لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-11, 03:37 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي الجزء التاسع

 

الجزء التاسع
بسم الله الرحمن الرحيم

.
.
.
.
.
. اغنم لحظات السعاده
عشها بكل تفاصيلها
عش سعيدا
وكن سعيدا
وقل انا سعيد

تكن سعيدا

فقط
فكر بالسعاده

فأنها قد لاتعوووووود
....
شبيهة امي
ـــــــــــــــــــــــــــــ


آه يالقهر ااااه
هيا وهي تكتم ضحكتها : وش صار قولي
هدى بغضب وحقد : يا علهم ما يتهنون
هيا : استغفر ي ربتس وقولي وش فيتس انطقي
هدى واحساس القهر يتعاظم داخلها
: رحت لبيت خالي ابو ناصر على الساعه 9 الصباح
وصلني عبد الهادي وراح وخلاني وادق على بيت خالي وادق وادق محد رد
وقفت شوي قلت يمكن نايميين رجعت دقيت ودقيت لما يدي عورتني
مافي فايده ما احد رد شوي يجي جارهم
وقالي ابو ناصر ماهو فيه سافر اليوم الفجر
وركب جارهم سيارته ومشى
وطبعا وقفت بالشمس وصكني راسي
وحطت يدها على راسها
آآآآه ياراسي
مدري شسوي بعمري خالي
وعلة القلب زوجته مسافرين عساهم ما يتهنون
وعبد الهادي العله الثانيه راح وخلاني
تذكرت ام فيصل جارتهم ورحت ودقيت عليهم الباب
فتحت لي وحده من بناتهم
ياهي قهرتني وكان ودي احوس شكلها
هيا : هههههه ههههه ليييه ؟
هدى : تخيلي توني دقيت الباب ما سألت مين فتحت الباب ودخلتني
وراحت تنادي امها وانا اسمع : يماااه يمااه الشحاده الي تستنينها جت
هيا تضحك من كل قلبها : ههههه اجل تحسبتس شحاده خخخخ
هدى بزعل : وجع لا تضحكين طبعا مو انتي اللي تهزأتي

هيا وهي تمسح دموعها من الضحك
: اي كملي وش صار شفتي ام فيصل
هدى : اي شفتها يا ختي هالحرمه تقهرني
هيا : ليش
هدى : تمدح لي زهره عساها البلا
هيا: اي وش تقول عنها
هدى بقهر وحسد
: ما خلت من الوصف الزين ما قالته
وان ياحظ خالي فيها وان الطيبون للطيبات
هيا بصدق: اي والله وهي صادقه
هدى بقهر نطت على هيا وعظتها
: وانتي بعااااد
هيا : هههههه موتي حره الصدق
ينقال حبيتي هالشي والا طقي
راستس باكبر جدار

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يارب تمم علينا .
.
.
.




كل شي بالنسبه لي جديد

اول مره اسافر بالطياره
واول مره اروح عمره
واول مرره اجرب احلى شعور
هيبة الحرم ورهبة دخوله تخالطه الراحه والطمأنينه
واحساس القرب من الله عزوجل
شعورلايمكن تصفه كلمات وحرووف


مبهوره بكل شي
ابو ناصر ماسك يدي وانا امشي وراه
لاا كنت احس نفسي اطير وخفيفه
ابو ناصر كان لابس احرامه من البيت
وبالطياره سمعت الطيار يعلن عن الميقات
ابو ناصر علمني وش اقوول ورددت ورااه
لبيك اللهم عمره

كنت امشي وعيوني تلتهم كل التفاصيل ولاني ملحقه
وصلنا على اذان العصر كان المؤذن يرفع الاذان
وانا اردد ورااه من كل قلبي
ودقايق انتظمت الصفوف في مشهد مهيب
امنا الشيخ السبيل
ولما خلصنا صلاه
ابو ناصر عطاني كتيب صغير
وقالي وانتي تطوفين اقريه
وبدينا بالطواف وانا اتأمل الكعبه
واتمنى اني المسها
وكأن ابو ناصر يقرأ افكاري
كان الطائفين قليل وقدر انه يخليني اقرب
من استار الكعبه
انا حطيت يدي عليها وانهالت دموعي
ودعيت ودعيت ودعيت
واهم دعوه كانت ان الله يخلي لي ابو ناصر
ويجزاه عني خير الجزاء


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ادخل وصك الباب وراك
ناصر : ابشري
صك ناصر الباب وجلس جنب امه
:سمي يمه
ام ناصر : لقيت عروس لخالد
ناصر بابتسامه : ماشاء الله منهي بنته

ام ناصر :بنت جيران ابو ناصر ناس يقالهم الـ....

ناصر بتساؤل : وليش هالناس وهالبنت بالذات؟

ام ناصر تبسمت : اعجبتني
وامها اجوديه وباين ان امها مربيتها على السنع

ناصر بتفكيير بسأل عنهم وابلغ خالد وبعدها اخطبها له

ام ناصر: لازم تعلم امه شريفه
ناصر : اول بسأل ووكان ناسبوني كلمت ابو البنت
ولاتمت الموافقه علمتها
واحطها قدام الامر الواقع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خلصنا من الطواف ورحنا صلينا ورى مقام ابراهيم عليه السلام

بعدها قالي ابو ناصر
:يله بنرووح نشرب زمزم
وصلني لمدخل زمزم للنساء
ونزلت تحت كانت الارض بارده

ممرات من البرادات والناس
من كل شكل ولون و كلن في حاله
دخلت وكشفت وجهي
وقفت عند اقرب برادة
وشربت سبحان الله زمزم للي ما تعود عليه يستغرب طعمه
* ( اللي تعود يشرب زمزم سبحان ما يستسيغ اي ماء بعدها وهذا عن تجربه شخصيه )
مسكت الكاسه وصبيت على راسي وعلى جسمي وشربت قد ما اقدر
وتوضيت ودعيت لي ولوالدي ولابو ناصر وعمتي ام ناصر
وطلعت الدرج بهدوء خفت ازلق واطيح
وقفت على راس الدرج وانتظرت ابو ناصر
وكان الوقت قريب المغرب شوي ويأذن

انتظرت وعيني على زمزم للرجال
مر الوقت بطيئ وانا انتظره

اذن المغرب وبدت الزحمه
الناس وفود وفوود الي طالع من زمزم واللي نازل
وانا واقفه في مكاني واخاف ارمش
وما اشوف ابو ناصر لا طلع من زمزم
اقام الصلاه وانتظمت الصفوف و اضطريت اصلي في مكاني

كان الشيخ السديس هواللي امنا يا سبحان من عطاه الصوت
بس ابليس اعوذ بالله منه ما اخلاني كل طاري
شين جابه على بالي وحاولت اخشع بس
اعوذ بالله من الشيطان تمكنت مني الهواجس
واخيرا انتهت الصلاه
وفزيت واقفه ووجهت عيني على زمزم
وانتظرت وانتظرت يمكن وقفت نص ساعه
ومادريت الا اللي مسكني من كتفي
: زهره
ولفيت بسرعه الا هذا ابو ناصر
جلست بالارض واصيح
رجولي خلاص ماعاد تشيلني
ابو ناصر : علامتس
" اهئ اهئ حرام عليك وين كنت
طولت علي
ابو ناصر :انا قايل لتس بعد صلاة المغرب اجيتس هنا
" رديت ما سمعتك
ابو ناصر : قلت لتس بس انتي ما كنتي معي
كنتي مستعجله على زمزم
مد يده لي واخذتها وقمت معه
تعالي نسعى
ورحنا وسعينا وانا متمسكه باحرامه اخاف يضيع مني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تعالي هنا
جنان : هلا يمه
ام فيصل :انتي اليوم يوم فتحتي الباب
لهدى وش انتي قايله لها
جنان باستغراب : منهي هدى
ام فيصل : الحرمه اللي جتني الصباح
جنان : اها قصدس الشحاده
ام فيصل انتي قلتي لها الشحاده !!!
جنان : انا فتحت لها وما كلمتها
حتى ما ناظرت فيها ورحت ناديتس
ام فيصل : فشلتيني يا بنتي فيها
اكييد سمعتس يوم تناديني
اشوفها بس تنافخ ورفضت القهوة
وطلبت التلفون وكلمت زوجها
وصرخت عليه وانا اسمع
جنان : يمه انا يوم افتح لها النوم بعيوني
وانتي قلتي لي انتس تستنين الشحاده اللي تاخذ الملابس
ام فيصل : انا الحين انبهتس وقدري الناس
واحترميهم لو مين ما كانو
جنان :طيب يمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يا هلا وغلا بـ احمد
احمد: هلا فيتس هيا شلونكم طيبين
هيا : بخير الله يسلمك ويخليك لنا
احمد:وشخبار هدى والعيال كلكم عساكم بخير
هيا : الحمد لله كلنا بخير ومشتاقين لك
احمد: خالي محمد شلونه اتصلت اليوم
على بيته كم مره ما احد رد
هيا : خالي مسافر
احمد : ماشاء الله وين؟
هيا : والله مدري سافر هو وزوجته
احمد فرحان لخاله : حلوو خليه يطلع شوي
ويشوف نفسه
هيا : اي والله وانت متى بتشوف نفسك
احمد : شفت نفسي مرتين و خلاص اللي اخترتوهن لي
عيفني الحريم كلهن
هيا : الله يعوضك بأحسن منهن
احمد: خلاص تكفين انا نسيت هالموضوع لاتذكرينه لي مرة ًثانيه
ويله اسلمي وسلمي
هيا : مع السلامه والله يحفظك


جلس احمد وكل تفكيره بغلطة عمره زواجه

"يالله الظاهر كنت مظروب على راسي ذيك الايام
مدري شلون تزوجت فوزيه الله يسامحتس يا هدى
مدحتها لي وطيرتها السما
ومن اول ليله عرفت شخصيتها ممله وشايفه نفسها
ضغطت على نفسي كم شهر
عجزت اتفاهم معاها
تتعامل بمبدأ انا ومن بعدي الطوفان
تبي الحياه تمشي على كيفها
وان رفضت لها طلب تنكد علي اسبوع
صرت اهرب من البيت
وكل ما قالت ابي اهلي وديتها
لمن اخر شي حسيت اني خسران في هذي الزواجه
فوزيه انسانه عايشه لنفسها وبس
طلقتها وانا ندمان على الايام اللي كانت معها

اما الثانيه ماهي بعيده عن الاولى شكل
بس مضمون مافي نسخ مكرره من هدى الله يصلحها
انا مدري كيف عبد الهادي مستحملها صحيح اختي واعزها
بس اللي تسويه بزوجها كثيير بس على قول القايل يضرب الحب شو بيذل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خلصنا سعي وصلينا العشاء
وبعدها اخذني على فندق جنب الحرم وكان مكان الغرفه حلو
لها شباك اشوف منه الحرم وفيها سريرين
اخذنا معنا عشا وتعشينا
وطول الوقت اهمز رجولي كانت مرره تعورني
ابو ناصر سألني : مبسوطه يا زهره
رديت عليه : اكثر من مبسوطه احلى لحظات عمري اليوم عشتها هنا في الحرم
تبسم لي و قام وهو يالله يمشي من وجع رجوله
واخذ له دوش سريع ونام
بعد اليوم الطويل

قبل لاانام تروشت مشطت شعري المبلول
وحطيت شرشف الصلاه على راسي ونمت من دون مقدمات
كانت احلى نومه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خالد : رحت البارح وقضيت معها يوم كامل
العنود : يا قلبي عليها شروفه الصغنونه
خالد بضحكه :هههه لا تسمعتس وانتي تنادينها شروفه بتزعل عليتس
العنود : ليه ههههّ!!
خالد :بتقولتس انا شيري اسمي شيري
مو شروفه ما بتفهمي !!!
العنوود: يا حبي لهالصغيره والله انها الحسنه
الوحيده في زواجك من امها
خالد: خلاص عنوده الحرمه الله يرحمها
العنود: ايه الله يرحمها
على فكره اعتقد والله اعلم
جدتي لقت لك عرووس
خالد بضيق : الله يعين ما فرقت معي
خلينا نخلص
العنود:خالد ماينفع كذا مادام وافقت خلاص
ارضى وحاول تتقبل الموضوع
اخاف ما تقبل العرس والعروس
وماتدري وين الخيره
ا نا انصحك تصلي استخاره
وحاول انك ترضى بالموضووع
لانه بيتم برضاك او غصب عنك
وفكر بشيري انه بتصير
معاك وقدام عينك كفايه خمس سنين
وخالة امها مستفرده فيها
خالد: تتوقعين ان اللي بتزوجها
بترضى تربي بنتي
انت لو اني منك اصارح ابوي
واعلمه واخليه لا خطب يقول للناس ظرفك

خالد :ابوي بيزعل واكيد ان ردة فعله
بتكون صعبه انا كل ما جاء عندي
احاول امهد له واعلمه
بس ينربط لساني
وامي متأكد لادرت
ممكن يصير فيها شي
العنود: لازم تصارحهم قبل زواجك لازم
خالد : احاول دعواتس يا اختي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اعذروني جزء قصير بس جدا مشغوله هالفتره

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 24-06-11, 06:21 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي الجزء العاشر

 



بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
.

"جالسه اتفرج على برنامج عن
توسعة الحرم في القناه الاولى
ماني مصدقه لنا من رجعنا
من مكه اسبوعين
مشاعري لازالت مثل ماهي
مشتاقه للحرم واجواءه
ابو ناصر يا قلبي عليه وعدني
برمضان نروح نعتمر
وهذا اللي مصبرني
مجهزه الشاهي والمكسرات
وجالسه استنى ابو ناصر
الله يخليه لي ماهو مخلي
شي في نفسي
بس مقلقني عليه اخر مرره
جته سخونه شديده
وتعب مرره نام بفراشه 3 ايام
وياله رضي يرووح للمستشفى
رفعت راسي ولقيته واقف قدامي
فزيت واقفه وانا مبتسمه : هلا وغلا
ابو ناصر هلا بتس زوود
" مسويه لك شاهي منعنش
ارتاح خلني اصب لك
ناظرني نظره غريبه وجلس
وكان ساكت
صبيت له فنجال شاهي
وقربت من صحن المكسرات
وجلست جنبه نتفرج على التلفزيون
كان باين على ابو ناصر
انه سرحان وداخل بتفكير عميق
فجأه قالي
:جهزي نفستس بكره بنرووح للمحكمه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ماشاء الله انا ويني من هالكلام كله

ناصر: هذاني علمتس انا كلمت
خالد وهو موافق
وكلمت ابو البنت وننتظر ردهم

شريفه بصوت عالي : شف ياناصر انا امه
وانا اقول يتزوج من !!!
ناصر بصوت اعلى : شريفه علما
ياصلتس ويتعداتس
والله لو ادري انتس تدخلتي بالشينه

والا اعترضتي انه لا يكون
اخر يوم بيننا فاهمه
شريفه بعصبيه :ولدي وبتحرمني من اني
اختارله واخطب له!!
هالحين هالناس ذولي ما سألو
وين امه وليه ما جت تشوف بنتهم
ناصر بملل: امي شافتها هي والعنود
وخلاص تشوفينها في الملكه لا وافقو
شريفه زادت عصبيتها وتنرفزت اكثر
: اييه عمتي.
قلي من اول اجل الطبخه
طبخت امك وانتي تدربي راسك وراها
ناصر بقوه :بس ولا كلمه امي
لو تدعس علينا كلنا واولنا انتي بنطيع وننفذ
وخلاص انتهى الكلام
وياويلتس تكدرين امي بكلمه
وطلع من الغرفه وصفق الباب وراه
انهارت شريفه على سريرها
وهي تتنافض من القهر
:والله لا اوريكم انا تخططون من وراي
ولأيش لزواج ولدي!!
رفعت سماعة التلفون واتصلت على خالد
وكان توه راجع من دوامه وبنته شيري معاه
سكت شيري وحط سبابته على فمه
: اشششش شيري معاي مكالمه

الووهلا يمه
شريفه باندفاع : خالد شفت ابوك
وش سوى
خالد فز واقف: خيير يمه
وش فيه ابوي
شريفه : خطط لزواجك
وخطب لك من الناس
وانا اخر من يعلم
خالد تنفس بارتياح
: يمه الله يهداتس والله
خوفتيني
وقاطعته شيري ..
:بابا باااابااا مين هي اللي بتحاكيها
خالد كتم فمها بيده وطير عيونه
شريفه: خالد من عندك
خالد بارتباك ولا احد
شيري عضت يد ابوها وتملصت منه
وهي تضحك:بابا بابا
خالد: حط سبابته على فمه
وبدون صوت قال اششششش
شريفه حست بخالد مو معاها
: خالد من هاللي عندك ؟منهي؟
خالد بارتباك :محد يمه ما احد عندي
وجت شيري ونطت على الكنبه
اللي جالس
عليها وضغطت السبيكر
وارتفع صوت شريفه
: خالد يابوي انا امك شريفه
ترضى ابوك يسوي فيها كذا
شيري نطت فرح :تيتا شريفه تيتا شريفا
خالد قفل السبيكر
وطير عيونه ببنته وسكتت شيري
بس شريفه الكبيره لقطت الكلام
: خالد من الصغيره اللي عندك ?
وش تقول?
وليه تقولي تيتا????
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ


سلمى تعالي يا امي

دخلت سلمى ورى ابوها
: سم ياابوي
ابو فيصل جلس واشر للمكان اللي جنبه
:سم الله عدوتس تعالي جنبي
جلست سلمى جنب ابوها
:هلا يا بوي تامرني شي
ابو فيصل يقلب سبحته باصابعه وناظر سلمى
البارح جاني ناصر الـ... يخطبتس لولده
سلمى خجلت وحمرر وجهها
ونزلت راسها تحت
ابو فيصل : ولده خالد دكتور
يحضر الدكتوراه في امريكا
انا سألت عنه ابو ناصر جارنا
لانه يعرفهم ومدح لي العايله
بس خالد مايعرفه
لكنه رجع علمني ان احمد
ولد اخته صديقا له
وان احمد يمدحه وانه رجالاً مصلي
وماعنده خرابيط شباب هاليومين
سلمى :كانت تسمع كلام ابوها
وحاسه بأحراج فضيع
وراصه على اسنانها من شدة الخجل
ابو فيصل مسك يدها وقال
: اسمعي يا بنتي
الرجال هذا مرتاحن له ولاهله
وباستخير وانتي فكري وشاوري امتس وخوانتس واستخيري
ومتى ما حسيتي انتس ممكن
تعطيني جواب
تعالي وعلميني خلاص يمه
سلمى هزت راسها موافقه وقالت
: عن اذنك يا بوي
وطلعت من غرفة نوم ابوها وامها ركظ
دخلت ام فيصل وهي تتبسم
يا قلبي ياسلمى والله
وكبرت وصارت تنخطب
ابو فيصل: اي ماشاء الله عليها
عرووس قبل كم يوم تمت ال20سنه
ام فيصل بتساءل
:الا لو وافقنا وين بتسكن ؟
ابو فيصل : بابتسامه اكييد
مع زوجها ههههه
ام فيصل لا انا اقصد الولد
ماهو يدرس بامريكا
ابو فيصل : الا وين ماكان زوجها
تكون معه
انا علمتها انه يحضر هناك الدكتوراه
ام فيصل حطت يدها على قلبها
: يا قلبي بنتي بتبعد عني
ابو فيصل : هذا حال الدنيا البنات يتزوجن
ويبعدن عن اهاليهن
ام فيصل : لا تضيق خلقي هذي هناء
باقيلها كم يوم وتروح هي ودنونه
وبدت دموعها تتجمع
ابو فيصل افى يا ام فيصل اذا
راحت هناء انا موجوود
اسليتس واوسع خاطرتس
ام فيصل : هههه مالي غناة عنك
يا نظر عيني
ابو فيصل راح فيها من كلام ام فيصل
: يا بعد اهلي انتي والله
انا اللي مالي غناةً عنتس
قطع عليهم دق الباب
:يمااه ام حسين جت وتستناتس بالصاله
ابو فيصل : هههه ام حسين هذي
يوم بطردها اللي ماتعرف متى
تزور والا احد يجي للناس
الساعه 3 الظهر
ام فيصل : هههه كم مرره لمحت لها
بس وش
نسوي ضعيفه يضيق صدرها لحالها
تجي تو نس معانا
وقامت لجارتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امي امي ستي ما ترد عليا
مهجه : سيبي ستك يا فتو اكيد
هيا دحينا نايمه
فتو: بس ستي نايمه في الارض
مهجه خبطت على صدرها وصارت
تركظ ودخلت
على عمتها وفعلا لقيتها
طايحه على الارض
وعصايتها بجنبها
: وي يا حفيظ احفظنا
ونزلت عند راس عمتها ورفعته
في حجرهاوتحاول تفوقها
عمتي عمتي وتربت بهدوء على خدها
وفتو واقفه
ناظرت مهجه في فتو
:اجري جيبي الكلونيا من عالتسريحه
هيا قووام
دقايق وجابت فتو العطر
وبخت مهجه في يدها وما رضت
تقوم عمتها ام امجد
تذكرت ان عمتها ما افطرت اليوم
ورفضت تتغدا
نزلت راسهاعلى مخده قريبه
وركظ على المطبخ جابت عصير
ورجعت لعمتها
حاولت تجلس عمتها بس عجزت
وسدحتها وسندت راسها على حجرها
وصارت تنقط على فم عمتها شوي شوي
وتسمي على عمتها
بعدها بدقايق ام امجد
بدت تفووق شوي مهجه
: عمتي اجلسي ساعديني
اشربك العصير
جلست ام امجد بصعوبه
: وحطت يدها على راسها
:دوخت ووقعت من طولي
مهجه بارتياح : اهه الحمد لله
والله اتفجعت عليكي يا عمتي
دخل امجدوشاف على وجه
امه التعب وبسرعه جى عندها
: خير يا امي اش بك وشك اصفر كدا
مهجه بابتسامه لعمتها
: لا طيبه ماتخاف هي بتدلل علينا
ناظر امجد بمهجه : اش بها اومي
مهجه : ما اكلت وداخت حبتين
امجدحب يد امه وسندها
تقوم وتجلس على سريرها
: ليه يا اومي ليه ما اكلتي الين دحينا
ام امجد بعيون دامعه
: والله يا ولدي من كتر التفكيير
فيك وفي احوالك
اامجد حس بالذنب
: اومي سيبيها على الله
انا اوعدك اني
حـ عد ل من حالي ونفسي
ام امجد مدت يدها لولدها وامجد
رمى نفسى بحضن امه الدافي
الله يخليكي ليا ياأومي
سكت امجد واستمتع بحضن امه
بعدها قالت
ام امجد :اسمع يا امجد انا ما يرضيني
اسافر و اسيبكم يا نسافر سوى
والا بلاش منها السفر ه هادي انا
من غيركم انت وموهجه وفتو حبيبتي
ما اقدر اعيش انتم حبايبي
ومدت يدها الثانيه
ونطت فتووو لحجر ستها
وموهجه واقفه وتمسح دموعها
ام امجد : احنا كل سنه بنروح
السنه هادي مريم هيا اللي تجينا
وتشوف الحلاوه اللي احنا
عايشين فيها
موهجه مؤيده لكلام عمتها
:هههه والله فكره خلي
مريم فعلا تيجي وتشوف
الجفاف على اصولوو :)
امجدفي نفسه قرر انه
لازم يعدل احواله لان امه بدت
تتأثر من حاله المايل
وقال يماشيهم في قرارهم
: وانا دحينا قايم اكلم مريم وجوزها ابو هتان
اعزمهم عندنا يقضو الاجازه معانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لي من وصلت السعوديه 4ايام

انا جيت على طلب خالي محمد
كلمني وطلب من اني اجي
على وجه السرعه
من جيت وانا واياه نتقابل كل يوم في محلاته واراضيه كل يوم يوديني مكان
انا اعرف ان خالي ميسور الحال بس ما توقعت عنده هالاملاك هذي كلها اغلب املاكه اراضي وكلها مواقعها زينه عنده كم محل بس الاراضي تعتبر ثروه طائله

هذا في النهار اقضي مشاوير خالي
اما المسى حاولت اشوف فيه خواتي وتعشيت مره عند هيا
كنت عند هيا مبسوط
مع زوجها وعيالها هيا الله
مارزقها الا اولاد
وانسانه طيبه وعلى نياتها
ما عندها لف ولادوران
وتقول كلمة الحق دايما
يوم جيتها ما تدري شتسوي
فيني فرحانه فيني وما خلت
من طبخها الزين شي
مع انها عارفه اني ما اكل اي
شي بس عبرت عن فرحتها
فيني بالطبخ
ولمن كنا جالسين انا وهي
جى طاري خالي محمد
وسألتها ان كان خالي
مبسوط مع عجوزه
ضحكت هيا وقالت
: والله ان جدتي داعيتن له
يوم اخذ زهره
قلت : الحمد لله خليهم
يتعكزون على بعض ويونسون بعض
ردت هيا : اي بالله انها عكازن
جيد هالزهره وضحكت
استغربت من كلامها وما علقت
ولهيت معها ومع عيالها وبعدها طلعت

اليوم اللي بعده
رحت اسلم على هدى وجيتها
بعد صلاة المغرب
لقيتها ملفلفه شعرها بمكر
وحاطه عليه شبكه
ولابسه لبس خروج
سلمت علي ببرود ودخلتني
المجلس وغابت دقايق
ورجعت لي بشكل ثاني
كانت اخر اناقه بصراحه
اختي هدى جميله وانيقه
لكنها من الداخل انسانه فارغه
وتافهه شوي
ويؤسفني انا اخوها
اقول عنها كذا بس هي الحقيقه
قالت لي : شفت خالك
قلت: لا بكره ناوي اتغدى عنده
" خالي قايلن لي ما اعلم احد بمشاويرنا "

قالت: اجل بجي حتى انا بتغدى عند خالي
قلت :خلاص دقي على زوجته
بلغيها عشان تحسب حسابها
قالت: هه هذا اللي باقي ماني
داقه على عجوز ابليس
قلت اجل اقعدي في بيتتس
قالت :ياربي يا احمد تقهر زوجة
خالك تعرف عجوز وتتصابى
والله اني يوم اشوفها تحووم كبدي
قلت بحزم: هدى بلاها سوالف
الحريم عندي
الا وينه عبد الهادي ؟
قالت وهي تلوي فمها
: ماهو فيه عند امه بس جاي بالطريق
دقيت عليه هناك وقال بيجي
سكت وهي سكتت بعدها قالت:
ما تبيني اخطب لك
فزعت بصراحه كل شي
ولا الزوااج ولاااا عن طريق هدى!!
بعد !!!لا لا لا والف لا
قلت لها: لا ما ابي اتزوج عفت
الحريم عقب صديقاتتس
قالت بسخط ماهن صديقاتي
قطعت علاقتي فيهن وذاتا فوزيه
يا عساها ما توفق
قل امين
قلت : هدى وش علينا من
الحرمه خلاص راحت في
طريقها الله يستر عليها
سكتت هدى ولا علقت
وبعد انتظار دام ربع ساعه
شرف الشيخ عبد الهادي
وسلم علي بحراره
ولاحظت فيه شي متغير

عبد الهادي ماهو عبد الهادي
اللي اخبره
ناظر هدى وقال: ما قهويتي اخوتس
هدى ببرود: لا للان كنت انتظرك
تجي عشان اجيب القهوه
عبد الهادي وبجفاف : وجيت
قومي جيبيها

ــــــــــــــــــــــ
ههه سلمى وش جاتس ام حسين اليوم عطتس من الثقيل ومازعلتي
سلمى : والله ماني رايقه لها
وتفكيري اصلا مشغول
جنان :خيير سليم على قول ام حسين
وش مشغل بالتس
سلمى :سليم !!
ههههه يا شينها منتس ما
هي بحلاوتها من ام حسين

ومالتس دخل باللي مشغلني
وطلعت من الغرفه رايحه للمطبخ
نادتها هنا ء:سلمى تكفين ودي الشاهي لأمي
سلمى : طيب هاتيه وين دنونه
هناء : عند امي هاتيها معتس
ما ابي ارضعها هناك
سلمى خلاص اجيبها
وابي اجلس معتس عندي سالفه
هناء ابتسمت :بسرعه روحي ودي الشاهي وجيبي بنتي وتعالي
وغمزت بعينها وابتسمت
سلمى حمرروجهها: تدرين يالخايسه!!
هناء بضحكه:طبعا ومن البارح
بسرعه روحي

دخلت سلمى الغرفه ولقت
ام حسين جالسه وتمسح دموعها
بمنديلها القطني
شافت سلمى واقفه
قالت ام حسين بصوت مهزوز وباكي
: وياعلتس يا سلمى للماحي
اللي يمحاتس من هالدنياا
ويا علتس للموت اللي يشيلتس
سلمى اول مره تشوف
ام حسين بهالحال
نزلت الصينيه عند امها
واخذت دانه وطلعت
بهدوء وبقلبها تقول
: الحمد لله انها ما تقصدني
دخلت على هناء
:وش فيها ام حسين
لقيتها تصيح
هناء مدري بس اليوم
مررره ماهي رايقه
اخذت دانه من سلمى
وجلست ترضعها
:اي هاتي السالفه
سلمى : السالفه عندتس
هناء : ماعندي تفاصيل
اعرف انه جاتس عريس
سلمى بارتباك : هنوو والله بغيت
اموت من الاحراج يوم ابوي كلمني
وحطت يدينها على خدودها
هنا تستعجلها :اي منهو؟
وين ساكن ؟ وش يشتغل
هاتي المعلومات
سلمى : منهو يصير ؟
ولدناصر الـــ....
هناء: اوووه ماشاء الله
من احسن الناس
سلمى وهي ترقص حواجبها
: ودكتور
هناء :اكشخ اكشخ
سلمى: ولازال يدرس
يحضر للدكتوراه
بامريكا
هناء : ماشاء الله
حلوة المواصفات يا سلووم
سلمى :اممم مدري
انا قلت اشوف وش تقولين

وابي اكلم فيصل يمكن سمع عنه شي
واستخير وبعدين اقرر
هنا ء صفقت بيدها :
تدرين سلمى ان جدته زارتنا
وشكلها والله اعلم هي الي اختارتتس
سلمى بتفكير : جدته منهي ؟
هناء :ام ناصر اللي جت
تبي زهره جارتنا وابوي سوى لها عشى

سلمى تذكرت : ايييه يا حليلها
هناءبجديه:استخيري لا تستعجلين
ترى قرار مهم يحتاج له تفكير وتأني
سلمى : ان شاء الله ربي يكتب
لي الخيره في امري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


من بعد الصلاه وانا جالسه
ومجهزه القهوة والفطور
وطبعا ابو ناصر مايجي
الى ان تشرق الشمس
دخل البيت وصبح علي
جلس وتقهوى وافطر وهو ساكت
واخر شي ناظر ساعته وقام
لحقته ودخلنا غرفتنا جلست
على السرير وهو قدام درجه الخشبي
فتحه وطلع اوراق وملفات وكذا
انبوبه معدنيه من اللي يحفظ فيهالصكوك
قالي :البسي عباتتس بنروح للمحكمه
ما بقي شي ويجي احمد ولد اختي حصه
بصراحه كشيت منه هالاحمد وطرت
لي هدى الغثيثه اكيد انه مثلها اوووف
قمت ولبست عباتي
وابوناصر لملم اوراقه وقفل درجه وقام
وكان معاه كم ملف
طلعنا من الغرفه والا باب البيت يدق
قالي ابو ناصر اكييد هذا احمد يالله مشينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اسعدوني بردودكم الحلوووة

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 01-07-11, 05:59 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي الجزء الحادي عشر

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساء الخير



الجزء الحادي عشر

.
.
.


"ركبت ورى في سيارة احمد الغثيث فعلا اخوو اخته

سلم على خاله وبعدها سلم علي : شلونتس يا خاله

"انا خاله !!
هههههه تخلخلت ظروسك

انت اللي خالي"

رديت برسميه :الحمد لله

وبعدها قال لابو ناصر

:على المحكمه يا خال

ابو ناصر بجديه : اي

احمد بابتسامه مالها داعي : ابشر يالخال

""ولا من زين الوجه كل شوي يعدل شماغه
ويناظر بالمرايهوع مو من زينك "

وصلنا للمحكمه وجلست بممر كان الناس
رايحه جايه رجال وحريم مالحد دخل بالثاني

ابو ناصر غاب دقايق هو واحمد

ورجعو جلسو وكانو جالسين قدامي

جلست اتأمل ابو ناصر يا قلبي عليه حسيته مرره كبير

وجت عيني على احمد ياسبحان الله
معقول ابو ناصر كان مزيون كذا بشبابه

احمد نسخه من ابو ناصر كأنهم اب وولده

وبسرعه غضيت بصري عنه

ونزلتها على يدي اتأمل اضافري القصيره

جالسه ومتملله من الانتظار

غفت عيني مدري كم مره

بس طفشت من الانتظار

وانا جالسه جت هدى وقعدت جنبي

وقالت لي : وخري هنااااك روحي بعيد ما ابيتس جنبي ابد

ناظرتها وسكت مارديت عليها ولا تحركت من مكاني

واقفه هي قدامي وعطتني ذاك الكف اللي لف وجهي

.......



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



جالس مع خالي في انتظار دخولنا على كاتب العدل

وعيني على الناس اللي جالسين واللي ماشيين

خالي جنبي وساكت والا يستغفر

جت عيني على مرة خالي

ضعيفه نعست في مكانها ونايمه

وراسها ياما نزل وياما رفعته

اخر شي نزلت راسها دليل استغراقها بالنومه

يمكن نص ساعه وهي على هالوضع

انزعجت من وضعها مسكينه

قلت لخالي : شف مرتك رقبتها

انعوجت وهي نايمه غلط

ناظر فيني وتبسم راح جلس جنبها

:زهره زهره قومي

انا كنت احاول عيني ماتجي عليهم

بس غصب منظرها يضحك

وخالي يصحيها العجيز

شكلها مثقله بالسهره البارح

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ







خير يمه وش فيه

شريفه: انتي داريه ان ابوتس خطب لخالد

العنود بفرحه : والله متى ؟؟

شريفه بزعل وشرهه على بنتها

: لا تمثلين علي انتي وجدتس اللي

رشحتو البنت وابوتس راح وخطبها

وانا اخر من يعلم

العنود مسكت يد امها

وحبتهاوبصدق : والله ما عندي خبر

ومنهي اللي شفتها انا وجدتي

شريفه مدري ابوتس يقول

ان انتي وجدتس شفتوها واعجبتكم

العنود عقدت حواجبها تتذكر

: آه يمكن الناس اللي قابلنا عندهم زهره

بيت ابو فيصل

شريفه لوت فمها بقرف

: وزهره بعد جارتهم لا والله خوش نسب

العنود يماه والله ماشاء الله عليهم

يهبلون وناس مرتبين وراقيين

شريفه :نشووف

الا تعالي هنا انتي كم مره رحتي

عند اخوتس بامريكا ما لاحظتي شي عليه؟؟

العنود قلبها رقع: شي مثل وش ؟

شريفه بنبره تهكم : شي مثل زوجه وعيال

العنود شهقت وحطت يدها على فمها

: وش دراتس يمه

شريفه بغضب متفجر : وش دراني هاااه

انتم وابوكم عاديني مغفله

كل شي يتم بالدس عني

ابي افهم انا امكم والا عدوتكم

وش خانتي انا اذا ولدي متزوج

وعنده بنت ومن خمس سنين

علميني انا وين من هالطامه ذي؟؟



العنود تحاول تهدي امها

: يمه والله خالد توهق واظطر انه يتزوج

دخيلتس يمه لا تزعلين عليه

دخل ناصر على صوت شريفه العالي

والعنود تراضيها

:خير خير وش فيه

شريفه انت بعد شكلك داري وداس عني

ناصر بتساؤل وحيره: وش اللي انا دارين عنه

العنود حست بتوتر من اللي بيصير وحانت لحظة الصدق ابوها بيعرف بزواج خالد

شريفه بانفعال : ان خالد متزوج وعنده بنت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



بابا انت وعدتني نروح للملاهي

خالد بوجه جامد وملامح صارمه
: بعدين شيري الان بنرجع بيت خالو محمود
وقريب ان شاء الله نروح للملاهي

شيري مطت شفتها زعل وبدت عيونها العسليه
تغرق بدموعها:ما بدي مابدي بدي روح معك هلئ


خالد بحزم : قلنا اليوم لا خلاص انتهى

شيري رفعت صوتها بالبكى

وصل عند بيت محمود وشال شيري

ونزلها عند الباب وهي تبكي

وتمسح دموعها بيدها

فتحت فريزا الباب : خير شوبها شيري

ونزلت لمستوى شيري ومسحت دموعها

: شوبيك شيري لشو عم تبكي

خالد مد يده بشنطة شيري لفريزا

دكتورة فريزا انا مظطر اتغيب 3 اسابيع

وان شاء الله بعدها برجع

واخذ شيري نهائي وبتسكن معي

فيريزا بتعجب وحيره

: دكتور خالد هيك بدنا نحكي عالباب تفضل

خالد : لا شكرا مستعجل رحلتي بعد 4 ساعات

وللان ماجهزت شنطتي

ومد ظرف فيه فلوس

: هذا مصروف شيري

وان شاء الله ما اتأخر

ونزل من درج البيت وترك شيري تبكي وفريزا مصعوقه من خبر سفره

وخبر اخذه لشيري حتى تعيش معاه

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

وطلع متزوج وعنده بنت وشلوون تبينا نعالج هالمسأله

شريفه بعصبيه : يابرودك انت عارف عن سواد وجه ولدك وساكت

ناصر جلس وحط رجل على رجل وبكل هدووء
: لو سمحتي اعرفي السالفه اول وبعدها قولي سواد وجه

ولدي خالد شهامته وطيبته سبب زواجه

شريفه لا تبرر لولدك ما اصدق ابد يعني ولا مره جته الشجاعه واعترف لنا على الاقل

وفجأه سكتت

الحين انت من قالك لا يكون خالد علمك وانا لا!!

ناصر: لا خالد ما يدري اني عرفت عن زواجه وبنته

وابتسم وقال: تدرين وش اسم بنته

شريفه بمكابره:لا ما عرف ولا يهمني اني اعرف

ناصر واصل كلامه ولا عليه منها: سماها شريفه عليتس

لو تشوفينها يا شريفه تنسين زعلتس عليه
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
قمت على صوت ابو ناصر
وقمت ادور هدى العله والحمد لله حللللللم
وحسيت بالاحراج

احد ينام في محكمه ويتحلم الا العجايز !!
وجت عيني على احمد ومت من فشيلتي
كان مبتسم يا شين هالابتسامه
عد لت عباتي فوق راسي
و جلست معتدله يمكن اتنشط شوي
بعدها بربع ساعه نادى واحد باسم ابو ناصر
واشر لي الحقه هو واحمد عند كاتب العد ل
طلعنا بعدها بنص ساعه
وانا عاجزه استوعب اللي صار داخل

بس كل يوم يزيد اقتناعي اني ما غلطت يوم
قلت ان ابو ناصر عوض ربي لي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جالس في الطياره وعلى اعصابي
خايف من زعل امي وابوي علي
من قفلت من امي وانا نفسيتي بالحضيض
امي ما خلتني اكمل كلامي
صكت التلفون بوجهي رجعت اتصلت عليها
ورفضت تكلمني



انا صحيح غلطان اني ما بلغتهم بزواجي
بس كنت خايف من ردة فعلهم

بس لو يدروون كيف تزوجت بيعذروني
اصلا ذاك اليوم لا يمكن انساه

كنت طالع من بيتي ورايح للمكتبه

وصار قدامي حادث اليم وكعادة المسلمين والعرب نفزع
ركظت للسياره وطلعت منها الشخص
كان رجل يمكن بالخمسين ومعاه حرمه
الرجال كان مصاب اصابه بليغه
اما الحرمه اللي معاه لما جيت انقذها كانت خلاص متوفيه
ورجعت ركظ للرجال وحاولت اشوف وين اصابته
كان يتمتم بس مدري وش يقول
بس عرفت انه عربي
ودقايق وجى الاسعاف وشالوه واخذو عنواني
وقالو لي الحقهم
وفعلا عجزت اتخلى عنه ولحقت الاسعاف

ودخلت معاه الطواري
وقلت لهم اني طبيب ودخلوني بس كنت متفرج
وهو يحاولوون يسعفونه
اضطرو يدخلونه غرفت العمليات
واعطوني اوراقه ومتعلقاته
مسكتها بيدي وكانت ملطخه بالدم
بعد اربع ساعات من الانتظار
طلع من غرفة العمليات
وبلغوني انه حالته غير مستقره وان الضربه دمرت الرئه والطحال واظطرو يستأصلون الطحال وكليه لانها تهتكت

والرئه تعبانه بس هو الان على الاجهزه ولايمكن زيارته

تركته ورحت لبيتي ارتاح
ومن صباح اليوم الثاني
رحت للمستشفى وسألت عنه ونفس الحال ما تغير شي
وطلعت وركبت السياره وجت عيني على اوراقه
ومسكت بطاقته شفت صورته رجل بالخمسين
وتحس انه له من الهيبه والاحترام نصيب
وجى في بالي خاطر
معقول له عيال والابنات وينتظرونهم
في البيت وذاتا ان زوجته توفيت
ناظرت في اوراقه قلت يمكن القى له عنوان
ولقيت بطاقة مكتبه وفيها عنوان
وكان العنوان قريب
ووقفت امام عماره سكنيه
ونزلت وسألت الحارس
عن بيت الاستاذ مصطفى السوري
وكان ساكن في الدور الاخير
دقيت الجرس
ومن اول دقه انفتح الباب بلهفه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قراءه ممتعه لكم وردووود حلوه لي


 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 08-07-11, 05:10 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي الجزء الثاني عشر

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الجزء الثاني عشر
ـــــــــــــــــــــــــــــ



من صباح اليوم الثاني
رحت للمستشفى وسألت عنه ونفس الحال ما تغير شي
وطلعت وركبت السياره وجت عيني على اوراقه
ومسكت بطاقته شفت صورته رجل بالخمسين
وتحس انه له من الهيبه والاحترام نصيب
وجى في بالي خاطر
معقول له عيال والابنات وينتظرونهم
في البيت وذاتا ان زوجته توفيت
ناظرت في اوراقه قلت يمكن القى له عنوان
ولقيت بطاقة مكتبه وفيها عنوان
وكان العنوان قريب
ووقفت امام عماره سكنيه
ونزلت وسألت الحارس
عن بيت الاستاذ مصطفى السوري
وكان ساكن في الدور الاخير
دقيت الجرس
ومن اول دقه انفتح الباب بلهفه





انفتح الباب وطلت بنت محجبه
قلت السلام عليكم
وماردت بس عيونها نطقت حسيتها تقول من انت؟
قلت : عفوا هذا بيت الاستاذ مصطفى
هزت راسها بقوووه بالايجاب
قلت :في احد كبير اكلمه في رجال في البيت؟
هزت راسها لا
وبعدين لفت واخذت شي من ورى الباب
ورجعت تطل من جديد والباب بيني وبينها
مدت لي دفتر صغير ومكتوب فيه :من انت وشو بدك ؟
رفعت نظري مصدوم منها :خرسا!! مسكينه
قلت وبارتباك: انا الدكتور خالد استاذ مصطفى
وسكت مدري شقول
ياربي ساعدني
اااا مممم البارح استاذ مصطفى صار عليه حادث
ما امداني اكمل كلامي الا والبنت طاحت على ركبها منهاره
نزلت لها وحست فيها مدري شسوي
قلت لها لا تخافين هو بخير
ناظرتي بعيونها العسليه و دموعها تنزل بغزاره
وكتبت بيد ترجف : شوصار هوا بخير ؟
هزيت راسي لها ابي اطمنها
:بخير تطمني وتبيني اخذك له اخذك
هزت راسها وكتبت بيد ترجف : أي خدني الله يوفقك
قلت لها طيب اجهزي .
بس بسألك مالكم قرايب هنا احد ممكن يساعدك
هزت راسها بلا
ودخلت بسرعه وصكت الباب وراها
وقفت انتظرها وما طولت طلعت بسرعه
وقفلت الباب ومشت معي
وقبل لا ننزل من السياره
قلت لها : انا اسف
بس حالة الوالد صعبه شوي ياليت تقوين نفسك
صارت تبكي ودموعها تصب
والله قطعت قلبي مدري كيف اصبرها

هذا وهي ما تدري عن المره اللي معاه اعتقد امها
مديت لها مناديل
وقلت لها ادعي له هو محتاج دعواتك
ونزلنا وهي تمسح دموعها
واخذتها لقسم العنايه المركزه
وخليتها تشوفه وزااد بكاها بشكل هستيري
حطت راسها على قزاز الغرفه
تناظره ودموعها ما وقفت
وانا مالي حيله
جبت لها كرسي وطلبت منها تهدى
بس ما في فايده فجأه طلعت دفترها وقلمها
وكتبت السؤال الصعب
ماما كانت معوو وينا هلاء؟
سكت مدري فعلا وش اقولها
ناظرتني وعيونها لازالت تدمع
و شافتني صديت عنها بنظري

اكييد فهمتني لانها انهارت
وطاحت من الكرسي على الارض
صرخت بالممرضات وجو شالوها
وحاولو يفوقونها
وانا معاهم خطوة بخطوة
كانت هالبنت مسؤليتي وحسيت انها امانه لازم انتبه لها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ليله كامله والبنت نايمه
حطيت رقم بيتي عند الدكتور اي تطور
في حالة ابوها او حالتها يبلغوني
وفي صباح اليوم الثاني جاني اتصال
قالو لي ان المريض مصطفى فاق
فرحت وبسرعه رحت للمستشفى
ودخلت عليه لقيته مثل ماهو
طلعت من الغرفه على غرفة الطبيب وسألته
قالي انه فاق لدقايق
وكان يتكلم بس ما عرفنا ايش يقول
شكرت الدكتور وطلعت منه
ومريت غرفة البنت
ولقيتها واقفه وتطل من شباك الغرفه
" السلام عليكم

التفت لي بلهفه وعدلت حجابها
سألتها عن حالها
هزت راسها ورفعت عيونها لفوق وكتبت الحمد لله
كتبت :كيفو بابا
رديت عليها : الحمد لله فاق
قربت مني
وقلت لها الحمد لله مادام فاق فهي بشرى خير
كتبت : بدي روح شوفو
قلت لها :اوكي يالله تعالي
ورحنا وشافت ابوها من ورى قزاز الغرفه
لان الزياره ممنوعه
كتبت لي : بدي ادخل عندو
قلت لها ممنوع
كتبت الله يخليك كلمون يسمحولي ماراح ازعجووو
فكرت فيها شوي بعدها قلت طيب بحاول

بعدها بربع ساعه كانت معها ممرضه تجهزها
للدخول على ابوها
خليتها مع ابوها
و رحت اسوي اجراءت دفن الام
ورجعت بعد ساعه كانت البنت في غرفتها
تستعد للخروج
اخذتها ووصلتها في طريقي لبيتها
وقلت لها مالكم معارف هنا اي احد يقعد معك
هزت راسها بلا
قلت لها خلاص اقفلي بابك
وانا اجي بكره الصباح واخذك معي عند ابوكي

تركتها وتوجهت للمركز الاسلامي
وحظرت الصلاه على الام ودفنها
وسألت عنهم في المركز
عرفت انهم موجودين من عشر سنوات
وانهم مالهم علاقه بالعرب اللي موجودين في نفس المدينه
ــــــــــــــــــــــــــــــ




بعدها بساعات اتصلو علي المستشفى
وقالو لي اجي بسرعه
وصلتهم وانا ريقي ناشف خفت
ان مصطفى انتكست حالته او مات
توجهت للدكتور وكان بانتظاري
قالي اني مطلوب من مصطفى
دخلت عليه كان لازال ممد ومغمض عيونه
شجعني الدكتور اكلمه
قربت منه
: ومدري شا اقول
: الحمد لله على سلامتك
مرت ثواني دون استجابه
بعدها رفرت جفونه وفتحها بصعوبه
قربت منه اكثر وقلت ارتاح ولا تتعب نفسك
وقلت اعرفه على نفسي
انا الدكتور خالد اللي اسعفتك
سالت دمعه من عينه وتكلم بوهن
"جزاك الله خير
وسكت
بلغوني انك كنت مع بنتي
قلت : اي نعم جبتها هنا حتى تتطمن عليك


وغمض عينه وتكلم بصعوبه
بنتي امانتك واتمنى تصونها
بهتني مدري وش اقول كيف امانه وش اسوي بالبنت
قلت له : ابشر بنتك بالحفظ والصون
قالي : ريحيني ربنا يريحك

بدي تكتب كتابك عليها
كنت جالس وفزيت كني مقرووص
تحشرج صوت مصطفى
: شروق ما الا حدا هوون وبدي اطمن عليها
رديت : تطمن عليها خلاص وانت ان شاء الله
بتقوم لها وتراعيها بنفسك
رد علي بصعوبه : انا امنتك ولازم توعدني
خالد :لا تكثر كلام وتتعب نفسك
مصطفى: ريحيني الله يريحك اكتب
كتابك عليها بأقرب وقت
اوعدني
وسحب نفس بصعوبه
قلت له وانا صادق: ارتاح واوعدك
بنتك بالحفظ والصون
حاول يتكلم بس كان مخنوق بصعوبه يتنفس
اصدر جهاز التنفس صوت عالي
ودخلت الممرضات بسرعه واضطريت
اطلع برى الغرفه


رحت على بيت الاستاذ مصطفى
وكانت اولى ساعات الفجر
دقيت عليها الباب مافي احد رد
دقايق طلعت من باب ثاني في شقه مقابله
امرأه كبيره بالسن افريقيه
وسألتني ماذا تريد
قلت لها اريد ان اكلم اصحاب البيت
قالت لي انت تسأل عن شروق
قلت لها نعم
قالت: انها عندي طلبت منها ان تنام
عندي لانها كانت خائفه
قلت لها شكرا على اهتمامك
ممكن ان تناديها لي
قالت بكل سرور

انتظرت دقايق
خرجت لي شروق وهي بحجابها
وقلت اجهزي بنروح لابوكي
و في شي مهم لازم نتكلم فيه
ناظرت الساعه وكتبت لي
انتظرني بدي اغير ملابسي
قلت لها اوكي انتظرك تحت في السياره
نزلت وقعدنا في السياره وقلت لها
عن الي صار وان ابوها طلب
مني اكتب عليها
وناظرتني نظره حزينه مليانه دمووع
كتبت لي : بابا تعبان كتير
هزيت راسي بنعم
كتبت تساؤل: قولك ممكن يطيب؟
قلت لها :الله قادر يشفيه
كتبت : اذا بابا صارلو شي انا شو بدو يصير فيني ؟؟
قلت لها : انتي امانه عندي وفي الحفظ والصون
وابوكي وصاني عليكي
صارت تبكي بمراره
سكت وانا اشوفها تبكي
واخذتها للمستشفى تشوف ابوها
وللاسف كان توفى

حزنت جدا على حالها وهي تبكيه وتمنيت اني اخفف عنها
بس انا بنفسي حزين وابي من يخفف عني
مر اليوم الاول وهي منهاره دموعها ما نشفت
بلغت المركز الاسلامي
وهم الله يجازيهم الخير تولو امور دفنه والصلاه عليه
وفي نفس الليله ملكت عليها
وعشت معها في بيت ابوها لمدة اسبوعين
بعدها انتقلت عندي في بيتي
شروق كانت حزينه حاولت اخرجها من حزنها
توددت لها كنت اتكلم معها احاول اسحبها
من قوقعتها لكن هي قفلت على نفسها
في عالم حزين استمر زواجنا بالضبط سنه
خلالها كانت خالتها فريزا وخالها
محمود متواجدين في امريكا
فرحت بجيتهم قلت يمكن تتحسن نفسيتها
لكنها استمرت على نفس الحال
حملت وفرحت بحملها قلت بعد هالحمل
لابد انها تتمسك بالحياة
عشان طفلها لكنها كانت تذوي وتذبل
ووقت الولاده تعبت كثير واستمرت حالة الكآبه
واصبحت اشد واستسلمت للموت
صامت عن كل مظاهر الحياه
الى ان تعطلت الاجهزه الحيويه عندها
وضلت على الاجهزه
كنت حزين عليها جدا وحزين اكثر على بنتي
اللي حبيتها من اول نظره
ماتت شروق وتولت خالتها فريزا مسؤليتها


يا ترى لو قلت لاهلي قصتي بيعذروني ؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




طلعنا من المحكمه وانا امتلك نصف
الاراضي ونصف البيوت
وصرت شريك زوجة خالي زهره العجوز
وخالي كتب بيت لهيا وبيت لهدى

استغربت من تصرف خالي كثير
لها الدرجه يغلي زوجته
اكيد انه مرتاح معها اللي خلته خلال
شهرين يكتب لها نصف املاكه
مدري الخوف انها ضاحكتن عليه
والله مهي بهينه والا شلون فرت راسه بالسهوله ذي
بس اللي محيرني انه يكتب النص الثاني باسمي
وصلتهم البيت ودخلت معاهم لاني معزوم عندهم للغداء
وانا افكاري كلها عن خالي وسواته اليوم
جلسنا وتغدينا بعدها سألني خالي
متى بتخلص دراستك
قلت له: خلاص تقريبا خلصت
قالي خالي يعني كم باقي لك
قلت له: يمكن 3 شهور
قالي : الله يوفقك ياو لدي وتروح وترجع بالسلامه

قلت له : اي ياخال كثر من هالدعوات الطيبه
اذن العصر وقمنا صلينا ومن المسجد رحت لبيتي اريح
وصلت لباب بيتي وابي افتح الباب
وادور المفاتيح مالقيتها
اووووف لا يكون نسيتها في بيت خالي
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
" اوووف مابغى يذلف اعوذ بالله لصق

رحت شلت صينية الشاي
وغسلتها ورحت توضيت وصليت
انهيت صلاتي الا باب البيت يندق
رحت عند الباب وقلت :ميين؟
احمد: انا يا خاله
" لويت فمي مشمئزه وبقلبي اقول تخلخلت ضروسك
قلت: نعم
احمد: سامحيني ياخاله ادري خالي ماهو بالبيت
بس شكلي نسيت مفاتيحي عندكم
" كشيت عليه من ورى الباب وبقلبي
اقول وجعتين توجعك خاله !!
: طيب اروح اشوفها
رحت دورت مكانهم مالقيت شي
رحت للحمام مالقيت شي
رجعت للباب ابي اعلمه اني مالقيتها
والا اشوفها طايحه
اخذتها وفتحت الباب وحذفتها وصكيت الباب
احمد استغرب من حذفتها للمفاتيح
بس قال جزاتس الله خير يا خاله تعبناتس
ومشى
" يووه يا صبر الارض هالحين ذا مصدق اني خالته

ورحت للغرفه واتصلت على ام ناصر اسلم عليها
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
.
.
.
.

هنا تستعد للرجوع لبيتها وزوجها
بعد ما قضت نفاسها عند اهلها

سلمى تفكر في خالد وتميل للقبول
ام فيصل وابو فيصل مرتاحين
لزواج سلمى من خالد


ناصر قرر يبلغ ابو العروسه عن زواج خالد
السابق وان عنده بنت

شريفه قررت تروح تشوف عروسة ولدها

احمد محتار من قرار خاله وللان ماهو مقتنع

هدى ملاحظه تغير في عبد الهادي
بس تكابر

هيا مشغوله بنفسها وعياله ولو انها تفكر
بأخوها احمد واختها هدى وتتمنى لهم الافضل


ام امجد فرحانه بجية بنتها مريم
وامجد عزم وقرر ان يكون افضل ويركز في بيته وعمله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سلمى بلغت امها الموافقه وانها استخارت وارتاحت
ابو فيصل اتصل على ابو خالد وعزمه عنده على القهوة وبلغه بموافقة سلمى
ناصر بالمقابل علمه عن زواج خالد وان عنده بنت

سكت ابو فيصل
ناصر : شف يا اخوي الان جدت امور علينا وعليكم
ونبيكم تعيدون التفكير
ابو فيصل
: البنت وافقت وانا موافق وان كانه متزوج ما يعيبه مادامه يخاف الله لان اللي ما يخاف من الله خاف منه

ناصر: بعد يا خوي شاور البنت
وفكرو زيين وترانا شارين نسبكم
ابو فيصل :ان شاء الله بنتي ما تطلع من شوري
ناصر قام وقال :الان انا استئذن ومتى ماردت البنيه
عطونا خبر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


انتظر ردودكم وتعليقاتكم لانها تهمني فلا تحرموني منها

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 12-07-11, 07:54 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي الجزء الثالث عشر

 

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر وبشده عن عدم الرد على ردودكم لي رجعه لها بأذن الله

جزء اليوم غالبا هو العوض عن جزء الجمعه
لاني مزحومه وعندي شغل كثيييير دعواتكم
الجزء الثالث عشر
.
.
.
.
.
.
ابوي الله يخليك عدل بدل مو معقول
سلمى وافقت عليه اول قبل
لا نعرف انه متزوج وعنده بنت
ابو فيصل : قولي لا اله الا الله
هناء: لا اله الا الله محمد رسول الله
ابو فيصل :حنا وافقنا وخلصنا واستخرنا
وكل من سألناه مدح بالرجال
وش نبي زوود
هنا ء: بس متزوج
ابو فيصل : قصدتس ارمل وعنده بنت
ولا يعيبه هالشي
هنا ء: طيب خليها تفكر وتعطي
رايها اما بالموافقه او الرفض
ابو فيصل : انا قلت كلمتي الخميس الجاي
بكلمهم ان كان الولد جاء بنملك علميها
هنا بترجي : يبه
ابو فيصل : والله يابنتي اني مرتاحن له
وعلميها ترى يوم اني وافقت ماني بمرخصها
وقام وطلع من المقلط
هنا مسحت وجهها بيأس وقامت تشوف سلمى
تعلمها وتهديها يمكن ترضى بواقعها
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعال هنا يا روح جدتك والله ان لك غلا محدن وصله
خالد يضم جدته بكل حب
:هلا بك يا يمه والله ياااني مشتاق لك ولريحتك
علميني وشهو عطرك قرب من راسها وسحب نفس
يشم ريحتها المميزه المشاط وودهن العود
آآآآآه يا يمه مشتاق
ام ناصر : يا عين جدتك
خالد : بابتسامه مكاره : يمه العنود تقول
ان انتي اخترتي العروس
ام ناصر ضوى وجهها واتسعت ابتسامتها
: اي بالله انا من شفتها دخلت قلبي
خالد انسدح على فخذ جدته ويده تلعب
بمنديلها الحرير
:وش اسمها يمه
ام ناصر بابتسامه :سميتي ,, سلمى
ويا حظ عينك يا ولدي ان الله كتب
لكم نصيب سوى
خالد اوصفيها ياجده
ام ناصر : تهبى ما اوصفها
البنيه للان ما ردوو خبر اهلها
يمكن ما يوافقوون
:يحصلهم اصلا ولدي خالد ما ينرد
كل البنات يتمننه
خالد جلس وبنظراته على امه اللي دخلت عليهم
في الصاله
: تهقين يمه بتوافق
شريفه: لا تكلمني زعلانه عليك
خالد بدلع : يماااه شدعوه انا خلودي
شريفه صدت وجهها وفيها ابتسامه
ما تقدر تزعل عليه مهما سوى وغلط
صحيح انه من يوم وصل وهي تصده وهزئته
وكان ودها تصفقه بس ما يهون عليها ولدها
يكفي انه قدم جيته عشان يراضيها وياخذ بخاطرها
جدته درت عن زواجه
وبنته شيري وكانت ردة فعلها عجيبه
: قالت الحمد لله انه عصم نفسه
ولا راح لدروب الخزى والحرام
وكل شي بعده يهووون
خالد قام وجلس جنب امه وهات
يا بووس فيها ايديها وخدودها وراسها يتمسح فيها
: يمااه يمه ارضي علي
يمااه انا ولدك خلود
ام ناصر اندبلت كبدها من شريفه وولدها ومدت عصااها وخبطت الارض جنب رجل خالد: ولد
تراك دبلت تسبدي وانت تهنوص
شريفه لوت بوزها ما عجبها
ان عمتها تقطع عليها دلال ولدها لها
:عمه خيير ولدي ويراضيني وش اللي مضايقتس
ام ناصر بحزم : يراضيتس وما احب على قلبي
بس بلاها الهنوصه والتنيعم
جى خالد وقرب من جدته ونعم صوووته: سلومي سلمى
جدته عصبت : خويلد اغد رجال واصطلب
لا امحطك بعصاي
خالدبضحكه : هههه جده ما ينمزح معتس ابد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
موهجه اهنيكي على جيرانك ماشاء الله تبارك الله
موهجه بابتسامة رضى: ايوه والله من فضل ربي
رزقني جيران مثل الاهل واعز
ام امجد بموافقه : اشهد بالله انهم نعم الجيران
مريم : وهي تزل عبايتها وجونتياتها السودا
وكانو توهم داخلين بيت امجد من بعد عصريه
عند ام حسين عازمه جيرانها وضيوفهم
هتان : اومي تعالي شوفي ولد الجيران جايب وزغه كبيره
وجت تشووف الوزغه الكبيره اللي ولده يتكلم عنها
وصرخت مفزوعه : وي ايش هاااد سيب الوزغه من يدك
قرب امجد وهو يضحك على اخته
: مريم من جدك انا حسيبه يمسك وزغه وبهادا الحجم
مريم بصراخ وتقزز : سيبوو من يدك وادبحوو
امجد ومهجه وهتان : ههههههههه
امجد: مريم يا خوافه
واخذ الكائن الغريب اللي مع هتان والمبروط بحبل وقربه منها
مريم تركظ بعيد عنه :واااي يا امجد ابعد عني
يا اومي اهرجي معاه
ام امجد وهي تضحك على عيالها
: بس هههه بس يا اولاد
امجد اهجد بس خلاص
وخرج الضب من هنا عشان ما يعض احد
امجد عطى هتان الضب وقاله يوديه لولد الجيران اللي واقف برى
مريم وقفت وهي منهكه من الرعب والركظ : ضب هادي الوزغه الكبيره ضب !!!
حرام عليكم قطعتو خلفي
ههههههههههه الجميع ضحكو عليها وعلى عبارتها
امجد بسعاده صافيه وهو يشوف عايلته مبسوطه ومجتمعين
: بكره حنخرج خروجه غيير
وحتنبسطو كتير
فتو : هييييه بابا حخيرجنا هيهاه هيهاه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
" دخلت البيت قبل اذان المغرب
ولقيت ابو ناصر جالس وشكله ما يطمن كأنه زعلان
ناظرني من فوق لتحت وقالي
ليه لابسه هاللون
ناظرت لبسي وتلمسته
لبسي عادي تنوره سوداء وبلوزه مورده زهر
بدرجاته وكمها طويل
قلت له: وش فيه لبسي
مارد علي ورجع سألني
: عسى نزلتي عباتتس عندهم
ناظرته مستغربه : اي نزلتها
فز واقف و قرب مني وبعصبيه
عجز يسيطر عليها : اياني واياتس تنزلين
عباتس في بيوت الناس سامعه
" بصراحه سكت مدري وش اقول
مصدومه من كلامه
قرب اكثر وزادت عصبيته اكثر
ومسك ذراعي بقوه : سامعه والا لا
رديت عليه وانا شفايفي تراجف ودموعي تراقص
: اي سامعه
" اول مره يرفع صوته علي ويصرخ فيني

اذن المغرب
نفض يدي من يده وطلع للمسجد
وانا انهرت جالسه بمكاني
دمعتي تحجرت على رمشي
وجلست افرك مكان مسكته
: وش اللي جاه ليش سوى معي كذا
ليش؟؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلعت للصلاه او هجيت من البيت اصح تعبير
من يوم ما كتبت لزهره نص املاكي
وانا عندي هاجس واحد مشغلني
ان زهره تجحدني وتطلب الطلاق
عقب ما صار اغلب مالي تحت يدها
وش تبي فيني وانا شايب وعاجز
ولايمكن تجيب عيال مني
وهي بنت وبعز شبابها والحين
صارت تمتلك الفلوس والاراضي
تعوذت من الشيطان وحاولت
اطرد هالوسواس من راسي
وصلت للمسجد ودخات صليت
ما خلصت الصلاه الا والندم يتأكلني
ورجعت لي الوساوس والهواجيس الشينه
انا ليش كنت اليوم معاها شرس
تخيلت ان احد شافها وهي لابسه كذا
وانتفضت من الغيره
اي لازم ما تطلع من البيت ابد
انا ليش اخليها تطلع وتشوف الناس
افضل حل واللي بيريحني
اني ما اخليها تزور احد
وبكذا اضمن انها ما تشوف
غيري ولا تفكر الا فيني

طلعت من المسجد وانا ناوي ارجع للبيت
اخذ ما بخاطرها


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جنان لو سمحتي اذلفي برى فارقي عن وجهي
جنان بنذاله واقفه ومتخصره
: واذا ما طلعت وش بتسوين
سلمى قامت بسرعه ودفت جنان برى الغرفه
وصكرت الباب بقووه
جنان تدق الباب : افتحن لي وش هالاسرار اللي بينكن
هناء: اوووف ازعاج
افتحي لها صكني راسي من دقها الباب
سلمى بنرفزه : لا وانطقي قولي ابوي وش قال
هناء : للاسف ما تغير رأيه وخلاص
واذا الولد جاء الخميس الملكه
سلمى طفرت دموعها : لا لا لا
ما ابيه متزوج قبلي ما ابيه
ولا بعد عنده بنت ما ابي تكفين هناء تكفين
حاولي مرره ثانيه
هناء : سلمى والله حاولت بس ابوي مصمم
على رأيه ويقول مادام استخرنا واستشرنا
ان شاء الله ربي ما بيخيبنا
سلمى يا قلبي قومي هالحين وضي
وصلي واطلبي ربتس يشرح صدرتس
واطلبيه انه يقدم لتس الخيره
سلمى رمت راسها على مخدتها تبكي
: ما ابيه يا نااس افهمو ما ابيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد قم معي
خالد: وين يبه
ناصر : اتصل علي ابو فيصل نسيبك
ويقول حياكم الله الخميس كان بتملكون
خالد عقد حواجبه يعني وافقو
ناصر : ايه وش بك تنحت
خالد : طيب وين تبينا نروح
ناصر : ما تبي تشوف عمك قبل الملكه
والا ناوي تجي مثل الضيف
خالد : طيب خلها بكره نروح وناخذ امي
وجدتي والعنود
ناصر بحزم : يارجال فكنا من الحريم
جيتهن مالها داعي
خالد طيب توكلنا على الله
......
.
.
.


ام فيصل نادي لي سلمى خليها تجيني المقلط
ام فيصل : ابشر
.
.
.
.
يمه سلمى قومي ابوتس يبيتس
سلمى نهضت ودموعها معلمه بخدها وخشمها ورام واحمر من البكا
: يمه قولي له نايمه
ام فيصل بحنيه تمسح على شعرها : سلمى حبيبتي روحي شوفي ابوتس وحاولي تكلمينه بنفستس يمكن يسوي اللي تبينه
سلمى : يماه اخاف يزعل مني
ام فيصل : لا ماهو بزعلان اقنعيه والاهو بيقنعتس
ويله قومي تراتس تأخرتي عليه
قامت سلمى ومسدت شعرا المتطاير ولبست قميص ابيض منقط باحمر وغسلت وجهها وناظرت نفسها في المرايه وقالت: يارب
ونزلت وتوجهت للمقلط
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
" وصلنا بيت انسباي بيت ابو فيصل بهدوء
بعد حوار ساخن بيني وبين ابوي
اللي اجل معاتبته وهواشه على زواجي
من يوم ماو صلت
وحب انه يواجهني وانا معاه في السياره
سالته شلون عرفت اني متزوج
صرخ فيني وقال مالك دخل
بصراحه زاااد الفضول عندي شلووون عرفت يا بوي ؟؟؟


دخلنا واستقبلنا ابو فيصل
عمي ابو فيصل
حبيته هالرجال من الناس اللي ترتاح
لا شفت وجهه تحسه كتلة طيبه
وبنفس الوقت شهامه واصاله
رحب فينا وزاد بترحيبه لي
جلسنا نتقهوى وسالفه منا الى سالفه من هناك
بعد فتره وقف ابو فيصل وقال : السموحه
منك يا ابو خالد ابي خالد بسالفه دقايق بس
واخذني لغرفه بجنب المجلس وراح وتركني دقايق
وانا بصراحه مستغرب ونفسي اعرف وش يبي يقولي
رجع ابو فيصل وجلس يسولف معي سألني عن تخصصي وعن حياتي هناك
وتشعب الحديث كنت مبسوط بجلستي معاه
الى ان انفتح الباب بهدوء ودخلت

:سم يابوي طلبتني

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



قراءه ممتعه لكم وردود حلوة لي

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, من وحي الاعضاء, مكتمله, ام رنا, روايات, شبيهه امي, سعوديه, زهره ضاميه, وشايات المؤرقين, قصص, قصص من وحي الاعضاء, قصص وروايات, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t171646.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط²ظ‡ط±ظ‡ ط¶ط§ظ…ظٹظ‡ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 08-08-14 07:59 AM
ط²ظ‡ط±ظ‡ ط¶ط§ظ…ظٹظ‡ ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 06-08-14 10:42 PM


الساعة الآن 07:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية