كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
سلمان: اول ما تخلص الكورس بتخطبها يعني
احمد: اكيد ولا تبيها تفلت من ايدي
سلمان:ههههههههههه ليه طير بيطير
احمد: تصدق انى سعيد ومبسوط من هالشي ..بس فكرك بتوافق علي
سلمان: الف بنت تتمناك وسامه وجاه وش بعد تبي اكثر ومو من الشباب الباطلين يعني لابد لك صولات وجولات هنا كم مره معي
احمد:ههههههههه الله يرج ابليسك تتذكر البنات اللى حاولنا نرقمهم لا وبعدين يتغلون وبالاخير اتصلوا علينا وععع عليهم
سلمان:ههههههههههههه زين ربك ستر ما تمشكلنا فيهم شفت اخوانهم حشا مو باخوان الا فتوة هههههههه
احمد:هههههههههه احب رجاوي
سلما: زين درينا وش بعد
احمد: وبس
احمد+سلمان: هههههههههههههههههههههه
احمد: وش رايك نروح هالويك اند الى برايتون نشوف ونسلم على الربع واليوم اللى بعده نروح الى ليدز
سلمان فز قلبه من سمع طاري ليدز يعني بيشوف عاليه: اوكى تم
احمد: سمعت البنات بيروحون هناك عشان بنت عم رجاوي يعني فرصه (وغمز له بعينه) اشوف رجاوي من غير جو الدراسه
سلمان:ههههههههه طيب ولا يهمك
............................
ليال: يمه بروح بيت عمي تبين شي
امها: لا سلمي عليهم ..
ليال: الله يسلمج ...شوي وسمعت صوت هرن السياره
ليال: اوووه هذا مساعد يالله بااي
......
روان: هلا بالقاطعه وهي تسلم على بنت عمها
ليال: انا ولا انتى ها اشخبارج واشلون خالتي
روان: تعالى بنروح لعندها اعتقد انها صحيت الحين يالله
ليال وروان دخلوا غرفة ام عبدالله
ام عبدالله: هلا بنيتي هلا ليال قربي
ليال: اشلونج خاله وتحب على راسها اشلون صحتج
ام عبدالله: الحمدلله تمام ما نشكي باس د
وفجاه دق الباب ودخل مبارك الغرفه ..من شافته ليال تغشت على طول ونزلت راسها
مبارك: سمحوا لى ما كنت اعرف
امه: هلا مبارك ماحد غريب بنت عمك
مبارك: ادرى بها هههههههه اشلونج ليال واشلون عمي وخالتي
ليال: والله تمام
مبارك: وليه منقطعه عن زيارتنا هذي الفتره
ليال: شوفوا من يتكلم من اللى قاطع انت ولا انا انا بكل يومين ثلاث هنا
مبارك:هههههههههه يالله يمه انا بطلع شوي مع الربع الا صح ان شاء الله استانستوا بالمزرعه
ليال: ايه والله مزرعه حلوه والجو كان حلو وسوالف ليت روان جت معنا
ام عبدالله: والله عجزت اقول لها روحي ما فيها شي تقول وش عرفني فيهم وبعدين ما بروح واتركك بحالج
ليال: عادى والله ما فيها شي انتي جايه معنا وحتى انى قلت لنوفا انى بجيب بنت عمي روان قالت حياها الله وكانت فرحانه بهالشي
مبارك هنا قال اها اسمها نوفا: هذي اللى كانت واقفه قريب من البوابه لما دخلنا المزرعه
ليال فجت عيونها: نوفا ما اظن كانت قريب البوابه اول ما جيت كانت داخل البيت .. يمكن قصدك على وحده من بنات عمها اظن عبير يمكن لانها دشت متاخر وسلمت علينا اظن هي
مبارك: اها طيب يالله مع السلامه انا استاذن ما راح اتأخر
روان: تعالى بوريج الشيل اللى فصلتهم قريب عجبني الديزاين مالهم روعه
راحت ليال مع روان بنت عمها للغرفه وكانوا يسولفون
ليال: ليه مبارك يسأل عن بنت عم نوفا
روان: وش عرفني انا
ليال: لا يكون اعجب فيها ...بس هذي ارمله لا يقرب صوبها هذا اللى سمعته
روان: احلفى يعني زوجها مات
ليال: ايه اللى عرفته من نوفا بس حراام بعدها صغيره عمرها 22 سنه ودايما تلقينها هاديه يعني مو مثل مها اختها
روان: مسكينه الله يعوضها خير ان شاء الله
ليال: ان شاء الله
...........................
بدر: يبه ابي اقول لك شي
ابوه: ايش
بدر: قررت انى اتزوج ان شاء الله
ابوه: والله هذي الساعه المباركه ومنو تبي تزوجها ولا تبي امك تدور لك على وحده
بدر: لا يبه انا اللى ابيها موجوده
ابوه:هههههههههههههه اووه نسيت عيال هالزمن يجهزون كل شي وبعدين الاهل يعلمونهم
بدر: ههههههههه الله يطول لى بعمرك يبه ويخليك لنا ذخر ان شاء الله
ابوه: ومنهي هذي بنت عمك
بدر: من بنت عمي مو مخطوبه تقصد جواهر
ابوه: والله لو تبيها ما اظن اخوي بيرفضنا وليتك قلت لى من قبل
بدر: لا يبه جواهر اشوفها مثل اختي صح في مره حسيت انها ممكن تكون غير بالنسبه لى لكن لا انا ابي بنت خالتى وعد
ابوه: والنعم والله بنت اجاويد
بدر وهو فرحان: يعني موافق يبه
ابوه: اكيد موافق خلاص بكلم ابوها وان شاء الله هالاسبوع نروح نخطبها
بدر: والوالده
ابوه: ايش فيها امك
بدر: يعني تعرف لانه وضعهم عادى مو ناس هاي هاي على قولتها مدرى بس مابي الا ترضى عن زواجى
ابوه: لا تشيل بخاطرك بترضى بنت اختها هذي مهما كانت
طبعا الام عارضت بالبدايه عشان وضع العايله لكن بالاخير رضت وخطبوا وعد وحددوا الملكه والعرس بعد 5 شهور يعني في شهر 9 وقرر بدر انه يبتدي ببناء بيته يعني بعد سنه تكون ان شاء الله جاهزه لهم مؤقتا يجلسون عند اهلهم
........................................
يوم الملجة والكل مرتبش واللى تسوي الماكياج بعدها ما خلصت من جواهر
نوفا: ياربي اقول لينا متى تخلصين
لينا: شوي بس بخلص
نوفا: تصدقي طالعه قمر والله اخوي بيتخبل لما يشوفج
لينا وهي تبتسم من هالكلام
جواهر: خلينى اخلص يكفي التوتر اللى احس فيه تجين انتي بعد توتريني اكثر اقول قلبي ويهج الحين يالله
نوفا تخلى نفسها زعلانه: انزين بروح عنج برجع بعد شوي وتطلع لسانها
جواهر من شافتها كذا ضحكت
لينا: يخزي العين شو طالعه أمر
بعد نص ساعه تقريبا الكل كان بجناح جواهر الريم والبندري وبنات عمها اما ام سلطان والبقيه جالسين تحت ,, وشوي يدق الباب
عبدالعزيز: اقول البندري خلى جواهر توقع
من سمعت جواهر هالشي ارتجفت وتوترت زياده
وهي تهمس لنوفا: والله قلبي بيطلع حسي فيني
نوفا: يالله عاد وقعي ولا ما تعرفين جيبوا لها احسن حبر عشان تبصم
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
جواهر ارتبكت واخذت القلم من البندري وكتبت اسمها اول ما خلصت وتسمع زغاريد الفرح من الريم وامها ونوفا وبنات عمها وباركوا لها
نزلت لتحت الصاله على انغام موسيقى كلاسيكية قالت لهم لو يحطون لها اغنيه ربشه ماهي مسؤوله لو قامت ترقص
الكل بارك لها وجا وقت لما بيجي سلطان وبيدخل ويلبسها الشبكه
جا معاه والده وابو عبدالعزيز واخوانها دخلوا وسلموا عليها وباركوا لها اعمامها
سلطان اول ما دخل كانت عيونه على جواهر وكيف راح يكون شكلها ما صدق عيونه هذي الحين صارت زوجتي ياربي يالله اقدر اسعدها وتسعدني معاها قرب منها وجلس بجنبها على الكوشه ومن بعدها رفع الطرحه وباس جبينها
جواهر من ابتعد عنها تنفست يالله شو يصير معاي وليه ارجف بهالطريقه .... شوي وجت نوفا وسلمت وباركت لها وباركت لسلطان اخوها ومعاها وضحه بعد وجت امه وسلمت عليهم وباركت لهم وجابت وياها الشبكه ولبسها اياها سلطان طقم الماس خفيف على شكل قلوب وبداخله زمرد اخضر لايق على عيونها اختاره وحجزه من يوم ما خطبها ..بعد ما الكل راح ما ظل الا امها معها وفهد وابراهيم بالمجلس وبعدين استاذنت
امها: يالله بخليكم
جواهر وهي تمسك ايد امها وتهمس لها بلغتها: لا تتركيني بروحي
ضحكت امها وردت عليها : اخوج معاج بعدين برجع
سلطان: اقول ابراهيم اظن بنتك تصيح روح الحق
ابراهيم:ههههههههههه ما سمعت والله الا اذون تسمع من ورا الجدران
فهد: يعني تبي تقول بعد هوونا احنا بعد ياخي خلين اويا اختنا ما شبعنا منها
سلطان: من يومك وانت ذكي وشاطر تفهمها على طول فهد وبعدين اختك ما باكلها لا تخافون
فهد+ ابراهيم:ههههههههههههههههههههههه
جواهر كل ما تسمعهم يتكلمون ويضحكون يزيد تورتها وارتباكها وبخاطرها لا تروح فهد خليك انت وابو خليل فدوه لا تخلوني بروحي معاه
ابراهيم وقف: يالله فهد خلنا نرحمه يالله نشوفك بعد شوي 5 دقايق هههههههه
سلطان: الله معاكم
من راحوا وهي تناظر بالارض وبس
سلطان: مبروك جواهر
جواهر وبصوت واطي: الله يبارك فيك
سلطان: ما كنت اظن انج بهالحلاه كلها طالعه قمرهم كلهم
جواهر هنا تلون وجهها وما عرفت ترد
سلطان: ليه بعيده تعالى قربي
لما ما شافها تحركت قرب جنبها سلطان على طول وقفت من الخوف
سلطان تفاجا بحركتها: جواهر لا تخافين اجلسي مكانج خلاص ما راح اقرب
جلست جواهر وهو ظل مكانه : اقول ان شا ءالله بس عجبتج الشبكه
جواهر: زينه
سلطان: طيب طالعيني شوي
جواهر رفعت عيونها شوي وبعدين نزلتهم
سلطان: يالله محلا هالعيون اقول جواهر بخلى نوفا تعطيج رقم جوالى اوكى ويعني صرت ريلج وخبرت عمي اني باخذ رقمج بعد
جواهر: اوكى
سلطان: بكلمج بالليل لا تنامين
جواهر طالعت فيه وهي مستغربه: يعني اظل سهرانه منتظره اتصال منك لا والله
سلطان من سمع كلامها وشاف حركتها وهي تقول هالكلام له ضحك من خاطره
جواهر بخاطرها (واي ضحكته تخبل ... بيجنن بي هذا ) ابتسمت ونزلت راسها حياء
سلطان: ههههههههه فديت هالابتسامه انا والله
وفجاه يدخل ابراهيم ومعه بنته وامه
سلطان : اوووف ما كملنا بعدين بالتلفون
سلطان وهو يبتسم: هلا والله بالنسيب ليه تاخرت علينا
ابراهيم: هههههههههه قول والله طيب كان تتصل على قبل وشوي ودخل عليهم فهد ..جابوا المصوره وتصوروا الجميع مع بعض ومن بعدها كل واحد راح لبيته طبعا بعد ما نوفا عطتها رقم سلطان وهي تضحك لما طلبت منها الرقم
جواهر: اذلفى تضحكين طيب بنشوف وقت لما تتزوجين
نوفا: ما راح انتظر حتى حد يعطيني رقمه الا باخذه منه لما نكون بروحنا
جواهر:هههههههههههههههه مجنونه وتسوينها
........................
باليوم اللى بعده سافرت جواهر مع والدها ايطاليا قبل وجلسوا هناك يومين ... امها وابراهيم طبعا رجعوا ثاني يوم من الملجه
فيصل جا الى لندن ومن هناك سافر الى ليدز بفس الوقت اللى سافرت فيها رجاوي مع البنات الى هناك بالويك اند
استقبلتهم عاليه بمحظة القطار وعلى طول راحوا بجولة في محلات المدينه ...بعدين توجهوا الى مطعم وتغدوا وطول يومهم سوالف وضحك وبالاخير راحوا للسينما ومن بعدها ودتهم للفندق اللى حجزوا فيه وكان بنفس مكان السينما من الجهة المقابله وباتت معهم هذاك اليوم لانه صاحبتها بعد راحت نزلت ويك اند لندن مع اختها وزوجها
كانت عالية تسولف مع رجاوي اللى خبرت بالاحداث الجديده
عالية: تحبينه رجاوي
رجاوي: تعرفين والله كل كرهي له اللى كنت احس فيه انقلب وصار حب وزاد بعد احسه كل دنيتي بس ما قدرت اقولها له وللحين ما كلمته ولا رديت عليه
عاليه: حرام عليج
رجاوي: يعني تبيني اقل له انا احبك جذي ببساطه لا خليه شوي يحتري عشان يعرف هو ماخذ مين رجوووووي
عاليه: الله عليج يعني تبين تلعوزينه شوي معاج
شوي ويرن تلفون عاليه
عاليه: هلا
فيصل: هلا والله بهالصوت اشلونج بعد عمري
عاليه : الحمدلله بخير ..الحمدلله على السلامه
فيصل: الله يسلمج انا هنا بليدز ابي اشوفج والله ولهان لشوفتج
عاليه باستغراب: بس تدرى الحين ما اقدر الساعه 7 متاخر الوقت ما اقدر اطلع بروحي
فيصل: انا معاج زوجج انتي بس قولي لى وين مكانج وانا اجي
عاليه بتردد: انا مع بنت عمي وصاحباتها بالفندق وقالت له اسم الفندق
فيصل: خلاص بشوف لى تاكسي وبحاول اجي فيه مطعم المكان نسولف شوي ونشرب لنا شاي او بارد
عاليه: اظن
فيصل: خلاص حبيبتي يالله بتسبح والبس واجي
عاليه: مع السلامه وسكرت من عنده
..................
بالصدفه وفي نفس الفندق كان احمد وسلمان حاجزين وصلوا بوقت متاخر واكنت غرفتهم بالطابق اللى تحت غرفة فيصل
جا فيصل وجلس مع عاليه بمطعم الفندق شربوا قهوه وجلسوا يسولفون شوي
فيصل: ها اشلون الدراسه
عاليه: الحمدلله تمام ماشي باقي لنا سنتين ونص نخلص ان شاء الله باخذ صيفي هالسنه عشان اخلص بسرعه
فيصل: تاخذين صيفي وانا
عاليه: وانت شووووو
فيصل: اهون عليج تتركيني ( راسج يابس متى بس )
عاليه: ههههههه ما تهون لكن ابي اخلص الدراسه عشان ما ارد لهنا مره ثانيه فهمت
فيصل: شو رايج نتمشى شوي
عاليه:ههههههههه تتمشى ما فيه مكان تتمشى فيه بالليل تعرف الكل الحين بالبارات الله يكفينا يعني كل المحلات مسكره الا المطاعم ممكن او السينما
فيصل: شو رايج نروح نشوف اخر عرض بالسينما
عاليه بتردد: قبل شوي رحت ويا البنات شفنا فلم بالسنيما هنا
فيصل: لا قولى لى بسينما غير نروح لها احسن يعني تغيير جو وبعدين ليه خايفه انا ريلج الحين
عاليه : لا مو خايفه اوكى بروح اعلم رجاوي وبرجع لك
فيصل: ليه رجاوي وليه امرج الحين انتى مو قايله لها انج معاى خلاص خليها ويمكن تكون مشغوله يالله عشان لا يروح علينا العرض واحسن نرد بدري لهنا ولا عندج مانع
عاليه: اوكى خلاص يالله
راحوا لمنطقه غير بالشارع الثاني وشافوا لهم العرض قبل الاخير على الساعه 10 بالليل وبعدين توجهه بالتاكسي للفندق
عاليه: ليه قلت له يروح للفندق عندك
فيصل: نسيت لا اجيب لك الهديه اللى جبتها لك وانا بكره ان شاء اللهمسافر الصباح بدري عندي شغل بخلصه بس دقايق وبرجع اوكي راح ينتظر التاكسي
عاليه: اوكى خلاص بنتظر هنا بالبهو
فيصل: على راحتج بس مو حلوه تنتظرين هنا وش رايج انتظري عند باب الغرفه وبطلع الهديه وانزل معاج
عاليه وعقلها مو عارف شعرت بخوف من كلامه: ما يحتاج
فيصل هنا عصب: يعني راح اكلج انا مو واثقه فينى وانا الحين مالج عليج خلاص يالله بنرجع الفندق تعالي
لما شافته عاليه معصب : لا خلاص يالله بطلع هي دقيقه وبننزل ونرجع الفندق
فيصل: اكيد
لما كانت طالعه معه بالمصعد سلمان كان داخل بهو الفندق وبالصدفه شافها واستغرب ايش جاب عاليه لهنا ومن هذا اللى معها
وقف شوي وشاف رقم الطابق اللى رايحين له وبلا شعور ضغط على نفس رقم الطابق شوي وما شاف احد راح لغرفته وهو يفكر
احمد: اشوفك تاخرت وين رحت
سلمان: اقول تدل عاليه بنت عم رجاوي
احمد: ايوه ايش فيها
سلمان: شفتها هنا بالفندق ويا واحد
احمد متفاجا من هالكلام: ايش وش تقول انت متاكد انها هي
سلمان: والله هي استغفر الله كنت اظنها بنت خلوقه ومؤدبه وطلعت من البنات اللى هم
احمدكان معصب اذا هذي بنت عم رجاوي بهذا الشكل
توصل رساله لاحمد من رجاوي وقتها شاف الرساله وعلى طول اتصل عليها
احمد: وش صار
رجاوي: عاليه للحين ما وصلت قالت اناه بتطلع شوي والله مشغول بالي عليها ومسكر جوالها مدرى ليه
احمد في خاطره اكيد بتسكر جوالها استغفر الله وش اقول لها الحين
احمد: عطيني رقم جوالها هي قالت لج وين رايحه
رجاوي: ايوه راحت تشوف ريلها جا من الكويت وللحين ما رجعت
احمد تفاجأ من سمع هالشي يعني عاليه متزوجه استغفر الله ظلمنا البنت احنا
احمد: زوجها ههههههههه عيل لا تشيلين هم بترجع ان شاء الله دامها مع زوجها ...... وحس بالراحه وهو يتكلم اما سلمان ما كان فاهم شي من اللى يصير
احمد بعد ما سكر الجوال: الله يسلمك اللى شفته ويا عاليه يكون زوجها
سلمان: ايش عاليه متزوجه مو معقوله بس ما يبين عليها وماحد خبرنا
احمد: استغفر الله ظلمنا البنت
ظل احمد يتصل على جوالها بس ما فيه رد ...بالاخير هون وشوي يجي اتصال من رجاوي: مشغول بالي والله احمد الله يخليك وش اسوي الحين
احمد: انا هنا ولا يهمك بنلقاها
رجاوي: وين هنا ليدز قصدك
احمد: ايه مع سلمان جينا قبل شوي بالقطار انتوا في أي مكان
رجاوي خبرته باسم الفندق
احمد: ولا يهمك بتلقينا هناك ومعنا عاليه ان شاء الله
رجاوي: شوووو معكم ليه انتوا عارفين مكانها
احمد: ايه عارفين لانه سلمان شافها مع زوجها هنا بالفندق يالله بكلمج بعدين يالله
رجاوي: اوكى طمني
راح سلمان مع احمد وسألوا الريسبشن عن حد من العرب غرفته في هذاك الطابق وعرفوا الاسم ورقم الغرفه وراحوا لهناك دق احمد على الباب وهو مستحي وش راح يقول للرجال بس لازم عشان رجاوي تطمن شكلها كان مره تعبان
دق مره ثانيه وبالاخير انفتح الباب وتفاجا باللى قدامه عاليه وهي شكلها مبهذل وبعيونها الخوف والرعب من شافت احمد وسلمان طاحت على الارض تبكي
الجزء التاسع عشر
الفصل الثاني
بليدز وبالتحديد بالفندق اللى كان فيه احمد وسلمان اول ما شافوا هذا المنظر تفاجأوا اما عالية فظلت تبكي وهي طايحه بالارض عند ريول سلمان وهي تشاهق وتتكلم بكلام
عالية : ما قصدت اموته ما قصدت هو السبب هو السبب وهي تصييح على طول احمد دش الغرفه الا ولقى رجل طايح على الارض وراسه مغرق بالدم وبجنبه زجاج مكسور فازة زهور طايحه على الارض سلمان نزل على الارض وحاول يهدي عاليه بصوته
اما سلمان على طول مسك عالية من كتوفها وقفها وهي تصيح
سلمان:خلاص عالية اهدي لا تخافي ما صار شي
عالية طالعت فيه وعيونها متروسه دموع : هو السبب هو السبب ما قدرت كان يبي ي ..... ورجعت تصيح وجسمها كله يتنافض من الرعب ما حس بروحه الا يضمها له كأنه يحميها من هالكون كله .... بعدها عنه بعد لحظات حس انه ملك الدنيا وقتها
سلمان طالع بعيون عاليه: لا تخافين انا معاج ما راح يصير لج أي شي وانا عايش
عالية وهي تسمع هالكلام حست باحساس غريب ( هذا والغريب يحميها من اقرب انسان لها زوجها آآآآه يا دنيا) .
سلمان جلس عالية على الكرسي وراح لاحمد اللى شافه يقيس نبض الرجل ويلمس راسه اللى كان الدم طالع منه
احمد: بعده حي ما فيه شي بس الظاهر الضربه جت براسه ينزف لازم نوديه المستشفى لا يموت
عالية واقفه تطالع فيهم وهي خايفه ومرعوبه: بيحبسوني ما سويت شي والله ما كنت اقصد
سلمان: اهدي عالية ما راح احد يأذيج بشي
وضم ايدها في ايديه وطالعها بنظرة حست معها انه فعلا قد هذي الكلمه وراح سكر الباب جاب بايده كاس مويه
سلمان: اشربي هذا اهدي
احمد: سلمان لازم نوديه المستشفى ضروري اخاف يروح من ايدينا وبعدين نتورط بهالشي
سلمان رد عليه بصوت عالي: لحظه اول شي نعرف شو صار ..ووجه كلامه لعاليه ..ايش صار تكلمى عاليه مين هذا .!
عالية بدت تنزل دموعها: هذا زوجي بس احنا مالجين وبس وقال لى بيجيب هديه وبس ما فكرت انه ممكن يسوي هذا الشي والله ما فكرت انه يمد ايده علي بالغصب ما تحملت وضربته باول شي قدرت امسكه بايدي ابي ابوي يجي مابي اكون بروحي
سلمان وهو معصب: النذل واهو اللى مسوي فيج هالشكل
عالية نزلت راسها اشلون راح ينظرون لها الحين لكن تستاهل ولا مفروض ما تطلع معاه للغرفه يالله كيف كان كلامه حلو وجميل ما ظنت ابدا انه راح ينقلب بلحظه وان كان زوجها بس مو بالغصب
سلمان: شوفي انتي قولي انه اغمى عليه اوكى وكانت الفازه على الطاولة هذا كلامج راح يصير اوكي
عالية: لو صحى بيبلغ عني بيحبسوني انت ما شفت اشلون الشر كان بعيونه وهو يهددني
سلمان: قولي هالكلام وما عليج اوكى واحنا معاج وان تكلم بكلمه انا اللى بتفاهم وياه يالله الحين بس المشكله ملابسج بهالشكل
عاليه توها تنتبه لملابسها شوي من كمها ممزق وعلى طول حطت ايدها عليه ونزلت بنظرها للارض حياء
احمد: انا بروح بجيب رجاوي وانت خلك وياها هني وعلى طول برجع لكم مسافة الطريق
احمد: الو رجاوي
رجاوي: ايوه احمد ها لقيتوا عالية
احمد: لو سمحتي اوكى جهزي روحك بتروحين معاي
رجاوي خافت من كلامه: لوين احمد .؟
احمد: لما اوصل اكلمج اوكى يالله انا جاي
خبرها بالسالفه
رجاوي: النذل الحقير يبي يغتصبها الله ياخذه اشلون راح يصير فيها الحين احمد
احمد: ما عليج ما راح يصير شي ان شاء الله.... انتي هدي بالج يالله تعالي ويانا بنروح المستشفى
الكل راحوا للمستشفى طبعا بعد ما طلبوا له الاسعاف وجت الشرطه بعد عشان تسأل عن اللى صار وكان فيه سين وجيم
احمد اتصل على والده اللى خبره بالسالفه ووعده انه ما يجيب سالفة لجواهر اما ابوه فعمل اتصالاته للسفارة عشان المشكلة اللى صارت وبلغه انه بيكون معاهم بالكثير بعد بكره وان شاء الله خير وبيتصل على المسؤولين اللى يعرفهم الحين .. نفس الشي سلمان اتصل على ابوه عشان يشوفون حل لهالمسأله
الشرطة طبعا ما صدقت كلام عالية وبدا التحقيق الا عالية تبات بالسجن عندهم سلمان معصب وقال لهم يخلونه هو بدالها يبات بالسجن وبعد ما كلموا اللى يعرفوهم واتصالات مع السفارة طلعت عالية بكفالة على اخر الليل وهي حالتها حاله لكن بشرط بدون ما تسافر من البلد ... اليومين اللى مروا كانوا اشبه بكابوس على عاليه ورجاوي طبعا رجاوي ما راحت كليتها وظلت مع عالية .. البنات رجعوا الجامعه بعد طبعا ما غيروا السالفه انه عاليه مريضه بالمستشفى وممنوع الزياره عنها ... وبالاخير قرروا انهم يخبرون اخو عالية بدر اللى على طول بنفس اليوم جا لندن واليوم الثاني ليدز
عالية اول ما شافت اخوها ركضت عليه وهي تصيح ضمها له وهو يهديها وجلس مع احمد وسلمان وخبروه باللى صار
فيصل بالمستشفى حالته حرجه وللحين ما صحى ....
راح يزوره بدر هو وسلمان واول ما شافه
بدر: تفوووه عليك والله لو ماهو بهالحاله كان وريته شغله
سلمان: اللى نبيه يصحى ويتنازل عشان القضيه يقفلونها وتقدر عاليه تكون حره
بدر: راح يصحى ويتنازل ولا بيشوف شي عد ما شافه يبي يعتدي على اختي بالغصب من اول قلبي مو مرتاح له وسمعت جم شغله عنه بس امي كانت مسيطره على ابوي الا تزوجه لكن زين عرفنا حقيقته شنهي..... كان يتكلم بغضب والله لو والدي يدري بالموضوع قلب الدنيا فوق تحت. تدرى اشلون انا لازم اتصل على والدي قلت لهم مسافر مصر عندي شغل وراجع ما يدرون اني هني .. لازم يعرف بالسالفة نكون وقتها خلصنا من هالمشكله لما يجي
سلمان: الشور شورك احسن بعد ..... آه اسمح لي بس اشلونها الاخت عاليه الحين ان شاء الله بخير ( من امس سلمان ما شاف عاليه لكن يعرف اخبارها من احمد اللى مرتين اتصل يتطمن عليهم )
طلعوا من المستشفى ومن هناك على الفندق لقوا احمد
بدر: والله مو بعارف شنو اقول ..اللى سويتوه مع اختى ومعنا جميل ما راح ننساه والله.
احمد: وش سوينا الله يهداك يعني هالموقف لو صار لاحد ما تعرفه بس من ديرتك اكيد بتسويه من غير ما حد يقول لك اشلون عاد الحين واحنا اهل ونعرف بعض.
بدر: اقول ما قصرتوا والله واحنا اشغلناكم عن دراستكم الحين انا هني وان شاء الله بعلم ابوي واكيد بيجي لكن انتوا روحوا كملوا دراستكم .
سلمان: لا اسمعك تقول هالكلام احنا مو رايحين الا اذا خلصت المشكله كلها والتفت على احمد... الا اذا انت تبي تروح خلاص روح انا بظل هني لين تخلص المشكله ان شاء الله ونتطمن عليكم
احمد: وش اروح رجلي على رجلك مو رايح لين تنتهي المشكلة
ابو عالية عرف بالسالفه بنفس اليوم وحجز وطبعا من غير ما يعلم زوجته او يقول لها شي
زوجته: ومن وين طلعت هالسفره المفاجئه بالاول بدر والحين انت انتوا خاشين عني شي قولوه الحين وفكوني
زوجها: الله يهداج اقول لج رفيقي تعبان مريض وبروح وياه تقولين لى حصل شي
زوجته: ما سمعنا بهالصاحب الا الحين والله لو ادرى بشي صار عقب هالكلام ما راح يصير خير
زوجها: جهزي لى شنطتي انتي بس وتعوذي من ابليس ما شي صاير
زوجته: اقول عالية كله مسكره جوالها ابي اتطمن عليها ليه ما تتصل انت برجاوي تشوفها
زوجها: يمكن مضيعه الرقم او جوالها انسرق ان شاء الله بعدين بتصل عليها
زوجته: لا الحين ابي اكلمها
زوجها: رجاوي بكامبريدج وبنتك بليدز يعني مو عند بعض
زوجته: طيب وان صار اتصل بس خلنى اتطمن وبس ولا بجيب رقمها وبتصل عليها
زوجهاك انزين جيبي رقمها واتصلي عليها عادى يالله فكيني ترى الطيارة بتفوتني
............ اتصل والد عاليه على ابنه بدر: اقول ترى امك تحاتي عاليه كله مسكر جوالها خلها تكلم من أي جوال اوكى وتطمنها لكن لا تجيب لها سالفة فهمت
بنفس يوم وصول ابو عاليه بالليل على مطار هيثرو بلندن صحى فيصل من الغيبوبة اللى هو فيها يومين
الدكتور : He the time by a wealth and health from the coma .But he needs a rest quantity day with it is a middle shaking by the brain from the hitting but what believed that it is with being affected on it at all
) هو الحين بخير وصحى من الغيبوبة .لكن يحتاج راحة كم يوم معه ارتجاج متوسط بالمخ من اثر الضربة لكن ما اعتقد انها بتأثر عليه ابدا(
بدر: Can we talk with him doctor? يعني نقدر نتكلم وياه
الدكتور: Ok but just for few minutes. It's better for one person to see him not all of you.
( اوكي دقايق لكن بس واحد منكم يزوره )
دش بدر عليه وقرب من السرير
بدر: الحمدلله على السلامه
فيصل فج عيونه وساكت
بدر: بقولها كلمه وحده ترى لو ما تتنازل عن القضية وتقول انك انت اللى غلطان وربي اللى بسماه ما نتركك لحالك ابد وبتشوف شي عد ما شفته وهذا كلامي لك ولا تفكر جاه اهلك ومالكم بتقدر توصل بها مكان لو انت بالمريخ بنوصلك ترى للحين ما تعاملت ويانا
فيصل كان يسمعه وما رد عليه ( هذا اللى انا جبته لنفسي الله ياخذها كانت بتموتني وزين انها تنحبس هني ...)
فيصل تكلم بصعوبة من تأثير المخدر : اختك طالق
بدر: فكه منك ومن ويهك يالنذل وبكره اشوف التنازل ولا والله يافيصل انا اللى بنحبس فيك واطلع فضايحك الاولى والتالي اللى خاشها عنا.قالي لى صاحبي فيك بس ما قدرت اصجه واكذب عيوني لكن الحين ابصم بالعشره كل اللى قاله عنك صج ميه بالميه
فيصل حس انه يهدده صج : يالله اطلع برا الله ياخذكم انت واختك
بدر: بكره الوعد وبتتنازل فهمت كلامي زيييييييييييييييين قالها له وهو يتوعده وبصوت كله غضب
فيصل: بتنازل مو خوف منك لكن مابي اشوف ويه واحد فيكم ..يالله بره
بدر طلع وهو معصب على الاخر ...لكن قال بيتنازل هذا اللى يبيه وبس.
سلمان: ها بدر
بدر: يالله نروح من هني احس انى مخنوق.
طلعوا من المستشفى واليوم الثاني وصل ابوه على قطار الظهر وانتهت المشكله بعد ما وقع فيصل على التنازل انه هو اللى كان غلطان.
..... انتهت مشكلة عالية ورجعوا الجميع الى لندن بنفس اليوم
عالية وابوها يضمه لصدره: خلاص عاليه انتهت المشكله حبيبتي وفكه منه النذل لو ندرى انه سواته جذي من اول ما زوجناه
رجاوي: الحمدلله افتكيتي منه وما صار بينكم شي خلاص عاليه حبيبتي
بدر: عاليه شنو رايج بنروح فرنسا كم يوم انا حجزت خلاص بكره طيارتنا ان شاء الله
ابوه: احسن تغيرين جو واحنا بعد رجاوي شنو رايج تجين ويانا فرنسا
رجاوي: امممم والله مدرى عمي بس اشوف المحاضرات اللى على بهالاسبوع انا غبت عنهم يومين
عمها: بنجيب لج عذر ولا يهمج بس انتي تعالي ويانا تستانسين بعد وتكونين ويا عاليه
بدر: يالله رجوووي وافقي اوكي
رجاوي: هههههههههه خلاص بالمره نشوف اخر موضه هناك نجيب كم بدله معانا
بدر: حشا ما صدقت البنيه
ابوه: بدر عيب عليك شنو هالكلام على بنت عمك
رجاوي:هههههههههه عادي عموووو بدر وادله زين يحب مرات يتغشمر
عاليه: مابي اروح مكان ابي ارد الكويت
تفاجأوا الكل بكلامها
ابوها: بنرد بعد ما نسافر يومين باريس بالاول يالله زهبوا اغراضكم
رجاوي: دراستك عاليه وين بتروحين
عاليه: ما بكمل مابي خلاص عافت نفسي كل شي
بدر: عاليه خلى عنج هالكلام وربي عجبتيني كان اخذتي شي غير المزهريه هههههههههههههه 7 غرز والله قوية
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ... بس سكتوا لما شافو وجه عاليه تغير ولمحة حزن باين عليه
ابوها: يالله روحي ارتاحي انتي ورجاوي
راحوا البنات اما بدر جلس يسولف مع والده بدر: يبه الحين شنو راح نقول لامى والناس
ابوه: ما حصل نصيب وفكه اصلا هو ما يستانس يقول كلام غير جذي لانه هو اللى بيتضرر من هالشي وسمعته بعد وان صار كلمة الحق معنا وماحد له عندنا شي
بدر: وانت الصاج طيب امي
ابوه: يووووووووووه والله نسيت خلنى اتصل عليها واطمنها انه عاليه معها اجازة وشفتها ويمكن تجي معي .
بدر: بتعلمها باللى صار
ابوه: بقول لها انه فيصل طلقها مابيها تعرف من حد غريب لكن المشكله لا ما راح اعلمها الا لما نرجع الديره
بدر: احسن
ونزلوا لتحت بهو الفندق لقوا احمد وسلمان هناك ظلوا وياهم وتعشوا طبعا مع بعض واما البنات فطلبوا لهم عشا بغرفتهم ..طبعا ابو بدر كلم ابو فيصل وخبره بالموضوع كله وقرر يجي يشوف ابنه
بالغرفه رجاوي تحاول في عاليه انه تخرجها من الحاله اللى هي فيها
رجاوي: فديتج عالووووه يالله تعالي كلي وياي يالله
عاليه: مالى نفس رجاوي بروح احط راسي مصدعه بنام وراحت
ظلت رجاوي بروحها بالاخير اخذت لها سندويش وعصير والباقي تركته ..
باليوم الثاني بالمطار كان بدر ويا ابوه يخلصون اجراءات السفر وعاليه ويا رجاوي وسلمان واحمد
احمد : لو سمحتي رجاوي ممكن كلمه
وقفت رجاوي وتقدمت لعند احمد وقتها جا سلمان ووقف قريب من عاليه
سلمان: عاليه لو سمحتي ممكن كلمه واسف ادرى يمكن ما تتقبلين مني هالكلام
عاليه: تفضل
سلمان: ان شاء الله لما اخلص هالكورس انا بجي لديرتكم وبخطبك من الوالد ابيج على سنة الله ورسوله
عاليه تفاجأت ما قدرت ترد عليه سكتت من الكلام اللى اول مره تسمعه مع انه احساسها لما يكون موجود كان عادى لكن الحين تبدلت شوي حست براحه من يوم ما شفت موقفه وياها بالمشكله.
سلمان : لا تقولين شي الحين بليز خليها بوقتها ومو مهم عندي شو راح يكون جوابك بعدها المهم علمتج باللى في قلبي من اول يوم شفتج فيه وبس يالله ارخصي لى مع السلامه وديري بالج على روحج تراج وربي غاليه على واااايد مع السلامه
عاليه ما قدرت ترفع راسها من اللى سمعته: مع السلامه
واول ما راح رفعت راسها تطالع فيه ياليت الجرح اللى بقلبي يطيب كنت اقدر احس باللى انت تحس به ... معقوله الانسان اللى بديت احبه واهواه يطلع بهالصوره. ورجع تفكيرها لما خطبها وكيف يوم الملجه واشلون كان يقول لها الكلام الحلو دايما حتى انها بدت تميل وتحبه وبالاخير يطعنها بهالشكل .. دمعت عيونها وهي تتذكر وغطت ويهها بايديها وبدت تصيح
|