كاتب الموضوع :
عيونها عليا
المنتدى :
القصص المكتمله
البــارت الثاني عشر :://::
صحت اسيل على الساعة 10 صباحا وشافت دلال وساره نايمين
اسيل تصحي ساره : سارونه قومي الساعة عشر
سارة لفت على الصوب الثاني وتكلمت بصوت كله نوووم
ساره : اسيل ترا حدي نعسانه لو تبين عمرك بعدي ابي انااااااااام
اسيل انقهرت : قومي ماابي اجلس لوحدي
ساره : ليه ي عمري خلفتك ونسيتك اقوول نامي ولا قومي واتركيني انام
اسيل لفت لدلال وقعدت تحاول فيها تصحى بس دلال لا حياة لمن تنادي نومها ثقيل بالمرره
اسيل معصبه : دلول ووجع قومي اووف
طلعت اسيل من الغرفة وراحت لجناحها واخذت شاور وصلت ولبست جينز ازرق وبلوزة اورنج وصندل ( وانتوا بكرامة ) اورنج وحطت قلوس مشمشي وكحل ومسكارا وتعطرت وانزلت
كان على طاولة الفطور جاسم وحمد وتركي ومشاعل
اسيل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جلست اسيل جنب حمد
حمد يهمس لاسيل : شنو صاير ليش معصبه ؟؟
اسيل : الخبلة اختك واللي الغبية اللي معاها حاولت اصحيهم مايبون على الاقل اختك حست فيني دلول اهز فيها ولا حست فيني
حمد يضحك : ماتعرفين دلال وساره دلال نومها ثقيل بشكل لدرجة لو تحذفين قنبلة عندها مافكرة تصحى
اسيل : بس وربي شي يقهر
حمد : خليها على الله بس
تركي يكلم اسيل : وين ساره ؟
اسيل بصوت مقهور : نايمه
تركي : حلم حياتي اشوف سارة تقوم قبل الساعة 11 بس هذا فيه مجال انه يتحقق بس اللي مستحيل يتحقق ان دلال تنام 8 ساعات نفس الناس هي 17 ساعة و تصارخ علينا اذا صحيناها
اسيل : شكل حلمك مرح يتحقق لانه مستحيل ... اتوقع الحين صحت ساره بس دلال لا
صعدت اسيل لغرفة ساره وفعلا لقت ساره توها طالعه من الحمام واسيل اول مادخلت سكرت الباب بقوة لدرجة سارة نقزت من مكانها
سارة : لو اني حامل كان سقطت على طول بسبب تسكيرتك للباب
اسيل : رفعتوا ضغطي سنة لين تصحون
سارة : ي ماما باجر دوامات خلينا اليوم نفلها
اسيل : انتي كل يوم فالتها
سارة : اكيد ( لفت على دلال اللي رايحة بسابع نومه ) مسكينه ي اسيل انتي تحاولين تصحينها بالطرق العادية دلال ماتصحى لا بكوب ماي بوجهها
اسيل : لا حرام مو زين نخوفها وهي نايمه
ساره : هي متعوده على هذي الطريقة نومها ثقيل
راحت سارة ومسكت كوب الماي وعلى طول كبته على دلال
دلال فزت من مكانها
دلال معصبه : سوووووير ي الخايسه انا اوريك
سارة : انتي خلي نومك مثل الناس ونبطل نرش الماااي عليك
قامت دلال واخلاقها صفر اخذت شاور ونزلوا البنات بعد ماطقموا باللبس نفس اسيل جينز ازرق وبلوزة اورنج
حمد اول ماشافهم : نزلوا الثلاثي المرح
دلال : هـ هـ هـ سخيف
حمد : مشكوووره ادري من زمان
دلال : الحمدلله على العقل بس
تركي : تعالوا افطروا بدون مشاكل
فطر سارة ودلال وبعدها قاموا سارة ودلال واسيل وحمد وتركي يتابعون التلفزيون
سارة اول ماشافت اعلان المسلسل نطت من مكانها
سارة بصراااخ : دلال تتذكرين هذا المسلسل
دلال بصراخ نفس سارة : اكيييد من زمااان ما شفته
سارة : بعد نص ساعة راح يطلع
اسيل : شنو هذا المسلسل
سارة : هذا مسلسل مكسيكي
اسيل : حلو ولالا ؟
دلال : من جد تتكلمين هذا المسلسل يجنن
تركي : الحمدلله والشكر كل هذا الحماس علشان مسلسل
اسيل تحمست معاهم : شنو قصة المسلسل ؟
سارة : ان رجال عجوز يتزوج بنت بالعشرين وهو ملياردير وبعدها يتوفى ويكتب كل حلاله باسم ولده وزوجته وولده يكره زوجة ابوه وهو اكبر منها ب 3 سنين بعدين يحبون بعض ويتزوجون بس بجد عجيب المسلسل
تركي سكت ماتكلم لان القصة فيها من واقعه نفس القصة يحب زوجة ابوه
اسيل : وااااو شكله رووعه بتابعه
سارة : اجل يبي لنا جو وحنا نطالعه
دلال : اكييد انا بروح اسوي البوب كورن
اسيل : وانا بجهز المشروبات
سارة : وانا علي الشبسات والخرابيط
قامت كل وحده تسوي اللي مطلوب منها وبعدها رجعت كل وحده مع الاكل
سارة : يلا لحد يتكلم بيبدا المسلسل
حمد : اكيد المسلسل سخيف حطوا على اكشن او رعب
دلال : عندك اكثر من تلفزيون بالبيت ناشب لنا على هذا
تركي يشرب البيبسي ولا تكلم ابدا
بدا المسلسل والكل بسكون ولاحد يتكلم الا لمن بدا الاعلان
اسيل : يجنن بتابعه اليوم من البداية بالنت
سارة : هذي الحلقة لمن يقول لها احبك وهي بعد تقول له ويتزوجون بالسر
دلال : هذي الرومنسية مو حنا
سارة : بس هم مسيحيين يعني عادي عندهم الولد يتزوج زوجة ابوه
دلال : أي بالاسلام مايجوز
تركي ساكت الكلام اللي ينقال يجرحه ويبين له ان مشاعره غلط في غلط
حمد : بس لو الولد حب زوجة ابوه وهو مات مايصير يتزوجون
اسيل : لا زوجة الابو محرمة على الولد للابد حتى لو مات الابو او تطلقوا
حمد : بس حرام لو هو يحبها
سارة : كان من الاول تحكم في مشاعره لانها محرمه
تركي قام : انا طالع لشباب
سارة : لا تنسى تودينا اليوم الملاهي
تركي : ان شاءالله
طلع تركي وركب سيارته والقهر مالي قلبه
تركي ( انا غبي من الاول كان لازم اتحكم في مشاعري مو على طول حبيتها بس قلبي مو راضي يفهم انها حرام احس بيوم اسيل بتكون لي متى يجي هذا اليوم بس ) تعوذ من الشيطان واتصل على صديق عمره الروح بالروح
فهد : ي هلا والله بالقاطع
تركي : ي هلا فيك عندك اليوم شغل ؟
فهد : لا والله حدي طفشان
تركي : انا بودي البنات اليوم الملاهي تجي معانا
فهد : منو اللي بيروح بالضبط ؟
تركي : سارة واسيل ودلال وحمد واعتقد بيتلاقون ببنات عماني بعد
فهد : مدام ام لسانين بتكون هناك اجل بجي اطفرها
تركي : منو ام لسانين ؟
فهد : منو بعد الانسة دلال
تركي : شكلك ي الاخو عاشقها
فهد ضحك : يمكن ماتدري احب اشوفها وقلبي يطير من مكانه اذا عصبتها
تركي يضحك على خبال فهد : ههههه مو صاحي الحين تستانس اذا عصبت مفهوم الحب عندك غلط
فهد : مخلي الحب لك
تركي بهم : الله ياخذه من حب لعب فينا
فهد : تركي انت تحب ؟
تركي استوعب : لا وين احب مجنون انا
فهد : علينا انت يبي لك قعدة بس اشوفك بتقول لي كل شي عنها
تركي ضحك : ان شاءالله عمي فهد
فهد : غصبا عنك
تركي : اقووول مع السلامة انا رايح عند الشباب
فهد : مع السلامة
بعد صلاة المغرب لبسوا البنات جنزات تحت عباياتهم وراحوا مع تركي
اول ماوصلوا جا عندهم فهد
دلال بهمس لسارة واسيل : شنو جابه هذا
سارة بحالمية : الحب جابه
دلال رفست سارة على رجلها
دلال : سخيفة
قرب فهد من البنات ومد يده يسلم عليهم الكل سلم ولما مسك يد دلال ضغط عليها
دلال بهمس : وجع عورتني
فهد بنفس الهمس : وهذا المطلوب
راحوا البنات يتمشون مع بنات عمهم وحمد كان معاهم
اما تركي وفهد قاعدين على الارض ويشربون عصير
تركي عينه مانزلها عن اسيل
فهد : ي الاخ اكلت البنت بعيونك
تركي : فهد انا غبي وحمار بعد
فهد : من زمان توك تدري بس شنو الطاري
تركي : مو وقت سخافتك
فهد بجدية : تركي فيم شي
تركي بالم وحزن : احبها والله احبها
فهد متفاجىء منه : منو اللي تحبها
تركي لف عليه : انا غبي حبيت وحده مستحيل تكون لي
فهد : ترووك البنت اللي تبيها قول لمشاعل تخطبها لك ليش تعور قلبك
تركي : ي ليت الموضوع بهالسهوله
فهد : ليش
تركي : البنت اللي احبها متزوجة
فهد : اذا هي تحبك تتطلق من زوجها وانت تتزوجها
تركي ضحك ضحكة مخلوطة باللم : مستحيل
فهد : مافي شي مستحيل
تركي : الا زواجي منها مستحيل
فهد : انت اللي دايما تتمسك باللي تبيه تقول هالشي
تركي بحزن وقهر : تبي تعرف ليش مستحيل لان اللي احبها زوجة ابوي
فهد انصدم : اسيل
تركي : أي اسيل من يوم شفتها وانا احلم فيها ليل ونهار قلبي بقربها بنبض بجنون
فهد : انت مستوعب انها زوجة ابوك
تركي : أي مستوعب ماتشوفني قاعد اتعذب من هالشي
فهد : انت لازم تنساها
تركي : مااقدر حاولت بس كل نبض فيني يصرخ لشوفتها
فهد : والله حالتك صعبة هي محرمة عليك
تركي وقف : عارف خلنا نتمشى شوي مليت من القعدة
عند البنات
سوالف وضحك كان معاهم نوف وريم ومها
مها تضحك : تتذكرون بالبر لما كنا نبي نغير مكان الخيام ودلال نايمة مو راضي تقوم اخير شي شلناها وهي نايمة وغيرنا المكان وهي اول ماصحت استغربت المكان وماحست فينا لما شلناها مع ان الطريق كله مطباات
اسيل ميته من الحك : دلول انتي نوومك فللله
سارة : الله يعين زوجك شكلة بصباحية العرس بيقعد يصيح عباله انتي ميته
نوف : بنزوجك من شباب العايلة عشان ماتفضحينا عند الناس
دلال منقهره : مالت عليكم الواحد اذا نام مستحيل يحس باللي حوله
سارة : صح بس مو يكون ميت لو حذفنا قنبلة مايصحى
دلال : هـ هـ هـ سخيفة بجد ترا حتى انتي اذا نمتي ماتحسين بشي
اسيل : انا اليوم صحيت سارة وحست فيني بس مارضت تقوم اما انتي ساعة وانا واقفه عند راسك مافي أي محال تتحركين
دلال شوي وتصيح : طيب انا شنو ذنبي انا نومي كذا
ريم : حاولي تقليلين ساعات نومك
دلال : مستحيل انا مااشبع بسرعة
ريم : اجل تحملي
دلال : شكلي مراح اتزوج عاجبتني حياة العزوبية
سارة تهمس لها واسيل تسمعهم : بنزوجك فهد على الاقل هو يعرف نوومك عدل واولى من الغريب
دلال : لا والله
اسيل : أي والله فهد يحبك واحسن من الغريب
دلال وقفت : انا رايحة اتمشى
حمد جا لهم لانه كان رايح يشتري ايس كريم
دلال بدلع : حمووودي
حمد : ادري ان ورا حمودي طلبااات
دلال مسكت ذراعه : تعال نتمشى غثوني البنات
حمد : اوكي تعالي اسيل
دلال : انا الحين اقول لك غثوني تقول تعالي اسيل
اسيل : ي ماما يحبني ومايقدر على فراقي صح حموود
حمد : صح تعالي ي قلب حمود
دلال : مالت عليكم رومنسيتكم نفس وجهكم
مسكت اسيل ذراعة الثانية وعطاها الايس كريم
دلال شهقت هي وسارة
سارة : انا اختك مافكرت تعطيني
دلال : وانا من الطفولة معاك تخون العشرة وتعطيها اسيل
حمد يستهبل : قلبي اللي يتحكم
سارة : مالت عليك وعلى قلبك
راحوا دلال وحمد واسيل يتمشوون وشافوا تركي وفهد
حمد يعرف ان فهد ودلال مثل الديناميت وحب يجننهم شوي لانهم بس يشوفون بعض يشتبون
فهد : كيفك اسيل ؟
اسيل : تمام الحمدلله وانت ؟
فهد : تمااام .. وانتي يام لسانين كيفك ؟
دلال بدلع تبي ترفع ضغطه : تمااام ي المغرور
فهد خق على دلعها بس مابين اما البااقي ميتين ضحك عليهم
فهد : يحق لي اكوون مغرور مو كافي 4 بناات توهم رقموني
دلال : شافوك سخيف وغبي قالوا خلونا نضحك عليه
فهد عصب لانها قدرة ترد عليه : مو غبي الا انتي
دلال شهقت : نعم اسم لله علي انا اذكى منك
فهد : ما شاءالله اينشتاين وانا مدري
دلال : سخيييييييف ي نااس
فهد : مشكووورة وانتي اسخف
تركي : انتوا هذي حالتكم بس هواش
فهد ودلال : هو / هي اللي بدا
تركي : اطفال انتوا خلاص كبروا عقولكم
فهد : والله انا عقلي كبير بس هي الانسة سخيفة حدددها
تركي بحدة : فهدد
فهد : خلاص بسكت
مشوا دلال وحمد واسيل للبنات
واسيل همست لسارة بكل اللي صار
ساررة تضحك بهمس : ههههههه هذول الاثنين مو صاحين بس هواااش
دلال بهمس : عارفه انكم تحشون فيني
سارة بهمس : هذا مو حش انتي عارفة حنا شنو قاعدين نقول
دلال : خلاص سكروا الموضوع بعدين البناات يشكون
سارة : لنا قعدة بالبيت
اسيل : أي صج دلول بتنامين اليوم عندنا
دلال : أي كلمت امي بنام اسبوع
سارة : كل يوم تنامين عندي ي اسيل جدي مسافر والجناح فاضي
اسيل : اوكككيك
بعد ماخلصوا لعب وسوالف راحوا يتعشون بمطعم بعدها كل واحد رجع على بيته الا دلال راحت مع سارة واسيل
الساعة 12 بالليل بغرفة سارة
سارة : اليوم فهد طايح خز في ناس اعرفهم
اسيل : أي حتى انا لاحظت
دلال : وانتوا ماعندكم سالفة الا انا وفهد المغرور
سارة : والله ماعندنا شغل خلينا نوسع صدورنا
دلال : مالت عليكم
سارة : وعليك
دلال : اسيل امك بتجي باجر
اسيل : يب
سارة : على الاقل نغير جو معاها
اسيل : ههههه تغيرين جو مع امي
سارة : يعني نستكشف شخصية امك
اسيل : والله انك فاضية
دلال : خلونا ننام باجر عندنا دوام تصبحوون على خير
سارة + اسيل : وانتي من اهل الخير
ناموا البنات
في الجامعة
سارة تحاول تصحي دلال لان صار لها ساعة نايمة على طاولة الكفتيريا
سارة : دلول ووجع قومي ي الخبلة احد ينام هنا
دلال : بس خمس دقايق
اسيل : دلول قومي را برش الماي على وجهك وبتتفشلين وماعندك ملابس
قامت دلال : اوووف منكم ماتخلون الناس بحالها
سارة : الشره عليك مانبي تطوفك المحاضرة
دلال : مشكورة ي الانسة الحنونة بس انا بسحب على المحاضرة
اسيل : انا ماادري كيف انتي تنجحين اكيد تغشين
دلال : لا اعوذ بالله انا مااغش بس اخذ براشيم واتاكد من حلي
اسيل : أي اسم الله عليك مو كانه غش
دلال : لا في فرق
سارة وقفت : انا عندي محاضرة وصار لها ربع ساعة بادية الله يستر لا تطردني الدكتورة
اسيل وقفت بعد : انا محاضرتي بعد عشر دقايق بروح لها قبل لا اتاخر
دلال : اللعب ابو الدفرة اللي فيكم مالي الا رغد ( لفت لرغد ) لا يكون انتي بعد دافورة وبتروحين للمحاضرة
رغد : أي خير مالي خلق ابدا
دلال : الحمدلله ان في احد بيسحب على المحاضرة معاي
رجعوا البنات من الكلية بعدها ناموا وعلى الساعة 5 المغرب صحت اسيل
واخذت واخذت شاور تصحصح فيه ولبست فستان ابيض قصير يوصل للركبة وصندل وردي
وحطت قلوس وردي وكحلت عيونها وحطت مسكارا ولبست اكسسوار للشعر لونه وردي وتعطرت ونزلت
تركي كان جالس بالصالة ويشتغل على الابتوب لف على صوت الدرج شاف اسيل نازله
اسيل : مساااء الخير
تركي : مساء النوور شعندك اليوم متحمسه
اسيل بسعادة كبيرة : ماماتي بتجي اليوم تزورني وتقول ان عندها سبرايز لي
تركي : عساه دووم مبسوطة
اسيل : ثيينكس
اتصلت ام اسيل عليها وخبرتها انها عند باب مجلس الرجال راحت لها اسيل مع تركي اللي فتح الباب لها
كانت ام اسيل واقفه ومعاها رجال
اسيل مانتبهت للرجال وعلى طول ضمت امها
اسيل تصيح بحضن امها اللي اشتاقت له : يمه مشتاقه لك حيييل
امها تصيح معاها : وانا بعد ي روووح امك انتي
الرجال : وانا مااشتقتي لي
اسيل لفت للرجال وعلى طول عرفته ونطت عليه وضمته وهو شالها وقعد يدور فيها
اسيل : اكيييد اشتقت لك ي الخايس من زمان ماشفتك
ثامر : وانا بعد اشتقت لك موووت
تركي واقف ومستغرب منو الرجال اللي واضح انه علاقته قووية باسيل
اسيل تكلم تركي : هذا خالي ثامر
تركي سلم عليه : ي هلا فيك انا تركي ولد بو جاسم
ثامر : هلا والله
اسيل ماسكه ايد ثامر : ي الخاايس سنة كاملة ماشفتك
ثامر : تدرين الدراسة ومشاكلها وتوني رجعت وجبت الشهادة
اسيل : جد يعني خلاص مراح تسافر
ثامر : أي بقعد على قلبك
اسيل : زي العسل الــف مبرووووك على التخرج مابغينا نشوفك
ثامر : الحين معاكِ المهندس ثامر
اسيل : مالت بدينا بالغرور
ثامر : يحق لي
تركي : تفضلوا داخل مو حلوووه واقفين برا
اسيل انحرجت : يووه سوووري نسيت تفضلوا
نهاية البارت :://
|