لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-11, 02:22 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اعتذر مره ثانيه على التأخير واستلمو




الجزء التاسع عشر
.
.
.
.
.


"يالله صبرني

احس شي ضاغط على اعصابي والسبب هدى
من البارح راحت مع اخوها ما امداني
ارتاح من خشتهاالا رجعت لي اليوم
ومن رجعتها وانا بغرفتي
ان طلعت وشفتها ممكن اغولها واذبحها

فجأه انفتح الباب

ودخلت علي قليلة الذوق
و من غير ما تستأذن
طارت عيوني بعدم تصديق
لها الدرجه هالانسانه ماعندها ذوق

تكلمت بصوتها القبيح
:هي انتي وين الغداء وين السنع؟؟؟

"استغفرت ربي وتعوذت من الشيطان وقلت لها : ماسويت، وبعدين ماتعرفين تستأذنين!!!!


نطت بحلقي وقالت بصوت عالي وهي متخصره
:وليش ان شا الله ياست الحسن والدلال


تبسمت وجلست وحطيت رجل على رجل
وقلت بكل دلع : كيفي ما ابي اسوي غدا ء


هدى تقلد زهره بمسخره: كيفي ما ابي اسوي غدا.
الحمد لله والشكر. انتي شفتي وجهتس وانتي تكلمين تجيبين القرف

" بصراحه عجزت امسك نفسي عن الضحك
شكلها وهي تقلدني. غبي ويضحك
فانفجرت ضحك:هههههههههههه ومسحت دموعي
وقلت بصوت يهتز من الضحك
:اقول. لو سمحتي اطلعي برى ازعجتيني
وثاني مره دقي الباب قبل لا تدخلين

وقفت ومسكت لها الباب وانا انتظرها تطلع
حسيت انهابتنفجر من غيضها
لانها قالت:هين عند خالي
ماراح يرضيني الا لمن اشوفس تندبغين

ضحكت من كل قلبي وقلت لها :استني اجل

وطلعت وهي يطلع منها دخان من كثر غيضها

وانا بديت استعد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وصلنا بيت اهل خالد
واستقبلتنا جدتي ام ناصر والعنود
وجلسنا في صالة جدتي
ياحبي لجدتي. تحاول تجرأني وتسحب من الكلام تسحيبوانا للان الحيا مسيطر علي
خالد جالس وشيري في حضنه ويلعب معاها
وعينه تابع حركاتي وهمساتي
وهذا اللي مربكني
انا جالسه بجنب جدتي
والعنود مشغوله بالقهوة
ام ناصر تكلم العنود:امتس وينها
العنود :هالحين بتجي
ام ناصر:هي درت بجية العيال
العنود : اي قلت لها
خالد : جده انا بقوم اشوفها
وقام خالد رايح يشوف عمتي شريفه

وانا تنفست براحه
ضحكت ام ناصر والعنود علي
وشيري تضحك معاهم

سألتني العنوود وهي تضحك
: لها الدرجه كان كاتم على انفاستس
قلت لها بحيا :عنوده لا تعلقين تكفين
شيري :تضحك وهي جالسه عند سلمى
ناظرتها وقلت : شوشو ايش يضحكك
رفعت اكتافها :ما بعرف
ضحكت على براءتها جلستها في حضني وبوست خدودها
شيري:خالتو انتي حلووه كتير.
قرصت خدها بخفه ؛انتي الاحلى يادلبي
شيري تتأمل شعر سلمى باعجاب
خالتو اعمليلي شعري متل شعرك
وكانت سلمى فاكه شعرها الطويل الناعم ومسويه فيه حركه بسيطه مبرزه لونه ونعومته شعر اسود يتخلله خصل عوديه بفعل الحناء
قلت لها : ابشري يا قلبي

ام ناصر : اسمعي وانا امتس بحني شعرتس ويغدي وش زينه
ضحكت العنود : جده لو تحنين شعرها بصير برتقالي كنها عجيز صغيره
شيري : أي ستو بدي حنا بس بدي هيك متل خالتو سلمى
وهي تمسك يد سلمى المنقوشه بنعومه
وترفعها لجدتها ام ناصر
سلمى :حلو اعجبتس ؟
شيري تهز راسها موافقه : أي حلو كتير
قطع عليهم دخلت شريفه ومعاها خالد
قامت سلمى وسلمت على عمتها
وشريفه كانت جدا رسميه معاها
جلس خالد جنب أمه وكل شوي يبوس كتف امه
شريفه : عسى جبتم اغراضكم من الفندق
خالد : للحين باقي الليله وبكره الصباح نسلم الجناح
شريفه :والله ماله داعي جلستكم في الفندق وغرفتكم جاهزه
خالد : معليه يمه هذي ليله سبيشل يبلها مكان سبيشل هههههه
تبسمو الجميع الا شريفه ما اعجبها الرد
ام ناصر بفطنه : قم ياخالد وخذ مرتك
تشوف غرفتكم تراها ما شافتها
وارتاحو شوي لين يجون الناس للغدا

سلمى بحيا :عادي ياجده اشوفها بعدين
ام ناصر : لا قومي مع زوجتس
خالد قام وهو متبسم
ومد يده لسلمى : تعالي
سلمى قامت وهي كارهه
ودها ان تجلس معاهم ولا يختلي فيها خالد

محرجه منه كثير وهو ماقصر بالاحرااج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ايش بك يا موهجه وشك اصفر
ونفسك عايفه الاكل
موهجه ونفسها لايعه والمنديل على انفها
:ولا حاجه يا عمتي بس ما ليا نفس
وقرفانه عل الاخر
ام امجد :يابت لاتكوني بتتوحمي
موهجه ببسمه واهنه : شكلو كدا
ام امجد بفرحه :صحيح يابنتي
مبرووك وربنا يتم عليكي ويقومك بالسلامه
موهجه :آمييين ايوه كدا ياعمتي ادعي ليا
ام امجد :انا ادعيلكم من دون ما تطلبو وتقولو
مهجه : ادعي كمانا لزهره يا عمتي مسكينه ربنا يعينها عالعقربه اللي عندهم
ام امجد تحولت ملامحها الى امتعاض
: عارفه هدى هادي زي المتل
الي بقول: زي القنفذ لا ينحضن ولا ينباس
ربنا يخلص زهره منها
موهجه بضحكه : ههههه ايش هادا المثل يا عمتي
ام امجد : هادا مثل ستي كانت تقولو الله يرحمها
مهجه :اول مره اسمعو بو
ام امجد : طيب اسمعي هادا
فقير اتجوز فقيرة خلفوا وجع القلب
مهجه : وي يا مساكيين
ام امجد : وهادا كمان
اهري وانكتي ياجارة وأنا ثابتة زي العمارة
موهجه بضحكه صافيه : ههههههه اهم حاجه ثابته زي العماره
ام امجد اسمعي هادا: جينا نحني الخيل مدت الخنفسانه رجلها
مهجه فقدت السيطره على نفسها من الضحك :اي يا بطني عمتي الله يضحك سنك ضحكتيني ونسيتيني القرف اللي حاست بو
ام امجد مبتسمه من ضحك موهجه :لساتك يا بنتي ما سمعتي حاجه
دخل امجد عليهم : ضحكونا معاكم
موهجه : تعال تعال اسمع عمتي ايش بتقول
ام امجد ولازالت البسمه تملى وجهها : ايوه تعال ياولدي مبروك مبروك
موهجه تناظر في عمتها ما تبغاها تقوله الان
امجد بحيره : مبروك على ايش يا اومي
ام امجد تعدل نظارتها الكبيره في مكانها
:وتناظر في موهجه ما عليا منك حاقوله
وحولت نظرتها لامجد
:مرتك يا سيدي حامل وبتتوحم
امجد بفرحه صحيح يا موهجه
وقام جلس جنبها
موهجه سدت انفها بيدها : ايووه صحيح بس الله يخليك ابعد
امجد يضحك عليها : يا سلام عليكي يا بنت خالي وحمك شكلو جاي فيني
موهجه صاده عنه عشان ما تشم ريحته
: ابعد الله يسعدك
امجد قرب اكثر منها وحضنها
وباس راسها وخدها بقوه: مبرووك يا حبـيــبتي
تفلتت موهجه منه وفزت واقفه
: الله يبارك بك بس بعد لا تقرب الفتره هادي عشان ما اتخنق
ام امجد : ايوه يا ولدي مسكينه الحرمه وحامها جاي فيك
خلاص تعال نام عندي وخلي
موهجه ترتاح منك ومن ريحتك هههه
امجد حك راسه : اومي شكلك كدا استغليتي الموقف
ههههه
حاضر يا اومي ياسلام
حارجع انام في حضنك من جديد زي زمان
يا احلى واغلى واحن ام امجد
في هادي الدونيا كولها
ام امجد :امشي ياوواد بلاش بكش

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخذت عيال هدى وتوجهت فيهم لبيت خالي
ابي هدى تشوف عيالها
يمكن تحن وترجع لابوهم لا شافتهم

عبد الهادي طمني انه متمسك بهدى
ومستعد يرضيها الا في طلاق زوجته


تفاجأ فيني ادق بابه واطلب العيال
قالي تفضل رفضت
وقلت له ابي العيال امهم بتشوفهم
" للاسف هدى ما طلبت شوفتهم ولا شي بس اجتهاد مني
طلعو لي بعد نص ساعه وابوهم يتعذر وقال
:قل لهدى لها اللي يرضيها
هزيت راسي وقلت له: يصير خير
"المشكله انا ما عندي وقت
رحلتي الفجر ومدري وش اسوي
بهدى خالي ضايق من سواياها مع زوجته
وش السواة ياربي
وهي رافضه تسمع او تناقش رجعتها لعبد الهادي

اخذت العيال لبيت خالي
ونزلنا لقينا خالي توه واصل من برى
فتح لنا الباب وسأل : وين هدى؟
قلت له :هدى جبتها قبل ساعه يمكن
ورحت اجيب عيالها يمكن لاشافتهم تحن عليهم وترجع

دخل خالي وهو يقول: ياولد ترى معي احمد
دخلت بعده وعيال هدى تراكظو لمن شافو امهم
هدى بقسوة قلب : خيرررر وش جابكم
لايكون ابوكم رماكم علي
ارجعو لأبوكم روحو نكدو عليه
""هدى
صرخت عليها من دون وعي
انا اللي جبتهم
حرام عليتس يا شيخه
هذا استقبال ام لعيالها
ما بقلبتس رحمه !!
كذا تكسحينهم !!
ضميتهم علي وانا اتحسر ان هدى امهم
هدى بكل بروود : ليش جايبهم ما ابيهم
ر جعهم لشين الحلايا ابوهم
خالي يهز راسه بأسى : لا حول ولا قوة الا بالله
يابنتي وش هالكلام
هدى بحده : خالي معليش لا تدخل الله يخليك
احمد لو سمحت خذهم وودهم لابوهم
تكتفت : وقلت لها
: اسمعي ياهدى عيالتس معتس
وماراح ارجعهم
كان تبين ابوهم يجي ياخذهم
اتصلي عليه وروحي انتي وياهم
اما اني برجعهم لا
يله ياخال ورانا غدا ابوخالد

ابو ناصر :اصبر خلني اشوف مرتي
قضت والا للحين
راح خالي ينادي زوجته
وقفته هدى : خالي بتاخذ زهره معك
خالي ايه عازمتها ام ناصر
ومشدده علي اجيبها
هدى بصفاقه :ومن بيسوي الغدا ؟!؟!؟!
خالي قالها :
حنا معزومين ومادرينا انتس بترجعين
كان جبنا غدا من برى
والا تصبرين نجيب لتس وحنا راجعين
من غداهم
تحولت ملامح هدى للقرف
: وع انا تبيني اكل من فضلة الناس لا
الله يعافيك احمد رح جب لي غدا

جلست اتأمل هدى
" يالله في انسان بهالوصف بارده
قليلة ذوق وعديمة احساس
طلعت للسياره بعد ماسفهتها
وانا استغفر
ولحقتني عند الباب وهي تقول
:لاتنسى جب لي بيبسي بااااارد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


دخل علي ابو ناصر يستعجلني
عشان بنروح لبيت ابو خالد
طلعت معاه وقفلت غرفتي خفت تدخلها
السحليه هدى

وقفت قدامها وانا لابسه عباتي

وغطاي بيدي قلت لها : عسى انبسطتي يوم شفتيني اندبغ ههههه "ضحكت بتشفي ههههه
تغطيت وقلت لها :ترى الثلاجه فيها كل شي
اطبخي لعيالتس غدا
وعطيهم من الكت كات
اللي تلطينه كل شوي هههه
هدى بغيظ : اقول انقلعي الله لا يردتس

وطلعت وصفقت الباب وراي

ركبت السياره وسلمت
ورد السلام احمد من دون نفس

"اكييد سدت نفسهم هالعله الله لايبلانا

مرينا من المدرسه اللي بدرس فيها
قال ابو ناصر : شوفي هذي هي المدرسه
اللي بتدرسين فيها
لصقت عيوني بشباك السياره
وتأملتها وبسمه عريضه ارتسمت على شفافي واخيرا
احمد يناظر خاله : ماشاء الله يا خاله بتدخلين محو الاميه
رد ابو ناصر : لا خالتك بتكمل الثانوي
انعقدت حواجب احمد استغراب
وقال : حلوو الطموح الله يوفقتس
" ياربيييه من هالانسان ثقيل دم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:شوفي البارح رحمتس مني ومن ثقالة دمي
ونمت لاني كنت هلكان وتعبان
بس الحين انا مصحصح
سلمى:.....زاد حمرة وجهها وتصلبت
خالد :تو وش زينتس تسولفين مع جدتي وعنوده
والحين سكتي
ابي اسمع سالفه من فمتس
وبصوتتس تراني للان ما انطربت
وجلس جنبها على الكنبه المفرده
وسلمى ذابت خجل : خالد
خالد : يا عيون خالد
يله الان ابي اسمع منتس
وش سالفة سليم ؟؟
جزت سلمى على اسنانها بغيض
و نزلت راسها يدينها تفرك ببعض "الله يسامحك يا فيصل
وبهمس قالت : ما في سالفه
خالد ضحك: ههههه الا في سالفه يله قولي
وجهس صار احمر اكيد السالفه كايده
سلمى :لا والله بس جارتنا كانت تناديني بهالاسم
خالد بمرح :هههه وليش تقولينها كذا
شكلس ما تحبين هالجاره
سلمى بصدق : كنت اكرهها بس الحين عادي
هي مسكينه تفرغ قهرها من ضرتها سلمى فيني

فجأه قال خالد بابتسامه خبث
: قومي شوي سلمى
قامت سلمى بكل حسن نيه
جلس خالد براحه على الكنبه
وسحبها لحضنه
:والحين سليم ممكن البستس
هدية الصباحيه اللي مالحقت البستس اياها

سحب من على الطاوله علبه فخمه
وطلع لها عقد ايطالي ناعم ولبسها
وهي متخشبه من حياها
ولما خلص وسكرالعقد
ضمها برقه وقال ظهريه مباركه سليم هههههه


عمي دق الباب علينا.


ربي رحمني.من الاحراج



قمت من حضن خالد
وهو راح يفتح الباب. دخل عمي الغرفه
وسلمت عليه بحيا
ابو خالد :ماشاء الله تبارك الله
نورتي بيتنا يا بنتي
سلمى : تسلم يا عمي البيت منور باهله
جلس ابو خالد وجلسنا باشاره من يده
ابو خالد:خالد اظن قالت لك امك ان شيري بتقعد معانا

خالد بضيق : اي يبه قالت لي
بس ودي انها معي خلاص كفايه بعدنا عن بعض

ابو خالد :لا تخاف كلها كم يوم وانا جايبها لك
بس الان لاسافرت بتقعد معانا
مهي برايحه وانت خذ راحتك مع عروسك

خالد بإ ستسلام ورضوخ لرغبة ابوه
: خلاص بس لا تطولون علينا. اسبوع بس يبه الله يخليك

ابو خالد : لا تخاف اسبوع اسبوعين بالكثير
انا جاي ان شاء الله لي شغل ضروري ولازم انهيه

قام من مكانه وتوجه لبرى الغرفه
. وقال الحقني للمجلس الضيوف على وصول

خالد : ابشر يبه دقايق ولاحقك

وصك الباب ورى ابوه. ورجع لسلمى

:جهزي حالتس بعد الغدا على طول بنرجع للفندق.
اوكي يا قلبي
سلمى: ان شا الله بس ودي اروح لبيت ابوي اشوف امي

خالد وهو يلبس شماغه ويعدل عقاله : ان شاء الله بس بالليل.
والتفت لها ومس خدها برقه
ابي اقعد معاتس يا عمري من دون ما يقاطعنا احد

فجأه انفتح الباب ودخلت ام خالد
ونزل خالد يده من خد سلمى بهدوء
. خير يمه في شي
شريفه : ببرود.و لا كأنها اقتحمت خصوصيتهم
لا ما في شي بس جيت اشوف اعجبتك الغرفه
خالد ببسمة اعتذار لسلمى
:يمه الله يخليتس لنا
انا قايلتس تجنن واعجبتني. مو كذا يا سلمى
سلمى بعقل .. الا يا عمه الغرفه ما شاء الله عليها
مررره ذوق. انتي اللي اخترتيها
شريفه بغرور : اي انا واخذتها بذيك الحسبه
كله لعيون خالد
خالد حب راس امه. ومشى معاها لبرى الغرفه
:الله يخليس لخالد وطوايف خالد
وناظر بسلمى.: يله سلمى انا رايح عند الرجال
. ولا تنسين
سلمى: ان شاء الله وطلعت وراهم
وهي متضايقه من اسلوب عمتها.
كيف تسمح لنفسها تدخل عليهم غرفتهم
بدون استئذان وتسفهها بكلامها
والله شكلها عمتي شريفه صعبه
وشكلهاغياره الله يعيني عليها

دخلت المجلس ولقيت امي وخواتي قدامي
ركظت لأمي وحضنتها كأني من سنه ما شفتها
يازين حضن الام ياناس

ــــــــــــــــــــــــــــــ


قراءه ممتعه لكم وردود حلوة لي

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 26-09-11, 11:52 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر مره ثانيه والله صعب علي اخلف بوعدي لكم لكن الله يقطع الوايرلس وسنينه على كيفه يشتغل

حابه ارحب باللي انضمو لنا ويتابعون معانا من جديد

ام البنين يشرفني يا عسل تقرين لي

ان شاء الله بيكون موعدنا كل سبت بدل الجمعه

الجزء العشرين
.
.
.
.

اصعب شي انك تضطر تسافر وانت تارك امور معلقه
للاسف سافرت وهدى وعيالها في بيت خالي
احرجتني كثير مع خالي بيته صغير وماهي على اتفاق مع زوجته
وما عندها نيه ترجع لعبد الهادي
يالله متى اخلص من هالشقا وارجع لبلادي واقابل اهلي واكون بينهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


هدى الله يرضى عليتس قومي. تعالي معاي
هدى: لا. . قلت لس لا .
طلعه من بيت خالي ما انا بطالعه
وبعدين وش عليس مني روحي لبيتس وخليني.

هيا :انتي شايفه شلون عيالتس مسببين ازعاج لخالي
وما خلو شي ما خربوه يرضيس هالحوسه

هدى بضحكه نجاسه: عادي يختي بزران.
يعني اربطهم عشان ما يوسخون

بعدين زهره وش شغلتها.
خليها تنظف تحلل لقمتها
هيا بصوت خافت:هدى عيب استحي حنا في بيتها

هدى بإستنكار: وشو وشو بيتها!!!
منين لها بنت الفقر؟؟

وعادي خليها تسمع وانا صادقه
خالي ليش متزوجها الا عشان تخدمه يعني خدااامه

هيا متفشله من كلام اختها :بس قصري حستس
يا ويلي منتس لسانتس يلوط اذانتس
وبعدين كذا خليتي احمد يسافر وهو زعلان منتس
هدى ببرود : انا ما زعلت احد هو اللي مشتهي يزعل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

:سكنها مع امك
عبد الهادي : هدى ما تحشم احد واخاف تغلط على امي
فوزيه بدلال : دودي هي اللي طلعت وبنفسها
انت شفت والا انا من البدايه ما عارضت وجودي معاها

عبد الهادي انبسط على دلال فوزيه : عيون دودي انتي
انا رايح الليله اتفاهم معاها ومع خالها
ان رضت تجي وتسكن معانا خير على خير
والا تسكن عند امي
فوزيه بمسكنه :اي حبيبي شف اللي يريحك
وانامعاك ايش ما سويت
عبد الهادي : الله يعيني على يباست راسها
فوزيه :طيب والعيال اذا عيت ترجع
وش بتسوي فيهم
عبد الهادي : العيال عندي ما استغني عنهم
بس انا ارسلتهم مع خالهم يمكن يلين راسها
وياليت. ترجع عشان عيالها
فوزيه بدلع ماصخ : تبيها ترجع بس عشان عيالها !!!!
عبد الهادي. :صدقيني بس عشان العيال
امهم وما ابي احرمهم منها
..................

هدى تعالي. يا بنتي. عبد الهادي جا ويبي يتفاهم معاتس
هدى بقرف : وله عين بعد يجي.
وتوجهت هدى للحوش ووقفت قدامه وتخصرت :خير
عبد الهادي بهدوء :بالله هذا استقبال لزوجس حتى السلام ما سلمتي
هدى : والله ما بيننا سلام
ابو ناصر : اذكري الله يا هدى اسمعي الرجال
وانت يا عبد الهادي اجلس مع مرتك وحلو الموضوع ما بينكم
هدى تقلب عيونها بملل
عبد الهادي :اتمنى ترجعين معي لبيتس
هدى : بشهقة. وعساك تبيني ارجع وفوزيه فيه!!!!
طلقها وافكر ارجع لك
عبد الهادي: خافي الله يا هدى
ترى اللي تطلبينه حراام وما يجووز
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا يحل لامرأة تسأل طلاق أختها لتستفرغ ما في صفحتها ، فإنما لها ما قدر لها " رواه البخاري وغيره .

هدى : طيب واللي يقولك انه عايفك ومن زمااان
يا اخي ما ادانيك. ما احبك ابيك تعتقني وتطلقني
عبدالهادي تنرفز جدا من كلامها
لكن تعوذ من الشيطان
ابو ناصر بحزم : هدى وش هالكلام يا بنتي
هدى :يا خال شف انا من زمان. وانا اضغط على عمري. واحاول. اتقبل هالانسان بس.
ما فيه فايد ه فوق ما انا متحملته
ومتحمله كرهي له. يروح ويتزوج علي.
اصلا يحمد ربه اني استحملته
وناظرت بعبد الهاديبقوة عين.
: خل عندك شوية كرامه.
وطلقني لا ابهدلك واشرشحك بالمحكمه
عبد الهادي. بعد كلامها. ايقن انها فعلا. ما تبيه وانه عايفته من زمان
وقف وقال لابو ناصر. ابي. العيال يجون. معي هالحين
ردت هدى بقساوه :اي اسمع لا عاد ترسلهم ابد. ما ابيك ولا ابيهم.

عبد الهادي بغضب شديد : احلمي تشوفينهم احلمي

وراح سلم على راس ابو ناصر
: السموحه يا خال
بس هي اللي عافت ومن عافانا عفناه لوكان غالي
ورقتها تجيكم بأقرب وقت
ابو ناصر واقف وهو يحوقل : لا حول ولا قوة الا بالله ويهز راسه بأسى شديد

هدى واقفه مثل الصنم ما تحركت
مصدومه
ما توقعت انه بيستغني عنها بس فكه منه احسن شي سواه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ



تجمعت علي الاحاسيس وانا في الطياره

حزينه على فراق اهلي وحضنهم

خايفه من الحياه في الغربه

متحمسه وفيني شوق كبير
اشوف اشياء جديده كنت بس اشوفها
بالتلفزيون او اقرأ عنها

سعيده وبنفس الوقت خجوله
من اهتمام خالد فيني ومداراته لي


ــــــــــــــــــــــــــــ

احترام على تقدير واعجاب هذا احساسي تجاه سلمى

ركبنا الطياره وجلسنا قلت لها : جبتي معاتس
حجاب تغيرين فيه عباتس
ناظرتني مستغربه وقالت: ليش
رديت عليه: ماراح تغيرين وتنزلين عباتس
استقامت في جلستها : لا وليش انزلها
ما ارضى انا عباتي ما نزلها وين ما كان
ربي موجود في كل مكان مو بس في السعوديه
رديت عليها وانا معجبني منطقها :
ادري بس سألت لان امي والعنود من
نطلع الطياره ينزلن عبيهن ويتحجبن
ناظرتني وقالت: خالد انا غير وامك واختك غير
واتمنى ما تطالبني اكون مثلهن
كل شخص وله قناعاته واتمنى تحترم قناعاتي
مسكت يدها وبستها : سلمى احييتس بصراحه على ثباتس والله يزيدس من فضله
تلون وجهها وكالعاده خجلت مني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يمه وش هالصوت
ام فيصل : أي صوت
فيصل باستنكار واستغراب: جنان في الحوش
ام فيصل : لا يا ولدي جنان نايمه
فيصل : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
منيره : يا عمه تعالي بالله وقفي هنا شوي
جت ام فيصل ووقفت عند الجدار الفاصل بين بيتهم وبيت ابو ناصر وسمعت
ثواني وغطت وجهها من الفشيله
واخذت ولدها وزوجته لداخل البيت
فيصل : سمعتي يمه
ام فيصل : الله يهديها يمديها ما تدري ان صوتها واصلن عندنا
فيصل : يمه هالصوت من فتره وانا اسمعه
منيره بزعل : وعساك كنت تتسمع
فيصل :مايحتاج اتسمع واضح
منيره تهمس لعمتها : تهقين زهره هي اللي تغني
ام فيصل : لا والله ما اظن الصوت اقرب ماله صوت هدى
يا عيييباه بس
فيصل : يمه بالله ان تنبهين الجيران على الصوت ترى والله ما يجوز
ام فيصل متفشله من ولدها : ابشر تعرف الواحد في بيته وبابه مسكر عليه يحسبنه خلاص لحاله ما احد يشوفه ولا يسمعه



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


صديت من شفتها
البارح نكدت علي الله ينكد عليها

ما ترتاح الا اذا رمت كلمه وعكرت علينا


جى ابو ناصر من برى وسألني ليش مارديت على تلفون البيت
ردت هدى بنبره ونظره لي : والله ياخال فصلته ازعجنا واحد ابن كلب
كل شوي وهو متصل
ابو ناصرشب من الغيره : اشبكي التلفون هالحين واذا دق لا ترفعنه انا اللي بربيه هالكلب
"فضلت اني ما اتدخل بالحوار لان هدى لا تأتمن ممكن توسوس لأبو ناصر بشي ماصار مثل الازعاج على التلفون اللي اخترعته لان التلفون ما دق ابدا


دخل ابو ناصر غرفتنا ولحقته
: تبي احط العشا هالحين
لف علي وقال وهو متضايق : لا ما ابي عشا
خليني ابي انام
طلعت من عنده وانا عارفه ان وساوس هدى بدت تعشعش في تفكيره
واكيد بيسألني من اللي اتصل بس ماسك نفسه

رحت لهدى وسألتها : متى دق التلفون ياهدى ؟
ناظرتني هدى وابتسمت ابتسامه صفرا
: ليه طافتس الوعد والا نسيتيه
رديت عليها بحده : أي موعد أي خرابيط خافي ربتس
قالت :اجل ليش تسألين ؟
رديت عليها : ابي افهم انتي وش تفكيرتس الوصخ الي يخليتس تسوين كذا ناويه على خالتس
حرام عليتس
هدى : اقول انتي لا تسوين نفستس بريئه وتحطينها في
انتي اللي ناويه تذبحينه بقلة ادبس
تلفونات وترزز عند البيبان
دمعت عيوني من القهر :خافي الله متى بالله متى شفتيني اسوي كل هالسوايا
والله اعلم من اللي يترزز ويرفع صوته
وذاتا لا دريتي عن بعض الناس !!!!
شهقت هدى وحمر وجهها عرفت اني كا شفتها وعطتني كف استدار منه وجهي

جيت برد لها الكف سحبني ابو ناصر بقوه
وقال :بس خلاص ولا كلمه انتي وياها
رديت عليه وانا دموعي متحجره من القهر ويدي على خدي
: انت سامع وش تقول
تتهمني بشرفي وتحط سوء اخلاقها فيني
وفوق هذا تضربني ولا تبيني اخذ حقي
ابو ناصر بغضب شديد ونبره عاليه : انا قلت اص
هدى بمسكنه :ودموع مدري منين طلعت : شفت ياخال
هي تهجمت علي ووقالت لي ليش اعلمك عن الازعاج في التلفون
ووسبتني وضربتها انا ما غلطت يبي لها تأديب
ابو ناصر سود وجهه وناظرني وقالي : روحي الغرفه
قلت له : خذ حقي اول او انا بأخذه
رد علي وهو مرررره معصب : روحي من وجهي روحي
قالت هدى بطيبه مزيفه : اهدى يا خالي اهدى
رحت لغرفتي وانا اخبط رجولي بالارض في قهر وفيني غل عليها
بس ما اقول الا الله يوريني فيتس يوم يا هدى حسبي الله ونعم الوكيل


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مضى اسبوع مثل الحلم

مبهوره بكل شي

خالد اول شي انبهرت فيه حنون وتعامله معي من اروع ما يكون

جلس يومين معي وبعدها بدأ دوام

خفت اول يومين قفلت الباب بعد ماراح دوامه ورجعت اتفقده كم مره خفت اكون ما قفلته زين

وهو كا ن يتفقدني بالتلفون كم مره خلال دوامه
اليوم وعدني بمشوار جديد علي على حسب ما قال
تجهزت ولبست لبس مريح على ما طلب
وعن الحجاب لبست بالطو رمادي وتلثمت
دخل علي وانا البس نظارتي الشمسيه
: امووت انا
تبسمت وقلت له : وش رايك
خالد : دار حولي ونظرته كلها اعجاب
: اممم حلو يجنن يهبل
قرب مني وفك اللثام وسحب النظاره الشمسيه
لا ركبنا السياره تلثمي
وعيونه ما نزلت من عيوني
:جاهزه
سلمى : أي جاهزه
خالد : اخذتي لي ملابس
سلمى: أي هالشنطه فيها اغراضي واغراضك
خالد: يله بوديتس مكان خورافي
نزلنا من غرفة النوم الى الصاله تحت
بيتنا عباره عن غرفتين نوم ودورة مياه فوق صاله ومطبخ ودورة مياه تحت
وحديقه صغيره
واجهة البيت نصفها قزاز والبيت يعتبر كوخ خشبي بس حديث الطراز
خالد اثث غرفة نوم جديده وجهز المطبخ بس تجهيز عزابيه


طلعنا من بيتنا وتوجهنا لمنطقه اسمها
BLUE FIELD


كان الجو خيالي اقرب الى البرودة

غابات على مد النظر
زهوور ممتده على جوانب الطريق
شي ما شفته في حياتي
بعد ثلاث ساعات في السياره وقفنا في مزرعة خيول
ناظرت خالد وانا جد مبهورة
وش هالمكان
خالد : مزرعة خيول بنسوي جوله في الغابه على ظهور الخيل
سلمى بخووف : خالد ما عرف اركب خيل ولا عمري شفته في حياتي الا بالصور
خالد بابتسامه : عادي حبيبتي الموضوع هين بس اهم شي لا تخافين
واختار لنا حصانين
الخيل مررره مسالمه وسبحان من خلقها جميله بس ضخمه
ركبت الحصان بمساعدة خالد وكان انواع الاحرااج
بالويل جلست كنت متخشبه على ظهره

ركب خالد حصانه و بحركه لطيفه حثيت الحصان يمشي
تمشيت انا وخالد داخل الغابه
تكلمنا عن كل شي وفي كل شي
اخذت جولتنا حول الساعه بعدها رجعنا
عاد جينا للاحراج انا يالله طلعت على ظهر الحصان
الحين كيف انزل
نزل خالد واتجه لي يبي ينزلني
:
خالد مد يدينه :يله ياقلبي
ضحكت ضحكة فشيله على ألم :هههه
حاولت اتحرك ما قدرت
حسيت اني من كثر ما كنت متخشبه
تشنجت رجولي على سرج الحصان
يالويل قدرت اتحرك وانزل
نزلني خالد بالراحه وسألني: وش فيتس
قلت له : تعبت واحس راسي دار
خالد بخوف : حبيتي تعالي وتناول كفي وحاول يمشيني بس انا كنت مثل الخشب ما اقدر اتحرك وفي تشنج كل ماله يزيد في ساقي
قلت بصوت باكي : خالد ما اقدر اتحرك
خالد : ليه
:سلمى :ساقي متشنجه وتألمني
خالد بحنان كبير : خلاص انا اشيلتس وشالني وتوجه فيني للسياره وجلسني على المقعد الامامي وركب السياره
وطلعنا من مزرعة الخيول
الحمد لله التشنج بدى يزول قالي :
عسى انبسطتي
في الجوله
قلت له : تبي الصراحه ولا تزعل
ضحك خالد: هههه لا قو لي
سلمى : نص نص
خالد: وانا على بالي بتشققين من الوناسه اني جايبتس مزرعة خيول
ههههههه معليه سامحيني هالحين بوديتس لمطعم ونتغدا وبعدها اختاري المكان اللي تبينه
تبسمت :اللي ابيه
خالد : ووين ما كان
سلمى: ابي اروح ملاهي ابي نلعب مع بعض
خالد : ملاهي هههه
خلاص تم
وفعلا وعدني ووفى بالوعد
وكان يوم ولا اروع قضيناه سوا

ـــــــــــــــــــــــــــــ

معتكفه في غرفتي وصايمه عن الكلام والاكل
وابو ناصر من ذاك اليوم ما يكلمني ولا اكلمه.
وطبعا هدى ماخذه راحتها.
ابو ناصر من يدخل الغرفه يسوي نفسه نايم ويتقلب طول الليل واول ما يأذن الفجر. يهج برى البيت ولا يرجع الا بعد العشا
واليوم. تأخر كثير الساعه ١١ وللحين مارجع
قلقت مررره عليه
زعلانه منه بس ما يمنع اني اخاف عليه واهتم لغيابه
طلعت للحوش وشفت هدى جالسه وتدندن باغنيه
اضطريت اني اكلمها واسألها يمكن يكون قالها شي
: ابو ناصر قالتس انه بيتأخر
ناظرتني وردت : يعني. خايفه وقلقانه
زهره :عندس خبر قولي ما عندس انكتمي
هدى : انكتم حستس انتي اسمعيني زين.
تأدبين لا كلمتيني
زهره: لا تأدبتي انتي اول تأدبت مع اني الحمد لله مؤدبه
"رجعت لغرفتي. وانا فكري يودي ويجيب بالافكار الشينه
رجعت للغرفه الثانيه واخذت التلفون ودقيت على بيت ام فيصل ابي اسألهم يمكن ابو فيصل شافه
ردت ام فيصل وسألتها قالت انه توه طلع من عندهم تأسفت منها على الازعاج وقفلت السماعه.
وانا انزل السماعه دخل ابو ناصر وشافني اكلم
سألني بنبره ما عجبتني: من تكلمين ؟؟
نطت هدى وقالت: شفت ياخال عشان يوم اقولك تصدقني
"بهتتني ما عرفت وش اقول لها الدرجه هالانسانه ما تخاف الله
قرب ابو ناصر وشدني مع شعري. وسحبني للغرفه
صرخت فيه والله كذابه والله تكذب عليك
صرررررخ فيني.
من كنتي تكلمين من ؟؟
حلفت له بالله العظيم اني كلمت ام فيصل اسأل عنه
وركظت برى الغرفه ومسكت التلفون.
واتصلت على ام فيصل وهو يشوف
قلت بصوت باكي.
: ام. فيصل. خذي كلمي ابو ناصر. وعلميه من اتصل عليكم قبل شوي
رفض ياخذ السماعه
صرخت فيه
خذ اسمع برائتي خذ
حذفت التلفون. وركظت على الغرفه
وطحت على سريري اصيح قهر وظلم
دخل علي. وقف عندي. وطال وقوفه
--------------
وقفت ابي اعتذر
ابي منها تعذرني
ابي اقول لها انا اسف
بس انربط لساني.
بكاها قطع قلبي
وقفت وطالت وقفتي.
كل ما طال سكوتي صعب الاعتذار اكثر.
ناديتها زهره
زاد بكاها
قلت لها :سامحيني الشك لعب. براسي
والشيطان وسوس لي

صرخت فيني :قل هدى اللي وسوست لك
قلت عليها : ما صدقتها والله اني ما صدقتها
صرخت فيني : لا تحلف هذي ماهي اول مره
وكل مره تقول اخر مره انا تعبت تعبت
,بعدها ذبحتني يوم قالت لي بصوت باكي
: ابو ناصر ودني عند عمتي ام ناصر هالحين




قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 01-10-11, 09:15 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسعد اوقاتكم


اليوم بنعلق نجمه



بتعرفوون من في نهاية الجزء





قراءه ممتعه



.
.
.
.
.


الجزء الواحد والعشرين

جالسه مع عمتي ام ناصر
واسولف واضحك لكن بقلبي جرح كبير
لي عدة ايام جالسه عندها
جابني ابو ناصر ثاني يوم
من قلت له اني ابي اروح لعمتي ام ناصر
"زهره بتروحين عني قالها مو مصدق
رديت عليه وانا مجرووووحه منه
:لا تلومني ما قعد معك ولا دقيقه
يوم حقي يضيع وشرفي ينشك فيه
حط يده على جبينه يدلكه يبي يخفف صداعه
:لتس اللي يرضيتس
صرخت فيه :سمعت هالكلام من قبل.
لا.
مالي قعده هنا
وتوديني لعمتي الحين

رد علي بعد فتره : الحين الناس نايمه.
وبكره يصير خير. نامي والصباح رباح


طلع من الغرفه
انااخذت كيس وحطيت لي فيه
كم غيار استعد لروحتي لام ناصر


اصبح علينا الصبح وانا النوم جفاني
ومن بعد صلاة الفجر وانا واقفه بالحوش
وعباتي معي انتظره يوديني

على الساعه 8 دخل ابو ناصر البيت
ولقاني واقفه وبعباتي
قالي : للحين مصممه تروحين
قلت له : اي وش للي يخليني اغير كلامي
سكت شوي وناظرني بنظره حزينه
حسيته حزين
بس مادام مالي عز في بيتي
وانهان ويشكك فيني فمالي قعده معاه
الا لو صلح وضعه وغير من نفسيته
وطرد هدى من بيتي
لأني مستحيل ارجع وهي فيه
ابو ناصر : يله. بس اعرفي اني يومين وارجع اخذس
قلت له. لا ماني راجعه
وسكتنا ووصلني لبيت عمتي ام ناصر




------------


دق جرس الباب على الساعه 10 الصبح
وانا لحالي خالد كان في دوامه
نزلت بسرعه وانا خايفه اول مره احد يدق علينا البابوخالد ماهو فيه
قربت من الباب وسألت : مين ؟؟
رد علي :افتحي يابنتي انا عمتس ناصر
وسمعت صوت شيري وهي تقول : انا انا خالتو
فتحت الباب. وهليت ورحبت وبكل صراحه انبسطت بشوفة عميوشوشو
احب اسميها كذا شيري ما دخل مزاجي
وجلستهم في الصاله ومسكت التلفون
باتصل في خالد
قالي عمي لا تتصلين خليها مفاجأه احسن
وسألني : كنتي تصلين؟
عقدت حواجبي مستغربه
وتذكرت اني لابسه شرشف صلاتي
اللي اخذته بسرعه ولبسته يوم دق الجرس
قلت له :اه .لا
بس لبسته يوم سمعت الجرس
خفت احد غريب والا شي
تبسم عمي ناصر.
واخذ تلفون البيت وناظرني.
:تكفين يابنتي سوي لي قهوه. اعدل راسي فيها
رديت له البسمه وقلت ابشر من عيوني
وقمت اسوي قهوه. وشوشو وراي
غبت دقايق ركبت فيهم القهوه على النار
وجهزت الصينيه مع التمر
وبوووست شوشو ونعكشت شعرها

لزيزه. هالبنت مررره

ورجعت للصاله لقيت عمي يتكلم بشويش
ابوناصر بهمس : أي تعالي الحين انا توني واصل
سلمى " رجعت للمطبخ وانا الا فكار تلعب بي
من كلم عمي ؟؟
ويا ترى يقصد تجي هنا للبيت والا وين ؟؟

فارت ا لقهو ه ونبهتني من افكاري

شيري وهي تحوس عندي بالمطبخ
:خالتو سلمى عمتو عنودي بتبوسك كتير
هي قالت لي
بوسي خالتو سلمى
سلمى تضحك على شوشو: يله بوسيني ووصلي الامانه
جت وباستني بقوووه


دقايق جلستها في المطبخ
وبعدها طلعت غرفتي
وتركت شوشو مع جدها ورحت اغير لبسي لبست جلابيه
نيلي مشكوكه بخيط فضي لامع
وتعطرت رتيت شعري بمشبك فضي عريض
ونزلت ومعاي كسرة عوده من الغالي ناويه ابخر عمي
اخذت القهوه وقهويت عمي
وشيري فتحت لها التلفزيون على برنامج للاطفال
ابو ناصر : شلونتس يا بنتي ان شاء الله مرتاحه من خالد
عساه ما يقصر فيتس
تبسمت بحيا :الحمد لله يا عم ما يجي من خالد قصور
بالعكس والله
ابو ناصر :الحمد لله يا بنتي ترى خالد طيب
وحبيب مثل ما وصيته عليتس هالحين
بوصيتس عليه

سلمى بحيا طبيعي : بعيوني ياعمي
انفتح الباب ودخل خالد وهو متفاجئ
من وجود ابوه وبنته
شوشو راحت تركظ لأبوها وحضنها بقوه
:بابا اشتقت لك
خالد :وانا بعد ياروح بابا
تشعبطت بابوها اكثر واضطر انه يسلم على ابوه
وهو شايله
:خالدنور البيت يبه
ليه ما قلت لي استقبلك
ابو خالد : ما حبيت اتعبك و انا ابوك

سأل خالد عن امه وجدته وعنوده
وتطمن عن احوالهم
بعدها قال بمناسبة جيتك يبه وجيت شيري الحلوه
بنتغدا برى في مطعم هندي اكله رهييب
قال ابو خالد : لا اصبر شوي
خالد عقد حواجبه باستفهام : ليه يبه
تبي تريح اول وعقب نتغدى
قال ابو خالد : لا في موضوع مهم بقوله لك
قطع الكلام عليهم صوت الجرس
راحت شيري تركظ للباب
وسمعت صوتها وهي تقول بفرح
خالتو فريزا



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




رحت ورى بنتي اشوف من بالباب
تفاجأت بالحرمه المحجبه
وزادت دهشتي يوم شفتها فريزا

فريزا تحجبت !!!
كانت لابسه بالطوا بيج غامق مع ايشارب تدرجات البني
وقفت مذهول معقول هذي هي هذيك
ام الجنزات والتيشرتات الضيقه
فعلا ربك هو الهادي

هي حست بنظراتي عليها واستغرابي
او تعجبيي من شكلها
تبسمت بهدوؤ
وقالت: شو دكتور خالد ما بدك تقول تفضلي ؟
تنحنحت
وقلت لها : تفضلي دكتورة
دخلتها الصاله مكان ابوي وسلمى جالسين
ابو انرسمت على ملامحه ابتسامه بس مو أي ابتسامه نوعها جديد علي
سلمى واقفه ومنحرجه ما تعرف منهي المره اللي معي
شيري متعلقه في خالتها
قلت بصوت عادي
: يبه اعرفك هذي الدكتوره فريزا
خالة شروق الله يرحمها
وهي اللي كانت مسئوله عن شيري
تبسمت بحرج فريزا
وابوي في بوجهه كلام عجزت اقراه
تصافح ابوي وفريزا بطريقه ارابتني
وبعدها سلمت سلمى على فريزا
قال ابوي وبشكل صادم لي : مبروك الحجاب
ردت فريزا بخجل ما عرفته فيها
: الله يبارك فيك
وقفت وانا مثل اللي اكتشف اكتشاف متأخر
سألت ابوي وفريزا : تعرفون بعض ؟؟؟؟
رد ابوي بجديه بعد ما مد يده وتناول يد فريزا
وجذبها ناحيته
:خالد تعال اجلس
طارت عيوني وارتفع ضغطي من اللي اشوفه
وش اللي يصير ؟
قال ابوي : فريزا زوجتي من سنه
نزلت فريزا راسها تداري عيونها عني
وابوي قالي : خالد اكيد كان عندك فضول تعرف كيف عرفت عن زواجك وبنتك
والان لابد لقيت الاجابه...

مذهول مصدوم ولا شي عن اللي احس فيه

احساس بالخيانه

يمكن يكون هذا جزء من الاحساس لكن تخالطت الاحاسيس لدرجة التبلد
فجأه تذكرت حركاتها معي
وقلت بصوت عالي : يبه انت وش تقول
انت متزوج هذي
: يبه
:يبه انت تعرف منهي ذي ؟؟
: ذي وحده ما عندها حيا
حاولت تستميليني لها كم مره
ويوم شافت اني مستحيل اناظرها
راحت لك ولعبت عليك
شهقت فريزا وحطت يدها على فمها استنكار من كلام خالد
وابو خالد صرخ في خالد: قص لسانك فريزا اشرف من الشرف وما اسمحلك
" صرخت : يبه انت سامع وش تقولي
وكله عشان من عشان هالرديه
رفع ابو خالد يده ونزل بها على خد خالد
فزت فريزا وقالت :لا لا ناصر دخيلك
ما هيك ماهيك بتعمل

ابو خالد : ما سمعتيه وش يقول
يتهمتس ويلسن عليتس وتبيني اسكت
بس انا فعلا الغلطان
هو للاسف تفكيره التعبان
صورله اهتمامس فيه عشانه ولدي فهم خاطئ
قايل لتس لا تتعاملين معاه الا برسميه
مادام ما يعرف عن زواجنا
فريزا بندم حقيقي ودموع تسيل
: غلطتي انا غلطتي
كان لازم ما اتهاون هيك
وااتوقع انو بيفهم تعاملي معاه بحسن نيه

خالد واقف وهو ينفث غضبه ووجهه اسود
ويسمع الحوار اللي ما استوعبه لشدة غضبه
سحب مفاتيحه وطلع برى البيت



ــــــــــــــــــــــ




" من قال عمي ان هالفريزا زوجته سحبت نفسي واخذت شيري معاي وطلعت لغرفتها اوريها اغراضها اللي اشتريتها لها
وكنت احاول ما اسمع اللي يصير تحت
اصواتهم كانت عندي خالد صوته عالي وفيه حده
وعمي يرد عليه بنفس الحده حتى فريزا طلع صوتها

وبعدها عم الهدوء
الى ان سمعت باب البيت يتسكر بقوه
وصوت سيارة خالد وهي تفحط بسرعه
قلت لشيري : اقعدي هنا الحين اجي
نزلت بسرعه وانا انقز الدرج
نقز ابي اوصل تحت بسرعه
دخلت الصاله
لقيت فريزا تبكي بحضن عمي ناصر
وعمي محاوطها بذراعه تراجعت لورى
ناداني عمي ناصر
:تعالي يا سلمى
سألته : وش اللي صار
قال عمي : ماصار الا كل خير
سالته : وين راح خالد
قالي عمي :احتد النقاش بيننا
وفضل انه يطلع يمكن يهدا شوي
"نغزني قلبي صوت السياره يوحي بعصبية خالد
اعتدلت فريزا في جلستها وهي تمسح دموعها
: ما توقعت نهائيا ردة فعلو
ولا تصورت نظرتو الي
معقول هيك كان شايفني
عم بتحركش فيه !!
لك انا اكبر منو!!
مني مصدقه والله ما عم بصدق ...
ناصر : من البدايه كان لابد نوضح له ونبلغه بزواجنا
وردة فعله طبيعيه
" كنت واقفه وحاسه اني مثل الاطرش بالزفه
طلاسم اللي كانو يقولونه
بس ما همني
همني خالد وين راح؟؟
الله يستر طلع زعلان


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ام فيصل باستغراب : تفضلي
دخلت هدى ونزلت غطاها. وسلمت على ام فيصل بدلال
شلونتس يا ام فيصل
ام فيصل: بخير. تفضلي.
وقلطتها في مجلس الحريم
دخلت هدى شافت منيره سلمت عليها ببرود وشوفة نفس
ام فيصل : ام عبد الرحمن هذي هدى
بنت اخت جارنا ابو ناصر
منيره بأدب وذوق
مع انها ما هضمت هدى : اي الله يحييها تشرفنا
هدى ناظرتها بكبر ونفضت غرتها بحركة دلال
وسفهت منيزه
منيره عقدت حواجبها. استغراب من تصرفات هدى
وقامت. تجيب القهوة.
مهما كان. ضيفه ولابد من اكرامها
هدى بتميلح : و ربي يا ام فيصل
اني احبتس واحب اني دايم ازورتس
انتي من ريحة الوالده
ام فيصل: تسلمين وعسا ربي يحبتس
هدى ولازال التميلح مستمر :
تذكرين يوم كنت اجي والعب مع فيصل.
في هاللحظه دخلت منيره
قالت هدى بقلة حيا : يا حبي له فيصل كان
يحب يلعب معاي
ناظرتها ام فيصل مستنكره كلامها
رجعت هدى عدلت شوي من كلامها
:يحليله كاان يحب يلعب معي انا وهيا اختي
منيره مغتاضه منها ومن دلعها.
ودها تصب الدله عليها
قالت ام فيصل : وين زهره حبيبتي. من زمان عنها

طقت هدى من الغيظ قالت بغل : قطع وجه وطاري
ام فيصل. جت بتسأل. بس انقطع حوارها مع هدى
بدخلت. ام حسين حبيبة الشعب
حطت ترامسها ام حسين بالارض وسلمت
على ام فيصل ومنيره وهدى
وقعدت
تضايقت هدى من وجود ام حسين.
بتخرب عليها. جوها مع ام فيصل
رجعت ام فيصل تسأل عن زهره
ورجعت هدى سبت فيها
قالت ام فيصل. : عسى ماشر لا يكون متهاوشات
قالت هدى : قطع طاري والله اصلا انا ما اتنازل اكلمها بس خالي قال انه بيطلقها
شهقه جماعيه من الكل
قالت ام فيصل : ليييه حرام عليه والله زهر ه حبوبه وبنت اجواد
قالت منيره: علامه الشايب ما يحمد ربه على النعمه

ام حسين بثقه .:اكيييد ان لتس دخل. يا هدووه
هدى بقلبها : الله ياخذس يا عجيز الشر : لا والله مالي دخل
بس كأن خالي شايف عليها شي
ام حسين بقوه : تهبين وتعقبين. زهره والله ما ضنتي تجي منها العيبه
ماشاء الله عليها ستره عفيفه وفيها خوف الله
ام فيصل بحرج وتحاول تهدي ام حسين :
صادقه باللي قلتيه. يا ام حسين بس هدي وانا اختتس
وانتي يا هدى ترى ما يجووز تنقلين هالكلام وتسولفين.
باللي ما تعرفين وكله ظن بظن

ام حسين : شوفي زهره ان شفت بعيوني.
ما صدقت فيها. بس الله على الظالم.
هالرجال. يلعبون فينا ونسكت لهم.
الضعيفه وين ترووح مالها والي

ام فيصل. اكيد عند ام ناصر.


سمعو. صوت. فيصل يتنحنح وينادي على منيره
قامت منيره تشوف فيصل

تحرقصت هدى. ودها. هي اللي قامت ترد
تحسد منيره على فيصل من زمان
وهو في بالها بس ما عمره فكر فيها
قامت ولبست عباتها
ام فيصل : وين يا هدى تونا قاعدين
هدى بعجله بتلحق على فيصل
:ابي اروح يا ام فيصل جيت بس اسلم
وطلعت وهي لافه طرحتها على شعرها بطرقه مبرزه جمالها وجت عند فيصل ومنيره
وسوت نفسها كأنها ما انتبهت لفيصل
وحطت عينها بعينه و بعد ماصد فيصل
قالت هدى : يوووه معليش ما احسب فيه احد
وعدت من بين فيصل ومنيره وريحة عطرها وراها
وطلعت من بيتهم
قال فيصل بعصبيه : منهي ذي اللي ما تستحي
منيره بقرف: وحده ما تستحي على قولك
فيصل بحده : شلوون تدخلون هالاشكال بيتنا
منيره :للاسف دخلت من غير عزيمه جت مثل الاعصار
الله يكفينا شرها


ــــــــــــــــــــــــــــ



رفعت يدي عن عيوني وشفت الوقت ليل
فتحت لمبة السياره وناظرت الساعه
وظربت على جبهتي بقوه: اووف معقول
لي 12 ساعه برى البيت

وتذكرت احداث اليوم واسترجعت الكف ومرارته
ابوي عمره ما ظربني اليوم يضربني وبسبايب فريزا

شغلت السياره ورجعت للبيت
اكيد سلمى قلقانه علي
اعو ذبالله من الشيطان واعوانه
واول ما وقفت السياره عند البيت
انفتح الباب
واقبل علي ابوي بلهفه

:وينك يا خالد
الله يهداك كذا تغيب لين هالوقت
قلت بجمود : هذاني رجعت

ودخلت لقيت سلمى واقفه قدامي
بشكل تنرحم فيه
عيونها ذابله من البكا وخشمها احمر
يوم شافتني انهارت على الكنبه تصيح
جيت جنبها : والله اني بخير معليش سامحيني بس غفت عيني وما وعيت الا قبل شوي
زااد بكاها
قلت لها بدلع : سليييم
ضحكت ودموعها تحدرعلى خدها
وخبطتني على كتفي

وهمست :يابايخ
تبسمت وقلت لها : جوعااان ابي اكل

قامت بسرعه وقالت :من عيوني
والتفت لقيت ابوي يناظرني

قالي : خلك اليوم ترتاح وبكره لنا كلام
انا رايح الحين
قلت له : وين
قال : بيتي وعند مرتي
وطلع


ـــــــــــــــــــــــ



في اتصال بين ام ناصر وام فيصل

ام ناصر : والله يختي لها عندي كم يوم وتقول انها مشتاقتن لي وجايه تزور كم يوم
ام فيصل : لا ما اظن
الله العالم انها ورجلها متهاوشين
ام ناصر : يا ساتر ليه وش انتي سامعه
ام فيصل : زارتنا هدى ويوم سالتها تقول ان ابو ناصر بيطلقها
ام ناصر : يا عزي عنتس يازهره وساكته ما قالت لي شي ولاىبينت
ام فيصل : انا ما ابي اظلم احد بس هدى
عقربه ما تنقرب
الله اعلم وشهي مسويه قلبت راس ابو ناصر على زهره
ام ناصر: بسالها واشوف مع اني
عارفه انها ماهي قايله من يومها
هالبنت كتومه وصبوره

انتهت المكالمه

:زهره تعالي يمه
وش اللي صايرن بينتس وبين رجلتس
زهره وهي تلم شعرها ورى اذنها : امم ولا شي يا عمه
ماصار شي
ام ناصر: زهره الا صايرن شي كبير
قولي والا اتصلت بابوناصر وسالته بنفسي
زهره : عادي ياعمه زعله وتمر
ام ناصر ألحت بالسؤال: وش السبب ؟؟هدى لها دخل ؟؟
قولي يابنتي ولتس علي
اجيب لتس حقتس منهم الاثنين
انهارت زهره مع نبره الاهتمام والحنان من ام ناصر
وبكت وطلعت اللي ف خاطرها قدام ام ناصر


ام ناصر بعد ماسمعت الموضوع
: انا بنت ابوي بنته كل هذا وما علمتيني ليه ؟؟
تراني امتس واضيق يوم اشوفتس متضايقه
وافرح لا شفتتس مرتاحه

ابوناصر خرف الشايب وقعد

ان ما علمته السنع اجل يشك في بنتي
وبتربيتها



زهره تمسح دموعها : البلا كله من هدى الله يبتليها
زي ما تبلتني حسبي الله عليها
انفتح باب االمجلس دخلت عليهم شريفه وقالت
: يوووه رجع النكد معتس يوم رجعتي
انتي مالتس بيت يحتويتس


ــــــــــــــــــــــــــ


قراءه ممتعه لكم وردود حلوة لي





* النجمه من نصيب زارا هي اول من قال ان ابو خالد عرف عن زواج خالد من فريزا

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 08-10-11, 09:41 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم وجعلها مكلله بالرضا والهنا


الجزء الثاني والعشرون

اصعب احساس ان تكون ثقيل
وغير مرغوب بوجودك

من زمان وام خالد تلسن علي
وتسمعني تصريح والا تلميح
انها تكره وجودي حولها او معاها

بس اخر مرره صعبت علي نفسي
وكرهت حاجتي لهم.
ولوجودي في بيت التجئ له
من ابو ناصر وشكه فيني
ومن هدى وكذبها وأذيتها
للاسف سمعت الكلام وبلعته
وحلفت على ام ناصر
ما تعب نفسها بالرد على شريفه
انا عارفه اني مثقله عليهم
بس مضطره اقعد
وام ناصر في المقابل حلفت علي
ما اطلع من عندها
الا لمن يتعدل حال ابو ناصر
ويشوف له صرفه في هدى

--------

ام ناصر. مرسله لي السواق تبيني اروح لها

اكيد بتصالحني على زهره
.
هذا كلامي قبل لا اروح
بس رجعت للبيت وانا مقهور وزعلان.
ام ناصر سمعتني كلام صعب
معاها حق
بس وش يدريها بناري.
غصباً علي اخاف على زهره واغير عليها.
هي صغيره و حلوه
انا شايب عاجز مالقت مني الا الشك والغيره


قالت لي ام ناصر انها ممكن تسامح.
عن كل شي الا اني اشك في زهره
انت كذا تشكك فيني انا يا ام ناصر لاني انا اللي مربيتها

وبعدين قالت انا ما ابي اظلم احد.
والله يستر على الجميع
بس انتبه من هدى تراها حطت مافيها
بزهره وانت صدقتها

احس انها لطمتني على وجههي

وش تقول هالعجوز

معقول.!!
هدى ام عيال !!!!
ومستحيل تطلع منها العيبه!!!

دخلت البيت
وانا. مقرر اشوف هدى بنظره ثانيه

ومااعجبتني نظرتي لها

انسانه انانيه. لايمكن تفكر في غير نفسها
وصخه ماتشيل اللي تحتها
كل مره ادخل عليها الغرفه القاها وصخه
اخر شي عجزت اسكت
قلت لها: قومي نظفي هالقرف
ناظرتتني وهي مو مصدقه اني امرها
قالت خالي. وش فيك. شاب ضو
قلت ؛ ما فيني شي بس ليه البيت كذا
من طلعت زهره ما تنظف البيت
كانت زهره تكنس البيت وتشطفه
ولا مره قد جيت والا وهي.
مبخرته ومعطرته وانتي. عكسها
ترى النظافه بكل شي مو بس اهتمام بالشكل
من شعر ولبس
تأففت وقامت على مضض
ما تحب شغل البيت
تكررررره الكنس والمسح
والطبخ واكثر شي الطبخ
سبت زهره في قلبها ليش تطلع
وتخليها تحوس في بيتها
كان زعلت وهي هنا احسن لي
دعت من قلبها ؛ الله ياخذتس يازهره


------------------


:
ياعمتي ريحتو تقرف
ام امجد :استحملي لك شويتين حرام عليكي
موهجه : هو بكيفي يا عمتي لما اشوفو اشم ريحتو بعدها سيده ركظ عل الحمام استفرغ
والله تعبت يا عمتي
ام امجد برحمه :
ربنا بهون عليكي يا بنتي
وحامك صعب والاستفراغ عدم لك عافيتك
مهجه تحط الملح على الليمون
وتتلذذ بالليمون وعصيره المالح

ام امجد بضحكه.: والله فكرتيني
لما حملت بولدي امجد
كدا كان وحامو صعب
وشردت عمك من الحاره كلها
مو بس من البيت
ههههه
موهجه غيرت الموضوع لشي اهم:
عمتي انتي ملاحظه على امجد حاجه

ام امجد عقدت حواجبها : زي ايش يا بتي

موهجه : طلعاتو الكتيره.
ويطلع مرتب ويرجع مبهدل
وكمان يرجع يدور السرير
ولما اطلب منو حاجه يقولي
ما معايا دحين اصبري
مع انو دوبو استلم الراتب من يومين
ام امجد. : وي يا ندامه لا يكون رجع للسم الهاري اللي كان بياخدو
موهجه : ما اعرف يا عمتي بس حالو مأزمني
ولما اسألو فين كنت يقولي مالك صلاح
بالله ياعمتي تسأ ليه
ام امجد : حاضر يا حبيبتي انتي
اذا شفتيه خارج نبهيني. حتى اسألو

موهجه : لا ياعمتي.
احسن تشوفيه وهو راجع
حتى تشوفي. حالو المبهدل

ام امجد : على خيرة الله

------------



اقولك. اليوم شفت لي شيً اخذ عقلي
:
وش شفت
:
شفت لي غزال.
:
ياخذ هالفره وين شفت هالغزال

ضحك باستمتاع وهو يتذكر الغزال
اللي واقف على باب بيت ابو ناصر الشيبه

:ههههههه مالك دخل وقم.
جب لي شي اشربه


حك راسه بغباء انت هالمره تدفع لي
والا ماعندي

حذف عليه المفاتيح بقوة : اقول قم بس
ولا تنسى الثلج

يالتافه انا دايم اشربك على حسابي
ولا عمري طلبت منك ريال

قام وغاب دقايق بالمطبخ الوسخ
اللي يتوسط حوش كله تراب
وفي غرف قديمه سقفها من الخشب
رجع بكاسين معدن ومعاه قارورة خمر
جلس وصب له كاس
:يالتعبان وين الثلج
:ما في الثلاجه خربانه
:وانت كل شي خربان عندك
:
ضحك باستهزاء. تكفى ياللي
عندك ثلاجه اصلا
رفع الكاس. وشرب دفعه وحده
اقول. ابو ناصر. عنده بنات.
تمد بكسل: ابو ناصر الشيبه.
..... لا. ماعنده بنات بس متزوج. قبل فتره

تمدد بجنب. صديقه وسرح فكره بالحلا اللي
. شافه قبل شوي
"
كانت هدى تترصد فيصل.
واول ما شافت سيارته
فتحت الباب وطلعت كيس الزباله.
وطبعا كانت مهيئه نفسها انها تبهر فيصل

لكن من شافت اللي نزل من السياره
وعرفت انه مو فيصل.
دخلت بسرعه وقفلت الباب بقوه

كان بنفس طول فيصل
بس على انحف واسمر
ولابس نظاره شمسيه وكاااااااااشخ عل الاخر


---------



حذف كوبه المعدن على رفيقه
وقال.:خذ كاسك بقووم اودي
مفتاح فيصل له.
سيارتي عطلت علي وتسلفت سيارة فيصل.

قام يتلفت بالغرفه: يا معفن ما عندك عطر??
ناظر فيه وضحك : كان تبي فليت فيه
بالله انا وجهي وجه عطورات
:
لا انت. وجهك. وجه قريمزان ( كريم قديم ريحته شييييينه ) والا نفتالين
وضحكو الاثنين وطلع وخلى صديقه يكمل شرب بعز النهار


------------



حاط يدي على عيوني اتظاهر

بس من وين يجي النوم

مقهووور.
وللاسف ابوي قهرني
يعني لها الدرجه امي ما تشكل له اهميه
جواب ابوي قهرني
سألته ليش تزوجت؟
وكيف عرفت فريزا ؟
وليش هي بالذات؟؟؟

قالي :تذكر قبل ثلاث سنوات جيناك هنا
قلت له : أي اذكر

قالي :اتذكر كنت امشي في البارك
اللي قريبه من بيتك اول
وامك كانت في السوق
مع اختك العنود وجدتك
كنت ماشي في حالي
واناظر في بديع خلق الله
وقفت على البحيره اللي في نص البارك
اتأمل البط اللي فيها
فجأ ه قربت مني وحده. وتنادي علي
:دكتور خالد
هي بنتك تعبتني كتير

لفيت لها ولما شافت وجهي.
اعتذرت وشالت البنت الصغيره
وابتعدت عني
واستغربت منها لثواني
بعدها ضرب جرس الانذار براسي
قالت دكتور خالد!!!

وانا وانت تقريبا نفس الزول
. وممكن اللي يجي من ورانا يلخبط بيننا
لحقتها عل السريع
لو سمحتي. استني شوي
تجاهلتني واستمرت ماشيه
اسرعت بخطواتي وراها
ووقفت جنب رجال كان جالس على كرسي
مقابل البحيره. ونادته خالد
والي ما كان غير اخوها محمود
فتراجعت

وبعدها بفتره كنت جاي مع امي
للمستشفى عشان فحوصاتها
وقابلتها للمره الثانيه
وبعد جت وقالت لي
دكتور خالد بدك تجي تاخود شيري اليوم
التفت لها
وانصدمتفريزا بحرج : سوري.
لخبطت بينك وبين ....
كملت عنها جملتها: وبين خالد ابني
شهقت مصدومه. : حضرتك والد الدكتور خالد
باغتها بسؤال قبل لا تهرب ؛ انتي وش علاقتك بخالد؟
ومنهي شيري؟
قالت وهي تتلفت بارتباك:
استاذ ممكن نحكي بس مش. هلأ
قلت لها :اوكي.
وتواعدنا نتلاقى في بيتهم
وفعلا رحت وعرفت موضوعك
مع شروق الله يرحمها
واعجبتني شخصية محمود واخته فريزا
وكنت منتظر انك تفاتحني وتعلمني باللي صار معاك
بس انت ما تحركت
ورجعت للسعوديه
كل فتره اتصل عليهم واخذ اخبار شيري
اللي سلبت عقلي
ولا تلومني اول حفيده لي

ومع استمرار التواصل بيني وبين فريزا.
حسيت اني ارتاح لها واحب اكلمها
ووصلت اني اشتاق اكلمها
وعرضت عليها الزواج ووافقت
خالد بعصبيه مكتومه : وامي وش مكانتها بقلبك
ابو خالد : ام خالد ااااه ياولدي لا تقلب علي
المواجع
امك ما احد يعلم بغلاتها الا الله
بس هي الله يسامحها
اللي صدت لين صديت انا بعد
امك كانت تضغط علي
وتغلت ليت تخلت



------------
يماااه
واللي يعافي قلبتس
شوفي لي صرفه مع النشبه
كرهتني اجيكم
كل ما جيت وهي مرتزه عند الباب
والا تجعر بصوتها على بالها بالتفت لها

ام فيصل. : لا حول ولا قوة الا بالله

منيره بغيض: وش ترجون منها
وهي ينطيق عليها ان لم تستحي.
فاصنع ما شئت
فيصل : يماه والله ما يسوى على ابو ناصر

اخر عمره ذي تجي تمرغ سمعته بالتراب
والا اخوهاضعيف مسافر
وتاركها على باله بتكون
امينه على نفسها وسمعتها
ام فيصل : يا ولدي احقرها يمكن
لا شافتك سا فهها توقف عن هاللي تسويه

فيصل. بحره وقهر : يمه بلاتس ما تدرين
تذكرين صياح.
ام فيصل عقدت حواجبها : اي صياح؟؟
لا يكون صياح الصايع الداشر
فيصل : اي هو. قبل كم يوم رجع لي سيارتي وسألني عنبنت ابو ناصر
وقالي انه لمحها بالغلط
هاوشته وامرته يغض بصره
عن محارم جيرانه
منيره تمد فنجال القهوة لعمتها
: تدري في هالامور لابد من الصراحه
لازم احد يعلم ابو ناصر
ولو تلمحون له
ام فيصل : حسبي الله عليتس يا هدى
والا ابو ناصر اللي سيرته مثل المسك تلعبين بسمعته
منيره : ما ألوم زهره ابد يوم هجت
ذي ما تنقرب

فيصل : يمه علمي ابوي يمكن
يقدر يقول لابو ناصر
ام فيصل : اشوف بعلمه واشوف وش يقول

ــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه عشر ليلا

ام امجد :استنى يا ولدي
وقف امجد قدام امه في الحوش
وسلم على راسها
:كنت حتشطف واجيلك في غرفتك
ام امجد تتأمل شكل امجد : ايش بك يا ولدي مبهدل في حالك
ارتبك امجد وناظر ملابسه الوسخه :
ههه بنشر كفر سيارة صاحبي
وساعدته في تركيب واحد جديد
واتمليت تراب
ام امجد : الله يديك العافيه
طيب فينك يا ولدي
كنت تقعد معاي العصر يه ونهرج ونحكي
امجد : مشغول يا امي حبتين
اقبلت موهجه ووقفت بعيد عن امجد
: جبت الاغراض اللي قلتلك جيبها
امجد : بعدين دحين ما معايا فلوس اصبري شويه
ناظرت موهجه في عمتها "وكأنها تقول ما قلتلك
قالت ام امجد بحزم : فين فلوسك يا امجد دوبك مستلم الراتب من اسبوع
زفر امجد بقوه : اللهم طولك ياروح
هو تحقيق والا ايش
ام امجد : لا تحقيق ولا شي بس حابه اعرف
مقصر في حق بيتك واولادك ليه
ناظر في موهجه : عجبك يا ستي
ارتحتي
نقلتي شكوكك وسوستك لأمي
هيا ماني قايلكم ولا شي
ووحدخل انخمد ورايا دوام وهدة بدن
ودخل غرفته وضرب الباب بقووه
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
منيره وهي داخل سيارة فيصل
اف وش هالريحه وع
وفتحت شباك السياره
فيصل : ههههه الله يصلحه صياح اخذ السياره
وعفن فيها بريحة صنانه
سبحان الله تشوفينه تقولين وش هالرزه
ولا قربتي منه تدوخين من ريحته
منيره بقرف حقيقي : تكفى خلاص ريحته صكتني براسي
اخذت علبة المناديل
وصارت تهف على نفسها
تبي تجدد هواء السياره
الملوث بريحة صياح

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
صكيت منه وانا في قمة غضبي
طلقها !!!!
ومتصل يتعذر انها هي الي طلبت

قلت له : العيال لا تحرمهم من امهم
قالي : اختك لا فكرت بعيال ولا غيره اختك با عتنا
وهي اللي استغنت

الله يهديتس يا هدى الله يهديتس ويصلح حالتس

بس قريب برجع واشوف لتس صرفه قريب

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت البيت وانا زعلان الحين نشبت لي
هدى
من بعد ما طلقها عبد الهادي
وجاب لي ورقتها

دخلت عليها وعلمتها
اذهلتني هالحرمه
توقعتها تزعل تنكد اقلها
بس هي استانست
وقالت لي : على هالخبر الحلو ياخال
بسوي احلى دلة قهوة واتقهوى انا وياك
قلت لها : ما زعلتي
قالت: يا خال فرقاااه العيد عندي
قلت لها : لا تسوين قهوه بدخل اريح شوي وصحيني على صلاة العصر

ـــــــــــــــــــــــــــــ
واقف براس الشارع وعينه على باب ابو ناصر

يمكن يلمح غزالته

له ثلاث ايام وهو مسنتر في هالمكان
لمن جاه ولده يركظ : يبه يبه
ألحق امي وخالتي يتهاوشن

ضحك من قلبه وقال : وش الجديد
خلهن يتذابحن يمكن وحده تفكني من الثانيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــ




قراءه ممتعه لكم ردوود حلوه لي

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 15-10-11, 11:52 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تميزت معاكم ولكم وفرحتكم معاي كانت وسام غالي شكرا لكل من هناني وفرح لي ومعاي




في نجمه اليوم بعد واكييد عرفتو لمن لزيزفونتي






الجزء الثالث والعشرين





ان لم تستحي فاصنع ماشئت


..


..


..


من كم يوم لاحظته


طوله معقول. ومملوووح


واللي هبل فيني.


اناقته. !!ثوبه شماغه.!! ونظارته !!!


رزه بكل معنى الكلمه!!!!.




قبل يومين رحت للبقاله


وهو كان متابعني


قريب مرره ويدندن باغنيه


دخلت الدكان الضيق


ودخل وراي


ارتبكت. وقلت للباكستاني


ابي ببسي وسنكرس وكت كات (:


مديت فلوسي


و قررب هالشخص


وقال. :علي الحرام وانا صياااح


ما تدفعون ولا ريال.


وناظر بالباكستاني


ودق على صدره وقال : عندي شهاب الدين


رفعت له عيوني االكحيله.


وقلت بدلع.: لا شكرا ماله داعي


عدل نظارته الشمسيه !!!


وقال: افى انا. حلفت.


قلت له ؛ شكرا يا....


قال بسرعه ؛ صياح معتس. صياح



الباكستاني. ما عجبه الوضع


وذاتا. كان منظرهم شبهه



قال. بعصبيه : ايس. هازا.؟؟


في كلام. روه برى


صياح ناظره بقووه وقاله : شهابوه انكتم.


وناظر هدى وقال. : خليه عنتس


هذا يبي له. تأديب



فز قلبي لها الصياااح


معاه حسيت اني. لازلت جذابه


واغري.وملفته للانظار




بعد ما طلعتمن الدكان


سمعت الباكستاني يصارخ على صياح


ويتحسب عليه شكله كفخه احسن يستاهل






........






بعد ما حست الدكان لشهاب واخذت لي



علبة بيرة بالشعير. وباكت دخان


طلعت ولحقني شهاب يبي حسابه



قلت له :انت قليل ادب


وانا بربيك وما في. فلووس انقلع



واسرعت بخطواتي ورى الغزال.


صووتها ذبحني عيونها دودهتني.


ما وقفني الا صوت ولدي بدر. : يبه


وينك. جدتي. تبيك هالحين



""اخ . ما دام الغاليه تبيني مقدر اردها.


وصلت الغزال بنظراتي.


ورحت. لامي اغلى من خلق ربي





--------------




:شكرا يا سيدي


:امجد انت يدينك كنز ما شاء الله


امجد: والله انت اللي معرفتك كنز


والله متفضل عليايا حسين


حسين : الفضل لله


وبعدين. حنا الحيين شراكه


انا علي المحلات و انت. عليك الشغل


وادارة العمال


ومد له حسين مفتاح اللاند كروزر


المعدله وحطها بيد امجد


هالك استلم هالسياره.


وصارت باسمك. وعليك بالعافيه



تبسم. امجد من كل قلبه


. وقال :الحمد لله


والله مشتهي اطلع فيها على مكه.


دحينا وافرح امي وام فتو


ضحك حسين وقال:. تستاهل ام امجد و


ام. فتو من يتعنى لهم


خلاص اطلع فيهم يومين


وانا امسك مكانك لين ترد



امجد. : جزاك الله خير. وربنا يديك ويغنيك يا صاحبي




-----------





جالس انا. وبنتي شيري. وسلمى


في صالة البيت


وسلمى وشيري مشغولات عني.


بخرابيطهن. الثنتين طلع عندهن


حب مشترك. يموتن في شي اسمه


رسم واعمال فنيه


جالسه. سلمى على الارض


. وشعرها مفرود على ظهرها


ويتمايل مع كل حركه تسويها


.


لابسه بنطلون ابيض وتيشرت مقلم. ازرق بابيض.


وملبسه شيري نفس اللبس.


ومزينه شعرها بشرايط صغيره بيضا



مسترخي بجلستي


وعيوني ما تفارقهن ومبسوط باتفاقهن


سلمى ما توصف حروفي امتناني لها.


ولا غلاها بقلبي


لاااا وصلنا ابعد من الغلا انا متيم.



------------






جالسه مع شوشو


وشايفه خالد مسترخي بجلسته


الحمد لله نفسيته رايقه


مو مثل الايام اللي فاتت


يحاول يكون. مسيطر على اعصابه


بس عارفه وحاسه انه متوتر


وتوتره يزيد لا مرنا عمي.


بس من سافر عمي


وهو اروق واهدى


رفعت عيوني له ولقيته يناظرني.


ارسلي بوسه بالهوا


اشرت بعيوني على شوشو


رمى بوسه ثانيه


انحرجت ولا اراديا


جمعت شعري على جنب


ولفيته بتوتر واحراج


شوشو بلهجتها المحببه : خالتو اطلعي


ورفعت لي لوحه. فيها٣ اشخاص.


بعدين ناظرت ابوها : بابا رسمتك ورسمت خالتووو


نزل خالد وجلس جنبي.


ومسك اللوحه من يدها.


واشر على الرجل في الرسمه


: هذي خالتو سلمى


ناظرت فيه شوشو بتأنيب


:شو يا بابا ما بتشوف هاد انت


. وهاي هي شنباتك


وهاي خالتو شووووف ما احلى شعراتا


سحبها لحضنه وبااااسها بقوه.


:لا هذي خالتو.


وهذا أنا اللي شعراتي. طويله وحلوووه



ومد يده وسحب خصله من شعري


وحطها على راسه : حتى شوفي.


ضحكت انا وشيري من قلب



كان شكله والشعر نازل على عيونه يضحك سحبت شعري منه وقلت بدلع : لااااا هات شعري


اصلا مو حلو عليك الشعر الطويل


خالد قرب اكثر وسحب شعري من يدي وهو يضحك : يا حراميه اتركي شعراتي


شوشو فزعت معاي على ابوها : بابا شعرات خالتو وضحكت من قلبها


وتمينا نلعب ونضحك مع بعض


وهو كل ما قدر همس لي بكلمه حلوه زادت من نبض قلبيـــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






:يا ام امجد فينك يااأمي


يا موهجه يا فتوو


اقبلت امه وهي متعكزه على عصايتها


:ايوه ياولدي اش بك


امجد بملامح حلوه والبسمه تطل من عيونه


: فينك يا موهجه


جات مهجه ومعاها بنتها فتو : خير خير اش اللي حصل


امجد رفع مفاتيح السياره وقال : بكره من الصبح تكونو جاهزين حنسافر لمكه


ام امجد اهتزت بفرحه : من جدك يا ولدي


موهجه لمعت عيونها بفرحه كبيره


الوحيده اللي تحركت فتو


:بابا حنروح عند عمه مريم


يا حبيبي يا ابويا


امجد ضم بنته على صدره وقال


: امي ابشرك ولدك


اشترى سياره وصار عندي ورشه


ام امجد ناظرت بمهجه نظره


ارتحتي دحينا


ابتسمت ام امجد : بالبركه يا ولدي



مهجه بندم واعتذار : مبروك حبيبي وسامحني على شكي فيك


امجد تبسم وقرب منها : عارفك يا موهجه من خوفك عليا انا عاهدت ربي وعاهدتكم اني ابتعد وانسى ما كان


موهجه دمعت عيونها :ربنا يخليك لنا ويفرحنا بدخلتك علينا كل يوم


ام امجد بفرحه كبيره : هيا بمناسبة السياره الجديده


حاعملكم احلى شاي منعنش


امجد بمزاج :ياسيدي ام امجد


حتعمل الشاي المنعنش


قربت موهجه من امجد


وباست راسه بوسة اعتذار


: سامحني


امجد ضمها من كتوفها


: لو ماشكيتي ما كنت سامحتك


حسستيني اني مهم عندك


موهجه بنبره حلوه ومن قلبها : انت اهم واحد في حياتي انت ابو بزورتي


امجد بضحكه خفيفه : بس


موهجه بدأ يتلون وجهها خجل


: وكمان نور عيني اللي بشوف بيها





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






يمه ابيتس بسالفه وانتي بعد يا شريفه



ام ناصر خير يا ولدي وش عندك


شريفه جلست وبدون اهتمام


ناصر بكل صراحه ومن دون مقدمات


: يمه تراني تزوجت


شريفه فزت واقفه : نااااعم


ناصر : تزوجت ولي سنه متزوج


ام ناصر بهدوء شديد وكاتمه غيضها من ولدها


: لك سنه متزوج وامك ومرتك اخر من يدري


اجل لا ملامه على ولدك كانه ماشي بدرب ابوه


شريفه بصوت عالي : شلون تزوجت علي شلوون


ناصر حط رجل على رجل : مثل كل الناس


ام ناصر بزعل : ومنهي اللي اخذتها على ام عيالك؟؟


ناصر : احم تزوجت خالة زوجة خالد السوريه


شهقت شريفه من كل قلبها واغمى عليها


ام ناصر : حسبي الله ونعم الوكيل الحق مرتك ياناصر




ـــــــــــــــــــــــ





تكررت طلعاتي في الحاره


وكنت اختار الاوقات اللي


يكون خالي نايم والا غير موجود


وكل مرره كنت اشوف صيااح


وكل مرره كان هو يحاسب عني




صياح نساني اهانة فيصل لي



في يوم اسود



رحت لأمه هو اللي فتح لي الباب


قالي بخلق ضيق :الاهل ماهم فيه


قلت له بدلع : اممم عادي استناهم


استغفر فيصل و كتم غيضه من قليلة الادب


:يا حرمه خافي الله


وانلمي في بيتكم


وارحمي حال خالتس المستور


لا تفضحينه بسواياتس


قلت له : نععم وش تقول انت ؟؟


فيصل بنرفزه واضحه


: اقول توكلي على الله


وان شفتتس جيتي هنا


رجلتس حشيتها


وعلمت احمد ماهو خالتس يلللله


وصك البا ب في وجهي بعنف




اما صياح


من كم يوم وتلفون البيت ما سكت


يرن باوقات خالي يكون برى


كنت عارفه انه صياح


بس ما كنت اعطيه وجه



ومره وانا راجعه على البيت لحقني


كان الشارع فاضي مافيه احد


وهذا شي طبيعي عز الظهر من يطلع الا اللي له حاجه والا يبي يصيع ويدشر



لحقني وقبل لا ادخل البيت مسك يدي



وقال ارحميني يا غزال


سحبت يدي منه ودخلت البيت بس تركت الباب مفتوح


دخل وراي بكل جراءه



وانا وقفت معاه قلت له


:يامجنون خالي هنا


قال :مجنون مجنون ردي على التلفون


والا بجلس هنا



ضحكت بنعومه قلت له :طيب اطلع خلاص ارد عليك


وفجأه


اختفى صياح وطلع برى البيت






ــــــــــــــــــــــــــــ





نمت مثل كل يوم ارجع منهد حيلي


واتغدى من الغدا اللي اشتريه


وانام بعد ما اوصي هدى


تصحيني قبل الصلاه



اليوم قمت قبل بوقت


وقمت اتوضأ طلعت للحوش


وشفت اللي ذبحني


نحرني نحر


مسكت الهوز ( خرطوم المويه)و سحبته من الحنفيه بقوه


وركظت ابي ألحقه


واختفى في ثواني


ومن غيضي منها جريتها للغرفه


وصكيت الباب


وبقوة عشر رجال حسيتها كانت فيني


ظربتها ظربتها وهي تصيح وتصارخ


وتطلب الرحمه والسماح


وانا ازيد وناري تستعر


الكلبه


ظربتها وكأني بظربي لها ابيها تموت



يا الكلبه البلا كله منتس


واتهمتي زهره البريه زهره الشريفه العفيفه تحشرج صوتي من قهري فضحتني الله يفضحها


و اظلمت الدنيا وواختفت معالمها




واخر ماقلت : الله ينتقم منتس


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, من وحي الاعضاء, مكتمله, ام رنا, روايات, شبيهه امي, سعوديه, زهره ضاميه, وشايات المؤرقين, قصص, قصص من وحي الاعضاء, قصص وروايات, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t171646.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط²ظ‡ط±ظ‡ ط¶ط§ظ…ظٹظ‡ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 08-08-14 07:59 AM
ط²ظ‡ط±ظ‡ ط¶ط§ظ…ظٹظ‡ ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 06-08-14 10:42 PM


الساعة الآن 12:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية