كاتب الموضوع :
عيونها عليا
المنتدى :
القصص المكتمله
البـــارت الرابع عشر :://::
بغرفة سارة
سارة : مهاووي عازمتنا اليوم على العشاء ببيتهم
دلال : اخيراا بنغير جو
اسيل : روحوا انتو انا مالي خلق ابد للروحة
سارة : اسوولة بليزز الروحة بدونك ماتكمل
اسيل : والله مالي خلق راسي يعورني مره ثانية ان شاءالله
دلال : ان شاءالله
لبسو سارة ودلال وراحوا لبيت عمهم عند مها
اما اسيل كانت مع حمد بالصالة يلعبون لبيستيشن
اسيل : راااح افوز عليك
حمد : بالاحلام ي بابا
اسيل : احلم على قدك انا بطلة وبفوز عليك
حمد : رجال بطول وعرض مافازوا علي ولا فكروا يتحدون انتي ي النتفه تتحدين
اسيل : اولا انا مو نتفه وثانيا أي اتحدى وبفوز
واستمروا على هواشهم والنتيجة ماتتغير تعادل
دخل تركي للبيت وهو حده مصدع حرارته مرتفعه وراح للمستشفى وصرفوا له علاج بس ناقصه الراحة لانه من يومين مانام مقطع نفسه بالشغل
حمد انتبه له : ي هلا والله بعمي ترووك حياااك
تركي مو قادر يصلب طوله بس حاول مايبين تعبه لهم : هلا فيك الله يحيك بس حدي دايخ بناام
حمد : الله يهداك مقطع نفسك بالشغل
تركي : يلا تصبحون على خير
اسيل وحمد : وانت من اهل الخير
اسيل انتبهت ان تركي مو على بعضه والدليل انه صعد الدرج وهو متسند على الجدار
استمرت تلعب مع حمد بس بعدها بدت توسوس خافت يصير بتركي وشي ومحد عنده
استاذنت من حمد وقالت انها بتروح تكلم امها وترجع صعدت لغرفة تركي وطقت الباب بس مافي رد استمرت ثلاث مرات وهي تطقت الباب اخير شي قررت تدخل
واول مادخلت لقت تركي منسدح على الكنبة مو قادر من التعب يوصل للسرير خافت عبالها مات
قربت منه وقاست النبض عنده وارتاحت انه حي بس حرارته مرتفعه هزته خفيف على اكتافه
اسيل : تركي اصحى تركي
تركي بتعب : هممم
اسيل : تركي قوم نام على السرير مو زين لك تنام على الكنبة
تركي بهمس : تـ عـ بـان
اسيل حاولت تسحبه من ايده بس ماقدرت وهو حاول يوقف بسعلى طول سند طوله عليها واسيل مسكينة مو قادرة تتحرك اخير شي ضغطت على نفسها ووصلته للسرير واول ماحط راسه نااام
جابت منشفه ومويه بارده فيها قطع ثلج عشان تخف الحرارة
حطتها على راسه وقعدت ساعتين بس تغير فيها ونزلت تحت تسوي له شوربة عشان ياكل علاجه
حمد شافها : وينك شكلك نسيتيني
اسيل : سوووري بس تركي تعبان ورحت اتطمن عليه
حمد خاف : شنو فيه
اسيل : لا بس حرارته مرتفعه وحطيت له كمادات باردة وبسوي له شوربة الحين انت اصعد عنده وكل دقيقة بلل الكمادات
سمع كلامها حمد وصعد لتركي وبلل الكمادات بالموية الباردة
جت اسيل بالشوربة
اسيل : حاول تسنده معاي عشان يجلس ويشرب الشوربة
حمد : بس هو تعبان كيف تبينه يشرب الشوربة هو بالايام العادية ومايشربها
اسيل : مو على كيفه الشوربة مفيده له وبعدين لازم ياكل شي عشان العلاج
حمد سند تركي
تركي قافله الاخلاق عنده : حمدد بنااام اتركني
حمد : انزين انت اشرب الشوربة والدوا وبعدين نام
تركي : ماابي بناام ترا حدي مو فاضي لك
حمد لف لاسيل لانه خايف من عصبية تركي لانه ابدا مو بوعيه وهو اذا عصب الكل ينحاش
حمد : اسيل تعالي مكاني يمكن مايصرخ عليك
اسيل خافت بس جلست مكان حمد ومسكت الشوربة وقربتها من فم تركي
تركي بعد راسه : ماابي
اسيل بعناد قربتها اكثر : تركي اشربها مو زين تقعد كذا
تركي : قلت لكم ماابي تعبان وبنام
اسيل : عشان خاطري تركي ولا عادي تكسر بخاطري
تركي بدون شعور همس : عشان خاطرك اروح للموت برجولي
محد سمعه
اسيل : يلا تركي لا تزعلني منك
شرب شوي من الشوربة واخذ دواه ونام
واسيل طفت الليت ونزلت هي وحمد
حمد : والله ان من شفته معصب وقف قلبي تركي اذا عصب مايعرف القريب من البعيد
اسيل : لا تلومه مريض ومو حاس بنفسه
حمد : بس وربي يخوف اذا عصب بشكل مو طبيعي انا لما قلت لك اجلسي مكاني قلت اكيد بترفض او بتبكي بس صدمتيني جلستي وحنيتي على راسه لين سمع كلامك
اسيل : شكل جلست مع دلال خلتني عنيده
حمد : اشووه استفدنا منها
الساعة 12 بالليل رجعوا دلال وسارة وسهروا مع اسيل
اسيل تذكرت تركي بتروح تتطمن عليه
اسيل : عن اذنكم بناات بروح اكلم خالي ثامر دقايق وراجعه
سارة + ودلال : اذنك معك
راحت اسيل لغرفة تركي لقت حمد منسدح على الكنبة اصر انه يجلس عند تركي خايف يصير له شي بس مالقت تركي بفراشه وسمعت صوت بالحمام بعدها بدقايق طلع تركي والفوطه على شعره المبلول
اسيل : كيفك الحين
تركي : بخير الحمدلله مشكووره تعبتك معي
اسيل : شدعوه لا تعب ولا شي اخذت الدوا
تركي : لا بطلب من أي مطعم أي شي اكله وبعدين اخذ الدوا
اسيل : وليش من المطعم
تركي : الخدم نايمين الحين
اسيل : دقايق والعشا جاهز اكل المطاعم مو زين لك
تركي : لا ماابي اتعبك كافي اليوم تعبتك
اسيل : قلت لك لا تعب ولا حاجه وانا حدي طفشانه على الاقل اسوي شي مفيد
نزلت اسيل للمطبخ وتركي معاها سوت له ساندويتش بالجبن وسلطة فواكه
سيل : ماابي اشوف أي شي بالصحن ابيه فاضي تاكله كله
تركي : ان شاءالله يمه اوامر ثانيه
اسيل : نو ويلا اكل بسرعة طاف موعد الدوا
تركي : تراني مو بزر واعرف اتصرف
اسيل : أي حدك منو اليوم اللي قعدت ساعه اشربه الشوربة بنفسي
تركي سكت كان يحسب ان سالفة الشوربة حلم يعني كان بيفضح نفسه لمن قال ان مستعد يروح للموت عشانها بس شكلها ماسمعت عدل
خلص تركي وقام بيطلع
اسيل : على وين ؟
تركي : عند فهد
اسيل سحبته على الكرسي : نو مستحيل تطلع وانت تعبان قول لفهد يجي هنا مو زين تسوق وانت تعبان
تركي : بس ترك ات
اسيل تقاطعه : مافي بس ولا شي يلا روح قول لفهد يجي انت ماتطلع وانسى تداوم اليوم
تركي : مااقدر لازم اداوم
اسيل : انت بشر مو آله 24 ساعة شغل مراح توقف الشركة اذا غبت يوم
تركي : حااضر اوامر ثانية يمه
اسيل : نو يلا روح
تركي اتصل على فهد وقال له يجي عنده اما اسيل قعدت تغسل الاطباق
سارة نطت من ورا اسيل
سارة : بووو
اسيل نقزت : مالت عليك وقفتي قلبي
دلال : لا والله بتصل على ثامر وماادري شنو طلعتي تبلعين وحنا قاعدين فوق على لحم بطونا
اسيل : والله ظلمتوني الاكل هذا مو لي مسويته لتركي
سارة : من متى الطيبة تسوين لتركي
اسيل : تركي مريض من اليوم وسويت له شي ياكله عشان ياخذ دواه
دلال : عبالي مسويه فينا خيانة وماكله
سارة : انا حدي جووعانه بطلب من المطعم منو تبي ؟؟
اسيل + دلال : اناااا
سارة : انزين يالمشفوحين
اسيل : والله انا جووعانه ومن اليوم واقفه على راس تركي وانتم تحوسون وتبلعون
دلال : تكفيين ي انسة حنونة انتي
سارة : خلاص جننتوني
طلبت سارة من المطعم وبعد نص ساعة وصل الطلب واكلو وخلصوا وصعدوا ينامون
اليوم الثاني
صحت اسيل كالعاده قبل البنات وراحت جناحها سمعت فيه صوت عرفت ان بو جاسم رجع من السفر
دخلت غرفة النوم وشافته بيطلع للشركة
اسيل تبوس راسه كانه ابوها : الحمدلله ع السلامة
بو جاسم وهو طالع : الله يسلمك
وكالعادة جلس ثواني وراح واسيل تعودت
اخذت شاور ولبست جنز وبدي على سنفورة وقبل لا تنزل مرت على غرفة تركي طقت الباب مافي رد ودخلت شافته نايم ارتاحت انه ماراح للدوام
نزلت تحت وشافت مشاعل تفطر ومعاها دانة وعبدالله
اسيل : صبااح الخير
مشاعل وعيالها : صبااح النور
مشاعل : ماعندك جامعة اليوم ؟
اسيل : نو عندي off
مشاعل معدلة اسلوبها مع اسيل لانها كانت خايفة ان ابوها ينساها ويهتم باسيل اكثر بس اللي تشوفه ان ابوها زين يتذكر انه متزوج
دانة : عمه اسيل تعالي اللعبي معاي
عبدالله : لا عمه اسيل بتلعب معاي
اسيل : خلاص اللعب معاكم كلكم بس شنو تبون نلعب
دانة : نرسم
عبدالله : لا ماابي هذي لعبة بناات
دانة : انا وعمة اسيل بنات انت دور لك احد تلعب معااه
اسيل : خلاص ي حلووين عبدالله يرسم صور اولاد ودانة صور بنات
عبدالله : موافق
دانة : وانا بعد
اسيل : بس اذا خلصتوا تروحون تحلون واجباتكم
دانة + عبدالله : اوكي
صعدت مع عبدالله ودانة وقعدوا يرسمون
اسيل رسمت ارانب اماا دانة فرسمت صورة رجال
اسيل : دندونتي منو هذا
دانة : هذا بابا ماما تقول هو مسافر
اسيل سكتت قلبها يعورها على هذول الاطفال اللي ماشافوا ابوهم
عبدالله : اصلا انا الحين رجال وبابا سافر لان انا رجال واهتم بامي واختي
اسيل ضمته : واحلى رجال بعد
غارت دانة وضمت اسيل
دانة : انا بعد بقعد بحضنك
اسيل باستها على خدها : يحلووك انتي واخوكِ
قعدت ساعة تذاكر لهم واجباتهم وتساعدهم على الحل
بمكان ثاني
صالح ( ابو اسيل ) : خير شنو تبي ؟
محمد : ترجع لي اسيل
صالح ضحك : هههههه مو انت اللي تركتها بايدك
محمد : كلنا غلطان انا تركتها وانت زوجتها بس مااستفدت شي لان مدام تركي موجود انت مهدد بالخطر
صالح : بنتي متزوجة الحين
محمد بضحكة شيطانية : تخلعها من زوجها وتزوجني اياها
صالح : شكلك انجنيت بعدين ليش اخلي المليونير يطلقها وتتزوجها انت
محمد : انت عارف ان انا دكتور واقدر اصرف على عشر بيوت من راتبي القوي
صالح : ههههه راتبك ي بابا ضحكتني هم فلوسهم تشتريك وتشتري المستشفى اللي انت فيه
محمد : عارف بس ابيك ترجعها لي
صالح : عشم ابليس بالجنة
محمد : شوف ي صالح ياتزوجني اسيل لا اخليك تندم
صالح رفع حاجبه : كيف اندم ؟؟
محمد : قبل شهر انت تزوجت سورية وتركتك لانك تسكر 24 ساعة وتهاوشت معاها وانت سكران اخير شي طيحتها من الدرج وماتت وقلت ان الموضوع حادث والكل صدق بس اللي انت ماحطيت حسابه ان انا كنت حاط كاميرا بالبيت لاني ابي ادور عليك الزلة وفعلا تصوير وانت تطيحها يعني لو احد يشوفه على طول قصاص
صالح كل عظامه بردت
محمد : ها شنو رايك الحين ؟
صالح : اعتبرها زوجتك
محمد : أي خلك كذا تعجبني مو تعاند لانه مو من صالحك
طلع محمد وترك صالح يرجف هو بين نارين نار تركي ونار صالح كل واحد يملك عليه ادله هو مو قد تركي وعارف ان تركي بيوديه ورا الشمس اما محمد فعلى طول بيكون حكمه قصاص
صالح ( الحين شنو اسوي كل هالمشاكل من اسيل اووف ي ليتها مو بنتي جابت لي الهم يوم زوجتها راشد عبالي بربح فيها نط لي هالغبي تركي بس احسن حل اني اخلعها من راشد وازوجها محمد ولا اني امووت عارف هالتركي بيوقف بوجهي بس المشاكل اللي بتجي منه اهون من الموت )
ببيت ابو جاسم
اسيل وحمد ودلال وسارة يلعبون ميني بولي
حمد : لا انا اللي بشتري هذا البيت
دلال : ي عمي طير انا اللي بشتريه
قطع عليهم الشغالة
ميري تكلم اسيل : mama your father is waiting for you
اسيل ارتجفت من الخوف ابوها هنا هي من زمان ماكلمته وكان مختفي
اسيل تحاول تبين لهم انها عادية : اوكي
اسيل ( خير اللهم اجعله خير ابوي اكيد وراه مصيبة مستحيل ينقطع فترة ويرجع لي الا وهو ناوي على شي )
سمت بالرحمن ودخلت شافت ابوها وراحت له وباست راسه
صالح : اللبسي عباتك بسرعة وتعالي
اسيل خافت : ليش
صالح : مالك قعدة في هالبيت شيلي اغراضك وانا انطرك بالسيارة
اسيل : بس يبه هذا بيت زوجي
صالح : االلي قلته يمشي
اسيل حاولت تتشجع : بس انا ماابي اترك البيت
صالح سحبها من يدها وطلب الشغالة تجيب عبايتها واغراضها للسيارة
حذفها داخل السيارة وهي تصارخ
سارة ودلال وحمد وقفوا بخوف وهم يسمعون صراخ اسيل
سارة وقفت الشغالة : شنو يبي ابو اسيل ؟
ميري : مايدري بس هو قول شيلي اغراض ماما وجيبي عباية بيروح ومافي يرجع وهو في يبكي واجد
سارة انصدمت : ايش يعني شنو ماترجع
على طول اتصلت على جدها بس كالعادة بو جاسم يرجع للمملكة يوم وبعدين يرد يسافر
سارة : اوووف هذا وقتك ي جدي تقفل الجوال
نزلت لهم تحت
حمد طلع برا وشاف ابو اسيل
حمد : خير ي عم اسيل وين ماخذها
صالح : مالك دخل وبنتي وبترجع معاي ومالها رجعه هنا وبتتطلق من جدك
حمد انصدم : شنو وليش
صالح صرخ عليه : بنتي وكيفي محد له حق يتدخل
واخذ الاغراض من الشغالة وحذفهم على اسيل داخل السيارة ومشوا
حمد دخل داخل
سارة : ها شنو صاير
حمد : ماادري بس شكل ابوها انجن يقول باخذ بنتي ومالها رجعه عندنا وبيطلقها من جدي
دلال انصدمت : ليش
حمد : ماادري بس بما ان جدي مسافر لازم نتصرف
سارة : أي نتصرف احنا مانعرف نسوي شي السالفة فيها طلاق قول لعمي تركي بسرررعة يجي هو اللي بيتصرف
حمد : ان شاءالله
دق على تركي
عند تركي طفشان من الاوراق اللي قدامه سمع نغمة جواله واستغرب حمد متصل فيه الحين
تركي : هلا وغلا حمود
حمد : عمي بسررعة اللحق على اسيل
تركي بخوف : شفيها
حمد : ابوها جا هنا وسحبها وقال للشغالة تجمع كل اغراضها وقال انه بيطلق اسيل من جدي وانها مراح ترجع لبيتنا ابدا
تركي انصدم : انا بتصرف انتوا لا تخافون
حمد : طمني اول باول
تركي : ان شاءالله
حذف الجوال بعصبية
تركي : طيب ي صالح الحرب قامت بينا وراح اخليك تندم طول عمرك وتتمنى المووت على اللي بيصير لك
نهاية البارت :://::
توقعاتكم بيقدر تركي يرجع اسيل ؟؟
او بتنجح خطة محمد ؟؟
وشنو بيسوي تركي عشان يرجع اسيل ؟؟
|