كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
مها لعبير اول ما رجعوا البيت: عبير وش فيج اشوفج متضايقه عسى بس والدة روان ما قالت لج شي
عبير: ولا شي مصدعه وبس يالله تصبحي على خير
مها: براحتج تبين بنادول
عبير: لا بنام وارتاح
.......
مبارك دخل على امه: السلام عليكم
ام مبارك: وعليكم السلام
مبارك: ما نمتي يمه صاحيه للحين عسى ما شر
ام مبارك: لو قلت لك مابي عبير تتزوجها
مبارك تضايق: يمه خلصنا من هالموضوع ما راح اتزوج بدون رضاج وخلاص انسى سالفة الزواج ...ووقف انا بروح انام تصبحي على خير توصين على شي
ام مبارك: لا وانت من اهله
..........
باليوم الثاني ام مبارك طلبت من روان بنتها انها تتصل على بيت عبير
روان: يمه وش راح تسوين خلصنا وش راح تقولين لهم الحين
ام مبارك: بتشوفين انتي الحين بس اتصلي
روان وهي خايفه ومتردده اتصلت على بيتهم وردت مها اللى طلبت منها انها تكلم الوالده عشان امها
ام مبارك: السلام عليكم اشلونج ام سيف اشخبارك
ام سيف: الحمدلله بخير وانتي اشلونك
ام مبارك: الحمدلله على كل حال واعذريني والله انى ما جيت معاكم هذاك اليوم العزومه بس تعرفين ضروفي ونادر ما اطلع من البيت
ام سيف: الله يكون بعونك ان شاء الله
ام مبارك: بغيت اقول انه ولدي عبدالله ومبارك يبون يجون لعندكم عشان يخطبون بنتكم عبير لولدي مبارك ...صراحه ما بلقى احسن منها لولدنا
ام سيف تفاجأت وبفرح: يا هذي الساعه المباركه حياهم الله في أي وقت
ام مبارك: الله يحييج اشرايك اليوم بعد صلاة العشا
ام سيف: ان شاء الله وحياهم الله
ام مبارك: انزين الحين اسمحي لي مع السلامه
ام سيف: مع السلامه
بعد ما سكرت السماعه الا وهذي روان تحضن امها بالقوة وتبوسها بخدها وعلى راسها: فديتك يمه والله احلى خبر ربي يخليكي لنا بروح اخبر مبارك اخوي
ام مبارك: لا خليه يجي لهنا بالاول انا اللى اخبره
ولا اقول خلي بالاول عبدالله يجي شوي راسه يابس كلمت ام مبارك عبدالله بالاول اللى عارض وبالاخير امه اقنعته ووافق ولما جا مبارك
مبارك: السلام عليكم هلا عبدالله اشخبارك وين ما شفتك لك 3 ايام
عبدالله: والله تعرفني اجي وانت كله بره
ام مبارك: اقول مبارك اليوم بتروحون عند جماعه نعرفهم انت واخوك عبدالله وعمك وولده
مبارك: ليه وش السبب؟؟ ومنهم هذول الناس
عبدالله: ما تبي تتزوج بنروح نخطب لك
مبارك وقف بغضب: مابي اتزوج قلت لكم خلصنا ولا راح اتزوج بكيفكم بعيش كذا مرتاح وجا بيطلع وعند الباب وقف لما سمع
ام مبارك: يعني ما تبي عبير خلاص براحتك
مبارك: لا مابي وعن اذنكم ... التفت لهم.. وش قلتي الحين
ام مبارك مبتسمه: ما تبي عبير خلاص براحتك عيش لحالك
شاف عبدالله يبتسم على طول فهم السالفه وحضن امه وباسها على راسها: فديتك يالغلا ربي لا يحرمني منك يعني خلاص رضيتي عنها والله انها بنت طيبه وح....
ام مبارك: اعرف وما بلقى احسن منها يالله يالمعرس جهز روحك انا اتصلت عليهم وقلت انكم بتروحون لهم بعد صلاة العشا
مبارك: ربي يخليكم لي
عبدالله: مبروك ياخوي
روان: مبروك ياخوي وراحت سلمت عليه بروح ابشر بعض الناس
مبارك مبتسم: سلمي عليهم
ام مبارك: هههههههههههههه اقول احسن تركد خلك ثقيل مو من اولها
روان:ههههههههههههه فديته اخوي ولا يهمك ما بنقول لها شي يمه
مبارك يبين زعلان: طيب بنركد بس بعد الخطوبه ماشي وابي املج بسرعه الله يخليكم اخاف تغيرون رايكم بعدين
عبدالله: ههههههههه لا اطمن بنشوف وش راح يقولون خلهم بالاول يوافقون على الخطبه وبعدين نتكلم في الملجه وكل شي
...............
تمت خطبه عبير لمبارك وتحددت الملجه بعد اسبوعين والعرس نهاية شهر ثمانيه ... روان بدراستها ماشي حالها ويا بنت عمها ليال
اما محمد في يوم كان جالس مع امه بالصالة
شوي ويجي اتصال للبيت
ام تركي: السلام عليكم
طلال مغير صوته: الله لا يحرمني من هالصوت الحلو فديتج من وين انتي
ام تركي متفاجأه: اشتقول انت
طلال: واي يا حبي لج والله لا تعصبين حبيبتي مو لايق عليج
ام تركي: صج قليل ادب وصكت السماعه بويهه
محمد: يمه اشفيج من اللى تكلم
ام تركي: واحد قليل ادب يعاكس
محمد:ههههههههههههه وش قال ؟؟؟
ام تركي: يفكرني بنت بالمدرسه بيضحك عليها
محمد:ههههههههههههههههه ويرن التلفون مره ثانيه ..وهالمره شاله محمد
محمد: هلا
طلال: وين حبيبتي عطني اسمع صوتها فديتها لا يكون معصبه
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك طلالووووه
ام تركي: هذا طلال اوريه هات السماعه
ام تركي: انت ما تستحي ولا عندك ذرة حيا
طلال: فديت هالصوت وهالكلمات وفديت اللى يقولها وربي ليه الحلو معصب علينا
ام تركي بزعل: اخلص وش تبغى
طلال: وهذا انا اقول اشتقت لشوفة هالوجه الحلو وهالصوت العذب لا خلاص انا زعلت وبسكر ما بتصل ابدا ولا برجع بالاجازه بكمل دراستي حتى اخذ الشهاده
ام تركي: سوها وانت تشوف والله لو ما جيت بالاجازه لا انا امك ولا تعرفني هذا وانت مشتاق لشوفتي تسوي كذا
طلال: يعني خلاص الحلو مو زعلان مني
ام تركي: ازعل على الناس كلهم فديتك والله مشتاقين لك
طلال: ايه الحين اقدر اتدلل واتدلع على امى الغاليه وكملوا سوالف ...
ام تركي: طلال يسلم
محمد: مسرع ما رضيتي ههههههههههههههه
ام تركي:ههههههههه بيجنن بي هالولد وش اسوي بس ولدي واحبه
محمد: ربي يخليج لنا ..... يمه بغيت اقول شي
ام تركي: ايوه
محمد: بغيت اتزوج
ام تركي: ربي يفرح قلبك واخيرا اقتنعت
محمد: بس يمكن طلبي شوي غريب ابي اتزوج اخت لبنى
ام تركي فجت عيونها: قصدك ليال
محمد: ايه ابغاها
ام تركي: والله مدرى اشقول لك بس يمكن هي ما توافق
محمد: يا اخذها هي ياخلاص الحين مو في بالي الا هي
ام تركي: اقول محمد انت شفتها
محمد وهو متفاجأ من سؤالها: اشلون شفتها يعني
ام تركي: ولا شي بس
محمد: بس وش انا سألت عنها وسمعت عنها
ام تركي: يعني ماخذها عشان انها تشبه لبني الله يرحمها
محمد: انا ماخذ ليال ولبنى مثل ما قلتي الله يرحمها بالقلب وبتظل هناك لين اموت
ام تركي: بعد عمر طويل ان شاء الله ... بس اخاف تظلم البنت معاك لانها تشبه لبنى يمه الا ادور لك وحده حلوه وطيبه واهلها ناس طيبين
محمد: يمه خلاص اصرفي نظر عن الزواج مابي... وقام من مكانه
ام تركي تمسك ايد محمد: اجلس وين تروح اليوم اكلمهم وان شاء الله خير
محمد: خلاص يصير خير ..وابتسم ذيك الابتسامة اللى كلهم يسعدون بشوفتها
ام تركي: ربي يخلي لي هالابتسامه الطيبه ويخليك لنا
محمد: ويخليج لنا يالغاليه وحبها على راسها
اتصلت ام تركي على ام مساعد وحددوا موعد لهم بعد يومين عشان يروحون يخطبون ..... وكانت نوفا في هالوقت تحت وسمعت امها لما اتصلت عليهم
نوفا: يمه تكلمين مين عشان تزورونهم
ام تركي: يالملقوفه وانتي وش دخلك
نوفا: وش دخلك وش دخلك بكل مره تقولون كذا وبالاخير بس نعرف
ام تركي: يالله طسي من قدامي وروحي قابلي دروسك احسن لك
نوفا: مليت من المذاكره والله بغيت اسولف معك شوي
ام تركي: يا زين السوالف معك كلها حش بخلق الله ماحد يسلم من لسانج الطويل
نوفا بزعل: هذا جزاي اني ابي اسولف معك واريحك وجت بتوقف
ام تركي: محمد اخوج بيتزوج بس ها اياني واياج تعلمين احد
نوفا بفرح: والله واخيرا بس على من؟؟؟
ام تركي: ليال
نوفا: الله يعني ليال بتكون زوجة اخوي .. وتبدلت فرحتها فجأه الى حزن .. مابي يصيبها شي مثل لبنى ودمعت عيونها
ام تركي: الله يرحمها هذاك نصيبها من الدنيا وان شاء الله ليال تنور ليالينا يارب
نوفا: محمد يعرف انها تشبه لبنى بس حرام ليال طبيعتها غير لبنى حرام ياخذها عشان بس هي شبيهه لبنى ..لا يمه تكفين لا تخطبونها له بتعيش بتعاسه معاه
ام تركي: انتي وش تخرفين ... محمد لو تزوج عارف هالشي وانا سألته ما راح يظلمها ويعرف انه ليال غير عن لبنى حتى لو تشبهها
نوفا: الله يستر لكن اكيد ليال ما راح توافق
ام تركي: ليش احد متقدم لها
نوفا: لا بس احساس .... وقفت بروح الحين بكمل مذاكره
ام تركي: ربنا يوفقكم الجميع .... يالاخبار اللى يقولون عليها لا تعلمين احد اليوم بكلم ابوج وبنشوف ايش راح يصير
.... اتصلت ام تركي في بنتها وضحه وخبرتها عشان ما تزعل مثل حكايه سلطان وجواهر وفرحت انه اخوها اخيرا بيتزوج لكن كانت تفضل لو يخطبون له مشاعل ... بس امها خبرتها انه ما يبغى يتزوج الا ليال
باليوم المحدد خطبوا ليال ... وبعد ما راحوا الكل جت ليال عند ابوها اللى طلبها
ابو مساعد: اقول ليال بنتي هذول الناس خطبوك لولدهم محمد وسكت شوي ... زوج لبنى اختك الله ..خذي راحتك وفكري زين وصلي استخاره واللى تبغينه بيصير
ليال ساكته ووقفت: ان شاء الله يبه ... وراحت لغرفتها وهي مو مصدقه
ام مساعد: فكرك بتوافق
ابو مساعد: هي حره ما بغصبها ابدا وهذول ناس عرب ما راح نلقى احسن منهم والله فرحت انهم فكروا في بنتي وبنفس الوقت حزين لانهم اخذوا بنتي الاولى وما لحقت تتهني بعيشتها
ام مساعد: استغفر الله يابو مساعد والله بنتي كانت مرتاحه وتهنت وعاشت سعيده الايام اللى بقى لها من حياتها
ابو مساعد: والنعم بالله اوكي الحين بروح انام يالله تصبحي على خير
ام مساعد: تلقى خير ابو مساعد
ليال باليومين تفكر ما توقعت انه بيصير هالشي ... مع انه قلبها دق لما سمعت انهم عندهم بالبيت وخبرتها نوفا قبل انه فيه مفاجاه بتعرفها اكيد لكن بنفس الوقت خايفه انها تعيش في ظل اختها على طول ليش انها تشبهها ... بالاخير تجرأت وقالت لنوفا انها تبيها تسأل محمد سؤال وياليت يسمعه ويجاوب عليه وهي تسمع لهم ووافقت نوفا ونزلت تحت ما لقت محمد قالت لها تتصل عليه بعدين لما يرجع
لما اتصلت نوفا مره ثانيه في ليال
نوفا: هلا والله الحين جا محمد
ليال: الله يخليج انتي سأليه السؤال وخلى الجوال على السبيكر عشان اسمع فهمتي ولا تخلينه يعرف انه انا على الخط اوكى
نوفا: اوكي امرج طيب ايش السؤال
ليال: يا ترى لو اخذت ليال هي بتعيش معاك بظل لبنى والحياه اللى كنت عايشها معك ولا بتفرق بينها وبين الماضي عشان تعيش حياتك من بدايه مع حرمه جديده وحياه جديده غير
نوفا: سؤال طويل خليني اكتبه لحظه
ليال: اقول بس خلاص دام فيها قلم وكتابه تراجعت ماريدك تسألين
نوفا:ههههههههههههه امزح لحظه انا رايحه لهناك حطت الجوال على السبيكر ودقت باب الجناح وبعدها دخلت
محمد: اووه الاميره نوفا حياج الله
نوفا: هههههههههه ايش تسوي
محمد باستغراب: اعتقد واضح قدامك من لبس البيجامه انى بنام ....فيها شي
نوفا: اكيد ما فيها شي بس بغيت اسألك انت بتاخذ ليال لانها تشبه لبنى صح
محمد: هههههههههههههههههههه مسرع ما اشتغلت الاف بي آي من علمك
نوفا: عرفت وبس بس الله يخليك تجاوب انت ما حبيت ليال ولا تعرف عنها شي كيف تتزوجها
محمد: اللى عرفته كافي ويكفي انها اخت لبنى
نوفا: اها يعني بتعيش حياتك مره ثانيه مع لبنى بس اختلاف الأسماء
محمد يطالعها بعصبيه: اقول نوفا انا اعرف انه لبنى ما راح ترجع ولا باخذ بنات الناس لعبه في ايديني مو محمد اللى يسوي كذا بعدك ما عرفتي اخوك باخذها لانى ابيها ابيها وبس فهمتي ويالله انقلعي الحين من وجههي بغيت انام
نوفا: الله يخليك بس ريحني بغيت ارتاح والله ما بغيت تصير مشاكل بعدين وتندم وحرام ليال طيوبه وما تستحق الا كل خير
محمد: تطمني وان شاء الله بحاول قد ما اقدر اني اسعدها ارتحتي الحين
المهم هي توافق بالاول وبعدين يصير خير
نوفا بابتسامه: الله يخليك لي ياخوي بخليك تصبح على خير
محمد ابتسم: وانتي من اهله
بغرفتها تكلم ليال: ها سمعتي اللى قاله
ليال: ايه سمعت يالله تصبحي على خير
نوفا: اووه بسرعه
ليال: وراى دوام وانتي بعد يالله مع السلامه
نوفا: طيب وش رايج
ليال: بعدين تعرفيه تصبحي على خير مع السلامه
نوفا: مع السلامه
بعد تفكير وصلاة استخارة وحست روحها مرتاحه وافقت على محمد وتمت خطبتها و حددوا ملجتها بعد ملجة عبير باسبوع والعرس على شهر 10 وبتوقف كورس واحد
جواهر باركت لعبير بنت عمها وخذت رقم ليال تبارك لها.. دراستها ماشيه وقربت الاختبارات ودايما بغرفتها تذاكر او مع العنود ...... والعنود شوي مشغوله مرات تذاكر ومرات تجهز اغراضها لعرسها القريب بعد نهاية الاختبارات
سلطان ابتدا يتغير شوي من ناحية جواهر ولو انهم للحين كل واحد يكابر ما صرح بحبه .. المكالمات شوي بينهم زادت وصارت جواهر ما تنام الا بعد ما يتصل فيها سلطان تعودت على هالشي.
....&&&....
الجزء الأخير
بعد سفر سلطان باسبوع .. كانت جواهر بالليل قاعده تحضر لدوام بكره وشوي جاها اخوها ابراهيم
ابراهيم: السلام عليكم نمتي
جواهر: لا بعدني واقدر انام الحين غدوووه فديتها راقده من بدري
ابراهيم: ايه ادرى شفتها نايمه ..الا ما قلتي اشخبار سلطان من يوم ما رجع ولا عدنا نسمع عنه شي
جواهر : يمكن انت بس اهو كل يوم يتصل ويسأل عنكم
ابراهيم: اها بدينا نتملك من الحين هههههههههه
جواهر: اطمن مانى ملك احد ولا راح اكون ملك لحد
ابراهيم: والله بننطر ونشوف
جواهر طلعت له لسانها: انطر بتنطر وايد
ابراهيم يضربها على راسها: يالياهل عيب تطلعين لسانج وبعد لاخوج اللى اكبر عنج
جواهر: كيفي اخوي وانا حره حد عنده مانع
ابراهيم: ما رحتي لعند عمامي قريب
جواهر: لا والله عشان قربت الاختبارات ما باقي شي عليهم شهرين ولازم استعد لهم زين ..ايه عرفت انه نورا حامل ياربي بصير عمه
ابراهيم: غبيه صج وغدووه عيل بنت مين ان شاء الله
جواهر: لا عمه من جديد
ابراهيم: الله بالعقل الا اقول جواهر عاليه اشخبارها ما راح تخلص جامعه
جواهر: والله مدرى عنها تقول يمكن تسحب اوراقها وتكمل هني
ابراهيم: احسن بعد
جواهر وهي فاجه عيونها: لا والله حرام تهد الدراسه هناك ليتنى انا وياهم ان شاء الله بعد هالسنه خلنى اخلص
ابراهيم: يا ترى لو تقدمت لعاليه بتوافق
جواهر صاخه وفاجه عيونها من المفاجأه وبعد شوي انتبهت لروحها وابتسمت : صج تبي تتزوج عاليه
ابراهيم يبتسم: ايه صج يا ترى بتوافق على وانا وياي طفله بعد
جواهر: وليه ما توافق وبعدين غدووه تحبها وهي بعد تموت عليها
ابراهيم: جواهر ممكن تتكلمين وياها تشوفين بس يعني مو تقولين لها اخوي بيتقدم وجذي لا انتي اعرفي اشلون تفكيرها من ناحيتي ولو تقدمت بتوافق ولا لا ..مابي اتقدم وبعدين ترفض ابي اسمع رايها بالاول وبس
جواهر: ولا يهمك ان شاء الله بيصير كل خير ...بس ليه فكرت في عاليه والغريب انك بالاول ما فكرت فيها
ابراهيم: اجذب عليج انا افكر في عالية من زمان وخطبتها قبل 3 سنوات من ابوها لكن قال لى بعدها صغيره وتدرس خلها تكمل دراسه وصراحه مدرى كنت بتجنن لما اشوفها ما تشوفيني ابتعدت ولا احب انى اروح عندهم وايد وبعدين امها الله يهداها
جواهر: لا تقول ندرى خالتي عاد وطبعها الله يهداها بس قويه بس مرات حبوبه وما اظن ما تحب السعاده لاولادها طالع بدر الحين مو عرس على وعد بنت خاله بالاخير تقبلت الوضع حتى لو تقول ماهو من مستوانا الحين تاخذها وياها للحفلات مرات وتفتخر فيها انها زوجة ولدها
ابراهيم: انا بروح ووقف
جواهر: هيه لوين تو السوالف الا ابتدت الحين
ابراهيم: بروح انام وراى دوام المهم سوي اللى قلت لج عليه اوكى وشوفي
..... غريبه من متى ابراهيم يحب عاليه مو مبين هالشي عليه من يوم ما كان ابراهيم اخوي دوم كتوم ويالله يطلع اللى بقلبه ..بس صح ليه ما لاحظنا احنا هالشي اللى زمان بكل يوم راز ويهه في بيت عمي والحين يالله يزورهم او يتقابل وياهم بره غريبه بس اقول فعلا اخترت صح وان شاء الله تكون من نصيبك ياخوي ....بروح ابشر رجوووي فديتها وعلى طول تتصل على رجاوي
جواهر: فديت هالصوت الناعم وربي
رجاوي: فديتج جوهرتي اشلونج اشخبارج ولهانه والله متى تجي الاجازه وارجع
جواهر:ههههههههههههه عاد انا ما ولهت الحين لا ما بيج انا اذاكر وابي اكون مركزه لو انتي هني ما راح اركز طول الوقت بكون رازه وياج بالغرفه لا ارتاحي بعد ما اخلص الاختبارات اولهي على كيفج
رجاوي: يالدبه زعلت يالله قلبي ويهج باي
جواهر:هههههههههههههههه يالله عاد رجووي حبيبتي انا ولهت عليج تعالي بكره لو تحبين
رجاوي: لا مابي برجع بعد ما اخلص الدراسه هم كلهم 3 سنين وبس
جواهر: تسوينها يا بنت عبدالله هههههههههههههههه ايه اشلون اخوي احمد فديته قولي له جواهر زعلانه ليه ما يتصل علي الحين اكثر من اسبوع الدب ما كلمني
رجاوي: ما بقول شي عندج رقمه واتصلي عليه
جواهر: اسوي له مسجات ويرد علي بس حتى انا بعد مو فاضيه قاعده اذاكر ما باقي شي على الاختبارات
رجاوي: ربنا يوفقج ان شاء الله
جواهر: لا تخسريني وتنسيني ليش اتصلت عليج
رجاوي: شنو صار؟؟؟
جواهر: ابراهيم يبي ياخذ عاليه
رجاوي: شنو من قال
جواهر: انا قلت لج والله الحين توه طالع من غرفتي يبيني اسأل عاليه يعني لو بتوافق ان هو تقدم لها ...تصدجين شي يحبها من زمان وتقدم لها قبل 3 سنوات بس عمي قاله انها تدرس ويعني بعدها صغيره
رجاوي: الله كل هذا يطلع من ابراهيم
جواهر: ايه يمكن يحبها من يدري
رجاوي: لو حبها ما خذ عليها مغربيه لما سافر هناك
جواهر: عاد انتي لا تقعدين تحنين ع هالشي يمكن ظروف وبعدين هو ولد عمها وما فيها شي يفكر فيها
رجاوي: اممم مدرى بس فيه شي مدرى يمكن يخليها ما توافق
جواهر: ايش؟؟؟
رجاوي: اوكى بس امانه لو تدري عاليه انى علمتج بتزعل مني ترى
جواهر: والله ما اقول يالله فكيني
رجاوي: صاحب احمد اخوج هني عينه عليها وكلمها قبل ما تسافر بعد المشكله اللى صارت وانه بيتقدم لها
جواهر: امبيييييي والله مشكله وهي ايش رايها بهالشي
رجاوي: والله مدرى بس قالت ما افكر فيه ولا اشعر بشي تجاهه لكن لو قررت تتزوج مره ثانيه بتفكر فيه يمكن وقتها
جواهر: والحين ابراهيم
رجاوي: شوفي انتي سوي اللى قالج عليه ابراهيم وبس اعرفي رايها اوكي مو بالغصب كل شي بالتفاهم ..وبعدين ليه ما فكر فيها قبل ما تتزوج هذا الفيصل وين كان ما شفته حرج ولا قال شي
جواهر: مدرى والله خلاص بكره ان شاء الله بمر عليهم بالليل يالله سلمي على احمد اخوي واااااااااااااااااااااايد اوكي .... وقولي له هين من معه احبابه نسى خواته
رجاوي: هههههههههههههههههه يوصل يا الواااااااااايد
بعد ما بندت الخط ويا رجاوي راحت قالت تشوف ايش بالتلفزيون بغرفتها فتحت على قناة mbc وجلست شوي تطالع برنامج بالاخير قالت بتنام ..غريبه اليوم ما اتصل ليه مدت بوزها وهي معصبه برايه ما يبي يتصل كيفه ما راح اتصل وللحين ما قالها لي ياربي يبي يذبحني والله بتصرفاته وهي جالسه تفكر الا ويرن الموبايل طالعت الشاشة وابتسمت غيرت الاسم من الحبيب الغامض الى حبي العنيد
سلطان: السلام عليكم
جواهر: وعليكم السلام
سلطان: يااااااه اشكثر اشتقت اسمع هالصوت والله اشخبارك يالغلا
جواهر بحياء: الحمدلله انت اشلونك واشلون عمي وعمتي واخوانك كلهم خصوصا نوفا الدبه اشتقت لها بالحيل
سلطان: الحمدلله ماشي شغلها بس هالفتره سكون ما قبل العاصفه ما فيه اخبار من صوبها
جواهر:ههههههههههههه
سلطان: فديت هالضحكه يعلها دووووم ان شاء الله
جواهر: وياك يارب
سلطان: وش قاعده تسوين
جواهر: ولا شي خلصت مذاكره واطالع بالتلفزيون وبس
سلطان: ما اشتقتي لي
جواهر:............... "انطرك من متى تتصل والله تولهت عليك "
سلطان: ليش ساكته
جواهر: ماكو شي سلطان
سلطان: عيون سلطان
جواهر: ما قد تكلمنا امممم ... يعني مدرى شنو اقول
سلطان: وش اللى تبين تقولينه ...قالها بجد
جواهر: امممم انت خذتيني لانك تباني ولا غصب عنك
سلطان:ههههههههههههههههه رجعنا لنفس السالفة وقفتي قلبي على بالي شي جديد
جواهر: ليه تضحك يعني ما تبينى اطمن انه بعيش وياك انت مرتاح وانا بعد مرتاحه
سلطان: تأكدي مليون في المية انى ابيك
جواهر: اووووووووف عيل ليه للحين ما سمعتها منك
سلطان يخلي روحه ما فهم : وش ؟؟؟؟؟؟؟
جواهر: ولا شي خلاص الحين بروح انام وبعدين هالفتره بكون مشغوله لو ما رديت على الاتصال وراى امتحانات
سلطان: يعني ما تبينى اتصل
جواهر: لا قصدي يعني يمكن اكون نايمه او شي
سلطان يود ضحكته: اوكى غلاتي مو مهم ان شاء الله لو حتى مسج طرشتيه اطمن عليج فيه
جواهر: ان شاء الله
سلطان: بخليج انتبهي لنفسج ودراستج اوكي ولا تنسين النسبه الحلوه
جواهر: ......... تصبح على خير
سلطان: وانتي من اهله مع السلامه
بندت جواهر السماعه: غبي والله ما بي اسمعها خلاص مو مهم انسدت ورفعت البطانيه عليها ونامت
سلطان يطالع بالجوال هههههههههههههههههههههه فديتها والله وربي احبج وامووووووووووووووووووت فيج ابتسم وحط الجوال وفتح الدرج اخذ الصوره وباسها وحضنها وغمض عيونه
................................
في اخر يوم بالامتحانات الكل فرحان ومبسوط راحت جواهر ويا العنود طلعوا من المدرسه واستاذنت امها انها تروح معها للمول وترجع بعد الغدا اذنت لها قالت بتنسى كل شي وسلطان لها اكثر من اسبوعين ما كلمته الا تقريبا 5 مرات كله ترسل له مسجات وبس وترجع تذاكر تبي تحسسه انه مو مهم ..... بس هو بعد اعند منها يضحك لما يكون بروحه من تفكيرها ويقول ما بقولها الا لما تكونين معاي على طول وقتها ما راح تسمعين الا هذيك الكلمه ههههههههههههه فديتها مع اني اطرش لها مسجات غبيه ما تفهم ههههههههههههههههه
ابوها كان عندهم قبل اسبوع وطمنته انه اول ما تخلص بتجي لعندهم خلاص بس بتحاول تخبر اهلها بالموضوع قبل...... كلمها فهد قبل ما تبتدي امتحانات بخبر فرحها وايد انه يبي يخطب نوفا بنت عمه اللى ما صدقت وعلى طول اتصلت عليها تعرف رايها
جواهر: ياربي على هالصوت ولهت عليج يالخايسه ليه ما اتصلتي
نوفا: يؤ لا تكونين ناسيه بعد انه انا على ثانويه
جواهر:ههههههههههههه لا ما نسيت طيب شنو اخر الاخبار وياج
نوفا: ولا شي من البيت للمدرسه والعكس بغينا نفتك منها تعبنا والله ما بروح ادرس بقعد بالبيت خلاص قررت
جواهر:ههههههههههههههه احسن بعد تفكين الناس من حشرتج لا وبعد الكليه لو دشيتيها الله يكون بعونهم
نوفا: اقول طسي يالله وراي مذاكره ما لاقيتي تتصلين الا وبكره دوام
جواهر: كيفي حرة زوجة اخوي واتصل عليها وقت ما اريد
نوفا سكتت: وش وش عيدي اللى قلتيه
جواهر: قلت لج زوجة اخوي وكيفي
نوفا: ومن منهم ان شاء الله احمد ولا فهد
جواهر: بليز لا تيين صوب احمد هذا ملك خاص خلاص راح عليج
نوفا: يعني ما باقي الا فهد
جواهر: ما باقي الا هو شنو نسوي يالله بنت عمنا ومنا فينا احسن ما تروح للغريب
نوفا: لا والله
جواهر:هههههههههههههههههههههههه صرتي تقولينها الحين
نوفا:هههههههههههههههههههههههه من كثر ما اسمعها منج
جواهر: اشرايج في فهد اخوي
نوفا: واخيرا يعني بعرس الحمدلله بروح اخبر امي لحظه
جواهر:هههههههههههههههه والله غبيه هالبنت تعالي هني وين تروحين
نوفا: اصلا ما رحت امزح وياج
جواهر:ههههههههههههههههه طيب يالله يا ايه يا لا بسرعه ابي الرد الحين اوكى فهد يبيج بتوافقين ولا لا
نوفا: من جد تتكلمين
جواهر: ايه من جد يالله هو قال لي اعرف رايج فيه
نوفا هني عاد استحت مع انها ما تشوفه وايد ولا تكلمه بس ترتاح بشوفته ودايم تحس بشعور غريب من ناحيه لما تشوفه عكس احمد اللى تحسه شرات حد من اخوانها
جواهر: هيه انتي وين سرحتي
نوفا: هلا ولا شي اقول جواهر انتي بجد تتكلمين
جواهر: والله العظيم جد يالله اخلصي وراي دوام بكره نعنبو ابليسج بسرعه قولي ايه او لا ولا بدور له على غيرج يالله
نوفا: تعرفي اسمج دورى علي غيري
جواهر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتها زوجة اخوي يالله اوكي انا بعلمه تصبحي على خير
نوفا بخجل: وانتي من اهله مع السلامه
دزت له مسج وهو اول ما شافها على طول اتصل عليها
فهد: والله وافقت
جواهر: ياربي قلت لك موافقه
فهد: بهالسرعه غريبه ... مع اني ما اشوفها ولا اتكلم معها وايد
جواهر: والله شنو نسوي في الناس الهاديين اقول الحين بنام يالله
فهد: طيب طيب عرفنا بتنامين فديت احلى اخت عندي بالدنيا مع السلامه
جواهر: علمني ايش صار معك اوكي
فهد: ان شاء الله ولا يهمج مع السلامه
تمت خطوبه فهد على نوفا وملجتهم بعد ما تخلص امتحانات باسبوع...
في اخر يوم امتحانات وبعد ما طلعوا من قاعه الاختبار سلموا البنات على بعض واللى تبكي انها ما بتشوف صاحبتها وطلعت جواهر يا العنود بالسيارة يحتفلون باخر يوم بيتحوطون بالمول ويتغدون هناك ومن بعد يرجعون البيت اتصلت جواهر على امها علمتها ونفس الشي العنود كلمت امها وطبعا ضاحي لازم يعرف هالشي اللى هو بعد قال انه عازمها بالليل على العشا هي واخوانها واختها ملاك
العنود: اووووووف ما بغينا نفتك من رزة الامتحانات والله فرحااااااااااانه مره
جواهر: الحمدلله تتوقعين جم تجيبين من نسبة
العنود: والله مو اقل من 97
جواهر: اوووه ع بالي بتقولين شي وثمانين
العنود: لا يبه وانتي بتكونين ان شاء الله نتيجتج مثلي واحسن
جواهر: الحمدلله نبي بس النجاح المهم خلصنا
شوي وحطت جواهر شريط كاسيت وطلعت الصوت
العنود: وعععع طلعي هالشريط وجت بتطلعه وكانت مسرعه وما انتبهت الا وجواهر تصيح: انتبهييييييييييييييي العنووووود كانت هذي اخر كلمه قالتها جواهر ومن بعدها حصل الحادث سيارة هامر قادمه من الطريق المقابل وكانت متجاوزه بسرعه كبيره وما انتبهت لها العنود كانت بتتفاداها وحولت على جانب الطريق بسرعه ومنه انقلبت سيارتهم خمس مرات وجت على جنبها ..... اللى بالطريق حاولوا المساعده طلعوا اول شي جواهر اللى كان الدم بويهها وكانوا يتأسفون على اشكالهم لانه باين انهم بالثانويه واما العنود فكانت صدمتها اكبر ما قدروا يطلعونها الا بعد فتره
|