كاتب الموضوع :
عيونها عليا
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السابع :://::
في السيارة كان الجو هادي
تركي استجمع شجاعته : اسيل ممكن اسئلك سؤال ؟
اسيل بشرود : اكيد ممكن
تركي : انتي تعرفين الدكتور محمد من قبل ؟
اسيل بصوت طغى عليه الحزن : محمد كان ولد جيراننا وكان خطيبي
تركي انصدم
اسيل كملت : بس في يوم تركني وراح يشتغل وقال انه مو قد مسؤلية كبيرة مثل الزواج والحمدلله ان ربي كشفه لي قبل لانتزوج ويتركني
تركي سكت ماعرف شنو يقول بس حس بقهر وكره لمحمد لانه نزل دمعت اسيل
وصلوا للمزرعه وكان الكل بانتظارهم ويتحمدون لاسيل على سلامتها اما اسيل كانت طول وقتها سرحانه تتذكر اليوم اللي تركها فيه محمد ووتذكر شلون كل ملامح الحب له في قلبها تحولت لكره
بعد المغرب
نزلت دلال وكانت توها قايمه
دلال : مساء الخير
ساره : لا والله كان نمتي لي باجر احسن
دلال بنرفزه : اقوول وخري عني حدي نعسانه
اسيل : انتي سحبتي النوم سحب ولحد الحين نعسانه
دلال : والله عاد شسوي اذا ربي خلقني احب النوم ومااشبع منه
ساره : انزين تحمدي لاسيل على السلامة البنت كانت بتغرق
دلال فتحت عيونها من الصدمه : شنو ليش شنو صار ؟
قالوا لها اللي صار
دلال شوي وتبكي قامت وضمت اسيل : ياحياتي وليش ماقلتوا لي
ساره : لا احلفي اعتقد انتي تعرفين نفسك شلون اذا نمتي لو شنو صار ماتقومين
دلال : انزين انزين ..(سكتت شوي وبعدين شهقت ) لحظه لحظه انتوا رحتوا للمسبح بدوني هذي اعتبرها خيانه شلون تتجرائون وتخلوني
اسيل : ليه من تكونين اميره عشان ناخذ امرك
دلال بغرور : انا دلال تعرفون يعني منو دلال
ساره : ويعني دلال اقول بلا كثرة حكي وخلينا نروح نقعد برا الجو خيال
البنات : يلا
راحوا كلهم وقعدوا على الكراسي الخارجيه وقعدوا يسولفون ويضحكون بعدها راحوا يتعشون
بعد العشاء
دلال : مالي دخل انا بروح اتسبح يعني بتسبح
ساره : اووف منك خلاص يلا كلنا بنتسبح
راحوا كلهم للمسبح الا اسيل اللي ماسمحوا لها انها تنزل بالمويه بسبب اللي صار لها اليوم
راحت اسيل تتمشى باخر المزرعه وكانت سرحانه وتفكر بحياتها
فجاة رن جوالها وكان المتصل اخر شخص تتوقع انه يتصل عليها
ردت بصوت هادي
اسيل : الووو
ابوها : هلا وغلا ببنتي اسووله
اسيل ماستغربت كلامه تعرف ابوها طماع واكيد انه يبي شي منها عشان كذا يحاول انه يحسن اسلوبه معاها
اسيل : هلا وغلا يبه شلونك ؟
ابوها : بخير يومني سمعت صوتك انتي شلونك يابنتي اخبار زوجك ؟
اسيل : الحمدلله كلنا بخير ونعمه
ابوها : اكيد بنعمة يوم زوجك راشد
سكتت اسيل وماعلقت
ابوها : الا اسيل وين زوجك ؟
اسيل : مسافر عنده شغل
ابوها : اهاا ترا انا عازمك باجر على الغدا
اسيل : بس انا الحين بالمزرعه ومااقدر اجيكم باجر بنرجع وبكون تعبانه من المشور
ابوها : مااابي أي عذر مو حلوه من اول ماتزوجتي ماجيتي عندنا وامك واخوانك مشتاقين لك
اسيل فرحت على طاري امها واخوانها : خلاص يبه ان شاءالله باجر بكون عندكم
ابوها : يلا مع السلامة
اسيل : مع السلامة
ابتسمت اسيل لانها اخيرا بتشوف اهلها اللي اشتاقت لهم مووت صح ابوها طماع وخبيث بس تحبه رغم كل شي فهو ابوها
راحت للبنات
وقالت لهم انها بتروح لاهلها باجر
في الصباح مشت كل العائلات لبيوتهم
واسيل او ماوصلت للبيت راحت تاخذ شاور سريع ولبست فستان بنفسجي يوصل للركبه ولبست صندل فضي ( وانتوا بكرامه ) وشعرها على طبيعته ولبست اساور فضيه وحطت كحل ومسكارا وقلوس وردي ورشت عطر واخذت عبايتها ونزلت تحت
اسيل : ميري
ميري : يس مدام
اسيل : قولي للسواق يشغل السيارة
تركي كان نازل وسمع اسيل
تركي : انا اوصلك
اسيل : لا عادي ماابي اتعبك السواق موجود
تركي : اصلا انا طالع يعني مراح تتعبيني ولا شي
اسيل : اوكي
لبست عبايتها وركبت سيارة تركي
تركي : وين تبين تروحين
اسيل : عند ابوي
سكت تركي وشغل المسجل وحط اغنية كذا من ربي حبيته لرابح صقر واندمج معاها وقعد يغني بصوت عالي حس ان الاغنية توصفه
تركي وعينه على اسيل : كذا من ربي حبيته صدفه يوم لاقيته ...
اما اسيل فقعدت تسمع الاغنية وعجبتها كلماتها بس ماحست ان تركي يقصدها هي وهو يغنيها
وصلوا لبيت ابو اسيل
نزلت اسيل ومعاها تركي
ابو اسيل : حياالله تركي نور البيت
تركي : منور باهله
راح ابو اسيل وتركي للمجلس اما اسيل ركضت للصالة تدور امها
شافتها قاعدة تطالع التلفزيون
اسيل صرخت : يمه ..( ركضت لحضنها وبكت فيه ) يمه اشتقت لك موووت
امها صاحت معاها : ياقلبي امك وانا بعدد ياقلبي ومارحتي عن بالي حسبي الله على الظالم
اسيل : يمه لا تدعين على ابوي وابو جاسم طيب وانا مرتاحه معاه
امها سكتت تدري ان اسيل تقول الكلام هذا بس عشان ماتضايقها : الله يوفقك يابنتي وين مارحتي
سكتت اسيل ماهي عارفه شنو تقول ودها الزمن مايتحرك وتظل بحضن امها للابد ماتبي ترجع بيت بو جاسم
اسيل ( آآآه يايمه ماابي احرق قلبك علي ابيك تفكرين اني مبسوطه ماابي ازيدك هم ربيتيني وماخليتيني اطلع نفس ابوي كنتِ تحميني منه بس آآه صار اللي صار تزوجت رجال حتى مو كبر ابوي كبر جدي ليش انا اللي يصير معاها كذا استغفرالله لا اعتراض على حكمة الله يمكن يكون بو جاسم خيره لي صح انا مو عاجبتني طريقة حياتهم بس هو رجال طيب وان شاءالله ربي يوفقني )
قطع عليها افكارها دخول ابوها
ابو اسيل : ما شاءالله انتوا الحين مسوين لي فلم هندي قومي يامره وسوي لي شاي
اسيل قامت : يمه ارتاحي انا اسويه
ابوها : لا انا قلت لمك مو لك يالله قدامي روحي سويه
قامت ام اسيل اما اسيل فمتاكده ان ابوها يبيها بموضوع عن بو جاسم او بالاصح فلوس بو جاسم
ابو اسيل : تعالي اجلسي جنبي
جلست جنب ابوها وقلبها يرجف طول حياتها تتجنب تجلس معاه بنفس المكان
ابو اسيل : بدون لف ودوران ابيكِ تحملين من بو جاسم
انصدمت اسيل من طلب ابوها الصريح : شنو ؟
ابو اسيل ببرود : اللي سمعتيه جيبي لك ولد يربط بو جاسم فيك
اسيل باحراج : يبه هذا الشي مو بيدي وبعدين راشد مايبي يقول عنده عيال ماله داعي يجي بعد
ابو اسيل بنرفزه : انا كلمتي تمشي فاهمه ولا تبين اذا مات مايكتب لك شي من حلاله
اسيل عصبت : بس يبه حنا الحمدلله عايشين ومو ناقصتنا فلوس
ابوها : أي عيشه هذي
اسيل : يبه لا تتسخط على نعمة ربي غيرنا مو لاقي لقمة وحده ياكلها
ابوها : والله وصار لك لسان وتراددين انا اللي قلته بيصير وابيكِ تقولين لبو جاسم يشتري ارض باسمك سامعه اجل انا مزوجك مليارديير على الفاضي
نزلت دموع اسيل : يبه حرام عليك مو كافي مهري اخذته كله وماعطيتني منه شي هذا غير الفلوس اللي عطاك اياهم بوجاسم علشان توافق يتزوجني شنو تبي اكثر يبه بس كافي
ابو اسيل عصب وعطى اسيل كف طاحت على الارض من قوته : اشوف صرتي ترفعين صوتك علي والله يااسيل لو ماسويتي اللي قلت لك عليه راح اخليكِ تندمين
قامت اسيل تبكي واخذت عبايتها واتصلت على تركي لانه قال لها تتصل عليه اذا خلصت
اسيل تشهق : ترر .. تركي تعال برجع البيت
تركي خاف من بكيها : اسيل شنو صار فيكِ شي ؟
اسيل تحاول تمسك نفسها : ل.. لا مافيني شي بس خلصت برجع البيت
تركي : مسافة الطريق واكون عندك
سكرت منه ولبست عبايتها
اما ابوها قرب منها
ابو اسيل : شوفي مو تروحين وتقولين لبو جاسم اني قلت لك يشتري لك ارض ابيكِ تتدلعين عليه لين يسجل نص حلاله باسمك
اسيل : يبه تكفى خلاص اتركني بحالي انا الحين بذمت بو جاسم شلون تبيني اسرقه يبه هذا حرام ومايجوز يبه تكفى اللي عندنا يكفينا وبعدين بو جاسم هذي مو فلوسه لحاله لاتنسى ان عنده اولاد واحفاد
ابو اسيل : هههههههههه فلوس بو جسم تغطي الشمس وتكفي كل سكان المملكة مو بس حنا واحفاده
اسيل : يبه اسمح لي مستحيل اسوي اللي انت تبيه
بو اسيل سحبها من شعرها : انتي شكلك ماتفهمين اللي قلت لك عليه والله لتشوفين شي بحياتك ماشفتيه لو ماسويتي اللي قلت لك عليه
اسيل صارت تشهق بالبكي من الحال اللي هي عليه
اتصل جوالها وكان تركي يقولها انه برا
طلعت له وركبت السيارة
اسيل بصوت مبحوح من البكي : سلام
تركي : وعليكم السلام
تركي لف على اسيل وبنبرة خوف : اسيل شفيكِ ليه تبكين ؟
اسيل تحاول تهدي شهقاتها : ماا ما فيني شي
تركي : اهلك فيهم شي
اسيل : لا كلهم بخير
تركي سكت وتركها على راحتها مايبي يضغط عليها كافيها اللي فيها
وصلوا للبيت وكان هادي الكل نايم العصر اسيل صعدت غرفتها ونامت من التعب
الساعة 1 بالليل صحت اسيل وشهقت لمن شافت الوقت
اسيل : اوووف كل هذا نوم يمكن لاني ضحكت على دلال وصرت نفسها اوووف نسيت اصلي
قامت تاخذ شاور وتتوضى وبعد ماخلصت صلاة لبست بجامة هادية وناعمة تناسب رقتها ونعومتها كانت اسيل لابسه بجامه لونها رمادي بوردي
نزلت تحت ولقت الكل نايم سوت لها كوب كابتشينو وطلعت للحديقة جلست على مرجيحه لشخصين وكانت تفكر بحياتها من اول لحظة طلعت فيها على الدنيا تتذكر قسوة ابوها في معاملته لها لمن كانت طفلة وشلون كانت تشوف ابوها يضرب امها قدام عيونها بدون رحمة ولمن صارت بعمر 15 سنه تقدم لها ولد جيرانهم محمد اللي كان يعشقها بجنون وهي على طول وافقت لانها كانت تعتقد انه بيخلصها من عذابها وبعدها حبته بصدق بس جا اليوم اللي مارحم قلبها فيه تركها وقال لها انه مو قد المسؤليه وانه بيشتغل ولا يفكر بالزواج حقدت اسيل على جنس الذكور لانها ما شافت من وراهم الا العذاب
دخل الحديقه وانتبه لها راح صوبها وجلس جنبها
تركي:اسوله الحلوه ليش مو نايمه
سكت لمن شاف دموعها
اسيل تحاول تمسحهم وماتبين له شي بس ماكانت تقدر تكبت شهقات الحزن : توني صحيت
تركي مسك يدها بحنان : اسيل شنو اللي صاير لك من لمن رجعتي من بيت ابوكِ اليوم وانتي مو على بعضك
ماقدرت تتحمل وصارت تبكي بصوت يقطع القلب
تركي بدون شعور سحبها لحضنه : اسيل شنو فيكِ لا تخافين اللي بتقولينه مراح اقوله لاحد
اسيل تمسكت فيه : ابو..ابوي يبيني اجيب ولد من راشد عشان يكون في شي يربط بينا ويبيني بعد اقول لراشد يشتري لي ارض مو كافي ان ابوي زوجني بدون حتى ياخذ راي واخذ مهري واخذ فلوس من راشد علشان يوافق اني اتزوجه والحين ماكفته ويبي بعد يبيني اسرق زوجي انا تعبت لي متى ابوي معيشني بعذاب لمن قلت خلاص انا الحين متزوجه ماله دخل فيني يرد يتحكم فيني
تركي انصدم من اللي يسمعه ماتوقع ان في ناس بهذا الطمع والجشع
تركي مسح على شعر اسيل بحنان : لا تخافين ابوكِ مايقدر يسوي لك شي انتي الحين بذمة ابوي
اسيل : بس بس هو ابوي ولمن قلت له مااقدر ضربني
تركي مسح على خدها اللي مبينه عليه اثار الكف : لا تخافين انا بتصرف مع ابوكِ وابوي مراح يدري عن شي انتي ارتاحي ( آآخ لو انه قدامي كان مارحمته شلون يقدر يمد يده عليها حتى لو كان ابوها بس بنشوف ياصالح يا انا يا انت وراح ادفعك ثمن دموع اسيل والثمن صدقني بيكون غالي )
اسيل : بس انت ماتعرف ابوي اللي في راسه يمشيه
تركي : وانتي ماعرفتيني انا اللي ابيه يصير غصبا عن الكل
اسيل ارتاحت من كلام تركي على الاقل حست بانها تقدر تعتمد على احد
في بيت ثاني
كانت دلال جالسه ع النت وحدها طفشانه
دلال : اوووف انا لازم اتفاهم مع نفسي لين متى بظل نفس الخفاش اصحى بالليل وانام الصبح
اندمجت مع المسلسل اللي تتابعه بالنت وقطع عليها الجو جوالهاردت بدون لا تشوف الرقم
دلال : الوو
فهد : هلا وغلا
دلال استغربت صوته مو غريب عليها : هلا من انت ؟
فهد : افاا ماعرفتيني انا فهد
دلال استغربت : غريبه استاذ فهد متكرم علينا ومتصل
فهد : حدي طفشان مااعرف احد صاحي بهالوقت غيرك
دلال : ومن وين لك رقمي حضرتك ؟
فهد ضحك : هه شكلك ناسيه انا منو انا فهد الراسي اطلع رقمك لو بغيت من تحت الارض
دلال : تصدق انك مغرور وسخيف
فهد : لا والله انتي اول من قال لي
دلال : اقوول فهيدان شكله ما وراك سالفه بروح اكمل المسلسل احسن لي من مقابل صوتك
فهد : فهيدان في عينك الحين انا رجال طول بعرض وفهيدان انتي بالله منو يعجبك
دلال : اقوول يااستاذ مغرور باااي بناام
فهد : انتي من صجك يعني الحين بتصرفيني انتي مستحيل تنامين الحين
دلال : اووف انزين انا ماابي انام بس ابي اكمل المسلسل
فهد : باااي
دلال : باااي
سكرت منه وكملت المسلسل
|