لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-11, 07:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفصل السادس


ــــــ في بيت سالم ــــــــ


وهذا يكون اخو عبدالله واللي ربي جواهر واول شي بحاول اعطيكم نبذه مختصرة عنه هذا عم جواهر وصاحب شركة مقاولات واستيراد وتصدير وحرمته فاطمة قويه ومسيطرة تحب الظهور في كل الحفلات اللي بتصير في المجتمع وما تحب عائلة عبدالله ولا تودهم وبدرابنها عمره 24 سنة خريج سياسة واقتصاد جامعة الكويت يشتغل بشركة والده وحسن اخوه باول سنة جامعه عمره 19 سنة ..
واخر شي اختهم الصغيرة عالية وعمرها 18 سنة خلصت ثانوية عامة ودخلت الجامعه اللي تبيها ومع بنت عمها رجاوي ومع انها تحب عائله عمها لكن امها دايما تحاول تبعدها عنهم لانها تغار من جواهرواختها رجاوي ليش انهم احلى بكثير من بنتها ولانهم دوم متفاهمين مع بعض
الام فاطمة : عاليوووه وينج تاخرت على الحفلة يالله عاد خلصيني.....
عالياء: زين زين هذا انا وهي معتفسه وزعلانه
امها: وهي تطالع في بنتها نازلة من الدرج ... ايه الحين ريحتيني بهالويهه اكيد اليوم ما راح احد يخليج
عالية: يمه والله مابي اروح تعرفيني ما تعيبمني هالحفلات ماصخه وصخيفه وكلها تعليقات مدرى على فلانه تزوجت وهذيج تطلقت وكله حش وفتنه
امها وهي معصبه: يالله عاد عن الهذره الزايده اشوف انج معطينج ويه يالله قومي امشي قدامي زين مني انى ابي اعرفج على الناس الهاي وتكونين منهم
عاليه: مابي الناس الهاي ..... انا ابي اكون نفسي وبس جذي عاجبني نفسي من غير قناع على ويهي مزيف
امها: يالله يالله جبي عاد خلصيني .. ودزتها على كتفها لقدام
عالية بالسيارة تفكر( متى ربي يفكني من هالعيشة والله تعبت من تحكم وسيطرة امى علي ... )
لما وصلوا الحفلة شافت امها ويهها زعلان : هيه انتي فجي عنج هالويه التعبان ابتسمي واضحكي مع الحريم غيري هالويه لو ما انتى حلوه وراح تخبلينهم ولا جان ما جبتج وياي هنا تعفسين علي مزاجي بالحفلة
عاليه بتبتدي ترد على امها ...بس سكتت وقالت بخاطرها اشلوت اتكلم وهي اصلا ما راح تفهم
ابتسمت غصب عنها وسارت ورا امها ..... وكانت بتعدل الشيله على راسها وهي ماشيه الا وسياره قريبه منها وقفت مرت من جانب
فيصل: الله وش هالحلاة وصفر
سمعته عالية ولفت بويهها عليه وعطته ذيك النظره .... ما شال عينه من عليها
فيصل: حلوه ونظرة قويه تصوب ما يصير يبه ارحمينا ولو بنظرة يا الغزال
ما اهتمت فيه عالية ومشت بدربها ودخلت صالة الاحتفالات بالفندق ...شافت امها وراحت صوبها اول ما دخلت المكان بعض الحريم التفتوا صوبها جمالها حلو آخاذ تشابه على والدها وعايلته لكن ان كانت ويا جواهر طبعا جواهر جمالها ولا احلى جمال اوروبي مع عربي مزيج اندلسي ويا اصالة العرب شي ولا بالخياال لكن بعدها جواهر صغيره وتحلاهن اشلون لا عاد كبرت شوي بتعق الطير من السماء....

ام عالية: وينج انتى ادورج
عالية: كنت اعدل شيلتي وهذا انا
ام عالية : طيب لا توقفين جذي ..تعالى بعرفج على بعضهم
ام عاليه وهي تقرب صوب مجموعة حريم جالسين على طاولة: السلام عليكم هلا ام راشد اشلونج
ام راشد: هلا ام بدر اشلونح انتى عاد ما بغيتي تيين تاخرتي
ام بدر: والله خبرج البنيات وسوالف الماكياج وتأخيرهن .... وهي تطالع ببنتها وتقربها حدها ..بعدت شوي منها عالية
ام راشد: ما شاء الله عليها هذي بنتج وينها من زمان ما شفناها
ام بدر: خبرج البنت بعدها صغيرة ويا الدراسه لكن قلت يالله اول مره تعالي تسلي وشوفي الدنيا ههههههههههههه
ام راشد: الله يوفقها بأى مرحلة هي
ام بدر: باخر سنه ثانوية عامه
ام راشد: اها ربنا يوفقها ...كانت عالية تطالع باللى حولها ولا انتبهت لهم عن ايش يسولفون,, شوي وانتبهت لوحده بنيه كانت تقريبا من عمرها مع رفيقتها مبين عليها اكبر شوي ... قالت لامها: يمه بروح شوي اقابل رفيقاتي هناك واشرت عليهم
امها وهي تطالع مكان ما اشرت : روحي يمه فديتج على راحتج لما بروح من هنا بعلمج
عالية طالعت بامها باستغراب : ياربي هالكلام والحنيه المزيفه بس كله قدام هالشله اللي قدامها تبين لهم كثر محبتها لها مشت وتركتها وراحت عند رفيقاتها
زصلت عاليه لعندهم : السلام عليكم ...الاخت مشاعل
مشاعل: ايه انا منووووو
عالية: انا عالية رفيقتكم كنا بنفس المدرسة ويا جواهر ورجاوي بنات عمي
مشاعل: اها اييييه تذكرت الحين بس انتى انتقلتي مدرسه غير
عالية: ايه والحين ادرس باول سنه جامعه كمبريدج وتقولها بصوت عالى شوي وهي مفتخره بهالشي
مشاعل: مبروك عقبال ما تخلصين الجامعه .... يعني الحين يايه بإجازة
عالية: ايه نص السنه والعالم كريسماس وخبرج وما حبيت انى اروح مكان قلت اقضي هالشهر هنا
مشاعل توها انتبهت لبنت خالتها : هذي بنت خالتي ساره وان شاء الله تكون بينا بالعيلة عن قريب ملجتها على اخوى بعد شهر والعرس بعده باسبوعين
استحت ساره ونزلت راسها بالارض : هلا حياج عاليوه
عالية: هلا بج الغالية اكثر ..ومبروك تتهنون ان شاء الله ويا بعض
ساره: تسلمي الغالية
وجلسوا يتساسرون ويا بعض واستانست عالية انها جت الحفله ولقت حد تعرفه على بالها كلش بس بتلقى ربيعات امها


ــــــــــــــــــ عند جواهرــــــــــــــــــ
بالليل قبل العشا بدلت جواهر ملابسها وخذت لها عباه وشيله من اللى موجودين وجابتهم لها خالتها وكانت بتطلع الا وفهد اخوها يدق عليها على الانتركوم الداخلي: جواهر يالله ترى انا ناطرج تحت اوكى
جواهر على طول رشت لها عطر على شيلتها من عطر مركز واخذت برقعها ونزلت لتحت...شافت فهد ينتظر بصالة الجلوس المقابلة الدرج وياه الوليد ومحمد اخوانه ....
الوليد يركض لين جواهر: جواهر وين تروحين
جواهر: ابغى اروح اتمشى شويه ويا فهد
الوليد: خذيني وياج ارجوج نروح الملاهي شوي
فهد: الوليد مو اليوم وقت ثاني اوكى
جواهر: خله يجي ويانا فهد بعلم خالتي ..... وهذي الريم جايه صوبهم
الريم: ها اشوفكم طالعين ما راح تتعشون ويانا
فهد: لا بنطلع شوي نتمشى .... وبنتعشى بره اكيد بوري جواهر وش محلى ديرتنا
جواهر : ههههههههه ادرى حلوه شفتها من الطياره
فهد: وش شفتي بالليل ولا شي اليوم تشوفينها وتشوفين اشواقنا الحلوه ادرى فيكم ياحبكم للتسوق والشراة
جواهر: ههههههههههههههههههههههه الوليد وهو يشد عباة جواهر: انا اروح معكم
محمد: وانا بعد اروح معكم ...ياحليله كلش يحب يتبع اخوه الوليد بكل شي .
جواهر: فديتكم اخذكم ليش لا
الريم: لا وين تاخذينهم بعد العشا بيرقدون وانتوا بتتاخرون لا خذوا راحتكم
فهد: ايه احسن وانا قلت لها كذا من اول
جواهر: بس اوكى ونزلت ومسكت ايد الوليد ومحمد شوفوا اليوم بروح ما باخذكم بس بييب لكم هدايا معاى اوكى
الوليد ومحمد ويا بعض وهم يصيحون بفرح : والله
جواهر: ههههه ايه والله اوكى وكونوا عيال كويسيين وانا بييب لكم احلى هديه يالله عطوا جواهر احلى بوسه وعلى طول لمها الوليد وحضنها بالقوة وعطاها بوسه على خدها طيح شليتها معاها جواهر وهي تضحك هههههههههههههههههههههههههه فديتك وجا محمد وسلم عليها بالخد الثاني ولمها بحضنه
فهد: يالله جواهر بنمشي
وراحت ويا فهد اول شي لف فيها الشوارع الريسئية ويعلمها على المناطق الموجوده حواليها بس مو كلهم وبعدين وداها للفيصليه ولفت وياه لين ريولها تعبوا خذت لها زجاجة عطر توها جديده شافت دعايته بالمجلات وبكل مره يقول لها فهد ليه ما تشترين شي وترد عليه عندي وايد والله ولو ابي اكيد باخذ بس الحين مابي
بالاخير خذاها لمطعم بالمجمع وجلسوا هناك يتعشون ويسولفون عجبها المجمع وايد وفيه بعض الاشياء حطت عينها عليها ان شاء الله بتجي مره ثانيه وبتشتريهم. بعدها فهد استاذن شوي وقال لها بيروح ربع ساعه ما يتاخر بيشوف شي وبيرجع ..هى قالت ليه ما اتصل على رجاوي
ويرن تلقون رجاوي بالناحية الثانية
رجاوي : السلام عليكم
جواهر: يالغلا ممكن اكلم رجوووى حبيبة قلبي
رجاوي وهي تصايح : يالقشرة يالعيبه يالدبه يالقاطعه وينج انتي تولهت عليج والله
جواهر: فديتج انا اللي تولهت عليج حيييييييييل بالمره اقول ماما اشلونها وابوي وخواني فديتهم والله واشلون حسن عنتر زمانه هههههههههههههههههههههه بعده متوله على عبلته
رجاوي: ايه عبله بخيرها وعنتر بعد ومتولهين على بعض متي عادي يعرسون ونفتك من قرقرتهم على راسنا
رجاوي: يحاول يسويها وانا بعيد عنكم والله لشد شعر بنته لما تجيهم
رجاوي: ههههههههههههههههههههه ول من اولها بيييب بنت
جواهر: ايه وبيسميها اكيد اليوهره على اسمي يتحمد ربه انى بتنازل عن اسمي لبنته
رجاوي: هههههههههههههههههههههههههههههههه خله بس يسمع هالكلام بيقول لج اذلفي واجلبي ويهك
جواهر: ها اشلون هناك عمي ومرة عمي الحديديه ههههههههههههههه بعدها ما انصهر
رجاوي: وين تنصهر يطلقون عليها هاللقب دايم
جواهر: وعاليوووووه فديتها والله تولهت عليها وعليكم كلكم
رجاوي: وما تولهت على حد غير بعد
جواهر: جبي عاد كلكم مثل بعض تولهت عليكم ولا تقطين شي براسج اعرفج زين تبين تسوين قصه وتفوزين بجائزة بوليتزرللآداب
رجاوي :ههههههههههههههههههههه فديتج ايه نسيت لا اعلمج بكمل الكورس هنيه بالديره
جواهر: الله وليه يعني وش صار
رجاويك ماما فديتها بس عشان ما اخليها بروحها وحسيت انها متوله على فراقج
جواهر: فديتها وبدى صوتها يتغير
رجاوي: خلصنا وربي ما صارت حاله اسكت ماما لما تتذكرج تنزل دموعها والحين انتي وابتدت دش وسوالف وياها بلهجتهم
جواهر: تعرفي انا وين الحين ويا فهد اخوي يوريني الديره
رجاوي: احلى احلى طيب انتى وين الحين ...اكيد من الصوت بالسوق علميني وش شريتي لي
جواهر: هههههههههههههههههه ولا شي طبعاُ
رجاوي: يا البخيلة زين وهذي انتي بنت ملياردير طيب
جواهر: هههههههههههههههههههههه هاو ما صارت من اولها تبين هدايا توني واصله من يوم واحد بس خليج تتولهين علي اربع سنين وبعدين افكر وش اشتري لج
رجاوي: يؤيؤيؤيؤيؤيؤ ليه وين تعيشون انتوا بالاسكا القطب الشمالي
جواهر: ههههههههههههههههههههه جبي عاد قلبي ويهك يالله الحين بخليج بكلم ماما بعدين اوكى رجاوي: اوكى هذا رقمج الحين صح
.... وجا لعندها فهد ومعاه كيس بايده وشافها تهرج ويا احد
جواهر: ايه ...خزنيه عندج وعطيه الماما
رجاوي: اوكى
جواهر: سلمي عليهم كلهم فديتكم كلكم
رجاوي: ربي يسلمج ديري بالج على روحج
جواهر: وانتي بعد الله وياج
رجاوي: مع السلامه
..فهد: منو كنتى تهرجين معاها؟؟؟
جواهر: هذي رجاوي اختي ياحليلها تولهت عليها والله
فهد: اها الا كم ولد بعايلتكم
جواهر: انا ورجاوي اكبر مني بسنه واخوى حسن يشتغل مع الوالد وابراهيم يشتغل بروحه وبس ماما وبابا ... وسكتت
فهد: ربي يخليهم لج
جواهر: ويخليكم لي ان شاء الله
بعد العشا راحوا شوي يلفون بالمجمع ولما تعبوا رجعوا البيت
بس فعلا استانست جواهر ويا فهد وعجبها مرررررره المكان اللى راحت له
جواهر: مشكور فهوووود على الطلعه الحلوه
فهد: المهم انبسطتي ولا لا
جواهر: والله حيييييييييييل بالمره مشكووووووووووووووور اخوى فديتك وعطته بوسه على خده.
فهد: انا اللى فديتك ولمها بحضنه . دخلوا البيت وعلى طول لجناحها وكانت تبدل ملابسها وشوي دق باب الجناح فتحت الباب
فهد: نسيت لا اعطيج هذي لج
جواهر: مشكور ليه كلفت على حالك
فهد: موصي عليها من قبل وخلصت امس بس ما رحت لها واليوم اخذتها يالله افتحيها
فتحت البوكس اللى فيها كان فيه سلسال ايد من الذهب الابيض مكتوب عليه بالالماس جواهر كل حرف لحاله وبينهم قلوب صغيره
جواهر: الله يهبل والله يسلموووووو فهد وربي روعه يالله بلبسه الحين خلعت اللى بايدها ولبسته
فهد: ماكل من ايديكي حته ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكوا سوا
يالله تصبحي على خير
جواهر: وانت من اهله ...... سكرت الباب وكانت تطالع بالسلسال حلو طالع مررره على ايدها
وشوي وسمعت مره ثانيه دق على الباب
جواهر وهي تضحك : ههههههههههههههههههه ها وش نسيت فه.....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 07:47 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل السابع



ــــــــــــــــ في المستشفى ـــــــــــــــــــ
كان تركي بعده ما راح البيت ورجع سلطان لعنده
سلطان: تعال يا خوي نروح كافييه المستشفى تشرب لك شي وترتاح الحين انته ما راح تسوي شي ابد
تركي: والله مالى نفس بأي شي حاس نار جوا تاكل فيني
سلطان: الله كريم اهدى وادعي لها وان شاء الله ما فيها الا العافيه ما تشوف يابت لك عبدالعزيز وسعود والحمدلله قامت بالسلامه ان شاء الله بعد بتقوم بالسلامه وتربي الهنوف الا صج ما شفتها بنتك
تركي: مالى نفس اشوفها والغاليه امها ما شافتها بعد عيني
سلطان: لحظه بروح اشوفها وارجع لك ..... راح سلطان ولقى قدامه الممرضه: لو سمحتي زوجة اخوى ولدت قبل ساعات وين مكان الاطفال المولودين عرفته بالمكان وراح ولقى الممرضه هناك وسأل عن الطفلة .... شافها: ما شاء الله واااايد صغيره بس ان شاء الله بتطلع حلوه اكيد على امها وابوها .. راح يتخبل عليج ابوج لو شافج الله يسلم لج امج ان شاء الله
راح لعند اخوه: ابو عبدالعزيز لو تشوف بنتك ما شاء الله عليها حلوه مثل امها روح شوفها ريح قلبك بشوفتها ياخوي
تركي بقلب حزين يرد عليه : قلبي ما يطاوعني اشوفها ولا اشوف الغاليه قبلها
شوي وتجي الدكتوره عليهم على طول تركي وقف وهو يطالع بخوف في عيونها لما شافها ابتسمت كنه جبل وانزاح عن قلبه
الدكتورة: الحمدلله صحت وعدت مرحلة الخطر بهالحالة لكن بنخليها بالعناية الفائقة لبكره ان شاء الله
تركي: الحمدلله يارب ... يعني اقدر اشوفها
الدكتورة : بعدها للحين بالعنايه الفائقة بكره ان شاء الله
تركي : ارجوج دكتوره بس دقيقه اشوفها واطلع ما راح اتكلم بشي بس اطمن عليها
الدكتورة: اوكى ولا يهمك تعال بخلي الممرضه تاخذك لعندها
لماشافها وهي بهالتعب وده بس يمسح على جبينها ويمسك ايدها ويحب عليها الحمدلله انها قامت بالسلامه ...تذكر بنته وعلى طول راح شافها صغيره مرررره بس حلوه طالعه على امها الهنوف فديتها
سلطان جا جنبه: ها وش رايك ترى انا بخطبها من الحين لولدي
تركي: هههههههههههههههههه ماعندي مانع بس لازم ناخذ رايها بالاول بعد ان شاء الله 20 سنه
سلطان: الله بعد 20 سنه لا يبه انا ولدي بزوجه من يخلص الثانويه
ضحكوا مع بعض هههههههههههههههههههههههههههههههه
اتصلوا على البيت وخبروهم والكل فرح بقومة العنود بالسلامه .... وراح تركي لعند اولاده يشوفهم ويطمن عليهم وخبر خالته بحالة العنود
ام العنود: الحمدلله على سلامتها والله مشغول قلبي عليها فديتها بنيتي اشلونها الحين
تركي: الحمدلله بخير هي تعبانه شوي لكن الحمدلله والله ما طلعت من هناك الا لما شفتها
ام العنود: الحمدلله على سلامتها ولدي ...ابروح اشوفها من بكره الصباح الحين العيال راقدين خلهم بكره ان شاء الله ارسلهم مع الشغالة للبيت
تركي: خالتي انا بيي أخذج على طريقي الصباح بتصل عليج قبل
ام العنود: اوكى ان شاء الله خير
شوي ودخل عليهم مساعد اخو العنود
مساعد: السلام عليكم هلا والله وحيه بمن جانا ابو عبدالعزيز عاش من شافك وينك يا شيخ ؟؟؟؟؟
تركي: هلا بك ابو عبدالله والله شغل وبيت وين راح اكون يعني ...ايه سلامة اختك ام عبدالعزيز ولدت ويابت لنا الهنوف
مساعد وهو فرحان: والله مبرووووووك الحمدلله على سلامتها .. وينها مرة ولدي
تركي: ههههههههههههههههههههههه لا يبه هذي راحت خطبها قبلك سلطان
مساعد خلى روحه زعلان: سلطان بعده ما عرس ولا معه حد انا ولدي بالطريق
تركي: هههههههههههههههههههه خلاص انا اعطيت كلمه ما اتراجع فيها هههههههههههههههه بعد 20 سنه يصير خير ضحكوا الجميع على كذا وطلع من عندهم وراح للبيت .

ــــــــــــــــ في بيت عبدالله ــــــــــــــــــــ
رجاوي: ماما ماما ................ تدخل غرفه اهلها بعد ما دقت الباب
امها: ايوه رجوووي وش تبين... ادخلي ؟؟؟
رجاوي: جواهر اتصلت علي يمه تسلم عليج وبتتصل قالت بعدين اوكى
والدها: والله وشخبارها عساها مرتاحه والله تولهت عليها
رجاوي : اكيد بتتصل عليكم بعد شوي ....وسكتت شوي
والدها: وش فيج تبين تقولين شي
رجاوي: يبه ابي اكلمك بموضوع ممكن وهي تطالع بوالدتها
والدها: خير ان شاء الله
رجاوي: يبه ابي اكمل كورس الفاونديشن هنا
والدها: اشلون تجي هذي علميني
رجاوي: يبه عادي انا بكمل كورسين بحسبة كورس واحد وكلهم معتمدين من الجامعات البريطانية وان شاء الله بجيب درجات حلوووه وبدخل الجامعه
والدها: ولو ما جبتي مجموع وش راح يصير
رجاوي: يبه لا تفول علي بجيب ان شاء الله مجموع حلو ولو ما جبت زيادة الخير خيرين عادي ادخل التخصص الجامعي بنص السنه ما فيها شي زيادة لغه بس مابي اترك امى هالفتره
والدها وهو يطالع بزوجته: انتي وش بلاج تبين تتركينها دراستها وتقابلج هنا
والدتها: انا ما قلت لها تسوي هالشي والله وابتدوا يتكلمون بالانجلش
لما شافتهم رجاوي كذا بدت مناقشتهم شوي ترتفع بسبتها
رجاوي: يبه ماما بليز سمعوني خلاص بسوي اللى يريحكم
والدتها بزعل: ما ودي شي اسالى ابوج وراحت وتركتهم
رجاوي: يبه
والدها: بتكملين الكورس عادي بالجامعه وما راح تخلينه يعني هو لعب وبس وما عليج من والدتج بتنشغل هالفتره وانا ما راح اخليها ادرى ليه مسويه كذا عشان جواهر بس وش نسوي وبدت عيون والدها تشوف فيهم الحزن لاول مره
رجاوي لما شافت والدها بهالشكل تأثرت: يبه خلاص بروح بكمل الفاونديشن ولا يهمك وماما ان شاء الله بتكون اوكى وجواهر اكيد ما بتتركنا يا تجي لعندنا يا نروح لها
الوالد: الله كريم وبارك الله فيج بنيتي ..... باسها على جبينها وراحت لغرفتها
لقت والدتها جالسه بالصالة جت وجلست وياها ..... شوي وجا والدهم وجلس وياهم وظل يسولف مع رجاوي ويرد عليها وشوي تكلم ويا زوجته: يا ام حسن يا الغالية حقج على سامحينا عاد كله من هالمقروده رجاوي هي وشورها اللى مثل ويها الحلو
رجاوي: يبااااااااااااااا وسكتت يوم سمعت ويهها الحلو ههههههههههههههه
ام حسن: ما صار شي تعرفني ابو حسن ما اشيل بخاطري
ابو حسن: الله لا يخليني منج ولا منكم الجميع ان شاء الله جلسوا شوي عد التلفزيون وجا ولدهم ابراهيم وبعده حسن وجلسوا يتسامرون مع بعض



ـــــــــــــــــ في جناح جواهر ـــــــــــــــ
وشوي وسمعت مره ثانيه دق على الباب
جواهر وهي تضحك : ههههههههههههههههههه ها وش نسيت فه.....
شافت والدها: ابوي ... ااالحمدلله على السلامه
والدها لمها وباسها على جبينها: اشلون بنتي ان شاء الله مرتاحه
جواهر: ايه الحمدلله مرتاحه وانت اشلونك يبه الحمدلله على السلامه .... تفضل يبه
دخل والدها الجناح: اول ما عرفت بوجودك عدلت هالجناح لج على طول ان شاء الله عجبك كل اللى فيه
جواهر: تسلم يبه ما يحتاج يكفي وجودي بينكم
جلسوا وقامت جواهر: بجيب لك عصيريبه
والدها: لا مابي شي الحمدلله قبل ساعه وصلت ومتعشي الحمدلله ... انبسطتي ويا فهد اخوج لما طلعتي
جواهر: ايه وايد مبسوطه الحمدلله خذاني للمجمع وتعشينا هناك وشفت الناس انبسطت الحمدلله ايه وجاب لي هذا السوار وروته لابوها
والدها: حلو السوار وحلى اكثر على ايدج
جواهر باستحياء: تسلم يبه
والدها: اشلون الريم والبندري وياج اشلونهم كلهم وياج
جواهر: الحمدلله طيبين والله معاي ما قصروا بشي ربي يخليهم مو محسسيني انه فارقت اهلى وديرتي
والدها : الحمدلله لو بيوم حسيتي مو مرتاحه علميني اوكى .... وترى ما عليج من اى احد الا بهالبيت لازم تكونين مرتاحه فيه والله يقدرني انى اعوضج عن اللى راح وعن اللى ضيعته .. وسكت
جواهر: ربي يخليك لي واوبي ما قصر بتربيتي من وانا صغيرة وان شاء الله انت ما راح تقصر وبتكمل عليه
طالع فيها والدها بحب وحنان: يالله الحين بروح ارتاح جيت اتطمن عليج تصبحي على خير
جواهر: تلقى دوم الخير ان شاء الله
سكرت باب الجناح .. وتذكرت والدها اخذت التلفون وقالت بتتصل عليهم احسن
يرن التلفون بالطرف الثاني
ابراهيم: السلام عليكم
جواهر: وعليكم السلام .... منو معاي
ابراهيم: عفوا ... جواااااهر ...............سكت كل اللى كانوا عنده
جواهر: ايه من ابوخليل
ابراهيم : ايه ابو خليل اشلونج جواهر وشمسويه وحشتينا والله
ام حسن: فديتها خلني اكلمها
ابراهيم: اشلون البنات الحلوين اللى هناك
جواهر: ههههههههههههههههههههه ما تيوز انت عن سوالفك ...حلوين بس مو احلى من اختك يالله وينه ابوي وامي تولهت عليهم ابي اكلمهم
ابراهيم: ههههههههههههههههه اصلا انا باخذها من هوا الاندلس اسبانيه اه اويلي من ريحة الاندلس واللي فيها ضحكوا منه هههههههههههههههههههههههههه
ام حسن: هلا يمه اشلونج وشمسويه؟؟؟
جواهر: انا بخير يمه .... بعد ما كلمت امها شوي كلمت والدها وبعده اخوها حسن وبعدين خذت لها شاور وتوضت وصلت وجلست تقرا قران شوي قبل لا تنام
فتحت التلفزيون شوي تطالع بالقنوات وبعدها حطت راسها على الوساده وجلست تفكر باللى صار معها لين الحين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 07:51 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثامن




ــــــــــــــــــ في بيت عبدالله ــــــــــــــــــ

قبل شهررجاوي راجعه من السفراليوم اجازة الكريسماس وجواهر فرحانه مره لانها تولهت على اختها ان شاء الله بتجيب نسبه مثلها وبتكون وياها السنه الجايه ... واللى فرحها اكثر انه عيد ميلادها بكرة وراحت لعند امها بغرفتها

..... جت رجاوي وفرحتهم كانت كبيره خصوصا جواهر اللى جلست تحضن وتبوس باختها اول ما شافتها وبعد الغدا جواهر صكت راس والدها بالحفله وش راح تلبس وش جابت لاختها رجاوي وانبسطت رجاوي لما شافت التايير الحلو اللى شراته لها اختها وهم بعد عجبها فستان جواهر للحفلة بكره اكيد راح ياخذون عقول البنات هههههههههههه
راحت جواهر ويا رجاوي للغرفه وهات يا سوالف وضحك وطلعت كل اللى بالشنطه وعطتها هديتها جابت لها بلوزتين على تنوريتين وحده شانيل ووحده بقصه دائريه لونها البني غامق فيها دانتيل خفيف على طول القصه من تحت باللون الازرق والبلوزه كانت مناسبة لها لون ازرق وفيها ورود بنيه غامقه مع درجات مائلة للاصفر اكمامها طويلة ,, وصندوق ميك اب ويا شنطه وجزمه ... عطت خوانها كل واحد هديته وجابت لابوها عطر جديد من هارودز ولامها بعد جابت لها عطر وشنطة يد
بيوم الحفلة تعدلوا وتكشخوا وجت لهم له مدام هيلدا سوت لهم الميك اب ... من بعدها راحوا للحفلة ويا الدريول وقال لهم حسن انه بيرجعهم بعدين ما عليهم الا يتصلون عليه.
كانت حفلة عيد الميلاد حلوووه بالمره سووها في قاعة الهوليدي ان وكل صاحباتهم جوا يهنونها تمنت انه عالية بنت عمها هنا لكن بتتاخر بتجي بعد اسبوع هذا اللى عرفته من رجاوي ....
وصلوا البيت جا لهم حسن ياخذهم من هناك وطالع يطلع الا لما يشوف نورا ويسلم عليها وهي بتدخل ويا امها للسيارة
حسن: السلام عليكم اشلونج خالتي اشلونج نورا
نورا + وامها: وعليكم السلام هلا بولدي اشلونك عساك طيب
حسن: الحمدلله خالتي ها بشروا استانستوا بالحفله
خالته: ايه والله ..يالله الحين نستاذن تصبح على خير
حسن : وانتوا من اهله .... تصبحي على خير نورا
نورا: تلقى خير .... وهو رايح يدق جوال نورا..... اول ما ركبت السيارة فتحت الجوال
نورا: الووو
حسن: فديت هالصوت والله خلي جوالك مفتوح بعدين بتصل عليج يا بعد عمري
نورا: اوكى حبيبي .... مع السلامه
امها: هذا حسن هههههههههههههه ما يصبر
نورا: يماااااه استحي
امها: ههههههههههههههه ايه تستحين والله راح زمانا اللى اول جان الوحده ما تقدر تحط عينها بعين ريلها الا بعد الزواج ولا تقدر تهرج وياه مثل الحين الله يستر على بنات اليوم بس تلقى الوحده من تنخطب وهات يا سوالف وطلعت الحيا ويا خطيبها
نورا: زمنكم غير وزمنا غير يايمه
ام نورا: والله زمننا احلى من زمنكم بوايد الحمدلله عشت فيه ... الله يستر عليكم بنات اليوم .
نورا: آمين
راحوا للبيت وحسن اخذ خواته وامه للبيت وطول الوقت رجاوي وجواهر يسولفون عن اللى صار بالحفله بس غريبه امه ساكته طول الوقت مدرى حس فيها شي متغير بس ما سألها

********
وصلوا البيت شافت والدها بالصالة سلموا عليه وسالهم عن الحفلة جت لعنده جواهر وسولفت له عن الحفله شافها مستانسه ومبسوطه على الاخر بدا يفكر في كلام زوجته
جواهر: يبه وين سرحت
والدها: هااا ولا شي بس اتخيلج وانتي بالحفله
جواهر هههههههههههههههههههه: ما عليه لما يطلعوا الصور بتشوفيني وش حلاتي
قاطعتهم رجاوي: اوكى تصبحوا على خير ما فينى اجلس بعد والله راسي مصدع على الاخر باخذ لى بندول وبنام
الكل: تصبحي على خير
ورجعت جواهر تقول لوالدها عن الحفلة بذيك اللحظه دخل عليهم حسن وسمعها تسولف
حسن: السلام عليكم اشلونك يبه
والده: الحمدلله بخير
حسن: اقول جواهر يا العيوز والله صكيتي مخنا بهالحفله نعبنو دارج صرتي عيوووووووووز
جواهر: هاهاهاهاي ما عيوز الا نورا توني شباب صرت 17 سنه
حسن: نورا زينه البنات لو يجون بعدها مليون بتظل بعدها زينة البنات
جواهر طلعت له لسانه وهي توقف اوكي بخليكم دام صكيت راسكم بالحفله
ضحك والدها منها وقال لها انا بروح جلست بس عشان اشوفج واقل لج كل سنة وانتي طيبه وهذي هديتي لج...... طلع كرتون اول ما شافته جواهر فتحته على طول
جواهر: وااااااااااااااو المجموعه الكامله لتاريخ العرب احب هالاشياء وايد ربي يخليك لي احلى هديه والله
وحضنت والدها جواهر : يالله تصبحوا على خير انا بروح انام
الكل: تلقين خير
***********
باليوم الثاني بعد الغدا بغرفة اهل جواهر .. كانت ام حسن تسولف ويا ريلها
ام حسن: ابو حسن تتذكر اختى ماريا
ابو حسن: وش اللى خلاج تطرينها عقب هالفترة
ام حسن: اللى خلاني اطريها هذي الرسالة .. ومدت ايدها برسالة قديمه في ظرف
اخذ منها ابو حسن الظرف : وش فيها هذي الرسالة يعني مافهمت الكلام اللى مكتوب عليه
ام حسن: قالت لي ما افتحه الا بعد ما تكمل بنتي جواهر 17 سنه صح ولا لا
ابوحسن: والله نسيت لكن اذا كتوب كذا اوكى افتحي شوفي وش فيه
ام حسن: خايفه ابو حسن من اللي فيه والله
ابوحسن: وش راح يكون فيه عادي ..واخذ منها الظرف ومزقه وطلع رساله لما فتحها طاحت منها ورقه وصورتين
اخذ الورقة وقال كنها هذي شهادة بس حق شنو؟؟؟
واخذ الصورتين وشاف اللى فيها : منووو هذا اللى بالصورة ويا اختك
طالعت ام حسن معاه بالصور: هذي اختي لكن مدرى هذا منووووو... يا ترى يكون اللى في بالي ...!!!

ياترى منهو اللى مع ماريا...؟؟؟؟

ابو حسن : ما فهمت شي اقري الرسالة وعلميني ...
قرت ام حسن الرساله وجان يطالعها ابو حسن وشافها يوم يتغير ويها اكيد من شي بالرساله
ابو حسن: وش فيه وش وصت فيه اختك
ام حسن ما قدرت تكمل وبدت تصيح ..: لا لا بنتي ما راح احد ياخذها مني ابد
ابوحسن وهو يهديها: وش فيه وش بلاج ليه تصايحين
ام حسن: لا ما اقدر تبينا نعلم جواهر انها مو بنتنا ونعلم ابوها بعد لا والله عقب كل هالسنين اللى طافت تبينا نسلمها لابوها وكنه ما صار شي
ام حسن: تعرف هي تقول بالرساله انه جرحها وطلقها وحتى رفض انها تتصل فيه ابدا لا وبعد بعث واحد يخبرها بهالشي وهو ما يكلف خاطره ولا سوى هالشي وعشان جذي ماعلمته انها حامل وعشان جذي بعد حرمته من انه يعرف عن حملها واي شي عنه ولما جابتها كتبت شهادة باسم ابوها الحقيقي وخلتنا نربيها ونكتبها بعد باسمنا وما علمتنا انها كتبت لها شهادة من قبل ...
ام حسن: تتذكر ابو حسن لما جت بيوم لعندنا الشقة وكانت تعبانه مره توها طالعه من مستشفى الولاده وجت لمدينتنا على طول باشبيليه
ابوحسن: ايه اتذكر ساعتها ترجتنا ناخذ بنتها ونربيها كنها بنتنا وتكون اخت لاولادنا لانها حاسه روحها تعبانه وما راح تقدر تعيش لتربيها .....
ابوحسن: واتذكر لما قلت لج ما نبي نربيها ويكفي الاولاد اللى عندنا واشلون نربيها واحنا ما نعرف اصلها ولا شي ....
ام حسن: وادرى انى زعلت عليك ومن بعدها اختى تركتنا ما عرفنا الا من مستشفى انها موجوده وباللحظات الاخيره ...تهدج صوتها وبدت تتذكر اشلون كانت اختها تنازع باللحظات الاخيره واعطتها رساله وامنتها عليها انها تربي بنتها ولا توريها الرسالة الا بعد 17 سنه .
ابو حسن: يعني اهي مسويه جذي عشان بس ابوها اللى تركها وما سأل عنهم ابد وطلقها بدون ادنى سبب تبيه يعرف انه بنته تربت بعيد عنه وبتظل بعيد عنه لانها بعد هالعمر اكيد بترفض تعيش وياه عقب ما تعرف جواهر باللي صار مع امها
ام حسن وهي حزينه عقب ما وقفت دموعها: ما اقدر ابوحسن اتخلى عن جواهر هذي بنيتي وربيتها ويا اولادي اشلون اتخلى عنها بهالسهولة ....... بدت تصيح مره ثانيه بالبكا
ابو حسن: ذكري الله الحين جواهر هنا ما راحت ,لا حول ولا قوة الا بالله وش هالمصيبه .... يعني ما تجي الا بيوم ميلادها وش اللى ذكرج بهالشي
ام حسن: والله ما تذكرت بس والله كنه ربك يبي هالشي حلمت باختي وبعدها تذكرت الرسالة اللى بالظرف انه نسلمها لجواهر بعد ما نقراها .... لو كانت تدري انه وصيتها راح تكون بهالشكل ما احتفظت بالورقة اصلا ولا شي .
ابوحسن: وش هذي الورقة بعد؟؟؟؟
ام حسن: هذي شهادة ميلادها اسم والدها الحقيقي فيه .. ياربي ليه بس بعد هالسنين.
ابو حسن: اهدي الحين خلينا نفكر زين ... كلام اختك عدل يعني حتى لو قدرنا نعرف الحين وين ابوها واتصلنا فيه ما اظن بعد هالسنين بيجي بسهولة وبياخذها اولا جواهر ما راح توافق
ام حسن: انت بتوافق انها تروح لو بيجي ياخذها حرام عليك هذي بنتك
ابو حسن: يعني فكرك انى ابي اتخلص منها هذي بنتي وانا ربيتها مثلج لكن هذي بنته لو تطيح ورقة شهادة الميلاد بايده اى محكمه تعطيه الحكم وحقه انه ياخذها
ام حسن: ومن قال انه بيشوف شهادة الميلاد او بيعرف شي عن جواهر لا ما راح يعرف شي ابد هذا قرارنا بيكون وخلاص بنحرق كل شي ولاحد بيدري عن هالشي وجواهر تظل معنا
ابوحسن: اعوذ بالله وش هالكلام ام حسن حرام عليج والله تاخذين الذنب ليوم الدين عشان ورقه
لا انا بدور على ابوها وبعلمه وبخليه يجي ولازم جواهر تعرف واهى تقرر ولا نضغط عليها بشي
ام حسن: حرام عليك لا تسوي فيني جذي تبي تذبحني انت
ابوحسن: ما راح تموتين الا بتموتين جواهر لو خبيتي عنها حقيقة ابوها حرام عليج فكري زين وخافي الله باللى تبين تسوينه
ام حسن: خلنى الحين مو قادره افكر بشي خلاص خلنى الحين وظلت تبكي
تركها ابوحسن وطلع شوي لمكتبه وفتح له كتاب يقرا فيه ...لكن وين يقدر يقرا اشلون بعد كل السنين الحلوه وياهم تروح .؟؟؟

.........
مر عليهم هذاك اليوم كنه كارثه وحلت على سماهم .. ابوحسن ما قدر يكلم ام حسن او يفتح لها بالموضوع مره ثانيه ... وام حسن ما تعشت وياهم وبناتها كانوا يبون يشوفونها قالت لهم تعبانه وبتنام ولا رضت تفتح لهم الباب ..لاول مره يحسون انه فيه شي صاير بينهم
على العشا كانوا متيمعين على الطاولة
حسن: يبه وش فيها امي مريضه تبينى اوديها المستشفى
ابوحسن: ما فيها شي عوار راس وبيروح اعطيتها حبوب مهدئه تنومها ونامت
حسن: ليه حبوب مهدئه وش فيها امي متضايقه من شي احد مزعلها
ابوحسن: ما فيها شي قلت لك ويالله عاد خلنا ناكل ولا تبيني انا بعد ييني عوار راس من هذرتك على راسي
حسن متفاجأ من رد ابوه: سلامتك يبه وانا اسف ماعدت اكررها سكت وهو متضايق يدوب حط لقمه بفمه وعلى طول قام من على العشا : الحمدلله شبعت عن اذنكم
طالعوا فيه جواهر ورجاوي وعيونهم راحت عند ابوهم لما خز عينه بعينهم وخصوصا جواهر اول ما طالعها وتذكر على طول اللى صار تنهد وقال: لا اله الا الله اوكى زعل بيني انا وامكم وان شاء الله بيكون كل شي اوكى خلوها ترتاح وخلوني انا بعد اهدا وان شاء الله يكون كل شي اوكي بس لا تضايقونها باسئلتكم ولا تضايقوني اوعدكم كل شي بيكون احسن ..قام من مكانه على الطاولة وطلع من صالة الطعام
ظلوا رجاوي وجواهر يتسآلون وش صار مع اهلهم لاول مره تصير جذي ولو كانت زعله كايده بيناتهم على طول تعرفهم دايم يردون لبعض بنفس الوقت.!
****************
بعد يوم من هالحادثه رضت ام حسن انه ابوحسن يخبر جواهر باللي عرفوه ... صدمتها بمعرفة كل شي خلتها ذيك اللحظه ما تقول أي شي
جواهر( اشلون اطلع مو بنتهم اوكى وماما ندى وادرى انها خالتي لكن بعد ابوي وهم مكذبين علينا انهم تطلقوا وردوا لبعض مره ثانيه عقب ما امي توفت ....) توقف الزمن من حواليها وش اللى قاعد يصير .... اه يا زمن ليه تبي ترميني وتكسرني انا وش سويت بدنيتي عشان يصير جذي فيني
ابوحسن: يبه جواهر بنيتي سمعتيني انا ترى عرفت منهو والدج وانا لسه ما اتصلت عليه ابيج انتي اللى تطلبين هالشي ما نبي نحرمك من انه تشوفينه واعرفي انه احنا اهلك وراح نظل اهلك بس هذي وصية امك لازم تشوفين ابوج وتعرفينه
جواهر: امي لا هذي ماهي امي ماما ندى هي امي اللى ربتني هذيك مو امي قاسية انانية ما فكرت الا بروحها .... وركضت وطلعت من الغرفه على طول لغرفتها مرت بالصالة الجلوس اللى بين الغرف وكان اخوها ابراهيم هناك ويا رجاوي يلعبون ورق وهي ما اهتمت على طول لغرفتها وصكت الباب بقوة وقفلته بالمفتاح
رجاوي راحت تركض وراها وتدق الباب : جواهر جواهر وش صار وش فيه فجي الباب انا رجوووي ......
ما لقت رد علي كلامها وجا ابراهيم : جواهر فتحي الباب وش صار يا جواهر
جا والدهم : اتركوها اوكى لاحد يزعجها بتهدى بعد شويه
ابراهيم : وش صار يبه ليه جواهر تبكي وتصيح
ابوحسن: بعلمكم على كل شي وينه حسن
حسن: اعتقد بغرفته تبينى انادي عليه
ابوحسن: ايه نادى عليه
جلس وياهم ابوهم وعلمهم بكل السالفه ما صدقوها ابد ورجاوي تظل تقول يعني جواهر مو اختى ليه حرام عليكم مالي غيرها بهالدنيا لا تحرموني منها وبكت وابراهيم لمها يهديها شوي ..حسن ساكت ولا قال شي وحتى ابراهيم ما علقوا على كلام والدهم
... باليوم الثاني الخميس الصباح طلعت جواهر
جواهر: صباح الخير يبه وراحت سلمت على جبينه
ابوحسن: هلا بنيتي الحلوه اشلونج اليوم
جواهر: احسن عايشه ...جت والدتها وسلمت عليها وجلسوا يفطرون الكل مع بعض
جواهر: يبه لو تعرف مكانه اتصل عليه ابي اشوفه واعرف ليه هو سوا كل هذا فينا ؟؟؟
ابوحسن مصدوم: والله تبيني اتصل عليه
جواهر: ايوه يبه ابي اشوفه واعرف ليه سوا كذا ... وقامت من عندهم وعلى طول راحت لغرفة رجاوي
كل شي صار بسرعه معرفة واتصال والدها بابوها الحقيقي وصدمت ابوها بمعرفة انه له بنت واشلون ما صدق بالبدايه وبعدها رضى انه يجي الكويت ويشوفهم ويكلمهم


ــــــــــــــــــ في الجناح بالفندق ـــــــــــــــــ

بعدها ب3 ايام من اتصاله فيه جا واتفقوا على موعد انه يكلمه بالاول بعدها خبره بالسالفه كلها واشلون جوا بعد كل هالسنين يعلمونه عن بنته جواهر لانهم ما يعرفونه اصلا وعلى بالهم واحد حبته ماريا وتزوجته وغدر فيها وبعدها مات ولما اكتشفوا بالوصيه كذا صار لازم يعلمونه بكل شي ..... الصدمة الكبيره اللى صارت انه ابوحسن عرف من والدها انه صح طلقها وانه ارسل لها اخوه الكبير عبدالعزيز انه يعطيها فلوس واي شي تبيه هو حاضر وانه ما سوا هالشي الا غصب عنه وبامر من والده المريض ومن خوفه عليه لا يموت لما عرف انه متزوج مره ثانيه على بنت عمه لا وبعد اجنبيه تعرف عليها من جولته بالخارج
... ابوعبدالعزيز وهو يتكلم بحزن شديد: ليه اخوي سوا فيني كذا ليه يحرمني من انى اشوف بنتي وليه يعذبها قبل لا تموت والله انها ما تستاهل يصير معها كل هذا .... لو تدري اشلون انا تعذبت لانى تركتها بروحها في وقت انا وعدتها انى ما اتخلى عنها .... بعد وفاة المرحومه ما حسيت بالحب ولما شفتها ماريا دخلت قلبي من اول مره .... ما خليت مكان ما سألت فيه عليها ولا جا على بالي انها ماتت ..الله يا دنيا اخذت مني سعادتي مرتين وسكت ...
ابوحسن: والله يابو عبدالعزيز مدرى وش اقول لك .. لكن الله عوضك ببنت ولا كل البنات وانا ربيتها احسن تربيه وتقدر تشوفها بأي وقت تبيه ولا نحرمك من شوفتها ابدا بيتنا مفتوح لك بأي وقت تجي حياك الله
ابوعبدالعزيز: بنتي كل اللى معي اولاد تمنيت يكون عندي بنت تهتم فيني وتحس بوالدها والله عوضني بعد هالعمر كله الحمدلله ..لكن وسكت وطالع فيه ... هذي بنتي ووالله انى ما اتخلى عنها ابدا ولو كنت اعرف عنها من زمان وربي الشاهد ماكنت تخليت عنها ولا خليت احد يربيها غيري لكن هذي مشيئة الله
ابوحسن: يعني اشلون تبي تاخذ بنتنا منا بعد كل هالسنين حرام بتعذبها انت بهالشي لا عمرها تعرفك ولا شافت اهل ابوها ما تعرف الا احنا وبس تجي بالاخر تاخذها لمكان غريب
ابوعبدالعزيز: هذي بنتي وباخذها لعندي لعند اهلها وناسها واقسمت بالله لو كنت ادرى ما كنت تخليت عنها ولا اقل لك لحظه .... طلع جواله واتصل وشوي
ابوعبدالعزيز: السلام عليكم هلا ابو تركي اشلونك
ابوتركي: هلا ابوعبدالعزيز اشلونك ياخوي عساك طيب
ابوعبدالعزيز: لا ياخوى والله تعبان بالمره ليه سويت فيني كذا بعد كل هالسنين اعرف انك كذبت علي ليه وش سويت فيك انا ... وفتح السبيكر عليه
ابوتركي: وش فيه وش صار ... كيف كذبت عليك ياخوى وش تهرج انت
ابوعبدالعزيز: مو انا ارسلتك تروح لعند ماريا وتعطيها فلوس وتاخذ عنوانها عشان اطمن عليها ولما يصير والدي بخير اقدر انى احاول معه مره ثانيه وارجعها وش سويت انت
ابوتركي ساكت وبعدها رد عليه: هذي سالفة قديمه وش اللى جاب طاريها عليك
ابوعبدالعزيز: الا صارت جديده ليه ضحكت عليها وليه علمتها انه انا ما ابيها وانى كنت اضحك عليها ولا عاد تحاول تكلمنى ولا تتصل فيني
ابوتركي: من اللى قال لك هالكلام من وين جبت هالكلام
ابوعبدالعزيز بعصبيه: صح هالكلام ولا لا علمني صح ولا لا
ابوتركي بعد شوي: صح وانا ما سويت هالشي الا لانه والدي الله يرحمه كان تعبان وبغى يموت لما عرف بزواجك من اجنبيه ودامك انت طلقتها ولا بينكم شي عادي وهو امرني اسوي كذا ولا اعلمك وبعد وقت اكيد بتنساها لما تختفي من حياتك وفعلا لما ماعاد عرفت مكانها خلاص ما عاد اهتميت وهذا انت ما شاء الله واولادك معاك
ابوعبدالعزيز: الله يسامحك ياخوي تركت بنتي تتربى بعيد عني وسكر عنه السماعه وهو متأثر
كل هذا وابوحسن يسمع الكلام اللى بينهم ووجهه حزين ..يعني فعلا والدها ماله ذنب كل الذنب على اهله اللى ابعده عنه الله يسامحهم بس
ابوعبدالعزيز: ابي اشوف بنتي متى اقدر اشوفها
ابوحسن: حياك الله في أي وقت..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 07:52 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل التاسع

ـــــــــــــــ في بيت عبدالله ـــــــــــــــــــ
جواهر يا بنيتي نزلي تحت والدج يباج
جواهر: يايه يمه دقيقه بس .... طالعت بشكلها بالمرايا ..حلوه وماحد يقول غير هالكلام وبتوريه وش كثر هو خسران انه تخلى عنها وعن امها بهذاك الشكل ما راح تسكت صممت تقول له رايها فيه بكل صراحه ...
نزلت وقبل لا تدخل حطت ايدها على صدرها ... بسم الله من ايش خايفه ماتدري
دقت الباب : هذا انا جواهر
ابوها: ادخلي يا جواهر ..
فتحت الباب وعلى طول سكرت من غير ما ترفع عينها بالشخص اللى حست انه وقف لما جت ودخلت .... وقفت وعلى طول راحت عينها صوبه وناظرت بعيونه هو بعد كان يناظر فيها بعيون كلها شوق ولهفه وابتسم ..صح رجل مو كبير بس باين عليه هيبه
اعتدل بوقفته وعلى طول والدها تكلم: تعالي يا جواهر لا تستحين هذا والدج تركي عبدالله واكيد عرفتيه ..تعالي سلمي عليه
تقدمت جواهر وهي معصبه ما بينت على ويهها بس من جوا شابه نار على انه جاي بعد هالسنين ويبي يتعرف عليها ...قدمت ايدها بتصافحه مد ايده يالله لمست اصابعها اصابع ايديه وعلى طول نزلت ايدها بسرعه
وراحت لعند ابوها وجلست بجنبه
ابوها: اشلونج جواهر ؟؟؟
جواهر: زينه الحمدلله
ابوها: ما شاء الله صرتي عروس ....... قالها وهو يبتسم
جواهر طالعت فيه بنظره استهزاء وعلى طول اخفتها
ابوها: ليه يا بنيتي ساكته ليه ما تهرجين معاي قولي أي شي اسأليني
جواهر: مادوى اسأل عن شي
ابوحسن مستمع لكل اللى يدور بينهم ..وقف وقرر يتركهم لحالهم
ابوحسن: انا بروح دقايق وبرجع بسوي مكالمه ضرورية للوزارة
جواهر بسرعه تكلمت: يبه لا تتركني بروحي
ابوحسن: لا تخافين منتي بروحج انتي مع والدج راح وتركهم
جواهر بعدها معصبه وماتدرى اشلون بتبدي الكلام اللى جهزته من قبل لو هي شافته والحين اول ما شافته مدرى وش اللى رابط على لسانها ما تقول أي شي اول ما شافته حست بشي ناحيته ايش هو ما تدري؟؟؟

ابوها: جواهر سمعيني انا مو جاي اعتذر عن شي ولا جاي ابرر موقف صار من زمان واستوى اللى صار صار خلاص واعتقد والدج علمج بكل شي ... واكيد عرفتي انه مو ذنبي يمكن اخطيت انى ما دورت زين واهملت بفترة مرض والدي لكن والله عمري ما نسيت ماريا ولا راح انساها بيوم
جواهر وهي تستمع لكل هذا وساكته
ابوها: اللي ابيه منج تعطيني فرصه وبس ..ادري ما راح اقدر اكون مثل اهلج اللى ربوج ويمكن مالى اى مكانه بقلبج لكن ابي احس انه بنتي معاي بالبيت ولو فتره بحياتي
انا مابي اغصبج على شي ولو ودي اقدر والله من بكره تكونين بالبيت عندنا لكن ادرى انه راح تكرهيني زود لانى اجبرتج على شي لا وبعد من انسان اول مره يكون لج فيه صلة قرابه.
جواهر: انته لو فعلا كنت مهتم في امى ما صار اللى صار ما خليتني انولد واكون بعيده عنكم على الاقل .... قالتها بحزن لاول مره تشعر فيه ... على الاقل كان لما امي توفت بلقى حضن الابو اللي يعوضني الحنان اللى فقدته لكن وين انت كنت وانا وين
والدها: انا غلطان انى ما سألت عنها ادرى وانا مقصر لكن والله لو كنت ادري انها حامل ما تركتها ابدا حتى لو كنت مطلقها اكيد بكون مسؤول عنها بحاول كنت اوفر لها كل شي حتى لو انا بعيد عنها بس وش اقول ما ينفع الحين اقول لو ولو
ابوها: جواهر بنيتي وربي الشاهد على من فوق سبع سموات تمنيت بحياتي تكون عندي بنت والله ما اراد اول شي 3 اخوان وبعدين لما عرفت السعاده ويا امج جا القدر وفرقنا وبعدها الحين التوأم وما فيه غيرهم واول ما سمعت انه عندي بنت حسيت انى ملكت الكون كله والله
لا تحرميني من هالشي ..ولا تحرميني روحج من انه الله ولو حتى بالاخير عوضج بالاب اللي ماكنتي تدرين عنه ابدا الا الحين ...ماودى والله من هالدنيا الا سعادتج
ها وش قلتي متي بتين معي
جواهر متفاجئة: قصدك اروح معاك للسعوديه واعيش هناك
ابوها: ايوه ليش لا وانا والله ما احرمج ابد من اهلج اللى ربوج في أي وقت تبيني تيين لهنا تلقين روحج باليوم الثاني هنا هذول اهلك وما راح انسى فضلهم ..ويكفي انه عندهم خصال حميده بهالشكل ولا لو حد غيرهم ما راح يعلمج بشي وراح يسكتون ولا كأنه شي صار بس ما يبون يتحاسبون بذنبج يوم القيامه
جواهر: اروح وياك واترك كل اهلي اشلون
ابوها: انا ما قلت اتركيهم بس عيشي معنا فتره وجربي وانتى حرة والله ما اغصبج على شي ما تبينه بس جربي وبس
جواهر وهي تفكر( اشلون اتخلى عن هلى بكل سهولة وماما وش راح يصير فيها لو بعدت عنها هذي انا متعلقه فيها وهي بعد ...لا لا ما اقدر )
ابوها: شوفي انا بخلي لج فرصه تفكرين فكري بصدق وفكري بقلب بنت عاشت بدون اب طول هالسنين وظهر لها الاب اللي تمنته فكري بقلب حس بمعاناة الفراق والحين التم الشمل ..!!
انا بروح الحين ... واظن ابوحسن معه رقم جوالي اتصلي لما تقررين
قالها بكل حزن ونزلت دمعه من عيونه لما شافتها جواهر حست انها دموع عذاب ..على طول مسح دمعته وقرب صوبها وحط ايده على راسها وقال: اشوفج ان شاء الله عن قريب جواهر
وطلع على طول وهو تعبان
جواهر ظلت بمكانها ما قالت شي ولا ردت عليه ودخل ابوها عليها يكلمها وما ردت عليه الا بكلمه انا بطلع غرفتي اعذرني يبه
*********
احداث بعدها مرت فكرت فيها جواهر .... واللى أثر بجواهر أكثر وخلاها توافق تروح تعيش ويا والدها لما جا اخوها الكبير عبدالعزيز للبيت عندهم لانه والده تعب فجأه ما تحمل الخبر وحملوه للمستشفى وهم اللى اتصلوا عليه بعد ما عرفوا عنوانه وعلى طول جا باول طياره
يعني والدها من هذاك اليوم كان بالمستشفى ما قدر يتحمل اللي هو فيه ..والله حرام يا جواهر ماهو ذنبه انه صار هالشي يكفي امج راحت من وانتي صغيره لا تخلين والدج يروح بعد منج وانتي كبيره .... من بعدها قررت تعيش مع والدها على قولتها لفتره بس عشان ما تحسس اهلها انها بتتخلى عنهم بكل سهوله .... زارت والدها بالمستشفى وطار من الفرحه لما علمته انها بتعيش وياهم وعلمها انه عبدالعزيز بيجهز كل شي ما عليها الا تجهز روحها في الوقت اللي يقول عليه
اخوها عبدالعزيز..وأما هو بيتأخر كم يوم بالكويت لين يكون احسن وبيروح يسوي فحوصات بالخارج بعدها وما راح يطول وبيرجع بعدها للرياض ..كانت بكل يوم تزوره مع اخوها او والدها ولما طلع من المستشفى طلب منها تجي للفندق وتجلس معاه هذاك اليوم طول الوقت سولف معها عرف وش تهتم فيه وش تحبه ..وكانت لما تتكلم مرات تستحي لانها تحس انها تهذر بالكلام وايد مع ابوها وهو توه طالع من المستشفى تعودت تقول له يبه واول مره قالتها بالمستشفى لما شافته (الحمدلله على السلامه يب يبه)
ابوها طالع فيها بفرحه لما نادته بهالاسم .... واكيد الاحداث البقيه تعيدنا لبداية رحلتها ويا اخوها ووصولهم للرياض.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 07:53 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل العاشر



باليوم الثاني الصباح صحت على الساعه 10 الصباح ...وقبل ما تنزل راحت دزت رسالة لصاحبتها العنود ( تولهت عليج يا الغلا .. طمنيني عنج : هذا رقمي الجديد يوهرة البنات ههههههههههه )
نزلت لتحت بالصالة لقت الريم خالتها والبندري ووالدها .... جواهر: صباح الخير
الكل: صباح النور هلا بنيتي تعالي جلسي جنبي مشتاق لج
راحت لعند والدها باستحياء وجلست بجنبه
وشوي ودق جوالها ..طالعت بالجوال رقم العنود
جواهر: السلام عليكم
العنود: يا الدبه يا القاطعه يا السوده
جواهر هههههههههههههههههههههههههه : هلا بالغالية اشلونج وربي تولهت عليج مووووووووووووووووووت عشان جذي دزيت لج المسج
العنود: طالع هذي من صج تتحكين يا الدبه وينج يومين ما كلمتيني على بالج تفتكين مني وربي ماكو فكه اللى يعرفني ... وبعدين تعالي هنيه اشلون ييج نوم من غير ما تهذرين معاي ولا نسيتي قعدتنا وسوالفنا الله يا زمن كل هذا يطلع منج لا وبعد مالج الا يومين
جواهر: هههههههههههههههههه ادرى مقصره فديتج وكانى دزيت لج مسج ماكو فكه ابد منج يا البيضا هههههههههههههههههههههههههه
العنودهههههههههههههههههه وربي تولهت عليج علميني وشخبارج وشمسويه اشلونهم معاج ها كل شي بالتفضيل الممل ابي تقرير كامل
جواهر: صبري علي مو الحين انا بفطر اوكى اممممم بالليل بتصل عليج اوكى
العنود: وربي لو ما سويتيها لغثك بالمسجات
جواهرهههههههههههههههههه فديتج والله غثيني قد ما تبين عسل وما امله يالله سلمي على خالتي هناك ولا على ملوووووكه اوكى وراكان الدب خليه يخفف من الاكل شوي لا يفطس عليكم بيوم
العنودهههههههههههههههههه انزين ولا يهمج كل الكلام يوصل
جواهر : يالله اخليج مع السلامه
العنود: مع السلامه امممممممممممممممممممممواه
سكرت جواهر جوالها وهي تبتسم
والدها: منو هذي اللي كلمتج
جواهر: هذي صاحبتي واختي العنود .... من واحنا صغار من نتفارق ودايم مع بعض بالمدرسه وهذرتنا بعد بالاتصالات بالبيت
والدها هههههههههههههههه اها يعني الهذره مثل ما تسمينها مو بس معك الا مع صاحباتك بعد
ضحكوا الجميع هههههههههههههههههههههههههههه
شوي وجوا يتراكضون الوليد ومحمد على طلو لعند ابوهم الوليد ومحمد : يبه يبه اشتقنا لك وش يبت لنا من السفر
ابوهم: يبت لكم العاب بلي ستيشن جديده راح تعجبكم
الوليد: يااااااهوووووو عاش ابوي وعلى طول لمه وعطاها بوسه على خده وعلى طول لعند امه
:يمه يالله وريني الاشرطه وينهم يالله
الريم: بالاول افطر وبعدين بعطيك اياهم
محمد يساله والدموع بعيونه : يبه ما جبت لي لعبة الجمبو الجديده اللي طلبتها منك
ابوه وهو يقربه منه : وتحسبني نسيتك لا والله انسى روحي ولا انساك
جواهر من سمعت هالكلام تأثرث ...أكيد ما راح ينساهم هم بحياته من اول لكن انا دخيله عليهم يالله يتذكرني
ابوها التفت صوبها: ما نسيت حد منكم واولكم جواهر
جواهر تفاجأت : انا
ابوها: ايه انتي ان شاء الله بس هديتي تعجبك
جواهر: ما يحتاج يبه مشكور تعيش وتيب لي المهم سلامتك
ابوها: الله لا يحرمني منكم الجميع

ـــــــــــــــ في المستشفى ــــــــــــــــ
تركي: الحمدلله على السلامه يا الغالية خرعتينا والله عليج
العنود: الله يسلمك وليه تتخرع قوي قلبك الله لو صار فيني شي يعني بتموت وراى
تركي: ولا على بالج تضحكين علي وتموتين لحالج اكيد بكون معاج رجلي قبل
العنود: بعيد الشر ...شفتها الجازي
تركي: ايه شفتها الهنوف
العنود: انا قلت الجازي ابي اسميها
تركي: اوكى خلاص الجازي وبعدها بسنه الهنوف
العنود: ايه تحلم انت بس هههههههههههههههههه



ــــــــــــــــ في بيت العنود ـــــــــــــــــــــ
العنود بعد ما سكرت السماعة من عند جواهر
العنود: آآآآه والله اشتقت لج يا يوهرة البنات فديتج
اخوها راكان : منو اللى اشتقتي لها ..وهو ياكل السندويش اللى بايده
العنود: طاع هذا وش يسوي صجها والله راح تفطس بيوم من الاكل نعنبو ابليسك بسك عاد من تخزين الاكل وين توديه وربي بطنك بتنفجر قريب ولا فيل حامل
راكان: جبي يالله عاد وعطيني مقفاج
العنود: انت اصلا ما تخاف الا من امي لما تشوفك تشحن كما الفيل تعرف وش راح تسوي فيك ...يمه يمه شوفي راكان وهي تركض لغرفة امها



ـــــــــــــــــ عند جواهر ــــــــــــــــــــ
بغرفة جواهر قريب الظهر جلست تطالع بالتلفزيون وتختار لها قناة .... تذكرت بدر ( آه يا دنيا متى راح يكون من نصيبي ) تذكرت يوم شافها بعيد ميلادها قبل سنه قبل لا تروح للحفلة نزلت لتحت تيب جوالها اللى نسته وهذا هو دخل الصالة تفاجأت فيه وشيلتها طايحه على كتفها على طول حطتها على راسها : هلا بدر حياك اشلونك
بدر بعد ما طالعها نزل راسه : الحمدلله انتى اشلونج بنتي عمي
جواهر: جم مره قلت لك لا تقول بنت عمي قوووول جواهر يوهرة البنات
بدر ههههههههههههههههههههه : ايه طيب يا يوهرة البنات اشلونج وكل سنة وانتي طيبه
جواهر مستحيه : وانت طيب عقبالك ان شاء الله
بدر: ههههههههههههه احنا كبرنا وعجزنا مالنا باعياد الميلاد نخليها للحلوين وبس
جواهر بحياء سكتت ( آه لو تعلم وش كثر محبتي لك بس )
استاذن الحين يالله باي
بدر: بحفظ الله بنت عمي هههههههههههههههههه
طالعت فيه منقهره وطلعت له لسانها ...... اول مره تسويها بس غاضها
تفاجأ بحركتها وضحك عليها ...: هيه لا تنسين خلى حسن ينزل ابيه بسرعة

....... ياترى وش يسوي الحين بدر اكيد يشتغل مكينه شغل ما يحس حزنت لهالفكره لمتى وهي تخبي هالحب اللى بصدرها تعبت ماكو احد يدري بهالشي الا طبعا عنووووده صاحبتها وكاتمة اسرارها .,,, لما قالت لها بهالشي قيل 3 سنين قالت لها انه كبير عليها وما راح يفكر بوحدة صغيره لكن وعدتها جواهر انها بتخليه يفكر فيها ويحبها بعد ... واليوم لما سمعت كلامه حست انه بدا ينظر لها نظره غير اكيد يحبها ماكو كلام غيره..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دانة الروح, ليلاس, الروح, القسم العام للقصص و الروايات, جواهر, جواهر كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية