لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-11, 08:13 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ودي اتعذر منكم وسامحوني
لو ما علقت على ردودكم
والله ما تدرون مقدار سعادتي يوم اقراها
وعلى فكره تراني اقراها كم مرره
من كثر ما تسعدني
ربي يسعدكم اجمعين
ويجمعنا في جنانه يارب



فقدت غاليتين عسى المانع خير يارب
زارا وعبق الرياحين

طمنونا عليكم


بعد حابه اعتذر عن موعد السبت فيه التزام وانا والله ظروفي الحين شوي ما تساعد

بس صدقوني ان شاء الله معاكم
واول ما يخلص جزء بانزله على طول


العذر والسموحه ولاتنسونا من دعواتكم الحلوه






الجزء ال٢٩




هيا تكفين ما تزعلين والله انتي واخوتس
على راسي بس ما ابي اتزوج
هيا بود ونفس صافيه :لا مانا بزعلانه
كل شي يا قلبي بهالدنيا نصيب
والله يوفقكم ويسعدكم انتم الاثنين
يله انابقفل الحين
وان شاء الله احاول اني اجيتس بكره
: هيا الله يسعدتس لا تضغطين على
نفستس خليتس مع زوجتس وعيالتس
هيا بحب : والله اني ما اضغط على عمري
زوجي وطول وقته بمزرعته وعيالي
مع عيال عمهم وعمانهم
بالعكس انا احب اجي اتسلى عندتس
زهره بضحكه حلوة: دام كذا تعالي كل يوم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تكفين يا ام صياح بابشرها
ام صياح تضحك من قلبها : ام حسين مااخبرتس
تحبين الشر
ام حسين : والله يا ام صياح مع هالحرمه
احب اصير ام الشر كله
تستاهل من ينكد عليها
ناديها خليها تجلس معنا
ام صياح تنادي بدور و امرتها تنادي هدى



بعد نص ساعه
دخلت عليهم وهي تقول ياشر اشتر
وقفت عند باب الغرفه وتخصرت بوقاحه
وقالت بصوت عالي وقح : نعم بغيتي شي
ام صياح اي اجلسي معانا طول الوقت وانتي لابده بغرفتس
هدى جلست وهي عارفه ان في سالفه
بتسمعها ما دام ام حسين موجوده
قالت ام حسين لأم صياح
: ولدتس قالتس انه خطب
ام صياح سوت نفسها متفاجئه:
لا يا وخيتي ما قالي.
هدى بنرفزه. : من قالتس انتي يا عجوز قريح
ام حسين : اقطعي واخسي انتي عجوز قريح
و انا لا كلمتس تكلميني
بس انا كلامي لام صياح انتي ام صياح ؟؟؟
وبعديين اللي خطبها وحدتن تعز علي
واغليها كنها بنتي خطب زهره فديتها
فزت هدى كنها مقروصه
وهجمت على ام حسين وخنقتها بعباتها
:يا عجوز السوء الله ياخذتس و ياخذ زهره
كانها من يوم عرفتها وهي منكدتن
علي الله ياخذها الله يقلعها
دفتها ام حسين بقوه : يا عقربه وخري عني
ليتها وافقت عشان تموتين بحسرتس وقهرتس
ام صياح : هدوه انقلعي لا بارك الله فيتس
فشلتيني مع ام حسين
هدى صارت ترغي وتزبد من قهرها
قلبت عليهم صينية القهوه و الشاي
وتطاير اللي فيها بس الحمد لله كانت
شبه بارد و الا كان انحرقن عجايزنا اللطيفات


وطلعت من الغرفه وهي توعد صياح
الشين الكلب الحقير والله لا انكد عليك ياابن الكلب

ام حسين و ام صياح ناظرن بعض وانفجرن ضحك
ام حسين مستانسه لقت النتيجه اللي تبيها
تبي تقهر هدى : خله تستاهل ياما قهرت زهره
ام صياح : ول عليها نسره بغت تغولتس
الله يعين ولدي عليها
ورجعن يضحكن على هدى


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


من قالت لي هيا انها رفضت وانا جاني
اصرار مجنون اني اتزوجها
مدري يمكن ابي افتك من همها
غريب شلون افتك من همها وانا بتزوجها
أي لا تزوجتها اول شي ضمنت ان صياح الكلب لايمكن يفكر يخطها
وثاني شي انا انتبه لها و اكون ولو بالاسم زوج حامي لها لين الله ياخذ امانته

اليوم هيا يوم قلت لها مصدقه عمرها العجوز
زعلت
والصراحه اني استغربت من زعل هيا
ياربي ليش الزعل عجوز وهذا الواقع


من دون تفكير
اتصلت عليها
وكانت الساعه 11 ليلا
بس ما ردت
رجعت دقيت مره واثنين وثلاث بس محد رد
قلقت عليها من بعد ذيك الليله خفت نط هذاك المعفن مره ثانيه
رجعت اتصلت وردت اخيرا الليدي زهره
: السلام عليكم
زهره با استغراب : وعليكم السلام
احمد : مسيتي بالخير
زهره : مسيت بالنور
احمد وبدون مقدمات : انا يا خاله عارف انتس
ما تبين العرس ولا تفكرين به
وانا ترني مالي بالحريم
زهره قاطعته بسخريه : زين انك عارف يا ولدي
احمد : ممكن تخليني اكمل كلامي

زهره ودها تقفل التلفون : تفضل
احمد : حنا بيننا مصلحه ان كان الشراكه اللي بيننا والا كرهنا للزواج مره ثانيه
بس بقولتس شي وانتي بعدها فكري
ان جاز لتس تر ى بكره بجيب المملك ونملك


زهره عظت على لسانها
كانت بتقوله مصدق عمرك بس سكتت
وكمل احمد: وإلا لا جاتس عريسن مقبول
لا سكار ولا نكار تزوجيه
زهره وهي كارهته وكارهه اسلوبه
: أي وش عندك من علم
احمد حس بالسخريه من نبرة صوتها
: والله يا مرت خالي لولا انتس حرمه وحدانيه ومالتس والي والا ماكان ناظرتس
ولا فكرت اني في يوم اتزوجتس
بس عهدن علي
ان يكون زواجنا حبر على ورق
وانتي امي وانا ولدتس


زهره عجزت تسكت وقالت
بسخريه اكبر من اول
: ايه قلت انت ولدي وانا امك !!!
تصدق اقنعتني اقول يا ولدي
ليه ماتروح ترقد وتخليني ارقد
وتنسى تخريفك اللي قلته
زواج ما ابي وانت بعد ليش هالاصرار

احمد عرف انها تمسخر عليه
وعصب الا احترق من العصبيه
:شوفي يامرت خالي
انا والله لولا ازعاج هيا واصرار ابو فيصل
والا ولا عمري شوفي ولا للحظه ممكن افكر فيتس
ياربي عجوز بس انا هذا كله وفاءً مني لخالي الله يرحمه اللي كنتي غاليه عنده
والا انتي شكلتس ما تستاهلين
زهره من زعلها صكت التلفون بدون ولا كلمه

احمد انقهر منها ولو هي قدامه كان خنقها

قعد يناظر بالسماعه
ويرجعها على اذنه ويكلم نفسه
: صكت التلفون بوجهي
طيب يا عجوز النار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





وجع وجع وجع

يا ربيه هالانسان كنه الجريش من ثقل طينته
قال ايش انتي امي وانا ولدتس
وقال ايش زواجنا حبر على ورق
كش على هاك الوجه
قد جدي ويقول امي

حسيت بحررره من كلامه رحت للمطبخ
وابي اشرب مي بارد اطفي قهري منه
ما ابي احد يعكر علي مزاجي اليوم
طلعت النتيجه والحمد لله نجحت وبتقدير جيدجدا

بكره ان شاء الله جاراتي معزومات عندي
وقمت اجهز سفرتي لبكره

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


من بعد ما رمى ابوي كلامه ذاك اليوم سلمى
اعتصمت في غرفتنا


دخلت الغرفه لقيتها تصيح
جلست جنبها وحضنتها : لا تزعلين يا عمري
ابوي وجدتي شفقانين على ولد
تعرفين عقلية الناس الكبار
إلا ولد
ومتناسين وجود شوشو
اخذت سلمى منديل ومسحت انفها
وقالت بتأثر : معاهم حق انا بنفسي
قلقانه لنا تسع شهور
وكل شهر اقول هالشهر رفعت وجهها لي
: سليم هونيها و تونا يا قلبي تونا
ولتس وعد مني ان تمت هالسنه
وما الله كتب لتس حمل نروح ونفحص انا وانتي
وصكي اذانتس عن كلام ابوي
اما جدتي صدقيني
قبل لا اطلع قالت لي تسامح لي من سلمى
والله مالي وجه بس ابوك الله يسامحه
فتح السيره وانا تلقفت معاه
توكم يا ولدي والله لايحرمني شوفة عيالكم

ارخت راسها على كتفي
:خالد اذا رجعت جدتك برجع معاها الله يخليك
خالد: ابشري كم سلمى عندي
تعلقت برقبتي : شكرا شكرا حبيبي
قلت : شكرا حاف
نطت وحبت راسي وخدي
:مشكوررر دكتور خلودي

مسكت يدها ووقفتها
تعالي ننزل عندي جدتي ابوي راح ونزلنا
عند جدتي وسلومتي كتها فرفشت شوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وين طس الله ياخذ زوله
مقهورة انا ياخذ علي ومن !
زهره
زهره الحراميه
اللي نهبت ورثنا عساها ما تهنى

جالسه تستناه عند باب البيت من داخل
عشان تشوفه لادخل
انتظرت وانتظرت الى ان غفت عيني
مدري كم نمت
حسيت باحد يضحك عند راسي
رفعت عيني لقيت الثنائي الغبي
واحده واقفه وشايله ولدها الصغير
والثانيه تناظرني
قمت على حيلي
ام بدر : وش عندس مرابطه هنا
رديت عليها : مالتس دخل
ام بندر: ياحرام شكلتس تستنين ابو بدر
تراه من ساعه وهو واصل
دخل و شافتس وهو اللي علمنا عنتس انتس
منبطحه هنا
ام بدربلهجه حازمه : لا عاد اشوفتس منبطحه
بالصاله انا عندي عيال كبار
استحي على وجهتس
سفهتهن واتجهت لداخل البيت
: اول دريتن ان زوج الندامه خطب
"كنت ابيهن يساعدني عليه
ويفشن غلي فيه
ضحكت ام بدرر و ام بندر
: بالله خطب ما تزوج ؟؟
دايم يتزوج دون خطبه اكيد انها بنت ناس
اللي يخطبها اول صياحوه
ولعت هدى : لا والله بنت كلاب
مالت عليكن من حريم كني
بشرتكن يا مال الماحي

ام بندر : اللي يمحاتس

وبعدها كل وحده دخلت غرفتها
وهي دورت صياح مالقته رجعت لغرفتها
لقته نايم ولا يحس بنفسه

راحت له وسحبت اللحاف عنه
يازفت انا تخطب علي
انا ومين يا حظي تخطب زهره
قام على صراخها
وش فيتس انتي اللهم سكنهم مساكنهم
هدى: ماتدري شفيني
انا اقولك وش فيني
فيني اني عرفت انك خطبت زهره
ضحك صياح بكل برود : وخطبتها وش الي مزعلتس
وما وافقت ارتاحي
هدى بقرف : ومن زينك وزينها انت كلب
وهي كلبه الله لا يوفقكم
صياح طلعت عفاريته : انا كم مرره قايلتس
لا تدعين علي ولا ترفعين صوتس هاا
هدى بشراسه : ابي أرفع صوتي واهينك وادعي عليك عسى الله ياخذك
صياح بشراسه :سدي حلقتس عساتس
للمرض اللي يشيلتس
انا وين ابتليت فيتس
والله لو ما علي شرط ان ما اطلقتس
كان من زمان طلقتس ورميتس عند اخوتس
هدى : عارفينك منت برجال ورمة الرجاجيل
سكار نكار
صياح صار يضرب فيها اقطعي حستس
اقطعي حستس
ضربها الى ان كسرها


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مر اسبوع بحلوه ومره

اسبوع من الوحده
في النهار احاول اشغل نفسي
ومن بعد المغرب يذبحني الهدوء ما تعودت أكون وحيده دايم حولي احد

الليله
معزومه عند ام فيصل على العشا
بنتهم سلمى جتهم وعمتي بعد رجعت
لبست ورحت لهم وتعشينا وانا راجعه للبيت
لقيت رجال جالس على باب بيتي

ياويلي شكله هذاك اللي كان يلحقني وانا ارجع واشوف احمد مقبل علينا
ناظر فيني وهو معصب

وتركني وتوجه للي قاعد
مسكه من ياقة ثوبه بقوه وكان سكراان عل الاخر


وقاله: انا ما قلت لك ان شفتك هنا
غير اكسر رجولك
رد عليه خلف : وخررررر انا جاي عند زهره
انت وش دخلللك
احمد اهتاج وشاط :اقطع واخس يالكلب
لا تجيب اسمها على لسانك
والله ثم والله ما اخليك لين اسلمك للشرطه
وسحبه معاه وتجمعو طبعا
رجال الحاره
وانا ودي ان الارض تنشق وتبلعني
هذا وش يبي لابد لي عند الباب


فتحت باب البيت ودخلت وانا دموعي تصب
يا فضيحيتي الحين اكيد كلن بيسولف
في هالسالفه وماراح يخلوني في حالي
واكييد احمد ما بيخليني في حالي

اللهم اكفني شرهم يارب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ




:يالله صباح خير
وش عندك يا احمد
احمد اللي كانت عيونه حمرا و
وجهه اسود تعالي معاي
هيا : وين
قلت لتس تعالي ألبسي عباتس وتعالي
وطلعنا متوجهين لبيت زهره
ولمن وقفنا عند الباب
: روحي جيبيها
وقولي لها احمد يقولس الملكه هالحين
والا ترى ما يصير خير

هيا : انت وش تقول يعني بتغصبها مافي ....

صرخ علي احمد ما خلاني اكمل كلامي وقال :هيااا انزلي لا انزل انا بنفسي
وبسرعه

نزلت ودقيت الباب وجاني صوتها من ؟
قلت :هيا افتحي
وفتحت الباب
سلمت عليها وشفت وجهها
هي بعد عيونها حمرا شكلها باكيه
الى ان تنكدت
قلت : والله يازهره مدري وش اقول احمد برى ومعصب ويقول تجين معانا عشان تملكون
رفعت نظرها فيني بحده وكانت بتكلم بس سكتت وقالت : طيب دقايق ألبس عباتي
تنحت هيا فيها واستغربت استسلامها وهي اللي كانت رافضه تماما الموضوع




طلعنا من المحكه بعد ما عقد لنا الشيخ

وصلت هيا لبيتها
وتمتيت انا وزهره لوحدنا
قلت لها : الليله ان شاء الله تجمعين اغراضتس
بتسكنين معي في بيتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 15-12-11, 01:16 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عساني بس ما تأخرت عليكم


جيت وجبت لكم الجزء وكلي حماس يعجبكم

اللي عجبها الجزء لا تنساني

من رد صغير تكتب فيه توقعاتها

ويالييت اللي يتابعون بصمت يطلعون عن صمتهم ويجبرون خاطري برد حلو زيهم

انتظر ردودكم لا تكسحوني



اي في نجمه لبنوته حلوه شوفوها اخر الجزء



الجزء الثلاثين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ







ماعرفت اوقف دموعي من نطقت موافقه
دموعي غرقتني
باركت لي هيا كانت فرحانه فرحتها كبيره
طيب انا!!
انا اللي لازم افرح!!
ليه ما حسيت الا بالمراره والاراده المسلوبه
انا لولا فضيحة البارح لايمكن اوافق
اني اخذه شايف نفسه متفضل علي
جت عيني على ملامح
وجهه بعد ما وقع على العقد
كانت اكبر دليل انه كاره الموضوع
بس لازم يكون شهم ويتكرم ويغامر بنفسه
وياخذ عجوز خاله
انا بفهم هو ليه معتبرني عجوز !!!!!
يعني اذا تزوجت شايب خلاااص اكون عجوز


تنبهت على صوته


:الليله تجين لبيتي !!!
رديت عليه بحده :نعم
لااااااا انا ما اطلع من هالبيت
قلت: وانا مخنوقه وصوتي منفعل:ما اطلع من بيتي.
وانت بسلامتك رح
رد علي بقلة صبر :اسمعي ياااا...
ما عرف بإيش يناديها
:هذا البيت مالتس قعده فيه
وعندي وفي بيتي بيكون انسب لنا
انا ما اقدر اترك فله جديده
واسكن في خرابه
قلت بحده :والله هالخرابه بيتي وماراح اطلع منها
ونزلت وخليته يغلي وراي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نزلت من السياره ودخلت بيتها
وانا تعوذت من ابليس
وتوجهت لابو فيصل وعلمته اني تزوجتها خلاص
فرح لي وبارك
وقال :منك المال ومنها العيال
والله يوفقكم ويجمع بينكم في خير


"تبسمت على كلام ابو فيصل ولولا الحيا تحولت الابتسامه لقهقهه وضحكه عاليه وبقلبي
"اي عيال الله يرحم والديك


ابو فيصل: عشاكم الليله عندنا



حاولت اتعذر
بس لزم وتواعدنا في النهايه على العشا عنده
رجعت على بيت زهره ودقيت الباب وفتحت لي


دخلت ووقفنا في الحوش
بعز الضحى والشمس حااره
كانت للحين بعباتها ومغطيه وجهها
تنحنحت وقلت: ترى علمت ابو فيصل بزواجنا وحلف الا عشانا عنده الليله
ومن بعد العشا تكونين جاهزه
وما راح اقبل أي اعذار او نقاش


سمعتها تبكي وكانت تحاول تخفي بكاها
قالت بصوت باكي : ما ابي اخلي
بيتي ولا جيراني

"رحمتها والله وفي لحظه جتني فكره :
كان تبين هذا البيت تعالي عندي اول في بيتي
وها البيت بنعدل فيه ونرممه ونخليه
احسن من هالحاله اللي هو فيها
ولو بغيتي هديناه وبنيناه من اول وجديد
وبعدها نشوف يمكن ترجعين تسكنين هنا
بس الحين هالبيت لو دفيته انهد

كانت واقفه وملتمه بعباتها بعيد عني
والهوا يهف عباتها
اول مره انتبه لزولها
اثر العبا ة فعلا تغر وتخدع
من يشوف يحسب تحت العباه بنيه ماهو عجيز

شتت نظراتي بعيد عنها
وقلت : خلاص يا امي اتفقنا
تجهزي وخذي بس اللي تحتاجينه
والليله وعدنا
وطلعت
ـــــــــــــــــــــــــ
دخلت في موجة بكاء جديده
من بعد ما طلع احمد
حزينه اني بطلع من بيتي واترك جيراني
حزينه على نفسي
وزواجي بهذي الطريقه ومن من!!
من احمد بالذات




اذن الظهر وقمت اصلي
ودعيت ربي ان يريح قلبي
ويخليني اتقبله
ما تقبلته نفسي واعصابي كلها مشدوده
طيب شلووون بعيش معاه
صارت الافكار تلعب بي
بشوف وش ترتيبه يحلم تجمعنا غرفه وحده
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



العصر


اتصلت علي ام فيصل وألحت علي
: تعالي بدري لازم تجين
وكل شوي تتصل وتقول : وينتس بسرعه ابيتس
قلت لها : ابي اجمع اغراضي واقفل شنطتي
قالت :بسرعه تجيني قبل المغرب قلت لها طيب
وفعلا بعد المغرب مباشره كنت عندهم
استقبلني البنات بالزغاريد
:كلللللللوولللليييش
مبروك يا قلبي مبررروك و ألفين مبروك
عساها ليله هنيه
ويضحكن
تبسمت في وجيههم وبقلبي
اقول على ايش
سحبتني جنان وسلمى على غرفتهن
سلمى : يله ياعروسه استرخي
ولا تشيلين هم انا علي شعرس لتس مني
اسشوره واخليه حريره
مع انه مو محتاج مشاء الله
جنان : وانا علي امكيجتس بطلعتس
من تحت يديني تحفه فنيه
سلمى : ههههه انتبهي بس لا تغييرين ملامحها عليتس بالبساطه

زهره : ماله داعي يا حبيباتي ماله داعي والله
دخلت منيره : إلا له داعي
وهذا فستان بسيط ابيض حق زواج اختي
ان شاء الله يجي قدتس لانها نفس جسمتس
ألبسيه لازم تبهرين العريس
شهقت زهره : لااا فستان ابيض !!
والله ماله داعي
وبقلبي : عشان يتمسخر علي
والله ان شاف طرف بس طرف الفستان
وشاف لونه ان يمسخرني اخر مسخره
قلت لها : لا سون كل شي إلا اني ألبس
ها لفستان
منيره بحزم : ما علي منتس والله ان تلبسينه
انتي عروس إلبسيه يا ختي من باب التفاؤل
عسى ربي يجعل ايامكم مع بعض بيضا ونقيه


"بلعت غصتي وحبست آهتي.
ما تدرووون ماتدرون
استسلمت لهن

استسلمت للناس الطيبه
اللي اشوف فرحتهم فيني

لكن للاسف انا الفرحه مجافيتني
سشورت لي شعري سلمى وبعدها
استلمتني جنان
:انسدحي هنا يا عروسه
واسترخي ولو بغيتي نامي
قلت لها : لا تكثرين كحل وروج بس
قالت جنان: ابشري وشويت ظل
واحمر خدود وطبعا اكيد لمسة اساس
منيره : لا تخافين بتطلعين
حلوه وينهبل عليتس ابو الشباب
جت سلمى وشغلت المسجل
: فيني رقصه ابي احس بأجواء العرس
و صارت ترقص ومنيره تصفق لها
وجنان تتمايل معهاهم

و انا كأنهم يدعسون على مشاعري
مابيهم يفرحون والموضوع كله تمثيل في تمثيل
حبر على ورق مثل ماقال
ونزلت دمعتي حاره من طرف عيني

جنان اشرت لسلمى طفي المسجل
واشرت علي زهره توريها دموعي
جت منيره وقفت عندي ومسكت يدي
:وش فيتس يا قلبي
"فتحت عيوني وهي تدمع وزادت دموعي
مع كلمة منيره
مسحت موعي بكفي: ما فيني شي بس فرحتكم فيني. ما يسونها الاهل
وانتم والله اهلي وزااد بكاي


بكاي اللي كان سببه احمد اللي اجبرتني
الظروف اتزوجه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رحت للبيت. وتفقدته فكرت وين ممكن تنام
اكيد تحت مافيها تطلع درج اكيد ركبها بتعورها
دخلت غرفه فاضيه وياكثر الغرف الفاضيه في بيتي
غرفه صغيره وبجنبها حمام
اكيد هذي بتناسبها
على العصر رحت واشتريت لها سرير ودولاب وكم غرض للغرفه
وكله من الفخم والغالي
لازم نكرمها من اكرامي لخالي
دق الجرس
وفتحت إلا هيا داخله علي
وعيالها معاها وشايله ومحمله اكياس واغراض
:السلام عليكم يا عريس
ناظرت فيها وبعيالها واغراضها
:وعليكم السلام وش انتي جايبه ؟؟
قالت هيا بابتسامه عريضه: جايبه اللي جايبته ماهو لك لزهره حبيبتي
خليها تفرح وتحس انها عروس
ناظرتها ثواني بعدها ضحكت من كل قلبي
وقعدت امسح دموعي وكل ما سكت
رجعت اضحك من اول وجديد
زعلت هيا وقالت :تراني ما قلت شي يضحك
وانا صادقه البنت ما فرحت بزواجها من خالي
ودخلت على خرابه والحين اخذها زين الشباب
وبيسكنها بهالفله الحلوه
خليني اجهز غرفتكم


"صار عندي تشويش ولخبطه
: لحظه لحظه منهي البنت

قالت وهي متخصره: زهره
احمد ولازال مفهي
:زهره زهره مرت خالي العجوز
هيا بزعل وبنبره قويه: والله ان سمعتك تقول
عنها عجوز يا ويلك
حرام عليك تراها اصغر منك



بلعت ريقي وطارت عيوني. : من متى وليش محد علمني كم عمرها
هيا حست ان اخوها تفاجأ بعمر زهره
:ليه انت كم تحسب عمرها
شد شعره وتذكر كلامه لزهره :مدري
جد على بالي انها كبيره اصغر من خالي بشوي
هالحين جى دور هيا تضحك
ضحكت ضحك ليين كحت ودمعت عيونها
:ياعمري يا خوي وانت مفادي بعمرك ومضحي
ومتزوج عجوز خالك
قربت منه وضمته بحب
وهو زعل منها ومن ضحكها
دفها بخفه وتبسم
:وش يدريني هدى دايم ما كانت تناديها الا العجوز
وطبيعي افكر كذا
وانتي ماعمرتس قلتي شي عن عمرها
وخالي نفس الشي
هيا : هدى الله يسامحها تكره زهره
اكيد ماراح تناديها الا كذا
وانت الله يقطع شيطانك ماعمرك انتبهت
للزول والصوت

احمد :لا والله ولا مره
الا اليوم شفت زولها قلت الله يقطع العبي
كانها تزين الازوال
رجعت هيا تضحك من كل قلبها
:مبرروك يا خوي ربي رزقك. عروس غير وجازاك على معروفك باحسن منه
ترى زهره دره والله ما تندم انك اخذتها
حك راسه وتبسم وتفكيره كله عند زهره
وكيف يتعامل معاها عقب كلامه معاها ومعرفتها بنظرته لها
الليله بشوف على تصرفاتها بتعامل معاها

هيا رتبت غرفة احمد وجهزتها وبخرتها وملت الثلاجه. ورتبت البيت استعداد لاستقبال ست العرايس زهره

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من بعد صلاة العشا

اجتمعو الجيران والمحبين في بيت ابو فيصل
فرحانين بزواج زهره واحمد


زهره جالسه بكامل زينتها
وفستانها اللي بين جمال جسمها
وشعرها كمل الشكل النهائي
عروس بأبهى حله
دخلت ام ناصر وضمت زهره بحب
:مبروك مبروك يا بنتي مبروك يا حبيبتي
وعساتس تشوفين السعد معاه

كل اللي بالمجلس : امين
بعدها شغلو المسجل ورقصن البنات ورقصت ام ناصر فرحانه بزهره
حتى ام امجد تمايلت شوي يقالها ترقص

كانو فرحانين لزهره
بعد العشى
دار البخور بريحة العود
قالت ام امجد بمزح :ايش شكلو هادا كده
جوازه سريعه
فين دبشك يا عروسه (دبش العروس =جهازها )
نروحو معاكي لبيت العريس
ام حسين باستفسار حقيقي : وش دبشه
يا ام امجد الدبش وش بيجيبه هنا (الدبش عند البدو =الغنم )
مهجه عرفت ان ام حسين تداخلت عندها الامور
قالت: الدبش يا ام حسين عندنا في الحجاز هو جهاز العروسه وواغراضها
وقبل ليلة الزواج نودي جهاز العروس بزفه لبيت العريس ونرتب اغراضها
حتى تدخل وكل شي مرتب وجاهز

ضحكت ام حسين وانا اقول وش بيجيب الدبش للعروسوالعريش
ام امجد بضحكه : الله يحزك يا وليه
وضحك المجلس على خفة دم الثنتين
هيا جلست جنب زهره وتتأمل زهره بحب
: ليتس تحنيتي
زهره : ماله داعي يكفي اللي
سونه البنات فيني

فكرت زهره بسرعه انها لازم تنبه
هيا ما تعلم احمد بعمرها
: هيا
هيا: هلا زهره
زهره: ابي منتس وعد
هيا : ابشري ياقلبي
زهره بهمس : احمد لا يعرف كم عمري تكفين
هيا سكتت ما تدري وش تقول
وبان في ملامحها ا لارتباك
زهره شدت على يدها
: تكفين هيا ولا تسألين ليش
هيا : الا بسأل ليش وش اللي صاير

زهره : هيا الله يخليس انتي اوعديني
"هيا وبقلبها يا عمري انتي ما تدرين اني فرطت له السالفه وعلمته وخلصت

زهره : خلاص وعد
هيا :طيب الشكوى لله

جت ام فيصل وقالت لزهره : فيصل يقول ان العريس يقول يله بتمشون
رجف قلب زهره
وتمسكت بهيا تعالي معي تكفين
هيا ضحكت : وين اجي معتس وزوجي وعيالي ينتظروني من اول
روحي معاه ترى احمد طيب لا يغرتس جموده وجديته

جابت جنان عباة زهره ولبستها بيد تراجف
وسلمن عليها الحريم ودعن لها
وطلعت لاحمد لقته واقف ينتظرها
اقبل عليها وهو مبتسم ولابس بشت
"خييير مصدق نفسه عريس
:السلام عليكم
رديت بهمس : وعليكم السلام
احمد : ها جاهزه اغراضتس
زهره : أي هي شنطه
ورحت للبيت ابي اخذها
دخل وراي للبيت وانا توجهت لغرفتي
مسكت الشنطه بشيلها حط يده على يدي
وانا سحبت يدي منفجعه من حركته
وابتعدت لاخر الغرفه
احمد بابتسامه عريضه : افى تشيلين الشنطه
وانا موجود
" قلبي يتراجف من مسكته ليدي
وشلوون يتجرأ شلوون
وقف عند الباب وقال : يله مشينا
حاولت اتماسك وجالت نظراتي في غرفتي
ودمعت عيني
هنا عرفت الامان
هنا عرفت الراحه
واليوم بترك ملاذي
طلعت لاحمد بعد ما قفلت الغرف والبيت
وركبت السياره معاه

متوجهين لبيت احمد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في عشى ابو فيصل

حلف علي ابو فيصل إلا ألبس بشته
واكوون عريس حقيقي
اعجبني الشعور جربت اكون عريس مرتين
وفي كل مره ما كان هذا احساسي
كان داخلي شعور غريب
يمكن يكون ترقب وحماس
كنت متزوج عجوز الصباح
والحين متزوج شابه و بعز شبابها
للان ما عرفت عنها شي
إلا انها اصغر من توقعاتي
وان الكل يمدحها
خالد اليوم كلمني وكان فرحان لها اكثر مني
قالي : ما اوصيك على زهره ان جت
تشتكي انا اللي بوقف لك
قلت له : يارجال لا توصي بعيوني

خلص العشى وطلعت لي
وهالمره تأملتها زيين
معقول ما كان عندي نظر!!
تبسمت على غبائي
سلمت عليها وردت علي بهمس
وبعدها سألتها : جاهزه اغراضتس
قالت : شنطه وحده
وراحت تجيبها دخلت وراها لقيتها
بغرفتها بتشيل الشنطه
مديت يدي وحطيتها على يدها
اللي مثل القطنه
و بابتسامه عريضه : افى تشيلين الشنطه
وانا موجود
والمسكينه تروعت مني
وابعدت عني لأخر الغرفه
تبسمت وقلت لها : يله مشينا
وطلعت وخليتها

ولحقتني للسياره بعد دقايق
ومشينا متوجهين للبيت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

النجمه من نصيب SOOOL

توقعت عشى بمناسبة زواجهم وفي بيت ابو فيصل


قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 24-12-11, 08:55 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يسعد اوقاتكم ويكللها بالهنا والسعاده







الجزء ٣١



من بعد ما طلعنا من البيت
وتوجهنا لبيت احمد وانا قلبي يتراجف
حسيت دقات قلبي كلن يسمعها

احمد وقف السياره فجأه
ما حسيت بالطريق ولا
انتبهت لشي غير ان احمد كان ساكت بس كل شوي يناظر علي


نزلنا وفتح الباب وقال
تفضلي الله يحييتس في بيتس
دخلت و انا اتراجف والخوووف من الجاي
والحياه معاه قدام عيوني
دخلت

مشى في الحوش وطلع درج المدخل
وفتح الباب الرئيسي وفتح الانوار
واناامشي وراه خطوه بخطوه
لاني مغطيه عيوني وما اشوف زين
وقف في الصاله ونزل الشنطه من يده
:الله يحييتس تو ما نور البيت
رديت بهدوء :البيت منور بأهله
وسكت انتظر منه يدلني على غرفتي
جلس على كنبه في الصاله
ونزل بشته وشماغه
وفك ازرار الياقه
وكل هذا وانا واقفه
انتظر منه يدلني على الغرفه
قال: ارتاحي اجلسي واشر على الصاله
قلت : شكرا ممكن تدلني على الغرفه حقتي بنام
ابتسم وقام واتجه صوبي ووقف قدامي
ما يفصلني عنه الا كم خطوه
ليه ما تكشفين ترى يجوز الحين انا محرمن لتس
"طارت عيوني
وش فيه انهبل لا يكون صدق انه عريس وانه في ليلة زواجه من عروسته الصغيره
قلت بسرعه : لاا خلني على راحتي
الله يرضى عليك ودلني على غرفتي تعبانه
برتاح * يا ولدي * وركزت عليها
عشان أأكد له ان اللي بيننا ام وولدها وعشان ما يحرج نفسه ويحرجني

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ناظرت ملامحه ابي اشوف ردة فعله
كأني لمحة شبه ابتسامه
قال :طيب غرفة النوم فوق تفضلي من هنا
وشال الشنطه وطلع قبلي
وانا تابعه له ابي اوصل الغرفه بأي طريقه
وفعلا وصلنا غرفة اول ما فتحها
تضايقت
غرفة نوم اقل مايقال عنها فخمه
قلت بحرج : مافي غير هذي الغرفه !!
قال :ليش ؟
قلت :اكيد هذي غرفتك وماني حابه اطلعك منها
ناظر الغرفه وابتسم :هيا الله يسعدها جت اليوم وحطت كل اللي تشوفينه وانا اقولها مالي داعي
وهي تقول الا خليني افرح زهره
""طاح وجهي يا ويلي منتس. يا هيا
قلت له: انا ابي غرفه ثانيه انت اقعد بغرفتك
وشوف لي غرفه غيرها
قال :هذي غرفتس وانا جهزت لي غرفه تحت
خذي راحتس وان بغيتيني نادي علي بس
وانا اجيتس اركظ
رفعت عيني له بحده وقلت : ماراح احتاجك
الحمد لله اقدر اقوم بنفسي
تبسم وحسيته ابتسامه غير بريئه وقال
: مالتس غناة عني وانا اكييد ما استغني
لوبغيت شي بطلبه منتس
اشر لي على باب الحمام برى الغرفه
: هذا الحمام هنا والمطبخ تحت
وبكره ان شاء الله واريس باقي البيت
قلت : ان شاء الله والحين اسمح لي بنام
قال : طيب تصبحين على خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
رديت بعجله ابيه يطلع ويفكني
:وانت من اهله
ياااااااه واخيرا طلع اوووف
وفسخت غطاي وعباتي بعد ما قفلت الباب بالمفتاح
وقفت قدام المرايه اشوف شكلي
انصعقت تخيلته شافني بذا الشكل
والله غير يهج
الكحل سايل على خدودي
وشعري لاصق على جوانب وجهي
والروج ملخبط
اول شي سويته ركظت للشنطه
وطلعت لي منها شرشف صلاه
وقميص واسع وكئيب
ومنشفتي
وبسرعه نزلت الفستان الابيض اللي خنقني
وحذفته برجلي

ولبست القميص بسرعه
وتلفلفت بشرشفي
وفتحت الباب بشويش اشوف اخاف انه قدامي
مالقيته غطيت وجهي بالشرشف زيين
وشلت منشفتي واغراضي وتوجهت للحمام
مرورا بصاله صغيره بينهم



بسم الله الرحمن الرحيم

قام على حيله وقال : وش فيتس
حطيت يدي على قلبي وقلت :ما فيني شي
بس. ما توقعت اشوفك. قدامي
ضحك ضحك من كل قلبه
وقال. بصوت ضاحك : لا توقعي تشوفيني كل شوي
وبعدين ليش مغطيه وجهتس
اكشفي عشان تشوفين زين
"لا حول ولا قوة الا بالله هذا وش جاه ماعنده الا اكشفي وجهتس
قرب اكثر و مد يده على مقدمة راسي
وخرت بسرعه وقلت
:وش تسوي
قال بهدوء :ابي اقول الدعاء
قلت له :أي دعاء
قال :اذا تزوج المسلم حط يده على ناصية زوجته ويقول هالدعاء اللهم انى أسألك خيرها وخير ماجبلتها عليه وأعوذ بك
من شرها ومن شر ما جبلتها عليه
وقرب وحط يده وقال الدعاء
وانا اتنافض والعرق مغطيني
محرررجه بيقول عني عجوز جاهله اكيييد
شيعرفها



رديت بحده ونرفزه : شف يا ولدي انا تراي كبر
امك وانت الله يجزاك بالخير اخذت اجري وتزوجتني عشان اللي صار
وابيك تعرف انه ما بيتغير شي لان
زواجنا بس عن الحلال والحرام.
ومثل ما قلت من قبل لي زو اج على ورق
حنا هالحين مثل الجيران

قال احمد : غطاتس عني ماله داعي

قلت. : إلا له داعي. ودخلت الحمام. وصفقت الباب في وجهه واكدت القفل مرتين


ــــــــــــــــــــــــــــــــ


مثل ما كنت متوقع بتتغطى عني
اصلا شي طبيعي انها تصد وتغطى
من بعد ما دخلنا وانا حاس ان يدي تاكلني
ابي اشيل عباتها واشوف هالزهره
بس الصبر زين
تساألني عن غرفتها ودليتها بكل برائه لغرفة نومي
اللي مرتبتها هيا
حسيتها انحرجت من شافت الغرفه
وطلبت غرفه ثانيه
عجزت امسك لساني من اني اتميلح عندها
قلت لها الغرفه تحت امرتس وان بغيتي شي نادي و اجيتس اركظ
ردت بجفاف متوقع: ماحتاجك اقدر اقوم بنفسي


طلعت من الغرفه ورحت جلست
مقدر اوصف حالتي
عايش لحظات حلوه حاس اني بكتشف هالانسانه
وفيني تحفز ابي اعرف كل شي كل شي
عيوني معلقه على باب الغرفه
اللي انفتح بحذر
طلت براسها برى الغرفه وكانت ملتفه بجلالها
تأكدت اني مو قدامها
طلعت من الغرفه وهي شايله ملابسها
ومقبله على الحمام اللي مقابلي
ولما شافتني شهقت من كل قلبها
: بسم الله الرحمن الرحيم

وقلت : وش فيتس

مسكينه شكلها خافت حاطه يدها على صدرها
وقالت: لا بس ما توقعت اشوفك هنا
ضحكت عليها مبسوط من شكلها : لا توقعي تشوفيني كل شوي
وبعدين ليش مغطيه وجهتس
اكشفي عشان تشوفين زين
وطرى في بالي دعاء لازم ينقال
قربت اكثر و مد يت يدي على مقدمة راسها
وخرت بسرعه وقا لت
:وش تسوي
قلت بهدوء :ابي اقول الدعاء
قالت : أي دعاء
قلته لها وانا حاط يدي على راسها وهي جتها الرجفه مسكينه من جد خايفه ومرعوبه
بعدها قلت لها


ردت علي برد متوقعه. اكيييد بترد كذا
يالله مسكت ظحكتي وحاولت اكون. جاد. عشان ما تحس. اني. كاشفها
بعد ما خلصت قلت لها انا زوجس مو اي احد
وغطاس عني ما يجوز
ردت بقوه : الا يجوز ودخلت الحمام وصكت الباب بقوه

انتظرتها بعد الحمام
طولت في الحمام
دقيت عليها الباب
قالت بصوت مكتوم :وش تبي
قلت لها : لا تنسين صلي ركعتين
ورحت وتركتها


تركتها وتذكرت هيا خليني اكلمها
ورفعت التلفون وردت علي بصوت ناعس
:. معليش هيا صحصحي معاي
انتبهي لا تعلمين زهره اني دريت بعمرها
قالت :ليش وش عندك
قلت لها اسمعي الكلام وتعرفين بعدين
قالت هيا :حتى هي موصيتني
ما اقولك عن عمرها الحقيقي
ضحكت وقلت: خلاص انا ابي احقق طلبها
وتراني ما دريت.
هيا قبل لا تقفل السماعه : بكره غداكم عندنا لا تنسى
قلت لها : ان شاء الله

وقفلت منها
تبين تلاعبيني يا زهره
بس انا اللي بلاعبس واجننس ونشوف
من اللي يعلن الهزيمه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


:ناصر انت وراك مهيتن مرتك هناك؟
ليه ما تجي و تعيش عندك ومعاك !!
ناصر تغير لونه واحتاس مزاجه
:يمه انا تركت فريزا طلقتها
ام ناصر تفاجأت : ليييه وش اللي صار ؟؟
ناصر : ماصار الا كل خير
بس رفضت تجي تعيش معي هنا
وانا خيرتها بيني وبين العيشه هناك
اختارت العيشه هناك
ام ناصر بهدوء: خير خير
لا تزعل نفسك لو انها حريصتن عليك
وعلى رضاك كان لحقتك وين ما كنت
والحمد لله اللي افتكينا منها
صحيح اني ما شفت منها الا كل خير
بس ما حبيتها
واعذرني يا ولدي على صراحتي
بس تراها ما تسوى ظفر شريفه عندي
ناصر التفت لأمه :انتي يمه تقولين عن شريفه ذا الكلام
ام ناصر: يا ولدي شريفه تغيرت ماهي اللي من اول شايفتن نفسها هالحين تدور رضاي وراحتي
ناصر باستنكار : وين ما شفت هالتغير اللي تقولين
ام ناصر : اكيد انك ما بتشوفه وانت ما انت معانا لا عقلك ولا قلبك
ناصر : يمه والله معاكم وخلاص ماعاد للي راح رجعه

ــــــــــــــــــــــ
منسدح على سريري عجزت انام
غيرت مكاني وفراشي
والتفكير فيها ما خلاني انام
خبطت راسي بخفه
"يا اعمى هالزول قدامك طول الوقت وتقول عجوز
لا والله انا الشايب المخرف اللي توني الاحظ
والاصوتها تغرد تغريد

شميت ريحة فاقدها من زمان في بيتي
الله ريحة قهوه !!

قمت وفتحت الباب وتوجهت للمطبخ
لقيتها واقفه بشرشفها الاحمر ومعطيتني ظهرها
بغيت اتهور واسحب هالحاجز
شفقان على شوفة وجهها
بس احترمت نفسي وتنحنحت انبهها على وجودي


تنبهت علي ونزلت شرشفها على وجهها
والتفتت لي
قالت بحرج :قمت اصلي وقلت اسوي قهوة
تعودت اسويها لابو ناصر الله يرحمه عقب الصلاه
سندت ظهري على باب المطبخ وانا اتابع حركتها
واضح انها مرتبكه
صبت القهوه في الدله وحطت فنجالين وصحن تمر


قلت بغباء : منين جبتي القهوه والتمر
قالت : لقيتها هنا يعني منين بجيبها
قلت بغباء اكبر : لا جد لايكون جايبه عزبة القهوه معاتس
قالت بنرفزه واضحه : اقولك لقيت كل شي هنا


خبطت على راسي وقعدت اضحك
: اوووه والله اني رايحن فيها
ههههههههه
وقفت هي وشكلها تناظر فيني ومتعجبه
وما علقت
انحرجت منها وفلت ابرر: نسيت البارح هيا جت وملت البيت من كل شي
وتوجهت للثلاجه جنبها وفتحتها
وشفتها عمرانه بما لذ وطاب
ناظرت فيها لقيت اني حشرتها
بين باب الثلاجه وزايه الدولاب
وقلت لها انتي للحين بشرشفتس
قلت لتس تراه يجوز
قالت بصوت مرتعش. : ما تعودت اكشف خليني براحتي
قلت استهبل عليها: كنتي تغطين بعد عن خالي الله يرحمه والا بس انا
سكتت وبعدين قالت :لو سمحت وخر
ابي اروح غرفتي
سكرت باب الثلاجه وقربت منها قربت بالحيل
وهي رجعت وراها بس ردها الدولاب
مديت يدي جنبها وتناولت صينية القهوه
واخذتها وطلعت
وعند باب المطبخ قلت لها
:تعالي خلينا نتقهوى ورحت للصاله
وجلست على الارض وسندت ظهري للكنب

شفتها مقبله وتبي تطلع فوق
قلت لها :تعالي خليني اقهويتس
قالت : لا انت تقهوى وانا بعدين اتقهوى
قلت: والله ما تطب فمي
ان كان ما جيتي جنبي وتقهويتي
جت وهي تمشي بحيا وتردد
وجلست على طرف
خبطت على الارض جنبي قلت لها:
تعالي جنبي هنا والا انا جيت جنبتس
قامت وجلست قريب مني وطبعا الشرشف الاحمر مغطيها بالكامل حتى يدينها
صبيت لها فنجال ومديته لها وانتظرت ابي اشوف يدها و يوم تتناوله مني
قالت :حطه بالارض
"بغييت ابخها ضحكه والله اني من جد رايحن فيها
حسيت بالكسحه
نزلت الفنجال بالارض
وتناولت فنجالي اتقهوى وعيني على فنجالها
ابي اشوف شلون بتاخذه
قطع علينا صوت الجرس
قمت اشوف من على الباب.
لقيته الهندي اللي يغسل سيارتي يبي راتبه
الله يقطعك يا ارشد ما لقيت تجي الا هالحين
رجعت لقيت زهره شاربه فنجالها
جيت وجلست وتناولت فنجالها وصبيت لها
ومديته وقلت : تفضلي
قالت: زاد فضلك ومدت يدها من تحت الشرشف
وتناولت مني الفنجال
تلامست اطراف الاصابع
مجرد لمسه
سحبت يدها بقوه وانا تركت الفنجال وانتثر بالارض
قلت : بسم الله عليتس عسى ما احرقتس
قالت بربكه : لا انكب بالارض
قلت : انكب الشر
قامت هي بسرعه
قلت لها وين رايحه
قالت : بمسحه عشان ما يبقع بالزوليه

"زعلان من نفسي لاخر حد
كأني اول مره اتزوج وكأني اول مره اشوف مره
لازم اثقل شكلي انا الي باستسلم و اعلن الهزيمه
قمت ورحت للمطبخ ولقيتها تدور بالا دراج
قلت لها : انا ما نمت زين البارح ابدخل انام واذا ما قمت لصلاة الظهر دقي علي الباب
قالت : ان شاء الله
قلت لها قبل لا اطلع من المطبخ
: ترى غدانا في بيت هيا
قالت : طيب
وطلعت وتوجهت لغرفتي الجديده وحطيت راسي ونمت وحاولت ما افكر بالانسانه اللي برى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نمت نوم متقطع قبل الفجر بشوي قمت وتوضيت وصليت ركعتين وطلبت من الله انه يطمني ويريح بالي فيني خوف وقلق من ايامي الجايه
واحمد حركاته البارح غريبه
احمد غثيث وجامد على عكس احمد اللي البارح كان يحاول يكون لطيف وكلامه
واسلوبه احسه متغير

اذن الفجر وصليت واشتهيت فنجال قهوه
وتذكرت القهوه الصباحيه اللي لازم ابو ناصر لارجع من المسجد يلقاها واللي ادمنتها معاه
اخذت شرشفي وغطيت نفسي فيه وفتحت الباب بهدووء حاولت ما اطلع صوت البيت كان فاضي
نزلت الدرج وتوجهت للمطبخ اللي كانت انواره مفتوحه
يا سلااام وش هالمطبخ الزين مطبخ
ابيض بكحلي والارضيه رمادي فاتح و فوق
المغسله شباك كبير بقزاز معشق
فتحت الدواليب ولقيت اغراض القهوة وحطيتها على الغاز وبديت أجهز الصينيه والتمر
حسيت لثانيه ان في احد معاي في المطبخ وفعلا سمعت احمد يتنحنح
غطيت وجهي بالشرشف
والتفت له شفته واقف ومسند ظهر للباب
واقف بكسل وكان لابس ثوب بيت كحلي
باكمام قصيره و شعره منكوش
مو مرره لانه ناعم
صديت عنه وكملت قهوتي
فاجأني بسؤال عجيب
قالي منين جبتي القهوه؟؟
قلت له: لقيتها بالدولاب
رد ورجع يسأل بغرابه حسيته يتمسخر مني
لا جد منين جبتيها لا يكون جايبه عزبة قهوة معتس
قهرني ورديت عليه بقوه وانا صاكه اسناني ودي انفجر فيه
:قلت لك لقيتها هنا
بعدين قعد يضحك
"مره ما عجبني الموقف
وش فيه ذا صاحي ياربي عسى ما يكون فيه حاله نفسيه
قال: لا والله اللي رايح فيها
ووكمل بعد ما حاول يمسك ضحكته
: معليش نسيت ان هيا البارح ملت البيت وجى وفتح الثلاجه ونزل راسه يشوف الاغراض اللي داخلها
وانا كنت محشوره بين الدولاب وباب الثلاجه
انفجعت لمن رفع راسه وقام يناظرني
قال :انتي للحيين متغطيه ؟؟
قلنا لتس ترى يجوز تكشفين!!
" لا حول ولا قوة الا باللهترى طفشني بهالسيره
: قلت لك خلني براحتي ما تعودت اكشف وجهي
ومن خوفي منه ومن حركاه البايخه قلت له وان صوتي يتراجف مع اني حاولت يكون هادي وفيه قوه : ممكن توخر
صك باب الثلاجه وقرب عساه اللي ماني بقايله
والله حسيت ان نفسي توقف
من الخوف
وهو اللي ما يستحي ولا ينتخي مد يده وانا غمضت عيوني اقوى شي
خفت يسحب شرشفي
تمسكت فيه بقوه
سمعته من عند باب المطبخ يقول تعالي نتقهوى بالصاله

بس طلعت من الصاله حاولت اهج على غرفتي

لكن نادني ولو ما لبيت له طلبه اكييد بيفكر وش هالعجوز اللي ما تقهوى مع ولدها
وجلست وقهواني وانا ما كنت ناويه اتقهوى بس
بعد ما قام يشوف من عند الباب
اخذت الفنجال وشربته مره وحده ونزلت الفنجال
رجع هو وصب لي فنجال ثاني
وغلطت يوم مد يت يدي من دون الشرشف
واخذت منه وتلامست الاصابع لمسه خفيفه
ارتبكت سحبت يدي وهو ترك الفنجال وانكب

قال بصوت مهتم :عسى ما انكب عليتس
قلت وانا قايمه: لا انكب على الزوليه
قالي: وين رايحه
رديت عليه وانا مسرعه للمطبخ بمسح الي انكب لا يبقع بالزوليه

وهجيت للمطبخ
دخلت المطبخ وانا الهث
حطيت يدي على وجهي

من لمسه ارتبكتي يا زهره انتبهي انتبهي





ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
عمتي دحينا ميتى حنعمل سابع حمزه
ام امجد : والله يا بنتي زي ما تحبو بس قبل
ما تطلعي من الاربعين دحينا غلقتي تلات اسابيع
وطلعت ام امجد صوت من فمها اسف وتحسر على ايام زمان
: الله يرحم ايام زمان
كان السابع زيه زي الفرح
ويتجهزلو من بدري والحامل من قبل
لا تولد تكون مجهزه لعقيقة ولدها او بنتها

افتكر كانو يعملو طراحة الصغير
وفراش الام ويكون ملبس بالساتان الابيض
مطرز بكشكش ويلعقو فيه
ترتر وخرز وحاجات كدا صغيره
كانوا يفصلوا للنونو بخنق و يلبسوه عصابة مكتوب عليها ماشاء الله
و في حاجة اسمها غازية ... زي الجنيهات أو القروش بس أرق شوية .
.. كانت من دهب ... و الناس المقتدرة كانت تحطها على البخنق
... كم حبة أربعة و لا أقل على قدالاستطاعة.


وكانو الستات الكبار يعملو الططلي(الكاسترد)
ويصبوها في الزبادي وناكلها حاره
ونلحس اللي باقي في القدر
قد ايش كانت طعمه ولذيذه
وكانت الدايه هي اللي بتقوم بالولاده
وهي اللي يتدور بالنونو وتغني لو رحماني
والبزوره يدورو حوالينو بالشموع

كانت تنشد و البزورة معاها ... أشياء زي:

يارب يا رحماني ... بارك لنا فىالغلامي
يارب البرية ... بارك لنا فى البنية
و البزورة يقولوا بعدها:
ياداية هرى هرى ... يا داية عين العري
يا داية محلى مشيتك ... يا داية منديلكفل
يا داية يا ست الناس ... يا فضة والناس نحاس.

يا دايا هري هري يا دايابيت العري
يادايا محلا مشيتك يا دايا إنتي وبزراتك
يادايا يا ست الكل يادايامنديلك فل
يا دايا هشي هشي يا دايا بطنك تمشي
يا دايا طلي في السما يا داياعساكي العمى
ياديا اركبي البابور يادايا طلي في الناظور
ياديا ابو شيبكيادايا والمشط في جيبك
والعيال يردود : ياديا هري هري.
موهجه ضحكت : ههههه
الله يا عمتي ايام زمان كل شي فيه طعمو غير
انا افتكر الشموع درت فيها في سابع اخويا
ان شاء الله حنعمل سابع ونعزم الحبايب
ونعلمهم على عادتنا الحجازيه الاصيله
ام امجد : طيب يا ستي نعمل سابع (رحماني) ومسكت حمزه وباسته بمحبه
: عشان ربنا يبارك لنا في الغلامي

ــــــــــــــــــــــــ

ضحى اليوم الثاني من زواج احمد وزهره

والله يا ام حسين ان شرها زايد بس. تظرب بهالبزران
الظاهر معها نفسيه
ام حسين يا كافي هالحرمه ما تنهد الله يهدها
قامت ام حسين وتغطت بتروح بيتها
شافت هدى واقفه جت وقفت عندها
ما باركتي لاخوتس تراه تزوج
هدى انصعقت ما قدرت تنطق
كملت عليها ام حسين : تدرين من تزوج

ناظرتها هدى بغل وحقد
كملت عليها ام حسين وهي مبتسمه والشقاوة تنط من عيونها نط : تزوج زهره
ومسكت ام حسين الباب
وهجت من قدام طوفان غضب هدى
اللي تفجر حست بالقهر
تمنت لزهره الموت ذيك اللحظه
وحلفت ما تخليها في حالها الا تبرد قهرها منها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من بعد مواقف احمد الغريبه معاي اليوم الصباح
حسيت اعصابي مشدوده
واني لازم انتبه من احمد اكثر

شكل هيا معلمته عن عمري
والله حركاته ماهي حركاته معي قبل الزواج
ولاهو ممكن يتعامل مع وحده كبر امه بذا الطريقه !!

انسدحت اتفكر بحالي وحاله
بعدها مليت قلت اتجهز احسن لغدى هيا

وقبل الصلاه بنص ساعه دق علي الباب
وقال يله ان كانتس جاهزه انزلي انا بالسياره
بنروح لهيا هالحين
ونصلي الظهر عندهم
نزلت لقيته بالسياره وكان هادي
سلمت وعم السكون والهدوء ما نطقنا ولا بحرف
بيت هيا على بعد شارعين
وصلنا ودخلنا استقبلتني هيا بفرحه كبيره وسلمت علي بحراره وضمتني وقالت : الف مبرووك يا قلبي مبرووك
ومن بعدي استلمت اخوها ووضمته بحب وباركت له وهو حب راسها وقال : زوجس وينه
قالت : بالمجلس ومعاه اخوانه والعيال
قال : انا رايح عندهم يالله اشوفكن بعدين

ودخلتني هيا بيتها ومن فرحتها فيني
ما تدري وش تسوي ودها تطير فيني
جلسنا في الصاله وعباتي طبعا علي وغطاي مرفوع بس مستعده انزله باي وقت لو دخل علينا احمد
بس هو ما دخل علينا الا قريب العصر وكان معاه واحد من عيال هيا والكبار وطبيعي اني اكون متغطيه
وبعدها جلس شوي مع اخته قبل لا اطلع رايحين
همست لي هيا بأذني

تراه يدري




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلعت من عند امي متضايق
اكييد الحين بتنكد علي وانا راايق وما ابي اتنكد نفسي ادخل عليها والقى هدى اللي سحرتني بصوتها وعيونها
نفسي اشوف ذاك الدلع والتغلي
من اخذتها ما شفت إلا البوز والصوت العالي
وقلة الادب
اتمنى انها ما تحدني اضربها
هالحين اكيد انها شابه ضو من القهر
اخوها وتزوج من دون ما يعبرها ويعلمها

اكييد زعلانه

دخلت الغرفه وانا متوقع الشر كله
لكني تفاجأت بالعكس
هدى جالسه بأبهى حله عرووس
غايه في الجمال والرووج الاحمر لعب بقلبي

جت جنبي وقربت ومسكت يدي
وقالت: صياااح
قلت لها: لبيه
قالت : تبي عشا
قلت وانا مفهي : ابي السم الهاري دامه من يديتس
ضحكت بدلع وقالت : تفضل
وجلستني على سفرة نواشف جبن وزيتون ومربى
" بقلبي هذا عشى !!!!
بس مقبوله منتس كنه خروف محشي
قدمت لي الخبز: تفضل
مديت يدي الا الخبز بااارد
سكت أي شي منتس يا هدى على قلبي عسل
اكلنا وانا طاير بالسما ماني مصدق من تزوجنا
هذي اول مره هدى تعامل معي كأنثى
جالس ومبسوط من التغيير
الى ان قالت: ابي ازور اخوي ابارك له


ــــــــــــــــــــــــــــــــ

قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي

حابه اقدم شكر وعرفان للاخت العزيزه
شجرة الحور
اختنا المكاويه عرفتنا على عادة السابع او الرحماني
كل الشكر لس يا حور وربي يحفظ لس غواليس

نجمه لأمنا زارا ام النجمات تستاهل
هي اول من قال ان زهره بتتغطى عن احمد

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 03-01-12, 04:05 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

صباح المسرات
هديتي لكم وعلى فكره جزء خاص بليلاس لمدة 24 ساعه بعد كذا ينزل في غيره من المنتديات

منتداي الغالي اللي مابخل علي بالدعم والتشجيع



جزء احمد و زهره فقط



الجزء الثالث والثلاثين


في لحظة تهور ومن دون تفكير
دخلت على زهره غرفتها
كانت نايمه على السرير
ومغطيه عيونها بذراعها
ذراعها المخش اللي كله شروخ
من فعايل هدى
قربت اكثر ووقفت جنب السرير
وبانت لي جروحها اكثر حتى نحرها
ما سلم من افتراس هدى
تنحنحت احم
رفعت يدها ولثواني جت عيني في عينها
دمعت عينها ورفعت لحافها وغطت وجهها بسرعه
وقالت بصوت مخنوق : لو سمحت اطلع وخلني
قلت: انا اسف والله ما تمستس مرةً ثانيه
اوعدتس ان ما تأذين وانتي معي وعندي
زاد بكاها وانا عجزت اتحمل
طلعت والا اقول هجيت
والله ان بكاها عورني في قلبي

طلعت من البيت وركبت السياره وابعدت

ابي انسى شكلها وهي تضرب
وعلى يد من!!
للاسف على يد هدى الله يهديها
نفسي ما تطاوعني ادعي عليها
لكن الله يهديها ويكف شرها عنا
وعن زهره المسكينه

حمدت لله اني رجعت بدري و فكيتها
من يدين هدى

اذن الظهر ونزلت في مسجد قريب من بيتنا
دخلت المواضي وانا اتوضأ
انتبهت لخصله من الشعر عالقه في ازار ثوبي
كم شعره قلبت حالي
تلفت يمين ويسار ابي اشوف احد لمحها
نزلت طاقيتي ولفيتها فيها ودخلتها جيبي
ودخلت المسجد ألحق الصلاه



ــــــــــــــــــــــ

هيا الله يسعدتس
مابي اسبب لتس مشاكل روحي لبيتس
خلاص الحين بصلي الظهر وانام
هيا محرجه : والله يازهره مدري وين اودي وجهي
منتس
ضميتها بحب : هيا انتي مالتس دخل
بهدى وفعايلها معي
وانتي يشهد الله انتس اختي اللي
ما جابتها امي
حبيتها من كتفها : والحين روحي لبيتس
وانا ان شاء الله لا صحيت
العصر دقيت عليتس اطمنس
لا تخافين تراني لصقه مامن فكه
هيا تلبس عباتها : قبل لا انسى

بالله هذا الظرف سلميه لاحمد
زوجي عطاني اياه
ومن اللي صار نسيت

اخذته منها وقلت :ابشري
وتوادعنا هي نزلت
وانا صليت وحاولت انام
بس كل ما غمضت عيني
هاجمتني لحظات هجوم هدى علي
ولحظات وانا بجماية احمد
ولحظة ما عطى هدى كف
الله عليه تسلم يمينه
ودي اني انا بعد عطيتها كف
حسبي الله عليها

فزيت من السرير ووقفت قدام المرايه
ابي اشوف وش شاف احمد يوم دخل علي

شهقت وحطيت يدي على وجهي ابكي
الله ينتقم منتس يا هدى
جرح في خدي واحد فوق شفتي
واخطرهن اللي في رقبتي ويمتد على نحر ي
رميت نفسي على السرير ابكي
مقهوره ومغبونه منها الله ينتقم منها


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رجعت البيت بعد الظهر

وكان هادي عرفت ان ما في احد
هيا راحت لبيتها


حبيت اروح اتطمن على زهره
طلعت لها فوق ودقيت بابها
لكن ماكان في استجابه
بهدووء شديد فتحت الباب
ودخلت كانت نايمه
وضوء النهار هو اللي منور الغرفه
حاولت اشوف ملامحها
لكن ما قدرت شعرها الناعم غطي ملامحها
تمنيت امسك شعرها وامسح عليه
مديت يدي بس كفيتها
خجلت تقوم وتلقاني وش بتقول عني








ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر يومين وانا شفقاان
على انها بس تكلمني
ابيها هي تبدا بالكلام
والله لو هو سلام بس والا تمسي
وانا اكمل الباقي ما ابي اضيق عليها
ولا ابي ابان قدامها مطفوق
من ذيك الليله ما دخلت غرفتها
ولا شفت وجهها
اليوم العصر كانت بالمطبخ
ولمن دخلت غطت وجهها وراحت غرفتها
جلست طفشان في الصاله
وحذفت شماغي وفككت ازارار الياقه
تمددت بزهق وافكر اني اطلع من البيت


:احم احمد
فزيت جالس احسبني في حلم
ناظرت الا هي قدامي واقفه
ومدت لي ظرف
زهره : تفضل هذا من هيا
وعطتنياه من يومين ونسيته عندي
قمت على حيلي ووقفت قبالها
اخذته منها و طبعت بوسه على الظرف

:اشكر هالظرف اللي خلاتس تكلميني
دنقت ولفت بتطلع شكلها استحت مني
بس انا مسكت يدها قبل لا تطلع
:زهره خلتس معي وين رايحه
زهره بتردد : اااا ابي اطلع عندي شغل وترتيب
احمد بلهفه : اجليه تكفين
وقربت اكثر وتجرأت ورفعت الشرشف عن وجهها
حسيتها تخشبت وجمدت
قلت ابرر : زهره انتي زوجتي وماله داعي
تغطين عني
للحظه رفعت عيونها وحمر وجهها حيا
" اموت بالحيا واللي يحمرون منه

سحبتها وجلستها جنبي

عجزت اصد عنها عجزت
وما علي ملامه

شعرها سبجان الخلاق اسود سواد الليل
هدب عينهاملفوف طبيعي
بشرتها
مامر علي مثل لونها
والا مبسمها يعجز حرفي عن وصف حسنه
جمالها عربي انثى
بكل ما تحمل من معني ومواصفات

حسيت بعمري مصختها وانا اتأملها
حاطه يدينها في حجرها وقطعتها من الحيا ء
ماشفت مثل حياتس يا زهره
قلت بعد ما غصبت نفسي على الكلام

:زهره وش رايتس نسافر لنا يومين
زهره بحيا شديد : احم ماله داعي
احمد بحماس شديد: الا له داعي
خلينا نغير جو ونحاول نتعرف على بعض اكثر
انا اقول نروح عمره
وبعدها نروح جده والا الطايف
ناظرتني و بعيونها فرحه : اللي تشوفه
ان كان للعمره خاويتك
ضحكت سعيد بحماسها الخجول
:وان كانت لغير العمر ه ما بتخاويني

تبسمت واااه ليتها ما بتسمت
بغى يغمى علي
:مكه وبس
قلت بابتسامه وش كبرها :
اجل بكره الصبح ان شاء الله
رايحين بالسياره
لا تعلمين احد حتى هيا
نبي ناخذ راحتنا سويا
قامت وهي تحاول تلم شرشفها عليها
وقفت بسرعه مقابلها وسحبته منها وقلت بجديه مع بسمه خفيفه
هالشرشف ان شفته عليتس لغير الصلاه شقيته

ـــــــــــــــــــــــــــ

دخلت غرفتي وانا اهف على نفسي
خدودي مشتعله من كثر ما انا خجلانه
اووووه قعدت اتنفس ابي اهدي قلبي
قعدت ألوم نفسي
انا خبله كان حطيت له الظرف
باي مكان ولا انحرجت هالاحراج
وكله كووم ولمن شال شرشفي
عن وجهي كووم ثاني
بغى قلبي يوقف
وانا انخرست ولا مانعت
وش بيقول ماصدقت اعطيها وجه
وألقي لها بال
وقفت قدام المرايه وانصعق من شكلي

الله يخزيك يا شيطان
و يا عسى يدس للكسر يا هدى
جلدة راسي للان تعورني وادهنها بزيت دافي
يمكن يخفف علي الالم
وقبل لا انزله دهنت شعري
هههههه
ههههههههههه
ههههه
لا بالله انهبلت

سكت من موجة الضحك اللي هاجمتني
على نفسي
وتذكرت عرضه وطلبه اننا نسافر
ونروح عمره
يالله يارب لك الحمد ما اكرمك
وياسبحان الله مبدل الاحوال
من ساعه ضايق خاطري وكل هم فوق راسي
والحين اضحك ومبسوطه
جدا مبسوطه بروح لمكه واعتمر
ياني مشتاقه والشوق ذبحني للحرم
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
نمت بعمق واحلى نومه نمتها
رفعته وشميته سبب نومتي الهنيه
شرشف زهره الاحمر
من بعد ما خذته منها
توقعتها تاخذه مني
بس هي هربت من قدامي
لغرفتها وانا اخذت غنيمتي
تنشقته بعمق
اوووه يازين هالريحه زيناه
مدري هو عطر والا هو مسك
والابخور كل ريحه زينه شميتها فيه
طويته ولفيت مخدتي فيه وحطيت
راسي ونمت وراي مشوار الفجر
بسوي تشييك على السياره واخذ لي يومين اجازه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يالله توكلنا على الله

انطلقنا في رحلتنا الساعه 10 الصباح
متوجهين لمكه
جالسه معاه في سيارته الجيب
كان واضح تركيزه في الطريق
المسافه بعيده والطريق الحمد لله
شبه فاضي

من بعد ممشى 4 ساعات نزل شماغه
وخلل شعره بيده
صديت عنه بسرعه
كان شكله كذا احلى
عضيت عى شفتي وقرصت نفسي
وش هالتفكيير
قطع تفكيري فيه يوم قال:
: عندتس فنجال قهو ة
رديت عليه: ابشر
وصبيت له فنجال وتناوله مني وشرب
قال: الله الله وش هالقهوة المضبوطه
في تمر ؟؟
قلت له : أي معاي
وفتحت له المطبقيه
ناظر فيني وقال
:يدي مشغوله اكليني
تمنعت بالاول وذبت خجل
بعدين شفت انه فعلا يده
مشغوله تناولت تمره وقربتها من فمه
هو قرب اكثر وبغى ياكل اصابعي
سحبت يدي
وترني هالرجال جريء وانا والله استحي
هو الحين يحسبني اتغلى مايدرى اني
ما جربت هالحركات واللمسات مع ابو ناصر



قالي وكسر الصمت بيننا
زهره سولفي علي
قلت : وش تبي اقول
قال: اول شي شيلي غطاتس
خليني اشوفتس

فكيت غطاي وطبقته
ناظرني ورجع يناظر الطريق
:ماشاء الله تبارك الله
حلوه يازهره ما شفت بحلاتس
خجلت بزياده : قلت شكرا على المجامله
"هالمره واثقه من نفسي
كنت حاطه روج وردي ومكحله عيوني
بس ما اتذكر احد قالي انتي حلوه
والا حتى مقبوله
وهو يقول ماشاف بحلاي
احمد : والله انا ابيتس تعرفين عني
شي مهم انا انسان صريح
وما احب المجامله واذا قلت كلمه اعنيها
فهمتي يا قمر 14 وصاحبها بغمزه

نزلت راسي أداري لخبطتي مع حيياي
وشب وجهي حمآآر
ضحك علي وقال : تراني انتظر السوالف
قلت له :ما اعرف وش اقول
انت اسأل وانا اجاوب
ومن هنا بدت السوالف
سالني في كل شي وعن كل شي
في الحياه
حسيت ان الوقت مر بسرعه معاه
هو بعد كان يعرف شلون يسحب مني الكلام
وقفنا عند الميقات واحرمنا
وكملنا طريقنا لمكه

من اقبلنا على مكه وان دموعي ما وقفت
قال احمد الحين بناخذ غرفه ونحط اغراضنا فيها ونطلع بعدها للحرم
وقفنا امام فندق مجاور للحرم ومن افخم الفنادق
نزلنا وسوينا اجراءات الحجز
وطلعنا للغرفه حطينا الاغراض
ونزلنا نعتمر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مصعد الفندق تزاحمو الناس فيه
قربتها مني ولميتها من كتوفها
حسيت بنفضتها تحت يدي
وش اسوي المصعد مليان رجال
وقف المصعد مسكت يدها وطلعنا

حاولت تملص يدها مني بس انا ما صدقت امسك يدها القطنيه في يديني


كانت اخف عمره سويتها في حياتي
طفنا وسعنا وشربنا زمزم

ورجعنا وطول الوقت يدها في يدي

اول ما دخلنا الغرفه
رميت نفسي على السرير

تعباااان ومهدود حيلي

اما زهره فكانت واقفه بعباتها

يووه ما نفكينا حنا من هالخجل
وقفت وطاح احرامي وبقي الوزار

قربت منها وقلت: تو ما نور هالفندق
يوم دخلتيه
ساكته وماترد فجأه انتبهت انها تبكي
قربت منها اكثر افى تبكيين ليه
حضنتها بقووه ماقدرت على دموعها
وسحبت غطاها
لييه تبكيين
قالت :غصبن عني عجزت املك دموعي ممنونه لك وشاكره
ورفعت وجهها لي
وتأملت رمشها وعينها الدامعه
وملامح وجهها ومبسمها المزموم

ما تمالكت نفسي وتهورت

ــــــــــــــــــــــــ
بالقوه تخلصت منه وهربت للحمام
مسحت فمي بكمي
وجلست بالارض اصيح
كرهت هاللحظات ما ابي ابكي
ولا ابي اتضايق
اللي يسويه احمد طبيعي
رجال وبيكون مع زوجته
بس والله ما قدر استحي استحي
مايدري ان خاله حتى بوسه على الخد ما عطاني

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي



 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 07-01-12, 10:54 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مسائكم هنا وراحة بال يارب



كل الدعوات الصادقه لكل من يختبر بأسئله وسهله ونتايج ممتازه



عندنا نجمه اليوم بعد بس في اخر الجزء بنعرف منهي






الجزء الرابع والثلاثين

ـــــــــــــــــــــــــــــ

صياح ابك انت وين رحت
لك يومين من هاك الليله السودا وما رجعت
زفر بملل :يمه واللي يرحم والدينس
ما ني طايق هدومي اللي علي
ام صياح بقوه. : احسن خلك سواة يدينك
تشرب من السم الهاري
وتكره حياتك اكثر
صياح :يمه انتي وش تبين الحين
ام صياح : ما ابي منك شي الله لا يحوجني لك
بس اللي ذبحتها ذيك الليله
وقفلت عليها رح شفها
لا تكون ماتت
ظرب على راسه مثل اللي
تذكر شي ناسيه
:اوووه
وركظ لغرفة هدى و فتحها بيد تتراجف
دخل الغرفه المقلوبه
فوق تحت وهدى طايحه على الارض
ووجها كله كدمات وتأن
قرب منها وقال بلوم وعتب
:انتي اللي حديتيني اظربس
انتي اللي حديتيني
ودموع هدى تنزل على خدها
وتقول بمراره وانكسار وبصوت واهن
:الله ياخذك والا ياخذني
صياح :قومي قومي نامي على السرير
وش اللي نومتس على الارض
هدى بشراسه : انت ياكلب يا واطي
كسرتني الله ياخذك الله يا خذك
ورجعت تصيح بعويل وبمراره شديده
وهي تتذكر وش سوى فيها
وصلت البيت تتسحب ما تبي احد يشوفها
عشان ما يدري صياح انها راحت لاحمد من وراه
رجعت مقهوره من احمد
و كلها غل من زهره
كيف كان شكلها مرتاحه
ومبسوطه في حياتها
وانا شقيانه بحياتي مع صياح وحريمه
للحين ما برد خاطري منها
تلمست خدها بذل وهوان
انا احمد يضربني حميه لزهره!!!!
وصلت غرفتها وقبل لا تفتح الباب
ام بندر : تدرين ام بدر صياح سمه موته
طلعت المره بدون اذنه
ام بدر : ومنهي ذي المجنونه اللي عايفه عمرها
وطلعت بدون لا تقوله
ام بندر بضحكة شماته : وحده خبله
مشتهيه تندبغ
لانها مثل الحمار ما تصبر عن الضرب
ضحكت ام بدر وشاركتها ام بندر
هدى ما استحملت وهجمت عليهن
وطبعا كانن أليفات جدا معاها
وعطنها من الثقيل ولا رضن ان تمد يدها
ويسكتن رمنها بالارض
وقالت لها ام بدر : يا ياروح امتس
يدتس ذي لو انمدت مره ثانيه
علقناها برقبتس فاهمه
وراحن وخلنها بأرضها طايحه ذليله مقهوره
رجعت ام بندر بخفه
وقالت :ههههه على فكره. استني رد صياح
ترانا علمناه انتس طلعتي
يا حلوه ههههههههه
هدى بصراااخ وقهر
:يامال الموت يابهايم الله ياخذكم
بيت كله بهايم
قامت على حيلها ودخلت الغرفه وقبل
لا تقفل الباب
انشدت مع شعرها
وخبط جسمها في الجدار
صرخ فيها صياح : وين كنتي يا كلبه ويين؟؟
هدى تمد يدها على يده اللي في شعرها
:أي فكني يالحيوان فكني الله ياخذك
صيااح شد شعرها اكثر
ولوااها الى ان تمزع من جلدة راسها
جز على اسنانه : قلت وين كنتي
وبأمر من ذلفتيي
انا ماقلت لتس لاتطلعين ابد
واني بكسر رجولس لا خالفتيني
هدى بألم : ااااي رحت لاحمد رحت لبيت واخوي
صيااح بصراخ :بعد رايحه له
انا ابيتس تنسينه مالتس اخوان
ومالتس اهل
من زوجني خالتس واخوتس
وهم يبون الفكه منتس وانا ابتلشت بتس
صرخ عليها:من رحتي معاه ؟؟؟؟
هدي تحاول تتملص من ايدينه وتعذيبه لها
:اي آه رحت مع اللي رحت معاه
وش دخلك فكني يالزفت فكني
دفها بقوه عنه وصقعت في السرير
وطاحت بالارض

مسك عقاله وظربها ظرب الويل
وهو يقول: انا اللي بربيتس يا عديمة التربيه
وحس ان العقال ما يبرد حرته
سحب خيزرانه من فوق الدولاب وجلدها
دون رحمه حتى تكسرت على ظهرها
وطبعا هي ما قصرت بالصراخ والصوت العالي
والسسبب والشتم
لمن مسكها ولوى يدها لواهااا بقوه
سيطر عليه الغضب صار وده يشوفها ميته
مقهور منها وللحين ما برد خاطره منها
شد يده اكثر وقال: صه ولا كلمه
بس صوتتس ذا تكتمينه
زادت صرراخ وهو زااد لوي في يدها
قالت : يدي كسرتها الله ياخذك
وزاا د لمن هي
استسلمت وقالت : لااخلااص خلاص
اسكت اسكت بس فكني
وكتمت فمها بيدها الثانيه تمنع صوتها
فك يدها بعنف وحذفها برجله
بقوه على بطنها

وقالها : ان سمعت لتس صوت جيت
كملت عليتس
وطلع وقفل الباب عليها وهج برى البيت
وغاب ٣ ايام وطبعا نسى هدى تماما

:قومي قومي على السرير
قالت ما اقدر كسرتني الله ينتقم منك
جاء ورفعها وهي تتأوه بألم ووهن
نامت على السرير متألمه


بعد ساعات


:يمه هدى تون وحرارتها مرتفعه
ام صياح :ودها للمستشفى لا تموت
ثم تبلش فيها
ودها كان من يوم دخلت علينا
وحنا منغثين منها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وش سوت امي عساها فرحانه فيتس
سلمى : تصدق حبيبي خالتي متغيره كثيير
كأنها وحده ثانيه
خالد : شلوون
سلمى: ما اقدر اوصف لك بس هو احساس
احسها حريصه علي ومهتمه فيني
وتداري خاطري
خالد بضحكه : اكييد بتسوي كذا
انتي زوجة خالد الغالي حبيب امه
سلمى : يمكن حتى معاملتها لجدتك غير
طول الوقت معاها ومهتمه فيها
علاقتهن مره حلوة ماشاء الله تبارك الله
خالد ما استغرب لان العنود مكلمته
ومعلمته عن تغير امه للاحسن

وشيري وينها عنكم
سلمى : شوشو مع عمتها العنود لها يومين

تثاوبت سلمى
خالد : حبي من كلمتس بس تثاوبين
وش السالفه ما نمتي زين
سلمى : الا والله انام بدري واقوم متأخره
اصلا النوم كابس علي من جيت من عندك
بس نعسانه وودي انام
خالد باهتمام : انتبهي لا ترهقين نفسستس

سلمى ضحكت : خلودي بأيش اتعب نفسي
ماشا الله بيت اهلك حتى كاسة المويه
تجيني لحدي وعند اهلي
يدورون طلباتي دواره
تصدق مشتهيه ايس كريم وامي
حالفه علي ما اكله لان الجو بارد
خالد : ههههه حكمت عمتي ام فيصل
اقول سلمى ما اشتقتي لي
سلمى بحب :يا بعد قلبي والله مشتاقه لك
وودي اني معك في هاللحظه
خالد يضحك وبصدق يقول
: هههه سليم ترى بتهور واطلع مع السماعه
ضحكت سلمى : ياليت بالله تهور وتعال
خالد : لا تحسرين فيني والله الايام
ذي ضغط وانتي عارفه بدت الاختبارات
دعواتس يا حبي
سلمى : الله يوفقك وينجحك
وتنال اعلى الدرجات
خالد: يالله حبيبتي سلمي عليهم كلهم
امواااه
سلمى الله يسلمك : امواااه حبي




ــــــــــــــــــــــــــــ
يا دكتور وش الأخبار
الدكتور : انا اسف يظهر كان في حمل
وخارج الرحم ومع العنف اللي حصل لها
صار في انفجار في الرحم
ومضطرين نعمل لها عملية
صياح خاف وبارتباك : عمليه لييه
الدكتور :للاسف انت جيت متأخر
ولو ما عملتش العمليه
كده حتموت من النزيف الي حاصل عندها

صياح بإستسلام : امرنا لله وين اوقع
الدكتور: هنا
على فكره احنا بلغنا الشرطه
بالعنف اللي حاصل مع المريضه
صياح : سكت وطأطأ راسه بإستسلام
من خذتها وانا في اسوء حال
ـــــــــــــــــــــــــــــ
صحيت من النوم وكلي نشاط
و شوق لشوفة وجهها
حلمي كله الليل بطوله انها بحضني
جلست على السرير وفزيت واقف
يا قلبي عليها نايمه على الكرسي
قربت وجلست على ركبي
ومسكت يد ها بحنيه
ناديتها بحنيه: زهره

تحركت بدون وعي وفتحت لي عيونها
همم
قلت : ليه نمتي هنا
بدت تصحى ووعت على يدها بين ايديني
قالت بصوت ناعس
:مدري طلعت من الحمام وانت نايم
وما حبيت ازعجك بحركتي
احمد :لا ازعاج ولا شي
يله قومي خلينا ننزل نصلي الفجر
وبعدها نشوف وين نروح
قالت : طيب ودخلت الحمام وتركتها وراي تجهز
ـــــــــــــــــــــــــ
نزلنا للحرم ويدي في يد احمد
وصلينا الفجر جماعه مع الشيخ السبيل
وبعد الصلا ه طلعنا الدور الثاني
وقالي :خلينا نقعد هنا نقرأ قران وبعدها
نطلع نفطر

جلست واخذت مصحف وهو بعد
كان جو ايماني عالي وفيه نسمات من الرحمه
,
,
,
,
,
طلعنا ورحنا افطرنا في مطعم الفندق

وكان فاضي ما فيه احد

اخذنا زاويه بعيده عن عيون الناس

قالي احمد: اكشفي
ما في احد بيشوف القمر الا انا
وكشفت وجهي وابتسمت بإحراج
قالي: ماشاء الله ترى ان جاتس
شي من عيني
وضحك هههه بس ترى عيني بارده
ما شاء الله تبارك الله
انحرجت منه وحسيت وجهي صار احمر
افطرنا وكل مارفعت عيني لقيته يناظرني

احمد تجهزي بنطلع لجده بعد صلاة العصر

: طيب ان شاء الله
طلعنا لغرفتنا
وبدت الغرفه تضيق علي معاه
رتبت شعري وكحلت عيوني
وروج وردي مثل العاده
جلست معاه وكان ماسك الجريده يقرأ ها

ماشاء الله عليه احمد فيه بياض ووسامه
شعره اسود ملتحي عوارض خفيفه في حدة بالنظرات
لكن بالمجمل سمح
اذا ابتسم له غمازه بخده اليسار
متوسط الطول له من الهيبه نصيب
رفعت عيوني لعيونه
لقيته متكتف ويناظرني وهو مبتسم
احمد: كأنس اول مره تشوفيني
زهره بصدق : تصدق اول مره ادقق بملامحك
فيك كثير من خالك الله يرحمه
اذكر يوم رحنا للمحكمه
معه الله يرحمه لاحظت انك
تشبهه بس ما دققت كثير
ضحك احمد من كل قلبه : ههههههه
ذكرتيني بيوم المحكه
لمن نمتي وانتي جالسه
كنت ماسك ضحكتي بالغصب
وانا اللي نبهت خالي الله يرحمه

تدرين والله ما جى في بالي
ولا نص بالميه انتس صغيره على خالي
هدى الله يسامحها هي اللي يمكن
اوحت لي انتس كبيره بالعمر
وهيا ولا مره صححت لي المعلومه
دريت يوم جت هيا ليلة زواجنا
وهي اللي علمتني وقالت لي احلى خبر
نزلت راسي وعيوني منحرجه من كلامه
بعدها فاجأني بسؤال
احمد: زهره حبيتي خالي الله يرحمه
جاوبته بكل صدق : أي حبيته من كل قلبي
وخالك ما قصر معي
لقيت عنده اللي مالقيته في بيت ام ناصر


شفت وجهه تغير وكأنه تضايق
قلت له بتوضيح مقصود وابيه يفهم من دون ما صرح
:ابو ناصر كان ابوي اللي عوضني عن اهلي
الله يرحمه
ما انسى فضله علي لين الممات
سكت احمد وانا سكت
ما بعد قولي هذا ان كان ما فهم
طبيعة علاقتي بابو ناصر لايمكن اقولها انا


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امم تعبانه وكل شي فيني يألمني
وعيت على نفسي في غرفه مستشفى
التفت يمين لقيت ستاره المريضه
اللي جنبي مقفله عليها
دخلت الممرضه : يله قوم قوم
يا حبيبي في دوااا
اعطتني حبتين ومويه
وقاست الحراره والضغط
سألتها كم الساعه
قالت :الساعه 3 بعد نص ساعه زياره

غفت عيني
قمت على صوت اعرفه زين
هذا الصوت فاقدته

: الحمد لله على السلامه حبيبتي
: الله يسلمك يا عيوني
: مبروك ما جبتي واخيرا شرف اللي متعبتس
: تكفى حبيبي قل لهم يجيبونه لي
ما شبعت من شوفته
: ابشري من عيوني بس ارتاحي اول
وامي وامتس تراهن جايت وراي
تعرفين مشي العجز
سبقتهن عشان استفرد بتس

وتفضلي يا عيون انتي هذي هديه
بسيطه ولا طلعتي ان شاء الله من الاربعين
ابشري بهديه اكبر واغلى


"غطيتي وجهي ما ابي احد يعرفني
خفت احد يسحب الستاره ويدخل يشوفني
ما ابي احد يتشمت فيني
اصواتهم وتجرحني وضحكهم يذبحني
ما ابي اسمع صوتهم ما ابي
وبدى صوتي يعلى بالبكا
ودي اغطي على صوت فرحتهم
دخلت ام عبد الهادي بعد ماسمعت
صوت اللي تبكي جنبهم
:سلامات يا بنتي وش تحسين
غطيت وجهي اكثر
وما قدرت ارد غصه ساده حلقي
قربت مني ومسحت على راسي
:بسم الله عليتس
انادي لتس الممرضه
وبعد مارديت ماني قادره اتكلم
خفت تعرف صوتي

دخلت ام فوزيه وقالت : علامها
قالت ا م عبد الهادي : الله اعلم
ام فوزيه برحمه وطيبه : عندتس احد في احد بيجيتس وين اهلتس
ليه ما في احد عندتس

وكأنها في كلامها نكشت جرح
" أي ما عندي احد وما ابي احد
اذا صياح حطني وراح والله اعلم
بيرجع يشوف وش حالتي والا لا

هزيت راسي وفضلت الصمت
اموت ولا يعرفون من انا

ام عبد الهادي : الله يشفيتس يابنتي وهذ هي الممرضه جت اسمحي لنا
وطلعن عني

دخلت الممرضه معصبه : ايس في ايس مسكله
سمعت عبد الهادي ينادي
:تعالو تعالو سلمو على امكم فوزيه
وتحمدو لها بالسلامه
سمعت صوت عيالي يباركون لفوزيه
وكانو مبسوطين بعدها انهرت تماما
واضطرت الممرضه تعطيني منوم
بعدها غبت في مرارة الندم والحسره
ــــــــــــــــــــــــــــــ
نزلنا لجده

ورحنا للبحر ووقفنا قدام نافورة جده
يدي في يدها
احب الاحساس اللي يجي وهي معي
اشوف نظراتها لكل شي احس بفرحتها
بابسط الاشياء
سألتها :وش تبين تاخذين من السوق
قالت ببراءه : ابي مساويك وزمزم
و سبح هدايا للي بنرجع لهم
قلت وانا اضحك : بس
قالت : بس كل شي عندي الحمد لله
قلت: ادري ان كل شي عندتس
بس اللي اعرفه الحريم يموتن
بالسوق والشرا وصرف الفلوس
ضحكت بنعومه وقالت :
تصدق اني ما احب السوق
وان لقيت من يقضي حاجتي
ويكفيني هم الروحه اكون له من الشاكرين
قلت وانا مستغرب
:غريبه اجل انتي غير الحريم
ضحكت ودار راسي من ضحكتها
: أي انا غير
وديتها للسوق وخليتها تشتري اللي تبيه
ومشينا بعدها على جده

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
قراءه ممتعه لكم وردود حلوة لي




النجمه من نصيب مسئولة مبروووك خيتوو

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, من وحي الاعضاء, مكتمله, ام رنا, روايات, شبيهه امي, سعوديه, زهره ضاميه, وشايات المؤرقين, قصص, قصص من وحي الاعضاء, قصص وروايات, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t171646.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط²ظ‡ط±ظ‡ ط¶ط§ظ…ظٹظ‡ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 08-08-14 07:59 AM
ط²ظ‡ط±ظ‡ ط¶ط§ظ…ظٹظ‡ ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 06-08-14 10:42 PM


الساعة الآن 06:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية