كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل الثاني
طالعت جواهر بكل اللى حواليها كل هذا لي .. ما توقعته بيوم من الايام وكنت عايشة سعيدة مع اهلي مو ناقصني شي وما تمنيت بحياتي الا اكون مع اهلي لكن وين هم الحين ووين انا بعيده عنهم متغربه بمكان اول مره اشوفه مع ناس اول مره اشوفهم ...لهنا بدت الاحزان تتجمع وحده ورا الثانيه وحركت راسها ..
اخذت لها تنورة خضرا قصاتها على جنب من شانيل واخذت معها بلوزة عشبي ايدينها طويلة وواسعه من اطرافها اللى تجملها تدرج الوانها من العشبي الفاتح ويغمق لونه عند الرقبه اللى جايه على شكل حرف v اخذت شيلة سودا فيها تطريز خفيف بالاخضر ويا الفضي
وفتحت درج التسريحه واخذت المشط سرحت شعرها الاسود احلى ما فيها شعرها الاسود الناعم المتموج عند اطرافه ,,, جميل ولكن مرات يتعبها لانه طويل واصل لأسفل ظهرها
لمته فوق بربطه لونها اخضرعلى شكل ذيل حصان من ورا .. وبتحط شيلتها على راسها الا وسمعت دق على الباب
فهد : جواهر يالله
على طول رشت عطر من على التسريحة ايلين احلى عطر شمته هالسنه وعلى طول ركضت فتحت الباب وغطت شعرها بالشيله
جواهر: يالله وهي مبتسمة
فهد وهو يطالع فيها: ما شاء الله ..اميرة وربي ماكذب من سماج جواهر
جواهر نزلت راسها بالارض استحياء..
اخذ يدها بايده ..لحظتها كانت مرتاحه انها بتواجه لاول مره العايلة الكريمة
عائلة رجل الاعمال المليونير تركي بن عبدالله
&&&&&
نزلت الدرج وهي لا زالت مبهورة من فخامة البيت اعمدة الدرج ملونه باللونين الأسود والذهبي وهي على شكل امواج بحر انبهرت بمنظر البهو الواسع اللى بكل قطعه فنيه فيه يدل على ذوق رفيع ..طبعا من قال قصر يشهد بهالشي ..دخلت قصر صاحبتها ملاك لكن على هاللى تشوفه قدامها شي ما ينوصف
جلسه من كنب امامها باللونين الازرق والبيجي الفاتح والستائر متدرج الوانها الازرق من الاطراف الى ان توصل بالوسط للون البيجي الفاتح شي رائع تناسق الوان الستائر مع الوان الكنب وانعكاسه يحسس الواحد انه عايش بعالم آخر.
جواهر وش فيج يالله تعالي
صحت من حلمها على صوت اخوها فهد لقته راح على اليمين وفتح الباب المتحرك
تفاجأت بصالة الطعام الأنيقة واللى فاجأها اكثر انه ماحد فيها الا هي وفهد وبس الفطور على الطاولة واستغربت
جواهر: وين الباقي ...
فهد: الفطور نادر ما تلقين احد مجتمع فيه ..اللى نايم واللى صحى من بدري واللى واللي ...... والبندري مشغوله بالعيال وغير.... سكت لانها سالته فجأه
جواهر: من البندري ؟؟؟؟؟
فهد: زوجة اخوى عبدالعزيز نسيتي.
جواهر : ايه قلت لى عليها آسفه بس كثير اللى علمتنى عليهم
فهد: ههههههههههههه المهم لا تنسينا احنا عايلتك الباقي مو مهم
جواهر مبتسمة: ما راح انساكم إن شاء الله
طالع فيها فهد لأول مره.. اخته يا حلاتها بسيطة وعلى نياتها ظاهر في نظراتها البريئة وبشكلها الطفولي الجميل ... لما سمع انهم جايين بالليل على الرياض ما كذب خبر
اتصل في اخوه عبدالعزيز اول ما وصلوا
فهد: ....الوووووو السلام عليكم
عبدالعزيز: وعليكم السلام
فهد: هلا وغلا وينكم طولتوا الغيبه حمدالله على السلامه
عبدالعزيز: ههههههههه ما امدانا نسافر ونرجع لهالدرجه ولهت علينا
لا يكون انت البندري وانا ما دليت صوتج ههههههههههه
فهد: هههههههههههه مالت عليك البندري صوتها مو احلى مني
عبدالعزيز: انقلع عاد يا الطبل
فهد: وين انقلع وينها جبتها معاك
عبدالعزيز: امممم ايه كم مقاسك انت
فهد : ها وش عنه تتكلم انت
عبدالعزيز: ههههههههههههه عن البدله الا ما علمتنى انا جبت لونها ابيض بالمررره
فهد: عن الضحك يالله عاد وينها فيه اهى جنبك
جواهر: ايه جنبي اذيتنا والله الحين بننزل من الطيارة
عبدالعزيز: اوكى انا ناطركم هنا يالله بسرعه
عبدالعزيز: وين ناطرنا انت بالمطار
فهد: ولا على بالك بنتظر لين اشوفها بالبيت هذي اختييييييييييييي
عبدالعزيز: ههههههههههه طيب يا اخوها يالله نتلاقى بصالة المطار
فهد : الله وياك
مو مصدق انها الحين صارت عندهم ....
دخل صالة vip قدم بطاقته للسكيورتي اللى هناك
وراح على طول جلس على الكنب جاه المتر: تبغى شي سيدي؟؟
فهد: قهوة لو سمحت ...كان فيه واحد من العيله يعرفه شافه وقف وجا عنده على طول.
عادل: اهلين فهد اشلونك
فهد وهو يسلم عليه: هلا ابو احمد اشلونك وشخبارك
عادل: الله يسلمك ..من معك هنا
فهد: الاهل توهم واصلين
عادل: الحمدلله على سلامتهم
فهد: الله يسلمك
عادل: اوكى ما طول عليك انا طايرتي الحين يالله نستاذن الحين
فهد: بحفظ الله ..ترد بالسلامه
عادل: الله يسلمك
جلس وطلع الجوال وبدا يشوف اخر الارقام ومنتظر الا وانفتح باب الصالة
نظر الى قدام شاف بنت تمشي بحياء وبجنبها شاف اخوه
وقف وهو مبتسم: هلا وغلا الحمدلله على السلامه واخذ اخوه بالاحضان
عبدالعزيز: الله يسلمك
عبدالعزيز وهو يلتفت الى جواهر: هذا فهد اخونا
جواهر وهى تناظر له من ورا البرقع: السلام عليكم
فهد: ما هقيت انه البراقع يفتنني . وعليكم السلام ,, الحمدلله على السلامه ,,
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه ما عليج جواهر دايم هو كذا.وتعالوا جلسوا لين يخلصوا اجراءات يدوب ربع ساعه ونمشي
جلسوا وجا المتر بالقهوه الى فهد: تفضل سيدي
فهد: شكرا...تبين شي جواهر
جواهر : ها لا مابي شي شكرا
تم فهد يطالعها,,,,,
عبدالعزيز وهو يدفه بكوعه : هيه اركد وش فيك تبحلق فيها بتخرعها ترى بتخليها ترجع بالطياره لبلدها
فهد: وش انا شفت متى بتطلع البرقع نشوفها زين ...ولا ايه ما ينفع تطلعه هنا فيه ناس معنا
عبدالعزيز: خرعتها يبه لو انا منها كان رديت ديرتي
فهد: الله وش ديرتها ديرتها الحين هنا وبس ولا ايش رايج جواهر
جواهر متردده: هنا وهناك ما تفرق كلنا خليج واحد
فهد وعبدالعزيز: هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههاااي
عبدالعزيز: وربي انها اختي تقدر ترد وتسكت اللى قدامها بعد
جواهر مبتسمه بينها وبين نفسها : وان شاء الله على طول كذا
رن تلفون عبدالعزيز: ايوه .... اوكى خلاص نلقاك ان شاء الله
عبدالعزيز وهو يوقف: يالله بنمشي خلص الاجراءات فيصل
فهد يمسك ايد جواهر ووقفها : انا باخذ جواهر للبيت انت الحقنا ويا فيصل
عبدالعزيز: روحي ويا فهد,, انا بتبعكم ويا الجنط هناك ان شاء الله
راحت جواهر ويا فهد وايده بايدها وتطالع اللى رايح واللى جاي ...يا كبر المطار بس يمكن شوي المسافرين بهالوقت ما فيه زحمة كبيرة لهناك طالعته على الجنب... كاشخ طويل ووسيم لاخر درجه الله هذا اخوها ..الكل يطالعه وهو ماشي رفعت راسها اكثر اخوها اللى معها لو يعرفون هالشي ..ابتسمت
طلعوا من المطار وبالسيارة اللى يسوق فهد
فهد : الحمدلله على السلامه جواهر والله وصار لى اخت لا وبعد جواهر ودرر وياقوت واللى تعرفينهم الباقي
جواهر وهي تضحك هههههههههههههههههههه بحياء : ربي يخليك اصل الجواهر منكم وفيكم
فهد: قالها من قبل والحين انا اقولها وربي انتى اختى يازين ردك وكلامك اوخيتي ..راح يحسدوني عليج الكل
ابتسمت وسالته: كم المسافه من المطار للبيت
فهد: وهو يحط شريط راشد الماجد متكبر علينا : يعني ساعه
جواهر: الله مسافه والله
فهد: ايه ما عليج اكيد تعبانه من السفر ...عادى نامي لما نوصل بصحيك
جواهر: لى اسبوعين ما اقدر انام وجسمي مره تعبان على الاخر
فهد: الله وليه طيب..
جواهر: ليه سالفه مثل هذي لو صارت لك بتخليك تنام
فهد: ايه والله سالفه ماحد يصدقها ولا بالاحلام ...بس هذا ربك وما شاء فعل الحمدلله وانه معنا اختنا اخيرا ولو انه تربينا بعيد عن بعض لكن من اليوم ورايح انتى خلاص منا وفينا وهلا بج يا جواهر يا زينة الجواهر كلها
جواهر وهي تضحك :هههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&
عائلة عبدالله ...
الاب: عبدالله ابو ابراهيم وكيل وزارة الصحه
الام: ندي خالة جواهر أسبانية من اصل عربي وأم ابراهيم وحسن ورجاوي
ابراهيم: الابن الكبير متزوج ومعه بنت يشتغل مهندس معماري
حسن: خريج جامعة اوهايو الامريكية .. حاليا يشتغل بشركة الوالد واعماله
رجاوي: اول سنه فاونديشن جامعة كمبريدج البريطانية.
عائلة رجل الاعمال
رجل الاعمال: تركي بن عبدالله تزوج 3 مرات وأخر زوجة له الريم عنده 5 اولاد وبنت
الريم: الزوجة الثالثة ام الوليد ومحمد
عبدالعزيز: الابن الكبير من الزوجة الاولى متزوج وعنده ولدين شهد وتركي
البندري: زوجة عبدالعزيز
فهد: الابن الثاني 21 سنة بثاني سنة جامعة الملك سعود
احمد: الابن الثالث عمره 20 سنة باول سنة جامعة ليدز
جواهر: الابنة الوحيدة ... 17 سنه بالثانوية اخر سنه
|