كاتب الموضوع :
wejdan A-H
المنتدى :
الارشيف
البارت الثاني
نبدا بتعريف الي يمكن يكون بطل القصه "سعود"
سعود عمره 33 سنه طبعا هو من عائله معروفه بشركاتها ومكانهم با المجتمع( وهذا الشي الي وجدان مستغربه منه)
وسيم اسمر هادي نوعا ما او يتظاهر بالهدوء وهو اكبر من اخته الوحيده هيا ب8 سنوات بس قبل هيا كان عنده اخت اسمها حصه بس توفت مع ابوها بحادث .
رجع سعود لرياض وكان في استقباله امه واخته
سعود:السلام عليكم
ام سعود وهيا:وعليكم السلام
ام سعود:هاه بشر وش قالوا لك؟
سعود :بعد اسبوع بيردون
ام سعود:بعد اسبوع حلو
هيا:ليه بعد اسبوع المفروض يردون بسرعه وهم اسااسا يحلمون ان يجيهم واحد مثلك
سعود عطاها نظره وقال:لو اسمع الكلام هذا مره ثانيه ما يصيرلك خير فهمتي
هيا وهي ميته خوف :طيب يعني وش قلت انا من الحين دافع عنها
سعود:عاد انا قلتلك
ام سعود:وبعدين معكم ,الله يقدم الي فيه الخير
هيا بقلبها تقول نفسي اعرف وش معنى هي
راح اجاوب على سؤال هيا(سعود اختار وجدان علشان مكانته قدام الناس يعني ما يبي يتزوج وحده عاديه وخطب وجدان علشان عندها لغات ومتخرجه من اشهر الجامعات وقسم ادارة اعمال يعني هذا المطلوب وهو فعلا عرفها بالجامعه لما قالوا له ان فيه وحده سعوديه من المتفوقين بهذا القسم ويمكن يكون فيه سبب ثاني)
عند وجدان طبعا ليلتها كانت مو تمام لانها كانت طول الوقت تفكر في الشي الغريب الي صار والسؤال الي محيرها ليه اكيد فيه شي
دق المنبه على الساعه 6 قامت بكسل وهي كارهه نفسها تعوذت من ابليس وقامت لبست ونزلت تحت تفطر علشان تروح الدوام
وجدان:قالت السلام من غير نفس وهذا واضح عليها
ام محمد:ردت السلام وسكتت لانها تعرف بنتها زين اذا كانت زعلانه
ابومحمد:كان ردة فعله مثل زوجته وكان قاصد انه ما يتكلم لانه دلعها بزياده
وجدان شربت مويه بس وراحت
ام محمد :وجدان تعالي افطري وابو محمد قال :خليها كم يوم وبترجع لحالتها خلاص كافي دلعناها زياده عن اللزوم
وجدان بدوام
كانت طفشانه وزهقانه وما لها نفس تشتغل فتحت الاب وعملت بحث عن سعود وعن شركاته
وجلست تبكي ما تدري ليه وتدعي بقلبها ان الزواج هذا ما يصير
مرت يومين على الاحداث الاخيره وخلصت المهله حقة وجدان يعني لازم تقول انها موافقه
ابو محمد طلع عندها فوق بغرفتها
ابومحمد: هاه يا بنتي ما عطيتيني رايك ؟
وجدان:انت عارف راي من زمان لا يعني لا
ابو محمد يتمالك نفسه انه ما يعصب عليها :طيب ليه لا ابغى افهم
وجدان: ما ابغى اتزوج وبس
ابو محمد: بس
وجدان:ايه بس
ابو محمد: انا الحين بروح اتصل على سعود واقوله حنا موافقين
وجدان: ايش ؟ طيب انا قلت لا ليه تقوله اني موافقه
ابو محمد: لان مافي سبب مقنع يخليني ارفض الرجال
وجدان: يعني ايش ؟
ابو محمد: يعني موافق ومبروك مقدما
طلع ابوها من الغرفه
وجدان كانت مصدومه لدررجة انها ما قدرت تتكلم ولا تبكي ما تدري ايش تسوي معقوله هذا ابوها الي يدلعها ولا عمره زعلها
ابو محمد:خلاص انا بتصل على سعود واقوله انا موافقين
ام محمد:يعني وجدان وافقت ؟
ابو محمد:لا
ام محمد:طيب ليه بتقوله موافقين
ابو محمد:لان البنت ما عندها سبب مقنع يخليها ترفض كل السالفه دلع وبس
ام محمد: يعني انت شايف كذا
ابو محمد: هذي الغاليه وجدان مستحيل اسوي شي وانا مو متاكد انه لمصلحتها
ام محمد:الله يقدم الي فيه الخير يارب ,انا بروح اشوفها
ابو محمد:روحي وحاولي تفهمينها
ام محمد راحت لعند وجدان ولقتها تبكي
ام محمد:يا بنتي ليش تبكي قولي تكلمي
وجدان: خايفه
ام محمد:خايفه؟ ليه هو بياكلك ,توقعي الخير وراح يجيك ان شاءالله
وجدان: اي خير بالله عليك واضح ان ما منه خير
ام محمد:استغفر الله وبعدين معك ؟
وجدان : طيب سيبيني لوحدي
ام محمد: بخليك الله يهديك بس
دق جوال وجدان وكانت المتصله شيماء بنت عمها واقرب وحده لها
وجدان : شوشو انا تعبانه
شيماء: ليه علشانك انخطبتي بس
وجدان : ياربي ليش ما حد راضي يفهمني
شيماء : طيب فيه سبب ثاني
وجدان: انا خايفه منه ليش انا ليش خطبني انا ليه
شيماء:اتوقع هو قال ليش لا تستهبلي
وجدان: وانتي بعد ليه تكلميني كذا
شيماء : لانك غلطانه وهذا الاحساس طبيعي صدقيني شوفي انا لما اخطبت كنت خايفه مع انك تدرين اونو نحب بعض من زمان بس خفت لازم كل بنت تخاف لانها بتروح لحياه جديده
وجدان: طيب انا بقفل بجلس لوحدي شوي
شيماء: طيب وصلي استخاره والله يوفقك
وجدان:طيب يلا باي
شيماء:باي
وخلص الاسبوع وكان اثقل اسبوع على وجدان خلاص ابوها عطى سعود كلمه وبكره جاي هو واهله علشان تكون الخطيه رسميه
امل : وجدان متى ناويه تروحين السوق الناس بيجون وانتي ما تدرين وش تلبسين
رهف: ايه والله وهي صادقه متى ناويه
وجدان ولا كأن احد يتكلم عندها مطنشه وتلعب كوره مع وليد و رشا
امل: وبعدين في البرود هذا يعني بتغيرين شي خلاص الموضوع خلص لازم تستوعبين
رهف: العناد ما راح يفيدك بشي قومي خلينا نروح السوق
وجدان:مالكم شغل فيني ومين قالكم اصلا اني بطلع عندهم
امل: نعم ,لا بتطلعين وغصب بعد الناس متعبين انفسهم وجاين من الرياض علشانك
وجدان: والله ما حد طلب منهم يجون
امل : الله يعينا بس
ام محمد: وجدان يقولك ابوك قومي البسي علشان بنروح السوق
وجدان: ما ابغى اروح
ابو محمد دخل عندهم:لا بتروحين يلا قومي بسرعه
وجدان قامت ولبست وراحو لسوق
سعود واهله وصلوا لجدة
وهم بطريقهم للفندق
جدة سعود ام ابوه : الا يا سعود هم من اهل جدة؟
سعود: لا هم من الطايف بس علشان الوظيفه عاشوا بجدة
هيا: سعود يعني هم يتكلمون جداوي وناسه
سعود وهو يضحك : لا ارتاحي ما يتكلمون جداوي
هيا: يمكن هي تتكلم جداوي
سعود: يمكن
جدة سعود: هي وش اسمها نسيته؟
ام سعود: وجدان
الجدة: اول مره اسمع فيه
ام سعود: لا بالعكس اسمها حلو معناه
الجدة: اهم شي تكون مزيونه , الا يا سعود هي مزيونه؟
سعود : شوفوها وقولو هي مزيونه ولا لا
وجدان رجعت من السوق وبعد جهد جهيد اشترت فستان لونه ابيض واسود وعاندت انها ما تشتري الا هو
يوم الخميس في العصر وصلوا اهل سعود لبيت وجدان
الحريم دخلوا لعند ام محمد الي رحبت وهلت فيهم وكانوا جايبن معاهم هدايا لوجدان الي كانت مو طايقتهم
ام سعود: ايه وحده فيكم ام محمد؟
ام محمد:انا وهذي اختي
ام سعود: تشرفنا والله فيكم
ام محمد: الله يحيكم
جدة سعود: الا وين بنيتنا
ام محمد: الحين جايه واشرت لامل تروح تناديها
امل: يلا امشي يبغون يشفونك
وجدان ببرود: لازم
امل: اخلصي ترى والله مو فاضين لك
وجدان: طيب بجي بس نادي لي امي
امل: امي فاضيتلك الحين
وجدان: ما حتحرك الا لما امي تجي
امل: طيب وراحت تنادي امها
ام محمد: يلا وجدان امشي
وجدان: ما ابغى اروح
ام محمد: قومي بسرعه
وجدان: طيب
ام محمد: حصنتي نفسك؟
وجدان: لا
ام محمد: قرت عليها المعوذات لانها كانت على بساطة شكلها حلوه
عند الحريم
دخلت وجدان وهي ميته خوف لدرجة انها ما ميزت اشكالهم ما كنت تسمع الا ماشاءالله عليها الله يخليها لكم
سلمت عليهم وراحت بسرعه لفوق بسرعه
وانتهت الزياره
ام سعود: والله وعرفت تختار يا سعود
هيا: ايه والله كأنها لبنانيه
الجدة: ما شاءالله عليها والله اني خفت اعطيها عين وش الطول ولا الجسم ولا الشعر الله يحفظها بس على الله تطلع اخلاقها مثل شكلها
سعود: انا واثق من اخلاقها اذا هذا ابوها
بيت ابو محمد
ابو محمد: هاه كيف كانت الزياره؟
ام محمد: الام والاخت حليوات ما عليهم بس الجدة الله يستر منها
امل: لاتخافين شكلها بتجي خوية وجدان نفس الطبايع هههههه
ام محمد: حرام عليك بسم الله على بنتي
محمد: هذي اختي ما ينخاف عليها
رهف: ايه والله يا ليتني مثل وجدان بس مشكلتي الطيبه الزايده
ابو محمد: الملكه يوم الاثنين
الباقين : با استغراب الاثنين
ابو محمد:ايه الاثنين لانا مو مسوين حفله علشان جيرانا عندهم عزاء وسعود ما عنده مانع
ام محمد: الي تشوفه
وليد: امي صح خاله وجدان بتروح؟
امل: ايه صح
وليد:ليه طيب هذا مو بيتها
امل : بيتها صح بس لازم تروح عند زوجها في بيتها
وليد طلع فوق لعند وجدان
وليد: خاله اقولك وش قالوا تحت ؟
وجدان : ايه قول ايش
وليد: جدي قال ان الملكه يوم الاثنين
وجدان وهي معصبه : ايش الاثنين ما صدقوا يعني
وليد: طيب وش تسوين
وجدان: يا ليتك تقلب وجهك عني>حرام وش ذنبه المسكين
وليد طلع لانه يعرف خالته اذا عصبت
مرت الايام هذي كلها تحضيرات للملكه
وجدان طول وقتها كانت بغرفتها ما طلعت الا مره للسوق
كانت المللكه هاديه وبسيطه با اولها
وجدان كانت بغرفتها دخل عليها محمد ومعه الكتاب علشان توقع
محمد: مبروك يا احلى وجدان
وجدان كانت ساكته وتحاول تستوعب الي يصير يعني خلاص السالفه جد
محمد: يلا بسرعه
وجدان: هاه طيب وسمت بالله و وقعت
وجوا عندها خواتها وخلاتها وعماتها وبناتهم واهم شي شيماء
كلهم باركوا لها
و وجدان كانت تشوف في عيونهم يا حظها وش هذا الحظ الي عندها
شيماء: حياتي جودي مبروووووووك
وجدان با ابتسامه باهته: الله يبارك فيك
شيماء: وجدان اشبك ؟
وجدان: بعد شوي بروح اشوفه
شيماء: شكله مو حلو
وجدان: الا حلو
شيماء: وانتي ايش عرفك انه حلو؟
وجدان: شفت صورته با الاب
شيماء: نسيت انه شخصيه مشهوره ههههههه
امل: وجدان يلا انزلي ويا ويلك لو تقولي نادي امي
وجدان: لا نادي ابوي
امل: يارب صبرني ابوي من وين اجيبه لك
وجدان: خلي وليد يروح يناديه الله يخليك
امل :طيب بروح
ابو محمد جاء عند امل: نعم وليد يقول انك تبغيني
امل: وجدان تقول انها مو طالعه الا وانت معاها
ابو محمد: امري لله ناديها لي
امل: طيب
وراحت تنادي وجدان
وجدان: طيب جايه شيومه تعالي معي
شيماء: يا ليتك تروحين بس
راحت وجدان لعند ابوها سلم عليها ابوها وبارك لها
سعود كان ينتظرها في المجلس الثاني وهو بعد كان خايف شوي
دخلت وجدان وكانت ساكته ولا حتى سلمت
سعود ما توقع انها بها الجمال صح كان يشوفها حلوه بالحجاب لما كانت تدرس بس الحين غير
(وجدان سحرت سعود بجمالها الطفولي ملامحها بريئه مو على شخصيتها
كانت لابسه احمر وطالع عليها جنان وشعرها مسيحته ومفتوح )
ابوها وصلها لعند الباب وراح
هي كانت مرتبكه وخايفه بس مو واضح عليها
جت وجلست قدامه وحطت رجل على رجل
سعود: مبروك
وجدان: -
سعود: وش فيك مستحيه؟> سعود مستغرب لان الي يشوفها يقول عادي الوضع عندها
وجدان تأشر على حلقها يعني حلقي يعورني ما اقدر اتكلم وهي تكذب بس ما تبغى تتكلم
سعود: سلامات ما تشوفين شر
وودجدان بقلبها(يا ثقل دمك )
وقف سعود وراح يلبسها الخاتم
و اعطاها الخاتم علشان تلبسه واخذت الخاتم وهي ترتجف ولسته
سعود يبغى يلطف الجو: شكلي بجلس اسولف لحالي
وجدان و كأنه تكلم ولا حتى ابتسمت
وقامت وطلعت
سعود(يا ثقل دمها ولا حتى ابتسامه)
شيماء: هاه بشري كيف؟
وجدان كانت ميته من الضحك
شيماء: خير ان شاءالله ليه الضحك
وجدان وهي تضحك:غبي
شيماء:غبي؟
وجدان: ايه ,تصدقين انه ما سمع صوتي
شيماء: ليه كنتي تكلمينه با الاشاره مثلا
وجدان :صح كنت اكلمه با الاشاره
شيماء: وبعدين تكلمي بسرعه
وجدان: اول ما دخلت اشرت على حلقي اني تعبانه وما اقدر اتكلم وصدق لو تشوفينه كان يتكلم لوحده غبي
شيماء: وجدان ايش الحركه الغبيه هذي والله انك فعلا غريبه
وجدان: كيفي
شيماء: لا مو كيفك خلاص هذا الحين زوجك وله حق عليك اذا هذي اولها الله يستر من الجاي
وجدان الكلام مو عاجبها
شيماء: اتمنى الحركه هذي ما تنعاد ,انا بروح الحين
وجدان : مع السلامه
في الفندق
ام سعود: وش رايك في العروسه
سعود: مقبوله
هيا: حرام عليك مقبوله وبس الا تجنن
الجدة: الله يتمم لكم على خير
ام سعود: امين يارب
بيت ابو محمد
رهف: كيف شكله؟ كشخه
وجدان: عادي
امل : كيف شكله؟
وجدان: يعني كيف واحد لابس ثوب وغتره وجالس يعني كيف شكله
ام محمد دخلت عندهم: مبروك يا احلى وجدان
وجدان: الله يبارك فيك
ام محمد: ابوك يبغاك في المجلس
وجدان: طيب بروح
في المجلس
ابو محمد: مبروك
وجدان: الله يبارك فيك
ابو محمد: الله يوفقك ويسعدك و سعود واضح عليه انه رجال والنعم فيه
وجدان:-
ابو محمد: تفضلي هذي هديتك (ويقدم لها ساعه كشخه)
وجدان اخذتها وقالت: شكرا
ابو محمد: تراهم اعطوني المهر وحددنا موعد العرس بعد شهرين يعني ثاني ايام العيد
ودت رحلة الاسواق والتحضير للزواج
ودخل على ابطال القصه شهر الخير والرحمه شهر رمضان
بيت سعود
قبل اذان المغرب بعشر دقايق
ام سعود: هيا يلا تعالي بياذن
جدة سعود: تدعي (يارب فرج على وليد بها الشهر يا رب )> وليد راح نتعرف عليه قريبا جدا
سعود: اللهم امين
واذن المغرب وافطروا
بيت ابو محمد
متجمعين كلهم على الطاوله
واصوات الاولاد يلعبون
وجدان: باقي دقيقه ونفطر
وليد: واخيرا
امل: الي يسمعك يقول انك من الصبح وانت تشتغل يا مسكين
وجدان: هو كان يشتغل معي قلبي فديته
رهف كانت تتالم وتوقعت انها تولود باي لحظه
فجاءه على صوت الاذان سمعوا صرخة رهف وهي تتالم
الكل قام عندها
وخذوها للمستشفى
و ولدت رهف وجابت بنوته تهبل
انتهى البارت
|