كاتب الموضوع :
دلوعة البابا
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الحادي والعشرين
الألم امر محتم
لكن الشقاء امر اختياري
_________________________________________
دخل المستشفى بسرعه ولقى بوجهه حمدان..
فيصل:شوء صار؟؟
حمدان:ماأدري والله أنا هنا أنتظرك
فيصل:تعال بسرعه خلنا نشوف شصار
دخلوا ثنينهم للمصعد وحركوا ع الطابق الثالث
فيصل:طيب شوء صار بالضبط؟؟
حمدان:هو كان طالع من الشركه وطاح على الأرض وماندي شوء السبب ومافي شي صار وعكر مزاجه
فيصل:يآآآربي رحمتك
وصل المصعد ونزلوا ثنينهم وكان حمدان قدام فيصل علشان يعرف فين الغرفه أللي أبوه فيها..
وقفوا ينتظرون وبعد ربع ساعه تقريباً طلع الدكتور..
فيصل نط بوجهه:هاه شصار؟؟
الدكتور:أنت ولده؟؟
فيصل:أيه
الدكتور:تراكم كبرتواالسالفه ووصلتوها لسكته قلبيه..!!!
فيصل:ليش شوء صار؟؟
الدكتور:الوالد زاد عليه السكر وبس
لف فيصل راسه لحمدان..
حمدان:موانا أللي معي همه أللي قالوا لي كذا
فيصل:تفاول على أبوي أنت ووجهك
حمدان:قلت لك موانا
فيصل:أللحين لو أسأل الناس كلم بيقولوا لي نفس الكلام
الدكتور:على العموم لوتخلون الوالد يومين يرتاح عندنا يكون أحسن
فيصل:وليش موتقول بس أرتفاع بالسكر بس؟
الدكتور:بلى لكن علشان يرتاح وبعد علشان نسوي له كم فحص
فيصل:طيب
الدكتور:تقدرون أللحين تروحون
فيصل:طيب قبل لانمشي أقدر أشوفه"؟؟
الدكتور:أيه لكن لاتطول عنده
فيصل:طيب
جا فيصل بيدخل وكان وراه حمدان"
فيصل:هاه هاه وين رايح"؟؟
حمدان:بتطمن على بوفيصل
فيصل:أقول عاد أقلب وجهك"!!
حمدان:بس""
فيصل:لابس ولاشي أجل تفاول على أبوي
حمدان:قلت لك موانا
فيصل:خلك برا أحسن لك
ودخل فيصل""
لقى أبوه جالس ويحورف بالجوال""
فيصل:أبو الحركات
رفع أحمد راسه:هههههههههه
فيصل:هلا يبى سلامتك من الشر
وباس راسه..
أحمد:الله يسلمك
فيصل:عسى الشر مايطولك ياارب
أحمد:أجمعين..أله سمعت أن جاتني سكته قلبيه
فيصل:شفت يبى عاد هذيلا أللي موضفهم عندك جابوا لك السكته القلبيه""أسم الله عليك
أحمد:موتوني وأنا حي
فيصل:لك طولة العمر يآآرب
أحمد:أجمعين
فيصل:أجل تتدلع علينا يبا وتبي تسسوي روحك حركات
احمد:شفت حتى انا أتدلع موبس انتوا يالشباب
فيصل:ههههههههههههه
دق جوال بوفيصل""
أحمد:نعم""؟؟..أيه..شوف أنا بالمستشفى أللحين راح نأجل الأجتماع للأسبوع الجاي..سلامتك بس تعب..طيب خبر كل المجموعه..مع السلامه
فيصل:ماشألله صاير مهم
أحمد:أنا مهم من يوم يومي
فيصل:ههههههههههه
أحمد:قلت لأمك
فيصل:لا
أحمد:طيب عطها خبر
فيصل:حاااضر..لكن أللحين راح امشي""علشان تدري بكرى ورايه سفر
أحمد:عاد لاتنسى تاخذ دفى معك..!!!
فيصل:وليه آخذها""؟؟
احمد:زوجتك ومابتاخذها مايصير لزوم تاخذها""أول شي علشان تغير جو ثاني شي علشان تتمشى معاها شويه..ثالث شي مايصير تخليها بروحها
فيصل:طيب طيب خلاص باخذها..وأللحين أستأذنك
أحمد:قبل لاتمشي..قول لي صاير خلاف بينك وبين دفى؟؟
سكت فيصل..
أحمد:صاير شي؟؟
فيصل:مشكله صغيره وتنحل
أحمد:اسمع مقوله تعجبني مره:((إذا أردت أن تحيا حياةً جيدة, فافهم ماضيك وعش للمستقبل))..أي مشكله بينكم ممكن تكون سوء فهم
أبتسم فيصل وباس راس أبوه:ماتقصر يبا
وطلع من عنده
____________________________________________
((ويمر الدواء على الجرح
مثل هب النسيم بالصيف))
جالسه ع السرير وتفكر بكلام دفى..
((دفى:أنتِ بجد غبيه..أجل تحبينه وترفضينه
نغم:وأنا شوء دراني أنه هو هاه
دفى:ماكان له داعي تتسرعين كذا
نغم:وش أسوي تسرعت وخلصت
دفى:طيب كلمي ديم وقولي لها أنك غيرتي رايك
نغم:صعب..بالبدايه أرفض وبعدين أوافق
دفى:عادي ياقلبي..وأله أقول خليني أنا أكلمها
نغم:لالالا"!!
دفى:وليه لا"؟؟
نغم:ماأدري..موأللحين خلينا نضل مده موعلطول تكلمني وبعد دقيقه أدق عليها أغير رايي
دفى:براحتك..لكن أنا أبيك تمسكين الخيط قبل لاينقطع))
تنهدت نغم وغمضت عيونها..
____________________________________________
صقر:طيب يبا أنت راح تتسلف ماراح تسرق ليه رافض ذي الفكره مع أنها راح تطلعك
فهد:ماتفهم قلت لك لا..أضل بالسجن طول عمري ولاألمس فلوس أخوي وبنته
صقر:على راحتك يبا لكن كيف راح تطلع؟؟
فهد:يدبرها ربك
صقر:طيب وش رايك أقول لواحد من عمامي؟؟
فهد:ماأنا متدين منهم بعد
صقر:طيب شنو الحل؟؟
فهد:لاحوله ولاقوة أله بالله..خلها على الله..وأللحين أنت روح للبيت وطمن أمك اني بخير
صقر:طيب يبى مع السلامه
فهد:مع ألف سلامه
طلع صقر من المركز وأتجه للبيت وأول مادخل لقى أمه جالسه قدام الباب..
منوره:هاه شنو صار؟؟
صقر:لازم نسدد المبلغ
منوره:ياااربي على هذي المصيبه
صقر:قلت لأبوي نتسلف من عمامي قال لي أنه متسلف منهم بعد..أبي أعرف أبوي مابقى أحد ماتسلف منه
منوره:كل ذا علشانكم ياولدي
صقر:طيب يما أنا رايح أريح راسي شويه
منوره:طيب..دقيقه أنا قلت لدفى لو يقدر زوجها يسدد المبلغ وماردت عليه يمكن نست وماقالت لفيصل
صقر:أكيد هي نايمه أللحين..طيب بكرى أكلمها
منوره:تصبح على خير
صقر:ومن وين راح يجي الخير
منوره:الله يعينا ياولدي
صقر:آآمين ياارب العالمين
____________________________________________
دفى تناظر بالابتوب أللي قدامها وماسكه المنديل وتمسح دموعها..
:بسم الله الرحمن الرحيم""ليه تبكين""؟؟
رفعت دفى راسها وشافت فيصل..
دفى:ماات""!!
فيصل:بسم الله من هو أللي مات؟؟!!!!!
دفى:ذا البطل يسمونه رافان
فيصل:ههههههههههههههههه أيه صيحي صيحي
دفى:لاتتمطنز عليه والله يكسر الخاطر..أساساً أنت ليه حاط لك أفلام تعيسه والله دخلت جو وحركات وبالنهايه يموت..ياليتها ماتت معه
فيصل:هههههه ماتدرين أنا أحب مثل هذي الأفلام وخصوصاً لما يضحي البطل بالأخير بنفسه علشان البطله
دفى:ياليتهم ماتوا مع بعضهم
فيصل:تدرين هذا أللي مات هو زوجها بالحقيقه
دفى:كـيف..!!!!!
فيصل:أيه أهو أسمه بالحقيقه أبهاشيك باتشان وهي أشواريا..عاد أسمعي هذي أللي أسمها إشواريا ملكة جمال 2007<<<ويحرك حواجبه
دفى أنقهرت:أيـــش ذي الأعه وربي ماتطلع شي قدام جمالي
فيصل:هههههههه أم الجمال ياحركات
دفى:شتقصد يعني انا موحلوه هاه قول شتقصد..أنت أساساً ماتشوف هاذيلا على حقيقتهم..كان لعنت نفسك وعلى اليوم أللي شفتهم فيه
فيصل:ههههههههههه أثرك بسرعه تعصبين
دفى:أكيد بعصب لوتكلمت عن بنات العالم قدامي وبهذي الطريقه
فيصل ويحرك حواجبه:تغارين""؟؟!!
دفى وصار وجهها أحمر:لاماأغار طيب تكلم على راحتك أنا قايمه انام
فيصل:وليه جالسه له الحزه..أكيـد تنتظريني
دفى:لا شفت الفلم موقف وجاني فضول وشغلته
فيصل:أيه جيبي حجج بعد
دفى:((تغيير مفاجأ 081ْدرجه شنو فيه))لاوالله شفت الفلم وماحسيت بالوقت كيف تبخر
فيصل:موعليه ياقلبي
وقف وباس خدها..
دفى حمرت خدودها..
فيصل:فدييت الخجلان أنا
___________________________________________
10:00الصباح
جلست دفى على رنين الجوال..
ردت:ألو؟؟
صقر:هلا دفى نايمه
دفى:لاتوني صاحيه
صقر:زين..طيب أسمعي..أبوي بالسجن
شهقت:شنو""؟؟!!!!!!!!!!!
قعد فيصل:بسم الله
صقر:هدي هدي..السالفه هي أنه أبوي تجمعت عليه ديون وماقدر يسددهم..قلت أدق عليك يمكن تقدرين تساعديني على تأمين المبلغ..لأنه أبوي مارضى ألمس فلوس عمي عبدالله الله يرحمه
دفى:الله يلعن ذا الراس ياااربي كيف أنسى كيف
فيصل يأشر بمعنى شنو السالفه
دفى تأشر بمعنى أصبر شويه
صقر:شوء نسيتي؟؟
دفى:لالاولاشي..بعد أشوي بدق عليك
صقر:طيب
دفى:مع السلامه
صقر:مع السلامه
سكرت من عنده..
فيصل:شصاير؟؟
دفى:أبوي بالسجن
فيصل باستغراب:ليه؟؟
دفى:يلعن راسي..أقول لك من البدايه..لما رحنا نعزي بنت عمي..أمي قالت لي أنه أبوي متدين مبلغ كبير..وموقادر يسدده وقالت لي أسألك لو تقدر تساعده..ونسيت أسألك..وأللحين أبوي بالسجن""!!!!!
فيصل:حصل خير ياقلبي..بس قولي لي كم المبلغ؟؟
دفى:خمس مية ألف
فيصل بتعجب:نص مليون!!!
دفى:أيه
فيصل:يالله إن شألله راح أقدر أدبره ويطلع أبوك من السجن
دفى:تسوي خير..بدق لأخوي أقول له
___________________________________________
1:05العصر
مي:صباح الخير دفوه
دفى بدون نفس:صباح الخير
مي:صوتك متغير"!!
دفى:مزاجي متعكر شويه
مي:شصاير؟؟
دفى:ولاشي..بس أهم شي أنا دقيت بقول لك ماأقدر أجي لك اليوم
مي:ليه؟؟!!
دفى:والله عندي كم شغله يبي لي أنضف الجناح وأرتبه
مي:أهمم الله يعينك..أله بسألك دقوا البنات عليك""؟؟
دفى:أي بنات فيهم؟؟
مي:بتول أو آسيه أو فطوم؟؟
دفى:أممم لا مادقوا عليه
مي:ع العموم بقول لك انا..قالوا بيتجمعون كلهم
دفى:أوووه متى؟؟
مي:بعدين هم بيكلمونك
دفى:أووك ننتظر المكالمه
مي:أله دريتي بالمصيبه""!!!!
دفى:أي مصيبه بعد؟؟
مي:بتول تطلقت
دفى وبققت عيونها:أيييييييييييييييش
__________________________________________________ _____________
دفى:ألو
بتول:السلام عليكم
دفى:هلا بتول
بتول:أهلين وسهلين يالقاطعه
دفى:قطعوا الشر عنك..شوء أللي سمعته تطلقتي..!!!!!
بتول:أنا كنت أبي كذا
دفى:يؤيؤيؤ وين عقلك أنتِ هاه وينه كيف كذا أنت تبين تتطلقين
بتول:ماأقدر أعيش معه
دفى:وأبوك وش سوى؟؟
بتول:ولاشي
دفى:وغريب بكل ذكاء يطلقك يعني
بتول:مايبيني أدخل بمشاكل مع أهله
دفى:لاااااا أنتِ يبي لك جلسه
بتول:آسيه قالت نتجمع ع الأسبوع الجاي
دفى:خلاص أشوفك هناك وأتفاهم معك
بتول:طيب..مع السلامه
دفى:مع السلامه
_____________________________________________
بعد يومين
الساعه11:30بالليل
مي ودفى ومنوره جالسين وينتظرون على أحر من الجمر..
منوره:موكأنهم طولوا؟؟
دفى:لايما ماطولوا لكن لأنك تحاتين فراح تحسين كذا
منوره:أيه الله يعين
مي:فين لوجين؟؟
منوره:في غرفتها لها ثلاثة أيام وهي موطالعه لاتاكل ولاتشرب ومقفله على نفسها الباب وكل ماندقه عليها ماترد
ضرب مي على صدرها:ويه ليكون صار فيها شي
دفى:أيه والله ليكون
مي:قومي قومي دفى خلينا نروح ونتطمن عليها
دفى:يالله قومي
منوره:وأبوكم
مي:قالوا بيجون ع الوحده وأللحين الساعه إحدى عش ونص
منوره:شكلهم مطولين
مي:بقووه..عن إذنك يما
منوره:|أذنك معك
وقفوا ثنتينهم وصعدوا لفوق..
أول ماوصلوا للطابق الثاني..
مي:دفى
دفى:همم؟؟
مي:أنا..أنا آسفه
دفى:ع شنو؟؟
مي:أنا السبب بأن محمد تعلق فيك..أنا السبب بكل شي..!!!!
دفى:أيـــش وإيش دخلك انتِ؟؟
مي:راح أقول لك لكن سامحيني
دفى رفعت حاجب..
وقال لها كل شي..
دفى:شنو شنو شنو..كل ذا تسوينه فيني أنا أختك
مي:آآسفه دفى
دفى:شتحسين فيه..أنا شنو بالنسبه لك هاه..كيف تسوين فيني كذا..ولاعادي الوضع عندك شي طبيعي..ليه عملتي كذا ليه؟؟؟
مي:كنت غيرانه شفت الكل يهتم فيك ويحبك وأنا ولاشي..حتى صالح صار يسأل عنك وعن أحوالك..ماعدت متحمله زياده
دفى:لكن كل ذا مايخليك تتصرفين على هذا الوجه
مي:قلت لك ماكان قصدي
دفى:طيب..خلاص صار ماضي..لكن أنتِ أللحين تحملين لي أي ضغينه؟؟
مي:لا..وأنتِ؟
دفى:إن شألله لا..!!!!!!
مي:يعني ..؟؟
دفى:خلاص أنا بنسى وأنتِ أنسي طيب
مي:أيه
وحظنوا بعضهم..
دفى:أللحين خلينا نروح للوجين
مي:يالله
دقوا الباب مره ومرتين وثلاثه..
دفى:لوجي لولو لج لوج أنا دفى أفتحي الباب
:........صمت
مي:بدق على صالح يجي يكسر الباب
دفى:لالا أنتظري شويه يمكن نايمه
________________________________________
أنتهى الجزء الحادي والعشرين
على الله عجبكم
توقعاتكم؟؟
|