككككككككككككض ويرككككككككض .....
وهي زي اللي منومه تركض معاه بدون وعي !!
جرى من جهة غرفة العمال ..
و مر واحد من العمال قام وخلاها ورى ظهره ..
شوي ويوم راح العامل كمل ركض فيها ..
ونزل من الدرج ونزلها معه ...
ولف يسار من مبنى a ...... وراح لمبنى c
اضطر انه يمر من عند غرفه المدير ، وغرفه المدير بابها شفاف ... وكانت الغرفه تطل على الساحه الخارجيه !
قام وخلا المدير يناظره ( يعني يشغل انتباه المدير ) وهمس بأذنها :- ابعد الى 3 ، اول ما اقول 3 اركضي بسرعه !
وهي زي المجنونه تسوي كل شي يقوله ...
راح بعيد وخلا المدير يطالعه وقال لها وهي بعيده عنه 1...2 ....3 وانطلقت هي تجري بسرعه دامه يشغل انتباه المدير ،
يوم ان المدير عطاه ظهره ركض لجهتها ومسك يدها وكمل فيها ركض !
وركض بها من عند ملعب الباسكت بول .. وراح لباب الطوارئ ووقفها عنده !
قعدت على ركبها تلهث من التعب ( تاخذ نفس )
وهو ياخذ نفس !! >> حسيت انه باتمان :D
ناظرها :- وش فيك جايه لقسم الشباب بايعه مخك انتي ؟
ريما انفجرت تصيح :- اسسسسسسسفه والله مادريت اول مره اجي هنا !!
هو يعاتبها :- بس جيتي الصبح لفصلنا مو اول مره هذي !
ريما بصوت متهزهز :- طب وش بيديني انا طالبه جديده ! -> وتمسح دموعها
هو انهبل يوم شافها تصيح وارتبك :- خلاص خلاص والله معليش ، بس الفصل ضحكوا عليك يوم دخلتي اليوم الصبح
على الفصل ، وجيتي الحين بعد ، و بم انك جيتي مرتين اكيد بيشكون فيك الاداره !
ريما تشاهق :- انا انتساب جديييييييييده ! ماعرف شييييي !
الولد رحمها :- ايوه صدقت عارف والله !
قطع كلامهم ...... صرخه ريما تقول :- ياربيييييييه ماشتريت فطور للبنات ! والحين تأخرت على الحصه !
الولد :- وربي انك فاهيه أي بنت تخلينها تتقدم عليك بالطابور !!
ريما :- طيب وش اسوي ؟!
الولد :- روحي الحين ويصير خير ، بالمناسبه تراني اسف على الشوته العنيفه ماقصدتك والله !!
ريما :- خلاص بروح لصديقاتي ... عارفه انك اسف لانك غلطت علي !!
وتسسسسسسسسحب عليييييييييييييه ذيك السحبه اللي يحبها قلبكم ، ولا آسف ولا شكرا ولا كلمه قالتها له !
الولد صارت عيونه كذا o_O <<<<
وهي تركض لفصلها تذذكرت يوم يقول :- (وربي انك فاهيه أي بنت تخلينها تتقدم عليك بالطابور)
وتششششهق ذيك الشهقه :- الحححححيوان قاعد يراقبني !! أكييييييييد بيسوي لي شيء يممممه TT_TT
وتركض لفصلها ..
و أكلت تهزيئه من معلمة العربي علشانها تأخرت . ..
ودافعوا عنها صديقاتها علشانها انساب وهذا اول يوم لها !!
جلست وهي اللي بتموت من الفرحه ( ماصدقت توصل بسلام ) !
العنود :- ياربييييييييييييه وش قصتك يالخبله يالفاهيه يالمسطوله تأخرتي علينا .؟
ماريه تمسك بطنها :- ااااااه يابطنيييييييه جوعاااااااااااااااانه !
لمى ببرود :- فآشله بالدراسه من الحين !
ريما بكل دلآخه قد الدنيا :- اصلا كل بنت مسكينه ارحمها تجي تقول لي ابغى مكانك واعطيها مكاني !!
البنات بصوت واااااااااحد :- من جددددددددددددددددددددددد؟
ريما فرحانه تحسب نفسها سوت انجاز :- يب !!
العنود :- الله يقلع خشتك قولي اممممممممين !
لمى :- كنت عارفه والله وراها مصايب !
ماريه :- ياجعلك لللللللسااااحق الماااااحق يالفاهيه وربي انك .... مدري كيف اعبر عنك !!!!!!
ريما بتناحه :- ليييييييييش وش سوييييييييييييت !!
العنود :- ابد واالله بس طيبتك هذي بتوديك ف ستين داهيه ! الشرهه بس علينا نخليك تشترين لنا
ريما :- وضعت بعد !
العنود تقرص اذنها :- وفرحاااااااانه ياغبيه !
ريما :- وبقسم الشباب بعد !
البنات صرخوا :- وشوووووووووووووووووووو !!!
ابلة العربي :- العنود ، ماريه ، لمى ، والبنت الجديده ...
.................................شرفوني برا !
العنود بسطاله :- اسمها ريما يا استاذه !
الابله :- ما خليتك وكيله عليها , اتفضلوا برى ياقليلات الحيا وسواليف في نص الدرس !
طبعا لمى قدرت تترجاها من شان الدرجات لأنها دافوره ، واما البنات كرشتهم برا الفصل وخلتهم واقفين !!!
..
العنود ماقدرت تستحمل :- طيب يا آنسه يا ست يامحترمه ياريما وش سويتي !
ماريه :- صدددددددددددددق وش سويتي !
ريما بكل فهاوه :- ابد والله مسكني ذاك اللي ضربني بكورته اليوم الصبح وجرى فيني لين وصلني لمبنى البنات !
ماريه مسكت راسها ومثلت انها يغمى عليها ، والعنود العكس حطت يدها على فمها كأنها بتستفرغ – الله يكرمكم - !!
ماريه :- اهب عليك من بنت انا من عهد ثمود وانا اترجاه يعطيني وجه ومارضي ،
بإذن الله من بكره بأضيع بقسم العيال يمكن ولعل وعسى يمسكني ! ااااه ياقلبي هكروووووك ياقلبي !!
العنود :- ريما ابعدي عنه والله انه مقرف وماوراه الا البلاوي !
ريما اصلا هي في وادي وهم في وادي ثاني ، لأن الحب اخخخر كلمه في قاموس ريما ... وماتدري وش قصد العنود !!
تقريبا انها ماجربته ، ولا تعرف وش هو بالضبط ، واصلا ماعندها وقت تسمع عنه ،
لأنها منشغله بحياتها مع عايله ابو سعود ، وامها وابوها !!
..........
...........
...........
...
رنت طلعه ...
طلعت ريما من مدرستها ، وودعت صديقاتها الجدد اللي حست انها تعرفت عليهم من زمااااااااااااان !
لاقاها الوليد ومسك يدها ومشى فيها بسرعه علشان يركبون السياره قبل مايشوفونها اصدقاءه !!!
ركبوا السياره ونتظروا لين جت معلمه ألين وهي ماسكه الين وركبتها السياره !
ريما تنهدت تنهيده عميقهه ....... بعد يوم طوووووويل كأنه سنه !!
الوليد يتنهد :- كيف يومك ريما .؟
ريما :- ضعت مرتين في مبنى الشباب ، دخلت على صف شباب بالغلط ، وهقت صديقاتي ماشتريت الفطور
انضربت بكوره مع راسي ، ولد معجبات فيه بنات السكول رجعني لفصلي ، اتهزئت من ابله العربي !!
الوليد عجز يتكلم من الصدمه !
حط يدينه ع راسه :- أأأأأحححححححح أحححح احححح ، وكل ذا في يوم واحد !
ريما تتكى وترمي شنطتها :- وبعد درست بس عجزت اركز مع الابله بسبب صديقاتي !
الوليد طلعت عيونه :- وصااااااااااادقتي بعد !
ريما :- ايه !!
الوليد :- ولله انك خارقه وداهيه !
وجلست تاخذ راحه ...
دخلت القصر ... ومباشره كانت الخدامات مجهزين الغدا ...
ما عندها وقت تتغدى ... طلعت فوق لغرفتها ...
رمت نفسها على السرير ، ومن شدة التعب ماكان عندها وقت للتغير فــ نامت بملابس المدرسه !!!
.
......
..........
...........
....
....
في مقهى ثآني .. كان شكله ملفت للإنتباه .. جلس في زاوية المقهى .. ومبتعد عن الآنظار ..
كان لابس نظارته الشمسيه .. وفي جلسته هيبه ... حتى الجرسون كآن يسأله عن طلبه وهو متوتر منه ..
اشرلهم يبغى المنيو ، طلب لآتيه كوفي ،
و الجرسون عطاه الطلب بدون تاخير لأن جلسته بحد ذاتها ......... حكآيــه .... :"
ارخى راسه واستسلم لعالم التفكير ..
وفسخ نظارته حطها على الطاوله ..
يحس نفسه متشتت ، وضايع ، وغريب !!
يومه مابين الشباب و المقاهي والمباراه والبلاستشين والبيت يجيها متأخر ...
يحس انه مرهق من داخل نفسه.. ....
اشغال شركات ابوه ماتخلص ، واصحابه صاروا بس للمصالح !
و جيسيكا النشبه كان مضطر يتعامل معها بدون مايجرحها علشان مايضر بمصلحة ابوه على حساب كلمه غلط لذيك البنت !
ويشرب القهوه اللي يشوف انعكاس وجهه عليها ...
ووصل لمربط الفرس ... ريما ...
يحس بكرهه العميق لها .. :- انسانه كذا دخلت حياتنا فجئه !
أخذت قلب وعقل وفلوس ابونا !
انا اشك انه له مصلحه معها ، ولا بيغصبني اتزوجها !
يحسبني غبي علشان اخذ ذيك البنت ؟ مافيه عيب موب فيها !
لسانها طويل ورفلا وقبيحه ومجنونه وماقد ذاقت طعم العيشه .. ويادوب علمناها كيف تاكل !
حتى ابوي يطالعها كأنها بنت له !
الله يستر لا تصير اخت لي من زوجه لأبوي يصير متزوجها من ورانا وانا مادري !!
الا اكيد ، وإلا ماكان يحاول يخفي نسبها واصلها وفصلها !
بس متى جت ؟
ومين زوجة ابوي الثانيه ؟
وليش خفاها عننا كل هالسنين !
والأهم ............. وين أمها ؟!
كانت الأسئله تاكله أكل ..
يحس فضوله بيقتله عند هالبنت ..
لدرجه انه وصل لمرحله اعتقد فيها انها اخت له !!
وكل شوي يطلع من راسه استنتاج ... وبالأخير يضحك على نفسه ويضرب راسه !
>> صدق مخفه xd
وماننسى جيسيكا اللي تحاول بكل طاقتها انها تخلي سعود يحبها ..
سعود ما يكرهها ، بس مايحبها , يعني ي عنده زيها زي الجدار ما تحرك فيه شعره ،
بعكس ريما اللي يكرهها من كل قلبه ... !!!
يحس انها متطفله ، خربت حياتهم ، وقلبت اخوانه الصغار الين والوليد على العايله وصاروا يتصرفون زيها ،
يحس انها طفله وغبيه تبكي على اتفه سبب ومستعده ترد عليه وتعانده بعض الاحيان !!
ضرب راسه مره ثانيه وكلم نفسه :- يارجال مالك ومال ذي البزر !!
خلك في حالك وشركه ابوك !!
وغرق مره ثانيه يفكر بأسهم أبوه ، لأنه الوريث بعد ابوه ويمكن بأي لحظه يستلم الشركه
فـ كآن شايل هم كبييييييييييييييير !!!
.....
.............
.......
..............
صحت المغرب ، وهي تفتح عينها بشويش رافعه يدا تشوف الساعه كم ,,,
طالعت لقت الساعه 7 ... نطت من فرااشها جري للمغسله ..
تصارخ ع نفسها :- ياربي ياربيييييييي نسييييييت موعد النادي !!
ياربييييييييي من جيسيكا وش بتسوي لي لو تعرف وربي ان تاكلني بقشوري !
وغسلت وجهها ونشفته بالفوطه ولبست بدلة النادي ونزلت ركض من الدرج ...
طوالي راحت لغرفه الخدم وطلبت منهم يدقون ع أي السايقين من شان يجي ياخذها ...
جلست تنتظر شوي بالحديقه تلهّي نفسها ....
شوي الا سعود داخل ويمشي وهو ماسكّر الباب ، وكان باين من شكله انه غرقان بالتفكير ,
وماحس بنفسه الا وريما ترفع صوتها :- ( ياخي سكر الباب وراك ) !
هو وقّف وتخرع من الصوت ، لأن ريما مكانها صار مو واضح بالمره .
استوعب شوي انها ريما ، وبصوت اعلى من صوتها :- احسن قومي عطيني كف ؟!
ريما :- وش فيك ؟ دخلت الباب وماسكرته ، ماتخاف يدخل حرامي او شيء !؟
كان من كثر مايكرهها مايحب يطالع في وجهها ، كان يطالع بأي شيء بس مايطالع وجهها !!
قال :- انتي تحسبين قصرنا زي البيت حقكم ؟ حنا كميرات مراقبه ، وفيه حرس طوارئ متعاقد معهم ابوي يجونك بأي وقت ،
وحتى ماحد يتجرأ يدخل البيت يا لذكيه ، ياللي مسويه فيها انني انا العارفه والفاهمه !
ريما مدري وش مخليها تحارشه ... هي عارفه انه بيجرحها وانها تكرهه بس تحس انها تنبسط على نرفزته بعض الاحيان !
>> عرق نذاله ضارب في راسها ههههههههههههه
تقول بنفسها وهي تطالعه وهو ماشي :- اقل شيء ماقال لي يابنت الشوارع اليوم ,
وما امداها تكمل كلمتها الا وهو ملتفت عليها ويقول :- صح يابنت الشوارع سكري الباب عني !
ريما مااااااااتت من القهررررر ,,
دقايق الا وصوت سياره السواق برى ,
طلعت ريما وراحت للنادي ، لأنها ببساطه الى الان مانسينا هدفنا الاساسي ، وهو ان هذي الانسانه لازم تطلع من
الطبقه الراقيه ، وتحافظ ع شكلها ووزنها وجسمها ، ويتعدل طبعها وذوقها ......
.....
...........
.........
...
...........
....................
..
الساعه 12 بالليل ...
البيت سآكن وهادي ، الين نايمه والوليد طالع مع اصحابه ، اما سعود كان منعزل في غرفته وماله نفس يكلم احد ..
وضعه كل يوم يترادى وحالته النفسيه تخرب اكثر واكثر ، ابو سعود لحد الان في الكويت يحاول يرفع من مستوى شركته
ويرجعها لو ضعها الآصلي ....
كآنت منسدحه تتابع فيلم ع اللابتوب فوق سريرها ..
صوت موبايلها يرن ، رفعته وشافت الاسم ( حبيب ألبي ) .. وفز قلبها !!!
تعدلت بجلستها ، وبصوت ناعم :- الووووووووووووه ( وتوطي صوتها بدلع ) اهلين حبيبي ؟
اديب:- هاي حياتي كيفك ؟
ندى :- تمام حياتي انتا كيفك ؟
اديب متنهد :- اشتقت لشوفتك كتييييير !
ندى ذآيبه :- يسلمو وانا اكثر والله !
اديب :- كيف دراستك حبيبتي منيحه ؟
ندى :- اوووه مرا نايس حبيبي ..
وبعدين ( لحظه صمت ) ...
أديب :- ندى ممكن اكلمك في موضوع ؟
ندى ( وقلبها يرجف ) :- ا ..ا... اتفضل حبيبي كلي لك !
اديب :- تسلمي ... حبيبتي كلمتي البابا عن الزواج ؟!
ندى ترتجف :- أأأ اممممم تتت ... لا والله حبيبي ، اكلمو بعدين لأنو مشغول هالوقت !
اديب :- شووووفيكي حبيبتي ؟ اوكي طيب عطيني رقمو انا اكلموا عنك !
ندى بصراحه ماتحبه حب جنون ، بس انها صادقته يسليها ، وهو خذ الموضوع جد واعجبته فكره الزواج
يوم ان ندى اقترحته عليها وهي تمزح ، وهو صدقها واعجبته مررره الفكره ..
وصار يومياً او شبه يومي يتصل عليها يبغاها تتزوجه ...
بعد ماصارت تتحاشى اتصالاته وتحاول تبعد عنه هو صار يتلصق فيها اكثر !
ندى بفكره سريعه تحاول تهدي النار اللي فقلبه :- حبيبي شو رايك نطلع اليوم ع الريستورانت اللي عند الشاطئ ،
وانا اللي راح استأجر لنا طاوله في مكان يجنن ، لجل عيونك !
أديب كأنه هدأ شوي :- أووكيه حبيبتي من عيوني اليوم راح نطلع ،
ندى :- سوري ماراح يصير معايا وقت احجز ، ممكن لـ بكره ؟!
اديب كأنه تضايق شوي :- اوكيه ماعليش نوبربلم حبيبتي ,
و أديب اعجبته الفكره الحين ..
وندى صارت تستحي منه وتخاف من فكرة الزواج وكلما عرض عليها الفكره صارت تضيع السالفه وكذا ...
.
....
.........
|