لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 07:40 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع عشر

وكلما أقتربنا من النهايه أبتعدنا أكثر..!!

___________________________________________


كنت جاهزه وأنتظر فيصل يجي ويقول لي يالله مشينا..


لبسة قلاده غاليه على قلبي ومن شخص غالي كانت السلسله من ذهب والقلب صاير زي النرد مربع وملون من جميع الجهات وألوانه تجنن صحيح أنه صغير أله أنه ملفت للنظر بسبب اللمعه الزايده إللي فيه..
أخذت لي كحل وحطيت لي وحطيت لي كم شي على أساس بطلع حلوه..
لكن ياليتني ضليت أنا زي ماأنا وماحطيت شي..
دخل فيصل:شنو ذا كل ذا بتتجهزين
إبتسمت إبتسامه عريضه:خلصت كنت انتظرك تجي تناديني
رفع فيصل حاجب وطلع..
وأنا بدوري لحقته..

في الجناح باب منفصل لبرآآ عن الدخله والطلع ببيت عمي..
حركنا للدمام..
وفي الطريق وقف فيصل..
فيصل:تبين تاكلين حاجه شي؟؟
إبتسمت:مافي مانع..!!
فيصل:شوء تبين؟؟
دفى:أي شي بتجيبه من إيديك عسل..!!!!!!!!!!!


فيصل...

شنو ذا كل ذا لأني بوديها لبيت أهلها ليه كذا تغيرت 180درجه..!!
غريب شو فيها؟؟
نزلت وشريت حليب شوكولاته وفطاير..
وصلت ع السياره..
ومديت ليها الحليبه والفطيره..
أخذتهم وبدت تاكلهم وأنا حركت ع الطريق..
كنت بين الحين والحين أناظر فيها وهي كانت تناظر بالجهه الثانيه..
وصلنا للدمام وبالتحديد لبيت عمي عبدالله الله يرحمه..

نزلتها وحطيتها بالكرسي..
رفعت راسها وقالت وهي مبتسمه إبتسامه عريضه:شكراً..!!!!!!!!

رفعت حاجب ورحت ونزلت الشنط ..

فيصل:قبل لاتدخلين بقول لك
دفى وإبتسامه عريضه على وجهها:أيه؟
فيصل:خطيب لوجين عطاك عمره..!!!!!!!!!!!!!!!!!

_________________________________________________


غريب:بتول أنتِ طالق..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إبتسامه شبه مخفيه أرتسمت على شفايف بتول..
بتول:مع السلامه
غريب نزل راسه:مع السلامه
نزلت بتول من السياره وهي تحس أنه قفص وأنفك عنها..
اتجهت لباب البيت ووضربته..
رامي من ورا الباب:من؟؟
بتول:أنا بتول
فتح رامي الباب:هلا والله وغلا ببتول نور البيت يالقاطعه مول ماتزورينا ولاتسألين عنا ولاكأنه حنا أخوانك
بتول:شدعووه هذاني رجعت لكم وماعاد أروح من عندكم..!!!!
رامي:رجعتي لنا وفهمناها لكن ماراح تروحين فهميني؟؟
بتول:غريب طلقني..!!!!!!!
رامي:أييييش أبن الـ...
قاطعته:لارامي أناأللي قلت له يطلقني
رامي:ليش؟؟
أبتسمت بتول:لأني ماأحبه..!!!!!
ودخلت البيت وقالت:دخل الحقيبه
رامي:زين زين
بتول تبي تلطف الجو شوي:لا موبايلي
رامي:هههههههههه قديمه
بتول:ههههه يالله دخلها
دخلت بتول لداخل لكنها مالقت أحد..
بتول:رامي فين امي وابوي والبقيه؟؟
رامي:ببيت جدي
بتول:آآهآ طيب ودني هناك
رامي:مايصير موأنتِ أللحين مطلقه لزوم تمر العده عليك
بتول:أفففف زين بكلم أمي بقول لها تجي
رامي:خخخخخخخ

__________________________________________________ ______

الساعه 9:30بالليل

ديم جالسه ع الابتوب وتضحك..
تك تك تك..
طفت ديم أللي قدامها:ادخل
دخل نواف:هاه الحلو لساته زعلان
ديم رجعت وحطت السماعات وشغلت الفلم مره ثانيه..
نواف:ديومي كنت بوديك بيت عمي أحمد لكن شكلك ماتبين تروحين
ديم نزلت السماعات بسرعه:هاه كنت أقول لك بقوم أتجهز
نواف:ياعيني عليك ياديومه يالله خليك علطول كذا تسمعين الكلام
ديم:أقول أسكت لأقعد من جديد
نواف:هههههههههه مادخلني بتضلين بالبيت وحدك..!!
ديم:ليه كلكم رايحين؟؟
نواف:أهمم
وهز راسه ..
ديم:وليه؟؟
نواف:كذا بنزور عمي عندك مانع؟؟
ديم:لالا ماعندي خلاص أطلع على ماأتجهز
نواف:طيـــب
وطلع..
ديم راحت علطوول وفتحت الدولاب وبدت تختار لها لبسه قميله

__________________________________________________ ______________


صقر جالس مع الرجال ويحس بضيق..
صقر:يبا طالع
فهد:ليه؟؟
صقر:أحس بضيق
فهد:طيب أطلع غير جو
صقر:أشوفك بخير
فهد:وأنت بألف خير
طلع فهد ةأتجه للبيت يبي ينوم نوم طويييل..
دخل غرفته ورما نفسه على السرير..
وتوها عينه بتسكر دق الجوال..
صقر:خير؟؟
رامي:هلا صقر أشوف مزاجك موزين
صقر:شتبي بنام أخلص؟؟
رامي:بتول
تعدل صقر بجلسته:وش فيها؟؟
رامي:غريب طلقها..!!!!
صقر أبتسم لكنه في نفس الوقت يبي يسوي نفسه ثقيل:وش يحس فيه ذا هاه كيف يطلقها كذا؟؟..شنو صار بالضبط؟؟
رامي:ماقالت لي شنو صار بس شفتها جت بيتنا وهي تصيح <<<أم الشلاخه
صقر وإنمسحت الإبتسامه:أيه الله يعينكم طيب خلاص بنام اللحين
رامي:تصبح على خير
صقر:وأنت بألف خير
سكر صقر من عند رامي وقال بنفسه:((يعني تحبه..!!!!))
________________________________________________


ديم وهي تفحط من على الدرج:جيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــت
ويطلع لها بآخر الدرج سلطان:شويش يااابنت
وتصفع لكم ذيك الصفعه أللي خلة أنفها ينفر زاويه 05ْ
ديم:آخ
سلطانأسم الله عليك قومي قومي شفتِ شني آخر رجاجتك هذا أنعفس وجهك..
وجا بيشيلها..
ويسمعون من وراهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:نواف أبلع لسانك
نواف:ههههههههههههههههههههه لالا هههههههههههههههههه المنظر هههههههههههههههههههه يفقع ضحك ههههههههههههههههههههههههههه موقادر هههههههههههههههه
ديم:آآآآآآآآآهئ مااااااماااااا باااااابااااا شوفووه يتطنز عليه
سلطان:نواف أسكت للحين يجي أبوي
علي:شو صاير؟؟
سلطان:سلامتك يبا بس ديومه طاحت من ع الدرج
علي:بسم الله عليك حبيبتي قومي قومي فديتك
ديم وهي تتمسكن:وونواف يتطنز عليه ويتضحك
علي:تتطنز على بنتِ أستح على وجهك
نواف:هههههههههههه يبى لو أنك شايفها كان جلست تضحك لبكرى ههههههههه
علي:ولد
نواف تعدل ويحاول يكتم ضحكته:حاضر يبا
جت أم نواف:هاه جهزت يالله نمشي؟
ديم:مااماااا أي انفي يألمني
أم نواف: أسم الله عليك وش فيه أنفك؟
ديم بدلع:طحت
أم نواف:أسم الله عليك حبيبتي يعله فيني ولافيك
حظنت ديم أمها وسوت حركه لنواف بيدها بمعنى حررره
علي:يالله مشينا
ام نواف:يالله
وصلوا للباب وصار نواف ورا ديم..
نواف بصوت هادي بأذنها ويقلد طريقتها بالكلام:طحت ياعل بقره تنطحك
ديم:أسكت لأعلم أمي
نواف:بلا بلا بلا
ديم:ترى أقول لها
نواف:يالله نمشي
وتقدمها وركب مكان السايق..
ديم:سلطانووه ليه كاشخ كذا؟؟
سلطان:كيفي
ديم:سلطان يعني أنت ماتكشخ كذا أله وراك سلفه
سلطان:لاحوووله خلينا بحالنا
ديم:سلتون عافيه قول
سلطان:فكينا زين
ديم:أفففففف

حركوا ع بيت عمهم ووصلوا دخلت ديم طيراااااان ع غرفة نغم حتى ماسألت إن كانت هناك أولا..
وفتحته وبدون ماتضرب الباب..
ديم:نغــــــــــــــــــــــــــــــم
نغم أللي كانت تلبس جزمتها<<وأنتوا بكرامه:بسم الله الرحمن الرحيم أعوذ بالله من كل شيطان رجيم
ديم:الله يانغومه صرت أناشيطان
نغم:هههههههههههه لالا بس خرعتيني ليه ماضربتي الباب على الأقل؟؟
ديم:هو يحتاج يعني؟؟
نغم:لالا البيت بيتك
ديم:أدري<<<ام الميانه
نغم:تدرين اليوم من راح يجي؟؟
ديم:من؟؟
نغم وتحس بغصه:ناس بيخطبوني..!!!!!!!!!!
ديم:كلللللوووووش ألف ألف مبرووووك ياحياتي
نغم طاحت دمعتها..!!
ديم:هاه ؟؟
نغم:مابي
ديم:ماتبين شنو؟؟
نغم:ماأبي أتزوج..!!
ديم:ليه..؟؟!!
نغم:بس ماأبي أتزوج
ديم:يعني أنت تحبين عشان ماتبين تتزوجين؟؟
نغم رفعت راسها:أيه أحبه وأعشقه واعشق هواه لكنه حب من طرف واحد..!!
أبتسمت ديم:حبيبتي أياً كان أللي تحبينه فاهو مايستاهلك اخذي غيره أحسن من أنك تنتظرينه بدون فايده..!!
نغم أنقهرت:قايمه أصلح مكياجي
إبتسمت ديم وطلعت من الغرفه..
__________________________________________________ ________



دخلت بيت أم ثامر وأللي كان زحمه..
شافت بوجهها لوجين وأللي كان وجهها لونه أصفر..كانت لوجين منزله راسها والباس الأسود محوطها من كل جهه..
المكان مخيف يذكرك بالموت وأنه فيه يوم الكل راح يوقف بنفس المكان يعزون على وفاتك..
رحت للوجين وخظنتها بقوه..
دفى:لوجين حبيبتي عظم الله أجرك
لوجين:دفى شفتي يادفى..آآآآه يادفى كل أللي أحبهم يروحون مني..آآآه يادفى كلهم يختفون..وياليتهم ياخذوني معهم..يعني أنا أستاهل؟؟
مسحت دموعها وحوطتها بإيديها بقوووه تبي تحسسها أنه فيه أحد واقف معها يساندها بذي اللحظه..
لوجين:دفى لاتتركيني مثلهم خليك معي
دفى:أنا معاك وراح أضل علطول معك

بعدها ضلت لوجين معهم ليمن مشوا المعزين ع الساعه 10:33بالليل
رجعوا البيت..
منوره:حبيبتي الحمد لله على سلامتك
دفى:الله يسلمك يما
منوره:هاه كيف صارت السفره؟؟
دفى:تمام
لوجين:أنا رايحه غرفتي
دفى:لحظه لوجين بجي معاك
لوجين:مايحتاج أنا أبي انام..!!!!!!!!
حركة على غرفتها وهي منزله راسها وبعالم ثاني..
دفى:وش فيها يما؟؟
منوره:هذا حالها من دخل حسن بالغيبوبه..!!!!!
دفى:غيبوبه؟؟
منوره:ليه مادريتي؟؟
دفى:لاقولي لي؟؟
منوره:حسن قبل لايتوفى دخل بغيبوبه ومن ذاك اليوم وهي هذا حالها زي ماهو ماتغير
دفى:وكل ذا يصير وأنا آخر من يعلم..!!
منوره:كنتِ مسافره وماحبيت أزعجك
دفى:يما مايصير كذا مخليني ولاشي أشياء كثيره صارت واان موموجوده لزوم تعطوني خبر
منوره:مافكرنا نقول لك علشان مازعجك..أله قولي لي ليه كنت ذاك اليوم تبكين؟؟
أبتسمت دفى وهي تخفي ورا هاي الإبتسامه آلام:لاأبد يما مافي أله الخير
ردت منوره لها الإبتسامه:أله كنت بكلمك بموضوع
دفى:أيه؟؟
منوره:محتاجه...
قطع عليهم جوال دفى..
دفى:نعم؟؟
فيصل:أنا برى يالله بنمشي
دفى:تو الناس
فيصل:بسرعه أبي أرجع وراي شغل
دفى:طيب طيب بس ربع ساعه
فيصل:لاولادقيقه بسرعه
دفى:زين زين جايه
سكرت من عنده وهي معصبه..
ورجعت لأمها:أيه يما كملي كلامك
منوره:محتاجه فلوس..!!!!!!!!
دفى:طيب يما كم تبين؟؟
منوره ونزلت راسها:خمس مية ألف..!!!!!!!
دفى:ههه يما أنا جالسه على بنك؟؟
منوره:لالاعارفه ماعندك كل ذا المبلغ لكن فيصل أكيد عنده
دفى:طيب ليه ذا المبلغ؟؟
منوره:علشان ابوك
دفى:طيب يما بحاول بفيصل
منوره:تسوين خير يابنتي

طلعت من البيت وأتجهت للسياره وركبها فيصل..
وحركوا بالطريق..
ولما وصلوا لنص الطريق..

بدأت السياره تتباطئ ووقفت..
دفى:ليه وقفنا؟؟
فيصل:ثواني أنزل أشوف
دفى:طيب
نزل فيصل وثواني وهوه راجع ووجه أحمر ومعصب ومترفز لأقصى الحدود..!!
دفى:شوء صار؟؟
فيصل:فيه احد حورف بالسياره
دفى:من طيب؟؟
فيصل:لو أني أدري كان رحت ومسحته من على الأرض
دفى:طيب أعصابك
فيصل:أفففف
أخذ الجوال وجلس يحاول يدق لكن المكان أللي حنا واقفين فيه مافيه إشاره ومافيه أحد موجود بالطريق وظلام يعني الجو رعب..
فيصل ماخذ له طريق مختصر علشان يوصل بسرعه وهذا الطريق نادر يمر فيه أحد..
وهو يحاول بالجوال سمعت صوت نبح كلاب..!!
دفى:فيصل المكان يخوف
فيصل:ووش أسوي له؟؟
دفى:خايفه
وعلا الصوت زياده..!!
دفى تحركت من مكانها ولزقت بفيصل..
فيصل:دفى حلي عني
دفى:المكان يخوف
فيصل:بطلع من السياره يمكن ألقى إشاره..
دفى:لالا لاتطلع..!!
فيصل:وليه؟
دفى:يمكن يجي لك شي
فيصل:خليني اطلع أدور لي إشاره علشان نمشي من هنا
وطلع فيصل..
دفى سكرت النوافذ..وشغلت النور أللي فوقها علشان المكان ظلام..
تك تك تك..

نقزت دفى من مكانها وعيونها حمراء..
ولقت ضل واحد واقف عند النافذه لكنه مش فيصل..!!
سكرت دفى النور..
ومسحة دموعها على أساس هي قويه..
دفى:من؟؟
من دون ولاكلمه رجع يدق النافذه..
لكنها ماكانت قويه مثل ماهي تتخيل..
صارت دموعها تنزل مره ثانيه وهذي المره جلست تبكي بصوت عالي..
دفى:فيــصل آآآآآآآآآهئ فيصل تعال ساعدني فيصل آآآآآهئ
شافت باب السياره يتفتح..
صرخت دفى بأعلى صوت:فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

_____________________________________________



ياترى شوء صار؟؟
وشوء راح يصير؟؟
أنتظروا البارت الجاي..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 07:41 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء العشروون


تصفية النفوس

____________________________________


دفى:فيصـــــــــــل
دخل وحط إيدها على على فمها وتصارخ لكن إيده قويه وتحاول تشيلها لكن ماقدرت..
:أش أش هدي ياحلوه هدي
دفى رفعت يدها وتعطيه ذاك الكف على وجهه أللي رن رنه قويـــه..
:أيا الـ((.....))
وتعض يده..
:أححححح الله يخسك
دفى بأعلى صوت:فيـــــــــصل فيصــــــــل
الرجال مسكه وشالها من السياره..
دفى:فيــــــــــصل ساااعدني ياناااااااس سااااعدونـــــــــــــــــي
الرجال:مافيه احد هنا طيب لاتتعبين عمرك
دفى:ياكلب هدني أتركني بحالي
وتحاول تدفه بإيديها لكنه كان قوي وهي ماتقدر تحرك رجولها كثير..
وبكل قوتها تعضه على خده لدرجة انه الدم صار ينزل..
الرجال:ووجع آآآي
ويتركه وتطيح على الأرض..
الرجال:للبوه مو أنس
دفى:فيــــــــــصل فيصل وينك فيصل ساعدني أي أحد هنا ساعدوووني
وأنا انادي فيصل تذكرت حاجه كلام قاله لي..
((أنا ماأحبك وعمري ماحبيتك وعمري ماراح أحبك انا أخذتك بس علشان أنتقم منك وأوريك شغلك باللي سويتيه لي لكن أللحين مش بس راح أوريك شغلك راح أوريك الليل بالنهار راح أوريك نجوم الظهر راح أعيشك أذل عيشه راح أوريك الموت وأنتِ لساتك عايشه راح أعذبك بقد ماعذبتيني وخليتيني أعيش وأنا بس كل تفكيري بكيف راح أوريك الكف أللي عطيتيني أياه ألف مره.. أنت مجرد لاشيء بالحياة أنتِ زيادة عدد بالبني آدم أنتِ مالك مكان هنا تعيشين فيه..لكن أللحين راح نموت وماراح يتحقق من أللي قلته شي))
لما كنا بالمصعد قال لي كذا لكن انا ماكان قصدي أضربه وأعتذرت له لكن ليه ضل يكرهني؟؟ ليه كل هذا الحقد عليه المفروض ينسى ليه ليه ليه ليه ليه؟؟!!
جيت بوقف لكني طحت ونظرب راسي بالأرض..
شعري يألمني ليه ياترى؟؟
أيه الرجال يسحبني لكن وش بيدي موقادره اتحرك..
إيديه تألمني وراسي يألمني رجولي تألمني..
كلي على بعضي..
حتى قللبي يألمني..
ليه يافيصل ليه تكرهني أنــا أحبك مافيه أحد غيرك فكر بأنه يرجع لي رجولي..
تعال ساعدني..

وانا بين الصحوه والغفوان شفت فيصل جاي ويضرب الرجال ويمسكه ويتهاوش معه..
مديت يدي وقلت:فيــصل ساعدني
وبعدها ماشفت غير الظلام..

__________________________________________________ _


نغم وهي تنزل من فوق وماسكه ثوبها..
أم فيصل:كلللللووووووووش
نغم:يما مايصير ترى لسه ماصار شي
ام فيصل:خلاص أبوك عطاهم الموافقه..!!!
نغم:شنـوووو؟؟!!
أم فيصل:أيه أبوك واافق..!!
نغم:لا مو ع كيفه أنا موموافقه
أم فيصل:هااه هااه؟؟
نغم:أيه الدنيا موفوضه كذا تزوجوني بمن تحبون انا موموافقه
أم فيصل:والله ها الكلام قوليه لأبوك مولي انا طيب
نغم:ووينه ابوي؟؟
ام فيصل:بالمجلس بعد شويه بيجي للمطبخ وياخذ العشاء
نغم:زيـــن انا جايه معك
ام فيصل:بس أنا ماراح أتدخل بينك وبين أبوك طيب
نغم:يكون أحسن

نزلوا ع المطبخ..
ثواني واحمد داخل عليهم..
نغم:يبا شنووو ذا هاه على كيفك تزوجني ممن تبي يعني الدنيا فوضا لايايبا انا ماأبي وأنا أرفض
أحمد:هااااه هااااه شوء السالفه؟؟
نغم:مثل ماقلت مو ع كيفك تزوجني وانا رافضهوماأبي اتزوج طيب
أحمد:يعني أنتِ ترفضين سلطان؟؟!!!!
نغم سكتت..
احمد:طيب ع راحتك رايح أقول لهم
طلع أحمد ونغم بدورها جلست على الأرض والصدمه شالتها وموقادره تتكلم
أم فيصل:نغومه شوء فيك؟؟
وقفت نغم:لالا مافيني شي

راحت لفوق مره ثانيه وجلست على السرير وهي مصدومه

__________________________________________________ __________


بتول:يماااا
أم رامي:حبيبتي شوء صار قولي لي؟؟
بتول:يما هو طلقني بإرادتي وماله داعي تسألين طيب
أم رامي:لزوم فيه سبب
بتول:أكيد فيه لكن مولازم أقوله طيب يما
أم رامي:إذا ماقلتِ لي بعدين الناس بيسألون ويطلعون عنك كلام
بتول:مادخلني بكلام الناس طيب يما ماله داعي تسأليني أكثر من كذا
أم رامي:ع راحتك
آسيه:بتول تعالي
ومسكتها وسحبتها معها ع غرفتها..
بتول:هاه؟؟
آسيه:يااااي يابتول أنت كنتِ عايشه بعالم ثاني خليني أقول لك على التطورات أللي صارت
بتول:أي تطورات؟؟
آسيه:التطورات أللي صارت بالبنات
بتول:أيه يالله قولي
آسيه:فطوم بعد ماكتبت كتابها على اخوي رامي تغيرت 180درجه طيب صارت تحبه ودوم إذا تكلمت عنهم أثنينهم تحمر خدودها يعني بختصار تحبه..!!!
بتول:وووووووووه
آسيه:أسمعي بعد
بتول:أيه؟؟
آسيه:دفى رجعت من شهر العسل أمس وسوت لها عمليه لرجولها واتوقع انها رجعت تمشي
بتول:وومحمد؟؟
آسيه:أوووه محمد مادريتي
بتول:شنو؟؟
آسيه:اليوم سمعت خالتي أم صالح تقول طلع من غرفته اخيراً ورجع يداوم وتقول انه متغير 180درجه يعني رجع لحالته الطبيعيه وماعاد جاب طاري دفى
بتول:أساساً دفى غبيه ليه خذت فيصل ماأدري
آسيه:شوفي عاد..أهم شي ومي
بتول:شو فيها بعد؟؟
آسيه:مافيها شي بس بترجع عن قريب
بتول:الله فطوم ماتوقعتها تحب أخوي رامي أبداً
آسيه:شفتي عاد
بتول:أله وصقر؟؟
آسيه:ماأدري عاد أسألي دفى
بتول:أيه يبي لي
آسيه:أله بجد ليه طلقك غريب؟؟
بتول:أقول لك بس هاه محد يدري
آسيه:أيه قولي

وقالت لها سالفة غريب وأهله وأنها ماحبت تدخل بالمشاكل أللي بينهم أكثر من كذا..

آسيه:بس مسكين والله
بتول:أدري بس أنا صرت خايفه وقلت له يطلقني وانا مش ندمانه على أللي سويته

__________________________________________________ __

لوجين ضامه رجولها لصدرها وتبكي..
وتتذكر أخوانها وأبوها وأمها وحسن..
دق جوالها..
مسحت دموعها وردت:ألو؟؟
ثامر:لوجين
لوجين:أهمم؟؟
ثامر:لوجين أنا آسف لأني دقيت بذا الوقت لكني كنت أبي أقول لك لوحتجتيني بأي وقت بس دقي عليه وانا تحت امرك
لوجين حطت إيدها على عيونها وتحاول تمنع الدموع تطيح على وجهها..
لوجين:ليه صوتك يشبه صوت حسن ليه؟؟
سكت ثامر لثواني وبعدها قال:سبحان الله
لوجين:ثامر وأللي يعافيك أبي حسن..!!
ثامر:أستغفر الله
لوجين:محتاجته كثيــر
ثامر :أعتبريني هو..!!
لوجين:ماأقدر هويعرف كل أللي باقوله له من غير ماأتكلم أبيه هو ماأبي غيره محتاجته
ثامر:طيب قولي أللي تبينه وأن راح أسكت تخيلي انك تشكين لنفسك

لوجين:طيب..كل أللي أعيش معهم الساعده وأحس أني راح اتخلص من الماضي معاهم يموتتون..أفقدهم أشتاق لهم أبيهم..ليه يخلوني وحدي..اخاف لو تعلقت بشخص كمانه يختفي مثله مثلهم..أبي أموت..ماعاد أبي أضل بهذي الحياة..من غيرهم مالها طعم..أبي أنام لودقيقه..لكني كل ماغفت عيني شفتهم وماأقدر أوصل لهم..حياتي صارت بؤس..محتاجه شي واحد بس..الموت يجي وياخذني

ضلت لوجين تشكي وتشكي أللي بقلبها وبدوره ثامر كان يسمع لها ويحس فيها..
__________________________________________________ ____________



رحت عن دفى وهي كانت خايفه مرره..
ورحت أدور ع إشاره..
وحست آبو المكان وكل مالي أبتعد عن السياره..
لفيت لورى وماشفت السياره..
شكلي أبتعدت كثير..
بس يالله ندور لنا على إشاره وبعدين نرجع..
وأبتعد وأبتعد..
بعدين حسيت بالعطش فقلت أرجع للسياره..

وأنا في طريقي للسياره سمعت صوت يناديني تفلتيت حاوليه وماشفت أحد..
كملت طريقي ووصلت للسياره وأللي كانت مفتوحه ومافيها أحد..!!
فيصل:دفى دفى وينك وين رحتي ترى المكان يخوف هنا تعالي..يمكن يجيك احد تعالي لاتضيعين.. دفــــــى
سمعت صوتها من بعيد: فيصـــل ساعدني أي احد هنا ساعدوني
المشكله هذا الطريق فيه ذئاب بشريه..!!
أول ماسمعتها خفت ورحت للجهه أللي جا منها الصوت..

لقيت واحد ماسك دفى من شعرها ويسحبها على الأرض..
فيصل:أيا الكلب ياوصخ يا((......))أتركها
الرجال:من أنت؟؟
فيصل:أتركها وأروح له وأبعده عن دفى ويمسكني من ثوبي ويرفعني وانا بدوري رفعت يدي وعطيته ذاك البوقس على وجهه وبدينا نتعارك ليما صار هو فوقي وإيدي ورى ظهري..
الرجال:بعد عن طريقي هذي لي..!!
فيصل:يا((.....))هذي زوجتي وخر عنها
وبكل قوتي فكيت نفسي منه وقمت وضربته وضربته وضربته على وجهه ليما طاح وأغمى عليه..
رحت لدفى وغطيت شعرها بالحجاب أللي كان مرمي قريب منها..
فيصل:دفى دفى قومي أصحي
حملتها ووديتها ع السياره وأخذت شوية مويه وكبيتها على وجهها..
فتحت عيونها وشهقت..
دفى:وخر عني وخر..فيصل وينك فيصــل
فيصل:أشش أنا فيصل خلاص هدي شويه
دفى:وينك وينك خليتني بروحي هنا؟؟
فيصل:هذاني معك
حطت دفى راسها بحظن فيصل ورفعت عيونها له:لاتخليني وحدي مره ثانيه
فيصل باس جبين دفى:ماراح اخليك

ضلت تبكي بحظنه ليمن نامت وبعدها قفل السياره وحط راسها على حجره ونام هو الثاني..

_________________________________________________



الساعه8:50الصبح..

تك تك تك تك..
فتحت دفى عيونها ولقت واحد قدام النافذه..!!
دفى غطت وجهها بسرعه..
وناظرت حاوليها ولقت راسها على رجل فيصل..
رفعت نفسها:فيصل فيصل قووم..
فيصل:همم؟؟
دفى:قوم شوف واحد يظرب النافذه
فيصل ناظر بجهته ولقى واحد بالـ40من عمره..
فيصل فتح السياره ونزل..
الرجال:اخوي ليه واقفين هنا؟؟
فيصل:والله تعطلت السياره
الرجال:شنو فيها؟؟
فيصل:الظاهر أنه الموتر خترب
الرجال:خلني أشوفه
فيصل:أيه
وفتح الكبوت..
وبدأ الرجال يحورف ومدري كيف..
الرجال:أللحين جرب شغلها
دخل فيصل السياره وشغلها..
الرجال:على الله يالله كمل طريقك
فيصل:الله يعافيك ويكثر من امثالك
الرجال:أخوي المره الجايه إذا بتجي من هذا الطريق لاتجيب معك اهلك علشان هذا الطريق يخوف وخصوصاً بالليل
فيصل:صادق والله
الرجال:طيب مع السلامه
فيصل:مع ألف سلامه
حرك الرجال..
دفى ساكته وتفكر باللي صار أمس...
فيصل:وين صفنتي؟؟
دفى:هاه؟؟
فيصل:وين رحتي؟؟
دفى:أبد بس أتذكر شوء صار أمس من نحس
فيصل:أهمم

وكملوا طريقهم وهمه ساكتين دفى تناظر من النافذه وهو يحاول يلتهي بالقياده..

__________________________________________________ _


بعد ثلاثة أيام الساعه 5:45المغرب
عند مي وصالح وأللي أخذوا يومين من وصلوا..


مي:دفى
دفى:عيونها
مي:أبي أشوفك
دفى:أيه ليه لا
مي:بكرى تجين عندي؟؟
دفى:طيب بقول لفيصل
مي:طيب..مع السلامه
دفى:مع السلامه

صالح:هاه؟
مي:قلت لها تجي
صالح:طيب
مي ودموعها على خدها:ماكان قصدي
حظنها صالح:حبيبتي..أللحين كل شي راح يتصلح
مي:لوهي بمكان كان سوت نفس الشي
صالح:لايا مي أللي سويتيه غلط..ولازم تعترفين
مي:أدري
صالح:مي..أحبك
مي:وأنا أكثر

_________________________________________

دفى سكرت من عند مي..
ودقت على فيصل..

دفى:ألو
فيصل:نعم؟
دفى:فيصل أبي أروح بكرى لعند مي
فيصل:أيه روحي محد مانعك
دفى:أييه من راح يوديني؟؟
فيصل:أي أحد
دفى:وأنت؟
فيصل:بكرى انا ماراح أكون هنا عندي شغل بسافر الرياض..!!
دفى:وتخليني بروحي
فيصل:ايه عندك تحت أمي ونغم يونسونك..!!
دفى:هاه هاه
فيصل:قلت لك شغل
دفى ونزلت دمعه على خدها:فيصل..ليه تبي تتهرب مني..أنا سويت لك شي غلط
فيصل نزل راسه وحط إيده الثانيه على شعره:من قال أني أبي أتهرب منك؟؟
دفى:طريقتك بالكلام تبي تخلص الكلام بسرعه..تتكلم ببرود
فيصل:هذي طريقتي
دفى:غيرها..على الأقل معي..أنا زوجتك والمفروض ماتكلمني بهذي الطريقه الجافه
فيصل:شتقصدين؟
دفى:خلاص ولاشي..بس خل ها الكم كلمه براسك..إن كانت هذي طريقتك بالكلام معي فأنا راح أسوي نفس الشي..أنا سويتها من قبل لكني شفت انت زوجي مايصير أكلمك بذيك الطريقه
فيصل ويتذكر لما كانت تتكلم معه بطريقه بارده وتختصر كلامها وكأنها ماتبي تكلمه..وعرف فين الخطأ بكلامه..!!
فيصل:دفى...
قاطعته:أشوفك الليله
وسكر من عندها

________________________________________________

نغم وتضرب وجهها:يااااااااااربي أنا شو سويت..ضيعت فرصة عمري..أللي أنا أبيه خليته يطير من عندي
دق جوال نغم:ألو؟
ديم:هلا نغم
نغم:أهلين
ديم:نغم أنا عرفت بأن ذاك اليوم أللي جينا فيه لعندكم كنا راح نخطبك لسلطان..ليه ماوافقتي؟؟
نغم:توني صغيره
ديم:يعني انت موافقه لكن ماتبين تتزوجين أللحين؟
نغم:مآدري..!!
ديم:شوء ماتدرين
نغم:ديم أنتِ أخت أللي تقدم لي..مايصير أقول لك كل شي..!!
ديم:لا المفروض أنه انا أللي تقولي له كل شي
نغم:أنا محتاجه..محتاجه دفى لقلبي
ديم:.....ساكته تسمع
نغم:لكن..خفت يكون سلطان موهو أللي راح يعطيني الدفى..خفت..!!
ديم:شتحسين فيه أنتِ هاه..أخوي انسان رومنسي ولطيف وحبوب..الله يخليه..أسأليني عنه أنا أكثر وحده أعرفه..!!
نغم:.......لاتعليق
ديم:طيب أنت فكري أللحين..وبعدين عطيني رايك..لوكان جوابك أيه فراح أقول لأخوي يرجع ويطلبك مره ثانيه..لكن ياليت تعطيني أياه بسرعه..علشان الوقت يمشي..وإذا تأخرتي ممكن أخوي مايرضى يخطبك مره ثانيه
نغم:عاد مول أنا ميته عليه
ديم:ماأقول كذا..لكن الصراحه فكري فيها أخوي ماينعاف
نغم:...!!!
ديم:مع السلامه
نغم:باي

__________________________________________________ ________

الساعه 7:40 الليل

إبتسامه عريضه على وجهه..
لكن بداخله يقول:

ليه الدنيا ماترحم
ليه الدنيا جباره
ليه الدنيا ماتوفي
ليه الدنيا غداره

ليه الناس ماتدري
ليه الناس محتاره
على وضعها الآسي
امام طعون منهاره

....

كان يحس مع كل إبتسامه يبتسمها أي أحد له..
بملح ينحط على جرحه..
يحس أنه مايستاهل هذي الإبتسامه..
يبي الناس تلومه على كل أللي سواه بدنيته..

محمد:يبا
بوصالح:نعم؟
محمد:قدر أمشي؟؟
بوصالح:تعبان؟
محمد:لابس ودي أروح البيت أرتاح شوي
بوصالح:خذ راحتك
محمد:شكراً

طلع محمد ركب السياره وحرك ع مكان الكل يحب يروح ويطلع أللي بقلبه قدامه..
البحر..

صوت الموج يتعارك..الجو هادي وماكو أحد..جلس ع الأرض وكتب على الرمال..
((أنا بدونك قلب بدون نبض..
انا بدونك جسد بلاروح..
أنا بدونك ولاشي..))

وهو يكتب ويمسح..
:من هي؟؟!!
رفع محمد راسه ولقى إنسان ماكان يتوقع أنه راح يتقابل معه بيوم..وخصوصاً بهذا اليوم..وهذا المكان..وهذي اللحظه..!!

__________________________________________________ __

دفى فاتحه صفحه جديده بكنزها..
مذكراتها..
كتبت..
1432/8/14هـ الأثنين الساعه 7:40

وعدني بانه لن يتركني مرتاً أخرى
لكنه أخلف بوعده..وهاهو يتركني لوحدي
مرتاً أخرى..لاأريد البقاء وحيده أريده
أتسائل أحياناً إن كنت انانيه..
لكني أقنع نفسي بأنني لست كذلك
أمنيتي أن يبقى معي للأبد ولايتركني وحدي
لاأريد أن يعود أللي شعور الوحده مع أن
المكان من حولي ممتلأ


وقعت بآخر الصفحه..

وتوها بتقفل الصفحه دق جوالها..

ردت:ألو؟
نغم:هلا دفوه
دفى:أهلين
نغم:دفى تقدري تجي لعندنا اللحين؟
دفى:أهمم طيب نازله
نغم:أنتظرك
دفى جت بتحرك الكرسي لكن تذكرت كلام الدكتوره..
(((الدكتوره:لازم تحاولين تمشين مولازم مسافات طويله..حتى لو مسافات قصيره..يعني مايصير بس تمشين ع التدريبات بالمركز طيب
دفى:طيب))
وقفت دفى وهي لاصقه بالجدار وتمشي بشويش..
وصلت للدرج ونزلت ليمن وصلت لغرفة نغم..
تك تك تك..
نغم:أدخل
فتحت دفى الباب..
نغم:وااااااااااااو دفووووه انت واقفه..!!
دفى:ههههههه أيه
وقفت نغم وراحت لدفى وحظنتها..
دفى:شويش لأطيح
نغم:سووري
ومشتها وجلستها ع السرير..
نغم:وخلاص من اليوم ورايح ماراح تجلسين على الكرسي؟؟
دفى:لا بس لزوم أمشي شويه علشان ماتروح التمارين والعلاجات سدى
نغم:أيووه
دفى:أيه عيوني..تبيني؟
نغم:أيه
دفى:قولي
نغم:دفى..أنا أعرف بسالفتك أنتِ ومحمد طيب
دفى:وش جيب ذي السالفه براسك؟؟
نغم:دفووه عاد أصبري أفتح الموضوع الأساسي
دفى:طيب
نغم:راح أقول لك سالفتي وتأمنينها مثل ماأمنت سالفتك
دفى:عاد أللحين أنتش بتهدديني بسالفه قديمه ومالها داعي..محمد انا نسيته
نغم:طيب خلاص مادخل محمد..أنا بقول لك السالفه
دفى:أسمعك

قالت نغم كل السالفه لدفى من أنهم كانوا صغار ليمن جوا وخطبوها وكلمتها ديم..

_____________________________________


فهد:من؟؟
:الأخ فهد آلـ...؟؟
فهد:أيه معاك فهد
:أخوي انت مطلوب بالقسم..!!!!!!!
فهد:ليه انا شسويت؟؟
:هناك بتعرف
فهد:طيب بس خلني ألبس
:طيب بس ياليت بسرعه

دخل فهد..
منوره:من؟؟
فهد:الشرطه..!!!!!!
منوره:أويلي ويلاه يابوصقر..شفت قلت لك خذ من فلوس أخوك..لو سلف..هذا هم جاوا بياخذونك معاهم
فهد:هدي أنا أللحين بروح معاهم
منوره:شنو تروح ماتروح
فهد:لازم أروح وإن شألله راح أدبر نفسي..!!
منوره:لا يافهد خلك هنا لاتروح أخاف عليك
فهد:خليني أروح ألبس لأتأخر عليهم

راح فهد يلبس ثيابه ومنوره راحت لعند صقر..
طخ طخ طخ طخ ..!!

صقر أللي كان يكلم ياسر:طيب اكلمك بعد شويه
وقف صقر وفتح الباب..
منوره:ألحق ياصقر ألحق أبوك جاول الشرطه ياخذونه..!!
صقر:ليش سوا؟؟
منوره:روح أللحين لهم
راح صقر بسرعه للباب..
صقر:السلام عليكم
الشرطي:وعليكم السلام
صقر:خير؟؟
الشرطي:جايين ناخذ المدعو فهدآلـ..
صقر:ليش سوى أبوي؟؟
الشرطي:بعدين راح يبين كل شي عن القسم
صقر:ياخي خلصنا وقول شني السالفه؟؟
الشرطي:اخوي أنا نفسي ماأعرف
صقر:طيب خذوني بداله
الشرطي:الأوامر نقبض على فهد آلـ... مو أنت
ثواني وفهد جاي على الباب..
فهد:صقر هالله هالله بامك وبنت عمك..!!
صقر:يبا شنو صاير
فهد:خلها على الله

وركب السياره وحركوا على القسم..
وصقر كان يناظر وموقادر يسوي شي..!!

___________________________________________


محمد بصدمه:فيـــصل..!!!
فيصل:أيه شبلك أنقلب وجهك؟
محمد:شو جابك هنا؟؟!!
فيصل:أبد ضاق خلقي وحبيت أغير جو وشفتك وجهك مألوف لكن موعارف من أنت؟؟
محمد:أنا ولد خالة دفى..!!!
فيصل أستغرب من التحويل حقه..ليه ماقال ولد خالة صقر..
فيصل:آآهآ وانا أقول وين شايفك..جيت بزواجي صح؟؟
محمد:أيه
فيصل:أهمم..طيب ماقلت لي..من هذي
محمد:ليه تبي تعرف؟؟
فيصل:فضول
محمد:وحده
فيصل:عارفين وحده لكن من هي؟؟
محمد:أنت منت بأخوي أو صديق مقرب لي علشان أقول له
فيصل:ههههههههههههههه طيب على راحتك
جلسوا ساكتين ويناظرون بالبحر..
محمد:أستغربت شغله
فيصل:شني؟؟
محمد:أنت توك متزوج..كيف يضيق خلقك؟؟
فيصل:ليه وأللي متزوجين مثل ماتقول..مايضيق خلقهم؟؟
محمد:أهمم
فيصل:ههههههههههه نظرتك خاطأه
محمد:يمكن
محمد براسه((ليه أللي ياخذ دفى يضيق خلقه))
دق جوال فيصل..
فيصل:ألو؟؟..أيه جاي أللحين..طيب..بعد شوء تبين؟؟..تسلمين لي..أشوفك بخير مع السلامه
سكر..
فيصل:قايم أللحين امي وصتني على كم غرض بجيبهم بسرعه
محمد:اهمم
مد فيصل يده بيسلم..
لكن محمد لف وجهه على أساس مالاحظ إيد فيصل..!!
فيصل رفع حاجب وكمل طريقه..
.....
بعد ماأشترة فيصل الأغراض أللي طلبتهم أمه وركب السياره وبيحرك ويرجع ع البيت..
دق الجوال..
فيصل:مرحبا حمدان
(((حمدان سكرتير أبوفيصل)))
حمدان:أستاذ فيصل ألحق أبوك
فيصل:وش فيه أبوي؟؟؟
حمدان:من شويه وهوه بيطلع من المكتب طاح ع الأرض وأللحين هو بالمستشفى..و...
فيصل:وشنو؟؟؟
حمدان:ويقولون..أنها..يقولون أنها سكته قلبيه...!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل:شنو..؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!


أنتهى الجزء العشرون..

2:دفى شوء راح تنصح نغم؟؟
3:هل قبضوا على فهد بسبب المبلغ أو لسبب آخر؟؟
4:هل لإتصال ثامر بلوجين قصه؟؟
5:صقر شنو راح يسوي بسالفه أبوه..وبسالفة بتول؟؟
6:شوء راح يصير بأحمد بوفيصل؟؟


أنتظروا البآرت الجآي..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 07:43 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الحادي والعشرين

الألم امر محتم
لكن الشقاء امر اختياري
_________________________________________

دخل المستشفى بسرعه ولقى بوجهه حمدان..
فيصل:شوء صار؟؟
حمدان:ماأدري والله أنا هنا أنتظرك
فيصل:تعال بسرعه خلنا نشوف شصار
دخلوا ثنينهم للمصعد وحركوا ع الطابق الثالث
فيصل:طيب شوء صار بالضبط؟؟
حمدان:هو كان طالع من الشركه وطاح على الأرض وماندي شوء السبب ومافي شي صار وعكر مزاجه
فيصل:يآآآربي رحمتك
وصل المصعد ونزلوا ثنينهم وكان حمدان قدام فيصل علشان يعرف فين الغرفه أللي أبوه فيها..
وقفوا ينتظرون وبعد ربع ساعه تقريباً طلع الدكتور..
فيصل نط بوجهه:هاه شصار؟؟
الدكتور:أنت ولده؟؟
فيصل:أيه
الدكتور:تراكم كبرتواالسالفه ووصلتوها لسكته قلبيه..!!!
فيصل:ليش شوء صار؟؟
الدكتور:الوالد زاد عليه السكر وبس
لف فيصل راسه لحمدان..
حمدان:موانا أللي معي همه أللي قالوا لي كذا
فيصل:تفاول على أبوي أنت ووجهك
حمدان:قلت لك موانا
فيصل:أللحين لو أسأل الناس كلم بيقولوا لي نفس الكلام
الدكتور:على العموم لوتخلون الوالد يومين يرتاح عندنا يكون أحسن
فيصل:وليش موتقول بس أرتفاع بالسكر بس؟
الدكتور:بلى لكن علشان يرتاح وبعد علشان نسوي له كم فحص
فيصل:طيب
الدكتور:تقدرون أللحين تروحون
فيصل:طيب قبل لانمشي أقدر أشوفه"؟؟
الدكتور:أيه لكن لاتطول عنده
فيصل:طيب
جا فيصل بيدخل وكان وراه حمدان"
فيصل:هاه هاه وين رايح"؟؟
حمدان:بتطمن على بوفيصل
فيصل:أقول عاد أقلب وجهك"!!
حمدان:بس""
فيصل:لابس ولاشي أجل تفاول على أبوي
حمدان:قلت لك موانا
فيصل:خلك برا أحسن لك
ودخل فيصل""

لقى أبوه جالس ويحورف بالجوال""
فيصل:أبو الحركات
رفع أحمد راسه:هههههههههه
فيصل:هلا يبى سلامتك من الشر
وباس راسه..
أحمد:الله يسلمك
فيصل:عسى الشر مايطولك ياارب
أحمد:أجمعين..أله سمعت أن جاتني سكته قلبيه
فيصل:شفت يبى عاد هذيلا أللي موضفهم عندك جابوا لك السكته القلبيه""أسم الله عليك
أحمد:موتوني وأنا حي
فيصل:لك طولة العمر يآآرب
أحمد:أجمعين
فيصل:أجل تتدلع علينا يبا وتبي تسسوي روحك حركات
احمد:شفت حتى انا أتدلع موبس انتوا يالشباب
فيصل:ههههههههههههه
دق جوال بوفيصل""
أحمد:نعم""؟؟..أيه..شوف أنا بالمستشفى أللحين راح نأجل الأجتماع للأسبوع الجاي..سلامتك بس تعب..طيب خبر كل المجموعه..مع السلامه
فيصل:ماشألله صاير مهم
أحمد:أنا مهم من يوم يومي
فيصل:ههههههههههه
أحمد:قلت لأمك
فيصل:لا
أحمد:طيب عطها خبر
فيصل:حاااضر..لكن أللحين راح امشي""علشان تدري بكرى ورايه سفر
أحمد:عاد لاتنسى تاخذ دفى معك..!!!
فيصل:وليه آخذها""؟؟
احمد:زوجتك ومابتاخذها مايصير لزوم تاخذها""أول شي علشان تغير جو ثاني شي علشان تتمشى معاها شويه..ثالث شي مايصير تخليها بروحها
فيصل:طيب طيب خلاص باخذها..وأللحين أستأذنك
أحمد:قبل لاتمشي..قول لي صاير خلاف بينك وبين دفى؟؟
سكت فيصل..
أحمد:صاير شي؟؟
فيصل:مشكله صغيره وتنحل
أحمد:اسمع مقوله تعجبني مره:((إذا أردت أن تحيا حياةً جيدة, فافهم ماضيك وعش للمستقبل))..أي مشكله بينكم ممكن تكون سوء فهم
أبتسم فيصل وباس راس أبوه:ماتقصر يبا
وطلع من عنده
____________________________________________

((
ويمر الدواء على الجرح
مثل هب النسيم بالصيف
))

جالسه ع السرير وتفكر بكلام دفى..
((دفى:أنتِ بجد غبيه..أجل تحبينه وترفضينه
نغم:وأنا شوء دراني أنه هو هاه
دفى:ماكان له داعي تتسرعين كذا
نغم:وش أسوي تسرعت وخلصت
دفى:طيب كلمي ديم وقولي لها أنك غيرتي رايك
نغم:صعب..بالبدايه أرفض وبعدين أوافق
دفى:عادي ياقلبي..وأله أقول خليني أنا أكلمها
نغم:لالالا"!!
دفى:وليه لا"؟؟
نغم:ماأدري..موأللحين خلينا نضل مده موعلطول تكلمني وبعد دقيقه أدق عليها أغير رايي
دفى:براحتك..لكن أنا أبيك تمسكين الخيط قبل لاينقطع))

تنهدت نغم وغمضت عيونها..
____________________________________________


صقر:طيب يبا أنت راح تتسلف ماراح تسرق ليه رافض ذي الفكره مع أنها راح تطلعك
فهد:ماتفهم قلت لك لا..أضل بالسجن طول عمري ولاألمس فلوس أخوي وبنته
صقر:على راحتك يبا لكن كيف راح تطلع؟؟
فهد:يدبرها ربك
صقر:طيب وش رايك أقول لواحد من عمامي؟؟
فهد:ماأنا متدين منهم بعد
صقر:طيب شنو الحل؟؟
فهد:لاحوله ولاقوة أله بالله..خلها على الله..وأللحين أنت روح للبيت وطمن أمك اني بخير
صقر:طيب يبى مع السلامه
فهد:مع ألف سلامه
طلع صقر من المركز وأتجه للبيت وأول مادخل لقى أمه جالسه قدام الباب..
منوره:هاه شنو صار؟؟
صقر:لازم نسدد المبلغ
منوره:ياااربي على هذي المصيبه
صقر:قلت لأبوي نتسلف من عمامي قال لي أنه متسلف منهم بعد..أبي أعرف أبوي مابقى أحد ماتسلف منه
منوره:كل ذا علشانكم ياولدي
صقر:طيب يما أنا رايح أريح راسي شويه
منوره:طيب..دقيقه أنا قلت لدفى لو يقدر زوجها يسدد المبلغ وماردت عليه يمكن نست وماقالت لفيصل
صقر:أكيد هي نايمه أللحين..طيب بكرى أكلمها
منوره:تصبح على خير
صقر:ومن وين راح يجي الخير
منوره:الله يعينا ياولدي
صقر:آآمين ياارب العالمين



____________________________________________




دفى تناظر بالابتوب أللي قدامها وماسكه المنديل وتمسح دموعها..
:بسم الله الرحمن الرحيم""ليه تبكين""؟؟
رفعت دفى راسها وشافت فيصل..
دفى:ماات""!!
فيصل:بسم الله من هو أللي مات؟؟!!!!!
دفى:ذا البطل يسمونه رافان
فيصل:ههههههههههههههههه أيه صيحي صيحي
دفى:لاتتمطنز عليه والله يكسر الخاطر..أساساً أنت ليه حاط لك أفلام تعيسه والله دخلت جو وحركات وبالنهايه يموت..ياليتها ماتت معه
فيصل:هههههه ماتدرين أنا أحب مثل هذي الأفلام وخصوصاً لما يضحي البطل بالأخير بنفسه علشان البطله
دفى:ياليتهم ماتوا مع بعضهم
فيصل:تدرين هذا أللي مات هو زوجها بالحقيقه
دفى:كـيف..!!!!!
فيصل:أيه أهو أسمه بالحقيقه أبهاشيك باتشان وهي أشواريا..عاد أسمعي هذي أللي أسمها إشواريا ملكة جمال 2007<<<ويحرك حواجبه
دفى أنقهرت:أيـــش ذي الأعه وربي ماتطلع شي قدام جمالي
فيصل:هههههههه أم الجمال ياحركات
دفى:شتقصد يعني انا موحلوه هاه قول شتقصد..أنت أساساً ماتشوف هاذيلا على حقيقتهم..كان لعنت نفسك وعلى اليوم أللي شفتهم فيه
فيصل:ههههههههههه أثرك بسرعه تعصبين
دفى:أكيد بعصب لوتكلمت عن بنات العالم قدامي وبهذي الطريقه
فيصل ويحرك حواجبه:تغارين""؟؟!!
دفى وصار وجهها أحمر:لاماأغار طيب تكلم على راحتك أنا قايمه انام
فيصل:وليه جالسه له الحزه..أكيـد تنتظريني
دفى:لا شفت الفلم موقف وجاني فضول وشغلته
فيصل:أيه جيبي حجج بعد
دفى:((تغيير مفاجأ 081ْدرجه شنو فيه))لاوالله شفت الفلم وماحسيت بالوقت كيف تبخر
فيصل:موعليه ياقلبي
وقف وباس خدها..
دفى حمرت خدودها..
فيصل:فدييت الخجلان أنا


___________________________________________



10:00الصباح


جلست دفى على رنين الجوال..
ردت:ألو؟؟
صقر:هلا دفى نايمه
دفى:لاتوني صاحيه
صقر:زين..طيب أسمعي..أبوي بالسجن
شهقت:شنو""؟؟!!!!!!!!!!!
قعد فيصل:بسم الله
صقر:هدي هدي..السالفه هي أنه أبوي تجمعت عليه ديون وماقدر يسددهم..قلت أدق عليك يمكن تقدرين تساعديني على تأمين المبلغ..لأنه أبوي مارضى ألمس فلوس عمي عبدالله الله يرحمه
دفى:الله يلعن ذا الراس ياااربي كيف أنسى كيف
فيصل يأشر بمعنى شنو السالفه
دفى تأشر بمعنى أصبر شويه
صقر:شوء نسيتي؟؟
دفى:لالاولاشي..بعد أشوي بدق عليك
صقر:طيب
دفى:مع السلامه
صقر:مع السلامه
سكرت من عنده..
فيصل:شصاير؟؟
دفى:أبوي بالسجن
فيصل باستغراب:ليه؟؟
دفى:يلعن راسي..أقول لك من البدايه..لما رحنا نعزي بنت عمي..أمي قالت لي أنه أبوي متدين مبلغ كبير..وموقادر يسدده وقالت لي أسألك لو تقدر تساعده..ونسيت أسألك..وأللحين أبوي بالسجن""!!!!!
فيصل:حصل خير ياقلبي..بس قولي لي كم المبلغ؟؟
دفى:خمس مية ألف
فيصل بتعجب:نص مليون!!!
دفى:أيه
فيصل:يالله إن شألله راح أقدر أدبره ويطلع أبوك من السجن
دفى:تسوي خير..بدق لأخوي أقول له
___________________________________________

1:05العصر

مي:صباح الخير دفوه
دفى بدون نفس:صباح الخير
مي:صوتك متغير"!!
دفى:مزاجي متعكر شويه
مي:شصاير؟؟
دفى:ولاشي..بس أهم شي أنا دقيت بقول لك ماأقدر أجي لك اليوم
مي:ليه؟؟!!
دفى:والله عندي كم شغله يبي لي أنضف الجناح وأرتبه
مي:أهمم الله يعينك..أله بسألك دقوا البنات عليك""؟؟
دفى:أي بنات فيهم؟؟
مي:بتول أو آسيه أو فطوم؟؟
دفى:أممم لا مادقوا عليه
مي:ع العموم بقول لك انا..قالوا بيتجمعون كلهم
دفى:أوووه متى؟؟
مي:بعدين هم بيكلمونك
دفى:أووك ننتظر المكالمه
مي:أله دريتي بالمصيبه""!!!!
دفى:أي مصيبه بعد؟؟
مي:بتول تطلقت
دفى وبققت عيونها:أيييييييييييييييش
__________________________________________________ _____________

دفى:ألو
بتول:السلام عليكم
دفى:هلا بتول
بتول:أهلين وسهلين يالقاطعه
دفى:قطعوا الشر عنك..شوء أللي سمعته تطلقتي..!!!!!
بتول:أنا كنت أبي كذا
دفى:يؤيؤيؤ وين عقلك أنتِ هاه وينه كيف كذا أنت تبين تتطلقين
بتول:ماأقدر أعيش معه
دفى:وأبوك وش سوى؟؟
بتول:ولاشي
دفى:وغريب بكل ذكاء يطلقك يعني
بتول:مايبيني أدخل بمشاكل مع أهله
دفى:لاااااا أنتِ يبي لك جلسه
بتول:آسيه قالت نتجمع ع الأسبوع الجاي
دفى:خلاص أشوفك هناك وأتفاهم معك
بتول:طيب..مع السلامه
دفى:مع السلامه

_____________________________________________

بعد يومين
الساعه11:30بالليل


مي ودفى ومنوره جالسين وينتظرون على أحر من الجمر..
منوره:موكأنهم طولوا؟؟
دفى:لايما ماطولوا لكن لأنك تحاتين فراح تحسين كذا
منوره:أيه الله يعين
مي:فين لوجين؟؟
منوره:في غرفتها لها ثلاثة أيام وهي موطالعه لاتاكل ولاتشرب ومقفله على نفسها الباب وكل ماندقه عليها ماترد
ضرب مي على صدرها:ويه ليكون صار فيها شي
دفى:أيه والله ليكون
مي:قومي قومي دفى خلينا نروح ونتطمن عليها
دفى:يالله قومي
منوره:وأبوكم
مي:قالوا بيجون ع الوحده وأللحين الساعه إحدى عش ونص
منوره:شكلهم مطولين
مي:بقووه..عن إذنك يما
منوره:|أذنك معك
وقفوا ثنتينهم وصعدوا لفوق..
أول ماوصلوا للطابق الثاني..
مي:دفى
دفى:همم؟؟
مي:أنا..أنا آسفه
دفى:ع شنو؟؟
مي:أنا السبب بأن محمد تعلق فيك..أنا السبب بكل شي..!!!!
دفى:أيـــش وإيش دخلك انتِ؟؟
مي:راح أقول لك لكن سامحيني
دفى رفعت حاجب..


وقال لها كل شي..

دفى:شنو شنو شنو..كل ذا تسوينه فيني أنا أختك
مي:آآسفه دفى
دفى:شتحسين فيه..أنا شنو بالنسبه لك هاه..كيف تسوين فيني كذا..ولاعادي الوضع عندك شي طبيعي..ليه عملتي كذا ليه؟؟؟
مي:كنت غيرانه شفت الكل يهتم فيك ويحبك وأنا ولاشي..حتى صالح صار يسأل عنك وعن أحوالك..ماعدت متحمله زياده
دفى:لكن كل ذا مايخليك تتصرفين على هذا الوجه
مي:قلت لك ماكان قصدي
دفى:طيب..خلاص صار ماضي..لكن أنتِ أللحين تحملين لي أي ضغينه؟؟
مي:لا..وأنتِ؟
دفى:إن شألله لا..!!!!!!
مي:يعني ..؟؟
دفى:خلاص أنا بنسى وأنتِ أنسي طيب
مي:أيه
وحظنوا بعضهم..
دفى:أللحين خلينا نروح للوجين
مي:يالله

دقوا الباب مره ومرتين وثلاثه..
دفى:لوجي لولو لج لوج أنا دفى أفتحي الباب
:........صمت
مي:بدق على صالح يجي يكسر الباب
دفى:لالا أنتظري شويه يمكن نايمه




________________________________________


أنتهى الجزء الحادي والعشرين

على الله عجبكم

توقعاتكم؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 07:44 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني والعشرين

وأخيراً أستيقضت..ورأيت الحقيقه
إنني أعشقه


______________________________________

صالح:طيب ثواني وأكون عندكم
فيصل:شوء فيه؟؟
صالح:بنت عمكم مقفله على نفسها الباب
صقر:لوجيين..!!!
صالح:ماأدري وش أسمها
صقر:مافي غير لوجين
صالح:يمكن..أهم شي مي قالت لي أروح لعندهم وأحاول أكسر الباب
صقر:رايح معك
فيصل:هاااه هاااه وأبوك
صقر:طيب طيب خلاص روح أنت
صالح:طيب لما تكتمل الإجراآت عطوني خبر
فيصل:طيب
صقر:وأنت طمنا باللي يصير معك
صالح:طيب
طلع فيصل من المركز وأتجه للبيت..
صالح:انا قدام البيت سوي طريق
مي:طيب
سكرت..
مي:صالح تحت بيدخل
دفى:طيب أنا رايحه هذيك الغرفه
مي:هذي غرفة عمي عبدالله الله يرحمه
دفى:أيه بروجح أتخبى فيها
مي:طيب
راحت لوجين ودخلت الغرفه وقفلت الباب..

دخل صالح وأتجه لباب غرفة لوجين..
وضرب فيه مره ومرتين وبالثالثه أنكسر الباب..
صالح:أدخلي
مي دخلت وناظرت حاوليها ومالقت أحد..
مي:ماكو أحد هنا..!!!
صالح:أجل خليتيني أكسر الباب على ولاشي
مي:وين راحت أجل
صالح:دوري منا مناك يمكن تكون تحت السرير بخزانة الملابس
مي:ههههههههه يلعن شرك
صالح:لابجد دوري يمكن متخبيه
مي:طيب
دخلت مي وجلست تناظر بالخزنه والحمام<<وأنتوا بكرامه<<<وتحت السرير..
مي:ولاأثر حتى والغرفه مرتبه ولاكأنه أحد داخلها
صالح:غريبه سألتي الخدامات يمكن يدرون
نزلت مي وسألت الخدامات كلهم جاوبوا بأنهم ماشافوها من يومين..
وقامت القيامه بالبيت والخدم يدورون..
منوره:أويلي لوجين أمانه برقبتي لوصار فيها شي شوء راح أسوي
مي:هدي يما هدي راح نلقاها أساساً فين راح تروح
صالح:يمكن هجت من البيت
منوره:لا لوجين موغبيه لهذي الدرجه
مي:يمكن ماهجت يمكن طلعت مشوار وترجع
منوره:وين راح تروح مثلاً؟؟
مي:صحيح ذكرتوني دفى محبوسه فوق..ولها ساعه تدق عليه وأنا أعطيها مشغول
صالح:طيب قومي شوفيها شوء تبي
مي:طيب
____________________________________________

فهد:هاه لقوها؟؟
صقر:لاوالله صالح قال لسه مالقوها
فهد:أجل قبل لانطلع نحط بلاغ
فيصل:أيه والله
صقر:لايبا أمي هناك على جمر تنتظرك
فيصل:خلاص أنتوا روحوا وأنا أعمل البلاغ
فهد:طيب خلاص

طلعوا فهد وصقر من المركزز وراح فيصل يعمل البلاغ..
دق جواله..
فيصل:نعم؟؟
دفى:هلا قلبي
فيصل:آآآآآخ ياأنها طالعه منك تخقق
دفى:فييصل عاد
فيصل:ياعيونه
دفى:قلبي كنت بسألك أبوي طلع وأله؟؟
فيصل:أيه حطي أسباب أساساً أنتي داقه علشان تسمعي صوتي
دفى:ههههههههههه لاتوثق بنفسك كثير
فيصل:أفدى ها الضحكه انا
دفى:فيصل عاد خلصني قول أبوي طلع وأله؟؟
فيصل:أيه حبي توه ماشي
دفى:طيب خلاص أكلمك بعدين
فيصل:توك داقه حبي
دفى:أحد جاي شكلها مي
فيصل:طيب ياقلبي
دفى:باي
فيصل:بايات
وسكرت..
ثواني والباب ينفتح

مي:دفى
دفى:وينك يامي لي ساعه وأنا أدق عليك
مي:فينك ماأشوفك
دفى:دقيقه أشغل النور
<<<<كان المكان ظلام وماتشوف أحد>>>>
شغلت النور..
دفى:عطشت أبي مويه
مي جمدت بمكانها وكأنها شايفه شبح
دفى:ألوء مي أكلمك
مي رفعت صبعها وأشرت ناحية السرير..
لفت دفى:يميـــــــــــه
__________________________________________________


منال:هلا نغم وش حالك
نغم:كح كح كح غبار منالووه ليه ماتدقين
منال:والله ياقلبي مشاغل
نغم:آآآخ ماأقدر على المشاغل
منال:طمنيني عنك
نغم:والله أنا تمام كيفك أنتِ
منال:بخير دامك بخير
نغم:عساك دوم يآآآرب
منال:يدوم غواليك..على طاري الغوالي..الحمدلله على سلامة أبوك
نغم:الله يسلمك
منال:بقول لك حنا جايينكم بكرى إن شألله
نغم:هيووووها شوء جاء براسكم علشان تجونا
منال:أوووه طرده
نغم:لالا ماأقصد بس انا شايفتكم قاطعين من زمان شذكركم فينا
منال:والله أبوي قال بينزل يتحمد لأبوك السلامه وقلنا ننزل معه صار لنا سنتين ماشفناكم
نغم:أبو الحركات أجل بقول لدفى
منال:من دفى..؟؟
نغم:زوجت أخوي
منال:ليه أخوك تزوج..!!!!!!
نغم:أووووه خبرك عتيج
منال:وليه ماقلتوا لنا؟؟
نغم:أمك تدري علشان أمي كلمتها لكن الظاهر أنها ماعطتكم خبر..وأله كنت مستعده لجيتكم وأشتريت ليه حركات السهره شبسات وحركات لكن ماجيتوا
منال:آآهآ..أله سمعت من فتره أنك مسافره تتعالجين..سلامتك؟؟
نغم:الله يسلمك
منال:عن شوء تتعالجين؟؟
نغم:حاله نفسيه
منال:أوووخص نغوومه عندك حاله نفسيه
نغم:كانت
منال:أيه يمكن من التدقيق أللي كان فيك جاتك ها الحاله النفسيه
نغم:هههههههههههههههه
منال:دوم الضحكه..طيب أسأتذن انا أشوفك بكرى
نغم:طيب باي
منال:بايات

(((منال:23سنه جمال غير طبيعي طويله وشعرها طويل وناعم وبشرتها ثلج
وعيونها عسليه غامقه عليها نظرات تخقق
تكون بنت خالة نغم)))

__________________________________________________ __


دفى:يميييييييييييييه
نقزت دفى من مكانها ونطت لمي..
مي:شنو ذا؟؟
دفى:ماأدري
مي:ليكون روح عمي وأله مرت عمي
دفى:هييييه لاتطيرين قلبي
مي:أشش خليني أرفع الغطا
دفى:لالا دقيقه خلينا نقرأ المعوذات علشان لو جني يروح
مي:هيه أسكتي شجيب الجناني هنا
دفى:طيب أرفعيه
تقدمت مي ورفعت الغطا ولقوا لوجين ماسكه صورة أمها وأبوها وأخوانها بحظنها ودموعها نازله على خدها..
دفى:لوجيييين..!!!!
مي:لوجين حبيبتي فينك إختفيتي دورنا عليك ومالقيناك أثاريك هنا
دفى:ألوووء لولو
مدت مي إيدها بتحركها..
مي:البنت مرتفعه حرارتها..رايحه أقول لصالح يجهز السياره
وطلعت مي..
كانت دفى واقفه وتناظر لوجين ودمعتها راح تطيح..
منظرها يقطع القلب وهي ماخذها صور أهلها وتبكي عليهم..
راحت دفى وجلست بجنبها وباست جبينها..
دفى:حبيبتي لوجين ودي أقول لك حاجه..أولت أمس أنا وفيصل رحنا برحله للرياض..هو طبعاً كان رايح للشغل وماكان راضي ياخذني معه..لكن فجأه قال لي يالله ألبسي وأتجهزي بنروح..قمت وتجهزت وكل شي تمام وحركنا ع الرياض ولما وصلنا..ألغوا الإجتماع..بسبب ضروف خاصه لصاحب الشركه..بعدها رحت أنا وفيصل لفيفا..ورحنا بعدها للفيصليه..وشترى لي فستان يخقق..وبعدها رحنا للفندق ونمت أحلى نومه بحياتي مانمت مرتاحه صر لي زمآآآآآآآآآآآن..أتمنى لو أنك الآن تسميعين ودي لو تشاركيني فرحتي..كل شي بيني وبين فيصل تصلح وماعاد هو يتجنبني وانا موقادره أوصف لك فرحتي كل ماأتذكر هذيك الرحله كانت أحلى رحله بحياتي..مع شخص يحبني..تصدقين لما ضربني بلندن كرهته كره غير طبيعي..لكن الآن أنا أعشقه..!!!!!!

وهي تسولف على لوجين حست بنووم..وحطت راسها جنب لوجين وراحت بسابع نوومه..!!

__________________________________________________ _____



ساره:ياقلبي خلاص لاتبكين هو مايستاهلك..فيه ألف واحد غيره يتمناك
منال:هذي الدفى راح أوريها شغلها وأوريها شمعنا أنها تاخذ فيصل حبيب قلبي
ساره:منال لاتتهورين خلاص راح منك شوء راح تسوين
منال:ماأكون منال عبدالرحمن إن ماضوقتها المر
ساره:حبيبتي أنسي من باعك بيعيه
منال:أكيد أخذها بالغصب وأله ماكان أخذها
ساره:حبيبتي أللحين أنتِ نامي وبكرى فكري باللي تفكرين فيه
منال:آآآآآهئ يعني أنا موحلووه ناقصني جمال؟؟
ساره:أنت قمر 14ياقلبي خلاص نامي وإرتاحي

طلعت ساره من غرفة منال وراحت للبنات أللي كانوا يلعبون أونوا<<<غباار>>>
ساره:تجهزتوا لبكرى؟؟
ابرار:أنا عن جهزت كل شي
رهف:وأنا كمانه
مسا:والله مالي خلق أجهز أي شي
ساره:عاد أنتِ محد واصل لك بالكساله أللي فيك
لميا:خلي خيتي حبيبة قلبي أنا جهزت لها كل شي
ساره:وأنتِ صايره خدامتها على غفله
لميا:أفديها بروحي تستاهل سوسو
ليلى:حبيباتي فيني حرة أبي ألعب بالسوني
رهف:ياربي داادة
ليلى:هيه لاتغلطين
ابرار:هيه لاتلتهون بالسوالف ترا أغش
ساره:ابرار يالغشاشه أجل أربع أوراق تسحيبه أربعه
ابرار قرصت ساره:الحض ياقلبي
رهف:تراني كنت مشككه فيها..خلاص مابنخليك توزعين الورق مره ثانيه
ابرار:عادي ياقلبي
مسا:أنا أنسحب بقوم أنام
لميا:تصبحين على خير
مسا:وانتِ من أهلوا
ليلى:أله شوء حال منال
ساره:بس تهدد وتتوعد لدفى
رهف:تصدقون حتى انا أتصدمت لما عرفت بزواج فيصل..من يوم يومي وأنا أسمع أنه منال لفيصل..شغير السالفه ماادري
ساره:الله يعين
ابرار:تصدقون أتخيلها قمر
لميا ترفه حاجب:أحلى من منال
ابرار:أيه أحلى بواجد
ساره:أقول خلكم أللحين عن الهذره وقوموا تسدحوا وناموا ترى ورانا سفره بكرى
ابرار:أيه والله مليت أساساً من الأونو..أناأنسحب
لميا:لاعاد مابقى غير انا ورهف وليلى
ابرار:ايه يالله قوموا ناموا
كلهم حطوا أوراقهم وقاموا ينامون

((((ساره:23سنه بنت خالة منال وبنت خالة نغم..ظل منال..جمالها متوسط وحليوه
ابرار:20سنه أخت منال تشبه منال لكن منال أحلى منها لأنه ابرار فيها سموره
مسا ولميا:خوات ساره توئم 19سنه جمالهم متوسط بشرتهم حنطيه طويلات شعرهم وحده طويل والثانيه قصير
رهف:أخت منال 24سنه مدرسه مخطوبه لولد خالتها
ليلى:أخت منال 16سنه أصغر وحده بالمجموعه وتحب نغم مررره لكن بسبب أنها ماتشوفها كثير صاروا مايتواصلون ))))

__________________________________________________ _______________



مي:لوجين حبيبتي لوتسمعيني هزي راسك
لوجين:......لارد
مي:ياحبيبتي يالوجين
أخذت مي العبايه وغطت لوجين ودخلت أبوها وحملها..
كانت لوجين تنادي أبوها وهي موفي وعيها وتنادي حسن..
نزلوها لتحت ودخلها السياره أللي كان فيها صقر وصالح..
فهد:وصلوها وطمنوني عليها
صقر:حاظر يبا
وحركوا على المستشفى..
في هذا الوقت وصل فيصل للبيت..
فيصل:هلا عمي
فهد:أهلين
فيصل:وين لقيتوها؟؟
فهد:بغرفة أبوها..!!!
فيصل:موهي بنت عمي عبدالله الله يرحمه
فهد:أيه هي
فيصل:وهي خطيبة حسن أللي توه متوفي؟
فهد:بلى
فيصل:الله يعينها أجل
فهد:على العموم دفى نايمه فوق
فيصل رفع حاجب:أللحين بذا الوقت
فهد:أيه والله
فيصل:أجل خلوها تجلس علشان نمشي
فهد:تو الناس
فيصل:دقيت عليه من شويه نغم وقالت لي أنه عيال خالي بينزلون عندنا بكرى الصبح فتعرف يعني لازم نقوم بالواجب ونكون هناك علشان نستقبلهم
فهد:آهاا إذا كذا أقول لمي تجلسها
فيصل:طيب أنا بنتظر بالمجلس
فهد:طيب
دخل فيصل المجلس..
وراح فهد وقال لمي تجلس دفى..

مي:دفى قومي
دفى:أووه خليني أنام شويه
مي:فيصل يقول قومي علشان بتمشوون
دفى:فيصل..جا؟؟
مي:أيه يالله قومي
قامت دفى وعدلت نفسها ولبست عباتها وجت بتطلع ووقفت..
مي:دفى فيك شي؟؟
دفى:لابس أحس بدوار..عندك بندول؟؟
مي:أكيد فيه تحت
دفى:طيب بنزل آخذ
نزلت وراحت للمطبخ وأخذت بندول وطلعت للمجلس..

دفى:فيــصل
كان فيصل يكلم بالجوال..
فيصل:طيب هذا حنا بننزل للحسا..آآها..أوكـ..خلاص أشوفك بخير
وسكر..
فيصل:هاه نمشي؟؟دفى:أيه يالله
طلعوا وركبوا السيارة..
فيصل:دفى بكرى بيجون عيال خالتي يمكن أول مره تشوفيهم
دفى:عيال خالتك..جوا عرسنا؟؟
فيصل:لاماجوا..كانوا مسافرين
دفى:آآهآ

__________________________________________________ _______


نوال:أخيراً وصلنا مابغينا
ساره:قلبي نوال أمسكي نفسك
نوال:وخري زين..شوء دخلك فيني أسوي أللي أسويه طيب لاتتدخلين فيني لاأنتي أختي ولاأمي ولاأبوي
ساره:هذا رايك فيني طيـب على راحتك..مصيرك بترجعين لي
مسا:هيه أنتوا صوتكم عالي قصروا حسكم الناس يبون ينامون
رهف:أقول عاد أنتِ ماتشبعين نوم؟؟
لميا:خليها أختي تنام على راحتها وش دخلك أنتِ
ليلى:بجد هدوا شويه أحترموا أخوي
ساره:عاد لاترزين وجهك بأخوك أساساً مايسمعنى شوفي أللي حوطه بأذونه وبعدين تكلمي
ابرار:بنات أجيب لكم نعال وتهاوشوا
مسا:أهم شي يالله أنلوا بسرعه وفكونا
نزلوا البنات وأتجهوا للبيت..
ضربوا الباب وفتحت الخدامه ودخلت بالبداية ليلى وبطفاقه..
ولقوا بوجههم نغم..
ليلى:نغــــــــــم
نغم:لووووولوووووو
وحظنوا بعضهم..
دخلوا بعد البنات أمهاتهم وأستقبلتهم ام فيصل..
نوال وهي رافعه أنفها:فين زوجة أخوك دفى؟؟
نغم:فوق بجناحها
نوال:ومتى بتشرف ست الحسن والجمال
ساره قرصة نوال..
نغم:والله أتوقعها نايمه الآن
نوال:فيه أحد ينام للـ12
نغم:أيه عادي
نوال:اهم شي ومتى بتقعد؟؟
نغم:ماأدري أدق عليها الساعه وحده علشان أشوف جلست أو لا
نوال:أووكـ


__________________________________________________ _______


الساعه 1:34الظهر..
دفى جالسه على المصلاة وتقرأ دعاء..
فيصل كان يرش على نفسه عطر..
دفى سكرت الكتاب:والله أللي يشوفك يقول طالع على حفله موبينزل يشوف عيال خالته
فيصل:لازم أطلع رزه عارفه يعني أكشخ كذا قدامهم
راحت دفى ومسكة المشط وبدت تمشط شعرها..
قرب منها فيصل وأخذ المشط..
وجلسها على الكرسي وبدأ يمشطه لها..
دفى إبتسمت وجلست تناظر إنعكاسه بالمرايه وهو يحاول يصفف شعرها..
فيصل:شعرك طويل وحلو
دفى:وش رايك أقصه؟؟
فيصل:لالا أقول لك حلوو تقولي لي وش رايك أقصه..!!
دفى:يعني على سبيل التغيير
فيصل:لاخليه على ماهو كذا..لكن لوبراسك تغيرين..أيش رايك تصبغيه؟؟
دفى:أممم فكره حلووه..طيب شوء رايك أروح الليله مع نغم وبنات خالتك للصالون؟؟
فيصل:خلاص أنا أوصلكم
دفى:أوووكـي
فيصل:طيب عطيني هذي الشريطه وغمضي عينك
دفى أخذت الشريطه وعطتها لفيصل وغمضت عيونها..
فيصل:لاتغشين
دفى:هههههههههه لا أنا شاطر ماأغش
بعد دقايق..
فيصل:طيب خلاص كذا طالع مره حلو
دفى رفعت عيونها لشعرها:واااااااو كيف عرفت تسويه؟؟
فيصل:خخخخخخ هذا قبل كم سنه لما كانت نغم تروح المدرسه مدري الروضه كنت أسوي لها شعرها كذا
((أوصف لكم كيف هذي التسريحه..
يقسم الشعر لنصفين بحيث يكون جزء فوق وجزء تحت من المنتصف ويدخل الشريطه ويرفعها ويربطها..
هي صحيح سهله وبسيطها لكنها طالعه عليها تجنن))
دفى:ليه ماكانت خالتي أللي تسويه
فيصل:أمي..كانت منفصله عن أبوي ذاك الوقت..!!
دفى:ليه أبوك وأمك تطلقوا؟؟
فيصل:أمممم تقريباً
دفى:كيف يعني
فيصل:يعني صارت مشكله وأمي راحت بيت أهلها لشهرين كاملين وكانوا راح ينفصلون لكن تصلحت الأمور..فذيك الفترة أبوي ماعرف كيف يتعامل مع نغم وأنا كنت أعرف بذي السوالف لأي كنت أشوف أمي تسويها قدامي كثير
دفى:آآآآهإأآ
فيصل:يالله أنا نازل
دفى:طيب ياقلبي
قرب منها فيصل وباسها على خدها وطلع لبرى..
مررت دفى إيدها على الشريطه وضلت تناظر بالمرايا وبعدها وقفت ومسكت العكازات ونزلت لي تحت..

__________________________________________________ __________



منال:وخري زين
ساره:خليك هنا لاتتحركين
منال:وليه إن شألله بيت أهلك أللي خلفوك..كيفي بيت خالتي وأنا حره
ساره:منال خليك عاقله
منال:أوووهوو تطمني لو بقتلها ماراح أقتلها قدامكم طيب وأللحين أتركيني أروح أشوف أللي تركني علشانها
ودفت ساره وطلعت من المطبخ وراحت للمكان أللي جالسين فيه..
منال:وين دفى موقلتي بتنزل الآن؟؟
نغم:تحتاج وقت تعرفين الدرجات طويله
منال رفعت حاجب:وست الحسن ليه يبي لها وقت..لو أروح أللحين أنزل مرتين وأصعد مرتن في دقيقه وحده
نغم:آآآء...
قططع عليهم:السلام عليكم
الكل رفعوا نظرهم للبنت أللي دخلت..
نغم وقفت:وعليكم السلام أخيراً نزلتي..أعرفك دفى
وقفت ليلى ومدت يدها:هلا دفى أيش حالك
دفى:الحمد لله
ليلى:أنا ليلى أعرفك على البنات؟؟
دفى:ياريت
ليلى إبتسمت:هذي أختي الكبيره رهف وهذي أختي منال وهذي وأختي أبرار..وهذيل بنات خالتي ساره والتوئم لميا ومسا
دقى سلمت عليهم كلهم ولما وصلت لمنال..
منال:تخيلتك أحلى من كذا
وجلست من دون ماتسلم..
أبتسمت دفى وجلست..
رهف:ليه ماشيه على عكاز؟؟
دفى:تعرضت لحادث سياره
ابرار:أووه الحمد لله على سلامتك
دفى:صار لها زمان ياقلبي
ساره:من قبل لاتتزوجين؟؟
دفى:أيوه من قبل فتره طويله
منال:ويعني أنتِ طول عمرك تمشي على العكاز؟؟
دفى:لا كنت ماأمشي لكن بعد ماتزوجت من فيصل سافرنا للندن وعملت العمليه وهذاني رجعت أمشي
منال:لكن على عكاز..!!
دفى:أنا آخذ تدريبت علشان أرجع أمشي طبيعي
لميا:متى سافرتوا لندن؟؟
دفى:بشهر العسل
منال بهمس:شهر العسل قالت أله شهر مراره
ساره قرصتها بخصرتها..
دفى:ع العمووم..الليله فيصل راح يوصلنا ع الصالون
نغم:ليه؟؟
دفى:قال لي أصبغ شعري..!!
نغم:وبتقصينه؟؟
دفى:لآ موراضي عاجبه طوله
منال إبتسمت بخبث..
ساره خافت من إبتسامت منال..
دفى:وقال لي آخذكم كلكم معي
منال:هو قال؟؟
دفى:أمم تقدري تقولي
ساره:لاماله داعي نروح
منال:وليه لا انا راح أروح ودي لو أسوي بديكير ومينيكير
دفى:أيه كلكم راجح تروحون معي
_________________________________________

بالليل الساعه 8:30بالليل..

دفى:يالله جا دوري
منال إبتسمت بخبث:أيه يالله
دخلت دفى ووقفت منال وراحت لمسأولة الحجز..
منال:قلبي
المسؤله:أيه
منال:شوفي الحجز بأسم دفى
المسؤله:وش فيه؟؟
منال:أنا دفى ودي أغير فيه
المسؤله:أيه شوء تبين تغيرين؟؟

بعد ساعه وشويه...
دفى:هاه خلاص أفتح عيوني
رهف:نغم قالت تبي تكون موجوده أنتظري شويه تجي
ابرار:دفـى موكأنك قلتي فيصل موراضي تقصين شعرك؟؟
دفى:أيه بلى مو راضي يقول خليه طويل أحلى
ابرار:أجل ليه سويتيه كذا
دفى:أيش سويتي
ابرار:شوفي شعرك
خافت دفى وفتحت عيونها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دفى:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

__________________________________________________ _______

أدري تشااااااك<<<صدمه>>>
يالله رايكم وتوقعاتكم..
تحياتي خدوووج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 07:45 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث والعشرون


__________________________________________________



رامي:العرس بع بـ ذو القعده
فطوم:رامي مايصير خلها بربيع
رامي:لكن أخوك قال يبيه بذو القعده هو مستعجل ليه حنا مانستعجل بعد..إذا أنتِ ودك تطولين الخطوبه أنا ماودي أبي أعرس
فطوم:طيب أنا أخوي أقدر أتفاهم معه..مايصير نتزوج بسرعه لسه ماعرفتك عدل ولاأنت عرفتني عدل
رامي:أفففففف وش أللي ماعرفتيه عني هاه قولي لي؟؟
فطوم:شوف مايصير نتزوج بسرعه راح أشرح لك أنا وحده من النوع الهادي ودمها بارد..لكن أنت للآن ماعرفت شوء نوعك بارد حار..لازم أتعود عليك وعلى طباعك علشان أكون زي ماتبي أنت..أكون عرفت طيعك وأنت برضوا عرفت طبعي أعرف اتعامل معك وتعرف تتعامل معي..في العجلة الندامه
رامي:وخير البرُ عاجلُ
فطوم:طيب أللحين أنا راح أسألك أبسط سؤال وبشوف تعرف أو لا
رامي:طيب
فطوم:شوء لوني المفضل؟؟
رامي:آآآآآآآآآآء..
فطوم:شفت ماتعرف
رامي:لاأعرف لونك المفضل أحمر
فطوم:لا لوني المفضل وردي..شفت لازم تعرفني وأعرفك أكثر شوء تحب شوء ماتحب
رامي:لكن كذا طويل
فطوم:لاطويل ولاشي
رامي:طيب طيب
__________________________________________________ __


بتول:آسيه
آسيه:همممه؟؟
بتول:تتخيلين راح أكون لصقر؟؟
آسيه:أيه أكييييييد
بتول:وليه؟؟
آسيه:أول حاجه انتوا مسميين لبعض ثاني حاجه هو يحبك وأنتِ برضوا تحبينه
بتول:ماذا لو صار مايحبني
آسيه:لاااااااا مستحيل
بتول:وليه مستحيل
آسيه:ختيبي يقول لي..عارفه يعني صقر وياسر أصقيقاء من الطفوله
بتول:يعني هو قال له أنه يحبني؟؟
آسيه:لا بسيعني من كلامه فهم كذا
بتول:والله..طيب قولي لي شوء قال؟؟
آسيه:قال أنه وده يجي ويخطبك لكنه خايف انه أمه أو أبوه مايوافقون عارفه لأنك ألىن صرتي مطلقه..!!
بتول:لالا خالتي ماأتوقعها راح ترفض يمكن زوجها أيه
آسيه:أيه يمكن..طيب عن إذنك بقوم أكلم ياسر
وأخذت الجوال وطلعت

جلست بتول تناظر من النافذه((آآخ ياصقر متى أكون لك وأنت لي يااربي..فطوم وآسيه ومي كلهم محظوظات لكن أنا ودفى حظنا مخلص ع الآخر محتاجين بعظ الحظ يكون معنا يااااحظكم يالثلاثه مابقى غيرنا حنا الثنتين لما أشوف دفى راح أكلمها بذا الموضوع))

__________________________________________________ ______________


دفى:واااااااااااااااء لااا أنا هذي لالا أنا موهذي مين أللي سوى كذا؟؟
دخلت نغم:شوء صاير..وووه دفى شوء سويتي؟؟
دفى:ماأدري كيف صار شعري كذا هاه كيف من المسؤول عن هذا
(((أشرح لكم..
شعرها صار مصبوغ باللون الأزرق ومقصوص وولد..!!)))
دفى:كيف صرت كذا هاه مو انا حجزت لون أحمر غامق وأشقر خصل بدون قص شوء سويتوا أنتوا
المصففه كانت متخرعه:والله هذا المكتوب بالحجز..!!!!
دفى:أعععع شوء شايفيني هاه شو شايفيني فيه أحد عنده عقل يصبغ لون أزرق
المصففه:فيه كثير ناس يصبغون أزرق فما نستغرب
دفى:وياليتها غامقه أله فاقعه أعععععع شنوء هذا صرت وحده نازله من الفضاء أعععع
دخلت نوال وتحاول ماتبين إبتسامتها..
ساره دخلت وراها:ووووووه دفى شنو ذا أزرق مره وحده كأنها قويه
دفى:ماادري أنا طلبت أحمر وأشقر خصل لكن همه مدري وش خلبطوا براسي
نغم:لو سمحتي تنادين مديرتكم
المصففه:حاضر
وراحت تنادي المديره..
دفى:وع وع وع كيف راح أشوف فيصل كذا
نغم:خلاص حبيبتي أللحين تجي المديره وندبرها
دفى:ياااربي
دخلت المديره:شنو صاير؟؟
نغم:دفى حجزت صبغه غير هذي كيف تسوونها لها أزرق؟؟
المديره:دقيقه نجيب دفتر الحجوزات
وجابوا الدفتر..
المديره:دفى فهد؟؟
نغم:أيه
المديره:أنتِ غيرتي لون الصبغه
دفى:لا هذي هي كلمتكم وحجزتها تدرجات مابين الأحمر والأشقر من دون قص
المديره:ياقلبي الدفتر هنا يبين لنا أنك مغيره الحجز..لكن ممكن حصل لخبطه بالحجوزات لذلك راح نزيل صبغتك ونصبغها مثل ماتبين ومجاناً
دفى:وشعري أللي إنقص؟؟
المديره:بعد مانقدر نرجعه لك
دفى:طيب أللحين شيلوا الصبغه
المديره:مايصير بنفس الوقت تصبغينه وتزيلينه وتصبغينه لازم تاخذين فتره قبل لاتزيلين الصبغه
دفى:يآآآآربي شو هذي المصيبه كيف راح أروح لفيصل وأنا شكلي كذا
نغم:خلاص مصيبه وصارت بعد مانقدر نسوي حاجه
__________________________________________________ ______________

وجا فيصل وأخذهم..
وصلوا البنات ع البيت وجوا بينزلون..
فيصل مسك إيد دفى..
ولما نزلوا البنات كلهم:أنا بصعد فوق طيب بنتظرك..!!
دفى بلعت ريقها:فيصل أخاف أنه مآيعجبك فلاتنصدم
فيصل:لالا لاتخافين أكيد كل حاجه عليك راح تطلع تخقق
دفى:طيب بجلس مع البنات شوي وبعدين أجي
فيصل:لاتطولين عشر دقايق بالأكثر أووكـ
دفى:طيب طيب
ونزلت بسرعه ودخلت لداخل..
فيصل رفع حواجبه وطفى السياره ونزل..
دق جواله..
فيصل:نعم؟؟..هلا وغلا فيك..تمام أنت شوء حالك؟؟..بكرى..طيب حيآإك الله انت وأهلك تشرفون بأي وقت..أهمم وصقر بيجي؟؟..ههههه طيب مع السلامه
بعد ماسكر:غريب أنا بس شوء الموضوع أللي يبيني فيه ضروري..يالله ننتظر لبكرى
__________________________________________________ ______________

دخلت دفى للبيت وجلست ع الكنبايه..
نوال:هاه شافه؟؟
دفى:لا خايفه ينصدم
نغم:أنتِ بس مهدي له الصدمه وكل شي راح يمشي
دفى:حاولت أمهد له بالسياره لكنه قال لي كل شي عليك يخقق
نوال:ههههههه خل يشوفه وبعدين يقول كذا
دفى:أووف يااربي
بعد دقيقتين وصلت رساله لدفى..
دفى:طيب قايمه أللحين
مسكت دفى العكازات وراحت..
نغم:كم الساعه؟؟
ليلى:أمم الساعه 10 تماماًً
نغم:تو الناس شوء رايكم نشوف لنا فلم؟؟
رهف:أمم هندي؟
نغم:أللي تحبون
نوال:رومنسي؟؟
نغم:أمم فيه فلم لهرثك روشان أسموا((كيت)) رومنسي وحلو
ساره:أيوه عرفته المشهد الأخير يخقق
مسا:ماأنصحكم نهايته تعيسه
لميا:فيه فلم أسموا ((إينجل)) وربي يجنن رومنسي وحلو
ليلى:سخيف لأقصى الحدود
ساره:أقول لكم شوء رايكم نشوف ((ديف داس))؟؟
نغم:أيوووووه عندي منه ألف نسخه أله نسخه وحده ديفي دي ووحده ع شريط فيديو ووحده بالفلاش شوء تبون؟؟
نوال:ع الديفي دي
وقاموا كلهم يشاهدون ديفداس

__________________________________________________ ___


الدكتور:البنت مافيها حاجه بس صخونه
فهد:ليه أجل ماطلعتوها من البارح؟؟
الدكتور:تقدرون تطلعونها الآن
فهد:الحمد لله رب العالمين
الدكتور:الحمد لله على سلامتها
فهد:أقدر أشوفها؟؟
الدكتور:أيه
دخل فهد لداخل ولقى لوجين ماسكه القرآن وتقرأ فيه
فهد:لوجين
رفعت لوجين راسها وإبتسمت..!!
لوجين:هلا عمي..!!!!
فهد:أهلين وسهلين عساها دوم ها البسمه
لوجين:تدوم أفراحك ياعمي
فهد:الدكتور يقول تقدرين تطلعين
لوجين:أهمم أجل ليه ماطلعتوني؟؟
فهد:حبيت أشوفك قبل
لوجين:تسلم لي
فهد:طيب أنا طالع أعمل الأجرائات عشان تطلعين
لوجين:طيب
طلع فهد من جهه ونزلت دمعة لوجين ..
لوجين:((ياآآآرب ساعدني مابي النآس ينظرون لي بشفقه))


__________________________________________________ ________



فتحت دفى البآب ودخلت..
وراحت ع غرفة النوم.لقت فيصل وآقف ينتظرها..
فيصل:أخيراً جيتي مابغيتي
دفى جمدت كيف راح توريه شعرها كييف..
فيصل:ألوووئ دفى وين رحتي قلبي وريني شعرك بسرعه تحمست
دفى:بــس..
فيصل:لابي ولاحآجه خليني أشوفه
ومد يده وسحب الغطا أللي على رآسها..غمضت دفى عيونها بقووووه وفحتهم ولقته واقف ويناظرها وعلامات الدهشه على وجهه..
فيصل بقهر:شعرك وين رآح؟؟
دفى:واالله ماكآن قصدي حصل لخبطه بالحجز
فيصل:كيف لونه كذا؟؟
دفى:كنت رآح أصبغه خصل لكن تلخبط الحجز
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دفى بقهر:ليه تضحك؟؟
فيصل:هههههههههههههههههههههههههه بطني بطني هههههههههههههههههههههههههههه لونه لونه يفقع ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
إبتسمت دفى..
فيصل:لكنه طالع عليك حلو..كل شي عليك حلوووو
دفى:شكلي أععع
فيصل:بالعكس تجننين لكن اللون أزرق يضحك هههههههههههههه
دفى:عآإد لاتضحك
فيصل:طيب طيب هههههه
دفى:طيب بروح أغير ملابسي
قرب منها فيصل وباسها..إحمرت خدودها وراااحت طيران..
فيصل:محمد اليوم إتصل..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لما سمعت بهذا الأسم جمدت بمكانها..
فيصل:يقول بكرى بيجي هو وأهله لهنا فيه موضوع ضروري..تتوقعين ليه؟؟
دفى بلعت ريقها:ليه؟؟
فيصل:السآلفه فيها نغم..بكرى أول ماأجلس أقول لأبوي..!!!!!!!!
دفى:نغم..؟؟
فيصل:أيه نغم شكله والله أعلم يبي يطلبها..!!!!!!
دفى:لا لالا
فيصل:إيش أللي لا؟؟
دفى:لا إذا كان جاي يطلب نغم لاتوافق..!!!!!!
فيصل رفع حاجب:ليه؟؟
دفى:لأنه..لأنه
فيصل:شوفي حنا مادخلنا بين أبوي وأختي طيب جا يطلب يدها أبوي وافق وأختي وافقت كل شي راح يمشي لكن حنا نتدخل لاآإ
دفى:طيب طيب لاتعصب
فيصل:لا ماعصبت لكن مايضر شوء تعرفين عنه هو ولد خالتك وتعرفين عنه كثير
دفى:لالا ماأعرف عنه كثير مجرد ولد خالة وكأنه اخوي
فيصل:آهآإ طيب ليه قلتي لا؟؟
دفى:بس أنصدمت شويه محمد شوء يجيبه لنغم بس..توه صغير
فيصل:وأنتِ صغيره على حد علمي أنك كبره تقريباً؟؟
دفى:تقريباً لكن انا اكبر منه بشهور
فيصل:شفتي يعني أنتِ صغيره وتزوجتي وهو صغير وراح يتزوج مايضر
دفى:أيه صح كلآمك
طلعت دفى وهي لابسه بيجاما ورديه وفيها أرنب ..!!!!
فيصل:والله أحلفي بيجامه
دفى:أيه ودي أنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام نووومه طويله احس ويه صآر لي زماااان مانمت..
فيصل:طيــب
جلس فيصل ع السرير وجلست دفى بطرف السرير الثآني وطلعت جوالها..
فيصل:شوء شاغلك؟؟
دفى:هذي روايه عطتني إياها بنت خالتك ليلى اليوم واقلت لي أنها حلوه وقلت خل أقراها
فيصل:أهممم وش قصتها؟؟
دفى:ماأدري للأن مابديتها
فيصل:أهممم..شوء أسمي بجوالك
دفى إبتسمت:فيصل
فيصل:لاعآإد
دفى:وانا شوء أسمي عندك؟؟
فيصل:مابقول ليما تقولي لي الحقيقه أسمي مو فيصل صح؟؟
دفى:أنت قول أول
فيصل:يمكن دفى
دفى:هههههه قول الحقيقه وأقول لك
فيصل:طيب أسمــك دفى قلبي
دفى:ياااه
فيصل:وأنتِ؟؟
دفى:مارح أقول
فيصل:لابجد
دفى:ههههههههه مابقول
فيصل:عطيني الجوآل
دفى:مآبي
فيصل:أهه عآإد عطيني أياه
دفى:ماأبي بعدين راح تعرفه بنفسك
فيصل:طيب طيب تصبحين على خير
ولف للجهه الثآنيه ونام..رفعت دفى حاجبها ورجعت للجوال تقرأ شويه..

__________________________________________________ _______


الكل متجمع حآولين الفيلم عدا نوال ونغم..

نغم:بس هاه يآويلك ياظلام ليلك لو أحد عرف بكلمه من أللي قلتها
نوال:وفيصل يدري.؟؟
نغم:لالا وياويلك لو وصل له الكلآم
نوال:طيب طيب لاآتخآفين..وهمه أللحين هنا؟؟
نغم:أيه هنا بعد كم يوم دفى بتروح بيت أهلها تقول بيسوون جمعه هناك
نوال إبتسمت بخبث:طيب يالله خلينا نروح نكمل الفلم
نغم:يالله
وراحوا يكملون الفلم
__________________________________________________ _________


صقر:أحلف..والله
محمد:أيه أدعي لي
صقر:الله يوفقك ويسعدك بس ههههههه يعني نآوي تعرس قبلي
محمد:لالا لاتخآف مارآح أعرس قبلك راح اعرس بعدك بس أللحين بطلبها ونشوف
صقر:ربي يوفقك..
محمد:وانت متى ناوي تعرس؟؟
صقر:والله للحين يعني أنت عآرف توه أبوي طآلع وبنت عمي كانت مريضه يعني على مايكون فيه وقت رآح أخطب
محمد:ومن نآوي تآخذ؟؟..أخت رامي؟؟؟
صقر:....لارد
محمد:صقر أنت معي؟؟
صقر:أيه أيه معاك..طيب اللحين راح أسكر عندي كم شغله
محمد:طيب مع السلآمه
صقر:مع ألف سلااامه

صالح:هاه مين؟؟
محمد:لما سألته سكت وماقال لي..قلت لك كلمه أنت لكنك مارضيت
صالح:ماأدري أحس من تزوجت أخته وصار بيني وبينه حاجز ليه ماأدري..مع أنه المفروض يصير بيننا رابط قوي
محمد:شوف شفيه
صالح:طيب أنا قآيم أنام
محمد:تصبح على خير
صالح:وأنت من أهلو..هاه لاتتأخر بالسهر
محمد:طيب..
وقف محمد وراح لعند الخزانه ولما فتحها كان فيها علبه صغيره..
فتحها وكان فيها أوراق..
الأول..
((عيد ميلاد سعيد وكل عام وانت بخير..مع حبي:دفى))
وكان فيه علبه ثانيه اخذها وفتحها وكان بداخلها تحفه على شكل حمام..
ضل يناظر فيها..
وبعدها فتح النافذه ورماها بكل قوته وطاحت على الأرض وتحولت لقطع صغـيره..
أخذ الأوراق كلها وأخذ ولاعة وشغل فيهم النار وضل يناضر فيهم وهمه يتحولون لرماد..
إبتسم إبتسامه عريضه..وحس أنه هم وإنزال عن قلبه..
__________________________________________________ _________


أنتهى الجزء الثالث والعشرون...


1:لوجين هل راح تعدي الوضع أللي هيه فيه بنفس الطريقه أللي عدت الموقف أللي مع عمها..؟؟
2:فطوم رامي هل راح يتفاهمون أكثر..؟؟
3:آسيه وياسر هل راح يضلون كذا سمن على عسل..؟؟
4:نوال هل راح توصل لمبتغاها..؟؟
5:دفى وفيصل راح يضلون كذا..؟؟
6:نغم ومحمد هل راح يكونون لبعض..أو أنها راح تكون لسلطان..؟؟
7:صقر..ماآرح أقول عنه شي لكن تتوقعون إيش رآح يكون مصيره..؟؟
8:محمد..تتوقعونه خلآص نسى دفى..؟؟
9:هلل راح يكون فيه تدخل من ديم ودفى في موقف نغم او انه نغم راح تتصرف بنفسها

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة خديجة 111, اقسام الروايات, ذنبي اني وثقت فيك, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية الكاتبة خديجة, رواية ذنبي, رواية ذنبي أني وثقت فيك كاملة, رواية ذنبي اني وثقت فيك للكاتبة خديجة 111 كاملة, رواية ذني اني وثقت فيك, وثقت فيك, قصة مميزة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية