كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل الثامن
ــــــــــــــــــ في بيت عبدالله ــــــــــــــــــ
قبل شهررجاوي راجعه من السفراليوم اجازة الكريسماس وجواهر فرحانه مره لانها تولهت على اختها ان شاء الله بتجيب نسبه مثلها وبتكون وياها السنه الجايه ... واللى فرحها اكثر انه عيد ميلادها بكرة وراحت لعند امها بغرفتها
..... جت رجاوي وفرحتهم كانت كبيره خصوصا جواهر اللى جلست تحضن وتبوس باختها اول ما شافتها وبعد الغدا جواهر صكت راس والدها بالحفله وش راح تلبس وش جابت لاختها رجاوي وانبسطت رجاوي لما شافت التايير الحلو اللى شراته لها اختها وهم بعد عجبها فستان جواهر للحفلة بكره اكيد راح ياخذون عقول البنات هههههههههههه
راحت جواهر ويا رجاوي للغرفه وهات يا سوالف وضحك وطلعت كل اللى بالشنطه وعطتها هديتها جابت لها بلوزتين على تنوريتين وحده شانيل ووحده بقصه دائريه لونها البني غامق فيها دانتيل خفيف على طول القصه من تحت باللون الازرق والبلوزه كانت مناسبة لها لون ازرق وفيها ورود بنيه غامقه مع درجات مائلة للاصفر اكمامها طويلة ,, وصندوق ميك اب ويا شنطه وجزمه ... عطت خوانها كل واحد هديته وجابت لابوها عطر جديد من هارودز ولامها بعد جابت لها عطر وشنطة يد
بيوم الحفلة تعدلوا وتكشخوا وجت لهم له مدام هيلدا سوت لهم الميك اب ... من بعدها راحوا للحفلة ويا الدريول وقال لهم حسن انه بيرجعهم بعدين ما عليهم الا يتصلون عليه.
كانت حفلة عيد الميلاد حلوووه بالمره سووها في قاعة الهوليدي ان وكل صاحباتهم جوا يهنونها تمنت انه عالية بنت عمها هنا لكن بتتاخر بتجي بعد اسبوع هذا اللى عرفته من رجاوي ....
وصلوا البيت جا لهم حسن ياخذهم من هناك وطالع يطلع الا لما يشوف نورا ويسلم عليها وهي بتدخل ويا امها للسيارة
حسن: السلام عليكم اشلونج خالتي اشلونج نورا
نورا + وامها: وعليكم السلام هلا بولدي اشلونك عساك طيب
حسن: الحمدلله خالتي ها بشروا استانستوا بالحفله
خالته: ايه والله ..يالله الحين نستاذن تصبح على خير
حسن : وانتوا من اهله .... تصبحي على خير نورا
نورا: تلقى خير .... وهو رايح يدق جوال نورا..... اول ما ركبت السيارة فتحت الجوال
نورا: الووو
حسن: فديت هالصوت والله خلي جوالك مفتوح بعدين بتصل عليج يا بعد عمري
نورا: اوكى حبيبي .... مع السلامه
امها: هذا حسن هههههههههههههه ما يصبر
نورا: يماااااه استحي
امها: ههههههههههههههه ايه تستحين والله راح زمانا اللى اول جان الوحده ما تقدر تحط عينها بعين ريلها الا بعد الزواج ولا تقدر تهرج وياه مثل الحين الله يستر على بنات اليوم بس تلقى الوحده من تنخطب وهات يا سوالف وطلعت الحيا ويا خطيبها
نورا: زمنكم غير وزمنا غير يايمه
ام نورا: والله زمننا احلى من زمنكم بوايد الحمدلله عشت فيه ... الله يستر عليكم بنات اليوم .
نورا: آمين
راحوا للبيت وحسن اخذ خواته وامه للبيت وطول الوقت رجاوي وجواهر يسولفون عن اللى صار بالحفله بس غريبه امه ساكته طول الوقت مدرى حس فيها شي متغير بس ما سألها
********
وصلوا البيت شافت والدها بالصالة سلموا عليه وسالهم عن الحفلة جت لعنده جواهر وسولفت له عن الحفله شافها مستانسه ومبسوطه على الاخر بدا يفكر في كلام زوجته
جواهر: يبه وين سرحت
والدها: هااا ولا شي بس اتخيلج وانتي بالحفله
جواهر هههههههههههههههههههه: ما عليه لما يطلعوا الصور بتشوفيني وش حلاتي
قاطعتهم رجاوي: اوكى تصبحوا على خير ما فينى اجلس بعد والله راسي مصدع على الاخر باخذ لى بندول وبنام
الكل: تصبحي على خير
ورجعت جواهر تقول لوالدها عن الحفلة بذيك اللحظه دخل عليهم حسن وسمعها تسولف
حسن: السلام عليكم اشلونك يبه
والده: الحمدلله بخير
حسن: اقول جواهر يا العيوز والله صكيتي مخنا بهالحفله نعبنو دارج صرتي عيوووووووووز
جواهر: هاهاهاهاي ما عيوز الا نورا توني شباب صرت 17 سنه
حسن: نورا زينه البنات لو يجون بعدها مليون بتظل بعدها زينة البنات
جواهر طلعت له لسانه وهي توقف اوكي بخليكم دام صكيت راسكم بالحفله
ضحك والدها منها وقال لها انا بروح جلست بس عشان اشوفج واقل لج كل سنة وانتي طيبه وهذي هديتي لج...... طلع كرتون اول ما شافته جواهر فتحته على طول
جواهر: وااااااااااااااو المجموعه الكامله لتاريخ العرب احب هالاشياء وايد ربي يخليك لي احلى هديه والله
وحضنت والدها جواهر : يالله تصبحوا على خير انا بروح انام
الكل: تلقين خير
***********
باليوم الثاني بعد الغدا بغرفة اهل جواهر .. كانت ام حسن تسولف ويا ريلها
ام حسن: ابو حسن تتذكر اختى ماريا
ابو حسن: وش اللى خلاج تطرينها عقب هالفترة
ام حسن: اللى خلاني اطريها هذي الرسالة .. ومدت ايدها برسالة قديمه في ظرف
اخذ منها ابو حسن الظرف : وش فيها هذي الرسالة يعني مافهمت الكلام اللى مكتوب عليه
ام حسن: قالت لي ما افتحه الا بعد ما تكمل بنتي جواهر 17 سنه صح ولا لا
ابوحسن: والله نسيت لكن اذا كتوب كذا اوكى افتحي شوفي وش فيه
ام حسن: خايفه ابو حسن من اللي فيه والله
ابوحسن: وش راح يكون فيه عادي ..واخذ منها الظرف ومزقه وطلع رساله لما فتحها طاحت منها ورقه وصورتين
اخذ الورقة وقال كنها هذي شهادة بس حق شنو؟؟؟
واخذ الصورتين وشاف اللى فيها : منووو هذا اللى بالصورة ويا اختك
طالعت ام حسن معاه بالصور: هذي اختي لكن مدرى هذا منووووو... يا ترى يكون اللى في بالي ...!!!
ياترى منهو اللى مع ماريا...؟؟؟؟
ابو حسن : ما فهمت شي اقري الرسالة وعلميني ...
قرت ام حسن الرساله وجان يطالعها ابو حسن وشافها يوم يتغير ويها اكيد من شي بالرساله
ابو حسن: وش فيه وش وصت فيه اختك
ام حسن ما قدرت تكمل وبدت تصيح ..: لا لا بنتي ما راح احد ياخذها مني ابد
ابوحسن وهو يهديها: وش فيه وش بلاج ليه تصايحين
ام حسن: لا ما اقدر تبينا نعلم جواهر انها مو بنتنا ونعلم ابوها بعد لا والله عقب كل هالسنين اللى طافت تبينا نسلمها لابوها وكنه ما صار شي
ام حسن: تعرف هي تقول بالرساله انه جرحها وطلقها وحتى رفض انها تتصل فيه ابدا لا وبعد بعث واحد يخبرها بهالشي وهو ما يكلف خاطره ولا سوى هالشي وعشان جذي ماعلمته انها حامل وعشان جذي بعد حرمته من انه يعرف عن حملها واي شي عنه ولما جابتها كتبت شهادة باسم ابوها الحقيقي وخلتنا نربيها ونكتبها بعد باسمنا وما علمتنا انها كتبت لها شهادة من قبل ...
ام حسن: تتذكر ابو حسن لما جت بيوم لعندنا الشقة وكانت تعبانه مره توها طالعه من مستشفى الولاده وجت لمدينتنا على طول باشبيليه
ابوحسن: ايه اتذكر ساعتها ترجتنا ناخذ بنتها ونربيها كنها بنتنا وتكون اخت لاولادنا لانها حاسه روحها تعبانه وما راح تقدر تعيش لتربيها .....
ابوحسن: واتذكر لما قلت لج ما نبي نربيها ويكفي الاولاد اللى عندنا واشلون نربيها واحنا ما نعرف اصلها ولا شي ....
ام حسن: وادرى انى زعلت عليك ومن بعدها اختى تركتنا ما عرفنا الا من مستشفى انها موجوده وباللحظات الاخيره ...تهدج صوتها وبدت تتذكر اشلون كانت اختها تنازع باللحظات الاخيره واعطتها رساله وامنتها عليها انها تربي بنتها ولا توريها الرسالة الا بعد 17 سنه .
ابو حسن: يعني اهي مسويه جذي عشان بس ابوها اللى تركها وما سأل عنهم ابد وطلقها بدون ادنى سبب تبيه يعرف انه بنته تربت بعيد عنه وبتظل بعيد عنه لانها بعد هالعمر اكيد بترفض تعيش وياه عقب ما تعرف جواهر باللي صار مع امها
ام حسن وهي حزينه عقب ما وقفت دموعها: ما اقدر ابوحسن اتخلى عن جواهر هذي بنيتي وربيتها ويا اولادي اشلون اتخلى عنها بهالسهولة ....... بدت تصيح مره ثانيه بالبكا
ابو حسن: ذكري الله الحين جواهر هنا ما راحت ,لا حول ولا قوة الا بالله وش هالمصيبه .... يعني ما تجي الا بيوم ميلادها وش اللى ذكرج بهالشي
ام حسن: والله ما تذكرت بس والله كنه ربك يبي هالشي حلمت باختي وبعدها تذكرت الرسالة اللى بالظرف انه نسلمها لجواهر بعد ما نقراها .... لو كانت تدري انه وصيتها راح تكون بهالشكل ما احتفظت بالورقة اصلا ولا شي .
ابوحسن: وش هذي الورقة بعد؟؟؟؟
ام حسن: هذي شهادة ميلادها اسم والدها الحقيقي فيه .. ياربي ليه بس بعد هالسنين.
ابو حسن: اهدي الحين خلينا نفكر زين ... كلام اختك عدل يعني حتى لو قدرنا نعرف الحين وين ابوها واتصلنا فيه ما اظن بعد هالسنين بيجي بسهولة وبياخذها اولا جواهر ما راح توافق
ام حسن: انت بتوافق انها تروح لو بيجي ياخذها حرام عليك هذي بنتك
ابو حسن: يعني فكرك انى ابي اتخلص منها هذي بنتي وانا ربيتها مثلج لكن هذي بنته لو تطيح ورقة شهادة الميلاد بايده اى محكمه تعطيه الحكم وحقه انه ياخذها
ام حسن: ومن قال انه بيشوف شهادة الميلاد او بيعرف شي عن جواهر لا ما راح يعرف شي ابد هذا قرارنا بيكون وخلاص بنحرق كل شي ولاحد بيدري عن هالشي وجواهر تظل معنا
ابوحسن: اعوذ بالله وش هالكلام ام حسن حرام عليج والله تاخذين الذنب ليوم الدين عشان ورقه
لا انا بدور على ابوها وبعلمه وبخليه يجي ولازم جواهر تعرف واهى تقرر ولا نضغط عليها بشي
ام حسن: حرام عليك لا تسوي فيني جذي تبي تذبحني انت
ابوحسن: ما راح تموتين الا بتموتين جواهر لو خبيتي عنها حقيقة ابوها حرام عليج فكري زين وخافي الله باللى تبين تسوينه
ام حسن: خلنى الحين مو قادره افكر بشي خلاص خلنى الحين وظلت تبكي
تركها ابوحسن وطلع شوي لمكتبه وفتح له كتاب يقرا فيه ...لكن وين يقدر يقرا اشلون بعد كل السنين الحلوه وياهم تروح .؟؟؟
.........
مر عليهم هذاك اليوم كنه كارثه وحلت على سماهم .. ابوحسن ما قدر يكلم ام حسن او يفتح لها بالموضوع مره ثانيه ... وام حسن ما تعشت وياهم وبناتها كانوا يبون يشوفونها قالت لهم تعبانه وبتنام ولا رضت تفتح لهم الباب ..لاول مره يحسون انه فيه شي صاير بينهم
على العشا كانوا متيمعين على الطاولة
حسن: يبه وش فيها امي مريضه تبينى اوديها المستشفى
ابوحسن: ما فيها شي عوار راس وبيروح اعطيتها حبوب مهدئه تنومها ونامت
حسن: ليه حبوب مهدئه وش فيها امي متضايقه من شي احد مزعلها
ابوحسن: ما فيها شي قلت لك ويالله عاد خلنا ناكل ولا تبيني انا بعد ييني عوار راس من هذرتك على راسي
حسن متفاجأ من رد ابوه: سلامتك يبه وانا اسف ماعدت اكررها سكت وهو متضايق يدوب حط لقمه بفمه وعلى طول قام من على العشا : الحمدلله شبعت عن اذنكم
طالعوا فيه جواهر ورجاوي وعيونهم راحت عند ابوهم لما خز عينه بعينهم وخصوصا جواهر اول ما طالعها وتذكر على طول اللى صار تنهد وقال: لا اله الا الله اوكى زعل بيني انا وامكم وان شاء الله بيكون كل شي اوكى خلوها ترتاح وخلوني انا بعد اهدا وان شاء الله يكون كل شي اوكي بس لا تضايقونها باسئلتكم ولا تضايقوني اوعدكم كل شي بيكون احسن ..قام من مكانه على الطاولة وطلع من صالة الطعام
ظلوا رجاوي وجواهر يتسآلون وش صار مع اهلهم لاول مره تصير جذي ولو كانت زعله كايده بيناتهم على طول تعرفهم دايم يردون لبعض بنفس الوقت.!
****************
بعد يوم من هالحادثه رضت ام حسن انه ابوحسن يخبر جواهر باللي عرفوه ... صدمتها بمعرفة كل شي خلتها ذيك اللحظه ما تقول أي شي
جواهر( اشلون اطلع مو بنتهم اوكى وماما ندى وادرى انها خالتي لكن بعد ابوي وهم مكذبين علينا انهم تطلقوا وردوا لبعض مره ثانيه عقب ما امي توفت ....) توقف الزمن من حواليها وش اللى قاعد يصير .... اه يا زمن ليه تبي ترميني وتكسرني انا وش سويت بدنيتي عشان يصير جذي فيني
ابوحسن: يبه جواهر بنيتي سمعتيني انا ترى عرفت منهو والدج وانا لسه ما اتصلت عليه ابيج انتي اللى تطلبين هالشي ما نبي نحرمك من انه تشوفينه واعرفي انه احنا اهلك وراح نظل اهلك بس هذي وصية امك لازم تشوفين ابوج وتعرفينه
جواهر: امي لا هذي ماهي امي ماما ندى هي امي اللى ربتني هذيك مو امي قاسية انانية ما فكرت الا بروحها .... وركضت وطلعت من الغرفه على طول لغرفتها مرت بالصالة الجلوس اللى بين الغرف وكان اخوها ابراهيم هناك ويا رجاوي يلعبون ورق وهي ما اهتمت على طول لغرفتها وصكت الباب بقوة وقفلته بالمفتاح
رجاوي راحت تركض وراها وتدق الباب : جواهر جواهر وش صار وش فيه فجي الباب انا رجوووي ......
ما لقت رد علي كلامها وجا ابراهيم : جواهر فتحي الباب وش صار يا جواهر
جا والدهم : اتركوها اوكى لاحد يزعجها بتهدى بعد شويه
ابراهيم : وش صار يبه ليه جواهر تبكي وتصيح
ابوحسن: بعلمكم على كل شي وينه حسن
حسن: اعتقد بغرفته تبينى انادي عليه
ابوحسن: ايه نادى عليه
جلس وياهم ابوهم وعلمهم بكل السالفه ما صدقوها ابد ورجاوي تظل تقول يعني جواهر مو اختى ليه حرام عليكم مالي غيرها بهالدنيا لا تحرموني منها وبكت وابراهيم لمها يهديها شوي ..حسن ساكت ولا قال شي وحتى ابراهيم ما علقوا على كلام والدهم
... باليوم الثاني الخميس الصباح طلعت جواهر
جواهر: صباح الخير يبه وراحت سلمت على جبينه
ابوحسن: هلا بنيتي الحلوه اشلونج اليوم
جواهر: احسن عايشه ...جت والدتها وسلمت عليها وجلسوا يفطرون الكل مع بعض
جواهر: يبه لو تعرف مكانه اتصل عليه ابي اشوفه واعرف ليه هو سوا كل هذا فينا ؟؟؟
ابوحسن مصدوم: والله تبيني اتصل عليه
جواهر: ايوه يبه ابي اشوفه واعرف ليه سوا كذا ... وقامت من عندهم وعلى طول راحت لغرفة رجاوي
كل شي صار بسرعه معرفة واتصال والدها بابوها الحقيقي وصدمت ابوها بمعرفة انه له بنت واشلون ما صدق بالبدايه وبعدها رضى انه يجي الكويت ويشوفهم ويكلمهم
ــــــــــــــــــ في الجناح بالفندق ـــــــــــــــــ
بعدها ب3 ايام من اتصاله فيه جا واتفقوا على موعد انه يكلمه بالاول بعدها خبره بالسالفه كلها واشلون جوا بعد كل هالسنين يعلمونه عن بنته جواهر لانهم ما يعرفونه اصلا وعلى بالهم واحد حبته ماريا وتزوجته وغدر فيها وبعدها مات ولما اكتشفوا بالوصيه كذا صار لازم يعلمونه بكل شي ..... الصدمة الكبيره اللى صارت انه ابوحسن عرف من والدها انه صح طلقها وانه ارسل لها اخوه الكبير عبدالعزيز انه يعطيها فلوس واي شي تبيه هو حاضر وانه ما سوا هالشي الا غصب عنه وبامر من والده المريض ومن خوفه عليه لا يموت لما عرف انه متزوج مره ثانيه على بنت عمه لا وبعد اجنبيه تعرف عليها من جولته بالخارج
... ابوعبدالعزيز وهو يتكلم بحزن شديد: ليه اخوي سوا فيني كذا ليه يحرمني من انى اشوف بنتي وليه يعذبها قبل لا تموت والله انها ما تستاهل يصير معها كل هذا .... لو تدري اشلون انا تعذبت لانى تركتها بروحها في وقت انا وعدتها انى ما اتخلى عنها .... بعد وفاة المرحومه ما حسيت بالحب ولما شفتها ماريا دخلت قلبي من اول مره .... ما خليت مكان ما سألت فيه عليها ولا جا على بالي انها ماتت ..الله يا دنيا اخذت مني سعادتي مرتين وسكت ...
ابوحسن: والله يابو عبدالعزيز مدرى وش اقول لك .. لكن الله عوضك ببنت ولا كل البنات وانا ربيتها احسن تربيه وتقدر تشوفها بأي وقت تبيه ولا نحرمك من شوفتها ابدا بيتنا مفتوح لك بأي وقت تجي حياك الله
ابوعبدالعزيز: بنتي كل اللى معي اولاد تمنيت يكون عندي بنت تهتم فيني وتحس بوالدها والله عوضني بعد هالعمر كله الحمدلله ..لكن وسكت وطالع فيه ... هذي بنتي ووالله انى ما اتخلى عنها ابدا ولو كنت اعرف عنها من زمان وربي الشاهد ماكنت تخليت عنها ولا خليت احد يربيها غيري لكن هذي مشيئة الله
ابوحسن: يعني اشلون تبي تاخذ بنتنا منا بعد كل هالسنين حرام بتعذبها انت بهالشي لا عمرها تعرفك ولا شافت اهل ابوها ما تعرف الا احنا وبس تجي بالاخر تاخذها لمكان غريب
ابوعبدالعزيز: هذي بنتي وباخذها لعندي لعند اهلها وناسها واقسمت بالله لو كنت ادرى ما كنت تخليت عنها ولا اقل لك لحظه .... طلع جواله واتصل وشوي
ابوعبدالعزيز: السلام عليكم هلا ابو تركي اشلونك
ابوتركي: هلا ابوعبدالعزيز اشلونك ياخوي عساك طيب
ابوعبدالعزيز: لا ياخوى والله تعبان بالمره ليه سويت فيني كذا بعد كل هالسنين اعرف انك كذبت علي ليه وش سويت فيك انا ... وفتح السبيكر عليه
ابوتركي: وش فيه وش صار ... كيف كذبت عليك ياخوى وش تهرج انت
ابوعبدالعزيز: مو انا ارسلتك تروح لعند ماريا وتعطيها فلوس وتاخذ عنوانها عشان اطمن عليها ولما يصير والدي بخير اقدر انى احاول معه مره ثانيه وارجعها وش سويت انت
ابوتركي ساكت وبعدها رد عليه: هذي سالفة قديمه وش اللى جاب طاريها عليك
ابوعبدالعزيز: الا صارت جديده ليه ضحكت عليها وليه علمتها انه انا ما ابيها وانى كنت اضحك عليها ولا عاد تحاول تكلمنى ولا تتصل فيني
ابوتركي: من اللى قال لك هالكلام من وين جبت هالكلام
ابوعبدالعزيز بعصبيه: صح هالكلام ولا لا علمني صح ولا لا
ابوتركي بعد شوي: صح وانا ما سويت هالشي الا لانه والدي الله يرحمه كان تعبان وبغى يموت لما عرف بزواجك من اجنبيه ودامك انت طلقتها ولا بينكم شي عادي وهو امرني اسوي كذا ولا اعلمك وبعد وقت اكيد بتنساها لما تختفي من حياتك وفعلا لما ماعاد عرفت مكانها خلاص ما عاد اهتميت وهذا انت ما شاء الله واولادك معاك
ابوعبدالعزيز: الله يسامحك ياخوي تركت بنتي تتربى بعيد عني وسكر عنه السماعه وهو متأثر
كل هذا وابوحسن يسمع الكلام اللى بينهم ووجهه حزين ..يعني فعلا والدها ماله ذنب كل الذنب على اهله اللى ابعده عنه الله يسامحهم بس
ابوعبدالعزيز: ابي اشوف بنتي متى اقدر اشوفها
ابوحسن: حياك الله في أي وقت..
|